Skip links

قصة : الظابط المهووس 2

 7,456 عدد مشاهداات

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 26:
جر خدها عود هيا شافت فيه قلبها بدا كيضرب نفس لقطة تعودات شاف فعنيهاااااا وبعد شوياااا …
تنهد وجبد تيلي كيتلف فيه ورقية ضورات وججهااا حمرا عن. وصال لي عواجت بضحك
وصال:(كتغني)ههه ونقولك متي كرسيااااس هبلتيني بلا قياااس ههههههههه
عالي:وصال سكتي شوياااا
وصال:كنتي تشوفي سمممممم خخ
راقية ضورات عنيهاااا وحتاكها خيطرطقو بلحموريااااا عنيهاا صغاارو بغا تحبس بتساامتها ومقدرااش…
عالي شافهااااا ورجع كيضحك وضور فراصووو معرف راصو مالو مي كتعجبو ضحكتهااا كيصغارو عينيهاااا ورموشها كتجمعو بحلا مكحلة وفمها مشركلاه تكخرجو حناكهاا كيبغي يبقا غير شوف فيهاااا ….
نااض خرج وخلاهم…
راقية:اوووف مالو هادا *مل
وصال:هههههههههه ناري بقا فيا خويا مسكين طاح طيحة مقااااودة..
عالي دخل وصال ناضت لسيرفيز شويا بنت ليهم شدات لميكروو…
عالي:غديرها عودت تاني….
راقية مبغاتش تسولوو…
وصال كضحك.ضورات عنيهااا علا لبااب بقات كتشوف شحال ضربات فلميكروو…
وصال:احم ….سمحولي بهد لاغنية…
سمع صوتهااا ضور عنيه شاف فيهاا بقا واقف قدام لباااب
وصال عنيها تغرغرو غمضاتهم وشدات لميكرو وبتاسمت تفكرات هدرت راقية.كااملة وشحال نساتو فهد نهااار مطاحش فبالها بلمرا
وصال:اقسمت قلبي نصفين وحد يبغيك واحد يهواك وريني طريقك وييين انا عمري ضاع معاك… اقسمت قلبي نصفين وحد يبغيك واحد يهواك وريني طريقك وييين انا عمري ضاع معاك
حابيبي ويا حبيبيي
ناري قلبي شحال يهواااك من قدر نعيش بلا يااااك…….
وصال كتغني وعالي مقابل راقية لي كتشوف فيهااا وكتبتاسم واغنية مشات معااا احسااس عالي……
وصال كملات لاغنية.وكاع لي كانو فلمطعم سفقو ليها حيت ص‘تها جا غزاال وملحون وخلا بلا الات مشاو عنيها ليه نشاان دارت بتساامة ردات لمكرو ورجعات جلسات معاهم كتلعب فشعرهاا بصبعها ….
راقية:هههههههه وااو صوتك واااعر……
عالي:متبقايش ضحكي…..
راقية:ههه بغدون؟!
عالي:والو كولو خلاص …..
راقية.كمشات فيه عنيهااااا شوفت فوصال
راقية:غني ليا معندي زهر معا لامور لا قليب ولا كبييدة 😂
وصال:😂😂😂😂سي تقودي
عالي ضربها لفم….
عالي:جربي عودها مرا اخرا…
وصال:دزولي….
رااقية:ههههههههههههههه سرك…
🌸فبلاصك اخرة فلمطعم🌸
جالس شاد علا كاس كلعب بصبعانو عليه وكيوشف فيهم ولقطة دبال عالي فاش ضربهااا وحدرات راااصهاااااا….
ضرااتو فخاطرو مشا وقف عليهم وجرها من دراعها…
وصال:اويلي طلق…..
عالي ناض ليه دفعو ورد ختو ورا ضهرو…
عالي:هييه اش هد سيييبة….
حمزة:نتااا لي شكووون…
عالي:نتي كتعرفي هادا؟
وصال:لاا مكنعرفوووش…
راقية كتشوف فيهم عزيز عليها تفرج فلمداابزااات….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 27
عالي:باشمن حق توصل ليهااا….
حمزة: نتااااا لي باااشمن حق توصل ليهااااااا؟!!!!!! حيد عليها يديك…
عال عطاه كلاك لوجه خلاه مشبح فلرض…
راقية:لله لله قصحتي خوك….
ناض حمزة تاهوا ماشي من عاكزين عطاا لعالي روصية عالي رجع بلور نجا فين عور يوعااا زاادوو ضرباا لنيفو ترعف..
رااقية ناضت كدفع فيه…
راقية:اييه حيد كرواعك الحماااار …
راقية كدفع فيه دفعها تجات علا ترمتهااا عالي ناض شافهاا..
عالي:فين ضربك وعتك…
راقية:لا مفيا والو شوف هدا مالو…
رجع لبه عالي بقا يعطيه معقلش عليه….
وصال:راقية نوضي فكي
راقية:فين غنوض راني لعقتها فترمتي اتبي خاله يعطيه علا يقلب نيت…
وصال:لا ميضربوش
راقية:شكون هاد لحمار…
وصاال:هادا هوا صااحب دعوتي اووووووف.
راقية:هادا هوا بوركابيك..
حمزة هز جنوي بغا يضربو جات لعالي غير فيدوو….
بوليس وصلو كنو عيطو ليهم ناس لي فلمطعم مقدروش يفكو …..
شدو حمزة بغاو يشدو عالي شافوه حناو روصهم..
عالي:ديييوه انا جااي لطسيلتووو….نوريييه يقرب لختي لحياااون…
حمزة:ختك؟!
عالي:خرج تقود عليا…..
راقية كتشوف فجرحة ضرها خطرهااا….
جراتو جلس بقا كيشوف فيهااا
راقية:ولد حراام شو اش دار ليك اوف ….
مشات طلبات شيحجة.من سرفور عطاها ليها جات جلسات حدا عالي بنما ناس كولا رجع لشغلوو…
دارت قطن فيه لانكول
راقية:غتحرقك شوياا وااش كضرك بزاف….
عالي كيشوف فيها:بزاااف…..
وصال كطرطق فصبعانهاااا بغااا تهدر وخيفا منووو…
راقية:اوف واش كينة سيبة جا هز موس ضربك اجس علاش مداوكش نتا وداوه هواا..
عالي:مكيهمش….
راقية شافت فيه ورجعات كدير ليه لانكول لقات جرحة مغرقاش بزااف…صغيرة…غير دمو علا سبة….
راقية:مال ند دم مبغا يكف …..
حطات عليه قطن دغيا عمرات …..راقية من نوع لي مكتحمش تشوف لجرح ولا تقرب ليه مي طاحت فهد لموقف معرفاتش رااصها علاش هيا لي بغات تداويها لبه…
ولات حبسة دموعها غير بززز هادي عادتها تفااش كيتجرح عماد كيطرا ليها هاك مكتبغيش تشوف لجرح ولاكين دروري تشوفو لفضول وكتختمها بلبكوات….
راقية”اصلا لاش خلتيه يقرب ليك ميشحابليش انا غضاربوو بلموس كعما كنت نسكت وتتفرج اصلا هء……
هزات وجهها حمر ودات يدها علا وجههااا كتبكي……..
عالي:هادي مالهااااا…
وصال:معرت….
عالي:راقية…
باغي يحيد ليها يدها من علا وجهها وهيا كتنخصص…
راقية:بعد مني غطي داك زمراا هءء تفووووو.
عالي جابت ليه ضحكة ‘صال دارت ليه فاصمة لي كانت فعلبة لسإسعافات ليكانت جابت واقية من عند سيرفور….
عالي:صافي هاهيا غطنيها علاس كتبكي اصلاااا…
راقية :وصال مدي ليا كلينيكس بعداا…
وصال:ههههههه خرجات ليك لخنوونة……
مدات لبها كانكس مسحات وججهااا عااد شافت فيها…
وصال:ضاع لبريستييج….
راقيةشافت جهة لفصمة فيدو …
راقية:باقا كضرك؟!…
عالي:لهد درجة تخلعتي عليا..
راقية:اااا اللا راه انا صلا بحال هاك يتجرح غير كلب يبقا فيا ….
عالي مجوبهاااش هز سوارتو وخرج….سبقهم…

🌸الضابط المهووس🌸
الجزء 28:
وصال:مفعيل ما والو ولله …
راقية:اويلي مالي…..
وصال:مشفنيش عالي كيكيشوف فيك ونتي قالبة وجهك عليه وزيداها بتنفااخ ولاهيلا صبر ليك بزاااف لاحضتها فبك كون انا لي قلت ليه داك اخر جملة كوراه لسقني معا لحيط …
راقية:اش كتخوري نتي مفهمت والو وعلاش شدو لاخر ومشدووهش هوا؟!
وصال:راه هوا ضابط الخرية وراه كيعرفووه ونتي عرفاني مزيان علاش كنهدر مكنخربقش ولله….
راقية.شافت فبها وانهدات هزات صاكهاا خرجات سبقاتها ركبات فلوطو لور كنت محلوولا وعالي واقف قدامها كيكمي….
جات وصال نترات لبه لكارو وركبات.. تبان ليه شعل واحد اخر….
راقية:واش كيكمي….
وصال:ماشي ديمة غبر فاش كيطلع ليه دم
راقية:مالك كتنفخي.
وصال:واالو اراقية ‘الو عفاك قلبي عليا دابا ولله حتى غنخصر ليك خاطرك …..
عنيها مدمعين كتفكر فحمزة….،
وشنو غيكون وقعلو فلحبس وشنو غيكونوتصرف عالي معااه…
راقية قلبات شفيفهااا وشافت قدامهاا كتشوف فعالي كيبخ لكارووو وكيسهااا تكملو وركب…..
راقية حدرات راصها عالي مشافش فجيهتها بلمراا……
بقات كتلعب بصعانهااا تسمعات صوتو…
عالي:هبطي لداركم….
راقية.هزات راصها شافت كنت قدام موبل…..
راقية:شكرا…
حلات لبااب هبطات مجات فبن ضور تكسيرات لووطو…
راقية حطات يديها علا قلبها لي كيضرب…
راقية:صافي اوف
طلعات لدارهم لقات غير ضحى فدار عماد ونزهة.مكينينش ….
بقات كتسنا فيهم تدخلوو
راقية:فبن كنتو؟!
عماد:غير خالتي كانت مريضة وبغات لوليدة تشوفها وديتها…
راقية:اه يحسابني غير وقعات شيحجة..
💞الضابط المهووس💞
جزء 29:
عالي وصال فمكتب ديالو حتى دخلو ليه حمزة وحيدو ليه لمينوط..
عالي كيشوف فيه برودة..
عالي:اش بينك وبين ختي….
حمزة هز راصو شاف فوصال كتطلب فيه بعنيها باش ميفرشهااش..
حمزة:سمحليا اخويا تغلطات ليا معا خطيبتي تصدقت متهجم عليكم…
عالي شاف فيه مزياان…
عالي:ياله سيري..
حمزة:نمشي نتكلاصة تاني….
عالي: لا سير فحالك ولا مسخيش بلبنيقة؟!..
حمزة بتاسم وخرج سد لباااب….
وصال:عالي جاني نعاس
عالي:تسناي وصلتني واحد لبرا من برا خاص نشوفها…
حل لبرة قراها وحطهااا…
وصال هزاتها قراتها وشافت فيه…
وصال:ويلييي قلاك محتاجينيك ففرانسة.ذنتي ليهم غير نتاا.
عالي:ههه هادي الحوب هاديك هيا اخدمة
وصال:واش يبقاو غير ينقلو فيك
عالي:حسن مكنحملش نبقا فبلاصة وحدا….
هز جواا سبقها وهيا تبعاه كتهدر
وصال:عالي واش دابا نبقا دوياا بحدي ياك ياله كنتي فه. لخرا اش غتمشي دير تاني كل مرا مفزعينك فقت مرا جيا يلحوك فتلت لخالي
عالي:وصال سدي هد لموضوع واش هد لموال كيجي.ح‘ل مرا نلغي نمشي لشي.قنت هدشي نتي عارفاه وبلامك تبقاي تناقشيني..
مسافة طريق..
وصال‘ لدار عالي علم مريم بلي بعد يومين غادي يسافر تاهيا علرضات بحال وصال مي خلاهم ودخل ينعس..
مريم:اوف امتي غيجمع راصو
وصال:اودي هليها علا لله راه طيح فواحد لبنت…
مريم:دخلنا عليك بلله…
وصال:ولله لعاضيم مي هيا قالبة عليه وممعمراش بيه راصها هدشي لي فاقصو ههههه ومشكل انه هوا مملحضش هدشي وتهيا مملحضااش هدشي.
مريم:من فمك ربي مكرهتش ليك تانا شي بنت ناس عنداك تكون شي وحدا ماشي تل لهيييه….
وصال:ويلييي قلاك ماشي تل لهييه راه ديرا لفلار كااع
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 30
💞بعد مرور 20 يوم💞
ايام روتنية عالي فهد لقوت كان بدا خدمتوو فرنسا وصال ديمك علا تواصل براقية.ديمة ملقيات وحتى ليلى تعرفات عليهاا عماد علاقتو بليلى مبقاتش كيف لالول ولا كيغبر عليها بزاااف بسميت لخدمة وحيت كيدي مو باش تعالج وهدشي مفراس راقية ميتعاود حيت ملاهية بلخدمة….
اب دراقية رجع وصلانهم حبار بلي خت نزهة مضاو عندها….
راقية جالسة فبيت بحدها ةتلعب بتيلي حيت مكينش معامن تهدر ليلى مجاتش عندها بقات كتلعب بتيلي…عماد مكانش عندو شي خدمة ياله كان خارج
تسمعات دقان مشات حلات لقتها ليلى…
دخلات عندها
ليلى:هنا جيت…
راقية:سدي وراك.داك لباااب وتعالي…
ليلى سدات لباب وشافت فعماد جر ليها خدها خورج تنهدات مبقا كيخسر عليها تا كلمة….
ليلى دخلات وشافت فراقية…
ليلى:راقية.مليت ولله من تصرفات عماد…
راقية:اودي تانغ جاتني تصرفاتو غريبة..
ليلى:معليش اش بان ليك نمشيو لشي صواري.
راقية:سيري تنعسي اكبيدج اوا صافي هدشي لي بقا راه عماد يقزبنا…
ليلى:غادي غير نضورو شويا نوضي نوضي بليز
راقية:اوا نديرو عماد مشافناش اجي.وهد لفلار لي ديراا انا كي غندير ليه
ليلى:مالك غادا تحيري بيه راه غادين غير نضحةو ش‘يا نعيط ل‘صال جتى هيا تجي ونوضي بليييز راصي غيطرطق عليا بقيت بحال هاك غندير شيحجة.ندم عليهاا
راقية تنهدات وخا مدخلاتش ليهاا لراصها انهة ديرا حجاب غدخل لبوااط مبغاتش تخصر خاطر صحبتها….
للسات صاية طويلا معا قميجة وفلار وسباط عالي ميكب جات زوينة…
ليلى لبسات كسوى قصيرة بكترت لغديد لي ركب فيها شي عماد…
جات وصال
وصال:اويلي فين غادين…
ليلى:لواحد لبوااط متقوليييش للاا بلييز…
وصال:بياان سيييغ اه خخخخخ راه خويا مكينش ارا برع….
💞الضابط المهووس💞
جزء 31:
وصال تهيا لبسات كسوا قصيرة بحال ليلى وخرجات……
راقية:باز ليكم لابسين هدشي ولله منرتاح فيه…
ليلى:شكون داوي متنسااايش يااماتك خخ
💞💞💞💞💞
جالسة راقية كتشوف فوصال وليلى كيضحكو مقابلين بعضياتهم كيهدرو علا موضيع مختالفة وراقية ممرتاحااش…
مشات عند لبار مان خدات من عندو ما شرباتو(ماء ماشي شراب😐)…..
ورجعات جلسات ….
جالس وسط رجالو كيشوف فيها من بعييد تارت نتبااهوو بخصووص بلبسها وفلارهااا وعنيها لي كضورهم فكل قنت….
ملامحو هااادئة بزااااف براائتو طغية شي لي خلي كلمة منو تيقي فيه اين من برودتو وملامحو لمبهوومة لهاادئة….
سيف:ايااا ياااي…
ناض وقف هبط من بلاصتووومشا جيهتهز نيشان كانت حدرا راصها كتلعب بتيلي تحسات بيد دوراتهاا تنترات منووو…
راقية:هيييه جمع يديك عندك….
سيف هز فيها حجبانو بقا كيشوف فيهااا معا كنت قريبك ليه بعدات..
فبلاصة.اخرا فلبواط…
شي بنات جالسين…
_هنتي ياختي تخدت عماد صدقات كضور فلي بواااط واحد لبعصااصة تعت لي يشوههااا..
_مكرهتش انا عندي نمرة عماد …
_منين ضبرتي عليهاا…
_ههههه اودي لحب ميدير صوري صوريها نيت معا داك خيناا …
صورو هد لبنات راقية وسيف فلش كان شد فيهاا…..
هدو جراتو ساكنيين فنفس لباطومن حداهم ….وراقية معندهاش معاهم ديمك مدابزة معاهم
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 32
بصاو ليه تصاااور….
راقية حرات لبنات خرجاتهااا..
راقية:زيدو فحالكم عيقتو كاع مالي علا حالتي جيا وجالسة علا شووك وحونات يتمنضرو فينا يخ…
وصال مضات لدارهم…
وليلى غدي تبات عند راقية ياله دخلو وسدو لبااب تشعل ضو ….
عمااد:كون غير بقتو تقصرو شوياات وضربو طااسة جيتو بكري ياله تلاتة
راقية:ع عماد س سمعني…
عماااد صرفقهاا لولة وزادها تانية دخلها عصة بلمعق‘‘ل طاحت وشدات وجهها بين يديها ضربها برجلو ليلي جات تفكهااا جرها من شعرهاا..
عماد:كون غير حيدتي هد شبيكة لي لابسة لاش مخليهااااا….
جمعها معا بتصرفيقة وعودها وحدا اخرى…
عماد:اخر مرااا نشوفك معا ختي ولا ضورييي قدااامي داك ت*بين معندي مندير بيه وخاااا…من ليووم منبفا نشوووف وجهك….طلعتلي بسالتك فرااصي وانا مستحيل نكون معا وحدا متهورااا مكتعرفش تصرف وفيها هد لفعيل
دفعها تطاحت بقات ومشاا خرج وخبط لبااب…
ليلى نوضات راقية حيت هيا لي كلات دق دخلاتها لبتيهااا وحيدات ليها زيف…
ليلى:راقية سمحليا بزااف ولله هدشي كامل بسباابي
راقية.مقراتش تجوبها لاحت سبااط ‘تكات غمضات عنيهااا ودموع وسطهم ليلى تهيا تكات حداها مقدراتش تخوج ليلى كون صابت تخرج من دابا هدرا لي قال ليها مرضاتها…..
🌸الضابط المهووس🌸
الجزء 33
♥️صباح جدييد♥️
فاقت ليلى هيا لولة غسلات وجهها وحالتهااا حيدات داك لكسواا وجمعات شعرها سفنجة…
ليلى ياله غادي تخرج سمعات راقية:فين غادا علا نبوري…
ليلى:راقية سمحلي بزااااااف ولله تسببت ليك فقتلة ديال لعصة
راقية:ويلي تي راك وكلا كتر مني فشحال من زبلاة.ماشي غير هادي…كلشي لرض
ليلى:لا صافي وخا متكونش عندي نفس نتي اراقية علا راصي وعني ولاكين هدرت خوك خلاتني بلا نعاس بغتيني راك عارفة فين تلقايني…
ليلى خرجات من بيت غادا تحل لباااب تلقات بعماد نيض خاسر مهدراتش معاه حلات لباااب وسمعاتو هدر موراها
عماد:متنسيش هدرتي
ليلى ضارت عندو وتمشات جيهتو..
ليلى:مغنساهاش…
عماد:ولتي خنقاني اليلى…
ليلى: عرفة ومن لبوم عتبر راصك.كتنفس عادي….
عماد:ملقتش راحتي معاك فهد لعلاقة.
ليلى:وحتى دابا خود راحتك وعتابر هد لعلاقة.من دابا بحلا جامي كامت وجامي غتولي اه منسياش هدرتك رجلي لا ولاو عتبو هد درجة ددراك بغيتهم يتقطعو وسمح ليا بزاااف تقلت علا قلبك بزااااف وخنقتك وقلقت راحتك وخرجت علا ختك.كنعود نطلب منك سمااح علا اي كلمة ولا اي تدخل سمعتي مني….
بتاسمت ليه وعنيها عمرين دموع ضارت غادا جيخت لبااب بقا كيشوف فيها وكتسناها ضور مي لا مدارتش خرجات وسدات وراها لبااااب …..
عماد تنه. وكيقول ها ا لقراار صحيح.كنت غير نزوة وراه غتفوت….
حلات راقيك لبااب وشافت فيه..
عماد:نتي بغيت نهدر معاك…
راقية:سمحليا اخويا بزااااف ولله منبقا نعود غير غلذت ملفاش ليا…
عماد:راقية جمعي واصك بقي تابعة تفلية وليلى راه غادي غير تخرج عليك
راقية:عماد اش كتخوبق كيفاس ليلى غتخرج عليا انا وياها مشنا بزووج اه نتا خويا ولاكين ليلى حتى هياا ختي هدرتك دلبارح خلانها بلا نعاس وكملتي عليها ليوم راني سمعت كلشي ولله حتى حرام عليك هدشي لي كدير فلبنت ولله حتى غتندم علا هدشي كامل حيت رااك طغتي عليها ‘عصابك كترحعو عليها ‘هيا صابرا ليك وسااكة فلخر تردها هيا لي خانقاك وهيا لي ممخليااكش تتنفس
عماد:انا عارف اش كنديو وانا لي كنسول هنا ماشي نتي… شكون هادك لي كان معاك لبارح مشفتش وجهو مزيان كان مضرك.
راقية:انا براصي مشفتووش وراك عرفني اعماد اخر شي نديرو هيااا تكون عند يعلاقة.معا شي ولد من اي نحية …
عماد:وي مشاتلب هادي من بالي….
راقية:اودي متقلبش لهدرا دابا هلاش كتعامل هاك.معا ليلى

💗الضابط المهووس💗
جزء 34:
عماد:صافي غير سكتي نتي معرفة والوو
راقية:عماد هدشي لي كدير فيه ملايقش وغدي ترحع علاا كلامي تيق بيااااا….
ناضت وخلاتوو تفكر ليلى حط يديه علا راصوووو افكار تديه وتجيبوو….
ليلى رجعات لدارهم شويا متسطى بكترت لبكة….
كتشوف فتصاوروو ممكنش يطراا ليها هااااك وعلاش خلاها تتعلقت بييه عاد قال ليها داك لهدراا..
غسلات وجههااا …
وضربات لمرااية بديهااااا ‘سدات علا راصهااا..
ليلى:علااش كتصرفي هاااك علااااش راه محسش بيك مكيبغيكش كتفلا عليك فيقي فيقي برااكة…
ضربات رااصهاا هزات صاكها وخجات….
عند راقية..
راقية لبسات حويجهااا وقفات علا عماد كان ياله غادي خارج…
راقية:وصلني لعند ليلى بغيت نشوفهاا صحبتي هاديك ونتا ماشي سوقك معامن كنتصاحب …
عماد شاف فبها حتي هوا باغي يشوف ليلى…
هبط وهيا تبعاتو مسافت طرييق وصلوو ياله نزلات راقية من لوطو بانت ليها ليلى جيااا شعرها قصيير مقطعاه حد لكتف ومصاوب….
لبسة بجامة وبنطوفة وجياا كتبقشش فطلي هزات راصها شافت رااقية وبتاسمت جات عندها باستهاااا…
راقية:اويلي فين شعرك….
ليلى:كيجاني هه
راقية كتشوف فعنيها بينا حبسة.دموعها مبغاش تبين وتراقية مبغتش تحكر عليهاااا…
عماد كيشوف فيهاا من لوطوو مهبط جاجة شافت فيه
ليلى:خويا عماد لباااس…
عماد مجوبهاش طلعاتو معاه بداك خويا(😂) تنهد وكسيراااا…
راقية:امالكم…
ليلى مجوبتهاااش مشاو طلعو ليلى تكات فوق رجل راقية …
ليلى:اشنو غندير دابا تخنقت ولله
راقية:خليه يعرف قيمتك
ليلى:كيفاش..
راقية:راك عارفة متبقايش مهتمج بيه متعطيهش وقت بحال ديك خويا قهرييه بيهااا متبقابش تهربي منو شوفي فعنيه وهدري راه غيمرض
ليلى:اوووف ملبت من تصر
فاتو ولله…سمعتيه اش قال لبا قالي نتي غير نزوة وفااتت عرفتي ردني *حبة…
راقية:دابا ضور سمطة وغيجي فطسيلتو غير لبزييم عقلي علا هدرتي مزياان دابا يولي باغي غير كلمة منك وملقاش يبغي غير يشوف فعنييييك ومغيلقاكش…
ليلى:من فمك ربيي..
راقية:فةرت بزاااف وبغيت وقول ليك فاش فكرت
ليلى:مالك تانب..
راقية:بغا نكمل علا وديت نولي دكتورة نفسية ملبت من ديك لمكاازة
ليلى:ولاكين قلبتي هنا وملقتييش فين تكملي
راقية:غنكمل ففرانسة…..
🌸الضابط المهووس🌸
الجزء 35:
ليلى:لا لا مغنخليكش تمشي وتخليني….
راقية:من نيتك نتي راك كتكملي قرايتك واناا نبقا نخدم فديك لبوتيك…
ليلى:اوووف ارااقية لمن غتخليني….
راقية:متبكيش بليز راه كيناا وصال
ليلى:بلاصتك.بحدهااا نتي هيا لي كتنصحيني وتردي ليا عقلي
رااقية:وصافي احبيبتي نعيطو لوصال نتلقاو باش نقولها ليها تهيااا وعماد باقي مقلتهالوش غنحطو امام امر لوااقع هههه…
💞💞💞
جالسين فكافي
وصال:مالكم معبسات..
ليلى:غير هد وجه لمحاكة غادي تمشي وتخلينا..
راقية:راه غادا نقرا مغاداااش نتسركل احييي
وصال:فين غادا اويلي…
راقية:غادا نقرا باش نخد ديبلوم ديال دكتورة نفسية.ونجي.ندويكم 😍
وصال:حشااك الكلبة… فين غتمشي…
راقية:فرانسة هاااح…
وصال:لا متقولبهاش خويا مشا وتنتي غتمشييي نونو حرام عليك ولبت كنكره داك فرانسة….
راقية تفكرات عالي :اش جاب خوك لهدرا داباا اوف…..
وصال تيلي ديالهااا كي صوني…
شافت وطفاتوو…
راقية:مالك قطعتي…
وصال:غير هداك لحيوان كيعيط..
راقية:هاي هاي ناس طورو مبقاوش بغين يعطيو وقت لبنادم…
وصال:ولاهبلا مبقيتش كنحملوو كيعيط بزااف ومسجات دابا عاد بنت لبه ولاهيلا بستاهلو تجرجيير…
راقية:(شافت فليلى) سمعي اخطي وطبقي وصال دغيا تعلمات نتي قهرتيني غير يهدر معاك تحلي ترمتك…
ليلى:سكتينا تفو
بقاو مجمعيين مورا كلا مشات لدارهم راقية وصلات لدار لقاتهم مجموعين كملين كيتفرجو
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 36:
راقية فتحاتهم فلموضووع علاودبت قرايتهااا بيان سيغ باها كوقف جنبها كيف ديمة وهوا لي قنع امهااا وعماد….
وصال لييل راقية جالسة ياله غتنعس سمعات دقان عرفاتو…
راقية:دخل…
دخل عماد وجلس حداها..
راقية:مالك…
عماد:سيري وحضي راصك عندنا فيك ثقة اراقية
راقية:عارفة لي كين اخويا حبيبي ومتخاافش راك مسييفط رجال ههه….
عماد:عارف راه كلشي غيكون حداك تمن لمااكلة غيجيبها ليك واحد صاحبي لي غيوصلك تلدااار صافي…
راقية:ربي خليك لياا
عماااد:ديري راصك فقرايتك واخا…متبعيش تفليات
راقية:ههه متخاافش…
عماد:متحيديش لحجاب
راقية:انا مدرت لحجاب الا ودرتو علا قنااعة وتحجة.مغتبدل تفكيري علا لحجاااب وعلا لبسي
عماد:عارفك مكتخدي قراار تكتعرفيه فين غادي ياله ادكتورة نفسية نعسي غدا نمشي ناخد لبك تذكرة باش فلعشية تغبري علينا كماارتك…
رقية عنقاتووو….كتحس ان هد سفر غيبدل بزااف ديال لحويج….
خرج ودز تصال لعالي(معرفت واش عندهم صباح ولا لعشية😂)
عماد:عليوات…
عالي:عقول لكبرة تناقش لافكار ليس لعقول صغيرة
عماد:هههههههه لا صافي عطتيني علاش كنقلب فين بخير..
عالي:اش بغتي من لخر ممساليش ليك….
عماد:باش عرفتيني باغي شيحجة…
عالي:مني مكتعيطش ليااا فوقت لخدمة كتكون باغي حاجتك…
عماد:اه عندك صح راقية غدا غتجي لفراانساا
عالي تنهد وركز معاه كيقول فخاطرو علاش فكرتيني فيهاا…
عالي:كمل…
عماد:بغيتك تديها لدار بروجولا ومرا مرا طل عليها فدار ديالي لي كينا تم وجيب ليها لي تحتااج…
عاالي:واخااااا ياك غير هدشي….
عماد:اه
عالي قطع عليه…
عماد شاف فتيلي..
عماد:ولد سكيري قطع…..
عالي جلس وكيلعب بتيلي تفكرهاا بخصووص ضحكتهاا لي كتغمضو عنيهااا تنهد اي يااااي اعمااد اش دارتي غرقتيه كت مهوا غارق
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 37:
🥀🥀🥀
شادا فليزتهااا كضور فعنيهاااا وكتمص فشفيفهااااا عرفات شكون غيتلقا ليهااا بقات كضور عنيها كتقلب عليه….
جاي كيضور كيقلب بعنيه فرزها من بينهم غير بحجابهااا وبلبااسها طويل فليزتها قداامهااا وكتقرقب عليهاا بصبعانهاا بقاا سااهي شهاال كيشوف فيهااا تتنهد ومشا جيهتهاااا حط يدو علا كتفها ضارت عندو وهيا تضحك….
عالي هد ضحكة بضبط لي محيرااه معرفش شنو سرهااا ضحكتها عادية وفنفس لوقت زوينة وكيصغارو فيها عوناتها لي اصلا مكبارش بزاااف خدوودها كيتزيرو بلفلاال….
راقية:كان يحسابلي مغتجييش….
مداتلو يديها سلم عليهااا ….
جر لفاليز وتمشا جيهت لوطو هيا وراه كتشوف فطولتو وطريقة دمشيتو …
لبس تيشروط وسرواال سبادري…
كتافو عراض بقات كتعبر فيه توصل لوطو حط لفاليز …
وركب….
راقية:اووف يحسابني غيحل ليا لبااااب….
حلاتو وجلسات كتلعب بصبعنها
سكوت قااتل فلوطو شي لي وتر راقية….
بغات تكسر صمت علا لاقل غير يهدر حيت مسعاتش صوتو كون مكنش ملقي معاها من قبل تقول زيزون…
راقية:واش ساكن غير بحدك.هنا؟!..
عالي:اه…
راقية:واش تنتا خدام معا عماد..
عالي:اه..
راقية:وعلاش نتا سيفطوك هنا وهوا كيبقا ضابط فكمسرية وحدا
عالي:مناحسن تديها فلحويج لي كيفيدوك….
راقية سكتات تكتوقف لوطو.
هبط جر فليزة ‘حل بااب كنت دار بطابق واحد شكلها من برا غزال…..
حل دار وهياتباعتو كضور فعنيها..
عالي:غنجيب ليك.كاغط SIM باش تخدم ليك..
رجع خرج وراقية بقات كتش‘ف من وراه…
راقية:اوف هادا مالو مزروب مالب غنعضو…
جلسات فوق فوتوي فيها نعاس بغات غير ترتاح شويا صدقات جابدة عليها بنعسة….
🌸الظَابِط المَهووس🌸
جزء:38
🎭🎭🎭
جاي بلوطو ديالو معرفش طريق لي جيبله ولاكين جاااي كيضور عنيه كتبن ليه وقفا قدام اكلدااكتهدر معا شي بنات ولااد مخلطة وكتفرنس شعر قصيرة جالها نعا وجههاااا وكتهدر وتحرك….
هبط من لوطو مشا تجهااهااا كيشوفها غير هيا جرها من وسطهم وقفها قدام لوطو..
عماد:ركبي…
ليلى:لا اش بغيتي من نيتك…
عماد:قلت ليك ركبي بلا شووهة..
ليلى تنهدات عرفاتو غادي يشوهها ركبات وسكتاات ركب وكسيراا..
ليلى:بشويا دابا تخرجنا فشي حيط….
عماد شاف فيها وخبط لفلون….
ليلى سكتات وبقا غادي توقف فجنب وبقا ساكت مهدرش…
ليلى:لاش جيبني هنا…
عماد:معرفت..
ليلى:اش بغتي …
عماد شاف فيهاااا:والو…
ليلى:ياك.قلتي محملنيش مبغتييش تشووف فوجهييي اشنو دابا؟!
عماد:وانا باقي علا كلمتي….
ليلى تنهدات كتحبس فدموعها هيا باغا تنسااه هوا كيزيد يضموهاااا بهدرتو…
ليلى:هدشي علاش جيبني هناز…
عماذ:لا ليلى انا بغتك تفهمي واحد لحجة انا كنبغييكش يعني متبقيش توهمي رااصك بشيحويج مكنيينش جيت نوضح ليك هدشي مكين لاش تقلبي عليا واجهك.‘لا تبدلي ستيل ديال غير باش تعصبيني زعمة؟راه خاصك.دخليها راااصك عماد ماشي ديالك
ليلى:مني ماشي ديلي علا خرجتي كلمة كنبغيك
عماد:معرفتش معرفتش وكلمة.كنبغيك.مكتبين والو مجرد كلمة بنيتي عليا مشااعر بزااااف اليلى
ليلى:مني غير كلمة علاش طمعتيني بعلاقتنا…
عماد:كانت غير سحابة ديزااا
ليلى:سحابة ديزا ياك؟
عماد:اه
ليلى:عارف هد سحابة ديزا ديالك اش خلاتني ندير ؟! عارف هد سحابة خلاتني منقدرش نعس بكترت فرحة فاش قلتي لي كنبغيك عارف هد سحاابة شحال ديال لاحلام بنيت عليهاااا وعارف هد سحابة ديزااااا شحال ديال لكساوي قلبت عليهم وكنهزل شنو غتجي.معايا عارف هد سحابة ديزة شحال ضمراتني…
💗ليلى غمضات عنيها ودمعة طيحات…..حلات لوطو ومنها خرجات….ودمعة علا خدوودها ترسمات….. شافت فيه وبتاسمات….وعلا طروطوار تمشات…..وجنويا فقلبها تغرسات…. تنهدات وراصها حدرات…..قطعة.شانطي ولكلاكسون ليه مسمعات ….وجات لوطو وليها دربات…..طاحت فلأرض وليها حضنات….ضوو فاراصها ضرب ولعين غمات💗
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 38
حل لباب بساروت عندو ضوبل هز شي سشيات فيديه…
تمشى نيشان كزينة حطهم….وخرج شاد كرطة فيديه.
كوضور عنيه كتبانلو نعسة ونعستها مخربقة لفلار قاجهاااا…
مشاا جيهتهاااا بغا يفيقها تقاد فنعستها تراجع وحط كرط سيم دوز صبعو علا خدها وخرج….
💔عند عماد💔
دموعو علا طرف عنيه وكدفع لي جا قدام وكغوت….قدام واحد لغرفة…
عماد:خرجوها علاش مدخلينهاااا خرجووهاا راه موقع ليها والوو
جات واحد طبيبة كتهدر معاه..
_عفاك اسيدي ممكن تهدن..
عماد:عفاك قولهم يخرجوو ليلى راه موقع ليها والو راه غير كتفلا كيف عدتهاااااا…..
شافت تعيات
_اه راه غتخرج دابا جلس تسناها…
عماد جلس شاد علا رااصوو …
رجع راصو لوور فااش بدا كوعا اش طاري عقلو غيخرج من بلاصتوو ضرب لحيط بيديه بزوج كيخبط فيه
عماد:اناا سباااب اناا كون مجبتهاش من موليا وكون مسممتهااااش بهدرتي ممنش غيطرا هدشي كاامل…..
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
بدات كتفتح عنيها بشويااا حسات بلفلار قاجهاااا نطراتووو قمشها لفيلي فعنقها كنت شادا بيه زيف…
راقية:ضفاك اوف….
قلبات علا لحمام لقاتوو وشافت فلمرية كتشوف جرحة لي فعنقهاا…
راقيةفيلييل دار ليا هد لحلة اوف مرض….
بقات بلاصت جرحة كتخرقها خرجات مشات تشرب لقات ساشيلت بقات كتشوف فيهم شحال موصلاتش ليهم شربات …
ومشات لبسات بيجمة صيفية وشعرها سفنجة مخربقة…
تكات فوق لفوتوي لقات داك لكغط سيم….
ضحكات وهزاتهااا…
ركبات لكرط وبدات كتصوني علا عماد باش يطمن علبها مكيجوبش….
كتصوني علا ليلى حتى هيا مكتجوبش…
راقية:اووف.هادو مالهم… .
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 39
ملامحهاا هااادئة عنيها لي زرقين من لتحت خيط ديز وسط فمهااا وخيط فيدهااا وفاصمة فراصها بلباس طبي كتسمع صوت واحد لالة حداهاا تيت تيت……
جو فداك اغرفة كئيييب بزاااف…..
جالسة جنبها مهااا وشادا ليها فيديهاا ودموعها محبوسين بزز معرفات هدشي لي طرا لبنتهااا كفاش تطاح فوق راصها…
🥀واقف كيشوف فدكتور كتسناه يهدر🥀
عماد:فاتت مرحلة دلخطر ياااك…
_وي ولاكين راه نجات بعجووبة شي لي خلاها دخل فغيبووبة…
عمااد:غيبووبة..؟!!!!!!!!
_اه معرفتش شحال غتستمر واش سمانة شهر عام ولا كتر داكشي علا حسااب إرادتها فلحيااة ….
عمااد سهاااا بقا كيفكر كفاش قدر يدمرهاا بحال 66 كاان جااي غير باش يصالحها حيت نهار جا‘ من بار كن طلع لبه دم باغي غير معامن لقاها قدااموو سمممها بهدرتوو تندم معاه لحال موراها فااش قررر يصالحهاا مشا تلكا لبها عند لكلية……
جرهاا محس براصو بخصووص هطا كتهدر هوا سااكت باغي يشد فيها شويا يعصبها قدما عصباتوو وهياااا معااا. وك لولاد مني هبطات من لوطو بداك لحال بلاصة لوطوو هبط تابعهااا مي تعطل لقاهاااا غرقا فدمهااا……
جلس ‘شد علا رااصو غادي يطرطق ويخرج ليه لعقل مبغاتش تدخلو لراصو ….
بقا شحااال تنهد وناض غادي جيهة غرفتها وقلبو كيضرب فتح لبااب بقا كيشووووف فيها من بعيييد كتبان ترونكيل ملامحهاا مبهووومة…
تنهد من اعماق اعماقو….
دخل عندهااا ةنت بحدها مها مشات ترتااح نهار كامل وهيا معاهااا…
قرب وشد ليها فيديها وجلس بقا كيشوف فيهااا…
عماد:ليلى بلامة تفلاي عفاك فيقيي كنوااعدك عمري نقلقك كنبغيك بصح مكنتش غير سحاااب غير نوضي عاافااك…
غير هدشوي دلبعد وتوحشها اما لا زدت شوياا غتسطييه يمكن…
حط راصو علا صدرهااااا وعيونوو محبسوش من دمووع …
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 40:
كيسمع صوت قلبهااا كيضرب مدقات مستقرة وانفاسهاا كدالك……
هيا قرييباا لبه مع دااالك بعيييدة ‘كيحس بقلبوو كيحرفقوو معا كل دقة وكل نفس كتطلعو…..
🥀عند راقية🥀
جالسة علا اعصاابهاااااا وكتلعب بضفرها لا عماد لا ليلى كجوب‘و…
صونات لدار جوبوها مي معندهم لاخبار علا ليلي ولا عماد….
راقية:اووف اش كنخربق انا مغيكون واقع والو اووف اووف لابقيت بحدي غنتسطى…..
طلعات لبسات واحد لبسة طويلا بحال لكسواا مفرفرة من تخت ومزيرة من جيهت صدر كحلة وفلار فلكرونة ….
لبسات سباط وشافت فلمراية…
معزيزش عليها لميكب…
مدارتوش تاكخون مكديرهاض كتعجبها واحد لخالة.تحت شفيفهاا مكتبغيش درقهااا…
راقية:اوف فين غنمشي ومعامن غنضور…
طاحت ليها فبالها بنت عمهاا نسريين كتكن ففرانسة بتاااسماات وقلبات علا نمرتهاااا…
صونات
راقية:الوو. نسريين…
نسرين:الوو شكون معايا..
راقية:رااقية بنت عمك…
نسرين:رقية اش فكرك فطسيلتي ههههههه….
راقية:راني ضيفا عندكم زعمااا ..
نسرين:دخلنا عليك بلله….
راقية:ولله عفاك جي عندي دابا غنسيفط ليك لدغيس …
نسرين :واخااا سفطيها لي ..
قطعات وسفطاتها ليها فمساج هبطات لكوزينة شافت ساشيات شافت وسطهم كانت خضرا وفواكه غرماج كشيير مخلطة ضحكات هزات صاكهااا وقفات قدام لباااب كضور فعنيها كيبان ليها طاكسي وقف قدام لبااب هبطات نسرين وراقية.مشات عندهااااا…
نسرين:اوبلي درتي حجااب…
راقية:غير بوسني بعدا بغيت ليك سم….
نسرين:هههه تجي تجي توحشتك…
تعنقو وخرجو كتمشااو وكيهدرو…
نسرين:ياختي جا معاك لحجاااب
راقية:لله يخليك ليااااا …
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 41:
جالسيين كيهدرو وضحكووو فواحد لكاافي…..
وراقية لي شاف فيها تبتاسم ليه تتخليه حتى هوا كيبتااسم قدية فيها زوينة…
سمعات تيلي كيصوني لقاتو عمااد جوبات دغياا..
راقية:علاش مكتجوبش علا مكلانات ديارلي وليلى تاهيا مكتجوبش واش طرياا شيحجة
عماد:بشويا عليك.كنت خارج انا وليلى مسمعناش تيلي وصلتي مزيان بعدا..
راقية:اه تفو خلعتوني دوز ليا ليلى…
عماد:ليلى راه فدارهم وصلنا عياانين تال غدا وعيطي ليها.. يال كود نايت…
قطع عليهاا..
راقية:قطع عليا صكع بوجبهة…
نسرين:هههه مالك كتركلي…
عماد مبغاش يقول ليها اش واقع حيت راقية كتجيها ازماتييك لافاش كتعصب ولا فااش كتخلع وهيا مقريباش ليه بااااش يوقلها ليها ‘كون معاها خاف تطرا ليها شيحجة…..
راقية شدات واحد لورقة كنت محطووطة ف‘ق طبلة قراتهاااا
راقية:شوفي هد لبلاصة شحال غزاال مكرهتش نمشي ليهاا…
نسرين:انشووف..
شافتها وهيااا تهز راصهااا..
نسرين:نمشيو ليها بليز بليز..
راقية:بصح نيت باقا ليا سمانك عاد غدخل لداك امعهد ديال لفلسفة تبورووشة..
نسرين:ناس مبقاوش سالهلين لفلسااافة..
راقية:مالني كيجيتك…..
🌸عند عالي🌸
جالس شاد تيلي باغي ينسي فيه مي صورتها كتجي فبالوو بخصووص ضحكتهاا هبلاته بيهاااا…
عالي:بفف اش طاري ليا ….
عالي بالو مبغاش يرصا علبه من لافكااااار وحدا ديه وتجيبي كيفكر ويبتااسم مهم هدشي لي كيحس بييه عاااجبووو……
تفكر فاش سلمات عليه شاف فيدووو..
عالي:رااقية….

#قصة غتبدل مسارها تماامااا غادي نرجع اسلووبو تبعو معايا 🥀🥀

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 42:…
🌸يوم جديذ🌸
عالي خدام كيسمع تيلي كيصوني…
عالي:اش كين…
سيف:اش هد لخدمة دخلتو ليها اتبي ملقتو فين تخشيوني ؟!!
عالي:مالك كتغوت
سيف:واش من نيتك.من لمافية لبولييس من لبوولييس استااذ ديال لفلسفة لا واااش من نيتك؟
عالي:ههههههههه وخدمتك هاديك …
سيف:لا عيقتو اعالي واش انا مكنقرا تلعربية مقادا بقالي غير فلسفة…
عالي:بلامة تقلب ليا مخي ضبر لكرك انا مسوقييش خدمتك ديرها ولا خرج تقود نتا كااع
سيف:تفو دابا انا نبدا نقري فتلامييد ديال لفلسة وناااري معا كنتخيل مكنتيقش…
عالي:صافي رول دابا ممساليش ليك…
سيف:اه عفيني من لخدمة هد سمنة بغي نمشي لواحد لعطلة ….
عالي:اوك نمشيو مجموعين…
سيف:لا مكتجيش معاك لعطلة
عالي:علاه كتجي معاك القواد نتا تسالي شغلك ودز عندي لدار…
عالي قطع عليه وحط تيلي……هز سوراتو وخرج
سيف هوا صاحب عللي وعماد كان خدام فلمافيا مي خرج منها وحد راص لكبراا وفرش مخططتاهم عند لبولييس داكشي علاش ولا معاهم مي ديمة عليه لحرااصة حيت باقين حالفينهاا فيه….مي سيف زهواني منو مكين مكيزكاش فوحدة وملامحو لبرييئة كتخليه يدخل لخااطر
🌸عند راقية🌸
راقية جمعات حويجهاا ودارت فلارها لبسات كسوتهاا كتسنااا فنسرين….
شويااا سمعات دقان مشات حلات هزات فيه عنيهااا وبتاسمات….
عالي تنهد وشاف فيعنيهااا لي سواد ديالهم غاااامق بزاااف…
عالي:خاصك شيحجة…
راقية:امم لا والو
عالي:اوك لاكنت خاصاك شيحجة.صوني عليا مغنكونش شي يامات
راقية حركات راصهاا باااه وبتاسمات عالي جر ليها خدهااا وخرج معا ضورا شاف فنسرين بتاسم ليها وخرج بفاو متبعنو لعين تركب فلوطو وزااد…
نسرين:اويلي شكون هادا اصحيتي وني نتي واحد لخطيرا تقولي مكتصاحبيش ودابا مدخلات تلدار
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 42:
راقية:نسرين جمعي راصك شوياا تال هنا وحبسي…
نسرين:كنضحة.معاك..
راقية:صافي زيدي قدامي …
نسرين:تقلتي
راقية:صافي زيدي قدامي……
خرجو ركبو فطاكشي وراقية.مرشقاللش مكتهدرش معا نسرين عرفاتها كعات عليها وقفو قداام لبلاصة فين غيدوزو عطلتهم……..
شدات صامها دخلات مدات ليه تذكرة هيا ونسرين كل واحدا عطاها غرفة دبالها كانو علا شكل ديرو مفرقين فيهم بيوت ز‘ينين وطبيعين قدامهم واحد لجسر صغير….
راقية مشات نيشان لغرفتهاااا بدلات حويجهاا وشدات تيلي كتكونييكطة…..
هاكا داز لوقتة راقية نعسات تجان دقات عليها نسرين لبسات وخجوو…
نسرين:تفشيتي
راقية:خريت قلبي عليا لمووضع…
جلسو فداك لجسر وخشاو رجلبهم فلما كيلعبو بيه ويتحتووو. ..
🌸🌸🌸🌸
جالسين فواحد جليسة كيهدر وضحكووو…
سيف هز عنيوو شاف راقية كتضحك خيا ونسرين بدا كيرجع داكرة تفكرهااا….
دار بتساامة بجنب…
سيف:عليوات انا جااي دابا…
سيف مشاا وعاالي هز فيه عنوو بانلو جلس حداا شي واحد كان مضركهم مبيان دار ضحكج.جنبية قعيدتو عنااب ….
عند سيف…
بقا كيهدر وجر راقية.بلهدرا تطلقات معاه ونسرسن تهيا كتهدر معااهممم…
راقية وقفات
راقية:انا غندرب ضويراا فهد لبلاصة…
سيف:نمشيو بزوج تانا باغي نشوف….
راقية شافت فنسرين قلتلة عنيها غير سيري…
راقية حركات راصها باااه وتمشا هوا وياهاااا …
عالي هز رااصو كيبانو ليه داخلين شافها من لوور تضورات وجهها عند سيف كتفرنس…
ناض دفع لكرس طاح وبقا كيشوف فيهااا كيفاش كضحك ليه فوجهووو….
بغي يالحق عليهم كانو دخلو لديك لبلاصة بحال لغاابة وشجر مخبل شي داخل فشي معرفهم منيين دازووو……
غاذي وكيضرب فشجر برجليه حيت هواا عارف سيف اش كيسوااا….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 44:
راقية غادا هيا وسيف رتاحت معاه بخصووص ملامحو لبرييئة
راقية:صافي بعدنا ياله نرجعوو…..سيف بغا يقرب ليه بعدات لور وزاد قرب كيشوف فيهاا تهيااا بعدات ولات ملها كترعد حبستها شجرة….بغات ترجع مزال لوور ضربها واحد اجدع خارج منهااا فضهرهاا…
تعضات علا شفيفهاااا… حسات بيه كيقرب ليها حبسة دموعها غير بززز…..
فاش حسات بيه جر ليها لفلاار وتجرحات بلفلييل تاني فعنقهاااا مي هد لمرا لعقاتهاا هزات يديها كدفع فيه…
راقية:ايه:حيوااان بشمن حق تفو …
سيف بغا يقرب ليهااا..
سيف:علاه انا مشتكش كيفاش كتشوفي فيااا ديرا فيعا محملانيييش…
راقية ضورات عنيهااا ضربات علا لفردي ورا ضهروو هزات عنيهااا ضرباتو برجلها وجرات لفردي هزاتو عليه…
راقية:تقرب لياااا غنخوه ليك فراصك ولله ما نرحمك….
سيف:ههههه كيدي داكشي كبير عليك…
راقية:مغتمشيش فحالك؟
سيف:لا انا عاد بغي نستوطن….
راقية:اواخاا..
غمضات عنيهااا وركاات سيفطتها ليه لكرش نيشاان…..
🌸🌸🌸
عند عالي سمع لغوت وص‘ت رصااص مشا كيجري جيهت صوووت كتبانلو راقية واقفة هزا فردي وسيف فلارض شاد علا كرشووو وهيا دم نازل ليها من عنقها خط رقييق…..وعنيهاا كيدمعوووو…
فلارها طيح قدامهاا وشعرها مجموع
شافتو رمات لفردي ومشات عندو كتجري
شدات فيه وزيرات علا يدييييييه بجهد باقا فيها لخلعة فمها بيض ودموعها ديزين….
راقية:ش شوفو ….
عالي باقي مصدوم.من لمنضر راقية رجعات عند سيف ..
راقية:ناري صافي نوض …
سيف كيتعصر:اش بان ليك اععععع….
عالي شاف فصهرها كن فيه دم من اثر ضربة لي ضربات معاا داك جدع…
عالي نوضهااا
عالي:واش ضربك
راقية:لا راه انا لي ضربتو…
عالي:وضهرك عنقك…
راقية:مكيهمش دابااا شوف هداا دبا يموت هناا…
عالي هبط عند سيف.
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 45:
عالي شنق عليه
عالي:هدشي لي بقاااا لبك واااش زملتي بان ليم غير هياااا
سيف:اعع طلق اتبي واش كنبان ليك فحالاا تعتبني عليها …
عالي:تاعت لي خالي طسيلتك.هناااا نوض تقود حيد دك لقرطاسة .انا بغتها تجيك فبلاصة.لي حركااك ماااشي فكرشك.اما كرشك مليها تدنب نوض..
سيف:عوني….ه
عالي هزو بنترااااا وغاي شاد فبه وراقية رجعات هزات لارها دارتو وكتمسح فعنقها من دم
راقية:واش مقصح بزااف…
عالي:سكتي نتي بقا لبك غير تنوضي داوييه بحالك نتي ميهدرش كون كنت فبلاصتك كون زدتو شي قرطاصة لرااصو بحرا نهنيو منووو شحال من وحداا..
سيف:اححح انا ماشي فوضع لي جوبك اععع تنتي مزروبة مالك عليهاا اختي…
راقية:دابا عااد وليت ختك الحمااار قبيلا مني جالس كت…
سكتات وحدرات رااصها عالي هز يدو تال سماا علا شكل بوكس وعطاها لسيف لضهر….
سيف:وناري بغي تكمل علياااا الهماا قرطسة.من عندها ولا من عندك نتاا …
عالي:بقااتلك غير خت صااحبك…
سيف:واايلي مااك.ختك ياختك كانت مشعكة كي درتي ليها ناري قودتها؟؟؟
عالي:خت عماد هادي الزااااامل…
سيف:سمحلييي اختي مكنتش عارفة…
راقية:خاصك تتعرف باش تجمع رااصك …
سيف:معليش ولله حتى نتزوج بيك…
عالي زادو دقة
عالي:تزيد كلمة.نخوي فيك داك لفردي…..
سيف:وسربيو راه هد إيطرو دم لي فياااا خوتوووه فير فطرييق….
💞الصابط المهووس💞
جزء 46:
راقية:وادري وااي….واش موعت…
عالي:نتي غنفوت فيك شي دقة سيري شوفي حالتك فكيها عد شوفيه هادا بحاال لمش 7 رواح…
سيف:وسربي اتبي ولله تا غنطيح ليك هنا…
عالي جارو وسيف شاد فراصو مولف بدق….
راقية كتشوف ووكتعص علا شفيفهاا كتفكر اش بغا يدير مكتندمش علا اشنو دارت ليه….
وصلو ركب سيف لور
عالي:طلعي نتي نشوف اش داكشي فضهرك…
راقية:مالك كتنفخ انا غنطلع…
بغات تركب لور ..عالي:بغيته يكمل عليك؟
راقية خصرات فيه سفتها كتقول هادا مالو ركبات بقات..كتشوف فعنقهااا من لمرااية ..
عالي صيك وكيشوف فيهاا…
راقية كتشوف جرحة وهيا ضور كتخنزر فسيف…
راقية:تفو الحمار واش نتا هترتي شو اش درتي ليا سرك دااك دقة.حمار لخر….
عالي كيشوف فيها كتهللل علبه وسيف متكي مغمض عنيه كتسنط لعضاامو….
جعرها رجعات لبلاصتها بدات كتقاد ففلغرهااا وضهرها عطها صضاع غمضات عنيها ورجعات لور…
عالي:واش موعتة بزاف؟…
راقية:اه…
سيف:وسربي الخرااا واش انا كنتوف حدا ديلمك.ونتا كترمنسااا حداياااا…
عالب خنزر فيه وكسيرة
♥️♥️♥️♥️♥️
خارجيين من مستشفى سيف معكز علا عالي ورقية غاداا وراهم…
وصلو لوطو ركبو كيف لول…
سيف:ختي راقية سمحيليا..
راقية:مختك.مخويا يخوليك.جناب نتا درها قد راصك وبغتني نسمح ليك …
سيف:زين تقلق.
عالي:وني زامل هادا بدتي تاني جمع كرك صافي قلب عليهاا نتا لي بنت ليك بغيها…
راقية:ههههههههههههه
عالي شاف فيها نفسة ضحكة كدير كل مرا غتصفيها ليه هادي

#ببردكم سيف بديك ختي😂
🌸الضابط المهووس🌸
جزء47:
سيف شاف فعالي بنص عين وضحك.تصغارو عنيه…
سيف:اح علا ضحكة عندك ….
راقية خنزارت فيه….
سيف:تتقلييقة.كتجي معاك مي ضحيكة.حسن….
عالي:(بلغوات)سيف غتخرج توقد دابا وتكملها علا رجلك….
سيف:كالم كالم واش من نيتك لاش غنهبط تكنقز بحدك انا وزين بلادي ونتا مالك…
عاالي خلا لفولون و1ار عنذو عطاه كلاك لوجه…
وضار ..
راقية”ناري شحال عنييف….
ضارت عند سيف لقاتو كيضحك وكمسح جنب فمووو…
سيف:ضحك لبنااية…
عالي:هوا لي كدير نتااا.. 🌸🌸
غاداا كتلعب بشعرها مبتاااسم جنب لبحر تحسات برااصها تجرات من درااعهااا…
وصال:اييه مالك…
حمزة:سطتيينييي علاش مكتجوبييش علا لي زابيل خلعتيني عليك…
وصال:نتا مالك؟!
حمزة:كفاش نتا مالك
وصال:اه نتا مالك شكون نتا فحياتي والو غير حمار حليت ليه راصي فابور دار فيا مبغاا وقلب وجهوو ودابا مني بغا حاجتو تاني جاي كتبربص حداياا؟؟!
حمزة صرفقهاااا ..
هزا فيه راصها ‘ضرباتو لصدرو وكتهدر وضرب…
وصال:علاش تقرب ليا وعلاش راجع تاني اش بغتييي فرقني رجع معا هدوك لي كنتي معااهم؟! ولا شنو بغتي تبدل لوك شوياا بنت ليك هد لمكلخة.تضحكة عليه ميف ضحكتي علبها اخر مراااا متحلمش بيااااااا احمزة كنكرهك ولله تكنكرهك متبقااش تقرب لجيهتي حيت لا عودتي قربتي لياا عمرك تعرفني فين مشيت 🌸🌸
شاد لبها فيديها بقاا كيف ما هياا متخركاتش حط يدو علا خدووو وكيشوف فيهاا…
عماد:عرفتي كون غير فقتي نقولك شحال كنبغيك وشحال خلتي فرااغ فحياتي غير هد مزك لبسيييطة.بزااف غير فقي كنواعد ولله حتى عمااد ليك لبك بحدك ومغيكونش لغيرك …
دخلات مهاااا وجلسات حداها وكتشوف فعماد ميفاش شاد ليها فيدها هيا عارفة.بنتها كتبغيه ولاكين مكنتش عارفة.بلي عماد كيبغيهاااا…
حس بيدها تحركات
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 48
عماد رجع شاف فيديهااااا عودات حركات صبعهااا
عماد:(غوت)تحركاات…
لام قفزات وجات حداهااا شافتهاا عود حركات يديها مشات كتجري تعيط لدكتور………
بداو رموشها كتحركو وعنيها كيضورووو ‘سط راصهاا…
بدات كتفتح فيهم وعماد كيشوف فيهااا وكيضحك.بهستيرية…
فتحات عنيهاااا بقات كتشوف فنقطة وحدا فسقف وكتحس بشحذ شاد يدها كيقرب يبوسهاا ورجع وسمعات صوتوو…
مضوراتش وجههاا عندوو
عماد:ليلى شوفي لعندي…
ليلى بعدات يدها من يديها وباقا علا نفس وضعيتهااا..
🌸🌸
عند رااقية جالسة كتعود نسرين ونسرين كتعير…
نسرين:بلحماار لااااخر ولله ليوم لا بات فراحت لله…
ناضت خارجة كتقلب علا غرفا تهز فلخميات تهزات خميتووو جالس مضارب معا تيشورط كيلبس فيه….
نسرين مضات قدامو ودفعاتوو..
سيف:ايه نتي فين هاجمة…
نسرين:اش هد شي درتي الحماار لي شافك يقول هناا نباات واش دابا تتا راجل لي تقرب لبنت بززز عليهااا؟؟ سيف ناض ليها ودفعهااااا وخرج فيها عنيه…
سيف:تزيدي كلمة وحداا غنهزك من دوك جوج زغبات لي عاجبينك وغنخشي طسيلتك فداك لوااد …نتي اش دخلك..
نسرين:حكااار تفووو يخ ..
شافت لفتصمة فكرشوو ضرباتووو فيهاا فيديهااا..
نسرين:بغيت ليك دقة كتر من هادي تفو….
سيف شد كرشوو ديك دقة.محال تبرا كااع ليدين ضاور عليهااا…
جلس وشذ علا راصو…
سيف:اش داني انااا نقرب ليها كااع ههههه وللكين برووجولا مزيان مني قربت ليها عرفت بلان عالي جاب لله باش نشد سمنة

#سيف لقا باش يشد سمنة😂😂😂😂
🌸الضتبط المهووس🌸
جزء 49:
يوم جديد…
جالسين كيفطرو شي كيخنزر فشي…
سيف:ايه نتي مالك كتخنزري فيا؟!
نسرين:تفو يخ اصلا لاش جالسين كنفطرو معاكم..نوضي نتي
راقية:لا اختي بغيت ناكل هنااا…
هزات عنيها كتشوف فعالي لي شاد تيلي وكاس دلقهوا فيديه…
راقية كتشوف فيه وترجع تااكل هزات عنيها فيه واحد لقطة.لقاتو كيشوف فيهااا….
رجعات حدرات عنبها حسات بلإحراااج ‘لات حمراا وكدخل دغمة بززز….
سيف:عيقتو نتوما ولله ….
عالي:ههه عيقتي…
نسرين مالكم….
سيف كيغمز فبهاا…
سيف:نسرين ياله معايا…
نسرين:تو توتو منمشييرش معاك عااه نتا فيك تقة…
سيف:ههه لا لا متخافيش هادي وتوبك نجلسو هنا بغيت نهدر معاك…
كغمز فيهاا
نسرين:نونو مفيااااش
سيف:نوضي عونيني نمشي غير لتما ورجعي فحالك…مبغتيش نوضي اختي راقية وصلني…..
راقية طالبة عليه حطات كتسها وقفات..
عالي:فين غادا نتي واش غير نغزك نضتي….
راقية:ويلي نتاااا مااالك…
سيف:نوضي اختي عونيني مدخاش فهد لحمار…
راقية:ويلي نتوما مالكم…
عالي:جلسي نتي..
راقية كبرات فيه عنيها مشات جهة دسيف شدات فيه وعوناتووو …
سيف: غادي وكتلفت خيف تجي فيه شي دقة
ضورات وجهها شافتو جااي طلقات من سيف ومشات كتجري وعالي تبعهااا…
سيف:وانا شكون يعوني …
نسرين خرجات شفيفهااا..
سيف:منبقاش فيك زعمااا…
نسرين نااضت شدات فيه وسيف لاح عليها تقلوو
سيف:تيتيز مالك كتنفخي عليااا..
نسرين:سمع انا ماشي عونتك تنوض تضسار عليا راه غير مبغيتش نخليك فطريق وقالك راه إماطة لأذى عن طرييق صدقة…
سيف:دابا انا ادى….
نسرين:هههه كنضحك معاك.
سيف:تصاحبي معايااااا…

عمر شطاح مينسى هزة اكتف ليوم حطيت غير هدااااا حيت افكار مشتييين تتمك غ ا
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 50:
نسرين:تفو نتا راك.باسل…
سيف:ههه انضحك معاك اتوت….كيطل عليها بعنييه….
نسرين بغات تدخلو لبيت
سيف:انجيبو دورا
نسرين طولات فيه شوفة.رجعات شدات فيه وتمشااو..
🌸🌸🌸🌸
راقية غادا كتمشا وتشوف وراها وتا عللي وراها كتمشى..
راقية:علاش كتصرف.معاياا هاكداااا…
عالي:معرفتش….
راقية:وعلاش مكتخليش سيف يهدر معايا ولا نقرب ليه…
عالي:معرفتش.
راقية:وعلاش كتشوف فيا بداك طرييقة…
عاالي:معرفتش…
رااقية جلسات فواحد لحجرا وعالي جلس جنبهاا يديه ورااه هيا شدات عوود كتخطط بيه فلارض…
عالي ضور وجهو لعندهااا..
عالي:شنو كدري فحياتك شكون كين فحياتك ومهم.بنسبة.لبك شنو هم.طمحاتك…
رااقية بتاسمات وبقات علا وضعيتهاا..
راقية:بغتي تقصد واش عندي شيحد فحياتي لا نعندييش ومباغاا تحد يكون فحياااتي من غير هاداك لي غيختارولي ولديااا وخويااا وطمحاتي ماشي هوا هدشي بغيت نكمل قرااايتي بغيت نكون راصي وخا مكنش عليا نجوبك مي عادي…
عالي شوف فيهاا بيناا عليها وتقة.فراصها بزااف ماشي ايحجة.تززعهااا وماشي ايحجة.تاتر فبهااا غير فاش درباتو بطالون نهار ليول كتبن علا شحاال قوية بتاسم ورجع راصوو لور ..
راقية شافت فيه
راقية:علاش كضحك ..
ضحةات علا بتسامتو
عالي قرب حداهاا وحيد ليها لعود من يديها وحط يديها علا قلبو…
🌸يتيع🌸

Leave a comment