Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 17

 48,559 عدد مشاهداات

♥326ج
وتامن لسانها تربط حرك يدو ببطء على ضهرها وبدا جارهم ليها حيدهم ليها وبقات مغطياهم بيديها قرب خشا وجهو فعنقها وبدات كتبعد منو طلع ليه الدم لكن سرعان متبسم فاش شافها كتحك ديك البﻻصة وحابسة الضحكة:كتهري.
مﻻك:ﻻ غي دقيتيني بلحيتك.عهد تقلب جابها لتحت وتﻻح على عنقها كيبوس فيه وكيدوز لحيتو طالع هابط صبرات تاعيات وطلقاتها بضحيكة طفولية خﻻت قلبو يفرفر ويزيد يغرق فعنقها مخليها اتسطا بالضحك:اههههه صافي عفاك اوف ههههه ﻻ صافي.بعد شاف لصدرها وهبط عينيه لكريشتها وخشا وجهو كيحركو يمين وشمال وكيحط فمو وكينفخ كتسمع بحال بزز بزز ومﻻك كضحك وكتبعد ليه راسو ناسية صدرها مدفق مصبراتش كانت اتخنق بالضحك وجبداتو من شعرو ناتفاه تاهز راسو كيضحك عليها:ههه ياك مكتهريش.بدا طالع معاها ببوسات حنان وسخان ومﻻك غادة وكتجمع الضحكة قرب دوز لسانو بالخف على حلماتها وطلع لعنقها كيهرها تاني وبدات كضحك لكن سرعان مبدات كتاوه فاش بدا كيدوز لسانو عليه وكيطلع ليها لورا ودنيها كيبوسها ويجر ليها ديك الشحيمة غوتات فاش عضها فعنقها وزير على خصرها وبدات كتدفعو فاش مكيبغيش كتبدا تنتفو عاد بعد عاض شفايفو:شنو.مﻻك بالم شدتها البكية:ابشوية.
عهد:ﻻش شنو درت.
مﻻك:عضيتيني.
عهد:بصح فين.مﻻك ضورات راسها وشدت فعنقها:هنا.قرب باسها بشوية ستحﻻتها وعاود عضها تاني تانقزات؛اي اي عهد.بدا طالع ببوسات غادي لحنيكاتها وداز لفمها:عيون عهد روح عهد.هبط كيمص فشنيفاتها وكيتحاك معاها من لتحت تاستحﻻتها ومد يدو كيبعز فصدرها بعد وهبط كيمص فيهم وهي كتقفز وترعد باغة تبعدو وفنفس الوقت عاجبها الحال هبط يدو مع خصرها مرورا بكريشتها شد ديالو وخشاه من جناب السليب كيقيس فتوتو حل عينيه وودنيه تقلشو فاش ملقاش الشعر وداكشي رطيطب مد يدو خشاها وعضها من بزولتها مجنن عليه
♥♥ههه ابﻻتي ونزيدكم شي جوج اجزاء حيت كنت خارجة عاد دخلت دابا ونقوليك لي كتسنا اتطرطق البوشونةههه بﻻما تعولو عليها ليوم حيت باقة كندرس على السادية هههوبغيت ليلتهم تكون مميزة ليوم ايديرو اشوية لبسالة ههه اححح بغيتكم غاتقولو ليا ديك الطبقة شنو فيها هههه انتن شيطانات ههه♥327ج
مجنن عليه تابدات كتغوت من حر الالم وهو مستمتع بغواتها طلقها ليها وزاد هبط يدو للفتحة وريوغو سايلة غمض عينيه براحة فاش لقاها فازغة شوية يعني مستمتعة قرب صبعو بحاﻻ غيخشيه لقاه طايب ليها وقفزات بعداتو منو وردها كيكانت وشحطها ففخضها:رصاي.
مﻻك:اوف نتا لي رصا.عهد زاد عطاها للشحيط تاوﻻ فخضها حمر وهي كتغوت مع كل شحطة وكتحاول تشد يديه ربجاتو وشدهم ليها:بحال هاكا همم ﻻش انرصا همم.
مﻻك:ايي صافي براكة كتقصح.هبط على صدرها بمصة تاتاوهات وناض جلس على راكبيه وجرها جلسها عليه كيحركها عليه وتاهي كتلوا معاه محاساش براسها بدا كيدوز يدو على ضهرها وهبطها شد تريمة كيبعز كانت حانية راسها وهزو ليها شاف فعينيها بينما هي تبسمت ليه بخجل:كنموت فيك نسولك وجاوبيني بصراحة.
مﻻك بهمس:شنو.
عهد:كتبغيني.
مﻻك:معرفتش.
عهد:كيفاش معرفتيش.
مﻻك تنهدات:معارفاش حيت عمري جربت البغو.
عهد:كنعجبك بعدا مرتاحة معايا.تشجعات وضورات يديها على عنقو معنقاه وزادت لسقت معاه:اه مرتاحة وبزاف.تبسم وقلبها جابها على كرشها فوقو معرفات كيدار ليها بقات غي كتبرقق فعويناتها وكتحس بديالو على كرشها ضورات راسها شافت فيه:شنو تدير.شافيها وغمزها:هانتي اتشوفي واهم حاجة بغيتك ﻻمرتاحيتيش تقوليها ومتحشميش راني راجلك احبيبة واخا.فاش قال ديك راجلك ورك عليها باش تعرف راسها راه مكين هروب ضورت وجها خاشياه فالسرير حشمانة منو فاش بدا كيدوز يدو على تريمتها وكيعجن فيها وهبط باسها ليها وكيطلع مع داك الخط ديال السنسول شهقات وبدات باغة تبعد فاش حساتو كيحيد ليها السليب:ﻻ بﻻتي.
عهد شد ليها يديها ورا ضهرها مبقا عندها فين تحرك وضربها فيها تانقزت:شنو لي بﻻتي رانموت ليك هنا.بقات غي كترمش فيه بان ليها مخنزر تسحابو معصب اما هو ﻻ غي ديك السادية ركباتو معارفش راسو راه♥328ج
راه مخنزر خالعها ضورت وجها بقلة حيلة مزيرة على عينيها وكتحس بيه كينتر فداك السليب تاحيدو قاس لفزوغية وتبسم حطو حداه رخا ليها يديها وغطات بيهم وجها بالزربة خجﻻنة حتا نقزت تاني بدا كيضربها مصبراتش وبدات كتغوت شاداها لبكية اما ترمتها وﻻت كلها حمرا بقا غي الدم يخرج وبدات كتغطيها بيديها:عفاك اي صافي.عهد وﻻ كلو حمر كيغزل مقادش يحبس:حيدي يديك.ضربها فيديها:حيدي راغناديك ﻻ بقيتي تعكسي بحال هاكا.شافها مغترصاش وشد سليبها نيت ربط ليها يديها واخا هكاك بقات تركل ليه:عفاك عهد كضرني.بقات فيه وحل ليها رجليها شوية وجرها من شعرها بعنف حنين طلع ليها راسها كيبوس فشنيفاتها وكينهج تغمضو عينيها فاش حست بصباعو كيدوزو فشقة توتو كيزلقو بعد شوية مص صباعو وبللهم بدفال وعاود خشاهم ضار غيبوسها لقاها هبطت راسها خاشياه فالسرير وبدات كتلوا فوقو كتاوه بشوية:اه عهد رصا عفاك براكة.بعد الشعر عرا وجها يشوفها وبقات كضورو عليه باغة تخبا شدها زيرها معاه:عاوديها وطلبي هاد المرة بزاف.خشات وجها فخصرو كتعضو بشوية من حر الاحساس لي كتحسو معرفاتش مالها قربت تسطا:عفاك اااه اي كيحرقني اه.عهد هبط عندها كيبوس حنكها وكيهضر:شنوهو.
مﻻك:حبس بدا كيحرق اه اي معرفتش.
عهد:شش بشوية شش.بدا غادي وكيزرب وهي صافي وصﻻت لطوب بدات كتغوت وكتعض فيه وكلها كترجف مينكرش عاجبو الحال خصوصا شكوكو مكانتش فمحلها بل لقاها كيف بغا وكثر بدات كتزير على رجيﻻتها:اااه عفاك حبس مبقيتش قادة احح.عهد باغي يزيد يعدبها وحيد يدو كيمص يدو وكينهج حيت تاهو غيموت:اوك هانا حبست.مﻻك بدات تبكي حست براسها اتحماق حل ليها يديها وهبطات من فوقو جالسة على ركابيها وشادة فوق عانتها كتحس بتوتو كيتزير عليها وشدت فيه:اهئ شنو درتي ليا اااه كنتحرق.شد ليها يديها حطها فوق ديالو♥329ج
فوق ديالو:تاهو كيحرقني.مﻻك جرت يديها بالزربة:اهئ ماشي سوقي نتا لي درتي ليا هاكا شوف شنو دير ليا باش يحبس هادشي.بدات كتعض شفايفها بالم ونشوة مخلطين:عفاك عاوني اهئ.شد حنكها كيبان ليها مبرد اما هو ربي لي عالم بيه اصﻻ لاقي حﻻوتو فبكاها وطليبها وغواتها:اول حاجة مسحي دموعك ريحي هاد لعوينات.مسحت عينيها بالزربة:هانا اوف سربي.وكتلوا فبﻻصتها وكتعض يديها وحيدهم ليها وعطاها يدو:عضيني انا.متسوقاتش وشدتها كتعضها ليه بينما هو قرب مغمض عينيه كيقيس فيها وكيدوز نيفو على عنقها نعسها على ضهرها وهز ليها رجل فوق كتفو خﻻ ليها اليد كتعضها هي كتعض وهو عاد مكتزيد تجهلو كترا فاش كتغمض عويناتها بشوية وكتعاود تحلهم شاف فديالو وشدو باليد لوخرى وبدا كيدوزو على توتو وهي تبدا توحوح وهبط فرحان كيبوس ليها فمها بحاﻻ كيشكرو على هاد الاصوات بعد وطل على توتو حلو بجوج صباع كيشوف فالتقيبة وعض شفايفو قاد ديالو مع الغار وبدا كيتنفس بالجهد وبدا كيحاول يخشيه لكن كتقفز وكتبعد منو واخا زيرها والو مخﻻتوش جمعت شوية لعقل لي بقا عندها وناضت معنقاه كتهمس ليه فودنو وكتنهج:عفاك ماشي دابا.عضها من عنقها و زير على خصرها:غنتسطا غنموت عفاك خليني.مﻻك بعدت وشدت وجهو بين يديها وبدات كتبوسة بشوية حمقاتو:عفاك ماشي دابا خلي تيدوز لعرس.
عهد:عﻻش ضروري تالعرس ياك مزوجين.
مﻻك:ايوة بغيت تنكون ﻻبسة لغوب.بدات كدوز يديها على صدرو كترطبو اما هي الخلعة لي دايراها بيها:ونجيو وتحيدها ليا بيديك وديك الساع دير فيا لي بغيتي عفاك متخصرش ليا عفاك.عهد دايب فيها غي كيرمش بشوية ومتبع حركاتها:لي بغيت لي بغيت.حركت راسها بالايجاب وكتلعب ليه فصدرو:وانا لي انحيد ليك لغوب ياك.تبسمت ليه بغنج:اه نتا وشكون غيرك.ﻻحها تاني منعسها وخاشي وجهو فعنقها

♥ناري مسكين ضلمتو ليا عهودي بدوك تعاريف السادية ديالكم هههه ههو غيكون سادي اه ولكن ماشي لدرجة يرد حبيبتو مﻻكو كلبة وزيد عليها هو مسلم ورا اسم القصة يعطيكم الخبار ملتزم وفنفس الوقت سادي يعني احم واخا غنحرق واحد الاحداث من القصة ماشي مشكيل المهم متبقاوش غالطين ليا فالحب ديالي هههه التزامو خﻻه انه يتخلى على بزاف ديال الحوايج كانو كيخليوه انه يتمتع فالسابق فاش كان مع المافيا فاش كان باغي ينساها وحتا قبل ميعرفها اوووف ناري جريتو ليا لساني بقا ليا غنقوليكم شنو غيطرا فلخر ههه ومضلمووووهش هههه واااع ومالكم ماتقولو على ملوكة خيبة وباردة وﻻ عاجباكم ديك موحناك♥♥♥المهم غنتعمقو فهادشي لي دكرت فاحداث جاية كيف كنقولو كل حاجة فوقها حلوة♡♡♥♡♥♡
بونوي حبوباتي330♥ج
خاشي وجهو فعنقها كيبوس وكيتنفس بالجهد:يالله واترخاي.بلعات ريقها بخوف بان ليها باقي كيحكو من لفوق:مغديرهاش ياك.
عهد:شنو هي.
مﻻك بهمس:متخشيهش.عهد بدا كيضحك:ههه على انا نقد نرد ليك شي حاجة فوجهك همم عاجبك هادشي ياك احبيبتي.مﻻك بخوف:ﻻ.عهد جمدو مﻻمحو وناض عليها:كيفاش شنو عﻻش معاجبكش تكوني معايا وبين يدي.مﻻك شدت فيديه باستها ليه بان ليها بحاﻻ ايتعصب حيت دار فيها شوفة ديال لقتيلة:ماشي هكاك انا مامم.عهد قلبو كيضرب قرب يسكت كيتسناها:واشنو هضري.
مﻻك:عﻻش كضربني وكتبقا تشدني.
عهد:واش معاجبكش داكشي.شدتها لبكية وفنفس الوقت بقا فيها لحال عليه حيت كتقولو معاجبهاش وهو عند بالو معاجبهاش تكون معاه:ﻻ مبغيتش هكاك واش ديما اتبقا دير ليا هاكا.تبسم وشد ليها حنكها:ديما يعني باقة باغة تكوني معايا هاكا.مﻻك ضورات وجها بحرج مشد من هضرتها غي هادي:اف جاوبني واش غتبقا ضربني حيت انا من.سكتت شوية وعاد نطقت:انبقا نخاف منك.عهد ضور ليها وجها عندو بان ليها عاقد حجبانو وبلعات ريقها:ﻻ عﻻش اتخافي مني وعاد باقين حنا يالله بدينا انكملو وشوفي ديك الساع واخا.مﻻك بقات غي كترمش فيه وقرب ليها:واش واخا.اكتافات تحرك راسها باه بخوف وهبط كيبوس فيها بشوية ديما كيخليها تاكتستحﻻها وتبدا تان وتلوا وكيبدا يعض كيندمها ﻻش تجاوبت معاه بدا فمداعباتو مع اصﻻ كانت سخونة دغيا بدات تغوت ليه عيا يتحكم فراسو والو وبدا كيضرب تاني ويقرص وكيعض تاكتبغي طير الجلدة مبرد راسو مينوضش يجيب شي حاجة اخطر وهو بانت ليه غايديه وغتموت ليه بغاها تاتولف وتعرف على طريقتو فالممارسة مﻻك حست بيه كيقرص تافبضرها واحد اللحضة قرص وبقا مورك بحر جهدو وبعد كيشوفيها كتغوت وباغة تبعد ليه يديه غاع ديك النشوة بردات ليها بهاد الضرب بان ليها قرب وبدات كتضرب فيه وكتصرفق♥331ج
وكتصرفق حيت مبغاش يطلق غاع عهد عطاتو صماكة تاضار فعﻻ قصحاتو وبقا مضور وجهو وطلقها مﻻك جمعت يديها وعينيها تغرغرو:سمحليا.عهد شافيها هاز حاجبو:مكتشوفيش تماديتي بزاف فهادي.مﻻك قربت تبكي:نتا لي ضريتيني مصبرتش.مجوبهاش وشد ليها يديها لفوق ضور عينيه وبان ليه سليبها شد ليها يديها شافتو وبدات كتنتر:عهد عفاك ﻻ اااه اييي.قرصها فحلمات صدرها تانقزت:رصاي بﻻما تعصبيني امﻻك النور لي فيا كافيني براكة عليا غامغنحويكش.سكتت حابسة لبكية حاضياه كيلويه على يديها وشدو مع كادر السرير بعد كيشوفيها وكيقيس ضربها فصدرها:ايي كضرني اعهد براكة عفاك.عهد:ترخاي غيعجبك الحال.بدا كيمشي ويجي ومﻻسق معاها باش يتزير على ديالو ويحس بالمتعة وفنفس لوقت كيداعب بضرها بديالو مﻻك بداو عينيها كيحوالو مع كيمشي بشوية وداكشي كيزلق حتا بدا كيتاوه تاهو وكيهبط يبوسها مرة مرة ويبعد كيشوف تعابير وجها كتبان مستمتعة بزاف خصوصا كتبقا تهز لعندو تقيسو بجسمها ورجليها كيتحركو على خصرو بشوية وكتزير عليه مرة مرة بدا كيزرب وخشا وجهو فصدرها كيعض مخليها تهز وتحط كتغوت حتا بدات كترعد عرفها غتجيبو وبعد شاد ديالو كيتخوا وهبط كيمص فديالها وكيعض كانت غتسطا بالغوات تابدات تبكي:اهئ اي اااه.بدات كتحرك بجهد باغة تهرب منو ومن الشعور القوي لي اول مرة اتحسو كتحس بديالها قربات تخرج منو العافية وعهد كدلك كيحس بلسانو بحاﻻ كيقيس فران حتا بدا كيهبط معاه الما شوية بشوية ماشي كثير الشي لي عجبو انها مكتقدفش بزاف وفنفس الوقت مناشفاش بدات كتنقص وثيرة صراخها بشوية بشوية وكتزير برجليها على راسو حس بيها ترخات وبدا كيمص فشفايف توتو وكيعضعض فيهم وطل عليها لقاها كتنهج وكيخرجو اهات صغيرة منها ومغمضة عويناتها لي فيهم شوية الدموع حيد يدو من ديالو لقاها عمرت بالمني وعض♥332ج
وعض على جنب توتو تانقزت وطلع لعندها:شنو دابا عجبك ها.باس شقة صدرها وحط راسو عليه كيشوفيها:احح ﻻ كضربني مبغيتش هاكا ااه.حلت عينيها بشوية وهو ناض عليها:واخا انشوفو دابا واش اتغيري رايك وﻻ ﻻ.ناض هكاك وهي ضورت وجها عليه خرج بالزربة ومﻻك بدات كتحاول تطلع يديها تخرج السليب من الكادر باش تقد تفك حتا سمعاتو دخل وخﻻ لباب محلول اصﻻ مكاين تاواحد لي يضطر يسد لباب شافت فيه لقاتو هاز بحال العصية وفيها شعر ديال الجلد بقات كتشوف باستغراب شنو هادشي جايب هو وقف على ركابيه حدا جنبها وبدا كيدوزها فوقها بشوية على طول جسمها مﻻك بدات كتحرك معاها كتحس بحال الهرة والحكة ومضورة عينيها على ديالو لي واقف عليها كيالجدارمي بدا طالع من رجليها تاني وحبس عند توتو شافيها وهز يدو شحطها وغمضت عينيها:ااه.تبسم كيسحابها عاجبها لحال وطلع لصدرها تاني عاود نفس العملية مد يدو شد داك ليزار مسح ديالو من المني وداك الما لي كيفرز وقربو فوق صدرها كيدوزو عليهم مﻻك بدات غي كتنهج ومحولة عينيها فهادشي اشناهو شافها هكاك وقربو شوية لفمها حست بسخونيتو واخة مقاسهاش بقات كتشوفيه وكتنتاضر عهدشنو ايدير حطو على دقنها بشوية وغمضت عينيها مستشعرة رطوبيتو وديك السخونية طلع الراس لفمها وداه يمين وشمال حتا زيرت على عينيها كتبلع فريقها تبسم وشحطها تاغوتت ماجات فين تكملها تالقات شي حاجة مخشية ليها حلت عينيها بالزربة لقاتو خشا ابهامو وتبسم ليها:مصيه.مﻻك بلهﻻ يطريه ليها بدات كتمص فصبعو الابهام وقلبها كان ايسكت كتسحابو خشا ديالو لي باقي محطوط فوق دقنها وكيحركو فوقو بشوية بدا كيدوز تاني داك الشعر وبدا كيضرب وهي كتغوت كتبعد تطلق صبعو وكيخشيه ليها تاني مباغيش يعطيها تمص ديالو على الاقل ماشي دابا بعد وحل ليها رجليها وتخشا وسطهم جالس على ركابيه♥333ج
على ركابيه ودافعهم ليها باش متسدش رجليها وبدا كيهز يديه تالسما وكيضربها بديك الشعر حتا كتهز لسما وكتحط:اااييي عهد براكة كتقصح.مكيسمعش ولحمها كلو مطبع ﻻح ديك العصية وجمع ليها رجليها هزهم فوقها وبدا كيدوزو على توتو وكيهبطو تالتريمة ومﻻك مخبية وجها بين رجليها وبدات كتبكي وكتقفز مع كل محاولة باش يدخلو حست بيه خشاه بين فخاضها وكيقيس فتوتو بيه كيمشي ويجي عليه وبعد رجليها جمعهم ليها فجيه وخرج عينيه وحبس من المشي والجي وشد حنكها:حبيبتي مالك.
مﻻك:اهئ مرتاحيتش فهادشي اهئ معجبنيش مبغيتش بحال هاكا.هبط كيبوسها بحنان:شش غي حيت اول مرة احياتي شش هانتي غتجيبيه تاني ويعجبك.مﻻك كتحرك باغة تبعدو حيت طالع فوقها معندهاش فين تحرك تامن رجليها شادهم فوقها:اهئ مبغيتش كضربني اهئ بزاف.عهد؛صافي شش.بدا كيمشي ويجي بالشوية غادي وكيزرب وبدا كيضربها فيها وهي كتغوت وتبكي كتطلب منو يحبس وكتقولو معاجبهاش مبغاهاش تقول مبغاتوش يدير هاكا وهو وراها غاشوية من داكشي لي فيه وشد وجها مزير عليه وكيسرفقها بشوية لكن كتقصح وكيتاوه ليها فوجها كيطلق عليها نفسو سخونة:سكتي اااه شحال حلوة اممم.هبط باسها:كنبغيك احياتي اااااه.بدات كتحس بشي حاجة سخونة وهو بدا كيترخا فوقها كينهج عاد نقست من بكاها لكن باقة خايفة واش ايبدا تاني بعد من فوقها بشوية وكيداعب بضرها:باقي مجبتيه هم.مﻻك كتركل بشوية:صافي رصا عفاك عفاك ااااه.بدا كيزرب كتحس بيه غيطيرو ليها حتا فزغات عاد ضربها فيه:بالصحة.وهبط باسها فيه وهبط تاني ايبدا يسخنها معرفها كيدارت تحركت وضرباتو فديالو ناض معصر شاد فيه وكيسمع بكاها:اهئ بعد مني براكة اهئ اهئ نتا مكتبغينيش اهئ.عهد معصر شاد فديالو مع كان واقف وضرباتو كان ايتهرس ليه:اع كنبغيك وكنموت عليك.مغمضة عينيها كتبكي وتحرك راسها♥334ج
وتحرك راسها بالنفي ومزيرة على عينيها لي شﻻل:ﻻ اهئ نتا مكتبغينيش تانتا عاجبك غي لحمي بحالهم.عهد قرب بعصبية زير على فكها وشاد ديالو كيمسد فيه باقي مدعوق فيه:شكوناهوما هادو.مﻻك بخوف:اهئ بعد مني ضريتيني ايي.زاد ورك عليها ونطق تحت سنانو:شكوناهوما.
مﻻك:بحال دوك الزبل لي خطفوني اهئ تاهوما كانو ايديرو لي درتي.عهد طلق ليها وجها وباسها بعنف شاد ليها عنقها بحاﻻ قاجها:انا كنبغيك وكنموت عليك لو طلبي روحي نعطيها ليك.مﻻك كتهضر مقطع قطعات ليه قلبو:اهئ وعﻻش كضربني ها قلتي اهئ ليا اتعيشني مزيان وانكون مرتاحة معاك ﻻش كدير اهئ ليا هاكا.بعد عاطيها بالضهر:انا هاكا منسحابش مغتقبليش مرضي.مﻻك بخوف واستغراب وسكتت من لبكا:كيفاش مريض.شافيها وتنهد ضار حل ليها يديها وهي غي فكها تجمعت:هضر شنو عندك خلعتيني.عهد كيلعب ليها ففخضها لي مطبع:عندي مرض نفسي.بلعات ريقها:شنو كيفاش.
عهد:افف ماشي مهم بان ليا ممتقبلاهش.بغا ينوض وزربات عنقاتو من ضهرو خاشية وجها فيه ومزيرة عليه غمض عينيه فاش حس بقبﻻت حنان على ضهرو:انا متقبﻻك بكلشي ليك وﻻ كان هادشي كيريحك معندي مندير غنصبر.تبسم وهبط قبل يديها وضار عندها:كنموت عليك ولكن مغنقدش كل مرة نقيسك تبكي ليا هادشي لي درت دابا غاشوية من بزاف.
مﻻك بخوف:عﻻش كاين مكتر من هاكا.عهد:كاين بزاف.تنهد وخطف بوسة من عويناتها تاغمضاتهم:كنبغيك احبيبتي وسمحيليا حيت اديتك.ناض بالزربة ومدت يديها باغة تشدو وحيدها ليها بقات متبعاه مشا هز ديك العصية بالزربة وخرج حنات راسها بحزن عاد دابا كان فرحان ولكن متنكرش انه معجبهاش ضربو وطريقتو فالممارسة اما هو مشا تيمسح وجهو بعصبية طلع لديك الطبقة حلها ودخل كان غالب عليها اللون الاسود كان صالون كبير ضار لجيهة التانية وبان ليه السرير فالحمر وماريو محلول مشا رد♥335ج
مشا رد ديك العصية مع عدة اﻻت اخرين بقا كيشوفيهم شحال وعض شفايفو بعصبية وجرو طيحو تهرس وتشتتو داكشي كانو بزاف سماطي وحبال اي حاجة كتخص مرضو جلس فوق السرير شاد راسو اما مﻻك كانت كتحاول تكا وملقات عﻻياش تنعس كلشي عاطيها لحريق حيت بردات عاد بدا الضران ديال بصح سمعت شي حاجة طاحت وهي تنوض بشوية عليها لوات ليزار بالزربة ومشات لجيهت الصوت كان جا من جيهت الدروج بلعات ريقها وبقات كطل وهو يبان ليها باب ديك الطبقة محلول وخرجت عينيها بحماس لي فيها ممهنيها باغة تشوفها كيدايرة طلعات كتسلت وكضور وراها لميكونش تما ويحصلها وصﻻت وعاضة على لسانها بالم كانت ادخل وهي ترجع بالزربة فاش بان ليها تما ضورات عينيها فالمكان حمقها بل حسن من لتحت وبدات كتعوج ففمها ﻻش قاليها مزال مكملات شافت لجيهتو وكتشوف لداكشي لي طايح وهو شاد فراسو هكاك زبط بان ليها كرسي فالكحل ديال الجلد معرفاتو كرسي وﻻ سرير وﻻ شنو بقات غي كضور عينيها حمقها غي الصالون لي فالكحل وداخل فيه شوية الغري بانت ليها الطبقة مغايرة تماما على التحت شافت فيه بقا فيها تخبات فاش بان ليها ناض وبقا كيمشي ويجي ضرب داك السرير برجلو ومشا قلب داك الكرسي ديال الجلد ضربو برجلو تاهو وبقا شاد شعرو كيجر فيه مﻻك مبقاتش قادة تشوفو هكاك باينة معصب منها وتمات هابطة تاني وكتلفت ليهبط زربات ومشات لبيت وبقات كتعض فضفارها بتوتر وكتفكر شنو المرض لي قال راسها ضرها صبرات وتكات على كرشها حيت ترمتها والو مبقاتش قادة تجلس عليها غا ليزار لي محطوط فوقها وكيحرقها بقات كتريمش قدامها وعينيها كيتغمضو حتا نعست اما عهد بقا كيضور تما وفينما يبان ليه داكشي ليكان موجد يضربو يخصرو وكينهج وراسو ضارو عﻻش معجبهاش داكشي عﻻش متقبلوش كيما متقبل عصبيتها وتقلباتها عﻻش متصبرش عليه جلس تاني♥336ج
جلس تاني وكيتفكر شنو دار وشنو كان مزال غيدير ضرو خاطرو لقا راسو بصح مخاصوش يدير معاها هكاك هي مخلوق صغير وخاصها الحنان ﻻش هو دار معاها هكاك ياك هي حياتو لي لطالما تمنا تكون بين يديه وفاش طاحت بين يدو دار فيها ديك الحالة ﻻ بل وكان موجد طابق باكملو يمارس عليها ساديتو ويتفنن فتعديبها معندو ميدير تاهو مرضو محكم فيه لو عيا ميسيطر عليه كيخرج عن طوعو.ناض بعدما برد شوية هبط مشا عندها بانت ليه ناعسة قرب حيد ليها ليزار بشوية وكيسمع انينها بقات فيه خصوصا فاش عراها كلها طبايع ديال يدو وعضات بداو كيزراقو بقات فيه وقلبو ضرو عليها هبط كيبوسها بشوية فجميع الضرابي:سمحيليا سمحيليا.وكيدوز كفو على ضهرها بحنان كيدفيها حتا تقلبات كتكسل ومخصرة وجها حيت ضرات نعست على ضهرها وهازة يديها لفوق طالقاهم وحالة فمها شوية كيخرجو منو اهات وانين الم قطب حجبانو بحزن وقرب عنقها جنب خاشي ليها وجها فصدرو هي شمت ريحتو وبدات كتمخشش فيه تاطلعت فوقو حالة رجليها وطلعات وجها لعنقو وباستو طل عليها لقاها باقة ناعسة وتبسم بحب زاد عنقها عندو مد يدو لتيلي لي فوق لمجر لي حداه شاف للساعة لقا باقي الحال اصﻻ ممسوقش باغيها تبقا معاه خايف غالوليديها يغوتو عليها تاني باسها فكتفها وهبطها شوية قادها على ديالو وتنهد حيت ديالها سخون بزاف وبدا كيبوس ليها فوق شعرها وهبط يدو جبد ديالو وقفو علة فرقة تريمة وخﻻه تما وغمض عينيه خاشي نيفو فشعرها وداتو عينو.اما مﻻك بقات كتحرك وتزلق فوقو بحاﻻ كتعوم ماشي ناعسة وتاهو مخليها عاجباه النعسة عارفها حركية بزاف حتا بدا كيتنهد فنومو وكيحس بديالو واقف حل عينيه بشوية حمرين وكيحاول يستوعب شنو كيشوف لقاها عاطياه بترمتها وحالة رجليها بلع ريقو فاش حس بتنفسها حدا ديالو تهز شوية بانت ليه خاشية وجها بين♥337ج
وجها بين فخضو وديالو بدا باغي يحيدها من فوقو حيت حس براسو شداتو الحالة تاني وايسدق بدل ميقادها يعورها وهي غاعلى سبة يالله غيهزها وهي تضور وجها وحطاتو فوقو متكيا عليه نيشان وعهد صافي رجع تكا مخرج عينيه وشاد جبهتو عاود ناض شوية كيطل عليها تجبد مد يدو حيد على وجها الشعر كيشوفها شنو تدير حس بيها كتحرك لقاها كتحك وجها معاه وكتمخشش فيه جاها رطيطب عندبالها مخدة وﻻ منعرف حبسات كتنفس بشوية وحاطة فمها على بيضو ومخرجاه شوية بحاﻻ كتبوسو وحنيكاتها حميمرين مزينغة مقدش يصبر على ديك الحالة وبدا كيدوز يدو عليها تفيق:مﻻك حبيبة نوضي.هي عاد مزايدة كتمخشش فيه وتلوا فوقو وكتعنقو من رجليه هزها عليه شوية وهي تفيق قافزة:ايي اااه.حضنها لصدرو بشوية:شش صافي شش.لقات الدفا وتاني بدات تمخشش فصدرو طل عليها لقاها مشات تاني وبدا كيزعزعها بشوية:نوضي حبيبة نوضي براكة عليك.بدات كتبوس من صدرو ومغمضة عينيها وشنيفاتها سخان:اشوية عفاك عيانة والله.عهد كيضور فراسو وعينيه غيسخف ﻻبقا هاكا:راتعطلتي على الدار.مﻻك ناضت بالزربة تاتقسحت شافت لشرجم كان هابط الريدو وكتبان الضلمة شافت تيليفونو محطوط فوق المجر وتماطات ليه شعﻻتو كترعد شافت الساعة وخرجت عينيها:هااء ناري قفرتها.وناضت كتجري شاداها لبكية ليوم مغتسلمش من نغير مها مشات لحمام تجيب حوايجها لي خﻻت تما هكاك وهو متبعها داك الخير كيتحرك واخة فيه الضرابي غي مازادو ثاروه تنهد كيمسح وجهو وبانت ليه خرجات كتلبس فلكولون ودايرة سوتياما قربت لعندو عطاتو بالضهر:سد ليا.قرب كيتلمس فضهرها وبعدت:اوف اعهد سربي راتعطلت سد ليا.
عهد:ومال شكون مولف يسدهم ليك تاجاية عندي.
مﻻك كتنفخ:بوحدي ودابا سد ليا براكة من الهضرة.
عهد:وﻻ بغيت نسدهم غابشوية عليا.بدا كيبوسها فضهرها وهي كتنهد عاد سدهم♥338ج
عاد سدهم ليها وجرهم وطلقهم شحطوها تاناضت كتحك:حشومة عليك.
عهد:تانتي حشومة عليك معدباني جاية لعندي نسدهم ليك راجهلتيني.
مﻻك:مالي انا لي ضربتك وبكيتك كون كنت نقد نسدهم بوحدي منجيش عندك ونوض دابا يالله نمشيو.تنهد وناض كيلبس حوايجو قدامها وهي ضورت وجها كتلبس فتيشورط وسبقاتو خرجات شافها مشات ولبس بالزربة هابط تابعها بانت ليه مخرجة عويناتها مع بدا يضلم الحال ومعارفاش منين تشعل الضو عاد شعلو ليها وبدات تلبس جلابها هبطتها معاها تسناها كتلبس والشال غي لواتو وقرب باس جبينها:سمحيليا.مﻻك تبسمت ليه حيت بقا فيها وكتحاول تبين ليه بلي نسات:غي متعاودهاش وباقي فين غنهضرو على المرض وﻻ منعرف شنو قلتي.
عهد:صافي مسامحة ياك.
مﻻك:بشرط تعاود ليا عﻻش درتي ليا ديك الحالة.باس حنكها:واخة ولكن ماشي دابا يالله نديك لتقجني ﻻلة الغالية.
مﻻك:ههه اطلقنا ليوم.
عهد:والله تانمشي عليها للحبس.خرجو كيضحكو ومﻻك واخة مقصحة مباغاش تبين براكة عليها غاعينيه الحزينة باينة ندمان على شنو دار جات تجلس وترمتها عطاتها لحريق جلست بزز منها تاشدتها التقية بكثرة الضران شافتو ركب وتبسمت ليه مخبية المها تاهو رد ليها الابتسامة وديمارا راجع الطريق كلها وهو شاد ليها يديها مرة مرة كيبوسها ليها وهي كضحك معاه يمكن طلقات شوية واخة باقة جاهلة على شنو كيتسناها معاه وصلو ودخل معاها الغالية غي كطلع وتهبط فيها جاب الله مقايسش ليها وجها اما كون فعﻻ قجاتهم بجوج الغالية واخة تزوجو سخطات فاش قاليها خالد مشات معاه ودابا جايين تالهاد الوقت:تباركلله على ﻻلة لبنات داخلة ليا مع تمنية ليل.
عهد:راكانت معايا.
الغالية:ﻻش شكون نتا بالسﻻمة والعافية.
عهد حط يدو على صدرو وتحنا شوية ونطق بطنزة:كنقدم ليك راسي السيد عهد الدين اليازيدي زوج ابنتكم المصون.وجبد♥339ج
وجبد ﻻكط من جيبو حلو ليها ولسقو ليها على كمارتها زعما باش تشوف مزيان هي كتبعد وهو كيزيد يلسقو معاها وكيدوي بطنزة:شتي هاهو الدليل والبرهان.مﻻك غي كترمش فيه:سميتك عهد الدين اليازيدي.عهد شافيها زعما من نيتك:وعﻻه شنو بالسﻻمة كتسحابي سميتي غا عهد معند جد بويا طاسيلة وﻻ شنو.مﻻك شدتها الضحكة حيت اول مرة اتعرف سميتو كاملة ومها خطفت ليه ﻻكط كتقرا فيه بحاﻻ ممتيقاش راهم مزوجين دايرة بحال المخزني وعهد بدا كيطل عليها:كتعرفي تقراي.الغالية خنزرت فيه:ايه مالك تسحابني جاهلة راخارجة من الكاااطرياماني.شاف فمﻻك كيطنز باغي يطلع للغالية الدم حيت شاداهم فالباب:شناهي واش شي باطيمة كانت ساكنة فيها.مﻻك حابسة الضحكة كيهضر بطريقة غبية والغالية هزت زنافرها للسما كتسحابو معرفهاش:الكاطرياماني هي التاسعة ديالنا.عهد شافيها مصغر عينو زعما متبع معاها ومﻻك حابسة الضحكة قربات تخنق:عﻻش كل واحد كانت عندو تاسعة وﻻ شنو.
الغالية:مالك نتا اش واكل.
عهد:واحيت قلتي التاسعة ديالك مالها كان شاريها ليك باك.الغالية غمضت عينيها بقلة صبر:التاسعة لي قريت فيها.قاطعها مربع يدو باستغباء:اااه قولي قريتي فشي مدرسة سميتها التاسعة دابا هاد التاسعة واش ديالكم وﻻ ديالهم وﻻ غاكطريام.مﻻك ضارت كتطلق الضحكة وكتحبسها.الغالية بدا يطلع ليها الدم جاب ليها الله بحاﻻ مكلخ وﻻ باغي يحمقها:اويلي واش نتا مكتفهمش دابا هانتا فاش قريت التاسعة التاسعة عرفتيها.كيحرك راسو باه بالزربة زعما رافاهم:التاسعة اه ديالكم.
الغالية:الله يرضي عليك فاش قرينا حنا فوقتنا كنا نقولو ليها الكطريام فهمتي.عهد حط يدو على دقنو كيفكر زعما:ولاني فين مشات.الغالية شافت فمﻻك:تي الراجل شتو عندك مزنزن وﻻ مالو.مﻻك كتبلع ريقها حابسة الضحكة:ﻻ امي غي متفاهمتوش واقيلا.الغالية شافت♥340ج
شافت فعهد كتميق زعما اودي اودي:اشمن اني لي فين مشات.
عهد:كطرياماني كنتي تاتقولي ودابا قلتي غي الكطريام.الغالية ﻻحت ليه داك ﻻكط ومشات شادة فراسها ﻻبقات معاه اتحماق مافيهاش تامن راسها عطاها الصداع غافهاد جوج دقايق وهو تابعها زعما وماد يدو باش تحبس:اﻻلة الغالية انقولك دابا واش الكطريام هي لكمالة تاع ديالكم لي قريتو فيها وﻻ التاسعة لي خرجتي منها تاعكم وﻻ الماسونية هي لي كانت سبب فموت هتلر.مﻻك مصبرتش وبدات كضحك وضار شافيها:مال ماماك مسكينة معرفت مالها مبغاتش تشرح ليا.
مﻻك:ههه الله يعطيني وجهك.عهد كيدوز يدو على وجهو وهاز حجبانو عاجبو راسو:شنو اديري بيه.جرات ليه حناكو:انشبع فيه بوسان.خرج عينيه وهبط صبع على حنكو ورقق صوتو بحال العياﻻت:اويلي محشمتيش.قفزو بجوج فاش سمعو الغالية غوتت باينة طالعة ليها:ادخلو اتبقاو فالباب.عهد شاف فمﻻك وبداو كيضحكو بشوية ودخلو مﻻك قالت السﻻم وطلعت بالزربة لبيتها خﻻتو تما دخل سلم على فؤاد والدراري اما العياﻻت مكيقربش جيهتهم حدو كيحرك غا راسو زعما السﻻم وهوما مكيحشموش كيبقاو يبرغغو فيه وكيضحكو على مﻻك على ديك الضخامة الجسمانية لي عندو كتبان حداه كيالنملة جلس وفؤاد غاكيشوفيه ويطلع ويهبط ﻻش جلس اش باغي مزال ونطق خالد مبتاسم:شنو عجباتها الدار.عهد تبسم ليه:اه الحمدلله.ايمن:تعطلتو واش بعيدة.عهد كيحك رقبتو من لور:اه فافران.كلشي خرج عينيه:افران.شافيهم باستغراب:ﻻش مالها افران مدينة زوينة ونقية ورتاحت فيها مﻻك النور.الغالية جلست وحطت يديها على صدرها ومﻻمحها دبلو:الله على بنيتي وشحال غتبعد عليا.عهد بدون شعور نطق:عﻻش ايمتا كانت قريبة ليك.الدراري هوما اكثر وحدين فهمو قصدو بينما الغالية نطقت:وراه دياما حدايا منقدش تبعد عليا فمدينة اخرى وبعيدة بزاف مزال كون بقيتو غي♥341ج
بقيتو غي فمدينتنا نيت واخة فدار خرا نصبر على بعدها.عهد صغر عينيه لمس الصدق فكﻻمها وبلي فعﻻ بقا فيها الحال ماشي بلعاني وﻻ شي حاجة واصﻻ كيشوف الغالية ماشي من داك النوع لي كيتمسكن عندها نيشان نيشان ولسانها مضا من السيف:وقتما توحشتيها جي عندها مرحبا بيك.ضور عينيه على كلشي:مرحبا بيكم كلكم انا ماشي غنديها تما نحرمكم منها وﻻ نحرمها منكم ﻻ غي بانت ليا هي المدينة المناسبة ليها وتريحها.نطق فؤاد كيتنهد:لي بان ليك اولدي.شاف فالغالية:كاين شي عشا.الغالية ناضت:اه هانا نوض نقلبو راقرب يطيب.شافو فعهد كيتسناوه ايقول زعما هانا غادي ساعة لسق ليهم تما وﻻ بغا ينوض حيت اصﻻ مكﻻوش ﻻهو ﻻ مﻻك من الصباح يمكن فرحة انهم تجمعو خﻻتهم يتغهمو وميفكروش فالماكلة.بقا جالس والغالية مشات تتقلب فالعشا وعينيها كيضببو عليها حتا ﻻحت ديك العاشق باش كتقلب العشا وحطت يديها على وجها كتبكي سمعت خطاوي وضورت وجها بالزربة كتمسح وجها غا من خطاويها المزونة عرفتها هي وعضت على شفايفها حابسة البكية مﻻك قربت غسلت يديها ونطقات بحماس:مي عرفتي غنسكن فافران.الغالية كضور كتقاد فداكشي باش متقابلش معاها:امم ايوة بزعطا شﻻ ومالو على حالتو كون خﻻكم غي هنا.مﻻك كتفرنس وضور صباعها على بعضهم وكتحرك بغنج:اتبقاي تجي عندي.شافت فيها بالزربة وعوجات فمها:ﻻش انجي عندك.بدات كتعيوج عليها تما:ايوة تانتي تبقاي تقولي لبنادم واهيا لعياﻻت راني غادة عند بنيتي لايفران.الغالية:انا انتهنا منك ونتم جاية عندك برجلي مالي حمقة.مﻻك دبلو مﻻمحها وسكتات غاع ديك فرحة الدار مشات ليها:نعاونك فشي حاجة.
الغالية:غاعطيني بتيساع بعدي مني كنت تنشقا فخاطري اتاجيتي برزطتيني.عضت شفايفها حابسة البكية وكتشوفيها عاطياها بالضهر قربات وعنقاتها مزيرة عليها ومغمضة عينيها والغالية ﻻحت♥342ج
ﻻحت لموس كانت كتقطع مطيشة زيرات على فمها بشا متبكيش:حيدي بعدي مني.مﻻك:انا عمري درت ليك شي حاجة خايبة لي تخليك تقلقي مني واخة هكاك انطلب منك السماحة معرفتكش مالك معايا ولكن بغيت غي نقولك عمرك كنتي كضلمي فيا.حﻻت عينيها مبعدة منها فور مسمعات كلماتها بحال ديما كيف القرطاس:ايوة صافي هادشي لي بقا برهوشة تجي توريني شنو دايرة فحياتي كتساليني شي حاجة تالعندو وقوليها ليه.مﻻك غي كترمش فيها عاودت هزت لموس وكتقطع عادي بحاﻻ محركات فيها والو كانت باغة تغوت تقوليها كنتسالك شحال من حاجة كنتسالك حنانك كنتسالك شي نهار تعنقيني كنتسالك شحال من حاجة حرمتيني منها اكتافات تزير على يديها كاتمة غضبها وخرجات مشات حدا لبنات جات تجلس وهي تقفز شافت فيها حليمة كضحك:امالكي.
مﻻك بتوتر:شي حاجة دقتني.وبدات كتقلب بيديها زعما:افف شنو هادشي دقني.
حليمة:عنداك تكون شي حاجة ﻻسقة فلبيجامة.قلباتها من لور زعما ودارت براسها ملقات والو:مكين والو.وجلسات بزز وعهد غي كيشوف بقات فيه بقاو جالسين حتا تعشاو وعهد ناض يمشي بحالو مكرهش يقوليهم يبات غا خاف يقجوه والديها سلم عليهم وخﻻو مﻻك لي تنوض معاه للباب وقف فلباب وبقا كيشوفيها شحال مبتسم وتاهي كتشوفيه حتا نطق وقرب باس حنكها وهمس:كنبغيك وسمحيليا.تعﻻت كانت باغة تبوسو من حنكو وهو طلع مشافهاش جاتو فعنقو وبعدات كضحك وشد فيها عاض شفايفو:ناري شنو درتي.
مﻻك:ههه وانتا بعدتي كنت باغة غي نسلم عليك.بعد غادي يركب عهد:تانشدك ونوريك السﻻم كيف كيكون.مﻻك ردت لباب شوية وهضرت بشوية باش يسمعها:مضربنيش بحال ليوم ودير لي بغيتي.عهد داغي جمع ديك الضحكة ومﻻك عند بالها عادي معرفتش بلي ضراتو فخاطرو بقات مبسمة ليه وسدت لباب كدير ليه بيباي هز يدو بشوية دار ليها بايباي ومشا ركب وديمارا جبد تيليفونو343♥ج
جبد تيليفونو شاف للساعة كان باغي يدوز رقم وهو يلوحو قال مشا لحال تالصباح ويعيط.مشا لدار بدل رتاح شوية وبدا كيصوني ليها والو مبغاتش تجاوبو هي مبغاتش باش يتوحشها ويبقا داك الشوق لنهار العرس اما هو كيحس براسو بحاﻻ مدوزاتش معاه غاع النعار كامل و نعس وصل لغد اليوم ليلة الحنة ناضت الصباح نوضوها بزز يديوها للحمام كيدقو بحال الجدارمية وفاقت مخصرة ولحمها كلو عاطيها لحريق خرجات لطواليط وهبطات باقة مبوقة دخلت لكوزينة شافت فيها حليمة وشهقت:اويلي مالكي فعنقك.مﻻك كتحك عنقها وكضر كتشوفيها باستغراب:شنو مالو.حليمة قربات ليها كتشوف عاد بانو ليها عضات ومصات وبقات مبرققة عويناتها وهضرت بشوية:اويلي هادا بقالو غالماكلة لي مكﻻكش ملي مسرطقش لينا راحنا فخير.مﻻك خصرات وجها:شكتوشوشي نتي شنو فعنقي رانيت كيضرني.حليمة ضربتها فعنقها بكفها بشوية:شوفي نتي فين كنتي لبارح.مﻻك حطات يديها على عنقها وكتفكر عاد خرجت عينيها وطلعات كتجري لبيتها حيت لبارح كانت دايرة الزيف تاواحد مشافها فاش جات كيداير عنقها مشات لمراية وبدات كتهبط على عنقها:ويلي ويلي.خرجات عويناتها وهزات على لحمها وصدرها كلو عضات تاهو تامن كرشها ماسلمتش من مصاتو وضربت فخاضها تاتعغرات:الله ياربي الله ويلي على حالة.قربات تبكي عرات تريمة وضارت وياريتها مضارت كلها زراقت وصباعو هكاك مصورين هبطات شادة راسها:اش هادشي ياربي اهئ ﻻش دار ليا هاكا.طلعات سروالها ودارت الشال غي ﻻوحاتو وهبطت بالزربة لعند حليمة دخﻻت لقات مها وهي تقلب الضورة بقا مخبية فالدروج تاخرجات مها ومشات لعند حليمة:عفاك عتقيني يالله.
حليمة:اويلي مالكي.
مﻻك:بﻻما نمشي للحمام عرفتي على حالة فيها.
حليمة:ﻻش مالكي واش جاتك الدم.
مﻻك:ﻻ منمشيش للحمام.
حليمة:اويلي شكتقولي مجاتش اصاحبتي يالله.مﻻك♥344ج
مﻻك:ﻻ منقدرش شكون بعدا لي غادي يمشي معايا.
حليمة:حنا وشي بنات خواﻻتك وعمامك ﻻش.
مﻻك:ﻻ غي نتوما براكة ﻻش كترت البشار.
حليمة:ومالكي معارفاهمش يمشيو ياخدو لفال بحاﻻ معرت شنو.
مﻻك:صافي يالله نمشيو حنا نسبقوهم وﻻ بﻻش غاع.
حليمة:ﻻ اتمشي بغيتي ميمشيو معانا انمشيو حنا دابا وصافي خليهم يتحنسرو هوما ههه تانا محامﻻهمش يمشيو يعينوك لسي عهد.مﻻك كتعوج فمها وكتقلب عينيها:سميتو عهد الديييين.حليمة ميقات فيها:سيرير سيري شﻻ.
مﻻك:صافي متمشيش معانا شي وحدة.حليمة:واخة يالله طلعي لبسي وجمعي حويجاتك دابا لابغيتي ميمشيوش معاك راه السطولة وحنا كلنا واجدين.مﻻك مشات كتزرب مباغاش تمشي شي وحدة ايبقاو يسولو بزاف وعاد ايقولو لحمها خايب وتاﻻماقالوهاش وبغات تفقسهم تقوليهم هو لي دار فيها هاد الحالة غيطلقو عليها لهضرة فالعائلة لاهما غي عياﻻت خوتها بعدا مكيدخلوش فيها كتقوليهم لكلمة صافي كيسكتو ماكيبغيوش يحكرو عليها لبسات وجمعت حوايجها دارت الجﻻبة ديال لبارح باش تجي بيها هي وهبطات كتزرب لقاتهم كيتسناوها والغالية واقفة عليهم وشافت فيها:ﻻش غادين دابا تسناو تايجيو لبنات.نقزات حليمة:تايجيو ويتبعونا.مﻻك شافت فيها شاداها لبكية باغة تبكي وخرجو ومشات شدت حليمة قارصاها:شنو درتي نتي خرجتي عليا دابا غيشوفوني تفو حشومة عليك.
حليمة:سيري تخراي باش عرفتيهم هوما بعدا ايجيو للحمام لي انمشيو ليه رالي قلت لخالتي انمشيو ليه ماشي نفسو لي نمشيو ليه.
مﻻك:كيفاش.
حليمة:كيفاس كيمكناس وزيدي خلينا نمشيو داغي.مﻻك تنهدات ومشاو وصلو وبداو كيصليو على النبي باش يعرفوها عروسة ومﻻك حشمانة فاش بدات تحيد حوايجها ولبنات شدو على فمهم شادية شدتها الضحكة:ويلي كﻻها.
هدى:اويلي تكرفص عليها.حليمة غا كترمش فيها كطلعها وتهبطها جاب الله مشافوش ترمتها♥345ج
ترمتها غامغطية بالسليب باين غا شوية منها متنبهوش ليه:اويلي امﻻك واش هادا عمرو شاف لبنات.
مﻻك:عفاكم براكة غي الضران لي فيا.ميكو عليها وبداو العومان وكلشي كيشوف فيها باينة للعما انها كانت كتجاهد وهي غتموت بالحشمة وكدعي فعهد فخاطرها اما لبنات لي كانو ناويين يمشيو معاها تاقالت ليهم الغالية سبقاتهم ومشاو كيزربو يلحقو عليها يبرغغو مشاو لداك الحمام تاخلصو وتعراو ودخلو عياو يقلبو بعينيهم والو ملقاوهمش وجلسو تيعومو تاهوما مﻻك كملو ليها وكيحكو ليها بشوية باش متعغرش فركوها مزيان عاد خرجوها بالزغاريت تاني لبسو ورجعو لدار والغالية بدات كتشوف معاهم:فيناهوما لبنات لوخرين.
حليمة:اشمن بنات.
الغالية:لي كانو ايمشيو معاكم وسبقتوهم.
حليمة:ااه ياخالتي نسيت مقلت ليك راه حنا مشينا للحمام ﻻخر لي فالضورة ماشي لي قلت ليك.
الغالية:دخلو دخلو وبصحتكم فركتوها ياك.
حليمة:اييه ياخالتي هانتي شوفي.شافت فيها وتبسمت ابتسامة خفيفة دغيا جمعتها:بصحتك دخلي تكاي شوية تايوصل الوقت باش تنقشي.قالت ليها واخة ومشات اما السي عهد فاق على خاطرو هز التيلي وصونا على الرقم لي كان ايدوزو لبارح تسمع صوتها:الو وي.
عهد:دكتورة قيصي.
الدكتورة:وي شكون.
عهد:بغيت ناخد غونديفو ليوم.
الدكتورة:اوك عطيني الاسم كامل سيلتوبلي.عطاها اسمو ونطقات:فايت ليك جيتي عندي يمكن نتا لي سيفطاتك الطبيبة عيشة على ود مرتك.
عهد:اه هو انا.
الدكتورة:واش على داك الموشكيل نتمنى تجيبها معاك.
عهد:ﻻ ماشي هي انا لي بغيت نهضر معاك.
الدكتورة:اوك اولدي العشية دوز.
عهد:واخة داكوغ.قطع معاها وبقا كيفكر واش هادشي لي كيدير صحيح تفكر حالتها وقال هو انسب حل.ناض لدوش دوش بالخف وبدل وشد التيلي كيصوني ليها والو مكتجاوبوش وﻻح داك التيلي وعاود هزو ومشا خرج.تعاشات لعشية ودار

Leave a comment