Skip links

قصة : الشيطان 2

 7,573 عدد مشاهداات

🔞🔞🖊🖊ااشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري ❌
الجزء26🔞🔞🔞
كيسلت وعينيه حاضيين..لابس كلشي فالاسود وماسك على وجهو ..حس بخطاوي جايين جيهت لبيت ..وقف لاصق على الحيط .غير تأكد بضحية ديالو هز عليه مسدس فيه كاتم صوت وطلق عليه رصاصة نيشان لراس…خبى لفردي فحزام سروال وخرج بسرعة وخفة ناحية الباب وهو يسمع صوت بكاء طفلة صغيرة ..تبع صوت حتى وقف جيهت باب لونو وردي …دفع لباب بشوية طل بعينيه ..كيشوف طفلة ذات 4 سنوات جالسة على ناموسية كتبكي وتحك عينيها ..سمع صوت فسماعة الاذن..
:خرج بسرعة حركة مشبوهة خارج الفيلا..
كرز على يديه معصب ..ورجع باللور قاصد باب اخرى كتخرج لحديقة …
طلع فوق الموطور وكسيرا بسرعة …
داز ليل على لبعض ناعسين مرتاحين والبعض الاخر مزارش عينيهم النوم…
على مائدة لفطور مجمعين كيفطرو..
يوسف:ايوا الوليدة نتكل عليك ليوما ..
زبيدة: غير تهنى ليوما ندوي مع رشيدة..
وقفات ابتسام:انا تعطلت خاصني نمشي..
نورة(وقفات تاهي) حتى انا خالتي غنخرج عندي منقضي…
شافت فيهم زبيدة: كلشي سالت هي ندوز هاد صباح بوحدي..
الاب:صباح الخير
كلشي:صباح الخير
زبيدة:كلس فطر معايا الحاج..
الاب: باقي موليت حاج هه ..نفطرو الالة..
خرجو كل واحد شاد طريق..
زبيدة:ايوا شنو درنا امتى عوالين نمشيو لسلا..خاصنا نخطبو لحسام .
الاب: وقت ليبغتو بسم الله..
زبيدة: سيمانة الجاية نتوكلو
الاب:انشاء الله ..
فدار رشيدة كتحط لفطور لسعيد..مروى معطلة كب لقهوة انا غنطلع نشوفها ..
قاطعاتها مروى :صباح نور
سعيد(مبتاسم) صباح الورد اجي حدايا
باست مماها وكلسات حدى سعيد معنقها..
تعطلتي ابنتي لا؟؟
مروى: خاصني نمشي
رشيدة:بلا فطوور؟؟
مروى:ناخد شيحاجة فطريق..
سعيد(جبد فلوس)هاكي باش تفطري..وزيدي نتمشى معاك ..
خارجين معنقها بجنب ..داز حداهم موطور بشوية ..شافت فيه عرفاتو وخى بالكاسك..هو بدورو دار فيها شوفة طلعها من رجليها لراسها..وزاد موقف حتى لباب دارهم…
حيد لكاسك ودخل على باه ومو كيفطرو
حسام: السلام ( باس لباه راسو )
زبيدة: ايوا وراسي انا شنو عندك معاه
حسام( كيضحك) واه ازبيدة نتي راسك فيه ريحت لحنة
الاب:ههههه الحنة ولعشوب..كتخنقني..
زبيدة(كبات ليه قهوة كحلة) زيد فطر
حسام(هز كاس كيجغم منو) فطرت
زبيدة:انا وباك هضرنا على الخطبة وسيمانة جاية نمشيو لسلا ..
حسام:وخى صافي غير هو انا مابغيت عرس هاد ساعة خاصني ندفع وراق لمخزن ..(حك راسو)
.لمهم ديرو لبغيتو
ناض طالع لبيتو نصل حوايجو بقى بشورط وتكى ينعس…
داز الوقت وصلات 4 خارجة ابتسام توادعات مع لبنات ..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء27🔞🔞🔞
فيلا العبدي… صوت القرآن وبكاء ونحيب النساء..
واقف وعينيه كاسيهم الحزن وجهو باين عليه قلة النوم والراحة… واقف حداه ولد خوه ..واقف بهيبة وعينيه حمرين وقلبو محروق على موت الاب ديالو…
العم: (دور راسو لعندو) كيف بقات؟؟
ياسين: ( بلا ميشوف فيه) ناعسة بدوا…
العم: عرفتو شكون مولاها؟؟؟
ياسين:(وقف راجل كيعزي فيه..كمل كلامو) نجبدو وخا يكون تحت الأرض (بغضب) حق الواليد يتشد بالغالي…ميكفينيش راس واحد …(العم فاهم قصدو)
العم: نتا عليك تصفيها لمول الفعلة ..اما طاسيلتو معندها دخل(قاطعو بنرفزة)
ياسين: عارف شكندير نتا جمع لبياس(شركاء باه فالعمل) نتا شد بلاصت الوليد…
شاف فيه العم برضى؛ كون هاني كلشي يدوز كيما بغيتي
فصالون النسا مجموعين العائلة وبعض النساء الطبقة الراقية ..كيعزيو فمرات العبدي لكبير المقتول…
كنزة(ام ياسين) : اه قلبي محروق عليه(شادة فيد لوستها آسيا ) غدروه هئ قتلوه هئ…
آسيا (بحزن مصطنع) الله يرحمو صافي براكة من لبكى راكي كتعذبيه وتعذبي راسك …نوضي ارتاحي فبيتك…
كنزة:بنتي اسيل كيف بقات..؟
آسيا :قطعات لينا قلبنا من لبارح وهي تغوت …جبنا ليها طبيب دك ليها لبرا عاد رتاحت ونعسات…
رشى بنت آسيا فعمر 18) :بقات فيا اسيل بزاف (كتبكي) من لبارح ملي شافت باها مقتول وهي تبكي وتقول بغيت بابا…
كنزة(بحسرة)ياربي حفض ليا ولادي هما لبقاو ليا من المرحوم….
مسافة طريق وهي تنخصص وتمسح فدموع…
امين(بغضب)صااافي سكتي براكة (زاد غوت) ياك نتي لغادة معاه لدار برجليك..(شاف فيها باحتقار)شنو زعما فاق عليك الضمير..
ابتسام(معصبة): شكون نتا باش تدوي معايا بهاد الطريقة؟..ااا درتي معايا مزية بغيتي تركب عليا…
امين(بابتسامة مستهزئة)ههه لا هو لكان غيركب عليك مزياااان كن ماوصلت فالوقت…
ابتسام(الصمت)…
امين:هاد المرة غنسكت) شاف جيهتها)مرة اخرى نشوف عليك قد هكا(دار حركة بصباعو) نقسم لك حتى نوصلها ليه وديك ساعة ضبري لمخك…
ابتسام(مسحات دموعها ) ؛ وكمال شنو درتي معاه..
(شاف فيها بنضرة منيتك):واش مخوطرة فراسك….
باقة كتسولي على داك الzااااامل .
ابتسام(بتوتر):ماشي خايفة عليه..بغيت غي نعرف شنو درتي فيه..
امين(ببرود) مشدود فالحبس..
(شهقات) ابتسام:اويلي علاش،؟؟؟؟
(امين مصدوم فيها مرة يشوف فيها ومرة يحضي طريق): لا لا واقيلة كان عليا نطلقو مسكين ونشدك نتي…
ابتسام(وعات على راسها وضربات الطم)
وصلها لشاريع فين ساكنة ..
ابتسام:شكرا ..
امين:سيري سيري ديك شكرا كوليها….ميقات فيه وزادت …
فصال
فصالون عند رشيدة كتكب اتاي …
رشيدة:ايوا ازبيدة اش خبارك وعلى سلامت ولدك حسام…
زبيدة:الله يسلمك وينجيك(خدات كاس اتاي)..
وصراحة اليوم جيت وقلبي طاير بالفرحة …
رشيدة:ههه الله يخليك ديما فرحانة…وشنو لخلاك طايرة هخهه
زبيدة( قربات لعندها) شوفي نتي جارتي وعزيزة عليا وصاحبتي..عشرة طويلة بناتنا…
رشيدة: اييه وانا حامدة الله على جورتي معاك..
زبيدة:شنو بانلك فولدي يوسف؟؟
رشيدة(مستغربة) يوسف الله يعمرها دار ضريف وداخل سوق راسو…
زبيدة:ايوا هانتي يوسف بغى يتزوج..
رشيدة:هاي هاي على يوسف بغى يعمر دارو هخهه
زبيدة:اييه عرفتي شكون بغى…
رشيدة:ايوا قولي نتي انا منين غنعرف؟؟؟
زبيدة:بغى بنتك..
رشيدة(خرجات عينيها) : اويلي اصاحبتي كضحكي معايا….!!
زبيدة(غوبشات)كيفاش كنضحك معاك ..علاش هادشي فيه الضحك…
رشيدة: ازبيدة بنتي باقة صغيرة لاكارط ومعندهاش بقى ليها غزواج…
زبيدة:يوسف بغاها وهضر معاها ..قالي موافقة..
رشيدة(مصدومة)دبا يوسف هضر مع مروى وهي موافقة ..ايوا لعجب(بتسمات) الى كانت هي موافقة انا منوقفش فطريقهم..
زبيدة:دبا بغى خطبة ولعام جاي يتكاتبو..
رشيدة: العام جاي غدخل ف 18 …لمهم انا نهضر مع باها ويكون خير…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء28🔞🔞🔞
هضرة تجيب هضرة مجمعين على اتاي والحلوة..سمعو الباب تحل ..
دخلات عليهم ..
مروى:(بتسامة منورة) سلام (سلمات على زبيدة ).
زبيدة(كتعنق وتبوس فيها بفرحة) على سلامت زينة لبنات..
مروى(حمارو خدودها) ربي يخليك اخالتي…دازت جيهت ماماها سلمات عليها…وكلسات حداها..
رشيدة(كتكب ليها فاتاي)كيف داز نهارك ابنتي؟؟
مروى:مزيان ليوما دوزنااخر امتحان ..
زبيدة: امتى تشدو عطلة..
مروى: هاد سيمانة لبقات لينا…
زبيدة:بعدا تكلس ابتسام تعاوني انا جهد تسالى هخهه
رشيدة:فاش غتعاونك؟؟؟
زبيدة(ضربات جبهتها بيدها) اوووف نسيت بقينا شادين فالهضرة هه..حسام (مروى سمعات سميتو يديها رجفو ) غيتزوج ببنت ختي.(بقات ديك كلمت غيتزوج ببنت خالتو كتردد فودنيها…ياه تكرفص عليا ومتحكم فيا ولعب بيا .ودبا بغى يتزوج بوحدة اخرى ..) ناضت نخليكم نطلع نرتاح شوية..
زبيدة(بتاسمات ليها)سيري ابنتي ترتاحي…
طالعة فدروج وداخل ديالها فيه اعصار من الاحاسيس..حرب وعافية شاعلة فيها وتساؤلات كثيرة.. علاش ؟؟؟وكيفاش؟؟؟ وامتى؟؟؟
نفضات من راسها هاد الافكار. بدلات حوايجها وجمعات شعرها كعكة مهملة…وتاجهات رجليها لسرجم واقفة كطل .الجو تبدل ريح ولغمام وقطرات المطر ….عينيها فيكساو جيهت بيتو..كان باب البالكو مسدود… زيرات على قبضة يديها فور ماتذكرات كلام زبيدة … هو خدا ليها شرفها ولطخها بوسخو..وباغي يعيش حياتو هاني …عقدات حواجبها وداخلها كتوعد بنتقام منو يخليه يبكي دم….
ناعس على الضس ووجهو مكيبانش بدم عينو لمنية منفوخة وجنب فمو مدغدغ .كيحل عينيه بزز ..تكب عليه سطل ديال لما بارد ..شي لخلاه ينوض مخلوع ولحمو عاكرو…
امين(واقف على راسو) : فقتي اروميو) ركلو لجنب) دوي ال9واااد لحطك..شحال من وحدة ضيعتي؟؟؟؟
كمال(بالم كينهج)مشات معايا بخاطرها.مبززتش عليها ..امين:اييه نفترضو كلامك صحيح .وعلاش كانت كتبكي وتغوت ؟؟
كمال(بتسامة جانبية) هي كتبغي تنعس بديك طريقة..
امين(بعصبية) كنتفلا معاك انا هنا؟؟؟ دوي ال9واد ..
كمال:صاحبتي وديما كتمشي معايا لدار..غير هاد المرة كنا مدابزين وصافي…
كمال(حقق فيه الشوفة) كتشرفنا واحد ربعيام…(خرج وخلاه مليوح)
دازت سيمانة .. حسام جاتو مهمة ف فرنسا …ابتسام من داك نهار كشافت كمال..وكمال من بعد مادوز ربعيام خرج وبعد فترة يبلاني فخطة جديدة…. امين وخا سمع منو ديك الهضرة متيقوش بقى داير عليه العسة من لبعيد…
اما مروى دوزات سيمانة مرتاحة ولي فراسها فراسها…
ياسين من موت باه وهو كيقلب وينقنق لخبار عسى يلقى خيط صغير اوصل بي
والو حتى شي دليل مكاين ….
اليوم الاثنين …واقفين كتسناو فالمحطة..نورة جاية معاهم (ههه عروسة جاية مع الخطاب)….
وصل باها سايك كاط كاط كحلة كبيرة…
تسالمو ورحب بيهم كاملين من غيرةحسام لمكانش. ليلة عاد يشد طيارة لعندهم…
رحبو بيهم وزبيدة تعنق فختها رحمة ..
رحمة؛نهار كبير نهار نتناسبو معاكم..
الحاج محمد:ايوا سيادنا حنا عائلة قبل منوليو نساب…وخيرنا مايديه غيرنا…
دازت ليلة زاهية عشيوة باللحم مبخر مع جريدة (دلخضرة)وبسطيلة دلحوت ..وشلايض..ختموها بديسير ولحلاوي…
رحمة ديما مكبرة بضيافها…
تسمع صوني فالباب نورة وقفات.:انا نشوف…(مشات كتبعكك وكتقاد فحالتها ومطلعا صدرها يبان ).
حلات الباب وشافتو واقف قدامها لابس مونطو ويديه فجيب ..
طلعها من رجليها حتى لصدرها شاف فيها وبتاسم..
حسام: مولفة تحلي لباب و صدرك كيطل؟؟
نورة(فمها تلجم ):اا
حط يدو على فرقة صدر كيدوزها بشوية(حسات بالفراشات فكرشها)..دفعها لداخل وسد الباب وكلاها مع الحيط ..
حسام:(كيهمس فودنيها) شنو بانلك فشي واحد هنا بالخف…
نورة(سمعات هضرتو تزنكات ) : غيشوفونا..
حسام(مستهزأ) هي نطلعو لبيتك؟؟
نورة: اا اوكي حتى ينعسو ..
طلق منها .. زاد كيخلف قدامها ..اما هي تزنكات ولحرارة طلعات معاها ريحتو وبحة صوتو ..وعينيه ..تسحرات بيه شدات على قلبها لكيفرفر..وتبعاتو فين كالسين…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 29🔞🔞🔞
الحاج محمد:ايوا اسيادنا نبداو فلمهم(طبطب على ضهر حسام) ولدي الله يرضي عليه ناوي يكمل دينو(يوسف لصق مع ودن بتسام كيتمتم)قالك يكمل دينو خخخ لواليد معرفش زبايلو كل ليلة معركهة شراب …
ابتسام(شادة الضحكة )هههه اششش بعد مني ههه غنطلقها قدامهم(شاف فيها يوسف مخرج عينيه) كيفاش غطلقيها .واياك ديريها نصمكك.
ابتسام:هههه اويلي غنموت اش بغيتي عندي اخويا كحز لهيه هههن.. .
طالبين راغبين فبنتكم نورة لولدي حسام على سنة الله ورسوله ..
الاب: شرف لينا ..حسام ولدنا منلقاوش محسن منو…
رحمة(بفرحة) الله يجعل كلشي مبارك مسعود…
الاب:(شاف فنورة)ايوا شنو كلتي ابنتي؟؟؟
نورة(طايرة بالفرحة) موافقة..
زغرتات زبيدة …حسام: حنحن (شافو فيه)مبغيت لاعرس لا حايحة…غدا نمشيو لعدول نعقدو ونتوكلو على الله….
شافو فيه مصدومين…رحمة:لواه اولدي البنت خاصها تفرح براسها ودير ليلتها بحال لبنات..
زبيدة(كتلطف الجو عارفة ولدها جلاخة ينوضها معاهم) صافي نتوما الى كنتو مفاهمين حنى معلينا غير نرضاو عليكم (شافت فنورة)ياك ابنتي..
نورة: صافي اماما حتى انا مبغيت عرس…
تافقو على عشية يديروها لنورة فدار باها عاد تمشي لرباط ..ناضو كل واحد شاد بلاصتو ينعس…
صقيل وضلام واقفة قبالت لمراية كتشوف فراسها ل..لابسة شوميز دنوي كحل قصير طالقة شعرها الاشقر..خدات عكر حمر كدوزو على شفايفها ..سمعات لباب تحل وتسد..وريحتو وصلات لنيفها…لوا يديه على خصرها وهزها هزة وحدة جيهت ناموسية سرحها..
وحيد بيل لكان لابس ..طلع فوق منها مكالي بيديه دخل راسو ففرقة صدرها كيلحس وهي غمضات عينيها بشهوة …بقا طالع بلسانو مع عنقها ويد كيطلع بيها شوميز حتى سلتها…بلا ستيانات وبلا سليب …
بقى كيبوس ويمص فعنقها ويديه طالعين هابطين مع لحمها نزل راسو لصدرها وخشا واحد فمو كيرضع فيه ويدو نزلها لتوتو كيحك ليها فيه …
نورة:اححح حسام احح
شبع مصان ولحيس فصدرها ناض على ركابيه نصل شورط ..فرق رجليها وطلعو معاها عينيها خرجو مألمة…
نورة:اييي اح بشوية( ممسوقش كيضربو ليها بجهد) حسام:ششش
بعد مدة وهو كيديه ويجيبو مغمض عينيه جات قبالتو عينيها جسمها لبيض واهاتها وشفايفها زاد مفورصي عليها ودماغو مسافر حتى نطق بدون وعيو بسميتها شي لخلاها تحل عينيها بصدمة ..
حسام:امم مروىىى..
نورة(غرغرو عينيها بقات مصدومة مكتحركش مخلياه اكمل على راحتو….. حتى جابو على فخاضها عاد تلاح جنبها كيرجع السينتة لور..(شافةجيهتها)حسام: مالك؟؟
(عينيها دايزين بدموع)
نورة:شكون مروى؟

حسام(ببرود) 9حبة كنجيب معاها لبليزير…
نورة:وعلاش نطقتي بسميتها ونتا كتعاشرني؟؟
حسام:عادي كنت معاها وبقات حلاوتها فz بي…
(شاف فيها) علاش كتسولي؟؟ ياكما حسابليك كنبغيك…طحتي معايا وصدقتي بنت خالتي نصلح الغلط ..اما انا ماشي دزواج .وحدة متكفينيش…
ناض كيلبس فحوايجو وخرج مخليها كتستوعب كلامو…كانت عارفة حسام ميتشدش بالساهل يعني طريق معاه طويييلة….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء30🔞🔞🔞
صبح صباح …
مجمعين على لفطور … رحمة مكبرة بيهم وزبيدة فرحانة تناسب مع ختها …
بعد لفطور تافقو يدوزو لعدول ..حسام لكان خارج مبكر هو وراجل خالتو …يجمع وراق بنتو خفة زربة كلشي داز بسرعة ..اكيد وحسام غير بتلفون كيقضي المصالح….
واقفين قدام مكتب لعدول كيتسناو فنورة وزبيدة ورحمة…..
تكتب كتابهم ولات نورة مرت حسام وزواجهم حقيقي… العائلة فرحانة …
داز نهار بينهم كلشي مرتاح بزواجهم تغداو وشدو طريق …
بقات نورة مع دارهم حتى دوز ليلتها مع صحاباتها وعائلة باها عاد يجي حسام يديها ..هذا كان تفاق بينهم….
فمكتب كبير بواجهة زجاجية كطل على شارع واقف كيشوف فطموبيلات غاديين جايين وعينيه متبعهم…كيحس براسو غيتسطى جوج سيمانات على موت باه وباقي ملقى القاتل…. تدق الباب ..
ياسين: دخل..
سكريتيرة: سيدي واحد الراجل بغى يشوفك..
(دار لعندها بغضب) شكوووون هو النم …كيفاش هاد بغى يشوفني..قودي براااا…
سكريتيرة(متوترة) سيدي مبغاش يقول سميتو وو(قاطعها ضرب فالبيرو بقبضة يدو) وتقااااودي برااا.
حلات الباب هاربة منو ..تساطحات مع الراجل ودفعاتو بغضب ..
سكريتيرة:خرج عليا بغيتي فيا الخدمة..
تجاوزها وقصد باب البيرو) خرجات عينيها فيه وبقات جامدة بلاصتها )….
طلع عينيه فهادا لداخل بلا استئذان..
الراجل(كلس مبرد)
ياسين(كيغلي من لداخل)
الراجل:اكيد باغي تعرف شكون انا وعلاش جيت عندك..
ياسين:( ربع يديه ) باينة عندك شي حاجة كبيرة لمخلياك دخل وتكلس قدامي … هادي كاملة ثقة عندك..؟؟
الراجل(مينكرش خاف منو غير دافع جبهة) احم انا عارف لقتل العبدي لكبير..
ياسن(ناض مقرب ليه )
شكون ( شنق عليه) دوي شكون هو؟؟؟
الراجل(كح كح طلق اسيدي نقولك كح..) طلقو وخرج فيه عينيه…:دوي دغيا باقي صابر عليك…
الراجل(خايف) البوليس ..
ياسين(بشك): مأكد وسميت هاد البوليسي…(سكت شوية ) وكيفاش عرفتي ؟؟؟
الراجل(كيتمتم) اا(قجو )
ياسين: بربي الى كذبتي حتى نفسخ لحمك على عضمك ونتا حي…
الراجل:والله اسيدي حتى نقول كحكح صافي نقول كح ..(طلقو) كنت داخل الفيلا(كيشوف رد فعلو) كنشفر(خرج فيه ياسين عينيه) والله مهزيت شي حاجة …غير شفت الراجل تقتل وانا نهرب خفت…
ياسين(مبرد): وعلاش متكونش نتا لقتلتيه….!
الراجل:اقسم بالله ماقتلتو انا نشفر اييه لقتيلة لااا….
ياسين ( كلس): عاود من لول نسمع ومتنسا حتا حاجة….
#فلاش_باك

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 31🔞🔞🔞
داخل بخفة بين شجر حتى وصل لحيط الفيلا نقز منو ودخل لابس كاسكيط على راسو وكيطمة كحلة… جبد من الصاك لفوق ضهرو موس راسو رقيق وحاد. بدى كيحاول يحل بيه باب لوراني باينة ديال الخدم كيدخلو منو…بعد عدة محاولات تمكن منو ودخل …
شعل بيل صغير كيضوي شوية ..اول حاجة دارها داز نيشان كيقلب على بيوت نعاس او مكتب …
الشفار: ( كيهضر مع راسو) اييه اولاد ل9حاب عطاتكم ليام عايشين فوق بيخير..
حل باب اول بيت قدامو لقاه بيت نعاس بدى يقلب فلماريو. شوية سمع صوت ..خرج عينيه بخوف
شفار: تفووو شكون غيكون ياك كولشي خرج …خرج كيطل من لبيت وهو يبانلو راجل لابس كولشي كحل غير راسو لكيبان كان فيدو ماسك …وبانليه كيهمس وصبعانو حاطهم على ودنيه .باينة كيدوي مع شي واحد ..وبدى يتصنت..
حسام: وي سيدي علم (دار جيهت الشفار لمقنت مكيبانش) غير شافو فوجهو عرفو اكيد (وهو ديما مشدود فالحبس )
بانليه دار ماسك ووقف لاصق مع الحيط ..
شفار سمع صوت طموبيل فرانات ودخل لعبدي معصب كيغوت ..
العبدي:كيفاش خليتوها بوحدها وفين لخدامة لكتقابلها…(قطع معصب ) طلع عينيه وهي تجيه رصاصة فراسو طاح فلبلاصة….شفار غير شاف شنو وقع سلت كيلهث بالخوف.هارب…
#نهاية_لفلاش
ياسين(كرز على يدو بعصبية وراسو غينفجر): سميتو..
الشفار: ححساام الشيطان..
ياسين(ببرود ) دوز عند سكرتيرة …
شفار(وقف فرحان) الى حتاجيتيني انا موجود ..
رمقو ياسين بنضرة حادة ..خرج كيزرب باغي يشد البينكا…
سيمانة دازت راحة عندهم خرجهم سعيد يبدلو الجو ..فرحانة كتشوف فواليديها وحبهم لبعض ابتسامة زينات شفايفها …صونا ليها الفون جبداتو من صاك شافت نمرة غريبة ممسجلاش ..وجوبات قدام واليديها لكالسين حداها..
مروى:الوو
يوسف: مروى(تزنكات قدامهم وناضت ) اا ابتسام صافا كحزات مبعدة على طبلة فين كالسين…
يوسف:مروى حداك شي حد؟؟
مروى: ام واليديا..
يوسف: سمحيلي الى سببت ليك مشكل..
مروى: لا ماشي مشكل ..
يوسف: بغيت نشوفك ندويو شوية ..وشنو درنا فموضوع لدويت معاك فيه؟؟
مروى: اكي نتلقاو من دبا نص ساعة فكافي*****
يوسف:اكي انا نتسناك…
رجعات لطبلة فين كالسين..
رشيدة: مالها ابتسام؟؟
مروى:(متوترة) لا والو بغات نخرجو ندورو شوية..
سعيد(بثقة)سيري..وفوجي شوية…
ناضت باستهم ..تمشات على رجليها قريب فين دارت معاه…
واقف برى الكافي كيتسنى فيها ..طلع راسو بانتليه جاية لابسة جاكيطة حمرة وسروال جين بيض…كيشوف فيها بحب وابتسامة على وجهو…

مروى(وقفات عليه) :سلام(مدات يديها)
زرب عليها مقدرش اتحكم فراسو قدامها عنقها مزير عليها ..(وسعو عينيها بصدمة )..
مروى(حنحنات مبعدة) احم يوسف…..
حل عينيه فيها بابتسامة :سمحيلي مقدرتش ..توحشتك مدة مشفتك. (حك راسو حشمان) ندخلو نكلسو فلاطيراس…
مروى:اكي
شدو طبلة مجنبة ..
يوسف:شنو تشربي؟
مروى عصير ليمون..
يوسف: كيعجبك؟؟(حركات راسها بايجاب)..
طلب ليها عصير وهو خدا قهوة…
يوسف: شنو درتي فموضوعنا هضرتي مع ماماك؟؟
مروى:لا هي لجبدات موضوع..
يوسف: يمكن الواليدة لعلماتها…
مروى: سولاتني واش موافقة..
(كيشوف فعينيها ) وباش جاوبتي؟؟؟
مروى(تزنكات وقلبها كيضرب مخاطرة بيه ولكن مغاتنزلش على حقها ) موافقة على الخطبة نتعرفو فيها…
يوسف(بفرحة) هي صافي نجيب واليديا..
مروى(حركات راسها)اه..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني ❌
❌غيرت قدري❌
الجزء32🔞🔞🔞
شدلها طاكسي راجعة لدار..
حلات لباب داخلة وهي توقف ملي سمعات سميتها دارت بانتليها ابتسام جاية جيهتها..
ابتسام: وافين الحيبان ههه
مروى:ونتي لفين مودرة.
ابتسام : فين كنتي؟؟
مروى: كنت خارجة مع واليديا..
ابتسام(سدات لباب وجرتها من يديها) زيدي زبيدة كتسول عليك دقيت عليكم قبيلة والو..وهي كل شوية ترجعني ندق..زيدي شوفيها شنو بغات..
زربات عليها جاراها..
دخلاتها ديريكت لصالون فين كانت زبيدة كالسة وقدامها طبلة عامرة بلدغاجي كتستف فيهم ..غير شافتها ناضت كتعنق فيها وتبوس..
كلساتها حداها..
زبيدة؛ايوا ابنتي لباس عليك(كتشوف فيها)تبارك الله كتزيدي تزياني…
مروى(حشمانة) ربي يخليك اخالتي..
وصل يوسف داخل كيدندن..
يوسف: صافي نويت نتزوجج(تلف ليه لكلام ملي شافها قدامو) ابتسام:هاي هاي على لناوي يتزوج اتا سير البرهوش بقالك غزواج(كتقلي لو السم وتغمز فيه) هههه شكون يقبل عليك نتا..
يوسف(كيتحلف عليها بعينيه)احم السلام (كلس حدا مو) لباس الواليدة شنو كديري،؟؟
زبيدة :كنوجد ليه لخطبةههه..
يوسف(شاف فمروى) اييه تهلاي الواليدة وحمري لينا وجهنا..
ابتسام:بتصرفيق..
مروى(فلتات ليها ضحكة مسموعة ) هههههه
هابط فدروج لابس شورط وشوميزة نص كم كومبلي وسبادرين بالأبيض..دخل عليهم وعينيه غير جاو عليها جمعات ضحكتها بطريقة غريبة كأنها شافت جن..ابتسام لشافت توتررها وعينيها لغرغرو بقات مشوشة من جيهتها..حتى قاطعهم ..
حسام: اش واقع ؟؟ ضحكونا معاكم..
زبيدة:ههه ابتسام ويوسف ملي يتلاقاو مكيكتوش..
يوسف:لا خويا كنا داويين بيخير حتى تنطق هاد المصيبة كتلفنا..(شاف فمروى)وضحكات لينا مروى..
حسام(بنص عين فيها) امم الكتكوتة ضحكات..
(كرزات على يديها بلا متشوف فيه)
يوسف:وييه هههه
(كيبقشش فتلفون)
وصلها ميساج جبداتو كتقرا فيه ويديها كيرجفو..
(نوضي تقاااودي ال9حبة ..من بعد نتفاهمو)..قراتو وناضت واقفة..
مروى:غنمشي تعطلت..
ابتسام:كلسي ياك واليديك خارجين..
زبيدة: كلسي ابنتي شوية..
(رجع كيكتب )..وصلها ميساج
(تحركي دغيا).
يوسف(ناض واقف حداها) صافي خليوها على خاطرها نوصل معاك لباب…
زادت قدامهم بزربة غير وصلات لباب شدها يوسف من يدها..
يوسف:مروى !مقلقة من شيحاجة؟؟
مروى(كتشوف فيديها)لا غير خاصني نمشي(طلعات راسها شافتو واقف كيرمقها بغضب وصدرو طالع نازل )
مروى(نترات يدها منو وخرجات )…

🔞🔞🖊🖊ااشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 33🔞🔞🔞
طلعات لبيتها كتنهج بالاعصاب لاحت صاك فوق ناموسية غادية جاية كتفكر شنو دير معاه علاش كيوترها لهاد درجة وعلاش كتخاف منو..للحضة جات فكرة فبالها .علاش لمتقولهاش لابتسام..على الاقل تقوليها خوك كيتبسل عليا! تقدر تفيدها…هزات الفون كتصوني عليها .
ابتسام(باقة كالسة حداهم) وي ازين دغيا توحشتيني(طلع فيها حسام عينيه مركز)
مروى:اجي عندي محتاجة نقوليك شي حاجة..
ابتسام: شنو هاد الحاجة لغتقولي ليا ومبغيتيش تصبري عليها ههه
(رمقها حسام بنضرة وناض خارج موجه ليها الهضرة بجهد) تركني بلاصتك…
مروى سمعاتو..:صافي حتى لغدا باي..قطعات ولاحت الفون فوق ناموسية نصلات جاكيطة بعصبية بقات بدوني ..سمعات باب البيت تحل مامشات فين دور حتى لقات راسها مشدودة بقسوة من شعرها..
مروى:اييي طلق مني
حسام(كيدوي مغزف )شنو قلت انا لديلمك اا.دوي (لاحها فالارض وكلس قفازي ): باش وصيتك انا باغة تلعبي العشرة ..(كيشوف فعينيها كيدمعو وكمل كلامو المستفز) شنو زعما واحد يحكك وخوه يتزرف بيك…
(دوز يدو على فخضها كيزيد يسممها بهضرتو) كتخافي مني..امم (طلعات عينيها فيه ببرائة وشفارها مدمعين): شنو درت ليك علااأش كدييير فياااا هكاااا…
حسام(طلع بيدو بوقاحة جيهت صدرها لبان نصو ) ششش طحتي فيدي ..ذنبك جيتي فطريقي وعجبتيني) قاطعتو) عجبتك؟؟(ضحكات مستهزئة) هههه وغتاصبتيني حيث عجبتك..
(شدها من صدرها وزير عليه ) زمي عليا فمك ..الى زدتي كلمة وحدة نردمو لديلمك..(زاد زير وعينيه حاضيين دموعها) نوضي وقفي..نوضيي
ناضت كترعد شافت فيه ..
مروى:نتا ( شفايفها كيرجفو) نتا غتزوج شنو باقي باغي مني..
حسام(شدها من خصرها مبتاسم) تزوجت(شافها حلات عينيها مصدومة مفهمش النضرة لكانت على وجها)
مروى:(هضرتها مرعدة محساش على شنو كتقول بلا تفكير) واااناا..
حسام(حل فيها عينيه كيبان ليه بؤبؤ عينيها كيتحرك بسرعة) نتي شنو؟؟
مروى: (ضرباتو لصدرو بيديها وكتهضر بدموع) اااااع تزوجتي وانا غتاصبتيني نتا ضيعتيني..
شد ليها يديها كيزفر..:ششش رصاي..
تسمع صوت طيحة موراهم ودارو يشوفو حتى خرجو عينيهم بصدمة

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 34🔞🔞🔞
تسمع صوت طيحة جيهت الباب ضارو بجوج ..بانت ليهم طايحة على ركابيها وعيونها خارجين فيهم ..
حسام نتر يديه وتحرك جيهت ابتسام شدها من دراعها مغزف عليها..
حسام:اش قلت انا ابنت ال9حبة(مخضها)هضرتي زايدة عندك ..(نزل عليها بكف يدو حتى دار وجها)…
ابتسام محساتش لا بضربة يدو ولا الم دراعها ..عينيها فمروى ودموع دايزين ..بحال زمان توقف عندها وهضرة مروى بحال ماس كهربائي داز فلحمها (نتاا غتاصبتيني نتاا ضيعتيني) فقط هاد كلمات تركزو فراسها…
حسام(وقفها وقجها مع الحيط كارز على سنانو) ماسمعتي ماشفتي؟.!
زاد زير على عنقها:دوي سمعتي شي حاجة؟
ابتسام(كترجف مقصحة): علاااش اخويا هئ هئ علاش..
زاد قجها:شنو ماسمعت والو..سمعتي شي حاجة؟
(مروى لعينيها تغاشاو بدموع شافتها مقصحة قربات كتفك ليه يديه):طلللق منها غتقتلهاا طللللق..
(ضربها بضهر يدو لفم):تركني الله ينعل 9حبة مك ..كمل تسوالو لبتسام..
حسام:سمعتي شي حاجة؟
ابتسام( بقلة حيلة وعينيها مدمعين) :لاا ماسمعت والوووو..
حسام:شفتي شي حاجة؟؟
ابتسام:لااا ماشفت ماسمعت…
طلق منها وداز خارج مبرد وخى من داخل ديالو محملش ستون…
مروى(بقات واقفة بلاصتها كتفرك فيديها وجنب فمها سايل بدم)…
ناضت ابتسام جيهتها ..
ابتسام: هادشي لكنتي باغة تقولي؟؟
(حركات مروى راسها بالايجاب)
ابتسام: امتى وقع هادشي.؟
مروى: متفهمينيش غلط(كتمسح دموع) هو ليجا لبيتي وتعدى عليا (دموع عاد كيزيدو يطيحو) هو هددني يقتلي بابا …
ابتسام(بصدمة) هددك بباك؟؟؟
مروى:اه والله حتى هددني ببابا…
(عنقاتها ابتسام وهما بجوج كيبكيو بحرقة)
ابتسام بعدات شوية وشدات يديها: سمعيني مزيان شنو ديري معمرك تحني راسك ..نتي ماشي بخاطرك الzامل هو لخصو يحني راسو…كنقسم ليك بالله وخى يوقع لوقع معمري نتخلى عليك …(سكتت شوية عاضة على فمها) يوسف شنو ديري معاه…
مروى(بحزن) معرفتش ..يوسف اي بنت تتمناه ..انا منصلاحش ليه …وندمت لوافقت..تسرعت بزاااف كنت باغة ننتاقم(شافت فيها) من خوك….
ابتسام:صافي مسحي دموعك عينيك ولاو حمرين ..انا معاك فأي حاجة ..وداك الزبل (زفرات) نسايه عليك .دبا خاصنا نفكو حريرتك مع يوسف..
مروى:غنهضر معاه ونحاول نوصل بلي كنبغي حد اخر..(تنهدات) ضلمتو معايا…
ابتسام: عرفتي ملي خرج ل9واد وحلف عليا منخرجش…خليتو حتى سد الباب وانا نتبعو .بانلي داخل لداركم مزروب وبلا ميسد الباب تعجبت وتبعتو حتى تصدمت ملي سمعت هضرتك…
ولمحيرني كدار حل لباب؟؟؟
مروى:معرفتش ديجا دخل …
دارت خارجة: سيري غسلي وجهك قريب ادخلو واليديك ويشو

دارت خارجة: سيري غسلي وجهك قريب ادخلو واليديك ويشوفوك فديك لحالة…
خرجات بتسام وقلبها طايح عليه حزن من جيهت مروى بقات فيها…ومن ناحية خوها حاقدة عليه وكرهاتو .. ويوسف الشاب الطيب الاخ الحنون كيف غيدير يتقبل رفض مروى ليه…
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء35🔞🔞🔞
الساعة 12 ليلا ..هدوء الليل وصمت رهيب. فقط عقارب الساعة كيصدر منها تيك تك تيك تك.
فداك الصمت والسكون كسرو صوت اطلاق النار وصوت محركات السيارة ..نوضات الشارع بأكمله .كلشي خايف شي كيتخبى تحت ناموسية شي طالع لصطح..الخوف كيدفع الانسان يتصرف بدون وعي فقط هروب والاختباء….من بين الناس لتفزعو من هاد المعمعة سعيد ورشيدة ..طالعين كيجريو فدروج ..اول هاجة جات فبالهم بنتهم..
سعيد:( كيقلب)مروى فينك بنتي…
رشيدة داخلة لدوش كتقلب..
شوية سمعو صوتها كتهضر بشوية من تحت الناموسية..
سعيد دار خطوة لجيهتها .حتى ترفع عليهم الباب وتضرب بقرطاسة فكرشو. عينيه خرجو ودمعة تكونات فعينيه..طاح على جنبو وعينيه فمروى تحت ناموسية..
تسمعات قرطاسة ثانية فراس رشيدة طاحت جنب راجلها ..غير شافها طايحة شهق ودور عينيه فمروى كيحرك شفايفو بدون صوت…
سعيد: كنبغييوك نتيي احسسن حاج ة عطااها لياا ربي .غمض عينيه مستسلم وضاية دم حايطة بيه هو ورشيدة….
عينيها بقاو كيشوفو ففراغ كأن روحها غادرات منها …كلشي وقع فرمشة عين….تغمضو عينيها مغيبة مقدراتش تزيد تحمل المنضر…
بحال الحرب كلشي وقع فثواني. فاق مفزوع اول حاجة دارها قلب سرير وجبد فردي لقمو وزاد بسرعة جيهت بيت واليديه كلشي فاق على صداع ابتسام مخشية فماماها كتبكي..ويوسف كيقلب ليهم فين اتخباو…حسام:ششش سمعوني(شير لمو) ديهم لصطح ونقزو لصطح جيران سمعتو…(بتأكيد) واياكم تنزلو….
دار كيقلب على باه…:فين الواليد ..
سمعو لباب كيتردخ باغيين احلوه…
حسام(كينهج)تحركو دغيا…
طلعهم يوسف بزربة ونقزو صطح..مخبيين…
حسام: (كيقلب على باه حتى بانليه كيطل من سرجم على برا وقف عليه) زيد الواليد طلع لسطح دغيا…(مشا كيزرب )
حسام( قاصد سرجم وبدى كيحسب فالرجال ) اففف خراا..
هز الفون (الو امين شوف صيفط رجالك دغيا ..ترونات فدرب )(وقطع)..
تفرع الباب وبدى القرطاس كيتضرب عشوائي شي لخلا حسام يتجرح فكتفو…تيرا فداك لدخل وبدا كينيش من سرجم ويطيح فرجال. دقائق حتى تسمع صوت صافرات سيارات الشرطة ..وبقية رجال كسيراو هاربين من بعد مخلاو بعض الجيران مجروحين وشي ميت…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 36🔞🔞🔞
احب من شئت ..فأنت مفارقه😔
سيارات الاسعاف توسطات الشارع ..
امين :(واقف قدامو)شكون هاد الzوااامل ينعللل تفووو(دور راسو كيشوف ج ثة راجل خمسيني وولادو تابعينو كيبكيو ) فااااك….
حسام:(تنهد) هادو كيدقو عليا….
امين:وعلااااش؟؟؟
حسام:(مسح على وجهو تأفأف ) معرفتش…
وقف عليهم بوليسي: مون شاف كاين ج ثث اخريين ..
حسام:(مغدد) فين؟؟
لبوليسي:(اشار لدار مروى) فهاد دار امون شاف…

صفرو ودنيه وقلبو كيضرب بسرعة ويديه رجفو مقدرش ازيد يوقف ..تكى على سيارة من سيارات الشرطة وصدرو طالع نازل..
امين:( شافو ماشي هو هداك) واش من العائلة؟؟؟
حسام:(كينهج وهضرتو ثقيلة)خرجوهم من تم..
امين:واش نخرجو الج ثث ؟
حسام:لاا خرج رجالك وخلي كولشي حتى ندخل…
خرجو رجالو ..وتمشى حسام بخطاوي ثقالين جيهت الباب..ونفس الوقت خرج يوسف وواليديه وابتسام..كيشوفو فشارع عامر بالبوليس…
امين؛(بانت ليه ابتسام وقرب ليهم) على سلامتكم…
الحاج محمد: الله يرضي عليكم اولدي…(كيقلب بعينيه على حسام بين رجال)..
امين:كتقلب على حسام.؟

الحاج:اييه مبانش ليا..( زبيدة معنقة ابتسام ويوسف كيدوز على شعرها).
امين نعت ليه بيدو) راه فديك الدار شي حد مات فيها… (كمل هضرتو وشاف فيهم كلهم خرجو فيه عينيهم زعزعوه) واقيلة من العائلة ياك؟ سمحولي زاد مخليهم مصدومين واكثر واحد يوسف ..عينيه تحجرو فيهم دموع وهو كيرمق باب الدار بحزن وصدمة )
لداخل وصل قدام الباب كيبانلو دm مطبع فليزار باش غطاو الج ثث ..
زادو رجليه فشلو كيقرب وعينيه مضببين. حط صبعو تحت عينو تحسس دمعة سخونة …
قرب حنى على ركابيه ويديه كيرجفو حيد ليزار وتكشف ليه سعيد قدامو.. غمض عينيه متأسف على حالتو ورجع غطاه ..
كيشووف فالج .. ثة الثانية حيد عليها ليزار ويديه ثقالين جات عينيه على رشيدة ..وجها مجلط بدm.ورجع غطاها….
وقف مصعوق من الافكار لجتاحت عقلو…يمكن خطفوها؟ لا لا لاش يديوها ..(كيهضر مع راسو بحال شي حمق)…
غادي جاي مخربق ليه دماغ .مقادرش افكر ..نزل فدروج كيجري ..لقى عائلتو واقفين وجهم مخطوف منو لون..
زبيدة:متقولهاش اوليدي( كتبكي) لا لا…
(ابتسام كتبكي وتعنق فيها).
حسام:(عنقها مجنب) حضري عقلك وصبري عارف كانت عزيزة عليك وصاحبتك وليني الموت هي هادي كتخطف بلا متعلم… الله يرحمهم….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 37🔞🔞🔞
الحاج”: إن لله وان اليه راجعون…
دخلهم لدار ..وبقى يوسف واقف وعينيه فدار مروى وباقي متيق مووو تها ..
حسام وقف عليه: مكيناش معاهم (زفر) اوووف باقي ملقينيها غنجمع رجاليي( مكملش هضرتو تاسمعو صراااخ قوي جاي من دار) طار من قدامو بحال زواق ويوسف موراه…
دخل لبيت كينهج وعينيه عليها طايحة على واليديها كتحرك فيهم وتبكي وحالتها عامرة دm بيجامة بيضة ولات حمرا..
مروى( كتنطق بنبرة مألمة وكتبكي ): نوضووو هء هء فيققوووو هءهءهء لمن خليتوني نوضوووو ديوني معاااكم(كتعنق فيهم) ماما نوضي متخلييينيش ..علااااش سمحتووو فيااا..
واقف كينهج كيشوف حالتها ..
دخل يوسف شافها ( قلبو رتاح وخى تازم على حالتها ) بقات فيه حنى عليها معنقها وكيطبطب على ضهرها…(مخلي واحد واقف وعروق راسو غيطرطقو)…
يوسف: صافي امروى متبكيش عفاك ترحمي عليهم ..(قاطعاتو) لااا هما مماااتوش ( كتجرو من يديه) نوض نديوهم لطبيب ..( وقفات كدفع فيه) نوضض معايا..
حسام(تعصب قرب ليها وشدها من دراعها بجوج) : سكتييي برااااكة من لبكى..
يوسف( دفعو) متغوتش عليها بعد منها..
حسام(حابس راسو بزز) خرجها من هنا..
مروى( بعدات راجعة لور) لااا مغنخرجش بعدوووو منيييي(دخلات لحمام وطرقات لباب )..
حسام ويوسف تبعوها كيدقو عليها..
يوسف :مروى حلي لباب نهضرو ..
حسام(مغدد) حليييي لباااب ولى نهرسوو على ملتك. حلييي لخرااا.
(شاف فيه يوسف) هكا غتخلعها .خلينا نسايسو معاها …
حسام(ضرب الباب برجلو وعاود مرة اخرى حتى تحل)
دخلو كيقلبو عليها .بانت ليهم كالسة فالارض وعاطياهم بضهر..
حسام( حس بشي حاجة ماشي هي هاديك ) شاف فالارض وبانتليه زيزوار غمض عينيه وحلهم كلس قدامها ويوسف عينيه غير فداك الدم لمطوش من عروق يديها ..حسام: تحرك قوليهم يقربو الاسعاف قدام الباب(شافو باقي واقف جامد وهو يغوت عليه) تحررررك من قداااامي…
خرج كيجري لبرى..
حساام(لوى فوطة على يديها وكيدوي معاها بشوية ) صافي هادا هو الحل لبقاليك (هزها بين يديه غادي خارج بيها) …
فمكان اخر غواتهم غير كيزيد يطلع..
العم: علاااش كديير غير لفراسك هضرت معاااك .متقربش لعائلتوو .بغيتي تاخذ حق باك خودو منو هو …
ياسين( معصب) : غناخدو بيدي ..هادا غير انذار صغير ليه ..باقي جاي لخير..(شاف فعمو) متبقاش دخل فشغالي نتا عليك توقف على امور الخدمة ..هادشي خليك بعيد عليه….زاد خارج مخلي عمو غادي جاي بالاعصاب….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء38🔞🔞🔞
فغرفة بيضاء كانت مسطحة على سرير وسيرو فيديها ..حلات عينيها فسقف الغرفة…دورات راسها جيهت الباب بان ليها خيال واقف ..توضحات صورة فعينيها .رمقها بنضرات غامضة …حركات يديها.
مروى: اييي
حسام( جاي جيهتها ) ششش متحركيش..
وقف عليها : رتاحي ..
مروى: بغيت نخرج من هنا( نطرات ابرة سيرو)..
زعف عليها وتكاها بزز ونطق بحدة: غتركني فبلاصتك وتسمعي لهضرة متزيديش تشارجي ملتييي ..
مروى:(بحدة) بعد مني فرقني عليييك شنوووو بغيتي مني ..
حسام: (حط يدو على فمها) ششش زمييي وخليني معاك مزيان…(باس يدو لفوق فمها ) نعيط لطبيب يشوفك ..
دار بغى يخرج وهو يسمع كلامها لستفزو..
مروى: بغيت يوسف ..نتا مدخلش عندي كنكرهك مكنحملكش(كتبكي)
حسام( نيرفاتو وخى بغى يحنن قلبو عليها ممخلياهش) :سكتيييي قطعييي حسك (غادي جاي وشاد يدو باش ميتهورش عليها) خليني معاااك مزيااان محدي مكالمي…
(ضرب برجلو الباب وخرج زادحها ) شافوه خارج معصب وكيتمتم..
يوسف: بغيت نشوفها(رمقو حسام بحدة) ..
ابتسام: بغينا ندخلو عندها اخويا علاش منعتينا…
حسام:دخلو (زاد خارج)…
دخلو عندها لقاوها كتبكي …قربات ابتسام عنقتها وزبيدة كدوز يديها على راسها بحنية…
زبيدة: براكة متعذبي فراسك ابنتي دعي معاهم برحمة ..
مروى: خلااااوني ومشاووو هءهءهء..بقيت بوحدي..
زبيدة: حنا معاك علاش غتبقاي بوحدك. نتي بنت صاحبتي وجارتي منتفارقش معاك ..غتبقاي معانا…
ابتسام( كتبوس راسها) صافي احبيبة متبكيش..
يوسف: (شاف فيهم معنقينها .مكرهش يكون هو لكيواسي فيها) انا غنسول طبيب عليها …
زبيدة : صباح سولو حسام .قاليه حتى لغدا تخرج….
يوسف( حك على راسو) واخة صافي ..
داز اسبوع على الفاجعة لي وقعات …تدفنو الامواااات وتقامت جنازززة .وكل واحد رجع لاشغالو …الا مروى كل مرة تهرب من دار رشيدة وترجع لدارهم ..من هار خرجوها من طبيب داوها معاهم لدار .كل ليلة ترجع لدارهم تنعس فبيت واليديها ..
حسااام تشغل فدافع وسبب لحادثة لوقعات وشكون موراها….
تجمعو على طبلة كيتعشاو فصمت..سمعو دقان فالباب ..
يوسف(ناض واقف) انا نحل..
حل لباب بانتليه نورة واقفة وشادة باليزة فيديها …
يوسف:مرحبا علاش مصونيتيش ليا نجي نجيبك..
نورة(سلمات عليه ودخلات)الله يسلمك ماشي مشكل ..حسام هنا؟؟؟
يوسف:لاا مكاينش يمكن مسافر ..
نورة(بخيبة امل) مزيان ..
دخلات عليهم كتسلم شافت جيهت مروى حانية راسها ..
نورة:شكون هاد لبنت اخالتي؟؟؟
زبيدة(بحزن) بنت صاحبتي..
نورة(بدون هتمام) امزيان…

تعشاو فصمت من غير صوت نورة وزبيدة …
من بعد تفرقو كل واحد شاد بلاصتو ينعس ..ابتسام ومروى فبيت ونورة مشات لبيت حسام…
تناصف الليل وركن طموبيلتو قدام الدار .حط صبعانو على سماعة الاذن..
حسام: حلو عينيكم مزياان..
: كون هاني سيدي..
دخل لدار وطلع فدروج ديريكت لبيتو غير دخل بانت ليه نورة ناعسة ..
نصل حوايجو وخدى دوش ..لبس سروال سرفيط كحل وبيل ..وطلع حداها ناعس على ضهرو وعينيه فسقف…دازت دقائق ونعاس مزاروش…سمع باب تحل ناض على وقفتو غادي جيهت باب بيتو حلو وبانت ليه غادة جيهت دروج..(تنهد) وقصدها..
حاوط خصرها بيد ويد شد بها على فمها باش متغوتش..
حسام(كيدوي بشوية)ششش اجي معايا…
زاد بيها جيهت بيت ابتسام دخلها وداها لناموسية ..بلا متشاد معاه مستسلمة .عينيها فيه متبعة حركتو غطاها ودار بغى يخرج .حتى شدات ليه يدو..وهمسات بصوت رقيق ..
مروى: بقى معايا عفااك..
حسام(غمض عينيه ) نعسي ورتاحي هنا معاك حتى تنعسي…
كلس حداها يدو باقة شاداها…

🔞🔞🖊🖊الشيطان 🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء39🔞🔞🔞
مدة وهو كالس حداها كيشوف فيها ناعسة وعينيها دايزين بدموع .مرة مرة كتخرج ليها تنخصيصة …مسح بيدو على وجهو ..(تنهد)
كلس قفازي قبالتها..حط يدو على خدودها مسح دموعها ..دوز صبعانو تحت عينيها ونزل حتى لشفايفها حرك صبعانو عليهم ..عينيه عليهم حنى براسو بلا ميحس خرج لسانو لحس بيه شفايفها وطبع قبلة حنينة ونفسو كضرب فيها رجعو قبلات ومبقاش قادر اوقف…زاد ورك بفمو على فمها وقبلها حتى تسمعات فلغرفة…..
حلات عينيها قبالتها كتشوف خوها قبالتها كيبوس فمروى ..عينيها خرجو حسات باشمئزاز منو ..ناضت واقفة عليه..
ابتسام: خررررج( خايفة منو ودافعة جبهة) ..
حسام(سمعها وناض مكره) حيدي من قدامي(قالها ببرود وداز خرج وعقلو مخربق)…
ابتسام( دمعو عينيها غطات مروى وكدوز يديها على شعرها) : سمحي ليا احبيبتي معرفتش شنو ندير ..تلفت خفت نعاود لماما تفهمك غلط …(باستها على راسها ورجعات لبلاصتها)…
صبح صباح ..
كتكسل فوق لفراش دورات راسها وشافتو ناعس حداها ..فرحات وزادت تمخشات فيه كدوز يديها على وجهو…حس بيها وحل فيها عينيه زورق ناض مخليها غير كتشوف فضهرو غادي جيهت لحمام….
نورة:اااااح اقلبي توحشتو…
ناضت وقفات قدام لمراية كتشوف فراسها وتبعاتو لحمام ..حلات لباب بانليها تحت رشاشة ملابس والو ..حلات فمها فيه وطلعات معاها سخانة..نصلات حوايجها وبقات عارية قربات جيهتو ولوات يديها على كرشو ..
حس بيها ودورها قدامو ملسقها مع الحيط طلعها من رجليها وكلاها وتلاح عليها كيمضي سنانو فعنقها ويعض..ونورة مألمة وفنفس الوقت منتاشية معاه ..
فرق رجليها فوق خصرو وطلعو معاها حتى حسات بضو ضربها لتحت وطلقاتها بغوتة..
نورة::ايييي حسااام
حسام (كيرضع فصدرها ويخبط فيها من لتحت) : ششش
نورة(عينيها تقلبو بحر الشهوة وخى كتحس بالم ) ااااح حساام بشوية..ايي
زاد فلادوز كيضربو فيها بجهد وعينيه مغمضين (جات فبالو ملي كان معاها لبارح كيبوس فيها حس براسو طاير ) ااااح اوووف(جابو فيها )
حل عينيه وشاف فيها معصب نزلها ودفعها عليه…
نورة:( تخلعات منو) حسام مالك؟
شاف فيها بغضب:خرجي تقاااودي عليا من هنا…
خرجات عينيها بصدمة : شنو وقع عاد كنتي مزيان ؟شنو درت؟؟
دفعها جيهت الباب: دردبي من قدامي قبل منفرع مك هنا …تفوووو…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء40🔞🔞🔞
زدح الباب بعصبية وكمل دوش ديالو …
عند نورة عينيها دايزين بدموع ..كتعشقو كتبغيه من صغرها وهي حبها كيكبر معاها ..كان حلمها يحس بيها .. دبا ملي ولى راجلها وناعسين على فراش واحد فرحتها كبيرة ..لكن شي حاجة ناقصة ..دوراتها فراسها وهي كالسة على طرف الناموسية ..(مسحات دموعها وابتاسمات ) :خاصني نحمل منو (حطات يديها على كرشها وتفكرات قبيلة جابو فيها) ياربي نحمل منو ..
لتحت كيفطرو ..
يوسف: (شاف فمروى) تخرجي شوية تبدلي الجو..
مروى: (بنبرة طافية)لا غير خليني..
زبيدة: لواه ابنتي نوضي خرجي شوية يضرب فيك لهوى..(شافت فيوسف) ديها جيهت لبحر ..
يوسف: نوضي غيعجبك الحال..
مروى(شافت فابتسام ) تمشي معانا..
يوسف وزبيدة (كيخرجو فيها عينيهم )
ابتسام: لا حبيبة غير خرجي مع يوسف دوري وفوجي على راسك شوية…
وقف الحاج وطبطب على ضهرها بحنية: رضي لبال لراسك الله يرضي عليك ابنتي …(ابتسامات ليه)..
دخلات عليهم نورة..
صباح الخير.. (شافت فمروى )..
زبيدة: نكب ليك قهوة ولا حليب..
نورة: قهوة اخالتي ( باستغراب) شكون هادي اخالتي؟؟؟
ابتسام: صاحبتي ..
زبيدة: بنت جارتي ( تنهدات كتشوف فمروى عينيها مغرغرين)
نورة:(عاد عرفات شكون حيث سيمانة لدازت عاودات ليها زبيدة شنو وقع)… اه سمحي ليا لبراكة فراسك..
دخل عليهم وطلع عينيه فيها بانتليه كتبكي…
حسام:سلام (سكت شوية) مالها شكون بكاها؟؟
الحاج: موقع والو اولدي غير تفكرات واليديها ( خلاهم كيفطرو وزاد خرج لخدمتو)..
كلس جنب زبيدة: كبي معاك شي كاس.. كباتليه قهوة كحلة..
رشف من كاسو وعينيه عليها شنيفاتها حمرين وعيونها دامعين خدودها حمرين (طلق صوت شهوة بلا ميحس ) سسسس
شافو فيه ..
زبيدة:تحرقتي؟ ؟؟
حسام(حنحن باحراج) احم شوية…
يوسف: نوضي وجدي راسك نتسناك ..
وقفات كحزات كرسي ودازت قدامهم ..
حسام:فين غاديين..؟
يوسف “:نخرجها شوية تفوج ..
حسام(قاطعو معصب) وتركنن علىى قااا(مكملهاش قدام مو) مكتفهمش الهضرة المرض..
زبيدة: علاش .خليهم يخرجو..
ابتسام(كترمقو بنضرة حاقدة عليه ) علاش كتمنهم يخرجو؟؟
شاف فيها وفاهم لاش كتلمح..
حسام: نسيتو شنو واقع فهاد سيمانة؟ كتريكلو عليا..(كحز لكرسي وهضر معصب) وجدو راسكم غدا تنتقلو من هاد الدار …
زبيدة(وقفات )اش كتقول اولدي فين عندنا نمشيو..
حسام:ازبيدة البوليس باقي كيقلب على مول لفعلة وانا ممرتاحش ..كنبقى مشطون عليكم..نديكم تكلسو فداري .حتى يتشدو..
نورة: حسام حتى انا بغيت نهضر معاك على العيادة ..بغيت نحلها هنا فرباط…

حسام: من بعد خلي لمضوع عليا…(طلع راسو فدروج)
نازلة لابسة سروال ثوب كحل عازل طايتها فوق منو سوميجة مشرطة بلبيض ولكحل مدخلاها فسروال وطالقة شعرها .وجها مفيهش تانقطة دلمكياج..لكن كتبان زوينة بشنيفاتها لحومر وبشرتها لبيضة…سلباتو خلاتو يصرط ريقو …
داز قدامو يوسف قاصدها..
شد ليها فيدها وخرجو قدام عينيه ….
زفر وناض خارج .لقاهم طلعو فطموبيل ومشاو…
طلع تاهو مديماري تابعهم وغادي كيسب وينعل….
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء41🔞🔞🔞
فبلاصة اخرى تجمو لعائلة على طبلة طويلة كيتبادلو اطراف الحديث ويرتشفو من فناجين القهوة لفيديهم…
جاتو مكالمة وناض خارج برى الفيلا..
ياسين: اش كاين؟
:سيدي كالس فقهوة **** ..
ياسين: بوحدو؟؟
:اييه بوحدو ..
ياسين: صافي خليك فبلاصتك…
كمل طريقو برى الفيلا شافوه رجالو دغيا حضرو ليه طموبيل ..طلع كسيرا بسرعة …
يوسف: شربي العصير(بابتسامة) ياك كيعجبك الليمون…
شافت فيه( ببتسامة باهتة) اه كيعجبني ..
يوسف(شد يديها) مروى حاولي تعايشي مع الوضع ..ربي بغاهم منقدروش نغيرو القدر…
شافت فيه وبنبرة حزينة: لكن انا تغير القدر ديالي على يدين ناس ..كيف بغيتي مني ننسى ونتعايش عادي…
زير على يديها: كلشي دايز غير صبري ..
متبع ليهم لعين منرفز مبقاش فاهم راسو شنو بغا لاش تابعهم ( ساط ) تفووو (دوز على راسو مفقوص )
ناض جيهت طواليط…دخل وبدى كيضرب برجليه فأي حاجة جات قدامو ويسب وينعل …وقف وحنى على لبابو طلع عينيه فلمرايا قدامو لعرق نازل على جبهتو وعينيه حومر بانليه جيهت كتفو تحسس بيديه جرحة القرطاسة لقاصتو فديك ليلة ..دازت على لحمو جرحاتو …..
رش وجهو بلما ومسح وجهو وخرج …
شاف جيهت طابلة فين كالسين بانليه يوسف بوحدو .دور راسو كيقلب عليها..قلب دورة جيهت حمام النساء ودخل ممسوقش .
حل باب كيقلب عليها خرجات وحدة شافتو قدامها هربات من قدامو ..قلب دوك لبيبان حتى وصل لباب دفعو لقاه مسدود ..سمع تنخصيص (دوز يديه على راسو) ونطق بصوت خافت ومهدن حاط يديه بجوج على الباب وملسق جبهتو على لباب..
حسام: مروى
مروى(الصمت)
حسام:(بنفس النبرة الخافتة) حلي لباب.( مكاينش رد منها تنهد) حلي ندوي معاك..
سمع ساقطة كتحل رجع بعد شوية على لباب ..بانت قدامو شفارها فازكين وخدودها حومر وكتعض على شنايفها..
(قرب ليها وحط يديه محاوطها من خصرها بتملك مدخلها فصدرو) تنهد الله ….
زادت تمخشات فيه ..
محسوش بعينين لمتبعين لفيلم من لول بتاسم بخبث وتمتم( لقيت باش نلعب معاك شوية ههه اما موتك ساهل عندي)رجع بلور كيهضر مع رجالو يحضرو…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء42🔞🔞🔞
شاف فساعة ودور راسو جيهت طواليط .حس بيها تعطلات ..
ناض وقف وتمشى جيهت كولوار فين كاين طواليط..
وقف قدام الباب وعيط بسميتها..
يوسف:مروى نتي هنا(دوز يدو على عنقو حشمان من الموقف) مروى..
(لداخل) كانت بين يديه مزيرها فصدرو ..
سمعات سميتها عاد حسات براسها فين كاينة وشكون معنقها ..رخفات يديها منو ورجعات باللور مبعدة عليه…
هو غير سمع خوه كيعيط بسميتها تنرفز حتى حس بيها مبعدة عليه وكدير فيه شي شوفات مخنزرين…
تسمع دقات على الباب ويوسف كيهضر:مروى غندخل ..ياك نتي مزيان..!
مروى:( قربات جيهت لباب) انا شوية ونخرج..
يوسف ملي سمع صوتها عاد رتاح…ورجع بلاصتو…
حسام بقى متبع ليها لعين .دازت جنبو وطلقات الما من روبيني غسلات يديها ورشات على وجها وهو باقي حاضيها ..كيشوف فيها شيحاجة مبدلة فيها…
مروى: مالك كتشوف فيا؟؟(كتمسح وجها وكتشوف فلمرايا ) …
حسام: شي حاجة فيك مبدلة( وقف موراها) شنو عندك فداك الدماغ؟؟..
مروى ( هزات عينيها كتشوف فيه من لمراية) متشغلش بالك ..هاد ساعة دماغي خاوي…
حسام(لسق عليها ملور ) : حتى انا هادشي لبغيت ..بغيت دماغك يبقى خاوي ….(حط يدو على كرشها وزاد ملسقها معاه )
مروى:رخي مني بعاااد…
حسام:ششش خلينا هانيين(كيبوسها فالعنق ويدو كتسارا على جسمها) ..عيشي معايا اللحضة..
مروى(طلع ليها الدم) طللللق منييي الحيوااان نتا مزوج دابا…(كتنهج)سير عند مرتك عيش معاها.طللللق…
حسام:(زاد ورك عليها ولسقها مع الحيط ): انا حيوان زيد شنو اخور..( ببرودة كيهضر) كملي سبانك زيدي..
مروى(كتنتر)اطلق مني الzامل سييير ت9ود …
حسام(لعبات ليه على اعصابو) نتي ماشي دلخاطر تت تت نتي غير دلفريع..
زير على خصرها بصباعو حتى تأوهات من الالم لحسات بيه…
مروى:(بنبرة باكية )كتقصحنيي طلق مني…(بقى ساكت كيشم ريحت عنقها باسها بوسة طويلة وبعد)
طلق منها وزاد خارج معصب …
طلعات شوميزة على خصرها بانتليها ليطراس دصبعانو ..
مروى:كنكرهك ال7يواااان كنكرهك..
مسحات دموعها وغسلات وجها ..وخرجات غادة فكلوار …
تحطات يد على كتافها ونتافضات مخلوعة مجات فين تغوت حتى تحط على نيفها مخدر ..ثواني طاحت مغيبة بين يدين الراجل…
هزها وحطها فسيارة سوداء وكسيرا ..بسرعة مبعد على المكان……

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء 43🔞🔞🔞
يوسف ناض متاجه لطواليط . مبقاش قادر يتسنى ..حاس بشي حاجة ماشي هي….
يوسف:(كيدق فلباب) مروى كتسمعيني..مروىى
(دفع لباب) كان خاوي كيحل فلبيبان وقلبو حاس بيه كيضرب …( خرج كيزرب )
وقف كيقلب عليها بعينيه فالقهوة كاملة ..عاد تحرك كيسول سرباية..وحتى واحد مشافها…
يوسف( كيصوني عليها ) طيط طيط
يوسف(زفر) اووووف فينك امروى فينك..
صونا لابتسام : الو يوسف.
يوسف : مروى رجعات لدار؟؟؟
ابتسام :لا علاش ياك خرجات معاك؟
يوسف:صافي قطعي..(قطع ودور لحسام )..
حسام:اش كاين؟
يوسف:(غادي جاي) ملقيتهاش اخويا ..مروى مكيناش ..
حسام(كان كالس مع امين فمركز الأمن ) ناض على وقفتو خارج ..
شنووو ..كيفاش مكيناش.. كانت معاااك فين مشاااات..
يوسف: معرفتش ..كانت فطواليط..اوووف فين غتكوون..
قطع عليه حسام وشاد طريق ديريكت لعندو…
..يديها مربوطين ورجليها كل وحدة مربوطة مع رجل كرسي …بدات كتململ وتنين..راسها دايخ..حتاجت ثواني عاد فاقت حسات بعينيها مغطيين بقماش..
ثواني عاد استرجعات شنو وقع ليها ..حاولات تحرك مقدراش ….
مروى : هئ هئ عفاكوووم ..شكووون هنا هئ هئ..
تحل باب وتسد..ومروى غير حسات بالباب سكتات .كتسمع صوت خطاوي جايين جيهتها .تملكها الخوف والرعب ..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء44🔞🔞🔞
تحطات يد على كتافها ..نتافضات بخوف ..
مروى: شكوون نتا .؟
ياسين: شششش تكالماي ..(كيحل ليها يديها) متعصبيش كلشي غتعرفيه بوقتو..( حكات يديها ملي حلهم )..
مروى(حيدات على عينيها) : شكوون نتا؟علاش رابطني؟؟؟
(شافت فلبيت كان خاوي مفيه حتى حاجة غير الكرسي لكالسة عليه فقط)…
ياسين(واقف قبالتها ويديه فجيب) ياسين العبدي ..نتي هنا على ود صحيبك..
مروى:(حلات فيه عينيها مستغربة) كيفاش صحيبي..
ياسين: (كيشوف فيها) حساام ..
مروى:(مصدومة) اا ححسام اناا ماشي صاحبتوو.
ياسين:مكيهمش (قرب ليها وحط يدو على خدها) عارف عليك كلشي..(كيدوز يديه بشوية وهي متبعاه بعينيها وخايفة) عارف لي بينك وبينو .. ( رمقها بنضرة خبث) عارفة سبب باش ماتو واليديك؟؟؟
مروى( غرغرو عينيها ) شكووون نتا شنو السبب وشكون قتلهم(كتبكي).
ياسين:ششش بلا بكى .ماشي نتي لخصك تبكي تت تت عدوك هو لخصو يبكي…(مسح دموعها) .بغيتي تعرفي سبب موتهم؟
مروى:شكووون(بحقد) شكوون هو ..
ياسين:( حنى وهمس فودنيها) حساااام..
مروى(خرجو عينيها مصدومة) لاا ميمكنش..
ياسين: ممتيقاش..
مروى:علاش يقتلهم..
ياسين: هو السبب ..ماشي ضروري يقتلهم بيديه…هو كان سبب فموتهم…
مروى(ممتيقاش)لااا ميمكنش..نتا كتكذب .
ياسين(ببرودة) الى جبتليك الدليل ..تيقي..
مروى(بتوتر) اااه نتيق..(شافت فيه)ونتا شمن ربح عندك فهادشي؟ ؟؟
ياسين: من بعد تعرفي المهم عندي هو تيقي فيا ..(حنى على ركبتو كيحل ليها رجليها) نوضي تبعيني..
مروى:(بخوف)فين؟؟
ياسين: متخافيش الى سمعتي هضرتي كلشي يكون مزيان ..تبعيني..
تبعاتو غادي قدامها بمشية وهيبة جاها الخوف منو ومن برودة كلامو..طلعو فدروج وخرجو فصالة كبيرة ..
دار عندها : سمعيني مزيان نتي هنا وسط عائلتي معندك متخافي..تبعي لنقولك عليه..وليسولك شكون نتي.. نتي هنا مربية اسيل ..من بعد نعرفك بيها..
مروى:امتى نمشي بحالي..
ياسين:نهار تعرفي الدليل على الzاااامل(خرجات عينيها فيه) .
عيط على خدامة ووصاها تديها لبيت خاوي وتسد عليها..(مروى سمعاتو) :علاش تسد عليا الباب؟؟
ياسين:(شاف فيها بنضرة منيتك) معنديش تقة فيك..
زاد وخلاها مبلقة عينيها فهاد الانسان لجاها غريب…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني ❌
❌غيرت قدري❌
الجزء45🔞🔞🔞
داز اسبوع على اختفاء مروى ..فص ملح وذاب ..مبقاش ليها الاثر..
مخلاو فين قلبو عليها ..يوسف تأزم وتألم من بعادها…
اليوم قرر يسافر ويكمل قرايتو على برى ..وقف معاه حسام حتى قادليه مسائل ديالو ورتاح من جيهتو …
واقف كيعنق ابتسام …
يوسف:صافي بلا بكى اشنيولة (عينيه دمعو)
زبيدة(كتبكي)الله يرضي عليك اوليدي رد البال لراسك ولبس مزيان كاين البرد وكول مزيان(عنقها) ..
الحاج: (كيطبطب على ضهرو) الله يسهل عليك وينجحك …
توادع معاهم (شاف فيه حسام).
حسام:زيد غيفوتك الحال..
يوسف(طلع جنبو فطموبيل) مكرهتش نشوفها(حاني راسو وعينيه دمعو)..
حسام(زير على قبضة يدو على الفولون) نساها..
يوسف(دور راسو لجيهتو) ننساها!كندير ننساها..( مسح على وجهو مخبي دموعو)مقدرتش اخويا .(تنهد) حاولت مقدرتش.. .
ديمارا حسام بسرعة بلا ميجاوب….
وصلو لمطار…توادع معاه ..ورجع ديمارا غادي بلا وجهة…مدة وهو كيخيط فشوارع حتى عيى ورجع لدارو…دخل ولاح سلام وداز لبيتو…
زبيدة:نوضي تبعي راجلك شوفي مالو…
نورة( عيانة) واخة انا غنوض(غير وقفات جات طايحة حدى زبيدة..
غوتات ابتسام بخوف…سمع غوات وخرج لابس شورط ولفوق عريان…
حسام:اش واقع( بانتليه نورة طايحة تحنى هزها سرحها فوق لفراش) جيبي لمى .
ابتسام مشات جابتو ورش على وجها …بدات كتململ كتفيق..شادة على راسها..:ايي راسي..
حسام:نوضي لبسي عليك غنمشيو لطبيب..
زبيدة:غنمشي معاكم..
حسام: بلاش الواليدة رتاحي…
كالس كيتسنى مرجع راسو لور وعينيه مغمضين ….مدة عاد خرجات طبيبة هي ونورة … من مكان الفحص..
طبيبة: (موجهة كلامها لنورة) غنكتب ليك فيتامينات تبقاي تاخديهم فهاد الفترة..(ببتسامة شافت فحسام) مبروك عليكم اسيدي .مرتك حاملة فالاسابيع الأولى…
نورة(بفرحة) حاملة هههه ( شافت فحسام) سمعتي ايجينا بي بي..
حسام( عينيه تحلو بصدمة وفرحة) حاملة!
ناض وقف وشد فيد نورة بفرحة وحط يدو على كرشها ( كيدوز عليها) ولدي هنا…
طبيبة: هههه مبروك عليكم ..وضروري تكون متابعة طول فترة الحمل…
خرجو من عندها فرحانين .حسام طريق كلها ويديه حاطها على كرش نورة….وهي فرحانة كتشوفو ضاحك ..
زفو الخبر لزبيدة والحاج فرحة الحفيد الأول كتكون مضوبلة….ابتسام باركات ليهم ودماغها كان مشغوول بكمال …دخلات لبيتها لكان كبير بلون بيض ولموف..من نهار نتاقلو لدار حسام ..ختارت بيت كبير …
صونا تلفون بنمرة كمال : الو ابتسام جاوبيني …
ابتسام:شنو بغيتي؟ باقي عندك لوجه لكيصوني…؟

كمال( تنهد) :سمعيني ..عارف راسي شنو درت ..مغاديش نعطي مبرر لداكشي لدرت..
ابتسام: دبا علاش مبرزطني سمانة ونتا كتصدعني شنو بغيتي؟؟؟
كمال:كنطلب منك وقيت نهضر معاك .(قاطعاتو)شنو باقي نتيق فيك ونتلاقا بيك.! منيتك..
كمال:سمعيني نتلاقاو فين مابغيتي. كنطلب منك وقيت غير نهضر معاك عفاااك ابتسام .
بقات ساكتة مدة عاد نطقات: غدا مع 5 فريسطو***** (قطعات)..
ابتسام:اوووف ياربي مندمش على الفرصة لغنعطيك….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء46🔞🔞🔞
ففيلا العبدي ..فغرفة اسيل .
اسيل: مروى لبسيلي كسوة بيضة بحال رشى ..
مروى:ههه بغيتي تكوني عروسة بحالها..
اسيل:اه حتى انا عروسة..
مروى:هههه وفين هو لعريس (طلقات ليها شعرها )..
اسيل(كتشوف فلمرايا) واااو جيت زوينة (كدور على نفسها) بحال اميرة.ههه
مروى:ههه زيدي نزلو تعطلنا..
اسيل(شافت فيها) وااو نتي جيتي زوينة بزاااف..
مروى:(شافت راسها فلمرايا لابسة كسوة كحلة بلكمام وقصيرة حد ركبة واسعة من لتحت وشعرها مطلوق وجها بيض وخدودها حمرين بلا ماكياج ) زيدي تعطلنا…
لتحت ..لفيلا عامرة ناس هاي كلاس..
ياسين واقف مع رجال اعمال وكاس نبيذ فيدو مرة مرة يدور بعينيه كيقلب على شي حد ..حتى طلع عينيه فدروج بانتليه هاديك لكيقلب عليها.. نازلة شادة فيد اسيل ابتسامة تشكلات على شفايفو ..مسلوب من ضحكتها وحراكاتها حنى راسو ملي حس براسو طول فشوفة…
لؤي(ولد عمو): فين سرحتي العموم ..
ياسين( رجع لتخنزير وكيجغم من كاسو ) قلب عليا..
لؤي: مالك اصاحبي شنو لمصعبها عليك .بغيتيها هاهي قدامك .تتمرض راسك ..
ياسين(شافيه) راك غالط ..بحالها بحال اسيل .بالنسبة ليا بجوج براهش …(دور راسو كيشوفها مجمعة مع بنات ودراري فسنها ) ..مزال معطلين؟ ؟ هز عروستك وفك علينا هاد صداع..
لؤي(كيضحك) واايلي تسمعك رشى ديرلك عزو ههههه..
ياسين: تهلى فيها .متلقاش بحالها..
لؤي: عارف ..راني طايح ابن عمي ههه عمري نويت نبغي بنت عمتي ههههه..طيحاتني على زنافري وليت نتبعها كي ضبع..(ياسين ضحك) وحق الله العموم تنبغيها…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء47🔞🔞🔞
نزلات رشى بفستان زفاف كتبان بحال حورية بشعر اسود وعينين كوحل مشفرين دارو ليها مكياج بارد فتنات نصفها الثاني لكان واقف تحت الدرج كيتسنا يقبط يديها تحت تصفيقات الحضور..وصلات اخر درجة وشد ليها فيدها وقربها لعندو (باسها فخدها )
لؤي: (بهمس) جيتي زوييينة بزااف ..
رشى(مبتاسمة) حتا نتا جيتي زوين..
تجمعات عليهم العائلة والاصدقاء كيهنؤو فيهم ..
مروى(وقفات قدام رشى) مبرووك(باستها من خدودها) جيتي زوينة..
رشى( بابتسامة) شكرا ( شافت فيها ) غنتوحشك ..ولفتك فهاد المدة وخى عاد عرفتك خليتينا نتعلقو بيك كلنا (عنقاتها وهمسات ليها)خاصة ياسين .حلي عينيك وشوفي فعينيه اش كيقولو..( بعدات عليها)
مروى( بابتسامة) مبروك عليكم (انساحبات)
صحافة كتصور فالعرسان والحضور…
ياسين:(وقف على صحفي فجريدة معروفة ) كتقلب على ترقية؟(مبرد كيجغم من كاسو) .
الصحفي: مكرهتش..ههههه
ياسين: اول صفحة تحط فيها صورتي وتكتب فوق منها ياسين العبدي وخطيبته …
الصحفي(مصدوم هما عارفين ياسين مكيخرج حتى خبار عليه) :واش مأكد اسيدي…
ياسين: دير هادشي لقلت ليك بلا زيادة بلا نقصان …تبعني وصور…
دار كيقلب عليها بعينيه حتى بانت ليه وقف جنبها وحط يدو على خصرها …
ياسين: مرتاحة؟
مروى(توترات من قربو):اه مرتاحة ( همسات ليه) ياسين(هو سمع سميتو شاف فيها وعينيه فيهم بريق غريب اول مرة تشوفو فيه) حيد يديك..
الصحفي خدا صورة فلحضة وهما مقربين كيبانو كوبل …
ياسين(بانليه صحفي خدا ليهم صورة عاد بعد) خودي راحتك وعينيك على اسيل…
دازت اجواء العرس فأحسن مايرام…. لعرسان مشاو يكملو ليلتهم فأوطيل خمس نجوم…وتفرقو كل واحد رجع روتين ديالو…
صبح صباح …عند حسام ناعس على ضهرو وفجنبو نورة …صونا ليه لفون ..مرة وجوج حتى برزطو…ناض منرفز ..هزو بانليه نمرة امين …وفتح عليه
حسام(غادي جيهت لحمام ) اش كاين ؟؟ مصبح عليا..
امين: سمعني نصيفط ليك واحد صورة من جريدة *** شوفها …وقطع عليه..
حسام(شاف فتلفون) الzاااامل قطع فوجهي…
جاه مساج .غير حلو عينيه خرجو ويديه كيترعدو ….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء48🔞🔞🔞
عنوان الصفحة الاولى فجريدة معروفة . رجل الاعمال ياسين العبدي مع خطيبته .في حفل زفاف لؤي لعبدي بابنة عمته …..
غمض عينيه وحلهم صدرو طالع نازل بفرط الاعصاب..بسرعة لبس عليه . حل خزنة صغيرة عندو فلبيت هز منها فر دي خباه فصمطة سروال …وخرج زدح لباب وعقلو مبلوكي ..فين كتعرفو ومن امتى (ركب فسيارتو وكسيرا بسرعة) …
حسام:(كيضرب فلفولون) برب تانربيك يالهاااازة(بلغوات) ياديننننك نخرج فيك كلشييي…
(صونا لفون) حسام: شنووو؟؟
امين:فينك؟ شوف متسرعش فكر مزيان ..
حسام( قطع عليه) قااااودوووو علياااا…
ففيلا لعبدي
العم:(كيقرى الجريدة) نتا مول هادشي..!
ياسين( كالس رجل على رجل مبرد) شنو بانلك…
العم:( حط لجريدة وشبك يديه فوق طبلة) لبنت صغيرة . (رمقو بنضرة شك) الا كان هادشي على ود انتقامك منو بلاش … لبنت غتاذى وعلى ماعودتي لينا لبنت ماتو واليديها فديك لافير ..خليها عليك…
ياسين( بعد تفكير) لا ماشي نتقام (حنى راسو) كتهمني مغنخليهاش…عطيتها وعد نقلب على عائلة واليديها…
العم: القضية صعيبة شوية(كيفكر) باقة قاصر ! الا تعرفات القضية غتجبد علينا صداع مع صحاب لحال….
ياسين(ناض وقف) متعمرش راصك بهادشي….كلشي ليه حل..
العم:غادي لشركة؟؟
ياسين(وهو خارج) لا خارج…
طلع لبيتها ودق ..
ياسين: مروى
كانت كتمشط شعرها سمعاتو كيعيط..هزات صاكها وحلات ليه..
(طلع فيها عينيه كيتفحصها ) مروى(تحرجات من شوفاتو) نمشيو!.
ياسين( حك شعرو) امم تفضلي..دازت قدامو وهو موراها خرجو وطلعو فسيارة سوداء ..مروى غير شافتها عينيها حوالو اول مرة تشوف هاد نوع سيارات …
طلعات فيها وعينيها كدور ..
كسيرا خارج من لفيلا وفنفس الوقت كان جاي بسرعة غير شافهم تبعهم …
طريق كلها وهو كينهج …بغى يمحي الافكار لكيجيوه فهاد اللحضة(عقلو كيهمس ليه دخل فيهم وشتت لحزاااااق كامل ..ولا نزل تيري فيهم ) غمض عينيه وحلهم ..بان ليه داخل لمجمع سكني زاد صعر وافكااار سااافلة طاحت فراسو…
حسام(كينهج) يابنت ال9حبببة يالهازة سرحت ليك طريييق تفووو على ديلمك….
وقف ياسين وحيد سانتور ودار لعندها..
ياسين: عارفة علاش جينا لهنا…
مروى:(حركات راسها بنفي)لا
ياسين: جاتني خبار ساكنة هنا مرى كبيرة فلعمر هي فقدات ولدها بنفس تاريخ فاش تحط باك فالخرية…(شافها بتاسمات)
مروى: زعما تقدر تكون جدة.؟
ياسين(ببتسامة)هاحنا نشوفو نزلي..
نزلو ودخلو فعمارة اول ايطاج دقو وتحل عليهم الباب..
بنت: شكون نتوما اسيدي؟
ياسين؛كاينة الحاجة؟
بنت:اه كاينة شكون نقوليها؟
ياسين(عاد غيدوي جاتو قرطاسة فدراعو خلاتو يتكى على لحيط)…
حسام: هذا الشيطان لغي7وييي طبوووون مكم جملة.

💕💕💕

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء49🔞🔞🔞
شهقات بخوف من صوت الرصاص حطات يديها على ودانها ..دورات راسها بانليها ياسين شاد فكتفو مألم .قربات ليه مخلوعة.
مروى(حطات يديها على دراعو) ياسين (بخوف) دm فيك دm (بهستيرية) متموووتش لاا نمشيو لطبيب.دورها حسام بعصبية ونزل عليها بكف يدو على وجها .مشات وجات دايخة..
ياسين(صعر كيغوت) مضربهاااش ال9واااد متحطش يديك عليها…
طلق من مروى وزاد جيهتو شدو من الكول وبدى كيبومبي فيه …
حسام: (كيضرب ) كتقلب عليا اzاااامل هاك لمك شد (مخضو مزيان وياسين مقدرش اضرب بيدو ) لاحو وساس يديه…تركن بلاصتك وبعد من طريقي…
دار جيهتها وعينيه مخلوضين بالاعصاب: رتاحيتي لقيتي راحتك مع هاد الz ااامل..(بستهزااء)اوووف شكايتسناااك العفيفة ..تحركي قدامي…
ياسين(شد فيد مروى) متمشيش ..
مروى(زيرات على يديه) غنرجع(تسمعات قرطاسة مضروبة فسقف) تحركي قدامي(كينهج) بربي تنجيبهالو فراس…
وقف ياسين: (ويدو عطاتو صداع كتنزف) قريب نتلقاو ونرجع حاجتي…
حسام(شدها من دراعها وزاد خارج) داوي جرحك هو لول مرة جاية توقف قدامي تجيك فراس…

غادي مجرجرها موراه دفعها لطموبيل وطلع ..كسيرا بسرعة وعينيه مخنزرين…شاف فيها كانت ساكتة جامعة يديها ومتبعا بعينيها طريق…تفكر يديها لكانت حاطة على دراع ياسين زاد عقد لحداش)..
نزل عليها بصقلة فيقاتها …
حسام: حسااابك تقااال بزاااف …

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الثاني❌
❌غيرت قدري❌
الجزء50🔞🔞🔞
طريق كلها وهو يسب فيها ..عايرها وسبها بأبشع الألفاظ ..عاملها بحال شي عااااااهرة ..كان من جيهتها الصمت فقط وعينيها فطريق..سبانو كلو سمعاتو لكن معطاتوش ردة فعل …
برودها زاد شعلو عليها كيتحلف فيها ..
صونا ليه لفون هزو..
حسام: نعام الوليدة ..واخة انا جاي(قطع).
حسام: (بلا ميشوف فيها) فين كتعرفيه؟؟
مروى(تنهدات وجوباتو ببرودة). كنعرف بزاااف من حاجة ..( دور راسو جيهتها ستفزاتو بكلامها ) ..
حسام: امكن سولتك؟؟
مروى: فاش كيهمك فين عرفتو(ببتسامة مستهزئة) ونتا فين كنعرفك..
خرج فيها عينيه وضغط على سنانو: شنوو بيينك وبيينو..
(وصلو قدام العمارة فين ساكن)..
مروى:(ضحكات) جايبني لدارك باغي تكمل فوسخك..
حيدات لسانتوغ ونزلات …داخلة خلاتو كارز على سنانو وفقمة الاعصاب…تبعها طالع موراها ..وقفات كتسنا فيه …وقف موراها وزدحها مع الحيط حتى تأوهات مألمة…
حسام: وسعي الموسخة..
مروى(ببرودة) وعلاش جايبني معاك نوسخ ليك دارك. (حل لباب ودفعها لداخل )..
زبيدة ونورة كانو كالسين حتى سمعو لباب تحلات دارو كيشوفو بنت طايحة فالارض.ناضت زبيدة مخلوعة.: شكوون هادي ؟اش واقع احسام.
مروى(سمعات صوت زبيدة تغرغرو عينيها) طلعات راسها جات عينيها على زبيدة ..
زبيدة:(شهقات وحنات عليها عنقاتها) بنت لغالية يالحبيبة فين كنتي(كتبكي) مخلينا فين قلبنا عليك ..فين كنتي؟؟(شافت وجها مطبع وحمر) شكون دار فيك هكا.
نورة(قربات لحسام) اش واقع فين لقيتها؟؟
حسام:(كيشوف فمروى) هاد لكلبة ممنوع عليها تخرج من باب دار(زاد فصوتو)سمعتووو.
زبيدة(نوضاتها من الارض كلساتها ووقفات على حسام) علاش كتغوت عليها وشكون دار فيها ديك الحالة…
حسام(ببرودة) داكشي قليل فحقها..غنربي ديلمها مزيان ..
زبيدة(عصبها) اسكت وجاوبني واش هزيتي عليها يديك؟؟
حسام:(دفع برجلو طبلة)ااه ضربتها وغنزيد نعطي لديلمها تاتقاد (جاتو تصرفيقة من زبيدة)نورة شهقات ..
زبيدة:خسارة تربيتي فيك ..دوزت ليك شحال من حاجة ..داك لحرام لتشرب فيه خرج عليك من قبل (شافت فيه بنضرة هو عارف معنيتها) باقي عاقل على زبايلك اولد كرشي..(نعتات بيديها لمروى)هادي يتيمة سمعتي(بلغوات) متهزش يديك عليها…عطيها بتيساع ..
حسام( كيغلي) واخة ازبيدة كلامك هو لكبير (شاف فمروى حادرة راسها ) ..
دخل لبيتو نيشان لحمام يبرد بلماصعرة لشداتو..
نورة: خالتي اش واقع …
زبيدة: ماشي وقت الهضرة سيري ترتاحي..
كلسات حدى مروى كدوز يديها على شعرها: مديش عليه معصب غير مع راسو…نوضي دوشي ورتاحي ..فيك جوع؟(حركات راسها بنفي) نوضي دوشي..
نوضاتها لبيت ابتسام ودخلاتها لدوش عطاتها من حوايج ابتسام تبدل بيهم…
#يتبع

Leave a comment