Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج7

 6,521 عدد مشاهداات

بارت_151♡ إمرأة____ثانية
غوتات أفنان تا بح صووتها وقبل ما يهجمووو على بعضياتهم…. طارت على أدهم معنقااه من كررشووووو وكتبكي وطلب فيييه عويناتها حمارو بالبكى وجها بيض ولا بحال مطيشة….وعرااقت كتنهج وكارزة على كرشووو بقوة …..
أفنان ….. اهئ اهئ اهئ عافاك أدهم عافاك براكة غادي تقتلوو بعضياتكم عافاك هئ هئ براكة
أدهم … “شدها من معصم يديها كيديها ويجيبها بعنف وعينيه شرار خارج منهم” شنو قلت ليييييييك فالدار هاااا شنوووووووو قلت ليييك
أفنان …. عافاك اهئ اهى
أدهم …. “زير على يديها ” منسمعش حسسسسسك
أفنان …. “شافت فخاليد لي جاي بحال ثوور” عفاك خوووية “وقفات بيناتهم” كتقتلوني هكا
خاليد …. ” مد ليها يديه ” عطيني يديييييييك خليينا نمشييييو من هنا انتي مفرحاناش معاه اصلا هذا “بغى يهضر وحبس” عطيني يديك
أدهم … “بغى يكمل عليييه وهو يحس بيديها شابكاتهم مع يديه بقوة )
أفنان … انت خووووية لي كنموت عليه وهو راجلي لي غادي يكون بات ولييداتي اخوية
أدهم … “حس برجلييه فشلووو عليه من كلامها ”
خاليد … “نيفو باقي هابط منوو دم مسحوو وخنزز فأدهم عاد شاف فأفنان عارفها كتبغييه تبسم وحط يديه على شعرها دوز عليييه عاد مشى ”
أفنان …. “نزلوووو دموعها بقوة عارفة راسها هي سبااب وافعالها كيطيحووها غير فالحفاري قبل ماتهضر غوت فوجها أدهم ”
أدهم … تحركي
جرها من يدييها وخرجها من تم…. كان خاليد ديمارا ومشى…. ركبها وزدح لباب…. قاس جبهتوو لقى دم هابط …. ركب وديمارا نيشاان واصلة فييه لعضم…. حسات بالموقف لي هي فييه خطير والى مشات تا هضرات ترعف…. مسافة طريق كانووو وصلوو لقصر… بلى ميتكلم نزل ومشى نيشان طلع مع درووج بلى ميسلم على فرح ….لي دازت من قدامها أفنان….و دموع فعينيها…. وهي توقف خايفة تكون وقعات شي حاجة … تقدمات عند أفنان… مجرد مسولاتها تفرقعات عليها بالبكى….. عنقاتها خايفة عليها وكتسول بخووف ويديها على شعرها كتهدنها …….
فرح …. 😨😨 قوليلي ابنتي باسم الله عليك اش واقع اجي جلسي بعدأ

جلساتها حداها وعطاتها الماء حتى رتاحت … وعاودات ليها كل شي خلاتها غير كتشووف … ومصدوومة كتدعي فالنفسها…. خرجات طريفة داك جوج على خير…. وسلكاتهم اما كون واحد قتل تاني
فرح …. الله ابنتي ومالك على حالك كون صونيتي عليه … واش مكتعرفيش راجلك كيف داير ولا شنو … ياك عارفاه مكيحملش هاد لفعايل
أفنان …. والله اماما محسابلي قلت حتى انجي ونعاود ليييه كل شي ولكن هو كان حاضيني هئ هئ هما مكيحملوش بعضياتهم معرفتش علاش 😭😭😭
فرح ….. “تنهدات بتعب” ششششش صافي براكة نوضي عند راجلك تصالحي معاه وشرحييلوو……كل شي من للمفاهمة ابنتي الى بقيتي كديري كل شي من راسك عمركم تكونو مرتاحيين فحياتكم نوضي ابنتي نوضي الله يسهل عليكم الأمور صعييبة
أفنان ….. “عنقاتها ومسحات دموعها” الله يخليييك ليا ماما واخا انا نطلع
فرح …. الله معاكم “كدعي فنفسها”
طلعات أفنان حاسة بنغز فكرشها والحريق بزاااف… حطات يديها على كرشها وزيرات عليها … عضات شفايفها بألم وطلعات فدرووج…. دخلات نيشان لغرفتهم… سمعات صوت رشاشة عرفاتو كيدوووش…. حطات صاكها وجلسات فطرف سريير كتنهد وتفكر فيهم كيف كانو كيضاربو … نضرة الكره فعينيهم… أعداء صافي … جمعات نفس … غير سمعات حسو تقطع …خرج ملوي عليه فوطة… وكيمسح شعروو بفووطة صغيرة بيضاء…. تلبكاات وحلات فمها فعضلاتو لي مرسومة وضامات لي فكرشووو معزوولين… مع الماء لي هابط على جسموو ضخم سمييمر…. حلات فمها مسكينة ونسات راسها …….
بارت_152♡ إمرأة____ثانية
غير سمعات حسو تقطع … شافتو خرج ملوي عليه فوطة… وكيمسح شعروو بفووطة صغيرة بيضاء…. تلبكاات وحلات فمها فعضلاتو لي مرسومة وضامات لي فكرشووو معزوولين… مع الماء لي هابط على جسموو ضخم سمييمر…. حلات فمها مسكينة ونسات راسها ….مشاافش فيييها ابدأ … مشى جييهت المراايا كيمسح شعرووو… مشاافش جيهتها كااع… عضات على فايفها وقربات فمو …. غير شمات ريحتوو غمضات عينيها… كتحمقها
كتحمقها وكتخليي قلبها يضرب يضرب تا كيبغي يوقف … هزات يديها باغا تحطها على كثفوووو لكن ترددات يمكن خايفة او عارفة جوابووو لي كيضر …. حنات راسها بحزن عاد طلقاتها
أفنان ….. سمحلي
أدهم …. “مداهاش فيها كمل كيمسح ومشى لدريسينغ يشوف شنو يلبس وعاقدهم جييهتووو ”
أفنان …. “تبعاتو كتغبن ” أدهم عافاك اوك انا غلطت واسمحلي عفاك
هز شوورط وتشوورط وحيد الفووطة… غير شافتوو عطاتو بالضهر كتهضر وهو كيلبس ويشووف فيها من لوور
أفنان …. أدهم عافاك غير سمعني بعدا عافاك …. كنت باغا نصوني عليييك لكن قلت حتى نشوفك ونعلمك بكل شي “عاودات ليه على الوصية ….كل شي عاوداتووو بالتدقيق المفصل ” سمحلي عافاك كنت انقولك وانت كنتي مشغول وقلت حتى نشوفك من الأحسن وناخد بنصيحتك بايييز فهمني مقصدت فيها والوووو
محسات غير براسها مجبووودة ومدفوووعة على الحيط بقوة …. شهقات حالة فمها وعضات عليييه بألم …. كانووو عيييييينييه حووومر وعرووقوو منفووخييين …. أكتر شي خلعاتها نظرة ديالوووو … بلعات ريقها وشافت فييه بعييون دامعة وحاملة بزاف دالمعاني دالأسف وأولهم حزن ….
أدهم….. شكون أنا هااا انا شكوووون
أفنان ….. أدهم “شاف فيها بعيون جامدة وهي تهضر كتلعثم ” ام راجلي
أدهم ….. مزيان ميين عارفاها وهاد تيليفون علاش ناس كيديرووه هااا قوولي علاش
أفنان …. “بدات دمع علييييه ” عافاك سمحلي معرفتش قلت حتى تجي ونعاود ليك مقصدتش ندير شي حاجة من راسي

أدهم ….لا رااك ترتيبها وليتي كديري لي قالك راسك ابنت ناس هادشي بدأ يطلعلي لهنا “شير لعقلو” سمعيني مزياان نهار غادي نفرشخك كنضن غاديري عقلك معايا مزيان …. وعاد تمشي فطريق صحيحة معايا ….مكنبغيش نهز يدي وانتي غير مزايدة فييييك… سمعينييييييي دابا مزيان “زير على خصرها ” غادي تجمعي راسك معايا تبارك الله مغاتجمعييهش غادي نجمعك ونطوييييك… بعبارة اخرى غادي تخوريها على كرررك وديييك الحرية لي عاطيييك مغاتبقااش… ونشووف ديك ساعة واش غيري عقلك ولا غامغتزيدي فهبالك…. وخووك شووفيييه ممنعتكش لكن دييك دخوول ولخروووج تا لنصاصات لييل لا تم لا… عندك داارك وراجلك خاصك تصوونييييه وتكووني معاه وفجنبوووووو فهمتي ….. وااش فهمتي هادي ولا مزال نشرحها لييك….

بارت_153♡ إمرأة____ثانية
. بعبارة اخرى غادي تخوريها على كرررك وديييك الحرية لي عاطيييك مغاتبقااش… ونشووف ديك ساعة واش غيري عقلك ولا غامغتزيدي فهبالك…. وخووك شووفيييه ممنعتكش لكن دييك دخوول ولخروووج تا لنصاصات لييل لا تم لا… عندك داارك وراجلك خاصك تصوونييييه وتكوني معاه واقفة فجنبوووووووو فهمتي … واش فهمتي
ياك فهمتي مزيان هادي… وديييك شي لي درتي بلى متعلميني فيه غادي نعاود نشرحوليك بطريقتي .. الخدمة لا تم لا غير متحلميييييش بييها فهمتيييها دابا ياك وحمدي موولاك مدرتش فييك يدييييييي وعطبتك من شي قنت
أفنان …. “حسات بالحكرة فهاد اللحضة وهي تنفاجر فوجهووو بالبكاء” اهئ اهئ اهئ انت أناني أناني بزاف وكتبغي راااسك علاش خديجة ممنعتييهاش ولا حييت هادييك ختك ياااك وباغييلها مصلاحتها وانا انا غير أفنان ….
أدهم … “خنزز فييها باغي يجمع معاها باش تفيق ولكن مقادرتش وهي غير مزايدة فييه ” اااه بصح أناني لي قابل على هبالك وحماقك….. أناني حييت باغييك تعيشي ملكة كل شي يجييك تا ليدييه…. أناني حييت باغي مصلاحتك ومباغييكش تكرفصي حيت انا الوحييد لي عارف شنو هي تبني شركة وتأسسها بووحدك عندك الحق أناني
أفنان ….. “دموع فعينييها” انا مبغيييت والوووو من غير محقق حلمي وحلم بابا لي تحت ثرااب ومقلتش ليييك بغييييت نعيش ملكة… انا بغييت نعيش ونحس براسي عايشة بيدي… نخدم ونتعب ونعرف بثمن لقرايا لي قريييت مبغييتش نبقى فالدار جالسة وكل شي يجي ليدي لا بغييت نحقق ذاتي بيدي بحالي بحال أي بنت طمووحة هئ هئ 😭😭😭
أدهم …. “كره راسووو وكره قلبو لي كيضروو وهي كتبكي وتشهق حداه وزايداه معصب عليها رمى ليها جوج كلييمات وخنزز فييها ” باغي تعيشي ديك الإحساس ديال ثمارة يااك باغا تعرفي شنو هي الخدمة واخا الالة ديري لي بغيتي لكن متحلمييش يعاونك شي حد منا غادي تبدااي راااسك بدون مساعدة أي كان فهمتييها……و وريني شطارتك ” ضرب يدييه بقوة مع الحييط حتى مشى وجا وجمر فيها لعيين ” تحركي من قدامي مقادرش نشووف فييك تحركي دوشي وغسلي داكشي لي خرج من سروالك “غوت” تحركي دغيا

تهزات مخرجة عينيها… وفرحانة من جهة ها هو قبل لكن من جهة أخرى عرفات راسها قوداتها معاه بالمعقووول …. دخلات لحمام كتشووف شنو عندها فسروالها من لمرايا… وهي تشهق كانت بقعة ديال دم … كحلات بالمعمى عاد فهمات كرشها لي كانت ضاراها…. نصلات حوايجها ودخلات لدووش تسخن كريشتها …. اما سي أدهم بقى غادي جاي كيفكر…. هو ماشي معارض تخدم لا …. لكن دابا كاع الأعيين علييه…. وهو كيخاف عليها من نسمة الهواء لي كضرب فوجها عاد لحراك تأذى يحماق … هو داير ليها جاهز GPS فالأكسيسوار لي جايب ليها خاصيين….. هادشي كامل باش يكون مطمئن علييها…. تنهد وجلس اكيد خاصوو يكون معاها فكل شي باش يطمن قلبووو ويرتاح… شاف ساعة كانت 5 ونص تفكر لموعد لي دايريين مع قاسم … هز تيليفون سول عمرو واش كل شي هو هداك … غير عرف الوضع مزيان ناض هز الكومبلي ديالو لكحل… حطووو فووق سريير وناض جاب لكسوة لي شرالها…. حطها وتسناها تخرج … بعد دقائق قليلة خرجات ملوية علييها فوطة فوق ركبة…. وحنيكاتها حمييمريين بسخونية…. وشعرها كيقطر الماء هابط مع فتحة ديال صدرها…. حوالووو عينييه فبياض لوونها… تبع ليها لعيين من راسها لرجيلاتها لمطيزين صافي لعرق هبط مع ضهرووو… تلف عينيها مباغيش يضعاف وناض لجييهة لبالكون بعد مالاح ليها كلمة ….
أدهم ….. لبسي دييك لكسوة وقاضي راسك غانمشيييو نخطبووو لعمرو دابا شوية
شافت فيه بدهشة وقلبها كيفرفر… هزات لكسوة كتشووف فييها بإعجاب كبييييير وتبتاسم ….
بارت_154♡ إمرأة____ثانية
شافت فيه بدهشة وقلبها كيفرفر… هزات لكسوة كتشووف فييها بإعجاب وتبسم ….كانت عبارة عن نص من صدر فلون باردة بالكميمات غير يد لي محلولة من لكثاف حمقاتها…. كتشووف فيها وتعاود … طوييلة وجاية من جناب مزيرة وفالوسط حزام…. حطاتها ومشات نشفات شعرها بالسيشواار… هو كان كيكمي فالبالكوون دار لجيهتها متبعها بعينيه… شعرها لحريري فازك كيطير … تبعها وعلى محياه ابتسامة جمييلة… خلاها توجد على راحتها ومشى هز لكومبلي ديالو الأسود …. لبس سوميج لبيضة وتبعها سروال عاد لا فيسط… جلس كيلبس تقيشرات عاد صباط… ناض هز لكرافاط اسود باش يقادها فالمرايا…. وهو يتدهش فزينها… رغم البساطة لي دارت جات حلوة عسل فعينيه…. كانت فارقة شعرها كيف ديما جامعاه لوور كعكة ومخرجة بعض من الخصلات من جناب…مع طوينكات فوذنيها فلون الكسوة ….وسنيسلة رقيقة فعنقها…. بارزة عينيها بماسكارا وقلم… مع بيضة والحنيكات حميمرين فقط دارت عكار كروونة ماط كيف ديما…. مع فمها على شكل قلب صافي ريقووو نشف… بقى شحال كيشووف فيها … كانت كتقاد سميطات ديال سندالة لعالية لي لبسات…. غير شافت فييه تبسمات…. عيوونها كييرييو عجبها الكومبلي جاه روعة …. تمشات بشوية عندو ناسية كلاموو لي قالها… واخا بطالو تعلات وحطات يديها على كثافووو كتقاد لييه لكرافااط…. مع ريحة لي داير هو كتحمقها…. كتقاد ليه وتشمشم وتعاود…. تبث عينيه على عينيها هايميين بشوووووق فيها… غير قاداتهالوو تبسمات فوجهو…..
أفنان …. شكرا على الكسوة زويينة بزاااف
مقدرش يحيد عينيه على عينيها لي كيحمقووه” بصحة “قرب منها تا رجعات بلووور غير حنى عند وجها كيشووف فشفايفها غمضات عينيها صدرها كيطلع تا لعندووو تبع عينييه على عنقها طوييل بيبض ونزل لفرقة ديال صدرها تنهد وهز كلينييكس…. غير حلات عينيها تبسم … اما هي غرقات بالحشمة وبهدلات راسها بين نفسها على تفكيرها العوووج… عاق بييها وهو يقرب منها كتر انفاسووو كضرب فوجها ويديه كيمسحووو لييها لعكار… خرجووو عينييها وخنززات فيه
أدهم …. راكي مرااة راجل ماشي تعريييجة لي جا يشووف فييك… دييك لعكار بلى متبقاي ديرييه… بغيتيه ديريه فداارك… وحتارميني ابنت ناس حتارميني راك براجل ماشي بكارطوون “قاد ليها لكسوة وطلعها على صدرها لي شقى كتبان منو ”
أفنان ….. ولكن راه هاكا كتجي افففف أدهم بزاف “كتشووف فمها لي جلخوولها كتمسحوو بعصبية”
أدهم …. “جرها عندو وحمر فييييها تا رجفات ” ديييك اااافففف باقي تقوولييها نسانك نقطعوولك طراااف
كتفهمي
أفنان …. ضرييتيني “كتغبن”
أدهم …. “رخف منها” ديري عقلك راك ماشي حرة دراسك
أفنان ….. صافي أدهم فهمناها
أدهم ….. شوفي فيا 🤔
أفنان … ” تبسمات” هانا
أدهم …. هاكا مزيياان “كيشوف فيها بإعجاب محملهاش كاع تخرج باغي غير يشووف فيها ويحضنها ويخبييها من عييون الكل باغي يحبسها فقلبووووو لراسووو لكن أفعالها صيبيانية بزااف وهادشي لي مقلقووو ديييما ”
شد فيديها ونزلوووو لتحت كانت فرح وخدييجة واجدييين…. لابسيين ومقاديين وعمرو فرحان لابس كوبو كحل ومقاد لحالة بدوورو مهدي …. خرجووو كامليين كل واحد فطموليلتووو…. فرح مشات مع خديجة ووأهم مع أفنان … وخلاص دراري كل واحد فلوطو ديالووووو…. كان عند أدهم الصمت سيد الموقف … ولا حركة وهو بلى شي صاعر… خاصوووو يعلمها فن المسؤولية… شافت فيه بنص عين باغا تهضر وخايفة … بعد أخذ وشد بين نفسها قدرات تكسر داك الصمت ….
أفنان …. بغيت نسولك شنو هاد البنت لي غايخطب عمرو بهاد السرعة “كانت باغا غير تشارك معاه الحديت ”
أدهم … ” بصوت خشن كارز على يديه لي على لفولا ” ركزي غير فشغالك انتي اما شغالات الناس بعيدة عليهم
أفنان …. “بلغات الغصة فقلبها وعرفاتوو هاز من جهتها حسات براسها غادي تبكي وهي تشووف فييييه” ياك طلبت سماحة منك وعبرت غير على حلمي بحالي بحال جميع الناس
أدهم … “ضرب يديه على لفولا بقوة” صوووتك منسمعوووووووش والا راك عارفاني مزيان نرجع كلامي ونيت رجعك لدار نرجعليك عقلك لي طار
ضربات طم ودورات وجها لزاجة كتغبن وتسب بين نفسها …. شاف فيها بنص عين ودار مكمل سياقة… بعد دقائق كانو حدى فيلا صغيرة كطل على شاريع سطالاوووو طوموبيلات فسمطة ديال شانطي ودخلووو كان عمرو هو الأول وعاد موراه مهدي وأدهم والبنات موراهم…. فالباب كان قاسم والزوجة ديالوووو لي وجها ضاوي وقلبها بووحدوو كيضرب بقوة…. وحاسة بفرحة فشكل….قاسم لي مبتاسم كيسلم على عمرو ودرااري…. وأدهم لي كيحتارمووو لواحد درجة كبيرة …
بارت_155♡ إمرأة____ثانية
رحبووو بيييهم ترحييب كبير من لقلب … محمد قاسم لي فرحان …. ولما لا وأكبر ملياردير أدهم العلوي جاء برجلييه تا لداروو… تبسمات ايليوابيت الزوجة ديالوو ورحبات بأفنان وخديجة وفرح …. دخلووو لصالة لي كانووو مقاديينها… جلسوو معمرين صالوون… محمد لي غايطير بالفرحة مسكتش من ترحيب….
محمد …. مرحبا بيكم مرحبا بسي العلوي
أدهم…. “تبسم ” لهلا يخطيك سي قاسم وسمحولنا علمناكم قبل الوقت
محمد …. دار داركم متقوولش هكا
ايليزابيت…. “مكتعرفش العربية فقط الأنجليزية ” مرحبا بيكم عندنا فرحت بزاف لمجيئكم
خديجة …. “جاوباتها ” ربي يخليك اخالتي وحنا بدورنا فرحانين
ايليزابيت… “شافت فرح وسوولاتها ” انتي الام ديال عمرو
فرح… “مكتعرفش ودوي بزاف مي شوية بالحكم لي العيشة لي عاشت فامريكا كتقلع شوية ” هي انا
عمرو …. “شاف فإيليزابيت وتبسم ” هي الأم لي رباتني وكبراتني
ايليزابيت…. “تبسمات ” الله يخليها ليك
محمد ….”شاف فأدهم لي كان حاصي بنص عين أفنان ” متاحتليش الفرصة نبارك ليك بزواجك “صافحو” مبروووك عليييك والله يرزقكم بالدرية الصالحة
أدهم … “شاف فأفنان وتبسم” امين يا رب شكرا سي قاسم
ايليزابيت….. “شافت فأفنان وتبسمات” مراة سي العلوي ياك ماشاء الله غزالة تبارك الله
أدهم …. “شافها غير كدور فعينيها جا يجاوبها وهي تصدمو ”
أفنان …. “بابتسامة” هي انا الله يبارك فيك اخالتي وحتى انتي منورة ماشاء الله عليك

تحولو عينيه لصدمة متوقعاش تهضر بالأنجليزية بطلاقة هاكا معارفش حياتها دوزاتها قرايا دلغات فالمعاهد العليا
ايليزابيت…. ربي يحفضك من لعين …. “شافت فمهدي لي كان ساهي ” ياكما قنطتي اولدي
مهدي …. “بتاسم فوق خاطروو كيحس بشي حاجة بيه ماشي هي هاديك قلبو مزير عليه ” لا مزيان كل شي مزيان
أدهم …. “شاف فيه بغرابة عاد تلفت لمحمد هز حاجب وبنضرة معقولة كيهضر” سي قاسم منطولوووش عليييك بزاااف… “شاف فعمرو وبتاسم” جينا مطالبين فيد بنتك روبي لولدنا عمرو
محمد … “تبسم بفرحة ” مرحبا وألف مرحبا منلقاش حسن منووو لبنتك… وانا فرحان حيت انتناسب مع بحال عائلتكم غير هو نعيطوو لبنت والى وافقات غانكون أكتر واحد سعيد بيكم
أدهم …. وعليه مقلتي عييب
محمد …. “هضر مع ايليزابيت” عيطي لرووبي
ناضت ايليزابيت فرحانة كانت لابسة كسوة طويلة بالكمام وشال على عنقها مغطياه حيت محيدة لكواط…. وشعرها خفييف جامعاه بطريقة عشوائية… مشات نيشان لغرفتها فين كانت روبي لابسة ومقادة بأبهة حلة بكسيوة ملائمة ليومم… طالقة شعرها عادي وميكاب خفيف…. كانت هازة صورة امجد ودموعها على خضها…. مهدي لي كان مزير قلبو…. باغي غير يغسل وجهوو باش يصحى… حس بالعرق هابط مع ضهرو وشي حاجة قاصحة فووق قبلووو…. طلب من محمد يوريييه الحمام… غير وجهوو لييه ناض غادي كيسرع وكيرخف لكرافاط من عنقو…. غير وصل لحمام لي كان لفووق فلي طاج تاني … حلووو غسل وجهووو وحل لكرافاطا كاملة وحيد سوميج لفوقانية… زفر مرجع شعرووو لوور…. غير حس بدقات قلبوو كتسارع بقوة …. حط يديه جيهت قلبووو مخرج عينيه …. من حالتووو لي فجأة تحولات وقلبو لي كيخبط خبيط …..

بارت_156♡ إمرأة____ثانية
زفر مرجع شعرووو لوور…. غير حس بدقات قلبوو كتسارع بقوة …. حط يديه جيهت قلبووو مخرج عينيه …. من حالتووو لي فجأة تحولات وقليو لي كيخبط خبييط… زير على سنييه وحنى برد وجهوو بالماء…. ♡♡♡♡♡♡♡
دقات ايليزابيط على رووبي…. ودخلات كانت جالسة فطرف سرير حاملة بيديها صوورتو خوها أمجد لمختفي…. قربات ليها ودوزات على شعرها بحزن …. كتحاول تبان إنسانة قوية … رغم ان قلبها الله بوحدو حاس بيه …
ايليزابيت….. توحشتيييه
روبي …. “مسحات كف عينيها ” 😭 مكرهتش كون هو معايا دابا توحشتو اماما فراقووو كيعذبني بزاف بزاااف هءهءهء
ايليزابيت …. “ضماتها لعندها كتمرر يديها على شعرها وعينيها مدمعين” غادي لقاااوه ابنتي غادي لقاوه إحساسي كيقولي قريب لقاوه… هو قريب من قلبي شششش نوضي ناس لتحت كيتسناو براكة طيبتي عويناتك …. ليووم خطبتك وانتي كتبكي … نوضي ماشي مزيان تفايلي على راسك
روبي ….. 😭😭😭 ماشي لخاطري امامي تمنييتو معايا وحدايا جنبي وضلو حاميني… “بعيون دامعة وحزينة” غادي لقاااوه ياك غادي يجي لينا… بغيت غير نشووفو 😭
ايليزابيت …. “زيراتها لقلبها بقوة هبطات دمعة من عينيها سخونة وقلبها لي مكسوور فاق جرحووو “😭😭😭😭 غادي يجي انا متأكدة عادي يجي غادي يقوولي ماما و غادي نحضنووه…. شيش قلبي حاس بيه ابنتي هو قريب لينا … ولدي أمجد قريب
روبي ….. “مسحات دموعها ” إنشاء الله غادي لقاوه غادي يكون كبر وزويين “تنهدات ” خوية أمجد جي دغيا جي كاملين كنتسناوك
ايليزابيت….. “مسحات بدورها دموعها شافت فيها وباست راسها كتقاد ليها شعرها و تمسح ليها جناب عينيها ” قادي عينيه شوف كيف رديتيهم… نوضي دغيا كل شي كيعاين لتحت والعريس غايكون عيا مسكيين … وناس كتعاين حشوومة
روبي …. “ابتاسمات” خليه مزيانة فيه خليه يتسنى سرووو
ايليزابيت…. ويلي على الحمقى زيدي قدامي شمن يعاين هاي هاي بغيتي سي قاسم يبيتنا فجردة كنتبردو
روبي …. هههه والله ضحكتيني اماما
ايليزابيت….. بغيتك ديما تكوني ضاحكة احبيبتي
روبي …. “عنقاتها” ربي يخليك ليا اعمري
كتافات بابتسامة …. وناضت قدات ماسكارا شدات فيها مها … وهبطووو مجموعين …. محاسينش بشخص لي كان حداهم كيسمع حديتهم لي جا بصدفة…. بحكم لحمام قاد قريب لغرفة … كون مسمعش انين بكاء مكانش يجي جيهت لغرفة … ويسمع حديثهم…. نزلات دمعة من عينيه معارفش مغزاها… وقلبو لي كيضرب بقوة …. وصوت فالداخل ديالو ديال طفل صغير كيبكي…. محس غير برجليه قادوه لغرفة بدون وعي … لي فت
لي فتحها بشوية … ودخل عينيه على صورة لي محطووطة على الضهر…. هزها بلى مايشعر… وياويلووو مهزها…. قلبو خبط خبييط وعينيه تكمشوووو…. يديه رعشاات ورجليه خانووه…. طاح فالأرض وطاحت صورة معاه … هز يديه كيترعدو بطريقة غريبة … وهز تاني صورة كيشوف انعكاسووو فيها … ممتيقش كيفاش راسو هو صغير والله صورتو هادي … نفس السنسلة مزالة فعنقوو لي مصور بيها وعمروو حيدها…. نزلووو دموع من عينيه بحال شتاء معرف يفرح ولا يبكي…. بزاف دالأسئلة فراسو…. هز يديه كيترعدو وحطها على صورتو….. عاد نطق بصوت مألم
مهدي ….. انا انا صورتي هادي هي نفسي انا نفس صورة لي عندي فاش كنت صغير … واش لقيتهم هااا ايييه صافي لقيتهم
كان مصدووم غير كيهضر وكيرعش… حط صورة وخرج جسمو كامل جمد عليه … روحو حس بيها تلفات على كيانو اما قلبو حس بيها دقاتو متزاكلين على بعضهم… يديه هي الأخرى كانت كترعد بطريقة كتخلع… صدمة خلاتو جامد…. نزل جلس حداهم بدون تكلم …. كيحس براسو فدوامة غير هو لي فيها …. ومجموعة من الأصوات دايرة بييه……وهو وسط منهم بدون تكلم وكانه بوحدوو معاهم … لدرجة مكيسمع والو………..

بارت_157♡ إمرأة____ثانية
كان مصدووم غير كيهضر وكيرعش… حط صورة وخرج جسمو كامل جمد عليه … روحو حس بيها تلفات على كيانو اما قلبو حس بيها دقاتو متزاكلين على بعضهم… يديه هي الأخرى كانت كترعد بطريقة كتخلع… صدمة خلاتو جامد…. نزل جلس حداهم بدون تكلم …. كيحس براسو فدوامة غير هو لي فيها …. ومجموعة من الأصوات دايرة بييه……وهو وسط منهم بدون تكلم وكانه بوحدوو معاهم … لدرجة مكيسمع والو….. هز عيينيييه بتقال كيشوف فختووو… تبسم تحت ظل دمووع لي محجرين فعينيه …. ايييه كبرااات وها هي غادي تزوج … تبسم وهو كيشوف فقاسم و ايليزابيت… محسش براسووو تا نزلات دمعة من عينيه … هز يديه بشوية باغي يحطها على شعر ختووو مكرهش يعنقها ويعنقهم… لكن صدمة جمداتوووو… مقدر يديه حتى ردة فعل … حدو حنى عينيه كاتم ديك دموع لي بداو يهبطووو… وقلبوو كيفرفر واخيرا لقى واليديه وبطريقة عمرو توقعها… لاحظ أدهم حركات مهدي الغير طبيعية… وبغى يكمل هاد المسمار دغيا ويخرج….. شاف فقاسم وتكلم
أدهم … اش قلتي اسي محمد
محمد …. ” شاف فروبي لي حانية راس ” ها هي حداكم الى وافقات منزيدهم غير الله يكمل بالخير “شاف فروبي ” شنو قلتي ابنتي
روبي …. ” شافت فعمرو وتبسمات عاد حنات راسها حشمانة ”
عمرو …. “كان متوتر وخايف تقول لا يحماق نطق بسرعة وكيتعرق ” سكوت علامة الرضى
أدهم …. “تبسم شاد ضحكة بزز ” لا نسمعوها منها
عمرو …. “خنزز فيه كيدوي تحت سنيه” ايييه علاش لاااااا
ايليزابيت… “شدات بيد روبي” بنتي جاوبي ناس كيتسناوك
روبي … “هزات راسها شافت فعمرو ” موافقة
فرح … “تبسمات ” الله يكمل عليكم بالخير
أدهم … “تسالم مع قاسم ” مبرووك عليهم
محمد …. الله يبارك فييك
بعد ما بارك شي لشي ناض عمرو وروبي فالوسط ركب ليها الخاتم وهي بدورها ركبات ليه الخاتم… الفكرة كانت ديال أدهم … هو لي قتارح يركبوو الخاتم… وطبعا كل شي فرحان ليهم … هزات عويناتها صغيورين فعمرو وتبسمات … عاجبها الخاتم وهو تفسوو لي ختارت قبل مايدابزوو… حنى لوجها و قبل جبهتها … محمد ….. تهلى فيها اولدي والله يكمل عليكم بالخير
عمرو … “تسالم معاه ” اميين يارب فعيني غاتكون

بعد أخذ وشد فالهضرة … على العرس قتارح عمرو يوجدوه بشوية عليهم … وهادشي ريح روبي شوية … مبغاتش تزرب بغات توجد على راحتها … بعد موافقة الكل … ناضووو تسالمووو باش يمشيووو… هادشي كامل مهدي قلبوو مزير عليه باغي غير يخرج يتنفس… غير تسالمووو مقدش مهدي يشووف فيهم … مد يديه لمحمد سلم عليه وعينييه فالأرض …. دغيا سحبها وقبل مايشووف فإييزابيت وروبي لي كانت فرحانة مع عمرو … خرج مع لباب ومشى طاير لوطو ديالووو ركب وديماارا لفيلا ديالو لخاصة…..
خرج أدهم مع البقية ومعصب من مهدي … مفاهمش مالووو ولا علاش تصرف بديك الطريقة …. ركبات خديجة معاها فرح … وديمارات لقصر … تبعهم أدهم وافنان … بقى عمرو وروبي فالباب كيهضرووو…. ضرب على لفوولا بيديه …. صاعر أفنان كتشووف فيه مفاهمة والوووو… ترددات قبل ماتهضر لكن مقدراتش تمنع راسها تسوولووو….
أفنان …. مالك اش واقع ليك من قبيلة معصب ياك لباس
أدهم …. “خنزز فيها ” لا رد
فهمات راسها وهي ترجع ليه تخنيزة ودارت كتشووف فزاجة… مسافة طريق كان دخل بدون ما تكلم معاه نزلات نافخة ضربات لباب بقوة وزادت …..
أدهم … هرسييييييها حسن واخا من بعد ونتفاهموو على هاد شي
هز تيليفون ديالووو كيصووني على مهدي لي مابانتش ليه لوطو ديالووو…. عيا يصوني والو… وهو يديماري نيشان لداروو … دخلات أفنان شاعلة وكتمتم بين شفايفها وتسب… لقات كل شي دخل لغرفتو ينعس … مشات نيشان لمطبخ وهي تخرج عندها جميلة الخدامة ….
جميلة … نعم الالة بغيتي شي حاجة
أفنان …. اممم جميلة ديريلي لكريب بنوتيلا هاني فغرفتي
جميلة …. واخا لالة
طلعات نيشان لغرفتها… مع لعيا حيدات حوايجها ودخلات لدووووش….

بارت_158♡ إمرأة____ثانية
هاز صورتوو وهو صغير… كيشوف فيها ويتذكر صورة لي كانت فيد رووبي …. هز سنسلة لي فعنقووو ونزلات دمعة يتيمة من عينووو…. وهو على هاد الحال رجع بذاكرتووو لوووور…. اخر حاجة متذكر هي سيدة لي لقاتووو وداتوو الخيرية… بحكم هي خدامة تما… كان بحال ولدها …. امرأة كبيرة فاسن مغربية الجنسية … هي لي رعاتووو والوحيدة لي عاوناتوو وجابتووو لعندها … نهار على نهار كتعاود ليه قصتووو… وكيفاش لقااتووو…. كانت بالنسبة ليه الأم الربانية …. نهار كبر وبدأ يعرف … للأسف مكانش عندو راس الخيط… معارفش لا أسماءهم ولا وجوهم باش يقلب عليهم …. من ديما كان يتمنى يكون عندو عائلة وخووت تا هو …. حتى جاء نهار لي تعرف على أدهم … وتما بدات حياتو ومستقبلووو غير كمل 18 سنة الخيرية خرجاتوو فين يقلب على مستقبالووو قرأ فعلا قرأ وديك لبلاصة هي لي وصلاتو … خدم وصل وحقق لي بغى… خرج زبيدة السيدة لي عاوناتوو… لكن نهار خروجها من الخيرية… خرجات مهزووزة على المحمل الموتى… كانت صدمة بالنسبة ليه حيت كانت هي عائلتووو كلها … موتها صدموو وقف البحت عن واليديه… او بالأحرى فقد الأمل يلقاهم شي نهار … حاجة وحدة لي كانت تربطو بيهم هي سنسلة لي عمروو حيدها من عنقوووو… خرج من ذكرياتو على إثر… لباب لي تحلات…. عرفووو شكووون… مسح طرف عينيه من دموع لي هابطين شلال …. كأي رجل عندو احاسيس ومشاعر … كيطيح واخا يكون بحال صخر … دفع لباب أدهم وقف كيشوف فيه بنضرة فشكل …. اول مرة بشوف مهدي كيبكي…. تقدم عندو حط يديه على كثفوو ونطق بخوف …..
أدهم ….. مهدي 😨 مالك
مهدي … “نزل على رجليه تا طاحت صورة من يديه ” قلبي ضارني اخوية
أدهم …. “نزل عندو والخوف كاسي عيوني هز صورتو وشاف فيه ” توحشتييهم
مهدي …… بزاااف اخوية ضارني بزاااف لقيتهم ومقدرتش نعنقهم ونفدي شوقي ليهم دسنيييين طوييلة
أدهم …. “حل فمو مصدوووم ” لقيتييييييهم
مهدي …. لقيتهم اخوية لقيتهم
أدهم …. “عنقوووو بقوة ونزل عليه لقرفادة ” ومالك جالس تنوووح أولد لقحبة نووض جري عندهم مال دييلمك خااصك تفرح “رجع عنقووو وطبطب عليه ” فرحتيني بهاد الخبر
مهدي … “حك قرفادتو وخنزز فيه ” ديلمكم كلكم مجعورين يخخخ
أدهم ….. وانوووض تقود هز قلووعك غاتمشي عندهم
مهدي…. منقدش ماشي دابا
أدهم ….. شكون هما

مهدي …. قااااسم الأب ديالي روبي ختي وايليزابيت الأم ديالي هما عائلتي اخوية
أدهم ….. “ممتيقش ” كيفاش باش عرفتيهم بلاتي جلس فهمني هاد تخربيق
مهدي …. “عاود لييه لي شاف وسمع وصوورة لي عندو نفسها عندهم نفس دري ” انا خوية حتى من سنسلة هي نفسها
أدهم … ” حك لحيييتوو ” بلان هذا سمعني غذا نطرطقوو رمانة … فعواط فرح غايكون فرحتيين…
مهدي …. متوتر كيفاش غانواجهم ونقوولهم انا هو ولدكم
أدهم …. ساهلة انا عندي بلان مزيان … انت رتاح دابا فخبارك خاصك تفرح بعد سنييين طوييلة هانت لقيتهم…غير هو فكها مع عمرو نهار تشوف ختك وتبغي دوز معاها وقت … فكها معاه … سولني انا باش كنحس فاش كتمشي معاه نتاعت نشدووو نعصرووو بيدي
مهدي …. “تكرشخ بالضحك ” هاي هاي قل سيد صافي كيعتارف ولا يحب وطايح على خنافرووو
أدهم … ” خنزز فيه” زيد زيد قدامي ولا غاندييك معطووب من شي قنت
مهدي …. هههه عرفتي راني ممتيقش راسي لقيتهم صافي شعور فشكل كنحس بيه فرحان وحزين فالنفس الوقت
أدهم …. “طبطب على كثفوو ” إن الله يمهل ولا يهمل ها ربي لاقاااكم بعد وقت طويل خاصك تفرح كاين لي مات ومشافوهش واليديه وكاين لي ماتو واليديه ومقدرش يشوفهم…
مهدي …. عندك الحق حمد الله ربي جمعني بيهم من جديد وعمري نخليهم حتى دقيقة بغيت نعيش جنبهم ومنفلت حتى دقيقة معاهم
تبسم ادهم حاس بيييه و خرجو كيضحكووو قدر أدهم يخرجو من ديك صدمة وخا هو بدورو ممتيقش…. ركب كل واحد فلووطوو ديالوووو وزادووو لقصر …. طلع كل واحد لغرفتووو.. أدهم لي دخل بانت ليه لابسة شورط قصير مع نص ديالوو صدرها كاع كيبان… مربعة رجليها وشعرها هابط … منغامسة فالكريب كتاكل وتبنن …. رغم أنها شافتوو لكن طنشات نافخة عليه …. مهضرش معاها ودخل يدوش … خنززات فيه وكملات ماكلتها… غير شبعات مسحات فمها …. وتلاحت تكات بلاصتها … لايحة عليها لغطى……..

بارت_159♡ إمرأة____ثانية
مهضرش معاها ودخل يدوش … خنززات فيه وكملات ماكلتها… غير شبعات مسحات فمها …. وتلاحت تكات بلاصتها … لايحة عليها لغطى .. دقائق معدودة
خرج لابس شورط… وكيمسح شعرووو بفووطة صغيرة …. عضلاتوو المورمين واقفين وضامات لي على كرشوو مرسومين …. نشف شعرووو… شاف جهتها لقاها مغطية… طلع تخشى بدوروو فالغطى… وهز لبيسي ديالووو…. كيشووف المناقصة الجدييدة… لي غادي يدخل فيها …. غير تأكد بلي كل شي مزيان … طفى لبيسي حطووو حدا راسوو… وتخشى حداها… كيشووف فضهرها لمنحوت…. وجسمها لبيض.. ريحتها لي ناشرة خيووطها فالغرفة كاملة … تفكر فاش قمعها 3 ديال الخطرات…. وكيفاش كانت تغبن…. تنهد وجر خصلة من شعرها لي مليووح موراها…. شمها وتبسم كتحمقووو ريحتووو…. قرب منها تا تلاصقو اجسامهم… وخشى فمو فعنقها تا قفزات… كانت فايقة… نعاس مجاهاش كاع… حيت مولفة تخشى فيه وفصدروو…. غير حسات بنفسوو فعنقها قفزات…. حيت تكها بلحيتووو… بسرعة دورها عندو كيشوف فعويناتها…..
أدهم ….. ناس مقلقييييين علينا
أفنان …. “قلبات عينيها ” شي ناس حكَارة
أدهم … “تكرشخ بالضحك ” شكون حكَر على الحبيبة ديالي
أفنان …. ” خنززات فيه ” انت علاه شكون من غيرك
أدهم …. “باسها جنب فمها ” وشكون لي ولى يدير لي قاليه راسوو ماشي انتي ياك علمتك ومكنحملش كلامي يتلاح فالأرض قلت ليك غادي تخرجي علميني غادي ديري شي حاجة جديدة علميني لكبيرة وصغيرة انا الأول نعرفها … ماشي سيييبة لقيتي راك براجل ماشي كاطووون أخر مرة غانهضر معاك ديري عقلك معايا وميخصك خير ديري هاه ولا هاه غاتشوفي لي عمرك شفتيه معاي
أفنان …. فهمنا صافي ” جات دايرة وهو يهزها طلعها فوق كرشووو ” 😨😨😨
أدهم … مالك دابا
أفنان …. مامالييش
أدهم ….. ” شد وجها بين يديه وجمع ليها فمها تا خرجوو شفايفها وطار عليهم بوووسة سخوونة ” غادي ناكلك شي نهار
أفنان …. “حطات يديها على فمها ” الهيماج
أدهم …. “قلبها تحتووو كيخنزز فيها ” شفتك اشريفة ولفتي ديك نهار ااااف وقبيلة زدحتي لباب كنتي غاتهرسيها ودابا الهيماااج شفتك عجباتك “كيحمر عينيه فيها ”
أفنان …. ” خلعها وهي تكمش كدور فعينيها مالقات حل وهي طلق سلاحها دموووع ” هءءءءهءهء الحكَااار شنو درت انا شنو
أدهم …. “خلعاتو وهو يحط يديه على جبهتها كيقلبها ” مااالك

أفنان… “كتشوف فيه بنص عين ” كتحكَر عليا
أدهم …. “عاق بيها ” اجي نورييييييك الهماااج
طار عليها من خصرها كيهرها وهي غاتموووووت بالضحك… كضحك تا عينيها كيتشدوووو ودمووع هابطين صافي حمقها …. حسات بمغز فكرشها وهي تغوت….
أفنان …. ادهم حبس عفااك كرشي ضراتني
أدهم … مالك
وقفات بزز داك لكريب كامل وقف فحلقها وهي تنوض كطييير بدات ترض كاع لي كلات… تبعها شاد شعرها غسلها وجها وهزها عندو … مخلووع عليها …
أدهم ….. نمشيو لطبييب
أفنان …. “تبسمات وتخشات فيه” لا راني لباس انت بقيتي تهرني حتى رضييت وكرشي حرقاتني
أدهم ….. اممم واخا هكاك وجهك دغيا صفار معجبنيش
أفنان … مكاين والوووو عادي هادشي ” حشمات تقولو لاغيكل ”
أدهم … “جرها عندو كيشوف فعويناتها ” بففف هاد لغيكل ملقاتش غير امتى تجيك حرماتك عليا دابا ولا شنوووو

بارت_160♡ إمرأة____ثانية
أدهم … “جرها عندو كيشوف فعويناتها ” بففف هاد لغيكل ملقاتش غير امتى تجيك حرماتك عليا
أفنان ….. “توردوو حنيكاتها بالحشمة ” هاا
أدهم …. “رجع ليها شعرها موور وذنها وكيشووف فعويناتها وفمها” زوييينة بزاااف عينيك أكتر حاجة فيهم شي حاجة مميزة… سيف سيف ماضي كيذبح منيين وارتاهم منين اذات اللؤلؤتين السوداويتين
قال هاد لكليمات ونزل لشفايفها واخدهم بين شفاايفوو… كيمص كل وحدة على حدى … كأنه كيمص شهد …. ولا ثمر معسل… غمض عينيها وخشى ثغروو لداخل كيمص شفايفها بعذوووبة خلاتها تسيح بين يديه … كيعصر شفايفها ويتبنن بمذاقهم… كل شفى بوحدها يسالي من لولى ويدووز لثانية… منغامسين بجوووج… طلعها فوقو بدون ميفصل القبلة… وضمها لصدرووو خاشي يديه فشعرها … وشفايفوو كيلتاهموو شفايفها بطريقة حنيينة …. كانه كيعلمها فن القبل… حمقها كل ساعة يقبلها بطريقة فالشكل…. وكل قبلة مختلفة على تانية … وأحلى من تانية … ممخليهاش تمل… بلعكس عايشين اللحضة بكل جوارح…. حس براسووو الى زاد فريتم مكاينش لي يوقفوووو…. وهو يبعدها بشوية …. مخلي شفايفها حومر منفوخين…. زاد تشهاهم…. باسها فعويناتها وضمها ….
أدهم ….. الى زدت غير شوية مكينننش لي وقفني “سكت شوية وسولها” شحال كتبقى فيك لاغيكل ضلم هذا
أفنان ….. “حطات يديها على فمها وقلبها كيضرب بقوة عاد تبسمات ” سيمانة
أدهم ….. “خرج عينيه ” اشناهو سيمانة كتهضري بعقلك
أفنان …. “ضحكها طريقة كلاموو ” والله سيمانة
أدهم …. “خنزز فيها ” العقوووبة هادي سمعيني سيمانة انا منصبرش كتفهمي لا زوينة قالت ليك سيمانة
أفنان …. والله سيمانة
أدهم …. سكتي دابا سكتي ” رجع ليها فوق صدروو وغمض عينيه ”

أفنان ….. “هزات راسها لقاتوو مغمض عينيه بقات مدة كتشووف فيه وتبسم كتحمقها لحيتوو تشد فيها ومكتزعمش ”
أدهم …. شنو كنشووفي عارف راسي بوكووص
أفنان …. “خنززات فيه ” باش عرفتيني كنشووف فيه
أدهم …. هههه الإحساس ابنت الناس الإحساس وانا عندي جميع الحاسات
أفنان … ” عوجات فمها ” أدهم
أدهم …. ااااممممم شكاين عاود
أفنان ….. عاوديلي علييك شوية
أدهم … “حل عينيه ” مباغاش تنعسي هاد الليلة ولا شنو
أفنان … مفياش نعاس بليييز علودلي
أدهم …. “تقلب على جنبووو كيشوف فيها ” ماشي ليووم غادي عندي اجتماع بكري زيدي تنعسي
أفنان ….. “غوبشات” صاف غير نعس غانمشي نشرب
ناضت كتخنزز فيه … مشات جيهت طابل دونوي ديالهم … غير شاف طرماحة غمض عينيه … كيتنهد اما هي هزات القرعة كتشرب… بالها طيليفون ديالو وبزطاموو ولي كارط… تارووها بزااف بقات تبقشش وعي تلقى لاكارط ناصينال… كتشوف فيها وضحك … ديما مخنزز الله يحفض… تارها تاريخ وهي تحل فمها ممتيقاااش… 22/10 يعني غذا عيد ميلادو …. حطات يديها على فمها وتبسماات…. رجعات لي كارط بلاصتهم وتخشات بلاصتها ….كتبسم وتفكر شنو دير لييه ……..

بارت_161♡ إمرأة____ثانية
ثارها تاريخ وهي تحل فمها ممتيقاااش… 22/10 يعني غذا عيد ميلادو …. حطات يديها على فمها وتبسماات…. رجعات لي كارط بلاصتهم وتخشات بلاصتها ….كتبسم وتفكر شنو دير لييه …..
محسات غير بيدووو جرها منها وضمها عندو ….. غير صوت دقات قلبهم لي كيتسمع …. بصوت رجولي خشن …على نفس الوضعية مغمض عينيه نطق …..
أدهم ….. فين قريتي اللغة عمرك قلتيهالي
أفنان …. “تبسمات وشافت فيه ” معنديش غير لغة
أدهم … “حل عينيه على إثر هاد الخبر ” كيفاش ماشي غير لغة
أفنان …. “تبسمات ” عندي الفرنسية والأنجليزية والألمانية والإسبانية
أدهم …. ” تقاد فبلاصتوو مصدووم وكيشووف فيها كتهضر بتقة فالنفس مقدرتش يتيق وبغى يدير ليها سطاج بدأ بالألمانية ” Wie alle Sprachen gelernt haben, ist schwierig ” كيفاش قدرتي تعلمي هاد لغات صعاب ”
أفنان … “تبسمات ” Ich studierte und in der leeren Zeit lernend die Sprache jedes Jahr lerne ich eine spezielle Sprache ” فاش كنت نقرأ كنت فالوقت الخاوي كندير حصص اللغة وحدة كل عام ”
أدهم …. “تبسم وهضر بالأنجليزية ” Was it difficult ” واش داكشي كان صعيب ”
أفنان … for sure ” ضروري ”
أدهم …. “جاوبها بالإسبانية ” ¿Qué idioma hablas con fluidez ” شنو هي اللغة لي كتهضري بيها مزيان
أفنان …. “ابتاسمات ” Todos “كل شي ”
أدهم …. “داخ ليها راس ممتيقش لي كيسمع كمل بالفرنسية ” Pasé el examen “راكي دزتي فلإختبار ”
أفنان … ههههه merci
أدهم …. “جرها عنقها ” هتلر صافي
أفنان ….. هههه خمسة خمسة
أدهم … مكانعينش حبيبتي انا بصح قوليلي كيف درتي تعلمتي هاد اللغات دغيا
أفنان …. اممم فاش كنت كنقرأ الهندسة ديجا قريتها بالفرنسية فالوقت لي كيكون خاوي كنت دايرة معهد خاص كنقرأ كل عام لغة فشكل
أدهم …😨 هادشي قارية الهندسة
أفنان … قريت الهندسة وخديت ديبلوم بأحسن نقطة جبتوو معايا وهو عالمي 😊😊😊
أدهم … هههه تبارك الله امتى احبيبة غادي تبداي الخدمة
أفنان … “خرجات عينيها ” هاااا
أدهم … “تبسم ” من بعد هادشي لي عرفت منقدش نخلي بنت طمووحة بحال فدارك
أفنان … “محساتش براسها طارت عليه معنقاه وهو كيضخك” غادي تعاوني ياك وافقتي
أدهم …… هههه طبعا غادي نعاونك منخليكش بووحدك هه
أفنان …. “كضحك ” فرحتيني

جرها عندو خشاها فيه كيضحك … ممتيقش لبرهووشة صدقات ذكية وفاقت كاع توقعاتووو… مكانش ضارب حسابهم…. خديجة لي قراات واخا عندها ديبلومات معندهاش هاد اللغات كاملين … حشم من راسووو ولعنووو حيت عارضها… باس راسها وعندها بضراعوو تا مبقاتش تبان …
أدهم …. تصبحي على خير اذا عندي خدمة وموحال نجي عندك تخرجي بلى متعلميني ياك دويينا
أفنان …. “خرجو عينيها هي باغا تفاجؤو الى مجاش مصيبة عندها ” مغاديش تجي علاش بليييز جي عفاك كنقنط بوحدي
أدهم …. نجي نديك نتعشاو برى صافي وخلينا نعسوووو
أفنان …. “تبسمات المهم غايجي موراها غاتكون وجدات كل شي ” اوك تصبح على خير
أدهم… فين بووستي
أفنان … “باستوو فخذوو تا ضحك ”
أدهم …. ههه هكا كيبوسو
تلاح على شفايفها بووسة بجغها عاد طلقها كيضحك…. عنقها وغمض عينيه …. بقات تشووف فيه شحال … تا نعس وهزات يديها كدوزها على وجهوو وعلى لحيتووو…. كانها كتحفض كل زاوية فوجهووو… تبسمات وباست ذرعانو لعراااض لي محاوطينها … كان حاس بيها … غير غمضات عينيها مشات بلعيا ……..

ملاحضة : ترجمة صحيحة ومن كتاباتي البنات فقط الإسبانية لي معنديش معاها شي لآخر صحيح من عندي الحبيبات

بارت_162♡ إمرأة____ثانية
#في_الشركة
كانت حانية رااسها شعرها لحريري لقصير مغطي وجها … مجموعة من الملفات بجوارها…. بيسي فالوسط خدامة فييه و يديها عامرين ملفات وورااق… لابسة سوميج مع صايا مدخلاها فالوسط وسندالة عالية… دايرة نضارات ديال الخدمة …. مركزة بكل تدقيق … كتشوف الوقت من دابا ساعة دايرة اجتماع مع الموضفين … هازة فيديها فنجان ديال القهوة … مركزة وكتجغم وتخدم فالنفس الوقت …. بعد ساعة ديال الخدمة تنفسات مصدومة من تقارير لي وصلات ليهم .. هزات منديل صغير مسحات جبهتها …. شافت الوقت لقاتو هو هذاك… هزات داك العرمة ديال الملفات كتقاتل معاهم…. وخرجات باتجاه القاعة ديال الإجتماع كانت باقا 10 دقايق….. حطات فوق طابل لكبيرة داك الملفات ستفاتهم….. مع لبسي فالوسط … جرات الكرسي جلسات كتستارح…. شوية ودخلوو الموضفين كل واحد هاز مشرووعوو فيديييه… بعد ما لقاو تحية جلسو فالأماكن ديالهم كيتبسمو …. شافت جيهت الباب داخل أدهم عاقدهم…. جلس حداها بعد ما كل شي وقف لييه عطاهم اشارة بيديه وهما يجلسووو….. وقفات خديجة بنظرة حازمة كتهضر ….
خديجة …. “كتلعب فستيلووو” 18 الموضف معانا وهادو غير رئيسيين بلى الموضفين لخرين “كتشوف فيهم وحاطة يديها على طابل ” لي ناديت بإسمو يتفضل يطرح لينا مشرووعو لكن قبل نعاود نشرح لكم واحد نقطة …. المشاريع لي عطييتكم مساهليينش وفظرف مدة قصيرة يتصاوبووو شي حاجة خيالية… يعني لي قدر ونجح كنهنؤووو وبالتصفيق… “تبسمات بشر وهزات الملف الأول ” روبين تفضل
جلسات قدام أدهم لي غير كيشووف وكيتسنى باش غايكمل هاد الإجتماع …. انا خديجة غير كتشوف ومتبعة الخطة ديالها وكتبسم….. غير كيكمل واحد كيبدى تاني… وهما غاديييين فااتت 4 دساعات…. أدهم مركز ومخرج عينيييه…. ممصدقش لي كيشووووف قدامووو…. اما الموضفيييين شي محروق على بلاصتوووو لي غاتمشي وشي ضاحك وفرحان حيت ضامن بلاصتوووو مئة بالمئة….. كمل الإجتماع لي داز عند شي وحدين مصيبةةة وعند شي وحدين فرحة ….. وقفات خديجة كتصفق وضحكات بشر هازة الأسماء لي نجحوو فمشاريعهم….. كانو 8 ديال الموضفين لي نجحووو و 10 فشلووو فمخططهم ….. شىء عادي القوي كياكل ضعيف هادي سنة الحياة….. والمشروع كان صعييب بزاااف…. غير دكرات أسماء لي نجحوو وأسماء لي صقطووو…. وقفووو فرحانيين اما الموضفين لخرين جلسوووو مستحييل على بلايصهم….. على البلاصة لي كياكلووو منها طرف دالخبز…. شاف فيهم أدهم بتركيييز وشاف فخديجة كيتبسم…

خديجة …. بغيت نقوووولكم مبرووووك علييييييكم “شافت فالموضفين لي منجحووش ” الفيسبوك نقوولو شي حاجة او شي إستفسار
تقدم واحد من الموضفين لي مصدووم وعلاين يبكي رفع يديه حاني راسوو… خير خدى الموافقة… هز قلم الرصاااص وهز المخطط ديالوو وقف حداهم…..
عصمت….. “موضف كفوء فخدمتوو عادي 17 السنة ” كنعتادر منكم للأسف مكنش كنتوقع غادي يجي شي نهار ونخرج من شركة العلوي .. حيت بفضل هاد الشركة كنوكل وليداتي وكنعييل عائلتي… للاسف المشرووع كان صعيييب بزاااف بزااف من سابع المستحيلات يكمل فضرف 5 أيام هادي شي حاجة العقل مكيتفبلهاش…. بصراحة كنصفق لموضفين لي معانا ولي قدرووو فهاد المدة القصيرة يوجدوووه…. غير هو فقط سؤال …. “هز القلم لي فيديه” هاد القلم الى خدمنا بيييه بزاااف و تهرس وعاودنا نجرناااه دغيا كيقصار مكيبقاش بنفس العبار كيتسالى دغيا … “شاف فالموضفيين ” كيفاش قدرو يجتازوووو المشرووع بهاد السرعة نهار شركة تقاضات بحال هاد القلم لي فيدي خدمنا تا عينا واالووو…. علاش عاد الموضفين المناوئين لي معانا … دغيا نجحووو…. نهار شركة كانت مأزمة فين كانووو…. وشيء لي لتف نظري هو نفس القلم لي خدمو بيه لعجب متسالاش باقي جديد واش مخدمووش بيييه ؟

بارت_163♡ إمرأة____ثانية
كيفاش قدرو يجتازوووو المشرووع بهاد السرعة نهار شركة تقاضات بحال هاد القلم لي فيدي خدمنا تا عينا واالووو…. علاش عاد الموضفين المناوئين لي معانا … دغيا نجحووو…. نهار شركة كانت مأزمة فين كانووو…. وشيء لي لتف نظري هو نفس القلم لي خدمو بيه لعجب متسالاش باقي جديد واش مخدمووش بيييه ؟
تبسمات خديجة وهزات يديها كتصفق ليه …. خلات جميييع الموضفين غير كيشووفو ومفاهمييييين والوووووو….. من هاد الحركة لي دارت …. شافت فيهم بنظرة كلها غل وعصبية وضربات على طابل تا تهزووو الملفات….
خديجة …. هذا هو غايتي من هاد الإجتماع نوووصل لهادشي لي بغيييت وعرفتوووو…. ” كتصفق ” برااافوووو عليييكم الموضفين لي معانا ضدنا هههه “شافت فيييهم بعزم ” باش تعرفو راسكم مكلخين كاين شي مشرووووع كيتقاد بضرف 5 ايام ؟؟؟؟؟ بغيتووو زعمة تطووروو بغيتو تبقااي فشركة لي وكلاتكم وشرباتكم ومدات ليكم يد العون باش تلعبووو ضدها وطيحطوها الأرض …. بهذف شنو ؟؟؟ صالير لي عندكم يعيشكم ملوك ….”ضربات يديها بقوة مع طابل تا تجرحات” باغييييييين اسم العلوي يطيييح …. هههه راكم كتحفرووو فالخاوي …. حيت اسم العلوي ديما غادي يبقى لفوووووووووق عمروووووو يهبط…. ودابا تحركوووووووو برااااا عليا من هنا وكل واحد غادي يتحاسب كونو واتقين العلوي مكايناس أعذاؤو
وقفووو مصمريين ممتيقيينش لي كيسمعوو كل شي تقلب ضدهم…. لي عمرهم ضنووه طاحوو فيه … تالية فالعلوي رماتلهم شبكة…. تا تصيدوو فيها … وقفو كيتعرقووو مصدومين….. ممتيقينش بلاصتهم مشات صافي … وهما لي كانو يضنووو الى نجحو فالمشرووع صافي بلاصتهم مضمونة…. معارفينش هادي فقط خطة من خديجة … ضرب أدهم فطبلة حتى تهزووو….وكلف ليهم لي بخرجهم برى ويتكلف بيهم ….. اما الموضفين لخرين فرحوووو وعجباتهم الخدمة ديال خديجة… بعد ما استأذنو خرجووو من اجتماع هازين ريوسهم لفووق…..
خديجة ….. “كتمشي وتجي بعصبية ” كون تشوف تلاعب لي لقيت اشاف لاعبين بجميع أسهم البوورصة لي طاحت “كضرب يديها مع بعض ”
أدهم …. “خنزز فيها وجر ليها يديها عندو ” ويديك علاش جرحتييها باغا تعصبينيي ولا شنو خاصك تعرفي ديما فالخدمة غادي تلقاي مشاكل ولكن خاص تكوني صبوورة ومتحكمة فراسك هادشي الى بغيتي توصلي
خديجة ….. عارفة ولكن تعصبت ا شاف
أدهم ….. “تبسم ” انا فخور بيييك خطة بحالك اجنية العغريت شافيك ورجع هاز يديه معاك

خديجة ….. ههههه شاف حتارم راسك وعرف معامن راك العلوي هادي وأجرك على الله
أدهم … ” خربق ليها شعرها ” معضرتهم قالووو ديرها فالرجال ونساها وديرها فالنسى وترجاها
خديجة ….. ههههه خمسة دالخمامس والحرمل فالكمامس
أدهم …. هههه هاي هاي على لبرهووشة عفربت صافي
خديجة …. ههههه خليتي نمشي نحنجر جاني جوووع
أدهم …. سيري مع أفنان رآها بوحدها فالدار انا عندي اجتماع دابا فالشركة …. “عنقها ” يا الله تلاحي ورضووو بالكم خلي لكارد موراهم تاني هربي نعلقك من رجليك
خديجة …. وصافي اخووية
خرجووو قد قد من بعد ما كلف بهادووك يقاادووهم مشى بلووطو لشركة تانية …. ديمارات خديجة نيشان لقصر … طالقة مزيكة كدندن….معاها فرحانة بإنجازها لقوي….. مراضاااش لبال لشخص لي تابعها من لووووور بلى مترد لبال…. ومع لوطو بلى سطح غادة بسرعة مخلية لهواء كتلعب فشعرها….. وكضرب فوجها بقوة وهي كضحك ….. رامية مووور ضهرها تمارة لي ضربات…. مهم خرجات بنتيييجة مفرحة…..

بارت_164♡ إمرأة____ثانية
#في_قصر_العلوي
كانت جالسة لابسة تريكو طويل مع سروال … كتخمم فراسها هاد ليامات ولات تخمر فنعاس وهادشي لا يعقل ….. خاص تفيق وتواكض باقي تبعها الحلم لي غادي تحقق لراسها ولباها … مسحات هاد الأفكار من راسها حاليا … ورجعت تبسمات ليووم خاص تحتافل بعيييد ميلادووو….. عيد ميلاد شخص لي بغاه قلبها … بعد ماكانت تكرهووو…. ومكانتش طيقووو وكنخاف منووو… تحول داك الكره لحب … حب نقي وخالص من لقلب … تبسمات وهي كتفكر ملامح الرجولة فوجهوو…. فعلا عرفات معاه الحب الحقيقي …. عرفات معاه الحب الخالد وصافي…. بل عرفات شنو هو بصح الحب …. الحب هو التضحية هو تعطي لي كتبغي كل لحوايج لي يسعدوووه….. ماشي تسلب منو سعادة بحال مورو…. على ذكرو تبسمات…. كتفكر هداك عمرو كان حب نوو بالعكس هكاك كان مراهقة ودازت…. الحب دبصح هو لي عرفاتووو مع أدهم هو لي حسسها بالأنوتة ديالها هو لي خلى قلبها فرحان هو لا غير …. تبسمات من قلبها بفرحة…. ليوم غادي تبووح ليه مشاعرها… ليوم غادي تعتارف ليه بحبها … ليوم غادي تقوولوو شحال كنبغيك وشال كنعزك وبلاصتها مستحيل تعوض…. ليوم غادي تمد ليه قلبها وتقوولوو راه ليك فقط وانت بوحدك لي ملكتييييه…. وقفات قلبها كنبض فرحة … وخرجات من غرفتها هابطة فالدرووج مدرك بلغت تقوول لفرح نوجدووو وتقاد ليه أحسن عيد ميلاد فالكون….. فهاد الأثناء كانت جالسة فصالة فرح وكتخمم…. غير حسات بوجودها ونبرة صوتها تبسمات فوق قلبها لخزييين
أفنان …. “عنقاتها كتبووس فيها وضحك ” صباح القمر لمضوي
فرح … ” كضحك ” هاي هاي ناس فرحانين اشنو سر
أفنان … هههه علاش منفرحش وانا كنشووف وجهك مضوي علينا دار يا الحنانة “كتبووس وجها ”
فرح ….. هههه اويلي براكة عمرتي وجهي عكار
أفنان ….. هههه “كتمسح ليييها ” سووري الغالية
فرح …. “جلساتها حداها ” اممم اش بيييييك غير كري كنعرفك
أفنان …. “تبسمات ” فخبارك اماما ليوووم عيد ميلاد أدهم وبغيت نحتافلوووو بغيت ندير ليه مفاجأة انا وياه “عينيها كيلمعووو فرحة ”
فرح …. “شافت فيها بحزن وحسرة ” عنداااااك ابنتي ديريها أدهم مكايحتافلش بعيد ميلادوو مين كانت عندو 18 السنة محتافل بييييه غير نساااي

أفنان … “شافت فيها بصدمة ” كيفاش علاش اماما كيفاش مكيحتافلش بيه كاين شي واحد مكيحتافلش بعيد ميلادووو “بحزن ” ميمكنش اماما انا فرحانة باغا نفرحووو ليوووم وباغا نقوليه بزاف دالحوايج
فرح …. ديري لي بغيتي “بحسرة ” تحملي المسؤولية ابنتي بووحدك انا نصحتك
أفنان …. ” خلعاتها ” 😨😨😨 ماما واش كاينة شي حاجة انا معارفاهاش
فرح … “كاين بزااف ابنتي لكن منقد نقووليك والووو ” بحال هاد النهار مات الأب ديال أدهم زوج ديالي حمزة توفى فالنفس عبيد ميلادووو… ليوم كبعتابرو نهار مشؤوووم ابنتي ميين مات محتافل بييه بلى ماتعذبي راسك
أفنان …. “شافت فيها ودمعة فعينيها هابطة ” الله يرحمو ولكن الموت بيد الله مخاصووش يدير هاكا اماما …. الموت علينا حق ” تبسمات ” انا غادي تخليك يرجع يحتافل بيه وغايولي من ليوم ذكرى جمييلة
فرح …. “مقدراتش تشرح ليها ” سمعيني ابنتي “بحزن كبير وعينيها مدمعيين ”
أفنان ….. “عنقاتها مانعاها أنها تهضر ” ششششش متقوولي والو اماما غادي نحتافل معاه وغاتشووفي مغاتبقاش ذكرى مشؤووومة
فرح … “طبطبات على ضهرها مسحات طرف عينيها من دموع كطلب الله يكون معاهم بحووح ” لي بغيتي ابنتي ولكن تحملي لي تعصب علبيييييبك
أفنان … كوني هانية ماما ماغايكون غير لخييببر 😍😍😍
فرح ….. كنتمنى ابنتي كنتمنى

بارت_164♡ إمرأة____ثانية
فرح …. كنتمنى ابنتي كنتمنى
وقفات أفنان كتنقز بالفرحة وتعنق فيها ….. محاسااش بالوجع لي فييها محاساااش بداكشي لي فيها لداخل كيتقطع…. قلبها كينزف على موت زوجها لي تقتل … كضحك ليها رغم الألام لي فقلبها…. كضحك فوجها باش متشووفها حزيينة أو كتبكي …. عارفها هي معلييها والووو حتى هي ضحية قتال بدوورو قتل واليديها بلى رحمة …. ولا شفقة … جلسات حداها كتشووف فيها وهي كتفطر وتبنن بمداق لكونفيتيير لي بنكهة الفريييز…. تبسمات وبقات حاضيااها… بعينييها… تا دخلات خديجة كتغني وكتلعب بالكونطاك…. وتشير بيديها …. سلمات علييهم وطلعات كتجري لايحة ليهم كلمات …..
خديجة …. مامي نطلع ندوش من لعياء أفنان نوضي لبسي نخرجو نتغداو برى راه أدهم فخبارووو
طلعات كدردك فدرووج … اما أفنان تبسمات وتبعاتها كتجري مخليا فرح … كضحك عليهم وكتفكر فالنفس الوقت فليووم كيف غايدووز… عارفة ولدها من سابع المستحيلات يحتاافل بعيد ميلادوو عيد ميلاد نهار لي مات فيه باه على رجلييه مقتوووول… وكيغررف فدمووو…. نهار شؤم وعذابوو…. نهار الكفر ديالووو فالحياة كاملة … نهار هاجر موطنوو باش يخدم ويعيش موووو…. وختووو… تنفسات صعداء أكيد اليوووم غادي يكون أكفس نهار فحياة أفنان …. رغم أنها منعاتها لكن مقدراتش تقوولها سبب… غمضات عينيها كطلب الله يكون خير عليهم بجوج ….
اما أفنان طلعات كتجري لغرفتها…. نيشان لدريسينغ هزات كسيوة طويلة فايتة ركبة بالكمام … فلون كري مفتووح طالعة مع لعنق… سخونة شوية … وبووط خفييف حمر… مشطات شعرها وطلقاتوو… مايكاب خفيف ديجا مقاداه…. هزات صاكها دارت فيه طيليفون وخرجات … هابطة فدرووج حسات بدوووخة ودرووج كيباووو ليها كيمشي ويجييو…. وقفات شادة راسها تا توضحات ليها رؤيا عاد كملات … جلسات فصالة كتفكر شنو دير وشنو تشري…. محسات غير بخديحة واقفة بحال عاصي ربي فوق راسها كتخنزز…..

خديجة ….. اويلي مالك واش شتاء كطيح وانا مفخباريش ولا شنو
أفنان …. “دورات عينيها ” جاني لبرد لحمي برد ويلي “كتشووف فيها اش لابسة ” هاي هاي ناس محيحة
خديجة …. “كانت لابسة كسيوة قصيرة فالخضيضر فوق ركبة فيها سميطة كحلة فالوسط دايرة نظاظر وطالقة شعرها لي باقي ففازك ” … وي يا ختي حالة روح عمطعم حلو متلي
أفنان …. هههههه اجي فكري معايا مطعم من بعد يا رووحي
خديجة …. “هزات حاجب ” فاش غانفكر معاك
أفنان …. ليوم عيد ميلاد أدهم بغيت ندير ليه مفاجأة ونحتافلوو راس فراس
خديجة … ” خرجات عينيها” حماقييتي انتي واقيلة اويلي باغا تقوديها على راسك ولا شنو
أفنان …. 😨😨😨 ويلي علاش مالي شنو غاندير كاع ديك ذكرى خاصو ينساها والموت بيد الله ربي بغاه علاش غادي يكره نهار عيد ميلادو
خديجة …. نوووو عندك أدهم والله تا يفرشخ دنيا الى عرف هو اكتر واحد محسووس من ديك نهار راه بابا لي مات ونهار عيد مييلادووو
أفنان …. عارفة الله يرحمووو ولكن ميحملش لنهار عيد مييلادوو لوووم الموت ديال الله… وزيدوون انا قادرة نخلييه يقبل وغاتشوووفي غادي يحتافل معايا
خديجة ….. الى قدرتي نقوولك بااز حييت أدهم لا يعقل يقبل عمرو حتافل بييه
أفنان … ليوم غادي يحتافل بيييه
خديجة …. هههه الى قدرتي نعطييك بوجووور صحيييح
أفنان … غانقدر ههههه
خديجة ….. اممممم شنو كتفكري ديري
أفنان …. معرفتش مهم نمشييو لموول بغييت ناخد شي حاجة….
خديجة …. هه زيدي الله يخرج هاد نهار على خير
خرجو البنات كيضحكووو… فرح لي كانت موراهم كتسمع كلامهم …. وجها حزين ودمعة فعينيها فايضة … ركبوو فلووطوو وزادووو عافطييين… طالقيين موسيقى صارخة… وكيشطحوو خالقين سعادة غير بووحدهم…. مسافة دالوقت كانو فالمووول…. طالعييين فأسانسوووغ ديال لي طاج لي خاص بالذهب الأبيض …….

زعمة أفنان غاتقدر تلييببن قلبوووو ويحتافل معاها ولا غايوقع العكس
بارت_165♡ إمرأة____ثانية
طلعو ليطااج ثاني ديال لموول… خاص الجواهر.. والذهب الأبيض … اتجهووو لأول محل … غير طلات من زاااج تارها واحد … كيبري مع بؤبؤ عينييها سوووود… تقدمات عند موول المحل …. وخبراتووو بالقطعة لي بغااات…. غير جبدوولها هزاتووو كتقييصوو فيديها وتبسم … شافت فييها خديجة وخرجوو عينيها …
خديجة ….. اويلي ليييك
أفنان …. “خنززات فييها ” لجدي مالي بنت لييك راجل شووفي مزيان “كتورييها ” هذا ديال رجال وغاناخدوو لأدهم
خديجة …. ههههه صراحة زوييين ولكن أدهم مكيدييرش لخواتم عمري شفتووو دايرووو فيدييه
أفنان … “مييعات فيها عينيها ” غايولي يدييييروو وعجبني هذا
خديجة …. اري نشووف “كتقييصوو” غزااال وملائم لدووقوو
افنان …… ” شافت فموول المجوهرات وهي تمدووو ليه” بغيييتك تكتب لي فيه أفنان وجمعووولي
خديجة …. فكرة زوييينة “كضحك ” ناس ديال الحب
أفنان …. ايييه كنبغيييه وغانقوولها لييييه مغاتبقاااش فقلبي
خديجة … ههه هاي هاي على جنيية من امتى هادشي ومقلتيليش
أفنان … ههه كان إعجاب وتحول لحب
خديجة …. هاي هاي مبروووك عليييكم فرحت لييكم والله
أفنان …. ربي يخلييك ازيين “تفكرات علاقتها ب خاليد ” فيين وصلتي مع خووية
خديجة … “ضرب قلبها على اثر اسموو شافت فيها بحزن وقلبات لهضرة ” سالينا شحال مهم خودي من عند راجل باقي تابعنا نتصخروو راه فيا جووع
أفنان …. “بصدمة” شيييت كيفاش سالييتوو مقلتييلي والووووو
خديجة …. نساي اصاحبتي صافي متفهمناش “مبغاتش تقولها شنو دار ” شدي من عند راجل
خدات الخاتم لي قاد لييها فبووشيييط خاصة … رغم أنها شاف الحزن فعينييها إلا أنها مبغاتش تضغط علييها وخلاتها على رااحتها…. نزلووو لموووول لتحت خدات الورد بلوون أبيض واحمر… مع شمييعات فلوااان… وهما كيدووروو تارتها غوووب زوييينة معلقة ….. تبسمات وجرات خديجة يشوفووها… غير قيصاتها حوالت خديجة تماما بحال الى مخيطة علييها …. خداوها وبقااو يدووروو شوية فالمووول…. عاد خرجوووو … بعد محطوو لي صاشي فالكووفر تاجهووو نيشان لمطعم فين بغات خديجة تغذا…. خديجة …. “كتشووف فالموني ” امممم شنو غاتاخدي انتي
أفنان …. “عينييها كيبرييو ” بيتزااا هاححح
خديجة …. اوك
جا نادل عطااوه لي بغاااو غير مشى دارت خديجة عينيها خارجييين كتشووووف فيييها …
خديجة … اويلي ثلاتة دبيتزا لمن بسلامة
أفنان …. لييا تشهيييتهم بغييت نذووق منهم كاملييين عندك شي مانع
خديجة …. “خرجووو عينيها ” وغاتقدري عليييهم كامليين
أفنان …. اه ويلي

سكتات خدييجة كتشووف فييها باستغراااب… دقائق معدوودة كانو جابوو ليهم طلبية … غير تحط داكشي معقلاتش علييها أفنان…. بدات فنهش البيتزاا دوووق من ماركاريطا ودووز لبوولي وتكمل بالحوت…. خلطات وجخلطات … خدييجة عينييها خارجييين مقدراتش تاكل غير خاضييها وكتمد لييها فالمااء… جمعات مع دووك لبيتزات خلاات غير جناب حيييت قاصحييين…. هزات حاجب فييها وشك دخلها وهي تنطق…
خديجة …. أفنان شحال مااجااتك لاغييكل دابا
أفنان ….. “كانت حانية كتخشي فوجها وتلدذ ” اممممم “كتمضغ” ول لبارح جاتني لكن خفيفة كتمشي وتجي علاش
خديجة ….. “تبسمات ” واقييلة حبيبتي كتوحمي
أفنان …. “وحلات ليييها ” كحكحكح اشنووو “خرجو عيينيها ”
خديجة …. انا غير قلت كملي ويا الله نمشيوو نتأكدووو
أفنان ….. لا ميمكنش فيا لاغيييل انبوسيبل شكاتقوولي انتي
خديجة ….كملي وزييدي قدامي حالتك مشكووك فأمرها “هزات حاجب ” اجي نسوولك هاد ليامات وليتي تاكلي بزاف ياك ولا عادي موالفة حيت عارفك ماكلتك قلييلة
أفنان …. “كتفكر ” اااه بصح مرضييتش لبال ولييت ناكل لحلاوة بزااف مكانوش عندي معاها وليييت عاطياها قتلة هاد لياام اااه تفكرت وكنعس بزااف معرفتش مالي
خديجة …. “كضحك ” حاملة ميزولهالييش طبيب ناري ماما الى عرفات غادي طيير فرحة وااو غانولي حالة زعمة
أفنان …. “قلبها كيضرب ” متفرحيينيش بزااف حتى نتأكدووو
خديجة ….. ونووضي هي دابا

بارت_166♡ إمرأة____ثانية
خلصات خديييجة وناضووو ركبووو فلووطوو نيشان لعيادة النساء… هما غاديين والكارد تابعهم من لوور … دخلووو مشاديين …. من جهة خدييجة فرحانة ومن جهة أفنان قلبها غايسكت خلعة…. كانت القضية مرخووفة…. مكانووش ناس بزاااف…..بحكم هادي عيادة خاصة … رحبات بييهم الفرمليية ودخلاتهم عند طبيبة لي تلقات لييهم بابتسامة…. غير خدييجة لي كتهضر .. اما أفنان صافي قلبها حاسة بييه غادي يسكت…. بعد ما صيفطووها مع لفرملية تقادها فووق لباياص … اتجهات عندها دكتوورة …. بعد ما وضعات مادة بحال زييت فوق كرشها… هزات الة باش كيقلبها قبل بدات دووز لييها فووق كرشها وكتشووف فشاشة… عاد طلبات منها تجي لبييرو عندها ….
خديجة …. “بفرحة ” شنو دكتوورة واش حاملة…
دكتوورة … “شافت فأفنان لي عينيها كيبرييو وضحكات ” بالأساس عيينيها فاضحيينها… إلى لاحضتي غادي تشووفيهم كيف كيبرييو والمرأة الحامل هي فقط لي عينييها كيكون بؤبؤهم كيبري … وهذاك دليل على أنها حاملة “شافت فيها ” مبروووك عليييك عندك جوج اسبووع فقط لكن رضي لبال فهاد الفترة لحملك متهزيييش تقل ومتعصبييين حييت هاد الفترة كتكوون حسااسة عند المرأة الحامل … خصووصا اسبووع يعني الجنيين باقي مخداش بلاصتووو .. كوني حذرة وكتري من المعاشرة مع زوج ديالك لانه مزيان لييه غايشد بلاصتووو كتر …. خديجة ….. وااااو “طارت علييها بتعنييقة ” مبرزوووووووووووك ممتيقااش وااو ماما غادي تفرررررح 😍😍😍😍
أفنان …. “قلبها كيضرب بقوة ” ا ها دابا انا حاملة ولكن علاش لاغييكل فيا كتمشي وتجي واش عادي
دكتوورة…. هادشي علاش قلت لييك ردي باالك الماكلة فالوقت بعدي على الحوايج لي يعصبووك بالنسبة لاغييكل حاجة عادية غادووز وقت و غادي تحبس كينيين ناس كيحملوو بيها … متشطنييش راسك غادوز مدتها وتمشي
أفنان ….. “تنهدات حاطة يديها كرشها ” شكرا دكتوورة شكرا بزااف “شافت فخديجة ” هههه غادي نولي ام ممتيقاااش “عنقات خدييجة كتبكي ” 😢😢😢 غادي نولي ام وأدهم اب نووو وييي I do not believed
خديجة …. “كتمسح ليها دموعها ” شششش ويلي على الحمقى علاش هاد دمووع
أفنان … حييت فرحانة “شافت فدكتوورة لي متأترة ” شكرا بزااف
دكتورة …. “بابتسامة ” العفو “عطاتها ورقة فيها شنو تاكل ” بقاي تجي عندي كل ماحسيتي براسك ماشي هي هاديك أي استفسار انا هنا بعد شهر اجي عندي
أفنان ….. واخا شكرا بزاف
خرجووو معاتقييين أفنان مقاداها فرحة … كتفكر غير فأدهم وشنو غادي تقوولييه….. لكن حاجة وحدة فبالها هي ليييييوم غادي يكوون ليهم
فقط … هاد نهار لي عندو مشؤووم غادي يرجع فرحة … تبسمات حاطة يديها على كرشها كدوز عليها وضحك …اما خدييجة مقاداها فرحة من دابا كتفكر شنو يكون
واش ولد ولا بنت …. خديجة ….. وااااو هادي هي هدية أدهم متأكدة غادي يفررررح
أفنان …. “عنقاتها ” الفضل كولو ليييك كون ما انتي ماكنتش غادي نعرف
خديجة …. المهم فرحنا اححح غاتقولييها لماما ولا حتى لغذا
أفنان …”كتبسم ” . بغييت أدهم يقوولهالها هو لي يفرحها غاتكون فرحتها مضاعفة
خديجة ….. اممم فكرة زوييينة يا الله خاص نوجدووو باش ترتاحي راك سمعتي اش قالت طبيبة
أفنان …. ههه انا مرتاخة حييت انتما معايا متنسايش لي فكرشي ولد العلوي متخافيييش
خديجة … ههههه برووتييينو خطيير اختي زيدي زييدي شوفي غير العسكر لي مورانا موصيبة صافي كون غير لابسيين شي حاجة زييينة
أفنان ….. هههه انا بدييت نولفهم معانا
خديجة ….. “خنززات فيها ” راهم محرميين عليا عييشتي شمن نولف الى بغييت غير نمشي لشي قنت خاصني ندير لهم خاوية فعامرة وشكامة لمساج سير بلاص كيوصل
أفنان….. ههههههه فكرتيني فالقتلة لي كليييتي من عند أدهم (ليوم تاكلي الحبيبة ديالي قتلة مضووبلة عليها غير بلاتي 🤣🤣🤣🤣🤣 )

بارت_167♡ إمرأة____ثانية
خديجة …. “كتافأف” كل شي بسباب دييلمك خلييتيني كناكل لعصى وانتي كتفرجي
أفنان…. “تكرشخخات بالضحك ” ياكي واقيلة انتي لي هزييتي صقل على قلبك
خديجة … سكتي سكتي ملقييتي غير دييك نهار المقود تفكرييني فييه
أفنان …. “طلعات فلووطو كضحك ”
ديمارات خدييجة طالقييين أغنية دزدحة وكيشطحوو…. محييحيين… شوية كتلمح لووطو كحلة كتبري تابعاهم أي واحد سرعة خلعاتها…. محساات براسها غير زادت فالسرعة تا لووطو زفرااات…. بقوة مع اوطوماتييييك محساتش أفنان بسرعة ….. طلات من زاجة بالها جاي كيحاول يضوووبل لووطو ديال لكارد لي تابعاهم بسرعة …. تبسمات بخبث وهي تعطييييها 250 درجة مع لمووسيقى صارخة رجعات سطح دلووطوو باش رييح ميخنقهمش… وهي تزفر مكسيرييا لاحضات أفنان لي الخووف باش فوجها وهي تبسم…. خديجة ….. “كتلفها ” خاص نووجدووو دغيا شوفي ساعة باقي تابعنا الخدمة شحال فساعة عندك
أفنان …. “شادة فالباب ” 5 ناري مبقاش بزااف
خديجة ….. “كتشووف فالمرايا لقاتو ضووبل الكارد وتابعهم وهي تعفط ” متخافيش غادي نووصلووو فالوققت انشاء الله
أفنان …. تي سيري بشوية قلبتييلي مصارني اويلي مالك
خديجة …. “عضات شفايفها فاش شافت الخوف فعينيها وتفكرات كلام دكتوورة وهي ترخق على لكسيراتووور مخليية يوقع لي يوقع المهم حياتها متعرضهاش لخطر “شافت فلوووطووو لي طارت وجات حداهم وهي تحبس لفرااان سييييك ”
نزل بكامل وسامتووو…. مخنزز كيقاد تشوورط ديالووو…. وجاي بخطى تابتة …. نزلووو لكارد عندو لكن خديجة عطاتهم إشارة يبعدو ….. قلبها كيضرب بقوة وعينيها دامعيين…. غير شافتوو أفنان نزلات عندو دايرة عنقاتووو كضحك …
أفنان ….. هههه الله اخوووية خلعتيييني “معنقاه ” توحشتك
خاليد ….. “بدوروو عنقها وكيشووف فخديييجة لي عطاتهم بالضهر ” حتى أنا توحشتك “ضرب بخفة على راسها ” ياك قلت لييك متركبييش معاها باغا شي نهار لقااك فجرز لملاديف ولا شنو
أفنان … ومتزييدش فييه اخووية وييلي زييد سلم على البنت
جراتووو من يديه كضحك … اما هو غير كيخنزز عينييه جامديييين مفييهم تا مشاعر ….. كل خطوة منوو كتحس بقلبها كيضرب بقوة … حطات يديها عليييه كانها كطمنووو وغمضات عيينيها … كتووصي نفسها وتعاتب قلبها ….

أفنان ….. خديجة “بابتسامة ”
خديجة …. ” تلفتات عندها و نيشان تلاقااو العبينيين حمد ليها دم فشرايينها ديك لحضة كتشووف فيه عينيه مكيتحركووش عكس عينيها لي كيتلوونو مع عسليين حسات بقلبها طاح فحبو لمرة تانية وتالتة فكل مرة تشوفو كتزيد تعشقو نزلات عينيها بسرعة وشافت فافنان ” خليينا نمشيييو مشى بحال
أفنان ….. “كتشووف فخاليد ” خوية نتلاقاو من بعد واخا
خاليد … “كيشوف فخديجة ويهضر ” فووقها بغيييت نشووفك غادي نشوووفك ومكاينش لي يمنعني واخا يكون معرف شكون تهلاي فراسك وديك تيليفون نخلييه حداك
أفنان …. “باستو فخدوو ” كل خووية تهلى فراسك
خاليد … “عنقها كيشوف فخديجة ” ردي لبال لراسك
مشات أفنان طلعات فلووطووو.. حنات خديجة تركب وهو يشدها من يديها بقوة …. زدحها على صدروو حتى قفزات وخرجات عينيها ….كتشووف فيه كيخنزز وكيطلع فيها ويهبط……..

بارت_168♡ إمرأة____ثانية
مشات أفنان طلعات فلووطووو.. حنات خديجة تركب وهو يشدها من يديها بقوة …. زدحها على صدروو حتى قفزات وخرجات عينيها ….كتشووف فيه كيخنزز ويطلع فيها ويهبط….
خاليد ….. “كيشووف فلوون عينيها لي تبدل مع لون شمس ” شنو كتحاااولي ديري هاااااااا شنو
خديجة …. “تبسمات بمراارة ” داكشي لي انت كتحاول ديرووو عمرك توصل ليييه سمعيتيني طوول ما انا عايشة صوووو رولاكس وشووف لعبة أخرى لعبها حسن ليك من العلوي
خاليد … “زير على معصم يديها بقوة ” كنصحك العلوي تخرجي من الحرب لي بيني وبين خوووك لي لي غاتشووفيييه موحال يعجبك وغايصدمك وانتي قلبك هشيييش كتقدريش عليييه
خديجة ….. ” كدففع يديها منو ” لي باغيييها عمرك توصل لييه هههه بقاو فيييك موضفيينك مساكن ههه هادشي غير لي شفتي باقي لخير جاي غير وجد راسك للمفاجأة
خاليد …. “تبسم وهو كيشووف فعينيها ” كنكره كاع ناس لي هازيين اسم العلوي راك كتلعبي بنار متقدريش عليييها … هزي روووووحك ونفذي بجلدك محدك صغيرة الموت كدوور وبحال والووو تجي نووبتك
خديجة ….. هههه شنو نحسب هادشي تهديييد منك ليا ولا شنو
خاليد …. ههه لا ماشي تهديد وإنما تنبيييه لي جاااي متقدريش عليه “طلعها وهبطها ” ومع انتي زوييينة 😉 غاتبقاي فيا
خديجة …. “عضات على شفايفها بألم ” وانا غانشووف كيفاش غادي توقفني مخيفاش منك ولا من غيرك وتهدييداتك لا مباشرة مكتهمنيييش ودابا حيد من طرييقي ولا راك عارف مزيان اشنوو غادي يوقع لمحيدتييش من طرييق …. غاتلقى اسم العلوي فوجهك الإسم لي كتكره “كضحك بمرارة ”
خاليد …. “بغى يجمع معاها وهو يسمع أفنان كتعييط”
دفعات يديها منو وقبل ما تركب شاف فييه كتبسم …وقلبها كينزف دم.. خديجة …. اه نسيت اسم براون من ليوم رجع شي حاجة مهمة عندي نشووفوو كيتشوى وانا كنتغم بمذاقو المر ههه بكل بساطة شعور متبادل
ركبات ودارت نظاراتها وعفطات… كارزة على لفووولا بقوة وعينيها كيبكييو من تحت نظارات… أفنان لي لاحضات كمية الحزن لي فعينيين خديجة … لكن خلات لمووضوع بين نفسها ماشي وقتو باش تجبدوو معاها…. حاليا ولكن من بعد ضرووري غادي تفهم شنو واقع…. كانت 7h وصلات … طلعووو كيجريييو والخدامات هازيين لي صاشي معاهم….دخلووو نيشان لغرفتهم…. حطوولهم الصاشي وخرجوو… جلسات خديجة كتستارح… اما خديجة بدات فتوجاااد ليييها ……… وعلى شفايفها إبتسامة كبيرة مغطية بيها الوجه الحزيين وقلبها ربي لي عالم بيييه بووحدوو …. فقط هي لي كتحس بديك النار لي فقلبها كتحرقها…

رغم المحاولات لي دارت مقدراتش تحيدوو من بالها او تنساه …. بكل بساطة ساكن فقلبها ورووحها… ومتنكرش حبها ليه لي كيزيد يكبر فقلبها نهار على نهار ….
بارت_169♡ إمرأة____ثانية
طلعووو كيجريييو والخدامات هازيين لي صاشي معاهم….دخلووو نيشان لغرفتهم…. حطوولهم الصاشي وخرجوو… جلسات أفنان كتستارح… اما خديجة بدات فتوجاااد لييها …. وعلى شفايفها إبتسامة كبيرة مغطية بيها الوجه الحزيين وقلبها ربي لي عالم بيييه بووحدوو …. فقط هي لي كتحس بديك النار لي فقلبها كتحرقها… رغم المحاولات لي دارت مقدراتش تحيدوو من بالها او تنساه …. بكل بساطة ساكن فقلبها ورووحها… ومتنكرش حبها ليه لي كيزيد يكبر فقلبها نهار على نهار ….
جمعات شعرها كعكة … وناضت هزات شمييعات لي شرااو بكترة … وجرات طبييلة عالية دزااج…. فرشات فوق منها وريدات حومر مشتتين…. مشات مع الحريفات وبدات نزولهم بشميعات لي كانو على شكل قلب صغيوريين… كدورهم على طابل …. غير كملات … مشات لجييهت لباب وبدات تزووق بالورد تا اسريير… وكملات بالشمع من لباب حتى لسريير… وهي كتزووق غير كملات … تلفتات عند خدييجة لقاتها بدلات لغلاف ديال ناموسية…. بواحد أبيض… وكترسم قلب بالورد احمر وقلبووو بالأبيض …. بقات حالة فمها مبتاسمة وقلبها كيضرب ….. مشات طارت علييها عنقاتها من لووور ……..
أفنان …. اححح ااحسن اخت وصديقة وحبيبة ديالي يخلييك ليلي “بقوة الفرحة بدات تبكي ”
خديجة … هههه “جراتها عنقاتها ” هههه حمقة راكي ختي حنا بيناتنا دابا هههه يا ختي دمووعك على سبى هادشي غير لوحم ههههه لبكاية
أفنان … “كتمسح دمووعها ” ههه غير الفرحة “كتشووف فالمكان لي ولا رووعة ” غادي يعجبووو ياااك
خديجة …. “كتشووف فطابل وفدخلة ديال لباب ” واااو واعر ضرووري غادي يعجبوووو انا متأكدة
أفنان …. فرحتيني انشاء الله افف باقي الوقت ياك مزال غاندوش ونبدل
خديجة …. اممم باقي سيري دخلي دوشي انا غانمشي نطلع لحلوة والمشروووب اوك
أفنان … واخا الحب انا نمشي ندوش دغيا
خديجة…. اووك سيري دغيا

دخلات أفنان لدوووش طايرة …. وقلبها كيخفق بقوة … شعلات رشاشة ودخلات فووسها من بعد ما حيدات كاع حوايجها …. دوشات ببعض من مستحضرات بنكهة الفاني والفريييز…. غسلات شعرها بخفة ….. شلات دغيا …. هزات بينوار لبساتووو… دورات شعرها فووطة… وخرجات حنييكاتها حمييمريين…. لقات خدييجة وجدات كل شي وكتسناها…. خديجة …. “حطات لييها الكسوة مع سندالة عالية فالكروونة” لبسي وقادي راسك راك كتعرفي منخافش عليك … وها هي البريكي غير تسالي شعلي شمع كامل “شافت ساعة ” 9h هادي هاني مشيت
أفنان …. “عنقاتها ” لهلا يخطيك عليا الحب
خديجة …. مبينتناش كل شي فسبيل الفيكيش لي جاي
أفنان …. ياك اجنية وها هي فيك
خرجات خديجة كضحك عليها …. وفرحانة لييهم وكطلب فنفسها كل شي يدوز على خير وبخير … تنهدات أفنان بفرحة … وهي كتشووف كل شي مقاد جووج طباسل بالمووس والفورشيط جنب بعض … والحلوى على شكل قليب مكتوب فييها … عيد ميلاد سعيد زوجي… وجوج قراعي ديال العصير وقرعة دشراب بنكهة العنب (ههههه كنعرف فييهم ) شافت فسريير لي كيضوي بالورد… لمعوو عينيها فرحة وهي تفكر باقة مقادات راسها …. ناضت طايرة لجييهت دريسينغ … هزات دوبياس كووحل لبساتهم وهزات الكسوة لي كانت طوييلة فالكحل… وهابطة تا الأرض ولاصقة … عريانة من جييهت الخصر… ودرعان.. لبساتها ومشات جييهت لمراايا كتشووف رااسها …. وتبسم … هزات سيشوار قادات بيه شعرها وسرحاتووو على طووولتووو… عاد جلسات كتقااد أيلاينر…. بشوية تا جبدات عينييها ومع ماسكارا… لاشااافت فيك ذووبي… كملات بعكار كَرونة مااط… عاد لبسات سندالة فالكَرووعة… عالية … رعشاات ريحتها… وهزات الخاتم حطاتوو جنب الحلوة… وتبسمات …. قلبها كيضرب وعينيها كيبرييييو… هزات لبريييكي وبدات تشعل فالشمع … شمعة بشمعة… حتى كملات وقفات فرحانة عاجبها إبداعها… والغرفة لي ضواااات بشميعات لي كبريييو فبؤبؤ عينيييها سووووود…..

قلبها كيضرب وعينيها كيبرييييو… هزات لبريييكي وبدات تشعل فالشمع … شمعة بشمعة… حتى كملات وقفات فرحانة عاجبها إبداعها… والغرفة لي ضواااات بشميعات لي كبريييو فبؤبؤ عينيييها سووووود….. سمعات رنة هاتفها … وهي تهزووو فرحانة فاش شافت إسم المتصل ….
أفنان …. الوووو أدهم 😍😍😍
أدهم …. “كان شارب لكن كيف ديما مكيشدش فيه ” شنو درتي ليوووم
أفنان …. احم خرجت انا وخديجة
أدهم … تمم شنو أخر فيين مشيييتو
أفنان …. “بابتسامة ” مشينا لموول درنا شوية ديال شوبيينغ ومن بعد مشينا كليييينا
أدهم …. “كيشرب مع دراري ” اممم مزيان عييييتيي
أفنان … نو عادي انا جالسة كنستناااك
أدهم …. انا شوية ونجي عشرة دقائق كوني واجدة
أفنان …. واخا اتلقااني واجدة
أدهم … “هز الكاس هبط عليه خلى دراري ومشى ” معندك تا حاجة تقوولييهالي
أفنان …. “كضحك ” توحشتك 🙊🙊🙊
أدهم … “بصوت خشن ” عادي شنو قلتي
أفنان … “توردوو حنيكاتها ” قلت توحشتك
أدهم …. هههه عقلي شنو غانخرج منك على قبل هاد الكلمة “ديمارا لووطو ”
أفنان …. هههه لا غير كنضحك
أدهم …. هاني جاي نضحكووو بجوووج وشيطان تالت “قهقه بصووتو”
أفنان … “بدأ قلبها كيضرب ” غاتلقاني واجدة كنستناك
أدهم … يا الله انا علاين تهلاي فراسك
أفنان … بشوية عليك بسلامة
قطعات معاه ورووحها حساتها غاتخرج… اما واحد قلبها ذاب بحال زبدة… ولات فريش صافي هههه حطات يديها على قلبها وكضحك على راسها وعلى حالتها ….
بارت_170♡ إمرأة____ثانية
قلبها كيضرب وعينيها كيبرييييو… هزات لبريييكي وبدات تشعل فالشمع … شمعة بشمعة… حتى كملات وقفات فرحانة عاجبها إبداعها… والغرفة لي ضواااات بشميعات لي كبريييو فبؤبؤ عينيييها سووووود….. خرجات لبالكووون كتشووووف فالسماء… والقمر لي مضوي كيبري … تبسمات وحطات يديها على كرشها … كدوز علييها .. أفنان …. “بابتسامة ” بغييييتك تشبه فبابااك تكون رااااجل بحااالوووو…. تطلع نفسوووو نفس تخنزيييرة لي كنبغييها فيه … نفس النظرة القاصحة … نفس الكلام الموزوون… بغييت نكون كلمتك بحالووو اولدي مطييحش الأرض … “تنهدات ” عندي شعوور غادي تكون ولد و غادي تكون بحال باباك … “تبسمات ” نفس تبسيييمة لي سحراتني ونفس نظرة لي حمقاتني… ونفس لهييبة لي طيحاتني فشباك حبوو… بغييتك طلع غير باباك اولدي… بغييتك تكون بحالووو راسك ديما لفوق ميطيحش الأرض … “تنفسات بارتياح ” فرحانة بوحوودك معايا اولدي بوجودك فعيد ميلاد باباك … “كتشووف فالسماء ” زعمة يعجبووو الحال يقدر ينسى دييك ذكرى الحزيينة وترجع ذكرة جمييلة … “شافت صوتو كيضرب فالباب وهي تبسم ” ها بابااك جاااء “بالها لووطو دخلات لباركيينغ وهي دخل كتحس بقلبها كيضرب بقوة بقوة غايسكت ويديها كيرعشوووو ” وقفات انفاص مع لباب كتسمع الخلفات…. ومع كل خلفة قلبها كيزييد يضرب بقوة …. كتحسووو غادي يسكت … تحلات لباب ودخل أسير قلبها لابس كومبلي كحل مع قمييجة بييضاء … ونفس تخنزييرة على وجهو … باينة ماشي على بروووجووو… قبل ماينطق بإسمها… حل فمو فالمكان وفجمالية المكان …. مدهوووش من تزييين… وألووان لي فالشمع ضاربة فالحيووط …. تدهش وقرب كيحقق واش غرفتوو ولا تلف …. لكن غير بانت لييه واقفة كتبسم …. بغووب فالاسود … قبلووو ضرب بقوة وهو كيشووف فييها … قرب ليها كيشووف فوجها … وفعينيها لي كيسكرووووه… تلف محيلتووو لغرفة وسريير لي مزوووق…. ولا لييها هي … غمض عينيها عطرها تغلغل فشرايينووو… تبسم ناسي هم ليووم وهو كيشووف فعوييناتها سووود كيبريووو مع بريق كريسطالي خاص … قبل مايهضر … تارتووو طابل لي جنبها.. قرب منها كيشووف فيها بإعجاب كبير … لكن غير عينيه جاو على شنوو مكتووب فطارط… رجعوووو حوومر تقلبوووو فدقييقة فتانية رجع انسان غير عادي …. كرز على يدييه بقوة والعافية شخدات فقلبووو لي كيضرووو … هاد نهار دافنوووو وتاواحد مكيتجرأ يفييقووو…. وهي تجرأت…. حس بقلبووووو تزيير علييه ونضرة لوووم فعينيه ليها … غير بديك نظرة … قفزات الخوف ركببها…. ل

لانه تبدل كليا … وتمحات ديك الإبتسامة من وجهو … هو جاي يديها باش ينسى ليوم لي محفوور فقلبو كاينهشووو… وهي تفكراتوو لا وبغاتووو يحتافل معاها…. هو من يصبح مخشي فالخدمة باش ينسى… وجاي يديها باش ينسى ويدوز معاها وقت … وهي رجعاتو لنقطة صفر … رجعاتووو لنفس المشهد لي دافنوووو… غمض عينيه كارز على يديييييه ونار شاعلة شاخدة فقلبوووووو…. تزيير وعروووقووو خرجوووو…. وعينيه جغمة دم حمراااء…. عرق من جبهتووو بدأ كينفض بقوة …. كيحس براسووو غايطرطق…. وهو كيشووف نفسووو بحال هاد نهار نفس الإحتفال … لقى باه كيغرف فدموو …. غمض عينيه كارز على يديه وكيفكر ديك نهار لي حرقلووو قلبوووو نهار لي تذمراات فيه حياتووو…. نهار لي مشالووو فيه أغلى شخص فالكوون…. نهار لي رجع شخص آخر … بعد مامشاتلوو طفوولتووو وكل ما كيملك…. تسلب منوووو… فلمحة بصر …… حل لكرافاط لي خنقااتوووو …. وشاف فيها بعيتاااااب كبيييييييير ولووووووم على هاد النهار …..وهي
كتقرب منو كترعد وعنقاتووو شيء لي خلاه يفشل ويغمض عينيه مكالمي راسووو…. معاها لكن غير حس بدقات قلبها فوق قلبووو لي بدوورووو كيضرب … غمض عينيه … كيحاول يشتت تفكييرووو وينسى شنو موجدة ليييه ….

أفنان …. “عنقاتووووو وقلبها كيضرب مزييج من الخووف ومزييج في من لفرحة ” فبحال ليييوم تزااااد أجمل إنسان و أجمل زوج … فالكوون متصورش فرحتي ليوووم قدااش… “باستو فخذو وعنقاتوو ” عارفة مزيان هاد ليييييوم شنو بالنسبة لييييك عارفة مزيان ليييوم ذكرى دالموت دباباك…. عارفة الحزن لي مخبيييه فهاد للذكرى وعارفااك مجروووح بزااف… فالنفس نهار دعييد مييلادك مات الأب ديالك وسندك فالحياة … عارفة ومقدرة كمية حزنك…. لكن الموت بيد الله ربي بغاه وداه عندو علاش حرمتي نفسك… “زيرات عليه ” انا شنو تقوول شخص لي كنت نقوليه بابا صدق قتال قتل واليدية وقتل كل شي دوزت معاه زويين قتلني من لداخل “هبطوو دمييعاتها ” مشفتش لا بابا ولا ماما لا جدي قتلي كل ماكنملك بلى رحمة ولكن وقفت باقا واقفة واش عارف ماما لي رباتني ولي شاركات معاه سمييرة لي حياتي كلها كنقوولها ماما عارفاك ديتيها لدارك وممخصووصاش ولكن انا مخصووصا واش عارف العذاب لي كنحس بييه هي قريبة مني ولكن مقدراش نشووف فوجها… حيت حتى هي عاوناتوو “بصوت مبحووح ” ونهار حسيت بييك سكنتي قلبي بلى مانشعر نسيتيني فكاع ألامي وتلاشات جمييع احزاني… عرفت المعنى الحقيقي ديال الحب معاك بووحدك وهذا “كتشير لقلبها ” كيدق لييك بوحدك ومكتوووب فقط أسمك فيه ” … “هزات عويناتها فازكين دموع كتشووف فعينيه لي بحال جمر ” داكشي باش بغييتك تشد فيديييييا انا ولدك “تبسمات ” نعييش حياتنا من الاول ونساو الحزن والألم نساو المعاناة لي دوزنا ونبدااو من جديييد انا وياك ولدنا لي جاي فطريق “هزات يديه حطاتها على كرشها ” بغيييت نبداااو من جديييد نسااو لماضي…نسااو كل شي وجعنا نساو أي حاجة بكاتنا… نخلييو الأوجاع جنب … ونبدااو حياة سعيدة مع ولدنا …. شنو قلتي ؟؟؟؟

بارت_171♡ إمرأة____ثانية
بغيييت نبداااو من جديييد نسااو لماضي…نسااو كل شي وجعنا نساو أي حاجة بكاتنا… نخلييو الأوجاع جنب … ونبدااو حياة سعيدة مع ولدنا …. شنو قلتي ؟؟؟؟ شاف فيييها مدهوووش ومصدووووم…. من جهة فرح فاش عرفها كتبادلوو نفس شعوور ومن جهة الحمل لي صدماتووو بييه .. لكن كيبقى ليووم عندووو خاص خلاص جدا … عمرو ينسااه عمرووو ينسى تارييخ مووت الأب ديالوو… عمرو ينسى كيف مات على يدييه … عمرو ينسى الوجع لي حس بيه… والعذاب لي تعذب بسبااب الإسماعيلي…. راجل لي ذمر ليه حياتووو وفرقووو على الأب ديالووو ويتم ليه ختووو وهي فكرش مموووو…. لا ثم لا مستحيل يتقبل هادشي … مستحييل يدووز هادشي بكاس دالماء وينسى لي فات بهاد سرعة …. شاف فيييها مطوووول وهز القرعة دالمشرووب حلها وهبط عليها دقة وحدة … قرب منها تا تلاقااو عينييهم… عينييه لي بحال العافية وعيينيها لي مدمعيين بحب …. حط يدييه على وجها ودوز علييه بحنان …. كيشووف فعينييها لي بداو يدمعووو … زاد قرب ليييها وغطس وجهووو فعنقها كيشم رييحتها ويتنهد حاس بجبل فووق قلبووو صعييب يزوووول…. شمات ريحتوو لي مخلطة الكارو مع شراب وهي تشووف فييه … كانو عينيه ناعسين ومعسليين كيبرييو حومر … هازييين جبل ديال الحزن….تبسم ونطق بصت خشن مذبوووووح …..
أدهم …. “دوور ليها شعرها مور وذنييها وقرب لوذنها وهمس بتقالة ” شنو درتي ابنت الناس شنو درتي … “صاط نفس سخوونة ” اليووووم هو يووووم عذااابي ماشي فرررحي… لييوم يووووم عذاابي انا “ضرب على قلبووو ضربة موور تانية ” وهذا كيحرقني بزاااف ابنت الناس كيحرقني “شاف فالغرفة ” كون كان شي حد أخر دار هادشي شي اكيد كان غادي يبات فطبييب ناعس “شاف فعينيها ” ولكن حييت انت ابنت الناس انتي لي درتييه منقدش نأذيييك عرفتي علاش …. حييت هذا هذا “كيضرب قلبووو ” كيضرني الى شافك مقهوورة والى تعذبني كيتعذب معاك “حط يديه على كررشها وتبسم ” فرحان حييت فنفس نهار تعاستي عرفت راسي غانولي أب …. أب لأول مرة غايرجع هاد نهار فيه برييق من سعادة وهادشي بسباابك انتي “حط يديه على وجها كيتلمسووو ” باغا تعرفي علاش مكنحتافلش بهاد نهار …. “ضحك بمراارة ” حييت الإسماعيلي هو شخص لي قتل الأب ديالي وخدى ليه الأملاك ديالوووو حييت العلوي كان الرجل البرجوازي الأول وهادشي لي مقدرش يصررطوو…. “كرز على يديه ” صيفط زوامل قتلووه بتلاتة ديال لقرطاسات بلى رحمة… قتل الأب لي كان ذرااعي لييمن فنهار فرحي بعيد ميلادي ونجاحي فالباك… قهرني وخدى مني اعز مكنملك….

كانت مصدوومة وكتشوووف فييه عيينيها هابطين بحال شلال كتبكي فصمت وهو كيعاود لييها على عذاابوو ومدار فييه الإسماعيلي كل كلمة منووو كتحرقها فقلبها وكتزييد تمرهززز واخا هو تحت تراب ….
أدهم …. “مسح لييها طرف عينيها بيدييه ” ضرووري تعرفي كل شي …. انا تزوجت بييك بهذف نتاقم منكم كامليين …. لكن مقدرتش مقدرتش نغصبك ونضيع حياتك … بدون شعوور بغييتيك ليا فقط ونسيييت لي دار فيا … نهار جاتو الفلاس كنت مفرحانش حيت شفتك كتعذبي مقدرتش نشووف ديك الألم فعيينيك وهو نفس الألم لي كان فعيني نهار توفى الأب ديالي “كرز على يديه” ورغم ذالك عاونتووووو هادشي كامل لي درت على قبلك … ذفنت دييكشي كامل فقلبي عليييك باش نشووفك فرحانة … “كيشووف فعينيها ” رغم اني كنت عارفك كتبغي داك مييخي ضحيييييت براسي على قبلك على قبل نشووفك فرحانة ومرتاحة…. وأدهم مكيعطيش حاجتووو …. نسييت زبل كولوو لي كيضرني على قبل هاد نهار لي انتي جيتي فكرتيني فييه ” كيشووف فالترتييب” اخر حاجة نديرها هي نحتافل بمووت الأب ديالي لي مات على رجلي ودم عايم فييه … اخر حاجة نديرها هي نضحي حتى يمووت الأب ديالي “هز الحلوة برزانة ولاحها فالحمام ورجع كيشوف فالغرفة ” باقا باغا نبداو من جديييد؟؟؟؟
” كيشووف فالترتييب” اخر حاجة نديرها هي نحتافل بمووت الأب ديالي لي مات على رجلي ودم عايم فييه … اخر حاجة نديرها هي نضحي حتى بمووت الأب ديالي “هز الحلوة برزانة ولاحها فالحمام ورجع كيشوف فالغرفة ” باقا باغا نبداو من جديييد؟؟؟؟ كانت فحالة صدمة متوقعاتش ردوو يكون هاكا… جلسات طرف سرير مصدومة وكتشووف فيه … كل كلمة منو حرقاتها… متنكرش انوو فعلا ضحى… ضحى على قبلها وبزايد… شخص لي قتلوو الاب ديالوو عاونوو وعطى عليه الملايين العملية على قبلها … متوقعاتش كمية الحزن والألم لي هاز فقلبووو… عاد من حقووو ميحتافلش … وهي بلاصتووو دير كتر … نزلوووو دمووعها بحرقة على خذها…. محسات غير بيده على خذها كيمسحهووم لييها … أدهم ….. شششش مبغييتش نشووف هاد الدمووع حييت كييحرقووني فقلبي … بغييتي نبداو من الأول ؟؟؟
أفنان … “حركات راسها بالأيجاب ” ااااه بغييت 😭😭😭😭 أدهم … “مسح دموعها وتبسم ” واعديني هاد اليووم تنسايييه وعمرك تجبدييه
أفنان … “بألم ” كنوااعدك
أدهم … “جرها عنقها وتنهد ” أحسن هدية عطيتيني ليووم عمري نساها “باسها فراسها وحط جبهتووو على جبهتها ” واخيرا
أفنان …. “تبسمات كتمسح دميعاتها ” غادي تكون أحسن أب فهاد العالم
أدهم …. “جرها من خصرها عندو ” وانتي غادي تكوني أحسن أم البرهووشة
أفنان … “عضات على شفايفها وهزات الخاتم ” واخا تقبل مني هذا “برااءة كتشووف فيه ”
أدهم … “تنهد ” قابلوووو
حلات المجر وهزات الخاتم ركباتوو ليييه وتبسمات عويناتها كيبريييو

أفنان … بصحة جاك زويين بزاف
أدهم …. “شاف فيه بتمعن وتبسم ” عندك دووق البرهووشة
أفنان … “ضرباتو لصدروو ” انا غانولي ام اشمن برهووشة
أدهم …. ههههههه اجي نوريي لمك ضرب
طار على شفايفها بقبلة عنييفة كيخرج داك الشووق والحب لي كيكنووو لييها … وهي مبادلاه كتجر شفايفووو بدوورها.. وهو كيمص فشفييفاتها بقوة … دخلوو فقبلة فرنسية بامتياز… جرها لسريير ونزل فووقها كيقبلها بشوووف وحب …. واخد شفايفها بزوووج كيمارس علييهم طقووس تعذييبووو… كيبيين ليها مدى عشقووو ليها بطريقتو الخاصة… وهي محاوطاه بيدييها فعنقووو… خاشية يديها فشعرووو وكتحاول تقلدوووو

بارت_172♡ إمرأة____ثانية
طار على شفايفها بقبلة عنييفة كيخرج داك الشووق والحب لي كيكنووو لييها … وهي مبادلاه كتجر شفايفووو بدوورها.. وهو كيمص فشفييفاتها بقوة … دخلوو فقبلة فرنسية بامتياز… جرها لسريير ونزل فووقها كيقبلها بشوووف وحب …. واخد شفايفها بزوووج كيمارس علييهم طقووس تعذييبووو… كيبيين ليها مدى عشقووو ليها بطريقتو الخاصة… وهي محاوطاه بيدييها فعنقووو… خاشية يديها فشعرووو وكتحاول تقلدوووو …. عويناتووو هايمييين فعيينيها…. معسليين بالحزن وشراب… نزل عليها بلى ميحط تقلو عليها … وباشر فتقبيل عنقها… ويديه كيهبطوو لكسوة… حتى جردها من ملابسها… قطعة بقطعة …. طول شوفة فجسمها المنحووت… حوورية وخارجة من لبحر … تبسم وحيد حوايييجووو… فنفس الوقت كيقبل جسمها… نغامسوووو بجووج فملذات شهوة الممزوجة بالحب والعشق … طفى شمييعات لي دايرين بييهم بيديه … ونزل عليييها مخشي فووسط رجييلاتها كيتلمس فييهم…. وعينييه ذابيين فعوييناتها…. رفعها لعالمووو الخاص وعاشووو لييلة ولا في الأحلام … بعد ما طلقها عرقانة ومهدوودة عاد تبسم عاجبووو الحال ….جر لييزاار وخشاها فييه كيبوووس راسها ويتبسم … وهي بحال لقطييطة تخشات فييه وسرحات فنعاسها… طول فييها شووفة عاد نطق …
أدهم … “حط يديه على حنيكاتها ” أحسن هدية عندي هي انتي ولدنا لي جاي تا حاجة خرى مكتهمني من غييركم بجووج
باس راسها وخشاها بين ضلووعووو عاد غمض عينيه تابعها…
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

أصبحنا وأصبح الملك لله
كان واقف غالبالكوون كيتفكرها كيف كانت كتبكي ودمووعها الأن كيحرقووه… زفر مقادرش يواجههم من جهة… ومن جهة قلبوووو كيرفرف بلقاؤوو معاهم … تفكر نظرتها ليه وهي مبتاسمة … نزلات دمعة من عويناتووو سخوونة… كتحرق ضرب فالحدييدة مقادرش يزييييد يصبر مزااال… وعيينييه كاشفة حزنووو وعذاابووو وهو من بعيييد حاضيييهم … لا بزاف علييييه وصبر مبقاالوووش… تمتم بين فمووو كيعبر على إشتياقووو لييهم … هز سوارت وتيليفون ديالوو…. لي جاه منووو مساج… قراااه وهو ينزل طالعة ليه القردة وخاصووو حل لراسووو…
فالصالة كانت خديجة وفرح وعمرو وأدهم وأفنان لي عينيها باقيين مقلووبين من نعاس … ومخنززة فأدهم لي نوضها بزز منها …. مجمووعيين كيفطروووو… مهدي…. صباح الخير “جلس حداهم ”
أدهم … “هز عينييه فييه وتبسم ” احممم مهم كنت كنتسنى كل شي يتجمع باش نقوولكم شي خبر
خديجة … “كتغمز أفنان ”
فرح …”حطات لفورووشيييط من يديها ” الله يسمعنا خبار الخير اولدي
أدهم … “تبسم” غير الخير الغالية احم مهم “شد فيد فررررح ” انتي المييييمة مهم انتي
فرح … “خرجات عينييها ” اش انتي اش دوي طيحتي فيا نص
أدهم … “كيضحك ” هههه غادي تولي جدة
فرح … ” طرقات عينييها ” هاا كيفاش مفهمتش ش
أدهم … ” خشى راسووو فيديها وباس كفهم ” أكتر واحد عارفك باغا حفييذ لهاد العائلة وها هو حلمك تحقق وقريب تسمعي غواتوو فهاد لقصر
فرح … “دمعووو عوييناتها بالفرحة ” الله على ولييدي غادي يجييني حفييذ ياك هههه دابا غاتولي اب وانا جدة “شافت فأفنان وناضت عنقاتها ” متصوورييش شحال فرحتيني ابنتي الله يسعدكم يا ربي الله يفرحكم الله الحمد الله ربي استجاب لدعائي
أفنان .. “باست راسها ومسحات ليها عويناتها ” الله يخلييك ليينا اماما “باست يدييداتها ” فرحتك هي كل شي عندنا
أدهم … “تبسم وهووهو كيشوووف علاقتهم عاجباااه ”
عمرو … “تسالم مع أدهم ” مبروووك صافي درتي لوتااد ههه
أدهم ….. هههه ضرووري لعب هذا “شاف فمهدي لي كيتبسم ورجع شاف فعمرو ” نتلاقاو من دابا نص ساعة فبلاصتها جيييب رووبي
عمرو … علاش اش واقع
أدهم … دير لي قلت ليك بلى أسئلة دابا تعرف
عمرو .. اوك نيييت داير معاها هاني مشيت ومبرووك العود ههه
أدهم …. ههه الله يبارك فيييك
مهدي … صافي شرفتي اخاي
أدهم .. اجي نوري ديلمك واش شرفت ولا باقي
مهدي …. ههههه لا اخوية دقتك سامة “تعانق معاه ” مبرووك علييكم فرحتونا
أدهم … الله يبارك فييك حتى انت قريب تفرح
مهدي … انشاء الله انا طالع نوجد راسي ونتلاقاو واخا صراح

حة متوتر كيفاش غادي نواجهها
أدهم … كل شي ساهل عطيها غير صوورة غاتفهم راسها ماشي دابا وقت لهضرة سير وجد راسك ونتلاقاو
مهدي … اوك انا مشيت
خلى أدهم فرح مع لبنات فرحانة … تبسم وطلع لغرفة ديالووو بدل … سلم عليهم ووصى خديجة على أفنان عاد خرج ركب فلووطوو وديمارا لجيهت لبحر فين دارو يتلاقاااو مجمووعين…

بارت_173♡ إمرأة____ثانية
خلى أدهم فرح مع لبنات فرحانة … تبسم وطلع لغرفة ديالووو بدل … سلم عليهم ووصى خديجة على أفنان عاد خرج ركب فلووطوو وديمارا لجيهت لبحر فين دارو يتلاقاااو مجمووعين… كان عمرو واقف بلوطو جنب لبحر مع روبي … كيفكر إنا موضووع وشنو واقع مفاهم والو …وهو فتفكيرو شاف فرووبي لي هايمة فعينيييه وكتبسم…
روبي …. “حطات يديها على وجهو كتلمسوو ” فاش كتفكر ومقلتييليش علاش جينا لهنا
عمرو … “قبل يديها لي على وجهو ” براسي معارفش خلي دراري يجييو وغانفهمووو
روبي … “شافت لووطو ديالهم جايا وهي تبسم ” اوك ها هما نييت جاييين
عمرو … “تلفت بالييييه لوطو ديال مهدي وموراها لوطو ديال أدهم ”
نزلووووو دراري … مهدي لي قلبوووو كيضرب بقوة ومعارفش كيفاش يتعامل … وعمرو لي مفهمش شنو واقع و علاش رووبي فالخط… مجموعة ديال الأسئلة فراسووو… تقدم أدهم سلم على رووبي وشاف فعمرو ….
أدهم …. اجي معايا “غمز مهدي يمشي عند روبي ”
عمرو … “كيشوف بلاهة ” اشنو واقع فين غانجي
أدهم … “جروو من يديه ” اجي شوية و غادي تفهم
جر أدهم معاه عمرو خلى رووبي غير كتشووف باستفهام…. مفاهمة والووو … تكى هو وياه على لوطو ديالووو… كيتفرجوو فالمشهد لي حداهم… تقدم مهدي قلبووو غايخرج وعينيه دامعييين وهو كيشووف فختووو… حداه إنسانة ناضجة… وزعييعرة بحال الأم ديالها… تبسم وعوييناتووو فازكييين… وقفات كتشووف فييه باستفهام وهو كيشووف فييها بدون حراك غير عينييه لي مضضببين بالدموع … هزات حاجب فيييه ونطقات….
روبي …. مهدي ياك لباس “كتميل راسها بمعنى استفهام ”
مهدي ….. “يديه كيترعدو جبد صوورة وهزها بثقالة وقفها حدى وجهووو وعينييه مغمضيين كيدمعوووو ”
تقادات فالوقفة وعينيها خارجين فصوورة… نفس صورة د شخص لي عندها … نفس صوورة خووها … خووها لي من دييما كتفكرووو وكتمناه معاها وجنبها… خطفات صوورة من يدييه وكلها كترعد وعينيها بداو يجرييييو من دموووع …
روبي … خ خ ويا أمجد “كتشووف فيه ” لقييتييلي خووية هذا خوية أمجد هءهءهءهءهء فين هو عفاك قوولي

مهدي … “نزلوووو دمووعووو على خذووو كيجرييييو بقوة هز سنسلة لي فعنقووو وجبدها وراهالها ”
مسحات دموعها وقربات منو واخدة سنسلة وكتشووف فيها وفييه وفصوورة… كل ما كتحلل عينيها كيخرجو وكتشووف فيه … بمعنى “انت أمجد ” ضرفووو دمووعها سخان على خذها ممتيقاش قربات منووو وحطات يديها كيترعدو على يديه … ونطقات بصوت حزين
روبي … أمجد خوية 😭😭😭 انت أمجد قلهالييييييي نسمعها ريحني وريح قلبي انت أمجد
مهدي … “هز يديه ودموعو هابطييين كيجرييو فوق خذو هز يديه حطها على شعرها وميل راسو بمعنى هو انا خوووك أمجد ” هو انا خوووك خوك أمجد
ضرب قلبها وعيينيها محبسووش من دمووع … نقزااات عليييه بقوة … ضاماااه لعندها وكتبكي … وهو بدو رو هازها ومعنقها… بجووج بيييهم كيبكييو على ليام لي بعدوهم على الحزن والألم لي كانو يحسووو بييه وهما بعاد …فجهة أخرى عمرو لي مصدوووم ومخرج عينيه فييهم …. وفرووبي لي نقزات علييه معنقااااااه وهو هازها عندو … قبل مايطير عندهم.. جروو أدهم كيخنزز فيييه …….
أدهم …. صبر الخرى مال دييلمك
عمرو …. وحيد طلق مني “خارجييين عينيه ” حيد طلقني شوووف الخرى لي كنشووف شهاد لعب دلقلا** حيد من طرييقي
أدهم …. “دفعو على لوطو ” ختووووو هادييييييييك القواد ختوووووو
عمرو …. “تصمكوووو وذنيييه وحوالووو عينيه بصدمة غير تهدن طلق منو أدهم ” كيفاش ك كيفاش ختو …..

بارت_174♡ إمرأة____ثانية
عمرو …. “تصمكوووو وذنيييه وحوالووو عينيه بصدمة غير تهدن طلق منو أدهم ” كيفاش ك كيفاش ختو
أدهم …. كيف كتسمع ختوووو هي روبي وقاسم الأب ديال مهدي صافي لقى عائلتووووو “ضرب يديه مع لوطو ” واخيرا
عمرو ….. “تفكر فاش روبي عاودات ليه على خوها أمجد ” فاااااك هو أمجد “شد راسوووو ” كيفاش عرف وامتى انا مفخباري والو
أدهم …. نهار الخطبة “بدأ يعاود ليه لي وقع ” انا لي شجعتووو اما كن بقى شاد عليه
عمرو …. “تبسم ” افف الحمد الله وأخيرا اياهم كن تشووف روبي شحال بكات فوقما كتفكروو “كيشوف فيهم ” ماشي بزاف ديك تعناق وانا لي راجلها مكتعنقنييش هاكا
أدهم … “خنزز فيه ” فاش يزييد سميييه سعيييد اولدي ها لمهييدي فطرييقك نشووفووك واش غاتبقى خيطي بيطي عليهم فالدار …
عمرو …. ” خرج عينيه ” اش هاد الخرى يجمع راسووو راه مراتي هاديييك وازوينة هادي
أدهم …. سير قلهالووو لاش كتعاودهاالي انا
عمرو … “هز حاجب فيه ” دابا متافقين عليا ولا شنو ها ؟؟؟؟ فاش ديك زامل كايجي ياخد مراتك كتصعر دابا كتخرج فعيينيك حيت انا الحيط صغير
أدهم …. جمع كرك هادييك مراتي متنساش راسك راك باقي عاد خاطبها
عطاه بالضهر كيشووف فيهم وجنووون راكبو وأدهم .. كيشووف فيه ويضحك ….. اما الخووت بعد ما خرجوو لي فقلبهم… شدات فيديه رووبي وكضحك حتى كتبغي تحماق بالفرحة … ممتيقاش الأخ لي سنيين كيقلبو علييه ها هو بيدو لقاهم… كتفكر فقاسم واليزابيت لي غادي يفرحوو كتر … كتشووف فيه وتعاود تعنقووو وترجع تشوف فيه بغات تحماق وهو غير كيضحك ويجرها لصدروو يطبطب عليها … قلبووووو مقاداه فرحة فييه … روبي …. 😍😍😍😍😍 ممتيقاش اخووية انت بين يدي دابا عافاك قرصني خفت نكون كنحلم
مهدي … “شدها من حنوكها جبدهم ليها ” مكتحلميييش البرهووشة
روبي …. ااااااي “شدات حنيكاتها ” اويلي حنكي طيرتيه لي “كضربو ليديه ”
مهدي …. ههههه هداي البرهووشة “كيجرها من شعرها ”
روبي …. اععع انا ماشي برهووشة
مهدي … “جرها عنقها ” انتي القطييطة ديال خووها
روبي … “كضحك ” ههه يخلييك ليلي “جراتو من يديه ” ماما كتسنانا أخوية وهي أكتر وحدة مقهوورة عليك كن تشوف العذاب لي تعذبات هي وعمرها بينات ألامها ليا واخا هي أكتر وحدة متضررة فيينا وبزااايد كتغطي باش انا نسى ولكن شحال ديما كنشووف عينيها لي حوومر… ديما كتخبييهم عليا… عرفتي فاش غادي تشوفك هي أكتر وحدة غاتفرح اخوووية
مهدي .. ” تهز قلبووو لحنين وبتوتر ” روبي “وقف”
روبي …هاا مالك اخوويا

مهدي … صافي والووو مبغييتش نضيع لوققت خلينا نمشيييو
روبي …. “بابتسامة ” متصوورش شحال غادي يفرحووو ميتييقوووش مي الحمد الله كل شي بيد مولانا وهاهو جمعك معانا من جديييد زيد خلينا نفرحووهم
زيير على يديها وزاادو عند دراري … لي كانووو خاضيينهم… واحد ابتسامة على وجه رووبي ومهدي عمرهم شافووها… بقاو غير كيتبسمووو…ولما لا أي واحد فهاد دنيا حزيين مكابنش لي هاني ومرتاح فحياتوووو… وماشي لفلوووس هي سعادة… لفلوووس مكتعطي والوو من غير كتعييشك بلى روح … سعادة هي العائلة والحب وهي كل شي فهاد دنيا … انا لفلوووس عمرهم يبقااو و حتى لاكانو مستحييل تعييشووو هانيين ….. تماما مهدي حياتو كلها ثراء لكن عمرو فرح او حس بسعادة ..
دييك الإبتسامة لي كنشووفوو فوجه الناس ماشي ديما كتكون من القلب … لا هي فقط غلاف كنغلفووو وجها بيه باش نخبييو الحقيقة ديالنا…….
لقاءووو مع الأم مؤلم 🤧🤧🤧🤧🤧🤧🤧🤧

بارت_175♡ إمرأة____ثانية
دييك الإبتسامة لي كنشووفوو فوجه الناس ماشي ديما كتكون من القلب … لا هي فقط غلاف كنغلفووو وجهنا بيه باش نخبييو الحقيقة ديالنا … لي كضرنا فقلبنا … وكنضحكو باش نسااو أحزاننا وألامنا… جمع نفس مهدي … مباغي يضيع حتى وقت باش يشووف والييديه ويحن بحنانهم لي فقدو من هذا شحال …. زير على يديها وتقدموو عند دراري لي باركووو لييهم … جمعت القلووب بالفرحة… وتعانقووو فرحانين بييهم … روبي … “شدات فيد مهدي ” غانمشييو لدارنا بغييت نفرحهم ومبغييت حتى دقيقة تزيد تضيع
عمرو … “تبسم ” فرحت لييكم
أدهم …. انتما سيرووو انا عندي اجتماع فشركة خاص نمشي دابا نتلاقااو فلييل
مهدي … اوك تهلى “تسالم معاه ” شكرا العشير
أدهم … مبيناتناش والحمد الله تلاقيتو من جديد
روبي … حمد الله “كضحك ” بحال الحلم ممتيقاش
ديمارا أدهم نيشان لشركة … اما دراري ركبووو نيشان لفيلا د قاسم .. كانت روبي محشية فخوها شادة فيه بحال الى غادي يهرب … وعمرو واخا فرحان لغيرة قهراتووو مسكيين … مسافة دالوقت كانو واقفين حدى لفيلا … مهدي لي متوتر رجلييه مهازينوووش.. جراتووو روبي لي حاسة بييه … وعمرو تابعهم … غير دخلوو بانوولهم فصالة جالسيين.. كيشربوو قهوة … وقف قاسم لي شافهم داخلين بابتسامة… وحنى سلم على عمرو ….
محمد … مرحبا بييك ولدي تفضل
عمرو … شكرا اسي قاسم وسمح لينا جينا بلى موعد
محمد….. الله اولدي داركم هادي متحتاجش موعد فوقما بغيتي مرحبا
عمرو …. لهلا يخطيك اسي محمد
محمد …ههههه وديما كنقوولك قولي عمي
عمرو … هههه هي الأولى عمي
محمد … يرضي عليك اولدي “شاف فمهدي ” مرحبا بيك اولدي ” قبل ميسلم عليه وقفات روبي ”
روبي …. “كتشوف فمحمد ” بابا “بابتسامة ” خوية أمجد رجع ابابا رجع
ايليزابيت….. “كانت هازة الكاس تا طيحاتو بصدمة ” هااا روبي فين هو فين ولدي
محمد …. “خرج عينيه ” شنو كتقوولي ابنتي كيفاش رجع
دروبي …. “هزات صوورة مداتها ليهم ” هادي صوورة خوية ياك
محمد …. “حقق فيها مزيان ” هدا خوك ولكن فين هاد البلاصة حنا معمرنا صورناه بحال كووخ هذا
روبي …. “دمعوو عينيها ” كوخ ديال سيدة لي كانت لقاتو
ايليزابيت … “يديها بداو يترعدوو” وفين هو فين أمجد ولدي هضري فين فين ولدي “بدااوو دموعها يهبطوووو ”
مهدي …. “قرب منها عينيه حومر وشد وجها بين يديه كيمسح ليها دموعها ودموعو هابطين
ايليزابيت…. ” نهارت بالبكى لكن غير حسات بلمسة يديه فوق خدوودها قلبها ضرب بقوة … وعينيها وساعووو وهي كتشووف نفس سنسلة لي
لي كانت فعنقووو وهو صغير … ترددات بصوت مقطع ونطقات ” ال.ي ولدي أمجد
مهدي …. ميمتي 😭😭😭 فين كنتي الميمة فين … فين خليتيني فين
عنقها بقوة كيبكي وكيبووووس فراااسها … مشتاق لحنييينها مشتاق لمسة حنان من يدييها…. مشتاق لريحتها ولصووتها… ضمها بقوة مزير عليها… وكيبكي بحرقة على سنين لي ضااعوووووو من حياتو ومشاافش وجها ولا داق حنانتها … ولا حس بوجودها معاه … مشتاق لكل شبر منها … كيقبل راسها بجنوون…. وهي كتقبل وجهووو كامل وتبكي … بكلمات متتالية “ولدي ” “ولدي امجد ”
فينك الحنانة غبرتي … فين مشيتي وخليتني فعذابي نقاصي … فينك الميييمةة وفين مشيتي خليتيني بين لبحار نواسي… نواسي راسي على صوت المواج لي كيضربووو بحال دقات قلبي لقاصي … فينك الغالية و ففين مشيتي راه رووحي تلفاات بيين هيام الموتى … وغيام سماء بين عيووني ساهي … كنقلب بين كل نجمة فالسماء على وجهك لحنييين صافي … فينك الميمة فيينك … عيوني مشتاقين لعيونك قلبي مشتاق لصوتك … روحي كتنادي ليك بين كل دقيقة وثانية وحين … فينك الحنانة فينك …… راه قلبي تقهر وصوت بكايا بح وتبخر ….. فيينك الحنانة غبرتي فييييينك ….. #بقلمي___سونا
#يتبع

Leave a comment