Skip links

قصة : الملتزم السادي ج 10

 45,780 عدد مشاهداات

182
مﻻك بقات كتشوفيها شحال شافت مها قطعات ونطقات بالزربة:يكون خير اخالتي.شمس بفرحة:الله يرضي عليك ابنتي.مﻻك تبسمت ليها وقاطعهم صوت التيلي شافت نمرة راجلها وقلبها قفز بعدت شوية وجاوبت:اشنو امضرا…اووف الحمدلله ياربي…ونتا مالك انا لي نجي نفرح ولدي مالك نتا لي ضربتي تمارة.وقطعت عليه ومشات بقاو كيتسناو ومﻻك مشات عند صفاء:نطلبك طليبة.
صفاء:اه شنو.مﻻك ضارت شافت فمها لقاتها مﻻهيا بالهضرة وجبدت التيلي ومداتو ليها:عفاك رديه ليه.صفاء شداتو باستغراب وشافت فيها:هادا ديال عهد شنو كيدير عندك.مﻻك بتوتر:احم لبارح خدا ليا تيلي وتغالطو لينا يمكن.صفاء باستفهام مفهمت والو ورداتو ليها:ﻻ اختي تاترديه ليه نتي نيت باش تلقاو كيتهضرو.مﻻك شافت فيه شحال كتفكر تنهدات وشداتو منها.وصل خالد قبل الشيفور حيت بعد منهم وبقاو واقفين معاهم حتا جا ليهم وتوادعو خالد غادي وكيشوف اوطو تابعاهم متسوقش ليها كانت ديال صوفي ونهيلة تابعينها يعرفوها فين كتسكن.حتا وصلو بقاو عاقلين على الدار والطريق ومشاو بحالهم اما مﻻك دخﻻت وبدﻻت وحطت التيلي كيتشارجا حيت بان ليها قرب يخوا وخرجات تشوف متقدي.نمشيو عند عهد ليخرجوه من بعدما فاق ولقاو حالتو تحسنت واخة هكاك بقا كيرتاح كانو دخل اسامة ومحمد شافوه مي كان باقي فيه البنج مقدش يهضر معاهم وخﻻوه يرتاح محمد رجع لدار يرتاح واسامة بقا تما حتا كتبان ليه سارة جاية وهازة ساشية فيديها وقفت عليه ووجها حمر وهو كيشوفيها:مالكي ﻻش جيتي بوحدك.سارة بشوية يالله قد يسمعها:جابني الشيفور وموسيو محمد لي سيفطني قاليا مواكل والو وجبت ليك ماتاكل.شد منها الساشية وجبد طاسة مقسمة حلها لقا فيها شﻻضة بمطيشة والخص معاهم فرشيطة وجيهة فيها ربع دجاجة وجيهة فيها المرقة والدغميرة ديالها وجيهة فيها فريت وعاد الخبز ملوي183
ملوي فسربيتة بوحدو وبدا كيشم:احح الله نيت فيا الجوع.جبد الخبز قسم وبدا كياكل هز راسو فيها لقاها حاضياه:جلسي غتبقاي واقفة.جلسات وكتشوفيه حيت فيها الجوع غاعما كﻻت عارفاه تاهو مغيكونش واكل.اسامة شافها كتبع كل دغمة كيدخل ونطق:مالكي كتحسبي ليا الدغامي وﻻ.سارة ضورات عينيها وبلعات ريقها:ﻻ والو.اسامة شافها:غولي اااا.سارة شافت فيه باستغراب ونطق:وتي قولي اااااا.سارة من نيتها:اااا.مع قالتها خشا ليها دغمة ففمها بقات مخرجة عينيها وشدات اللقمة بفمها كانت غطيح ومضغتها داغي سرطتها واخة كبيرة معرفتها منين دازت ضحك عليها وخشا دغمة ففمو وبدا كيعمر ليها تاني دغمة:قولي ااااا ههههه.سارة بدات كضحك:هههه اااا.وخشا ليها تاني:ﻻش مكليتيش.سارة كتنضغ بصعوبة حيت كيدير الدغامي كبار يسحابها بحالو:شكون قالك مكليتش كليت انا.شافيها بنص عين:ﻻ باينة معرغاها ماكلة.سارة سرطتها بالزربة:ومكانش عندو منين يدوز صغر الدغامي كديرهم كبار.خشا ففمو وشافيها:ناري كنوكل فلوس.ضحكو ودار ليها وحدة صغيرة كﻻتها فخاطرها بقا هكاك دغمة ليه وليها تابعدات وبقا باغي يزيدها:تي كولي.سارة كتبعد:ﻻ صافي براكة شبعت والله.اسامة وهو كيزيد ليها الدغمة:واكولي قالاك راماكليتي والو.
سارة:ﻻ صافي شبعت والله.
اسامة:غي هادي وصافي.بقلة حيلة كﻻتها وهو كمل داكشي كيضحك عليها:ههه هاويلي على معدة الفراخ.جات تهضر وقاطعم صوت الطبيب لي جاي كيهضر مع الممرضات تاوقف قدام الشومبر ديال عهد غيدخل يعاينو وقشع سارة وبسرعة قلبها ستة تسعود لجيهتهم ودار السبة غيدوي مع اسامة لي متسوقش ليه غاع ومشافوش مﻻهي كيسرط:احم السﻻم.شافو فيه اسامة فمو عامر مفيه ميرد وبتاسمات ليه سارة غي من باب الصواب:وعليكم السﻻم.رد ليها الابتسامة واسامة حط داكشي ليف يدو وشافيه:ايوة كيبقا خويا.سارة184
سارة شافت فيه وعاودت شافت فالطبيب:اه كيبقا.الطبيب كيشوفيها مبتاسم:الحمدالله الاخ ديالكم بيخير.اسامة هز فيه حاجبو:امم الحمدلله وخويا غي انا هي ماشي ختنا وشتك مدخلتيش عندو باش تعرف نيت واش بيخير.الطبيب بحرج:اه ولكن الممرضات لي مقابلينو خبروني بحالتو مستقرة.يالله غيهضر بانت ليه ممرضة جاية كتجري غتدخل لغرفة عهد وشافت الطبيب وزربات لناحيتو:دكتور آﻻت المريض اللي فالغرفة 16 كيعطيو اندار.الطبيب شافيها وتوجه غادي لغرفة عهد اسامة هز عينو فوق الباب لي فيه عهد لقا نفس الرقم لي قالت وناض قافز مشا تيجري بغا يدخل وشافتو الممرضة حابساه:عفاك ميمكنش ليك تدخل خلي الدكتور يدير خدمتو.اسامة متيسمعهاش عينيه خارجين فخوه لي تيتهز ويتحط والكشكوشة خارجة من فمو ووجهو غاع وﻻ زرق والطبيب كيحاول يدق ليه مهدء.الطبيب شافو وغوت عليه:طلقيه نتي خليه يجي يشدو معايا.اسامة بالزربة مشا شدو تبتو لكن راسو بقا تيتحرك وعينيه كيتقلبو الطبيب قاد العرق وضرب ليه شوكة ثواني وبدا كيترخا ودقات قلبو فالالة تاهوما تقادو اسامة طلقو بقا فيه بزاف وهز مشوار كانو محطوطين تما ومسح ليه الكشكوشة وهو كيهضر:مالو ياك عاد قلتي بلي مزيان.الطبيب تنهد:جاتو نوبة عصبية.شافيه:كيغدير تجيه وهو ناعس.
الطبيب:اغلبية غيكون كان كيحلم بالصدمة لي خﻻتو انه ينزف ممكن نعرف شنو السبب.اسامة كيشوف فعهد:الحب.الطبيب بتنهيدة:الله يشافيه يالله خليه يرتاح وتانتا سير رتاح راه مغيفيق تالصباح.اسامة قرب باس ليه راسو وخرج تاهو لقا الطبيب كيهضر معاها قرب ليهم وسمعو كيقول:راه بيخير دابا شنو كيجيك لي مخلوعة عليه هكا.سارة بحرج:خدامة عندهم وهو كيعاملنا مزيان.الطبيب باستفسار:عﻻش خدامة راك باقة صغيرة مكتقرايش.قاطعو صوت اسامة من وراه:سارة يالله نمشيو تعطلنا.سارة حركات ليه185
سارة حركات ليه راسها بواخا ومشات قدامو اسامة ضرب فالطبيب لي بقا كيشوفيه وزاد تابعها غي خرجو شدها من دراعها تاطيحات الساشية لي كان فيها الغدا:ﻻش مطولة معاه كون جلستي بتي نتي غاع.سارة شدتها البكية حيت مزيرها بزاف:اي يدي كضرني.طلقها دغيا بقا كيشوف مدة فيها مسح وجهو ودار كيعيط لشيفور يجي ليهم تسناو غي شوية وجا داهم.اما مﻻك فاش رجعو للدار حطات التيلي وكتسنا يصوني ليها معرفاتش عﻻش ولكن بغات تسمع صوتو لدرجة طلعات للسطح وبقات كطل كتسحابو غيجي ليها تاني عيات تسنا وهبطات نعست.جا الصباح و فاقت ملقات تاشي ابيل وﻻ شي مساج وﻻحتو ساخطة وخرجت تقدي شي حاجة وبالها غي معاه زعما صافي خدا شنو بغا وغيخليها وﻻ صافي يكون نيت قبل بالفراق النهار كامل غي ساهية.اما عهد فاق فالصباح وبقا كيضور فعينيه تنهد وهو كيتفكر شنو وقع تاقلبو بدا كيضرو زير على عينيه وسمع الباب تحل شاف شكون كان الطبيب عرفو غي حيت كان ﻻبس طابلية بيضة تقدم لعندو قلب ليه عينيه ببيل وشاف ليه السيروم لقاه عاد مبدل وشافيه بابتسامة:كيصبحتي مزيان.غمض عينيه وحلهم بمعنى مزيان.الطبيب:العائلة ديالك برا باغين يشوفوك ﻻكنتي تزيد ترتاح ماشي مشكيل.عهد بشوية:غي دخلهم.مشا قالها ليهم ودخلو شمس لي سابقاهم تاتجري وغتبكي مشات عنقاتو وكتبوسو فراسو:الله ياولدي خلعتيني عليك.عهد مقادش يهضر:راني بيخير غابغيتي تخلعي.بقاو كيهضرو معاه وهو مرة يجاوب مرة يحرك غي راسو تاخرجو محمد واسامة مشاو للشركة وتاسارة مشات لدار تقضي او نقولو اسامة دار ليها سبة باش ميهضرش معاها الطبيب وهو مكاينش.عهد بقاو معاه مو وختو حتا جبدت صفاء تيليفون ديال مﻻك من ساكها:هاك ﻻبغيتي تصوني لخطيبتك.عهد شافيها:بحاﻻ معارفاش ﻻش اناا هنا.شمس بضحكة:ايوة ياولدي غي كون هاني من ديك الناحية.عهد باستفهام186
باستفهام:كيفاش.
شمس:هضرنا معاها رارطابت.عهد خنزر:عﻻش تهضرو معاها بيني وبينها ماشي غي قلتو ليها طحت بسبابها تشفق عليا.
صفاء:مقلناش ليها راك فالسبيطار غي هضرنا معاها باش تصالحو وصافي.بقاو كيهضرو معاه كيدارو قنعوها حتا مشاو خﻻوه يرتاح حيت باقي ميخرج وهو شد التيلي جبد نمرتها وقلبو بدا كيضرب تاني دوز نمرتها وبدا كيصوني والو مكتجاوبش ديك الساع كانت كدوش مشافتوش عيا يصوني وحبس فاش فقد الامل جيهة منو كتقولو بلي مك غي كدبت عليك باش تفرحك وجهة كتقوليه بلي غي غتكون مسمعاتوش حيت خﻻه سيلونس وتكا كيرتاح وكيطلب الله ايﻻ شافت اتصالو تعاود تصوني واخة عارفها مغديرهاش شاف فالتيلي ودخل لجيهة الصور وشاف فتصويرتها لي صورها فاش كانت ناعسة ومغطيها بالبيجامة كانت هي الصورة الوحيدة لي عندو فداك التيلي حمدلله لي صورها اما كون ملقا باش يبرد شوقو حيت كان ناوي الغد ليه يتﻻقاو ويرد ليها تاني التيلي ديالها على اساس تكون شافت شنو فيه حيت عارف جنس العياﻻت ﻻمشا تاطاح فيديهم التيلي ديال صاحبهم وﻻ خطيبهم وﻻ راجلهم ميمكنش متقلبوش دير المستحيل باش تشوف شنو عندو تنهد وهو كيزومي فوجها:اوف عﻻش امﻻك النور عﻻش.وحط التيلي فوق صدرو مغمض عينيه حيت عيا اما مﻻك خرجات من الدوش ملوية ففوطة وكنشف فشعرها جات عينيها فتيلي لي ﻻحت قبيلة ومشات هزاتو وكتنهد شعﻻتو وخرجات عينيها وبدات كترعد بانو ليها علجهد تاع ليزابيل من نمرة سميتها حبيبي عرفاتو غيكون هو وحطاتو تاني ﻻكان باغيها غيعاود يصوني بقات جالسة فبيتها حتا تفكرت حليمة لي مقلقة منها وخرجات اكيد بعدما سدت بيتها وتوجهات لبيت خوها دقات وسمعات دخل من حليمة نيت حﻻت الباب وطﻻت عليها غي بنص عين:ندخل.حليمة شافت فيها وتنهدات وهي كتطوي فحوايج ولدها يالله مصبنين:راك دخلتي.مﻻك تبسمت187
تبسمت ودخلت سدت الباب ومشات جلست حداها كتعاونها وكيشوفو فبعضياتهم غابنص عين وحليمة دايرة فيها مقلقة وهازة زنافرها للسما وجرت منها حوايج ولدها:طلقي مقلتش ليك عاونيني.مﻻك طلقاتو ليها وضارت عند فهد لي جالس كيعض فواحد اللعبة:حبيب عمتو هضر مع ماماك تصالح معايا.فهد شافيها وبدا يضحك:اما هههه تضالعي مهاعا(تصالحي معاها).مﻻك بدات كضحك:واتصالحي معاها.فهد كيحرك ليها راسو باه زعما راه عارف:اناا اميا تضالعي مهاعا.حليمة كتشوفيهم بنص عين:والله ويقولها مقادة تاندير بكﻻمو.مﻻك بضحكة وكتقوليه بشوية:تصصصاااالححححي ممممعععععاهاا.فهد متبع مع فمها:تتتتضضضضضااالععيي مههاااعاا.مﻻك ضربت راسها وعاوداتها ليه بشوية تاني وخربقها ليها تاطلع ليه الدم وبدا كيضرب مو باللعبة زعما تشوف فمﻻك تبعدها منو حيت لسقت فيه:اميا تضالعي مهاعا اضبرا(انضربها).حليمة شافت فيه لقاتو هاز يدو زعما غيضربها وحنات على سندالتها:ياك لمك باغي ضرب خالتك.فهد تخشا فمﻻك فاش شاف السندالة وبدا كيدير يدو على فمو زعما عفاك:اميا فافاك تضالعي مهاعا ادبعد انمني.حليمة شدتها الضحكة:خرج عليا سير عند جداك زوينة هادشي لي كيعلمك باك الضرب البعلوك.فهد هابط من السرير كيزلق وباقي داير يدو ففمو كيطلبها:ثافي امشي.وهبط غادي كيشد فالحيوطة كيشي سكران باقي مشيتو مامقادة وخرج غادي هابط فالدروج غالس بشوية عليه زعما باش ميطيحش.مﻻك شافت فحليمة وناضت بالزربة فاش شافتها وجهات ليها السندالة وبدات راجعة بلور فاش شافتها نايضة ليها:لمك صافي غاقربتي تزوجي بديتي تغوتي عليا وترفعي صوتك ها ادوي.
مﻻك:حيدي السندالة ندويو.حليمة طارت ليها شداتها كضربها بشوية لفخضها:ادوي وليتي تغوتي ها وعليا انا اياه ولكن نستاهل ضسرتك عليا.مﻻك كتبعد وكضحك:هه واصافي اخر مرة والله مانعاود.حليمة188
حليمة ﻻحت السندالة فالارض:ايوة هكاك حيت ﻻعاودتيها والله كﻻمي ميجي عﻻ كﻻمك وهانا حلفت هاودني منك.مﻻك عنقاتها:صافي والله.مشاو جلسو وبقاو كيهضرو وحليمة معاودتش سوﻻتها على سبب مخاصمتهم حتا نطقات مﻻك غا بوحدها:غنكمل مع عهد.
حليمة:مزيان فرحت ليك هو لي يستاهلك.
مﻻك:ام عفاك وقوليها لخالد معاك باش ميبقاش مشوش.قبل متكملها دخل تيضحك:سمعت سميتي شادين فيا النميمة.مﻻك بضحكة:ههه غي بالخير اخويا.خالد قرب ضرب ليها نيفها:شتك فرحانة ما السر.مﻻك بخجل ناضت خارجة:والو هانا مشيت.خالد شاف فحليمة وغمزها:تصالحتو.حليمة بضحكة:تصالحت تامعاه.خالد بفرحة:بصح الله على راحة واهادا مسمار وطرقناه.شافيها بمكر:حليمة اجي شوفي ليا واش قارساني شي حاجو فعنقي.ناضت من نيتها وتحنا عندها مهبط القميجة على عنقو غي قربات شدها من خصرها:اححح حصلتي.حليمة كضربو:حيد.
خالد كيبوسها وكيهضر:حشومة عليك قاطعة عليا االما والضو واش اعباد الله من نهار جينا لهنا وانا غي كنحكو وابغيت نسمع توحويحك.ضربها لترمتها تاقالت اي:احح هاديك احبيبة.حليمة كدفعو:ﻻ حيد عليا غيسمعونا.خالد كيحيد حوايجو ومشا سد الباب:انسد ليك فمك متخافيش حيدي حوايجك.حليمة تاهي غي على سبة تاهي موحشاه نصلت البيجامة اصﻻ مكانت ﻻبسة والو تحتها وقرب ليها شدتها من صدرها كيرضع وهي بدات كتاوه:اح اه كتعضني.وجراتها ليه من فمو وطوش ليه الحليب على وجهو وبدا كيمسحو خالد شافيها:راك مولفة زعما فهد ديما كيعضك مالك ماتحيديها ليه تاهو.ضورات عليه يديها على عنقو معنقاه:هاداك وليدي كيهرني مسيكيني ماشي بحالك الهيش.هز فيها حاجبو وشحطها فترمة:دابا انا هيش.عضات شفايفها:اه حبيبي الهيش.خالد بدا كينصل البوكسور:ناري ضبرتي فيها.مشات تسطحات فالسرير وغمزاتو:شغدير.تﻻح عليها:اناكلك.وتﻻح على فمها بالبوسان190
تسابق باش تدخل عندو هي ونطقات بصوت محيلون:نو ميمكنش ليك اموسيو خاص حتا يسمح ليك الدكتور.عهد ممسوقش ليها غالس كيتغعد:بغيت غيضربني البرد قنطت.مشات شداتو بالزربة:اه واخا انجيب ليك كرسي نهبطك للجردة.ناض بشوية عليه:ﻻ بﻻش بغيت نتمشى.زادت تﻻسقت معاه:اه واخا ولكن شد فيا.عهد طلعها وهبطها ﻻحظ نضرات الاعجاب فعينيها وعاد تنبه ليدها لي شاداه حيدها:ﻻ قاد نتمشا.جات تنطق وضور عليها وجهو بﻻ مباﻻت وجر الحديدة لي ﻻسق فيها السيروم وهز التيلي ديالو وتم خارج وهي تبعاتو وضار شافيها:غير سيري لخدمتك قاد براسي.الممرضة بتطفل:ﻻ انمشي معاك حيت راك باقي عيان.عهد بﻻ مرغة بﻻ حيا ومخنزر فيها:وايني راك لصقة سيري بعدي مني.وﻻت حمرا خصوصا كانو دايزين شي ممرضات سمعوه وبقاو كيضحكو هي حنات راسها ومشات كتسب فخاطرها اما هو كمل طريقو من بعدما سول راجل تما على الطريق ووراه مشا ﻻسونسوغ وتكا على الحيط كيرتاح حتا تحل الباب شاف فالطبقة لقا باقي موصل لتحت فين باغي وهز عينو فالبنت لي دخلت بسرعة خنزر فيها فاش شافها حيدت النضاضر:اووو موسيو عهد اليازيدي فلوبيطال والصحافة مفخبارها والو سيبيزاغ.مخنزر فيها:صوق مك نتي عاوديها لكرك.حطات النضاضر فوق شعرها بعجرفة وشعﻻت التيلي:امم وحبيبة القلب ماجاتش زارتك اومونديوه خايبة ياك.عهد بتوتر:جات لعندي وزايدون نتي مالكي.طلعاتو وهبطاتو وهو هز فيها حاجبو ومدات ليه التيلي:امم جات زارتك وهي عمرها خرجات من دارهم من نهار جيتي لهنا ومجاتش عندك غاع.عهد مزير على يدو كانو صور لمﻻك فالسطح كتنشر ووحدة باين الليل وطالقة شعرها وكطل من شبيك بيتها زير على يدو وشافيها:مصورا ليا مرتي كيدرتي تاعرفتي دارها.هزات كتافها وخنزرت فيه:ماشي مرتك ومغتوليش مرتك انا لي غناخدها متخافش ونصور ليك ليلة الدخلة وليزار الدم.191
عهد مزير على سنانو وعينيه حمرين:صوفيا العاﻻمي كنضن فتي حدودك يمكن هادشي ماشي فصالح باك بنتو تجي تهددني انها غتاخد مراتي وكنضن انه غيتصدم فاش غيعرف بنتو المصون مثلية وعليها لدابا باقي بﻻ زواج.صوفي قربات ليه بزاف:مندخلوش القضية بخدمتك مع بابي اوكي حيت فلوقت لي غتكون عاد غتقولها ليه يمكن انا نكون خديتها ليك ودرت مابغيت ويمكن غاع بابي يوقف معايا حيت راك عارف بنتو الوحيدة انا ونزيدك ديك لي كتقول مرتك(غمزاتو)غيعجبها الحال معايا ونبرعها.عهد وﻻ حمر بالاعصاب:منصحكش تلعبي معايا حيت نتي لي غطلعي خاسرة.زادت قربات ليه كثر:امم خسارة مكيثيرونيش الرجال اما كنا نكونو كوبل زوين.عضات شفايفها وحطات يديها على ديالو لقات داكشي مهور ضحكات قبل ميشد ليها يدها مزيرها منها كان غيقردها:خسارة مغتدوقش هاد الخير راك عارف زبوبة تاع البﻻستيك كيكون حجمهم محدود ماشي بحال الطبيعي امم شبان ليك تبقا تحويها غي بزبك وانا لي نستمتع بيها.قبل متكمل كان وجها ضاير من اثر الصفعة لي عطاها شافت فيه مخرجة عينيها:كيدرتي تجراتي.عاود عطاها وحدة اخرى وزادها الثالثة تاداخت شدات فالحيط:المرة الجاية نقتلك ونشرب من دمك.دفﻻت عليه:انا منخليش حبيبتي طيح بين يدين هماجي بحالك يضربها غنبعدها منك ونديها لبﻻصة متعرفهاش فين.عهد غاع داك شوية الجهد لي كان عندو جمعو وطلق الحديدة تاع السيروم وشنق عليها هازها تابدات تكح وهو عينيه خارجين حمرين ميقدش يتحمل يسمع شي واحد يبعدها عليه خصوصا عارف صوفيا العاﻻمي تقد دير اي حاجة باش ترضي رغباتها القدرة وعارف ماضيها الموسخ لي فايتة قاتلة بنت بغاتها والبنت رفضات لكن صوفي خطفاتها وبقات كتمارس عليها حتا ماتت وتاحد مهضر معاها حيت قالت ليهم كانو غي خارجين وتلقاو ليهم شي قطاطعية وشدوها غتاصبوها وماتت ليهم192
ليهم ومازادوش قلبو حيت كانت نيت حالتها حالت وحدة مغتاصبة الشي لي مخﻻهمش انهم يشكو فشي حاجة بحال انها تكون مغتاصبة من طرف مثلية وتسد الملف ديالها بﻻ تاحد ميعرف الحقيقة.تيهضر ومزير على سنانو:بربي وتمسي شعرة منها حتا نحرقك حية.سمع ﻻسوسنوغ تحل وﻻحها فالارض وشد الحديدة معكز عليها وخرج بالزربة غيحماق ماقادش يفكر فشنو كانت تتقول باغي غي يهضر مع حبيبتو ويسمع صوتها وتقولو سامحتك باش يرجعو ويزوجو ويغبرها من قدام عينين صوفي.جبد التيلي تيترعد وجلس فكرسي من الكراسا لي فالجردة ودوز ﻻبيل ليها مﻻك نيت كانت فبيتها سمعت فيبرور وضارت فاتجاه الصوت بان ليها تيلي شاعل وناضت طايرة ليه بان ليها هو نيت وطاح ليها بكثرة الرعدة فوق السرير وتقطع الخط عهد بسخطة:تفو مال هاد الخرية مكتجاوبش ﻻ ياربي ماشي خرية حبيبتي ياربي الصبر الصبر اوووف.وعاود دوز ﻻبيل مﻻك شافتو تنفست مزيان وهزاتو ودزت الخط ودارتو فودنها وسكتت عهد كيسمع غي تنفسها المضطرب ونطق:مﻻك النور.مﻻك بشوية:الو.عهد عاد تنفس براحة:صافا عليك احبيبة.مﻻك كتبلع ريقها وكتحرك راسها بالايجاب بحاﻻ كيشوفها:اه صافا ونتا.
عهد:بيخير ملي سمعت صوتك.مﻻك بقات ساكتة ونطق تاني:ممكن نهضرو ابيل فيديو توحشتك.مﻻك بتوتر خافت يهضرو ويقول شي حاجة ماسخة وﻻ يقوليها تعرا ليه حيت عارفة الدراري شنو كيبغيو فاش كيهضرو فيديو مع البنات:ﻻ خاصني نمشي.عهد بترجي وبالزربة:عفاك دغيا غي نشوفك بغيت نيت نهضر معاك هاكا غي صوت ماكافينيش.مﻻك بقات كضور عينيها وكتفكر ﻻقاليها شي حاجة صافي تقطع عليه:واخا ولكن دغيا.عهد بضحكة:اه اه دغيا.وقطع ودغيا دخل لواتساب صونا ليها فيديو مﻻك تنهدات وضورات عينيها بشقاوة وفكات شعرها شوية طاحو شي خصﻻت طﻻت على المراية قاداتهم ورجعات جلست بالزربة تنفست وجاوباتو وهو193
وهو يبان ليها بﻻ شعور حنات عينيها بخجل وسمعات تنهيدتو ونطق:شوفي فيا مبقيتش فيك دابا.هزت عينيها وكتشوف فصورتها لي باينة صغيرة باش تبان زعما كتشوفيه لاكن عاق بيها:اه اه زوينة يالله شوفي فيا دابا.مﻻك شدتها الضحكة حيت عاق بيها زعما وشافت فيه وجات عينيها فعينيه العيانين واللبسة لي ﻻبس وبان ليه تاسيروم لي معلق وخرجات عينيها وناضت:عهد مالك فينك نتا شنو كدير وﻻش ﻻبس هكاك واش فالسبيطار نتا.عهد بابتسامة فرحة فاش شاف خلعتها:والو ماشي شي حاجة.مﻻك بخوف قلبها غيسكت حيت كيبان عيان بزاف غا من وجهو لي صفر:شوف حالتك وكتقول والو.عهد بغا يزيد يخلعها:اه غي عملية صغيرة ماشي شي حاجة.مﻻك جلسات مخبوطة فوق السرير وتسمكات:عملية.حرك راسو بالايجاب وكيضحك فرحان تابدات كتغبن:ﻻش مالك عﻻش ماقالو ليا والو اهئ واش مامنحقيش نعرف اهئ اهئ.عهد قطب حجبانو:مﻻك النور سكتي دابا عﻻش كتبكي صافي عملية صغيرة وهانا الحمدلله بيخير مكين ﻻش تبكي ندمت ﻻش قلتها ليك.
مﻻك:اهئ واماشي سوقي كان خاصك تقولها ليا ودابا كون طرات ليك شي حاجة ومشفتكش.عهد تبسم بجنب وبحزن نطق:خايفة عليا.مﻻك سكتات شنو غتقوليه اه خافت عليه ﻻكون وقعات فعﻻ شي حاجة وجاو قالو ليها صافي بطلك مشا مبقيتيش غتشوفيه خافت تقول اه ويسولها تاني عﻻش وهي ماعارفاش تهضر:اا احم عﻻش درتي العملية.عهد عرفها مبغاتش تهضر وضحك:دابا خلينا من الدراما وقولي ليا صافي تصالحنا.تنهدات وشافت فيه هازة صبعها:وتواعدني اخر مرة دير بحال داك التصرف.عهد بحماس:اخر مرة كنواعدك.مﻻك بابتسامة خجولة وعويناتها باقين كيتلصقو بالدموع:صافي تصالحنا.عهد سيفط ليها بوسة فالهواء:كنموت عليك.عضات لسانها من لداخل:بصح.كيحرك راسو بالايجاب:بزااف.
مﻻك:ومن ايمتا ونتا احم المهم هاديك.عهد كيضحك:اول مرة شفتك وانا هاديك194
مﻻك بضحكة كتحاول تخبيها:شنو هاديك.عهد باستغباء:هاديك لي هاديك قلتي.
مﻻك:اه وشنو هي بعدا هاديك.
عهد:ايوة هاديك لي هاديكيتيها نتي.
مﻻك:ها؟؟.
عهد:المهم هاديك لي قصدتي.مﻻك بحشمة:وشنوهي قولها ﻻتكون غالط ومفهمتيش قصدي.سكتها وهو كينطق:كنبغيك من اول مرة شفتك وهزيتك بين يدي كنبغيك من اول مرة شفتي فيا كنبغيك من اول مرة مسيتيني وقلتي ليا نتا بطلي كنبغيك من اول مرة جيتي تحاميتي بيا من والديك.كنبغيك وكنبغيك وكنبغيك ومنقدش نوصف ليك شحال كنبغيك.مﻻك تبسمات بﻻ شعور ودبلو تاني مﻻمحها جات تنطق وسكتها حاط صبعو على فمو:شش عفاك عارف راسي غلطت وطلبت منك السماحة وكنعاود نطلبها منقدش نعيش بﻻ بيك عفاك نساي البارح وخلينا نعيشو والله كوني اكيدة غنسيك فاي حاجة خايبة عشتيها.حركات ليه راسها بالايجاب وهزات فيها حاجبها:امم دابا نشوفو.يالله غيطلقها بضحكة على ديك هزة الحاجب تابانت ليه قفزات وشافت فيه بخلعة وقطعت وهو ناض مخلوع بقا كيصوني ليها بينما مﻻك كتشوف فمها وكتبلع ريقها ومها كتخنزر فيها:تباركلله وصلى على النبي على ﻻلة لبنات شادة ليا الجماعة مع الراجل.مﻻك جات تهضر وقاطعها تاني صوت الفيبرور طﻻت عليها الغالية لقاتها حاطاه تحت فخضها:جبدي جبدي اريه لهنا.مﻻك جبداتو بتوتر وكطلب فخاطرها يقطع باش متشوفش مها ديك حبيبي ساعة معامن غي كيتقطع الخط كيعاود يصوني الغالية كيبان ليها التيلي خطفاتو ليها وكتخنزر فمﻻك لي حنات راسها وهي تشوف فليكرون:شكون هادا لي مصدعنا ححح بييبي.وضربات فخضها:ويلي على بنت لحرام داغي وﻻ حبيبك ولي ويلي ويلي.وكتندب:شدي دوزيه ليا.مﻻك كتحرك راسها بالنفي وشدتها البكية عارفة مها كيدايرة وﻻمشات تاهضرت معاه غطيح ليها وجها للارض وهي مباغاش تبان صغيرة قدامو وﻻ مها صعيبة معاها معارفاش بلي عهد عارف شنو195
شنو كتعيش وقبيلة فاش قاليها غينسيها فاي حاجة خايبة عاشتها مﻻك فهمت غي زعما الغلط لي دار ولكن هو قصد على داكشي لي عاشت فدارهم.مﻻك كتحرك راسها بالنفي:ﻻ عفاك امي.الغالية خرجات فيها عينيها:وكترادي معايا ابنت لحرام فاش كنتي داوية معاه كان عاجبك الحال ياصوبيسة.تقطع الخط والغالية شافت فيها بغل:واشوفي دابا منين تهضري معاه.وضرباتو مع الحيط حتا نقزت مﻻك مغمضة على عينيها حتا سمعاتو تيصوني تاني والغالية مشات ساخطة ليه تاني هزاتو ضرباتو كثر من الول ومﻻك بقات كتشوف بقا فيها الحال هو كادو من عند خطيبها ومها باغة تهرسو ليها باقة تامفرحت بيه واخة ماشي نفسو ولكن مادامو بدلو معاها يعني كيعتابر لي ديالو ديالها الغالية كضرب مغددة حيت صحيح مبغاش يتهرس حتا الضربة اللخرة غيتحل ويطير الباطري عاد تهنات ومﻻك بدات كتبكي والغالية ضارت عندها كدير صبعها فوق فمها ومخرجة فيها عينيها بعصبية:سكتي لمك منسمعش حسك الكلبة زوينة هادي غالسة تحاب ليا هي وياه ومخشية فلبيت زعما سكتي وﻻ نضربها ليك بنتفة.بالغوات:سكتي.مﻻك سكتت وبقات غي كتنخصص حتا دخل ايمن هو لي كان فالدار من الدراري اما لبنات خافو لدور ليهم بقاو غي كيتصنتو:الواليدة مالك شواقع.الغالية كتشوفيه ومعصبة:الكلبة لقيتها غالسة كتكركر مع داك خينا.
ايمن:اينا خينا شكوناهو.
الغالية:منعرف لطاسيلتو سولها.شاف فمﻻك بانت ليه كتبكي بخوف:اهئ غي عهد اخويا مريض فالسبيطار عاد خارج من عملية اهئ وعيط ليا وهرست ليا تيليفون لي جاب ليا اهئ بحاﻻ هي لي شارياه.الغالية بعصبية:ياك الكلبة.ايمن مخرج فمﻻك عينيه باش تسكت متزيد تاكلمة وداكشي لي دارت سكتات وبقات كتبكي وايمن ضار عند مو:صافي الواليدة نعلي الشيطان وعاد راعادية تهضر معاه.
الغالية:وعاديش معنديش لبنات لي يضلو يكركرو مع الدراري.196
كملت جملتها وشافت فمﻻك لقاتها كتشوفيها:وحضيني الله يعميها ليك.وخرجات مشات بحالها مﻻك غي خرجات ناضت كتنخصص هزت التيلي:اهئ اهئ تيليفوني.خطفو ليها من يديها تاتخلعت تسحابو غيكمل عليه:احيدي براكة من البكا راغاطيرات لبوه الباتري.ركب ليه الباتري وسدو وضور ليكرون وخصر وجهو:ايييي تشقق مي واقيلة غي ﻻنكاسابل نبدلوها غي متبكيش.بدا كيضور فيه وكيصفر ومﻻك خايفة غاليشعلو وتبان تصويرة عهد.ايمن وهو كيصفر:وووو على الخوادرية انا مشريت تيلي واعر تاخدمت ثلث سنين جيتي غا من ورايا وضربتي ليا اخر ماكاين فتيكنولوجيا اهايهاي والايفون غاع ياﻻلة.مدو ليها:بصحتك راه صحيح ههه راخبطت الواليدة تعطيك الخبار ولكن عنداك تسمعي صحيح تنوضي تكرفسيه اتكايسي عليه.حركات ليه راسها بالايجاب وشداتو منو:منين كيشعل مابانت ليا تاشي بوتون.ايمن بدا كيندب:واااهاويلي ناري راماخاصوش يكون عندك هادا نتي يصﻻح ليك غانوكيا بيل اري تشوفي اري.مداتو ليه وبدا غي كيبرقق فعينيه فيه:شهادشي تيمنين كيديماري هاد الزمر تأ ياه على بﻻن.مدو ليها:مااانعرف اختي هادشي ديالكم انا مامولف بيه واصﻻ غاشدة ديالو كتخلع تانشدو تنخافو يطرقطق ليا فيدي.مﻻك ضحكت ليه وخداتو كتشوف فيه عيات تورك فليكرون والو ايمن خرج وطل عليها:مﻻك تكلمي.
مﻻك:لمن؟.خرج ليها لسانو:لخنونتك.ومشا كيضحك مخليها تاهي كضحك ومشات جلست وكضور فتيلي حتا بانت ليها نقيطة فيه من لفوق خارجة شوية وركات عليها والو وجربات مرة اخرى بقات موركة وهو يبان ليها شعل وناضت كتشطح حيت باقي خدام غي شعل شافت ليزابيل ديالو بزاف خافت يعيط تاني شافت ﻻشارج بان ليها باقي مشارجي وعاودت وركت على ديك البوتون وطلعو ليها ﻻبغات تطفي تجر هاديك لعيبة لي طلعو ليها(مالين ايفون غيعرفوها ههه)دوزاتها وهو يطفا وبقات كضور عينيها197
عينيها بان ليها الماريو شافت فلباب وبقات كتصنت مكاينش الحس ومشات بالزربة حﻻت المارية وهزات وسط حوايجها وبانت كريطينة صغيرة حلتها كان فيها لبوكسر ديالو من بعدما نشف دارتو تما وخشات التيلي معاه تاليل وتبقا تجبدو مشات جابت تاشارجور ديالو لي هو فالاصل ديال تيليفونها وراهو نفس النوع غي لوان لي مبدلين يعني تقدر تشارجي بيه ونيت تاكدات منو وقلبات الفيش واش بحال بحال وسدت عليهم وهبطت عليهم الحوايج كيف كانو ومشات تكات.اما عهد غيتسطا معارف مالها ﻻش دارت ديك القفزة وﻻش مكاتجاوبش خصوصا تيعطيوه التيلي طافي صافي عقلو خرج تاجاو ليه الممرضين خبروه بلي باركة عليه وماشي فصالح صحتو يبقا برا بزاف ويجهد راسو ومتسوقش ليهم حتا جاو ليه عائلتو يشوفوه طلب منهم يبقاو جالسين معاه غي تما فالجردة تاهوما محكروش عارفينو مكيحملش يبقا فبيت ديما كيقنط خصوصا ﻻكان بوحدو بقاو معاه حتا جا الطبيب حيت خبره الممرضات بلي مبغاش يدخل ومشا عندو يدخلو بيديه ومحيدش عينيه من سارة لي غي كضور عينيها فاسامة لي كل مرة كيجبد معاها هضرة زعما باش متشوفش فالطبيب.ودعوه وعهد دخل مع الطبيب ومعكز عليه شوية حيت بصح عيا وعاد السيروم لي كل مرة مبدلينو مقضا فيه والو باغي ياكل وقالها ليه وخبرو بلي ميمكنش ليه تالغد ليه ﻻبغا عاد يمكن محمدلله الطبيب حتا وصلو لغرفتو ضهرو عواج واخا مكانش متكي عليه مزيان هادشي غي معكز عليه وخﻻه غادي عوج.عهد تكا فبﻻصتو وكيشوف لتيلي عاود صونا ووالو تنهد وحطو فوق المجر لي حداه وغمض عينيه يرتاح شوية.اما مﻻك تعشاو فجو مكهرب هي ومها حتا مﻻك محاوﻻتش انها تهضر معاها حتا مشا كلشي ينعس وهي كيف العادة تخشات فبيتها وطلقت شعرها ههه الحرية وحيدت ديك البيجامة بقات بدو بياس وتﻻحت فالسرير مغمضة عينيها حتا داتها عينيها ﻻكن198
ﻻكن ضربتها الفيقة غي شي ساعة وحﻻت عينيها على وسعهم بحماس وشقاوة وناضت غالسة شعلت غي الفايوز الصغيور لي حدا راسها و مشات لماريوها حلت الجيهة لي فيها الكواش وليزورا جبدت كاشة من هادوك الغﻻض غي ديال البرد كلشي بتسﻻت باش مديرش الحس ويقولو باقة فايقة مشات لباب وحطاتها فلتحت سدت اي بﻻصة تدخل الهوا ومشات للشرجم تاهو دارت نفس الشي لكن خﻻت واحد الجيهة لي تقد تدخل ليها الهوا ﻻتسدق جايفة وﻻ لبيت مضلم بزاف وغي داك الفايوز عطاها احساس فشكل بالحرية وعاد عارفاهم كلشي ناعس وميقدوش يسمعوها حتا الى وشوشات مكرهاتش تطلق الشعبي وبقات غي كتفرنس ومشات لماريوها بالزربة جبدت التيلي دارتو كيشعل وشافت فحوايجها عوجات فمها:شنو شنو نلبس بفف على حوايج شنو نلبس بيجامت ختو ﻻ مجاتش بفف يخ.حﻻت عينيها بفرح فاش هزات عينيها فحوايج الخروج وبان ليها تيشرط نص كم فالبيض ومرسوم فيه رسومات جبداتو كان جايبو ليها طارق هو وتجاكيطة تاع التجين كتلبس فوقو وكتبقا محلولة لكن مها طبعا مخلاتهاش تلبسها وبقات غي محطوطة لبساتو بالزربة قادات شعرها ومشات للمراية وبدات كتقرا القران وكتسمي الله ليسدق خارج ليها شي جن فهاد الليل وقرصات حنيكاتها ومشطات حجبانها ومشات لفايوز هازة التيلي وحيدات ليه ديك لعيبة لي كتكون فوقو وبقا غي البولة عطات ضو كثر مبغاتش تشعل البولة ديال لبيت عجبها المنضر هكاك وخﻻتو شدات الايلي وتكات على الكادر ديال السرير جبدت نمرتو وبقات كتشوف شحال:امم زعما يكون معيا ليا ناري عنداك يكون نعس بفف مسكين غيكون عيان بﻻما نصوني ليه.حطات التيلي وشافت فلبيت:ومالي نضرب تمارة غي هكاك.عضات شفايفها:اصﻻ توحشتو مسكين مريض وقبيلة قطعت عليه افف ياربي غاميسولنيش.دوزات نمرتو وكلها كترعد اما عهد كان ناعس تاسمع التيلي كيصوني مد يدو بتعب
#بونوي199
مد يدو بتعب وردها فاش حبس الصونيط جاتو من الجنة والناس حيت عيان وفيه النعاس مفيه ميقلب شكون صونا مدايرش فبالو تقد هي تجرا وتصوني ليه وفهاد الوقت بالدات حيت كيقول مغتقدش وغمض عينيه تاني لكن حلهم مخنزر فاش بدا كيصوني تاني مد يدو داغي هزو وتهز معاه فاش شاف حياتي هي لي كتصوني بقا مخرج عينيه وكيسرفق فراسو جاب ليه الله كيحلم حتا تقطع وبقا مصدوم فيه قرص راسو لقا راسو مكيحلمش لكن معاودتش صونات دخل ليزابيل لقاها هي نيت لي صونات المرة اللولة وبقا كيضحك كيلمسطي:وﻻهيﻻ هي ههه.دوز رقمها وكيتسنا اما مﻻك قالت اكيد غيكون ناعس وناضت غتبدا تحيد داكشي حتا سمعاتو كيفيبري من حدا لباب لسرير بتنقيزة عالمية هزاتو لقاتو هو وبدات كضحك وكترعد:هه ناري هو هو اوووف انجاوب ماشي فيقتو ومنجاوبوش.تنفسات مزيان وجاوبت وكتسناه هو لي يهضر بقا غي صوت نفسهم وضحيكات حابسينهم حتا نطق:مﻻك النور ياك ﻻباس عيطتي ليا فهاد الوقت.مﻻك بشوية وحابسة الضحكة:احم هه ﻻ غي بغيت نسول كيبقيتي.
عهد:خايفة عليا.مﻻك بقات ساكتة حتا نطق تاني:بغيت نشوفك.
مﻻك:ليل دابا منقدش غيسمعو.
عهد:عفاك بقاي تهضري غي هاكا وﻻ متهضريش غاع توحشتك.سمع تنهيدتها وغمض عينيه:واخا ولكن غي شوية رافي النعاس.عهد بفرحة:اه لي بغيتي.قطعات وبقات كتسناه يصوني صونا ودوزات يدها على شعرها وخصرت وجها ومدات يديها لزيف كان محطوط حداها داغي لواتو عليها وقادات الجلسة وجاوبت غي شافو بعضياتهم تبسمو:توحشتك احبيبة حقا عﻻش قبيلة تخلعتي وقطعتي.مﻻك بتوتر وبهمس:غي خويا كان دخل وحشمت منو.سكتات وتاهو بغا يقلب الموضوع مبغاش يحكر:امم مغتجيش تزوريني.مﻻك كضور فعينيها:منقدرش نخرج بوحدي.
عهد:يجيبك واحد من خوتك وﻻ نصيفط ليك الشيفور مع الوليدة وصفاء جي معاهم.مﻻك:تالغدا ونشوف واش يخليوني.عهد200
عهد:عﻻش ياك خطيبك كنضن عادي تجي تشوفيني وﻻ يقولو ليك ﻻ.حركات ليه راسها بالايجاب وعهد بقا كيجبد معاها الهضرة غي باش تطلق معاه كتر تامن شعرها مطلبش منها تعريه ونيت ممنحقوش يزيد يشوفو بغا يلبي ليها رغبتها وميديرش شي تصرف ميعجبهاش حتا يتزوجو بقا شاد معاها الهضرة جهد كثر من ساعة وصل معاها تالوﻻد وبقاو كيضحكو:شحال تبغي من وليد.مﻻك كتفكر كدوي غي بشوية يالله كيسمعها:ههه معرفتش شحال ماجاب الله.
عهد:هههه بغيت شي عشرة يبقاو ينقزو فوق راسي.ميقات فيه:مالي قنية وزيدون غينقزو ليا فوق راسي انا اما نتا تمشي لخدمتك وتنساني وبحال والو يشرفوني قبل الوقت وتنوض تزوج عليا وتجيب ليا الضرة.عهد هز فيها حجبانو زعما ياك:ايااه زعما كنبان ليك نديرها.
مﻻك:وانتوما الرجال مافيكم تيقة.
عهد:عفوا غنصلح ليك الغلط هادوك ماشي رجال شمايت وانا راجل منجيبش ضرة على حبيبتي غي حيت شرفوها وليداتي.هز عينيها لفوق زعما كيفكر:ولكن اش فيها غاع الى جبت مرة خرى ياك الشرع عطا ربعة.خرجات فيه عينيها:ياااك ايوة انا والله مدخل عليا شي وحدة يا انا بوحدي يانحبسو هنا اولد الناس.عهد تحت سنانو:مالكي عزيز عليك تنكديها عليا.مﻻك بخوف:ششنو درت.
عهد:متبقايش تجبدي ليا حس الفراق وﻻ ديك نحبسو هنا را والله تانديك.
مﻻك:ومالك دابا حنا غي داويين.دﻻت شفايفها مقلقة.وتنهد:شوفي فيا.
مﻻك:تصبح على خير نخليك راك عيان.جات تقطع وحبسوها الكلمات لي قال:والله وتقطعي تاندير فراسي شي حاجة.
مﻻك:اويلي استغفر الله العضيم.
عهد:وانتي لي دايرة ﻻفوت وباغة تقطعي عليا.مﻻك بنرفزة:نتا لي غوتي عليا.خرج فيها عينيه:انا غوت عليك.شافت فيه بنص عين:ﻻ غي نهضتي فيا.زاد خرج عينيه:ايمتا نهضت فيك انا.مﻻك بالزربة:ايوة عﻻش تقوليا الشرع عطا ربعة وﻻ عشرة يعطي تامية ماشي سوقي كاينة غي201
غي انا بوحدي انا بوحدي بوحدي وﻻ نن.خرج فيها عينيه باش متقولش لفراق وخرجت تاهي عينيها ووراتو يديها:وﻻ ننن انقمشك.رجع وجهو لور زعما مخلوع:اناري على موجريمة غتقمشيني غاع نتي.مﻻك:اه نتا و لي غتجيب.عض شفايفو بمكر:غتقمشيني انا ولي غنجيب.
مﻻك:اه وﻻلقيت نعضكم نعضكم بسناني.
عهد شد فديالو:احح على متوحشة ومنبقاوش فيك.عوجات فيه فمها:ﻻش يامساكن وزيدون منعطيكش الموافقة.عهد كيضور عينيه وكيهز فحجبانو كيفقصها:مبقاتش الموافقة.
مﻻك:ياك هي ناوي ديرها.بقا كيضحك:ﻻ والله منديرها ههه غرتي غرتي.ميقات فيه:ﻻش انغير.بقاو داويين حتا ﻻحضات بلي باين فيه العيا وواخا هكاك شاد مهاعا ومرة مرة كيتاوب وعينيه كيتغمضو اما هي عاد صحصحات كي الجنية:احم يالله تصبح على خير نخليك ترتاح.عهد مينكرش نيت باغي يرتاح ولكن ماساخيش بيها:صافي غتمشي.مﻻك بابتسامة:مكرهتش نزيدو نهضرو ولكن قرب يطلع الصباح ونتا عيان خاصك الراحة.عهد تاهو تبسم ليها:مسخيتيش بيا ههه.مﻻك بخجل كضحك:شوية وصافي.عهد ضار على جنبو ليمن باش ميتقصحش فين داير العملية وقاد التيلي مع الحديدة يبقا واقف مقابل معاه وطلقو:ههه يالله ديري بحالي نعسو هاكا وخلي الكام مفتوحة.مﻻك ضحكات وجبدت لمخدة من تحتها وقاداتها وتكات هي على يديها كتشوفيه وكضحك:ههه كتبان بحالا ناعس حدايا.عهد تنهد:مكرهتش اجي منتزوجوش كينخرج من لكلينيك.خرجات فيه عينيها:اويلي ﻻ باقي الحال.
عهد:ياك دابا انا مبقيتش فيك عشر سنين والزيادة وانا كنتسناك تكبري ونتي كتقولي باقي الحال.
مﻻك:افف هانتا اتبدا تاني رقد رقد ونتا مريض وغالس تنغر.
عهد:ياك دابا انا جيتك كنغر.مﻻك ضحكات ليه:وصافي ﻻ نتا ضريف يالله نعس.عهد صغر فيها عينيه:باغة تغتاصبيني.خرجات فيه عويناتها ببراءة:ﻻ والله معندي باش انغ.سكتات حاطة يديها على فمها

Leave a comment