Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج9

 6,959 عدد مشاهداات

بارت_201♡ إمرأة____ثانية
خاليد …. كملي غير بشوية عليك انا غادي غير لحمام
طار بحال زوااق مخلتهاش حتى تهضر … شافت بلا حول ولا قوة إلا بالله العظيم … تلفتات لخديجة وهي تلقاها طارت …. ضحكات فاهمة ستون… كملات لحوتة تالية وتكات كتكَرع…. وتقيص فكريشتها..
أفنان …. حبييب ماماه براكة عليك من الماكلة غادي نولي بحال لبووطة “شافت فطباسل عطاهم واحد لزيرو خرجات عينيها وهزات الماء كتشرب ” الله يا ربي الله مبقاش عندي لفران كاع .. “كتمسح فمها وتقيص كرشها لي تقنبلات كتر ما هي مقنبلة ” 🌸🌸🌸🌸🌸🌸
دوزات على شعرها بتوتر …. ومشات نيشان قاصدة لحمام … غير جات دخل… حسات بيد قويا جراتها تا تزدحات مع الحيط … قبل ما تغوت حط يديه على فمها تا خرجو عينيها شاهقة
خاليد …. “دفع لباب برجلييه ديال لحمام شدها وخنزز فيها بعينيه حومر ” هادي هي الخدمة خدامة تقحبني مع زوامل
خديجة … “تفعات ليه يديه صاعرة ” واش انا فين ما ندوور لقى كمارتك حدايا واش كتبعني ولا شنو “دفعاتوو من صدرو ” وازمر بعد مني مين كتفهم
خاليد … ” شد يديها وزيرها وجهو حمر غايطرطق ” انا لي غادي نخرج على دييلمك غاربي زامل بووك مزيان نورييك تقحبين لي كديري مع زوامل
خديجة …. “خرجات عينيها ” واش سوسووقك واش شغلك فيا واش باغي تحمقني وا بعد مني بعد مني الخرى
خاليد … “زير ليها على فكها بيديه ” سكتي منسمعش حسك تعاودي تغوتي فوجهي نفرشخ ديلمك وشوفي شكون يفكك مني
خديجة…. “كضرب فصدروو ” واش انا كندخل فيك ياك عاطياك تيساع وبعد مني واخليني عليك هادي حياتي ندير ما بغيت فيها ماشي سووقك فيا …
خاليد …. انا لي غادي نعاود لديلمك ترابي “كيشوف فحوايجها ” شهاد ليس دلقحاب حيدييهم حسن انتي وسيري عريانة اصلا راك مشوهة بكررك “كيشوف فصدرها ” عاحبك كررك هاكا

خديجة… “غصبها ” واش سووقك ناس شغلك نخرج بللاش كاع ديها فراسك سير حضي كرك انت وشووف راسك حضي صحيبتك وبعد مني ازمر
خاليد …. “كيشوف فشاايفها لي كتعضهم بعصبية قرب منها خلى سانتيم بينو وبينها وحنى جيهة شفايفها كيشوف فيهم .. حط يديه على خصرها ولاصق جسموو معاها .. حس بجسمها لي رتاعش وعينيها لي غمضاتهم مزيرة على يديها بقوة تبسم وجبد لوورو ديال طواليط وقرب منها مسح ليها لعكااار تا جلخ ليها وجها ” دابا غادي تخرجي تقودي انتي وديك زامل لي معاك وغاتلاحي لداركم والى شفتكم مع ديك لمبنت غادي ندي لقحبة دياماكم لطبيب يعالج ليكم لهرس … ياك فهمتيني مزيان دابا … وصحيبتي مكتلبس حوايج لقحووب 😉😉😉 خرج من لحمام كيغلي.. أصلا ماشي سووقو بصح فيها … ولكن فاش شاف مارتيس صعر دبصح خصووصا عارفو شنو كيسوى… وبوبنات زايغ .. ماشي حتى شي راجل بصح … ضرب يديه مع لباب وزاد خلفى عند أفنان… لي ضربات ليه طبسيلوو تا هو .. جلس مخنزز لاح لفلووس وناض شاد يديها … معصب مباغي يجلس تا دقيقة.. حيت يقدر يقتلهم عصى بلى مايحس …. شافت فيه أفنان شادة ضحكة … وطلعات معاه راشقة ليها … حتى قفزها صووت تيليفون ديالها… شافت نمرة وهي تقلب عينيها …. طفات عليه ورجعاتو لجييبها…
غسلات وجها و قلبها كيضرب بقوة …. قربوو منها فشلها…. وخلى نار الحب فاقت من جديد….. بعد ما طفات ديك شراارة لقوية… رجع تاني فيقها من جديد … قادات لميكاب ديالها وخرجات طالعة ليها لقردة لراس….. وكطلع نفس وتعبطها بعصب….
بارت_202♡ إمرأة____ثانية
دازت ديك العشية فجو هادئ مع خاليد دوزوه غير ضحك ونشاط … فينما تشووف نمرتو كتقطع عليه … حتى سالاو لمساريا وحسات براسها فعلا عيات … عاد شدو طريق مرجعها لقصر …. مسافة طريق كان حدى لباب لكبيرة … نزل حلها لباب وعقلو باقي مرفوع … شافت فيه بابتسامة وعنقاتو
أفنان …. أحسن نهار اخوية شكرا بزاف رتاحيت وحسيت بالراحة
خاليد…. “عنكش ليها شعرها ” مزيان لي رتاحيتي وبدلتي عليك لجو
افنان …. وي والله اخوية حسيت براحة ونفسيتي كانت محتاجة هاد الخرجة
خاليد …. “طلع حاجب ورجع سولها ” واخا مبغيتيش تعاوديلي زعمة انا خوك نقدر نعاونك الى وليتي تعاوديلي ومتخبي عليا والو … كيف ما بغات تكون ديك الحاجة على انا شحال عندي منك غير وحدة فعيني اختي وفوق راسي
افنان …. “لمعو عويناتها بدموع ورجعات معنقاه ” عارفة خوية لهلا يخطييك عليا ولكن مكاين والو غير انا لي ماعرفتش شنو واقعلي
خاليد…. اوك سيري رتاحي دابا وبراكة عليك من لماكلة عنداك تزيدي شي حاجة
أفنان …. هههه لا اصلا شبعت صافي
خاليد …. “باسها فراسها” هاني مشيت تهلاي فراسك وتيليفون خليه حداك
افنان …. واخا خوية
دخلات مع لباب كتشير لييه باي باي … تا مشى عاد كملات طريق … دخلات مع جردة حاسى بواحد العيا بووحدو … كانت ديك 8 ومع بدا يتحرك البرد غير ضوء لي فجردة مضوي مع ضوء القمر …. قربات لدخلة وهي تسمع صوت ضحك …. محدها كتقرب وهي كتخرج عينيها … وقفات حداهم كانو فلابيسين كيعوومو …. ولي صدمها كتر وطيح بيها لماء فركابي هو ديك خيتي لي لابسة شريويطة خفيفة … مخطية غير ريووس … بيهم … حسات بالعافية طلعات معاها … وهي كتشووفها قريبة ليه وصدرها عريان حداه … وهو كيضحك … شافت فيه بغضب شديد … وحنحنات ….
افنان ….. “كارزة على يديها ” اش واقع هنا شنو هادشي “تحت سنييها ” شنو كديرو بوحدكم هنا ها
راشيل …. “كضحك ” كنعومو كيفاش شنو كنديرو صراحة “كتشوف فادهم ” ديدي كان كيعووم وشهاني دخلت معاه عرفتي لجو واعر وحتى لماء مباردش تبغي تعومي معانا
أفنان …. “تحت سنيها متحكمة فراسها ” كيفاش ديدي شكون هاد ديدي
راشيل …. “شافت فادهم لي خنزز فيها ” ادهم كنت نقووليه يامات لافاك ديدي “كضحك ”
افنان …. “انفاعلات محساتش براسها شكتقول ” كيفاش ديدي ولا لخرى جمعي راسك ونوضي تقلعي لبسي حوايجك هذاك عندو مراة ولاد مزوج وبدارو مبقاش ديال راسو هاد تقحبين معندي مندير بيه وطلعلي فراسي حيت فعلا عيقتوو “حابسة دموعها ”
راشيل … “شافت فيها بصدمة ” كيفاش كيفاش تقحبين
شنو كتقولي انتي “طلعات من لمسبح لبسات كاب ” حشوومة عليييييك افنان حشوومة عليك تقولي عليا هاكا … “كتشوف فادهم لي طلع وجاي وجهو حمر ” انا ادهم صديقي وخوية وعلاقتنا من ديما هاكا عارفاه مزوج ومحتارماه “نزلو دموعها ” سمحيلي الى غلطت فحقك “كتبكي شافت فادهم ” انا غانمشي باش منجبدش ليكم صداع …
عطاتهم بالضهر وطلعات كتجري فدرووج ودموعها نازلين …. شاف فيها ادهم بعينين شرار خارج منهم … مسح وجهو من لماء …. وكرز على يديه عينيه حمارو وهضرتها كتردد فوذنيه … شدها من يديها بقوة وزير على فكها حتى خرجو عينيها ….
أدهم ….. “تحت سنييييه ” عاودي اش قلتي عاودي بغيت نسمع “غوت حتى زعزها بالخووووف ” شنوووووو درتي شنووووووو درتي دابا هااااا هضري “هز يديه بلى ما يشعر ونزل عليها بتصرفيقة ”

بارت_203♡ إمرأة____ثانية
أدهم ….. “تحت سنييييه ” عاودي اش قلتي عاودي بغيت نسمع “غوت حتى زعزها بالخووووف ” شنوووووو درتي شنووووووو درتي دابا هااااا هضري “هز يديه بلى ما يشعر ونزل عليها بتصرفيقة ”
بقات واقفة مصدوومة وكتشووف فيه عينيها … بداو ينزلوو بالدموع بحال شلال … ورجعو حومر مع بشرتها رطبة بيضة وحساسة …. دغيا تصورات تصرفيقة فوجها …. هزات يديها كيترعدو وحطاتها على حنكها كتحسسو …. شافت فيه بغضب وحيدات شعرها لي لصق على وجها …. افنان …. “بعيون كيبكيو ” ضربتيييييييني على قبلها دابا هااا واش ضربتيني على قبلها
ادهم …. “صعر شدها من يديها بقوة تا تهزات ” ديييك تقحبيييين هو لي غانوريه ليك الى ما زدتي دابا قدامي طلبتي منها سماح
افنان …. “شافت فيه مصدومة وهي دفعوو” فأحلامك حيد يديك عليا ومباقيش تقيص فيا مزال أصلا نتما رجال طينة وحدة “كضحك باستهزاء ” وحدة صاحبتك وتانية مراتك اوى سمعني مزيان لا انت لا ديك القحبة كتهموووني
ادهم …. “محسش براسو وهو يزيدها تانية تا كانت غاطيح زير على يديه وخبط طابل بقوة ” اش كتقوووووووولي انتي اش كتخرجي من فمك شنو باغا … ها باغاني نقتلك باباغا نصفيهالك هادشي علاش كتقلبي حيت دارت فيك الخير نقذاتك ونقدات حياة ولدنا هااا هذا هو الجزاء ديالها
أفنان …. “كتغوت وتبكي صعرات ” كضربني على قبل خانزة كضربني …😭😭😭😭 متنقدنييييش تخرج غير عليا ظن هنا اصلا انا شفتها بعييييييني بجووووج كتقرب منك بالعاني وانت كضحك بالصح عاجبك الحال كل شي قدامك كتفرج فيه فابووور
ادهم …. “زير على فكها بقوة تا خرجو عينيها وبدأ يسب ” واش باغا نقتل الأصل دمك “ضرب بيدييه الحيييط ” ولكن الى نربييييتكش ابنت الإسماعيلي منكوونش انا العلوي “جرها من يديها ” تهزي غادي تعتاذري بزز منك
افنان …. “مخرجة عينيها رغم عاوناتها فقلبها هارب منو ومحاملهاش ودابا كملات تصرفيق لي كلات بسبابها ” 😭😭😭😭 بعد مني طلقني والله لا عتاذرت تا ااانا حيد طلقني تفوووووو على نهار لي عرفتك فيييييه تفوووووووووو
أدهم …… “مبقاش كيشوووف بعينييه رجعو حومر صعراتو بالمعقول…. غوت حتى هزها ولصقها مع الحيد مزير على يديها بجووج تا غوتات وخلا صبعانو مرسوومين فييهم ” كتقسم ليك برب لي خلق دنيا وديييييييين ومتعتاذري دابا لييها حتى نورييييك لي عمك شفتيييه فحياتك وعقلي مزيان كنقسم ليك

ضرب يديه مع الحيط بقوة تا غوتات ….. ودمووعها هابطين بحال سقايا … محنش فيها لأنه مكيظلش ضلم وهو مدار والو لا هو لا راشيل .. بالعكس كان نهار كامل كيتسنى فييييها ويصوني وهي كتقطع عليه …. تا جهلاتو بصح مالقى غير راشيل بردات عليه ونساتو شويية تا ناض يعوم ويبرد العافيى لي فييه … عمو ضن تشك فيه ولا فصديقتو لي مكيحسبها والو من غير ختو وصديقتو ديال طفولة …. ضرب فالحيط تا تهزات وشاف فيها شوفة ديال القتيلة خلاها غاتبوول بالخلعة …. تهزات على إتر صوتو وطلعات حداه فدروج كتبكي وشادة وجها لي رجع حمر … سبقها بلاما يدق دخل …. زاد صدمها كانت واقفة فالبالكون كتبكي وهازة باليزتها …. مسح وجهو بتعب عاد نطق ..
أدهم….. راشيل
راشيل … “تلفتات عندو ومسحات دموعها ” سمحلي بسبابي تخاصمتو كنعتاذر وانا غانمشي من هنا باش منزيدش نتسبب فشي حاجة خرى سمحوولي “هزات باليزتها غادة وهو يوقفها ”
أدهم …. راشيل جلسي لارض “حيد ليها باليزة وشاف فأفنان مخنزز ” افنان جات تعتاذر منك حيت حسات بالغلط ديالها ياك افنان “كيسولها ويزير على حروف الهضرة ”
افنان …. “حانية راسها مرضاتش تشوف وجها لي مزوق ” اييه كنعتاذر منك تسرعت سمحيلي
راشيل … “وقفات مسحات دموعها وعنقاتها “الله يسامح انا عارفة الحمل لاعب عليك الله يسامح احبيبة ماشي مشكيل انا عاضراك …..”بابتسامة ”
ادهم ….. “خنزز فأفنان وشاف فراشيل ” سيري دوشي ورتاحي بحالك متفكري فوالو …..

بارت_204♡ إمرأة____ثانية
راشيل … “وقفات مسحات دموعها وعنقاتها “الله يسامح انا عارفة الحمل لاعب عليك الله يسامح احبيبة ماشي مشكيل انا عاضراك ….. “بابتسامة ”
ادهم …… “خنزز فأفنان وشاف فراشيل ” سيري دوشي ورتاحي بحالك متفكري فوالو
حنات راسها دموعها بحال الحجرة كيطيحو من عينيها …. ضارت عاطاياهم بالضهر … وكلها مكسووورة وقلبها مقصووووم …. حنيكاتها عاطييينها لحرييق كيزدحو … وسخانة طلعات ليها …. بقوة الحمورية لي وجها رجع بحال ماطييشة …. يدييها كيترعدو وقلبها ضرها …. ضربها على قبلها … على قبل وحدة عاد بانت لبارح ضربها …. جرات رجليها بكسر وهي ترمق شي حاجة فوق طابل دونوي … غمضات عينيها ورجعات بخطاوي خفاف خارجة ….. دخلات نيان لغرفتها … ولاحت صاك فالأرض وطاحت كتبكي … وشادة فحنييييكاتها … تا طابو عينيها وهي تنوووض نيشان لدريسييينغ هزات شانطة خاوية …. وبدات تجمع فحوايجها غير كتهز وتحط …. غايبة وقلبها كيضرب بقوة …. غير كملات جراتها من دريسينغ .. وهزات تيليفونها …. غير حلات لباب لقاتو واقف فوجها … خنزز فيها كيشووف اش هازة وهو يصعر ……
ادهم ….. “ضرب لباب بقوة تا تزدح ” شنووووووو كديري اش باغا فهاد لييييل هااااا
افنان …. “كدفعووو ” حييييييد مبااقيش تحط يديك عليا مزال “كتغوت ” على قبل خااااانزة قحبة ضربتييني على قبلها خليتيني نعتاذر وذليتيني حتى لهاد درجة عينيك تعماو وليتي تشوف غير لي باغي “جرات باليزتها ” هانا خليييت لييك عاد الخرى كامل انت وياها ديرو ما بغيييييتو مبقيتيش تهمني
ادهم … “ضرب لباليزا برجليييه وجرها من يديييها لاحها فوق سريييير “جلسي تقودي هنا ولا نوري ديييلمك غادة ولكن نعضرك طلقت لييك بزاف حتى سبتي وزغتي ومالقيتي حكام
أفنان …. “كضرب فصدرو ” وحيد طلق مني ومباغاش نجلس معاك وليتي تخنقني حييييييد كنكرررررهك 😭😭😭😭 الله ياخد فيك الحق
ادهم …. “هز فاز هرسوووو بقوة تا سكتات ” كنقسم كون ماشي على ولدي حتى نقتلك ونعلمك درس عمرك تنسابه فحياتك كاملة ولكن مزال الحال “قرب منها وزير ليها على فكها ” غادي تجلسي وديري عقلك هي مغاديريهش راه كاين لبيووتة بلى ضو نحبسك فيه وديك ساع طيري متحلمييش نخرجك واختاري دابا تشدي فمك خير ليك حيت غاتجيبيها غير فرااااااسك وفصحتك
ضرب الباب حتى تشقات ودمو طوش عاد دخل لدوش … طلق عليه ماء بارد كيحاول يهدن رااسووو حيت يقدر يقتلها بلى مايحس …. هي قلبات عليه سيدة عاوناتها وعضات فيها بل وزادت تهماتوو …. اكيد هرب ليها لفرخ فدقة وحدة …. لعن راسو فاش تفك
اكيد هرب ليها لفرخ فدقة وحدة …. لعن راسو فاش تفكر ضربها وخلى وجها صباعوو فيه مطراسييين … زاد صعر ومحملش راسو ولكن هي سبب هي لي جهلاتو …. كمل دووش وخرج ملوي عليه فووطة …. بانتلووو مكمشة كتنخصص زاد كره كرو … لبس شوورط وعينيه عليها …. غير كمل قرب منها بغى يحط يديه عليها وهي تغوووووت بقوة …..وعينيها حمرين شفايفها كيترعدو وحنيكاتها مرسومين فيهم صباعوو…. عاد دموعلي مفزكييين شفيراتها … تنفس بزز صاعر وناض ومحظلش يشووف وجها لي كيضعفووو ايه غلط فاش ضربها لكن هي شكات فيه وزادت كظلاتها كتسب وهو أعدى حاجة عندو ضسارة ….
افنان “وقفات كتغوت وتبكي ” متقيييصش فيا ومباقيش تقييصني “هزات صبعها فوجعو ” وكنكرهك رحعت نكرهك كتسمع وعمري نسامحك
ادهم ….. “ضرب فالكاضر ديال زاج” اش باغا غير قولي اش باغا نهار كامل كنصووني عليك وانتي كتقطعي “زير على يديه ” مزال مخلاقت لي تقطع عليا كتسمعي وهادشي كولو غادي نتحاسبوو عليه من بعد كتسمعي
افنان … ” هزات خذيتها ” الى وصلتي لونيك عضها بقالي معاك غذا وغاتمشي نتقود بحالي “مشات لفوطووي نعسات ولاحت عليها لغطى
ادهم ….. “تنفس كيزفر ” فاحلامك أبنتي
خلها دير لي عجبها دابا وخا ندم لي طرشها … بقى حال عينييه لييل كامل…. تا دارت ثلاتة دليل وعو ينووض حلف نعاس لجاااه …. قرب منها كانت ناعسة مع العياء والحمل … هزها بين يديه ونعسها حداه عاد تخشى حداها …. هز يديه كيدووزهم على وجها وكيشوف صباعو لي مرسومين كيزيد يهبل … بااسها فعينيها بجووج وفخذها … وصل لشفايفها ونزل عليهم من بووسة خفييفة لمصة عنيييفة بحال الى كيقولها انتي ديالي وانا ديالك وهادا مدى حبي لييك ….. مقدرش يبعد وكانه اخر مرة غادي يبووسهم مقدرش يبعد عليهم ليل كولو وهو كيبووس فيهم تا طيبهم ليها … عاد داتو عينيه …. كان خاشيها فيييه بلى وجودها وريحتها مستحيل يجيه نعاس او يشوفو …. وهي كذاالك لي تخشات فيه وشمات ريحتوو عاد طاحت ناعسة براحة

بارت_205♡ إمرأة____ثانية
أصبحنا وأصبح الملك لله
فاقت كتفوه وجها ضارها …. حلات بشوية عينيها وهي تفكر لي وقع لبارح … بأدق تفاصيلو نزلات دمعة حارة وهي كتفكر … كيفاش دافع علييها وضربها بسباابها يعني عندو هي مهمة علييه … عمات لييه عينيه حتى لهاد الدرجة …. رجع مبقاش يشووف … لا وزايدها ضربها … متقبلاتش ابدا لي وقع ولي دار فيها وزادها كلام بحال سم … وخيرها يا إما تعتاذر ولا يسجنها فبيت مضلم … حتى لهاد الدرجة طيح بقيييمتها … جافت جنابها وهي تلقى راسها ناعسة فسرير …. تعصبات حييت عرفاتو هو لي هزها ورجعها لسرير … نفضات الغطى وناضت فقة الغضب …. دخلات لحمام قضات حاجتها … غسلات وجها وحكات سنانها … شافت راسها فالمرايا مصدومة …. دغيا صباعو تصوورو وزراقو فوجها … حطات يديها كتحسسهم … وعينيها عمرو دموع …. بغزارة كيطييحو … مصدقاتش انو متيقهاش وتيق ديك الخانزة …. على ذكرها تفكرات تفس العقيق لي لقات فدرووج هو نفسو لي كان عندها فوق طابل … بقات تحلل وتناقش وهي تخرج عينيها … يعني هي لي لاحتهم ليها فدرووج باش طييح …. ولكن لي حمقها هو علاش رجعات شداتها …. زعمة باش تبان واعرة قدام عينيه ؟؟؟ …. بداو دميعاتها كيهبطو وعينيها ضارينها … تسندات الحيط بالصدمة وقفات يديها كيرعشو … وخرجات كتمسح دميعاتها … بالها واقف كيتسناها … غير شاف دموعها قرب منها باغي يشد فيها وهي توقفو بيديها وعينيها حومر …..
افنان …. “كتمسح دموعها ” متقييصنييش حتى انك متحاولش تحط يديك عليا كتسمع
ادهم …. “زير على يديه بقوة عارف تسرع فاش طرشها ولكن هي ستافزاتو بهضرتها ” تهدني وسمعيني
افنان … “وجها رجع حمر وتزيرات فاش تفكرات لي دار ليها حتى انها راسها حانياه كارهة تشوف فيه ” متحاولش تقرب ليا وعمرك تحلم بيا كتسمع “يديها كيرجفو ”
أدهم…. “عصباتو وهو يجرها من يديها بقوة ” شوووووووفي فيييييييا و سمعيييني
افنان …. “كتمنتر منو ” مابغيييييت نسمع والو كاع داك لكذوووب ديالك مبغيتش نسمعو كل شي واضح وباين ولكن انت بلعاني داير مسك معارف والو حيت عاجبك الحال
ادهم …. “تحت سنييه جرها عندو نفسو سخونة كضرب فوجها وهي عيينيها كيبكييو حانية راسها ” شوووفي فيييا منعاودش كلامي “هز ليها وجها بزز تا جات عينيها مع عينيه ” داك شي لي عندك هنا راه زيرو كتسمعي حيت انتي لي غالطة فحقها هي عاوناتك وانتي شنو درتي تاهمتيها وشكيتي فيا واش صافي تزنزنتي فعقلك مبقيتيش تفكري بعقلك باغاني نصيفطك رووضة عاد ديري عقلك معايا “كيشوف فوجها لي مطبع وكارز على سنانو محام

محاملش لي دار بغى يطلب سماحة بطريقتو ساعة صدماتو فاش دفعاتو بقوة كتخزز فيه وكتغوت ”
أفنان …. “كترعد ” شفتي انا وياك سالينا دابا تاكدت مزيان انا وياك بربي العالي مباقي نتجمعو وسير عندها هي المظلومة وانا ضالمة منصلاحش ليك … ونزيدك هاديك لي كدافع عليها هي لي دارتلي لعقيق باش انا نطيح وتشدني وتبان فعينيك بطلة … باش اي حاجة دارتها ميكونوش لعينين عليها …. “هزات لعقيق ضرباتو بيه ” يا خسارة فيييييك يا خسارة … كان كيحسابلي كتيق فيا … ساعة طلعت غالطة … راجل لي يضرب مراتو على قحبة جايا تشتت ليه شملووو انا معندي مندير بيه كتسمع “قلبها كيسيل دم وهي كتنطقها بغضب ” ساليييييييينا هادي نهاية كلها فطريقو “فركات يديها فبعض ” ساليييييييييييييييينا صافي …..

بارت_206♡ إمرأة____ثانية
“قلبها كيسيل دم وهي كتنطقها بغضب ” ساليييييييينا هادي نهاية كلها فطريقو “فركات يديها فبعض ” ساليييييييييييييييينا صافي
وقف مصدووم من كلامها حس فقلبو تزير … ويديه كيرجفو متوقعش منها تقول هاكا …. عارفها مقلقة منو حيت ضربها وهو جاي يصالحها …. ويفهملها الغلط ديالها .. لكن نظرة لي شاف فعينيها كانو كلهم حقد وكره …. عمرو قدر يقول عادي يجي هاد نهار لي يتهدم كل شي … قرب منها لكن دغيا رجعات لوور شادة قكريشتها …. وكتشوف فيه بحقد عامي عينها … كرز على يديه بقوة تا دم حبس فيهم وشاف فيها عينيه بحال سم كيقطرو … فيهم مزيييج بين بين الحمورية و كيبررو بحال الى دامعين … أدهم …. “قرب منها تا لصقات مع الحيط كيشوف فعينيها لي كانو باردين من جيهتو مافيهم حتى إحساس زاد كرز على يديه وقاص كريشتها بشوية مغنض عينيه ” بغيتي تمشي انتي سيري ولكن ولدي عمرك تحلمي بيييييه ولدي غير تولدي غادي نديك ومن تم لتم بلاصتك هنا …. “كرز على يديه ” مغاديش رغم تبقاي معايا بزز عليك … ختاريتي تسالي اوك مرحبا ولكن ولدي راه عمرو يتربى بعيد على باه هادي ديريها فبالك …. ونهار تولدي غادي تقطع صلة فخطرة … ديك ساع كل واحد فطريق بغيتي ولدك غادي تجلسي حداه لكن باش تديه عمرك تحلمي بيها …. ولدي وغايبقى مع باه “غمض عينيه كيشم ريحة شعرها كيستنشقها بعمق …حس براسو ضعاف بزاف وهو يرجع لوور كيشوف فيها لكن بنظرة مفهماتهاش … ” مرتاحة دابا ؟؟؟؟؟ “كيسولها وقلبو لعافية شاخدة فيه ”
أفنان ….. “مسحات دموعها وشافت فيه بكره شدييد ” كنكرهههههههك ولدي عمرك تحلم بيه واخا تموت لا انا ولا هو ونهار نولد ولدي غادي نكون تفكييت منك … ونزيدك الراحة هي لي انت لقيتي دابا باش تقحبن معها على خاطركم بلى منكون عائق عليكم دابا سير قلها راكي ربحتي برافو عليك
ادهم ….. “جهل وعينيه حمارو قرب منها وبقوة ضرب فالحيط تا دم طوش من يديه لي ديجا مضرووبة …وشاف فيها بغل ونظرة عتاب ” صابر غير على قبل ولدي سووو متفكريش هادشي ضعف مني حيت غادي ندمك مزياااان رضي بالك ولدي لي حابسني عليك وصابر على دييلمك باش منقتلكش … ياك بغيتي تسالي ؟ اوى هانتي رتاحي حيت العلوي عمرو يحني راس لبنت لمراة كيف ما بغات تكون …. وهاد لقلب لي يطيح بديلمي انا غادي نعفس على مو باش عمرو يضرب
عطاها بالضهر قلبو كيتشوط ولكن والله ميحني ليها راس … جمع نفس وزدح لباب تا كانت غاطيح وتم خارج …. العافية كتحرقو فصدرو وعينيه نازلة عليهم ضبابة … كمش يديه وهبط كيجري فدرووج كلامها كولو كيتردد فوذنيه …. صافي وصلو لنقطة نهاية … كانت لتحت فرح …. كاتمشي وتجي بالخلعة …. داز بحال ثوور خلاها كتعيط وركب فلوطو ديالو وكسيرا …. شافتو راشيل لي كانت فدرووج سامعة كل شي …. تبعاتو طايرة وركبات مكسيريا موراه ….
نزلات على رجليها طايحة من كلامو …. وخنجر مخشي فقلبها …. كتبكي وضرب بهيستيرية …. وكتغوت وتسب … تا بح حلقها … دخلات فرح كتجري عندها مخلووعة …. وطارت عليها معنقاها بقوة وكتردد صوورة الفاتحة على راسها ….. تا تهدنات وبدات تشهق فاشلة … وفرح غاتموت بالخلعة على حالتها … ضماتها بقوة لصدرها كتمرر يديها على شعرها وكتقرأ صورة البقرة وقلبها ربي عالم بيه غادي يخرج ….. يديها كيترعدو بقات شحال كتقرا حتى هدات عاد نوضاتها تكاتها فسرير وغطاتها… عاد جلسات حداها شادة يديها كتبوسهم …. تا حسات بيها غمضات عينيها وهي تنوض عيطات لجميلة تجيب ليها ماتاكل ورجعات فيساع حداها جلسات ……

بارت_207♡ إمرأة____ثانية
كان سايق معصب واصلة فيه العظم …. طاير كيتسابق مع ريح … وعينووو مضببين ليه رؤيا … كلامها بحال سم كيحرق قلبو من لداخل …. وعينيه حمرين بحال العافية … مدة وهو سايق كيفكر فهضرتها كاملة …. جات لبالو قضية لعقيق لي قالت ليه عليه ….. ترفع عقلو معاه كيفكر وكاز على يديه بقوة على لفولون … بدون شعوور غوووت …. وبدأ يسب غير من سمطة لتحت …. اااه غلط فاش صرفقها لكن هي لي استفزاتو وخلات قلبو يغلي وهو …. من نووع لي مكيحنيش راس وطاعة … غلطات فحقو وفحقها وكان لازم تعتاذر منها …. غمض عينيه كيتفكر كلامها لي تحفر فقلبو بحال لمووس ….. دقائق عدييدة نزل حدى نايت كلوب غالي …. دخل بكل تعالي فمو عاضووو ….شد بلاصتو ديال ديما مقنتة على لباشار …. جبد كارو كيكمي واحد فدقة و يرجع لتاني … عاد طلب شرااب قاصح …. ادهم …. عمر لي طابل بحال ديما وروووول قود بحالك من هنا
حنى راسو نادل وزاد غادي ينفذ ليه طلبو … بعد ما حط ليها المشوووب قاصح زوق ليه طابل بجميع نكهات ….. هز القرعة بلى كاس وهبط عليها … تا عينيه زادو حمارو ….. محطها تا كانت نافضة عاد رجع هز كارو ….. كيشوف فناس لي كتشطح رامية هم دنيا ودين … هالي كيبوووس عايش هالي كيشطح …. هز القرعة تانية … وبدا يشرب وهي تبان ليه داخلة بكسوة خفييفة كلها عريانة …. خلات كل شي متبعها بالعين .. سرقات أنظار الجميع وخلات الاعين عليها تابعاها بلهفة … ضحكات وعضات شفايفها وهي كتشوف فيه كيف ممسوقش وكيشرب …قربات ليه ونزلات تسلم عليه بلابيز …. لكن هو كان راجع لوور مخليها بلاكة ومخنزز فيها …… وعلى محياه غضب شديد
ادهم …… شنو كديري هنا اش جابك
راشيل ….. “حنات عينيها بحزن ” شفتك فديك الحالة مقدرتش نخليك بووحدك
ادهم ….. “هبط على القرعة ” تبعتيييييييني ؟
راشيل …. تبعتك حيت مقدرتش نشووفك فديك الحالة خارج
ادهم ….. “سولها كيشوف فعينيها بعينيه حومر ” علاش؟؟؟؟ راشيل …. كيفاش علاش انت راك صديقي الى موقفتش معاك انا مكاين لي يوقف معاك وفجنبك
ادهم …. “هز فيها حاجب وهز كارو اخر شعلو ” سبحان الله صديقتي كتفكر فيا وكتقرب ليا ومراتي بعدات عليا
راشيل…. ” بحزن ” خليها ترتاح وكل شي غادي يتقاد انشاء الله
ادهم …. “بين سنييييه ” بزززز عليها تقبل ونيفها فالأرض “حل لقرعة ”
راشيل ….. “حطات يديها على يديه ” بليييييييز براكة عليك راه كتزيد تهلك صحتك
ادهم ….. “ضحك بمراارة وحل لقرعة كيشرب ويشوف فيها عينيه بحال جمر ” هاد شراب داير بحال مراتي لي عمر
لي عمري نتفرق عليها “هبط عليها وناض ”
وقف عينيه جامدة وخرج لحمام خلاها كارزة على يديها وكتشووف فيه حتى دخل وهي تشووف فالقرعة هزاتها….. بعد ما خرج كمل لقصارة كيشرب ويعاود تا ضلامت الحال …وحس بالدنيا كدور بيه وعينيه تقالوووو كتر من لقياص …. هو من نوع لي شراب مكيتفعش فييه …كاع …قربات منو عاضة على شفايفها … وحطات يديها على فخضو بشوية ….
راشيل …… ادهم كيبالي نديييك ترتاح ياك شوف حالتك بلييز نوض خلينا نمشيييو
ادهم …. “شاف فيها مدة عاد نطق ” تلاحي بلى متصعريني راك عارفاني مزيان مكنحملش لي يدخل فيا
راشيل… “هزات قرعة شربات منها جغمة وكتشوف فيه ” اوك غير تهدن واش صافا ادهم ؟
ادهم … صافا “قلب وجهو ”
راشيل …. “شافت فيه مدة وتكات حاضياه بعينيها ”
بعد مدة من الوقت شرب تا عينيه تقلبو وتقاتلو ديك طابل كاملة شربها …. تكى مرجع راسو لووور وكيتفكرها …. حساب بيه ترخى وهي تنووض …
راشيل …. بلييز خليني نديك ترتاح
شدات فيه مزيان وتمات خارجة بيه …. حتى لوطو ديالها طلعاتو وطلعلت ديمارات بسرعة .. نيشان لقصر عيطات لكارد يعاونوها لكن مخلى تاواحد يقيصو تسند عليها … وطلعوو رجليه تقال عليه وراسو عاطيه الحريق …. تا وصلاتو لغرفتها وهي دخلو لاحتو فوق سرير … وقفات كتنهج …. وعينيها ضاحكين فرحانة قربات منو كتشوف فوجهو وعلى محياها ابتسامة انتصار …. قبلاتو جنب فمو حتى تبسم ورجعات كتحيد حوايجها قطعة قطعة حتى كملاتهم وهبطات عندو مدرقاه بضل وجها وشعرها …..
بارت_208♡ إمرأة____ثانية
قبلاتو جنب فمو حتى تبسم ورجعات كتحيد حوايجها قطعة قطعة حتى كملاتهم وهبطات عندو مدرقاه بضل وجها وشعرها ….. نازل فوق وجهو …. كانت كتشووف فييه بحب وعشق وهيام …. عينيها ذايبيين فعينيه وهي كتشوف فيه قلبها كيضرب بقوة … قربات منو كتشوف فشفايفو بتملك … كان مغمض عينيه … محس غير بشفايفها فوق شفايفووو… ضاغطيين عليه وكتبوسو بعنف …. كتمص وتجر فشفايفو بقوة … بهيستيرية كدور فوف صدرو وتفرف قبلات علييهم … وكتحكك معاه وتأوه فمو ….هزات وجهو حاطة يديها علييه وتبسمات….
راشيل …. “بعيون معسلة ” كنبغيييييييك وكنموت عليييك ادهم غادي تكون ليا وعمري مزال نخلييييك “كتحيد ليه تريكو ” صبرت لقلبي بزاف وحاولت لكن منقدش نشووف شي وحدة فحضنك غيري … ولي تقييسك نقتلها بلى منترذذ انت ليا وعمرك تكون لبنت لمراء وغادي تبغينيني كتر منها وغانسييك فييها …
ادهم … “هز عينيه تقال فوجها ونطق ” أفنان
راشيل … “حطات يديها على فمو ” راشيل قل راشيل مبقاتش شي حاجة سميتها أفنان من ليوم …

نزلات معنقاه وصدرها عريان فوق صدرو بغاه وبغى تملكو بأي طريقة كانت … عينيها ذايبين فيه ويديها غادة بيهم جيهت لمعلم لي جالسة فوقو … بقات تحكك باش تشعلو … وكتاوه بصوت عالي باش تجهلوووو …عاجلها لحال وقلبها كيفرفر بالفرحة وهو بين يديها …
سمعات صوت تقرقيب ديال طالو …. وقفات بشوبة حاسة براسها كيزدح بالحريق … وعينيها منفوخين بالبكاء … وقفات داتها كاع عاطياها لحريق… شافت ساعة لقات 12h تصدمات من هاد نعاس لي ولى يجيها كتموت ماشي كتنعس … تلفتات ماقاتووش وهي تفكر كلامو لي طلقو فوجها بحال سم ومشى … نزلات دمعة حارة فوق خذها … وهي توقف هذا هو الوقت فين تمشي بحالها وديرها على قد مو نييت .. تلفات وهي تبان ليها شانطة ديالها لي كانت جامعة … هزاتها ولاحت عليها مونطو لبسات صباط وتمات خارجة شافت ذكريات لي دوزات فهاد الغرفة مسحات دميعاتها وخرجات …. عازمة على لي فبالها … جرات شانطة بشوية… وخرجات تارها ضوء خفيف فغرفة راشيل وشي صوت طاغي … مع سهات تا تفس كتسمع فالقصر … تقدمات بشوية كطل وخيالها باين …. غير توضحات ليها رؤيا شهقات حاطة يديها على فمها وكتشوف فالمنضر لي قطعها طراف طراف من لداخل … فبالها حاجة وحدة واش بصح هو ؟ واش هذا نفسو لي بغات ؟ واش هذا راجلها ؟ بقوة صدمة بقات واقفة رجليها فاشلين وعينيها دايزيين بالدمووع …. شلال كيحرقها فوق خذها …. وقلبها لي ضرها وفات العافية لهيييييه … أصعب شعوور هو هذا …. اصعب إحساس هو هذا .. حسات بالموت واقفة فحلقها … فمها كيترعد …. ويديها كيرجفوو وقلبها كيضرب بقوة ممتيقاش لي بين عينيها وكتشووف فيه …

بارت_209♡ إمرأة____ثانية
أصعب شعوور هو هذا …. اصعب إحساس هو هذا .. حسات بالموت واقفة فحلقها … فمها كيترعد …. ويديها كيرجفوو وقلبها كيضرب بقوة ممتيقاش لي بين عينيها وكتشووف فيه …
لحمها شوووك من المنظر لي حداها ولي كتشووف اكييد لا ميمكنش يكون أدهم هاذا … ميمكنش يكون حب حياتها لي عطاتو راسها فطبق من ذهب ميمكنش يكون هذا لي بغات ولي بين ليها بلي هي لي كاينة ومكاين ما حسن … حسات بقلبها تقسم ورووحها غاتخرج من جسدها لي كيرجف … طاحت على طولتها ودمووعها هابطيين بحرقة فوق خدوودها… ولما لا وراجلها فوق منو وحدة أخرى عايشين الحب وصووت توحوييحها كيتسمع فارجاء الغرفة … هزات يديها كيترعدو وخدات تيليفون لي كان بين يديها مسجلة كاع لي كيشووفو عينيها ويديها كيرجفو… طاحت الأرض قلبها تقسم الى ألف قطعة …. وأشلاء متقطعة … هزات يديها كيترعدو كاتمة انفاسها كاتمة صوتها … فقط عينيها ويديها لي كيعبرو على مدى كسر قلبها ومدى جرحها طاغي … خرجات كتجري وصووووت اهاتهم باقي فودنييها… قلبها كيبخ دم وعينيها شلال هابط منهم …. مصدوومة وقلبها غايخرج واش هذااك فعلا راجلها ولي قريب يكون اب ولادها واش بصح هداك أدهم لي عطاتو قلبها وروحها وكل ما كتملك واش فعلا هو لي بغات … واش هو لي خدام كيح** قدام عينيها أكيد مبغاتش تسوعب هادشي … جرات وجرات هاربة منيين… ما نعرف …. يمكن من راسها … تقدر تحمل كل شي إلا الخيانة الخيانة والغذر لي منقدرش تحملهم…. منوووو وصلات لنقطة وحدة بغات تحماق وعقلها خرج .
افنان ….لا ميمكنش …. هذا ماشي أدهم لي بغيت 😭😭😭😭😭😭 “وقفات مسندة باب الغرفة وشادة كرشها لي كضرها ” الله ياخد فيك الحق هئ هئ الله ياخد فيك الحق “جرات باليزتها وزادت هابطة كتجري رغم الالم لي كتحس بيه فكرشها ”
خرجات من لباب لورانيا جات نيشان مع طريق … كانت كتجري بهيستيرية دالبكاء … وغير كتغوت وتسب … هادي نهاية طريقهم هادي نهاية قصة حبهم … شيرات لطاكسي لي جايا … ركبات هاربة من والواقع ديالها هارب من كل شي بل حتى من راسها ….

كنت نبغيييك بقلبي صافي … كنت نموت فيك بكل جوارح طاغية على فؤادي العاصي … كنت نقول انت حياتي وروحي وعيني باش كنشوف راسي … صدمتيني فيك وكسرتي كل حاجة كانت زوينة ونضيفة بينا … علاش يا قلبي بغيتي علاش ؟ غذرك ليا بحال خنجر اختارق قلبي حافي … نذمت ونذمت على قلبي لي عطيتك وعلى روحي لي هديتك … وعلى لي سرقتي مني ومزال …. لكن صافي اليوم تماديتي وبزاف تماديتي وغدرتيني فوسط داري … كسرتيني وكسرتي كل حاجة كانت زوينة بينا … علاش علاش حرقتيني …. كرهتيني فكل شي حتى فراسي … كرهت ليام لي دوزت معاه وليالي لي بت فيهم فحضنك … كرهت كل ما هو كيتعلق بيك … بل كرهتك وكرهت شوفة فيك …. هذا كان جزاء حبي ليك … ادهم كانت هادي نهاية حبنا … نهاية قصة عشقنا … يمكن انا بوحدي لغيتك …. وانت عمرك بغيتيني … فقط ملكتيني وملكتي جسدي … وضيعتيني باش تولد مني وتحطني رويضة خاصة فدار…. عشقك ليا وعينيك ونظرتك كل شي كذووب … كل شي … عمري نسامح ليك عمري نخليك تلعب بيا مرة خرى …. ختاريتي طريقك وانا ختاريت طريقي …. كلها يشوف حياتو من ليوم … قصتي معاك سالات … صافي سالات … نهاية حبي لك وقف لنهاية … ومن ليوم كاع الحب لي كنكن ليك رجع كره …. كره وكره مستحيل تخيلو …. سالينا وصلنا لنقطة إنفتراق … سالينا
مع الكلمة تالية لي قالت صيفطات لمساج تحتو لفيديو لي سجلات …. ودخلات لمطار قطعات اخر طيارة …. ودخلات مدات لبي والباسبوور …. مسحات اخر دمووووع ولاحط تيليفون بعد ما طفاتو …. سيباتو ودخلات لجهة طيارة ركبات …. بلى متشووف مووراها …. دقائق عديدة طارت كتحلق نحو المجهول …. حطات راسها على ديك زاجة صصغيرة … وغمضات عينيها رامية كل شي موراها ….

بارت_210♡ إمرأة____ثانية
#بعد_مروور_شهر
كان جالس فالفيلا ديالو كيكمي … لابس كيمطة وتحت عينيه كووحل بقلة النعاس … ولحية كبرات متكاثفة …. وعينيه من نهار مشات مبقاو صفاو …. ديما حومر وحتى لهضرة مع ناس مبقاش يهضر … إلا للحاجة … سف لكَارو لي فيديه فدقة وحدة تا كملو وهو يصووط بتعب … سمع لهضرة مور لباب وهو يكرز على يديه بعصبية …
سعيدة … ” كان وجها شاحب والمرض بان على وجها .. من نهار اختفت افنان وهي كتمنى غير تشووفها وديك ساعة تموت على خاطرها … نطقات بصوت تعبان ” ولدي ممكن ندخل
أدهم … ” لاح لكَارو وفتح ليها لباب ورجع لبالكون شعل كَارو اخر ” اش كاااين
سعيدة …. “بدموع فعينيها ” مكاين حتى خبار عليها اولدي
ادهم … “كرز على يديه ” مكاين والو سيري لبيتك رتاحي
سعيدة …. “مسحات دموعها ” الى عرفتي شي خبار عليها بغيت نشوفها اولدي قبل مايدي مول امانة امانتو
ادهم … ” زير لكَارو فيديه غرسو شاعل وشاف فيها عينيه جمرة حمرة ” مغايوقع ليك والو غير سيري رتاحي فبيتك ولي بغيتك ها الخدامة معاك “شاف فيها ” ديها لبيتها
جراتها لخدامة وهي على كرسي متحرك … كتبكي وهو نار لي فقلبو شاعلة وعمرها طفات … من نهار مشات وقلبو كيتقطع عليها … من شاف اخر مساج منها قلبو تقطع طراف طراف …. من نهار خرجات من لقصر وهو بحال لحمقق كيقلب … مخلى فين قلب عليها ولا أثر عليها … بحال الى الأرض بلعاتها ولا تسرطات … من تم نعاس مشافوو ولا رااه بعينيه … معطاتوش فرصة ممشاتش واجهاتو … بغى غير تشووفو وتوقف فوجهو وتغوت غير متمشيييش وتخليه بحال الحمق …. حس بالعافية كتحرقو فقلبو نعاس مين مشات مشاافو … توحش صوتها وصورتها ….توحش هضرتها…. توحش عينيها توحش كل شي فيها … بحال نبتة فاش كتكبر وكتكون كتسقايها … الى خليتيها غير نهار واحد كتموت … وهاكا ادهم حس براسو ضايع بدون وجوودها حس بقلبو مات بدون وجودها …. حس برووحو خرجات كتقلب على كيانها … فقط بقايا منو لي بقاو … لا ليل ونهار كل شي ولا عندو كيف كيف …. حتى من الخدمة خلاها كل شي خلاه …. فقط غرفتو لي كتشهد على ألامو وعلى لي كيعيش بدون وجودها …. مسح ضبابة لي ترسمات على وجهو …. وجلس حاني راسو كيفكر فين تقدر تكون وهو مخلى حتى قنت كيفاش غبرات وتمحى وجودها …. حتى من إفريقيا مشى ليها لكن ولا خبر عليها … عيا يفكر ومخلي لكارد كوور دياولووو مشتتين كيقلبو عليها …. كل دقيقة يشوف تيليفون واش يسمع شي خبار يفرح قلبو … حط يديه على وجهو كيفكر … وهو يسمع صوت تيليفون … هزو طاير غير شاف
هزو طاير غير شاف نمرة وهو يجاوب طاير ….على أمل يسمع شي حاجة …

بارت_211♡ إمرأة____ثانية
غير شاف نمرة وهو يجاوب طاير ….على أمل يسمع شي حاجة … ادهم …. أ مضرة كاين شي خبار
خاليد … “بصوت حزين ” والو مهم هاد ولاد لقحاب هضر معاهم ندخل انا حدى لباب
ادهم … عطي تيليفون لواحد منهم
مد خاليد لكارد لي فالباب تيليفون ومخنزز مكرهش هاد لفقصة يبردها فيهم … غير حلو ليه لباب خطف تيليفون من يديهم ودخل معصب … طلع عندو لغرفتو نيشان فتح لباب ودخل شاد نيييفو وكيشوف لغبرة لي فالغرفة وردوويات لي شاد عليه …. مزفت دنيا غير لبالكون لي كيخرج يكمي فيه عامر بالكَارو فالأرض … مشى نيشان حل شراجم تا دخلات شمس لغرفة ضواتها …. عاد جر الشلية وجلس مخنزز فيه …
خاليد …. شكاتخور دابا مفهمتش هاكا غادي تلقاها بهاد الحالة
ادهم … “خنزز فيه وهز كَارو اخر شعلو ” مكاين حتى شي خبار عليها “ضرب يديه مع طابل ” تقول الأرض سرطاتها
خاليد …. “طير ليها لكَارو من يديه ” غادي لقاوها ولكن قبل غادي تنوض تدوش وتخلي لخدامة دخل تنقي هاد لبيت شوف على حالة داير فراسك
ادهم … “حمر فيه لعين ” نوض خرج تقود عليا بقالي غير دووش مراتي ولدي شهر وهما غابرين وانت كاتقوولي ندوش بنتلك مسالي لهاد تخربيق
خاليد… “تنهد ” هاديك الى كانت مرتك راها ختي كيف انت غاتموت وتلقاها انا راه كتر منك لكن حيت عارفك كتبغيها مبغيتهاش تشوفك فهاد الخالة وغالقاوها انشاء الله عندي إحساس غادي لقاوها “طول فيه شووفة ” فيين هي ديك خيتي ؟؟ ادهم … “تمشى جيهت لبالكون ” فلبلاصة لي تستحق
خاليد … اوى وشنو حياتها كلها غاتبقى تما ولا شغادير ؟
ادهم …. “كيغوت ” ديك القحبة غاتبقى تما حتى لقى افنان وتما غانديها تا لعندها تشرح ليها ونيف لقحبة دمها الأرض غادي تعاود ليها كل شي
خاليد …. “تنهد ” بففف مصاب غير لقاوها انا بفمي نشرح ليها لي وقع
أدهم …. “خنزز فيه ” نم لي تشرح ليها انا غانديها لعندك ديك بنت لقحبة لي درتها ختي وخرجاتلي على داري وحياتي تحمد الله صابر عليها ومقتلتهاش
خاليد …. “كيهدنو حيت عارفو شغايدير ” دابا تهدن ياك واعدتيني متقتلهاش وانا عاونتك حيت كل شي شفتو بعيني ضونك تهدن ختي غالقاوها وكل شي غايتوضح انشاء الله اوك ؟

خبط يديه مع الحيط وجلس كيشووف فيه بركان شوية ويطرطق فاي دقيقة … حاس بيه وكون معارفش الحقيقة عمرو غادي يوقف جنبو … لكن عارف مزيان ديك ليلة شنو وقع فيها وديك الصدمة لي تلاقى هو بنفسو مساهلاش … شاف فادهم لي غير كيكمي …هاد الأخير رجع راسو كيتذكر لي وقع … وعينيه فخاليد حتى سدهم ومشى رجع لوور قبل شهر والحدث لي باقي كيتذكرو كل دقيقة … كيحس براسو غايتسطى … غمض عينيه ومشى تفكيرو لديك الواقعة …..

بارت_212♡ إمرأة____ثانية
#فلاش___باك
من نهار دخلات راشيل لقصر ادهم عمرو كان مرتاح ديما كان قلبو كيقوليه هادي ماشي لبنت لي درتيها ختك ولي وقفتي جنبها … كان ديما تيفكر كيفاش ختارت هاد نهار بالضبط وجات … عقلو تخربق جلس هو ومهدي كيفكر ويعاود ويتتاقش معاه … حتى خرج بخلاصة انو يحضييها ويشوف اش موراها حيت رجووعها ماشي فمحلو وتحت منو شي بلان خبيييث … لهذا مقدرش يعاملها بنفوور نو بالعكس تقرب منها قدر الممكن … وهنا صدمة عرف أنها كتلاقى بشخص اخر لي صدمو وخرج ليه عقلو … وتم شكووكو زادت تاكدات بقى لاعب معاها … لي بغاتو هو لي كيكون حتى قربها منو عرفو … وعرف اش باغا تصنع … ولاياش كتخطط … وكمل فالتمثييل ديالو …. ونهار سبحات معاه عاق بيها كتلمس عليه وتقرب منو فاش شافت افنان …. لكن لي عصبو وخلاه يكالمي هو فاش عرف انها كتخطط تقتل ولدو … حس بحال الى أفنان خربقات ليه الخطة فاش واجهاتها …. بغى فقط يبين ليها بلي افنان لغالطة فحقها هادشي كامل باش خطتو تنجح ويشد لي معاها ومعاونها…. وداكشي لي كان قبل ما يمشي لنايت كلوب هضر مع خاليد وعاود لييه كل شي باش يتبعو … ويخلي عينوو علييها وعلى لي معاها …. عرف أنها شخص مساهلش وممكن تقتل …. رغم صدمة لي تلقى خاليد… واكضوو ادهم يجي ليه ولكن وميبانش يحضي من بعيد ويتدخل … داكشي لي كان هز لوطو ديالو خاليد وخرج دمو كيغلي …. كيف قالييه حضى مزيان لوطو ديالها …. غير دخل ادهم هي بقات مدة حتى جاء شخص عندها ولي معرفوش خاليد شكون … بقى خاضي من بعيد حتى عطاها شي حاجة بيضاء …. عرفها شي مخضر … غير مشى على رجليه ديمارا تبعو بعد ما صيفط مساج لادهم خبرو بشنو عطاها …. وياخد حذرو منها … تبعو كيجري تا دخل فدرب خاوي وهو يكسيري ضهس ليه رجلييه … تا طاح ونزل عندو شبعو بوني لوجهو تا فقد لوعي وهزو خشاه فالكووفر … عاد ديمارا لمجهول

دخلات كتمايل علييه وكل شي كيشوف فيها … ابتاسم جنب … عاد خنزز فيها …. بعد مناقشة طويلة بيناتها بين لييها بلي داخ بداكشي لي دارت ليه فالقرعة … فاش ناض لطواليط … غير مثل عليها داخ مزيان فرحات وخرجات …. تا وصلو لقصر … دخلاتو لغرفتها … وفي ساع بدات تحيد حوايجها كتقبلو بحال لمصعوورة … وتقولو انت ديالي بوحدي كل شي فيك ديالي … وهو كيسمع ليها ويبتاسم … تا بدات تحل ليه سروال … كتهبط سنسلة محسات غير براسها مليووحة بخبطة ….. تا طاحت فالارض ناض بحال لمصعوور شدها من شعرها تا غوتات وجمعها معاها بتصرفيقة ……
ادهم ….. صبرت لييك بزاف القحبة “زادها تسرفيقة أخرى تا تجرح فمها ” انا القحبة غادي ديريها بييا انا “حسش براسو بقى عليها بتسرفيق حتى طاحت وجها كولو دم ”
راشيل …. “كتبكي وتغوت ” حييييت كنبغيييك كضرب صديقتك لي عطاتك قلبها انا لوحييدة لي نستاحقك غير انا بوحدي لي من حقي نبغيك 😭😭😭😭😭
ادهم …. “هزها من شعرها ” باغا القحبة نقتلك “جيفها تا عينيها خرجو ” انا القحية باغا تخرجيلي على حياتي ها ليوم ميفكك مني فكاك ابنت لقحبة كنتي باغا تقتلي ولدي بلى رحمة وتفرقيني على مرتي “بعين حمرا ”
راشيل… “كتكح وعينيها خرجو ” كح كح ادهم انا كتبغييك ورجعت على قبلك كافحت على ودك وعشت حيت حبك ساكن قلبي
ادهم …. “لواها معاها بتسرفيقة أخرى تا طاحت وهزها من شعرها ” عمرك القحبة تعاوديها على فمك انا مراة وحدة كنبغي وهي افنان “طلعها وهبطها الاشمئزاز ” وحدة بحالك كانت تكمي وتسكر وتحشش مع زوامل بحالها “هز وجها تفل عليه ” بربي تا نورييك لموت ومتعرفييهش كيف داير تمنايه ومتلقايه كتفهمي …….

بارت_213♡ إمرأة____ثانية
هزات عينيه حمرين بالدموع وفيهم نوع من تملك غريب …. لدرجة وقفات فوجهو مطيرة سوتيام وكتشوف فيه دموعها هابطين …
راشيل …. علاش علاش اش فيها ماغياش شنو انا حسن منها انا الف واحد كيتمناني حتى من طايتي حسن منها وهي بحال لعود … اش عندها عينيها بحال لييل … وعوجة “محسات عير بتسرفيقة أخرى تا طاحت ”
ادهم … “زير على شعرها تا طرطق فيديه ” انا لي غنعوج لقحبة دمك وجهك “وقفها مزير على شعرها وهي كتغوت ” باغا تعرفي باش حسن منك اجي نقوولك “زير على فكها ” قلبها حسن من قلبك ورووحها حسن من روحك لخبيييثة هي البراءة على محياها وانتي الخبث مرسوم على كمارتك … وحيت انا بوحدي لي قايص روحها وقلبها وجسدها ماشي بحالك لي جاء كيخوي فيك ويمشي حتى ربيتي ثرمة بالحو** وعاحباني حييييبت خير من كمارتك لمكرووهة لي كلها تجمبيل وبوطوكس اما هي هي طبيعة كتنضج من وجها… ونزبيدك كنموت علييها وعلى عينيها حيييت فييهم كنلقى راحتي… حيت فيهم كنشووف راسي … وخييت نقييية حسن من ديلمك بالف درجة واخا ترجعي لكرش مك عمرك تحلمي تكوني بحالها …”دفعها حتى طاحت دموعها تازلين بحال العافية كيحرقوها وقلبها قصمو فالنص… بكلامو … ولي واد صدمها كل شي عارفو عليها …
راشيل …. “كضحك وتبكي بكات تحماق ” الى عطيت راسي بسباابك فكل مرة كتقيصها كنموت الف مرة … كل مرة كنشووفك معاها قلبي كان كيتقطع والى تحششت وسكرت فباش نسى حبك باش نساااك لكن مقدرتش مقدرتش نساك …. انت لي قالتيني انت بوحدك …😭😭😭😭😭
ادهم …. “نزل عندها زير على فمها تا غوتات ” قتلتي راسك القحبة بيديك قتلتي ديك البنت لي كانت فواحد الوقت ختي وكل شي …. بيديك قتلتي راسك و نهار ضافيتي مع داك زامل جنيتي على روحك ومتخافيش موتكم غايكون قد قد بجووج ..
وقف كيتغذذ وهو يسمع صوت تيليفونو هزو كيشووف لقاه مساج من عند افنان … شعل لفيديو كيتفرج وعينيه خارجين …. وقلبو كيضرب بقوة …. نزل كيقرا رسالة اي خلات ليه …. قابو حس بييه خرج من بلاصتو …. دغيا دوز نمرة لقاها طافية …. خرج طاير لغرفتها لقى لبلاصة مجموعة تلفت كيتمنى كيكونش لي فبالو … ساعة كرز على يديه وغمض عينيه كيغوت …..
ادهم ….. اععععععععععععععع مديريهاش افنان لا لا مديريهاش عنداك يكون داكشي لي فبالي

خرج كجري طاير …بالو طريق خاوية ودنيا كتصفر … وشي طوموبيل جايا … غير شاف شكون عرفو خاليد وقفوو ….بسرعة البرق كينهج وعينيه حمرا كتخلع
ادهم …. جري لديك لقحبة لي لفوق ديها من تم دابا …. حيت معنديش الوقت ليها حاليا … و افنان شافت كل شي وهربات نزل عطيني لوطو ديالك خاصني لقاها دابا ضرووري ……

خرج خاليد معصب …. ركب ادهم وزاد طاير كيقلب فالمدينة كلها … بعد ما عرفها مشات لأفريقيا … سافر تا هو وكلف خاليد يحجز راشيل حتى يجي لكن للأسف ملقى والو عليها …. بحال البخوور تبخرات فالسماء … حماق بتقلاب علييها … ولا خبر بحال الى تسرطات … رجع بخيبة امل كبيرة …. ومن تم عمرو جلس ديما كيخرج يقلب علييها على امل تكون فالمدينة مخلى تا قنت تا بلاصة …. ونهار على نهار حالتو كتزيد تأزم وتزيد تدهور حتى انه مين مشات مدوش وليل رجع ليه نهار … عيا معاه خاليد واالو … عرف حبو ليها بحال شي دروووكَ … قلب تا هو لكن لا امل … وكل نهار كيطلب ميمشيش يقتل فلي كان سبب … ديما كيثبتو خاليد … حتى انه انعازل بزاف على كل شي … ولا شخص اخر فات شي حاجة سميتها العصب …. فرح ولا خديجة كانو معذبين معاه من جهة أفنان ومن جهة اخرى أدهم …. حتى انهم عياو معاه و لكن بدون فائدة … ونهار رجع … رجع إنسان أخر إنسان مكسوور وخالي الوفاض … حس براسو بدون رووح …. وقلبو خالي من أي إحساس …. كان يشوفها فاي بلاصة بحال خيالها تابعو فكل مكان … فالمرايا فالفراش فكل شي …. هكذا دوز أيامو غير فتقلاب من بلاصة لبلاصة وروحو غاطلع ….. ليل رجع يكرهو حيت كيحس بيه طوييل عليه … رد بالو لكل شي ولكن باش تشوف ديك المنظر نو مفكرش حتى فيها …. بنى وبنى وفتالي تهدم كل شي فوق راسو … #نهاية____فلاش_باك
تنهد مخرج راسو من هاد الذكرى وتكى شاعل كَارو … حاط يديه على قلبو لي ضارو بزااف وكيفكر فين تكون كيفاش حالتها وشنو حالة ولدو … واش واكلين ولش شاربين واش ناعسين …. بغى يحناق بتفكير تا ضرو راسو وشد فيه … تنهد بتعب كبير … خاليد كيشوف فيه ومعصب من حالتو تمناه ينووض كيف كان قبل ويغوت ويتقاتل معاه …. قلبو ضرو مقدرش يشوفو هاكا …. كيبقى خوه وصديقووو رغم المشاكل لي بيناتهم دابا كل شي توضح …. رغم صدمة لي خدى من جيهت راشيل …. لي كرها كره لا يطاق مكرهش هو يقتلها … لكن بغى يعاب نفسو حيت بغاها … حيت بغى لفعة حية …. ومن جهة اخرى ختو لي محرووق عليها يلقاها … بغى يداوي جرح صاحبو لي مصدوم من حالتو …. تنفس صعداء … حتى سمع صوت موبايل ادهم …. لي صحصح وهز تيليفونو بطيرة جاوب ….. وعينيه غامقين بالحمورية ……

بارت_214♡ إمرأة____ثانية
سمع صوت موبايل ادهم …. لي صحصح وهز تيليفونو بطيرة جاوب ….. وعينيه غامقين بالحمورية …
أدهم …. “كيسمع ويكرز على يديه بقوة تا كيبياضو قطع لخط وناض طاير هز سوارت ودوز ابيل أخرى ” بغيت دابا طيارتي تكون واجدة ربع ساعة غانكون عندكم “قطع الخط وهز جاكيط ديالو ”
خاليد…. “وقف فوجهو ” فين كاينة
ادهم …. مع شي زامل سميتو سيييمو
خاليد…. “خرجو عينيه ” شكون هاد سيمو عاود
ادهم … ماعرف زيد معايا لبغيتي حيت نقد نقتلها ومنبردش
خاليد ….. كالم اصاحبي بلاتي غانفهمو كل شي
أدهم …. “خنزز فيه ” مراتي مع زامل فدار شهر وباغيني نتهدن اش غانفهم ؟
خاليد…. تقدر تكون كتعرفو تهدن دابا
أدهم …. ها حنا غانشووفو هاد تقحبين
ضرب لباب تا تزدحات وخرج صاعر غايحماق … ركب فلوطو وتبعو خاليد … كيشوف فيه شياط خارج من وذنيه …. ركب معاه …. وديمارا نيشان لمطار … مسافة قليلة … ودخلو بعد مراجعة خفيفة للوراق … دخلو كيخلفو …. كانت طيارة واقفة كتسنى … طلعو عطاه الوجهة ودقائق معدوودة …. طارو … 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
كانت مهدووودة فالعياء حاسة براسها هازة حمل دنيا ودين فوق كتافها … كتقيل نهار كامل ناعسة ولييل كتخدم على البروجي وبناء ديال الشركة … لكن عمرها خرجات او بانت ديما فالدار … من نهار خرجات من أمريكا … رمات الحياة لي عاشتها لوور … رمات حب حياتها وعائلتها وبدات من نقطة صفر … لكن عمرها نساتهم ديما كتنعس مفزكَة خذيتها بالدموع … خصوصا لمنظر لي عمرها نساتو … بكات وبكات لكن فقلبها ساكن وعمرو تمحى …. عمرها نسات صوورتو من عينيها … وخيانتو ليها كانت بحال الموس او خنجر حافي تخشى فقلبها …. كانت فكل مرة تفكرو وتوحشو كتنعس مكمشة كتبكي …. الوحيد لي عاونها وقف معاها هو صديقها سييمو ديال طفوولة … نهار وصلات لإفريقيا مكانتش عارفة لا فين تمشي ولا فين تجي …. بقات واقفة فالمطار كتبكي بحرقة… وكتفكر شنو ددير وفين تمشي حيت الى مشات لوطيل اكيد غادي يلقاها … والى خدات شي دار اكيد غادي غايعرفها … بقات غادة كتفكر تا دخلات فشخص …. لي كان سيمو … رغم صدمة لي تصدمات فاش شافتو .. ولكن يمكن كانت محتاجاه …. محتاجة صديق طفولتها …. عنقاتو بقوة وهو كذالك بكات فحضنو تا شبعات … وغير خرجو عاودات ليه كاع لي وقع ليها … تصدم لكن مبينش ليها فختار يديها لدارو … وفطريقهم عاود ليها على كيفاش خرج من لمغريب … عن طريق سينيكَالية لي معاه عندها الجنسية أمريكيا وهي لي غاتصاوب ليه وريقا
…. ضحكات عليه تا شبعات … وهكا دازو أيامهم ….مرة ضحك مرة بكى … لكن لي كيفرحها كتر هو فاش كتجي سينيكَالية عندهم بحكم هي خدامة بليل وفاش كيعطيوها نهار كتجي دوزو معاهم … كانت افنان مرتاحة فوسطهم … وكريشتها نهار على نهار كتزيد تكبر معاهم …. سيمو عمرو خلاها دقيقة بوحدها ….ورجعو تفكرو يامات لحماق ديالهم … ونشاط لي دوزو …. رغم صدمات لي تلقى من جيهت هجار ومورو … كرها و كره كبير حيت مرة بغاها … ولكن عمرها كانت تستاهل حبو … لأنه لقى إنسانة واخا كبرو منو وكحلوشة ولكن قلبها بيض وباغا فقط تساعدو حتى يدير وريقاتو … وقفات كتعمش فعويناتها …. وتوجهات لحمام غسلات وجها وحكات سنانها … ورجعات تكات كتقيص كرشها بشوية ودوز فوقها …..

بارت_215♡ إمرأة____ثانية
وتوجهات لحمام غسلات وجها وحكات سنانها … ورجعات تكات كتقيص كرشها بشوية ودوز فوقها ….. هاد الشهر كان صعيب عليها بزاف وداز عليها …. فكل مرة كتوحشو كتنعس مكمشة كتبكي … توحشات كل شي … وخصوصا هو ريحتو لي كتحمقها وحضنو دافئ …. ولات كتشرب فانيد نعاس باش تنعس… لانه فقدات الإحساس بالنوم … وتفكير هلكها … ضعفها ورجعها شاحبة …. سمعات دقان فالباب عرفاتو تبسمات ماسحة دمعة من عينيها ونطقات ….
أفنان …. وي سيمو دخل
سيمو … “هاد الاخير لي كبر وزيان وتفوورمة ” تيتيز ديالي فاقت “حط بيها بلاطو ديال لفطور ”
افنان …. “ابتاسمات وحطات يديها على يديه ” لهلى يخطيك عليا شنو كننت ندير بلى بيك انا “دمعو عويناتها ”
سيمو …. “عنقها بقوة كيدوز على ضهرها ” شششش انا معاك حتى لموت عمري نخليك فوقما تحتاجيني تلقايني ششش علاش كتبكي
أفنان …. هئ هئ 😭 ماعرفتش قلبي كل نهار كيتقطع علاش كسرني اسيمو علاش شنو درت ليه
سيمو …. “كرز على يديه بقوة ” شششش تهدني تيقي بيا هو الخاسر حيت خسر جوهرة بحالك ميستاهلش هاد دموع منك
افنان … هئ هئ انا فالعذاب اسيمو فالعذاب هئ هئ توحشت ماما فرح وختي خديجة وخوية خاليد لكن مقدراش نتاصل بيهم غادي يعرفني فين
سيمو ….. ششس براكة طيبتي عويناتك بلييييز شششش كل شي غادي يتحل
افنان …. بغيت نساه اسيمو بغيت نتحرر منو مبغيتش سميتي تبقى مع سميتو
سيمو …. واخا لي بغيتي ومسحي دموعك فاش يفطر صاحبي البطل المغوار “مسح ليها دموعها ” زيدي غانفطرك بيدي
ضحكها فاش بدا يفطرها …. بنقاشات بسيطة خرجها من ديك الحزن … تا بدات ضحك ونساها شوية واخا قلبها عامر … وعمرها تنسى لكن كتحاول ما أمكن تناسى …. تناسى لي دوزات معاه ولي عاشتو معاه ولي حسات بيه وهي فحضنو …. ولكن لي شافو عينيها عمرها تنساهم …. كملات فطوورها وخرجات لصالة مع سيمو ….. لي كان كيشحر ليها لداند حيت كيعجبها … شعلات تلفازة كتفرج وتعاود نع سيمو فالنفس الوقت ….. وعلى غير عادتها حسات بقلبها كيضرب بقوة …. وتزيرات…. حاسة بقلبها غايخرج … حطات يديها على قلبها واليد تانية كدوز فوق كرشها تا فاتها الحال …. عاد تكات على الفوطوي كتفرج وعينيها مضببين بالدموع … دقائق معدودة وجا سيمو جلس حداها … كيفرنس …

سيمو …. شنو بالك نخرجو بلييل
افنان …. “شدات ضحكة ” اممم فين نمشيو بالسلامة
سيمو ….. نمشيو لحديقة مثلا لي عجبك اش بالك
افنان … “تبسمات وقربات مكرشخة بالضحك مسحات ليه نيفو من طحين ” ههههههههههههه كنتي طيب بوجهك وليتي بحال فار طحين
سيمو … “كيمسح وجهو ” حرام عليك كضحكي عليا اصلا انتي سبب
افنان …. هههه انا قلت ليك طيب بنييفك
سيمو ….. اوى راه فاش كبيتو طارلي فعيني شنو ندير ليه
افنان ….. ههههههه صافي طيبتي نيفك راه مبقاش
سيمو …. ههههه كضحكي اشوييردة
افنان …. مك انا شمن شويردة “قلبات عينيها ”
سيمو …. ههه انتي تبوكيصة غير قولي دابا نخرجو
افنان …. نو غانكمل تصميم ديال لبناء مبقالي والو بغيت نساليه باش نبدا فالبني ديال الشركة
سيمو … لمهم انا خدام معاك مسوقيش
أأفنان …. هههه انت لول على انا لقى مهندس حسن منك غاتكون عيني ويدي وكل شي
سيمو ….. يرضي عليك المهم كملي باش نبداو ولكن متسرعيش وترهقي راسك غير بشوية علينا
افنان …. ههه اوك مون شاف ……

لي معقلش على سيمو هو صديق افنان من ايام لحماق ولقراية

بارت_216♡ إمرأة____ثانية
دوزو لعشية فالضحك … غير حسات افنان بجووع ناضت كلات لداند لي قاد ليها سيمو … ومع العيا مشات لبيتها ترتاح … هزات تخطيط لي كتقاد فيه … وحطاتو فوق طابل … هزات قلم وجرات الشلية … بدات تصمم بشوية وبالتركيز كبير …. حتى دازو ساعات عديدة … عاد رجعات لوور ضهرها ضرها وهي حانية …. ناضت بشوية وكتحس بحريق قوي …. جمعات تخطيط خشاتو فالمجر …. ورجعات بلاصتها تكات على ضهرها لي ضارها شحال ….تا رتاحت عاد ناضت خرجات لجيهت المطبخ شافت ساعة كانت 9h عرفات سيمو مشى لخدمة … جرات رجليها تصاوب عصير حلو …. حيت طبيب منع عليها قهوة كتزيد تعصبها …. صاوبات عصير كباتو فالكاس وخرجات كتجم وتلوي عنقها … تا كتصدم عينيها وساعو ويديها بداو يرجفو … طاح الكاس ديك ساع اما هي قلبها حسات بيه خرج وعينيها دموع بداو يتجمعو فييهم … زيرات على كريشتها ورجعات لوور كتغووت ….
افنان …. لا لا ماشي انت غير كنتخايل ” غمضات عينيها ” لا اعععععغعع سير بحالك مبغييييتش نشووفك هئ هئ 😭😭😭😭
ادهم …. “قرب منها قلبو كيضرب توحش يشوفها توحش يشم ريحتها ويضمها لصدرو وينعس هادشي لي بغى لكن … غير حط يديه غوتات ” افنان
افنان …. “كتغوت ” اععععع لا لا ماشي انت “بعدات عليه كتنهج و عينيها دايزين بدموع غير شافت خاليد عرفاتو فعلا هو ” خ خرج عليا مكنعرفكش خرج انت شكون … شكون فين كنعرفك
أدهم …. “كان غير واقف كيشوف فيها توحش صوتها وهضرتها توحش كل شي فيها حس بقلبو كيضرو مع كل دمعة كطيحها غير قرب منها كتر وهي تهرب كتغوت ” افنان سمعيني
افنان … “حطات يديها على وذنيها وبدات تغوت ” متعيطش بسمييتي قووود خرج عليا خررررررج مبغييتش نشوووفك مبغييتش نسمع صووتك وامابغيييتش سير لعند ديك المارجة كمل لي بديتي لاش جاي عندي لاش … خرج عليا خرج هئ هئ هئ الله ياخد فيك الحق خرج عليا خرج
ادهم …. “زير على يديه وقرب منها حيد ليها يديها بزز وهي كتغوت غاتحماق شافو خاليد وهو يقرب شدها من عندو وغمزو زعمة غير بشويى ” زيدي معايا وغادي تفهمي كل شي ” تحت سنيه ” زيدي محدي صابر عليك متختابريش صبري معاك
افنان …. “تخبات مور خاليد ” فاحلامك عمري رجع معاك واععععععغ بعد مني وعمرك تحلم رجع ليك وكنكرهك الله ياخد فيك الحق خرجتيلي على حياتي بعد مني اش باغي مزال خرج عليا من هنا

أدهم … “عصباتو وهو يجرها عندو كيشوف فوجها لي توحشو ” غادي تمشي وبزز منك تحركي قدامي صبرت ليك بزاف يكفي شهر هاربة مني تا لهاد الدرجة وساكنة مع زامل هادشي كولو صابر ليك حمدي ربك حيت مقتلتكش انتي وياه “كان عرفو شكون وخبارو بتدقيق وصلاتو ورغم دالك محملش تعيش معاه ” مخلياني غانتسطى وانتي ساكنة مع زوامل بوحدك
افنان …. “تزيرات وجها رجع حمر وعينيها كيسيلو تفكرات المشهد لي كيحرق قلبها كل نهار … شافت فيه بواحد نظرة كلها حقد وغل ودفعاتو بكل قوتها ” انا بزااف عليك الحمار بزاف عليك الكلب …. شفتي الكلب ومكيغذرش انت اكبر قواد عرفتو وكنكرهك من قلبي من قلبي كنكرهك وعمري نكون ليك … وغاتدييني على جثتتي … عمرك تحلم عمرك تحلم نرجع لييك “ضحكات بمراارة ” الغذار كيبقى غذار ياكما لاحتك ورجعتي ليا انا لحيط صغير
محسات غير فصفعة لوجه تا طاحت … كان بركان واقف وقلبو كيغلي … عمر شي حد نعتو بالكلب ولا الحمار ولا سبو … وهي تجرأت رغم كل شي لي دار عليها ومزال … وقفات فوجهو وعطاتو كلام بحال سم … لا تا لهنا وبراكة إلا كرامتو …. وراجل هو الكرامة …. هزات راسها فيه عينيها عامرين دموع وقفات كضحك وكتزيد تعطيه كلام قرطاس ختارق قلبو … تزيير وحس بالعافية جيهت صدروو كتحرقو … خصوصا هاد ليام لي قلبو بدا يحرقو بزاف … تزير وعينيه بحال دم رجعو مضببين بالدموع …. حرقات ليه قلبو من لداخل … حس بالدنيا ضارت بيه وراسو غاينفاجر من كلامها …. عطاها بالضهر وهي كضرب وتغوت لي عندها كتعطيه بيه …. مسح دمعة حارة نزلات من عينو حرقاتو وحس بيها سخونة فوق خذو كتجري … رجع شاف قدامو وتفل دم من حلقو … دم مكبد وضار عندها … كيشوف فيها وهي باقة كتزيدو فالهضرة لي كتحرق …
أفنان …. خرج عليا الغذار خرج وعمرك تحلم ترجع عندي وميعادنا فالمحكمة …
بارت_217♡ إمرأة____ثانية
أفنان …. خرج عليا الغذار خرج وعمرك تحلم ترجع عندي وميعادنا فالمحكمة ..
“كتمسح دموع من عينيها ” نذمت حيت عطيتك روحي وقلبي ونذمت على نهار لي عطيتك فيه فرصة …. صدقتي حنش غذار كيحسابليك غادي نسى كل شي ورجع ليك راك كتحلم … هئ هئ الله ياخد فيكم الحق … انتما رجال كاملين بحال بحال … مزيان مين مات الاب ديالك ومشاافش الوحش لي ولد … انت عاهة على رجال … “قلبها كيرجف وهي مزايدة فكلامها لي حرقو وختارق قلبو ” … كرهت حتى لي فكرشي حيت منك ومن دمك الكلب الغذار عمرك ترجع عندي …. كتسمع عمرك خرج عليا … وكنحمد الله حيت عرفتك مزيان شنو كتسوى …. لي يغذر مرة يغذر الف مرة … وربي غادي ينتاقم منك …. ربي حرمك من باك حيت متستاهلش متستاهلش اب يكون جنبك … وانا ولدي غايكون عندو ام وحدة ….و لي فيه طيينة العهر مستحيل يكون اب لولدي
محسات غير بخاليد كيغوت عليها وعينيه حووومر مقدرش يسمع لي كتقوول …. وصاحبو لي كيتقطع من لداخل وعينيه دم بلاصة دموع نازلين … عمرو شافو فهاد الحالة…. غوت عليها تا تهزات وشافت فيه منهارة كتبكي …..
أفنان … خرجو عليا خرجو برى عليا من هنا خرجوووووووووووو
ادهم …. “مسح دمعة لي رجعات نزلات وشاف فيها بعتاب ولوم كبير ” خسارة لي درت عليك خسارة …
كون كان شخص اخر حدايا كون قتلتو بلى مانحس ولا نخليه يتمادى … ولكن حيت طرف مني فيك … منقدش نستاهل اي حاجة منك … خسارة فيك خسارة …. ميعادنا ابنت ناس فالمحكمة “لاح ليها هاد الكلمة وخرج دمو كيغلي … غادي وكيتفل دم من فمو وشاد جيهة قلبو لي كيضرو….. شاف خاليد فيها بلووم كبير وخرج مشى طاير عندو …. تبعو … غير وقف عليه وقفو ادهم بصبعو مقادرش يشوف فيه كاع ..
ادهم …. سير عندها محتاجاك معاها سير متخليهاش بوحدها وقف معاها حتى تجيبها لمحاكمة
خاليد…. “شد فيه ” وقف ادهم هي غالطات خليها تعاقب انا لبقيت غانتعصب عليها
ادهم …. نو “حمر عينيه ” خليييك جنبها انا غانرجع بحالي

مخلاهش يهضر وطلع ديريكت لوطو ديمارا وزاد شاد قلبو … وكيشوف غير ضباابة فطريق … عينيه عمرو بالدموع وهو كيتفكر كلامها لي كان سم …. مستحيل ينساه حتى يموت مستحيل يسمح ليها واخا يموت …. ضحك عينيه مضببة وشعل كَارو … مشى جيهة لبحر وقف يشم لهواء شاااف فالسماء مطول وغوت بحر جهدو عاد طاح على رجليه ….. بخ دم من حلقو … وقلبو زاد تزير عليه بالحريق وقف بشوية … كيشوف فديك القمرة لي فالسماء ورجع تكى على لووطو هز كلينيكس كل كلمة كيخرجها من فمو كيتفل كلكومة ديال دم مكبدة …..
حرام حبي لي هديتو ليك … حرام فحق رووحي لي وهبتها ليك …. حرام فيك قلبي لي ضمرتيه بين يديك … حرام عليك يا بنت الناس الجرح لي جرحتيني بفمك .. علاش ؟
حيت بغييتك ودرت كل شي باش نسعدك … حيت حتارمتك بوحدك وقدرتك … حيت رجعتي حياتي وملذاتي فهاد دنيا … حيت قلبي عطيتو ليك بين يديك … تمنييتك تطعنيني بخنجر ماضي على انك تقوولي ديييك سم لي خرج من فمك …. ختاريتي لفراق وانا عند وعدي ليك …. حتاقرتي حبي وحتاقرتي رجولتي وزطمتي عليهم فالارض … حتى انك مقديتيش تسمعي مني … رتاحي ابنت ناس رتاحي هادي نهاية طريقنا كيف قلتي هادي نهاية قصة حبنا كيف ذكرتي … مكرهت نقولك كنبغيك والحاجة لي توشيني توشيك … مركرهتش انا … مكرهتش … مكرهتش تعرفي قلبي لي بين يديك قداش يبغيك ويموت عليك … مكرهتش نقول ونقول لكن مفتاح قصتنا كان بين يديك … للأسف ضاع وضيعتي اي حاجة زوينة جمعاتنا …. وداعي لييك يا بنت ناس وداعي ليك حار حتى لممات .

بارت_218♡ إمرأة____ثانية
#بعد___أربعة_أشهر
رجع مكسوور … رجع إنسان اخر … تبدل كليا ورجع ادهم تاني … كان مكرس دوك الأيام غير فالخدمة .. حتى من عائلتو وصحابو ولا مقصر من جيهتهم … مبقاش يتحاور مع الجنس اللطيف .. قرعتو رجعات هي ونيستو فالحياة بحال مراتو ومقدرتش يتفك منها … كان كيجيب اخبار ولدو غير من خاليد لي كان معاها دوك الايام لكن تحاور مكيتحاورش معاها … اما هي ولات إنسانة أخرى بل إمرأة أخرى…. غير افنان درويشة والضريفة والحنينة والبكايا … كانت كتخدم بكل كبرياء …. امرأة بمعنى الكلمة … حقدات على ادهم حقد كبير …. والخدمة نساتها فكل شي … رجعات كتخرج بوحدها وتعاود قصتها لولدها كل ليلة قبل متنعس … رغم الألام لي كان فقلبها فعمرها بيناتو ….. سيمو كان جنبها طول هاد ليام بحكم خدام معاها … والهضرة مع خوها نقصات …. شحال مرة كتمنى تحضنو وتبكي لكن تصرفاتو خلاوها ترجع لوور حيت جاء معاه هو وهي لا …. تا حد فيهم ممرتاح لا ادهم ولا هي … خصوصا ادهم لي رجع ادهم تاني الهالات ديما تحت عينيه …. كتر من شراب والكَارو …. ولحيتو تغوفلات …..هلك صحتو وزاد مرض كتر وكتر … مكرس وقتو فالخدمة وبس هاكو دازو ايام وأيام وشهور على نفس الحال ….. هاد بالضبط كانت الجلسة ديال طلاقهم …. الجلسة في غادي يتفارقو …. وينهييو قصة حبهم …. كل واحد فييهم قلبوووووو مكسووور ومقصووم فنصييين…. كان سايق وكيدووز ذكرياتهم بجووج من أول لقاء حتى لاخر لقاء …. زير على يديه فاش حس برااصوو وصل لمحكمة… كان مهدي وعمرو كيتسناوه وحانيين راسهم …. نزل وجهووو حزين وحالتو مبهدلة وتحت عينيه سووود فسوود … ورجع إنسان عصبي كتر من الأول …. الهضرة متقدريش تجبديها معاه … دخل بخطى تابتة لمحكمة… كانت واقفة مع المحامية ديالها وخوها جنبها كاززز على يديه وعرووقو واقفة … رمقها بخفة ونزل لكرشها لي بارزة… حيت شهرها قرب …تمنى يعنقها وبخبيها ففلبو …. توحش كل شي فيها … خس بقلبو رجع يدق من جدييد …. بعد ربع شهور ديال لفراق حس بروحو رجعات فاش شافها رجعات….. وقف قدام قاعة المحكمة… وبداو المحاميين كيعرضو قضية طلاق … شافت فييه بعيون كلها حقد وغل وحنات فيسااع راسها فاش سولها لقاضي….
القاضي …. أفنان الإسماعيلي موافقة على طلاق من الزوج ديالك أدهم العلوي برضى ولا محتاجة لوقت فين تزيدي تفكري كتر …

أفنان … “هزات راسها وحلفات دمعة متعبطها ” موافقة ومبغييت نزييد نتسنى حتى دقيقة حييت فكرت مزيان اسعادة القاضي انا باغا نطلق من هاد السيد وهذا اخر كلام عندي
القاضي … “شاف فادهم ” ادهم العلوي مهما مراتك موافقة على طلاق اش كتقول انت ؟
أدهم … “مهزش عينيه فيها كان كيشوف فالقاضي وتقارير لي فيديه ” كنأمر من سيادتكم نرجع مراتي لبيت طاعة … حنا غير تناقشنا وهي كبرات الأمور وعقداتها مع الحمل حسيت بالعقل طار ليها … كنعتاذرو من سيادتكم ولكن طلاق انا ممطلقش …..

شاف القاضي فالوتائق لي عندو ورجع شاف فيها اما أفنان عينيها خرجو تمات تقتلو وتهنى منو فديك ساع …. ضحك خاليد هو ودراري عليهم … وكيدعيو فقلبهم يرجعو يتجمعو هاد جووج من جديد ….
القاضي …. بخصووص الوتائق لي فيدي كنأمر سيدة أفنان العلوي ترجع لبيت راجلها وانتهت المحاكمة …
ضرب القاضي حكمو وناض خرج …. شاف فيها ادهم بخفة وقرب منها جرها من يديها وهي مصدوومة كتغوت …. عصباتو مع حاملة مبغاش بجرجها …. وقف مدة وفتالي لاحها فوق ضهرو وهي كضرب ممسوقش …. زدحها بشوية فلوطو وشد عليها …. غمز دراري حتى يتلاقاو وطلع ديمارا بسرعة خلاها كتغوت وتنذب ومصدومة من هي فيه …. عيات ضرب فيه ولكن كان بحال الحجرة مكيهضر مكيدير شي حركة … فعلا حرقاتو لكن كتبقى ام ولدو ميقدرش يتفرق عليها …. ساق لمدة طويلة …. كانت هدات وكتشوف فيه عاد انتابهات لحية لي كبرات ليه ولتخنزيرة لي زادت …. وزاد صدرو عراض لكن كان باينة فيه الحزن وعينيه لي تحتهم كحل…. توحشات تشوف وجهو وتقصيهم لكن الحقد لي حقدات عليه فاتت جميع الأحاسيس …. داز وقت طويل …. ونزل كان ديبو كبير خارج المدينة وعليه حراس …. جرها من يديها وهي غير كتشوف وتمنتر منو بعنف … تا دخلها نيشان لمكان فين مسجونين جوج دناس …. كانو فحالى يرتى لها …. حالة عدوك متبغيهالوش …. مربوطين وحالتهم حالة …. شهقات حاطة يديها على فمها بصدمة …. اما هو جلس كيشوف فيهم بكره …. شعل كَارو وشاف فيها بمعنى هضري مووتك قريب قريب ….
#نهاية_الجزء_التاني
لغيت نشرح ليكم واحد الحاجة امراة تانية هي افنان يعني قصدت غادي ترجع مراة خرى وغاتبدل هذا كان هذفي من هاد العنوان …. والعنوان من اختيار فطوشتي المهم نتلاقاو فالجزء التالت ديال القصة وغادي يكون بعنوان #صوتكِ_عشقي ومتخافوش غايكون قصير حيت تابعنا الابطال لخرين … مغاديش نطولو بالعكس غايكون فيه الحب واحح وداكشي لهذا نبغي منكم تشجعوني كيف ديما ومغانبدا ال جزء التالت حتى تكملو 300 جيم لانه تبارك الله مشاء الله كتر من الف معانا وفخاطر تيتيز كملووها ياكو برعتكم ليوم اوى فرحوني حتى انا

بارت_219♡ صوتكِ____عشقي
بعد لمرات كنحتاجو وقت باش نستوعبو شي حاجة كتشوفووها بعبنينا … لكن لي مكنعرفوش هو ديييك الحاجة تقدر تكون ماشي حقيقة … غير كنشدو وكنبقاو نغوتو او كنهربو ومكنقدرووش نواجهو … وهو فحد ذاتو غلط كبير … شنو غادي نخسرو الى واجهنا … ايييه عادي نغوتو ونسبو ومانخليو ما نديرو لكن غير نبردو نواجهو … الهروووب معندو حتى شي نفع … وهادشي لي وقع لأفنان هربات ومواجهاتش … ختارت تبعد وخلات قلبها كيتعذب … لدرجة مقدراتش تسمع منو كلمة …. عذباتو وقهراتو .. وعذبات وقرهات حتى نفسها ولي كيدورو بيها … مختارتش تفهم لا …. ضيعات راسها وراجها وعطاتو كلام بحال سم ورغم ذالك بقى متشبت بييها … وخلاها على راحتها … وقدم وثائق كتدل على انها معندها حتى واحد غيرو ومؤخرا الهرمونات لعبو عليها زائد هو كيبغيها وباغي يكمل معاها هي ولدو … خاصة القانون الأمريكي كيعطي حقووق الموانينين لكن هادي حالة غير … دار المستحيل علييها … وهي شنو دارت عطاتو كلام بحال سم …. وخا هكاك جرها باش يورييها الحقيقة لي مبغاتش هي تسمعها … كانو عينيها خارجين فالمنضر لي كتشوف عينيها …. ولما لا وهي عدوتها راشيل فحالة يرتى لها … مشعككة وكلها مضرووبة ومووسخة ريحة كتقلب منها … وصدمة تانية هو مورو لي حداها كولو مبلييسي وبلى حوايج غير بالكالصو …. قربات يديها كيرجفو وعينييها خارجين…. من لمنظر لي حداها .. نطقات بصعووبة ويديها على فمها …
افنان …. مروان ا ك كيفاش شنو كدير هنا “كتخنزز فراشيل ”

مروان … “تبسم وهو كيشوف فييها علاين يبكي ” كاع لي درتو على قبلك
أدهم … “لواها معاه بونية لوجه وجرو من شعرو ” ممسالييش لقحبة دمكم بجووج “صرفق راشيل تا بدات تبكي ” غادي تقوولو لي عندكم حيت عندي شلى مايدار “هز لفردي وجر شلية جلس ” هضري ابنت لقحبة ولا تسرط ليك لسان
راشيل …. “مكمشة وكتبكي ” 😭😭😭 عفااااااك سمحيييييييلي الله يخلييي لييك ماعز علييييك سمحيييلي كاع لي درتو خطة مع مروان باش نفرقوكم بجووج 😭😭😭 حيييت كنغييييه مقدرتش نشووفو مع وحدة خرى سمحيلي عفاك انا سبب انا لي درت كاع داكشي باش يكون ليا وانتي تكوني لمروان كل شي خطة منا بجووج … مقدرتش نتحمل علاقتكم بجووج وقبل ما نجي عرفت اخبارك وعرفت كنتي مع مروان على علاقة فاش لقيتو تعاونا بجووج 😭😭😭 سمحييلي عفاك سمحيلي “كترعش بالبرد بحكم ديبوو جا فالخلى وتحت الارض ”
افنان …. “كانت واقفة مصدوومة ممتيقاش لي كتسمع عينيها هبطو بالدموع كتشوف فيهم بجوج وكتحاول تستوعب لي سمعات نزلات بشوية لأرض مصدومة وكتشوف فيهم يديها كيرعشو ” ك كي كيفاش شنو كتقوولي ا انتي درتي كل شي باش تفرقينا حتى لهاد الدرجة “بدات تبكي الله ياخد فيك الحق حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخد فييكم الحق الى يوم دين حرام علييكم هئ هئ حرام عليكم 😭😭😭😭
مروان …. “كيبكي” سمحييلي حبي لييك طغى عليا مقدرتش نساك عييت نحاول مقدرتش
أفنان … “لواتها معاه بتصرفيقة ” عندك لوجه لي تهضر معايا باقي عندك الجراة زعمة هاكا غادي رجع لييييك كنكرررهك وعمري بغييييتك فهمها كانت مراهقة فقط وانت تزوجتي اش باغي عندي تبعتيني فحياتي الله ياخد فيك الحق 😭😭😭…….

بارت_220♡ صوتكِ____عشقي
حنى راسو كيبكي ويتحسر … فعلا حبو طغى على عقلو … عمرو فكر فالعواقب بغاها وبس …. معارفش معامن لعب … مفكرش واش هي باغاه ولا لا … فكر بأنانية وفقط فراسو … عمرو فكر فيها وفلي باغا هي … ومعامن مرتاحة … فقط كيقول سمحيلي سمحيلي …. هزات راسها عامر دموع كتشووف فادهم لي وجهو خالي منهم اي تعبير … حشمات من راسها ومن خرج من فمها … تفكرات اخر كلام قال ليها ومشى … تاكدات عمرو يسمح ليها … زادو دموعها نزلوو .. فهاد لحضة قربات راشيل منها كتبكي بحرقة … وحالتها متبغييهاش لعدوك …
راشيل …. “شدات فرجليها كطلب ” الله يسهل علييك رحمييني عمري ندور بساحتكم سمحيلي الله يخلي لييك ماعز عليك عمري نرجع ندور بييكم عفاك قووليه يطلقني عمري نشوف فييه … عفاك قتلني جوع والبرد قووليه يطلقني عمري نشووف فيكم سمحيلي الله يخلييك … عفاك رحمييني مبغييتش نمووت عفاك ……
محسات غير فيد جاراها من شعرها .. بقوة تا غوتات بقوة الألم …. كانو عينيه حوومر قطرة ديال دم ويديه متشنجة بالعرووق لي منفووخين …. زدحها مع الحيط تا غوتات …. و قفزات كترععد وطلقات البوولة …
أدهم … فاش ابنت لقحبة كنتي باغا تقتلييها وتقتلي ولدي مرحمتيهاش ودابا كطلبي رحمة ولا وتايقة فراسك بزاف مين جبتي هاد زعامة كلها “هز الفردي عمرو وجهو ليييهم ” عيييت منكم اولاد القحاب ودابا شهد انت ازامل الى فيك حس دين الإسلام … اما انتي مجووسية يهوودية مووتك حسن من حياتك بلى شهادة “وجهو ليها ”
راشيل … “كترجف مغمضة عينيها ” الله يخليك أفنان عتقيني باغا نعيش عمري نضور بيكم رحميني الله يخلييك 😭😭😭 كنترجاك رحمييني
كانت واقفة مصدومة …. هذا لي واقف حداها ماشي ادهم لي كتعرف لا .. هذا اخر كان بحال الوحش مكيرحمش … اول مرة تشوف جانب اخر من شخصيتو لي غامضة … يديها رعشو بالخوف عارفاه يديرها ويفوتها لهييه …. بسرعة البرق وقفات فوجهو كتبكي وشادة فكريشتها …

افنان …. لا لا لا بلييز مديرهاش انت ماشي قتال لا عفاك مديرهاش متوسخش يديك فيهم لا لا
ادهم … “عينييه شعلوو بالعافية لكن مكيشووفش فييها ” حييييييدي اخر مرة غانقوولها ليييك حيييييدي من هنا
أفنان….. “كتبكي ” على وجه ولدنا متخلييهش يطلع بلى أب عفاك متحرموش منك متوسخش يديه فييهم عفاك حييد زبل من يديك خلي القانون يدير خدمتو بلييييز مديرهاش ادهم
أدهم …. “زير على يديه وهو كيسمع ديك الكلمة ديال متخليش ولدي يطلع بلى أب رجعو عينيه جمرة وأخيرا شاف فييها لكن بنظرة مييييتة فاش شافها متحركاتش جرها بقوة من يديها عندو ” متصعرييييييش دييييييلمي “جرها لبرى باش متشووفش لي غايدير وخرج عينيه فييها فاش شدات فيه شدة لعمى فالضلمة ” طلقي متخلييينيش ندير شي حاجة ندم عليييها طلقييييييييييي ومتحركيش من هنا
أفنان …. “كتبكي ولاوية عللييه ” كنترجاك مديرهاش عفاك أدهم هما اه غلطو ولكن انت متوسخش يديك فيهم خلي القانون يعاقبهم … عافاك مديرهاش “كتغوت ” كنترجاك عفاك ادهم مديرهاش …..

بارت_221♡ صوتكِ____عشقي
ادهم …. “غوت حتى زنزلها ” حتى لدابا افنان حتى لدابا عاد كترجايني فاش انا ترجيييتك رحمتيني هااا واش رحمتييني “كيغوت ” خمسة شهوور ديال لعذااااب رحمتيني هاااااا عقلتي فاش جييت نشرح لييك ونطلب تسمعيني .. عقلتي فاش زطمتي بكرامتي الارض ودابا كتقوولي على وجه ولدي مايطرعش بلى أب …. نسيتي كنتي باغا طلاق نسيتي ولا نفكرك فاش قلتي ولدي غانربييه انا وانت شكون …. واش نسييتي .. الى انتي نسيتي انا لا وكل شي هنا “كيشير لعقلو ” محفوور هنا وعمري نسااه كل كلمة منك باقي عاقل عليها دابا … دابا ممنحقش ترجايني فاش الوقت فات الحال وكل شي ضاع … وانتي بي ضيعتيييه بيدك دابا ماشي منحقك ترجايني سووو نسااي حيت عمري نسمع ليك “بغى يمشي وهي تشدو دموع فقط دايزين من عينيها ”
افنان …. غلطت اه غلطت فاش مسمعتش لييك ااه عارفة لكن غير سمعني
ادهم …. “غوت حتى قفزات ” وانتي سمعتييني هااااا واش سمعتيني فاش كنت نقلب بحال لحمق عليك وخايف نعاس مبقييتش نعسوو واش سمعتييني
افنان … “شابطة فيه من تجاكيط وكتبكي ” 😭😭😭 متقتلش على قبلي بلييييز متقتلهوومش خلي العدالة تاخد مجراها بليز متوسخش يديك فييهم
أدهم ….. “زير على يديها لي فوق تجاكيط ” مغانقتلهم على قبلك راك غالطة … هما تجرؤو على العلوي وانا فقط غانورييييهم شنو كيوقع لي كيتجرأ عليا ودابا سيري سيري منسمعش باقي صووووتك خسرتي داك الحق شحال هادي
افنان …. “زادت زيرات على يديه ومكمضة كلامو فقابها ” عفااااك الله يخلي ليك ماما فرح عافاك
ادهم …. “زاد شعل ” عاد دابا تفكرتييها فاش مشيتي وخليتيها كتبكي عليك بحرقة لدرجة مبقاتش تنعس .. فينما نشوفها لقاها كتبكي ديك ساعة مفكرتيش فييها ها ودابا اش باغا غير قولي اش باغا
افنان … “حسات بقلبها ضرها من كلامو ” مبغييتش دير شي حاجة لي تندم عليها مبغييتكش تقييصهم خلي القانون يتدخل عافاك
أدهم … مغاديش ندم كوني هانية بغيت نخلييكم حتى تسمعي بوذنيك اما كون شحال هادي ودعو … ونذم عمري نذمو غير رتاحي “نفض ليها يديها وخنزز فيها وعطاها بضهرو راجع ”
عرفاتو مغاديش يتراجع على لي فبالو … ملقاتش كيف دير توقفو … بكات ومنفعها دموعها مهزووهش … كان صاعر مكيشووفش حداه … غوتات بمستو كتبكي تا ضار عندها وجهو خالي من أي تعبير … طاحت عليها فكرة وهي تقلب عينيها كتنادي بإسمو قبل ماطيح سخفانة … كان طار شدها من خصرها وجرها عندو مخلوووع وكيغوت بسميتها … ويضرب بشوية على حنييكاتها …. هزها طاير لوطو حطها وجبد لماء كيمسح ليها وجهو … تا بدات تحل عينيها بشوية
وكيغوت بسميتها … ويضرب بشوية على حنييكاتها …. هزها طاير لوطو حطها وجبد لماء كيمسح ليها وجهو … تا بدات تحل عينيها بشوية وتشوف فيه بنص عيين …. عاق بييها وضرب لييييها واحد مولاتي تخنزييرة فاعلة تاركة تا جمدات بلاصتها …. وشدات فيه كتحاول تأتر عليه بكلامها …. أفنان ….. الله يخلييييك ادهم على قبل ولدك وماما فرح الله يخليك
أدهم …. “دار ليها سانتيغ وناض ” هاني جاي دابا متحركييش من بلاصتك …
شد عليها لووطو ورجع عندهم … تبسمات حيت قدرات تاخد ليه لمسدس …. وهو عايق بيها فعلا رجعاتو لوعيو بكلامها … دخل هضر مع لكارد لي واقفين … ورجع عندها ركب … كسيرا بسرعة وهي كتاكل ضفارها وتحمد الله ماوقع والو معارفاش لي معاها العلوي وذقتو مكينساهاش …. ضربات طب كتشووف فطريق غريبة ماشي طريق لقصر …. شافت فيه بتساؤل ورجعات كتشوف فين هي عاد عرفات ….. ربعات يديها بحزن وحنات راسها ….

بارت_222♡ صوتكِ____عشقي
حنات راسها دموعها محجرييين فعيينيها … غير وصلو لفييلا … نزلات كتشووف فييه غادي قدامها ومشيتو ماشي بحال ديما كان بحال كيزطم على شوك ماشي الأرض … تبعاتو بلى متكلم معاه او تسولو … اصلا حاسة براسها عيانة والى زادت هضرات غادي غير يتفاشو لهما تسكت حاليا … دخلات مع جردة كتشوفو عاطيها بالظهر .. مع شي شخص بحال الى جالس … تبعاتو من لوور كتشووفو مع من … خصوصا هاد لفيلا ديالو وتاواحد معايش فيها … قربات بتساؤل … وإذا بيها صدمة … كتشووف فييها مخرجة عينيها وفالحالة لي هي فييها … قربات عندها دموعها محجريين باغا تعرف مالها وشنو بيها وعلاش هي على كرسي متحرك … رغم كل شي كتبقى هي الأم لي رباتها وكبراتها وعاشت معاها طفولتها كلها … ببكاها وحزنها وفرحتها وألامها … حسات بقلها مزير لتاني مرة … لكن هاد المرة على الام لي حنات فييها وحسات بحبها حقيقي ليها … وقفات جامدة وعينيها دايزين بالدموع … رجع تفكيرها لداكشي لي دارو لواليديها .. كرزات على يديها بألم حاد … وبدون ماتنطق كانو فقط عينيها كيقوولو لييها بزاااف … ويمكن وصلات لييها شحال من حاجة بعينيها … نفس شي سعيدة … كانت كتبكي بحرقة وهازة يديها لجييهتها …. كتمنى فقط ضمها لقلبها … ناذمة على اي حاجة… هي كتبقى ضحية زوج قاصح … وحبها ليه خلاها تسكت وتكمل معاه … ولما لا وهي كتموت على تراب لي كان يمشي عليه … نزلو دمييعاتها وهي كتشووف فالبنت لي ربات وكبرات وزوجات واقفة وكريشتها حداها … تبسمات وسط دموعها ونطقات ….
سعيدة… عنقيييييني غير مرة ابنتي نشم رييحتك قبل مانمووت غير مرة متسمحيليش بغييت غير تعنقييني 😭😭😭😭 مابغييت والو كاع لي تسببت لييك فييه انا وباباك نستاهلووه … ولكن تيقييني بغييتك كتر من بنتي سهرت علييك ليالي ابنتي كنت نطلب الله كل لييلة يغفر لي … “حنات راسها كتبكي ” وها ربي جزاني ومبقالي والو بغييتك غير تعنقيني لأخر مرة “حطات يديها على وجها شاحب كتبكي ”
أفنان … “نزلات الأرض مصدومة وكتشووف فعلا فالإنسانة لي حسات بحبها ليها فواحد الوقت مغاتنساش اش دارت علييها وها هي دابا شاحبة فاقدة للحياة قربات منها قلبها ضارها رغم لي دارت فييها كتبقى هي الأم لي رباتها حطات يديها على يديها كيترعدو ونطقات بصعوبة ” مسامحاااااااااك انا مسامحاااااااك الى ربي غفووور رحيييم شكون نكون انا داكشي لي ردتوه فيا مسامحاك عليييييييه ولكن لي درتووه فوالييدية ربي عمرو يسمح لييكم 😭😭😭 الله يغفر ليييكم الله يغفر لييك
سعيدة …. “كانت مجيفة بالبكاء ”
لا لا ابنتي منستاحقش تسمحييلي منستاهلش ابنتي بغيت غير تعنقيني بغيييت نشم رييحتك لي فقدتها قبل مانموت هادشي لي كنتمنى 😭😭😭 “هزات يديها عندها ” غير هاد الطلب ابنتي
رجع ادهم لووور كيشووف فييهم متأثر … وحالتها كتزييد تعصبو … عارفاها قاصات بزاف وهزات بما لا تحمله طاقة … كان كيشوف فيها وفقلبها لحنين كيفاش سامحات الإنسانة لي وقفات مع سيد لي قتل واليديها … تعجب لقلبها ولي هاز من ألم … شافت فيها بالدموع بحال الحجر كيطييحو من عينيها … تفكرات لحوايج زوينين لي دوزات معاها … تفكرات فاش كانت تصاوب ليها الأكلات لي كتبغي … وفاش كانت كتخشى فيها وتعنقها كضحك وهي كتهرها … محسات براسها حتى طارت علييها معنقاها وكتبوووس راسها وجها يديها حنيكاتها … كل شي دازت علييه … كتبووسها بحب مألم … وكتهمس بكلمات مقطعيين ….
أفنان …. 😭😭😭😭 توووووحشتك مسامحاك امييي مسامحاك الله يغفر ليك الله يغفر لييك
عنقاتها بقوة سعيدة كتبكي فحضنها وكتشم ريحتها لي توحششات … ولي افتاقدات من هادي شحال … كتبووسها بشوق غاتحماق بالبكى … ولمدة طوويلة وهما على دييك الحالة حتى حسو بقلبها خوى وتفش … عاد مسحات ليها دموعها …
أفنان …. غادي تولي لباس امي مغايوقع لييك والو ربي كبير
سعيدة …. “باست يدييداتها ” الورم انتاشر ابنتي والأطباء فقدو لياس من حالتي
افنان … “كتبكي ” امتى عرفتي
سعيدة … “كتمسح ليها دموعها ” ربع شهوور دابا
أفنان … ولكن باقي الحال غادي يكون العلاج
سعيدة … “شافت فادهم بمعنى كنترجااااااك ” الله يخليك ابنتي فهمي مكاينش العلاج الورم كبر بسرعة
افنان … “باست ليها راسها وكتبكي غاتحماق ” الله اكبر الله اكبر

بارت_223♡ صوتكِ____عشقي
افنان … “باست ليها راسها وكتبكي غاتحماق ” الله اكبر الله اكبر
سعيدة … “مسحات ليها دموعها وعنقاتها وكتشوف فأدهم لي واقف كارز على يديه ” شششش براكة طيبتي عينييك
أفنان … 😭😭😭 خليينا نعاودو نمشييو لطبيب عفاك
سعيدة … “غمضات عينيها قلبها ضارها من جيهتها ” لا ابنتي عفاك تقبلي لواقع واعديني دمعة مطيحيها من عينيك
بقات تغوت متقبلاتش وهي ضامها بقوة كتبكي مقدرش يشوفها ادهم فديك الحالة… وخرج لجردة جبد كَارو كيكمي ويسب … اما أفنان بكات وبردات فحضنها تا تنفخو عينيها … قدرات تقنقها بلي العلاج مكاينش وبلي مخلات فين مشات … الورم انتاشر فراسها …. مقدرتش تحمل لكن رضات بقضاء الله … جلسو بجووج …. ادهم موفر ليها العناية الازمة … جوج فرمليات مقابلينها …. كملات لعشية وجاء ادهم عندها يديها … طلباتو تجيب معاها سعيدة لقصر مقدرش يرفض ليها … وفهمها بغات مها تبقى جنبها … بلى ميتكلم جرها بالكرسي وكلف الفرمليات يجمعو ليها حوايجها مع دوايات ديالها … داكشي لي كان قادها فلووطو وجمع الكرسي دارو فالكوفر … ركبو الفرمليات مع شيفوور … ديمارا لووطو جيهت لقصر …. هادشي كامل بدون ميتكلم … مسافة طريق كان وصل … كلف الخدامة تقاد ليها بيت وتبعوها لفرمليات باش يجهزو ليها سيرو فالغرفة … نزل حط الكرسي وهزها قادها … بلى ميشوف فافنان طلعها لغرفتها … بقات واقفة كتشوف فيه وكتشوف فالجردة لي توحشاتها بزاف … كتفكر غير كيفاش غادي تواجه فرح وصديقتها خديجة … حسات برجليها فشلو عليها … وطاح عليها ضيم دنيا ودنيا … من جهة كلامها لي طلقات بحال سم فوجه أدهم … ومن جهة خوها لي خسرات معاه … عاد خديجة وفرح لي خرجات بلى متحاول تسول فيهم من بعد …. بقات مدة واقفة حاصلة مقدراتش تحرك من بلاصتها … بانليها حرف قصير … مشات جلسات فيه ورجعات شعرها لوور كتفكر … كيف دير تحلها معاهم … حسات بظل غطاها رمات عينيها بان ليها مخنزز … أدهم …. ياكما خاص نعرضووك باش دخلي
أفنان … “وقفات حانية راسها ” مقادراااااش
ادهم … “فهمها ” متخافيش تا واحد مغايدوي معاك سيري لغرفتك رتاحي
افنان …. كيفاش تا واحد مغايهضر معايا
ادهم … تا واحد مغايقلق زيدي دخلي

افنان …. “صعرات من هاد البرووود ” كييفاش مغايقلني تا واحد لا انا بغييتهم يقلقووني بغيتهم يعاتبووني بغييتهم بغوتوو فوجهي ويلووموني … الى كانو مغايهضرووش معايا انا غانمشي بحالي من هنا
أدهم …. “خنزز فيه ” بغييييت نسوولك ؟ واش هاد الحمل حمقك ولا كيفاش قصتك انتي هااا
افنان … مكنضحكش وزايدون اش درت كاع “هزات صبعها فوجهو ” كل شي منك انت كل شي انت سبب فيييه كوون عاودتيلي من الاول عمري كنت غادي نقول ديكشي او غانمشي انت سبب فكل شي ضربتيني وجرحتيني فعواط لي تجي تعاولي خليتيني حتى وقع لي وقع
أدهم …. “خلاها كتهضر ودمو كيزيد يغلي رمقها بنظرة قاصحة تا دموعها نزلو وهو يتفرقع عليها ” ضربتك ايييه ونزيد نضربك ونهرس ليك فمك كاع .. عرفتي علاش حيت فمك خاسر ديك جوج تصرفيقات لي عطييتك عمدي الله مهرستكش من شي قنت … “قرب منها عينيه حومر بالعصب ” ضربتك حيت كلامك قاصني هنا “شير لقلبو ” ضربتك حيت من نهار عرفتك مقصت شي قحبة … باش تاهميييني بلي انا عاجبني لحال معاها وتخرجي من فمك لخرى فعواط الهضرة اييه نضربك باش عقلك يرجع لعقلو … باغاني نعاود ليه نحب نقوولك ادهم مكيعلمش وكيدير لي عندو فراسو … ياك هربتي وخليتيني بحال الحمق كتقلب وخايف عليكم نعاس مبقيتش شفتو … كنت نشووفك فضلي وفخيالي وفجنبي حتى قربت نحماق … انتي فين كنتي … ناعسة فدار واحد زامل وانا بحال الحمق …. قصيتي عليا لدرجة مبغيتيش تسمعييلي … حتى لهاد الدرجة .. حتى لهاد درجة …..

بارت_224♡ صوتكِ____عشقي
قصيتي عليا لدرجة مبغيتيش تسمعييلي … حتى لهاد الدرجة .. حتى لهاد درجة … حرمتيني منك ومن ولدي لي كيكبر فكرشك … ورغم ذالك مقصييتش عليييك انا … لقييتك وجييت عندك طاير … كنت بغييت غير نعنقك ونشم ريحتك لي مغلغلة فعرووقي … وشنو درتي عطيتيني كلام بحال سم … ممنحقش ابنت ناس تجبدي راجل لي ولدي … ديك الهضرة قتلاتني قطعاتني من لداخل … قصتييني هنا بزاااف “حط يديها على قلبو وزير عليها وهي غير كتبكي ” ايييه ضربتك لكن هضرتك قتلاتني مصاب كون ضربتي ومهضرتييش … اييه يمكن غلطنا بجووج لكن انتي كتر … الاب لي ولدي ابنت ناس كنت انا روحو وهو رووحي ورضاتو ديما معايا الاب ديالي مات على رجلي وهو كيرضي عليا البنت “نزلات دمعة من عينو لاول مرة تشووفها ” قتلتي كل حاجة كانت زوينة بيينا … عرفتي شنو كنت باغي … فاش لقيتك بغيت غير نعنقك ونقوليك كنبغييك ابنت الناس … ياك تمنيتي تسمعيها هاني قلتها ليك … لكن فات الحال فات الحال بزاف … وهذا لي حداك قتلتيييييه بكلامك … واخا هكاك غانطلب منك سماحة على دوك جوج تصرفييقات … سمحييلي ابنت الإسماعيلي سمحيلي حيت صرفقتك … وغاتكون اخر مرة نقيسك ولا ندخل فييك وعد مني … خسارة فيك قلبي ابنت الناس خسارة …. أفنان … “كلامو قاصها بزاف فعلا هي جرحاتو ولكن مكانتش فوعييها كانت خارجة عن طوعها ” ش شنو بغيتي تقووول دابا علاش كتلوومني ؟ حسابليك داكشي كان ساهل عليا حتى انا قصتيني وبزاف اييه عارفة ميتكش فرصة لكن حس بيا ودير راسك بلاصتي دييك الهضرة ماشي من قلبي فساعة غضب خرجات “كتبكي ”
ادهم … “مسح طرف عينيه وشاف فيها ” عارف مزيان و منقدش نسى بسهوولة لي قلتي … وكيبالي خاص نبعدو على بعضياتنا شوية حتى يصفى الخاطر … “شد يديها وجرها ” زيدي لبرد هنا
تبعاتو مصدومة من كلامو عارفاه مجرووج … وعارفة لهضرة لي قالت لييه ألماتو … باقة عاقلة مزيان اش قالت … لامت راسها لكن حتى هو غالط … لي صدمها كيعتارف غلط تا هو فاش ضربها وطلب سماحة … لكن باش ينسى مسحيل … مسحات عينيها لي طابو بالدموع … وحيدات يديها من يديه … حاس براسها باغا تبكي وتبكي متسكتش … لكن صدمة سكتاتها فديك اللحضة …. خلاها دخلات ورجع لوور حتى تأكد صافي دخلات … وهو يووقف كحب دم من حلقووو … مكبد وحمر …. مسح جنب فمو ورجع لجيهت شجر … جر كرسي جلس … وهز كًارو شعلووو …. كيكمي وعينييه شاعلة نار …. توحشها وتوحش ريحتها … توحش طعم شفايفها … توحش كلامها وضحكتها … توحش يلمس ذاتها … لكن قلبو مقدش يبرى من
قلبو مقدش يبرى من الكلام لي قالت تمنى كون سبات وكملات فسبان على انها تقوول …” مزيان مين مات ومشاافش الوحش لي ولد ” نزلات دمعة حارة من كلامها … هو باه هو رووحو … لحد الأن عمرو نساه … ولا مشى من بالو … نسات كيف وقف معاها راجل رام كل شي .. وعمرو غذرها بغاها وعمرو باح ليييها … وديما عينيه كانو كيوصلو لييها انعكاس قوتو … لحبها الحاد … تبسم وسط كلامها الملعون وتفكر ديك المقوولة …
فعلا “ميبكيييلك غير شفرك وميحك لييك غير ضفرك ”

بارت_225♡ صوتكِ____عشقي
دخلات فاقدة الإحساس …. وكلامو كيتكرر فوذنييها … ضراتو وضرها وبجوج خاصهم وقت باش جرحهم يتشافى … غضات شفايفها بقوة فاش شافت خديجة وفرح جالسين … كل وحدة هازة ألم فقلبها … ديما فينما تشووف فرح كتحس بحمل دنيا زاح من على قلبها … دمعو عويناتها فرحة ومشات كتخلف ياغا غير ترمى على حضنها وتبكي تبكي حتى تفش قلبها … قربات ليها ونزلات على رجلييها … عينيها مضببين كتشووف فيها وفرح بدورها عينيها دمعو … ورجعات ليها لحياة من جديد … كانت باغا تغوت فوجها وتوبخها وتلوومها … لكن الحنين منعها … دمعو عويناتها محسات غير بأفنان طايرة عليها … كتبكي بقوة على قلبها … وفرح معتقاها بدورها كتبكي … عليها وعلى لوقت لي كانت غايبة على عينيها …
افنان …. سمحييلي اماما سمحيلي 😭😭😭 مفكرتش فييك سمحيلي مقدرتش نشووف فييك ولا نصووني عليك … سمحيلي الغالية توحشتك اماما توحشت كلامك وحضنك … سمحيلي 😭😭😭 مفكرتش فييكم وفكرت غير فرااسي … عفاك متلوومينيش مكنتش فوعيي .. كنت غايبة ومصدوومة سمحيلي اماما
فرح … “كدوز على شعرها ” شششش صافي براكة عليك المهم رجعتيلي هادشي لي بغييت ششش منشووفش دموعك “عنقاتها وهي بدورها دموعها محبسووش ” ششششش براكة عارفة كل شي ابنتي وعاضرااك براكة طيبتي عينيك
خديجة … “ترمات معنقاهم بدورها وكتمسح عينيها وضحك ” الحمد الله رجعات ختي الهرااااابة ناري كون ما ادهم كنت غانجيييبك من شعرك تا لهنا وربط … وبقطييب ديال زييتون نبووطك
افنان … “ضحكاتها ” ههه كون غير جيتي “تفكرات ادهم ” خسرت كل شي اماما تا ادهم
فرح .. “مسحات ليها دميعاتها ونوضاتها جلساتها حداها ” قووليلي كيف بقى حفييدي كيكبر شوية
افنان … “ضحكات وسط دموعها ” كبر وعلاين تشووفييه شهر داخل بقالي وبحال باه غايكون كنكون ناعسة تا كيضربني
فرح …. هههه حفيدي غايكون شوييطين
خديجة …. الحاجة اي متشبه لمولاها حرام هههه قلتييها لادهم
افنان … “حنات راسها ” خسرتو صافي

فرح … “هزات ليها راسها ” سمعيني ابنتي هو راه مرييض دابا واي حاجة كيقوولها فوق قلبو انتي معارفاش اش قاصة وانتي بعيدة عمري شفتو هاكا تا مشيتي كل شي غادي يتصلح مع الوقت متفقصييش راسك فكري غير فحفيذي وديك الحلووم بلانو انا نعطيه ليك …
افنان …. ماما كيفاش مريض شنو كتقولي😰😰😰 مالو ادهم شنو عندو
فرح … “شافتو داخل وهي تغمزها ” من بعد
شاف فيهم ادهم منساجمين قال لا حولة عاد كانو معصبين دغيا تصالحو ضحك فنفسو وطلع لغرفتو يدوش ويرتاح … دازو عليه أيام خايبة بغى غير ينعس … غير طلع شافت فيها افنان بقلق …
افنان … ماما عفاك شنو واقع متخلينيش هاكا مال ادهك كيفاش مرييض….
#يتبع

Leave a comment