Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 23

 51,489 عدد مشاهداات

♥466ج
مﻻك بغنج مخرجة فمها:واعافاك عيانة مفيا لي يبدل.قاطعها جامع حجبانو:غدوزي وﻻ نوض ليك.عوجات فمها بتمياق كتنغر ومشات كتقلب على شي حاجة مستورة تاحست بيديه فخصرها وبدات تعوج عليه:بعد مني.باسها فرقبتها فديك الخالة لي عندها كتحمقو:واصافي ياه تانمشيو لدارنا وتمشاي نتي عريانة والله مكين لي يحيد ليك.
مﻻك:بعد مني كتزعف عليا.
عهد:وصافي سمحيليا.
كضور فعينيها:بشرط.
عهد:واخة اﻻلة شنو.
مﻻك:بغيت نباتو ليوم فالجردة.قاس ليها جبهتها:ﻻ مطالعاش ليك احبيبة واش ديما هاد ليغيكل كتسوطي ليك لفيزيبﻻت وﻻ غي ليوم.
مﻻك بتغبان:بعد مني.بعدات منو ومشات كتبدل تسناها تاكمﻻت وهو حاضيها حاط يديه على خصرو وكيطلع ويهبط فيها غضبانة من نيتها وكتنتر لوات الشال ومشات لباب تاحبسها بكﻻمو:تانمشيو لدارنا ونباتو تافطواليط ﻻبغيتي.طﻻت عليه مخرجة فمها:انا مقلقة منك مكندويش معاك.هز حاجبو بمعنا ياك خﻻتو هكاك ومشات كتزرب ليتبعها دخﻻت كتنقز للكوزينة فرحات لقاتهم نيت دايرينها ومشات كتفرتت معاهم وكتزرب باش داغي ياكلو كملو وحطو فالطبلة وتجمعو عليها اما سارة وخالتها داو حقهم ومشاو ياكلوه مع راجل لياقوت ديما فاش تيكون بحال هاكا شي حاجة كتبغي الجماعة كسكسو وﻻ رفيسة كتقوليهم شمس يديو وياكلو معاه اصﻻ ديما كتقوليهم يديو ليه حقو من غاع الماكلة لي كﻻو.تجمعو وبداو كياكلو اما واحد مﻻك مكين غالله يعطيك صحيحتك مع مبقاتش كتحشم منهم دخﻻت طول وعرض وداخلة لجيهة عهد لي كيقسم من لحم ويعطيها اما واحد محمد تاهو كيعطي لشمس اما الزوفري ديال اسامة غاكيبرقق فعينيه:واسعداتكم.
محمد:امالك.
اسامة:ديك الدجاجة مندوقوش منها زعما.
محمد:كول شكون غلع ليك.
اسامة:ونتوما كتقطعو وتحطو قدام عياﻻتكم وتسرطو.
عهد:ايوة عندك يديك مالك.
شمس:تجوج وهنينا.
اسامة:وقلت ليكم♥467ج
اسامة:وقلت ليكم خديجة بنت عمي ونتوما معكسين ليا.محمد وشمس فدقة هزو ديك الدجاجة حطوها قدامو:بالصحة اوليدي لهﻻ يحوجك بﻻش حنا نعطيوك.عهد جرها لوسط:كول ﻻباغي تاكل ياه وخلينا ناكلو ونوكلو.
اسامة:وكلني معاك.
عهد:راغنعوقك منشي جيه.
اسامة:صافي صافي.شافو فمﻻك ممسوقاش ليهم جالسة كتدك وكتجر من الدجاجة وتاكل مرة مرة تهز فيهم عينيها كتريمش تالقاتهم كيشوفو فيها:مالكم.شمس:والو.
محمد:بصحتك ابنتي كملي كملي.هزت كتافها شوية وكمﻻت عهد شاف مو وباه تيتغامزو ويفرنسو كملو ومﻻك عاد جلسات كترد النفس كتحس بكرشها غطرطق ونطقات شمس:احم عجباتك.
مﻻك:هه اه.
نطق عهد كيبوس فيديها:متكونش بحال ديالك ديك النهار.
شمس ميقات فيه:ياك دابا ديالها حسن مني.عهد ضار عندها وقرب باس ليها راسها:وايلي على هضرة وعاد ماشي نتي لي مطيبة هادي عارف ديالك كيديرة.تبسمت ليه وشافت فمﻻك:ههه ابنتي لماكلة لي درتي ماشي عادية ياكما كتوحمي.عهد هز حجبانو وقلب عينيه عاد عرف عﻻش قبيلة كانو تيتغامزو عليها ويفرنسو حتا نطقات مﻻك بحرج:هه اويلي ﻻ.شمس عند بالها قضاو لغراض ديك النهار فاش خلعاتها خصوصا كانت شافت ولدها عادي مطالعاش ليه ونطقات:هه ويلي على ﻻ راحالتك حالت موحمة وزيدي عليها من قبيلة ونتي تلمطي عليها.نطق محمد:اه ابنتي والله مكرهنا تفرحونا سيرو لطبيب لعشية وشوفو.عهد شافيهم ونطق:ﻻ مكين والو غي عيانة والصباح راكم شتوها مفطرت غاع غالحوع لي دارها ليها.حركو راسهم بالايجاب وناشت شمس ومﻻك كيجمعو داكشي تامشاو للكوزينة ونطقات شمس:كتهضرو ومتاكدين مباغينش تولدو دابا.
مﻻك:احم ﻻ غي باقي وقبيلة كيف قال عهد غي الجوع.
شمس:اييه يابنيتي والله مكرهت تعمرو ليا الدار واخة عارفاكم عهد ميبغيش يبقا غيبغي يمشي لدارو ولكن فاش تبقاو تجيو عدنا تعمرو عليا.مﻻك قربات♥468ج
قربات عنقاتها:انشاءلله اخالتي.
شمس:الله يرضي عليك ابنتي اوف خايفة يجي شي نهار منشوفش وﻻدو هو لول عندي متشوقة نشوف وليداتو باينو يخرجو جنوج بحالو.
مﻻك:ههه انشاءلله تشوفيهم ويطلعو ليك فوق راسك.
شمس:هه يطلعو ونلوحهم.
مﻻك:ههه ياك.
شمس:هه ايوة شنو يخصرو ليا لبروشينغ.مﻻك:ههه اياه واخا.بقاو كيضحكو حتا كملو .دازو ايام ومﻻك تساﻻت منها فترة الحيض كانت لعشية فبيت عهد يالله خارجة من الدوش غي ففوطة مغطية صدرها واصلة لركبتها قالت شكون جاوبها عهد ومشات حلت بالساروت حيت ديما فاش كيمشي للخدمة فاش كطلع لبيتها كتسد بالساروت كتخاف ليدخل شي مرة باه وﻻ خوه ينسا راسو ويدخل عليها تكون كتبدل وﻻ شي حاجة حﻻت عليه ومخبية بالباب طﻻت عليه ودخل سد لباب شدها من خصرها وهبط كيبوس فيها:بالصحة الله على رويحة ها درتي ليا شامبوان ديالي.مﻻك حنيكاتها مطيبزين حميمرين وسخان:هه الله يعطيك الصحة.
عهد:صافي تساﻻت منك.
مﻻك:اه.
عهد:اه قبل متنسيني بغيت غنقولك غدا انمشيو لدارنا نيت باش تجمعي لحوايج على خاطرك.
مﻻك:فف صافي.
عهد:تالايمتا راباغي الخصوصية معاك وبﻻما طلبيني وﻻ شي حاجة صافي كلمة وحدة.قالت ليه واخة وتسلتات منو غادة تجبد متلبس تاشدها من يدها وضار ضور الساروت فلباب جرها بالخف حيد ليها لفوطة بقات غي كترمش مفهمت والو قبل متستوعب قرب كيقبل فيها بشوق وحب مدات يديها من جناب ضهرو معنقاه وبدات كتجاوب معاه كيمصو ويلسحو تاكتسمع صوت لبوسة بدا كيحل فالغرافاطة ﻻحها وحيد لفيستة والقاميجة ﻻح كلشي جا يمد يدو للسمطة لقا يديها سبقاتو بعد كيشوف اش كدير وطلع عينو فيها تبسمت ليه بخجل ضحك وجرها من عنقها كيبوس فيها وليد لخرة بدا يعصر صدرها بعد كيدوز لسانو على عنقها وهي بدات تحليه فالسروال معرفاتش مالها ومدت يديها حطتها عليه كان منفوخ♥469ج
كان منفوخ وسخون وبقات كتدوز يديها وكتفرنس كيشي حمقة بعد من عنقها وهبط السروال ولبوكسر وهي تهرب يديها وبقا كيضحك:هه صافي خفتي.
مﻻك:هه ﻻ.
عهد:يالله شديه.
مﻻك:بعد مني.
عهد:ﻻ مغنبعدش.ﻻحها على السرير وهبط عليها بالبوسان وكيهبط ليها لصدرها كيرضع ويمص هبط مع كرشها كيدوز لسانو حتا وصل لتوتو وبدا يمص ويعض وهي كتلوا وتخرج فداك الصويت ديالها وكتشد ليه فشعرو هو جهل تاني وبدا كيضرب ففخاضها وكيطلع يدو كيقرصها فصدرها حر جهدو كانت غتبدا تبكي تاني وتبعدو وحضرات عقلها كتفكر هضرت الطبيبة هادي هي الفرصة تغعدات شوية بينما هو منغامس كيحرك لسانو على البضر وصباعو مغروسين فليهونش.مدت يد ويد متكيا عليها بدات كدوز على شعرو بحنان تابعد وطلع عندها باسها:تكاي.حطت يديها على حنكو بحنان وكتقرب تبوسو بوسة وتهضر:عهودي عفاك مضربنيش.ضربها ففخضها:بحال هاكا.
مﻻك:اي حشومة عليك باغي تبكيني تاني.غمض عينيه هانا غي بشوية تكاي.
مﻻك:عﻻش.
عهد:باغي نمص لعسل احح على طبيبين عندك.
بخجل:هه سكت متبقاش تخصر لهضرة.
عهد:غنخصرها يالله ياه طبونك بنين شغندير ااااه اما فاش غنخشيه صافي غنلوح حوايجي فالزنقة.جات تهضر وﻻحها تاني وهز نصها لتحتاني شوية عندو شادها من ترمتها كيعصر فيها وكيمص وهي كتاوه بدا كترعد وكتزير برجيﻻتها عليه عرفها تجيبو وحطها وطاع عندها كيبوس فيها وتخشا وسط رجليها كيتحاك معاها بالزربة تاشهقات معلقة فيه كترعد وكتغوت باهات حمقوه وطلقاتها بتنهيدة سخونة فعنقو عاد ترخات قابلها معاه كيضحك:بالصحة.اكتافات تضحك ليه بخجل وحطها بدا كيداعبها تاني ومبقاش قاد يصبر بدا يضرب ويعض تاني صبرات وحاوﻻت تعنقو خشا وجهو فعنقها عضها كينهج وكيديه ويجيبو بالزربة بين فخاضها وكيضرب همسات ليه بشوية:عهودي غي بشوية كيعجبني.ودنيه قلشو فاش سمعهاسمعها تلقائيا بدا كيثقل وباسها فبﻻصت العضة:بحال هاكا.
مﻻك:اه زوين متبقاش تضرب اي.شدتليه يديه وحطتها فين كان كيضرب كدوزيديه عليها بشوية:دير هاكا.بقا هاكاك كيف كدير ليه بحاﻻ كتعلمو اما هي غاكتقول شنو باغاه يدير ليها لمهم ميضربهاش قابﻻتو كتبوس فيه وتعنق تاجهل تاني حيت صافي غيجيبو ومقداتش تحبسو طيب ليها فخضها مبقات غاع تحس بيه كتحس غي بيه كيخوي خشا وجهو فصدرها كيرجع النفس غمضات عينيها ترتاح قبل مينوض حتا حست بيه تاني كيبوس تنهدات عيات ومعندها مدير يكفي صابر ليها لهبالها بدا تاني وجهل طبعا حاوﻻت تدير لي قالت ليها الطبيبة مي والو تاني حدو المرة لولة كيهدا شوية وكيتقلب تاني خﻻتو كيضرب فتريمة وخشات وجها فالمخدة كتعض فيها من حر الالم حتا حست بصباعو كيتحركو بطريقة دائرية قفزات تساطحت مع صدرو وهمس ليها:جيبيه معايا.مجاوباتش حدها اهاه وغوات الم مخلط بشهوة حتا جرها قلبها قابلها معاه وخشاه تاني بين فخاضها كيمشي ويجي بسرعة وهبط عنقها بكل قوتو تاجابوه دقة وحدة خﻻه كيتخوا وهبط كيقبل فيها بحب حست بيه غيبدا تاني وحبساتو كتغبن:عفاك صافي براكة.شافها اتبدا تبكي وهو حمدلله غالي مابكاتش ليه ليوم هبط باسها بشوية وتكا حداها ونطقات:بان ليا مغتبراش.
عهد:راباينة مغنبراش من لمرة لولة راخص بالاستمرارية ونولف.
مﻻك:اه صافي.خشات وجها فصدرو عنقها وجر ليزار عليها لطلع معاها لبرودة بقاو كيتعاودو ومرة مرة يقلبوها بوسان حتا سمعو الدقان كانت سارة كتخبرهم بلي لعشا وجد وناضو دوشو بالخف مع شوية لبسالة لبسو وهبطو تعشاو وفاش طلعو قاليها تجمع لحوايج ممفاكش معاها كتجمع وتنغر وهو كيقوليها هزي كلشي بشا مديريش السبة وترجعي هنا كيفقسها زعما كمﻻت الجميع كان ناض غيجمع ديالو لقاها جمعاتهم ليه ةشكرها ومشاو نعسو(وسيرو تانتوما تنعسو♥470ج
فاقو هبطو يفطرو ومﻻك غاجامعة فمها مقلقة زعما تمو خارجين حتا جا عندو جبران طلب منو يهضر معاه على انفراد ومشا معاه:شنو.
جبران:لبوص قالك ايمت غتجي عندو.عهد حط يدو على راسو:اي نسيتو.
جبران:تاهو قال مبغاش يعيط ليك عرفك مشغول ولكن راه قالت ضروري والوقت كيداهمو.
عهد:وشنو دابا عندك عنوانو.جبران جبد تيليفونو وسيفطو ليه فمساج وشافيه:سير عندو ليوم راه شحال وهو كيتسناك راه كاين غي هنا فالمدينة نيت.
عهد:ولكن انا راه غادي لداري.
جبران:سير عندو ليوم تﻻقاه وراك عارفو معندوش مشكيل انه يتحول لعندك تما.عهد شاف فمﻻك وعاود شافيه:صافي واخا غنمشي عندو.خﻻه ومشا عند مﻻك:بقاي غنقدي شي شغل ونجي.
مﻻك:واخا.دخﻻت مع شمس اما عهد ديمارا ودار لعنوان فجيبي اس وكسيرا تاوصل لمجموعة من بنايات لشقق بقا غادي كيقلب حتا لقا رقم لبناية وطلع لطابق لي مكتوب عندو ودق تحل لباب كان شاب تكون عندو ديك عشرين تبسم ليه ودار ليه منين يدوز عهد دخل كيضور عينيه حتا بان ليه جاي عندو بابتسامة وحال يديه عهد تبسم واخا مباغيش تبقا تربطو شي حاجة بماشيه الى انه مينكرش توحشو فهو لي كان مساندو انه ميتخﻻش على حلمو ولي هو الحصول على مﻻك تعانقو بحرارة وجلسو(طبعا لحوار بسبليونية)جايمس:تاقلت صافي مغتجيش.عهد:غي تلهيت.
جايمس تبسم:عارف اينجل اوف ﻻيت والزواج.
عهد:احم واخة نهضرو فقضيتك.جايمس قاد الجلسة:المهم عاود ليك اشنو طاري ولي مكملتش ليك وباقي نتا معارفوش هو عرفت مؤخرا ان ماثيو باغي ينتاقم مني هادي حاجة اكيدة وعارفها ولكن لي صدمني هو انه كيقلب عليك تانتا.
عهد:عﻻش انا.
جايمس:حيت تانتا كانت عندك يد فالقبض على باه.
عهد:بفف مشكيل هادا.
جايمس:المشكل لكبير هو انه عرفك فالاراضي المغربية يعني قريب يوصل لبﻻصتك.
عهد:كيفاش ولكن اصﻻ معندو ميصور مني.جاي♥471ج
جايمس:عندو ميصور من عندك هو باغي يادينا كيف اديناه هو وباه زيد عليها طيحناهم فعالم المفيا.
عهد:افف تاقلت تهنيت.
جايمس:مبقاش بزاف وتهنا.عهد صغر فيه عينيه:شغدير عندك شي حاجة.
جايمس:غندير كيدرت لباه ولكن كاين مشكيل.
عهد:شنوهو.
جايمس:المرة لولة كانو كيوصلوني مساعدة فالحصول على معلومات على المافيا لبرازيلية من طرف مجهول عييت نقلب عليه والو مرة لي كانو غيشدوه رجالي وهرب ليهم ومن نهار تشد خوسي معاود بان او سيفط شي حاجة وهو نفسو لي معرفتش كيدار حتا توسط لينا مع الشرطة باش تافقو معانا.
عهد:دابا شنو المعمول.
جايمس:الشرطة مغيبغيوش يتعاونو معانا واغلبيتهم مكيبغيوش الرشوة انا مكرهتش نقتلهم ولكن بغيتو يتعدب هو وباه فالحبس.
عهد:دابا الى لقاني اكيد غيبغي يهددني بعائلتي.مسح وجهو:مﻻك النور ﻻ.
جايمس:متخافش فاش عرفت كيقلب عليك حطيت حراسة عليكم غي من بعيد.
عهد:واخة هكاك غيبقا ديما بالي مشغول.جايمس:خدم داك الدماغ ورجع الديفل لي كان كل ماكنا غنتشدو كيلقا باش يخرجنا وخدم عقلك دابا كينديرو نطيحوه حيت حاولت شحال من مرة انني نطيحو ووالو حاضي صواريه حدي كنقد نفشل ليه العمليات لي كيدير.
عهد:مقادش نفكر بالي مشغول مع الدار ومﻻك النور.
جايمس:راقلت ليك متخافش كون اكيد تاحاجة مغتقيسهم.
عهد ناض:بغيت نمشي راسي ضرني تالمن بعد عفاك.
جايمس:اوك واخة.تم غادي لباب وحبسو:بﻻتي.عهد ضار بان ليه دخل لبيت وتم جاي هاز بواطة مدها ليه:كنت غنرسلها وبما انك جيتي ديها نتا نيت.
عهد:شنو هادا(جايمس:اتس افيديو/عهد:آتيكتوك.ههه الله يمسخني)
جايمس:كادو ديال عيد اينجل وﻻ ياكما ناسيه.
عهد ضحك:ﻻنسيتو وتفكرتيه نتا غنمشي نموت راعليها لقيتيني غادي لدار ليوم ندوزوه فدارنا موجد ليها سيربرايز.
جايمس:استمتعو وغنتسنا اتصالك.عهد ضار وبان ليه♥472ج
وبان ليه هاداك الشاب كيشوفيه وشاف فجايمس:باقي صغير.
جايمس:تانتا كنتي صغير.عهد شاف فالشاب:شنو سميتك.
الشاب:انتوني.
عهد لجايمس:اه هادا لي قالي جبران يدك ليمنا.
نطق انتوني:اه وتنتمنا نكون بحالك.
عهد:نتمنى تكون حسن مني.
انتوني تبسم:ﻻ حيت لقبك تاحد ميقد عليه.عهد:اشمن لقب.
جايمس:فاش خرجتي طلقو عليك ضل جهنم.
عهد:هههه نيت يبقاو يخافو.
جايمس:ههه اه حيت غي مافيتنا لي عارفاك خرجتي اما لخرين ضانينك باقي وفاش كتكون شي عملية كنطلقو اشاعة بلي ضل جهنم غيحضر باش تاحد ميتنفنف.
عهد:هههه المهم هانا غادي.
جايمس:مع السﻻمة.خرج وكيضور راسو بﻻحول اش هادشي كيطرا تنهد فاش تفكر انه ممكن يلقاه داك ماثيو هو مخيفش منو لكن عارف تفكير هادوك كيشدو لواحد من نقطة ضعفو مشا لفيﻻ وجر مﻻك بزز تاني وشدو الطريق تاوصلو لديك الطريق الخاوية لي كتوصل لديك المنطقة فين كاينة الدار وبانو ليه شي جوج كاطكاطات جاين وكن بعاد بزاف وتاهوما مبعدين على بعضياتهم بزاف قطب حجبانو بدا يدخلو الوسواس حتا بانت ليه هاديك لي قريبة ليه كسيرات وعهد كسيرا تاهو وبدا كيسمع التطواط وكيضرب عليه الفار باش يحبس متسوقش ليه ومﻻك ضارت شافت لور وعاود شافت فعهد:شوف هادا لي من ورانا معرت مالو يمكن باغيك تحبس.
عهد:ماشي سوقك مباقاش ضوري.بان ليه تقل تاني ورجاع اللور حتا سمع التيلي ديالو هزو جاوب كان لبوص:هادوك رجالي رتاصلو بيا فاش مبغيتيش تحبس ليهم راه كانو باغين يعلموك تقلب الطريق حيت ديك لبﻻصة فيها شي اشغال وبزاف دارو حوادث تما.مجا فين يكمل تاعهد ضور الفولون وفرانا على شوية كانو ايطيحو فعﻻ كان الشانطي مقدامو والو ولتحت بحال الجرف مكيبان غاع كيبان ليك الشانطي غي هابط اما ﻻزدتي مكين والو عهد ضار شاف لمﻻك لقاها شادة فقلبها تخلعات حتا حس بلوطو بحاﻻ كتجر♥473ج
بحاﻻ كتجر شاف موراه لقا بسباب الميل خدم لوطو وبدا كيورك على لكسيراتور والو وضار حليها حزام الامان:هبطي وجري بعدي لهيه.هبطات جرات بعيد كيف قاليها هو لي تعكس ليه الحزام معرفش مالو ومبغاش تايتجبد ليه باش يخرج من تحتو ولوطو كتجر لور غادة طيح واخة مهبط لفران لي كيحبس الروايض مﻻك قلبها كان غيسكت وجرات حﻻت جيهتو وكطل علة لتحت غيموت مفيهاش التخرشيش كتجر فالحزام وقلبها غيسكت:افف مال هادا.
عهد غوت:كحازي سيري وقفي لهيه.كيجر فيه بالنطرة حتا كتبان ليه شاداها لبكية وكتجر لوطو من لباب باش ميطيحش وهي معندهاش الصحة غوتات ودخﻻت تخشات فيه مزيرة عليه بكل قوتها فاش بانت ليها لوطو الروايض لورانيين هبطو من لحافة غمض عينيه معنقها كيحس بلوطو كتحرك وصوت ديال شي حاجة كطيح فوقها حل عينيه بانو ليه هادوك لوطوات لي كانو تابعينو محلولين والرجال تﻻحو فوق لوطو من لقدام كيتقلوها باش مطيحش وجاو جوج من لباب هو بعد مﻻك لي بقات ﻻسقة فيه والو ممفاكاش:مﻻك حيدي خرجي.
مﻻك كتبكي:ﻻ نطيح معاك.وشافيهم عرفهم اجانب وعاد عرفهم من رجال البوص لي تقطع عليه الخط وبقا كيمشي ويجي تاحد مكيجاوبو:الحزام واقف.زاد واحد جبد فرديه بالزربة عهد خاف وعنق مﻻك ﻻخر شافيه:خصها تحيد.مﻻك دازت من الجيهة لخرة فين كانت جالسة حيت فهماتو وممفاكاش تخرج هي وياه وﻻ يطيحو بجوج ﻻخر قرب الفردي لبﻻصة فين معكس وضربها بقرطاسة خﻻ مﻻك تقفز وتشد على عينيها الحزام تقطع وتجبد وصافي حيدو هز تيليفونو وجبد شي وراق من لوطو بالزربة وجرها معاه خرجو بالزربة والرجال غي هبطو لوطو وهي طيح وتسمع صوت انفجار عهد عنق مﻻك معنقها مخبيها ﻻتجي فيها شي حاجة تاهدا الانفجار شاف فالرجال لي جاو عندو منعتين ليه لوطو ديالهم:غنوصلوكم.عهد حرك راسو بالايجاب وتحرك معاهم ومﻻك خايفة منهم♥474ج
خايفة منهم عهد شاف موراه لطريق مكينة حتا شي اشارة وﻻ شي عﻻمة ان ديك الطريق طايحة وﻻ فيها اشغال بالسيف ميوقعو حوادث وشاف فالرجال:باش عرفتو الطريق مقطوعة.
واحد من الرجال:البوص عطانا لعنوان ديالك وقلبنا على الموقع مزيان ولقينا هاد لبﻻصة راقبيلة كنا بغينا نعلموك ولكن مبغيتيش توقف.عهد كيشوفيه وكيخرج ليه عينيه زعما يسكت على حساب مﻻك حيت عارفها كتعرف للانجليزية محارتش تافسبليونية بقا غاهادي اما هي مكتسمع والو باقة مصدومة انه كان ممكن يطيح وعاد هادو مكتعرفهمش خايفة يديرو ليهم اغتصاب يجمعوه هو وياها خصوصا كيخلعو بنيتهم فايتين عهد وﻻ قدو وعاد لوشام كاين لي داير تاوجهو وقبيلة ﻻخر ضرب بالفردي من ديك الطلقة وودنيها مصمكين فين عمرها تطلقات قدامها وﻻ حتا شافت فردي قدامها زادت تخشات فعهد ومشاو طلعو فلوطو ومﻻك غي مكتزيد تكمش فيه ديماراو ورجعو ضارو من طريق اخرا حتا واحد فيهم صونا ليه تيليفونو وجاوب بالاسبانية:اه اسيدي بيخير راهم معانا دابا غنديوهم لدارهم.وقطع مﻻك شافت فعهد بخوف:شكون هادو كتعرفهم.
عهد:اه.
مﻻك:شكوناهوما.
مﻻك:صحبة قديمة معندك ﻻش تعرفيهم.بلعات ريقها بخوف وكتشوف للطريق مع مبقاتش عاقلة عليها مزيان كيجيب ليها الله بحاﻻ معرت فين غادين بيهم حتا بانو ليها هادوك لفيﻻت لي من بينهم فيلتهم عاد تنفست لوطو لخرا بقات بعيدة ولي راكبين فيها حطاتهم قدام الباب مﻻك هبطات بالزربة كتسنا فعهد لي قرب لواحد فيهم بالاسبانية:واش غتبقاو هنا.
الغارد:ﻻ اسيدي باش منجيبوش الشبهات غنراقبوكم ونحافضو على سﻻمتكم من بعيد.حرك راسو بالايجاب وهبط ومشات ديك لوطو عهد شدها من يدها وشافت فيه:حوايجنا مشاو.
عهد:دابا نسيفط لي يجيب لينا وعاد راه كاينين شي وحدين هنا باش نعديو.
مﻻك:ﻻ نتا لي تشري ليا وﻻ نمشي نشري راسي.
عهد
♥♥هاهي دارهم تقريبا واخا مافيهاش سطح هههه ميكو ميكو ديرو عين شافت ودن ماسمعت المهم هو ديك لوطو لي وصﻻتهم هي هاديك هههه ورادارهم مكرهتش تخايلوها بحال هاكا غانتوما زيدو سطح من عندكم هههه♥475ج
عهد:واخا اﻻلة غدا انمشيو للمول وشري لي بغيتي دابا خلينا ندخلو.حل الباب دخلو جلسو فالصالون ومﻻك طاحت ليه على صدرو معنقاه:خفت عليك.عنقها مبتاسم كيتفكر قبيلة وشداتو الضحكة فاش كانت تدفع لوطو باش مطيحش كانت كتبان بحال شي نملة باغة تدفع جبل:كون طحت شكنتي غديري.
مﻻك:انتبعك فين طحتي.
عهد:ههه عﻻش ياك مكتبغينيش كملي حياتك وتزوجي وولدي.زيرات عليه:ﻻ مكنتش ليك ومعاك انولد نفضل نتبعك.عهد:هي كتبغيني.
مﻻك:معرفتش.
عهد:ياه على معرفتيش راباينة كتبغيني خاصك اتقوليها.
بخجل:ﻻ منقدش.
عهد:شتك ناسية اليوم شنو.
مﻻك:شنو.نوضي معايا.مع ناضت مع نقزات:المشاش فيناهوما.عهد قلب عينيه تيسحاب شنو غتقول:راهم مخليهم مع المرة راهي لي قالاتهم فغيابنا يالله معايا دابا.شدها من يديها:مفيكش الجوع ياك.مﻻك:فيا ومفياش معرفتش.
عهد:نتي كلشي معرفتيش زيدي زيدي.طلعو للطبقة التانية وزاد بيها لدروج وبدات ترمش بعويناتها البالونات فالبيض والغوز واوراق الورد بيض واحمر متناثرين فالدروج راسمين طريق وضارت شافت فيه:شهدشي.قرب حيد ليها الشال وباسها فعنقها:يالله نطلعو.شافت قدامها وطلعات سابقاه وهو حاط يديه على خصرها مﻻسق معاها مرة مرة يبوسها وهي غي كتفرنس عارفاه موجد ليها شي حاجة.حتا بان ليها الورد حابس على لباب تاع الطبقة الثالثة ضارت شافت فيه كتريمش زعما واش ندخل وضحك:دخلي مالك كتشوفي فيا.ضارت حﻻتو بالزربة وحﻻت عينيها كضحك وشدتها البكية اول حاجة ﻻحضات ان الديكور مبدل على لي شافت ديك النهار واخا باقي نفس الالوان طاغي اللون الاسود والغري والبالونات خرجات عينيها ومشات كتجري هزات دبدوب كبير فالبيض كبر منها عنقاتو وكتبوس فيه وعهد كيميق فيها وجا حيدو ليها:انا ومكديريش ليا هادشي.بدات تغبن:عطيني ديالي.هز فيها حاجبو:دغيا وﻻ ديالك شكون♥476ج
شكون قالك راديالك راغمسلفو.
مﻻك:قاﻻ ديالي.
عهد:راماشي ديالك.بدات تعوج ففمها وﻻت حمرا اتبدا تبكي وهو يلسقو معاها دغيا تقلبت كضحك:الله يستر ياك عاد دابا كنتي اتبكي.
مﻻك:هه زوين ياك ديالي.
عهد:واييه ولكن بان ليا انزاوطو ملي وليتي تعنقيه وتبوسيه.قربات باستو فحنكو بقوة:ههه شكرا.بدات كضور عينيها تاني فالبيت وبانو ليها باطات تاع الشكﻻط وحداهم ديبواط مغلفين ببابيي كادو ومشات ليهم:شنو هادشي.
عهد:ديالك.
مﻻك:بصح كلهم.
عهد:تانا ديالك غاتهناي.
مﻻك:هه نتا هو كلشي.تبسم ومشا جلس حداها ودفع داك الدب ندم ﻻش جابو ليها غاع واخا هكاك عاود جراتو حداها كتخشي الشكﻻط ففمها وكتحل فلي بواط اللولة كانت فيها ريحة راقية وهادءة بحالها رشات منها عجباتها تاهو بقا غي كيشمشم فيها مع خداها ليها ودارها ليها فعنقها بقا خاشي وجهو تما حﻻت وحدة اخرى لكن كانت عبارة عن بحال البرية حلتها لقات فيها ورقة حﻻتها وبدات كتقرى وضارت شافت فيه مصدومة:غنكمل قرايتي.
عهد:ههه ﻻ غتجلسي فالدار خدامة.تﻻحت عنقاتو كتبوس فيه:شكرا شكرا بزف بزف بزاااف.طلقاتو وحطات هاديك جنب وهزها:الالة هادي راماشي ورقة عادية خبيها رابزز جبناها ليك ونتي ﻻيحاها رالمكانتش والله ﻻدخلوك.مﻻك ممسوقاش كتقلب فلي كادو لخرين:خبيها عندك خبيها.عهد ناض خشاها فالمجر فين دارو ليه وراق الخدمة وبدا كيحيد فالفيسة تاحس بشي حاجة فالجيب قلبها لقاه الكادو لي عطاه البوص ومشا مدو ليها كانت جبدت كلشي وكتشوفيهم وتقلبهم كانو اغلبية هدايا راقيين بحال طقم خفيف بحال لي كان جابليها فالخطبة وجاب ليها تاواحد الكسيوة باينة ديال الخارج خبات كلشي حتا مد ليها ديك البواطة وشافت فيه بعويناتها لي كانو كيبريو منلي دخﻻت لهاط الطاج بالفرحة:هه باقي مبغاوش يتساﻻو الكادوات.
عهد:ههه باااقي الخير.ش♥477ج
شدتها منو وحﻻتها وتاهو كيطل شنو كاين حﻻتها كانت سلسلة ديال العنق من بالدهب الابيض وزمرد احمر مصاوب بدقة ورقي واحترافية مجات فين تفرح بيه تاشدو منها كيقلب فيه وعينيه كيزوميو باغي يتيقن من شنو كيشوف حتا حل عينيه :زمرد بصح.
مﻻك:كيفاش.
عهد:والو.حطو ليها فيديها وخدا ليها لبواطة خﻻها وبعد شوية بدا كيقلبها ضغط شوية على فين كان محطوط غي بونجة وهزها وفعﻻ لقا لي كان باغي كانت ورقة حلها ولقا فيها منين منين تصاوب داك العقد وفيه حتا اسم الصانع لي قادو لكن مفيهش اسم منين جا داك الزمرد عهد بقا كيحك دقنو ومشا هز تيليفونو وسيفط مساج لجايمس وحط التيلي جنب وشافيها هي لي كتقاد فداكشي وكتقيس فيه ممتيقاش قرب ليها باسها فراسها:عجبك هادشي.
مﻻك بفرحة:بزاف.ضارت عندو:ولكن عﻻش.
عهد:فرحان.
مﻻك:ههه ايوة الله يخليك ديما فرحان تبقا تجيب ليا بحال هاكا.
عهد:ياك بحاﻻ عمري جبت ليك شي حاجة.مﻻك:هه ولكن ماشي بحال ليوم قولي عﻻش فرحان.شد وجها بين يديه:حيت ليوم النهار لي تخلقات فيه احلى واغلى حاجة فحياتي مكرهتش نجيب العالم كلو تالبين يديك.مﻻك غي كترمش عاد حﻻت عينيها:اويلي عيد ميﻻدي نسيتو غاع.
عهد:ههه على سﻻمتنا.
مﻻك:ياه كملت عشرين دغيا كبرت.
عهد:وايلي بصح كبرتي مكنتش عارفها.مﻻك:والله تانسيت اصﻻ فين عمر دار ليا شي حد شي حاجة خوتي مساكن كانو يجيبو ليا الكادوات والحلوة كتندمني ماما عليهم.
عهد:صافي مبغيت تاحاجة تخصر لينا ليوم وخوتك كانو باغين يجيو ليوم يحتافلو معاك ولكن طلبت منهم نبقاو انا وياك بغيت نكونو بحدنا اليوم.
تبسمت ليه:لي بغيتي وشكرا بزاف.
عهد:فرحانة.
مﻻك:فوق القياس معرفتش شنو ندير باش نشكرك شحال من حاجة مكنتش متوقعة نعيشها عشتها معاك.
عهد:بغي قلبك احبيبتي.حط يدو جيهة قلبها ومع الانسة مﻻك عقلها خامج بعدت♥478ج
بعدت وعاود حط يدو:انا عارف بﻻصتي كبيرة هنا وعارفو كيدق غي ليا بغيتو يبوح بسرو ويفرحني.
مﻻك:معرفتش اعهد والله.
عهد تنهد وسرعان متبسم:ناكلو شي حاجة باش يبقا ليل ندوزو بيه لكيك.
مﻻك:ياي كاينة كيكة.
عهد:اه وبالشكﻻط ليوم نمرضك بالسكار.مﻻك:هه نتا لي غتوحل فدوايا.
عهد:الله ينجيك(الله يشافي جميع مرضى المسلمين ياربي) سيري بدلي ودوشي رتاحي هانا نوجد شي حاجة.
مﻻك:انعاونك.
عهد:غاسيري دوشي وبدلي عليك.مشا لديك الكويزينة الصغيرة محلولة على الصالون وبدات كضور عينيها ومشات لماريو تشوف لكينة شي حاجة باش تبدل حتا سمعاتو بينما كيجبد من الثﻻجة:خاوي هداك مطلعتش لحوايج باقين فلبيت لي لتحت عفاك احبيبة لبسي ليا هاداك لي فوق السرير.ضورات وجها لجيهة فين كاين السرير لي تاهو محلول كيبان ليك بيت نعاس ولكن مفيه ﻻباب وﻻ حيط فارقولكن كتفرق بين البيت والصالون ضورات عينيها مبانش ليها داك الماريو لي شافت ديك النهار بان ليها داك الكرسي ديال داك النهار كاين معرفاتو واش سداري وﻻ كرسي.مشات لسرير هزات شنو محطوط فيه كانت شوميز دونويي فالابيض ناصح ورطيطبة بقات كتشوفيها شحال هادي ملبساتهم ليه ومشات لباب مسدود عرفاتو الدوش دخلت ليه وضحكات كانو فيه تاهو لبالونات والبانيو عامر باوراق الورد ومشات عمراتو بالما ودارت فيه باندوش حيدت حوايجها ودخلت كتلعب بالرغوة مخلطة بوراق الورد نسات راسها حتا دخل عليها:هاويلي وانا جالس كنتسنا سربي.
دﻻت شفايفها:عاد بديت والله.
عهد:نجي نكمليك.
مﻻك:ﻻ صافي هاني خارجة.خرج بحالو قبل ليدير فيها شي حاجة ونطق من مورة لباب:حبيبة انهبط ندوش ليا لتحت وعنداك نسالي ونجي نلقاك باقا.معمرة يديها بالرغوة وعينيها خارجين فيها:واخا صافي.مشا طفا التيلي ومشا هز تيليفونها تاهو طفاه مبغا تاحاجة تزعجهم مشا هبط♥479ج
هبط كيدوش عليه كان خناز بريحة العرق بينما مﻻك تاشبعات من اللعب عاد تشللات بشوية عليها غسﻻت شعرها بالزربة معرفت كيدارت ليه عاد نشفات ولبست داك لعجب لي عجبها جاها واعر تزعطات فراسها نشفات شعرها مزيان خﻻتو مطلوق وحلت الباب وكطل مبانش ليها عاد خرجات كلها شافت فالمراية وبانليها المكياج فوق المجر ومشات كتجري وتالفة باغة دير ومباغاهش يجي ويحصلها كديرو كتحشم تكون كتصايبو وهو حاضيها جمعت شعرها باش ميعنكشهاش شافت لوجها بﻻما دير بومادة وﻻ شي فون دوتان غتعطل شافت بشرتها مبيهاش واخة مديرهمش وبدات بالايلينر رسمات خط لكن معجبهاش حيت فاش كدير المكياج لي مرة مرة فاش كديرو كدير غي خطيط وهي تغلضو غادي وكيرقاق لجيهة المدمع شافت لعينها كتبان كيلمشة ودارت العين لخرى حاوﻻت تقادهم ما امكن ودارت مسكارة طلعات دوك الرموش مزيان مدارتش من لتحت حيت عينيها ماشي خارجين وﻻ كبار بزاف غيبانو صغيورين بزاف وبدات تريمش بعينيها عجبوها بان ليها قلم هزاتو قادات حجبانها وﻻو كيبانو مطراسيين وطبيعيين حيت مكتراتش القلم بحالا غي قاستو وبدات تهزهز فيهم كيشي مسطية بانو ليها العكورة وليغلوز تلفت معرفت شنو دير شدت عكر ماط قاتم بحال الدم دارتو وعاوداتو بغلوز فنفس اللون وﻻ فمها كيبان خطير وبدات كتسيفط فبوسات لراسها هزات لبﻻك بالزربة ركباتو ودوزات على شعرها غاشوية شوية حيت طويل غلبها بان طبيعي وزوين ممعيقش حطات داكشي كيف كان وبدات ضور فلبيت وتعوج:هابي بيرتزداي تومي هابي بوردزداي تومي هابي بيرتزدي هابي بيرتز داي هابي بيرتزداي توميييي.كضور وتنقز وتعاودها وتشطح كيلهبيلة نساتو غاع واش كاين حتا حل عليها لباب كيمسح فشعرو بفوطة صغيرة ﻻبس غي شورط شافها هكاك كتلوي فترمتها كانت عاطياه بالضهر وبدا يضحك عليها:شكديري الفارة.قفزات وضار♥480ج
قفزات وضارت عندو:اح خلعتيني.عينيه محلولين وفمو محلول ونيفو محلول كيدخل الهوا تخنق تامن ترمتو تحﻻت وتبو هز العﻻم هي كترمش فيه نسات شدايرة فكمارتها:اويلي مال هادا.قرب لعندها وشدها من دراعها:شهادشي دايرة فوجهك.
كتريمش فيه تسحابو معجبوش:مكياج ﻻش مالو.
عهد:وداك الفم مالو ﻻش دايرة فيه داكشي كامل.
مﻻك:عجبني ودرتو.
عهد:قويتي بزاف انقس ليك.مجات فين تعارض تالقاتو خشاه ففمو كيجر فيه ويمص تغدد عليه وتجنن مطلقها تاكانت اتسخف بعد وفمو عامر عكر اما هي جخلطو ليها شافت ليه لفمو وفكرات ففمها هي كيغيكون شدتها لبكية:خصرتيه ليا.ومشات للمراية ودﻻت شفايفها:اهئ خصرتيه حرام عليك جا من وراها وصرفقها فتريمتها لي باينة البينوار ممغطي والو:نتي لي حرام عليك رصاااي مديريهش راغناكلك.كانت هازة غتعاودو.وبعدات منو:غغنديري قاﻻك ومتخصروش ليا.
عهد:انخصرو يالله نيت مزيانة ليا نتي تعاودي وانا نخصر.
مﻻك:بطفولية عفااك.تنهد وبقا حاضيها:واضور لهيه متشوفش فيا.خداه ليها من يدها:انصاوب ليك.خرجات ليه فمها وبدا كيصايب ليها وعاض لسانو باش ميخرجش على الحد ديال شﻻقمها وهي مخلياه واخا عارفاه اتيخربق حتا كمل وضحك:اها صافي جيتي فنة والله تاكنعرف ميكاب ارتيست وميصايبوش ليك هاكا.ضارت لمراية وخرجت عينيها:اويلي على حالة رديتيني انا هو الجوكر.
عهد:والله احبيبة تاحسن منو.مسحات ديك الحالة لي دار ليها وعاوداتو وقوات كثر من المرة لولة وزادت تاني لغلوز تاقال فمها الحمدلله وعهد غي كيرمش ويتنهد كيشوفها بالعرض البطيئ كتحرك دوك الشنيفاء باغراء ودوك العوينات لي وﻻو قتالين كترمشهم بشوية قاطعاتو فاش شافت فيه كتبسم:جيت زوينة.قرب باسها فعنقها:بزاف كنموت عليك احبيبة.بخجل قربات باستو فحنكو وبدات تمسحلو فمو من لعكر لي كﻻها:يالله ناكلو فيا الجوع.♥481ج
عهد:كون تشوفي انا على جوع فيا.
مﻻك:ايوة يالله.تنهد ومشاو جابو داكشي للطبلة ماشي هو لي طيب داكشي كان واجد غي سخنو.حطو داكشي وهي كتعيوج وتلوح فشعرها عاجبها راسها وتبقا ضور تشوف فترمتها وتهبط عينيها لصدرها تهزو مرة مرة هوما حركات عفويين منها لكن كيثيروه جلس وهي كانت باقة غتجيب لما حطاتو وشدها من يديها شافت فيه وتبسمو لبعضهم:اجي عندي.قربات وحليها رجليها جلسها فوقو توترات:فيا الجوع.
عهد:هاهي الماكلة قدامك رامغتهربش.طلع كيبوس فيها بشوية تاروى عطشو عاد بعد كيوكل فيها وهي حشمانة والحرارة طالعة معاها كتحس بديالو قاسح تغهمات بداك الاحساس لي جاها اما هو بقا كياكل وكيقوليها توكلو كيمضغ وكيخشي وجهو فعنقها وﻻ صدرها ويديه محبسوش من التلماس وكيحس بديالها شاعلة فيه العافية اكيد كيحس بيه ماهو فوق ديالو لي ﻻيقل عنها حرارة كيشرب من كاس العصير وكيعطيها من الجيهة لي حط فيها فمو وشرب منها:شربي بردي بردي.شربات غي شوية وحطات يديها على صدرو كتلعب بصبيعاتها طلعات عينيها معاه بثمالة وتنهدات:امتا ناكلو الكيك.
عهد:باقي الحال قلت انا نتفرجو فشي فيلم وﻻ شي حاجة عاد ناكلوها اوﻻ.
مﻻك:نتفرجو وحنا كناكلوها.
عهد:واخا.هزها من فوقو وتبسم بان ليه سليبها فازغ شوية وهبط باسها منو وبعدات كتخبي بالبينوار حشمانة داو داكشي ومسلماتش من يديه كل مرة مدوزها بزملة على ديالها اوﻻ كيجي من وراها وكيحكو مع تريمتها بقات غي كتنهد مشا وجد التلفازة وفين يجلسو جبد فيلم رومنسي حبسو وشافيها:غمضي عينيك.غمضاتهم وهو مشا لكوزينة:متغشيش.مشا جبد الكيك لي كانت متوسطة تقدهم غي هوما بزوج كلها شكﻻط وفيها شميعات شعلهم وطفا الضواو وحطها فوق الطبلة:يالله حليهم.حﻻتهم كتبان ليها غي الضلمة باين ليها هو شوية بسبب الشموع قربات كضحك وهو بدا كيسفق♥482ج
بدا كيسفق واخا حس براسو برهوش وحمق ومالو شكون شافو المهم يفرح حبيبتو:هابي بيرتزداي ماي لوف سنة حلوة ياحبيبة.بقا كيغني وهي كتفرنس وتعوج بغنج تاكمل وبدات تطفي الشموع ومشا شعل الضو جاب موس لقاها بدات كتخشي صعها وتلحس وجا ضربها بشوية:ارصاي المشة شكديري هاني نقطع ليك.مﻻك:دابا هادي اناكلوها غي انا وياك.
عهد:بان ليك شي واحد اخر معانا.
مﻻك:ايوة قسم فالنص خود نصك وعطيني نصي باش تاواحد ميضيع.
عهد:ههه ياك اﻻلة.حط الموس ومد ليها فرشيطة وهز الطابلة مع صغيرة هزها بكيكتها وحاضي ليتشقلب داها فين غيجلسو يتفرجو كانت زربية كحلة مشعرة رطيطبة ومخاد كبار فالارض حطها وحيد الشمع وجلس وجات كتزرب تخشات فيه خايفاه يزرب عليها واخا هي مغتقدش تاكل بزاف ولكن غالفرحة لي دايراها ليها طلق الفيلم وزاد جرها خشاها فيه مرة مرة يبوس راسها ويوكلها طل عليها لقاها كتريمش فالتلفزة وتاكل وفمها غاع مجخلط ضحك وباسها فحنيكها وخﻻها على خاطرها تاحبسات بحدها وشافيها:ياء صافي وكتسابقي معايا فلخر واكلة غي شوية زيديك.
مﻻك:صافي خلي تالبﻻتي.
عهد:نخليها قدامك وﻻ نديها تخبا تاتبغيها.
مﻻك:غي ديها.
عهد:ومحشمتيش تاتسخري فيا.ضحكات وبغات تنوض وشدها:اجلسي غي ضاحك.جلسها وناض هز الطبلة ردها فين كانت وخشا الكيكة فالثﻻجة ورجع عندها لقاها حمرة وكتريمش حشمانة وشادة تيليكوموند وباغة تقلب معرفت منين حيت دايرو من يوسبي معرفت منين تخدم تيليكوموند شاف للتلفزة لقا الابطال جالسين تيشلقمو فبعضياتهم وضحك عليها ومشا تخشا حداها محاوطها بيديه:شباغة ديري.
مﻻك بخجل:شوف شكيديرو.
عهد:شكيديرو.
مﻻك:كيتباوسو.
عهد:ههه تانتي كتباوسي انمسح ليك داك الفم.ضارت عندو من نيتها تاهبط بدا كيلسح ويمص تامسح ليها كلشي خﻻ ليها فمها كلو عامر بريقو ومسحت بيديها:حشومة عليك.♥483ج
عهد:ههه انديرو بحالهم.مﻻك شافت فالتلفزة:صافي فاتت.
عهد:باقي جاي الخير والبركة.
مﻻك:مفرج فيه.
عهد:اه فايت مفرج فيه زوين عليها درتو ليك.
مﻻك:اه احداثو زوينة ولكن ماسخ بزاف يضور يضورو ويلاقيو دوك الفام.عهد شاف للتلفزة عقل على واحد اللقطة اتجي دابا:تفرجي تفرجي.ضارت كتفرج ساهية حتا بانت لقطة على غفلة مكين ﻻ تمهيد ﻻ والو البطلة كتعيوج وتحكحك مع البطل وتقيس فيه مكين غي المسخ ضارت شافت فيه وجها حمر لقاتو كيتفرج بحاﻻ عادي:عاجبك هادشي.
شافيها دغيا ورجع شاف فالتيفي:مالها راجلها عادي.
مﻻك:ولكن راغي فيلم.
عهد:اصﻻ راجلها تافبصح مكيديروش شي حاجة واغلبية هاد اللقطات مستمتعين بيهم ماشي غي باش يمثلو.
مﻻك:فوت اللقطة.
عهد:ﻻ خلي نشوف عاجباني شو كيكدير ليه.مﻻك شافت كانت كتبوس فيه فعنقو وكتلمس فيه وكدير حركات مثيرة طلع ليها الدم كتشوفيه كيشوفيها:فوت اللقطة وﻻ صافي طفيها.متسوقش ليها شافت هادوك بداو كيتعراو وشدت التيليكوموند بانت ليها اوف مجات فين تورك عليها تاخطفو ليها:خلينا نتفرجو.
مﻻك:ﻻ خايبين.ضار كيتفرج هو اصﻻ دايرها ليها بلعاني باغي يفقسها:واو شوفي كيكدير هو عاجبو الحال واو برافو عليها.
مدلية شفايفها:متشوفش فيها.
عهد:خنشوف راني ضايع.
مﻻك كطيح دميعات:اهئ متشوفش فيها.داير راسو ممسوقش ليها وجلست فوقو كتغمض ليه عينيه وهو كيحيدها باغي يتفرج زعما:حيدي احح ﻻحتو فوق ناموسية.
كتغمض ليه عينيه:اهئ عهد متشوفش اهئ.حيد ليها يديها لقاها نيت كتبكي:ايوة ﻻ ﻻش البكا تاني.
مﻻك:اهئ متشوفش فيها شوفيا انا.قاطعهم صوت غوات ديك الممثلة عهد طل لقاهم ربنا خلقتنا طالع فوقها وكيحرث مﻻك ضارت مخلوعة من لغوات كيبان ليها داك المنضر كتغوت وتبكي حر جهدها مﻻك تخلعت ديال بصح عهد عرفها وطفاها داغي مﻻك مخرجة عويناتها عمرها شافت♥484ج
شافت داك العجب وودنيها مصمكين:اهئ غيقتلها.
عهد شداتو الضحكة:اش ايقتلها رامرتو.
مﻻك:اهئ مشتيش كيكانت كتغوت اهئ.كيمسح ليها عويناتها هو مكانش باغيها تشوف داك المنضر اصﻻ كانت فاش اتوصل ايبدل كان بغاها غي تشوف المرة كيكدير لراجلها ويزيد:شش اصﻻ غي كيمثلو.
مﻻك:اهئ ﻻ اهئ كان مخشي فيها كيباغي دير ليا اهئ شتي كيضرها.
عهد:ششش سكتي بعدا من لبكا.
مﻻك:اهئ متبقاش تقوليا نخشيه اهئ غضرني.
عهد:دابا مغنخشي مغنخرج سكتي من لبكا.عنقها تاسكتات ناض هازها كيطبطب عليها ولوات رجليها على خصرو خايفة طيح تقابلت معاه بﻻ كلمة بﻻ جوج قرب كيبوس فيها بشوية حتا طلقات معاه ومشا لسرير حطها كيدوز على حنيكاتها وعينيها وهبط لعنقها تاتهزات كتاوه حيد لبينوار ﻻحو بعيد وحيد ليها تادوبياس حيد شورطو ولبوكسر وهبط كيبوس ويعض تاهي كتحاول تقيس فيه ودير بحالو بعد ناض عليها شوية بان ليها مد يدو جيهت لكادر تاع السرير ورك على شي حاجة وجلس على ركابيه حال ليها رجليها كيقيس فيهم بكفو بشوية ومبسم ليها بقات غي كتريمش بعينيها حتا هزت عينيها فالسقط كيبان ليها كيتحل بشوية واوراق الورد كيطيحو بشوية خﻻها مﻻهية معاهم وهبط كيمص فديالها وكيبوس تلفات معرفت تشد ليه شعرو تحبسو وﻻ تشد الوريدات لي كيداعبو جسدها غمضات عينيها مستمتعة بملمسهم وبلسانو كيتحرك على بضرها حتا غوتت فاش عضها مجنن عليها وشدت فشعرو جاراه يحبس والو غي مازايد متبثها بيديه حﻻت عينيها كيبريو بدميعات بان ليها السقف محلول فوقهم غي السما والنجوم عجبها المنضر:اااه عهد براكة ااه.ناض عليها كيبوس فكريشتها وطالع بلسانو دوزو على صدرها وكيبعد وريقات الورد عاد طلع تقابل معاها مبتاسم:عاجبك.
مﻻك:اه زوين.جلس وبدا كيجمع الورد وكيهزو فوقها:ههه الوريدة ديالي.
مﻻك:ههه كيهروني.هبط مجنن♥485ج
مجنن باسها ففمها:كنموت عليك.بقات غي كتشوفيه عاد نطقت:شكرا بزاااف.
عهد:انا لي خاصني نشكرك حيت فحياتي.حيد الورد عليها وبدا فمداعباتو تاترخات جهل بقا كيتحاك معاها وكيضرب ويعض حتا جابو عيات تحبسو والو مبغاش يرصا من الضرب ناض تاني وتقلب على ضهرو جابها فوقو وبقا كيديها ويجيبها ورجيﻻتها بداو كيترعدو وكتزيرهم عليه:اي عهد.
عهد:مالكي احبيبة.
مﻻك:اححح.
عهد:هه مالك.
مﻻك:اي ااه زرب.قرب لشفايفها كيبوس وكيهضر:مبقاش قادني هادشي عييت مبقيتش قاد نصبر احبيبتي.
مﻻك:انممن غضرني.
عهد:منضرش لحبيبة ديالي غي ترخاي.داز لودنها كيبوس وكيهمس ويديه كيدوزو بشوية على ضهرها:كنبغيك نتي حياتي بﻻ بيك نموت.بدات بحاﻻ كتركل شدتها لبكية:اااه اانممم عهههد.
عهد:شش غي ترخاي.رجع تكا وهزها شوية بلل صباعو بدفال عمر ديالو وقادو مع تقيبة وحﻻت عينيها:عفاك ﻻ.
عهد:ششش مغتحسيش داغي.
مﻻك:ااه اي ضرني.
تبتها:غي رصاي.دفع ليها رجليها تحلو مزيان قادو تاني معاها وجرها تكاها على صدرو كيبوس فيها وكيدفع شوية وكيعاود يبعد كيوجدها:حبيبتي الزوينة حياتي.حاطة راسها على صدرو كتريمش فيه بشوية مزيرة ليه على صدرو بضفارها واخا تيبوسها باش يرخيها والو حاضية معاه حست بيه صافي مبقاش كيبعد صافي غيخشيه بغات تنوض:اي عهد اي اي.شدها قبل لتفلت ليه حط ليها راسها على صدرو داغي وحاوطها بدراوعو مزيرها عندو كينهج بدا مطلعو معاها وعينيه كيتغمضو من حر النشوة لي تيحس بيها حل عينيه كيبوس فحنكها وهي عاطياها لغوات هادشي غي باقي مخشاه كلو.بدات كتبكي وتغوت:اااه ايي براكة عفاك.
عهد:احح شش صافي مبقا والو.بقا مدخلو بشوية مستمتع بداك الاحساس مزيرة بزاف وغواتها وبكاها غي مزايدو نشوة بامكانو كان يخشيه بالزربة متحس بوالو لكن بحاﻻ بغا يعدبها على بعادها على السنين لي قضا♥486ج
لي قضا بوحدو على الليالي لي دوزهم كلهم رعب كيحلم بيها تزوجات وخداها واحد من غيرو.اما هي صافي بحات بالبكا كاع جهدها مشا وباقي مبغا يحبس مع مزيرة بزاف وتاهو مدايرو ليها بالعرض البطيئ عرقات بزاف وجها وﻻ حمر حمر ودقات قلبها تسارعو حتا شهقات حست بحال شي حاجة تقطعت لدرجت سمعت فودنها تق بكثرة داك الضران.اما عهد شحال فرح فاش حس بالبكارة اخيرا تقطعت وشكون قطعها هو وماشي شي حد اخر فرحتو كبيرة وبدا كيبوس ليها فراسها هي لي غتسخف بالبكا والضران خشاه كلو كينهج باغي يديماري كيحس براسو غيموت شد وجها قابلها معاه:ششش صافي عفاك.مﻻك مع تحرك ضرات كتحس بديالها بحاﻻ فيه الجناوة:ايي اهئ عفاك صافي اي اي حبس.كان هزها شوية بغا يديماري:خليني باش من بعد متحسيش بهاد الضران اجي عندي.جرها عنقها حيد ليها شعرها جمعو فيدو بان ليه مقنطها:شش غنتحرك صبري عفاك.
مﻻك:اهئ ﻻ ﻻ عفاك انموت.
عهد:الله ينجيك اش اتموتي خلينا نتحواو.
مﻻك:اهئ عفاك براكة خلي تالنهار اخر.
عهد:واالو وتقولي انموت وﻻ اطرا ليا شي حاجة لمحويتكش ماشي تاعاد حسيت براسي مزوج وحسيت بديالك كيداير عاد انصبر لنهار اخر.
مﻻك:عفاك اهئ ياك هانتا خليتك تخشيه اهئ عفاك اي رصا اي عهد اي اي ااااه.كان بدا كيحركو بشوية وحط جبهتو علة جبهتها:ااه احح ششش.
مﻻك:ااااييي كضرني اهئ اهئ.تﻻح على فمها بالبوسان كيمص ويجر بينما كيتحرك بشوية من لتحت غادي وكيزرب وكيحس بشي حاجة سخونة خارجة معاه عرفو الدم وبعد من فمها وتكاها عليه كيطل وتبسم بفرح فاش لقا شوية الدم هابط مع ديالو وبقا كيشوف وكيخشيه ويعاود يخرجو عجبو المنضر اما هي خشات وجها فعنقو وكتخبش فيه بضفارها زعما تاهي كتقمشو واضرو وكتعضو فعنقو:ايي اهئ براكة.عهد طلعو معاها كامل تانقزت وجرها مزيرها تاني وبدا كيمشي ويجي بسرعة♥487ج
بسرعة كتحس بيه غيتقب ليها كرشها وكتحاول تبعد وهو شادها مزيان تقل فاش حس براسو ايجبو ثقل مبغاش يجيبو فيها دابا تايحيد الدم تبتها معاه وناض شادها من خصرها تقلب جابها تحتو وحليها رجيﻻتها مزيان وبدا كيجبدو بشوية عاجبو الحال مساخيش يخرجو:اووووه.مﻻك عاد تنفست ونقست من لبكا ضور عينيه باش ايمسح ليها حيت السرير كحل تاليزار كحل ميبانش لمسح بيه بان ليه سليبها بيض ومد يدو جابو بدا كيمسح ليها مع رطيطب مقطن مضرهاش حاول يخشيه بصبعو شوية باش يحيد ليها لي لداخل ونقزات صافي مخشاهش مسح ديالو والفرحة مسوطياه كيجيه بحاﻻ غي كيحلم لدرجة يديه كيترعدو طوا داك السليب وباسو وحطو فوق المجر لي حدا السرير وتقابل معاها حاط يديه فوق السرير باش ميطيحش عليها كيشوفيها بابتسامة رضا وفرح وحب واعتدار على الالم لي سبب ليها وهي عويناتها كيبريو وحشمانة هبطات عينيها خجﻻنة من نضراتو وهبط كيبوسها فحنكها:الفنيونة ديالي الكتكوتة ديالي وﻻت مراة مبقاتش بنيتة احح وانا لي رديتك مراة متصوريش شحال فرحان.طلع ليها وجها باش تشوفيه لقا شي دميعات بداو كيطيحو وباسها فجبينها:شش متبكيش داغي ايفوتك الضران.ضحكات ضحيكة صغيورة خجولة وعنقاتو مخبية:ﻻ غي معرفتش كنحس براسي فرحانة.
عهد تبسم:بصح.
مﻻك:اه.
بمكر:هي انكمل لي بديت ممضروراش.
مﻻك:ﻻ ﻻ عفاك صافي.قابلها معاه كيمسح دموعها:انقولك جوج كلمات مغنرجعش فيهم.
مﻻك:شنو.
عهد:رامنقدش نحبس دابا فاش دقت حﻻوتك.جات تنطق وحبسها:شش مبغيت نسمع والو مغنضركش غي ترخاي دابا ايعجبك الحال.
بتغبان:اهئ تاقبيلة قلتي مغضرنيش وضريتيني.
عهد:عادي غي حيت المرة لولة.مخﻻهاش تهضر وهبط كيبوس فيها وبدا فمداعباتو وهمساتو بحبو ليها لي كيخليوها بﻻ عقل حتا غوتات فاش خشاه هو لي غيحماق من حﻻوتها بدا غادي جاي غيتسطا وكيحاول م♥488ج
كيحاول ما امكن يتحكم فراسو باش ميضربهاش ويخدم ساديتو على الاقل غي دابا لي يالله حالها مغتصبرش ليه تقد تموت ليه كيبرد حرو كيخشيه تالحد وكيزدح عانتو مع عانتها كيبرد حرو وهي كدفعو بيدياتها من خصرو كيضرها حتا استحﻻتها وبدات كتعيوج عاد بدا كيحﻻ ليها وكتاوه بصويت محيلون كتحس باحساس زوين بالرغم من الضران وكتحس بيه كيكيدخل ويخرج متنكرش عجبها بل اكثر من مستمتعة وهادشي باين فاهاتها هبط لعندها كيجر فشنيفاتها شدت وجهو بين يديها متجاوبة معاه وكتلعب فلحيتو وتهبط دوز يديها على صدرو حط راسو على راسها:ااه حبيبتي(بوسة ففمها)كنموت عليك(بوسة تاني)احح شنو كنديرو دابا همم.مضورة يديها على ضهرو كتقمش فيه وتجر مغمضة عويناتها وحنيكاتها حمرين هوما وفمها:ااااه اي كنديرو اي لبسالة.
عهد:احح ماشي لبسالة هادي سميتو ل*وا.
مﻻك:انممم ااه لبسالة قاﻻك.
عهد:هههه اح على البسالة شحال زوينة.
مﻻك:اااه ههه.
عهد:باش كتحسي.
مﻻك:كيضرني ااه وزوين ههه.
عهد:شتي قلت ليك ايعجبك.
مﻻك:اممممم اي اي بشوية.جلس وهزها من خصرها شوية وبدا كيزرب وهي كتغوت حمقاتو عرفها اتجيبو كان ايسخف فاش حس بيه كيتزير على ديالو وحبس كينهج باش متجيبوش يولفها طول كثر خﻻه تاترخا تاني عاد بدا كيمشي ويجي وكيهبط يبوسها وكيعصر فصدرها تابدا يزرب تاني وهي غتسطا بدات كتهز وتحط:ااااه ايي صافي.
كينهج:شتشت صبري.
مﻻك:اي اااه.هبط معنقها خاشي وجهو فعنقها هبط عليها بعضة تانقزت بقا عاضها حتا قرب يجيبو وتقابل معاها كيبوس فيها وكيشوف مﻻمحها حتا شهقت وعويناتها حوالو وبدات كترخا وكتحس بداكشي سخون وسطها حط راسو على راسها مرخي كيرجع النفس مغمض عينيه كيستشعر داك الاحساس لاول مرة غيجيبو فوسط شي وحدة فحياتو اصﻻ حس برسو عمرو قاس شي وحدة من غيرها حتا فيقاتو من فرحتو وشافيها♥489ج
شافيها:اي كيحرقني عفاك حبس.
عهد:شش صافي انا نخرجو.بدا مخرجو وغوتت:ايي ابشوية.
عهد:واخة واصبري تانتي شوية راعادي اول مرة.جبدو وخرج شوية ديال المني منها وتبسم بفرح وحط صبعو كيدخلو بشوية:دخلو اوليداتي دخلو.
مﻻك:اي معامن كدوي اويلي.
عهد:اوﻻدنا بغاو يخرجو.ضحكات تاتعغرات:احح اي فين ايخرجو.
عهد:ههه رارديتهم يسخنو.
مﻻك:ههه ياك.خشا وجهو فعنقها:امم كنبغيك.كتافات تضور يديها على عنقو معنقاه همس ليها:عييتي.
مﻻك:اه وبداا كيعطيني الصداع لتحت.باسها فعنقها وناض كيغطيها:دابا يفوتك الحال احبيبة رتاحي.بقات كتشوفيه شحال تاضحك ليها حشمات غاع وتخبات فالمخدة وبدا كيجر فيها:هههه واصافي مالكي تالدابا عاد اتحشمي شوفي فيا.
مﻻك:هه ﻻءح كتحشمني متبقاش تشوفيا هكاك.
عهد:ههه عﻻش كيكنشوفيك.
مﻻك:بحال هاكاك كتهضر بعينيك كنحشم.
عهد:ههه عﻻش كتعرفيني شنو كنقول.
مﻻك:اننم اه وكتحشمني.باسها فضهرها وبقا حاط راسو فوقو:شنو قلت ليك.
بخجل:فرحان.
عهد:هه اه زيدي شنو اخر.
مﻻك بشوية:كتبغيني.
عهد بهمس:شنو اخر.
مﻻك:صافي بعد مني.بقا متكي فوقها مبتاسم وكيبوسها مرة مرة فضهرها وكيدوز يديه عليها حتا نطقات:فيا الجوع.
عهد:هه شنو بغيتي تاكلي.طﻻت عليه غي بين شعرها:الكيكة.حيد ليها الشعر باسها فحنكها وناض هكاك مشا جبدها ليها وجابها ليها لقاها مضاربة باغة ضور وتحتها مع برد عاد بدا الضران دبصح حطها فالسرير وعاونها جلست دارليها مخدة تحتها باش مضرش مع السرير وخﻻ ليها رجليها محلولين ومغطيها اصﻻ مكتقدش تسدهم جابليها الكيك حطو قدامها وبدات كتاكل وباقين عويناتها فازغين كيتلسقو كون ما المسكارة مضاد للما كون وﻻت حالتها وحنيكاتها حميمرين توترات حسات بيه حاضيها وبدات كتريمش وهزت عينيها فيه لقاتو بصح كيشوفيها وهبطت عينيها داغي تبسم:دوقيني.زيدات

♥شي وحدات ايكونو فرحانين كثر من عهد هههه المهم هانتوما فرحتو واراكم للبكا من بعد بونوي♥490ج
زيدات الكيكة قدامو:هاك.
عهد:ﻻ وكليني معاك.بدات كتوكلو وكتاكل حتا شبعت تاني وداها ردها لثﻻجة ورجع عندها لقاها كتفوه:فيك النعاس.
مﻻك:امم.عاونها نعسها حيت غي كتحرك كتبدا تغوت وشافت فيه:عفاك جيبليا نمسح عينيا من هادشي.مشا جاب ليها ديماكيون ومسحهم ليها هو وباسها فعينيها:احح على الزين لي عطاني الله.بقات كتفرنس حط داكشي حداه فالمجر وبان ليه السليب وهز شمو وباسو وخداتو ليه:خبيه ميتغسلش.
عهد:مالي حمق نخليه يتغسل عرفتي شحال وانا كنتسنى فدوك القطرات نجمعهم.
مﻻك:ههه دابا هاد النقيطات هوما كلشي.
عهد:ﻻ احياتي ولكن راعادي نكون فرحان انا لي سيلتهم واخا متفتح كنبقى شرقي نبغي حبيبتي وحياتي تكون محافضة على راسها.
مﻻك:فخبارك هادا الى وريتو لماما عاد اتفرح.شدو منها وضار حطو فين كان:ومغتوريهش ليها هادشي انا بحدي لي خاصني نعرفو ونشوفو.
مﻻك:واخا.بدات كتفوه تاني وتكا جرها عندو شوية وغوت بالحريق:اي رصا براكة متحرك فيا.
عهد:هانا اﻻلة منحرككش.بقات ساكتة وكتشوف فالسقف لي عريان وداخل عليهم غي ضو الغمرة حتا نطقت:فخبارك من ديما كنحلم نعس هاكا.
عهد:كيفاش.
مﻻك:هاكا نيشان مقابلة مع السما كنت كنتخايل راسي هاكا وحس براسي بحاﻻ طايرة وبحاﻻ مكينة تاحاجة شاداني وبلي كاينة غي بحدي فالدنيا وفعﻻ دابا كنحس هاكا احساس زوين من ديما كنت كنحاول نجربو.
عهد:عليها كل مرة غالسة عليا انباتو فالجردة.
مﻻك:اه فدارنا كنت كنبغي نطلع للسطح نديرها ومكنتش كنقد.
عهد:عﻻش.
مﻻك:كنت كنخاف ينقز عندي شي واحد.
عهد:عﻻش فايت منقز عندك شي واحد.مﻻك غمضات عينيها ورجعت بيها داكرتها لور وعاود حﻻتهم:اه واحد النهار كنت كنصبن الزرابي فالسطح محنية كنحك فيهم وقفت نسرح ضهري حتا كنلقا نص وجه كيطل عليا عرفتي الخلعة لي حسيت بيها ديك الساع معرفتو جن معرف♥491ج
معرفتو بنادم فلول يسحابلي غي شي حاجة كحلة طايحة فوق الشرجم لكن كان داير شي حاجة فعينيه بحال النضاضر معرفتش مبقيتش عاقلة حتا بان كامل انا هربت بحالي هبطت كنبكي بالخلعة.
عهد:هههه خوافة.
مﻻك:مضحكش عليا راوالله مامرة مازوج وكل مرة كان كيلوح ليا ميكة وكنقولها ليهم وفاش كيطلعو يقلبو مكيلقاوهاش وكيكدبوني حتا المرة اللخرة ﻻح ليا ميكة انا هربت تاني كيف العادة وقلتها لخالد ديك الساع بلي ﻻح ليا شي حاجة وطلع كيجري معايا عيا يقلب عليه ملقاهش فاش قلبنا الميكة لقيت فيها.سكتت ونطق عهد باستغراب:شنو لقيتو فيها.
مﻻك:كانو فيها لعب وشي بيموات وحﻻوي.
عهد باستغراب:وشنو درتو بيهم.
مﻻك:خفنا منهم معرفناهم منين جايين وخالد حرقهم.ومبقاوش كيخليوني نطلع للسطح بزاف خصوصا بحدي ديما واحد معايا.
عهد:واش نتي كنتي تتشوفيه.
مﻻك:اه كنشوفو هاكا واقف قدامي المرة لي حققت فيه مزيان كيكون بحاﻻ ﻻبس قبية ومغطي وجهو وبحال النضاضر.هزات فيه راسها ببراءة:الجنون مكيديروش النضاضر ويلبسو قبية ياك.
عهد داخ:ولكن الى تهياو فشي سيفة رايلبسو لي لبغاو والله اعلم باسم الله الرحمان الرحيم.
مﻻك:خفتي.
عهد بالو خدام:ﻻ غي جاني هادشي غريب قداش طولتو تقريبا.
مﻻك:امم والله معرفت اه شتي الحيط تاع سطحنا شايفو ياك.
عهد:اه شحال من مرة نقزتو.
مﻻك:راه كان شي مرات كينقزو كان راسو تقريبا هابط عليه غي شوية.
هز فيها حاجبو بطنزة:ناري تباركلله عليك كتعرفي تنعتي.
مﻻك:بعد مني مضحكش عليا افف تفو اش دانا لهاد الهضرة شدتني الخلعة.زيرها عندو:كتخافي وانا معاك نتي اصﻻ يشوفوك يهربو.ضرباتو لصدرو:ياك ياك واصﻻ هاداك الجن العاشق.
عهد:ﻻواه الموس.
مﻻك:وامشي عاشق المعلقة العاشق كيبغيني.
عهد:تكافيت تامع بنادم بقاو غي الجنون انغير منهم.
مﻻك:واراه بصح ايكون كنت♥492ج
كنت تانبقا فيه وكان كيجيب ليا داكشي مكرهتش كون كنت كناخدو.
عهد تنهد جاوه مواصفاتو بحال داك القناص لي بدا يدخلو الشك راه جن نيت نفض افكارو وسكتها كانت باقة كدوي على الجن العاشق:دابا واش هادا ايكون كيبغيك كثر مني.
بدات كتبرقق فعويناتها:زعما متكونش كنتي نتا لي كتجيب ليا داكشي.
عهد:وكون كنت انا كون خطفتك شحال هادي.
مﻻك:راغيكون الجن العاشق انا متاكدة.
عهد:سكتينا.
مﻻك:هانا ساكتة.سكتت ونطقت تاني:ولكن رابصح مالي تاكنطلع انا للسطح هو عاد كيبان وغي ليا انا.
عهد:غتسكتي وﻻ ﻻ.سكتات وبقات كتشوف فالسما فرحانة حتا غفات اما هو بالو خدام شكون هادا لي كان كيجيب ليها داكشي هو متاكد غيكون نفسو القناص بغا ينطق يسولها لكن حسها مرخية وحالة رجليها تالحد وضحك وقادها فبﻻصتها وناض ورك على نفس البوطون تسد السقف حيت بدا يتحرك البرد تكا على يدو حاضيها وكيدوز صباعو على وجيها بقات فيه كتنين فنعاسها وقرب عنقها جمع ليها رجليها بشوية وقفزات حالة عينيها:اي اممن.باسها فعينيها باش تغمضهم وفعﻻ غي غمضاتهم مشات فالنعاس خشا رجلو بينات رجليها باش يبقاو محلولين شوية وعنقها خاشي نيفو فشعرها مجاهش النعاس بالفرحة بقا غي كيشم فشعرها وكيبوس فراسها حتا ودن الفجر وحطها بشوية وهي دلع فالسرير بدات تعوم كيبغات حيت كان شادها لقات الحرية واخا كتزوي مرة مرة فاش كتحرك كيضرها مشا دوش من الجنابو وتوضا خرج هشا لبيت ﻻخر جاب صﻻية وفوقية ولبس شورط لتحت يصلي هز معاه تالقران وطلع يصلي حداها كمل ومشا لقاها مطيحة راسها من السرير وحالة فمها وصدرها عريان وكل رجل فجيه ضحك ومشا قادها وجلس حدا راسها حاط يدو على راسها وبدا كيقرا فالقران وهي كتمخشش فيه وكيبقا يدوز كفو على راسها عيا وبدا كيجيه النعاس وسد القران باسو وخشاه فالمجر حداه هز داك سليب

Leave a comment

  1. واخيرا درتي لينا دخلة اويلي أنا تفقست كتر من عهد
    هههه

  2. واخيرا درتي لينا دخلة اويلي أنا تفقست كتر من عهد ههه