Skip links

قصة : الشيطان 1

 9,591 عدد مشاهداات

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌

الجزء 1🔞🔞🔞
جالسة هي وبنتها عينيها مرة فالتلفازة ومرة تشوف فبنتها وتبتاسم..وعقلها سرح فالماضي..
منهار عقلات على راسها وهي فالخرية …
لاعائلة لاواليدين (تفكرات راجلها )لاكن ربي عوضها براجل حنين عليها كبرات قدام عينيه حالتو مكانتش حسن منها بجوج تلاحو قدام باب الخيرية… كانت عزيزة عليه ونهار كمل 18 عام خرجوه تكرفص وكافح وقلبو ديما مع محبوبتو لخلى فالخرية ..
دازت مدة رجع زارها واعدها غيرجع نهار تكمل 18 وغيتزوجو…فعلا تعافر مع الوقت وخدم فأي حاجة …تعرف على راجل كيبيع داكشي ديال الات الكترونية وكان دماغو خفيف
فالخدمة دغيا ركب الحرفة وتوسطو الراجل فشركة كيتعامل معاها ..وترسم فيها
وأول خلصة شدها دفعها عربون فدويرة صغيرة ..ونهار كملات رشيدة 18 سنة خرجها ودها لعدول عقد عليها …
كافح ورشيدة مسانداه فجنبو دازت 5 سنين مول دار مات وخلى دار لولدو قرر ابيعها وشراها منو سعيد .
كانت دار بجوج ايطاج…ولكن ممصلوحاش..تقاتل مع الوقت وصلحها وردها جنة لمرتو…رزقهم الله ببنت اية فالجمال سماوها مروى ….
واليوم مروى فعمر الزهور 16 سنة…بنت خدات من واليديها التربية الحسنة والحشمة…قارية ومتفوقة فقرايتها….زينها مسرار شعر طويل وعينين خضرين وبشرة بيضة بحال لحليب. خدودها خوخة وحجبان هلال مرسومين…

فاقت من سهوتها على يدين مروى كتحرك فيها
مروى: ماما واماما ..
رشيدة(شداتها عنقاتها):الله يحفضك ليا وينجيك…

مروى:امين ويخليكم ليا …ماما انا غادة المدرسة….
داز نهارها فالمدرسة ….

تحل باب ودخل كيعيط
سعيد: رشيدة؟؟
رشيدة( خارجة من الكوزينة) “:على سلامتك كيف داز نهارك.. سعيد : بخير الحمد لله …كاين مايتكل عتقيني …
رشيدة( بنضرة حب) على عيني وراصي ازماني(شاف فيها بابتسامة )الله يحفضك ليا….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء 2🔞🔞🔞
وصلات 5 خارجة من باب المدرسة ..وكتشوف بنات ودراري غاديين مجمعين …ديما كتنفر من الدراري ..شخصيتها ماشي اجتماعية ..حتى من بنات جيران كتجمعها معاهم غير هضرة على لقراية…حدودية …تربات بين جوج دناس باها ومها….
وصلات لباب دارهم خشات ساروت فالباب ..وهي تسمع جارتهم كتعيط ليها
دارت عندها ..زبيدة: تبارك الله على زينة لبنات…مروى(ضحكات ليها )”:لباس عليك اخالتي…
زبيدة:الحمد لله ماماك لباس عليها ( وقفات طموبيلة كحلة حداهم ) نزل منها شاب فثلاثينيات شعرو كحل وعينيه زرقين ولحية مطراسية بشرة سمرة …بنية قوية شوفة فيه تجيك منو الهيبة ….
وقف عليهم وحط يدو على ضهر زبيدة …
زبيدة: اشش..ياوليدي (طارت عليه بتنقيزة) توحشتك اولدي…
حسام(معنقها وباس على راسها) لباس عليك الواليدة.
زبيدة: لاباس ملي شفتك اولدي…
على عينيه فديك لقدامو…كانت كتشوف فيهم حتى جات عينيها فعينيه…
قلبو تخطف (حب من اول نضرة او نضرة شهوة) شيحاجة فيها جذباتو….
اما هي غير تلاقات مع عينيه ضارت ودفعات الباب .داخلة.
..شاف فمو وهو معنقها بجنب..
حسام:الواليدة شكون هاديك لداخلة فدار سعيد..؟؟
زبيدة :بنتو مروى ضريفة ..(شافت فيه)وزيد دخل لدار تشوف خوتك توحشوك وقريب باك يدخل….زيد
تبعها وعينيه فالباب منين دخلات…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء3🔞🔞🔞
كالسين كيتعشاو وكيتبادلو اطراف الحديث..توحش لمة العائلة .شهرين ماشافهوم…
خدمتو كل مرة فين تديه(المخابرات السرية) وفالواجهة بوليسي …كيعرفوه ناس بوليسي فقط….حتى من عائلتو معندوش الحق يصرح بحقيقة خدمتو…..
حسام: الواليد براكة عليك من ديك الخدمة رتاح وسير ضربها بحجة…
الاب: انشاء الله اولدي الى كتبها ليا الله…
شاف فخوه لصغر منو :ونتا شاد فقرايتك ولى عاطيها للعب؟؟.
يوسف: الحمد لله مسلكين…
حسام:قرى قرايتك معنديش مع هاد مسلك …دار بوجهو كيقلب على اخر العنقود:
حسام:فين هي ديك الفارة؟؟
زبيدة : كتحفض اولدي عندها متحانات …
ناض وقف ..تصبحو على خير نطلع نرتاح…
الاب: الله يرضي عليك اولدي…
طلع لبيتو من بعد مامسى عليهم …حيد تيشورت وبقى بصدرو عريان لابس سروال كيطمة كحل …شعل كارو وتسند بيديه على بالكو. نطر دخان لفوق وعينيه فسرجم قبالتو بقى مدة كيكمي حتى بانت ليه فداك لبيت سرجم ديالو قبالتو……طفى ضو وبقى عاس عليها فضلمة …شوية بانتلو طفات ضو وتكمشات فبلاصتها.
نطر اخر نطرة من الكارو…وهبط فدروج بالحس وفيديه تيشورت كيلبسها…
توجه لسرجم مشبك دلحديد وتشعبط فيه بيديه حتى وصل لسرجم ديالها …بخفة طلع وسد موراه سرجم …..حركاتو خفيفة متحسيش بيه (خدمتو علماتو يكون خيال ميتشدش..) اصحابو فالعمل ملقبينو بالشيطان اكيد فعايلو ميطيحوش على البال….شاب فعمرو فقوتو العضلية …كتجيك هيبة وخوف ن.منو…..
تقدم بخطوات لجيهة باب غرفتها طرقو وتم راجع جيهتها…….وقف على راسها كيشوف فيها ..هز عليها ليزار وتخشى موراها كيشم فعنقها….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء4🔞🔞🔞
حسات بنفس سخونة فعنقها ويدين دايرين على كرشها بتاسمات وعينيها مغمضين شوية حلات عينيها بصدمة ملي حسات بيديه حرشين كيقيصو كرشها ناضت قافزة كتنطر باغة تدور وجها تشوف شكون،،.. كان حاكمها وغير تحركات حط يدو على فمها كاتم صوتها …..
عراقت وكلها كترعد ودماغها خدام كيفكر شكون هذا؟؟ومنين دخل؟؟؟ باغة تغوت ولكن صوتها مكيطلعش….حلات عينيها فصدمة ودموع تشكلو فيهم….ملي سمعات هضرتو
حسام:ششش(بهمس )متحركيش ورخي راسك….(كيشم فعنقها ) ..قلبها كيضرب وداتها كترعد من صوت هاد المجهول وخافت يقتلها او يدير فعائلتها شي حاجة…..حطات يديها على دراعو كمحاولة تدفعو..لكن غير مازاد زير عليها
حسام(بهمس) مالكي رخي ليا راسك غايعجبك لحال…( طلع يدو لصدرها شدو بيد وحدة زير عليه بحر جهدو )
مروى: امممم( دموع غشاو عينيها) قلبها على كرشها وطلع فوق منها يد شد ليها راسها مزير عليه (كتحس بنفسها كيخفاف) هو حاكمها برجليه بنيتو الضخمة كانت كفيلة تكتم قوتها…..هابط بيدو على ضهرها بحركة بطيئة حتى وصلها ل ط رمتها وعبرها بيدو وابتاسم هبط راسو لودنيها وهمس بشوية…. غنخلي ليك بصمتي وتحسي بكرك فوق السلك ….بخفة هبط ليها سروال بيجامة وسليب….وسلت ليها لفوقاني خلاها عارية قدامو (تأفأف بغير رضى بغى يشوف لحمها مع الضلمة مبغاش اشعل ضو فلبيت…) جبد تلفون من جيبو وشعل بيل بدى كيبانلو جسم بيض كيشعل وطرمة مهزوزة ومكورة وضهر بيض …حس براسو مزير قلبها وحط يدو على فمها ..هي غير ضورها جات عينيها فعينيه تصدمات ودماغها كيستعقل هو هو ولد جارتهم …
شادة فيديه وكترغبو بعينيها يطلق منها…هو عينيه فداك الصدر الواقف بحال تفاح سرط ريقو ونزل عليه كيلحسو بلسانو (مروى عقلها غيخرج ودموع كيطيحو على يديه)
حيد تيشورت بيد وحدة وحطها على فمها وربطو ليها بدات كتنين وتبكي….متسوقش نزل عليها ثقلو وبدى كيبوس فعنقها ويلحس ويعضو..ويديه مزكياش مرة يشد صدرها مرة يدوز على كرشها سارح على جسمها المغري….بدى هابط ومنين ماداز كيخلي بصمتو وصل لتحت وفرق رجليها ..مروى غير حسات بيه كيفرق رجليها غمضات عينيها بحصرة عرفات هاد الوحش ناوي يكسر برائتها ويوسخها….خشى راسو لتحت وبدى كيمص فشنايفو ويعضهم مجنن عليه ….حيد سروالو وهبط البوكسر وشدو بيديه مقابلو مع ديالها شاف فيها شوفة محتاقرة وضحك بجنب وتمتم ليها …حسام: غندشنك والحاجة لكيحط فيها حسام يدو كتولي ديالو (غير كمل كلامو طلعو معاها بشوية وهي عينيها خرجو بحر الألم لكتحس بيه مبقاش عندها جهد غير كتنين وعينيها محلولين بصدمة..
بدى كيحركو فيها بوتيرة بطيئة ويديه كيتلمسو فصدرها منشوي بجسد هاد الطفلة البريئة معندهاش دراية ولا تجربة ..حيد ليها تيشورت من على فمها ودخل معاها فقبلة عنيفة ولاو قبلات تجنن عليها بقى مدة كيديه ويجيبو وجسمها كلو داز عليه مصان وعض…..حس براسو غيجيبو خرجو وجابو ليها على صدرها طاح جنبها فرحان وصل لنشوة ديالو معاها ….شاف فيها لقاها تكورات على جنبها ..قرب ليها وشاف فعينيها لحلاتهم فيه بخوف ونطق …حسام: دبا نتي ق ح بتي تعودي على هادشي لطرا ليوم ( باسها فمها) ولى خرجتي شي كلمة على لوقع غنذبح مك ونغبر لباك طريق سمعتي …جربي نطقي وتشوفي راس باك مقطوع قدام عينيك ( زادها بوسة طويلة وناض) كيلبس حوايجو وعينيه عليها كيتفحصها هز تلفون طفا البيل ورجع لبيت مضلم ….
كتسمع خطوات رجليه غادي جيهت سرجم حلو ودار شوفة فيها ونزل كيتسلت حتى وصل لتحت نفض يديه وقصد باب دارهم حلو بشوية وزاد طالع لبيتو كيتكسل …..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء5🔞🔞🔞
فالغرفة لشهدات على ضلم وهتك عرض فتاة فعمر الزهور من طرف شيطان ..معنوش فقاموسو الندم ..المهم عندو اشباع رغبتو ….. السلطة ملي كتكون فيدين انسان مجرد من الانسانية كيطغى ويضلم…
بغات تنوض تغسل جسمها من العار كيما سماتو هي فنفسها..حاولات توقف لكن رجليها خانوها طاحت على ركابيها …..تنهدات وناضت مرة اخرى كتشد فجناب ناموسيتها لتوسخات بدم عذريتها….غطات جسمها باليزار وتوجهات لدوش وقفات قدام لمرايا…..شافت انعكاس صورتها ودموع كيطيحو شهقات ملي شافت عنقها كلو زرق وحمر هبطات عينيها لصدرها لمسلمش من لطخات ملونين بين زرق واحمر.. .
مروى: ياربي ( كتشهق وتشد بيديها على فمها) ياربي شنو درت شنووو انننن…
مدة وهي كتبكي ..ناضت غسلات ذاتها وبين رجليها كتألم لكن هي لألمها كثر هي شوفة فواليديها كيفاش غتقدر تشوف فعينيهم…من بعد ماتوسخات…..
لبسات عليها كيطمة سخونة وتوجهات لناموسية حيدات داك ليزار….وخباتو فماريو وطرقات عليه……
تكورات على راسها وعينيها محلولين فنقطة وحدة……..
اجمل مافي ماضينا طفولتنا💕فمهما كبرنا يبقى ركن مخفي لطفولة💕
صباح جديد وبداية يوم ..لقلب منكسر وللبعض الاخر عادي ……
على طبلة لفطور كيجغم من قهوتو وعينيه كيدورو…
زبيدة: فطر اولدي مالك مكتكولش …
حسام( شاف فيها ) الواليدة راني راجع لداري…
زبيدة( بحزن)علاش اولدي جيتي لبارح وليوم غادي سخيتي بينا..
حسام( شد يديها وباسهم) :الله يحفضك ليا اميمتي..نتي عارفة كنرتاح فخربتي….. صافي ملي توحشيني صوني عليا نجي ….نتي غي امري….
زبيدة: حياني عليك كتصبغني (شافت فيك )اجي نتا مناويش دير ولادك صافي براكةمن تزوفريت….توكل على الله وتزوج دير لمرى تكون بجنبك…
(رشف من قهوتو) : ايوا شنو لقيتي ليا شي وحدة تليق بيا وتجي مع المورال ديالي زعما (قهقه ببحة رجولية)
زبيدة:بالفرحات عليا ..ولاش نقلب ها بنت خالتك لي فسلا الزين ولعقل وطبيبة…
حسام: اهاه هي عينيك فيها ..(حك على لحيتو) خلي هاد الموضوع من بعد ونهضرو فيه….
ناض وقف وباس راسها ….
حسام:ميمتي ردي لبال لبتسام وزيريها على قرايتها الى كانت شيحاجة صوني عليا ….
حل باب طموبيلتو وعينيه فسرجم كيشوف فيه تكى بضهرو على طموبيل ودماغو كيبلاني ….( بانتلو فيها ضحية ساهلة ) همس بخفوت وعينيه فسرجم..امم لاصداع لاوالو …زعما خفتي ( ضحكة جانبية ) عفط عفطة وحدة مخلي صوت المحرك القوي…..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي ❌
الجزء6🔞🔞🔞
رشيدة(كدق فباب بيت مروى) مروىى حلي لباب مروى …
طالع سعيد فدروج :مالنا ياك لباس علاش كتغوتي …
رشيدة(بخوف) ممعرفتش مروى مكتجاوبش الباب مسدود ..
خطى سعيد لجيهت الباب ونطق بنبرة حنينة(عكس قلبو لكيزدح بالخوف) مروىى بنتي حلي لباب (شاف فساعتو) غيدوز عليك الوقت ليوما قارية…..
تحل الباب وطلات عليهم لابسة طريكو بيض بالكول (مغطية عنقها) سروال جين زرق مع جكيطة فالغوز طالقة شعرها وهازة محفضة….
مروى: سمحولي كنت فالدوش …(باستهم بجوج ) درعها سعيد وهبطها تفطر ….فطرو فجو عامر محبة من واليديها كتشوف فيهم …غتصطى الى وقع ليهم شيحاجة … تنهدات وناضت باستهم وخرجات متاجهة لمدرسة …راسها فالارض وعينيها مغرغرين بالدموع…..
كتحس بتحتها بحال لمواس كيقطعو فيها ….غادة وعقلها خدام كيفكر….علاش دار فيها هاكا وعلاش هي بالضبط؟؟؟ وشنو درت ليه؟؟؟ ….ساهية مع دماغها تاحسات بيدين جروها….
ابتسام : هووووبا هههههه خلعتك ….
مروى:ايي خلعتيني مالكي كتنقزي…….
ابتسام( معنقاها كضحك ) ايوا من قبيلة وانا كنعيط ليك ..كنت موراك ..فين مشى عقلك ..
(شافت فيها وجمعات ضحكة) مالكي ؟واش كتبكي؟؟
(طارت عليها مروى ودموع مبغاوش اوقفو كانت محتاجة لتعنيقة ) مروى: اهئ عنقيني اهئ ( كتشهق)
زيرات عليها ابتسام مصدومة فيها اول مرة تشوفها فهاد الحالة…..
ابتسام: مروى تهدني صافي كلشي غيولي مزيان شووت …زيدي نتحركو من هنا نمشيو نكلسو فجردة لقريبة لمدرسة …..
غادين لجردة..وعينين مترصدينهم من لبعيد …خرج دخان من فمو ونطق…
: قطيطة ديالي قريب تكوني بين يدي..ههههه…..

🔞🔞🖊🖊🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء 7🔞🔞🔞
…في مدينة سلا بالضبط فعيادة جات ف3 ايطاج ..كتفحص مريضة عندها ….
نورة: ( كتكتب ليها دوى ) شوفي من الاحسن نقصي عليك ملحة …ملي عبرت لك طونسيو عندك طالع….وحاولي تشربي لمى وتبعي هاد دوى لغنعطيك..(بابتسامة)اكي تفاهمنا…. دوزات باقي المرضى ..وكلسات كتستارح وشادة تلفون طالعة هابطة فالتواصل الاجتماعي( نورة شابة طويلة وطايتها مقادة متبعة سبور ..مهتمة بصحتها .زعرة وبيضة كتفتن …) 25 سنة عايشة مع واليديها وخوها صغر منها …..(دخلات عليها المساعدة ديالها): دكتورة نورة مبقاوش المرضى…
نورة: صافي غير سيري وغدا متعطليش …..
صونا تلفون فيديها غير شافت نمرة خالتها جاوبات.
نورة:الو خالتي لحبيبة توحشتك…
زبيدة:هخهه توحشتيني العفريتة…
نورة: والله ياخلتي الى توحشتك ومكرهتش تجي عندنا….
زبيدة( بتفكير) ايوى اجي نتي راني مقادة على سفر …
نورة: (كتحك فعنقها ) اكي انشاء الله نجي فهاد لويكاند ….
فمكان اخر كالس فنايت مفرق رجليه وكاس ويسكي فيديه وراسو مطلعو لفوق عينيه تعسلو بالشراب…مرة مرة كيجغم من كاسو ويدوز لسانو على شنفتو لفوقانية….
عقلو مسافر ليها ..طلعات ليه سكرة بنهار…زفر بعصبية وهبط على اخر جغمة فالكاس..جمع لوقفة خارج حتى ضرب فصاحبو عاد داخل ….
امين: افين الوسيفر) الشيطان) زيد نريحو باقي نهار طويييل( حرك راسو كيشوف ويقلب) كاين التوتوز ههههه (غمزو)نضربو شي ط رمة توحشتها….
(دفعو) حسام:سير تقود ازبي دماغي ممعاياش) ضرب فيه وخرج ..وامين تابعو كيهضر) وقف اصاحبي ..(مجى يوصل عليه حتى لقاه مقلع ركب حتى هو فطموبيلتو وتبعو)
امين:( كيهضر بوحدو بالفقصة)اوقف اولد الهازة غتقلب دين مها ينعل ط ب ن مك….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء8🔞🔞🔞
زايد فسرعة كيتسمع غير صوت محرك السيارة ..امين تابعو بنفس السرعة
غادي وكيسب عارف صاحبو ملي كطلعلو النقشة كيزبلها…..
وصل شارع مقابل مع دارهم …ركن طموبيل عينيه فطريق ..وصل عليه امين وقف بعيد عليه ونزل جاي ليه …
(وقف حدى سرجم كيدق عليه) طلع فيه عينيه وهبط زاج….حسام: لاش تابعني ؟؟
امين: مالك الزاااامل طاير اش واقع؟؟؟؟
حسام : (شعل كارو كيسف منو) مماليش صافي سير قلب الضورة…
امين : الله ينعل طبوووو ن مي انا ليداير فيك راسي….
غادي راجع لطموبيلتو ..طلع عينيه …امين( كيهمس)احححح التوتوز ….
وقف جنب سيارتو مكروازي رجليه …فحين جاية مروى وابتسام(حاولات ابتسام تعرف مالها وعلاش بكات..لكن مروى متنعات..شافتها ساكتة بدلات الموضوع ) جايين كيهضرو او نقولو ابتسام كتهضر ومروى غير كتسمع….
وصلو حدى امين….
امين( وقف قدامهم) التيتيز نوصلكم (عينيه كيسكاني فيهم) ابتسام(خنزرات فيه) : مالنا منخافوش حيد لهيه وهز خرشاشتك …امين( عينيه خرجو دار جيهت طموبيلتو ) امين: كتبانليك خرشاشة ههههه…(ضحك بالفقصة)
شدات ابتسام فيد مروى جاراها مبعدين عليه …شافها امين مبعدين ومروى كانت قريبة لجيهتو بلا ميفكر شدها من يدها أخرى…
محس براسو حتى جا طايح على جنبو…..طلع راسو لقى صاحبو عينيه حمرين ويديه جمعهم بقبضة ….صدرو طالع هابط…
اما مروى ولات كترعد ملي شافتو قدامها .عرقات ويديها كتفيفري….
ابتسام بانتليها القضية حامضة خوها وعارفاه جلاخة ميغركش مضهر والمكانة ديالو….
ابتسام: خويا ( امين سمع خويا عض على شفايفو) .
شاف فيها حسام:تقودي بحالك ….دارت جارامعاها مروى حتى قفزها بغواتو…
حسام: تقودي ابنت القححححبة …..ضرباتها بجرية….ومروى واقفة مصدومة رجليها تنملو…
ناض امين وقف:::افففف سموحات اصاحبي (حك راسو ) ديلمي منسواش ….
بلا ميتسوق ليه شد فيدها وجرها معاه (عينيها خرجو ورجليها كيلعبو) طلعها فطموبيل وركب ديمارا..بسرعة خلى صوت محرك سيارة تسمع فشارييييع….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الاول❌اغتصب طفولتي❌
الجزء9🔞🔞🔞
ابتسام داخلة كتلهث لدار…
ابتسام:( كتعيط) ماما واماااما …( نزلات زبيدة فدروج كتخلف)
زبيدة:اش واقع مالكي على هاد لغوات…
ابتسام: عتقي حسام ( كالسة كتلهث) دا معاه مروى فطموبيل … اباينة عليه سكران…
زبيدة( ضربات فخادها) اويلي على لمسخوط غيدير فيها شي فضيحة.(شادة على راسها) دوزي لي نمرتو دوزيييي ….ياربي لهلا يحشمنا….
ابتسام: هاهو كيصوني (تسمع صوتو وعطاتو لزبيدة تهضر)
زبيدة( كتهضر مهدنة) ولدي رجع الله يرضي عليك خلي عليك البنت …(قاطعها ) اشمن بنت ؟؟
زبيدة( شافت فابتسام باستغراب) اا بنت سعيد جارنا..!
حسام( شاف فجنبو ) لواليدة انا مشغول من بعد ..
زبيدة: ولدي الله يرضي عليك رجع بغيت نشوفك ….
(زفر وتمتم) صافي انا راجع…(قطع وشاف فيها حسها مقطوع مكمشة ويديها مزيرة على جكيطة )
سايك ومرة مرة كيخطف شوفة فيها زاد نقص فالسرعة ولحال بدى كيضلام….مد يدو شعل سيدي وجهد فيه حتى بدات طموبيل كتزدح ومنين ماداز كتسمع مجهدة…..داز حدى بوليس غير شافو زاج فومي مسدود ومع زدحة تبعوه ….
شاف فيهم من لمرايا بانو ليه تابعينو ضحك باستهزاء .
( شاف فيها لقاها كتفيفري)
حسام: (هضر وعينيه فطريق) اجي عندي..
شافت فيه عرفات راسها مغتفاكش معاه الى عاندات…
( شاف فيها ) اجييي ..
( شير ليها لرجليه….بقات مترددة ناضت شوية ..فرمشة عين جرها جات على حجرو مفرق رجليها ووجها فصدرو…
جمدات…هو شاف فيها ببتسامة استفزاز…حط يدو على طر متها كيبجغ فيها ….كرزات على يديها …
ودموع غشاو عينيها ….
حلات عينيها على جهدهم ملي حسات بيه كيحل ليها صدفة دسروال ..ناضت مفزوعة لبلاصتها….
حسام( تعصب وضرب فيها شوفة كتخلع) هز يدو على جهدو وضربها لوجه طاح راسها لجنب مغيبة ونيفها كيسيل بالدم ….منسوقش ضرب مرشريان راجع لدارهم زاد فالسرعة ولبوليس موراه محنهم……زاد فديسك (حاري البايضة مون امور) منغم بيه مرة مرة كيخطف شوفة ويضحك وعينيه معسلين بالشراب…..
شد فران سيك وقفو عليه لبوليس .. ل: نقص داك صداع ونزل. ( شاف فيه كيطلع فيه بشوفة مخنزر…هز تلفون كيصوني …. حسام: وي شارع**** تكلف بهاد لق لااوي..(قطع وشاف فيهم)
ل: ومعاك اشريف نزل( شوية كيسمع الهضرة فتلفون ديالهم) دورية رقم***** نساحب من المكان ….(شافو فبعضياتهم ولعرق نازل معاهم عارفين هاد الإشارة كتكون شخصية لقدامهوم مهمة ) ل : عطاه سلام ورجعو لطومبيلتهم…
حسام( ضحك مستهزء بالوضع) زوااامل تاديسك جا على طبوننن مكم ملبوس…( شاف فيها وحط يدو على خدها وتمتم) نتي
هي لدروك كتنغمي زامللل بويا ….
ديمارا لشارع فين ساكنين
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء10🔞🔞🔞
داخل بطموبيلتو لشارع فين ساكنين وقف وشاف جيهتها باقة مغيبة (زفر بغيض) :هيه نتي نوضي براكة من تبوحيط(حركها من دراعها بعنف) :فااك لق لاوي ..( فك لسانتور ونزل وعينيه حاضي جيهت دارهم حل عليها الباب وهزها فيديه غادي بيها جيهت دارهم..حتى تفاجئ بسعيد خارج غير شافها فيديه جاي عندو مخلوع….
سعيد: مالها ( هزها من عندو) مروى مروىى…(شاف دم وتعصب) سعيد: شكون دار فيها هاد الحالة ؟؟مالها بنتي دوي (كيغوت) جاوبني علاش هي معاك؟،،،
حسام(ببرود) لقيتها طايحة فشاريع(حك لحيتو) يمكن طاحت سخفانة ..جبتها معايا فطموبيل ..عرفتها بنتك ديجا شفتها مع ابتسام….
سعيد(غادي داخل لدارو وكيهضر ) الله يرحم الواليدين ليجبتيها..( حسام مجاوبوش حرك راسو مبتاسم ) حلات زبيدة الباب :الله ياوليدي..لاش ديتي معاك بنت سعيد ؟؟ ( داخل وهي تبعاه ملور) زبيدة: حساااام معاك داوية شنو عندك فداك الراس…( كلسات شادة على قلبها) داك الويل لكتشرب غيخرج عليك.. حيد عليك لبلية دلحرام …
حسام( كلس جنبها ومعنقها بجنب) الواليدة انا مزيان مع راسي مداير تاحاجة لتعصبك…الى كان على الشراب غنقص منو..صافي مزيان دابة…وبنت سعيد لقيتها سخفانة (حك شعرو) وكنت غنديها لطبيب..كن مانتي صونيتي عليا..وهانا رجعتها…(ناض وقف) نخليك دبا عندي خدمة…
زبيدة :خليك تاتعشى..
حسام:مرة خرى الواليدة ..(باس على راسها وزاد منيرفي…..
فدار مروى… حطها سعيد فوق ناموسية ورشيدة كتمسح ليها دم من وجها وهي كتبكي(ناضت مروى كتنين كتحل عينيها …) رشيدة: بنتي حبيبتي هئ هئ باش كتحسي؟ شنو ضارك؟
شاف فيها سعيد مخنزر:لاش هاد لبكى .صافي سكتينا خلينا نفهمو منها ..( دور وجهو لمروى) كتحسي براسك مزيان .قادة تهضري؟؟؟
مروى( عاد توكضات وشافت راسها فدارهم ) :انن صافي مزيان ابابا…
سعيد: كيف وقع ليك حتى طحتي فزنقة…
شافت فيه بالستغراب…
سعيد: حسام البوليسي لحدانا هو ليلقاك طايحة وجابك…
مروى( طلع ليها دم حيث كذب بكل وقاحة ) : اه ابابا داكشي لوقع ..يمكن شمس دوخاتني…
رشيدة عنقاتها…كطبطب عليها…
عزيزة عليهم كيشوفو فيها ثمرة حبهم .مروى بالنسبة ليهم جوهرة نعم عليهم الله بيها…..غافلين على روحها لسلبها منها شيطان الانس..وباقي كيتمادى فحقارتو…
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء 11🔞🔞🔞
دازت سيمانة ومروى رتاحت وحاولات تنسى شوية من الالم النفسي لي عاشتو…
فمكان اخر فصطح من المباني لموجودة في مدينة طنجة …واقف بلباس اسود ورقعة سوداء على وجهو (ماسك) معلق على صدرو درع ضد الرصاص ..وسلاح قنص فيدو …كيزومي على يخت مركون وسط البحر …
حط صبعو على زناد من بعد محكم الوضع ومكان الضحية ..
ورك بصبعو نطالقات رصاصة مكتومة وستقرات فجبهة الراجل ذو 40 سنة ..ونهى حياتو كان عضو فتجارة البشر والاعمال المشبوهة وبيع السلاح الغير مرخص… كان صعيب عليهم اشدوه بالجرم المشهود..هذي كانت اسهل طريقة احيدوه من طريق ….
جمع ادوات القنص فمحفضة سوداء ونزع ماسك ولبس عليه معطف ونزل بخفة متاجه لمطور وكسيرى بسرعة …
فدار زبيدة كترحب ببنت ختها. نورة..
زبيدة:مرحبا بيك الغزالة تبارك الله( كتعنقها) اش هاد الزين عند ختي.هههه.
نورة :الله يكبر بيك اخالتي توحشتكم..وتوحشت شهيواتك ..
كالسين كيتجمعو ويشربو اتاي والحلوة…
ابتسام: نورة نوضي نخرجو ندورو شوية…
زبيدة: خليها ترتاح ( قطعاتها نورة) لا خالتي نخرج توحشت الرباط هخهه.
ناضو بدلو حوايجهم …طلعو فطموبيل( نيسان) حمرا …ابتسام: سعداتك انورة بطموبيلتك وعيادة ماشاء الله ..
نورة :حتى نتي دبا يحن عليك الله شدي فقرايتك وانا نوقف معاك الزين…
ابتسام:اودي حسام كيبدل فطموبيلات بحال صباط..وملي نسولوه كيقول صحابي (بشك) زعما هاد صحابو يخليو ليه طموبيل اتكرفص عليها…
نورة (وقفات طموبيل حدى كافي) :هخهه راه رجال عندهم عادي ماشي بحالنا نموتو على حاجتنا ههه نزلي نزلي…
دخلو لكافي وكلسو فلاطيراس..ابتسام: نورة نسولك؟؟؟ كيعجبك خويا ؟؟
نورة( تزنكات) اا ههه علاش تتسولي. هه ياكما باينة فيا حتى لهاد درجة…
ابتسام: لا من ناحية باينة راه باينة ههههه وجه تزنك غير من سميتو….
بقاو شادين الهضرة والحال ضلام عاد ناضو راجعين

فنايت فمدينة طنجة …الموسيقى وكيسان شراب ولبنات اشكال وانواع…كالس vp وكاس شراب فيدو مفرق رجليه وعينيه كيدورو فكل جهة .كالس حداه امين ..مكلس عليه وحدة وخدام كيفلورطي معاها …شاف فيه وتكلم بنبرة ثقيلة بسباب السكرة ونشوة.امين: مالك؟؟ اصاحبيي..
حسام( بنفس النبرة) نوض تقااود من حدايا سير حو يييها فشي قنت بعيد عليا(غوت) تحرك ازاااامل…
ضحك امين وناض جار معاه ديك ق حبة غادي بيها لطموبيل اكملو ليلة فالاوطيل…
بقى كالس مدة ودماغو مرون باغي يخوي ومعجباتو تاشي ق حبة…ناض زاعف مكره …خارج من تم…طلع لطموبيل ورجع راسو على كورسي …كيتنهد…شوية
شوية توكض وديمارا بسرعة خلى غير صوت روايض تحكو فالارض….شاد طريق لمطار ….
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء12🔞🔞🔞
توسط الضلام فالسما..صقيل الشارع كيصفر…وقف طاكسي ونزل كيخلف ثقيل ..عينيه تعسلو ..وقف تحن سرجم مطلع راسو كيشوف كيف ادير اوصل ..بانليه سرجم عالي( سكرة دوخاتو) تنهد وداز جيهت دارهم خشى يديه فجيب سروال كيقلب على ساروت …بقى مقاتل معاهم حتى تحلات عليه الباب…طلع عينيه وبانليه خوه يوسف واقف …يوسف( بنبرة خافتة) دخل اصاحبي بشوية ..
حسام: غبر من قدامي اولد القحبة..تحرك(بصوت ثقيل) يوسف: اسكت غتفيق الواليد …( مسندو بيديه) زيد لبيتك…
طلعو ودخلو لبيت لاحو فوق ناموسية وخرج….
بقى متكي على كرشو وهو كيتمتم : جيبوووها بغيت تها دااابا ..تقلب على ضهرو كيشوف فالسقف…..
فبيت ابتسام كانت فايقة وسمعات صوتو وهو داخل وعرفاتو سكران ..ناضت كتسلت…من لبيت وغادة جيهت بيتو لابسة شورط ساتان بيض مع بيل …شعرها مطلوق …حلات لباب وطلات براسها ..بانليها ناعس على ضهرو…دخلات وطرقات موراها الباب ….قربات جيهتو سمعاتو كيتمتم بكلام ممفهومش….
حطات يديها على راسو كدوز على شعرو..
حسام(عينيه مغمضين) جيتيي قربيي لعندي …نورة( عينيها خرجو مصدومة من هضرتو ) : اه جيت هه انا توحشتك كثر…جبدها من يدها جات طايحة على صدرو ..حل عينيه شوية ويدو كدوز على ضهرها ..حسام: حيدي لي سمطة (كيلهث)…نورة (شداتها لمتعلم) هبطات يديها لسمطة وحلاتها وهو كمل حيد صدفة وهبط سنسلة….قلبها لتحت وجا فوقها…هبط على عنقها كيبوس ويعض ويديه كيهبطو سروال بقى بالبوكسر..ونصل سوميجة لاحها فالارض وطاح عليها كيحيد ليها لبيل بقات عريانة من الفوق هبط على صدرها كيرضع فيه ويديه كيهبطو ليها شورط وسترينك ..عراها ويديه كيدوزو على داتها كلها….اما نورة طايرة فسما بالنشوة وحبيبها لكتبغي من صغرها قدامها وعلى فراش واحد وسمعات منو توحشها….
فرق ليها رجليها وحيد بوكسر وبقى زبط طلع فوق ناموسية وحل ليها رجليها مفرقهم ..حسات بيه كيدوز بلمعلم على توتو عجبها لحال سخنات بدات كتأوه وهي عاضة على يدها….حسام: ( شد لمعلم بيدو وحطو فالمركز وهمس ) توحشتو(غير كمل هضرتو ) طلعو معاها بجهد.. نورة عينيها خرجو وعضات على يديها باش متغوتش….قصحها لاكن كانت مستسلمة ليه رجع الالم نشوة …بقى حسام مدة كيديه ويجيبو وفمو كيرضع فصدرها..حس براسو غيجيبو خرجو ولاحو ليها على كرشها…..حلقو شحف ناض هز قرعة دلما هبط عليها كلها وعينيه دورهم جيهت البالكون..حتى تصدم رجع شاف فديك لفوق ناموسية ورجع شاف جيهت البالكون…كانت واقفة كتشوف فيه بعينين عامرين حقد وشي حاجة فديك النضرة وصلاتو
وصلاتو..شد فراسو مغمض عينيه سكرة لعبات عليه…..دور عينيه لناموسية كتبانلو نورة مفرقة رجليها كتلهث بلعيا……عروق فجبهتو تنفخو..بالاعصاب…..
🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء13🔞🔞🔞
كانت واقفة ويديها كيرجفو فهاد المنضر لي قدامها مهتماتش بنضراتو لي رجعو بحال القرطاس …خدات وقت وهي كتلمح وساختو …فبالها حتى هاديك لمنشورة فوق ناموسية غتاصبها …
عينيها غرغرو فور ماجات فبالها ديك ذكرى السوداء وهو كينهش فلحمها….
اما هو غير بانتليه نورة فوق فراشو تعصب وتغدد ولا بحال الثور..كيزفر ضرب برجلو فناموسية حتى قفزات نورة كتشوف فيه…..
حسام (غادي جاي قدامها خلعها) :نوضي قودي اش جابك لعندي يا الق حبة …( قرب لجيهتها شدها من شعرها كينخضها…:اششش جااابك لعنديي ابنت الق حبة …
تسمع صداع فالدار مع كان صقيل وحسام بقوة السكرة كيغوت بلا حباسات….
ناضت زبيدة خارجة كتسد البينوار تتلاقات يوسف خارج من بيتو مكره….
زبيدة: اش واقع اش هاد صداع…؟؟( تسمع الصوت من بيت حسام) يوسف: صافي الواليدة رجعي تنعسي .هدا حسام مثقل فالشراب( سمعو صوت نورة كتبكي عينيهم خرجو وخايفين اكون تعدى عليها)
زبيدة زادت تابعة حسام حلو لباب حتى تصدمو فحسام كيضرب فنورة وهي مسفحة ملابسة والو…..
يوسف : افففف غطيها الواليدة….
زبيدة هزات ايزار ولاحتو على نورة ….شدات فيدين حسام كتهدنو وهو صاعر…حسام: طلقي مني نربي ديلمها الق حبة جاية لعندي ابنت الهازة….
زبيدة : شش رجوع لله اولدي بدل ساعة بخرى…سير تنعس فبيت يوسف عفى ولدي….
دور راسو جيهت البالكون .سرجم مسدود …
حسام: بربي متهز منها حتى نشرك ديلمها….
نورة كتشهق …
يوسف:زيد اصاحبي معايا دوش وصحصح وتكى ترتاح….
خرج زاعف لبيت يوسف دوش وضربها بنعسة…
عند زبيدة( كضرب فخاضها): اويلي على فضيحة .لاش جيتي عندو لبيت ..اش داك يالمسخوطة…
نورة(كتبكي): هئ سم عتو كيغوت هئ سكران جيت نشوف مالووو هئ…
زبيدة(عزات عليها عنقتها) صافي سكتي بلا بكى دبا…لوقع وقاع..خاصنا نشوفو حل لهاد لفضيحة….
نوضاتها دخلاتها دوش ولبسات حوايجا وداتها لبيت ابتسام لكانت فسابع نومة…
زبيدة: دبا رتاحي يصبح ويفتح…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء14🔞🔞🔞
صبح الصباح ..من بعد ليلة طويلة …ناضت كتلبس سروال جين زرق وتريكو صفر ..طلقات شعرها هزات صاكها ونزلات قاصدة تفطر …
مروى: صباح نور ( باست ماماها) :فين بابا؟؟؟
رشيدة :فطر وخرج لخدمتو…
مروى(كتشرب قهوة بالواقفية) رشيدة: كلسي تفطري ممزيانش ليك قهوة كحلة…
مروى: لا ماما مزروبة ( باستها) باي
حلات باب الدار وكتحيد شعر على وجها …
( كان خارج من دار غير شافها وقف )
يوسف: مروى !!
(دارت لعندو بابتسامة) : سلام لباس..
يوسف(حك راسو) صافا ..غادة المدرسة؟؟
مروى: اه وابتسام واش مشات؟؟؟؟
يوسف: اه مشات ..( كيفكر) زيدي نتمشاو فطريق …
مروى( مترددة) واخاا.
غاديين فطريق مرة مرة يوسف يسولها على قراية….
مروى: صافي وصلت هه محسيتش بالطريق…
يوسف( متوتر) مروى!
مروى( شافت فيه ) نعام..
يوسف: كتعجبيني بزاف ووديما كنبغي نصارحك (شاف فعينيها) ولكن مكنزعمش..(كيشوف فيها بحب)
عفاك جاوبيني متبقايش ساكتة ..قولي شي حاجة….
مروى:انا كنحتارم صراحتك( كتفرك فيديها ودماغها كيفكر وكيبلاني)
حتا نتا كتعجبني و(قبل متكمل نقز عليها معنقها فرحان)
يوسف: والله متندمي معايا وانا طالبك فلحلال( رخف عليها حشمان من تصرف لدار) سمحيلي محسيتش براسي….
مروى: ولكن انا باقة صغيرة وباقة بغيت نكمل قرايتي…
يوسف :المهم نخطبك وتسماي ديالي وانا كنواعدك تكملي قرايتك ..وانا نكون ضمنت راسي …غنكمل قرايتي ندير مشروع راسي….
بتاسمات ليه…
يوسف: صافي سيري بلا منعطلك..
(شيرات ليه بيديها باي )
بقى واقف حاضيها…تنهد واخيرا عتارفت ليها ورتاحيت….سمع صوت موراه…
حسام: باش عتارفتي؟؟؟
وكيفاش مرتاح؟؟؟؟
يوسف : حسام ( دوز يديو على راسو حشمان) ههه انا نويت نخطب…
حسام( صغر عينيه ) شكون هادي؟؟؟؟
يوسف: حتى نتلاقاو لعشية فالدار وتعرفوها….خلاه واقف وكمل طريقو…
حسام(راسو مخربق معصب ) الله ينعل طبوووون مك خرجي من راسي…(ضرب رجليه مع الارض وتمشى جيهت موطور تسند عليه وعينيه مخنزرين

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞الفصل الأول ❌اغتصب طفولتي❌
الجزء15🔞🔞🔞
معرفش شحال دلوقت وهو واقف مسند على لموطور ودماغو كيحس بيه منفوخ …صونا تلفون جبدو جاوب..حسام: اش تم ازبيدة..
زبيدة: ياك مبقيتش الواليدة تسيفتي …دبا سمعني شنو قلتي فالهضرة لقتلك فالصباح….
حسام(كارز على سنانو مكره) خلي من بعد ونهضرو..
زبيدة(بالغوات ) سمعنييي احساام والله ومتعقد على لبنت حتى نغضب عليك …
قاطعها منرفز: صافي هنيني ازبيدة غنعقد على ديلمها صافي تهنيتي…
قطع عليها وصدرو طالع نازل …طلع عينيه بانتليه خارجة كضحك مع بنت …
طلع فموطور وقرب لعندها حتى وقف عليها…حسام(وعينيه فيها غياكلها) طلعي…
حلات عينيها مصدومة وراجعة بالور..شدها من يديها قبل متهرب ..كحز شوية وركبها قدامو وهي كتنطر ودفع فيه….حكمها بين رجليه وديمارا مخلي صوت لموطور مجهد …..
غادي بسرعة خلاها تخاف شدات فيديه مزيرة وريح كيلعب بشعرها …حسام(حنى شوية كيهضر فودنها ) : توحشتك البيضة….
سمعاتو زادت ضغطات على يديه معصبة…
مسافة طريق وصل لعمارة وقف ونزلها…غادي جارها من يديها….طلع فاسانسور لطابق 3 …جبد ساروت من جيبو حل الباب ودفعها لداخل وطرق الباب….حسام(كيقرب ليها وهي راجعة باللور): احححح بقينا بوحدنا…كلاها مع الحيط…كيدوز يدو على خدها..: توحشتك …كيشوف فعينيها…ونتي؟؟؟
طلعات فيه عينيها بحقد ودفعاتو(متزعزعش) مروى: بعد منييي شنوو بغيتي عندييي..( غرغرو عينيها) نتا شيطان ماشي بناددم حسام: هههه(كيهضر مبرد) وباش عرفتيها الكبيدة ههههه…
مروى: علاش درتي فيا هكا(كتبكي) شنو درت ليك حتى ضيعلي حياتي….(كتشهق وعينيها حمرين بدموع) سكتها بقبلة على شفايفها لثم بيها وكتم نفسها….
ويديه كيدوزها على خدودها….
دفعاتو ونزلات عليه بتسرفيقة….
مروى:(كتغوت) متقربش ليا بعد مني ….
حسام: نبعد منك ومنقربش ياك ( بتاسم وعينيه كيطلقو شرار)…
تلاح عليها كيحيد ليها حوايجها وهي كدفعو وتشد معاه عطاها سرفيقة تلفاتها مرخية كيحركها بحال شي مونيكة….خلاها زبطة كالاها مع الحيط….وهبط سروالو والبوكسر بسرعة …
حسام:(كهمس فودنيها) :غنحوييك بالواقفية احبيبة …تعلمي تسدي فمك معايا …
فرق رجليها برجلو وطلعو معاها حتى خرجو عينيها بحر الألم…كتحس بتحتها تشرك….بدى كيطلعو معاها ويبوس فوجها وعنقها بحال لعطشان…زرق ليها لحمها بالعضان …مروى:اننن صافيي اممم.. (كتحس بلحريق)..حسام: ششوت باقي مشبعت عاد بديت الكبيدة …

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء 16🔞🔞🔞
كيتسمع انين خفيف وااهات رجولية حادة ..من فرط الشهوة …عيات متقاوم وخى الألم لكتحس بيه ..خلاها تسخن وتنين بحر الشهوة ..هزها مفرق رجليها ملوية رجليها على ضهرو وغادي كيبوس فشفايفها وكيخلف جيهت بيت فيه ناموسية عريضة حطها وتكى عليها……(كيمص شفايفها ولمعلم باقي داخل فيها كيحركو بشوية)
كيشوف فعينيها..حسام: عجبك الكبيدة ( عضها فعنقها) جاوبيني.. عجبك؟؟(كيلهث)
مروى(كرخية طايرة من الشهوة) اممم…
شدها مفورصي عليها كيخبط بقوة .كيمخضها كلها …
بقى مدة حتى حس براسو فقمة النشوة خرجو بزربة وجابو فوق صدرها .ولعرق هابط على ضهرو .تلاح جنبها كيرتاح…
بعد ماناض عليها بدات كتفيق والشهوة طارت بقى غير احساس الحقارة والكره والندم ..كياكل فيه ..قلبها ترون وناضت شادة على فمها …بان ليها باب مشات كتجري جيهتو ..حلاتو وطاحت على لبابو كترد …
ناض تبعها كيشوف فيها كترد…بقى واقف حاضيها وهي قدامو عريانة….طلعات راسها ..جات عينيها فيه ..بلا حشمة كيسكانيها ….
حسام: ارتاحيتي شوية( قرب جيهتها وابتسامة استفزاز على وجهو) متخافيش ديك الردة غير من الخبيط ههه…
مروى( دفعاتو بيديها ) : بعد مني الله ياخد فيك الحق ( عينيها مدمعين ويديها كيترعدو) علاش انا؟؟ شنو درت ليك ؟؟ هضر .فاشش غلطت معاااك….
حسام:تتت انا الحاجة ملي كتعجبني كنقيسها وكنتنغم بيها حتى نشبعها عاد(نفض يديه)كنسوسها….. (هضر بحدة)زيدي رجعي لبلاصتك ….
مروى( لصقات على لبابو) مبغيتش خليني نمشييي..حرام عليك هئ هئ ( كتمسح دموع وتهضر)والله منقول شي حاجة غير خليني نمشي ..الله يخليك….
شدها من يديها ضاغط عليها جارها موراه: زيدي قدامي وديك الهضرة كوليها…
طيحها فوق ناموسية ….وجرها من رجليها مقربها لحافة…شافت فيه كيبان ليها وحش بلا رحمة ..هبطات عينيها لتحتو حتى رجفات راجعة بالور…مخلهاش تهرب….قرب ورشقو فيها بحر جهدو….
مروى:ايي اييي لا لا اننن عفاك وقف ..
حسام( كيضربو فيها ويديه شاد بيها كل رجل مفرقهم..) : شششش خليني ن **حوي فخاطري..اححح….
…قدام المدرسة خرجات ابتسام غادة وكتكركر مع دراري وبنات ….واقف كيشوف فيها والضحكة على وجهو توحشها وخى غير اشوفها من لبعيد…..
ابتسام: يالله بسلامة نتلقاو غدا….
غادة وعينيها مرة مرة كتقلب على المجهول لكيراقبها…ابتسام( مع راسها) مجاش ليوما اففف تفو مالي انا علاش بغيتو يجي….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء17🔞🔞🔞
تابعها وحاضي معاها وعينيه على حركاتها ومشيتها….
ابتسام حسات بيه موراها بقات غادة حتى وصلات زنقة صغيرة مكتخرجش دخلات فيها وبقات واقفة مع الحيط…
شافها دخلات فزنقة وهو يخنزر وعقلو كيتخيل فأفكار خايبة..ياكما جات عند شي واحد تلاقى بيه؟؟؟؟ لا لا ميمكنش .زاد سرع فالمشية ..جا يطل وهو يتصدم بيها واقفة قبالتو ووجها قريب ليه …كيكتاشف ملامحها عن قرب قلبو كيضرب …
وعقلو كيقوليه. هاهي قدامك وقريبة ليك ..فيقاتو من سهوتو..
ابتسام: لاش تابعني ؟؟ وشنو بغيتي مني ؟
( حك شعرو باحراج )
كمال: احم كمال.(مد يدو يسلم)
ابتسام شافت فيديه ؛ ومن بعد شنو بغيتي لاش تابعني وديما كنشوفك تتحضيني…
كمال( عينيه خرجو ككيفاش عاقت بيه وهو عمرو جاها فاص): راكي غالطة ..وزيدون فين شتيني تابعك نتي..
ابتسام:اها اذن انا كنتخايل..مكتحضنيش ومكتبعنيش حتى لدار؟؟
كمال(زفر):اووف اه تابعك وحاضيك وكتهميني…(شاف فيها) رتاحيتي هانتي عرفتي…اش غاديري؟.
ابتسام:هههه ومالك خايف عادي نكون كنعجبك( كتلعب فشعرها) ماشي غير نتا لكنعجبو..
كمال طلع فيها حاجبو بديك شوفة منيتك…
ابتسام: مالك كتشوف فيا ديك شوفة ..حيد ندوز بحالي تعطلت..
كمال: اري نمرتك نزيدو نتعرفو…
ابتسام( قلبها فرح) احم اكي نتعارفو…
(قيد نمرتها).. صافي سيري لدار..
ابتسام: شتك بديتي كتتأمر عليا هاي هاي باقي تا مدخلات نمرتك عندي باديها بالحكام…
كمال( شاف فيها وصغر فيها عينيه.) كمال:تحركي ابتسام قدامي ….
ميقات فيه وتمشات قدامو وهو حاضيها…
ابتسام( كتمتم بوحدها) اويلي دغيا تحليت ليه تفوو..ولكن زوين كيحمق الله يربي….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء18🔞🔞🔞
عند رشيدة شادة تلفون كتصوني وتعاود …غادة جاية وقلبها واكلها على بنتها …دازت ساعة على الوقت لكترجع فيه….
واقف تحت رشاشة صدرو منفوخ وفرحان ناشط فوق السلك….خرج لاوي فوطة على خصرو ولما نازل من شعرو ..حيد الفوطة قدامها كيلبس فحوايجو وعينيه عليها..اما هي كانت لابسة وكالسة على طرف ناموسية مزيرة يديها على طريكو وعينيها كيشوفو فنقطة وحدة….وصلات بيها لحد الصبر…..
وقف على راسها كيسد فساعة فيدو…
حسام: تحركي قدامي …
ناضت بحال العبدة…
وصلات قدام الباب كان مطرقو كتسنى يحلو…لصق عليها صدرو على ضهرها…
حسام( كيبوس ويهضر فعنقها) : ملي نبغيك نجيبك..(بوسة فلودن) غنتوحشك البايضة (بوسة فحنكها) تهلاي ليا فراسك….حط يدو على ط***ن فوق سروال وضغط عليه (غمضات عينيها متألمة) وتهلاي ليا فيه بزااف …
حل لباب وغادي شادها من يدها هابطين فلسانسور…
طلعها قدامو فالمطور وزاد كسيرا بيها لدارهم….
عند زبيدة لرتاحت شوية من جيهت ولدها ..غيدير بهضرتها ويصلح الغلطة لدارو بجوج هو ونورة…
نورة ضمنات حسام فيديها ..من بعد ما كانت خايفة يضيع منها ..متكية فبيت ابتسام كتفكر فالهضرة لسمعات فالصباح…..
فلاش باك
زبيدة : اشنو باغي تخوي ببنت خالتك احسام…؟؟
حسام( مكره وعينيه حمرين وراسو غيتفركع): صبحنا على الله ينعلل ز(مكملهاش)
شنو باغة الواليدة بلا متزوقي فالهضرة…
زبيدة:خاصك تصلح الغلط لدرتو..
حسام:اييه وشكون جابهة لبيتي ديلمها كتقلب عليا ..نقسم ليك الواليدة تجي قدامي منعقلش عليها….(ناض واقف) عارفاني ماشي دزواج…
زبيدة:كنتي موافق عليها..شنو تبدل..
حسام: كنت قبل متفكر تلعب عليا…راني خايب ازبيدة..
زبيدة: بغيتي نتحاشم مع ختي؟ دوي وباك ملي يسمع هادشي ميعجبوش فعايلك احسام…الله يرضي عليك عقد عليها الى متفهمتوش من بعد تفارقو. عفى ولدي سمع هضرتي…
سكت كيشوف فيها .حسام: صافي من بعد ونشوف شنو ندير…(غتهضر وقاطعها) وصافي ازبيدة بلا متمرضوني …
خرج زدح موراه الباب…
طلات نورة كتمسح دموعها….نورة: واش مبغاش اخالتي؟؟؟
زبيدة(تنهدات) اجي تفطري وهني بالك ولدي حسام خايب ولكن هضرتي ميطيحهاش لأرض..
نورة: خالتي والله محسيت) قاطعهم دخول أب حسام )
الاب:السلام اعليكم…بصحتكم…
زبيدة: فين مشيتي على نبوري؟؟ الاب: الى كتاب غندير بهضرت ولدي حسام…ههه دفعت نمشي نحج الى كتاب…
زبيدة:(خرجات عينيها) ومعلمتنيش ؟؟
الاب:ههه ايوا نتي مكتفكريش فالحج….شنو ياكما تبدل ريك….
زبيدة: لا لا انا مزال مكنفكرش نحج دبا…

نهاية فلاش باك….
تنهدات نورة :ياربي تجمعني بيه ونرتاح….
وقف الموطور فالدخلة دشاريع….حسام(زير على جنبها بيديه) نزلي وسيري ديريكت لدار…
نزلات يالله غتخلف. شدها من يديها.
:اري تلفون…جبداتو من الصاك ومداتو ليه…
شدو كيطلع ويهبط فيه فلاه بعينيه خربق فيه شي حاجة وصونا على راسو…
حسام: يالله تحركي (مدلها الفون) ومشات كتزرب مبعدة عليه ..وهو حاضيها…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء19🔞🔞🔞

غير غابت من قدامو تحرك مكسيري ….

حلات الباب ولحمها كلو كيعكرها..بغات غير دوش تحيد وسخو من داتها…..
تلقات ليها رشيدة خايفة ..
رشيدة:(عينيها كيدورو على وجها) مالك فين تعطلتي ؟مال وجهك صفر ؟واش كنتي كتبكي( شدات وجها بين يديها )..
شنو بيك ابنتي دوي عاوديلي انا ماماك وصاحبتك…خوي قلبك عليا الله يرضي عليك..(مقدراتش تصبر وهي كتشوف بنتها مهمومة) شنو واقع معاك امروى؟ ؟؟
مروى(بابتسامة مزيفة) متخافيش اماما كان عندي امتحان صعيب شوية وحاسة براسي مجاوبتش فيه مزيان….(عنقاتها)سمحيلي اماما خليتك تخلعي…

طمناتها وطلعات لبيتها دوشات بالدموع مكرهة فيه وداتها…

من بعد مادوشات ولبسات بيجامة سخونة تجمعات مع واليديها كيتعشاو ..وخى خاطرها هارب على كلشي ..ضغطات على راسها واصطانعات الابتسامة قدامهم …
فدار زبيدة تجبدات الهضرة على زواج حسام .
الاب:الله يكمل بالخير ويواتيكم ..
نورة( فرحانة) امين الله يطول فعمرك
يوسف:احم الواليد فالصراحة كنت باغي نهضر معاكم حتى انا فهاد الموضوع نيت…

شافو فيه كيتسناو يهضر..

يوسف :بغيت نخطب بنت سعيد ..

زبيدة(بفرحة) الله على يوسف المرضي هخهه فرحتيلي قلبي …مروى شهوة منها …
ابتسام:هاي هاي يوسف ومروى هخهه عمرها طاحت فبالي(خنزر فيها)
الاب:ماقلتي عيب .ولكن بنت سعيد باقة صغيرة اولدي؟؟
يوسف: اييه الواليد عارف داخلة ف 17 دبا…وانا غنخطبها ولعام جاي نديرو العرس(حك شعرو حشمان) باش نبدى نيت نكمل المشروع لبغيت…
الاب: الله يصلح امورك ..والمشروع لبغيتي انا نتعاون معاك فيه والمقاولين الصغار بحالك طموح كيكون عندهم عالي هخهه

زبيدة: غدا انشاء الله نهضر مع رشيدة(بفرحة) والله اولدي نتا مرضي مروى بنت دارهم حشومية وزوينة وضريفة. تليق لك اولدي وندير ليك خطبة من داكشي الرفيع هخهه.
دخل على هضرت زبيدة وعقلو مخربق كيفاش يوسف ومروى…
زير على يديه وصدرو طالع نازل (عقلو كيوسوس ليه دخل ضرب فالحزاق كامل)
ضرب الباب برجلو خلاهم ناضو مخلوعين

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء20🔞🔞🔞
دخل عليهم بسلام..وزاد عند باه حنى باس على راسو وكلس حداه مفرق رجليه مخنزر فيهم…
زبيدة ميقات فيه: على سلامتك…
حسام (صغر فيها عينيه)الله يسلمك …شتكم مجمعين ياك لباس..
الاب( ربت على رجليه) صافي نويتي تجمع راسك ودير وليدات… نورة بنت خالتك مرزنة وبعقلها. الله يواتيكم فالخير….
حسام( هز عينو فيها مخنزر):ايييه مرررزنة..
ابتسام نقزت :حتى يوسف بغى غيتزوج هخهه.. .
يوسف:اففف كطيري ابنتي ههه فخبارو…
حسام(جمع يديه تحت ذقنو مسند على رجليه لكيفيفريو بتوتر) :اييه فخباري ..وشكون هي؟؟؟
زبيدة: مروى بنت سعيد (فرحانة)
ناض واقف مزيان مزيان . ( بتساؤل)وهضرتي معاهم بانلي باها ميبغيش باقة صغيرة ..
يوسف: غنديرو خطبة والعام جاي نتزوجو غتكون عندها18 …
حسام غادي جيهت دروج..: وهي كوافقة؟ ؟؟؟
يوسف(حك شعرو حشمان) :اه موافقة هضرت معاها قبل…
حسام(طالع كيدوي) مزيان الله يوفق….
وصل لبيتو حل باب وزدحو كينصل فحوايجو معصب كيسب ..بقى بشورط وشعل كارو وقف فالبالكو ..كيصوط الدخان وتلفون فيدو كيصوني عليها ويعاود …
حسام: تفووو(شاف جيهت سرجم بقى كيدور راسو كيقلب فجنبو ..لقى كاس وصيفطو لسرجم ديريكت حتى تزدح….
عند مروى …مربعة رجليها على ناموسية كترسم وتشغل بالها باش متفكرش….
سمعات ضربة على سرجم ناضت ..حلات كطل لتحت..
هو شافها زاد تعصب على مابيه ونطق بصوت مسموع .
حسام:ياديلمك شنو قتلك انا ااا…
طلعات راسها ملي سمعات صوتو دارت موراها ويديها على فمها كطلبو يخفض صوتو…
شير ليها بتلفون على وذنو فهماتو مشات كتقلب لقاتو كيفيفري…
مروى:الوو
حسام:(كيغوت) ينعل طبون مك ابنت المارجة كتلعبي معايا…ملي نصوني عليك هزي لقلااااوي…
مروى( مكرهة)مسمعتوش (قوات راسها) وزايدون اش بيني وبينك علاش معيط ليا….
حسام: اهاه زيدي ..تحل ليك الفم…(بنبرة امرة) باني قدامي…
مزادتش معاه الهضرة .وقفات قبالتو ..
مروى:شنو بغيتي؟؟
حسام:ضروري تشعليني الق حبة…
ساط دخان : بينك وبين يوسف شي حاجة؟؟؟(كيشوف فيها)..
مروى:ونتا سوقك…
حسام(شاف فيها ) خلي سرجم محلول مع 11..وقطع عليها كيصوط دخان..
مروى خرجات عينيها فيه وهضرات بشوية: علاش نخلي سرجم محلول؟؟؟؟
حسام بنفس نبرتها: هضرتي منعودهاش…دخل وخلاها تبرقق عينيها…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء 21🔞🔞🔞
فمكان اخر .دخان شيشة مضبب لبيت وموسيقى راي…كالس كيشيش وعينيه معسلين كيدندن مع الموسيقى…
: خطرة نقول بغاتني ….وخطرة نقول نساتني ….
كمال: سكتنا اصاحبي خلينا نتنغمو بطرف ….
:ههه صنارة شداتلك..
كمال (ببحة مرخي) اااه شدات ..حلفت تانخليه اهبط راسو فالارض…(ساط دخان) غندمو ( غرغرو عينيه) مكرهتش نقتلو ونشرب من دمو…
: (طبطب على ضهرو) صافي كالم ..ها لقطيطة دختو ضربو بيها…
كمال: غنشوها ونخليها طلب المووت(بحقد) كيما دار فختي وخلاها تموت…
: كمال نجيك نيشان الى بغيتي تنتاقم لختك . نعس مع ختو وصورها. وليني متبانش نتا…
كمال:وعلاش غنخاف منو هههه..انا خاصني نشوف وجهو ونبرد الحرقة لي فقلبي….امعاد نتا مغتحسش بالنار لشاعلة فيا….
معاذ: دبر راسك اصاحبي انا حاجة وحدة خليني بعيد على بلانك …
كمال :هههه خايف منو؟
معاذ: ماشي خايف منو ..انا ولد عمو اصاحبي الى بنت معاك غيشكو فيا…انا خاطيني مشاكلكم .المهم عندي غير طروفة لحشيش لي مبرعني بيهم…
كمال: ههه بصحتك العشير نتا جيب ليا خبيرات عليهم وطروفة يجيو تالعندك…..
..دغيا تعشات وطلعات لبيتها… غادة جاية فالبيت …
مروى(كتهضر مع راسها) لا لا مغانحلش سرجم …
صونا تلفون هزاتو من فوق ناموسية ..بانليها نمرتو …
قطعات عليه متوترة ..شوية عاود صونا ..مترددة تجاوب .
قطعات عليه وطفاتو فخطرة…
مروى:الله دبا مزيان طفات ضو وتخشات فبلاصتها….
داتها عينيها مدة ..حسات بيدين على عنقها مزيرين عليها حتى تقطع فيها النفس..
حسام(بفحيح)منخلاني الق حبة .(زاد زير) شنو قلت اناا لزاملل بووووك …
رخف عليها كترد نفس وقلبها كيضرب….
مروى:كح كح كح
حسام(واقف على راسها ) نوضي تهزي لبسي عليك…
مروى:هئ هئ بغيتي تقتلني
حسام:جوج دقايق تكوني فالباب ..

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء22🔞🔞🔞
خارجة كتسلت فضلمة ..لابسة سروال كحل وطريكو فلكري جامعة شعرها لفوق… سدات لباب بشوية…
دورات راسها كيبانليها ضلام ودنيا خاوية صوت شتى كطيح على شعرها …كتلقف بيديها..زفرات بغضب..ناوية ترجع دخل…حتى سمعات صفر عليها من راس شارع ..مشات كتجري مدرقة بيديها على راسها…
كتبان ليه كتجري بحال بنيتة صغيرة ..ضحك على منضر لقدامو …
وصلات عندو كتنهج وضو شارع كيضرب فيها كتبانليه فازكة وشعرها لصق على وجها…مروى:اففف هانا جيت شنو بغيتي (كتهضر ودور راسها لجيهت دارهم) قول دغيا كنسمع..
شدها من يديها مدخلها فطموبيل سد عليها وطلع بلاصتو مكسيري….
مروى: فين غادي بيا؟؟؟
حسام: (مركز فطريق) نسهرو شوية …(شاف فيها ) نقصرو ..
مروى(معصبة)نزلني انا مكنقصر مع حد ..شنو حسابليك انا؟؟ سير قصر مع راسك وانا رجعني لدارنا….
حسام(ممسوقش) عندي ليك شي هضرة بغيت نتأكد منها…..
مروى:اشمن هضرة تجمعني معاك…
حسام( عض فمو معصب) زمي عليا فمك لنريبو لعدو ربك….
زاد سرعة منير..وصل لنايت كلوب…دورات وجها قرات شنو مكتوب …خرجات عينيها.
مروى:علاش جايبني لهنا….
حل عليها الباب وشدها من دراعها …غادي بيها جيهت نايت…
حسام:زيدي وسكتي خلي ليلة دوز بخير…
دخلها وعينيها كيتساراو فداك المكان …لبنات عريانين كيميلو مع الموسيقى ولمعري كثر من لمغطي..كاين لمقنت وحدة كيفلورطي معاها….تزنكو خدودها …وصل بلاصة vp كلس وكلسها حداه…..طلب فودكا وطلب ليها كوكتيل خالي من لكحول….
حسام(شد يديها كيبوس فيهم): يديك باردين(بتساؤل)فيك البرد؟؟؟
مروى(كتشوف فيه) لا مفياش)(نطرات يديها منو) ..بغيت نمشي بحالي…
حسام: نهضرو ونرجعك…
شعل كارو وسف منو كيشوف فيها ..تحط ليه شراب وهي عصير…
هز كاسو كيجغم منو …
شربي …
مروى(خافت):لا مبغيتش..
حسام(صغر عينيه) مكتيقيش؟؟
كمل كاسو وشاف فيها مطول…
حسام:غنسولك اخر مرة وتجاوبي على زااامل بويا …بلا مرض..
(حركات راسها اه)
حسام: موافقة على يوسف؟؟؟؟
مروى(سرطات ريقها ونطقات)اه موافقة..
حسام(شاف فيها) اييه وكيفاش بلانك ..زعما فخبارو راكي محكوكة …
(شافت فيه بنضرة حقد واشمئزاز وقفات معصبة كتشير بيديها وهو على راسو فيها متبعها)
مروى: نتا الحيوان لخرجتي عليا هئ نتا ااااع الله ياخد فيك الحق كنكرهك …
بحركة صغيرة جابها طايحة على لكنابي مغيبة …شاف فيها مكمل على شراب ودخان تاسلاهم على خاطرو ناض واقف حنى عليها هزها بين يديه مدخلها فصدرو كتبان بحال شي بنت صغيرة… مطلعها لبيوتا لفوق نايت ….

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء23🔞🔞🔞
هازها بين يديه وغادي فكلوار طويل حتى وصل لباب بيت دفعو برجليه تحل كان بيت صغير فيه ناموسية وكرسي كبير .وحمام …
حطها على ناموسية كيشوف فيها مرخية وعينيها كيتحركو مستاعدة تفيق.
رمشات عينيها فالسقف ..كتستوعب فين هي حتى تفكراتو ناضت طافجة شادة فراسها.
ايي راسي (طلعات راسها شافتو كالس على كرسي مفرق رجليه)
حسام( مربع يديه) : مال راسك؟؟(مستهزء) ياكما سكرتي..؟؟
مروى: فين انا (بنضرات استعطاف كتشوف فيه) عفاك ردني لدار .اا غيفيقو واليديا ميلقاونيش ..عفاك..
حسام(ببرود) نردك لداركم ولكن بشرط..
مروى: شنو ؟؟ كيفاش بشرط..
حسام(حك لحيتو كيشوف فيها) بغيتي ترجعي لداركم..؟عندي شرط..
مروى( بقلة صبر) اوكي شنو هو الشرط…
حسام(ناض وقف وقرب جيهتها وهو كيهضر ) تنعسي معايا بخاطرك…( كلس حداها كيشوف فوجها لتلون بلون حمر وعينيها خارجين ..) شنو ؟؟
مروى(ناضت مبعدة عليه غادة جيهت لباب) متحلمش تت نتا مريض فراسك…(كتحرك فالبواني دلباب) حل علياااا بغيييت نمشييي بحالي حللل….
ناض بشوية عليه جيهتها وحاصرها مع الباب وعينيه فيها…
حسام: بالخاطر ولا بزز.. غنعس معاك ختاري..
مروى( عينيها دمعو وشفايفها كيرجفو) الله يخليك رحمني(حط يدو على خدودها منتاشي ) شنو دبا..باخاطر ولا بزز..
مروى: هئ هئ مبغيتش (كتحس بيديه قاجها) هئ عفاأاك ط لق منيي..(طلقها)كح كح خليني نمشي هئ..
حسام ( مشى جيهت لحمام كيهضر) نخرج نلقاك حيدتي حوايجك…
فجيهة اخرى…متكية على ناموسية فبيتها وفيديها رواية رومانسية متبعة احداثها بشغف…صونا تلفون حداها ميلات راسها ..وهزاتو كتشوف نمرة حلات الخط ..
ابتسام:الوو
كمال: باقة فايقة..
ابتسام: شكون ؟؟
كمال: كمال ..معرفتنيش.
ابتسام(ميلات شفايفها بميوعة)وباش غنعرفك انا؟؟
كمال(ببرودة):راني قيدتلك نمرة بسميتي زعما…
حيدات تلفون من ودنيها شافتو بصح سمية طالعة
ابتسام(بضحكة صفرة) هخهه منتابهتش..
كمال:شنو كديري؟؟
ابتسام: والو كنقرى رواية..
كمال: غدا نتشاوفو بغيت نكلسو شوية ونهضرو..
ابتسام؛معرفتش…(سكتت شوية كتسنى رد فعلو ساعة خلاها بلاكة) الوو .كمال كتسمعني.؟؟
كمال( بنبرة حادة) شنوو مباغاش نتلقاو ؟؟
ابتسام: صافي وخى ..
كمال:غدا مع 4 فشارع ****
ابتسام:وعلاش غنتلقاو فزنقة ..زعما فكافي حسن..
كمال: حتى لغدا ونديرو بلان حسن من لكافي(ضحكة جانبية) اكي…
قطعات معاه وقلبها كيضرب… اويلي واش هدا هو الحب (كتنش على راسها)..اوووف طيرلي نعاس تفووو…

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء 24🔞🔞🔞
بقات غادة جاية حتى سمعات باب دوش تحل وتحلو معاه عينيها. حتى شهقات…راجعة بالور..
خارج زبط وشعرو فازك وصدرو منفوخ جسد مثالي اما واحد لمعلم واقف مبندر..
حسام طلعها ونزلها ببرود: باقة بحوايجك..؟؟
قرب لعندها وهي راجعة باللور وعينيها فعينيه وقلبها كيضرب ..
مروى: وقااف متقربش .بعععاد منيي..
حسام:خيرتك قبل مندير فيك يدي…دبا غنعريك بيدي و(شدها من يديها مقصحها)غنغتاصبك..
مروى خرجو عينيها كتشوف فيه :لا لا عفاك رحمني (كتهضر متوترة) صافيي بغيتي نحيد حوايجي صافي نحيدهم(كتمسح دموعها بكف يديها).
حسام(ببرود)بالي نشوف
بدات كتحيد فتريكو مثقلة بلعاني…
حسام(غوت)سربببي
نصلاتو مخلوعة وحلات صدفة دسروال(ودموع محبسوش) بقات بسليب فلبيض وستيانات فلبيض…
زدحها مع صدرو ونفسو كضرب فيها…(بهمس) نزلي على ركابيك..شافت فيه باستغراب؟؟
حسام:( كرز على خصرها موعتهاونطق تحت سنانو) نزلي الكلبببة على ركااابيك..
نزلات على ركابيها وراسها ميلاه جنب..
حسام شدها من شعرها وقرب لمعلم كيحكو على خدودها …
🔞🔞🔞سفالة 👇
شد لمعلم كيحكو مع فمها..وهي عايفة مغمضة عينيها..
حسام(بأمر) حلي فمك..
حلاتو ودخلو ..بغات تهرب وجها لكن حاكمها مزير على شعرها….
مروى(مخنوقة)انننن
حسام :ششش حلي فمك مزيان (كيضربو فيها كيوصل لحلاقم) اححح امم مصيه الق حبة اوووف…مروى رجعات كلها دفال وعينيها خارجين وجها حمر ..
بقى كيخشيه ليها كامل شافها غتخنق خرجو وجابو ليها على وجها…
حسام:اححححح اوووف..
طاحت كتكحب وترجع النفس لتخنق فيها…
حسام؛نوضي وقفييي..
وقفات كتلهث…
قطع ليها داكشي لبقات لابسة وخلاها قدامو عريانة وعينيه كيدورو عليها بشهوة ..جسد بيض وحلمات صدرها موردين صدر واقف …دافعها على ناموسية وطلع فوق منها وعينيه خارجين فيها..
حسام:منين نبداك البايضة .اوووف كلشي فيك كيحركو(هز يديها حطها على لمعلم) حسيتي بيه ..بغاااك غير نتي (زفر معصب) نتي لكتوصليه للقمة ابنت اللققحبة..
طاح مفرق بوسات على وجها كلو هايج ويدو نزلها لتحت كيحك ليها بسرعة ..حتى تأوهات ليه ففمو..هيجها سخنها مبقاتش عارفة شكادير…شاف فيها وابتاسم..
حسام: سخنتي القحيييبة
دخل معاها فقبلة طويلة كانت مميزة محسو براسهوم حتى ولاو طالبين كثر…
مروى:ااااه صافي اححح حسااام
شاف فيها وعيينيه معسلين:هانا شنو بغات لكبيدة..
مروى:ايي صافي رحمني..
حيد يدو من تحتها وفرق رجليها ووقف على ركابيه شد لمعلم وقادو ..شاف فعينيها حتى هي كتشوف فيه وتلهث..
حنى عليها بصدرو تلاصق مع صدرها ولحرارة زادت كيقبل فشنايفه
ولحرارة زادت كيقبل فشنايفها محسات حتى ضربو فيها بقوة كتنين ففمو…
مروى:اننننن
بقى كيضربو فيها بجهد ولعرق نازل مع ضهرو طلع راسو ويديه شدو فالكادر دناموسية وبدى يخبط وهي كتغوت بألم ..مبقاش كيحس بشنو كيدير دخل فعالم الشهوة شاف فيها وعقد حواجبو زاد فورصا عليها..
حسام: نتي تلعبييي بياااا ابنت القحبة ( كيخبط) دوييي القحبة ..موافقة كلتي موافقة …هانتي بين يدي وكن حوي فيك القحبة
زاد فلادوز حتى ولات ناموسية كلها كتزعزع ومروى رجليها مفرقين وكتحس بتحتها مشرك

🔞🔞🖊🖊الشيطان🔞
❌الفصل الأول ❌
الجزء25🔞🔞🔞
لتحت فنايت كلوب داخل فيديه تلفون كيصوني على حسام
امين:بفف زااامل مكتجاوبش
قصد بلاصتو فين كيجلس..طلب مشروب وعينيه كيدورو فكل جيهة..
جات عندو وحدة من راقصات كلسات حداه كتحلون عليه..
امين: توحشتيني ازين(كيستهزأ)
البنت: اووه بزاااف ..شي قصارة. ؟
امين:ههه هي لولة. نوضي تبعيني.
طالع لفوق لبيت لمولفين اشدوه هو وحسام ملي يبغيو انعسو مع شي وحدة…
معنقها مجنب ويديه كيحركهم على طر متها
امين: كبرات لا؟؟
البنت(ضحكة مقحبنة)هههه فيتامين ديالك مجهد
امين:احححح نفيدك الزين عندي عامر ..
جبد ساروت كيحل فالباب وهو يسمع انين وصوت توحويح
امين: اش هاد التقحبين(بعصبية) شكون سخن عليه كرووو يدخل هنا دفع الباب وهو يخرج عينيه فحسام لكان غايب وراكب فوق بنت مكتبانش كيبانو غير رجليها مفرقين..
حسام لكان خدام فماتش 3 محسش بالباب تحل حتى سمع ضحكة البنت لكانت مع امين…دور وجهو وهو يغوت..
حسام: قااااود عليااا اولللد القحبة ينعل طبوووون مك…
امين داخ راجع باللور دافع ديك خيتي مخرجها..
امين:تفو على ديلمك الواسعة..ضرب فيها وزاد خارج…
اما حسام ناض طافج كيسب ويعرعر..دخل لحمام دوش ولبس عليه عاد خرج وعينيه عليها ومفرقة رجليها ووجها حمر ولعرق نازل منها شعرها لصق على خدودها..
حسام(قرب ليها) قادة تنوضي؟؟؟
شافت فيه مهدودة حركات راسها بايجاب..
وقفات رجليها مقداش تجمعهم..ولات فركة غادة مفرقة رجليها مألمة..
حسام: وقفي (هزها غادي بيها لدوش) دوشي وخرجي نوصل..
دوشات بصمت وخرجات عريانة لعندو لبسات حوايجها ساكتة بلا دموع…شاف فيها مطول عاد نطق.. بربي امروى ونلقاك مع خويا حتى نشوهك ..(شافها ساكتة)معاك داوي القحبة ..
سمعتيني؟؟
مروى:(بخفوت) اه سمعتك
حسام: مزيان الى درتي عقلك معايا غنكون معاك مت بيخير..صونا ليه لفون برنة هو عارفة ديالمن حنحن وحط صبعو على فمو بمعنى قطعي الحس…رد بنبرة جدية
حسام:الو
:عندك مهمة مستعجلة…ربع ساعة تكون ساليتي ..
حسام: شكوون؟؟
: العبدي لكبير..
حسام: علم..
قطع وشاف فيها :زيدي تحركي نوصلك..
زادت قدامو ومشية مفرقة باينة لعمي مفروعة شافيها وزفر هزها بين يديه مخبعها فصدرو…
مسافة طريق وصمت صوت المحرك فقط لكيتسمع..وصل بيها لشارع فين ساكنين
حسام :نزلي ..
شافت جيهتو بنضرة خالية ونزلات غادة بمشية مفرقة…تسناها حتى دخلات عاد تنهد وزاد مكسيري….
#يتبع

Leave a comment