Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 22

 46,386 عدد مشاهداات

♥446ج
خليه بيناتكم ماشي تبقاي تقولي عليه مريض وﻻ منعرف اش.
شدتها لبكية:ياك اخالتي حيت كنشكي عليك ياك حيت معندي عﻻمن نحط الراس كون كانت مي تحن فيا كون مشيت عندها منصدعكش معايا.شمس هبطات نبرة صوتها للحنان:شوفي ابنتي انا مقلتش ليك متشكيش عليا بالعكس كيعجبني فاش كتجي تبقاي تعاودي ليا حيت عارفاك شنو مدوزة ولكن ابنتي مشاكلكم نتي وراجلك فكري كيتحليهم ماشي تبقاي تعاودي وتعايريه وتنقسي منو بحال دابا قلتي مريض.
مﻻك:راه بصح مريض.
شمس:مﻻك رمنسمحش ليك اه عزيزة عليا ولكن حدك تم.
قاطعاتها مﻻك:واراه هو لي قالها ليا بفمو ماشي داك مريض فعقلو كيضربني كيفهمتيها نتي ﻻ راه معرت فاش دابا كيقرب ليا المهم فاش كنبداو داكشي كيجهل معرفتش شنو كيوقع ليه كيبدا يضرب مكيبقاش عاقل على راسو وانا كنخاف صافي كنبقا نهرب ليه وكيتعصب.شمس:ايوة حمدي الله لي باقي مقجكش ولدي وانا عارفاه فاش كيتعصب المهم واخا مفهمتش هادشي لي قلتي نرجعو لداكشي شوفي ابنتي واخة مغنعرفش نشرحليك حيت انحشم واش مك معاوداتش ليك وفهماتك شنو كيطرا.
مﻻك:مبقاتش تما راه قاريين هادشي وعارفة شنو كيطرا.
شمس:عارفاك ابنتي عارفة اصﻻ جيلكم اش غيخفا عليه انا قلت زعما مك واش مزادتش فقهاتك وقالت ليك شنو ديري.مﻻك بحزن:فين عمري هضرت معاها وﻻ شديت معاها لحديث.
شمس:المهم بﻻما تبكيني دابا انشوفو شي حل واخة راه ساهل.
مﻻك:شنوهو.
شمس:ايوة عطي لولدي حقو ياه.
مﻻك:ياك اخالتي بقا فيك ولدك مبقيتش فيك انا.
شمس:ونجيك لصراحة اه بقا فيا منكدبش عليك.شافت فيها بنص عين:ياغتعطيه هو يانجيب لي تعطيه منخليش ولدي هاكا.مﻻك بصدمة:اويلي اخالتي وانا.شمس:مالكي نتي ياك كتخافي ايوة صافي نجوجو بشي وحدة غي بالسكوتي تاحد ميعرف ونتي راك مرتو ولي كيبغي ولكن فاش يبغي ينعس معاها هي.مﻻك شدتها لبكية♥447ج
لبكية:ياك اخالتي.
شمس:ايوة شنو نتي خوافة وانا باغة لحفايد وبقا فيا ولدي ديك لقلدة كاملة ومكيتمتعش.مﻻك جات تهضر وبانو ليها داخلين وتاعهد معاهم ونطقات شمس بالزربة وبشوية قبل ميوصلو:نيت نقولها ليه دابا راه يقبل طاير.جلسو وعهد قالب وجهو بقاشي كيشوف فشي اكيد عهد مقاليهم والو حيت كان اسامة مبغاش يهضر قدامو مزال كون كان غي باه كان ايشكي عليه شوية قاليهم غي شي مشاكل بيناتهم وصافي تاهوما محكروش عليه.شمس بقات كتشوف لمﻻك لي كتشوفيها مرة مرة خايفاها تهضر بصح تحنحنات ونطقات:عهد ولدي.مجات فين تكمل حتا مﻻك ناضت:يالله اعهد نمشيو لبغيتي.شافيها بجمود قتلها فديك اللحضة:ﻻ غنبقاو غي بقاي على خاطرك.وناض مشا طالع لبيتو بقات غي مصدومة واسامة طلع بحالو تاهو حيت ماشي سوقو بيناتهم ومحمد ناض تاهو ونطق قبل ميمشي:انا ماشي سوقي فشنو واقع بيناتكم ولكن لي نبغي نقولك ابنتي حلوه بالعقل ﻻطلع هو نتي نزلي عارفك بعقلك ابنتي سيري شوفي راجلك.شاف فشمس:يالله اشمس.
شمس:واخة انهضر معاها داغي.محمد حرك راسو بالايجاب عرفها عاودات ليها ومشا طلع تاهو اما شمس ضارت كتقرس فيها:والله يامك ونشوف ولدي الصباح مغوبش ومعطيتيهش حقو ياتانشدك انا ليه.
تبسمات:ومتجيبيش ليه وحدة ياك.شمس ميقات فيها باغة تفقسها ودير فيها نفس وتشجع:ايوة تالصباح ونشوفو ﻻبان ليا ولدي مهواش نجيبهاليه فالعشية.هضرات بالهداوة:هانتي ابنتي كلنا دزنا منها وكلنا كنا مخلوعين ولكن صافي دازت غي المرة لولة وصافي مكتبقايش تحسي غاع بالضران الله يرضي عليك ابنتي ديري عقلك.
تبسمات ليها:كلكم كتقولو ليا ندير عقلي بحاﻻ كنضرب بالحجر.
شمس بطنزة:ايوة ابنتي راغاهو لي باقي مدرتيه.
مﻻك بتنهيدة:هانا غندير هاد لعقل.شدات فيها وغادين طالعين:متخافي مدهشي هو غيدير كلشي نتي غارتاحي وغمضي♥448ج
وغمضي عينيك متحسي بوالو غاع وراني عارفة عهد كيحماق عليك رايتكايس عليك عيشو ابنتي حياتكم تالايمتا غتبقاو هاكا تالايمتا غديرو وليدات تالايمتا عهد غيبقا صابر عليك.هزات فيها صبعها:والله ونسمعو كيمشي لبنات الزناقي وﻻ يجيب الضرة عمري منسمح ليك ﻻدنيا ﻻاخرة والله حيت نتي لي تستاهليه مضيعيهش من يدك غي بسباب ديك الخلعة واخ راساهل غاحنا كنصعبوها.وصﻻت لبيتها هي ومحمد وطلقاتها:طلعي ابنتي راضيه رمتلقايش محن منو وﻻ حسن منو الله يرضي عليك.حركات ليها راسها وتمشات طالعة كتزيد خطوة وترجع كضور هضرت شمس فراسها والعافية شاعلة فيها خايفة يديرها بصح ويمشي عند وحدة اخرى دخﻻت بان ليها واقف فالبالكون عريان ﻻبس غي لبوكسر سدت لباب وحيدات الشال طلقات شعرها عضت شفايفها بخجل وحيدت حوايجها بقات غي بدوبياس ومشات عندو بشوية بينما هو كان ساهي كيشوف بعيد وكيشم ريحتها مباغيش يضور عندها ويضعف تاني ومتبغيش ليه كتجيه بحاﻻ رافضاه وكتهين رجولتو غمض عينيه فور معنقاتو وحس بلحمها:مﻻك النور حيدي راغنشدك تاني ممستعدش تبعديني تاني.خشات وجها فضهرو وباستو بشوية:سمحليا.
عهد:عﻻش.
مﻻك:حيت مكنبغيش ليك.
باستهزاء:عارفة راسك بعدا دايرة الغلط.مﻻك:نتا لي كتخلعني.
عهد:وشنو ندير على هاد القبل معمري نقيسك وﻻ نحس بيك باغاني.زيرات عليه:باغاك متقولش هاكاك.
تنهد:بغيتك فاش تبغيني تكوني بصح باغاني ماشي غي كتلبي ليا رغبتي كزوج بغيتك تكوني باغياني من قلبك ونحس بروحك قبل جسمك حيت ديك الساع واخة غتكوني خايفة ومضرورة غتكوني فرحانة وغتخليني.
مﻻك:حتا لو كنت باغاك مغنخليكش حيت كضربني.
عهد:عتارفتي بعدا بلي باقة مكتبغينيش واخة اﻻلة الضرب غدا انمشيو عند الطبيبة تلقا لينا شي حل نيت وتما نسولها على شي حل ليك تفيدني بيه حيت عييت منكدبش عليك.سكت شوية♥449ج
سكت شوية عاد نطق:مليت امﻻك مليت عييت منصبر عليك مبقيتش قاد نزيد معنديش فين نزيد غيوصل واحد النهار غيفيض بيا الكاس وغندير شي حاجة مغتعجبكش.
مﻻك:غتخليني.
عهد شد يديها لي محاوطاه:عمري منخليك.مﻻك:عفاك سمحليا.
عهد:عمري متقلقت منك باش طلبي السماحة عﻻش تاحنا منكونوش بحال خوتك هاهوما عياﻻتهم كلهم حاملين اما خالد راوالد واحد وختي عاد مزوجة وحاملة تاهي تانا بغيت النهار لي تجي تقولي ليا حاملة بطرف منك غيزيد يجمعنا غيكون طرف مني ومنك.زيرات عليه وعضات شفايفها:تانا بغيت داك النهار.ضورها عندو:مغنقولكش دابا فتحي لحدود ولكن انقولك فتحي قلبك حيت ليوم تاكدت انك باقة مكتبغيني وعليها كتهربي مني.
مﻻك:عهد ماشي هكاك غي.
عهد:غي شنو كتبغيني.حنات راسها ساكتة ونطق كيقبل جبينها:عارفك مغتقديش تكدبي عليا وتقولي عكس لي فقلبك انا كنت ضنيت صافي بديتي كتبغيني وعلى مبان ليا باقي والو.شدات ليه يدو باستها وشافت فيه:عهد انا يمكن اه مكنبغيكش.غمض عينيه كيتنفس بالجهد محملش ديك الكلمة حسات بيه وشدات وجهو بيديها مهبطاه عندها وحل عينيه:مكنبغيكش مكيعنيش انني مكنحملكش بمرة يمكن غي باقة موصلت لدرجة حبك ليا باش نقد تانا نعبر ليك كيفك نتا.تبسم بحب باين غي فعيونو لي كيبريو:عارفاني شحال كنبغيك بعدا.تبسمات ليه وعنقاتو من عنقو حاطة جبهتها على جبهتو:معرفتش قوليا نتا.
عهد تنهد:بزاااف ♥♥.
مﻻك:شحال هاد بزاف.
عهد:حتا لماﻻ نهاية.سكتات غي كترمش فيه وهو ساهي بشوق فيها حتا نطقات بتردد:واش باغيني.
عهد:غنموت عليك.شداتو من يدو وبعدات ضارت داخلة لبيت وهو غي تابعها وقفت حدا السرير وشافت فيه بتوتر كتحك شعرها:ﻻبغيتيني انا.قاطعها وهو كيجلس فطرف السرير:مﻻك النور عارفك باقة موجداش بغيتك تانتي تكوني باغة واخة فاش تكوني واجدة انا غنتسناك نتي♥450ج
نتي تجي عندي ونصيحة مني سربي حيت كيقلتليك غندير شي تصرف غندم عليه من بعد.
مﻻك بتلعثم:دابا انا باغة.
شافيها كيضحك:شنو باغة.
مﻻك:لي باغي نتا.مد يدو بالخف قلبها تحتو معرفت كيدار هبط لبوكسر ودوز سليبها جنب وحطو فتقيبة وبغا يدفع وشافيها لقاها غتموت:واجدة غنخشيه.طاحت دمعة من عويناتها:عفاك حيدو اي.غمض عينيه بفقصة وحيدو وتكا حداها:دابا ﻻش هاد الدموع ياك قلتي باغة.كتمسح عينيها كلها كترعد:خلعتيني وعاد كضرني.تكا على ضهرو وجابها فوقو:ايوة هاد المرة تاتكوني متاكدة عاد قولي ليا باغة واخا.حركات راسها باه وسكتو حتا نطقات:ممقلقش مني.
عهد:ﻻ احياتي.بقات كضور فعينيها وتفكرات قبيلة سارة كانت قالت ليها تسول ليها على اسامة واش باقي ايتزوج:احم عهودي.
عهد:شباغة.
مﻻك:امم اسامة باقي غياخد بنت عمك.عهد:ماشي سوقنا امﻻك يضبر راسو راعارفك عﻻش كتسولي.شافت فيه حاطة دقنها على صدرو:عﻻش عادي غي سولتك.عهد:تسحابيني معايقش بيك نتي وديك لفراة لوخرى.
ضحكات:شكون.
عهد:سارة راعايق بيها قبل منك.
مﻻك:اه مسكينة ضريفة مكرهتش نعاونها باش يبغيها ويتزوجها هي عرفتي كتحماق.عهد:عاوني غاراسك تبغيني انا بعدا لي غنتسطا ونهبل عليك.
مﻻك:هه واخة.
عهد:نعسي نعسي.عنقاتو ونعسو دازت شي سيمانة ومبغاتش تمشي ليه تاهو داير ليها خاطرها كيتسناها هي تجي عندو تالبوسان والتعناق مبقاش كيبرد بيهم مبقاوش كينفعو معاه وكل نهار كتقوليه يمشيو للطبيبة تاليوم عاد ايمشيو ركبو لوطو وشد طريق لكلينيك وهي حداه شادة فكرشها وغي مقطبة حجبانها:مﻻك النور رامعجبانيش حالتك.
مﻻك:افف راه مماليش.
عهد:ولكن رالصباح تقييتي مالك واش كليتي شي حاجة.
مﻻك:مماليش اعهد صافي ميك عليا.
عهد:واخة كالم صافي.وصلو ودخلو عندها اكيد عهد فاش شد رونديفو قاليها المشكل لي عندو وطلبت منو♥451ج
وطلبت منو يجيب مﻻك معاه جلسو قدامها وبقات كتشوف فعهد:ممكن تخرج غندوي معاها على انفراد فمشكلتك باش نفهمها على راحتنا.حرك راسو بالايجاب وخرج بقا كيمشي ويجي ممرتاحش ومشا كيتصنت من لباب شافتو هاديك لي كتكون فريسيبشين ونطقات:موسيو راه ممزيانش رااسرار المريض تما.خنزر فيها:دخلي سوق راسك رامرتي ليلداخل.خلعها وحنات راسها على خدمتها وبقا كيتصنت.عندهم الداخل ناضت الطبيبة حيدت النضاضر وجلسات مقابلة معاها:احم قاليا الزوج ديالك المشكل لي عندكم واش معاود ليك شي حاجة.
مﻻك:اه قايل ليا مريض وﻻ منعرف.الطبيبة:اه هو مرض نفسي كيكون عند مجموعة من الاشخاص واسمو السادية واللي هي ميمكنش للشخص يوصل للنشوة ديالو اﻻ ادا عنف الطرف الاخر وكاينين حتا نساء عندهم هاد المرض ونفهم عﻻش جايين عندي انك نتي لست بعبدة سادية.
مﻻك:كيفاش.
الطبيبة:اي معجبكش مرض الزوج ديالك.مﻻك:اه كاينين لي كيعجبهم وكيتسماو بعبيد السادية لو انه يقطعليك لحمك كيكون عاجبك الحال.هزات ملف ومداتو ليها:هنا اتلقاي بزاف تاع التعاريف على هادشي لي قلت ليك.مﻻك شدت الملف كتقلب فيه:ولكن واش كاين شي حل وﻻ والو.الطبيبة:خاصني نتعرف على شخصيتك باش نعرف حيت كاين لي تعالجو عن طريق تعامل حبيباتهم او زوجاتهم.
مﻻك:كيفاش.
الطبيبة:كيخص الزوجة تكون احن من الحنانة يعني الحنان لاقصى درجة.كنضن الزوج ديالك باغي يشاركنا الحديث.مﻻك ضارت كتشوف فالباب كتسحابو واش داخل وشافت فالطبيبة باستغراب واشارت ليها لتحت مﻻك شافت كيبان ليها خيال:يقد ميكونش هو.الطبيبة ناضت بشوية كضحك حلت لباب بالجهد عهد قفز وضار كيحك فقرفادتو وكيشوف للسما حصل شافت فيه الطبيبة:دخل دخل.شافيها بحرج ودخل جلس مقابل مع مﻻك غي شافيها دارت صبعها فحنكها بشوية نطقت:ويلي اعهد.
هز ليها كتافو:ماشي سوقك.جات ا♥452ج
جات الطبيبة جلسات:احم المهم كيف قلت ليك الحنان حيت اكدو شي دراسات هوما قﻻل ماشي بزاف ولكن اغلبيتهم ناجحة ان الطرف لي كيكون فيه هاد المرض النفسي كيكونو اصﻻ عنيفين فصغرهم بحال اللعب الى مدابزوش مكيستمتعوش بداك اللعب حتا كيكبرو وكيطوروه بحال فالجنس.هي كتهضر ومﻻك حمرا حشمانة من عهد بحاﻻ ماشي راجلها عليها قالتليه الطبيبة قبيلة يخرج حيت عرفات مﻻك من النوع الخجل فهاد المواضيع:فالجنس كاين لي مكيكونش عارف نوعية الحالة لي عندو كيكون عندو خفيف داكشي بحال غير الضرب.مﻻك شافت فيه بفخر زعما راه عندو داكشي خفيف حتا كملت كﻻمها الطبيبة حيت عرفاتها غي من النضرة لي دارت فيه هو لي غي حاني راسو حشمان من راسو:وكاين لي كيطورو كيستعمل ادوات مخصصين بل كيكونو ماديين.شافت فيها باستغراب وهي كتفكر دوك الحبال والحديد والسوط لي كان مشتت ديك النهار:كيفاش مفهمتش.الطبيبة شافت فعهد وعاودت شافت فيها:كنضن زوجك موراكش الطبقة لي كان مخصص باش يطبق فيها ساديتو عليك.مﻻك شافت فعهد لي كيهرب بنضراتو منها:ﻻ موراهاش ليا.الطبيبة:مزيان يعني فكرتو فانكم تلقاو حل قبل ميتطور نيت مادامك ماشي من النوع لي كيعجبهم انهم يكونو خاضعين للسادية.عهد بالزربة:ممكن تقولي لينا ﻻكاين شي حل.
الطبيبة:بغيت نعرف اوﻻ معاملة الطرف الاخر كيفدايرة واش كترتاح معاها واش كتحن عليك والاهم من هادشي خاصها تكون كتبغيك باش تكون عندها الطاقة باش تكمل معاك تاتعالج.شافو فبعضهم ومﻻك حنات راسها ونطق عهد بخيبة امل:واش العلاج صافي كيحد من المرض.
الطبيبة:صراحة ﻻ حيت هداك كيبقا مرض نفسي عندك وﻻبد مكيبقا منو تقريبا تقدر تقول واحد خمسة او عشرة فالمية فهمتي.
عهد:اه يعني غيبقا واخة نتعالج.
الطبيبة:اه ولكن ماشي بديك الحدة ديال انك كنتي موجد طبقة بمختلف الادوات.مﻻك♥453ج
مﻻك قطبات حجبانها رجع عليها لوجع وشدت فكرشها:ولكن كيغندير انا باش نعالجو.
الطبيبة:ساهلة فاش كتمارسو واش صافي كتخليه يطبق ساديتو عليك.مﻻك بخجل هوما فين عمرهم مارسو ونطق عهد:ﻻ مكتخلينيش.
الطبيبة:شنو كدير.
عهد:كتبكي وكتبعدني.
الطبيبة:ونتا كتبعد.
هز كتافو:وشغندير كنبغيها منقدش نخصر ليها.
الطبيبة:ادن كتقد تحكم فراسك.شافت فمﻻك:هانتي عندك القضية ساهلة بدل متبكي وتبعديه بالعكس جريه لحضنك حسسيه بحنانك واخا يكون كيضرب ويكون فحالة هيجان بيني ليه حنيتك بدل ضعفك وانك نتي باغاه تاهو يكون معاك بنفس الريتم مع الوقت غيبقا ينقص من العنف وطبعا متنسايش كلمات الحب وبلي كتبغيه راك مزوجة وعارفة شكيكون شوفي نتي كيكتقوليها ليه.
مﻻك بخجل معصورة قتﻻتها كرشها:اه صافي غي نمشيو.
الطبيبة:باقي مكملنا ولكن الى كان عندكم شي شغل نخليوها لمرة اخرى.عهد قرب لمﻻك معجباتوش شدها فيدها:حبيبة مالكي.العرق نزل معاها وكرشها عاطياها الحريق وتزاد ضهرها غمضات عينيها مزيرة عليهم كتحس بالسخونية هابطة معاها خافت غتكون الدم لي جاتها وشافت فالطبيبة:عفاك الطواليط.الطبيبة شيرات ليها لباب كان تما نيت:راهو ابنتي واش شي مشكل كرشك كضرك.مجوبتهاش ومشات للحمام بالزربة بينما عهد بقا متبعها وقطب حجبانو فاش شاف فالقميجة لتحت مع ﻻبساها فالشيبي بارد بقعة صغيرة حمرا مع غيهضر مع سدت لباب ضار شاف فالكرسي فين كانت جالسة كانت نفس لبقعة ونطق:واش مكفحة ليك شي حاجة فوق الكرسي.الطبيبة هزت فيه راسها حيت كانت كتشوف فشي ملف:فين.
عهد نعت ليها:هنا فالكرسي فين كانت جالسة راه تطبع ليها فقاميجتها شتها دابا فاش ناضت.الطبيبة ناضت من بﻻصتها كطل:بصح فين ااه ﻻ مكانش هاداك هادشي جديد بانليا.عهد قرب مد يدو قاسو باستغراب على وجهو كان سخون وفازغ هز يدو وبقا فيها♥454ج
وبقا فيها الدم قطب حجبانو باستغراب وشمو كان شوية فيه ريحة خايبة راكم عارفين العادة الشهرية كيفكتكون خاصك كل مرة تبدلي:دم هادا.الطبيبة مشات للكرسي وكتفكر:من ايمتا كرشها كضرها.عهد:من الصباح وردات تافالصباح وتامن مزاجها تبدل وﻻت غي طالعة ليها.الطبيبة:ياك محامﻻش.
عهد باسف:ﻻ.
الطبيبة:غتكون جاتها ليغيكل.
عهد باستغراب وخرج عينيه:ولكن ياك كتجيكم من الشهر للشهر.
الطبيبة:اه عﻻش.
عهد:اول مرة غنشوفها فيها.
الطبيبة:كيفاش واش عمرها جاتها من نهار تزوجتو.
عهد:اه وتانا مديتهاش فيها نسيتها غاع واش كتجيها.
الطبيبة:تاتخرج ونسولوها واش ديما كتجيها هاكا وﻻ واقعة ليها شي حاجة سمعو لباب تحل وضارو بانت ليهم كطل ووجها حمر بالبكا عهد ناض طاير قلبو غيسكت حل عليها لباب:حبيبة مالكي.مﻻك:اهئ كرشي كضرني اهئ.
عهد:اجي جلسي.شدها غيجرها وهي كتبعد مباغاهش يشوف الدم:ﻻ اهئ مبغيتش.
الطبيبة جبدات كينة مسكنة وكتعمر ليها الما:اجي ابنتي شربي هاد لكينة تخفف عليك واش ديما كتجيك بالوجع.مﻻك بخجل شافت فيها وشافت لعهد:اهئ شنوهي.
الطبيبة:حق الشهر.عهد جرها تشرب الكينة وﻻح عينو لتحتها بانليه السروال فازغ تابانت ليه غطات بيديها:اهئ متشوفش اهئ.
عهد:حبيبة راعادي ولكن راه كيفاش شهرين وعمرها جاتك قدامي مفهمتش.الطبيبة:تانا مفهمتش يمكن هي ديما كتجيها هاكا ياك ابنتي وﻻ ممنتاضماش ليك.بقات غي ساكتة وكتنيخصص شادة فكرشها كتقطع:قولي ابنتي متحشميش.مﻻك:اهئ اي اهئ ﻻ فاش اهئ يالله جاتني كانت مقادة من بعد عاد وﻻت بحال اهئ هاكا كتعطل عليا بزاف اهئ.
الطبيبة:اجي اجي شربي وجلسي.مﻻك شافت للكينة:اهئ ﻻ كتعغر.
الطبيبة:ههه ﻻ ابنتي هادي ماشي تاع لعادة هادي غي مسكن.عهد بقا غي كيشوفيها بفرح يعني باغة وليدات مدات يديها وشرباتها وجلسات فوق نفس الكرسي♥455ج
فوق نفس الكرسي باش متكرفسش ليها كلشي عهد شاف فالطبيبة:منين هادشي واخة تقلبيها.
الطبيبة:اجي تكاي ابنتي.
مﻻك:غنوسخ ليك.
الطبيبة:نوضي قاﻻك.نوضاتها ونعساتها فوق سرير خاص وعرات ليها كرشها كتقلب غي بيديها تحت كرشها لي كان شوية منفوخة وشافت فعهد:عندها الدم محبوس بزاف حيت كتعطل عليها(شافت فمﻻك)شحال كتعطل عليك.
مﻻك:كل مرة شحال شهرين ثلث شهور واحد المرة مشات تالخمس شهور.
الطبيبة:ومدوزتي عند طبيب ﻻوالو.مﻻك بغصة وبحرقة:اه.
الطبيبة باقة كتحرك صباعها كتقلب:وشنو قاليك.
مﻻك بالم:مي داتني كتسحابني حاملة.الطبيبة غطات ليها كرشها:ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله ولكن شنو قاليكم الطبيب.
مﻻك:محامﻻش مكلفانتش راسها تسمع شنو عندي خﻻتو كيهضر وجراتني داتني لطبيب اخر وقاليها نفس الهضرة ومكتسناهمش يقولو ليها عﻻش تعطلات عليا صافي وكنرجعو للدار.
عهد:ولكن عﻻش ياك قلتي فلول كانت كتجيك عادية تالمن بعد عاد وﻻت كتعطل.الطبيبة:يمكن من لبرودة ولكن بما انكم مزوجين فمخصش يكون هاد المشكل حيت كتسخن الوالدة بالممارسة مكيبقاش هاد المشكل وكاين سبب ﻻخر من الضغط والتوتر وبحال هاد الاحاسيس كياثرو وهوما ليكيديرو اضطرابات فالهرمونات يقدو انهم يعطلوها عليها شوية اه وهاد لوجع من لبرودة حاول تبقا تسخنها وتكثرو من الممارسة(ضحكات)هه راه رياضة تستافدو منها.
عهد ضحك:زيدي فهميها الله يرحمباك.الطبيبة:ههه ﻻش مالها.
عهد:هه والو غامكتبغيش.
الطبيبة:عادي حيت كضربها رامكتبغيكش ضربها اما هي ركتبغيك ياك ههه.مﻻك حنات راسها وعهد ضحك:هه غابوحاطية.الطبيبة:مافيها باس تفششها هه.بقاو داويين ومﻻك كتفيض عهد خﻻها معا الطبيبة ومشا بالزربة يجيب ليها متلبس وفوط صحية بينما الطبيبة بقات كتشرح لمﻻك كيتعامل معاه وتصرف فاش يجهل حتا جا عطاها بدﻻت ومشاو بحالهم كان♥♥456ج
كان سايق حتا قفزاتو كضرب ليه فكتفو:الصوفة الصوفة راه راه.حبس لوطو جنب وشافيها عنقها ايتهرس متبعاه غادي:شريليا عفاك.
عهد:فيناهو.
مﻻك:راهو اف ضور بلوطو رابعد سربي اعع.ضار على سعدو ووعدو سبقو شوية باش ميجي فين يحبس ويهبط تايكون وصل عندهم جبد من جيبو لبزطام وشافيها:شحال انجيب ليك.
مﻻك كتلمط:كلشي.
عهد:اه انجيبليك تالراجل لي كيبيع ياك.مﻻك:واطلقني هاه هاوا غيمشي تاني.عهد:ويالله هبطي معايا باش يعرفو راماشي ليا.
مﻻك:افف ﻻ مقاداش عفاك غنتقلك وااع بعد.عهد شافو فين وصل وتافاف وخرج سد عليها باش ميحل عليها تاواحد ومشا كيزرب حبسو:عفاك عطيني كلشي.
الراجل:شغدير بكلشي.
عهد:واغاعطيني بزاف وصافي.
الراجل مريض بالسكر اولدي هبط ليك.عهد قلب عينيه:الشريف مكنعرفش شحال كتبيع عطيني اكبر كمية كتعطي.
الراجل:واشحال مابغيتي من درهم.
عهد:عطيني شي خمسين درهم.مع عمرو شراها وﻻ عرفها بشحال كان تياكلها فاش كان صغير ولكن نسا على داك الوقت كيشوف غالصغار شاريينها كيسحاب واش غﻻت وبغا يشري ليها بزاف زعما تيسحاب واش غيعطيه غاشوية.تالراجل خرج فيه عينيه:الله اولدي مغنجي فين نكمليك هاد الخمسين درهم تايكون شي ﻻخر داب.عهدحك قرفادتو:وشحال اتعطيني المهم عطيني بزاف.
الراجل:ندير ليك خمسة دراهم رافيها لخير والبركة.
عهد:واخة.بدا كيصاوب ليه والدراري الصغار مجموعين كيتسناو نوبتهم بان ليه مدها ليه وجبد عود اخر ضنو لدراري لخرين وجبد لفلوس غيخلصو ونطق الراجل:بﻻتي نكمليك.
عهد:عﻻش هادي ماشي خمسة الدراهم.الراجل:ﻻ اولدي غاجوج تما هانا نكمليك فهادا.حرك راسو حتا حس بشي حد كينغزو ضار ملقا تاواحد وحنا راسو كان دريري صغير خنونتو سايلة وميسخ ولكن البراءة فعويناتو وحويجاتو مقطعين نطق بشوية:دوقني شوية عمري دقتها.عهد مدها ليه والدري حط صبعو♥457ج
حط صبعو لصق فيه شوية وحيدو كيمص فيه وكيضحك ببراءة فرحان بحاﻻ معرت شنو حتا هز راسو ملي سمعو:شدها كولها داغي راغتبرد.الدري بلمعة فعينيه ومتردد حشمان واش يشدها:ﻻ اعمي شكرا.عهد هز ليه يديه وقادليه العود فيديه وتبسم ليه:كولها كلها مدوق تاواحد.الدري شداتو لبكية وخبا وجهو باليد لوخرى تيبكي:ﻻ اندوق مي وخوتي يومين مكلينا.
عهد:شحال نتوما.
الولد:مي وانا وجوج خوتي صغر مني.عهد:كولها.
الولد:اهئ ولكن.
عهد:غي كولها فخاطرك وبقا حدايا تانشري واخة.حرك ليه راسو بالايجاب وعهد شاف فالراجل لي ماد ليه وقرب ليه ونطق بشوية:دابا شحال تقام عليك هادشي.
الراجل:كيفاش واش السلعة.
عهد:اه بحال ﻻبعتيه كامل شحال غتصور.الراجل بضحكة:ههه واولدي الرزق على الله معرفتش واش انبيعو كامل وﻻ منجيب حتا راس مالو.
عهد:لنفترض بعتيه كلو وشحال راس مالو.الراجل:منكدبش عليك اولدي ربعاﻻف(200درهم) مكامﻻش.عهد جبد بزطامو حسب عشراﻻف(500درهم)ومدها ليه فيدو جمعها عليها:لي جا عندك متخلصش منو وﻻبانليك شي دريري صغير عطيه.الراجل شاف ليدو مصدوم عمرو شد مبلغ قد هاكا فدقة حيت غاطالب معاشو مخدامش فوضيفة وﻻ شي حاجة كل مرة فين كيخدم وكاين النهار لي ميدخل تاريال وشاف فعهد:ﻻ اولدي بزاف.
قاطعو عهد:الله يرحم بيها لوليدين كمليا هاد الاجر وخلي صدقتي تدوز.
الراجل مصدوم:الله يرضي عليك اولدي سير الله يخلفهم ليك بكثر ماخسرتيهم هاه والله لي خدا مني نقوليه يداعا معاك.عهد بابتسامة:داكشي لي بغيني.ضار شاف لمﻻك لي غي كتشوف اكيد فهمات غي شوية حيت مكتسمعهمش مزيان شنو كيقولو يكفي كبر فعينيها ملي عطا للدري الصغير والمشهد لي شافت بيناتهم.رجع شاف فالراجل:قولهم يداعاو معايا بالدرية الصالحة.الراجل تيسحابو واش مكيولدش:اه الله يشافي اوليدي والله يرزقك انشاءلله كيما♥458ج
كيما غتفرح هاد المﻻئكة ربي غيفرحك الله يعطيك متمنيتي ياربي.
عهد:هه ويالله كمليا صوفتي راكتسناني واحد لبنيتة بﻻما تديرها فجوج عواد جمعها كاملة فواحد.حرك ليه راسو باه وعمر ليه العود تامالقا فين يزيد معرف منين يشدها شدها ونطق الراجل:غاهي دغيا راه بدات تدوب.
عهد:اه.ضور عينيه على الدري لقاه باقي كياكلها وحاضيه بعويناتو كياكل وكيسرط بﻻما يتمتع بحاﻻ باغي غي يشبع مد ليه يدو:اجي معايا.
الدري بعد:فين اتديني مغدوخنيش بهاد السكر.
عهد:اه واخة هه قويفز مع راسك مهم(نعت ليه لمﻻك)راهي واحد لبنوتة اندي ليها هادي يالله معايا.
الولد:وباش عرفتكم مغتخطفونيش.
عهد:هانتا مغطلع معانا ﻻوالو وﻻ بغيت ندخلك بزز غوت وعاد راباغي باش نمشي معاك لداركم.
الولد:ﻻ متمشيش ايتوسخو ليك حوايجك بحالي انا شحال هادي شريت هاد لبسة وتوسخات ليا.اكتافاى يتبسم ليه بحزن وقاليه يتبعو الولد بقا غادي موراه ومتردد وصلو عند مﻻك حل عليها وعطاها ديالها شداتها منو وكتشوف فالولد:مالو مسكين.عهد:فيه الجوع انمشي نشري لدارهم شي حاجة قالك يومين مكﻻو.الولد ﻻح داك العود وكيشوف لمﻻك فديالها شافتو ومدتها ليه بابتسامة:خود.
عهد:واقيﻻ بزاف عليه لحﻻوةوعاد مواكلش.
الولد:اناخدليها اشوية غيرتضوقني.
مﻻك:ههه اناكلوها انا وياك.
الولد:بصح.
مﻻك:يالله دخل اجي عندي.الولد بعد كيشوفيهم:كطمعوني باغين تخطفوني.عهد شاف لمﻻك زعما شوفي ليك لبعلوك ومﻻك ضحكات:هه صافي ولكن ضور من عندي باش تاكل فخاطرك.ضار كيجري حلت لباب بغات تهزو عندها والو مبغاش خايف ليكونو من هادوك لي تيشفرو الدراري الصغار حيت مو ديما كتبقا تعاودليهم عليهم بقا كياكل معاها وعهد جالس حاضيهم:واباركة عليه ليسدق مريض وﻻشيحاجة.ضارت عندو مﻻك كتغمزو:حشومة عليك.
عهد بشوية:خفت غاليمرض وهو باقي صغير.بهمس♥459ج
بهمس:زربي عليه باش يحبس.مﻻك حركت راسها متافقة معاه وبدات كتكمشها وكتخشي فوجها نيت ليسدق مريض وهو كياكل وكيرمش بعويناتو فيهم تابقا شوية خﻻتو ليه كملو وﻻح العود وضار كيشوف فالطوموبيل من لداخل وبدا كيتماطا:شريبة ميهة.مﻻك مدات ليه القرعة حلها وبدا كيشرب تكا على نصها:احح بنين هاد الما.
مﻻك:ههه حيت عاد واكل لحﻻوة.نطق عهد:فينهي داركم واش قريبة.
الولد:اه جات فالشارع ﻻخر ﻻش باغي تمشي ليها.
عهد:انشري ليكم شي حاجة واش ماماك مخداماش.
الولد:ﻻ تهرسات من رجليها وصافي من تما مبقات دخلت شي حاجة تاع لفلوس باش نشريو ماناكلو.
عهد:يالله ديني لداركم.الولد شد ليه فيديه:يالله واش انشبعو ياك.
عهد تبسم:انشاءلله.
الولد شاف فمﻻك:اتمشي معانا.مﻻك هبطات كتحرك راسها بالايجاب سدو لوطو ومشاو معاه دازو على مول الصوفة كانو مجموعين عليه بزاف ديال الاطفال عهد تبسم فاش سمعو كيقوليهم:قولو الله يلحقها لموﻻها فين بغا والله يعطيه مانوا فخاطرو.والدراري كيشدو فرحانين وكيداعاو ببراءة فاتوه ومﻻك بقات كضور كتشوفيهم وكتفكر شافت فعهد:سعدات هادا لي دار الصدقة.عهد بقا ساكت ميقولهاش ليها باش يبقا الاجر تاسمع لولد كيقوليها:واراه باباك هو لي خلص ليه داكشي باش يعطينا فابور.مﻻك شافت فعهد:بصح.
نقز الدري:ياك دابا انا كنكدب.
مﻻك:ههه ﻻ غي سولت.هزت عينيها فعهد بابتسامة فخر:الله يرضي عليك.
ميق فيها عهد:امين اجدة.
الولد كيضحك:واراه هو لي باك خاصو يقولك الله يرضي عليك.عهد مسح على راسو بحنان:مرتي هادي ماشي بنتي.الولد:ههه صغيورة.بقاو كيضحكو تانعتليهم لدارهم كانت غي سفلية وكاملة محرتكة:راهي الدار.عهد بان ليه حانوت مقابل معاهم وتمو غادين تما والولد بقا موراه مخبي شافو عهد ونطق:مالك.
الولد:كنتسالوه فلوس غيشوفني غيشني يقوليا عطيني رزقي.
♥460ج
عهد تنهد وشدو من يدو:غا زيد.زاد معاه ومول الحانوت غاشاف الدري وخنزر:باقي مبغيتو تخلصوني.الولد تخبا بعهد لي نطق:شحال كتسالهم.مول الحانوت جبد دفتر الكريدي كيحسب وشافيه:850درهم.عهد جبد بزطامو قلبو ملقاهاش كاملة يالله بقات عندو ميتين درهم حيت عطا لمول الصوفة وجبد تيليفونو كتب ميساج وشاف فالراجل:عطيني خنشة الدقيق وبوديزت الزيت والسكار و(بقا كيقوليه السلعة تقريبا لي تقدهم شهر قاليه كلشي وكيشوف لمﻻك كتفكرو بشي حاجة ومول الحانوت كيجبد ويحط حداه حتا وقف عليهم جبران مد لعهد بزطام حلو وجبد منو مبلغ الكريدي عطاه لمول لحانوت وقطع لوقة ديالهم قدامو وعاد حسب ليه السلعة لي خداليهم ترفح غامعاه هاد النهار قاد ليهم داكشي فكارطونة كبيرة ومﻻك هزت غي شي حاجة خفيفة وجبران عاون عهد فداكشي باش يهزوه بان ليهم الدري ﻻسق جيهة الحﻻوي والبيموات ومخرج عويناتو قربات ليه مﻻك:بغيتي منهم.
الولد:ﻻ مبغيتش.عهد قرب لمول لحانوت:جمع ليا من كل حاجة وضوبلها على ربعة.مول الحانوت بالفرحات عليه جبد كيعمر لي قاليه وعطاهم ليه شدهم ومدهم للولد واخة تقيلة عليه هزها وشافيه:وخوتي.عهد:ههه عﻻش ميقدكمش داكشي.
الولد ضحك:هه شكرا درتي بحسابهم.ضحك ليه ومشاو للدار الولد بدا تيدق بالجهد بديك الفرحة عهد ومﻻك حطو داكشي قدام لباب وشاف لجبران وعطاه لبزطام لي جاب ليه:دخليهم هادشي وعطي لبزطام للام وفاش تسيق الخبار برات من الهرسة ضبر ليها فشي خدمة واخة غي الميناج واخة.جبران حرك ليه راسو بالايجاب وعهد جر مﻻك وزادو تاجرو الدري:اجي بقاو يشوفوكم.
عهد:ﻻ اولدي معطلين.
الولد:فاش انكبر انرد هادشي ليكم بشحال تقام عليكم.
عهد حك ليه راسو:بغيتك غاداعا معانا وقرا مزيان باش تعاون ماماك شنو سميتك.
الولد:حسام وفعمري سبع سنين.
عهد:بسﻻمة.
حسام شاف فمﻻك:ايييييييه بقااااو عاااقلين على السي حساااام ههه انا فلول كنت غنديرو غي عابر فالقصة باش نبين ليكم زعما السخاوة ساعة بان ليا فيه لبﻻن فشي جزء ثاني ديال القصة اه حقا بغيت نسولكم شنو تبغيو ندير جزء ثاني وﻻ نخليه هنا زعما ندير فصول ونخليوها فقصة الملتزم السادي ياااع معرفتش نشرح ليكم خهخهخهه المهم لي بغيت نقول زعما الجزء التاني واش نخليه فهاد المنشور وﻻ فاش تكمل قصة عهد ومﻻك انشاءلله ندير منشور اخر باسم قصة لي تليق بالجزء الثاني اختارو♥461ج
شاف فمﻻك:قولي ليه يبقا تاتشوفو مي وخوتي غيفرحو.
مﻻك:مرة خرى.مكرهاتش تدخل وتعرف عليهم ولكن كرشها رجعت تضرها وعاد عهد باينة معندوش مع هادشي باينة باغي يمشي هبطات باستو وجبدت مشيوير رطيطب فالكحل مسحات ليه خنونتو بشوية مبتاسمة وعطاتو ليه ومشاو بقا كيشوف فداك المشوار وعويناتو العسليين كيبريو حتا سمع صوت لباب تحل كان مو معغزة على الحيك ورجليها مغبصة وجها دابل لكن باينة الطيبة فوجها وحدا رجليها جوج دراري واحد تكون عندو ديك خمس سنين ولاخر باقي يالله كيتعلم يتمشا المرا شافت فجبران وشافت فولدها وعينيها تحولو لداكشي لي محطوط شافت فجبران:شكون نتا.جبران لي بقا غي كيشوفيها ساهي حتا نطق حسام وهو كيجبد لخوتو السقاطة:هادو امي شراو لينا بزاف ديال الحاجات بينما لقيتي خدمة.مو حطات يديها على راسو بحنان وشافت فجبران وترها بنضراتو:مخصناش اولدي عﻻش جبتيهم.
حسام ببراءة:رافاش انكبر انرد ليهم هادشي وعاد ياك معندنا تاحاجة الما هو لخر باش كنفزغو لخبز كارم قطعوه علينا الصباح.
المراه بحرج:غي دي هادشي اسيدي مخصناش.
جبران تحنحن:احم وتخلي الناس لي بغاوك تكوني سبب فانهم ياخدو الاجر معاك يضيعو.
المراه:ﻻ مغيضيعوش حيت النية لي كتخلص لواحد.
جبران:كنتمنى مترضيش هادشي لي سيفطو اعتابروه سلف كيف قال ولدك تايكبر ويردو.
المراه:ولدي معندو منين يردو قتلونا لكريديات غاسير الله يعرضك السﻻمة.دخﻻت وﻻدها حيدات ليهم السقاطة وحطاتها مع الشي ﻻخر ومع ثقيلة فالحركة بسبب رجليها مجات فين تسد لباب تاحبسو كيشوف فوﻻدها لي كيبكيو بالحس قطعو ليه قلبو:الى ماشي ليك على وجه دوك المﻻئكة.المراة شافت فوﻻدها وشاداها لبكية مراضياش وفنفس الوقت كون كان عندها الجهد كون مشات سعات ومتخليهمش بالجوع تبيع لحمها وميبقاوش يقولو ليها واش الخبز الكارم♥462ج
الخبز الكارم باقي بزاف باش تبدليهم وتعطيهم حاجة اخرى معندهاش الجهد باش فاش يشوفو الدراري شادين السقاطة وكيقولو ليها شري لينا كتكدب عليهم وتقولهم هادوك مراض وغيقتلهم داكشي حبسات دموعها وحﻻت ليه لباب كثر:مدخلوش نتا انعيط على لي يدخلهم.جبران:عﻻش اندخلو انا.
المراة:كتبقا غريب عليا وانا ارملة منبغيش يدويو عليا.تفهمها وبقا واقف تما وهي تحنات عند ولدها:سير عيط على ولد فتيحة يجي يهز لينا هادشي.حسام مشا طاير وجا معاه ولد تكون عندو غي ديك سطاش وﻻ سبعطاش ﻻبس عادي طبعا حال الاحياء الشعبية طلباتو يهز ليها داكشي مقدش عليه وجبران عاونو وخﻻتو حيت واخة يشوفوه راه صافي داخل معاه ولد الجارة تاﻻهضرو هو يشهد ليها كملو داكشي وخرجو قبل متسد لباب مدليها لبزطام:عفاك قبلي هادو من السيد وداعاي معاه شي دعيوة ديال الخير هو ومرتو.مدت يديها بتردد شداتو منو قبل متحلو شد ليها يديها:عفاك تادخلي حيت الى حليتيه دابا غترديه ليا وانا ممستعدش نرجع نقول لدوك الناس مشداتهمش من عندي.تبسم ليها وهي رمشات بسرعة خجﻻنة وهبطات عينيها كتقاد الشال على راسها:احم الله يجازيكم بالخير.جات تسد لباب تاني وحبسها:احم ممكن نعرف شنو سميتك.المراة:عﻻش.
جبران بخجل وتوتر:احم غي دابا احم باش ﻻسولوني زعما نقوليهم فهمتي غي تحسبا.
من نيتها جاوباتو:كوثر.
جبران تبسم:زوينة بحالك.رمشات تاني بخجل وحناكها حمارو وحابسة ابتسامة خفيفة ﻻحضها وبقات غادة وكتسد لباب بشوية وكطل عليه غامن تحت شفارها تاتسد لباب جبران تنهد بابتسامة وغادي وكيحفض الطريق باش يعقل عليها وكيعاود يشوف فالدار مزان باش يعقل عليها اما كوثر المراة دات 36 سنة مات زوجها عام دابا كان غي خضار وعايشة معاه بلي قسم الله تاتلقاو ليه واحد النهار بليل كان جاي فرحان اول مرة يبيع بزاف وجايب♥463ج
وجايب معاه ميفرح وليداتو ومرتو لي صابرة معاه تاخرجو ليه غريساوه مبغاش يعطيهم كيشوف فمجهودو غيمشي والفرحة كاملة رجعات ليه خلعة ما طبعا بوحدو وسط ربعة مسلحين ومكين لي يعتقو بقا كيتجار معاهم غلبوه بقاو عليه غالراس خداو ليه كلشي تامن لحليوات لي كان جايب لوليداتو داوهم ليه بقا كيصارع بوحدو تما ماجا فين يوصل عليه الصباح تالفض انفاسو الاخيرة من تما وحالتهم لور لور وتامن عائﻻتهم كﻻ ومدهي فحياتو وبهدا بقات كوثر بوحدها عمرها مدت لشي حد يدها وﻻقالت عطيني لدرجة كرشها كتزغرت بالجوع وكتقول لبنادم مخصنيش تامن والديها كيبغيو يعانوها والو مكتبغيش منهم حيت تاهوما مخصوصين ليسو افضل منها.مشات لعند وليداتها كانو جابدين لحﻻوي وبيموات لدرجة حالينهم كلهم ودايقين منهم شوية حيت منلي مات باهم مبقاو داقو هادشي واصﻻ تافاش كان مكانوش كيشريوهم نادرا فاش كانت كتكون القضية محركة وكيفرحم باهم جا حسام مدليها بيمو:هادا زوين رطب.تبسمات بحزن وعينيها كيعمرو بالدموع شداتو عضات منو ورداتو ليه كتمضغ وكتبكي حسام حطو جنب وجلس حداها:فاش انكبر انولي بحال داك الراجل لي شرا لينا هادشي تانا غنولي مرفح وانبقا نشري للي معندهمش.
كوثر:اهئ اه اولدي اهئ الله يرضي عليك اهئ ياربي تعطيهم مانواو فخاطرهم ياربي.ناضت للكوزينة لي كانت صغيرة بزاف لاول مرة بعد موت الزوج غتكون عامرة بل وزيادة مشات قادات داكشي واخة ملقات فين تقاد وكتقلب وكتزيد تبكي وكتحمدلله وكدعي ليهم ولراسها يدير ليها شي تاويل ديال الخير حتا سمعت الدقان مشات حﻻت لقاتو نفس الدري ولد فتيحة وقدامو بوطة كبيرة تم مدخلها ليها:هادي سيفطها ليك داك الراجل نيت.حطها ليها فالكوزينة ومشا بحالو اما هي دخﻻت وتفكرات لبزطام ومشات بالزربة حﻻتو وتحلو عينيها لي عمرو بالدموع مكين غي♥464ج
مكين غي الزرقات تيتشايرو بدات كتشهق حسباتها لقات جاية لمية الف وشي صرف ديال التقدية تاهو دارو ليها تما مشات بالزربة قبل ليغرها الشيطان وطمع تخسرها كاملة تبغي يتبرعو دابا ولكن خافت لمتبقاش ليهم ويبقاو تاني على الضس وجبدت غي داك الصرف وخبات الشي ﻻخر و مشات بالفرحات عليها صايبات البوطة واخة رجليها معنكشاها وجبدت الدقيق تصايب لولادها مسيمنات يسدو الجوع وشحال فرحو ملي شمو ريحة الطياب عندهم وكﻻو حتا شبعو ماشي بحال ديما كياكلو ويتكيسو ﻻميبقاش لغدا وميلقاو مياكلو كتاكل معاهم وكدعي فخاطرها لهاد المحسنين وكتقول لوﻻدها تاهوما يدعيو.نمشيو عند مﻻك وعهد كانت متكية على ضهرها مغمضة عينيها براحة وهو خاشي يدو سخونة كيمسد ليها تحت كرشها بشوية حتا نطقات:فرحانة بزاف حيت درتي صدقة.
عهد:درناها انا وياك.
مﻻك:ولكن رامن فلوسك.قرب هبط لعندها باسها بشوية ففمها تاحلت عينيها وبعد:فلوسنا بجوج وعاد فاش كندير شي صدقة كنويها لينا بجوج.
مﻻك:بصح هه امم شحال نكون ديت ديال الاجر فهاد الشهرين.
هز فيها حاجبو:دياﻻش هاد الشهرين.
مﻻك:ملي تزوجنا تقريبا شحال تكون درتي من صدقة همم.
عهد:اول حاجة كندير الصدقة وصافي كنساها باش نعاود ندير وحدة خرا وثانيا الغزالة متحسبيش من نهار تزوجنا حسبي تقريبا من نهار بديت نبغيك وشوفي شحال ديتي ديال الاجر على ضهري.جلسات قادات الجلسة:ﻻ متقولهاش واش بصح.عهد:ههه عﻻش منقولهاش شنو فيها بغيت حبيبتي نقسمو انا وياها الاجر.بقات ساهية فيه هي فين عمرها دارت شي حاجة ليه:تالهاد الدرجة.
عهد:هه شنو.
مﻻك:تالهاد الدرجة كتبغيني لدرجة مستعد تقسم معايا اجرك لي بنادم كيكون محتاج ليه.قرب حط راسو على راسها كيشوف فعينيها:شتي لو نتحط فالجنة ونتي فجهنم ندير المستحيل ونتبادلو غي متعدبيش.حست براسها غتبدا تبكي♥465ج
تبكي وضعف ليه ونطقات بمزاح:هه ياك دابا شنو زعما دابا انا احتمال نمشي لجهنام.
عهد:ههه وﻻ بقيتي معايا على هاد الحال راك غتبقاي تنقي الزرع مع ابو لهب.
مﻻك:ههه ياك قلتي مكتقلقش عليا.
عهد:وعمري نتقلق عليك على راحتك اجي بعدا ايمتا انطبقو العﻻج.
كضور فعينيها:تانرجعو لدارنا.
عهد:غي غنبرا غتخليني نتقبك ياك.بلعات ريقها:اه غي تبرا انشاءلله.
عهد تبسم:انشاءلله انبرا ونولدو بزاف ياك.
مﻻك:ههه مالي قنية.
عهد:انا بعدا كل عام تحطي ليا ولد وﻻ بنت ماشي سوقي.
مﻻك:ههه ويلي.
عهد:ههه اه منحبسو تايموت واحد فينا.مﻻك:ههه انقتلك انا.
عهد:ههه انديك معايا.عنقاتو كتنهد وتاهو زيرها كيبوس فوق راسها حتا نطقات:عهد انا بالصراحة معرفتش واش كنبغيك وﻻ ﻻ ولكن كون اكيد عمري ومعمري غنخونك وعمري نكون لشي حد من غيرك وغنكون الزوجة لي كتمنا ديما.
عهد:ولكن باش تقدري ديري هادشي خاصك ضروري تكوني تتبغيني.
مﻻك:غنبغيك.طلعات راسها فيه وضحكات:وغنبدا نتسطا عليك تانا وغنفوتك فالحب.باس جبينها:عمرك مغتفوتي حبي ليك.ناضت عليه كتشمشم:واش ريحة الرفيسة.عهد كيشم:يمكن ههه ناري باش عرفتيها.مﻻك:ههه راكنولي كيلموحمة.صغر فيها عينيه كيجرها من تيشورط بصباعو:متكونيش حاملة أ أ غري غري.
مﻻك:ههه ويلي بعد مني نوريك اولويزة.عهد خصر وجهو:ياع تفو متفكرينيش قستو قبيلة فيه ريحة خايبة.
بحرج:وشغندير راديما هاكا ولكن راكنبدل هانتا شم والله مكينة الريحة.
عهد:راعارف عادي اصﻻ واخة تكون فيك عارف ماشي لخاطرك.
مشات كتنقز غتحل لباب وغوت:فين غادة.مﻻك:انهبط نعاونهم.
مخنزر:غادة هكاك.شافت فراسها ﻻبسة كولون وتيشورط طويل وشعرها مطلوق:اه عﻻش.
عهد:راكين الواليد واسامة.
مﻻك:مستورة.
عهد:وداك الشعر.
مﻻك:هانا غندير شال صافي.
عهد:ﻻمصافيش دوزي لبسي شي حاجة اخرى.
مﻻك

Leave a comment