Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج8

 6,564 عدد مشاهداات

بارت_176♡ إمرأة____ثانية
نطقات بصووتها لحزييين … مألمة فقلبها وصووت بكاها عالي … نطقات…. جسمها ويديها كيترعدو وهي واخداه فحضنها لحنييين كتشم ريحتوو وبين عينيها طفل صغير … اليزابيت…. اخخخخ اولدي اخخخ شحال تعذبت وتقهرت عليك شحال بكييت ووفييت وانا نتسناك كل لييلة دخل من لباب عندي .. وتقوولي هاني اماما هاني جيييييت
مهدي …. “بصوت مؤلم كيمسح ددموعها ” شششش هاني حييت حييت الميييمة مسحي دموعك من ليووم بغييت نشووفك ضاحكة وفرحانة سعيدة ومرتاحة من ليووم هاد دموع مبغييتش نشووفهم
عنقااتووو مساخياااش بريييحتووو وهو برووحوو مساخييش بحضنها لي تووحشوو من سنييين … كان قاسم غير جالس مصدووم ودموووعوو هابطة كيشووف فييهم … وقلبووو بالفرحة طاير … بين نفسوووو حزن وفرحة … ها هو لقى ولدو لقى ذرااعووو لييميين… تبسم وسط دمووعو… ومسحهم بكف يدييه … مقدرش يزييد يصبر.. وقرب منو يدييه كيترعدووو… حطها على ذراعوو متبسم وعينيه قطعة بالحموورية…. محمد …. ولد قاسم “ونهاار كيبكي بحرقة على سنيين لي ضاعت بعيييد عليه ” متصوورش شحال فرحان حيت رجعتي ليينا لداركم ولعائلتك
مهدي …. “وقف ووتلاح معنقووو طالق دمووعو يهبطوو ويعبروو على حالتووو… ليوم نهارهم نهار يخرجو من عينيه لحزينة ” جييييييت الوالييييييد لقيييييتكم بعد هاد سنييين طوييلة … لقييتكم وعمري نخلبيكم.. محمد … “عنقوووو بقوة كيشم ريحتوو ” الحمد الله الحمد الله يا رب كنشكرك خليتيني نشووف ولدي قبل ما يدي مول أمانة امانتو يا رب لك الحمد والشكر
بعد ما كل واحد خرج لي فقلبوووو… جلسووو خاشييينو بييناتهم…. ومقاداهم فرحة … عمرو كيتبسم وفرحان لييه … ايليزابيت وجداتلوووو أحسن ولييمة ديال الغذاء لدرجة كتووكلووو بيدييها … ورووبي مخشية فييه … مقدراش تبعد دقييقة علييه … تغدااو فحو كولو فرحة والحب… تا من عمرو خشاوه معاهم…. غير كملوووو خرجو لجردة مجمعيين… كيشربووو عصير وكتعاودووو على سنييين لي ضاعت من حياتهم شنو دارووو فييها … قربات رووبي من عمرو … كيهضرووو… وجر قاسم مهدي كيعاود لييه على شركة وأحوالها
محمد … عرفتي اولدي متصوورش فرحتي قداش… دابا عاد ولييت نحس براسي إنسان كامل … كنت فين ما نمشي لشركة كنتمناك حدايا ومعايا … كنت نقوول يا رييت ولدي كان هنا بجنبي… لكن الأقدار بيد الله و الحمد الله ربي مخيبناش ورجعك لينا
مهدي… “شد يديه باسها ” انا معاك الواليد دابا وعمري نخيييك دقيقة … كيف دايرة اوضاع شركة
محمد … “بحزن” شركة نهار على نهار كتنهار اولدي و
كتنهار اولدي واسهم طاحووو المنتووحات لي كتخرجوو مكيتباعوووش … نسى ماشي وقت هادشي دابا حيت كنفكر نبيعها الأزمة دخلاتها اولدي
مهدي …. “كيفكر ” لا الواليد انا غانتكلف متخممش ومغاتبيعهاش غالقااو حل
محمد … كنتمنى ولكن مكينش الحل عييت نفكر اولدي وقلبووو شركة طاحت
مهدي … انا غانتكلف وغدا غانمشي نشووف الأوظاع وإنشاء الله غادي نوقفووها من جديد
محمد …. انشاء الله اولدي
كملووو العشية فجو هاني وضحك ونشاط… تجمع مع إليزابيت وروبي … بعد ما ضلام شوية الحال خرج عمرو… هو ومهدي توادع معاهم… وديمارا وزاد اما مهدي بعد ما تفاهم مع عمرو باش غذا يجي ويتلاقاو دخل .. جلس معاهم….ورجعووو كملووو صهرتهم فالجردة تحت ضوء القمر الخافت …. وروبي مخشية فيه كيلعب فشعرها ويتعاود معاهم ……..

ها مسمار مهدي وطرقناه اوى اش بقى 🤣🤣🤣🤣🤣🤧🤧🤧🤧🤧🤧

بارت_177♡ إمرأة____ثانية
كان غاطس نهار كامل فالشركة من إجتماع لإجتماع… مسالاش كاع… تيليفون ديالو نهار كامل كيصووني … مكيجاوب على تا واحد … او بالأحرى مهزوووش باش يجاوب … من عادتو مكيحملش لي يبرزطوو فاش كيكوون خدام …. جمع ملفات قادهم فبلاصتهم… شاف ساعة كانت 22h … هز سوارت لووطو وزاد خارج… خرج من شركة وركب ديمارا نيشان لقصر…. فهاد الأثناء كانت أفنان فغرفتها غادة جايا …. وكتغزز ظفارها وتفكر مالووو مجاوبش…. قيلات نهار كامل موحشااه… واخا فرح مخلاتهاش تقنط ولا تحرك من بلاصتها… من غير خديجة لي فالغذا خرجات لشركة …. بقات قانطة فالدار وزيييد مسولش فيها نهار كامل … تعصبات وطلعات لبيتها … كتسب بين سنانها…. لكن غير سمعات الخلفة… قلبها ضرب رجعات تشم ريحتو من بعيييد … وغير تفكرات نهار كامل سامح فيها ومكيجاوبش ضربات رجليها فبعض ومشات لدووش حكات سنيناتها وقضات حاجتها… غير خرجات بالها كيحيد تشووورط….
أدهم … “جرها عندو خاشي وجهو فعنقها ” اححح توحشتكم
أفنان … “دفعاتو كتخنزز ” لا باينة توحشتيينا
أدهم … “هز حاجب فيها ” مالك شهاد قلة الأدب
أفنان … “خرجات عينيها فيه ” سير شووف راسك وشووف تيليفوونك شحال وانا نصووني وسيادتكم ممساليش غابر نهار كامل
أدهم …. “جرها عندو ” سمعيني ابنت ناس خدمتي مكنحمللش لي يزعجني فييها وتيليفون مكانهزووش فالإجتماع
أفنان … ” نترات يديها بجهالة ” مبقييييتش غادي نزعجك كون هاني
أدهم … “جرها عندو ” شفت ناس مقلقييين
أفنان … “بصوت علاين تبكي ” طلقني ولهلا تجاوب اصلا زايدة ناقصة عندك وخدمتك هي الأولى وانا تالية تا تسالي على راحتك
أدهم …. “حمر فييها لعيين ” شفتك بحال الى كتغوووتي مالك دابا

أفنان …. اوى حييييد عليا تاتا انا مباقااالش نضوونيييلك “هزات الفكر بنثرة جراتها ومشات لفووطووي تجبدات ولاحت فووقها لغطى”
أدهم … يا رب صبر
مع كان عيان دخل لدوووش دوج وخرج لبس علييه شوورط…. بانتلووو كتقلب وهو يزفر.. قرب ليها وهزها تا غوتات بدات تفركل برجلييها
أدهم … غادي تزكاااي ولا غانفلت فحسك شي دقة “نعسها فبلاصتها ” تكمشي الأرض
أفنان … “بدات دمع” اصلا انت حكَار 😭😭😭😭😭
أدهم … “تخشى فبلاصتوو ” دابا مالك راه نهار كامل مسالييتش لخدمة كاملة تجمعات واش تصووطاو ليك علاش دابا كتبكي “بالغوات ” سكتي
أفنان … “تكمشات فبلاصتها وتغطات كتبكي فصمممت ”
أدهم …. “جرها لعندو ” شششش علاش دايرة هادشي دابا
أفنان …. “غير مزادت فيه ” خلييتيني بوحدي انت وخديجة تا هي مشات
أدهم … شششش صافي هاد المرة نديك معايا “كيضحك فصمت عارف الهرمونات لاعبين عليها ”
أفنان … “تخشات فيييه كتر ”
أدهم … “عنقها كيبوووسها تا هدات وكيدوز على شعرها تا طاب نعاسها ” حمقة وغاتحمقني
غمض عينيه بدووروو مسخيخ بالعيا … وتبعها تا هو … خاشيييها فييه وهي بحال لموتى هووووب كتمشي …
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بعد شقاء الخدمة ديال نهار كامل … كانت قصاارة على المشرووع جديييد لي غايدخلووو فييه .. بعد ما قادااتو مزيان … وقصرات علييه … حسات بعضاامها تكسرووو بالعيا … هزات تيليفون كتشووف ساعة …. خرجو عينيها … وقفات قافزة… هزات المشرووع والنسخ كاملين … وسوارت وخرجات .. تلفتات بانت ليها لووطوو ديال لكارد واقفة كتسناها تبسمات … ادهم هو ادهم تا فالخدمة نصيفطهم لييها … ركبات فلووطوو ديالها … وديمارات … بسرعة مع عياانة… باغا غير توصل فأقرب وقت … وهي فطريق كتبان لييها لووطوو ديالوو جايا فالإتجاه المعاكس… وسريييعة عينيها خرجووو…. وهي تنقص من سرعة … محدها كتقرب وعينيها كيخرجووو…. فاش شافتوو زاد سرعة غمضات عينيها … وقلبها كيضرب بقوة…. ولحظات الموت كتقرب …. بوووووووووووووم ………

بارت_178♡ إمرأة____ثانية
وقلبها كيضرب بقوة…. ولحظات الموت كتقرب …. بوووووووووووووم …. حمد ليييها دم فعرووقها و يدييها كيرجفوووو بشكل رهيب … مغمضة عينييها وقلبها دقاتووو متسارعييين … هزات راسها بشوية كتشووف غير فضووء لي ضارب فوجها قوي … عينيها رجعوووو حوومر… نزلووووو لكارد متصاافيين وهازيين سلاح باتجاه لووطووو…. رجلييها مبقاتش كتحس بييهم … بالخوف لي ركبتها… خلات لباب بشوية قلبها كيضرب فوق لقياس… ونزلات بزز واقفة على رجلييها …. بدووروو نزل وفوجهووو ضحكة إنتصار … قرب منها كيشووف فالمسددات لي مصوبين باتجاهووو…. عطات إشارة لكارد يرجعوووو… نزلووو سلاحهم ورجعووو لووطوو …
خاليد … “تبسم ” هادشي غير شوية من لي جاااي انسة خديجة
خديجة …. “عينيها حومر ” وانا مخيفاش منك ولا من غيرك والموووووووت عمري خفت منها صوووو دير لي بغيتي لا انت لا غيرك غادي يوقفني ولا يوقف فطريييييقي
خاليد …. “حط يديه على قلبها لي كيضرب بقوة وضحك ” انا بالي العكس
خديجة … ” دفعات ليه يدييه وعينيها حومر ” متقربش مني حيييت سمي غادي يقتلك كيحسابلييك كتخلعني بهاد الحركات ههه راك غالط وغالط بزااااااااالف ماشي خديجة لي تخاف وترجع لوووور كتلعب فالبلاصة الغلط
خاليد …. “شدها من فكها ” سمعييني مزيييان حربي بييني وبيين خوووك انتي معندك حتى شي دخل لأخر مرة غانعاودها لييك خرجي من هادشي راك مغاتقدريش عليه
خديجة … “دفعاتو وعينيها شبه مدمعيييين ” وانا كنقووووليك لا يا الله شنو غادي دير “قربات لوجهووو كتشوووف نيشان فعينيه ”
خاليد … “تبسم وجرها بقوة من خصرها لعندو ودفع ليها يديها ورى ضهرها كارز عليههم ” كيعجبني هاد نووع لي بحالك مكيستسلمش داكشي علاش غالعب معاك شوية ” كيزير على يديها ” نشوووف هاد الكِبر واش غتيطفى ولا غير مغابزيد
خديجة …. “دافعة القوة وهي قلبها غايسكت ” عمرك تحلم بيييها وعمري رجع لوور
خاليد … “زيرها مع صدرووو وطق فصل ليها يديها بقوة تا عضات شفايفها بحر الألم ” إذن مرحبا فييييييك فعالم الإنتقام وليتي ضمن الإئحة
خديجة …. “فشلووو ليها رجلييها ويديها لي فكها ليها حريقها زاد عينيها دمعووو وهي كتشووف فييه بألم ” طلق مني
خاليد …. هههه اوووه ضريييتك واقلة “دفعها على لووطووو كيشووف فعينيها لي دمعوو ويديها لي فشلوووو وطاحووو بين يديه ” عطييتك إنذار وقفتي فطريقي ولا واجهتني دابا وليني علاش قادة
خديجة …. “هزات يديها لكن فساع طاحووو مقدرتش تكتم آلامها وفي ساع دموعها نزلووووو ” كنكرررررررررهك كنكرررررررررررررهك

خاليد … “جر ليها يديها بقوة عندو كيرجع ليها لفرخة وهي بصووتها كتألم ” نفس شعوور انسة العلوي 😊
خديجة … “مقدراتش تجر يديها ” كيحسابلييك هاكا غادي تهنى مني لا هههه بالعكس ديما غاتلقاني ضدك واقفة فوجهك ودابا إرادتي زادت على الأول
خاليد .. “جر يديها تا تسمعات طططق مع غوتتها ورجع ليها لفرخة بلاصتها ” بصحتك
خديجة … “شافت فيه بحقد وركبات فلووطوو ” عمري نخليك تربح وغاتشووف هادشي بعينيييييك عقل مزيان على هاد لوجه
خاليد ….. “قهقه بصووتو ” هههه نتمنى تعلمي شوية من هاد الإمتحان لي عطييتك انسة العلوي
عطاها بالضهر وزاد صاعر اصلا معارفش علاش كيخرج فيها داك الحقد لي فقلبووو… المهم كيعجبووو يأدي العلوي وسلام … ركب فلوووطوو وديمارا صاعر… رجعات خدييجة … ديمارات بصعووية يديها ضاريينها… كتسسب وتبكي … مع طوموبيل اوطوماتيييك متعدباتش بزاف… كسيرات بسرعة … لقصر … وفطرييق بكات تا شبعات وخرجات لي فقلبها … مسافة طريق كانت وصلات … سطالات لووطوو وخرجات…طالعة فدرووج نيشان لغرفتها .. دوشات وهزات كريم دهناتو ليديها ولواتهم فاصمة زيراتهم عاد تكات بلاصتها كتفكر لي وقع وتبكي … لكن مواعدة راسها تنسى هاد الحب لي جاب لييها غير العذاب والبكاء والحزن … عمرها فرحات معاه … او غاتفرح … إنسان بلى رحمة همو الوحيد هو ينتقم… صافي حطات سلاح .. ولا كملها كيخووفها … تنهدات رامية حمل ليووم … وحطات فكرة فراسها وهي تحاول تبدأ من جديد حياتها … غفات على إثر العيا لي عيات ومشات فسابع نووومة …….

بارت_179♡ إمرأة____ثانية
مرووور أيام عديدة على ابطالنا مروور ثلاتة أشهر … فجو هادئ مليء بالحب والسعادة .. عاشت فييييهم أفنان أسعد ايام حياتها … كل نهار خارجة ل أدهم ببلان… مرة تنووضوو بليييل …. مرة تدابز معاه .. مرة تبغييه … وهو مساايرها… دوزات علييه صيرااط المستقييم … لكن مملش منها بلعكس .. صبر ليها وسايرها وزاد عشقها … وديما جنبها .. ناهيك على فرح لي حاطاها فووق راسها لي بغاتها كتوصلها بلى حتى ماطلبها…. كانت ليها الأم والأب… عطاتها حنان متلها مثل خديجة … وفهاد ثلاتة أشهر تبدلات فييهم أفنان … كليا من الفتاة المشاغبة والمراهقة الى إمرأة ناضجة … كانت مبادلة الشعور للجميع …. مهتمة بدارها وراجلها وهادشي لي صدم أدهم … كان الحمل عقلها .. ورجعها لوعيييها…. كانت مكتحط رجل حتى كتكون فخبار راجلها… مكتفكر دير شي حاجة حتى كتكون فراس راجلها…. وهادشي خلى أدهم يعشقها مرات عدة وحبوو ليها عمروو وقف بالعكس ديما غارق فنار حبها لكن عمرو دكرها او خرجات من فمو كلمة كنبغييك … وهي بيناتلووو رووح زوحة المتالية وكانت معاه ونعم المرأة… تامن علاقتها مع خاليد كانت طوووب دالمزيان كتلقااه كل نهار جوج ساعات وترجع لدارها.. وهو كذاالك متفهم حبها لكبير لييه وفرح لحملها ويمكن فرح كتر من أدهم… لدرجة كل نهار كيصييفط هدية لبيبي… وهادشي مخلقش مشكل مع أدهم … حييت كان عاجبوو الحال… من جهة عاطياه الحقوق الزوجية كاملة ومن جهة مخلية علاقتها مع خاليد احسن علاقة… وهاد الأخير… غبر وبعد عن مضايقاتو لخدييجة… رغم أنه كان كيحضييها من بعيييد ديما … وهادشي خلى خديجة ترتاح نسبيا وتفكر فقط فشركة … واهدافها… رغم أنه ديما فبالها وعمرها نساتوووو….
وفهاد الأيام أفنان كانت غير من دار خوها لقصر صافي … كتفكر وتراجع نفسها … بكلمة “انا شنو باغا ” هادشي دييما كانت تفكر فييه شنو … وشنو هو اتجاه لي غاتمشي فيه … للحد ساعة مجموعة من الأفكار مخربقين فراسها … حتى من أدهم ياما حاول يعاونها لكن بدون جدوى… كانت باغا كل شي يكون من تحلييلها العقلي… وتطلع رااسها براسها.. وتكون نفسها بيديها وميكون حتى مساعدة من شي حد فقط مساعدة لغوية وحسية لا أكتر ….. 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
يووم جديييد كانت هازة قلم فيديها وجالسة فغرفتها كتشووف فورقة بيضاء خاوية … والقلم لي فيديها … معارفاش اش باغا … تنهدات ورجعات راسها لووور … حطات يديها على كرشها وتبسمات …
أفنان …. اخخخخ امتى غاتكون معايا اولدي “بإشراقة فعينيها ” حاسة بييك غاتكون ول

غاتكون ولد بحال باباك وغاتكون قوي بحالوو وغاتكون ذكي بحال ماماك
على إثر هاد الكلمة تالية دخل أدهم.. بهييبتووو عطروو لي دييما ساابقووو.. مخنزز وعاقدهم فجبهتووو… وبكل الانا وتعالي حييد لافيييسط وتلاح جنبها خاشي راسوو فعنقها كيشم عبييرها…
أدهم … ومالووو ميكوونش ذكي بحال باباه هااا
أفنان …. “كضحك ” غايكون ذكي بحال ماماه
أدهم … “كيقبلها بلطف مغمض عينيه ” امممم انا بغيييييت يكون كيشبه لييك كاملة “عضها كيمص عنقها بشوية ” باش عرفتييه ولد
أفنان … احح بشوية ضريتيني “كتحك عنقها ” عندي إحسااس ولد غايكون
أدهم…. “قبلها فمها بقوة ” وانا لي عطانا الله قابل علييه يا بنت يا ولد لمهم منك انتي “حنا كيبوووس كريشتها وكيضغضع لحيمتها ببووسات سخان ومتفرقيين ” المهم يشبه فيييك
أفنان …. “تبسمات حاطة يديها على راسووو وخاشيا صباعها فشعرووو ” هههه كتهرني
أدهم … “باسها فصرتها وهز راسووو فعويناتها ” لكرييشة بدات تخرج
أفنان …. ههه شوية
أدهم …. تغديتي و لا باقا عاود
أفنان … ههه عاد فطرت لقيتيني كنفكر شنوو ندير تالفة
أدهم …. “وقف كيحيد سومييج” انا غاندووش ونهبطوو نتغداو بجووج ونسااي دابا من بعد…. دابا فكري غير فراجلك لي موحشك “بغمزة ”
حمارووو حنييكاتها … اما هو المرشح عليها بالضبط واخا قنباها باقة كتحشم منوو… ضحك عليها ودخل لدووش مخليها مخرجة عينيها… وعلى محياها ابتسامة خفييفة ……..

بارت_180♡ إمرأة____ثانية
#في_شركة_قاسم
كان مهدي واقف داير يديه فجيابووو كيطل من سرجم كبير كولو زااج…. عينيييه فنقطة سوداء… كيشووف فشركة لي طاحت… وقاسم لي واكل دقتوو وممبييينش… والمشكيل أي سلعة كتخرج مكتبااعش…. وكتبقى حتى كتخسر وضييع…. كرز على يديه وكيفكر فالخطوة لي دار …. أكيد غادي تنجح لكن قبل كل شي خاص العارضة لي طلب تقبل بالعرض ديالووو …… هادشي لي مزييروو حاليا …. سمع دقات فباب المكتب هما لي خرجووه من دييك قوقعة تفكير … نطق ب “دخل “وبقى على نفس الحال
ريكي… “الموضف وراعي على جميع المنتوجات ” مسيو العارضة قريبة توصل تفضل نمشييو لبلاصة العرض باش تشووف واش كل شي مجهز وعلى ما يرام
مهدي …. “تلفت عندو ” والعارضة شنو كتقووول
ريكي … ” حنى راسوو ” مزال قالت حتى تشوف العقد الى عجبها عاد تسنيه معانا
مهدي … “كرز على يديه ” اوك سبقني انا جاي
خرج ريكي حاني راسووو….. وعارف هاد العارضة جديدة لي عاد بانت فالشاشة…. وتشهرات فدول كاملة من سابع المستحييلات تقبل بهاد العرض خصووصا شركة على المحك … زفر مهدي بالسخط هادي هي الفرصة ديالو تالية … والى ضاعت غايضييع حلم الأب ديالوو معاه … كررز بقوة على يديه… وضرب فنجان القهوة لي كانت فوق البييرو بقوة … حتى تهرس …رجع شعرووو لوووور بيديه… وتنهد … سمع رنة هاتفووو النقال .. شاف نمرة وفتح الخط كيتبسم بفرحة ….
مهدي ….. البرهووشة
روبي … “كانت كتصبغ ظفارها غير جاوب نقزات كضحك ” حبيبي توحشتك
مهدي … ههه امممم عاد صباح كنت معاك دغيا توحشتييني غير كْري اش تم
روبي … “كضحك ” واخا هكاك توحشتك وزايدوون كتجي معطل دييما مبقييتش نجلس معاك بزااف
مهدي …. الخدمة هي هادي واش انا كرهت نجلس معاكم منوووضش ولكن عارفة شركة وأوضاعها
روبي … “بحزن ” عارفة اخووية ودرررت كاع جهدي لكن والو كاع المنتووجات كانت كتفشل من غير المشرووع لي كنت دخلت فيه مع العلوي هو الوحيد لي كان هزنا ديك نووبة
مهدي… “حك لحيتوو ” عارف اختي درتي لي علييك وكنتي فمحل تييقة “سكت شوية وكمل ” متخافييش شركة غاترجع حسن من قبل
روبي … إنشاء الله خوية انا تايقة فييك وفأفكارك
مهدي … يا الله تلاحي عندي مقابلة دابا
روبي … احممم خوية بغيت نطلب منك طلب
مهدي … “تبسم عارفها اش باغا ” ايييه شنو
روبي … احمم دابا عمرو بغا يشووفني باش نختاروو الكسوة وراك عارف قرب العرس
مهدي … اممم واخا حتى نسالي ونمشييييو مجمووعيين علمييه واخا يا الله تلاحي دابا مشغوول

قطع علييها وخلاها كتغزز الخدية بسنانها… والفقصة غاتاكلها من نهار مهدي دخل … مشاافووو نهار لبيض … تلى خرجووو كيمشييي معاهم ييختارووو لي بغاو… وهادشي كره عمرو وعصبووو لدرجة قطع معاه الهضرة…. ضحك مهدي وخرج من البييرووو باتجاه قاعة العرض فين غايتلاقا بالعارضة….الجدييدة … وكوولووو امل أنها تقبل عرضووو… حييت هي العارضة الوحيدة أي كسبات شهرة فظرف شهر فقط … تكبوو عليها العروووض بحال شتى… وهادشي لي خلاه يعييط لييها حييت مشهوورة والى شهرات منتووجاتوو فأكييد الطلب غادي يتنفذ وترجع سلعة ترووج … وتحرك القضية….ومتبقااااش على هاد الحال السئء…

العلوييات مهدي داير خدمتوو 🤧🤧🤧😤😤😤🤣🤣🤣

بارت_181♡ إمرأة____ثانية
طالعة فأسانسووونغ بكل عذوووبة وأنووووثة طاغيية كتشووف فالمكان بدون رضى وكتشووف فالمناجمنت ديالها وتخنزز فييها … كأنها محاملاش هاد المقابلة… ولوو كان ماشي الشخصية المهمة والمشهوورة لي عرض علييها تجي مكانتش عادي تحط رجلييها هنا … بدون درااية على أنها هادي شركة لي غادي تسني معاها العقد … كان يحساابلييها شركة العلوي نظرا لي مهدي طرف مشهوور فييها … حتى كتصدم بالموووقع… تعصبات وخرجات من اسانسوغ كتصووط… وكتشووف فالموضفيين لي حالييين فمهم فييها … وهي هازة خنافرها لسمى وكتشووف غير لفوووق… لابسة ميني فالغووز بارد فووق سرا وسروال لاصق كحل مقطع من لفخاض حتى لركبة… ومن لفووق ميني جاكييط فالأسود مع سندالة شبكة عالية … بكل رقة كتمشي مخلية كل حال فمو … وتابعاها لماجورة ديالها… غير وصلات لقاعة لاحط شعرها الأشقر مور ضهرها … وقلبات عوييناتها زوووورق بحال سماء كتشووف فتصميييم وتأفأف … تقدم ريكي كيجري عندها … وكيتفتتف فالهضرة….
ريكي … مرحبا بييك انسة مرحبا تفضلي تفضلي “جر ليها شلية ”
جلسات بكل كبرياء كتلعب بعينيها وهزات مووبايلها كتشوووف فييه ممهتماااش بالعرض ولا بالشخص أي جالس كييحفي رااسوو ويشرح لييها … ريكي … “كيورييها تصاميييم ديال الملابس ” انتي شووفي وحكمي “كيورييها المنتووجات لي خاص تشهر ” شنو باالك “مد ليها العقد” احسن عرض غادي طلعي وتزييدي تشهري خصووصا طرف لي غايكون معاك مشهوور وهييية راقية يعني فكلتى الحالات مخااسراااش من جمييع الجوانب
لاحت عينيها كتشووف فالملابس داكشي لي كيعجبها…وكدوور كلاموو فراسها …. لكن في ساع قلبات عينيها وقفات دغيا كتشووف فييه وتشووف فسااعة وسااخطة على الوضعية ….. نووو عرضك مرفوووض ودابا سمحلي عندي واحد المقابلة حاليا “دارت كتشووف فالشركة ” هادي ماشي شركة قاسم لي على المحك “بابتسامة ” كيهضرو عليها بزااف طاحت “ميعات عينيها بنفرة ” منقدش نخدم فشركة على وشك الإفلاس ديزولي سمعة ديالي عندي اغلى من هاد العرض
لاحت لييه هاد الكلمات وخنززات فيه … ضرباتووو بشعرها لأشقر… وتمات خارجة كتلعب بخصرها وهو حال فمو فييها … وعاض على فمو بالفقصة…. همزة وضاعت من يديهم… جمع نفس ساخط … قبل مايدوور حاني راس… طار العقد من يدييه …

مهدي … “كان عاطييهم بالضهر ” وقفييييييييييييي
خلعها صوووت وتلفتااات كتشووف مصدر ميين جاي .. بالها شخص طوييل لقامة… عاطي بالضهروو لعرييض… خنززات بساخط عاد ننطقات…
….. وشكووون سادتكم بالسلامة
مهدي … “على نفس الحالة ” كتبي الثمن لي طالبة هنا ” جبد شيييك خاوي ”
شافت مطوولة كدوورها فرااسها وفتالي تقدمات عندو خدات شيييك وهزات ستييلووو قبل ماتكتب فكرات مزييان… عاد كتباات ثمن مبهر باش تشري ثلاتة فييلات فامرييكا تبسمات ومدات ليه الشييك …… الى قابببل بيييه مرحبا
تلفت عندها وهز شييييك بييين عيينيه… كيشووف فالعدد لي كاتبة… اما هي كانت حالة فمها فييييه اول مرة تشووفوو مباشرة كانت كتشووفو غير فتييفي ولا فالمجلات… تبسمات كيبان فالواقع أجمل … لكن لي صدمها هو مهدي لي مكلف فشركة العلوي قد صخط اش كيدير فهاد الشركة المييتة… هززز عيينووو فييها ولمس شعروو مرجعوو لووور قبل ما يتبسم بشر وشقاوة فالنفس الوقت …….

بارت_182♡ إمرأة____ثانية
تلفت عندها وهز شييييك بييين عيينيه… كيشووف فالعدد لي كاتبة… اما هي كانت حالة فمها فييييه اول مرة تشووفوو مباشرة كانت كتشووفو غير فتييفي ولا فالمجلات… تبسمات كيبان فالواقع أجمل … لكن لي صدمها هو مهدي لي مكلف فشركة العلوي قد صخط اش كيدير فهاد الشركة المييتة… هززز عيينووو فييها ولمس شعروو مرجعوو لووور قبل ما يتبسم بشر وشقاوة فالنفس الوقت ….
مهدي … اييييه ولكن بشرووطي حتى انا …. “كتشوف فيه بإستفهام ” لي هما ؟؟؟؟ مهدي … “طلع فيها وهبط ” ممنوووع عليييك تخدمي فشي شركة أخرى من غير ديال قاسم ولمدة ثلات سنوات ….. “شافت فيه بصدمة ” هااا كيفاش
مهدي …. كيف سمعتي “خشى يديه فجيابووو ” اش قلتي الى قابلة نسنيو العقد …. “شافت فيه مطولة العدد لي كتبات واخا تقيل ديير فإشهارت حتى طييب متصوورووش ” اوك موافقة
مهدي …. “تبسم وشاف فريكي لي مصدووم ” جيب العقد وزيد عليه ثلات سنوات لي قلت
ريكي … اوك مسيو
مهدي …. “شاف فيها مطول اول مرة يلاحظ جمال شقراوي ملفث .. مد ليها العقد ” ….. “سناااتوو وهزات شيك ” مبروووك مسيو مهدي
مهدي …. “مد ليها يديه بابتسامة خلابة ” مبروووك انسة … سوسو ….. “ضحكات بلبااقة ” سوسن الأسم الحقيقي سوسو فقط دلع كناوها عليا لي فانز ونشأت هكاك
مهدي….. “تصافح معاها بابتسامة ” ممكن نبداو تابعانا خدمة كتييييرة
سوسن …. اوك “حيدات تجاكييط خلات كاع لي تم حال فمو فجسمها نحييف ومداتها لمناجمنت ديالها ”
دخلووو لمكان في غايلتاقط مجموعة من الصوور بمختلف الأشكال… ومع كل منتووج لبسة خاصة .. خلات المصوور حال فمو فيها … وهي كتبوووزة عليه .. وكل شي كيشووف … والمصور واخد راحتوو أي حركة بغاها كيورييها ويديه مكيصهاوش ينزلوو من على بشرتها رطبة… تبع التصويير مهدي لي خذى وقت طوييل … عيات سوسن وهزات الماء تشرب فهاد البووز لي تعطات ليها … كانو فقط صوور سطحية كبديل فقط ليس أكتر … اما صوور الحقيقين غادي يتصووروو برى فأماكن عديدة طبعا …. 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بعد يووم شاااق لي دااز على خديجة فالخدمة … خرجات من شركة داتها كاملة ضاراها… وراسها عاطيييها الحرييق بقوة …. ناهيك على سخانة لي طالعة ليها … خرجات فرحانة واخيرا سنات عقد عمل مهم مع شينوى… وهاد العقد غادي يهز شركة بشكل كبير …. زيادة على هادشي هاد العقد كان غادي تدييه شركة براون … فالمناقصة ديال شركات المنافسة ولكن تمكنات خديجة تاخدووو… بحفااز قوي وجدارة… خلات براون غادي يفقد وعيووو… ب
… بعد لخبر لي تلاقاااه من رستم صدمو … محس براسووو غير مكسيري بقوة غادي عندها غادي يووريها شنو كيسوى…. وشنو هو تلعب مع براون … ايييه براون لي كل شي كيخاف من إسموو جات برهووشة عارضاتوو ولا زادتها خدات ليه العقد …ضرب لفوولة بقوة فاش شافها نازلة كتمييل….وقبل ماتركب فلووطوو… هجم عليها بسرعة جرها من يديها بقوة ونفضها تا دارو عينيها فبعض ….وهي كتشوف فعينيه لي باين فيهم غضب لا يعقل … زير على يديها بقوة كيشوووف فيها بسخط ونخط…… وعقاب بعينييه .. شافت فيه بصدمة و عينيها دايخييين بقوة سخانة… لكن هو كان بحال الجبل القاصح دفعها على لووطو بقوة مع فااشة تزدح راسها بقوة مع الحديدة … على إثرها نزلات بشوية كتشووف غير ضبااب بين عينيها … لكن قبل ماطييح كان شادها بين يدوو وعينيه خارجييييين فيها وهي لاوية بوجه شاحب فيديه ……

بارت_183♡ إمرأة____ثانية
حلات عوييناتها بتقااالة… حاسة بحرييق كيقطع فراااسها… قوي وعينيها مضببين ليها رؤيا … هزات يديها بتقالة حطاتها فوق رااسها كتحسسو … جمعات قوتها وتحركات بشوية… عاد عرفات رااسها فييين … لاحت ليزار عليها … وشافت فالغرفة …رمات عينيها ليديها لي ملكبيين بخيييط … بانلييها سيرووو معلق نترااتو من يديها وناضت … كتقلب على صاكها … لي كان فوق شلية هزاتوووو شادة فراسها …. كتفكر كيفاش وصلات لمستشفى…. دورات شعرها مور وذنها وهي كتفكر فاش تلاقااتو وهجم عليها … زفرات بتعب… حلات لباااب… لكن لقات صاحب دعوتها جاي …. خنززات فييه وهضرات تحت سنيييها….
خديجة…. حييييد من طرييقي
خاليد …. “خنزز فيييها بعييتاب ” تحررركي دخلي سيييروو باقي ماسالى
خديجة …. “ديك شووفة ديال لقتييلة دارت فيه ” حيييييييد من طرييييقي قلت لييييييييك
خاليييد… “شد فيديها وجرها معاه ” براااااكة من تبرهييش ديالك ودخلي حتى يكمل سيرووو بعدا
خديجة … “دفعاتووو بقوة وخطفات يديها ” مسووووقكش فيا وتبسمات باستهزاء” دايرر فييها إنسان المتعاطف “كتصفق ” وانت ذيييب ولفعة سامة كتلكع من تحت لتحت “هزات صبعها حدى وجهوووو ” غادي تخرج من طرييقي ولا مغايعجبك حال كتسمع صبرت ليييك بزاااف وهاد المرة مغانسكتش
خاليد …. “جر ليها يديها ودورها ورى ضهرها ودفعها عندو بقوة كيشووف فعينيها لعسلييين لكبار وشفاايفها لي كيترعدووو حوومر . تبسم ونطق ” عمرررررررررك غادي تهمييينييييييي ولكن حيييت شفقت عليييك مقدرتش نخليييك مرميية فالأرض حييت براون ماشي هو العلوي وبزااف علييكم توصلووو لييه ماشي براون لي يسمح فإنسانة مريضة
خديجة …. “كدفعوو وهو بحال جبل ” أخر مرة تجبد سميتنا على فمك العلوي خييير منك على الأقل العلوي مكيتعرضش لنسا بحال برااون وزيييد مساعدتك زييدها فراااسك… خرج لي غير من طرييقي وغانكون مزيانة
خاليد …. “زير على يديها بقوة ” فأحلامك حيييت براون عمرووو يخليييك ترتاحي لا انتي ولا خووك انتي لي بدييتي الحرب اوى استحملي دابا نتائج قصووحية راسك
خديجة … “لمعو عينيها بدموع لكن حلفات دمعة مطيح حداه ” عمرررك تحلم توصل لداكشي لي فبااالك “دفعات يديها منو بقوة ” حييد من طرييقي
خاليد … “ضحك باستهزاء ” باينة لي غادي توقف فوجهي “طلعها وهبطها ” باينة غير من حالتك

دفع لباب وخرج معصب وطالعة لييه … اصلا معارفش علاش دايرها فباالووو… ولكن هي لي تجرأت وقفات فوجهوو وهو كيموت على هاد نوع لمعكس … لا وزادتها تعرضات لطرييقو… زفر بقوة … وخرج بحال البحر الهايج … ركب فلووطو ديالووو وخنزز فالكارد لي كانوو واقفيين … وزاد مع طرييق مكسيري… مخلي غير لعجاج وراه ….
تسندات الحيط وزادت حالفة دمعة متطيحها مورااه … غير بالها لكارد كحلات بالعمى أكيد المساج غادي يكون وصل … لعناتووو فنفسها تا شبعات وكملاتها بتعرااق … عاد خرجات ركبات فلووطوو معاهم… كانت فاشلة مقدرة حتى تزييد طلعات لووور تسندات لكووسان وتكات كتفكر كيف دير تحلها… مسافة دالوقت كانت وصلات لقصر … نزلات جارة رجليييها بشوية … وراسها عاطيها الحرييق… دخلات مع جردة… وهي تصدم كان أدهم واقف كيشووف فيها بعيوون صاخبة بحال صقر … لدرجة جسمها ترعد بالخوووف…. نزلات راسها ونطقات عارفة الخبار وصل بلي ديطااي….
خديجة …. سمحلي خوووية “زيرات على يديها ” كنت عيانة بزاف و و
أدهم … “قرب منها خاطف نظرة الخوف من عينيها ” و و شنو
خديجة … “بخوف ” كنت عيانة اخوية معرفتش كيفاش فقدت الوعي حتى لقيت راسي فالمستشفى “كترعد ” خ.خ خو أفنان لي ساعدني اخوية
أدهم… “زير على سنانو ” اممم عاونك “قلب راسها مع شوكة لي دبوولها كانت هبطات سخانة ” اوك طلعي رتاحي وخودي سيمانة راحة فدار
خديجة … هااا و شركة
أدهم … “بنظرة قاصحة ” قلت فالدار راحة… سمعتييها ياك
خديجة … “حنات راسها ” واخا خووية
جرات رجليها وطلعات مغددة وكتسب… اما أدهم كرز على يديه كيشوف فيها … وعقلووو مرفووع… دوز مكالفة فدقييقة ومعصب … ورجع طلع لغرفتوو فين خلى أفنان خامرة ….

بارت_184♡ إمرأة____ثانية
#بعد__أسبوووع
هاد الأسبوع داز فسلام بين جمييع العائلات … مهدي بس تابع ختو وعمرو بحال ضلهم ممخليهمش هانيين … فجميع تجهييزات ديال العرس… وأدهم لي مشبع أفنان حب وسعادة … خديجة رجعات لخدمتها ولكن لي متوقعاتوووش هو خاليد لي غبر…. ومبقااش كيتعرض ليها … فهاد الأسبووع كان الجميع فرحان وسعيد فحياتوو… بالخصووص أفنان لي عرفات اخيرا شنو باغا… بعد أخذ ورد بين رااسها … فكرات وعاودات وفتالي قرررات قراار واحد … غادي تحل مدرسة لإفريقيا والضبط فالجنووب… حيت لقات أنو بزاف ديال الأطفال مكيقرااوش بحكم البعد ومدرسة فقط كاينة للأسف بعيدة … ناقشات المووضووع مع أدهم … وفرح عجبووو الأقتراح… حتى أنها بدات تشووف المووقع… اما بخصوص حلمها … بمساعدة أدهم قدرات تسني الموافقة على بناء شركة متوسطة فجنووب إفريقيا… خاصة بالبناء والميناء فمختلف دول العالم … طبعا كان الجميع فرحان بهاد الخبر خصووصا إفريقيا دولة بسييطة… فكرات تثبت إسمها فيها … وهاكا غاتكون جمييع الأعيين متجهة لييها … وهذا بووحدو ذكااء خاص منها … وفهاد لييوم كانت جمييع التجهييزات مقادة… أدهم فرح بييها وبإنجازاتها وبغى يحتفل بهاد المناسبة… وتكون هاد المناسبة بداية فال جمييل علييها … 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
فجردة كانت مزيرة بأضواء صاخبة بجميع الألوان تحت لون القمرة…مع موسيقى هادئة… ومجموعة من الفرقة الموسيقية كتعزف… كان أدهم واقف لابس كومبلي اسود … كيهضر مع مهدي وعمرو … فرح وخديجة لي كانت بأبهة حلة كتخطف الأنظار بفستانها الازرق …. قاسم وايليزاببت وروبي جالسين فشلي كيهضرووو… الكل فرحان وغير العائلات مجموعة … كانت واقفة كتسنى خاليد يجي وكطلب يكون معاها فهاد الفرحة … ومع دخوولوو تبسمات وطارت عليه معنقاااه…
أفنان …. توحشتك
خاليد … “باسها فراسها ومد لييها بوكي ديال الورد ” الفنون ديال ختوو مبرووك عليك فرحت لييك بزااف اختي
أفنان … “بابتسامة ” انا متحمسة بزااف اخووية لهاد الشركة
خاليد … عارف ختي قدها وقدود
أفنان … مزال بزااف ديال ترتييب ليها خاصني اليد العاملة وبزااف “كتهضر بيديها ”
خاليد … ههه داكشي شوية شوية … من هادشي كوولو كييف داير ولد ختي
أفنان .. “حطات يديها على كرشها من فووق الفستان الأخضر الممزوج بالأبيض جميل لي لابسة … كانت كريشتها شوية خارجة ” مزيان كيسلم علييك وفرحان حيت شافك

خاليد … ههه قوولييه يجي دغيا باش لعب معاه كوورة
أفنان … ههه زييد دخل كون مجيتييش كون تعصبت عليك
خاليد … “تنهد ” ليا الله معاك اختي ولكن منفووتش ربع ساعة راه دوييينا
خنززات فيه و دخلووو مبتاسميين وشادة فييه كضحك … سلم فقط على فرح وعائلة مهدي … وجلس شاد فختوو كيسمع لموسيقى ويتبسم … وهي كذالك فرحانة وعينيها كيبريو وجات ملاك نازل من سماء بديك الفستان … أدهم كيشووف فييها ويقول غذا لعييد عينيه واكليينها تحت ابتسامة عريضة من لقلب … جمييع الحب والعشق لي كيكن لييها مجموع فديك نظرة و الإبتسامة لي راسم على وجهو …. تعلات موسيقى رومانسية جمييلة… تبسم ادهم … وجر أفنان من يدييها لوسط … كيرقصو وجميع الأعين كتشووف فيهم فرحانة … كذالك جر عمرو روبي … ومهدي شد فخديجة … ودخلوو يرقصوو حداهم … تحت إبتسامة الجمييع … خاليد لي كان كارز على يديه بقوة … محاملش يجلس ولا يشم الهواء ديالهم… كون ما ختو وعلى وجها ميشووف فييهم… تبسم وهو كيشوف فختو فرحانة والفرحة منورة وجها…. وساعة ساعة يلوح عينيه لخديجة لي باينة فرحانة فيد مهدي
دخلات بفسنانها طوييل لغووز بيبي بارد … رامية شعرها الأشقر موور ضهرها … راسمة إبتسامة جميلة فوق شفايفها لمنفوخيين بلغووز…. وعينيها لكبار زووورق بحال سماء مرسومين بقلم أسود لون … على محيااها نظرة جمييلة سااحرة… بكعبها العالي غادة…. برشاقة كتشووف فيهم مجمووعين كيضحكووو… تقدمات لأمام بطوولتها وجسمها نحييف… خطفات لمييكرووو وقفات بابتسامة كتشوووف فالجميع … لي ممنتابهش لوجوودها…..

بارت_185♡ إمرأة____ثانية
خطفات لمييكرووو وقفات بابتسامة كتشوووف فالجميع … لي ممنتابهش لوجوودها…. من غير خاليد لي وقف يديييه كيترعدو وقلبو كيضرب بقوة … غادي يخرج من بلاصتو… عينييه خرجوو لدرجة كيمسحهم ويرجع يخرجهم كيتأكد واش هي ولا لا … لا فعلا الحماق خرجان لعقل هذا صافي
راشيل …. احممم “بابتسامة تلفت كل شي لمصدر صووت ” عارفاكم كاملييين مصدوووومين بالمجيء ديالي بعد 3 سنوات … “كتشووف فأدهم لي عينيه خرجو ” بغيييت نقووول لصديقي ديال طفولة مبروووك عليييك وكنتمتى ليييك سعادة من قلبي مع الإنسانة لي ختاريتي وختار قلبك … حطات لميييكروو…. وخلفات بشوية هازة راسها لسماء … وكتبسم شعرها الممزووج الأشقر كيطير مووراها … تقدمات عند أدهم … لي لحد ساعة ممتيقش شنو كيشووف حداه … قربات ليه وتبسمات فوجهو عينيها كيبريييو بدموع… وهو كيشووف فيها ويرجع يغمض عينيه… تعلات على رجلييها وعنقااتوو بقوة … دمووعها هابطين شلال فوق خذها …..
راشيل … توووحشتك تووحشت يامنا توحشت كل ذكرياتنا… زوينة والخايبة… توحشت كل حاجة دوزناها بجووج … “غمضات عينيها ورجعات شافت فيه ” ها صديقتك رجعات راشيل
أدهم …. “هز يديه بتقالة وحطهم على كثافها ” ك كيفاش وقع حنا عيييينا وقلبووو
راشيل …. “مسحات طرف عينيها ” قصة طويلة من بعد ونشرح ليك
أدهم … “بفرحة ” ممتيقش رجعت شفتك من جديد اجي لهنا “عنقها بقوة كيضحك وأفنان حداه مخرجة عينيها ”
راشيل …. “بفرحة كضحك ” ههه ااااااي هرستييلي كثفي ههه
أدهم …. “ضربووو كف فبعض كيضحكو ” مزالة راشيل هي راشيل ههه
راشيل … ههه وعمرها تبدل “شافت فافنان ” مراتك؟
أدهم … “جر أفنان من خصرها وتبسم ” ايييه مراتيييي وأم ولييداتي “قاص فكريشتها ”
راشيل … ” عنقات أفنان بفرحة ” اوووه مبروك عليكم واااو فرحتوووني ههه “شافت فأدهم ” صافي شرفتي اشيباني وغادير الولاد
أدهم …. بااك شيباني لاواه مزالة مبغيتي تحشمي
راشيل …. ههه لا دابا راك درتي عقلك وكل شي كيرجع لهاد زوينة “بابتسامة ” ماشاء الله زوينة بزاف ههه ممتيقاش أدهم تزوج لعجب
أدهم … “شد أفنان فيديها ” حبيبة نعرف هادي صديقتي وختي لبرهووشة راشيل وحمقة متديييش عليها
أفنان …. “ابتاسمات ” متشرفيين وشكرا حتى انتي زوينة “وشابكات يديها مع أدهم بقوة ” عمرك هضرتيلي عليها
أدهم …. “كرز على يديها ” من بعد ونعاود لييك

تلفتات راشيل كتشووف فالجميع لي حالين فمهم… ركزات عينيها على شخص لي عينيه حوومر … وصدروو كيطلع ويهبط … عضات شفااايفها فبعض بقوة …. شافت فأدهم لي كيخنزز… ورجعات تمشات بشوية لجيهتوو…. كل خلفة منها قلبووو كيزيد يضرب …. تبسمات وقربات ليه كتشوف فعينيه لي مدمعين حومر ….. بدون تكلم عنقااتوو بقوة وفالنفس الوقت كتبسم … هز يديه لي كيرجفوو… وحطهم على خصرها بتقالة…. كيتنفس بصعووبة نزلات دمعة من عينيه سخوونة…. عاد زفر بقوة ضامها ليه كيشم ريحتها لي توحش …. وهازها بحال ريشة فحضنووو…. مشاعيروو مخربقة بين صدمة والفرحة…..وقفات خديجة مصعووقة كتشووف فيهم ونار فقلبها كتحرقها شاعلة …. ودمووع تحجروو فعينييها لي رجعوو حومر … يديها كيرجفوووو وقلبها ربي بووحدو عالم بألاموووو… ودقة لي كلاتها هاد المرة كانت أضعاف أضعاف ….

بارت_186♡ إمرأة____ثانية
دموع تحجرووو فعينيها لي رجعووو حومر …. يديها كيرجفوو وقلبها ربي بووحدو عالم بألامووووو …. ودقة لي كلاتها هاد المرة كانت أضعاف أضعاف ….
خاليد …. “خدى وجها بين يديه كيشوف فعويناتها زورق لي خداو قلبو ” ممتيقتش انتي بين يدي راشيل واش كنحلم
راشيل …”مسحات دميعاتها وتبسمات ” لا مكتحلمش وانا معاكم ورجعت على قبلكم
خطفها بقوة معنقها وكيبووس راسها … وهي كضحك علييك بدوورها معنقااه… غير قلبووو فقط لي كيضرب بقوة لدرجة دقاتو سمعاتهم… راشيل …. “شدات فيديه ” توحشتكم كيف بقات خالتي سوزي
خاليد …. “عينيه واكليينها بحب ” لاباس لاباس …توحشتك متصوورييش قداش وممتيقش انتي معايا دابا كيفاش وقع شرحيلي
راشيل …. ههه بشوية عليك غانشرح لكم كل شي غير تهدن
خاليد …. منقدش نصبر زيدي معايا بغيتك تعاوديلي كل شي
راشيل … ههه “فلتات يديها بشوية” توحشت خالتي فرح وخديجة غانسلم علييهم ومع 9 نتلاقااو جنب لبحر واخا
خاليد….. “زفر بقلة حيلة ” واخا “عنقها بقوة باس جبهتها وشاف فأفنان” غانسلم على ختي ونمشي عندك تعطلي عليا
راشيل …. “بصدمة” أفنان ختك كيفاش
خاليد …. حتى نتلاقااو ونعاود ليك
راشيل … اوك “شافت فافنان لي جايا سلمات عليه ودازت عند فرح لي كانت كتمسح عوييناتها بفرحة ”
أفنان … “تبعاتها بعينيها وشافت فخاليد ” فهمووني شنو واقع هنا
خاليد …. ” كيضحك بفرحة طار على أفنان معنقها ” الحمد الله الحمد الله اختي اخيرا رجعات لي
أفنان ….. “خرجو عينيها ” فمهمووني اعيباد الله
خاليد … ههه غانفهمك ماشي دابا بلييز خاص نمشي
أفنان…. فين غادي لحفلة عاد بدات
خاليد …. “باس راسها وخرج طاير ”

شافت بلا حول ولا قوة إلا بالله وتلفات لقات أدهم كيخنزز فيها … قلبات عينيها بغيض وقربات منووو…. حاسة براسها غايطرطق
أفنان … “هزات حاجب بعويناتها سووود كيبريووو مع بريق كريسطالي خاص ” شي حد يفهمني اش واقع هنا مبقيت فهمت والو شكون هاد راشيل و علاش عمرك عاوديلي عليها “كتقلب عينيها ”
أدهم …. “جرها من خصرها كيشووف فعوييناتها ” غادي نعاود ليييييك كل شي فاش نكونوو طييط ا طيييط اووووك المغيارة ديالي
أفنان … “خنززات فيه ” كيفاش مغيارة ومن من غادي نغير بسلامة
أدهم …. “جر ليها نيفها ” شميت شي ريحة ههه حسابلييك معايقش بيييك ههه شكون لي طار لي على يدي خفتيني نهرب مثلا 😉😉😉
أفنان …. “حيدات ليه يديه من خصرها ” اوى اشااارف انا معندي لاش نغير “مع بووسة فالهواء ” حيت تايقة فراسي
أدهم …. “جنناتوو بحراكاتها ” اجي نقوولك غير اجي نتفاهمو على شارف
أفنان ….. “قربات لخديحة ” قوول من تم مالك هضر من لهييه
شاف فيها شووفة ديال لقتييلة وهز كاس العصير كيبرد بيييه … لكن عقلوووو كامل مع عودة راشيل لي صدماتوووو…. بوجوودها…. كيفاش ومن امتى؟؟؟؟؟ ماعرف … الجميع كان عارفها ميتة ومن سابع المستحيلات تعيش من ديك طييحة…. طاخ راسووو .. هبط على ديك الكاس … ومشى جيهت دراري … كيتفرج من بعيد فيهم …فرح لي معنقة راشيل … كيتعاودوو ويضحكووو…. رغم صدمة لي واكلها الجميع…. عرفاتها على عائلة رووبي …. وجلسوو كيبادلوووو أطراف الحديث … من غير خديجة لي عيات وقلبها مزير ….. خرجات بحالها لغرفتها تبكي ونخرج الحرقة لي حاسة بيها …. اما أدهم جلس مع دراري لي بدوورهم مصدوومين ويمكن كتر منووو… وصلووو مساج غرييب…. دخل قراااه وجاوبها ورجع طفى تيليفون….
“سلام أدهم انا راشيل بليييز مع 9h نتلاقاو جنب لبحر بغيت نعاود ليك كل شي… بعيد من دار واخا ” “اوك غايتلقاايني كنتسناك ”

بارت_187♡ إمرأة____ثانية
كملوووو الأمسية فجو من ضحك .. أفنان لي كانت غير ساهية وكتفكر … بدورو أدهم مجموعة من الأسئلة فراسوو ضارينوو …. كل واحد هاز فقلبوو شوية … بعد ما خرجوو عائلة روبي … خرج معاهم عمرو وصلهم…. وناضت أفنان مع لعيا تبدل عليها وترتاح … بقات راشيل مع فرح كيتعاودو على هاد سنيين … زفر أدهم وتكى مرجع راسووو لوور بإرهاق وتفكير عميييق كيتنهد بحال جبل فووق قلبووووو … مهدي …. ” طووول فيه شوفة عاد نطق ” غادي تعاود لأفنان على راشيل ولا لا ؟؟؟؟
أدهم …. “تنهد ” غادي نعاود ليها كل شي
مهدي … ويلى تعصبات ومتقبلات علاقتك مع راشيل
أدهم … ” على نفس الحالة ” راشيل ختي كانت وباقة هادشي عمرو غادي يتبدل راشيل صديقتي وختي بحالها بحال خديجة
مهدي … خاصك تهضر مع راشيل تفهمنا هاد شي انا لدابا ممصدقش كيفاش نجات مبقيت فاهم والو
أدهم … غانفهم كل شي دابا حاليا مبغيت حتى حاجة تخربق علاقتي مع أفنان
مهدي … هادشي لي كنتمناو “حك لحيتوو ” شفتيييييي صاحيبوونا
أدهم…. ” ناض وقف ” الحب عاضرووو ولكن كيبقى فيييا مهم غادي نشووف أفنان ونخرج ها انت هنا رد لبال حتى نجي ونهضرو اوك
تسالم معاه وطلع بمشييتوو وتخنزييرتو ديال ديما …. تحت انظارها … كانت أفنان متكية وحاطة يديها على كرشها لابسة تريكووو طويل مفضفض وهابط مع لكتاف … كتفكر وعينيها مشقلبين بالنعاس… مع لعيا لي عيات ليووم… تبسم وهو كيشووف فييها … حيد لافييسط…. ودخل لدريسييينغ… بدل رش رييحتووو وخرج … لقاها كتاااكل لكرييب مع نوتييلا… وتلذذ ضحك علييها … وقرب منها خطف بووسة من شفايفها… ومسح لييها جنب فمها .
أدهم …. بشوية علييك ههه
أفنان … ماشي لخاطري ولدك سبااب “كتمص صبعها من شكلاط ”
أدهم…. “قاص كريشتها ” امتى نهزوو بين يدييا
أفنان … “بابتسامة ” قرييب قرييب هه ” جلخات فمها بشكلاط ”
أدهم … هههه اجي نمسح لييك “خشى صباعو فشعرها وجرها عندو كيمصمص شفايفها ويتلذذ مستمتع بمذااقهم … وهي معاوناه كيجبد كل شفى بووحدها كيمصها تا كتغوت ويرجع لتانية … مصمصها تا نفخ ليها شفايفها مزيان ومشبعش عاد طلقها العافية شاخدة فيه …..” هاحح حلوة
أفنان … ” شدات فمها كتقصيتو واش باقي بلاصتو ” الهيماااج ضريتيني
أدهم ….”جرها كيخنزز فيها ” عاودي اش قلتي مسمعتش مزيان…

أفنان …. حيد ضريتيني “كتغبن بعينيها ”
أدهم … اري نشووف “بجغها تا حوالو عينيها وخرجو شفايفها وهو يطير علييهم بووسة حلوة احح شهاني فشي وحدة ولد لحرام ” دابا براااو مبقااوش يضروووك
أفنان …. “عطاتو دقة لصدر وخنززات فيه ”
أدهم …. ” خشى راسو فعنقها كيبووسها بشوية تا بوورشها ” توووحشتك
أفنان … “كتشمشم فريحتو عاجباها غير سمعات توحشتك وهي تفكرها ” نووض عليا
أدهم … “حمر فيها ” مالنا ياك لباس عاود
أفنان … دييك خييتي هانية تقولك توحشتك وكتعنق فيك حدايا وانت عاجبك الحال كضحك وتعنق فييها “لاحت لغطاء وناضت ” بنتلك انا صووورة كاضر واقفة حداك و لا كيفاش ؟
أدهم … “وقف كيخنزز وعاقدهم ” اش باغا تقوولي دابا جيني نييشان
أفنان …. والووو ما قلت والووو دير لي عجبك اصلا انت كدير لي عجبك وانا لمسكيينة خاصني نعلم ب كل شي
أدهم … ” غوت حتى تهزاات ” أفننننننننننننننننننان حتاااااارمي راسك وغييرك متعصبيييش ديلمي اش كتخووري دابا “قرب ليها ”
أفنان … “حلات باب دووش قبل ماتشدها عليه جرها من يديها محاصرها مع الحييييط ”
ادهم … شهاد فعاييييل درااري بلى عقل خرج لدييلمك لعقل و لا شنو
أفنان …. “دمها كيفوور ” حيييد عليا حييييد
أدهم … “صعراتووو ” شوووووفي فييا قلت لييييييك شووفي فيا
أفنان … “هزات عينيها شبه مدمعين ” بعد مني مبغيتش نشوف فييك حيت كون مهتم ليا غادي تشدني وتعاود لي كل شي ماشي كل شي عارف إلا انا بحال صنم بييناتكم
أدهم …. “ضرب يديه مع الحييط بقوة ” وختي هاديييك مال دييلمك هاديك كانت ختي وصديقتي عمرها كانت شي حاجة بينا قرأت معايا وكنا ديما مجمووعيين انا وياها وخووك زامل .. عمرها كانت كتجمعنا شي حاجة من غير صداقة والأخوة … باغا تعرفي اوك واخا ” جرها من يديها بقوة تا غوتات وجلسها فوق سرير غادي جاي كيفوور اعصاب وساعة ساعة كيضرب يديه مع الحيط حتى كتهز بالخوف … شفتي زامل دخووك كان كيبغييها وباقي كيبغييها وسبب ديال لعداوة ديالو معايا هي راشيل … كان خوية وصاحبي وكنا كنقراو مجموعيين فالجامعة… كل شي كان عارف براون كيبغي راشيل ولكن هي عمرها بغاتو حتى لواحد نهار….. بقى غادي جاي وكيعاود وهي مخرجة عينيها بصدمة ممتيقاتش لي كتسمع …. وماشي بووحدها لي تصدمات … خديجة لي سمعات حديتهم بسباب غواتهم لي كان عالي …سمعات لهضرة كاملة … شدات فمها ورجعات كتجري لغرفتها … اما ادهم فاش كمل جر الكرسي وجلس حداها … يديه كارز عليهم وعاقدهم فوجهها….

بارت_188♡ إمرأة____ثانية
” بقى غادي جاي وكيعاود وهي مخرجة عينيها بصدمة ممتيقاتش لي كتسمع فاش كمل جر الكرسي وجلس حداها ”
أدهم … فهمتي دابا “شير لعقلها ” كون كانت شي حاجة مكنتش غانخبي وما عندي علاش نخبي اصلا … كان سوووء تفاهم للاسف خووك حسابلييه غذرتووو…. وانا عمري فكرت فيها بشي طريقة من غير ختي ختي كتر من صديقتي … كانت وباقة … راه علاقتنا كانت خوووووت لا غير لا أكتر ولا أقل … كنت ليها الحامي والاخ والى دارت شي حاجة معجباتنيش كتاكلها بحال خديجة والى شفت شي حد كيدوور بيها كياكلها فجنابوو… أفنان …. “تحجروو دموع فعينيها بصدمة ” إذن هي كتبغييييييك عليها قربات منك وباستك
أدهم …. “خنزز فيها ” عمرها بغاتني كانت لحظت ضعف منها ..
أفنان …. “وقفات كتغوت ” و علاش لا؟؟؟؟ ديك صداقة تحولات لحب وبغاتك متخربقش عليا هادي لي تقربات منك فين كان عقلها
أدهم …. ” هز يديييييها وجهو رجع حمر دوز البونية من جيهة عينيها لي غمضاتهم وخشاها فالخيييييط”
اااااخر مرة ترفعي صوووتك عليا أخر مرة نعاود نسمعك هزييتي صووتك عليا
أفنان … “بدات تبكي ” 😭😭😭😭
أدهم … “زفر بقوة وجرها كيشووف فعينيها ” سمعييني مزيان ابنت الناس داكشي لي عندك هنا “شير لعقلها ” غير خويييييه ومسحييه وجفييه بسانيكروى وجابير من عقلك حيت مكاينش راشيل انا بالنسبة ليها أخ وهي ختي وديك نهار مكانتش فوعييها كاع لحضة الظعف منها … شي حاجة أخرى مكايناس… ونزيييدك راشيل راه كنت نربيييها بحال ختي صووو خلييييك معايا مزيانة وديري عقلك …. ديري عقلك ابنت الناس ديري عقلك راه منقدش نأذييييه نأذي رووحي وانت لا “باسها فعينيها ومسح دمووعها ” علاش كتبكي دابا علاش شششش
أفنان… هءهءهءهء كيفاش رجعات مفهمت والو “شافت فيه كتغبن ”
أدهم …. شششش “باسها فمها بشوية ” متفكري فوالووو فكري غير فولدنا
أفنان … “كتشووف فيه بعوييناتها سوود ” فييين غادي؟؟ أدهم … نقضي شي شغال ونجي اجي رتاحي “غطاها كيبووس راسها ”
أفنان … جيبلي معاك بيتزا
أدهم … “كيضحك ” واخا الالة نجيببلك لي بغيتي غير رتاحي ومعصبيين راسك وتعصبيني معاك دوووك الأفكار مسحييهم اوك “كيشوف فيها بنضرة جدية ” مكاين والوووووو من ديكشي لي فراسك سمعيتيني مكاين والو
أفنان … اوك متعطلش عليا
أدهم … واخا غير رتاحي “باسها بشوية فوق فمها وهمس ” توحشتك
أفنان … “بابتسامة ” حتى أنا “بادلاتو القبلة بحب ناسية شيجار لي وقع ”
أدهم …هانا غانشوف هاد توحشتيني قداش… هه تسنايني نجي لقاك واجدة 😉😉😉

أفنان … “حمارو حنيكاتها ” متنساليش بيييتزا
تبسم باسها غطاها وناض خرج … فصالة لقى مهدي وفرح مجمعيين… غمزووو وتم خارج… هز لوطو من لباركيينغ ودييما … خرج من لقصر وكسيرررا بسرعة نييشان لبحر فين دايرة معاه … مسافة الوقت كان واقف قدام لبحر … سطالة وخرج كيقلب بعينيه علييها… وإذا به المفاجاة كان خاليد لابس ومشييك… واقف فنفس المكان … شافووو فبعض وخنزززو… كرز على يدييه أدهم وعينيه كيقلبووو عليها عارفها هي مولات هاد لبلان … شابك يديه مع بعض بعصبية… ورجع لووطوو فتحها…قبل مايركب وقفووو صووتوو المستفز …. خاليد …. “جنوون دنيا ودييين ركبوووه ” اش جااااابك لهناااااااا “تحت سنيييييه ” هاااا اش جابك

بارت_189♡ إمرأة____ثانية
خاليد …. “جنوون دنيا ودييين ركبوووه ” اش جااااابك لهناااااااا “تحت سنيييييه ” ها اش جابك
أدهم …. “زدح لباب ديال لووطوو وشاف فيه بعيون حمراء ” هههه العلوي لي كيسوول ماشي حد أخر… قل منووو مكينش 😉
خاليد … “كرز على يديه وقرب منو ” وشكووون هو العلوي هههه نسيتي واقييلة ماشي مشكيل نفكرررررك ياك العلوي غير غذاااار “قرب لوجهو ” ياكما كذبت عليك
أدهم…. ” قهقه بصوتو رجولي ومتحكم فنفسووو ” العلوي مكيغضرررش وعمرو يغذر ولكن الغذر باينة منيين متنسااش كررك وتقحبييينك لي كدير مووور ضهري “لقفوووو بجيييفة ” ياك لحساب بيني وبينك ختي اش دخلها لي كتعرض ليها هادي كيحسابلييك رجووولة … شكون الغذار فينا هااااا
خاليد ….. “دفعوو بقوة كيصوووط وعينيه كفس منووو ” اجي نوريك رجووولة “نزل عليه بووكس ” حساابلييك ذكاء منك الى حطيتي منك تم مغانهدمش ديك شركة فوق راسك هههه راك غالط … وانت أخر واحد تهضر على ختك لي معرض حياتها لخطر ماشي أخ
أدهم … “هجم عليه بالبووني وطاحو فالارض كيتفاااشوو ” حيت ازامل متجبدهاش على فمك حيت حتى ولد لقحبة ميقدر يقرب عليها من غيرك القواد ” نزل عليه لوووجه بقوة ” هادي ديال ضربة لي عطيتي لختي ازامل “نزل عليه بالضرب وكيفكر المساج لي وصلوو فاش كان فطريق … محد كلماتووو كيترعدو فوذنيه وهو كيعطيه ” نهار تعرض ليها كنقسم ليك حتى نقتلك
خاليد … “دفعو وقبل مايهجم عليه وقفات راشيل فوجهم كتصفق ”
راشيل …. تبارك الله برافووو عليكم الخوت ولاوووو عديااان تا لهاد الدرجة “شافت فخاليد ” شنو السبب هااااا ممكن نعرف
أدهم …. “خنزز فييها” هاد تبرهيييش عمرك ديريه معايا “جا يمشي وهي تشد فيه ”
راشيل …. ممكن نعرف سبب هاد العداوة هادشي علاش جبتكم باش هادشي يوقف صافي حتى لهنا وبراكة
أدهم … “شاف فيها وخنزز فيه ” هادشي خاص تسوولييه انتي حيت سبب الوحيد هو انتي
راشيل … “شافت فخاليد و أدهم ” خاليد لي مات صافي مات وانا رجعت من الموووت واش كتعرفوو الموت … طحت من حافة وجييت بين شجر كنموت شوية بشوية … لوكان مشافوونيش سيااح صينيين وعتقووني كنت عمري نعييش … “نزلوو دموعها ” واش عارفين كنت عايشة بلى رووح كنشووف بعيني مقدراش نتحرك سنتيين وانا على كرسي متحرك وانتما شنو فعواط لي ديرو يد فيد وتقلبوو عليا …. رجعتوووو أعداء واحد كينافس تاني …. واش هادوو أدهم وخالد لي كنعرف … هادشي علاش … “شافت فخاليد ودمووعها هابطين ” انا عمري بغيت أدهم..حيت أدهم صديقي عزيز عليا وبجووجكم ديك نهار مكنتش فالوعي ديالي كنت شاربة وكانت ل

حيت أدهم صديقي عزيز عليا وبجووجكم ديك نهار مكنتش فالوعي ديالي كنت شاربة وكانت لحظة ضعف فقط .. “كتمسح دموعها ” كنت بحال الموتى كنقاصي ومقدراتش نتحرك غير كنشووف… سنين طوييلة وانا فهاد الحالة كنتسنى تلقااوني…. وانتما شنو واحد كيكلاشي تاني … واش هادو هما أصدقائي وخوتي لي كنت كنعرف … علاش علاش هادشي “كتبكي ” عمري تصوورت نشووفكم أعداء صدمتووني 😭😭😭😭 انا بغيتكم خوتي وأصدقائي لعزااز… علاش اخاليد مكنتييش تفرق بين الصداقة والحب علاش 😭😭😭😭 فالوقت لي كنت محتاجاكم بجوج جنبي بعدتووو … ونهار تشافيت وقلبت عليكم … لقيتكم أعداء واحد تزوج وجايوو أبن وانا مفرحتش لفرحوو وتاني رجع عدو لخوووه وصاحبوو “كتشهق وشادة راسها ”
خاليد …. “قرب منها قلبووو ضااروو وشد فيها حتى دفعاتو ” لي وقع ليك بسباابوو ولي قاصيييتيه بسباابووو هو
راشيل …. ” دفعاتو كتغووت ” لي وقع لي بسبااابكم بجووج لي وقع لي بسباابكم 😭😭😭😭😭 انا كنت بغيت غير نشرح لكم ساعة انتما كنتوو كتقتلوو راسكم بيديكم جوج خووت لأن باقيين يتقااتلووو “كتغوت ودمووعها شلال ” واااش عرفتي لي حزني كتر منو فرااقكم خاص تعرف هو مدفعنيييييش بووحدو بجووجكم دفعتووتي بلى متحسووو
خاليد …. “كيشوف فيها مصدووم ” ك فاس ولكن شششس تهدني دابا
راشيل …. “دفعاتووو ” ايييييبيه بجووجكم وكون غير لقيتكم فيد بعض هئ هئ هءهء 😭😭 ولا نشووفكم أعداء هاكا كون غير مت ومنشووفكمش هاكا
أدهم …. “جرها عنقها ” شششش تهدني “تلبك معرف مايقوول
راشيل …. “شافت فيهم بجوج ومسحات دموعها ” عمري نسامحكم فحياتي … خاليد … راشيل تهدني عفاك متقووليش هاكا
راشيل …. نهار نسامحكم من قلبي بصح هو نهار نشووفكم مصالحين وراجعين خوت بحال قبل … “شافت فأدهم ” أفنان غادي تكون بوحدها سير هي محتاجاك جنبها فهاد المرحلة
أدهم …. زيدي قدامي نديك معايا
راشيل…. بغيت نبقى بوحدي شوية
عطاتهم بالضهر وزادت كتبكي وتبرد على قلبها .. نزلات لجيهت لبحر كتجري تحت انظارهم… رمق أدهم خاليد بنظرة كلها عتاب … ونفس شي خاليد .. لي مصدووم يعني كااع لووم لي لاحوو على أدهم كذووب…. وصدق حتى هو طرف فعذاابها….. ضرب يديه مع لووطوو بقوة … وركب قلبوو ضاروو مقدرش يستوعب … فعلا هو الغالط وهو لي مكانش عليه يبغيها ويضيع هاد الصداقة ثلاتية لي كانت …. أحسن علاقة هادي شحال…. #يتبع

بارت_190♡ إمرأة____ثانية
ضرب يديه مع لووطوو بقوة … وركب قلبوو ضاروو مقدرش يستوعب … فعلا هو الغلط وهو لي مكانش عليه يبغيها ويضيع هاد الصداقة ثلاتية لي كانت …ولي كانت أحسن صداقة 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وقف ليه القلب عن النبض وقفات ساعة…وقف الزمن لثواني كانو عيونو حومر وقلبووو كيحس بيه تقسم من كلامها …. لي لتاقط منو فقط كلمة وحدة وهي انت خسرتي صداقة ودخلتي الحب …. ضرب على لفولا بقوة … وكسيرا عقلوووو مرفووع … شد طرييق نايت كذووب فين يقصر وينسى هم ساعة ….
تلاحت فوق رملة …كتبكي بحرقة … انسانة شبه حية إنسانة فاقدة للحياة … فاقدة الشعور والحواس… المسلووبة ذهنيا شعوريا بل مسلوووبة الأحاسيس…. فقط دموع لي هابطين بحال شتاء على خذها كيتساقطووو بغزارة…. طلعات نفس بصعوبة كتبكي وتفكر ذكرياتهم بجوج فاش كان يغوت عليها الى لبسات شي خاجة قصيرة … ولا فاش كيشووف شي حد تابعها كينزل عليه تفرشييخ …… وضحك لي ضحكو لحماق لي دوزوو …. . كان هو بطلعها المغوار … وحبها الابدي … بكات وخلات قلبها يعبر على الألم لي كتحس بيه كيف بغى …. ونظرة الحرمان والكسر والحزن والألم مجمووعين فعويناتها زورق …
تْفَكَرْتْكْ يا ولد ناس تفكرت مداز معاك شكون ينسيني فيك انا شكون يردك ليا
انا بغيت العيشة معاك وبغيت تكون ليا منقدرش نعيش بلاك انت روحي ونور عينيا
تْذَمَرت بزواجك ذبحوني ومنك حرموني علاش عليك يبعدوني
صافي بعدوك عليا شكون لي يواسيني سَالت ذمعة من عيني حرام عليك تخليني
مقديتش انا ننساك ننسى مداز معاك سمحلي يا ولد الناس راه فراقك اتر فيا
حسيت بالفرحة معاك ملي كنتي ليا حسيت بالحزن بلاك ملي غبتي عليا
طاحت كتبكي بحرقة ” تِذَمرت بزواجك ذبحوني ومنك حرموني علاش عليك يبعدوني
صافي بعدوك عليا شكون لي يواسيني سَالت ذمعة من عيني حرام عليك تخليني ”
مسحات دمووع لي حرقووها فخذها حطات يديها على قلبها ”
مقديتش انا ننساك ننسى مداز معاك سمحلي يا ولد الناس راه فراقك اتر فيا ”

وقفات مستسلمة لقدرها لمر… هزات راسها للسماء كتبسم عاد نطقات
حبك غايبقى فقلبي حتى لموت… ضحكتك سعادتي وسعادتك فرحتي… قلبك هي وروحك هي وقلبي انت وروحي انت وغاتبقى هنا “حطات يديها على قلبها ” حيت كانبغييك غانخلييك فقلبي عايش وغانعيش مع حبك حيت الحب هو التضحية وانا ضحيييت وباقا كنضحي… غانبقى نبغييك حتى لمووت أدهم … ضحكتك هي منبع راحتي وراحتك هي منبع سعادتي… غادي تعيش فالداخل ديالي… غادي نخلييك عايش فروحي وغانكمل حياتي بحالك …. كنبغيييييك أدهم كنبغيييك كتر من رووحي… سمحلي مقدرتش نبووح ليك بمشاعري من الاول … انا هي السبب من الاول كان عليا نعتارف ليك …. لكن فات لفووت وغانتحمل عذاب حبي لييك راسي “نزلوووو دموعها بحال شتاء مسحاتهم وتبسمات”
غادي نبغيييها تا انا حيت هي لي قدرت تسرق قلبك وبوحدها فازت بيييك للأسف انا حلمت بييك وهي حققات حلمي …..

عطات بضهرها لبحر ومشات …. قلبها كينزف دم…. فقط البحر لي حاس باوجاع قلبها… ركبات فلووطوو ديالها… وديمارات نيشان لقصر …
بعد الفراق ولى كلشي حامض ومر على القلب … ولات الدّقائق والسّاعات حارقة …. كنا معاً ديما نتقاسمو الأفراح والأحزان… كنّا ديما نحاولو نسرقو من أيّامنا لحظات جميلة….. كنحاولو ديما باش تكون هاد اللحظات طويلة ونسرقوو منها فرحة وسعادة …. بل كنحاولو باش نحقو سعادة والحب ديما …..كنحاولوو باش نبقاو ديما ولأخر العمر فقط لناس لي عايشين فقلبنا فروحنا وفعرووقنا …..لكن مكيخطرش بالنا ان اللقاء لا يدوم ….. وان القضاء والقدر هو سيد الموقف … وليس بيدينا حيلة أمام تصرف القدر … لكن تعلمنا فهاد الزمن ان الحياة ليس إلا مجرد صور زائفة …. فالفراق حزن كلهيب الشمس…. كيبخر الذكريات من القلب…. كل شي حزن حزن يطفئ لهيب الذكريات وألم حار كيقتل الاحاسيس والمشاعر وكيفنهم تخت تراب باردة …. وانا غانطفي ذكرياتنا فقلبي … غير فقلبي بوحدي.. غانعيش معاهم راسي … غانعيش معاك فقط فقلبي… كنتمنى ليك سعادة أدهم … كنتمنى ليك السعادة والفرح معاها … سمحلي منقدش نخرجك من قلبي … وعمر شي حد يشارك قلبي معاك .. كنبغيك عليها غانخليك… بسلامة بسلامة حب حياتي وصديقي كنبغيك … حتى لموت غانبقى نبغيك

بارت_191♡ إمرأة____ثانية
ديمارا معصب مقدرش يشووفها هاكاك … هي ختوو قبل ما تكون صديقتو المقربة… غادي بسرعة وكيفكر هضرتها … مسافة دالوقت دخل لقصر… سطالة لووطو ودخل … مع جردة بالووو ضوء خافت … كان مهدي جالس كيشرب … قرب ليه وجلس حداه مرجع راسو لووور وكيفكر … وساعة ساعة كيتنهد بحال الى هاز حمل أو جبل فوق قلبووو… شاف فيه مهدي لي كان جالس كيشوف تصاور العارضة جديدة … ومرتاح نسبيا حيت طلب تنفذ … هز عينوو فأدهم لي ساارح… وضرب على رجليه…
مهدي … افييين غاايب
أدهم … “دور يديه مور راسو هز القرعة كيشرب وكيعاود لييه ” بففف مكنتش عارف لي مرات بيييه ا مهدي كون كنت عارف عمري نخلييها بووحدها وغادي نعاونها حتى توقف على رجليها حيت انا متأكد قاصات وحنا بعاد علييها
مهدي … صراحة صعييبة متوقعتش هادشي بفف شنو دار براون فاش عرف
أدهم … كيف دييما هرب ههه غايبقى دييما شماتى حتى يموووت
مهدي … متنساااش كيبغييها وحالتووو فاش سمعها ماتت كان شوية ويحماق ودابا زادت صدماتو اكيد يهرب رغم كاع لي دار وتاحنا درنالييه لييه شحال … بقى فيا
أدهم …. “حك لحييتو وكمل القرعة دقة وحدة ” هو لي دخل بيين الصداقة… الحب…. كاع لي كيوقع لييه هو سبب فيه
مهدي …. “تنهد ” هادشي فشكل مشكل ههه زعمة الحب هاكا كيرجع بنادم … الحمد الله مهني راسي من هاد فضييح الكر
أدهم … “تبسم وهو كيتفكر أفنان ” تلاح نمشي نشووف أفنان غاتكون كتسنى فيا “تفكر لبييتزا وهو يكحل بالعمى ” فاااك
مهدي … ماالك هههه تفكرتييها وانت تجعر
أدهم … “هز طيليفون دوماندا عليه ورجع تكى ” طلبات بييتزا ونسيييتها بهاد الصداع
مهدي … هههه ناري وكون تعرف بغييت غير نشووف وجهك وانت كتفسر وترتاح
اادهم …. “خنزز فيه ” دابا نشووفك شنو غاتقضي انت فاش تزوج

مهدي …. الله يحفض اخوية ماني على فاالك
أدهم …. عاجبك تازوفرييت ولا شنوو
مهدي … ملقييتش لي بغيييت
أدهم …. “هز حاجب بغيض ” على لي باغي كير دايرة بسلامة
مهدي … باقي متخلقاااات ههههه
أدهم … مسكيين بقيتي فيا حالتك صعييبة “بابتسامة ” مبروووك ها طلب تنفذ برافووو عليك العارضة أي ختاريتي ناضية هههه
مهدي …. عاد رتاحيت راه مزال السلعة تنفد إنشاء الله والعارضة مشهوورة وطماعة
أدهم …هههه واخدمتها هادييك ماشي طماعة نووو مطوورة
مهدي …. “فهمووو ” هادي عندك كون ما هي مكانتش سلعة غادي تباع
ادهم …. “جاب ليه لكارد طلبية لي طلب خداها وقف ” تهلا
مهدي…. تا انا غانتلاح غذا غادي نصوورو فمدينة خرى
أدهم …. “تسالم معاه بكف ” اوك تيليفون بيناتنا
هز لكارطون وطلع تفكيروو كامل عند راشيل …. شنو غاتكون كدير واش رجعات وفين غاتكون … تفكر نمرة لي صيفطاتلووو بييها مساج … هز تيليفون في ساع دوز لنمرة … بقى يصوني ويعاود المرة الأولى وتانية .. فتالي تعصب رجع تيليفون لجيبووو وحل باب غرفتوو… لقاها مكمشة ناعسة وشعرها فوق وجعها معنكشها…. تبسم وحط لبيتوا قرب جلس جنبها …. كيبعد شعرها من وجها ويقيص كريشتها بشوية … قبل ما يهبط يعريها ليها ويبووووسها بووسات تقال ومفرقيين…. خلاتها كتحرك تحتوو… حيد سبرديلة وطلع مدرقها بظلووو وكيهبط لييها ترييكو من على كثافها…. حتى حلات عيينيها فيه لقاتووو فوقها مبتاسم وعينيه شبه معسلة …
أفنان …. شنو كديييير

بارت_192♡🔞🔞🔞🔞 إمرأة____ثانية
أفنان ….. شنووو كدييير
أدهم …. “حط يديه على فمها ” ششش توحشتك
مخلاهاش تهضر ونصل لييها تريييكو… خلاها غير بدووبيااس عينيه واكلييين جسمها…. وهو كيتلمس بيديه فانحاء جسمها كامل بحال الى أول مرة يقيصها… او يشووف جسمها … نزل بشوية عليها مخشي تحت رجلييها … وعينيه فعينيها معسلييييين ونايمييين فيييها فحب … هبط بشوية لوجها كيووزع قبلات على وجها كامل وعينيه على شفايفها … غمض عينيه ونزل لشفايفها… بشوية خداهم بين شفايفووو ……. حتى حلات عينيها ….. تبادلووو الأنظار لمدة … شي حاجة سميتها عينيها كيحمقووه وكيسكرووه…. تلفات مسكيينة مبقات عارفات لا فين هي و لا معامن …. شافت فييه بدييك نضرة لي كتحمقووو وعينيها فييهم برييق بحال نجمة كيبري …. تحركات رغبة وقرب لفمها … غمضات عينييها حتى حط شفايفوو على شفايفها… وبدأ كيقبل بحب …. كيمص ويعض كل وحدة بوحدها … حركات شفايفها فوق ديالووو وبحال الى عطاتووو ضوء الأخضر … عصرهم بين فموووو متلذذ ودخلوو فقبلة فرنسية ناسييين العالم والهم بل طل حاجة كان محتاج حضنها … محتاج يشم عبيرها …. كيعبر ليها حبو بطريقتووو … وهي كذالك محتاجاه ومحتاجة حضنوو. ….خنقها ….و بعدات شوية كتاخد انفاسها كتنهج …. وهو كيشوف فيها مبتاسم ….طبع قبلة على خدها و نزل لعنقها كيمص فيه ويعض مع ريحتو حمقاتها …. وخضراتها بالنفس الوقت ….. ورجع نقض على شفايفها كيلتاهم فيهم …… ويديه خدامين كيتساراو في فخادها…. جهل بالمعقووول من قوة لي لحمها رطب كيزهقلييه من يدييه ….حط يديه تحت مؤخرتها منفوخة ورطبة من فوق سترينغ كيعجنها بلهفة حتى غمضات عينيها معسلة ومخضرة وخرجات
اححححححححح

غيبها و غاب عن الوجود …. فمو خدام كيمارس على شفايفها طقوس العذاب …. وكيتنفس من فمه و يديه خداميين فترمتها …..ناض بشوية وهز ليها لييها …يدييها فووق كتلفها وهزها من خصرها عندو …و فمو في فمها مابعدوش بالعكس عاد زاد فالوتييرة ….. بقوة شهوة عينيها مابقاتش قادة تحلهم نزل بقبلاتو لصدرها خشى وحدة في فمو كيرضع فيها ويمص راسها…. ولووخرى كيلعب فيها ويعجنها بيدييه بشوية ….. صافي صعر يالمعقووول وغااب كيمص فريوووس ثذيها بقوة متلذذ ….. اما هي بدات تلوى تحتووو .عضات على فمها و بدات تنادي بسميتوو
أفنان …… (كتنهج ) أدهم احح اممممم
صووتها كان كيزيييد الحطب على النار …. وقلبو بدا كيضري كثز من القياس ….. و روحو حاس بيها صافي غادي تخرج ….. صوتها غير مزال شعلوووو …. ولا كيرضع في صدرها ويمصوووو بقوة ويعض …كيخشيه كاملة في فمو و يديه كيلمسو كرشها….. هبط يشوية كيوزع قبلاتووو خفييفة على جسمها … بالنسبة ليها كانو بحال قطعة رماض شاعلين عافية …. وكل قبلة منووو كتنييين … ستقر فصرتها ….كيلحسها بفمووو تا كتهز ….و بشوية بلا متحس هبط ليها ستريييينغ ….. وقف كيحقق فيها جسد كينضج انووووثة ….. بيضة كتبري وسبحان من خلقلها…. طلعها من صبعها صغير ….. لفخدها المثير وزاد لتوتو الصغير تقول زغبة فيه بيض كيبري …. لوشمة لي زينات فخذها …..وزييد صدرها بلق واقف ريسهوم صغار و غور لرقبتها الطويلة لوجها الملائكي ….. حس بالعرق هابط مع ضهروو…. صافي وصل ومقاش صابر ….. كانو اول مرة غادي يحكم جسمها او يقيصووو …. بسرعة حيد حوايجووو كاملين…. وتكى فوقها رووحو كتنادي لروحها وقلبو كيدق فوق دقات قلبها
واحد خوية لمعطي بوشاشية وقف منتاصب كيتسنى فيين يدخل
تنهد بضييق… و فرق رجلييييها ودخل فوسطهم…. كيف حط فموووو علييييه رجفات ورجعات لووور … مشافش فيها غرس ضفارووو فلحمها وزاد جرها عندووو وخشى فموووو كيبوووس شفاييفووو من لفووووق ….. تا غوتاات كتنادي بسمييتووو وهو غير مزايد يغرق كيلعب بلسانووو لداخل…. تا زيراات على راسووووو بقوة ….وطلقات تنهديييييييدة سخونة …
أفنان …. أدهم ااااااااااه اححححححح امممممممممم

بارت_193♡🔞🔞🔞🔞 إمرأة____ثانية
أفنان …. أدهم ااااااااااه اححححححح اممممم
زاد فرق ليها رجليها كتر ….. حمقاتووو وخرجات لييه لعقل بجسدها كيضخ انوووثة وفرجها لي نقي كيشعل …. واكتر شي عندو نشوة خاصة لذييذة ….كيمص ويزيد يغرق فيها كثر وكثر حتى بدات كترعد ورجليييها كيرجفوووو …….. تخلط عليها كلشي ….نشوة واكتر شي الرغبة…. فيييه زادت مرة تجر شعررررو عندها وتوحوح …. ومرة نرجعووو لوور صدرها تزيير عليييييها ….. وهو بلساانووو خدام زيرات على شعرها لاوية بالنشرة … حتى جابتو عاد بدات كترجع النفس بشوية وترتاح …. كيف شاف الماء نزل منها تبسم وطلع عندها …. كان وجها حمر وهو كتر منها عرقان وداكشي مزير عليييه لتحت باغي يخويييه دغيا … هز راسو فيها وابتاسم…. هزات عينيها فييه كتنهج …..
أدهم ….. هههههه بصحة حبيبة
أفنان … “غطات وجها حشمانة وكتحاول درق ذاتها ”
أدهم … “حيد يديها من وجها كيضحك ” اححح غاتحمقيني بغواتك حتى نفرعك
أفنان …” بغات تبعدو وهو يزفر هاز يديها فوق راسها ” أدهم “بعيوون عامرة حب ”
أدهم .. “باسها جنب فمها وهبط يديها لجيهت توتو كيدووز فووقوو” عيوووون أدهم
كيلعب ليها فوق توتو تا طلقات انين خفييف …. وبشوية شوية بشوية حتى ستحلاتها…. وطلع فووقها ….. كيفرق قبلات نارية على وجها … حتى استقر على فمها … وبدا يقبلها بشغف …. كل شفى بوحدها كيعطييها حقها خاطفهم لين فمووو وكيمص ويعض كل وحدة بوحدها …. وباش يشعلها وتزيييد تفزززك… حط يدييه على صدرها كيعجنوووو بين يدييه …. وبا لمعطي فووق توتو كيحكوو فييها …. طلووعا مزووولا …. حتى بدات تسيييح بحال زبدة ذابت…. نار الرغبة زادت شعلات و شهوة زادت غلبااات … وعيينييها تقلبووووو مبقاتش كتعرف راسها فيين …. ومع الهرمونات لاعبين عليها مزيان …. ولات هي باغا داكشي كتر وكتزييد تزير مع جسمووو باش توصل لنشوتها وهو محمقها ومجننها وحابس راسوو كيجمع ليها
أفنان … (خشات ضفرانها فضهروووو) هاحححححح امممممم ا أدهم صافي عافاك اححح
أدهم …. (طلق من فمها وهبط لصدرها كيمص ريوووسهم كلاهم ماكلة) شنو صافي احبيبة
أفنان …. (شداتوو من شعروووو كتحس بالعافية تحتها) اححح العافية
أدهم …. (ضحكاتووو) فيين العافية
أفنان …. (ممغيبة) لتحت لعافية عافاك خشيييييييييه “وا خشييييه يعطي لمك العذاب ”

مهضرش فرق ليييييها رجليييها كتر …. وبدأ يطلعوووو ويهبطووو بيين شفايفووو… كيزييد يعذبها ويتعذب معاها …. خلاها هي كتزييرووو عندها عاجباها خلاووتووو ” كيف كيقوولوو ذاقت زبييبة وطلعات معاها حلاوتها 🤣🤣🤣🤣 ” …. بدات تطلق اصوات حمقوووه… وخرجولييه لعقل…. باسها فكريشتها بحال الى كياخد الموافقة من ولدو ولا بنتو…. تا صافي مبقاش صابر ويحطوو فوووق ثقييبة نيشان ودفعوو بقوة …. تا قمشاتووو مزيرة عليها … وبدأ فالعملية كيدفعوو فيها متلذذ وهي كتر منووو… جاب الأول وتاني … تا ولات كتنهج عرقانة تحتووو ….
أفنان … “عضااتوو ” ولدنا غاتقتلوووو
أدهم … “كيضحك وخدام ” ولدي كياخد لبرووتين من عند باه باش يطلع بحالو
خشى فموو فمها بهيجان وكمل الحرث ديالوو تا جابت جالت… وكمل لبيت رابع … عاد تلاح خلاها كتنهج… هزها بحال ريشة … لدووش دوش ليها وكمل لي بقى مطلقها تا رجعات لاوية … غير سالى رضااات علييييه…. عاود غسل ليها مزيان وغسل لراسوو لبسها بينوار وهو دار فوطة عليه … عاد خرج هازها … حطها بحال الأمانة ومشى جاب ليها لبيتزا…
أدهم …. ها لبيتزا لي طلبتي كولي غانمشي نبدل “باسها فوق شفايفها لي شقهم ليها ”
أفنان …. “كانت فاشلة سمعات لبيتزا وهي تحل عينيها تواكضات ”

بارت_194♡ إمرأة____ثانية
أدهم …. ها لبيتزا لي طلبتي كولي غانمشي نبدل “باسها فوق شفايفها لي شقهم ليها ”
أفنان …. “كانت فاشلة سمعات لبيتزا وهي تحل عينيها تواكضات ”
حط ليها بلاطوو فوق فخاضها…. خلاها كتاكل وتبنن… ضحك عليها ومشى لدريسينغ هز شورط لبسوو … سمع صوت تيليفون ديالووو… لقى راشيل مصيفطى ليه مساج ….
” انا لابااس بايتة فلووطييل غذا نجي نجلس مع خالتي ومعاكم شوية واش ممكن حيت قنطت بوحدي هنا ”
كرز على يديه معصب وجاوبها ” براكة من تبرهييش هادي داركم من شحال هادي غذا لقاك هنا جيبي حوايجك معاك منسمعش شي مبرر أخر ولا غانجي نفرشخ مك تم ونجيبك من شعرك وعارفاني نديرها اوى ختاري ….” لاح تيليفون وخرج لقاها عطات لبيتزا دقة وحدة ضحك عليها وهز حوايجها …قرب مسح فمها وضحك …
أدهم…. “كيحيد ليها لبينوار ” لبسي باش متفرعييش لبرد كيضرب بلييل
أفنان … “تبسمات وهزات دوبياس حشمانة من نظاراتو.. يا الله بغات تنوض وهو يشدها ”
أدهم …. فين غادة هههه حشمانة راه كل شي شفتوو وبستو وقصتوو لعبت بيه ” كيشرب ليها وهي توقفوو حاطة يديها على فمو وجها كيطرطق بالحمورية ”
دغيا لبسات حداه وهو كيقاد ليها … وشاد ضحكة تا لبسات كطمة سخونة شوية… عاد تخشات… هز لبلاطو لي سرطاتو هههه ورجع تخشى حداها … جارها عندو كيدوز على شعرها لي باقي شوية فازك وكيبووسها فراسها….
أدهم … مرتاحة ولا كتحرقك شي حاجة
أفنان … “بابسامة كتشوف فيه ” مرتاحة حيت حدايا ” عنقاتو مغمضة عينيها ”
أدهم … “باسها فراسها وخشاها فيه ” انتي ولدي أحسن حاجة عندي فهاد دنيا الله يخليكم ليا
بقى يمرر يديها فوق شعرها تا نعسات… سمع رسالة جات فتيليفونو… هزو قراه ورجع عنقها كيضحك …
“اوك واخا ههه غير متريشنييش بحال أخر مرة فاش شفتيني مع ديك لمبنت معنقاه ههه عقلتي ناري قتلتييه عصى ودرتي لي انا … اففف ضحتيني يا الله تصبح على خير وبووسلي أفنان ”
تفكر ديك نهار بالضبط ضحك على ياماتهم…. ورجع كيشووف فملاكوو لي ناعس ومخشي فيه … باسها فوق شفايفها لي طايبين… وعنقها كيشم شعرها عاد غفى…. 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

صبح صباح نهار جديييد مليء بالمفاجأة…. كانت أفنان ناعسة ومبتاسمة كضحك فاحلامها… صوت تقيل فوذنييها كيضحك … وعينيها شوية بشوية كتحلهم…. تكسلات بشوية وحلات عينيها … عاد ناضت كتشووف حداها … ملقااتش أدهم …. وهي تنووض نيشان لحمام قضات حاجتها وحكات سنييناتها… شافت ساعة كانت 12h خرجات عينيها … وتنهدات مشات جيهت دريسينغ هزات شنو تلبس… وهي تسمع صوت ضحك طاغي… قلبات عينيها وخرجات لبسات حوايجها ودارت مايكاب خفيف … قربات لطابل دونوي تهز ساعتها وهي تقيص… موبايل أدهم طاح … عضات شفايفها وحنات هزاتوو… ومع كيعجبها تخندش هزاتووو كتصوور وتبووزا… تارها مسااج لفووق وهي … دخل بدات تقرأ فالمساجات ديال لبارح كاملين … زفاات بيه بعصبية مرة … يعني لبارح كان معاها وكذب عليها … رجعات كتغذذ بالفقصة وهي تسمع تاني صوت ضحك … خرجات لبالكوون كطل… وهي تبالها معنقااه وهو كيضحك عاجلوو الحال … زادااها مقزبة كاع حوايجها مكشوفين… ضربات يديها مع لحدييدة تا غوتات… مقدراتش تستحمل قربهم… وخرجات مغزفة كضرب رجلييها مع الأرض … وبسرعة البرق هبطات لعندهم… لقاتهم دخلوو لصاالة… غير شفتها فرح جراتها من يديها كتسوولها بإهتمام
فرح …. بنتي صباح الخير كيف بقيتي
أفنان … لباس اماما
فرح …. “عيطات لجمييلة ” جمييلة جيبي لفطوور لافنان
راشيل … “سلمات عليها بابتسامة ” صباحوو حبيبة كيف بقيتي
أفنان … “كطلعها وتهبطها ” حمد الله “قلبات عينيها
جميلة … “حطات لفطوور ”
راشيل … جميلة جيبي قهوة نص بلى سكر لأدهم
أدهم … ولهييلا محتاجها باقة عاقلة ههه
ر اشيل … علاه انا نقد نسى
عضات فمها بقوة وحنات راسها كتفطر وعقلها غايب… رد لبال أدهم ليها وهو يحني مد ليها الماء
أدهم …. شربي و بشوية عليك
أفنان …. “حنات عينيها ودفعات الكاس لي فيديه… وهزات كاس العصير شرباتو كتبرد نار لي حسات بيها هي راجلها ومعارفاش اش كتبغي وهادي عارفة عليه أدق تفاصييلوو شكها كبر وزاد وفلمحة بصر ولات تشووفها بحال دخيلة ولفعة سامة غاتسرق منها حبها وعائلتها ”

بارت_195♡ إمرأة____ثانية _كاليفوورنيا♡
كان واقف فمطار كاليفووورنيا… لابس صبووور … بعد دقائق وقفات لوطو كحلة حداه … ركب فيها ودار نظارااتوو… قاد بسرعة لبلاصة تصويير… فين غايصوورو لكوليكصيون جديدة ديال الحوايج … بالضبط المكان كان بعيد شوية … تقريبا خدى منو ساعة دسوقان… وها هو وصل كان المكان جميل فجزيرة خضراء غير طيوور لي فالسماء لي كيتسمع صدى ديالهم … وريحة البحر لي مزين المكان … طاقم كامل كان موجد كاميرا ديالووو كيتسنى فالعارضة توصل … نزل من لووطو وهو يشوفو ريكي … جاء عندو طاير بحال البرق …
ريكي … حمد الله على سلامتك كل شي مقاد خاص غير العارضة تجي
مهدي … “سمع صوت مجهد كانت وصلات سوسن بلووطو ديالها غوز كتبري نزلات مع لمساعدة ديالها… كانت لابسة غير بيل قصير كرشها كاع باينة … مع جيينز مزيير عليها …وشعرها طاير … بقى حال فمو عاد وعى براسوو دار نظاظرو وشاف فريكي لي حال فمو بدوورو خنزز فيه ودفعو ختى قفو ” تحررررك خلاص وانت حال فمووو
ريكي …. هاااا ااه نبدااو
مهدي .. “خنزز فيه ” تحرك قدامي وحدر عينيه لرررض يخخخ
تقدم مهدي فين مقاديش الكاميرا… حيدات نظاراتها و ضلمووو لبلاصة بالإضاءة لي ضاربة فيها …. هما كيصوووروها وهي كتبووزة تلفااات كاع لمصوور…. بعد ما كملووو … خداو وقت راحة …. تكى فشلية مهدي كيشرب قهوة … ويشووف تصااور… سهى فتقاسيم وجها صغير …. كل شي فيها كيجبد… حس براسو خرج على نطاق وهو يجمع تصاور… وزفر مرجع شعروو لوور … قرب منو ريكي وهو دوبياس لي غاتصوور….
ريكي ….. مسيو مهدي نبدااو دابا ولا نسبقوو المنتووج لأخر
مهدي ….. “سمع صوت ضحك وهي تبان ليه كتجري فاش كتقرب شي موجة…. هازة سندالتها وكضحك… والمساعدة كتصوورها…. سهى فشعرها الاشقر لي عمروو بغى هاد لوور….. ليوم عجبوو سهى فضحتها طفوولية…. وفلوون عينيها لي زادو تفتحوو…. بلى مايشهر تبسمات إبتسامة على فمووو … نطق ب أه وكمل حاضييها تحت نظارات بعينيه وكيتسم فاش كتهرب من لمووجة…. وطاقم دراري مستفين كيتفرج وو…. محس براسوو تا غوووت….
مهدي ….. تحركوووووو الخدمة ياكما عندنا ساحة الفنى هنا تحركو

ناض كل شي كيقاد الإضائة والكاميرات…. وهو عروقو خرجووو…. قرب ليهم حاضيهم ومخنزز….
ريكي …. “مد ليها دوبياس ” خاص نصوروو بهادوو ممكن تبدلي غادي تلقااي ديك لبلاصة “شير ليها ” تما بدلي
سوسن …. “رجعات شعرها لوور وتبسمات ” اممم اوك واخا
قبل مشدهم حيدهم ليه مهدي من يديه وخزز فكل شي حاس براسو خارج وعيووو
مهدي … سالينا تصويير يا الله تحركوو كل واحد يشووف فين يتلاح تا الغذا عاد نكملوووو
لاح هاد الهضرة وزاد خلفة… تا وصل لووطوو ركب وضرب يديه معاها .. كيسب… معارفش راسو أصلا علاش دار هاكا … علاش مبغاهمش يشوفوها عريانة بديك جوج شراوط.. وهما حالين فمهم فيها …. صعر من راسووو وديمارا لووطيل نيشان فين غايجلسووو… 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بعد لبكاء لي بكات ….. حلفات مترجع طيح دمعة خرى …. وهاد نهار مشات لخدمة فين غاتنسى حبها وتبدا من جديد …. وفعلا خشات راسها فووسط الغرق ديال الخدمة … ومع سنات كونطرا جديدة … بدات تخرج مع المدير ديال شركة كونفيور … إنسان جد مواظب فالخدمة .. وعجباتو الخدمة معاها… إنسان نبيل فخدمتو… ذو 33 سنة مارتيس…. واخا تصدمات لصغر سنو… كان مجد فالخدمة معاها … جمعات ديك الملفات كاملين … وشافت ساعة … قتلها جوع … قبل ماتنووض سمعات صوت تيليفونها….شافت نمرة وهي تبسم ….
خديجة … مسيو مارتيس أهلا كيف راك
مارتيس…. “كيضحك ” الحمد الله ديك مسيو زعمة مباغاش تحيديها خلاص
خديجة … ههه اوك مارتيس مزيان
مارتيس … هاكا زوينة احمم بغيت نعرض ليك الغذاء الى ممكن باش نيت نقترح عليك الفكرة لي قلت ليك
خديجة … اوك نتلاقاو فالمطعم *****
مارتيس…. اوك بشوية عليك فطريق
خديجة … ههه كون هاني
هزات سوارتها وتيليفونها وتمات خارجة … هزات لوطو ديالها …. قبل ماديماري وصلها إعلان فتيليفونها…. قراتووو وهي ضحك بقوة وفرحة …. ديمارات ناشطة … وعفطات لمطعم فين دارت معاه ….

بارت_196♡ إمرأة____ثانية
بعد ما كملات خرجات لجردة كتصووط غير بووحدها وحاسة بشي حاجة تقيلة فوق قلبها … كأنها محملاش تجلس دقيقة فالقصة لدرجة … تخنقات … هزات راسها لسماء كانت مغييمة بزاف … رجعات هزات تيليفون ديالها … ودوزات نمرة دخووها في ساااع….
أفنان …. “بصوت حزين ” خوووية فيينك
خاليد … “كان غاطس فالخدمة غير سمع رنة صوتها لحزين وهو يوقف ” ختي مالك مال صووتك اش عندك “بخوف ” كضرط شي حاجة
أفنان … “غير قال مالك بحال الى زادها طين بلة… رخات دمووعها ينزلووو ” بغيت نشووووفك توحشتك اخوية
خاليد …. “زفر كيصووط ” هضري ختي خلعتيني شنو عندك
أفنان …. “كتبكي ” بغيت نشوفك غير توحشتك معندي والو غير حاسة براسي مخنووووقة هنا
خاليد … “هز سوارت لوطو ” انا جاي دابا عندك تهدني اختي متخلعينيش عليك طلعي نفس غير بشوية عليك انا جاي منتعطلش عليك “كيزرب ويعاود يسولها ” أفنان حلفي معندك والو علاش صوتك بحال الى كتبكي
أفنان …..”كتمسح دموعها ” معندي والو انا كنتسناك اخوية
خاليد … “ركب وديمارا بسرعة ” انا دابا عندك
قطعات الخط كتنهد وقلبها كيضرها… ومزير علييها بقوة …. بحال الى غاتوقع شي حاجة .. خاطرها ممرتاحش كاع ودموعها على سبة هابطة…. حسات بنسبة الهواء باردة …. وهي تجمع يديها عندها … لحمها بوورش بالبرد … دخلات مع درجة لصالة…. لقاتووو واقف كيضحك ويهضر فتيليفون …. بلعات الغصة فقلبها موالف يجي عندها ودابا لقى معامن يهضر ويضحك…. حنات راسها وطلعات مانعة دموعها ينزلو……
كمل المكالفة وتلفت كيقلب عليها بعينيه … مبانتش ليه كاع … وهو يخرج لجردة كيقلب عليها … استعجب عاد كانت …. زاد خرج قال يمكن كطلق رجليها …. مشى مع شجر …. كيعيط بإسمها
اما أفنان طلعات لغرفتها … هزات كبووط بالكمام سخون…. لبساتوو خلات شعرها مطلووق هزات … كاب بيض بالقب فيديها …. تلفتات لفراش كتشووف فيه .. وكتذكر ليلة البارحة ..احسن لييلة بالنسبة ليها …. نزلات دمعة سخوونة معارفاش علاش اصلا …. مسحاتها وضارت خارجة ….. كتخلف بالزربة فدروووج… وهي هابطة دخل أدهم كيعيط بسميتها…. حتى كينتابه ليها هابطة .. وحانية راسها … سهى فشعرها لي طاير موراها…. واحد شوية وهو يخرج عينيه وغوووت… مغمض عينيه ورجلييييه كيرجفوووو …كانت هزات راسها كتشوف فيه …. وهي تعكل…. حلات فمها وشدات كرشها …. وغوتااااااات………..

أدهم …… أفننننننننننننننننننننننننننننان “قلبووو تهز بقوةةةةةةة ”
غمض عينيه قلبو كيضرب والخووف رعبووووو…. رجليه فشلووو عليه … لدرجة مقدرش يتحرك …. غوتات بقوة وشدات فكريشتها خايفة عليها ….كتشووف فدرووج بهلع…. وعينيها دمووع هابط منهم … غمضات عينيها كتسنى دقة…. وهي تخطفها يد بقوة ….

بارت_197♡ إمرأة____ثانية
أدهم …… أفننننننننننننننننننننننننننننان “قلبووو تهز بقوةةةةةةة ”
غمض عينيه قلبو كيضرب والخووف رعبووووو…. رجليه فشلووو عليه … لدرجة مقدرتش يتحرك …. غوتات بقوة وشدات فكريشتها….كتشووف فدرووج بهلع…. وعينيها دمووع هابطة منهم … غمضات عينيها كتسنى دقة…. وهي تخطفها يد بقوة …. وجرااتها عندها …. جرى فدرووج يديه كيرجفووو بالخوف وعينيه تخطف لوون منهم … فاش شافها كانت غاتهبط فالدرووج …. تأذى وتأذي لي فكرشها .. وقلبو خرج من بلاصتو…. فكرة توقع ليهم شي حاجة يموت مافيهاش … غير وصل طار عينيها معنقها بقوة …. وعينيه خارجين …قلبووو طبوول كيضربوووو….. عنقها بقوة كيهترف وجهوو صفار بالخلعة …
أدهم ….. حمد الله يا ربي حمد الله ” مزيرها لقلبو ” الحمد الله الحمد الله “كيبوووس رااسها والخوف سكن قلبوووو فينما يتفكر المنظر كيزييد يضمها عندو ” يا ربي الحمد الله حمد الله “كيقوولها ويعاود غايتسطى ”
أفنان … “كتنخصص بالبكاء ويديها كيرجفوو فوق كريشتها ” ولدي هئ هئ هءهءه
أدهم …. “هز وجها لي بدووروو صفر كيبووس جبهتها وكيغوت على جمييلة ” جميييييييييييلة جيبي لماء طيييييييري
كيشووف فيها ويعنقها ويعاود عقلوو خرج … شاف فراشيل لي دمووعها هابطين وتبسم …. أدهم … عمري نسى اش درتي انتي راك نقدتيلي روووحي
راشيل … “حطات يديها على يديه وكتمسح دمووعها ” انا درت غير الواجب الحمد الله شفتها فاخر لحضة خطفتها
أدهم … “زير على يديها ” الحمد الله يا ربي كون وقعات ليهم شي حاجة كون حماقيت

راشيل …. “كتمسح دموعها وبلى متحس كرزات على يديه بقوة ” تهدن موقع والو دابا “شافت جميلة ”
أدهم … “خدى الماء كيشربها ” واش صافا شوفي فيا
أفنان … حمد الله “كتشوف فيديها لي حطاهم على يديه ”
أدهم …. كضرك شي حاجة نديك لطبيب
أفنان … “شافت فراشيل بإبتسامة باهتة ” شكرا حيت نقدتي حياة ولدي ” وقفات ”
أدهم …. طلعي ترتاحي وميات مرة قلت ليك متجرييش فدرووج مالك راك ماشي بووحددك راك حاملة بولدي “بصعرة ” مال ديلمك هابطة كتجري كيجرييو عليك هااااا علاش كطيري باغا تحمقي ديلمي ولا شنو عييييييت فيك ديري عقلك
أفنان …. “تجمعوو دموع فعينيها مرضاتش يوبخها خصووصا قدامها ” ولدي حتى انا ماشي ولدك بووحدك و زايدون مرضييتش لبال ” كتنخصص ” معرفتش كيفاش زلقت
أدهم…. ” صاعر ” و علاش ألالة طالعة هابطة فدروووج خيطي بيطي فيك طريسينتي ولا باغا تصعريييني هااا
راشيل …. “جرات أدهم من يدييه ” أدهم بلييز براكة رآها اصلا خايفة متزييدهاش سير طلع تبدل انا معاها غير سير متخافش
ضرب يديه مع الحيط وطلع كيسب صاعر… كيفكر كيف كانت غاطيح…كون وقعات ليهم شي حاجة كون حمااق مافيهاش… دخل لغرفتوو ونصل حوايجوو مشى نيشان لدريسينغ…. زيرات على يديها بقوة … وتبسمات …
راشيل …. اجي احبيبة هبطي بشوية عليك ترتاحي… متديش على أدهم راه هو هاكا من ديما عصبي من يامات الجامعة كان ديما يغوت عليا متدييش عليه ….شدي فيا غير بشوية عليك
أفنان …. “مسحات دموعها وخطفات يديها منها ” شكرا غير سيري غانهبط راسي
راشيل ….. “بابتسامة ” اوك حبيبة لي بغيتي غير بشوية عليك
عطاتها بشعرها الأشقر تا ضرب وجها … ومع لابسة لمقزب كل شي باين دوبياس زورق كل شي مفضووح … بقات متبعاها وعاضة على شفايفها ومخنزة عقلها غايخرج … شدات فالحديدة ديال درووج وهي تهبط غير بشوية … حتة كتييرها شي حاجة كتبري فالأرض … حنات هزاتها بانت ليها عقيييقة صغيرة بييضاء بحال اون الماء مجاوباتش هزاتها كتشووف فيها بتساؤل …. ومع كل درجة كتلقى عقيقة خرى… تا هبطات جمعات فيديها حفنة كتشووف فيهم ..ساهية حتى قفزها صوت كلاكصوون… عرفاتو خاليد … خشات ديك لعقيق فجيبها… وخرجات عندو فرحانة……

بارت_198♡ إمرأة____ثانية
ساهية حتى قفزها صوت كلاكصوون… عرفاتو خاليد … خشات ديك لعقيق فجيبها… وخرجات عندو فرحانة……دازت مع جردة غير بالها خطفات رجليها كتزرق…. غير وصلات ليه طارت عليه معنقاااه….مشبطة فيه ودميعاتها رجعو على سبى كيطيحوو…. تخشات فيه وكتبكي … خلعاتووو حالتها …. هز وجها كيمسح ليها دميعاتها وكيشووف فيها مخلوووع…
خاليد …. أفنان ختي قووليلي ماالك شنو كاين ياكما ضررربك “وجهو رجع حمر ”
أفنان … “كتمسح دميعاتها ” لا اخوية غير حسبت بالخنقة هنا وتوحشتك
خاليد …. “جرها عنقها وكيشووف فأدهم لي جاي باينة فيه معصب ” تهدني اختي انا معاك عمري نخليك “كيدووز على شعرها ”
أفنان … “هزات راسها بيه ” خوية عافاك ديني بغيت نشم الهواء حسيت بالخنقة هنا
خاليد … “شد فيديها ومسح طرف عينيها ” ندي الغزالة ديالي فينما بغات غير مسحي عليا هاد دموع
أفنان …. “شدات فيه ”
كرز على يديه خاليد فوور ما سمع صووتوو…. تلفت بشوية كيخنزز فيه …. وعينيه حوومر… وأدهم كتر منو العافية وليصانص وتلاقاو… شدات فيد خوها متمسكة بيها فاش سمعات صووتو…. قلبها كيضرب لكن الى بقات دقيقة تمووت…. تخنقات وحاسة بقلبها مزير عليها …. معارفاش مالها وشنو هادشي .. معارفاش الهرمونات لاعبين عليها خصوصا فهاد شهر تالت لي هي فيه …
أدهم …. “جمع يديه على شكل بوكس وعصرهم فبعض ” فيييييييييييييين غادة “تحت سنيييييييييييه ”
أفنان …. “شافت فيه بعيون شبه مدمعة وتخشات فخوها ” غادة مع خوووية
أدهم … ” كرز على يديه ” وانا هنا شنو بنت ليك كاضر معلق مثلا هااا معامن تشااورتي ” كيقرب منها ”
أفنان …. “شدات فيد خوها مزيرة عليها وحطات يديها على عنقها حاسة بالخنقة ” بليييييز أدهم خليني نمشي مع خوية حاسة براسي غانطرطق هنا بليز بغيت نمشي مع خوية
خاليد …. “كيشوف فيه مطلع حاجب ” ياكما عندك مانع لخرجت ختي معايا ؟؟؟ تا هي منووووع نشووفها ؟ ولا ماشي من حقي ؟؟ “فهم قصدوو وفين بغى يوصل…. رمقوو بنظرة ديال الله يعميها ليك وشاف فيها كيف كترجف… وجبهتها عرقانة وكيف لاصقة فيه … محملش راسووو وهو يقرب منها … هز يديه مسح ليها جبهتها وحنى قبلها فيها ”
ادهم …… اوك سيري وخلي تيليفون حداك “هز ليها راسها عندو كيشوف فعينيها .. لكن هاد المرة مبادلاتو نفس النظرة ديال ديمة كان حافظ نظرتها لي كلها عشق وحب …. ولكن هاد النظرة بالضبط مفهمهاش ”
أدهم …. ياكي لاباااس مكضرك تا حاجة
أفنان …. “حنات راسها وجرات خوها من يديه ” انا لاباس لاباس
“كانت فوذنييها غير داك توبيخة لي وبخها… وكيفاش كانت شادة فيه وهو مدار حتى ردة فعل …. وكتحس بالخطر فوقما شافتها… كيف كيقوولو المراة مكتفهمها غير المرأة … وهي شافت ديك نظرة الحب فعينيها ليه … ومستحيل شي حد يغير لي فبالها حيت شافت … وبتركييز رضات لبال ماشي حمارة…. ولا مكلخة مكتفهمش
خلاتو غير كيشووف مفاهم والو… سنو سبب هاد التغيرر المفاجئ …. هادي ماشي أفنان لي كيغرف … لا عادي إنسانة أخرى …. ماشي هي … جر الغصن ديال شجرة تا جرح يديه … وهو كيشوف فيها لاصقة فخووها… وغادة … حتى أنها متلفتااتش… غرس الغصن فيديه بقوة … وجع صاعر بحال العافية … الى قصتي فيها تشعل فيك … هز لووطوو لي فالكراج وزفر خارج….. طاير عينيه نقطة دم

بارت_199♡ إمرأة____ثانية
ديمارا طالق ليها موسيقى صارخة… ديال زدحة باغي غير يخرجها من ديك الحزن لي باين فعينيها … يضحكها وينسييها شوية …. رمقها مبتاسم وخدى يديها كيهزها ويشطحها مع لموسيقى ويضحك …. كانت غايبة عن الوجود كتفكر وعقلها طاير …. لدرجة ممنتابهاش كاع لموسيقى لي كطرش لوذنين…. شافت فيه بابتسامة… وقلبها كيف كيكيقوولو ربي لي عالم …بيه …. ضحك منسيها شوية .. مخرجها من حزنها لدرجة مشات مع لموسيقى… وضحات شوية .. رغم ديكشي لي فقلبها ضارها… كتماتووو وبلعات عليه … أفنان … ” نقصات من الموسيقى ” فيا جووووع بغيت الحوت اخوية
خاليد …. “باس يديها وضحك عاد كانت كتبكي ” ههههه هي الأولى زين دخووها انا نديك لأحسن مطعم كولي ودي معاك
أفنان … “كتلذذ ” احح وسربي ولهيلا كرشي كتغووت وتشهيت الحوت سخون
خاليد … ههه ها حنا علاين
كسيييرا كيضحك عليها …. وفطريق نوضووها شطييح…. نساها كل شي وخلى لبسمة تبان على وجها … فرح حيت شافها ضحكات …. وفطريق حاول يجبد معاها الموضووع… لكن بدون فائدة مقدراتش تهضر وتقووليه لي فقلبها …. لذالك مبغاش يرغم عليها وخلى ديك ضحييكة فوجها… بعد نص ساعة طريق … كانو حدى مطعم كبير … كيطل على لبحر …. غير نسمة الهواء كتشعل البدن … نسمة مخلطة بين هواء لبحر والحوت …. مغمضة عينيها كتشمسم … شد فيها كيضحك ودخلوو لبلاصة هادئة… جلسوو غير جاء نادل طلبو جوج شوايات… ربعات يديها فبعض وشافت فخاليد كضحك ….
أفنان ….. احح حمقاتتي لبلاصة اخوية زوينة بزاف محتاجة نشم هاد الهواء
خاليد …. بصحة المهم عندي نشوف هاد ضحييكة “عنكش ليها شعرها ” ديما بقاي ضحكي ميجيوش معاك دمووع واصلا “عطاها ضربة خفيفة لنيفها ” عارف أدهم معيشك سعيدة داكشي باش مكنهضرش
أفنان ….”حنات راسها ورجعات شافت فخاليد ” بغيت نسولك وجاوبني بصراحة اخوية
خاليد … اممم كنسمع
أفنان …. كتبغي راشيل ؟؟ قولي صراحة اخوية
خاليد … كنت كنموووت عليها شي حاجة كتر من حب وصلت بيها لهوووس اختي
أفنان … ودابا ؟؟؟ خاليد … كنحاول نساها “زير على يديه ” عمرنا غانمونو بجوج اختي هي عمرها بغاتني وزايدوون اناانا الغلط الصداقة عمرها كتحول الحب وانا غلط فاش خلطت بين الحب وصداقة
أفنان …. ” شافت فيه بألم ” و حتى هي متصلاحش ليك اخوية بنت وحدة بغاتك من قلبها لكن للأسف معرفتييش قيمتها .. كنت كنتمناها ليك لكن خسرتيها دوماج ” فركات يديها فبعض ” باح
خاليد …. “شاف فيها باستفهام ” علامن كتهضري انتي شكون هادي
أفنان … “هزات كأس الماء شربانو

تحط الحوت سخون … خرجو عينيها كتلذذ وتمص شفايفها…. بدات واخا سخون كتاكل … اما خاليد بقى ساهي كيفكر…. عارف مزيان علامن كتهضر….رسم ابتسامة صغيرة على شفايفو وهو كيشووف فيها …. تنهد كيمرر يديه على شعرها …. غير تلفت كيتنهد… ختافات ديك الإبتسامة فلمحة بصر طارت …. رجع وجهو متشنج…. وكيصوووط… الفيلم لي حداه صعرو بالمعقوول وخلى دمو يغلي …. غزز سنااااانووو بالفقصة وعينيه رجعات حمرا بحال دم ……. كرز على يديه على شكل بوووكس تا ولاو بويض خالين من نقطة دم … بدون شعوور ضرب على طبلة تا قفزات أفنان …. مخلوووعة وعينيها مطرطقين فيه ….

بارت_200♡
إمرأة____ثانية
غزز سنااااانووو بالفقصة وعينيه رجعات حمرا بحال دم ……. كرز على يديه على شكل بوووكس تا ولاو بويض خالين من نقطة دم … بدون شعوور ضرب على طبلة تا قفزات أفنان …. مخلوووعة وعينيها مطرطقين فيه ….
أفنان ….. “مخرجة عينيها ” اويلي مالك اخوية خلعتيني ياك لباس
خاليد … “تلفت عندها كيهدن فراسو ” والو والو كملي ماكلتك
أفنان … “مسحات يديها ” لا اخوية اويلي شوف كيف رجع لوونك بحال الى شفتي شي جن “شدات فيديه ” كتخبي عليا
خاليد … “تبسم فوق قلبو ” والو والو غير تفكرت شي حاجة عصباتني “هز الحوت كينقي ليها ” بشوية عليك هاد نوع فيه شوية ديال شوك
أفنان …. “شافت فيه بشك وحنات كتاكل بشوية وخاصية فين كيشوف … تلفتات بشوية وهي تبان ليها خديجة مع مارتيس كيضحكو وهو ساعة ساعة كيهز يوكلها وهي حشمانة حنيكاتها غادي يطرطقو بالحشمة…. ضحكات بصوت خافت وحنات كتاكل بشوية وحاضية الفيلم ” خوية
خاليد …. “كان كيشوف بنص عين فيهم ودمو كيزيد يغلي ” ها هضرتي معايا
أفنان … “شدات ضحكة ” اه معاك اويلي مالك تالف اخوية مهم غير بغيت نقولك كيف غادي مع الخدمة صراحة انا بغيت نبدا وفكرت خديجة لي تقدر تعاوني حيت تبارك الله متفوقة وخدمتها رزيينة ومتقوونة شفتي كيف وقفات شركة بمدة قليلة … هي شخص الأنسب لي يعاوني اش بالك
خاليد … “خنزز فيها كيهضر بين سنانو ” لا باينة متقوونة “شاف فيها مغزف ” ديري لي بغيتي لمهم تحتاجيني انا معاك
أفنان …. امم اوك تا نبدا اخوية
حنات راسها كضحك وكتاكل بشوية حاضياه بنص عين… اما سي خاليد الأعصاب ديال دنيا ودين ركبووه… فاش شافها مع مالتيس خصووصا عارفو شخص عينيه زرقة لي عجباتو ديالو ولي شافها عندو فيها نص … كياخد لي باغي وكيسووسهم… ديجا خدام معاه … فاش شافو كيوكلها كيحس براسووو غايطرطق ومكرهش ينوض يفرشخو… لكن لي قاتلوو كتر هي كضحك عاحبها الحال …صدرها عريان غير بسوفيطما… متكية على لافيسك لي فوق شلية…..
زايداها مقزبة وهو عينيه خارجين فيها …. غزز سنانو بفقصة.. وحاضيهم بنص عين …. افنان خلاص شادة ضحكة وحاضياه.. شي حاضي شي 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

شافت فيه حشمانة وحنات راسها كتاكل لفريت وجها مزنكَ وحمييمر وشعرها هابط على عينيه… بشكل خطير خلاه غير حال فمو فيها وريوكو هابطين … تبسم وهز يديه دور ليها شعرها مور وذنيها… كيشوف فيه بإعجاب كبير …
مالتيس…. شنو بالك فالفكرة عجباتك
خديجة …. “هزات عينيها فيه ” اه اه زوينة تاالموقع عجبني
مالتيس …. “تبسم ” مزيان مين عجبك “كيشوف فيه مبتاسم ”
خديجة … امم غذا غادي تجي للسباق
مالتيس … ضرووري غانكون انتي فيه وانا منجييش ميمكنش
خديجة …. هه اوك مرحبا
مالتيس …. عارفك غادي تربحي لكن رضي لبال سباق فيه الموت ماشي شي حاجة ساهلة راه كتسابقي برووحك
خديجة …. ههههه لا ديما كنشارك كل عام موالفة
مالتيس … ” حط يديه على يديها ” شنو قلتي كاع مجاوبتيني قابلة لعراضتي.. الى رفضتي غادي تقلقيني “كيشوف فيها بنظرات كذووب ”
خديجة … غادي نجي “فلتات يديها غير بشوية من تحت يديه وعلى محياها ابتسامة صغيرة ”
مالتيس …. ” لقلووبة خارجين من عينيه ” متصوريش شحال فرحتيني والله شكرا بزاف sunyorita “حيد ليها نظاظر ” هاكا حسن هههه باش نشوف هاد لعوينات
خديجة … “وقفات حشمانة ” نمشي غير لحمام ونجي
مالتيس …. خودي راحتك
مشات خديجة تحت نظراتو لي كلاوها … لابسة صايا قصيرة … وسوفيطما صدرها كاع باين … تبعها بعينيه واكلينها…. مع بيضاء لحم كيبري كيتهز…. زير على يديه بقوة وناض …
خاليد …. كملي غير بشوية عليك انا غادي غير لحمام …..
#يتبع

Leave a comment