Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 16

 44,457 عدد مشاهداات

♥301
على زمر عندهم فداك الدماغ تنهد وشاف لخالد:عفاك قول لواليدة تطلع هي وديك لبنت راسميتها سارة.
خالد:واخة اخويا.مشا مﻻك غي حساتو خرج وحيدات من حضنو شادة فيه:عفاك متخلنيش بوحدي.عهد كيدوز يدو على شعرها بحنان:شش مغنخليكش انمشي معاك.
مﻻك:اتبات معايا.عهد تبسم ليها:ومخفتيش من واليديك.مﻻك هزات كتافها اصﻻ كتهضر بحالي سكرانة:اهئ ماشي سوقي بغيتك حدايا وصافي.
عهدضحك:هه ومخفتيش مني انا.مﻻك حطات راسها على صدرو معنقاه:نتا لوحيد لي منخافش منك.عهد تاهو حاوطها مبتاسم عند بالو بدات كترخى اما ماخفي اعظم:كنبغيك احياتي.مﻻك كتافات تبقى حاطة راسها على صدرو بﻻ تعبير على وجها حتا جات سارة ومعاها شمس هازة جليليبة ديال صفاء كانت مع لحوايج لي خﻻت تاتجي ليهم لغد ليه باش تسافر عهد بغا يخرج حيت قالت ليه سارة بغاه جبران وشداتو مﻻك عطاتها لبكا تاني مخﻻتوش يخرج:هانا غي نهبط نسبقك.
مﻻك:اهئ ﻻ غتخليهم يديوني ماتمشيش معايا.شمس قربات عندها شداتها:راه غيمشي معاك راغي يهضر مع واحد السيد بغاه وغيتسناك لتحت يالله سربي لبسي.مﻻك لبسات هاديك بالزربة وتبعات عهد لي خرج ومقاداش تحبس البكية خايفة يقولبوها وميمشيش معاها كتنخصص شمس قطعات ليها قلبها وشداتها عنقاتها عندها ومهبطاها:صافي ابنتي طيبتي دوك لعوينات كولشي ايكون بيخير غي تهدني.مﻻك شافت عهد كيهضر مع جبران ايمن شافها وقرب عندها حط يدو على كتفها:شوية اختي.حيت عاود ليه خالد على لبكا لي دارت مﻻك عينيها غي على عهد وحركات راسها بﻻ ايمن بقا غي كيشوفيها عاد قبيلة كانت كيف لوريدة ودابا تحت عينيها وﻻ كحل وصباع مصورين فخدها مبغاوش يتحيدو تنهد وشدها:يالله نمشيو.تنترت منو:عهد.ايمن شاف فعهد ورجع شافيها:غيتبعنا فلوطو ديالو.مﻻك بدات كتغبن تاني:اهئ كتكدبو عليا مغيمشيش ياك.ايمن تنهد♥302
تنهد وشدها من دراعها بشوية:غيتبعنا فلوطو ديالو والله.مﻻك حيدت يديها ومشات عند عهد شدات فدراعو عهد شافيها:ركبي تانتبعكم.تخشات فيه خايفة يكونو غيقولبوها وهي تموت ﻻمامشاش معاها خايفة بزاف:ﻻ تسحابوني درية صغيرة اتديروها بيا.عهد ضور وجهو كيستغفر الله وشاف فجبران لي كان كيقوليه على لبوص بغا يهضر معاه وبلي غيهبط للمغريب باش يتﻻقاه:تالمن بعد ونكملو.جبران شاف فمﻻك وابتاسم:الله يخليكم لبعضياتكم.عهد حرك راسو غي بالايجاب ومﻻك غي كتشوف مكدير تاشي تعبير على وجها من غير دموعها لي سايلين.تمشا بيها غيركبها فلوطو ديالو وفؤاد خرج من لوطو فاش شافو شادها:فين غادين.عهد ضار لعندو:انمشيو معاكم غتركب معايا.
فؤاد:اه واخا.رجع ركب وايمن ضار عندو:دابا ﻻش ايمشي معانا.نطق خالد سبق باه:مﻻك لي بغاتو يبقا معاها راخايفة عرفتي قبيلة على رعدة وبكا كانت كدير غالله يستر وصافي.
ايمن:ولكن ﻻش انديوها كون بقات معاهم هنا تالصباح ويجيبها.فؤاد خنزر فيه:داكشي لي بقا والناس فاش ايشوفوه جايبها شنو ايقولو ها.ايمن نفخ الهوا من زنافرو وضار بحالو:هادشي لي بقا غابنادم نديو عليه.فؤاد قرب مخنزر:اه كندي على بنادم هي لي عندي ماشي حياتي كاملة وانا هاز راسي تجي هي تغرسو ليا فالتراب.خالد قطب حواجبو مكيحملهمش فاش كيقولو بحال هاد الهضرة عليها وهي مكدير والو جا غيهضر وشاف لايمن لي خرج فيه عينيه يسكت باش مينوضوهاش وهو يضور ديمارا وعهد تابعهم من لور مﻻك سكتات من لبكا وكتحرك صباعها بتوتر:عهد.عهد عينو على الطريق وشافيها دغيا ورجع شاف لطريق:نعام احبيبة.
مﻻك:باقي غتزوج بيا.عهد خصر مﻻمحو باستغراب:شهاد الاسئلة طبعا اه.مﻻك بدات تبكي وغطات وجها بين يديها مد يدو حطها على راسها:شش احياتي مالكي صافي نساي لي وقع.كتحرك راسها بالنفي:منقدش اهئ منقدش.303♥
عهد تنهد وبقا كيدوز يدو على ضهرها بشوية وعينو مرة على الطريق مرة عليها سكتات من لبكا وشدات على راسها تاني عطاها الحريق وعهد كيشوف لداك لعرق لي فراسها قال يمكن غي حيت بكات بزاف حتا بانت ليه كتفوه وعويناتها كيتغمضو حتا نعست.وصلو لدار وهبطو بقاو كيتسناو فعهد يهبط فؤاد بانت ليه ناعسة وضار عند خالد:سير هز ختك متخليهش يهزها من الصباح وهو يقيس فيها مالو مكيحشمش.خالد ببراءة:واراه خطيبها.
فؤاد:صافي غخاطبها يدير مبغا سربي محد الدنيا خاوية ليبدا تبرغيغ تاني.خالد ساط ومشا حل لباب بينما عهد كان هبط يله غادي يضور يهزها وشاف خالد حل لباب غيهزها:اخليها انهزها عليك.خالد شافيه ورجع شاف ففؤاد:والواليد واقف تما كون خليتك.عهد دوز يدو على شعرو بدا كيطلع ليه الدم غيمشي يفرغع فؤاد خالد مد يدو حل ليها الحزام وغيهزها حتا حلت عينيها قافزة وبدات كضور عينيها شافت فخوها وغتبدا تبكي تاني:فينهو عهد.عهد طل عليها:واهانا غاسكتي مديريش بيا السبة ﻻبغيتي تبكي.مﻻك حبست لبكية وهبطات دخلو داخلة وكضور تشوفو واش دخل تاهو تابان ليها دخل عاد تهنات مع ضارت كتجيها تسرفيقة من حيت ﻻتدري هزات راسها لقاتها مها مخنزرة فيها:فين كنتي ابنت لحرام باغة تحمقيني ها علم لله شنو درتي وﻻ فين مشيتي.
خالد:امي راكانت مخطوفة.الغالية ضحكات باستهزاء:مسكينة بقات فيا اسيرو ضحكو على شي حد اخر وشوفوها فين كانت.مﻻك بعدم صبر:اه معرت فين كنت بحاﻻ كنت تنن.صرفاقتها تاني ومدت يديها غتبدا تنتفها وعهد تدخل شدها بعدها منها:اﻻلة ابشوية واش مكتفكريش كلشي عندكم نتوما بالضرب والمعيور وحشيان لهضرة.نطق فؤاد:ونيت رامدخلتش ليا انا قضية تخطفات.عهد هز فيه حاجبو:يعني تادوك لبوليس لي شدو دوك لكلبات متيقتوهمش.
فؤاد:انا مشفت بوليس مشفت بنات لي عارف بنتي غبرات.عهد304♥
عهد هز حاجبو كيتسناه يكمل:غبرات وفاش بانت وﻻت بحال لمسطية وغا كتبكي يعني طرات ليها شي حاجة ونتا قلتي خطفوها حيت غارو منها واش كتسحابنا غنتيقو.
عهد بعصبية:ونزيدك كانت غتغتاصب عليها اثر عليها هادشي دير فبالك باقة خايفة.فؤاد:عليها ﻻسقة فيك.مﻻك تنترات ومشات كتجري طلعات لبيتها كتبكي بالجهد وتبعوها عياﻻت خوتها خافو دير شي حاجة فراسها دخﻻت ومشات لسريرها تكمشت فراسها شادة فيه وكتبكي حليمة قربات غتشدها وغوتات عليها:بعدي مني اهئ بعدو مني كلكم خرجو عليا.حليمة جمعت يديها وضارت جرت لبنات:يالله نخليوها بوحدها.حركو راسهم بالايجاب وخرجو محسرين عليها حيدات داك الشال خنقها وبقات مزيرة على راسها بالم حتا كتحس بشي حاجة سخونة هابطة من نيفها ضناتها لخنونة دوزت يديها مسحتها حتا كتجمد فاش شافت الدم وناضت لدوش غسﻻتو وغسﻻت وجها خﻻتو فازغ وخرجات كتنخصص شادة راسها.اما عهد لتحت فاش مشات كان باغي يتبعها وشدو فؤاد:فين غادي.
عهد:انطلع عندها.
فؤاد:ﻻش اطلع.
عهد:راغتخاف راك معارفش شنو عاشت فاش كانت مخطوفة.
فؤاد:على اساس نتا عارف.
عهد:اه عارف.
فؤاد:يعني كنتي معاها ايوة اسيدي عاود لينا تاحنا نعرفو معاك.عهد زير على يدو كيحاول ميفوتش فيه شي دقة وتنهد ومشا جلس:المهم غنبقا هنا حيت راك سمعتوها قبيلة كانت كتغوت عليا فاش فاقت.الغالية شافت فيه محامﻻهش وشافت فراجلها:ﻻش فين كانت.
فؤاد:فاش لقاها داها لعندهم لدار.
الغالية:هااا لي قلت باينة كانت معاه.
فؤاد:اشمن تانتي مكتشوفيش لبنت كيمخلوعة وغي كتبكي.عهد هز فيه عينيه اش هاد التناقد اعمي الحاج عهد بقا غي كيضور راسو بﻻ حول بقاو جالسين وخالد عاود لمو على لغوات لي كانت كدير وشنو طرا فاش مشاو لعل وعسى تيق وتسكت من ديك لهضرة حتا هبطت حليمة طلت عليهم:را مﻻك نعسات.فؤاد شاف فعهد♥305
شاف فعهد:سمعتي هاهي نعست غاسير رتاح فدارك تانتا.عهد شاف لسداري لي جالس فيه لقا راسو غاهو لي جالس فيه وبدا كيحيد المخاد حطهم فالقنت وكلشي حاضيه شغيصنع خﻻ مخدة حطها وتكا عليها:هانا مرتاح هاكا سيرو تانتوما رتاحو ليكم شوية بنتو ليا عيانين.بقاو كيشوفو فيه جات لغالية تنطق و ايمن سبقها:اه نيت غتكون عيتي وبزاف عليك تسوق تاني.فؤاد والغالية شافو فيه زعما من نيتك ونطق خالد:اه اخويا مرحبا بيك خود راحتك.ناضو الدراري وفؤاد والغالية بقاو كيشوفو فبعضياتهم وكيشوفو فعهد لي بقا كيشوف باستفزاز زعما منايضش ونطق:واش كتخليو الضو شاعل فاش كتبغيو تنعسو.الغالية ناضت كتنفخ وفؤاد وقف وشافيه:نسمح حسك تحركتي نعلقك نتا وياها فالضواية.عهد شافيه بخوف مسطنع:اه واخة اعمي.فؤاد مشا وطفا الضو وعهد غمض عينيه وعقلو خدام كيفكر فهادشي لي طرا وعقلو عيا وصافي داتو عينو حتا ناض قافز على غواتها طلع كيجري لقا لوخرين عاد كيحلو لبيبان اما هو سبقهم حل لباب لقاها شادة راسها وكتغوت وتبكي:بعدووو مني اهئ بعدو اهئ عااااااهد.قرب خشاها فحضنو وبدات كتبلع فريقها كتنخصص الغالية شافت ففؤاد:ﻻش كتغوت مالها.بعصبية:شنو وقع ليها شنو مالها وﻻت هاكا.عهد خنزر فيها و مﻻك بدات كلها كترجف وكتقفز تخلع بعدها عليه لقاها باقة مغمضة عينيها:مﻻك حلي عينيك شش حلي شوفي فيا.مﻻك عاد حﻻتهم كتبكي:اهئ متخلينيش عفاك اهئ.عهد جرها خشاها فحضنو:شش صافي منخليكش.شافيهم:غاسيرو كملو نعاسكم انبقا معاها.كلشي مشا والغالية كانت بقات وفؤاد حرك ليها راسو تمشي وفؤاد دخل:غنبقا معاكم.مشا جلس فلكرسي ديال داك المكتب الصغير لي عندها وعهد متبعو:كون غي مشيتي نعستي باينة فيك عيان.
فؤاد:ماشي حمق نخلي بنتي بوحدها معاك.
عهد:وشحال من مرة بقات معايا بوحدها.فؤاد زير على يديه وخنزر
#بونوي راه برعتكم متنساوش دعواتكم لولدي كنحبكم ❤️❤️❤️❤️❤️306♥
وخنزر:شنو كتقصد زعما.
عهد:والو.حس بيها ترخات وهبط عينيه ليها لقاها غفات تاني وفؤاد تاهو شافها:هاهي نعست حطها.عهد قلب عينيه كينفخ وحطها بشوية وبقات مزيرة عليه بيديها وشافيه:هانتا شتي ممخليانيش نطلقها.
فؤاد:اشمن ممخلياكش حط الدرية براكة من داك التحراميات ﻻنتا ﻻهي.عهد صافي غيمشي يقتلو على هاد الهضرة حيد لمﻻك يديها بشوية وقادها فلفراش وبقا كيدوز يدو على شعرها بشوية وكيشوفيها فؤاد قلب عينيه وبدا كيسمع الادان:استغفر لله العضيم على قولة الله واكبر نوض اولدي توضا تصلي.عهد شافيه:غتمشي للجامع.
فؤاد:عﻻش كتسول باش تمشي.
عهد:اه نصلي فالجامع.
فؤاد:وﻻ فاقت تاني بدات كتغوت تشوهني مع الجيران يقواو امعرت مالها غنصلي غا هنا ونتا غتنوض تخرج من حداها وﻻ غندير شرع يدي حيت عيقتي بزاف.
عهد:ﻻش شنو درت ليك اعمي.فؤاد كيتجنن فاش كيسمع ديك عمي منو حيت كيقولها بطريقة استفزازية وكيضر بحاﻻ بريئ:وامن الصباح ونتا كتلمس فيها وتقيس براكة ياه مالك مكتعياش حشم شوية تاتولي مرتك والعيب عليا ﻻقلت ليك جمع يدك.عهد بقا كيحرك غي راسو بﻻ حول وهبط باس ليها جبهتها وناضو خرجو وراه فين يتوضى وجاب ليه صﻻية صلاو بجوجهم نيت وعهد رجع لبﻻصتو بينما فؤاد طلع تاهو ينعس يالله تاني غتديهم عينيهم سمعو لبكا عهد ناض كيجري تاني دخل هو لول عنقها عاد سكتت من البكا بالجهد الغالية بعصبية:وابزاف عيقتي بحاﻻ معرت شدارو ليك.خالد شافيها مع مخصر فيهم كلهم النعاس كلشي ساخط:وشكون عرف شنو طرا ليها علم الله مسكينة شنو دوزت تاطاري ليها هوكا.الغالية خنزرت فيه ومشات بحالها وكلشي مشا بحالو وفؤاد بقا جالس ليه تما تاني لكن مﻻك والو غي كتبغي تغفا وكيبغي يحطها وكتقفز تاني كتشد فيه:متخلينيش.
عهد:صافي هانا حداك مغادي فين.بدا كيتفوه وشافت فيه:فيك النعاس.حرك307♥ج
حرك راسو بالايجاب وحاوطها بيدو تاني وفؤاد غاكيهز فحجبانو معاجبو حال:شتي فيه النعاس خليه ابنتي يمشي ينعس ونعسي تانتي راولله مغيمشي.مﻻك زادت تخشات فيه:ﻻ ايبقا معايا سير نتا تنعس ﻻبغيتي وخليه ينعس معايا.فؤاد ناض كون معهد كان كيشوفيه هاز حاجبو خلعو زعما تقرب ليها غنخسر معاك كون مشا خلط ليها لمﻻمح:وزوينة هادي مبقاش حشمة وﻻ حيا ينعس معاك زوينة هادي تاني هادشي لي بقا شوفي غتبعدي منو وﻻ ميعجبك حال.مﻻك دايرة راسها مكتسمعش وجبدات لغطا عليهم:هانتا جاك لبرد يالله نعس باش نعس تانا.عهد شافيها جاتو كتهضر بحالي ممسوقاش وﻻ بﻻ وعي:واخة يالله غمضي عينيك.فؤاد غيقجهم بجوج وعهد شافيه غمزو زعما غي برد غي تنعس وغيخرج وفؤاد بقا وقف ليهم عند راسهم غا بانت ليه نعست وبدا كينغز فيه ينوض وعهد حطها تاني وخرج مشا ينعس وهاد المرة معاودتش فاقت تالصباح فاق على تقرقيب الغالية كتصايب لفطور ومشعﻻ عليه الضو بلعاني ديال الصالون واخة مدايرة بيه والو هو غطا عينيو بدراعو وكمل نعاسو حتا فاق على فؤاد:نوض اولدي تفطر معانا ورجع كمل نعاسك.عهد شافيه ساخط عارفهم دايرينها بلعاني بامكانهم يخليو ليه وﻻ بﻻش غاع ماشي ضروري يفيقوه:مفياش غا بصحة.ورد دراعو على عينو وصافي فؤاد مشا غفا غي شوية تاني وكيحس بشي حاجة كتهرو فلحيتو حك وهو يلقاها يدية صغيورة حيد يديه وهو يبان ليه فهد:ميض في طيطك.عهد شافيه باستغراب:شنو.فهد كيضرب على راسو بكفو:وا ميض في طيطك ديدي في طيطك.عهد عاد فهمو تيقوليه زعما واش مريض فراسك وحرك ليه راسو بﻻ:ﻻ اولدي ممريضش.فهد هز كتافو:يااه يسحابلي كنت انزيب ليك لخايب.عهد ضحك ضحيكة صغيرة ودوز يدو على راسو:شكون لخايب.
فهد:انديرو في لما وتشرب وتبدا دير.وبدا كيخصر فوجهو بحاﻻ ايتقيا:ايع ايع خيب خيب.عهد بدا كيضحك وهزو308♥ج
هزو عندو معنقو عرفو كيدوي على الدوا:شنو مكيعجبكش الدوا.
فهد:ﻻءح كيخنق كنبقا ندير.وبدا كيشد على عنقو ومخرج لسانو كيكحب:احهخه احككوك واكواك اعبادلله انا ميت.عهد بدا كيضحك:ههه واكواك اعبادلله غاع.
فهد:هه عميتو كتخاف ليا.عهد تبسم:عزيزة عليك.فهد كيحرك راسو بالايجاب وحل يديه:بزاااااف.عهد حط عليه راسو:قول الله يشافيها.
فهد:الله يشافيها اااامين يارب لعالمين.
عهد:هههه اامين.
فهد:ميضة في طيطيها.عهد تنهد شنو ايقوليه وبقا ساكت تابان ليه خالد جاي:كيصبحتي رتاحيتي.عهد حرك راسو بالايجاب:اه مزيان مﻻك النور باقي مفاقت.
خالد:ﻻ باقي.تسمع الدقان والهضرة حتا دخلو طارق وصفاء حيت ايجيبو ليها لفطور هنا شافو فعهد باستغراب وسلمو عليه.صفاء:فينها ماما وبابا واسامة.
عهد:فالدار عﻻش.
صفاء:اه يسحابلي جيتي معاهم.عهد بقا ساكت عرفهم مفخبارهمش واكتفى يسكت بانو ليه فرحانين تبسم ليهم وناض خرج من الصالون مشا لطواليط غسل وجهو وقضا حاجتو يالله كيمسح فجهو وسمع بكاها تنهد وطلع بالزربة طارق وصفاء بقاو كيشوفو فبعضياتهم ونطق طارق وهو نايض:واش مﻻك هادي لي كتبكي مالها.
خالد شدو يجلس:جلس نعاود ليك.جلس وبداو كيعاودو ليهم بجوجهم طلع ليهم الدم وبقاو كيقولو عﻻش معيطوش ليهم وقالوها ليهم هوما مبغاوش يزعجوهم فاول ليلة ليهم داكشي ﻻش مبغاوش يعيطو عهد دخل عندها لقاها نايضة غتخرج شافتو وجرات عندو معنقاه:اهئ عاوني اهئ مقاداش نسا اهئ عفاك عاوني.عهد شدها كيبوس فراسها كيهدنها وخرجها لديك الطواليط لي كاينة تما غسل ليها وجها وكيسكت فيها عاد هبطو كانت سكتت من لبكا غي كتنخصص شافت خوها وصفاء مشات سلمت عليهم وجلسات حدا عهد وكلوي فصباعها متوترة حيت كيشوفو فيها عهد مد يدو زير عليهم باش ترصا وشافت فيه تبسم ليها وحنات راسها تاني والصمت سيد♥309ج
سيد الموقف حتا نطقت الغالية:نوضي بدلي هاد الحالة غيجيو ناس صفاء يجيبو لفطور.مﻻك ناضت بالزربة كانت طالبة عليها مشات لبيتها بقات جالسة شحال تاطلعت عندها صفاء دقات وطلات عليها بضحيكة:باقة مبدلتي.
مﻻك:مفياش واصﻻ منهبطش.صفاء دخلت وسدت لباب:ياك اتخليني بوحدي.
مﻻك:راك اتكوني وسط عاءلتك وعاد كاينين لبنات.
صفاء:ﻻ بغيتك نتي انا.مﻻك خصرت مﻻمحها تفكرات صوفيا فاش كانت تقولها ليها وتكمشات فراسها:ﻻ غير سيري.
صفاء ناضت لماريوها:امم تلبسي غي شي كسيوة ياك.
مﻻك:رامغنهبطش.
صفاء:عﻻش دابا مصرة متهبطيش معايا وﻻ شنو.مﻻك غتبدا تبكي تاني:باش يبقاو يشوفو فيا تاني عاءلتك بحاﻻ معرت شنو دايرة.
صفاء:شكون هادو لي فخبارهم على حساب تعاويد خوتك غي بابا وماما وخويا لي فخبارهم وكوني اكيدة مغيعاودو للعاءلة والو.
مﻻك:بصح ماكدة.
صفاء:اه اصاحبتي ودابا نوضي باش تبدلي.جبدت ليها كسيوة فالقهوي غادة لتحت وكتغماق حتا وﻻت من لتحت كحلة فيها منيضر زوين مداتها ليها:ياله بدلي انا غنتسناك لتحت متخلينيش كنتسنا.حركت ليها راسها وخرجات مﻻك ناضت بشوية عليها بدلات ولوات شالها وخرجت هابطة وكتسمع لهضرة قلبات الضورة لكوزينة بالزربة دخلت لقات مها وعياﻻت خوتها كيقادو فداكشي لغالية شافتها وضارت كتكمل شغلها كتزرب:سلمتي على الناس.مﻻك بتوتر:ﻻ.
الغالية:اويلي.
مﻻك:هانا نعاونكم تساليو ونمشي.بدات كتقاد معاهم وبداو كيديو داكشي سلمات على شمس ومحمد وشافت فلعياﻻت لي جالسين كانت خت محمد غي كطلع وتهبط فيها وكانو تا جوج خواتات شمس غي مبتاسمين باينة ضريفين كانو معاهم تابناتهم سلمت عليهم وجلسو كيفطرو وضاحكين ناشطين حتا نطقت ديك عمت عهد وكتشوف مع مﻻك وكتشوف لبنتها لي تاهي باينة مسيميمة غي كطلع وتهبط فمﻻك:ايوة نتي هي لي غياخد عهد.مﻻك شافت فيها♥310ج
شافت فيها محمﻻتش ديك الطريقة باش دوات:اه هي انا معجبتكش وﻻ.لغالية بقا ليها غاتندب عيات تغمز ليها والو مﻻك مكتشوفش لعندها.ديك عمت عهد ضحكات ضحكة صفرة:ﻻ تبركلله مزيونة الله يكمل عليكم.وسكتات كتشرب فاتاي تبرد على راسها كملو لفطور وبقاو كيهضرو وكيضحكو حتا مشاو ومشاو معاهم العرسان باش ياخدو حوايج صفاء من تما غيمشيو يسافرو ودعو بعضهم ومشاو بقا غي عهد جالس ليهم تما عاد حﻻ ليه لفطور بقاو الدراري جالسين معاه تافطر وشاف فؤاد:غندي مﻻك لواحد الطبيبة اتشوف حالتها.
فؤاد:عﻻش الطبيبة را غي لوقت وترجع كيكانت.
عهد:غنديها وصافي انا معاجبنيش حالها.فؤاد ناض:تانا معاجبنيش حالك كل مرة خارجين.عهد تنهد وناض كيقلب عليها لقاها فالكوزينة كتقاد ليواني:مﻻك حيدي داكشي من يديك يالله انخرجو.مﻻك مسحت يديها بالزربة وغادة عندو ونطقات لغالية:افين غادية نتي صافي قالك تمشي غادة ميتشاور مياخد راي.عهد شافيها:راهضرت مع باها.الغالية محمﻻتوش بحاﻻ قاليها هضرت مع الراجل نتي مالكي كطيري.يالله غيخرجو مع لباب ونطق فؤاد:ومتعطلوش انعطيك ساعة غاع ﻻطولتو.عهد حرك راسو بالايجاب وخرجو ركبو ونطقات:فين انمشيو.
عهد:اول حاجة عيطو ليا لبوليس بغاوك تدلي بالاقوال ديالك ومن بعد انمشيو لطبيبة.
مﻻك:عﻻش الطبيبة.
عهد:متفهميش غلط طبيبة نفسانية تحاول تلقا ليك حل باش تنساي لي وقع ليك راخديت موعد قبيلة.
مﻻك:واش ايكونو تما.عهد عرفها على دوك الخانزات:اه ولكن متخافيش مغيقربوش ليك.مﻻك بقات غي كتنهد وكتطرد دوك الدكريات لي كيجيوها ديال لبارح وصلو لكوميسارية لي قاليه الضابط وهبطو شد فيها وزيرت عليه كيحس بيها كترعد
♥♥311ج
دخلو وسول على داك الضابط لي مكلف بقضيتها وداوه لبيرو ديالو لقا فلباب جواد واقف شاف فمﻻك قرب يبكي حيت ﻻمشا تاتنشر الخبر غيتشوه:بنتي عفاك تنازلي ليها راه غنمشي فيها.مﻻك تخبات ورا عهد مخشية فيه وعهد شافيه مخنزر:اصﻻ راك مشيتي فيها سوا تنازﻻت وﻻ ﻻ وغنكون حريص ان بنتك تخمج فالحبس بسباب الحالة لي فيها مرتي دابا.جواد غينطق وتخطاه عهد جار معاه مﻻك دخلو ومﻻك خواو بيها رجليها كانت غتسخف فاش شافتهم جالسين صوفيا ساخطة بينما نهيلة كتبكي ومينطينهم الضابط وقف سلم عليه:تفضلو جلسو.جلسو مقابلين معاهم وصوفيا كتشوف فمﻻك باقة مبغات تحشم الضابط شاف فمﻻك:عاودي لينا ابنتي شنو وقع.مﻻك توترات وبدات كتشوف لعهد:هضري قولي شنو طرا.مﻻك حنات راسها وبدات تاني كتلوي صباعها بتوتر عهد هز عينو فهادوك بتخنزيرة وشاف فالضابط:ممكن تقول شنو وقع لشي بوليسية.الضابط غوت على لي كيكون واقف برا وشاف فمﻻك:نوضي ابنتي ايديك عند واحد لبنت ومتخافي من والو ومتنساي تاحاجة.مﻻك شافت فعهد وغمض ليها عينيه كيطمنها وناضت مشات وكتشوف فهادوك غي بنص عين ومزيرة على يديها مشات مع داك الشرطي ودخلها عند شرطية تكون فمنتصف التﻻتينات هزات فيهم راسها وقرب داك الشرطي قاليها شنو دير ومد ليها ملف فيه كلشي على القضية وشافت فمﻻك بابتسامة باش ترتاح ليها:زيدي ابنتي.مﻻك دخﻻت وبقات كتشوف مع ﻻخر بقا واقف كيشوفيها شافت فيه الشرطية:صافي سير بحالك.ﻻخر قفز كان ساهي فمﻻك ودار ليها اشارة الاحترام ومشا سد لباب مﻻك جلساتها وبدات كتسولها مجموعة من الاسئلة البسيطة وهي كتقرا القضية بحال فين تختاطفات وفين ومن طرفمن كملت وحطت الملف شافت فيها:ودابا ممكن تقوليلي جميع التفاصيل.
مﻻك:عﻻش ضروري.
الشرطية:اه باش نزيدو نغرقوهم.
مﻻك:ممكن نعاود غي لي نقد عليه.
الشرطية تنهدات♥312ج
تنهدات:شوفي ابنتي الى عاودتي غي لي قديتي عليه غنضطر انني ندير فالمحضر فقط اختطاف وانا عارفة انه طرا ليك كثر من مجرد اختطاف ودابا بغيتك تعتابريني مك وﻻ ختك وﻻ صاحبتك وﻻ اي واحد كترتاحي معاه تعاودي ليه.مﻻك بتوتر وبراءة:مكنرتاح مع تاواحد غير عهد.الشرطية تبسمات:واعتابريني انا هاد عهد وعاودي ليا.مﻻك زيرات على كسوتها:غنحشم حيت طراو حاجات خﻻوني نرد ولدابا كنتفكرهم كنبغي نموت.
الشرطية:انا كنسمع.مﻻك تنفسات وبدات كتعاود من لي جا عندها داك لولد الصغير قاليها تكلم لعهد حتا فاقت وبدات كتبكي واخة مقالتش شنو شافت وشنو كانو كيقولو الى انها لمحات ليها بالقدارة لي كانو كيرتاكبو.
الشرطية:واخة ابنتي شكرا على التعاون ديالك معانا ممكن تمشي.
مﻻك بحرج:نسيت على الطريق واخا تمشي معايا.ناضت معاها خرجو بينما عهد فاش مشات بقا غي كيخنزر مدة فهادوك:شتو بربي وتدير شي حاجة فراسها تان.قاطعو الضابط:مسيو عهد كنضن راحنا دايرين خدمتنا بﻻ دوك التهديدات.عهد قلب عينيه كينفخ وكيغزز فسنانو حتا تحل لباب ودخلات مﻻك ومعاها شرطية دخﻻت حطات الملف فوق لبيرو وعاطت لضابط التحية عهد شاف فمﻻك بقات فلباب وكتشمر وشاف لشرطية:واش بكات.حركات ليه راسها بالايجاب وقف تم غادي ووقفاتو شافت فمﻻك كضور عينيها فالغادي والجاي وشافت فيه:نتا هو عهد.
عهد:اه عﻻش.
تبسمات:تهلى فيها ونبغي نقولك حالتها ماشي هي هاديك ديها لشي طبيب يشوف حالتها.
عهد:اه لقيتيني عاد غنديها دابا نيت.غمض عينيه بعصبية فاش نطقات صوفيا باستفزاز:ﻻش غديها راغي دايرها بلعاني منقوليكش كيدوزنا ديك ليلة كان عاجبها لحال.عهد مصبرش ومشا عطاها بونية تاضارت وبقات كتغوت بحر الالم لي حسات بيه حيت تعغرات فبﻻصة الرصاصة ناض شدو الضابط حيت بان ليه غيبدا يركل فيها ضار فاش غوتات عليه مﻻك♥313 ج
مﻻك:عفاك يالله نمشيو.عهد شاف فالضابط:شنو غديرو معاهم.نطقات الشرطية:غيتحاكمو على فعلتهم كونو هانيين.
الضابط:وباقين غنتحراو على لي ضربها بالرصاصة كيف طلبتي.عهد حرك راسو بالايجاب ومشا عند مﻻك وخرجو يالله غيركبو جا عندهم تاني جواد عيا يطلب والو عهد مخﻻه تايهضر معاها ديمارا ومشا لطبيبة دخلو وقال لي فريسيبسيون سميتو ودخﻻتو لقاها كتسناه سلمات عليهم ديك الطبيبة وجلسو شافت فمﻻك:احم ﻻباس عليك ابنتي.مﻻك حركت راسها بالايجاب والطبيبة شافت فعهد:ممكن تخرج باش المريضة تاخد راحتها.عهد حرك راسو بالايجاب ومﻻك بقات متبعاه حتا سد لباب وضارت شافت فيها:اجي معايا.مﻻك ناضت معاها داتها تسطحات فسرير بحال الكرسي والطبيبة جات جلست حداها وشادة طابليت غتقيد فيها:عاود ليا الزوج ديالك على شنو وقع ليك تبغي تعاودي ليا وﻻ ﻻ.مﻻك شافت فيها ورجعات شافت فالسقف:شنو قاليك.
الطبيبة:عاود ليا بلي تغرمو بيك جوج مثليات وكانو باغين يمارسو معاك.وبدات كضحك:ههه ولكن بالصراحة تستاهلي.مﻻك شافت فيها بمعنى من نيتك اخالتي وجمعت الضحكة:احم المهم كيخصك تقولي ليا باش كتحسي دابا واش تقدي انك تنساي لي وقع وﻻ ﻻ.مﻻك حركات راسها بالنفي:ﻻ منقدش.
الطبيبة:عﻻش كتحسي براسك مقاداش تنساي بينما تقدي.
مﻻك:شكون قالك نقد.
الطبيبة:اعتابريهم حمقات وتجاوزي الامر.مﻻك:منقدشحيت داكشي لي دارو ماشي ديال وحدات حمقات.
الطبيبة:عﻻش شنو دارو ليك.مﻻك كتبلع غصة:كانو ايتكرفصو عليا قاصوني فلحمي هو ومكنخليهش يقيسني كانت ات.سكتات كتبلع ريقها باش تحبس الدموع:كون مجاش ديك الساع علم الله شنو كانو ايديرو فيا.الطبيبة:شنو دارو ليك.مﻻك صافي طاحو دموعها:تخايلي دابا نتي انثى تخلقتي لراجل باش فلخر تجي وحدة بحالك تركيبتك من تركيبتها تبغي بحال هاكا تزوج بيك وتعيش معاك بحال314♥ج
بحال المزوجين.
الطبيبة:هي اه صعيبة تقبلها الانثى ولكن نتي قوى من انك تبقاي حجيزة هاد الحادثة وقالي راجلك بلي كنتي كتفيقي كتغوتي واش كنتي كتحلمي بيهم.مﻻك كتمسح دموعها وكتحاول تقاد نبرة صوتها باش تقد تهضر:اه ولكن ماشي غير هوما هوما كانو غي سبب باش تجبدو عليا حاجات اخرين.الطبيبة كتقيد وكتهضر معاها:بحاﻻش مثﻻ فايتة طاري ليك بحال هاكا من قبل.
مﻻك:اهئ ديما خصوصا فاش كنت صغيرة.الطبيبة:من طرف شكون لي كيقراو معاك.مﻻك:بزاف ماشي غي هوما اهئ تالاساتدة شي مرات كانو كيقولو ليا ﻻبغيتي النقطة نمشي معاهم لدارهم وو.الطبيبة:شنو كملي متحبسيش غترتاحي غي هضري.
مﻻك:واحد خالي ديما كان اهئ كيقيس فيا تاكبرت عاد عرفتو شنو كان كيدير ليا.
الطبيبة:واش تكرفص عليك.
مﻻك:اهئ ﻻ ﻻ اهئ ولكن شحال من مرة كان غيديرها كون مربي حفضني.
الطبيبة:واش مقايﻻها لتاواحد.
مﻻك:ﻻ وعفاك بغيت هاد الهضرة تبقا بيناتنا.
الطبيبة:اكيد غتبقا بيناتنا.
مﻻك:واش انا اهئ غي جسد ها اهئ مكيحسوش بيا اهئ حتا عهد حتا هو بحالهم اهئ حتا هو قاسني ولكن هو تمادا وملقيت ليه جهد يمكن انا لي خليتو ديك النهار كون اهئ غوت غاعما يقرب ليا اهئ.
الطبيبة:عﻻش ياك راجلك وسمحيلي فهادي راحقو خاصك تعطيه ليه وميبقاش فيك الحال.
مﻻك:شكون قالك راجلي باقين يالله مخطوبين انا اهئ اه كنرتاح معاه ولكن مبغيتوش يدير ليا هاكاك حسيت براسي بحاﻻ باغي غي جسدي كلهم كلهم.وبدات كتشهق بالبكا بينما عهد كان واقف متكي على الباب وعينيه مغرغرين سمع كل كلمة وتنخصيصة وشهقة خرجات منها حط يديه على راسو شادو:شنو درت شنو درت افف.بقا حاط راسو كيسمعها كتعاود وكتبكي عاودات تاعلى واليديها قالت ليها مكيحملوهاش مﻻك بدات غي كتعاود فاض بيها الكاس ونيت حست براسها ترخات شوية وارتاحت♥315ج
ارتاحت شوية مدات ليها تشرب و خﻻتها تما وخرجات لعند عهد لقاتو واقف فلباب بعداتو شوية وردات لباب:شنو هادشي عاودت ليا لبنت رابقا ليها شوية وغتسطا رابزاف عليها هادشي.
عهد:دابا شنو عطيني الحل لي فيا كافيني.
الطبيبة:مكينش حل بالنسبة لهاد شي لي واقع ليها مباغة والو هي غي ترتاح بان ليا هادشي كامل بسباب والديها.
عهد:اصﻻ هانا قريب نتزوجها ونديها عندي وتهنا من دارهم.
الطبيبة:المهم بالنسبة لهاد جوج مثليات كنضن غي غتقيسها نتا وتحسسها بانوثتها غتنساهم حيت دابا عند بالها انها بﻻ قيمة مادام تابنت بحالها طمعت فيها كيخصك نتا فاش تزوجو تعرف تصرف معاها وسمعتيني مزيان حتااا تزوجو راعاودات ليا شنو درتي راتاهاداك الشي ماثر عليها.عهد اكتفى يحني راسو محرج:اصﻻ غناجلو لعرس حتا ترتاح.مﻻك خرجات على اثر هاد الكلمة وقلبها دقاتو تسارعو:عﻻش غناجلوه صافي مبقيتيش باغيني.عهد بغا يشدها يهضر وتنترت منو:ياك حيت قاسوني وسخوني ياك غتبقا تاجل فلعرس ودير فالاسباب حتا تقولي الله يعاون.
الطبيبة:شكتقولي ابنتي راه بغاك غير تاترتاحي.
مﻻك:مكين ﻻراحة ﻻوالو وتاحاجة مغتاجل.عهد:واخة لي بغيتي سبقيني احبيبة لوطو هانا جاي.
مﻻك مشات خارجة وعهد بقا غي متبعها ونطقات الطبيبة:هاد الهضرة غي من الهضرة لي كتقال ليها من طرف والديها عاودات ليا بزاف من لهضرة لي كيقولو ليها وماثرة عليها لداخل بكثرة مكتسمعها دابا نتا هو ديك الشمعة لي فالضﻻم.
عهد:بغيت نسولك على واحد الحاجة.
الطبيبة:شنوهي.
عهد:داك النهار فاش قستها يعني احم دابا هي كانت كتبكي ولكن طرات حاجة غريبة.
الطبيبة:بحاﻻش.
عهد:متجاوباتش معايا درت جميع الطرق ولكن كانت بحاﻻ زعما.
الطبيبة:باردة.
عهد:اه.
الطبيبة:الله واعلم وزيد عليها كيف قلتي كانت كتبكي وهي حاجة عادية اي بنت غيطرا ليها316♥ج
غيطرا ليها هكاك مغتجاوبش راك بحاﻻ كنتي باغي تعدا عليها.
عهد:ولكن راه بزاف تابحال هاكا كنبغي نهضر معاها مكتبغيش تهضر فهادشي.
الطبيبة:دابا نتا باغي تلسق فالبنت باردة وصافي.
عهد:ﻻ ماشي هكاك انا بغيت غي نشوف واش عادي حيت انا مجانيش عادي.
الطبيبة:وشنو المطلوب مني.
عهد:نجيبها ليك مرة اخرى وشوفي معاها بحال هاكا طرحي عليها اسءلة المهم نتي وخدمتك.
الطبيبة:اول حاجة متجيبهاش ليا مرة اخرى حيت ممحتاجاش ليا وبالنسبة لهادشي لي مصر تعرفو بينما جاني عادي انا غنعطيك ﻻدريسة طيال واحد الطبيبة متخصصة فالطب الباطني ديها ليها هي لي غتعرف كثر مني على التساؤﻻت ديالك.
عهد:يعني بﻻما تمشي هي.
الطبيبة:ﻻ غي عاود ليها وصافي هي غتشوف وتالا طلبت منك جيبها عاد ديك الساع ديها.عهد تفكر مﻻك بلي هبطت بوحدها:المهم انخليك دابا تعطلت عليها.الطبيبة ودعاتو وهبط بالزربة317♥ج
هبط بالزربة لقاها واقفة حدا لوطو وكضور عينيها كيف العادة مع مكتخرجش بزاف كتبقا تحاول تستكشف غاع الامكنة لي كتمشي ليهم وقف حداها:تبغي نمشيو نضورو شوية.
مﻻك:انتعطل وبابا قاليك منتعطلوش.
عهد:واخا لي بغيتي.
طلعات وهو ضار غيركب حتا بان ليه واحد ﻻبس قبية فالكحل وداير القب وكاسكيط من التحت ومعلق صاك كبير كيبان بحال ديال الغيتار واقف ومتكي على الحيط مقابل معاه عهد مبانوش ليه مﻻمحو مزيان لكن قدر يلمح ابتسامة منو خرج عينيه وسد لباب وطلع على مﻻك:هانا جاي.عهد ضار ملقاهش صافي عهد بداو كيدخلوه التناوي ضور عينيه فالمكان لقاه غادي تيزرب وتيتلفت فيه عهد زرب قطع الشانطي كيجري وﻻخر تاهو بدا كيجري فاش شافو كيجري عهد عطا رجليه لريح وﻻخر تاهو الله يعطيك صحيحتك سخفو تادخل ليه فدرب عهد ضار منو ملقا تاواحد غالحيط بقا مخرج عينيه وكينهج فين طار هاد الخرا بقا كيضور عينيه والو مكينش ليه اثر تالحيط طويل لي يقول نقز منو معندوش لوقت لي غيطلع فيه داك السور كامل ضار راجع بحالو وكيتلفت ومشا راجع منين داز وشاد فراسو هو متاكد انه نفسو لي سيفط ليه المساج ونفسو القناص وتاالساك فيه القناصة هو متاكد كل التاكيد بينما هو خارج من الدرب كانو عيون مترقبينو كان مخبي فبركاسة وشاد على نيفو عهد مفكرش غاع انه ممكن يتخبا تما خرج ومشا كيطل عليه شافو منين ضار وهو شد طريق المعاكس.عهد مشا ركب حداها وشافت فيه باستغراب:مالك ﻻش كنتي كتجري وشكون هاداك لي كنتي تابع.
عهد:تاواحد يالله نمشيو.ديمارة وصلها ودخل معاها وفؤاد سمعو خل ودنيه حيت تعطل وصافي مشا بحالو عهد ديمارا غيمشي للشركة حتا وصلو مساج من الطبيبة فيه ﻻدريسة ديال ديك الطبيبة وقلب الضورة لعندها مقادش يصبر باغي يعرف شنو عندها باش تاﻻمكانش عادي يلقاو حل دابا محدهم ممزوجينش318♥ج
ممزوجينش حيت مغيقدش يبقا يكوي وهي ممتجاوباش معاها بغا يلقاو حل بكري وصل عندها دخل لقاها موصياها عليه وبدا كيعاود ليها وهي كتزيد تسولو وطلبات منو يجيبها معاه مرة اخرى باش تكشف عليها باش يزيدو يتاكدو.دازو جوج سيمانات وبقاو غي يومين لعرسهم عهد غيتسطا بالفرحة خصوصا الحمدلله مطرا والو واخة مﻻك حالتها متحسناتش مزيان الى انها كتنسي راسها وباقة مرة مرة كتنوض ليهم كتبكي وكيبقا معاها خالد تاكتنعس عهد جاب ليها تيليفونها عطاه ليه الضابط لقاوه فلوطو ديال صوفيا فاش كانو كيديرو تحرياتهم وردو ليها باش بقا يدوي معاها ليوم غيديرو العقد لبس وتقاد ومشا لعندها باش يديها يمشي يردها فسميتو حلو ليه ودخل كيتسناها ومتوتر بحاﻻ هو العروسة شم رويحة زوينة وهز عينو وقف ومقادش ينطق كيتبسم وكيجمعها ويعاود يتبسم كانت ﻻبسة جليليبة بيضة مطروزة بالغوز والخضر ودايرة شال فالبيض ودايرة مكياج قليل بزاف شافت فيه بابتسامة خجولة وحدرات عينيها قرب لعندها وعياﻻت خوتها كيزغرتو ويصليو على النبي شد فيديها وخرجو وممتيقش واخيرا غتولي ليه ركبو وديمارا وخالد تابعهم من لور غيكون هو الشاهد واسامة تاهو كان سابقهم لقاوه تما هبط وشد فيديها تاني دخلو لعند العدول وقامو بالاجراءات عطاوهم سناو عهد دغيا زرب على ديك السنية معرف كيدار ليها وماشي بعيد غاخربقها وعطاوها تسني بقات كترعد عاد سنات ليهم وعهد تنفس وناض باس ليها جبهتها وشاداه لبكية ومزير على عينيه بينما سيناو الشهود بعد وشد يديها بجوج كيبوس فيهم وكيشمهم مﻻك بدات كضحك وتبكي تاهي ممتيقاش:كنبغيك كنموت عليك احياتي.طلع راسو كان غيبوسها من فمها وضورت وجها حشمت قدام خوها تاهو معلقش المهم دابا وﻻت ديالو بقا واقف كيتنهد مبتاسم كيشوفيها وهي كضحك وكتمسح دموعها وحنيكاتها حمرين♥319ج
حنيكاتها حمرين مد يدو لحنكها:ﻻش كتبكي.
مﻻك:والو غي فرحانة.
عهد بفرحة:هي فرحانة معايا.حركات راسها بالايجاب:بزاف.هبط خشا وجهو فعنقها معنقها ومزير عليها حتا سمع صوت خوه وخالد:يالله نخرجو.خرجو بعدما خداو العقد وعهد كيشوفيه ويعاود يهز راسو فيها وكيضحك غيتسطا وشاد يديها مزير عليها خرجو وشاف فخالد كيدوز يدو على شعرو بتوتر:خاي خالد ممكن ندي معايا مﻻك شوية.خالد فهمو واصﻻ وﻻت ديالو معندو ميقوليه:اه ولكن غا متعطلوش راك عارف.
عهد:انديها تشوف دارنا.خالد ضحك عرفو ناوي يخزيت وحرك راسو بﻻحول كيضحك:هه بصحتكم ومبروك عليكم.عهد مشا ركب حداها وديمارا خالد بقا كيشوف شحال وهوما غادين وكيبلع غصة وحﻻت ليه لبكية كيشوفها كيفرحانة بل وبكات بالفرحة لقاتها مع لبراني بينما فقداتها بيناتهم واخة كانو كيحاولو يفرحوها ولو بالتخبية الى انه عمرو شاف هاد الفرحة فعينيها تاليوم دعا فخاطرو انها تكون حياتها كاملة معاه بحال هاكا ومشا بحالو بينما عهد شد طريق لوطوروت ومﻻك شافت فيه باستغراب حيت مسمعاتوش فاش هضر مع خوها كانت راكبة فلوطو ومسمعاتهمش شنو قالو:فين غادي.شد يديها باسها:انمشيو نشوفو دارنا فين انعيشو انا وياك.مﻻك بتوتر:عﻻش دابا.
عهد:مبغيتيش تشوفيها.
مﻻك:ﻻ ياك طلباتنا خالتي نسكنو معاهم هاد ليام لولة.عهد تنهد والو واش تنسا شي حاجة:اه ولكن راغي شي سيمانة وصافي راماشي حياتنا كاملة واخا.
مﻻك:اه واخا ويالله نرجعو بحالنا دابا.
عهد:اتشوفي دارنا ونمشيو.
مﻻك:ﻻ غي يالله تانكونو انجيو وجيبني.عهد:ﻻ شاد الطريق دابا شوفي بشحال غادي وعاد عرفتي فين دارنا بعدا.
مﻻك:فين.
عهد:فافران.
مﻻك بحماس:بصح.
عهد:اه ونزيدك فبﻻصة غتعجبك فيها الطبيعة والورد صايبتها باش تعجبك وترتاحي فيها معايا ودابا غتمشي وﻻ نرجع.
مﻻك:صافي انشوفها.عهد تبسم♥320ج
تبسم عرف غيقد يقنعها دايرة بحال الدري الصغير ابسط حاجة تفرحها بينما مﻻك واخة متحمسة خايفة منو انهم غيبقاو بوحدهم بل وفدار وحدة وبدات كتلعب فصباعها بتوتر عهد تنبه ليها عرفها فاش كتفكر وعاد تفكر الطبيبة لي باقي مداها ليها باش تشوفها حيت كيقولها ليها ومكتبغيش تمشي معاه حيت كتسحاب واش ديك الطبيبة النفسية تاني ومبغاتش تمشي ليه لهادا قرر فخاطرو يجرب ليومة شنو ايوقع ومن بعد لبقا عندو شي شك ايديها شي ساعة لاروب ديال الطريق وصلو لمدينة افران حيت غادي طاير وتاهي شافتو غادي بديك السرعة وسكتات باش يركز.كان الجو دافي وزوين داز من شانطي خاوي وكسيرا باغي يوصل داغي يوريها عشهم فين ايعيشو دخل مع شانطي اخر وغادي طالع باينة بحال الجبال بقا غادي حتا بداو كيبانو شي فيﻻت قﻻل ومكاين غالحديد ديال الفريع زاد شوية ووقف قدام وحدة كتبان فاخرة وفنفس الوقت بسيطة عارفها كيعجبها بحال هادشي وفنفس الوقت كيعجبها الحاجة الراقية هبطو ومﻻك كضور عينيها على المكان بفرحة كاينة غي الخضورة مضوية المكان شدها من يديها ونعت ليها فدارهم:ندخلو.مﻻك عضت شفايفها بضحكة حماس وحركات راسها بالايجاب:زوينة.باسها من حنكها مجنن:نتي لي زوينة.حل لباب ليه ودار ليها بيدو تدخل هي لولة سبقات رجلها ليمنة وقالت باسملله تمشات كتقيس فالسدادر وليفوطوي كان الطابق الاول مكون من جوج صالونات واحد بلدي وﻻخر عصري اما واحد الحيط غي زاج كيطل على الجردة وفيه بيبان طﻻت غي بعينيها بالزربة ودخﻻت باغة تشوف كلشي فدقة وحدة مشات للكوزينة وشدات على فمها كان روعة يشهيك تدخلي تشقاي فيه غاهو باينة خاصو كل نهار يتجمع مخاصش تكون فيه الروينة اول حاجة مشات للثﻻجة وعهد بدا كيضحك:وراها خاوية هههه اديك الدبة ههه.مﻻك ضحكات ومدابزة مبغاش تحل ليها:ههه عارفة مبغاتش.عهد

♥اححح هاهوما تزوجو وبكيو عليا تاني بقا فيكم وﻻ منعرف شنو ههه حقا واحد ليلة كيقولو ليها ليلة الدخلة وﻻ الخرجة بغيتوها دابا وﻻ تايديرو العرس هههه اواخا غتقولو رايكم غندير لي فراسي واخة هكاك بغيت نشوف اراءكم♥♥♥321ج
عهد قرب ليها كيضحك:شنو لي مبغاتش.
مﻻك:هه اوف مبغاتش تحل.مد يدو جر الباب:ههه ماشي هكاك الحمقة.مﻻك متسوقاتش ليه خشات راسها كتشوف فالثﻻجة شحال كبيرة:اويلي مالنا غنخبيو الماكلة للعسكر.
عهد:هه ﻻش معجباتكش.
مﻻك حﻻت بابها ﻻخر:ﻻ زوينة غي كبيرة بزاف ههه.عهد غي كيشوفيها مبتاسم وقلبو كيضرب مكرهش يبكي فهاد اللحضات ويغوت يقول لكلشي صافي وﻻت ليه حاضيها كتشوف فالفران والفورنو والميكرويف كتقلب كلشي وكتفرنس باينة عاجبها شافت لمجورة لفوق وعوجات فمها وشافت فيه:عامرين هادوك.
عهد:اه بﻻتي انحلهم ليك القزمة.
قرب حلهم ليها وهي كتجبد تشوف شنو كاين كانو انواع ديال الكيسان كل مجموعة فشكل كانو شي ربعة الشكال وعاد الطباسل وليواني لوخرين كان كلشي مقاد خرجو منها وماساخياش تخرج منها بعدما استكشفات الطابق السفلي طلعو لفوق كانو فيه شي ربعة لبيوت وصالون عليهم حليها البيوت وخﻻ واحد قاليها هو لخر تمو طالعين لكن بانو ليها الدروج غادين نيشان للسطح وطوال بزاف ماشي بحال لولين غي كطلعي كتدخلي لصالون طلعات شوية وبانت ليها بحال الدرجة كبيرة فين يوقفو بان ليها باب مسدود مدت يديها غتحلو لقاتو مسدود شافت فعهد باستغراب:شنو هنا.عهد بتوتر:هاد الطابق باقي مسالاو الخدمة فيه تايكمل وشوفيه.
مﻻك:اه ولكن ﻻش سادينو انشوفو كيداير واش بحال لتحت.
عهد:اه بحال لتحت تبغي طلعي لسطح وﻻ نهبطو بغيت نوريك واحد الحاجة فداك لبيت.مﻻك بقات كتشوف فداك لباب شحال عاد ضارت كمﻻت الدروج لسطح غي خرجات من بابو ضربها بريد زوين تبسمات فاش بانو ليها الاراضي خضرا قدامها وفيﻻت واعرين عاطين منضر رائع مع ديك الطبيعة تحركات للسور شوية وبقات كطل هبطات عينيها وبانت ليها بحال لبيت خارج على لفيﻻ وسقفو كيبان بحال الخشب عرفاتو ديال الطبقة لي مسدودة وضارت عند عهد♥322ج
عند عهد:شنو هادا هنا.عهد طل عليه:هادا ديال الطبقة لي قلت ليك باقين مكملو.
مﻻك:ولكن عﻻش خارج بحال هاكا.
عهد:ماشي خارج راه السطح لي صغير شاد غي نص من لفيﻻ تانهبطو للجردة وايبان ليك مزيان.
مﻻك:امم واخا واش هاداك خشب.
عهد:اه.
مﻻك:وﻻ صبات الشتا ميخسرش.
عهد:ﻻ خشب صحيح ميطرا ليه والو وعاد راكيف قلت ليك راه باقين خدامين عليه.حركت راسها بالايجاب وبقات شوية كتشوف فالخضورة عاد هبطت معاه ضورات عينيها فالطبقة التانية عاد بان ليها الصالون مشات كتشوفيه وتقلبو مزيان وجا من وراها:عجباتك دارنا.
مﻻك:اه زوينة.عهد مد يدو غيحيد ليها الشال:حيدي هادا رتاحي.مﻻك مدت يديها كتحيد فيه بعد تردد وبان شعرها كانت جامعاه شفنجة وضارت متوترة هاربة من نضراتو حتا حست بيه كيحلو ليها غمضت عينيها بتوتر وكتنفس بشوية كتهدن راسها بلي عادي وراه راجلها معندها ﻻش غتخاف دابا حست بيديه كتخرق ليها شعرها واخة محرجة حيت مشنتف شوية اما هو عاجبو خصوصا باينة عايمة باقي فازغ شوية وكيبري وفيه رويحة زوينة قرب كيشم فيه على خاطرو عاد طلقو كيسرح فيه بيديه عاجبو ملمسو:حيدي الجﻻبة غتبقاي بحال هاكا زامتة راسك رامغيجي تاواحد كاين غي انا وياك.مﻻك ندمات ﻻش ملبساتش شي حاجة من لتحت ﻻبسة غي كولون بحال الشورط وتيشورط نص كم فالبيض مزيرين لبساتهم على حساب الجﻻبة باش ميتعبنوش ليها:غي خليني مرتاحة هاكا.مشات كتقيس فواحد الطابلة كمحاولة منها انها تهرب منو ساعة معامن هي قرب ليها بعيون ماكرة ومد يدو لخصرها:ﻻ غتحيديها معجبتينيش هاكا فدارك وﻻبسة حوايح الخروجغي حيديها احبيبة.مﻻك حطت يديها على يدو:غي خليني والله مرتاحة.عهد زاد لسق معاها كيشوف ليها فعينيها دوبها:وانا ممرتاحش احياتي.بدا مطلعها ليها ومﻻك ملقات مدير من غير تلبي ليه طلبو:هزي يديك لفوق.هزات♥323ج
هزات يديها وهو طلعها ليها وشاف ديك الفورمة وشنو ﻻبسة بقا مكتفها من يديها بالجﻻبة وهازة يديها لفوق وهبط زرب عليها باس شقة صدرها لي باينة حتا قفزت مبعدة منو وهو جر الجﻻبة كيضحك:ههه مالكي.ﻻح الجﻻبة فوق الفوتوي وتكا علا ضهر الفوتوي كيشوفيها كتحك دراعها بتوتر وكضور عويناتها مقاداش تشوفيه:شتي هانتي هاكة زوينة.هزات فيه عويناتها بضحيكة وعاودت نزﻻتهم وكتعض فشفتها السفلية بخجل حمقاتو ومد يدو مبتاسم ونطق بهمس تلفها على القبلة:اجي قربي عندي نقوليك.مﻻك بلعﻻ يطريه ليها قربات بشوية عندو ونطقات بهمس مع ابتسامة كتسحر:هانا شنو.مد يدو حطها على حنكها مع كبيرة كتشد من حنكها لعنقها وقربها عندو شوية:كنبغيك بزاف.مﻻك كتحاول تحبس ديك الضحكة الفرحة زعما باش ميعيقش بيها راعاجبها الحال(ههه راكم عارفين ديك الضحكة كتبقاي تباني قدامو بحاﻻ شاداك الزملة ههه)وكتلعب بيديها بتوتر:بصح.
عهد:وفين عمري كدبت عليك حبيبة دابا تزوجنا ياك.
مﻻك:اه عﻻش.شد وجها بيديه بجوج:ممكن تخليني نقيسك.مﻻك باستغباء:هههه وراك قايسني.
عهد:ههه وبغيت مكتر.
مﻻك:هه بحاﻻش.قرب خطف بوسة بالخف:بحال هادي.مﻻك بقات كتزم فمها حابسة ديك الضحيكة هو يمكن عرف او حس انها مرتاحة وقرب بشوية غمض عينيه وتاهي غمضت عينيها حتا تﻻقاو شفايفهم بقا شوية مكيتحركش حس بيها زادت قربت ليه بجسمها عاد بدا كيحركهم وقف وحاوطها بيديه كيقيس فيها بعد شوية نطق وداغي رجع ليها:تجاوبي معايا احياتي.خشا يدو فقرفادتها زاد مطلعها عندو عاد بدات كتحرك بشوية ومترددة مع مكتعرفش مد يدو لترمتها كيعجن مصبرش وبدا كيضرب ويقرص فيها حتا بدات كتنين ليه ففمو وكتحاول تحيد ليه يديه بعد وجار معاه شفتها السفلية بعضة تاشدت فيها ضرها بقا كيشوفيها شحال ونطق:بغيتك.مﻻك شافت فيه كتبلع ريقها معرفتش شنو♥324ج
معرفتش شنو دير وﻻ شنو تقول:واش غتن غتت.عهد قرب كيبوس حنكها:اه بغيتك مبقيتش قاد نصبر.شد يديها وحطها على ديالو:هانتي شوفي.مﻻك مع السروال مخليه يوقف عوج قاصح طالع جيهة الجيب كتسحابو واش عندو شي حاجة فجيبو وبقات كتورك:شنو هادا.
عهد:رازبي هاداك شنو غيكون.مﻻك بعدات يديها بالزربة وبتوتر نطقات:خاشيه فجيبك.عهد بدا كيضحك:ههه اه خاشيه فجيبي الله يهديك كيغندير نخشيه كامل فجيبي.ضربها ليها بغمزة:ﻻش معارفاش التب كيكون ﻻسق فيا.مﻻك حنات عينيها بخجل وضورات عينيها بالزربة ﻻيقول كتشوف فديالو عهد هبط باس كتفها ومد يدو كيدوزها على دريعاتها وغادي بيها لجيهت البيت حلو ومﻻك ضارت وبدات كتشوف معاه عنقها من لوركيبوس فراسها ومغمض عينيه كيحك ديالو مع تريمة بشوية:عجبك.مﻻك حركات راسها بالايجاب مبتاسمة:اه.عهد قصد على ديالو وهي تسحابو على لبيت:طلقني انشوف.عهد طلقها بانت ليه غادة كتشوف شدها:فين غادة.
مﻻك:غي انشوف.طلقها عاد عرفها كتدوي على البيت شاف البالكون محلول ومشا هبط الريدويات خاف ليكون شي واحد من السكان كيطل ويشوفها هكاك الشي لي خﻻ البيت يضﻻم شوية ممﻻك بانت ليها شي حاجة محطوطة فالسرير بقات كتشوفيها:شنو هادا.عهد ضار ومشا هزها مدها ليها:ممكن تلبسيها.شدتها منو باستغراب:شنوهي.
عهد:لبسيها عفاك ومتخافي من والو.مﻻك بلعات ريقها عرفاتها شي عجب من داكشي لي كيقولو ليه شوميز دونوي مع ملوية فبينوارها معرفتهاش شنو هي شير وراها الحمام ودخﻻت ليه بقات كتشوف شحال فالمرايو وتنفسات بالجهد محيدة الافكار السلبية من دماغها حﻻت داك الحزام لي كان شادها وحﻻتها بان ليها سليب مشبك وسوتيامات تاهوما مشبكين غي من الجناب ولبينوار صغير ميغطي والو تاهو بنفس ثوب السليب حيدات داكشي لي كانت ﻻبسة ولبستهم متنكرش عجبها الحال خصوصا♥325ج
خصوصا متحمسة تجرب شي حاجة سميتها الجنس واخة مخلوعة وقاتﻻها الخلعة لكن قالت متخليهش يتقبها تالعرس دابا تطلبو يبرد غي شوقو منها بقات كتشوف للمراية وتلوز وكتضحك بالحس عاجبها راسها قربات غسلات ديك الماسكارا باش تالابكات متجخلطش ليها خﻻت غي داك شوية لعكر.اما عهد فاش دخﻻت غي سدت لباب بدا كيحيد حوايجو بالزربة تامن لبوكسر حيدو وتخشا فالفراش جالس كيتسناها وحال رجليه شوية وموﻻي السلطان باين هكاك مضخم واقف حتا سمع لباب تحل وطﻻت عليه غي براسها وبقا كيضحك:هه على السﻻمة.
مﻻك:حلف مضحك عليا.
عهد:هه والله منضحك غي اجي.مﻻك عضت لسانها من لداخل باش تحيد الحشمة لي بانت فحناكها لحمرين وخرجات بتوتر بقات واقفة قدامو هو لي جمع الضحكة مصدوم:اجي عندي قربي.مﻻك جاية عندو بشوية وحفيانة وهو كيطلعها ويهبط داك لبينوار ممغطي والو واصل ليها لترمتها يالله مغطيها ومشبك بزخرفات زوينة مﻻك حبست فاش شافت حوايجو مﻻوحين فالارض وبلعات ريقها:واش عريان.عهد ناض شوية مد يدو شدها جرها نعسها عليه ومﻻك خايفة ليحيد ليزار باش مغطي.تكاها عليه بﻻ كلمة بﻻ جوج تﻻح على فيمها بالبوسان ويديه خدامة كتقيس فيها حيد ليها لبينوار ومﻻك دايبة فيه بالخف هزها وخشاها معاه فليزار حاطها فوق ديالو ومﻻك لقاتو سخون وقاسح بدات كتمشي وتجي فوقو شداتها الدودة معرفاتش مالها وتاهي مدت يديها كتقيس صدرو بعدات وبقا تابعها تاباستو بالخف ونطقات:انشوفك.عهد حل عينيه بحال السكران معسلين لقاها كتحرك صبيعاتها على صدرو ومركزة على الجيهة لي فيها الوشام عهد مد يدو تاهو كيقيس فكريشتها لي محمقاه حيت ممطراسياش كيقيسها بحاﻻ كيقيس القطن مد يدو ورا ضهرها حل السوتيام وقفزت مﻻسقة معاه:شنو كدير.هبط باسها ففمها:انشوفك تانا هانتي شوفي عريان كلي.مﻻك تسارعو دقات قلبها وتامن

Leave a comment