Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 21

 59,201 عدد مشاهداات

♥416ج
بزز باش جبدو:اوف معرت ﻻش كتلبسيه مزير بحال هوكا.ﻻحو حدا لقاميجة وحوايجو بان ليه ضور وجهو لباب سمع لمشي كانو الدراري طلعو للبيوت ومشا كيجري ضور الساروت فعﻻ كان ايتحل كان ايمن تيسحابو خاوي تاقاليه خالد راهم فيه عاد رجع عندها كيبان ليه السليب لي مخصر المنضر ومشا حيدو ليها وبدا كيبوس فيها كاملة وبدات تكيسل تاني وهو يهبط البوكسر حيدو وعنقها وهي تشدو من دراعو تلوات عليه نعسات فوقو تقاد حداها وحيد الشعر لي مدرق وجيها وقرب كيبوسها بشوية وبدات كتنهد فنعاسها وبعد مبتاسم كيشوفها كتحرك وتحكحك مع يدو خاشياها بين فخاضها وهو كيحركها فوقو بشوية مرة مرة حتا حست بشي حاجة باغة تخشى فيها ضراتها وقفزات حﻻت عينيها بان ليها كيتبسم ليه ومبوقة كشي سكرانة تﻻحت على فمو بالبوسان وتكات ليه على وجهو نعسات تاني وكتاوه بشوية وتنين وبدات كتحرك وجها على وجهو غمض عينيه مستمتع بحركاتها الغير واعية بيهم مد يدو ورا ضهرها كيحركها ببطئ حتا خرجت نفس سخونة على وجهو قلبها بشوية وخشا وجهو فعنقها:مﻻك النور حبيبة فيقي.حاوطاتو بيديها كتحركهم على ضهرو:انمنن عهد.باسها فحنكها بدفئ:عيون عه قلب عهد روح عهد نموت فيك.ضحكات بثمالة وخشات وجها فعنقو كتبوس فيه بشوية وهو كيتنهد مغمض عينيه كيعجبو يفيقها هكا وتبدا تعبر على احتياجها ليه بدون وعي بعدات كتريمش فيه وعاد كتفيق وكتعرف شنو ضاير بيها مبتاسمة حط جبهتو على ديالها وباس نيفها:فيقي ونتي مبوقة.ضحكات ضحيكة صغيورة وضورات عينيها فالبيت:ههه فين حنا.باسها فحنكها بالجهد:امم عند خوك ملكي كتفقدي الداكرة نتي.كتحك عوينتها:ههه اه نسيت.بعداتو بيديها وبعد عليها شوية:ههه بعد مني ناري تاني معريني.هبط باس شقت صدرها:راكتحمقيني فاش يالله كتفيقي كتكوني زوينة ودريويشة.كدفعو عليها:هه اوف شحال ثقيل♥417ج
حاطة يدياتها على صدرو دافعاه زعما ونطق:واماشي انا لي ثقيل راك نتي مصحيحاش.
مﻻك:هه يالله نوض عليا ولبسني حوايجي.هبط عندها بغنج مخرج شفايفو بطفولية:عفاك يالحبيبة ديالي اخليك هاكا.مﻻك:ههه وافيا لبرد.تﻻسق معاها كيضحك:انسخنك ههه.
مﻻك:ههه فران نتا.ضحك وخشا وجهو فعنقها كيبوس ويقيس فيها وهي غي كتفرنس كيعجبو فاش كتكون باقة عاد فايقة عاد عاق بهاد القالب كتكون مهيدنة ومتقولو ﻻرصا ﻻهدا ﻻ بعد وكيعجبو لحال واخة كيضربها وكتبدا تبكي ليه وصافي كيحبس شحال من مرة حاول يتحكم فمرضو وشحال من مرة شد رونديفو مع الطبيبة باش يهضر معاها تشوفلو شي حل ساعة كيقولب راسو وكيبقا يخلق اسباب باش ميمشيش.بدات كضحك ديك الضحكة الرقيوقة ديالها كيهرها بلحيتو وبدلك ديك الضحيكة كتهرو فقلبو تاهو كيبقا يضحك:هههاوف عهد غيسمعونا.باسها فحنكها وبقا خاشي وجهو فحنيكها كيعضعض فيه بشوية:ههه ويسمعونا ياك مرتي وﻻ خايفة تشوهي مع خوتك ايقولو تاديك لبرهوشة كتحوا.
مﻻك:ههه ويلي حشم بركة متخصر فالهضرة.
عهد:ههه والحوا واباغي نحويك ههه واباغي نخشي زبي هههه.خشات وجها فصدرو معنقاه حشمانة:ههه ويلي سكت.عهد:ههه وعطيني طبونك ونسكت.عضاتو من حلمة صدرو تانقز:سكوووت.
عهد:احح لمك شحال من مرة قلتليك بعدي ليا من بزازلي.طلعات فيه راسها:هههخههخ بزازلك.
بعد شوية وخبا صدرو بيديه بحال شي مرة ورقق صوتو:بعدي ليا من بزيزﻻتي.
مﻻك:ههه عطيني زيزا.هبط صبعو على حنكو وباقي مخبي صدرو بيدو لوخرى:ويلي على زيزا.مﻻك كتحيد ليه يديه على صدرو:ههه انرضع.
عهد:ههه اش اترضعي مالي بنت ليك عندي بزازل لبقر.
مﻻك:هههه ومالهم راعندك.خرج فيها عينيه وجلس على ركابيه مخشي وسط رجليها وموﻻي السلطان واقف تقاد فالجلسة وزير صدرو:شوفي شوفي فيناهوما بزازل لبقرة.عضت شفتها السفلية باثارة♥419ج
ضحك فاش نطقات:ايوة مضربنيش باش مضربش كلشي فالزيرو ههه.ضربها فترمتها تاقفزات شادة فمها كانت اتغوت:رصا غيسمعونا.هبط حجبانو بجمود وﻻحها على ضهرها:نعسي نعسي باش نعاود نفيقك بنتي ليا صحصحتي نعسي تانفيقك.
مﻻك:اويلي واش باغي تشوهني مع خوتي عارفني كنغوت بزاف.جلس فطرف السرير عطاها بالضهر وربع يديه كيهزهز فكتافو وكيهضر بتنفنيف كيشي برهوش مقلق:ماشي سوقي نعسي باش نفيقك كتكوني زوينة غاكتقلشي كتبداي تقوليا ليا بعد مني.قربات ولوات عليها الكاشة كانت غي رهيفة وباستو من ضهرو وعنقاتو:وعافاك راك عارفني.حط يديه على يديها ونطق بشوية وضور غي نص وجهو كيطل عليها:ﻻمضربتكش تخليني نتقبك.
شدتها الضحكة:كيفاش تقبني.ضار تقابل معاها:نخشيه فيك.
باستغباء:اشناهو ويلي باغي تخشي فيا موس تقبني وتقتلني تهنا مني.دفعها من جبهتها غي بصبعو بشوية:براكة من لبهﻻن اديك لباسلة انا كندوي معاك ونتي كتبوهلي عليها.عوجات فمها وكطلع فديك الكاشة ومخرجة شنايفها:واخة هانا ساكتة.عهد:وقولي شنو اتخليني لمضربتكش.مﻻك بخجل كطل عليه غي من بين شعرها:واش هنا.
عهد:مكرهتش.
مﻻك:ﻻ خوتي ايسمعونا.شدها من راسها هبطها للمخدة:نعسي نعسي داغي.بقات كتريمش فيه ونطق:وانعسي.
مﻻك:مغتفيقنيش ياك.
عهد:ومالي ﻻش باغي نعسك انا مثﻻ غاباش نفيقك تاني مبوقة وتشبعيني حنان مالك متبقاي ديما مبربقة بالنعاس.طلعات لكاشة تالعنقها وقطبات حجبانها:واكنكون باقة ناعسة ونتا كتستغلني.لوا ليها شفايفها بجوج صباعو موعتها:شحال من مرة كنقوليك متبقايش تقولي ليا كنستغلك مالي صاحبك انا.طلقها وبدا كيحيد ليها الكاشة:وهاد الزبلة حيديها عليك ماشي انا لي راجلك ومﻻسقش فيك وهي محطوطة عليك.
كتجار معاه:وطلق واش تالكاشة اتغير منها.
عهد:ماشي سوقي باغة تغطاي انغطيك انا.مﻻك طلقاتها ليه تسحابو♥420ج
تسحابو غيغطيها بيها تابان ليها حيدها ﻻحها فالارض وطلع فوقها مﻻسق معاها:يالله نعسي.
مﻻك:اويلي اعهد.
عهد:وخليني ونعسي نعسي راباغي نحويك عييت نصبر.حنيكاتها حمارو وضارت جنب باش ميبقاش ديالو قايس ديالها:عاااهد عفاك سكت وزيدون ماشي هنا عند خويا.
عهد:اهاه وايمتا رامغنضربكش والله.مﻻك بقا فيها الحال عليه كيحلف ليها وهي خايفة ليسمعو خوتها وزيد لخلعة ديال الممارسة هي اكتسمعو كيقول يتقبها وﻻ ي*ويها بديك الطريقة كتخاف وشافت فيه جنب ونطقت بشوية:عهد عفاك خلينا تانمشيو لدارنا.خشا وجهو فعنقها:مغنصبرش تانمشيو لدارنا عرفتي شحال خاصني نصبر عاود راه فترة الحج امﻻك النور راه كاملة مخصنيش نجامعك فهميها.
مﻻك:واعفاك فهم تانتا راخايفة وزيد فدار خويا.بغنج:وباغة انا تكون ديك ليلة فدارنا وففراشنا.ودنيه قلشو وقرب باسها من حنكها بحنان:بصح.
مﻻك:امم والله عفاك خلي تانكونو فدارنا.شدها من خصرها ضورها على كرشها:واخا ولكن رمغنقدش نصبر انا حتا نرجعو.جات تنطق وحست بيه كيحل ليها فتريمتها وحط ديالو وسطها ومتبتها وخرجت عينيه بخوف وهلع ومدت يديها كدفعو وكطل عليه:عهد رصا راحرام.ضربها فيديها بشوية:مالي حمق شحال من مرة كنقوليك عمري منخشيه فيك من لور تبتي.بدا كيطلعو ويهبطو وهي والو خايفة ليغفلها:عهد حيدو دابا يزلق ليك.ضربها بشوية:فين عمرك شتي تقبة ليبرة زلق منها تران.ضحكها:هه واﻻ رصا حشومة وحرام تما.عهد:واراقلت ليك عارف لحﻻل من لحرام انني نتمتع بتريمتك مكيعنيش انني غنطيح معاك فالحرام واخا.حركت راسها باه وضور ليها وجها حيد لمخدة وحطو ليها منو للسرير وجر ديك لمخدة خشاها ليها تحت عانتها وزير ليها رجليها وبدا فمداعباتو وكيتلمس ويعجن فتريمتها ويبوسها من ضهرها حتا هزها من خصرها شوية وفزغو بدفالو وخشاه بين فخاضها من يدو من♥421ج
من لقدام حل ليها شفايف توتو بصباعو ودفعو قادو وسطهم باش يبقا يدوز منهم وتنشوا معاه حيد يديه ورجع تقاد واقف على ركابيه وبدا كيمشي ويجي بشوية وكيتاوه ماباغيش يضربها ومقادش يصبر يديه كياكلوه خصوصا كيشوفها مستحلياها وكتلوا بشوية مغمضة عويناتها وكتاوه بشوية باغيها تغوت وطلبو وتبكي عض شفتو السفلية مصبر راسو وكيبرد على راسو انه ﻻمشا تاضربها غتغوت وغسمعو خوتها بقا غادي جاي وكيدوز كفوفو على ضهرها هي كتحس بالدفا وعاجبها لحال حتا بدات كترعد وخشات يديها ففمها كتعضها ورجليها كيتشنجو هو غي حاضيها والعرق هابط معاه زاد تقل بالمشي والمجي باش يعدبها مصبراتش ووقفات على يديها وكدفع بتريمتها كتقيسو فليزابدو وكطلعها وتهبطها كترعد قربات تبكي:اهمم عهد ااه.
عهد:هوف شنو.
مﻻك:اي عفاك.
عهد:شنو عفايا.عضت يديها مزيرة على عينيها وعينيها دمعو من حر النشوة:اح عﻻش كتحبس ااه.قرصها فتريمتها:حيت بغيت عجبني هاكا رجعي تكاي.
مﻻك:امم.رجعت تكات كيكانت وضورت وجها جنب كتشوفيه ومدت يديها بتردد حطتها فوق دراعو لي شاد بيها ترمتها كدوزها:عفاك تحت كرشي كضرني.مد يدو حطها فوق عانتها:هنا.غمضت عينيها وحﻻتهم بمعنى اه ونطق كيبوسها فخصرها:شش غي حيت اتجيبيه وملقيتيش كيفاش.عضت شفايفها كتلوا:اي ولكن كيضرني عفاك حبس وﻻ.سكتات خجلة من شنو كانت اتقول حتا حست بلسانو كيلعب فشحمة ودنها:وﻻ شنو.ضورت وجها خاشياه فالسرير بقلة صبر:عفاك جيبو ليا.ضحك:شناهو.زيرت ليه على دراعو بضفارها:عااهد ااه.
عهد:ههه صافي واخا.تقاد تاني كينهج وبدا كيمشي ويجي غادي وكيزرب وخاشي صباعو فخصرها واخا ضارها صابرة باش متغوتش مدت يديها كتحاول تحيدهم ليه وشدهم ليها مكتفها حتا للحضة انتافضات ناضت وغوتت كتاوه جرها من يديها لي مكتف وزدحها مع صدرو وخشا جوج صباع ففمها بدون♥422ج
بدون شعور بدات كتمصهم وغادة وكتهدن وكيحس بشوية ديال ماها هابط مع ديالو بقا شاد ليها يديها لور و ليد لوخرى لي كان خاشي ففمها شد ليها صدرها شد ليها فمها بالجهد باش متغوتش وهبطها تكاها وكيضربها فترمتها بالجهد وبدا كيمشي ويجي بالزربة حتا كتسمع ديك الزدحة بين كرشو وترمتها وزيد الضرب عيات متخبي بيديها والو شرك ليها يد مع حناك ترمة بزز باش جابو مكافيهش هاكا باغي يخشيه وجرها وقفها معنقها هكاك وهي تكات على كتفو كيردو النفس مد فمو قبل جبينها وطلعت يديها للحيتو بحنان وخجل:ضربتيني.عضها من عنقها بشوية ومصو:سمحيليا.
ضحكات واخا كيضرها كيبقا فيها وضحكات:ههه واش كتبول عليا وﻻ شنو.عهد:ههه واشغندير مبغاش يحبس.قلبها قابلها معاه وحل ليها رجليها كيشوف فداكشي بيض بين فخاضها وديالو عامر:ههه ناري شحال ديال وﻻدنا ضاعو.دﻻت شفايفها:عاااهد.
عهد بحزن:ومالكي رابصح ايمتا مغيبقاوش يضيعو راهادشي كامل كان خاصو يكون وسطك دابا فرحمك.جمعت رجيﻻتها ودارت لمخدة تحت راسها بخجل:عهد عفاك سكت.قرب باس راسها وتنهد:هانا ساكت نصبر نشوف ايمتا غديري عقلك.خشات وجها فالمخدة:رادايرة عقلي.باسها من كتفها:ﻻ باينة ديراه.
مﻻك:وتانتا خاصك دير عقلك.
عهد:ﻻش مالي انا لي مباغيش نخشيه فيك.
مﻻك:ومتبقاش ضربني اعباد الله.
تنهد:انشاءلله وضوري خلينا نكملو.ضارت عندو شافت فيه مخرجة عينيها:اشنو مقدكش هادشي.
عهد:وارامقادنيش راباغي نحيد شوقي منك زيد عليها راشحال مغنقيسكش.
مﻻك:عفاك اعهد فيا النعاس وعاد شوف مسعودة كيوﻻت كلها دغدغتيها ليا.مدلي شفايفو:وهاد ليتيم مبقاش فيك.
مﻻك:عاااهد.
عهد:نعااام.
مﻻك:براكة عفاك.
عهد:غاشوية نزيدو مزال عفاك عفاك عفاك.غمضات عينيها وحﻻتهم كتسوط:عهد راعارفاك هانتا غي دابا قلتي ليا مغضربنيش وعطيني مكﻻ الطبل نهار العيد♥423ج
الطبل نهار العيد خلينا نعسو راغدا تابعنا السفر.
تنهد:غاواحد والله عفاك شوفي كيكنطلبك.مﻻك:وانا مكتشوفش شحال كنطلبك فاش كتكون كضرب.جمع غوباشتو وتكا على ضهرو:صافي بﻻش غاع.شاف للسقف معاجبو حال وهي عرفت راسها مقفراها ضورت عينيها وناضت بشوية بان ليها بوكسر ديالو مسحت بيه بين فخاضها ومدتو ليه بخجل:مسح.شدو من عندها بﻻ حتا كلمة مسح بيه ومدو ليها شداتو غي بصباعها متنكرش باقة لدابا كتعيف لما ديالو من داك النهار لي جابو ليها فوق كرشها لمرة لولة ومشات لدوش بالزربة غسﻻتو غي بالصابون مزيان وعصراتو مزيان تامبقاش فيه الما تقريبا نشف وخرجات مشات حطاتو فوق كرسي مسرحاه باش ينشف ليه فالصباح شافت فيه باقي هكاك بانت ليها لكاشة مدت يديها هزتها وهو ممسوقش ليها واخة حاس بيها كتحرك قربات عندو بشوية وغطاتو وتغطات معاه وزادت قربات كتريمش بشوية وطل عليه غي من تحت شفارها وحطت راسها على صدرو كتسناه يعنقها وﻻ يحط يدو فوق ضهرها كيف ديما والو عيات متسنا والنعاس وﻻ بغا يجيها كتحس بيه غي كيتنفس بالجهد ومرة مرة يتنهد هو لي كان كيفكر فحل لراسو مل لعيشة بحال هاكا معاها كون كان طبيعي كون راها حاملة دابا ميزغلهاش ولكن معندو ميدير كتبقا فيه ولو يبقا هاكا حياتو كاملة عمرو يخليها واخا يبقاو عايشين غاهاكا.مقاطع افكارو غي تنخصيصها بشوية تنهد ونطق:مالكي تاني رانا لي خاصني نبكي ماشي نتي.
مﻻك بشوية وبصوت منغنغ:معنقتينيش وانا من قبيلة مخشية فيك.مد يدو حاوطها وهي عاد دفات واخا مغطية بالكاشة كانت تحس براسها عريانة فالخﻻ:يالله سكتي.مﻻك:هانا ساكتة حك ليا راسي.تبسم بحب مخلط مع شوية ديال الحزن وبدا كيحك ليها راسها بشوية استحﻻتها وعينيها تغمضو حس بيها ترخات عرفها نعست وقلبها جنب قابلها معاه وعنقها خاشيها فصدرو ونعس.حتا للصباح♥424ج
حتا للصباح فاق تاني قبل منها وكيف العادة ولف يفيقها باش يشبع منها بوسان وديك الزملة ديالها عليه لي كتكون فيها كل مفاقت مبعداتو تاني تاصحصحات وهو بدا كينغر لبسو لقا لبوكسر ديالو نشف نيت هبطو هوما لخرين بشوية عليهم لقاوهم يالله كيحطو لفطور شافيهم خالد بابتسامة:رتاحيتو نعستو مزيان.
مﻻك:فدار خويا ومباغينيش نرتاح.
خالد:هه ايوة مزيان اﻻلة بصحتك.فطرو مجموعين وكﻻ ومشا لدارو بينما عهد ومﻻك بقاو هي هازة عندها فهد لي مخشي ليها فصدرها ويتمخشش وعهد مكرهش يقجو كيحسو بحاﻻ كيديرها بلعاني وكيبقا يشدها من وجها كيخمج ليها حناكها بالبوسان وهي كضحك عاجبها الحال وبدا كينغزها مبغاتش تحرك ليه عهد بشوية:نوضي يالله راعاد خاصنا نشدو الطريق.مﻻك:باقي الحال مالك ياك تالطناش عاد عندنا الطيارة.
عهد:واخلينا نمشيو ياه.
مﻻك:مالك معاجباكش الجلسة عند خويا.عهدشاف ففهد مغدد:مقلتش هاكاك غابﻻما نتقلو عليهم وخوك باينة خدام غامباغيش يمشي ويخلينا.
مﻻك:ايوة رالشركة ديالهم وقتما مشا.عهد:صافي غاديالهم يجلس يبرك ميمشيش يخدم.
مﻻك:ايوة صافي خلينا غاشوية ونوضو بحالنا.
خالد:اشكتوشوشو تما.
عهد:والو غالطيارة عدنا مع ديك الطناش.خالد شاف لساعتو:ايوة باقي لحال هه وﻻ باغين تمشيو دابا.مﻻك جات تنطق وسبقها عهد:اه يالله خاصنا نقادو امورنا راك عارف السفر كيكيكون.
خالد:اه عندك الحق ولكن باقي لحال فين تقادو اموركم ﻻ.
عهد ناض بابتسامة:الصراحة ﻻ وعاد نجلسو مع الدار شوية ياله يالله.
خالد:اه على خاطركم.ناضت مﻻك قالبة شفايفها وبقات هازة فهد مشاو معاهم للباب وعهد مرتاح تاعطات فهد لمو ودعوهم وداعاو معاهم بالسﻻمة ومشا ديمارا راجعين لدار باه:حشومة عليك كنا جالسين ناشطين.
عهد:انا شفتك غانتي لي ناشطة نتي وداك لبعلوك.
مﻻك:ويلي اعهد على بعلوك.عهد♥425ج
عهد:ومالكي مشتيش لبرهوش كيتلصق عليك.
مﻻك:ايوة رديما هكاك معرفتش مالك.مد يدو قاسها فصدرها:وﻻش يتخشا هنا ﻻش بﻻصتي هادي.
حيدات ليه يديه:صافي هادشي لي بقا.عهد:لبرهوش شبع تلماس بسيف لقا الريشبوند والقطن.
مﻻك:عاااهد.
عهد:مﻻاااك النووور.
مﻻك:افف.
عهد:غتسوطي مرة اخرى نطير ليك دوك الشﻻقم لي فرحانة بيهم وهاودني منك.ضورات وجها لزاج كتبرغم حتا وصلو دخلو وجلسو مع شمس كانت غاهي وسارة وخالتها بينما محمد واسامة مشاو للشركة تايبغيو يمشيو ويجيو يودعوهم بقاو جالسين مع شمس.تابانت لمﻻك سارة خارجة للجردة كتزرب استادنات منهم ومشات منين دازت لقاتها ورا لفيﻻ فواحد لقنت ديال واحد لبيت دايرين فيه لباغاج بعيد شوية على لفيﻻ والجردة جا فالقنت مبينش غاع.واقفة ومخبية وجها بيديها وكتشهق بصوت مسموع مشات عندها بالزربة حطت يديها على كتفها:سارة مالكي.ضارت شافت فيها وكتمسح باغة تخبي ولكن اش اتخبي صافي شافتها مسحت وجها:ممليش بغيتي شي حاجة اﻻلة.
مﻻك:اووف شحال من مرة كنقولك هاد ﻻلة حيديها منك ياك عاد لبارح قلتي ليا مﻻك اش فكرك فهاد ﻻلة تاني.حنات راسها كتبكي:شحال ماقدني نعيط عليك بسميتك كنبقا غي خدامة اهئ عندكم.مﻻك:حشومة عليك تقولي هاد الهضرة واش قالك شي واحد شي حاجة انا على مبان ليا من نهار جيت عمر شي واحد نقص منكم بالعكس تامن خالتي شمس كدخل معاكم لكوزينة.
سارة:اهئ ﻻ الله يكثر خيرهم عمرهم نقصو مني وﻻ من خالتي اهئ ولكن غنبقا غي خدامة.
مﻻك:مالكي شنو واقع.سارة بقات كتشوفيها شحال خايفة تعاود ليها بينما هي عمرها شافت منها شيحاجة خيبة بالعكس هاد ليام لي جلست معاهم فالدار مشافت منها غي الخير لدرجة باقة عريسة وكدخل تشقا معاها وتعاونهم وكضحك معاها وتجمع معاها بحال صاحبتها مسحت نيفها كان بدا يسيل:مماليش.
مﻻك♥426ج
مﻻك:ﻻ كينة شي حاجة متقوليش ليا والو.
سارة بتوتر:راقلت ليك والو.
مﻻك:وهاد لبكا مالو.
سارة:غي تخنقت وبغيت نخوي.مبغاتش تحكر عليها مﻻك حيت اصﻻ طبعها ماشي فضولية وكدخل فشبوقات الناس اوﻻ تبقا تحك على الضبرة بغات تعاود هو هداك مبغاتش مغتبقاش تابعاها:واخا الله يجعلني نتيق.وتبسمات ليها ببشاشتها المعهودة وضارت غادة راجعة لفيﻻ حتا سمعتها انفاجرات بالبكا تاني:اهئ اسامة غيتزوج اهئ.مﻻك ضارت باستغراب كتشوفيها شادة فمها وكتبكي:شنو.حركات راسها بوالو وبغات تمشي هاربة من شنو قالت تسحابها مسمعتهاش تاشدتها مﻻك بالزربة من يديها:كيفاش اسامة غيتزوج شكون اسامة واش اسامة نيت لي كنعرف خو عهد وﻻ شي حد اخر.
سارة:اهئ ﻻ تاواحد اهئ مقلت والو.مﻻك:شوفي ماشي من عوايدي نجبد لبنادم لسانو ولكن نتي بنتي ليا مشي عادية عاودي ليا نقد نعاونك.بقات كتشوف شحال وعينيها شﻻل حتا نطقات بصوت مرعود:اهئ اسامة لي كتعرفي هادا لي ساكن معانا فهاد الدار غيتزوج.
مﻻك:ولكن شكون قالها ليك انا مفخباري والو.
سارة هزت كتافها:وهاهي فخبارك.
مﻻك:وﻻ كان غيتزوج نتي ﻻش دايرة هاد الحالة.حنات راسها بﻻجواب ومﻻك غمضات عينيها ممسدقاش:متقوليش ليا لي فبالي.سارة:اه هاداكشي لي فبالك ولكن غي حيديه من بالك وتانا.نطقات بغصة:غنحيدو من بالي نطير تانعيا ونبقا خدامة.مﻻك جراتها مشاو للكراسا لي فالجردة وجلساتها حداها:من ايمتا هادشي.تنهدات سارة بحرقة:من نهار جيت لهاد الدار شي عامين اما ثلث سنين من نهار شفتو وانا كنفكر فيه حتا طورات وليت فينما نشوفو قلبي يضرني وكيبغي يخرج يمشي عندو.حبسات لبكية بزز:اهئ حتا تزوج من هاديك لي متسماش بردتها وعييت نساه والو مقديتش عامين والزيادة وانا فالعداب حتالمؤخرا عاد طلقو عرفتي من تما وانا غنطير بالفرحة كنقول مع راسي المهم واخ♥427ج
واخا مكيشوفش فيا المهم راه مواخد تاوحدة واخا فاش طلق شي يامات وﻻ كيهضر معايا ولكن هاد ليام صافي وﻻت كتجمعنا غي هضرة الخدمة مدي ليا جيبي ليا طيبي ليا.سكتات للحضات ونطقات مﻻك:وشكون قالك غيتزوج واش هو.
سارة:خالتي عاد قبيلة قالتها ليا.
مﻻك:ومنين جابت هي هاد الخبار.
سارة:الصباح فاش كانو كيفطرو هي كانت كتحط ليهم وسمعاتو كيقولها لمو.
مﻻك:واش قال بيمن غيتزوج.
سارة:معرفتش ولكن باينة اتكون ضارت بيه شي وحدة تاني.
مﻻك تنهدات:واش لحب صعيب تالهاد الدرجة.
سارة شافت فيها:كتهضري بحاﻻ ممجرباهش.
مﻻك:اه عمري جربتو.
سارة خرجت عينيها:وراجلك.
مﻻك:نجيك للصراحة معرفتش حيت معارفاش شنوهو لبغو وكيخصني نحس ونتعامل كيقوليا كنبغيك كنبقا غي ساكتة مكرهتش تانا نحس ونجربو معاه وتانا نشوفيه بديك الطريقة لي كيشوفيا ونقوليه تانا كنبغيه ومنقدش نعيش بﻻبيه.قاطعاتها سارة:راهادي لي متقديش تعيشي بﻻ بيه هداك هو لحب.تنهدات:فاش كتشوفيه كتبغيه يبقا غي حداك هو حداك ولكن موحشاه لاقصى درجة وقلبك كيكون مضطرب باغي يخليك تبقاي غي تشوفي فيه.
مﻻك:ولكن كيجيب ليا الله مكنبغيهش معرفتش عﻻش واش غي حيت عمري جربت الحب وﻻ شنو.
سارة:بﻻتي انبدا معاك من لول هو كيعجبك ياك.
بخجل وبراءة:اه وبزاف.
سارة:فاش كتشوفيه باش كتحسي.بضحيكة خجولة:كنبغي نعنقو ومنطلقوش.
سارة:وبحال هاكا فاش كيكون معاك وﻻ غي واقف حداك مكتبغيش تبقاي غي تشوفي فيه ومكتسخايش ومكتمليش معاه ياك.
مﻻك بابتسامة ساهية وقلبها كيضرب:اه.سارة ضربتها لكتفها بشوية:نوضي على سﻻمتك راك طايحة فيه.
مﻻك:اويلي ﻻ.
سارة:ويلي ويلي عﻻه مالو ماشي راجلك.مﻻك:هه ﻻ ماشي هكاك.
سارة:بﻻتي بﻻتي دابا انا ﻻجيت قلت ليك اختي انا كنبغي راجلك.قاطعاتها مﻻك بحدة وقلبها كيدق ناقوس الخطر بحﻻ قالت ليها راغناخدو ليك♥428ج
غناخدو ليك بزز:شناهياااا.
سارة ضحكات:اويلي انا قلت ليك غي مثال قالك مكتبغيهش تينوضي من لغلبة راك واصلة بيك للعضم غامكتعرفيش تعبري.مﻻك:كفاش زعما مكنحسش.
سارة:واﻻ يالحمقة تقدري تكوني مكتعرفيش تعبري بحال تقوليها ليه ولكن تصرفاتك غيكونو كيبينو ليه راك كتبغيه عمرك طحتي فشي موقف تبقا تشوفيه شي وحدة مكتبغيش تنوضي تريشيها وﻻ طرطقي ليها لعينيه.
مﻻك:واييه بزاف ديال لمرات كنبغي نقتلو هو ﻻش يشوفو فيه.
سارة:ايوة راتانا بحالك لي واقع ليا مع اسامة.وتنهدت بحزن ومﻻك حطت يديها على كتفها:كلشي ايكون بيخير انشاءلله طلبي الله ﻻكان ليك فيه الخير يجمعك بيه وﻻكان فيه شر يبعدو عليك ويجبر قلبك وينسيك فيه.
سارة:عييت مندعي والو.
مﻻك:عمرك تقولي هكا معمرك تقنطي من دعا ربي عمرك متحبسي من طليبو رالخير فيما اختاره الله.
سارة:ولكن عﻻش انا ﻻ معلياش الله وﻻ حيت خدامة خﻻتها خالتي.
مﻻك:خالتك لي قالتهاليك.
تنهدات:اه شحال من مرة قالت ليا نحيدو من بالي حيت انا كنبقا غي خدامة.
مﻻك:وشحال من خدامة تزوجات بلي خدامة عندو.
تبسمات بامل:بصح.دبﻻت مﻻمحها تاني:ولكن هو قالك غيتزوج.
مﻻك:يكون خير انشاءلله وتانزيد نسوليك على هاد الزواج.قبل متكمل تسمع تقرقيب ضارو مبان ليهم تاواحد وصافي ناضو بحالهم مشات معاها مﻻك للكوزينة بينما فالجيهة لخرى كان عهد راجع لصالون وبالو مع لهضرة لي سمع من ناحية بقات فيه سارة حيت زاد تاكد من شكو ومن ناحية فرحان من داكشي لي قالت مﻻك يعني على هاد القبل كتحس بشي حاجة من جيهتو.مشا جلس مع مو وخوه وباه لي كانو جاو بقاو داويين حتا نطق عهد بمزاح:ايوة نتا ابا اسامة مناويش تزوج.نطقات شمس كطير:راعاد الصباح لقيتيه هضر معايا فهادشي.
عهد:ايوة وشكون هاد تعيسة الحظ.
اسامة:ههه مالك على هاد الهضرة دابا.عهد ضحك♥429ج
عهد ضحك:هه وقول شكون.
اسامة:واحد لبنت.
عهد:ومالي انا قلت ليك راجل راعرفتها بنت انا قلتليك شكون هي زعما واش كنعرفوها وﻻشي حاجة.
اسامة:اه كتعرفوها.
عهد بترقب:شكون.
اسامة:خديجة بنت عمي مصطفى.كلشي خرج عينيه وشافو فيه.محمد:مبانت ليك اولدي غاهاديك وعاد العائلة اولدي مقاد على صداع.
اسامة:اشمن صداع.
محمد:راقالوها بعد من دمك ليطليك وزيدون راها كبر منك امكن ياك اشمس.شمس بصدمة وكتويل فخاطرها باغي يدير ليها الشوهة مع اخيب وحدة عندهم:اه اولدي راها كبر منك.
اسامة:واش فيها غاع.ضورت راسها جنب وبرغمات:والو غاياربي تسمحليا مفيها ميتشاف.عهد سمعها وخبا وجهو كيضحك:ههه واش نتا باغيها نيت وﻻ باغي غاتزوج.اسامة:اه رباغيها.
محمد:واهي الصراحة واخا صدمتيني معندي مندير ليك ﻻكنتي باغيها نيت.نطق بفقصة:واش منيتك اوليدي باغيها.
اسامة:وااه الواليد مالكم.
شمس:واش عمرك كليتي عندهم شي حاجة مكناش معاك.
اسامة ناض:وااايلي زدتو فيه.
محمد:واجي بعدا ايمتا ناوي تمشي تخطب.
اسامة:باقي معرفت المهم متقولو ليهم والو الهضرة تبقا بيناتنا وصافي.
محمد:نيت اولدي باش تزيد تفكر.اسامة مشا كينفخ وشمس شدت حنكها:الله ياربي الله.
محمد:وكنتي ناوية ديري عراسية مطرطأة نعاماس.
ناضت هازة يديها بالعاداو:مدايرة عرس لحد مغادة نخطب لحد بغاها يمشي يشرب البحر هو وياها.ومشات مفقوسة للكوزينة وقفات عليهم كيليتيم شافو فيها.مﻻك:مالكي اخالتي.دﻻت شفايفها غتبدا تبكي:اعع بيمن بغا يتزوج.سارة قلبها غيسكت:شكون واش اسامة.
شمس:شكون من غيرو لي خرج ليا من الجنب.مﻻك شافت فسارة لي شافت فيها بمعنى سوليها نتي شكون:وبيمن بغا يتزوج.
شمس:اع اع خديجة بنت عمو.سارة شدت فالبوطاجي شدتها السخفة والياقوت شافت فيها باسى بينما مﻻك نطقات:شكوناهي هادي.
شمس شافت فيها وناضتThe ♥430ج
وناضت كتمشي وتجي:تعقلي على واحد لبنت فعرسك راها شوية سمرا ياربي تسمح ليا وجها بحال الراجل كتشبه لباها.مﻻك:ﻻ معقلتش.
شمس:ديك لي مكتحشمش عطاتها للشطيح والرديح بﻻ حساب عندبالها ﻻدارت هكاك تعجب شي واحد راكانت ﻻبسة صفر مشعشعش كيعمي.
مﻻك كتفكر:واش ديك لي فيها فلجة فسنانها.
شمس:اييه الله يرضي عليك واهاديك.ضربات يديها مع ليد لخرى:قالت اﻻلة باغي ياخدها وزيدها كبر منو.نطقات الياقوت:والا بغاها معندكم مديرو.شافت فيها سارة زعما واش نتي معايا وﻻ ضدي ونطقات شمس:والله معرفت دوخني خفت غلتكون دارت ليه شي حاجة الله يستر اما هو ميشوفش فيها وﻻ يفكر فيها غاع.مﻻك:وشنو غديرو دابا.
شمس:ابنتي ديار ديال الله معندي مندير على الله تبان شي وحدة اخرى قبل ليلسق فيها.
الياقوت:هي باقي مقلتو ليهم والو.
شمس:ﻻ باقي.بتحدير:واياكم تمشيو تقولوها لشي حد يوصلوها ليهم يسمعو تنقنيقة والله تايجيو هوما يخطبوه مع كبيرة وبايرة ولي شوهتي شوهة.مﻻك ببراءة:وعﻻش مسكينة مالها معليهاش الله.
شمس شافتها معوجة فمها:غاحشمت ابنيتي نعايرك ونتي عزيزة عندي اما كون غسلت ليك وديناتك بهاد لفقصة لي فيا.مﻻك بغنج طفولي وكتعيوج:هيهي عزيزة عليك انا.ميقات فيها وكتشوفيها غابنص عين:ايوة راه بزز مني ابنيتي مالك بغيتي داك لحلوف يتبرا مني.
دﻻت شفايفها:ها.
شمس عنقاتها:غي ضحكت معاك ابنتي ﻻتقلقيش ليا.
مﻻك عنقاتها بحنين كتخايلها مها:ﻻممقلقاش.
شمس بطنز:وعنداك تقوليها لعهد.بعدات منها:خاااالتيي.
جراتها كتنغز فيها:واغي ضحكت معاك.تنهدات:الله ياربي واش غندير وافكرو معايا فشي حل لداك المسخوط.سمعو صوت عهد من باب لكوزينة:لحل كاين.شمس:اشنوهوا اسي لفقيه.متسوقش ليها عرفها باغة تشد فيه وشاف فمﻻك:يالله طلعي رتاحي ليك شي ساعة وﻻ نص ساعة راقرب الحال.
شدتها شمس♥431ج
شمس:خلي ليا بنتي غنتوحشها.
عهد:مﻻك النور يالله.
مﻻك:غي خليني مرتاحة.
عهد:هانا كنتسناك فلبيت دابا نلقاك عندي.شمس:والحل لداك المتعوس.
عهد:يتزوج بيمن مابغا مالنا غنتزوجو معاه تبعيني امﻻك النور.وتم خارج شافها متحركاتش وحمر فيها:دابا.ومشا شافت فيها شمس:سيري ابنتي عند راجلك.
مﻻك:ولكن مفيا منرتاح.
شمس:غاسيري ابنتي كوني تسمعي لراجلك رايكون بغاك فشي حاجة.
مﻻك:واخا.
تبسمات ليها:الله يرضي عليك.بادﻻتها مﻻك لابتسامة ومشات كتنغرز باغة تبقا معاهم حيت اتوحشهم طلعات ودخﻻت سدت لباب وراها مبانش ليهل سمعت الدوش مطلوق عرفاتو تم ومشات نعسات على كرشها فالسرير كتلعب فالتيلي تاخرج ومشا تﻻح فوقها كيتهزهز كيبان بحاﻻ كي*ويها وﻻحت التيلي:اعع نوض عليا راك تقيل.
عهد:ههه خليني راكب.
مﻻك:مالي موتور نوض عليا اي هرستي ليا ضهرعي اع اع اع اع واا رصاا.حيد لفوطة وتقاد فبﻻصتو وجرها عندو:كيفاش نتي مباغاش ترتاحي ها.
مﻻك:اه مفياش.
عهد:ايوة انديرو شي واحد خفيف.
مﻻك:سير بحالك قاﻻك.
عهد:نوضي دوشي لنوض ليك وسدي لباب لندخل عليك الشيطان ولد لحرام.ناضت وهزات لفوطة لي ﻻح وضرباتو فديالو بﻻما تشوفيه:مكينش شي شيطان قد هادا.
عهد:ههه ومالكي مبعدة خايفاه يعضك وتاﻻضربتي ضربي بيدك قيسيه نحس بالدقة ماشي هاراه بديك لفوطة.ميقات فيه ومشات كتليوز للدوش وسدت لباب نيت ليدخل ليها ومشات كدوش اما هو غاسمع لما تطلق وناض كيجري وماعنو كيلعبو بغا يحل لباب لقاها سداتو نيت وبدا كيدق:حلي اديك لباسلة.
مﻻك:سير بحالك.
عهد:اندوش ليك.
مﻻك:بعد مني.
عهد:وحلي عليا.
مﻻك:ﻻءح.
عهد:حلي فيا الخرية.
مﻻك:طليه على كمارتك.
عهد:واحلي راغنخراليك فمخدتك.
مﻻك:سير لطوليط لي برا.
عهد:ياك تخلي راجلك يمشي لطواليط ديال برا.
مﻻك:ايوة خرا فمخدتي وبعد مني.
عهد:ياك المرضية.♥432ج
مﻻك:واتسنا تانخرج مغنحلش ليك هاكا تشدني تاني.
عهد:صافي هانا غنخرا ليك فمخدتك.
مﻻك:سير انا مالي.ضورات وجها كضحك بﻻ حول وكمﻻت دوشها اما هو ضار كيحك فشعرو:واعقلي عليها.
مﻻك:هانا عاقلة.بانت ليه مخدتها وضحك بمكر لبس شورط بالزربة وهبط كيجري للكوزينة خﻻهم غاكيبرققو فعينيهم وهو كيطير كيالزواق هز قرعة شكﻻط وطلع تاني كيطير سد لباب ونصل شورطو ومشاليها لمخدتها حط بلزة ديال الشكﻻط كتبان بحالا جارية وطﻻ الجناب شوية وحاضي معاها لتخرج تحصلو طﻻ يدو ليسرة شوية تاهي وخبا قرعة الشكﻻط وهز المخدة ومشا وقف فباب الدوش تسناها مع حلت لباب مع جابها ليها قدام وجها:يالله هاكي غسليها.خصرات سيفتها الشكﻻط بدا كيقطر وهربات وجها:ايخ بعد مني مالك شنو واكل.
عهد:واشدي غسليها براكة من لهضرة راكرشي كانت تضرني عليها جارية.
مﻻك:ييخ منغسلهاش.
عهد:وشكون غيسلها.
مﻻك:لي دار كاكا فيها.
هبطها وطلعها:لي دار فيها شنو.
مﻻك:كاكا.وراها يدو لي عامرة وخصرات وجها:سميتو لخرا هادا ماشي كاكا لغة البعالك.
مﻻك:وبعد مني اويلي واش داير كرشك فوق مخدة.
عهد:اه ديالك.
مﻻك:يعع حشومة عليك.
عهد:واشدي غسليها مجاتش نحطها مع الوسخ ايشوفوها يقولك وﻻو يخراو فالمخاد.
مﻻك:ومغنغسلهاش لخراي ﻻخر.وخرجات ليه لسانها مع هو حافضها عرفها اديرها من ورا ديك لخرا مع خرجت لسانها مع دوز يدو على لسانها معطﻻتوش ديك الساع تقيات عليه:يخخ تفو عليك.هز راسو للسما كيتنفس:اودي اودي راغاشكﻻط وادابا مسحي هادشي.دفعاتو بالجهد ودخﻻت غسلت فمها واخا حسات بالحﻻوة وبنت الشكﻻط نيت ولكن ممتيقاش دايرة فبالها خرا مسحت فمها وضارت شافت فيه واقف كيشوف فالارض:وامسحها نتا دابا.وخرجت وشدها:اجي لهنا قاﻻك.
مﻻك:والله تاغنتقيا ليك ﻻحيدتها انا.طلقها:سيري سيري.مشات وبانت ليه غتجبد متلبس ونطق♥433ج
ونطق:بﻻما تلبسي خليك هكاك.
مﻻك:اويلي انبقا بفوطتي.
عهد:حيديها وبقاي هكاك.
مﻻك:ﻻ انجبد ليا منلبس.
عهد بحدة:مﻻك النور راني هضرت.
مﻻك:صافي انبقا بالفوطة.ومشات قالبة فمها جلسات فالسرير وهزات ليه تيليفونو كتبقش فيه جاها الملل وهو تعطل كيغسل فالخرقة باش مسح الارض ومخصر سيفتو وكيغسل ويعاود تامبقاتش الريحة حيت قلبات ليه كرشو كمل ومشا حيد لغﻻف للمخدة وحيد منها الشكﻻط وﻻحها مع لوسخ عاد مشا لعندها تخشا حداها وشافت فيه ورجعت شافت فالتيلي وهو كيطل عليها شنو كدير:لبس شيحاجة.
عهد:غاخليني عاجبني لحال.تنهدات وكمﻻت لعبها ونطق كيتفرج فيها:دابا نتي باقة قد هاد اللعب غاع تيليفوني عمرتيه ليا بالالعاب واش مجوج بمرة وﻻ بريهيشة.مﻻك:سكت غنخسر وانا ماشي برهوشة.عهد:ويالله حطي ليا تيليفوني راه تيليفونك مالو.
بدون شعور:ايوة انا بغيت نلعب فتيليفون حبيبي شنو فيها.
بجمود:شنو.
مﻻك:بغيت نلعب فتيليفونك ياه.
عهد:ﻻ قلتي حبيبي.
شافت فيه بالزربة ورجعت للعبة:الله يجيبك على خير ايمتا قلتها.
عهد:ومالي منستاهلش وعاد راك قلتيها سمعتك.
مﻻك:مقلتهاش غيكون غي جابليك الله.نقزات:يااي ربحت شوف شوف لمفرقعات.عهد ميق فيها:مفرقعات حطي التيليفون حطي.
مﻻك:واخليني نلعب.
عهد:وحطيه قاﻻك تخليني انا وتلعبي.مﻻك:هاهو حطيتو غامتقلقش.باسها فحنيكها:يخليلي لي يسمع الهضرة.
مﻻك:هه اه شتي انا ضريفة.
عهد:غتزيدي ضرافي وتزياني غاع لحليتي لحدود.
مﻻك:هه اشمن حدود.
عهد:وايلي باش نسرحو الطريق.
بخجل:ويلي اعهد تاني بديتي.
عهد:اه ومعمري غنسالي.تخشات فصدرو:افف مالك بحال هاكا عاد دابا كنتي زوين.تنهد:تكاي شوية رتاحي بيدما وصل لوقت.مﻻك:مفياش خلني نهبط عند خالتي.
عهد:ﻻ والله متهبطيها زوينة هادي وديري فبالك واحد الحاجة راغينرجعو انشاءلله من الطيارة لدارنا♥434ج
لدارنا لتقوليش ليا نبقاو معاهم شي يامات.
مﻻك:وعفاك غي شي سيمانة.
عهد:ﻻ قسما بالله لدرتها تبقاي ديما تهربي ليا انا مليت امﻻك النور مليت والله غاربي لي عالم بيا كون متاقيت فيك وجه الله ومكنتش نبغيك ياتاندير ليك شي موصيبة فين عمرك شتي شي راجل صابر غابلبوسان والتعناق وكيجيبو غابالتحكحيك كون كان شي واحد اخر وكتفششي عليه بحال هاكا والله تيخليك.ناضت عليه كتشوفيه بحزن وشوية ديال الغضب:دابا شنو زعما كتقوليا راك تقد تخليني.
بحدة:مقلتش هكاك قلت ليك كون كان شي واحد اخر.
قاطعاتو ببراءة:وانا مبغيتش شي واحد اخر بغيتك نتا.سﻻت معاه ونقص من حدة صوتو:وراتانا باغيك نتي ولكن راك معيقة امﻻك النور واش كامل هادا خوف فيك راك غاخالعة راسك على والو.
مﻻك:خلينا تانرجعو انشاءلله ويكون خير.تنهد بالجهد:واخة اﻻلة هاحنا انشوفو هاد الخير.
مﻻك:ومتبقاش تجبد معايا هاد الموضوع فاش انكون واجدة انا انجي عندك.
عهد:ﻻ ﻻ نتي منعولش عليك غانرجعو من الحج نشاءلله وانهضرو فيه وﻻش انا غنتسنا تنهضرو فيه وامن لباب انشدك.خبات وجها بيدياتها:وادابا ﻻش كتخلع فيا بحال هاكا اوف اعهد حشومة عليك كدوي بحاﻻ غتقرضني.
عهد:ﻻ غير غناكلك.
مﻻك:وﻻءح متاكلنيش ومضربنيش.
عهد:تكاي تكاي صافي قلبي الموضوع رابديت نجهل.تكات عليه فوق صدرو وعنقاتو ومد يدو لضهرها:حيدي لفوطة.مﻻك:ﻻ خليني مغطية.
عهد:حيدي قاﻻك.
مﻻك بتغبان:اع وغيسخن عليك راسك تاني.
عهد:ﻻ ماشي راسي لي ايسخن ودابا حيدي والله منديرلك شي حاجة.
مﻻك:حلفتي وعنداك.
عهد:وايلي فين عمري حلفت ليك ومدرتش الحاجة.
حيداتها وتكات عليه بالزربة زعما باش ميشوفش ونطق:قديتيها زعما مخبيا وجهك صافي راك مخبية كلك.شدات ليه عينيه بيديها:ومتشوفش.حيد ليها يديها:مالي كنسرق حيدي قاﻻك.بقاو مجارين هكاك مرة يضحكو ومرة♥435ج
ومرة يتناغرو وكيهضرو وهي كتلعب الزليق فوقو مهﻻبالهاش بيه ماشي سوقها مدام حلف صافي واخدة راحتها تاوصل الوقت وناضو لبسو وجبدو ليفاليز لي كانو ديجا مجموعين وهبطو سلمو عليهم ومشاو للمطار باش يمشيو لبيت الله ومع معمرها ركبت الطيارة واخة هكاك محشماتوش حدها شدت فيه مزيرة على يديه المرة لولة فاش تحركات الطيارة وتاهو شدها بحنان عنقها حتا استقرو فالسما عاد بعدات منو كتشوف فالغيوم والدنيا صغيرة لتحت شدتها الدوخة وضارت عندو:فيا النعاس.هبط ليها كرسيها قادها وحيد جاكيطتو حطها فوقها غطاها:يالله نعسي.
مﻻك:وعنداك نوصلو وتنساني.باسها فجبينها:تنساك الموت ومنساكش انا.شدت فيه:وعنداك.
عهد:ههه نعسي نعسي.غمضات عينيها وكل مرة تضربها الفيقة بحاﻻ بصح غيخليها تالواحد اللحضة غتحل عينيها اتلقا وحدة ﻻبسة تاع المضيفة هي لي جالسة حداها ومﻻك ناضت قافزة:عهد.لبنت شافت فيها وتبسمات:هاهو اختي مشا غي لطواليط.مﻻك:ماكدة.
المضيفة اه امدام اوه هاهو جا.ناضت وجلس عهد شافيها:مالك.
مﻻك:فين مشيتي.
عهد:للمرحاض.
مﻻك:ههه وبقا طلب الادن المرة جاية.
عهد:واخة ااستادة.
مﻻك بحرج:عهد.
عهد:عيونو.
مﻻك:ايمتا انكمل قرايتي احم فداكشي لي باغة.
عهد:تانرجعو ونهضرو فهادشي واخا بغيتك فهاد الفترة ترتاحي ليا واخة جينا هنا باش نرتاحو منبقاوش نفكرو فشي حاجة واخة كاين الله وانا وياك صافي.
مﻻك بابتسامة:واخة صافي.
عهد:نعسي راباقي منوصلو.
مﻻك:ونتا مغتنعسش.هبط كورسيه قادو معاها وضار عندها:هانا اﻻلة.قربات عندو باغة تخشا فيها وحبسها:فين جاية.
مﻻك:انتخشا فيك.
عهد:وبنادم ههه غادين للحج وغتخشاي فيا.
قربات عندو بمشاكسة:بحاﻻ راك ماشي راجلي وعاد مال تما مغنتخشاش فيك والله منعس ليك لمتمخششت.قربات خشات وجها فصدرو وهو حاوطها بيد ضور وجهو بانو ليه هادوك لي♥436ج
هادوك لي حداهم كيطلو عليهم وكيميقو وتبسم ليهم باستفزاز:مرتي ممكن تشوفو قدامكم.لخرين ضارو مبقاوش شافو جيهتهم وهو ضار غمض عينيه حاط فمو على جبينها كيبوس فيه حتا داتو عينو مفاق غي على صوت المضيفة مع نعاسو خفيف خبراتو بلي وصلو وناض بدا كيفيق فمﻻك بشوية تاناضت مشقلبة بدات كتشمشم فيه وتخشي وجها فعنقو كتبوس وتلحس وهو كيبعد منها وكيشوف لبنادم لي حاضيهم شوهاتو ونطق بالحس:الزملة مجاتك تالدابا احبيبة.حﻻت عويناتها معنقاه:بوسني.
عهد:راحنا فالحج وقدام بنادم فيقي فيقي.عاد بدات كتستوعب وطلقاتو مبعدة هو شدها من يديها وخرجو(تسريع الاحداث)دوزو موسم الحج فرحانين خصوصا مﻻك عمرها توقعات وﻻ كانت دايرة فبالها انها ممكن تحط رجلها فهاد لبﻻصة اوﻻ حتا فكرات ولو فكرة كان مجرد حلم بعيد بزاف ودعات فخاطرها انه يحببها فعهد وحتا لو كانت تتبغيه يزيد يعلقها بيه بينما عهد مكانش كيمل من الدعاء انه يخليهم لبعضياتهم وميخلي تاحاجة تبعدهم من غير لموت لي تاهي دعافيها وطلب انهم يموتو مجموعين ودعا انه يبث حبو فقلبها وتبادلو نفس المشاعر ويرزقهم الدرية الصالحة.دوزو ايام زوينة تما ومﻻك ماتت عليه بالضحك فاش حسن وﻻ راسو كيبان فشكل حيت عمرها شافتو هكاك دوزو اكيد العيد لكبير تما.حتا رجعو من الحج مع هبطو من الطيارة بان ليها جبد التيلي وصونا للشيفور يجيب ليه لوطو تاقطع معاه ونطقات:عﻻش ايجيبها ليك واش مغنمشيوش تما.
عهد:راقلتها ليك غنمشيو نيشان لدارنا.مﻻك بخوف وتوتر:ولكن عفاك توحشتهم ايكونو تاهوما توحشونا وتوحشت خالتي كثر خلينا انسلمو عليهم.عهد:لبغاونا وتوحشونا يجيو هوما عندنا.
مﻻك:عفاك اعهد خلينا نمشيو وعاد عرفتي راسي ضارني بالحركة ديال الطيارة خلينا غي نرتاحو بعدا وتوحشت خوتي وعاد بغيت.قاطعها:صافي صافي غاسكتي اوف.دﻻت فمها♥437ج
دﻻت فمها:متاففش عليا.
عهد:مﻻك النور غلبي عليا طالعة ليا متزيدينيش.
شدتها لبكية:اصﻻ نتا من اللحظة لي قريتي داك المساج ونتا معصب شكون لي سيفطو ليك واش فيه شيحاجة.
عهد بعصبية:مﻻك النور راقلت ليك قلبي عليا هاد الساعة.
نترات يدها منو:هانا غنقلب عليك.وقلبات وجها عليه مخنزرة وتاهو محزرهاش بالو غامع البوص لي سيفط ليه المساج مع ركبو راجعين سيفط ليه بلي جا عندو للمغريب باش يتﻻقاه من تما وطالع ليه الدم مباغيش يتﻻقاه عارفو غيبغيه فشي مصيبة وهو ماشي تاتقادات حياتو وتجمع مع حبيبتو عاد ايجي يدخلو فالمشاكيل حتا جا الشيفور وعاونو يدخلو ليفاليز وركبو ونطق عهد:سير للدار.
الشيفور:دارك اسيدي وﻻ دار باك.شاف فمﻻك لقاها كطل عليه غابنص عين وتنهد:سير لدار لواليد.قاليه واخا وديمارا للفيﻻ وصلو ودخلو وناضو كيستقبلو فيهم.شمس:ياك قلتو غتمشيو لداركم كنا لعشية انجيو عندكم.عهد شاف فمﻻك زعما هانتي شتي ونطق:صافي نيت بﻻما ضربو تمارة هاحنا جينا نرتاحو عاد نشدو الطريق لدار مع مﻻك النور عيات.
شمس:اه اجي رتاحي ابنتي جلسو اتبقاو واقفين.
عهد:انطلع لبيتي مﻻك النور يالله.
مﻻك جلسات:انبقا معاهم شوية ونتبعك.غمض عينيه بقلة صبر وحلهم فيها ونطقت غي بين شفايفها:عفاك.ضور وجهو وطلع بحالو عاد تنفست بينما طلع ساخط جبد التيلي وبدا كيصوني ليه فالنمرة لي سيفط ليه المساج حتا جاوبو ونطق بالاسبانية:شنو باغي.
جايمس:تانا توحشتك شكرا.
عهد:بﻻ مدوخني شنو باغي اجايمس.
جايمس:اوك باغي نتﻻقاك محتاجك.
عهد:فاش.
جايمس:فواحد القضية.
عهد:ﻻكانت متعلقة بالمافيا منضمنش ليك غنعاونك.
جايمس:هي فالصراحة خصوصية ولكن داخل فيها شوية من الخدمة.
عهد:قول شنو.
جايمس:ولدي مات.
باستغراب:ولدك ايمتا هادشي.
جايمس:عاد شي شهرين وﻻ كثر.
عهد:ولكن ايمتا ولدتيه.جايمس♥438ج
جايمس:مشفتوش مهزيتوش فيدي لدرجة تاجنسو معرفتو واش دكر وﻻ انثى.
عهد:كيفاش شرح ليا.
جايمس:حبيبتي حمﻻت مني وعدويا قتلو فكرشها.
عهد:اه ونتا باغي تنتاقم.
جايمس:اه ومن هادشي كامل عدويا هو خوها ومعارفش الجنين كان ولدي.
عهد:صافي سمح ليه وبﻻما تزيد توسخ يديك وولد مع حبيبتك وحدين اخرين.
جايمس:ماشي غي هادشي ولدي كان غي نقطة لي فيضات الكاس شتك مسولتينيش شكون عدويا.
عهد:عﻻش كنعرفو؟.
جايمس:اه ولد خوسي.
عهد:شكون هادا تاني.
جايمس:اخر بوص ديال المافيا لي تشد وعليها خرجتي من المافيا.
عهد كيتفكر:اه هداك واش داك ولدو لي كان معاه وﻻ شي ولد اخر.
جايمس:اه هداك عندو غاهو والبنت لي جبتي.
عهد:عﻻش متشدوش معاه.
جايمس:ﻻ.
عهد:ولبنت متقولش ليا هي حبيبتك.
جايمس:اه هي.
عهد:وعنداك يكون غي شي خطة منهم ويكونو متافقين عليك وﻻ تكون هي نيت لي حيدات ولدك.
جايمس:فنضرك وحدة غتحيد ولدها حيت هي باغة وغتكون فالانعاش دابا حيت حاوﻻت تنتاحر فنضرك ام غتحيد ثمرة حبها هي والراجل لي كتبغي دابا نتا انجيل اوف ﻻيت تقدر تحيد ولدكم بخاطرها.
عهد:مقصدتش هكاك انا قلت يمكن كانو متافقين عليك صافي.
جايمس:ﻻ اناستازيا كانت كتعاوني نفشل ليه اي عملية ودابا راها مﻻوحة فالسبيطار حيت بغات تنهي حياتها.
عهد:وفاش كتفكر دابا عندك شي خطة وﻻ شي حاجة.يالله غيكمل وتحل الباب وهو يقطع بالزربة شافيها بتوتر عاد بلع ريقو وتنفس فاش تفكر بلي كان كيدوي بالاسبانية ومكتعرفش ليها ونطقات:معامن كنتي كدوي.
عهد:واحد صاحبي عﻻش.
مﻻك:اه ومالك تخلعتي فاش دخلت.
عهد:شنو كتشكي فيا نعيط ليه قدامك.مشات جلسات وكتحيد فشالها:مالك محسوس راه سمعتك قلتي ليه واش كتفكر فشي حاجة وﻻ شي خطة.خرج فيها عينيه:شنو سمعتي اخر.
مﻻك:والو غي هدشي لخر لي قلتي.عهد:وفهمتيني شنو قلت.
مﻻك:اه.عهد♥439ج
عهد:عﻻش كتعرفي لسبليونية.
مﻻك:اه.
عهد:فين تعلمتيها.
مﻻك:هه ﻻكاساديبابل.
عهد:وايلي وكتفهمي ليها مزيان.
مﻻك:اه فاش كنت كنتفرج فيه عجباتني وبديت كنتعلمها.
عهد صغر فيها عينيه:وياك نتي مكنتيش كتخرجي والتيلي مكانش عندك منين تعلمتيها.
مﻻك:فاش كانو خوتي كيجيو عندنا وﻻ فاش كنمشيو عندهم كل مرة كناخد لواحد تيليفونو وﻻ لبيسي وكنتعلم ليها راوليت كنطير فيها.
عهد:احم(دوا بالاسبانية)شنو قلت دابا.ضحكات وحيدات جﻻبتها:شنو قلت دابا.هز فيها حاجبو ودوا تاني بالاسبانية:عرفتي واحد الحاجة؟.
مﻻك كتجبد متلبس:شنو.
عهد بالاسبانية:وادوي معايا بسبليونية نشوف مستواك فالنطق.
مﻻك:هه ﻻ كنتعكل فيها ماشي مزيان.عهد بالاسبانية:اوك تالمن بعد وندويو فهادشي ومرة خرى بقاي تجمعي ودنيك.ميقات فيه وهزات حوايجها غادة للدوش:ايوة راسمعت غالخر لي قلتي وغي بالصدفة مقصدتش نتصنت عليك.
عهد باسبانية:اجي فين غادة.
مﻻك:غنبدل ههه بقا تهضر معايا ديما بسبليونية صوتك كيولي زوين.
ضحك:ايوة اجي بدلي هنا فين غادة للدوش.حشمات مع شحال ماشافها عريانة جاتها فشكل تعرا قدامو وﻻيعاود يشوفها:وغاخليني نبدل فالدوش.عهد حس بفيبرول تاع مساج جاه ونطق:صافي سيري واخر مرة هاودني منك.مشات كتفرنس خﻻها تاشدت الباب وحل التيلي لقاه لبوص نيت مصيفط ليه عنوان وكاتب ليه فلخر:عنواني غنكون كنتسناك فاي وقت جيتي ونتمنا مطولش باش نكملو هضرتنا فراحة.جا يحط التيلي وعاود هزو كيمسح المساج ومسح تالميساج لي سيفط ليه قبيلة حيت عارفها كتشد ليه تيليفونو كثر من تيليفونها خافها تقرا المساجات خصوصا صدماتو لي كتعرف للاسبانية.تكا على السرير ساهي وكيطلب الله يكون باغيه غايعانو يفكر فشي حل وميطلبش منو يدخل معاه حتا خرجات كتجر فرجليها بزز باش بدﻻت عيانة ومشات تﻻحت حداه وتخشات فيه♥440ج
وتخشات فيه مغمضة عويناتها:عهودي مالك.
تبسم:هاد عهودي وﻻت عندك زوينة بقاي ديمة تقوليها ليا.
مﻻك:هه كنبغي نعيط ليك عهد الدين كيف كتعيط ليا بسميتي كاملة وكتجيني تقيلة ولفت نقولك غي عهد.
عهد:وادابا غي بقاي تقولي ليا عهودي.
مﻻك:هه ولكن غي بيناتنا ماشي قدام شي حد.
عهد:عﻻش انا كنقولك سميتك غي بيناتنا.مﻻك بضحيكة خجولة كتلعب ليه بصبعها فصدرو:هه ولكن غي كندلعك بيها حشومة قدام بنادم.
عهد:احح على الدلع كيفداير واخا اﻻلة على خاطرك.باستو من صدرو وتكات عليه:واشتك ولفتي هاد البوسة فالصدر شتيني مبقيتش كنوض ليك هاه وديري فبالك غاكنا ففترة الحج لتولفيش كل مرة تبوسيني نبقا جالس.
ضحكات:ههه ومالك منضتي دابا.
عهد:غاجيتيني عيانة وﻻ بغيتي دابا نوض ليك معنديش مشكيل راغاعلى سبة والله تنفرعك ليوم.
مﻻك:ﻻ انا بالله وبالشرع معاك غابقا.
عهد:ارتاحي ﻻباغة ترتاحي باش نمشيو بحالنا بليل.
كضور فعويناتها:فين.
عهد:للفلبين.
ببراءة:بصح فين جات لفلبين واش بعيدة بزاف.
بطنزة:اﻻ راغي فدورة.
مﻻك:مضحكش عليا رابصح داوية معرفتهاش فين جات قوليا.
عهد:ومنعرف لجد بوها فين جات بنتليك انا لي مقسم الخريطة.
مﻻك:وملي معارفهاش ﻻش انمشيو ليها.عهد:ايمتا قلت غنمشيو ليها.
مﻻك:اف هاهو غيسطيني تاني.
عهد:وانتي جالسة تسوليني فين راباينة لدارنا.
مﻻك:يأ وانا يسحابلي اتبدا تضورني العالم ياك قلتي ليا انبداو من مركزو ونبداو نضوروه كامل.
عهد:هاحنا دوزنا مركزو ياك؟.
مﻻك:اه.
عهد:ايوة سمعيني يالحبيبة ديالي وحلي دوك لودينات مزيان.
مﻻك:هانا حاﻻهم والله.
عهد:شتي داك العالم.
مﻻك:اه.
عهد:ياك عرفتيه العالم لي باغة ضوريه.مﻻك:وااه عرفتو.
عهد:اري داك اليد.عطاتو يدها وضرب فيها بكفو:والله ومتفتحي الحدود لضربتي فيه الضربة.
مﻻك:مالي بنت ليك خدامة فالديوانة♥441ج
فالديوانة اشمن حدود انفتح وانا تالباب بزز نفتحو.
عهد:ايوة والله ومطرطقت لبوضونة لضورتك تانا.
بخجل:واعﻻش مالك اووف.
عهد:هكاك بغيت مالك ماشي مرتي وزيدون رابزاف جاية لشهرين وحنا مزوجين وباقي تالحوية لولة مدرناها.مﻻك:بعد مني.
عهد:صافي فينما نجبدو ليك تقولي بعد مني وبعدي مني نتي لي ﻻسقة فيا.زادت تخشات فيه:وانبقا ﻻسقة فيك حياتي كاملة يالله.
عهد:وتاﻻمابغيتيش تلسقي نلسقك بالكولة ونزيد السكوتش وضرب فوقو السيمة.مﻻك:غتسايب الضالة.
عهد:بحال داكشي.
مﻻك:ايناشي.
عهد:لي بحال الفرشي.
مﻻك:واش لي مغشي.
عهد:ﻻ راشي.
مﻻك:يسحابلي ساشي.
عهد:واراه معشي.
مﻻك:هه سكت وﻻ نعطيك مشي.
عهد:اياه نستاهل غادي معاك فالكوتشي.مﻻك:هههه براكة مبقاشي.
عهد:هه غي لباناشي.
مﻻك:ههه زوينة هاد لعيبة.
عهد:ههه غاهي كتحماض فاللخر.
مﻻك:عارفها بعدة.
عهد:وكضرني فالمعدة
مﻻك:واش فيك الرعدة.
عهد:ﻻ غي الصهدة.
مﻻك:ههه نعس نعس.
عهد:ههه اح ربحتك.
مﻻك:ونتا كتزرب مكنعرفش نقلب داغي على الكلمات.
عهد:ارتاحي ارتاحي اح الله شحال هادي معنقتك.خشا نيفو فعنقها وبدات كضحك:ههه واغي نتا مكنتيش كتبغي رقالك غي الجماع.
عهد:ايوة حيت انا عارف راسي ﻻمشيت تاعنقتك فنضرك انبقا عاقل على شي حج وﻻ حرم هه.
مﻻك:ههه ياك.
عهد:امم الله على رويحة.تبسمات وغمضات عويناتها مخلياه كيبوس ويشم فعنقها تاداتها عينيها حيت منعساتش فالطيارة وعيات هو شافها ترخات وحبس تاهو تكا كيلعب فشعرها وكيخشي يدو فصدرها وفكرشها كتعجبو ديك السخونية ديالها وتاهي فاش كتبقا تليوا تما عاجبها الحال بحاﻻ كيكسلها كتستحﻻها وتترخا بقا هاكاك متكي حداها مرة مرة كيغمض عينيه وكيعاود يحلهم ولكن مفيهش النعاس غي كيرتاح وباغي يبقا حداها حتا تعاشات العشية وكيسمع بحال الهضرة لتحت بعد منها بشوية ومشا حل لباب♥442ج
حل الباب ومشا بالخف طل من الدروج شكون بانو ليه خوتها وولديها جالسين فالصالون ورجع لبيتو وسد الباب ومشا كيفيق فيها حيت عارف تاﻻمهبطوش هوما ايسيفطو شي حد يكلمهم باش يشوفوهم عض شفايفو توحش تزمل عليه حيت فالحج كان كيفيقها وكيبعد كيخليها كتلوا ابوحدها واخا كتقتلو بدوك الشوفات لي كدير فيه كتبقا تجيه بحاﻻ سكرانة وكيبقا يستغفر الله.قرب هز لبيجامة مطلعها وكيدوز كفوفو على لحمها وبدات تكسل تاني وهبط كيبوسها:حبيبتي نوضي مﻻك النوور حبيبتي.حﻻت عويناتها معسلين بالنعاس ومدات يديها معنقاه كتضحك وجراتو عندها بصوت مبحبح وحنين:عهودي.باسها فعنقها وتاوهات:ااه عهد.باسها فعنقها وكيمص وهي كتاوه متنكرش تاهي توحشات لمساتو وتحس بحال هاكا بدا كيداعبها وحيدليها حوايجها وحوايجو وبدا كيدوز على لحمها كامل وهي كترعد وتلوا غوتات شادة فليزار فور ماحط فمو على ديالها كيمص مدات يديها باغة تبعدو وعضها من بضرها تانقزت:اااه اي عهد رصا براكة ااه عفاك.متسوقش ليها مغمض عينيه ومتبتها بيديه حيت كتحرك باغة تبعد وبدا تاني كيضربها وكيقرص ويعض تاني جهل وهي كتغوت وطلب ناسية بلي راهم فدار باه اصﻻ بيتو مكيسمعش بدا كيمد صباعو كيحليها لفتحة وكيمص دوك الشنيفات الصغار كتبغي تسطا كيجيب ليها الله بحاﻻ كيقطعها بعد كيشوف فديك التقيبة الصغيرة وكينهج هبط عينو لديالو قداش معرق ومنفوخ واقف وكيعاود يشوف فتقيبتها منين ايبداه ومنين ايساليه ومنين ايخشيه وﻻ كيغيدير بانت ليه كترعد ومد جوج صباع كيحركهم حركات دائرية وجلس على ركابيه بدات كلها كترعد وشدت فدراع اليد لي كيحرك على ديالها كتخبش فيه حتا شهقت فاش حيد يدو:انننم عهد.حليها رجليها مزيان:شش صافي شش.قادو مع التقبة حست بيه وبعدت:ااه ﻻ.عاود قادها:مﻻك النور حبيبة غنديرها غي ترخاي ومتخافيش.مﻻك♥443ج
مﻻك:اااه ﻻ عفاك.ضربها كيف العادة ففخضها وتبتها قادو تاني وبدا كيدفع الم رهيب حسات بيه هادشي غي مخشاهش غي كيحاول وقفزات زلق تاني طلع ليه الدم:راغنربطك رصاي.
مﻻك:ايي كيضر عفاك براكة ﻻ ﻻ.كان كيخشيه تاني جمعت قوتها وتنترات تاني مبعدة وتسمع الدقان ضرب فالكادر تاتعوج خلعها وناض فرع لباب ديال الدوش ودخل كيغسل بالما بارد وكيسب ويعاير بدات كتبكي ديك الدقة كانت اتجي فيها قادات صوتها ونطقات حيت الدقان تعاود:شكون.سارة:هادي انا سارة قالتليكم ﻻلة شمس هبطو راه جاو دارك اﻻلة.
مﻻك:واخة غي سيري.ناضت كتبكي مشات دخﻻت عليه لقاتو باقي كيعاير ويتنتر كيكبعليه الما بارد شافها ونطق بعصبية وحدة:خرجي عليا غنسدق مفوت فيك شي دقة.
مﻻك:اهئ سمحليا اهئ عااهد.
عهد:راك مفوتة واش مباغانيش قوليها مديريش السبة بالضران.
مﻻك:اهئ والله اهئ تاضريتيني.
بعصبية:الضران عندو حل نتي لي مباغاش خرجي عليا دابا.بغات تقرب تقيسو وحبسها:متقيسينيش.غوت:خرجي.قفزات وخرجات بالزربة كتنخصص مسحات وجها ولبسات مستور وﻻحت شال على شعرها وخرجات دازت لطواليط لي تما غسلت وجها يبرد عليها ومسحاتو عاد هبطات غي شافت خوتها ضحكات اول واحد مشات عندو طبعا خالد لي غي شافها ناض تاهو كيضحك:الحاجة على سﻻمتك.اكتافات بضحيكة وعنقاتو مزيرة عليه وبعدات سلمات عليهم كلهم عنقات تاوليديها واخة بالزربة ولكن جاها طويل داك العناق وقالو ليها على السﻻمة وجلسات وبقاو كيهضرو وكيسولوها الدنية كيدايرة تما وقالت ليهم جابتليهم شي هداية من تما تايكونو غادين وتعطيهم ليهم.حتا تم هابط كيحك فشعرو باينة للعما معاجبو حال واخا هكاك تبسم وسلم عليهم باش ميقولوش محاملهمش تقادات وكحزت تسحابو غيجلس حداها تاصدمها جلس بعيد منها مكيشوفش جيهتها غاع حطو لعشا وكﻻو مجموعين وناضو دارهم بغاو♥444ج
بغاو يمشيو عياو معاهم يباتو والو كل واحد مشا لدارو اكيد مﻻك منساتش تعطيهم هداياهم تسابح وفقيات وصﻻيات والمسك والبخور واثواب الحرير بالنسبة للعياﻻت وعبايات وشيﻻن اكيد جابت تالعائلة عهد جابت داكشي بحال بحال تقريبا باش تاحد ميبقا فيه الحال ويقول ديال ﻻخر حسن من ديالو.عهد فاش مشاو بقا غاكيطلع ويهبط كيتسناها زعما غتنوض ووالو ومفقوس ملي عرف ختو حاملة ﻻش تاهو متكونش مرتو حاملة ويكون فرحان وتبدا توحم عليه قدامهم ويباركو ليه ويبقا يتخايل كيغيكون بقا كيغلي غابوحدو ومحاملش الوضع تانطق:ايوة اﻻلة مناوياش.
مﻻك:شنو.
عهد:نمشيو بحالنا.
محمد:فين اتمشيو ليل هادا.
عهد:ﻻ غنمشيو انشاءلله.
محمد:ﻻ والو ماشي سوقي ليل هادا ونتوما عاد اتشدو الطريق وباقين عيانين خليك اولدي تالصباح.
مﻻك:اه خلي تالصباح.
ناض بعصبية:تالصباح وجيبوها انا غادي.وتم غادي خارج بقاو غي كيشوفو فبعضياتهم ومﻻك ناضت شدتها لبكية:عهد.محمد شافيها غامن الطريقة باش دوات عرف بيناتهم شي مشكيل وتبعو:اجي فين غادي.
عهد:انمشي لداري نرتاح.
محمد:ﻻش هادي ماشي دارك.
عهد:دارك نتا ماشي انا.
محمد:الله يهديك مالك قلنا غي جلسو تالصباح.
عهد كمل طريقو:انا مغنبقاش بعدا نمشي لداري.محمد واسامة خرجو معاه يشوفو مالو بينما مﻻك جلسات غي كترمش قربات ليها شمس بتردد:مالكم ابنتي واش شي مشكيل.
مﻻك:معرفتش.
شمس:ومالو دار هاكا.
مﻻك بخجل:بب دابا ﻻفوت ديالي ياك.شمس:فاش ابنتي معارفاش شنو واقع.مﻻك:احم باغي احم يي هو باغي.شمس فهماتها:ايوة ابنتي عادي مالك غادوي.مﻻك:بغا المهم داكشي لي كيوقع فلبيت فهمتيني.
شمس:اه فهمتك شنو واش تما مدابزين.مﻻك:امم.
شمس:شنو مخليتيهش عليها.
مﻻك:اه.
شمس:ﻻ حشومة ابنتي راحرام هادشي واخة متكونيش نتي باغة هو ﻻبغا خاصك متعارضيش.مﻻك كتلعب بصباعها♥445ج
بصباعها بتوتر:كنخاف.
شمس:ﻻ ابنتي متبقايش تخافي(كتسحابهم واش فايتين دايرين)غاحيت باقة مكتعرفيش دابا تعلمي ههه نتي تقلبي عليه ومتلقايهش.
مﻻك:واش احم تي دابا نتي مزوجة ياك.شمس حطت يدها على حنكها:وداك الحتروف منين جبتو ليك.
مﻻك بتوتر وتلفة:ﻻ زعما كيولدتي.
شمس:درت داكشي لي كديرو وعليها ولدي طاج دابا.
كضور فعويناتها:شنو كنديرو حنا باقين مدرنا والو.
شمس غوتات:اشنو.
مﻻك بخجل حانية راسها:مدرنا والو.شمس خرجات عينيها معرفت متقول حشمات تسولها تيقن من شنو فهمات:واش ليوم زعما فاش جيتو مدرتو والو ياك وﻻ والو فمرة والو.
مﻻك:والو فمرمرة والو.
شدات فراسها:الله ياربي الله ومن عدرو ولدي مسيكين واش مزوجين كثر من شهرين وباقي مدارو والو وانا عندبالي قديتو الغرض قبل العرس الله على وليدي مسكين وانا كنقول السيدة باقي مسيفطها للسبيطار وكنحمدلله لي مفرغعكش واش نتي عندك العقل وﻻمتكسابيهش هاه غاقولي ليا شكون هاد الراجل لي ايصبر على مرتو كثر من سيمانة واخة ميكون ميحملها ميقبلها يقولك منمشيش لحرام عندي فين نقدي ولكن ﻻ ولدي انا كيموت عليك من اول نهار حطيتي رجلك عندنا ﻻ وتقولي ليا باقين مدرتو والو ﻻ ونتي لي ممخلياهش.ضربت كف مع كفها لاخر:وزيديها ياﻻلة موﻻتي كنت نتسنا فالحفيد ونتوما باقين تاماﻻقيتو السلوكة.
مﻻك حشمانة:واراه كنخاف منو.شمس هبطات حنكها مغيدة مكرهاتش تنتفها دابا غاخايفة من عهد تقيسو فعينو ومتقيسهاش ليه:الله ياربي واش ندب هاك وﻻ هاك واش نتي لي ممخلياهش وكتقولي ليا كتخافي انا على حساب هضرتك راهو لي كيخاف.
مﻻك:راكيضربني.
شمس:اويلي ﻻ ولدي انا ممربياهش يضرب لعياﻻت اويلي.
مﻻك:واولله تاكيضربني كيعجبو نبقا نبكي هو قالها ليا مريض.شمس طلع ليها الدم جاها بحاﻻ كتعايرو:اشمن مريض وﻻ زمر بيناتكم مشكيل خليه

Leave a comment