Skip links

قصة : الشيطان 4 والاخير

 7,894 عدد مشاهداات

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث ❌
🔞فالتغفري🔞
جزء76
التاريخ: 15‏/12‏/2020
من داخل غرفة المستعجلات ..سيروم فيديها وسبارادرا على راسها…كتشوف فيه بنضرات شاعلة..قاطعها ..
امين: هاد المرة فلتي المرة جاية واخة تموتي بين يدي منرحمكش..(طلعها ونزلها بنضرة استهزاء)مبقيتيش مع صحيبك (ضحكة مستفزة)مولفة تلاقايه فالبرتوش..
ابتسام(بعصبية) هداااك راااجل عليك..(قرب ليها مبرد)
امين:اييه راااجل عليا (بمكر)مجرباه ..ههه متحكميش تاتكوني بين يدي عاد حكمي ازييين .
خرج مخليها كتاكل ضفارها معصبة منو لدرجة كبيرة…
فيلا العبدي الحزن طاغي على حيوطها فقدو فيه رشى الإنسانة طيبة ..خلات موراها زوج مضيوم من فقدانها…
(فلاش باك)
جاي بسرعة خايف تكون لخبار لوصلاتو صحيحة..
لؤي:(كيدعي فنفسو) ياربي متكونش هي ياربي خود روحي فبلاصتها..(وصل المستشفى)داخل متوتر عرقان بانليه ياسين واقف مع ام واب رشى كيبكيو ويرددو بلسانهم ماتت وخلاتنا.. رجليه فشلو كيقرب وقلبو كيزيد اتعصر..(شافوه)..
ياسين:(طبطب على ضهرو مألم على حالتو)..الله يصبرك..
لؤي(عينيه كيبريو) مشات وخلاتني..(بعد منهم عطى رجليه لريح كيجري ويلهث مبقاش عارف فين غادي) قاطع الشارع فرمشة عين تهز تالسما وطاح على الارض ..تجمعو عليه ناس وهزوه لمستشفى..جاتو كسور فرجل والعنق..
بعد شهر رجع لفيلا .لكن جسد بدون روح..
(رجوع)
حوار بين ياسين والعم..
ياسين: كيفاش قدرتي دير هادشي فولدك (بعصبية)عارف رشى شحال كيبغيها..
العم: متبقاش تسولني وتحكر عليا بهاد علاش وكيفاش..(معصب)مكنتش عارف كتواجد تما..
ياسين(تفكر مروى) اش كترون من ورايا..هادشي مغيدوزش بساهل ..داك zااامل كينبش علينا..
العم: هادشي كلو درتو على ود الشحنة دسلاح لتشدات على يدو…نتا عارف كلشي عندي يدوز تالسلعة دمواليها لااا…(ضرب بيدو على طبلة) ..
ياسين(ناض واقف) خرجتي على ولدك(شاف فعينيه) لو وقعات نبشة لمروى مكنتش غنحن فيك (دار حركة على شكل فردي بصبعانو) قرطاااسة وحدة بين عينيك…
رمقو بعصبية وخرج زادح الباب موراه .(شد الفون كيص ني لمروى)..
جاه صوتها بهمس :الوو
ياسين(تنهد):الو لباس عليك..
مروى(بهمس) :الحمد لله ولؤي حالتو باقة مأزمة؟؟؟
ياسين(معجبوش الحال تسول فلؤي) :بخير هاد ساعة(حنحن)احم مروى.
مروى:نعام؟
ياسين:بغيت شي وقيت نهضر معاك الا كان ممكن..
مروى(بعد تفكير)صافي واخة..
ياسين: غدا انشاء الله.
مروى:صافي متافقة..نخليك أمل ناعسة حدايا خاصني نقطع..
ياسين: بوسيها ليا .. (قطعات الخط)…
🔞الشيطان 🔞
❌الفصل الثالث ❌
🔞فالتغفري 🔞
جزء77
التاريخ: 15‏/12‏/2020
فمكان قريب لموقع الانفجار…. عينيه على كاميرا فعمارة وبالضبط فطابق الثالث ..هاد المدة كلها وهو كيمشط الشارع ذهابا وايابا..علا الله يلقى خيط صغير يوصل بيه للمجرم..الشارع كلو مكانش فيه حتى كاميرا..ودقة الملاحظة لفيه قشعها…كانت كاميرا من الحجم الصغير..
تقدم للعمارة وطلع فدروج وكل خطوة كينقز فيها جوج درجات..دق فالباب وعاود دق ولا من مجيب..تحلات باب شقة لقبالتو وخرجات انثى بشعر اسود مطلوق بشرة سمراء فاتحة..عيون سوداء مكحلاهم وضاربة شرطة فوق العين زادها جمال…عكر ماط موضح شنايفها المنفوخين..ولابسة دراعية بيضة مبينة ملابسها الداخلية… (طلعاتو ونزلاتو بنضرة اعجاب):علامن كتسول؟
حسام:( قرب جهتها تاوقف عليها) مول هاد البرطمة..تتعرفيه؟؟؟
( غزلان): اه كنعرفو ولكن مكاينش دبا..
حسام:(جبد الفون): عطيني نمرتو محتاج فيه ضروري..
غزلان: لالا عايش برا فالمريكان..
حسام(تأفاف): وشنو مكيجي تاواحد ليها؟؟؟
غزلان( كتحلون) انا كنحلها مرة مرة كنجمع ليه الدار..
شاف فيها حسام وابتاسم ابتسامة لعوبة..
حسام:الا بغينا ندخلو نشوفو الكاميرا على ود كسيدة وقعات هنا …؟؟
غزلان(بتصنع) لالا ميمكنش ندخلك ليها غتجبد عليا الصداع..
حسام(شد خصلة من شعرها كيلعب بيها وعينيه فيها) شنو لمعمول (غمزها) ..
غزلان( طلعات معاها سخانة):اا دخل ترتاح بعدا..متبقاش واقف..(حسام ضرب بصبعو نيفها)..
حسام:ندخلو نرتاحو تانا عييت هاد نهار (ابتسامة لعوبة)..
دخلات كتعوج وتضرب بطرمتها يمين وشمال ولحمها كلو باين على المباشر…تابعها وعينيه على طرف كيتهز قدامو (دوز لسانو على شنايفو)..
غزلان(وقفات ودارت لعندو)احم تشرب شي حاجة..؟
حسام(قرب ليها وحط يديه بجوج على حناك طرمتها) فيا جوووع.(زير عليها) بغيت ناكل..
غزلان(كتعوج):ااححح قصحتيني.
حسام(بمكر) : مقصحة من دبا؟ خلي تانبداو فلحريد وطلقي ليا داك الحلق..
غزلان( زادت لسقات عليه كتمحكك) : ندير ليك ماساج..
حسام:(عض على شنايفو) محتاجو نيت .(شحطها لطرمة) بالي نشوف ..
كلساتو على واحد فوتوي على شكل قلب(غير شافو تبسم). كتفسخ ليه صدافات سوميجة وكتقيصو بصبعانها على طول صدرو نازلة تا السمطة حلاتها وعينيها فعينيه وهو مبتاسم بجنب.. عراتو من الفوق وبان ليها صدرو لمطراسي..عينيها حوالو وتحتها كيزدح .حطات يديها على سروال ونصلاتو (كيطلعها وينزلها) حطات يديها على البوكسر وقشاوشو منفوخين ..(عضات على شنايفها) .
حسام: حيديه..
معطلاتوش كانت طالبة عليه…غير بانليها لمعلم ريوكها سالو ..مهبر ومنفوخ وعروقو باينين(مقيم
) حطات عليه
شنايفها باستو وشافت فيه (عينيه عليها).
حسام: لاش وقفتي؟ ديري خدمتك.
خرجات لسانها كتلحس ليه فراس وتبنن..( حط يدو على صدرها منفوخ تبسم ونطق):هازة مع راسك..
عجبها الحال(ناضت واقفة وهو حاضيها اش كتصنع) طلعات دراعية ولاحتها فالارض (بان ليه طرف مهبر ) ونصلات ملابسها الداخلية .وكلسات على ركابيها وصدرها مدفك قدامو ..حط صبعانو على راس بزولتها وقرصها (تاوهات بدلع) .
غزلان:اااه.بشوية
حسام: رضعيه (شد شعرها فيدو مزير عليه).
بدات كترضعو وتمص فيه تتوصلو تالحلق ..تزنك وسخن وفكل لحضة كتجي قدام عينيه(غمض عينيه) وزفر بعصبية..(ناض بسرعة قلبها على داك الفوتوي )جات على كرشها مكاليا بيديها (شحطها بجهد ) لطرمة ..شد zبوو كيقاد فيه..وصبعو لكبير كيسرح بيه التقبة ..قادو مزيان وطلعو معاها بحر جهدو ..
غزلان:ااااح اييي بشوية ااااح كلشي ديالك غير بشوية..
حسام(كيضربو فيها منشوي وايديه كيزير على صدرها) مسرحة ابنت ال9حبة امم كتعطي من اللور امم..(كيضربو فيها بلا فرانات كتزعزع كلها) تقاابيك مسرحين الهاازة امم..
غزلان(بشهوة): كل منين مابغيتي كلشي دايز ااااح زيد..
وسعها ماللور وضربو ليها بين لبزاااازل جاب 3دريوس والرابع كبو ليها فمها ..(كيدوز صبعانو على وجها) شحال من واحد ؟
غزلان:مفهمتش(كتلبس حوايجها).
حسام(كيلبس) شحال من كليان عندك؟
غزلان: ربعة علاش كتسول؟
حسام: نساي عليك دوك zوامل..
غزلان: وعلاش؟
حسام(غادي جيهت الباب) كاين انا هاد الساعة..زيدي حلي ل9لااوي دغيا…
تبعاتو فرحانة بهضرتو ممصدقاش غتولي مع تبوكيصة وتكلضيمة ولمعلم مهبر ..عيات من دوك المسهوتين كتبقى تمسدو ليهم ساعة عاد كيقيمو غير يجيبو راس لول يطيحو….
حلات البرطمة دخل كيقلب على البيسي عاد لقاه..
🔞الشيطان 🔞
❌الفصل الثالث ❌
🔞فالتغفري 🔞
جزء78
التاريخ: 15‏/12‏/2020
مدة كيخربق فيه بانتليه سيارة واقفة جنب طريق نزل منها شاب عشريني فيدو صاك مربع ..قطع شاريع ووقف جنب سيارة حسام..فلحضة خاطفة حنى كيقاد خيوط حذاء رياضي…وفديك اللحضة لصق القنبلة تحت السيارة ورجع لسيارتو وكسيرا مبعد من تما…
تحقن الدم فوجهو وعروق جبهتو تنفخو (غزلان شافتو فديك الحالة رجعات باللور مخلوعة) كور قبضة يدو بعصبية ..التسجيل مكيبينش وجه الشاب والسيارة بعيدة مكتبانش لوحة الارقام…فقمة اعصابو شاف راسو خارج وفيديه مروى ..فرمشة عين ترخف الجسد ديالو رجع مبرد وقلبو كيضرب ..سجل كلشي فتلفونو..وناض خارج..
(وقفاتو غزلان): غترجع؟
شاف فيها وجبد كمشة دلفلوس حطهم ليها فصدرها.
حسام:خلاصك ….
كتحل الباب بساروت (تحل عليها الباب).
زبيدة(بخوف):ارسول الله اشنو هادشي؟
ابتسام:(بعياء)عفاك اماما خليني نرتاح مافيا ليدوي..
زبيدة:اشكون دار فيك هاد الحالة!؟
وقف سيارتو قدام دار ونزل .(بغى يحل الباب لقاه محلول)دخل كيسمع ابتسام وزبيدة كيدويو.
ابتسام:والو اماما كنت غادة فشاريع ساهية تادخلت فبلاكة..
زبيدة(حطات صبعها على حنكها):وفين كانو عينيك.
ابتسام: خلينا من هادشي و سمعيني مروى ولدات.
زبيدة :(خرجات عينيها ) أويلي على ولدات ومعامن.؟
ابتسام:داكشي لقيتيني كنفكر فيه هي ممزوجاش .
زبيدة:وباش عرفتيها؟
ابتسام:سولت ومتأكدة ممزوجاش ..شكيت(شافت فزبيدة) تكون حملات من حسام..
الهضرة دازت فودنو واستقرات فقلبو ..كيفاش مفكرش فيها اكيد ولدو ولابنتو هو اه هو مولاها..ميمكنش ديرها مع حد من غيرو (رجع ادراجو ويديه كيركب فنمرة)..
حسام:الو سمعني عرفلي فين هي؟
الراجل: والوعد لعطيتي ؟
حسام(مغدد):المرض دير داكشي لقلت ليك من دابة ساعة لخبار تكون عندي (قطع)..،9لاااوي…
خارجة هيي وبنتها فالكروسة وغادية لكافي فين غتلاقى مع ياسين..(الراجل موراها).
كيصوني عليه تحل الخط.
حسام:عرفتي شي حاجة؟
الراجل: هي قدامي (قاطعو حسام).
حسام:فين نتوما؟
الراجل:(بانتليه داخلة لكافي) كافي***
حسام:بوحدها؟(ركب مكسيري وكيهضر).
الراجل:(خرج عينيه فياسين كالس معاها)لا
حسام:تتهجى عليا!ادوي ال9لاااوي
الراجل:بلا متعصب
حسام(بالغوات) :ينعل ديلميييي لي مجمع معااااك اzاااامل…
الراجل:اوووف مع ياسين ..بردتي هانتا سمعني بلا مدير شي حاجة تندم عليها(سمع طيط) تفوو ..

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🔞فالتغفري🔞
جزء 79
بعض المرات مكنتحكموش فراسنا وكنتصرفو بلا تفكير فالعواقب ..كنخطئو وكنضلمو كنجرحو ناس معندهم تاذنب فقط جاو فطريقنا فوقت خاطئ او نقولو فلحضة ضعفنا كنخرجو داك الضعف فطرف ضعيف منا…حسام من نوع لكيخرج ضعفو وضغط اعصابو على شكل ضرب او ممارسة عنيفة ..ميخفاش علينا خدمتو كيأديها بدقة ..بدون اخطاء ..
غادي بسرعة متوسطة يديه على الفلون وعقلو سافر لليلة لغتاصب فيها روحو كيفما سماها ..(روحو) نضرة عينيها وهي كترجاه مزالة راسخة فعقلو..حس بقلبو كيتعصر ويديه كيرجفو .(تنهد) صافي وصل حد صبرو مبقاش قاد يصبر ويمثل لامبالات كيتحرق من الداخل ..على قبلها غيضرب فالوعد لعطى للاب ديالو …
(فلاش باك)
الاب : ولدي سمعني الله يرضي عليك نتا مزوج وعندك ولد ..حضر عقلك وخلي عليك بنت الناس تعيش حياتها ..(كالس قبالتو) عطيني وعد ماعمرك توقف فطريقها..
حسام(تنهد ) بعد صمت طويل نطق:كنواعدك معمر طريقي يجي فطريقها…
(عودة)
عينيه فطريق وقلبو كيخفق بسرعة (حط كف يدو على قلبو) كيتحسس بيديه والالم كيعصر فيه…(وقف قدام الكافي ) حاضي جيهت الباب ودماغو مبلوكي على التفكير ..
نزل من السيارة بلا مايحس غادي ورجليه ثقالين كيدور راسو فكل جهة ..توقف على الحركة ملي شافها كتبتاسم وشعرها كيديه ريح وعينيها كيتغمضو ملي كتبتاسم …مدة وهو حاضي تفاصلها بدون ملل هبط عينيه جيهت الكروسة وطلعهم مرة اخرى فداك لكالس معاها ..زير على قبضة يدو وعينيه غمضهم ..مبغاش افقد اعصابو ..
توجه جيهتهم والعرق نازل مع ضهرو ..(وقف عليهم)..
طلعو راسهم جيهتو ..
ياسين:(وقف ) اش كاين ؟ (باستفزاز) كان عليك تزورني فالمكتب ..(شاف فمروى) كما كتشوف هادي كلسة خاصة…(مجوبوش عينيه على مروى)..
حسام(بنبرة هادئة وغريبة) : بغيت نهضر معاك..
مروى( قربات ليها الكروسة ) شنو بيني وبينك باش تكون هضرة بيناتنا(مخرجة عينيها) سير بعد علينا..
حسام(بنضرة استعطاف)نوضي معايا ندويو بالعقل..
مروى(بحدة) مبغيتش (بعصبية) مكنتيقش فواحد مريض بحالك..
حسام(تنهد) اه مريض وحيوان وشيطان مكنسواش غير زيدي نهضرو متخافيش مغنقيسكش.
ياسين(دفعو ) 9ووود عليا من هنا ..
مروى(وقفات قدامو) هضر هانا كنسمع..
(شدها من دراعها بشوية ) نمشيو بلاصة اخرى..
مروى(تنترات منو) متقسنيش بيديك لموسخين القتاااال ..(مجوبهاش)
دور راسو فناس كيتفرجو فيهم قشع الراجل لمكلفو يجيب خبارها .غمزو وجا جيهتو ..
الراجل المخبر: كاين منقضيو..
حسام(شير جيهت ياسين) وجر مروى والكروسة غادي خارج بيهم(المخبر وقف مانع ياسين ايتبعهم)
. داخل كيحيد قميجة ونصل سروال وبقى بالبوكسر تلاح على ناموسية وحط يدو على راس امل .. كيتنفس بجهد. . شوية صونا ليه لفون .. حسام:(بلسان تقيل غالب عليه شراب)الوو..

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🔞فالتغفري🔞
جزء80
طريق كلها وهي كتضرب فيه وتغوت وتسبو..كمية الاعصاب لفيها من جيهتو خلاتها تهور وتشد معاه الفولون..سيارة نحارفات على طريق وحسام عينيه خرجو فيها كتغوت وتضرب ..تحكم فالسيارة وصدرو طالع نازل مزير على الفولون…مرة مرة كيهز عينيه فيها ..يد شادة بيها امل ويد كتضرب بيها وتشد معاه ..عيات وجهدها تقاضى…حضنات بنتها لصدرها…
..وقف فشاريع راقي ..باركا طموبيل وحل عليها الباب .
حنى عليها شوية (خافت ورجعات لور مبعدة) حط يديه على امل وهزها (بقات متبعاه بعينيها كأنها مخدرة )..
بان ليها طالع فعمارة تبعاتو كتجري ..دخل فالمصعد قبل ميتسد دخلات معاه وعينيها كيدورو…
توقف بيهم فطابق ثالث..
حل الباب وخلا الباب مفتوحة ..دخل لبيت نعاس ..حط امل على ناموسية كيشوف فيها ..مشاعرو مخربقة
.دخلات كتنهج قربات لناموسية كتعنق فبنتها وعينيها كيطلقو الشرار فيه واياك تقرب ليها ..
. شاف فيها وخرج بلا مايجوبها.
دازت ساعة رجع عندها هاز بلاطو حطو فوق كوافوز وخرج.
هزات لبلاطو كان فيها جوع بزاف من لبارح مداقت نعمة
. جايب حليب سخون بلويزة وطرف ديال كيكة وخبز فيه جبن مقطع طريفات مع لانشون وكاس ديال لما كلات تاشبعات وتكات حدى بنتها.
سمعات بنتها كتبكي ناضت طافجة.. هزاتها كتراري بيها تارجعات تنعس..حطاتها فبلاصتها ..
.
دخل ودوز يدو على شعرها وقال.دبا مزيان كتحسي براسك شوية
(.بقات كتشوف فيه شوفات ديال كره ) .
.تنترات مبعدة عليه…
بولة شداتها بقات كدور فعينيها ..بانليها باب .ناضت جيهتو حلاتو ..كما توقعات حمام هبطت سروالها وكلست على لاشاص بدات كت **بول حسات بحريق بحال لموس من لتحت غوتات بجهد .
جا كيجري دخل عليها لدوش عينيه فيها كالسة وعينيها مغمضين باقة كتبو**ول بقى كيشوف فيها شوفات غريبة .حسات بيه واقف حداها تعصبات ..ولبولة مزالة مابغات توقف تكرهات من هاد الموقف بقات كتزير وتبكي ..
.مروى:خرج..
.حسام: (الصمت كيشوف فيها)..
مروى:خرج عافاك
حسام.:نوضي وقفي.
مروى:خرج عليااا.
وقفها من دراعها. هز فوطة وحنى على ركابيه وفرق ليها رجليها وبقا كيمسح بلفوطة تقصحات..زيرات بيديها على دراعو بجهد … (وقف على لمسيح عاد رجع كمل) طلع ليها سروال ولاح فوطة وخرج كيسوط.
غسلات وجههاوخرجت .ملقاتوش فالبيت
طلات على بنتها باقة ناعسة ..(جاها لعطش وخرجات كتقلب على كوزينة ..
لقاتها ودخلات نيشان جيهت ثلاجة عامرة قراعي دشراب سدات ثلاجة بزعفة عمرات كاس دلما شربات وزادت لبيت .
. داخل كيحيد قميجة ونصل سروال وبقى بالبوكسر تلاح على ناموسية وحط يدو ع

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🔞فالتغفري🔞
جزء81
حسام(بلسان ثقيل) الوو
امين(كيغوت) الله ينعل ديييلمك اش هاد لخرى بغيتيني نتصرف معاك شي تصرف ندمو عليه بجوج..
حسام( بنبرة هادئة) صاحبي من بعد نهضرو..(قطع عليه)..
مروى(ناضت كالسة ) خليني نمشي بحالي..
حسام:(كيشوف فيها ) فلول نهضرو.
مروى(بنرفزة) هضر كقول اش عندك..
(حنى على امل باسها فحنكها وعينيه فمروى) (توترات من شوفاتو)..
حسام:سميتها؟
مروى: ( باستسلام) أمل.
حسام(ابتاسم) أمل زوينة(كيشوف فيها) مرورى(كتشوف فيه ) شنو نقدر ندير باش تسمحي ليا..
توسعو عينيها باستغراب .
مروى بتساؤل: علاش غنسمح ليك بالضبط؟؟؟
حسام(شد يدها دارها على قلبو ونطق بنبرة استسلام) هذا كيتحرق .ودواه عندك نتي ..
مروى(دفعات ليه يدو) طلق مني الحيواان انا بغيت قلبك يوقف ماشي غير يتحرق. (مخرجة فيه عينيها) عمري نسمح ليك (نزلو دموعها) عمري كتسمع نتا ضيعتيني خرجتي عليا بسبابك واليديا مشاو(كتمسح عينيها) علاياش بغيتيني نسمح ليك ..على لغتصاب ولا على الضرب (دفعاتو ) نتا حرقتيني خليتي قلبي يموت شوية بشوية…جاي دبا باغي مني نسامح.ههه (كتبكي) بسبابك كنت غنموووت كافرة (ورات ليه اثار جرح زيزوار فرسغ يديها) عقلتي على هادو هاا دوي نتا سبابهم .هكا قلبي جرح فيه مكيبراش…(عطاتو بضهر كتشهق مكمشة ) ..
تنهد بصوت مسموع وناض جيهتها عنقها ملور مزير عليها(حط راسو على راسها) حني فيا .عييت صبري تقادا من جيهتك ( هي كتشهق) ندمت ومرضت فمخي مخليت شراب مخليت بنات ولا حاجة بغات تنسيني فيك ..معرفتش شنو وقعلي معاك (سكت شوية ) أمل بنتي(سمعاتو دارت لعندو ) أمل بنتي انا بوحدي(كيشوف فيها عينيها خضرين مخلطين بديك لحمورية دموع لاسقين على رموشها وشفايفها موردين كتعض عليهم بعصبية) سمعتي بنتي هادي بوحدي..
حسام(قرب وجهو ليها تخالطت انفاسهم) بنتنا بجوج اعمري أمل بنتنا…
وسعات عينيها وقلبها ضرب من قربو فلحضة جا فبالها تعنقو وتمسح دمعة خانتو جنب عينيه ..(قوات قلبها وقسحاتو )..
مروى:اخر مرة تقول بنتنا .أمل بنتي بوحدي..
تنهد حسام: أمل بنتك بوحدك صافي غير تهدني (عنقها مدخلها فصدرو وهي كتشهق مرة مرة)وقع صمت (كسرات داك الصمت) انا مبغيتش تكون فحياتي .. الا بغيتي نسمح ليك بعد من طريقي..

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الاخير❌
🔞فالتغفري🔞
جزء82
صباح جديد .
خارج المختبر وهاز أمل .. عنقها وشد طاكسي راجع ..
عند مروى فاقت كتكسل حلات عينيها فبيت غير بيتها (دازو احداث البارح فذاكرتها)ناضت كتقلب بعينيها على أمل ..تزير قلبها …
قلبات الدار كاملة وكلسات فالارض مصدومة ..
(على بالها غبر وداها معاه )…
تحل الباب ودخل هاز أمل وفيدو ثانية صاك ..
(غير بانتليه كالسة بديك الطريقة فهم فاش كتفكر)..
مروى(ناضت حيدات ليه امل من يديه) فين ديتيها هاا وباشمن حق تهز بنتي وتخرجها…(هزات صبعها فوجهو) اخر مرة تقيس فيها والله تان_ق_تلك الاا بنتي …
(قاطعها مزير على قبضة يدو)
حسام: تهدني كانت فايقة كتبكي وخرجتها معايا (حط ليها صاك) جبت ليها حليب وح(قطعاتو منرفزة)متجيبش خليني نمشي ..هادشي لكدير مغاديش اخليني نسمح ليك ..
حسام:شنو درت ؟
مروى:(بحدة) شوف هاد تمسكين ديالك عايقة بيه. بلاش من هاد التمثيل ديالك..
حسام(مسح على راسو):مكنمثلش تيقي بيا ندمان وطالب منك سماحة.
مروى:اشمن سماحة(أمل كتبكي) شووت صافي (كتبوس فيها)لاا حبيبة متبكيش ..نعطي لزوينة ديالي حليبة..
حسام:حلي صاك فيه داكشي لخاصها..
حلات صاك لقاتو جايب ليكوش ورضاعة وسكاتة وطاسة حليب…وشي حويجات …
بدلات ليها ليكوش ولبساتها … عقمات ليها رضاعة وقادات ليها لحليب..وكلاتها ونعساتها فوق ناموسية ..وحسام حاضيها فين مادازت عينيه محيدهومش..عايقة بشوفاتو ..متنكرش قلبها حقد عليه وبالها مشا مع اخر يوم كانت معاه ..الضرب لضربها بحال شي كلبة…عقدات حواجها بعصبية ملي تفكرات كلامو واستفزازو …
دماغها ساهي وهي واقفة قدام البوطاجي ..حسات بيه لاصق عليها وصدرو طالع نازل ونفس سخونة كضرب فعنقها حاوط خصرها بيدو ولصق عليها ..
حسام: حني عليا (كيشم فعنقها) توحشتك ..
مروى(تبنجات)ححييد يدك ط طلق مني.
حسام: علاش قلبك قاسح .متوحشتنيش؟
مروى(بعصبية)طلق مني سير عند مرتك .(كتنتر)طلق الحيواان.
حسام(تنهد وضاغط على اعصابو) : الله يرحمها .ماتت هي وولدي…
مروى(توقفات وبقات ساكتة شوية عاد نطقات ) :واش كانو معاك نهار الانفجار؟؟؟
حسام(طلق منها وهي دارت لعندو): كانو معايا .
مروى: سمحلي مكنتش عارفة(دمعو عينيها) شنو سميتو؟
حسام:(بحزن) ايوب ..
مروى(قربات لعندو) الله يرحمو طير من طيور الجنة انشاء الله..(شافت فيه) اا معنديش مشكل تهز امل ماحدي معاك هنا .وخى مكرهتش نمشي اليوم قبل غدا..(صونا ليها تيلي)..
دازت من حداه شافت نمرة ياسين فتحات الخط..
مروى:الوو
ياسين:الو فينك ؟واش دار ليك شي حاجة داك الحيوااان..
مروى:لاا مدار والو ..
ياسين:فينك نجي لعندك .بغيت نهضر معاك..
مروى:(دارت موراها لقاتو واقف كيسمع)احم معرفتش فين انا بالضبط…
ياسين: خدمي (GPS )..انا نلقاك..
مروى:فاش بغيتي نهضرو؟
ياسين: حتى نشوفك فاص وندويو…
مروى:صافي وخى (حيد ليها تيلي من ودنيها ونطق)
حسام:حسابك معايا تقااال بزاااف وداك تخلويض ميدوزش عليا .. وهدا مساج وصلو تالعمك…(قطع عليه)..
حسام:شنو قالك عليا؟؟؟
مروى:ماشي شغلك ..اخر مرة تصرف معايا بهاد الطريقة…
حسام(زفر):مروى متعصبنيش خليني مكالمي..هاد ال9وااد متبقايش تدوي معاه …طريقو عامرة د****م ميصلاحش ليك تعانديني بيه…
مروى:ونتا مالك اش مشا ليك ..ياسين كيهمني بزااف(قاطعها مكره)
حسام:متصعرينيش امروى(هزها وحطها فوق البوطاجي)اخر مرة ذكري سميتو قدامي ..
مروى:بعد مني هو عمرو تجاوز حدو معايا ..ماشي بحالك حاكم فيك ز***بك(شدها من فكها)..
حسام:تغوتيش البنت ناعسة..باغة تعصبيني ياك ..حسن ليك خليني مكالمي معاك ..مبغيتش نتهور ونصدق ندير شي حاجة تزيد تغرقنا(رخف عليها) بيناتنا بنت ..فكري فيها..
مروى(شافت فيه ) بنتي انا سمعتي وواياااك تقول بنتنا..
حسام:صبري غدا تبان واش بنتي ولالا..
حلات فيه عينيها مصدومة ..عاد عرفات فين كان فالصباح اكييد دار ليها تحليلة..تعصبات ونزلات عليه بكف يديها على وجهو ..
مروى:ياك اولد الحرااام ديتي بنتي دير ليها تحليلة ..(دفعاتو)دوي الحيوااان مكفاااكش داك العذاب لدوزتي عليا…(شافت فيه بغل) ماحدك شاك فيا نكون ولدتها مع حد اخور(جمعها بتصرفيقة) (شدات حنكها كضحك)ههه ضرب زيد كمل اصلا واحد مريض بحالك شنو عندو من غير الضرب والسبان ول(شافت ليه لتحت)ولح***وى بحالك بحال الكل**ب…
حسام(بالغوات):قطعيييي حسكككك منسمعش صوتككك(دفعها على الحيط)نق***تلك ونشرب من د***مك الا عاودتي بحال هاد لكلام
..
مروى:علاااش فاش كيهمك نتا نكون مع واحد من غيرك ولا مع عشرة..
طلق منها ودخل لبيت صغير فيه ناموسية وحمام بدى كيهرس فيه ويضرب شخشخو كامل ..
خرج عاقد 6ف9 ….

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🔞فالتغفري 🔞
جزء83
..خلاها كتغزز سنانها بعصبية …كتبات مساج لياسين وصونات على امين .
.
امين:الو مروى فينك ؟

مروى:متخافش عليا ..خاصني ضروري نتلاقا مع ياسين (بحقد) ..
امين:ولكن البنت مديهاش معاك..
مروى: لاا نخليها مع ايمان …
امين:صافي وخى كوني على بال وخدمي تيلي ديالك متطفيهش…
مروى:امين .
.
امين:وي.
مروى: ياك واعدتيني ابتسام تبقى بعيدة على هاد صدااع..عندك دير شي حاجة فالبنت…
امين:وصافي امروى عطيتك كلمة .
.
مروى:وهكاك اولد عمي ابتسام بنت ضريفة .وقلبها بيض ..
امين:وانا مالي يكون بيض ولا كحل اش ندير بيها…
مروى:ههه والمهم انا غادة ندي امل لايمان …(قطعات)..
هزات بنتها وخرجات نيشان عند ايمان. …
وشدات طريق عند ياسين للفيلا…
حطات رجليها فالفيلا بان ليها عم ياسين متاجه لبيرو تبعاتو كتسلت.. وقفات جنب الباب كتسمعو كيغوت فالتيلي ..
العم: ميمكنش !!الشحنة الثانية تشدات؟؟ تفووو الله ينعل الzاااامل لحطكم… داك ل9واااد خاصو يم****وت …(بلغوات) الشيطان ليوم يتصفى…
طلعات حجبانها بالستغراب كتساؤل كيفاش الشيطان ؟..ياك الشيطان هو حسام كيما قاليها امين …(تفكرات الشحنة) يعني حسام شد ليهم الشحنة ديال السلاح…
بقات كتفكر وتدوي مع نفسها …سمعات ياسين داخل كيدوي فالتيلي .تخبعات فقنت حتى داز ودخل لبيرو عند عمو…ورجعات كتصنت..
ياسين:اشنو درتي؟ وصل السلاح ؟
العم(بعصبية)ل9لاااوي تشد.
..داك الشيطان واقف فطريقي…
ياسين(مغدد)دارها بيك جوج مرات كيطير ليك بالسلعة…
العم(كينهج)ونتا طفرتيه .. قا***تل ليك باك شنو درتي هاا تاحاجة جمعتي رجال وتهجمتي عليه .شكون ما**ت فداك الهجوم هاا دوي ..ناس مادارو لابيديهم لابرجليهم وال9واااد هو وعائلتو متقاسوش…
ياسين:اوووف صافي ليوم نصفيها ليه…
العم(بتحذير)اليوم نسمع خبارو (شاف فيه) عقلك طار مع ديك البنت .مبقتيش كتركز فالخدمة…
ياسين(زفر) البنت معندهاش دخل فهادشي…
العم: متصلاحش ليك ..نهار تعرف نتا لقااا*تل واليديها مغتحنش…
ياسين:بلا هاد الهضرة الخاوية. نتا عارف الحاجة لبغيتها ناخدها….
عينيها دايزين بالدموع ويديها كيرجفو …دخلات لاقرب حمام غسلات وجها وقادات حالتها…
هزات التيلي كتبات مساج لأمين وصيفطات ليه تسجيل لسجلات فيه حوار العم وياسين…
وقفات خدامة عليها..
مروى:بغيت نشوف ياسين..
الخدامة؛:تفضلي الالة كلسي نعلمو…
شوية بانليها جاي مبتاسم ليها سلم عليها ..
ياسين: توحشتك فين امل.؟
مروى(غززات سنانها كتحاول تكالمي راسها) خليتها ناعسة ..

ياسين:شنو درتي معاه.؟
مروى: كيفما علمتك فالميساج غنرجع دبا ونتا اجي مورايا..
ياسين:متأكدة من هادشي لباغة ديري؟
مروى:اه متأكدة منرتاح تانق**تلو(شافت فيه )ياك واعدتيني غتعاوني…
ياسين:انا عند وعدي مكرهتش نق**تلو بيدي بلا متوسخي فيه يديك نتي…
مروى:لالا بغيت ننتاقم منو بيديا…
ياسين:صافي (جبد فردي من مور ضهرو)هدا عزيز عليا بزااف كان ديال الواليد…
مروى(رجفات بخوف): خليه عندك تانوصلو..
ياسين(رجعو مور ضهرو ) نمشيو؟
مروى: وخى قبل مايرجع…
خرجو متاجهين لدار حسام…
عند نجلاء .طالعة فدروج كتلوز لابسة جلابة زرقة مبينة منحنيات جسمها.. وشعرها مطلوق ..ضاربة عكر حمر وتكحيلة ..هازة تقدية فيديها…
وصلات لبارطمة كتحل فالباب …دخلات وسدات الباب …
حيدات جلابة بقات بملابس داخلية مشبكة فالحمر…سمعات دقان فالباب.. تاجهات لباب وحلاتو ..بانليها واقف وعينيه حمرين معسلين بالشراب…
نجلاء(جراتو من يديه)؛:اهلا توحشتك..(باستو فخدو).
حسام:(بلسان ثقيل) تت تت تبوسيش..
نجلاء(كتحلون ولاسقة عليه) علاش منبوسش(ضحكة م9حبنة)ندخلو فالسخون ديريكت..
.
حسام: لبسيي علي يك ب جيت نسكر ونشكي ..م مجيتش نح حوي..
نجلاء:هاء ميمكنش انا موحشة فيه.
حسام(كيحل عينيه) كفتيي ال9حبة وهني الوقت ..
صونا ليه تلفون..
جبدو كيشوف نمرة وفتح الخط.
حسام:الوو و
مروى:فينك؟
حسام(ضحك منغم)ههه تتسولي ي فياا.
مروى(مغددة عليه) سكرااان الحيوااان .
حسام:هههه دبا مزيااان سبي زيديني سبااان .ومرمدي طاسيلتي البايضة مون امووور..ههه
نجلاء كتشوف فيه جابلها الضحك ..طلقاتها بضحكة م9حبنة..
مروى(بعصبية)رجعتي لعادتك السلكوووط السكااايري.. غتنوض دبا تجي فين ماكنتي…
حسام:(ناض وقف)انااا جاااي توحشتك تت موحشك بزاااف ..
نجلاء تابعاه لايحة عليها جلابة وشدات فيه مسنداه خارجين …
طلعاتو نجلاء فطاكسي وركبات معاه ..
🔞الشيطان🔞
❌الفصل الاخير❌
🔞فالتغفري🔞
جزء 84
مسافة طريق وحطهم طاكسي قدام العمارة نزلو ..
كيتمايل ونجلاء مسنداه ..
واقفة فالباب وعينيها على المصعد كتسنا فيه تابانليه طالع فالدروج مع وحدة لاسقة فيه ..
غمضات عينيها بعصبية ودخلات قدامهم.
حسام:شفتييها ههه كتغييير عليااا .
نجلاء(بنفخة):زيد دخل.(دخلو وسدات الباب ).
مروى:(شافت فنجلاء) شكون نتي؟
نجلاء:(لاسقة مع حسام) سوليه هو…
حسام:هاديي(شحط طرمة نجلاء وهي طلقات ضحكة م9حبنة) عندهااا كررر وااااسع اوووف..
مروى(بحقد) دفعاتو معصبة:الحيوااان اسلكوووط لاش جبتيها معاك ..
حسام(طاح على كنابي)):وصاافي احبييية مدفعيييش(شاف فنجلاء ودفعها) سيري بعدي منيي حبيبتييي معصبببة…
مروى:نوضي نتي خرجي عليا..
نجلاء:وخى بغيت الحمام شداتني البووولة…
شافت فيها ونعتات ليها الحمام بعصبية…
حسام:(طلع عينيه فيها )اجيي عندي.
مروى: كتزيد تبين ليا وسخك ..
حسام(بنبرة منكاسرة) براكة امروى مبقيتش قادر ..تهديتت حنيي فيااا..
مروى:شكون هادي لجبتي معاك؟
حسام:9حبة كنبرد فيها كيتك…
مروى(ضرباتو بقبضة يديها لصدرو) الحيواان محشمتيش جايبها معاك نشوف حقارتك قدام عينيا….
حسام(شد يديها):وصااافي منعاودش ..رصاااي
طيحها عليه .قراب ونفسهم كضرب سخونة كيشوفو فعينين بعضياتهم ..
جرها كثر وحط شنايفو على فمها فقبلة ساخنة قبلة بعيدة عن الشهوة ..عبرو فيها على اشتياقهم .
من جيهتو كانت قبلة عندها معاني كثيرة ..ومن جيهتها قبلة غيرة وحب وفنفس الوقت لوم وعتاب… (تسمع دقان فالباب ) بعدو وخيط ريقهم باقي على شفايفهم…
خارجة نجلاء من الحمام:شي حد كيدق.
شافت فيها مروى بحقد..:ونتي مالك ..طلقي راسك ودردبي عليا من هنا…
دازت نجلاء منفخة حلات الباب ..
نجلاء:سلام (طلعاتو ونزلاتو وعضات على شفايفها)
ياسين شاف فيها وغمزها: تحركي ..
نجلاء معجبهاش الحال خرجات منرفزة…
دخل ياسين وسد موراه الباب.
.
غير شافو حسام ناض كيتمايل.
حسام:اشنو جاي دير عنديي هنا ..؟
ياسين:هههه ماعمري تخيلت موتك تكون بهاد سهولة ..وعلى يد من ههههه على يد مرى..
شاف فمروى واقفة مد ليها لفردي ..
شداتو وجهاتو لحسام..
وهو بدورو كيشوف فيها ..عينيه كيقولو بزااف …
حسام:(تبسم وحل يديه) ضربي انا قدامك خودي انتقامك مني على راحتك ..ضربي وعاودي ضربي(حط صبعو على جيهت قلبو)ضربي هنا ..متخافيش بركي بصبعك دغيا ..
ياسين(كيضحك)هههه زربان على روحك ..
مروى(غرغرو عينيها): خاصك تموو**ت بسبابك ماتو واليديا..
حسام:(بنبرة حزينة):سمحي ليا على كلشي درتو فيك ..متخليش بنتي تكرهني..
تكرهني..الموت على يديك حسن من العيشة بعيد عليك ….(شاف فعينيها)كنبغيك (غمض عينيه)..
مروى(كتشوف فيه ودموعها دايزين)
ياسين:بركي امروى ضربيه اش كتسناي…
قلبات الفردي جيهتو :نتا لغادي تموت .نتا قتلتي والديا. ويتمتيني..نتا مجرم وارهابي..
.
ياسين عينيه خرجو بصدمة:مروى شكون كذب عليك هههه متيقيش .هو لعمر ليك راسك بتخربيق ياك؟
حسام(شاف فيها وقلب عينيه لياسين) دار جوج خلفات قاصدو .جبد ياسين فردي ووجهو ليه ..
مروى:(بخوف)لاا ياسين مديرهاش..(بركات على زناد والو).
ياسين:ههه عمي عندو الحق .نهار شك فيك عرفتي هداك الفردي خاوي..كنت شاك فيك متقدريش ديريها..باينة فعينيك كتبغيه من بعد داك لعذاب لدار فيك كتبغيه ههه .
.(بعصبية)وانا فين فهاد المعمعة..انا كنبغيك ومستاعد ننسى هادشي لواقع ..خليك معايا.
مروى:كنكرهك الق***تاااال وخى نعرف نمووو*ت ومنكونش ليك..
حسام(السكرة بدات كتحيد): خرجي من هنا.
.(شاف فيه)خليها تمشي هادشي بيناتنا.
.
ياسين:ههه لالا انا لكنقرر هنا (طلق رصاصة جات لحسام فكتفو )..
مروى:(غوتات)لاااا حسااااام.(بغات تمشي لعندو شدها ياسين ).
ياسين:تت تت فين غادة..
حسام(مسند على الحيط ويدو مزير بيها على كتفو)..طلق منها خليها تمشي..
طلق رصاصة ثانية جات فكرشو. طاح على ركابيه وعينيه فمروى كينهج..
حسام:سمحيلييي .(طاح على الارض بدون حراك).
مروى(بالغوات كتبكي)هءهءهء حساااااام لااااا متمووووتش حساااام (تنترات منو وطاحت على حسام كتحركو) نووووض انا مسامحاك غير نووووض …حساااام.هءهءهء
🔞الشيطان🔞
❌فالتغفري❌
🔞الفصل الاخير🔞
جزء 85
من أصعب المشاعر التي تسبب الألم،
والحزن،والفرح في ذات الوقت لقلوبنا هي
اشتياقنا لأشخاص ،وأماكن لها مكانة مميزة في
نفوسنا،مهما حاولنا نسيانهم الا ان حبهم بداخلنا
يمنعنا، فحنيننا لهم لا يمكن أن يختفي …
وقف الطموبيل ..
امين(مسح على وجهو ): نجي معاك؟
ابتسام(قدات شال فوق راسها) لا خليك بغيت نبقى بوحدي (حرك راسو بايجاب)..
دخلات المقبرة والحزن كاسي عيننيها ..
حنات على ركابيها كتحيد اوراق الشجر اليابسة ودموع دايزين من عينيها…
ابتسام: توحشتك بزاااف خليتي بلاصتك خاوية (هزات حفنة دتراب) امين ولد الناس وقف معانا .
..ممخصوصين من والو ..
(ابتسامة باهتة) طلبني لزواج (نفضات يديها) صدق راجل على كمال (دارت جيهت طموبيل) منلقاش بحال امين…
رجعات لطموبيل وامين كيشوف فيها..
امين(شد يديها كيمسح ليها تراب): رتاحيتي شوية..
ابتسام: (كتشوف فيه) موافقة.
طلع عينيه فيها بفرحة عارف علاش موافقة بدون مينطق جرها لعندو معنقها…
امين:متندميش ماحدك معايا ..(باس راسها)اخيرا حنيتي عليا …
فمكان اخر .دافعة كروسة بنتها .لابسة سرفيط كحلة وشعرها طالقاه ..طالقة رجليها مرة مرة طل على أمل كدوي معاها… والوجهة ديالها كورنيش..
مسافة طريق وقفات كتستارح وأمل كتبجغط قدامها…
كلسات كتستارح وتشوف فالبحر ..كترتاح قدامو وتشكي عليه…
عطات الرضاعة لأمل ترضع.. صونا ليها الفون..
مروى: وي ايمان ياك لباس.!
ايمان: لباس بغيت نسولك ..
مروى:سولي اايمان كنسمعك(كضحك).
ايمان:مسبقة الضحك .المهم دابا داك هارون احم بغاني نتلاقا بيه.شنو زعما نمشي؟
مروى:(حكات جبهتها): تلاقايه اايمان عييت من هاد الهضرة مياات مرة قلتها ليك ..شوفي السيد اش بغى ..
ايمان: وخى غندير بهضرتك..
مروى:نفس الهضرة اايمان .كبري عقلك وتلاقايه دبا شهر وهو غادي جاي على البوتيك .على ودك شاري نص فالحوايج .
ايمان:هههه كنربحو معاااه هانتي شتي كنفعك.
مروى: ديري الحل مع راجل ..ولد الناس وكوميسير اش بغيتي ..
ايمان:كنخااف منو .
مروى:وامين كتخافي منو؟
ايمان:هه هااء علاش نخاف من امين عاادي..
مروى:اسبحان الله تاهارون علاش تخافي منو ..
ايمان:صافي غنتلاقا بيه ..
مروى:يالله ردي البال معاك .مغانجيش خارجة مع امل.
ايمان:بصحتكم وبوسيها ليا…
قطعات معاها..وشافت فامل ..
مروى:ويتك نعستي ازويونة ديالي(حيدات ليها رضاعة وطلعات لغطى عليها…

🔞الشيطان🔞
❌فالتغفري❌
🔞الفصل الأخير 🔞
جزء 86
ساهية فالبحر والجو مشمش رجعات بيها الذاكرة لور ..
( فلاش باك)
طاحت عليه كتبكي وتحرك فيه ..
ياسين: نوضي تحركي ..
مروى:(كتبكي) عاوني نهزوه لسبيطار عفاك .
ياسين(ضحك):ههه نهزو معاك .تت تت (جرها من يديها)نتي غتمشي معايا فين مامشيت..
مروى:طلق بعد ال9تااال المجرم(كتنتر منو)
ياسين جارها موراه وهي كتغوت
مروى:طلاااق منيي .حساااام نوووض حساااام هءهءه..
فديك اللحضة دخلو 2 ملثمين لابسين كلشي كحل..
واحد فيهم طلق على ياسين مباشرة ليد لهاز فيها فردي..طاح ليه وشد يدو كيتألم ..
والملثم الثاني حنى على حسام كيحرك فيه ويقلب مكان الرصاصات…
دخل عليهم امين مع رجالو .هزو سلاح فوجه الملثمين وهما بدورهم هزوه فوجهم…
امين: حط السلاح ..
الملثم1: المهمة ديالك تشد هدا لقدامك(شير لياسين لشاد فيه الملثم 2) ..الباقي خدمتنا..
امين (شاف فيهم وشاف فحسام طايح د****م فجنبو): مينطوه(كيقصد ياسين) ..
امين(عنق مروى) :ماوقعلك والو ياك (كيقلب فيها).
مروى(كتبكي) امين شوف حساام كيمووو***ت عاونو عفاك متخليهش يم***ووت..
تهز حسام قدامهم وهبطو بيه الملثمين ..كانت سيارة كبيرة كحلة فالنتضارهم طلعوه فيها وقلعات بسرعة خلات صوت روايض تحكو فالارض….
مروى(خارجة لزنقة كتغوت) حساااام فين ديتوه حسااام..
وقف عليها امين ولبوليس طلعو ياسين فسطافيط متاجهين بيه لمركز الأمن..
امين:تهدني امروى غيكون بخير.
مروى: لاا هو غيم***وووت غيمشي ويخليني بحالهم(كتقصد واليديها) صافي مشى هءهءه .
امين: متخافيش عليه (عينيه دمعو على حالت صاحبو) ..
( عودة)
تنهدات وعنقات راسها .دورات راسها وقفات دافعة كروسة راجعة لدار….
فنفس المكان سيارة رباعية الدفع سايقها ملثم وفودنو سماعة كيهضر فيها ..
الملثم: راجعة على رجليها..
: تبعها عينيك ميتغمضوش..(قطع وتنهد )
كيرجع ذاكرتو نهار الحادثة .مكانش صاحي ..داكشي لعاود ليه الرئيس ديالو ..
(فلاش باك)
وقفات سيارة قدام مستشفى خاص ..كان طاقم الطبي واقف كيتسناو هزوه وحطوه فوق سرير طبي..
بسرعة دخلوه لغرفة العمليات وباشرو باجراء العملية ..
دامت ساعتين .جبدو الرصاصة من دراعو باريحية..لكن الرصاصة الثانية فكرشو توغلات لداخل وقاصت ليه الامعاء الغليضة .قدرو يجبدوها بعد عناء طويل واستأصلو جزء من الامعاء..وتمت العملية ..
حالتو مستقرة لكن صحتو ضعيفة وخسر د****م بزااف …محتاج الراحة …
دازت 4 شهور من بعد الحادثة..
تشد ياسين وعمو بتهم كثيرة منهم ال9تل والتجارة فالاسلحة..

(العودة)
🔞الشيطان 🔞
❌فالتغفري❌
🔞الفصل الأخير 🔞
جزء 87
هزات بنتها من الكروسة (وقفات سيارة امين )
امين(خدا منها أمل كيبوس فيها) :زوينة ديالي مو عوينات ..
ابتسام عنقات مروى:توحشتك ..
مروى:مبقتيش كتجي لمحل ..
ابتسام: نتي عارفة لكاين ..(همسات حدى ودنيها)وافقت ..
حلات مروى عينيها بفرحة :هههه واخييراا .مبروك عليكم.
امين(كيضحك):حتا حنا نجيبو شي فنكوشة بحال هادي..(ابتسام خرجات فيه عينيها) ..
مروى:ههه دخلو نكملو الهضرة لداخل.
امين: باقي مهداك الله ابنت عمي ترجعي لدار.
مروى: مرتاحة هنا (تنهدات) ..
ابتسام: خليها على خاطرها (شافت فيها) الا كنتي مرتاحة فيها خليك…
دخلو معاها ودوزو نهار كلو معاها… من بعد امين وصل ابتسام ..
نعسات بنتها وتكات حداها .بحال كل ليلة صونا تلفون (.نمرة بريفي ) فتحات الخط ووقع صمت .
مدة وهي على نفس الحال حتى كسر داك الصمت صوتو .
حسام: توحشتك.
مروى(تنهدات) :رجع .
حسام(تنهد بصوت ) :نتي باغاني نرجع.؟
مروى:على قبل أمل .
حسام:ونتي؟
مروى(الصمت)
حسام: قوليها. بغيت نسمعها منك.
مروى: غنقطع.
حسام(بتعب): تقطعيش .. توحشتك .
مروى: ابتسام محتاجة ليك.رجع على قبلها.
حسام:وانتي ؟ نطقيها راني مهلوك..
مروى(عضات على شنايفها) : رجعلي(قطعات دغيا)…
🔞الشيطان 🔞
❌فالتغفري❌
🔞الفصل الأخير 🔞
جزء 88
شرقات شمس نهار جديد..
كتكسل فوق لفراش ..(استغربات من أمل قاطعة الحس .مولفة مع نبوري كتفيق ليها) دارت لجيهتها. مكايناش فبلاصتها..اندافعات خارجة من لبيت ..
مروى:أمل بنتي اا(توسعو عينيها بصدمة ورجفة)..
كتشوف فيه ممصدقاش عينيها ..مكلس بنتو على ركابيه شاد رضاعة كيرضعها ..
طلع عينيه فيها ابتاسم على ملامح وجها باينة عليها الصدمة ..(مسحات وجها بحرج على حالتها).
مروى:احم (قربات عندو )انهزها نبدل ليها..
حسام(شاف فرضاعة خوات ) :بدلت ليها ..(هزها وحطها على صدرو ) ..
مروى:اانوجد لفطور(شافت فيه) قهوة ولا(قاطعها).
حسام:قهوة كحلة.
دازت قدامو نسات شنو لابسة .اما هو عينيه متبعينها فينما تحركات …
حسام(ناض جيهت بيت نعاس حط امل فوق سرير ناعسة )..
وجدات لفطور وحطاتو فوق طبلة ..
كلس قبالتها وكب قهوة كحلة ..رشف منها .
حسام: (ابتاسم) الله يعطيك الصحة..
مروى:بصحة ..
حسام(كيشوف فيها):نتي مزيان؟
مروى:(ناضت ) هاد الساعة هانية..
حسام:(ناض جيهتها ):توحشتك.
مروى(عطاتو بالضهر): غدا نقلب على دار لكرا..
عنقها من اللور .
حسام(دخل وجهو فعنقها):توحشتك ..رجعت على قبلك ..
مروى(غمضات عينيها مستسلمة لمشاعرها) …
مروى:مقدرتش ننسى ..حاولت نخلي الماضي مورايا ..مقديتش .
حسام:(زير عليها) غنسيك تيقي فيا احبيبة (رجفات فيديه) بغيت نكمل حياتي معاك نتي وبنتي..
مروى:نسولك؟
حسام:(دورها لعندو شادها من خصرها):سولي احبيبة.
مروى:كون ماوقعش داك الانفجار .كنتي ترجع تقلب عليا؟؟؟
بقى ساكت وعينيه فعينيها
مروى(دفعاتو ) :كنت عارفة (ضحكات) كنبقا فنضرك 9حبة صالحة لضرب والاغتصاب..
(عنقها مزير عليها).
حسام:ششش منسمعش منك هاد لهضرة ..نتي لعمر نتي نقية ..انا لموسخ وحمااار .
مروى: (بعدات عليه وكلسات) .
مروى:كتهمني مصلحة امل.

🔞الشيطان 🔞
❌فالتغفري❌
🔞الفصل الأخير 🔞
جزء 89
خصنا نتفاهمو على قبلها فقط…
نتا من طريق وانا من طريق .
(قاطعها).
حسام:كتقصدي نسجلها بسميتي..
مروى(متوترة):اه .
حسام:(تنهد) امل مسجلة على سميتي..
مروى:(مستغربة)امتى وكيفاش؟
حسام:متفكريش فهادشي..وراقها مقادين ..
مروى:المهم مبغيتش امل تكبر بلا اب..
مغاديش نمنعك تشوفها..
حسام: ونتي؟
مروى(بحدة):شنو انا شنو كتسنا مني ..اخر ليلة كنت معاك فيها ..
(قاطعها ).:كنتي فرحانة فحضني وعاجبك الحال حسيت بيك (شد يديها باسهم )مستمتعة بحالي..
نترات يديها منو بعصبية …
مروى:دارها لوحم ماشي بخاطري..
حسام:كنتي عارفة؟
مروى:لاا ..
حسام:وعلاش هربتي؟كنت غنتسطا.
مروى(بضحكة مستهزئة)ههه قول نتا عاجبك الحال .تنعس معايا وقت مابغيتي. تاحد ميحاسبك ..جيتك ساهلة معندي ليدافع عليا ..
تجي تخوي وترجع تبات فحضن مرتك ..
(دفعاتو) علامن كتفلى..متجيش دبا تلعب عليا دور الندمان..(كتحلف عليه بيديها).بنتك اييه من حقك تشوفها .ولكن تبقى بعيد على حياتي سمعتي معندكش حق عليا…
حسام(كلس على لكرسي ):لاا نتي ماشي حرة) خنزر فيها)ام بنتي وعندي حق عليك.
.
مروى(كضحك بالفقصة):اشمن حق كدوي عليه(بالغوات) نتا واحد اناني مريض فراسك..
شكيتي فأمل ودرتي تحليل.(ناض بسرعة شدها من دراعها بجوج)..
حسام:سكتي منسمعش حسك تتغوتي .صوتك ميعلاش عليا(عاقد حجبانو)نتي سبب بكلامك كيف السم خليتيني نشك..
مروى(سهات كتفكر نهار جوباتو بعصبية وقالت ليه داكشي لكدير معايا تاهو كندير معاه)…
مروى:طلق مني..
حسام:نتي لخليتيني نشك فيك .(زير عليها مغدد)متختابريش صبري امروى خليني مكالمي معاك نتي بالضبط..
مروى:طلق مني كاع لاتكالمى اشنو بغيتي عندي هاا اش بيني وبينك .عرفتي شنو مكنحملكش كنكرهك ..
حسام(رخف عليها راجع لور):علاش طلبتيني نرجع؟
مروى:على قبل بنتك ومك وختك…اما انا ممحتاجاش ليك نتا اخر واحد نتيق فيه
.
حسام:نتي كتهميني.
مروى:(ضربات كاس مع الأرض).. بصفتك اش؟
(ضد فيه)كاين لكنهمو ويهمني خليك بعيد علينا.
شدها من فكها مزير عليها ولسقها مع لحيط بعصبية ويديه كيرجفو خايف عليها من نفسو…

ايمان: واخة صافي نتلقاو(شدات ليه يديه) صافي بلا منتلقاو قول داكشي لباغي تقول.
هارون(معطلهاش) واخة نتي معندكش مع رومانسية ولكلسة بعقلها .اجي نوريك (جرها لعندو).
منغامس معاها فقبلة اطول من لولة.(فصل لقبلة ونطق)كنبغيك اايمان تزوجي بيا..
دوخها طيرها حاسة برجليها خاويين.
ايمان: قابلة نتزوج بيك..(عنقها كيتنفس براحة).
هارون:الله واخيرا حنيتي هخهه..نتي لحب نتي…
فدار زبيدة ..
سدات طنجرة وطفاات عليها..
زبيدة(خارجة من الكوزينة ) ابتسام افينك؟
طلات عليها من لبيت كتلبس .
هاني خارجة اصبري كنلبس..
لبسات عليها سروال جين زرق مع كبوط بيض خفيف فوق منو جاكيطة جلد كحلة.
عنقاتها وباستها فخدها.
ابتسام:نعام الحب.
زبيدة:هه الله يخليك ليا معمرة عليا ..
ابتسام:ماما غدا غيجي امين وغتجي معاه جداتو..
زبيدة: واليديه ميجيوش معاه؟
ابتسام:لاا تا نهار لعقد ..واليديه على برا ..وفهاد الوقت خدامين. المهم امين غيجيب معاه جداتو ومروى ..
زبيدة(تنهدات):اييه يادنيا لغدارة.
ابتسام:وصافي اماما عفاك متفكريش بزااف.
زبيدة:الله يرحمو ووسع عليه قبرو..(سهاات)
( فلاش باك)
نهار الحادثة لتصاب فيها حسام ..
وصلات لخبار لعائلتو واول واحد سمع خبار(الحاج) لخبار كتقول حسام كيصارع الموت ..طاح الحاج على وقفتو هاز صبعو كيشهد .
موت الاب الحنون خلا قلبهم يتعصر من جيه باهم مات ومن جيه حسام كيصارع الموت…
فهاد المدة كان امين دراعهم وساندهم ..عكس كمال . كانت ابتسام محتاجة لشخص يواسيها فمحنتها ..كمال خرج ليه عقد عمل فالكويت. خبى عليها وسافر بدون تاكلمة..
امين كان راجل بمعنى الكلمة .نسى الخلافات لبينهم ووقف معاهم .. بدات كترجع علاقتهم حبية وامين تعلق بيها .فالبداية كان من جيهتها الرفض ..عاقت بيه كتعجبو .معطاتش فرصة تسمع ليه ..كل مرة تمشي تزور باها كتلقاه قدام دارهم كيوصلها ويرجعها…
مدة 4اشهر كانت كافية تعرفو فيها….
تقدم ليها وخلاتو بلا جواب .حتى نهار زيارة باها عطاتو جواب بالإيجاب…
(عودة)
ابتسام:صافي اماما غنخرج نتقدا لغدا انشاء الله…
زبيدة:يوسف امتى جاي؟
ابتسام:(شافت ساعة)من دبا ساعتين …
زبيدة:الله يجيبو على خير
ابتسام:آمين يالله هانا مشيت…
فبار كالس مفرق رجليه كيشرب كاس مورا كاس .
حالتو حالة ريحت شراب كتعطعط منو وعينيه معسلين كيدخل ويخرج فالهضرة..
حسام:ااتخليييني تت تن نقتتلهااا ومنخلييهاااش لشيي واحدد.
🔞الشيطان 🔞
❌فالتغفري ❌
🔞الفصل الأخير 🔞
جزء 90
حسام(عينيه خارجين بعصبية): شكوون هو.(زاد زير عليها)دوي شكوووون هااااد ال9واااد .
عينيها مدمعين حاسة بفكها غيتهرس فيديه .
مروى:حسااام رخف عليا كتقصحني .اااي حسااام(كتبكي).
حسام:(كيصوط مغدد عينيه مفيكسين عليها)شكووون هو؟جاوبيني متصعريش ديلمي ..شاد راسي عليك بزز..ينعل طبووو***نمكم اولااد ل9حاااب بغيتو تخرجو الشيطااان لفيا..(ضرب قبضة يدو فالحيط حدى وجها) نطقيييي..
مروى(مألمة): كذبت هءهء مكاين تاواحد هءهء عفاااك طلق .
رخى منها راجع باللور وخرج منيرفي مكيقشع والو…
كلسات فالارض كتبكي وتحسس فكها كيضرها.
مروى:الله يعطيك مصيبة الحيوااان..
فمكان اخر ..
فبوتيك لبيع ملابس رجالية..
وقفات سيارة قدام البوتيك وخرج منها شاب ثلاثيني. بشرة خمرية وعينين كوحل لحية مطراسية..انيق ووسيم فنفس الوقت.باين عليه من عائلة غنية..
ايمان( مشغولة مع كليان راجل ):مرحبا بيك مرة اخرى اسيدي..(مبتاسمة).
كليان: اكيد نرجع ..
وقف عليها هارون متبع فداك راجل تا خرج ورجع دار لعندها.
هارون(من داخل ديالو معصب شاد راسو بزز):احم ايمان لباس.
ايمان(عاد نتابهات ليه)اا فوقاش جيتي؟
هارون:كنتي مشغولة كضحكي مع داك ل9لا(سرط ريقو )احم كليان.
ايمان(ابتاسمات):اه مزيان مرحبا شي كوسطار جديد؟ولا صباط؟
هارون(مفقوس): لعجبك نتي (كيدوي فنفسو).
شحال انبقى متردد .ديرها اهارون ميهمش النتيجة المهم هو المحاولة.
هارون(حنحن) :احم ايمان.
ايمان(كتختار ليه سروال ):نعاام.
هارون(دور راسو جيهت لكاميرات): أري داك سروال (خداه )وجيبي معاك لون اخور وخى.اندخل نبدل وتبعيني..
ايمان:صافي انختار ليك مونطارد .
دخل بلاصة تبدال مافيهش لكاميرا ..وقف متوتر.
كوميسير ومقامو كبير بين الاغنياء..من نهار دخل لبوتيك مع امين وقلبو طاير ..حبو طاح على حجرة هههه. ايمان بنت شعب معندهاش ومخصهاش …
غادي جاي تاسمعها كتعيط ليه.
ايمان:سي هارون.
هارون(مزير على يدو):دخلي اايمان .
ايمان:الا اويلي.
هارون:راني لابس غير دخلي.
طلات عليه عاد دخلات .
ايمان:كيجاك هو هداك ياك .شوف ليك تاهاد لون يجيك واعر(قاطعها بقبلة جامحة ).
كان فنيتو يقبلها بخفة ويبعد يشوف ردة فعلها ..لكن فور ماتلاقاو شنايفهم مقدرش ابعد شدها شدة لعمى فالضلمة(هههه) ..
كينهج ويديه حاكمينها من راسها.
حس بيها تخنقات عاد فصل القبلة.
ايمان:(كتنهج) اه اه تخنقت(شافت فيه)مالك على هاد الكبت كلو .جعرتي ولا كيفاش .
هارون:واايمان حني فيا .عطيني وقت . دور لي فلخوا نخطفك.
ايمان: واخة صافي نتلقاو(شدات ليه يديه) صافي بلا منتلقاو قول داكشي لباغي تقول.

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 91
كاس مور كاس حلقو بح بقوة الشراب..
كلمة وحدة كيكرر فيها ..(نق**تلها ومنخلهاش لشي 9وااد )…
فالمطار ..
خارج من الباب بمشية مزروبة ..توحش المغرب وتوحش عائلتو. ضرب فيه لهوا وريح خفيف .قلبو تفاجا..عينيه كيبريو بفرحة..
بان ليه طاكس طلع فيه مع الباكاج ديالو .وشد طريق لدارهم …
زبيدة(كطيب روز بلا عطرية ) يوسف كيعجبو..
(كيطيب روز ابيض مع البصلة مشلضة وكتزيد عليه جلبانة مسلوقة ومليحة وابزار.كتخليه ينشف من الما.)..طلات على طنجرة دلحم ..
ابتسام(كتحط لخبز فوق طبلة):ماما ساليتي؟
زبيدة(طفات لبوطة ): صافي كلشي واجد..
ابتسام:اجي رتاحي عيتي من صباح ونتي واقفة.
زبيدة(تنهدات): بالفرحات عليا نعيا على ولدي حبيبي..(تقلبو ملامحها لحزن)لشاطن بالي حسام ..
ابتسام:خليه على خاطرو ..مغديش ايجي .
زبيدة: الله يهديه ويصلحو .
ابتسام:آمين دعي معاه ..
سمعو صونيت فالباب .
زبيدة(بفرحة):انا نحل. (تبعاتها ابتسام كضحك).
حلات زبيدة الباب كتشوف قدامها ولدها يوسف رجع راجل قلدة ومفورمي ..
يوسف(حرك يدو قدام وجها):هههه الواليدة مدخلينيش.
زبيدة:(نقزات عليه)ولدي حبيبي كبدتي (كتبكي).
يوسف(معنقها وكيبوس راسها):متبكيش اميمتي .صافي هانا قدامك ..
ابتسام حتى هي كتبكي (جرها عنقها ).
يوسف:صافي غتبكيوني معاكم ههه .
زبيدة:(جراتو من يدو) زيد اولدي دخل ترتاح ..
يوسف جر معاه باليزة وابتسام جرات باليزة اخرى..
يوسف:الله اميمتي شحال توحشتكم .(شاف طبلة موجدة) فيا جوع توحشت طيابك اميمتي(باس يديها وكلس ).فين با وحسام خدام؟؟
ابتسام(عينيها دمعو):احم خويا فيك جوع .عرفتي(كتلف الهضرة) ماما طيباتليك روز لكيعجبك هه..
زبيدة(ناضت لكوزينة) :هانا نغرف لولدي يتغدا.
يوسف كيشوف فيهم كيدور راسو فدار .عارف باه ميمكنش يغيب فهاد الوقت ديال لغدا..
يوسف:ابتسام فين الواليد؟
ابتسام(خانوها دموع):اا خويا بابا هءهءه(ناض مخطوف من وجهو لون).
يوسف:فين الواليد اابتسام..فييين.(طلع لبيت باه ) .
كيقلب ونزل كيجري فدروج وقلبو كيضرب حاس شي حاجة خايبة وقعات…
زبيدة:اولدي تهدن واجي نهضر معاك..
(كلس حداها كيهزهز رجلو بتوتر).
زبيدة(كتدوي مهدنة شادة فيديه):حضر عقلك اولدي .واستغفر مولاك(يوسف استغفر الله كيسمع ليها وهي كملات هضرتها) باك اولدي مات الله يرحمو.
ناض يوسف على وقفتو كيترعد وعينيه خارجين مصدوم .الهضرة مشات ليه ..
ابتسام(كتبكي):خويا هءهءه .(عنقاتو )مشى وخلانا هءهء.
يوسف(كيشوف فمو):شحال داز على موتو(جاتو غصة ).
زبيدة:مبغيناش نقلقوك اولدي .(قاطعها يوسف).
يوسف:امتى وقع هادشي؟
زبيدة : 4 شهور.
كلس يوسف مهدود وعلى وجهو خيبة امل..كيشوف فمو وختو..
يوسف:(بنبرة حزينة)علاش معلمتونيش(عينيه دمعو)علااش امي علااش حرمتوني نشوفو اخر مرة (كيرجف ) .
زبيدة(ناضت لعندو كتمسح ليه دموع)الله يرضي عليك اولدي .باك مات فساعتو .. مات وهو راضي عليكم ..متبكيش العزيز ديالي .ترحم عليه وغنديك تزور قبرو…
يوسف( خبى وجهو بيديه ) فين حسام..
ابتسام:حسام من نهار مات با مشفناه..
يوسف(طلع راسو كيشوف فيها مستغرب):كيفااش ؟ وعلاش ؟
زبيدة: (تنهدات) خوك اولدي تبدل بزااف …
.(عاودات ليه على موت نورة وولدو. وحسام نهار تضرب بالقرطاس)كيسمع مصدوم من هادشي لكيسمع..تاداز على ودنيه سمية زعزعات قلبو وخلاتو يضرب بلا هواه..
زبيدة:ايوا اولدي أمين ولد عم مروى هو لطالب ختك لزواج..
يوسف(كيشوف فيهم مستغرب) ممروى وااش لقيتوها؟؟؟
ابتسام(عز عليها )اه اخويا لقاها حسام وجابها لدار من بعد لقات عائلة باها….
يوسف(ابتاسم بلا مايحس):اتكوون تبدلات ياك ..
زبيدة:(مزيرة) تغدى اولدي ..
يوسف(ناض)لاا مفياااش .غنطلع ندوش ونعس.
زبيدة:عفاك(قاطعها باس على راسها)
يوسف:خليني اميمتي مافياااش…
طلع لبيتو دوش وتسطح على السرير.

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 92
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
فالبار .شدات فيه سكرة مزيااان .ناض كيتمايل صدايف سوميجة محلولين وصدرو باين مطراسي.
كيخلف مثقل .خرج برى قاصد طموبيل تاوقفو عليه جوج من رجالو حيدو ليه كونطاكت وركبوه لور غاديين بيه لدار عند مروى..وطريق كلها طاح عليهم بالسبان..
حسام(بلسان ثقيل مرة يضحك مرة يسب):اولاااد ل9حاااب اzواااامل فييين غاديين بيا (كيضرب برجلو كرسي لقدامو) شوووف اتديييني لدااار ن7وووي مك (كيضحك)ههه غن9تلهااا ..
.(كيشوفو فيه فلمرايا ).
وصلو تحت العمارة نزلوه بلكشايف وفمو طالق سبااان من صمطة لتحت ..طلعوه كيتمايل ..
دقو فالباب حلات ليهم مروى لابسة شورط وديباردور فلكري…
حناو عينيهم فالارض بلا ميشوفو فيها..
اما واحد الشيطان عينيه حمرين بالسكرة وزادو بالاعصاب ..تهز دافعها لداخل وسد لباب على دوك جوج…
حسام (شدها من سمطة دشورط ):اااش هاااد ل9لاااوي خارجة بيه(لسانو ثقيل) ت9حبييين دzب ..
مروى(خلعها):اطلق اسكااايري. هادشي لبقى دخل على بنتك سكرااان.
حسام:(شد وجها بين يديه كيدوي بشوية) اششش اتفيقيها ..اجي ندويو بشوية(جرها معاه وكلسها على لكرسي).
حسام(كلس حداها ونصل سوميجة): دبااا واااش تموووتي ولااا تبقاااي معاايا(مرخي فالهضرة) جاوبيني.
مروى( ريحت الشراب كتخنق)نووض دوش وحيد عليك ريحت شرااب خنقتيني..
حسام(شدها من جنبها كيتلمس)توحشتك احبيييبة نوضي(جرها موراه)دوشيلي نتييي ..
مروى(كدفعو)اطلق السكرة طلعات ليك ..
دخلها لدوش وسد لباب..
حط يدو على سمطة كيحيدها ومروى متبعاه كتشوف اشغيدير..هبط سروال وبقى بالبوكسر بيض مزير على قشاوشو .
مروى(حنحنات مزنكة)احم خليني نخرج امل غتفيق.
حسام(عينيه معسلين فيها ):بربي احبيبة مانتي خارجة ..تادوشي ليا..
طلق رشاشة ودفعا لحيط فزكات وداكشي لي لابسة لصق عليها .
حسام(عينيه كيتساراو على منحنيات جسمها) ااااح احبيبة فتنة نتي غتسطيني..اجي قربي.
مروى:بعد لهيه السكايري شوف فزكتيني اش بغيتي ..
حسام:كنشوف العمر (قلبها جيهت الحيط ولصق عليها من لور.) عييت احبيبة وصبري تقادى ..(كيبوس فعنقها بشوية) بغيتك دبا.
مروى(تزنكات شداتها لمتعلم)حسااام مخصناش نغلطو.
حسام:(يديه كيدوزهم على كرشها) الغلط معاك نتي حلو العمر (طلع يدو جيهت صدرها ).
مروى:حساام انن
حسام:روح حسام .(مص ليها عنقها) هبلتيني .
تأوهات مروى ..خشى يدو تحت ديباردور وحطها على صدرها لكان منفوخ بلا ستيان ..
مروى:اااح حسام .الاا
حسام:(حيد ليها لفوقاني وقلبها جيهتو )اوووف (نزل راسو وحل فمو مص ليها صدرها)اااح توحشتو العمر توحشتو بزااف(كيمص ويبوس ومروى كتأوه من شدة النشوة )..
شد صدرها مرة يرضعو مرة يمص ويبوس فيه ويديه يشد هادي ويطلق هادي شبع فيه مزيان وقيم عليه .وطلع راسو لشنايفها كيبوس فيهم ويعض كيبغي يطيرهم .
مروى:اممم حسام بشوية ايي(كيزيد يمص فيهم).
حط يدو على شورط كيهبطو تاسلتو ليها وطاح بين رجليها بان ليه سترينك بيض قطعو من جنب مبقاش قادر يصبر كثر كيحس براسو غيجيبو قبل ميبدى فسخون..
هبط راسو كيشوف جيهت فخاضها .وصل لطووب هبط لبوكسر وبان لمعلم واقف مقيم .
هي غير شافتو رجعات بالور.
مروى:مبغيتش(تفكرات نهار كانت معاه فبيت فالبار)بعد مبغيتش.
حسام(جبدها من خصرها )شووت غيعجبك الحال غي تهدني وصبري معايا.
مروى(دفعاتو متحركش)طلق مني مبغيتش(صدرها طالع نازل)شنو واش غتشدني بزز.
حسام(واصل لطوووب ديالو مبغاش يزيد يكرهها فيه كثر):صافي غي (منرفز)سكتي مندير والو دوري .
مروى:الا شنو بغيتي دير؟
حسام(دورها لحيط ولصق عليها من لور )لمعلم واقف قاصح كيتحكك معاها فوق طر**متها..
حسام(كيبوس فضهرها وعنقها ويديه على لحيط):اااح اوفف كنموووت عليك احبيبة ااممم(زير على خصرها بيدو وهو كيخويه فوق طر**متها )…
دار بزربة ضرب مرايا شخشخها وخرج زادح الباب..
مروى(كتنهج ) عاشت النشوة معاه مبغاتش دير معاه علاقة تندم عليها…متنكرش تاهي عاجبها الحال وجابت لبليزير ديالها .حسات بيه ضعيف معاها …
دوشات ولبسات بينوار خرجات لبيت تلبس ..لقاتو متكي فوق سرير حدى امل مغطي نصو وعاطيا بضهرو .باينة عليه دوش فحمام لبيت….

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الاخير❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 93
داز نهار وهو ناعس تالصباح …
صبحات كتكسل فوق لفراش حلات عينيها مكانش حداها..تابنتها مكيناش.
ناضت لحمام غسلات وجها وقادات حالتها عاد خرجات .
حلات باب لبيت طلات كيبان ليها لابس كوسطار فالكري وكيدوي فتلفون. وامل مكلسها فالكروسة..
حسام(عاطيها بضهرو): صافي نتلقاو تما..(قطع ودار لعندها).
حسام:وجدي راسك فالعشية مع 5.
مروى(تفكرات ليوم غيخطبو ابتسام) :وأمل؟
حسام:(عاقدهم)مالها؟
مروى:زعما نديها؟ وماماك.
حسام:(شاف فيها بحدة) بنتي هادي ومن حقي نديها تعرف العائلة وتشوفها ..
مروى(حكات يديها متوترة) مبغيتش نمشي.
حسام(رمقها بنضرة كتخلع):منعاودش هضرتي.
خرج وزدح موراه الباب .
مروى:الله يعطيك الكرض لدوك اليدين تفوو**(شافت طبلة فيها لفطور بتاسمات وكلسات تفطر) .
فدار زبيدة .ابتسام كتوجد فالكوزينة كتستف الحلوى ..وزبيدة كتقابل لعشى…
يوسف كل شوية يخرج يجيب ليهم شي حاجة ..داير جهدو وفرحان كيشوف ختو فرحانة..وخى القلب حزين وجرحو باقي طري…
تعاشات لعشية وابتسام لابسة قفطان جوهرة خفيف فشيبي مخيط براندة وبلغة بيضة طلقات شعرها ..
زبيدة لابسة قفيطن بيض ودرة فالبيج..
ويوسف سميجة بلومارين وسروال جين ..
واقفين جوج طموبيلات تحت العمارة كيتسناو مروى ..
امين لابس كوسطار كحل (واقف مع حسام):شنو درتي ؟
حسام(مغدد) اش غندير اصاحبي. مرضاتني فراسي.
امين:شوف بلا عصب متنساش راه باقة مجروحة منك.متخلنيش نخسر معاك…
حسام(زفر) شنو ندير معاها هاا فيدني بشي 9لوة نديرها.
امين:صبر(بانت ليه خارجة وايمان هازة ليها امل)صافي زيد نتحركو.
حسام(طلع راسو ) كيشوف فيها مبهور فيها لابسة كسوة تحت ركبة بلوسييل بنص كم جات عازلة طايتها وشعرها مطلوق على طولتو ..
دازت قدامو ممسوقاش ليه وريحت برفان كدوخ.
طلعات لقدام وايمان لور حدى امل ناعسة فكرسي ديالها.
طلع ديمارا وامين تابعو من لور مع الحاجة ..
الحاجة:ياربي تجمع شملهم..
امين:آمين اجدة مكرهناش يتجمعو وبنتهم تعيش وسطهم…
وصلو لشارع ومروى شداتها رجفة غريبة كتشوف فدارهم مسدودة .قلبها تهز طلقات شهقة مسموعة
دار لعندها مخلوع شاد فكتافها بجوج.
حسام:مالك،؟؟ بيك شي حاجة؟
حل عليها امين الباب(جبدها معنقها)شووت صافي خلي هاد ليلة دوز بلا دموع الله يرضي عليك(دور راسو فجداه بانت ليه كتمسح دموع وعينيها فدار ولدها .) شوفي جدة كتبكي نسيت خرجات من فمي سولاتني واش دار لعروسة وقلت ليها دار ولدك هادي….
مروى(مسحات دموعها)صافي منبكيش..
واقف موراهم قلبو تعصر والندم كياكل فيه..

امين:زيد تعطلنا..صوناو فالباب ..
تحل الباب وتحل معاه عينين يوسف … .
كيشوفها قدامو واقفة فابهى حلة كبرات وزادت زيانت ملامح طاغية بانوثة.
تخطاهم كأنهم مكينينش من غير حبيبتو.
وقف قدامها عينيه فيهم بريق غريب يمكن فرحة شوق حنين ..كلشي تجمع فيه.
يوسف :(جرها لعندو مدخلها فصدرو بقوة) :توحشتك
🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 94
يوسف(جرها لعندو مدخلها فصدرو بقوة ) :توحشتك.
تحقن د**م فوجها حاسة بيه كيرجف راسها حدى عنقو .طلعات راسها كتشوف حسام قبالتها ..عينيه خارجين مزير على قبضة يدو ..عرفاتو وصلات بيه لعضم معصب من البارح وزاد تشارجا دبا..
حسام جرها من يديه بعصبية ونزل عليه بكروشي.
فديك اللحضة خرجات زبيدة وابتسام ..شهقو على داك المنضر قدامهم..
امين(دفع حسام):ركن اش هادشي المرض ..
حسام:بعاااد ميقيسهاااش(جر مروى لعندو بجهد غوت عليها) عاااجبك هاد الشووهة لدايرة ليا ياااك.
زبيدة حطات يديها على صدرها خايفة عليهم ..
يوسف(مسح د**م من نيفو ): متغوتش عليها( مشى قاصدو) طلاااق منها.
زبيدة بانليها غادي يتشابكو طلقاتها بغوتة
زبيدة:العااار بحق بزولة لرضعتو بجوج .
امين(مكره): علااش اصاحبي باغي ترون ليا نهاري علاااش (شاف ابتسام كتبكي)تف***ووو اش داني نجيبكم معايا(كيشوف فمروى وحسام شادها من يديها) رتاحيتو شوهتونا معاكم .(جيران كيطلو) ..
يوسف(عينيه على يدين حسام لشاد فمروى): شنو وااقع هنا(غوت )فهموووني اش هادد الزمر..
ناضت امل كتبكي..
ايمان:شدي اختي بنتك فيقتوها باللغوات..(شداتها مروى كتراري بيها وحاضية يوسف).
يوسف(مصدوم):كيفااش بنتك (كيقرب ليها)ماشي بنتك ياااك كضحكو معايا.
زبيدة جراتو لداخل مرخي تبعوها كاملين وامين معصب من الموقف لطاح فيه نهار خطبتو..
الصمت شي كيشوف فشي ..حسام كيهزهز رجلو بتوتر..ويوسف حاني راسو ساكت…
الحاجة:لاحول ولاقوة الا بالله .لالة زبيدة نتي مولات الخير هدا(حطات يديها على كتاف امين)هدا حفيدي منشكروش ليك ولدك عارفو مزيان بدارو وخيرو. باغي يكمل دينو الا كتاب ووافقتو طالب بنتك لزواج .اش قلتو(زربات عليهم خلات امين شاد ضحكة على جداه )..
زبيدة(تنهدات):مرحبا الحاجة…
ابتسام هي عوينتي لبقات عندي مور الحاج(كتشوف فحسام بعتاب) الله يجمعهم على طاعت الله .. الا قبلات هي منزيدهم غير الخير..
الحاجة:ايوا ابنتي ابتسام شنو قلتي ؟
ابتسام(شافت خوتها منطقوش غير مخنزرين ونطقات )قابلة..
باركو ليهم وركب ليها امين الخاتم مزروب…
تحط ليهم الغوتي مخلاوش من جهدهم وتافقو سيمانة جاية يطيحو العقد ..
الكلسة كانت غريبة ..مروى ندمات على مجيتها..
كالسة متوترة وأمل كل مرة تبكي ليها .
حسام:(مخنزر)اراي لبنت.
يوسف:(طلع عينيه فيهم ) دورتوني بيناتكم ياك(كيغلي) كنت حاسبك خويا من دمي.خسارة طلعتي ولد لحراام مقطر عاجبك تاخد الحاجة دخوك هههه(بغى يستفزو) حاط عينيك على حاجتي .
حسام(بركان ديال الاعصاب شدوه)
مروى(بغات تفك صداع):خرج البنت برا قنطات..
كيشوف فيوسف بغل مكرهش اشدو يسلخو.
يوسف(كيزيد يستفزو): سير هرب ..مولف بالحاجة لمحكوكة ههه ياك عارف بعدا تحكات على يدي.
مفهموش شنو وقع كيبان ليهم يوسف ترضخ مع طبلة ولمواعن كيتهرسو عليه .ناض صداع وتهراس لغوات ولبكى ..الدار ولات بحال واقع فيها معركة..
فكو امين من يديه يوسف رجع مجرتل .هزوه لبيتو معطوب وزبيدة كتغوت على حسام.
زبيدة:الله ياخد الحق فلي كان سباب..مضنيتش فيك تعادي خوك ودير فيه ديك الحالة..
حسام(كيترعد قدامها):اششش متجبديهش قدااامي .نق***تلوو الا عاود دار من جيهتي .
.(كينهج)غنسا الد***م لمشاركنا..
خرج كلو كيترعد بانتليه راكبة مع امين لكان كيسب ويضرب فالفولون…محاملش هادشي لوقع..
حل عليها الباب وجرها لطمبيلتو .تبعو امين مكره.
امين:(بغضب):فين غااادي بيها ال9لاااوي ..
حسام:(ببرود كيخلع): غدوور ت9ود .(شير لايمان) سيري معاهم وهزي معاك لبنت..
مروى(بغات تخرج شد لباب مانعها):حيد بغيت بنتي..
سد عليها وطلع بزربة مكسيري ..وامين غيتسطى بالاعصاااب
🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء95
شد طريق نيشان لدار .نزل مشرين على نقطة يشعل .تبعاتو بسكات عارفة راسها الا زادت معاه فالهضرة غيعطبها …
دخل لدار وقف غادي جاي قدامها .
باينة عليه جاتو الحالة .دخلات لبيت نعاس حيدات الكسوة ولبسات بيجامة شورط وتيشرت ديالو قصير فالحمر جمعات شعرها وكلسات قدام كوافوز كتمسح وجها من الماكياج..
دخل عليها مكيقشعش قدامو وقف على راسها وعينيه مليانين غضب ونطق تحت سنانو..
حسام: عمرو قاصك؟
طلعات راسها فيه بغضب واشمئزاز ولاحت داكشي لفيديها. وقفات قدامو مخرجة عينيها.
مروى:كيفاش عطاتك خاطرك تسولني هاد سؤااال.

حسام:(تحت سنانو):جاوبيني اه لا.
مروى(مكرهة ):شنو حاسبني نتا هاا .انا مربية وحاضية راسي نقية الحيوان كن مانتا لوسختيني (دفعاتو متحركش) شاك فيا دويي..
حسام(ببرود):زعما منعستيش مع شي حد منغيري؟
توسعو عينيها بصدمة .لهاد درجة كيشوفها رخيصة..
مروى(نزلات عليه بكف يديها على وجهو):هءهء بزاااف عليك اzااامل المكبووت هءهء انا نقية نتا بوحدك لوسختيني..
تصرفيقة فيقاتو عض شفايفو بغضب ندم على الهضرة لخرجها…
شدها من خصرها ضاغط عليها وجهو قدام وجها ونيفو كيقيص نيفها. كيتنفس بجهد .
حسام:سمحيلي محسيتش براسي(كيشوف فيعينيها )انا غالط منسواااش .مديش على هضرتي عارف راسي معاك مكنتحكمش فلساني باش كينطق…بربي كنبغيك غي نتي (كيحس بغصة فقلبو) نادم على ديك ليلة .مرضت فراسي مبغاتش تحيد(حط صبعو على قلبو)باقة هنا كتحرق فيا ..ندمت اروحي والله تاندمت حني قلبك عليا ..
كتنخصص مهدودة قدامو كتشوف هاد الانسان قدامها ضعيف ..عارفة وحاسة بيه تبدل معاها .تانضرة عينيه ملي كيشوف فيها بريق غريب فيهم…تنهدات وشدات ليه يديه .
مروى:بغيتيني ننسا الماضي؟
حسام:(بفرحة)اه
مروى:(عينيها فعينيه):واعدني..
حسام:باش بغيتي نواعدك..
مروى:ترجع علاقتك مع خوك ومك مزيانة ..
حسام(تنهد):هانية مع زبيدة.
مروى:ويوسف؟
شاف فيها شوفة مخنزرة.
حسام:(كيسوط)يمحيك من بالو.غنولي معاه مزيان..
مروى: هذا شرطي مترجع لهنا تاتصلح علاقتك بخوك..
حسام(بعد عليها شوية وباس جبهتها):صافي هادشي لبغيتي؟
مروى:(بتساؤل)حساام واش تشدو لدارو الانفجار؟؟
حسام(مستغرب من سؤالها):اش جاب هاد لهضرة دابا..
مروى:عفااك بغيت نعرف.
حسام(عنقها مدخلها فصدرو)تشدو اروحي (غمض عينيه وحلهم)
مروى(زيرات عليه): بغيت ليهم المؤبد انشاء الله..
جابت ليه الضحك طلع وجها بيديه دبا هادي دعوة عندك ههه(كتشوف فيه كيضحك اول مرة تشوفو كيضحك وقريب ليها ).
مروى:(سهات فيه)ضحكتك زويينة.
جمع ضحكة وحط شفايفو على شفايفها فقبلة نارية حرقاتهم بجوج .قبلة هادئة وطويلة كيشبعو احساسهم وشوقهم فيها…
فصلات القبلة مزنكة.
مروى:احم حساام.
حسام:(دايخ فيها)روووح حسااام .
مروى(بتسمات):صافي سير جيب ليا أمل ..
حسام(كيدوز صبعانو على وجها):وانا مبغتنيش.
مروى(بعدات كضحك):وصاافي سير دير داكشي باش مواعدني ورجع ليا..
باسها بوسة طويلة فعنقها وخرج فرحااان من جيهتها اخييرا غتكون ليه ومعاه بخاطرها…
🔞الشيطان🔞
❌الفصل الأخير ❌
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 96
داز اسبوع ..
واليوم عقد قران امين وابتسام..
لابسة كسوة طويلة فالبيض مع صباط طالون فالغوز بارد مع صويك صغير نفس لون الصباط.
طالقة شعرها مع مكياج خفيف …
وامين كالس حداها لابس سروال بيض مع سوميجة فالكري بارد وصباط كري ..
وقعو بجوج وخرجو فرحانين راجعين لدار مع يوسف لبداو جروح وجهو كيبراو…هاد المدة يوميا كيجي حسام لعندهم لدار كيحاول يهضر معاه ويوسف كيتهرب منو..
زبيدة والحاجة موجدين لغدا كوطليط مشوي فالفران مع خضرة مفورة وشلايض .حسام جايب لغدا من برى موصي عليه بسطيلة ونص حولي مشوي…..
دخلو لدار طلقات عليهم زبيدة تزغريتة كيصليو على النبي..ابتسام فرحانة وامين كثر منها.
واقف فباب دار كيكمي .وقف حداه امين.
امين: اش تما؟
حسام:(خرج دخان من فمو): ودعو دنيا ..
امين: انا عليا كنتي تخليهم يرشاو فالحبس..
حسام(حرك راسو بنفي): موتهم حسن ليا..مبغيتش نشغل راسي بيهم.
وقف عليهم يوسف.
طلع حسام عينيه فيه ونزلهم.
يوسف(كيدوي بلا ميشوف فيه): كتبغيها.
انساحب امين كيدوي فتلفون مع واليديه كيتسناو اوصلو…
حسام(شعل كارو ثاني): بلا بيها مكاينش حسام..
يوسف(شاف فيه):وهي كتبغيك.
حسام:(ساط دخان) حاس بيها كتبغيني بلا متنطقها. ..
يوسف(حط يدو على كتافو): الله يسر .بالنسبة ليا مروى من اليوم مرت خويا…
عنقو حسام من كتافو عناق رجولي وبعد بالخف..
وصلو عائلة امين الام والاب وختو رحاب ..رحبو
بيهم وكبرو بيهم ..
مروى:(جاية فطاكسي مع بنتها كتصوني على حسام):الوو قربت نوصل.
حسام:(خارج لبرا حدى دار):فين وصلتي؟ علااش معلمتنيش؟ياك مبغتيش تجي شنو لخلاك ترجعي فهضرتك ؟ ؟
مروى:صافي جيت مالك على قوة الاسئلة.
حسام(مهدن):واخة فين وصلتي؟
بانت ليه طاكسي خارجة منها قطع وزاد لعنها شد من عندها أمل ..عينيه كيصكانيو فيها .لابسة كسوة خضرا طويلة على طايتها طالقة شعرها دايرة مكياج خفيف ..دايرة شرطة كحلة مبينة بيها عينيها كيبان لونهم لخضر كيفتن…
خنزر فيها على ديك الحالة شبك يدو مع يديها بتملك جرها معاه وبنتو معنقها على صدرو..
داز واحد حداهم متبع لعين لمروى. قشعو حسام خنزر فيه .
حسام:ت9اااود قبل منجي ن7ويي ديلمك ..
جراتو مروى كضحك..
مروى:اويلي سكت لبنت كتسمع.
رمقها بنضرة ضربات طم..
دخلات متوترة تلقات ليها زبيدة فالباب عنقاتها وتبوس فيها ..مد ليها حسام أمل شداتها تعنق وتبوس ..
ناض امين جر مروى من يديها وكلسها حدى باه ومو..سلمو عليها بعناق ودموع ..
تجمعو على لغدا مسبقين الدجاج مع شلايض وتبعوه بنص حولي مشوي مع الخضرة مفورة ..
سالاوها بالحلاوي واتاي..
ناضت مروى بغات تبدل لأمل..طلعاتها ابتسام لبيتها .بدلات ليها ودخل عليهم حسام .
حسام:(بنضرة مكر) ابتسام تكلمي بغاوك لتحت.
ناضت على نيتها نازلة شدوها بالهضرة لتحت..
حسام:اجي معايا.
مروى:(كتشوف فيه بدوك لعينين لسطاوه):فين؟؟
حسام(حل صدايف سوميجة مصهد):اجي نوريك شي حاجة..
هزات بنتها تابعاه دخل لبيتو وتبعاتو ..
سد لباب وحيد ليها أمل من يديها حطها فوق ناموسية ورجع لعندها واقف قدام البالكو..
حسام(كيدوز صبعو على خدها ):من أول نهار جات عيني فعينيك ملكتيني. وزعزعتي هدا(حط يديها على جيهت قلبو) ..مكنتش عارف شنو وقع ليا .(بتاسم) بربي تاكنموت عليك (جرها لعندو معنقها بحب)…
مروى(لمعو عينيها بحب )حساام.
بعد عليها شوية كيشوف فيها.
حسام:رووح حسام وعمر حسام..
مروى(قاست لحيتو بصباعها) كنبغيك.
تحسس بيدو جيهت قلبو وضرب عليه ضربات خفاف بقبضة يدو..حط جبهتو فوق جبهتها غمض عينيه.
حسام: كنموووت عليييك احبيبة (حل عينيه فعينيها)حسام بلا بيك والو اعمري ..نتي روحي وحبيبتي (شد يدها قبلها وحطها على قلبو) تزوجي بيا احبيبة…
🔞الشيطان🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 97
تحضيرات ليوم العمر بالنسبة للانثى ماشي بحال الراجل..فرق كبير..
كتحسي بخوف وقلق من غير سبب.. نفس الشي وقع لمروى..احساس غريب تملكها ..من اللحضة لنطقات فيها بالموافقة ..رافقها احساس بالخوف من المستقبل .او بالأصح خايفة عليه هو..
اما عند حسام فكان فرحان وطاير فوق السحاب…
واقف فبوتيك كيخلص وحداه يوسف تاهو ختار كوسطار فلكري ..هاد الاسبوع كلو رجعو ثقتهم فبعض.
حسام ختار الكوسطار كحل مع جيلي ديالو وسميجة فالابيض..سباط كحل .
اليوم غير كل الأيام. ناضت كتكسل متاجهة لكونة فين ناعسة أمل .مكانتش فبلاصتها .اسبوع دوزاتو مع جداتها فدار مع العائلة ..وكل صباح واحد فيهم ادخل لبيت اهزو أمل كيحماقو عليها..
ضحكات وزادت لحمام تغسل وتوجد راسها .
مجموعين على طبلة لفطور .خرجات لعندهم..
مروى:(لابسة جلابة فصالة مخزنية فلون شيبي) صباح نور.
الجدة :صباح النور ابنتي كي صبحتي.
ام امين :صباح الورد تبارك الله جلابة جاتك غزالة
.
ريم:شفتي ذوق ديالي جاتك زوينة. (باست امل ومداتها ليها).
مروى(بابتسامة):الله لايخطيكم عليا..(كتبوس فأمل .وحطاتها فكروسة حداها).
داخل عليهم امين عاقدهم كلس حدى ختو ريم.
امين:سلام.
الجدة:اويلي الشيطان مالك مخنزر على صباح.
امين(كيشرح بيديه):هاديك اجدة داك الشيطان نيت لمعصبني(طلعات مروى حاجبها ).
مروى:ومالك معاه(كضحك وذهن فرماج فالخبز)فاش مقلقك هاد الشيطان.
ام امين:هههه اويلي الله ينعلو ويخزيه.
امين:آمين الله ينعلو ويخزيه.
مروى(نفضات يديها وخنزرات فيه):نوض وصلنا لصالون.
ريم(ناضت تاهي): نمشي نوجد راسي..
خرجات مروى مع ريم وصلهم امين لصالون التجميل.
مروى مكانتش محتاجة عناية بالعكس وجها مرتاح وبشرتها صافية .مخداتش وقت بزاف دارت لاسير لذاتها كلها.. من بعد العناية باليدين ورجلين.
طلبات منهم يصبغو ليها ضفرانها بالغوز بارد .
قادو ليها مكياج لعيون برزو فيه لون لخضر بوضوح مع كحل فعينيها خفيف وكبرو ليها رموش بطريقة زوينة..حطو ليها فوندايشن بلون بشرتها شوية فغاجوغ فاتح وعكر فلون غوز بارد..
دارو ليها مشطة مشدودة من القدام وخلاو خصلات طايحين من جناب .
كتبان مثيرة والمكياج جاها زويين بزااف…
ريم(كيقادو ليها مشيطة خفيفة):وااالو جيتي زوينة بزاااف.
مروى(كتشوف فلمرايا فرحانة)صونا تلفونها .شافت نمرتو جاوبات.
مروى:الوو
حسام(تنهد):اااح على الحب توحشتك العمر.
مروى(بابتسامة):تانا احم(شافت فالبنت كتقاد اخر لمسات الاخيرة على شعر)تانا بحالك.
حسام(كمش عينيه مستغرب):حداك شي حد؟؟
مروى:اه انا فالصالون.
حسام:علاش معلمتنيش؟
مروى:ايوا صافي هاني علمتك دبا.
حسام:(مهدن)نجي نوصلك؟
مروى:لالا متجيش امين غيرجع لعندي. فين ابتسام متجيش؟.
حسام:وصلتهم دبا لفيلا (حنحن)حبيبة.
مروى:ام شنو.
حسام:منتعطلوش ياك.
مروى:عاود نفس الهضرة احسام.
حسام(معصب ): سمعيني ساعة والله منزيد دقيقة تما.
مروى(تنهدات):صافي واخة ساعة منفوتوهاش..
حسام(رتاح):موحشك احبيبة ..
مروى(بانت ليها ريم كتشير لباب فين واقف
امين):المهم غنقطع (تفكرات)اجي نتا ساليتي؟؟
حسام(ضحك):كلشي واجد اعمري.
قطعات كضحك..خلصو وخرجو .
امين:(صفر)اااو هادشي كامل عندنا فالعائلة.
مروى وريم كيضحكو..
ريم:واشتي زين مشتت هههه
امين:من ناحية مشتت والله مكذبتي ههه زيدو غنتعطلو(شاف فساعة ) الربعة هادي..
وصلهم لدار وكلشي ملهي فالباس..
ففيلا كبيرة .جردة مزوقة فابهى حلة
الورد ابيض والغوز مزين ونازل من سقف..
وطبلات مدورين مزينين بشكل خرافي. ورد ابيض والغوز متوسط الطبلة مع أواني بيضاء ..
والكلسة دلعرسان فجردة نيت وقدامها طبلة طويلة مزينة بشكل جميل ومحطوط عليها انواع الشكلاطة الغالية وخليط من حلويات ..والورد..
زبيدة فرحانة غادة جاية كتشوف السرباية دايرين خدمتهم بإتقان ممخلين ليها ماتقول…
حسام داخل بطموبيل وقفها خرج مع يوسف.ولاح كونطاكت لعساس يهبطها لاكاب..
يوسف:الفيلا واعرة .
حسام(بابتسامة): على الله تعجبها.
يوسف(مستغرب):وعلاش متعجبهاش! حسن من القاعات.
حسام(داخل لفيلا):شريتها على ودها..
يوسف(وقف كيشوف فيه مصدوم):واش ديالك هاد الفيلا؟
دار لعندو جارو معاه لداخل:مالك اصاحبي هضر بشوية.
يوسف:واش بصح داوي ولا ضاحك؟
حسام:مولف نضحك معاك فهادشي..!
يوسف:ااو كدرتي ليها (كيدور راسو فالفيلا ) باينة غالية بزااف.
حسام:(حرك راسو بنفي) مديرش فبالك .المهم البرطمة لكنت عايش فيها نكتبها بسميتك.
قاطعو يوسف مخرج عينيه:لالا ديك البرطمة ديالك بقيتي كتجمع ليها تاخديتيها..
حسام(عنقو من جنب كيضحك): ابصحة اخاي لعزيز .هضرة وحدة منعودهاش…
عنقو يوسف بفرحة..
زبيدة(جاية وضحكة باينة عليها):على سلامتكم .الله اولدي هادشي باينة غالي بزااف.
ابتسام(لابسة قفطان زرق على طايتها وشعر مطلوق مسرح بشكل انيق..مكياج ثقيل جاها زوين.
ابتسام:ايوا امولاي السلطان شتك باقي ملبستي..
حسام(قهقه )ههه عطيني 5 دقايق تلقايني لابس مسالي..
🔞الشيطان 🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 98
واقفة قدام مرايا كتشوف فراسها كتبان زويينة بزااف .
ريم(كتقاد ليها كسوة البيضة):واااو الصراحة ذوق ديالو زوين بزااف.
مروى:(كتقيس الخاتم فيديها)وسهات فنهار لطلب منها زواج
(فلاش باك)
حسام:تزوجي بيا احبيبة.
مروى(دمعو عينيها هزات راسها بايجاب):موافقة.
هزها من خصرها معنقها لعندو..
حسام:معمرك تندمي احبيبة(باسها بوسة حنينة فشنيفها)كنبغيك..
مروى(كتشوف فيه بحب):كنبغيك.
فرحان قلبو كيضرب خشى يدو فجيب سروال جبد بواطة كحلة حلها وبان خاتم على شكل قطرة..مرصع باحجار الألماس..توسعو عينيها من جمال الخاتم..
حسام(كيشوف فيها بحب):اري يديك البايضة امون أمور(ابتاسمات على هضرتو).
مدات يدها وركبو ليها بحب باس يديها بجوج..
(عودة)
ريم(شدات فيديها):مروى فين سهيتي..
مروى(حركات راسها ببتسامة):والو ههه.
حلات ريم الباب وخرجات مروى بكسوة بيضة وتاج فوق راسها ..
ام امين(باعجاب):واااو جيتي زوينة..
الجدة(دمعو عينيها):تبارك الله وماشاء الله..
أمل كضحك مدات يديها لمروى تهزها…
مروى:(بتاسمات ليها)اجي احبيبة ديالي نمشيو عند بابا…
امين( داخل عليهم كيدوي فتلفون):هاهما سالاو صافي هاحنا جايين..(قطع كيسب)مرض هو مبرع مع راسو وانا مأجل ليا لعرس تفووو(طلع راسو لقاهم كيشوفو فيه)مالكم قلت شي حاجة مكيناش .
ركبات مروى فسيارة امين بيضة مزينة بشكل انيق.ومعاها بنتها..
والبقية ركبو مع الاب ديالو…
مسافة طريق دخلو سيارات بجوج لداخل لفيلا لجهة مجنبة..
جاي حسام بسرعة جيهتهم كيقلب بعينيه عليها..
امين(وقف عليه ):السي علاياش كتقلب.
حسام(ممسوقش ليه)
امين(ضربو بقبضة يدو لدراعو بضحك):افيق معانا العريس..
واقفة زبيدة كترحب بيهم دخلو وبقات مروى فسيارة كضحك مع أمل ومرة مرة كطل على حسام..
حسام:فين هي؟(متوتر)
امين(شير ليه جيهت طموبيلتو بزاج فيمي ):تتفرج فيك .تقل شوية اصاحبي مالك على حالتك…
رمقو بديك نضرة منيتك..
هز حسام تلفون دار مكالمة شوية كيتسمعو مفرقعات فسما. و موسيقى .
توجه لسيارة مبتاسم وفنفس الوقت قلبو كيضرب حل لباب يديه كيرجفو..طل عليها وتلاشات بتسامتو .
طلعات عينيها كتشوف فردة فعلو. عقدات حجبانها .
مروى:(مدات ليه امل)وعينيها عليه كيبان انيق بكوسطار اسود وشعرو موقفو بطريقة جميلة..
حسام(شدها كيبوس فيها وعينيه على مروى ).
دار لعند امين مد ليه أمل ..
حنى شد يدها خرجها من سيارة وقفها قدامو مبهور فيها باس يديها بقبلات حنينة ..
حسام(كيشوف فعينيها): غتحمقيني(عض على شفتو تحتانية):لعمر ديالي نتي .مغنعرفش نعبر ليك
على شفتو تحتانية):لعمر ديالي نتي .مغنعرفش نعبر ليك بالهضرة (حط يديه على خصرها مقربها ليه)
؛حاجة وحدة نواعدك بيها كنبغيك وغنبقى ديما كنبغيك..(لتاهم شفايفها بقبلة حب وحنية).
فصلو القبلة مساخيينش.شد يدها بتملك وتمو داخلين تحت انغام موسيقى هادئة.
كلشي وقف كيصفق والفرحة باينة عليهم..
أمل كضحك وتصفق بيديها .
كلسو فالبلاصة مخصة ليهم وكل مرة ينوض عندهم شي حد يبارك ليهم شوية بان ليه راجل من رجالو واقف .شاف فيه حرك ليه راسو ..ناض حنى باس ليها جبهتها.
مروى:فين غادي؟
حسام(بابتسامة ):غنشوف شي ناس جاو يباركولي..ونرجع.
مروى(حركات ليه راسها بايجاب).
غادي جيهت سيارة سوداء بزاج فيمي .حل ليه سائق الباب ..
ركب وسلم على رئيس ديالو مبتاسم.
الرئيس:(طبطب على كتافو) كنشوف الفرحة فعينيك..
حسام(مبتاسم):همم لقيت راحتي معاها.
الرئيس: عيش حياتك من حقك تفرح ..وموعدنا بعد شهرين.. نتا عارف خدمتك فصلها على حياتك باش تعيش بيخير..
حسام:عارف اسيدي(قاطعو الرئيس).
الرئيس: رئيسك فالخدمة اما دبا لاا..
ضحك حسام وودعو..
رجع لجردة لقى لحايحة نايضة كلشي كيشطح. على جلال حمداوي …
مروى كتشطح مع ايمان (لابسة قفطان بيج منبت بلعقيق) .
وهارون واقف مع امين عاقدهم فيها كتشطح وتحير وهو مقادرش اخسر ليها لخاطر..
امين(شاف فين كيشوف وضحك):هههه حداتهم ليك اسي لكومسير هههه.
هارون(خنزر فيه):زم عليا (رجع حاضيها)اربي نهضر معاها نخاف تقلق .
امين: ياك عقدتي عليها.ايوا زير سمطة.
هارون(حرك راسو بنفي):منقدرش نشوف عينيها مدمعين.
امين:هههه تكون سحرات ليك زعما هههه.
هارون(بانت ليه كتشطح مع يوسف وابتسام) : لالا هادشي بزااف عليا.
امين:طلع راسو كتبان ليه ابتسام كتشطح والقفطان عازل طايتها خلف جيهتها ممسوقش لناس..جرها من يديها كلسها حداه مخنزر فيها وهي كضحك على غيرتو..
هارون(وقف قدام ايمان كيدوي حدى ودنيها ):براكة عليك احبيبة غتعياي.
ايمان(كتنهج):اووووه عييت والله .
هارون(عاد رتاح):اجي تكلسي…
حسام(كيشوف فمروى كتشطح وعلى وجها ابتسامة فرحة) خطى جيهتها وحنى على ودنيها كيدوي :دازت ساعة احبيبة نمشيو.
مروى(بمنع):لالا باقي ناس يتعشاووالحلوة وخاصني نبدل الكسوة نلبس قفطان ونحني.
شدها من خصرها:تافقنا من قبل (شاف فساعتو)خاصنا نتحركو .
مروى(قلبات ملامحها بحزن):وانا منحنيش.
حسام: تانرجعو من السفر .نديرلك حفلة اخرى ..وديري فيها لعجبك.
🔞الشيطان🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 99 💎النهاية💎
وقفو تصورو مع العائلة وبنتهم وخرجو .على اساس يبدلو لبسة ويرجعو.
دخلو لفيلا كلسها حداه ..يوسف جايب معاه لعدول وامين وهارون ..
تم عقد قرانهم .تعطى ليها صداقها فيلا بسميتها …
طلعها لبيت نعاس بسرير كبير فالابيض …
دخل لحمام دوش وبدل حوايجو .خرج لقاها لابسة كسوة بيضة بلاكمام (حرك راسو بنفي)
حسام(حط يديه على خصرها):تخرجي بيها ؟
مروى:لا غنلبس عليها جاكيط من لفوق..(هزات جاكيط لبساتو)..
بتاسم ليها وجرها موراه خارجين.
(وقفاتو)مهزيناش معانا فاش نبدلو.
حسام(نزل على شفايفها بقبلة جامحة):كلشي وجدتو..
نزلو بجوج سالتين. (وقفاتو مرة اخرى)حسام وأمل؟؟
حسام(باسها فعنقها):غتبقى مع ابتسام (جرها)زيدي نهربو هه..
طلعو فسيارة متاجهين لمطار ..
خدم موسيقى (البايضة مون امور).كيضحك فرحااان.
مروى:(كتغني معى ديسك وضحك).
شاد يدها كيبوس فيها ويحطها على قلبو..
مسافة طريق وصلو لمطار .وقف سيارة جنب سيارة رباعية دفع..
خرج منها راجل عطا تحية لحسام وخدا منو كونطاكت..جر مروى جيهت طائرة صغيرة .
طلعات كترجف اول مرة طلع فطائرة..كلسها وكلس حداها معنقها بجنب مرة مرة يبوس فيها..وحلقات طائرة للوجهة ديالها ..
غفات من تعب ..
بعد مدة حطات طائرة فجزر المالديف..
هزها بين يديه كيضحك ..كدور راسها كتشوف فالمكان توسعو عينيها فجمالية المكان ..
كتشوف فيه حاضية ملامح وجهو مبتاسم(هبط عينيه كيشوف فيه ).
حسام:عييتي؟
مروى:لاا نتا هازني باش غنعيا!
حسام(بمكر) مزيان داكشي لبغيت نسمع ..
وصلو لدار على شكل كوخ مبني بطريقة زوينة على الما . منضر رائع كيحبس الأنفاس.
وقفها كيحل لباب ..وقفات عليه شابة ثلاثينية رحبات بيهم .مدات ليه باليزة وباقة ورد لمروى..
شداتو فرحانة…
دخلو لكوخ لكان رائع من لداخل فيه سرير ابيض مع ارجوحة بيضاء وفوتوي مع طبلة .وفجنب حمام باب ديالو زجاجي ..وكوزينة صغيرة..
عجبها بزااف.
سد الباب وتاجه لعندها مدور يديه على خصرها كيبوس فعنقها.
حسام(بنبرة خافتة):عجبك؟
مروى(رجفات بين يديه):اه بزااف.
دورها لعندو حط شنايفو على فمها كيبوس فيهم بشوية ويديه كيحيدو ليها جاكيط .طاح الارض وهبط صماطي دلكسوة مع ستيان .بلا ميفصل القبلة.
هبط صبعانو بحركة بطيئة على دراعها .
فصل القبلة حط جبهتو على جبهتها كينهجو بجوج .
حسام:هبلتيني.
مروى(حطات يديها فوق صدايف سوميجة كتفكهم وعينيها فعينيه ).
طاحت فالارض .هزها سرحها فوق سرير ..وطلع فوقها كيوزع قبلات حنينة على كتافها لعريانين .
خلاها تجرب شعور غريب .رجفات بحركاتو..
نصل ليها الكسوة مدوخها بقبلات ولمسات حنينة ماشي كيف قبل..
نزل راسو لصدرها كيقبلو بحب ويمص فيه ويديه كينصلو ليها اخر قطعة فوق لحمها.. طلع راسو كيشوف فجسدها البيض وانحنائاتها المثيرة .
نزل بقبلاتو على طول جسمها .هي بين يديه ساحت وكل مرة تنين بشهوه. حيد سروال والبوكسر بلا ميبعد فمو على جسمها..
فرق رجليها وعينيه فعينيها كتشوف فيه .طلع لعندها باسها بوسة طويلة فمها .عاد رجع هبط راسو بين رجليها .
طبع قبلة على شفايفو نتافضات بنشوة ورجع كيبوس ويديه كيتلمسو فخاضها ..
مرجعة راسها كتنين بشهوة ويدها شادة فراسو وصلات طوب ديالها همسات بسميتو بنبرة لعوبة. خلاتو يطلع راسو بابتسامة .ناض على ركابيه شد لمعلم بين يديه ونزل شوية عليها كيبوس فعنقها ووجها فكل بلاصة ..
حطو فالمركز ودخلو شوية بشوية .حتى دخلو كامل وغطس فبحر الشهوة كملو ليلتهم مليئة بهمسات حب واهات حارقة.عاملها بحنية زايدة…
شرقات شمس نهار جديد.
فاقت كتكسل .كتافها العريانين ونصها لتحتاني مغطي..حلات عينيها مبتاسمة دورات راسها كيبان ليها جاي قاصدها لابس شورط قصير وصدرو عريان..
حسام(باسها بوسة مغدد):اااح نوضي احبيبة قبل منرجع نتكيك.
ضحكات مزنكة ورجعات ليه لبوسة.
هزها ملوية فليزار ودخلها لحمام .
دوشات معاه وخرجها لابسة بينوار بيض وشعرها ملوية عليه فوطة.كلسها على طبلة لفطور.
جابو ليهم فطور ..
عصير فواكه مع انواع حلويات وشكلاط نوع فاخر.مع انواع من الجبن وفواكه مقطعة ..
فطرو وحسام كل مرة يبوس ويحضنها لعندو فرحااان..
لبس شورط مع صندالة وتيشرت بيضة واقف كيشوف فيها لابسة كسوة فزرق بارد وشعرها طالقاه مع صندالة جرها فرحان وخرجو نيشان لممر خشبي كان فنتضارهم يخت. طلعها وطلع موراها ..
ساق بيهم راجل اليخت ..وقفو وسط البحر بامر من حسام.
واقف معنقها من اللور .كيبوس فعنقها.
حسام:حبيبة فرحانة معايا؟
مروى:(حطات يديها فوق يديه)بزاااف .
حسام:كنبغيك العمر (حط يدو فوق كرشها)شنو بان ليك نزيدو واحد اخر..
كروى(تزنكات): أمل باقة صغيرة.
حسام:(باسها فعنقها ودورها لعندو) تكمل عام نجيبو ليونسها..
دخل معاها فقبلة حنينة مليئة بالمشاعر والاحاسيس .عايشين اللحضة ونساو الماضي باحداثو الحزينة .عطاو فرصة لحبهم مكملين لافي بلا ضغينة بلا حقد..
❣ ❣ النهاية نتمنى تكون لاقت استحسانكم ..كنت راسمة نهاية مغايرة ..ورجعت بدلتها ❣❣

Leave a comment

  1. قصة زوينة بزاف مي خصها بعض التعديلات من ناحية الدقة في الاحداث والحوارات ولكن على العموم قصة زوينة