Skip links

قصة : اللؤلؤة السوداء ج2

 7,167 عدد مشاهداات

بارت_26♡
كملو العشااء فجو ضحك… وشادييين ناب فخدييجة لي كتخنزز فيهم وتقلب فعينيها بعصيية وهما غايموتو بالضحك علييها … كانت ساعة 12 لييل … طلعات فرح وخديجة يرتاحووو وبقااو دراري مجمعييين فجردة… كل واحد فين جالس …. شعل أدهم سيكاار كيكمي وعروقو متشنجة …يجمع دخان فمو ويصوووطو فالسماء … رمقووو عمرو بنضرة فشكل قبل ميهضر …..
عمرو …. ديييييك راااس عندك مبغاااش يرطاااب خلاص
أدهم …. (خنزز فيييه فهمو لاش كيلمح ) مال عروووق دييلمكم انتما … مغادخلوووش سوووق كركم خلاص
مهدي … والقلاوي البنت صغييرة وزيييييد خلييتها مريييضة وخرجت كتفكر بعقلك ولا كرررك
عمرو …. حق مولانا تا حزقلوووو هذا مافيهاش انا بعدا انقود من هاد الخرى مبغيييييت ناخذ ذنب من دييك درية
أدهم …. (كمل صيكاار وجهو حمر وكل دقيقة كيزفر تا كيبغي يسووط فيهم ويرجع يشد رااسو) عرفتووو شنو ديرووو نوضوو قودوو عليا من هنا
مهدي … (خرج عينيه ودار رجل على رجل) هي لمشيتي قودتي انت دابا عند البنت (شااف فييه بجدية ) أدهم البنت عيانة وتعب باين عليييها راك كتغلط فحقها
أدهم … (شااف فييه مخنزز وعينيه حومر صغرهم فيييه) ياكما 😠😠😠 راك غاتقودها معايا
مهدي ….( خنزز فيييه وفهم شنو قصد غير من نضرة عييينيه) كيبالي بصح انوووض انا نقود
عمرو …. (تكرشك بضحك) نتما مال جد مكم مشادييين غير بوحدكم
أدهم … (صاااط دخان فالسماء) واقيلة انتما متافقييييين مع الواليدة
عمرو … (تقاد فالجلسة) متقووليش عاودتي الوالييدة 😨 (شاف فيه ميل ليه راسو بالأيجاب وهو يهضر بجدية) أدهم نجيييو الواقع هي بعييدة على هاد الخرى كامل ومزال صغييرة يسحابك العنف والضرب غادي يبرد قلبك لا لا ولله غالط حيييت هادشي غايولي اسموو الظلم.. واش حنا ماشي رجال باش ناخدوو حقنا من وليييية معصات مذنبات
أدهم …. (سف سيكار فدقة كان مزال فيه شوية وصاااطوو فوجهوو) وانا كنقوول الواليييدة مييييين كتجيييب شي كلييمات قووول انت اولد القحبة لي معلمها 😠😠😠😠
عمرو… والغالية هاديك كتقوول غير الصحييح
أدهم …. كملاتها بغاتني نجيبها غذا
عمرو ….. هههه أحسن ماقالت الواليدة اخوية انت حال وأحوال نخاف على البنت

أدهم …. (خنزز فييه) كتقلب عليا نعطب منك واقييلة
مهدي …. (تلاح كيضحك عليييييه) يا مفخباركش قالك بغى يجمع راسو ويشووف شي بنت ناس
أدهم …. (تبسم جنب) هاي هاي امتى هادشي
عمرو …. (خنزز فييهم) مالكم الى لقيييت بنت ناس علاش لا
مهدي …. وحتى تقبل علييييييك بعدا
أدهم…. ودوووك صلاكط كل مرة وجه جدييد شنو دير معاهم
عمرو … طلع لي داك زبل فراسي بغييتها مغربية ولا والله لعتبااب باب داري
مهدي …. صراحة انا معاك هادو غير سلعة دجابوون وشينوة… مكاين غير تزواار(كيشووف فأدهم ويضحك) أولى عمرو
عمرو …. (كيشووف فأدهم شاد ضحكة ) ولهييلا نيشان مكااين غير شعر ملصصق ونفخ الأرداف والبزوول وشفط وقهروونا اخويا بسيليكون (رجع شاف فمهدي ) ههههه مهدي مهدي عرفتي شنو تفكرت هههه نهار ديييك طاليانية عجبات ادهم وجرها لبيييييت غير بدأ وهي تهرب قرعة بلى بيريييييييك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
مهدي ….. (تلاح كيتكرششششك بالضحك) وناري عمري نسى داك نهار هههههههههههههه
أدهم …. (جابولو ضحكة وهو يطلقها) ههه عرفتوو بنت القحبة بقات تلوى عليا جهلاتني غير شديتها من شعرها جريتها وهي تغوووت…شعر بقى فيدي وهي مصدومة غووت علييها وهي تعلق بلى شعر
عمرو …. 😂😂😂😂 علاه انا نقد نسى ديييك نهار

بارت_27♡
كملووو حديييتهم فجو من ضحك شافو ساعة كانت 2دلييل… كل واحد طلع الغرفة ينعس… مع عيااو مقدووش يمشيوو لديوورهم…. بقى غير أدهم جالس حدى لبيسيين…. وكيتفكر كلام الأم ديالووو وكلام خوتو…. طبعا البنت صغيرة وملييها ذنب …وهي مكتعرف والو على جرائم باها …. لكن هو كانت عندو فكرة هي ينتقم بأي طريقة كانت …. مهتمش لشي لأخر أو حس بمقداار ذنب حيت اصلا القلب لي يحس معندووش….بعد تفكير طوييل خدااه بيين نفسوو… قرر يخرجها من جحييييم الأنتقااام…. حيت كلام الأم ديالوو وأصدقااءووو صحييح مئة بالمئة … ماشي أدهم العلوي لي ينتاقم من طفلة… جمع نفس سخوونة وطلقها …. وعاااد عقلوووو وعى بشنووو داار … تفكرها فاش كانت حرارتها ناار بحال العافية وسمح فيها بالجوووع … تشنجوو عرووقوو بعصبية وهو فبالووو الى ماتت مستحييل الأم ديالو تسااامحوو…..ناض خفى هز سوارررت لوطو وخرج طاير حلووو ليه الكارد لبااب بغااو يتبعووه حييت لييل وأعذاءوو كثاار….. وقفهم بإشارة منو وزفررر تا تحكووو روايض بقوة وبسرعة غادي …. وبعد تواني كان حدى باب لفييلا ديالووو… خرج وطلع طاير حل لبااب وزف مع درووج كيجري… قرب لغرفة فين كاينة وحلها طاير…. بانتلوووو مغطية قرب منها وحيد الغطى على وجها … شعرها مغطي وجها… حيدو كيقلب راسها…. خرجووو عينييييه من قوة الحراارة هز لييها راسها عندو بشوية …. وجها صفر وعينيها مقلووبين….ضرب على وجها ضريبات خفاااف وكيعيط بإسمها…..
أدهم…. أفنان ( كيضرب على وجها بشوية ) أفنان فااااااااك
حط ليها راسها حييت مغيبة وهز طيليفون كيتاصل بالدكتور العائلة خدى إستشارة منو وقاليييه يتبع هاد تعليييمات ضروري وغير طيح ليها سخانة يجييب ليها دواء لي عطاه إسموو…. ولكن فحالة مطاحتش ليها سخانة خاص يجيبها أفقرب وقت لمستشفى ….حنى عندها وممهتمش اصلا بشنو غادي يدير …. هزها عندو دخلها لدوووش حطها فالبانيو وطلع ليها تيشوورط حيدوووو… وجرها بشوية عندو وعنقها كيحل ليها سوتيام من لووور …زفر معصب مكيشووفش فجسدها كاااع…. وهبط يديه لكيلوووط نزلوووو لها … وحل رشااشة وتكى ليها راسها بشوية….. غير حسات بالماء هابط رجف لحمها وشوك …. عينيها مقلوبين كتحاول تحلهم….شفايفها كيترعدووو… محملش يدير هاد الخرى كيف حسبوو … لكن كيبقى هو سبااب فحالتها…. ملقى كيف يدير يدوش ليها وهو يحييد تشوورط ديالو ونصل سروال بقى بشوورط ودخل عندها … قلب ذاتها كانت مزالة سخونة….
زاد تعصب وبدأ يسب فالدكتوور… هز شنبوان خواه على راسها وبقى يدوز بشوية تا رغوة وغسلوولها مصدوووم من كمية طولو…..شاف الماء لي فالبانيو دفى بحرارة جسمها… دغيا حل لغطايا خواه وشعل ماء بارد تاني…. غير عمر بدات تحل عينيها بشوية ورؤيا مضببة عندها … شد فيها كيقيص جسمها بالووو شوية على قبل … خلاها 5 دقائق فالماء وناض جاب فوطة ديالو …هزها عندو ولواها فيها بحال البيبي صغيير … وحطها فسريير بانلووو فازك بالعرق والحرارة وهو يخرجها غادي بيها لغرفة ديالو … حطها فسريروو ومشى جاب مقياس الحرارة… دارولها تحت باطها ومشى يشووفلها شنو تلبس… هز غير قمييجة ديالو بيضة ….. وزف بيها عندووو وجهو متشنج بالأعصاب غير سنى مقياس الحرارة هزو شاافو لقى حرارتها مقادة…. زف بيييه مع لحيييط لاحوووو تا تهرس … وحيييد ليها لفوطا بشنتة… عينييييييه ديرييييكت مشااو لصدرها….

بارت_28♡
عينيييه ديرييييييكت مشااو لصدرها …. خطفوو نضرة صغييرة منهم وبلى ميزييييد يبحلق هزها من خصرها كيلبسها لقميجة وجهوو حمر …. غير حس بييها حلات عينيها وشدات فيييه كرز على يديه معصب … ورجعها كيشد ليها صدايف… غير قرب جييهة صدرها وهي تعييييط بإسم ….
أفنان ….. م مروان (حلات عينيها ورجعات شداتهم مزالة مهدوودة)
لاح علييها ليزار وخرج معصب لبالكوون كيكمي تفكر مكلاتش نهار كامل هز طيليفون دوموندا ليها بيتزا وجلس فالفوطووي كيكمي ويسب ويشوووف فيييها مغدذ… تفكر آخر حاجة نطقات بيها … وتفكر نهار حضاها مع واحد جنب لبحر كانو قرااب لبعضهم…. عرف هاد إسم لي نطقات بيييه وهي غايبة كيعني ليها بزااف … تبسم بشر وناااض قاصدها…. حيت تفكر فاش كان يغسل ليها شاف سنسلة فعنقها…. جلس جنبها مخنزز وهز سنسلة من عنقها بانتلوو قلب مشبك وفيه حجيرات….غير برك جنب بلى ميعرف وهو يتحل …. كانت صورتهم معانقيييين… تبسم باستهزاااء وشدووو… كانت سخانة نزلات منها … فتحات عويناتها بشوية بانلها شخص حداها … غير فتحاتهم بانولها عينين حمرييين… خرجوووو عيينيها ولمدة وهي مخرجة عينيها عاد وعات وتقاداات راجعة بلوور خايفة منو……شااف الخوف فعييينيييها وهو يزييد يحمر فييها ….كانت غاتهضر وهي دير قب وتسكت…. طول شووفة فعينييها كيحاول يقرااهم…. وناض وقف كيخنزز فيها وعينييه قرطااااس… سمع صوني عرف وصلاتو طلبية…. نزل كيتعنكر خلصها وطلع لقاها ناضت وخارجة…..غير شافتو رجعات لووور خايفة تهضر يلسقها…. كتشووف فالقمييجة لي لابسة وتشووف فيييه وعينيها خارجين …. حط البيتزا فوووق طابل وهضر بروودة …
أدهم ….. أنا لي بدلت ليك كانت حرارتك عالية ودابا زيدي تاكلي بلى هضرة بلى جووج ولا ساهلة غانهزك ونصيييييط بييييك من هاد لبالكوووو…. شافت فكلاموو الجدية وهي تجلس كترعد… كان قاتلها جووع طاحت فدييييك البيتزاااا عمية ومولاتش فكراات فشي حاجة .. اما هو كان حاضيها وحاضي تصرفاتها…. غير كملات ضارباتها بتكريييييعة عالمية…. شدات فمها كتقول الحمد الله وحشمانة منو … قبل متنوووض تخرج وقفها ….
أدهم …..جلسي لأرض واش قلت ليييك نوضي
أفنان …. (شافت فيه براءة ) لا
أدهم … اوى جلسي على طرمتك
أفنان … (حماروو خذوذها وحنات راسها ونزل معاها شعرها لفاازك) سمحلي
أدهم ….(كيشوف فخذودها حمريين غايطرطقو) سمعيني نوصييييييك من دابا ….غذا غادي نديييك لدارنا عند الواليييدة وياوييييلك تمشي تبكي وتشكي عليييها قسمن بالله حتى ندفنك حيييييية غادي تجلسي بحالك بحال ناس ضيااف
ضيااف حتى نرجعك تقودي عليا
أفنان …. (لمعووو عينيها فرحة وتبسمات ماشي حيييت اترجع حييت غايخلييها وميبقااش يعاملها بدييك الطريقة لي كتخلع ويعطيها تخمل وطيب وتسيق وتصبن هادشي لي فكرات فيه اما ترجع من اسعد ايامها ترجع عند حب حياتها) لا لا عفاااك مبغيييتش رجع غير خليني انا نمشي راسي
أدهم …. (صغر عينيه عرفها فين باغا تمشي وعرف حقدات على باها) داكشي كيبقى سووق كررررك انا هنا دابا كنحضررررك غادي تجلسي مع قنت وياااويييلك تشكيييي على الواليدة
أفنان … (هزات راسها بأه ) لا غاندير لي بغيتي
أدهم … مزيان ودابا تحركي لغرفتك غذا كوني واجدة
أفنان … واخا (حنات راسها وخرجات فرحانة )
اما سي أدهم زفر معصب وناض دوش ودخل لفراااشو يرتااح ….

بارت_29♡
اصبحنا واصبح الملك لله
نهار جديييييد فااقت فيييه أفنان مبتاسمة كتكسل حاسة براسها صافا وفرحانة من لداخل … ناضت لدووش قضات حاجتها وغسلات وجها وحكات سنيناتها… حسات بجوع وهي تهبط حفيانة برجيلاتها بيبضيين ومطيبزييين… هبطات فدرووج نيشان لمطبخ … وحيت هي من عشاق العصير صاوباتو دغيا … حطاتو فوووق طابل وهي تبان ليها كيييك دشكلاط فوق ثلاجة خرجو عينيها 😍…. كتحماق على شي حاجة سميتها شكلاط…. بغات تجبدها كانت عالية عليها عيات تنقز والو….. وهي تجر الشلية طلعات فووقها… وتعلات على صبيعاتها….. فهاد لحضة كان سي أدهم داخل هاز صاشي فيديه ومعاه دوا لي كتب ليها طبيب … جاء نيشان مع دييييك لقطة …. بانتلوووو طرماحة بيضة كتبريي ورجيلات كيشعلووو مطيبزييييين… وشعر موور ضهرها كيبري حريير وصل لمؤخرتها …خرج عينيه وهو كيشووف فيييها لحمها كيبري ويلمع… بانتلو كتعافر وهو يقرب عندها جررها نزلها بشنتة وجهووو مزااد غير حماار….
أدهم ….. دييييلمك باااك معلمكش الإحترااام كدووري يا بنت القحبة عرياانة (حمر فيها بعينيه و معصب)
أفنان …. (تكمشاف فالحيييط خايفة منو وعينيها دامعييين) س سمحلي بغييت ناخد غير هاديييك (كتشير لكييك) وملحقتش …(شافت فيه براءة هضرات) معنديش الحوايج باش لبس
أدهم ….. (خنزز فيييها ) ها الخرى (لاح ليها صاشي) قودي لبسي تعطلي نسلخ مك تما وهزي هاد دواء 😡😡😡
هزات صاشي ودواء و طلعات كتجري اما هو مخلى بسبان فيها غير لي نسى وجلس معصب
أدهم ….. اش هاد لقلاوي دخلت لحياتي

هزات صاشي خواتها … لقات فيها دوبياس كوحل وجينز و سوميييج صميطات فالصفر مع سندالة كحلة…طولات شوفة فيهم … وصاطت كارهة تلبس داكشي … ولكن معندها خيار .. هزات دوبياس لبساتهم ولبسات جييينز…. جاها مطرطق ومع موالفة بداكشي مفضفض حسات براسها مربووطة…. كملات شومييز وسندالة… شافت فالمرايا راسها فشكل … هزات المشطى مشطات شعرها ومع ديما كيتفرق ليها فالوسط رداتو لووور… وتمات غاديا جاتها المشية فشكل فسندالة وتجيين وهي تعيس … كانت فلباسها مرتاحة مي هذا حسات براسها مكبلة ولا مربوطة …. دلات شنايفها غضبانة وهبطات مع درووج … كان كيصوووط غير شافها وهو يخنزز
أدهم ….. (وقف ومشافش جيهتها ) تحركي قدامي (وزاد مخليها موراه)
بانلها العصير والكيييك هبطات عليه وهزات طرف من الكييك كلاتوو وتبعاتوو كتحاول تجري … كان واقف على لووطو معصب شافها كديير دييييك المشية وهو يخنزز فيها … طلعات حداه وهو يهز منديل
أدهم … (بلى ميشوف فيها لاح عليها المنديل) شدي مسحي فمك تفوووو
أفنان …. (مرضاتش من معاملتووو ليها كينقص منها بزاف وحاس براسو شافت فالمرايا لقات جناب فمها عامرين شكلاط مسحاتهم وحنات راسها) شكرا
زفر معصب وكسيراااا بسرعة وكل دقيقة يصوووت … بعد دقائق كان فالفيييلا ديالهم…. رضات البال لفييلا لي بحال القصر كبييرة ومنوورة مع شميسة يا سلام تبسمات وهي كتشم نسمة الهواء نقية …. حط لوطو ونزل غادي بكل عجرفة طالعة ليييه القردة وهي موراااه كتشووف فضهرووو وفبادروو قد صخط وعلى مشية عندو تا هي مكبرة بحالووو عوجاات فمها وكتسب فيه فنفسها

بارت_30♡
زفر كيصخط وينخط غير بووحدو…. كانت فرح جالسة مع دراري مجمعيين فوق طابل … باااس فووق راسها وسلم على دراري وجلس فوق لفوطوي مفرق رجليييه…. وكيشوووف فيها بنص عيين واقفة متوترة وجامعة يديها بجوج … كطرطق صباعها وحانية راسها حشمانة…. وداك شعر نازل على وجها مزينها بطريقة كتغري …. شافتها فرح وناضت عندها مبتاسمة… قربات ليها وحسات بتوترها ويديداتها لي كطرطقهم بتوتر فبعض … ضحكات وشدات يديها عندها …ورفعات ليها ذقنها للحضة بقات مدة كتشووف فيها وتبسمات عينيها كيلمعووو عاد نطقات… فرح …. سبحاااااان اللله غزااااالة ابنتي مااااشاااء اللله 😍😍😍 (كتشووف فيها وتبسم )
أفنان …. (تبسمات وقبلات يديها) شكرا خالتي
فرح …. (حطات يديها على راسها كدوزها وقلبها من كيضحك) عيطيلي ماما فرح انتي دابا مرات ولدي وبنتي وبغييتك تعيطيلي ماما
أفنان … (توردوو حنيكاتها فرحة ورتاحت ليها من أول نضرة ) واخا ماما فرح
شدات فيديها وقفاتها حدى خديجة لي كانت غاطير بالفرحة فاش عرفات الأخ لي دايرلها سجن المؤبد تزوج وتهنات منووو على الأقل يرخف عليها شوية من دييييك الغمقة لي داير ليها … طارت على أفنان كتعنق فيها وتعاود…..
خديجة ….. ييييييييي وأخيرا وأخيرا خوية تزوج ممتيقااش هههه ودابا اتولي عندي صحبتي لي تونسني (بفرحة وعينيها عليها كيلمعو ) اح صدقني تيتيزة وخوية عرف يختار
فواحد القنت كان واحد القلب كيغلي غليان…. محملش يسمع كلمة مراتك ولا شي حاجة بحال هكا … غير كيسووط وخايف ينووض يسووط فيهم تاهما الى زادو كلمة … اما عمرو ومهدي شادييين ضحكة بزز… جرات فرح أفنان حداها جلسات … حمقاتها بحشوميتها وحنيكاتها لي كيحماروو دغيا وجمالها طبيعي… لدرجة مقدراتش تحيد عينيها عليها … غير كتسول وأفنان كتجاوب حانية رااس … مقدش يتحمل الجو ولا خانقووو… وناض هو ودرااري لشركة … خرج كيصووط ويزفر كل دقيقة… جبد سيكاار كيكمي… على الله يتفش وهو غايطرطق … ركب كل واحد فلووطو ديالوو ونطالقو بإتجاه شركة .. سايق طاير وبسرعة … تسمعووو صووت مجهد ديال رواايض محكوكين فالأرض مخليين بصمتهم مرسومة …. تلفت كل شي كيشووف فييه … نزل مخنزز مكيشووف فتاواحد … دخل مع لباب … وغير مشيتوو مطيحة قبييلة عندو مشية رجولية بامتياز بحال دوووك لبوكسوورة… كيخلف وكل خلفة وسع من تانية…. اما عضلات يدييه … قد صخط كيتهزوو معاه فكل خطوة كيخطيها… مخلي كااع الأعييين تابعااه وحالة فمها … طلع فالأسانووغ بنفس نضرة خاشي يد فجييب وتانية كيكمي بيها… تقدم لجييهة لمكتب ديالو…
وبلى ميشووف فسكيرتيرة ديالو هضر … أدهم … جيبيلي كاع لملفات دسيمانة وعدد شحن لي خرجو مع الحسابات كامليين ( لدخ لباب ودخل )
بقات حالة فمها تا تزدح لباب بقوة عاد وعات براسها وهي تقفز… هزات الملفات وناضت كتقاد شعرها وتحل صدايف شميييز لي لابسة تا خرج صدارها كامل باين مغطي غير ريوووسس … وطلعات صايا لفووق وصاطت ريحة…والعكار بزربة دارتووو عاد دقات فالباب بشوية … وغير سمعات صوتو فتحات الباب بابتسامة على شفايفها …
بارت_31♡
دخلات كتعوج فالمشية وخاوية قرعة ديال العطر على راسها … وكتحييلون بعينييها لي كلاوه وفمها فيه تعكيرة ديال لقحاب …. حطات الملفات وبلعاني حنااات باش يشوووف صدرها …مي مهزش راسووو كانو عينيه على لبيسي ديالو …بقات واقفة حدى راسووو… تا سالى طفى لبيسي وهز الملفات كيطالع علييييهم…. قربات لعندووو وحنات عليييه…غير حطات صبعها على لملف تشرح ليه…. وهو يجمعها معاها بتصرفيقة تا شافت نجووم … وقفات حاطة يديها على حنكها لي ترسمات علييه يدييه… اما هو وقف داير يديييه فجييبو وكيطلعها بعينيه من رجليها لراسها باشمئزااز …. أدهم …. شكون عطى لقحبة دمك الجرأة باش تقربي مني … (هز صبعوو كيقيسها بييه من رأسها لرجليها ) جرثوومة بحالك عاهرة موالفة بهزان لق**** تجرأت على شكووون على سييييييدك أدهم العلوي (بالغوات عاوديييييييها شكون انا )
سكرتيرة …. (شافت عيونو حومر وهي تخلع) س سيدي أدهم العلوي
أدهم … (ضحك باستهزااء وقرب منها ) سيري مسحي جناب فمك من لعكار راك شوهتي بكرك وبرااااااا خرجي قوووودي عليا أخر مرة نشووفك هنا وحسابك ايوصلك(غوووت ) ياااا الله قووووووووودي
تهزات مخلوووعة وطارت دمووعها هابطيييين …. هانها وطيح بيها وذلها بأبشع طرييقة…. طلعات راسها بالها كل شي مخرج راسو من بيرووه وكيضحكووو على حالتها…. بلى متزيييد دقيقة هزات صاكها وحنات راسها …كتشهق وكل شي تخلط فوجها ولات كتخلع …..اما سي خلعة رجع لخدمتوو كأن شيئا لم يكن … كيراجع حساباتو ممهتمش… سمع مهدي وعمرو لي وقع من خلال الموضفيين لي كيوشوشو بيناتهم … وقصدوو مكتبوو بلى إذن دخلو مدرميين … عرف شكون دخل حيييت تا واحد مكيقد يدخل عندو حتى يدق ويعطيييه الإذن وإلا معطاهش الإذن كيمشي بحالو … جلس عمرو ومهدي شي كيشوف فشي … هاد نطقو…
مهدي…. شوااقع هنا سمعت الموضفييين كيقولو جريتي على سكرتيرة ديالك مالها شنو دارت
أدهم … (عينيه على لبيسي) وي جريت على الكلبة
عمرو …. كيفاش جريتي عليها سيدة كفووؤة فخدمتها فاش غلطات غير فهمني
أدهم …. (طغى لبيسي ) بغااات لي يحويها فيها تاااتة فهمتيييها دابا
مهدي …. (شد ضحكة بزز) كيييفاش واش بعقلك
أدهم … لا بكري (خنزز فيييه) جاتها دوودة لي مكتعلم وقالت أجي يبردهالي

عمرو …. ههههه ممتيقش دابا سكرتيرة جاتها تاتة
أدهم … جاتها ديييك دوودة لي معندها دوى بنت القحبة داخلة عندي مسفحة مخرجالي جلوودها كيعييفووو وزاايداها بالجرأة
مهدي …. هههه وشكون بحالك اخويا عندك زهز
أدهم … (خنزز فيه) أدهم فييين تباان دييك الجرثومة كيتلاوحوو ومهازهمش من ارضهم بقاتلي غير عاهرة كتعطي طرمتها 😠😠😠 عمرو …. (تكرشخ بالضحك ) باش عرفتيييها
أدهم … نووضو قوودوو عليا عدنا إجتماع مع 4 تحركووو
عمرو … انا واجد
أدهم … (شاف فمهدي ) شوفلي سكرتيرة جدييدة وديييك الكلبة عطييها حسابها
مهدي…. اوك نتلاقو مع 4
تلاح كل واحد لخدمتووو .. و أدهم مسالاش راجع كااع الحسابات وتأكد كل شي هو هداك… عاد طلب قهوة… وتكى عيا مع نهار كامل وهو حاني … شاف ساعة كانت 4 و ناض لإجتماع لي دااز مزيان طبعا هو لي كان مترأسووو هضر مع رؤساااؤو وقاد معاهم بعض النقط لي غايمشييو علييها … وترتيبات جديدة لي غاتوقع من دابا لفووق … وخرج كانت 6 دالعشية هز لوطو ديالوو وسااق طاير حااس بعيا شدييد من نهار كامل واقف …

بارت_32♡
؛أفنان؛
حسات مع فرح بسعادة فالشكل عمرها حسات بيها ..حتى مع واليديها … حيت فرح إسم على مسمى كدخل لفرحة لقلوووب الجميع… ناهيييك على قلبها لبيض ولكبير… مستحيل ميبغيييهاش شي حد … وفالنفس الوقت صعييب وساهل دخل لخاطرها… كتبغي تباتة ورزانة والحشوومة وهادشي لي حمق فرح … شافت فيها الزوجة المتالية لولدها… وحلفااات متكووون لشي حد من غيير ولدها… وطلاق هو لي عمرووو يكووون… خططات وحطات الفكررة فرااسها… أفنان لأدهم و أدهم لأفنان… شي حاجة أخرى مكينااش… تبسمات لخططها الجهنية لي غاتبدأ تصنع… واخا عارفة ولدها حجرة ومستحييل يتحررك… لكن حلفااات لا هو حجرة … أفنان غادي تكون لفاااس لي طييحووو وتهرسووو… كتشووف فييها وتقوول مع نفسها ” مستحيل يخلي زييين ويمشي عند نفاخة دغيا طرطق فيديه ”
وبعد أخذ ورد بين رااسها قتارحات على البنات يمشييو يديروو شوبيينغ… وداكشي لي كان .. خرجو مع شيفووور مشااو بأتجاه أكبر موول… وبدااو لي بوتيييييك بدات هي تختاار ليها الحواايج حتى من دوبياس ولي شميييج دونوي بالعرااارم… خلاتها حالة فمها .. 3 د ساعات وهما فالموول ختاروولها غير لي طوووب ديال لي غووب … وطبعا مع تقيااس فرحات وعجبووها الحواايج واخا ماشي دووقها مي شكلهم واعر غير لي مارك غالييين… مشاات جيييهت لميكاب خدات ليها لي تحتاج كامل… حتى من لي اكسيسوااغ…. وصباايغ وريييحات غير الغاليييين….غير كملووو وعيااو شافو ساعة كانت 7وهما يخرجووو… حسات أفنان بفرحة متملكاها مستحيييل توصفها… حيت عرفات هاد المرأة مستحيل تكون إنسانة هادي ملاك نازل على الأرض … ماشي على الحواايج لي شرات ليها كبرات فعينيها…. نووووو حيييت صدقااات قلبها وتصرفاتها دهب.. شدات يديها وقبلاتهم بقوة
أفنان … شكرا بزااف ماما فرح الله يخليييك ليا يا ربي
فرح …. (بتاسمات وقاصت خذودها ) راك بحال بنتي خديجة مكاينش الفرق لي نبغييه ابنتي نبغييهلك
أفنان … (باست راسها) الله يطول فعمرك لينا يا ربي
فرح …. أميين ابنتي
خديجة … (تغبنات) جبتوولي لغييرة
فرح … (باست حنيكاتها) هاي هاي على شورفة راك انتي الحبيبة
خديجة …. احح علييك الغالية وصافي انتي نووور ديالنا ياامييمة
فرح … ههه تايكوون خووك وقولي احح
خديجة …. ههه ومتفكرينيش الواليدة

طلعوو فلووطو كيتعاودو ويضحكوو فجو سعيييد ودغيا تطلقات معاهم أفنان … كي وصلووو عيطات فرح لخدم طلع لغرفة أفنان الحوايج… وجلسوو كيرتاحوو فالجردة .. ويشربووو عصيير كيبردووو بيييه …اما واحد سي أدهم سول لكاارد عليهم.. قالو ليه مشاو لموول وراهم مراقبيين غير يرتاح…. تنهد وطلع دووش وتكى شوية بيييمن يجيييو…

بارت_33♡
طلعات أفنان لغرفة لي عطاتها فرح حدى غرفة أدهم…. الباب حدى الباب … دخلات نيشان دوشات من العيا وبردات راسها… لوات علييها فوطة صغييرة وخرجات كتنشف راسها ودندن بأغنية رااب… عايشة لحضة مهياااش هنا … كتشطح وتغني وتنشف شعرها فالنفس الوقت … ختارت بعينيها كسوة خفيفة وباردة لبساتها بلى سوتيام غير ستريينك من لتحت … وجلسات كتمشط شعرها … أما أدهم ناض دوش وهبط لصالة لقى الأم ديالو وخديجة مجمعيييين كيقشبوو بيناتهم… جلس فوووسطهم من بعد ما باس رااس الأم ديالو
أدهم …. الغالية فييين عطيتي راااس ليووم
خديجة …. (نقزات ) مشينا لمووول خدينا لأفنان شي حواايج
فرح …. (خنززات فخديجة) اوى البنت مسكيينا ملقات تا باش تبدل
أدهم … (تحت سنيه) اممم مزيان
فرح … (شافت فخديجة) حمقووني لحوايج عليها جاوها فنيييين
خديجة …. احح (شدات فمها فاش خنزز فيها أدهم ) زعمة اااه جاوها فنيين
فرح .. (شدات ضحكة حيت خديجة اول مرة قالت احح كلات من عند أدهم مطرح ديال العصى) فكرتيني ابنتي عيطي ليها باش نتعشااو
خديجة … اوك يا الغالية
طلقات كتنقز فدروج اما أدهم ممسووق لوالو متكي على حجر الأم ديالو ومغمض عينيه… طلات عليييه خديجة وعوجات فمها … مع نفسها ” غير صبر عليا اوليدي وبلاتي دابا نشوفو هاد برودة دم ” -أفنان؛
دخلات خديجة كيف العاصفة عليها بلى مدق لقاتها … هازة طيليفون كتسيلفى وتبووزة…. تخشات حداها وقلبووها تصااور تا عيااو عاد هبطوو… كيجرييو فدرووج ويدردكوو… هز عينيه بانتلوووو هابطة كتجري وشعرها موراها طاير… واحد تبسيمة على شفايفها كتقتل … خنزز فيها ونزل عينيه فطيليفوون ديالو كيخربق فييه… أما هي تكمشات فاش شافتووو جالس قربات لفرح وبااسها فخذها وجلسات حداها… حطووو العشاااء وتعشااو هاد المرة فصمت قلييل فاش فرح كتهضر او خديييجة … غير كملووو ناضووو خرجوو لجردة… جلسووو حدى لبيسييين … ناضت خديجة وجرات أفنان معاها جلسووو فوق درجة دلبسين ولاحووو رجلييهم فالمااء…. بقات فرح و أدهم جالسين مجمعين بوحدهم … تا طبعا كسرات الصمت فرح …
فرح … (كتمرر يديها على شعرووو) ولدي
أدهم …. (طفى طيليفون وباس يديها) الغالية
فرح … بغيييت نهضر معاك على قبل أفنان
أدهم …. (قلب عينيه لجيهة تانية) وي الواليدة الله يسمعنا خير
فرح … كل خير انشاء الله اولدي غير هو بغييت نسولك امتى غادي تطلق أفنان

أدهم … (حل عينيه على وسعهم ورجع هضر عادي ) قريييب الواليدة (شاف فيها وعاود سول) علاش هاد سؤال
فرح … ( تبسمات وهي كتشووف فيييه) اوى اولدي باش البنت تشووف مستقبالها وتزوج راه كل نهار كنطلب نشووف ولييداتك قبل منمووت(حنات عوينتها مكسوورة) على شحال انعيييش انا بغيييت لعب مع ولييداتك ونهزهم ماحدي قادة
أدهم …. (هز يدييها بااس كفهم ) الله ينجييييك المييمة مزالة تعيشي حتى تشووفي حفايض حفايضك وباقا خديجة
فرح … (غوبشاات ) انا كنهضر عليك الى 30 عام راك قفلتييها واش باغي تشررف عاد توولد انا مندوومش ليييك ولله اولدي ومت منسمح ليييك حيت امنييتي محققتيهاش لي
أدهم … (حط يديه على فمها) برى والباس عليك المييمة علاش كتقوولي هاد الهضرة دابا؟ باغا تغيريني هاد الليلة ؟
فرح…. (لمعووو عينيها بدموع) الحقيقة اولدي انا منحقي نشووفك بوليداتك وحفيداتي كيدورو حدايا اش غادي نبغي كتر من هكا… هادشي لي كنتمنااه يتحقق(كتشوف فيه بنص عين)

#تتمة_33
أدهم …. الله يحفضك ليا المييمة ومغاتموتيش انشاء الله وغاتشووفي حفايذك كاملييين
فرح … اوى واعدني اولدي انا منقدش نصبر واعدني باش رتاح
أدهم …. وعد المييمة وعد
فرح …. وانا لي نختار ليك لعروووسة
أدهم…. واخا الواليدة ختاريها انتي (بعياء من الموضوع) باقي شي طلب آخر
فرح …. (بابتسامة ) الله يرضي علييييك اولدي
أدهم … امين يا الغالية
باس راسها وطلع الغرفة ديالووو كيفكر فهاد الموضوع لي خرج لييه من جنب … حيد تشوورط وتلاح فووق سرييرو كيفكر ويحلل بووحدو… أهم حاجة عندو هي يجييب ليها حفييذ ويتهنى ويرتاح من هاد صدااع حييت فكلتى الحالات هو مكيأمنش بداكشي دالحب والخزعبلات … والأحاسيس والمشااعر غير لعب … ووهم كيتوهم بييه بنادم لي طاايش… هادي هي الفكرة لي عندو .. لكن كيبقى رجل وعندو رغبة… مي للأسف عمرووو حس بشعور غرييب مع شي وحدة … واخا كم هائل من لبنات هدااو راسهم ليييه …. لكن هو نضرة ديالو هي كل شي بحال بحال وقلييل بنت ناس تلقااها ….جمع أفكار هما فرااسو … عاد نعس ومشى فسابع نوومة… أما فرح ضحكات فقلبها من خطتها لي بدات ليوووم و بشوية بشوية كيتنكل بودنجال … ودعووها لبنات ببووسة فخذووذها وطلعات كل وحدة لغرفتها تنعس…..
بارت_34♡
شرق صبااح جدييييد بشمييسة ذهبية يا سلام .. تقلب أدهم وحل عينيه… دور يديه بجووج تحت رااسوووو … متكي وكيفكر ويصووط غير بووحدووو… خرجوو من شدروودو غير صوت طيليفوون … شاف شكون وهو يجاوب…
مهدي …. متقووليييش باقي ناعس
أدهم … (مخنزز) مالنا صباحاتو الله
مهدي ….. وهبط تقود راحنا لتحت عير شفتي لأحد مخدام حد وانت تصبح مكوز
أدهم … اش جاييين على صبااح ديرووو تا كنتهنى منكم وتصلاطووو عليا
مهدي …. حرز عليييك الغالية فهاد الدار اما تشووف واش نصبحوو عليك
أدهم … أحسن ماكنتو ديرووو تلاح قود عليا انا نازل
قطع الخط وناض ضربها بتدوييشة لبس تشوورط مع شوورط وهبط لتحت …. وهو فدرووج كيسمع صوت ضحكتهم من ليين ولييين… تبع صوت لقاهم كاملين مجمعيين فجردة كيضحكو
أدهم …(باس رااس الأم ديالو) صباح الخير الغالية
فرح …. (بابتسامة) صبااح نوور
سلم على دراري وعنكش شعر خديجة حتى تغبنات وجلس مقابل مع أفنان …. لي عير شافتو حنات راسها… كتخاف منوو بلى قياس غير الى شاف فيها بدييك نضرات كتجمد… هز كأس دالقهوة وكيشووف بنص عييين فييها… أما هي دغيا نساجمات مع مهدي وعمرو وخصووصا مهدي …. شافت فيه فرح تا هي بنص عيين … شي حاضي شي وتبسمات قبل ماتبدأ فالمعقوول…
فرح …. (شافت فدرااري) مهدي شنو عندكم اليووم
مهدي … (كان كيهضر مع أفنان غير سمع فرح وهو يهز راسوو) وي الواليدة معندها والو اليوم راك عارفة الأحد
فرح … (تبسمات وشافت فأدهم لي مخنزز بوحدو) ولدي دي البنات لبحر من قبلييلة وخديجة تسنااك موجدة راسها هي وأفنان ديهم اولدي يبدلوو الجو…. نييت ليوووم مشمش خلييهم يتبحروو معاكم
أدهم …. مامساليش الوالييدة غادي نخدم شي ملفات
فرح …. اااه اوى صافي يديهم مهدي وعمرو
أدهم … (هضر تحت سنييه وهو كيشوف فدراري بدييك نضرة فهمو قصدها) حتى هما الواليدة انخدمووو مجمووعين
فرح …. اااه ماشي مشكيل اولدي الله يعاونكم… انا غانمشي معاهم مع شيفووور والكارد باش نكونو مأمنييين
أدهم …. (كرز على يديه بقوة واصلة فيه لعضم) لا لا لا الواليدة معندك فين تمشي الحال سخوون علييك وغادي تعيااي جلسي بحالك

فرح … اوى اولدي ضرووري نمشي مع البنات ولا صافي يديهم شيفوور والكارد معاهم
أدهم ….. (بقلة صبر) صافي الواليدة غانمشيووو معاهم (تحت سنييه كيشووف فأفنان) ندييوهم يتبحرووو الوالييدة غير انتي رتاحي
فرح … (بابتسامة) الله يرضي عليييك اولدي
خديجة…. (طارت معنقة خووها وكتبوووس) ياااي انت احسن أخ فهاد العالم
أدهم .. (تبسم) يا الله سبقي لوطو انا جاي
طارت خديجة هزات صاكها هي وأفنان … ومع تبارك الله فرح خططات صبحات علييهم بهاد الخبر لي طيرهم بالفرحة… وناضوو كيطيرو جمعوو الفوطات الكريمات كاع لي غايحتاجو… كل وحدة لبسة كسيوة من تحتها المايو… أما سي خلعة زفررر كيبرد على قلبووو ودرااري شاديين ضحكة بززز… بقوة الأعصاب لي تعصب ولا كامل عرقان… جمع نفس وطلقها سخوونة… سلم على موو وخرج مع درااري….ركبوو معاه البنات أفنان لوور وخديجة حداه… أما درااري ركبوو فلوطو وحدة…. ديماراا أدهم مخنزز وكيشوف فيها فالمرايا بنص عيين مكرهش يجيفها اما هي مسكيينة مكمشة وحانية راس… تبعووه درااري مورااه…وطاروو باتجاااه أكبر شاااطئ فلوووس انجلس……

*****************
نشرح لكم واحد الحاجة بعدا هي الأولى انتي اختي لي كاتقوولي عاطيانا قيمة واش انا بنتلك مكنحطش بسيمانة راه بإمكاني بصح ندير بحال الكاتبات ومنحطش كل نهار نحط فوق بغييت لكن انا واعدتكم نحط كل نهار مي دابا كاييين عذر العيييييد هذا اختي واش ناس مسالية تبقى شادة طيليفون راه اختي عندي مسؤوولية كبييرة غير الكتابة وزيييد انا عند وعدي نخليييو دابا لبنات يجاوبووو واش انا عمري خلييتكم بلى أجزاء ياك فاش بديتها حطيييت بالوفاية صوووو قيمتكم كبيرة عندي وزييد القصة عاد كتكتب ماشي مكتووبة والأفكار عاد كيبانووو بلى البنات متبقااو تخرجووو لعييب قسمن عضما وربي شاهد وعالم حتى كنت انساليها وبإمكاني نساليها لكن شي بنات هنا يستاهلوووووو نكمل على قبلهم ودووك لي كينتاقدوووو وحق مولانا مكنتهز هزااز هههههه قسمن بالله تا كنشووف وكنتكرشخ بالضحك عرفتو علاش حيييت تا داك انتقاد ممكتووبش صحيييح عامر أغلاط بغييت نصصحووو لكن والله معندي لوقت لمهم سمحولي طولت عليكم عييد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير وصحة وسلامة يارب كنحماق عليكم والعيد هذا راه كل شي راسي كنديرو والله يسامح عليينا صبرووو وإنشاء الله فينما كنحط قلييل كنحسب باش نعوض بالكثيير تصبحو على خير 😌

بارت_35
يعتبر Santa Monica bay أكبر شاطئ في لوس أنجلوس ومن أحسنها ، لا من حيت المنظر أو الأنشطة .. فيييه ناس من مختلف الدول … لما لا وهو معرووف بواحد درجة كبيرة …. دخلووو دراري بلوطو فالباركيينغ … ونزلووو البنات فرحانين … خصووصا أفنان لي عينيه كيديروو فاامكان وكيلمعووو … باينة الفرحة على وجها … وكتبسم بوحدها … شدات فيها خديجة خرجاتها من شرودها … وزادوو مع درااري كيضحكووو بعضياتهم … خدااو بلاصة مشمسة … جلس أدهم وشعل سيكارو كيكمي مدايها فتاوااحد…. اما درااري حيدووو تشوورطات بقاو غير بشوورط… وجلسووو كل واحد بااادروو قد صخط… خديجة حيدات لكسوة بقات غير بدوبياس وكاش مايو من لفووق …. ذهنات كريييم وتكات كتشمس … أما أفنان قلعات لكسوة … بدات بدوبياس تا هي وجلسات فوق رملة … كل شي مدفق صدر بيض كيبري واقف صغير … وطرمة مقادة … ومع بيضة لحمها كيبري … جلسات مقابلة مع البحر … لي ماه زرق كيبري كي ذهب …. دخل عمرو يعووم … ومهدي ناض وقف حدى راس أفنان … مهدي …. (مد ليها يديه) نعوومو
أفنان …. (بتاسمات ومدات ليه يديها ) اوك
مشااو شااد ليها فيديها حيت لحجر … حطات صبيعاتها فالماء وهي تبوورش … رجعات لووور مبوورشة… ضحك عليها مهدي وشد فيديها مدخلها بشوية… غير ضرب لها الماء فصدرها… وتطلقات شوية .. عطاتها موجة تا طاحت …. تكرشخ مهدي كيضحك عليها …. أما هي مسكينة شدات فييه خايفة والماء دخل لوذنيها … دوور يديه على خصرها وقربها منو … كيورييها كيف دير تخرج الماء… هاد شي كامل تحت عينين أدهم … لي سف داك سيكاار كامل .. وعرووقو تنفخووو… وزاد لوونو حماار… وقف ضاغط على سنيييه… وزااد غادي عندهم …. أما عمرو لقى مجموعة درااري والبنات كيلعبووو كورة … دغيا تصاحب معاهم … قتارح يلعبووو شي طرح ساخن … وطبعا وافقوووو … أما أدهم غطس كيعوووم ويدرع… مخلي كاع البنات لي كيتشمسوو كيتمنضووو فضهرووو لعرييض…. زاد حداهم كيدرع وغطس مولاش بااان….
أفنان …. (مهيااش هنا كتعووم مع مهدي وضحك) لا لا مهدي مقدش ندخل لداخل
مهدي …. الخوااافة ههه
أفنان … واعندي فووبيا من الغرق
مهدي …. علاش شنو وقع ليك
أفنان … هههه كنت صغيرة غطست وغراقييت من تم كنعووم غير فجنب برااكة
مهدي …. ياك كتعرفي تعوومي غير شدي فيا ومتخافييش
أفنان … لا لا والله منقد
مهدي …. (هزها داخل بيها وهي كتفركل ) ومتخاافيش
أفنان …. واعععععععع لا نزلني عفااك عفااك ومهدي
مهدي ….( شافها علاين تبكي وهو يهبطها ) اناري على الخوافة

أفنان … (بغات توقف ملقاتش الأرض وهي تشبط فمهدي معقااه كتغووت) هءهءهء واعععععععع باغي تغرقني
مهدي … (تكرشخ بالضحك)هههه ويلي على القصيورة فاااش الناس كانو يطوالو انتي فييين كنتي
أفنان …. (زيرات عليه وغوبشات) اوى بزعطة(كضربو برجليها) خرجني انت مخادع
مهدي …. هههه وهنا غاتبقااااي تا تقوولي لي اييييه انا قصيييورة
أفنان …. (خنززات فييه غير شافتو غايطلقها وهي تغووت) واععععععععع انا قصييورة والله عفااك غير خرجني
مات بالضحك عليها وخرجها غير وصلات لأرض وهي تبدأ تسب وتعااير … سمعها وهي طير خرجات بحالها وهو بقى يعووم … رجع أدهم خرج بحالو معصب وعينيه بحال جمرة … كارز على يدييه وعلى سنييه وناوي على خزييييت مافيهاااش …

بارت_36♡
هزات كاش مايووو لبساتووو …. وجلسات كتذهن كرييم باش تشمس مزياان…. بانتلها خديجة وعمرو كيلعبوو كورة وهي تنوووض عندهم … غادة كتلوى ولي دازت من حداه كيدوور يتمنضر… وقفات حداهم وهي تعييط خديييجة لي كتلعب مهياااش هنا …
أفنان …. خديييجة (كتشير ليها بيديها)
خديجة …. (شافها وهي تجي عندها كتبتااسم) ولهيلا جابك الله اجي تلعبي معانا فرقتنا صغيرة كيربحوونا دغيا 😔
أفنان …. هههه هاي هاي لاعبة بلى بيا
خديجة …. اوى انتي مشيتي كطيري تعومي زيدي دابا نورييهم من قبييلا وهما يربحووو والمشكييل بالحكاام هادشي
أفنان …. (رمات عينيها كتشووف شحال لقات 3 دراري يديهم كاع واشمينها وزوووعر وجوج بنات تبسمات كيعجبووها لوشاام ) زيدي بلاتي نعييطو لمهدي
مع غادي تدووور كتزدح مع حيييط… لا لا بلاتي هذا صدر عرييض…. هزات عويناتها كان مخنزز حيت طويييل…. وهما يبانولها عيينيييه حمرييين … جمدات وهي كتشووف فييه …. كيشووف فشفايفها لي حوومر كيرجفووو بالخلعة…. وعينيها الكووحل خارجيين فعينيييه… ومع شمييسة عطااو عينيها بريييو يا سلام اول مرة يلاحضووو…. شافتووو خديجة وباين فوجهوو معصب وهي توقف علييهم .
خديجة …. خووية ياك لباااس
أدهم … (خنزز فيييها ) معيييييتييش زيييدي قداامي انمشييييو صافي برااكة
خديجة … (خرجات عينيها) أدهم خوية عاد جيينا مزال حتى معمت و شووف(كتشير بصبعها فيه كتلعب ) انا وعمرو كنلعبو مع ديييك لمجمووعة ولقيتيني كنقوول لأفنان تجي حيت ربحوونا
أدهم … (حاول يبرد رااسووو حييت فباالوو حاجة هي بنت المجرم جمع نفس مزيان عاد هضر ) واخا مي غير شوية خاص نرجعووو بكري
خديجة … (طارت مشبطة فييه كتبووس) يخليييك ليلي ولعب معانا عفااك عفااك خوية
أدهم … نزلي عليا هادشي لي بقى غير لعب معاكم سيري سيري قبل مرجع فكلامي
خديجة …. اففف صافي بلى متعصب (شافت مهدي وهي تشير لييه)
مهدي … اش كاين
خديجة …. تلعب معانا ضد هادووك اخوية عرفي من قبيلة وهما يربحونا انا وعمرو
مهدي ….(حك راسو) هاي هاي زيدي نوريييهم يربحووو البرهوشة ديالي
خديجة…. (خنززات فييه) زعتر انا زعتر البلدي (ضربات رجليها) انا ماشي برهووشة 😠😠😠
مهدي …. (تكرشخ بالضحك ) صافي صافي الله يسامح غير متعصبييش
خديجة … أخر مرة 😠😠😠

جراتو هو وأفنان ودخلووو يلعبووو معاهم… اما أدهم جر شلية حداهم جلس … وشعل سيكارو كيتفرج فييهم…. ماركووو علييهم تالت … وبداو جولة أخرى … بانتلووو أفنان كتحيييد لكاش مايوو… حييت عنكشها ملعباتش فراحتها… فينما تحني كيبان شغل بيض كيبري … ورجلييين مطيبزيين بوولق… ولكرش لاصقة مع ضهر الخصر نحييف وطرمة خارجة خلات دراري حلووو فمهم وريووكهم سالووو… مفطنوووو براااسهم تا مركاووو عليييهم…. نزلات بنت من دوك لبنات لي كيلعبوو بطرشة على صاحبها …. ومهدي وخديجة وعمرو طاحووو كيخرااو بالضحك…. انا مسكيينة أفنان واقفة كتشوف مفاهمة والو …. هنا حس أدهم برجوولتو كتهااان … وقف كارز على يدييييه وصدرووو كيطلع ويهبط… وجهووو حمر وعرووقوو زادووو خرجوو غايطرطقو .. وصافي هادي نقطة لي فيضاات كاسوووو… ومبقاااش قاد يتحكم فأعصاابووو كتر من هاكا…. خلف بزززربةة جيهتها ناااوي يعطيييييها درررس عمرها تنساااه فحيااتها …. اما هي غير شاافتووو هكااااك…. خصووصا دييك نضرة وبااينة على وجهووو معصب … تفكرات فاش ضربها كان بحال هكا … معرفاتش مييين جاتها الجرأة وهي تطلق رجلييها لرييييح…. بحال عويييطة كريطاات…. ومع الخير عندها كيتهز غير قوداتها عليها … تبعها طااير خلااو شي كيشوووف فشي
بارت_37♡
كأنها في سباااق كتجري من قلبها وخايفة على روحها …مخلية الكل كيشووف فيها كاع لي كيلعبووو كورة وقفو يتمنضرو ….. اما هو زاد فقد سيطرة على راسووو عينيه تعمااو وبقى يبالو غير هي وبس … غير يشدها ويبرد غلييل قلبووو فيها … بالها غير لبحر وهي دخل … لكن معامن جاات … شدها من معصم يدييها بقوة … وجرها تا تزدحااات مع صدروووو العاري … ومع موجة جايا طاحت عليييه بحال الجثة … قلباتهم بجوووج … شد فخصرها وزيرها عندو تا طلعووو فووق الماء …. هزات راسها كتنهج شعرها هابط على وجها …. وشربات الماء تا قالت خلاص … هزات عويناتها والماء كيقطع من رموشها المتكاتفة … كتشوف فعينيه مخنزز وحومر بغات تبعد وهي تحس بيديه زيرها على خصرها بقوة … تفافاات و رجعو شفايفها كيترعدو خووف منو … أدهم … (زاد زيرها عندووو بقوة بيديه ليسرية واليد ليمنية طلعها مع سنسوول ضهرها بشوية وبنفس نضرة الباردة كيهضر) جبتك تقحبي هنا وتصيدي زوامل ولا كيييفااااش (ضغط على خصرها ويديه تانية باقي كيمررها على ضهرها بشوية)
أفنان … (حسات بتبووريشة وحطات يديها كتبعدووو علييها وعينيها لامعيييين علاين تبكي ) عفاااك طلق مني ضريتيني انا ماشي ديال داكشي (حنات عينيها كتبعد يديه)

أدهم … (دفعها على صدروووو بقوة وحط يديه بجووج على خصرها مزيرها علييييه بقوة ) ياااااك هاااادشي لي كتبغي تقحبييييين وتلمااااس (زفر معصب ) هضري لديييلمك ماشي هادشي لي باغا 😠😠😠
أفنان ….. (خرجات عينيها فعينيه كتحس بنفسوو كضرب فمها وشي حاجة قاصحة لتحت بغات تفلت ساعة معامن مزيرها معندهاش مين تفلت ) عفاااااااااك طلقني أنا ماباغا والو من لي قلتي (برااءة ) أنا مدرت وااالو غير لعبت معاهم
أدهم … (حمر فييييييها بعينيه ناوي يجمعها معاها ساعة لا خاص يربييها بطرييقة لي كتفهم هي .. ) ياك كيعجبك تلماااس فالبحر … (طلع يديه مع الخيط دسوتيااام وهوووب حلهم بسهوولة ) وكيعجبك لي يشد فيييك ويزررك عندو (زاد زيرها تا حساات بداكشي فووق ديالها قاصح ) ها انتي تمتعي مع راااسك (حيد سوتيام كااع لواهم فيدووو وحط يديه بجووج فووق طرمتها كيزييد يزييرها معاه باش تحس بداكشي )
أفنان ….. (بغات تنفااااجر تلووون وجها دغيا هزات يديها حطاتهم على صدرها لي أصلا مغطي بالماء وبدات تدفعووو برجليها ساعة كان كيف رصااص هزات عينيها فعينيه لقاتهم حومر عرفات لقضية حامضة) عفاااك عطييني هادووك (حشمات تقول سميتهم) وطلقني عفااك انا مبغيييت والووو ومدرت والوووو (حسات بالحكرة وبداات دمع) هءهءهء انت ديما كتنقص مني مفهمتش شنو درتلييك هئ هئ هئ انا عمري أذيييتك
أدهم … (زاااادت عصبااتوووو وشعلاتووو كتر ماهو شااعل) أنا يا بنت القحبة رااجل ماشي حجرة جالس حدااك فاش نطلق ديييلمك دييييك ساعة سيري انتي كاااااع تح*** على المباااشر… ماسوووقييش فيك … ولكن دابا (زاد حككووو فيها مزيان) غادي تحطي طرمتك لأرض ومن جنبي متحركي ونعااود نشووفك مع شي زامل ديك ساعة غادي نديييك لأحسن مقبرة وندفن دييلمك حية فهمتي دابا … غادي تقوودي تخرجي وتلبسي حوايجك ومن جنبي جنبي انا متحركي ولا برررب تا نقتل دييلمك ونوريييك تقحبيين كيف كيكوووون بنتلك مومو .. بوكيمون انا حداااك (خرج عيينيه تا واقلة بالت فالماء ) 😠😠😠😠

بارت_38♡
جمدات بالخوف ورجعات …كلها كترعد من ديك نضرة لي فعينيه… حسات بيديه رخفووو منها تا طلق منها وهي تهبط كتشرب الماء … وضرب بيديها دغيا جرها عندو … شبطات فييه خايفة ويديها مزيراهم على عنقووو … كترجع نفس … نسات راسها بلى سوتيام… وصدرها لاصف على صدرووو… شدها بييد وحدة مخنزز شوية وينفاجر …
أدهم ….(عاد عرف علاش كانت لاصقة فمهدي ) مال دييلمك مكتعرفيييش تعوومي
أفنان … (كتدمع) واعععععع كنت انمووت هءهءهءهء
أدهم …. (غوت وحمر فيها ) سكتي صمكتييلي وذني ميين دييلمك مكتعرفييش تعوووومي اش دااااك دخليي … الوااحد غير لي يطلق ديلمك هنا ويمشي بحالو
أفنان … (شبطات فييه خايفة يديرها ) لا لا عافااك خرجني والله منتحررك من جنببك
أدهم … عادي تقوودي تلبسي وتحطي ثرمتك لأرض فاش نقوولك نوضي عاد نوضي نقوولك جلسي عاد جلسي … ديري هااه ولا هاااه نصرررعك بقطيييب دزيييتوون لطرمتك تولي تزيدي على البيض ومتهرسيهش
أفنان … (خرجو عينيها بالخووف) لا والله تا ندير لي بغيتي
أدهم … (مد ليها سوتياام) لبسي الحبس
أفنان … (هزاتهم كترعد بغات تلبسهم خايفة طيح تغرااق بقات تقاتل تا طيرهم لها )
أدهم …. طلقي الخرى
خنزز فيها معصب … شدات فييه حانية راسها وحشمانة … دورات يديها على عنقووو … كتحس بنفسووو حدى عنقها سخونة … هزها عندو ودورات رجليها على خصرووو … لبسها وعنقها بيدوو كيحزمهم لها فضهرها … بانت بحال لكميشة مخشية فييه …. نتابهاات لشي حاجة قاصحة كتر من لول وهي تخرج عينيها حشمانة وكطلب امتى تخرج … فعلا خرجها منها … خرج بييها تا لحقات لأرض عاد تنفسات صعداء … زاد هو الأول وهي مورااه كتشووف فمشييتوو فيها هبة فشكل رجولية كتر من لقياااس… ضهرووو عريييض وصدرووو منفووخ… عضلات يديه متشنجة ومتزيينة بعروووق خووضر… نسات راسها وجلسات تمنضر… اول مرة تشووف جسمووو وماشي اي جسم… باين متمررن كتر من لاززم… لكن غير تفكراات إهاناتو وشنو دار ليها …ميعاات راسها كتسب بجمييع انوااع شتم …أما سي خلعة جلس فشلية ناشر رجلييييه كيتشمس… مخلي البنات لي كانو يتبحرووو قرووبوو فوطاتهم حدااه … فينووو سيد ممسوقش دار نضااضروو وغمض عيينيه… شافت جنابها لقات درااري كيعومو وحاضييين خدييجة كي عينيهم .. كيترااشو بالمااء…. هزات كاش مايووو لبسااتووو… وكتغبن مكرهاتش تقتلووو وتهنى منو … جلسات كتسب غير بووحدها … يا الله تكات حسااات بشي حاجة ناقصة فيها … كتحسس وعيينيها كيخرجوووو ممتيقاااش…. رووحها بدات طلع ونفس تقطعاات فييها ….
…. تزييرااات ولى وجها حمر … ممتيقاااش كتحسس وتعاااااود ودموعها بدااو ينزلووو بحال شتاء …. أما أدهم كان كيرتاح تا قفزززز من صووتها…. خلعااتوووو بصووتها لي غووتات بحال زوااية…..
أفنان ….. (بداكشي لي كتملك كامل من جهد غوتااات) واععععغعغعغغغغغغغغغغغغغغعععععععععععععععععغغغ

بارت_39♡
أفنان ….. واععععععععععععععععععععععععععععغععععععععععععع ( وقفات كتنهج وتبكي) هئ هءهءهءهءهء هئ هئ هئ 😭😭😭😭😭😭😭 مشااات مشااات مشاااااات
أدهم….. (وقف كارز على يديه وكيدوي تحت سنييييه حيت لي حداهم كامليين كيتفرجو) مااال زااااامل بوووك طااار لدييييمك الفرخ فخطرة ولا شنوووو
أفنان … (غير كتبكي ) هئ هئ هئ مشااتلي مشااتلي سنسلتي 😭😭😭 مشااتلي (كتورييه) كانت عندي فعقدي مشااتلي فالمااء (عاد وعات )
أدهم … (شاافها بغات تجري جييهت لبحر وهو يشدها لوالها يديها تا غوتاااات وجرها شدها من ذقنها ناوي يفرشخها قدام ناس) سمعي ادييييييييك البرهووشة غاتجلسي صحييحة تباارك الله مبغييتييش غادي تمشي مهرسة هازييينك ختااري
أفنان … ( دمووعها هابطييين كتشووف فالبحر فين اتقلب وكشووف فيه لبصح صابر على خلاها ) هءهءهءهءهء مشاتلي سنسلتي 😭😭😭 مششاات هي غالية على قلبي هي طررف مني مششاااااات تا هي 😭😭😭 أدهم …. (زفر وكرز على يديييه كيصبر راسووو حييت غايديها معطووبة ولكن لا محسسسسش براسو ونزل عليها بتصرفيقة خفييفة بالنسبة ليه لكن هي دوخاتها ورجعاتها لواقع حيت كانت غير كتهرنن و تغوت جابتلووو صعرة) ودابا سمعيني يا تسكتي يانفرشخ زامل بوك
تكمشاات وبح صووتها حطات يديها على وجها كتبكي فصمت …. وشافت قدامها واحد الحجرة كبيرة ديرييكت مشات جلسات عليها ولاحت رجليها فالماء طالقة دمووعها …. أما هو خلاها وحاضييها بنص عيين … زفر كيلعن راسوووو ويصبرووو… وشنو فرااسو الله لي عاالم … أفنان …. (كتبكي بحرقة) أخر حاجة منك مشات تا هي هئ هئ هئ سمحلي سمحلي امروان انا خسرتك فخطرة صافي … هئ هئ هئ انا منستاحقكش آخر حاجة كتجمعنا مشاات تا هي سمحلي سمحلي عفااك انا لي ضيعت علاقاتنا هئ هئ هئ 😭 .. والحاجة الوحييدة لي كتفكرني بيييك وتقوييييني تا هي مشااات … مشااات (حطات يديها على وجها كتبكي بهيستيرية )
أما سي أدهم جلس كيشووف فييها دااير فييديو ليها فدييييك الحالة … زفر طفااه وهز سنسلة لي حييد ليها من عنقها فاش كان كيقاد ليها سوتيام… كرررز علييها بقوة …. وكيشووف فييها ويزييييدو عرووق يدييه يتفخوووو…. غير شافها كتغسل وجها … جمع سنسلة فجييبو وشعل سيكاار ديالو كيكمي بعصبية… شير لدرااري يجييو… وهز تشوورط ديالووو لبسووووو …. طلعووو درااري مسحوو بالفوطات ولبسووو حوايجهم… رجعات أفنان عينيها منفوخيين وحومر بالبكاء… شافتها خدييجة وهي تشدها كتشووف فعينيها

خديجة … أفنان مالك كنتي كتبكي 😨😨😨
أفنان … (هزات كسوتها لبساتها ودموعها على سبى ) والو ختي
خديجة … (حسات بيها مقاداش تصبر وهي طبطب عليها ناوية تا لداار وتفهم منها شنو كاين ) اوك حبيبة
لبسوووو ودازت أفنان من حدااه حانية راسها ….مشاافش جييهتها كااع… صاااط لي بقى من سيكار وزااد مع طريق … طلع كل واحد فلووطو وشدووو طرييق لفييلا كامليييين… نزلو لقااو فرح فجردة سلمو عليها … وكل واحد طلع لغرفة ديالو يدوووش… لاحضاات أدهم وأفنان ماشي هما هادووك عرفات شي حاجة وقعات…. جلسات كتسنى فاش تحط فالعشااء تحاول تعرف اش كاين من مستجدااات.

بارت_40♡
دخل نيشان لدووووش … طلق رشااشة ودخل وسطها … حاط يديه على الحييييط وكيزفرررر بنفس سخونة … بعد دقائق خرج لابس بينوااار …. هز فووطة صغييرة كينشف شعرووو…واليد تانية هز بيها موبايلوو… دووز نمرة مجهوولة… وهضر بالتقة وبكل بروووووودة حمارو عينيييييه تا تغلقوووو … وقطع الخط كيبتاااسم بالشر …. لكن قلبووو جرحوووو صعييب يبرى…. رغم أنه قوي أكثر من لازم لكن داخل ديالو حنيييين… لاح طيليفون فوق سريير ومشى لدريسينغ هز شوورط وسوفيطما لبسها… وخرج لبالكوووون شعل سيكاارو كيكمي…. وعينيييه قطرة دم مكتزيييييييد غير تغلق كتر وكتر… كرز على يديييييه بقوة فالحديدة دالبالكون … ورجعات بيييييه ذاكرتوووو لماضي …. لداك الماضي لي ذفنوووو فقلبووووو سنييييين … وبلع علييييييه مخلييييييه كيحرقووووو ونااارو غير مكتزييييد تشعل وتشعشع فيييييه …. #فلاااااااااااااش______باااااااااك
كان ساايق بسررررعة باغي يفرح الأب ديالووو بالنجاح ديالو فالباااك…. لي كان بالنسبة لييييه سندوووو فالحياااة والقدوة ديالووو لدرجة كان كل لييلة كينعس و يحلم بأنه ولا شخص مشهووور بحال الأب دياللو واسمووو بصمووو فجمييع المدن … كان حلمووو يوولي بحال بااه ويحقق داكشي بإرادتووو ويأسس شركاتو من مالو الخاص…. داااااااخل فرحاااااااان وكولو أمل وطموح باش يفرح باااه ويشوووفووو كيبتاااسم …
مرسووومة البسمة على شفااه… مع دخلة بانلوووو لي كاررردكوور كاملين طايحيين كيغرفووو فالدمهم… جمد وتمحاات الفرحة من وجهووو وترسمات بلاستها صدمة …. ولات يدييه كترعد ….تم داخل قلبووووو كيضرب بقوة … لقى الخدامة فاقدة الوعي … نزل عندها كيضرب على وجها تا فتحات شوية عينيها… وتحولات ديك نضرة لشهقة …. كتبكي وتشير بيديها لدروووج…. قلبووو بغى يخرج من بلاصتو… تربط لسانوووو مقدش لا يدوي ولا يتحرك… وقف غايطيييح بالخلعة وعيينيه على درووج… تمشى خايف ورجلييه ويديه كيترعدو…. مع كل خلفة منو قلبوووو كيزيييد يضرب … سمع البكاء جاي من جييهت غرفة والييديه…. وطاار كيجري قبل مايوصل بالووو قطراات ديال الدم فالأرض… خرجووو عينييه ودخل ويالييييتوووو مدخل وشااف لي شاااف… عينيييه نزلووووو منهم دموووع بحال شلال … منظر متمناهش لعدوووك… قرب كيشوووف فإنسان لي طوول حياتووو كان واقف راجل بمعنى الكلمة وغير كلمتوو بوحدها راجل… أغنى شخص في المغرب إسموووو من أول للعائلات البورجوازية… كان طايح كيغرف فدمووووو … وعينيه تقاال حداه فرح كتندب وتبكي … فدييك الوقت كانت حاملة بسيمانة
طاح مصدووم وعينيه شلال قرب بشوية كيشووف فييييه…يديه كيترعدوووو وقلبوووووو قرييب يسكت وعيييينيه حجروو ليه رؤية ضعيفة بقوة الدموع…. هز يديه لي كيترعدو بالخوف وحطهووووم على يديييه قبل ماينطق بصووووت كيحمل عمق كبير من الخووف ورنة مبحووحة متقطعة …..
أدهم….. ب ب ب ا ب ا
هزات عينيها فرح مكمدة دقة فقلبها وصدمة لأن على وجها … شهقاات كتبكي بقوة وترعد
فرح … ولدي 😭😭😭😭😭😭 باباك هئ هئ هئ بابااك غايمشي ويخلييينا 😭😭😭
أدهم … (حمارو عيينيه وطاح هزليييييه راسووو كيضرب ليه على وجهو ) با با عفاااك حل عيينيييييييك (كيغوووووت) واش كاين شي حد يعااااااوني
شااف فدم ساقية حداه حط يديه على صدروو كانت قرطاسة حدى القلب وجوج فكرشووو يعني صعييب يتعتق قلب ليييه النبض لقاااه ضعيييف بزاااف قبل مينووووض كيجري حس بيديه قبطات بشوية صبااااعوووووو

بارت_41♡
حل عيينييييه بصعوووبة… كيشووف فوجه ولدوووو ورؤيا عندو مضببة … وهز يديه بشوية عند وجهو … نزلات دمعة من عيينيه وطاحت على فخض أدهم … توفيق …. (حاول يهضر لكن مقدرش بصعووبة كيخرج الحروووف من فموووو ) و ولد ولدي عفاك تا دمعة مط مطيحها ع با باك كون قوي وغاتكون بحالي… ر رد بالك على ماماك ولي جاي فطريق…غايكون صعييب فالأول ل (حبس كيبخ دم من فمووو وعينيه بداو شوية يتسدو ) غاتكون ذرع الحامي ليهم واعدني تحقق لي باغي وتبقى راجل وراجل مكيبكييش
أدهم … (مسح دمووعووو لكن كيهبطووو راسهم حييت صعيب فهاد لحضة توقف احساسك حيت من كتحس بشي حاجة تميينة غاضييع منك عاد دمووع كيخرجو بحال شتاء تكلم كيرجف والخووف استعمر جسمووو كامل ) وعد ابابا وعد وعد غااتكون مزيان وغاتصح وترجع كيف كنتي 😭 عفاك قولي شكون شكون (كيرجف) شكون ا بابا تجرأ وضربك
توفيق … (هبط دم من نيفو وفمووو وزيير على يديين أدهم كينطق بصعووبة ) ك م ا ل ك م ا ل ا س م ا ع ي ل ي “كمال اسماعيلي ”
رخف من يديه كيحاول يشهد وطاحت لأرض عينيه بقاو محلوولين وجسمووو برد جمد دغيا … طلعات رووحو لعند لي خلقووووو … غووووووت أدهم بقوة كيبكي أما فرح مقدراتش تحمل وطاحت مغمى عليها… أدهم ….. (كيغووووووت بأعلى مكيملك من قوة ) باااااااااااااااااااأااااااااابااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كانت هادييييييك أخر غوتة او دمعة تنزززل من عيييينييييه…. أخر لفضة غاتخررررررج من فمووووو وهي كلمة “بابا” ايييييييييييه بابا هاد الكلمة لي صعييب الإنساان يعرف قييمتها.. حيت الأب مرتابتووو عالية … هو ذرع الحامي وهو سند وهو ركيييزة علايااش كنمشييييو وهو الكثف لي كنوسدووو فضييق… للأسف هاد الكلمة قليييل لي كيعرف قيمتها…. قليييل لي كيييييحس بيييها …. للأسف بزاااف دناس كيحسووو بهاد الكلمة حتى كيفتاقدووه فخطرة … واخا نعيا نشرح كتبقى مصطلح صعييب صعيييب يتشرح… وهو فقد الإنسان لي حياتوووو كاملة كيحلم يكون بحالو… حتى أنه مقدش يفرحوووو ويقوولووووو اييييييييييه ابابا نجحت…. تحرم من كلمة بابا وهو شاااب صغير يا الله رمى رجلييييه للدنيا…. شاااف الوييل والمحنى عيا يطييير لكن كان العدوووو قوة منوووو حتى من البووليس شد القضية حيت لفلوووس كترد زبل نزاهة …حتى من عائلتووو لي كان يتباهى بيها عطاتو بالضهر تا هي … حيت بكل بسااطة الفلوووس كترد لعدوووو صديييق وهما كانووووو تابعيييين عمهم غير على قبل المكانة والثروة لي عندووو…. حتى لقااو رااسهم فالشاريييع كل شي عطاهم بالضهر… حتى من شركات الفرمات والفيلا

حتى من شركات الفرمات والفيلات كل شي كل شي مشى وتعطى لنااس اخرييييييين جاو خرجوووووهم يعني كاع مكييملكووو رجع لسيييد اسماعيلي واخا مبانش شخصيا كان مكلف ناس خريين بهاد القضية …. جردوووهم من كاع مكيملكووو ….. ومشى الإسم الحقييقيي العلوي عيسى وتمسح بحال الى عمرووووو كااان وجاااا فبلاستوووو اسم اسماعييلي…. لي من نهاار أدهم دفن باه قررر ينتاقم شر انتقاام… جرحححح يدييه على قبر باه … كينززوزف وهو كيواعدووو بدمووو أنوو غاينتاقم ويمحي سمييييية اسماعيلي وغاترجع تولد من جديييييد اسم العلوي عيسى …. وباش يبدأ من جدييييييد خاصووووو صبر …. كان توفيق كاتب دار بإسم فرح وهداها ليها فمديينة طنجة… كانت هادييك هي الحاجة الوحييدة لي مقدرووش يديوها…. ورويدا رويدا بدأ أدهم يخدم فاش ماكان حتى لواحد نهار كان جالس فقهوة تعرف على واحد شخص هو لي عاونوووو وقدر يحرgووو من الطنجة ل اسبانيا… رغم موافقااتش فرح … لكن الحاجة لي خلاتها من بعد توافق هي الخووف … هي الخووف من انووو ولدها تفقدووو لأنه ولا أدهم تاني تا الهضرة مكيهضرهاش معاك كل شي عندو فحدوود من غير الأم ديالو …. ختارت يمشي يشووف مستقبلوووو هكذا غاتكون مطمنة عليييه… وداكشي لي كان غاب عليييها 5 سنييين بيناتهم غير طيليفون… حتى من ختووو مشافهاش فاش تزادت… وهكذا رجع أدهم بعد 6 سنوات شخص آخر رجل بمعنى الكلمة رغم بدأ بتأسيس شركة صغييرة قدر ينجح فييها … جاب الأم ديالوووو وختووو صغييرة… وداهم معاه يعيييشوووو طبعا بمعارفو وخدمتووو الموزوونة…..و نهار على نهااار كيزييد ينجح ويتقدم خطوة على قبل … حتى فعلا بصم اسم العلوي فأوروبا وحتى فالمغرب … وكسب ناس قدااش كيتعاملوووو معاه… لكن شخصيتوووو متبدلاتش ابدا … ديما عصبي ووجهووو مكيضحكش وهادشي لي خلاه ينجح … رجعات ناس كبار تعامل معاااه… ومن اسبانبا لألمانيا لأمريكا… بذكااؤ وشخصيتوووو ونضرتووو خلى الجميييع مفتوونة بيييييه ناهييييك خاصة البنات…. وهكذا ولا أدهم العلوي فقط حذف عيسى لأسبابو الخاصة … رجع إنسان من سابع المستحيلات حتى تكلم معاه او تواصل معاه… غير نضرة منوو كتركب رعد فالناس وألف واحد كيضرب ستاتي والخماسي وياخد وقت طويييل باش يطيحووو… لكن كيرجع لنقطة 0 حيييت أدهم بنى شخصية بوحدها إسمها راسي ومنتييق فييه …. غير نضرة وحدة منو كيعرف بنادم علاش مطوي لهذا صعييب وصعيييب شي حد يهزمووووووو … لأنه كيعرف مييين يشد فريستووو بسهووولة وبدون أي عنف
#نهاية_____فلاش_باك

بارت_42♡
#رجووووووع____للواقع
كرززز على يدييييه بقوة… وعييينييه أكثر من نقطة دم غااامقة… حس بعويناتووو فازكييييين زفر كيطلع نفس ويهبطها… وجبد سنسلة حل القلب ورجع شدو … كيتبسم باستهزااء … وكيهضر مع راااسو حالف يزييد يطييحو وينزل راسوو لأرض…
أدهم…. هادي تااالية لييييييييك امسيو اسماعيلي (باستهزاااء) وهادي آخر لييييلة ليييييييك… آخر لييلة غاتنعس مرتاح ومهني… حيت من غذا ايبدأ كابوووس حيااتك.. وغاتشوووف بعييييييينييييك وغاطيييييييح واااقف اسي اسماعيلي… (هز سنسلة ) وأكبر دقة ليييييييييك بنتك الغاالية غانوريييييييييك لي عمرك شتيييييه…. وغنمرمد بكرامتك لأرض… مغادييش نديير بحااالك واخا كتبقى بنتك من دمك مغانأديهاش وندير بحالك .. حييت انا راجل على دييلمك … مغنخلييش انتقامي يغلب على قيييمتي… حيييت أدهم مكيتخباااش موور نسى غانخليييييييك تحررررق مزيااان علييييها…. وباش تهضر معاها ولا تشووفها غايكووووون فأحلامك فقط …. ضحك كيبتاسم بشر … سمع لباب تزدحات تلفت بانلوووو درااري شي كيخبط فشي كيتمالغوووو…
أدهم …. (خنزز فييهم ) ماال دييلمكم على هاد الخبطة
عمرو … (شاد ضحكة) غير مهدي بغى يقوولك شي حاجة
مهدي …. (خرج عيينيه) الله ينعل زامل دزامل بوووك ماشي انت لي جاي تقولهالووووو
عمرو ….. وانوووض تقوود مال مك كتخرج عينيييك فيا انت لي جاي كتساابق
أدهم … (صغر عيينو فييهم) بانلي غادي نبييت ديلمكم فلكااب تكلاصاو شوية باش عقلكم يرجع
عمرو …. (غلباتو ضحكة) واسمع بعدا مهدي على خبار جايبلك
مهدي … (كفض يدييه بجووج) انت غادي نعلق دييلمك واقلة
أدهم …. (جلس كيتفرج فييهم ) دابا مغاتهضرووش واقلة
مهدي … (بقلة صبر) دياانا فأمريكا
عمرو …. (تكرشخ بالضحك) وقووليييييه صحيييبتك رجعااااااات (وقف كيعيبها ) من دابا وهي “اووووووف اووووووف ” بحال داك زامل د ادووومة
مهدي …. (وقف كيلوي فعيينيه ويقلدها) حبييييبة توحشتك مووووح عرفتي عييييت ليووووم
عمرو ….. ههههههههههه واااع بلاتي نورييييك انا (كيقلد مشيتها ) أدهم (كيتمشى بحالها ويعووج رجلييييه) عرفتي رجيلاتي عيااو ليوووم
مهدي …. ههههههه سمع سمع (هز طيليفون وخرج شفاايفووو كيتسييلفى) حبييبة موووح عليييييك هاد صوورة انكتب علييييييها قبلة لحبيبي
عمرو … (طاح الأرض شاد كرشووو كيضحك) هههههههههههههههه ونااري مسرحية بووحدها هادييك مزيان جات نضحكو شوية
أدهم … (غلباتوو ضحكة ) الله ينعل دييلمكم (رجع خنزز) بنت لقحبة رجعااات تاني
مهدي…. يا الله حطاتها طيارة اتكوون فطرييق لفييل
ديالك
أدهم … (قبل مايهضر سمع موبايلو كيصووني شاف شكون لقى دراري شاديين ضحكة) ها القحبة كاتصووني بفوووووو
مهدي …. هههههه مفهمتش علاش مزال معاها
عمرو … والبنات كيتهاتفو علييييك مفهمتش علاش باقي معاها (شاافو فيييه بجوج كيتسناو لجواب )
أدهم …. (حك رااسووو وشااف فييهم) نهار تلاقيييينا فاابواااط كانت كتلوى عليا حتى شعلاتني مزيان … ونعست معاها ساعة … ديفريجيتها
عمرو …. (مصدووم) كييييييييييييفاش 😨😨😨😨
أدهم…. (زفر كيسب) بنت لقحبة صدقات بنت عطيييت لدييلمها سلخة.. ولكن من بعد صافي مقدرتش نتحرر منها .. عارفاني مزيان لقلب معنديش وقلتهتلها وباقة لاصقة فيا انا … مقديييتش نلوووحها داك ذنب مزال كياكل فيا … واخا معلمتش تكون بنت حييت وحدة فبواط خدامة وكتلوى معرفتش تا وقع لي وقع
مهدي …. (مصدوووم) وناري على بلان مقووود بفففف شفتي دييييك مدام سيلييكون والله لتفرقااات معااااااك
عمرو … فااااااك والى عرفاتك مزززوج تقد ديير شي موصيبة فالبنت

أدهم … (خنزز فيييه ) نوووود تقووود باااش عينيها نجبدهم لها … كتبقى عبدة تابعاني وانا ذنبها مكبلي يدي بجوج … وزيييد بنت دييك ولد لقحبة قريييب نحررها ومغاتباااش مسؤووليتي ونرتاح من صدااع لكر 😡
مهدي …. (شااف فييه باغي يعرف اش كاين آخر ) اممممم زعمة اطلقها صااافي (تبسم فوجهوووو) صرااحة أفنان بنت نقية وجمييلة والبرااءة زاايداها نوور… أحسن مغاديير تخلييييها تشووف حياتها ومستقبلها وتختار شخص لي باغا هي
أدهم … (شاااف فيييه بشششك وناض وقف ) زييييدو قدامي اتكون لواليييدة كتسنانا لعشاااء

بارت_43♡
هبطووو دراااري كيضحكووو لقااو فرح جالسة مع خديييجة ومبتااسمة باينة خديجة عاودات ليها لي وقع فاللعبة … باسووو درااري على راسها وجلسووووووو….
فرح … (عينيها كيلمعووو) بصحة ورااحة كييف دااز نهااركم
مهدي …. (نطق دغيا) صرااحة وااعر المييمة أحسن حاجة درتي لينا هي مشييينا بدلنا الحو …كنتي ناقصنا غير انتي
فرح … (مبتاسمة) بصحة (شافت فأدهم ) عمتي شوية اولدي
أدهم… غير شوية الواليدة (كيلعب فطيليفون)
مهدي … عرفتي الغالية الى عاودت ليييك تضحكي … (كيضحك) أفنان صدقات أكبر خوافة
فرح .. ههه مالها
مهدي …. دخلتها نعوومووو وسيدة بداات تغووت كاتخاف من الغررق ههه ومع راك عارفاني شديييت فييها مزيان
فرح …. ويلي حمقتووولي بنتي عليييها مهبطااتش
أدهم …. (كان كيسمع وتفكر فاش كانت مع مهدي كتعووم وهو مقربها منووو هز راسو لقى فعلا مكايناش عاد رد ليها البال وشاف فمهدي وخنزز)
مهدي …. وي لقيتيني انسوولك الميييمة فييين أفنان علاش مهبطاتش
خديييجة …. غاتكون متكييييية بغيت نطلع عندها قبييلة لكن رجلي ضاراني ضربتها مع حجرة قبييلا
مهدي … (نقز كييييطر) انا غانمشي نفيقها (قبل مينووووض وقفووووو أدهم )
أدهم …. (خنزز فييه) جلس لأرض انا غانمشي نشووفها
وقف غادي وكيسب ويلعن غير مع رااسووووو… طالع فدروووج مخنززز ومعصصصب كيجر رجلييييه بزززز
اما فرح لحضات نضرات أدهم لمهدي وتبسمات بشر….. دق بشوية ومفتحاتش… حل لباب ودخل … كانت كتلبس فوووق دوبياااس كسيوة باااردة صمييطات…. ومع هو دق بشوية مسمعاتوووش…. جمداات وخرجوووو عينيييييها.. وقفاات مغطية لحمها بالفووطة لي فووووق سرييير خاشية راس دالكسوة فعنقها… ومغطية نصها بالفووطة….شااف فييها مطووول عاد قررب عندها … رجعاااات جووج خلفاااااات لووووور تا لصقات مع الحيييييط…. اما هو زاد قررب ليييها …. وبخفة جرها عندووووو كيشوووف فوجها…. لي تشمس ولا حمييييمر مع نوييف والحنييكات حماررو يا سلام … وبرييق عيوونها لي كيسلبووووو كيبرييييو … فييهم لون بيض كريسطالي مخلط مع الأسود … وكباااار دايريييين برمووووش كثييفة… وحجبان مقاادييييين … نزل عيينيه لشفاايفها كانوووو كيترعدووو متمريييييييين وحبة لملوووك حوومر…. كمل شوووفة فشعرها لي اول مرة يلاحضووو طويييل بلون اسود غاامق وهاابط وكيرجع لون عسلي ماروو مفتوووح….. تارتووووو خالة فعنقها كبيرة مزيناااه… وتبع لعييييين لجسمها برزااانة وعقلووووو خدااام….
عنقها لي طويييل بييييض مع الخالة غير يالطيييف… هز يديييييه وطلعها مع خصرها بشوية تا وصل لصدرها وهي تبوورش…. بعدااات بخفة … لكن كان أسرع وشد يديها بقوة وحمر فيها تا قفزات ….. وهوووووب حيد ليييها الفوووطة… حطات يديها على صدرها لي تقريبا عاري حييت سوتيام لي لابسة شبكة …. خنزز فيها وهي تحيد يديها خوفا من أي ضربة تنزل عليها .. اما هو لاح الفوووطة … ورجع جووج خطوااات لوووووور كيتفرج فيييها …. نزل بعييينيه لصدرها لي صغيير ومنفوووخ واقف … وروييصات غووووز باينييين من شبكة … وكمل لخصرها نحيييف ولجلدة لي بييييييضة كتبرييي بحال ذهب … لكرييشة لي لاصقة فضهرها مزيينة بديييك تقيبة د صرة… طرمة هي هادييييك ورجييلات بووويض مطييبزيييين…. قرب ليييها ولاح الكسوة لي كانت كتبيييين كل شي …. وجرها من خصرها عندوووووو كيشووف فمها ويهضر……..

أدهم …..(حمر بعينيه فيها تا برد ليها الماء فركابي) بااااقي غانشووووفك معرية قداااااام شي قواااااد غادي نفصلللك عرفتي يحالاش بحال داك الكبش لي كيفصلوووه نهار العيييييييد ودييرييها فبااالك محدك مسؤووليتي خودي اطونسيوووو قبل ماتجيبييها فضلووعك…تافقنا يااااك فهمتي هادشي
أفنان … (هزات عوييناتها فيييه وحنيكاتها زادووو حمارو بالحشمة ) متافقييين
أدهم …. (كان كيشووف فشفايفها غير حلاتهم بانلوووو سنييناتها مستفييين بوويض كيف الجوهر حس براسوو ماشي هو هذاك وهو يطلقها مبعد علييييها) تحركي لبسي
وقفات كتسناه يخرج ساعة والوو حمر فيها وهي تمشي غرقانة وحشمانة من راسها …. شااف تقريبا كل شي … أما هو فرق رجليييه وجلس فشلية كيتمنضر فداك طرف لي غادي جاااي وكيفكر فالنفس الوقت…. ا هزاات كسوة طويلة هابطة من لكثاف بجوووج…. مع تشمييسة جات يا سلام اححح كوكاوة ومقرملة… وقفات حداه كتلبس وهو حاضيييها … غير كملات خنزز فيييها وناض طلع ليها الكسوة على كثافها وطول شوفة فيها مزيان هاد نطق ….
أدهم …. غذا صبااح وجدي راااسك ناخذلييييك شي حواايج (خنزز فيييها) يسحاابك باقا عند باااك ديري لي بغييييتي زيييدي تحركي قدامي
خرجات كتعصر مكرهاتش تقتلووو وتهنى منو …. اما هو هبط قدامها كيتعنكر وهز طيليفون كيشوف فيه شي تخربييق… جلسو فطبلة دالعشااء…. جلسات حدى فرح … وبدااو الماكلة فجو هادئ ومهدي لي بغاتو كيقرربووو لييها … وهادشي تحت عيينيه كيشوف بالنص عييين وياكل… وفرح حاضية الفييلم بأبتسامة عرييضة… كملووو لعشااء وكل واحد مشى لغرفتو ينعس…. مع العيا ديال البحر … شرق كل واحد…. ومشاو بساابع نووومة……….

بارت_44♡
اصبحنا واصبح الملك لله
هاد نهااار غير كل الأيام … كيحمل بزاااف دالمفاجأت … فااق أدهم بكري ناض دوش ولبس سروال أسود مع قاميجة بيضة وسبرديلة فالبيض دار ساعتو … كيف العادة شاف الوقت كانت 8 يعني مزال الحال على الإجتماع لي عندو مع 10 … تفكر خاص يخرج مع أفنان خنزز وهز طيليفونو وبزطاموو … وخرج كيمشى لجهة غرفتها …. كانت أفنان ناعسة كتوووجع وجامعة رجليييها عندها … كتألم فالصمت وعيونها دامعييين بقوة الحرييق لي شاادها… مكرهاتش تغوووت … كارزة على ليزاار بقوة وكتنهد من قوة الألم … فتح لبااب بانتلووو ناعسة عاطياه بالضهر… دخل كيصخط وينخط غير بووحدو… سمع انييينها قرب منها …. لقاها عرقانة ودموووع دايزيييين من عيينيها … شاف فيييها كيتساؤل مالها بتعجب وبرووووودة هضر …..
أدهم ….. (مخنزز ) صبااح الله ماالك على صباح كدمعي علينا ياك لبااس اش كاين
هزات عينيها فييه مقدرااش تهضر بقوة الحريييق حسات بالرضااااان وهي تنووووض كتجري … بقى مخرج عيينييه مفاهم والو … قرب الحمام بانتلوووو كترض والكسوة كاااااااع مطبعة من لوووور… عاد فهم مالها.. شافها بزز واقفة مشى جيهتها … عاونها وشد شعرها لي اول مرة يقييييسو رطيييطب وطووييل …. رضات تا شبعات… وعينيها تقلبوووو… شد فيها تا وقفات ودخلها لدوووش شعل رشاشة وبدأ يحل ليها سنسلة دالكسوة … رعشااات مين تحطات يديه على ضهرها …ورجعات لووور كتشوووف فيييه وعينيها خارجين
أدهم …. (خنزز فيييها وقرب منها ) خاص دوشي بماء سخوووون باش كرشك تسخن ويمشي الحريق وانا غانمشي نجييب ليك دوااء مع فوطة صحية
أفنان …. (تزنكو حنيكاتها بالحموورية وحنات راسها ) شكرا
أدهم …. ( قرب وفتح ليها سنسلة ) بقااي فالماء سخون حتى نجي

عطاها بالضهر وزاااد خارج … اما هي هبطات الكسوة لي كلها طبايع دم … غير شافتهم عينيها خرجو كتوييل وتقوول” اوييلي شااف هادشي” (منضرها بيضحك)…. حسات بالحريق زاد جهاد وهي تحيد دوبيااس ودخلات فالماء …أما سي خلعة خرج من غرفتها وغادي باتجاه غرفة خديجة …. وهو يتسااطح مع عمرو لابس كومبلي كامل فالكحل من غير القاميجة بيضة ومقاااااد الحالة وريييحة دالعطر كتفوووح منوو شعر مرجعووو لووور ومزيينووو بزغييبات زووعر…. لحية مقادة وساعة فاليد … نتاااابه لأدهم ميييين خرج وهو يضحك …
عمرو …. صباح الخير بسي العريس فييين كنتي (كيشوف فييه ويشووف فبااب الغرفة شااد ضحكة )
أدهم … (خنزز فيييه) صباح الله باين هاد نهار كيف ايدووز
عمرو…. هههه حشومة عليييك دابا غير عاود لخوووك حررتي صحراء ولا باقة قاحلة
أدهم …. (جمع بدييه على شكل بوكس ناوي يصيفطهالو لكمارة ساعة خوالووو) نتاااعت غير لي بصوووط فديييلمك فهاد صبااح
عمرو …. ههههه حرام عليييك باغي ترزييني فزيني (تفكر ديانا) هههه خلاتها ديانا وأنا شهوة مني (تكى على الحييييط مكرشخ بالضحك
أدهم …. (شد ضحكة ) خرج قوود عليا خرج
عمرو …. ههههه ها هو غادي نييييت (عاوط الكول د القاميجة) عندي اجتماع مع 10 مع قسم التنظيييم ديال مشرووع جديييد
أدهم … (حك لحيتو ) اممم فخباري انا عندي مع صين مع 10 يا الله تلاح نتلاقاوو بعد الإجتماع
عمرو … (هابط مع درووج ) اوك سلملي على ادووومة فاش تجي
أدهم ….(خنزز فييه) أجي نهضر معاك فشي حاجة
عمرو … ههههه حتى نجي وقوولي اش وقع 😉😉😉
مشى أدهم لغرفة خدييجة كيسب فعمرو دق بجهد تا ناضت خديجة مفزوووعة ومشعككة … حلات لباب باقة مدهشرة بالنعاس… عرفاتو خوها مول هاد دقة … ورجعات تلاحت تنعس … اما هو وقف عند راسها بحال صومعة حساان بديييك طولة … .
أدهم…. انووووووضي اديييييك البرهوووشة بغيييتك فشي حاجة
خديييجة …. (دارت الخذية على وجها ) اففف اخووية واش حالف فيا سير خليني نعس
أدهم … (طير ليها المخدة وعطاها بشحطة لفخااذ تا ناضت قافزة كتحك فخذها ) نووووووووضي
خديجة … (جلسات كتغبن ) حرام عليييك اخووية حراام عليييييك اش باغيني فهاد صباااح (كدمع )
أدهم …. ياودي ياودي لي عولنا عليييها تخدم … غاتخدمي بكري اختي كنت غانقبل دابا الخدمة لا هي لا …….

خديجة …. (حكات عينيها وناضت قافزة مخرجة عينيها) والله اخووية الى غير كنضحك هانا هانا فايقة نووض مع 4 دصبااح لبغييتي غير عفااك قولي امتى نبدأ
أدهم … (تبسم على شقاوتها ) حتى نفكر ورد عليييك
خديجة … (نقزات عليييه معنقااه) عفاااك عفااك الحبيييب دختيييتو بلييييز خوية
أدهم …. (جابتلوووو ضحكة ) ههه ونووضي عليا ولييتي تقييلة ناري شكاتاكلي
خديجة … (دلات شنافتها ) حرام عليييك
أدهم …. هه صافي صافي بلى مدمعي عليا دابا نقولك امتى تبداي حييت دابا أصلا العطلة قربات يعني من بعد العطلة ويكون خبر
خديجة … (طارت علييه كتبووس وتعاود ) يخلييلي انا خووية لعزيييز
أدهم…. (مسح وجهوو وخنزز فيها) نوضي غسلي وجهك وجيبيلي شي فوطة صحيية من ديالك ودواء دلحرييق
خديجة … (علات حاجبها باستفهاااام وشادة ضحكة ) شغاديير بيييهم
أدهم …. (خنزز فييها) تحركي بلى زيادة فالهضرة
خديجة … (جابتهم لييه ) ها هما ودابا قولي لمن
أدهم …. ( حك لحيتو وهضر مخنزز كيف ديما ) أفنان
خديجة … تا هي الحرييق عطيني عطيني انا نمشي نعاونها
أدهم … انتي سيري دوشي وقوولي لسمية طلع لفطوور لغرفتها فطرووو بجووج وبقاي معاها انا ممسالييش عندي اجتماع مع 10
خديجة … اوكي (تبسمات ) خوية لحنيييين
شحطها لفخذها تا نقزاات ودخلات لدوووش كتحك فيها وتسب بين نفسها اما هو هز داكشي وخرج غادي باتجاه غرفتها

بارت_45♡
كانت مرخية فالماء… حسات بالحريق شوية بدأ يتلاشى… غمضات عيينيها مرخية ورجعات راسها لووور … حاسة بذاتها مهدووودة … وما هي إلا دقائق كان واقف حداها مغطييها بظلوووو… وكيبتاااسم بالشر… كرررز على يديييه بقوة وقف حدى رااسها كيتأملها… وجه مدوور ملائكي… وكأنها نجمة هبطات من سماااء خذووذها محييمريييين زايديينها جمال … وشفييراتها متكااثفييين …. نزل بعيينيه لشفاايفها فريييز حمييمرييين صغييوريين ومنييفخيين… غالب على وجها براااءة لا توووصف … شااف زيين ودووز تا عيا… لكن دييك البرااءة ونوور لي فوجها عمرووو شاافو عند شي وحدة خرى ناهيييك على عوييناتها… سلاح سلاح كيقتل الى طولتي فييهم شوووفة تمووت فييهم … وتسجن بيين بؤبؤ عينيها سوووود… جمع نفس كيحاول ما أمكن ميشووف داك الجانب زوييين… وحنحن تا حلات عوييناتها فييه ويااريت محلاتهمش… نيشاان جاو عيينيه فعيينيها كان فييهم برييق فشكل .. مزييييج بييين الأسوود غامق وشوية دالحموورية…. ناار ناار خالدة مستحييل يهرب منها … تااارووه لأول مرة عيينيها…. وبااش يجلييي دووك الأفكار لي سيطرووو على عقلوووو…. حيد عيينيه من عيينيها وخنزززز فييها كيشووف فيها بحال الى عدووو ماشي أنثى… وبصح ماشي أي أنثى هي سلاح وهاد سلاح يا غيدبحوووو يا غايقضي عليييييييه وحدة بجووج…. عطاها بالضهر وكرز على يديييه بقوة وجهووو ولا حمر والقمييجة زادت تزييراات على عضلات يدييه علاين طررطق… خلف جييهت لبااب وقبل مايخرج رمالها الهضرة ومشى …
أدهم … ها زبل ديالك فوووق الفراااش ونووضي برااكة من تقحبيييييين وأخر مرة نسمعك كتهررني صدعتييلي كر كري امتى نتمنى منك خلاص امتى
ضرب الباب برجليييه وخرج هاد المرة كيسب ويلعن فرااسو علاش هو برااسو معارفش سبب … اما هي نزلات دمعة مسحاتها دغيا وحلفاات لولات طيحات دمعة اصلا باها سبااب هاد العذااب لي هي فييه … سباات تاشبعاات وحلفاات واخا قلبها كيقوولها العكس حالفة متهضر معاه ولا تشووفوو حييت بكل بساطة عرفات حقييقتووو لي يبييع بنتوو على صفقة مربحة بالنسبة لييه ماشي أب وعمرووو يكوون أب .. فرقها على شخص لي بغاات من قلبها وضيعلها مستقبالها ولاحها بحال الزبل عند إنسان بالنسبة لييها مفقلبووووش الرررحمة…بكات على زهرها لمقود وفالتاالي ناضت كتوجع نشفات رااسها ولبسات كطمة سخووونة داررت اولوييز وشرباات كيينة دالحرييق وتكاات كتفكر فمرواان وفشنووو كيدير .. وفيين يكووون دابا.. نزلات دمعة مسحاتها ونطقاات بهمس “توحشتاااأاااك بزااااااف ” قاطع تفكيرها غير خدييجة والخدامة سميية مدخلة

قاطع تفكيرها غير خدييجة والخدامة سميية مدخلة ليها لفطووور تبسمات على الأقل كاينة فرح وخديجة كيبغييوها…. تقادات فالجلسة .. وجلسات خدييجة حدااها فرحانة وكضحك…
خديجة … صبااح الخبير كييف بقيتي دابا شوية حبييبة
أفنان …. لبااس دابا شوية شربت كيينة دالحرييق
خديجة … بالشفاء ازيين راهم زويينيين شوية متبقاااي تحسي بتحاجة
أفنان … إنشاء الله اختي شكرا
خديجة …. خاصك تشكري أدهم نووضني من نعاسسيي باش يجييبلك دواء والويييز
أفنان ….. (توردووو حنيكاتها بالحشمة) هااااا
خديييجة… هههه اول مرة نشووفووو هكا سعداتك بييييه راه حنيييين غير كيباان معصب دييما
أفنان …. (تنهداات بالضييق) غير كيباالك اختي
خديجة… (شافت فييها بتسااؤل) علاش ياكما دابزتوو سمعييني خوية هكاك داير ميين حليييت عييني عرفتووو هكا ديما معصب ولكن والله قلبوو رطب وحنييين
أفنان … (عاودات لييها شنو وقع) مصاب كون كيعاملتي بحالك 😢
خديييجة… راكي مرااتووو وشوية شوية غايوولي يعاملك حسسسن مني وشيء عادي يتعصب عليييك واخا صرااحة مكدييري والوو غير ربي يهديييه وصاافي انا عارفة زواجكم ماشي حقييقة ومعرفتش… تزوجتووو فضرووف غامضة… لكن من تصرف لي داار ليووم تأكدت أنووو قرييب زواجكم يرجع حقييقة
أفنان … (خرجااات عيينيها ونطقااات معصبة وكتغوووت) لا لا هي لي عمرررررها تكووون انا وياااه مستحيييل مستحيييييل نكوونو بجووووج وقريييب غادي نطالقوووو هو قالهالي بفمووو ومستحييل يترااجع انا هاد زواااج عمري بغيييتوو ولا قبلت بييييييه.. اصلا بابا بززز عليييا نتزوووووج بيييه (نهارات كتبكي بحررقة) هما فررقووووني على شخخص لي كنبغيييييييييي على ود لفلوووووووووس اختي على قبل الفلوووس بااعني وبعدني على مرواااااان

بارت_46♡
#في_مكان_أخر
بالضبط فأكبر شركة فلوووس انجلس … واخدة مساااحة كبيييرة وطالعة كاملة بزاااااج… عالييييية تقرييبا فيييها 20 إطااج… الى بقييتي معلي راااسك عنققققققك يضررررك بقوة العلوووو والمسااحة العريييضة.. مزيييينة بإسم كبيير … منقووووش بالأسود “العلوي” … كان طالع فالأسانسوووغ وعييينييه حوومر نقطة دم … العافية شااعلة فيييييه… يديييه عرووقهم تنفخووووو وزاايد كارز عليييهم غادي يطرررطق سمييجة وكون نفسووو عافية كون حرقات مايتزرع ومايتم …. طفى طيلييفووون فاش سمع كلامها لي ستافزووو …. كون كانت حداااه كوون فررشخها ومررمد ليها وجها فالأرض… ويورييييها فرقها على حبييبها …. ايييه داير ليها كاميرة علاش وامتى ما نعرف هو براسوو معارفش علاش من نهار شافها مع مهدي مهنالووو باال …. تفتح الأسانسوووغ وخرج … كيتمشى بكل كبريااااء وتعاالي…. بديييك نضرة لي كتقتل … ومخنزز ضهرووو بوحدو عريييض وديييك طوولة والفوورمة يا سلام مع ديييك لحية يا لطييييف…. مخلي مورااه ريوووك هابطييين وعييينيين غايااكلوووه…. دخل المكتب ديالووو وجلس شعل سيكارو… فتح البيسي حاضي الأخبار … شعل طيليفون بانلووو مسااج تبسم ويديييه كاررز عليييهم… سف من سيكار ورجع تبث عيينيه على بيسي خدام …. دارت دييك 10h طفى لبيسي ومشى لقاعة لإجتماع لي عندو مع صييينييين….. ونفس شي خرج عمرو من مكتب ديالو وتوجه لقسم التنظيييم… رد شعرووو لوووور مع ابتسامة ساحرة … كانووو بعض من الموضفييين جالسييين كيتسنااو رئيس القسم و شكريييك فالمشررروع ديال التنظيييم …. دخل عمرو وقفووو الموضفييين تقدم جلس فالكرسي الرئيسي…. وشااف بنضرة مثبتة عاد نطق … عمرو … كنظن التصمييييم واجد
شاف فالموضفيين شي كيشووف فشي عاد نتابه لشخص لي غايقدم المشرووع مكاينش بلاصتو خاوية وهو ييدأ يتعصب … قبل ما يبدأ يسب على هاد الإستهتاار… سمع دقان فالغرفة.. وتفتح الباب دخلات فتاة متوسطة القامة … بشرتها بيييييضاء وعويناتها صغاااار عسلييييين… دايرة ماسكارا وقلم بارزة عويناتها صغار … مع عكاار حمر ماط.. لابسة كسييوة سميييطات فالكحل فوووق ركبة … وسنداالة عالية فالكروونة…. واحد مولااي ساالف زعر حريير هاابط وفايييت خصرها…. هزااات عيينيها كل شي كيشوووف فيييها … وحالييين فمهم توترااات وتقدمات عندهم … وقفاات وحطات طيليفونها مع لابطووب فووق طابل كبيرة ….. وشابكات يديها بتوتر…. ونطقات حانية عينيها وحشمانة…..
( باللغة الأمرييكية ) ” كنعتاااذر من الجميييع حييت تعطلت 10 دقايق بسبب زحمة طرييق مقدييتش نو
” كنعتاااذر من الجميييع حييت تعطلت 10 دقايق بسبب زحمة طرييق مقدييتش نوصل فالوقت المحدد كنعتاذر منكم مرة أخرى … (شابكات يديها كتفركهم فبعض) نقدم ليييكم راسي انا روبي قاسم بنت محمد قاسم انا المكلفة بالتظيييم المشروووج جديييد(جبدات وثييقة ديال وكالة الأب ديالها لي عطاها ) … تقدمات جوج خطوات حلات لبيسي وكل شي متبع ليييها لعييين…. اما عمرو ربع رجليييه وضاار عندها متبع حركاتها …. شعلات طاطاشوو وخدماتو مع لبيسي …. طفاات ضوووو وبادراات بالشررح…. طلع تصميييم فشاشة كتشرح كل غرفة بوحدها وكتعطييهم تصميييم حتى ديال موقع البناية وطرييق دخوول …. نسات توترها وكتشرح بكل تلقائية واستراتيجية…. تبسم عمرو وهو متبع حركاتها وكل حركة منها كيطير شعرها موراها…. ومع ضو خافت ديال طاطاشوو ضارب فوجها لي كيبري… طوول شووفة من راسها لرجليييها بابتسامة ساحرة على فمو…….

بخصووص البنات لي كيسوولوو على مروان واش نسييتوو نو انا منسييتووش ولكن متبعة تسلسل شوية بشوية ونحب نبشركم قريييب يباان وقرييييب نشووفوو تفرشيييخ والكوى هههه رتاحييتو دابا بقاولي على خاطركم لي بغيتوها انا معاكم غير حمروولي الوجه وتفاعلوو لي قرات شي حاجة تجمجم

بارت_47♡
كملات الشرح برزاانة… واخا كان باييين على وجها توتر… قدرات تكمل الشرح …. طفاات طاطاشوو وتشعل ضووو…. وقف عمرو وشاف فالموضفييين….
عمرو …. كنظن تصميييم فمحلوووو بغيييت فييه التركييييز (عطى لكل واحد مهمتووو ) كنضن دابا كل شي واضح (تلفت عند روبي كانت حانية كتحييد سلك من طاطاشوو طول شووفة فطرمة وتقدم عندها ) بالتووفيييق
روبي….. (شافتو وتبسمات) شكرا
عمرو …. (مد ليييها يدييييه وعينيه على صدرها لي باين ) عمرو رئيس القسم
روبي …. ( مدات يديها بابتسامة) هههه روبي
عمرو …. (قبل يدييها بلاباقة ) هههه متشرفيييين انسة رووبي
روبي ….. (تزنكو حنيكاتها) ليا شرف
هزات لبيسي ديالها وطيليفونها وتمات خارجة بعد ما توادعات معاه … حك لحيييتوووو وطوول شوووفة فيييها…. كتمشى بلاباااقة وحشووومية اول مرة يشووف بنت امرييكية بهاد المواصفاات…. تبسم وخرج غادي جيييهت لبيييروو د أدهم… وكييف العادة دخل بلى ميييدق مدررررم…. بانلووووو وااقف داير يد فجيييب واليد التانية كيكمي بييها … كيييطل من سرررجم كامل زااج مبييييين المديينة كاملة وكيشوووف لتحت …. جلس عمرو فااكرسي ودار يديييه مووور رااسوووو كيتفكرها ويضحك بووحدو….. تلفت أدهم عندو وتكلم كيشوووف بعييييييييد …..
أدهم …. مالدييلمك كضحك بوحدك كييف داز اجتماع دليووم
عمرو ….. (تنهد كيبتاسم) احح صدقاات بنت اصااحبي تصدمت سحابني راجل لي مكلف
أدهم … (سف جوج سفاات وصااط دخانمن بعييد) كنت عارف وصلني اييمييل فاش شعلت لبيسي
عمرو ….. قرطاااسة اصاحبي اول مرة نشووف جمال أمريييكي حر
أدهم …. (خنزز فييييه) جمع كررررك ازامل وسيير ضحك بعيييد محمد قاسم حياتووو كاملة خدام معايا ونعم الجدييية وبنتوووو تبتاات هادشي
عمرو …. (ضحك كيفكر فييها ) وأنا حمق نشوووف بعييييد (مع غميييزة) 😉😉😉

أدهم …. ( صغر عيينيه فييه) ضبر لكررررررك مع باها
عمرو … اصلا باغييييييييها مغربية حرة اما زووعر دغيا كيبساالوو وهادي جاتني حلوة (ضحك كيعض على شفايفووو)
أدهم …. (جابلووو ضحكة تفكر أفنان شنو قالت وهو يكرز على يدييه بعصبية) البنات كامليين غير بنات لقحاب وتقحبيييييين عندهم فالدم (ضحك باستهزاااء) وكلها تقبة صغييرة وكتعااف من بعد دغيا
عمرو ….. ههههههه الله يرضي عليييك العوود (تفكر ديانا ) أجي صونات عليييك مدام سيلييكون
أدهم …. (شاف فييه بروودة) من قبييلة وهي تصوووني راها فالفيييلا ديالي ممسالييييش لقحووبها تا هي
عمرو …… (تكرشخ بالضحك) عرفتي قسمن بالله الى هاديييك مزطم فيييها وحمقة تقد تجي لقصر وفكها مع الميييمة ديييك ساعة
أدهم…. (خنزز فيييه ) بااااش نحححححر ديييلمها تجي الى كانت قادة
عمرو …. دابا شنو غاتمشي عندها
أدهم … (ضحك باستهزااء) هه أدهم ماشي هما كيعيطوولوو باش يمشي عندهم فاش ترررشق لي انا غانمشي عندها (كمل سيكاار وصااط علييه دخان) فييين مهدي
عمرو … عاد هضر معايا شداتووو المييمة يخررررج لسيينييييما ليووووم مع أفنان
أدهم …. ( كرررز على يييديييه عاد سوول تاني) امممم وخديييجة
عمرو ….. (هز طيليفوون كيخربق فييه) نووو خدييجة معندهاش مع ديييك الجووو
أدهم … (تقلشوووو وذنيييه وحمااروو عييينيييه عاد تكلم تحت سنييييييه ) ممممممهديييييييييييييي نشششششششششد زااااااااامل بووووووووووك نطحنننننك غير بلاتي
عمرو ….. (هز عيينيه بالووو عاطييييه بالضهر سولووو ومصدوووووم ) اااااااااادهم (كيشششششوووف فطييلييفووون) وااااااااش هادشي صحييييييييح لا بلاتي ياااك تفقنا ماشي دابا كيييفاش درتييييها

بارت_48♡
أدهم….. (جلس على الكرسي كييشووف ببروودة وعييينيه حووومر ) مكاااين لاش تأجل باغي نطوييييي هاد الموضووع فخطرة
عمرو ….. 😨😨😨😨 واداافااااااااااااااك الخبر تنشررررررر فكل شي جرائد تلفازة مواقع الإلكتروونية (رجع شاااف فييييه) واش صافا البنت غاتمشي فييييييها رااه بااها هذااااااك
أدهم …. (ضحك باستهزااء) بااها هههه ضحكتييني ياااك بااعها على قبل صفقةةةةة ههه (هز قرعة دفودكا من الخزانة هبط علييها كاملة ) وأنا شنوو عندي فيييها يكفييي مقتللللتش دييلمها وغادي نحرررها خااص تبووس الأرض لي كتمشي عليييييييها…. (هز طيليكومند وشعل تييفي داير رجل على رجل وكيضحك )
كانت الخبر منشووور فجميييع القنوات ..”” الرجل الغني عن التعريف السيد كمال اسماعيلي قد جرد من جميييع أملاكه نظرا لتذخله بصفقة مشبووهة… ويتبث الأمن أنه كان يتعامل مع أشخاااص وعصابات السطو المسلح… بهذف تعزيييز نفسه ومنحه السلطة والشهرة الكافية مع كمييية الثراااء الذي ملكه … وهذا ما يجعله قد دخل ، في صفقة مزورة قد بييينت وجه البرااءة الذي يكنه … هذه أخر الأخبااار “” كيدووز الخبر ويتعاود وحاطييين معاه صوورتوووو … تبسم وطفى تييفي …. لقى عمرو مصدوووم….
عمرو …. 😨😨😨 بلاتي كيييفاش عصابات
أدهم ….. (تبسم بمرااارة) كنت لقييييت ضووسي ضدووو فاش كنت فالمغرب فييه اسم العصاابة لي كيتعامل معاها فاش كيبغيي يخرج شي سلعة ولا يقتل شي خصم فطرييقوو … وطبعا في المقاابل كيدير ليييهم طرييق باش يهربووو السلاح لدول الأوروبية وأكيد بلفلوووس لي كييدي لنااس… عمرو … (مصعوووق) ممتيقش هادشي كامل خرج من داك شاارف
أدهم …. (هز قرعة خرى كيجغم وعيينيه نقطة دم سودااء ) دابا ها هو ولا على ضس وزنقة كتسناااااه نشووفووه شغايييديير
عمرو …. بففففففف صراحة مبقاااش فيا يستاهل ماكثر لكن دييييك البنت هي لي غادي تصدم من هادشي كولو هي لي غاتبقى فيييييا
أدهم …. (قبل مايجاوب سمع صوت طيليفون لقاها ديانا قطع الخط وشااف فعمرو) ليوووم اندووزوو فالفيييلا ديالي بغيييت نتكونسونطرا
عمرو …. (شااف فييه مطووول ) ماالك مجاوبتي ديييييييييك البنت شنو مصييرها من هاد شي كامل
أدهم… (هز سواارت لووطووو وتم غادي ) غادي طللللق

زدح لبااب خلى عمرو كييفكررررر … بعد ضمت تبسم وخررررج يكمل خدمتوووو…. اما أدهم هز لووطو دياالووو وتم غادي باتجاه لفيييلا دياالوووو معصب وحاالتوووو لا تبشر بالخير أبدا ….. غادي بسرعة كيتساابق مع ريييح … وعييينييه مكمشها ويديييه كاررزهم على المقووود…. دمااغووو كييحللل وينااقش… تااايه بمعنى الكلمة …. جات فباالووو صووتها ناعسة بحال الملاك … ونوور على وجها … وديييك ساالف طايح حداها بزووج لواان زايدها جاذبية على جمالها ….. ضرب يديييه على لفوولا وكسيييرا … ما توقف حتى لبااب لفيييلا … خلى لووطو لكاارد وتم داخل بديييك المشية لي عندو مسطية قبييلة…. وعيينيه غير مزاادووو حمااروووو…..كانت جالسة مقادة الحالة وحاطة يدييييها على وجها كتفكر …. غير شااافتووو وقفااااات وتمات غادة طاايرة عندووووو…. مقزبة وكل مفضووووح وباااين صدر خارج غير هو لي مغطي شوية ومع ميني صايا فالكحل قصييرة بزااف انا الماكياج كيقطررر مع ليلونتي كملات طرححح ….. زادتها كتعواااج بدييييك شووكة لي لابسة كل رجل فييين…. كتمشى بحال زومبي………..

بارت_49♡
#في_المغرب_وبالضبط_مدينة_الدارالبيضاء
في فيييييلة سليييييماني واااقفةةةة اونبيييلانص كبييرة حمرااااء…. ومخرجيييييين سي كمال مغمى عليييه وداايرييين ليييه لكسيييجييييين وصحااافةة مطوووفة لمكااان كتصووور… والشررطة كيحااولووو ما أمكن يبعدهم… كانت سعييييدة فحالة هيستيرية بالبكاااء… كتنذب وجها وتبكي وصحافة شاديييينها بالأسئلة … وهي تابعة الحمالة لي فيها كمال دايرين لييه اكسيجييين وكيتهز ويتحط وينهج بقوة … دخلوووه فالأنبيلانص وركباات حداه شاادة ليييه يدييه وغاتحماااق بالبكاااء … وكسييرااو طايرييييييييين بيييييييييه… شاافت رغوة بيييضة خارجة من فمووو وهي تبدأ تغووووت…. سعييييدة ….. (كتشد ليييه وجهووو ويديها كيغزلوووووو) كمااااااااال هئ هئ هئ واعععععععععععع عتقووووووووو راااااجلي كييييموووووت (شافت فيييه كيغزل ويتهز ويتحط وينهج بغات تحماااق ) 😭😭😭😭😭😭😭 هئ اععععععععععغععغغغغ كمال عفااااك متخليييييييينيييش كمااال كنترجاااااااك صبر حنا علاين نوووصلووووو عفااااك صبر غييير شوية …. (كتغوووووت) عتقوووووووولي راااجلي كييييييموووووت اععععععععع كمااال عفاااااااااك صبر
بعد دقاااائق وصلات لونبيلانص المستشفى نزلووووو كيطييييييرو خرجووووو الحمالة ودخلوووه كيجرييييو بييييه … وسعيييدة كطيير مووراهم… خرج دكتووور كيشوووف فالحالة المستعجلة لي وصلاتووو بشوية علييه غادي …. تا قفززز من صووت الغواات لي جاي فالكولواار… خلف طاير وقف حدى الحمالة… عاد غووت على الفرملييييات…. دخلوووه كيجرييييو بييييه لغرفة العملياات … وقفاات سعيدة رجليييها مهازيينهاش وقلبها غايخرج من بلاصتووو… نتكات على حيييييط ونزلات معاه كتبكي بحرقة …..
سعيييدة…. هئ هئ هئ فييييييينك فيييييينك ابنتي اجي تشووفي باااك هئ هئ هئ 😭😭😭😭😭 أفنااااان باباااك غايخلييييييينا ويمشيييي(كتغووت) يا ربي يا ربي متحرمنييش من رااجلي يا ربي منقدش على فراااقوووو هئ هئ هئ 😭😭😭
_أفنان
خرجات كاااااع لي فقلبها وعاودااات ليييها كل شي خلاااات خدييييييجة حالة فمها مصدووومة… وعيينييها مغرغرييييين بالدموووع… محسااات برااسها إلا وهي معنقااها بقوة كتبكي معاها على زهرها وكتحسر على حالتها ومدااز عليييها . ….
خديييجة… هئ هئ هئ الله ياخد الحق اختي الله ياخد الحق علاش داار فيييك هكا علاش (مسحات دميعاتها ) نقوولوو خوية غلط وتزووجك ولكن مكانش عالم بعلاقتك مع مروان .. كل شي من باببباك لي هداااك على قبل صفقة (رجعات كتبكي) مكنتش عارفة الأبااء هكا دايرييين علاش دار هاكا
وهو ممخصووصش زعمة من لفلووس
أفنان … (حماار نييفها بالبكاء ) باش يكسب شهرة كتر …. وحييت هو أناني فكر فرااسو ومفكرش فيا .. مفكرش حتى فإحسااسي وقلبي لي كيتقطع
خديييجة… (مسحات لييها عيينيييها ) عفااك برااكة شوفي كيف ولاو عينيك… كل واحد غادي يتحاسب على أفعالووو… وتيقييني خوية ميقدش يأذيييك مهما متافقييين تفاارقو مزيييان وانا عارفة خوية مهما ممهتمش لهاد زواج فكوني أكيدة غايخلييك حرة طلييقة … (حنات راسها بحزن) ولكن بغييييتك تبقاااي معانا واخا تفارقووو متمشيييش عفاااك… انا عيييت بووحدي حياتي كاملة عشت غير مع ماما تا من خوية ديما مسافر والخدمة وبابا مات قبل منتزااد معمري لمست وجهوو 😔😔😔 وزيادة على هادشي الى بغييت نخرج منوووع مرة مرة والكارد بحال العسكر موراايا… فاش كنشكي كيقوولي لمصلاحتك باش تبقاااي مأمنة حييت خدمتي خايبة
أفنان … (حنات راسها بحزن كبير ودمعة على طرف عينيها ) الله يرحمو اختي … وحتى انا عشت بوحدي واخا ماما وبابا عمرهم رفضوولي شي حاجة كنت و تا من صدييقة لي كانت عندي خدلاتني وصدق قلبها عامر حقد تجاهي (شافت فيها كتمسح دموعها) مغاديش نساكم انتي وماما فرح ولكن غادي رجع نقلب على مرواااااااان مروااان

بارت_50♡
_أدهم
طارت عليييييييه بقوة معنقاااااااه… وريييحة دالعطر كتكفر منها … واقلة خاوية قرعة كاملة علييها …. لابسة ميني بيضاء مغطية نص فصدرها مخلية خصرها كامل عريان وصرتها مزيناها بانgة كتبرييي… مع شوورط كحل مقطع وكعب عالي شووكة ….. ممخلياااش من الحرش و المرطوووب وكوووش دسييما وزايداها بلييلونتي زوورق فالعييينيين….. غمض عيينييه ودفعها عليييه بشوية … غير شاافت فيييه خنزز فيييييها دوزات لسانها على شفايفها وكتقييحبن بعينيها ..
ديانا …. حبييبة تووووحشتك بزاااف كنت خايفة متجييييييش (لحضااتو مخنزز وكيشووف فييها بروودة وهي ترمش عيينيها وتعض على قنانفها) نفخت غير فمي وشوية من حنيييكاتي اوووووووف عفااك متشووفش فيا هكا كتحسسسني بأنووثي ومكنقدش نتحكم فرااسي….
أدهم … (حيد يدييه من يدييها وبعد محمر فيييها لعييين ) نفخي حتى من طرمتك من جييهتي…. علاش كتعاوديييلي تخربيق ديالك … بعدي لهيييه متنفخييلييش كري تا انتي
ديانا … (قربات منو كتشووف فشفاايفووو ودووز على شفايفها بلسانها حطات يديها على كثاافووو لعرااض… وبقات هابطة مع يديييه كتحسسهم ) حبييبة عارفني كنمووت فيييك وغير سالييييت الخدمة جييييت عندك نيشششان… كون تعرف شحال توحشتك (كتشووف فمو وكتقرب منو ويدييها خدامييين كيتحسسو عضلاتووو هابطيييين مع كرشووو ) كنمووووت فيييك أدهم … أدهم … (بعدها برووودة عاد نطق) عييييان وبغييييييت رتاااح
عطاها بالضهر وتم طالع مع دروووج خلاها بلاكة وعينيها مغرغرييين ديما كيتجاهلها … لكن زااد فيييه وهي كتبغيييييه وكتمووت على ترااب رجلييييه… ديما كينقص منها وهي سامحة فكل شي على قبلووو … تا من شرفها عطاتوولووو وأول واحد لمسها ولمس قلبها تبعاتلووو لعييين تا مبقاااش يبان….وجلساات كتنذب زهرها معاه … كان شوية كيمييييل لييها دابا حتى من بووسة مباسها…. طلع سي خلعة لغرفتوووو هز قرعة دفودكا وجلس فالباالكوون كيشربببب ويعاود… مستف حداااه غير شرااب الغالي والمجهد…. وشعل سيكاروو كيكمي ويشرررب وعينيه نقطة دم … سمع موبايلووو رن وسكت… هزوو كان مسااج قراااه وهو يتبببسم بشر … وكمل فدقة القررررعة.. عاد صييفط مساااج كارز على يديييه وبااغي فييين يخوي داك العافية لي شاعلة فييييييه لداااخل… سف سيكار وحل قرعة خرى كيشرب ويكمي… تا عييينيييه تقلبووووو وزاادووو حمارووو وكييف دييما يشررب تا يعيا ميييشدش فييييه…. صااط نفس سخوونة كيفكر … تا حس بيدييييين تحطوو على كثاافوووو… كيماصيييو ليييييه عنقووو بلطااافة… غمض عييينيييييه مرخي ومحتاج يرتااح
… غمض عييينيييييه مرخي ومحتاج يرتااح بشي مصاااج… حيداات لييه تشوورط وكملات كتماصي ليييييه بشوية عضلات عنقووو.. وهابطة مع صددروو بيدييها… تا لثدي ديالووو وبشوية كدووز على ريووووسهم…. محساات براااسها غير مخبوووطة فالأرض …. حل عيينيه حوومر فيييها … لكن هي وبكل جرأة ناضت وجلسااات فووق رجليييييه… نيشاان فوووق المعلم لي حسااات بيييه وقف .. وقبل ماينطق حطات شفاايفها على ديالوووو… ويدييها على ريوووس ثدي ديالوو كتجرهم…. للحضة غلباات علييي نار شهوة لي فيقات فيييه …. ومع كتحااااك معاااه وتبوووس ممخلياااش من جهدها … زيير على خصرها غارس ضفراانو فييه … وبكل قوة عض شفايفها تا سالوووو بدم… وحط يديه على صدررها كييهبببببط لييييييها ميني لي لابسة … بكل عنف طيرها تا تأوهات بألم فمووووو…
#يتبع

Leave a comment