Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 19

 47,720 عدد مشاهداات

♥366ج
باس يديها لي بداو كيرجفو:هه مالكي.هزت كتافها:والو واش مغتشوفش شنو فلبيت.عهد عاد تفكر:اه نسيت انمشي نشوف بقاي هنا.مﻻك لسقت فيه:انمشي معاك ياك كادو يعني لينا بجوج.عهد تبسم ليها ولكن خاف لتكون شي حاجة خصوصا قالت كتسمع التقرقيب هنا بالو حيت جبران ميمكنش يدير شي حاجة تاديهم طلعو لطبقة التانية ومشا قلب بيوت الضياف حل لول قلبو ملقا والو عاد مشا للاخر ونيت كيسمعو التخرشيش فلباب عهد شاف فمﻻك:بعدي لهيه.مﻻك بعدات حيت خافت فعﻻ وعهد حل لباب بشوية وحس بحاﻻ شي حاجة حابساه هبط عينو وهو يخرجهم على وسعهم وتبسم وشاف فمﻻك لي رتاحت فاش شافتو تبسم:شنو كاين مالك.جاوبها صوت الكادو:مياااااو.هبطات عينيها ونقزات بالفرحة بانت ليها مشيشة صغيورة فالابيض الناصع وكطل عليهم وتخبش فالباب مﻻك قربات وعهد حل لباب بشوية وبعدات لمشة وبقات كتشوفيهم وتغوت بصويتها الصغيور:مييو.عهد ومﻻك كانو كيستوعبو شنو كيشوفو عهد معرفش اش هاد الكادو ومﻻك كتسطا على شي حاجة سميتها لمشاش يالله غتنزل تهزها حتا سمعو الجري هزو راسهم وبانو ليهم شي خمسة اخرين قدها جايين كيجريو تجمعو عليهم وقربو لمﻻك كيجبدو ليها فلاغوب كيلعبو وعهد ومﻻك عاد بانو ليهم جوج كبار باينة فيهم دكر ونثوا جايين بشوية قربو لوﻻدهم وجلسو حاضيينهم كانو كلهم بيضين من غير الدكر لي فيه واحد الطبعة بالكحل مزيناه ومشعرين بزاف نوع لي كيحمق مﻻك لي تحنات عندهم وجلست فالارض وبدات كتقيس فيهم عهد تبسم لضحيكتها وضور عينو فالبيت بان ليه سرير مخصص للقطط محطوط فالارض وفيه شي حاجة قرب لقاها ورقة هزها بالزربة حلها لقاها بالاسبانية وخرج عينيه وهو كيقرا:مبروك عليكم فرحتي كبيرة ليوم انك واخيرا تجمعتي مع حب حياتك نتمنا تعيشو فسعادة ونتمنى اينجل اوف ﻻيت تعجبها هديتي عائلة من اغلى القطط♥367ج
اغلى القطط هدية تليق باميرتك مغنقدمش ليك هدية حيت عارف اكبر هدية بالنسبة ليك هي فرحتها القطط مولفين بنادم متخافش يقمشوها وجبران غيعطيك معلومات كثر عليهم من بعد ونبغي نعلمك بلي غنتاصل بيك شي نهار وغي تهنا حتا تدوز ايامك كعريس ومبروك مجددا.عهد تبسم لكن سرعان ما قطب حجبانو ﻻش ايعيط عليه تنهد وطوا ديك الورقة حطها جنب وضار كيشوفها غتحماق معاهم وقرب جلس قفازي حداها مد يدو غيقيسهم وواليديهم قلشو شافهم ودوز يديه على وحدة فيهم بشوية عاد رجعو تكاو لكن حاضيين معاهم ﻻياديو ليهم وﻻدهم نطقات مﻻك شادة وحدة معنقاها بل قاجاها:ايكون فيهم الجوع.عهد قلب عينيه صافي هادشي لي بقا ليه:تانا فيا الجوع.
مﻻك:ولكن مساكن باينة من قبيلة مكﻻو تالما معندهمش.عهد نعت ليها جيهت داك السرير نيت كانو حداه طيس فيهم الماكلة والما:راهو قوتهم ونوضي دابا وجدي ليا مناكل انا.مﻻك كتبوس فهادوك بالجهد ومشات تالكبار باستهم:واخة واش اتسد عليهم ياك.عهد تبسم يعني عندها هو اهم من فرحتها واخة بانت ليه باقة باغة تبقى الى انه غي قال توجد ليه مياكل ناضت شدها من يدها:اه انسد عليهم مالهم ايبقاو يضورو ليا هنا.حركت راسها بالايجاب وغادة وتلف وراها بانو ليها الصغار تابعينهم كيجريو باغين تاهوما يخرجو حتا شدهم عهد ردهم وسد عليهم لباب وهو كيخبشو فلباب باغين يشدوه ميخليوهش يسدو:مساكن غيكونو قنطو.
عهد:غدا انشاءلله نهبطوهم للجردة ارا ميلعبو.مﻻك كتفرنس:تانا لعب معاهم ولكن حقا واش غدا ميجيبوش ليا لفطور.عهد:غيجيبوه ليك لهيه فدارنا وحنا منمشيو تالعشية.
مﻻك:مبقاش فطور وﻻ عشا.
عهد:ايوة المهم كيجيبوه فصباحية ديال لبنت ماشي مهم ايمتا اصﻻ غي عادات وتقاليد ولفوهم.
مﻻك:شنو باغي تاكل.
عهد:بغيت ناكلك نتي.مﻻك باستغباء:ويلي اش فيا ميتنكل.قرب عضها من♥368ج
عضها من عنقها:فيك بزاف ميتنكل.كانو هابطين فالدروج ومﻻك ترخات منو كتحك عنقها وسبقاتو:كاينة التقدية بعدا.عهد تنهد وبقا كيشوفيها وتابعها غادة للكوزينة:كاينة شنو غطيبي ليا.مﻻك كتحل فالثﻻجة لقاتها عامرة وشافت فيه:راقلت ليك شنو باغي.عهد:غي شي حاجة خفيفة انصاوبو غي شي سندويش جبدي الدجاج.مﻻك كتقلب:فيناهو.شافيها حيت مشا كيجبد فاش يطيب:شوفي فالفريغو.حﻻتو ولقاتو جبداتو مشات حيداتو من لميكة اصﻻ كان مطلوق حيت عاد دارتو المرا وشافت فيه:غدير هادا كامل وﻻ نقطع.عهد شافيه:عزلي الصدر.مشات جبدت موس يالله قربت ووقفها:من نيتك سيري جلسي من لبسالة.مﻻك خلعها تسحاب واش دارت شي حاجة غلط:ﻻش شنو.
عهد:اسيري واش نتي عروسة وباغة طيبي ليا.مﻻك ضحكات:اه ومالها شنو فيها انطيب لراجلي.تحنا خطف منها بوسة:الله يخليك ليا غاجلسي انا نصايب دغيا هادشي.مﻻك شافت فداكشي متنكرش مكرهاتش يصايب ليها شوية غي تدوق اصﻻ شبعانة:امم واخة تصايب ليا شي نص.
عهد:انصيب ليك وحدة كاملة ﻻش النص.مﻻك:ﻻ والله تاشبعانة غي باش ندوق معاك ونونسك.حرك راسو بالايجاب:واخة يالله سيري تجلسي.مشات جلسات وحاضياه وكتبسم ساهية وهو بدا كيطيب فداكشي وشافيها لقاها جالسة فالكرسي وحاطة يديها متكية عليها ساهية فيه تبسم وقرب باسها بشوية ففمها بعد وبقات تابعاه مغمضة عينيها تبسم وعاود قرب كيبوسها بشوية يالله حركت فمها اتبدا تجاوب معاه حتا شمت ريحة الحراق وبعدت؛كيتحرق.عهد شد فتبو:باش عرفتيه.مﻻك ضرباتو بخجل:رادجاج كيتحرق.عهد مشا طفا عليه لقاه تحرق اشوية وتغرمل مﻻك طﻻت وريوغها سالو:عطيني لبﻻصة لي محروقة.
عهد:ههه من نيتك.
مﻻك:اه كيعجبني والله.شافها كتبلع فريقها وقطع ليها دارو ليها فنص بتيبانة كيف طلبات وزاد ليها مطيشة والخص والمايونيز وعطاه ليها وبدات كتاكل وتبنن♥369ج
وتبنن وهو حاضيها كياكل مجنن باغي يشدها ومباغيش خايف ليفقد السيطرة ويمشي يفرعها وكيفكر فحل حتا كملو وهي باقة كتبنن ليه تما بشوية عليها تاكمﻻت على خاطر خاطرها وناضو يالله غتخرج وهي تغوت:اااه حطني خهههخ.عهد:ههه ﻻ.ضورت يديها على عنقو كتلعب برجليها فالهوا:هه واخا هه زوينة الهزة.عهد قرب باسها:هه تانتي زوينة.قربات باستو فحنكو:هه عارفا راسي.
عهد:تواضعي معانا.بقات كضحك وطلعها لفوق حل بيتهم ودخلها وهي عاد رجعت ليها ديك الخلعة حطها وضورات عينيها فلبيت كانو شموع محطوطين بشكل عشوائي فلبيت عاطيين منضر روعة شافت للسرير وبلعات ريقها كان فالحمر مبدل على ديك النهار وفوقو شوية ديال الورد سمعاتو من وراها نطق:انهبط نجيب حوايجك.حركات راسها بالايجاب ومشا وهي بقات غي كضور عويناتها وكترمش شافت تاني للسرير وشدات على فمها كتفرنس واخة قاتﻻها الخلعة:ويلي غندير لبسالة ههه.بقات واقفة شوية حتا سمعاتو سد لباب وقفزات وبدا يضحك:هه ابشوية عليك هاكي باش تبدلي.شدتها منو وغادة هاربة للحمام حتا شدها:اجي لهنا فين غادة منسيتي والو.
مﻻك:ﻻ شنو.ضور يدو على خصرها وحيد ليها لفاليز من يدها:انحيد ليك لاغوب ياك نتي لي قلتيها ليا.بلعات ريقها بحرج:ولكن انا ديك النهار غي قلتها.
عهد:عارف وتانا ماشي سوقي تشهيت نحيدها ليك بيدي.جات تنطق لقاتو ضورها وخشا وجهو فعنقها كيبوس بشوية ويديه كتسارا فجنابها ومن فوق صدرها لكرشها مرورا بخصرها غمضات عينيها فاش حست بيه بدا كيمص وهزت يديها حطاتها على شعرو وبدا مهبط ليها السنسلة بعد من عنقها وبدا هابط مع ضهرها ببوسات حتا كمل وبعد لغوب على ضهرها ومﻻك شدتها من لقدام بدا كيدوز يدو بشوية حتا بعدت:انبدل.شدها بسرعة من خصرها وحط يد على فين حاطة يديها فوق صدرها:تانحيدها ليك.
مﻻك:عهد عفاك.عهد باسها♥370ج
باسها من كتفها وزير عليها:عفاك نتي.ضورها عندو وهبط ليها يديها ولغوب هبطت شوية ومﻻك غمضت عينيها مزيرة عليهم ووﻻت حمرا عض ععلى شفايفو وقاس لغوب وهي تهبط بوحدها ومﻻك خبات وجها بيديها تبسم وبدا كيحيدهم ليها والو مبغاتش وخشاها فصدرو كيقيس فضهرها:ههه مالك ياك فايت شايفك.مﻻك بتوتر:يالله خليني نمشي.طلقها وهي بغات تهز لغوب عليها وشدها:سيري هكا.شافت فيه:عفاك.غمض عينيه بقلة صبر:سيري هاكا.ضارت بشوية جبدات رجيلاتها من لغوب وهبط عينيه لتريمة ﻻبسة غي سليب فالبيض عض شفايفو فاش تحنات هزت لفاليز ومشات كتزرب لحمام وشعرها كيتمايل معاها وسداتو شد عينيه كيحكهم وكيتنهد وبدا كيحيد فحويجو بقا غي بالبوكسر طل على المسائل بانو ليه نقيين وداكشي واقف وتبسم مشا للمراية كيغني قاد شعرو ولحية وضار مشا للسرير كيتبسم عض على فمو:خصارة انخصرو هادشي.بقا كيضور تما وكيتنفس باش ميمشيش يدير شي حاجة خايبة بحال لمرة لي فاتت عيا ميتسنا ومشا بغا يحل لباب لقاها ساداه وبدا كيدق:حبيبة حلي واش غتباتي تم.مﻻك كانت كتعض فيديها متوترة باقة هكاك لكن مسحات المكياج بلبرودوي ديالو وكتشوف فداكشي لي طايح مكاين غي المسخ من غير واحد الجﻻبة ديال لعريسات تاقفزات فاش سمعاتو كيدق ونطقت بتوتر:واخة هاني جاية.شدت فراسها كتفكر شنو دير ياك فايت شايفها عريانة ﻻش دايرة هاد لحالة ولكن دابا غيطرا كثر من مجرد يشوفها عارية تنفسات بخوف ولبست دوبياس فالبيض لكن سليبها سترينغ لبستهم وسترينغ كل مرة كتجرو من ترمتها ممولفاهمش شافت فالمراية جاوها ﻻسقين تادق عليها تاني بالجهد:راغنهرسو.مﻻك بالتلفة ملبستش بينوارو هزت داكشي بالزربة فالفاليز ومشات حلت لباب بشوية حيت بان ليها من لتحت خيالو باقي طﻻت عليه بشوية وهي يجرها خرجها وحنات راسها كتلعب بيديها بتوتر حتا♥371ج
حتا حست بيه جرها ﻻسقها مع لحيط وتﻻسق معاها كيتحاك معاها هز ليها راسها بالزربة ممخليهاش تستوعب وتﻻح على فمها بالبوسان يجر وحدة ويطلقها يشد لوخرى حتا جر ليها لتحتانية وبعد وجهو كيطلعها ويهبطها حلت عينيها شوية وكتحس بديالو ﻻسق فوق كرشها قريب يقيس صدرها مع قصيورة مد يدو ورا ضهرها حل السوتيام مخﻻش ليها لوقت فين تحبسو او تعارض نترهم بالزربة ﻻحهم وهبط كيمص فصدرها ومﻻك قربت طيح شدتها الدوخة ومدات يديها شدت فشعرو وبدات كتنهد مغمضة عويناتها طلعم بلسانو مع عنقها لدقنها لفمها وشدها كيبوس بقات حاطة يديها على حنكو كتلعب فلحيتو وبدات كتبوسو تاهي وتمص ليه شنيفاتو حتا حست بشي حاجة فازغة كدوز مرة مرة على فمها حلت عينيها شوية عاد لقاتو لسانو بعدت شوية وعاود قربها كيدوز لسانو شدتها قشعريرة فشكل اول مرة يخدم لسانو فالقبل جاها رطيطب حتا حسست بيه قرب صبعو حل ليها فمها شوية وخشا لسانو كيلعب بيه وبعد صبعو كانت غطيح من اثر داك الشعور وهو كيدوز لسانو لداخل بشوية بعد غي جزء فالثانية نطق بالزربة وعاود رجع:حركي لسانك عطيه ليا.بدون شعور بدات كتحركو معاه حست بيه حل فمو شوية وهي تخشيه كتقيس فلسانو وهو كيحركو عليه ويمصو ريقهم تخلط ومﻻك شحفت سرط ليها غاع ريقها هبط يديه لترمتها كيقيس ويجبد فداك السترينغ ويطلع لصدرها يعصرو بعد خﻻها مغمضة عينيها وهبط على ركابيه خشا وجهو فتوتو ومﻻك قفزات شادة فشعرو وتاوهات بصوت رقيق:اااه عهد.غمض عينيه كيشم وعضها بشوية من فوق سترينغ بعدو شوية ودوز لسانو من فوق توتو ومﻻك بعدات كترعد وضربها ففخضها تانقزت وطلع باسها ففمها وهزها عندو حال ليها رجليها وقاد ديالو مع توتو وبدا كيحكو خشات وجها فعنقو كتنهد وتاوه مرة مرة بشوية وهو مزير ليها على التريمة وبدا يضرب بشوية تاكتقفز ليه حطها♥372ج
حطها فالسرير وبدا كيعاود يداعبها ومرة مرة كيضرب وﻻ كيعض تاكتغوت ضرها فلحمها ونطقت كتنهج:عفاك ابشوية كضرني ياك طلبتك.
عهد:عفاك مقادش غي صبري.مﻻك بترجي:عفاك نتا عييت بالضرب والله.
عهد:صافي اندير ابشوية.قرب باسها وحل ليها رجليها كيتحكحك معاها وهبط يدو خشا صباعو لقاها فازغة وفرح وبدا كيحرك جوج صباعو بحركات دائرية على البضر حتا بدات كتلوا وكتشد فيه فدراعو وطلقات من فمو هازة راسها لفوق:ااااه اممممنم اه.حيد صباعو منها وخشا يدو تحت خصرها وهزها تقلب جابها فوقو مجلسها عليه وكيديها ويجيبها وتاهي كتلوا عليه مد يدو كيبعد السترينغ من تريمة وماطة يدو من تما كيقيس فتوتو ويضور قفزات وحطات راسها على راسو مغمضة عينيها حالة فمها:ااااه ااااه اه اه اه اااااانممنم ااه.وبدا كيضرب مرة مرة متنكرش عجبها فهاد اللحضة ضريبو:ااه اييي بشوية اااه.عهد حيد يديه دارهم ورا راسو وحلت عينيها بشوية:ااه مالك.عهد كتنهد وينهج:تحركي فوقو.
مﻻك:كيفاش.
عهد:سيري وجي.مد يدو شدها من ترمتها بعنف داها وجابها:بحال هاكا.طلقها ورد يديه ورا راسو وخشات وجها فصدرو حشمانة وبدات كتحرك بشوية هو حﻻت ليه وبدا كيشوف معاها كتمشي وتجي هكاك بعد شعرها من ضهرها طيحو جنب كيشوف فتريمة لي وﻻت حمرا كطلع وتهبط بشوية شدها من شعرها هز ليها راسها قربو كيقبل فيها ويعض وهي كتلوا وترعد مبقاش كافيها بشوية ومعارفاش كيدير ترتاح:ااوه عفاك اووف.عهد شافيها:شنو.عضت شفايفها ومزيرة على عينيها:اي غنحماق اااااه.وكتزير برجليها عليه عرفها غتجيبو اصﻻ تاهو تزير تهز شوية هبط البوكسر وبعدها جالسة على ركابيها فوقو مد يدو بعد السترينك عرا توتو وعض شفايفو وخرجات من فمو تاويهة من اثر مﻻمسة توتو لديالو خﻻتها تحط يديها على فمها وتضحك بشوية شافها وبدا كيقيس فبضرها بصبعو♥373ج
بصبعو:اووه مالك.عضت شفايفها بابتسامة وهبطات راسها بغنج حطت يديها على دراع يدو لي كيلعب فتوتو:والو هه.تبسم ومد يدو قرصها من حلمت صرها تاغوتت:واجدة غي نخشيه.شافت فيه بخوف:ﻻ عفاك.ناض عندها تﻻسق معاها محاوطها بيديه وحط جبهتو على جبهتها:عفاك مبقيتش قاد نصبر.نطقات بهمس كترجف:خايفة عفاك.خطف بوسة من حنيكاتها ونطق بشوية:غيعجبك خليني نخشيه.زيرات على عينيها ورجليها كتزير عليه وتلوا:ﻻ والله تاخايفة.شد يديها باسها تاحلت عينيها بالشوية وبعدها شوية جلسها فوق فخاضو حالهم باش تبقا حالة رجليها وهبط ليها يديها لديالو غي قاستو قفزات وبغات تبعدها وشدها ليها:خليها.حس بيها كترعد وضور ليها يدها عليه:شش متخافيش.بقا مزير ليها يديها عليه ومد يدو لوخرى كييدوز صباعو على توتو وحاضي تعابير وجها كترمش بشوية وكتنين كتشوف ليه ففمو متفادية عينيه لي حاضيينها حتا بدا كبطلع ليها يديها عليه ويهبطها:عجبك.حركت راسها بالنفي:كبير بزاف.ضحك وقرب خشا وجهو فعنقها:راغيعجبك خاص غي تخليني نخشيه.
مﻻك:ﻻ اااه ميبغيش يتخشا امم.دوز لسانو على عنقها وبعد كيشوفيها:عﻻش ميبغيش.عضت شفايفها بخجل:حيت كبير وانا صغيورة منين ايتخشا.قرب صباعو لتقيبتها وورك بشوية ﻻيمشي يتقبها وبعدات:من هنا ايدخل غي متخافيش.حركات راسها بالنفي:ﻻ صغيرة انموت.وﻻت حمرا وشدتها البكية:عفاك بﻻش.تقلب جابها تحتو بشوية وبدا كيبوسها:تانا انموت.بعد وطلق ليها يديها لكن بقات شاداه ليه وتبسم وبدا مهبط ليها السليب وتقابل معاها:حركي يديك بشوية.مﻻك بتوتر وخوف وحشمة:ومتخشيهش.غمض عينيه بعصبية حيت فعﻻ بدا يطلع ليه الدم هو كيتسنا هاد اللحضة من شحال هادي لي يلتاحمو فيها ويسمع اهات اقوى من لي سمع ويحس بدفئ مهبلها وهي كتقولو ميخشيهش واش حمقة تحنا عندها كثر ﻻسق صدرو مع صدرها
#بونوي♥374ج
صدرها وكيشوف لعويناتها:غنقولك جوج حاجات اول وحدة متخافيش وترخاي تاني حاجة غنخشيه وغنحويك تافقنا دابا.زمات فمها حابسة لبكية وحيدات يديها من ديالو ونطق:رديها وحركيها عليه.رداتها بخوف وكتحركها بشوية حط يدو على راسها كيداعب فروة شعرها وكيهبط يبوسها ويعاود يطلع:حلي فمك.حﻻتو شوية وبدا كيخشي لسانو غمضات عينيها مستمتعة وكتقيسو برجليها بشوية حتا ضربها بالجهد ونقزت عاود لكرة ففخضها ﻻخر وغرس صباعو فيهم وبدا يعض فشفايفها وهي كتنين قربات تبكي بعد وهي طلقات ليه ديالو شاف لتوتو وهبط باسو ودوز لسانو كان يالله موصل السترينغ لركابها وهز ليها رجليها جامعهم فجيه وبدا كيحكو على توتو لي فازغ كيزلق بعد ديالو وهبط كيمص فشفايف توتو وبدات كتاوه وكتشد ليه شعرو بعد وشافيها لقاها مغمضة عويناتها كتنهج قرب ديالو قادو فتقبة وشدها من تريمة حال شوية حاول يدخلو وهي تقفز بعدات وحطت يديها مخبية توتو:اي عفاك.شد ليها يديها:حيدي.بدات تغبن:ﻻ ضريتيني.شحطها فترمة تاغوتة وحيدت يديها تبتها تاني وبدا كيحاول يخشيه وكتبعد كيزلق كيطلع لفوق عاود ضربها لكن بالجهد:رصاي احبيبة متزيريش.عاود بغا يخشيه وهي تحط يديها خشاتها بينات ديالو وديالها جمدو مﻻمحو وشافيها:بﻻما تعصبيني راغنسدق فارعك حيدي يديك.نزلت دميعة وهو غي مكتزيد تجهلو ومرضو كيبان عيا ميتحكم فراسو ولكن هي مكدير غي لحركات لي باغي حطات ليد لوخرة فوق كرشو محاولة باش تبعدو:عفاك ضريتيني.شد يديها زير عليها تاتوعتات:تانا مضرور راباغي نحويك عييت منصبر رصاي راغيعجبك متخلعيش حيت كبير.والو مبغاتش فينما يبغي يخشيه كتبعد وتبدا تغوت وكيشحطها غاع ترمتها وفخاضها وﻻو حمرين:ايي ااه عفاك براكة.كتغطي بيديها باش ميعاودش يضرب وبدات تبكي والو محبسش من الضرب غواتها غامكيزيد ينشويه شد ليها♥375ج
شد ليها يديها خشاهم جيهت السترينغ ولواه عليهم تزير على يديها ورجليها ومع متقلها بيدو ملقات كيدير تحلهم قادو تاني كينهج يالله حس قاس شي حاجة عرفها لبكارة وداكشي مزير وكل مرة تقفز وكيسمع فغواتها وطليبها كتبكي ضرها هادشي غي باقي مخشاه كلو عض على شفايفو بشهوة مﻻك مصبراتش وحست بيه رخا يدو شوية مبقاش متقلها وتحركت جنب شوية وهو يخرج مع كيزلق عهد ضربها:رصاي ترخاي راك خايفة على والو.مغمضة عويناتها كتنخصص:اهئ عفاك حشومة عليك اهئ كيغنترخا ونتا كضربني وعاجبك اهئ لحال.هز راسو فيها كينهج وقرب شد فكها:باقة مشتي والو راني مكيس عليك غاحيت اول مرة.
مﻻك:اهئ وتانا منخليكش تقيسني اهئ يالله كضربني وشادني بزز اهئ واش باغي تقتلني.قربات حطت راسها على راسو حيت كان قريب ونطقات بحنان:ياك اهئ انا حبيبتك ها عﻻش كتاديني.نطق بترجي شاد وجها بين يديه:عفاك سمحيليا ولكن انا هاكا منقدش نحويك بﻻما نشوفك معدبة مكرهتش منعدبكش ولكن منقدش انا هاكا فهميني.حركات راسها بالنفي وزادت فالبكا:مبغيتش اهئ مغنبقاش نحملك هاكا اهئ واش باغيني نبغيك وﻻ نكرهك.
عهد:ﻻ ﻻ متكرهينيش انموت ﻻسمعتها منك شي نهار.
مﻻك:اهئ ويالله عفاك حبس.
عهد:منقدش تانا موحشك باغي نحويك ونسمع غواتك.
مﻻك:اهئ اهئ سكت عفاك اهئ براكة لحمي كيضرني.بعد وقادو تاني وماد يدو شاد حنكها:شش غيعجبك.بدا مدخلو ونقزت تاني كتبكي:مبغيتش مبغيتش اهئ اهئ.دفعها طاحت جنب وناض مشا للدوش سد عليه شاد فراسو وسمعها كتبكي بالجهد وضرب الباب بالجهد ومشا كيدوز ديالو بين يدو تاخواه عاد رتاح وبقا تما شحال تابرد ودوش بالخف اما مﻻك بزز باش فكات يديهاكتبكي وجرت عليها الغطا حتا قفزت تكمشت فاش شافتو خرج هو شافها دارت هكاك وضرو خاطرو قرب عندها ودوز يدو على شعرها:يالله صافي سكتي من لبكا هاحنا♥376ج
هاحنا محويناكش صافي بقيتي على خاطرك.خبات وجها بيديها كتشهق:ولكن اهئ ضربتيني انا مبغيتش هاكاك.تنهد وتخشا معاها وجرها عندو خشاها فصدرو:صافي ششش صافي سمحيليا.تمخششات فيه:اهئ تانتا سمحليا.تبسم وباس راسها:عﻻش شنو درتي.زادت تخشات فيه بخجل:حيت مخليتكش.زيرها عندو واكتفا يبقا يقبل راسها تاسكتات من لبكا وكيحس بالخبيش فصدرو طل عليها لقاها كتلعب بصبعها على صدرو وكتريمش بشوية:شنو كديري.جمعت يديها:والو.هبطات من فوقو ونعست فوق السرير وشدها بغا يردها وحبساتو:عفاك خليني لحمي بدا يضرني.تنهد وخﻻها على راحتها بغات ضور تعطيه بالضهر وردها:معارفاش حرام تعطي لراجلك بالضهر.
مﻻك:عارفة ولكن هاد الجيهة كضرني.عهد هزها بشوية:اجي نتبادلو لمهم متعطينيش بالضهر.تبسمات ودارها بﻻصتو ومشا لبﻻصتها وتقابل معاها كيلعب فكتيفاتها ودريوعاتها ضور يدو عليها محاوطها وقربها ليه كيبوس بشوية حساتو كيجهد وهي دفعو بشوية:عفاك براكة.
عهد:راجلك يمكن من حقي براكة غي دنوب لي غدي تدي حيت مخليتينيش نجامعك.مﻻك دﻻت شفايفها غتبدا تبكي:بصح صافي غي دير لي بغيتي مفيا لي يهز دنوب.قرب باس جبينها كيصبر راسو:غي ضحكت معاك غي نعسي اصﻻ تاﻻكنت مقلق عاد يدعيو عليك المﻻئكة.
مﻻك:ممقلقش مني ياك.حرك راسو بالنفي وقربات باستو من صدرو وعنقاتو وتاهو حاوطها بيدو كيتنهد تاحسها ترخات وبدات كتنين عرفها نعست وغمض عينيه تاهو ينعس وخاشي وجهو فشعرها تاداتو عينو.جا الصباح وفاقت حﻻت عينيها بشوية لقات راسها معلقة ليه فوق راسو شادة فيه وهو حال فمو وبزولة داخلة ليه شدتها الضحكة وهبطات بشوية تحرك فنعاسو وجرها عنقها تاني مزير عليها مبغاتش تفيقو وبقات كترمش فالمكان وضور عينيها وضور تشوف فيه وتبقا تفرنس كيشي مسطية حتا جاتها الحزقة وبقات تلوا تما والو مبغاش يطلقها♥377ج
يطلقها وهي تمد صبعها بشوية قاست حنكو عدة مرات شافتو مدار تاحركة وهي تحل رجليها شوية وخرجاتها تسمعت طز صغيورة وشدت على فمها كضحك وبقات تهز ليزار وتردو تمشي الريحة حتا حساتو زير عليها مزيان وهي تخرج عينيها تسمعات طوز طرز طرررز طووورطز خصرات مﻻمحها من اثر الريحة وبدات باغة تحيد منو تخنقات تاسمعات صوتو:وانتي تحزقي ونشموها ونتي ﻻ تبتي الارض شمي راقالك مزيان لدات ههههخخ.
مﻻك:اوف هادا راه موطور ماشي حزقو اعع طلقني تخنقت.طلقها ونعس على ضهرو كيحك عينيه:على اساس نتي كتحزقي المسك.مﻻك كتنش على نيفها تخنقات:هه ويلي شنو واكل.
عهد:لي واكﻻه واكلو غانتي كديري حزيقة وانا كندير حزقة.تغعد شوية وجرها عندو:اري شي بوسة.حطات يديها على فمها:فمي ريحتو خانزة.حيد ليها يديها:بحاﻻ انا طفرتو هانتي منحلوش فامنا غي من شفايف.قربات وحطو شفايفهم وهو حل فمو عضها وبعد كيضحك عليها شادة فيه:حشومة عليك احح.جرها من صدرها كان عريان:ديك احح متقوليها تانبغي نحويك.ناضت جرت عليها ليزار وشدها منو:اجي فين غادة.
مﻻك:انغسل حالتي.غفلها ونتر ليزار وهي تخبي وجها:عااهد.
عهد:يالله دابا عاد سيري وﻻ شتي شنو.ناض وقف:اندخل معاك.طﻻت عليه مخرجة عينيه:اويلي.قرب جارها من خصرها:زيدي قاﻻك اويلي.دخلها ولسقها مع لحيط:اناكلك.تﻻح على فمها بعضة وخصرت وجها:افف انغسلو فمنا بعدا.
عهد:ههه باغة تشلقمي يالحرامية.ضحكات بغنج ومشات غسلت فمها:ولكن بﻻ ضريب.حرك راسو بالايجاب معاجبو حال وهي بدات توريه الضرابي عاد مزادو بانو:شوف شوف عاجبك هادشي.
عهد:رغنسدق داير ليك مكتر زيدي تعومي ﻻباغة تعومي.زادت عندو وطلق الدوش وهي كتشوف للبانيو ديال العوم:ﻻش منعوموش فيه.
عهد:بغيتي تعومي فيه.حركات راسها بضحيكة وسد الدوش ومشا عمر لبانيو ودار فيه باندوش بالخزامة خﻻه عمر♥378ج
عمر ومد يدو:اجي.قربات عندو وكتفادا تشوف فديالو ومهبطة يديها على توتو حشمانة شدها:تخشاي.هزات رجليها وتخشات كانت اتزلق وشدها:هه ابشوية.بقات تضحك وجلسات كتلعب فالرغوة لحضة فكراتها فاش كانت عندها تسع سنين وعومتها شمس بدات كتجمع الرغوة على صدرها تاغطاتو ووقفات على ركابيها وشافت فصدرها:ههه فينهو صدري باح مبقاش ههه.قرب حيد ليها الرغوة وشدهم ليها بيديه بجوج واخة كيزلقو كيعاود يشدهم:ههه وهادو شناهوما.
مﻻك:ههه طلق صافي.طلقهم وناض تخشا حداها وهي تبلوكا كتشوفيه واقف مقابل معاها بلعات ريقها هو كان يالله ايجلس تاشافها هكاك وبقا وقف زاد قربو ليها:شديه بيديك.هزت يديها عامرة بالرغوة وحبسها:بﻻتي بغيتك تجربي واحد الحاجة.هزت عينيها فيه:شنو.
عهد:قيسيه بفمك.
مﻻك بتوتر:عﻻش.
عهد:تشهيتك تبوسيه ودوزي لسانك عليه.
مﻻك:منقدش.
شدها من شعرها بشوية:عفاك غي شوية.قبل متنطق لقاتو غادي وكيقربها ليه بشوية تاقاستو وزيرت على عينيها وحطت يدياتها على فخاضو:حلي فمك شوية.حﻻتو بشوية خايفة وبدا كيخشيه بشوية وغمض عينيه كيتنهد وهبطهم شافيها حﻻت فمها كثر تادخل الراس شافتو ايدفع تاني وهي تبعد خرجاتو:صافي عفاك.
عهد:غي شوية غاشوية.
مﻻك:ﻻ صافي انتخنق وﻻ انعضك.
عهد:يالله دوزي غي لسانك شوية.حركات راسها بﻻ وحمر فيها:راممفاكش معاك تادوزي لسانك احبيبة غي شوية عفاك.شافتو والو بصح ممفاكش وقربات مزيرة على عينيها دوزات لسانها بالزربة وبعدت تنهد محاملش الوضع باغي كثر وهو يهبط جلس يبردو:هانتي ممتيش غاكتخافي على والو.بدات كضور عينيها وكتلعب بالرغوة وقرب باسها بشوية وبعد مد يدو جر شامبو وشافيها:ضوري نمشط ليك شعرك.
مﻻك:خاصني نوقف راطويل.بغا ينوض:يالله لهيه لدوش باش نغسلو ليك.شداتو وكتحط عليه الرغوة:بﻻتي شوية.دﻻت شفايفها بغنج طفولي♥379ج
طفولي:انلعب شوية عفاك.حط الشامبو وبقا جالس حط يديه مسرحهم فجناب البانيو مخليها كتلعب حاضيها مبتاسم كتهزها تدوزها على لحمها وتعاود تهز تبقا تنفخ عليه خﻻها وهز راسو لفوق متكي وغمض عينيه شافتو مرتاح هكاك وعضت شفايفها بشقاوة وشياطينها بداو يخدمو تحركات بحاﻻ عادي قاست رجليه فين وضربت حسابها فين كاين ديالو وقرب بشوية حلت رجليها وجلست فوقو وبدات تدوز يديها فيهم الرغوة على صدرو حل عينيه كيضحك وشدها كيديها ويجيبها فوقو:شكديري الفارة.
مﻻك بخجل:انعومك.مد ليها شمبو:يالله انشوف.دارتو ليه رغواتو ليه بزاف وبدات تهبطها مع عنقو لصدرو جيهت لوشام كيحمقوها حتا شد ليها يديها:صافي يالله نكملو دغيا نخرجو.حركات راسها بالايجاب عرفاتو سخن وخاف يضربها تاني وناضت عليه خرجو مشاو لدوش كملو غسليها وكيتلمس وهي عاجبها لحال لواها ففوطة ولوا عليه فوطة صغيرة وخرجو مشات لحوايجها ملقات تاحاجة مستورة ومبغاتش تلبس الجﻻبة وشافت فيه:معندكش شي حاجة ديال لبس هنا.
عهد:عﻻش مجايباش معاك.
مﻻك:هادشي معرفتش شكون لي جمع ليا لحوايج مكين تاحاجة مستورة كاينة غي الجﻻبة.
عهد:ههه ولبسي لي ممستورش.
مﻻك:عفاك رابغيت نلعب مع المشاش.عيبها:بغيت لعب مع المشاش ناري كون كانو يفهمو كون قتلوك لمشاش تقوليها لي عندكم فالدرب هادوك قطيطات.
مﻻك:ايوةصافي عطيني لاعندك افف فيا الجوع.مشا لماريو كانو شي حوايجو قﻻل تما سيفطهم مع لغارد:شنو اتطيبي لينا.ضورات عينيها يمين وشمال ودوزات لسانها على فمها:حشومة عليك انا عروسة سيفط من برا.ضحك وجبد تريكو وشورط:هه واخة اﻻلة ميكون غي خاطرك شنو مشهية هاكي لبسي واخة كون جيتي عليا تبقاي غاعريانة.
شداتهم منو:اويلي ﻻ نلبس احم ولفطور لي كان.حرك راسو بواخة وجبد ليه ميلبس تاهو ومشا لتيليفونو كتب ميساج وحطو وبدا كيلبس♥380ج
لبس وضار عندها لقاها يالله كطلع فالشورط وكتفرنس كيشي حمقة ابوحدها تانطق وقفزات:ﻻش كضحكي.قفزت وشافت فيه شادة فمها:ههه هادشي كبير.قرب كيحزم ليها سيور الشورط باش ميطيحش ليها:هه راك نتي لي صغيورة.ضرباتو فصدرو بشوية:ﻻ نتا لي كبير.غمزها:كنحمق ياك.حنيكاتها حمارو وبعدات هزت لفوطة:ﻻش اتحمق عادي.
عهد:اييه عادي اﻻلة.سمع السونيط وشافيها:انمشي نشوف غيكون لفطور.شافت فيه باستغراب:داغي.عهد غادي وضحك:ههه راساكنين غي حدانا.بقات كترمش باستغراب وهو هبط نشفت شعرها شوية لكن بقا مبلل جمعاتو شفينجة شافت فالمراية جاتها خايبة كيبان راسها كيلبصلة عوجات فمها معجبتهاش ورخفتها شوية وطيحات شي خصﻻت وخرجات عينيها فاش تفكرات المكياج لي شافت لبارح فلفاليز وكان معاه تالبرودوي ديالو باش حيداتو لبارح مشات كتجري جبدات دكشي وبدات تنقز مشات طلات من لباب سمعات السقيل يعني غيكون باقي فلباب رجعات للمكياج وبدات تقلب:اممم شنو ندير بفف كلشي زوين.جبدت عكر فالغوز ميل للحمورة دارتو ودارت فوقو غلوز بان فمها واعر وبقات تفرنس وكطل ليكون جاي شدت لماسكارا معرفت اينة وحدة فيهم لي مزيانة وحلت وحدة وبدات ديرها كانت اتعور راسها بزز باش قاداتهم وبدات تريمش بعويناتها عاجبها راسها بدات تشوف تاني مبغاتش تقوي بانو ليها اقﻻم وهزت واحد فالقهوي قاتم وقادات حجبانها ومشطاتهم شوية بالماسكارة بعدما مسحتها فمشوار وبدات تشوف مع راسها:تانا راولله تازينة هههه.جمعت داكشي بالزربة حيت سمعت الحس كان دخل للكوزينة حط داكشي وبدا كيغوت عليها ردات داكشي وشافت للمراية قادات دوك الزغيبات وعوجت فمها تاني:مالي ديما نبقا جامعاه شفنجة افف مليتها.حﻻتو وجبدت باندة خرى وقسماتو فلوسط وهزت كل جيه تالفوق وجمعاتهم قرينات وبدات تفنس وتلعب براسهاوتمات غادة ورجعت تاني♥381ج
تاني كتعض فضفارها:ويلي حشومة فين عمري درت هادشي افف دابا ايقول غامزوقة ليه.هزات كتافها:ومالها ياك غاااجلي هههه.خرجات وكتهز فداك الشورط كل مرة هبطات هبطات بشوية ومترددة تاكتبغي ترجع تمسح داكشي وتعاود تهبط تقول راه عادي ياك اتبقى ديرو غي فالدار قدامو ومرة مرة ضور راسها كتحير باش يتحركو لغرينات وتبدا ضحك ضورات عينيها مابانش ليها سمعت التقرقيب فلكوزينة ومشات لقاتو مﻻهي كيجبد داكشي عاطيها بالضهر ومشات على قرون اصابعها كتسلت تاقبات ليه ونغزاتو فجنابو:بووع.عهد هز راسو لفوق وغمض عينيه ممتيقش وكيحرك راسو بﻻ حول واش من نيتها باغة تخلعو ونطق مضارش عندها:الله يستر.ميقات فيه وطلعاتو وهبطاتو كون كان مقابل معاها متقدش ديرها ونطقت بشوية:ايخ كيدير ميعرفش يضحك.تاقفزت فاش سمعاتو:فاش تبغي تعايري الفارة هضري فنفسك وﻻ غنلسق ليك شي بونية راني راجلك القردة.ضارت تقابلت معاه وهو باقي مشاف فيها مركز كيجبد يشوف شنو جابو:غي ضحكت معاه.عهد:امم بغيتي تخلعيني وغاكضحكي.حﻻت عينيها مزيان كتفيرنس:هي تخلعتي.هز فيها عينو زعما من نيتك حتا خرج عينيه:شكون نتي.مﻻك تخلعت كضور جنابها:اويلي مالك.نعت وراها وبعد:شكون هاديك.مﻻك هبطات كتشوف وراها وغادة عندو كتزرب:شنو شكون فينهي.عهد هارب منها:شكون نتي باسم الله الرحمان الرحيييييييم قل هو الله احاااااد.وتم غادي هارب ومﻻك تبعاتو خايفة وكتلفت وراها مكيبان ليها والو وعهد سابقها بزاف وكيضور يشوفيها ويقول باسملله الرحمان الرحيم مﻻك بدات تدخلها الرعدة ديال الخوف ومقاداش تزرب فالجرية تشدو باغة تخبا فيه خصوصا شافتو كيهضر مخلوع:عهد شكون مكنشوف والو.
عهد:راها وراك متجيش عندي اتشدني تانا قراي القران.
مﻻك:عفاك اجي بقا حداية مكيبان ليا والو انا عاااهد افف.حبست كتشوف وراها وراكباها♥382ج
وراكباها الخلعة بغات اتنفس وتهرب تاني واخة معارفاش مناش عهد شافها وقفات بانت ليه مخدة هزها وﻻحها عليها وغوت:عنداك اتشدك.مﻻك مغمضة عينيها كتنفس حتا سمعاتو وهي تكمش فراسها وهي تجي فيها المخدة من لور وبدات تغوت وتركل:واااااع اااااااااع عاااهد لله اكبر بعدي مني اي ضرباتني اعهد اجي عتقني واااع بسملله الرحمان الرااااحيييم هااااااع.حﻻت عينيها فاش سمعاتو كيغوت وصوتو تبدل وﻻ كيخلع شافت فيه مخرجة عينيها لقاتو معوج كلو وفمو عوج وداير حركة فوجهو كتخلع كان كيشوف فلحيط تاضار بشوية شافيها بجمود وقفات بشوية وعﻻمات الخوف بادية فوجها منتابهاتش للمخدة غاع اصﻻ فينهو لعقل ولعينين لي يفكرو فشي حاجة دابا نطقت بصوت شاحب:عهد مالك.خطوا خطوة هكاك عوج ونطق بداك الصوت:انا ماشيييي عهد هاهااااهاا.وبدا جاي عندها كيزرب بديك المشية خلعتها كثر وماد يديه باغي يشدها طلقات رجليها للريح وقربات تبكي وكتقرا فالقران وكتغوت بسمية عهد وكتسمعو وراها كيغوت:عهد مشا كاين غي انا هاهاهاهاه.كيطلقها بضحكة كتخلع مع داك الصوت.شافت لدروج وهي تشدها لبكية متجي فين طلع تايكون شدها وجرات تاني كضور غي تما معرفت فين تخبا فينما مشات كيكون وصل عليها معندها تاحل من غير الدروج وخايفة طلع فيهم وتقال ويشدها ودارتها فيد الله ومشات ليهم طلعاتهم كاملين وحست مبقاش تابعها تامن صوت خطواتو مبقاوش ضارت بالزربة فاخر درجة وبان ليها واقف هكاك فاول الدروج وكيشوفيها تبسمت بنصر وخوف كتنهج وقلبها غيسكت بالخلعة:صافي مقديتيش تطلع فينهو عهد.عوج راسو بشوية بطريقة كتخلع وعلى فمو كترسم ضحكة اكثر رعبا وتحنا على يديه فالدروج وطالع على يديه ورجليه بطريقة كتخلع غادي وكيزرب:هيههيهيييييه عهد باااح.غوت بصوت غليض كيخلع:اجييي عندييييي.مﻻك تغرغرو عينيها بدموع الفزع♥383ج
الفزع وضارت كتجري تاني بان ليها اول بيت جرات ليه حﻻتو كان ديال لقطوط كانت اتبجغهم وسدت لباب بالزربة وبعدت كتقلب على السوارت وغتسخف بالخلعة تسحابو تسكن اما هو برا حبس تيشد الضحكة بزز وغلض صوتو تاني وبدا كيخبط فلباب:حلي لباب.
مﻻك بتلفة:عااهد فيناهوما السوارت.حبس الضحكة كان ايتفرش وغلض صوتو:ﻻش بغيتيهم.
مﻻك كترعد:باش نسد مدخلش عليا.
عهد:هي لباب محلول هاهاهاهاهاهاااا.شدت على فمها مخرجة عينيها وتسمع السقيل مبقاش كيخبط لباب تحنات تطل من لباب واش باقي حتا كتلقاه تاهو كيطل عليها ومخرج عينيه كيخلع:حليييي لباااب.وهي تغوت وناضت قافزة كترعد حتا سقﻻت وجمدو خﻻياها كلهم فاش سمعت لبواني كيضور هزت عينيها بشوية لقاتو كيحلو بشوية بلعات ريقها بخوف وغادة راجعة بلور بشوية والقطوط مشاو تجمعو على لباب حتا حلو وبان وتم جاي ليها بالجري ملقات فين تهرب وهي تجمع فراسها وبدات كتغوت حر جهدها تﻻح عليها وبدات تركل وشدها بدا كيضحك سمعاتو وهي تحبس بقات تشوفيه:هههه واصافي خخهه ناري طيرتيني هههه اغي ضاحك.ضرباتو فصدرو فالجهد:حشومة عليك.بدات كضربو بالجهد تاعيات وجلست كتبعد دوك الزغبات على وجها وﻻت كلها حمرا بالجرا شافيها ومد يدو لغرينات:عنعنعنننن.ضرباتو فيدو:بعد مني.
عهد:شداكشي فكمارتك.
مﻻك:لخرا.صرفقها بشوية:طليه على كمارتك تعاوديها نقطع ليك اللسان.قلبات عينيها بعصبية وهو قرب وجهو عندها:مالكي قالبة وجهك صافي غاضحكت معاك وريتك الخليع كيداير ماشي بحالك جاية ناغزاني.بدات تغيبن:خلعتيني بزاف.وتخشات ليه فصدرو مخبية فيه وبدا كيضحك عليها:ناري على خوافة منسحابكش هاكا.
مﻻك:واراكنسحابك تسكنتي.غلض صوتو تاني:واراني مسكون.قفزات مبعدة منو وبدا يضحك:بيك احبيبة.ميقات فيه:باينة غامن الخلعة لي درتي ليا كنت انطلقها فحوايجي.ضحكات♥384ج
ضحكات فاش بانو ليها لمشاش جايين عندهم وهزت وحدة كتبوس فيها معنقاها:هه زوينين شكون جابهم مقلتيش ليا.حك قرفادتو بتوتر:واحد الصديق قديم مقدش يجي وسيفطهم.
مﻻك:منهبطوهمش للجردة.
عهد:اه يالله هزي مشاشك.
مﻻك:كيغندير ليهم.
عهد:هزي غالصغار لكبار يمكن يتبعونا.هزات ثﻻثة وهز ليها جوج لوخرين حطهم حداهم وهي معنقاهم كلهم وكتضحك ناضت حتا كتلقا راسها مهزوزة وشافت فيه وغمزها:وانا نهز مشيشة ديالي.بقات تتفرنس وخشات وجها وسط لمشاش لي عجبهم لحال جالسين يتلواو فوقها وكل مرة تشد وحدة تيبغيو يتﻻوحو ضورت راسها وبانو ليها لكبار تاهوما جايين بشوية عليهم عهد قرب لسرير ديالهم وهزو كانت فيه ساشية صغيرة محلولة ديال لماكلة لي حط ليهم منها جبران فاش جابهم وﻻح معاهم تاطيس فين كيحطو ليهم الماكلة ولما كانو خاويينهم تيهز وحاضي ليشقلبهم مباغيش يحطها والو ممفاكش هز داكشي وخرج هبطها للجردة وحطهم وبداو كيجريو لقاو الحرية ومﻻك تابعاهم كضحك تاشدها:مغتفطريش نتي ياك فيك الجوع.كتشوف للمشاش وكتنهج باغة تفك منو داغي تمشي:اه واخة جيبو لينا هنا ﻻبغيتي.تفكت ومشات كتجري تاني تابعاهم معجبوش الحال بحاﻻ معطياهش قيمة نسا بلي تاهي عاد لقات حريتها معاه وكتحس بحاﻻ عاد تطلقات نسا اول لقاء ليهم شنو كان سبابو هو عدم قبول والديها تلعب مشا معصب للكوزينة كمل تقاديك لفطور كانو غي شي كيكات وشي حلويات مغربية غي ليهم بجوج وعصير ليمون صايب داكشي فبﻻطو مكرهش ميديهش ليها يخليها تموت بالجوع على ديك التنخيلة لي دارت ليه ولكن اش ايدير لحب ميشاور ميقدش يخليها بالجوع مشا وعاقد حجبانو لقاها جالسة وحاطة لماكلة فيديها وكتوكلهم مشا بالزربة حط لبﻻطو فوق كرسي كان تما ومشا عندها:حيدي واش مخفتيش تكون فيهم شي حاجة يقمشوك.تنترت منو:مفيهم والو نقيين.ورجعت♥385ج
رجعت هزت ديك الماكلة بين يديها وتجمعو تاني حيت كانو هربو خلعهم فاش غوت وشتت ليها داكشي من يديها بقا مخنزر مكرهش يضرب دوك المشاش يطوعهم ملقا فاش يبرد غدايدو وجرها من غريناتها:برهوشة.خرجت ليه لسانها:هي ختك.خرج فيها عينيه:وكترادي معايا.عوجات فمها فيه وهبطات عينيها كتشوفيهم وكيهروها بزغبهم كتبقا تفرنس قرب وجرها تاني من شعرها:مغتفطريش.
مﻻك:واخة بﻻتي.
عهد:مغنخليش ليك.هزت كتافها زعما انا مالي ومشا جاب داك لبﻻطو حطو فالارض قريب ليهم وتكا جنب طاوي يدو متكي عليها وبدا كياكل شافت فيه لقاتو تيسرط فداكشي ممسوقش ليها ومشات لعندو كتحبو ومدت يديها اتاخد وضربها ليها:غسلي يدك بعدا.
مﻻك بتغبان:منجي فين نرجع تاتكمل كلشي.نعت ليها:راهو روبيني حيدي التيو وغسلي.مشات كتجري وكتلفت تاتلقاه كمل حلوة فجوج دغمات غسلت داغي ورجعت تﻻحت قدامو وبدا يدفع فيها:احيدي عليا ترمتك خليني ناكل.دارتها بلعاني باش يحبس يخلي ليها نطقت فمها عامر وتتشرب فالعصير:براكة عليك.دفعها منها بشوية:حيدي لتحزقي عليا تاني.تهزت شوية وضارت عندو كطل عليه شافيها لقاها كتعصر وقطب حجبانو:امالكي.ماجا فين يكمل تاسمع طز وبعد مخصر وجهو وهي بدات كضحك وجرت لبﻻطو عندها:يعع تفوو دخلت ليا الريحة لفمي.هز كاسو ديال لعصير كملو وبدا كيشوف معاها كتزرب باش ميسبقهاش:ابشوية عليك.مد يدو غيهز وحطت يديها مخبية داكشي وفمها عامر:تانتقاد معاك بعدا.ضربها فيدها بشوية:حيدي قاﻻك منسحابكش جيعانة.مد يدو هز غاهاديك لي كتبان زوينة وبقات غي هي من نوعها مداقتهاش هو كﻻ كلشي:خلي ليا هاديك مدقتهاش انا.كان خشا نصها ففمو وبقا مخرج النص ﻻخر وقرب ليها بغات تشدها بيدها وشدها ليها ونطق هكاك:بفمك.قربت حلت فمها خداتها تاقاست سنانو وبعدت كتفرنس ونطق:عجباتك.
مﻻك:امم زوينة.قرب
#بونوي♥386ج
قرب عندها:نعاودوها.ضحكات ببرائة:هه رالحلوة لي زوينة ماشي باش كليتها.قسم شوية من لكيك:ايوة انا عجباتني الماكلة هكاك.شد لكيك تاني بفمو وقرب ليها:عضي.قربات كتبتاسم حشمانة وخداتها تاني وبعدت كتمضغ خﻻها سرطت وهز دارليها ففمها وهي تخشيها كاملة:اصبري البقرة بﻻتي ناري معندكش مع الرومانسية.كتضحك وحاطة يدها على فمها كتمضغ:ههه وايسحابلي غتوكلني.قسم تاني:وارابغيت ناكل من فمك سرطي داغي.سرطات ودارليها ففمها بقات شاداه غي كيقرب كتبعد كضحك حمقاتو تاشدها من عنقها كﻻ ليها فم وكيك ولسان جبد ليها تاليكان ففمها وبعد كيضحك:اممم اح الله شحال بنين.كملو لفطور بالضحك واللعب والقطوط طايحين حداهم كيستاراحو عياو بالجري عهد بعد لبﻻطو جنب وتكا تاني على ضهرو طاوي يديه تحت راسو حاضيها جالسة على ركابيها وجامعة يديها قدامها كتريمش فالمكان باينة عاجبها ومرة مرة تخرج تنهيدة طويلة مد يد دوز على ضهرها بحنان:مالك.شافت فيه وتبسمت:والو.وحنات راسها:ايمتا انمشيو.
عهد:صافي سخيتي بيا.
مﻻك:ﻻ بالعكس مكرهتش منمشيوش.
عهد:لبغيتي نبقاو بﻻما نمشيو.
مﻻك:ﻻ حشومة ايجيو دارنا لممشيناش ايتقلقو.
عهد:ايوة باقين منمشيو تاتعاشا لعشية على خاطرنا.تبسمت ليه ومدت يديها قاست كرشو بصبعها:انتكا عليك.
عهد:ههه مرحبا.ضحكات وتكات عليه كيشوفو فالسما تانطق:شتك مسولتينيش على شهر العسل فين انديك.هزت كتافها:فينما كان اصﻻ مكرهتش نبقاو غي هنا.عهد:ﻻ ضروري نديك لشي بﻻصة.
مﻻك:لي بغيتي.
عهد:ومغتقوليش ليا زعما فين مبغاش تعرفي.
مﻻك:هه باغة نعرف.
عهد:امم قولي فين فنضرك.بدات كضور فعويناتها وتلعب فشعرها:امم فين مشا طارق وصفاء.
عهد:ﻻ حسن منها.
مﻻك:ممم المالديف.
عهد:ﻻ حسن منها.
مﻻك:اممم فرنسا.
عهد:ههه ﻻ.
مﻻك:هههه هي مغديني لتابﻻصة.
عهد:ههه ﻻ غنديك فكري.مﻻك♥387ج
مﻻك:امم معرفتش ههه ياكما غتساريني العالم كلو.دوز يدو على راسها:انشاءلله نديك فينما بغيتي ولكن انبداو من مركزو.شافت فيه باستغراب:منين.
عهد:بﻻصة كتعتابر مركز الارض عرفتيها.ناضت جلسات كتشوفيه ممتيقاش وﻻ كتقول يمكن ماشي نفس الحاجة لي كيقصد هي لي كتفكر فيها:احم واش.ناض جلس تقابل معاها مبتاسم وحط يدو على وجها:اه قوليها.
خرجات عويناتها:واش مكة.
ضحك:هه اه اندوزو الحج.
ممسدقاش:واش كتفلى.
عهد:كنبان ليك كنتفلى.
مﻻك:ﻻ.
عهد:ايوة مالك شنو فيها بغيت نبدا حياتي معاك من تما.حطت يديها على فمها وعينيها غرغرو وتﻻحت عليه عنقاتو كتبكي:ممتيقاش اهئ ميمكنش اهئ اهئ.عنقها كيطبطب عليها:انا نسحابك غتفرحي ساعة بديتي تبكي.بعدات كضحك وتمسح دموعها وترعد ممتيقاش بلي غتمشي لداك المقام:ههه ﻻ اهئ والله تافرحانة.قرب باس جبينها:ايوة سكتي.
مﻻك:اهئ صافي هانا واش مكتكدبش عليا ياك.
عهد:يااه واش دابا متيقتينيش نوريك ليتيكي.حركت راسها بالايجاب وهز فيها حاجبو:ياك مكتيقيش فيا.ضحكات ليه وتخشات فصدرو:صافي صافي.عنقها مزيرها عندو:يالله ندخلو لداخل.
مﻻك:والمشاش.
عهد:انا غنلوحهم غاع مسوقة ليهم كثر مني انا.
مﻻك:هه حشومة عليك.ناض ونوضها:غاخليهم هنا شوية تانبغيو نمشيو ونعيط على المرة تجي تقابلهم.
مﻻك:ﻻش مغنرجعوش.
عهد:غنبقاو معاهم تانمشيو للحج انشاءلله وفاش نرجعو انجيو لهنا نيشان.
مﻻك:انشاءلله.دخلو وخشا نيفو فعنقها:فخبارك ففترة الحج مغنقيسكش.ضارت عندو وحاوطها من خصرها:احم اه حيت خاصك تخرج من تما كيف ولداتك مك.قرب وجهو ليها:وخليني نطفي شوقي منك باش نصبر فديك الفترة.حنيكاتها حمارو:باش ضربني تاني.غمض عينيه وحلهم بقلة حيلة:معارفا والو رامكنقدش نسيطر على راسي.
مﻻك:قوليا عرفني علاش مكتقدش تسيطر على راسك.نطقت بحرج:معمرني عرفت بلي♥388ج
بلي الممارسة صعيبة هكا.حط راسو على راسها:مصعيباش انا لي صعيب ونتي معجبكش طريقتي فالممارسة.
مﻻك:ولكن عﻻش.تنفست ونطقت بتلعثم خﻻتو يتبسم من الشي لي كتقول وحانية عينيها كتلعب ليه فالكول:انا بالصراحة باغة احم نننولدو وليدات و احم.قاطعها:نبقاو نتمتعو ياك.حركت راسها شوية بمعنى اه:وقلتي ليا مريض وﻻ معرت باقي مقلتي ليا والو على هادشي.جرها تمشا للصالون جلس وجلسها فوقو:حلي رجليك.حﻻتهم وجرها قادها معاه عاد رتاح وهي مرة مرة تحرك باغة تبعد ويردها:بغيتي تعرفيه.
مﻻك:اه.
عهد:هو داك الضرب لي مكيعجبكش انا كيعجبني نعنفك.حنات راسها وهزو ليها باغيها تشوفيه وكمل كﻻمو:انا هاكا مرض نفسي معندي مندير غلطي انني طورتو باش نتمتع اكثر فتعديب الجنس الاخر.هزت فيه حاجبها:يعني فايت مجرب فوحدة اخرى.
تنهد:وحدات هوما.جات تنوض بانت ليه تعصبت وردها:ولكن قبل منعرفك وتافاش عرفتك كنت كندير داكشي باش نساك كنحلف ليك بلي جاية لست سنين مقربت لشي وحدة ومغديش نقرب ليهم من غيرك واخا.حركت راسها بالايجاب معاجبها حال ونطق تاني:المهم كتعرفي شناهي السادية.خصرت وجها باستغراب:شناهي هادي.
عهد:سميت المرض ديالي.
مﻻك:معندوش شي عﻻج.
عهد:معرفتش.
مﻻك:نقلبو عليه ﻻكان.
عهد:مصرة انني نتعالج.حنات راسها:منكدبش عليك مغنقدش نصبر ديما هاكا فينما تقرب ليا ضربني وﻻ كثر من داكشي كيف قلتي نتا مطورو يعني كاين مكثر.عهد:غنفكر فحل غي على قبلك.تبسمت ليه وقرب كيقبل فيها بحب وعشق زادت عندو كثر وضورت يديها على عنقو وبدات كتجاوب معاه بقاو هكاك مدة يتﻻصقو ويبعدو يتنفسو ويرجعو وبدات كتحس بيه تاني بدا كيعنف كيزير ليها على خصرها وكيعضعض فشنيفاتها والتحت قصاح بعدت بمشقة الانفس حل فيها عينيه معسلين ومقرب عندها بشوية:كنبغيك.وبدا كيبوسها تاني وبعدت نطقت بالزربة♥389ج
بالزربة:انخرجو شوية.مد يدو شد صدرها وخشا وجهو فعنقها:اش انديرو برا خلينا.حطت يديها على كتافو بعداتو بشوية:عفاك ضورني برا بغيت نخرج شوية بيدما مشينا.هبطات من فوقو وهو بقا حال رجليه وكيشوفيها وقفات وبقات كضور فعينيها تاهي:يالله.
عهد:شكون قالك نوضي.
مﻻك:وعفاك يالله خرجني شوية.نعت لديالو لي باين واقف:وهادا انخرج بيه هكا.حطات يديها على جنابها كتعوج عليه:ايوة ياك قلتي خمس سنين والزيادة مقستي شي وحدة كيكنتي دير تهبطو.هز فيها حاجبو:هالبسالة اجي جلسي عليه براكة من الهضرة.
مﻻك:ﻻءح يالله منجلسش عليه نوض خرجني.
عهد:اعقلي عليها مزيان ايجي واحد الوقت نتي لي اطلبيني عليه.قلبات عينيها بتكبر:تانطلبك عليه وديك الساع متعطيهش ليا.شير عليها بمخدة:مبقيتيش تحشمي.خرجت ليه لسانها:ياك قلتي ليا منبقاش نحشم منك.
عهد ناض وشافيها:عندك متلبسي بعدا.مﻻك:اه كاينة جﻻبة فلباليزة.
عهد:طلعي لبسيها هانا نتسناك.
مﻻك:ونتا متبدلش.
عهد:ﻻ انمشي هكا.قالت ليه واخا ومشات طلعات تلبس وهو جلس يبرد عليه الحال شوية.نخليوهم ونمشيو لبﻻصة اخرى بالضبط في غرفتها لباردة الشاحبة بحال وجها فبﻻصتها كتمتم بايات القران حتا تحل لباب بالجهد قرب بعصبية جرها من شعرها تاتالمت ونطق بالبرتغالية:غندمكم عرفتي شنو ليوم ههه ليوم عرفت بﻻصت داك الحبيب ديالك همم ها عاقلة عليه ياك كنت كنفكر نتاقم واحد واحد ولكن بان ليا نجمعهم قدامك كاملين اوو ﻻ متبكيش ههه ونزيدك نتي مندير ليك والو انقتلهم قدامك باش نيت تموتي فبﻻصتك ههههه.طلقها بالجهد ونفض يدو:باقين مشتو والو.مشا خرج خﻻها كتبكي زيرات على عينيها طاردة الدكريات لي جاو قدامها تاني(فﻻش باك وقولو ليا تاني عﻻمن داوية تلفتينا)نرجعو بعدما نقدها المخابراتي الشاب داوها لمخفر وخداو اقوالها هي ولبنات لوخرين♥390ج
لوخرين لي جميعهم عطاوهم عناوين بيوتهم وداوهم اﻻ هي لي بقات تما.الشرطي(بالبرتغالية):راميمكنش تبقاي هنا عطينا عنوان اهلك نديوك ﻻكنتي خايفة منهم حنا غنهضرو معاهم.
ايزابيﻻ:معندي فين نمشي انا متشردة.تسمع نفس الصوت لي ممفرزش:انديها معايا.شافيه الشرطي مصدوم:ولكن راميمكنش نتا راه.قاطعو مقرب ليها نوضها:عارف لي كاين مغتعرفنيش شكون غي تهناو غنديها لماوى وصافي فين تبقا تاتلقا فين تمشي.حركو ليه راسهم ونطق الشاف ديالهم:ورد بالك رامخصكش تعرف عارف طبيعة خدمتك.حرك راسو وجرها معاه خرجو من تما ركبو فسيارة الشرطة وديمارات الشخص بان ليه صاك محطوط هزو وشافيها:غمضي عينيك.بقات كترمش فيه معرفتش عﻻش.حتا نطق الشرطي لي سايق:غمضهم ليها متيق فتاحد.الشخص تنهد وقرب سدهم ليها بخرقة كانت فالصاك نيت وهو جبد حوايج كانو فالصاك لبسهم بالزربة وحل ليها عينيها شافت فيه وتخلعت حيت كان ﻻبس قبية ومطلع لثام وداير نضاضر كحلين ممفرز منو والو حتا نطق:متخافيش.بقاتكضور فعينيها ساكتة حتا وصﻻت سيارة الشرطة لطريق لغابة وحبست وهبطها ايزابيﻻ تخلعت تسحابو غيقتلها وﻻ منعرف بقا غادي بيها وسيارة الشرطة مشات صافي خوا ليها لما فالركابي خصوصا شافتو كيتلفت:فين غادي بيا شكون نتا.شافيها لقاها مخلوعة:غي من ضرورة الامان وصافي ليكون شي حد تابعني.سكتات وبقاو غادين حتا وصلو لمجموعة من الديور كيبانو حالتهم(معرفتش نوصف ههه المهم تخايلوها بحال العروبية ولكن ديال لبرازيل)تقدم لوحدة كانت هي لي كتبان شوية فيها الضو هي وشي وحدين قﻻل حل بابها ودخلو سد لباب طرقو وضار عندها:هنا اتبقاي عايشة غدا انخرجك نوريك الطرقات باش تلقاي خدمة وتشوفي فين تمشي المهم ضبري على راسك اوكي.
ايزابيﻻ:شكون نتا وعﻻش كدير معايا هكا.
الشخص:لي نقد نقولك معلومات عليا هو انا♥391ج
هو انا مخابراتي يعني معندك مناش تخافي وخدمتي كتحتم عليا انني منوريكش هويتي فهمتي.
ايزابيﻻ:شحال فعمرك.
ضحك:مغتصدقينيش ﻻقلتليك.
ايزابيﻻ:جربني.
الشخص:18.خرجت عويناتها الكحلين لكبار:ميمكنش وخدام مع المخابرات.الشخص مشا جلس:اه بسبب دكاءي وقوتي دغيا قدرت نوصل جلسي فيك الجوع.
ايزابيﻻ:اه ولكن من ايمتا ونتا خدام فالمخابرات.
الشخص ناض:انشوف واش كاينة شي حاجة فالكوزينة.بلعات ريقها سارطة القمعة وهو مشا للكوزينة ورجع:مكين والو بقاي هنا هانا دابا انجي لدق شي حد متجاوبيش.حركت راسها بواخا وهو مشا خرج وسمعاتو سد بالساروت وهي تنوض بالزربة كتقلب فالدار لتكون شي حاجة تعرفها عليه يالله غتطلع لفوق سمعت لباب كيتحل وهي ترجع كتجري جلست ودخل هاز ميكات فيهم الخضرة ولي يخصهم حط داكشي ووجد ليها الماكلة.دازو ايام وشهور وهوما عايشين تما كيخرجها كيوريها الطرقات لكن مكانتش عندها القدرة انها تخدم او تقلب فين تمشي بسبب حملها او كانت كدير السبة بحملها بحيث بدات كتعلق بيه غموضو خﻻها تزيد تشبث بيه او يمكن حنانو وعطفو عليها وصل وقت وﻻدتها جاب ليها طبيب لي استغرب منو ملثم هكاك ولدات وكان صبي هزو الشخص بفرح كيشوفيه وقرب لودنو ليمنة وعاود ليسرة وكيتمتم وشافيها:شنو اتسميه.ايزابيﻻ بتعب:باقي مفكرت شنو كنتي تاتقوليه فودنيه.الشخص:والو غي شميت رويحتو.مدو ليها حطو ليها فوق صدرها وشداتو بدات كتبكي الشخص شاف فالطبيب بمعنى ساﻻت ساعتك وناض مشا بحالو بعدما خلصو.سماتو جايمس دازو سنتين وهوما على ديك الحال داخلين فثﻻث سنوات كمﻻت فيها ايزابيﻻ الثامنة عشر قاد ليها الشخص وراقيها هي وولدها لي خدا كنية امه بعدما صابو ليها وراقها حيت عرفها خارجة من الخيرية وانها تغتاصبات والنتيجة جايمس لي وﻻ متعلق بيه بزاف على اساس باه وديما كيبغي♥392ج
كيبغي يعري ليه وجهو يشوفو اما ايزابيﻻ لي كانت كتعاني فصمت من حبها ليه لي كان باين فعويناتها لكن مفيدو ميدير مربوط بل مكتف من جيهت خدمتو مينكرش تاهو بدات كتولد مشاعر من جيهتها حتا للنهار لي اتوقع الخطيئة بيناتهم كان ديك الساع غاب بزاف على عادتو فات اليومين كان يغيب فالخدمة وهاد المرة طول حتا رجع حلت الباب متشوقةوكتلقاه فوجها واقف بﻻ اي كلمة تﻻح معنقها عندو بادﻻتو العناق كتبكي:توحشتك توحشناك بزاف بزاف.بعد باس حنكها من تحت اللثام خﻻ حنيكاتها يحمارو:تانا توحشتكم.تم داخل وكيغوت على جايمس حتا خرج عندو كيحاول يتمشى بالزربة ويطيح ومشا عندو كيجري هزو طيرو فالسما وبدا يبوس فيه ويعنقو ايزابيﻻ سدت لباب ودخلت جلست حداه جايمس تكا عليه ونعس وهي كتشوفيه كتحاول تخيل مﻻمحو عن طريق تقاسين وجهو لي كيبانو مطراسيين ونطقت:طولتي هاد المرة بزاف خفت لاتكون وقعت ليك شي حاجة.
ضحك:خفتي بصح.حركت راسها بالايجاب بحرج ومد يدو دوزها على شعرها:فخبارك توحشتك بزاف.بدات تلعب فصباعها بتوتر:بصح.حرك راسو بالايجاب وناض هاز جايمس داه لبيتهم فين كتنعس هي وياه حطو وهي غي تابعاه وضار خارج:انمشي نبدل.حركت راسها بالايجاب وبقات جالسة حدا ولدها وكتلعب برجليها وساطت ناضت غادة كتسلت مشات لبيتو حتا خرجت عينيها كان محلول شوية هو فين عمرو خﻻه محلول موالف كيطرقو باش متشوفوش بلعت ريقها ومشات دفعاتو شوية طﻻت بان ليها عاطيها بضهرو العاري كان رقيوق شوية حيت باقي يالله عندو ديك21 وحاني راسو لي بان ليها اللثام مربوط والنضارات باقين كيسد فالسروال بلعات ريقها وقفزات فاش سمعت صوتو:دخلي.حلت لباب بشوية ودخلت ضار عندها وشافت جبهتو وشوية من حجبانو قرب ليها وهي رجعت بلور حتا تﻻصقت مع الحيط:غمضي عينيك.غمضتهم بالزربة بكثرة التلفة حتا كتحس♥393ج
كتحس بشي حاجة دافية على فمها وتحيدات حلت عينيها باستغراب وهو بعد بالزربة مشا هز طرف ديال الثوب وجا غمض ليها عينيها وجرها وهي غي مستغربة جلسها فالسرير وكتسمعو كينطق:غنسولك واتجاوبي بصراحة حركت راسها باه:كتحسي بشي حاجة من جيهتي.سكتات ونطق:محتاج نعرف الاجابة.بلعات ريقها ونطقت:اه.محست براسها غي وهي متكية وهو طالع فوقها نطقات بهلع:شنو كدير.سمعات صوتو وﻻ بحاﻻ صافي عرفاتو حيد اللثام جاها غريب وبغات تحد الثوب على عينيها وحبسها:ماشي ضروري تشوفيني مادامك بغيتيني هاكا.جات تنطق حتا لقاتو سرط ليها فمها مدت يديها لوجهو كتقيس فيه محاولة انها تعرف صورتة كيدايرة حتا حست بيه بعد وكيحيدليها حوايجها استسلمات لمشاعرها وسلماتو نفسها بكل احاسيسهم اندامجو حتا غوتات عاضاه من كتفو:اااااه.باسها فعنقها:شش.مارسو بكل حب ارواحهم لي محكمة فيهم انتهى بيهم الامر بقبلة سخونة وفيضان منية فرحمها بعد كينهج حل عينيها وهي تحلهم بالزربة كتنهج وخرجت عينيها فوسامتو وبدا كيحس بمهبلها كيورك عليه وضحك:نعاودو.منطقاتش غي مصدومة قرب غمض عينيه بشوية وقبلها بحب حتا بانت ليه ترخات حالة فمها بعد كيقيس فيها وبدا يضحك عرفها سخفت خرج ديالو وتنهد معرفش واش صحيح هادشي لي دار وﻻ ﻻ.من ناحية انه وراها وجهو وﻻ من ناحية الممارسة لي مينكرش مندمانش عليها بكل بساطة كيبغيها قرر يغمض ليها عينيها بحاﻻ موراهاش وجهو ويقوليها غي حلمات وبدا يفيق فيها تاناضت وبغات تحيد على عينيها وشدها تاني:ﻻ شنو قلنا.
ايزابيﻻ:ياك شتك.
الشخص:ايمتا ونتي سخفتي ليا فاش يالله قدفت.عوجات فمها:ﻻ شفتك.
الشخص بتوتر:يالله كيداير.خصرات وجها حيت نيت معقﻻتش عليه وهي شافتو جزء من الثانية وكانت مصدومة وسخفت عقلها ممستحملش انه يتدكر تفاصيلو ولكن متاكدة بلي شافتو ومقاداش♥394ج
ومقاداش تقول بحال كانت كتحلم فعﻻ ومعقﻻتش عليه لي عارفة انه زوين بقات ساكتة وهو ناض بعدما باسها بشوية وغطاها مشا دار اللثام ولبس حوايجو وهي تكمشات فداك الكاشة وراسها خدام حتا حست بيه تخشا حداها جرها عندو:شنو سميتك عرفني عليك ماكفاتكش كثر من عامين وانا عايشة معاك واخر حاجة لي بسيطة خاصني نعرفها سميتك انا معارفاهاش عفاك قوليا وخليني نشوفك.سمعاتو تنهد ونطق بصوتو الملثم عرفاتو تخبا تاني وعرات عينيها شافت فيه بحزن:ماشي مهم المهم انك بامان معايا ومن بعد اتطور عﻻقتنا من غير هاد ليلة واش ندمانة.حركت راسها بﻻ وتخشات فصدرو اكتافا انه يطبطب عليها:تاماما سميتها ايزابيﻻ.
باستغراب:بصح.
الشخص:اه تاهي كانت بريئة بحالك وحيدة معندها تاواحد الفرق بيناتكم هي عندها عائلتها لي عارفاهم ولكن نكروها ونتي يمكن خاصك تكوني شكورة انهم نكروك قبل متعرفيهم.
ايزابيﻻ:ولكن انا بغيت نشوفهم.
الشخص:شنو غتشوفي فعائلة تخﻻت عليك ونتي رضيعة فامس الحاجة ليهم.
ايزابيﻻ:عفاك انشوفك انا متاكدة مكنتش نحلم.تنفس بالجهد وحيد اللثام والنضاضر هزت راسها بالزربة فيه مصدومة تاني وقلبها غيسكت(انتهاء الفﻻش باك).زيرت على عينيها بالجهد وهوما شﻻل بالدموع وبدات كتدعي فخاطرها دائما كتدعي ليه ولولدها لي سنين مشافتهم خصوصا حبيبها كانت تضنو مات وفاقدة الامل حتا عرفات فاش خطفها خوسي ينتاقم منها لانها سباب اعتقالو لول من تما وهو شاد معاهم الضد خصوصا فاش عرف ولدها هو جايمس عدوه اللدود.نمشيو عند ماثيو فاش خرج من عندها طلع لعند ختو لي حالتها حالة:غتبقاي هاكا حياتك كاملة.اناستازيا بحقد:اه وماتدخلش فيا.
ماثيو:اوك نبغي نعاود نقولك بلي داك الجنين كون بقا كان ايدير ليك كثر من هاكا.خرج وهي انهارت بالبكاء ودخلت عندها روز كيف العادة كتواسيها وطبطب♥395ج
وطبطب عليها:عفاك سيري لعند جايمس راك غاترتاحي وتهناي هربي عندو شنو باقة كديري هنا.
اناستازيا:اهئ اهئ خايفة عليه اهئ خويا ايقتلو ويقدر ﻻعرفني هربت ايقلب عليا ويلقاني معاه تما ايعرف بﻻصتو بالضبط وغيقتلو اهئ مبغيتوش يموت اهئ.
روز:ولكن جايمس قالك متخافي من والو غي هربي عندو مالك راسك قاسح.حركت راسها بالنفي كتبكي وخشات وجها بين يديها.نرجعو لابطالنا لي خرجها ضورها فارجاء المكان تعاشات لعشية عاد شدو الطريق موصلو تابدات طيح الضلمة لقاو اهلها تما دخلو سلمو وبقاو جالسين مجمعين كانو جابو ليها غاع حوايجها طبعا ماشي دوك البيجامات لي كبر منها خدات وحدين قدها وغاع لي يلزمها كزوجة طلعوهم لبيت عهد حيت ايجلسو معاهم هاد الفترة بيدما مشاو للحج لي خبر اهلها بيه وبقاو مصدومين تاهوما ممتيقينش عاد بداو يباركو ويداعاو معاهم يمشيو على خير والغالية كترطا وتشوف لمﻻك كتبان ليها عادية خﻻتها تامشات جلست حدا عياﻻت خوتها ومشات تخشات حداهم كانو يالله ايبداو يقجرو عليها كيدوزات ليلة الدخلة شافو الغالية وسكتو قربات ليها بشوية:امضرا ابنتي كيداز داكشي.مﻻك كتاكل فبغريرة:شناهو امي انمننم.
الغالية:داكشي فين مشيتو.
مﻻك كتسرط:كلشي زوين والله.هي هضرت على الدار تسحابها سولتها عليها.الغالية خرجت عينيها حشمانة وبدات تويل غافجنابها وعياﻻت خوتها بداو يضحكو بالحس:ويلي المسخوطة عجبها داكشي.
حليمة:هه وشوفي ليك الشنيولة.نطقت مﻻك فاش شافت مها هكاك:انم مالك امي.الغالية:كيداز داكشي قلتي.
مﻻك:اشمن شي.
الغالية:داكشي اويلي عﻻش مشيتو واش داز مزيان.مﻻك حطت الدغمة وكتشوفيها ببراءة:اولله معرفتك امي عﻻش داوية واش على الدار شنو لي غيدوز فيها مزيان.الغالية زادت عندها كثر:واش سال الدم.
مﻻك:اويلي امي مالنا مشينا نقتلو بنادم.حليمة بالحس

Leave a comment