Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج4

 7,359 عدد مشاهداات

بارت_76♡
-أدهم؛
كسيييرا بقوة حدى نايت كلوووووب… ونزل مكشكش ناوي على خزيييييت… تبعووو مهدي كيجري .. وهو بحال ضور الخضر طاير … بصم ودخل عيينييه حوومر… كيقلب عليييييها… ناوي يربييييها مزيان … طار مهدي وقف حداه … زووما عيينييه بحال صقر كيقلب …. وشي أجواااء كرهوووه وشي مواقف محملش ختوو ومراتووو تضووفهم… ها لي كيتباوس ها لي كيشطح وريخة دشرااب واخا الغالي… ممزوجة بريحة الكارو وشييشة… زااد عقدهم ونار زادت شعلات… دخل كيقلب وجامع يدوو على شكل قبضة ناوي يفرشخ … رمقااتووو من بعيييد خدييجة مع هما جاييين مقنتيييييين… ونغزاات أفنان … مع خالييد جاتووو مكالمة هاتفية مهمة … حدووو جاوب بإسم واحد “سييف” استأذن خارج … هي هادييك غاتموووت الفرصة وتسلتووو بيين رجال حانييين راس بحال لقرووودة…. وزادووو كيجريييو خارجيييين… مع دوورة بانتلوووووو طايرة موور خدييجة والكسوة من لووور طايرة معاها مبيينة رجلييييها كاملة عريانة شوية ويبان سلييب .. ضرب قرعة لي كانت حداه كمل على يديه ومشى موراهم طاير …. هزات الكونطاك خديجة مفافية بالخلعة … عارفة لييوم تالية لييهم… غير مبغات شووهة… وقررات تهرب حتى لقصر ويكون خير …. عارفة لحمها غادي يتزرااق ليوم مفيهاش … تبعاتها أفنان كتويييل علاين تبكي … ركبات حداها ولووخرى مفافية بالخلعى باغا ديماري مقدراتش….. كتشووفوو من لمرايا خارج كيجري …. وجهوووو حمر الى زادت مشات غادي غير تقودها …. شافت فأفنان لي عينييها دمعووو وستسلموووو حتى وقف عليييهم كينهج …. ضرب لباب دلووطوووو بقوة تا تهزووو بالخلعة وحل لبااب أول وحدة جات فيدييه أفنان مسكييينة …. لي واقلة باالت فسروالها…. نزل عليييها بتصرفييقة وكيسب…. ورجع خدييجة مولات لفعلة…. جرها من شعرها بقوة تا غوتاات وهبط علييها بكف يدييها تا شافت نجووم ورعفاات…. وزادها تصرفييقة موور تانية …

أدهم …. (كيسب مكشكش) مخليييييييييك فدااار على نيييييتي وانتي فييييييين ااااه فييييين جيييتي لبااار دالقحاااب… ااه اش جيتي ديري هنا (زير على شعرها) فييين ما كانووو زوامل تجمعووو فهاد نايييت وختي وسطهممممممم(كيطلع ويهبط فلبااسها) مكملاها جايا عريااانة هادي تقتي فيييييييييك ااااه
خديييييجة ….. (كتبكي ) والله اخووية الى عيييت (قاطعها بشحطة لرجليييها ) منسسسسسسمعش حسسسسسك كتفهمي حسسسك منسمعوووش الحساب ماشي الحسااب حتى نوصلوو (دفعها لمهدي ) وصلها مبغيييييتش نشوووف كمارتها حدايا
مهدي … (غمزووو بعيينييه كيقووليييه بلييييز كالم) غير تهدني هانا غانوصلها
أدهم ….. (شير لخديجة لي تخشات فمهدي كتبكي ) والله مندوزها لييييييييييك وهانتي غاتشوووووفي طوالووووو رجلييييك حتى لبراان د القحاااب ديها عليييا منشووفش كمارتها ولا غانقتلها ولييييت على أخر يامي يطيحووو بيا شماييييت قال شنوووو أخت العلوي صدقات عريانة فالباار مع القحاب … واخا خدييييييييجة
تخشات خدييجة فمهدي كتبكي بقوة عارفة قوادت عليييها بالمعقوول…. جرها مهدي وطلعها معاه… شافت فأفنان كتحسر علييها … ليوم نهارها مفييييه ضووو وهي سبااب هي لي جراتها معاها … شافت فييها بحزن ومن عيينيها كطلب سماح … أما أفنان هبطوو دمووعها فاش شافتوو ختوو محنش فيييها… اليوووم صافي غادي يقتلها مافيييهاش… جمد لييها دم فهرووقها فاش شافتووو قااصدها … غير مشى مهدي ..طلقات لعنان لدمووعها…. اول مرة تشوفوو فهاد الحالة … وحالتوووو ديال هادووك الأشراار … بلعات ريييقها…. بخووف كبيير من لي جايها … حاسة برجليييها مهازييينهاش…. طلع أدهم وسير لييها بصبعووو تطلع… بلى كلمة ولا جووج طلقات وكسييرااا طاير … خاطف نظرات من رجليييها لي حدااه عرياانة… وكيناقش فرااسووو شحال من واحد شااف فيها بإعجاب … ضغط على فكووو وزااد فسرعة … تا بدات تشهد وتبكي … مع بدل طرييق بالت فسروالها بالخلعة …. وهي كتشووف غادي بييها فطرييق خاوية… بعد صمت طويل …دخل مع البوابة هنا عرفات هادي لفييلا لي كانت فييها فالأول … حسات بخووف رهييب… وتلفتات لييه بالها وجهو حمر غايطرطق وهبطات بعيينيها وهي تشهق كانت كتقطر بالدم … حط لووطو فالكاراج وخرج عندها جرها بحال نمرة من يدييها وقفها وجها فوجهو ….. مزيير على فكها

بارت_77♡
زير على فكها بقوة … حتى تأوهات بألم وعيينيها دايزييين بالدموووع …. كيبرييييو طول فييها شووفة مخنزز عاد رخف …
أدهم …. (طلعها وهبطها) هذا كتسنييييه لباااس ديال امرأة مزوجة عفييفة شريييفة
أفنان ….. (دموعها هابطيين ) بلييييز عير نشرح ليييك راك فاهم غاالط
أدهم …. (هز يدييه بغى يصرفقها وهي تحط يدييها على وجها بخووف) طحتي من عيييني طحتي وليييتيييييي بحالهم كلام رااجلك مكيهمكش وداخلة لناايت ديال لقحاب بنت لييكم انا بوكييمون باش تخطاوني…
أفنان …. (بغات تهضر قاطعها) ول
أدهم …. حسك منسمعووووش ليووم غادي نحطوو نقط على الحروووف(جرها من يديها دخل لفيلا وطلعووو فالدرووج دفعها لغرفتوو تا طاحت ودفع الباب شدها )
أفنان …. (وقفات كتمتم بالخووف ) عفااك غير سمعني أدهم عفااك
أدهم … (حييد تشوورط وقرب لييها ) شنو بغيييتي نسمع ااااه فالوقت لي أنا كنفكر فالأب ديالك باش نعاونووو انتي شنوووة هاااا شنووو درتي مشيييتي لناييييت د القحااب(طلعها وهبطها) ورييييتيييي لكااع زواامل لحمك
أفنان … (كتشهق راجعة بلوور) غير سمعني عفااك غير سمعني
أدهم …. (زفر مقنتها فالحيييط وضرب يديييه بقوة تا غمضات عيييينييييها) شنو بااغاني نسمع اااه شنو بااغا انا لي راااجعك موااخدش حقي وزاامل مخلييييياهم يتمنضروووو فيييييك تا لهاد درررجة انا مكنسوى والوووو باش تزطمي عليا وتمشي اااااه(بالغوات ) هضري غادي نقتلك
أفنان … (شهقات ملاقيين دمووعها كتخضر والهضرة مبغاتش تخرج بالخلعة) عفاااك سمحي لييييييي عفاااك اهىء اهئ اهئ خدييجة عييات تاصل بييييييك مكنتيييش كتجااوب عليييها قلناها لماما فرح وخلاتنا نخرررجوووووو
أدهم … (ضرب يديه مع الحيييط) خلاتكم تخرجوووو ماشي تقحبووووووو فبييران عريانات ومكمليينها هربتوووو على لكارد كااع فرعنتوووووو ولات سيييبة
أفنان ….. (كتشهق ) وعافااااااك سمح لي عفااك والله أخر مرة منعاودش

طول شووفة فيها كتبكي بحال دراري صغار…. هو تعصب على لباسها كتر….. اما نايت كلووب عارف شيطان د ختووو لي جابتها ….. زفر مبعد علييها وجلس جنب سريير مكيهضرش ويدييه كتقطر بالدم … شافتوو بدون حراك وساكت ويدييه كتنزف… تمشات كتجري لحمام هزات علبة الإسعافات الأولية … وجبدات المعقم… شدات يدووو كتعقم لييه فالصمت… وهو عيينييه على رجلييها لي عريانة… ثارتووو شي حاجة فخدها…. خلاها تا لوات ليه الفاصمة عاد هضر ……
أدهم …. وقفي
أفنان …. (شافت فيه مستغرفة وقفات )
أدهم … (جرها عندووو وشد رجلييها كيشوف فالوشمة لي فخدها اول مرة يشوفها … كانت صغيرة مكتووب فييها حرف أ … الوشمة قديمة حيت ولونها خضر مغلووق … وعلى شكل قلب مقصوووم يعني نص قلب فيييه أ … تعجب وسوولها) هذا وشممم؟؟؟؟؟؟ أفنان …. (غطاتوو) ااه منييين كنت صغيرة دارتولي ماما مكايبانش حييت جاي مدرق
أدهم …. (خنزز فييها) واليوووم عريييعريييتييييييه لكن بلاتي نعاود ليييك تربية من جديييييد (جرها جلسها فحجرووو صاارط لغصة فقلووو جبد من جيييبووو كارطونة صغيرة ومدها لييها) كنت جايب ليييك هادا ساعة متستاهليييش
أفنان …. (من نوع لي كتحماق على لكادويات ) ياك ليا واعطيني عفاااك(منتابهاتش راها فوق حجروو)
أدهم ….تؤ تؤ تؤ حتى تولي تسمعي كلامي وديييك ساعة نعطييييك لي بغييتي حتى (كان ايقول شي حاجة وحبس وناض وقف)
أفنان …. (طيرات ليه الكارطونة وقفات فووق سريير دغيا حلاتها وحلات فمها معاها فاش شافت موبايل أخر ماخرج فالأيفوون حوالوووو عينييها ) ليا ليا يااااي حلف ياك لييا
أدهم ….. (جابت ليه ضحكة) نزلي من فوق سريير شووو كي رديتيييه
أفنان…. (بلى متحس برااسها عنقااتووو) وااو كيحنق شكرا شكرا شكرا
أدهم …. (جرها عندووو ) ناس ماشي هكا كتشكر
أفنان …. مممم وكيف كتشكر(هازة حجبانها وعاضة على شفايفها خلاتووو ساهي فييها)
أدهم ….. اجي نوريييييييك
حاوط يدييه على خصرها وجرها عندوووو بخفة…. خلاها حالة فمها … وطلع يدييه على ضهرها كيتحسسو تا بوورشها… كيشووف فبؤبؤ عيينييها رااسوووو… وهي كتشووف فبؤبؤ عيينيه راسها .. توقف الوقت ودفعها عندووو عيينيييه واكلييييييين شفايفها …. ونار رغبة تحركات من جديييد …..

أدهم ….. اجي نورييبييك
حاوط يدييه على خصرها وجرها عندوووو بخفة…. خلاها حالة فمها … وطلع يدييه على ضهرها كيتحسسو تا بوورشها… كيشووف فبؤبؤ عيينييه رااسوووو… وهي كتشووف فبؤبؤ عيينيها راسها .. توقف الوقت ودفعها عندووو عيينيييه واكلييييييين شفايفها …. ونار رغبة تحركات من جديييد ….. شافت فيه بتوتر … وزادت عضات على شفايفها…. بلعات ريقها وهي كتحس بانفاسوووو سخوونة كضرب في وجها ….توردووو حنووكها وحمارو… صافي حمقاتووو بديييك نضرة وتزنيييييكة…. بدون شعوور خشا وجهه في عنقها قبلووو حتى رتاعشات وحسات بلحمها شوك …. هز راسو جهتها عينيه في عينيها ويديه مزييرها بيييهم عندوووو ….بدون شعور حركات راسها بلا وعينيهم فيهم برييق بووحدو …..دار ابتسامة فيها كتدوب وعينيه هايمين في عينيها بغات تهضر وهو يقاطعها بصبعووووو
أدهم …… ششش (بصوت رجولي كيبوورش )مابقيتش قاد نصبر مزااال فهمتي …
شافت فيه مسعووقة ومصدوومة …. أما هو نزل جهتها ….نفسوووو كضرب في وجها….. مع ريحة رجولية …. غمضات عينيها وهي كتحس بانفاسوووو سخوونة محبطة بريحة الشراب مع الكارو ….صدرها كيتهز و يديها كيرجفوووو… متوترة من قربووو… محساات غير بشفايفوووو على شفايفها…. كيحركهم بشوية عكسها هي لي جامدة ….. مقدات ديير واالو يمكن من قوة الصدمة ….. حسات بشفاايفووو واكليييين شفايفها والقبلة غير متزايدة تعنف ….. قومات لكن بدون جدوى …. ماقداتش علييه ولا على سحرووو …. دغيا تبنجاات عينيها بوحدهوم تغمضو…..و سافرو معاه خشى لسانوووو في فمها ….حط يديه على سنسوول ضهرها … طالع هابط مع حركات بورشاتها….. تبسم فاش مقدراتش تقاوم سلطتوو…و دفن وجهووو كيوزع قبلاتتووووو فعنقها و كيلحس
فيه بلهفة …. حتى بدات تنييين وسط يدييه عرف يشعلها بلا هواها …. ورجع لشفايفها هاد المرة كيمصهم بطريقة خلاتها تشعل مقدرااتش تصدوووو هزها فوقو بسرعة ….. بلا ماتحس هبط لييها لكسوة حيدها ولاحها….. عض على شفايفوووو …..وعينيه على صدرها صدرها كلاه ….بلى متحس حل سوتيام كانت سيدة مسكيينة مرخيية عرف يتعامل معاها … وجهو ولا حمر وهو كيشوووف تفيفيحات بوويض وراسهم غووز …. زفر و بلى مقدمات خشا راسو في صدرها كيرضع ويلحس ويديه كتسارا في كرشها …. بدات تحس بلسانوووو على سرتها وهي تهز مبووورشة من لمسة لسانو كتحاول تحل عينيها لكن النشوة حابساها …. شاف فيها بعيون معسلة … ورجع تلاح على شفايفها كلاهم مصان وعضان تا بدات تدفع فييه حيت خنقها…. بسرعة …هبط سروال بقى غير بالبوكسور…. وعاود خشا راسو في صدرها تاني كيرضع بحال طفل حمقوووو شادو بيدييه بجووج …. شهقات ميين حسات بييه فووق ديالها كيطلع وينزل ويتحاااك شاعل فيها نار والباروود …. صافي العافية شعلات .. خرجات نفس سخوونة و نطقاات ب اححححححححححح مروان …. هنا حبس وشاف فييها كينهج… بدون أي كلمة ضرب يديه على الحيط وخرج… من جيهة نار لي فييه شاعلة … ومن جهة أخرى الى بقى يقد يقتلها…. زدح الباب تا قفزاات وناضت كتويل مدرقة صدرها وكضرب وجها

بارت_77♡
هنا حبس وشاف فييها كينهج… بدون أي كلمة ضرب يديه على الحيط وخرج… من جيهة نار لي فييه شاعلة … ومن جهة أخرى الى بقى يقد يقتلها…. زدح الباب تا قفزاات وناضت كتويل مدرقة صدرها وكضرب وجها … معارفاااش اصلا اش دارت … أو شنو خرجات من فمها … كتفكر غير كفاش خلاتوو تجرأ علييييها… وهي ذابت فلمساتووو … كل ما كتفكر كتبغي تسطى… بعد ما نتفاات راسها وطرشات حنووكها ناضت لدوووش كتجري…. أما أدهم دخل لبيييت أخر هرسوووو كامل شخشخووو وخرج فيييه ديييك الأعصاب … لعن راسسسسسو حيييت اصلا قرب منها … ونذذذذم حيييت طيحات بييييه… عمرووو تحط فهاد الموقف كانووو كيطييحوو علييه وفاش كينعس معاهم كيييهترفوو بسمييتووو واخا كيتعرفوو علييه غير فدقييقة… جات هادي قلباتلووو فالأول حياتوو… حتى تهد وبغاها لييه… ومن بعد كرهاتوووو حتى فسمييتها…. اييييه كرهها مكرررهش يهرسها ويعطبها من شي قنت….. و يخليييها فركنة لكن نووو خاصووو يعلمها درس عمرها تنسااه فحيااتها… وأول حاجة غادي يدييرها هو يبعد ما أمكن عليييها … ضرب يديييه مع الحيييط حتى خرج دم من الفاصمة ودخل لدووش يبرد لعافية لي شعلات فيييه … بعد دقائق خرج ملوي علييييه فووطة … لبس شوورط وتلاح فووق سريير…. كيكابر نعاس لكن مقدش كاع تفكيروو فلي دارت… لييل كامل فايق كيتقلب من هنا لهنا … حتى صبح صباح… كان حال عيينيه حوومر… ناض غسل وجهووو ودخل لبس جيينز مع تشوورط بيض وسبرديلة… هز سوارت لووطوو وطيليفونو ونزل لتحت… خرج من لفيييلا وعييط على واحد من لكارد ديالو … خبروو فاش تفييق يجييبها وركب فلوطو ديالووو… وزاااد عافط بقوة… كارز على يدييه وكيفكر كيفاش هانتووو وهي بيين يدييه كتنادي بإسم رجل أخر .. طار كيتسابق مع ريييح … أما أفنان فاقت راسها ضارها… غسلات وجها وقدات حاجتها وناضت لبسات كسوتها جمعات شعرها على شكل كعكة… وهو يبان ليها طيليفون لي جابلها تبسمات وهزاتووو كتبقشش فييه…. لكن غير تفكرات لي وقع … زيرات عليييه معصبة وكتمتم…

أفنان … جبتييلي هاد زبل (اويلي على ايفون 8 زبل سيري اختي الله يعطييك العز أما ذل راك فيه) باش دير فيا ما بغييتي الحقير لكن هانا غانورييييك كيفااش تقرب مني وتجرأ عليا ودابا غادي نوريييك شكون أنا …
لبسات صندالتها وهزات طيليفون وخرجات كتقلب عليه… دخلات لغرفة بالها سريير مخربق وحسووو مكاين تعجبات …. وخرجات هابطة مع دروووج من صالة لمطبخ ولا حس … جاتها عجب وتمات خارجة مع لباب .. ملقااتش لوطو ديالو … بانتلووو لكارد وهو يمشي عندها … ……… مدام سي أدهم خبرني فاش تفيقي نجييبك
أفنان …. (سولاتووو باهتمام) وهو فيين مشى …. (حاني راسو) لي قالوولي خبرتك بيييه سي أدهم مشى قبييلة
أفنان …. (تحلووو عيينييها بصدمة ومرضاتش ) واخا
تقدم هو الأول ركب فلووطو أخرى وهي تمات راكبة لوور… مخرجة عينييها اما وجها صدمة مزالة عليييه … كتقوول كيفاش تجرأ مشى وخلاني كيفاش … عقلها مبغاش يستوعب الفكرة .. سباتوو تا شبعات بييين نفسها… وزيرات على يدييها بعصبية .. كتمتم…. مسافة طرييق كانوو فقلب لفييلا… خرجات لقردة طالعة ليييها فوق راسها … بانتلها طومووبييلتو وهي تشعل … خلفاات دغيا ناوية تعطييه نار والباروود ……..
🖤اللؤلؤة_____السوداء🖤
بقلمي___________سونا✏
🔥#ذهبت_ولم_تعد🔥
بارت_78♡
سمعات صوت قهقهات ديال ضحك … تمشات جييهت جردة… بانتلها فرح وخديجة ودراري مجمعيين كيضحكووو… وحداهم أدهم… قربات لييهم ونطقات….
أفنان … صباح الخير (باست راس فرح وسلمات على خدييجة ودراري )
خديجة … (كتحقق فييها ) صباحووو حبييبة كيف راك
أفنان … لباس وانتي
فرح …. (طولات فييها شووفة) بنتي واش لباس
أفنان … لباس اماما فرح(كتشووف فأدهم لي مكيشووفش كاع فجيهتها )
فرح …. (لاحضاتهم وهي تقلب الأجواء) احم ولدي أدهم
أدهم …(تلفت كيشوف فيها مبتاسم) وي الغالية
فرح … ولدي خديجة وأفنان شافووو واحد المهرجان فسان فرانسييسكو وبغاو يحضروو لييه .. لكن هاد المرة غادي يوصلهم لكاارد كون هاني على حسابي لدارووو شي حاجة
خدييجة …. (كطلبوو بعيينيها) سمحلي اخوية من صباح كنطلبك أخر مرة والله متعاود
أدهم … (خنزز فيييها وشاف فرح) على حسابك الوالييدة
فرح …. كون هاني ولدي
أدهم … اوك (شاف طيليفونو كيصوني وهو ينووض يجاوب ) وي ديانا (بعد وهضر )
خديجة …. (والفرحة على وجها ) اححح ممتيقاش وافق (عنقات فرح ) يخلييك ليينا الحبيبة
فرح…. ههه واديروو عقلكم راه هاد ميدوزهالكش
خديجة …. يخلييك ليا ربي ❤❤
أفنان …. (تبعاتلووو لعيين خصووصا فاش قال ديانا جات فوذنييها نيشان دارت عند خديجة كتسولها باهتمام وبشوية بلى حس ) خديجة شكون هاد ديانا
خديجة …. بففف هادييك صاحبتووو
أفنان …. هااااا زعمة مصاحب
خديجة …. وي طالعة ف ربع شهوور دابا
أفنان … (بصدمة) وشكون هادي كتعرفووها
خديجة … مرة وحدة كانت جات لفييلا وشفناها ومن تم مرجعاتش مكتحملهاش ماما وانا ناري شحال تقييلة
أفنان …. هادشي عارفااه ماما فرح
خديجة … عارفة وعيات معاه وهو مبغاش يسالي مع زمر
أفنان … (بلعات لفقصة وسكتاات) اااه اوكي
خديجة …. نوضي نوجدووو راسنا خاص تسدووو طريق يا الله نوصلوو راه بعييدة هاد المدينة على لوس انجلوس
أفنان ….اوك (شافتووو جاي وهي تبع لييه لعيين كتشووفوو كيفاش ممهتمش وممسوقش )
أدهم …. الواليدة (باس راسها) انا غادي مبايتش فالدار عندي شي شغال
فرح …. واخا ولدي الله يعاونك
أدهم ….(ضرب كف مع دراري ) بيناتنا طيليفون (غمزهم)
خربق شعر شعر خديجة وحذرها عاد خرج … هنا أفنان صعراات مشاافش حتى فيييها ومداهاش فيييها… قرصات فخادها بقوة … بلى متحس كتشوف فيه غادي ممسوقش….. ونطقات بين سنييها “ايييه غادي عند صحييبتك واخا ” تبسمات بفقصة وناضت …تبعاتها خديجة… وكل وحدة مشات لغرف
لغرقتها توجد راسها

بارت_79♡
خرج من لفيييلا مكره وحاس براسوو غايطرطق…. زفر بقوة عيينيه كتر من حومر … وسااق كيطيير لمرصة فيين كاين لبااطووو ديالوو … بعد ما صيفط ل ديانا مساج … بغى يهضر معاها وميخلييهاش تزييد تعلق بيييه كتر وكتر … خصووصا فاش سمع بنبرة صووتها مألم وكتبكي بحرقة … وطلب منوو يجي عندها محتاجاه… مقدرش يرفض اييه يمكن كيشفق عليييها ولا حس بييها مألمة كتر منووو … وصل لمرصة حط لووطوو… ودخل جيييهت لباطوات… كان كبيير مصبوغ بالأبيض طلع لسطاح وقف عاطي وجهووو لبحر… كيفكر يمكن فلي جاي …. واش غايكون مزيان ولا أسوء… زفر كيتنهد وكيشوووف فطيييووور أول مرة يلاحظ سماء زوييينة هاكا…. تنفس دييك الهواء نقي… وتبسم فوووسط عينييه لي ناعسييين فدييك المنظر … إحساس بالنسبة لييه خايب صابووو فاش شااف وجها فالسماء…. حل عيينيه كينهج .. اوو بزاااف هادشي فكل مرة كيهرب منها كيلقاها ملحقااه…. شنو كديير لييه مقادرش يحييدها من بالووووو…. يمكن حييت صعييبة موصلهاش وزاد تشبت بيها … ولكن نووو هادشي بزااف وأحاسييسووو مخربقة بييين شخصييتوو الكريزمة وعقلوووو لي كييعطي انذاار لقلبووووو بجرس أحمر .. زفر هاد المرة بقوة باغي يخرجها من عاقلووو هادشي بزااف غادي يخرجووو على طووعووو وهو إنسان عصبي مكيتحملش…. حس بيديين رووطب تحطووو على كتفووو خرجووه من التفكير فيها …عارف شكون غير من ريحتها …. دار لعندها وهي تعنقوووو بقوة وكتبكي بحرقة …. أدهم …. (حط يدييه على راسها وبعدها بشوية ) ديانا قولي ليا شنو كاين مالك على هاد الحالة
ديانا …. (كانت على عير عادتها واخا مقادة ومصاوبة كان وجها شاحب وعينيها ذابلييين شافت فييه بدمووع فعينييها ونطقات) My whole family died in an accident
أدهم … (بدون مينطق جرها لحضنووو معنقها بقوة ) شششششش (مقدرتش يجاوبها حييت هو أكتر واحد عارف شنو هي لمووت
طبطب علييها وهي بحال الجثة الهامدة غير صوت شقهاتها ودمووعها لي هابطيين … عارف شعورها شنو هو عارف مزيان شنو هي تفتاقدي شي حد كتبغي …. خرجات لي فقلبها واخا مابرداتش …. جلسها عطاها الماء تشرب وجلس حداها …
أدهم …. صافا دابا
ديانا …. شوية شكرا وسمحلي ديرونجيتك
أدهم … امتى هادشي
ديانا …. عرفت هادي 5j دابا بغيييت نحماق عيييت نصووني عليييك ومجاوبتييش

أدهم … كنت مشغول وميسحابنيش هادشي وقع وانتي عارفة مزيان أخر لقاء ليينا كييف كان .. داكشي باش صونييت لييك نوضحكلك شي حوايج عارفك باش كتمريي دابا … ومبغييييتش نزييييييد نعذبك(حبس كيشووف فعيينيها لي كيبكييو) سمعيني ا ديانا من الاول انا عمري واعدتك بشي حاجة … وانتي عارفة مزيان هادشي وكنتي موافقة عليييييه …. فعلا معجبنييش لحال فاش ديفيرجيتك لكن مكتنتش عارف …. حيت كون كنت عارف منقييصكش من أساسووو… من بعد لي وقع مقدييتش نخليييك عاونتك مي يمكن غلطت حيييت قربتي مني بزاف ا ديانا بزاااف … وانا غانحررررقك لزدتي قربتي تيقييني غادي تحرقي ا ديانا.. ديانا ….(شدات فيدييه ) عارفة عارفة هادشي مزيان… بغييتك وكتبغييك ماشي بيدي قلبي لي بغاك وانا تيقني درت جهدي نساك مقدييتش
أدهم ….. (حس بيييها حييت حتى هو كيمر من هادشي ) غادي تقدي وانا غادي نعاونك تقدري
ديانا …. (شافت فييه بنضرة كلها عشق وحزن وترجي ) غادي تبقى حياتي أدهم واخا نبغي منكرش هادشي( طلباتو بعينيها ) ممكن نجلس معاك غير هاد ليام قبل ما نرجع لميكسيييك …………

بارت_79♡
أدهم …. (طول فعيينيها شوفة ) انا غادي نعاونك اديانا عارفك متقدييش ترجعي وتعاودي من 0 داكشي باش غادي نفتح لييك فرع ديال تصامييم فمديينة أخرى وعاودي حياتك من 0 سيمانة وغايكون كل شي واجد ومن تم هانتي معايا دارنا داركم مرحبا غير بعدي كل البعد على حياتي باش تعيشي بيخير وانا كنواعدك نوقف جنبك كل ما حتاجيتيني
ديانا …. (عنقااتووو بقوة) كنشكرررك أدهم كنشكرك بزاااف صعييب عليا مي غادي نحاول نبدل حياتي
أدهم …. تا حاجة ماصعييبة عارفك قوية الى كانت عندك القدرة والعزييمة فسيمانة تنسايني.. وكل شي فيديييك انتي نوضي دابا رتاحي ليغييتي لتحت وانا نحرك لباطووو لوسط لبحر …
ديانا … واخا (تمات نايضة وهي ضوور عندوو) أدهم
أدهم …(تلفت عندها ) وي
ديانا …. سعدات الإنسانة لي غادي تبغيييها بيييييييك سعداتها وحسدتها بزااف شكرا أدهم غادي ندير هادشي لي قلتي كامل وغانبدأ من جديييييد
أدهم …(بابتسامة اول مرة تشوفها) عارفك قوية
هبطات فالدرووج قلبها كيبكي دم … نزلات لتحت دخلات دوشات دارت فوطة عليها ودخلات لغرفة تكات… يمكن كانت محتاجة ترتاح… نعسات تا حسات بالبرد وهي تنوووض هزات كسوتها لبساتها وطلقات شعرها دارت مايكاب ديال ديما وهزات نص دارتوو على كتافها وطلعات عندووو…. كان جالس كيكمي وكيشووف فالبحر… شافها وهو يتبسم فوق قلبووو…..
أدهم …. كيف بقييتي شوية دابا
ديانا ….. صافا مزيان شكرا
أدهم… جلسي كولي غادي تكوني جعتي
ديانا ….(تلفتات بالها كل شي محطوووط فوق طابل ) وااو جا فوقتووو فيا نييت جوع
أدهم …. بصحة
ديانا …. (بتبسيمة ) الله يعطيك صحة
كملات الماكلة برزانة…. كان كيشووف فالبحر وبدوون أي تعبير فوجهووو… غير عقلوو لي كيفكر … وافكاارووو سارحة .. طولات فييه شووفة ونطقات ….
ديانا …. أدهم واش صافا كتبان لي مهمووم بلى قياس
أدهم …(سف سيكاار فدقة) كملتي ماكلتك
ديانا …. اه صافي شبعت
أدهم … وقولي حمد الله

ديانا …(كتنطقها بصعوبة) اهامدو لاه ( بحال هاكا هههه)
أدهم ….(ضحك علييها ) اوك نرجعووو حيت عندي شي شغال
ديانا ….. اوك
أدهم ….. ديانا غادي تكلسي مع دارنا وبغييتك ديري عقلك ومتخلينيش ندم حيت درت هاد الخطوة
ديانا …. أدهم كون هاني سيمانة غادووز فحدوود بيني وبيينهم كون هاني مي قبل وصلني نجمع حوايجي عفااك
أدهم …اوك غير ردي لبال لتصرفاتك مزيان
ديانا …(حنات راسها) اعدتك نتبدل ومعاديش نخلف وعدي
بلى ميتكلف ساااق راجع اما هي مسحات دمعة نزلات لييها … عارفها مقصحة بزااف لكن لمصلاحتها تبعد علييه …. بعد دقائق وصلووو لمرصة …. نزل وشدها حتى نزلات ركبووو فلوطووو وسااق بيييها طاير لوطييل… هزات حوايجها ورجع شد طرييق لداار نيشان… وعقلووو عندها كيفكر شنو تكون كديييير… دابا غايكونو شدو طريق ولا مزال… زير على لفوولا وكمل طرييق طاير …. يمكن بغى يشووفها قبل ما تمشي………..

بارت_80♡
#في_مكان_أخر
سان____فرانسيسكو
في غرفة مضلمة…. كتسمع غير صوووت أهات إمرأة … بقوة كتصرخ … وتعيييط بإسم واحد “مروان” غير صوت ردييييخ لي كيتسمع… بعد مروور دقائق … تشعل ضوء فالغرفة كانت كبييرة وباينة جدييدة لأنه مفيييييهاش شي أثات … صرخات بقوة عاجبها الحال وحاوطات يدييييها على ضهروووو لعرييييض… وذرعانوووو لكبااار لموشووومييين… مغمضة عيينييها وكتأوه بقوة عاجبها الحال ….
” احححح زيييد احبيبة بغيييت مزال اححح كنمووت عليييك مروان ” ضرب يدييه مع الخشبة وجرها بقوة من رجليييها فررقهم مزيان وطلعوووووو معاها حتى غوتات …. كيخبط ويسب كامل عرقان مغمض عييينييه مكيشوووفش فيييها .
“شنو قلت لدييلمك ااااه ياك قلت لييييك متشعليييييييش ضوووووو فاش نكون نحويك… (خبطوووو فييها تا عضاات على شفايفها بقوة ) “احححخ مروان فرعتيينييييي بشوية ”
زيرها عندوووو وقلبها فووووقوووو كيطلعها ويهبطها علييييه بقوة وهي كتغووت تا هبطو دمووعها “ياك كيعجبك وقبلي علييييه هاكا قاصح”( قلبها وطلعووو معاها حتى تأوهات)
احححخخخ مروااااااااااااااأااان
من بعد ما كمل االممارسة العنيفة معاها… ناض معصب دخل لدووووش وخلاها رجلييها مكتحركهم… جرات لغطى بشوية … وعاجباها الحال المهم راجلها وحلالها… ضحكات وجمعات رجليها بشوية عندها … اما هو دخل لدووش… طلق عليييه رشااشة … كيسوووط كييف دييما …. محااملش يعاشرها او يقرب منها … وفاش كتبغي تجامح معاه كيبغي يطفي ضو باش ميشووفهاش… حيت كتبان لييه فصوورة أفنان وهو مباغييش يهدم داكشي لي بناااه… باش يوصل لهنا … كمل دوووش بخفة وخرج ملوي عليه فوطة … لقاها واقلة كتسناه… تعلقات فيه باستوو فمووو ودخلات …. مسح فموووو باشمئزااز ومشى بلاصة دريسينغ يشووف شنو يلبس لمهرجان ديال اليووم … هز جيينز كحل مفخفخ مع سوفيطما بييضة طويييلة… زادووو ذرعانوو تهزووو وزاد لوشاام .. ولحية زادت … هز كاسكييط ونضاضر حطهم … ومشى خرج لبالكووو كان محطووط لغذا … شاف ساعة كانت 6 تكره 2 ساعات وهو يحوي فسيدة.. واخا يكون موطوورووو ديال لحدييد يتهد …. خرجات مدام زوييملة… نشفات راسها لبسات كسيوة كحلة منقطة كاملة بالأبيض….حد ركبة وطلات لوجها مايكاب قلييل… رشاات ريحتها ونشفات شعرها وطلقاتووو….. وناضت بشوية رجليها ضارينها …. بالها كياكل باستووو فحنكوووو وجلسات حدااااه
هجار ….. حبييبة بصحة
مروان …. الله يعطييك صحة
هجار …. (هزات لفورشييط كتاكل غصمت وعينييها واكلييينووو) مروان معاياش لمهرجان غايبدأ

مروان …. مع 8 مي خاص قبل نمشي باش نقادوو طورنام والمييكرووو
هجار…. ااااه اوك حبييبة انا غانكوون معاك فالمنصة متقووليش هبطي … غادي نشووف شي وحدة كتشووف فييه عيينييها نجبدهم ليييها … بغييييت كل شي يعرف انت ديالي … بلى مندابزووو تاني على نفس الموضووع
مروان …. (حط الفورشيط والموس) باقي شي حاجة أخرى
هجار …. (بابتسامة ) بغااك انت احياتي
مروان ….. واش مكتعيااايش
هجار …. منك لا احبيبة وخا نقيل نهار كامل منعيااش منك
مروان ….. (قلب وجهو كيصبر راسوووو علام يدووز هادشي ويلقى لي كيقلب عليه ) وجدي رااسك باش نمشيييو
هجار …. واحدة حبي (حطات يدييها على يدييه) وكلني حبيبة عفاك
مروان …. (بييييين نفسوووو اللهما طولك يا رووح ) اوك
قربات لييه وجلسات فوووق حجروووو… هز الفوورشييط كيوكلها وهي عيينييها على شفاايفوووو كلاتهم…. بعدات يدييه وخشات وجها فعنقوووو كتبووووسووو وتمص… حتى بعدها عليه لكن بسرعة طارت على شفايفووو كتمصهم وتبنن بمذاقهم… ويدييها سارحييين على صدروووو وجسمووو كامل … بعدها بقوة كينهج وجهووو حمر…. وهضر معصب
مروان …. قلت لييييييييك برااااااااااكة واش معييتيييييييش من صباح وهو مخشي فيييييييك
هجار …. (ورغبة فعيينييها كتهضر علاين تبكي ) كنكنبغيييييك داكشي باش مكنشبعش منك كنبغييييي دييما تحسسني برااسي أنثى وتحس بشعووري ورغبتي فيييك
مروان … (زيير على فكووو غادي يقسموو) واش مغنمشييييش لخدمتي غادي نبقى غير خاشيييه فيييييييك ومطابش لييييك طبو*** (بعصيية)
هجار ….. أهئ اهئ اهئ اهئ بغيييتك غير تحسسني بلي انا دياالك علاش كتقوولي هاكا اشنو درت ياك انت راجلي وانت مرااتك كيف ما انت عندك الحق فيا حتى أنا عندي الحق فيييك
جمع يدوو مزيير علييها ونقض علييييييها بحال السبع …. كيخرج فيييها دييييييك الأعصاااب لي فقلبوووووو…. مارس معاها بعنف وشبعها حتى طاحت غايبة على الوعي …. وناض لاحها بحال الجثة فووق سريير كيسب من صمطة لتحت …. عاود دخل دوش و لبس حوايجوووو… وزاد خارج بحالووووو لمكان لمهرجان….. عقلوووو وقلبوووو فجهة أخرى… كيطلب يشووفها ويحقق داكشي لي بناه وضحى بييييه على قبلها ….

بارت_81♡
خديجة___افنان
بعد ما لبسات صايا فالكحل حد ركبة مع فييسط فالأبيض بصديفات فاليدين ومن صدر محلوولة …. فقط دارت ماسكارا وعكار خفيف…. طلقات شعرها على راحتووو… وسندالة عالية وبوشييط فيديها … وتمات خارجة كانت خديجة واجدة… بأبهة حلة تا هي لابسة كسيوة فصومووو مزيرة عليها … وروايح ديال العطر من لين ولين تشمييها … شدووو فبعضياتهم مبتاسمييين وهبطووو مع درووج … سلمووو على فرح ودراري … واخا محملوهمش يمشييو بديك شي … مي عارفين الكارد مغديش يفرقهم… وصاتهم خديجة يرضووو لبال لراسهم … وخرجات معاهم لباركيينك ركبوووو ومطلقووها تا عنفجووها بووسان وتعناق رجهووها كاملة حمرا بالعكار….. ركبووو لبنات سايق بييييهم جوج ديال لي كارد لقدام … وهما لوور بسيارة كحلة كطرطق جدييدة … حطات راسها على زاجة … حسات بشي حاجة غرييبة جسمها فشكل كيرعش وقلبها كيضرب بقوة بحال الى غايسكت… إحساس غريب تملكها اول مرة تشعر بيييه … طلعات نفس وهبطاتها متجاهلااااه وتكات على كثف خديجة …. كتشووووف فطريييق….. وفكثاقة الأشجار ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
دخل مع البواابة دلفييييلا…. لي كانت كبيرة واتجه لباركيينغ حط لوطووو ونزل …بعد ما كلف لي كارط بشوانطها… شاف فييها وتبسم …
أدهم …. مرحبا بيييك
ديانا …. شكرا أدهم عمري نسى خييرك
أدهم … متقوليش هكا مدرت والووو زيدي تفضلي …
تمشى هو الأول وهي موراه تابعاه… حتى وصل لجردة كان كل شي كيضحك وناشط كيتعاودوو دراري مع فرح وناشطيين ضحك وتقشاب … حتى حسهم تقطع تلفت كل شي كيشووف فيييه وفيييها مفاهمين والوووو … وااقلة فرح طلع لييها سكار والملحة لرااس…بقات مكوانسيا فبلاصتها… ودراري خرجو عيينيهم…. تكمشات ديانا فييه خايفة من نضراتهم… اما هما زادووو تعصبوووو… شد فيديها وطمنها بعينييه… قربها لييهم … وقفات حانية راسها … وبدون مقدمات شدات يديين فرح قبلاتهم حتى نزلات دمعة من عينيها مسحاتها دغيا … ونطقات بصووت مقطع ومؤلم….
ديانا …. سلام خالتي فرح لباس ؟؟؟؟
أدهم …. (شدها من يديها مسح دموعها وعيط لجمييلة تدييها لغرفتها ترتاح ) سيري رتاحي دابا ومن بعد تهبطي جلسي حداهم
حنات راسها ومشات مع الخدامة …. دار هو عند فرح لي كتشووف فييه باستفهام مخرجة عينييها … ودراري لي باين تعصبوووو… جلس حداهم مكالمي ومبرد… وهز كأس دالماء شربوو.. وشااف فييهم عاد هضر ….

بارت_82♡
شاف فيييهم بحدة وتركيييييز عاد نطق …
أدهم …. الوالييدة سمعييني (جلس حداها كيعاود ليييها لي وقع بالتدقييق تا سلى وتنهد) سيمانة الواليييدة وغادي تمشي وتييقييني مكاين بييينا والووووو ورااك عارفاني مزيان منخبييش عليييك
فرح …. (مسحات طرف عينيها ) الله مسكييينة وغاتكوون حالتعا حالة ماشي ساهلة تفقد والييدييها فالدقة… دابا غاتكون محتاحة لحضن حنيييين يحس بيييها … خصوصا فهاد المرحلة تا حد مكاين معاها
أدهم … صعييبة الواليدة صعيبة (تفكر الأب ديالووو حتى عيينييه تغرغرووو وحبس دمعة ) غادي تبقى معانا فقط سيمانة وتمشي تشوف مستقبلها وتبني حياتها من جديييد…
مهدي …. بصراحة بقات فيييا بزااف الوالييدييين شي حاجة (كرز على يديييه بقوة ) كنتمنى تقد تأقلم مع حياتها جدييدة
عمرو … تا حاجة مكتعوووض بلاصة الأم والأب حييييت كل واحد عندووو مكانة خاصة…. يا رييييت كن شفت الأم ديالي تا انا ياورييييت كون شفتها غير مرة وحدة (سكت قبل ما يكمل ضاغط على يدييه )
أدهم …. (حاس بكل واحد فصحابووو واخا هو كتر منهم كيتألم لكن صعييب وصعييب يخرج عييبووو…. ايييه ديييك الألم كيسميييه عييب… عييب انووو شي حد يشووفووو مألم او مييين نقطة ضعفوووو… ديما وجهووو خالي من اي تعبيير… حاول يبدل الجو بسؤاال لفرح) المهم الميييمة ها هي معانا دابا (شاف فيها ) اه مشات خديجة ولا باقا
فرح …. (تبسمات) مشاو قبييلا اولدي (شافت ساعة ) هادي 8h غايكونو وصلووو لمهرجان
أدهم …. واخا الواليدة المهم انا طلعت رتاح
فرح … سير اولدي
طلع بالوووو كامل معاها فشنوو كديير… أكييد غادي تكون فرحانة دابا … وممسوقااش.. ضرب يدييه مع بعض حالف يحيدها من بالوووو ويعلمها درس عمرها تنسااه … ماشي أدهم لي طييح بيييه تزطم فوووقووو ودووز… لا غادي يوورييها ويعلمها مزيان تحتارم اسم “راجلي” ويعرفها مزيييان المعنى الحقييقي ديال راجلي … حك شعروووو كيتسنى يوصلوووه تصاورها ويشووفها…. جمع نفس مرتاح ومخلييهم فيد أميينة…. لاح طيليفون فووق سريير وتوجه لدوووش … خفف رااسووو وخرج ملوي عليييه فووطة… لبس شووورط خفييف …. وتكى فووق سريير حاط طيليفون حداه ….. وهاز لبييسي كيخرربق فييييه …….

بارت_83♡
08:20 كانت أجواااء صاخبة … وناس بحال دووووود مجوقة على منصة كبيييرة … مجمووع فيييها أشهر الموسيقييين والعازفيييين على الألات الموسيقية بالدرجة الأولى … ناهييييك على لي باااااف على جوانب متتعدة… ومدير الكاميرا فالأسفل…. ومنظر الجمهووور واقفييين هازيييين طيلييفونات كيصوورووو… فالمقدمة كانت خدييجة وأفنان مستمعييين بنغمة موسيقى عالية … وكيتسنااو فرابووور جديييد … عاجبييينهم الأجواء وخصووصا أفنان عينيييها كيبريييو فرحة …. فأسفل المنصة كان مروان كيجهزوووه باش يطلع … واضعييين لييه ألة صوت فضهرووو ومييكروو فيدييه… من بعد ما خدى إشارة طلع …. كوولووو ثقة عالية وكوولوو أمل يلقى ملكة قلبوووو… متشوووق يشووفها كتر ما ممشووق لهاد المهرجان … كل خطوة منوووو كان قلبوووو كيضرب فتسعييييين وغادي ودقاتووو كيجهادوووو… حاني راسووو وداير كاسكييييط…. غير وصل لمنصة تعلات الموسيقى وبدأ يراابي معاها بكل جموووع…. تهز قلبها من رنة صووتوووو لمتغلغلة فقلبها… هزات عينييها خارجييين فييييه نفس الجسم نفس الوشام لي حمقووها اول مرة نفس صوووت…. وقفات مقربة لمنصة وكل حركة منووووو قلبها كيزييد يضرب حاسااه غايخرج …. حطات يدييها على قلبها كأنها كطمنوووو… وها هو هز راااااسووو مطير الكاسكيييط لي جات حدى يدييها طايحة … هزات عينييها وياريت مهزاتها…. هو ولهييلا هو … نطقات “مووورووووووو” ممتيقاااش وبدااو دمووعها يتسااقطوووو نقطة نقطة … قطرة قطرة… بحال قطرات شتاء … كتشووف فيييه ممتييقااش هو هو هو … رعش جسمها كامل وتبسمات بحب وعينييها كيبكيييييو…. ونطقات ” لقيييييتك صافي لقيييتك ” …. نفس شي بالنسبة ليييه عيييينييييه كانووووو باكييييين كيغني ويمكن شهقة غاتخرج ليييه … خرج ديييك الألم بأغنية رومانسية كلها حب …. خلى كاع الجمهووور هازيين يدييهم وغاديين مع الأغنية … ولما لا وهو كيشووف بحبيية قلبووووو واقفة حداه أنثى كلها متفجرة … قلبووووو وعقللوووو وجسموووو كامل كينادي ليييها …. حتى من كلمة كنبغييييك قلييلة وبزااف …. لأنه ضحى ايييه ضحى برااسوووو بااش يوصل ليييها ضحى برووحووو باش يكون لييها ضحى بسعادتووو باش يشوووف نووور وجها … ضحى برجولتووو باش يشووف عيوونها…. كلها محفوووورة فقلبوووو مرسوومة فذاكرتووووو…. “””حــكـايـة كــــل عــاشـق…
هــــي حـكـايـتـك يـاقـلـبي ..
وبــقـيـت انــــت الـحـكـايـه

نــعـشـق ونــــدوب ونـسـهـر
ونـفـارق ..ونـفـارق فــي الـنهايه
أول مشوارنا ضحكه عاشت فوق الشفايف
تـرسم قـلبين وتكتب حرفين فوق الشجر
اخـر مـشوارنا دمعه بتقول للحب شايف
احـلامنا ازاي بـتصبح لعبه في ايد القدر
ونــتـوه ويـــا يــلـي تــاهـوا
ونــــدوب زي يــلــي دابـــو
يـبـكـي الــحـب فـــي عـيـنينا
ضــحــك الايــــام عـلـيـنـا
حـكاية كـل عـاشق ..حكاية كل عاشق
ايـــام ..ايــام وسـنـين يـاقـلبي
نـحلم والـحلم يـجري بينا فوق السحاب
ايـام وسـنين بـنرسم دنيا متعرفش دمعه
ولا بـتصاحب عذاب..ولابتصاحب عذاب
يـبـكـي الــحـب فـــي عـيـنينا
ضــحــك الايــــام عـلـيـنـا
لاانـــا عـــارف لـيـه عـشـقتك
ولا عــــارف لــيـه فـارقـتـك
لـكن قـدر الحبايب مكتوب فوق الجبين
مكتوب فوق الجبين …مكتوب فوق الجبين””””

بارت_84♡
كل كلمة منو كتحرقها فقلبها … كتبكي بل كتبكي كتحس برووحها غادي تخرج …. كلماتووو قتلووها وحيااو نار الحب فقلبها … قربات منها خديييجة وشدات يدييها بقوة … كتشوووف فيييها وتبكي فقط … بعيينييها كتقوووولها لقيييتوووو هو جبيييبي لي فرقووني عليييه هو … زيراات عليييها خديييجة … كتبكي معاها …. فقط كانووو كيتبادلووو الحب بعينييييهم…. وشوووق واشتيااق كبيير كيكنوووو كل واحد فييهم … زيراات على لحدييدة لي كتفرقها معاه والكاميرا شادا لقطة …. ماشي فقط قلبها وعينييها لي كيبكيييو جسمها كامل كيرعش…. باغا تغووت بقوة و تصرخ وتقووليييه توحشتك بزاااف …. هز لكيتار كيعزف ويشوووف فيييها وعينيييه عامرييين دموووع…. خلى الجمهووور غايتلاح خصووصا فاش غنى أغنية حزييينة…. كاع العشاق بكااو… لكن هاد المرة شاد غيتار كيشووف فيييها ويغني بكل جموح كيبكي…. خلاها غاتسخف مزيرة على لحدييدة وخديييجة شادة فييها مأثرة كتر منهم كتشووف فييهم بجووج كيف كيتألمووو وكيف هو كيعبر ليها على حبووو واشتياقوووو لييها …. وللحب لغة وهو صمت لي كان بيينهم فقط عيونهم لي كتبكي هي لي كتعبر على باش كيحس كل واحد فييهم … كمل الأغنية وناض كل شي كيصفق….دار ليها إشارة تمسح دموعها تبسمات فوجهو كتمسحهم…. لكن ديييك نضرة الحب لي كانت فعينييها تحولات لنضرة صدمة وحقد … كرزات يدييها على لحدييدة كتشووف فيييها معنقااه وكتبوووسووو أمام الجمهووور وكل شي كيصفق …. ايييه هي نفسها لي باعت صداقتها وكذبات على الأب ديالها هي صديقتها وختها لي طعناتها فضهرها…. بموووس حافي قتلاتها … جمد ليييها دم فذاتها وهي كتشووفها معنقااه كتبووسووو قدام كل شي … والجمهوور فرحان كيصفق … رجعات جووج خطوات لووور قلبها كتحسوووو كينزف…. وضاارها حرقها بهاد الصدمة لتلقاات منووووو…. حرقها وباعها برخييص…. لا هو لا ختها لي طعناتها….. بعدات وخديجة كتبكي تابعاها وهي راجعة بلوووور…. مقادراتش تشووفها فهاد الحالة …. أما هو نطق بصووتووو مألم وباكي…..

مروان …. مرحبا بيا عندكم جمهوور فرانسيسكو كنتمنى يكونو عجبووكم الأغاني لي غنييت وكنطلب من كل واحد مرتابط او كيبغي شي وحدة ميضيعهاش من يديييه … لأنه الحب شي حاجة ثميينة ومقدرة… (حس بقلبوووو ضاروووو كيشووف فيها ونزلوووو دمووعوو) مرروووو كيبغييييييكم كيبغييييييكم (كيشووف فيها وقطرات دموعووو هابطيييييين محس غير بالمييكروو محييد من يديه)
هجار ….(بابتسامة) بمناسبة هاد المهرجان بغيييت نقوول لراجلي مروان كنبغييييييك تا انا بزاااف وكنموووت علييك وكنتمنى عمرنا نتفارقووووو ونبقاو ديما مجموعييين (وضاارت معنقاااااه بقوة كضحك )
تهز الجمهووور كيصفق لهم بقوة ويصفر….. من غير أفنان لي طاحت عليييها صدمة أخرى….. عقلها تبلووكا كيفاش تزووج هجار … عقلها مستووعبش فقط دمووعها لي كانووو هابطيين … كيعبرووو على الألم لي كتحس بيييه … وخديجة فقط كتبكي وخايفة عليييها … شافت فييه بعتاااب قلبها كينزف وخرجات من جووقة كتجري …. تبع ليييها لعييين وكلف رابوور أخر يكمل صهرة ونزل كيجري مخلييها واقفة كتشووف فييه ومزيرة على يديييييها بقوة …..

بارت_85♡
“” تعلمت من الحياة .. أن دموعي لن تجرح سوى قلبي .. لن تشعر بها سوى روحي .. لن تترك أثار قهرها سوى على خدي …. تعلمت من الحياة أن أكتب أحزاني .. بل ألامي. ..و جروحي بيدي على جدار قلبي وأجعلها كالسر المدفون بنبض قلبي .. لا تراها سوى عيني .. لا تحفظ سرها سوى روحي …. تعلمت من الحياة أنه لا مخلوقاً على وجه الأرض سيحبني .. سيخاف علي .. سيحافظ علي سوى أنا فقط وليس غيري…. “” خرجات من داك زحاام كتبكي وتشهق…. مكسوورة وقلبها مهرس…. وخديجة مووراها كتجري تا خرجات لطريييق خاوية وقفات كتنهج وعيينيييها مضببييييين كتشهق بقوة ومزيرة على قلبها….. طاحت الأرض كتغووت بقوة باش تخرج داك نار لي حارقااها … نزلات عندها خديييجة وعنقااتها بقوة كتبكي معاها …. أفنان ….. أهئ اهئ اهئ اهئ شفتيييييييه معاااهااااا اخديييجة مع صاحبتي لي خانتني مزووج بييييييييها أهنئ مزوج بيييها وانا بحال الحمارة باغا نقلب عليييه وكنقوول كيتسناني ومتأكدة …. وهو مزووج مع صاحبتي لي خانتني وطعناتني فضهري…. مع لي كانت ختي ختي هئ هئ هئ قلبي كيضرني اختي كيضرني هئ هئ هئ
خديجة …. ششششششش صافي براكة تهدني ميستاااهلش هادشي لي دايرة ليييه ميستاهلش حبسي براكة (شدات وجها بيين يدييها) شوفي فيييا برااكة وقفي هاد دمووع ميستاهلوووش يهبطووو على قبلووو ميستاهلوووش اختي ( عنقااتها )
أفنان … اهئ اهئ اهئ اهئ علاش اختي علاش حرقني
مروان ….. (قاطعها بصوت مألم وطاح على رجليييه مألم كتر منها ) عند بالك غير انتي لي محروووقة (ضرب على قلبوووو) أنا محروووق كتر منك أنا معذب كتر منك (كيضرب على قلبووو بقوة) عرفتي فاش قلتيييلي نسااني غادي نزوج قطعتي قلبي طرااف طرااف (ودمووع فعييينييينييييه) أنا لي تحرقت انا أنا لي تعذبت انا ماشي انتي وانا لي ضحييييييت على قبلللللللك انتي
أفنان …. (وقفات وجها حمر ودمووع هابطيين) وفالتالي تزوووجتي لي كنت كنعتابرها ختي وسمحتييييي فييييا ونسييتيييني وعشتي الحياة الزوجية وانا كنبكي كل نهار عليييييك وحارمة راجلي على قبللللك فعلا متستاهلش ومتستاهلنييش
مروان …. (مسح عيينيه وشد يدييها حتى نفضات منو بقوة) متقيييصش فيا مشالك داك الحق دابا انت انسان مزوج وانا إنسانة مزوجة شي حاجة أخرى مكيناش نساني وأنا من ليووووم غادي نبييييع هاد القلب لي بسمييتك كييف بعتيييني رخيييصة
مروان ….. (كرز على يدييه بقوة وضرها عندووو كيغووت) كنحلم ليييييييك تا درررت كل شي على ودددددك انتي ضحييييييييت برااسي باش نوصلك مكانت تا شي طرييقة أخرى من غير نتزوجها باش نوصلك … وكنت عارف حبنا

عارف حبنا كبيير و عندو قيييمة ومستحيييل يضيييع كنت متأكد غادي تكوني كتسنااايني… وانا جييت على قبلللك (مد ليييها يدووو) خليينا نمشييو من هنا ونكملوووو قصة حبنا لي بدييينا مضيعييييييييش حبنا غير حييت معصبة ومفاهمة واالوووووو (طاحت دمعة مسحها ومد يدييه ليييها ) خليينا نمشييو بعيييد من هنا عارفك كتبغيييييني وكنبغييييييك ومستحيييل تنساايني او نسالك عطييني يديييييك وخلينا نعيشووو لي بقااالنا عفاااك أفنان
أفنان ….. (ضحكات بألم وهي كتشووف فيدييه لي مادها) كانت قصة حب قديمة ودابا سالات … معندك ما تفهمني كل شي واضح وشفتووو بعيني(سولاتووووو وقلبها كينزف دم ) جاوبني غير على هاد سؤال بصراحة واش قصتيييييها
مروان ….. (غمض عينيه لمرة عاد نطق بصوت متقطع) قصتها اييييه لكن ماشي بهدف كنبغييها نووووو حيت كنت مجبووور نقييصها باش نوصل لداكشي لي باغي (شد يديها وعينيه كلهم عشق ) كنقسم ليك عمري بغيتها انتي لي فقلبي وغانموووت وانتي فقلبي غاتبقاااي حية ديييما …….

بارت_86♡
“””الحب الحقيقي.. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء.. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة.. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة.. ثم لا تنتظر المقابل.. ! الحب الحقيقي.. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظة الغرق.. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف.. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم.. تم لا تنتظر المقابل.. الحب الحقيقي.. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح.. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة.. وتبكي بعيداا عنهم كي لا تفسد فرحهم.. ثم لا تنتظر المقابل.. “”””
أفنان …… (جرات يديييييها وعيينيها دايزييين دموووع ) الحب (وضحكات) كتبغيني (بغصة فقلبها نطقات) مستحييييييل تكون كتبغيييييني (شهقات بقوة كتبكي وضرب على صدرووووو) مبااقيييش تنطق بيييها الحب صعييب عليييك تفهمووووو الحب شي حاجة مقدرة انت متعرفش ليييييه…. كيفاش كتقوولها وكتشووف فيييا كيفاش انت مراتك وكتجامحها وتقوول بلى حب واش عارف تعاشر امرأة أخرى غير الإنسانة لي عايشة فقلبك…. هههه فعلا بابا كان عندووو الحق انت ماشي الإنسان المناسب ليييييييا…. وأنا الغبييية حارررمة راجلي على قبلك وكنطق بإسمووو غير لمجرررد لمسااااتووو ليا(كتغووت) حييييت هذا هو الحب هذا هو المعنى الحقيقي لكنبغيييييييك حييييت عايش فقلببيييييي ورووحي وعقلي وحوااسي كينبضوووووو فقط لييييييك …. حرمتوووووو حيييت بقييت مصوونة ليييييييييييييك ومصوونة لحبي
مروان ….. (جرها بقوة من يدييييها كيغوووووت) قاااااااصك جاااوبيييييي قاااصك (عينيه ولاو حومر) غادي نقتلوووووووووو هضريييييييييي قاااااااصك
أفنان …. (نترات يديييها بقوة منووو وهزات صبعها فوجهووووووو) خرج لي من حيااتي اموووروووو ساليييييينا صافي سير كمل حياتك ولي بديييتي وانا غانبني حياتي من جدييييد مع راجلي ونزيييييييدك غايقييييصني وزوااجنا ايرجع حقييييقة عرفتي علاش حيييت راجلي وغايكوون بات ولادي فالمستقبل ووغاتشهد على هادشي ونصصصصحك تبعد على طرييقييي حيييت هو لي غايقتللللك …. (طلعاتوووو وهبطاتووووو بحقد ) عرفتي شنوووو هو لي يستاهلني وهو لي من المستوى ديالي
مروان ….. (زيير على يديييها بقوة كيشوووف فعييييينييييها) متحلمييييييش يقيييصك حييييت انا لي قرييييب نقيييصك وبموافقتك غاتبغيييييي مضحكييييييش على راااسك انتي كتبغييييينيييي انا بووحدي ومستحيييل تخلي شي حد يقيييييصك غيري (زير على يدييييييييها تا غمضات عينيها بألم ) وقرييييب غادي نديييييييك ونعسييشوووو حياتنا بجوووج غير صبري معايا غادي تفهمييييني من بعد
خدييجة …. (عصبها وهي توقف فوجهوووووو) حيييييييد يدييييييي

ديييييييك عليييييها كوون فيييك الخيير كون درتيييييه فمرااتك لي كضحك علييييها وتووهمها بالحب الكاذب وانت إنسان ذووو وجهان… أحسن حاجة وقعات هي تزوجات بخووية كنت كنقوول مصاب تلقااك وتعيييشووو فسعادة لكن لا واخا منعرف شنوووو متزووج عليييها … وطلع على ضهر امرااااة تووهمها بالعشق المسوووووس على قبل أغرااضك ….. كوون بصح بغييتييها كون درتي المستحييل عليييها وجييتيييي بييدييك تاخدها… خسارة هاد دمووع لي كطيييح على قبلللك ودابا حييد من طرييقنا إنسان واحد لي يستاهلها وتستاهلووووو هو خووية وهو الحاضر والمستقبل
أفنان …. (جرات يدييها بقوة منوووو طبعة يدوو بقات مرسوومة بيدييها ونزلات عليييه بتصرفييقة من حييت لا تحتسب) هادي ديال ليااام لي دوزتهم حزينة على ذكرتك …. متستاهلش و دابا حيد من طرييقنا ياك سمعتييييييييها هو لي يستاهلني وهو راجلي وغانكوون مصووونة لييييه من ليوووم ومكيهمنييش لي درتي براكة لي شفت وعرفت وزدت عرفتك على حقييقتك…. دفعاتوووو بحال الجرثوومة وزااادت شادة فييها خديجة وهي فقط دمووع لي كيعبروووو على الحالة ديالها …. حاسة بيييييها كتبكي دم من لداخل… زيرات على يديها كتحسسها بلي انا معاك وفجنبك طبعا لكارد مفارقهم كان واقف بعيد علييهم … كون موقفاتوو خديجة كان جاي يفرشخ مروان … ركبوووو فلووطوووو وزاادووو مخليينييه طايح دموعووو فعيييينووووو وكيغووت متبع ليهم لعيين وكينطق بجملة وحدة “عمرك تكون ليييه اصلا متقديييش غاتكوني ليا أفنان ليا وبس ” ……
بارت_87♡
-ادهم
كان شاااااهد على نضرات الحب لي كانوووو يتباادلوووو وكييف ولا وهما تنشرووو فالتلفاازة…. مركزيييين على عيينييهم لي نايميييين فبعض … عرف قوة الحب لي كتكن ليييه …. عرف من سابع المتحييلات تكون ليييه …. شاداها الكاميرا كتبكي وتشووف فيييه وهو كذالك …. وقوة تعاليق علييييههم … زير على يديييه وجها بحال الملاك وعينيييها زادوهم دمووع إثارة … هز طيليفون وخرج لجردة هضر مع طاقم البرنامج يحذفووو الخبر مقابل الثمن لي بغاووو وداكشي لي كان … فدقييقة تحذف كل شي … طلع لبيييتوووو كيشووف فصور لي وصلووووووه وعيينيييها نقطة دم …. لهاد الدرجة كتبغييييه لهاد درجة حبهم كبييييير ليييه …. كيفااش مستعمر قلبها بهاد طرييقة وشنو فيييه مميز واش غير حييت كيغني رااب؟؟؟؟…. هرس غرفتوووو كاملة وعيينيه فدييك صووور…. شنو غاتكوون ختاارت…. أكييد ختارتووووو وغادي تمشي معااااه….. وشنو يديير يقتلهم بجوووج ….. أكييد لا كراامتووووووو وهيييبتووووو أغلى من قلبوووو وروووحووووو….. لهذا هو لي غادي ينساحب من حياتها قبل ما هي تنسااحب من حياتوووو… غادي يخليييها تعييش مع الإنسان لي ختاارت هي … خصووصا فاش شاف نار شووق فعيينيييها لييه …. غادي يبني لها سعادتها على تعاستووووو هو … رغم داك شعوور لقوي لي كيييكن ليييها غادي يعيييش قلبها ويقتل قلبوووو … حيت الحب هو التضحية الحب هو تخلي داك الإنسان فرحان وسعيد فحياتووو… الحب هو تبني ليه حياتووو ماشي تهدمها ….. حس بقلبوووو تزييير وتخنق خرج لبالكوووو كيجري …. يشم الهواء يمكن لمجرد تفكير …. بوعدها كيقتلووووو….. تنفس عازم يخليييها تعييش حياتها…. كيف هي بغات ومعادن هي باغا وأخر مرة يحكم هو فييها وغايخلييي لييها كل الحرية ديير لي بغاات… لأخر مرة يتدخل فييها …. دخل لدوووش حاس براسووووو غايطرطق …. كب عليييه الماء بارد وخرج لبس شوورط هز طيليفونو وهبط مع درووج… مشى نيشان لجردة لقاهم مجمعيييين….. حط راسووو على فخض فرح وتنهد طالق نفس سخوونة……
فرح ….. (حطات يدييها على راسووو) ولدي فييك جووج
أدهم …. لا الوالييدة (تخشى فييها ) خليني هاكا ومتحيدييش يدييك عليا
فرح …. (حسات برنة صوتو حزيينة وهي تعنقووو) ياك لباس اولدي
أدهم …… لاباس الغالية وغانكون لبااس كتر وانا كنشم ريييحتك الميييمة
فرح …. يخليييك ليا اولدي ويرضي عليييك
مهدي …. وأنا راني غرررت اووو غير هو لي ترضي علييه
عمرو …. (دفعووو) مالك غير انت لي ترضي عليكم وانا
فرح ….. (ضحكات تا بانوو غمازات وجها) يرضي علييكم

كامليين ولييداتي
أدهم ….. (خنزز فيهم ) تفووووو على رباعة دالمغياارة لصقاات حييدووو خنقتووها
مهدي ….. مالك غير انت لي باغي ترضي علييك حنا نتلاحووووو
فرح ….. هههههه وسكتووو براكة من المغانة نووضووو نتعشااو بالي البنات مزال معطليين…..
على ذكرهم دخلووووو مع البواابة…. طريق كاملة خديجة كتنصح فييها وهي عازمة تنساااه ومتحزنش علييييه وكيف ولا وهو صدق إنسان ممصادقش حتى مع نفسو ….. خرجو مشاديين مشاو نيشان لجردة … غير شافت فرح طارت عنقاتها بقوة …. تا حاجة مزوييينة فحياتها من غير هاد العائلة …. ومن غير هاد الحضن دافئ لي ملقاتش بحالووووو…. هزات فرح يديها بدوورها معنقاها وكضحك وهي حلفات مطلقها…. كل شي تعجب من غير خديجة لي حاسة بألمها … بعداتها بشوية وهي تلمح دمووعها … نطقات بخووف فعينيها ….
فرح ….. بنتي مالك علاش هاد دمووع
أفنان ….(تبسمات) والووو غير توحشتك اماما
فرح …. (غنقاتها) خلعتييني ابنتي حتى أنا توحشتك طلعوووو بدلووو وهبطوووو باش نتعشاااو ……………..

بارت_88♡
“”” ليست الرجولة بأن تُحبكَ كل النساء ..ولكن الرجولة أن تعشق و تُخلصَ لإنسانة واحدة وتجعلهاَ فوق كل النساء….. فالرجولة بعين حواء .. ليس فقط …ملابس أنيقة و إتكيت .. الرجولة .. هى أن يستطيع أن يحتويها فى لحظة ضعفها وأن يكون لها ذاك الجبل الشامخ الذى يبقى صامداً ما إن انكسرت وسقطت دمعتها…..هذه هي الرجولة في عين حواء …. طول فيييها شوفة بتدقيييق وكل تركييييز وتمعن … لكن بدون أي كلمة فقط لغة صمت لي كانت من جيييهتوووو… رمق أثار الصبعان مرسوومة على مرفقها صغير … زيير على يديييه بقوة …. وفبالوووو بزاااف دالحواييييج…. رجع لعييينييها كانووو حومر ومنفوخيين أكييد كانت تبكي … غمض عيينييه مباغييش يضعاف ويجرها عندو … يفهم من عندها هي اش واقع …. نو خلاها هي تقرر لي مرتاحة فييه وخا صعييييبة عليييه وابزااف … مجرد تفكيير يشووفها لحد اخر كيبغي يحماق …. طلعات مع خدييجة شادة فييها … تبع ليييها لعييين وكررز على يدييه بقوة حتى وقف دم … وصلات معاها خديجة حتى لغرفة وطمنات علييها كيف دخلات لدووش مشات خديجة تا هي ترخي راسها …. لكن بالها وقلبها كاع معاها مألمة وهي مألمة كتر منها … دخلات تحت دووش…. مغمضة عينييها وكتفكر فمصير حياتها ….من جهة الإنسان لي بغات صدق ميستاهلش حتى شوية من حبها ومن جهة أخرى راجل لي مزوجة بيييه ولي مخلى مدار على ودها علاقتها معاه مدهورة… فالوقت لي كانت حازنة علييه هو عايش الحياة بطولها وعرضها مع ختها وحبيبتها لي سممات ليها حياتها و طعناتها فضهرها …. كملات دوش بتقالة راسها عاطيييها لحرييق من قوة صدمة لي تلقااات…. هزات فوطة لواتها عليييها وخرجات …. جلسات حدى طابل دونوي كتنشف شعرها …. وتفكر فمصير حياتها وبالخصوص الأب ديالها لي شاف لفلوووس مات ونييت ها هو كيقاصي وياخد فجزاءوو….. وقفات غادة لدريسينغ كتمسح دموعها…. هزات دوبياس فالأبيض وكسيوة خفيفة لبساتها … جمعات شعرها على شكل كعكة وجنيبات هابطيين من بعض الخصلات… وقفات حدى المرايا كلها تقة …. صافي براكة تا لهنا وبراكة… وعلاش لا كيف هو عايش حياتها حتى هي غاتعييشها عازمة تنساااه وتبدأ صفحة جديييدة بيضااء ….. وغاتحاول ما أمكن تقرب من راجلها …. ايييه راجلها وهو حاضييرها والحقيقة فحد ذاتها …. جمعات نفس سخوونة ورشات ريحتها المعتادة …. ” كوكي ” عاد نزلات فدروووج بشوية وبتقال…. لاحضات شعر كحل طوييل مطلووق ديال شي وحدة … وخفات رجليييييها باغا تعرف شكون هادي لي جالسة وسط منهم … تببرسمات فوجه خدييجة لي كانت جالسة مصدوومة…. وقربات حتى كتفاااجئ بنت جمييلة باينة عامرة تجميييل فوجها لي عامر مكياج…. لكن القبووول وزييين حاضر بقوة … تبسمات فوجها ومدات يدييها عاد نطقات ….
أفنان …. (بابتسامة) سلام
ديانا …(عطاتها يدييها) سلام أنا ديانا
أفنان … (بانت صدمة على وجها رمشاات بعينييها ممتيقاش وذنييها اييه نفس سمية البنت لي مرتابط بيها أدهم … شافت فخديجة لي حانية راسها زادت أكدات لييها.. عضات شافتها عاد مطقات) أفنان “”””أحببت إنسان رغم أنه أبكانى ….. وأبكيت إنسان رغم أنه أحبني … وفى الإثنين هناك جرح كبير …… فعذراً أيها الحب ….. لكن لا أريد ان يتأذى أحد….”””

بارت_89♡
#أفنان
بلعات الغصة فقلبها … وجلسات كتشووف فيييه بنص عيين وهو فيين ممسوقش كيخربق فطيليفونو…. شافت فييها فرح … كيف معصبة من تقاسيم وجها باين …. ودارت نصف ابتسامة … وجدوو الخدم العشاء زوقووو طبلة من داكشي فجردة …. وتحت الكْمرة فجوو رومانسي جميل… توجهوو كاملييين لطابل… جلس أدهم فالمقدمة على يديه د ليسر ديانا…. وفلييمن أفنان … قالو بإسم الله وتعشاو فصمت …. رمقات خديجة عينيها فأفنان لقاتها كتشووف فيييه… وهي تقلب وجها لخوها لي حاني راس كياكل فصمت مكيشووفش فجيهتها…. تنهدات بقلة حييلة وكملات ماكلتها…. غير صوت لفورشيط لي كيتسمع…حتى نطق أدهم مكسر ديييك الصمت….
أدهم … (شاف فديانا) علاش مكاتكلييييش
ديانا… (هزات راسها فيه وعيونها حزيينة) لا هاني كناكل
أدهم …. (قوس حجبانو) طبسيييلك باقي عامر وكتقولي كناكل
ديانا … (تبسمات فوجهوو) لا كليييت شوية الله يخلف
أدهم …. (خنزز فيييها ) مغاتنعسي حتى تكملي ماكلتك مكنضحكش معاك
ديانا …. هههه اوك متكون غير على خاطرررك
شافت فييهم أفنان …. مخنززة كتشووف الإهتمام زااايد فييييه … وهي معلقة مذاقتها مقدش يقولها كملي ماكلتك او بالأحرى عيينييه محطهمش فعيينييها… ولا كيشووفها كيرجع مين جاء وهادشي لاحضاتووو فالصبااح…. علاش؟؟؟ هي براسها معارفاااش … حسات بقلبها تزيير علييها … والغمرة طاحت على عيينييها …. وقفات دموع على حافة عينييها و استأدنات
أفنان …. بصحة وراحة
وتمات غادة كتخلف دمووع محجريييين فعيونها …. سرعات فالمشية… خلات كل شي متبع لييها لعيين … وأولهم أدهم لي كرز على يدييه بقوة عارفها الغذاء متغذاتووش ودابا ها هي غادة تنعس بلى عشاء…. شافت فييه ديانا … لقات عينييه تابعييينها… ونضرة وبريق فالشكل فييهم … كملووو العشاء وناض كل واحد طالع لغرفتوو يرتاح …. غير دخلات لغرفتها زدحات لباب بقوة غادي طيرها من بلاصتها… وتلاحت فوق سريير بصندالتها…. كتشهق حاسة بالحكْرة… بقات على دييك الحال حتى نعسات هكاك… أما سي أدهم هز طيليفون
ديالوو ودخل لكاميرا يشووفها شكادير… بانتلوووو نعسات هاكاك ومتغطاتش وهو ينووض …. مشى لغرفتها.. وقرب لييها بانتلوو بسندالة جلس وحيدها لييها غير بشوية … وجر الغطى غطاها وهو يرمق المخذة فازكة بالدموع… تنهد كارز على يدييه ورجع شعرها لووور لي هابط على وجها ولاصق عليه …. طبع قبلة خفييفة فوق شفييفها وناض دغيا غطاها وخرج … بحال الى هارب من داك الإحسان لي فينما يقرب لييها كيجدبوو بحال المغناطيس…. دخل لغرفتوو حيد تشوورط وسروال بقى بشوورط…. وتلاح تا هو حاس بالعيا…….

بارت_90♡
فالوقت لي أبطالنا نعسوووو… كان شخص واحد فايق كيكمي فالبالكوووو…. وكيفكر فيييها … كيفكر فديييييك نص قلب لي مهرس وفيييه حرف “أ” … موووشوووم فخذها… بدييك طريقة وبنفس لون يعني قديم تا هو … من نهار شافها مداااه نعاس…. وعقلووو زاد تخرربق كتر وكتر … أفكار وأفكار كيدورو فرااسووو واش زعمة ممكن يكون نفس الوشام… لنفس الأشخاص وفالنفس البلاصة ؟؟ لا لا شي اكيد لا علاش زعمة ختارت توشم فقط فخدها ؟؟؟ علاش موشماتش فبلاصة أخرى؟؟؟؟….. لا ونفس القد بحال الى مقيصيينوو ؟؟؟ عقلوووو مسوعبش هادشي …. هبط شوورط كيشووف فالفخذ ديالوو تا هو نفس الوشاام… نفس القلب يعني الى جمعتي القلب الأول ديال أفنان مع ديالووو غادي يكمل وميبقاش مهرس …. عقلووو طار كيفاش نفس شكل وتا هو مقصووم بل كيكمل لقلب ديالها …. حس بعقلوو وقف هو بعدا والييدييه لي وشمووها ليه فصغروو… وهي علاش ونفس وشمتوو نسخة طبق الأصل نص قلب كيكمل نص لي عندو … (وهذا خرجان لعقل)…. كمى داك الكاروووو فدقة وحدة عاض على شفايفو بقوة … وهز طيليفون كان كيتسنى مكالمة شخص …. لي مهمة بالنسبة ليييه … تفكر وجها وترسمات ابتسامة خفييفة على وجهووو… دغيا حيدها وغووبش…. وها هو صوت موبايلووو كيرن …. فتح الخط وجاوب دغيا ملهوووف يعرف …
خاليد …… وي رستم
رستم …. (اليد لييمنة والامنة ديالووو وصديقوو المقرب) مستاعد تسمع هههه صدمة
خاليد … (ملهووف) دوي خلاص غانخرج نفرع ديلمك من هنا
رستم …. ههههه اوى سمع البنت لي صورتيها لقيييتها… وهي بنت الإسماعيلي كمال شخص لي جاه الإفلاس فالمغرب .. والواعرة هي بااع بنتوو لمنافسنا وعدونا العلوي هههه عرفتي تصدمت وهادشي على قبل صفقة
خاليد … (خرجو عينييه) كيفاش باعها بلاتي وااش انت متأكد من لخبار هي بنت الإسماعيلي
رستم …. واش كلعبوو عمري جبت ليك شي خبار ماهياااش أفنان الإسماعيلي بنت كمال الإسماعيلي
خاليد … (بقات تردد فوذنييه) أفنان إسماعيلي
رستم ….. شنو بالك الفرصة فيديينا نشرووو خبار زواجهم لي مخبي وكيفاش شرااء مراتوو … وهكا كاع منافسييينو وأعداءوو يبانوووو .. همزة واشمن همزة نووضووو الإعلام والصحافة ونضربوو ضربتنا شنو قلتي عصفريين بحجرة وحدة
خاليد ….. ممممم بلاتي نفكر بغييييتك دابا تركزلي على أفنان جييبلي ضوسيها فقط … بغييت نعرف كل شي عليييها … ابسط الحاجات بغيتهم يكونو عندي واخا يجييوك تافهييين سي لأخر تا نعلمك
رستم …. واعلييييه اوك انا تلاحيييييييت اه باش تكون على بال احبيبي هههه راها مزوجة
خاليد …. تلاح تقود (قطع عل

تلاح فووق سرييرووو كيفكر فهادشي لي عرف … شي حاجة كيحس بييها قريبة لقلبوووو … كانغزووو بحال شووكة لي حريقها بحال سم … فكر وفكر وفتالي طاحت فبالوووو خدييييجة …. تبسم عقلووو خدام بعييد …. عاد نطق قبل ماينعس …
خالييد ….. علاش مفكرتش فيييها خديييجة هي الوحيييدة لي تقربني منها كتر ونزيد نعرف هاد السر لي غايحمقني (تفكر نمرتوو هي لي خداتها ضرب يديه على المخذة بقوة ) فااااك الغبية مصووناتش (تبسم ) لكن متأكد قرييييب تصووني أنسة العلوي …
ضحك بقوة تايق فرااسووو…. وعنق الخذية كيف دييما ونعس مبتاسم كيف عادتوووو … ونفس الكابووس لي كيرااودوو فحياتووو كيجيييييه……..

بارت_91♡
اصبحنا واصبح الملك لله
على غيير عادتها فاقت أفنان بكرييي…. قضات حاجتها ولبسات كسوة فالخضر مفتووح قصيرة وغير صماطي …. قادات وجها شوية … ومشات لبالكووون… وهي ترمق شي حد كيعووم على صباح فلابسيين مع الجو مشمس عادي بريق فلابيسين روعة كيشهي… حقات مزيان وهي تبان لييها مدام سيليكون…. كتعوووم يدوبياس كاشف لحمها… بلات رييقها قالبة عينييها… وهو يبالها شي رجل باين غير سبرديلة …. دلات راسها كطل مزيان … وهي تشووفوو جالس فجردة كيشرب قهوة ويكمي ….. محسات برجلييييها غير هابطيين كيجريييو فدروجج…. قربات منهم وهي تنطق مبتاسمة…..
أفنان ….. صباح الخير (كتشوف فادهم)
ديانا ….. صباح نوور
أفنان …. (بلعات الغصة فقلبها تا من سلام قطعووو علييها مستحملاتش هاد البروود كامل وبدأ عقلها يفكر شنو دارت باش كيتعامل معاها هاكا) مزال ماما فرح مفاقت
ديانا … لا مزال (طلعات من لابيسين هكاك مسفحة وصدرها كاع باين )
خرجات عينييها فييها وهي كتبسم وتقااد فشعرها… متننكرش طايتها زوييينة بزاف … رمقاتو كيشووف فييها مبتاسم… قلبها حسات بييه طرطق من لداخل … شعور فشكل صابها وإحسان فالشكل تملكها… واش غير حييت معاملاتوو الباردة جرحاتها؟ولا حاجة أخرى؟ …. جمدات وهي كتشووف فيه كلاها بعيينيه وممسووقش ليها أكييد كتعجبوو وعلاش لا وهي صاحبتوو وزيييد زويينة … ومن معاملتووو ليها باين لفيلم … افكارها كيضربوو فبعض وعينيها عليه حتى هضر ……..
أدهم …. (مد ليها لفوطة ) بصحة
ديانا ….. شكرا بصراحة عومة زويينة غير مبغيتيش تعووم وصاف
أدهم … معندي كَانة وصاف
ديانا …. (حطات يديها على جبهتوو) ياك صافا بعدا
أدهم …. صافا صافا سيري دوشي باش نفطروووو ونمشوووو
ديانا …. اوك (بابتسامة )
هادشي كامل تحت عيينيها …. نار لمعات فعيينيها وهي وصطهم بحال صنم… بحال الحيط بحال والوووو…. زيرات على يدييها بقوة …. علاين تبكي … وعلاش لا وهو كيعاملها بحال مكايناش ومهتم بديانا كتر من لقيااس وجايبها تا لدار إذن صافي كييبغييها …. وزايدها غادي يخرجها معاه…. تخربقوو أفكار فراسها… وعينيها حماروو بقوة.. علاين دموع يهبطووو… وقفات حاطة يديها على عيينيها قبل ماينزلوو دموعها قداموو… ومشات كتجري فدروج… تلفت لييها وهو يضرب يدييه مع الحييط بقوة … يكمن هرسها…. دخلات لحمام لي لتحت حدى لمطبخ كبير …. ومسحات دموعها …. أفنان ….. (زيرات على يديها) علاش كنبكي علاش صافي أنا لي ضيعتووو وضيعت حياتي تا حاجة مزويينة فحياتي تا حاجة لا واليديين
لا حبييب ولا زوج كل شي بعد عليا (نزلوو دموعها ومسحاتهم) علاش دابا كنبكي علاش خاصني نتحرك ولا صافي غادي نضييع فخطرة معنديش تا فيين انمشي (كدخل وتخرج فالهضرة بحال الهبيلة )
من بعد ما بكات تا عيات … وتحاورات مع راسها لي أصلا معارفاش علاش بكات…و لي فاقصها كتر هو سلام مكيقولهاش لييها .. سبات مدام سيليكون تا شبعات وخرجات من لحمام لقات كل شي فصالة على طبلة كيفطروو قالت صباح الخير وجلسات وسطهم…. رمقها وجها حمر وعينيها .. عرفها كانت تبكي… كرز على يدييه فبالوو أكيد كتبكي عليييه ايييه وشكون من غيرووو ” مروان” …. ناض من طابل ونووض ديانا معاه ونطق بصحة وزاد خارج وهي موراه…. تبعات ليه لعيين تا خرجووو وهي تصووط كل شي لاحظ تصرفاتها وتبسمووو …. غير كملووو لفطوو خرجووو دراري… خديجة طلعات لغرفتها… وفرح جرات أفنان من يدييها تدوي معاها

بارت_91♡
غير كملووو لفطوو خرجووو دراري… خديجة طلعات لغرفتها… وفرح جرات أفنان تدوي معاها … خرجو لجردة جراتها من يديها وجلساتها فالشلية حداها …. عاد نطقات …
فرح … شرحيلي شنو واقع بييينك وبييين أدهم مالكم الهضرة مكتهضروهاش اش واقع ؟؟؟؟ أفنان … (حنات راسها بحزن) والووو ماما فرح مكاييييين والوووو
فرح …. (حطات يدييها على يدين افنان) كيفاش مكاين والوو (هزات لييها راسها ) شوفي فييا وقوليييلي لي ضاارك ياك انا ماماك عاوديييلي باش نقد نعاونك
أفنان …. (لمعوو عينييها بدمووع ) أدهم مبقاش باغييني اماما صافي جاب صاحبتووو لي كيبغييها أصلا انا لي منستاهلووش عاوني وساعندي وانا معرفتش نحافظ عليييه من نهار (كانت أتكمل وهي تشووف فرح حشمانة ) المهم مبقاتش يهضر معايا
فرح…. (هزات حجبانها فييها مقوصيين) إنا نهار هضري باش نعرف شنو كاين هكا منقد نعاونك فوالو
أفنان …. (فركات يديها فبعض) منقدش نقوولك
فرح ….. علاش ؟؟ أفنان …. حشمت (توردوو حنيكاتها)
فرح … (تبسمات فاهمة لبلان ) أدهم قرب منك ؟
أفنان …. ااه ولكن أنا مقديتش مخليتووش واخا حقوو اماما وهو تقلق وخرج من تم ماهضر معايا (حنات راسها بحزن)
فرح …. (استغربات مي مبيناتش تبسمات فوجها وشدات فيديها كتنصحها) أفنان انتي دابا بنتي ماشي مراة ولدي … كنعتابرك بحال خديجة بنتي … سمعيني الله يرضي عليييه .. غانسولك وجاوبيني بصراحة واش باغا تعيشي مع أدهم وتكملي معاه حياتك ؟ ولا عندك شي حد فحياتك باغا تمشي لييه؟
أفنان …. (بدأ قلبها يضرب بقوة تفكرات مروان وهي تحني راسها) حاليا اماما بغييت نحافض على راجلي مبغيت تا حاجة أخرى هو دار على قبلي بزاف فرحني لكن انا مقديتش نفرحووو
فرح …. (فرحانة ) عرفتي ابنتي فرحتيني بزااف بهاد الكلام و منيين جيتي تمنييتك لولدي أدهم من أول نظرة
أفنان …. لكن هو كيبغي وحدة أخرى ومن المستحيل يولي يشوف فيا
فرح … (قوسات حجبانها) كتهضري على ديانا صراحة كتبغييييه بزاف وهو ماعرفت دابا لي علييييك جري رجعي راجلك بأي طريقة كانت راه هو لي يدوم لييك وانا كنعرف أدهم دغيا كيمل ولكن انا معاك…. سمعييني قادي مزيان وحاولي تقربي منووو تناقشووو وهو أكيد ميخلييش مراتووو ويمشي لجهة أخرى.. وميلقاش بحالك
أفنان … زعمة يولي يهضر معايا كيف كان
فرح …. ومالوو ميهضر معاك غادي يشووفك يتلف بزز منو يهضر وعنداك يقرب منك وتصديييه راه ابنتي هكا الحياة وضرووري يجي نهار وياخد حقووو كيبقى راجل الى معطيتهلووش اتعطييهلوو وحدة أخرى وهووووووب ها هي طيراتوولك ودييك ساعة شدي فالبوولة تسعييين

أفنان … (تبسمات) زعمة لادررت لليقلتيلي غادي يرجع لي ويهضر معايا
فرح ….. بززز منووو غير كوني قافزة
أفنان …. يخلييك ليلي اماما (باست راسها )
وهكا داز الوقت دغيا قراتها فرح مزيان وراتها شنوو دير باش تجبدوو … فرحات من قلبها وحساتووو من لداخل كيرقص.. طلعات كتجري فدرووج عند خديجة خلات فرح مبتاسمة وفرحانة بإنجازاتها……

بارت_92♡
بلى ما دق دخلات بحال العاصفة على خدييجة … حتى قفزات مسكيينة … كانت واقفة هازة طيليفون وغادة جايا …. كتفكر واش تاصل ولا نوووو… قلبها كيقوولها تاصلي بيييه وعقلها كيعطييها إشارة د الخطر …
خديجة …. ناري خلعتيني واش مكتعرفييش دقي
أفنان …. (جلسات فوق سريير ) لا افف خديجة بلييز عاونييني
خديجة …. (شافت فيها هازة حاجبها) وفاش غانعاونك
أفنان …. خوووك مبقاش يدوي معايا فخطرة معرفتش ششنو درت ليييه تا عاداني هاكا وجايب صاحبتووو بلى حشمة حتى لدار
خديجة … (تنهدات وجلسات حداها) افف غير متفكرينيش راني شايفة كل شي متوقعتووش يجيبها ولعجب ماما معارضاتش… مفهمتش مالووو شنو درتييلوو
أفنان …. (حنات راسها حشمانة وفتالي قررات تعاود لييها ) معرفتش حسييتوو بحال مروان ونطقت سمييتوو خصوصا فاش توكدت متيقتش راسي ممعرفتش كيفاش اصلا وقع لي وقع
خديجة …. (خرجات عينييها) واش صافا حمقة انتي لا ؟ كيفاش دكرتي راجل أخر وانتي معاه حمدي الله مقتلكش اويلي لا اختي سمحييلي معدوورتوو حتى شوفة مبقاش يشووف فييك اويلي اش درتي انتي ؟ ااااش؟ لا صافي هبلتي فخبارك راه أدهم طبعوووو فالشكل تعجبت ميين مقتلكش… وقاضييتك معاه حامضة موحال يرجع يدوي معاك فخطرة
أفنان … (خرجات عينييها بصدمة وقلبها كيضرب ) كييفاش فخطرة ميهضرش معايا .. وهو لي جايب امرأة أخرى وانا كنشووف كيف دار ليييها هااااا ولا حلالُ علييه وحرام علينا
خديجة …. واش انتي حمقة راكي قلتي اسم راجل أخر وهو معاك كييف بغييتييه يقولك حبييبة مثلا ويكمل لي بدأ لا لا انتي اكيد هبلتي راه والله ميدوييييك انا لي عارفاه حمدي الله مقتلكش
أفنان ….دابا واش جييت عندك تعاونيني ولا تكملي عليا 😢😢😢😢
خديجة …. وجهك وجه لمحاين اختي افف عندك حل واحد تهضري معاه وطلبي منوو سماحة بشي طريقة رومانسية ذووبووو وتخليييه يهضر بلهلا يطرييه ليييه
أفنان …. وكييف غانديير كيفاش هاد طريقة ماما فرح قالتلي نقاد راسي ونحاول نتقرب منو
خديجة …. هههه ماما باغا يطرطقك قبل تا متهضروو 🤣🤣🤣
أفنان …. 😳😳😳😳 اويلي انا بغييتوو يهضر معايا نتناقشوووو عصبني وابزااف مكيشووفش حتى فيا
خديجة …. ههههه عبر عليييك وجهك غير ديال تمارة
سمعييني أفنان خويا لي يصلاح ليك انا متأكدة غايديرك فعينيه الى عرفتي تحافضي عليه ونساي داك زامل فخطرة وبداي حياتك من أول وجديد
أفنان ….. (غمضات عينييها بألم ) نسيت نيييت صافي صفحة وطوييتها من حياتي والماضي كيبقى ماضي وتجربة وحدة كتعلمك
خديجة … عارفة (شدات يديها عارفاها باقا مقصحة وباغا تنسى بأي طريقة وتعيش حياتها) سمعييني
قراتها هي الأخرى مزيان وعلماتها شنو دير وشنو ماديرر… وتكات كتشووف فييها وضحك ….
أفنان …. وفين غانمشيييييو بسلامة
خديجة … غير لموول خاصك تقادي مزيان لبسي كيف قلت لييك لعرى خليينا نشووفوه واش غايهضر ولا نو
أفنان …. ناري (تنهدات) اوك انا غانتبعك فهاد شي ………

بارت_93♡
خرجات من عند خدييجة فرحانة وكتبسم …. ديرييكت دخلات دوشات خفة … دهنات جسمها بنكهة كوكي فاني … ولا كيبري لحمها … خلات فوطة صغيرة على شعرها ومشات لدريسينغ … هزات دوبياس كوحل لبساتهم… وحلات جيهة ديال لكساوي كتقلب … بانتلها كسوة قصيرة هزاتها… حطاتها فوق سرييرها وبدات تنشف شعرها … حتى دخلات عليها خديجة لابسة سروال كحل لاصق طاي هوت ومقطع من ركبة مع بيل قصير بيض وسبردييلة…. هزات حاجبها فالكسوة وهي تخيب وجها… خديجة ….. اش هادشي ؟؟ أفنان …. كسوة اويلي
خديجة …. (رماتها على وجها ) حيدي نوريييك اش باغا انا انتي غاتحمقيني مافيهاش
أفنان … اففف الله يصبرني راها قصيرة ياكما نخرج هاكا بدوبياس
خديجة …. مكرهتش (ومشات لدريسينغ خلاتها حالة فمها .. قلبات مزيان وهي تبان لييها صايا فرماذي مع ديالها بيل قصير فوق صراا كومبلي تبسمات وحلات جيهة ديال صبابط هزات سندالة طالعة بسميطات علاين ركبة فالكحل … ) اححح هادي لي بغيييت
أفنان … (كتشووف اش هازة ) دابا انا نخرج هاكا
خديجة …. ايييه زيدي قدامي ياكما يسسحابك هذا المغرب زيدي احبيبة زيدي لبغيتي لبغيتي لعسل صبري لقريص نحل
أفنان …. وإلى معجبووش الحال
خديجة … هادشي لي بغيينا حنا ميعجبووش الحال وزييدي قدامي لبسي
أفنان …. (تنهدات) الله يخرج طرح على خير
لبساتها خدييجة مبتاسمة وعاجبها الحال… مع صايا مزيرة مبينة طرمانة…. ومع طوييلة جات قنبلة … الكرش لاصقة ومع بيضة جاتها سندالة كتحمق فرجلييها حيت بويض … مشطات ليها شعر مع بوكلي من لتحت جات كيوت… صاوبات مكياج شوية صارخ رشات ريحتها coco chokolat … شافت فييها عاجبها الحال ودوراتها لمرايا…
خديجة … شفتي الى مهضرش معاك نتلاح انا من شرجم
أفنان …. (تبسمات بخجل) زعمة
خديجة…. دابا تشوووف بلي كلامي مكان كذوووب
أفنان …. هههه زيدي الله يخرج هاد نهار على خير
خديجة …. ( شدات فيها ) نشوفو سي أدهم اش غايديير
هبطو فالدرووج لقاو فرح مع مهدي مشادين كيهضروو … و أدهم وديانا فجردة كيهضرووو ويتناقشووو … شعلات فقلبها العافية ومحملاتش منضرهم… قربووو لفرح وهي عينيها عليه … غير شافها مهدي وهو يصفر …
مهدي …. هاي هاي ناس منورة فيين غادييين
خديجة … (قلبات شعرها لوور) نتسارااو
مهدي ….. زغتي اشعيبيية زغتي
فرح …. بعد لي من بناتي خليهم عليك
مهدي …. (طول شووفة فأفنان) وانتي است الحسن خارجة هاكا ولا كيفاش
أفنان … (قلبات عينيها) عندك شي مشكيييل
مهدي ….. لا لا سيري سيري بلاتي وغانشوفك معطووبة من شي قن

أفنان … (خنززات فييه) هادووك غير عيينييك الله يحفظ
ميعات عينيها فيه خديجة وتمات خارجة وموراها أفنان كتلوى … دازو من حداهم فجردة ومع فليفلة كطير محيداتش عينيها عليهم ….

بارت_94♡
عطاتوووو ريييحتها لي واخا تكون فحفرة غارقة يشمها… وتلفت حتى بانتلوووو بحال القمر غادة …. طول شووفة وهي يكحل بالعمى… زيير على يدييه بقوة … كيشووف فييها بنص عييين… وعقلووو كيفكر فشحال من راجل غادي يمتع عيينييه فييها …. خلى ديانا كتهضر بوحدها وشير لكارد يتبعهم… بدأ بدأ وميقدش يهدم كل شي … ويطيييح بين يدييها ويمشي عندها …. جمع يدييه على شكل قبضة وتزييروو لعرووق لي فجبهتووو علاين يطرطقووو… لاحضاتووو كيف تبدل وهي تقلب عينييها .. كتشووف فيين عينييه … حتى كاتبالها خارجة من جردة لجييهت لباركيينغ… لفات عندو وقربات منوووو حاطة يدييها على كتفووو ….
ديانا …. أدهم واش صافا لونك تبدل
أدهم …. (دوز يديه على راسووو بحييرة ويدييه متشنجة) والوو والو
ديانا ….. اوك انا نمشي رتاح وكنشكرررك بزااف عحبني لفرع بزاف
أدهم …. متشكرينيش درت واجبي لعشية خاص نمشيووو باش تسني لوكالة
ديانا …. (طارت عنقاتووو ) شكرا بزااف أدهم
أدهم …. سيري رتاحي وبراكة متشكري فيا
دخلات ديانا كتعووج… اما واحد أفنان علاين تنذب بقوة الفقصة… خصووصا تعنييقة… وكملها مشاافش جييهتها… كاع تما صعرات…. قرصات يدييها بالغذاايد وشافت فخديجة لي كديير صمطة ….
أفنان …. ياكي شفتيييييه وا بزااف عيييق اش انا درت اش درت لييه كااع باش يعاملني هاكا هو لي كيعنق وتبووس فييه عاجبها الحال …مخليييها
خديجة …. والخرى تي سكتي غادي يهضر غير بلاتي لكان هو معزز راسووو حنا غانطييحووه لييه
أفنان ….. (دارت لسانتييغ بنتيييف) الى هضر ها وجهي تا انا مغاندوييش معاه ويقود هي مليييييون
خديجة …. (تكرشخات بالضحك ) ههههههه هاي هاي وشفت غيرتك زادت اش هادشي
أفنان …. (خنززات فييها) دابا انا غانغيير من ديييك مونييكة د عاشوراء اوى صافي اش فييها كل شي نافخااه
خديجة … (تبسمات بجنب) دابا ورييني غير شطارتك انتي نشوفوو واش دابا غاتخليييها تديييه صافي
أفنان …. والله لكان لييها أصلا باينة هادييك شي قحبة وكيف خلاوها ناس لقدام ” ضرب القحبة حتى تبوول لي فراسها مكيزوول” وانا غانعميييها لمقوداتش بحالها
خديجة ….. هههههههههههه واعععععععع تي مين جبتي هاد لكلام 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ضرب لقحبة حتى تبوول واععع نيييت والله تا نتحامى معاك
أفنان … ضحكي يا اختي ضحكي انا هجرتوووو
خديجة ….. (ديمارات لووطوو وزادت خارجة ) تا حنا ممفاكيينش

خرجو البنات تحت انضارووو كارز على يدييه مباغييش يمشي يجررها من شعرها ويفرشخها شي تفرشييخة ديال لكلاب نييت … ويعلمها تخرج مسفحة هاكااك…. وزوامل ي شووفووو فييها … زاد كرره راسوووو والموقف لي فييه … كلف لكارد يتبعهم ويجييبلووو لخباار…. لكن مقدش يصبر وخرج هز لووطوو ديالووو… وتبعهم من بعيييييد…. شك كلاه ومقدش يصبر باغي يشوفها بعيينييه باش يهلكها عصى هي وياااه…. كسييرات خدييجة طالقة لموسيقى وهو بعييد تابع غير GPS بعد دقائق نزلووو حدى أكبر مووول…. سطالات لوطووو وخرجوو كيتلاوااو بجووج قدام عييينيييه………

بارت_95♡
دخلووو لأكبر موول فلوس انجلوس…. كان جالس فلووطووو ومباغييش يخرج ليقتلها … غمز لكارد يدخل يحضييهم… وشعل كارووو…. تقريبا ساعة وهو برى… حتى صونالووو موبايلوو… جاوب مخنززز… وديييماراا بسرعة طاير … اما لبنات مخلاو مشرااو… من ملابس ولي اكسيسوار… دخلاتها خديييحة لبوتييك خاص بملابس داخلية …. خدااو لي بغاو حتى رمات عينيها على واحد القطعة واعرة … تبسمات وهي كتشووف فييها … كان سومييج دونوي فالحمر ( اححح و أدهم كيموت على الحمر ويا العمر ) كان قصير بزاف حد لفخاذ وفيه فولووغ من جيهت صدر … شافتها خديجة وهي تعطييه لمساعدة جمعاتوولها… وضارت عند أفنان كضحك….
خدييجة …. فخبارك خوية كيمووت على لوون حمر اححخ وطاحت عليا فكرة خطيرة (تكرشخات بضحك) غير هو نخاف عليييك
أفنان …. (شافت فيها باستفهام) شنو هي هاد الفكرة عاود ادييك شيخة اش كيدوور فراسك اممم؟؟؟
خديجة …. (غمزاتها) امممممم تا نسالي نمشيو لشي قنت ونقوولك
أفنان…. ههه وعليييه الله يخرج طرح بسلام
خديجة …. (تكرشخات بالضحك) موحال يخرج بسلام بحال والووو يخرج بتوام 🤣🤣🤣
أفنان …. (هزات حاجب فييها) اشمن توام اويلي
خديجة ….. عهههه زيدي زيدي غادي نمشيووو لصالون
أفنان …. احح فكرتيني عرفتي شنووو بغييت لي لونتي حمقني واحد لون شفتووو
خديجة … اوك
خرجو لبنات من لموول محمليين بلي صاشي فيدييهم…. حلوو لووطو عمرووها… وشدو طرييق لأحسن صالون … وفطرييق طلقووو موسيقى صارخة… هزات ايفون لي جاب ليها ودخلات انسطا ديالها … دارت لايف ومع خدييجة مفروحة كتر منها … بداو يشطحووو ودغيا فاتت 2000 مشاهدة واراك على تعناب…. ضحكووو تا شبعوووو عليييهم … طفاات لايف ونزلوووو حدى صالوون كبيير …غير ناس دلفلوووس لي كيجيييو لييه…. تبسمووو وتشادوو عاد دخلوووو… شافتهم وحدة من المساعدات وهي تبدأ ترحب بخديجة حييت معرفة وكانت ديما تجي عندها … خديجة … أهلا كام
كامي…. مرحبا بيييك أنسة خديجة اش هاد الغبرة
خديجة …. والله غير مدهيا وصاف (عرفاتها على أفنان ) بغييييت مراة خوية تردييها قووقا كتر ما هي خووخة
كامي … هههه أصلا زويينة تبارك الله
خديجة .. أفنان سيري معاها انا غانصاوب غير شعري
أفنان … اوك خوخه هههه

دخلات أفنان معاها لجهة أخرى تجمعوووو علييها 4 ديال البنات كل وحدة شنو كدير لها … ها لي كتغسل ليها شعرها ها لي كتصاوب ليها ضفراان…بعد مدة بدات تخدم ليها شعرها … دارتووو بووكلي خفييف… عجبها لحال وشافت فضفارها بإعجاب … عاد صاوبوولها وجها بميكاب خفييف بيين لييها عينيها كتر وعطاو لمعان وإثارة زايدة مع ايلاينر احح تووت البري …. خبراتهم خديجة بألون لعدسات لي عندهم … ختارت لون لي كانت باغا رماذي مفتووح … صاوباتهم ليها ومع اول مرة دمعوولها عينيها شوية … هزات عيينيها فخديجة وهي تبسم
أفنان . .. كيف جييييييتك
خديجة … (عضات على شفايفها) احححخ خويا غايمشي فييها صافي
أفنان …. ههههه كيحمقني هاد لوون
خديجة …. جاك كيحمق بصحة
أفنان …. مرسي الحب
كملوووو وخرجوووو مشاديين ركبووو… وهي دوور عند خديجة …
أفنان …. اويلي شحال فساعة شفت لحال ظلام
خديجة …. هادي 8 غادي نمشيييو نتعشاااو
أفنان …. أحسن مديري كرشي ضراتني بجووع
خديجة … تا انا غادي نديييك لواحد لبلاصة زوييينة كتعجبني
أفنان …. اوك (بابتسامة)
شدوو طرييق لبلاصة لي كتمشييلها خديجة ديييما حييت كتعجبها … وكترتاح فيييها …. ومع عيااو وجاهم جووع كسيرات طايرة… والكارد تابعهم محمقييينووو… مسكيييييين ولا يطللب غير امتى يهدييهم الله ويرجعووووو خلاص ………………
-أدهم؛
وصل لبلاصة لي كانت بعييييدة على لووس تقريبا خارجة على لمديينة…. كان دييبووو كبير بيين شجر مدرق وفووسط أكبر غابة … دخل كيخلف نار شاعلة فعيينييه … وكيصووط كارز على يديييه … لقااهم شادينهم بجووج مغمضين ليهم عيينييهم … وكل كارد قد صخط واقف حدى رأسهم مسلحين … بحال داكشي دالمافيا… كانت مخشية فييه خايفة … وهو كيدور فعيينييه مفاهم … والوووو وكيغووت…. دفع لكرسي بقوة وجلس … كيشووف فيييهم وعيينييه حوومر كيخلعوووو… كيشووف فالإنسان لي هدم لييه حياتوو هو عايش مع مراتوو مرتاح وهو كيبات فايق معذب …. صخط من نهار عرفها كتبغييه قرر يبحت علييه … وفاش شاف حبهم قرر يخلييها لييه ويضحكي هو فسبيل تعيش مرتاحة وعلى خير … لكن لا تم لا فاش عرفوو مزووج عايش حياتووو مع وحدة أخرى قرر يجييبووو تا لعندووو ويعلموووو درس عمرووو ينساه فحياتووو…. كيفاش يخلييها بيين يديين واحد زامل وميسوااش… مزووج وموهمها بحب كاذب…. شغل كارووو كيتنفس بصعووبة باغي يتلاح علييه يقتلوووو فخطرة وينحي اتأرووو من الوجود دار إشارة لكارد حليهم على عينيهم بجوج … هز عيينيه مروان ونطق ويارييتو منطق جاتووو ضربة من حييت لا يحتسب خلات هجار كتغووب وتقلب راسو
أدهم ….. منسمعش حسسسسك اولد لقحبة ششششش سكتي ازاملت ليييهووود نسمع فييكم شي حد غير تنفس نحيييييييه فخطرة
صقروووو من قوة الخوف ودييك نضرة لي خلات قلبهم يرعش كان بحال الأسد الجائع لي خاصووو يشوف غير دم ويهجم على فريستووو… كمل لكارووو فصمت وناض وقف هز قرعة دفودكا كبيرة حلها وجلس كيشرب ومفرق رجليييه … كيشووف فيييهم وعيينييه حوومر … عاد نطق …
أدهم …. شنو كتجيييييك أفنان إسماعيلي أول بالأحرى شنو كتجييييييكم بجووج اترييكة ولاد لقحاب (معصب مصبر راسو)
مروان …. (مسح جبهتووو من دم حيت شير عليه بكرسي جابوولوو نيشان فنظارة وشاف فيه عاد نطق ) حبيييبتي (وبكل جرأة ) حبيييبت مروان وبس
هجار … (تغرغروووو عينييها بدمووع وهي كتشوف فييه كيف نطقها بكل جرأة وهي عند بالها نساها صدق معيشها فااكذووب قبل ماتبدأ تعاتب فيييه سكتها أدهم بديييه) ا
أدهم….. جاوبي بلى حلان لفم حيييت ليووم موتكم ايكون على يدي (كارز على يدييه بقوة وكيشرب)
هجار ….(نطقات خايفة ) أفنان كانت صديقتي المقربة
أدهم …. (شغم شغمة وشاف فييهم بجووج) ايييه وشنوووو درتوووو ليييييها بجوووج شنو كان الهذف ديالكم باش تجمعووو انتما بجووج بييكم وتزووجوووو (وطلقها كيضحك يشر) حتى طاح ولد القحبة على بنت
لقحبة
مروان …. (شاف فيه مطول وعاد قرر يهضر ) أنا عمري اذييييت أفنان ولا غادي نأذيييها حيييت حبي ليييها بحال الماء صافي وهي عارفة هادشي مزيان … نهار قالتلي غادي تزوووج بحال الى خشات لمووس فقلبي … وشحال من مرة جييت حتى لداررهم لكن باها كان اكبر زامل باش يبعدني عليييها لقملي تهمة ديال السرقة وبيع المخضرات… وتشديييت ومقدييتش نمنع زواجها … حتى (سكت وكمل خايف على كروو) لقييت هجار خلصات عليا كفالة وخرجت وحيييت هي أكبر منافقة وغذاارة استغليييتها وعرفت منها ان افنان مشات لميريكان بقييت نبحت فالموضوع وعرفتها فييين حييت هجار كانت كتهضر مع الأب ديالها مرة مرة … برووفييييطيت فييها كيف بغييت وستغلييتها وحييت عندها نفووذ وهمتها بالحب وتزوجنا وجيينا لأمرييكا بهذف شهر العسل دالخرى…. هادشي كامل درتوووو على قبل أفنان حيييت قلبي كينبض غير ليييها والى كنتي من طرف زامل دباها قولييييه انا ويييييياها قريب نتجمعووو غير ميصدعش كروووو… (شاف فهاجر ) انتي بداات غاتقودي من حياتي وحدة منافقة باعت ختها وصاحبتها وغدراتها معندي مندير ييييييييها فحياتي
هجار …. (هبطووو دمووع بحال شلال من عينيها ممتيقاتش لي سمعات مصدوووومة وقلبها كينزف) هادشي حييت بغيييتك امروان حييت حبيتك وعطييتك قلبي وحياتي وكل ما كنملك هئ هئ هئ هءهءهءهءءه تستاهل لي درتي فيا اييييه نستااهل …….

حيت نستاهل بغيييتك وعطيييتك قلبي ورووحي …. ومستاعدة نعطييييك عيني لطلبتيييهم… هئ هئ هئ اشنو فييها مفيياش شنو ؟؟؟ ايييه منافقة حيييت بغييتك وغذاارة حييت قلبي خدييتييه من أول نهار .. منكرررش كذبت على باها وشكمت بييها … لكن ماشي بخاطري قلبي كان متحكم فييا … واخا كون بقيتي معاها باها كان أكيد ميزوجهاش ليييك متنسااش رااسك … هو كيشووف لفووق وفالسماء وانت كنتي فالأرض بلى والووووو … ايييه نستاهل امروان هئ هئ هئ هذا جزاااء حبي ليييك الغذر ولكذوووب والخيانة… أدهم …. (كمل ديييك القرعة ودموو كيغلييي غليان حتى لهاد الدرجة كاين هاد نووع من لبشر ضرب لقرعة مع الأرض حتى تشتتات ومشى عندووو طاير شدووو من عنقوووو مجييفووو ومع طوييل عليييه حكموووو خلاه كيضرب فيدييه بقوة وهجار كتغووت) ودابا جاء الوقت فيين نعرفك على راسي ازاامل هذا لي وقف حدااااك هو راجل ديييك لي ضحكتي علييييييها ودابا نعلمك رجلة كيف دايرة (نزل عليييها بووكس لوجه وطوعووو من يدييه تا جا طايح) باش توصل لرجوولةة يزااف عليييه الكلب (نزل عليييه بقوة لنييفوو تا داز منو دم ) كون كنتي تبغيييها مكنتييش تستاغل وحدة أخرى باش توصلها كنتي تقاصي ودمر باش توصل لها ماشي على ضهر امراة (عطاه تاني لوجه) كنتي دير المستحييل وتجي تاخدها بيييييديييك ماشي امرأة تجييييبك (هزو بحال شروييطة وعطاه لعييييين تا غوووت ) بسبااابك هي كتبكي كل نهااار بسباابك انا بعدت علييها باش تعيش كيف هي باغا لكن من ليوووم عمرك تحلم بيييها اولد لفاسقة حييييت لوووم مووووووتك كتفهم مووووووتك (لاحووووو على شلية تا تهرسات وطاح )
مروان …. (كيكحب دم من فمو وعينيه مشدوودة) قتلني لا بغيتي قتل لكن عمرك تحلم بيييها حييت هي كتبغيني انا بوحدي ومغاتكوون لحد غيري
أدهم …. (صعرووووو وتلاح عليييه كينزل علييه لوجه ولجنااب تا زوااه وتلاح شاد كرشووو) أجي منعني الى قدرتي (ضحك باستهزاء) صعيبة عليييك رجولة صعييبة عليك وبزااف كون كنتي راجل متهزكش أمرأة وتصرف عليييك وفتالي ضحك عليها (وقفوووو وهزووو بجييفة تا زرااق وجهووو وقفات هجار كترعد وتبكي وطلب فييه طايحة على رجليييه وكتبكي) ….
هجار ….. عفاك الله يرحم الوليدين طلقوووو هئ هئ هئ هءهءهء عفاك غادي تقتلوووو ولدي غايطلع يتييييم بلى أب عفااك خليييه طلقوووو عفااك

كان وجهو حمر كيشوف فعينييه وكيتخايلها فاش كانت بيين يدييه كتلوى وتعيييط مروان …. زاد زير عليه بقوة خانقووو تا بدأ يغييب ويضرب بيدييه… لكن غير سمعها قالت ولدي غايكبر بلى أب تفكر كيف هو عاش بلى أب … ولاحووووو بقوة مطوعوووو وهي فوقووو كضرب على وجهوووو وتبكي .. اما هو غاب وجهوووو زرااق … كلف واحد من لي كارد كور باش يتكلف بييهم ويخرجهم من هنا …. وزاد خارج كيسب غير من صمطة لتحت …………

بارت_97♡
وصلوووو لبنات لحدى لبحر كان واحد سيد تم كيشوي الحوووت… نزلوووو غادييين عندووو وجلسووو فالكرااسة…. طلبووو جوج شوايات… شافت أفنان فالمنضر مبتاسمة… مع صوت لموااج وضووو خافت ورييحة لبحر … حمقها تبسمات وشافت فخديجة لي كتسنى يتحط لحووت بلهفة ….
أفنان …. اح على منضر كيحمقني
خديجة …. انا كتر عرفتي هادي بلاصتي ديما فاش كنت نقرأ كنت نجي لهنا ناكل لحووت عاد ندخل لدار …
أفنان …. باينة من وجهك ههههه متحمسة تاكلي لحوت
خديجة … وتوحشتووو شحال هادي مجيييت منيين سالييت لقرايا
أفنان …. اه حقا عمرك عاودتيلي على قرايتك فين وصلتي شنو درتي ؟؟؟ خديجة … (ضحكات مدورة شعرها موور وذنييها) انا احبيبة سالييت لقرايا هادي عام وخدييت ديبلووم فإدارة الأعمال والتجارة الحرة ودابا غاناخد لفرع صغير ديالنا انا لي غادي نسيرووو انشاء الله عرفتي شحال طلبت فأدهم عاد قتانع تا شيبني
أفنان …. (حنات راسها بحزن) سعداتك حتى انا حلمت بزاف وموصلت لحتى حاجة من لي حلمت بيييه
خديجة …. علاش؟؟؟؟ عمرك عاوتيلي على قرايتك
أفنان … (تنهدات) حتى انا سالييت وخدييت ديبلووم والهندسة بميييزة ممتاز وكنت غادي نشد لخدمة د بابا لكن (بحزن) هدملي كاع احلامي (سكتات وكملات) فخبارك كنت كنتمنى نكون مغنية دراب ولكن دابا تبدلات لي الفكرة احسن حاجة درت هي قرييت ولكن منفعاتنييش حتى من لغات لي شدييت فالمعاهد كل تهدم
خديجة …. (شدات يديها) متقوولييش هاكا باقا صغيرة وخويا أكييد الى هضرتي معاه ميضيعكش وغادي يوصلك لداكشي لي كتمنايه
أفنان … (تنهدات) زعمة يبغي
خديجة …. علاش لا انتي قارية خاصك غير تجارب خفييفة
أفنان …. افف يا ربي يساعدني واكيد غادي نجح
تحطات لعشى هي لي وقفاات حدييتهم…. هزات خديجة ليمون عصراتووو فوق لحوووت… مبننة والبخار طالع منووو… ونفس شي أفنان … وبدأو فالحريييت ياكلووو ويتلذذووو تا كملوووو طباسل… عاد رجعووو لوور كيتكْرعووو وشادين كرشهم
أفنان … امم لذييذ الله يعطييه صحة
خديجة …. كيحمقني حوتووو
خلصوووو وناضووو تمشااو جييهت لبحر …حيدوو صندالتهم ودخلووو فرملة جلسووو حدى لموااج لي كضرب … تنهدات خدييجة وشافت فأفنان لي مركزة مع لمواج ومبتاسمة….

خديجة …. نصووني عليييه
أفنان ….(كان عقلها سارح ) هاااا شكون
خديجة … (تنهدات) خالييد
أفنان …. (ضارت عندها ) صوني مالك مناش خايفة
خديجة …. معرفتش خايفة نزييد نتعلق بييه وميكونش ليا
أفنان … (صاطت ) سمعيني كل بيد الله قوي قلبك بإيمان الله وقولي باسم الله صوني عليييه وهضرووو ماعرفتي هو يكون باغيك وكيتسنى مكالمتك بفارغ الصبر
خديجة …. عندك الحق كل شي ممكن ليلة نهضر معاه (بابتسامة ) توحشتوووو
أفنان …. هاي هاي على توحشتو شوفلييك لخويينزة
خديجة …. هههههه شي حاجة غريبة كتجدبني لييييه غير كنشووفوو قلبي كيبقى يضرب بقوة
أفنان …. هذاك الحب احبيبة الحب ههههه
خديجة …. لا لا غير إعجاب هههههه
أفنان …. لخرى (خنززات فييها) زيدي زيدي 11 هادي اويلي
خديجة …. انا بلعاني بغييت نتعطل نشووفوه واش غادي يصوني ويرطاب ويطييحووو كوارييه تا دير 12 عاد نمشيييو
أفنان … (خرجات عينيها) اشمن 12 زيدي نمشييو كون كان بالووو معايا كون صونا عليا لكن هو عيينييه مهزهمش فيا بحال الى وليييت عدووتوووو ماشي مراتووو ونقوولوو غلطت ماشي من حقوو يعاملني بهاد لبوروود
خديجة ….. سمعيني غلطتي خاص طلبي سماح راك دكرتي اسم راجل ميستاهلش وانتي معاه كيفاش بغيييتيه ينسى
أفنان …. اففففف صافي سكتي مبغييتش يهضر معايا صافي انا مبقييتش بغييتوو غير يمشي عند دييك لقحبة هي لي تليق ليييه
خديجة … (هزات حاجبها ) ياودي يا ودي متأكدة صافي مبغيتييش
أفنان … اييه صافي مبقيييييتش بغييت ندير شي حاجة عليه (وقفات ) زيدي نمشييو عيييت بغييت نعس
خديجة… (تبسمات) اوك واخا
خرجووو من لبحر ركبووو فلوطوو وشدووو طرييق ومع خدييجة مطورة مشات من طريق طوييلة بالعاني … باش يزيييييدو يتعطلووو……..

بارت_98♡
وصل لفيييلا مكشكش وأعصابووو على سبى خاصووو غير معامن ويقربلها …. شاف فساعة متبع اخبارهم وكارز على يدييه … دخل لقى كل شي فجردة… باس راس فرح وسلم على درااري و جلس…. مخنززز ومزيير على يدييه … جات لخدامة علماتهم بالعشاء تحط .. دخلووو تعشااو من غييروو هو … مشى لبييتوو دوش وبدل حوايجووو عاد هبط لقاهم سالاووو…. خرج لجردة مع دراري وديانا جلسوووو… كيكميييو اما فرح بعد ما هضرات مع خديجة خبراتها بلي هما فطريق ….طلعات لغرفتها ترتاح بعد ما طمنات عليهم …أما أدهم جلس فالفووطوي كيكمي وعيينييه على ساعة والباب…. تا شااف ضووو والبوابة تحلات عاد رتاح …. دخلووو لباركييينغ وهو هز طيلييفون كيوريي لديانا لموقع فين غاديير تصامييم ديالها … كانت لابسة كسوة قصيرة وصدرها حدى وجهو عريان … حنات راسها كتشووف لموقع لي سنات فرحانة… مع باستووو فخذووو مع دخلات أفنان وجات نييشان مع ديييك لقطة … كرزات على يدييها بقوة وهي كتشوووف فييها كضحك وهو مداير حتى ردة فعل… تقدمات عيينييها كون كانووو قرطاس كون قتلاتهم …..نطقات بسلام وجلسات حدى مهدي ….
مهدي …. (كيشووف فيييها بإعجاب) هاي هاي على تيتيييز العائلة اش هاد الحلاوة
أفنان …. (حشمات) شكرا
خديجة .. بونوي انمشي رتاح عيينا (غمزاتها وسلمات علييهم وطلعات كتشووف فطيليفون وضحك)
ديانا …. جييتي زويييينة
أفنان …. (قلبات عينيها) شكرا
مهدي …. اوى عاودييلي فيين مشييتوووو
أفنان ….. (دارت رجل على رجل تا طلعات صايا وبان ستريينغ وجلسات تعاود ليييه ) عرفتي داز نهار غزال عجبني …
أدهم …. (خطف شوفة فييها وكررز على يدييييه نار وحطبة جهنم شعلات فييييه كلاها بعيينيييه وزفرررر كيطلب ربي يصبروووو زايداها بعدسات مع لعرى لا صافي حاس براسوووو غايقتلها مافيييهاش صااط نفس وشاف فديانا كيلعن راسووووو وحضوووو واش ينوووض يجرها من شعرها يفرشخها ولا يزيييييد يصبر راسووو… تفكر نضراتها د لبارح وهو يقرب من ديانا ) مقولتييلييش ياك مبغيتي تزيدي والوو على تصمييم
ديانا…. نو عجبني والله غزاال حمقني شكرا بزااف أدهم
أدهم … (تبسم كيشووف فييها بنص عيين بانتلووو ممسوقاش وعينييه كيمشييو غير لفخاضها وكل ما تحرك رجلييها كيصعر ونار كتشعل فيه … شاف راسووو غادي بصح يقتلها وهو ينووض ) انا غانمشي نعس
ديانا … حتى انا عييت غانطلع
أدهم …. اوك يا الله
ستأذنووو وزااااد أدهم معصب وحالف هادشي يخررجوو منها …تموو غاديين وهي حداه كضحك …. رمقااتهم كارزة على يدييها…. ونار شك تخلل عقلها وهي تنووض قافزة .

ستأذنووو وزااااد أدهم معصب وحالف هادشي يخررجوو منها …تموو غاديين وهي حداه كضحك …. رمقااتهم كارزة على يدييها…. ونار شك تخلل عقلها وهي تنووض قافزة … فبالها غايكوون صافي مشى ينعس معاها مفيييهاش…. حلفات تا ليييوم تشوووهووو ولصبر حدوود وهي مبقااتش قادة … قالت لمهدي تصبح على خير وتمات غادة كتزرب ليوووم بيييها ولا بيييييه…. وهي غادة دخلات فجمييلة الخدامة هازة صينيا دالقهوة تكبات علييها … زادت حقدات….ومع معصبة غوتات على جميلة تا قفزات مسكيينة كطلب سماحة… وهي طلعات لغرفتها كتجري …. نصلات حوايجها… كامليين ودخلات دوشات بالخف مقاصتش شعرها ذهنات جسمها بكوكي كيف ديما … لبسات دوبياش حومر شبكة وهزات سميييج دونوي قيصاتوووو…. جاها واعر تبسمات عينييها كيبريييو رشاات ريحتها ديال دييما …. وهي تفكر دابا أكيد راها عندو هزات طيليفون ودارت سندالة درييش فرجلييها خفيييفة وقصدات بيتووو ناوية على خزيييت…. وخالفة تشووهووو وطرطق رمانة ولي لييها ليييها … غاتشوووف نيييت اش دارت لي مكيهضرش معاه… وعلاش هادشي واش اتستاهل منووو هاد البرووود كامل … سبااتهم تحت سنانها وحلات لباب غادة لبيييتووو… بلى مدق هجمات حلاتووو ودخلات مدررررمة عندووووو……

احممم المهم الى قديييييت غادي نزييد نحط شفتووني تعطلت سيرووو نعسوو تا الغذا غير المهم نعلمهم البارت جاي غايبدأ سفالة يعني أصحاب حجابي تخوي وسافلات بحالي يبانووو عندي هنا وفاش نقول سفالة يعني غادي تكون الجرأة والأح ودح ههه راكم تم المهم لا أقبل أقل من 700 جيييم راكم كتر كتقرااو وبانووو باش نبرعكم هههههه المهم وجدوو لمى سخون باش تغسلووو🤣🤣🤣 سيدة موجدة ليييه

بارت_99♡
دخلات بحال رعدة… عينييها كيقلبووو عليييهم … لقاتوووو مسفح غير بشوورط… هاز بيسي فوق فخضووو…. هز عينيييه مقوصهم… غير شافها حل فمووو مصدووم… كانت بحال الملاك فووسط الحمر وهو كيحماق على الحمر… داخ وذنييه بداو يصفروووو… مع بيضة ولابسة لحمر .. صاف كملات وقف صديقي بوعلام كيسلم وانتصب … بان واقف من فوق شوورط… زاد كمل عليييه صدرها لمنفووخ بيض كيبري واقف … بلع رييقوووو وهو كيشووف فعيينيها جاوها لي لونتي خطار …. نطقات غادة جايا كتقلب بعينييها وسالفها موراها طاير … نيييت خلى عقلووو طاير تا هو …. حطات يدييها على جنابها ونطقات…. مخنززة ومعصبة …
أفنان …. فييين هي فييين داك نفاخة فييين هي
أدهم …. (شاف فيها باستفهام مقادرش يصبر وحنى عينييه فاابيسي كيتلف عينيه) علامن كتقلبي شكون هادي ؟
أفنان … ( حتى تأكدات مكايناش عندو عصبها وهي تقرب عندو ) بغيييت نعرف مالك معايا علاش مكتهضرش معايا شنو درت ليييك
أدهم ….. (متبع فالبيسي) خرجي بغيييت نعس وأخر مرة دخلي بلى مدقي لباب
أفنان …. (خطفات لبيسي وزدحاتو ) انا كنهضر معاك وانت حاني راسك مالك اش درت كاع باش تعاملني هكا
أدهم …. (تنهد كيصبر راسووو) سيري تنعسي سيري
أفنان …. (قربات عندو كتر وجلسات حداه ) لا مغانعس حتى تقوولي مالك معايا شنو درت ليييييييك علاش كديير هكا
أدهم …. (ضرباتوو رييحتها لي كتحمقووو وهو يغمض ععينييه وناض ) راه قلت ليييييك خرجي برااااااا(بالغوات)
أفنان ….. (قفزات فاش غوت وقفات عينييها مغرغيييين بالدموع ومحملاتش يعاملها هكا وقفات حدى وجهووو نفسها كضرب حداه ) حتى أنا أخر مرة غادي نهضر معاك ولهلا تهضر معايا اصلا مبغييتكش تهضر معايا وديييك المنفووخة بصح هي لي تصلاح لييييك أما أنا نوووو.. و بلى متقوولي خرجي حيييت غانقققود ومباقيييش نحط رجلي هنا وهذا زبل ديالك ها هو خودوووو مبغييتووووش(رمات علييه طيليفون لي جاب لييها)
تنهد واش باغا تحمقووو هو باغييها تمشي لايفرعها وهي زايدة فيييه ومع حمقاتووو بحركاتها صافي مقدش يصبر مزال وتلاح على شفايفها بقبلة عنيييفة كيخرج ديييييك الأعصاب فشفايفها…. يمص ويعض فالأولى وياخد تانية …. هي فقط جامدة ومخرجة عيينييها …. زيرها من خصرها عندووووو ودخل يديه ورى عنقها دافع وجها عندوووو… ممخلييش لهوى يدخل بيناتهم…. تنهد و همس في فمها
أدهم ……. مااا بقيتش قاد نصبر صافي
جر شافتها لفوقانية بسنانوووو ….. كي حلات فمها خشى لسانووو كيمص فيه…. وحاط يديييه على خصرها ويد غرسها في شعرها خضرها وبدأ يمص في لسانها …..
ترفعات اول مرة تحس بهاد الاحساس في شكل ….. شي حاحة تحركات فيييها …. زويينة يمكن المتعة … كرزات على خصرووو بقوة …. وبحال الى عطاتووو الأوكي …. هبط لعنقها كيمص فيه ويلحس…. محمقااه ريحة الكوكي …. حرك يديه فوق كتافها وبشوية بشوية كيهبط ليها لخيووط ديال سمييييج دنوي ….. بلا ماتحس هي ماكيناش هنا مرفووعة … بعد شوية وبدأ يشووف فييييها بعيووون تاييها فجسمها …. كانت كتنهج وصدرها كيطلع ويهبط بقوة … مغمضة عينييها تبسم … وقرب لييها قبلها من وجها عيونها حجبانها خدووذها ونزل لفمها طار عليييه بقبلة أعنف من الاولى حتى تأوهات فموووو زيرات عليه عاد رخف … وحول لقبلة عنيييفة لحنييينة خلاها حتى ترخات وحل ليييها سوتيام طيرهم ورجع لووور كيشووف فييها ….. تنهد حاس براسووو غايطرطق وقرب حط يديه على حلماتها حتى ترعشات قافزة وحلات عينيها مبعدة ومغطية صدرها ….
أدهم ….. (قرب لييها عينييه حوومر ولصقها مع لحيييط عاد نطق مخضرها بصووتووو وريحتووو شراب مع لكارو) حيدي بديييك صافي مبقاوش من حقك بوحدك (حمر فيها فاش شافها مزيرة )
يديها ولاو كيرجفو عليها….. وقلبها كيضرب بقوة …. ماعرفاش علاش وشنووو,ط… ولكن داكشي لي حاسة بيه قوي هاد المرة ….. غمضات عينيها حاسة براسوو كتحرقها حدى عنقها …. زيرات على يديها بالجهد …. قرب منها يديه كيتساراو مرة في ظهرها و مرة في صدرها مرة في كرشها جهل …..داكشي عندها رطب بلى قياس …..مابقا عارف فين ايحط يديه ….. شابك يديه مع يدييها … ونزل لحلماتها كيف حط فمووو حسات برعشة…. اما هو خشااها فموووو كيرضح ويمصها بحال طفل صغير … خلاها تنييين ورجليييها مهازينهاش… نزل حط يدييه علييهم وبدأ يعجنهم وفمووو فتانية كلاها …. صعر صافي ومبقاش صابر … طلع لصق عليييها بقوة تا حسات بديالووو فوق د دياها… وحدة شفتيفها عندوووو كيقبلهم بقوة وحنان غادي يصرطهم بيين شفايفووو…. كيمص ويعض متلذذ…. ويدييه على صدرها كيعجنوووو بقوة … وهي صاف ترفعات ويدأت ذووب طلقات تنهييدات فمووو خلاوه زاد جهل عليييها ……..

بارت_100♡🔞🔞🔞🔞
نزل يديه جهة فخادها كيتلمس فيييهم …. بوويض كيزلقوووو …. بعد شوية كيشوووف مستحلي نضرة فجسدها العاري …. بلل ريقو وقرب منها تايه فوجها لي عليييه براءةة لا توصف …. شدها من خصرها و زاد قربها ليه كثر و كتر ….. زيرها عليه صدرها العريان مع صدرو زادها حرارة كتر من لول ….كتحس بلحمو سخووون كيحرقها…. هز يديييه كيتلمسح ظهرها العاري بشوية طالع هابط مع سلسلوها بصبيعاتووو …. ونفسووو سخوونة كضرب فوجها…. خلى يدييه كيتسراو فضهرها…. وهز يدييه تانية دور لي شعرها موور وذنها عاد نطق …..
أدهم ….. (كيزفر) حلي عيييينييييييك
أفنان …. (حسات بلحمها كيرعش من لمساتو لكن غير حلات عينييها رجعات لوور بسرعة عاد فاقت كتمتم ) امم ا د هم
أدهم …. (جرها وزيرها عندوو كيشووف فعينييها) حيييدييييهم
أفنان …. (تفافات) هااااا
أدهم … (شير لعيينييها ) حييدي هاد زبل بغيييت نشووف عيينييييك هاد لييلة (حط يدييه كيتحسس خذها)
أفنان … (بلعات رييقها وعاد توضحات ليها رؤية مسكيينة حنات عينيها فجسمو ضخم عضلات مورميين وعرووق منفوخيين مزينيينهم وصدرووو عريييض مطرااسي حوالت وقلبها بدأ يضرب بقوة هزات يدييها حيداتهم وشافت فييه كتمتم) ممم ناخد حوايجي
أدهم …. (على إتر كلامهالي ضحك من قلبووووو خلاها حالة فمها فييه وساهية يمكن اول مرة تشوفو كيضحك شافتووو قرب تا لصق فيها وهي تغمض عينيها ) ماشي ليوووم أفنان لا
هزها من خصرها عندو ….حتى حلات عينيها ….. تبادلووو الأنظار لمدة … شي حاجة سميتها عينيها كيحمقووه وكيسكرووه…. تلفات مسكيينة مبقات عارفات لا فين هي و لا معامن …. شافت فييه بدييك نضرة لي كتحمقووو وعينيها فييهم برييق بحال نجمة كيبري …. تحركات رغبة وقرب لفمها … غمضات عينييها حتى حط شفايفوو على شفايفها… وبدأ كيقبل بحب …. كيمص ويعض كل وحدة بوحدها … حركات شفايفها فوق ديالووو وبحال الى عطاتووو ضوء الأخضر … عصرهم بين فموووو متلذذ ودخلوو فقبلة فرنسية ناسييين العالم والهم بل طل حاجة ….خنقها ….و بعدات شوية كتاخد انفاسها كتنهج …. وهو كيشوف فيها مبتاسم ….طبع قبلة على خدها و نزل لعنقها كيمص فيه ويعض مع ريحتو حمقاتها …. وخضراتها بالنفس الوقت ….. جرها عندو بقوة وحطها فوق رجليييه …..مفرق ليها رجليها…. ونقض على شفايفها كيلتاهم فيهم …… ويديه خدامين كيتساراو في فخادها…. جهل بالمعقووول من قوة لي لحمها رطب كيزهقلييه من يدييه …. واخا هكاك مصبر راسو علييها باغي يعييش معاها هاد لحضة وهاد نهار لي غايشهد على …. ليييييتهم لولى….
حط يديه على مؤخرتها منفوخة ورطبة من فوق سترينغ كيعجنها بلهفة حتى غمضات عينيها معسلة ومخضرة وخرجات
احححححححححححححححححححححححححححححححخ
غيبها و غاب عن الوجود …. فمو خدام كيمارس على شفايفها طقوس العذاب …. وكيتنفس من فمه و يديه خداميين فترمتها …..ناض بشوية وهز ليها لييها … وهزها من خصرها عندو …و فمو في فمها مابعدوش بالعكس عاد زاد فالوتييرة ….. غير حس بييها ذابت فيدييه …. مشا بيها جهة السرير حطها بشوية بحال الريشة ….. وطلع فوقها مكالي بيديه باش ماينزلش تقلو عليييييها … نزل لعنقها كيجمع لحمة ويمصها تا كتولي حمراااء …. ويعاود يجمع لحم ويمصوو طبعها تا ولا لحمها حمر ….. بقوة شهوة عينيها مابقاتش قادة تحلهم نزل بقبلاتو لصدرها خشى وحدة في فمو كيرضع فيها ويمص راسها…. ولووخرى كيلعب فيها ويعجنها بيدييه بشوية ….. صافي صعر يالمعقووول وغااب كيمص فريوووس ثذي بقوة متلذذ ….. اما هي بدات تلوى تحتووو .عضات على فمها و بدات تنادي بسميتوو
أفنان …… (كتنهج ) أدهم احح اممممم
صووتها كان كيزيييد الحطب على النار …. وقلبو بدا كيضري كثز من القياس ….. و روحو حاس بيها صافي غادي تخرج ….. صوتها غير مزال شعلوووو …. ولا كيرضع في صدرها ويمصوووو بقوة ويعض …كيخشيه كاملة في فمو و يديه كيلمسو كرشها….. هبط يشوية كيوزع قبلاتووو خفييفة على جسمها … بالنسبة ليها كانو بحال قطعة رماض شاعلين عافية …. وكل قبلة منووو كتنييين … ستقر فصرتها ….كيلحسها بفمووو تا كتهز ….و بشوية بلا متحس هبط ليها ستريييينغ ….. وقف كيحقق فيها جسد كينضج انووووثة ….. بيضة كتبري وسبحان من خلقلها…. طلعها من صبعها صغير ….. لفخدها المثير وزاد لتوتو الصغير تقول زغبة فيه بيض كيبري …. لوشمة لي زينات فخذها …. وكرشها لي لاصقة …وزييد صدرها بلق واقف ريسهوم صغار و غور لرقبتها الطويلة لوجها الملائكي ….. حس بالعرق هابط مع ضهروو…. صافي وصل ومقاش صابر …. واحد خوية لمعطي بوشاشية وقف منتاصب كيتسنى فيين يدخل
تنهد بضييق… وحط يدييه على فخادها كيتلمسهم…. خايف علييييها خايف يشرشمها…. وهو بدأ مستحيل يتراجع…. نزل لوشمة كيقبلها …. ويلحس بلسانووو سخوون فوق رحمها …. وقرب لجيييهة توتو فرق رجلييييها ودخل فوسطهم…. كيف حط فموووو علييييه رجفات ورجعات لووور … مشافش فيها غرس ضفارووو فلحمها وزاد جرها عندووو وخشى فموووو كيبوووس شفاييفووو من لفووووق ….. تا غوتاات كتنادي بسمييتووو وهو غير مزايد يغرق كيلعب بلسانووو لداخل…. تا زيراات على راسووووو بقوة …. ورجعات راسها

#يتبع

Leave a comment