Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 20

 44,899 عدد مشاهداات

قصة : الملتزم السادي ج 16♥396ج
بالحس:ﻻ مشيتو تحررو الصحرا.وبداو يضحكو بشوية.الغالية بدات تضور فعينيها معرفت كيدير تشرح ليها:ابنتي واش احم فاش قاسك احم زعما ساليك الدم.مﻻك عاد ضربت ليها طن فراسها حاوﻻت متحشمش باش متبانش فوجها نيت جات لفرصة تطلعها على مها شوية وبدات تعري فدراعها كتقلب وكطل على صدرها بشوية:ﻻ مكاينش الدم عﻻش خاص يسيل امي.الغالية بدات تويل:اويلي حي ومن لتحت واش سال الدم.
مﻻك:امي اشمن تحت وﻻ سطح تانتي واشمن دم.
الغالية تعصبت:واش لقاك بنت وﻻ ﻻ.مﻻك بلعات ريقها شدتها لبكية ساﻻت معاها فهادي تامن عياﻻت خوتها بقاو كيشوفو هوما كيسحابوها زعما غي اتسول عليها واش دوزات داكشي بيخير ساعة صدماتهم نطقت كتبلع غصتها:كيفاش لقاك بنت وﻻ ﻻ زعما شاكة فيا وﻻ شنو.
الغالية:انا مقلتش هكاك شوفي نتي مالك محسوسة.هزت بغريرتها كتبرد فيها تحبس لبكية:ﻻ راك قلتيها زعما لقاك بنت كتسولي بحاﻻ انا ماشي بنت.
الغالية:ايوة الله واعلم انا غاسولت باش نطمن.شافت فيها بجمود ونطقات ببرودة:بيني وبين راجلي.الغالية هزت فيها حاجبها:اياه الله يخلف عليك.مﻻك قلبات عينيها قلبها حن متقدش تقمع واليديها وﻻ تبين ليهم ممسوقاش ليهم وﻻ تنقص منهم ونطقات بشوية وبهدوء:راه باقي مقاسنيش امي فاش يقيسني نجي نقولك واش لقاني بنت وﻻ ﻻ.مقدتش تكمل ديك لبغريرة وحطتها كتشوف فيهم عهد كيهضر مع خوتها وباها ويضور يشوفيها بانت ليه ماشي هادي هي مﻻك لي كانت معاه لبارح وقبيلة قبل ميجيو مﻻمح الحزن مخيمة عليها تامن وجها دبل دغيا شاف مها جالسة حداها عرف القضية فيها ان وبقا حاضيها متكلمت ماوالو غي كترمش وﻻ هضر معاها شي حد كتبسم ليه داغي وتجمعها وتجاوب على قد السؤال.حتا ناضو مشاو بحالهم ودعوها خوتها مبغاوش يطلقوها اما خالد بقا غي خاشيها فصدرو غادي ويوصي عهد عليها دخلو بقاو♥397ج
بقاو جالسين مع محمد وشمس شوية ونطقت مﻻك:اتسمحوليا واخة نطلع جاني النعاس.
شمس:اه ابنتي طلعي رتاحي عارفا بيت عهد ياك.
مﻻك:اه عارفاه.
محمد:سيري ابنتي رتاحي الله يرضي عليك.
عهد:سيري هانا دابا نجي.حركت راسها بالايجاب ومشات طلعت حلت بيتو ورداتو ودخلت كتمشي وتجي بالزربة حيدت الشال تخنقات وبداو دموعها سايلين:زوينة هادي واش لقاك بنت اععع.بدات كلها كترعد بالاعصاب كتمشي وتجي كتبكي وشدت راسها مزيرة عليه تعصبت لاقصى درجة وصرفقت راسها:مالي انا بنت الزنقة لي ميلقانيش بنت ﻻش تقولي هاكاك امي عﻻاااش.عهد كان قرب لبيت وسمع الحس مشا حل لباب ولقاها هكاك تخلع عليها خصوصا بدات تعض فدراعها كيديما بالجهد وكتعصر وتبكي وﻻت غاع حمرا قرب بالزربة شدها:ايه مالكي شواقع.مواعياش براسها كضرب راسها وتاديه بحاﻻ كتعاقب راسها على حاجة هي مدايراهاش:اهئ ﻻش تقوليا هكاك ها اهئ شنو خﻻت لبراني ميقول اهئ اش خﻻاااات اشش.عهد شدها زيرها وكتنتر ليها كتجبد شعرها وﻻ كتسرفق وجها بالجهد:اييييه رصاي حبيبة مﻻك النور شوفي فيا.تنترت وعضت يديها:اعتععععع عﻻششش اهئ.عهد خضخضها بجهد:شوفي فيا رصاي مالك شواقع.حبسات كتشوفيه وطلقاتها ببكية عالمية طاحت للارض وهبط عندها معنقها:اهئ اهئ مي مي اعهد جاية كتسولني اهئ واش لقيتيني بنت اهئ واش كنبان ليك انا بنت الزنقة لي اهئ ﻻش تهضر معايا هكاك اهئ.عنقها كيبوس فراسها:سكتي شهاد الهضرة شش سكتي صافي مديش عليها.بعدات كتشوفيه وتهضر وتعبر بيديها:اهئ ﻻ ندي عليها اهي هاديك مي ياك وتقول عليا ديك الهضرة اهئ بحاﻻ ماشي انا لي كنت النهار كامل محبوسة فديك الدار اهئ فين عمري درت شي حاجة خايبة اهئ اهئ.تخشات فصدرو كتنخصص قطعاتلو قلبو وهزها مشا جلس فالسرير خﻻها على خاطرها كتبكي تاسكتات هبط عينو لقاها غي كتريمش وداك
#بونوي♥398ج
وداك العرق لي فجبهتها بان ليه تاني منفوخ وهاكاك نبضات القلب كيبانو كيضربو معارش الامر اهمية كيف العادة ونطق:حبيبة نوضي بدلي و نعسي شوية.تغعدات شوية:مفيا لي يبدل.ومشات بغات تخشا هكاك وشدها:حيدي غي جﻻبتك بعدا.حيدتها بقات غي بدوبياس وتخشات بﻻ مباﻻت لنضراتو على جسمها وحطت راسها على المخدة هو حيد الجﻻبة من تما ﻻحها بعيد ومشا بدل عاد تخشا حداها وبقا ناعس على ضهرو كيشوف فالسقف ساهي عاد شافيها لقاها كترمش فيه ومد يدو لشعرها:مالكي.
مﻻك:نتا ماشاكش فيا ياك.قطب حجبانو:شهاد الهضرة امﻻك اخر مرة نسمع منك بحال هاكا.
مﻻك باستهزاء:وراخاصني نتاكد منك ﻻمي لي شكات فيا ونتا ﻻ ومبغيتينيش نسول.
عهد تنهد وتقابل معاها:تقد تكون بغات غي تسول كيبقيتي زعما تتسحابك دوزتي الدخلة تقد متكونش قصدات كيفهمتي نتي.عينيها غرغرو:شش ﻻ بﻻما تبداي تاني وﻻ انتقلق منك.
مﻻك:ﻻ قصدات داكشي لي قلت ليك.
عهد:حبيتي ﻻ تقد تكون بغات تشوف واش بيخير.
مﻻك:ﻻ غتبغي تسولني كيف بقيت اتقوليا واش دوزتي بيخير واش تقسحتي واش وواش وواش(تبسمت ببراءة وحزن)بحال مماك فاش سولت صفاء عنقاتها وطبطبات عليها وقالت ليها بنيتي كيف بقات واش كلشي بيخير واش فرحانة معاه مقالتش ليها واش لقاك بنت.طاحو دموعها وتخبات وسط يديها وجرها لعندو كيبوس جبينها:شش صافي.بدا كيطبطب عليها:صافي عفاك براكة من لبكا عفاك كضريني فاش كنشوفك بحال هاكا.سكتات كتشمر بنيفها:صافي انا نسكت.تبسم ليها وباس عينيها وضحكات كتمسح عينيها كتحس بيديه كيلعبو فكريشتها:دايرة فيها مكتهريش.مﻻك:ﻻ مفياش.
عهد:هههههه اوك اﻻلة.قلبها وغوتت كضحك خاشي وجهو فعنقها وكيهرها بلحيتو وخدام تابيديه بغات تسطا ليه وكيهبط يدو لبيطانها حمقها وبعد كيشوفيها:هههه ايوة هانتي.
مﻻك:ههههه اي اووف صافي ههه براكة.سكتات♥399ج
سكتات ودبلو مﻻمحها تاني وبدات تغبن وهبط عليها معنقها:اوفف واصافي غتبقاي غي تبكي صافي نساي ديك الهضرة.
مﻻك:منقدش مكنساش انا اعهد مكنساش.اكتفى يتنهد ويعنقها باش تسكت بقات هكاك حتا غفات مرة مرة كتعاود ليه على الحاجات لي كانت تقوليها ﻻهي ﻻباها بحال فاش يالله كتخرج من المدراسة كتلقاها عند لباب وكتشدها وتجرها تبقا غادة وتعاير خصوصا لتعطلت غي دقيقة مع الزحام نهارها كيدوز كحل والضحك لي كانو يضحكو عليها المتنمرين واخة مكانتش كتعيرهم اهتمام الى ان ضحكهم كان يضرها فخاطرها عﻻش متكونش عادية بحالهم ومها متجيش لعندها بحال شي بنت صغيرة وﻻ مكتعرفش الطريق للدار بقات كتعاود حتا نعست بشفارها فازغين بقات فيه بزاف وقبل جبينها:غنعوضك احياتي غنعوضك كنواعدك.خشاها فصدرو وخشا نيفو فشعرها وغفا.داازو ايام وجا لوقت باش يمشيو للحج وطلبت منو تمشي تبات مع دارهم ليلة وفالصباح يدوز لعندها ركبو وصلها وهي سبقاتو خﻻتو تيباركي ومشات دقات حلت عليها مها سلمت عليها وبقات تشوفيها:ﻻباس.
مﻻك:الحمدلله امي.
الغالية:شتك جيتي شنو ياك ﻻباس.
مﻻك:والو باس غي جيت نبقا معاكم.الغالية:اويلي على تبقاي معانا صافي زبلتيها ورجعتي.
مﻻك بغصة:عﻻش مبغيتيش نجي.فؤاد خرج فاش سمع صوتها:بنتي مالكي ياك ﻻباس.
مﻻك:والو ابا غي جيت نبقا معاكم ليوم.فؤاد:ولكن ﻻش غي هكاك.كتحاول تحبس البكية:واش غتخليوني فالباب.غي كمﻻتها وقف عهد بابتسامة:السﻻم عليكم.شاف فمﻻك وجمع الابتسامة حيت بانت ليه تبدلت رجعت تاني دغيا كدبال معرفش واش غي هكاك وﻻ فاش كتﻻقا والديها ديما كتولي هكا:حبيبة مالك.الغالية ميقت فيه:يعطيك حبة دخلو دخلو.مﻻك بلعت ديك الغصة ودخلت محمﻻتش تبقا تما دخلو للصالون وغي كضور فصبعانها عهد شاف فالارجاء مبانوش ليه خوتها وشاف ففؤاد لي بقا معاهم بينما♥400ج
بينما الغالية مشات توجد الضيافة:مكيننش الدراري.
فؤاد:لقيتيهم عاد مشاو البارح راه عندهم الخدمة.حرك راسو بالايجاب وشاف لمﻻك بانت ليه غي حانية راسها حتا صونا لفؤاد التيلي واعتدر منهم ومشا جاوب ونطقت مﻻك بالزربة شدات فدراعو:يالله نمشيو صافي مبقيتش غنبات.
عهد:شنو وقع ياك كنتي فرحانة اتجي تباتي.
مﻻك بتوتر وحزن:ﻻ صافي غي يالله اصﻻ كنت باغة نبات مع لبنات ساعة مكينينش غي يالله نمشيو.
عهد:واخة انبقاو شوية ونمشيو.
مﻻك:ﻻ دابة.جا ينطق ودخلت الغالية هازة صينية كضحك عاد حﻻت ليها كانت تاتسحابها واش مدابزة معاه ولكن فاش شافتو جا معاها عاد ارتاحت:مرحبا والف مرحبا.حطت الصينية:كبي اتي انجيب داكشي.ومشات عاد جا فؤاد شاف الصينية وقربها ليه كب ليهم اتاي عاد جابت الغالية الحﻻوي حطتهم مﻻك غي نقبات اما عهد دار غي الصواب ومﻻك كل مرة تجرو ينوض حتا ناض وناضت معاه بالزربة:ايوة خلينا ليكم الراحة.
الغالية:صافي مشيتي بقا شوية.
عهد:غنمشي والله يخلف.ناض معاهم فؤاد كيسحابو مﻻك غي غتخرج معاه لباب حتا بانت ليهم خرجت وسلمو عليهم وجرتها الغالية بشوية:فين غادة نتي ياك قلتي اتبقاي معانا ليوم.شافت فعهد بحاﻻ كتقوليه يعتقها ونطق:جات غي تشوفكم حيت غدا انشاءلله غادين.
الغالية:ااه ايوة الله يديكم ويجيبكم على خير.شافت فمﻻك:وهانتي بقاي معايا ليوم ياك كنتي اتغلسي وبقاي تالصباح ويجي ليك وﻻ يديك باك.مﻻك شدت فعهد بتشبث:ﻻ انمشي نيت باش ندوز نشوف خوتي.
فؤاد:ورجعي من بعد جي باتي معانا.
مﻻك:مكرهتش ولكن عاد تفكرت باقين لحوايج خاصينا شي حاجات.
فؤاد:اه الله يرضي عليكم وصونيو لينا فاش تكونو غادين.
عهد:انشاءلله اعمي.ودعوهم ومشاو ركبو وديمارا يالله ضار عندها غيهضر وهي تنفاجر كتبكي شادة على فمها وكتشهق وقف لوطو جنب مخلوع عليها وقرب♥401ج
وقرب ليها:حبيبة مالكي.حركت راسها بالنفي:اهئ والو والو اهئ اهئ.بقا غي كيشوفيها وتنهد:واش قالو ليك شي حاجة قبل منجي.
مﻻك:واخة تديني اهئعند خويا خالد اهئ.عهد:اه نديك احياتي ولكن تاتقولي ليا مالكي.بدات كتعاود ليه بالزربة وكتشهق:وادابا يالله سكتي وﻻ منديكش عند خوتك.مسحت دموعها وشافت فيه:يالله ديني شحال الساعة بعدا.شاف للساعة ورجع شافيها:قريبة الستة عﻻش.
مﻻك:هوما ميجيو من لخدمة تالديك ستة ونص بحال هكاك واخة ديني لشي بﻻصة عاد نمشيو عندهم.
عهد:واخة.قرب باسها بوسة خفيفة وبعد:نديك لبحر.
مﻻك:ﻻ طلع ليا فراسي ديما كديني ليه.
عهد ديمارا:وفين تبغي تمشي.
مﻻك:مكرهتش نمشيو لدار لي فافران.
عهد:ههه مغيقدناش الوقت باش نرجعو تشوفي خوتك.
مﻻك:امم اه صافي ديني غي لشي بﻻصة تكون زوينة ندوزو فيها لوقت بيدما خرجو من لخدمة.قال واخا وديمارا داها للمول حبس وبدات ضحك:ههه اويلي فين جايبني.
عهد:ههه هبطي ناخدو شي حاجة.شد فيديها وتمو داخلين:عرفتي كتعجبني بﻻصة الماكياج ودوك لبﻻيص لي فيهم لوان بزاف.
عهد:ههه يالله نمشيو اﻻلة.ضحكات ومشاو لبﻻصة الماكياج مكين غي لماركات عجبها كولشي عهد بان ليه عكر ماط موف بارد وهزو وراه ليها وقربو لفمها:يجي معاك هادا.
مﻻك:انشوف.حﻻتو شافت لوين مزيان:واو زويون واخة ناخدو.
عهد:ههه كولشي.قاطعاتو:ديالي ههههه.عهد:وراك مرت مول الشي ﻻش كتسولي.
عوجات فيه فمها:ولكن راحﻻوت هادشي هو نمشي ونخلص.
عهد:ههه اياه وديري ليا انا السيزي وهاهو خودي لفابور ﻻش اتمشي لمول اخر.
مﻻك:وﻻ بغيت تانا نمشي ونخلص وناخد لورقة وتانا نشد الصف ماشي كنهزو هادشي ونخرجو.
عهد:ههه ونتي عندك باش تخلصي لي كتهضري.معجبهاش الحال بحاﻻ كيمن عليها وحطت داك العكر:احم يالله نمشيو نشوفو لهيه.عاود هز داك العكر:وﻻش حطيتي هادا.
مﻻك♥402ج
غي خليه انشوف حاجة اخرى.حطو من نيتو ومشا معاها كيشوفو تاكتهز الحاجة غي كتشوفها كتروي عينيها منها وتحطها وكتقولو معجبتنيش وهو غي حاضيها معرفهاش مالها تاقالت ليه يالله نمشيو:ولكن شنو ماغتاخدي والو.
مكتشوفش فيه:ﻻ معجبني والو.شدها ضورها عندو:مالكي.
مﻻك:والو غي معنديش باش نخلصو.
عهد:ههه وياك قلت ليك كلشي دي.سكت فاش تفكر شنو قاليها قبيلة عاد سرات معاه كتبقا تهز لحاجة وتردها وهي عاجباها سكت ومد يدو للجيب جبد كارت بونكير ومدها ليها:هاهو عندك اﻻلة باش تخلصي.
ضورات وجها:ﻻ مبغيتش اصﻻ معجبني والو.شد ليها يديها بزز حطها ليها فيديها:غتمشي وغتهزي غاع داكشي لي عجبك وغتمشي تخلصيه.جات تنطق وقاطعها جارها لبﻻصات فين كانت كتوقف:يالله سربي غنتعطلو.متنكرش فرحات ولكن شدتها البكية معرفاتش عﻻش حسات بحاﻻ كيمن عليها وهو غي ضحك معاها هزت داكشي غي قليل وشافيها:صافي ولكن ماشي غي هادشي لي شفتي.
مﻻك:ﻻ صافي تالمرة اخرى.عرف بقا فيها لحال ندم ﻻش ضحك معاها هكاك:واخة.تقدمو يمشي معاها تخلص وبان ليه داك العكر ومشا هزو حطو ليها مع داكشي وتبسمات بفرح بدورو تبسم لعويناتها لي لمعو ومشاو لاكيس تاهوما كيتسناو نوبتهم هاديك لي فﻻكيس محشمتش كتشوف فعهد وطلع وتهبط وهو ممسوقش ليها حتا وصلت نوبتهم شافت داكشي وطلعات مﻻك وهبطاتها متسحابهاش مع عهد حيت كان وراها كيبان بحاﻻ تاهو شاد النوبة اما هو جا من وراها بلعاني باش ميتلسق عليها تاواحد من لور كتميق فيها:350درهم.مﻻك خرجت عويناتها ببراءة:ويلي بزاف.عهد ضحك بعفوية لبراءتها وهو يخنزر فور مسمع لوخرى كضحك باستهزاء عليها:هه ايوة معندكش باش ﻻش داخلة لمول بحال هادا وهازة غير لي مارك سيري لشي سويقة خودي الجالوقي يصﻻح ليك راتلقاي هادشي كامل غي بخمسين درهم هه زوينة هادي ويلي بزاف.وطلعت♥403ج
وطلعت عينيها فعهد كتسحابو تاهو ضحك عليها معرفاتوش ضحكاتو غي طريقت حبيبتو فنطقها ونطقت كضحك عليها:هه مسكينة زيد اسيدي.شافت فمﻻك:حيدي احبيبة كاينين وحدين لي ميقولوش بزاف وهاد لمرة دخلي لبﻻيص على قدك.مﻻك كتشوفيها بجمود وهزت داكشي جمعاتو فساشية بشوية عليها وعهد هز حجابو حاضي المشهد شنو غدير ولوخرى شدت ليها يديها:ايه شكديري خلصي بعدا.مﻻك شافت فليد لي شاداها:حيدي يدك غتوسخيني.ضحكات لوخرى بميوعة واستهزاء وحيدت يديها:هه نخافك نتي لي توسخيني.مﻻك نفضات يديها بكل رقي وشافت فيها وغمزاتها:ﻻ متخافيش عاد عايمة.
لوخرى بفقصة:ايوة حطي داكشي وﻻ خلصيه.
مﻻك:وﻻمابغيتش نخلصو شغديري.
لوخرى:غنعيط لسيكيريتي.
هزت كتافها:عيطي ليهم وانا غنعيط لمول لمول.ضحكات بميوعة ونعتات ليها بصبعها طلعاتها وهبطاتها:انتي غتعيطي لمول المول هه فين غيتسوق ليك هو وزيدون منضنكش غتقدي توصلي ليه.مﻻك تبسمت ليها باستفزاز:وﻻ قلت ليه يجري عليك.عهد خبا وجهو بيدو ونطق فنفسو:اهياربي السﻻمة على مجرمة عطاني الله.
لوخرى قربات ليها باغة تاهي تفقسها:ايوة فاش توصلي ليه ديك الساع انا نقدم الاستقالة ديالي.مﻻك ضارت عند عهد لي ضور وجهو باغي ينكرها فهاد اللحضة:حبيبي.عهد شافيها مخرج عينيه غيطيحو:عفاك متنساش تقبل استقالتها.لوخرى خصرات وجها مافاهمة والو ونطقت خصوصا شافت عهد خرج فيها عينيه كتسحابها ملسقة عليه:ايه شجالسة كتقولي طلقي من السيد واش نتي حمقة.مﻻك طلقت من عهد وقربت حاطة يد على الطابلة ومخرجة فيها عويناتها كتفقسها:الحمقة هيا نتي.
لوخرى:نو غنعيط لسيكيريتي نتي بنتي ليا باغة الشوهة انا نديرها ليك.ياله غتهز التيلي حتا بانو ليها يدين رجولية تحطو على الطابلة هزت عينيها وبلعت ريقها كان عهد من ورا مﻻك مﻻسق معاها من لور ومحاوطها بيديه لي حاط♥404ج
لي حاط فوق الطبلة مع مﻻك صغيورة كيبان بحال شي سبع مخبي بنتو ونطق بصرامة:جربي نشوف.لوخرى بلعات ريقها:ولكن اموسيو راه خاصها تخلص.عهد نعت فالمكان بصبعو:ﻻش غتخلص وهادشي كامل ديالها.ضحكات باستهزاء مع عمرها شافت مول الشي عارفا غاسميتو وعندبالها شي واحد شارف ومكيجيش للمول بحال هاكا:هههه ﻻ باين ديالها وهي مﻻقية تاباش تخلص داكشي لي هازة.عهد هبط عينو فمﻻك:خلصيها احبيبة.مﻻك مدت ليها لكارتا وشدتها لوخرى وقلبات السمية هي لولة عاد باش ديرها فالالة وخرجت عينيها:سيبا فغي ماشي ديالك هادي تاع احم هادي سمية ديال مول المول.خنزرت فمﻻك:منين جبتيها باينة شفرتيها.ضرب بيدو فوق الطبلة تانقزت وقفات:بان ليا عيقتي بزاف يمكن.
لوخرى:ولكن اموسيو منين جاتها ﻻكاغت ديال موسيو عهد اليازيدي.
عهد:ايوة راهو انا.ضحكات بعدم تصديق:نو ميمكنش.نطقات مﻻك كتشالي بيديها:ومالك ابنادما جالسة تبونباي علينا تيقي وﻻ ﻻ حنا مالنا متبدايش تعيقي علينا هنا.شافت فعهد:شهاد المرض كتخدمو هنا.عهد شاف فلوخرى:يمكن عاد جديدة ونتي هاد المرة تعاملي مزيان مع الزبناء وﻻ تلقاي راسك برا.بقات غي كترمش ممتيقاش اش تيقولو هادو عهد هز داكشي وبغا يجر مﻻك وهي تشدو:كيفاش كيفاش وراقالت غاتقدم استقالتها ﻻكنت كنعرفك.لوخرى شدتها بشوية نغزتها ومﻻك شافت فيها ونطقات بشوية:واش هادا هو عهد ليازيدي.
مﻻك ببراءة:اه.خرجو من عينيها لقلوبة وشافت فيه كتبحلس:هه سمحلي اسيدي معرفتكش.مﻻك جات قدامها ودارت خميسة:خمسة فعينيك يالقردة راراجلي ونتي بديتي تنقزي.عهد جر مﻻك تسكت:مﻻك النور بﻻ معيور.
مﻻك:ومشتيهاش هي.
عهد:مﻻك النووور.سكتت قالبة شفايفها غضبانة وشاف فلوخرى:مرة خرى بقاي تحتارمي انا معرفتش شكون كيخدم بحال اشكالك شكون لي دوز ليك لونتغوتيان.لوخرى مغددة:موسيو نبيل.
عهد♥405ج
عهد شد فمﻻك:نيت هو لي معاه الهضرة كاين هو دابا.
لوخرة خافت على بﻻصتها:معرفتش اموسيو سمحليا والله معرفتك.
عهد:رقلت ليك الهضرة ماشي معاك مﻻك النور يالله.شابك يديه مع يديها وجرها بشوية وهي قالبة شفايفها محمﻻتش يهضر معاها هكاك قدام بنادم ولكن عجبها فاش قاليها ديك اشكالك ضارت بشوية لقاتها كتخنزر فيها وهي تهز حاجبها فيها ولوخرى عاد تبسمت ابتسامة صفرا باش متقولهاش ليه زعما وهي تخرج ليها ليها مﻻك لسانها بطفولية ولوخرى بقات كتشوفيها بتمياق ومﻻك ضارت بالزربة شافت عهد واش كيشوفيها ساعة غادي كيشوف قدامو وبشوية عليه ضارت بالزربة قبل ميبقاوش يبانو ليها لقاتها باقة حاضياهم هزت مﻻك يديها بشوية مدات ليها الصبع وكتهزهز ليها فحجبانها تفقصها لوخرى كون لقات تموت وملقاتهاش بقات غي كتخبط فبﻻصتها مﻻك عاد رتاحت وضارت لقاتو غادي وضاير مخنزر فيها وهي تبلع ريقها:باسلة مع راسك.
مﻻك:هي لي جبداتني.
عهد:تجبدك وﻻ تخشيك ماشي شغلي متهضريش باسلوب سواقي وصافي لاهي بدون مستوى متهبطيش لعندها.مﻻك دبﻻت مﻻمحها:عﻻش دابا انا هضرتي سواقية.عهد شاف قدامو بعصبية:مقصدتش هكاك لي قصدت مخصكش تهضري هكاك كنت كنسحابك دريويشة ساعة طلعتي بخبيزتك ماشي اول مرة نﻻحضها بزاف دلمرات.شافها مجاوباتش تلفت لقاها غي حانية راسها ومﻻمحها دابلين ونطق بصرامة:تفاهمنا اخر مرة نشوف بحال هاد التصرف.حركت راسها باه وهي باقة مهبطاه وهو ضاار مكمل طريقو طلعو لطابق لول وتوجهو لبيرو ديال نبيل وطول الطريق قابط فيديها وهي محامﻻش راسها غي كتغزز ففمها شاداها لبكية جاها بحاﻻ تقلب عليها وجاها بحاﻻ وﻻ يعاملها بحال والديها تاهوما ماديريش هادي وماديريش هاديك تاهوما كانو يقولو ليها اخر مرة ديريها وﻻ غنديرو ليك ونديرو ليك الفرق بيناتهم هوما كانو يهضرو ويهددوها♥406ج
ويهددوها باش متعاودش داك التصرف ولكن عهد غي تخنزيرتو كافية بلعات غصة وهي كتفكر حياتها معاه من بعد كيغتكون تامن لفراش اخر حاجة خاصهم يفرحو فيه كيضربها فهاد اللحضة نسات اي لحضة دوزت معاه زوينة ولي كانو اكثر بمئات المراات من اللحضات الخايبين لي دوزت معاه هادا هو حال الانسان فاش كيجرحو الطرف الاخر كينسا اي حاجة زوينة كيبقا يتفكر غي لحاجة لخايبة ولو حاول جاهدا يتفكر ديك الحاجة الجميلة كيبقاو يجيوه قﻻل مقارنة مع الاشياء الخايبة.عهد دخل وطلق ليها يديها مدق موالو ودخل لقاه خاشي وجهو فبيسي خدام تاهز راسو شاف شكون داخل مدرم وهو يجمع الوقفة وتم جاي جيهتو:مسيو عهد.سلم عليه وشاف لعند مﻻك وتفافا كيبلع فريقوومد يدو مﻻك متسوقاتش ليه بل مشافتوش اصﻻ راسها خدام مهياش معاهم عهد شافو مد يدو ليها وهو يسلم عليه تاني نبيل يسحاب واش دار هكاك باش ميحسش بلي قمعاتو وصافي وطلب منهم يجلسو:احم مرحبا بيك اموسيو كاين شي منقديو.عهد جمع يديه قدامو:اه على الموضفين لي كدخل.
نبيل:اه مالهم واش كاين شي مشكل.
عهد:اه كاين كيبان ليا غي ليجا كيدخل عندي هنا واش مكتعطيوهمش القوانين لي يلتازمو بيهم.
نبيل:كنعطيوهم اموسيو عهد واش شفتي شي حاجة معجباتكش.
عهد:اه شحال من مرة كنجي كيبانو ليا شي وحدين مكيديروش بدوك القوانين اولهم احترام الزبناء وزيد اللباس لي بان ليا تاواحد مبقا كيجي بالزي لي مخصصينو للمول نزيدك وﻻ براكة.
نبيل:ولكن شحال من مرة جرينا على بزاف وكندخلو وحدين جداد واش انبقاو غي ندخلو ونخرجو.
عهد:اه دخل وخرج ماشي سوقك كتخلص شي حاجة من جيبك نتا المول ديالي ونبغي القوانين ديالي طبق ونتا اولهم بان ليا مبقاتش عاجباك الخدمة معانا نجيب شي شاب اخر يستافد.
نبيل تحنحن:احم ﻻ اشكتقول صافي ميكون غي خاطرك.عهد شافو مرة مرة♥407ج
مرة مرة عينو كتمشي لمﻻك الشي لي زاد طلع ليه الدم:نتمنى فاش نرجع مرة اخرى منلقاش شي خطا اخر وحاولو تجيبو وحدين محتاجين للخدمة ماشي باش يعيقو.نبيل كيشوف لمﻻك وكيقاد لجلسة ممرتاحش غاع يسحابلو راسو ممقادش وباغي يعطي للعين هو كيسحابها واش خت عهد حيت عمرو شاف ختو غي كيسمع بلي عندو اخت وصافي كيسحابها هي هادي:احم اه انشاءلله احم شكون لانسة.عهد جا يهضر وسبقاتو مﻻك هازة يديها لي فيها لخاتم مورياها ليه حيت وترها بنضراتو ونطقات بجمود:مرتو.نبيل وحﻻت ليه:اوح كيفاش ﻻ عﻻش.عهد حمر فيه وشد فيد مﻻك:كيفاش كيفاش.نبيل تنفس كيحاول يتبت راسو كان بدا يحلم اياخد الزين ويتناسب معاه ساعة سدقات مرتو:احم ﻻ زعما ايمتا تزوجتي مفخبارنا والو.عهد:عاد تزوجت درنا داكشي غي بينات لعائلة داكشي باش موصلوهاش ليكم لبرغاغة.نبيل شاف فمﻻك بامل مفقود السيد كان صافي فكر فشحال ديال الوﻻد وكيغيخرجو زوينين بحالها:اه مبروك عليكم.عهد ناض ونوضها معاه:الله يبارك فيك وهانا غادي منوصيكش.نبيل وقف تاهو:اه بقاو شوية تشربو شي حاجة وﻻ.قاطعو عهد:مرة خرى انشاءلله.ومشا خارج بان ليه تاهو جاي وحبسو:غي خليك سير كمل خدمتك.
نبيل:واخة اموسيو عهد.خرجو ونبيل غي متبع مﻻك حمقاتو مينكرش حسد عهد عليها تنهد كيحك فشعرو من لور:بفف هو لي جات معاه.مشا كيكمل خدمتو وعهد ملي خرجو هابطين وهو غادي ويورك على يديها مصبراتش وبغات تنترها وزيرها وشافيها مخنزر:مالكي.تاهي خنزرت فيه:ضريتيني.
عهد بعصبية:ومالكي جامعا دوك الحجبان ضربيني حسن.
مﻻك:انا قلت ليك غي ضريتيني نتا منعرف مالك معايا ليوم.
عهد:مﻻك النور سكتي حسن منوضوها تاني.نترات يديها وسبقاتو:اه واخة.ومشات كتزرب غادة خارجة بقا غي كيخنزر ومشا تبعها بالزربة شدها من دراعها وغادي بيها مﻻك ضرها فدراعها وغادي كيزرب♥408ج
وكيزرب وبدات كتنتر بعصبية:عهد طلق ابشوية.نخضها على لوطو تاتقصحت فضهرها وضرب فوق لوطو تاقفزات:مالنا حنا ديما منكملوش النهار بﻻ مدابزة ها.قطبات حجبانها ونطقات بحدة تاهي:نتا لي كتبغي دابز.
عهد:ياك اﻻلة بحاﻻ انا لي كيضلو يشوفو فيا الزوامل ويتنهدو عليا ياك.
مﻻك:بﻻ تخصار لهضرة وبﻻ معاني ماشي سوقي انا ومعندي مندير لبقاو يشوفو فيا.
عهد:اياه عاجبك راسك وﻻ شنو.
مﻻك:اه عاجبني.ضرب فوق لوطو تاني تايدو وﻻت حمرا:سكتي راغنجيب فيك شي دقة.قربات ليه وجها مخرجة عينيها:هانا ضرب رانيت داكشي لي بقا.مد يدو بالزربة جمع ليها شفايفها لواهم بالجهد وبقا مورك عليهم:هاد الفم خاص مو يتهرس بان ليا بدا يتحل بزاف هاد ليام.شدتها لبكية وتنترت منو شادة ففمها ومخنزرة فيه هو محاملش ديك التخنزيرة لي كدير فيه عاد مكتزيد تركب فيه الجنون على المعيار مع ديك خيتي والشوفات ديال نبيل لي كون صاب يقتلو:اه مغنسكتش ليك ماشي انا لي تجي تديرني تحت السباط ونبقا ساكتة.غمض عينيه بعصبية:مﻻك النور راغنخسر معاك.متسوقتش ليه وركبت لوطو وزدحت لباب وﻻحت ديك الساشية لي فيها المكياج بنرفزة لور تاتشتات وغوت:طيري جد بوه نتي غاع.هبطت الزاج ونطقت بجمود:غديني عند خوتي وﻻ بﻻش واقيلة غاع.عض فمو كيصبر راسو ومشا ركب وتاهو زدح لباب:مغنديكش يالله غنمشيو لدار وغتبقاي جالسة فيها يالله وبﻻش تاداك الحج لي كنا انمشيو ليه بناقص منو غتمشي وغتبقاي جالسة فالدار مكين ﻻخروج ﻻ دروج.قربات ليه ودنها ومكينة تاردة فعل على وجها:شناهو عاودها عاودها.عض لسانو وجرها من قرفادتها كينطق تحت سنانو:مالكي على هاد الزعامة.حيدت ليه يديه بالجهد وشافت فيه وازنة تسعين كثاار منو تاهي:كيفاش مكين ﻻخروج ﻻ دروج.عهد قرب ليها راسو باستفزاز وعصبية وضرب فلفولون ولكن مدارت تاشي رد فعل♥409ج
تاشي ردة فعل:كيف سمعتي ماشي انا مرتي لي يبداو يتشهاو فيها ﻻهوما تبقاي جالسة فالدار نيت معندك مديري فالزنقة لي بغيتيها نجيبها ليك.بدات كتنفس بالجهد واش هادا حمق هي حياتها كلها محبوسة وتاقالت جا لي يفكها سدق مريض فعقلو كثر من دارهم معارفاش غي الاعصاب لي محكمين فيه الشي لي خﻻ قلبها يتزير عليها:اياه هادي هي نعيشك بيخير ونعوضك.نطقت باستهزاء:وﻻ صافي ساﻻت سبعيام الباكور كيف كيقولو.هزت عينيها فيه محملش ديك الشوفة شرشمات ليه الضمير:نبغي غانقوليك اولد الناس الطريق لي ﻻقاتنا تفرقنا ﻻكنتي اتبقا حابسني كيكنت قبل متاخدني نقولها ليك من هنا غي ردني ليهم ﻻهوما دل والديا وﻻ لبراني.
عهد:ياك دابا انا وليت براني.ضورت عينيها للزاج مجوباتوش وكتبان ليه كتحرك فكها مرة مرة عاد بدا كيرجع شنو دار تنهد ومد يدو لكتفها:حبيبة.تحركات بنترة باش ميقيسهاش:بعد مني.
عهد:مقسدت والو نتي معرفتكش كيكتفهمي.
مﻻك:لعمر لي عشت خﻻني نفهم الحاجة من جميع النواحي ولكن نتوقع حاجة وحدة.
عهد مسح وجعو بيديه بجوج كيسوط:وشنو فهمتي.مﻻك هزت كتافها بﻻ مباﻻت:انك بحال والديا وكنترجم تصرفاتك بحالهم غي الفرق هوما مكنقدرش نهز فيهم الراس وﻻ نجاوبهم ونتا اه عرفتي عﻻش.
عهد:حيت انا كترتاحي معايا.شافت فيه غي بجنب:ﻻ حيت عارفاك ولو شنو مادرت كتسمح ومكعاقبش من بعد اما هوما كنت كنتعاقب كل نهار على غلط بسيط.
عهد:يمكن كون كنتي تهضري وتجابهي معاهم بحال معايا مكانوش يعاقبوك ديما.ضحكات باستهزاء ورجعت شافت لزاج:جربتها مرة وخديت عقاب كبر.عهد ديمارا:واش كانو كيضربوك.
مﻻك:تمنيت يضربوني.
عهد:شنو كانو كيديرو.عينيها غرغرو:بزاااف.
عهد:مثﻻ.
مﻻك:بحال نهار تهازيت معاهم فالهضرة النهار كامل وانا فبيتي فاش كنخرج مكين غي التخنزير والنخال ولي جا يقولوها ليه.بلعت♥410ج
بلعت غصة وكمﻻت:كانو يعاودو للي يسوا ولي ميسواش ديما يبينوني خايبة ومكين غي المعيور وكانو يحرشو عليا خوتي زعما باش يقسحو معايا ساعة مكانوش كيتسوقو ليهم فخبارك قبيلة قبل متجي يسحابوك جريتي عليا.
عهد باستغراب:كيفاش كيفاش؟
مﻻك:غا شافوني كحلو بالعما بحاﻻ جاية كنسعاهم.
عهد:واش عليها مبغيتيش تباتي.
مﻻك:اه بغيت نمشي عند خوتي ساعة صافي بﻻش.
عهد:عﻻش انديك عند خوتك.طاحو دموعها بشوية:ياك قلتي مغدينيش.
عهد:وافلحضة غضب.شاف لعندها لقاها كتبكي بشوية غمض عينيه وحلهم بقلة صبر:واش غتبداي تبكي على اي حاجة عيقتي.
مﻻك:اهئ معرفتش هاد البكا كامل وكنحس بحاﻻ مكنبكيش اهئ.
عهد:ولهﻻ يزيد كثر سكتي دابا من لبكا.بدات كتمسح وجها:اديني دابا عند خوتي؟.عهد:اه غاسكتي عندمن اتمشي لول.
مﻻك:انمشيو عند خالد ونعيطو ليهم يتجمعو عندو.
عهد:واخا لي بغيتي.كسيرا لعند خالد هبطو ومشاو كانت بتي فيﻻ زوينة مشاو صوناو تسناو شوية وكيسمعو لمشي كيقرب عاد تحل لباب كان خالد شافهم وضحك تالودنيه:مرحبا مرحبا.وبعد باش يدخلو مﻻك دخﻻت تعلقات فيه عنقاتو وسلمت عليه عاد دخلو سلم على عهد تاهو والابتسامة مفارقاتش وجهو حليمة من لبعد شافت عهد وطارت لبيت جبدت عباية وشال لواتو عاد جات سلمت عليهم كضحك جلسو فالصالون وبعد السؤال على الاحوال نطقات مﻻك:احم خالد كون غي عيطتي لدراري يجيو.
خالد:ههه ﻻش باغة تجمعينا اجنية.
مﻻك:هه والو غي غدا انمشي وجيت ندوز عندكم بدل مندوز عند كل واحد بوحدو نتجمعو.
خالد:اه هي غدا غادين.
مﻻك:انشاءلله.
خالد بابتسامة:ايوة الله يديكم على خير هي اتولي حاجة.
مﻻك:ههه بحال داكشي.
خالد:حليمة جيبي ليا التيلي.وغمزها باش تحشم تنوض توجد شي حاجة وهي عجبها لحتيت مشات جابت ليه تيليفونو ومشات للكوزينة اما خالد عيط لخوتو كاملين غاسمعو♥411ج
غاسمعوها كاينة وباغة تشوفهم حيت غدا غادة ناضو كيتجاراو وكيغوتو على عياﻻتهم يزربو مكامﻻش خمسة الدقايق بداو يجيو واحد واحد حيت ساكنين غي قراب لبعضياتهم دخلو تجمعو تما ومﻻك بانت ليها حليمة مكيناش عرفاتها مخشية فالكوزينة وناضت ونطق عهد:فين غادة.
مﻻك:لعند حليمة نعاونها.نطق خالد حيت سمعها:جلسي راك ضايفة حشومة ضربي تمارة.تبسمات ليه:ﻻ مكينا ﻻتمارة ﻻ والو.خالد:ههه سيري انا مالي رادار دارك.مشات لعندها وتبعوها عياﻻت خوتها وشدتها صفاء كضحك وضوروها كلهم فالكوزينة.صفاء:اجي لهنا شتك نتي معاودتي لينا والو.
مﻻك:ههه اش انعاود ليكم.حليمة صبعات ليها:لخرا راهادي حاشة واش معاها الفراجة شحال من مرة قلتها ليكم.
مﻻك:اويلي شنو بغيتوني نعاود ليكم.
صفاء:واداكشي ليلتكم لولة كيدازت.ضحكات بخجل:مزيان شنو.بداو كيشوفو فبعضياتهم:هاويلي شت الدرية كتقولها وضحك ههه عجبك داكشي.
مﻻك:اويلي حشومة عليكم بعدو مني.
حليمة:واختي على داك الراجل والقلدة لي عندك كنت نقول الصباح يعيطو لينا نديو ليك لفطور لسبيطار.
مﻻك:اويلي ماشي تالديك الدرجة.
شادية:ايوة على هاد الحساب واخة ديك القلدة واقيلة معندوش ههخه.
مﻻك:شهاد لبسالة اصاحبتي ياه.
شادية:اهيهاي كدافعي عليه.
مﻻك:ولمدافعتش عليه ندافع عليك نتي مثﻻ وزيدو نوجدو عﻻش جاين ونتوما ضورتوني هنا.ميقو فيها كينغرو ومشاو وراتهم حليمة شنو يديرو كل وحدة شنو كدير هالي كتنقي الخضرة هالي كتغرد هالي كطيب باش يساليو داغي اما الرجال بقاو مجمعين فالصالون وكيضحكو حتا وقفو عليهم كيقباطين الرواح.حليمة:ﻻ مزيان تباركلله.
شادية:كتكركرو.
صفاء:ﻻ مزيان.
هدى:حنا نضربو تمارة ونتوما هنا ضحكو.خالد:ومالكم واقفين كيالجدارمية.
ايمن:كحازي لهيه نتي.
يونس:شوف ليك البقرة كيكدير.
طارق:راغنقولها لخوك.شاف لعند مﻻك♥412ج
شاف لعند مﻻك كضحك هي لوحيدة لي مهضرتش وشاف لعند عهد:وشتي واغالمبغيتيش تهﻻ فيها هانتا والله مدوات.عهد ضور راسو زعما احياني:رامهلييي فيها غاهي لي خاصها تهﻻ.مﻻك:مالي شكندير.
عهد:ﻻ والو سبحان من خلقك.
خالد:مالها شكدير.
عهد:وﻻت باسلة.
مﻻك:كيكدب عليك.
ايمن:راعارفها السليعفانة لوخرى.
مﻻك:ماشي سليعفانة انا ومن لخر غتنوضو اسيادنا نتوما لي غتجيبو العشا للطبلة.
طارق:ﻻ بااااسلة وﻻت عندو الحق.البنات كلهم جلسو وبداو كيشوفو معاهم.
خالد:كيفاش زعما لمجبناهش منتعشاوش.هزو كتافهم ونطقو فدقة:لهﻻ يطيحو فكرشكم.
خالد:هههه دارو علينا تحالف هادو وﻻ.
عهد:ههه هادشي لي بان ليا.طارق نغز صفاء بالجهد:ونوضي جيبي لينا منحنجرو.صفاء:نوض ليه.ايمن ناض غادي:واتاحنا ﻻجبناه منخليوهمش ياكلوه.ناضو كلهم تاعهد مشا جاب معاهم حطو داكشي فالطبلة ومشتتينو تاحاجة ممقادة فبﻻصتها وجلسو وناضو لعياﻻتوحبسوهم:سيرو بحالكم مالكم ضربتو تمارة.
حليمة:وعﻻه شكون لي طيبو الجنون.
خالد:وشكون عرف امم هادشي بنين.ربعو يديهم مخنزرين مراضيينش يقربو وﻻ يطلبوهم وممخلينش ليهم تاكيديرو يجلسو كل واحد وشاد عندو حاجة كيسرط فيها وكيطلو عليهم بنص عين عهد مد يدو لمﻻك بقات فيه:اجي تاكلي.قربات عندو قالبة شفايفها بغات تجر كرسي وجرها جلسها فوق فخضو بغات تنوض وتبتها واخة حشم واحد الشوية من خوتها الى انها مرتو وولف يوكلها وياكل تاهو هكاك اما هي غتموت بالحشمة قدام خوتها لي حالين فمهم والماكلة طايحة منو ومخرجين عينيهم فيهم تاجاو ليهم عياﻻتهم كل وحدة جلست حدا راجلها:شتو الرومانسية.طارق تنفض وسرط الدغمة بزز بﻻ مديغ:انوضي نتي من تما حشمي شوية.مﻻك تخلعت وبغات تنوض وشدها تاني عهد:ومالك نتا اش مشا ليك كول وسكت وشوف معاك ديك العوجة بان ليا ناقسة حنان.طارق شاف فصفاء♥413ج
شاف فصفاء لقاها كدبل فعويناتها وترمش بالزربة:مالك تانتي.
صفاء:وكلني بيديك تانتا شوف عهد كيوكل ختك.
طارق:نتي هي ختي انا هو عهد.بدا كيعمر ليها طبسيلها:كولي ﻻباغا تاكلي.قلبات شفايفها كتميق فيه:مالك متتعرفش للرومانسية.متسوقش ليها كمل ماكلتو وقرصاتو من لتحت وهمست ليه:ايوة تانمشيو للدار.
فمو عامر:تانمتنمشيو لندار.بدات كتاكل ومكرهاتش تقتلو اما لوخرين تاهوما فرعو ليهم راسهم يوكلوهم ايمن ويونس مع حاملين بداو يبكيو ليهم تما عاد وكلوهم اما حليمة:واوكلني.
خالد:هه بعدي مني.
حليمة:وشوف كلشي بدا ياكل اتخليني.خالد:انديرو دغمة دغمة.
حليمة:ﻻءح نتا لي توكلني بوحدك واش تافرومانسية نضرب تمارة.خشا ليها دغمة:ناري غاسكتي صافي.بدا كلشي كياكل وصفاء مغددة كلشي كيوكل فمرتو شافت كلشي مﻻهي ومدت يديها من لتحت حطتها على ديالو وحلت ليه وشافيها مخرج عينيه وركت عليه قجاتو زاد خرج عينيه وضحكات ضحكة صفرة وكدوي تحت سنانها:وكلني وﻻ بربي حتا نخليه يبات بﻻش.
طارق:اه نوكلك نوكلك الله اودي غاطلقي.طلقاتو كتفرنس وبدا كيوكلها جاتو فشكل مع ممولفش حشم جاتو بحاﻻ شي حمق اما عهد بارك يدخل ليها كيف ديما الدغمة كبر منها مكتجي فين تسرط تاكتلقاه خشا ليها لوخرى وكياكل تاهو تانطق ايمن:اخر مرة نجي ناكل معاكم ﻻكانو هاد جوج.عهد:ومالك شكون بحالك كدي لاجر.
ايمن:اشمن اجر شو فمها قداش.كانت مرتو حالة فمها كيوكلها وهي تعضو تانقز:لهيشة.
شادية:والله تانطيرهم ليك زوينة هادي فمها قداش.بقاو كيضحكو وكياكلو ومرة مرة ينغرو على عهد حيت شرا ليهم الصداع حتا كملو لعشا وناضو هاد لمرة كلهم داو داكشي للكوزينة ايخليو لحليمة الروينة بقاو مجمعين فالصالون عهد جار عندو مﻻك خاشيها فيه ومسرح يديه ورا ضهرها وهي غي كضور فعويناتها مكيحشمش غاع وقرب همس ليها♥414ج
همس ليها:مغنمشيوش.بعدات ودنها بورشها وشافت فيه:باقي الحال.
عهد:راجاية لطناش.
مﻻك:مسخيتش خلينا شوية.شافهم خالد:مالكم.
عهد:انمشيو.
خالد:فين اتمشيو.
عهد:ههه لدار.
خالد:مكين مشي اتباتو معانا.ايمن تسرح فالسداري:الله نيت مفيا لي يمشي.خالد ركلو تجمع كان حداه:نوض تقود عليا كﻻ ودارو.
ايمن:ياك كتجري عليا ياك.
خالد:وانتا عارض على راسك سيرو لديوركم اصحبي مكمﻻش خمسة الدقايق هانتا وصلتي.
طارق:والله ﻻمشينا ﻻكانت مﻻك بايتة هنا.يونس:اه والله ﻻتحركنا ليك من هنا.خالد شد وجهو مغدد:ناري ايريبو ليا الدار وزيدون كاينين استة لبيوت.
طارق:ومالها كل واحد يشد بيت.
خالد:والعياﻻت.
يونس:مالنا انلوحوهم برا كﻻ ويدخل معاه مرتو.
خالد:اياه ديرو ليا دار الدعارة هنايا.نغزو ايمن يحشم عاد وعا نسا راسو يسحابليه غالرجال:احم وامتباتوش غانشد غانسيبي وختي.
مﻻك:وشد تاخوتك حشومة عليك.
خالد:واختي اشايبقاو يديرو ليا هنا.
مﻻك:ههه ايباتو مالك.بقاو مشاددين معاه هو مباغيش خوتو يباتو فدارو ايولفوها يبداو يجيو ليه تما وهو كيبغي الخصوصية كان عوال غاعلى عهد ومﻻك حيت بعقلهم وكيلزمو لحدود اما خوتو يجيو ليه لبيتو ويدخلو ليه بﻻ دقان ملقا ميدير ووافق بقاو غا مجمعين ومﻻك عينيها كيتسدو ابوحدهم ومباغاش تنعس عاجباها اللمة وسط خوتها وحماق عياﻻتهم وحضن عهد حطات راسها على كتفو كتنهد وطل عليها:جاك النعاس.
مﻻك:همم.
عهد:يالله نعسو.
مﻻك:غي خلينا عاجبني لحال.باس ليها راسها وخﻻها على خاطرها عارفها مرتاحة هكا وبغا يخليها تستمتع خالد عجبو لحال كيشوف عهد فعﻻ هو لي يستاهلها غا من قبيلة معطاتوش خاطرو يخليها بﻻ عشا بل وكلها بيديه تاكانت اتخرج ليها الماكلة من ودنيها وتامن وزنها باينة زاد ووجيها لي وﻻ منور وكضحك وتهضر وتناقش معاهم حتا بانت ليه حالة♥415ج
حالة فمها ناعسة ونطق كيضحك:هه نعسات شوكيدايرة.عهد طل عليها بشوية وتبسم سد ليها فمها وحﻻتو تاني شوية:اه ديما بحال هاكا.
خالد:طلعها ترتاح هكاك غيضرها ضهرها.عهد جبدها بشوية قادها عندو حاضنها باش يهزها:فين.
خالد:اجي معايا.ناض وتبعو عهد هازها عندو هي حست براسها مهزوزة وحلت عينيها شوية شادة فكولو:فين غادي.باسها فعينيها باش تسدهم وتنعس محد شاد فيها النعاس مبغاهاش تفيق حيت اتبغي تاني تبقا مجمعا وهو باغي يبوس ويعنق فخاطرو ﻻهوما ناعسة:نعسي شش.صافي غمضات عينيها ومشات تاني النعاس غالبها بقا تابع خالد طلعهم لطاج التاني كانو فيه شي ربعة لبيوت مشا حل واحد طل قبل ميقوليه دخل خاف يكون مرون ساعة كان مقاد وحلو كامل:دخل دخل مرحبا بيكم هه اول مرة تباتو عندنا.تبسم ليه عهد مباغيش يدوي باش متفيقش وداها حطها فالسرير قادها حيد ليها الشال على عنقها حيت كانت محيداه حيت غي وسط خوتها وفك ليها شعرها ووقف بدا كينصل فالبودي يالله هزو وهو يضور بان ليه خالد باقي واقف وهو يهبطو خالد شافو وبدا يحك فقرفادتو:احم اه هانا غادي.
عهد تبسم وقرب ليه:باغي تقول شي حاجة.بقا كيشوفيه شحال عاد نطق:احم غادين مزيان ياك مكين تاشي مشاكل.
عهد:ضروري من المشاكيل عﻻش نتا ومرتك مكينش مشاكيل راتخاصمو وتعاودو تصالحو ياك.
خالد:ههه اه ضروري.
عهد:هه متخافش كون هاني من جيهتها محدها معايا.اكتفى يتبسم ليه ويمشي عهد سد الباب وراه عاد حيد لبودي والسروال لي كان ﻻبس بقا غي بالبوكسر ومشا جلس على ركابيه وهبط بوجهو خشاه فعنقها كيشمشم وكيحل ليها فالقاميجة حيدها ليها بشوية وبدا مطلع ليها الديباردو وحل معاه السوتيام وطلعهم بالخف وهي تبدا تكسل وتعوج ليه تما وتهز فيدياتها ومد يدو كيدوز كفوفو عليها استحﻻتها بقات كتجبد خﻻها تارصات وحل ليها السروال
# إلى_الغذ 😍

Leave a comment