Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج6

 6,903 عدد مشاهداات

بارت_126♡
#سان_فرانسيسكو
كان وااااااقف فجردة وكارررررز على البرية بقوة…. معنفجها بيديييه…. وعروووقوو زادوووو خرررجو… بقوة وعييينييه حوومر… وجهوووو تبدل كليا .. فدقييقة تمسحات الإبتسامة من شفايفوووو… وعييينيييه ولاوووو نقطة دم …. كيييييييزفر بقوة ونصدرووو كيطلع ويهبط بالأعصاب منتيقش… كيفاش دابا هو ماشي من عائلة برااون.. عقلوووو مبغاش يستوعب الفكرة … كيفكر ويرجع يقوول ميمكنش… كييفاش انا ماشي ولد برااون…. صافي عقلووو خرج على طووعووو… جر شلي لي كان تم كامل… هرررسووووو وبدأ ييغووووت بقوة … ممتقبلش الواقع لي صدمو… الواقع المر لي مرر عييشتووو فهاد ساعة … طاح على وقفتووووو لكن هاد المرة مكسوووور القلب … وشحال صعييب تعرف راسك ماشي أبن العائلة لي طول حياتك كانت دمك ولحمك… حنا رااسوووو … كيغووووت بقوة وجهوووو رجع حمر غايطرطق … كررررز بيديييه فالكَازووو… بقوة ونتفوووو من جذر … كيهضر مقصووووم القلب … بصووووت هاز ألام كبيير …
خالييد … (ضرب يديييه بقوة مع الشلية تا تفاحات وطوش دم ) كييييييفقاش قدرررررتي كيييفاااااااش .. اعععععععععغغغغع علااااااااش علااااااش خبيييييييتو عليا علاش الواليييييييدة كذبتييليييي فوجهوووو طول هاد المدة علاااااااش اععععععععععععععع
ضرب اليييد لي كتسيل بالدم مع الأرض بقوة وناض …. كرررز على يدييه عييينييه حوومر وعامريييييين دمووووع…. خرج من لفييييييلا بسرعة البررررق … بحال الررررعد طااار بلوووطوووو…. كيتسااابق مع ريييييح… وعقلوووووو غايييب عن الوجوووود… مسح طرف عييينييه ودووز أبيييل بلوتووث مع رستم يدييه لييمنة…. خاليييييد ….. بغييييييييييتها بززز بالخاطر باش مكان جيييييبهاالي تا لعندي مبغييييييت تا شي تصرف طايش… شعرة مبغيييتها تأدة منها …. وزامل د العلوي الى تدخل قتلوووووووووووووووه… كتسمعني بغييييييييتها عااايشة تكوووون عندي
قطع عليييييه الخط خلاه مخرج عييينييه … و مصدوووووم من كلاموووو.. كيفكر ويحلل كيف يديير ماشي بساهل يقتل العلوي … أكيييد خررجلوو لعقل… لكن عرف من رنة صووتووو راه ماشي بووعيووو… اما خالييد زاد فالكسيراتوور… عقلووو طار مئة وألف سؤال فراسوو كيدوور… ضرب على لفوووولا بقوة …. كييييغوووت … عيينيه مضببيييين بالدمووووع … وقلبووووو من لداخل كيييينزف دم … بعد سوايع عديييدة وصل حدى شقة كبييرة …. وقف لووطو تا تحكوووو مع روايض…. وخرج بسرعة مكيشووفش قدامو… عييينييه مضلمة طلع فأسانسوونغ… غير وصل لبااب… دفع لبااب برجلييييه…
وهوووب طرطقها ودخل بحال … كانووو فصالة جالسييييين….. غير سمعوووو الباب تفرعات وقفووووو كيترعدووو بالخصووص سوزي… شوية ويسكت ليييها لقلب … رجعات باللووور خالتوووو ميس … خالعها بعيينييه لي حوومر وصدروو لي منفوووخ بقوة … تقدم عندهم جبهتوووو كتقطر بالعرق .. وعروووق يديييييه زرااقووو وتنفخووووو…. شهقات سووووزي بالخلعة علييه وجررات لعندوووو…. شدات يدييييييه وكتشوووف فعييينيييه…. كتسووولووو بخوووف
سوزي …. ولدي حبيبي الله يا ربي شنو واقع ليييك اش هاد الحالة (كتمسح ليييه وجهو من العرق )
خالييد …. (بعد ليييها يديييها منوووو وقرب منها كيشوووف فعيينييها نييشان بلى ميرمشهووووم) علااااااااااااش هاد المدة كاملة عيييييشتييني فكذببببة علاااااااااااش هاااااااااااا (بالغوااااات حتى قفزاااات)
علاااااااااااااااااااااش هضررررررررررررري
سوزي …. (خفق قلبها بقوة وشافت فيييه مفاااهمة واااالووو) هااا ا ش شنو كتقووول اولدي على شمن كذبة كتهضر علييها مفهمتش
خالييد ….. (كرز على يديييه ولاح عليييها البرية ) قرااااااااااااي (حلها حدى عيينييييييه كتقرأ ) علاااااااااااااش كذبتي علييييييا وعيييينيييك فعيييينيييي طول هاد المدة بلى ميأنبك ضميييرك هاااا 😠😠😠😠😠

بارت_127♡
خالييد ….. (كرز على يديييه ولاح عليييها البرية ) قرااااااااااااي (حلها حدى عيينييييييه كتقرأ ) علاااااااااااااش كذبتي علييييييا وعيييينيييك فعيييينيييي طول هاد المدة بلى ميأنبك ضميييرك هاااا
نزلوووووو دموووع من عييينيييها… ممتيقااش سر لي ذفناتووووو فقلبها… ها هو تكشف وباان… قلبها بدأ يضرب بقوة … مصدوومة عمرها توقعات يجي نهار ويعرف الحقيقة … نسات بلي الله على كل شي قدير … كيف الموت عزييزة عند الله … حتى الحقيقة غادي يجي نهار لي تكشف…. وفعلا ها هي تكشفااات وها هي تحطات أمام أمر الواقع… حطات يدييها على فمها ونزلات الأرض كتشهق بقوة … همها الوحيييييد هو يبقى جنبها وميتخلاش عليييها… وهو ولدها رووحها لي كتنبض فداخلها… قلبها لي كيضرب لييه … عيينيييها لي كتشوووف فييه بييهم … يمكن بغاتوووو كتر من روووحها كتر من راسها … كتر من نفسها .. ومستحييل تعيييش دقييقة بعييدة عليييييه … نزل عندها قلبووو كيتقطع ممصدقش… الأم لي حياتووو كاملة كيييعييط لييها الحبيبة ديالي صدقات ماشي نفس الإنسانة لي حملات بييه 9 شهوور فكرشها… وماشي هي أمرأة لي رضعاتوووو من ثدي ديالها … ماشي نفس الحنان لي خدى منها … ضرب يديييه لي كتقطع بالدم مع طبلة بقوة … وشاف فعييينييييها نيشاان…
خالييد …. قووليييها.. بغيييت نسمعها من فمك رحمينيييييي من هاد العذاب قولي ليا لا انا ماماك لي ولدااتك عفااااك متكسريينيييش رحمييييي قلبي … (بالغوااااات ) هضرييييييي
سوزي ….. (كضرب وجها وتبكي ) ماشي أنا اهئ اهئ ماشي انا 😭😭😭 ماشي أنا لي ولدتك اهئ اهئ اهئ ولكن ربيييييييتك انا هي ماماك الحقييقية أنا كتسمع أنا لي هزيييتك صغير مكتعرف فالدنيا والوووو… انا لي كبرتك انا هزيييتك بين سناني أنا وباباك هما والييدييك الحقييقية.. 😭😭😭😭 (نهارت كتبكي بحرقة )
ميس …. ” حنات عند ختها معنقاها وكتبكي معاها ” اهئ اهئ شششششش براااكة اختي عافااك راك مريييضة برااكة عليييييييييك من البكاء
عينيييه مزااادووووو حمااروووو وعرووقوو تنفخووو بقوة وذنيييييه حس بيييهم تصدمكوووووو… نزلات دمعة سخوونة على خذوو وطاح حداها اختي راااسووووو وكارز على يدييه لي مجروووحة بقوة … بعد صمت كان غير صوت شقهات سوزي… هز عيينيييه فيييها عامريييين حزن وألم … ونطق بصووتووو مؤلم …
خالييد ….. شكووووووون هما …. شكوووووون انااااا بغيييييييتك تجاااوبي بلى زيادة فالهضرة برااكة لكذووووب لي عيشتيييني فييييه… دوييي كنسمع شكووووون هما ..
سوزي …. ” قلبها كيتقطع مسحات عيينييها من دموع
واجهات حاضررررها… والواقع لي تحطات فييه ” معارفة واااالوووو… مكنعرف تا حاجة عليييهم… وعمري شفتهم … لي عارفاااه هو شخص لي عطاك ليا طلبني نسمييييك خاليد … فالوقت لي كنت حزيييينة وحياتي مضلمة….دخليييي نورتيييهالي… فالوقت لي كنت كنطلب الله يخلييني نحس بالأمومة… ونعيش داك شعوور … جيتي انت بحال الملاك تحطييتي فيدي… بديييك ضحكة لي كانت على وجهك…ضحكات لي دنيا من جديد من بعد ما كانت ضلام فضلام… خرجتييني لنوووور بدييك ضحكة لي كانت ديما مرسومة على وجهك… خالييد … ” قاطعها برووووود وقلبووو كيغلي من لداخل ” شنو بغيتي تقوولي دابا … خديتيني بلى متعرفي على عائلتي والووو
سوزي … ” كتغوووت وتمسح عيينييها ” سوولت سووولت مبغى يقووولي والوووووووو… وديييك الوقت كانووو عيييني غير علييييك بغيييييتك بغيييييتك كتر من ولدي … 😭😭😭 باباك سوولووو قالييييه معندووش عائلة… مقديييتش نررردك.. “كتوريييه بيديها ” كنتي كتشوف فيا وضحك صغيور ويديداتك صغاار بزاف يا الله كتلووح لخلفى… بغييييتك ولدي من قلبي وحلفت نعطيييك روووحي… اهئ اهئ 😭😭😭 “حطات يديها على عيينيها كتشهق ”
خالييد … ” زفر حاس براسووو غايتسطى ” شكون هاد سيييييييد عطيييييني سمييييتوووو شكووووون هو اعععععععععععع……….

بارت_128♡
خالييد … ” زفر حاس براسووو غايتسطى مافيهاش ” شكون هاد سيييييييد عطييينيييني سمييييتوووو شكووووون هووووووو شكوووووووون
سوزي …. ” كتغوووووت ” كماااال اسماااعيييييلي
خالييد … ” حس بالدنيا كدوووور بيييه وقلبووووو كيضررب بقوة كيحس بييه غايوقف عيييينييه خرجووووو…” ك كيفاش
سوزي …. ” كتمسح عينيها ” كمال اسماعيلي هو شخص لي عطاك لينا .. طلبنا نخليييو لييك اسمك خالييد مقدرش الأب ديالك يرفض طلبووو.. غير عطاك لينا مشى.. حنا رجعنا لامرييييكا من تم ما بقيينا عارفيين عليه شي حاجة… خالييد … ” كيضرب يدييه مع الحييييط بقوة تا زوق الحيييط بالدم .. رعشات خالتووو بالخلعة ورجعات لووور ككتبكي فالصمت ” فييييييين عرفتووووووووه فييييييييين … فيييين تلاقييييييتوووه هضريييييييييي
سوزي … “وقفات فاش شافت يدييه كتقطع بالدم … عينييها خررجووو وقلبها كيضرب بالخووف عليييه .. طارت لعندووو وشدات يدييه كتقبلها ” يديييييك اولدي شوووف يديييك اهئ اهئ اهئ “كتصوط ليه علييها ” وكتحرررك يااااك
خاليد …. ” كيشووف فعيينييها كيف خايفة علييه هز يديها وحطها على قلبووو ” هذا كيحرقني بزااااف كتر متصووووري كيحرقني لدرجة كنحس بييييييه كيخنقني منكرهش نقلعووووووو من بلاصتووو باش منحسش باش منحسش بهاد الألم لي فيييييه “سكت لولهة ورجع نطق كارز على سنانووو ” جااااوبي على سؤاااالي متزييييدييييش تحرقييييييني كتر من هادشي … مكرهش يقولها “”راني في العذاااب المييييييمة في العذاب “”
سوزي …. “بصوووت مألم ” كانت عند باباك صفقة عمل فالمغرب … معقلتش شكون كان رئيس ديك الوقت …فاش كانو كيتغداو عاودلييه باباك على معاناتنا بحكم كمال كان أكتر من عامل ولاو صحاب دازوو شي أيام قلال ورجعنا المغرب.. باقى عاقلة كنت كنبكي وباباك كيواسي فيا .. وهو يصووني ليه كمال جا عندنا وكان فيدييه انت اولدي … عطاك لينا وقال بلي معندك واليديين… وانا نزلتي عليا بحال الرحمة ضويتيلي حياتي 😭 من بعد ما كانت خاوية جيتي انت سعدتيني فحياتي ورجعتييييني الفرحة والبسمة من جديييد 😭😭😭

خالييد …. “ضرب يديييه مع الطبلة بقوة تا تهزووووو ” وانا ششششنووو ذنبي من هادشي هااا شنو ذنبي علاش مصارحتييينييش علاش .. علاش مجيتييش قلييتيييلي الحقيقية علاش “كيمشي ويجي وصدرووو كيزييد يتنفخ رجع شاف فييها وقرب منها شد فيديييه ” شنو سر الوشمة لي عندي وعند نفس البنت هاااا شكوووووون دييك البنت
سوزي …. ” كتمسح عيينييها ” معرفتش ومكنعرف تا شي بنت … دييك الوشمة كانت عندك فاش عطاك لينا كمال كانت فييييييك .. هادشي لي عارفة شي حاجة اخرى معارفاهاش “جلسات على شلية كتبكي وشادة فراسها ”
جلس حداها كيشووف فيييها ويشووف فحياتو لي تخربقات فلييلة.. ممتيقش هادشي لي وقع ليييه .. عقلووو تبنج فخطرة … وعينييه حومر مدعييييين..حاس براسووو غايطرطق.. كيشوف فييها ويشووف فحياتوووو.. علاش علاش وقع ليه هادشي .. نقطة وحدة كتهموو يعرفها هي الوشم لي عندو … وعندها .. وشنو علاقة اسماعيلي بيييه… كيفاش نفس الوشم لي عند بنتووو تا هو عندو … صاف خرجان لعقل هذا … حس برااسووو غادي يطرطق … وناض وقف خصووو يعرف الحقييقة… بأي طرييقة كانت … واخا تكون بالموووت … ناض تم غادي وهي توقف ليييه سوزي فوجهووو كتبكي بحرقة على ولدها ………

وناض وقف خصووو يعرف الحقييقة… بأي طرييقة كانت … واخا تكون بالموووت … ناض تم غادي وهي توقف ليييه سوزي فوجهووو كتبكي بحرقة على ولدها … سوزي ….. “طاحت حدى رجليييييه شادة فييه بقوة وكتبكي ” لا عافااااك اولدي لا .. انا ماماك انا ميييييمتك انا الحبييبة ديالك … انا لي ربييييتك انا … رحمني اولدي رحمني … منقدش نعيييش دقيقة بعييدة عليييييك .. متخلينييييش عفاااك 😭😭😭😭😭 اهئ اهئ اهئ كنترجااااك اولدي سمحيلي سمحيلي اولدي رحمني كنرجاااك نموووت بلى بيييييييييك نموووت بلى بيييييك … منقدش نعيش بعييدة عليييك … انا هي مييمتك انا لي ربييييتك وانا لي كنت نغسل ليك وانت صغير … كتشد فيا خاايف… انا لي كنت نضرب لي مد يدييييه عليييك … إلى خلييتييني نمووووت نمووووت اولدي
خاليد … ” غمض عييينيييه وهبطوووو دمووووعووو على راسها بقوة بحال شلال .. قلبوووو كيتقطع…حنى عندها هزها وقفها عندو كيمسح دمووعها.. ويشووف فييها بنظرة مكسوورة ” قلبي محرووووووق خليييييييييني نمشي … ” حيييد يدييها من على صدروو” رحميييييييني انتي منقدش نستحمل هادشي … راسي معارفووش شكون هو … عفاك حيدي من طرييقي خلييني نمشي ..
سوزي … ” تقلبووو عيينييها وخرجووو بصدمة ولاو حمرييين ويديها كيترعدووو نزلات واقفة طاحت وبدات تبكي ” سييييييير سييييييير وخلي ميييييييمتك لي هزاتك وانت لحمة… سير وخلييينييي نمووووووت موراااك…. سير صافي خلي مييمتك لي مستاعدة تعطييييك رووحها باش تعييش… خلييني.. هانا غادي نخليييييك على طووول الحياة … غير سييير وغاتكووون نهاية مييييمتك… منقوولكش سمحلي حيت مقلتش لييك … حييت لي خفت منو طحت فييه …😭😭😭 داكشي لي كنت كنطلب الله يبقى مستووور تفضح… علاش مبغيييتش نهضر … حييت مبغيييتش يجي هاد نهار لي تفوولي فيييه … خليييني نمشي … تخليي ميييمتك لي بغاتك كتر من روووحها… لي تعطيييييك عيينييها وتبقى عمياء.. أهئ اهئ اهئ اهئ طلب لي روحي دييها ومتخلييينييش اولدي انت كل ما عندي… مبغيت والووو من غير نشووفك حدايا وبجنبي معايا وفحضني… اش بغيييت انا .. غييرك معندييييييش اهئ اهئ اهئ 😭😭😭سير سير هاني خلييييتك
كرز على يديييييييه بقوة كل كلمة منها … كتحط على قلبوووو بحال الملحة …. كتحرقوووو ودمووعووو نازليييييين بحال شلال .. قلبوووو يمكن العافية شعلات فيييه .. كمل خطواتووو حتى لباب … جرات ميس عندها كتبكي هزاتها من الأرض … وهي متبعة ليه لعيييين وقلبها كيزييد يغرق.. تا دقاتو بداو ينقصوووو رويدا رويدا… قبل ما يخرج دور راسو كيشوف فييها كيشو
كيف كتقطع كتر منوووو…. حنا عينييه طاحووو دموووعو قد الحجرررر… بدووون تردد مشى كيجري لعندها ونزل حدى رجلييها…. ركع حداهم كيبووووسهم ويبكي بحال طفل صغير … طلعات نفس و غمضات عيينيها … يمكن عاد رجعات لييها روووح… أما هو هز رجليييها كيقبلهم ويبكي … حنات عندووو وخشااها فضلووعووو كيشم رييحت مييمتووو… ريحة لي كترجع فييه الحياة من جديييد … عاد نطق ..
خاليد ….. سمحيييلي احبيبة ديالي … (شد وجها باس رااسها ودمووعو هابطيين وهي كتر منو ) غادي رجع امييمتي لييك غارجع انتي نعسي مرتاحة وعد من ولدك غارجع
سوزي … (باست وجهووو وتفسات بارتياح) الله يرضي عليييك احبيبي
وقف ومشى طاير لووطوو ديالووو… مسح وجهووووو وهز تيليفون ديالووو دوز ابييل … وديمارا لووطووو بسرررعة راجع ……………..

بارت_129♡
-أدهم_افنان
تحطات طائرة فلوووس انجلوووس…. طريييق كاملة مهضراتش غير كتشووف بعينييييها بدون مترمشهم… شد فيدييها ونزلها فدرووج … كان واقف مهدي كيتسناهم… غير نزلووووو مشى طاير عندهم … ركبها فلووطوو عاد وقف كيهضر مع مهدي.
مهدي …. “كيشوف فأفنان ” مهضراتش ؟
أدهم …. ” غزز سنيه بعصبية ” دخلات فصدمة غانديها دابا لطبييب يطمني علييها وعاد نشووف شغاندير
مهدي …. بففف لي سمعتوووو انا وصدمني عاد هي شي اكيد متقبلاتش هادشي .. ماشي ساهلة عليييها كون كنت بلاصتها كون قتلتووووو
أدهم …. “حك دقنووو بعصبية” تكلف بسميييرة يديييها لفييييلا ممشوشاني شي حاجة بغيييت نحلها
مهدي …. “شاف فيه باستفهام” اش كاين تاني شنو مشوشك انا نقضييييه
أدهم …. معرفتش نسى خاصني نخرج أفنان من هاد الحالة
مهدي …. بفف فخبارك الواليدة خلييتها غاتحماق على أفنان بالبكاء
أدهم …. ” زفر” الخبر تنشر فكل شي
مهدي …. اودي الله يخرج هاد العاقبة على خير سير انت ها سوارت لووطوو انت ندي سيدة
أدهم …. اوك
ركب وشااف فيييها … بحال صنم بحال الجمد أو تمتال إلى محركتييييها متحرك… تنهد حاس بقلبووو مزيير على حالتها… حط لييها راسها على صدروووو وصاق بشوية … وساعة ساعة يشووف فيييها … تا وصل لأكبر مستشفى…. فيها جمييع اختصاصية… نزل وحلها لباب شد فيديها… وقفها حداه كيشووف فيييها ويتنهد….
أدهم … متخلعيينش علييييك… “حط يديه على وجها كيتحسسها بحب” غادي ترجعي حسن من لول وكل شي غايفووت ويرجع ذكرى “قبلها فووق فمها بشوية بوسة حنييينة ورطبة ”
شابك يدييه مع يديها ودخل كيتنهد… مشى نيشان لقسم الأعصاب وكل ما هو نفسي داخلي … كان كيتسناه صدييق ديالو حمد عراقي الأصل .. سلم علييييه وجلسها حداه…

أدهم …. على نفس الحالة كييف عاودلييك مهضرات مبكات متحركات
حمد … اي انا فاهم الموضوع كتير يا أدهم بس بتعرف هلأ هي بي شوو.. يعني هي بمرحلة أسمها الا وعي الا شعوري يعني هاد بيكون نتيجة حالة نفسية للانسان.. وصدمة كانت السبب يعني وقع اصطدام حاد … لحتى رجّة الوعي وهو بيكون نتيجة تصرف انساني تحذث لحالة محرجة للوعي الاخلاقي.. هاد بيكون طبعا انسان غير أخلاقي لإنو لا وعي عملية تقوم بتظخيم اللاوعي ضد الأخلاق .. كعقبة اللامسؤولية… انا بظن إنها حالة مو زابطة
أدهم …. “عقلوو بغى يخرج ” يعني واش ممكن نخرجوووها من هاد الحالة
حمد …. شي أكيد بالإدراك الحسي يعني نجرب نحنا فكرة الكذب .. يعني الاوعي مجرد كذبة عن ذات هي هلأ عم تبحث عن أعذار لأفعاله.. يعني كل هاد شي بحجة اللاوعي
أدهم ….. ” خربق لييه لفيزيبلات ديال عقلووو بغى يشرشمووو وتحكم فراسوو بزز ” دابا شنو الحل
حمد …. ” هز ورقة كتب ليه فييها شي دواء كيهدن ” اشتري الها هادوول وبعدين نبدأ كل ساعة مقابلة لا حتى نخرجها من الباطن لي هي فيه هلأ
أدهم …. اممممم امتى نجييبها ليييك
حمد …. الوقت لي بييدك اجي ما عندي مانع اخي
أدهم …. اوك ساعتيين رجعها لييك
حمد … ماشي اخي بيكون خير انشاء الله
خرج أدهم شاد فييها وكيفكر فهضروووو خربقووو كليا … مفهم تا قل** واخا كلام حمد صحيح مئة فالمئة … جمع نفس طوييلة كيصبر رااسووو… وجرها ضمها عندووو… بلى شعوور نزلات دمعة خفييفة على خدووو… زيرها عندووو كارز على يدييه بقوة … وعيينييه نار جهنهم شاعلة فييهم … هزها عندوو بحال طفلة صغيرة … وخرج بييها لووطووو كيييفكر ويرااجع راسووو ويشووف شنوووو يديير … طاحت فباالووو فكرة …. يمكن تنفع فييها …. كسيررا بسرعة لداارووو لخاصة………..

بارت_130♡
وصل الفيلا ديالووو الخاصة … لي اول مرة جابها لييها .. لي بكات وضحكات فيها … نزل حاس برااسووو غايتسطى… ممستوعبش كيفاش حبييبتوو غاب عقلها… كيفاش دخلات فلاوعي … يعني هي دابا محبوووسة فديييك الهضرة لي قال ليها كمال قبل ما يمووت … تنهد عارف صدمة لي كلات قاصحة وقاصحة بزااف … شدها من يدييها وطلعها معاه تا الغرفة ديالووو… جلسها جنب سرير … وقرد حداها كيشووف فعيينيها وشاد يدييها عندو … أدهم … (تنهد ) علاش كتعذبي راسك وتعذبيني معاك (باس يدييها بعمق ) عارفك كتسمعييني مزيان … بففف (شااف فعيينيييها) كتفكري فخووووك يااك .. غير جاوبييييني وعد مني لقاااه ونجييبوووو تا لعندك .. شدي يدييي خليينا نمشييييو نقلبووووو علييه انا وياااك … كانت فقط كتشوووف فيييه … مكتهضر مكتحرك… عينييها هازيييين ألام كبيير مستحيل تصدقوووه… قلبها مقصووووم فالنص… أي وحدة بلاصتها مغادييييش تقبل هادشي فدقة … الحمد الله لي مجاتهاش شي جلطة ودخلات فغيبووبة … تلقات صدمة … وصدمة كانت قوية على قلبها لهشييش رطب لي مكيعرفش الكره والحقد والبغل…. مستحملش … غاب عقلها كليا …. جمع نفس كيدعي الله يصبرووو… وهز البرية لي كانت فصاكها حطها ليها فيدييها …. وناض
أدهم ….. قرااايها أفنان قراايها يمكن هادي هي طريقة لي غاتوصلك عند خوووك حاولي غير حاولي على قبلوووو وعلى قبل هاد سنيين لي دازوووو… (باس راسها وخرج معصب حاس براسو غايطرطق )
دخل لغرفة تانية حيد حوايجووو … ودخل نيشان لدوووش… اما هي خلاها تم بحال الجمد … هيا يجرها للواقع لكن .. هي لي رافضة ترجع … كمل دوووش ديالوووو وخرج لبس شوورط فقط … ورجع عندها لقاها على نفس الوضعية باقة لبرية فووق يديها … ضرب يدييه بقوة مع الحييط… كان عندو أمل تحل لبرية وتقراها تقد ترجع لواقع والحاضر لي حنا فييه … لكن هي رافضة عاجبها حياة ظلام وحياة السكون … تم قاصدها صاعر وجرها من يدييها تا وقفات عندو … كيشووف فعينييها ويحركها… كيديها ويجيبها لكن والووو… متحركاتش… غير كتنفس فالصمت
أدهم…. (كيغوووت) علااااش كتعذبي راااسك علاش هااااا علاش … لي قهرررررررك مااات ماااااااات (كيضرب ليها على راسها بصبعووو) دخليييييها لمخك… ماااات صافي دا معاااه إجرااااموووو قتل ناس وشفر ونهب ومشى عند الله … علاش كتعذبي راسك دابا… شنو غادي تستافدي هااااا هضري شنووووو…. (كيغوووت) هضريييييييييييييي

محسش برااسووو تا نزل عليييييها بتصرفيييقة الأولى …. و زادهااااا تانية… تا هبطوووو دمووعها لي كانت حابساهم … وجرها عندو معنقها بقوة …..وكيزفر ويديه كيرجفووو بالأعصاااب …
أدهم ….. رجعي للصواب ابنت الناس رجعي … رجعي غاتخسري رااسك … رجعي كتعذبيني وتعذبي راسك … حس بقلبووووو تزييير عليه ثاني طلقها ورجع …. عينيييه حوومر زدخ لباب ومشى لغرفة تانية … هز قرعة وسيكار وجلس …. كارز على يدييه بقوة وكيتفكر فاش صرفقها… كان غرضووو الوحيييد يرجعها لعقلها لي خسرااتوووو… تنهد عينييه بحال جمر حل القرعة وبقى يشرب … شعل سيكارووو وبدأ يكمي ويفكر حاس برااسووو غايطرطق وخاصووو فين يبرد العافية لي فييه شااااعة … هز قرعتووووو وخرج .. نزل لقاعة د صبوور… لبس ليكَا ومشى جيهت الكيس بدأ يضرب فييه بقوة … وكيتعاود كلام كمال فوذنييه …. وصورتها مصدوومة مزالتش من بالووو… بقى يضرب محاسش بيديه لي تهلكووو غير كيضرب بدون شعوور….. البنت لي كان حسابلووووو بنت لقتاال صدقات بنت خوووه… لي قتل ليها حتى هي واليديها بلى رحمة ولا شفقة …. ومين جاتووو الرحمة وهوو عاش حياتوووو كاملة فالقتل ونهسب اموال ناس … جمع نفس وديك طاقة سيلبية كاملة….خرجها فالكيس لي حداه…….

بارت_131♡
غير خرج طاحت الأرض كتبكي بحرقة … بحال شي مجنوووونة كتغوووووت وكضرب فوجها …. كاع دييييكك الغرفة هرساتها… مخلات تا حاجة مقادة كل شي نزلات عليييه فرشخاتووو … كضرب على قلبها بقوة … وتبكي .. دوك صفعات لي عطاها رجعووها الحاضر والواقع لي هربات منووووو …. عصرات يديييها فبعض …. كتبكي بحرقة وحانية رااسها دمووعها بحال شلال هابطييين …. أفنان …. (كضرب على قلبها) علااااااااش حرمتيييينييييي منهم علاش…. علاش قتلتييييييهم علاش.. اهئ أهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭😭 مستحيييل تكووون إنسان … عمر ربي يغفر ليييك .. عمرك تشووف رحمة ربي …. اهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭😭😭 حرمتيييني من خوووية غصبتيييي والييديا فحيااتهم … قتلتييييينيييييي اكمال اسماعيلي قتلتيينييييي 😭😭😭 مرحمتييينيييش علاااش شنو دارووو لييييك… شنو داار لييك خووية لي قهرتييه وبعدتييييه علييينا …. اهئ اهئ اهئ 😭😭 كل شي على قبل لفلوووس …. حرقتيني اكمال حرقتيني 😭😭😭😭 اخخخخ يا ربي عاوني ولا ديني عندك منقدش نتحمل هادشي منقدش .😭😭😭😭 … فيييييينك ابابا فيييكم …. قتلكم بلى رحمة ولا شفقة… قتلكم وحرمني منكم…. خلاني 18 سنة نعيط لييه بابا … ونعنقووو ونبووسووو ونتخشى فحضنوووو…. وهو قاتلكم …. أهئ اهئ اهئ اهئ سمحوولي سمحووولي عفاااكم
فشات قلبها بالبكاء… تا عيييات وتلاحت فالأرض كتشهق…. حسات بشي حاجة حدى يدييها قاصحة …هزات عويناتها لي مدمعين وهي تبان ليييها البرية… جلسات كتمسح دموعها… وهزاتها … حلات جوى كان فقلبها جوج رسائل … وحدة فييها أفنان وتانية خالييد … مسحات عينييها … وهزات ديييالها قرااتها…. كل كلمة فيها كتحس بيييها كتحرقها فقلبها … ودمووعها نازلة بحال شلال … مزيرة على البرى ودموعها كيقطروووو فوقها… حلات عينيها وركزاات فسطوورة تالييييين… ومسحات دموعها كتفكر… يعني الحاجة الوحيدة لي غاتبييين ليها خوها هي الوشمة…. جمعات نفس …. وناضت وقفات خاصها تقلب على خوها …. ولكن فييين وكيفاش غاديير… حسات بالدنيا كدووور بيييها …. وراسها غايطرطق جمعات نفس …. وحطات يدييها على صدرها حاسة بالخنقة وراسها غادي ينفاجر…عليييها ….جلسات فطرف سرير كتفكر … سمعات صوت رنة صغيرة فطيليفونها… دورات راسها لجيهت صاكها لي محطوووط فوق لكوافووز… وناضت هزاتوووو عندها … بالها طيليفونها… شعلاتوووو لقاتوووو عامر بلي ابييل من عند خديجة وفرح … وشي مساجات غايطرطق الواتساب بيهم …. أول مدخلات لقات خديجة وصلات لشي 100 مساج … دخلات عندها تشووف … لقاتها كاتبالها عل
… دخلات عندها تشووف … لقاتها كاتبالها على خاليد نهار تلاقااتووو وبلي رجعووو انكووبل ومصيفطالها تصااور… يعني لمساجات قدام … تارتها واحد صوورة ضغطات عليييها مزيان …. وكبراتها… ممتيقاش عيينييها… كان كيضحك ولا بس سوفيطما وشوورط جالس … وشوورط طالع على فخاضوووو مبيينيين الوشمة …. زادت كبراتها … قلبها كيضرب بقوة وعينيها مغرغريين ممتيقاش نفس الوشم لي عندها عندوو … ومع صورة فاش كبرات بانت مضببة… وقفات كلها كترعد وعينيها خارجييين …. قلبها رجع يضرب بقوة …وهي تصيييفط ليها مساج … ” خديجة بغيييت ضرووري نشووفك ردي عليا دغيا ”
جمعات شعرها كعكة …. ومسحات دمووعها دغيا … قلبها غايخرج من بلاصتووووو…. ممتيقااش عينييها…. سمعات صوت طيليفونها … لقات خديييجة وهي دخل كطيير عندها ….قراات لمسااج وهي تصووني ليييها
أفنان …. (كتمسح عينييها ) خديجة 😭😭😭😭😭 بغيت نشووفك ضروري
خديجة …. (بصوت مؤلم ) أفنان بخصوووص لي وقع
أفنان …. (وقفاتها) عفاك مبغييتش نهضر بلييز
خديجة … (بصوت باكي ) بغيت نقوولك شي حاجة … أفنان خاليد بغى يشووفك ضرووري .. واعدتووو نلاقيييكم هاد لعشية
أفنان … (زادوو دقات قلبها يضربووو ) كيفاش بغى يشوفني
خديجة … حتى نتلاقااو غانعاود لييك كل شي … واش تقدري تخرجي بلى ميعرف أدهم
أفنان… (مسحات دموع لي بداو يهبطووو) غادي نخرج دابا
خديجة …. غادي تلقايني كنتسناك برى متخرجييش دابا حتى نقرب اوك
أفنان …. اوك واخا
قطعات لخط خديجة …. ومسحات دموعها حتى هي وديمارات لوطوووو بسرعة …. طريق كاملة كتبكي … غير وصلات صونات لييها … هبطات كتجري أفنان وفيدييها البرية …. كانووو عرمة ديال الحرااس…. جاتها غرييبة حلوولها لباب بسهوولة… متسوقاتش… غير بانت لييها خديييجة مشات كتجري عنقاتها بقوة … دارووو كْنازة غير بعضياتهم…. وحدة كتبكي على كثف تانية …. جراتها خديجة ركبوووو وكسيراات طايرة…. فيين عطاها خالييد لعنوان ………..

بارت_132♡
وصولا لمكان فيين كانت دايرة معاه … نزلات بلووطوووو … كانت أفنان كلها كترعد وعينييها مغرغريين… وقلبها على عكس ديييما فرحان وكيضرب بقوة … حلات ليها خديجة لباب … وشافت فييها مبتاسمة وعيوونها حزيييينة نصف باكية …
خديجة …. خليينا ندخلوووووو غايكون كايتسنى
شدات فيديها ودخلووو بزوووج كانت فييلا كبيرة وعامرة شجر …. زيرات على يدييين خديييجة بقوة … تا هي زيرات بدورها على يدييها …. كان المكان عامر حراااس ويمكن كتر من فيلا أدهم …. مسطريييين بلباس موحد…. جمعات نفس ورمات رجييلها ليمنة ودخلات … قلبها صافي الله يرحمووو… فالصالة لداخل كان خاليد غادي جاي …. ورستم جالس كيتفرج فيه … عمروو شافوووو هكا… ولكن مرتاح نسبيا حيييت عاود لخديييحة على لغز لي محييرووو ومحمقوووو… طبعا باقتناع من رستم… لي قال ليييه صارح البنت وأكيد غادي تعاونك…. وفعلا صدمها وكسر قلبها فاش عتارف لييها بلي تقرب منها غير على قبل لغز لي محييروو… كان متأكد مغاتقبلش لكن صدماتووو فاش قالت لييه غادي نساعدك… خصووصا فاش وراها الوشم لي عندو هو نفسووو لي عند أفنان …. تما قررات تساعدووووو… وتجييبها حتى لعندوووو باش يسولها… متوقعاتش أفنان بدورها تكون باغا تشووفوو بهاد طريقة … و بلى حتى متسول علاش بغى يشوفها …. زادت تشووشات وبغات تعرف شنو كاين … تنهد وقرب مايقوول لرستم مالها تعطلات…. سمع الخلفة … تلفت ببطئ وهما يبانووو لييه …. كان وجها كاشف عكس أول مرة شافووو… ذابلة وعينيها منفوخييين بالبكاء … وتحت عينيها زرااق… كرررز على يديييه وشاف فييهم بحدة …
خالييد …. جلسووووو
خديجة … (جرات أفنان حداها جلساتها ) اممم تقدر تهضر دغيا خاص نمشييييو قبل ما يعرف خوية بغيابها
خاليد … ( جمع يدييه على شكل قبضة وشاف فأفنان ) غادي نسووولك وجاوبيني بصرااحة كنكرره شي حاجة سمييتها لكذوووب.. جاوبي على قد سؤال .. بلى لف ودوران .. “طول فيها شوفة وهز شوورط طلعووو وبييين ليييها الوشمة ” عندك نفس الوشمة لي عندي ياك ؟؟؟؟؟؟ أفنان …. (غرغرووو عينيييها بالدمووع.. قلبها كيضرب بقوة ) عندي نفسها بالنفس طريقة والنفس القلب .. نص لي عندك عندي بل نص لي عندي هو لي كيكمل القلب لي عندك
خاليد …. (كرز على يديه وطول فيها شوفة ) المعنى من هادشي هاااا شنو كيعني هادشي شرحيلي ” ناض وقرب منها كيشوف فعينيها نيشان ” شكون انتي ها شكون وباك الحقير شنو دخلووووووو فحياتي ااا ميييين جابني.. كيفاش لقاني وعطاني “شدها من معصم يديها بقوة وجرها عندو كيشوف فعينيها لي كيبكييو

المعنى من هادشي هاااا شنو كيعني هادشي شرحيلي ” ناض وقرب منها كيشوف فعينيها نيشان ” شكون انتي ها شكون وباك الحقير شنو دخلووووووو فحياتي ااا ميييين جابني.. كيفاش لقاني وعطاني “شدها من معصم يديها بقوة وجرها عندو كيشوف فعينيها لي كيبكييو وعينييه حومر ”
أفنان …. (ابتاسمات فوجهووو ودموعها على خذووذها هزات يدييها وحطاتها على وجهوووو وتنفسااات ) صافي لقييييييتك لقييييييييتك .. خديجة …. (وقفات حداهم مخرجة عينيها) كيفاش أفنان ؟؟؟ شنو واقع هنا
أفنان …. (مدات ليه لبرى ) قرأ شنو هنا وغاتفهم كل شي
شد لبرى معصب وحلها بدأ يقرأ ….
” فاش غاتكوني كتقراي رسالتي ، غانكون تحت تراب دابا ، انا عارف مزيان حالتك كيف دايرة دابا ، يمكن مبقاش من حقي نقوولك بنتي ، ولكن تيقييييني ابنتي بغيييتك كتر من راسي ربيتك وكبرتك قرييتك وصلتك ، عارف كنت أناني فحياتي بزاف ، تيقيييني كل شي من جدك كل شي منوووو هو لي خلاني نكره خووية هو لي خلاني نكره الأب ديالكم بوشثى اسماعيلي … خلاني نكره خوية لدرجة خطفت خووووك لكبير خاليد وبعدتوو عليييهم ، باش ميورتش بالأساس كان كل شي غادي يكتبوو فسمييتو، وانا الأبن العاقر شنو خدييت؟ والووو غير الشتم من عندو ، غلطت وعمر ربي يسمحلي ولا انتما تسمحولي، مكان عندي تا شي حل من غير نحرق القصر بكل شي، تيقووني الحقد وبغل عمى عيني، سمحيلي ابنتي أفنان سمحيلي ، انا هزيتك وربيييتك وانتي لحمة وحسبتك بنتي، عارف إحساسك دابا عارف ، سمحيلي وقلبي على خووك ابنتي قلبي علييه ، ناس لي عطييتهم خووك معروفيييين فأمريكا، وخوك غاتعرفيييه كتر بالوشم لي عندك عندو تا هو نص القلب لي عندك هو عندو ، بالنفس شكل وكل واحد فيكم عندو الحرف الأول من إسموو، قلبي على خووك خاليييد، وكملي لي رسالتي لي بقات فاش تلقاايه، عطييييه يقرااها ابنتي ، وسمحيلي سمحيلي حقك لي باك كتبوولك باقي بإسمك ، حتى واحد ميقد يحيدوولك غادي تعيطي لهاد رقم ، وتهضري مع المحامي يجيب ليك الوصية ، سمحيلي ابنتي سمحيلي …… ”

بارت_133♡
كل حرف من رسالة حس بييه قاص قلبوووووو بل توووشاااه لداااخل … هنا بدأ يفهم … يعني كمال اسماعيلي لي هضرات عليه الأم ديالو سوزي هو عمو فالأصل … صافي بغى يحماق ويخرج ليه لعقل … لا وزويييينة صدقات أفنان ختوووو… يعني دابا عمهم قتل عائلتوووو على ود لفلووس على ود طمع دنيا وخنزها … حس فهاد لحضة براسوووو عاجز… مكرهش كون كان باقي حي يقتلوووو ويشرب من دموووو… ممتيقتش حرمووو من باه من مييمتووو… من ختوووو… من جدو ..من حنانهم من كل شي حرموووو علاش ؟؟؟ حرموووو من كل شي … طاحت دمعة سخوونة من عييينيييه … بحال نار حس بيها خرجات … وشااف فأفنان لي غير كتبكي … حس برجليييه فشلووو لاح رسالة وجلس .. مصدوووم من هادشي لي قرأ … تقدمات أفنان عندو بدوورها كتبكي وجلسات حدى رجلييييه … من جهة قلبها كيفرفر بالفرحة ومن جهة أخرى قلبها مقصوووم وكيسيييل بالدم … هزات يديييها كيترعدو وخدات يدييه عندها حطات راسها عليييه وبدات تعاود وترتاح… قلبها ميت من أحاسيس والمشاعر الحنينة
أفنان …. (بصوت مؤلم ) خوووووية … اهئ هءهءهءهءهء لقييييتك صافي (حطات راسها على يدييه وبدات تعاود لييه على كمال اش دار والكذبة لي عاشت فيها ) اهئ اهئ اهئ كل شي منو اخوية هو لي حرمنا من واليدينا حرمني منك من كل شي…. قتل واليدينا بلى رحمة مخلاناش حتى نعرفووهم كيف دايرين
ضغط على فكوووو بقوة حاس براسو غايحماف… من جهة ختووو لي عاد بانت ومن جهة صدمة د واليديه لي قتلووو عمو … ولحماق دالبعد لي بعدووو على واليدييه… حط يدييه على رااسها كيمررها… وهي كتعاود وترتاح… كل كلمة منها كتزييد تحرقووو فقلبوووو وكتشعلوووو … خديجة لي عقلها مستوعب والوو من هادشي لي كتشوووف … هزات رسالة لي لاح فالأرض بدات تقرأ…وعينيها مطرطقين مصدوومة كتقرأ وتبكي عقلها ممتيقش… واش كاينيين شي ناس بهاد الحقد وشر … كتشووف فيييهم وتبسم وتبكي … رغم كل شي تلاقااو الخوت… وربي جمعهم من جديييد… جلسات دموعها هابطيين تا هي وافنان كتعاود وترتاح … قلبها مزير من جييهتهم بجووح… تنفس بززز وخلاها كتعاود .. هز لبرى لي فسمييتووو وحلها …بدأ يقرأ ” يمكن طلب المغفرة وسماح امر مستحيييل طلبوولي… انت اكتر واحد أذيييتك ، حرمتك من حنان الأم والأب ، خطفطتك منهم ومخلييتك حتى ترضع حنانها، دييتك بعييييد بعييييد كلفت ناس خريين يربيييوك ، كنت فقما نجي نزوورك كتبقى ضحك وتشد فيدي، مكنتش كنقد نشووفك، غير بديتي تلوووح الخلفة، قررت نعطييك لصاحبي ومراتووو سوزي ونعم الإنسانة ، كنت عارفها مهلية فيييك ، طمنت
انت اكتر واحد أذيييتك ، حرمتك من حنان الأم والأب ، خطفطتك منهم ومخلييتك حتى ترضع حنانها، دييتك بعييييد بعييييد كلفت ناس خريين يربيييوك ، كنت فقما نجي نزوورك كتبقى ضحك وتشد فيدي، مكنتش كنقد نشووفك، غير بديتي تلوووح الخلفة، قررت نعطييك لصاحبي ومراتووو سوزي ونعم الإنسانة ، كنت عارفها مهلية فيييك ، طمنت عليك وعرفتك فيد يمينى، انا عارفك بزااف د أفكار فراسك … تيقني اولدي انت خوووو أفنان من دمها وعرووقها… وسوزي عارفاني هي تأكد لييييك صحة هضرتي . سمعني اولدي أي حاجة درتها ليييك ولختك كانت فوق طاقتي ، حتى انا كنت إنسان كنحس محتاج حنان والييدية، كنت ديما كنقول علاش جدك كيهكرهني علاش ؟ شنو درت لييه لي يحرمني من املاكووو ومنووو؟ هادشي كامل حييت كنت إنسان عاقر ، كان ديما يهزني ويحطني بهاد الهضرة ، شنو ذنبي حيت خرجت مكنولدش شنو ذنبي الى ربي خلقني هاكا عاقر ؟ هو لي خلق مني راجل بلى رحمة كرهني فخوية وكل شي ، عارف عمرك تسمح لي عارف ، بغيتك غير ترد بالك لختك أفنان معندها حتى واحد من غيرك ، انت الوحيد لي بقيتي من عائلتها، شد فيد ختك وعوضووو سنين لي جردتكم منها ، سمحوولي سمحوولي …… ”
كمش البرى ولاحها… دموعووو هابطييين ممتيقش كاينين قلووب لهاد الدرجة بلى رحمة .. ولا شفقة ولا حس الذنب …هز لييها رااسها ومسح دمووعها … وجرها عندووووو… معنقها بقوة بقوة …خشاها بضلووعوو …. وطلق دموعو يهبطووو على راحتهم… غير حس بيديها على ضهرووو محاوطينو… نطق بصوووووت مجروووووح ….. محبوووووووك بألم خالد نابع من القلب………………….

#تتمة_133
.خشاها بضلووعوو …. وطلق دموعو يهبطووو على راحتهم… غير حس بيديها على ضهرووو محاوطينو… نطق بصوووووت مجروووووح …. محبوووك بألم نابع من القلب …………. خاليد ….. ختيييييييي عيوووووووون خوووها عمري نخليييييييك عمري نخليييييييك من ليووووم بلاصتك جنب خوووووووك لقييييتك صافي لقييييتك وعمري نخلييييييييك مزااال
أفنان …. (بصوت باكي ) ممتيقاش عندي خووووية
خاليد …. (مسح ليها عويناتها) انا لي ممتيقش عندي ختي برهوشة وزوييينة
أفنان … (تبسمات) وانا عندي خووية بوكوووص وشااارف
خاليد … (خربق ليها شعرها وجرها لقلبووو خشاها فييه وتنهد ) عمري نخليييييييييييك وعد اختي وعد عمري نخليييييييك
أفنان … (مبتاسمة وكتمسح عويناتها ) انا لي عمري نخليييك مزال ممتيقاااش عندي خووية كنت ديما كنحلم يكون عندي أخ وها ربي حقق حلمي
خاليد … (جمع ليها شعرها لووور) مبغيييت نضيييع حتى فرصة بغييييت نعييش معاك كاع لي بقالي جنبك وحداك اختي ممتيقش العيشة دالكذوووب نسايها غانعييشووو داكشي لي حرموونا منووو اختي
أفنان … (بفرحة عنقاتوو) وحتى انا مبغييتكش تبعد عليا دقيقة اخويا … ولكن قبل نعرفك على رااجلي أدهم
خاليد … (جمع ضحكة وجرها عندو معنقها بقوة غير قلبهم لي كيتسمع) سمعيني اختي راجلك انا وياه بيناتنا شي حساب يكون احسن متعرفيناش… حاليا بغييتك هنا معايا نعييشووو لي ضيعوونا من حياتنا مبغييت حتى واحد يكون معانا
أفنان … (حيات بنبرة الخوف فصوتو وزيرات عليه ) تا حاجة مغاتبعدنا اخوية مزال.. مي سمعني عفاك
خاليد … (هز حاجب فيها ) شكاين
أفنان …. اممم خاصني نعلموو بلي لقييتك هو معارفنيييش جييت لهنا .. خاليد …. (ضحك حتى تلف خديييجة لي حالة فمها فييهم ) العلوي اختي عارفك فين انتي ومعامن.. اخخخ اختي اخخخ بمن مزوجة
أفنان … (خيبات وجها وهضرات بلى متحس ) بسييييد رجال
خاليد …. (قهقه بقوة وقرصها فحنكها) هاي هاي على البرهووشة كبرتي وليتي تعرفي راجلي(كيعيبها)
أفنان … (دلات شنافتها ) انا ماشي برهوشة اففف
خاليد … امم (عنقها ) ديري اختي لي ترتاحي فيييه غير نعلمك من دابا .. غادي تكوني معايا نهار كامل مكاين نيقاش

أفنان … ههه وانا نقول لا اخوية .. غير نهضر معاه وتشرح لييه وانا عارفاه ميقوول والووو
خاليد .. (خنزز فييها) سمعي غادي نخلييك على راحتك دوي معاه يبغي ولا مميبغيييش بززز بالخاطر باش مابغى غانجي ندييييييييك… وقوليييه يمنعني منك
أفنان …. (شدات فيدييه مصدوومة من لون عيينيه لي تبدل ) تهدن اخوية علاش مالكم شنو سر العداوة لي بينكم شرحلي
خاليد …. والو زيدي قدامي نوصلكم وغانتسناكم برى تجي عندي والى مجيتيييش اختي العزييزة غانجي انا
زيرها عندو معنقها وهي بدورها مغمضة عينيها ومعنقاه قلبها كيضرب بقوة بالخوف من لي جاي … اما خديييجة مسكيينة .. ماتت بالغيرة وهبلات غير كتشووف وكتفقص فالصمت تمات يحضنها تا هي بحالها … مقدراتش تحمل وخرجات تسناهم برى ..قبل ميشووفوو دمووعها……

#نهاية_الفصل_الأول

توقعاتكم فلي جاااااي وشنوووو بالكم علاش خاليد مقالش ل أفنان بلي توجها غير باش ينتاقم من باها؟؟؟؟ امممم نسييتو خاليد ديجا بحت عليها وعرف أدهم تزوجها باش ينتاقم زعمة شنو لي خلاه ميقولهاش وميشدهاش عندوووو 🤔🤔🤔🤔🤔

بارت_134♡
إمرأة____ثانية
اخخخ دنيا بدالة بدالة … كاين لي كتعطيه وكاين لي كتزويييييه.. كاين لي عايش فرحان مرتاح وسعيد … وكاين لي تعيس حزين ومؤلم.. كاين لي قاصى وربي فرج عليه .. وكاين لي باقي يقاصي فصمت … كل واحد كينسى قدرة الله كينسى ان الله على كل شي قدير كينسى ان روح عزييزة عن الله كينسى ان الله شحال ما طول وخبى كيجي واحد الوقت وكيتكشف كل شي … ومصير أي وحد خرب عائلة العذاب .. مصير أي جووح فرقووهم الى كانو فالحياة ربي كيجمعهم والى كانووو فالموت كذلك ربي كيجمعهم عندو … ومصير أي قاتل العذاب ثم العذاب من عند الله … ☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ ركب هو وأفنان فلوووطووو ديالووو… ورجعات خدييجة ركبات فطوموبيلتها… ديمارات هي الأولى وهما موراها…. فطريقهم صيفطات خديجة مساج لخوها.. خبراتوو بلي هما فطريق لقصر …. وبلي أفنان معاه .. كسيرااات مخلية موراها غير لعجاااج….. طريق كاملة كتفكر فكلامو لي ذبحها فقلبها …. ” سمحيلي تقربت منك على قبل أهدافي الخاصة ، بغيت نقولك دنيا ظلماتني ومبغييتش نظلمك معايا ، واش ممكن تساعديني نشوووف أفنان ، انتي الوحيدة لي تقدري تجيبيها تا لعندي ، ” ترددو كلماتووو فوذنييييها ونزلووو و دمووعها بغزارة … محساتش براسها بركات على لكسيراتووور…. وزادت مخلية خاليد كيكلاصوني علييها وينبهها بالإشارات تنقص … لكن لا حياة لمن تنادي عافطة على لكسيراتووور بقوة … وكتبكي بحرقة وضرب فقلبها … خاليد …. (بصدمة ) شنو كدييير هادي واش حماقيت فاااااك الى بقات هاكا غادي دير شي موصيبة
أفنان …. أنا عارفاها كتسوووق هاكا مين كانت عندها 18 سنة
خاليد … (خنزز فيييها ) هادي رآها باغا تقتل راسها شمن كتسوووق هاكا واش حماقت (بغى يتبعها لكن طايرة )
أفنان …. (شدات فالباب بقوة سرعة جاتها دوخة ) خوية نقص شوية دخت
خاليد …. (نقص شوية من سرعة ومد ليها الماء ) شربي ومتخافيش (ضرب يديه مع لفولا بغى يلحق عليها لكن شاف أفنان كيف صفارت مقدش وهو يخفف) واش صافا
أفنان …. صافا صافا خوية (شافت فطريق لقاتها طارت حسها مكاينش) فييين مشات
خاليد … (بعصبية ) طارررت بنت ل (حبس مكملهاش) يحساب ديلمها رآها فسباق واخا تكون سايقة طيارة هذا جهدها
أفنان …. راه ديما كتسووق هاكا اخوية اففففف
خاليد …. أخر مرة تركبي معاها فشي قزدييرة شي نهار لقاكم مليوحيين فكوكب زحل
أفنان …. ومتزييدش فيه راه موالفة تا أدهم عارفها مكيخافش عليها
خاليد …. الى هو مكيخافش عليها انا كنخاف علييك هاودني نسمعك ركبتي معاها مرة أخرى
أفنان … (عيبات وجها) افففف وصافي اخوية
(كتهرووو فجنابوو
خاليد …. ادييك البرهووشة ديري عقلك غاتلوحيينا فشي قنت
كملوووو مرة يتغانووو مرة يضحكو… حتى وصلوو لباب لقصر كانت خديجة واقفة متكية على لوطو ديالها ودايرة نظاظرها مخبعة عينيها …مخبية نضرة الكسر والحزن لي حامليين … نزلات أفنان وعلى محياها ابتسامة عريضة …. وعنقاتها قلبها كيخفق بالفرحة …
أفنان …. عرفتي خدييجة متصورييش شحال فرحانة
خديجة … تستاهلي حبيبة
أفنان … (شدات فيدييها وقهقهات فاش شافت خاليد جاي) عرفتي مسكيين خوية طريق كاملة مشلوووط من سوقانك الله اختي معامن كنتي تسابقي
خديجة …. (بين نفسها مع قلبي لي ضاع مع روحي لي ضاعت مع حياتي لي تهدمات مع احلامي لي تلاشات ) عادي راك عارفة راحتي نسوق هاكاك
خاليد …. (خنزز فييها ) شدااك سوقاان لي كنتي دايرة عند بالك راك فسبااق ولا شنو
خديجة …(شافت ف أفنان ) غايكون خوية كيتسنى يا الله ندخلووو
أفنان … اوك (تلفتات عند خاليد ) مغاديش نتعطل
خاليد … (عنكش ليها شعرها ) اوك انا هنا كنتسنى تعطلي غاندخل نجييبك تافقنا 😡
أفنان … وصاف اخوية غير غانهضر معاهم
خاليد …. تلاحي انا كنتسنى

بارت_135♡
إمرأة____ثانية
دخلات خديييجة … كتجر فرجليييها وحاطة يديييها على قلبها لي كيضرها بقوة …. تبعاتها أفنان كتغزز سنانها بخوووف… عارفة طبيعة أدهم كيف دايرة… هي مشات بلى متعلموووو وزادتها دابا بجلووسها مع خوها يوميا…. تنفسات صعداء… ودخلات جريدة بانت ليها فرح ودراري جالسين وادهم واقف غادي جاي … تقدمات عندهم حانية راسها وهي تمشي فرح طايرة عندها ….
فرح ….. الله على حبييبتي الله (عنقاتها بقوة عندها ) الحبيبة بنتي كيييييف بقيتي وتوحشتك
أفنان… (بدورها زيرات علييها محتاجة حضن حنييين تبكي علييه وحضن فرح أحن واحد حسات بييه .. طلقات دمييعاتها يهبطوووو على راحتهم وزادت تخشات فييها ) ماما فرح 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فرح ….. (تنهدات) بكي احبيبتي بكي خرجي لي فقلبك
أفنان … هئ هئ 😭😭😭 كل شي ضيعوووو اماما كل شي سرق مني كل شي اماما … شنو درت ليييه شنو درنا لييه فرقني على خويا وحرمنا من واليدينا
فرح …. (هزات وجها عندها مسحات دميعاتها ) شششششش كل شي غايرجع حسن من لأول ربي جمعك يخوووك من جديييد .. وتا واحد ميحرمك منوووو شششش صافي بنتي رووح عزيزة عند الله وهو غايمشي يتلقى فعالووو عند لي خلقووو
جلساتها حداها …. وتكاتها عليييها تا رتاحت نسبيا فحضنها… كتشووف فييه وتنهد اكييد هادشي بزااف عليييها … تا واحد ميقد يتحملووو…. شافت فأدهم لي كارز على عروقوو وتنهدات… حتى رتاحت عاد ناضت باست يدييداتها بجووج … وتبسمات
أفنان …. شنو كنت ندير لوكان مكنتييش جنبي و معايا… حضنك كافي يعطيني لقوة باش نعاود نووض المييييمة
فرح …. (تبسمات) مبغييتش والووو من غير نشووفك فرحانة وسعيدة مع راجلك ابنتي … هادشي لي كنتمى
أفنان … مغايكون غير خاطرك اماما (تفكرات خاليد وهي تشووف فأدهم خايفة تهضر يلصقها) أدهم
أدهم … (شاف فيييها وخنزز ) انتي وخديجة طلعووو لبيتي دابا بغييتكم
خديجة … (يدييها رعشووو بالخوف كتفكر زعمة يكون أدهم عرف بخرووجها مع خاليد صافي ليوم ياكلوو عشاء جنازتها ) هااا
أدهم … (عطاهم بالضهر ) تحرررركووو قدامي
كرزز على يديييه تا تشنجوووو عرووقووو بقوة … وخلف بكل كبرياء طالع فدرووووج… عندو هييبة غاية فمشييتووو… خلاهم بالووو بالخلعة اما واحد خديجة صفارت دم هرب من وجها … شدات فيها أفنان وطمناتها بعينييها….دخل لغرفة وهما مورااه بحال الأقزام كيتعترووو فدرووج… تا دخلوو وهو يزدح لباب بقوة … تهز خديجة مع لباب … وزيرات على يدين أفنان بقوة … جر شلية وجلس كيشووف فييهم كيف كل وحدة كتجر فتانية بالخوف ….
هاد نطق موجه كلامووو لخدييجة
أدهم….. (بروود ) فيييييييين كتعرفييييييييه بلى كذووب بلى لف ودوران دوي محدي مكالمي معاك راك عارفاني مزيان
خديجة … (لي هربات منو طاحت فييه) هاااااا (تهز قلبها بالخووف وقبل ماتهضر نقزات أفنان كتفتف)
أفنان …. الوششششششمة الوشمة لي خلاتوووو يدوي مع خديجة حييييت ميقدش يهضر معايا ويسولني فختار يسول خديييجة
خديجة …. (قرصاتها تا غوتات ) سمعني خوية عارفة مزيان شنو باغي تقوول وعارفة مزيان شنو كيدوور فراسك… بغيييت نقووولك داكشي لي فبالللك ممنووو والووووو ختك لي ربيتي باقة كيف وهي …. مغاندير حتى حاجة لي تخلي راسك يطييييح الأرض … كان سولني وجاوبتووو… شي حاجة أخرى عمرها تكون أو غادي تكون … غير رتاح اخوية (بنبرة حزييينة) مباقيش الأمر يتعاود ابدا
أدهم …. (تنهد وقبلووو صفاء حييت عارفها مزيان مغاديرش لي يطيح بيه مبغاش يزييد يعكل فالهضرة) كنتمنى الفرصة لي عطييتك تعرفي كيف توضفيييها وإلا عارفة خوك مزيان شنو يقد يدير دابا سيري لبيييتك وغذا بداي فالفرع جدييد لي عطييتك راه نزل الأرض وبغييتك تبينيلي كفاءتك العالية
خديجة … (بابتسامة مخلطة بالفرحة والحزن) شكرا خوية (قربات عندو عنقاتووو بقوة هبطات دمعة مسحاتها دغيا وتبسمات) لحبيب دختووو
أدهم … (خربق ليها شعرها ) ها ودني اخديجة ها ودني خلييييك زويينة فعيني
عطاتووو بالضهر ونطقات بصعووبة “خدييجة هي خديجة لي كتعرف ” هبطووو دموعها وخرجات شادة لباب موراها بدون متلفت… تنهد بارتياح ودار شاف فأفنان لي كتغزز ضفارها ودور فعينييها…
أدهم…. اجي الماسخة أجي القردة
أفنان …. (خرجو عينيها) هاااا انا قردة
أدهم … (خنزز فييها ) زييدييي لهنا
أفنان .. (قربات بشوية وخايفة ) واغير سمعني
أدهم … (جرها عندو بقوة تا تزدحات مع صدرووو وطرطقات عينيها .. غير هز يدييه غمضات عينيها كتساين دقة ) تخافي متحشمي
أفنان… خلعتيني 😢
أدهم…. (خنزز فيييها ) لي كيتخلع مكيخرجش بلى ميعلم راجلووو هااا وجه ديلمك غير ديال صقيييييل 😡😡😡😡😡😡

بارت_136♡ إمرأة____ثانية
أدهم…. (خنزز فيييها ) لي كيتخلع كيخرج بلى ميعلم راجلووو هااا وجه ديلمك غير ديال صقيييييل
أفنان …. (كتغبن) عفاااك سمحلي انا جيييت باش نفرحك
أدهم … (هز حاجب ) اممم
أفنان …. لقيت خووية خاليييد خوية 😍😍😍
أدهم …. (حاوطها من خصرها ) اممم مزيان كنت عارف وإلا مكنتش غانخلي دييلمك رجلييك يخرجووو لشواري
أفنان …. هاااا كيفاش عرفتي
أدهم … (ضحك خلاها ساييهة فيه) لي ديالي كنعرف علييها كل شي صووو ردي بالك ردي بالك ابنت ناس ، ردي بالك معايا
أفنان …. (غوبشات) وسمعني عفاااك … أول مرة غادي نفرح فحياتي دابا لقيت خوية لحد الأن ممتيقاش راسي عندي أخ 😍😍😍
أدهم …. (شد وجها بيين يديييه وتبسم ) فرحانة ؟؟؟؟
أفنان …. (بابتسامة) بزاااف كتر متصور
أدهم …. (غمض عيينيه وتبسم قبل مايهبط لشفايفها كيقبلهم بشغف ) اححح غاناكلك (حط راسوو على راسها ) رتاحييت دابا حييت شفت فرحتك كملات ياكي صافا؟
أفنان … (بابتسامة كتشوف فعينييه) وجودكم كاملين فحياتي هو الفرحة وسعادة كاملة
أدهم …. (جلسها فوق حجروو) توحشتك (باسها فعنقها تا تبورشات) ردي لبال لراسك فاش تكوني معاه
أفنان … (رفعات حاجبها ) كيفاش عرفتي
أدهم … تا حاجة مكتخبى عليييا (حمر فييها) ردي بالك تعطال ممنووووع ونزييدك هادشي مغايبقاش ديما غير متفرحيينش بزاااف … مراتيييي باغيها جبني متحركش منو فهمتي الغزالة
أفنان … (تلاحت معنقاه بعدا غايخليها تلاقاه ) احح شكرا شكرا
أدهم …. هههه (قلبها تحتووو كيشووف فعويناتها) تعاودي تقولي احح نتكيييييك بلى سليييب نح**** هههه
أفنان … (خرجو عينيها وتزنكوو حنيكاتها) هااا 🙈🙈🙈
أدهم …. هههه نوضي احبيبة نوضي غادي تنوضيييه وشووفي شكون ينوضك ديك ساعة
أفنان …. (وقفات حشمانة وتالفة ) ام ه هاني مشييييييت
أدهم …. (جرها عندو باسها فمها بقوة تا طرطقات لبوسة عاد طلقها ) سيري ورضي لبال لراسك خلي طيليفون حداك ها ودني نصوني ومتجاوبييش نعلقككك من رجلييييييييك
خرجات طايرة كضحك وحاطة يديها على فمها … قلبها كيضرب بقوة وعينيها فرحانين … اما هو خرج لبالكون كيطل عليييه ومخنزز …. ميكرهش يهبط يفرشخوووو …. شافها تعلقات فيييه … وهو يصعر محاملش يشوفهم معانقيين بديك طريقة …. تبسم خاليد وهزها بحال رييشة عندو كيضحك …. خلاه كيفوور زدح باب لبالكون ودخل كيتحلف فييها … شعل كَارووووه ونزل عند دراري لجردة… لقى كل واحد فيهم غاطس فجيييه ….
أدهم …. (شير على عمرو بكاس دبلاستيك ) فيييين اولدي نهار ومطار شاد ديييك لمق

فيييين اولدي نهار ومطار شاد ديييك لمقوووف عندك
عمرو …. (طفى تيليفون كيخنزز) تفووو متخلييييو حد طرونكييل
مهدي …. ههههه مسكييييين طايح على راسووو لمدام حرمات عليه شراب
عمرو …. (خنزز فيه غاياكلوو) سوووق دييلمك مثلا
مهدي ….. (تكرشخ بالضخك) كون تشوووف حالتوو مسكييين فاش قالت لييه يا أنا يا شراااااب ولا كاع ألوان طييف فووجهوووو
عمرو ….. نووووض تقووود علييينا تريييييكة دلفرنك تفوووو لحضية دوالو
أدهم ….. ههههه وايلي واش قطعات عليييك شرااب صافي ياكما غاتولي من صحاب لحيية
مهدي …. ههههههههههه غايولي من صحاب حجابي نجاتي 😂😂😂 والله الى عندها أجر هاد سيدة نسيييت كتولي مبهلل
عمرو ….. تنوووض ولا نبهللل دييلمك فهاد ساعة يا لقواد انا بعدا لقييييت لي يرشدني وانت اتامل
أدهم …. (تكرشخ بالضحك ) هههههههههه ترشششدك انت عاد صباح كنت هاز كاسك
عمرو …. غير كاس يخخخ لكنس لحضااي
مهدي …. ههههههه بلاتي دابا نوصلهالها
عمرو … (ناض وقف) انا راني ولد لقحبة مقطر لي متبعكم بجوووج
لاح علييهم لخدادي وخرج مخنزز…. خلاهم كيمووتوو بالضحك عليييييه …. خصووصا مهدي تبع لييه الهضرة مطلعها عليييه … ولاخر غادي كيسب من سمطة لتحت…..
بارت_137♡ إمرأة____ثانية
لاح علييهم لخدادي وخرج مخنزز…. خلاهم كيمووتوو بالضحك عليييييه …. خصووصا مهدي تبع لييه الهضرة مطلعها عليييه … ولاخر غادي كيسب من سمطة لتحت….. ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ديمارا لووووطو حاس بقلبووو فرحان وسعيييد … كأنووو ملك دنيا فهاد ساعة … طلقات موسيقى ma benne كتغني معاها وهو مساعدها… كيضحك علييها فاش كتغلط فييها …. تقلق وترجع ضحك … حمقاتوو بهبالها…. كسيراااا مع طرييق طوييييلة… تا لفيييلا ديالووووو … لفيييلا فييين كبر وتربى…. مع دخلة حلوو ليييه لكارد لباب …. دخل وكيف ديما مولووعة بعدد الحراس … وبلباسهم لموحد كامل كحل … تبعات لييهم لعييين… تا دخلوووو لباركيينغ لي كانت مساحتووو كبيرة …. حط لووطووو ونزل .. كيشووف فييها فين كتشووف ويتبسم …. خاليد … ياكما تخلعتي
أفنان …. (رجعات شعرها مور وذنيها) لا غير كنتساءل اخوية علاش هاد ناس بزاااف عندك بحالك بحال أدهم مفهمتش علاش
خاليد …. (خشاها تحت باطو كيضحك ) حبييبة خووها هادووو باش يحميييولي داري حيييت خووك عندو أعداء مستحييل تخييليييهم فهمتيني
أفنان ….. (شدات فيديه) ولكن اخوية علاش كاع ناس معندهمش عايشين مرتاحييين إلا أنت وادهم لي حاطيين هاد الجييش فباب دار
خاليد …. حيييت خوووك ماشي بحال كاع ناس… خوك اختي لعزييزة ميقدش يخرج بلى ميخلي لي لي يحمي لييه عائلتووو … انا ماشي تشكيل ولكن الواليدة منقدش هي لي عندي وأعدائي فرصة وحدة يلقاوها يشدووني من ذراعي ليمن فهمتيني دابا
أفنان …. بففف مفهمت والو اخوية والووو
عنكش لييها شعرها بلعاني وبدأ يضحك …. مرة يجرها منو مرة يخشيها فييه حمقها…. دخلووو لقلب لفيييلا لي كان غاية فمنتهى روعة…. تصمييم والأتات يا سلام … بقات كتشووف فالمنظر عجبها …. سمعات صووت رقيق جاي من لفووق …. تلفتات وهي تبان لييها أمرأة جمييلة بييضاااء …. كتبات امرأة 42 سنة … هابطة فدرووج كتبسم وعينيها على خاليد لي ضاحك…. قرب منها وحنى قبل يديها بجووج … وجرها عندو جايبها عند أفنان كيضحك
خاليد ….. نعرفك هادي الحبيبة ديالي الميمة لي رباتني من صغر لي كبراتني وقصات عليا تا ولييييت قد هكا (بااس رااسها )
سوزي ….. (بابتسامة) يخلييك ليا ولدي حبيبي
خاليد … (جر أفنان عندو ) وهي الواليدة حيت لي عاودتلييك قبيلة عليييها … هي هادي البرهووشة لي قطاني الله
سوزي …. (قربات منها وعنقاتها) زوييينة زويييينة ماشاء الله ….. (تبسمات) مرحبا بيييك فوووسط منا ابنتي مرحبا بيييك وكنحمد الله حييت ربي جمعكم من جديييد… هادي فرحة بوحدها ربي كبير ابنتي ورحمة من عندو لي جمعكم موور هاد سنيين كاملة
أفنان …. (بادلاتها العناق) شكرا شكرا بزاااف أ
سوزي … (شافت فييها ) عيطيييلي ماما سوزي خالتي لي بغيتي
أفنان …. (بضحكة ) سوزي أسم زوييين نقولك خالتي سوزي
سوزي …. ههههه مرحبا
خاليد …. (شد فمو) اجي جلسي بعدأ
جلسووو كيتهاودوو ويضحكووو دخلات لقلبها أفنان … وفرحات منيين لخوت تجمعوو من جديد …. وصل وقت الغذا وناضووو لجيييهت طابل لي كانت مزوقة بألذ الوصفات…. بادررروووو فالأكل محبسوووسش من الهضرة … خصوصا خاليد كيعاود لأفنان على سوزي …. وهي بدورها كتعاود ليها على مصايبووو لكحلة ….. غير كملوو الغذاء خرجووو لجردة.. جلسووو جابت لييهم لخدامة قهوة…. تبسمات أفنان وهي كتشووف علاقة لي بيينو مع سوزي قوية بزااف…. رتاحت نسبيا من جييهتووو بعدا كان مع أم حقيقية كتبغييه…. شد فيها خاليد وتبسم مخرجها من ذكرياتها….
خاليد…. اجي معايا نوريييييك شي حاجة غاتعجبك ههههه
تبسمات استأذن من الأم ديالووو وطلعها نيشان لجناح ديالووو…. عطاها قهوتها وخرجها لبالكون…. غير شافت مزيان….لمعووو عينيها من هول المنظر …. حمقها روعة …. كانت باينة لوس انجلوس ككل … والبحر لي مزير المنظر بلوونووو…. تبسمات وهي كتشرب كاسها د القهوة وكتشم ريحة الهواء نقي………………….
إمرأة____ثانية
تبسمات وهو استأذن من الأم ديالووو وطلعها نيشان لجناح ديالووو…. عطاها قهوتها وخرجها لبالكون…. غير شافت مزيان….لمعووو عينيها من هول المنظر …. حمقها روعة …. كانت باينة لوس انجلوس ككل … والبحر لي مزير المنظر بلوونووو…. تبسمات وهي كتشرب كاسها د القهوة وكتشم ريحة الهواء نقي …. جاب فنجان ديالووو وقف حداها مدرقها بطوولتووو كاملة وكيتبسم…
خاليد …. اممم فاش ختي حبيبتي كتفكر
أفنان …. (تنهدات ) فكل شي اخوية
خاليد … (دورها عندو وشاف فيييها ) عاوديلي
أفنان … (حنات راسها بحزن) فواليدييييينا لي عمرنا شفناهم فمووتهم لي عمري نسى طريقتووو… فحياتي لي جايا كيف غاتكون
خاليد …. (جرها عندو عنقها وقلبووو براسووو محرووق ) لازم علييينا نتنسااو لماضي اختي … حق والدييينا عند الله ورووحهم عزييييزة ربي غاياخد حقهم منووو (هز ليييها رااسها ودخلها جلسها فوق سرير وجر كرسي جلس حداها) قوليلي كيف دايرة علاقتك مع راجلك
أفنان …. (تبسمات وشدات فيدييييه ) زوييييينة خووية
خاليد …. اممممم عاوديلي كل شي من الأول
أفنان … ههههه اوك (عاودات لييه طريقة باش تزووجووو لكن مورو معاوداتش عليييه ابدا ) ولكن من بعد اخوية تبدل كل شي … معرفتش كيفاش نشرح ليييك… فاش كنقرب منو كنحس براسي ملكت دنيا خصوصا لضحك كنبقى ساهية فيييه .. الى غير شد بيدي قلبي كيبقى يضرب بقوة … معاه اخوية فرحانة وسعيييدة…ماما فرح لقييت فييها كل شي الأم والأخت هي نبع الحنان هي كل شي ناهيييك على خدييجة الأخت الحنييينة وطييبة… بدون مجاملة هادوك عائلتي الحقيقية …. و أدهم (تنهدات) عمري شفت بحالو اخوية … حقا فالأول علاقتنا كانت خايبة … لكن دابا كنحس براسي بلى بييه إنسانة مكاملاش …. الى مشفتووش مكيدووزش نهاري بسلام ….بلى وجودو كنحس براسي ناقصة منكذبش علييك رجعت نبغيييه حب خالص وصافي من لقلب … خاليد … (تبسم وشد يدييها باسها) دابا لبرهووشة ديال اختي طايحة على زنافرها .. هههه عرفتي بكلامك ريحتييينيي… ولكن خاص نتأكد منو واش كيبغيييك ومهتم بييييك ولا مدوزز لوقت… حييت كنواعدك نهار نتواجهووو مغاتكوونش على خييير
أفنان … (خرجات عينيها) واخوووية انت مالك معاه انا كنقووليك حنا فرحانيين ومرتاحييين فحياتنا باغيني وباغاه… علاش هاد لعداوة بيناتكم مفهمتش شنو هو هاد لحساب لي بينكم… غير قوولي
على ذكر سؤالها رجعات بيييه ذاكرة لوووور لهادي 7 سنوات ….. سبع سنوات ديال العذاب والحزن والألم…. ذكريات لي دافن فقلبو ورووحوووو ولي فيينما يجبدها كيحس بقل
سبع سنوات ديال العذاب والحزن والألم…. ذكريات لي دافن فقلبو ورووحوووو ولي فيينما يجبدها كيحس بقلبوو كينزف من لداخل بالدم
#فلاش_________باااك
فووق جبل متشااديين بجوووج ..خاليد لي كيغووووووت فووجه أدهم وشااانق عليييه … عينييييه حووومر ويدييييه متشنجة وعرووووقهم خارجة……
خاليد ….. علاش طعنتيييييينييي علاااش علاااااااش غذرتيييينيييي شنو درت ليييييييييك
أدهم …. (دفعوووو بقوة علييه) لزززم دييلمك حدك وأخر مرررة تهضر معايا بهاد طرييقة … هي لي قربات مني وهي تلاحت عليا باستني فهمها ودخلها لكررررك
خاليييد …. (ضحك وقلبووو كيبخ دم ) باغي تبييين رااسك انت الملاك طاهر وهي مسالية كرها تلاح عليييييك (جمع يديييه ونزل على وجه أدهم بووكس) غذرتيني اولد لقحبة وكتكذب فوجهي
أدهم …. (صعر مبقاااش كيقشع تلاح عليييه كيعطيييه لوجه وخالييد بدوروو ممقصرش ) أنا أولد لقحبة مكنغضرش فضهر.. وماعندي لاش نغضر متنسااش كررررررررك هادييييك كانت ختي قبل ما تكون صدييقتي وانت كنتي عارفها كتبغيني مع العلم انا مكنتش عارف ومشيتييييي بغيتييييها وتقربتي منها …. نزل عليييييه … كيتمرغدووو فالأرض واحد كيعطي لتاااني وخصووصا أدهم لي عصبوووو محاملش يضاارب على زبل زابوولي … سمع صووتها لي كيخلي قلبووو يضرب بقوة …. وقف وشااف فيييها عيينييه حوومر .. وفعينييه غير منظرهم بجووج كيتباوسوووووو ……

بارت_139♡ إمرأة____ثانية
نزل عليييييه … كيتمرغدووو فالأرض واحد كيعطي لتاااني وخصووصا أدهم لي عصبوووو محاملش يضاارب على زبل زابوولي … سمع صووتها لي كيخلي قلبووو يضرب بقوة …. وقف وشااف فيييها عيينييه حوومر .. وفعينييه غير منظرهم بجووج كيتباوسوووووو …. لحب لقوي لي كانوو فعيينييه كتر من الألم لي كان يحس بيييه …. عشقها اول ماشاافها حمقاتوووو بعوييناتها زوووورق لفاتحيييين… ضحك بقوة وناض كيشوووف فيييها كتبكي وتقوولووو برااسها لا …. هي بدوورها معارفاش حبووو لييها… حسات بييه تقرب منها اااه لكن قلبها كان يدق لصدييقها ديال طفوولة فقط حباتووووو حب قوي من عرووووق قلبها خارج … خاليد ….. (ضرب يدييه مع الحجرة وقرب منها ) كاتبغيييييييييييييييه هضري (كيغوت) كتبغيييييييييييييييه
أدهم …. (جمع معاه بتصرفييقة وزاادوووو بووكس لنييفووو تا طووش دم ) فييييق أولد لقحبة فيييييييييييق جاااتك زم*** بالمقلووووب صحى دييييلمك…. (كيغوت) هادي ختي قبل متكون صدييقتي ولي شفتيييييييييه كان غلط بدون وعي منها
خاليد … (صخط ) تباوستووووو قدامي (شنق عليييه ) غذرتيييني وباقي كتخرررج فعيينييك
أدهم … (عطاه براااس تا جا طايح ومشعرش براسووو هبط كينزل علييه) لقحبة دمك باغيني نقتللللللك واقلة قلت لطواسسك مك هي لي قربات مني ااااه هي
نزل عليه … تا بداو يترافسووو فالأرض … قربات منهم كتغوووت باغا تفكهم… ساعة أدهم مكيشوووفش قدامووو واصل لطووب ديالووو… غير قربات منهم ترفعات تا جات كدوور فالأرض … ونزلات من الحافة د جبل لي كان غير الحجر والشلال دالماء هابط …. وقف مصدووم وناض خاليييد كيجري يطل من الحافة… حسها مبقى باان وتياار دالماء قوي ومجهد …. غوت ربي لي خلقووووو وشد فراسووو كتنفس بزز…. وعينييه ضباابة نزلات عليييييهم… بقوة صدمة .. حسها مبان ولا أثر عليييها دازت مع ثيار طيرها لأعماق لويدان…….غوت ربي لي خلقوووووو بإسمها وطاح كيبكي “””””رااااااااشلي””””””
من ديييك نهار المشؤووم تحولات ديك لعلاقة لكرررره وحقد وانتقام …. ولا واحد يكلاشي تاني واحد حاقد على تاني …. وكل واحد عندو ألم فقلبوووو…من جهة خاليد لي من نهار ماتت مفتح قلبووو لشي وحدة … ومن جهة أدهم لي كرهووووو حيييت بسباابوووو ماتت كون هضر بإنسانة كانت غادي تكون باقة على قيد الحياة مووتها صدمووو هي كانت كتر من ختوووو…. لكن للأسف مكانش عارف حبها ليييه …. نار انتقام تولد فقلب خاليد …. ومستحييل يترااجع علييييها…. واحد نهار بحال هاد العاصفة جات ختها ….وتواجهوووو نيت

فواحد العقد … قربلوووووها وهربوووو كاع ناس … لي فك دقة كتجي فييييه… رغم الأعين لي كانت كاملة على أدهم …. كانوووو دييما كيجيييييو لخاليد عروووض من أعداءوووو باش يتعاونووو ضدووو لكن خاليد كان دييما يرفض…. وفداك نهار نيييييت….. نووضووو قربالة لدرجة خاليييد هز مووس وغرسوووووو فقلب أدهم بقوة …. من دييك نهار تولد حب انتقام تاني عند أدهم…. واخا غلبوووو فجميييع مهامووووو مستحييل ينسى نهار طعنوووو فقلبوووو بموووس وخلاه 3 شهور ناعس فطبيب…. تم تأكد ان ناررر لي فقلوو مستحييل تخمد…. حس بيدين رطاب على وجهو …. وهو يزفر بقوة خارج من ديييك الأفكار لي محفوورة فقلبووووو وكتحرقووو ……..
بارت_140♡ إمرأة____ثانية
حس بيدين رطاب على وجهو …. وهو يزفر بقوة خارج من ديييك الأفكار لي محفوورة فقلبووووو وكتحرقووو….. #رجووع___للواقع
أفنان … خووية فييين سهيييتيي
خاليد … (باس يدييها) والووووو اختي تفكرت شي حاااجة وصاف
أفنان … احممم مبغييتييش تجاوبني
خاليد …. (هز حاجب ) سولي راجلك شوفي شنو يقوووولك راه عااارف وهو يقدر يعاودلييييك حسن مني
أفنان …. (تغبنات) ااااافففف بعدا أدهم مكيهضرش كاااااااع
خاليد …. هههه وانتي لسانك صليييييط وتقوولي واش كتسكتي
أفنان … (قلبات عييينييها) وهاني غادة بحالي (وقفات)
خاليد .. (جرها جلسها وخنزز فييها) ييياكما كيااكلوووك عضااااااامك اختي لعزييييزة
أفنان …. واش كاع رجال بحالكم بغيييت غير نعرف 😥🤔
خاليد ….. ههههه انا بووحدي لي هكا
أفنان ….. نونونو كتصرف بحال أدهم نفس طريقة دالهضرة
خاليد …. (كرررز على يدييييه) زيدي زيدي قدامي نخرجووو الى بقيييت معاك نرتاكب جريمة
أفنان …. 😨😑😑 هاوييلي مال هذا (كضحك) عرفتي خوية تشهيييت لي نيييييييم احححخ 😍😍😍😍😍
خاليد …. (حل فموووو) عاد دابا كلييتي زييديي زيدييي قدامي
أفنان … (دلات شفايفها) يخخخخ واكرشي هادي المسموووووم
خاليد…… زيدي تحركي قدامي
نزلوووو كيتناقشوووو …. وقفات سووزي كتشووف فييه وتبسم…. عمرها شافت خاليد فرحان بهاد طريقة … سلمووو عليييها وخرجووووو… طلعووو فلووطووو ودييمارا بسرعة ….. تا داخت وهي تشحطوو ليديييه…

أفنان …. حرام عليييك مسارني تقلبووو غادي نرررض عليييك هنا وششووف دييك ساعة شنو دير
خاليد ….. والله وديرييها تا نلعقك من شفااارك 😡😡😡😡
أفنان …. (حسات بتروييعة فعلا وهي توقفوووو) وقف وقف اخوية
برك على لفران بقوة تا كانت غاتخرج برى…. ونزل حلها لباااب….خرجات كتجري كتررض كاع داكشي لي كلاتووو… هز قرعة عطاها لييها غسلات وجها ومد لييها منديل مسحات فمها … وشد فيييها
خالييد… واش صافا نمشييو لطبييب
أفنان ….. (ضربات فيها نسمة لهواء عاد صحصحات) لا خوية راني كندووخ هكا… الى مشيتي بسرعة كرشي كتقلب
خاليد … (ضحك وجرها عندو ) زييديي خلعتييني علييك هاني الالة غانمشي غير بشوية
طلعها وقاد ليها سانتيييغ…. عاد ركب هاد لمرة مشااو بشوية عليييهم …. طلقلها موسيقى صارخة …. وهي ناشطة كتشطح…. وهو كيضحك عليييها … بعد دقائق عدييدة… نزلها حدى أكبر موول… شد بيديها ودخلها كتبان بحال بنتووو… وهو جثة ضخمة كل شي كيشووف فيييهم…. عجببها لحال عينييها لقلووبة خارجيين منهم…. دخل الأول بووتيييك فيييه غير لي مارك ديال لكسيواات…. جلس وكلف وحدة من مساعدات تعاونها….. الحاصووول لي قيصاتووو كامل عجبووو وخداه ليييها… دازو لمحل تاني ….. خدات كاع لي كوليكسيو لي عاد دخلووووو جداااد …. هي كتختار وهو كيخلص لي حطاتها كيرجع يهزها ويخنزز فيييها … عاطييها الحرية تاخد لي بغات ….. تقداووو من كل فن طرب لي عجباتها ولي معجباتها خداتها…. وقلبها كيرفرف فرحان…. كملوووو دوران فالبرج…. وهما فمحل سمعات طيليفونها كيصووني… هزاتووو وهي تلقى نمرتووو نمرة حبها وراجلها قرة عينيها ….. تبسمات وخرجات فتحات الخط…….

بارت_141♡
إمرأة____ثانية
وهما فمحل سمعات طيليفونها كيصووني… هزاتووو وهي تلقى نمرتووو….. تبسمات وخرجات فتحات الخط …. أفنان … (بفرحة قلبها كيضرب بقوة ) ألووو
أدهم …. (غمض عيينييه) مناويااااش ترجعي لداارررك 7h هادي من صباح وانتي معاه متوحشتينيش
أفنان …. (تبسمات وكتنييم فعويناتها) سي توحشتك
أدهم …. امممم بزااف ولا شوية
أفنان …. بزااف بزززاااف
أدهم …. قدااشش(كيضحك)
أفنان …. قد سماء وقد لحوووت لي فالماء
أدهم … (تبسم حتى بانو غمازاتووو) غير كملي عليا بهاد لكلييمات فاش نشدك مكييينش لي يفكك مني
أفنان …. (كضحك) زعمة منبقاش فيييك
أدهم …. (غزز سنانووو) غادي نخليييك تغووتي غير بلاتي … سمعييني غادي تقوولي لييه وصلني وغاتحركي تجي لداررك ولا غانجي حتى لموووول نشووووووهك يا الله ختاري
أفنان ….. (حلات عينيها كتشووف قدامها وموراها) هاااااا 😨😨😨 انت باش عرفتيني فالمووول
أدهم ….. داكشي مسووقكش فييه لي لي قلت ليييييك يا الله تحركي
أفنان …. اففف اوك
أدهم … حتى تجي ونشوووفووو بلان ديال هاد ااااف عاود (قطع لخط)
أفنان …. يخخخخخ سلعة ناقصة دابا كيف غاندييير كيييييف (سمعات صوت خاليد وهي دخل لمحل )
خاليد …. (مخنزز) هووو
أفنان …. (بلعات ريقها) خووية براكة علييينا خليينا نمشييييو عييييت
خاليد …. (كرررز على يديييه ) بغيييتي تمشي عندو ياك ؟
أفنان …. (بخوووف من نظرة لي فعينييه) ا اه زعمة نجلس معاه شوية تا هو خوية
خاليد …. يااااااك اوك ؟ كتخافي منوووو ؟
أفنان … 😨 هاااا علاش أخوية منقووول هكا انا
خاليد …. (حبسها بيديه) صافي صافي زيدي قدامي
هز صاشيااات كلهمم….وزااد قدامها وهي مووراه كتغزز ضفارها بتوتر …. عرفاتوووو تقلق منها … لكن هي براسها توحشاتووو ونهار كامل مشافتووو هادشي كامل أدهم صابر لييه …. ركبات فلووطوو وهو لاح داكشي فالكوغر …. وطلع سايق بدون ما يتكلم … مخنزز وكيغزز سنانوو … وقف لووطووو حدى مطعم فاااخر خدالها لي نيييييم لي بغااات … حطهم حداها ورجع ديماراااا نيشااااان لقصر لعلوي…. حاولات تهضر معاه لكن خافت من ردو… باينة فيه معصب وجهووو حمر …. تنفسات صعداء كدعي تسالي هاد العداوة … لي بيينهم مسافة طريييق كان وصصل لباب …. نزل هز لي صااشي مدهم لواحد من لكارد دخلووو داكشي ….. ورجع غادي حتى كتووقفووو بصووتها لحزيييين

أفنان ….. خوووية واش مقلق مني
خاليد …. (رجع عندها باس راسها) سيري طلعي
بلى متجاوبوووو ركب فلووطوو وكسييراااا خلى غير لعجاج مووراه….. شافت فصاشيي ديال لي نييييم لي جاب ليييها …. كرزات عليييها معصبة ودخلات كتصوووط بالغذااايد ……….
فهاد الوقييييتة كان أدهم فالبالكوون فاش شافها دخلات… تبسم بانتصار ودخل كيضحك عاجبوووووو الحال …….

بارت_142♡🔞🔞🔞 إمرأة____ثانية
داخلة مع جردة وعاقداهم فجبهتها… معصبة من راسها محيرتها لخوووها ولا لراجلها… حسات فهاد اللحضة براسها فموطايشة…. يد كترجها ويد كتردها… تنفسات وهزات راسها لسماء كطلب تلقى حل لي يرضيييهم بجوووج… وهي داخلة حسات بيد جراتها بسرعة لبييت صغير كان فجردة … قبل متغووت كان حاط يديه على فمها وكيضحك…. شافتووو وهي تخنزز طالعة ليها لقردة ….
أفنان …. اففف خلعتيني حرام عليييك
أدهم …. (حوطها بيديييه وخشى راسووو فعنقها كيشم عبيرها ويتنهد ) توحشششتك (كيفرق على عنقها قبلات سخان كيذوبو)
أفنان … (حسات يتبووريشة ) أدهم
هز وجها عندو كيشووف فعويناتها ونزل لشفايفها واخدهم بييين شفاايفوو …. كيذوووق مذاقهم لي كيسكرووه… جر شفى تحتانية وخشاها فمووو كيمصها ويتلذذ بمذاقها… مروورا على شفى لفوقاتية .. واخدهم فمووو… ومغمض عينييه كيروي عطشووو بمذاقهم الحلووو… دق قلبها وزادت الحرارة حرارتييين… حركات شفايفها معاه… حتى تحولات لقبلة لجر بعنف… واخدهم فمووو بجووج كيمصمصهم بكل احترافية… رفعها معاااه لعلامووو… حس بيها فشلات وهو يهزها عندو مطلعها فوووق الحرف دالخزانة…..وكيمرر يديه على كرشها… بحنان طالع مع صدرها… كيدوزز فووقووو…. طلقات تنهييدة سخوونة فمووو… وهو يجرها عندووو بقوة كيفرق قبلات على وجها كامل … ويديه خدامة كتهبط ليها تشووورط….زفر واصل لقمة الرغبة ديالووو فييها … وبسرعة البرق طير ليها تشوورط ونزل يدييه مخرج صدرها من سوتيام…. غير شافهم بويض كيبريو وراس غووز… زفر بقوة ونزل عليهم … حاط فمووو على راس كيمص فيه بحال طفل صغير محتاج حنان مو… ويد تانية كتعجن فييه…. مقدراتش تصبر كتحس فصدرها بالألم ونشوة فالنفس الوقت …. طلقات انيين خفيف… حس بيها مؤلمة وهو يرخف…. قبلهم بشوية وطلع شد وجها بييين يديييه….
أدهم …. رحميني خلاص ابنت ناس عيووونك براكة قتلووووني وسكنووووو هنا (حط يديه على قلبوو) سجنووني وبسيف ماضي نحرووني… براكة اذات اللؤلؤتين السوداويتين
ضرب قلبها بقوة حساتوو غايوقف كلمات زادووو فيقووو نار الحب والعشق وهو بدورو قتلها بكلامووو الحلو والعسل رفعات يديها لوجهوو وتبسمات قبل ما هي تجرووو عندها وطير على شفايفوو بقوة كتمصهم رغم أنها مكتعرفش لمهم عطاتووو جوابوو الكامل… تبسم وسط ثغرها… وجرها عندو كيعلمها فن تقبيل…. نزل بيديه لجيهت توتو ديالها … وحل ليها سمطة وخشى يديه كيدوز فووقوو…. محمقها ومشعلها… وهي بدورها كتحس برغبة غريبة كتجرها ليييه….

أفنان …. (تأوهات فمووو وهبطات يديها كرزات على يديه) اححح أدهم
أدهم …. (هزها عندو وهبطوو ليها بالخف تا طاح فالأرض ) عيون أدهم
أفنان…. (توكضات شوية وهي دفعو بأدب) لا لا أدهم (كتشوف راسها فين 🤣) فين حنا
أدهم … (قرب فمها وتكرشخ بالضحك ) فوق كوكب زحل احبيبة
أفنان …. (بغات تهبط من فوق الحرف وهو يوقفها خاشي رجليه بين رجلييها ) 😨😨😨 غايشوفنا شي حد
أدهم … (باسها فرقبتها) كل شي ناعس احبيبة غير انا لي فايق كنتسنى مراتي تجي من زنقة ( خنزز فيها )
أفنان …. (كتبدل الموضوع) تا انا فيا نعاس
أدهم … (هز ليها يديها وحطها على ديالوو) وهذا مبغيتييهش ينعس مسكين
أفنان …. (حسات بداكشي واقف وغلييض وهي تحل فمها مبعدة يديها) هااا 😨😨😨
أدهم … (رجع ليها يديها) كتخافي منووو مكيعضش احبية غير كيفاجي هههه
أفنان …. ماسخ 😣
أدهم …. طوالك لسان شي نهار نقطعوولك
مخلاهاش تهضر وطار على شفايفها محبسها بهادي “وقت الخدمة اشريفة” ضاغط على يديها لي فوق ديالووو واقف … فمووو فمها ويديه على توتو ديالها كيدوووز عليه … بجووجهم ترفعوووو خشى يديه تحت بيكيني ديالها…. كيسرح تقيبة بصبعووو وهي كتعضووو فضهروو بالنشوة…. غير حسها واجدة…. جبد بوعلام كيعطي تحية…. وهزها عندو بيد مهبط ليها بيكيين…. ومخلييهم واحد كيسلم على تاني

#تتمة___142🔞🔞🔞
مخلييهم كيتساالمووو… وهو خدام كيعذب شفايفها رطيطبين…. حسات بالعافية لتحت… وهو كيلعب على ديالها من لفووق ويحركو بشوية … حمقها وهي تزفر بدوورها بغاه يخشي دغيا وينهي عذابها
أفنان …. احححح صافي أدهم اووه بلييز
أدهم ….””” ضحك بقوة”” هههه شنو احبيبة
أفنان … العافية اححح
أدهم …. فين احبيبة العافية (كيزييد يحككو معاه)
أفنان … واععع عفاك براكة اححح
أدهم ….. (ضحك عليها وزفر تا هو شااعل) بففف غاتحمقيني
بشوية قادوو مع تقييبة وطلعووو معاها تا غرسات ضفارها فكثافووو بقوة …. بشوية بدأ يحركووو وهي ترفعات مسكينة صافي… شد فخصرها وبدأ يطلعها بشوية ويهبطوو فوقو…. لوات رجليها على خصرووو وزيرات عليييه مغمضة عينيها وطالقة انيييينها كيعبر غغلى شهوتها…. طولوعا نزوولا بزربة كيضربو فيها حتى قرب يجيبوو وهو كيخفف…. غاطس فصدرها كيمصووو بشوية …. حتى جعر صافي … وهو يزرب عليها … كيطلعها بزربة وهي مزيرة عليه … تا جاابووو فيها وجلسها فوق الحرف خواه…. عينيها تقلبوووو هدها وهو معيااش… يا الله بغى يكمل وهي تعنقووو فاشلة…
أفنان …. عييت (خشات راسها فصدروو كتشم ريحتو)
أدهم …. (ضحك وباسها فوق شفايها ) العيانة صافي تسلاو لييك
جر بيكين لبسولها مع سروال وتشوورط وهزها فيديه… كيضحك مزال مشبع عاد ديمارا… ولكن راحتها كتهمووو… خصوصا فاش شافها عيات… ومالها ماتعيا وهي نهار كامل كدوور… دورات يديها على عنقووو وجرات صاشي لي عطاها خاليد … وخشات وجها فصدرووو كتشمشم وتعاود …. خرجها من لبيت ديال جردة ودخل نيشان طالع مع درووج لغرفتووو…. نيشان لدوووش….. حيد ليها حوايجها وكمل بحوايجوو ودخلها لبانيوو كيتبسم…. وهي ذايبة فتبسيمتووو…. جرها عندو وجلسها فوقووو كيدوز بالماء فوق كتافها… غمضات عينيها عاجبها الحال … وهو يديه خدامة فذاتها …. تا سخن طرح وهو ينعسها فوقوو مغمض عينيه وخاشييه فيها … تا عضات شفايفها بقوة …. مستقبلاه هههه حركووو فيها بشوية … تا زاد سخنها عاد بدأ فالمعقوول… حرررت مزيان فييه تا جابوووو تاني وهو يخفف… متبتها بمصة فشفايفها ومنسييها المووسيووو بوعلام باقي لداخل…. وغير شعلها ولات هي تحرك جعر وبدأ بخبطووو فيها …. بجووج مستمتعيين بالنشوة… تا جابووو لمرة تالتة عاد تنهد فاش شافها عيات…. خواه وبدأ يغسل ليها مسحتوا ميشووفش فجسمها باش مينووضش تاني .. غير كملوو دووش لبسها بينوار لحمام…. دار فوطة على نصووو وخرجها كيبووس حنيكاتها لي رجعووو حومر بالحمام … لبسها دوبياس مع كيطمة
ونشف ليها شعرها واخا معرفش ضحكها تا كملات هي… ناض لبس شوورط… وجرها عندووووو كيبووس راسها ويديها
أدهم … عييتي احبيبة
أفنان …. اممممم شوية
أدهم …. مبقاش الحريق دابا
أفنان … لا مبقاش
أدهم …. هي نكملوو شي واحد أخر
أفنان …. “خرجو عينيها ” لا راااه باقي 😣😣😮
أدهم …. ههههه ياك العفريتة “جرها خشاها فييه وكيلعب فشعرها” شنو درتي ليوم
هز راسها فاش مجوباتش لقاها حالة فمها مشات مسكينة ضحك وباسها فووق منوو وحاوط يديه عليها زايد خاشيها فيه … عاد غمض عينيه بدورووو نعس ……

بارت_143♡ إمرأة____ثانية
نهار جديييد …. متغير على جمييييع الأيام … كان بالغرفة ديال الرياضة …. فوق طابي غولو كيجري… جسمووو كاع عرررق…. عينييه مركزة فشي حاجة وعقلووو غايب مرفوووع… وكيف ديما بعويييناتها الزريرقييين لي كيشووف بين عينييه ديييما… عمرو نسى ضحكتها وجسمها لمتفجر بالأنوثةبالأنوثة طاغية … وهو فتفكيروووو رن صوت موبايلو… مخرجووو من أفكارو…. زفر وقف لمكينة وهز فوطة كيمسح وجهووووو…. فتح الخط بكل رجوووولة عينيييه غامقيين هضر …
خاليد …. شكاين ؟؟؟؟ رستم …. ناس كيقولو صباح الخير
خاليد …. دخل فالموضوع ولا قود عليا مفيا لي نحمق راسي مع شي حد
رستم …. بففف سمع أخر أخبار هههه انا تشووكيييت بعدا آخر حاجة كنت متوقعها
خاليد … اممم اشمن خبار عاود الى كان بحال كمارتك غير قطع حييت غادي نزوقهالك
رستم …. ههههه واسمع خبار فميييكتها خديييييجة
خاليد … (هز حاجبو) ماالها
رستم….. كلفها صاحبوووونا بالفرع ديال الهندسة كامل … العلوي دخل ختوووو لبلاصة لحرب والقتال مفهمتش شنو المغزى من هادشي و علاش خديجة بالضبط هو عارف الأعييين على داك لفررع وشووووف شحال خدمنا باش نطيحوووه الأرض…. جاب ختوو زعمة تهزوووو وترجعو كيف كان هههه واش كيحلم هذا ولا شنو
خاليد … ( كرررز على يدييه) كييييفاش انت شنو كتقووووول واش هاد الخبار صحيييح رستم نفررررع دييلمك لكنتي مخاطي نخاطيييك فعقلك
رستم…… هههه وا صحيييح الخبار مئة بالمئة عارف شكانقوول والإجماع مع 9 غادي يبدأ خدات رئاسة على الفرع كامل
خاليد…. فااااااك ولد لقحبة شباغي زعمة يديير أصلا ديك الفرع نهايتوووو على يدي انا غانكون وقريبا
رستم …. وإلا نجحات خدييييجة وهزات شركة من جديييييد
خاليد …. (قهقه بصوت عالي ) كضحك معايا واقيلة نسيتي شكون تم ولا نفكرك ولا نسيتي شحال من عين على داك شركة
رستم … منسيتش ولكن مهما العلوي بقدرووو حط ختووو تم وعطاها شركة فيديها إذن رآها قادرة بييها لهييييه

خاليد ….. سوووق لعيالات خاوي معندها مدير مسكينة غادي تشووفها كنهدمها حدى عينيها ومتقدر دير والووووووووو
رستم ….. عارفك قدها وقدود
خاليد … تلاح دابا جيبلي الأخبار ديال الإجتماع غادي نهبط لشركة دابا نتلاقاو تم نهضرو ….
قطع الخط وكرزززز على يدييه …. كااره لبلان لي داير أدهم … طالع فدرووج وكيسب من صمطة لتحت …. دخل لدووش نيشان… دوش بالخف وخرج نشف راسووو هز كيطمة مع بالغين بيضة ….رش ريحتووو المعتادة ….. هز سوارت لوطو مع موبايلووو وهبط نيشان لوطو ديالووو ركب وديمارا بسرعة لشركة ….
بارت_144♡ إمرأة____ثانية #في_شركة_العلوي
كانت واقفة خديجة لابسة ضوني بيض مشبك حط لكثاااف… وصايا كحلة حد ركبة مزيرة…. فالوسط سمطة فالكحل منقوشة بالبيض… وسندالة عالية فالكحل…. صابغة رجيلات واليديدات فالكحل … مع بيضااء جات كييووت …. طالبة شعرها لكاري فوق كتافها… فقط دايرة ماسكارا وكلووز… كانت واقفة مع أدهم هازة مجموعة من الملفات لي كانت تخدم عليهم مع لبيسي ديالها …. رجليها كيترعدو ويديها كيرجفووو…. رمقها أدهم لي كان يهضر فطيليفون….. وهو يجي عندها كانو بالبيرووو ديالووو لي ولا دابا ديالها وملكها شرعا وقانوونا ….
أدهم …. (شد فيديها) متوترة
خديجة …. بزااف اخوية خايفة
أدهم …. شنوو قلنا فدار اممم شنو 😡😡😡😡
خديجة ….. (كطلع نفس وتهبطها) فالشركة مكاين خوية ولا أدهم فالشركة كاين سي العلوي بين الرؤساء ومسيو العلوي بيني وبينك وشاف بين الموظفين… أدهم …. (تبسم ) مزيان ودابا رولاكس انتي شاف هنا وانتي لي غادي تسيريها كيف باغا انتي …. أهم حاجة تصرفات رئيس وحركاتووو خاص تكوني صارمة فكلامك كيف علمتك….. هاد الإجتماع بغيتووووو يخرج بنتييجة سمعتيني انا تايق فييييييك
خديجة …. اوك مسيو العلوي شكرا
أدهم …. براافووووو يا الله زيدي الموضفيين كيتسناااو
سبقها بخطى تابتة كلها عجرفة وتقة فالنفس …. تبعاتووو كترعد بالخووووف وجها صفااار بالخلعة… دخل لقااعة لي كانت كبيرة كتر من قاعة المحكمة … ودخل بلى سلام كولوو كبرياااء كان طابل طووويييلة هازة الموضضضفين كاملين… كل واحد فيهم عقلوووو خدام فجييييه… كاين لي عاجبووو الحال وكاين لي محملش هادشي…. غير شافوووه دخل كل شي وقف لييه…. تبعاتووو خديجة وقفات جنبوووو… على ضهرهم كاين طابلووو كبير بيض …. وطاطاشووو كبيرة فووقهم…. عطاهم أدهم إشارة بيدييه بمعنى جلسوووو… حناو راس وجلسووو بهدووء تام …. بنضرة قاصحة فعينيه هضر …..
أدهم ….. مزيان كنظن كلكم كتساءلووووا شنووو الهدف من هاد الإجتماع … نعرفكم على واحد الشخص أولا عاد نهضرووو على الهدف من هاد الإجتماع …. (قدم خديجة بلاصتوووو فين الواقف) كنقدم ليكم رئيس الجديد لشركة العلوي …. “خديجة العلوي” المديرة جديدة ديال الشركة يعني رأي ديالها وتسيررر ديالها سنياتووور ديالها … المديرة
وقف كل شي كيصفق ويرحب بيها …. كاين لي مصدوووم وكاين لي كيضحك… وكاين لي فرحان بيها … عطاهم إشارة أدهم بيديه ….سكتوو ورجعوو لبلايصهم…
أدهم ….. بما أنووو المديرة معانا هي لي غادي تعطيكم لبروكرا

معانا هي لي غادي تعطيكم لبروكرام لي غاتمشييو عليه …. (جر ليها الكرسي جلسات وهو رجع جلس انوفاص معاها … داير رجع على رجل وكيتسناها تهضر)
وقفات كترعد ويديرها كيرجفوو كتشووف كاع الأنظار عليها … حسات بمعدتها ضراتها وهي تحني راسها لسانها مكبل عليها… ضحكوو الموضفين عليها … وكاين لي قلب عينيه كيقوول “اش هاد المهزلة” كاين لي فرح من قلبو… وكاين لي حس بيها خايفة ومتوترة…. ضغط أدهم على يديه كيتسناها تشووف فيه … غير هزات راسها شافت فيه …. عطاها نظرة حاملة معانا حنبنة … غمض عينيه وحلهم…. بمعنى رولاكس هبط عينيه ليديه تا شافت فيهم … يديه لي كان يلعب بيها مع سوارت… هز صباعو لفووق بمعنى عارفك قدها … تبسمات كانت محتاجة هاد دعم منو … هزات راسها فااموضفيين لي كانوو كيضحكو بشبه مسمووع… وهي تخنزز فيييهم راسمة على جبهتها كروة عاقداهم…. وعينيها لي عسليين غماقوووو… خلعاتهم حتى تقادوو بلاصتهم وهي توقف ……
خديجة ….. (بكل تقة) كيفما شاف العلوي قدمكم ليا غادي نعاود نعرفكم على راسي … معاكم المديرة خديجة العلوي…. مديرتكم جدييدة (كتقرأ الأعين لي دايرة بيها) البروكرام القديييييم كامل نسااوه (خرجو عينيهم) وقت نعاس وتقصار سالى ودابا وقت الجد والعمل (خنززات فيهم ) قبل ما نبدأ نبغي نقلكم خبر من بعد الإجتماع غادي يطردووو بزاف ديال الموضفين لي معايا (شابكات يديها مع بعض) بغيييييت الكفااااااءة ….. بغييييييت رووووح العمل …. وأول حاجة بغيت تقة ………
#يتبع_بعد_قليل
135 sem22 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de stories_ask
stories_ask
@stories_manal
#تتمة_____144
خديجة ….. (بكل تقة) كيفما شاف العلوي قدمكم ليا غادي نعاود نعرفكم على راسي … معاكم المديرة خديجة العلوي…. مديرتكم جدييدة (كتقرأ الأعين لي دايرة بيها) البركرام القديييييم كامل نسااوه (خرجو عينيهم) وقت نعاس وتقصار سالى ودابا وقت الجد والعمل (خنززات فيهم ) قبل ما نبدأ نبغي نقلكمنقلكم خبر من بعد الإجتماع غادي يطردووو بزاف ديال الموضفين لي معايا (شابكات يديها مع بعض) بغيييييت الكفااااااءة …. بغييييييت رووووح العمل …. وأول حاجة بغيت تقة …… بلعووووو الموضفييين رييقهم…. وتبسم أدهم كيشوووف الأوجه لي مصدوومة ولي بدات تعراااق….عينييه كيقراااو كل واحد … وجهووو مبتاسم كيشووف فعينيها نفسوووو هو أدهم
خديجة ….. (هزات الملفات ديال لبركرام لاحتهم فالأرض وهزات ستيلووووو كتلعب بيه بيديها وتشوف فيهم) الموضفين لي معايا الكفوئين لي غايبقاااو هنا فقط لي كتهمهم الشركة ومصالحها…. ونبداو البروكرام على بركة الله…. البركرام كتالي :
#أولا : الإنظباط فالوقت 8h:00 كل شي يكون فالمكتب ديالووو خدام
#تانيا: دوووك الأعذاااار مكنبغييهمش قدر تخدم معانا تبارك الله مقادرش لباب كبيرة
#ثالتا: مسؤولية شركة فيديكم انتما يعني أي موضف فيكم غادي ياخد مشروع الى نجح فيه غايكون ضمن بلاصتو فالشركة والى منجحش فيه غادي يخرج بهدوووء منها
#رابعا: ناس لي صاليير ديالهم طالع غادي يتم مراجعتووو الى تضمن الوفاء ديال والكفاءة ديالك غادي يتزااد والى كان العكس غادي يكووون تم رفووضكم كموضف عندنا
#خامسا: الحسابات سابقة والحالية انا لي غادي راجعهم أي مشرووووع غادي يتقدم حدايا عاد يتعرض أي ملف غادي يتسلم ليدي انا نراجعو عاد يتنفذ
بقااو حوايج خفاااف الهاتف ديال الشركة ممنوع يستعمل لأغراضكم شخصية ممنووع ولي استعملووو غادي يتنفص من صالير ديالووو …. (بنضرة قاصحة ) كل شي مفهووم ولا عندكم شي إعتراض أو أسئلة مرحبا ….
135 sem29 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de stories_ask
stories_ask
@stories_manal
واقفوووو حانييين راااس كيرجفووو بالخووف… كاين شي فرح من قلبووو وكاين لي كحل بالعمى…. وقف أدهم متفاجأ فيها وصفق…. تبعووه الموضفيين كيصفقووو…. خرج بكل كبرياء وهي موراه هازة راسها لفووق وهازة بيسيها فيديها…. غير خرجووو مسحووو الموضفين العرق من جبهتهم…… أما هي زادت نيشان لبيروو ديالها لحقات على أدهم…………

بارت_145♡ إمرأة____ثانية
كانت ناعسة على كرشها كل رجل فين لايحاها…. شعرها مخربق على وجها … ضووو شمييسة ضاارب فوجها بقوة …. معنكشها تقلبات لجهة ليسرية والووو شمس داخلة لبيت كامل …. ناضت معصبة كتحك عينيها… ومخيبة وجها … عاقدة على جبهتها v … هزات يدييها لجهة طابل دونوي شافت ساعة وهي تشهق …. كانت 12h نيشان … وقفات قافزة كتمسح عينيها…. وتشووف واش بصح … غير تأكدات ناضت كتجري لطواليييط قضات حاجتها …. وغسلات وجها … حكات سنييناتها… جمعات شعرها على شكل كعكة…. كتشووف راسها فالمرايا… وتفكر أول مرة توقع لييها موالفة كتنووض بكري …. تفكراات اش وقع لبارح وهي تبسم …. دازوو لحضاتهم بجووج بين عينييها… وهي تحط يديها على وجها حشمانة من داكشي لي دارت لبارح …. مصدوومة من راسها …. كتفكر كيفاش رغبة قوية كانت عندها فييه …. خرجات من الحمام هاربة من صورة انعكاسها لي فالمرايا…. دخلات نيشان لدريسيتغ… هزات دوني بيض قصير مع سروال خيط بيييج وسبيبط بيض …. طلقات شعرها كيف ديما رجعاتووو لووور… وخرجات بانتلييها شي حاجة فووق طابل دزاج…. قربات منها مبتاسمة وهي تلقى بلاطووو فييه عصير وصوشي مقطع على شكل قلب فوقو لكونفيتير وشكلاط نوتيييلا … وبرية بيضة فووقها ورييدة بيضاء…. هزات لبرى قلبها كيفرفر بالفرحة وفتحاتها……
” إشراقة الصّباح رائعة، لكنّ الأروع هو إشراقة وجودك فى القلب والرّوح ….صباح الفل يا ذات اللؤلؤتين السوداويتين ”
ضحكات تا بانوو سنييناتها مستفييين بوويض… هزات وريييدة كتشمها…. وتبسم وتشووف فرسالة كتقراها وتعاود… هزات كتفطر وقلبها كيضرب دقات دقات متواتريين… غادي يحمقها بشهامتووو وكلاموو العسل … تفكرات خاليد …. وهي تهز موبايل ديالها … دورات نمرتو بالخف…. غير فتح لخط تبسمات…
أفنان …. صباااحووووو خوية لفسرررر لبوكووص دختووووو
خاليد …. (كيضحك) ناس صابحة فرحانة هاي هاي اشنو سر
أفنان … (تبسمات) والو خوية غير توحشت نسمع صوتك ومبغيتكش تبقى مقلق من ختك
خاليد …. اممم واخا الالة الله يسامح ولكن غادي تخلصي الحق
أفنان … ههه مقبووولة العشيرررر
خاليد …. (تكرشخ بالضحك) مشرملة ولا كيفاش
أفنان ….. هههه كان يقوولهالي سيمووو صدييقي لقديم
خاليد …. اممم مهم فين غادي تعرضي عليا
أفنان … بغيييت نعرفك على ماما فرح وعلى مهدي وعمرو اش قلتي

خاليد …. (كرز على يديه) سمعيني اختي من الأحسن خليني بعيييد على داك العائلة حييت انا ويااهم بحال زيييت والعافية
أفنان …. (تنهدات) وماما فرح تا هي
خاليد …. راهم الأم ديال راجلك أفنان خلييني بعييد الله يحفضك… أحسن شي خلييني خارج نطاقكم
أفنان …. ياك اخووووية اوك واخا لي بغييتي متنسااش هادووك عائلتي
خاليد …. عارف الله يخليييهم لييك … أفنان دابا عندي شي شغال غانقضيييه فالشركة فاش تكوني باغا تشوفييني علميني واخا (قطع الخط )
تنهدات كتدعي الله يتصلح الوضع بييينهم…. محملاش هادشي وحلفات يجي أدهم تعرف منو اش واقع… تكات كتفكر فهاد البلان ديالهم …. وهي تجي لباالها غير الوصية لي كتبووو ليها والييديها قبل مايتحرقووو…. كرزات على يديها فوق ما تفكرات طريقة موتهم…. غمضات عيينييها قلبها كيتحرق على ذكرتهم…. ناضت لمجر هزات رسالة… كتقرا وتعاود وتشووف فنمرة ديال لمحامي لي مكلف بالوصية……………..

بارت_146♡ إمرأة____ثانية
وهي تجي لباالها غير الوصية لي كتبووو ليها والييديها قبل مايتحرقووو…. كرزات على يديها فوق ما تفكرات طريقة موتهم…. غمضات عيينييها قلبها كيتحرق على ذكرتهم…. ناضت لمجر هزات رسالة… كتقرا وتعاود وتشووف فنمرة ديال لمحامي لي مكلف بالوصية…..
مشى عقلها نيشان لكلام أدهم … لي ديما فبالها مكتمساهش…. بدون تفكير عميق هزات موبايلها ودوزات نمرتوووو… بسرعة ماهي إلا دقائق تفتح الخط …
أفنان ….. سلام وعليكم مسيو زهيري
زهيري….(راجل كبير فااسن تكون عندو ديك 56 سنة ) وعليكم السلام بنتي شكون معايا
أفنان …. ياك انت المحامي زهيري
زهيري …. اييه هو هذا مرحبا
أفنان … معاك أفنان الإسماعيلي
زهيري … (حيد نظاظر وتقاد فالجلسة ) أهلا بنتي البركة فراسك من جيهت كمال إسماعيلي عاد سمعت الخبار متوقعتش الله يرحمو … ومزيان مين اتصلتي بيا ابنتي انا كنت المحامي ديال عائلة الإسماعيلي واليديك الله يرحمهم كانو خلاو ليك وصية بإسمك وكنت نطلب الله يزيد فعمري باش نوصل الأمانة لماليها …
أفنان …. (بحزن) شكرا بزاااف سي زهيري والله يطول فعمرك
زهيري …. امين ابنتي الأب ديالك كان ونعم الخلق الله يرحمووو
أفنان ….. (بدمعة فعينيها) أمين يا رب
زهيري …. فين انتي ابنتي كنشوف نمرة ماشي ديال المغرب
أفنان …. أنا عايشة فأمريكا مكرهتش تساعدني حيت منقدش نهبط المغرب حاليا
زهيري … مرحبا ابنتي … انا نسيفط ليك ريكوموند ديال الوصية سني عليها و غادي يتحول ليك المبلغ نيشان لبرى انا غادي ندير ليك طلب من هنا
أفنان ….. الله يجازييك بيخير شكرا مسيو زهيري على مساعدتك ليا
زهيري …. ولو ابنتي الأب ديالك خيرو سابق عليا انا نصيفط ليك دابا الوصية مجرد متسني عليها غادي يتحول ليك المبلغ
أفنان …. واخا انا نخرج دابا
زهيري …. واخا ابنتي ربي معاك
قطعات أفنان قلبها كيضرب …. وناضت هزات صاكها وخرجات…. هابطة كتجري فالدرووج تا حسات بالدووخة وهي توقف شادة راسها … غير توكضات مشات نيشان لباب … لقات فرح بلاصتها جالسة باستها فراسها وخرجات لايحالها كلمة
أفنان …… عندي ماما شي شغال غير نجي نعاود ليك كل شي إنساء الله واخا ماما

فرح …. وبشوية عليييييك ابنتي الله معاك
ركبات مع سائق لي ديمارا وهي كتفكر فهاد الخطوة لي دارت … واش فمصلاحتها ولا لا … وشنو ردة فعل أدهم على هادشي إلى عرف … وعلاوة على ذلك من غير تفكيرها فأدهم ….الفلوووس لي عاطيها الأب ديالها كتبقى من حقها … مسافة طريق كانت حدى البوسطة الكبيرة …. كيف وصلات الوصية خداتها بعد ما خبرات المحامي…. خرجات من تم ركبات فلووطو وبدات تقرأ ………

#تتمة______146
مسافة طريق كانت حدى البوسطة الكبيرة …. كيف وصلات الوصية خداتها بعد ما خبرات المحامي…. خرجات من تم ركبات فلووطو وبدات تقرأ ….. ” إليييييك يا صفاء روحي … يا ملهمتي وسعادتي في دنيا … إبنتي أفنان لا أعرف لماذا أحس بروحي تخلوو من داخلي … فأنتي كياني الواسع في الحاضر والمستقبل… تعلمين أن جدك محمد يرسم لك ألوان من ذهب كل يوم لوحة لك انتي فقط … فأنتي في عيون الكل منبع السعادة …أتمنى أن تكوني مثل جدك في المستقبل هذا حلمي … أبوك وأمك وجدك يحبانك حب طاهر من القلب فالله معك ابنتي وبركاتي معك ”
كانت بعد من الأسطر فوق الوصية وبعدها … كان مصرح بالفيلا لي فالدار البيضاء فإسمها ولي كانت هذية ديال الجد ديالها .. والمبلغ لي صدمها كان حاطووو بإسمها الأب ديالها لي كان يجمع كل شهر رسوووم شركات وصفقات لي كان يربح….بصدمة مقدراتش تحسب المبلغ…. معرفاتش كتحسب غير الأصفار…. وحالة فمها … ودميعات هابطين على خدوودها… جمعات الوصية وباسها .. كتشم ريحتها وتبكي … حتى حسات براسها رتاحت عاد قالت لشيفوور يديها لشركة براون …. شافتووو حل فمووو بالصدمة وهي تخنزز فيه …. حنا راس وزاد غادي … هبطات زاجة مستقبلة هواء نقي مدخلاه لريتها … وتبسمات فوق قلبها… شافت بنضرة طوييلة وفكر عميييق …. كأنها كترسم مخطط حياتها المستقبلية شي أكيد غادي تبدأ وتحقق وصية الأب ديالها … تنفسات طرييق باقة طوييلة باش نحقق مسارها وهدفها جديييد ….. أكيد غادي يكونو أشواك كثيرة ولازم عليها تخطااااهم…. تنفسات صعداء وقلبها تروووع بطريييق لي بانت ليها طوالت…. هزات قرعة دالماء المعدني… وهبطات عليها… وملامح وجها متغيرة على عكس ديما تفكرات أدهم وقررات تفاتحووو فاش يجي فالموضووع…….

بارت_147♡ إمرأة____ثانية
في شركة عند خاليييد …. لي واقف كيتسنى الأخبار ف المكتب ديالو … دخل عليييه رستم بحال الرعد….. بلى ما يدق الباب وجلس مصدوووم من الأخبار لي وصلاتووووو…. شاف فيييه خاليد مخنزز وحر الكرسي جلس حداه كيتسناه يهضر …. خاليد …. شكااااين عاود هضر ولا نوض قود عليا من هنا
رستم ….. البرهووووشة صدقات مساهلاش لصاحبي صدقات بنت العلوي بصح
خاليد … كيفاش شكتخووور انت عاود
رستم …. الموضفين ديالنا لي خدامين تم صوناو دابا عليا الوضع مقود فالشركة عندهم وممكن يتطردووو والعلوي لا عرف بلي حنا موور هادشي غادي يتحرك …. ” مد ليه طيليفون لي كان فيه الإجتماع ديال صباح ” شد أولدي كحل عينييك هادي العنقووووود تالي فالعلوي
خاليد … ” خدى طيليفون مخنزز وخل لفيديو كيتفرج وعرووقوو كيتنفخوو وملامح وجهوو كتبدل …. مصدوووم منها … زف بطيليفون مع الحيييط وناض غادي جاي كيسب من سمطة لتحت ” العلوي باغي يلعب معانا … ماشي مشكيييل تا حنا لعبووو معاه
رستم …. مفهمتش كيفاش لعبوووو معاه
خاليد …. ديك شركة باغيها تهدم تفلس وطييييييح يعني لا ختو ولا باه وخا يرجع من لقبر ميمنعي على قرااري
رستم …. “تبسم بمرارة” واقيلة تسوطيتي البنت باين عليها واعية يا خوفي تهزها باينة قاصحة خلات جميع الموضفين كيتعرقووو بالخوف وبحال والو وطرد ديالنا لي تم
خاليد… “ضرب على لبيرووو” تا واحد مغادي يتطرد هي عطاهم يديرو مشرووع كاملين ولي نحط فيه غايبقى صافي ساهلة انا عارفهم كفوئين والمشروع غاينجحووو فيه
رستم … “هز حاجب فيه” إوى ومن بعد
خاليد …. “جلس كيهدن أعصابوو بكاس دشراب قاصح” من بعد صفقات المشبوهة غادخل لشركة وها هي فلسات وغانكونو تهنيينا من حاجة

رستم …. امممم والى منجحووووش
خاليد … غادي نقتل دييلمهم واحد واحد …”سمع دقان فالمكتب ديالوو” وي تفظل
سكرتيرة…. مسيو براون كاينة أنسة أفنان العلوي بغاتك وكتقوول هي الأخت ديالك
خاليد …. “بابتسامة” دخليها
رستم …. تفو كنكره هاد الإسم ” العلوي ”
خاليد …. “خنزز فيه” نوض خرج تقووود وهضر مع دووك لكياااادر مزيان
رستم ….. اوك
خرج رستم وفطرييق الأقل أفنان سلم عليها … وهي دخلات كضحك… جرات عند خوها وعلقات فيه … خلاتو كيضحك على هبالها …
خاليد …. هاي هاي مرحبا طوالووو رجليييك كييف طرى خلاك سي العلوي تجي لشركة
أفنان … “جلسات كتسارح” مفخباروووش اصلا
خاليد …. اممم تشربي شي حاجة
أفنان …. بغيت اورونجينا
خاليد… اوك
طلب ليها لي بغات وجر الكرسي جلس حداها… وهي متوترة وسارحة كتفكر… لاحظ شروودها وهو يشد فيديها
خاليد …. اش تم بنتيلي مبدلة
أفنان …. اممم بغيت نقوولك شي حاجة “مدات ليه الوصية ” قرأ هادي بعدا
خاليد … الله يسمعنا خير “هز الوصية قرأها وتبسم” بصحة اختي الله يرحمهم (بحزن )
أفنان … امين اخوية بغيت ندير شي حاجة بهادشي متميزة اخوية وتالفة
خاليد …. اممم ساهلة جلسي بوحدك هزي كاس دالقهوة وفكري أكيد غادي تعرفي شنو ديري …. أفنان …. معرفتش عندي بزاف الأفكار مي قبل خاصني نهضر مع أدهم
خاليد … مممم مزيان لي ريحك ديريه
دقات سيكرتيرة عطاتها اورنجينا… تبادلووو افكار وهضرة بيناتهم… من بعد خرجها خاليد كيوريها شركة … وهي عاجبها تصميييم ومبتاسمة … من ديما كانت تحلم بشركة ديالها الخاصة… بعد ما كملووو عرضها لغذا… لأفخم مطعم…. طريق كاملة وهي تشهى علييييه…. وهو غير كيضخك عليها … تا وصلووو دخلها كان كامل زاج…. جلسات ونسمة الهواء كضرب فوجها مطيرة ليها شعرها لوور…. تبسمات وشافت فخاليد كضحك …
أفنان …. عرفتي تشهييت حاليا الحوووووت مع ليمووون احححخح
تكرشخ عليها بالضحك وطلب لي بغات…. بادلووو فهاد الوقت الحديت على مخططات لي مرسومة فبالها على ما يجي الأكل ………

بارت_148♡ إمرأة____ثانية
#في_شركة_العلوي
دخلات للمكتب لقات أدهم مع دراري كيضحك ….. ويعاود لهم اش وقع … تقدمات بدورها كتبتاسم وجلسات حداه …. أدهم …. “طبطب على ضهرها” انا فخووور بيييييك اختي وعارفك قد هاد المسؤولية
خديجة …. شكرا خوية غاندير جهدي وكتر إنشاء الله غادي نرجع شركة توقف من جديد
مهدي …. “هز حاجب ” المهم عندنا نعرفوو العدو من صديق
خديجة ….. “شابكات يدييها مع بعض ” كيبالي خوية مهدي عندك الحق حيت مهما شركة وصلات لهاد الإنحطاط إلا أنو ييدين ماشي مؤمنة كتلعب مور ضهرنا
عمرو ….. “كان مرفوع كيفكر فعلاقتو مع روبي لي تدهورات مؤخرا ” نخليييكم وبرافو خديجة عارفييينك قدها وقدوود “سلم علييهم وخرج”
أدهم …. “شاف ف مهدي باستفهام” مال هذا تاني اش عندو
مهدي … “غمزو” من بعد خلينا فمضوعنا دابا “شاف فخديجة” عندك شي خطة
خديجة … “كتفكر” معرفتش حاليا معنديش
أدهم …. “شد فيديها” خديييجة سمعيني الشركة فيديك دابا راك عارفاني عندي خدمة أخرى بغيت لمساعدة شوفي دراري لكن متعطلييش نهار تعرفي شكون هما لي معانا وضدنا بغييت نحضر لإجتماع لي غايكون
خديجة ….. كون هاني خوية سير لشغالك وكون مرتاح من جهة شركة حيت غاندير كتر من جهدي باش نوقفها من جديد
أدهم …. “باس راسها وناض ” تايق فييك نخلييوك تخدمي غانمشي لشركة دابا نشووف فين وصلووو
خرج هو ومهدي بعد ما سلمو علييها … ركب فلوطو ومهدي معاه وفطريق سولوو أدهم على عمرو لي مؤخرا مبقاش عاجبووو…
أدهم …. مال عمرو شنو عندو هاد ليام ماشي على طبعو
مهدي …. ” تنهد” روبي عرف قاسم بعلاقتهم
أدهم …. بففف ومن بعد
مهدي …. راك عارف قاسم كيف داير شخص معقول طلب منو يتزوجها الى كيبغييها… مشى قال لروبي هضري مع باك يخليينا حاليا هكا ميزربناش … بحال الى جاتها باغي يتفلى عليها وهي توقف لعلاقة
أدهم …. “زفر” مال أصل ديلمووو ميين باغيها يتزوجها نيشان لاش هاد تقحبييين “شاف مهدي” راه كنعرفكم غير تامل لخوه دوي كيبغييها ولا كيتفلى
مهدي …. انا بالي كيبغييها بصح ماشي لعب غير ديلمو مكيعرفش يدوي
أدهم …. قلت ليييه أول مرة شافها سير لعب فجهة أخرى باها معقول مكيعرفش لعب راس ديلمو قاصح
مهدي …. بفففف ومكتجاوبووش
أدهم …. فيين مشى دابا
مهدي … غايكون فشركة
أدهم … اوك

زاد فالسرعة نيشان لشركة …. وهز طيليفون ديالوووو متبع حركاتها ومثبت راسوووو تا يشووفها مباغيش يمشي سخون ويفرشخها ولا يعطبها من شي قنت وهي غير ما زايدة فييييه …….

بارت_149♡ إمرأة____ثانية
مع وصل خرج كارز على يديه ومعصب من أفعالها صيبيانية… طلع فلاسانسووغ معصب … داز نيشان للمكتب ديالو … أما مهدي واخا لاحضووو مبغاش يسوولوو خلاه على راحتوو ودخل لبيرو ديال عمرو… لي كان واقف حدى سرجم كيكمي وداير طيليفون حدى وذنيه لكن كيف ديما لا مجييب… حتى من الخدمة خرجات منها ورجع الأب ديالها مكلف … تنهد حتى سمع صوت مهدي وهو يدووور عندو مخنزز ………..
عمرو …. معلموووكش تدق قبل ما دخل ولا شنو
مهدي …. ههه بحال ديكشي ارى معاك داك الكارو كنحس براسي باغا نفرشخ شي راس حدايا وشاد راسي بزز
عمرو ….(خنزز فيه) نوض خرج قود عليا من هنا نووض تحرك
مهدي …. هههه ناس معصبة باقا مبغات تجاوب
عمرو …. ( حل قرعة كيشرب) لهلا تجاوب ديلمها كاع لي درت عليييييها نساتووووو فدقيييقة
مهدي …. (حمر فيه لعين) واقييبة نسيتي كرك شنو قلتي لها نفكرك ولا بلاش
عمرو …. صاف الله يرحم الواليدين خليني عليك لي فيا كافيني
مهدي …. بففف مين كتبغيييها علاش طلبتي منها تسناااو هاااا راس ديلمك خانز
عمرو …. (سف لكارو وطفاه فطفاية) سالينا سالينا صافي (بنبرة حزينة)
أدهم …..(كان داخل وهو يسمع الكلمة تالية) كنت عارف ديلمك هارب من لمسؤولية داكشي لي عندك هنا (شير لعقلووو) رااااه محييروو نووض جمع كررررررك براكة من لعب دراري صغار (وقفو كيشووف فحالتو لي تبهدلات) كتبغييييها
عمرو … كنمووت عليها
أدهم …. خرج قود وجد راسك ليووم نمشيوووو نخطبوووها
عمرو …. (حل فمووو متوقعووش) كتهضر بصح
أدهم … (خنزز فيه وعطاه دقة لراس باش تواكض) فييييييق معايا مع 7h كل شي يكون واجد نمشيو لدارهم انا غاندووز لدار نخبرهم
عمرو …. (عنقو بقوة) لهلا يخطييك عليا
أدهم …. (طبطب على ضهروو) راك خوية ومعنديش منك جووج شنو كان يسحابلك تمشي بوحدك تخطب ولا شنو راك عندك عائلة جمع راسك
عمرو ….. ههههه فرحتيني غانمشي نقاد كل شي
أدهم …. يا الله روووول

خرج عمرو غايطير بالفرحة وقلبو كيضرب … الخوف لي كان خايف منو طار … كان يحسابليه غايمشي يخطب بوحدو وطبقا أسئلة قاسم غايجرحوه داكشي باش طلب منها يتسناو شوية … لكن للأسف هي مفهماتوش… وقررات تسالي العلاقة جرحاتو لكن مفرطش فيها هكذا الحب…. وحب صداقة شيء أخر أدهم فهمو بسرعة وصلح الوضع خصوصا فاش شاف حالتووو عذروو حيت ولا يعرف شنو هو عذاب الحب دبصح …. ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ بعد ما كملوووو الغذاء فجو من ضحك … خدالها عصير كيف طلبات…. بعد ماهزوو داكشي حطولها العصير كتنشوى علييييه وتلذذ… شاف فيها خاليد مطول عاد نطق …
خاليد …. شنو غاديري مع راجلك غادي تعلميييه بهادشي
أفنان …. أصلا ديجا كنا هضرنا هو معندووو ميقوول من غير يقبل
خاليد …. سمعيني الى قالك لا غادي نجي نجمع ليك حوايجك كاملين والله يعاون لعاونات
أفنان … (حلات فمها) واش اخوية مغاتقاضاوش بجوج ياك قلت ليك انا وياه مفاهمين
خاليد … هانا غادي نشووف هاد مفاهمييييين ديالك
يا الله تنهد وهو يشووف صاحب دعووتووو داخل مع لمطعم جامع يديه على شكل قبضة وباينة مهواش على خير… تبسم عاد نطق …
خاليد…. سبحان الله عاد هضرنا عليه ها هو بان
مع ضارت قلبها تهز هزاز بحال زلزال لي كيضرب … عرفات راسها كحلاتها بالمعقوول نسات كلاموو متخرجي حتى تعلمي … وهي دابا شوارها وري ريها … بلعات ريقها كتسنى موتها براحة ……..

بارت_150♡ إمرأة____ثانية
مع ضارت قلبها تهز هواز بحال زلزال لي كيضرب … عرفات راسها كحلاتها بالمعقوول نسات كلاموو متخرجي حتى تعلمي … وهي دابا شوارها وري ريها … بلعات ريقتها كتسنى موتها براحة … وقف كيشوووف فيييها وهز يديييه كيشير ليها لوووووطوووو… مزير على فكووو بقوة
أدهم …. تحركي لطوموبيل تسنايني
أفنان …. (وقفات كترعد وكتشوف فيه كيف شوية وغايطرطق) أدهم عا
أدهم … (مخلاهاش تكمل الهضرة مزير على سنانوووو) تحرررركي لطوموبيل دابا
أفنان … (شافت لقضية حامضة وهي تشوف فخاليد ) عفاك (كطلبو بعينيها)
خاليد… (جرها من يديها عنقها ) سيري متخافي من والو انا معاك
أفنان …. (زيرات عليه ) عفاك مدابزوووش عفااااك
أدهم …. (زير على قبضة يديه وجرها من عندو وصلها لووطو ركبها وزدحها بقوة عينيه حمارو ورجع عندو مكفض يديه كيشوف فنقطة سوداء)
خاليد …. (وقف بدوروو مزير على يديه غير وصل عندوو ضحك بقوة ) زارتنا البراكة بسي العلوي
أدهم …. (هز سبابة دصبعوو حطها بين عينيه ) ديييييك تخروييض ديالك كامل عارفووو ومراتي عمرها تكون ليك طريق كتفهم ودابا جووج كلمات يا غادي تخرج من طريقها يا راك كاتعرفني مزيان شنو كنسوى
خاليد ….. (قهقه بصوت عالي وقف كيشوف فيه ) وي عارفك شنو كتسوى اممم اول حاجة الى هي كانت مراتك انا راها ختي 😉
أدهم …. (حك لحييتووو مثبت راسو ) ومن بعد ختك عرفناها مي متحلمش تشوفها لوقت لي رشقلييييك اوك
خاليد …. (كرز على يدييه بقوة) فاش نجي ناخدها من قلب دارك اجي منعني اسي العلوي (بإبتسامة مستفزة) اوك
أدهم … (غزز سنييييه) لا وتايق فراسك جررررب غير جرررررب حيييت مووتك غايكووون على يدييييييييي انا سييييك العلوي
خاليد …. (حمارو عينييه) هههه موالف تقتل اه نسييييييت كتقتل وكنتنعس مرتاح واخا يكونو خوتك وأصدقائك… ولكن راك اسيييهم العلوي غاللللط حيييت نهار نتواجهووووو كون أكييييد مغاديييش نزكلك ودقة هاد لمرة غانجييبها منزكلهاش بحال لمرة لي فاتت
أدهم …. (جبد ليييه ضووسي لقدييم محسش براسوووو حتى نزل عليييه براس من حيت لا يدري ) هادي باش تعلم متزكلش مرة خرى
وقف خاليد دم هابط من نييفوو ونزل على أدهم بووكس لوجه…. خوالوووو جات دقة فكتفووو نيشان… وقفو واحد شاد فتاني وكيتكاااارعووو كاع لشي وعرووقوو فوق ريووس ناس لي هربووووو…. سمعات أفنان الغوات وهي تخرج مكايبالها غير أدهم متكي خاليد بقجة وكيعطيه لوجه وبدوورو خاليد شادو من لكوول… متيقاتش عينيها لهاد درجة مكيتحاملوش بدون شعوور …. خرجات كتغوووت غير سمعها أدهم غوت وجهوو

أدهم …. قلت لدييييلمك سيري باغي نكمل على روااح دمك يااااك
أفنان …. (كتبدي) أدهم عفاك براكة
خاليد … (هز شلية خلاه كيهضر ونزلونزل ليه لراس حتى تهرسات ) والله ليووم تا نقتل زامل بووووك
مبقاش كيشعر كاع ناض وقف شدووو بيد من عنقووو وبقى علييه بالبووني لوجه وخالييد بدوروو خدام …. مقدراتش تقرب منهم… غير كتغوت وتبكي… وتطلب فيييهم…. دخلووو لكارد لي كانوو فالباب لكبيرة… ربعة بييهم هجمووو عليييهم…. وشكون قدر يفكهم وتقوول…. شد أدهم جووج من لكارد وخاليد جووج… وبداو علييهم بالدق كل واحد فييهم كيخرج داك نار لي فقلبووو…. بعد ما لاحهم بحال شروييطة…. غوتات أفنان تا بح صووتها وقبل ما يهجمووو على بعضياتهم…. طارت على أدهم معنقااه من كررشووووو وكتبكي وطلب فيييه ……..
#يتبع

Leave a comment