Skip links

قصة : الظابط المهووس 3

 6,755 عدد مشاهداات

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 51
راقية سديها كتحس ييهم كترعدو وقلبو كيضرب بزاااف…
عالي:حستي…
راقية.ةتشوف.فيه مستغربااا نفس دقاات لي كيدقو قلبوو نقلبها نفس شي يديها كترعدو بخصووص حذاهم علا صدروو ويده عليها وقرييبة ليه بزااف……
عالي:عرفتي اش كيدير ليه هدشي…
كتشوف.ف فعينيه..
عالي:انا نقول ليك
حط يدييه علا خدهااا وضاف فعنيهاااا…
عالي:ضحكتك ارااقية عنيك لي كتغمضروو هدرتك فاش كتقلقي عفوييتك.غوتك.قوتك….
راااقية بغا تحدر عنيها مقدراتش بغا تبقا غير تشووف.فعنيه…..
راقية:اا انااا..
سيف:بربي تعيقتوووو واش انا حرام عليا وهوا حلال عليه ..
راقية.قفزات وناصت متلفتاتش جرات نسريين ومشات كتزرب…
نسرين:اش كنتو كديرو اويلي..
راقية:ويلي ويلي ناري قلبي غيسكت حطي يديك شوفي اوووف…..
نسرين:ويلي مالك كنتي فمارطوون…
راقية:كون غير خرييت وممشيتش معاااه تلو…
نسرين:يكما با يتقرب منك…
راقية:سيري تقودي تنتي عقلك فترمتك
🌸عن. عماد 🌸
عماد ماشي يخرجلو لعقل فسبيطار مبغاتش تشوفو جرات عليه مشافهااش نهار بلييلو.تصبااح بدات كتغوت فوجهو تخرج…
دابا حل لبااب ودخل…
مشا بزربا شد ليها فمها قبل ما تبدا تغوت….
عماد:شششش سكتيييي …
ليلى:امممم انننننم…
كدفع فيه..
عماد:وخاا تعواجي ليوم مخارج من هنا مغنطلقكش حلفي متغوتي…
ليلى حركات ليه بعنيهاااا حيد يدووو…
ويورت لبااب…
ليلى:ااييييه نتاا شتيتي خوج ‘لله حتى ندير صباعي فودنيااا ….ونجمع عليك امة محمد…
عماد:غوتي دري بووق ليوم انا ماخارجش..
ليلى:قووود علياااااا
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 52:
عماد:غندري راصي بحلا مسمعتكش…
ليلى:وبعد منييييي بعد منييي هاح…..
قطعهاا حط شفيفووعلاا شفبفهااا بغات تبعد شد ليها راصهااا بيده…وزير عليهااا بغات تبع. مي خنقهااا غير حط شفيفوو متحركش ليلى كضرب فيه كاع صعر لي فيها خرجاتو فيه هوا عنقها مزير عليهااا…
مبعد تهدات من ضرب ودموعها طيحين….
ليلى:حرام عليك ولله حتى حرام عليك قتلتيني اعمااد كرهتيني فحياااتي…
عماد:ليلى سمعيني..
ليلى:ولله حتي مليت من هدرتك مليت منك من شوفتك مبقيتش حملااك وليت كنتخنق قتلتيني وقتلتيني وقلبي ولا حجرااا غير بلامة تحاول معايااا عرفتي كون كنتي تبغيني كون حسيتي بيااا كون كنتي كنبغيني متعملش معايا بحال هاك وتوصلني لهد لحاالة بعد مني عفااك بعد منيييي صافيي تانا بغيت نقاد حياتي بغيت تانا شي ولد نااس لس فهمني ويبغيني حيتلي كنيغيه انا غادي يضمرني لا زدت تبعتوو مليت من حالتي ولو كنت عندي شوييش دلكرمة مكنتش غنهدر معاك دابااا كنترجاااك بعد منييي …كيف ةنتي كتعتابرني ختك عتابرني تادااباا ختك…
عماد حس بضييقة فصدرووو حاول يشد فواااصوو وللكين الووو حط يذه علا صدرو ورك عليه باش يبرد شوياا زير علا عنيه وكرط سناانووو مي كان لألم قوي بزاااف …..
حاول يوقف ورجع جلس..
ليلى كتشوف لعندو بغات تشد فيه وترجعات
ليلى:عماد علاش كتفلا بهد طرييقة…
عماد مجوبهااش رجع واصوو لوور وكرز علا لحااف وجهوو كيعبر علا لألم لي فيه..
ليلى:عماد مالك.متخلعنييش…
عماد:اااااه…
بدا كتلاشاا دااك لوجع شويا بشوياا وقف ياله غيزيد ورجع طاح فلأرض
ليلى ناضت كتجري لعندووو
ليلى:عماااد ماالك عماااد
بقا جالس تحس نفسرو رجعات فيه رااوح عاد شاف فيهااا..
وحط يدو هلا خدهاا.
عماد:لكان بعدي عليك.غيخليك.مرتاحة فكوني على يقين ان رغبتك.غنلبيها ليك
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 53:.
ليلى بقات كتشوف لعندوو.. ليلى:ماشي موضوعنا دابا مالك اش.طاري ليك..
عماد:مكهمش جوبيني..
ليلى:هدشي لي خارج عليك اعماز هدشي لي مخربقلي حياتي وحياتك ولا نوقل عير حياتي حيت حياتي نتا مستقرااا….
عماد:نفهم من هدرتك بلي خروجي من حياتك غيرجع ليها لستقراار..
ليلى:اااه خليني نعييش حياتي مليت منك ومن تحكمك فيا ونتاا اصلا مكتبغينيييش مفهمتش اشنو هد لعلاقة لي حنااا فيهااا….
عمااد قربهااا ليها وعنقهاا بجهد وغمض عنيييه ….
ليلى ممنعاتووش ولاكين متجوباتش معااه وخا كنت محتااجة لهد لحضن……
بعد بعد مدة وباسها جنب فمهاا…
عماد:انا عرف هدشي مغادييش يكفينييي ولكين رااحتك اهم من رااحتيي…
وتقي بيا اليلى عمرني ضحكت عليك وعمري بغيت نضحك ولا غنضحك عليييه….غنتوحشك متنستيش هدشي
وقف وتمشاا جيهت لبااب حلوو وخرج كبغاش يبقا كتر حيت غيضعااف قداامهااا…
ليلى زيرات علا فخاااضهاااا وزيرات علا عنيهاا هبطو منهم دمووع كتحس بقلبها كيضرها بزاف وقولها ليلى نوضي لعندوو متخليهش يمشي ولاكين عقلها كيقولهاا علاش غتبيع شحال تبعتييه وشحال شديتي بخااطروو صاافي بعدي منووو حاولي تنساايه لا ماشي حااولي نساايه عليك وعيشي حيااتك……
🌸🌸🌸🌸🌸
عماد صيك لوطوو وسااهي شحال من مرا كان غيخرج فشي بوطوو…….
كيفكر اشنو غيدير حالتوو عارفها غير هواااا مبغا يوقلها لحد ولكين ‘صل لوقت علا لأقل يقول غير لميمتو….
وصال طالع فدرووج وكفكر باش غيبدااا ليهاا وكفاش غيوقهاا ليهم…..
وصل عند لباااب بقا كيشوف فييه شحااال حلو دخل لقاا ضوحة متكية علا رجل نزهة.وكتفرجوو تنهد وغمض عنييه….
فتحهم بعدما تهد ودخل سلم.وجات ضحى مخشيااا فييه…
عماد:ضحى بيتك شويا ورجعي….
ضحى ناضت وهزات حاجبها معودتهاش معاه…
عماد قرب لمو وشد ليها فيديهااا..
عماد:غتسمعني تلأخييير
نزهة:وهدااار خلعتيني…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء54
عماد:عندي سرطان فرية
نزهة مرمشااتش شداتها لمسكووتة
عماد:عفاك متبكييش كولشي غيتقاااد راه ياله بادي غنبدا فلعلاااج…
مزهة حطات يديها علا عينيهاااا ومزيرا علا وجههاا راصها متقبلش لهدرااااا…
قرب عمااد وضمهاا ليه مزير عليهااا مبغاش يقولهالاا من لأول ….
باااش ميطيحش فهد لموقف…
نزهة بعدات وضرباتو..
نزهة:شحال وانا نقلك بعد من دااك لكااااروو شحاااال وانا نقول لك هاعلااش كنت كنهدر ومتقولشي كاشي هوا لي عمل هدشي…
عمااد:هوا…
نزهة:لله يربي لله اشنوو نديرو داباااا طرالك شيحجة نتسطفيها اعمااد……
كنهدر وتبكي….
عماد:متبكيش دموعك غالييين علياااا كين لهلااج راه ياله باادي…
نزهة:كفاااش كتهدر بهد لبرووود اعماااااد ورااه لمووت هاديييك ….
عمااد:عاارف ولكين مكتاااابة معندي منديير مهم داباا غادي نبدا فلعلااج …
نزهة:درتي سكانيير واش متاكد…
عماد:متأكد بركة من لبكاااا…..معندو باش يفييد بلامة تزيدي علياااا..
نزهة عنقاتو لعندهااا مزيراا عليييه معمرها توقعات سرطان يمرض شيواحد من ولاادهاااا…
بعدات علييه كتحاول تشد فرااصها ولات مهموومة….
عماد:منبغيكش تقلقيي حيت لي مكتااب مكتاااب ولا مكتااب ليا نبقا مهاكم هانا معااكم..
نزهة:داكشي لي نتمنااو
عماد:رااقية معادييش تعرف هدشي
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 55:
عالي شير علا سيف بسبادري..
سيف:مالك.اتبيي..
عالي:سي تقود واش نتاا خرجلي فعوودي مغادييش تبعد مني؟
سيف:اش درت ليك نغ…
عالي:واش فنما نبان ليك رشقا لي تبغي تنكدها علياا…
سيف:علااش نتااا فين عمرها كترشق ليك…
عالي درب رجلوو معا حجرااا
سيف جا وقف عند راصو وحط يديه علا كتفوو..
سيف:وااااش كتبغيهااا
عالي:معرت..
سيف:كتبغيهااااااا علااش مبغتييش تعتارف بينا لعماااا..
عالي:اه معرفتش كيفااش ولاكين كنبغي نبقا غير نشوف فيها دابا راهااا معا صحبتها وبغتهاش تبقا معاها ..
سيف:وكتقولخااا بوجهك.حمررر (قالها بصوت سوحليفة)
عالي:كنهدر معاة ونتا كطنز..
سيف:ولكنتي كتبغيها عتارف ليها عادي..
عالي:بغيت ولكين هيا رافضة فكرة لحب ولا شيحجة اخر
سيف:زواج..
عالي:ولكين زواج اسيف…
سيف:لمبغتهاش تكون مراتك اش بغتيها تكوون ..
عالي:معرفتش مبغيتش تطرا شيحجة لي تخليني نخليهاا ورااياااا
سيف:عالي تفكرك بحدو عمري دخلت مهاك فهد لمووضووع ومخلية هلا رااحتك اه انا صغيير ولاكين مني ولات حياتك متعلقة بيها وانا عارف حااجتك مكتفرطش فيهااا غتخدها بزز ولا بلخااطر ومني بحياتها هييي خت صاحبك فخااصة تحيد هد تفكرييير لحقير لي فباال وتسطا معاها شوياااا بااش تقرب منك متبقااش مغووبش حل ضحكتك قشب معاها مغتحسها ايلا وهياا قرييبة ليك وحتى داك تفكير ديال لعصور لوسطة لي عندك بدلووو ليردي عليك مغيخليك دير ت حجة فحيااتك
عالي دار بتساامة جانبية وشاف لعندووو..
عالي:لي ربيت ولا كيعطني فنصائح…
سيف:مكنصحكش بزز منك ولاكنتي غتفلا عليها انا نتزوج بيها ناوي لحلال… عالي ضربوو لضهرو تطلق واحد صوت…
سيف:هاضحك لبنااية…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 56:
سيف:اش قلتي فهدشي…
عالي:بصح تانا طلعلي فرااصي وبخصووص مني شفتها هياا بغيت غير إمتى نتزوج
سيف:ههه خطبها من عندك عمااد…
عالي:فكرتيني فيه يومين معيط….جبد تيلي ودز لي لأبيل..
🌸عند عمااد🌸
كان خارج يمشيي لسبيطار باش يبداا لعلااج علا دعاوي ميمتوو…
شاف لبيل دعالي تنهد وجوبو……
نرجعو عند عاالي…
دار سبيكر
عما
عالي:فين العود…
عماد:فكرك
سيف:1:0
عماد:تجمعتووو مزيان عندي من قول ليكم راقية صافا عليها بعداا..
سيف:وايلي بيخير عليها غيري مني عالي كيبغيهااا
عمااد:شنوووو..
عاالي:اوا لله نعل *********يا*********…
عماد:شرحولي..
عالي:عماد هد لحيوان خضر كلشي لنا بغي ختك يعني انا بغت ختك بغت نتزوج بيهاا..
كيعبر بيدهاا وسيف مشتت حدااه بضحك…
سيف:مالك ك
كدوز اونتخوتياا هههه
عماد:ولله تتعود
عالي:دابا معرفتش كي غنقول لبك ولكين انا باغي ختك ..
عمااد:منلقاش محسن منك ولكين شوف هيااا واش تبغيك ولا لااا.. اما من ناحيت نتا قريب ليهااا انا مخيفش عليها حيت عارفها اش كتسوا…
عالي:تحنى عرفنها اش كتسواا ياك اسيف…..
سيف كيغمز فيه ليشوهووو
عمااد:دراري بغيت نقول ليكم شيحجة
عالي:مالك..
عماد تنهد
عماد:عندي سرطان فرية…
سيف شاف فعالي مخرج عنيييه…
سيف:علاش كتفلا بهد لحويج اعماد…
عماد:مكنتفلااش ال**ي انا علاش مخلي راااقية مشات لتم بحدهاا ماشي لخااطري انا عرفها عندها ازمتيك تسدق هياا لي ميتة ماشي اناا..
عالي:اش كتخوور واش كتهدر بنيتك…
عماااد:مكنتفلااش اه بنيتييي
عاالي:لكارو ياااك..
عمااد:اه
عالي:انا غنجي لمغرييب
عماد:لااا ويااك انااا سفطت راقية حيت نتاا كين وغادي ترد ليها لباال
عالي:اشنو غدير اعمااااد..
عماد:غنبدا لعلاج ليووم…
عالي:شيمي
عماد:اه
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 57
سيف ناض بعد عليه وقف حبس ذموعو عماد وعالي شيحجة.بزااف عندووو حياتوو متعلفة بيهم هومة لي عندوو وهوا صغير فيهم وروه بزااف ديال لحويج وكتخيلش شيواحد فيهم نقصااه شيحجة…
عالي:مكون غلخير خاص داروري نهبط لمغرييب منقدرش نبقا هناا..
عماد:لا اعاالي ختييي
عالي:غنجيبها معاية..
عمااد:ولله حتى تموت ليك فيدك انا عرفهاا جرح متقدرش طول فيه شوووفة وكتخنق بقلاا غير تعرف مرييض وبااش بأخطر مرض حتي وانا عرفهااا كون بغتها تبقااا هناا كعما نسفطهااا لعندك…
عالي:غنخليها معا سيف…
عماااد:سيف راه طيش كتر منهااا غيديرو شي روينة…
عالي:انا كتر منك مبغيش نخليهاا معا سيف ولكين اكتر واحد كنتيقو فيه هوا سيف فه. لمواقف معندووش معا تفلية….
سيف جلس حدااه..
سيف:كون هاني ختك هيااا ختيي ولله متنقصها شيحجة وكنواعدك تحجة متأديهااا …
عماد:وانا تيق فيك…
عالي:وتانا تيق فيك….
عماد:نخليكم غندخل لعياادة…
قطع وعالي تنهد وشد علا رااصو…
عالي:فين كان هدشي فين…
سيف:كيمنع عليا اكااروو وهوااا كينتر فيه..
عالي:هوا تبلا بيه ميقدرش يحيدوو ومنعك منو علا قبل هدشي هانتييجة…
سيف:اووف
عالي:غنمشي غدا فصبااح سيف رااقية اماانة عندك ومنها نعرف ونتاكد من مشااعري من جيههتهااا…
🌸🌸🌸
عند رااقية مبتااسمة.ومعنقا وساادتهاااا كتغكر فاش ةان قرييب ليها كتحس بلفرشات فمعدتهااا وكتكرز علا خدية بيذهاا وتضحك ….
🌸عند وصال🌸
وصلها مساج من عند حمزة.قرااتوو وحبسات دمووعهاااا…
خشات راصها وسط لوساادة وبدات كتبكي علا حر جهدهااااا تقرررات ترجع لوو بركة متجرجر فيه صدق عارضها لعرسووو
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 58:
عند ليلى
خرجة من سبطار هيااا ومهااا شافت عماد داز من حدها ولكين مشافش جيهتهااا ودخل ضورات وجههاا شافتو لين غادي وساهي لدرجت مشافهااااش….
تنهدات وضارت كملات تريقها بغات ترجع تشوفو فين غااادي مي نفضات فكرتهاا وشدات فوها شدو طاكسي ومشااوو…
عماد جالس دكتور كيهدر معاااه وعماد ساهي غيطيحلو شعرو رموشو حجبانو غيولي عيش غير بدويات مهموش راصو هامو حال موو عرفها مغادييش تصبر تاهيا تصدق واقعة ليها شيحجة عندها سكااار ..
ختوو لي كتعملوو كولشي تمن لفوطة صحية.كتقولو جيبها ليا….
هز عنيه فطبيب…
عماد:بغيت فاقرب وقت يتحيد مني هد سم..
دكتور:غدي تبقا فسبيطاار تتعاالج ونتا ماجكش سرطان لي سااهل نتا هلكتي رية ديالك بدخاان……
عماد:نشالله مكيون غير لخير…
دكتور:نبداو من غدا فصباح…عول انك غتبقا فسبطار تحت لعنيااااا بااش دغيا يكمل لعلااج وتا لكن شي تضااعف غادي تكون تحت عنيناا..
عماد حوك راصو باااه
ناض مشا خرج جبد فلوس من كيشي مشاا لخدمتوو..
قااد اموروو…..
ورجع لدااار …
🌸بعد مرور تلات ايام🌸
عماد بدا لعلااج وشيمي بدا كيعطي مفعولووو وعالي معاااه مفرقووش..
سيف ولا مقاابل رااقية اشنو خاصهاا ومبقاش كيضسار عليها وديمة كيضحك.معاهااا….
بدات كتقراا وكان هوا استاادهاا وخا تفقصات حيت هياا باغا تقرااا فلسفة ….حيت هوا جاي غير فمهمة…
خرجة من معهد ديرا يدها فجيووب صااية وسيف غادي جنبها يده فجياب سروال..
راقية:سيف بغيت نهدر معاه عماد توحشتوو مبقاش كيهدر معايا تصكيب مكجوبنييش ماما حتى هيااا واش مقلقيين مني…
سيف:لا غير عماد مشغول معا لخدمة شويااا وماما وقيلا غير معا ختك.مدراستها وقيلا
رااقية:وعالي…
سيف وقف وشاف فيها
سيف:مال عالي.
راقية:زعمة معرفتش تهوا مكيعيطش وصافي
🌸الضابط المهووس🌸
ج:59
سيف:امم مكيعيطش…
راقية ضرباتوو علا صدرو..
راقية:سكت الحمار …..
سيف ضحك وجر لبها حنكتهاا..
راقية:ايه مكنحملش هد احركة..
سيف:كتعجبك غير فاش كيذرها ليك عاالي….
رااقية:سااااااااايف…
سيف:هههه صافي صافي..
شدات فيه من دراعوو ولفاتو بزااف جاها بحال عماااد رتاحت ليه ولفااتوو
تلقاو معا نسرين لي كانت واقفة كتشوف فيهم وكرزة علا يدهااا.. تبغات ترجع هوا يعيط ليها سيف..
سيف:تيتز فين غادة…
ضارت عندووو بعدمها دوزات صبعها تحت عنيهااا كنت غطيح دموع..
صارت وبتسمات سلمات علا رااقية بغت تسلم عليه بليذ.
هز ليها راصهاا…
سيف:كنتي كتبكي؟
نسرين بغات صور راصها ولكين سبقوها دمووعهاااا خاص غير لي نغزهااا..
سيف:مالك دار ليك شيواحد شيحجة….
نسرين قربات عندوو وعنقاتووو وعضاتو من عنقوو
وراقية حال فمها كتشوف …
سيف:اح مالك جهلتي ومالكي علاش كتبكي …
معنقها وكدر ليها حدا ودنهااا وراقية كتشوف فيهم….
نسرين عااقت برااصهااا بعدات عليه بدات كتحنحن… وتفاد فحويجها حدرا عنيها باش متشوفش فيه..
سيف:مالك نسرين…
نسرين:سمحلي مكنتش بغيت زعما سمحلي …
سيف:اح لجات غير علا تعنيقة هانية وخا تعوديهاااا…؟!
نسرين:بااسل….
سيف:راقية قولها تعنقني راه جبداتني…
راقية:ويلي علا حماار
نسرين:وصافي غير غلطت..
رااقية:اممم غلطتيي هههه
سيف:شوفي شو لعضة لي عضاتني بحال شي بيرجي خاص نمشي ندك برا ديال جهاالة…
نسرين مرضاتش دربات سيف لسدرو وعوداتو وكتبكي….
سيف:مالهاا..
راقية قلباتلوو شيفيها بمعنى مفهماتش….
نسرين بعدات وشمات قدامهم كتعير وتبكي وتزرب فلمشية وسيف تابعهااا
نسرين:ديما كدرولي هكداااا..
سيف:لي سمع كنديرو ليك يسحابناا غير كن غتاصبوك..
نسرين:بعد مني ااحماار سير عند راقية
🌸الضابط المهووس🌸
ج:60
سيف:رااقية كيفاش
نسرين:سير عندها دابا تقلق منك…
سيف جا عندها عنقها بجنب…
سيف:دابا نفهم كتغيري عليااا
نسرين:هلاش غنغيير عليك…اش بيني وبينك…
سيف:كنشم ريحت شياااط
نسرين:فين
سيف:نتي كتشوااي مالك.طلقيهااا قولي غرت عليك عادي انا اصلا عاارف رااصي زويين 1000وحدة تمنااني….
نسرين:ايلااااا انااااا هاهيا بقات 999
سيف:هههههههههه عندك معا احسااب
نسرين:بعد مني يصحبوك غير معاياا
سيف:ولله حتى انا مزعووط انا عتارفت رانتي لي كينااا ومكين محسن
نسرين بتاسمات
سيف:وينووو ضحييكة
سيف كتعنب علا نسرين ورااقية وراهم سااهية خاطرها ممهنيهاااا ن جيهت عمااد خفت تكون طرية لبه شيحجة.ولا شيحجة لمهاااا حسات بلغااار خنقهاااا حيدات ليه لفلييل وحلاتو شويا علا عنقهااااا..
مجود تفكيير خنقهاا حسات بقلبها كيضرهاا بقاا غير توقع ليهم شيحجة…
دزات حدا نسرين وسيف..
راقية:انا غنمشي لدار ،.تحد ميجي عندو بخصوووص نتااا..
سيف:عندك فترة نقااهة…
راااقية:بااسل…
مشات لدار مطلعات لغرفتهاااا عندها قطة شدات قدامهاا
وجلسات
راقية:توحشت ماما وبابا وضحى عماااد ليلى وصال
سكتات شويااااا ….وعنيهاا عمرو.دموع..
راقية:حتى عالي
مشاا كتشوف فيهاا عنقاتها عندهاااا.
راقية:بغيت نرجع لدااار وخفت نمشي ورجع عالي هنا ومنبقااش نشووفو
هزات تيلي كتصوني عليه شحال تتعصبات عند جاوب..
عالي:الوو..
راقية:(بلغوات)علااش مكتجوبووووش علاااش وااش اا نبقاا بحدي هنااااا تحد فيكم معطيني وقت وانا عقلي معاكم.كمليين توحشت عماااااد وعئيلتيييي وتوحشتك…
سكتات علا اخر كلمة قاالت زرباات قطعات ضربات حناكهااا.
راقية:ناري اش درت تفووو يسحابنييي غير كيعجبني داباااا ولا ولفتووو. .سكتات شويااا
رااقية:ولكين انا توحشتوووو….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 61:..
عالي بقات كتشمع فودنو غييير ديك توحشتك بورشااتوو كان صحة سلااام تقلت لوو دااك لكلمة شا فبه عماد لي كان متكي…
عماد:مالك..
عالي:رااقية راقي كتصوني ليكم ومكتجوبووش…
عماد خدا من عندو تيلي وصونا ليهاا…
راقية شافتو كيصوني حسات بقلبها كيضرب جوبات ..
راقية:الوو
عماد:راقية لبااس…
راقية:عمااااد علاش مكتجوبنييش خلعتيني علييك ومال صوتك بحال هااك..
عماد:علاش كتغوتي صافي حنا بيخير نتي لبااس…
رااقية:لا ملباااس بغيت نرجع توحشكم…
عماد:لااا..
راقية:علاش لا بغيت نرجع
عماد:لا هيااا لااااا صافي ….
قطع عليهاااا….رااقية.خبطات تيلي….
راقية:احنا غنشووفو واش غنجي ولا لاااا تحد ممفركني تمن صحبااتي قلبين عليااااا…
🌸بعد مروور ايااااام🌸
عمااد عانا فيهم بزااف شعرو كاامل نسل ضعااف بزاااف موو مبقاتش قدرا تشووفو فدااك لحال عالي ديمة معااه رااقية مني صافي طلع ليها دم تحد مبقا تفكرهااااا تا عاالي لي كان بغي غير امتى يشووفها وعيط ليهاا ولكن وقت ممعونووش واخد خدمتة عماااد وتبعاه شحال من حااجة
رااقي طلع ليها دم
هزتت بيسي وضمونضات علا تدكرة….
ليلى لي بغا تسطى معرف والوو علا عمااد كتلقا معا ضحى كتسولها علبهاا كتقولها مساافر حبت تا ضحى مفراصهااش بنت فعمرها غادي تشوش لبها هد لمشااكل علا درااستهاا
🥀عند ليلى🥀
خاصها ترجع لوبيطال بااش تشوف واش حالتها هيا هاديك وديك جرحة فراصهااا ومأترات فوالو…..
دخلااا كتبان لبها نزهة داخلا لواحد جناح اخر تمشات تابعاهاا كتعيط ليها مي مسمعتهااش..
بنت لبها دخلات لجيهت مرضى سرطان… قلبها تقبط عليهااا تبعاتها بنتلها دخلات لواحد لغرفة وسدات بابهااا…
تمشات جيهت لغرفة وقلبها كيزيد يضرب حطات يدها علا لبواني حلاتووو…
وشافت قدامهاااا وخرجات عنيهاا…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 62:…
بقات كتشوووف قلبها ضرها بزااف كتحس بيه شعلت فيه لعفيااا طحت فلأرض وكتشووف فيه لا ممكنش شكون عمااد هاداااا…
عماد نتاابه ليهااا
عماد:ليلى….
مكنش بغيها تشووفو. فداك لحاالة…
وقفات ومشات جيهتوووو ودموعها كتلقاو فدقنهااا وفمهاا كترعد كتوزع نضراتها علا عنيه فموو وجهوو مبغاهش يكون هوااا…
ليلى حطات يدها علا خدوو وهيا تصخف شدها عالي جلسها فبللصتوووجات نزهة رشات عليهااا لمااااا….
عالي وصو مسااج فتحوو لقاه من عند سيف قراه خرج كيجري …
نزهة مشات تعيط لطبيبة تشوف ليلى…..
ليلى بدات كتفييق وعماد كيشوف فيهاا توحشهاا بزااف حلات عنيهاا وتمناات غير لكونن محلاتهمش كيساحبلها راصها غير كتحلم…
ليلى جلسات علا ركبيهاا حدا سريير وكتشوف فعماد…
ليلى:نتا ماشي عماد يااك قولي ماشي نتا عماد عفااك …
عماد:للأسف..
ليلى كتشهق ومعنقاا لحف وكتبكي وجههاا حمر….
عمااد:نوضي مفيا مينوضك…
ليلى ناضت جلسات حداه وشدات وجهوو بين يدهااا….ليلى:مالك قولي مالك
عماد:عندي سرطااان…
قااها ولمحوو هاادئة..
ليلى عنقاتو بجهد وكتبكي علا كتفووو كتحش براصها مخوووقة وصدرها كيحرقها كتنخصص علا كتفوو…
ليلى :حرام عليك.خبيتي عليااا حرام عليك تقهرني بحاال هاااك..
عماد:مخلتكش حيت مكنبغييكش
زيرات علا ضهرو كتنخصص
ليلى:متفكرنيييش انا لي حماارة مفهمتكش محسييتش بيك علااش علاش منحسش بيك وعلاش منسمعش هدرتك …
عمااااد:صافي مطرا والوو..
ليلى:واش نتا كتمووت وتقولي مطرا واالوو شوحالتك كديرااااا
عماد:اش غندرلها انا دابا لي عطا لله تطااه
ليلى:فين عندك هد زمر..
عماد:رية..
ليلى:لكاارو الحمااار شحال ضربت انا وياك علييه شحال حيدتو ليك من يديك
بعد عليها عماد وشاف فعنيهااا ليلى كتشوف فوجهوو
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 63
كتشف فوجهو اه شحال تبدل ملمحوو مبقااوش وجهو صفر كرزات علا عنيهاا وبدات كدرب فوجههاا شدها عماد غير بزز…
ليلى غتسطى بلبكى..
ليلى:لا لا نتا ممريييضش غير غلطيين عفااك ياله نخرجوو عمااد صافي عفاك لاا لاا انا انا علاش خلييتك انا علااش مسمعتش لبك انا علاش محسييتش بيك اش درت انااا بنما انااا عيشاا نتاا عيش هناااا
عماد:ليلى زكااااي واش غتبدل قدر لله متقدريييش جلسي لرض تقبلييهااا .
ليلى:عمااد سمحلياا عفاك سمح لياا.
قرب يدهاا وباسهاا فكلوحدة..
عماد:مدرتي ليا ولوو قريب نشلله غنخرج قربت نسالي لعلاج..
ليلى:بصح..
عماد:اه
ليلى:واعدني متمشيش وتخلني وعدني تبقا معايا وعدني ترجع تعيرني وعدني ترجع تهز عليا صوتك وتبغي ضربني وترجع وعدني تبراا وترجع لياااا
عماد:كنواعدك..
ليلى:تزوج بيااا..
عماد:هه من نيتك
ليلى:اه لكنت توحدا مطلبات زواج من شوااحد انا غنطلب منك زوااج بزز منك غتزوج بياا حيت لمكنتييش معايا انا غنتسطى
عماد:تانا راه لمكنتييش معايا نتسطى
ليلى باستو من خدوو وعنقاتو لعلا واعسة تبرد شويااا
نزهة وراهم عنها مدمعيين شحال وهيا كتسناا غمااد يعتارف ليلى حيت عارفها كتبغيه…
تنهدات وخرجات وخلااتهم علا راحتهم
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 64:
عالي فلمطار كيقلب بعنييه كتباانلو جرا فليزتها وغاداا مشاا جرها من درااعهااا…
عالي:اش جياا درييي يااك قلناا لبك.متجيييش
رااقية:خلعتينيييي انااا توحشت خويااا..
عاالي:متجيييش متجيييش مخليا قراايتة وسيف غتسطى بتقلاااب تمااااا
رااقية:متغوتش عليااااا…
عاالي:زيدي غترجعي فحالك..
راقية كتشوف فيه كيغوت عليها هياا متشوقا جياا تشوفووو حسات بلحكرة حطات يدها علا عنيهااااا وضورات وجهها ضورهاا عندوو لقها مضورا وجههااا كتبكي…
تنهد قرب ليها..
عالي:علاش كتبكي دابا…
راقية مجوباتوش غير كتنخصص قرب عندها وعنقهاااا خشات راصها فصدرووو وضاداا فتكيطتو وكتبكييي توحشاتو وتوحشات ريحتوو كتشم رحتو وهوا معنقهااا..
راقية:انا غير توحشت خويا وماما وبابا وليلى وصال وضحى.
عالي:هيا توحشتي كلشي ههه…
راقية هزات فيه عنيهااا..
راقية: وتوحشتك…
عالي شاف فعنيها نفهااا حمر بزااف وعنيهاا مغرغريين تهوا توحشها وتوحش ضحكتهاااا..
عالي:تأنا توحشك…
قالهاا وهوا كيشوف فعينهاااا حدرات عنيهاااا شادابتسمتها غير بززز عالي هز ليها راصهاا شاف بتسامتها لي كان كتسنلها من شحال…
جر ليها خدهاااا
شدها من يدها وجر فليزتها مشا لوطو حل ليها لبااب ركبات ودار لفليز لوور…
كسيراا غادي وهيا سااكتة.تكصوني تيلي.. عالي دار سبيكر
عالي:سيف
سيف:لقتيهااا..
عالي:كفما توقعتي لقتها فلمطاار راني دير سبيكر
سيف فهم باش يدر اطونسيون لا يقول شي كلمة..
سيف:ونتي الحياااوااانة لبقات فيك هاوجهي…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 65:
قطع عالي وشاف ليها رجع كيصوك مبغاش يقولها ليهاا حيت عرل مشكل لي عندها مي خاص تعرف فنفس لوقت..
راقية:فين غادين هادي ماشي طرق دار..
عالي:عارف
راقية:وفين غاديين..
عالي:غادبن عند عماد..
راقية:علاش عمااد مكينش فدار..
عالي:لا
راقية:وعلاش وفين..
عالي:تنوصو وغتعرفي.. مسافة دطريق وقف قدام سبطار.
عالي ماشي من نوع لي كيعرف يكدب…
راقية:اويلي اش كنديرو هنااا.
عالي:ششش صافي غدخلي وغتعرفي…
راقية:انا بغيت نشوف عماد لااش جيبني لهناا
عالي:هبطي
راقية هبطات وكلها كترعد خيفة…..
عالي سد لوطو وشاف فيها
عالي:ياله…
راقية غاداا وراه وكضور راصها عالي قدامهاا رغادي غرفة دعمااد عارف بلي فأخر مطاف غادي تعرف ولكين الهمااا من دابااا..
راقية:علاش دخلين جهة.دسرطنات؟!!
عالي شدها من يدها وقربها لباااب
عالي:حلي
رااقية هزا شفيفهاا بعدم فهم حلات لبااب بقات كتشوف شحال كين باها كينا مها ليلى ولي متكي كتشوف مزيااان عماد هاداااك…
شدات علا صدرهااا وعنيها خرجين شوياا طاحت فلأرض وبدات كتنفس بزز..
عالي نزل عندهاا..
عالي:راقية مالك.. شافو لعندهم تشوكاو فاش شافوهااا
بدا صدرها كيطلع وهبط غير بزز ونفس مكتخرجش.كطلع ومكتهبطش نفس…
تغيبات…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 66:
🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝🌝
مرة ساعات….
راقية شادج لعماد فيدوو وناعسة وحتى هوا ناعس…
عالي جا طل عليها بقا كيشوف دم تجابهااا جوج مرات وهيا كتشدها ازماتييك بكترت لبكاا ومتقبلاتش مو1وع فلأول مي بزز منهااا تقبلاتوو…. عالي مقدرش يزييد يبعد عليهااا ..
خرج بزز عليه من غرفة ومشاا لدار..
🌸🌸🌸🌸
وصال فبيتهاا وكتشوف فصورتوو ودموع فعنيها وخا بغات تنساه ولاكين راه ليوم عرسو وكتفكر وتقوول غادي يشد فيد واحدا اخرا وغيركب خاتم لوحدا اخرااا حتى كتقفزها شيحجة من سرجم طلات بان ليها حمزة.خرجات عنيهاااا…
وصال:اش كدير هناااا..
حمزة:هبطي هبطي….وصال نقزات من بالكون لسقات فشجرة وهبطات منهاا بحال لقردة…
حمزة لبس كوستيييم ورييدة فجييب….. ولكين شعرو مشعكك وحفياان…
وصال:اش اجاي دير ياك.كنتي فعرسك
حمزة:كون غير بقيت ولا هد لحالة كاع كلاب لمحمادية تبعوني علا حومة دلمها عندكم كديراا…
وصال:مجوبتينييش اجااي دير راه غتعطل علا عرسك…
حمزة:وراه نتي لي تعطلتي علا عرسي كنت كنتسناك تجي عندي وتنوضيني فوق من لبرزة وتقولي كنبغييك…
وصال:من نيتك داوي دير عرس علا قدو غير باش نجي عندك…
حمزة:لا مخسرتش فيه ريال تريكة لعروس لي خلصو كولشيي
وصال:اوييييلييييي واش داوي من نيتك…
حمزة:وييه باش نختاصر ليك واحد ختناااا كنت مصاحب معاها وقلت ليك اجي خطبني خطبتها سيدا مزروبة تاني جاتني علا قلبي قلت ليها مقطوع نن شجرة غا بااش ندر هد لعرس ودري داكشي ديال لأفلام سااع نتي قلبك.قاصح المشعكة تشفت راصي تحنسرت وجاو لعدول هاد ناضت ولكين راه شحفوني خوتهاا عندهم ركااابي مهربت تغفرلي لله دنوبرب :تفو طريقك كحلة جيبي ليل شريبة…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 67:
وصال:كتقولها بوجه الحمار خاطب ودارب عراسية وانا كنبكي سمنة دابا…
جلسات حداه فسجرة وبدات كتغبن…
حمز:ولله ما عندي لعضم لي نهز ونجي نحزرك…
توقف عليهم عالي هزو عنيهم بزووج فيه عبروه بطول ولعرض…
وصال:ععع ععع عععع عاالي..
عالي:شكون هد عريس لغفلة…
هاز حاجبو فيهم وخا جاب ليهم منضر ديالهم ضحكة…..
عالي ماشي من نوع لمعقد ولكين مجية ديال حمزك فهد ليل بيزااغ.
وصال: هاداا هاااداا جاي يطلب شريبة…
عالي هز عنيها للبالكون دالهاا.
عالي:بان ليه غير شرجم ديالك
حمزة:لا عنداك اخويا انا جاي نخطب وكريسااوني….
عالي:تخطب معا 2 ديال لييل صافا بااا
حمزة:وراه كريسلاوني فسيدي مومن وجيت علا رجلي تال هنا باااش نخط وتردووني مجااتش…
عالي بقا كيشوف فيه اش هد لجرءة وجهو بشوووش وجاب بيه ضحكة بداك تشعكييكة وداك لوريضة لبيضة.لي فجيييب
عالي: راه لبااب ..تال غدا ورجع هه…. زيدي نتي دخلي…
شير بده علا بااب وصال مخرج عنيهاا بحمزة اش كيدر لسكووبيمشات تبعات عالي دخلو وخلاوه..
حمزة:ولله حتى سري انا لي جااي نتكلاصة فهد لبرد تسباظ ملبسوو….
حش بشي دقة قاصها جاتوو لرااصو تبعاتها وحدا اخرا نيشلن…
وصال:هااادي باش تعلم تكذب عليااااا وهادي حيت بكيت عليك سيمنة ياله ….
سدات سرجم ودخلات كتفرنس…
حمزة:احححح يخليلي لي خاف علا رجليا ليدكهم شووك ليحة ليا سبادري يرييط😂
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 68:
دازت ايااااام وعالي مبقاش قادر يشوف فراقية يعيدة عليه راقية مبقاتش بغا تهدر معاه كتفادااه كتحس بشحاجة.من جيهتو باغا تنكرهااا….وفنفس لقوت محملاتوش فاش خبا عليها مرض خوهاا…..وكان كيقولها بيخير…
وصال خطبها حمزة وسيف ونسرين علقتهم تطورات ليلى جالسة حدا عماد لي ضرين بيه كمليين وكتسناو نتااج يخرجووو كولا فين ساهي..
عماد:ههههه عيقتووو متبقاوش ديرو هاك راكم ماشي فكنازة
راقية ضورات وجههااا
عماد:تفووو لويدة علا كنتي توحمي علا لبصله هد زبلة غير كتنحط..
رااقية:سكت الحماار …
عالي غياكل حويجووو بلفقصة معطياهش وقت وجيهتو مكتشوفش فييه عكس معااا عماد ولخيرن….
دخل طبيب فيده نتائج دتحالييل….
ندشي من بعد ما دار عماد سكانير تاني…
لوراق باقي مسدوين فجواااا
دكتور:ميكون غير لخير نشالله..
عالي مد يده ياخد لمورقااا يخذها خطفاتها ليهرااقية…
مكرهش يغززها بسناانوو…
بدات كتشروط فيهااا بغا تشوف نتييجة
… حلاتها وهيا تزنك….
وكلشي كيشوف فيهاااا
ليلى:طلقيناااا…
راقية:هد شي مكتوب بلفرونسي….
وصال:وقرااي
راقية:وراه معنديش معاها شكون يقراااا…
تحد مبغا يهدر…
راقية:ويلي كلكم مكلخين فلفرونسي…..
ليلى:لقراية.لي قارية انا قراها نتي نفس لمستوى اعشيرتي..
عماد دربها لفمهاا..
ليلى:منعودش
عالي نطر ليها لورقة وحلهااا

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 69:
عالي بدا كيفرنس…
عالي:ولله حتى بريتيييي….
كلشي تنفس بحلا كانو حبسين ليهم اكسجين….
ليلى عنقات عماد وكتنقز محشمات من تاوحد مها واقفة وهيا كتعنق فيه..
شويا هزات راصها وحداراتو حشمات…
عمااد:هانا براايت عالعاار لما زوجووني ولا نتسطى ليكم..
راقية:علا لأقل تسناااو غير تتبر بعدا…
عماد:سوقك نتي انا بغيت مراتي لي داويني…
نزهة:ولكين اعماد راك عارف تقليد ديالنا كديرا فلعائلة…
ليلى:اويلي يكما يتزوج بنت خالتوو ..
نزهة:لا هه غير خاص عماد وراقية يتزوجو فنفش نهار هادي عادا دارها عئلاتنا ممكنش نحبسوها عندناا يعني لا تزوج عماد خاص تا رااقيك تزوج…
رااقية بقات كتشووف فيهم شحال فكرة دزااوج مطيحاش ليها فبالهاااا…
عماد:اختي قلبي علا راجل راه بغيت نتزوج….
بقلو كيضحكوو راقيك خرجات من لمستشفى بقات غادا جناب ديال لحيييط فوااحد لخلا شوياااا حسات بلخطوات وراهاااا ضورات وجهها لقاتو كيشوف لعندها ودير يده فجيابو…
عالي:لي غاتقراا لفلسفة بلفرنسية مكتعرفش تقراها بزاغ شويا؟!
رااقية:عادي فهما فرنسية بسمع معرفتش علاش مقدرتش نتعلم نقراهاا…
عالي:غريبة ؟!
راااقية:سي سي عارفة
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 70:
راقية:لاش لحق عليا تال هنا
عالي تقابل معاها وشدلها فدرعنها بزووج… وكيشوف فعنيهااا…
عالي:مغتبغيش توقفي قدام سعادة دخوك…
رااقية كتشوف فعينيه….
عالي:عرفتي عماد وليلى شحال عنااااو ولكين مصيير ساعدتهم دابا بين يديك متخليهمش يبقاو بعاد من بعضياتكم راه ليلى لوحييد لي تقدر داوي عمااد من هد صدمة دلمرض هوا اه كيضحك ولكين بينا عليه ماشي من خاطرو..
رااقية:وليكن انا ممنعتهمش
عالي:تقاليد لي منعاتهم وهد تقليد بين يدك..
راقية:اش بغتيني ندثر نضبر علا شي واحد من زنقك نقولوو عفاك اجي.تزوج بيا …
عالي:لا
راقية:وشنو…
عالي:تزوجي بيا انا….
عالي كيشوف فعنهااا ودز عنيه عند لخالة لي فمهاا سطاته…
بغي غير يبقا يشرف فيها صافي اه هياا ماشي دااك جماااااال ليشوفها يحل فيها فمو نو بنت عادسة.مغربية طيتها عادية ناقصها شيحجة وعندها شيحج ملمحهااا عندها حقها فزين وليكن عنها لكباار لكحلين وخدوودهاا لممتلئة عطياها مضهر خاااص عالي.معرفش علاش بغاها ولكين معندو مندير طاح حبو علا حجراا..
رااقية مكبرا فيه عنيها مشوكيا من هدرتو صدمهاا
راقية:من من نيتك بغتيني نتزوج بيك…
عالي:وي ولكين عارفك اش باغا وعارفك تفكيرك فزوااج مشي تلهييه انا هدضي غنديرو علا قبل صاحبي فكريمزياان زوجنا مغيكونش زواج تقليدي غادث ديري ماع داكشي لي كونتي ديري قبل زواج وانا مغاديش نقرب ليك مورا مترسا لامور وعماد يرجع صحتو وكون راصوو هوا وليلى نطلقك داك سااع…
راقية كتشوف فيه اش كيخربق عليها هادااا اش جاب شي لشي هيا حاسة.بهدرتو مخربقة بقات ساهية شحال تحسات بيه قرب باشها جنب فمهااا…
عالي:نتسنا جوابك…
ومشا وخلاهاااا رااقية بقا كتحش يشفيو علا جنب فمهاا مقدراتش تنساا ملمشهم كسف كان علا بشرتها
🌸الضباط المهووس🌸
جزء 71:
راقية بقات وقفة.فداك جيهة لي كانت خاويك وكتشوف فيه رجع ركب فلوطو ديالوو وزااد..
رااقية جلسات وشدات علا قلبهااا
راقية:حمار ميفاش تقدر يبوسني ولكين علاش انا ممنعتوش ومعيرتوش وعلاش قلبي كيضرب هاااك….
حطات يذها علا قلبهااا….
راقية:ياربي ميكونش ذاكشي لي خيفا منوو ومبغيتش فيه نطيح
🌸مرة تلات ايام🌸
راقية جالسة فكافي كتلعب بصبعها جناب كاس علا شكل دائري وكفتكر..
رااقية:معرفتش اش غندير ولكيفاش نتعاامل معااه اه هول ماشي بحال غيرو ولكين هوا طلب مني زوتج غسر علا ود صاحبو اوووف اش كنخربق اناا …
بقات كتفكرر تجاا حط سوارت وجلس..
عاالي:تعطلت:؟!
راقية:لا انا جيت بكري… مهم.ندخلو فلموضوع اش بغايني نتزوج بصك.نت بضبط…
عالي:بكل بسييط منبغيش لي تفلا علا خت صاحبي وباش مدفنيش حياتك علا ود ساعدة دخوك تقدري تقولي إنسانية.مني
رااقية بقات كتشو‘ف فيه شحال مذارق كيضربو ليه فراصها فلأخير. هزات يدها ومداتها ليه
راقية:موافقة…
عالي حاول يبقا محافض علا نضباط ديالوو مبغاش يبين فرحتو وجرد مد ليها يدو وتساالموو..
عالي صونا ليه تلي جوب كيهدر وراقية كتشوف فيه فلخر ساالة بتاسم ليها هز سوارتو وجر ليها خدهاا..
عالي:سمحيلي عندي شي خدمة
راقية بتاسمة ليه:هانياااا
تبعاتو بعنيها تخرج ودربات علا رااصهااا.
راقية:قلت لطسلتك اراقية متبغي تاوااحد علاش تبغي هد لمعفر علاش اووف باغي يدر فيا غير خيييو وسحابلي كيبغينييي …
جغمات من كااس.
راقية:دابا انا كنبغي كنبغي انا نووو ههه ميمكنش
عالي صسك لوطو وكيفرنس طلب منها زواج بسبب خوها ولكين باغيها باش تولي تبغيه جاتو هد لفمرا احصن منها يتزوج.عماد ومنها يكون قرسيب ليها باش دغيااا تقرب منووو
عالي:عرف راصي كنخربق ولكين منقدرض نفرط فيهااا
رااقية :غنخليه يبغيني
عالي:غنخليها تبغيني…
🌸تتمة غدا🌸

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 72:
💎💎💎💎💎💎💎
شادا ستيلوو كتشوف فورقة شحال تمنات هد لحضة. ولكين ماشي بهد طرييقة كنت باغا عرسها مقاد
بغا تطلع فوق عمارية ولكين هدشي كامل ستغنات عليه علا ودو عرفات ان لحالة لمادية دعئلتها ماشي هيا هاديك مبغاتش تقجر علا وليديها مبغاتش تخلي عماد مزال بعيد علا ليلى شحال تمنات هد لحضة ولكين ماشي بهد طريقة معا شيواحد مكتبغيهش كيف كنت كتقول لبنات مي هاهياا طاحت بنفس موقف ديالهم …هزات راصهااا لقات كلشي كيشوف فيها حيت تعطللت سنات وحطات ستيلو…
عالي عاد تنفس خدا لورقا سنة بزربة وهيا تشتت وصال بضحك…
وصال:بدموووع.ههههههههه
قرصاتها مريم لي كنت كتسنا غير هد لحضة إمتى… سيف كيزغرت..
سيف:تتزغريتا خرجتها معاكم 😂😂😂😂
رااقية جابو ليها ضحكة…..
ليلى وعماد تاهوما مقبيل معاهم كومبلي وكسوة لعرس عماد كن باقي فيه اثار ديال لمرض باقي منضلوش شعر وحتى حجبانو باقين…
ليلى شادلو فيدوو وكضحك…
عالي شد لراقية فيديهااا وهيا تزير وشافت فييهم قلبها كيضرب بجهد …. عضات علا شفيفها وزيرات علا خدودهاااا وميكب خفييف جاها زوين…
عالي شاف فيهاا وشاف فساعة
عالي:سيادناااا بسلامة عليكم….
نزهة:مالك اولدي اش زاربك
عالي:لا اخالتي غير عيان شوياا…
سيف وصال :زربااااااان😂
راقية:ايه سكتووو…
بدات كتبكي….
جات عنقاتها نزهة.كتبكي هيا وياهاااا…
نزهة:تهلاي فراجل معرت كي درتي ليها…
رااقية:بعدي مني قوليه هوا يتهلا فيا بعداااا …..
سلمات عليهم كملين وكتبكي ومعرفاش هد زواج لين غيوصلها حيت هيا عرفا غير تفاقية تيتزوج عماااد كتبغي تحيذ هد لأفكار….
شدها من يدها وخرجوو من فيلا ديالهم..
راقية:هادي دارك فين زعماغنمشيو…
عالي شاف فبهاا عنيها حمرين وكلحل ديع ليها ورموش طيحين ….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 73:
بتاسم وقرب حيد ليها رموش لي كان متقل عليهااا.
عالي:غنمشيو لداري لي بلقي مدخلت ليها توحدة…
راقية:هيا ملف دخل لوحدات؟!..
قالتها ومصغرا فيه عنيهاااا
عالي :ههههههههههههه
راقية:بغيت نقول زعماا كيفاش.
عالي:داك دار خديتها مني كنبغي نرتاح كندخل ليها وبوحدي..
راقية:وعلاش غديني معاك ياك مزوجين غير علاود عمااد..
عالي كيشوف ليها فخدوودهاا وشفيفها لي كتحركو شد وجهها بين يديه….
قرب وباسها فخدهااا… غمضات عنيهااا…
سيف هوا وصال خرجوو يعطيوهم ورقة دزواج تبن ليهم هداك لمنضر…
وصال:تورق ليا😂😂😂😂
سيف:هههههههه وهيا ناري سيد زرب عليها هنااا
وصال:ناري غادي لفمها زيد زيد ليصدق مدخلها فزنقة.
مشاو كيجريو وقفو عليهم ونغزوو عالي
سيف:هاك ورقتك
وسير راه لوطو…
ودردك هوا وصال…
عالي:يااله…
عنقها بجنب…
راقية:ععلاش تصرفتي هاكاك..
عالي:متفهميش غلاط غير سيف وصال كانو كيطلو عليناا….
وتا دابا راه باقين كيشوفو داكشي علاش بلامة نجيبو علا راصا شبوهات….
راااقية زيرات علا قفطانها بدها بغا تبخ دم وجهها ولا حمر بلعااصااب مشا حل لوطوو ركب وحلات لبااب ركبات وخبطاتو…
عالي:بغا تحيديه؟!
راقية شافت فيه بنص عين وعوجات فمها….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء74:
وصلو لدار شافت كيبان ليها موبل كبير شوياا عالي نزل وتهيا نزلات
جبد ليها صاكها من كوفر شدو وسد لوطو..
عالي:ياله…
مشا قدامها وهيا وراه..
راقية:تفو تانا تحليت لبه يسحابني غير باغاه ولكين انا باغااه….
عضات علا شفيفهااا… ضار عندهااا..
عالي:مالك معطلى نباتو هنا؟!
راقية:مالك كتنفخ عليا…
مشات سبقاتو سانسور وقفات توقف هوا دار طاج لي فيه دار وقف هيا بفات كتلعب بضفرانهاا تهرسات واحد..
راقية:تفوووووو دلمو نهار كيدير تفووووو
بعدات يدها كتشوف فيهااا هزات خنفرها سماء
عالي خرج من سانسور تبعاتو حل باب دار ودخل وتهيا دخلات وسدوو
راقية:واش دار ممفرشاش..
عالي:لا ممفرشاش
عالي كيحد فلفيس وغادي جيهت لغرفة وراقية تابعاه كتهدر…
راقية:وعلاش ممفرشووش..
عالي:حيت مكنباتش فيه وكنسكنش فيه.
راقية:وراه انا غنسكن فيه….
عالي:مكننتش معول …
راقية:وكغندير نسكن انا فدار بحال هادي؟!
عالي:غدا فرشيها علا دوقك…
راقية:ولكين هد سابغة خيبة وكتجيب لكئابة…
عالي:بيض كيجيب لكئابة؟!
راقية:فقاموسي انا اه…. وعلاش مفرش هد لبيت بحال هاك فراش بيض وسباغة مارو…
عالي:واحد صديقة لي فرشاتو…
رااقية حيدات فنيتة من لفلار وحيداتو وعالي كيجبد حويجو من بلاكار…
راقية”وعلااش
عالي:كالمة مالك علا هد لأسئلة كاملة..
راقية:انا كنسولك غير علادار لي غنسكن فيها..
عالي:هيا هادي
راقية:ولكين ماشي انا لي عزلتهاا…
عالي:توحد فينا معزل لا معامن ولا شكون ولا كيفاش غادي يعيش ولا معامن ولا طريقة لي غيعيش بها معاه هادا مجرد ختبار باش تحسب مقدار لإنسانية لي فيك جهة دخوك داكشي علاش تواحد فيناا ما باغي هد زواج متافق معاك ولكين صبري ست شهور علا قبل خوك واش ميستاهلش…
هز حويجو ودخل لحمام…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 75:
راقية تنهدات :اه يستاهل انا لي منستاهلش..
خرجات من بيت كضور عنينا علا دار بيتو خاوين وصالون ممفرشش ولكين جاو فيها سراجم كبار مشات عند سرجم وقفات وديرا يدها علا حناكهااا… كتشوف فنجوم وقمر كن علا شكل هلال….
راقية:تخليت علا بزاف دلحوج منهم من بغيش ولكين بغيتك منهم ميقرب لي حد ولا يمس حتى يدي غير مورا زواج ولكين جيتي نتا وخرقتي كاع لقواعد لي قاديتهم اووف غير هدرتو جرحاتني بقلتلي غير نحال نقرب جيهتو ونخليه يبغيني…
هزات عنيها عمرين دموع مسحاتهم ومشات حلات لفليز لبسات بجمة بسروالهاا
وجلسات فسرجم رجليها فدار وكتشوف فزنقة وشعرها مطلوق…
🥀🥀🥀
عالي خرج من دوش لبس سرفيط ديال دار ونشف شعرو خلاه مخربق منبتليهش فلبيت مشا كيضور فعنيه بنتلو فسرجم جالسة ومدليا رلجليهاا كتشوف لتحت مشا …
هبطها من شرجم بزربة وسدو..
عالي:واااش نتي مسطياااااا واش طاج 5 ونتي مخرجاا نض كامل كطلي؟ كون طحتي دابااا كون راك تشتتتي ملقاو ميجمعو فيك..
غير كتشوف فيه كيفاش مكشكش… عليهااا وكيغوت عروق جبهتو بينيين….
بغات تبتاسم وليكن خفت يبرد فسها جنونو…
جرها من دراعهادخلها لبيت..
عالي:نعسي مشا لحال..
راقية:غنعش هنا؟
عالي:تنعسي فضس؟
خصرات فيه سيفتها:ونتا فين غتنعس..
عالي:تانا غنعس هنااا وماشي فلأرض حداك.. خرج بالكون راقية خشات راصها وسط لمخااد كتضحك …
طلات عليه بان ليها كيكميي..
ناضت حيدات ليه لكارو ورماتو جبد تاني ورماتو وجبد تالت..
عالي:ترميه تبعك ليه…
راقية حيداتو ليه لاحتو وحيدات لبكية ولبريكة تهوما لحتهم…
راقية:انا مبغاش نعيش نفس لحضة …
🌸يتبع🌸

Leave a comment