Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 14

 43,424 عدد مشاهداات

♥262♥
كيخرجو فداكشي لطابلة وكينغرو حيت بانو ليهم الرجال جالسين وتيضحكو شمس للغالية:وشوفي ليك الرجال جالسين يعرفو غي ياكلو ياربي السﻻمة.نطقات مﻻك من وراها كضحك:هه واحنا لي عندنا الاجر كنفطرو صائم وكنضربو تمارة.
شمس:ايه عندك الحق ولكن العوين زين ماشي هوما يعرفو غي ياكلو وتامن ليواني فاش يتوسخو ميهزو معانا تالهزان.مﻻك بقات كضحك معاها والغالية كتغيدد ابوحدها من قبيلة وهي كضحك مع شمس بحالا بنتها ماشي كنتها مجاو فين يكملو لحطان تابدا كيودن الرجال عاد ناضو جلسو كمل الادان وبداو الفطور عهد شرب كاس حليب وخمسة التمرات وناض ودار مﻻك بقاو كيشوفو باستغراب ونطق فؤاد لمحمد:مالو.محمد كيخشي فوجهو:مشا يصلي.
فؤاد:نتسناوه واش غيمشي لجامع وﻻ غي هنا.
محمد:ﻻ غيطلع غي لبيتو غي فطرو مرحبا بيكم.كملو اكلهم وعهد كمل الصلى وهبط وكلشي قاليه الله يقبل وجلس وعاد هز قد يشوف فمﻻك فخاطرو وبدا كياكل هز بريوة حلوة داقها:بنين هادشي الله يعطيكم الصحة.مﻻك بتاسمات بتسامة خفيفة عرف من خﻻلهاهي لي مصيباهم وزادت اكدات شمس فاش نطقات:ايوة شكون بحالك غتبرعك ﻻلة مﻻك شهيوات.عهد بصدمة مسطنعة:اووه مﻻك النور لي مصايباهم.عض منها:الله يعطيك الصحة زوينين بزاف.كيورك على الهضرة باش مديرش ليه بحال ديك النهار تلقا ليه السبة منين تخاصمو تقوليه تاني مقلتي تاكلمة بدا كيشوف للطبلة:شنو مطيبة اخر هنا.شمس كتنعت ليه:دوك البريوات المالحين تاهوما وديك الكيكة ودوك الحليوات تباركلله عليها جاو بنان.حرك راسو بالايجاب وشاف تاني لمﻻك:تباركلله الله يعطيك الصحة لدوك ليديات.ضار باستغراب فور ماسمع الدراري واحلة ليهم وكيكحبو وﻻو زرقين غيموتو وعياﻻتهم كيضربو ليهم على ضهرهم شاف فالغالية لقاها حمرة هي حشمت بﻻصتو وفؤاد غاكيشوفيه اش هاد الكمارة القاصحة عندو♥263♥
القاصحة عندو متسوقش ليهم وشاف فمﻻك لقاها غارقة فحوايجها واش قال شي حاجة غريبة وﻻ تالهاد الدرجة متزمتين.شمس كتمد ليهم الكاس لكبير ديال الما باش يشربو:باسملله عليكم اوليداتي مالكم.خالد كيرد النفس:والو غي هادشي بنين بزاف.
طارق:الله يعطيكم الصحة.نطقو كاملين فدقة وبشوية غي بيناتهم:ليديات لي صايبوهم.وبقاو حابسين الضحكة كيضحكو غي من التحت لتحت.كملو فطورهم فجو عائلي وناضو جلسو فالصالون ولي بغا يصلي مشا يصلي ودن العشا والرجال مشاو لجامع لي قريب صﻻو التراويح.والعياﻻت بقاو جالسين وناضو غي لبنات جمعو الطبلة وغسلو ليواني باش ميخليوش ليهم الروينة دغيا ساﻻو وجلسو مجمعين ومﻻك كتلوا باغة تخرج لجردة:صفاء يالله نخرجو للجردة.صفاء عاجباها النميمة لي دايرين العياﻻت:بعدي مني سيري بحدك.مﻻك زفرات:وﻻ يالله معايا.
صفاء:عفاك امﻻك خليني سيري بوحدك رامكين لي يقرب ليك وراه تالضو مشعول.مﻻك بقات كضور عينيها محمﻻتش داك الجو ومباغاش تخرج بوحدها تنفسات وناضت غادة خارجة تاسمعات صوت مها وزيرات على عينيها:فين غادة.ضارت عندها:انخرج للجردة شوية.الغالية هزات حاجبها وهضرت تحت سنانها:الدار ديال باك دوزي تجلسي.شمس شافت فيها:ﻻ خودي راحتك ابنتي الدار داركم.مﻻك رجعات تجلس وحابسة البكية:ﻻ صافي.شمس وصفاء بقات فيهم:ﻻ نوضي ابنتي كنتي باغة تخرجي.صفاء ناضت:اه يالله معايا انخرجو انا وياك.مﻻك صافي مشا ليها داك الحماس ديال تجلس تشم الهوا ونطقات بابتسامة مزيفة:ﻻ والله صافي اصﻻ باينة كاين البرد.صفاء جات تنطق وقاطعاتها:صافي غي جلسي.جلسات ومﻻك كتنفس بالجهد بحاﻻ طالع ليها الدم وكتحرك رجليها وكتعض شفايفها من الداخل كتحبس البكية.مصبراتش وقربات لصفاء كتهضر بشوية باش ميتسمعش صوتها المغنغن:فينهو الطواليط.صفاء بغات تنوض معاها وشدتها
❤️بنات ها تعويظ كمحطيتش فلوقت نتمنى تبقو على خطركم متنسوش توقعاتكم #بونوي ❤️♥264
وشدتها من يديها:غي وريني فين.صفاء كتنعت ليها وكتشوفيها باستغراب:شتي الكوزينة زيدي معا الكولوار ديالها غي شوية غتلقاي تواليت.مﻻك ناضت والغالية تاني قالت ليها فين غادة مﻻك مجوبتهاش ومشات كتزرب وقالت ليها صفاء:غي للطواليت.مﻻك غادة كتزرب والدموع بداو كيهبطو وصﻻت فين قالتليها صفاء بان ليها باب باينة ديال تواليت وحﻻتو ودخﻻت سدت عليها وعرات دراعها كتعض وتجنن بالاعصاب وعينيها شﻻل بالدموع وبدات كتنتف فشعرها من فوق الزيف:اععع عﻻش اهئ مالي انا اهء عععع.بقات هكاك حتا تهدنات وبدات كتغسل وجها بالما بارد كتحس بيه طايب حﻻت زيفها حاوﻻت تقادو كيف كان حيت مكيناش مراية فتواليط تنفسات مزيان وغطات دراعها لي عمر بطبايع سنانها ديما كديرها كتبقى تجمع تجمع تاباش تنفجر مكتقدش كتبردها فراسها.خرجات تتمشا بشوية عليها وكتنفس بالجهد تبرد على راسها دازت من الزاج لي كيتحل على الجردة شافت فداك الجو لي كيحمقها وكانت كتمنى تشوفو وتعيش فيه تنهدات وكمﻻت مشيها نحو الصالون ومشات جلست بوحدها بﻻ اهتمام جبدت التيلي ديالها وهزات راسها فصفاء:عندكم الويفي.صفاء غي كتشوفيها:اه نعطيك الكود؟.مﻻك حركات راسها بالايجاب حﻻت ليها التيلي ومداتو ليها صفاء شداتو وشافت صورتهم كان هو لي شاد السيلفي ومعنقها باينة بزز وكيضحك عليها كانت صورة زوينة خداها فريسطو كانت ساهية وغفلها جارها معنقها ودارها ليها ففون ديكغون بزز باش بغات تخليها.صفاء تبسمات ودخﻻت ليها الويفي وعطاتو ليها.مﻻك خداتو ودخﻻت ليوتيوب كتفرج تلف الوقت وطلبات من صفاء تعطيها لزيات وعطاتهم ليها بقات كتفرج فمختلف فيديوات ديال الضحك خليع اي حاجة المهم تلف راسها حتا سمعت صوت باها:ايوة يالله نخليوكم هاد الساعة.
محمد:بقاو باتو تالصباح انشاءلله.عهد كيشوف لمﻻك كتبان هادية عكس♥265
عكس العافية لي شاعلة فيها ديما كتبقا ترجع ليها هضرت الغالية وﻻ فاش كيجرحها شي واحد كتبان بحاﻻ ممسوقاش ولكن من الداخل تقدر تحرقك.شاف فصفاء وقرب لودنها:مال مﻻك بانت ليا غي ساكتة.صفاء شافت فيها وعاودت شافت فيه:تايمشيو ونقولك مجاتش نبقا نوشوش ليك قدامهم.حرك ليها راسو بالايجاب وشاف ففؤاد لي كيتجار معاه محمد يجلسو يباتو:جلسو اعمي غي رمضان هادا .فؤاد شافيه:مرة اخرى اولدي الله يجعل شي بركة انمشيو.بقاو مشادين معاه ومبغاش حيت تاهوما مكيباتوش عندو فمبغاش تاهو يتقل عليهم ودعوهم ومﻻك قربات لعهد كانت موراه بشوية مشافهاش كان كيسلم عليهم خﻻتهم غي ضارو وشدت ليه فيديه هو ضار شافيها باستغراب حانية راسها شاف فيديها لي شادة يديه وزير عليها وتبسم هزت فيه عينيها باين فيهم الحزن.معرفش مالها طلع يديها عندو باسها وشافيها:مالكي.حركات راسها بمعنى والو وسلتات يديها:بسﻻمة.دوز يدو على شعرو:اوك بسﻻمة.بقات غادة وكضور كتشوفيه تاركبات وبقات كطل عليه من الزاج بقا متبعها غي ديمارا خالد وتحركات نطق غي بين شفايفو كنبغيك وتبسمات ليه بتسامة باهتة وضورات وجها بخجل هو بقا مبتاسم شحال بقا واقف حتا غبرو عاد دخل وجلس معاهم فالصالون لقا شمس كتعاود لمحمد على الغالية:مسكينة كانت باغة تخرج غي لجردة مخﻻتهاش عرفتي كيدارت ليها بحاﻻ معرت فين غتمشي.عهد باستغراب:عﻻمن داويين.نطقات صفاء:على مﻻك داكشي لي سولتيني مالها قبيلة.
عهد:اه حقا مالها.
شمس:بغات غي تخرج لجردة ومها ضارت فيها ولكن هالحمارة لي مبغاتش تمشي معاها من لول كون مشيتو من لول غاعما تقلق وتبكي غاع.عهد هز حاجبو:واش بكات.ص
صفاء:وراه باينة حيت كيجلسات سولتني على الطواليط وتعطﻻت فاش جات عينيها كانو حمرين وكتشمر بنيفها وجلست مسكينة لهيه غي بوحدها.عهد خنزر♥266♥
عهد خنزر:شنو قالت ليها.
شمس:اوليدي تاناضت غادة غتخرج وهي تقوليها(كتهضر بتهكم ونهيض كتقلد الغالية)فاين غادية(وطبعا عارفين تعاويدنا حنا المغاربة وﻻبد كنزيدو فيخرات هه)عرفتي قالتها انا خلعاتني ومسيكينة بنيتي مﻻك قالت ليها انخرج لجردة اوهي تقوليها(كتعيب الغالية)مالها ضار باك تساراي فيها ومسكينة رجعت جلست تالدابا عاد قالت ليا الموصيبة ديال ختك قالتها ليها باش تخرج معاها والحمارة مبغاتش تمشي معاها قالت ليها تمشي بحدها.عهد كيسمع وكيتخايل كيدارت ليها ههه حيت تباركلله مو صرعاتها ونطق:ومﻻك شنو واش صافي جلسات ومشات لطواليط صافي مهضرت موالو.
شمس:وشغتقول مسكينة راقلت ليها غي تمشي تخرج مبغاتش بحاﻻ خافت من مها وقيلة.
صفاء:اشمن واقيلة راباينة للعما خافت غا شوفات الغالية يعطيوك الخبار.محمد متكي على خدو:ناري شحال عزيزة عليكم النميمة.شمس شافت فيه:واماشي كنمو راكانعاودو ليكم زعما.
محمد:وامن هادشي كامل معندنا منديرو من غير ندعيو معاها تاتجي ونتهﻻو فيها معدنا باش نفيدوها بهاد التعاويد وجميع الدنوب لي كديرو الله يدير ليها شي تاويل ديال الخير تاتجي عدنا وصافي.عهد هز فيه حاجبو وتقابل معاه:تالدابا عاد جاك الايمان احقا النميمة والدنوب.
محمد:ومالك مسمعتيهمش بداو يفلقو فالسيدة هي وبنتها ياه.شمس هبطات صبعها على حنكها:هاويلي على الراجل راغي كنقول للولد سول كيطرا وجرا مهضرنا فحد.عهد شاف فمو:اهاه فاش مبغاتش تخرج شنو طرا من بعد.
صفاء:بقات جالسة مكمﻻش جوج دقايق سوﻻتني على الطواليت ومبغاتنيش نمشي معاها تامن صوتها جاني بحاﻻ حابسة البكية ولكن بالصراحة تانا يبقا فيا الحال كون دارت ليا ماما بحال هاكا قدام الناس.شمس شافت فيها:فين عمري درت ليك انا شي حاجة.
صفاء:اويلي على انا شنو قلت اماما.شمس:شوفي نتي.صفاء♥267♥
صفاء:قلت غي زعما كون درتي ليا بحال الغالية كان ايبقا فيا الحال.قاطعهم عهد:واش ضروري فكل حوار كتبداو زوينين تالخر وكتبغيو دابزو وﻻ غي انا لي كيجيب ليا الله المهم هانا طالع نعس تالصحور وفيقوني.حيت كيبقاو فايقين مجمعين وﻻ كيتفرجو كيتصحرو وكينعسو نيشان.عهد طلع لبيتو بدل حوايجو ومشا جبد بيسيه يخدم وشاد التيلي فيدو سيفط ليها مسج وبالو مشغول مع ديك الشدة لي شدت فيديه قبيلة.بينما مﻻك كانت فهاد اللحضة شادة لمخاد طاوياهم معليينها جالسة فوقهم حدا الشردجم كطل غي من الفدريج على الناس خاجين شي غادي شي جاي والدراري الصغار ماليين المكان مع العطلة معاياش مافاقو كتشوف فلبنات لي قدها وصغر منها شي وحدين مجمعين وشي وحدين مشادين وباينة غادين يضورو للحضة جات عينيها فوحدة غادة شادة فمراة باينة مها حيت كيتشابهو شادة فيها وغادين كيضحكو والبنت كتعاود وكضحك وتامها كضحك معاها عضات على شفايفها بقهرة ودموع تحجرو فعينيها وكتسرط ريقها بحاﻻ كتسرط الحجر:مالي تانا فاش نبغي نهضر معاها متنهزرنيش بحاﻻ ماشي بنتها.قاطع تفكيرها صوت الفيبغور ناضت كتجري عرفاتو هو وشكون من غيرو شعﻻت التيلي وطلع ليها مساج ديالو:حبيبتي.مشات رجعات لبﻻصتها وكتبات ليه:شنو.عهد وصلو وشاف فالتيلي باستغراب مولفة كتقوليه حشم وﻻ مكتجاوبوش غاع:وصلتو.قالت ليه اه وبقا ساكت معرف ميقوليها حتا شافها سيفطت مساج:عهد ممكن نسولك.سيفط ليها:اه خودي راحتك.مﻻك كتبات:انا وماما كنتشابهو ياك.عهد استغرب لهاد السؤال:جسمانيا كتشابهو شوية ولكن فالقلوب كنضن ﻻ.مﻻك مفهماتش مغزاه مزيان:كيفاش زعما.عهد معندوش مع الهضرة فالمساجات خصوصا بان ليه موضوع طويل بغا يبقا يسمع صوتها ودوز ليها ابيل شافتو كيصوني وجاوبات:الو.
عهد:الو.
مﻻك:مفهمتش شنو بغيتي تقول.
عهد:ماشي مهم.مﻻك♥268♥
مﻻك بقات ساكتة كتفكر حتا سمعت الخط تقطع شافت لتيلي لقاتو قطع بقات كتشوف باستغراب حتا بان ليها كيصوني ابيل فيديو جاوباتو وكتبان ليه غي الضلمة:شعلي الضو مكتبانيش ليا.مﻻك حﻻت الشرجم شوية دخل ضو من البوﻻت ديال الزنقة:راهم ناعسين منقدش نشعل الضو.عهد:فينك نتي دابا.
مﻻك:فبيتي فين غنكون ونتا فين.عهد وراها لبيسي:خدام.
مﻻك:امم الله يعاونك يمكن نخليك.عهد سد البيسي داغي:ﻻ اصﻻ لقيتني ساليت.مﻻك غي كتشوفيه ساهية ونطق بابتسامة:مالكي احبيبة.
مﻻك:حشم شوية اويلي.
عهد:ايوة شنقولو عليك نتي لي جالسة تبحلقي فيا بدوك العينين تاتحشمي نتي عاد نحشم انا.مﻻك وﻻت حمرا ونطقات بخجل:ﻻ را اصﻻ مكنتش كنشوفيك.هز حاجب:وفين كنتي كتشوفي.مﻻك ساطت:تاحاجة احم وريني بيتك.عهد ضحك:ههه بغيتي تشوفي فين اتبقاي تنعسي وﻻ.مﻻك هزات حاجبها:وابغيت نشوفو واش مرون وﻻ نو.عهد ضور الكاميرا لي لور وبدا كيضور فالبيت وحاضيها مخرجة عويناتها كتبرغغ باينة عجبها داكشي حاضيها وكيضحك على تعابير وجها ناسية راسها راه كيشوفها هو وصل لبالكون ودار بحال غيلوح التيلي وهي تقفز شادة على قلبها مع كانت ساهية فجمالية الديكور جاب ليها لله بحاﻻ هي لي طايحة وبقا كيضحك عليها وقلب الكاميرا عندو ونطقات:حشومة عليك خلعتيني.
عهد:ههه وناري شحال فيك ديال التبرغيغ.مﻻك:وابقا حاضيني.
عهد:هه كيجاك البيت شتي منضم ياك.مﻻك كتقلب فعينيها:واصﻻ باينة ماشي نتا لي كتجمعو.عهد خرج عينيه:والله مكيقرب ليه شي واحد لي كنرونها كنجمعها.
مﻻك:ام تيقتك.
عهد:تاتجي ونبقا نخلي ليك الروينة على هاد العياقة ودابا من اللخر كيجاك البيت.
مﻻك:زوين.
عهد:تبغي تعيشي معايا فيه.مﻻك تكات على يديها وحنيكاتها تبجغو وﻻت كتبان كيوت:اه عﻻش مالو.
عهد:غي باش ندير بحالو فدارنا.
مﻻك:مغنسكنوش مع داركم؟.عهد♥269♥
عهد هز حاجبو بمعنى من نيتك:ونتي باغة نسكنو مع دارنا زعما معندكش موشكيل.مﻻك:اه حيت الى سكنا بوحدنا نتا فاش اتمشي للخدمة انا انبقا بوحدي.
عهد:وانحملك ونولدو ويونسوك.مﻻك حشمات وخبات وجها بيد:مكتحشمش نتا.عهد جلس فالارض:هه عﻻش شنو قلت ماقلت والو غي ان.قاطعاتو بغنج:صافي سكت.عهد تبسم بشر وبدا كيهضر بشوية:انعيشو بوحدنا وانبقاو نعسو بجوج ومكين لي يبعدك عليا.
مﻻك:سكت صافي.عهد كيدير راسو مسمعهاش:وانبقا نبوسك ونقيسك.تنهد عاض على شفايفو:وانننشرشمك يالحب ديالي غاتسناي.مﻻك صافي وﻻت حمرا وكتحس بالصهد طالع معاها:شش سكت.
عهد:فخبارك موحال نبقا نمشي للخدمة انبقا ديما غي شادك فلبيت.
مﻻك:لمسكتيش غنقطع.
عهد:غيعجبك الحال اتبقاي تقولي ليا زيد احبيبي زيد.مﻻك غارقة فحوايجها:راولله تانقطع.عهد غمض عينيه بزملة:وانبقا نحوي فيك ونتي تبقاي تغوتي بداك الصويت عندك حتا نجيبو فيك ونعاودو تاني ونجيبوه ونعاودو منحبسوش.حل عينيه فيها مع حلهم مع خرجهم مكتبانش ليه لقاها قطعات قبيلة.مﻻك غي قال نحوي قطعات عليه وهو كان باقي كيعبر بقا غي كيبرقق فعينيه عاود صونا ليها ومجاوباتوش عيا يصوني والو وكتب ليها:جاوبي.قراتو وردات عليه:تصبح على خير.وطفات الكونيكسيون خﻻتو معلق شحال سيفط ليها فلي ميساج والو حتا ﻻح داك التيلي:يخخ تابغينا نسخنو تالهضرة معاها فداكشي تاتحرمها عليا يخ ولكن ابﻻتي عليك يالحبيبة ديالي ﻻمخرجت منك الزيت البلدي.ضرب راسو:اشمن زيت بلدي رالعسل هاداك لي عندها احح ونشدك.ناض لبﻻصتو كيبردو تاني ناعس على كرشو عليه خانقو باش ينعس تاهو ساعة يالله بدات كديه عينو فيقوه لصحور وهبط.نمشيو عند جايمس وانستازيا لي كمل عندهم الشهر لي دوزوه كلو حب ورومانسية ورتاحت معاه مزيان عمرات شوية كيف كل مرة كتجي عندو وتاهو كان مغرقه
#bon8♥270♥
مغرقها بحبو لي واخة فارق السن خمسةعشر سنة مكانش حاجز انهم يبغيو بعضياتهم جايمس كان حلمو يكون اب لكن مع خدمتو كان ديما كيتهرب من جنس النساء خوفا من انه يطيح فشباك الحب وتسدق غارقة معاه وتامن بائهات الهوى كانو كيحماقو عليه وعارفينو باغي يكون عندو خليفة وكانو كيسكروه محاولة منهم انه يحملهم ساعة كيكون حاضي سواريه وفالاخير حتا قال شرف ومبقاش عندو امل بانت اناستازيا فحياتو ورجعات ليه داك الحلم لي كان مبعدو عليه وﻻ باغي غي ايمتا يسمع كلمة باب من طفل او طفلة من حب حياتو الشي لي خﻻه يستعمل الخداع معاها وميفكرش فالنتائج مداير فبالو غي تحمل غيشدها وديك الساع مغتقدش تقول ﻻ.وفعﻻ وقع لي كان مخطط ليه اناستازيا غي رجعات لفيﻻ عند خوها لي كان مسافر فاش رجعات.مكامﻻش سيمانة بداو اعراض الحمل كيبانو عليها لكن كانت كتقول غي مريضة.كانت متكية فبيتها وشادة فراسها فيها الدوخة حتا تحل لباب شافت شكون كان خوها ماثيو تقادات فنعستها وجا جلس جنبها.ماثيو بالبرتغالية:قالو ليا مريضة.حركات راسها بشوية:اه غي الدوخة شوية.ماثيو:فحصاتك الدكتورة.
اناستازيا:ﻻ حيت ماشي شي حاجة دوخة داغي وتحيد.ماثيو حرك راسو بالايجاب وتنهد ونطقات:مالك.
ماثيو:بابا قبيلة مشيت عندو.
اناستازيا:امم مزيان.
ماثيو:راه باك هاداك.
اناستازيا:هو لي دارها لراسو عفاك كنترجاك خرج من داك الضومين حتا نتا مبغيتش نخسرك.ماثيو عيونو تبدلو لحقد:لخرجت مغنقدش نتاقم لبابا لي كيتعدب دابا فالحبس بسباب داك الحيوان تاع جايمس حسابي معاه غيكون عسير.اناستازيا بتوتر:شنو غدير ليه.ماثيو بتوعد:كيف عدبنا غنعدبو وبالاضعاف.اناستازيا باغة تجبد ليه لسانو:شنو مخطط ليه.دوز يدو على راسها:نتي غي رتاحي كلشي غيكون بيخير وبابا غيرجع لينا.اناستازيا:ﻻش فين عمرو كان معايا.ماثيو271♥
ماثيو:راك عارفة خدمتو راه كان مبعدك باش متادايش.اناستازيا تقلبات عطاتو بالضهر:اداني كثر مكنت غنتادا ببعدو عليا وحرماني من حضن الاب.ماثيو تنهد وناض جا يحل الباب وهو يتحل وهز راسو فالمرا لي كتبتسم ليه بتوتر وحنات راسها احتراما له معارهاش اهتمام وخرج هي تبعاتو بعينيها حتا غبر عاد تنفسات ودخﻻت سدت الباب وجبد التيلي من كمها حيت كانت غتحصل اناستازيا سمعت الخطاوي وضارت لقاتها المراة لي مقابلاها من طرف جايمس وناضت جالسة:شنو واقع اروز.
روز:مستر جايمس عيط قبيلة بغا يطمن عليك.اناستازيا تنهدات وشدت راسها:قلتي ليه مريضة.روز حنات راسها:راه خدمتي ﻻمقلتهاش انا غيقولوها ليه ليغارد وغنتعاقب حيت مكنقولش ليه ليكاين.مدت ليها التيلي كان بدا كيصوني هو نيت شداتو من عندها وجاباتو يالله غتنطق سمعاتو كيغوت:واش باغاني نموت عاد اديري عقلك شحال من مرة كنقوليك عطي لراسك الراحة شحال من مرة خاصني نتعصب باش تسمعي الهضرة واش باغة تحمقيني.قاطعاتو:جايمس بليز حبس راه ماشي شي حاجة غي دوخة.جايمس كان كينهج عاد بدا كيتهدن حيت مكيحملش يسمعها مريضة وﻻ شي حاجة واقعة ليها كيبغي يموت الف مرة وﻻ يسمع ديك الخبار كيجيب ليه الله غتموت ومغيكونش حداها:شنو كيفاش باش كتحسي.
اناستازيا:غي دوخة ومرة مرة كنستفرغ.جايمس:واش كتاكلي شي حاجة ماشي هي هاديك اه نسيت نتي اصﻻ اش كتاكلي.اناستازيا بضحكة هادية:ههه ﻻ هانتا سول روز كنقسم ليك بلي وليت كناكل عرفتي وليت كنتشها شي ماكﻻت مكنتش كناكلهم.جايمس خرج عينيه ودماغو خدام:احم واش مشيتي لدكتور.
اناستازيا:ﻻ بﻻش غي شي يامات وتمشي مني المرضة.جايمس كيبلع ريقو باغي يزيد يسولها وخايفها تعيق حيت احتمال كبير تكون حاملة وبسيف وهو شهر كل نهار كيخوي فيها ماشي مرة وماشي جوج فالنهار كل مرة هازها فشي قنت♥272♥
فشي قنت:عطيني روز نهضر معاها.اناستازيا مدت ليها التيلي غي دارتو فودنها سمعات الكلمة لولة شافت فاناستازيا وبعدات جيهة البالكون خﻻتها غي مستغربة وطالقة ودنيها باغة تسمع ساعة والو تسناتها تاساﻻت:واش قطع.روز:اه عندو شي شغل.
اناستازيا:وعﻻش بعدتي لهيه وهضرتي معاه.
روز:هو لي قالها ليا.
اناستازيا:وشنو قالك اخر.
روز:نرد ليك البال مزيان.
اناستازيا:صافي ولكن تعطلتي.روز حنات راسها:سمحيليا ولكن طلب مني منقولك والو حاليا كنعتدر منك.
اناستازيا:غي لمحي ليا.روز ضحكات:سمحيليا منقدش.جمعات شفايفها:بغيت شكﻻط.روز ضحكات ومشات لجيهة لباب:هي لولة.خرجات تجيب ليها لي بغات بينما اناستازيا تكات كتحاول مع رجليها باغة تدير ليه مفاجئة فاش يتﻻقاو مرة اخرى وتكون كتمشى حيت هو لي قنعها دير عملية بﻻ خبار خوها طبعا واخة مكانتش عندها نسبة ديال النجاح الى انها نجحت ليها ولكن خاصها تبع الترويض مدة طويلة ومع خايفة خوها يشك بالممرضة مكتجيش عندها ومكديرش الترويض حتا كتمشي عند جايمس ااشيلي خﻻ عﻻجها يتاخر بزاف.دازو ايام حتا لنهار لي غتعرف فيه راسها حاملة مكانش خوها فالدار وخرجات بكرسيها المتحرك بوحدها بﻻما تعيط لروز وصﻻت لدروج وتبسمت عاضة على لسانها بشقاوة شدت فالحديدة مزيرة عليها ووقفات رجليها كيترعدو ومقادينش تايهزوها مدات الخطوة لولة كانت غتشقلب وشدت راسها يالله غتمد رجلها تاني حتا مبقاتش كتحس بيهم رجعو بحاﻻ ميتين كيف كانت مشلولة شحال هادي الشي لي خﻻها تطيح ومتلقاش الوقت فين تشبث بالحديدة حتا لقات راسها مكركبة من الدروج الخدامات سمعة طيحة وخرجو كيطلو روز غي شافتها مشات كتجري وكتعيط على هادوك جوج لغارد ومغيجي فديك اللحضة غي خوها شافها وجا كيجري عندها:اناستازيا.بدا كيغوت:شكون دفعها.
الخدامات:لقيناها هاكة.
ماثيو273♥
ماثيو هزها وكيغوت:ونتوما شنو خدمتكم شنو كديرو هنا.خرجها لقا غارد منود لوطو غي ركبو تحرك لكلينيك وصلو وماثيو مستغؤب من الدم لي كيسيل ليها من بين فخاضها هز الكسوة لقا السليب عامر دم ونازل مع فخاضها ضن غي ليغيجل وغطاها حطها فالسرير وغادين بيها يقلبوها والممرضة كتهضر معاه وغادين بيها:شنو وقع ليها.
ماثيو:طاحت من الدروج راها مشلولة والدم يمكن جاتها العادة الشهرية.حركات ليه راسها بالايجاب وسدت عليه الباب فاش دخل الطبيب لي كشف عليها لقاها حاملة لكن متضررش الجنين كان غي نزيف بسبب الطيحة حبسو ليها النزيف ولقاها تهرسات من يديها خﻻها كترتاح وخرج عند ماثيو لي لقاه جالس وروز واقفة حداه:فيناهو زوج المريضة.
ماثيو:ممزوجاش.الطبيب حرك راسو:امم فهمت واش نتا اب الجنين.ماثيو وقف باستغراب:اشمن جنين انا راه خوها كيفاش جنين.الطبيب شاف فروز لي متوترة عرفها عارفة شي حاجة:المريضة حاملة والشكر لله انه مجرا ليه والو كان نزيف خفيف قدرنا نحبسوه وتهرسات من يديها خليوها ترتاح باقي مغتفيق دابا.مشا وماثيو باقي مستوعبش وضار عند روز مخنزر:معامن كتكون فاش كتكون معاك.روز بخوف:تاواحد اسيدي.
ماثيو:كيفاش تاواحد وكيدارت حمﻻت غي هكاك جا داك الجنين وتحط فرحمها.روز كتفكر فشي حاجة المهم تخرج اناستازيا:امم هو اه كاين.
ماثيو:شكون.روز بتوتر:قالت ليا واحد النهار واحد من ليغارد استغل شللها واغتاصبها.
ماثيو:شكون هادا وايمتا.
روز:فاش كنتي مسافر و..معرفاتش شكونهو حيت كانت الضلمة لي عرفات انه واحد من الغارد حيت قالت ليا كان ﻻبس لبسهم.
ماثيو:وﻻش مقلتو ليا والو.
روز:هي لي قالت لينا منقولو والو.ماثيو خﻻها ومشا معصب شكون تجرا وقد يغتاصب ختو.روز غي خرج جبدات التيلي كتصوني للبوص لي غي شاف رقمها جاوب دغيا حيت عيطو ليه ليغارد قالو ليه♥274♥
قالو ليه لي وقع:شنو واقع ليها ﻻش خليتيها بوحدها كيبقات.
روز:معرفتش اسيدي ولكن نبغي نبشرك بلي الانسة حاملة بطفلك دابا وراه بيخير متخافش عليهم غير كسر فاليد.جايمس مجوبهاش بالو غي مع ديك حاملة بطفلك دابا بلع ريقو بصعوبة ممتيقش ونطق:واش فخبارها.
روز:ﻻ يمكن ناعسة باقي مفخبارها ولكن اسيدي.
جايمس:شنو نطقي.
روز:ماثيو عرف.عاودات ليه لي جرا وشنو قالت ليه وخبرها فاش تفيق تعطيها ليه باش هو لي يقولها ليها ويقنعها باش صافي تجي تسكن معاه ومتخاف من والو.وفعﻻ غي فاقت خبرها ووافقات لكن فرحتهم مكمﻻتش فاش دخل ماثيو ومعاه طبيب كيخبرها بلي غدير اجهاض.اناستازيا كتبكي:ﻻ عفاك.ماثيو:شفت الكاميرات اختي شفتك فاش طحتي من الدروج كنتي باغة تنتاحري.اناستازيا:اهئ ﻻ مكنتش باغة نتاحر.ماثيو:وشنو.اناستازيا سكتات مغتقدش تقوليه كانت كتحاول تمشى وروز قلبها كيضرب ندمات ﻻش فكرات تقوليه تعرضات للاغتصاب وخرجات كتاصل بجايمس.ماثيو جلس حداها:عارف شنو وقع ليك وهادا لي غتاصبك غنجبدو كيفما كان وهاد الجنين غتحيديه منبغيهش ياثر ليك على حياتك.اناستازيا كتبكي وشادة على كرشها:اهئ ﻻ عفاك غي خليه شنو دنبو.ماثيو:وديك الطيحة لي درتي واش بغيتيني نخسرك ﻻ انا عارفك مازمة لهادا اتحيديه باش تاحاجة متفكرك بالحادثة.اناستازيا ششافت فالطبيب:اهئ ﻻ عفاك اهئ متحيدوهش ليا عفاكم.الطبيب شاف فماثيو:احم مستر يمكن نخليوها ترتاح مقاداش تفكر.خرجو من عندها وماثيو فاش شاف الكاميرات ظن بلي كانت باغة تنتاحر حيت مستبعد فكرة انها كانت كتحاول تمشى مع التعاويد ديال روز وشاف الطيحة لي دارت سحابها بغات تنهي حياتها وقالها لطبيب لي معندو ميدير من غير يوافق ضنا منهم انهم غيهنيوها انها تحاول دير شي حاجة فراسها.ماثيو:غدير ليها اجهاض متسمعش ليها غي قلبها حنين.♥275♥
الطبيب باسى:ولكن يمكن باغة تخليه.ماثيو:راني قلت ليك غي حنينة انا متاكد فاش غتولدو غتبقا تفكر لي جرا ليها وتزيد تازم وانا مبغيتش هادشي يمكن غي الهرمونات ماثرين عليها باش متحيدوش.الطبيب حرك راسو بالايجاب وماثيو نطق:خدروها مزيان ومتقولو ليها والو حتا تكملو.خﻻه ورجع لدار دخل تاني للكامرات ملقا تاحاجة بلي دخل شي واحد من ليغارد وخﻻ تاتشافا وتعاود ليه فين طرا ليها داكشي وتنعت ليه كيداير باش ينتاقم ليها.خرج من بيتو وهبط لتحت حل واحد لباب ديال لبيت بالساروت.وبانت ليه تبسم بمكر وتقدم عندها:اووه البرنسيسة ايزابيﻻ.شافت فيه بعيون دابلة مقاداش تهضر وعﻻش ﻻ وهي امراة في اواخر الخمسينات خدا منها الزمن كثر ماعطاها تعدبت فشبابها وباقة كتعاني مشلولة مكتقد تحرك والو من غير يديها ليسرية شوية و راسها وفمها عوج طايح غي كتمتم بيه ممفهوماش هضرتها قليل فين كتفهم كان شعرها طويل شوية فالاسود متخللاه عدة شعيرات شايبين عينيها كحلين وبشرتها السمراء شوية كيفكروه فعدوه وكيتلدد فتعديبها.قرب ليها ودنو باستهزاء وشفقة مصطنعة:نعام شنو مسمعتكش اوه سمحيلي واش مكيضايفوكش مزيان.ايزابيﻻ كتزير على عينيها بالجهد باش متبكيش معندها ﻻ حول وﻻ قوة باش دافع على راسها حتا شدها من شعرها ناتفها:شنو تسحابي غتبقاي فيا همم ولدك غدر با وخﻻه يدخل يغرق فالحبس ﻻ وشنو اخر داك المخابراتي ديالك فاش قلنا غنقدو نهربوه معرفناه منين خرج لينا مبلغ بيه الشرطة البرازيلية همم ولكن بجوجهم غنتاقم منهم قلت حبيبك ماشي موشكيل كان من الماضي نميك عليه ولكن كنضن هو لي مبغاش يبعد منا واخا عارفك ميتة هههه.ايزابيﻻ بدات كتبكي ودفعها تاتضرب راسها على الكادر وغادي خارج:غنتقم منكم واحد واحد على شنو درتو فينا.غي خرج مدات يدها لي كتقد تحرك جبدت صمة من تحت♥276♥
من تحت مخدتها بدات كتقيس وكدوز على يديها ووجها وراسها نعم ياسادة انها تتيمم كمﻻت وردتها فين كانت حيدات الزيف لي كان معقود عند عنقها تعافرات معاه قاداتو على راسها وضورات راسها مقابل مع القبلة هي معارفاش وقت الادان ايمتا ادن وﻻ معاياش المهم فينما كتحس بلي وقتو من الشرجم وكتشوف الحال تبدل كتيمم وكتصلي بدات كتمام كيف ديما بالايات القرانية لي حافضة كمﻻت وكتدعي الله يحفض ليها ولدها وحبيب قلبها شكون من غيرو هو الحاجة الوحيدة لي كانت زوينة من بعد وﻻدها رجعات بيها داكرتها لزمانها***فﻻش باك***نرجعو فاش كانت عند ايزابيﻻ خمسة عشر سنة كانت بنت ميتم كان حلمها تلقا واليديها لهادا قررات تهرب من الميتم فداك السن هربات بليل هي وجوج بنات كل وحدة شدت طريقها ايزابيﻻ تحركات في شوارع البرازيل لتجد نفسها امام ميناء خاوي تداركات انها في منتصف اليل وتخشات فواحد القنت مضلم باش متبانش وياريتها مفكرات تبقا تما بدات كديها عينيها وحاضية ليجي ليها شي حد حتا سمعت الحس وقفزات وخرجات عينيها فاتجاه الصوت كيبان ليها واحد ﻻبس جيلي باينة عساس وجا جرها من حوايجها منوضها:شكون نتي شكديري هنا.ايزابيﻻ كتنتر منو:طلقني هانا غادة بحالي.العساس كيجر فيها بضحكة:وﻻش غتمشي اجي نستمتعو بعدا.ازابيﻻ جات تغوت لقاتو سد ليها فمها:هنا الغزالة كتجي لعندي لقحبة ديالي وبانت ليا تعطﻻت ﻻش متاخديش بﻻصتها ليوم شنو بان ليك همم.ازابيﻻ بدات كتبكي وكتنتر محست براسها حتا عينيها بداو كيتغمضو من اثر الضربة لي زدح ليها راسها مع الحيط حيت كانت كتنتر غيبات وهزها غادي كيضحك داها لبﻻصة فين كيكون جالس عاس ودخلها فداك البيت سد لباب وتكرفس عليها بينما هي مغيبة حتا كمل عاد بان ليه دم ورا راسها وبدا كيسرفق فيها:اييه نوضي.ازابيﻻ بدات كتحل عينيها بشوية♥277
حلت عينيها بشوية وبشوية تحتها عاطيها الصداع تملمﻻت بشوية كتحاول تدكر فينهي حتا خرجات عينيها فاش لقاتو قدامها كيضحك وكطلع فسروالو:اوه فقتي تاساليت مي نعاودوها لابغيتي ميسحابليش باقة فيرجن.ايزابيﻻ عينيها خارجين وكيتعمرو بالدموع مقاداش تيق لي كتعيشو دابا تكمشات فبعضها بينما هو ضحك باستهزاء وخرج مخلي لباب محلول مشا يكمل العسان ديالو ازابيﻻ بدا كيدخل عليها لبرد وشافت راسها باقة مﻻبسة والو ناضت ودموعها غي مزايدين لبست مﻻبسها لبالية وطﻻت خايفة ليشدها تاني بان ليها جالس فكرسي مقابل مع برميل شاعل بالعافية حيت كيتحرك لبرد بليل خرجات بشوية مكرهاتش تقتلو لكن معندها جهد وهي باقة صغيرة خافت ليسدق هو قاتلها تمشات بشوية حفيانة وكتلفت وراها ليكون تابعها وراسها وداتها كلها عاطياها الصداع وفيها الدوخة بعدات على تما بزاف محساتش براسها غير وهي طايحة فالارض فاقدة لقواها كاملة تسطحات فداك الشانطي بان ليها ضو ديال شي سيارة جاية بالجهد معندهاش الجهد لي تنوض تهرب اكتافات انها تغمض عينيها بالجهد حتا كيتسع صوت فران مجهد حﻻت عينيها بشوية كتبان ليها الرويضة عند وجها خرجات عينيها يعني على شوية كانت اتضهس هزات عينيها فالصباط لي قدامها مقاد ومسيري بدات طالعة بعينيها حتا كيبان ليها شاب يكون فالعشرينات ﻻبس كبوط كحل تبسم ليها بمكر لجمالها المتناثر قدامو وتحنا عندها:شنو كديري وسط الطريق.ازابيﻻ مقاداش تنطق بان ليها نقي ضنات حتا روحو نقية:عاوني عفاك.وقف وغمز لشيفور:هزها نديوها.الشيفور هزها دخلها وهي لقات الدفا وزادت تخشات فنفسها بينما الشاب جلس حداها لور وغطاها بكبوطو وشعل سيجارة:شنو سميتك.ايزابيﻻ بصوت مبحوح وجاف ميت:ايزابيﻻ.الشاب مد ليها يدو:خوسي.وتبسم نصف ابتسامة ماكرة.ايزابيﻻ عينيها دايخين ولقات الجلسة♥278♥
الجلسة مريحة غمضات عينيها اما خوسي بقا كيطلعها ويهبطها شحال وهو كينتر من سيجارتو حتا وصل لفيلتو وهبط ونطق لشيفور:ديوها مع لبنات لوخرين غتجيب ثمن مزيان.الشيفور حرك راسو بالايجاب ومشا فين طلب منو داها لمصنع كيبان مهجور لكن غي كتفوت داك الباب الحديدي لي كيصدر منو صوت كيخلع كتلقا عالم اخر متناقض مع كيف كيبان من برا وكل تلك الرفاهية لي كتبان كتاسر القلوب الى انه اوسخ بﻻصة حيت كيستعملوه كمزاد لبيع القاصرات لعديمي الضمير كيشريوهم باش يتمتعو باجسادهم الصغيرة وكلهم كيكونو شارفين دخلها هازها حلو عليه الغارد لي شافوه من الكاميرات دخلها حطها فبيت مع بنات اخرين كانو كيبكيو وكيطلبو فيه يخرجهم حيت اغلبيتهم مخطوفين من عائﻻتهم اوﻻ متشردات مكيلقا ليهم جهد تاهو غي عبد مامور ومشا بحالو دازو ايام وخمس شهور وايزابﻻ تما تعرفات على لبنات وعلى لبﻻصة لي هي فيها وكل نهار كتسنا نوبتها تجي باش يهبطو مجموعة منهم كل سيمانة كاينة لي كتباع وكاينة لي كتبقا ايزابيﻻ حالتها غادة وكتازم حتا لنهار لي غيكونو مهبطينها بكثرة لخلعة غتسخف قبل متهبط وخوسي كان حاضر كان باغي يشهد شحال غتجيب ديال لفلوس باش يفرح البوس ديالو ويبان واعر قدامو حتا كيتصدم فاش كتخبرو الطبيبة بلي حاملة فشهرها الخامس تاواحد معاق قبل وهي براسها حيت مبانوش الاعراض عليها وتاكرشها مبانتش حيت مبقاتش كتاكل وخبراتو الطبيبة بلي الجنين متضرر لاقصى درجة بسبب عدم التغدية وعاد صغر سن ازابيﻻ لي ملي سمعت الخبر وهي مصدومة دخل خوسي عليها ساخط شدها من شعرها حيت كان مراهن مع البوص بلي غتجيب ليهم ثروة وفعﻻ كون ماحملها كانت اتباع بثروة:ايمتا حملتي العاهرة اهمم.ايزابيﻻ كتبكي وكتنتر ليه:فاش لقيتيني كنت مغتاصبة يمكن من تما.خوسي ﻻحها من شعرها:عرفتي شحال ضيعتي عليا.♥279
ضيعتي عليا.شد فراسو:كنتي نتي املي باش نطلع ونولي اليد ليمنة ولكن.باقي مكمل كﻻمو بدا كيسمع القرطاس شافيها وجبد سﻻحو:نتي ملعونة ملعونة.حل الباب كيطلع وهو يسدو بالزربة والعرق بدا نازل معاه وﻻ صفر بالخلعة ومشا للشرجم نسا راه ديال الشبيك باش لبنات ميهربوش وبدا كيضرب فيه بالغدايد:اععع.بدا كيضور فبﻻصتو وكيسمع التير والجرا والغوات مشا كيجري سد لباب بالساروت بعدما سمع خطاوي طالعين لفوق وكيسمع فالبنات كيقولو شكرا وغادين كيبعدو ومن صوتهم باينين فرحانين ايزابيﻻ ناضت بالزربة فرحانة غتبدا تغوت كان عندها احساس انهم جاو لي يعاونوهم وغير من خلعة خوسي عرفاتهم البوليس يالله غتغوت لقاتو شادها مكتفها وشاد ليها فمها وحاط السﻻح على راسها:نسمع حسك نقتلك فخبارك ندمت على النهار لي هزيتك فيه ملعونة نتي ضيعتي ليا ثروة ودابا جاو الشرطة لي معرفتش شكون هاد الخاين لي قاليهم على بﻻصتنا.سكت فاش شاف خطاوي وقفو عند الباب ووجه مسدسو لباب بان ليه البواني تيحاول يتحل مبغاش يتحل وبانو ليه الخطوات بعدو وخوسي تنفس وشاف فازابيﻻ بضحكة:وﻻ يمكن محضوضة حيت بسباب حيت طلعت عندك مغنتشدش.يالله غيكملها تاكان الباب مفروع بدقة وحدة خوسي بالدعقة فلتات ليه ايزابيﻻ هاربة منو مخبية فالقنت خوسي وجه مسدسو للشخص لي ﻻبس لباس اسود وتامن وجهو مخبي مكيبان والو هاز رشاش ونطق بصوت ممفرزش بسبب داك الكمامة لي على وجهو:حط سﻻحك وﻻ غنضطر انني نقتلك.خوسي موجه ليه سﻻحو وكيترعد:انا لي غنقتلك شكون نتا.الشخص بقا ساكت وجاو وحدين من موراه ﻻبسين لباس الشرطة وهازين سﻻحهم كان وجهم باين:حط سﻻحك انت رهن الاعتقال.خوسي كيضور فعينيه بانت ليه ازابيﻻ تم غادي بالزربة بغا يشدها باش يهددهم بيها محس برصاصة ايمتا اختارقات فخضو خﻻتو يطيح كيغوت بحر جهدو ودخلو♥280
ودخلو الشرطة هزوه ودارو ليه المينوط غادين مخرجينو بينما الشخص مشا لعند ايزابيﻻ وجر ليزار من السرير غطاها حيت كانو ملبسينها داكشي معري هزات فيه عينيها لمدمعين بخوف:شكون نتا.الشخص هز الكمامة غي على فمو وشافت فيه كيبان باقي صغير غي فالعشرين وتامن صوتو:انا مخابراتي غي تهدني وكيف شتي الشرطة معايا.مدات يديها بغات تحيد ليه تاعلى عينيه وحبسها بضحكة:منقدرش نوريك وجهي.جمعات يديها وكتشوفليه مع فمو لي غطاه وهزها عندو مهبطها.نرجعو للحاضر باراكة عليكم تالمن بعد وتعرفو كمالت قصتها حيت كل حدث ومعاه الديتاي ديالو.قاطع تفكيرها فماضيها الخدامة لي دخﻻت هازة بﻻطو فيه اكل قليل حطاتو وبدات كتوكلهانخليوها ونرجعو عند جايمس لي كان راكب فطائرة خاصة متوجه لعند حبيبتو ويعتق طفلو ولو اضطر يفضح عﻻقتهم المهم ميفقدهمش لكن الوقت كان ضدو بينما هو كان فمنتصف الطريق فالسما كانت اناستازيا مخدرينها بﻻ خبارها ومدخلينها لغرفة العمليات بعد عدة محاوﻻت من روز توقفهم الى انهم كينفدو الاوامر اكتافات تجلس وتجبد صليبها تدعي تطرا شي معجزة لكن هيهات هيهات القدر كان عندو كلمة اخرى من بعدما تحل لباب وخرجوها ناضت روز كتبكي لعند لطبيب وكتمنى ميكونش حيدو ليها شافها وحط يدو على كتفها:كملنا ليها غي تفيق غتحس مزيان متخافيش عليها غي الهرمونات لي كانو ماثرين عليها انها تشبث بيه.روز اكتفات تشد فمها وتخلي دموعها سايلة الطبيب خﻻها ومشا لبيروه مستغرب مخليها جلسات فالكرسي وكتفكرها فاش كانت كتهضر مع جايمس وفرحانين انهم اخيرا غيتجمعو بقات كتبكي تما والتيلي كيصوني ليها عرفاتو هو ومبغاتش تجاوبو شنو غتقوليه حلمك تﻻشى فثانية مبقاش اما جايمس فكيصوني وغيتسطا تامن لي غارد لي تما معارفين والو موصل للبرازيل تاغفر ليه الله وقلبو مزير عليه عارف♥281
عارف انه غيتصدم وواخة هكاك كيصبر راسو بلي باقي عندو وقت مشا لمشفى لي قالو ليه الغارد ودخل وجهو مخطوف مفيه ميتشاف ممسوقش انه يقد يتﻻقا مع ماثيو سول لي فالاستقبال وخبراتو بغرفتها مسولهاش غاع واش دارت الاجهاض سول غي على غرفتها طلع لطابق لي فيه تمشى شوية حتا وقف مخرج عينيه فاش بانت ليه روز جالسة فالكراسى لي حدا غرفتها كتبكي روز شافتو وهي توقف شافت فيه بعيون متاسفة وحدرات راسها كتبكي زير على يديه مغزف وعينيه كيتعمرو بالدموع تمشى باتجاه غرفتها وعينيه مضببة بسباب الدموع تخطا روز لي شداتو من دراعو بخوف:ماثيو يقد يجي فاي لحضة.تنتر منها:ﻻماجاش انا لي غنمشي نقتلو.ودخل عند اناستازيا لي كانت باقة ناعسة غي سد لباب نزلو دموعو ومشا جلس كيبوس فراسها ويديها وكرشها بقا مدة جالس تما حتا دخﻻت روز بالزربة:ماثيو جاي غتنوض القيامة عفاك سير.جايمسس ناض بعصبية وعينيه باقين حمرين من اثر الدموع وجبد سﻻحو:خليه يجي هو لي شرا عداوتي وبربي حتا نقتلو تاهو.روز طﻻت وخرجات عينيها بان ليها ماثيو قرب يوصل للغرفة وهي مباغاهمش يتﻻقاو حيت اكيد جايمس ايقتلو مفيهاش وهي خايفة على اناستازيا توقع ليها شي حاجة لخسرات خوها:عفاك امسيو جايمس غي على قبل اناستازيا.خرجت وقفات لماثيو متقﻻه بالهضرة وجايمس بقا مزير على سﻻحو وكيشوف فاناستازيا فعﻻ ماشي فصالحو انهم يتﻻقاو دابا خاف على اناستازيا وعاد هوما فمشفى ومجايبش حماية لي يقدو يعاونوه ﻻتدخﻻت الشرطة باش يشدوهم قرب باس راسها وطاحت دمعة فوق جبينها دمعة اسى وحزن من حبيب معدب من جيهة حبيبتو ودمعة حلم اب تﻻشى قبل تاميشد طفلو بين يديه تمشا بالزربة ناحية البالكون وهو يتحل لباب كان ماثيو وروز كضور عينيها بخوف تاشافتو فين واقف مخبي بعيون حاقدة على ماثيو لي قرب جلس حداها شاد يديها زير

Leave a comment