Skip links

قصة : السكرتيرة المثيرة 5والاخير

 3,296 عدد مشاهداات

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭100🍭..
العقرب بقا ساكت و مخليها حطها فوق سرير وتمشا بخطوات بطيء…
سد البالكون وسورتو بساروت حيت واخا تحاول تهرس زاج مكيتهرسش…مضاد ..
عائشة ناضت بشوية: عفاك خليني نشمي دارنا غيكونو مشوشين عليا وزين اه زين كان معايا فيناهوا؟..
عائشة قبل متكمل هدرتها عطاها تصرفيقها لي خلاتها دوخ على القبلة طاحت على كرشها وفوق سرير:اييييي
شاف فيها وبتاسم بشر: اخرتك غتكون على يدي لعبو شوياا و اخرتك غادي تكون بحاال داك راجل لي شفتي الغزالة…
خرج و خلاها ..
سد الباب و رجع هبط لبيرو…
عائشة معارفاش بلي بيتها مراقب و فيها ديكاميرات..
تكمشاات ثاني ورجعات كي كانت ….
نخرجو من هد دوامة و نمشيو عند دانيال…
*فدار_دانيال*…
كانو كيفطرو و يامنة اطير بالفرحة : ليوم بليل غنمشي لدارنا ياك؟
دانيال:اه ليوم بليل و غذا غنجي نخطبك و سيمانة غنتزوجو مزيان..؟
ياامنة:اححححح فرحانة بزاف
دانيال خصر صيفطو: فطري فطري اوجه دلاحة
يامنة:هههه شكون كيدوي وجه الهيضورة
دانيال:معيور شاارفات
يامنة:سير سير معرفت شكون لي شارفة انا و لانت لي تتعاير كي الولية
دانيال:سيري يااا طيابات الحمام
يامنة: سير يااا لحاس الطبااصل
دانيال : يااك البوالا؟
يامنة هزات كاس دماء و كباتو عليه
ناض دانيال تابعها كيجري.خخخخ غادي تخرج ليه العقل…مسح حالتو ولبسات حوايجها يوصلها ليسي ..
مسافة طريق وصلها هبطو و هي تبوسو هد المرة من فمو صدماتو..: حياتي عنداك تعطل
دارت ليه باي باي بيديها ودخلات ليسي…
بدات كتمشا عادي لقيسمها تا كانت اتجي على فمها ضورات وجها بانت ليها واحد بلعاني مادة رجلها باش تعكلها
يامنة شافت فيه وسكتات مبغاتش صداع مع ولاد الفشوش
دازت وسكتات على حقها..
بداو كيضحكو بجهدد: الفنيكيشااا خايف ولا شنو..
يامنة متسوقاتش لهدرتها و كملات طريقها عادي .
البنت1 : ميران هدشي لي كديري عيب اصاحبتي البنت مأداتنا بوالو
ميران: دخلي سوق راسك هدي راه مصاحبة مع دانيال كروز احبيبة
البنت :شنوووووو نوووو امبسبل بصححححح؟ هد خيتي مصاحبة معاه باش عرفتيها
ميران: كيوصلها ديما و ليوم شفتها بااستو
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭101🍭
ميران: كيوصلها ديما و ليوم شفتها بااستو ولكن دوك القنانف أخرتهم غادي نحرقهم ليها برهوشة…
دق الجرس معلنا على بداية الحصة💕…
دخلو وگلسو كاملين..كان عندهم الماط…
وميران غير كتفكر شنو دير ليها..يامنة گالسة متبعا فدرس…
*فمكان_اخر*…
كانت معريا نص صدرها و هو كيمص و يلحس ليها صباعها بطريقة مغرية و….كووووبي …
ناض المخرج : سي بوون سين..براافو نفس صرحة كان اختياري ليك رائع …ولكن بسباب هد لقطات غادي يكتاسح الفيلم سوق …
نفس بتاسمات وقربات ليه ودوات بشويا:والاهم يضمر فيلم اريان اردوغان..
بتاسم : اكيد ..
يلاه ادوي نفس تا حسات بشي يدين محاوطين خصرها: مالكي الغزالة…؟
نفس دفعاتو تا كان غادي يطيح: امين واش حماقيتي؟
امين قرب ليها كثر: نفس عطيني فرصة راه بصح كنبغيك
نفس:امين متندمنيش حيت مثلت معاك
امين’: صافي سمحي ليا كالم…
بعد و خلاها تترعد كيعصبها..
رجعت تتحفظ دورها..
*فمطار_امركيا*…
خلا هد روينة كاملة ورااجع لامريكا وبين عينيه هدف واحد يرض عاليا حيت عارف غلط فحقها بزف و ظلمها
و باغي يعوض ليها واخا غير شي شوية…داشكي لي مرو منو..
خدا طاكسي من مطار لنيويورك..
وصل الفندق لي كان فيه ليلة عندو المبارات خاصو يوجد ليها ميمكنش يخصر ويطح بالراية دياال بلادو…
طلع لشومبر ديالو وبدل حوايجو و هبط لصال كيتريني مع كوطش ديالو . ….
خدا ستراحة خمس دقايق باش يشرب فيهم
تا حس بشي صوت ديال تقرقيب…وضحك …
ضور وجهو بانت ليه عاليا هي و كمال هو ديجا مكيعرفش كمال …
شاف فيها وتصدم و كيفاش كيضحكو وفرحانة
الكاس بين يديه تهرس ودم هابط مع يديه: لالالالا اعاليا كتعلبي بالنار …
بدا كيعرق و يتعصب…
رجع بزربة لصال و بدا كيضرب بجهد تا هرس گاع دوك روسومات لي كيتريني بيهم خخخ الكوتش براسو دخل فيه…
عاليا كانت غادة مع كمال بما انه دكتور فكان فزيارة لاحدا مرضاه فهاد لوتيل و تلاقا مع عاليا وبقاو كيدوي على اخر مرة تعشات عندو
وكمال ضحوكي و من نوع لي ديما خالقها…
وعاليا كترتاح ليه وتتبدا ضحك معاه توجوغ…
طلعو لشومبر ديالها خدات صاكها و سلمات على المريضة وودعوها و هبطو هي و يااه…
كمال: شبان ليك نتغداو بجوج؟
عاليا:اوكي
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭102🍭..
وصل ليل …*
لي كان ملتقى طرق ابطالنا…
عند نفس….
قلبها كيضرب فالمئة شادة تيليفون تا الافتتاح د فيلمها ممشاتش ليه كتسنا الاخبار من عند المخرج ….
اليوم افتتاح فلمها مع امين و فنفس الوقت فيلم د جهان و آريان…الا حقق فيلم نفس ارادات اكثر فشباك تداكر غتكون بلاصت اريان تزعزعات و هبطاتو نفس…
حنى كاملين كنشوفو الممثل وهو ناجح و محقق النجموية و محبوب و عندو جيش مي عمرنا جربنا نشوفوه محطم…وخاصر ليفانز ديالو…؟! سلم نجاح عكس سلم الفشل…
رن تيليفونها وبدات تترعد شداتو و حطاتو على وذنها و قلبها غادي يسكت : وي واش بصح ههههههههههه واش الفيلم نجح و ديال اريان هههههه صافي واخا شكرا…
ناضت تتنقز فلما حقق اراداة عاليا لدرجة غطا على فيلم اريان خدمات تلفازة تتفرج بانت ليها گاع الهدرة على فلمها…
شدات تيليفون وكتشوف الهدرة لي ضايرة فالفيس و انستغرام كولشي عليها هي لدرجة كونط ديالها يلاه حلاتو جمعات عدد هائل من متتابعين….
بدات كضحك بجهد ليوم نجحات لذاتها ناضت تتنقز وتغوت شويا بدات تتسمع شي صوت بحال شي واحد سكران مشات كتجري كطل و هي تسعق…
*عند_عائشة*..
حسات بالصهد قنطوها حوايجها ناضت و شافت فبيت و هي تشعل ضوء….
فجهة الاخرى كان متكي على مكتب و قدامو بيسي مراقب كولشي ليهجمو عليه البوليس…
شوية شافها شعلات ضوء توگض : شكدير هد مصيبة ثاني؟..
عائشة بدات كتنصل التريكو بقات غير بدوني اكس مزير و سروال خلاتو و رجعات نعسات و صدرها فايض اما العقرب فبقا غير ساهي كيشوف ناض و بدا كيتلمسها من شاشة ديال بيسي …بلا ميحس لقا راسو قدام الدروج لي كيدوي لبيتها…
طالع بجوج خطوات وراجع لور بخطو تا لقا راسو قدام بيتها وساروت فيدو..حل الباب بشويا
عائشة ناعسة…..
قرب حداها و شاف فيها كي ناعسة بحال شي ملاك…
حط يدو على خدودها نازل لعنقها و صدرها…محس غير بشي حاجة قاصحة تخشات فكرشو…
*فبلاصة_خرى*…
كان سكراان و حالتو ربي لي عالم بيها قلبو كيتحرق و دانيال حداه و شادو بزز
زين:عائشة…عائشة….عائشة…
دانيال شادو ليطيح:شششش صبر غنديك لدار ….
خرجو من باار و ركبو فلوطو…
وصلو لفيلا ديالوو وهبطو
ياسمين كانت كطل غير شافتهم نزلات كتجري تعاونهم….
*نيويورك*..
دازت الكومباا مزيانة وربح امير هبط وشاف فوجهو شي ضربات خفاف لاشيء مقارنة مع القتلة د العصى لي وكلها ليه هو…
لبس حوايجو وخرج من باب الخلفي على حق الجمهور…
خرج وركب فلوطو ديالو لوطيل .
مع دخلة كتبان ليه عاليا مع كمال كيتعشاو مصبرش…ملقا راسو غير شادها
مصبرش…ملقا راسو غير شادها من يدها وجارها ..
غادي بيها مطلعها ..وتابعو كمال لي غير خنزر فيه امير وهو يسكت…
طلعها امير و هي تتركل ..دخل لبيتو ولاحها عطاها تصرفيقا تا ضرب راسها مع الكاضر د نموسية و بدا دمها كيسيل…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭103🍭…
طلعها امير وهي تتركل ..دخل لبيتو و لاحها عطاها واحد تصرفيقة تا زعزع ليها الكادر دوجها و ضرب راسها مع الكاضر د نموسية وبدا دمها كيسيل من راسها ونيفها ناضتت بزز وبدات كتسب فيه: ياااازااامل كتستقوى غير علياا ياااا كداب الخائن لي حطك المنااااااافق مااااشي راجل و عمرك غادي تكون رااااجل…
امير عينيه ولاو حمرين محس براسو غير شادها من شعرها و كيعطيها فكروشيات تا طيبها كاملة لحمها ولا زرق…
طاحت للارض و تتشوف فالارض تيبان ليها دم هابط مع رجليها ومقدراش حتى دوي كتمتم بحرووف غير مسموعين:ووولللدددد(سكتات و طاحت دمعة حارة من عينيها و اغمية عليها)….
امير شافها طاحت عاد ستوعب شنو دار بان ليه دم هابط معاها تخلع خصوصا ولات غارقة فدمها …
هزها و خرج كيجري…
وكيدوزو على ناس غير كيشوفو فيهم…وشي كيبرگم…
امير عقلو غيطير معارف فين كان عقلو فش كان كيضربها…: سمحي ليا سمحي ليا عاليا ماشي لخاطري سمحيليا عاااليا متموووتيش ياااربي ميوقع ليك والو…
حطها فلور ديال سيارتو و كسيراا..كيقلب على شي سبيطار حال فهاد ليل..
لحسن حظه لقا واحد هبط و هو هازها ودم كيتقطر من رجليها …وهو هابط من المهبل دياالها…
مع دخلة جاو الممرضات كيجريو داروها فالبياص و دخلوها لمستعجلات…
امير گلس وبدا كيضرب راسو مع الحيط : فاااك فاااك….
دازت ساعة و حتى خبار عيا ميتسنا يلاه اينوض وهي تخرج طبيبة
مشا امير كيجري عندها: عفاك كي بقات؟
طبيبة:صرحة فهاد الحالة خاصنا نعلمو البوليس .
امير: علاش؟
طبيبة: السيدة تعرضات لعنف و ضربات قويين لدرجة خسرات الجنين ديالها كان عندو شهرين وكان صعب تجهضو…
امير بقا مصدوم لدرجة بداو دموعو كيهبطو بلا صاابق انذار و طبيبة كدوي و كتفسر ليه و هو عقلو ممعاهش و طااير…
ممتيقش بلي هي كانت حاملة و بشهرين…!
*نرجعو لمغرب…*
وقفات لوطو فراس دربهم…
هبطات وباستو : شكرا حياتي
مغاديش تمشي معايا؟
دانيال:وراه مزال خاصني نشري داكشي د الخطبة و غادي نجي انا و ولد عمي وبابا فعشية
يامنة: بصح؟ صافي غادي نقولها لبابا شكرا بزاف(تحنات باستو)…بسلامة…
تتمشا بشويااا و هازا شكارتها و حوايجها الغاليين…
دايزا من قدام عيالات درب…
لي مخلاو مقالو فيها
ومخلاو مسمعوها…”هاهي لي هربات من دارهم”….”ماشي هادي لي حصله باها مع صاحبها”…”كانت تتبان درويشاا”
والحصوول هذا هو مجتمعنا”
وكم من فتاة اكلتها الألسنة وهي عند الله أطهر ممن تكلموا عليها بما ليس فيها…”..
فراس درب كان گالس
سكف كف مع صاحبو خخخخ كيمثلو دوك حضايا ديال ا
ديال الدرب لي مخدامين مردامين حاضييين غير بنات درب…: اييييه اعشيري تشقزو تشااا رااه بربي و نهار نخرج من المغرب نعيط لنسيوناال جيوغرافيك نسجل معاهم حلقة كاااملة الهروب الماكر من اخطر سجون افريقيا ههااااهههااااهههااااههه ….
عشيرو كان مبوووق و حالتو كثر منو :ههيهءههههءهءههءهءه تشااا اعشيري محدك فالمغرب خاصك تعيط كل نهار لدوزيم وسجل معاهم حلقة كاملة كل نهار فجحيم…
تكرشخوووو بضحك ….شويا بانت ليهم يامنة دايزا و هو ينوض سكف كف: تشااا اعشيري هادي ماشي ديك ساطة لي خوات بيا؟
ناض صاحبو و بدا كيحقق: بنت سي عبد سلام لي شريتي ليها صداع اعشيري
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭104🍭…
سكف كف : تبعني اعشيري..
مشاو كيتلاوحو حيط يعطيهم لحيط هذا هو حالهم….يجمعو ليل و نهار وهوما يضربو طاصات…محسات يامنة غير كيضوروها واحد من قدامها واحد من موراها….
يامنة شافت فيه و خنزرات: حيد من قدامي اسيمو…
شاف فيها وبدا كيقهقه: اييييه ياااك الالة شنو فيناهوا داك الميكيماوس ديالك ولد فشوش شبع منك و لاحك ولا شنو ؟
يامنة عصبها : ديها فكرك مزيانة هادي اسيدي وزيدون هذاك خاطيبي و قراب غادي نتزوجو
سيمو: ههههاااهااااههههااءءءخهههااا وتشاااا سمعتي اعشيرو الفردة كش كش شنو قالت خاطيبك يابنت عبد سلام واش راك صافا
شوووفي ايامنة وحدة من زوج يا راك حماقيتي و لا جهلتي خخخخخ
يامنة شافت فيه وشافت فصاحبو لي موراها و محاصرينها و هي بيناتهم : وصرحة راني بيناتكم…
ودازت خلاتهم واقفين خخخخ لالالالا يامنة و القصف…
*فمكان_اخر*…
بدا كيفيق و كيحس بالالم كيبان ليه ناعس و الفاصمة على كرشو مضورة ليه بغا يحرك يديه كيبانو ليه مربوطين يلاه ايحاول ينوض و هو يسمع صوتها : بلا متحاول
العقرب ضار بشوية جيهت صوت وهو معصب: حلي الزبل…
عائشة: وغادي تقول ليا شنو باغي مني وشكون نت؟
العقرب بقا ساكت كيفكر…
ليلة لبارح فاش ضرباتو
*فلاش باگ*
عائشة ضرباتو بالموس..لكرشو…و ناضت غادي تهرب وفاش كانت خارجة وهي توقف ضاارت وشافتو طايح و غارق فدمو ضورات وجها باش تهرب و هي توقف ثاني وضارت كتشوف فيه: لا مستحيل نخليه هكا انا ماشي قتالة…
رجعات عائشة و هزاتو بستة وستين كشيفة فوق السرير شافت فالموس و هي تبورش حيداتو بشوية ومشات تتجري لحمام حلات علبة الاسعافات و نظفات ليه الجرح و دارت ليه فاصمة وبدات تتشوف فيه حرارتو طالعة دارت ليه قطعة قماش على راسو و بقات جنبو فش قرب يصبح صباح كتفات ليه يديه….
*نهاية_فلاش_باگ*…
العقرب: علاش مهربتيش؟
عائشة: انا ماشي مجرمة وقتالة
العقرب: كانت عندك فرصة تهربي و خصوصا رجالي مكاينينش حاليا
عائشة: وسؤالي كي تالي شنو باغي مني علاش جبتيني لهنا فين زين؟
العقرب : اسرار مهنتي و منقدرش نبوح بيهم محدك نقدتي حياتي فنتي وقعتي على موتك
عائشة رتاعشات : كيفاش
العقرب ناض بحال مكيضرو والو و تا يديه فكهم و مسدس كان فالصمطة ديال سروالو جبدو وحاطو فوق راس عائشة لي للحظة حسات براسها غادي تموت
العقرب : الحياة تتعطي فرصة واحدة و نتي مستغليتيهاش نهايتك على يدي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭105🍭…
عائشة سدات عينيها كتسناه يخوي داك مسدس فراسها تا حسات بالباب تسد…
حلات عينيها بان ليها خرج و سد الباب وسوورتوو..
رجعات لور و هي تبدا تشخشخش داك شي لي كان حطوط: عائشةةةةة الغبية اوووف اووف …شنووووو باااغييييي منيييي شنووووو
هئ هئ هئ ….(طاحت تتبكي…)…
*فمكان اخر*…
حل عينيه بشويا و هو يحس بشي يدين فوق ضهرو بتاسم و شد يدها وباااسها: عائشة
يااسمين غوبشات وقوسات حجبانها:شكون عائشة؟
زين ختافات ديك الابتساامة من وجهو وضاار شاف فيها و ستغرب :فين انا؟
ضور راسو فالبيت بان ليه ماشي بيتو..شاف راسو عريان و تا ياسمين لبسا غير دو بياس…: شنو كندير هنا ايسمين؟
ياسمن: جيتي عندي لبارح بليل
زين: شنوووو
ياسمين:مالك نسيتي..؟
زين ناض بلا تا شي كلمة و بدا كيلبس حوايجو..وخرج وزدح الباب بلا تاشي كلمة ..
ياسمين رجعات تكات على سريرها:ماشي مشكل غادي نعرف شكون هد عائشة و غادي ترجع ليا احبيبي…هههههه
اما زين كان معصب وكااااره راسو البنت لي كيبغيها و الام ديال ولدو معارفهاش فين كاينة و هو ناعس مع خطيبتو القديمة…لي معارفش راسو اش كيدير معاها و علاش مزاال ساكت واش خايف يجرح مشاعرها و لا يضمرها و لا خايف يخصر صداقتو مع صاحبو…؟
اسئلة محيراه و مخلياه مفاهم والو ومعارفش شنو يدير…
دخل لبيتو و لاح فيستا و مشا غادي لحمام دخل بحوايجو و طلق عليه الماء بباااارردددد كيف ثلج…
وهابط معاه وشعرو كينقط
فلحظة بدا كيغوووت على حر جهدووو و كيضرب بيدو الحيط حتى بدا دم كيهبط من يدو وطاح كيبكي:(غوت بجهد)… عائششششششششششة….
💔الوجع ….يقال اسمى وجع هو وجع ابتعاد المحبوبة يعادل وجع احتراقك بالنار ونت على قيد الحياة ….ارى انني في دوامة اكادو اموت ….
*فموقع_تصوير…*
بعد نجاح السااحق لي حققو الفيلم ديالها
جات باش دير لقاء صحفي و امين جنبها .ومكيفوتش تا فرصة باش يدوي و يتقرب منها …
وفالارجاء كان آريان واقف مع شي مخرجين…”ماشي اول مرة يفشل شي فيلم حققو ولكن غادي يرجع بقوة ياك امسيو اريان؟؟”
…اريان شاف فيه وعارفو كيتشفا فيه و عارفو باغي شي ردة فعل خايبة باش يتسمى همجياا واريان ماشي مغفل و عندو تجربة فهاد المجال و عارف فش كطيح البقرة يكثرو جناوا…”تماما اريان اردوغان نجم و بطل ”
شاف فيه وبتاسم و تم غادي…
صدفة كيسمع صوت نفس كدوي يقدر يميز صوتها من بين مليون صوت…تمشا جيهت الصوت وهي تبان ليه كدوي بكل ثقة فنفس بنسبة لممثلة جديدة على ساحة الفن و عارف بلي هادي هي مررحلة نجاحها شاف فيها جات زوينة بزااف ضرب على
صدفة كيسمع صوت نفس كدوي يقدر يميز صوتها من بين مليون صوت…تمشا جيهت الصوت وهي تبان ليه كدوي بكل ثقة فنفس بنسبة لممثلة جديدة على ساحة الفن و عارف بلي هادي هي مررحلة نجاحها شاف فيها جات زوينة بزااف ضرب على امين لي غير كينقز حداها حس بالغيرةةة تملك راسوو ورجع للخلف …
*عند نفس..*
كملات اللقاء صحفي لي كانت تدعي الله وقتاش غير تكملو ..خرجات وشادا تيليفون كيتخربق فيه غادة لسيارتها…
“جيتي زوينة”….توقفات فش سمعات صوتو و خصوصا هدرتو
ضارت و بان ليها متكي على الحيط و داير يديه فجيبو …
نفس: شكرا ولكن للاسف (طلعاتو وهبطاتو) منقدرش نقوليك نفس الهدرة(بتاسمات بستهزاء…)
ضارت غادة و هو يوقفها صوتو: ماشي مشكل غير كدبي كي كدبت تانا….
وتم غادي داز فيها و كمل طريقو كيصفر….مخلي موراه بركان غادي ينفاجر….خخخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭106🍭…
*فالكوميساارية*…
دخل و الفاصمة على يديه مشا نيشان مكتب ديال مفوض بلا تاشي كلمة و دخل: وصلتو لشي حاجة؟
شاف فيه المفوض وبتاسم: ليل كامل و انا خدام و كنسول عرفنا راه فشي فيلا فوسط شي غابة فطنجة …
زين:وشنو كتسناو يلا
كوميسير: يجي الاذن غير من عند القاضي و غادي نمشيو..
زين: مغادي نتسنا حد ولدي و المرأة لي كنبي فخطر كبير و مستحيل نقدر نستحمل توقع ليهم شي حاجة ….
شاف فيه الكوميسير و هز راسو بواخا: هاك عنوان سير و حنى غادي نتبعوك…
زين خداه وشاف فيه:شكرا على وقفتك معايا…
خرج زين كيجري..:عائشة انا جاي احياتي غير صبري شوياا انا جاااي….
*عند_العقرب*…
كان متكي فالمكتب دياالو و مغمض عينيه كيتفكر ليلة د لبارح فش كيحس بالالم وكيحل عينيه و كيلقها جنبو و مقابلاه
سد عينيه و هو كيتخيل وجها
وفش كانت غادي طيح وشدها…
عتق حياتها و عتقات حياتو…
تخيل واش كاينة شي وحدة بحالها
تعتق الخاطف ديالها او بالاحرى الجلاد و لي باغي يقتلها…
رجع راسو لور كيتخيل لو كانت شي وحدة بلاصتها واش كانت دير نفس شيء… اكيد لا …
تا وحدة مديرها ولكن عائشة ماشي اي وحدة
سمع صوت تيليفون وتنهد: هد.زوامل ميخليو حد فراحتو..:وي الو شنو مفهمتش واش هد الحكومة دزب خدامة غير معايا مالهم تفو (تنهد بجهد وشد بلاصة ديال ضربة) صاافي قود و علم دراري غادي نخرجو برات البلاد…وبغيت نعرف شكون هد زامل لي منوض الهيلالا و تابعني تقول راني حاوي ليه مو…
قطع العقرب و ناض كيعرج …عيط على حراس ديالو: وجدو راسكم..وخويو هنا و ديو البنت لمطار غادي.نمشيو من بلاد شي يامات…
*فأمريكا..*
بدات كتفيق شافت فالسقف و تيبانو ليها الاضواء بزاف تتحس بداتها كضرها…
حطات يدها على كرشها: ولدي ولدي..
دخل امير وكيشوف فيها و كيبكي بلا ميحس لقا راسو خصر كولشي…: علاش خبيتي عليااا علاش؟؟؟
عاليا:امير ولدي ولدي واش بيخير…
امير قرب وشااف فيها بحدة:مااااات وانا لي قتلتوووووو….ي 👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭107🍭..
عاليا: امير ولدي ولدي واش بيخير…؟
امير: قرب وشاف فيها بحدة : ماااااات وانا لي قتلتووو انا قتلت طرف مني ا عاليا طرف مني و منك اعاليا كنت مجرم فحق ولدي و فحقك عاليااا ولدي مات على يدي انا قتلت ولدي…(كان كيدوي و كيلوح بيديه لدرجة بداو دموعو كيطيحو )..
عاليا ممسوقاش كتردد ديك مات فودنيها بحال شي لحن محملاهش…و مباغاش تسمعو و معاجبهاش..باغا توقفو فداخل ديالها باغا شي واحد يكدب ليها هد ديسك الخاوي باغا توقف كولشي ….سكتات و شافت فيه بلا تا شي تعابير: خرج
امير هز راسو و شاف فيها : شنو؟
عاليا:خرررررججججج عليااااا (غوتات على حر جهدها )
امير:عاليا …
عاليا:قلت ليك خرج عليا
امير مبغاش يزيد يعصبها بركة راه خسرات الجنين ديالها ويزيد عليها هو كثر من زايد عليها..
خرج وسد الباب..
تلاقا طبيبة : مسيو مدام فحالة خايبة و يمكن متعاودش تحمل و كاينة احتمالية تحمل ولكن ضئيلة الاجهاض اثر ليها على الرحم ديالها و شيء لي كان سبب فالعقم ديالها
امير تشوك ولحمو تبورش عليه: كيفاش؟
طبيبة هبطات راسها و شافت فالارض علامات تأسف: سمح ليا هدشي لي عطا الله…
دازت و خلاتو واقف و مفاهم والو كان سبب ففقدانها لجنين ديالها و سبب فالعقم ديالها…حس براسو انسان متوحش و عصبي و معمرو غادي يقدر يسامح ذاتو…
خرج بلا تاشي فكرة فين غادي…
#فمكان_اخر…
وصل لعنوان لي تعطا ليه…
هبط من سيارة و جبد مسدس من جيبو…دارو فحالة استعداد للاطلاق..:عائشة انا جاي احياتي غير صبري…
كان كيدوي فنفسو و شوق قاتلو و خايف لتكون وقعات ليها شي حاجة …
دخل من باب الخلفي وبدا كيتسلت سمع شي صوت ديال الرجلين هابط من الدروج بزربا تخشا تحت ردوج و لصق مع الحيط…
كان واحد من ليگارد هاز صاك و هابط كيدوي فتيليفون: وي سيدي انا جاي جايب معايا فلوس لي طلبتي…غنخوي الفيلا قبل ميوصلو بوليس…
زين كان غادي يهجم عليه ولكن فش سمعو دوى فهم بلي لافير كبر مني كان كيتصور اذن البوص ديالهم يدو واصلة و عندو جواسيس وسط الكوميسارية..
تنهد بشوية ورد المسدس لجيبو تسنا تا خرج الگارد و خرج تا هو كيجري باش يتبعو…
*فإحدى المزرعات خارج كليفورنا..*…
تحل الباب ودخلو و هو شادها من يديها ..ومكتفهم ليها..
دفعها لداخل ووقف كيدوي مع گارد”جيب ليا شي حاجة نقصيوها لعشاء…”..
الگارد هز راسو بواخا و خرج…
شاف فعائشة وبتاسم..
العقرب : اول وحدة تبقا على قيد الحياة لأطول مدة و هي حدايا غالبا مكنتش كنفوت ساعة و كنقتل الضحية…
عائشة شافت فيه و بلعات ريقها…
الگارد:مالكي الغزالة بغيتي ت
عائشة هزات راسها باه
ناض و تمشا بخطوات ثابتين و بشوية حيت مزال مقصح..خدا قرعة و كب ليها فكاس…
رجع ثاني جنبها و حيد ليها سكوتش على فمها و عطاها تشرب و توخر..لور..
عائشة شافت فيه وبتاسمات: مالك خايف مني؟
العقرب شاف فيها وبدا كيضحك جبد الفردي من مور ظهرو وبدا كيلعب بيه : مممم شكون غادي يخاف دابا انا و لا نتي؟؟
عائشة:قولها لراسك جايبني تال دولة خرا و بعاد على زين و مكتف ليا يديا و مزال بالمسدس و مقادرش تفكر ليا يديا..؟
عائشة تتحاول تستفزو..تاهو ماشي من عاجزين ناض وهي تبدا ضحك
عائشة فخاطرها” الغبي لخر هانا درتها بيك..”
ناض العقرب و تحنا هز السكوتش و دارو ليها على فمها و هي تبدا عائشة تنيني و بدا كيضحك ورجع لبلاصتو: صدق من قال ان كيدكن عظيم خخخخ سحاب ليك راني جاي من كوكب زحل؟اودي يا ودي غير جيت و وليت زعيم المافيا كوني تحشمي يا البعلوكة..
بدا العقرب كيضحك بجهد شاف فساعتو و غوبش: هادو فين مشاو
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭108🍭….
بدا العقرب كيضحك بجهد شاف فساعتو و غوبش: هادو فين مشاو؟…
ناض غادي خارج عندهم ..
عائشة شافت فالفردي حطو فوق طابلة فرحات ناضت و بدات تتنقز كي الارنب وهي ضور باش تقدر تهزو حيت يديها مربوطين..
بدات تتقلب عليه بيديها وهي ضور لقات العقرب هازو و كيشوف فيها وبدا كيضحك:اووبس هذا ديالي نسيتو هذا يلاه رجعي نقزي لبلاصتك لجيت ولقيتك هنا غادي تجيبيها فعضيماتك…
عائشة معاوداتش الهدرة رجعات تتنقز ثاني لبلاصتها و تكمشات…
*فمكان_اخر*…
فالحومة و ناس مجموعين فراس درب و كولشي شاد نميمة شي كيدوي على فلانة فرتلانا طلقات وهادي تزوجات و هادي حملات و هادي خرج راجلها من خدمة و هادي حملات…بلابلا بلا خاوي…
والبراهش كينقززو..
تا كتبان ليهم واحد مولاتي طوموبيلة مفررگعةةةةة هابطة من راس درب و مزوقة تحلف عليها جايين يديو العروسة خخخ وهوما جايين غير باش يخطبو…
هبط سي العريس لي گاااععع بنت الدرب حلو فيهم فامهم…
وهابط بااه من الجهة ثانية ..
دانيال:زين عييت منصوني ليه ومشيت تال شركة ملقيتوش…
بابات دانيال بتاسم:ماشي مشكل شوف ها بنتي ياسمين جات معانا
تحطات رجل فكعب عالي على الارض باش ظهر مولاتها لالة ياسمين و اخر مكاين فالفاشن على لحمها و اخر منزل فالسوق…لاغوب مرصعة بالجوهرة فصدر و شعرها بوكلي من تحت مع ماكياج ثقيل..تقولو هي لي غادي تخطب…
دانيال:شكرا اياسمين حيت جيتي خخخ كون جينا غير انا وواليد مغادي لقاو منقولو نتوما العيالات الله يخطيكوم علينا
ياسمين:ماشي مشكل تا نت دنيا هانية فش جيت انا بحالا جا زين ياك؟
دانيال:وي بصح العقبة ليكم..
ياسمين:امير اصلا مبقاش بزاف زين مبرزط مع خدمة يكون الوقت و نديرو الخطبة ديالنا..
بابات دانيال بتاسم :الله يكمل عليكم ابنتي وهذاك هو نهار الكبير…
خخخخ ايييه سيد گالسين يباركو مفراسهمش زين غادي يهيء لحرب العالمية ثالثة على قبل حبقلبو…
ناس كاملين مضورين و حاضيينهم وشي كيوشوش…
تمو غاديين دار يامنة دق دانيال و هي تحل نعيمة لي عينيها خرجو كي لبي.خخخ وبسيف سمعات ثروة و الفلوس ولات كي لعسل مع يامنة…تهزها و تحطها بالبنتي بنت كرشي…الله يقوي ايمانك يا شيخة..
تسالمو فالباب ودانيال كيقلب غير بعينيه على يامنة لي كانت مخشيا فالكوزينة و كتقاد اتاي نهار خطبتها و متهناتش…
وواحد الخلعة شاداها من صبعها صغير…تترعد ابوحدها…
هزات ديك صينية فش سمعاتهم گلسو فصالون و هي دخل عليهم..
دانيال تصدم..
دايرا مكياج فاخر و لبسا قفطان سااامبل مبرز مفاتنها و جاي مع جسمها لي مزال فمرحلة نمو..
بتاسم و غمزها قدام عائلة و هي تولي كي مطيشة…
خخخخخ
ناضت و خرجات وبداو كيضحكو
دانيال:حم حم عمي فيناهوا حمام؟
عبد السلام بدا كيضحك:واااه نسيتي فين جا ياك نهار لول فش جيتي وريناه ليك…
دانيال بتاسم و كولشي تكرشخ عليه بضحك تفكر نهار شاف يامنها تتبدل حوايجها فاش كان طالع لحمام خخخ..:اه اه تفكرتو هاني غادي ليه…
يامنة گالسة فبيتها ولات كي مطيشة…شافت فمراية جات كيوت…حتى كوافورة الله يعطيها صحة واخا غير مكياج د 10 درهم تصرعو ليك فين يبان جواد بينغو و لا شي مايكب ارتست خخخخ….
تفكرات هدرة د العيالات فصالون راجل عقلو فحجرو (زنطيطو زعما)…راجل برعيه فالفراش وسيري فيما مشيتي عمرو ينساك… متخليش راجلك يقلب على بنات الحرام و نتي حلالو عطيه داكشي لي غيعطيوه هوما و حافظي عليه…
يامنة بدات تتخدم عقلها و بصح دانيال اي وحدة تمناه و خاصها مجهود كبير تحافض عليه….
ناضت وهي تشوفو دايز غادي حمام وهي طير تبعو: بس بس بس…
وقف دانيال وضار عندها:اش كاين
دارت ليه اجي بيديها و هو يجي…
محس غير ببوسة رطيطبة على شفايفو خخخ سيدة طلعات سطاج…
حتى هو خبير دخلها وسد الباب و لصقها مع حيط وبدا ياكل ليها فشفايفها…حس بيديها تتسارا على سيد القوم…وهو يتكوانسا خخخخخ
وبعد بشوية مقاد على شي فضيحة جاي يخطب ممعولش على ليلة دخلة رجع بلور وباس ليها راسها: صبري شويا و غادي نبرد ليه هد سخونية لي فيك…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭109🍭….
نبرد ليه هد سخونية لي فيك…
يامنة بدات كضحك..: ممممم ووقتاش؟
دانيال:هد العرس ديلمو بان ليا انديروه دابا
يامنة بدات كضحك:هههه صافي صافي سير سير…
بدات كدفعو تا خرجاتو وسدات باب و بدات كضحك..
بيان جوي الخوينزة خخخ…
خرج وهبط راسو شاف فسيد القوم رافع العلام : وشتي ايامنة فين ولينا…
تنهد و هبط راجع لعندهم…
وهي تبعو يامنة …
مع دخلة بان ليامنة مقيم و باها كيشوف فيه..وهي تبدا دير ليه حركات باش يهز المخدة و يديرها عليه خخخخ مقاديين على شوهة دانيال كيشوف فيها و يدير ليها بعينيه مفهمتش تا شاف فيهم باها وضرب على حجرو لي عوج خخخخ شاف فيامنة لي دارت راسها تتشرب اتاي و ستاعن بالله تنهد و شاف فيامنة بشوفات كلها تحصر خخخخ بقات فيه بنتو و شنو كيتسناها من داك الخيل ترودو طرطق الباااغووود…
نخليو خوتنا يكملو خطبتهم و نمشيو عند سي زين لي كان رافع كمام يدو و الگارد لي مصيفطو العقرب حالتو حالة بالدم حلف لعتارف ليه بشي حاجة و بلي روحو فداء لسيدو “العقرب”…
زين اصلا صاعر و كيزيد غير يستفزو محس براسو تا جبد فردي و حطو ليه فراسو: غادي دوي و لا غادي تموت؟
الگارد بدا كيترعد:محدك من بوليس ماشي من حقك تقتلني..
زين بتاسم:وشكون قاليك انا من بوليس؟
الگارد:وشكون نت؟
زين بتاسم بستهزاء: راجل موك
گارد يلاه ايدوي و هو يعطيه بواحد الضربة حتى داااخ…
عطاه بظهر و طرطق عنقو: معاكم حاجتي و نتوما خديتوه و غادي نرضها….
شاف ديك الشانطة صغيرة مشا حلها فيها غير فلوس وشي وراق ديال شي مزرعة و خارج البلاد…
زين:ميمكنش واش خرجو عائشة خارج البلاد…لالالا ميمكنش…
رجع خدا تيليفون د گارض و بدا كيقلب فالاتصالات فعلا اخر رقم لي هو ديال العقرب كان دياال خارج البلاد ماشي ديال المغرب..
تعصب كثر ما هو معصب شاف فيدو وكرزز عليها…دخلو البوليس ساعتها
زين: سفيان راك عارف خدمتك..
المحقق سفيان هز راسو باه:كون هاني اي معلومة جديدة غادي توصلك…
زين بدا كيهبط كمامو:مزيان..
خرج و غادي تجاه سيارتو…
جبد تيليفون من جيبو ودوز لمحاسب د شركة: بغيت دابا حجز لأمركيا
قطع و ركب فسياارتو و كسيرا لفيلا ديالو…
*فمكان اخر*….
كانت فأحد المقابلات كيف عادتها من نهار دخلات لهاد المجال و هي غير افلام و توقيع العقود و تصاور و فاشن لدرجة واليديها مبقاتش تتشوفهم مرة فشهر…وسهرات فليل و ولات كتشرب..
نفس البريءة والطيبة مبقاتش هي تبدلات لنفس لي ولا همها غير تصاور و مكياج و افلامها ينجحو…نسات الحياة ماشي غير فلوس و نساات بلي الحياة موجودة باش نعيش
ينجحو…نسات الحياة ماشي غير فلوس و نساات بلي الحياة موجودة باش نعيشوه كثر ماهي تعيشنا…
سالا لقاء و خدات كأس ويسكي تتشرب…ولا عندها شراب بحال جغمة اتاي..
شدات تيليفون وهي تتصفح الاخبار كولشي كان عليها هي و اخر اخبارها و الاشعاات لي معمرين بيها الدنيا…
اريان ختفا من وجود مبقاش بان دخلات صفحة ديالو لقاتو مديزاكتيفي قنواتو وحتى صفحات ديالو…
ستغربات:ياكما نتاحر
جاها عجب…
شافت فساعتها و رجعات خشات تيليفون فجيبها…وخرجات من القاعة وركبات فلوطو ديالها
شيفور: فين غاديين الالة
شافت فشيفور : ديني لفيلا
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭110🍭….
شافت فشيفور : ديني لفيلا
شيفور هز راسوو باه وكسيرا…
هاهي وصلات لداكشي لي بغات طيحات آريان اردوغان من عرش ديالو مبقاش كيذكر ولات هي ملكة بوليوود وهوليوود ولكن فش نفعها هدشي حتى حاجة
*فأحد البنايات…*
كان گالس وقدامو مجموعة من الصور ديالها اخر فوطوشوب ليها اخر افلامها و اخر مستجداتها و اخر الابطال لي واعداتهم…
بتاسم و بدا كيدوزهم : توحشتك الصغيورة ديالي ..مي ماشي الوقت المناسب غادي نررجع و غادي نهبط من هدشي….
بتاسم وسد البيسي و ناض…
الوشم هابط مع النخاع العظمي ديالو.. و مزين ظهرو…
*عند عائشة*..
دخل العقرب و حط الماكلا قدامها: كولي…
عائشة بدات تتنيني
بتاسم و حل ليها فمها: مممم نسيت
عائشة:حل ليا يدي باش ناكل
العقرب شاف فيها و تنهد:ماشي مشكل غادي نوكلك…
خدا فرشيط وبدا كيوكلها
عائشة: بغيت ناكل بيدي ممرتاحاش هكا
العقرب خنزر فيها: اهاه زيدي تشرطي راكي فالفندق خمس نجوم..
عائشة قرطات وهي تغوبش..
شاف فيها و تنهد
حط فرشيط وبدا كيوكلها بيديه..
يلاه ايخشي ليها ضغما فالفمها و هي تعض ليه فصباعو شافت فيه مداير تا ردة فعل ههههه بالعكس كيشوف فيها بستغراب…
عائشة طلقات صباعو من بين سنانها و ببتاسمات:مديش عليا معرفت مالي
العقرب شاف فيها و خنزر: عاجبينك سنانك تعضي فعباد الله دابا نستفهم ليك فهاد طبصيل
عائشة قرطات وبدات تتاكل دايرا عقلها…شويا دوات : واش غادي تقتلني؟
العقرب هز راسو وشاف فيها: معرفتش مزال مفكرت.تا نفكر
عائشة: عفاك فكر مزيان شنو غادي تستافد الا قتلتيني
العقرب:غادي نقص شويا ديال البشار
عائشة بدات تتبكي : واش بنت ليك غير انا؟ حرام عليك يلاه خدمت و يلاه تقادات حياتي ويلاه ولا عندي مدخول ومزال مدرت والو فحياتي تا واليديا مزال مدرت ليهم والو
شاف فيها و تنهد: كولي ومسحي دموعك اش جابنا لهاد الهدرة؟
عائشة مسحات دموعها و حلات فمها ..خشا ليها دغما فالفمها وبدات تتاكل و تتنخصص
تنهد بجهد: وصااافي ابنادم هنينا..
عائشة:واخا تحل ليا يديا والله حتى يديا تقطعو عليا..
شاف فيها و تنهد:كلك شكاوي..
ناض و حل ليها يديها : يلاه كولي بيديك
عائشة:لا غير ولكني نت
العقرب شاف فيها وخنزر وبدا ثاني كيعطيه تاكل…
كملات مكلتها ورجعات لور..شافت فيه وبدات كضحك
حط طبصيل وضار عندها:مالكي كيهروك؟
عائشة:لا ولكن علاش سماو عليك العقرب ؟
شاف فيها و خنزر و رجع گلس فكرسي مقابل معاها: حيت كنطق سم بحال العقرب لي طاح بين يديا يتقلا..
عائشة:واش سميتك ولا غير لقب..
شاف فيها و صغر عينيه: شكيت فيه خدامة مع المخابرات لا غير لقب..!
عائشة:صرحة زوين حبيتو…تانا غادي لقا شي لقب يليق بيا
العقرب : الدجاجة المريشة..
عائشة نقزات من بلاصتها:شنوووو دجاجة مريشة ليهيااا يحييك
العقرب:شوفي راسك فمراية
مشات مقابلة مع مراية شافت شعرها و هي تنواها:اويلييييييي مشششطة مشططة يرحم باباك
العقرب بدا كيضحك بجهد هد المرة ماشي بسخرية خخخخ بصح
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :🍭 111🍭….
المرة ماشي بسخرية خخخخ وانما بصح كيضحك من قلبو و غمازاتو لي يهبلو بانو…
عائشة شافت فيه كي يكضحك وبدات كضحك ديك الضحيكة الطفولية خخخخ بحال ديال بنت ثمن سنين…شاف فيها كي كضحك وبقا سااهي فيها…
عائشة: واش بصح مشعكة؟
العقرب: صاافي غير اجي تگلسي مافيك والو..
رجعات عائشة گلسات تتلعب بيديها: شنو سميتك الحقيقة؟ محد العقرب غير لقب
شاف فيها ورجع حنا راسو و خدا كتاب كان على احد رفوف الطاولات: مهدي..!
شافت فيه عائشة وبتاسمات: سميتك زوينة حسن من ديك العقرب..
شاف فيها ورجع حنى راسو فالكتاب: ولكن عندها الهيبة او لالا؟
عائشة: شويا..اجي واش معندكش عائلة؟
العقرب :لا
عائشة:ممم ممكن طلب
العقرب تنهد وشاف فيه: ولكن بشرط
عائشة:وي
العقرب:غادي تسكتي وتسدي عليا فمك؟
عائشة:اه غير عطيني ندوي مع ماما وبابا مساكن ايكونو تشوشو عليا
شاف فيها و تنهد جبد تيليفون من جيبو و مدو ليها
شداتو ودوزات نمرة و بقا كيصوني اخيرا جاوبات ماماها:الو ماما لالا غير خرجت برا البلاد على شي خدمة اماما و نمرتي مبقاتش خدامة على منرجع ماما بابا حداك؟ (سكتات شوية تتحبس البكا و البحة لي فصوتها….): ماماعفاك قولي لبابا كنبغيه بزاف و حتى نتي كنبغيكوم بزااف و لو تحط دنيا كاملة فكفة و نتوما فوحدة نتوما هوما كولشي …
تنهدات و شافت فعقرب لي كان مراقبها و كيشوف فيها مسحات دموعها و بتاسمات بحرقة:ماما سلمي ليا على بابا عفاك و متنساايش تهلاو فراسكم كنبغيكم…بسلامة..!
قطعات و مدات ليه تيليفون
ورجعات لور و تكمشات حاضنا راسها على شكل جنين…وسكتات
شاف فيه العقرب : مالكي على هد دراما كاملة؟
عائشة: ماشي دراما هادو واليديا لي رباوني و جابوني لهاد دنياا انا عارفاك مغاديش تفهم حيت كون كانو عندك كنتي اتفهمني اصلا معندكش والديك…
انا بابا مزال كنعقل فش كنت صغيرة و كنجي كنجري عندو و نمشي عندو لحانوت فين كيبيع الخضرا و نعاونو و نبرح تانا بطاااطاااا ربعين بطاااطا ربيعن ماااطيشة خمسة درااهم كنت كنغوت و باغياا كولشي يسمعني باش يجيو ياخدو من عندنا فعلا كنت كنجح وكنت كنشوف الفرحة فعينين بابا…
و نهار خديت الباك و بكات ماما بقوة الفرحة…
واليديك هوما لي كيبكيو ويفرحو لفرحك ويحزنو لحزنك هوما الوحيدين لي كيقطعو من لحمهم و يمدو ليك شي واحد اخر لا…هوما مكيتعوضوش..
فهمتييني نت مغاديش تفهم حيت معندكش…
ناض و خبط بداك الكتاب الارض:سكككككتييييي(دوى تحت من سنانو) كاااانووووو عندي و انا لي قتلتهممممم سمعتي انا بهاااد يدين(كيلوح بيديه قدام وجها)…
عائشة تخلعات ورجعات لور…
اما هو زاد كيغوت و يضحك بطريقة هستيرية: ” انا قتلتهم حيت مي قحببببببة و باااااا زلالللل ديالها شكون هذا لي كان كيبيع مراتو قدام عينين ولدوووو شكوووون اهههههههه انا قتلتهم باش نغسل عارهم..وشتي انا مي هي زنقة هي لي رباتني تا كبرت و هي لي وصلاتني لهنا وهي لي لقيت فجنبي…
تنهد ورجع كيهدن راسو…
عائشة شاف فيه وسكتات مافيها لي يزيد شي حاجة خرا…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :🍭 112🍭
تنهد ورجع كيهدن راسو…
عائشة شافت فيه وسكتات مافيها لي يزيد شي حاجة خرا…
رجع بلور وتنهد حيت لزاد عارف راسو غادي يفوت فيها شي دقة…
عائشة:سمح ليا مسحابش ليا عشتي هدشي فصغرك …
خرج و مردش عليها رضخ بالباب حتى تسمع صداه فالمزرعة كاملة..
ناضت عائشة كتقلب فالمزرعة كان ديكور اوروبي ومعلقين ريوسا ديال الغزال فالحائط…عجبها هدشي بدات تتفرج فالصور لي على الحائط…بينما كان العقرب فجهة الاخرى ديال مزرعة
حط القرعة و شد الكاس وبدا كيشرب ويسكر …هذا هو حالو و طريقة الوحيدة باش ينسى اي حاجة كضرو فقلبو و خصوصا الماضي الاليم لي كيعتابرو نقطة سوداء فحياتو و عمرو فتاخر بيه…و بنسبة ليه عار و خاصو ديما يكون مقيد بيه…”وصمة عار…”..
تفكر عائشة و كيفاش كانت كدوي على عائلتها فرق كبير بزاف بيناتهم…
سكر بالمزيان حس براسو اسرف فالمشروب..ناض و مسح على وجهو و هو كيتمايل….
غادي لباب الامامي ديال مزرعة
حلو و كيبان ليه غا ضلام…متسوقش ليها دخل و تلاح فوق السداري…
ناعس على كرشو شويا بدا كيتبورش و بحالا ناعس فوق ثلج…وكيهتر بشي سمية غير واضحة ..
عائشة كانت ناعسة لفوق بعدا عيات بالتسركيل فمزرعة رجعات نعاست فواحد بيت صغير وسخون…
هبطات فش سمعات صوت نافدة كيتزدح
هبطات تسدو تا كيبان ليها العقرب كيهتر و كيترعد غير بوحدو تفكرات ديك الضورة لي دار فيها و كي سبها…
هزات كتافها بلا مبالات: يمشي يعاودها راسو يغوت عليا و يدير فيها مضلوم و انا ظالمة. .
دازت و مشات سدات شراجم
شافت فالباب تا هو محلول و هي تقول منين كيجي هد البرد لي كيدخل …
مشات سداتو و بانو ليها بوديگار واقفين مكبطين برا…
دخلات و شافت فيه كيترعد بلاصتو…
دازت طالعة لبيتها و هي توقف قلبها مطاوعهاااش ميمكنش دوز و تخليه بلا مطمأن عليه…
مشات جيهتو وشافت فيه كيرعد لدرجة شفايفو كيترعدو عليه قاصت ليه راسو لقاتو سخون
و سخانة واصلة فيه لحدو..
مشات تتجري لكوزينة خدات شرويطة …
ودارتها فبانيو صغير بقات كضور فكوزينة خاوية كتصفر…
خرجات و رجعات لعندو
حطاتها ليه على راسو باش تهبط ليه حرارتو. …
وبدات تتعري فيه حيدات ليه حوايجو لي فازگين و خلاتو هكاك عاد غطاتو..
وگلسات جنبو …بلا ميحس شد ليها يديها وبدا كيهثر بسميتها…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :113
وگلسات جنبو …بلا ميحس شد ليها يديها وبدا كيهثر بسميتها…
عائشة شدات فيدو وبدات تتغني بصوتها زوين…
“اغنية يا راحتي نفسيةة”…
🥀اش عجبك ياا طبي…يااا راحتي نفسي…
تدري القلب مهمووم…ابكي…وانا ويااومياا…💔…
تتغني و هي شادة ليه فيدو و مرة مرة تتبدل ليه خرقة فوق راسو…
*فبلاصة_خرى*…
كانت فالباار و شادة كاس بين يديها…
امين : نفس شبان ليك اتبقاي هكا؟
نفس هزات داك الكاس و تكات عليه: وشنو بغيتيني ندير؟
امين بتاسم:شبان ليك نتزوجو؟
نفس تصدمات و فنفس الوقت اخر حاجة كانت تتوقعها..
امين تحنا على ركبتو: واش تقبلي تزوجي بيا؟
نفس بقات ساكت و تتشوف كولشي مجموع و صحفيين و بدا كيصور…وكولشي كيقول ليها وافقي…..
هزات راسها باه و مدات ليه يدها و دار ليها خاتم…بغا يبوسها و هي تخوي ليه..بتاسم و دوزها..
امين فخاطرو:”ماشي مشكل من بعد غادي نتفاهمو”…
نفس شافت فالخاتم و بتاسمات بحرقة تمناتو كون كان من آريان كانت فرحة ديالها غادي تكون مضوووبلة على دابا ..
*فمكان_اخر*…
خرجو من الباب و دانيال ضحكة واصلة ليه دونو وكيشوف الخاتم فيد حبيبتو ..وكتبتاسم شاف فبابات يامنة و توادع معاه و تسالمو
وصل عند يامنة و همس ليها فودنيها:وجدي راسك غذا غنجي نديك…
يامنة هزات راسها بواخا…: بونوي..
دانيال : تصبحي على خير…
ركبو فلوطو ديالهم و راحو ادراجهم…
*فبلاصة_خرى*…
كان باسبور بين يديه …و تيكيت ديال طيارتو باش يرجع للمغرب..
كذلك..حس بدمعة حارة هابطة من عينيه مخلي حبيبتو فكنينيك معارفش كي بقات واش يبكي عليها و لا على ولدو لي قتلو بيديه بجوج ..
تالف و معارفش شنو يدير..سمع اخر نداء
“المرجعو من المسافرين الالتحاق بالطائرة”..
هز صاكو و تمشا غادي لبوابة باش يطلع لطيارتو…
شاف موراه وكمل طريقو..
بعد المرات تيكون الابتعاد احسن لينا و لاي واحد خر باش ننساو هدشي لي واقع و هد الالم لي كان واحد فينا سبابو..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :114..
بعد المرات تيكون الابتعاد احسن لينا و لاي واحد خر باش ننساو هدشي لي واقع و هد الالم لي كان واحد فينا سبابو….
هدشي لي دار امير كان احسن ليه بنسبة ليه و لعاليا…
لي كانت بين حيرة وحياتها لي تقلبات سفاها على علاها…
سمعات طبيبة حلات الباب..وضارت جيهت باب..
شافت فيها طبيبة و فعويناتها المنفوخين بالبكا و الحمرين دليل بلي ليل كامل منعساتش ..: صباح الخير كي صبحتي؟
عاليا بقات ساكت و مجاوباتهاش…
طبيبة تنهدات: هههه كنمثل و نضحك عليه هادي هيا مهنتي كتحتم عليا نسولك واش نتي بيخير حنى كنشوفو المرض بالاجهزة و لقاو ليه علاج بدواء
ولكن مزال مطورناش باش نشوفو الامراض د ناس داخليا قلوبهم المتحطة نفسيتهم العيانة …خيانة لي كتقطعك و الغدر لي كيدفنك و نتي حية…
الكدوب لي كيطعنوك بيه فظهرك…التخلي لي كيخليوك و كيمشيو….
عاليا بلا متحس رجعات تتبكي وتنخصص…
بتاسمات وسط دموعها : نقدر نخرج؟
طبيبة باستها:بنتي مديريش فراسك هد حالة ربي كبير ورحتو اكبر و ربي فش كياخد شي حاجة كيعطي بلاصتها حاجة خرا و غادي يعوضك…
عاليا ناضت و دخلات بشويا بدلات حوايجها و هبطات…
شدات طاكسي لدارها …
*عند زين*..
تحل باب طياارة و هبط…
خرج من المطار بعد الاعداداة
هادي ثاني مرة يرجع لامريكا بعد ما كان خلاها وغادي المغرب باش عرف بموت ياسمين…هاهو كيرجع ليها باش يقلب على الحب ديالو عائشة..
وقفات لوطو سوداء و ركب فيها..شاف فيه شيفور: سيدي راه حددنا بلاصة ديال مزرعة و معلمناش البوليس كي علمتيناا…
زين : مزيان يلاه خودني لمزرعة..
داز شويااا ديال الوقت ووقفات لوطو قبالت المزرعة..
هبط زين : بقا نت هنا .
كيتمشا عادي و مسدس فالظهر ديالو..: فينك اعائشة…؟؟!!..
*عند_عائشة*…
ضرباتو الفيقة وحس بالبرد حيت ليلة البارد عراتو وشعلات العافية فاامدخنة مداكنش البرد …حس بالبرد ناض و هي طيح الخرقة شاف يدو مشبكة مع يدها و ناعسة متكياا على الحيط بااينة معدبة فنعاسها شاف فيها كي ناعسة هادي ثاني مرة تسهر معاه…
و ثاني مرة تبين ليه الوفاء ديالها
..رغم انها كدير هدشي بهدف انساني….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :115
و ثاني مرة تبين ليه الوفاء ديالها
..رغم انها كدير هدشي بهدف انساني..
ناض و حيد يدو من يدها…
و غادي لحمام و كيتمشا بشوية..
عائشة ضرباتها الفيقة مع كيسد باب الحمام ناضت و ظهرها كيضرها..
تمشات غادة طالعة لحمام لي لفوق…
*عند زين*..
نقز صور من خلف و غادي كيتمشاا بشوياا و رجليها كيخليو الاثار فالثلج…
شاف المزرعة و باب مسدود..
مشاا و رجع مسدس لور…
وصل قدام الباب و دق…
*عند عائشة*..
غادة طالعة لفوق تا سمعات دقان..
عائشة:شكون غادي يكون؟..
هبطات غادة ببطىء جيهت الباب…
*فبلاصة_خرى* ..
حلات عينيها و تتشوف فخاتم الالماس و زوين ..
ولكن هدشي طلع ليها فكرها وعيات فش تتكثر الفلوس تيولي يبان ليك كولشي باايخ ورخيص…
وكاينين المشاهير لي من قوة مشبعو و معرفو شنو يديرو بالفلوس كيلوحوهم من الشرجم بحال داك رابور الامريكي خخخخ نسيت على سميتو..
هكذا ولات نفس الحياة هي هادي اما تتكون مشتاق و لا شبعان…وفنفس الحالات دنيا طالعة ليك فراسك..
تتسمع تفو معنديش باش..
وتتسمع تفو هدشي طلع ليا فراسي…
سمعات صوت تيليفون..هزاتو ايفون الفن برو : الو
امين: صباح نور انفاسي…
نفس:صباحو
امين: ليوم بليل غادي نجي نخطبك رسميا من داركم شهر جاي العرش شبان ليك؟
نفس :ممم واخا مالك مزروب..
امين بتاسم وضحك ضحيكة خفيفة: انفاسي و بعيدة عليا بغيتك ديما قريبة مني…
نفس:اوكي…
قطعات و لاحت تيليفون شافت فالصقف و بدات كدندن…
وتغني بشوية…اول اغنية لفيلمها مع اريان…
“اريان” قالتها بشوية تفكرات اخر مرة شافتو و كي دوات معاه فين غادي يكون مشا و فين غادي يكون زاد…
سؤال غادي دفع نص عمرها باش تعرف الجواب…
*فبلاصة_خرى*…
صوت صفير الابريق…دليل على ان القهوى وجدات
كب ليه كاس…هادي هي تكساس..وجو ديالها..
كب كاس وگلس كيشرب..و كيتصفح الاخبار توقف عند لقطة عرض امين الزواج على نفس..
وكمل تصفح المجلات الاخرى متسوقش الخبر…
*فمكان_اخر*…
كان متكي على سيار كيتسنا ست الحسن تخرج يوصلها لمدرسة و مزال تابعو يمشي شركة زين مكاينش وخاصو ينوب عليه…
حس بشي صوت موراه ضار بان لي سكف كف كيضرب الميكا و كيعزف على اوتار احيدوس …
شاف فيه دانيال مستغرب..زوك نهار وهو كيضرب الميكا…
وغادي كيتمايل…
. 👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :116
حس بشي صوت موراه ضار بان لي سكف كف كيضرب الميكا و كيعزف على اوتار احيدوس …
شاف فيه دانيال مستغرب..زوك نهار وهو كيضرب الميكا…
وغادي كيتمايل…
تنهد فش شاف يامنة خارجة
دانيال: الله على اناقتك سيدتي يلاه ساليتي؟
يامنة:سمح ليا ابب والله تا فقت معطلة
دانيال:ماشي مشكل سربي نوصلك..
طارت طلعات معاه فلوطو…
*عند_عائشة*…
حلات الباب …نتااااااا
*عند زين*..
تحل الباب كان ولد صغير شاف فيه زين بستغراب فش خرجات مو: سمحوليا…
خرج و بدا كيسب فراسو:كيفاااش العنوان غالللططط شهاااد زهررر ياااربي شهااد زهررر…
*عند عائشة*…: نتاااا؟
العقرب من لور: (موجه هدرتو لبوديگار) دخل دخل احوسين..
الگارد تجاوز عائشة ومشا عند العقرب…
تحنى شويا و دوا جنب ودنو: درنا كي وصيتيناا حطينا ليه طعم فطريقو وعطيناه عنوان غالط كون هاني داابا اسيدي عمرو يطيح علينا…
العقرب بتاسم :مزيان ردو البال ..ومريم سمعتي عليها شي حاجة؟
البوديگار: كملات لينا الفلوس فكونط …
العقرب دار ليه بيدو سير..ورجع طلع ياخد دوش..
عائشة وقفات تا خرج وسدات الباب…
*فمكان اخر*…
البيت كولو مكركب سفاه على علاه و الحوايج مليوحين فالارض وكأنا عاصفة مرة من هنا
كانت ناعسة على كرشها و خاشية يدها تحت الكوافوز تتقلب على الخنيشات..وتتلهث بحال الكلب لي شاف عظمة وبااغيهاا مداتهاش فرجليها لي تحردو قدماا كانت شهوتها كبيرة فالغبرة تتصرف بحال تخنقات و مبقاتش تتنفس الاوكسجين..
گالسات وحطات الكوكايين و هيرويين فوق طابلة تتعاطى و تتحس بديك نشوة..
ناضت ودخلات دوشات …خرجات و لبسا بينوار فالابيض شافت فالمراية و تنهدات بدات تتنشف شعرها و غادة خارجة لصالون تا وقفها صوت تيليفون مشات شافت شكون رقم مجهول: وي شكون
سمعات صوتها لي كان اخر صوت ممكن تخيل تصبح عليه :”اوى الغزالة شفتك نسيتي”
مريم : ياسمين؟
سمعات ضحكات عالية “هههههههه ياسمين احبيبة خاصنا نتلاقاو ولا ياكما نسيتي ان رقبتك بين يديا فأي لحظة غادي لويها ليك “….
مريم: صافي وقتاش و فين …
ياسمينن: كافي لي جنب البحر فالسونطر ڤيل من هنا ربع ساعة
مريم: صافي..
قطعات وتنهدات عارفة راسها طاحت بين يديها و مغاديش ترحمها…
تنهدات مريم و مشات تلبس عليها…
*فمكان ثاني*…
حطات المسمن و الخبز و اتاي كيفطرو وقلبها ممهنيهاا هادي هي الحنانة و الام شافت فراجلها و عظات شفايفها تتكمدها و لكن لي فيها فيها و مستحيل تسكت: اهياااا راجل واش معندكش الكبدة؟ راه قلبي ضارني من جيهتي كبيدتي عويشتي بنتي مسكينة هد قضية سفر ممريحاانيش خاصنا نسول
عويشتي بنتي مسكينة هد قضية سفر ممريحاانيش خاصنا نسولو فين مشات
شاف فيها و دوز ديك دغمة لي فالفمو💎…: غنمشي نسول عليها فشركة فين خدامة فش نصلي ظهر
فنيدة عااد طمنات شويا: غدير فيا خير كبير الله يسهل عليك.
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :117
فنيدة عااد طمنات شويا: غدير فيا خير كبير الله يسهل عليك…
ناض و خرج…
*عند عائشة*..
حطات الفطور و هي تحس بشويا ديال دوخا ورداان مشات تتجري لحمام كترض…فهاد الاثناء كان هابط العقرب شافها تتجري لحمام ستغرب و مع ذلك بقا مهدن وعادي…غادي موراها..
شافها كترد .رجع لكوزينة خدا كاس د حليب خضر وباارد دوب فيه شويا د سنيدة و حطو ليها فوق طابلة..
وگلس كيفطر…خرجات و جات تتمشا بشويا گلسات وشافت فداك كاس وهزاتو تكات عليه كامل…🥀 تا سلات عاد شافت فيه:وااش ديالك؟
العقرب: صايبو ليك
عائشة:اه صافي…معرفتش مالي وليت فالفترة الاخيرة كنرض بزاف
العقرب:يمكن حاملة
عائشة خنزرات فيه:ممزوجاش وانا اصلا بنت
العقرب بتاسم جانبياا: ممم عفتي سر سعادتي؟
عائشة:لواه موسطاجي سر سعادتي
العقرب صغر عينيه شويا وقرب
عائشة خافت منو سحاب ليها اينوض يخربق ليها لفيشوغ د وجها خخخخ :اسبحااان الله مالكي تترعدي غا بوحدك قربي
عائشة : لا والو غير كيجيب ليك الله اصلا موت وحدة لي كاينة…
خخخخ اوى هد عائشة بش تتعجبني غير تخراج عينين تخاف متحشم
العقرب :وبصح نيت راه موسطاجك تشوفو شركة ريشبوند يوقعو معاك تزوديهم بشعر يعبرو بيه وسااد🙂
عائشة حسات بماء سخون تخوا عليها خخخخ
لدرجة ملقات باش تجاوبو خدات كاس دماء تتشرب تتحس بصهض…
شاف فيها العقرب و حابس ضحكة: بشوياا عليك راه موسطاجك وحل فيه الماء سوسيه سوسيه داير كي جدوعة د شجر فش كيطيح عليهم ندى.
خخخخخخ وهددددددف….
عائشة حطات يديها على شلاقمها و ناضت تتجري طالعة الفوق و العقرب كيخرا بضحك: هبيلة و الله تا هبيلة…
*عند مريم*
وصلات لكافي ودخلات گلسات تتسنا فياسمين..
دقايق و دخلات هي الاخرة.
شافت فيها مريم وميقات
ياسمين:ميقي على موك الخانزة
مريم مجاوباتهاش…
ياسمين:مزيان الكلب يعرف قيمتو شووفي الغزالة زين غير حيديه من قائمة ديالك و زيدون بغيت نعرف عليه كولشي طول هد سنين فش مكنتش و انا عارفاك(حطات ليها صبعها على راسها)..هد دماغ خدام و مخزن كولشي عليه(غمزاتها)…
مريم صعرات دفعات يدها و نااضتتت طاح الكرسي و هي دفعو بجهد حتى كولشي ضااار كيشوف جيهتهم….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :118
مريم صعرات دفعات يدها و نااضتتت طاح الكرسي و هي دفعو بجهد حتى كولشي ضااار كيشوف جيهتهم….
ياسمين عضات على سنانها وسدات عينيها بثبات و دوات بشويااا بكاد تقدر تسمعهاا: گلسي القحبة وتبثي الله يحرق اصل موك مالك جهلتي..؟
مريم شافت فيها وخبطات الطابلة بيدها:انا ماشي عبدة عندك
ياسمين فقدات تركيز ديالها تا هي ضربات بيدها : كنحلف ليك بالله تا اخرتك على يدي
مريم بتاسمات بستهزاء: زين ماشي ديالك و ماشي ديالي حيتت داااتوووو عائشة
هدشي لي بغيتي تسمعي سمعيه
يااسمين شافت فيها مصدومة و فنفس الوقت سميت عائشة كتردد فودنيها بزز باش دوات و لسانها ثقيل: شكون عائشة؟
مريم بتاسمات بحرقة:البنت لي جبتها بيدي و قربتها لزين بنت خاالتي
ياسمين رجليها فشلوو كان عندها تخوف مي تخوف صدق حقيقي…وحبيبها داتو وحدة خرا : ميمكنششش ميمكنششش
مريم:ههه كولشي ممكن الغزالة وزين حسبيه مشاا من بين يديك..
قالتها مريم وبتاسمات ليها و هزات صاكها و خرجات …
دوات بتحدي “ولكن غيكون ليا”
اما ياسمين بحالا عطيتيها تصرفيقا…
بقات ساااكت و كتردد ديك الجملة فراسها مستحيل هذا كابوسها…
ناضت بزز و خرجات…
*عند زين*…
دخل اوطيل و بقا گالس كيفكر و كيعاود يراجع حساباتو اكيد طاح فشي فخ ولا كاين شي غلاط…
بقا كيفكر محدو قال ليها امريكا و تكسااس والا كاين شي قالب تما اكيد باغي يلعب معاه شي لعبة…واكيد معطاه العنوان غير هكاك وانما بحال شي لغز و خاصو يفككو..
حط ورقة وستيلو كيخربش و كيفكر…طاح على بالو اريان عارف بلي هو هنايا و فتكساس دوز ابيل : وي الو ، كي بقيتي صافا؟ اوكي انا هنا فتكساس اجي لعندي.اوكي انعطيك عنوان صافي اوكي كنتسناك….
قطع زين و گلس كيخطط فديك الورقة و كيشرق ويغرب…وهدف ديالو هو عائشة…
*عند نفس*…
تقطع خيط الحرير لي بين خاتمها و خاتمو رسميا ولات خطيبتو باس ليها امين يدها:غتكون اسعد عروس معايا
نفس بتاسمات ليه:شكرا
امين: شكرا ليك حيت وافقتي تشاركي معايا حياتيكك..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :119
امين: شكرا ليك حيت وافقتي تشاركي معايا حياتيكك..
نفس شافت فالارض وبتاسمات هزات راسها و هي تصدم و كتشوف اريان شاد يدها و بااسها قرب ليها و بااسها من رااسها شاف فوجها ودوى: غدرتيني…
فاقت من سهوتها كانت غير كتخيل شافت امين و بلا متحس طاحو دموعها و مسحاتهم دغياا خاصها تنسااه هي دارت داكشي لي بغات طيحاتو من عرش ديالو و غبر و هزماتو مبقا عندها علاش تفكر فيه
وقتو سالا بنسبة ليها….
تنهدات و ساست هدشي من راسها شافت فأمين كيدوي مع مها وباها…وبتاسمات : يمكن هو لي غينسيني فيه…
*فمكان اخر*…
دق جرس نهايات الحصص صباحية…هازا شكارتها و خارجة و ليزيات فودنيها…مكدوي مع حد ممعاشرا مع حد داخلة سوق راسها وداياها فقرايتها استاذ لونغلي هو الوحيد لي كدوي معاه مرة مرة…
تا تتحس بشي يد فوق كتفها ضارت وشافت فيها: وي
ميران: يامنة ياك؟
يامنة شافت فيها بستغراب :اه
ميران مدات ليها يدها:متشرفين سمحي ليا لدرت معاك شي موقف خايب مي كنمد ليك يد صداقة لبغيتي نكون صحابات
يامنة شافت فيها وبتاسمات:وي مرحباا
ميران:اوكي حبيبة هادي نمرتي سيفطي ليا مساج
يامنة:واخا..يلاه بسلامة..
ميران :بلاتي نمشيو بجوج
يامنة: خطيبي كيتسناني
ميران حسات بحال كبيتي عليها ماء سخون: شكون خطيبك
يامنة:دانيال
ميران:كروز؟
يامنة:وي منين تتعرفيه؟
ميران:غير حيت هو معروف وصافي
يامنة:اه بصح ..مهم بسلامة
مشات و خلاتها واقفة مصدومة:ممييممكنننششش خطيبتو يااك على بالي مصاحبين…
“ومالكي نتي “؟
ضارت وشافت فصحبتها بحقد: كيفاش مالي زعما نتي معارفاا بلي كيعجبني
“ومن بعد و سيد راه خاطب”
ميران: مكيهمنيش .وهد غبية غادي نطيرو ليها فوقت وجيييززز ترقبي و شوفي
تنهدات “ومالكي كدوي معاها و تحاولي تكسبيها؟..”
ميران: كيقول المثل اقترب من صديقك درجة و عدوك الف درجة احبيبة…
شافت فيها صحبتها و داز:”باينة بديتي تحماقي…”
ميران: اسمى درجات الحب هو الجنون الغزالة هههههه
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :120
شافت فيها صحبتها و داز:”باينة بديتي تحماقي…”
ميران: اسمى درجات الحب هو الجنون الغزالة ههههه
💞بعد شهر…💞
وصل ليل…🥀
كانت گالسة تتاكل و عينيها مدمعين … بالبكاا فترة الحمل تتكون الانثى حساسة كثر من الايام العادية وهدشي لي كتعيش عائشة…
هز راسو وسط شهقاتها لي كيتزادو..
العقر برك على يدو و هو شاد ديك الفرشيطة معرف كي يدير يسكتها بدات طلع ليه فراسو نطق بحدة تا زعزعهااا: عائشة
عائشة قفزات من بلاصتها: نعام امهدي…
العقرب قوس حجبانو: مالكي تتبكي ثاني؟
عائشة مسحاات عينيها من دموع و فرفرات خنونتها بحال شي بنوها فعمر ست سنوات حطات منديل و مزال تتشهق: شبعت…
تمات نايضة تمشي تا كيوقفها: لبسي عليك انخرجو…
عائشة وقفات وحطات يدها على كرشها: منقدرش طبيبة قالت مخاصنيش نتعب راسي على قبل الولد..
العقرب زير على يدو وقتما كيتفكر الموضوع وبلي هي حاملة و الموصيبة العظمة هي براسها معارفاش بابات الولد كيزيد يجهل : ماشي مشكل مغاديش نتعطلو غنديك لبرج ايفل تشوفيه فليل كيكون زوين..
عائشة: (سكتات شحال و عاد دوات..)…مبغيتش… اخر مرة خرجنا كتخليني منعاودش نخرج.
العقرب وقف ودفع الكرسي برجلو بطريقة سلسلة محسات تا كان قبالتها….طلع يدو مع يدها تا تحطو على كتفها: متخافيش هذاك كان غير سوء فهم و مول دك الهجوم غادي نشدو و كنواعدك نعاقبو يلاه سيري لبسي…
هزات راسها بواخا وطلعات بشويا…
رجع گلس فبلاصتو و خرج تيليفون من جيبو …وصلو مساج فواتسااب …كانو مجموعة صور..لزين فشرفة احد الفنادق بالباريس…
تنهد العقرب و حط تيليفون مرجع راسو لو: علاش مصر باش يرضها ..اووووف لصقة…شهر باش كنبدل بلاصتي كل مرة كيطيح عليها كل مرة كنحاول نخدعو و بزز باش كنهرب اخر مرة كان على شويااا غادي يوصل لعائشة….(سكت و رد راسو لقدام…)…: عائشة…
سمع صوت التقرقيب ديال كعبها العالي نازلة مع دروج
ضاار وشااف فيها مطول جات زوينة مع كاب فالاسود راقي : يلاه..
هز راسو باه بلا مينطق…
حل الباب وخرجات …حسات بيديها على ظهرها…
تا وصلو لوطو حل وطلعات گلسات …
وضاار هو من جهة ثاانية..
شافت فالنافدة و رجعات شافت فيدها تتطرطق صبااعها…
*فبلاصة__خرى*…
كان گالس على حافة الشرفة …
و رجل فزنقة ورجل على الجهة الاخرى عريااان وصدرو بااارز مع وشاام مزين ليه صدرو..شاد كاس بين يديه…وشمع لي مضوي الغرفة…
سمع صوت بااب تحل وبلا ميضور رااسو دوى بحدة: خرررجييي
تنهداات و رضات شعرها للخلف : تشوشت عليك شوياا مالك معزول بوحدك باغا نهدروو شويااا من نهار جيت عندك مخرجناا
زين تنهد اخر همو : ممساليش دوي مع امير يخرجك…
يااسمين قربات و گلسات قدامو على حافة شرفة …: باغاك نت راك عارف امير مغاديش يبغي يجي دابا…
زين: عندو شي وجه باش يجي…
يااسمين بلعات ريقها:ماشي غلاط ديالو بوحدو..
زين ضار شاف فيها: ماشي مهم تكوني هاني سيري جنب خوك
ياسمين ناضت وقربات عندو: لا كيهمني نكون بجنبك…
كدوي و كدوز يديها على صدرو العريان…
دفعها وناض
يااسمين:فين غادي انخرجو؟
زين مدواش هز قاميجة لبسها و كويراا..وخرج خلاها واقفة تتشوف …
سااطت بجهد دوزات ابيل…: وي شنو اخر الاخباار؟ واش ماتت ياك بلا منعاود ندوي قال ليك قتلها صافي ….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :121
سااطت بجهد دوزات ابيل…: وي شنو اخر الاخباار؟ واش ماتت ياك بلا منعاود ندوي قال ليك قتلها صافي ….
قطعات……
*فبلاصة خرى*…
قطعات و حطات تيليفون كتقلب على صااكها..
شاافتو فجنبها و هزات منو الباكية الثالتة ….خرجات گارو ودارتو فالفمها…هزات صاك ثاني تتقلب على بريكة….تا شافت يد تمدات ليها وشعلات ليها الگارو…
تنثرات جوج نثرات وساااطت الدخان فالهواء….: مولفاه؟
هزات راسها وشاافت فيه: هو لي كيهدني و كيخليني نتكاالمااا
بتاسم و شاف فسرباااي: واحد ويسكي عفاك و (شاف فيها) وعصير للانسة….(قاطعاتو) لا بغيت بحالو…
السرباي هز راسو بواخااا…
شافت فيه وبتاسمات: محدي كنكمي اذن قااادرة نشرب ..
بتاسم بسخرية وشااف فيها: الانثى كتفقد الانوثة ديالها فش تتولي تعاند مع الذكر…امريم…
ضورات راسها و فنفس الوقت كطفي سيجارة بالطفاية: ومنين كتعرف سميتي؟
معطلهاش كحز جزء سفلي من لفيست ديالو تا ضهر المسدس ديالو: معاك الكوميسير ماجد
مريم بلعات ريقها: متشرفين
ماجد سكت فش حط ليهم السربااي الكيساان دياالهم: تهذني انا ماشي فمهة غير كنهز معايا مسدس لضرورة وصاافي حاليا شفتك بوحدك وبغيت نونسك كي كتعرفي خير شخص هو الانيس…
مريم بتاسمات و خدات كاس : مممم متشرفين..وسميتي منين تتعرفها؟
ماجد: و شخصيا كنعشق المرأة لي مكتفاكش…ممم الالة سميتك عرفتها من داااك شخص…(أشر بصبعو)…
ضارت مريم وشاافت سرباي تتعرفو بحكم هي كليانة دياالهم…: مممم
ماجد: باغي نمرتك ممكن؟
بتاسمات وخدات تيليفون كتقيد ليه نمرتها….مكملين سهرتهم…
*فمكان اخر*….
كانت متكياا فغرفة خاصة بالمكيااج عيااات من قوة المساحيق لي كيحطو على وجها بحال شي مونيكا خاصها ديما تبع لوك و خاصها ديما تحافض على نفس الوزن وديما الحمية …هدشي طلع ليها فراسها…هزات تيليفون كضور فمواقع تواصل الاجتماعي…حتى كتصدم برجل الاعمال
هادي مدة طويل باش مشاافتش وجهو …
تصدمات تقادات فالگلسة و تخشعات و هي تتقرا ديك الكتابة صغيرة لي جنب صورتو الكبيرة…
الممثل الصاابق و ملك بوليود و هوليوود السابق يلتحق بالعاالم الاعمال ويحقق ربح هائل…وخبر خطوبته قريبا….
نفس كل كلمة تتحبس ليها الهواء لي فنيفها ..تتحس بقلبها غادي يوقف…تتقرا و تقول مقرات …وتتقلب على هد خطيبتو…تا صورة مكاينة..
حطات تيليفون وشاافت فيدها وخاتم لي عطاها امين …من نهار الخطبة وهي كتحجج ليه بالخدمة و الافلام بش ميتزوجوش ….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :122
…من نهار الخطبة وهي كتحجج ليه بالخدمة و الافلام بش ميتزوجوش ….لوقتاش اتبقا ضحك على راسها…
.”الحب مرض عمرو يداوا”..
قفزات فش سمعات صوت باباها
ضارت وشاافت فيه : بابا شكدير هنا؟
بتاسم و قرب عندها گلس وشاف فيها: توحشت بنتي المشهورة و لي معندهاش الوقت باش تجي تشوف واليديها…
نفس حشمات و هبطات راسها تتشوف فالارض…: سمح ليا ابابا راك عارف الخدمة و …(قاطعها): الخدمة و الافلام و التصوير و شنو حنى ؟ كنجيبو خبارك غير من التلفازة ابنتي…
نفس : بابا واش محتاجين شي حاجة؟
خنزر فيها: مالي انجي غير على فلوس؟ جاي نشوف بنتي
نفس: سمح ليا اباباا عارفة راسي مقصرة من جيهتكم…
هز راسوو باه وشد يدها: ماشي مشكل..مسامحكم شنو هد العرس مزااال كتأخرو فيه ؟ باغس نفرح بيك…
نفس شافت فيه شوفة عامرة بالحزن : ماشي وقتو…
باباها فاهم اش كاين: مزال منسيتيه؟
نفس:شكون؟
بتاسم وهو كيضحك: نفس راني باباك عارف مزيان اش كنقول تانا بغيت ماماك تانا بشر و عارف الحب مزيان من عينيك عارفك منسيتيهش…
نفس: اريان هو لي مشااا
باس ليها يدها و تم غادي توقف وضاار كيشوف فوق الطابلة د مكياج باكية الگارو و قرعة شراب صغيرة…قرب و هزهم: هذا سبب كافي يخليه يمشي…
نفس شاافت فباباها و هي غارقة فحوايجها…
خرج وسد الباب مخليها موراه…
*فبلاصة_خرى*….
وصلو الساحة…عامرة بناس…اشكال و انواع و ليكوبل فباريس …
شافت فبرج ايفل كولو مضوي..: كيقولو هذا رمز الحب فباريس…
هي كانت معلقا عينيها بالبرج بينما هو معلق عينيه فيها: الحب…
بتاسمات:الحب اه
بتاسم و ضور راسو كيشوف فالبرج: شنو هو الحب
عائشة بتاسمات و حطات يدها على كرشها:..الحب انواع و اشكال حب ذات هو الشخص حب القلب …والحب هو لي عايشينو دوك ناس..(كتأشر لجوج ناس متكين على بعضهم و كبااار فالعمر)….: واخا كبرو مزال الحب فعينيهم مزالين كيبغيو بعضياتهم شووف عاطيها جاكيط ديالو باش متبردش هي …واخا هو يحس بالبارد..
و الحب بحال لي كنحس بيه تجاه ولدي ولا بنتي معرفتش باباه غريبة ياك حاملة معارفاش تا وقتاش ومع من و معرفتش بصح مكنتش باغاه ولكن مع الوقت وليت كنحسو عايش جواتي و كيستمد مني القوة و كيفما كيعطيها ليا هو…معرفتش كيفاش تا وليت متعلقة بيه ولكن كنبغيه و منقدرش نعيش بلا بيه…واخا مزال متزاد ولكن كنحس بيه…يكفي كل صباح نفيق على ضرباتو الخفيفة و موجيعة و لي فيها الحلاوة ..
كدوي و عينيها كيبريو…و البرد كيطير ليها كريشتها ….
تخيل راسو هو الاب ديال هد الولد تخيل راسو هو راجلها و هي مراتو
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :123
كيطير ليها كريشتها ….
تخيل راسو هو الاب ديال هد الولد تخيل راسو هو راجلها و هي مراتو …
بينما في الجهة الاخرى …
وقف لوطو و هبط خاشي يديه فيجبو …
هز تيليفونو و هو كيشوف فصورتها بلا ميحس نزلو دمعات خفاف على خدو اه راجل ولكن ضعيف قدام هد الاحساس ضعيف قدام الاشتيااق ديالو ليها توحشها…: توحشتك اعائشة…
رجع تيليفون لجيبو و مسح وجهو كيحس بالضعف و هي بعيدة عليه و لكن متأكد انها مزال على قيد الحياة و مزال غادي يوصل ليها…
تذكر اخر مرة فش كانت بيناتهم شبر ديال المسافة باش يوصل ليها…تاا كيدخل شخص اخر داير قناع على وجهو…باش يصوب عليه …
💥فلاش باك.💥
فإحدى الليالي وصلات الهدرة لزين بلي عائشة…فكولومبيا…
و معطلش راسو مشاا تا وقف قدام الفيلا ولكن العقرب خدر عائشة عااد خرجها شيء لي خلاها مذكرش دكشي و تفكر غير اخر لقطات فش طلق العقرب رصاصة على زين…وطبعا هي معارفاش بلي زين…
💥نهاية الفلاش باگ💥
تنهد و هو كيتفكر هدشي …دماغو مرون و حبيبتو بعيدة عليه و مصيبة حاملة…
عند عائشة 🌺
خاشية يديها فجيبها تا كيبان ليها راجل كبير كيبيع شي كيكات صغار محشويين بالشكولا…
الريوگ هبطو ليها: بغيو..!
العقرب شاف فيها وفين كتشوف بتاسم و هز راسو بواخا و تمشاا عندو..
بقات تتفيبري بلاصتها تتسناه يجي…تا كتشوف بنت صغيرة تتضور بين دوك الكوبل ودوك ناس بالورود الحمرين…تتحاول تبيع فيهم..وبحالا خايفة…
عائشة لفتات انتباهها عيطات ليها…
ضارت البنت وشافت فيها وبتاسمات وجات تتجري..: تشتري مني؟
شافت فيها عائشة و تفكرات براسها معندهاش الفلوس…
شافت فالمهدي..”العقرب”…
كيشري ليها دوك لحلوات لي بغات..: حم حم انتي سوريا؟
البنت بتاسمات: اييه..
عائشة فهمات البلان و اصلا من حوايجها باينة..لاجئة و فليل ممنوع يضورو هنا سووو خايفة من بوليس…
تأسفات على حالتها…
فرنسا يااا حصرة و كيحتاقرو اللاجئين…ودايرين اعتبار للعاهرات..ودايرين ليهم حقوقهم…
واللاجئين بحالا مراض بالجدام…
:”مديهم لي كلم…”
هزات عائشة راسها وشافت مهدي كيمد ليها مبلغ محرز يعني ماشي غير ثمن الورد شي حاجة مكثر…شافتهم البنت شداتهم وبتاسمات:شكرا الك…
مهدي هز راسو باه…
مشات و شاف فعائشة لي عينيها بداو كيبريو بالفرحة عجبها تصرف ديالو…: “شدي”..
بتاسمات وشدات ديك الساشيا
مهدي: مدرتش هدشي بش نعجبك
عائشة : ممممم ولكن عجبني تصرف
مهدي مجاوبهاش..
حط الورد فلوطو وحل ليها الباب:طلعي نمشيو البرد
عائشة هزات راسها باه…ودخلات…كسيرا ..
*عند زين..*
كان متكي على لوطو تا سمع شي صوت كان صوت تيليفونو من لوطو…
حل الباب و هزو: وي الو
سمع صوتو المجهدددد: افييين اولد عمي..
زين:ومالك تتغوت دوي بشويا…
دانيال: توحشتك اصاحبي
زين:تانا
دانيال: توحشت تا ريحتك
زين: ريحة راه نت لي كديرها فطواليط انا كندير البارفان اخويا
دانيال تكرشخ بضحك…: مزال اولد قحبة متبدلتي
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :124
دانيال تكرشخ بضحك…: مزال اولد قحبة متبدلتي
زين: خاصني عائشة..
دانيال: مزال موصلتي لداك زامل؟
زين: عرفتي عليه شي حاجة؟
دانيال: داك نمي راه مريض شوياا و يمكن عندو شي عقدة قديمة..
زين: عارف قصتو مي عائشة مدامها معاه راها فخطار هي وولدي
دانيال: المقودة هي الا طاح فيها اش جاب شكون يحيدها ليه…
زين تعصب: الله يجعلو يمشي اخر دنيا اخرتو غيطيح بين يديا…
(قطع و لاح تيليفون وضرب لوطو بجهد)…: عاااااااائشة……
🥀فجهة اخرى…🥀..
وقف وقف…
وقف…العقرب وشااف فيها بدهشة: مالك؟
عائشة:سمعتي؟
العقرب شاف فيها بعدم فهم:شنو؟
عائشة:سمعت سميتي..
العقرب :غير كتخايلي…
عائشة:انا متأكدة سمعت سميتي…
العقرب…مجاوبهاش كسيراا مكمل طريقو…
عائشة شافت فيه و غوبشات…
بركات على المسجل الاغاني…ودارت اغنية شاب خالد…” Aicha”…
ايشااا ايشاااا اييكووتييي موااا
ايشااا ايشاااا تووون فااابااا…
هد الاغنية كتسااالي معاها💕…
*فبلاصة خرا…*
تحل الباب ديال شقتها وشعل ضوء وهي بين يديه سكرااانة…
هازها..و هي محاوطا يديها على عنقو…
حيد المسدس من جيبو و حطو ودخلها لبيتها لي بقا كيقلب عليه تا سخف و هو هازها…
حطها يلاه اينوض و هي تجروو حلات عينيها تتشوف فيه: كنبغيك…
تبوورش محس براسو غير كيدخل معاها فقبلة فرنسية عميقة……
🥀فتكساس..🥀
كان گالسة قدام المطفئة و بيسي قدامو تغير بزااف وشق طريق جديدة فمجال جديد…
مجال عائلتو و غادي فيه مزيان مي بفلوسو…لي جمعهم طول مسيرتو الفنية…
تحل الباب ودخلات و فيديها بلاطون ديال الماكلا…وكاس قهوى..دوات بصوتها الحنين : شوف من صباح خدام مكليتي والو شد كول شويا…
بتاسم وسط ديك روينة لي ضايرة بيه:شكرا ليك حياتي…
شد البلاطو وگلس كياكل و مبتاسم….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :125
بتاسم وسط ديك روينة لي ضايرة بيه:شكرا ليك حياتي…
شد البلاطو وگلس كياكل و مبتاسم……
سمع صوتها ثاني : آمير…
شاف فيها و قرب شد يدها وباااسها: نعام اتاج راسي…
🥀فبلاصة_خرة🥀…
كان ناعس و كيدويو ابيل فيديو… مل من هد الوضع طلع ليه زعف: مفهمتش ابب علاش مباغاناش نتزوجو ؟ شتي مبعداني منك على والو بب
يامنة: وصاافي صبر نشد غير الباك
دانيال: مفهمتش واش زعما لتزوجنا غادي نمنعك؟
يامنة: لا احبيبة راني عارفاك مغاديش تمنعني…
دانيال:وشنو؟
ياامنة: اوووف وخليني نشد باك ونتزوجو
دانيال:هذا ماشي سبب مقنع
يامنة: تصبح على خير
قطعات الفيديو…
دانيال تصدم :مال هد قلاوي تتصور عليا؟…
تنهد و حط تيليفون…
🥀عند ياامنة🥀…
بتاسمات و دورات لميران: وي بب عرفتي درت دكشي لي قلتي لياا وقطعت على وجهو…
ميران بتاسمات:مممم مزيان احبيبة يلاه شوف همليه شوياا متبقايش مسوقا ليه خرجي مع دراري مديريش ليه اعتباار واخا احبيبة خليه يغااار عليك
يامنة:كوووني هانيةة…لي قلتيها نديرها…
ميران بتاسمات بمكر:هههه مزيان يلاه بونوي…
قطعات عليها وبتاسمات بسخية: غبية لخرا معارفاش بلي الاهماال كيقتل اقوى العلاقات وكيدمر حب سنين الغبية…ولكن مزيان همليه بااش نمشي نهتم بيه .ههههههه
دخلات بااج ديالو و سيفطات ليه طلب صدااقة: ممممم غنبداو من فيسبوك..
*فبلاصة_خرا*…
أمركيا..💞
كان كيلعب و كيدرب كي ديماا كيستاعد لكومباا الجديدة…
تا كدخل و طرطق فمسكة…
مضورش عينيه مركز مع التدريبات…: أمير…سمح ليا عفااك
امير ممسوقش..
كملات هدرتها: عارفة راسي غلطت وسمح ليا عفااك…
وقف …وضاار عندها: لعب زوامل طلع ليا فكري ونتي اصلا عارفاني مكنبغيكش…
حدرات راسها: عفاااك عطيني فرصة
امير تمشا غادي جيهت قراعي د.ماء..
هز قرعة كيشرب منها …تا ضرب نصها وهي مزاال كدوي…
بقا نص خواه على صدرو و شعرو…تا فزگ …
تحنى هز ستيلو كيوقع على شي ورقات ديال كومبا جديدة …وهي مكملا هدرتها: خلينا نساو الماضي و نبداو صفحة جديدة ..
مع اخر كلمة هز امير راسو وشاف فيها: صفاحي تقاداو و شي لخر عمر بقا غير المداد فستيلو لبغيتي نخشيه ليك فكرك…
خلاها واقفة وكمل طريقو غادي خارج…
ممسوقش ليها هادي وحدة من بين الف وحدة..لي دوز فهاد شهر باش كينساا عاليا…
لي مبقا سمع عليها والو…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :126
ممسوقش ليها هادي وحدة من بين الف وحدة..لي دوز فهاد شهر باش كينساا عاليا…
لي مبقا سمع عليها والو…
….فباريس🦋..
دخلو و تمشات هازة البلاستيكا فيدها تتاكل و كضور فدار بحال شي فراشة هاربة من شبكة العنكبوت…
مهدي شاف فيها وبتاسم: مغاديش طلعي تنعسي تعطل الوقت..
عائشة: اوكي مي بغيت نسولك
العقرب صغر عينيه:وي
عائشة. : شنو لي مخليك محتافض بيا تال دابا ؟ سمعتك ديك مرة تتقول لشي واحد راه صافي قتلتيني
مهدي تزير: وعلاش تتسمعي عليا؟
عائشة:والله تا غير بصدفة
مهدي: هذاك سوقي ماشي سوقك
عائشة: وبغيت نعرف
مهدي : وانا مبغيتيكش تعرفي
يلاه طلعي تنعسي…(عطاها بظهرو)
هزات كتافها بلا مبالات وخرجات ليه لساانها خخخخ
بتاسم : بلا متعوجي مورايااا راني كنشووفك..
عائشة شافت قدامو مرااية عاد عاقت على راسها و طلعات تتجري…
بدا كيضحك جبد من جيبو تيليفون ودوز ابيل: فين وصل داك خونا؟ ممممم شوف كي دير صفيها ليه..واخا؟
بتاسم و رجع تيليفون لجيبو و هاز الكاس فيدو: هد الحشرة انحيدها من طريقي…
خدم اغنية عائشة…و كيردد كلمات الاغنية بطريقة زوينة .
عائشة گالسة الفوق كتاكل و شعرها مسرح فوق المخدة…ومرة مرة كتبتااسم فش تتفكر زين و فش كان كينعسو بجوج قوسات حجبانها: زعما هد الولد غيكو ولد زين؟…مستحيل هو عمرو قااصني ..
بدات تتفكر نهار سكراات : زعما داك خونا هو لي دار ليا هكاا ولكن ديك ليلة فش فقت لقيت راسي فدار زين و فصباح كنت محرودة زعما زين….
سكتات شويا كتحاول تخدم عقلها و تلقا جواب لسؤالها..
*عند زين*….
مل من الگلسة رجع لوطيل ..
مع طالع فالاسنسور..تا كيطفا ضوء تفكر نهار وقف بيه الاسنسور هو وعائشة…
عمرو ينساا دك نهار…💞
رجع شعل ضوء و تحل الاسنسور…
خرج و تم غادي والرواق خاوي..
غادي جيهت بيتو…

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :127
حل الباب و باانت ليه ناعسة فوق سرير …ولبسا سووميج دو نوي فالاسود .مخماياا
زين : شنو هدشي ؟
بتاسمات وبدات تتلعب بشعرها
زين:علاش صبغتي شعرك…
ياسمين:بغيت نرضو كحل
زين: ياسمين شنو فراسك؟
ياسمين بتاسمات و تتقرب ليه و بدلع تتلوز و تحرك بحال شي قحبة…
حطات يدها فوق كتفو و هو غير كيشوف فهد تقحبين فين ايوصلهم…
يااسمين يلاه اتبوسو وهو يخوي ليها شدها من دراعها غادي.بيها لباب…
حل الباب ودفعها تا جات طايحاا على ركابيها….
وسد الباب …
يااسمين ولات كيف جغمة دم وخصوصا ملابسا والو وناس دايزين كيشوفو فيها وكيفرنسو…ناضت كتجري لبيتها …
دخل زين و حيد حوايجو و تلاح نعس فوق ناموسيتو…
*ابصحنا و اصبح الملك لله*…
فااقت و شاافت جنابها باان ليها ناعس وعرياان…
ناضت قافزة
تفكرات ليلة الباارح …كيفاش كان كيعصرها بين يديه و هي فرحانة و كتخاايلو زين…
عضاات على شفايفها: شهدشي. درتي امريم شهدشي …
ناضت بزرباا غادة لحمام تتجري..
دخلات دوش و طلقات لماء على لحمها كدوش ….
فاق ماجد على صوت رشاشة الماء …..بتاسم و شااف بلاصتها
ناض كيلبس حوايجو دار مسدس فصمطة د سروال
شاف تيليفونها صوونا ليه من عندها باش طلع عندو نمرتها…
حيت متأكد ليلة البارح معطاتهاش ليه مقادة ..
خرج..وسد باب ..
خرجات مريم من دوش شاافت ناموسياا خاوياا
مشات تتضور بشويا فداار ..
تا قفزها صوت تيليفون
شافتو و هزات رقم مجهول…هزاتو و جاوبات: وي شكون؟
بتاسم وسط صرامة ديالو:مشيت بلا منقوليك صباح خير…شكرا على ليلة البارحة ..
قطع…
شافت فنمرة لقاتو مصوني بريفي خخخخخ تشااا راه البوليس هادو مامعاهوم ضحك…
رجعات لور .
وحطات تيليفون
*فبلاصة_ثانية*….
فوسط نعااسها تتشم ريحت البيض مع الصوصيص…
هبطات تتجري بحوايج نعاس و بديك تشعكيكة و بلا متغسل وجها…
لقات مهدي كيطيب فالفطور..
وكيصفر وطالق اغنية ..لما شفتها قلبي دق ثلاثة دقات .
عائشة مشات كطير لبيض وهو يضربها ضربة خفيفة على يدها:
ميكروبة سيري غسلي وجهك
عائشة دلات قنوفتها تحتانية و تمات غادية لحمام…
وبتاسم من بعد مكان مكشر حوايجوو…زعما راه تعصب خخخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :128
وبتاسم من بعد مكان مكشر حواجبوو…زعما راه تعصب خخخخ …
غسلات و جات گلسات كتاكل بلهفة و بطريقة سريعة تا كانت اتخنق ..: صرحة(كدوي و فمها عامر)…هد البيض مدااقو زوين شتي معمري كليتو بحالو…
بتااسم و هو هاز كاس دياال القهوى كيجغم منو…❤
*فمكان اخر*….
تحل الريدوات…ودخلات شمسية لبيتو…شاف فيها و غطا عينيه من قوة اشعة الشمس: مالك زملتي؟…
شافت فيه و ربعات يديها:معرفتش شكون زمل واش انا ولا نت؟ واش بعقلك شدكشي درتي ليا البارح نص لوطيل ضحكو عليا ..ماشي من حقك دير ليا هكاك ماشي من حقك…
زين لاح الغطا ونااض جيهتها و شعرو مخبل و مصووفش طايح على وجهو : صباح خراا هذا شوفي الا جينا ندويو على حقوق ماشي من حقك تكون دابا هنا ياك؟ ماشي من حقك دخلي لبيتي و انا ناعس ماشي من حقك تقربي ليا يلاه قودي خرجي…
غادي دايز فيهاا ممسوقش ليها…هي واقفة و مخرجااا عينيها و لا كي كيقول المثل لي عطا زكو لي هلا يفكو
هي لي طيحات بكرماتها….
تنهدات بجهد وبتاسمات: لي كتقلب عليها ماتت ازين غير كضيع وقتك ونت ممكن تبدا معايا حياة جديدة و نعيش حيااتنا كيف شحال هادي قبل متبان هد عائشة…
زين وقف و تصمر فبلاصتو…
ياسمين عاد وعات معاها انها دوات بلا متشعر…
زين ضار عندها بالعرض البطيء : شنو عرفك؟
ياسمين بلعات ريقها: زعما راه غير قلت وصافي..
زين رجع بلور و هو جاي عندها قرب وشااف فيها يلاه ادوي تا حسات براسها لصقات مع حيط و يدو محاوطة العنق دياالها: غااااديييي نقتلك دوي دوي اش عاااارفة…دويييي
ياسمين البولة طلقاتها بالخلعة عينيه ولاو كي جغمة دم… دوات ياسمين والدموع تحجرو فعينيها و شفارها كيتلاصقو بدموع:
معرفتش علاياش كدوي تيقني انا معندي علاش نخبي عليك كح كح(قريبة روحها تخرج…)
شاف فيها زين و طلق من عنقهاا…
ورجع للخلف وشاف البول هابط مع رجليها : خرجي قودي من قدامي
خرجات يااسمين كتجري..وكتعكل بطالون لي فزگ بالبول ….
شاف فيها و حس بلي قصح معاها ولكن موضوع يتعلق بعائشة و بولدو يقتلها هي والف وحدة بحالها…
دخل لدوش..و سدو..طالق رشاشة الماء…كيدوش…
*عند_ياسمين..*
خرجات من بيتو و مشات تتجري و تعطل تا طاحت وجات على كرشها…بدات كتبكي و تتمسح فدموعها: هئ هئ هئ علاش علاش باش هي حسن من بااااش بااااش هئ هئ …
تتبكي و تنخصص روحها اتخرج
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :129
تتبكي و تنخصص روحها اتخرج…
*فبلاصة_خرى*…
فاق و شاف فساعة ناض كيجري…: ويلي ويلي ويلي يامنة خارجة مع 12 وانا مزاال خانز…
ناض كيجري دخل دوش…كيدوش…
خمس دقائق وخرج لبس عليه و هز تيليفون وهبط بلا فطور كل همو حبيبتو متخرجش و تبقا واقفة و متلقا لي يديها لدارهم..رغم انه كان ايختااصر هدشي بشيفور و طوموبيل مي هيهيهاااات لالة يامنة دايرا عزة نفسي و كرامتي…ومقبلاتش ليه…مخلات ليه تا حل من غير يولي يجيبها …
وصل كي زواق قدام ليسي ..تنفس مزاال مخرجو..شاف فتيليفونو و شعل كونيكسيو كيضور فالفيس تا شاف شي انفيطاسيون جداد قبل لي كيعرف تا بقات بنت وحدة شاف فيها وقرا سمية : ميران…
سمع صوت الجرس دليسي رن..بلا ميشعر اكسيبطاا طلب و خشا تيليفون فجيبو…
واقف ببتساامة كيتسناها تخرج ويشووفها ويجبد ليها دوك حنيكات ويسرق بووسة من جبهتها و فمها….يطفي الشوق ديالو ليها…
تا كتبان ليه خارجة و كضحك ضحكة وااصلة لودنيها…و فجنبها واحد بعلوك بااينة من صحاب كيليميني كيضحكو و مقااربين بزااف
شافتو يامنة و دارت ليه بيدها بلاتي و تحنى خونا بااسها فحنكها: باي باي ..يااامووو
يامنة بدات تتحلون وضحك…وغادة جايا عند دانيال لي واقف ومصدوم كيستوعب هدشي لي عااايش …واش حلم ولا يقظة…
شافت فيه ومدات ليه يدها: سلام
شاف فيها وكيحس بداتو مشلولة: واش زملتي؟
يامنة:كيفاش
دانيال: يااامنة شنو هدشي شفت دابا كيفاش تتخلي زامل يبوسك وقدامي؟
يامنة:عادي جوست امي…
دانيال:شنوو؟ يحويك وقولي ليا جوست امي..
يامنة:علاش تتخصر لهدرة دابا
دانيال محس براسو تا بدا كيغوت ودراري دليسي كيدوزو ويشوفو فيهم: وقلاااااااوي الالة واش بعقلك الخرا؟ واش نتي نورمال (شدها من يدها) زيدي….طلعي
يامنة تنثرات منو:مطاااالعاشششش بعد منيي…
دفعاتو ومشات تتجري هاربة منو…
دانيال بزربة طلع فلوطو يلاه كسيرااا و هي تخرج ليه شي بنت فطريقو…كسيراا بجهدد مي للاسف قااصها وطاحت
هبط كيجري شافها طايحة و باينة بنت ليسي حيت لبسة حوايجو:تفوووو شهااااد نهاررر
شاف فركبتها محرودة…
هزها و مشا كيجري بيها لوطو حطها لور و كسيرااا لسبيطاار و كيشوفها من مراايتو . …
اما يامنة مشات تتجري..موقفات تا محطة طوبيس…شدات طوبيس لي كيدي لحومتها مفتاخرة بهدشي ضنا منها رااها خلاتو يغير….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :130
طوبيس لي كيدي لحومتها مفتاخرة بهدشي ضنا منها رااها خلاتو يغير….
*فمكان_اخر*….
تجمعو العائلات على طابلة لبساا كسيوا مستورة ووجها خلااتو عادي طلعو ليها البودرات و مكياج فراسها…
امين مرة مرة كيقول شي نكت باايخة باش يضحكهم و الاهالي كيدويو على العرس..لي قررات نفس ديرو بعد 24 ساعة
عيات من الهدرة لي كتسمعها ديما….
وفش قرات خبر خطوبة ارياان زادت أصرات على قرارها…
شيء لي فرح امين و عائلاتهم و كسر و حطم و حزن قلبها…
تمناتو يكون ليها تمنات يعيشو قصة حب بحاال دوك الافلام لي كان هو بطلهم…
ولكن تأتي رياح بما لا تشتهي سفن…
“اوى ابنتي نفس اش قلتي؟”
كانت جملة كفيلة باش تفيقها من ديك سهوة ديالها: نعام اخالتي؟
مامات امين بتاسمات: يمكن عروستنا مشات بعيد ههههه قلت ليك شبان ليك العرس نديروه فجردة ؟ و لا جنب البحر؟
نفس سكتات شحال و بتاسمات: جنب البحر…
قالتها بطفولة من صغرها كيعجبها البحر و تتحماق على العراسات لي جنب البحر طبعا هدشي شافتو غير فالافلام عمرها حلمات تعيشو..مي ليوم غادي تعيشو …
حسات بيديه على فخضها شافت فيه و حيدات ليه يديه: جمع راسك..
امين : راك ديالي ..
نفس: مزال الحال..
كيدويو غير من تحت نيفهم باش متسمعش هدرتهوم…
*فمكان ثاني*…
عيااا من هد الخدمة و ملفات …: صرحة الافلام نعمة اما هد النم طلعلي فراسي يلاه عرفت علاش اينشطاين مكانش كيمشط شعرو…
“حيت كان مدابز مع الحلاق”
ضار وشااف فيها…: اخيررااا جاات ملكتي باااش تعتقني من هد الملال …
ناض بتجاهها عنقها وهي قصر منو ضربات على كتافو: تقادو الكتاف
باس جبهتها: عمري عيني تعلا عليك…
بتاسمات وبااستو:الله يرضي على ولدي…
ضحك:ياااه فراسك نسيت معطيتكش الكادو ديالك الالة نورهان
بتاسمات: وارا نشوفو
بعد عليها شويااا و تمشاا قرب مكتب ديالو كان عبارة على ديكور كيتعلق فالحوايج باااينة غالي و مصنووع من الالماس…
شداتو و شافتو على شكل طائر …
اريان: هذا كادو ليك …اماما
بتاسمات وباستو:الله يرضي عليك اولدي…
.👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :131
اريان: هذا كادو ليك …اماما
بتاسمات وباستو:الله يرضي عليك اولدي… ممممم ودابا غادي دوخني بالكاادو فيناهيا عروستي؟ راه عييت منتسناك تجيبها ليا..
اريان بتاسم: غادي نجيبها تال حداك غير صبري…
نورهان:هاهي صاابرة…
*فمكان ثاني*…
لبس عليه ودور ابيل…:وي وااش متأكد مكاين تا شي فخ؟اوكي انا جاي…
بتاسم و الفرحة غادي تخرج ليه من عينها:عائشة انا جااي احياتي انا جاي….
خرج كيجري معارفش تا كي خرج…
*فمكان ثاني….*..
عائشة طلعات تتشوف شي مجلات دراري صغار وتتشوف تصاور عيااات وهي طل من السرجم بانت ليها واحد النفاخة فوق واحد شجرة فالدار لي جنبهم و البنت صغيرة كتحاول طلع ديك شجرة .
عائشة شهقات: ويلي ويلي ويلي البنت غادي طيح….
هبطات عائشة كتجري…..لدرجة خرجات بلا صندالة ..وثلج كيطيح …متسوقاتش…
وقفات جنب ديك شجرة: هييه غادي طيحي شدي مزيان انا طالعة عندك..
البنت شافت فيها وهزات راسها..بواخا
عائشة حطات رجلها على شجرة و بدات كتصلقها….
*فبلاصة___خرى*…
كانت ناعسة فالمستشفى وهو حداها و من جهة الاخرى عائلتها
دانيال حاني راسو: سمحوليا مستعد نتكلف بثمن العلاج و اي حاجة بغاتها بنتكم..
“سميتي ميران ”
قالتها فوسط هدرتو شاف فيها و بتاسم: متشرفين دانيال (صافحهاا)…يلاه ايكمل هدرتو مع واليديها تا قاطعاتو: صرحة كنعرفك و كتعحبني الماركا ديالك انا معندناش مشكل فتكاليف بغيتك تاخدني لفة فالشركة و مصنع ديالك
دانيال ستغرب و تعجب ليها هز راسو بواخاا: موافق..
بتاسمات وتسالمات معاه….
خرج وخلاهم…
*فبلاصة_خرى*…
كان كيستااعد بش يبدا جولة ثانيا واخاا باين انه الفائز الخصم ديالو مسكين ولا كي جغمة دم معروف عليه من نهار رجع مكيرحم حد فالساحة الكومبات ديالو…
دق الجرس دليل بداية الجولة ثانية مع دخلا امير كيعطيه لوجهو تا جاا طاايححححح
الحكم صفر و هز ليه يدو ..دليل على الفوز ديالو…
هبط وخلا الخصم ديالو مليوح…
تا كيتوقف فش شافها قدامو…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :💛132💛
🥀وهل من الحب هروب🥀
هبط وخلا الخصم ديالو مليوح…
تا كيتوقف فش شافها قدامو…
بتاسم: عاليا…
عاليا قرباات حداه بخطوات واثقة بتاسماات و هي تتشوف فالخصم ديالو مليوح : مبروك
امير: شكرا
مع اخر حرف عنقااتو …شيء لي فاجأء مفهم والو!….
قربات لجنب ودنيه..ونطقات تا بورشااتوو…: “كنبغيك”
تنهد وهو كيحس بقلبو غادي يخرج من بلاصتو…: عاليا…
نطق بسميتها بنبرة حزن و بعدها عليه شوياا: سمحي ليااا اذيتك بزاف ..اديتك و جرحتك و عذبتك ومذنبك والو انا حمار مكنتش كنشووف صدق والحب لي فعينيك ليا مكنتش كنشوف الكنز لي بين يديااا انا ستغليتك بش نتاقم لختي من خوك…
ستعملتك بحال شي اداات…انا ضمرتك و مكفانيش هدشي انا قتلت ولدناا بيديااا انا مكنستاهلش نعيش حياة زوينة …
تم غادي ومخليها موراه….
تا حس بيدها شداتو من يدو..: بلاتي فين غادي؟
امير تنهد:طلقي اعاليااا…
عالياا: علاش غادي نطلق من يدك فايت ليا ضمرت علاقتنا بجوج فش مشيت بلا منستفسر وكنت ناوية نخبي عليك ولدك ونربيه بعيد عليك
امير ضار وشااف فيها بستغراب: راه مات اعاليا…
عالياا بتاسمات : مماتش مات واحد الثاني مزال فكرشي كنت حاملة بتوااام
امير حس براسو بحالا كيحلم لدرجة مبقا كيسمع لا صدااع الجمهور ولا كاميرات ولا صوت شي واحد ودنيه تصمكو…
فعلا “ان بعد العسر يسرى” امن بالله وعمرك غادي تلقى خيبة امل ربي كيعوضك..على اي حاجة…
عاليا : انا ماشي بريئة انا أذيتك و ضمرتك وحسستك بخيبة امل و عيشتك الضيااع
نت خلصتي و انا خلصت و بعدنا على بعضيااتنا امير مبغيتش نضيع بنتي ولا ولدي دابا مبغيتش نضيعو راسنا امير عمري بغيت شي واحد من غيرك نت مرض و انا مريضة بيه امير نت هوس وانا مهووسة بيك
نت حب حيااتي لي عمري ….
غادي نسااه …
امير بقا غير ساااكت مكيدويش
عاليا عينيها ماليين بالامل باغا تسمع منو غير كلمة وحدة ولكن….طلق من يدها ومشاا وخلاها….
طاحت تتبكي…ومعنقهااا كرشها…:امييييييييير
….طاحت تتبكي بهستيرية…شيء لي لفت انتبااه الصحفيين والكاميرات…جاو كيتجاراو كيصورو فيها….
تا حسو بشي واحد دفعهم و حيدهم من طرقو…تحنى لعندهاا و هز ليها راسها: علاش تتبكي؟
عاليا تتمسح خناينها: علاش مشيتي؟
بتاسم و عاونها توقف….وقفات وهدشي كيصورو فيه الصحفيين …
تحنى على ركبتو و جبد خااتم من علبة سوداء… : عالياا (كيشوف فعويناتها..) كنبغيك تقبلي تزوجي بيااا
عالياا ممتيقاااش راسها كانت ديما تتحلم بهاد لحظة…بتاسمات و هي تتمسح عينيها من دموعها:موافقة…
شد يدها ورك
عالياا ممتيقاااش راسها كانت ديما تتحلم بهاد لحظة…بتاسمات و هي تتمسح عينيها من دموعها:موافقة…
شد يدها وركب ليها خااتم و قرب ليهاا تا ولا وجهو اون فاص مع وجها: كنبغيك ….
تصلطو عليهم الاضواء وخدمو…اغنية عمر ديااب (انا وانت)….وبنادم كيصفق ليهم…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :💛132💛
💜القلب يريد ما يريد💜
كانت واقفة بكسوتها البيضاااء عرس نجمة بوليوود و هوليوود نفس… الكسوا من تصميم اشهر مصممين الازياااء….
لقات راسها فبيت التبدال و على برا كاين العدول و واليديها ووالديه (امين)…
حسات بالباب تحل ضاارت : امين هذا نت؟
شاافت فيه وتصدمات اخر واحد توقعات تشوفو اليوم: “جيتي زوينة”
ناضت و عينيهاا بداو كيدمعو: آريان
كيقرب ومبتاسم: جاتك الكسوا زوينة كثر متخيلت صرحة جيتي زوينة بزاف بحال شي اميرة ..هاربة من شي فيلم هههه
بدا كيضحك وهي ممتيقااش راسها: علاش جيتي؟
بتاسم وقرب تا حداا ودنيها: نديك
نفس: منيتك؟ (ضارت عاطيااه بظهر..وكتشوف فمراية)…سير عند خطيبتك بلا متخصر ليا نهااري
بتاسم و قرب تا حدا رقبتها وبااسها: معندي لا خطيبة لهم يحزنون …ومتبقاايش تيقي صحفيين
نفس بتاسمات وسط دموعها لي مخبياااهم فجفون عويناتها…:علاش جااي ؟
اريان: جيت نقوليك بلي كنبغيك عمري سمحت فيك و عمري نديرها و عمري فكرت فشي وحدة خراا (مد ليها تيليفون فيه فيديو)…خودي تفرجي…
شدات تيليفون وتم غادي خارج
..وهي متبعاه بعينيهااا تا سد الباب..شافت تيليفون فيدها و خدمات الفيديو تتفرج فيه جيهان و امين كيدويو و كيتافقو كي غيديرو يفرقوهم…و بلي من الاساس جهان وامين لي كانو سبابهم فش تفارقو…
نفس تصدمات …دورت الفيديو ثاني كانت فيه جيهان تتبكي ودايرا فيها شي واحد دخل عليها اريان كيحاول يعاونها تا كيجي امير من لور و كيحقنو بحقنة..طااح و هزوه بجوج عرااوه و تعراات جهان حدااه و عاد سيفطات مساج لنفس….شافت نفس كولشي بدات تتبكي بلا متحس و تتشهق:اناااا درت خطأ انا دمرتووو و هو مدار ليااا والوووو انااا خصرتتت حبيييي الحقيقيييي….نفس تتغوت وربي لي شااهد على قلبها لي كيتحرق…
تحل الباب و دخل وكان معاه باباها: حبيبة واجدة العدول كيتسناونااا
هزات راسها وشاافت فيه
تخلع حيت الكحول هبط ليها مع عينيه….و خسر ليها مكيااجها ..
شافت فيه وناضت جيهتو هزات يدها تال سما و عطاتو طرشة على خدو: كنكررررههههككككككككك الله ياااخد فيكم الحق دمرتووونااااا بعدتوووني عليه…
طاح ليها تيليفون وهي تتضربو لصدرو اما باباها غير واقف كيشوف شاف تيليفون طاح تحنى هزو كيتفرج فالفيديوو
دفعاتو نفس وخرجات تتجري شاافت جناابها دنيا خاوية جنب البحر بقات تتشوف وتتبكي باان ليها بعيددد وواقف كيشوف فالبحر وهي تبدا ضحك…
مشات تتجري جيهتوو:اريااااااان اريااااانننننن
جارا كسوتها وتتجري عندو
سمع صوتها ضاار وشااف فيها
متخيلهاش اتجي هاكا و تخلي عرسهاا بحال شي
محسات تا وقفات حدااه : كنبغيك
اريان غير كيشوف فيها شداتو ضحكة من وجها …
نفس بدات تتمسح وجها: مديش على وجهي غادي نغسلو انولي زوينة والله انا و…(قااطعها بقبلة)…
نفس سكتات …بعد شوياا وشد وجها بين يديه: كنبغيك كيفما نتي …كنبغيك…
نفس:علاش بعدتي هد مدة كاملة
اريان:كان خاصني نجيب دليل براءتي…
بقات تتبتاسم وهي تلاح عليه عنقاتو تا تتحس بيه هازها كيضوور بيهااا:كنبغيييييكككككككككك
وهي كضحكك…..
حطهاا :ضوري شوفي
ضاارت و هي تشوف نورهاان
قربات وبااستها:مرات ولدي الغزالة …
نفس شافت فيه:هادي ماماك؟
اريان:مممم اه ههه شسحااب ليك هي لي شفتي فتصااور معاايا فالجرائد ماما تاج رااسي..
نفس حشمات…تا تتحس بيها كتشد ليها يدها و تلبسها خااتم
حطات يدها فيد اريان:نتي لولدي و هو ليك مكتاابين ابنتي لبعضيااتكم…الله يسعدكم…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :💛133💛
💞حب يتسلال الى فؤادي💞
صونات سااعة المدرسة..
خرجات من ليسي كتقلب على لوطو ديالو مجااش ليها…
تنهدات: صافي غيكون غير معفر خليه يتعفر…نمشي نقلب على ميران…
ضورات راسها مبانتش ليها…
شافت وحدة من صحاباتها واقفة ومشات عندها:سمحي ليا اختي نسولك
البنت شاافت فيها:وي
يامنة:فيناهياا ميران؟
البنت :راه دارت اكسيدون يمكن راها فسبيطاار
يااامنة:اويييليييي بصح انمشي نشوفها اشمن سبيطار؟
البنت : لي قريب لهنا…
يامنة هزات راسها بواخا ومشات تتجري…ركبات طوبيس …
دقايق وصلات…لسبيطار
خدات بااقة ورد لميران و
طلعات تتجري تا تصدمات تتشوف دانيال شااد فيه ميران و كتحلون عليه …
شافت فيها و هي ممتيقااش و دانيال كيحاول يعاونها توقف…
وهي شادة فيديه…
يامنة بزربااا تخشات مور واحد الباب كتشوف فيهم ودموعها كيطيحو كي شتاء…
مسحات دموعها فش شافتهم رجعو لبيتها…دخلها…وعاونها تا نعسات يلاه ايضور يخرج شدات ليه يدو: بلاتي اتجي عندي غذا؟
دانيال:معرفتش صرحة مهم نخليك بسلامة…
بتاسمات و هو خارج…
وهدشي تحت عينين يامنة لي بزربا تخباات فش شافت دانيال خارج….
غير بعد شوياا ورجعات تتراقب ميران …
لي هزات تيليفونها ودوزات ابيل لصحبتها:وي حبيبة عرفتي قلبي غادي يطير بالفرحة يلاه خرج بدا كيطيح فشباكي عرفتي شحاال حنين يااختي صعيب تلقاي بحال هذاا وديك الغبية مكتفهم فوالو كي حمارة لي قلتها ليها كديرها هههه غبية لخراا دابا يتفارقو و يولي ليااا…
مع اخر كلمة تحل الباب…
ميران شاافت فيها وتصدمات: ياامنة؟
يامنة شاافت فيها وبتاسمات:اه يامنة احبيبة…
قربات حداها و لاحت ليها بوكي د ورد على وجها: خودي الله يشاافيك والله يخاد فيك الحق كيفما بغيتي دخلي بييني وبين دانيال كون هانية عمرنا غادي نتفارقو بلا متحلمي…و انا عمرت بيك نيتي كصحبتي و كختي و عاودت ليك و تبعت هدرتك ولكن لي قلبو خبيت راه خبيت…
الله يشاافيك من سمك…(يامنة متحملاتش وبدات تتبكي)…: مسحاابش ليا غادي تجرحيني هكا و تحاولي تبعديني على الراجل الوحيد لي بغيت فحياتي…
ميران بدات تتضحك بجهد:ههههههههههه منيتك احبيبة؟ شكون خطافات رجاال
اناولا نتي؟ فراسك هذاك كان حب طفولتي من صغري كنحضر حفلات بابا و هو كيجيبو باباه من صغري كنت باغاه و فش كبرت كنت باغاه نتي جيتي وخديتيه نتي لي فيك ديفو كتاخدي حاجت غيرك…وانا مستااعدة نغضرك نتي والف من غيرك على قلبو وشتي انا (حيدات ليزاار ووقفات) مافياا والو ممهرساا ما والو كولشي تمثيلياا باش نطيحو تا عائلتي عاونوني فهدشي تا طبيب ك
عائلتي عاونوني فهدشي تا طبيب كدب فش قال انا تهرست هو اصلا مضربنيش و كولشي على قبلو سمعتي
يامنة بدات تتبكي : نتي مريييضةةةة نفسيااااا
يامنة شاافتها هازة يدها ضربها و هي تسد عينيها …
“داانياااال”
حلات يامنة عينيها تتشوفو قدامها وشااد يد ميران و واقف بيناتهم بجوج …دفعها تا طااحت فوق بياااص :عمرركككككك تجرئي تقربي ليها ولا تحطي عليها يدييييييك وديني تااا نهرسها ليك
ميران تصدماات..: خليني نشرح ليك…(قاطعها) : سمعت كولشي لقيتيها نيا وقلبها بيض ودخلتي بينااتنا مي حساابك هو لخر…
ضاار ومشا خدا سوارت لوطو نسااهم و رجع ياخدهم تا كيلقا يامنة كدوي كتبكي و سمع كولشي.
هزهم و شد يامنة من يدها وخرجو…
وهي غير سااكت حيت دايراها قد راسها…
هبط و حل ليها باب وطلعها: اوى الالة الغبية شتي تصرفاتك فين وصلونا؟
يامنة غير سااكت..
تنهد و مسح ليها دموعها: ششششش صافي نساااي مزيان باش تفهمي الحياة ماشي كولشي بحالك كاين بنادم لي قلبو كحل….ودابا شنو درنا مزال باغا نتزوج فش تشدي.الباك؟
يامنة شافت فيه وهزات راسها بلا و هي تتبكي…شيء لي ضحك داانياال: وشتتيييي وليتي تخافي عليا بب
هزات راسها باه
بتاسم:مالكي مبقيتيش كدوي
يامنة بدات تتبكي: كنبغيك…
دانيال:وانا كثر ا اميرتي…(عنقها)…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء :💛134💛
💘نهاية المحطة ..💘
💘في ملحمة العشق💘…
…حطات رجلها على غصن الشجرة….و طلعات قربات لبنت و شداتها : واش نتي بيخير احبيبة؟
البنت هزات راسها باه: بغيتي انفاختي
عائشة بتاسمات:واخا احبيبة بلاتي هبطي نهزها ليك انا…
شداتها عائشة من يدها و بدات تتهبط فيهاا بشوياا تا هبطاتها و رجعات كتصلق دوك الاغصاان لخرين… حطات رجلها على غصن شوية صغير…وتتجبد باش توصل لنفاخة….
*فهاد الاثناء *
كان وصل قدام الدار…شاف فيها و الحراس لي ضاايرين بيهاا : واش متأكد؟
الراجل شاف فيه : وي مسيو زين كيف قلتي ليا هد المرة معلمتش رجالناا حيت حسيت بلي شي واحد كيوصل الهدرة للعقرب ووصلاتني بلي كان باغي يتهنا منك من جاسوس لي زاارعينو مع رجالو…
زين :مزيان..
ضور عينيه وشاف دار لي شاادة عليها بابها محلول تمشاا و غادي ليها داخل حديقتها….
*عائشة*…كانت فوق ديك شجرة تتجبد بااش تشد نفااخة تا كتحس برجلها فلتات من بلاصتها و تتحس بالغصن كيتهرس و هي طلق وااحد الغوت و كرزات على كرشها فش حسات براسها طاايحة…
حلات عينيها فش حسات براسها بين شي يدين…شاافت فيه وتصدمات:زييييننننننننن
زين بتاسم و قرب بااسها: توحشتك ا اميرتي …
عائشة شاافت فيه و بلا متحس عنقااتو ..
حطها فالارض و فمو مزال ففمها ….”كنبغيك”…
عائشة حاطة يدها على قلبو : كنموت عليك…ضورات يديها على عنقو و هي تخرج عينيها كيبان ليها العقرب هاز سلاح و مصوبو جيهتو بااش يضربو…
بلا متفكر دفعات زين تا طااااح ….وفنفس اللقطة العقرب طلق رصاصة…
عم صمتتتت ارجاء المكان..
كولشي صامت زين كيشوف فعائشة لي مصدومة وواقفة تتحس بشي حاجة هابطة على دراعها…ضورات راسها وشاافت الرصاصة جاتها فكتفها…
طاحت فبلاصة و دم كيشرشر
العقرب تصدم ..يلاه ايجي عندها و هوما يبانو ليه البوليس وقفو و هابطين وشاابكة اطلاقات نار…
العقرب ممهتم على فمو غير عائشة …و كيتردد بسميتها مي رجالو مخلاوهش جروه و خرجو هاربين من ديك الدار ….
زين هز عائشة و غادي كيجري بيها: تحملي احياتي تحملي كولشي غيكون مزيان..تحملي على قبلي و على قبل ولدنا..حلي عينيككك
عائشة حلات عينيها بشوية وبتاسمات:هذا ولدي ياك انا وياك؟
زين:ولدنا اه انا حمار انا ولد حرام حملتك بلا خبارك ولكن عفاك متمشيش و تخليني عرفت الحياة معاك متخلينيش عفاك
عائشة بتاسمات و سدات عينيها ودمعة حارة هابطة مع خدودهاا موردين…
*فمكان اخر*…
كيف عادتها…تتكمي و المخدرات قدامها كوكايين وهرويين…
تا كتسمع صوت الجرس د باب
ناضت كتماايل ..منتااشيا على
وهرويين…
تا كتسمع صوت الجرس د باب
ناضت كتماايل ..منتااشيا على الاخر…حلات الباب و هي تجيها تصرفيقااا حارة على وجها
“كداااابة گالس تكدبي يااا قحبة”
هزات مريم راسها وشاافت فياسمين لي مكشكشاا و كشكوشة خارجة من فمها معصبة:كدبتيييي علياا عائشة حية ممااتتششش دابا زين وصل ليها وشنو غندير اناااا
مريم شافت فيها وناضت قااصت جنب فمها هابط منو دم وهي تبدا ضحك: ههههههههههه
سكتات شويااا
ياسمين:واش هدشي كيضحك القحبة
مريم ختافات ديك الابتساامة و دوات بنبرة حادة: نتي مريضة زين ماباغيكش لا نتي لا انا هو ديال عائشة و عائشة ديالو انا و فهمت هدشي نتي مزال مبغيتي تفهمي اهاد مريضة ؟
يااسمين هدرتها شعلات فيها العافية وديك حمقة كتردد فراسها
محسات غير تتهز فاااز ديال الورد و كتشير بيه على جهدها لجيهت مريم …لي جاها فراسها…
طااحت مريم و زاج مخشي فراسها و دم ساااايل….
ويااسمين تتغوت: لااااا لاااا لاااا ميمكنش يكون زين ليهاا نتي كداااابة…
بدات تتغوت وطااحت تتشوف فمريم لي غارقة فدمها…تا كتحس بشي واحد داخل كان ماجد شاف فمريم و شاف فياسمين مشا كيجري جيهت مريم طاحت كيقلبها و كيقلب تنفسهااا قلبها سااكت…
💕تتمة💕..
ناض ماجد وشدها من يدها…و كيدوي لكوميساارية…باش يجيو…
*عند عائشة*…
فالكلينيك كان زين غادي جااي و قلبو كيتقطع على حبيبتو…
تا شاف الطبيبة جاايا
شافت فيه و عرفاتو متوتر:مسيو زين حمد لله المدام راها بيخير و تا الجنين تبارك فصحة مزيانة و مبروك مصبقا عندكم بنت…
زين تصدم و فرحاان و لدرجة دموعو تحجرو فعينيه: شكرا ليك..
الطبيبة:ماشي مشكل ممكن دخل تشوفها…
زين هز راسو بواخا ودخل..
كانت ناعسة وسيرو فيدها شاافتو وبتاسمات
“توحشتك”
قالها بحنية تحنى باس ليها راسها :كنبغيك اعائشة نتي نقدتي حياتي جوج مرات…
حيتي زين لقديم و خليتيه يرجع يعيش و عاودتي نقدتيني اليوم من الموت و عرضتي حياتك و حياة ولدنا للخطر…(قرب باسها) كنبغيك…
تحل الباب : الله يااااربي الله بنتي فيييي عااااار الله
شافت فيها عائشة وشداتها ضحكة.خخخخ لالة فانيدة داخلة دخلة سخونة بالامدااح
زين بتاسم : راها بيخير…
فنيدة شافت فيها وبااستها: رااكي فعاار الله ابنتي …
عائشة دوات بشوياا: توشحتك اماما
فنيدة بدات تتبكي:تانا ابنتي…
عائشة :فيناهوا بابا؟
فنيدة:راه(تحل الباب)…
“هانا ابنتي “…
ضورات راسها وشافتو بتاسمات …قرب حداها وبااس ليها راسها و زين مزال شاد فيدها.خخخخ تا باها محشمش منو…
گلسو ضايرين بيها…
زين :حم حم صرحة عارف الوقت ممناسبش مي بغيت نطلب يد بنتكم الا كان ممكن
فنيدة ناضت تتزغط خخخخ : الله يااوليدي واش لقاو حسن منك…
زين بتاسم شاف فباباها لي بدورو بتاسم: لبغاتك هي منزيدوكم غير خير …
زين بتاسم وضور راسو شاف فيها
.دارت ليه قرب…قرب تالعندها…
ودوات فودنيه: مكنعرفش نطيب ااخبز لي فيه زيت…
خخخخخخ
زين بقاا كيموت بضحك: ماشي مشكل قابل عليك بلا متعرفي طيبيه طيبو ليا خالتي…
فنيدة تحلات ليها ولا عندها ثقب الاسود فش قال ليها خاالتي ..خخخخخ
عائشة كتشوف فيه و كضحك…
💞بعد اسبوع💞….
كانو عرساانا ب ربعة قدام العدول .
كل واحد شااد مراتو فيدو…
صحاب تافقو يديرو عرس واحد..
عائشة شافت فزين : كنبغيك…
زين بتاسم: نتي اميرتي…
فالجهة الاخرة..يامنة ودانياال مدابزين على شكون يهز الورد خخخخ دانيال حمق..
و الجهة الثانية عاليا وكريشا باينة و امير كيقيس ليها فكرشهاا…
و اخر عنقود نفس ورايان لي مدابزين على فين يدوزو شهر العسل…
🥀واخيرا….انا الباايرة لي زوجتهم كاملين وبقيت بايرة خخخخ وتحية لكل بايرة كتقراا قصتي…
والى هنا نصل للنهاية…حبيباتي..
شكرا ليكم على تتبعكم..🥀
الى هنا نصل لنهاية ….القصة
وانما طبعا …وما نهاية الا بداية لقصة جديدة….

Leave a comment