Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج5

 10,677 عدد مشاهداات

بارت_101♡🔞🔞🔞🔞
أفنان …. أدهم ااااااااااه اححححححح اممممم
زاد فرق ليها رجليها كتر ….. عجبو داكشي عمرو كان يتصووور يبوس لشي وحدة توتو ديالها ….. حتى ليها حمقاتووو وخرجات لييه لعقل بجسدها كيضخ انوووثة …. واكتر شي عندو نشوة خاصة بذييذة ….كيمص ويزيد يغرق فيها كثر وكثر حتى بدات كترعد ورجليييها كيرجفوووو ….ومع اول مرة اتحس بداكشي ….. تخلط عليها كلشي فدقة وحدة خلعة ونشوة واكتر شي الرغبة…. فيييه زادت مرة تجر شعررررو عندها وتوحوح …. ومرة نرجعووو لوور صدرها تزيير عليييييها ….. وهو بلساانووو خدام زيرات على شعرها لاوية بالنشرة … حتى جابتو عاد بدات كترجع النفس بشوية وترتاح …. كيف شاف الماء نزل منها تبسم وطلع عندها …. كان وجها حمر وهو كتر منها عرقان وداكشي مزير عليييه لتحت باغي يخويييه دغيا … هز راسو فيها وابتاسم…. هزات عينيها فييه كتنهج وهي ترجع ليها ذاكرة…. شافت راسها عريانة كي ولداتها مها … ونزلات فيه عينيها كتنهج شافت شي حاحة بين كرشها قاصحة … وهي اتبعدو كتشووف دييك شي واقف ….تخلعات ورجعات لوور مغطية راسها بيديها …..
أدهم…. (حط يديه على حنكها كيتلمس فيه وعينييه معسليين فعينيها) رخي راسك ومتخافيييش
أفنان ……( نطقات بخوف) لا لا عافاك خليني نمشي
أدهم….. (كيتلمس ليها حنكها بكل حب مع ابتسامة عارفها خايفة ) ماتخافيش خليلي غير راسك راني مقادش نصبر مزال (باسها جنب فمها وهبط يديها لجيهت توتو كيدووز فووقوو) غادي يعجبك الحال (قبل عينيها تا غمضاتهم ) صبري تقادا واليووم غاتكوني ليا لطول لعمر
كيلعب ليها فوق توتو تا طلقات انين خفييف …. وبشوية شوية رخاها بطريقتووو حتى ستحلاتها…. وطلع فووقها ….. حيد شورط وتبعووو البوكسور… ونزل كيفرق قبلات نارية على وجها … حتى استقر على فمها … وبدا يقبلها بشغف …. كل شفى بوحدها كيعطييها حقها خاطفهم لين فمووو وكيمص ويعض كل وحدة بوحدها …. وباش يشعلها وتزيييد تفزززك… حط يدييه على صدرها كيعجنوووو بين يدييه …. وبا لمعطي فووق توتو كيحكوو فييها …. طلووعا مزووولا …. حتى بدات تسيييح بحال زبدة ذابت…. نار الرغبة زادت شعلات و شهوة زادت غلبااات … وعيينييها تقلبووووو مبقاتش كتعرف راسها فيين …. أفنان … (خشات ضفرانها فضهروووو) هاحححححح امممممم ا أدهم صافي صافي
أدهم …. (طلق من فمها وهبط لصدرها كيمص ريوووسهم كلاهم ماكلة) شنو صافي احبيبة
أفنان …. (شداتوو من شعروووو كتحس بالعافية تحتها) اححح العافية
أدهم …. (ضحكاتووو) فيين العافية
أفنان …. (ممغيبة) لتحت بعافية

مهضرش فرق ليييييها رجليييها كتر …. وبدأ يطلعوووو ويهبطووو بيين شفايفووو… كيزييد يعذبها ويتعذب معاها …. خلاها هي كتزييرووو عندها عاجباها خلاووتووو…. بدات تطلق اصوات حمقوووه… وخرجولييه لعقل…. معقلش عليها وتلاح على شفايفها…. كيمصهم بعنف وهي مسايرااه عاجبها الحال وغارسة ضفارها فضهرووو…. وهادشي بالمعطي كيسخنووو ليها باش يكون واجد وصالح للخصبة …….
بارت_102♡🔞🔞🔞🔞
صدرها كيتهز ويتحط بالنشوة …… وقلبها غايسكت غمضات عينيها …. ونطقات لعافية شاعلة فييها لتحت
أفنان ….. احححححح أدهم
أدهم ….. (ضرب قلبووو بقوة وتنهد و طلع لوجهها كيشووف فعينييها ويفرق رجلييها ) ليوم غادي تولي ديالي بوحدي ….. هاد العافية بوحدك غادي طفيييها انتي وبس (حط يديه على حناكها و عينيه واكلين شفايفها بشهوة) ليوم ماكينش لي غايبعدك مني ….. ليوم نتي ديالي بوحدي (همس حدى شفايفها مغمض عينيييه ) غادي نرجعووو بجووج واحد (حط شفايفو على شفايفها كيزفر بنفسووو سخوونة) ليا بوحدي
حل فمو فمها … وخشى شفتها لفوقانية كيمص فيها بكل حب …… كيمص ويعض متلذذ خشى لسانو كيلعب في ثغرها كيزيروو فمووو مخلط لعابهم بعض …. ترفع ورفعها معاه لعالم اخر …. لعلام خاص بييهم غير بجووج ….. هايم فييها وهي ذايبة تحتوو مخضرة بقبلاتو الفرنسية شللو ليها التفكير ….بدون شعور منها حطات يديها على كثافووو لعراااض متجاوبة معاه …. ومرفووعة بدوون وعي منها وبتلقائية …. مخلييية قلبها يتحكم ….. ديك الحركة لي دارت وتجاوبات معاه …. عطاتو الضؤ الاخضر …. صلات بالشهوة لي متحكمة فييها …. وتاهو كثر دايب فيها نزل يديه تحت شعرها زاد قربها ليه كتر …. باقي باغي يغرق في شفايفها …..طيبهم لييها وعمرووو حس بشي حلاوة بحال ديالها حلويين بلى قياس مقدش يبعد علييهم …. ولا على جسمها لي سخوون كيضخ انووثة …. كيحس برااسووو كيمص الشهد معسل ….. مذاقهم فكل قبلة كيزييدو يحلاااو …. وهي في حضنو مغمضة عينيها مستسلمة ليه ….. بحال يلا منومها مغناطيسيا ….. فقط كتنييين وهاد المرة بسمييتوووو هو …. جن جنوونوو وبدأ يمص ويعض بشوية فعنقها وكيخلي الاثار فيهم …. بحال الى كيقولهم هادي ديالي … ديالي انا بووحدي …. نزل بيديه جهة فخدها كيتلمسهم بالجهالة ونار الشهوة كبيرة زادت شعلت صافي مبقاش صابر ….. طلع لشايفها لي ماكيشبعش منهم …. ورفعها معاه فوق سحاب …. طايرين لفووق غير بجوج … غير هو وهي فقط …. تزيير وبدأ يحل لييها رجلييها متلفها بقبلة حنييينة خلاها ذايبة نطقات فاش حسات بييه حطووو فوق تقبة متبتووووو وكيحكووو مع البدر مزيان … تا بدات تهلوس
افنان ….. اححح امممم امممم أدهم امممم احح
شادة في كثافوووو ومغمضة على عينيها بكثرة النشوة لي وصلات ليها …. طل عليها بعينيه معسلين كينهج ووجه حمر وحط على ليزاار باش مانزلش تقلو عليها ….. وبدا كيحرك اللمعلم بشوية فوق شفايف التوتو حتى تاني رعشات
أفنان ….. اححح ممممم اد هم
أدهم ….. (همس حدى وذنيها )
غاتكوني ليا ليا بوحدي ياكي ؟
عضات على شفايفها بقوة من نشوة انا هو همس بصوت متقطع و المعلم خدام من الفوق
أدهك …… شوفي فيا
أفنان …. (حلات عينيها معسلين ونطقات ) احح صافي براكة العافية ضرني
أدهم …. (تبسم وبدأ يقبلها بحب ) أفنان لأدهم وبس غير ليا
نزل يديه مع صدرها و كرشها حتى وصل لجهة المعلم شدو و حطو فوق التقبة ….. تنهدات العافية خلاتها متحس بوالو ….. رجع دخلووو شوية …. وكيف حسات بييه خشات ضفارها فضهرو …. متلفها بدييك القبلة واكل شفايفها …. وزاد خشاااه شوية تا تأوهات فمو عاد نطق معصب …..
أدهم ….. هادشي مزير رخي راسك
زادت غرسات يديها فضهرووو بقوة….ونطقات
أفنان …. احححخ كيحرقني
خشى فمو فمها مسكتها وهووووب طلعوووووو فدقة معاها تا غوتات فمووو …. وقمشااتووو بقوة … نزلووو دمووعها وهبط دم نقيطات نقيطات فوق ليزار ….تنفس بتعب وهو كيشوف فيها مألمة ….. نطق ب
أدهم ….. صبري مبقى والو راه يله دخلت غي الرأس صبري
حط يديه على حناكها بحب … وخدى شافتها لفوقانية كيبوووسها بحب تا نسات شوية …. وهو يكملوووو طلعووو كامل فيها تا تقلبووو عينييها… وغرسات يديها فضهرووو بألم …. باس عينيها ومص دمووع لي هبطولها وتبسم …
أدهم ….. ودابا وليتي ديالي بوحدي (باش خذها) عنداك ديري هاه ولا هاه معايا أفنان
كانت مرخية بتعب وغير كتشوف فيه وتدور راسها …. باسها فمها بشوية … وبدأ يحرك فيها المعلم باس توسع شوية … ضييقة بزااف وغايفرعها…. حسات بالألم مخلط مع شهوة …. أما هو بدأ يطلع ويهبط بشوية تا ستاحلاتها…. وبدأ يزرررب ….غمضات عينييها مزييرة على ذراعوووو بقوة وهمساات فوذنييه
أفنان ….. احححخ أدهم براكة كيحرقني ممممممم
غير حس بيييه عايجيييو زررب دغيا … ورجع لووور كيزفر …. عاد خواه فيييها …. سخوون حسات بيييييه …. قبلها بحب ولكن مابغاش يتعدى عليها …. براكة غي الالم لي حسات بيه دابا …. مع داكشي ضييق حمقووو ومقدش يخرجو منها …. شافها مشات مغمضة عينيها كتنهج وعرقانة …. وبدأ يخرجو بشوية …. هز منديل مسح لييه وليييها غير يشوية …. وتبسم وهو كيشووف اثار عدريتها….و الفراش منقط دم …. تلاح حداها كينهج …. وأخيرا وأخيرا ولات ديالووو وملكووو بووحدو ….عاد رتاح وطفات داك نار لي كانت شاعلة فييه من هادي شحال …. تبسم وبعد شعرها من وجها …. وجرها عندو خشااها فييه وغطاها ليدربها البرد …. بقى شحال كيشوف فييها ناعسة مهدوودة بحال الملاك … وغمض عينييه تا هو هاد ليلة اتبقى محفوورة فقلبووو وعقلووو وعمرووو ينساها
غاتبقى حتى لممات وهي فذهنووو مرسوومة بجمييييييع الأحرف ……………

بارت_103♡
اصبحنا واصبح الملك لله
كان متكي كيشوف فيها ويبتاسم… منعسش طول لييل فايق كيتأملها … وقلبووو كيفرفر ولما لا وهو ملكها دابا شرعا وقانونا…ولات من حقو هو وبس …. مبتاسم حييت كاع طبعها ورجعها خريطة …مبتاسم على انجازووو لكبير…. وراشقاالووو كيحس بجسموو كامل كيرعش …. حس بها كتململ و ترمش بعويناتها… هز يدييه حطها على وجها بحنان … كيمررها حتى حلات عينييها كتفووه… غير تلاقاات عينيييها مع عينيييه… كانت فييهم نضرة غير دييك نظرة لقاصحة … لا بالعكس كانت كتحمل ألف معاني … جاتها حنيينة وعامرة حنان …. تبسمات بتلقائية لكن غير نطق جلسات مصدومة وعينيها خارجييين … يمكن عاد استوعبات لي وقع ليلة لبارح … أدهم … (بابتسامة) صباح الخير باش كتحسي باقي الحريق
تفكرات لي وقع وخصووصا استسلامها لا وماشي غير هكاك ..بل عجبها الحال وعاوناتووو ممتيقاتش راسها وجلسات مصدومة كتذكر وتشووف فيييه بحال الى القط كلى لها لسانها مقدراتش لا تجاوب ولا حتى تشووف فييه … حنات راسها حشمانة وغارقة بالخجل يمكن كون لقات الأرض تشق وتخشى فيها متكره… حس بيييها ويمكن عرف شنو كيدوور فراسها … تبسم وتقابل مع وجها ….
أدهم ….. (هز ذقنها عينووو فعينيها عاد نطق بصوتوو الحرش لي كيبوورش لحمها) فاش كتفكري فلبارح (دور ليها شعرها موور وذنها) خاص تعرفي احسن ليلة فحياتي هي لبارح وغادي يبقى محفوور هنا (شير لقلبوو)
أفنان …. (خربقها بديييك نظرة وهي تحني عينييها حشمانة) ا م (مقدراتش تهضر)
أدهم …. (هز ليها راسها عندوو) عمرك تحنييييييه دييما خاص يكون لفووق (ركز فعينييها كانووو كيلمعووو بقوة بحال لكريسطال تبسم وقرب منها ونطق بصوت عدب ) عينيييك سييييف ذبحوووني من أول نظرة (غمض عينييه قلبوو كيضرب وهي كتر منوو وحط شفاايفوو على ديالها قبلهم بحنان خلى قلبها يرقص على أنغاموو الحنيينة غمضات عينييها وعاشت معاه داك لحضة غير حس براسووو غطس فدييك القبلة لي حركات فيييه مجمر زاند رجع لوور وحط يديه على حنكها) غادي نفرعك وجرحك جديييد كفاية عيوونك سييييييف ماضي يا ذات اللؤلؤتين السوداويتين
رجع وجها حمر وقلبها كيضرب …. مصدوومة من راسها .. كفاش عندووو تأتيير لهاد درجة عليييييها وبهاد السرعة … كتولييي سايحة فيديييه… جرات ليزارر علييها وخدوووذها حوومر مقدراتش تجلس باقي حداه … لا خاصها تراجع نفسها وشنو كيوقع لييها معاه …. هذاتووو راسها بيديها بل وعاوناتووو ولمجرد كيحط يدييه علييها كتولي كلها ترعد وقلبها كيضرب …. بعدات من انظارووو لي كيتلفووها على طرييق … وحطات رجلي
… مصدوومة من راسها .. كفاش عندووو تأتيير لهاد درجة عليييييها وبهاد السرعة … كتولييي سايحة فيديييه… جرات ليزارر علييها وخدوووذها حوومر مقدراتش تجلس باقي حداه … لا خاصها تراجع نفسها وشنو كيوقع لييها معاه …. هذاتووو راسها بيديها بل وعاوناتووو ولمجرد كيحط يدييه علييها كتولي كلها ترعد وقلبها كيضرب …. بعدات من انظارووو لي كيتلفووها على طرييق … وحطات رجلييها فالأرض باغا تهرب من شعووور لي تملكها من جديييد …. أفنان …. (بغات تنووض وهي توعت غوتات على جهدها وعضات شفايفها لي كيضرووها) اااأااااااععع
أدهم …. (قرب حداها بسرعة ورجعها بلاصتها كيخنزز فييها) شكون قال لدييلمك نوضي اااه مكتعرفييش تجلسييي على ثرمتك راك مقصحة ازمر حلي رجليييييييك نشووف
أفنان …. (خرجات عينييها وجمعات رجلييها بزز) لا لا انا مفيا والووو بغييييت غير نووض لحمام
أدهم …. (حمر فييها ) طلقي رجلييييييييك
غمضات عيينيها غارقة بالحشمة… وحلات رجلييها بشوية … جلس فجنب سريير وهز طيليفون شعل لبييل باش يشووف مزيان… حلييها رجليييها غير حط يدييه قفزات …. فرقوو بيدييه وطل كيقلب بصبعووو (واختي انا حشمت بلاصتك شوفلييك سيد ولا طبيب كيحل لبشااشن)
تبسم وهزها تا قفزاات…. مسكيينة معرفات باش تبلات…. وهووب دخلها لدوووش كان اصلا واجد…. بمستحضرات العشوووب ونكهة الفاني… دافئ حييد لييها ليزار وحطها بحال البيضة خايفها تهرس … نصل لبوكسوور حداها ودخل كيضحك وهي مخرجة عينيييها بقوة صدمة مقدراتش تهضر …… لسانها تلجم……

بارت_104♡
نصل لبوكسوور حداها ودخل كيضحك وهي مخرجة عينيييها بقوة صدمة مقدراتش تهضر … دورها خفى عندو خلاها غير كتبحلق بعينيها… وهز شنبوان كيغسل لييها شعرها بحنان … وكيخشي صباعووو فشعرها كيحركهم غير بشوية … ستاحلاتها وعجبها المساج د شعر تبسمات بلى هواها ونطقات بتلقائية ومن قلبها ……
أفنان … (مغمضة عينييها) عرفتي يديييك حنيييينة بزاف
أدهم …. (ضحك بخفة ) عجباتك
أفنان … بزااااف (ها سيدة تحلات هههه غير خافوو منها )
هز رشاشة كيشلل لييها شعرها …. ويدييها كيتسرااو فذاتها… خطف قبلة من عنقها … تايييه فجسمها وكيتذكر أحسن ليلة دووز معاها…. ليلة العمر خلاتووو طار فوووق سحااب وهو باقي فووق الأرض… كيتذكر ادق تفاصييل كيف تجاوبات معاه… وكييف كانت كتنطق بسمييتوووو … اول بنت حمقاتووو حتى فالفراااش ومسخاش ينوووض علييها … اول بنت تحرك فيييه رغبة قوية تجاها… كان يقول بلي مجرد شهوة وغير يوصلها صافي يملها ….تفكر فاش كان يقول لعمرو “”كلها تقبة وكتعاف من بعد “””…. لكن وقع العكس بغاها بكل جوارحوووو… بعقلووو ورووحووو وقلبووو…. بغى يملكها فقط وتولي ليييييه… وغير مجرد كانت اتكوون لشخص تاني كيبغي لعقل يخرج ليييه…. مجموعة من الأحاسيس والمشاعر مخربقة طاغية عليييه…. وكل هاد شي كيطرجمووو بلغة وحدة …. “اذن هي كتعنيييلي شي حاجة كتر من اسم امرااتي” … تبسم كيشووف فخذووذها مزنكيين حوومر … اول مرة يشووف ملاك خجوول فوق الأرض …. أكتر شي مسطيييه ديييك البرااءة لي فوجها عاطييييياها اثاارة بلى قياس كيخااف يكون كل شي كيشووف فيييها فدييك نضرة لي فعيينييه هو ….حييت يقد يقتل ولا يخلي شي حد يشووفها بعينيه هو … تنهد هادي غير الخطوة الأولى مزال تابعووو يفهمها بزااف دلحوايييج … واولهم هي دابا إمرأة العلوي وخاصووو يشرح لييها أنها لييييه فقط يعني متبووعة باوامرووو هو تحت اسم “راجلها وخاص تحتارموو ” …. رمقها فين كتشوووف ومخرجة عينييها وهو يتكرشخ بالضحك …..
أدهم …. ولا دياالك دابا ومنحقك بووحدك تقدري تقيصيييه لبغيتي غير هو نخاف علييييك منو 😉😉😉😉 كيعض
أفنان …. (تزنكات بالحشمة وهضرات مفافية) هاااا لا لا ماشي ديالي
أدهم ….. (تكرشخ بالضحك ) ههههههه ودياال من
أفنان …. 😳😳😳 هااا
أدهم … (خشى راسوو فعقها وجر لحمتها مصمصها مزيان تا بعدات ضارها) احح توحشت نسمعها (وشير لديالوووو) ديالك بوحدك (وحط يديه على ديالها ) وهذا مينووش ديالي
أفنان … (طرطقات عينيها وحطات يديها على عنقها مفافية وكتكحز عليه جابتلوو ضحكة وجنناتووو
) بغييت نشرب
أدهم … هههه نكملوووو دوووش ونعطييك تشربي
بلى متكلم دوش لييها بالخف … وهز بينواار لواها عليييها… وهزها بحال رييشة عندووو… حطها فوق سريير ومشى لدريسينغ…. هز سوتيام وبيكيني سخوون…. هز كطمة بسروالها… ورجع عندها نشف ليها شعرها …. وهي غير كتبحلق هاربيين ليها لكالمات…. بدأ يحيد ليها لبينوار وهي تكررز عليييه …
افنان ….. ممم واخا نلبس راسي
أدهم … (هز حاجب فيها ) وانا معجبتكش
أفنان …. هااا لا لا غير بغييت لبس رااسي
أدهم …. (هبط لييها لبينوار) غادي لبس لييك انا و بلى متحشمي مني كل شي شفتووو وكل شي ولا ديالي غير طلقي معايا و بلى متحشمي مني مزال تابعانا لخدمة دبصح (وتبعها بغمزة) 😉
أفنان …… هااا (حلات فمها مسكينة مصدوومة ومقدراش تدوي)
بلى ميهضر نشف ليها ذاتها ولبس ليها سوتيام مع بيكيني سخون لقاع ديالووو دالقطن…. وكمل ليها الكطمة… باسها جنب فمها وتبسم ..
أدهم …. رتاحي شوية غانمشي ندوش ونخرج عندي ليييك مفاجأة 😉
دخل وخلاها باقة على الصدمة …. قلبها كيضرب بحال طبل وعينيها خارجيين…. اما هو دخل غير زدح لباب خرجات من صدمة طافجة وحاطة يدييها على فمها .. حاولات تنووض غير بشوية … غير حطات رجلييها فالأرض عضات على شفايفها بألم… تمشات غير بشوية حدى لكوافووز… واذا بيييها صدمة كاع مطبعة… وفمها مشقق حمر … وعنقها مطبع بزرووقية … هزات تشووف صدرها لي كيضرها…. كان كتر من عنقها … خرجات عينييها كتويل… وتولول رجعات كاع الأحدات لبارح … وترسمات ابتسامة صغيرة على شفاايفها… متنكررش حسسها بأنووثها وخلاها مستمتعة تا هي … أول مرة تحس بداك الأحساس فيه المتعة والألم …. حطات يديها على فمها مصدوومة من أفكارها ومن راسها … شنو لي فييه كيخلييها تلوى تحت تأتييرووو… زائد نظرتووو كتفشلها… جمعات هادشي كامل فجنب… ورجعات بشوية تكات بلاصتها كتفكر فلي جاي … جات لبالها لمفاجأة لي قال وهي تبسم زعمة شنو غاتكوون … وعلى ذكر البراءة مفكراتش بل مأسييسطاتش على شنو دارت لا بطفوولة كتقوول شنو زعمة تكون… كتحلل بين راسها……..

بارت_105♡
#في_مكان_أخر
كان فوووسط لابيسيييين كيدرررع … ويسبح بحال القرش تحت الماء… كيطلع ويهبط ويسوووط بقوة …. وعقلوووو غايب كيفكر … شي حاجة قوية كتجدبووو لييها …. بلى ما يحس شي حاجة فالشكل …. مخربق باغي غير يعرف شنو قضية الوشمة لي فخذها وبحال ديالوو تماما…. نفس القلب مقصووم بل ماشي غير هكاك نص قلبها كيكمل نص قلبووو…. وهذا هو خرجان لعقل زعمة كيفاش هادشي وشنوووو سر ورى هاد الوشمة …. مجمووعة دالأفكار والأسئلة معندهم حتى أجوبة …. جمع نفس بقوة باغي يعرف ولو برييق صغيير من هادشي لي فباالووو وحاس بييييه غايحمقووووو … طلع فدروووج…. هز فووطة نشف راااسووو…. وطلع نييشان لبيييتوووو دوووش… لبس سوفيطما طوييلة مع شوورط وسبردييلة…. رش ريييحتووو وهبط عندها …. كانت أمرأة تكون عندها 56 سنة باقة شادة فراسها … ملامييحها زويينة واخا باينيين شوية من تجاعييد لي فوجها … عنقها من لووور وبااااس خذوودها بجووج…. بابتساامة على فموووو عينيييه ضاحكييين… وجوودها فجنبووو كيعنيييو لييه الحيااة كاملة … غير ريييحتها كيحس برووح تزاادت فييييه …. اما ضحتها كتنسيييه همووم دنيا وديين …. خاليد …. صباح الخير لحبيبة ديالي
سوزي …(بابتسامة) صباح الخير حبيبي
خاليد …. كيف بقات لحبيبة
سوزي … لباس اولدي انت لي فين كتغبر عليا
خاليد …. غير الخدمة الحبيبة راك عارفة
سوزي …. اممممممم احياني عليييك زعمة مهداكش الله دير ورييداتك شرفتي اش باغي حتى دير لعكاز ولا شنوووو
خاليد …. انا عندي حبيبتي براكة عليا مبغييت صداع راس
سوزي …. (ليعاتووو بقرصة) ياك ومبقاتش فييك مييمتك شووف دار خاوية علينا (بحزن) باباك مشى وغير انت لي عندي اولدي بغيييت هاد جردة يجريييو فييها وليييييداتك ونلعب معاهم محدي حيا وتكبر عائلتنا
خاليد … (زير على يدييه) يكون خير الوالييدة
سوزي …. (شدات يديه بابتسامة وحطاتها على يديها) غادي يكون هذاك اسعد نهار فحياتي اولدي
خاليد …. (تبسم ) عارف الحبيبة ديالي عارف سكت لولهة وتنفس عاد رجع هضر معاها كيشووف فعينييها ديرييييكت ) بغييت نهضر معاك الوالييدة فشي حاجة شاغلة بالي بزااف
سوزي … مرحبا ولدي الله يسمعنا خيير
خاليد ….. هاد ليامات تلاقييييت بنت الواليييدة
سوزي …. (بفرحة ) بصح شكون هادي (عينيها كيبريييييو ) 😍
خاليد …. ماشي لي فبالك الوالييدة (ترسمات بييين عيينيه وشاف فمووو عاد كمل ) كنت مرييح فنايت كلووب حتى لمحتها الواليدة المشكيل تارتني شي حاجة فالفخذ ديالها عقلي مبغاش يستوعبووو …. متييقيييش الوالييدة عن

عندها نفس الوشمة لي عندي (طلع شوورط كيورييها) نفس الوشمة بنفس القلب مقصووم تا هو بنفس طرييقة ونفس لوون يعني تا هو قدييييم… الى جبتي نص لقلب لي عندها غادي تلقاايه كيكمل نص لقلب لي عندي …. غير هي فييه حرف أ وانا عندي خ …. عقلي الوالييدة مبغاش يتييق هادشي …. شي حاجة قوي كنحس بييها كتربطني بيييها … ميمكنش تكون وشمة عادية ولا هي دارتها حييت جاي قلب كامل الى جمعتيييهم بجووج… سوزي ….. (يدييها بدااو يترعدوو على يديه وعيينيها كيبريييو بحال الى غاتبكي وجها ولا صفر والهضرة مشاتلها هضرات كتمتم معارفة متقوول والخوف دخل لقلبها سكنووو) هاا كيفاش اولدي انت شكاتقوول اكييد غير تهيء ليييك حييت اولدي لوشمة كان دارها لييك جدك الله يرحموووو… هادووك كانوووو تقاليييد قداام اولدي … خالييد …. (حس برنة صوتها كيف تبدلات ولوونها لي تبدل وكترعد عرف انووو لقضية فييها شي حاجة مخبية تبسم فوجها وحط يديه على يديها ) داكشي الواليدة يمكن تهيء لييي… (رجع شاف فعينييها كان الخووف باين فييهم تبسم وبغى يبدل الهضرة ) تبغي الوالييدة تبدلي لجووو عند خالتي
سوزي …. (تنفسات كتهدن راسها) مكرهتش اولدي قنطت انت كتقيل فالخدمة وانا كتبقى بووحدي مع روك (لكلب د خاليد) كيعذبني الخانز
خاليد …. ندييك اوالييدة عندها تا دابا لبغيتي لمهم راحتك بدلي الجووو شوية
سوزي … واخا اولدي انا نمشي نوجد راسي وعنداك تغبر علييييا بحال دييك المرة
خاليد … ههه علاه انا نقد نخلي لحبيبة ديالي بعييدة عليا
سوزي …. هههه يخلييك ليا ولدي
خاليد …. (باس يدييداتها بجووج بحب ) يخلييك ليييا المييمة
عيط على الخدامة توجد ليها حوايجها … وخلاها طلعات تبدل حوايجها… عييط لشيفوور لي غادي يديييها لمديينة أخرى بعيدة على سان فرانسيسكو ب 600 km …. كرز على يدييه بقوة ونطق ….
خالييد … عندااك الواليدة تكوني مخبية عليا شي حاجة كبيرة منقدش نستحملها عندااك .. الميييمة منقدش نتخيييل.. ودابا عاد عطشت نعرف شنو هاد سر لي خلااااك توولي تررعشي … وجهك تبدل بدييييييك طرييقة دم مبقااش فييه … يعني شي حاجة قوية كتربطني بيييها …. (غمض عيينيها بألم ) عنداك الواليييدة تكوون شي حاجة كبيرة مخبياها عليا منستحملش … (حل عيينيها حومر بالعصب ) ولي غادي تجاوبني مداام العلوي تبسم بشر وعض على شفايفوو بقوة غايطيرهم ……………..

بارت_106♡
خرج ملوي عليييه فووطة من لتحت … وشعر كيقطر على وجهوووو بطرييقة سيكسي …. حلات فمها فتقاسييييم جيسسسمو…. احح غير المعكعب والمستطييل لمررربع….. تضارييس جسمووو وعضلاتووو المورمة خلاوها تايها فييه …. تبسم فاش شافها حالة فمها وقرب عندها كيشوووف فعيينييها… هز ذقنها وجمع ليييها حناكها تا خرجووو شفايفها وطار عليييهم بقبلة …. عاد رجع لوووور كيضحك …
أدهم ….. اححح شحال حلوة
أفنان …. (حطات يديها على فمها وعينيها خارجييين ) ااااي وعتينييي وكيضرووني حشومة علييييك
حيد لفووطة حداها خلاها شهقات وحاطة يدييها على عينييها…. كطل من شقييقات صباعها… ووهو مكرشخ بالضحك علييها … دخل لدريسييينغ هز حوايحووو لبسهم….. وقرب منها خطفها تا غوتات وجلسها فحجرووو…. غاطس راسووو فعنقها كيشنم رييحتها ويتنهد …..
أدهم …. كتحمقني ريييحتك دايرة بحال دراري صغار (وكملها بضحكة) يا لبرهووشة ديالي
أفنان … (دلات شنافتها ) انا ماشي برهووشة
أدهم … هههههه انتي برهووشتي (عطاها بشخطة لترمة )
أفنان … اححح (غمضات عينيها بألم )
أدهم …. (مرر يدييه علييها بحنان) قصحتك لباارح سمحيلي
أفنان …. (كتفشش) اه بزاااف كيضرني
أدهم … عارف (باسها جنب فمها ) غادي يدووز علييك لحرييق غيير حيييت اول مرة
أفنان ….. (توردووو حنيكاتها )
أدهم …. امممم غادي نخرج بغييت رجع لقاااك واجدة انا نقوول ل خدييجة تعاونك
أفنان… علاش فييييين غاديييين
أدهم ….. (ضرب نيفها بشوية ) مفاجأة
أفنان …. (لمعووو عوييناتها ) واقووليييي
أدهم ….. بووسينييييي ونقووولك
أفنان …. (حطات يدييها على فمها ) لا كيحرقني
أدهم ….. ههههه انتي كل شي كيحرقك واخا لالة لمهم غادي تعجبك كوني واجدة مكنحملش نتسنى(حمر فيييها عينييه)
أفنان ….. اوووووك
حطها بشوية بلاصتها وقاالها متنووضش حتى تجي خديييجة عندها … باسها فجبهتها وخرررج… قدامها خلاها كتبسم وتشووف فيييه…. شي حاجة غرييبة كتجدبها لييه … وغير كيقيييص فيييها كتنسى راسها معاه …. اول شخص تعييش معاه هاد شعوور… عمرها حساتهم مع مروان فحياتها…. واخا كانت تبغييييه مكانش كيتييرها بهاد القوة … بحالووو لا بلعكس هذا غير نضرتووو كتخلييها تجمد وخلاص لكانت ديك نضرة حنيينية كتجمد بلاصتها… ولمسة يديييييه بحال ضوووو كيضرب لحمها تا كترعش … بل كتلف وكيمشيييو لييها لكلمات … ضحكتوو لي اول مرة تشووفها حمقاتها… مشييتوو وصووتووو الخشن كيترردو فوذنييها بقوة …. شنو هادشي وشنووو هاد الأفكار لي صيطرووو على ذماغها…. شعوور غريي
وغير كيقيييص فيييها كتنسى راسها معاه …. اول شخص تعييش معاه هاد شعوور… عمرها حساتهم مع مروان فحياتها…. واخا كانت تبغييييه مكانش كيتييرها بهاد القوة … بحالووو لا بلعكس هذا غير نضرتووو كتخلييها تجمد وخلاص لكانت ديك نضرة حنيينية كتجمد بلاصتها… ولمسة يديييييه بحال ضوووو كيضرب لحمها تا كترعش … بل كتلف وكيمشيييو لييها لكلمات … ضحكتوو لي اول مرة تشووفها حمقاتها… مشييتوو وصووتووو الخشن كيترردو فوذنييها بقوة …. شنو هادشي وشنووو هاد الأفكار لي صيطرووو على ذماغها…. شعوور غريييب تملكها ومعرفاتش علاش بجنبووو كتحس برااسها أنثى بمعنى الكلمة… على عكس مروان .. عمروو حسسها بهادشي … شنو زعمة ماشي حب كان … شنووو واش غير إعجاب… وعلاش قلبي ضرني فاش عرفتووو تزووج علاش؟؟؟ مجمووعة من الأسئلة بلى أجوبة …. خرجات من شروودها غير على صووت لباب لي تزدحات بقوة …. هزات عيينييها وهي تبان لييها خديييجة … جايا كتجري وهوووب طارت علييييها معنقاها بقوة وكضحك غاطير بالفرحة …..
خديييجة …… واعععع ممتيقاااش واش تصالحتوووو صافي
أفنان …. (بابتسامة) ههههه ضريتيني اويلي ههههه واتصالحنا صافي
خديجة …. هههه واطرطق لبشوونة صافي
أفنان ….. (حشمات) ماعرفتش كفاش وقع افففق سكتي متفكرينيش
خديجة ….. عرفتي قالي أدهم سيري لبيتي عاوني أفنان وكملها بضحكة ومشى عرفتووو دارها ههههه والله فررحت اول مرة نشووف خوية فرحان هكا
أفنان ….. (جات تقااد وهي تغووت بألم ) ايييييي
خديجة ….. (شدات فييها) 😨 ياكما فرررعك لمسخووووط اويييلي
أفنان ….. كنتحرك ضوو كيضربني لتحت 😢😢😢
خديجة ….. متنووووضييش خلي أدهم يجي بعدا يدييييك ضرووري لطبييب
أفنان ….. اويلي علاش طبييب
خديجة ….. رااك كتألمي مالك تبقاي هكا.. بلاتي خوية قالي لبسك شي حاجة سخوونة (غمزاتها) ماعرف لمسخووط فين غايديييك
أفنان …. ههه مبغاش يقووولي
خديجة …. دابا تشدوووو فرح لتحت غير بلاتي ….
ناضت جييهت دريسييتغ كتشووف ليييها ماتلبس وضحك … متلقاتها تا قاللت ليها أفنان كييف وقع … طبعا عجبها لحال عارفة خوهة ميفلتهاش وهو كيحماق على الحمر … طلعووو لييها لفطوو… هزات عصير لييمون فقط شرباتووو وكتشووف فخدييجة لي كتورييها شنو تلبس وشنو لا ………

بارت_107♡
في صالة لتحت كانت فرح جالسة كتفطر … هبط أدهم لقاهة جالسة سلم عليييها فرحان ….
أدهم ….. صباحووو الغالية
فرح …. (بابتسامة) صباح الخير حبيبي
أدهم …. فييين دوووك ريووووس طاروو
فرح …. مشااو لشي شغال
أدهم …. اممم غايكوون لمشرووع جديييد وقع لبارح فييه شي مشكيل
فرح …. ياك لباس جلس بعدا تفطر
أدهم …. لا والووو باس الغالية (حك شعرووو وهاد الحركة كيديرها فاش كيكون باغي يقول شي حاجة)
فرح …. (شدات فيديو وجلساتوو حداها) اش تم ؟؟؟ ادهم … مممم الوالييدة غادي ندي أفنان لشي بلاصة بغييت نجلسووو شوية بجووح انا وياها راسنا
فرح …. (بفرحة ) فكرة زويييينة ديييها اولدي وحاول تقرب من مراتك والله متلقى بحالها غزالةةة ومصواابة
أدهم…. (ضحك بقوة مضااسر مع موووو) الوالييدة غير رتاحي ميكون غير خاطرك
فرح …. (شافت فيييه بشك وهزات حاجب ) درتيييييها الحلووووووووووف
أدهم …. (تبسم كيشووف فييها وياكد هضرتها)
فرخ …… (طلقاتها بتزغريييتة عالمية ) والله فرحتيني اولدي سير الله يرضي علييك ويبعد عليكم ولاد لحراام
أدهم …..(باس يديييها ) اميين الله يخليييك ليينا لمييييمة
فرح …. تهلى فيييها ولدي
أدهم ….. فعيني المييمة خاصها غير دير عقلها معايا وصاف
فرح ….. راها صغيرة متنسااش رد ليها لبال وشوية شوية غادي تعقل معاك وانا عارفاها بعقييلها
أدهم ….. واخا اوالييدة انا خرجت لشي شغال شوية ونرجع باش ندييها
فرح …. امممم وفيين غاتمشييييووووو
أدهم ….. هههه سيري لوالييدة شوفييييها خيلييني نمشي لشغاالي
خرج كيضحك خلاها مبتاسمة وفرحانة بزااف غاطير بالفرحة …. بقات تدعي معاهم فخاطرها تا شبعات …. وطلعات فدرووج كتخلف عندها ….غير فتحات لبااب بانتلها متكية فبييتووو وخديجة كتهز وتحط تالفة شنو تلبسها …. مشات نيشان عندها وعنقاتها فرحانة …. فرح …. مبروووك علييييكم ابنتي متصورييش شحال فرحت ليييكم
أفنان …. (حشمات وحنات راسها) يخلييك ليا ماما
فرح … (باست حنيكاتها بجوووج) فرحتيني ابنتي(جلسات حداها) نوصييك ابنتي وصاية مكتقتل مكتحيي دابا ولييتي امراة العلوي ديها فراجلك وتيقييني غايدييرك فعيينييه ولدي وحافضاه وعاجنااه كون مابااغييك ميقرب لييك
أفنان …. (شدات فيديها ) ماما انا لي بغيييت هو نبقى معاكم ومنبعدش علييكم انتما عائلتي دابا وانا مبغييت والووو من غير حضنكم
فرح ….. (عنقاتها) راك بنتي بنتي بحال خديجة
أفنان …. يخلييك لينا ربي
فرح … الله يطول عمري تانشووف ولييداتكم
أفنان … بطول عمرك غاتشووفي ولاد ولادك اماما

فرح …. (حطات يديها على حنييكاتها) ياك فرحانة
أفنان …. مرتاحة اماما مرتاحة
فرح …. (تنهذات) فرحتيني ابنتي
خديجة … (هزات سروان كحل مع كاب كحل وبيض سخوون وصباط طالع كحل حطاتهم لييها ) نوضي توجدي راسك غايجي دابا
أفنان … اووك
لبسووها بجووج فرحانييين… كتشووف فعييينييهم لفرحة لي مشافتهاش فعائلتها… حنان لا يووصف ملقاتووش فباها… تبسمات كتشووف فييهم وطارت عنقاتهم يجووووج…. هبطات دمعة مسحاتها…. دغيا لبسووها كيضحكووو حيت كلها طبايع وهي حشمانة كتغذذ … قادات ليها وجها خديجة بميكاب عادي خفييف برزات عويناتها بشرطة وماسكارا وعكار ماط حمر كيف كتبغي… طلقات شعرها مسرحاه….. باستها فرح ودعات معاهم وخرجات… بقات خدييجة معاها كيهضرووو وكتعاود لييها على اتصال لي مقدراتش ديرووو… دقائق معدوودة ودخل سي خلعة عندهم شافها بحال بحال حل فمووو وتبسم قلبوو كيرقص على اووتار جمال عيوونها ………..
“عيوونك سجن ولا أريد التحرر منهم يا ذات اللؤلؤتين السوداويتين “😍😍😍

بارت_108♡
دقائق معدودة دخل سي خلعة … عندهم شافها بقى حال فمووو … وتبسم قلبووو كيرقص على اوثار جمال عيونها …. حسات بنضراتووو ختارقوووها وهي تحني راسها حشمانة … تبسمات خديجة بفرحة وخرجات من عندهم …. كان هاز صاشي فيدييه صغييرة… قرب منها وجرها من خصرها عندو كيشووف فعيوونها لي كيذبحوه… أدهم…. شوية دابا ولا باقي الحرييق
أفنان …. ممم شوية وصااف (متوترة من قربووو)
أدهم …. (خشى راسووو فعنقها وتنهد كتحمقووو رييحتها باسها بووسة حنيينية تا رعشاات وشاف فعويينتها ) واجدة
أفنان …. هااا اه صافي واجدة
أدهم … (تبسم عايق بييها كتهرب منووو حيت حشمانة ) شدي فيا
مزال مهضراات حتى كان هازها فيدييييه بحال رييشة عارفها باقة مقصحة…. حمر فيها تا دارت خمسة على فمها … وهبط فدروووج بيها كيضحك … صييفط بووسة لفررح فالهوى… وزاد خلاها كتفركل بييدييه … حشمها وفالنفس الوقت بغات تسلم عليييهم….. ضحكووو علييها فرح وخديجة وصييفطوولها بدوورهم بوسات فالهوى … خلاوها زادت غرااقت بالحشمة… ركبها فلوووطووو لووور… وكلف لي كارد بشانطات دارهم فالكووفر…. وطلع لووور حداها … ساق بييهم شيفووور… وهي غير كتشووف باغا تسولووو ومقاداش …. بللات فمها حييت نشف….. وخلات كل شي فيييد الله … دقائق عديييدة كانوووو فالمطار…. نزل ولكارد تابعيينهم بلي بكَاج…. تا دخلوووو من جيهة تانية…. كانت طيارة خاصة بيييه واقفة …. هزها وطلع فالدروووج بييها …. من بعد ما دخلها لبييت لداخل ترتاح …. حسات بصووت قوي واهتزاااز فالأرض … كانت طيارة مقلعة غمضات عيينيييها وهمساات ب أدهم خايفة …. وشادة فجناب ليزاار…. بسرعة البرق كان جالس حداها وشاد يدييها……..
أدهم….. ششششش تهدني متخافيييش (حس بيييه زيراات على يدييه بقوة وهو يخشيييها فصدرووو معنقها… وكيدوووز يدييه على شعرها بشوية حتى تهدنات عاد تنفس برااحة) متخافييييش
أفنان ….. (طلقات من يدييه لكن بقى شاد فييها ) كنخاف منها فاش كطيير كيجييبلي بالي عادي طيح ونموووت
أدهم …. (حمر فيييها) كتخافي وانتي معايا (هز وجها عندووو) معندك منااااش تخافي مع الوقت غادي تولفي (قبل شفاايفها بحنان وعذوووبة) رتاحي مزال طريييق طوييلة

وحط راسها على صدرووو كيمرر يديه على شعرها وخاشيييها فيييه ….. تنهداات بارتيااح وبحال لي زال حمل الخوووف من أول محط يدييه علييها …غمضات عيينييها متبعة حركاتو لي فشعرها وكتبسم….. حنان بلى قياس وكيجييبو نعاس … تنهد فاش شافها غفاااات…. قادها وغطاها وخرج جييهت المشرووبات…. هز كاس وشعل سيكارووو كيكمي ويشرب…. شعل لبيسي وبدأ يخدم فييييه مركزززز عيينيييه… وكيكمي بواحد طرييقة كتخلييييك غير كتشووف فيييه…. طرييقة طاغية رجووولة وكبرياء …. نزل عيينييه شاف موبايلووو كيشعل ويطفى…. هزووو وجاوب …
أدهم … أفييين العووود اش تم شي خبار بحال وجهك تاني
عمرو ….. (معصب من رنة صووتووو) ديييييييك زاامل دبرااااااون غادي نقتلوووو بيديي مافييييهاش … رجع يلعب معانا غمااايضة وانا طلع لي هاد الخرى فكرييييييييييي
أدهم….. (ضحك بقوة ) الفاااار شحال ما بقى كيموووت فالتالي.. خلييييييه يلعب باغي نشوووووف شغايديييييير .. حييييت كان فعيني راجل منافس وغير يضرب ضربة لي باغي غايرجع شماتة قوااد فعيني وخاسر وغايمووت خاسر خليييييه مدير واااالو ……….

بارت_109♡
عمرو…… واش داوي من نيييييتك ااااااه واش باغي تحمق دييييلمي… ولد لقحبة راه عارف ضووسي كامل دياالك… والى عرفووو صحافة شرييتي مرااتك بصفقة…. (ضرب يدييه مع لووطوووو) لخرى كامل غايتهدم
أدهم ….. (كررررز على يدييييه وهبط على الكاس فدقة) ديييير لي قلللت ليييييك متصدعلييييش كري حتى انت … رجع لووووور وخلييييييينا نشوووفوووو من بعيييييييد انا لي عااارفوووووو وانا لي حاافض ولد لقحبة مزيييان … رجع لووورر وتفررررررج انا متأكد عندوووو شي حاجة فرااسوووووو حييت كون بغى يدييير شي حاجة كون دارها ماشي يبقى ساكت … عمرو ….. (بصدمة) من امتى عندك الخبااار لهادشي 😨😨😨
أدهم ….. ماشي مهم المهم عندي هو نعرف شي حوايج اخريييين حيييت مهما الفرصة جات ليدييه ومدار بييها والووووو إلا وفرااسوووو شي لعبة كيخطط ليييها
عمرو …. (شد رااسو دايخ) يا ربي صبر من عندك واش هاد زامل مغانتفكوووش منوو خلاص اووووو بزااااااف شادة والفادة كيوصل لييييها
أدهم ….. (ضحك بشر) وانا عارف سر لي يهدم ليييه حيااتوووو رأسا على عقب (كملها بضحكة) ولي لعب بالعافية كتحررقوووو فالتااالي
عمرو ….. مافهمتش اش باغي تقوووول
أدهم ….. وصلووني شي معلوومات علييييه…وأهمهم هي لي غاتجيييب أخرتوووو… خليييك ساكت وتفررج قرييب طررررطق
عمرو ….. (حك لحييتووو) عارفككك مغاتفلتووش المهم عندي يبعد خنققني اوووو
أدهم ….. قولي المهم دابا اشنووو دررتووو فالتصميييم تقاد المشكل
عمرو ….. كل شي مزياان الخطىء من ولد لقحبة دواحد العامل.. (تنهد ) وقاسم رجع لووم كامل على رووبي المهم رويييينة تلاح تا نحل الموضووع
قطع علييييييه كيفكر … ومن بعد هز كاس أخر شربوووو فدقة ورجع…. عند أفنان لقاها كتشخر تبسم ومشى تخشى حداها …. هز راسها بشوية حطوو على صدروووو… وخشى نييفوووو فشعرها كيشم رييحتوووو…. ويدووز يديييه بحنان عليييه … حتى غفى تا هو معاها ….. بعد مدة من طريييق نزلات طيارة فمطااار اسبانيا…. كان فايق هزها بشوية وكلف المسؤوليين فشوانط….. كانت لوطووو كحلة واقفة كتبري كتسناه…. حطها حداه وقاد ليها سمطة… ورجع ركب …. ديمارا بشوية وشد طريييق نحوووو المجهووول…. لمدة ساعتيين سايق وكيشووف فييها ….. ناعسة بحال الملاك… تبسم وشابك يدييه مع يدييها وقبلها من كفها…. وهاهو وصل كانت دار فوسط الغابة كبيييرة… ومبنيية بالخشب… منضرها خطيير سقيييل الهدوووء… لا حركة غير صووت طيووور لي فااسماء…. والأشجار على شكال كل وحدة ديالاش…. هزها فيدييييه بشويية…. وخرج غادي بيييها ل
…. وخرج غادي بيييها لجييهت لباب لي كانت عبارة عن باب دالخشب…. دفعها بشوية ودخل… كانوو دريجات صغااار طلع فييهم… وحل اول بيييت لي كان شكلوووو أكتر من رائع …. حطها فوووق سريير باس راسها وغطاها…. كان شرجم كبير ديال زااج كيطل على الرملة والبحر زرق كيبري …. كيشهي بنادم يدخلوووو…. حيييد تشووورط ديالووووو وكمل بسرواال ودخل نييشان لدوووش يخفف عضااموووو…….
من هنا الأجزاء غادي تكون فيهم سفالة بكترة يعني طول سفرهم بلى منوصي ناس لي بعيدة على سفالة تخوي هاد الأيام حتى نسالي هاد تسافيرة وترجع تقرأ هههه 🔞🔞🔞🔞🔞 أقل من +45

بارت_110♡
تحركات فوق سريير بشوية وفتحات عويييناتها…. بانلها سقف بالخشب… وريييحة شجر كضرب من سرجم…. تبسمات ولاحت ليزار وناضت… كطل من سرجم مغمضة عينييها ومستقبلة رييييحة البحر …. حمقها المنضر… وريحة المواج جايبة هواء مخلطة بالحوت … بسرعة البرق نصلات كسوتها بسرعة … وخرجات كتجري غير بدوبياس…. فرحانة مع رجيييلات مطيبزيييين… غير حطاتهم فالرملة بانووو بووويض كيبرقوو… ضحكات مرجعة شعرها لوووور وعطاتها بجرية….. غير ضرب الماء فرجييلاتها قفزات كضحك…. وتخشات فيه كترش على راسها الماء…وضحك بفرحة …. وعويناتها على سماء زرقاء …لمزييينة بطيووور بوويض…. وهي كتعووم حسات برجليييها تجراات من تحت الماء … حتى غوتات وشهقات من تحت الماء كتشربوووو …. ضحك عليييها تا شبع وهي كتكح وتخنزز فيييه …
أفنان ….. (بعصبية) واش انت حمق باغي تقتلني ولا شنو
أدهم …. هههه كاين شي واحد كيقتل مراتووو وعمرات داروووو
أفنان …. (ميعات عينيها فيه بعذووبة وكترجع شعرها لوور ) أخر مرة عفاك كنخاف من الماء واخا كيعجبني
أدهم …. (قرب منها وجرها من خصرها عندووو خاشي وجهووو فعنقها كيهمس بشوية ويجر لحيمة كيمصها ) عمرررك تخافي وانا معاك
أفنان … (رجعات شوية لوور هاربة من قبلاتووو) مبغيتش ندخل لداخل نعومو غير هنا
أدهم …. (جرها عندو وشدها من خصرها كيشوف فعوييناتها لي عطاو لوون ذهبي مع شميسة ) غير شدي فيا ومتخافيييش

هزها من خصرها عندو ودخل بييها شوية لداخل… مع طوييل هو واقف وهي شابطة فيييه … عومها شوية مع بعض من لمسحات لحنيينة ديالووو… عينييه تايهيين فعينييها اول مرة يمووت على عينيين كوحل لي بحال سييف قتلوووه من أول نظرة ذبحووه … مع صدرها لاصق معاه بييييض كيبري …. عينيه شعلووو بالشهوة… وقربها منو بحال نار الخالدة … هبط راسووو عندها … ومحسات غير بقبل كيتوزعوو فووق صدرها وعنقنها وبييين شقة دصدرها…. عارف نقطة ضعفها…. مزيان طلع بيديييه مع ضهرها بشوية وفسخ ليها سوتيام… تا بان صدرها… وطلعها فووقوووو مزيان تا تأوهات حاسة بديالووو فووق ديالها كيلعب ونار كتشعل والى شعلات مستحيل تخمد…. هبط بلسانوووو على صدرها تا وصل لراااس ثديها وطاح عليييييه كيمصوووو…. عارف هاديييك نقطة ضعفها…. غير شد رااس بيين شفاايفووو كيمصوووو تقلبوووو عينييها وغرسات يديها فشعرها بقوة… كتأوه وتصرخ بسمييتو بقوة شهوة
أفنان ….. اححح أدهم عفااك اووووه
زادت جهلاتوووو وشعل عارفها مقصحة والى زاد جهل غايفرعها…. حكمها مزيان من خصرها وخرج بو علام “بشاشيتوو متقووبة ههه” وبشوية خشاه تحت سليييبها كيحكوووو…. ومع مدورة رجلييها عليييه جاتوو ساهلة… خلاها كتلوى عينييها معسلييين… ونقض على شفايفها حابس فييها نفس …. وكيقبلها مرة بعنف مرة بحنية… خاشي فمها فمووو كامل وكيمارس علييه طقوس العذاب … حاس بنشوة عمرووو حسها مع شي وحدة … غير هما والبحر وصوت طيووور… كتاوه بقوة وغارسة ذفارها فذراعووو ولتحت كيتحكك فييها … كتحسووو غادي يدخل …. الألم والنشوة أحساس زوييين بالنسبة ليها …. مطلق من فمها حتى غوتات حييت جرها…. عاد طلق منها حاس براسوووو غادي يتفرقع…. شد ليها فخصرها مزيان كيبووس ويمص فصدرها كيزييد يجهلها…. وفالنفس الوقت خارج بيييها من الماء …. مخلي بوو شااشية فووق ديالها كيزييد يسخنوووو……….

بارت_111♡
وفالنفس الوقت خارج بيييها من الماء …. مخلي بوو شااشية فووق ديالها كيزييد يسخنوووو … زفر حاس براسو غادي يطرطق… وطلع بيييها نيشان لغرفة فالنفس الوضعية …. باسها فمها بقوة وحطها…فتحات عوييناتها معسليين عاد كتاشفات فين هي … قفزات مغطية صدرها وطلعات لبيكيني… كتشووف فضهروووو لعريييض والماء هابط مع سنسوول ضهرووو… حسات بشهوة غرييبة تبووسووو فالحفييرات لي تحت ضهرو … (شوفولي شيخة مبقاتش تحشم) … لكن غير دار عندها خنززز تا حنات عينيها كترجع شعرها لي فازك مور ضهرها … أدهم …. (هز صاشي وجلس حداها ) هبطي سلييييييييييب
أفنان …. (قلبها ضرب بقوة وشافت فيه حشمانة ومصدومة) هاااااا لا مبغيييييتش
أدهم …. (شد ضحكة بززز) شنو مبغييتييش احبيبة
أفنان … (توردوو حنييكاتها بالحشمة فاش نطقها) هااا لا والووو
أدهم …. (قرب لوجها وباسها فخذووذها بجوج) احح يخلييلي لي كتحشم… حلي حبيبة رجلييك غادي غير نشوووف واش مضروورة بزااف
أفنان …. (طلعات معاها سخوونية ) شوية وصاف كيحرقني
أدهم …. (بلى ميتكلم تكاها وهبط ليها لبيكين تا غمضات عينييها وحل ليييها رجليييييها ) رخي راسسسسك ومتخافييييييش
قلبها بيدييه تا قفزات عرفها مجرووحة حليييها رجلها مزيان باش يشوووووف… وهز واحد المرهم بحال لقالب كيدوووب وخشااه لييها بشوية … محساتش بيييه… جمع ليييها رجلييييها ولبسها ولبيكيين… شاف فيها لقاها مغمضة عينييها…. وهو يجرها عندووو خشاها فيييه .. أدهم …. (باسها فراسها) صافا باش حسيييتي
أفنان….. (تبسمات) محسيت بوالووو مي شوية دلحريق باقي
أدهم … (زيرها عندوووو حاس براسووو العافية شاعلة فييه ) غادي يفوووت دابا شوية متحسي بوالوووو
أفنان … (غمضات عوييناتها حاسة بالأمان فحضنوووو) بغييييت نسوواك
أدهم ….. (كيلعب فشعرها ) امممم كنسمع
أفنان ….. (هزات راسها كتشووف فييه) شنو بيييييينك وبيييين ديانا

أدهم …. (تبسم فووق قلبوووو ) ديانا كانت صاحبتي ولكن تفارقنا فاش تزوجنا (مبغاش يعاود لييها شنو وقع) وقع لييها مشكيل دابا وكنعاونها …. (وباسها فراسها)
أفنان … (قلبات عيينييها وشافت لتحت حاسة بالغيرة ومعارفاش علاش) وامتى غانمشي بحالها
أدهم ….. (تبسم عايق بيها محملتهاش) مشششات بحالها تشووف حياااتها جديييدة صورها بالخف عندووو )كيشوف فعويناتها وهز يدييه حطها على خذها ) وأنا باغي نشووف حياتي معااااك انتي بووحدك ونبدااو من جديييييد حيييت أدهم نهار كيقووول بغيييتك مراتي كيقوولها بقلب خالص… جات تهضر وهو يوقفها …. حط يدييه على شفايفها لحميمريين لمنييفخيين… كيدووز فوقهم ويشووف فيييها … بشووق وبعيون عامرة مشاعر وأحاسييس… وقرب منها حاط يديه على صدرها كيوززز فوقووو ومنييش لشفايفها…..
أدهم ….. ششششش بلى متجاوبي حييت جوابك خدييتووو شحال .. غمضي عيينييك ورخيلي راسك … راك ليييا وغتبقااي ليا حتى لمووووت
وبحال الى كيخضرها بكلاموو ….. بدون شعوور منها كطيييع كلامووو وقلبها كيخفق بقوة … حاس بدقاتوووو وكيتبسم…. هبط لفمها وخداه بييين فمووو بشوية كيقبل كل شفى بووحدها … حتى غمضات عينيها بلى هواها عايشة معاه لحضة بكل جوارح وأحاسيس طاغية عليها هي لي كترشدها وتورييقها طرييقها……………

بارت_112♡
حتى غمضات عينيها بلى هواها عايشة معاه لحضة بكل جوارح …. وأحاسيس طاغية عليها هي لي كترشدها وتورييقها طريقها….. حطات يديها على ذراعوووو… حاسة براسها فوق سحاب وهي بييين يدييه …. قبل كل شفى بوحدها … وكل وحدة عاطييها حقها من مص… مكيطلق الأولى تا كتولي حمراااء كتوزوز ويدوووز لتانية…. خلاها الفراشات كيلعبوووو فكرشها… هبط مع عنقها بلق كيبري… ونقض عليييه كيمص لحييمة حتى كتولي حمرا ويرجع يطلقها…. مستمتع بمذاق جسمها الحلوووو… حمقوووو بلى قياس ومكيصخاش منووو كيبوووس ويعاود ويرجع يعاود لنفس لبلاصة …. تا نفخ لييها شفايفها وجرحهم… وعنقها طبعوووو عاد بعد …. خلاها كتنهج وحاطة راسها فوق صدرووو العاري … كتاخذ انفاسها… رجع لييها شعرها لووور وهز ذقنها… باغي يطفي العافية لي شعلات فييه وفالنفس الوقت خايف يكمل ويزييد يجرحها…. أدهم …. (باسها بووسة خفييفة فوق شفايفها) الى زدت شوية غادي نفرعك وانتي مجروووحة
أفنان…. (حنات راسها حشمانة بغات تنووض عليه وهو يجرها عندووو)
أدهم …. شكون قالك نوووضي
أفنان …. (هاربة من انضارو كتمتم وتغطي صدرها) بغييييت ندوووش
أدهم … (تبسم ودور ليها شعرها موور وذنها ) شنو كتغطي احبيبة (حيد ليها يدييها ونزل باسهم بجووج ) اححح غادي نفرعك هاذووو حبيبة دياولي وكل شي ديالي معندك متغطي ولا كل شي ملكي بووحدي (وناض هازها لدوووش) غاندوشووو بجووج اذات اللؤلؤتين السوداويتين
ضحكات على إثر هاد الهضرة … دخلها دووش ليها طبعا مع قبلات خفااف… بخفة دوشووو بجووج وخرج هازها ملوية فووطة….. لبس شووورط وهبط لتحت مخلييها تلبس فخاطرها .. تبعات لييه لعيين تا مشى وتبسمات حاسة بقلبها كيفرفر…. وأحاسييس جدييدة تولدات فالداخل ديالها … حطات يدييها على قلبها ونطقات …..
“كيضررررب كيضرررب يا ربي شنووو هادشي كيوقع لي ” وكملاتها بابتسامة كبيرة … متنكررش معاه كتحس براسها أنثى كاملة … وجسمها كيرعش لمجرد لمستوووو لييها … ناهيييك كلاموووو كيخلييييييها بحال لمغماطيييس تابعاه… جمعات هاد الأفكار كامليين فقلبها … لي كيضرب غايسكت لمجرد التفكير فييه …. ومشات لشانطتها هزات شوورط قصير مقطع مع سوفيطما بييل X … جمعات شعرها كعكة… وهزات بانطوفا دارتها فرجلييها خفييفة… وهبطات لتحت … حمقها منظر كل شي بالخشب
.. تبسمات ودارت كتقلب عليه بعينيها … سمعات تقرقييب فالمطبخ … وهي دخل كان حاط بيتزا كبيرة فوق طابل والكيسان دالعصير
#تتمة_112
تبسمات ودخلات كتشم عاجباها ريييحة الأكل … وجوووع قتلها… مع دوورة بانت ليييه تبسم كيشووف فييها بإعجاب… وشير لييها تجي عندووو….
أدهم …. (جلسها فووق حجروو) جيتي زويييينة
أفنان …. (بخجل) شكرا
أدهم …. (غطس راسوووو فعنقها وباسها بشوية) اححح كتحمقني رييحتك يا البرهزوشة
أفنان …. (هرها وهي ضحك هاربة منووو) ههههه لا لا عفااك هريتييني
أدهم … ههههه ويينووو هريييتك احبيبة (جرها من خصرها وجلسها فوقو) كيف بقيتي مزال لحرييق
أفنان …. لا مبقااش مزيان
أدهم …. امممم فييك جووع حييت بزز صاابر
أفنان … (ببراءة) ناكلوووو ؟
أدهم …. (هز طرف ديال البيتزا وعطاها ) كولي انتي وانا ماكلتي نووع خاص 😉😉😉
مسكيينة بقات تشووف مفهمات والووو اما هو تكرشخ بالضحك علييها …. وبدا يوكلها بشوية ويأكل معاها … ويشربها فالعصير…. مرتاح تا ضربووو داك البيتزا كاملة… عاد رجعات لووور كتكَرع… تبسم وباسها جنب فمها …
أدهم …. بصحة
أفنان …. شكرا
أدهم …. (هزها غادي بييييها لبيييت) ياك احبيبة مكيضرك دابا والووووو
أفنان … (على نيتها) لا مزيان دابا
أدهم …….(تبسم وطلع بيييها بيييها كيهمس فوذنييها بشووق….) توحشتك احبيبة وبغييتك دابا صبري تقادة
أفنان …. (خرجو عينيها وهي توقفووو) لا عفاااك مازال لحريييق
أدهم …(خنزز فيها ) ياك قلتي مبقاش لحريق
أفنان …. (بحزن) كيضرني لداخل 😢
أدهم ….(نزلها كيخنزز فيييها) اوك سيري رتاحي دابا يفووتك لحرييق (وعطاها بضهر غادي )
أفنان …. (شدات فيدييه) بغيييت نشووف لغابة لي لووور
أدهم …. (شاف فييها مطول عاد تبسم ) واخا قطييطة
أفنان … (تبسمات بفرحة ) شكرا
بلى ميتكلم شد يدييها بااس كفها… وشابكها مع يديييه ونزلوووو مع درووج …. شافت فييه بفرحة وزيرات على يدييه … خرجووو كيتمشااو تحت شجر ومع مولووعة بالتصاور بدات تصووور فراسها فكل بلاصة مضللة…. محمقها المنظر حيت اول مرة دخل لشي غابة وتنزه فيييها … بعد مدة حسات بالعياء… وهو يهزها عندوو بحال رييشة راجع بيها لدار …. تخشات فييه مع العياء وغمضات عينيييها…….

بارت_113♡
تخشات فييييه مع العياء وغمضات عينيييها… مستمتعة بنسمة الهواء مخلطة بريييحة شجر …. وعلى محياها ابتسامة كذووووب…. حطات راسها على صدرووو وتكات كتسمع دقاتووو…. حتى غفااات تبسم وزيرها عندووو باس راسها …. وطلع فالدرووج دخلها لغرفة حطها وغطاها…. دخل نيشان لدريسينغ حيد تشوورط وسروال لبس فقط شوورط ورش ريحتووو المفضلة… هز لي باغي وهبط لصالون لتحت … كانت طبيلة ديال زااج صغيييرة … فالوسط وزربييلة طويلة دالحرير رطب … داير بلي فوطووي فالبيض… طول شووفة كيفكر …. وفالتالي هز خديديات صغار حطهم فالأرض …. وهبط ديك طبيبلة الأرض …. هز لي صلاد لي كانت ديجة مصاوبة… ستف طبسيل ليه ولييها… وقاد حداهم لي فورشييط فقط عصير حطووو ليها وهو هز فودكا حطها حدا كاسووو….حس بالريح تحرك مع الحال ضلام…. والبحر كيجيييب لبرد … مشى جييهت مدفأة البواري (سولاي أو الحطب) لي معرووف عندنا بإسم واحد شوميني شعلوووو … سمع الخلفة وهو يتلفت بانتلووو هابطة كتجمع شعرها كعكة …. تبسم وقرب لييها شد يديييها ….
أدهم ….. نعاسة مكتعيااايش من نعاس
أفنان … (كتشوووف فالبلاصة وتبسم عاحبها المنظر) وااااو هادشي زوييييين انت صاوبتيييييه
أدهم …. (خنزز فيييها ) وشكووون من غييري بالك شي حد معانا
أفنان …. ههه واوو عرفتي فيا جوووع الجو زوييين بزاااف والهواء دالبحر كتجوع
أدهم ….. (شد فيدييها كيبتاسم) كولي حبيبة شكون حصرررك
أفنان …. امممم شكرا
هزات الفورشييط وبدات تأكل بشوية … كيحمقووو يشووفها كيف كتاكل من ديما كان يحضيييها بالنص عييين… تبسم بعذوووبة وهو كيشووف فيديداتها بيبضييين وضغييوريين… مع كل لقمة خاضي شفايفها كيف كيتلاصقووو… حس بالريقو نشف وهز العاصير خواه لييها …. وكب راااسووو كاس د الفودكا… كيشرب ويشووف فيها وهي ممهتماش كتاكل … مشايفاش نظراتووو ليها … كمل نص القرعة ومع شراب قاصح واخا مكيقدييش فييه عينييه كيولييو حومر كيبريييو…. مسحات فمها ورجعات لوور… هزات عينييها فييه كان كيشووف فيها بواحد طرييقة خلاتها متحنيييش راسها … لا بحال الى عينييهم كيهضرووو… حسات بشعوور غريييب… كتشووف فبؤبؤ عيينيه لي حمارووو وكيبريييو… بدون وعي منها تبسمات وقربات منووو
حاطة يدييها على وجهووو… وكتحرررك صبيييعاتها فوق لحييتووو بطرييقة حنييييينة…. خلاتووو يغمض عييينييه متقبل لمساتها فوق وجهوووو…. حل عويناتوووو وشد يديييها باسها ورجع شاف فيييييها … قبل ما يجبد بواطة كبيرة فالذهبي حلها قدام عيينيها … مع ضوو خافت…. بان داكشي كيبررررق بالأبيض… كيبريييي فعويناتها لكريسطالية…. حلات عيينيها وحطات يدييها على فمها … تبسم وخدى يدييها ليسريية باسها وهز الخاتم ديال دياموومند كيبري فعينييها… وركبوولها فصبعها وتبسم ورجع قبل يديداتها ….
أدهم …. بغيييتك عمرررك تحيديييه من يديييييك ديما يبقى هنا بغيييتو يكوون عربوون لوفاءك وإخلاصك ليا وتبقاااي ليا حتى لمووووت يبعدنا
كان قلبووو لي كيهضر معاها وحواسووو كاملة كتجدبووو لييها .. غمض عيينييه ماحي فكرة أنها هي بنت المجرم لي قتل باه … تبسم وشاف فعوييناتها لي كيبريييييييو… وهز قطعة التانية ديال ديامووند كان عقد ومنقووش مور ضهرو اسموو واسمها … صدمة والفرحة وكل شي تجمع عليها فقد كتشووف بعينييها… ركب لييها لعقد وقبلها فعنقها تا رجف لحمها من قبلتووو الحارة … رجع لوور وهز القطعة تالتة كانت عبارة عن خلخال ديال الرجل … خدى رجيلاتها لبووويض كيبريييو وركبوولها …. قلبها كيضرب بقوة مفكراتش تهضر … أصلا معرفات متقوول… لفرحة صرطات ليها لسانها… خصوصا فاش هبط بشفاايفوو كيبوووس رجييلاتها… غمضات عيينيها كتحس بقلبها غايخرج… والحراارة شاعلة فجسمها … حطات يدييها على زربيية ديال لحديييد ورجعات راسها لووور مستقبلة قبلاتووو… أما هو طالع كيقبل من رجييلاتها لفخاضها حتى وصل لوشمة وطوول فيييها شوووفة… كيتذكر فين شاف بحالها… ورجع كيقبلها وطالع مع كرشها وصوولا لصرتها… كيمرر لساانووو عليييها … ويمصها تا كتهز عندووو… طلع ليها سوفيطما تا حيدها وطلع فوقها تكاها فالأرض كيشووف فعوييناتها سوودااء….. هايم وهايم فبحر عينيييها لي عمرووو شااف بحالهم…. قرب لوذنيييها ونطق
أدهم ….. سلاحك قتلني… قتلني … طلقي سلاحي ابنت ناس .. راه عيوونك سجنوووني مستحيل نقد نهرب منهم ….
وغمض عينيها مخليييها محاوطاه بيديها مستقبلة قبلتووووو الحارة … غير حد شفاايفووو على ديالها تنهدات فمووووو …

بارت_114♡
كانت فلووطووو ديالها جالسة على أعصابها ومتوترة بلى قياس …. وساعة ساعة تشووف راسها فالمرايا واش مقادة… واش لعكار هو هداك ولا ساح لييها … واش لبسة مزياااانة… مضرب بشوية على على لفوولة من قوة التوتر … وتشووف فساعة كتفكر واش تصرعت فاش تصالت بيييه ولا نوو… سارحة كتفكر … تا سمعات دقان فزااج د لووطوووو… تلفتات بالها فارس أحلامها واقف مبتاسم …. هبطات زاجة وتبسمات قلبها كيضرب فالألف … ورجليييها كيترعدووو…. ريحتووو تغلغلات فقلبها ورووحها… حنات عينييها حشمانة منو … اما هو تبسم وخداها معنقها وعينييه مناوييينش على الخييير… زادووو دقات قلبها تسارعووو لدرجة حس بيييهم… وتبسم عاد شااف فيييها ….
خاليد …. فرحت بالإتصال ديييالك بزاااف (عبس وجهووو) علاش متاصلتيييش بيا من قبل
خديجة …. (حنات راسها كتفرك يديها فبعض بتوتر ) غير مجابتهاش صدفة وقلت تقد تكون مشغول
خاليد…. اممم صونيلي فوقما بغيتي علييييييك ممشغوولش غير اتاصلي
خديجة …. (حماروو حنيكاتها) شكرا
خاليد …. (كيشووف فلووطوو ديالها كحلة كتبري اخر نخرج فالكاطكاط ) اممم نمشيييو فلووطووو ديالك ولا فديالي ؟
خديجة …. الى بغيتي نمشييييو بديالي
خاليد …. هههه واخا لالة نييت نشووف صوكانك عارف لبنات خوافات
خديجة …. (تبسمات تا بانووو غمازاتها فوجهوو) جرررب
خاليد …. يا الله بالسم الله
طلعووو فلووطوو كيضحكووو وهي غير حانية راسها متوترة وكتهضر بالقياس معاه … ركبووو ديمات كتشوووف فطرييييق… مع مكتعررفش شنو هي تمشي بشوييية… مييين كانت عندها 17 العام كتسووق بسرعة… تعلمات طبعا من أدهم… غير كسيراات زفراات لووطوو بقوة … مع اوطووماتيييك عطاتها جريية… لدرجة صدماتووووو عمرووو كان متوقع بنت تسوووق بهاد طرييقة بحال الى راجل لي سايق ماشي بنت … تبسم لا شعوورية زوييينة وسواقة… تبع حراكاتها يدييداتها صغيورييين وجها حمر بالحشمة وعينييها متتبتييين فالطريييق… والكسيوة لي لابسة جات معاها … فخيضاتها باينيين مشمسييين بالبحر … وشعرها قصيير رطييطب طاير موراها… عاد نتابه لوون عينييها لعسلييين بحال عينييه… شاف مساج فتيليفون ديالووو … شافتووو وزير على يدييييه …. لاح دوك أفكار ورجع كيفكر فقط فالسر ورااء الوشمة…. قال ربما تكون هي عارفة شي حاجة عليييها… داكشي باش كيحاول يتقررب ما أمكن ليييها واخا فوووق قلبوووو…. رخفات لكسيراتووور لدرجة
تدهش وصلات فوقت قلييل وجات لأحسن مطعم بعيييد على دارررر ب 250km … حيدات لكونطاك ودارت تقووليييه نهبطووو لكن عكلوووها نظراتوووو لي داير فيييها … تلبكات وبقات غير كدور فعيينييها….وباش تكسر هاد الجو تبسمات حنيكاتها حوومر عاد نطقات …
خديجة …. كنتمنى يعجبك المطعم
خاليد … (كرز على يديه وتبسم فوجها عاد خرج ) زويييين بحالك
“شاف فالمطعم لي كان فقلب لبحر مبني وتحتووو الماء وغادي مبني بحال شكل قنطرة عااد كدخلييلووو… تدهش واخا مساكنش فهاد المدينة مي كيجيلها بزااف… لكن معمروو عرف هاد البلاصة تبسم وشد فيديييها وجرها عندوو ”
خالييد …. عجبني بزااااف وصدق دووووقك حسن من ذووقي “باس كف يديها حتى رعشاات حس بييها وزيرها من خصرها عندووو عاد دخلووو ”

بارت_115♡
🔞🔞🔞🔞🔞
-أدهم_أفنان
أدهم ….. سلاحك قتلني… قتلني … طلقي سلاحي ابنت ناس .. راه عيوونك سجنوووني مستحيل نقد نهرب منهم ….
وغمض عينيه مخليييها محاوطاه بيديها مستقبلة قبلتووووو الحارة … غير حد شفاايفووو على ديالها تنهدات فمووووو … طلع يدو مع سوفييطما وحل ليها سوتياام بشوية وغادي لجيهت صدرها بلمساااتو صل لتفييفيحات وشد رااس كيدووز عليييه بييدييك وفمو فمها …..طلقات تنهييدة حاارة فووجهوووو وغمضات عينيها …… حط شفااايفووو على شفاايفها تاني وغااص فقبلة حنيينة كيجر فشفى لوولة…. ويدووز لتاانية…… بشوية وباحترااافية كييمصها تا كتوولي حمرا ويطلقها كتوزوز ويعااود يمصها ……عضها بشوية تا حلات فمها ودخل لساانو كيلعب بلساانها ويعصرووو بفمو …..تخلط ليعاابهم وهو محتااارف كيلعب فصدرها …تا بدات تجاوب معااه حركها المسخوط بقى يضحك عارف راسوو كيأتر عليها دغيا ……تم هااابط مع عنقها كيييمص ويجمع لحم تا كيولي حمر ويطلقوووو تااني ……هز رااسو فييها وجهووو حمر …. وبدوون وعي شرك سووفيطما…..غير شااف صدرها لعرق حس بيه هاابط مع ضهرووو وااصل تا لمؤخرتو هه ….شدهم فييدو ونزل كيمص ويرضع…..ويلحس راااس….ومتلدد اما هي غمضات عينيها وطلقات تنهييدات سخاااان وحدة ورى تانية كتزييييد تجهلوووو ……بدأ يدوز صباااعو عليييهم……وطلع لفمها هااد المرة كيبووووس بعنف ويعصر شفاايفها فموووو….ويديه كيحلوووو ليييها سنسلة دشوورط …..تا هبطولها وخشى يدو تحت سترييينك كيدووز بصبعاانووو فوووق منووووو ….. غير حط يديه على توتو ديالها تااااوهاات ليه فموووو…….هزها عندوووو كيبووووس بشووووق حااار ولهف كبييير فييييهااا……..جمييع حواااسو كتعيييط لييها…..ودرجة حرااارة جسموووو مكتزييييد غير ترتاااافع مع حرارة جسمها … العافية شخدااات فأجسامهم بجوووج …..عينييه تعسلوووو وقلبوووو كيضرب بسمييتها لأول مرة فحياتوووو كيوقع ليه هادشي حاس براسوووو غايطرطق وقربها منووو بحال ليصاانص ……رووحو كتناادي لييها بوحدها تطفي نارووو لي فييينما يشووفها كيحس برااسووو صافي وصل وغايطرطق …..وعقلووو توقف عندها …. قلبها فوقووو خاشييي انووو فمها كيمصووو … ويدييه خدامييين فثرمتها كيعجبها متلذذ … مع سترينغ كيحس بلحم
كيزهق لييه لدرجة جهل …. صدرها لاصق مع صدروووو وفمووو محيدووش من فمها … وشعرها هابط عليييه … حمقها لدرجة بدات تنييييين فمووووو حاسة فمتعة كبييرة وباغة يزيييييد…. أفنان ….. احححح أدهم
أدهم …. (طلق من فمها وشد صدرها يدييه ) كتقتلييني بصوووتك راه غادي نفرعك ومتقدييش عليييه
أفنان …. احححخ بشوية ضريتيني
أدهم … (تبسم ) مزال احبيبة مبدييييت
خشى لسانو في فمها كيلعب بيييه …. راسو غادي ينفاجر مين لمسات يديها لقضيبو …. عيا يقاوم راسو وصوتها مكيزيييييد يحرقوووو ….كلشي فيها كيتيرو كلشي فيها كيحرقو …. زيرها عندو باغي يحرقها معاه مكتحسش بجنونو وغيرتوو عليها والعافية لي من خلال قربها ليه كتشعلووو نزل بشفايفو جهة صدرها وبقا شاق طريقو لكرشها ….لبلاصة لي حط شفايفووو فييها كيخليها حمرا …. علامة المرور حتى وصل لتوتو وهو يقلبها بقوة ….. كيدوووز يدييه عليييه من لفووووق ….. ويخشي صباااعوو … تا تهزاات كترعد
أفنان ……(غيبات) احححح
زاد فرق ليها رجليها مزيان ….. تايييه بعيينيييه فجسمها وفصدرها لي منفووخ واقف من عند الخالق تنهد صافي غاياكلها

بارت_116♡
🔞🔞🔞🔞🔞🔞
زاد فرق ليها رجليها مزيان ….. تايييه بعيينيييه فجسمها وفصدرها لي منفووخ واقف من عند الخالق تنهد صافي غاياكلها…… وبلا مايعطيها حتى إنذار ..قطع ليييها السليب ….وحل عينيه فطوطو كيشعل بيييض كيف تلج….. ريوگو هبطووو علييه …هبط يديه ،…. وكيخشي صبعانو …
ويديه كيلعبو …بديالها ويقيس فيه…..، و مشات مع لمستو الإحترافية ، كان محترف وعارف فين يشد ……
بلا مارتد البال للراسها ..بدات كتسخن ….وتحرك مع صبعانو …باش تزيد تحك معاهم……تبسم وسط فمها وهوا كيلتهمهم بشغف كبييير ….
أفنان …..احححح …(كتأوه )
دور صبعانو على البدر وزيرررر….خلااها كتلوى تحتووو وتهلوووس ولات كلها عرقاانة وحمرأ……و تزادت الحرارة طالعة من للتحت للفوق وهيا كتأوه …برغبة كبيرة باااش يزييييد كتر …..
نزل ..بشنايفو روووطب كيبوسها فصدرها …..وشااد كل وحدة بوووحدها يسااالي من تعصاار لوولة ويدووز لتاانية ….. ويرضع ريوسهم بحال الدري الصغير ……كيدور لسانو بشكل دائري ويمص… حتى ولاو حومرر وطايبين بالمصان كيزدحووو جااابوولووو شهوة كتر وزااد لووونهم شعلووووه حوومر كي لوون لفريييز…….وخلاووو دااك رغبة تزيييد تكبر كتر فيه ..ونااار مستحيييل تخمد….(وخا تعيطو لبومبيا😂) بقى هااابط بلسانو حتى للكرشها …..وصل لصرتها ولحسها حتى تهزااات مع لمسحتووو سحرية …،وفنفس الوقت صبعانو خدامين للتحت ..وهيا كتطلع وتهبط مع كل لمسة منو ورجلييها كيرجفووو…….كتهلوووس وصلات لقمة وتمنااتو يدخل فييها ولكن مطوور ولد لحراام ….
هبط بلساانو حتى لطوطو…..، تنهداااات وكاارزة يدييها فلحرير ……. وصدرها كيطلع ويهبط بالجهد…. ….أحححح العافيييية شعلات فيها …

حست بلسانو لداااخل كيمصو ……وصبعانو باقين خداميين ،….هز راسو فييها وعيينيه معسلييين كانت مغمضة عينيها وكتهترف ورجع …..حل ليها رجليييها مزيان ….وخشى راااسو كيبوووس فشفااايفووو لي ردهم حوومر…..تحولات لبوووسة لمصااان عنييفة ….شعلات……ورووحها غااتخررج باااغا يدخلووووو وكتزيير على يديها وتأوه علاييين تبكي اححححح أ د ه م هبط منها ماااااء بيييض …… على اتروووو رخاات راسها سخفاانة …..كتنهج وكلها عررقااانة…..غير رجعاات لحالتها تفكراات اش داارت وكييفااش ستسلمات لمسااتو غمضات عينيها … وجات تنوووض تغطي راسها …لكن كاان فووقها …..حااكمها ….كتحس بعصى حدى رجلييييها قاااصحة……طرطقاات عينيها فييه وصفاارت بالخلعة…..
أدهم…….(بالتساامة) عيييتي عاااد بيدييينا
جات تجمع رجليييها مي يا لالي معامن انتي ياحبييبة كان مخشي فووسط رجليييها…..وكيوووسعهم برجليييييه وجهوو حمر…..
أدهم …..رخي راااسك رااك مزيرة وغادي تقصحي ومتخافي من والو
أفنان …..لا لا كيضرني
أدهم……منقدش نرجع لوور غير رخي رااسك متخاافييش مغانضركش
تبتها بووووسة متلفها و حطو فالمركز …..وبدااا يدخلووو ويخرجوو بشوية تا سخن طرررح ……غرساات ضفاارها فييييه … فرقات رجليها كتار …مخلياه يزيد يتخشى وسطهم …صافي وصل لي لا نهاية حط المعلم عاود على التقبة حتى تهزات والنشوة……. احححححح
حط يديه على صدرها كيحمقووو و عض على شفايفوو …. باغي يحماااق من ضيق فرجها طلعو معاها حتى غوتات فمووووو بقوة من قوة لي جهل محسش براسو دفعووو بقوة … نطقات ب احححححح

بارت_117♡
لا ينصح قراااءته من قبل الجمهووور 🤣 .🔞🔞🔞🔞🔞 يديه في مؤخرتها المعلم كيديماري …. بشوية بغج خصرها وخشى فمووو فمها كيعض بشوية فشفايفها ويمصدهم …. مخلي لمعلم كيدي فيه ويجيب فبها فالأول بشوية …. لكن صافي صعر وبدأ يديه ويجيييبو بسرعة …. ضرها زيرات عليه وقمشاااتوو بجهد وخشات ….. بدا كيزرب بالجهد ماقداتش تصبر …. وعتها ديال بصح …. وهي تهضرووو بكل قوة فكتفووو وغوتات …. بحر الالم
أفنان ….. (غرسات يديها فكثفووو ) أدهم مممممممم بليييييز كيضررررني حببببس ممم انحمااااق اححح
أدهم ….صبري احبيبة منقدش رجع لووور دابا
كيزييد يدفعووو مع زادت سعراتو حس براسو ايجيبو طلعو معاها وخواه اححح
بدا كيخفف السرعة و المعلم باقي كيفرغ من قمة الشهوة ….وخشى وجهو بين الفرقة ديال صدرها كيلحس فيها ملهووف والمعلم باقي فيها كيحركو بشوية …..قلبها فوقو ثاني … خشى يديه فشعرها وهبطها عندو كيلتاهم في شفايفها بكثرة النشوة و كيزيد يعض ويمص كثر … نزل لعنقها كيمص لحمة بشوية فيه تم نازل صدرها كيرضع بالجهالة تجنن.. تصطا خرج ليييه لعقل صافي …. طلعووو معاها بشوية وبدا يحركها من خصرها تا ترفعات
أفنان …(مغمضة عينيها ) ممم احح أدهم مم
عضات على فمها بقوة … فتش بدأ يحركو فيها وغمو فصدرها كيرضع ….خلاه كامل حمر مزوووق ولوونووو بين زروقيةوالحمورية ومنفوووخ ….. دخلو كامل بدا كيحركو بشوية ويديه في صدرها كيبغجو ليها طالع نازل حتى بدات كترعد و جابتو وهو باااقي باقيي باغي يستمتع كثر جرها من عنقرتها لعندو كيعض في شفايفها ويمص والمعلم خدام مرة يوقف شوية ويعاود يديماري جننها قلبها جابها تحتو خشا وجههو في صدرها كيمص فيه صافي جهلها بالبيااان وهو ماشي قل منها كثر بأضعاف أضعافها ولا حمر و عرووقاتو نااازلة قرب يجيبو تاني وحبس قلبها تحتو ….جهل و نفسو تقطعات قلبها مفرق رجليها مزيااااان شابك يديه مع يديها بقوة كارز عليهم و بدا كيخبط بالجهد حتى بدات تغوت مغمضة عينيها …..
أفنان ……. (بألم ) اييي أدهم اححح

مكانت فالواقع غايب مزير على يديها بقوة كيضربو وعرقووو بجووج حس براسو غادي يجيبو تاني ….صاف جهل بغات تدفعو حيت صافي طابت …لكن كان حاكمها مزيان يدو مشابكين يديها و المعلم مطلعو معاها بدات تفركل فوقو غوتات عاد بدأ كيرخف بشوية بشوية …قلبها تحتوو وخواااه حيد يدييه من يدييها وهزهم باسهم بحب …. و المعلم كينقص تدريجيا كيخفف تا خواه عاد تبسم كيشووف فيها حمرأء وعينيها مغمضاهم شفيراتها فازكيييين وكتنهج باسها فراسها ومسح ليها جبهتها ….وعينيييه داايبييين فييييها …..بالاساااس عمر شي وحدى حركااتو من غييرها وحس بمتعة حلوة معاها فالفراش
أدهم …. (باس عوييناتها ) سمحيلي عذبتك مقدرتش نصبر
مع صخصخا ولحمها طاب وتحتها مبنج مكتحسش بييه….. داها نعاس ومشات فنوم عميق …ضحك وخشاها فيه شاف ساعة لقى 3 …. هزها جامعها بين يدييه … وطلع نيشان لدوووش دوش لييها ولييه … وهي مبيتة مخليااه يدير لي بغى … مع العيا لوات صافي … لبسها بينوار ولبس شورط …. وخشاها فييييه … كيمرر يدييه على شعرها …. ويتبسم تا غفى ونعس معنقها وخااشيها فييييه محااوطها بيدييه ورجلييييه …..
#اراءكم_البنات
ونوووضوووو دوووشوو من الجنااابة ههه احح كلات الحلوى بنت لحراام وخلاتنا كنتشوااو فهاد البرد …وبراااكة متقرااو وتعااودوو نووضو تووضااو 😂😂😂 زنززلووو ليا لي بااارت
بس : موسم الكوى انتهى بغيييت أراءكم واش غادي يبقااو هكا فرحانييين ولا غادي توقع شي حاجة لي غادي تضييع فرحتهم انتضروو أجزاء الماجية تفووو من قبيلة وانا نكتب فهاد لبارت ساعة خدالي اولي

بارت_118♡
#في_مكان_أخر
يمكن منعساتش … ليل كامل كتفكر فييه وتبسم كييييفاش كيضحك … كيفاش كيمشي .. كيفاش كيتعامل… راحل بمعنى الكلمة … عيوونوو جاوها فيييهم بزافففف مي شنو داك بزاااف مقدراتش تحللهم… حطات يدييها على قلبها كتسمع دقااتووو… لا لا غادي يخرج بقوة الخفق… حسات بشعوور غريييب معاه وتمنات تبقى غير كتشووف فييه … تفكرات كيف وكلها بالفورشييط… كيف كان كيتبسم وهو كيشووف فييها … كيف قلبها كيضرب من قربووو لييها … عرفات راسها طاحت فيييه وبغاتوووو من قلبها … ومن المستحييل تسمح فقلبها … وغاتبع أحساسها لقوي … غمضات عيينيها مبتاسمة وحاطة يدييها على قلبها … وهباتووو قلبها بلى ما تحس … عطاتووو قلبها بلى مقابل … بل عطاتوو روووحها وعاجبها الحال بالنسبة ليها هو الشخص الامثل لييها وهو لي خلى قلبها يتحرك هكا…. رمات علييها لغطى ونعسات على جنبها كتبسم…. وقلبها طاير فرحة حيييت صافي ولا صاحبها وحبيبها وكل نهار غاتلاقااه… غمضات عينيها وستسلمات لنعاسها… حاسة بقلبها فرحان وسعيد … معارفاش بلي ماشي كل شي بحال قلبها وماشي كل شخص مثالي كيف كيبان فالصور…
-خاليد
كان واقف فالبالكووون كيكمي… ويفكر فالخطوة لي دار ولي كيف كيسميييها… صنارة وكيتسنى لحوتة طلع … تبسم بسم هموووو الوحييييد يعرف شنو هاد التخربييق لي وقع لييه فحياتووو… شنو زعمة تكون علاقتووو بدييك البنت وشنوووو سر الوشمة … فينما يفكر كيحس براسووو غادي ينفاحر… سف سيكار فدقة وشاف فااسماء… مضلمة ومغييمة تبسم وهو ديتفكر كيف ولى لوون الام ديالووو فاش دكر الوشمة … تنهد بتعب كبير ورجع لسريييرووو تلاح فووقووو وتكى كيفكر … مبقاش يقد ينعس … تفكر داكشي لي دار وكرررز على يدييه رغم أنه محاملش داكشي لي دار إلا أنها هي رغماتووو بل تصرفاتها شككوووه فراااسووو… وبزااف دالحواايج بيينوولووو شكوووك دياالووو… رجع شعرووو لووور … اذا غايجييب تحلييلة ويحييد اول شك من بالووو عاد يدووز لشي لأخر…. شاف ساعة لقى 4 صباح بدأ يطلع … تنهد وتكى جنب … مغمض عييينييه… حس بدمعة هبطات على نييفوو وطاحت فوق الخذية مسحها معصب من راسووو… وغمض عينييه كيحاول ينعس … وميفكر فواالوووو… قلبوووو كيضرب بالخووف من لي جاي … مستحييل يقد يتقبل شي حاجة … مستحيل نقد تكون شي حاجة تصدمووو … غمض عيينيه على أمل غذا يدووز مزيان ويكون خيير .. رافض يكون العكس… أو فكرة الأم لي كبراتووو ولي هي عيينييه تصدق حياتووو كاملة كاذبة عليه فيها … تقلب لجهة تانية … وهي تجي فباالووو غادة بحال الحو

الحورية والوشمة باينة فخذها كتبري مع لون لحمها … تنهد شنووو تكون علاقتووو بييها …ورجع غمض عيينيه حاس براسووو ايحماق هكا……..

بارت_119♡
أصبحنا وأصبح الملك لله
فاقت كتكسر وفينما تحرك كتحس بتحتها كيزدح… خيبات وجها بألم وحلات عوييناتها… نيشان جاو فعينيييه… كنشووف فيييه وقلبها كيضرب بقوة … غارقة حتى لتالي فييييه… هزات يدييها وحطاتها على وجهو … كان فايق كيشوووف فيييها ويتبسم… بدوورها بادلاتووو نفس الإبتسامة… وكتشووف فصباعها لي مزييين بخاتمووو… قلبها كيفرفر ورووحها عانقات رووحووو بقوة … جمعات نفس عارفة هذا حاضيرها ومستقبلها ومتنكرش لقاتوووو راجل معاها … ناهييييك على وجوودها جنبووو كتحس بالأمان… وقلبها مرتاح ومطمئن معاه … بلى شعوور كتلقى راسها غارقة فملامييحووو ورجولييتووو وزيينووو… تهزات بشوية وقبلاتووو فوووق فمووو بوووسة خفييفة ورجعات كتشووف فيييه عينيها فعينييه وتبسم … قلبها كيضرب بقوة… وكاع حواسها معاه…
أفنان …. (حركات صبيعاتها فوق حناكووو) كنت بغيييت نقوولك لباارح انا ليييك أدهم وبغييت نكون معاك دييما ونعيش معاك بأدق تفاصيل حياتك (شافت فالخاتم ) غادي يبقى دييييما هنا وعمري نحيييدوووو حتى نموووووت
أدهم ….. (حط يدييه على فمها مخنزز) عمرك تذكري لموت من على فمك غانعيييشووو بجوووج وغانموتو بجووج
أفنان …. (تبسمات) علاش كتبيييين القوة وانت فالداخل ديالك طفل صغير
أدهم … (رجع ليييها ابتسامة خفييفة) غير معاك طفل صغيير (وحط يدييه على شعرها كيرجعوو لووور) هادشي كولووو من هاد العيينيييين حمقتيني يا ذات اللؤلؤتين السوداويتين
أفنان…. (حنات راسها بحشمة كيعجبها يقولها هكذا ) 😊😊😊
أدهم …. (هز دقنها عندوووو) غادي تبقااي ديالي حتى لمووت
أفنان ….(غمضات عينييها قلبها كيضرب من كلامووو ) بغيييت نقوولك شي حاجة
أدهم … (هز حاجب ) اممم كنسمع
أفنان …. (تقادات فالجلسة وفركات يديييههها بتوتر ) اممم انا فاش كنت فالمغرب كانو عندي أحلام كثييرة كنت باغا نحققهم، منهم نكون مغنية راب (وكملاتها بضحكة طفولية) لكن فالأخير وقع العكس وحبيييت الأتجاه لي اختار لي الأب ديالي ، من قلبي قرييييت وخدمت مزيان باش نكون من ناس الأوائل ، مكانتش ساهلة ابدا عليا ، خدمت والحمد الله خديييت أول نقطة على صعييد المؤسسة، وفرحت بزااف (حنات راسها بحزن) حلمت نكون شي نهار مشهوورة ونووصل تا انا بحال بابا ، لكن كنت بغييت نبدأ راسي ونحقق ذاتي بدون مساعدة بابا
وخسارة هو كان أناني معايا حتى أنه جردني من حلمي لي طمحت نوصل ليييه ، (شافت بترجي ) عفااك بغيييت نرجع لحلمي نحققو بغييت نأسس شي حاجة بسمييتي تكون عندي بزاف دالأفكار بغييتك غير تقبل (شدات فيدييه ) عفاك أدهم
أدهم…. (شاف فيييها مدهوووش ومستغرب اول مرة يعرفها كانت تقرأ لأنه عندو فكرة أنها كانت ترابي مع طبقة المهمشة يعني فكرة أنها لبنت طايشة لي ممربياش لكن دابا صدماتووو كيفاش…سولها مستغرب) شنو قاريا؟؟؟ أفنان …. (جاوبات كتشووف فعينيه وفرحانة) قريت الهندسة وخدييت ديبلووم باحسن نقطة وعندي دراية بالإقتصاد يعني كنعرف نتعامل فمجال القطاع الإقتصادي ككل … (شافت فيه كدوور فعينيها) كنت كنشووف بابا كيف كيخدم وبعد لمرات كان يوريييني
أدهم …. (طلع حاجب بدهشة) هادشي كامل ولا باقة شي حاجة معارفهاش
أفنان …. ههه صافي واش مزال خاص يكون عندي ديبلووم أخر ؟
أدهم …. (ضحك من سؤالها وشد يدييداتها باسهم) لا ولكن مرااات العلوي مبغيتهاش تخدم بغييتها .. تعيش مليييكة كيف باغا تقابل دارها وليداتها وتقابلي راسها … ولي بغاتها تجيييها حتى ليدييييها
أفنان … (شافت فييه وعويناتها علاين يبكيووو كانوو كيبرييييو بقوة وكيرمشووو ) ولكن انا بغيييت نحقق راسي ونكون بحال بابا نخدم وتكون سمييتي مشهوورة.. قريبيت باش نوصل لهادشي ونحققووو (شافت فيه بحزن) واش ممنحقيييش حتى انا
أدهم…. (زفر) أفنان (وكرز على يدييه) واش ناقصاااك شي حاجة انا مفخباريييييش
أفنان …. (هزات لغطى وناضت معصبة) يمكن ممنحقيييش نحلم (ودخلات لدوووش كتزطم بشوية تحتها عاطيها لحرييق… وشدات عليييييها باب دووش )

بارت_120♡
دور يديه على شعرووو وصاااط… ناض وقف شاف شافها كتمشي بصعووبة وهز دييك المرهم… تسناها تا خرجات … وهووب هزها عندها … خلاها مدورة وجها لهيييه….مقلقة وعينييها حمريين عرفها كانت كتبكي … جمع نفس وحطها كارز على يديه … وهز عينييه فيييها مخنزز وحمر فييها مزيان تا رعش لحمها عاد تكلم ….
أدهم … (بنظرة حادة ) حلي رجلييييييك
أفنان …. (تمتمات وجها حمر ) هاااا
فتح لييها رجلييها بلى ما يتكلم خلاها غمضات عينييها غير حد يدييه غوتات .. عرفها مقصحة بزااف … حلها شفايف توتو غير بشوية كانووو حمرييين والداخل حمر … عرفها طايبة… هز المرهم دهنووو ليها لداخل ومن لفووق.. وهز سترييينغ رطب فيها ديجا فوطة لاصقة رطبة رقيقة لبسوولها وجمع لييها رجلييها وناض غسل يدييه بالمعقم عاد جلس حداها … كانت كتدور فعينيها حشمانة …جلس فالشلية كيشووف فييها مفرق رجليييه بطريقة رجوولية… وحاط يديه على جبهتوو كيحكها ومخنزز…
أدهم …. (جمع نفس مباغيش يغلط ) شنو ناقصاااااك ابنت ناس معايا ااااه؟؟؟ غير قولي ولي بغييتييييها تحضر ليييك تا لعند رجلييييك … عندك شي مشكيل ؟ واش انا حرمتك متحلميييييش؟ شنو طلبت منك ااه؟ مراتي مراة العلوي مبغيتهاش تخدم ويقوولوووو مرااة العلوي مقادش بييها ومشات تخدم … (كرررز على يدييييييييه ) ديري عقللللك ابنت ناس ديري عقلللللللللللللللللك خدمتي صعيييييييييبة عليييييييييك وصعييييب علييييا نخليييييييك تخدمي كاعععع أعدائي غادي تولي لييييهم طعم وهمزة باش يطييحووني (شااف فيييها وجهووو حمر وعروووق يديييييه بداو يتنفخووو) أخر مرة غانقوووولها ليييييييك ديري عقلللللك معايا ولي بغييتيييييها تجي تا لييييدييييك لي بغييييييتي نوفرووو ليييك بغيتي تقراااي كملي معنديش مشكييل لكن كل شي بقواانيييينو وباش تمشي تخدمي لا لا لا تم لا الخدمة سياسة وسياسة قذرة متعرفييييش ليييها … ونيفوو لي عندك غادي يدخلك مع غواااال هاد النظام وانا منقدش ندخلك لهاد الخرى كامل غانتسميييوني مقاادش …. والعلوي معاجززززش
أفنان …. (حنات راسها وناضت جيييهت درييسييينغ) مقلتش ليييك ننخدم عند شي حد انا قادة نبدأ رااسي الخدمة وشوية شوية غانجح درجة درجة غانووصل كاع ناس كيبداو هكا ومعندك مناااش تخاااف اصلا تا واحد معارفني مرااتك
أدهم ….(وقف معصب وقرب عندها كيدوي وعييينيييه كيقطروو بالحموورية كيدوي معصب لدرجة خلعها) نخااااااف مناااااش نخاااف(حط صبعووو على جبهتها) خاص تعرفيييييي العلوي غير سمييية كاتبوولهم فسرواالهممم لا مزياان انا نخاااف (عطاها بعيينيييه نظرة كتخلع تا رجع
بغيييتيي تجررربي تمرميييد لي تمرمدووه رجالة بشلاغمية وطاحووووو خسروووو اووك جررربي ورييينيييي شنو غاديري يا الله بيني لي برهني لي باش غاتبدااااااي وكنحلف برب الجلال الخالق العالي تا نسكت ونجحتي بغيتي تمرمييييييد اوك ها انتي هانا عطيييتك لوورض ورييني باش اتبداااي بااش فييين راسالمال فييين اليد العاملة والمساعدييين شكوون غايخدم معاك؟؟؟؟؟ مقدراتش تجاوب بقات غير حالة فمها وكتفكر…. كلاموووو صدمها… لكن هي حكات لييه على الماضي لي كيحاول ينساااه… على الذكريات المؤلمة ي عاشها… على كييف قاصة وكييف كان يخدم فكلشي باش يصور لفلوووس… حكات ليه على ضبرة لي ضابرااه فحياتوو… وكل لحظة بلحضة عاشها رجعات لييييه لتفكيييرووووو…. دازتتت بين عينيه بحال الى وقعات عاد ليوووم … لمحنة وتمارة لي ضرررب باش وصل لهادشي … كل شي بييين عيينييه كيألمووو فصمت … مجرد تفكيير باش يخلييها تعييش هادشي تا هي عقلووو مبغاش يتقبلوووو… باغا تعتامد على نفسها وكيسحابها كل شي ساهل… معارفاش الحياة صعييبة وعامرة دياب جيعانة… غمض عيينيه وكحز منها … هز كاروو وخرج لبالكوون يكمي معصب …. مخلييها كتعض ذفارها وتفكر فشنووو دير بصح وكيفاش غادي تبدأ … تنهدات ومشات هزات حوايجها لبساتهم… لقات لفطوور واجد هزات قهييوة مصاوبة عن طريق قلب فالوسط وريحتها كتشهي… هزاتها وجلسات كتشووف فضهرووو لعرييض عارفااه… معصب منها وباغيييها ترتاح متخدمش… تنهدات لي فقلبها مستحيل تخليييه وتخلي حلمها… لكن معندهاش المادة… تنهدات من قلبها … وقبل ماتنوووض سمعات صوونييط ديال طيليفون… كان حداها شافت اتصال طالع بإسم سميرة …. قلبها ضرب فالمئة… وقبل ماتهز تجاوب…. هزوو وفتح الخط و كيخزز فيها ……………..

بارت_121♡
تنهدات من قلبها … وقبل ماتنوووض سمعات صوونييط ديال طيليفون… كان حداها شافت اتصال طالع بإسم سميرة…. قلبها ضرب فالمئة… وقبل ماتهز تجاوب هزوو وفتح الخط كيخزز فيها ….
أدهم …. ألو اييييه كنسمعك(شاف أفنان لي واقفة وعينيها خارجييين ) اوك واخا حبسي وتهدني ها هي
مدلييها طيليفون وشد فييها جلسها … كارز على يدييه بقوة … وكيشووف فييها كيف لووونها تبدل… وجها كيف ولا لوونووو حمر …. وعينييها خرجوووو… يدييها كيرجفوووو… شد فيييها مغمض عييينييه وعاض على شفاايفووو… حس بحة فصووتها لي مألم…
أفنان ….. متقووولييييييش هكا مييييييمتييييي متقووليييش هما مييييمتي حراااام علييييييييك (بداو ينزلووووو دمووعها) بابا
سميرة…. (كتبكي بحرقة ) غادي وعمرك غادي تشوووفيييييه هئ هئ هئ غادي غادي علاش مقديتييييييش تجي تشووفييييييك علاش الحقد عمالك عيينيييك على قبل مووسخ ديال الخلى كرهتي باااك لي بغاليييك الخييير 😭😭😭😭😭😭 (شدات قلبها) اااااخخخخ فييين كمال غادي ومخليييني فييييين اهئ اهئ اهئ
أفنان …. (كتبكي وتشهق) كييفاش كيمووت 😭😭😭 امييمتي مذبحينيييييييش هكا عفاك اشنووو وقع ليييه وفيينووو ببابا
سميرة…. (مسحات دمووعها لي كيرجعووو يهبطووو) واخا دار العملية حياتووو زادت تدهورات بالفقصة دالإفلاس 😭 بغى طلب واحد يشووفك قبل (غمضات عيينيها كضررب على قلبها) قبل ميموووت أفنان غادي يخليييينا… جي تشووفي بااك جييييي دغيا متعطليييييش هئ هئ 😭😭😭😭 حققي لييييه غير هاد الأمل ابنتي جي بااك فرااش الموووت ومبقالووو والووو جي دغيا
أفنان …. (بغات تحماق وقفات دمووعها هابطييين ومصدوومة) هاني جايا مييمتي جايا عفااك رحمي قلبي امي منقدش على فراقووو امييمتي غادي يعييش هاني جايا 😭😭😭😭
لاحت طيليفون ونزلات على طولتها فالأرض كتشهق وحاطة يديها على وجها كتبكي بقوة …. نزل عندها وضمها عندوووو بقوة … عينييه حوومر ويدييه متشنجة… عرووقوو بانووو غلاض غايطرطقوو… غمض عيينييه ونزلات دمعة يتييمة منها … دغيا تمسحات… شكون من غييروو حاس بهاد الألم شكوون … شكوون من غييرووو حاس بفقدان الأب… لا وهو مات على رجليييه ومقتوول…. حس بيييها وبألمها العمييق… وزييرها فقلبوووو بقوة…. مغمض عينييييه ومخليييها تبكي كيف بغاات…. هز وجها عندو كيشووف المعنى الحقيقي د الألم …عاد نطق

أدهم …. (مسح لييها وجها) نووضي تشووفي باباك البكى معندوو ميدير لا غايزيييد فعمرووو ولا غاينقص نووضي ششوفيييه وانا معاك عمري نخليييك حتى لمامات نوضي وكوني قوية …
أفنان … (طارت علييه معنقااه وكتبكي ) منقدش نشووفووو كيمووووت حداايا 😭😭😭😭 عفااك قولي غادي يعييش انا لي ممشييتش شفتووو وحقدت علييييه ومبغييتش نهضر معاه اهئ اهئ 😭😭😭 منصلاحش نكوون بنتووو لا منصلاحش انا ممزياناش واش صافي كيموووت واش منبقااش نشووفووو قلبي 😭😭😭😭 قلبي كيحرقني أدهم بغيييت نشووفوو دابا ونحقق لييه حلموووو عفااك دييني دغيا عفاك
أدهم … (وقفها كيمسح لييها وجها بيديه وقلبووو مزيير على حالتها ) تهدني غانمشييو دابا غير تهدني غادي تووصلي عندو فالوقت إنشاء الله
باس راسها وناض هز طيليفون ديالووو صوونا على لبييلووط ديال طيارتوو… مداو والوو هز فقط جاكيطتوو وهي هزات شوية ديال لحوايج ومونطوو حيت برى البرد… جمعات شي لأخر فصامصوونييط وقلبها كيضرب ودمووعها هابطة… شد فييها وخرجووو طايريين… ركبوو فلوطووو وديمارا بسرعة… لمكان خاوي كانت واقفة طيارة كتفرفر…. هبط سلوووم وطلعووو… وبعد 5 دقائق قلعاات غادة كتفرفر تا طارت فااسماء….. #يتبع

هبط سلوووم وطلعووو… وبعد 5 دقائق قلعاات غادة كتفرفر تا طارت فااسماء….. باتجاه المملكة المغربية …. حطات راسها على كثفوووو بألم… دموعها دايزييين بقوة …. شابك يدييه مع يدييها مخليييها تبكي وتخوي قلبها كييف بغات … زيراات عليييه .. كتحس بقلبها كيتقطع…. وبزااف ديال الأسئلة كيدوروو فراسها … واش صافي عمرها غادي تشووفو؟ واش باقي كاين انا يتشافى؟ واش غادي يسامحها؟ ولا لا؟ واش غاتقد توصل فالوقت وتعنقووو؟ واش باقي غاتشم ريييحتووو ولا صافي ؟ غمضات عيينيييها رافضة هاد الأفكار كاملة … وكدعي فخاطرها تشووفو وميوقع ليه والووو… خرجوو نخصات دالبكى… كي حس بييها دورها عندوووو باس راسها …
أدهم ….. برااكة عليييك من البكى ومتفكريييش غادي توصلي فالوقت
أفنان …. (تخشات فييه كتمسح دمووعها) عفاااااااك رييييح قلبي كيضرني أدهم ياك هو لباس ياك دار العملية وكل شي مزيان
أدهم …. (خشاها فيه كتر كيمرر يديه على شعرها ويكمد الفقصة لي فقلبووو) داررها وكل شي مزيان ولكن معرفتش شنو وقع من بعد
أفنان …. (هزات راسها وعينيها عامريين دموووع) واش غايموووت صافي ؟ مباقييش غادي نشووفووو؟ مباقيش غادي نسمع صووتوو؟ واش صافي ؟ انا مسامحاه غير يبرى وميوقع ليه والووو بغيت نوصل نعنقوو ونقوولييه مسامحاك وغادي تبرى 😢😢😢 واش غانقد نوصل فالوقت كيف قالت ماما الى قدرتي اجي ححقي ليه امنييتووو يعني هو مريض بزاف وبغى يشوفني 😭😭😭
أدهم …. شششش حبسي من دموووع غادي تشووفيييييه تهدني راه كل شي بيد الله الى بغاه الله غادي يدييه والى كان مطول عمروو غادي تشوفييه غير تهدني

وخشاها فيييه مزيرها عندو … كيحس بنفس إحساسها… ويمكن كتر يمكن كتر ما كتحس هي .. ديييك الألم هو كيقتلووو كل نهار …. عارف مزيان بلي ماشي ساهلة يشوووف الرجل لي قتل بااه عايش ضاحك ناشط… ولكن الغرييب واخا سمعوو كيمووت ها هو نفسووو براسووو كيتألم لألمها ولوكان كان يتعالح… كان يرجع لتاني مرة يعالجووو غير على قبلها… وعلى قبل ميشووفش دمووعها… رغم كل الألام لي فقلبووو والحرقة لي كتحرقوو كل ما كيتفكر الأب ديالووو… جمع نفس وصاطها حاس براسووو غايطرطق ومقادش يشووفها هاكا… حس بييها ترخات فيدوو… وناض هزها دخلها لسريير حطها وغطاها… هز طيليفوون دار اتصالاتوو… باش يعرف شنو كاين … ويفهم كتر الموضووع…

بارت_122♡
بين الأحلام والواقع … إختلاف كبير وشاسع… كاين لي فرحان مرتاح وسعيد فحياتوووو… وكاين لي حزيين و مكتئب فحياتو… نخليييو الأحاسيس والمشاعر جنب … كاين الموت … والموت انواع يا إما موت من عند الخالق يا إما موت بالقتل .. يا إما موت بالإنتحار… فقدان العزييز الحبيب والغالي لي على قبلكم .. كاتكون انت براسك ميييت بحالوووو… ويمكن كتر … وشحال من ذنب كتاخذ فدييك الموت … لكن فقدان الغزيييز… شي حاجة صعييب نوصف… حيت هي إحساس لقلبك كيحرقك… وهكا إحساس أفنان … وصوولا المغرب حست بقلبها غايخرج من بلاصتووو…. وقفات رجلييها كيترعدوووو… ونزلات من درووج طائرة… فاشلة … غير ضربات فييها ريحة بلادها ريحة وطنها… تنفسات بعمق… ودموعها هابطييين… اخخخخ توحشاتووو توحشات ريحة تراب وكل شي … حسات بيدييه شابكهم مع يدييها … وهي تبسم دموعها هابطييين … مقدراش تهضر .. حنات راسها وخرجووو باتجاه سيارة كحلة كانت واقفة كتسناهم… ركبها لقدام وطلع … عاطي إشارة لشيفوور يمشي … زفر حالتها غير مكتزيييد تسووء… كاره وضعية انووو يشووفها فهاد الحالة … كسيراااا بسرعة كبيرة … هموو يوصل فالوقت حاليا… خصوصا فاش عرف وضعية كمال … وشدها طريق وحدة طاير …. ماهي غير دقائق كان حدى عمارة كبييرة…. نزلات كتشووف فالبلاصة … عارفة الأب ديالها شي حاجة مستحيلة يعيش هنا …. شد فييها أدهم … باغي تشووفوو قبل ميفووت لفووت … مباغييها تضيع تا دقيقة … حسات بقلها تزيير وكيضرب بقوة …. ورجليييها كيرجفووو إحساس غريب تملكها … رجعات لوور كتشووف فأدهم …وعينييها دايزيين حلفوو دموعها لحبسوووو……
أفنان …. (دارت لييه برااسها لا ورجعات خطوة لوراء) منقدش خايفة 😢😢😢
أدهم … (غمض عيينييه وتنهد تا هو صعييب علييه هادشي لكن على قبلها يمووت هانية ) سيري أفنان الوقت كيضيييع من يدييييك… تقدري متلقااايهش سيري طلعي دغيا لبرطمة تالتة دقي متفكريييييش بااابااك بين الحياة والموت واش مباغاش تشووفيييه
أفنان …. (مسحات دمووعها بزربة رافضة هاد لفكرة ) لا لا ميموتش خاصني نشووفوووو

وتبعاتها بجرية فدروووج… كديير جوج درجات فدرجة… وعينييها مضببييين بالدمووع … غمض عيينييه مقادش يتبعها… لكن بزز منووو يوقف جنبها … ضرب يدييه مع لووطووو وغمض عينيييه … قلبووووو كيضروووو … حط يدييه حاس بضووو ضربوو… تكى على لووطوو وحد يدييه على صدروووو وتنهد …. دخل لووطوو هز لماء وتكى على لكوسان… مغمض عيينيه … اما أفنان معرفاتش كيف دارت لدييييك دروووج بسرعة البرق … وصلات… ضربات لباب وكتعيييط بقوة
أفنان …. بابا … با با..هانا جيييييت 😭😭😭😭 سمعات صووتها سميرة… لي كانت جالسة حدى راسوو كتقطر ليه الماء فموووو… وناضت كتجري حلات لباب… وغير شافتها طارت عليييها معنقاها وكتبكي ….
سميرة ….. بنتييييييي أفنان جيييتي جيييتي ابنتي 😭😭😭 باباك أهنئ اهئ اهئ
أفنان … (كتغوت) جييييت اميييمتييي جيييت فيييين بااباا ياك كيتسناني يااك 😭😭😭
طلقات منها ودخلات كتجري كتقلب … علييه بعينييها وقفات حدى باب عرفة متوسطة… كتشووف ضووو عيينيها كيف كانت كتسمي… كتشووف رووحها ذابل ولوونووو صفر … غير نطقات بابا حل عيينييه … بشوية كيشووف فجييهتها… حرك صباعووو وطاحت دمعة من عينييها … وتبسم .. حسات بالدنيا ضارت بييها … ورجليييها كيترعدووو قلبها كيضرب ودمووعها بحال لعافية كينزلووووو…. جرات عندوووو بحال طفلة صغييرة … وتلاحت فحضنووو كتبكي وتشهق… حاسة براسها غادي تحماق … ممتيقاش شنو كتشووف …. فين داك شهامة … فين داك القوة … فين داك ضحكة … فين داك النظرة … كل شي مشى وهاهو مرمي كيتسنى وقتووو… كان بحال الجبل غير لبارح واقف … ها هو ممدوود على فراش الموت … عنقااتووو بقوة كتشم رييحتووووو… وتبكي بحرقة… عليييه … حط يدييه بشوية فوق ضهرها وهضر بصعوبة دموعو هابطييين…..
كمال …. بن بنتي كنشكرك حيت جيتي تشوفيني… واخا منصلاحش نكون أب لييك ” طاحوو دموعو ”
أفنان … (مسحات لييه دموعووو ) لا لالا انت بابا حبيبي وسمحلي ابابا سمحيلي أهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭 عمري باقي نخليييك ابابا غير وقف على رجلييييك
كمال …. (شد فيدييها وتحت عيينييه زوورق وشفايفوو يابسيييين ) عفاك ابنتي سمعيني مبقاش الوقت ليا (كيهضر ويرتاح نفس صعيبة كطلع فيه وتهبط)

بارت_123♡
كمال …. (شد فيدييها وتحت عيينييه زوورق وشفايفوو يابسيييين وبيضييين ) عفاك ابنتي سمعيني مبقاش الوقت ليا (كيهضر ويرتاح نفس صعيبة كطلع فيه وتهبط)
أفنان ….. (شدات فيييديه كتبووسهم بشوووق ) لا لا أابابا بغيييتك غير ترتاح انمشييو دابا لطبييب.. متقوولش هاكا ابابا كتقتلني عفااك غير رتاح غانعيط لأدهم ونمشيييييو لطبييب دابا…😢😭😭😭
كمال … (زير على يدييها وشاف فييها بعيوون حزييينة وكلها ترجي غمض عينييه وحلهم كيتنفس بصعووبة) سمعيني عافاك ابنتي .. انا انا زوجتك لراجل وحطيييتك فيدييين أميينة… هو الوحيد لي يسعدك وسعادتك معاه .. عارف بكييتك وخيبة املك لكن تيقني معاه غادي تكوني أسعد إنسانة …
أفنان …. (شادة يدييه كتبووسها وتبكي ) عارفة ابابا عارفة وانا مسامحاك ابابا مسامحاك اهئ اهئ غير متخلعنيش عليك ياك انا بنت الوحيدة لمن باغي تخليني غير قولي شكون غادي يقوولك بابا اهئ اهئ ولمن انا نقول بابا اهئ اهئ هءهءهءهءهء 😭😭😭😭 عفاك نووض نمشيييو لطبيييب
كمال …. (شاف فسمييرة لي كتبكي وحانية راسها .. رجع شااف فبنتووو لكن هاد لمرة بنظرة ترجي كأنوو كيترجاها بعييينييييه لي كيبكيييييييو .. زيير على يديييها ) سمحيييلي ابنتي سمحييلي فحياتي درت بزاف دنوووب باش نوصل .. لكن ذنبك كان كيحفر فقلبي بحال سم .. كل ليلة كان خانقني “وقف الهضرة كيجمع نفس وسميرة حانية راس غير كتبكي ”
أفنان …. (عينيها حومر بالبكى ودمووع كاسياهم.. شافت فيه باستفهام) شنو كتقول ابابا انا مسامحك ومتفهماك نسى عافاك شمن ذنب كتهضر علييه انت راك بابا حبيبي وقرة عيني (كتبووس يدييه) نسى بحالي ابابا وكابر عفاك نمشيو لطبييب
كمال …. (زير على يديها وتنفس دموعو هابطيين ) مشى.. مشى الحال ابنتي خليني نهضر متقاطعينيش ابنتي لوقت كيدوز وقتي قريب
أفنان … (بغات تحماق) هئ هئ اهئ اهئ 😭😭😭 ممشى والوووو ابابا ممشى والووو
كمال …. “شاف فسمييرة بعينيين ذابلييين فهمات منهم مغزاها ”
سميرة …. (شدات فأفنان) بنتي سمعي باباك عفاااااك سكتي متقاطعييييهش خليييه يهضر يمكن يلحق الوقت خليييه عفاك

أفنان …. (شافت فيها بصدمة وبدات ضرب على قلبها ) وهذا اماما هذا لي كيحرقني شنو ندير لييه سمعووني بابا غايعييش وغاندييوه دابا لطبييب (شافت فباها بنضرة قطعات ليها قلبها لكن كان تماما بحال الجثت شدات فيدييه كتشووف فعينييه لي تحتهم زرااق عاد فعلا طلعات معاها الخلعة ) بابا 😭😭 واش قاد تخليييني … قاد تعيش بلى بيا .. باغي تمشي وتخلي بنتك .. (كتبوووش يدييه وتبكي ) يهوون عليييك تخليني… شوف فيا هادي انا بنتك أفنان
كمال ….. (نزلوو دموعو بحال شتى وهز يدييه بشوية حطها على خذها ) منستاحقش نكون باباك ابنتي (بداو يغزلوووو يدييييييه) انا ماشي باباك ابنتي ماشي باباك 😭
أفنان ….. (شهقات من قوة صدمة وقلبها كيضرب بقوة وعينييها حبسووو من دموع كتشووف فيييه ممتيقاش… لكن هو كان مغمض عينيه كيبكي.. رجعات شافت فسمييرة لقاتها حانية راسها وكتشهق .. تعكلات ليها الهضرة فمها ومقدراتش تنطقها…) ك كي كيفاش.. كيفااش ماشي بابا
كمال … ” شد يدييها بجووج وشاف فعينييها مباشرة كيترجاها ” باباك هو خوية بوشتى اسماعيلي وماماك ثرية متوكل (شقو دمووع طرقان على خذوذو ويدييه لي شاد يدييها بداو يرعشووو ) أنا عمك عمك كمال اسماعيلي … ربي معطاناش لولاد انا و سميرة سمحيلي بنتي سمحيلي 😭
أفنان …. (خرججو عينيها حومر من صدمة وكيقطروو شفارها بالدموع… مقدراتش تييييق جسمها كامل كيرعش.. هضرات بصعووبة كتشووف فيه وتسنى جوابووو) فييين هما ابابا
كمال …. “سكت مدة كيجمع نفس بشوية ويديه كيرعشوو” كاملييين ماتوووو كنتي يا الله بديتي تمشي ..”زير على يدييها مقدراش الهضرة تخرج ليييه ” منقدش نخبي علييك مزال وانا لموت قريبة لي … “كيترجاها بعينيه” طمع كان عمى لي عيني ابنتي معرفتش راسي شنو كندير كان همي الوحيد يكون عندي الفلووووس ، سلطة والجاه .. “زير على يدييها ” جدك هو سباب فكل شي .. كان أناني وكيبغي بوشتى كتر مني لدرجة كل شي كيعطيييه ليه فيدييه وانا خدام ديالهم.. قلت معلييهش فاش نكبرو غايتبدل.. لكن لا كان غير مكيزيد يجرحني بحال الى انا ماشي ولدووو… خصووصا فاش عرفني مكنولدش كرهني ومبقاش كيهضر معايا وكيعاملني بحال زبل… لدرجة كان كيعبد بوشتى بحال الى مانعرف شكون هو… زوجووو هو ثرية بنت رييف.. وغير ولدلووو الورييييث ولى هو الملك بالنسبة لييه … مكاين غير بوشتى فين مشى بوشتى هادي ليييك … وانا .. انا شنووو غير زبل… مقديييييييتش نصبر خرجني على طوووووعي.. و رجعني ولد بلى قلب بلى رحمة كل شي منووو كل شي من جدك محمد … ضالم ….. الأناني

بارت_124♡
مكاين غير بوشتى فين مشى.. بوشتى هادي ليييك … وانا .. انا شنووو غير زبل… مقديييييييتش نصبر خرجني على طوووووعي.. و رجعني ولد بلى قلب بلى رحمة كل شي منووو كل شي من جدك محمد … ضالم ….. الأناني … ” شاف فييها دموعها نازليين وغير كتشووف مقدراش تهضر بزاف الأسئلة فراسها كيدووروو لكن صدمة وقفات تفكيرها حط يديه على خذها ودغيا فشل ونزلها ” كل شي لي درتووو ابنتي ماشي من قلبي .. هو رجعني إنسان قاسي … انا عارفك معمرك غادي تسمحيلي فاش تسمعي هادشي … لكن مبقالي والووو بغيت هاد سر لي 56 سنة محافظ علييه نقولو لييك .. مبغييتش ندييه معايا ونحرمك من الحقيقة .. من انك تعرفي هاد شخص لي فيه الموت ميستاهلكش ابنتي … “بدأ يبكي ” من قوة الحقد لي عمر فقلبي خطفت خووووك … اااه خووك خالييد … كان هو الورييييث الشرعي لجمييع املاك اسماعيلي … نظرا لي انا معنديش لولاد.. مغاندي والو من حصة الورث … حتى من دييك شوية جدك بغى يدييهلي ويكتب كل شي فسمييت خووك … مقددددييييتش نتحمل هادشي مقديييتش… خطفتووو كيف تولد وضمست القضية على أساس مات بعد فالولادة… وشحال فرحت فاش شفت نظرة الكسر فعيينيين جدك .. شحال كان كيتسناه بفارغ الصبر .. لدرجة سماه قبل ميخلاق… عجبتني العمل لي درت .. يمكن عليها ربي حرمني من لولاد محسيييتش بخوية لي كان كيتحرق على ولدوووو… بدم بارد ديتووو وعطييتو لواحد العائلة أجنبية .. باش يدييووه بعييد على المغرب وانا نرتاح من همو ونحيدوو من طريقي …. دازوووو أيام .. كلها كانت حزيينة فالداار… حتى لواحد نهار كيتنشر خبر ثرية حاملة فالقصر… ضارت بيا دنيا ورجعات لفرحة لعيينييين جدك … من جديييييد من بعد ماكان حزيين… ولا فرحان لدرجة ناض كيشطح… الغل زاد كبر فقلبي .. وهاد المرة كرهت خوية بوشتى كرهتووووو من قلبي
حبس كيكح وعينييه بداو يخرجو… قفزات سميرة كتقطر لييه الماء اما أفنان … كانت بحال الجمد… غير كتسمع وتشووف قلبها جمد فييه دم وعيينييها هابطيين منهم دموع بحال شلال … رجع نفس بصعووبة… شاف ف أفنان بترجي وعينييه حومر كاسياهم دمووع.. مضببين ليه رؤيا .. حط يدييه على يدييها كانووو بارديين لدرجة قفزات وخرجات من صدمة … كتشووف فيه بلى متكلم وكترعش.

كمال …. أكيييد الله غادي يعاقبني على لي درررت… منطلبش منك سماحة حيت عمرك غاتسامحيني… لكن تيقيني بغيييتك أكتر من كل شي حمييييتك وكبرتك قرييتك وشربتك.. باش نشووفك كيف باغي انا …😭😭😭😭 عارف حرمتك من واليديييك من خووووك من عاطفتهم ومحنتهم… عيشتك فكذبة كبيرة … وتيقيني حتى انا عشت يتييييم.. الأب ديالي كان ديكرهني على شي حاجة انا معليا ذنب فييها … رجعني وحش… كرهت خوية … (بدأ يبكي ) 😭😭😭😭 انا سباب فالحرييق د القصر …انا سباب .. كل شي من جدك كان يسبني بالعاكْر دييما .. كان يقوولي العاجز كون غير كنتي مرة بحال خووك … حتى كرهتووو … الحقد انتقام الكره عمى عييني… بدون تفكيير شعلت فالقصر العافية وتحرق كل شي … 😭 انتي انتي لي نجيتي انتي .. ربي بغاك تعيشي… مقدرتش نخلييك وانتي مادة يديك ليا كتغوتي فالكروسة… مقدرتش نضلمك… غير هزييتك حسييت بشعوور فالشكل… حلفت تكوني بنتي ديالي … حسيت بدموعك فوق خذي.. برييحتك لي بحال المسك.. وعويناتك البريئة… 😭😭😭 سمحييييلييييي ابنتي س سم
بدأ كيطلع صوت فشكل ويدييه كيغزلووو بقوة وجسموووو رجع باارد… حتى من شفايفووو ولاو بووويض.. حاول ما أمكن يوصل رسالتووو ونجح.. يمكن طلب الله يعطييه شوية دالوقت باش يعتارف بذنبووو ليها
كمال … (قطرات ليه الماء فموو سميرة وكتبكي ) ق قلبي على خووك .. خووك خاليد (شاف فسمييرة بعينييه فهماتووو وهزات رسالة بيضة من تحت خديتوو عطاتها لييها) ف فاش غاتكوني كتقرايها غانكون تحت تراب .. (شاف أدهم لي كان واقف مصدوم كتر منها وغير كيشوف .. عاد نطق كيشوف فأدهم بنظرة شكاتووو كانووو عارف واخا أدهم ديجا عندو شك أن كمال يكون عارفووو شكون ) س سمحولي بجوووج … “نزلات دمعة باردة من عيينيه” سمح سمحيلي ب بنت
وقبل ميكملها كان حال عييينييه… ورووحووو طلعات لعند خالقها… غوتات سمييرة بقوة وهبطات وجها بنذبة….

بارت_125♡
وقبل ميكملها كان حال عييينييه… ورووحووو طلعات لعند خالقها… غوتات سمييرة بقوة وهبطات وجها بنذبة…. كضرب وجها وتغوت وتبكي بحرقة .. اما أفنان طاحوو دموعها بحال الحجر من عيينيها وحبسووو… بحال الى نشفوووو… كلامووو بحال التتتسجييل كيتعاود فراسها … كيدووز بحال برنامج ويتعاود … كلمة بكلمة حفظاتها… وترسخات فبالها… حسات بيديييه باردييين لاصقييين على يدييها… بهدوووووء سلتات يدييها منووو… وناضت عطاتووو بالضهر حتى من أنها مقدراتش تشووف فييه لأخر مرة … شد فيييها أدهم…. كيطلب الله يعاونها على هادشي لي سمع … حيت مساهلش… شد فييها بحال الجثة مكتحركس… وجلسها فوق لفرااش… هز الماء كيمدولها لكن لا مجيييب…. تنهد عارفها مصدوومة … هز طيليفونو وخرج كيهضر …. غير كمل رجع لقى سميرة معنقاه كتبكي وتغووت….
سميرة ….. كماااااااااااااااال فييييييين خليييتيييييني فيييييين فيييييين مشييييييييتي 😭😭😭😭😭 فيييييييين اكمال فييييين كمااااااااااال (كضرب على وجهو) سرجم مييمتك نوووووض… هئ هئ نوووووووووووض متخليييييينيييييمتخليييييينيييييييش كماااااااال 😭😭😭😭 فييييييين مشييييتي فييييين اهئ اهئ اهئ يا ربي علاش مديتييييييينييش معاه …. كمااااااااااااااااال 😭 لمن خليييتييييني لمن … لمن خليييييييتيييني نووووووووووض نبووووس رجليييييييك نوووووض دييييييينييييييي معاك متخلييييينيش اكماااال منقدش نعيييش بلى بييييييييييك
أدهم ….. (جرها من عندوووو وهي كضرب وجها وتنتف فشعرها ) صبري ماشي بهاد طرييقة ناس كتعامل الله بغاااه داااه خاص تكوني قوية ..
سميرة ….. (كتزيييد تغوت) كمااااااااااااااال فيييييين خليييتيييني فيييين لمن خلييييييتيييني لمن 😭😭😭😭😭 قولييييه أدهم ينووووووض عفاأااااك قووليييه انا كنتسنااه يجي يدييييني معاه فيين خلاني فييين
أدهم …. (كيشد ليها يدييها لي كتنذب بيييهم وجها) تهدنيييييييييييي “زير على يدييها ”
بقات تغوت وتبكي تا حلقها مشى … محسات براسها غير سخفانة.. تنهد أدهم ودخلها لغرفة حطها ترتاح … ومشى يشووف ناس لي كلف … مقدش يشد لكمال عينيييه لي باقي حالهم… ومقدش حتى يشوف فييه .. لاح ليزار علييه ودخل ناس لي كلف .. منهم لي غادي يغسلووو وناس لي غادي تقرأ عليييه … جمع صالة بناس… ومشى عند أفنان … شد فيدييها ولاح فوق راسها شال كحل … كانت دايراه على عنقها … قبل يدييها بجووج لكن متحرك فييها والو … تا من عينييها مكترمشهمش… كرز على يديه وشاف فعيينييها

أدهم …. عارف هادشي صعييب عليييك بزااف لكن غير قولي شي حاجة غوتي احبيبة بكي متبقايش ساكتة قولي بكي ضربي غوتي
جمع ليها يديها بجوج عندو باسهم … وخلاها حدى طلبة لي بداو يقرااو القرأن… كيقول يمكن تحرك الى سمعات القرأن … لكن كان العكس …. بحال تمتال كانت لي مكيحس بوالووووووو …. فقط جسدها لي حاضر .. حتى من عقلها غاب عن الوجود… وروحها مشات كتقلب على كيانها… حتى من رموشها مكيتحركوووش… دمعة مبقات هبطات من عيينيها … مشى الا وعي … زير على يدييه بقوة وخدى البرية لي كانت لاصقة بيديها …. بغى يقراها لكن مقدش يفتحها بلى إذنها… ولا رجعهالها فصاك … وناض غادي جاي شاد فرااسوووو…. سمع لغوات جاي من زنقة … لقى صحافة طوقات لبلاصة والبوليس لي غايدييه فالباب…. دوز على شعروو … أكيد الخبر غادي يكون نتاشر … تنهد ليووم ولا غذا غادي ينتشر… بداو فالدعاء مع المييت…. وحطووه على المحمل… خرجووه هازيينووو وهما موراه كيقراو تا وصلووه لطوموبيل دالبوليس…. طلعووه وبقاو تا بعييينووووو… تا من سمييرة شدها أدهم تا داوه… وهي كتغوت غاتحماق… صحافة كتصوور غير لكارد ديال أدهم لي موقفيينهم اما كون هجمووو عليييهم بالأسئلة…. بعد ثلات ساعاااات ركب أدهم سميرة أفنان فلووطووو… ومشى لبلاصة فين تذفن…. حط لوطووو قريب شوية …. عاد شاف ف سمييرة ….
أدهم ….. تقدري تهبطي تزووري قبروووو قبل ما نمشيييييو
نزلات بلى متشووف فييه …. مشات نيشان لبلاصة بقات تبكي تا فشات قلبها علييه … وهزات شوية من ثرابوووو فيديها …كتبووسوو وتبكي… وعاد رجعات مكسوورة القلب، خالية الوفاض…. شاف فأفنان لي غير كتشووف بعينييها… و بلى ميتكلم عارفها اش باغا… طلعات سميرة وديمارا لووطوو نيشان لبلاصة فين كتسناه طيارة

Leave a comment