Skip links

قصة : الظابط المهووس 1

 11,132 عدد مشاهداات

🌸تقدييييم🌸 نرووم🎭
الحب هوا”ان احبك واحب تاريخ ولمكان وسبب الذي جمعني بك”
الحب هو”ان تعتذر لمن تحب بنيابة عن عالم كله ولاشخاص الذين حطمووه وان تحبه اكتر”
الحب هوا”ان تترك العالم جانباا وترمم جروح من تحب ويرمم جروحك بهدوء ورقة”
الحب لا يعني القبلات ولعناق الحب هوا *صدق* *الاهتماام* *لإكتفاء* بمن تحب.
وماااا الحب إلا رزق ♥️
لا تستعجلوه………… ولاتتصنعوه………….وإن جائكم ,لا تضيعيه
#الضابط_المهووس♥️
قبل من بداو بنات لي كانو متبعن لقصة قبل راه تبدل كلشييي كاع لاحدااات يعني قصة.جديدة تبعو من لاول♥️
#قراءة.ممتعة🍁

🌸الضابط المهووس🌸
جزء1:
سنة 1997 وسط دوار (حي هامشي)
خرج هز شكاارتوووو غير فات لاب لمدرااسة بقا غادي كيجري توصل لدار كنهج لااح شكارة.وخرج كيلعب بلحجر
قبل ما تجي لأم دخلووو …
بقا كيلعب بلحجر تجراتو لام دخلاتووو
علي:عفاك اماما لعب غير شوياااا
لأم(مريم):كنقول ليك مليون مراا متبقاااااش تلعب بلحجر دابا درب شي وااحد ونسدقو فلمشااكل…
علي:لا ولله ما نضرب شي واحد غخلايني…
لأم:لااا هيااااا لااااا
دخلتوو غسلات ليه حالتووو وجلس كياكل بشويا عليه مكيزربش فلماكلة
علي:فين باباا
لأم:(تنهدات)قريب يجي قريب
علي:باقي عند لبوليييس
لأم:اه
علي:شحال باقي لبه من نهااااار
مريم:علي كترتي لاسألة ليوم لا؟
علي:حيت دراري ديمة كيقولو ليا ولد لقتال علاش
مريم عنيها عمرو بدموع جراتو لعندهااا وخشات راثو وسط صدرهاااا
مريم:عمرك تيقهم بااك.ماشي قتااال ماشي هوااا غير ضالمينوو
مريم هدرتها خرجات بعفوياا مكتبغييش تهدر فهد لمواضييع معا ولد 7 سنيين
مي هوا اسألتو كثيييرة وحتى هدرتو نستفزة ..
هز راصو فيهاا وحط يديه علا وجهها مسح ليه دموعيهااا بطفولة وباسهاا
علي:متبكيش غنكبر وغنولي بوليسي ونخرج بابا
مريم شافت فيه وتنهدااات ….
وهوما كيهضرو جااا لفاكتور دق ورما ورقا تحت لباااب ناض عالي كيجري جابها وجلس مدها امريم
فتحاتهااا بدات كرقراااا فمها بيااااااض وقلبها بدا كيضرب
علي:ماما مالك
مريم كتقرااااا ومتاكد من لورقة وطابع ولمصد ديالهااا شويا عنقاتهااااا وطلقات دمووعهاااا
علي كيوشف فيها مخلووع مفهم والوو وهياا معنقا لورقا كتبكي شويا ناضت كتجري خارجة وهوا تبعها حفيااان بنادم كيشوووف حيت ديور كانو مقاربيين بزاااف …
غدا كتجري وعلي تبعهااا وخا مكنتش فوعيها وهوا عيان ولاكين مفورصي علا راصو وتبع ماماااه وسط شانطيات معرف راصو كيفاش توصل ابحر ومريم قدااام كتشوف فلبح تنطقات بواحد اغوتة علا حر جهدهاااااا جلسات علا ركبها وكمشات رملة فيديهااااااا وعنيها حمريين ودمووع كتسبقووو علا خدودهااااا فمها كيترعد علي كيشوف فيها وكيبكي من منضرهااا لي كيقطع فلقلب بنت ليه غدا داخلا وسط لبحر…
مشا كيجر فيهااا
علي:ماماااا فين غادا ماماا…
كيجر فيها بكل قوتووو وهيا غداااا شويا وقف وعنقها من رجليها
علي:ماما عفاك خرجي غتغرقي….
تحنات عندوو وعنقاتوووو ومزيرا علا عينيهااا
🌸الضابط المهووس🌸
جزء2:
هزات فيه راصها وخرجاتو من سوط لبحر غداا مريم كتشوف فنقطة وحدا وعلي شاد لبها فيديهاا وساكت متبع خطواتها
مريم:علي
علي:نعام
مريم:وعدني بلي غتكون راجل يافحضور باباك يا مكينش
علي:علاش
مريم تهدااات تنهيدة طويلا حبساا دمووعها بززز
مريم:باباك مبقاش معانا مبقاش فدنياااا بابااك مااات
علي:ماما علاش كتكدبي علبا راه غتعدبي…..
مريم تنهدات عرفات انه غيكون صعيييب عليييها بزااف تقنع علي حيت متعلق ببااه بزاااف
مريم ت9نات عندو وشدات لبه من يديييه
مريم:بابااك مشا لبلاصة بعيييييييدة بزاااااف عمرو غيرجع ولاكين غيكون يشوفناااا وسمعنا
علي:مغتوحشناااش
مريم كتشوف فبه كيفاش كيضور يديداتو علا يديهااا ومهبط شفاتووو حبس تقليقة
مريم:وخل يتوحشنا مغيقدرش يجي ولاكين انا معاااك ولا بكيتيي غنعرف بلي مبغنييش انا وتانا غنمشي…
علي عنقهااا:لا صافي بقااي معاياا ولاكين لتوحشت بابااا فين غنشووفو وفين نهدر معااه واش نمشي عندو…
مريم: هز عنيييك لسمااء وعودلووو باشنو كتحس عودلو اش دوزتي فنهااار واشنو ضرك عود لبه كلشي حيت بابااك تم(اشارت بيدها لسماء)
علي:غيشوفني
مريم:اه غيشووفك ياله نرجعو لدار …
تنهدات وجراتو رجعلوو لدار عنيهااا مبغاوش ينشفو من دموووع كتخمم فشحال من حجة علاش طراا ليهم هدشي فدقة وحدااا علااش راجلهاا لي يمشي مضلووم بقتل لي مليه يد فيييه.. مشكل فهدشي كااامل ماشي غير تشد فلحبس ضلمااااا بل تقتل فيييه هدشي بزااف علا مريم مقدراااش تيق احمد لي بغات من قلبهاااااا وهوااا كل ما عندهااا خسراتوووو 🍁🍁🍁🍁🍁
مريم شادا بنتهاااا اه بنتهاااا كانت حملة قبل ما يطراو مشااكل…
حطاتها ورجعات لبرا رلخيط كتخدم راندة هيا لي معيشاهم مهم فلوسها حلال وقدياااا لغاراااض مطلب حد ويتسالهاااحد معندهاش مخصهاااش …
كتلعب بسكاتة لي فمهااا تجبدها تعود تردهااا وعلي كيشوف فيهاااا
علي:ماما واش وصال كتشبه ليا
مريم:هههه لا
علي:لمن كتشبه علااش عنيها كبار..
مريم:بسملله علييهااا غرتي
علي باس وصال وعنقهاااا
مريم عرفاتووو اش باغي وصل ليها بلي مغيرش منها بتاسمااات وتمنات غير كون كان معااهم احمد….
علي:توحشت بابا
مريم:شوف طلع سطح وهز راصك لسماااء وعود ليه كلشييي هوا غيسمعك….
وصال:كغننن
مريم:كغااا مامااا
علي طلق وصال وطلع كيجري كان ليييل ونجووم كتبري هز عنيه مغرغرين لسماء…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء3:
علي:بابا توحشتك بزااااف كنتي ديما كتقولييي كون راجل وعول علا رااصك
كمسح دموعو بطرف تريكوه…
علي:وكتقولي تهلا فمامااااك ولاكين اباباا توحشتك ….
بقا كيقول هدرا متقطعة ومخربقة جلس فلرض بقا كيشوف فنجوووم وبتااسم…
🌸2019🌸
فاق من سهوتو فاش سمع صوت كطلب لكلمة ديالووو لاخيييرااااا لي قولهاااا فتكريم ديالووو كاحسن ضابط شرطة فداك لمركز…
عطا كلمتووو كنت حفلة بسييطة مجموعين فيهااا صحابو لي فلخدمة وناس دشرطة وغيرهااا…
جر كرسي جلس فيه تكتبان ليه وصال دخلا كتجري بعجاجتهااااا
علي:اش جيا ديري هنااا
وصال:جيت نحتااافل سعا سالااااو
علي واش معندك ميدار يهد لمشعكة بقتلك غير انا؟!
وصال:بقا تهصر فياااا سري انا لي جيااا باااش نبارك لييييك
علي:متباركي ليا منبارك ليك ملي مساليا قبك.مسالياااه دري خير غفداك شطاابة مشطيهااا
وصال:هادا سميتو شعر كيرلييي الكيدار.
علي:كيرلي؟!
وصال:اش عرف حمار لسكنجبير….
🌸🌸فبلاصة اخرى 🌸🌸
ليلى عيات بلغوات من سرجم فاخر هزات حجرة وسفطتها ليه
خرجات مغمضا عنيها بنعااس
راقية:غتقودي لداركم لاا صبحنا علا لله تاني
ليلى:0لوحي لوحي ساروووت
راقية:دار باااك
لحت لبها ساروت لبلى حلات لبااب
وطلعة لعندنها كتغني
ليلى:ليلى ياليلى ليش عم تببكي ليلى ياليلى ياله احكي
راقية:ليلى ياليلى سيري تقودي وولا ندلي اصل مك من هد سرجم
لحناتها بحالهاا
ليلى:رقية ماابك
راقية:سميتي راقية ماشي رقياااا اعبد لله
ليلى:مالك اتبي
راقية:مرشاقاش ليا ملييت من روتييين
ليلى:تانا ولله
راقية:شنو لمعموول
ليلى:والو اجي كنسمع صوت لغوت ماشي صوت ختك هادي
راقية:اه ضحى كدوش ليها ماما
شويااا تمات جيا ضوحة كتجري بفووطاتهاا تخبات ورا راقية
وليلى ولام تابعاها
لام(نزهة):اجي لبسي حويجك دابا يضربك لبرد وتعالي نمشط ليك

ضحى:لااا تكرفصتي عليااااا لعدااااااب دوزتو معاااك فداك لحمااام حكتي ليا تلحمي ولا كيضرني ومبقاتش لبلاصة لبيض وليت بحال شي دجاجة مسلوووقة زيد عليها فااااش بدتي تتغسلي ليا شعري كتجري لبرووصة من عند حجباني ودنيااااا كاع شلختيييهم وكملتها بدوفييير وفاش بغتي دري ليا صابون مخلتييش ليا لمجال فين نتنفس كتلبقي لبا كيلو ديال صابون منجي فين نتنفس تكتلبقي لبا تاني وعاد نهليك تمشطي ليا دابا من نيتك امامااااا….
كبرات فيها عنيهاااا ونزهة هزات صندالة
نزهة:ولله ومتزيدي قدامي تنشويك
ضحى:هننن واخا حلفي مضربيني،؟
نزهة:مغنضربكش ازيدي
ضحى:ولاش هزا صندالة ….
ضحى هرباات ونزهة تبعاتهاااا
راقية:نهار بين من صباحووو
ليلى:هههههه طيراتني لبسي لبسي عليك شيحجة وياله نهبطو نجيبو ضوراااا فلمدينااا
راقية:وخا معندي كانة ولاكين نبدل اجو…..
دخلات راقية لبسات حويجهاااااا عاااد خرجات عند ليلى.
ليلى:هههههههه لبستي سروال دعلي بابااااا😂
🌸الضابط المهووس🌸
جزء4
راقية:ياربي تسكت ياربي اش عرفك نتي فشي موضة ولا نمي سير سير
ليلى:هاي هاي علا رقية وداك صدر علاش معرياه
راقية: بغيت مزيان دابا…
ليلى: علا خطرك زيدي نضربو ضويرااااا
راقية:شوفي عندي عير ليوم غدا غدي تنبدا لخدما واخييرااااا…
ليلى:بقتي فيا بلاص متصبحي نااعسة غتنوضي تخدمي اوووف ومشكل ماشي فهدشي..
راقية:ولمشكل فين
ليلى:انك غتجهزي عريسات ونتي بيراااا هاااه😂
راقية:ميمتي شحال حمضة
ليلى:ديري عقلك ابب وياله نضربو ضويراااا بركا من لبهلان…
🎭عند علي🎭
علي:من بعد نتفاهم معاك.علا هد لهدراااا ياله داركم…
وصال:عفاااك اعلي نبقا غير شوياا لملال فداااار ولله
علي:اوك بقاي واحد ربع ساعة فلمكتب بيذما جبت شي وراق ونجي عنداك تخربقي شيحجة…
وصال:وااايلييي كون هاااني…
علي: ديك كون هاني هيا لي خيف منهااااا اختي…
خرج. خلاهاا حلات لبيسي لقاتو داخل لشي تخربيق خرجت منووو ودخلات لفيس بووك…. كنيكطيااااا تحسات بيه قرب يج ديكونيكطات بغات تر جع داكشي لي كان جابد لقاتو تمسح مدرتش اون غوجيستخي لمكلخة سدات بسي هزات صاكها وخرجت تلقات بعالي ياله غيدخل…
علي:مالك…
وصال:ااالا والو غيير تفكرت بلي ديرا معا لبنات بااي …
علي هز فها عنيه هدها من قرفادتهاااا ودخلها لمكتب
وصال:وناري طلق خنمشي…
علي:اش درتي
وصال:والوو لاهيللااااا والووو…
علي بلاتي نتاكد ولا لقت شيحة ناقصة ليووم تباتييي تكلاااصاااي…
وصال:اولب لحبس اعدييم ضمييير….
عالي:ادن ديرا شيحجة…..
بقاااا كيقلب لقا ضوسي لي كان خدم علييه وقرب يسالي مكينش
تنهد بنفاد صبر
عالي:اش وصلك لهدشي
سكتات كتلعب بصعانهاااا وكترمش فيه مكبرا عينهاااا
عالي:حسبي خطراتك قبل منوض ليك..
وصاااااال جاهاااا لافراااج
طارت من حدااه بحال زواااااق…..
عالي:اوا نعودو خدمك دسيييمنة تاني شيييييت……
وصال شدات طاكسي لداااار….
🌸🌸🌸🌸🌸
كيضوروو وسط لمديييييناا تدخلو لبحر وجلسو فصخر
راقية بقات غير كتشوووف فلماج كتتضارب معاااا صخر…
ليلى:كتباني عميييييقة هه…
راقية:مك الكلبة…
ليلى:عرفتي بغيت نسولك.منويااش تتزوجي اختي راك شرفتي اووو….

راقية:غنتزوج غصبري
ليلى:مواصفات فارس احلامك اختي….
راقية:عادي مكيهمنييش يكون زويين بزاااف غير يكون كيبغينييي وغير عليا بزااااف هههه لدرجة يدر ليا لحجاااب
ليلى:يااااع افكارك مزغبة…
راقية:غير خلنيي اختييي. ونتي كيبغيتيه ديير مثلااا…
ليلى:خوك….
راقية:هههههههه افكارك فيهم رحيت لبن
ليلى:حويييمضة…
راقية:حالتك صعييبة اعشيرتي
ليلى تنهدات وشافت فلبحر…
ليلى:انا كنبغيه هوااا بن لكيدار لخر كعما فيق ليا من نعااس كااع
راقية:لحب صعيب تلهد دراجة…
ليلى:كتر مكتخيلييي معرفتش كيفااش تبغيييتوو اووووف واش خووك قلبو حجر ولا كيفاااش واش مكيحسش مكيشوف تفجيهتي اتبي….
راقية:فرعتي لبا كري بيه اصحيبتي واااش لمغرييب معرت شحال فيه من نسمة بان لبك غير بارد لقلب دعيمااااد….
ليلى:وراه كنبغيه وقففي معا ختك….
راقية:تبغيييك لفعة ..
ليلى:لحفضك لحفضك…..
راقية:اش غندير ليك.نقول ليه خويا عفام لما سير شوف من حال ليلى راه محنى…
ليلى:ويلييي لاا ماشي تل ديك.درااجة اصحبتي عطني افكااار باش نخليه يبغيني
راقية: تي هدرتي ولا حزقتي واش انا لحبك بنت ليك عطياها غير لتصاحييب ولفيكتيمات هنتي سلي بطييير كتر من طسيييلتك نتي بعداا لقتي لي كتبغي بقليك غير شي خطييوات اما انا مكنبغي حد مكيبغني حد اجي منكونش لزبيااااانة……
🌸الضابط المهووس🌸
جزء5:
ليلى:سكتي سكتي فمك لحسو بوبي بغا نحضر ليك.فوق لعماااريااا وااااااح….
راااقية:عندي احسااس انك غتزوجي قبل مني الحلووفة…
ليلى:هيا خووك جاااي يخطب😍
راقية:لاحولا ولا قوة إلا بلله
ليلى:عطيني شيفكرة ابب عفاك
.
راقية:معرفتش اش غنقول لييك.حولي تقلبي علييه شويااا متبقايش تهدري معاه متعطييهش اهتمااام ديالك خلييه هوا لي يهتم بيك ولي بغيك تهتمي بيييه راك بينتي ليه شحال من مرا بلي كتبغييه….
ليلى تنهدااااات “صافي واخة نحااول”
راقية:لا مغتحولييش بزز عليك دابا دخلتيني فهد لمعمااعة ليوم اجي باتي معاية نفكرو فهدشي.
ليلى:نبات معاك يانتي خدامة غدااااا
راقية:معلييش نوضي ياله نوصلووو……..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
علي دااااخل لدار عيااااااان من بعد لخدمة لي عووود بسبااب وصااال…
علي:وصااااال….
جات عندو مريم
مريم:تعطلتي ليوووم
علي:بنتم دارتها قد راصهااااا فنهيااااا..
مريم:نعسات
علي:نعسات مع دجاااج
مريم:غدا راها قاريا مالها اش دارت
علي:صافي نسااي علااش باقا فيقا تلهد لوقت
مريم:بغبت نهدر معااااك
علي مشا جلس ومريم جلساات حداه بغا تهدر مترددة…
مريم:ملحصتييش اعالي بلي راك.كبرتي 29 عام منوييش زعماا؟؟!
عالي:زوااج زعمة…
مريم:اه علاه باقي منااوييي قذك راه ولادهم قداااش..
عالي:معرفتش علااش ممعمرش راصي بزواج ولا بغييروو..
مريم:وانا معمرا راااصي بغيت نشووف حفااادييي اعالي…
عالي:هههههه وليدة كترتي من لافلاااام واش بغاااا تشوفي حفااادك ولا بغا لي ونسك….
مريم:ههههه بغاا لي ونسني اسيدييي
عالي:لي بان لييك
مريم:لي بان ليك.نتا زعما توحدا ممعمرا عينييك..
عالي:هههههه لااا متعمر عيني غير لتجي.من عندك اميمتي…
باس يديهاااا…

مريم بتاسمت عرفاتو كون كان حط عينو علا شي وحدا كعما يقول هد لهدرااا
مريم:ههه نتيقك زعما بحلاا ممنعرفكش
عالي:احم احم وليدة.مني تكوني كتعزلي ليا مراتي عفاك يكونوو عنيهاااا ملونيييين
مريم:درتيني ضحكة دابا…
عالي:وهيا هادي الواليدج واش انا لي غنتزوج ولا نتي مني غنلقا لي تعمر عني وتعجبني غدي نجرك لدار باهاااا
مريم:امتى لعام لي معند بوه سمية اعالي راك.كبرتي وانا كتر منك فين باقي غادي؟! ناضت وخلاتوووو جالس شويا جابت ليه عشاااه وغادا راجعة…
عالي:ولله لي تخصر خاطرك مكينة الحووب…..
مريم:هيا لجمعتي رااصك…
عالي:لمعيور هادااا…
مريم:وعلاااااش هدشي كاامل اعااالييي شنووو لفربياا لي عندك خااصني نعرف…
عالي عيا يصبر راصو صافي
عالي:مبغيتش تانااااااا نتزوج ونولد وفلخر نمشب ونخلي مراتييي ولاديييي بوحدهم مبغيييتش يدوززز نفس سناريوووو…..كنضن اك اكتر وحدااا فاهماني…
ناض غادي لغرفتوو
عالي:تصبحي علا خيير….
دخل وخلاها
مريم:اشمن خييير هادااااا اش
🌸الضابط المهووس🌸
راقية وليلى وضحى ولام وحتى عمااد خو راقية…
ليلى جالسة.مقبلا معااه وجالسة.حداها رااقية…
عماد هز راااصو فليلى.
عماد:ليلى لباااس.
ليلى بغات تهز راصها عفطات عليهاا راقية…
ليلى:لباس اخوياا…
عماد عض طرف شفاتوووو ورجع كياكل راقية.كنت كتشرب فلمنضة مها سمعاتها خرجات مناضها من نيفهااا…
راقية:الڨاااا وتلڨااااااا…..
عماد:مال مك نتي كولي سكتي لنجي نجبد لمك عنيييك بهد لفرشييط ..
راقية:كول كول سباكتي لي مكتهدرش 😂
عماد:وحلتوها لينااا كاااع..بناقص من هد لعشااء..
راقية:لا متمشييش عفاك لا مشيتي مغنبقاش نتنفس سير
عماد:راه غنخلي دار بووك..
راقية:حرررررربش مني يجي.من لعمرا قولها لبه لماا عفس عليك تيخرجو مصارنك…
نزهة:راااقية.سكتينا حتارمي خوك.كبر منك عماد وليدي تعالا تغذاا مديهاش فيهاا…
راقية.كتاكل وتنغر وليلى كتشوف فيها.عماد خرج وخبط لبااب
راقية:ديه معااااااااااك ولله حتى ترجع تدييه لله يتبعك سلايڨ لبلاااااا لكيدار لاخر….
نزهة:قداااااامي
راقية:صباكتي زوينة اماما زيديني..
نزهة:مبقاش بغا غير عشا خوك
راقية:وعطييه ليااااا
نزهة:ولله لاااا حنجرتييه ياله نوضي تبخي لحجر….
ضحى:(قادات نضاراتها طبية)اووف علا عااائلة وعلا اسلوووب
راقية:بقتي غير نتي اسنفور مفكر
ضحى:حتارمي راصك يسحابلك انا هيا عماااد رنبكييك غير بلهدرااا زويناا هااادي ماما اجي غلفي لياا واحد.لكتاااب…
مشات وخلاتهاااااا…
راقية:ماماا هدري معا هد لبرهوووشة شي نهار تلقينا مدليها من شرجم بسباب هد لهدورات ..
نزهة:انا بارية منكم اش داني نولدكم اش داني…
ليلى:لا اخالتي متقولييش هاكاك كون مولدتيهمش اش كنت غندير انااااا بمين غنتزوج
راقية.عفطات عليها ومشات باست نزهة راصها
نزهة:مالك سيرا تبوسي لياااا فراصي مالي سيد سيري قدي حجة.راصك.هدشي مواكلش معايا وهد لماعن نتي لي غتغسليهم لا صبحووو ممغسولبينش ولله هد لخدمة لعتبتي فيهااا
نزهة مشات دخلات تنعس وخلات ليهم لمااعن….
راقية:نوضي غسلي هد لمشاقف…
ليلى قلزات ليهااا
راقية:جمعي غير طابلة انا نغسلهم اجي.ونسينييي….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء7:
كتغسل فلماعن وليلا ضادا قرعة لمناضة كتشرب فيهاااااا….
ليلى:اجي واش نبقا نبغي خوك ولا نبغي واحد خور
راقية:تفو واااش ناس مصاحبيين معااااا صحبات وانا مصحبة باركينغ
ليلى:اوووف حرت ولله دابا انا كنبغييه ولله فلمقابل هوا تخطواا مكتقدم بيهااااا…..راقية جات ضيرا
راقية:عماااااااد…..
ليلى حطات لقرعة وعضات شفيفهااااااا تبياااضو
عماد:ليلي تبعيني….
عماد مشا لغرفتو زعفان وليلي بغا تبعووو
راقية:فين غادا ياهد احلوووفة واش من نيتك تابعاه دبا يطرطقها لمك وتجي تغبني عندك…
ليلى:سيري فحالك.انا فين كنعرفك لا جات علا بشونتي انا عطياها اخوك كاضوووو …
مشات وصلات عند لبييت بغات تدخل وهيا طلع معاها لفتة…
ليلى:اجي ميفاش غندخل عندو دابا راقيك.عندها صح عماد حل لباااب وجرها من كتفهااا وسدوووو…
راقية جات كتجري كطات ودنهااا علا لباااب….
ليلى:اش بغيتيني…..
عماد:بغيت نغتاصبك.ممكن…
ليلى بداو رجلبها كيشطحو بخصوووص فاش حساات بييه قرييب ليها بزاااف
عماد:شكوون هوااااا
قفزهااا
ليلى:شكون
عماااااد:انا لي كنسولك شكووون…
ليلى:وضح كيفااش شكووون
عمااد:شكون هداااااك
راقية كتسمع وشادا فمهااا
راقية:(بهمس)لي ***كم اولاد لحرااام طلقوووناااا
عماااد:هاداك لي كتبغيييه شكون هوا …
ليلى:علاش كتسول نتااا اصلا فاااش كيهمك
عماد:هدري قبل منضرب ليك راااصك معا داك لمراياااا
ليلى سهات وبدات كتهدر وكتعبر بيديهااا
ليلى:اه شحال كنبغيييه كيسطيني حركاتو هدرتوو لقلييلااااااا قميييعوووو كلشي كيسطنيي فيييه كنمشي ديمااااا لداارووو وكنشوفو كيفاش كتصرف كفاش كيلبس اه من لحب….
قفزاتهااا واحد لخبطا جات فلحيط لي وراهااااا….
عماد:اه زيدييي..
ليلى شافت فعنييه:ولاكيين قدما انااااااا كنبغييه قدمااا انا كنكرهووووو قدماا متشوقااا بااا نتلاقا بيييه كنتهرب من لقاااء باااش ميسممنييش يهدرتووووو قيمتي ديما مطيحااهااا قداااموووووو (عنيها عمرو دموع)اشنووو فيدت حبي لييه من بعيييد لكنت وحدا كاااع وجهوو قاصتوووو ولييه قرباااات اشنو فيدت حبييي لييه لكان غير من طرف واحد لي هوااا انااااا اشنو فيدت حبي ليه لكان قدام عنيااا كيبووس فلبنااات وانا كندير راصي مشفت وااالوووو عرفتييه شكووون
عماد:واحد لحماااااار سميتو عماد
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 8:
راقية ورا لباب شداتها لبولة بدات كتشطح…
راقية:سربي الحمار قوليها كنبغيك.خنمشي نفك راصي
ليلى بغا يقرب ليها هزات عليه صبعهااااا..
عماد:سمعيني
ليلى:متقربش لياا هدر من بعييييد
عماد عوج معاها راصو دموع علا طرف عينهااااا وعاضا علا شفشفها ومتلعب بصعانهااا بسباااب توتووور ….
بغاات تبعد رجعهااا بصبعو فين كانت واقفة.
وقربليها تحط جبهتو علا جبهتهاا
عماد:اش قلتي كتكرهيني همم؟!
ليلى غمضات عنيها فشلها بهدرتوو
وحد يديه علا خدهاااوكيدوزو بشوياااا
عماد:وقد كرهك ليا قد حبك ليا ياك..يعني ممتبغينيش
كيهدر بهمس
ليلى:اه…..
بعد شويااااا وشاف فيها فتحات عينهااا..
عماد:شوفي فيا وقولي مكتبغنيييش…
راقية تشتااات بضحك ولات كتحبس فمها غيير بزز عنيها دمعوو
راقية:حمار هادا خرجو علييه افلااام تركية اولي قالك شوفي فعنياااا هههههههههههههههه وهيا بحور لبوغااااز
ليلى طرا ليها نفش لبلان درااقية جاب ليها ضحكة…
ليلى:هههههههه
عماااد بقا كيشوووف فيهاااا..
شويا سكتات شحال هزات راصها فيه وعنيها مغرغرييين ..
ليلى:لا قتليك.مكنبغيكش اش غيتبدل والو ولا قلت ليك.كنبغييك تهياااا مغتبدل وااالووو مدام نتا مكتكن ليا تمشاااعر وممراعييش وحسااش بوجوودي اصلااااا….
حطات يدهاااا علاا صدرو ويد اخرا ورا عنقو وكتهدر وتعوج معاع رااصهااا
ليلى:اه كنبغييك مغنكرش نتا نفس لي كنتنفس بيهاااا وخا هاك نتا مكهمك فهدشي والوو من شحال كتعتابرني بحال ختك تاداابا ما مشكل غندير بحلا عمرني عرفتك وغنشوف تانا طريقييي علاش مهما راااصي بيك نتاااا وبزااف بغيين غير كلمة مني..
راقية:هاهيا بدات كت*مل بغيت غير نفهم واش بنجاتوو باش ساكت ومخليهاااا دويااا ولله تنحل نشوف عنداك غير تكون قتلاتووو ..
حلات باااب بشوياا بنو ليها علا دام لوضتياااا بقات مخرجة عنيهااااا كتشوف…
راقية:اححح بورشتووني اتوبي…
راقية كتفرج وعمااااااد رجع يدييه وراا ضهر ليلى تلسقها معا صدرووو هيا كتهدر وهوا ساااكت تحط شافيو علا شفيهااااا بقا غير حطهم ليلى غمضات عنيهاااااا
راقية:تفو خاصني نعود نتوضااا شفت هد لمنكر ….
عماد بعد وشاف فيهااا…
عمااد:اناا….
قطعاتو وحلات يديه علييهاااا وبعدات
ليلى:متزيد تكلمة عفاك عرفت غتقول سمحلي محسيتش براصي عادي مهم نخليك تصبح علا خيير مشات كتزب…
عماد:ليلى وقفني نهدر معاااك….
ليلا دفعات لبااب عطاتو لراقة لرااصها جات مزدوولة فلارض….
ليلى:نوضي تقودي تنتي من قدامي…
تخطاتها مشات لبيت راقية…..لي وقفاات ودخلات عند عمااد…
عماد:مسينا علا لله اشرخصك تنتي حقك لي بقا خرجي فحالك

راقية:مكلخ مكتعرفش تصرف وغتبقا طول عمرك بحال هاك لبنت كتعتارف لبك ونتا حال فيها فمك بقا ليها غير تجي تخطبك اسييي حترام مشاعرها شوياااااااا لامكنتييش يغيها بعد منهاااا متبقاش كل مرا تعطيها بصيييص دلامل تمشا علا قبلووووو الحماااار
عمااد:غندير عين ميكة علا داك لحماار قبل منجي نفصلك جوج هدشي مكيهمكش تلاتة اش كنتي دري ورا لغرفة
راقية:سولتك جوبنييي…
عمااد:اه بغيها مبغييش نتفلا عليهاااا
راقية:طرر بينا نتا عطها غير لبناااات وقدام عينها وكتقولي كتبغيها اشمن حب هادا اش…
عماد:مكنتش عرفها كتبغينييي كنت كنبغي نعصبها شوياا ونتاكد…
راقية:هنتا تاكدتي اش غدير يمسيفطها كتهرنن عليا تاني مغتنعس مغتخليني نعس…
عمااد دفعها كيخرج فيهاا
عماد:كود نايت تال غدا وانا عرف اش غندييير..
،سد عليها لبااب وهياا تفكرو فاش باسهاااا….
راقية:انا مسامحة لكاااااااع داك دووود لي كلاني من قبل ولي غيكلني من هنا لقداام ولكين دوودة وحدا ممسااامحاش ليهاا هيا هادي لي كلاتني داباااا وجيت شفت هد لمنكر
🌸الضابط المهووس🌸
جزء9
🍁صباااااح جدييييد🍁
راقية كتقلب علا لمنبه باش تسكتوو بسبااب ضجييج لي دار ليهااا تاطااحت… ناضت كتنغر طفاتووو دارت روتينهاا ليومي قلبات فلمريو متلبس موجداتش حويجها بقات ملهيا معاا ليلى لبسات قادات مكياجها وناضت هزات صاك.وفلوس خرجات
غادا فشارع وكتمع بنعااس..
راقية:شي يتباغا ويصح ناعس وشي يقابلهم وصبح خداااام ولاكن تحد مدارها ليا درتها بيديياااااا واش اعبد لله هوما كيتحابو وانا مالو اش دخل حمارتي وسط عودانهم تعفطو عليهااا…
غادا مكدمة وقطعاا بلامة تشوف اشارت لمروور بكترت نعااس…
شافت كلشي كيكلاكصوني…
راقية:ضبحنا علا لله تاني هاهيااا غادا غحبسو زمامركم….
قطعات وقفات فبلاكة ديال طاكسي وحلف داك طاكسي لا وقف ليهااا…. عمرين…. بلخداامة…
راقية:اوا نهااااار هادا بين من صباحووو…
واحد ديز من قدامهااا وجلس تهوا فكرسي
_صباح ديال لله مالو ديالك
راقية مجوباتوووش تهوااا بين خااصر فيه نعااااس كيحل فنيه بززز وتفوه جاب ليها نعاااس وقف طاكسي….
سبقا دري ركب وخلها مشووجرااا…
راقية:نو نوو شيييت اش هد زهر تاني بففففف
جلسات شي ربع ساعة.وقف ليها طاكسي وصلات لقدام لمكازة كانت مكازا ديال لحويج كنت كبيراا فيها جهة ديال لحويج سبابط صيكان ديال نسااء وجهة ديال تجهيز لعريساات كساوي……..
معلينا دخلات راقية لمحاااال طلبات سماح حيت تعطلات عطاوها خدمة ديالها هيا لي غتصتادف زبنااااء وتقول ليهم لاتمنة وتشد معاهم لخااطر بطبعة لحاااااااال……
كان لبسها ممناسبش لخدمك مي دارت عين ميكة وبدات خدمتها………
🌸عند ليلى🌸
جالسين كيفطروو وهيا ساااهية كتفكر زعما عماد واش غيكون كيبغيهاااا حيت راقية.فاش رجعات لبيت مقلت ليها والو علا عماد وتا هيا مسولاتش….
كتلعب بصبعها كضورا علا لحشيا ديال لكاااس….
نزهة:ليلى مكلتي والو ابنتي…
ليلى:اه انا غنمشي لدار اخالتي شكرا وسمحيلي شطنتك معاياا..
نزهة:مالك اش درتي والو احبيبتي مرحبا بيك.دار داركم….
بتسمات ليها مشات غرفة راقية ترجع تلبس حويجها باش ترجع لدار ….
خرجااات سلمات عليهم ..
ليلى:بسلامة.
نزهة:زربانة عماد نوض وصلهاااا..
عماد حط لي فيده وقف غادي سبقها كان كتسنا غير لي نغزوو(😂)…
ليلى نعلات راصها داةشي لي خافت منو طاحت فييه مبغاااتش تبقا مقبلا معااااه صدق غيوصها…
ركبو فلوطوو هوا ديمرة بقا غادين فطريق وها كتشوف فشرجم
ليلى:ماشي طريق دارنا هاادي
عماد:عارف
ليلى:لفين بسلاامة بشمن حق….
عمااد:راصي باقي ضارني صوت لي كتعود من لباارح ونتي بلا بلا بلا مكتسكتييش؟
ليلى:ردني لدارنا غنسكت …
عماد:مبغيت

ليلى:صبر ياربييي تفو كرهتيني فييك…
خمجات ليه وجهو بلفقصة….
عماد شاف فبها عارف راصي زوين….
ليلى:منيين تا نيفك دير بحال رداعة ديال لحمييير…..
عمااد:واش فمك فيه غير سيرت لحوانااات وبلخصوص لغبيااا منهاااا بالك غير لحماار
ليلى:نتا لي قلتها لبارح بفمك تحد مضربك علا يدك.. .

الضابط المهووس🌸
جزء:10
راااقية طلع ليهااااا دم بكترت طلباات واش بيع شرا صعيب لهد درااجة خاصها تقنع لواحد ياخد لحجة ولبتساامة ضاروري فمها تكوانسة بكترت لبتسااماااااات …..
وقفاتو اوطو قداااام لبووتيك خرج من لوطو كيهدر فتيلييي دير نضاراتو شمسية…..
عالي:واخاااا صافي فهمتك لا لا منسيتووش لقتني خرج ناخد ليها شيحجة….
قطع ودخل حيد نضاراتوو بقا كيشووف اشنو ياخد ليهازز معرفش معندووش معااا مستلزماات دلبنات معرفش جات عندو راقية
راقية:نعونك فشيحجة….
علي:اه كاضو لبنت معرفت منااخد ليهااا….
راقية بدات كتقلب وسط لكساوي…
رااقية:اييه عيللت علاش قاديين مسيفطيين هاااااد لعود كااامل باش ياخد لبها كسيواا معليش شي عطاتو وشي زواتو ….
داتليه كسوا وراتها ليه….
عالي:قصيراا بزااف شيحجة اخرا…..
راقية كرزات علا سنانها معا لبتساامة صفرة وبدات كتقلب وتنغر……
راقية:وكيغيير عليهاااا لله يربي لله واش انا نبقا بيرااااا
لقات لكسااوي كلهم مزيرين معرين لي جابتها ليه ممتعجبروش مشات سباابط بقات كتورييه وصافي تقادااااا ليها صبر تعصبت نهار كاامل جا هادااااا صفاها ليهااااا……
ولااكين لفقصة لكبييرااا هياا فش ضور عنيه وقلب شفيفوووو وتم خاارج…. لا هد تشحييفة كااملة.ومخلصهااااش لاا ممكنش يمشي منهاا سالم هزات صباط سيلطاتوو ليه لضهررر ضار وعلامات ستفهام علا وجهووو….
عااالي:هييه محسيتي بوااالووو..
راقية طلعات نفس وهبطاتها بأريحية وبتساامة…
راقية:راااااااحة…..شافتو جاي كيزرب جيهتهااا عرفات قديا حنضة ضارت من جيهة اخرا وعطاتها لجري ومعا سباط طالون عنكشها نزلات لاحتووو وبقات عطيها بلحفا وعالي تبعها هيا كضور تشووف واش لحق علبهازا كتلقاه قرب كتزيد فسرعة…
راقية:اععععع اش هد زهر اتووبي اويلي سيد جراااي صخفت اش دااني انا نخدم فهد لخدمة اصلااااا
عيات بغات تستاراااح بان ليها واحد لقنت تخشات فيه مبين لعمارة.ولعمارة كترجع نفس تحسات بشعرها تجر….
عااالي :ليوم بياااا ولا بييك….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء11:
راقية:طلق ازمر….
عالي:واش صفا باااا؟!!
راقية:اوف صافي طلق غير شعري بعدااا وهدر…..
طلقها ياله غتشد جريت عويطااا وهوا يشدها ن شعرها تاني…
راقية:هءءءى
عالي:ممكن تشرحي ليا شنو خلاك تصرفي بداك طرييقة…
ضارت عندووو
راقية:لا مكين تاشي سبب غير سيااادتكم ساعة ونتاا تشطح فيااااا فلخر تميتي خارج مشرتي والووو زعمااا لاش مشحفني…..
عالي:نزلي صوتك نتي باقا لسقك فلرض كي لبخووشة وكتجاااوبي
راقية هزات عنيها تاني تبدا تغوت لقاتو مخنزر فيها هبطات عنهاا وترخاات…
راقية:هءء حكرتي عليا
عالي:مش طبا هادي صافي اختي سيري فحالك ….
راقية قلبات فيه عنيهاااااا وضارت كتقلب علا سباطها راجعااا تهوا راجع فين حط لوطو ديالو وكيلعب بتيلي….
راقية لقات سباطهاااا جلسات كتلبس فيه عالي داز من قدامها مكمل طريقوو….
غادا وراه وكتعبر ليه فلفورمة…
راقية:دابا انا شيرت علا هادا كاامل بطالوون كون شدني يطويني مي نوو غيكون كيدر غير لبرااوااات…..
عالي ركب فلوطو وزاد وهياا دخلات لمحاال بدات كتسولها لمديرة فين كانت حت مشافتهاش فاش دربات عالي بقات كتعطها فلمبرراات…… __________🍁
لوطو واقفة وهما كل واحد ساهي فجيييه تنطق عمااد….
عماد:كنبغيك…
ليلى بصدمة:ااااااا
عماد:والوو غير كندرب علا هد لكلمة…
ليلى حسات بقلبها طاح بين رجليها فاش قالها….
تنهدات حلات لوطو وخرجاااات….
وقفات كتشوف فلبحر عنيها مدمعيين مقدراااش تطيحهم قداامو ….
كيبان ليها زاااد.قداامها وضار….
عماااد:بغيت نهدر معااك…
ليلى:(بلغوات)معندك متقوووول ليااااااا عيتيني منك صافي رجعني بحالي ولا غنرجع رااصي…
دارت غاداا
عماد:ليلى كنبغييك….
وقفااات ممتاكداااش من اشنو قااال
عماد:اه كنبغيييك ضورها عندو وكشوف فعنيها لي دامعين…
عماد:عدبتك اه تجاهلت اه غلطت فحقك شحال من مرا ولاكين كنبغييك اليلى سمحلي بزاااف علاا اشنو كنت كندير فيييك وخا هاكاك كلمت كنبغيك.مغتوفي تحجة من باش كنحس بيه من جييهتك حط جبهتو علا جبهتهاا…
عماد:مغتقولي والو
ليلى تخلط عليها كلشي بغا تضحك.تبكي فنفس لوقت بتاسماات ودموع طيحيين…
ليلى:اش غنقوول
عماد بعد علبهاا تقد حجبانوو
عماد:كيفاش متعرفيش تنطقيي كلمة؟!!
ليلى:ياك قلتي كلمة وحدا مكتوفيش شحال ديال لمشااعر كنكن ليك…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 12:
مرت تلات اياام
نفس روتين عند ابطالنا….
راقية خدامة معا لكليااان تعطلات فلخدمة …..
عيطات لعماد
راقية:عماد غنتعطل شويااا راني خرجت من لخدمة متخلعش عليااااا….
غادااا وكتسمع شي حد غادي.موراهاا…
_زين هاز صفارة ولا نهدرو بلايشارة….
راقية سمعات صوت دارت عندووو
راقية:عماااااااد
عماد:او من نيتك احبي بغيتيني نخلييك جيا بحد يكريسي طسيلتك شي وااحد..
راقية عنقاتوو..
راقية:يخليلي لحووب….
عنقاتوو من جنب تهواا شاد فيهااا من يديهاااا…
عماد:نضربو ضويرا عاد نرجعو لدار 🌸🌸🌸
عالي وصال شاداا ليه فيده وكيتعاودوو..
وصال:دابا اعاالي متلاا متللاااا غمتلاااا…
عالي:قولي…
وصال:غمثلا لاكان عنديpf متفرقنيش معاه…
عالي وقف وشاف فيهاا..
عالي:لا مغنفرقكش معاه غنفرقو هواااا علا جوووج اجي نلقا عليك شيحجة نفصل طسييلتك راه مكين غير لي باغي يتفلا علييك فهد لبلااد
وصال:ولاكان بغيني…
عالي:يجي.لدار باك…
وصال:مالك قديم..
عالي:وصالي سكتيناا ضرني راااصي علاش هد لاسالة.كمليين نتي باقا لسقة فلرض ووكتبحتي فهدشي اش كين…
وصال:والو غير بغيت نشوف عقلية ديالك.كيديرا سعاااا زيغوو…
عالي خصر ليهاااا شعرهااا ياله غيجوبهاااا وهوا يسمع شيحد كيعيط ليه….
ضار وهوا يضحك…
عمااد:عليييواااات…..
عالي سلم علييه وعطاه كروشي لي كتف…
عالي:شحال من مراااا كنقول ليك هد سميا مكنحمش نسمعها….
عمااد كيهدر هوا وعالي وراقية معقلاتش علييه بقات كتلعب بتيلي تنغزها عماد..
عماد:هادي ختي رقية…
راقية عفطات عليه:راااقية راااقية الكيدار….
عماد:ههههه وهادا عالي زاديقي
راقية:متشرفين اخوياااا
عالي كمش فيهاا حجباانوو عرفها غير من لون شعرهاا جاتوو ضحكة….
ولا كيضور وجهووو.
عالي:هه متشرفين هادي ختي وصال ….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء13:
راقية.بقات كتحقق فيه والو معرفاتوووش ضورات شعرها بلا مبلات وخشات تلي فصااك معا هيا قصيير كتنغز فتيمااد…
راقية:عيييماااد واا بب راه عيت بغيت نمشي لداار. جاني نعاااس…..
عالي:باقي لحال تنعسي معا دجاج….
راقية شافت فيه بشوفة.ممفهووماااش
عماد:بغتي تمشي سيري انا باقي هناااا…
راقية:هادي هياااا لخوا تسيييفطني فهد لوقت اين لعدل اين حقووق الاخت
وصال:بلاتي بلاتي مدام انكم نتوما صحاب وباغين تاخدو رااحتكم تحني لبنات خصنا ناخدو راحتنى ادااا نمشو نضورو بحدنا ونتوما بحدكم؟
عالي:من نيتك؟!
راقية:اه فكرا زوينا عماااد نتلقاو هنااا بااي…
شدات فوصال ومشاو خلاوهم كيشووفووو….
راقية:لله علا رااحة دارت يديها علا جنابها وشافت فوصال
راقية:وصال شحال فعمرك؟!
وصال:20 نغ ونتي…
راقية:تانا ههههههه اجي جاتني فكرة لماااااا مكانش عندك.شي مشكل
وصال:هه واخااااا
راقية:رتاحيت ليت ليك ومعزيييزش عليا رسميااات داكشي علاااش حاولط تتطلقي معايا
وصال:واخا الالا
راقية:هنتي دخلي معايا لصيدليا نتي شدي غير لفيديو…
وصال:كيفاش…
جراتها ودخلو لصدالية وصال شادا فيديوو راقية.كتهدر معا صيدلاني
راقية:خويا عطني حليب..
ص:اشمن مراكا اختي….
راقية:لي عندك…
جاب لبها حليب ديال دراري صغار غبرا…
راقية:من نيتك اهويا عطيني سنطرال ولا جيبال…
ص:واش كضحكي.عليا
راقية:حشا اخويا كنضحك.معاك هنتا انا جيت ناخد واحد دوا مناااسب لحاالة ديالي انا غنقول ليك لحال ديالي ونتا عطيني دوا مناااسب…
ص:اوك
راقية:كيضروني عضامي بزااف معرفتش علااش كاع لمفاصل ديالي كتالمنييي وراااصي رااصي قتلاتني شقييقة اه وحشااك.كنخرا لمااء…..
وصال عنيهااا دمعووو
صيدلاني بقا كيشوف فبها شحال جاب ليها دواااا وشاف فيها
ص:ربعمية وتمانيين…
راقية:بلاش ديك تمانين حيدها يعطييك ستر ولا اش غدير عطني سميت دوااا نشريه من عند واحد راجل حدان كيبيع دوا بظيطااي….تتمة غدااا
🌸الضابط المهووس🌸
جزء14:
راقية:ههه كنضحك.معاك اخويا عطني واحد لقرعا دوليبران د1000…
ضحك وعطاها ليها خلصات وخرجات
وصال:ويلي علاش درتي هاك
راقية:اودي راه هدشي لي دير لبا لمشااكل ولفت نجبد صداااع ونعصب شي حد مهم نخلق لونبيوونص
وصال:هههه بقا فيا خدمتييه
راقية:هههه نشطوهم شويا راه نهار كامل غير فلعاصااب تنتي….
وصال:عرفيني عليك كتر..
راقية:انا راقية واغلبية كيعيطو ليا رقية كيستفزوووني اممم عيشما معا خويا وماما بابا فعمرة دابا قريب يجي توحشتو بزاااف شديت بااك قريت عام فلافااك مكملتووش مهم ودابا راني خدمة فواحد لبوتييك ديال لحويج….
وصال:ههه صافي
راقية:هه ويه حياتي رووتينيااا بزااااف تتخنقت منها داكشي علاش كنحاول نضحك شويا معا نااس بحال هد صيدلاني ههه ..
وصال:معنزكش حب حياتك زعما
راقية:لااء اخر همي لحب مكنامنش بييه فمجتمعنااااا حيت واخدينو كلعبة وكتفلاو علا بنات نااس وانا مغاديش نخرن تيقت ولديا لي رباوني وليت قد هااااك وخوياا لي ممخصصني بوالي ونطيح من قيمتهم بسباااب واحد زيدني غير لمشاااكل
وصال:واش مكتحمليش رجال ياك؟!
راقية:ههه لا انا ماشي لزبيانة تانا كيعجبني واحد نووع انا باغا نعيش داك لحضة يخطبني واحد ممصحباش معاااه ومكنبغييهش…
وصال:ههههههههههه نتي بحدك..
راقية:اه وبغيت نهدرو معاه مورااا ميخلونا نهدرو بزووج ونكون حشماانة منوووو هه (وقفات كتعبر)امم ونقولو شرووطي ويوافق عليهااااا
وصال:وااااو عقليتك فشكل ماشي قديمة ومااشي دداابة معرفتش ولله
راقية:لا عاادي انا هيا لي باغاااا راجل يجي يخادني من عند باااااا وانا رافعة راااصي وكونو اول واحد فحياتي تيقي بيا لا درتي علاقااات وزغبك لله وبغيتي شي وااحد غادي تعدبيي بزااااااف حيت يقدر يكون ممكتابش لبك بكون لأنثى كتبغي مرا وحدا فحياتها فراه غادي تعدب هيا وحتى شريك حياتها لي ماليه تاشي دنب….
وصال تنهداات وشافت فيها
وصال: جيتيني معطلااااا اراقياا معطلة بزاااااف….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 15:
راقية ضوراتهااا وشافت فيهاااا
راقية: كيفااش
وصال:راقية انااا….
عالي:اش نتي اش ياله راه…
وصال ضورات وجهها مسحات دمعتهااا ورجعات شافت فييه
وصال:وخااا راقية تشرفت بمعرفتك
راقية:اويلي تخلني دارني راصي حشوومة عليك قولي ليا دابااااا…
وصال:هاكي نمرتي غنهدرو فواتساااب
قيداتهاااا وصنات عليها باش تطلع عندهااا…
راقية:غنصدعك ههه
وصال:وايلي مرحباااااا
راقية:شعرك زوبن كيبنيك مختاالفة
وصال:تنتي لون زوين هه
عماد:نحن هناااا راقية.ياله ..
راقية:وخااا
كلا ماشي شاد طرييق,,كلا غادي من جيهة لمعااكسة…
وصال هزات عنيهاا فعاالي وعضات علا شفيلها كتفكر فهدرت رااااقية……
كولا مشااااا لدارو وكلا فاش كيفكر
راقية:وصااال اش وافع قبيلا مكملتيش ليا لهدراا
وصال:غدا معاا صباح غنتلقااو فين تلاقيناا لباارح مقراش نهدر دابا سمحلي غدا نقول ليك
قطعات
رقية.تنهدات: درية كتبان عليها نية بزااف غير مني فتحات ليا قلبهااا وخا عرفاتني غير نهااار….
طفات تيلي وغفات
وصال بقات كتصوني تعيات فلاخييير حطات تيلي
وصال:اش هدشي اسيدي ربي اش تكون وقعاتلو شيحجة ولا مبغيش يجوبني اووووف منك احمزة اووووف
🌸صباااح جديد🌸
ليلى صابحة عند راااقية ماشي حيت توحشاتها حيت توحشت عمااااد….
جالسين كيفطرو ورقية لبسة جلابتهااا…
نزهة:نتي فين غادا صاادة…
راقية:قلت لبكم شي نهار نهز جلابتي متعرفوني فين زدت
نزهة:ناس والدين لبنات وانا والدة كارثة قهرتيني….
راقية:انصحك معاك امامااتي غادا نتلاقة.معا واحد لبنت…
عما. شاد تيلي بيد وكيااكل وليلى كتضور وجههاا كيبان ليها ملاهي ساااطت ….
راقية:هاني مشييت….
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 16
راقية وقفة كتسناااا فوصال تلحكات عندهااااا وجات سلمات عليهاا
راقية:حالك.معجبنييش مفهمتش علااش ياله لشي كافي نهدرو ….
وصال:لااا غير خلنى نهبطو لبحر
هبطو وجلسو فرملة
وصال:مخدماش ليوم
راقية:ليوم جمعة مكيناش خدمح فصباح
وصال:اه مزيان
راقية:طلقي داكشي لي عندك…
وصال:اووووف
حطاات يدها علا جبهتهااااا وعنيها مدمعيين…
وصال:اش درت انا اش درت…
راقية:خلعتيني….
وصال: معندييش لمن نعاود مشاكلي ولاكنتي قد تقة لي تطييتك وخا عرفت غير لبارح مي رتاحيت ليك..
راقية:اودي غير هدرب شوشتيني…
وصال: انااا معرفتش راصي
كيفاش قدرت ندير بحال هااكااااك…
راقية:بلامة دوخيني هدري…
وصال:اناا عندي واحد شخص فحياتي يعني كنبغي
راقية شدات وجههااا ومسحات دمووعهاا
راقية:غير علا هدشي اصحبتي علاش كتبكي……
وصال:لااا
راقية:وعلااش
وصال:انا رخصت راصي ليه…
راقية:بمعنى….
وصال:عطيتووو شررااافي
رااااقية كزات ممتيقااش اشنو سمعاااات…..
راقية:وقيلا مسمعتكش
وصال:اه هءءظ عطيتو شرااافي…
نزلات عليها بتسرفييقة لوجهاا وزادتها تنيااااااااا ياله كنت غتزييدهاااا تلتاااا وحدرات يدهااا وشدات وجههاا كتبكي وصال كدالك….
راااقية:(بلغوات)علااش كتبكي دابا؟ اه عند بالك غينفعك بكاااك؟ عند بالك غيرجع شارفك لي ضااع؟ عند بالك غترجعي كرامة عائلتك لي مرمدتيه فاارض؟!!! وصال:معودش ليك.باش تزيدي علياا…
رااقية:لااااء غنزيد عليك مرا وجوج تلااتة واااش ناس كتفكر بعقلها ونتي بقزييبتك
وصال:(غوتات فوجهها)متغوتيش علياااااا صافي صااافي مبقييت قدرااااا نسمع وااالووو صاافييي اه اناااا ضيعت شرافييي اه مرمدت بخويا وماماااااا لي تعدبو علياا اه جازيتهم بهااد اكااارتة عطيت سرفي لطبق من ذهب لحمااااار اه حيت كنبغيييه تقي بيااا ارااقية كنبغييه …
كضرب فصدرها وكتهدر بحرقة ودمووع كيتساقو علا خدوودهاا راقية كتشوف فيهاااا..
راااقية:شتي اش كيطراااا بسباااب لحب اشنووو ستاافدتييي من هد لحمار كي قلتي نتييي والو زيدك بلهم لا زياادة علا دالك هادشي علاااش مبغييتش نطييح فلاحب حييت كني علا يقيين لا خليتي قلبك طاح فلحب فراه غيتهرس اوصال غيتهرس ولبكاء مرا لميت خصاااااارة ….
وصال: معرفتش اراقية كيفاااش درتها تيقي بيااااااا….
رااقية جلساتها وجلسات كتحاول تهدن راثها حيت ستفزاتهاا…
راقية:كيفاش درتيهااا…

وصال:معرفتش قالي مبقيتش قادر نصبر يااا معااك ياا غيقضي غراضوو فبنت اخرى انا مرضييتش هءء وطرا لي طرااا.. رااقية:اشنو فنضرك غيقول امم واااوو حبيبتييي ضحات براصها علا قبلييي؟! كتغير عليااااااا؟! تو تو تو هادا ماشي تفكير شااب لمغريبييي فكوني علا يقيين انه غيقول مدام انك عطيته هوا فغتعطي واحد اخر وكون كاان كيبغيييك وناوي معااك لحلال فعمرو كان غيطلب منك فرااش قبل
وصال:صافي سكتي متزيدييش عليااااا
راقية:ديراها قد راااصك وكتبكي من فووق ….
جراتها عندها عنقااتهاااا رااقية مرضها هد سيجيي بزاااف
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 17
بقات معاها شي نص ساااعة وصال غير كتهدن فرااصهاااا….
رااقية:اشنو سميتوو
وصال:حمزة
راقية:شحال فعمرووو
وصال:24
راقية:امتى طرا هدشي..
وصال:شي اسبوع دابا
راقية تنهداات وشافت فلبحر….
راقية:بزاف عليه سميت حمزة… وصال:يومين مجوبني…..
رااقية:طبيععيي تسناااي مزاال لعاطي لعطيي…
وصال:زعمااا يخلني…
راقية:ماشي زعمة.كوني علا ياقيين هادي…
وصال:هءءء..
راقية:متبكيش هليا يرحم باااك
وصال:ميمكنش حمزة كيبغيني
راقية:اوك صوني عليه….
وصال جبدات صونات لكرا لرلي وتانية وتالت عاد جوب
وصال:حبيبي فين غبرتي…
حمزة:هادي نتي واش فنما نضور نلقا لابيل ديالك صافي مني نكون مسالي غنهدر معاااك …..
قطع عيها راقية شافت فيها بستهزاااء..
راقية:هادا هوا لي ضحتي علا قبلو؟!…. هادا راه قاضي غراض‘ بيك ولا بلابيك دابا غتجمعي عليا راصك لي عطى لله عطااه تانياااااا حياتك ممتوقفاش علاا هدشي تبدلي شويااا متبقايش نية ودمدووومة بحال هاك.حيت غتخرجي علا رااصك
وصال: حشمانة.منك بزاااف ومن خويا وماما معرفتش علاش مبقيتش قدرا نشوف فوجهااهم…
راقية:شيء طبيعييي شرفك لي خدمو علا قبلوو سنين هادي ضمرتيه فنهار والو انا مغديش نصبرك اولا غدي نوقف جنلك انا قلت لبك لي عندي منك لفوووت …..
وصال:ندمت…
راقية:مندم معندو باش يفيدك راني قلت ليك حياتك.ممتوقفاش علا هدشي مزال الف واحد يتمنااك ويبغيك نتي ماشي يبغيك حيت نتي بنت يبغي روحك وشخصيتك وميبغييش شويا دم يخرج منك رتبي حيااتك غتعرفي بلي لعييشة بلاااا اي شخص تبغيه مرييحة بزاااف خاصك تعزلي شخص لي يبغيك حيت تيقي بياا شخص لي تبغي نتي غادي يضمر لبك حياتك …
وصال: اش غنقول ليك…
راقية:معندك متقولي لياااا…..
زادي رجعلي لداركم تعطلناا مزاال غنتفااهموو….
تحنات وصال بدات كترد دم…
راقية:اويلي اش هدشيي….وصال مسحات فمها
وصال:اوف لاهلا يوريك راه لبارح شربت شي دويات قدااااام كنت غنموت ليل كامل وانا نشهد…
راقية:لا اختي سمحي ليااااا لاش غتشهدي ونتي ديرا مارتة وزيداها بغا تقتلي روووح وكتشهدي!؟ كون غير فاش شربتي داك دوا شربي قراعة ديال شراب وشري كيلو ديال لخنزيير تعشاي بيه مرتاكبة معصية مرتاكباهااااا
وصال:نتي هيااا تانييب ضميير…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 18
وصال:معرفتش علااش مكنفكرش بحالك…
راقية:كلا وتفكيرو وكلغ وشخصيتوو اما نتي حالة خاصة معنزكش شخصيااا بتاتاا
وصال:ارااااقية تذبتيني بهدرتك…
راقية:شوفي انا ماشي من داك نوع ديال صحبات لي غادي يقول ليك مسكيينة بقيتي فيا صارحة علاش وقع ليك هدشيي مكيسوااش. نو نو انا اوصال مغنصبركش انا غنزيد علا طسيلتك باش تجمعي راصك شوياااا
وصال: اودي علاه انااا بقا نعود…
راقية: لا لاا غير جربي حضك لمغرقتك فهد لبحر…..
وصال:عفاك تبقا بيني وبينك…
راقية:لا غنفضحك من نيتك كتهدري اوصال تانا بنت بحااك محتمل يطارلي هدشي ماشي بداروري بخاطري حيت مستحيل نديرهااا ليحفض نقدر نتعرض لغتصااب وزييد وزيييد…
وصال:شكييكو اووف جيت نشكي عليك تبرديني سعااا كملتي عليا دابااا انا حياتي بصح ممتوقفاش علا هد شراااف ؟! اداا شنوو ندير باش ننساا هد لحمار..؟!
راقية:نتي لحمار نيييت عادي ديريه بحلااا عمرووو كااان امم مثلا تخيليه كيخراا
وصال:ههههههه
شداتها لحيستيرااا ديال ضحك
راقية:اوا ليعطينا وجه انا طبيب نفساااني باش غنعرف ميفاش تنسيه
وصال:لا صافي نسيتووو ههههه ناري تهيلتو كيخرااا.
راقية: هه نوضي نوضي كترت لهم كضحك…
وصال:فين تاني
راقية: تبعنا بزاااف باش نقادو هدشي هزا معاك فلوس..
وصال:ماشي بزااف
راقية:تانا هزا شيحجة ياله معاياا نجيبو ضويرا ونقل ليك
وصال: تحطمت ولله كيف قلتي قلبي طاح تهرس
راقية:ساهلة صيبي واح. اخر…
وصال:كتفلاي ياك..
راقية:لااا لحل لاش تصنعي قلب قوا من لي كان متخليش ريح لي جا يديك شوياا ديال لبروودة متعصبييش دغيااااااا متصرعييش فلجوااال عطي وقتك لكاااافي لرااصك ودييمة لابتيساامة علا وجهك (درات بيديهااا لتساامة علا وجه وصال) ديمة ضحكة علا وجهك حيت سلبية معندها بااش تفيدك ضحكي عيشي كول لحضة بلحضتهاا مشكلتك عرفتها انك مكتفرزييش بين ناااس لي كتلغيك ونااس لي مكتبغيكش
وصال:اه
راقية:انا غنعونك مي ماشي كلشي نديرو انا تنتي خاصك مجهوود كيعجبك تقراي لكتوبة؟!
وصال:نو نو ملااال…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 19
راقية: صبياانية معا رااصك لا بزز عليك تقرااي واحد لكتااب باش تبداااي تفرزي بين نااس…
وصال:زعمك كتاااب يعوني باش نحل مشاكلي…. شنو سميتو نشريه
راقية:اه غيعونك بزااف سميتو “قراءة الناس” مغالقيهش حيت غاااابر خاصك توصي وتقلبي وعلا لله تلقاايها انا شهر وانا نتسناا فيه عاد وصال وجابو ليا عمااد نمشيو لدار
وصال: شكراا بزااف ولله كنواعدك غنقراااه…
راقية:واعدني عمرك ترجعي لهداااك لحمار وخا يبوس رجلين وعمرك تبغي شيحد حتى تاكدي منووو
وصال:كنواعدك عمرني نرجع ليه مي كيفاش منبغي توااحد يعني حب كيجي علا غفلاا..
راقية:لحب لا كنتي نتي بغيا طيحي فيه عاد كيوقع حاولي متبنيش علااقات بعدي من دكور شويا عطي وقت رااصك ورتااحي حتى يجي لي مكتال ليييك برجلييه غيدق بااب داركم…
وصال:نتمنااو رتاحيت بزاااف فاش هدرت معااك
راقية:اودي نتي رتاحيتي وانا تعصبت
وصال:ههههههه تحلات ليك دابا قد شقفة دعشرا دراهم….
راقية:لجولتك راني باطرونة…
شدو طاكسي لدار راقية باش تعطيها لكتاااب…
دخلو سلمات وصال علا نزهة ويلمات علا ليلى كنت كتجمع معاعا روينة…
ليلى:يااك ارقية بدلتيني لقتييي صحبات باش هيا حسن مني باااش
راقية:سمتي راقية اتبي راقياااااا ة وباااش بدلتك احي..
ليلى دفعاتها ودخلات لبيت راقية
راقية:اويلي مقلقة زعمة غضبانا فبيتي اش هد لخرا ماما مال هد زبلا…
نزهة:بحالي بحالك مني خرج عماد صباح وهيا كتنغر معرفت مالها بغيت نجمع روينة لقتها كتجمع كلشي تمن لكسكسوو فوراتو
وصال جرات راقية ودخلات عند ليلى لقتتها كتبكي
وصال بقات وقفااا تدفعتها راقيازتجلس علا واحد لكرسي مقابل معاهم رقية جلسات حدا ليلى فوق سرير..
راقية:مالكي واش دار ليك عماد شيحجة…..
ليلى:دااااار لييه اختي دار لبه ياله 4 باش قالي كنبغييك تتقلب بوحدوو لبارح مشفتوش نهار كمل وهوا غابر وليلى تناي مكيجوبش علا لي زابيل ديالي وليم فصبااح مشا بلامة يسلم هليا وتنتي خرجني باامة نمشي معاك لمسمحت ليك نتي وخوك معندكم فين تبااتوو..
راقية:كالمة كالمة
ليلى:دوري تقودي تنتي…
راقية: بغيت غير تاناا شنهار نبكي علا شي واحد
ليلى وصال:لينجيك…
راقية:لله لله نتومة فيعر لله..
ليلى:شكون هد لبنت لي بدلتيني بيهااا….
راقية:لله يهديك هادي خت صاحب خوياا
🌸الضابط المهووس🌸
جزء20
راقية كتهدر نعا ليلى وصال رجعات كتبكي راقية تنهدات وعنقاتهاااا وتهيا دموعها ديزيين…
راقية:صافي بركة عليك هءءظ كتمرضي راصك وعنيييك تحجة.متستااهل
وصال بعدات بدات كضرب فراصها بجهاالة
وصال:اش درت انا اش
راقية:صافي سكتي ….
شدات وجهها بيدهااااا وشاغت فعنيها لي دامعيين…
راقية:عنيك ميستاهلو تحجة.تبكي علييهم تيقي بياااا
وصال:كنبغيه اراقية
راقية:هوا مكيبغيكش دخلي هادي لراااصك حبسي دموعك ميساتهلووش علاش كنهدر معاك من صباااح وتيقي بيااا غتلقاااي وااحد فوااحد لبلااصة غيبغييك وغيدير لمستحييل بلااش غير ضحكي ليه داكشي علاااش طلقي داك ضحييكة مكيجيش معاك لبكة…
بتاسمات بشويااااا وعنقاتها بجهد وليلى كتشوف وكدمع اتر فيها لمنضر…….
ليلى:هءءءء مالكم
راقية سافت فوصال وطمناتها لعنبها زعمة غير قولي ليهااا…
عودو لبها كولشي عاد ليلى بدات كتبكيي…
ليلى:اووف غير لي بغا يدر تقة….
راقية:اودي داكشي علاااش كنهدر معاك اليلى انا خويااا مكنتييقش فيه يدر ليك شيحجة
ليلى شافت فيهااااا وحدرات عنيهااااا شويااا سمعات لبااب تحل خرجات من بيت بزربعة بغات تشوف عماااد…
راااقية:اوووف واش لهد درجة.لحب كيجرجر
وصال:كتر مكتخيلي…..
ليلى تبعات عمااد لبيتووو دااخل طلع ليهدم….
ليلى:عماد مالك…
عماد:ليلى خرجي ….
ليلى:مغنخرج
عماد:ليلى عفاك.خرجي…. قربات ليه شدات لبه فيديه
ليلى:عماد لاكنتي كتبغيني قولي مالك حاسة بيك
عماد: لهد رجة كتبغيني…
ليلى:لهد درجة بينا علياااا انا كنتسطى عليك قولي اعماد مالك لاموقفتش معاك فاش تكون محتااجني قولي مالك
عمااد تنهد وجلس هز شي وراق من مجر مدهم ليها وشد علا راصووو
ليلى شداتهم كانو ديال طبييب….
حلات جواااا بدات كتقراااا فمها بياااض شافت فيه ورجعت تاكد من سمية طحت فلرض وكتشوف فلورقة عماد تنهد وزل لمستواهاا وضمهااا ليه……

🌸الضابط المهووس🌸
جزء 21
عماد نوض ليلى ومسح ليهااا دموعهاا….
عماد:هدشي مبغتوش يوصل لراقية..
ليلى:لمرض مكيتخباش ..
عماد:قولبها لبها دابا وغتشوفي كيفاش غتصرف لمراا ريبات هد لاقاامك غير بغواتهاااا راه ماشي ختي لي كنعرف… ليلى:اشنو غدير دابا..
عماد:غدي نتبع ليها حصص فسبيطار وخااا مني عرفت مرضها مرتاحيتش
ليلى:طبيعي وراه مك هاديك امتى مرضات
عماد: خمس شهور دابا كتعلج مرا وتغفل 10 لمرات هملا راصها بزاااف ومخبيا علينا هدشي لي مبغاش يدخل ليا لرااصي
ليلى:اوف لحمي بورش عليااا حالتي نزهة بحال ماما ولله
عماد:ليلى صافي راصي تحمل بزااف لاحد لان خرحي خليني نرتاح…
ليلى عرفاتو معنزو خاطر حطات وراق وباستو جنب شفيفو وخرجات لقات راقية.سدات بابا ديال دار
راقية: وصال ياله مشات مال عماد…
ليلى:ااا والو ام ع عماد غير مع اخدمة..
راقية:صافي ،هه هاداك ديمة معصب
ليلى:راقية:انا غنمشي لدار..
راقية:من نيتك بقاي تغداي ودتك اكسكسو لي بديتي…
ليلى:لا لا صافي انا غنمشي..
ليلي عرفات لا تجمتو فطبلة وحدا غادي تفرش كلشي وتبدا تبكي حيت جو فاش كيكلسو كيبقاو مدابزين علا تبسط حاجة وكيقلبوها ضحك…
سلمات عليها خرجات وهيا دخل ضحى…
ضحى:ماما فيا جووع
راقيها نتفاتها ‘مشات لبيتها كتلعب بتيلي….
🌼عند عالي🌼
متكي فغرفتو حط يده تحت راصو شويا دخلات عنزو وصال عنقاتو وشادا تبلي مكنيكطية.معا راقية وهوا مغمض عينيه….
حتى كيسمع شي صوت..
حل عنيه بنت ليه كتغرج فيديوو…
عالي:هد صوت فيت سامعو…
وصال:اه هادي راقية ههه خت صاحبك سمع سمع….
عطاتو تيلي كيتفرج فيديو ديال صيدلية(😂)
شاف فلخر ديال فيدو كانو خرجو من صيدليا وراقية.مشدوو ة.كتفرنس بتاسم
عالي:هه هدشي كامل خرج منها
وصال:اه راقية بزاف ديك لبنت حنييينة قااصية فنفس لوقت كتعاتب وكتوااسي ضحوكية.وجدية معرفتش كيفاش كتوفق بين هد لحويج لي مليهم تعلاقة ببعض
عالي:هه باش عرفتي هدشي كامل
وصال:تلاقيت بيها ليووم وبقينا كنتعاودو ودابا هاني معااك
عالي:اممم……
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 22:.
راقية شادا تيليي كتسارا فلنسطى كغام طاحت فواحد لكونط دبال متحجبة… بقات كتشوف فصور ديالهاا ولبسها ونور لي فوجههااا وصوت تجويدها عنيها دمعو قالت فخطرها شنو لفرق بني وبينها بزوج.كتنفسو بزوج كتمشااو عنزهم لحوااس علااش تكون هيااا قرييبة من لله واناااا…
ناضت شافت فلمرية فشعرها فوجهها فلباسها اش ستافدات من هدشي اش ستافدات من لبس لمعري واشنو ستافدات من سعر لمكشوف شنو ستافدات من تخصار لهدوور والوو…..تنهدات
وحلات مريوها شافت حويج لي كينيين لقات غير شورطات سراول مقطعسن كساوي مينيات كين صاية وقوامج طوال وعمرها لبساتهم ….ضربات لمريووو تتخبط لباااب وعضا علا شفيفهااا علاش هيا متكونش قريبة من لله عوض انها تكون بعيدة عليه وقريبة لمحرماتو
رجعات عنيهاا لمرياة…
راقية:هد لبعد كامل علا لله وبعدي علا صلااة لي واجبا علياااا غير باش نبان زوينك ومفكرتش فعواقب بزاااف لي غتكون موراا هد دنيك دنياا غير نقطة وسط بحر فعلاش غنعمر رااصي بيهاا الا كنت كتساناني حسن منهااا…
بتاسمت .. دخلات لدوووش..
🌸🌸🌸
توضات وكطلب لله يسمح ليهااا خرجات صلاة صبح وضهر…
جمعات سجادتها كان جابها ليها لاب ديالها باش حببهااا فصلات كانت فلون لبيض ولوردي….
كملات صلاتهااا مسحات دموعهااا بقات جالسة شحال كدعي لله يسمح ليهااا علا كاع دنوب لي جمعات بلباسها لفضح…
جبداترشي فلارات كنو عندهااا بدات كتقاد فييهم وتقلب علا شدة لي تجي معا وجههااا تلقاتها لبسات صايك طويلا فلبلو مرين معا شمييزة بيضة وفلار فلبلو مارين وشافت فلمرية جاها لحجاب زوين معاا قصيرة ووجههاا ضير كيووتي بزاااف وكتبتاسم معا لمراية كتشوف كي كتجي معاها بيه
راااقية:لله علا راااحة…
سمعات مها كتعيط ليهاا تجي تغدا…
راقية:اخيرا غنفرحها بشي حجة امنيتهاا ندير لفلااار ……
خرجات عندهم كانو مجموعين علا قصرية كتسناو فيهاا وقفات قدامهم نزهة شافت فيهااا وتبعها عماد وضحى..
راقية:ههه مالكم كيجاني لحجااااب…. ضارت وشدات وجهها بيدها تصغارو عنيهااا
🌸الضابط المهووس🌸
نزهة ناضت عندها عنقاتهااا…
نزهة:حققتي ليا لحلم دبالي اراقية ليرضي عليك وحجبك.من لعين نتمني منك عمرك تحيديه….
راقية:طالبك اماماتي علا راص ولعييين ونطلب منك طلب لا غوني شطان وبغيت نحيدوو قجيني تيخرجو عنيااا…
نزهة:ههه لا لا عارفاك مديريهااش نتي مكتاخدي قراار إلاا وكتكوني مقتانعة بيه
عماد:وااااو وشنو سبب دهاد لحجاب واش موضة…
شافت فيه جلسات حداه غمضات عنيهااا وبدات ةتنشد عليه
راقية:ادا ما قال لي ربي اما ستحييت تعصيني وتخفي ذنب عن خلقي وبلعصيان تاتيني فكيف اجيب.يا ويحي ومن ذا صوف يحميني….
عماد:صافي شت صوت عندك مشوط… راقية:لكونك اخي لكبيير كنحتارمك
عماد:لوليدا واش متاكدا هاذي بنتك
راقية:احم احم هههه لهد درجة.تبدلت ازمر…
عماد:جاك.حجاب زوين دوزي تغداي داباا…
راقية:لا تعطلة علا لخدمة نخليكم
عماد:بغيت نوصلك لاكين منقدرش نضحي بلقصرية فسبيلك اختي طريق سلامة…
ضرباتو ونااضت…
ضحى:اوف علا عائلة.واش بصح انا منكم راكم تعديتو علا لغة لعربية
راقية نتفاتها تاني وخرجات….
عجبها لحال تخرج بلحجاب
كتلعب بصاية بيد ويد لخرا شادا بيها صاك وكتفرنس…..
تصونا ليخا طيلي جوبات كانت وصال
وصال:راقية:مليت فدااار
راقية:هنت جي لمحال وديري راصك كتشري من عندي باش انا منخسرش خدمتي ونتي تبقاي معايا..
وصال:واخا انا جيا
وصلات لمحال بدات فخدمتهااا وبتسمة مفرقاش وجههاااا
🌸عند وصال🌸
وصال:عالي انا غادا عند راقية…
عالي:انا غنوصلك….
وصال كبرات فيه عنهااا:توصلنييييي
عالي:ااه
وصال:ولا تشوف راقية هههه
عالي مجوبهااش خنزر فيها هيا مشات قدامو بنما هوا لبس سورفيط وخرج عندها..
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 24:
مريم:فين غادين…
وصال:دابا انا غادا عند صاحبتي ياك وهوا بغا يوصلني حيت حاشاك مزعوط فيهااا خخخخ…
خرجات كتجرس وهواا شاف فمو لقاها كضحك بتاسم وخرج …
غادين فطرييق وصال كتستفز ف عالي…
عالي:مزعوط فيها من بعد نتي اش دخل حمارتك؟!
وصال:ناري شخصيتك ممفهووماااش تنتا كتر منهاا تفو …
وصلو لمحال وصال شافت فيه
وصال:تنزل معاية ولا تمشي….
عالي تحنسر فجواب ديالو براصو جمعرفش لااش جاي باش غيجوبها هيا…
وصال:خخخخ حصلتك انميي
عالي:معرفتش لاش جاي معاك انا اصلاا متعطليش هدري دغيا وخرجي باش نرجعك لدار…
وصال:شكيت عليك انا قلت ليك.بغيت نرجع لا نتا لي لسقتيني….بغتي تحبط هبط مبغتيش مدرنيش طريق ارحم باك لاهيلاا…
هبطات وعالي بقا لوطو كيشوف
راقية بتت ليها وصال خرجات عندهااا..
وصال:اعععععععع اش هدشي
راقية:ههه كيجاني حجاااب
وصال:اااا ز زعما درتييه ممتيقااش..
راقية:غير تيقي عرفتي انا شحال مرتاحة دابا ههههه
وصال عنقاتهاااا
وصال:جااك فن معا وجهك ولله وخا لون شعرك كان زوين…
راقية:(كتقلب فعينيهاا)شعري نخليه ختيي رااااااااجلييييي وحلاااليييي
وصال:هههههه اجي هاك سلمي علا خويا باقي لوطو…
راقية:اولي اش بيني وبينو نسلم عليه…
وصال: تي تعالي شحال فيك…
راقية:هوا اصلا لاش جي.معااك..
وصال:ناري بحلا قلت ليك.حرري ليا صحراااا رهي غير سلمي عليه ‘لا ضبري راصك
راقية:زدي زيدي..بنلي ليوم غتخلني بلا خدمة
وصال:كي شتي ناس غير مكفحين تنتي ليوم جمعة
وصال داتهااا معاها غير باش يشوف عالي كي جاها لحجااب خخ
عالي هبط من لوطو كيشوف فيها او واش هادي هيا لي كنت لبارح جارا وراها سوالفهااا وبداك لحويج مزيرين ….
راقية:سلام…
عالي كيوشف فيهااا كيفاش مبتاسمة وحناكها بانو معا لفلاار
عالي:واش درتيه…
راقية مادا يدهاا :كيفاش…
عالي :اا احم والو مد يده سلم عليه ورجع شاف فيها وترهاا…
🌸الضابط المهووس🌸
جزء 25:…
وصال رجعات لور كتحبس فضحكتها ورقية بغاا تهدر باش يحيد هد نضرات من عليها والو بقا كيشوف فيهااا ….
وصال وراهم عواجت بضحك…..
راقية لتانية حتي هيا هزات عنيها وشافت فعنيه مباااشرة عنيه عسلين معا جا مقادا معاه شميشة كيبانوو كيبريييو… ساهت فيه هيا تانية …
وصال:احمم هههه….
راقية شافت فيهااا وعالي حتى هواا…
عالي :انا احم غنمشي
وصال:لا غير بقا ههههه
عالي:لله لا بقات فيك…
ع
رجع شاف فراقية عندها حنيكات وفلار زاد بينهم صافي جعراتوعليهم وجر ليها خدهااا مقدرش يصبر…
عالي:جاك فلار زوين….
بتاسم ركب فلوطو وزاد..
راقية شدات علا خدهاااا وسهات…
وصال:ههه رجوع لله…
راقية:ريحتو رحيتو زويينة…
وصال: ناري مبقيتش قادرا كرشي ضراتني بضحك تي مالك.حلتي فمك….
راقية:قرصني من حنكي اح….
وصال:نعيط ليه يقرصك من حنك لاخر….
راقية:ويلي اش كنقول انا ستغفرت لله تنتي فيك دوودة راه غير عجبني لبارفاااان…
وصال:لباارفااان ولا مولااااه
راقية:تفو هليك سكتي رقية بقا كتحس بقلبها كيضرب …
وصال حطات يدها علا قلبهااا..
وصال:ظويلي ياختي تي مالك كتزدحي وخااا معرت يكون اش دار ليك….
راقية:بعدي مني تفو ….
مشات كتخدم وصال كتشوف فيهااا تنهداااات وشافت فسماء..
وصال:ياااااربي تكون مكتابة ليه هه…
راقية خداامة وصال مقابلاهااااا… تقربت تسالي…
وصال هزات تيلي ودوزات لعالي…
وصال:الووو عفاك اخويا اجي وصلني راه نسيت فلووس…
قطعات بدات كتفرنس…
داز شويا ديال لوقت…
راقية هزات صاكهاا وشافت فوصال…
راقية:ياله نمشيو سلات لمدك لي كنخدم فيها انا
ياله خرجو وقفاتو لوطوو دعالي….
وصال كتفرنس وراقية شافتوو بدا قلبها كيضرب كيف لول تنهدات وكتقول فخطرها حبس اش هدشي….
عالي:طلعو نعرض عليكم….
راقية:وصال ياله بسلامة انا غنمشي فطاكسي
وصال:من نيتك كينا لوطو وغتمشي فطاكسي
راقية:لا لا غبر سيري شكراا
عالي:طلعي بركة من تنفاخ
راقية.عقدات حجبانها وركبات لوور
وصال:عرفتي اعالي كون غير ديتينا تاكلو شيحجة عاد نمشيو فيا جوع
راقية كتخرج فيها عنيها من لمراية وصال كطرطق فعينهاا
عالي شاف فيها ورجع بتاسم وازو علا واحد لمطعم ديال لوجبات لخفييفة
هبطو.دمونداو وجلسو
راقية.كتحت هيا وصال وكتفرنس مشركة فمها
عالي حط يديه علا حنكو كيشوف فيها حتى حط يدو علا خدها وجرو ليها تاني
🌸يتبع🌸

Leave a comment