Skip links

قصة : الشيطان 3

 8,002 عدد مشاهداات

🔞🔞🖊🖊الشيطام🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء51🔞🔞🔞
دوشات ولبسات بيجامة بياسة وحدة وتخشات فناموسية ابتسام…
فصالون ..
زبيدة:هضر مع ولدك يفرق عليه لبنت ..رجع لعمايلو ..
الحاج(معاجبو حال) :هادشي ماشي معقول ..لبنت يتيمة يضربها (حرك راسو زعفان)لا منقبلش الضلم…خاصني نهضر معاه الا تعكس نرجعو لدويرتنا …
زبيدة:نتا هضر معاه وسايسو نتا كيسمع منك..
الحاج:يكون خير ..فين ابتسام؟
زبيدة: سخرتها) شافت فساعة) لحرايمية تعطلات…
فمقهى ..
ابتسام(عاقدة حجبانها) قول شنو بغيتي مني دغيا..تعطلت .
كمال( شبك يديه وشاف فيها) منكذبش عليك(قاطعاتو) لكذوب ديجا رميتيهم عليا..
كمال:خليني نكمل هضرتي ..وحكمي : كنت عايش بخير مع ختي ومي..نخدم ونكافح باش نعيشهم..(مسح على وجهو بفقصة) ختى هدى بنت داخلة سوق راسها من لمدرسة لدار ديما نقطها طالعين … شريت ليها تلفون نهار نجحات…كانت فرحانة بزاااف ههه بدات كتصور فينا وتاخد سلفيات مرة فكوزينة مرة فبيتها مرة فصطح..دازت مدة تسرق ليها تلفون بكاات عليه بزاف ..عييت معاها نساي نشري ليك واحد جديد …
واحد نهار دخلات علينا كتبكي ..
#فلاش_باك
هدى: كمال هءهء تشوهت
كمال: مالك؟ ششش لاش تتبكي؟
الام:(بخوف) اشنو وقع ليك(كتقلب فيها) علاش كتبكي؟
هدى:نشرو تصاوري هءهء فلفيس هءهء
كمال(بغضب) شكون هدا؟ حذرتك اهدى بلاش من تصاور ..هانتي وقفتي على هضرتي( معصب) تفوووو..
هدى: اشنو ندير
كمال:زيدي قدامي لكميسارية المرض ..
الام:بشوية عليها اولدي..
دخلو لكميسارية..
كمال(واقف على بوليسي) بغينا نقدمو بلاغ ..
(بوليسي طلع راسو) سير من دبا ساعة رجع..
كمال مكره: شوف معانا اشاف الله يستر عليك..
بوليسي: تحرك من قدامي ..
كمال(غادي جاي برى ): لمرض انا خاصني لعصا…انا لدرتها بيدي(صونا ليه لفون):الو ..اوووف (قطع)..
زيدي بحالك عندي لخدمة مزيرة ( خدام تقني كهرباء)..
هدى:صافي سير لخدمتك انا غنرجع لدار..
زادت قدام عينيه وهو توكل لخدمتو..
غادة فطريق حتى وقفو عليها جوج شماكرية ..
هدى(غير شافت فيهم غوتات) نتا لشفرتي ليا تلفون…عفاك اخويا رجعو ليا نمحي تصاوري..عفاك
شفار: باغا تلفون؟
هدى:عفاك اخويا نعطيك فلوس وردو ليا(صاحبو كيضحك)..
شفار: وايلي على لفلوس تت مبغيناش لفلوس..
هدى:وشنو بغيتي ؟
شفار: نتي الكتكوتة بغيناك فبلان…
هدى(خرجات عينيها بخوف) دورات راسها دنيا خاوية)صافي مبغيتش تلفون(بغات تمشي شدوها)
:اجي فين غادة سمعي لهضرة..
شمكار: ( جبد تلفونها وشعلو قربو ليها) شوفي كيجيتي فهاد تصويرة ااااح ناضية..
شفار(ضربو لكتفو)ههههه 9لااوي جبتيها لاسقة..
هدى(مصدومة)ماشي انا هادي لا لااا حرام عليكم.
شفار:ششش تبكيش العمر شوفي هادي نتي (دايرين وجها على 9حبة عارية كالسة فوقzب …
شفار: دبا سمعيني مزيان بغيناك فبلان ساااهل..
هدى( بضعف) شنو ندير..
شفار: زيدي نقريوك اش ديري..(داوها معاهم لدار قريبة ودخلوها كتقفقف..)
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء52🔞🔞🔞
هدى:(ناضت طافجة)لاا منقدرش ..
شمكار: ريحي ال9لاااوي متعصبيش ديلمي.
شفار: شووت متخافي من والو نتي عليك طيحيه فشبكة ولكمالة علينا..
هدى:خايفة انا منقدرش نخرج بليل…
شمكار(بغى يضريها) شفار:اريح اzبي نتفاهمو معاها بالعقل..
شمكار:تتمرض بنت ال9حبة.
هدى(باستسلام) صافي موافقة (شافت فيهم )وتصاور
شفار(بضحكة خبيثة)كوني هانية غيتمسحو..
نوضي وجدي راسك مع 8 تكوني قدام البار*****
هدى(حركات راسها) واخة
وصلات 8 ..عياات تفكر وتخمم تهدات..ناضت لبسات كسوة كحلة وطلقات شعرها دارت شوية مكياج ..وسلتات من دار كتخلف بزربة …شدات طاكسي وقفها قدام بار كتسمع زدحة وريحت شيشة .. دخلات كترجف ..عالم غريب عليها اول مرة تشوف هاد لمنضر..
دازت ديريكت جيهت طواليطات ..دخلات كتقفقف شوية تحلات عليها لباب..
شفار:(طلعها ونزلها) بففف كان عليك تلبسي كسوة معرية ال9لاوي ..جاية مغطية لحمك ..(ضرب بصبعو على راسها) بغيناه ايطيح ال9لاوي يتشهاك…تفووووو
جبد من جيبو فنيد وحطو ليها فيدها:هدا تحطيه ليه فالكاس يشربو سمعتي..خدمي ت9حبيين بغيناه ايطيح…
هدى(بخوف)واخة.
شفار(بخبث) بنتيلي شحفانة تسناي انا راجع..
شوية رجع عندها فيدو قرعة صغيرة دلما..:شدي شربي ..
شداتها من عندو ونزلات عليها باردة .
شفار(طبطب على راسها)مزيان خرجي سيري كلسي حداه حنا متبعين ليك لعين..
كالس هو وصحابو من لبوليس بينهم امين..كيسان شراااب وطروفة دشكلاط كتكمى …9حاااب ضايرين بيهم…
وقفات كتشوف فيه (من بعد موراوه ليها) مشات ديريكت كلسات حداه وقلبها كيضرب..
حسام(طلعها وهبطها) كبيلي (عطاها كاس خاوي تعمرو ليه) شدات لكاس كتقفقف
حسام: مالك؟ (عينيه معسلين بشراب) تترعدي عليا..
هدى: ااا والو.(مدات ليه لكاس).
شدو من عندها نزل عليه فدقة ورجعو ليها تعمرو (حطات فانيد بخفة فلكاس كتكب عليه شراب حتى ذابت)
شدو منعندها مشربوش بقى كيشوف فيها وحط فوق طبلة وناض شدها من يديها طلعها ديريكت لبيت من بيوت لفوق نايت..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء53🔞🔞🔞
دخلها لبيت ..وبدى كيحيد فحوايجو..(شداتها القفقافة)
حسام(بلسان مرخي بسكرة) تعرااي ..
هدى:(كتفرك فيديها )اا ندخل لحمام بعدا..
حسام:سربي ..( حيد حوايجو وبقى بلبوكسر)..
غادة جاية فطواليط متوترة وشداتها البكية ..
هدى(كدوي بوحدها) ياربي اش ندير ..
حسام(تعطلات عليه ناض ): افيينك خرجي سربيني دغيا راني مقيم عليك..
هدى:(سمعاتو كيدق)اوووف شنو ندير ياربي…
كيدق عليها الباب تاحلات عليه ..
حسام( طلعها وهبطها وسكرة لاعبة عليه) تت تت باقة بحوايجك (جبدها من خصرها) نحيدهم ليك انا..
هدى: هءهء عفاك اخويا انا ماشي بنت ليل..سمحلي منقدرش نديرها…عفاك عاوني(كتبكي).
حسام(دوخاتو بهضرتها مافهم تا 9لوة) اششش سكتي..(عنقها) صافي بلا بكى (جرها من يديها كلسها على ناموسية) صافي رتاحي ..انا ندخل ندوش نفيق شوية وعاوديلي مالك (طبطب على راسها)تفاهمنا..
هدى( رتاحت من كلامو )وخى..
دخل لحمام وهي بقات كالسة .رتاحت شوية من جيهتو ..
لتحت فنايت..شمكار: (واقف كيدوي مع شفار) صافي ندخلو عليهم ..
شفار: انا نسبق وعينيك على داك صاحبو ..
طلعو لفوق فين كاين لبيوتا..
شمكار:انا بيت فيهم؟
شفار: هاهو تبعتهم قبيلة..
جبد من جيبو لعيبة دلحديد رقيقة ..بخفة وتركيز تحل لباب.
وسبق شفار (دور وجهو بشوية)بانتليه متكية على سرير ..
شفار: (كيدوي مع صاحبو بشوية) فين داك zامل ؟
كيقلبو بعينيهم شوية سمعو صوت لما فلحمام..
شمكار:تفوووو ل9لاويي هاهو فاق ديلمو غيتيري فينا…زيد نقودو من هنا (دور راسو جيهت هدى) ناعسة بنت ال9حبة ..
شمكار(منرفز) سكتنا وزيد شد معايا(هزو كوافوز كلاو بيه باب الحمام …
شمكار:شنو عاطيها فلما؟
شفار:مخدر(ضحك ) نحلوها حنا…
شمكار(بفرحة): احححح دبا دويتي(بتساؤل)اداك ل9واد شنو نديرو معاه؟
شفااار : دبا تشوف بعينيك..
عراوها ويديهم كيقيسو فلحمها ..شفار حل رجليها وجبد zبو حطو على توتو كيحكو وشمكار شد ليها راسها كيخشي zب ففمها..
وهي بحال لميتة بدى يخشيه حتى دخلو كامل وعينيه فجسدها كيبوس وصاحبة كيعض فصدرها ..دغيا جابو فيها وخلى دور لصاحبو يدوقها بدى يخشيه فيها بجهالة…سمعو لباب كيتحل…
حسام: (دوش وترخى مع سكرة وطروفة دلحشيش كان طاير …) كيحل فلباب لقاه تكوانسا بشيحاجة..بدى يعيط ..
حسام: ( لاعب عليه لحشيش) حليي مانقيصكش اzبي…
شمكار خرج زبلو وطلع سروالو: تفووو باقي باغي نزيد..
شفار:زيد ت9ود ..
شمكار:شنو نديرو معاه..
شفار(جبد موس وحنى على هدى قطع ليها عروق يديها بجوج ..
شمكار: ناري 9ودناها غيلقاو بصمات ديالنا فيها..
شفار: تحرك قدامي مخايفش من لحبس هانية عندي…
خرجو وخلاوها مليوحة عارية وعروق يديها كيسلو ليزار ولى حمر…
دفع لباب بجهدو وخرج دايخ …بانتليه فوق ناموسية عريانة ..
حسام:ههههه سخنتي باغة ت7وااي(زاد قرب) توضحات ليه صورة…
حسام: فااااك(هزهز راسو وهز تلفونو كيصوني على امين) : طلع عندي دغيا..
قرب جيهتها وتحسس نبض لقاها باقة عايشة…
دفع امين لباب ودخل جات عينيه على ناموسية …
امين(عينيه خرجو) :اشش درتيي(شد راسو) ..
حسام:اسكت المرض ماشي انا اوووف شي واحد مصيفطها ليا(عاود ليه ملي دارتليه كينة فلكاس شافها فيديها ..)..
امين: بغاو يطيحوك ..طلبتي اسعاف؟
حسام: (هز راسو اه)..
ترون البار دخلو لبوليس شدو جميع لكانو تما…من غير شمكار وشفار لهربو من قبل…
صبح صباح ..ملقاوش هدى فبلاصتها تشوشو عليها وكمال زاد خوفو على ختو…مشى دكلارا بختفائها…وعطاهم صورتها..بمجرد ماشفها لبوليسي طلب منو يكلس اتسنى… علمو حسام ان خوها كيقلب عليها…
دخل حسام لبيرو وكلس مقابل كمال…
دار معاه استجواب وسولو بزاف من اسئلة..على صحابتها ومعامن كتمشي ..
كمال: علاش هاد سؤالات كاملين..انا ختي مودرة ومعارف عليها والو ..خايف يوقع ليها شي حاجة..
حسام :معندهاش شي مشكل؟؟؟
كمال(شاف فيه) تسرق ليها لفون(عاودليه على صور) هدا مكان..
حسام(بقى ساكت شوية وهضر) ختك كاينة فلوبيطال..لبارح بليل تغتصبات وتقطعو عروق يديها …(شافو مصدوم) هادشي وقع فالبار) ..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء54🔞🔞🔞
صدمةكانت قوية عليه ..ختو تغتاصبات وتقطعو عروق يديها وفين فالبار..راسو داخ كيسمع طنيييين فودنيه..
حسام: نوض معايا تشوفها ..
كمال(كيشوف فنقطة وحدة)شكون ؟؟
حسام: حد ساعة باقي ماتعرفش..
ناض وقف خارج وتبعو حسام طلع معاه فسيارتو..وشدو طريق لسبيطار..
حسام: دخل شوفها وحاول تفهم منها ..عيت معاها تهضر مبغاتش …
حل لباب وطل عليها هي غير جات عينيها فخوها دورات راسها جيهة اخرى..
كلس على سرير حداها وعينيه مغرغرين..
كمال: الواليدة خافت عليك بزاااف( كيدوي ويدوز يدو بحنية على شعرها) ..حتا انا تخلعت عليك ..(جبد من جيبو تلفونو) بغيتي تلفون هاهو ديالي معندي ماندير بيه(بابتسامة حزينة) غير قولي شكون هو.. مغنحاسبك على والو كنقسم ليك مغنسولكش شنو كنتي كديري فالبار…غير قولي شكون دار فيك هاد الحالة…
هدى( كتنخصص) مبقيتش نقية اخويا هءهء توسخت ختك توسخات..هءهءه.
ضمها لعندو ودموع كيسيلو من عينيه..: كنواعدك غناخد حقك..نتي غير قولي شكون هو،؟
هدى ( حاطة راسها على صدرو) نعاود ليك شنو وقع هءهء .. (عاودات ليه على دوك جوج شماكرية وشنو طلبو منها .. (تعصب ولكن صبر راسو)
كمال : وشكون دار فيك هاد لحالة ؟؟
هدى:داك لبوليسي هءهءهء
كمال(خرج عينيه وبعد عليها كيشوف فيها) كيفاش لبوليسي؟؟ واش مأكدة؟
هدى:هءهء هو لكان معايا فلبيت هءهء معرفتش شنو وقع حتى نعست محسيت بوالو هءهء
كمال( لفوار طالع من راسو) كنواعدك حقك غنشدو ليك مضوبل…
هدى(شدات يديه) سمحلي اخويا وقول لميمتي تسمح لي وترضي عليا..هءهءه
كمال(مسح دموعها وباس راسها)شش متبكيش انا مسامحك..نتي ختي لعزيزة عليا….
بقى معاها تاغفات وخرج لقاه واقف مع طبيب كيدويو..
حسام(شافو خرج وتم جاي لعندو):امضرا قالت شي حاجة؟؟
كمال:(بحقد) كتبوهل عليا ..بنت ليك حيط قصير انا؟ (ضربو بكروشي لنيف) نتا ال9واد داير فيها ديك لحالة ..
حسام(مافهم والو) :مالك المرض واش هبلتي؟ ؟اش كتخربق عليا.؟
كمال(بغى يزيد اضربو وطاكا حسام بيدو)
حسام:اريح اzبي نهضرو..
كمال؛ بربي تانخرج عليك كيما خرجتي عليها..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء55🔞🔞🔞
غير خرج خوها حلات عينيها ..مكانتش ناعسة ديك تعنيقة رتاحت فيها وشمات فيها ريحت خوها ..شافت فعينو خيبة املو فيها وخى مقلهاش بلسانو حسات بيها ..متقدرش تعيش بعدما تحطمات نفسيتها ..انثى ضعيفة وهشيشة من داخلها..
ناضت نطرات سيروم وتوجهات لنافذة الزجاجية حلاتها وطلات براسها لتحت ..كيبان ليها حل واحد فقط (نسات فهاد اللحضة ان القدر فيد خالق الكون) مفكراتش بزاف. شدات فجناب النافذة وطلعات على لكرسي وتلاحت من دور الرابع .طيحة قاتلللة طيحة خلات الناس يغوتو هربانين من بشاعة المنضر…
حسام: زيد نهضرو متسرعش (داز من حداه بلا مايجاوبو)…
حسام تبعو ..
على برى تجمعو ناس ولمسعفين شاف جيهتم ..قلبو نغزو من داك المنضر ..زاد قرب وعينيه فختو طايحة جثة هامدة مكتحركش..طاح على ركابيه ويديه كيرجفو طلق صرخة الم ودموع شلال ..
حسام:(وقف فبلاصتو غير قشع لبلان زاد تزير وعقد حجبانو معصب) ففف
ابتسام؛:(ودموع فعينيها كتنخصص) :ميمكنش مستحيل(ناضت واقفة) خويا ميديرهاش لا لاا
وقف كمال(شدها ) تهدني وكلسي سمعيني..
ابتسام(حركات راسها بنفي) لااا براكة منقدرش نزيد نسمع كثر ..كنكرهو هءهءهء بسبابو نهات حياتها(حطات يديها على فمها وحلات عينيها بصدمة) مايمكنش انا منخليهش ادير فيها بحال لدار فختك لااا.
كمال(مفهمش)شنوو؟؟ شكون هادي؟ كلسي نكمل ليك شنو عرفت فهاد المدة لغبت عليك..كلسي وسمعيني) دفعاتو كتشهق) بعد مني بسبابو كنتي غتغتاصبني ودير فيا بحال لدار فختك ءهءهء..
دفعاتو وخرجات كتجري لشارع شدات طاكسي كتشهق بلبكا….
كمال(خرج برى لقاها طارت) اففف ابتسام مخلتنيش نكمل اففف…
زبيدة:(كتفيقها) مروى بنتي نوضي براكة عليك نوضي تكلي شوية..
مروى(حلات عينيها وناضت كالسة) واخة خالتي ..
ناضت زبيدة ومروى دخلات لحمام قضات حاجتها وغسلات وجها وشدات شعرها بقراسة لفوق …
خرجات لصالون كالس فيه الحاج ونورة غير جات عينيها عليها غوبشات ..تفكرات نهار نعس معاها وذكر سميتها…
مروى:(باست يد الحاج)
الحاج:يرضي عليك ابنتي رتاحيتي شوية..
مروى(حركات راسها) اه رتاحيت..
نورة: على سلامتك. فين كنتي ؟؟
الحاج(بحدة) ماشي وقتو ابنتي …
حطات زبيدة لكوتي وتجمعو عليه ..حتى دخلات ابتسام وعينيها حمرين .لاحت سلام ودازت للبيت بلا متشوف فيهم..
زبيدة:اويلي على لحرايمية ..
الحاج: نوضي شوفيها ..
(ناضت ).
خرج من لبيت وضرب فيها كالسة كتاكل.. لاح عليهم سلام وكلس حدى نورة..
الحاج: خدام،؟
حسام:( كيحك فجبهتو) امم
الحاج:وعليه (ناض وقف وطبطب على ضهر مروى) كولي ابنتي..انا غندخل نتكى

صمت ومروى كتاكل بشوية ..مهزاتش راسها فيهم..
نورة(بميوعة) حبيبي نخرجو شوية؟
حسام(عينيه فمروى) خدااام حتى لغدا..
نورة؛ (لوات شنايفها) امم اكي حبيبي (حطات يديها على عنقو كتداعبو )
مروى(شافت فيهم بنص عين) حطات من يديها لكاس وكحزات مسندة على لخدية..
نورة( جاتها الردة) اففف راسي دايخ وقلبي مروع عليا..(حطات يدها على كرشها) ولدك معذبني..(جاتها تبويعة ناضت كتجري لحمام)..
حسام(عينيه فمروى) غسلتي وسخك ..الموسخة.
مروى:(ببرود) اه غسلت .
حسام(طار لعندها جرها من يديها لبيت خاوي ) لسقها مع الحيط ويديه مزيرين على خصرها..وعينيه فعينيها قراب بزاااف شنايفو على شنايفها لدرجت الى دوى واحد فيهم يتلاسقو شفايفهم..
حسام:(كيزفر) شنو بينك وبينو؟ (شنايفو كيتلاسقو مع فمها) شنو درتو؟ (خرج فيها عينيه) واش قاصك؟ دوي جاوبيني..
مروى(ببرود قاتل)داكشي لدرتيه نتا دارو معايا تاهو…
(نزل عليا بكف يديه دوخها) لاا نتي مدريهاش (خشا وجهو فعنقها كيشم فيها) باقة ريحتك نقية نتي مدرتيهاش معاه (شاف فيها وتلاح على شنايفها كيبوس فيهم ويعض بعصبية)
متحركاتش كانت جامدة وخى حسات بالم من سنانو لكيعضو فيها معطاتوش فرصة يستمتع بعذابها…
حسام(بعد عليها شوية) نتي ديالي نتي دحسام (شد وجها بيديه ) ندفنك حية الا بعدتي نعذبك..(باسها بحنية) انا دمغتك..(هبط يدو جيهت فخاضها ودخل يدو تحت بيجامة مطلعها) نزيد نتاكد(هي غير كتشوف فيه) نحيد شك..
(هبط ليها كالسون حد ركابيها وفسخ صدفة سروالو وهبط سنسلة نزل سروال شوية وتبعو بلبوكسر ..)
شد zبو بيدو كيماصيه وهزها من خصرها زاد هبط ليها لكالسون حتى حيدو ولوا ليها رجليها على ضهرو شد zبو كيماصيه بيديه وحطو نيشان فتقبة طلعو معها مع طلعة مع تحل لباب

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 56🔞🔞🔞
فبيت ابتسام ..
زبيدة: مال عينيك حمرين ؟شنو عندك دوي؟ علاش كتبكي..
ابتسام:(كتمسح عينيها) توحشت مروى ..معرفنا عليها والو …
زبيدة(ضحكات وعنقاتها) ايوا نوضي غسلي وجهك وخرجي تشوفي مروى هخهه
ابتسام(شافت فيها )كيفاش .كضحكي عليا ياك اماما..
زبيدة:وانوضي البكاية مروى لقاها حسام وجابها لدار…
ابتسام(ناضت بزربة خارجة)
زبيدة تابعاها كضحك:ابشوية غتجي على وجهك بديك لخفة لفيك…
ابتسام(واقفة فوسط الدار)فين هي؟؟ كتفلاي عليا ..
زبيدة(دارت فيها شوفة مخنزرة)هي دابة وليت قدي قدك باغة تحلفيني..(دازت جيهت صالون خاوي) ..تكون فالحمام واقيلة ..
ابتسام كدور فدار من لكوزينة لبيت نورة(طلات بانتليها نورة متكية فوق ناموسية) سدات لباب ودارت جيهت باب بيت يوسف(حلاتو كان خاوي) ..دازت لاخر بيت وزبيدة موراها ..
دورات لبواني دلباب تحل مع الحلة جات عينيها فأ9ود منضر تشوفو..جاتها ترويعة ورجفو يديها راجعة باللور ..
زبيدة: فين مشات اويلي مكيناش …
ابتسام( راسها كيزدح ) تجمع عليها كلشي موت هدى واغتصابها ومنضر لداز قدام عينيها فلبيت ..خوها لكان مصدر امان بالنسبة ليها ..ولا احقر شخص فعينيها…دازت لبيت ..
زبيدة: افين غادة ؟
ابتسام( بنبرة مكسورة) اجي اماما نهضر معاك..
تبعاتها زبيدة مخلوعة عليها .كتبان هازة هم دنيا على كتافها ذبلات وعينيها منفوخين بلبكا…
مروى(بصوت مرعود بلبكى) اممم (ساد ليها فمها بيدو)..
حسام:(بهمس عامر شهوة)شششوت منقدرش نوقف دابا(لسقها مع لحيط )صبري شوية(كينهج عينيه فعينيها )
حسام:(باسها على جبهتها )متبكيش (داير ليها ايلاج بسرعة) اااااححح (زادت فلبكى كيتسمع انينها عصباتو بيديها لكضرب فصدرو)..
حسام:(ضاغط على خصرها بجهد) رصااااي ال9لاااوي .
زادت ضرباتو ضربة جنب فمو بقبضة يديها..
حسام(طلعو معاها مزيان وخواه فيها مع ضربة معرف باش تبلا ) اااح ينعل طواسلك الهااااازة .كضربي ال9حبة..(طرعها من يدو جات مردوخة على ضهرها .
مروى:اييي هءهء (شادة تحتها ) ..
حسام(طلع سروالو وقاد حالتو وحنى عليها شدها من فكها)علاياش كتقلببي ..(مخضها)دوييي.
تنترات منو مبعدة وغوتات بجهدها كلو:اااااااع بععععاد منيييييي ااااع شنو بغيتي مننني حراااام عليييك بعععاد..اييي طلق منني طلق(شدها من شعرها موقفها معصب تصدم بغواتها وزدح ليها راسها مع الحيط) زمممممي عللياااا ابنت ال9حبة متعلللليش صوووتك علييااا ..
تحل لباب ودخل الحاج موراه زبيدة ونورة(حلو فمهم مصدومين) ..
حسام(دور راسو كيشوف فيهم) ااااش كاااين مااالكم..

الحاج(بلغوات)طلللق منهااا نعلة الله وعليك ..(قرب منو ونزل عليه بتصرفيقة ضورات ليه وجهو) هادي تربيتي ليك دوي الكافر بالله ..
زبيدة(عينيها على لكالسو لي مليوح فالارض ودم لمطبع فبيجامة دمروى) شهقات بصوت وحطات يديها على صدرها..
زبيددة(طاحت فالارض طالقة رجليها) اميمتي على لمسخوووط ياولد لحرااام فعااايلك ضيعتي البنت ..الله ياخد فيك الحق..
الحاج(قلبو حاس بيه كينغز )..
نورة( عينيها دمعو):حساام اشنو درتي ؟هءهء علااش احسااام هلاااش؟هءهءه
ضرب قبضة يدو فالحيط بعصبية وغوت تابانو حلاقمو: سدوووو عليااااا فمكككككم .(نعت لمروى بصبعو) هاااادي دياااالي سمعتووووو دياااالي

🙄ديالو سمعتو ياك سمعتوه
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء57🔞🔞🔞
الحاج سند بيدو على الحيط رجليه خواو بيه (ونطق بنبرة حزن) حسبي الله ونعم الوكيل فيك(ناضت زبيدة شادة ليه فمو):لا لا مدعيش عليه نتا الحاج ..هءهء
علاش اولدي علاش هءهء بنت يتيمة تحكر عليها ..ربي مايرضاش بهادشي لدرتي فيها…(حنات على مروى معنقاها وجامعة ليها رجليها) الله يابنتي وربي شاهد عليا حاسباك من مقام بنتي ابتسام هءهء انا مراضياش على الضلم …
نورة خرجات كتبكي جيهت بيتها والحاج طلع راسو فيه؛ غدا تعقد عليها ومن اليوم مانتا ولدي مانا باك..(خرج مطأطأ راسو بحزن)…
مروى (كتبكي بصوت مبحوح مألم)
حسام (حنى عليها جرها من يديها)نوضي تحركي قدامي(راخية داتها جرجرها وزبيدة كتفك يديها منو)
زبيدة:طلااق من لبنت اولد لحرااام فعااايلك كبرتي على خلاها طلقق..(بحال مسمعهاش )جرجرها حتى لباب وهزها هزة وحدة بين يديه..
حسام(واقف فباب الدار) غنديها معايا وزواااج معندي ماندير بيه تزرفت من قبل منعودهاش جوج مرات..
زبيدة(مصدومة)اويلي حط البنت تعديتي عليها وباغي تعيشها معاك فالحرام اولد لحرام ..(خرج وزدح الباب) سير الله يعطيك مصيبة اسكايري .(كلسات كتندب وتبكي)..
ابتسام سمعات لغوات وصداع مقدراتش تحرك تجمع عليها كلشي راسها عاطيها صداااع وحرارتها رتافعات كمشات راسها فلملاية….
حطها فسيارتو وزاد منير طريق كلها ودماغو خدااام …ماعمرو تخيل باه يتبرى منو (حط يدو على خدو اهون ليه يتضرب من يدو ولا يقطع معاه لكلام ويتبرى منو) تنهد بعمق ..
شاف فيها عينيها مغمضين منعساش…فداخل ديالو كيلعن فراسو ..علاش هي بالضبط مقدرش يبعد ..واش نزوة وغدوز ولا شهوتو غالبة عليه ..تكره من هاد الافكار…
هز تلفون وصونا لأمين..
امين: شنو درتي؟
حسام:(بنبرة مرخية) من بعد اصاحبي..بغيت سوارت ديك البرطمة لعندك فسونطر..
امين:(حس بهضرتو مقلق) وخى دوز لعندي لكافي**** انا كالس برى..
قطع وزاد لعندو ..حاس براسو مطفي ..احساس تملكو بلوحدانية من جيهت باه… من صغرو معمرو تزاد معاه فلكلام..وديما احترام بيناتهم ..حتى ليوم عصبو وخلاه يحني راسو وتبرى منو….( هضر بصوت مسموع)
حسام: شتي تبرهيش ديالك فين وصلنا زدتي شعلتيني عليك ..متفرقك عليا غير الموت ..
الصمت من جيهتها ..معندهاش قوة تجابه معاه وزاد الكره من جيهتو وحاقدة عليه لدرجة الا تاحت ليها الفرصة تصفيها ليه…اول حاجة فكرات فيها ياسين هو الوسيلة الوحيدة لعندها تحارب بيه …

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 58🔞🔞🔞
داز شهر وقعو فيه بزااف من حاجة…
الحاج وزبيدة قطعو الهضرة على حسام …وابتسام فهاد المدة كانت قريبة لكمال ..وعاود اكد عليها أن حسام معندو تاعلاقة بموت ختو ..فدوك الايام لي غبر فيهم عيا مايبحث وقنقن حتى طاح على شمكار لي ضحى بصاحبو ودخل بلاصتو للحبس… شدو فليلة وطاح عليه بالضرب حتى كر بكولشي..مطاوعوش خاطرو ياخذ روحو بيدو ..فكر فميمتو وفكر فابتسام حبو ليها كان بصح ماشي انتقام وشحال وهم راسو بانو مكيبغيهاش لكن قلبو مشاوروش…طاح فيها…
ابتسام رتاحت من واحد ناحية لكن مروى باقة معذبة معاه ..حلفات تاتعرف بلاصة فين داها وتهربها منو….
اما نورة نار الغيرة عماها والحقد من جيهت مروى كبر ..عرفات تقلب زبيدة ناحيتها خيبات صورة مروى فعينيها…
اما مروى وحسام حالة خاصة … من نهار حطها فدار صاحبو ..ماتخرج مادخل منع عليها تلفون ولخروج يدخل لدار يطرق بساروت ويخرج يطرقها موراه….
حاجة وحدة لتغيرات مابقاش كيقيس فيها وقتما قرب جيهتها كتبدى تغوت وطيح بكريز..يديها تعوج وفمها كيزراق …زاد همها مرضو ..خايف عليها .وخدمتو كتزيد تزير عليه …
ففيلا العبدي ..من بعد ديك الضربة لجاتو فدراعو حلف عليه حتى يندمو فحياتو ويرجع مروى لعندو…
ياسين: (كيدوي مع رجالو) لقيتو شي حاجة؟
راجل: نفس الدار لقلنا ليك اسيدي..عايش فيها…
ياسين: ممكن تكون محبوسة عندو فالدار…
الراجل: اخر مرة قلبنا زبل ديالو اسيدي لقينا فيه فوطة صحية وشي حوايج عيالات…
ياسين: ولو متزكلوهش خليو عينيكم عليه .. واحد فيكم اتبع ختو… معامن غادية وفين كتكلس..( ناض واقف) فهمتو؟؟
رجال:(كاملين)فهمنا اسيدي..
ياسين:يالله تحركو..
كالسة على كرسي قبالت السرجم كتراقب الغروب .. شمس كتغرب ونورها غادي وكيطفى بحال حياتها ..غمضات عينيها وزادت حضنات نفسها…
حسات بيه واقف فوق راسها .. وصوت انفاسو كيعلى … كتحس بريقها نشف وقلبها كيضرب ..كرهات هاد الاحساس لي ولا كيجيها فهاد الايام .. شمات ريحت عطرو عضات على شفايفها وحرارت جسمها طلعات يديها عراقو وصوت تنفسها زاد علا.. حنى عليها شوية وحط يديه على كتافها ووجهو قريب لعنقها كيشم ريحتها..مكرهش يعنقها ويطفي شوقو ولهفتو عليها… شاد راسو بزز خاف تشدها كريز وطيح ليه…
ساد الصمت بيناتهم بقا غير نفسهم كيتسمع ..
مروى(بصوت خافت) حسام. (حل عينيه بصدمة من بعد ماكان مغمضهم اول مرة يسمع سميتو بهاد النبرة …نبرة باش نطقات سميتو خلات رعشة تسري فداتو كلها ونطق)رووح حسام

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء59🔞🔞🔞
حسام:(بنفس الهمس) روووح حساام .(تنهد وطبع قبلة على راسها) ..
مروى( رعشة غريبة سرات فجسمها )اول مرة تحس بهاد الاحساس .مجرد ماطبع القبلة على راسها تنهدات وضغطات على حواف الكرسي (عينيه متبعيين حركتها .حس بيها بغاه ومعاندة ) ..
جاقبالتها وكلس قفازي كيشوف فيها حانية راسها وعاضة شفايفها بطريقة جهلاتو .مكرهش اتلاح عليهم يمصهم يتبنن بحلاوتهم…
(طلع ليها راسها وهي مغمضة عينيها) :حلي عينيك .(دوز ابهامو على شفايفها) متبقايش تعصبيني ..معاك بذات مكنتكمش فأعصابي(حلات عينيها كتشوف فيه) .
مروى(بهدوء وكترمقو بنضرة ذوباتو ) علاش انا؟
حسام( رجليه خواو بيه من نبرتها وشوفتها) نتي حيت نتي..
مروى:مفهمتش؟
شد يديها بجوج كيبوس فيهم ويهضر ببحة رجولية هامسة.
حسام: حتا انا معارفش علاش نتي بالضبط..حاجة وحدة مأكد منها نتي غتبقاي معايا حتى يموت واحد فينا..(باس كف يديها).
مروى:(حطات يديها على خدو كدوز على لحيتو بشوية) ومرتك؟
حسام(زعزعاتو خلاتو يترعد كلو خرج لكلام بزز)مالها؟
مروى(دوزات صبعانها على شفايفو وباسها فيهم) نتا مزوج وجايليك ولد ..وانا باشمن صفة نبقا عايشة معاك فنفس الدار…(ناض وقف وقفها معاه ) بدلي عليا هاد الموضوع ..بغيت ندوز وقيت زوين ..( شدها من خصرها) متخسريش علينا هاد ليلة.. طبع قبلة خفيفة على فمها(كيشوف ردة فعلها) توحشتك(زاد قبلة ولاو قبلات ) باغيك (كينهج)فهميها باغيك.
دخل معاها فقبلة هيجات سوائل جسمها وفنفسها كتلعن راسها مية نعلة..باغا تبعد وتضربو تسبو على كلامو لي بحال السم..لكن احاسيسها وجسمها ستحلاو لمساتو على ضهرها وخصرها.
حسام(فصل القبلة ) بغيتك (كينهج)مشهيك امروى..
هزها هزة وحدة وفمو كيلتاهم شفايفها لكرزية .. حطها على سرير وجا فوق منها مغطيها بجسمو كيبوس خدودها عينيها نيفها كل حاجة فيها كيبوسها ويدوز عليها بلسانو(شدات راسو بين يديها )وعلا فيها كيشوف فخضورة عينيها ..سلباتو خلات قلبو يضرب بقوة…
مروى(بهمس) منقدرش نديرها..
حسام(غمض عينيه وحلهم بعصبية) علاااش متقدريش..
مروى:مبغيتش نعيش فالحرام.. (حاضية زروقية عينو معسلين فيها)
حسام(باسها قبلة ومص شنايفها) شنو باغة؟
مروى: بغيت منك جواب واحد ..تقدر تجاوبني؟
حسام( دخل راسو فعنقها كيبوس)امم نجاوبك..(كيمص ويلحس فكتافها لعريانين) .
مروى:بغيتيني نكون 9حبة ديالك؟
طلع راسو شاف فيها وابتاسم ابتسامة عارفة معنيتها..
حسام: اممم
مروى(كتبلع فريقها)شنو معنيت اممم..طلبت منك جواب..
ناض عليها شوية ونصل سروال وصباط وجاكيطة وتبعهوم بكبوط وحنى عليها كيهبط ليها كسوة من لكتاف..

حسام(ببرود) شير لمعلم لشاد ريزو من قبيلة ..هذا لبغاك معندوش مشكل تكوني 9حبة ولا ماشي 9حبة .. لمهم عندو هو يتخشى ويتخوى..(كمل حيد ليها كسوة مكانتش لابسة ستيانات وهبط ليها سليب وبدا يحل ليها رجليها ..تخشى وسطهم..
مروى(بنضرة فارغة ) : انا معاك على ود هداك لتحتك. ؟
حسام(حيد البوكسر رماه وتلاح على صدرها كيرضع فيه) هانتي فهمتي ..دبا خلينا نعيشو ونعقلو عليه منين يدوز ..
ضربات الطم وخلاتو يلعب فجسمها كيفما بغا..وفنفس الوقت شهوتها كانت طالبة عليه…
🔞🔞🔞🔞سفالة
كيرضع ويبوس جعر عليهم كيشدهوم ويزير ويمص خلا ريوسهم حمرين هبط على كرشها بلحيس ويديه كيتلمسو فداتها..انثى فاتنة فتية لحم بيض كيبري جسد مثالي .. فرق رجليها وهي كتنهج بشهوة وتعض شفايفها ..
حسام: توحشتو(باسو وحط لسانو على شنايفو كيلحس فيه) طلقات اااه بلا ماتحس..سخنها بمداعبات ولحيس وبوساتو ..شداتو من شعرو كتزيد دخل ليه راسو لتحت يمص ..خرج لسانو كيدخلو لداخل .
مروى:ااااح زيييد (عجبو لحال ملي تجاوبات معاه )
حسام(كيرضع توتو) عجبك الكبيدة اممم.. ط **بوووون عندك عسل اوووف ..
حس بيها كترعد بالنشوة وعسلها نازل لحسو ليها مزيان وناض على ركابيه..
بصحتك العمر ..
قاد لحنكليس ودوزو على شنايف كيحك فيه .غفلها وطلعو معاها ..
مروى:اااااي
حسام(شد صدرها بيديه بجوج كيبجغ فيهم )ااااح حلوة ديلمك ..باغة تحرميني منو اممم
سخنات معاه بدات توحوح ليه ملي كيفورصي عليها كتعضو فكتافو .. مدة وهو راكبها..حس براسو وصل لذروتو خرجو وجابو ليها على كرشها ..تلاح حداها كينهج …

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء60🔞🔞🔞
ناضت مبعدة عليه لوات ليزار على جسمها وقفات على راسو ..
مروى: (ببرود قاتل) خلصني.
متبعها بعينيه ملي ناضت بانتليه واقفة على راسو عاد غيدوي يسولها فين غادا حتى سمعها شنو قالت ناض لبس عليه بوكسر وقرب ليها نزل عليها بصقلة عوجات ليها لحنك . ..شدها من شعرها : عاودي نسمع ..!شنو باغة..
مروى(بنفس النبرة) خلصني..
حسام جعر ماحس على راسو حتى جمع معاها بقبضة يدو لفمها..زعزع ليها سنانها..
حسام؛(كيغوت وكشاكشو طايرين عليها) يابنت ال9حبة كتصعريني (طلع معاها بركلة وعاود ليها بصقلة خلط ليها وجها ..ود**م خارج من نيفها وجنب فمها.. باغة تخلصي (طلق منها وهز سروالو جبد من جيبو بزطام وجبد منو لفلوس لاحهوم عليها ) هاخلاصك ال9حبة تفووو على ديلمك الموسخة(دفل عليها ) وزاد لحمام يبرد اعصابو فلما…
مجرد مادخل لاحت ليزار وحلات ماريو جبدات سروال جين قبية كتلبس فيهم بزربة…جمعات شعرها وهزات دوك لفلوس خبعاتهم فجيب ..كتقلب على ساروت فجياب السروال ملقاتهومش ..كتتقفقف شافت فجاكيطة قلباتها ولقاتهم بسرعة حلات الباب وطارت نازلة فدروج …وقفات فاخر درجة كتفكر كيفاش غدير تخرج بلا مايوقفوها دوك جوج رجال لدارهم فالباب …
نزلات القب على راسها وزادت خارجة قدامهم ..
شافو فيها وحطو يديهم فوق سماعة الاذن … متلقاو حتى جواب ..
الراجل1: شنو نديرو؟
الراجل2: انا مغنتحركش من بلاصتي …
الراجل1: مشكيلة مكيجاوبش..
الراجل2: يمكن خلاها تخرج…
خرج من الحمام منيرفي واحد راس كيقوليه شدها عطيها قتلة تشد ركنة… دور راسو مبانتش ليه شوية وقف مبلوكي ضرب يدو مع الحيط بعصبية …عاد عرف علاش تصرفات معاه بديك الطريقة ..بلانات مع راسها تهرب ..زفر بضيق عرفها هربات …لبس حوايجو وخرج يبدا بدوك لواقفين على برى هما لولين
حسام؛:(نازل فدروج كيهضر بلغوات) يال9حاااب وجدووو راسكم ليووووم ن7ووويكم ال9وااااويد

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء 61 🔞🔞🔞
زخات المطر خفيفة وغيمة سوداء فالسما ونسمات هواء خفيف ..حاضنة جسدها وحانية راسها …طريق جاتها طويييلة ورجليها تقالين…دخلات بين القبور كتقلب على قبر واليديها ..رعشة سرات فجسمها ملي قشعات سميتهوم مدفونين جنب بعضهم ..
حنات على قبرهم تسرحات وسطهم وعينيها شلال بدموع…
مروى: سمحتو فيا هاد الدنيا بوحدي (كتشهق) حاسة بروحي كتخرج كل يوم بلا بيكم (هزات كمشة تراب وحطاتها علىوجها) كون غيديتوني معاكم ..عييت تضلمت وتحكرت تعذبت من موراكم(بكاها كيقطع فالقلب)..مدة متكية حتى داتها عينيها ..شافتها قدامها وحالة يديها ليها.. قربات ليها وحطات راسها على حجرها موسدة رجليها..
مروى: عييت اماما هءهء عييت حاسة براسي هازة جبل فوق ضهري ..هءهءهء كون كنتي معايا تحميني متخلينيش نتلاح بينهم هءهءهء…
فاقت مفزوعة على صوت كلاب كتنبح بانليها ضلمة طاحت وحس بنادم مكاينش…ناضت كتجري خارجة من تما والخوف راكبها …
كتجري وتسمع فنباح لكلاب موراها …تاخرجات لطريق …كتلهث دورات راسها واش ابان ليها طاكسي ..ودماغها كيفكر فين يمكن ليها تمشي وتهرب من داك الشيطان لقلب حياتها 180درجة …
وقفات ليها طاكسي..
الراجل: فين غادة
مروى: اا تجزئة ***
الراجل:(طلعها وهبطها) طلعي…
مسافة طريق وعينيها متبعة طريق حتى وقفاتو..:صافي هنا… خلصاتو من فلوس لهزات لحسام..
خشات يديها فجياب القبية وقصدات العمارة فين جابها ياسين نهار تضرب فدراعو#يتبع

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء62🔞🔞🔞
مدة وهي واقفة قبالت الباب مفيكسيا عينيها ..كل مرة تقرب يديها لباب وترجع تبعدها..عياات وكرشها كتغوت بجوع وحالتها مكرفصة ..دm يابس جنب فمها شفة تحتانية زرقة ونيفها فيه ضربة زراقت ليها..وجها عامر تراب عينيها منفوخين بدموع …وكلها كترعد من البرد ..حالة تبكي …انثى فعمر زهور عاشت العذاب والحكرة …
وقف طموبيل قدام العمارة وتيهضر فالتلفون.
امين: انا قريب ليك العمر هخهه وحلي البوكوصة..
قطع وخشاه فجيب جاكيطة .داخل فباب العمارة تيبان ليه جسد هزيل كيقفقف بالبرد وعاطيه بالضهر .قرب ليها تاوقف مور ضهرها..
امين: اش كدير هنا ؟
دورها من دراعها تاخرجو عينيه فيها كان كيضن شي واحد مشمكر..
امين(رخف يدو على دراعها) اش كديري هنا؟(نتابه لضرابي لفوجها وفحتلتها…شكون دار فيك هاد الحالة(غمضات عينيها مزيرة عليهم) جاوبيني !حسام فخبارو نتي خارجة( رجعات بالور خايفة وحلات فيه عينيها)
امين:صافي اجي معايا ..دق فالباب ..حلات عليه مرى كبيرة وجها منور ..
امين:سموحات البوكوصة تعطلت عليك.
الجدة هنية:هخهه زيد البوحاطي(بانت ليها مور ضهرو) شكون معاك اولدي.؟
امين:ضياف امي متخلينيش واقف فالباب ازين(باس راسها وكحز مخلي طريق لمروى دخل).
حقات فيها الشوفة وشهقات..
هنية:الله ياربي
امين :بشوية امي مالك؟
هنية(كتنعت لمروى ) بنت الغالي هءهء بنت الغالي.
امين ضربو الضو ..مروى بنت عمو ( حرك راسو مصدوم)
مروى(طلعات عينيها فيها) عينيها بحال عينين باباها ..مابقاتش قادرة توقف طاحت على طولتها خلاتهم مصدومين

🔞🔞🖊🖊تلشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء63🔞🔞🔞
سكت الطموبيل وطفى ضو. وتكى حاضي باب العمارة ..وفنفس المكان سيارة صافة جنب طريق تيكمي فسيجار ويبخ دخان .. نطق بلسان ثقيل الشيطان طايح على وجهو هههه دارها الحب(ضرب بقبضة يدو على قلبو) هنا شاعلة العافية وموتك هي لتطفيها …
هو مكانش حسن منو يديه حاس بيهم مربوطين ..كان جاي يديها صحا ..تبعوها رجالو من لمقابر تاعلموه بمكانها ..وهو عارف هاد العمارة ديالمن (زفر وضرب يديه فلفولون): علاش هاد الزهر دنم تفوووو…
صونا ليه لفون شاف سمية نورة جاوبها:شنو كاين؛؟
نورة:حسام توحشتك بغيت نشوفك حرام عليك ..
حسام(تنهد) نورة شنو بغيتي ؟
نورة:جاني لوحم عليك عفاك بغيت نشوفك …نجي عندك..
حسام (جاتو مكالمة ثانية) صافي ساعة نجي موراك) قطع )…
عاود صونا ليه امين
حسام: الو وي.
امين: الله ينععععل ا99حبة لحطاتتتك .(كينهج) نقسم ليك برب تانخرججج منك هاد لعمايل …
حسام(زفر عارف القضية غتكون معقدة ملي عرف امين ولد عمها) : من بعد نهضرو ..(قاطعو بلغوااات) والله ماندوزها ليك اzاااامل كنتي عارف وخبعتي عليااا…
حسام: كالم وخلينا نبدلو ساعة بخرى(تنهد) كيف بقات.
امين: ل9ووااااد باقي كيسولني ينعل طبوووون مك (قطع عليه)..
حسام:( بهمس) مروىىىى

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء64🔞🔞🔞
امين غادي جاي مشارجي بالاعصاب حس براسو حتى هو شارك فكل ماداز عليها ..كان عارف صاحبو مخو مريض يعذب ويتلذذ بالضحية ديالو…
هنية:جلس اولدي يرضي عليك ..كلشي غيتحل (عينيها مدمعيين) حسبيا الله ونعم الوكيل…
مروى مغمضة عينيها (كدوي بصوت خافت ) فيا جوع..
شافو جيهتها ..قلبهم محروق على حالتها…
ناضت الجدة هنية كتمسح فدموعها..دخلات كوزينة توجد ليها شي حاجة تاكلها…
جلس حداها(دوز يدو على زروقية فنيفها): بربي ابنت عمي تاناخذلك حقك من كل واحد اذاك…
مروى(بصوت مرعود بلبكى) مابغيت والو ..بغيت نبعد على كلشي..
امين:ماتخافيش انا معاك وعائلتك كلها توقف معاك…
مروى(ناضت كالسة)لاا مبغيت والو انا خايفة منو (شافت فيه بعيون دامعة )
امين(ناض وقف) شكووون هو فملك الله (سمعاتو هنية )
هنية: تهدن اولدي(كلسات حدى مروى عنقاتها)
امين:(هز سوارت طموبيل) اقسم بالله حتى ندمو وديك الخدمة لخالعك بيها غنخرجو منها (كيسبو فنفسو)…
هنية:تهدن اوليدي وكلس نفهمو منها كلشي …(زادت حضناتها) قربي لعندي خليني نشم ريحتو فيك) ..
مروى زادت فالبكى..
امين:متبكيش .هو لخصو يبكي ولد ال9(سكت) والله مندوزها ليه …انا لحمار كلشي داز على عيني سكت..ليه بزاااف..(دوز يدو على وجهو بفقصة) دقتي غتكون حارة وليام تبين ليك…
مروى(تمخشات فهنية) هءهءهء تضلمت ااناا تضلمت هءهءهء حكرني….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء65🔞🔞🔞
كيسوق مرة يخفف مرة يسرع مسافة طريق وصل تحت دارو صونا عليها …
نورة: حسام جيتي..؟
حسام(لسانو ثقيل) هبطي لعندي دغيا…(قطع)..
زبيدة: ميطلعش؟؟
نورة:لاا مزروب .صافي اخالتي غندوي معاه يجي يتصالح مع باه…
زبيدة: انشاء الله خصو يجي ضروري باه بقاتلو 15 يوم يمشي للحج..خاصنا نجمعوهم ..(تنهدات) الله ياخد الحق فلي كان سباب(خرجات ابتسام من بيتها على هضرت ماماها)..
ابتسام:ههه بغيتي تقولي مروى هي لفرقاتكم ههه..لعجب من بعد داكشي لدار ولدك باقة تتردي اللومة ليها..
نورة(ميقات فيها وخرجات زادحة الباب موراها)..
زبيدة: ولدي عارفاه مفرفر فمخو ..عارفاه زهواني ..وليني هي الفالطة لدارت خبات علينا…تاصدق شايفين كلشي بعينينا…نتي عاجبك هادشي .يوسف اش نقولو ليه..
ابتسام: ميمتي حبيبتي ديريني بلاصة مروى اش ديري؟؟؟
زبيدة(ضربات على صدرها) الله يحفضك ويبعد عليك ولاد لحرااام…
حلات الباب طلات عليه مغمض عينيه ومرجع راسو اللور…طالق موسيقى راي…
طلعات جنبو وسدات الباب بجهد ..حل عينيه شاف فيها..
حسام(لسانو مرخي) شنو بغيتي فهاد الليل.؟
نورة(قربات ليه كتقيس بلحيتو) توحشتك بزاااف (شدات يديو حطاتها على كرشها) تاولدك موحشك…
تنهد بصوت مسموع وديمارا لدارهم لقديمة…(دارهم قبل مايرحلو)…
مسرحة فوق ناموسية من بعد مالبى ليها شهوتها …
هو واقف فبالكو بصدرو عريان كيكمي ويبخ دخان عينيه فسرجم بيتها ..دازو احداث لوقعو من نهار لشافها فيها ..صونا ليه لفون خرجو من مود تفكير…
:وجد راسك الليلة خصك تكون فباريس..
حسام(غمض عينيه بعصبية) : علم ..
غير تقطع الخط ضرب رجلو مع طبلة صغيرة…. مكره هاد تسافيرة ماشي وقتها….
تأفاف ودار شاف فنورة ..تفكيرو فهاد المهمة لجات على غفلة منو…اكيد موراها تعطيلة وباينة مدة طويلة

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
❌فالتغفري❌
الجزء66🔞🔞🔞
دازت سيمانة كلها راحة ونفسيتها زادت رتاحت مع الجدة هنية…كانو عندها تساؤلات بزاف ..علاش اجدة سمحتي فبابا؟؟ ماشي ولدك؟ ..
تنهدات الحاجة: ولدي وحبيبي تخطف من يدي صغير (تنهدات بحصرة) حرقو قلبنا عليه وباه تهد ..جدك ابنتي كوميسير كانو عندو اعداء بزاااف…
مكناش عارفين الولد حي …علموه بلي ت9تل …صافي من تما جدك ولا حاقد على المجرمين فين ماجاتو شي خبار على عصابة كيدخل معاهم فحرب تايشدهم…(سكتات شوية).. عماين هادي باش فارقنا…الله يرحمو مات محصر على ولدو….
عنقاتها مروى:جدة بغيتي تشوفي صورتو…
الجدة:معمري ننسا عينيه ..نهار جيتي نتي وداك راجل وتضرب بال9رطاس…مورها بشي يامات رجع عندي وعطانا عليكم معلومات ..علمت حفيدي امين وتشغل بالقضية تادارو فحص الحمض النووي(DNA )عاد عرفنا باك هو ولدي بصح….
مروى:الله يرحمهم ويسكنهم الجنة …
نورة من نهار مشى حسام وهي شاداها فسلا…
وامين هاد المدة كلها كيبلاني لحسام على منتيف يطيرو من خدمتو….
اما ياسين فكان عندو موضوع شاغلو ..تهريييب كمية كبيرة من سلااا7..
الحاج توجد راسو للحج وخاطرو ممهنيش من جيهت ولدو لغاضب عليه …مشى بلا ميتوادع معاهم..
مروى بدات ترجع حياتها وخى ناقصة من جيهت واليديها..الا وان الجدة وامين كانو ليها درع تتحاما بيه..مؤخرا بدات تتحس بذاتها مرخية وقلبها ديما مروع عليها ..الجدة هنية شاكة تكون حاملة ..
الجدة هنية: اشنو بانلك ابنتي نمشيو لطبيبة..؟
مروى :بلاش اجدة غير المعدة تدير ليا هكا…
تسمع دقان ناضت مروى حلات..
امين:السلام(عنقها من جنب) الناس ولفو شوية ولا والو هخهه.
مروى: الحمد لله محدكم معايا راني بيخير(جاتها تبويعة ناضت تتجري)..
امين:(غيتبعها تاشداتو هنية)
همية:اجي اولدي نهضر معاك..(كلساتو حداها)..
امين:شنو كاين اجدة مالها مروى؟
الجدة(تنهدات) شاكة تكون حاملة..
امين:(خرجو عينيه)اشنوووو.
مروى:لااااااا ميمكنش(دورو راسهم جيهتها)
ميمكنش نكون حاملة(كتضرب فكرشها بهستيرية )لاااااا مبغيتوش لااااااا

،🔞الشيطان،🔞
❌الفصل الثالث،❌فالتغفري❌
🔞الجزء 67
مستلقية على سرير ..كتشوف فنقطة وحدة.
الحاجة: نجيب ليك شي حاجة تكليها ابنتي،؟
مروى(بصوت خافت) :لا مبغيتش.
تنهدات الحاجة وكلسات حداها. سمعني ابنتي (حطات يدها على كرش مروى) هدا معندو تاذنب.هو بحالك مضلوم فهادشي لواقع…(مجوبتهاش) رتاحي ابنتي وفكري فراسك وصحتك ولجاي فيد الله…
فمركز الامن كالس فلبيرو وسماعة الهاتف فيدو
امين: ايوا وشنو درتو معاه؟
:كون هاني غير يحط رجلو فالمطار غيتشد…
امين:(تنهد) نعول عليك(سكت شوية)خفف .
:ياكما ندمتي؟
امين:(زفر) صافي دير خدمتك…
ناض خارج معصب ..معمرو طاح فبالو يجي نهار يأذي فيه صاحبو..
رجع لدار وراسو فيه مئة سؤال..
امين:السلام عليكم(لقاهم كيتغداو) : بالصحة والراحة..
الحاجة:كلس تغدى اوليدي.
امين:(كلس):اييه ميت بالجوع(شاف فمروى)كيف بقيتي شوية؟
مروى(بابتسامة):الحمد لله..
امين(كياكل ويهضر) بغيتي تكملي قرايتك؟
مروى:(حركات راسها بايجاب)
امين::شوفي ابنت عمي خاصك تايدوز هاد العام .تكوني ولدتي..
مروى(حنات راسها بخجل)
امين: انشاء الله كلشي غيدوز مزيان .وغدا نقيدك فمعهد تعليم اللغات…

،🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث،❌
🔞فالتغفري,🔞
🔞الجزء68
فمكان اخر ودولة اخرى…بالضبط أمريكا..فسيارة سوداء تيبان زجاج مضبب ومرة مرة تتحرك سيارة بحركة خفيفة
فالمقعد اللور كالس مفطح ومفرق رجليه بطريقة رجولية.
ومرجع راسو اللور مغمض عينيه منتاشي بشهوة …وعضوو مغروس ففرج فتاة شقراء مثيرة ..طالعة نازلة عليه كتأوه.كتسمع صوت اللحم كيضرب فاللحم . كيشحطها فمؤخرة شحطة قوية ..باش تزيد طلع وتنزل
حس براسو وصل لطووب .غرس صبعان يديه فخصرها وبدى يطلعو معاها بقوة ..حتى ترخى مغمض عينيه…
الشقراء ناضت من فوقو عرقانة ورجليها كيترعدو .ساعة وهو كيحرد فيها …
حل عينيه فيها جبد من حداه سروالو خشا يدو فجيب كيقلب على بزطامو حلو وجبد منو فلوس لاحهم عليها وحرك يديه باش تخرج…
لبس عليه حوايجو ورجع لقدام كسيرا..هز الفون بيد وصونا على نورة..
نورة:الو حبيبي توحشتك
حسام:الامور هانية؟نتي مزيان؟..
نورة:كلشي مزيان غير توحشناك بزاااف امتى غترجع..
حسام:قريب مشيتي لطبيبة؟
نورة:(بفرحة)وي مشيت عرفت جنس البيبي(بضحكة) تاتجي وتعرف..
حسام: مزيان..شحال عندو؟
نورة: 7شهور..
حسام:تهلاي فيه..(سكت شوية وقال)الواليد لباس عليه؟
نورة: الحمد لله كنهضرو معاه.قريب يجي انشاء الله..
حسام:زبيدة وابتسام هانيين؟
نورة:بخير كلشي مزيان…
حسام:تهلاي.(قطع)….

🔞 الشيطان🔞
❌الفصل الثالث ❌
🔞فالتغفري🔞
،🔞الجزء69
تسريع الأحداث…
توالات الايام رجع فيها الحاج محمد للمغرب ورجع حسام من برا (غير حط رجلو فالمطار تشد وتطلق فالبلاصة.بمكالمة وحدة خلاهم حالين فمهم)شي لخلا امين يتعصب……دازت اشهر وقعو فيها احداث…نورة ولدات ولد كيشبه لحسام بزاااف…فرحو بيه ورجعات علاقتو مع واليديه تصلحات الامور…
مروى كرشها زادت تنفخات..لوحم جاها صعيب تعذبت معاه بزاااف وهذا شهرها .الحاجة وامين كانو معاها فكل خطوة ..بدات كتأقلم مع الوضع ورجع جل تفكيرها فبنتها لكتسناها تخرج لهاد دنيا..
وقتها كلو من المعهد لرياضة..رتاحت بزاااف ونسات شي حاجة سميتها حسام..كانو عمرو داز فحياتها. …فهاد المدة رجعات علاقتها مع رشى ومرة مرة كتشوف ياسين لتصدم بكرشها تنرفز وعارف حسام لحملها..ملي تتخرج مع رشى كيتسلط عليهم بحجة صدفة…واخر مرة كانو كالسين فكافي جا كلس معاهم وتبادلو اطراف الحديث..تافجأتو مروى بسؤال لكان ديما شاغل بالها..
مروى:ياسين بغيت نسولك؟
ياسين:مرحبا(بابتسامة) سولي.
مروى: (بقات كتشوف فيه)واش عندك يد فموت واليديا؟؟
ياسين:(تصدم): انااا لالالالالا شنو بيني وبين القتل وهاد تخربيق(مسح على وجهو متوتر) حسام هو السبب.شد شي واحد من المافيا وجاو رجعو ليه الدقة…
مروى(بحقد)متجبدش سميتو قدامي(كتنفس بعصبية)
مبغيتش نسمع سميتو..كنكرهو مكرهتش نقتلو بيدي..

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
🔞جزء70
ياسين( قلب عينيه بتوتر): سمعيني انا ماعندي منخبي عليك ..عارف عليه بلانات موسخين(شاف فعينيها) تبغي تسمعي ؟
مروى(عقدات حجبانها نطقات بثقة) كنسمعك..
ياسن(حك ذقنو) معروف عليه فدومين ديالو رشايشي ..ديجا متهم بالغتصاب و بمحاولة قتل بنت ..(شاف فيها مصدومة) وعلى حسب ماعرفت قلب القضية فصالحو ..والبنت نتاحرات …
مروى(عينيها حمرين بدموع) صافي مبغيت نسمع تاحاجة…(حاولات تخبي دموعها) ..مبقاش كيهمني…(شافت فيه)ونتا شنو مشكلتك معاه؟
ياسين(جمع قبضة يدو) قتل العبدي الكبير لي هو الاب ديالي…
مروى:(بحسرة)الله يرحمو…
(وقفات عليهم رشى) عجبكم لوك لوك هخهه تعطلت عليكم ..لؤي صونا عليا..وشديت معاه الهضرة…منوضوش ندورو شوية ؟
مروى(ناضت هزات صاك) اه نمشيو عييت بلكلاس…
ياسين:نوصلكم؟
رشى: نو بلاش معايا طموبيلتي..
ياسين:مروى ممكن تقيدي ليا نمرتك(مد ليها الفون)..
قيدات النمرة وسلمو عليه زادو مع طريق..
رشى(شافت لبسة وردية اللون معلقة فبوتيك حوايج) اجي ندخلو هنا ..وااو كسيوة زوينة (شدات فيدين مروى)خاصك تخديها زوينة..
مروى:هه واخة صافي ..غرقتوني بلحوايج امين والحاجة كل نهار يجيبو حوايج فلون ههه
رشى(حطات يدها على كرش مروى) شتي شحال عزيزة علينا أمل..
مروى(حسات بمغص) ايي
رشى: (بخوف) مالكي؟؟
مروى:اوووف شدني حريق .صافي مبقاش..
رشى:دبا مزيان ..اجي رتاحي هنا(كلساتها على فوتوي) انا نختار ونوريك..
فنفس البوتيك. واقفة شعر زعر مسرح مكياج خفيف .لابسة كسوة شيبية بلكمام قدامها كروسة فيها ولد ملامحو زوينين شعرو كحل وعينيه زورق…
واقف جنب نورة وعينيه على ولدو ..
نورة:حبيبي شوف هادو(كتوريه صبابط صغار )
حسام: خوديهم..
نورة: امم ختار معايا ..كحل ولا بيض.
حسام: خوديهم بجوج ..(حنى على ولدو باسو فراسو)
نورة: (شافت فيهم كضحك) نتا كتشوف ايوب كتنساني…
مروى(ناضت واقفة ملي حسات بلحريق رجع )عضات على شفايفها مألمة…متاجهة لموضفة …
مروى:فين الحمام؟(شيرات ليها بيديها جيهت الحمام)..
حسام:(صونا ليه الفون )خليك انا جاي نجاوب ضروري…
داز جيهت حمام رجال ..(دخل وفتح الخط)
حسام:اش كاين؟
: عندك 15 دقيقة تخرج من تما نتا وعائلتك ..
حسام(موسع عينيه ) شنو كاين؟ عملية جديدة؟
: لا واحد تابعك زرع قنبلة تحت سيارتك ..
حسام:(قاطعو بخوف)شحال داز ديال الوقت؟
: دقيقة ..خرج من تما الرجال يتكلفو ..حفاضا على عائلتك خرجهم. منضمنش ليك هادو لزرعو قنبلة يقدرو يكونو مسلحين…
حسام:( بتوتر) صافي قطع…
خارج من الحمام كيسمع انين ألم .ضور راسو جيهت حم

ضور راسو جيهت حمام نساء..وتخطاه مبعد تاسمع بكاااء وانننييين ..رجع بخطوات لوراء وفنفس الوقت كيصوني على نورة.
نورة:فينك تعطلتي.
حسام: خرجي بعدي من هنا… سمعتي دغيا…
نورة:حساام خلعتيني شنو(قاطعها معصب)تحركييي..وقطع..
دفع الباب ويدو على الفردي مور ضهرو ..(بدى كيحل فالبيبان )تاوصل اخر باب .جات عينيه على انثى جالسة فالأرض وشعرها مخبي وجها .هبط عينو لحجرها بانليه دm مطبع ..(حنى جيهتها)
حسام: مداام ( كيحيد شعر على وجها ..وضحات ليه الصورة.. موسع عينيه بعدم تصديق )رجع نزل عينيه لكرشها كتبان ليه منفوخة ..مصدوم من شوفتها وتزادت صدمة كرشها .مفكرش بزاف هزها كانت مغيبة وغادي كيجري بيها برى….

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء71
خرجها من باب ثاني كيجري بيها..وقف فالشارع كيدور عينيه على واحد من رجالو ..وقفات سيارة سوداء قدامو خرج منها راجل بقناع اسود حل ليه باب وحطها فمقعد الخلفي سرحها وعينيه كيتفصحو فيها شبر شبر واكثر حاجة كيشوف فيها كرشها المنفوخة..(فيقو من سهوتو الراجل)
:سيدي خاصنا نتحركو.
حسام(سد عليها الباب) ديها لكلينيك وعينيك يبقاو عليها سمعتي ..(حرك ليه راسو ) ديمارا وزاد..
حسام مسح وجهو يالله غيرجع يدخل من نفس الباب تاتسمع صوت انفجار قوي ..خلاه يفقد فيها الصوت ..كيسمع فقط طنين فوذنيه ودخااان طالع من الشارع (تسند على الحيط)كيحرك فراسو يمين وشمال كيفيق راسو ..ثواني تاوقف مصدوم ورجليه خواو بيه غادي كيجري بواحد سرعة وقلبو كيضرب وحاجة وحدة كتجي بين عينيه صورة ولدو وضحكتو..(وقف مشوكي )
رجليه ويديه كيترعدو كيشوف قدامو جث***ث فكل مكان .رجالو كيجريو يسعفو المضرورين ومنهم لكيقلب على مرتكبي الانفجار..
وقف وسط الشارع ودخان طالع من سيارتو وفجنب السيارة كروسة متفحمة ..طاح على ركابيه طالق صرخة قوية تسمع صداها فالشارع كامل…

حساام: ولديييي ايووووب ( شد راسو بين يديه كيحركو يمين وشمال) لالالااااا

جاو رجالو كيجريو .غير شافو حالتو بقاو بعادين عليه ..
ناض كيجري جيهت كروسة .بمجرد ماطل عليها بانليه بقايا من ولدو مفح***م ..
عيا يشد راسو فالاخير طاح على ركابيه كيبكي ويعنق فالكروسة….
قلبو محروق بحال ج**ثة ولدو ..(كيبكي صوتو بح و محروق) ايوووب ولدييي ايووووب.
تحط يد على كتافو: الله يرحمو طير فالجنة انشاء الله .الله يصبرك..
مجوبوش ..
: نوض وقف على رجليك متخليش حق ولدك ومرتك ضايع…
حسام: ولدييي ما***ت ( جمع النفس وزفر) غنحرقهم كلهم(بحقد وعينيه حمرين مغرغرين) كنقسم بروح ولدي (بنبرة مرعدة) موتهم على يدي(طلع راسو شاف فرئيس ديالو لكان مغطي مكيبانش مزيان) عطيني جميع الصلاحيات ..
الرئيس: عطيتك..نوض جمع راسك…

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
جزء 72
حطوها على سرير الممرضة كتحاول تفيقها وطبيب كيقيس ليها الضغط…
الطبيب:(متوتر) وجدوها لعملية قيصرية فيساع…
تحولات لغرفة العمليات .
العميل لجابها غادي جاي ويدو على سماعة الاذن كيسمع فداكشي لواقع…
فدار زبيدة كالسين مجمعين والتلفزة شاعلة ..شوية دوزو (خبر عاااجل) انفجااار قوي يهز وسط المدينة …
زبيدة:ارسول الله ..
الحاج:لاحول ولاقوة الا بالله..
ابتسام(ناضت واقفة ملي شافت سميت البوتيك) اويلي اويلي(شادة تلفون كتصوني)
زبيدة:مالكي(بخوف)اش واقع ابتسام دوي..؟
تبتسام(كتبكي) ياربي ميكونش تما ياربي(زادت فبكاها ملي لقات تلفون طافي)
الحاج؛اش واقع دوي فهمينا..
ابتسام(مسحات دموعها) صاحبتي خدامة فديك بلاصة(غادة جيهت بيتها تلبس) غنمشي نشوف …
زبيدة:لاحول ولاقوة الا بالله ..هادشي لكان خاصنا..قنااابل.
لبسات ودموعها طايحين كتفكر المكالمة لدازت مع كمال قبل ساعات…
( فلاش باك)
كمال:الو حبيبة سافا..
ابتسام: الحمد لله نتا مزيان ..فين شادها
كمال(كيضحك) هاد ساعة باقي مشديتها ههههه
ابتسام:ههههه كطنز عليا.
كمال؛:حاشى احبيبة ..توحشتك.
ابتسام:امم تاانا .
كمال:شنو تانتي؟؟؟
ابتسام:توحشتك هه
كمال:الله عسل كيخرج من فمك…لعشية نتشاوفو توحشتك.
ابتسام: صافي واخة .اشمن
ساعة؟
كمال:تاالخمسة..دبا مشغول شوية عندي خدمة مزيرة .
ابتسام:فين؟
كمال: فسونطر فبوتيك****
ابتسام:صافي تاتكمل خدمتك وصوني عليا…
# اند فلاش باك #
خارجة مرفوعة .شدات طاكسي ..وقفها فشاريع بعيد..
ابتسام:علاش وقفتي زيد قرب.
السائق:لا اختي ممنوع سادين طريق …
خلصاتو وخرجات كتجري جيهت بلاصة الانفجار ..
(وقفوها البوليس) وقفي فين غادة.
ابتسام(غتحماق بلبكى) خليني ندوز عفاك اخويا ..
البوليسي: ممنوع حيدي عليا من هنا..
ابتسام(غفلاتو وطلقات رجليها)
البوليسي(تعصب غادي موراها كيجري) وقفي
تشدات بقبضة يد قوية .دورات راسها جيهت هاذا لشدها..
ابتسام:طلق مني عفاك بغيت نشوفو..
امين(قارن حجبانو ) ممنوووع حيدي عليا من هنا (خرج فيها عينيه) تحركيي
ابتسام:عفااك غير نشوف.(بانتليها سيارات اسعاف واقفين) تنترات منو ومشات جيهتهم وامين حاضيها بحقد….

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
جزء73
✍️بقلم اللؤلؤة الزرقاء ✍️
فدار الجدة .غادة جاية وتلفون فيديها كتصوني وتعاود..
تفتح الخط 📞 الجدة(بخوف)بنتي فينك؟
📞الممرضة:السلام الالة مولات تلفون ميمكنش ليها تجاوب..اجي لكلينيك،**** ..
الجدة📞(متوترة وخايفة) هي لباس عليها؟ اانا جاية..
لبسات عليها جلابة وصونات على امين..
📞الو اميمتي مشغول دبا (قاطعاتو) مروى فكلينيك كتولد …
امين:📞 اشمن كلينيك (دازت حداه ابتسام وسمعاتو) واش ولدات مروى؟
جدة📞 كلينيك****معرفتش يمكن ولدات غنشد طاكسي (وصلات قدام العمارة ولبنت لخدامة عندها وقفات عليها) لالة هنية فين غادى؟؟
جدة:صافي اوليدي ايمان وصلات انجي معاها (قطعات)..
زيدي معايا لكلينيك بنيتي كتولد…
ايمان(بفرحة) الله يفكها على خير…..
عند امين (كيدوي مع بوليسي) بلاصتكم متزعزعوش منها حتى تنقى دنيا.(بحدة)سمعتو؟؟
بوليس: علم الشاف….
تحرك متاجه لسيارتو وابتسام حاضياه شدات طاكسي وتبعاتو من بعد ماهضرات مع كمال وخبرها مجاش للخدمة حيث الام ديالو مريضة…رتاحت من جيهتو…
مسافة طريق تاوصلو لكلينيك وامين داخل مزروب…
سول على حالتها وعرف ان الولادة ديالها كانت صعيبة لذالك قامو باجراء عملية قيصرية ..تجنبا لفقدان الجنين لكان فحالة خطيرة لو تعطلو شوية..مروى الضغط كان طالللع بزااف….
دخل لغرفة مروى بانت ليه الجدة وايمان كالسين جنبها..
امين:(كيدوي بشوية) كيف بقات ؟ (دور عينيه فالغرفة) فين بنتها؟
جدة:غيجيبوها لينا…(غرغرو عينيها) بنيتي كانت بوحدها عالم بيها غير الله…
امين(كيدوز يدو على راس مروى) تعذبات ..
دخلات عليهم ابتسام وعينيها فمروى ناعسة وهضرة امين والجدة دازت كلها على وذنيها…
امين(سمع الباب تحل دار جيهتو وخرج عينيه بعصبية ملي شافها) اش كديري هنا؟(قرب وشدها من دراعها بجهد)تبعتيني ابنت ال9(سكت مكملهاش) اش عند مك هنا؟؟؟؟ خرجي عليا…
ابتسام:مروى ولدات ؟كييفاش ؟
الجدة:ولدي شكون هادي؟؟؟؟
حركات عينيها استعدادا باش تفيق ودنيها لتاقطو هضرتهم
امين:(بعصبية)هادي خت داك رعواني لخرج على حفيدتك..(ضحك بقهقهه) ولكن ربي كبير ترزى فولدو ومرتو…(شهقات ابتسام بصدمة) ااشنووو؟ هءهء مالهم كيفاش ترزى فولدو(تفكرات الانفجار)لاااا نتا كتكذب عليا. نتا حاقد على خويا(شدها امين دافعها برى الغرفة تاخرجها) ت9وديي عليا من هنا قبل مندير فيك يدي…
حلات عينيها كتحس بجسد ديالها تقيل ..
مروى:اننن
جدة:بسم الله عليك ابنيتي متحركيش خليك..
مروى:(كدور عينيها)بنتيي
جدة:هاهي غيجيبوها ليك دبا…

🔞الشيطلن🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
جزء74
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊
التاريخ: 14‏/12‏/2020
دخلات ممرضة فيديها طفلة لبسوها كسوة ديال صوف فصومو بارد وطريبيش سخون فالبيض.
مروى غير شافتها فيدين الممرضة عينيها تحلو بفرحة وابتسامة على وجها (مدات ليها يديها)
مروى:اريها ليا…(حطاتها فيديها)
الممرضة:متحركيش بزااف حاولي على صحتك..العملية بسيطة مغتخليش ليك الاثار…(دخل امين منرفز غير شاف مروى فاقت رخى تغوبيشة) الله على لبرهوشة فيديها مونيكة ههههه
مروى:اجي تشوف شحال زوينة كتشبه ليا ياك؟
امين:انشوف (حنى على طفلة غير شاف عينيها غمض عينيه بحصرة) اييه كتشبه ليك…ماشاء الله زوينة..
جدة(شافت فطفلة) عينيها كتحلهم شوية ولونهم زرق مفروز… (نطقات)الله يحفظها وينجيها…
ايمان:ايوا امروى باقة على نفس سمية أمل؟
مروى(حركات راسها بأيجاب وعينيها على بنتها)اه غنسميها أمل (باستها فجبهتها) بنتي الزوينة..
فدار زبيدة…لبكا ونواح صداااع والغوات…زبيدة طاحت الارض كتغوت والحاج عينيه مدمعين والعائلة غير سمعو لخبار كلشي تجمع عليهم دار ولات عامرة بلبكا ولغوات…
اما ابتسام ملي دخلات وهي صاقرة غير دموع لكيطيحو بلا حباسات…ايووب الطفل البريئ وأول حفيد ليهم.مات ..صدمة ليهم كلهم..ولزاد عليهم ان موتهم بسباب حسااام…
اما حسام حالتومأزمة… كالس فبيت ولدو قادو ليه بفرحة ..بيت لونو بيض مخلط مع زرق سرير صغير على شكل سيارة ..وتصاورو معلقين فالحائط ببتسامتو لكتخليه يفرح وهو كيشوفو كيضحك…
زفر نفس حار وفيدو لعبة ولدو ايوب…
حسام: (عينيه حمرين بقوة لبكا) كية موتك حارة اولدي..
كيفاش نقدر نعيش ونتا مكاينش (حط لعبة فوق سرير) حقك وحق مك نشدو بيدي وخى نعرف نموت…
مسح وجهو وناض بمشية تقيلة خارج وهارب من الدار لفيها ريحة ولدو وذكراياتهم مع بعض….

🔞الشيطان🔞
❌الفصل الثالث❌
🔞فالتغفري🔞
جزء75
🖊بقلم اللؤلؤة الزرقاء 🖊

الجنازة دازت والعائلة كل واحد رجع لحياتو..
هادي هي الدنيا شي كيموت وشي كيتولد…الحياة والموت انعكاس…والعكس صحيح…
دازت شهرين. عند البعض دازت كلها فرح وسعادة .مروى لتزادت عندها أمل.نساتها فأحزانها وعمرات عليها حياتها لكانت ناقصة… دارو ليها سبوع وفرحو بيها ..
اما عند البعض الأخر دازت عليهم هم وحزن طاغي عليهم بحال زبيدة والحاج تأثرو بزاااف من فقدان حفيدهم ونورة… رجعو لدارهم القديمة مع ابتسام الاخيرة لولات تابعة امين فين مامشا…وهو عايق بيها..مكانش كيرجع لعند جداه..
اليوم قرر يعلمها اللعب كيف كيكون..غادي فسيارتو وطاكسي موراه..
امين(كيشوف فمرايا كتبانليه فطاكسي)تبعيني نوريك اللعب كي كيكون(بتاسم) …
فطاكسي..:تبعو عندك تفلتو..
السائق:كوني هانية اختي ..
جبد جبدة وحدة تاوصل لدارو لخلا لحسام نهار كانت معاه مروى…
دخل وخلا لباب محلول شوية..وقف مور الباب كيتسنا فيها..عارفها فضولية ..سيمانة وهي تابعاه من قنت لقنت…
دفعات لباب بشوية ومقدمة راسها لقدام محسات براسها غير بين يدين ملسقينها مع الحيط..
ابتسام(غوتات)ااييي رخي مني قصحتيني..
امين(زاد زير عليها وسورت الباب) كتقلبي عليا.
ابتسام(بألم)ارخف مني اوووف يدي المرض غتهرسها..
امين(قرب وجهو لوجها ونفخ عليها)ششش جيتي برجليك لعندي..(بنبرة لعبة)عيب عليا نردك بلاش..
ابتسام:وحيد لهيه شمن جيت لعندك..انا بغيت مروى.نتا اش ندير بيك..
امين(خشى وجهو فعنقها كيشم) انا لعندي غراض بيك انا ندير..(طبع قبلة فعنقها)طلعات معاها تبوريشة..
ابتسام:(كتنهج معصبة)بعااد الحيوااااان كتغدر صاااحبك (سمع كلامها زاد تنرفز)
امين:انوري ل 9حبة مك حيوااان (شد راسها بيديه حاكمها)ونزل على شنايفها كيبوس مغدد وفنفس الوقت كاره راسو على هادشي لغيدير..
ابتسام(قلبها ضرب بالخلعة) كتنتر منو ودفع فيه.
ابتسام:امممم
امين:(بعد شوية وعينيه على صدرها ) غنرد لخوك دقة مضوبلة (شافت فيه بعينين مدمعين وداتها كترجف)
امين:هو استقوى على بنت صغيرة معارفة والو فهاد النم..
وانا(طلعها ونزلها بشهوة) غنفرعك من جوج جوايه (ابتسامتو مستفزة) غنخلي خوك وجهو طايح فالتراب.
(دوز لسانو على شنايفو) ونتي غنشرك ليك اللور مع القدااام..(على اخر كلامو طاحت قدامو وراسها تزدح مع الارض)…
#يتبع

Leave a comment