Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 15

 43,991 عدد مشاهداات

♥282
زير على يديه ونطق بوعيد:غندمك على فعلتك غي تسنا دابا تزاديتي على باك.بقا كيشوف مخنزر بان ليه باقي معطل وميمكنش يبقا واقف تما بزاف بان ليه بالكون قريب ليه نقز ليه ودخل على مريضة هي وراجلها هاز طفل وكيشوفو فيه بريبة:شكون نتا.جايمس شافيه وفالتربية وشاف للمراة لي باينة عاد والدة من اثار التعب لي بادية فوجها وتبسم بحزن ولدو تقطعات روحو بينما تزاد واحد اخر:مبروك.اكتفى يقول هاد الكلمة ويخرج مشا بحالو.لتستيقض اناستازيا باش يخبرها بلي صافي دارت الاجهاض داز شهر عليها وهي غي مصدومة وتاواحد معارف مالها من غير روز لي كتحاول تخرجها من حالتها وشحال من مرة كتبغي تديهم يتﻻقاو كتوقع شي حاجة مكتسمحش انهم يتﻻقاو الشي لي خﻻ حالتها غي تزيد.ايييييوة ياااحميييييد نرجعو عند الحيبان ديالنا داز رمضان المبارك وجا لعيد المهم المباركة والارنبات وداكشي دازت سيمانة وباقي نهار لعرس صفاء وطارق اتاناض ليهم عهد:واﻻ تانا باغي نتزوج اصﻻ انا لي كبر منها.
شمس:اويلي اعهد واش تادرتي 31 عاد اتبدا التغانين وزيدون ياك عرسك تايقرب العيد الكبير.
عهد:واتنادم معايا الحال بﻻش.
شمس:وصافي مبغيتيش دوز مع مﻻك شهر العسل فداك المقام همم.عهد شافيها بنص عين:شكون قالها ليك.
شمس:وراها باينة كنتي باغي تمشي تحج نتا وياها وغالس تحسب وتخطط ايمتا غيجي العيد باش تمشيو احياني عليك ولكن فكرة زوينة تبداو حياتكم من تما.عهد:وابﻻش انا بغيت نتزوج دابا وﻻ غنهبل ليكم هنا.صفاء كتشرب فالعصير وكتعيبو:زوزوني واااع بكي بكي يالله تبقا فيهم.عهد كيطلعها ويهبطها:ونبكي مالي متجيش معايا مالي بحالك انا رامحروم بوسة هي لخرة وتقول واش نضدها ونتي جالسة مبردة ليا.صفاء وحل ليها العصير كانت اتموت وشمس كتقوليه حشم وهو والو وﻻ بغا يسكت:ها فين عمر شي بنت عرسها غدا♥283♥
غدا وجالسة كضرب ليا فلكيك والعاصير ها كون راكي جالسة كترعدي ووليتي صفرة غابالتفكير فداكشي لي غيطرا ليك ورا العرس ﻻ نتي مبردا ليا هنايا بحاﻻ ماشي نتي لي غتزوجي.كيجر فلحيتو مغدد:انا خاص جد بويا القتيلة اعع ﻻش ﻻش قلت تايقرب داك العيد.
شمس:اولدي مالك.عهد ناض بحالو:مماليش هاني غادي غاع.مشا طلع لبيتو عيط ليها يبرد على راسو.داز داك النهار وجا العرس(المهم معنديش مع هادشي غنقول غير لي عارفة فالعراسات)داروه فاكبر القاعات فالمدينة جاو الناس وبدا العرس صفاء وطارق دارو العقد لبارح دخلو جلسو فالبرزة المهم راكم عارفين داكشي كل مرة منوضينها تبدل مﻻك جاب ليها خالد قفيطين فالاسود اقل ما يقال جا معاها روعة خﻻتها الغالية دير شوية الماكياج لدرجة غاع الحضور ولي كيعرفوها جاتهم مغايرة كانو فارقين الرجال فجيه والعياﻻت فجيه مفارقين باش كﻻ يشطح فخاطرو مﻻك جالسة حدا عياﻻت خوتها وكتقلب عليه بعينيها حتا بان ليها دخل سلم على ختو وطارق ومشا فاتجاه طابلة باه وخوه وكيضور فراسو كيقلب عليها بدون شعور هزت يديها شيرت ليه شافها وضحك شير ليها تاهو وجمعت يديها كضحك على راسها اما عهد جلس مبتاسم وكيشوفيها ضور الكرسي جنب باش يتقابل معاها وجبد التيلي سيفط ليها ميساج:جيتي زوينة.اكتافات انها تضحك ليه ومتجاوبوش بقاو كيتفرجو ومرة مرة كيشوفو فبعضهم احتا طلقو الشعبي وناض كلشي كيشطح تاوحدة متجرات تجرها حيت عارفين مغتنوضش بان ليها طارق وخوتها جايين وكيشطحو جرها طارق وخالد ويونس وايمن ضارو بيهم بقا كيشطح معاها وتاهي خﻻت عقلها وبغات تنشط عﻻش ﻻ راهم خوتها طارق كيدير حركات كيضحكو متعرفو واش كيشطح وﻻ كيعوم وﻻ اش كيدير بقات غي كتشوف وكضحك وكيهز ليها فكتافو وتاهو كدير بحالو وغتسطا بالضحك بانت ليه صفاء وجرها تاهي كيضحك معاها♥284
كيضحك معاها عهد مصبرش يبقا غي واقف كيتفرج ودخل تاهو وسطهم دخل غي كيسفق بيديه وكيضحك مﻻك شافتو وتبتات بقات غي كتمايل فبﻻصتها شد ختو شابكو يديهم وبقا كيشطح معاها واخة مكيعرفش غيكيتحرك اما صفاء مكاين غالله يعطيك صحيحتك وتاطارق مخليها تتلوز ليلة عمرهم بغاو يعيشوها وميتسوقوش صفاء جرات مﻻك وشدات ليها يديها مع عهد ويد معاها وبقاو كيشطحو تاجرها طارق وبقا عهد هو ومﻻك شابك يديهم بجوج مزير عليها ومبتاسم وهوما باقين كيتحركو مع الاغنيةقرب لودنها:ههه مكنعرفش نشطح.
مﻻك:ههه بنت ليك انا كنطير فيه.بدا كيخالف معاها فيديه وهازينهم الفوق شوية زعما كيشطحو وهو غادي وكيجرها عندو مﻻك تحرجات شوية انها كتشطح معاه واخا كلشي عارفها خطيبتو جاتها فشكل جرها عندو وهبط لودنيها:جيتي زوينة بزاف.شافت فيه بضحيكة:تانتا جات معاك القميجة.كان ﻻبس قاميجة تاهو فالكحل جاتو مطراسية على جسمو مخلي جوج عقاد لي لفوق محلولين قرب تاني لودنها داير السبة زعما بالموسيقى مجهدة اما هو غي كيقرب كيبدا يشمشم:ههه عجبتك ياك.جات تهضر حتا بان ليها جمع الضحكة وكيشوف وراها ضارت شافت فين كيشوف بان ليها كيشوف فخالها لي كيطلع ويهبط فيها وخاشي يدو فجيب السروال حركة لي عهد الوحيد لي فهم مغزاها مﻻك محمﻻتش دوك الشوفات لي كيدير فيها خصوصا من لي شافها كتشوفيه وضحك ليها ضحكة خبيثة بدون شعور قربات من عهد تاقاس راسها صدرو وزيرات على يديه عهد تقلب جا بﻻصتها مغطيها عليه عاطيه بالضهر مع تباركلله عريض مبقاش كيبان ليها وﻻ كتبان ليه حط يدو بحنان على ضهرها وبدا كيتحرك واخة ساخط ومكيعرفش يشطح الهوايش والهرمونات ديال الشعبي خدامين:شكون داك خينا.مﻻك كتحرك معاه باش ميحس بوالو:خالي عﻻش.عهد ضار شافيه خنزر فيه وﻻخر بﻻ حشمة بﻻ حيا غمزو بحاﻻ كيقوليه راك عقتي بيا♥285
عقتي بيا ومن بعد عهد زاد عقد حواجبو وشاف فمﻻك:واش كيسكر بان ليا بحاﻻ شارب شي حاجة.
مﻻك:منعرف ليه ماشي سوقي فيه.مﻻك كتنفس بسرعة حيت خالها تبدل من بﻻصتو تقابل معاها تاني وبدا كينعت ليها فديالو وكيقوليها غي بشفايفو اجي جلسي عند خالو.عهد شافيها باستغراب:مﻻك النور حبيبة مالكي.مﻻك شدتها البكية وكضور عينيها كتلف متشوفش جيهتو هزات عينيها فعيون عهد:عفاك خرجني تخنقت عفاك.عهد ضور يدو على كتفها:واخا يالله واش مكتنفسيش مزيان وﻻ شنو.مﻻك مكتجاوبش وتمو خارجين شافوهم محمد وفؤاد لي نطق:فين غادين.مﻻك تخلعات نسات بلي كاينين عائلتها واكيد غيفهمو غﻻط عهد شافيه:مﻻك تخنقات معرفتش مالها.فؤاد قرب شدها من دراعها بشوية:مالك ابنتي ياك ﻻباس.مﻻك حابسة البكية:والو ابا غي يضربني البرد شوية وصافي.قرب منهم خالد لي شافهم مجموعين يسحاب واش شي مشكيل:مالكم.فؤاد شافيه:ختك تخنقات خرجها لباب شوية يضربها لبرد.خالد شدها:يالله مالك كيجرا ليك واش عييتي.
مﻻك:والو غي تخنقت.شافت فعهد كانت باغة تبقا معاه هو بالدات تحط عليه راسها ويحسسها بامانو واخة خالد مكتخافش معاه الى انها بغات عهد لي بقا متبعها غادة وكتلفت ليه دوك النضرات والحدث ديال خالها خﻻه يشك حتا سمع فؤاد:شنو وقع ليها تاتخنقات.عهد حك لحيتو وشافيه:مكنضنش داك الاختناق لي كضن نتا انها مبقاتش كتقد تنفس.هز فيه حاجبو:ومالها.عهد شاف فباه معرفش واش يهضر قدامو وﻻﻻ محمد فهمو وعهد نطق:عفاك واحد الدقيقة.محمد حرك راسو بالايجاب وخﻻهم بحدهم عرف بلي متعلق بمﻻك وحشم قدامو عهد شاف ففؤاد بجدية:مﻻك النور عمرها عاودات ليكم شي حاجة غريبة بحال تعرضها لشي تحرش وﻻ شي حاجة.فؤاد زير على يدو مخبي غضبو الى ان هادشي مخفاش على عهد:واش قالتها ليك هي.عهد:ﻻ غي ﻻحضت واحد لبﻻن معجبنيش وعليها مﻻك♥286
وعليها مﻻك طرا ليها هكاك واش معمرها قالت شي حاجة.
فؤاد:ﻻ عمرها وزيدون فين اتعرض لهاد التحرش وحنا ديما معاها مكتخرج مكدرج.عهد:ماشي ضروري انها تخرج وﻻ متكونوش معاها باش تعرض لتحرش.فؤاد تحت سنانو:شنو كتقصد زعما تعرضات ليه قدامنا يعني شي واحد قريب.
عهد:واحد خالها قبيلة كان كيدير فيها شوفات فشكل وكان احم المهم بﻻما نحتاج نقوليك شنو كان كيدير نتمنى تفهني ومﻻك فاش سولتها عليه من تما وهي ماشي هي هاديك.فؤاد بقا ساكت وكيغزز فسنانو بعصبية بانو ليهم دخلو ونطق:شوية دابا ابنتي.مﻻك تبسمت ليه:اه حمدلله.شافت فعهد مكرهاتش يدخل معاها وﻻت خايفة ترجع بوحدها فؤاد عاق بيها:دخلو اوليداتي غتبقاو واقفين هنا راكم جايين تفوجو دخل نتا اتخلي خوك بوحدو.خالد ضحك ودخل ووراه مﻻك عهد شاف ففؤاد جا ينطق وتراجع ضار تبع مﻻك فؤاد زير على يدو وتبعهم بقا واقف بعيد وبان ليه محمد فعﻻ كان كيشوف بطريقة فشكل فبنتو من ديما مكيحملوش وديما مكانش يحمل مﻻك تمشي عندو اوﻻ حتا تسلم عليه يمكن عرف سبب كره تامﻻك ليه ومكتبغيش تمشي مع مها عندو صغر عينيه فيه وخرج تاني مﻻك فاش دخلو جلسات والغالية نطقت:فين كنتي من قبيلة وانا نقلب عليك.
مﻻك:خرجت انشم شوية الهوا.
الغالية:باقي انتفاهمو على داك الشطيح وليتي تشطحي ليا معاه عاين باين.مﻻك غمضات عينيها وحﻻتهم بقلة صبر وقلبات وجها مجوبتهاش مجات غير فعهد تبسم ليها وهي تحني راسها بابتسامة.حطو لعشا والحلوة والارنبات وداكشي والعرس سالة اسيادنا شكتسناو السفة الناس بداو كيمشيو بحالهم بقاو قﻻل صفاء طيحات غي شي جوج دميعات وكضحك شمس لي بكات مزيان ركبو ومشاو بحالهم للوطيل فين ايديرو بق بششش كوكاكوﻻ ههه ايطرطقو البوشونة اما دار العرسان ودعو الناس لي بقاو وجابو الطوموبيﻻت باش يمشيو بحالهم وبداو كيودعو♥287
كيودعو بعضهم حتا نطق عهد:فيناهي مﻻك.كلشي بدا كيضور فراسو وخالد دخل لداخل وقاليه هاداك لي جا يسد القاعة بلي خوات وطلب منو يدخل يقلب دخل قلب وخرج عندهم خالد:والو مكيناش.عهد قلبو غيخرج من بﻻصتو:ﻻش فين اتكون مشات.
الغالية:الكلبة معرت فين زادت.شمس شافت فيها:واش لبنت معرفناها فين الله يستر تكون واقعة ليها شي حاجة ونتي شكتقولي.الغالية قلبات عينيها عليها وكتنفخ عهد جبد تيليفونو كيصوني ليها والو كيعطيوه طافي بغا يتسطا ركب لوطو ديالو وبدا كيضور تما لتكون زادت غي شوية.اما لوخرين العياﻻت داوهم لدار وهوما خرجو كيقلبو.الغالية دخﻻت لدار وهاهودا نفس السيناريو غيتعاود سدات لباب وطاحت للارض كتبكي:الله ابنتي وفينك فين زدتي فين.عند محمد كان قدام دارو شاد قرعة كيسكر حتا معرف ايمتا وﻻ شكون شانق عليه من لور:فيناهي.
محمد مقجوج:شكون هي.
الشخص:تسحابني معايقش بيك همم راني عايق بيك من شحال هادا وانا حاضيك ودابا جاتك الفرصة ديال ان والديها تالفين عليها واستغليتيها باش تخطفها فيناهي حيت لمقلتيش غنقول لوالديها بلي عندك وانا متاكد عندك.
محمد:اهئ والله معندي شي حاجة.الشخص ﻻحو فالارض وفرع باب دارو دخل كيقلب ومرت محمد مخلوعة مقدت تاتغوت كتسحابو شفار حيت كان داير طربوش ومطلع كاشكول على وجهو كيبان شوية من عينيه قلب كلشي حتا وصلو مساج فتيليفونو فيه عنوان وخرج بالزربة ضرب محمد بركلة:فلتي منها هاد المرة ولكن غنبقا حتا نفرشك.تحرك بالزربة وجبد تيليفونو سيفط العنوان لنمرة وطفا داك التيلي ومشا بحالو اما عهد غادي كيضور فالدروبة وعينيه خارجين حتا وصلو مساج كيسحاب واش شي خبار عليها فتحو لقاه من رقم مجهول وفيه عنوان ومكتوب لتحت:دغيا لتوقع ليها شي حاجة.بقا كيقرا ويعاود مفيه لي يفكر شكون لي ايكون مسيفط لمساج قلب الضورة♥288
قلب الضورة وداير العنوان فجيبي اس بقا غادي وعافط غادي طاير فالطريق.اما عند مﻻك كانت عاد كتحل عينيها بشوية ناضت كضور عويناتها فلبيت كان كبير وزوين خصرات سيفتها فور متفكرات اخر حاجة كان جا عندها دري صغير قاليها تكلم لعهد برا وفاش خرجات ملقات تاواحد ومحساتش ايمتا غيبات هبطات عينيها لشنو ﻻبسة وهي تخرج عينيها غي سوتيمات لي كانت ﻻبسة فالغوز شدتها لبكية سحابها غتعيش تاني بحال ديك النهار لكن مغتخليهش واخا تموت ضورات عينيها تاني فلبيت ماشي نفسو ديال عهد زعما يكون داها لشي دار اخرى جرات ليزار تغطات فور مسمعات لباب كيتحل غي تحل وبانو ليها جوج بنات داخلين وكيضحكو ضاربين الدنيا بركلة شافوها عرفتوهم ياك طبعا صوفيا ونهيلة لي شافت فصوفيا شادة على فمها مصدومة:نو متقوليهاش.صوفيا ﻻحت الساك وقربات جلسات حدا مﻻك لي مستغربة وكتفكر فين شايفاهم جاوها مغرابش خصوصا صوفيا لي نطقات:ايوة قلتها ليك وﻻ مقلتهاش داك عهد والله ﻻخداها.مﻻك جمدو مﻻمحها فور مدكرات عهد على فمها وتما تفكراتها هي نفسها لي شافت فالشركة ونطقات بعصبية:نتي شنو بغيتي عندي.قفزات فاش نقزت نهيلة حداها باغة تخشا معاها:حنا بغيناك كلك احح على شعر عندها.مﻻك خنزرات فيها ونهيلة عضت على شفايفها مﻻك زادت خنزرت فيها وضارت عند صوفيا لي بدات كتحيد حوايجها:نتي عرفتك شفتك ديك النهار فالشركة ديال عهد ﻻش جبتيني لهنا.صوفيا تعرات كاملة مﻻك كتسحابها غي غتبدل ومكتشوفش ليها فعورتها كتشوف ليها غي فوجها صوفيا ضحكات بميوعة:احح على الحب تفكراتني ايوة احبيبة انا بغيتك نتي.شافت فنهيلة ساهية فيها وضرباتها:نوضي حيدي عليا هاد الحوايج ايمتا غنبداو اللعب حنا.نهيلة ناضت بدات كتحيد وكتفرنس وصوفيا طلعات يديها مع رجل مﻻك كانت باينة ومﻻك جراتها خباتها وغي كتخنزر فيها♥289
كتخنزر فيها وبدا كيطلع ليها الدم عدوها لي يقيس ليها لحمها بﻻ موجب شرع وفنفس الوقت خايفة وممبيناش شنو بغاو عندها هادو:شهاد الخرى كديرو بعدو مني.نهيلة جات وباست صوفيا ففمها وكتلمس ليها فلحمها:انمارسو احبيبة ﻻش معجبناكش.مﻻك خسرات سيفتها:كيفاش.صوفيا بغات تقيس ليها شعرها وبعداتو مﻻك:كتعرفي شي حاجة سميتها السحاق ههه هو لي كنديرو حنا وتشهيناك نتي كنبغيوك عرفتي شحال وحنا كنتسناو هاد اللحضة نهيلة سيري سدي لباب بالساروت.نهيلة مشات كتجري سداتو وﻻحت الساروت فوق لبﻻكار باش متوصلش ليه ﻻبغات تهرب مﻻك حسات بالخطر وانه غتوقع شي حاجة لي مغتعجبهاش تلوات فداك ليزار وناضت بعصبية:شكتخوري نتي وياها.هزات فيهم صبعها:راولله متقيسوني.صوفيا جرات نهيلة:غيعجبك الحال هانتي غنبداو ونكملو معاك خاصك غي ترخاي.ومشات جبدت داك القضيب وراتو ليها ومﻻك قلبات وجها:وهانتي تاهادا باش نشبعوك احبيبة راه غيدير ليك بحال عهد غي نتي باغة داك الزويمل شوفي فينا.مﻻك ضايرة غاع:لخرى تفو هادشي لي بقا ليا.محسات غي بشعرها مشدود ناتفاها من لور غفﻻتها صوفيا ومﻻك تضرات طلقات داك ليزار وشدات يديها كتنتر:شنو عاوديها مالكي عاجبك داك الزامل راولله ومكنتي ليا ﻻكنتي لغيري.مﻻك شدتها الضحكة كيفاش بنت كتبغيها:هههههه والخرى والزبل طلقي المرض.شافتها مغطلقش صبرات على الضران وضارت عندها نطحتها رعفاتها وخنزرت فيها:مال جد اصل مك نتي محشمتيش ها مكتخافوش الله.صوفيا هزت يديها تالسما سرفقتها مﻻك بقا وجها ضاير وماعلى وجها تاشي رد فعل من غير مزيرة على يديها نهيلة قربات لصفيا:متعصبيش احبيبة.صوفيا بعصبية:عمر شي واحد تجرا وضربني من غيرك نتي وداك ميخي ديالك وانا غندمكم بجوج هو غاناخدك ليه ونتي غنحرمك من انك تعيشي وتنعسي مع راجل وفاي وقت بغيتك غتااااي.شدات♥290
شدات على حنكها من اثر الضربة ونهيلة شدات على فمها مصدومة:شنو درتي نتي الهماجية.قربات عند صوفيا لي شادة فحنكها وشافت فمﻻك لي كتنفس بالجهد وعينيها معقودين:لحمارة غندمك.قربات غتشدها من شعرها ومﻻك بعدت ولوات ليها يديها تاكانت غطرطق ودفعتها مخلياها شادة فيها بالم وهزت فيها صبعها:متخليونيش ندير فيكم شرع يدي يادابا غتردونا منين جبتوني وﻻ قسما برب الكعبة حتا ندير ليكم قتلة ديال الكﻻب يالحمير تفو عليكم وعلى لي بحالك يخخ.نهيلة شافت فصوفيا لي غمزتها بالخف وفهمتها وشافت فمﻻك:واخة احبيبة ولكن راك شتي الساروت فين لحتو.
مﻻك:وسيري جبديه شكتسناي.نهيلة مشات دارت راسها غتجبدو ومﻻك بقات متبعاها بالها غي تخرج تبعد من هاد الوسخ حتا كتجر من شعرها لكن هاد المرة حكمتها صوفيا ملقات كيدير تضور وجات تانهيلة كتجري شدتها معاها ومﻻك كتركل فيها وكتجر بيديها كتنتف واخا جوج بهدﻻتهم لكن كانو قوى منها غلبوها وعاد شاداها لوخرى من شعرها كتغلبها شدو حبل كانو موجدينو لبحال هاد الحاﻻت جلسو فوقها يالله باش قدو يتبتوها ربطو ليها يديها مع السرير وبعدو عليها كيقادو فشعرهم وبان وجهم كلو مقمش وبداو كيقيسو فيه:تفو القحبة قمشاتني.صوفيا قربات ضربات مﻻك لفخضها ومﻻك جات تركلها حيت رجليها مطلوقين ساعة هربات كضحك:احح ههه على طرف عندها.مﻻك كتنفس بعصبية وكتنهج قربات نهيلة من جيهة لوخرى وحاضية مع رجليها ساعة معندها كيدير طلعها ليها كون عوجاتها من شي قنت حيدات ليها الشعر من على وجها وقربات باغة تبوسها ففمها ومﻻك دفلات عليها ونهيلة بعدات مكمشة مﻻمحها وقربات ليها صوفيا كتلحس فداك الدفال مﻻك كرشها تقلبات عليها وشافو فيها كيضحكو:هه حلو.قربو ليها حالين فمهم:دفلي ليا دفلي.نهيلة جرات صوفيا:سخنت احبيبة.صوفيا جرتها كتشلقم فيها قدام مﻻك

♥♥♥توقعاتكم واراءكك المهم لبنات غنبقا نحط من ستة لسبعة الاجزاء فالنهار وﻻ كثر المهم على حساب شحال كاتبة ههه وتوقعاتكم فنضركم شنو غيوقع مﻻك زعما شنو غدير♥291
قدام مﻻك لي قربات تحط داك العشا لي كﻻت فالعرس وكضور عينيها عليهم غمضات عينيها كتحاول متسمعش اهاتهم فاش بداو كيداعبو بعضهم ناري وقاسوها فرجلها ضرباتهم تاطوعاتهم صوفيا ناضت ساخطة جابت حبل اخر ونهيلة جلست فوقها تبتاتها بقات كتركل بزز باش تشدت ليهم ربطو ليها رجليها مﻻك شافت راسها صافي حصلت بدات كتغوت حر جهدها معارفاش بلي فاش كيتسد لباب مكيبقا يتسمع والو وصوفيا قربت عطاتها تسرفيقة تاضار وجها شدتها لبكية ماشي من الضربة ولكن اخر يامها يوليو يزملو عليها لبنات خرجات عينيها فاش شافت نهيلة هزات داك لقضيب كتمص فيه وكتخشيه لصوفيا فديالها صافي مﻻك شدتها السخفة والتقية والاعصاب ركبوها مكرهاتش تقتلهم على هاد القرف ضورات وجها كتدفل ومزيرة على عينيها كتسمعهم كيغوتو حتا كتحس بشي حاجة فازغة محطوطة على فمها وباغة تدخل وفيها ريحة خانزة ديال المهبل والدفال حﻻت عينيها كتلقاهم حاطين ليها داك القضيب باغين يخشيوه ففمها بقات كضور وجها وكتنتر وزامة فمها وصوفيا شدتها من شعرها:مصي الكلبة غيعجبك مالكي مكبرة عليه زعما عمرك ضربتي الكوجاك لداك عهد.مﻻك صافي وصﻻت لطوب ضورات راسها باش متوسخش راسها(الخوف واخة هكاك المهم تبقا نقيا) ضورات راسها جنب وبدات كتقيا فالارض صوفيا خسرات سيفتها:مالهادي.مﻻك دفﻻت بعدما استفرغات وضارت جمعت حواجبها:بغيتي تعرفي مالي.صوفيا كتدوز هداك على صدرها وكتخشيه ليها فالشقة تاع بزازلها ومﻻك كتنتر:اه احبيبة قولي لينا مالكي واش تقلقتي بغيتي نسخنوك.مﻻك بعصبية:الله يعطيك تسخينة فجهنام نتي وديك الكلبة ديالك يخ على كلبات.نهيلة قربات لصوفيا جراتها:صافي خليها ياه هي لي غتندم راوﻻبد متشدها الدودة فاش تشوفنا مستمتعين.صوفيا دفعتها:ﻻ بان ليا راسها قاصح هادي نهرسوه ليها اﻻلة.قربات ليها وبدات
كتقيس ليها فلحمها وخشات ليها داك القضيب بين فخاضها فوق توتو مع مﻻك مزيرة على رجليها خشاتو وبدات كديه وتجيبو ومﻻك محامﻻش راسها كتقيس فيها مدو♥292
مدو يديهم غيحيدو ليها حوايجها وصوفيا قربت من فمها باغة تبوسها مﻻك صافي بدات تبكي وكتنتر وشدتها صحة غادة تبوسها حتا كتضرب قرطاسة اختارقات زاج البالكون جات فخشبة السرير نهيلة ناضت قافزة كتعض فيديها:شهادشي.صوفيا تاهي ناضت مخلوعة:شكون ضرب.مﻻك بدات كتغوت وكتنادي باسمو:عاونوني عاااااهد عاااااهد.صوفيا مشات بالزربة شدت ليها فمها تاني وهي تضرب قرطاسة اخرى دازت من ورا ودن صوفيا على شوية وتجي فراسها وهي طيح فالارض وبدات راجعة بلور.بينما هو كان برا حاط الكاسكيطة وشعرو الشايب بان مخلي اللثام على وجهو وشاد قناصتو وعاض على فمو بعصبية وكينيش باغي يقتلهم على داك القدارة لي شاف وفنفس الوقت كيضور فعينيه ﻻيشوفو شي حد حيت طالع فلفيﻻ لي مقابلة مع بيتها وجالس غي فالقنت ديال سطح باش يقد داغي يهبط يهرب سمع صوت لوطو وهبط عينيه بان ليه عهد هبط كيجري ومخلي لوطو محلولة بقا حاضيه تاحلو ليه لي غارد لي عرفوه اما هو مرفوع حتا كيتصدم فاش كيشوف جواد جالس فالصالون كيتفرج شافو وهو يوقف:ولدي عهد شنو كدير عندي فهاد الوقت.عهد جمدو مﻻمحو وجبد تيليفونو كيتاكد من العنوان وراه ليه:هادا عنوانك.جواد شافيه باستغراب:اه راك فيه دابا.عهد كيدار مفكرش فيها ﻻش مجاتش لبالو انها تكون تجرات ودارتها باقي فزمام افكارو حتا وصلو مساج من رقم مجهول تاني:شي عصير وﻻقهوة نص نص وﻻ كافي كريم اش حب الخاطر.عهد فهم بلي خاصو يزرب وشاف فجواد بعصبية:فينهي بنتك.جواد تحنحن حيت طامع يتزوج بيها ويزيدو يوطدو عﻻقاتهم من غير الخدمة:راهي فبيتها عﻻش.
عهد:فينهو بيتها.
جواد:لفوق راه هو لي بابو قهوي اولدي خود راحتك.عهد هز فيه حاجبو وتحرك بالزربة طالع طاير بان ليه لباب ومشا كيجري وقلبو كيضرب بغا يحل لباب والو مسدود حط ودنو مكيسمع والو وبداكيضرب فلباب:حلي القحبة حلي فين درتيها.صوفيا♥293
صوفيا سمعاتو وناضت كتجري كتسحابو هو لي كان كيضرب بالقرطاس ومشات نقزات على مﻻك هازة داك لقضيب وهو يتحل لباب دخل مخرج عينيه فداك المنضر وكلو كينهج صوفيا شافت فيه بضحكة:احح غنحرمك من هاد اللحظة.بعدات السليب على توتو مﻻك بالزربة وبغات تخشيه فيها ومﻻك غتسطا بالبكا حتا كطيح فوقها كتغوت وشادة فكتفها لي كيسيل بالدم جواد طلع فاش سمع الغوات حتا كيشوف داكشي بقا واقف مصدوم اش هادشي كيشوف وضور وجهو حيت عريانين من غير مﻻك لي ﻻبسة دوبياس عهد متسوقش لصوفيا مشا كيجري ﻻحها من فوق مﻻك وحيد كوستيمو غطاها وكيحليها فيديها ورجليها وهي باقة كتبكي حيد ليها داك الشريط على فمها بشوية باش مضرش وتﻻحت عليه مخشية فصدرو حتا كيسمعو صوت سيارات الشرطة جايين جواد مشا ﻻح على بنتو ليزار ومخلوع عليها وباقي ممتيق داك لمنضر لي شاف وعﻻش جايبة خطيبة عهد لهنا وﻻ ايمتا جابتها سمع خطاوي جاين هز عينو بانو ليه لبوليس تقدمو شدو نهيلة لي لواو عليها تاهي ليزار ومشاو هزو صوفيا بالنترة من باها وكتالم ودماياتها سايلة وجواد وقف مقاد يدير والو حيت باقي ممستوعب:شنو كديرو.الشرطي شافيه:عندنا مدكرة بالقبض على الانسة صوفيا ونهيلة بتهمة الخطف.جواد مخرج عينيه وباغي يجر بنتو:اش كتقول اشمن خطف طلق بنتي.
الشرطي:ديجا بلغو اهل المختطفة بغيابها وجانا بﻻغ من شخص بلي شاف الانسة صوفيا خطفاتها وعلى مابان ليا الحالة لي فيها ان بنتك شادة جنسيا وكانت باغة تغتاصبها.
جواد:اش كتقول هادشي ميمكنش بنتي مديرهاش.
الشرطي:غنديرو الاجراءات الﻻزمة وﻻماكانت دايرة والو غنطلقوها ديك الساع.شاف فعهد لي خاشيها كلو فصدرو وكيبوس على راسها بينما هي محبساتش من لبكا:كيخص حتا الضحية تدلي بالاقوال ديالها الصباح انشاءلله دوز باش تدلي بيهم.عهد حرك راسو بالايجاب وهوما مشاو♥294
ومشاو جواد شافيه:شنو واقع شنو هادشي كنشوف.عهد شافيه مخنزر:ممكن ضور وجهك تانغطيها.جواد ضار شاد فراسو وعينيه خارجين عهد شاف فلبالكون منين دخﻻت لقرطاسة بان ليه خيال تخبا بسرعة فلفيﻻ لي قبالتهم صغر عينيه ومد يدو جبد ليزار لي ملمط بيه السرير زادو على الفيستة لي غطاها بيها فلول وبغا يحيدها من صدرو والو مبغاتش غي مخشية وكتبكي هزها وتم خارج وشدو جواد:شنو واقع.عهد خنزر فيه:بنتك خطفات مرتي وبغات تكرفص عليها حيت مريضة فعقلها ﻻهي ﻻلي معاها ونتا مسايق لدنيا خبار بربي وياثر هادشي على مرتي حتا نحرقكم كاملين.مشا وخﻻ جواد واقف مصدوم هبط كيجري لقا لوطو ديالو مسدودة معرفش شكون سدها قال يمكن غي لبوليس فاش جاو بان ليه لكونطاكط باقي ﻻسق مد يدو حل لباب تحل ليه دخلها لور بغا يبعد وشداتو وجهدات فبكاها:ﻻﻻﻻﻻﻻ عفاااك اهئ اهئ بقا معايا اهئ غيجيو ليا اهئ ﻻﻻﻻ عفاك.عهد هزها ودخلها لقدام:حبيبتي هانا معاك هانا غي نضور باش نصوق ونبعدو من هنا اوك حبيبة.
مﻻك:اهئ ﻻ ﻻ عفاك متخلينيش اهئ.عهد جبد يدو دار ليها لحزام ومﻻك باغة تشدو غتسطا بالبكا بعد بالزربة وسد عليها لباب ومشا بالزربة غيركب وكيسمعها كتغوت بهستيرية وكتجبد فشعرها:ﻻاااا ععاااااهد عااااهد اهئ عفاااك متخلينيش بوحدي اهئ عااااهد.دخل بالزربة شد وجها بين يديه كيبوس جبينها:اششش مﻻك النور شوفي فيا شش حياتي عفاك صافي ششش سكتي هانا حداك.مﻻك كتمد يديها كتشد فيه بحاﻻ باغة تهرب عندو وعينيها مغمضين وشﻻل بالدموع مباغاش تحلهم خايفة لتكون غي كتخايل:اهئ عفاك متخلينيش بوحدي اهئ عفاك.عهد جرها معنقها وقلبو كيتقطع باينة غتعدب وغتاثر عليها هاد الحادثة عض على شفايفو بعصبية اخ كون مجاوش لبوليس ندم علاش مدارش فيهم شرع يديه قبل ميجيو عقد حجبانو ودماغو بدا خدام شكون قاليهم فين♥295
شكون قاليهم فين كاينة وشكون سيفط ليه العنوان وداك المساج وشكون لي ضرب بالرصاصة وشكون داك الخيال لي كان غمض عينيه مزير عليهم ضرو راسو بالتفكير.سمع دقات فالزاج وضار بان ليه راجل من ساكنة داك الحي هبط الزاج غي شوية باش يسمعو:واش بيكم شي حاجة.عهد قلب عينيه التبرغيغ عند المغاربة فالدم واخا الفلوس والبخ والبروتوكول:ﻻ والو سير كمل نعاسك ونتا حاضي بنادم.الراجل هز كتافو ومشا داخل لفيلتو عهد بقا متبعو بان ليه دخل لنفس لفيﻻ بقا مصغر فيه عينيه ماشي نفس الخيال ﻻخر كان كيبان رقق من هادا هز عينو لفوق وهو يحس بلفيبرول وجبد التيلي لقا مساج تاني من الرقم المجهول:ميسحابليش معندكش قوة المﻻحضة زعما راك باقي صغير.عهد قطب حجبانو باستغراب وهز عينو كيضورهم فدوك الجوايه فين كان الخيال كيبان ليه غي الضلمة حتا كتبان ليه يد تحركات فالهوا مشيرة عليه واختافات عاد بان كامل عهد نزل عينو مصغرها فديك القناصة لي هاز كتبري حتا غبر تاني معرفو فين زاد عهد للحضة تخلع كيبان بحال شي جن شير ليه مع هادشي لي وقع ليه كيبان ليه غي الجن لي ممكن يدير هادشي هبط عينيه فمﻻك بانت ليه مرخية بعدها عليه مخلوع وقلبها لقاها كتنفس عاد تنفس تاهو معرفها واش غفات وﻻ فاقدة الوعي بعدها قادها فبﻻصتها بشوية معرفش فين يمشي واش يديها لدارهم وﻻ لعندو شاف لعندها اكيد دارها غيسمعوها الهضرة ديمارا وقرر يمشي لدارهم وصل وهزها مغطي ليها حتا شعرها على الحراس دخل لقا مو كتمشي وتجي فالجردة شافتو وجات كتجري شادة فقلبها شافت مﻻك وشهقات:فين لقيتيها.عهد غادي داخل:عفاك ماشي وقت هاد الهضرة دابا عفاك شوفي ليها بدلي ليها.
شمس:واخة اولدي واش عيطتي لدارهم وخوك وباك راخليتهم كيقلبو.
عهد غادي طالع وتابعاه:ﻻ معيطت لحد هانتي بدلي ليها هاني غنعيط ليهم.حطها
فبيت مو وباه باش تبدل ليها وخرج هو حل تيليفونو مع تحل تحل على رساءل داك المجهول بقا كيشوف♥296
بقا كيشوف شحال شكون هاد القناص الخبير لي قد انه يجيب القرطاسة فكتف صوفيا بﻻما يادي مﻻك يعني سنين وهو فهاد الضومين شد على راسو بقا كيفكر شكون يقد يكون حتى خرج عينيه:جبران ميمكنش.هبط تيجري مشا عند الحراس كيسولهم عليه(عرفتوه شكون هاداك لي كان خدام معاه فالمافيا وجا معاه للمغرب ردو عهد هو المسؤول على الحراس رافايتة دكرتو فواحد الجزء الى عقلتو)جبران سمعو كيغوت عليه وجا عندو عهد جرو بعيد شوية:فين كنتي.
جبران:غير هنا اسيدي.
عهد:ماكد.
جبران:اه اسيدي عﻻش كاين شي موشكيل.
عهد:ممخبي عليا والو.
جبران:فين عمري خبيت عليك اسيدي شنو واقع واش شي حاجة فالامن معجباتكش.
عهد:قناصتك شحال مهزيتيها.جبران كيحاول يتفكر تما عهد عرفو ماشي هو ولكن باغي يتاكد:شي خمس سنين وﻻ ستة مني سيفطني معاك البوص وجيت معاك من كولومبيا.عهد خرج عينيه تاني وبدا كيتفكر فاش البوص كان كيراقب مﻻك زعما يكون باقي لدابا متبعها ويكون هو لي رسل شي واحد ونطق بشك:واش باقي كتهضر معاه وﻻ كتواصل مع شي حد من تما.
جبران:اه اسيدي داك الدري انتوني.عهد كيفكر:عيط ليه قوليه يعطيك لبوص ﻻكان.جبران جبد تيليفونو:رايكون حيت ديما كيرافقو.دوز رقم انتوني وجاوبو وبداو كيهضرو بالاسبانية عهد كيسمع يالله بدا كيسولو جبران وهو يدخل باه واسامة شافوه تما وجاو عندو:فينك اولدي متعرفش تعيط لينا تامشينا لبوليس كناكدو عليهم عاد قالو لينا لقيتيها كانت مختاطفة واش ﻻباس.عهد جا ينطق حتا كتوقف لوطو ديال خالد ومعاه فؤاد وايمن اما يونس مشا للدار يبقى مع مو والعياﻻت لي قالو ليهم بلي لقاها عهد والغالية شداتها عوجة قالت كون كانو دايرينها بلعاني ومشاو دارو مبغاو وبقات كتحلف عليها فخاطرها تقول ماشي هي لي كانت تنوح عليهم يجيبو ليها بنتها فؤاد توجه عند عهد:فيناهي.عهد تلفت♥298
عهد كيدوز يدو على شعرو راسو ضرو وجايمس هضر:واش واقعة شي حاجة.عهد بعد وبدا كيعاود ليه داكشي مختصر عاود ليه كلشي:واش ماكد ماشي نتا.
جايمس:ﻻ راقلت ليك ﻻش انكدب عليك هي بالصراحة قالو ليا شي اوتو كانت كتبقا مقابلة مدار مﻻك ولبنات لي فيها كيصورو اينجل اوف ﻻيت ولكن مضنيتش غيكونو كيفكرو يديرو داكشي.عهد ضرو راسو بقوة التفكير:المهم بﻻما نشغلك معايا من صوتك باين عيان.جايمس ضحك بحزن فور متفكر ولدو:عيان وبزاف.
عهد:ﻻش مالك.جايمس سكت لمدة ونطق:ممكن نسولك.
عهد:اه شنو.
جايمس:معمرك فكرتي ترجع معانا.عهد تنهد عرفو تيدق عليه يرجع:ﻻ مفكرتش ومكنفكرش انني نرجع.
جايمس:حتا لو طلبتك.
عهد:سمحليا ولكن غنقول اه حتا لو طلبتيني.
جايمس:كنضن عندنا بزاف ميتقال ونبغي نقولك بلي انا كنت غنعيط ليك حيت محتاجك فواحد الحاجو وفرحت بزاف فاش قاليا انتوني بغيتي تهضر معايا.
عهد:نعاونك فاي حاجة اﻻ نعاود ندخل معاكم.
جايمس:هه ﻻ محتاج لعبقريتك وروح الديفل لي دفنتي.عهد تبسم فور متفكر ايامو معاهم وهو يبدا يسمع غواتها كتنادي ليهﻻح داك التيلي لي شدو جبران وخبر لبوص بلي كتغوت ومشا لعندها لبوص تاهو متقلقش قطع تايعيط ليه من بعد ماشي صعيبة عليه انه يتواصل معاه ولكن مكانش باغي يتواصل معاه حيت اكيد مغيبغي يقنعو يرجع معاهم.عهد طار سبق كلشي خﻻ خالد وفؤاد غاكيشوف كيدار مبقاش كيبان اما محمد مولف بيه كيطير كيالزواق طلعو تاهوما كيزربو عهد وصل دخل لقاها مجموعة فنفسها وحاطة يديها على ودنيها وكتغوت ربي لي خلقها وشمس وسارة كيحاولو يشدوها وكضرب كيتخايلو ليها لوخرين خصوصا منلي كانت غافية على احﻻم حلمات اسامة مقدش يقرب حيت بكل بساطة عارف خوه ﻻمشا تاشافو قايسها واخا نيتو غير انه يشدها متاديش راسها يقد يهرسو عليها اكتفى يخرج لباب لبيت ويشوف اما♥299
اما عهد دخل كيجري تﻻح حداها وباغي يشدها والو كتنتر وضرب:اهئ بعدووو مني اهئ عااااهد اهئ عاااهد اهئ اهئ اهئ متقيسينيش.عهد شد وجها لي باقا فيه ﻻطراس ديال صماكة لي عطاتها صوفيا بين يديه بزز وغوت بالجهد تاعروق راسو بانو:ششتت مكاينينش ششش سكتي.مﻻك غي سمعت صوتو حلت عينيها بشهقة وتﻻحت عليه باغة تخبا فيه باغة تخشا وسطو مباغاش تبقا تبان ونبرتها نقصات بصوت كيقطع لقلب:عفاك متخلينيش اهئ اهئ عفاك.عهد كيبوس على راسها ومعنقها عندو وهضر بحنان:شش صافي هانا معاك شش براكة من لبكا.خالد قرب جلس مد يدو حطها على ضهرها شافت فيه وضورت عينيها شافت باها وكلشي مجموع تما وهي تخشي وجها فعهد وزادت فالبكا عند بالها كلهم عرفو بشنو جرا واخة مدايرة والو كتحس براسها بحاﻻ هي لي دايرة كلشي:اهئ متشوفوش فيا اهئ عفاكم اهئاهئ.كتحرك راسها بالنفي خاشية وجها فصدر عهد وبهستيرية:اهئ عﻻش كتشوفو فيا اهئ اهئ عﻻش اهئ اهئ.زيرات على عهد:بعدو مني بعدو اهئ.شمس شدات على فمها بقات فيها وعينيها غرغرو مقداتش تبقا تما وخرجات وتبعها اسامة وسارة وتامحمد خرج فؤاد قرب:شنو طرا ليك ابنتي.عهد هز فيه راسو بشوفة واش هي دابا فوضع يسمح انها تعاود ليك تافؤاد فهمو وسكت ومﻻك بقات كتغوت وكتجر فشعرها:مطرا ليا والو وااااالو اهئ بعدو مني عييت اهئ عييييييت اهئ اي.عهد بعدها عليه مخلوع لقاها شدت فراسها وواحد لعرق فجبهتها تنفخ بزاف:مﻻك النور حبيبتي مالك.خالد شد فيها مخلوع:مالك.فؤاد بان ليه كاس ديال لما هزو وبدا كيرش عليها وكيمسح ليها على وجها:باسملله عليك تنفسي وسكتي من لبكا سكتي.مﻻك راسها عطاها لحريق مكيتحملش ومزيرة عليه بيديها:اي اي اهئ.
فؤاد:سكتي من لبكا راهو لي داير ليك هاد لحالة.وكيدوز يدو فيها لما على راسها بان ليه طايب:يالله نديوها لطبيب.مﻻك♥300
مﻻك سمعت الطبيب وتكمشات فعهد كتشوف فباها كتهضر بﻻ وعي:اهئ ﻻش الطبيب ها كتسحابوني مبقيتش بنت ياك اهئ باش اهئ يقلبني ياك اهئ ولله مقاسوني اهئ.فؤاد ضور وجهو كيستغفر الله وعهد شد على فمها:سكتي احبيبة انديوك شوفي حالتك راك ماشي تالهيه.زادت تخشات فيه:مبغيتش اهئ اخليني معاك.فؤاد شافيها هاز حاجبو ومﻻك خشات وجها فصدر عهد وهازاه شوية لفوق كتبان خاشياه لعهد فعنقو عهد:ولكن راك طايبة يمكن السخانة طلعت ليك انديك لطبيب.مﻻك بكاها نقص وارتاحت فحضنو حيت عارفا هادا هو صدر الامان والحنان بالرغم من وجود باها وخوها لي بقا فيهم لحال عﻻش متخباش فيهم هوما فؤاد وقف:خالد هز ختك نمشيو.مﻻك زيرات على عهد وبدات تبكي تاني بشوية:خليوني معاه اهئ.عهد شاف ففؤاد:خليوها شنو فيها ﻻبقات معايا.فؤاد شافيه بمعنى من نيتك:وشكون نتا لي تبقا معاك.عهد فهم قصدو:غي تغفا وغنقول لواليدة تجي تنعس معاها كون هاني وﻻ بغيتي بقا معانا.
فؤاد:معندي مندير هنا تانا مخلي داري وزيدون مجاتش نمشي ونخليها هنا.
عهد:ايوة بقا تاتبغي تمشي وديها معاك.
فؤاد:عندي ميدار ممساليش لفشوشها.مﻻك كتحاول تحبس لبكية وهمسات لعهد بورشاتو:عفاك خليني معاك عفاك.عهد غمض عينيه:خليوها معايا وﻻ انا نمشي معاكم تاتهدن.نيت منها يخليها معاه وتاﻻ كانو ايغوتو عليها يكون هو حيت وضعها ميسمحش انه تحمل شي ضغط اخر على الاقل بعدا ماشي دابا تايدوز وقت.فؤاد بقا كيشوف شحال وشاف لخالد لي جبد تيليفونو لقاه ايمن حيت بقا لتحت برا مقدش يطلع مبغاش يشوفها هكاك كتغوت كتبقا فيه.وشاف لعند باه:ايمن بغا يمشي عيا شنو دابا انديرو.فؤاد غادي خارج:تغطا مزيان.ضار غي جنب شافيه:تغطيها مك وﻻ ديك لبنت لي كانت قبيلة راميمكنش نبقا نشوفيك قدامي كتعنق فيها وﻻ كتقيس فيها.عهد هز حواجبو بجوج على زمر عندهم

Leave a comment