Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج3

 7,340 عدد مشاهداات

بارت_51♡
كتير من الرجال يذهبن لتلك الجسد … جسد الأنثى الذي كأنه قصيدة شعر لا يمكن أن تكتمل …. ولا أن تعطيييك قمة جمالها وعذوبتها إلا كاملة ….في مقدمتها وأوسطها وخاتمتها …. وكذلك جسد الأنثى في كل زاوية منه متعة … إن تركت نقصت المتعة الكاملة … وإن تملكت زادت نااار الشهوة …. هكذا الرجل… ينظر دائما الى جسد المرأة بنظرة شهوانية… كأنه يريييد ان يتملكها بجميييع الطررق حتى اذا كان بالعنف.. الغصب والقوة .. لكن أدهم غيييير .. بحالو بحال أي رجل عندو شهوة وكييحس … لي بغاها ديالووو ولي شااف فييها عندو فيها نص… المهم الحاجة لي ديالوو وكتخصووو كتبقى بسمييتووو… ولي عندو فيها نص كتبقى وسييلة لتفريييييغ ديييك طاقة السيلبية… وهكذا ديانا عاارفة مزيييان حبها ليييييه حقييقة.. ولكن هو عمرووو يبغيييها.. لأنه بكل بساطة هي لي تلاحت علييه نهار لأول وكون علماتووو بااقة بنت ميخشييهش وميقيصهاش من الأصل … لكن هي بغاات وكييف كيقوولوو لي عطى زكوووووو لهلى يفكووووو… وهادشي لي طرى معاها…. كان أدهم غايب في معالم الشهوة والملدات المحرمة… مغمض عيينييييييه وهي كتلتااهم شفاايفووو بقوة .. ويدييها خداام كيماصيييولوو لتتحت فووق المعلم … دفعاتوو طالعة فووقووو ويدييها فوووق صدرروووو كتحسس عضلاتوووو لي محمقيينها… وطرمتها فووق ديالووو كتحااااك معاه…. بكل جرأة غير بستريينك وصدرها خارج فووق صدروووو…. وفمها على فموو بحال الوحش العطشاان…. حس بقوة العافية زادت شعلات … وفتح عيينييييه نايمييين ومعسليييييييين فييها …. كيشووف فعيينييها مجبدييييين مشفريييييين وبؤبؤهم اسووود غامق فيييه برييييق كيبرييي.. وشفايفها مبتاسميييييين وذاك شعر الحريري فييه لوووون بووحدووو…. وبراااءة مرسووومة على وجها ونوووور زايدها من عند لي خلقوووو عنواااانووو “”أفنان”” …. حل عيينيه وتوضحاات ليييه رؤية مزيان …. زادو حمااررو عيينيه…. ودفعها بكل قوة من فووقووو تا تضرباات مع شلية فرااسها… وقف كيسسسب غير من صمطة لتتتتحت وكوولوو متصلب
أدهم…. (كينهج وجهووو حمر) أخر مرة ابنت القحبة تقربي مني أخر مرة (هز صبعووو بالتهدييد) الى بغيييتي تيبردييييها سييري لعنند زوااااامل يبررردووووك… نهااار تقربي مني غادي تشوووففي وجه أخر غير هذا … ماشي عطيييتك وقت تطلعيلي فووق كري … وحيييت انتي بنت القحبة مقطرة مبغيييتش نلوووح دييلمك بحال زبل لكن لي رخييييص وزبل كيبقى ديييما هكااك وعمرررررو يتبببدل (جمع قبطة يدوووو وقرب منها تا رجعات لوور خايفة وعاود ضرب فالحيييط بقوة وغووووووت) ودابا خررررررجي من بييييييييتي قوووودي علييييييييييا
تسللات كترعد بالخوووف علاين تبوول فسرواالها هزات صايا وقفاات غادة كطيير وكتبكييييي بقوة وبهيستيرية …اما هو وقف حدى البالكوون كينهج وعرووقوو يدووووو توورمووو…. هز قرعة هبط عليييييها وضربها شتتتها مع الأرض … وكمل تشخشييييخ فالغرفة كاملة… مخلى تا حاجة صحييحة.. كل شي هرسووو… ويدييه مضرووبة كتسييل وهو غايب كيسب ويلعن رااسو
أدهم …. (تفكرها ومحملش راسووو شد رااسوو بيدييه غاينفااجر ) اععععععع علاش علاش انتي بالذااااات منييييييييييين خررررجتي ليييييييي منييييييين شكووووون انتي كلكممممممممم قحاااااااب كلكم… (قاطعوو صوت طيليفون كيشعل بالخضر هزوو شااف تصااور وهو يضربووو مع الأرض شتتووو وعييينيييه غيير زااادو حماارووو بحال مصاصييين دماااء ولاو ..شوية وينفااجر بحال شي قنبلة ) غادي نشششششششوف تقحبييييييين ديييالللكم دابا نيييت فيييييين غايوصل وياابييييا يا بيييييييييييكم
ضرب بالشلية مع الحييط تا تهرساات ودخل لدووووش خوى عليييه ماء باارد… باش ييررد داك العافية لي فيييه ساعة واالووو مستحييييييل تخمد ديييك العافية في كيحس بييها مستحيييييل شخص واحد لي غايطفيييه للأسف هو معارفووش ومعارفش تا شنو كيوقع لييييه … خرج ملوي فووطة عليييه.. عييط لخدم يجمعووو رويينة ودخل لدريسينغ هز دجييين مع تشوورط وسبردييلة بيضاء مع ساعتوووو … هز سوارت والبزطام.. وتم خارج سمع صووت تخنصييص ديالها مداهاش فييها وزااد خاارج دمووو كيفووور عافية ….. كسسسسيررا وزفرررر مغذذ….
بارت_52♡
كانت لابسة كسييييوة فالكحل سمييطات … وجايا طالعة شبكة حتى العنق … فووق ركبة ومزيييييرة من الخصر مبيييينة طايييتها… لابسة معاها سندالة شوية عالية فالكحل … طالقة شعرها وفارقااه من لقداام… ومن لتحت بووكلي مع لوينات لي فيه زادها إثارة … دايرة فقط أحمر شفاه ماط كييف كتبغي… ومحيييمرة شوية لحنييكات لي أصلا حمييمريين دوريجيين…. مع ماسكارا خفييفة… حييت رمووشها مثكاتفييييين…. هزات صااك صغير بحال بوشييط فيدييها ونزلات … عندووو كان لابس تجيييييين كحل مقطع من ركابي وتشوورط مزيير على عضلاتوووو مبييين صدرووو خارج … ومرجع شعرووو لووور ومع سموورييية طاغية يا سلام … تبسم فاش شاافها نازلة بحال الملاك … سلمات على فرح لي كضحك غير بوحدها… أما خدييجة خلاتها فغرفتها كتلعب فالبيسي … تقدم عندها مهدي وشد يدييها وباس راس فرح عاد خرجوووو تحت أنضارها… حل ليها ولوطو وكسييراا بقوة … طالقة مووسيقى لي كتبغي دمسليييم… مع مطلووقة مع مهدي ملقياااش مشكيل فحريتها معاه كترابي مع الموسيقى وهو كيضحك علييها… وساعة ساعة يعنكش شعرها بالعاني باش تقلق ويعاود يصالحها …. وما هي إلا دقائق كانو حدى باب سينيما…. شد فيديها وقطع لورااق كانت ديييك ساعة 8h … وفدييييك لحضة وصلووو لأدهم تصاورهم مشاادييييييين بالييييد وهي كضحك حتى كيباانو غمازاات خذوودها …. دخلووو لسينييما لي كاانت كبييرة وعامرة غير بلي كوووبل…. ومع أمريييكا هادي مكييينش شي حاجة عيييييب فييها … شدو بلايص لوووور هازييين لبلاستيييك عامرييين بالذرة…. تأفأفات حشمانة من المناضر لي كتشووف… كل واحد كيفلوورطي مع صاحبتووو ومع ضووو طافي غير صووورة لي عاطية أضواءها…. ضارت عند مهدي خذووذها حومر… لقاتووو ممهتمش كيتفرج…. وهي تنطق بصووت خافت .
أفنان … مهدي وامهدي مهدي
مهدي … (تلفت عندها وسولها) مالك ياك لبااس
أفنان ….. لا والو غير بغييت نسوولك
مهدي … (هز حاجب فيها ) يييه سولي ألالة
أفنان …. واخا نبدلووو البلاصة (كتشووف فلي كوبل )
مهدي…. (تلفت كيشووف فين عينيها وضحك على هبالها) كاع البلايص هكااك انتي تفرجي فالفيييلم ومتديييها فتاوااحد شيء عادي هادشي .. راه أوروبا هادي ماشي المغرب

أفنان …. (عرااقت بالحشمة وحنات راسها كتفرج وتشووف فييه بنص عييين لقاتووو كيتكرشخ عليها بالضحك وهي تغوووبش) اف لاش دابا كضحك عليا ندمت كاع لي سووولتك
مهدي …. هههههههههه شوفي حداااااااك راااه شوووف ميبرد لجوووف
أفنان ….. (عطاتوووو بالدقة لصدر وزادتوو بقرصة) لهلا يحييييك اصلا مكنشوووفش
مهدي….. هههههه (كيبرد لقرصة) مسموومة مع راااسك
ميعات عينييها فيه مغووبشيية وضارت كتفرج …. قرب منها كيضحك علييها …. منتابهووش لواحد شخص كان حاضيييهم من لووور وكاارز على سناانوو … وكووون كانووو عييينيييه قرطاااس كوون قتلهم…. فيينما مهدي يقرب لييها كيزفررر… متحكم فأعصاابوووو مبغييييش يقرربلها ويتم مفرشخهم بجووج… ضاغط على يديييه وحاضييهم بصمت…. باغي يعرف تالييييية هادشي فييييين اييييوصل…. وبدووون أي عيااء او ملل حاضييهم معيااااش من الوقت لي طواال … كانت ديييك ساعة 11h …. نزل مهدي مغطييييييها غير ضهرووو لي كان باااين… لقاها نعساات ومشاات فسابع نوومة … ضحك عليييها وحط لييها رااسها لي معذب فووق كثاااافوووو…..

بارت_53♡
كانت عاصفةةةةةة موووورااهم… وقبل مايديير شي كارثة …. خرج برى كيسوووط ودموووو كيغلييييي غلياااااان… كيفاش صااااحبووووو وخوووووه قدررررررر يغذروووو… طعنوووووو فضهروووووو وهانووووو برجوولتو… كمش يدييه على شكل قبضة بجووووج…. وقف حدى لووطوووو دياالووو… كيزفررر وعييينيييييه نقطة دم عافييية… الى مشييتي قربتي منوووو تحرررقققك…. كيسسسب طاسيلة والفااصييلة وناار الغضببب فوجهوو… يديييييه زاادوووو تصلبوووو وزاادووو عرووقوووو خرجووووو… حس بالشمتة كيفااش قدر كيييفاش قرب منها … وهي عاااجبها الحال … رغم وصلووووو خبر كمال كيمووت مفرحش وقلبوووووو مزاال حااقد … هز سيكاار شعلوووو وقف متكي على لوووطو وكيشوووف فبااب سينيما … معارفش شنو كيوقع ليييه…. ولا شنو هادشي … كيزفررر وحاجة وحدة فباالوووووو هي على سمييببتووو مرااتووو وعلى ذمتوووو… وتا واحد مخااص يقررب منها ولا حتى يشووف فييها … ومهدي قرب منها ومسك يديها وحط رااسها على كثاافووو وعينيه ناايمييين فييها … كيتفكررر دووك نضراات كيزيييد يكرز على يدييه بقوة … لدرجة دم كتحبس فيديييه تا كترجع بيييضاء…. اييييييييه دووك نضرات لي شااف فعييينيييه ومن دييما كيحللهم ماهما غير ديال عاشق ولهان.. هنا تأكد وزااد طيييين بلى فاش شاافووو كيفاش كيقررب منها … مهتمش لييييه ولا قال هي مرااة خووية وخاصني نحتارمها… لا بالعكس هو تقرب منها وتقرب بزاااف كسر جمييع الحواجز ديال الإحتراام … حطم كاع الحدووود… واخا هو محاسبهااااش مرااتووو ومزال زواجهم مرجع حقيييقة…. معندووووش الحق معندوووش الحق يمسها ويقرب لييها … وهي مزاالة مسؤوليتووو وعلى سميييتو… ببببخ داك دخان لي دخل لرييتووو كيزيييد يحرقها…..وكيشووف فاابااب وعقلووووو كيقوولييه دخل وفرششششخوووو مزياان وكمل بييها وعلمها تحتارمك وتقدررررك… فكلتى الحالات كتبقى رجلها….. وماهي إلا دقائق خرج مهدي هازها بيييين يديييه… وكييضحك… ومع لابسة الكسوة قصييرة زادت طلعاات وبانووو فخيضاتها بوويض .. وشعر هاابط كيبري فداك لييل ومع بييضااء جات حمامة فووسط دييك الكسوة .. تبع ليها لعيين كييف كيبرييو رجييلاتها …. كيتييرييو من بعيييد بدييك صباغة الحمرااء لي فرجلييين…. حس بدمووو زااد سخن … كيشووفها بييين يديييه ملاك ناعس ويديييه على فخيضاتها من لتحت … وجها فوووق صدرووو ويدييها على عنقوووو صافي وقفاات بيه الأرض … وقفوووو نجوم والكواكب… وجهووووو رجع حمر كتر من لقياااس وعييييينييه تخاافي تشووفي فييهم…. يديييه متشنجة وصدرووو كيطلع ويهب

وعييييينييه تخاافي تشووفي فييهم…. يديييه متشنجة وصدرووو كيطلع ويهبط وزااد تنفخخخخخ…. كتر من لقيااااس صافي مبقااااش قادر يصبر … وشي حاجة لداخل كتقوولييييه وقف وقف أدهم … وكيرجع صووت فالداخل ديالووو كيقووليييييه… سير جييب مرااتك هي دياالك ومن حقك بوووحدك… جوج دالأصواات فدااخل ديالووو غايحمقوووووه …. وصوت واحد كيزييييد يرمي لحطب على العافية ويشعلوووووو…. جلسها مهدي وقاد ليها سانتيييييغ…. ورجع كيضحك ركب وكسيرا بشوية باش ميفيقهاش…. كسيرا موورااه تابعوووو وفعيينييه غير ضباااب…دابا مفييييييهااش بجووووووج غايقتلهم …. ميمكنش فوووق هادشي كامل يبقى متحكم فرااااسووووو… لا لا بزااف هادشي ….. يتغاااضى ع كل شي إلا رجوولتووووو حس برااسووووو تهاااااان وتهااااااان وتهااان بزاااااف…. ماشي أدهم لي يهيينوووه هو كييهييييين سيااادووووو… لكن هاد المرة البنت لي قررر ينتاقم منها وتزوجها بييين يدييييين خوه وصااحبووووو….. مقدش يتسنى يطلقها وعاد يقرب منها لا تجرأ عليييييه وقرب ليها وشاف فيها بنضرات نايمة وتلمس فذاتها وهي باقة معاااه وعلى شمتووو ….. مقدرش يتييق مع خووووه لا صافي حس بالشعوور فالشكل واش فهموووو ولا بالعاني بغى يتغاضى عليييه… زاد تفكر فاش كان مع ديانا وجات صوورتها فووجهوووو…. زاد تكره وكرررز على المقود غادي يطييرووووو من بلاصتووووو …. دخل مهدي مع البواابة لكبييرة حتى سطالة لووطووو وهو كيضحك … بقى فالبلاصة ديال الباركيينغ … كيتأمل فيييها … وجهوووو قرييب لوجها… كييمرر يدييه على شعرها ويبتاسم… نزل عاجبووووو الحال … وحل ليها لباب…. جا يهزها هي تقفز طايحة بالنعاس….
أفنان … (كتحل عويناتها وتحكهم) فيين حنا
مهدي …. هههههه فبااب سييفر افييقي وانتي سحتي راه وصلنا ناري على نعاسة
أفنان … (غوبشاات فييه) حييييد حيييد خلييني نطلع فيا نعااس
مهدي …. (وقف لييها فطرييق وشد يدييها) اممم دابا نعاود لخالتي فاش كنتي تفرجي ليووم
أفنان … (حمارو خذووذها ونزلات حيدات سندالة باغا تشير علييه بييها) سير اشكاام انا مشفتش كاع فييهم كذااب.
مهدي … (تكرشخ بالضحك ) دابا نشووفوو شنو اتقوولي لمييمة فرح
أفنان …. (هربات كتقلي ليه سم) شكاام وكذااب مغاتييقش بيييك
مهدي … ههههه دابا نشووفوو تصبحي على خير البرهووشة
أفنان …. اعععع (جرات طالعة فالدرووج وقبل تدخل رماتلوو كلمة فرحانة عاد دخلات ) شكرا على ليووم دااز زوييييين

بارت_54♡
حك لحيييتوووو كيضحك عليييها وتم قااصد جردة… جلس على شلية وهز قرعة من بوفِييط لي فالخرجة دجردة… حط الكأس وكب لييه … قبل مايهزووو تهز لكاااس داار يشووف شكوون وهو يباان لييييه أدهم … فواحد الحالة كتخلع… عيينييه بقوة لي رجعوو حوومر مقدش يشووف فييهم…. ويدييه لي مجرووحة باقة كتنزف … ملوي علييها بانضضضة فالأبيض…. وعرووقوو خارجييين وقف كييشووف فيييه مصدووم عاااااد سوولووووو…
مهدي …. أدهم 😨😨😨 مالك يااااك لبااااس
أدهم … (جر شلية وجلس حداه كيشرب ويشووف فيييه عاد نطق كيضحك) وااالووووو علاش كيييف بنت لييييييك
مهدي… (ضرب على فخضووو) خلعتييني اصااحبي سحابني اش وقع
أدهم …. (هز حاجب فييييه عاد سولو بفضوول باغي يعرف جوابوو) اممممم كتخاف عليا ؟؟؟(وكمل بضحكة باستهزااء) ههههه قداش
مهدي … (تبسم وهو كيشووف فييه غادي يطرطق) ضرووري نخاف على خووية على عندي منك بزااف رااه غير واحد
أدهم …. (طول شووفة فعينيه وعاود سولوو) الى غذرتك شنو ديير فيا ؟؟؟ مهدي …. (ركز معاه فالهضرة على ديييك الكلمة وهز حاجب ) مفهمتش
أدهم …. (ضحك بمراارة فوق طاقتوووو) ههه الى مشييييت غذرتك شنو تقدر دير فيا
مهدي ….. اممم إلا الغذر نقدر نقتلك الى غذرتيني ومنتحكمش فرااسي خصووصا خووية ….فتنا شي حاجة سميتها صحبة
أدهم …. (كمل لكأس وضحك كيشووف فعينييه) جواابك صحييييح حتى أنا بحااالك الى غذرني خووية نقتلووو ونمحييييه من الوجوووووود بصفة نهائية
مهدي … (حس بنضرااتووو فالشكل وهو يضحك) هههه قلب عليينا هادشي منقدش حتى نتخاايلووو الحمد الله علاقتنا متقدش تهدم شي نهار حييت عارفك شكون انت وانت عارفني شكون انا …..ودمك راه دمي مشروووك (ناض وقف) نخلييييك العود نمشي رتاح وسير حتى انت دابا عطلة سير رتاح مع رااسك وغذا نشووفوو شي برووكرام فين نمشيييو حااس هاد العطلة غاتكووون طوووب حييت تزادت أفنان معانا (وعلى إثر ذكرها ضحك كيشووف فييه) عرفتي صدقاات حمقة دييك دريية (عطاه بالضهر ورجع عندو كيهضر بصرامة) أدهم بغيييييت دييك شي لي تنشر متشووفوووووش أفنان أنا خرجتها اليووم غير باش متشووفش لي وقع لباها البنت صغييرة وتقدر تصدم ولا توقع ليها شي حاجة… (رمالووو فوجهووو هاد الهضرة وزااد مخلييييي عافية موورااه شااعلة)
تبعلووووو العيييين وكارز على يدييييه وهضرتوووو كتكرر فوذنييييييه وتعااود …”صدقات درية حمقة “…… “عنداك تشووف داكشي وتصدم” وكيتخايل وجهووو كييف تبدل وهو كيهضر عليييها … هنا زاااااد تبث ليييه بلي أفنان عندو شي حاجة وماشي غير معجب بييها لا كثر … ه
… هز القرعة هرسها وتبعلها لكييساان وقف بحال داك سبع كيزأر….ويسب غير من صمطة لتحت…
أدهم … ودييييييييك الأخوة انت لي قتلتيييييها بييييييديييك وجنييتي على رااسك … وانت لي قصتي حاجة خووك وطعنتي فرجوولتووو.. مشفتي تا وحدة من غييرها…. بانت ليييك غير مراااة خووووووك …. مقدرتيييش تصبر ومحتارميييينيييش كَاااع…. انا غادي نوري زامل بووك الأخوة كييف كتكووون… والغذر لي غذرتيني فضهري مندوزوولكش كوون غير جيتي صارحتيني ولا تسنييتيني نطلقها لكن دابا غانورييييييك الغذر اسي مهدي غانورييييك تقرب لي لحاجتي وهي على سميييتي… تمشى طاير وكيزفرررر غير نفسوووو بوحدها كتحرق… كان شخص كيطل علييه من سرجم وكيضحك… طبعا منتتتااصر وعاحبوووو الحاال غير من دييييك ضحكة لي مرسووومة على وجهووو…

بارت_55♡
طلع الغرفة دياللللوووو كيفوووور عااافية…. ودخل مدررررررم لغرفتووووو… حيييد حواايجووو ودخل نيشاان لدووش… طلق علييييه رشااااشة…. الماء باارد بوووحدووو هو لي غايبرررررد شوية من حرارة جسموووو لي سخوووونة… لكن واش الماء غايقد يطفييييي دييييك العافية لي شااعلة فقلبووووو لدااخل ؟؟؟ .. أكييد لا هو نفسووووو مقادرش يتحكممممم فراااسوووو…. عقلووووو مرفوووع كيفككككر…. واش صدااقتووووو مع صاحبوووو غادي تقد تغلب دييك نار لي فقلبووووو؟؟؟ … كمل دوووش وهز فووطة لوااااها على نصووووو… وقف حدى لمراايا كيسوووط… لا لا إلى بقى هكا أكيييييد أكييييييد غادي يطرطق لييه شي عرق فرااسووو…. وبديييييك النضرة الحرشة قوووس حجباانووو على شكل V وتبسم بشر كيهضر تحت سنييييييييه وعييينيييه حلفوووو لا صفااااو مزااليييين حوومر بحال دم ….
أدهم ….. غادي نشوووف اخووووية واش غادي تزطم على الأخوة لي بيييناتنا وتستحمرني وتزيييييد طعني فضهري…ولا غادي تحس برااااسك كتغلط وكتغللللط بزااف (تبسم بشر) رحلة البحث بدااات وماشي مشكيييل لعععب معاكم شويييية… (رجع كرررز على يديييه بقوة) وكون أكييييد اخووووية غير نزييييييييييييد نتأكد غادي تشوووووف وجججه خووووووووك الحقييقيي…. والعد تنازلي بدأ من غذااااأاا أي تصرف عليييييييك غادي يتسجل وغادي نجمع ليييييببك نتييجة
خرج كيفووور هز فقط شووورط قصيير… وجلس هز سيكاار كيمكي وعقلووووو كيخطط… وصوورهم كيضحكووو وهازها بين عيينيييه كتحفر فيييه … مبغااااش يغلط فخوووه وخا نضرااتوو وتصرفاااتوووو مبيينيييش الواقع لي مقدرش يتقبلووو… لكن عطى فرصة ليييه .. ومعارفش ديييك الفرصة عاطييها لرااسووو باش ميتسرررعش… واخا الحقييقة لي جاتووو موووورة باينة حدى عيينييييييه… جمع نفس كيجمع فقلبوووو ويخبي لنهااار المووعووووود فييين غايجمعهممم بجوووج ويشهد على مووتهم … حييت ماشي ببسااطة يفلتوووو… ستحمروووه وردووووه حماااار بالوذنييييين… كمل نقااش لي كان يدوور فرااااسووو… وناض خاارج رجليييييه لي داايييينو… ما وقف حتى لبيييتها لي كان انفاااص معاااه… حل لبااب بشوية ودخل … كانت مليووووحة فووق سرييير بحال درية صغييرة… كل رجل فييييين… لابسة شوورط قصيير مبييين سترييينك لي لتحت وبييل X شفاافة مبييينة سوتييام لي لتحت… رجييلاتها بييبضييين كيشعلوووو ومبييطزييين من لتحت… وصبييعاتها صغييوريييهم بحال لبييضة مزيينييين بصباغة حمرااء… طلع مع كرشها لي لاصقة وبييضة بحال جبن وحمرا بشمييسة لي تشمساات… وصدر وااقف …. زاااد قرب لعنده

وجلس فطرف سريير .. يدييها صغييورييين.. طلع ما وجها كان مغطي بدااك سالف أسود كيبري ولتحت ماروو…. هز يدوووو بشويييييييية وبعد شعرها من حدى وجها … بقى مدة كيشووف فيييها … عاد نطققق
أدهم …. علااااااااااش هاد البرااااااااااءة كاملة فووووووجهك …. كييف كيقوولووو وجه البريييييء ديما كيكوووون خداااع….. وهاد قناع البرااءة لي على وجهك قريييب غادي نكشفووووو …. ودييييييك ساااعة الحسااااب عسيييير…. (واش كيتغاضى ولا كيضحك على رااسو ويبرد بهاد الهضرة…. كمل عينيييه كدووور على جسمها) تكووووووووني كييييييييفما بغيييييتي تكوووني غادي تبقااااي فنضري بننننت المجررررررررم … هاد الحقيييقة بوووحدها كافييييييييية باااش لوووووووحك برى من حيااااتي وفأقرب وقققت ممكن … (حد صبعووو على حجبانها غادي مع تقوييصتهم بصبعوووو بدون وعي منو ) حتى راجل مغاتهناااي بيييييييه لا داااااك القوااااااد لي كنتي معاااااه ولا(كرررررررز على يديييييه ) حبييييبك جديييييد خووووية (بضحكة كيتهكم) خوووية لي غذرني فهيييبتي وتقرررب منك وانتي على ذمتي … نار لي لعبتووو بيييها غادي تحرقكم بجوووج وغانشووفووووو واش هاد برااءة لي رااسمة على وجهك غادي تبقى ولا غادي تبيييني سمك بحال باااااااك وتخرجي غلك… وغيير نكشفكم(زفر كيحيد لفكرة ) غادي ناخد حقيييييييييييي غادي ناااااااخدووووووو… كووني أكييييييييدة حقي غادي نديييييييييه منك يا بنت كمال اسماعيلي يا بنت القتاااال …….

بارت_56♡
#في_______المغرب
كانت حانية راااااسها … وجامعة رجليييها عندها … شاارقة عليييييها شميييشة وهي على نفس الوضعية … هكااك ناعسة… تحركات بشوية كتحس بجسمها كاااع كيضرها…. حلات عيينيها لي منفووخيين وحووومر بالبكاء.. عاد قفزاات كتحك عيينيها وتمسح جناب فمها … ناضت طايرة لحدى الغرفة … وقفاات حدى سرجم كتشوووف غير سلوووووووكة فووق صدرووو بكثرة…. ولكسيجيييين على فموو …. وقوة تيوووياات فووق رااسو سيييروووو كيقطر…. وصوت الألة ديال القلب كتسمع…. نزللووووو دموووعها بغزاارة على خذوودها لي تحرقوووو بقوة البكاء…. وهي كتشووف رااجلها وقرة عينييها مجبد فالباياص ومغطي بلييزاار بييض… عرييييان وغير سلووكا فووق صدرووو… وجهووو صفر وكااااشف…. تحصراات على حالتوووو وقلبها كيتقطع علييييه… تفكرااات أيااامها معاااه وذكرياتها… زادوو نزلوووو دمووعها بحال شتااء…. من إنساان كي صخر واقف بهييبة وشخصية ونفوووذ… لإنساان طايييح مهزوووم مزلووووط مكيكسااااب حتى سانتيييييييم …. بكات تا شبعات لكن قلبها مبردش وعمرووو يبرد … تلفتاااات دايخة باغا تجلس … وهو يبالها دكتووور جاي لعندها…. قربات عندوو كطيير وعينيها مضببييين بالدمووووع….
سعيييدة…. دكتوووور (بحزن ولهفة باغا تعرف حاالتووو) عفاااك كييف بقى رااجلي (كتشير فالغرقة) لي فهاد الغرقة
دكتووور…. (شاف حالتها ) تهدني امداام بعدا … (سكت عاد نطق) مسيو كمال حااالتوووو ممستقراااش أبدا تعرض لجلطة ذماغية…. وخاصووو عملية فأفرب وقت ممكن … سعيييدة …. (مصعووقة ودمووعها هابطييين شدات فييه حاسة بالدنيا كادوور بييها) اللله يخااالييييييك ادكتووووور 😭😭😭😭 نقدلي راااجلي ودييرووو ليييه هاد العمليييييييية اشنوووو باقي كتسنااو هئ هئ هئ هئ هئ حيااة رااحلي فخطر وانتما كتفرجووووو فيييييه دييروووو العميلة شنو كتسنااو…. 😭😭😭😭😭
دكتور …. (شد فيييها تا جلساات) تهدني امدااام حنا منقدووو نديروو والوووو حتى تخلص العملية … (طبطب على كثفها) تهدني بعدا
سعيييدة …. (هزات فييه عيينيها عاد نطقات ودمووع والو واش حبسووو) شحال العملية
دكتوور…. (بأسف ) العملية غاليييييية بزااف ما يعادل 250 ملييييييون درهم
سعيييدة … (حلات فمها شاااهقة) هااااا شحال 250 مليووون ولكن أنا معنديش هاد المبلغ
دكتوور … عارف شنو وقع معاكم كنتمنى تزربي وتلقاااي شي حل فأفرب وقت وإلا غادي نفقدووو المريض بمرة
سعيييدة …. (صفاار وجها خلعة وقفات كترعد) لا لا رااجلي كمال كيبغيني ميقدش يمشي ويخلييني … لا هو مغاتوقع ليييه
رااجلي كمال كيبغيني ميقدش يمشي ويخلييني … لا هو مغاتوقع ليييه تا حاجة… خرجات كتجري وكتبكي وتغوووت وفمها فيييه غير كمال كمال…. تبع لييها دكتوور لعيين… غادة بحال الحمقة كتجري وتغووت ولفرمليات وناس كل شي متبع ليها لعييين قال حسبي الله ونعم الوكيل يا ربي تلطف وزااد غادي يشووف المريض تاني … خرجات سعييدة كطيير وتجري لأقرب وكالة قرض … وحييت كل شي كيعرفهم دخلات وكلها أمل يعطييوها المبلغ … لكن لخبر لتنشر د الإفلاس و د تعامل اسماعيلي مع العصابات … خلى الجمييع كفرووو عليييه ومن تعاملهم معاه…. مقدر تا واحد يعاونها ولا يقرضها … طاحت سمية أسماعيلي الأرض …. وتهاان وتمرمد …. سخروووو منها كامليين وعاملووها بحال زبل …. بكات وخرجات غادي تحماق غادي تسطى… وجلسات فوووق طرووطواار كتفكر وعينيها شلال بدمووع… ولات شفاايا لعادي والبادي وكل شي سخر منهم وحتاقرها وضحك كيتشفى فيها ….فكراات تا عيات ولقات مبقاالها حتى شي حل أخر … تفكراات أفنان البنت الوحييدة لي عندها وهي الوحيييدة لي غتقدر تعاونها… هي الوحييدة لي غادي تهضر مع راجلها يأمنلها لمبلغ…. وقفاات كترجف ومسحات عيينيها عاد هزاات طيليفونها … تفكرات نمرة د أفنان مخداماش وهي دخل لريبيرطوار كتقلب على اسم أدهم العلوي……….

بارت_57♡
كان الجميييع على مائدة الفطوووور… كيتسمع غيير صووت الفورشييييط والمووووس…. بهدووووء كيفطروووو … كل واحد عقلوووو خدام فجييييه… فرح . عمرو . مهدي. أدهم . خديجة . وأفنان … كل واحد عقلووووو فييين واخدووو وفيييين مساافر بيييييه … هز عيينيييه فييها .. كانت حانية راسها كتاكل برزاانة وعذووبة … وشعرها هابط على وجها … لابسة بييل هابط من لكثااااف فالمارو مبييين حجم صدرها مع سروال كحل لاصق… ورجع بنص عييين كيشووف فمهدي … لي كان كيتأمل وجها بعيينيي مبتاااسميييين … عروووق يدوو تنفخووو …. وتعقدووو حجباانووو… وعينيييه شوية شوية كيحماارووو … حقق مزيان كيأكد نضروووو بانلووووو كيبتاسم معاها ومد لييها الجبن… وثااار كيشووف جييهتها مبادلاه نفس الإبتسامة…. حطات يدييها على يدييه وخدات الجبن منووو…. بقى مزييير على الكأس كيخرج فييه داك طاقة لي كتحرقووو لداخل … وهو يطرطق فيديييه …. تسمع صووت مجهد قفززز كل شي … ودارووو جييهتووووو مخلووعيين …
فرح …. (خرجو عيينيها) أدهههههههههم مااالك اولدي اوييلي يدييييييك
أدهم …. (كانت كتقطر بالدم) واالووو الوالييدة غير سخوون طرطق على يدي متخاافيييييش
خديييجة …. (بخووف) خووية دم بزااااااف (بقات تعييط على الخدامة بالغوات) جمييييلة جميييييييييييييييلة
فرح … (والخووف فعينيها) اوييلي دم بزاااف اولدي
أدهم … (مزيير على سنييه) مكاين والو الوالييدة جلسي غير جرييحة
خرجات من المطبخ الخدامة لابسة صايا بييضة مع شمييز بيض كتجري …. وقفاات حانية رااسها … جميلة …. نعم لالة خديجة
خديييجة …. جييبي علبة الإسعافات الأولية دابا طييرييييي

قات واخا لالة خديجة ومشاات كطيير.. دغيا جابتهم… خطفاتهم من يديها خدييجة…وقفات كترعد كاملة مقدااتش تشوووف كميية دم لي كتقطر…. وقف مهدي وخدى من عندها العلبة… وحنى حدى رجليييه… كيعقممم لييه الجرررح وكيكب ليييه مضاااد التعفن… دغيا جمعهالووو وداارلوووو فاصمة كيلوييهالووو على يدييييه… تبع ليييه لعييين أدهم وكووولووو كيغزززل…. عقل كيقوولييه برررد وعقل كيقووليييه وريييهم يلعبوووووو بييييك… غير كمل شااف فييه وجهوووو حمر بالخووف…
مهدي …. واش صافا العووووود ماالك بشوية عليييييييك الكأس سخوون طررررطق وكون دابا فرررعك
أدهم …. (تبسم فووق طاقتوووو وناض وقف ) عادي العوووود لي قراااب ليييك فرعوووك (لاح لييه هاد الكلمة وناض طالع مع درووج
عمرو …. (شااف فمهدي كييف وجهوووو معصب وتعامل أدهم الباارد جاتووو عجب وناض وقف حدااه ) مالكم تاني
مهدي … (خنزز فييه) والووووو (مشى جلس فووق الفووطوووي )
نطق عمرو بلا حولة ولا قوة إلا بالله ومشى لجرردة عند خدييجة لي شاادة طيلييفووون كتلعب بييييييه وتعض ضفاارها… وفرح جالسة حاطة يدييها على حنكها كتفكر …. فررق رجلييييييه وجمع يديييه بجوووج…. كيشوووف فيييها سااهية وشعرها هابط على وجها … كتجمعووو بعصبية ويرجع يهبط معنكشها… ضحك وسط تقلييقتووو…. أما هي زفراات كتجمعوووو سفنجة بمقبط صغير ويرجع يتفسخ حييت قوي …. ناض بخطى تابتة وقرب منها … حيد لييها لمقبط ورجع موور ضهرها العاري كيجمعووولها بحنان زرقة وعذووبة مبتاااسم …..

بارت_58♡
يقال كثير من الناس …في الحب والحرب غالب ومغلوب….لابد أن ينتصر الطرف الأكثر جهدا وصبرا وثقة….لابد أن ينتصر من هو أكثر ذكاءا وخبرة في أشعال نار الحب وإيقاظ سعيرها دون أن تحرقه……
في الحب والحرب تقام العمليات الإنتحارية…التضحية بالنفس في سبيل الحب …..التضحية بكبريائنا امام شوقنا لحبيبنا فقط…لصالح قلوبنا المعذبة….. وهكذا كان مهدي كيلعب ب ناار … بلى ميفطن برااسووو اش كيدير… كان واقف مورااه كيتفررررج فييلم رومانسي حداه .. خووووه شااد شعر مرااتووووو وكيجمعوولها مبتاسم وكيضحك… عاجبووو الحاال… وعيينييه تايييهيين فييها .. زاد تأكد وزااااادت ناار شعلات …. صاافي هنا شعلوووو كااع ضوااو كيعلنوووو الخطر… تأكد ومبقاالوووو ميزيييد يصبر ويتسنى…. خووه لي كييحسبووو دمووو ولحموووو ها هو غذرووو… مقدرش عقلووو يستووعب ولا يفهم…. كييفاش قدر كيييفاش عطاتووو خاطروووو يهييينوووو بهاد طريييقة…. حس بقلبووو كييغلي بالدم…. وزاااد عطشووووو… صافي تا الهنى وبراااااكة…. كيتفكر نظرااتوووو ليييها … كيتفكر كيفاش كيضحك معاها… كيتفكر كيفاش كيتقرب منها … كيتفكر كييفاش كيحط يدييه عليييها… وها هو حطم لحوااجز دابا وزااد فيييه … وتا لهنا وبراااكة… زفر كيفووور وكيتفكر كلامووو وخووفوو علييها أنها تعرف قضية الأب ديالها لي على فراااش المووت… بدوون وعي وبتلقااااائية … وعصبية مفرطة .. عينييه حوومر… هز جهاز التحكم وبرررررك مخدممممم تييفِي … ومع كييف تشعلات عطات أخر أخباار وصووت مجهد كل شي تلفت لمرحب صووت … وأولهم أفنان لي وقفاات عيينييها خارجييييييين … وبنثرة طيراات من يدووووو جهار تحكم .. كتزييييد فصوووت ورجليييها حاسة بيييهم كيرجفووو…. قربات لصوورتووو ممتيقااش.. وكتسمع ” السيد كمال اسماعيلي قد لقي خبر هذا صباح بمستشفى **** ويقييل أن حالته حرجة جراااء الواقعة المروعة…. ” وكملووو كيعاود شنو وقع … حساات بقلبها سكت ودمووعها هابطييين شلال كيجرييو فووق خذووذها… نزلات رجييلييها فشلوووو وطاحت كتشووف فصوورتوووو بديييك الحالة الكارييتية…. تقدم مهدي عندها كيجري ونزل شادها من كثفها كيحاول ينووضها… والووو بقات بحال الحجرة … تخلع وشااف ف أدهم بعتاااااب وعيينيييه بحال القررطااااس …. تقدمات فرح وخديييجة كيشووفووو فييها جامدة وبلى حرااك غير عيينييها لي كيبكييييو …. فرح … (بخووف) أفنان بنتي شوفي فيا (كضرب على وجها بشوية ) أفنان
مهدي … (قرب ليييها وقبل ميقييص فييها كان داافعوووو و عيينييه بحال سييف كيدبحوووو )

اف نان
وقفها جامدة وفااشلةةةةة… ونزل علييها بتصررفييقة حتى شهقاات قاافزة…. أول مرة يحس بإحسااس فالشكل … محملش يشووفها هكا…. ومعرفش كيفاش وقع ليييه تا شعل تييفيييي…كان باغي يحرم عليييهم دييك ضحكة فقط … داها وجاابها بدييه عاد وعاات وهي تغوووووت بقوة كتبكي بهييستييرية
أفنان …. بااااااااباااااااا لا لا كيكذيوووووو بابا لبااااس علييييييه هادشي غير إشاعات… 😭😭😭😭😭 هو فداار صحيييح فصييييح وغيير كييكذبووووو (قربات لفررح كتسولها بهستييرية) ياك ماما فرح قوولييلييييي كييكذيووووووو هئ هئ هئ بااااباااااا (نزلات الأرض كضرب وجها وتنتف شعرها كتغوووت .. عاد ناضت قاافزة كتمسح ذمووعها وقفات حدى فرح مالكي ويدييها كيترعدووو ) عفاااااك ماما فرح عطييني نهههضر مع ماما الله يخلييييك هئ هئ هئ 😭😭😭😭 ميمكنش بابا هذا لا غير لكذوووب
فرح … (كتشووف فييها مكسوورة دمووعها غلبوووها وهبطوووو معنقااها وكطبطب على كثفها) تهدني ابنتي بعدا تهدني هو بييخيير غير تهدني (هزات طيليفوون ومداتوووو ليييها )
هزاتوووو كطييير ويدييها كيرجفووووو بالخووف كتبات نمرة وها هي كاتصووني… افتح الخط وهضراات بصعووبة وشهقة طالعة حابسالها الهضرة …
أفنان …. ماما (بصووت كيبكي )
سعييدة …. (سمعات صووتها وهي تفرح ) بنتي بنتي أفنان بابااااااك 😭😭😭😭😭😭 باباك كيمووت ابنتي باباك غادي يخليينا ويمشيييي هئ هئ هئ كمال غادي يخلييني ابنتي 😭😭😭😭 كل شي ولا ضدنا وكل شي مبغاااش يعاونا .. خاص 250 مليوون درهم عاد يديرووو العملية… ومبغى تا واحد يعاونا ابنتي 😭😭😭😭😭 عفااك ديري شي حاجة عتقي بابباك أفنان عتقي بابباك
طيحات طيليفون من يدييها كترجف و مصدووومة كيفاش 250 مليووون درهم مييين اتجيييبها… نتفاااااات غوتااات ضربات رااسها لكن شنو تا حاجة مغتبدل…. كتطلب كل واحد يعاونها…. لكن غير شاافت نضرة ديالوووو فيييهم كيف حمرة كيخلع …. وهما كييف حانيييين رااس طااحت الأرض … كتبكي وتبكي وتبكي بحرقة حتى ضبابة نزلات على عيينيها وطاحت مغمى عليييها

بارت_59♡
_أفنان،
بعد المراات الإنساان مكييحس بالحاحة حتى كيفقدها فخطرة… غير هي دييييك الحاجة يإما كنكوون زوييينة انا يا إما خايفة… وكييف كيقوولوو حتى واحد نلقاها كي بغااها… نفس شي وقع مع أفنان … نفس شخص لي دابا كتبكي علييييه ومحروق قلبها من جييهتوو… هو نفسوووو لي بااعها على قبل لفلووووس… وبررهن ليييها بلي لفلوووس هما الحيااة… وفعلا لفلووووس هما كل شي …. كيرضووو زبل صاالح…. ها هو دابا بييين الحيااة والموووت… وهي غاتحمااق علييييه… محروووقة ومصدووومة…. هو لي لاحها وجردها من أحلامها وحطمها كلييييييا… ومحسش بييها ولا قاال هي بنت صغييرة ومحتاجة تحقق تا هي لي باغا وتزووج لي كتمنى …. نووو بل تا من قرايتها هو ختارلها شنو تقرى مفكررش بلي تا هي إنسانة وكتحس ماشي جمد … وهادشي كامل ضمن كلمة “أنا باباك وعارف مصلاحتك” .. ها هو دابا على الحضيض بيين الحياة والموت ومكيكسااب مكيتعلام…. زوجها وباعها على قبل صفقة بزبابل دلفلوووس ومهتمش لسعادتها… واخا هادشي كامل كتحرررق عليييييه…. مضمض شفاايفوووو على إثر حالتها… ونزل حاملها بيييين يديييييه وطاالع بيييييها لغرفتها… حطها بحال الملاك ونزل كييقلب حرارتها… لقاها عادي وتنفس مزيان…. غطاها ونزل عارف الأعصااب لي فقدوولها الوعي …. تمشى بخطوات ثابتة حامل طيليفون لي وصلووو جديييييد…. حييت فرشخ ديالوووو…. ودوووز مكالمة لطبييب الأعصااب رشدوووو على مهدئات خفااف …. شكرووو وقطع… ديريييييكت دوموندا على دوااء … وجلس كيلعب بطيفونو فجردة وعقلوووو مساافر كيفكر بعيييد … حس بظل خفييف غطااااه… تلفت باانلوووووو مهدي وباااين معصب … بلل رييقوووو مصبررررر رااسووووو على الأقل ماشي هنا … لكن والووووو عقلووووو تفكر لي داار وهو يووقف مخنزززز وعيينيييه حوومر … تقدم مهدي بدووورووو معصب وهز صبعووو فووجهووووو كيييهضر بالتهديييييد
مهدي …. كنقسم ليييييييك وتووقع شي حاجة لييييها منسسسسمح لييييك كتعرف والله منغفرررررر ليييييك
أدهم …. (قهقه بتهكم وقلبووو كيغلي من لدااخل ) اييييييه زيييد شنو أخر
مهدي …. (عصبوووووو) سمعني مزيييييييان نقووولك جووج حوااايج… ديييييييك البنت غادي تخرررج طرييقها صاافي نتااقمتي وصلتي لي بااغي وباها كيمووت… دابا رتااح وطلققها خلييها تررتااح منك
أدهم …. (مقدش يصبر وهو يجمع يديييه على شكل بووكس ونيييشان عطاها لييييه لوجه وبقوووة وهز بدوورووو صبعوووو كيتوعد لييه بالأسوء) انت ازامل كتهددني .. (شدوو من الكوول) شكوووون انت بااش تقوولي شنو نديير وشنوو
مندييرش(نزل عليييييييه بووكس تانية لفكوووو وعيينييه حومر)
بزق دم وشااف فيييه قبل مايرجعليييه دقة كان أدهم دايرووو تحتوووو شانق عليييه ويدييه ثقاال مقدش يزييييد يعطبووووو كتر
مهدي … (ضحك كيستفزوووو) علاش مرضيييتيييش ولا شنوووووو… اييييييييه بززز منك غاتخرررج من حيااتها … (كيغووت) اش بيييينك وبييينها من الأصل علاش قحمتيييييها فاامووضووووع واش بااغي عندها
أدهم …. (زيير لييه فكووووو وعييينيه مزااووو حمااروووو) حييييت اولد لقحية بغييييييييت (عطاها لووجه) وحييييت انت زاامل صدقتي كتلعبببب مووور ضهري … وكتهييييني كل نهاااار (ما عليييه لووجه) علاااااااش كتقررررررررب منها بنت لييييك حمااار بالوذنيييييييين
مهدي … (دفعووو وقف بسرعة عطاه لوجه ) حيييييييت انت متستااهلهااااش كتسمعععع وسهمك هي دييييك شاايطة أما أفنان بزااف عليييييك
أدهم … ( محسش برااسووووو ونزل علييييييييه فدقة قوة من لخرييين تا طااح وهبط جارووووو من القاميييجة) متنطقش سميتها على فمك القواد ….وشكووون اولد لقحبة انت لي تقررر لي فحيااتي…. (صعر بالمعقوول وكيغوووت ) مراااتي هادييييييييك وبزززز من ديييلمك تحتارمنييي وتحتارمها… كون كان بعرق دييلمك الأخوة متقربش منها وهي على سميييتي ولكن حيييت انت صدقتي زامل وجنس الأخوة مفقلببببك… من الغيير الغذر غذرتيييني فضهريييييييي
طار عليييه مجييفووو وعيينيييييه تغلقووو كتر صافي مبقاااش يقفل على رااسوووو شنووو كيدير او شنوو كيقووول

بارت_60♡
خرجات فرح وعمرو لي سمعوووو غواتهم من لييين وليييين… وطاار عمرو مبعدوووووو عليييييه…. وكيغووووت …ممصدقش عيينيه.. عمرو شافهم مشاديين ديما كيتناقرو في نطاق ضحك وصاف … لكن دابا دم وكل واحد كيضرب تاني … خصووصا أدهم لي متكيييه ونازل عليييه بالدق ..
عمرو ….. (كشاكشوووو خارجة) مااااالكم كتقااتلووووو اش وااقع هنا ياك لباااس من صبااح وانتما واحد يكلاشي تاني .. ودابا مشاديييييين واحد كيعطي لتاني (بالغوات ) مااااأالكم
مهدي…. (دفع أدهم وناض هاز صبعووو فوجهووو بالتهدييد وكيمسح جناب فمووو ) غادي تندم على هادشي لي كديير فيييها وبززز منك غادي طلقها كتفهم بززززززززز عليييييك مغادييييش نبقى واقف كنتفرج فيييييك كتعذبها…
أدهم …. (وجهو غايطرطق مباغييش يقتلوووو ) من امتى ولييتي تقرر بلاصتي ياكما نسيتي رااسك شكون وانت وشكون انا
مهدي … (شاف فيييه بغل وعتااب قبل مايهضر ) لا منسيييييتش شكون انا و حتى انت متنسااااش كلامي دييك البنت متصلاحش ليييييك
فرح … (شافت الأجواء مكهربة وهي توقف فالوسط كتغوووت) هاي هاي ولادي كيقتلوووو بعضياتهم وانا حداهم مبقييييتوووش تحتترمووني صافي … (شافت فأدهم كتغووت) شنو واقع هنا وعلاش هاد الحالة
أدهم … (كرز على يديه وكيشووف فمهدي غايقتلووو بعينييه ) سوولييييه الواليييدة اش داار
مهدي … (خنزز فيه وشااف فرح لي كتسناه يهضر) الواليييييدة خاصوووو يخرج من طرييق دييك البنت حييت غير كيعذبها وميصلاحش ليييييها البنت مسكيينة وبنت نااس مكتعرفش شي حاجة سميتها انتقاام وهو مصلاحتوو كاملة يعذبها.. دابا فاش هضرت معاه معجبووش الحال
أدهم …. (دفع عمرو وجهووو حمر ومشى طاير علييه من الكوول ) علاش كتكذذذب ازاامل ياك كتقررررب منها علاش كتنكر…. مرااتي انا كتقرب منها حدايا وانا كنشووف وبلى حشمة وبلى متقوول خوية هداااك لي كنطييح منوووووو
مهدي … (صعررررر ) وماااال ديييلمك اش بييييينك وبييينها… ورقة بييضاااء غاتقطع وسالييينا على اشمن امرأة كتهضر واش صافااااا
فرح … (دفعاتوووو كتغووت فووجهوو) وماالوووو قاالك لعيييب ياك ديييك لبنت قلتييلي غاطلقها علاش دابا كتعذب فييها…اش باغي
مهدي … داكشي لي باغييه عمروووو يوصليييه الوالييدة محدي عايش
عمرو … (مخرج عيينييييييه فمهدي) وسييدة مرااتووو اش دخلك بيناتهم انت اش دخل سوووتتتك لاسبووع الفرس واش هرب لدييلمك فخطرة
عيا يصبر راسو وطار علييه قاجووو وكيعطيييه ونفس شي مهدي.. وعمرو بيناتهم كيفك وكل واحد فييهم كيسب من سرواال لتحت… شافت فرح لقضية حامضة وهي تعيط لكارد… جاو كيجرييو فكووهم وشدووو جوج أدهم لي صااعر كيسب …
أدهم … والله حتى نقتل ديييلمك ليوووم…. هادييييك اولد لقحبة مرتي كتسمع مرتي… وعمر طب** دمك تشووف فيييها.. حييت عيينييك انجبدهم ليييك (صغر كيغووت ويهضرررر بدوون وعي) مرااتي يا ولد لقحبة مرااتي وعمري نطلقققها ازاامل … ديييااالي كتفهم حرمتييييييي وديااالي بووووحدي القواااااااااااااد ….

بارت_61♡
تسمعااات ضحكة دفرررح … لي مقدرااتش تصبر .. شعلات لحرب وناوضاات لخووت يتقااتلووو وكضحك على إنجاازها لكبير وذكاءها المفرررط ونساات الخوت يقدروو يقتلووو بعضهم …. تلفت أدهم كييشووف مفاهم واالوووووو…وكيشووف فمهدي لي كيمسح فمووو من دم وكيضحك … اما عمرو بحال الأطرش فالزفة…. تبسم عاد فاهم البلان … شاف فييهم ودفع لي كاررد مخنزز وعرووق يديييه منفووخيين … غادي جااي وكييسب وكيشوووف فمهدي بعيينيين حوومر.. غايتفرقع… تقدمات فرح لعندوو وشدات يدييه جلسااتوووو….شادة ضحكة وعاجبها كلامووو….. دابا تأكداات ( والبسمة على وجها) من نهار شافتها حلمات ولدها يبغييها ويوولد وليداتووو معاها… حيت ميلقااش بنت بحالها مربية حشوومية ومصواابة… فيها كاع الموصفاات باش تكون مرررراة ولدها .. لي كتمنى… زائد الجمال اش باغا كتر بنت كاملة مكموولة وصغيرة…
فرح …. (مسحاتلووو جبهتووو لي كتصب بالعرق عاد هضراات ) فييييين المشكيييل الى قلتي اولدي بلي دييك البنت غاتوولي مرااتي ومغانطلقاااش علاش كتكتابر راااسك وتقصحوووو مفهمتش.. خصك حتى لعبووو معاك عاد تهضر ….
أدهم …. (هز حاجب فييها) وقولي الوالييدة انتي هي موولات الفكرة ورااس الكبييرة… دهادشي بغييييت غير نعرف علاااااش واش الوالييدة مفكرتييش فالعواااقب… كيفاش قدرتو تلعبووووو معايا هاد لعب وعارفااني مكنتحكمش فراااسي… (تحت سنييه) وعدوووية لي يطيييح بييا كراامتي فووق كل شي ديييك انساانة على سمييتي المفروض يحتارمها هييبتييييي هي كل شي عندي هاد اللعب لي درتوووو رااه 0 (كيصووط)
فرح ….(كتصبر راسها لي غايطرطق ) اييييه انا لي طلبت مهدي حييت شفت لبنت مطلوووقة معاه قلت هادي احسن طريييقة وطبعا وافقني… نشووفوو هاد قصووحية رااسك فين غاتوصل مبغيتيهاش طلقها تعيش حياتها متعذبهاش برااكة باها بين الحياة والموت … يااك غيير لعبة وها هي تكشفاات ودابا مبغييهااش قلها صافي.. نخلييو البنت تمشي عند بااها… برااكة علييها غير صدمة ديال اليووم … (كتدفع جبهة) اصلا ألف واحد يتماناها مالها عوجة ولا عوورة نضرة منها تشووف رجال مصافيين علييها (كترمي الحطب على العافية) وأصلا ممسوقاش لييييك لا تبغييها ولا لا باغا غير تفك تا انا خاصني عقل كنحمق راسي معاك… وندخل لييك فكررة أصلا مستحييل تقبلها(كتغبن) صافي ممكتابلييش نشووف ولييداتك

أدهم … (خنزز فمهدي وكرررز على يدييه معصب من كلام الأم ديالووو وفالنفسووو كيهدن راسوو ) حساابي مع دييلمك من بعد وانتي الوالييدة ماشي بهاد طريييقة وكون دابا واحد قتل تاني مفكرتيييش فهادي … فكرتي غير تشوفي حفاايدك وانتي عارفة انا مزاال مناوي
فرح … (ضحكات كتصغر عيينيها فييه) دابا انا اولدي غاديرها بيا انت كضربووو وتمسح لييه وعيينييه عامريين خووف.. انت تقتل انت (شواتووو بقرصة ) وانا ولييت زايدة حداكم كتساابووو حدايا (ورجعات تغبن علييه) صافي مناويييش خلييك المهم طلق سيدة حتى تنوييي وسيير شوووفلك شي نفاااخة عامرة عمليات تزوجها ونوي معاها المعقول.. حييت دابا انتما دهاد الوقققت كاتبغيييو غير سلعة المغشووشة
مهدي …. هههه (باس راسها وكيضحك علييه) سمحيينا الغالية ولدك رااسوووو حجر كيفهم غير بهاد طريييقة الى مرضااش بيها غادي نتزوجها انا ياك بحال بحال انا ويااه الميييمة … غير بقااي على خااطررررررررك
فرح …. اييييييه لي نفخ على نعمة كيشتاقها فتالي
أدهم …. (بغى يجمع معااه وهي تحمر فيه فرح) نريييب لمك فمك قسما قسما بالله حتى نشرررك غادي نطيييح لييك سنانك تحسبهم حداااااك الى بااقي جبتيييييييها على فمك (خرجات بلى هواه مسكيين)
عمرو … (مكرشخ بالضحك ) ولهيييلا عبرتوو علييه (باس يدين فرح ) يخلييييييك لييينا الميييييمة
فرح …. (تبسمات ) يرضي عليييك اولدي
مسح فمو مهدي ورجع شعرووو لووور كيتفكر كلامووو كلامووو لي خرج … طبعا إنسان ايقوولك متنسااش راسك شكوون ويطيح بيييك … راه ضرووري ايبقى فيييك الحال واخا معرف اش يكوون داك شخص … خلاهم كيهضرووو وهز رااسوووو مشى بخطوات سرااع… طالع لغرفتوووو.. حاس برااسووو مخنوووق واخا ضحك فوجهووو كلامووو قاسووو فقلبووو… وهو دار هادشي غير على قبلووو بغااه يجمع راسووو ويكوون اسرة تا هو ويفرح مييمتووو خصووصا عارف انووو تاارتووو وحن فييها… تأكد انووو هاد الخطوة لي غايديير صحييحة مئة فالمئة… دخل لغرفتووو نيشان … حييد حوايجووو ودخل لدووش برد راسووو وخففووو … وخرج ملوي علييه فووطة… عازم يمشي بحالووو لدارووو يرتااح حاس برااسووو غايطرطق وكلامووو فوذنييه بحال الألة كتعااااااود …

بارت_62♡
في_غرفة_خديييجة
كانت مجبدة على سرييرها وكضحك غير بووحدها… وهازة طييليفوون .. كطلع تصااوروو مبتااسمة… مرة ضحك مرة تغووبش… اول مرة شخص يتييرها بحالوو… وبشخصييتووو المرنة والموزوونة… زائد الجمال طوولة وتجرييدة والحرووووشية السمرة… وعينيين مخروضيين معرفتهم عسليين ولا خووضر… تنهداات كتشووف فداك الحجم وديييك الكتلة … اححح وشمة مزيينة داك درااع بقوة… ودييك العضلات سداسية مكلضم وصجييح بحال دووك الناس داابووكس … ونضرتووو زويينة مبتاسمة… خصووصا رياضتووو كتحمقها.. ودييك لحييييية مطرااسية زادت زيناتووو… صافي طار لييهها لعقل… واش إعجاب ولا حب من أول نضرة … الله لي عالم حالتها فشكل … فكل مرة كتبغي تجاوبوو كتردد… واش خووف ولا فعلا خووف من أنها طييح ويووليي هاد الإعجاب حب .. تنفساات صعدااء وتكات على كرشها … محتاررة واش تكتب ليييه ولا نووو… عقل كيقوولها كتبي وعقل لا … فتالي لاحت هاد الأفكار وجراات لغطى … طلات على أفنان لقاتها ناعسة باستها فراسها وغطاتها … ورجعات تكات كتحاول تنعس…. وصوتووو بيين عيينيها مبتاسم….
-أدهم
طلع لغرفتووو عاررف الهضرة لي قاال لييه عصبااتووو… وهو كيعرف طبعووو كيف داير .. بلا دقان حل لباب ودخل لقااه كيلبس البوكسور… جر شلية وجلس مقابل معاه مخنزز وعارفووو بقى فيه الحال… بلى مايتكلم هز علبة اسعافات … وجلس حداه كيمسح لييه جريحة لي حدى فموووو …. تبع لييه لعيين مهدي وهو كيدير ليه بوماضة.. مكييشووفش فيه أبدا مخنزز ونضرتووو بااردة … تعصب مهدي وجمع الوقفة… كيلبس تشوورط ديالووو وكيصووط… خطف نضرة خفييفة منوو وعاد هضر ..
أدهم …. ( معصب من تصرف لي داار) مكانش علييييييك ديير داك تصرررفاات د الحبس
مهدي … ( كيلبس سبردييلة ) كان فعل ماض ناقص
أدهم … (خنزز فيييه) بغييت نعرف علاش درتي هكا وانت عارف مزيان هادشي غايعصبني بزااااف
مهدي … كل شي لمصلاحتك (شاف فييه معصب) ميين انت باغييها علاش كتعذبها هادشي لي بغييت نعررررف ونفهم
أدهم … (حمر عينيه) نبغييها ولا لا ماشي سووقك مدخللللللللش ومتخشيييش رااسك فييا… شكون قالك عذبتها

مهدي … (ضحك فووق قلبووو) وشنو دابا كديير ماشي كتعذبها.. انت عارف مزيان هي ماذنبها والووو وماعليييها والووو فهادشي كامل … البنت صغييرة مكتعرفش شششنو هي انتقاام.. مباالكش خرجتي لييها على قرايتها وهدمتي مستقباالها.. هاذا فحد ذاتووو انتقااام لييها
أدهم …. (كرز على يدييه وهضر معصبببب) مباالكش لي قااصييييت من ورى لكلب ديال بااها ولا كتشوووف غير جانب واحد .. (كيغووت) ياك مأذييتهاااش لي بغاتووو كايين وموجوود حدااها ونهاار انبغي انا غادي نطلقها ماشي انتما تفرضوووو عليا لي باغيييين… فاش يرشقلي انطلقها تمشي بحالها …
مهدي … (طوول فييه شووفة ) اييييياه داااابا زعمة كديير ضد واخا اسيدي هانا غانشووف واااش غاتقدر ولا كدييييير فيييها مصطلح كرامة وانت من لدااخل باغي تبقى معاك ومتزووولش من عيينييك
أدهم … (جمع الوقفة) خرج من هاد المووضووع بييييني وبيييين مرااتي .. دييها غير فرااسك مغادييش تورييني شنو نديير وشنو ماندييرش
مهدي … (ضحك باستهزااء) والله ضحكتييني بهاد الكلمة مرااتك بالفم
أدهم …. (ضحك مرجع ليييه ضحكة) وغاتوولي مرااتي بالفعل
مهدي .. (مخرج عيينيه ) اش كيدوور فرااسك بغبت نعررف
أدهم .. (تمشى غادي جييهتووو) صعييييييييييب علييك تعرررف (تفكر نضراتوو ليها ) جمع راااسك القواد معايا تشووفها قلب دوورة
مهدي … (تكرشخ بالضحك) انت بزااف ههههههه حق مولانا … امم دابا باغييها مرااتك بالفعل (كيضحك راسوو تخربق معااه) الى فهمت شي حاجة الله يعطي لميييمتي شي موصيبة
أدهم …. ههه دابا تعرف قرييب (تعانقووو وضربوو كف) متقلقش من كلامي فساعة غضببب خرج
مهدي … (خنزز فييه) عاررف لمهم عندي هو تكوون سعييد فحيااتك هادشي لي باغي
أدهم …. (تبسم كيطبطب علييه) عاارف العوود وسيير قوود نعس فيين غادي… تخرج تكرض لمك رجلييك
مهدي …. هههه غادي نسهر عييبت بالوحدة باغي نشووف شي زعرة قووقة
أدهم … (هز حاجب فييه) غيير بعد لهييييه وشوفلييك تا سينييكاالييييا من سوودان
مهدي … ههههه لا بغييييييتها شهبة والعيينيين محبدييين كوووحل احح
أدهم … (خنزز فيييه) وخررج قوود برجلييييك حسن من نكرررضك ونخرررررجك على الكرسي مهزوووز
مهدي …. ههههه الله يبعد بلايا على بلاك
خرجووو كيضحكوووو ومرة مرة يتناقرووو … خرج مهدي مع عمرو يسهروو…. وتطمنات فرح علييهم عاد مشاات ترتاح فغرفتها… اما سي خلعة طلع داير يدييه فجياالوو… غادي نييشاان لغرفتها ..

بارت_63♡
طلع مع درووج و دخل ديريكت الغرفة ديالها بكل عجرفة و تكبر ….لاح لافيست ديالو فوق الفوتوي و حل صدافات الفوقانين ديال القميجة …..و جلس فوق الفووطوووي…… كيشوووف فيييها كييف ناعسة ويدييه على ذقنووو مخنزز … جات في بالو اللقطة لي مخرجة عيينيها فييه … واحد البريق عمرو شاف فحالهم …. وكيفاش كان كيشووف فعيينيها دييك الخووف وبؤبؤ عينيها كيبري بحال الكريستال … و فاش كتعض على شفايفها بخووف …. كتشعل فييه نار ورغبة بأنو يتدوق طعم دييك شفايف …. أول مرة تجيه الرغبة يبوس شي وحدة و يقبلها بشغف باغي يتذوقها ويطفي ديك العافية لي فداخل ديالو …. تمتم بعصبية وناض قررب لييها جللس حدااها كيششوف فييها بأحاسيس ومشاعر مخربقة ….. مابقاش كيحس براسو لا فييين هو ولا شنو هادشي لي بدااه ولا أصلا شنو كيدير …. لي عاارف خاص تبقى حداه وجنبوو…نسا كلشي حتى من نفسه… تنهد كيشووف فوجها ملائكي بلى قياس فييها شي حاجة غير كاع البنات جمال ديين ودنيا شااف لكن جمالها طبيعي وبسييط وكيتييريي بجنوون … هي كتجدبوووو لييها بلى ما يحس بحال داك المغناطييس كيجرووو عندها … كاع حواسووو كتشعل ضو حمر .. باغيها باغي يتملكها ويوقف هاد نار لي كتحرقووو من جييهتها … صافي لي صبر حدوود وهو مبقااش قاد … هي مرااتووو وعلييها حق علييه .. وهو مكيدييرش لعييب … معارفتش مجرد انووو كيشووف فييها وجهو كيتطلق … ونار الرغبة كتشعل فييه كتر وكتر … ونهار على نهار كتزااد يوم بعد يووم … حس برااسو غايطرطق صافي مبقاش قاد يصبر … باغي يشبع هاد النار لي فييه على الله توقف … قرب وجهووو لحدى وجها … وهز خصلة من شعرها كيشمها مغمض عيينيه… احح حمقاتووو رييحة الكووك… حط يديه بشوية على خذها… رطب بحال بشرة ديال البيبي… وهبط بصبعووو لشفايفها كيدووز فوقهم بشوية … ونزل مخبييها بظلووو.. و حط شفايفووو على ديالها مغمض عيينيه… وهز دقنها عندو .. حتى تمكن منها وبادر فالتقبييلها .. بحال العطشان ولقى فين يروي عطشووو ….شفايفها كانو دافيين وعندهم واحد الطعم لذاااد بزااااف … مقدش يبعد عليييهم…وكل ما تحرك كيحرك شفايفووووو معاها غايتسطى.. وكيزييد فالوتييرة… كل شفى كيمصها بوحدها وينزل لتحتانية لي منفووخة كيمص ويجرها عندوو بخفة … حلوة حط يديه على وجها كينهج….و
بلع ريقو و حط يديه على صدرو لي كيتهز و يتحط….. باستغراب قلبه كيدق من غير العادة تمتم بين نفسووووو

أدهم …. شنو هادشي ؟ كنظن خاصني نفحص راسيييي
وقف بزربة وناض خارج كيحل القمييجة دغيا … دخل لغرفتووو لاح حوايجوو ودخل لدووش يبررررد…حاس برااسو غايجييبووو وهادي غير بووسة اش دارت فيييه … هرب من تأثيرها وعررف انوو شي حاجة فيه ماشي هي هاديييك … شي حاجة غرييبة كدق قلبووووو… أول مرة يحس بدقاان فييه … وأول مرة يعرف عندو قلب فالجسم ديالووو .. كب علييه الماء بارد وخرج ملوي علييه فووطة.. نشف راسووو ولبس شوورط… وتلاح فووق سرييير… شعل سيكاار… جات فباالووو دييك القبلة لي شعلات فييه نار .. احححخ كانت رطبة ودافية… ترسمات على وجهوو ابتساامة خفيفة… كيف حس بييها غووبش.. خاصووو يمشي عند بسيكوولووجي يشووووف حالتووو… ويبطر برااسووو قبل مايتسطى… تمتم بيين سنييه بعصبية ونعس على كرشووو كييف دييما خاشي راسوو فالمخدة….
بارت_64♡
#يووووم_____جديييييد
فاقت لايحة سالفها لزعر موور ضهرها… وكتكسل مبتااسمة… وتفووه بحال درااري صغاار… لاحت الغطاء وناضت لحمام تقضي حاجتها.. غسلات وجها وحكات سنيناتها … فجنبها كان لفطوور محطوووط فوق طابل كيف كتبغي ديييما … هزات عصييير وطرف دباكييط فييه نيوتيلا… كتلذذ فالمذااق … وتمشات بلاست دريسينغ كتشووف شنوو تلبس …. هزات كسوة صيفيا خفييفة بااردة لبسااتها فالأبيض ويديداتها شبكة … مع سندييلة حادرة مشطات شعرها وطلقااتوو على رااحتووو… دارت مايكاب خفييف وحددات عويناتها لي صغيوريين… هزاات بوشييط فيها طيليفون وسوارت لووطو… هزات تصميييم ديال المشروووع ونزلات كانت غير الأم ديالها جالسة فجردة كتقرأ الجريدة … عنقااتها من لوور وبااست حنييكاتها….
روبي….. صباااحوووو حبيبتي
ايليزابيت…. (تبسمات بحب) صباح الخير بنووتي
روبي …(جلسات حداها) كيف بقات ماماتي
ايليزابيت…. لباس ابنتي (حيدات نظاظر ) غادا المشرووع جدييد
روبي …. وي ماماتي ليوووم خاص نوقف على تصمييم باش يكون داكشي هو هداك
ايليزابيت ….. عارفة بنتي قادة بشغاالها
روبي …. يخلييك لييا الحبيبة ديالي (حطات راسها على رجلييها)
ايليزابيت…. (حطات يديها على شعرها كتمررها بحنان ) مال بنتي حبيبتي
روبي …. (طاحت دمعة مسحاتها دغيا ) والووو مامي غير توحشت أمجد … كون دابا معانا غايكوون شاد الخدمة على بابا وغانكون حتى أنا عندي خويا… (غرغروو عيينيها) معقلتش على وجهووو امامي بغييت غير نشووفووو (هزات رااسها لقاتها كتبكي ) ششششش علاش اماامي كتبكي غادي يرجع ياك دييما كتقوولييها لي
ايلييزابيت…. (مسحات طرااف عيينيها ) اه غادي يرجع عندنا ابنتي غادي يرجع
روبي … (عنقااتها وبااست راسسها) انشاء الله (شافت ساعة) هانا حبيبتي مشييت الى رجع بابا قوولي ليييه مشييت لموقع
ايلييزابيت… الله يدييك على خيير ابنتي يجي باباك انقولها لييه

تسالمات معاها ومشاات ركباات فلووطووو وتمات خارجة من بوابة صغييرة ديال لفييلا … تبعات لييها لعيين وعينييها مغرغريين بالدمووع… عارفاها كتفتااقد خووها بزااف… وديييما كتنعس معنقة تصااوروووو… وكتحلم شي نهار ييرجع… لكن ايليزابييت فاقدة الأمل شي نهار ييرجع… حيت فاتوو أعوام 23 سنة … فاش مشى كانت عندوو 5 سنييين فاش ضااع لها … يعني دابا غاتكون عندو 28 سنة .. مسحات دميعاتها وهزات يدييها كطلب الله شي نهار ييرجع وتلقااه… وعقلها ديما مشغوول فيين ايكوون وكييف داير واش مييت ولا عايش …واش واكل ولا لا … واش عندو عائلة … تنهداات ورجعات لوووور لأسوء نهار فحياتها… نهار لي فقداات ولدها أمجد كييف مسميييه الأب ديالوو محمد قاسم … حييت غيير بااه طالع نفس الملامح نفس سمورية ونفس العيوون فكل شي غير هو .. مخدى من عند ايلييزابييت والووو… على عكسها هي بييضة والعوينات ماروو وشهبة كتشبه ليها روبي فقط …..

#تتمة_64
وجهووو سميمر غامق وعوييناتوو كوحل بحال بااه … الأب ديالوو محمد قاسم مغربي الأصل … تزوج ايليزابيت عن حب وداتووو الأمرييكا فيين كون رااسو ولد معاه اول ابن أمجد … نزلات دمعة من عيينيها على ذكر اسمو .. ورجعات كتذكر دييك نهار لي كل نهار كتحلم بيييه
كانت خارررجة مع محمد يتقدااو ….هازا أمجد فيدييها وهو كيتمتر ليها باغي يمشي رااسووو… ضحكات كتبوووس فييه ونزلاتووو شادة يدييداتوو وكدوور بييه فسوبيير مارشي… وهو كينبش بيدييه ويهز لي بغى ويحط فالكروسة… بعد ما كملووو تقدية خرجووو حدى الباب.. وجبد محمد لكارط يخلص … لكن كان عندو مشكلل فالكارط ديالوووو… كانت مبلووكية… تعصب وهز طيلييفوون كيهضر مع الباانك ويسب مغذذ…. قربات ليييه ايليزابييت كتهدنووو.. وأمجد حدى رجلييها كيلعب بلي صاشي… هزات صاكها وجبداات فلوووس تخلص كاااش… وبالها مع محمد لي فييه سكاار والى زاد تعصب يطيييح كرييز…. كملات وجراات محمد كطمنووو وتهدن فييه …. وجمعاات الأكياس فيديها… لكن هنا صدمة فرمشة عيين لقاات أمجد طاار حسووو مكاييين…. غوتاات كتقلب ولاحت لي فيدييها كتجري ودوور داك سوبيير مارشي كامل … ولا حس ولا خباار… مشى محمد كييطيرر لعند لي مكلف بالكامييراا كيطلبوووو والييزابيييت غاتسطى… بالبكاء فوور ماشاافوو الكاميرات بالهم خرج مع الباب حييت لاكييس كانت قريبة حدى لباب وناس غادة جايا … غوتاات ربي لي خلقها وخرجات كي الحمقة كدوور… مخلاو تا قنت مقلبوووو خبرووو البوولييس لكن بدوون فائدة .. خصووصا محمد ماشي من ناس المهمة ولي عندها نفووذ كان موضف عادي فالأول … بكااو وتسنااو على أمل شي نهار يدق بابهم … وطالت المدة كانت ايليزابييت فصدمة… بعد سنوات قدر يخرجها محمد من داك الحالة وحملات ب روبي … عوضاتها شوية على داك الفراغ واخا عمرها نسااتووو دييما فباارها وديييما كدعي يرجع لييها شي نهار .. وتشووفووو حدااها تعنقووووو وتشم رييحتوووو… مسحاتها دمييعاتها ورجعات تقرأ فالجرييدة .. لكن عقلها كولووو معاه ..

بارت_65♡
#في_مكان_أخر
_سان_فرانسيسكو(أمريكا)
دخل شخص لغرفة سبووور… كانت كبييرة وعامرة بالماكيينات غير لكبااار .. كل وحدة ديالاش… وحدييييد الأثقاال بكثرة … لابس شووورط فقط ولفووق عاري … هز ديال اليديييين… من دووك الحديييد الثقااال ….. وبدأ يهزهم لفووق لتحت … بحال الى هااز ريشة… عرووقو منفوووخيين وحجبانووو عاقدهم… كيزفرر وعقلووو كيخمم… لمدة ساعة وهو خدام تا عرااق … وهز “لبااار فييكس” واحد الحدييد خاص كيخدم الكثاف … كان حاني رااسووو غير جسمووو ضخم لي بااين… طويييل وعرييض.. وكل يد قد صخط.. عضلات سداسية بامتياز… ومزيينة بعرووووق كتيرة خضراء … ورجليييه كذالك معرقة… ولوونوو سمر غامق كيبيري بالعرق وكثفوو واشم فييه وشمة كييرة عاطياها إثارة … وداير كاسكييطا مدرقة وجهو … زفرررر وطلق دييك الحديييد وحييد الكاسكيييطا .. هز قرعة ديال الماء شرب منها … وخوى على رااسووو لي بقى … وهز عيينيه…. كاانووو مخروضيين بين عسلي والخضر .. ومن نضرة ديالووو باينة إنساان قاصح … لحية خفييفة مزيينة وجهووو.. وشفايف حميمريين صغاار …( أححح غير ديال البوسان) … وجهوو مبشوور ومبتااسم…. خرج من الغرفة….و تمشى جييهت دووش ديالووو دوووش بخفة… وهز تشوورط بيض مع سرواال كحل وسبرديلة داار ساعتوووو ورش رييحتووو …. ونزل هاز فيديييه موبايلووو مدوزز الخط وكيهضر عن طريق سماعة بلوتووت… تفتخ الخط وهضر بكل ثقة….
……… كارل بغييييت نعرف شكون خدى أسهم إسماعيلي … حييت بالي صاحبنا نزل المغرب شكيييت فشي حاجة بغييت نعرفها وعاد نضرربووو ضربتنا….
قطع الخط وخرج من فيييلا كبيييرة من لداخل بحال الغابة بالأشجار… وهز ديكابوطابل فالكحل كتبري… وديمارااا تا زفرات لووطووو بربعة ديال شاكْمات لوور…. وطار مخلي غير العجااج موورااه…. مكيعرفش شنو هو ضوو الأحمر يعني إجباري الوقوف لا لا كيكسيري مقيوقف …. وشكون يقد يهضر معاه (هاد الإنسان بحالي كنعرف غير نكسيري لفراان عندي ممنووع🤣) … ما وقف غير حدى شرررركة قد الخلى معرووفة فأمريكا وعندها فروووع فمختلف المدن وكتبررز تاني مرتبة من بعد اسم العلوي … نزل مخلي كاع الأنضار علييه… وهبط غادي داير نضااضرووو مكيشووف فتاوااحد… بصم ودخل … كل شي كيحييه… طلع فأسانسوور نيشان لطابق ديالووو الخاص … جلس فكرسييه الرئيسي…. غير بييرووه قد
البرطمة بأكملها…. مزييين ومرتب متصخاش تحييد عيينيك علييك … دار رجل على رجل وفتح لبيسي ديالوووو… حييت اليووم أخر نهار عندهم حييت كاين عطلة .. خاصوو يكمل شي خدمة …. ركز عيينيه فالبيسي ديالوو …. كيخدم تحلف علييه تلى بوكسووور ماشي مديير شركة قد هادي… ومعروووف لواحد درجة كبييرة ميمكنش تسمع اسم خالييد ريييد وود براون ومتعرفش شكووون …..

بارت_66♡ -أدهم؛
كيف ناااض دووش ولبس تشوورط بلوكاصي مفتووح مع جيينز وسبردييييلة…. هز سوارت لووطو وموبايلووو وتم خارج من غرفتووو… حتى وقفوووو صووت تخنصيييص… جاي من غرفتها قرب لغرفتها بلى ميدق فتح لباب ودخل عندها … كانت ضامة رجلييها عندها… وكتبكي فصمت وتخنصييصة كطلع لييها قوية بالبكاء … شعرها هابط على وراسها حانيااه… تكى على الحيييط كيشووف فييها ومعصب وداير يد على يد … معجبووووش الحال يشووفها هكا كتبكي … تنهد وقرب لييها جلس جنبها… حسات بالحركة وهي تهز رااسها … شعرها هابط على وجها وعينييها حومر منفوخيين… وشفايفها حومر كيترعدووو… كرز على يدييه وهضر من تحت سنييييه …
أدهم …. مالكي علاش هاد البكاء كامل
أفنان …. (كيهبطوو دمووعها بحال شلال) بغييييت نشوووف بابا اهئ اهئ اهئ هو كيمووووت غادي يخليييني ويمشي
أدهم … (تنهد بالضييق كيشووف فعيينيها لي عطااو لوون فالشكل لحمرووية مع الكحوولية وداك البرييق كيبري بقوة تمتم معارف ميقوول)
أفنان … ( بدون شعور شدات فيدييه كطلبوووو وترجااااه) عااافاااااااك عااون بابا انت الوحيييييد لي تقدر تعاونووووو عفااك متحرمنيييش منوو عفاااك اهئ اهئ اهئ الله يخلي ليييك مييييمتك عاوني بابا يديير العملية
أدهم … (حس بيديها كييف كيرجفووو مقدرش يصبر ولا يشوفها هكااك كطلبووو وتبكي حس بالضيييم طاح على عيينيه وزااد تكررره باغي يعاونها لكن ماشي القتال ديال باها تنهد حاس بييها كيبقى باها واخا معارفاش وجهوو الحقيقي شد يديها وزاد قرب منها بلى شعوور مسح لييها دمووعها ونطق بروودة) البنات لي قوييات متايبكيييوش حاولي تهدني ومسحي دمووعك
أفنان … أهئ اهئ اهئ اهئ واخا ولكن غادي تعاوني عفااك أدهم (اول مرة تنطلقها) بلييييييز help me (شدات يدووو بقوة بحال طفل صغير خايف ) بابا لي عندي غادي يمووووت منقدش نشووفوو كيمووت منقدش غادي نتبعوووو 😭😭😭 هئ هئ هئ
أدهم … (غير نطقات اسموو قلببووو ضرب بقوة لكن غير قالت نتبعووو زيير على يدييها بعصبية ) قلت لدييييلمك تهدني
أفنان …. (رجع لخووف فعينيها ورجعات لوور حانية راسها كتبكي فصمت)
أدهم … (كرز على يديه محملش يشووف دييك النضرة والخووف فعيينيها تجاهوو قرب منها كيتنهد ) غادي نعاونك غادي نعاونك غير تهدني
سمعات هاد الكلمة بحال الى بييبان الجنة تحلووو فوجها… حلات عيينيها بصدمة ومسحات دمووعها كتشووف فييه بحال ممتيقااش لكن غير عاودها… محسااتش برااسها غير وهي ضاامااه بقوة عندها وغاطيررررر بالفرحة

أفنان …. شكرا شكرا عمري نساالك هاد الخييير( زيرات علييه بحال فاش كانت كتعانق مع صديقها سييموو وغاطير بالفرحة شافت فييه كتسناه يعاود يقوولها باس تسمعها منووو ممتيقااش) بصح غادي تساعدني
أدهم … (مقدرش يضمها عندووو وبعد ممتييقش فمووو اش خرج نطق معصب وناض وقف) سي غادي نعاونك (وتم خاارج مع الباب ) غادي نصصييفط لفلوووس الأم ديالك باش يبدااو العملية
خرج وزدح الباب مووراه دووز نمرة كلف شخص فالمعرب بالعملية ورجع لغرفتووو…كيحس برااسووو غايطرطق … عييط لجمييلة تجييب ليه قهوة .. وجلس فووق الشلية كيفكر علاش دار هاد الخطوة … علاش مقدرش يشووف دمووع فعيينيها.. تخربق لكن تييق عقلووو لي كيقوولييه هي مراتك يعني مسؤوليتك ولازم علييك ترعيييهاو تعاونها … حيت معندها تا واحد غييرك حاليا … برد قلبوو بهاد الكليييمات … وسف دييك سيكاارر وساررح كيفكر ….
بارت_67♡ -روبي___عمرو،
نزلات حدى الموقع فيين كاين المشروووع … مطير ليييها رييييح شعرها … هزااات تخطييييط وحطاتووو على لوووطووو… هزات ستيييلوووو خدامة وكتشووف البني واش تماما نفس التصمييييييم … كانت منغامسة حتى حسات بيييد على كثفها … تلفتاات باالها واقف بأحسن حلة … لابس تشوورط مزيير بيض ومحلوول من صدر مبين ديك سمورية المثيرة ودييك العضلات واقفيين مع جيينز وسبردييلة…. وشعرووو مرجعووو لووور …. مبتاااسم بدييك سنيينات بوويض مستفيين بحال الجوهر … قبل مايهضر سلم علييها بلابييز خلاها غير كتبحلق بعيينييها…. مرتابكة وفالنفس الوقت كتشوف فيه بإعجاب
عمرو …. صبااح الجمال ونعوومة 😍😍😍
روبي….. (ابتاسمات ) صباح الخير مسيو عمرو
عمرو … (طلع فيها حاجب ) عمرو اوك… ومسيو علااااش ؟
روبي … غير من احترام 😍
عمرو … (قرب لييها كييشووف فعيينييها ويضحك متلفها ) بغيييت غير عمرو براكة (بابتسامة كذوب صخر )
روبي …. (توترات ورجعات لوور تا كانت غاطيييح ) هاا اه عمرو
عمرو …. (شدها من خصرها وابتاسم) بشوية عليييك (رجع لييها شعرها موور وذنييها) أول مرة نعرف سمييتي زوييينة حتى لهاد الدرجة ( وبديييك ابتسامة لي كذووب نطق ) تبغي نخرجو بلييل لواحد البلاصة زويينة غادي تعجبك
روبي …. ( حسات بييه قرييب لييها بزااف وممقدراتش تشووف فييه حنات رااسها ورجعات خطوة كتهضر بلى تركيز ) اه ولكن
عمرو …. (قاطعها وشذ يديها) مكاين ما ولكن انا عارضك باش هاد سي متبقااش ونحيدوو هاد الحاجز (رفع حاجب بابتسامة) مبغييتيش نكونو أصدقاء
روبي …. (بابتسامة ) اوك انشاء الله
عمرو … (رفع يديها وبااسها بلطف وحنان حتى حس بيها تبوورشات ) غادي نتسناك مع 9h حدى باب داركم
روبي…(نطقات بسرعة ) لا نتلاقااو حدى سطووب
عمرو … هه اوك
كملووو الخدمة أو بالأحرى هي لي كملات الخدمة أما هو غير حاضيييها وكيتبسم… مسطيييييه شعرها وطايتها… وعيينيه غادي ياكلووها عجبااتووو وبغاها وبس… خصووصا فاش كتوتر كيزيييد يعشقها … أول مرة يشوف اورووبية كتخجل وكتوتر… بهاد الشكل لكبييير… زاد عشقووو لييها كبر وزاد عطشوو بأنو يوصل لييها … تبسم ورجع لوور كيشووف تحركاتها ومشيتها لي بحال العارضات … وشعرها لي معنكشها.. تبسمممم وهز الماء وقرب ليييها …

عمرو …. غادي تكوني عيييتي جلسي رتاحي
روبي … (جلسات فوق الكرسي ) مبقاااش بزااف غادي نخلي العمال يكملوو لي عطييتهم
عمرو … (مد ليها القرعة د الماء ) خودي بعدا شربي وأنا غانمشي نهضر معاهم باش يكملوو تصميييييم لي عطيتيهم
روبي…. واو شكرا كنت محتاجة نشرب شكرا
عمرو … (تبسم ) مرحبا
كملووو خدمتهم حتى تأكداات على انو كل شي مزيان … عاد جمعات تخطييط .. تسالمات مع عمرو وركباات فلووطووو ديالها وكسييرات… تبع ليها لعيين وعلى محيااه ابتسامة ساحرة … حك لحيتووو كيضحك بحال شي حمق بووحدوووو… وأخيرا غادي يقدر يخرج معاها طييييط أطيييط… ركب فلووطوو ديالووو وكسييراا لفييلا نيشاان …كيدندن فرحان ومقاداه فرحة …..

بارت_68♡
فاقت بكري والفرحة على وجها … ممتيقااش ايييه وأخيرا قبل يعاونها … نفس شخص لي كان بالنسبة لييها وحش … ولا ملاك وقبل يمد لييها يد العون .. تبسمات كانت واخدة عليييه نضرة خايبة .. لكن ماشي تا لديييك درجة صدق خايب لا لا .. ها هو غادي يعاون باها وهذا فحد ذاااتو إنجاز كبيير غايديير على ودها… ماشي كيف كانت كظن… لا صدق إنسان وكييعرف الإنسانية … جمعات شعرها على شكل كعكة مهملة… وكتعاود كلامووو فوذنيييها… كضحك بحال الهبييلة…. ايييه صافي دييك نضرة تبدلات ولات تشووف فييه البطل الخارق لي غادي ينقذ حياة باها … خرجات من أفكارها غير على صوت دقان قالت دخل.. وهي تبان لييها خدييجة داخلة … وباينة ماشي على كَانتها …طلعات حداها مخشية فيييها … خدييجة …. كييف بقييتي حبييبة
أفنان … (تنهداات كتشووف فيها ماشي على بعضها) لباس حبيبة (بابتسامة فرحانة ) you know I do not believe your brother tell me I help you 😍 (هكا كتهضر فاش كتكون فرحانة)
خديجة … (تقادات فالجلسة كتشوف فيها بصدمة) بلاتي بلاتي واش انتي كتعرفي اللغة الإنجليزية 😨😨😨 عمرك قلتييهالي
أفنان …. ههههه بصح غير مجابتهاش الفرصة 😊😊😊
خديجة …. بلاتي بلاتي شنو قلتييلي خويا قالك نعاونك (بابتسامة) بصححح
أفنان …. وي والله قالي غادي نساعدك
خديجة …. واو ياك قلتهالك قلت لييك خووية قلبووو حنييين غير كيبيين صرامة … مينقدش يشووف شي حد كيتألم وميساعدووش
أفنان …. (تبسمات) مصدقتش يعاوني مي الحمد الله
خديجة … سعداتك بخووية والله وخسارة متكوونوووش بجووج… كتبانووو كوبل زوييين بزاااف 😔
أفنان …. صافي عفاك انتي عارفة انا وياه مستحيل نكونو بجوج راك عارفة كنبغي مروان وتوحشتووو بزاااف
خديجة … (بحسرة) اففف صافي عارفة غير كنتمنى هاد مروان يكون شخص مزيان ويبغييك وبهتم بيييك… ويكون كيتسناك ماشي العكس
أفنان …. (بثقة) انا عارفاه كيتسناني وكيبغييني بزاااف
خديجة …. اوك حبيبتي الله يكمل علييييك وتلقاايه فأقرب وقفت

أفنان …. غادي نرجع المغرب نقلب عليييه (كتهضر وفرحانة) موور العملية دبابا غادي نطلب أدهم نطلقووو ونرجع المغرب
خديجة … ( حنات راسها) انا غادي نمشي حاسة براسي عيانة
أفنان … (طولات فيها شووفة ) مالك بنتييلي ماشي هي هاديييك
خديجة … والووووو غير دماغي مخربق وقتلني الملل شنو بالك نخرجو فليييل عرفتي شنو دايرييين (بابتسامة) مهرجان لواحد رابوور جديييد عاد بان ولكن ماشي هنا فسان فرانسييسكو غادي يكون غذا مع 10h
أفنان …. (طرطقات عوييناتها ) Really
خديجة … of course شفتها ف تييفِي قبييلة
أفنان …. يااي بغيييت نمشي
خديجة … خاص نقولووها ل أدهم ضرووري عرفتي شنو فلييل فاش نخرجو نعلمووه بهادشي راك عارفة الى موافقش منقدرووش نسافرو حتى لديك المدينة بوحدنا
أفنان … وي عارفة على الله يوافق
خديجة … انشاء الله يبغي راه هذاك الحب دختووووو ميرفضش ليا
أفنان …. اممم اوك حبيبة
ناضووو البنات نزلووو لصالة عند فرح تجمعوووو معاها …. كي ديما كيتعاودوو ويضحكوو نسات حزنها معاهم…. لكن بالها ضرووري مع الأب ديالها …. بزاف تساؤلات فراسها واش واش واش … انا واحد ميقد يجاوبها من غيرووو أدهم … تعاشاات لعشية ودازوو ساعات حتى كتسمع فرح طيليفونها كيصووني لقاتووو أدهم … تبسمات وهي تجاوب بحب وحنان …..

بارت_69♡
فرح ….ولدي حبيبي
أدهم …. الغالية كيف بقيتي
فرح … لباس اولدي علاش مجيتيش تغدى لا انت لا دراري
أدهم … راهم معايا الواليدة تلاقيينا واحد صدييق تغديينا مجموعييين (حك شعرووو) لوالييدة أفنان حدااااك
فرح … (تبسمات ) اييييه اولدي حدايا بغيتيها
أدهم….. عطيهالي الواليدة
مدات ليييها طيليفوون وغاطيير بالفرحة من لداخل … شافت فييها أفنان مفاهمة والوووو… لكن غير قالت ليها فرح هذا أدهم دق قلبها بقوة وبزااف دالأفكار كيدوورو فراسها اولهم الخوف من عملية د باها …نطقاات بصووت كيرجف وخوف فالنفس الوقت ….
أفنان …. ألوووو
أدهم …. (نطق بصعوووبة كيحس برااسووو مخنوووق ) بلى متخافي العملية ديال الأب ديالك دازت مزيان … غير خاصووو راحة 2j عاد يفييق الى بغيتي تقدري تهبطي تشوفييه غير هو خاصك وقت لباسبوور ديالك خاص يتعاود
أفنان … (والفرحة على وجها وقفات كتغووت) ياي الحمد الله الحمد الله (شافت فرح) ماما فرح بابا مغايمووتش (رجعات ركزات معاه فالهضرة) شكرا شكرا بزااف أدهم عمري نسالك هاد الخيير ماشي مشكل واخا منهبطش لمهم عرفتووو دابا مزيان
قطع الخط فوجها خلاها مفاهمة والووو … نقزات كتعنق فرح وخديييجة… وكاتنقز وتقول الحمد الله فرحات ليها فرح من قلبها حيت كيفما كان الحال كتبقى هي بريئة ومعندها حتى ذنب فداكشي لي دار باها … لكن من جهة أخرى عارفة ولدها كيتقطع … وصعييب علييييه يعاون الشخص لي قتل الأب ديالوو بلى رحمة ولا شفقة خصوصا عاونووو وعطاه حياة جديدة … تنهداات عارفة ولدها كيقااصي فصمت وخصوصا فهاد اللحضة … واخا مكيبييينش هي الأم لي ولداتووو وحاسة بييييه… طاحت دمعة من عينييها مسحاتها دغيا … وشافت فالسماء كتدعي الله يعاون ولدها ويخرج من دييك القوقعة لي محصوور فييها … وكطلب ترجع ليييه ضحكة في يوم من الأيام … أما أفنان بقات تنقز شادة فخديجة لي كضحك علييها …. كانت طايرة فووق سحاب… ضحكات على إثر هاد الفرحة وتبسمات وهي كتفكرووو كييف نطقها ” انا غادي نساعدك غير تهدني” ترسمات ابتسامة عريضة على شفايفها…. وتبدلات دييك النضرة الخايبة لنضرة جميييلة كتحمل بزااف د المعاني … وهكا كملات العشية فجو جمييل … وصلات 7h وطلعووو البنات يلبسوووو بعد ماخداو الموافقة من فرح … حيييت أدهم مكاجاوبش… واخا عييات تصووني عليييييه خديييجة كااان لا رد …
بارت_70♡
طلعات كتجري فرحانة لغرفتها ….. أول حاجة دارتها دوشات… وخرجات كتنشف شعرها .. ذهنات جيسمها كامل بنسمة الفرييز … وشعرها كي ديما مذهوون بزييت الكوكي… هزات دوبياس مشبكييين فالكحل لبساتهم… مشات جييهت دريسينغ… ثارتها كسييوة فالكحل باليدين حد المرفق مزيريين ومن لفووق مفخفخة…. هابطة حتى لتحت وجايا من جيهت ليسر مفتووحة كاملة حتى لفخاذ…. تبسمات وهزاتها مع سندالة كحلة عالية …. دارت ميكاب عادي وأحمر شيفاه مغلووق كيف كتبغي … فرقات شعرها فالوسط… وطلقاتووو حريير ومكريبي من لتحت … هزات صاك طويل وساعة فالنفس لوون معاه … ضارت كتشووف راسها .. وهي تسمع دقان عرفاتها خدييجة … قبل ماتهضر طارت علييها معنقاها وغاطيير بالفرحة… كتنقز وجها حميييمر وعينيها كيلمعووو ….. بأبهة حلة لابسة صايا قصيرة فالكحل وسوميج فالبلوو بالكاروات… هابطة من درعان بجوج… ومبييينة الفتحة د ثدي ديالها … مع بشرتها بيضة ناصعة جات سوو كيووت مع ماكياج خفييف وعكار مارو ماط بارد … ونضيضرات وشعر زعيعر حد لكتاف… وسندالة طالوو عالية مع صاك وساعتها المفضلة… شافت فييها بإعجاب ودهشة فالنفس الوقت ….
أفنان … (شدات يديها ) اويلي مالك ههه غير بشوية عليييك
خدييجة …. رااه هنا ولهيييلا جا قاااالبي قلبي ناري غايسكت ممتيقااش غادي نشوووفوو يا ربي يا ربي يجي غانمووت الى مشفتووووش
أفنان … (هزات حجبانها بعدم فهم) باسم الله علامن كتهضري مفهمت والووووو
خدييجة …. برااون اححح (حطات يدييها على قلبها) كيعجبني لدرجة ولييت نحلم بيييه
أفنان …. (جلسات على سريير وجراتها) عاودييلي راني مفهمت والووو شكون هاد براون برااون
خديجة …. اححح (تنهداات كتفكر تضاريس وجهوووو لي محفووور فقلبها ) هذا واحد الشخص كنت دخلت لأنسطا واحد نهار وهو يطلع لي فصفحتي بقيييت متبعاااه وكل نهار كييزيييد إعجابي ليييه .. لدرجة فاش كنشووفوو داير لي فيديو قلبي كيبقى يضرب يضرب بحال الى غادي يسكت ..عرفتوو ليووم بصدفة جاء لوس انجلوس حييت شفتوو حط واحد صوورة … ومعروووف فاش كيجي لهنا … كيمشي نيشان لناايت كلوووب برووون… كنظن تابع لييه ولا ديالو معرفتش… المهم سمييت الكلووب بحالوو… (تنفسات كتعاود وترتاح عليييه وعيينييها كيبرييو مبتاسميين) عرفتي كيحمقني فمشييتووو وهضرتوو وشووفتووو كنحس بيه بحال الى كيشووف فيا قلبي كيبقى يضرب بقوة …

أفنان …. (تبسمات وشدات يدييها) الحب هذا الحب هههه ناري صافي طحتي احبيبتي مشووقة نتعرف علييييه
خديجة … (بحسرة) حتى نتعرف علييه أنا بعدا… عفااك دعي يجي ليووم لكلووووب
أفنان … ههه غادي يجي وأصلا غير يشووفك يبغييييك ميلقااش بحالك
خديجة …. (هزات يديها كتدعي ) امين أمين (ورجعات كتشووف فيها ) زعمة يبغييني
أفنان … (ضربات على راسها بخفة) ومالووو غايلقى بحالك
خديجة…. (تبسمات ) اححح يخليييك ليلي
خرجو البنات كيضحكووو سلمووو على فرح .. لي كتوصي فييهم وتعاود باش ميتعطلوووش… باسووها تا بجغووها وجرات علييهم بصندالتها … غمزات خديجة أفنان .. باش يتلفووو لكارد وميتبعووهمش… هي هادييك ركبات خديجة فلووطو ديالها … غير خرجات تبعووهم لكارد … تبسمات خديجة بشر و قالت لأفنان تشد راسها مزيان … وكسيراات تا زفراات لووطوو بقوة مع أخر ماخرج فالكاطكاط… حسات أفنان بمسرانها غايخرجوو بالخلعة خصووصا خديجة طايرة وهما موراها طايرين تابعييينها … كضحك ودخل وتخرج من كل شارع كااع خيطاتهم… وأفنان حداها كتغووت وتوييل… أما هما حلفوووو لا ملووووو بقوة درووبة دوخاتهم مساكن …..
بارت_72♡
من بعد سباااق لي وقع بيييينهم وبيييين لي كارد كووور… قدرات خديجة تلفهم … وضحكات بشر كتصفق…. اما واحد أفنان صفاارت بالخلعة وطرييق كاملة كتغوت وتدعي…. تكرشخات خدييجة علييها بالضحك فاش شافت حالتها .. وقربات ليها كتعاود ليها شعرها لي تخربق … وأخيرا وصلووو حدى نايت كلووب برووون…. أكبر كلووب فلوس انجلوس…. وشكون كيدخل ليييه من غير دووك ودووك… غير ناس د لعاقة والحبة…. نزلوووو مشاديين وبكل انووثة كيتمشااو… خداو الكنية ديالهم…. وبصمووو عاد دخلووو…. كانت موسيقى صارخة… والكيسان كيدوورو على ناس لي فشكل … تبسمات أفنان كتشووف جييهت الموسيقى ناس كيرقصووو برومانسية ومتقاربييين لبعضياتهم… ودارت كتشووف فجهة لاخرى كانووو غير لفوطووي وطبالي مستفيين كل كوبل شاد حبيبتوو كيفلوورطيييو…. حلات فمها عاجبها تمنضر فييهم … محسات براسها غير جارها خدييجة …
خديجة …. اويلي تي مالك شفتي لبووسان حوالييتي زييدي قدامي
أفنان … (خنززات فيها وحنييكاتها حماروو) سيري براكة كن لكذوووب
خديجة … (جلساتها حداها فواحد القنت ونيييت مقنت ودارت كتقلب علييه بعيينيها) اففففف عندااااك ميجيييييييش
أفنان …. غادي يجي مالك صبري عاد وصلنا
خديجة …. (طلبات غير عصير ليها ولأفنان ودارت عندها ) ناري قلبي كيضرب بقوة ممتيقااش غادي نشوفو مباشرة
أفنان … (كتشوووف جييهت لبااب ) كاع مقلتيلي شكلوو دي داير
خديجة … (ساحت ذايبة كتوصفوو لييييها) طوووووووييييل وعريييييض وكثاافوووو عاليييين وباارزييين سمييييمر وعويناتووو ماعرفتهم خوضر ولا عسلييين اححح لحييتووو خفييفة … وشنيفاتوو رقااق وديما كيدير كاسكييط كيصطييينييييي بيييها …
أفنان … (ضحكات بقوة ) صراحة معرفتش واش هو المهم ضووري شوفي جيييهت لباب
خديجة ….. (تلفاات طايرة وعينيها خارجييين…. زاد قلبها دق بقوة غايخرج .. وقفات بلى هواها عيينيها كلاوووه زفراات كتشووف فوحدة معلقة فييه كتبوووسووو …رجعات حمرااء وجلسات كضرب رجلييها علاين تبكي ) شفتيييييي شفتي كييييف بااستووو وهو عاجبووو الحال
أفنان …. (شدات يدييها ضاماها) تهدني ماشي العصب هو الحل.. متنساايش هو مكيعرفكش شيء عادي يكون كيعرف بنات بزااف (كانت غاتقوول بحال والوو تكون مراتوو وهي تسكت)
خديجة …. اف عارفة عارفة (وقفات ) غادي نمشي لحمام ممرتاحااش شوية ونمشيو بحالنا
أفنان … (تنهدات) اوك (وتببعات لييها لعييين غادة ) 🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

فالنفس المكان كان خاليد جالس مع صحابوو وبيناتهم البنات … كيضحكووو ويشربووو مجمووعييين… حتى دازت من حداه خدييجة كتشووف فيييه وعييينيها كيزيدو يدمعوووو… غير جات عينيها مع عينييه هبطات دمعة وحسات بقلبها غايخرج من بلاصتوو ورجليها كيترعدووو … دغيا حنات راسها ومشات كتجري لحمام … تبع لييها لعيييين… ونتابه كيف لي دازت من حداه كيحلوو فمهم فطايتها … ومع لمقزب ولحم بيض ثارت شهوة فييهم … شاف بلامبالاة فيها ورجع كيهضر مع صحابووو… حتى كتبان لييه بعد مدة راجعة وطالقة شعرها لي كانت جامعة … وشيراات ل أفنان تبع لعييين فين شيرات بانتلووو جايا … ومع الكسوة طايرة موراها مبيينة لييها رجلييها كاملة حتى لفخاض عريانة .. ركز ليييها فالفخذ ديالها برزاانة وتدقيييق ممل …

بارت_73♡ -روبي_عمرو
وقف فالشاارع لكبير لي كيخرج من لفييلات صغار … وهبط زااج … حتى كتبان ليييه جايا بحال الأميرات لابسة كسييوة الأحمر فوق ركبة مزييرة… وشعرها طوييل طاير مووراها… ومع لحمها بيض كيبان كيبري فلييل … زفر تالف فطايتها وعينييه كلاوها بشرااسة… تبسمات فاش شافتوو وطلعات حداه… مادة يديييها ليييه …
روبي …. سلام
عمرو … (شاف فيديها وجرها منها عندو وبااسها جنب فمها بحنان ومع ريحتووو دوخاتها غمضات عينيها وحلاتها بدهشة فالنفس الوقت) جيتي كتحمقي
روبي … (ابتاسمات) شكرا
عمرو …. (طول شووفة فيييها وهز كلينيكس) علاش دايرة عدسات عيينيييييك مووووت بلى هادوو
روبي….. (تزنكات بالحشمة وتفافات) هاااا
عمرو …. (مد ليها كلينييكس) حيديهم كيحمقووني عيينيييييك
روبي… (تزنك وجها وشدات منوو كلينيكس حيداتهم دغيا ورجعات شافت فييه كانوو دامعيين) شكرا
عمرو …. (قرب منها وباس عينيها بجوج صارط ديك دميعات ) الحمر يا العمر
روبي … (حسات بقلبها خرج وكيدق وهي ترجع لووووور حشمانة) نمشيييو
عمرو …. (تبسم وشد يديها) نمشيييو الكبيييدة
روبي …. (مسكييينة ساحت وقلبها كيضرب جرات يديها وشافت فطريق كتحاول تفهم شنووو كاين) ممكن نعرف فين غاديين
عمرو … (تبسم ) اليوم غانخطفك
روبي … (ضحكات وقلبها كيخفق) فين خاطفني
عمرو …. لواحد البلاصة فيييها غير أنا وانتي فقط (هز يديها وباس كفها حتى رعشات)
بعدات يدييها وكتقوول ياكما تصرعت وقبلت نخرج معاه … ومعارفاش حتى علاش ناوي … متنكرش حسات اتجاهو بالإعجاب لكن من جهة خرى تحرك الخوف ورعش جيسمها… كيبقى فالنهاية شخص غريييب عليييها … تنهداات كتشوف فطريق وتطلب الله يدووز الوقت دغيا ونرجع بحالها … رمقها بنضرة ممفهوماش يمكن عرف شروودها… وشعل موسيقى هادءة كيحاول يخررجها من تفكيرها … وديك شي لي كان تعاودو فطرييق وضحكوو…حتى جابوو الوقت … وماوقف غير حدى البحر …. كان الهدوووء غير صوت المواج… ورييحة البحر لي كضرب فوجهم نقية … تنفسات ديك الهوى مدخلاه لريتها وتبسمات … نزل حل ليها لوووطو بلطافة … شابك يدييه مع يديها وهبطووو فالدرووج… حيدات سندالة ديالها وتمشااو فووق رملة رطبة …. تارها ضو خفييف كيباان بعيييد… وكل ما كيقربوو كتوضح ليها رؤية … غير شافت مزيان بالها طابل فالوسط مدورة بشمع فالأرض … ملون
وجوج شليات فرجلييهم ورييدات بوويض… وفوق طابل مستفة بالشهيوات وجووج كيسان دالمشروبات… وصوفيا طويلة فووسط منو قلب حمر مصاوب فالورد حمر وداير بخدادي صغار …. تبسمات عينييها كيبريو مدهووشة من المنظر لي قدامها …..

بارت_74♡
_أدهم ؛
من بعد ما مشى عمرو… كمل صهرة مع مهدي كيشربوو ويتناقشووو فشي صفقة مهمة … ومن عييينيه باين الألم … قاطع نقاشهم صوت موبايلووو كيرن … شاف شكون وهضر متعجب … فتح الخط عاقد حجبانوووو كيتسنى اشمن خبر غايسمع … لكن غير لكارد خبروووو بلي وقع… وقف مخرج عيييينيييه لي حمارووو فثانيية وحدة … وزفر كيسب من صمطة لتحت….
أدهم …… وانتما يا ولاد لقحاب فيييييييين كنتوووووو بنت مقديييتووووش تلحقوووها مخدم معايا زوامل انا ولكن من بعد حسابي معاكم تالي (قطع الخط فوجهم ) الى بقااات فيييييييييكم مراااااانيييش العلوي
مهدي …. اش واقع مالك شنو كاين تاني
أدهم…. البرهووشات خرجووو وزوامل لي مخدم مقدرووش يلحقووهم دغيا البرهووشة تلفااتهم وبشلاغمووو كيقوولها بن زامل لأخر
مهدي ….. خديجة وأفنان خرجو (شاف ساعة ) واش متأكد 10h هادي
أدهم …. (ضرب الكأس مع الأرض وناض غادي اتجاه لوطو ديالووو ) اليووم زفرشخ زامل بووها(فتح GPS وطلع ليه تعقم فين هما … دغيا شعل وكرز على يدييه) عرفتي فييين لقحبة مشات
مهدي … وابرد اصاحبي فين هما دابا
أدهم…. نايت كلوووب ديال زامل براون ولكن غير بلاتي اليوم نقتل القحبة دمهم
مهدي … (خرجو عييينيه) اش داهم لبروون
أدهم …. (طلع فلووطووو ) دابا غانشووفوو

زفر مزير على فكووو…. وطاار بسرعة لمكان… تبعووو مهدي كيطلب الله تدووز هاد لييلة على خيير… أما أدهم مبقاااش يقشع… فكرة انهم فنايت جالسين بوحدهم وزوامل كيتزلووو علييييهم… لعبات ليييه على نوامر عقلووو… خصووصا عند مناافسووووو… صاف بغى يحماق … زيير على يدييه لي مجرووحة وكتنزف بقوة … محاسش بالحرييق وزاد فسرعة كيتسابق مع ريح …. ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تمشات برزاالة وابتسامة على فمها … تبع لييها لعييييين …. او بالأحرى عييينيييه خرجووووو فالفخذ لييسرييي ديالها… ممتييقش لي كيشوووف… وقف كيشووف فييها ويشوووف فالفخذ ديالها … محس برجلييييه غير تابعيييينها بلى هواااه….. ضاغط على الكأس بقوة حتى تهرس فيدييه … وصلات عند خدييجة … وجرااتها لوسط لموسيقى …. كضحك بقوة وأفنان متبعاها…. بردووو قلبهم بحال جوج حماق خلاوووو كاع الأعيييين عليييييهم…. ورجال لي مع لبنات وقفووو كيصفقوولهم…. خصوصا خديجة لي عريانة كتر … خلات ريووكهم نزلووو … تقدم براااون عندهم …. وعلى فموووو صدمة كيشووف تحركاتها وعيينيه فقط على فخذها…. كل ما كيقرب قلبووو كيضرب كتر من الاول معارفش سبب… ولا شنوو هادشي لي كيشووف … تقدم واحد شخص شهب وعوييناتووو زرييرقييين… وقرب من خدييجة بالعاني باغي يتحكك معاها … بدون مقدمات جرها من يديها حتى تزادحات معاه … ونزل على هذاك بكرووشي لوجه…. تا طاح طارو بيه لكارد دغيا … وقفات كتشووف فييييه مصدوومة وممتيقااش…. اااه هو ولهييلا هو نفسووو لي كانت تحلم بييييه ها هو شاد يدييها ومقربها ليييه …. طولات للحضات شووفة فعيينيه كانووو جامديييين وبدوون أي إحساس … ونفسووو سخونة كضرب بقوة فوجها … تزنك وجها ورعشوووو يدييها بجووج من قوة تووتر…. تبسم فاش حس بييها ومد لييها يدييه ….
خاليد … كان باغي يتبسل وخدى جزاءووو دابا (سولها مبتاسم) واش صافا
خديجة ….. (حالة فمها حتى حسلت بقرصة فجنبها ) هااااا ااه ااه صافا
خاليد….(تبسم ومد يدييه ) نعرفك براسي خاليد
خديجة … (كتحك القرصة وتخنزز فأفنان) خديييجة(بابتسامة)
خاليد… (باس ييدييها وشاف فأفنان) والأنسة
خديجة …. أفنان
خاليد …. (مد يديه) ليا شرف أنسة أفنان تفضلووو معايا نجلسوو منبقااوش واقفيييين
تبسمات أفنان كتنغز خدييجة … وتقدموو معاه لجنااح خاص وفييييه الكاالم…. رحب بيييهم وقدم ليهم نادل كيسان دالعصير … كان مثبت وعقلووو كيحلل… تعرف على خدييجة ودا وجاب معاها فالهضرة… عرف بنت من وشكوون مبييينش صدمة ديالوو لا بلعكس…. تعابييرووو عادييين… خصووصا ميين
خصووصا ميين عرف أفنان مراة العدو ديالووو….مدار حتى ردة فعل … بلعكس برزانة كيهضر والحفيرات دزيين باينيين سهات فييييهم خديييجة…. وحلات فمها فييه مع كل حركة او كلمة قلبها كيضرب كتر وكتر ….مفاقت غير أفنان ملييعاها تاني بقرصة … تا قفزاات وضارت كتحمر فيييها … شيرات لييها أفنان على ساعة عاد توكضات وبدات تمتم… قربها منوو كيجفلها قربوو بلى قياس … ناهيييك على هضرتوو ونضرة ديالوو كتحس بالكرة الأرضية كدور بيها …..

بارت_75♡
-روبي_عمرو
خرجها من ديييييك صدمة فاش حط يدييه على كثفها ودورها عندووو…. عيينييه فعيينييها وبديييك ابتساامة سحرها لتاني مرة … فووق ما حسات بشفاايفوو على يديييها بجوووج كيقبل فيهم… حسات بتبوورييسة طالعة من رجلييها صغير …. ممتيقاااش شنو هادشي ولهييلا قلبها كيدق… تفافاات هاربة من هاد شعوور… وحيدات يدييها بزربة …. أما هو تقدم مبتاسم قد ليها شلية حتى جلسات وجلس حداها … كيباتسم وهضر كيشووف فعوييناتها…
عمرو … كنتمى يعجبك المكان فكرت ولقيييت احسن بلاصة هي هادي حيت هادءة غير حنى والقمر تالتنا واش عجباتك ؟؟ روبي ….(بابتسامة خجولة) زوييييينة بزاااف شكرا
عمرو … بصحة يستاهل هاد الجمال اممم غادي تكوني جعتي تفضلي مابغييتش نشووفك حشمانة مني
روبي … ههه لا كون هاني مكنحشمش فالماكلة
عمرو … هههه بصحة
روبي … شكرا
بادرررووو فالأكل تعشااو فجووو جمييل …. كان حاضيها بنص عيين كيف كتبنن وتاكل…. غير كملووو هزوو المشرووبات وجلسوووو على صوفيا لي دايرة بخدادي صغار … شافت فالسماء نجييمات صغار كيبرييييو وتبسمات … عيينيها فيييهم وكتهضر …
روبي …. فاش كنت صغييرة كنت ديييما كنخرج لجردة بلييل ونجلس كنشووف فهاد نجيييمات… وبعد لمراات كنبقى نهضر معاهم كنحس بييهم كيسمعووني … وكنبقى نشكي لييهم أي حاجة وقعاتلي .. وشحال من مرة غفييييت فجردة (ضحكات تا تسدووو عوييناتها)
عمرو …. (تبع لها لعيين كتهضر ورنة صوتها فيها ألم كبير قرب منها وشد يديها ) عاودييلي على رااسك
روبي ….. (ضحكات وهضرات معاه بداريجة ) راسي خاوي ههه فييه مامي وبابا و (سكتات وحنات راسها بحزن) وخوية أمجد كان… دابا ماشي معانا
عمرو … (تصعق ميين هضرات بدارريجة) بلاتي فيين كتعرفي تهضري بداريجة ناري ممتيقش
روبي …. ههههه اااه علاش فيين لمشكييل حتى انت كتهضر بييها

عمرو …. نووو كاين فرق أنا مغريبي وانتي أمريكية خالقة هنا كيفاش تعلمتيييها
روبي …. ههه حيت حتى انا مغربية بابا مغريبي واخا تزاديييت هنا بابا مكانش يهضر معايا بلغة أجنبية نو علمني داريجة من صغري
عمرو ….. واااو مفاجأة هادي ههه (تفكر فاش هضرات بحزن على الأخ ديالها ورجع سولها بإهتمام) قلتيلي عندك خووك
روبي … (بحزن ) كان للأسف مشى
عمرو …. فين مشى
روبي …. معرفتش (عاودات ليييه القصة طاحت دمعة مسحاتها دغيا وتبسمات) كنتسنى على أمل شي نهار يجي
عمرو …. (قاس قلبها لي مجرووح ومألم وقرب لييها مسح طرف عيينيها وباسهم ) غادي يرجع إنشاء الله ضرووري غادي يرجع هو غايكون كايقلب عليييييكم
روبي …. أمين أمين بغييت غير نشووفوو ونحس بيييه ويكون عندي أخ حتى أنا بغيييت غير لقااه وتشوفو ماما لي غاتمووت على بعدووو وبابا لي دييما مفكرووو وكيهبط بدمووع فعيينيه يمشي لخدمة….. (انهارت ضمها عندوووو بقوة و هي كتبكي مخلييها تبرد قلبها واخا دمووع معندهم باش يفييدووها ضمها مزيرها عندو وكيمرر يدييه على شعرها بحنان )
عمرو ….. ششششش بليييييز متبكيييش غادي تلقايييه وتشووفييييه أنا عندي إحساااس قريب تشووفييييييه
روبي ….. (كتنخصص) انشاء الله
هز رااسها كيمسح لييها عوييناتها…. مقدش يشووفها كتبكي وزاد تشبووتوو بيها وبقوة … مستحييل يخلييها لشي حد وغاتكوون لييه بووحدووو …. باغي يعاونها ويخرجها من هاد الحزن ويرسم الفرحة على وجها ويخلي ابتسامة على شفايفها دييما …. دق قلووبهم يجووج فدقة وحدة … وهما كيشووفوو فبعضياتهم … قرااب قرااب وأنفاسهم كضرب فبعض …. غمض عيينيه مخلي إحساسو هو يتحكم … بيييه ونزل حط شفايفو على ديالها… وبادر فتقبييلها بحنية … مقدراتش تحرك قلبها كيضرب يمكن كتر منو .. غمضات بدوورها عيينيها عايشة هاد الإحساس … عضها بشوية حتى حركات شفايفها… رجع كيقبلها بقوة ويمص شفايفها ويجبدهم حتى حلات فمها ودخل لسانووو…. أما يدييه حطهم على خصرها دافعها لعندوووو ومزيرها … غاسووو فقبلة فرنسية محسات براسها غير دافعاه واقفة عرقانة وهو كتر منها ….
روبي … (رجعات لووور) لا لا انا خاصني نمشي مخاصش هادشي يكون (كدخل وتخرج فالهضرة)
عمرو …. (زفر ورجع شعروو لووور وقف وجرها من خصرها عندو ) سمعييني ا روبي من أول نهار شفتك عجبتيني وخدييتي عقلي واليووم زااد داك الإعجاب وتدفق حتى وليييت بااغييييك وبااغيييييك ماشي تفلييييية(هبط عينيه لشفايفها كيهضر مقرب ليها ) غادي تكوني ديالي ومن اليوم انتي محسووبة عليا مدييرييش معايا هاه وهاه (شاف فعيينيها وتبسم)

حمقووني عوييناتك شفايفك كل شي فيك حمقني وخصووصا قلبك الحنين
روبي … (تزنك وجها وتسرط لسانها مقدراتش تكلم حدها كتسمع ليه وقلبها كيضرب)
عمرو …. غاتبقاااي ساكتة ( قربها ليييه كتر كيشووف فعينيها) ليييا ارووبي ليا ديريها فباالك
هبط لشفايفها بقبلة حنيييينة… كيقبل بشوية وعينييه علييها حتى تجاوبات معاه…. يمكن جاوباتوو بدييك طريقة… تبسم ضامها لييه بقوة باس راسها وعنقها… تازنكات بالحششمة… وهي ههاديك وصلها لفيلا ديالهم بحب كيوصي فييها ويحكم من دابا وهي حالة فمها فييه…. اول مرة تعيش هاد الإحساس … حتى دخلات عاد كسيرا راجع بحالووو فرحان وكيدندن مع الموسيقى …….
#يتبع

Leave a comment