Skip links

قصة : السكرتيرة المثيرة 4

 3,270 عدد مشاهداات

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭76🍭..
عاليا : مممم هكاك علاش ماتت مراتك؟ سمح ليا على هد سؤال
كمال: ههه ماشي مشكل ماتت فش كانت كتولد لجين
عاليا: لجين سميتها كيوت بزاف
كمال: كانت نفس سمية ديال ماماها لجين كتشبه ليها بزاف كنحس بيها مزال عايشة معايا
عاليا بقات ساكت و كتفكر فأمير واش الا عرفها حاملة و منو غادي يبغيها واش هد جنين غادي يقدر يخلي حياتهم حسن ويجمعها معاه و لكن …(سكتات فش تفكرات فاش كان ناعس مع ديك البنت)…”ونتي فيناهوا راجلك؟”..
ضارت وشافت فمول سؤال (كمال)..بتاسمات ليه و حطات يدها على كريشتها: مات
كمال: سمحي ليا مسحابش ليا واش مات قبل ميعرف بلي راكي حاملة منو؟
عاليا: اه
كمال بتاسم: ربي معاك و اكيد غادي تربي ولدك آحسن تربية ثايق فيك المشتهدة
عاليا بقات كضحك:ههههه ماشي قدك نت لي كنتي كتجيب 19.5 و تتبكي حيت مجبتيش 20
كمال بدا كيتفرشخ بضحك: ههههه و نتي هي لي كنسولك فالفرض و كتقولي ليا قرا سؤال مزيان
عاليا : هههه الله يمسخك عمري قلتها ليك
كمال: مسمومة
عاليا: هههه كضلمني
كمال: تبغي تعشاي معايا ليوم؟
عاليا : اه مرحباا ولكن بشرط
كمال: وشوووف دير الخير ميطرا باس كنعرض عليك العشا و مزال كتشرطي تشرطي الالة خودي راحتك
عاليا:ههههه انا عارفاك كتصرع سباكيتي ديرها بالعشاا بلييزززز
كمال : اهاه هي اللولة (عقد حجبانو) ولكن بش عرفتيني كنصرع السباكيتي؟
عاليا: خخخخ عقلتي نهار تلاقينا فسوبير ماركت شفت كروستك كانت عامرة بسباكيتي خخخخخ دابا عرفتك شكدير بيها
كمال:هههه نتوما العيالات خطاااار ولكن على كل فالعشا نديرها ليك ولكن كنصرع بزاف د حوايج ابااار على سباكيتي
عاليا:مممم غنشوفو…
بتاسمات وبدات تتقاد فجاكيت : يلاه نخليك بسلامة …
*فبلاصة_خرى*…
فاق و هو كيتكسل حتى كيحس بشي ثقل على يدو ضار و هو حال عين و ساد وحدة شافها
ناعسة و شعرها مطلوق فوق المخدة بدا كيضحك: ايييه اسي دانيال خاصك تولف على حياة زوجية بركة من العزوبة…
حيد يدو بشوية و قادها فنعاسها و خلاها مغطية و خرج هبط وشاف ساعة مزال مجات الخدامة
دانيال: نيت مزيان نبين ليها قدراتي الطبخياا احححح عليا
خخخ
دخل الكوزينة و حل ثلاجة شاف ثلاجة عامرة ها ستيك ها لحم ها دجاج ها حوت كروفيت خخخخخ هدشي كامل مكيعرف يطيب والو جبد جوج بيضات و حطهم فوق الكوزينة
شد زيت و الملحة….
خخخخ باينة هد دانيال غادي غير يشعل العافية فالكوزينة اش جاب ولد الفشوش لشي طياب الله يهدي مخلق…
نخليوه يرون و نمشيو عند ست الحسن نفس لي كانت فايقة مع زوك صباح تتقاد فراسها ليوم الليلة الكبيرة ليوم غادي يتعر
خخخخ باينة هد دانيال غادي غير يشعل العافية فالكوزينة اش جاب ولد الفشوش لشي طياب الله يهدي مخلق…
نخليوه يرون و نمشيو عند ست الحسن نفس لي كانت فايقة مع زوك صباح تتقاد فراسها ليوم الليلة الكبيرة ليوم غادي يتعرض الفيلم ديالها هي و آريان…
فرحتها مقاداهاش شافت حبيب القلب كيصوني مشات كتجري تجاوبو: وي حبيبة مممم اه اه لا خديت كسيوا هابطة ممعريااش ممم وصافي راه تصالحنا واش غتبقا شاد ليا على ديك 6 دقايق د رقص بالبيكيني و صافي آريان متخلينيش نتعصب اووف
صافي يلاه سير نكمل نصوني عليك بيزووو بب
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭77🍭…
إنني أبحث في عتمة قلبك عن نور حبي القديم وعن امل جديد..
ان الحب في روحك ياعمري بليد
كيف تحيا من دون عشق وليد
كيف تغرم …..!؟ كيف تهيم…..!؟
اما زالت دموع ذكرياتي ترويك؟
💕💕💕💕💕💕💕💕
تمر الشمس كالوضوح النهار لتحل عتمت الليل…
شافت تيليفونها كيصوني :اوووف ماما هاهوا كيصوني غادي نهبط ليوم هو اليوم الكبير بنسبة ليا ماما ليوم غادي يتعرض اول فيلم بنسبة لياا وتخيلي ماما غنولي مشهورة و غنولي معروفة بزاااف
بدات كضحك و تضور بالكسيوا الحمراء المخملية كالحمقة و ماماها مقداتش تحبس وبدات تتبكي
شافتها نفس و هي تغوبش:ماما متبكيش هذا فال خايب عفاك
شافت فيها ومسحات دموعها: غير دموع الفرح ابنتي غير دموع الفرح…(بتاسمات)..
يلاه هبطي انا غنتسنا باباك يجي و نتبعوكم..
نفس هزات راسها بواخا ومدات ليها سوارت لوطو : هاكي غنمشي مع اريان خودي سوارت طوموبيلتي اجيو بيها و عرفتي اماما دفعت باش ناخد فيلا جنب البحر واخا هي فيلا صغيرة اتعجبك بزاف يلاه بسلامة غادي نمشي …
هبطات تتجري و لغوب موراها بحال شي اميرة هاربة من حفل منتصف الليل…
هبطات و لقاتو متكي على لوطو ديالو شافها وبقا ساهي فيها مسحابش ليه غتجي كيوت بجهد بحال هكا خخخ للحظة فكر يركبها ويهرب بيها..خخخ هادي ديالو بوحدو
تقدم وتحنى شد يدها وباسها ليها: جيتي زوينة
نفس حشمات و خدودها حمارو كثر من الاول: شكرا..
اريان: مغاديش تسلمي علياا؟
نفس بتاسمات و تفكرات نهار اللول فش سلمات عليه بيدها وجرها باسها جنب فمها
بتاسمات وبلا سابق انذار نخالطو انفاسهم فقبلة فرنسية سااخنة رعشاتو في هذه الليلة الباردة…
تنتهي القبلة ببتاسمة صغيرة من شفتي الجميلة نفس….
حل اريان عينيه وشاف فيها : كنبغيك
نفس جاتها بحال شي صاعقة
اريان شد ليها يدها و جرها ركبها فلوطو وكسيرا…
💕💕💕💕عند عائشة…
خرجات من شركة و كانت هابطة من دروج مستعملاتش الاسنسور كانت فيها دوخة و غير غادي يزيد عليها ..وهي اصلا على سبة..
تلاقات انس كان واقف : سلام
مرضش عليها داز و تم طالع خخخخ الا كان حمق غير يرض عليها ينحرو زين نحير جمل..
عائشة هزات كتافها بغير مبالات : يمكن مسمعنيش..
خرجات وشدات طاكسي لدارها باغا غير تنعس….طول طريق و هي متكيا على الشرجم شافت فطريق و هي تشها الطاجين ديال ماماها: عفاك واخا تاخدي ******
عطاتو العنوان ديال الحي ديالهم..
دقايق ووصلها لحي ديالهم هبطات و كتشوف فالحي شهر مجات ليه شافت العيالات ديال الحومة مجمعين باينة مجمعين على شي تبگيگة جديدة…

بدات كضحك : ودابا جابني الله ليهم يشدو بيا النميمة شويا..
دازت من حداهم و لقات سلام: السلام وعليكم
العيالات كاملين رضو عليها : اوي فين غبرتي اعويشاا وليتي تلبسي غا مقزب هههههه
عائشة : هاني اخالتي حبيبة غير الخدمة و نتي بنتك لي فسعوديا جات؟
حبيبة تقرصات خخخخ وباينة بنتها لي فسعوديا شكدير مالها تطوف فبيت الله الحرام…باينة تتهزو..اعود بالله من شيطان رجيم
نقزات وحدة من العيالات: اييييه اعويشاا زيانيتي العفيريتا الفلوس ابنتي الفلوس دير كولشي
عائشة: هههه وييه اخالتي مليكة مكدبتيش خنز دنيا كيبدل كولشي فين وصلتي مع ولدك خرج من حبس؟ ولا مزال شادينو على المخدرات؟
خخخخخ ايييه ياااا معلم عائشة و القصف.
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭78🍭..
شافو فيها العيالات و رجعو كيبرگو اما عائشة طلعات مع دروج دارهم و هي تتلعن فيهم…
وصلات باب ديال دارهم وبدات كدق تحل الباب وشافت ماماها عاكسة واحد الدرة ديال حياتي على راسها و دايراا شي ضوايرات ديال الحامض على راسها :بنتيييييي
عائشة شافت فيها وغلباتها ضحكة: ههههههههههه ماما مالكي
فنيدة : هجريه لبوك هجريه نت سبابي شحال من مرة كنجي عندك مكلقاكش تقولي الارض تسرطاات وبلعاتك تا باك كيسولني كنكدب عليه و كنقوليه راه سلمات عليك فين كنتي ؟ شي 3 دمرات مكلقاكش
عائشة:كنكون فخدمة ماما
فنيدة صغرات عويناتها: نصاصات د ليل و نتي فخدمة؟بلاتي بلاتي بعدا دخلي دخلي راه الحيوط عندها الودنين..
جراتها وسدات الباب و دخلاتها لصالون كان محطوط طاجين وشلايض و العصير..
عائشة شمات ريحت طاجين مشات كطير غسلات يديها و حلاتو كتاكل و مها غير تتشوف فيها: اويلي ابنتي مالكي عمرك كليتي؟
عائشة: لا ولكن طيابك مكاين بحالو يااا فونيدتي…(باست ليها راسها)..
فنيدة: جغدي جغدي..بحالك بحال باك مضروبين على كروشكم
عائشة: اه بابا فيناهوا؟
فنيدة: غير كولي غيكون فجامع كيصلي…
عائشة طاحت عميا فطاجين خخخخ الحاج هزو الماء غيبقا بلا غذا…
*نرجعو_عند_سي_دانيال*…
لي رجع الكوزينة كي مدينة الضباب (لندن) خخخخخ جوج بيضات حرق عليهم الكسرونات كاملين و كلو ولا عامر بالحموم شاف الخبز تحرق و اتاي حاااار العصير داير بحال بول ديال الجمل خخخخ اما الاومليط ولات كي مستطيل قائم الزاوية
كل طرف فين مشير بيه…
يامنة كانت هابطة مع دروج شافت دخان تخلعات سحاب ليا غير تحرقات دار
دخلات تتجري بان ليها دانيال كيقطع الخيار و حالتو حالة بالطحين
بدات تتموت بالضحك…
ضار دنيال و هو يشوف فيها وضار شاف وجهو فالصينية وهو يتخلع ضار وجا البراد فوجهو و زاد تخلع ثاني
مشا كيجري دخل طواليط كيشوف وجهو كي داير بدا كيمووووت بضحك على راسو..
دخلات يامنة لكوزينة و طفات على داك تخربيق لي كيخربق..
اما دانيال غسل وجهو ورجع حاني راسو: سمحيلي
يامنة:علاش؟
دانيال:كنت باغي ندير ليك مفاجأة و نقاد ليك الفطور ولكن…
يامنة:هههه راه وقيت ديال الغذاء دابا اشمن فطور…
دانيال:ههههه وييه يلاه نتغداو براا
يامنة:مكاين لاش غندير الغذاء دابا..
دانيال:لا بلاش خاصو الوقت
يامنة: لا مخاصو والو غير صبر..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭79🍭..
يامنة: لا مخاصو والو غير صبر..
بتاسم و خدا مشواغ تيمحس الحموم من وجهو اما هي مولفا بشقا ديال دار جاها هدشي نقطة فبحر نعيمة و الشقا لي تتشقاه فدارهم و قراية من فوق…
مسحات فوق الكوزينة و غسلات الماعن بزربا لدرجة دانيال تصدم ..خرجات لحم و الخضرا و الحوت ..كتقاد داكشي و تطيب تحت انظار دانييل لي ريحة ديال طياب عاطية ووفايحة…
*عند_عائشة*..
لي كانت كملات داك طاجين اما مها غير كتشوف و حاطا يدها على خدها
عائشة تگرعات خخخ وحطات يدها على كريشتها:الله يعطي صحة اماما نموت ونعرف كي كديري تخرج ماكلا بنينة من تحت يديك تبارك الله…
فنيدة:بنتي من وقتاش مكليتيش
عائشة بدات كضحك:خخخخ والله الا غير من صباح
سكتات عائشة و هي تتشم كي البيتبول:ماما ماما ريحت الغلالة
فنيدة صغرات عينيها:وراه سي العسولي لي دار الكروسة فراس درب كيدير الغلالة
عائشة:عفاك اماما سيفطي شي حد يجيبها ليا تشهيتها
فنيدة: اهيتااا حالتك معجباني
عائشة:وااش اماما مناكلش..
فنيدة:الله و اعلم هانا غادة نسخر ولد جيران…
مكملوش جوج دقايق و سمعو دقان كان سي عبد الله (الاب ديال عائشة)…وفيدو غلالة: واش وصيتو عليها تلاقيت دري جايبها ليكم وجبتها..
فنيدة:اه عائشة لي بغاتها
هز راسو باه: جات…
فنيدة:اه مسكينة قالت ليا توحشت با وجيت نشوفو..
هز راسو باه و دخل شافتو عائشة وناضت سلمات عليه وهي تفكر نكحات داك طاجين مخلات ليهم باش ينقيو سنانهم خخخ…
فنيدة:هاني غادة نسخن شوية دروز شاط من العشا د بارح…
عائشة تنحنحات: غنمشي نعس شويا اماما فبيتي توصل 5 فيقيني عفاك..
فنيدة:واخا ابنتي…
اما ياسمين طول طريق و هي لصقة فدراع زين لي غير حاضر غير جسد بلا روح…
عقلو مع عائشة و جسد ديالو مع ياسمين و كيفاش غادي يفسر ليها الوقت كيبدل كولشي و حتى مشاعر كيتبدلو و حتى الاحاسيس …
“حبيبي توحشتك ”
كانت جملة كفيلة تفيق زين من بحر الهموم ديالو:نعام؟
ياسمين زادت تخشات فيه : توحشتك و توحشت يامنا و توحشت نعنقك و نحماقو بجوج
بتاسم و حط يدو على يدها طريقة باش يهدنها و يحسسها بلي تا هو توحش ديك الليام: ياسمين ممكن تعاودي ليا شنو وقع داك نهار انا مزال مفهمت والو
ياسمين : معرفتش ازين معقلتش ديك الليلة مزال مواضحاش ليا مزال مبايناش بزاف مزال ..م…(قاطعها زين)..:عاودي ليا لي عاقلة عليه..
ياسمين:واخا مهم ديك الليلة كنت علمتك راني حاملة فتيليفون و كنتي جاي عندي فلحظة لي علمتك فيها وقطعت حسيت بشي حد دخل و تسد الباب بقيت كنغوت شكون شكون هنا ….تا محسيت غير بشي حد ضربني لراسي و غميت
بتاسم و حط يدو على يدها طريقة باش يهدنها و يحسسها بلي تا هو توحش ديك الليام: ياسمين ممكن تعاودي ليا شنو وقع داك نهار انا مزال مفهمت والو
ياسمين : معرفتش ازين معقلتش ديك الليلة مزال مواضحاش ليا مزال مبايناش بزاف مزال ..م…(قاطعها زين)..:عاودي ليا لي عاقلة عليه..
ياسمين:واخا مهم ديك الليلة كنت علمتك راني حاملة فتيليفون و كنتي جاي عندي فلحظة لي علمتك فيها وقطعت حسيت بشي حد دخل و تسد الباب بقيت كنغوت شكون شكون هنا ….تا محسيت غير بشي حد ضربني لراسي و غميت…فش حليت عينياا بان ليا شي واحد كيخوي شي حاجة فالارض و كيلوح البريكا..و شفت العافية شاعلة ورجعت غميت..
فش رجعت حليت عينيا لقيت راسي فبلاد اخر و فاقدة داكرتي و بين يدين شخص….اخر..
زين:شكون هذا؟
ياسمين: معرفتش عشت معاه ربع سنين و كنعرف غير سميتو صافي…
زين :صافي…
ياسمين رجعات تكات على يديه مسمتعة بريحتو الرجولية لي كتفوح منو….
*فأمريكا*…
كان راجع مخلي موراه الكومبا و البنت لي كيبغي و لي زاد تأكد فش شافها بلي خسر جزء مهم فحياتو …ولكن غادي يرجع وغادي يصلح كولشي ولكن خاصو يشوف ختو هي اللولة…
ختو لي سحاب ليه ماتت ختو لي على قبلها كان غيدمر راسو و غيدمر خت اعز صحابو لي براسو حقد عليه….
شاف طيارة ديالو غادي تقلع دابا
ناض و حيد تجاكيط لي دار ليه صهد و دار مودافيون لتيليفون ديالو..#يتبــــــع
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭80🍭…
داز الوقت و مشات مها تفيقها…:عائشة بنتي نوضي 5 هادي نوضي…
ناضت مخربقا و عينيها منفوخين خخخ و شعرها تشعكك: ماما واخا تصايبي ليا مسمن..
فنيدة شعككات:وااه ياك صايبتو ليك وجبتو ليك داك نهار
عائشة:اشمن نهار اماما؟
فنيدة:فش جيت لعندك و ملقيتكش فواحد ليلة
عائشة:معرفتش اماما معقلتش و ملقيت والو فداري مهم واخا تصايبيها لياا
فنيدة:هاا اووف لحسن حظك كنت مطيباه غير نسخنو و نعطيه ليك..
عائشة:واخا..
مشات فنيدة باش تقاد ليها مسمن و عائشة ناضت كتوجد راسها و تلبس حوايجها باش تمشي…
*عند_دانيال_ويامنة*..
تغداو و كان طياب يامنة كي ديما البنة و الحداگة خخخخ هدشي قالو دانيال تغداو و خرجو كيعومو فالمسبح…
دانيال:لبسي هد حوايج غيجيو قدك غنديك معايا لشريكة…
يامنة:شركة ديالاش؟وديال من؟
دانيال : هههه ديالي وديال من غتكون؟
يامنة: واش شركتك؟ و شتك گاع مكتمشي معندكش مدير؟
دانيال: هههه انا المدير ديال راسي
يامنة:خهههه سعداتك نتوما الاغنياء عندكم زهر..
دانيال:صرحة الغنا زوين و لكن فنفس الوقت عندو سلبيات ديالو
يامنة:خهههه اشمن سلبيات الله يهديك غير الوسادة ديالكم دايرة 70 الف ريال تنعس عليها تحلم بشاكيرا تتغني ليك نشيد الوطني تا تنعس..اما حنى الفقراء وسادتنا كي الحجر تنعس عليها تحلم بلي ليل كامل تتاكل العصى…
دانيال بدا كيخرا بضحك : ولا وصرحة كاينة ولكن ماشي تال ديك درجة كنت مصاحب مع شي دراري فلصال كانو من طبقة جتماعية فقيرى ولكن كانو راقيين و فنفس الوقت عندهم حس راقي والله ماشي كولشي بالفلوس الرقي كيتكتاسب بشخصية و طريقة تربية شحال من واحد غني ومعندوش رقي
يامنة: ههههه واو هدشي كنت كنقراه فالفلسفة …
دانيال:اه على سيرة د القراية سجلتك فمدرسة خصوصيااا و مديرة راه تتعرفني قريت فيها
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭81🍭..
يامنة: اويلي منيتك وقتاش؟
دانيال:لبارح بليل…من مور شركة غنديك ليها..
شافت فيه وعضات على شفايفها: اوووف صرحة الفكرة ديال المدرسة الخصوصية خالعاني شويااا…
شد ليها يدها وبااسها:انا معاك متخافيش…
شافت فيه يامنة وبتاسمات : غنطلع لبس حوايجي…
دانيال:بزربة…
يامنة طارت تتجري
*فجهة خرى…*
شحال من وحدة فينا تتحلم و كتجي خيبة امل كبيرة بكال شي تصرفيقا…وكتنوضك من الاحلام ديالك..
شحال من وحدة فينا خدامت فشي فرض ضنا منها غادي تيجب مزيان و كتصدم…شحال من وحدة كانت حاطة ثقتها فشي دري و خورها…شحال من وحدة كانت كضن اتعيش طول حياتها فعز…تا كتلقا راسها فدل و تمارة..
هادي هي خيبة الامل..لي عاشتها بطلتنا نفس مع بطلها…
كانت مها مور الباب تتبكي و كدق الباب باش تحل ليها و ليل كامل و هي تتبكي و تهرس فديكورات ديال البيت و مكياجها خصر…اول فيلم و اول نجاح ضمر ليها بسباب حب حياتها لي خانها…
لقطة ديال جيهان و آريان فسرير مبغاتش تحيد من بالها قلبها تزير…
فش شافتهم لدرجة مخلات مقالت و مخلات مدارت…
*فلاش باگ*…
نرجعو لور شويا…فش نفس ركبات مع آريان للحفل و بدلو طريق على اساس داير ليها مفاجأة…وصل لأحد الفيلات ديالو جنب البحر…
دخلو و خرج على اساس جاه تيليفون مهم و مغاديش يتعطل دازت ساعة و وصل لنفس مساج فيه عنوان فش مشات ليه لقات آريان مع جهان فبيت…وعريانين…
*نهاية الفلاش باك*
نرجعو للحاضر الانكسااار و الهزيمة شيء لي كيخلي اي انسان يبغي ينتااقم لذاتو…
هدشي لي خلا نفس تولي قويا..
ناضت و حيدات الكسوا وبدات كدوش…
“عندما لا تجد يدا تمسك بها عند سقوطك…إمسك بيدك الاخرى و انهض …كفاك شكوى!! ”
……..دوشات وخرجات و الفوطة ملويا عليها…
لبسات و قدات مكياجها
تحل باب بيتها وشافت فماماها: مالكي اماما؟
شافت فيه بعدم فهم واش هادي هي نفس لي كانت تتبكي و تغوت كي الحمقة…:بنتي نتي بيخير؟
نفس: انا بيخير فش كنعطيو للبالون كثر من قيمتو كيتفرگع مي ماشي مشكل انا لي نفختو بزاف…اماما خطأ ديالي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭82🍭..
فالمطار..كان هابط و داير لكيت حس بشي يد على دراعو حيد الكيت وشاف فراجل كان احد من حراس الامن في المطار: حيد ليزيات
أمير حيد يدو على دراعو: نعام؟
الحارس : كي سمعتي غير تتمشيو تزورو البلدان و تزاد فيكم ضلعة
امير بتاسم بسخرية حيد ليزيات وحط شكارتو باش يدوز و لكن هيهااات السكريتي داير فيها عويطا بدا كيبرگم و يخشي الهدرة شاف فصاحبو سيكيريتي لخر: وشوف ليك اخويا بنادم كيمشي يلعب غير كومبا يسحاب ليه راسو شاروخان
امير عيا ميصبر نقز عليه كي القرد وبدا يشخششخ فيه تا مخلا فيه تا عظم صحيح خخخخ
وطبعا عكاشة تنادي….
داوه من مطار لكوميساارية…وطبعا كان معاه كوطش فش وصلو ابيل من عند زين جاوب الكوتش و عاود ليه تصرف لي دار…
زين: واش هد زامل غير كيضرب الحر ديال مراكش فمطار كيسخن عليه زكو ويبدا يشخشخ فعباد الله اوووف هانا جااي…
دازو سوايع معدودة و هبط زين من لوطو ديالو و كانت معاه ياسمين مخلاهاش زين تهبط باش متخلعش الكوميسارية ماشي هي مول خخخخ ..
هبط زين و سلم على كوتش شرح ليه لي كاين
زين:تاصل بمحامي ديال شركة…
دخل زين و دوى مع الكوميسير و دخل بش يشوفو…
تحل باب الزنزانة ودخل زين بان ليه امير كيدير تراكسيون خخخ فالحبس
زين: خخخخ ربيتي العضلات وبديتي تشخشخ لينا عبد الله
امير سمع صوتو ووقف و ناض قرب حداه و سلم عليه : توحشتك..
زين: why are u gay?
امير:خخخخخ ويييه نيت زامل
زين: ختك راه فطوموبيل مخليتهاش دخل راك عارف…
امير:احسن حاجة درتي خليها فأمانتك…
زين:كون هاني
امير: مغتخرجنيش ازامل؟
زين: بانو ليك عندي سوارت عكاشة؟
امير: ولاش جاي الله يلعنزملبوك
زين:جاي نزورك
امير:تزورني قبة مولاي شريف انا ازامل
زين بتاسم : وي هاهوا شمع و الباروك
امير:شمع هو لي غادي نطلعو معاك لمخرجتينيش من هد الخربة
زين : صبر ازبي يجي محامي بش تعلم تشد يديك شويا..
امير: زبي راه هو لي ستفزني..
زين:خخخخخ دمك سخون
امير:شوياا …عاود ليا شنو قالت ليك ياسمين..
زين عاود ليه نفس الهدرة دياسمين..
امير:شاك فشي حد؟
زين: نظريا لا .
امير:تانا…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭83🍭..
داز الوقت وجا المحامي لسحن الحظ خلصو كفالة و خرجو امير…
مع غادي يخرج غادي تبان ليه ياسمين متكيا على لوطو ودايرا يديها فجيبها..
جا كيجري و عنقها كيضور بيها وعينيه مدمعين و كيبكي…ماشي لخاطرو باش تفكر بلي ختك كانت ميتاا و تحقد على اعز ناسك و تبغي تنتاقم منو وضمر حياة خت صاحبك…راه بزاف..
ضار وشاف فصاحبو و دار ليه بيدو يجي..
زين فهم شبا يقول قرب و عنقوو..: سمح ليا اصاحبي
زين:ماشي مشكل…
داز الوقت..ووصلو لكازا…
زين خلا امير و ختو ياخدو الخصوصية ديالهم و خرج من الفيلا بحجة عندو شي خدمة..و طبعا كلنا عارفين خدمتو خخخخ
ستاسيونا لوطو قدام دارها..هبط و حل ليه العساس خخخ الله ياربي ولا معروف طلع لطبقة الثالثة رقم دارها مزال عاقل عليه
برك على الجرس..
عند عائشة لي كانت لبسا بيجامتها و حاطة المسمن بالعسل فطبسيل و كاس د شكلاط و الحليب..تترشف منو و تاكل المسمن و تتفرج فالفيلم فالبيسي..سمعات صوت الباب
وناضت تحل ..و فمها عامر بالمسمن…
حلات الباب و رجعات داخلا بلا متشوف شكون: دخل اعمي صالح راه البوطة نيت قريبة تكمل ..
زين كيشوف فيها شداتو ضحكة خخخخ وبدا كيقلد صوت العساس: يااك الالة ممممم (رد صوتو الحقيقي) ولكن انا باغي البوطة حقيقة…
خخخخخ عائشة وقفات و تجمدات فبلاصة و تتمنا فخاطرها يكون هدشي غير خيال و ماشي حقيقي…
حسات بصوت رجليها و صبااطو خخخ لالا يااعم دا حقيقي مش خيال …حسات بلامسات يديه على كشرها طالعة مع خصرها تال كتافها متجاوزاه لعنقها…
تا تتحس بقبلة على عنقها…: توحشتك مقديتش نصبر و جيت نشوفك…
ضورها ليه و هي سادة عينيها ممتيقاش هدشي لي تتحس بيه و لي عايشاه..
شاف شويا د العسل على جنب فمها و تحنى لحسو بلسانو: عسل؟
عائشة دوات بلا متحل عينيها: والله حتى درتو غير لمسمن…
زين: الخبز لي مزيت؟
عائشة هزات راسها و هي سادة عينيها…
داز و خلاها واقفة دخل بان ليه بيسي و طبسيل د المسمن فوق النموسيا…
حيد صباطو و المونطو..
وتلاح فوق نموسيا و حط البيسي فوق فخاضوو و طبسيل حداه كياكل ..
عائشة حلات عينيها فش حسات بيه مبقاش اثر ديالو
سحاب ليها خرج..مشات سدات الباب ورجعات لبيت نعاس لقاتو مجبد خخخخ تخلعات
زين هز راسو وشاف فيها: اجي مالكي قربي..
هزات راسها باه و تتقرب عندو..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭84🍭…
وقفات وجرها تا جات حداه خخخخ تخشات جنبو و مزال ممتيقا هدشي كيتفرجو بجوج فالفيلم و هو كياكل و مقدات تقوليه عطيني طبسيل ريوگها سايلين شاف فيها عينيها على طبسيل و مدو ليها خدات طرف وبدات تتخشي فوجها و تاكل
و كيتفرجو …
تا داها نعاس على كتفو طفا بيسي و كحزها حداه و نعسو بجوج و هو كيشوف فيها هبط باسها فعنقها و عنقها و نعسو…
*فمكان اخر*
توحش ختو بزااف يمكن كثر مكيتصور ..كيتعاودو على هد سنوات لي دازو بلهفة…
وكل واحد كيعاود لخر..
*عند نفس*…
حدرات مؤتمر صحفي و وقعات عقد جديد و فيلم جديد مع بطل جديد امين …الخصم ديال آريان فمجال الفني و طبعا نفس على دراية بذلك….گالسة تتحفظ فسيناريو…
*عند دانيال و يامنة*
لي شراو الكتوبا خخخخ و شكارة لي يامنة وخداو موعد زواج فالمحكمة…باش يتزوجو..
و گالس منيتو كيحفظها ..
دانيال: هانتي راه المعادلة ساهلة المجهول واحد غير ركزي..
يامنة:وااخا ولكن منين جبتي واحد
دانيال:راه ديال القاعدة ايامنة
يامنة :اوووه هد الماط قلت ليك راني مجلجة فيه
دانيال : هاهوا يلاه نوضي تقودي تنعسي مجلجة ديلمك.
يامنة :ياك
ناضت طافجة و تخشات فبلاصتها نعسات..
طفا ضوء و ناض خرج…
غتجيب ليه تمام معرف واش غيتزوج ولا متبني بنت صغيرة خاصو يحفضها…
نعسات يامنة و تتفكر دوك البنات زوينين و لي شعرهم كحل و لطاي و صدر و شلا طرامي امولاي تهامي…و خدامين عندو :ناري خاصني ندري مجهود كبير…
خخخخ ايييه الالة ياامنة ماشي غير مجهود راك فموقع تحسدينا عليه .
💕مر الليل على ابطالنا كسابق عهده….💞…
فاقت عائشة و تتحش بشي حاجة تتقيسها فوجها حلات عينيها وبانت ليها لحية د زين خخخخ
بدات تتلعب فيها و تتلعب فالفمو و نيفو عينيه المرمشين شفايفو…
ناضت شويا وباستو بشوياا باش ميفيقش..خخخ هيهاات ثم هيهاات هو اصلا فايق غير داير فيها ناعس: رساااي
حيدات يديها وشافت فيه: سمح ليا
زين جرها و باسها: مكاين علاش طلبي سماحة نوضي نفطرو..
ناضت و لبسات بينوار وداخلا لدوش…
ناض و وبدا كيتكسل …وكيضور فالبيت ديك المرا مشافهاش مزيان كان ليل خخخ واصلا مكانش مسالي لديكور د بيت كان كياكل لحلوة لعائشة…
شاف ديكور د بيت زوين بزاف..
و شي تصاور ديال عائشة فصغرها…
لتحت كانت مريم طالعة مع دروج شافت عساس و سولاتو: عائشة فدار؟
العساس:اه
طلعات و تتلعب بساروت…
عائشة خرجات من دوش و دايرا لشعرها ضفيرات…
شافت زين كيشوف تصاورها و هي صغيراا خرجات دارت ماء يسخن باش تعمر اتاي…وحطات الحليب باش دير حليب و قهوى ..
سمعات صوت الجر
عائشة خرجات من دوش و دايرا لشعرها ضفيرات…
شافت زين كيشوف تصاورها و هي صغيراا خرجات دارت ماء يسخن باش تعمر اتاي…وحطات الحليب باش دير حليب و قهوى ..
سمعات صوت الجرس: غيكون العساس نيت يعمر ليا بوطة…
مشات تحل .. 👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭85🍭..
سمعات صوت الجرس : غيكون العساس نيت يعمر ليا البوطة
مشات تحل الباب…
زين كان فالبيت هز كاس ديال القهوى لي قداتو ليه عائشة على متصايب الفطور…يلاه ايرشف منو تكب ليه على تيشورط ديالو : تفوو..
حيد و بقا صولو و عضلاتو بارزين و الوشم لي على صدرو زادو جمال على جماال💕…
خرج من البيت كيعيط لعائشة…:عائشة عائشة…
تحل الباب و ضارت تتشوف فيه: نعااام..(ضارت قدامها و هي تصدم)…: مريم
مريم شافت فيها ووجها ولا صفر و زين معري مور عائشة و عائشة لبسا بينوار ديال نعاس..
عائشة: مريم متفهميش غلاط راه…(قاطعاتها مريم)..:سمحي ليا جيت فوقت ماشي هو هذاك..
رجعات لور تتجري…هابطة مع دروج
عائشة تنهدات :اوووف غادي تفهم غلاط
زين واقف عادي و ببروودة اخر همو : ومن بعد؟
عائشة:راه بنت خالتي
زين: وي ومن بعد؟
عائشة:غادي يسحاب ليها بيناتنا شي حاجة
زين تقدم جيهتها و هي بقات واقفة معرفت مدير هو كيتقدم و كلما زاد خطوة قلبها كيضرب وصل حداها و عنقها و دفع الباب بيدو وتسد…: نتي راك عمري..
عائشة تشوكات و قلبها بدا كيضرب بجهد: كنبغيك اعائشة..
معرفات باش حسات بحالا فشي حلم زوين…هزات يديها بشوية و حطاتهم على ظهرو و مجاوبات بوالو حيت مزال ممتأكداش من هدشي لي كتحس بيه….: الفطور واجد
شاف فيها و دار ليها براسو واخا: انا جاي..
مشات عائشة كطير لكوزينة تتقاد الفطور…
*عند_مريم..*
هبطات فدروج تتجري و خرجات شافت طوموبيلتها ومشات تتجري طلعات ليها و كسيرات بجهد لدرجة مشافتش حتى واش طريق خاوية: القحححححححبببببببة لي ولداااتك زين ديااااااالي ليا اناااا بووووحدي يااا العاهرة ماشي نتي لي تجي و تاااخديه لياااا ماشييييي نتي….واععععععععع (كضرب براسها بجهد لدرجة دم هبط ليها….)
وصلات لدارها و هبطات كتجري طلعات دخلات و هي تزدح بالباب و مشات تتجري لبيتها حلات درج ديال كوافوز و تتقلب على شي حاجة لدرجة لاحت كولشي فالارض : فيننككككك فينككك اهاد دفتار منحوس…
بانت ليها مذكرة صغيرة هزاتها و فيها بزاف د الارقام تتقلب على شي رقم تا طاحت عليه: اه اه هو هذاا انا مزال عاقلة عليه..
هزاتو و خدات تيليفونها و الكحول هابط تحت عينيها لدرجة وجها ولا عبارة عن لوحة من لوحات بيكاسو…:الو العقرب ياك …اه انا ..بغيتك فمهمة…
تسم صوت ضحكاات عالية:اشنو امريم الغبرة ثاني؟
مريم بدات كضحك بجنون : هههههههههههه لا الموت
العقرب: وقتاش و شكون و البلاصة و ثمن..
مريم: ليوم بليل نتلاقاو و ندويو ..
العقرب: بلاصتي راكي عارفاها
مريم: غادي نجي فليل…
قطعات ولاحت ت
العقرب: وقتاش و شكون و البلاصة و ثمن..
مريم: ليوم بليل نتلاقاو و ندويو ..
العقرب: بلاصتي راكي عارفاها
مريم: غادي نجي فليل…
قطعات ولاحت تيليفون كلها تترعد.مشات ثاني لكوزينة تتقلب فبين الماعن حتى لقات علبة صغيرة حلاتها و جبدات شي خنشية صغيورا فيها الغبرة بدات كضحك بجهددد
ستفات سطير فوق يدها و بدات كتشم… و تستنشقووو حتى سالاتو : عائشششششششة موتك على يدي ابنت خااالتي ههااااههههااااههههه….
….🦋بعيدا كل البعد على العشق و الحب…
ولكن الهوس اسمى وارقى درجات الحب …مريم حبها لزين خلاها تولي مدمنة مخدرات و مريضة عقليا….احذر الوقوع فالحب…!عنوان الفصل…
*عند_عائشة*…
حطات الفطور و گلسو كيفطرو
ناضت تهز الماعن تا حسات بدوخة خفيفة فالبداية…
هزات طبسيل و هي تزاد دوخة شافت فزين لي كان كيلعب فتيليفونو ودوات بشوية: زيينننقبل متكمل طاح طبسيل و طاحت معاه

ن
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭86🍭…
قبل متكمل طاح طبسيل و طاحت معاه…ناض زين بسرعة و طلق تيليفون من يدو كيحاول يفيقها: عائشة عائشة نوضي..اووفف
ناض كيجري لبس حوايجو و شاف فيها لبسا بينوار مبين مفاتنها تحنى و هز مونتو ديالها و لبسو ليها و هزها وسد الباب و هبط كيجري…شاف لوطو ديالو و مشا كيجري ليها حل الباب و حطها لور و كسيراا بعدما حدد اقرب كنينيك ف GPS…
دقائق محدودة وصل ليه هزها و هبط…دخل و بسرعة دخلوها عند طبيبة كان صباح ودنيا خاوية…
وزين غادي جاي فالكولوار…شاف طبيبة خارجة: شنو عندها؟
طبيبة:نت راجلها؟
زين:اه
طبيبة: درنا تحاليل تخرج نتيجة و نشوفو…
زين:واخا..ممكن دابا ندخل نشوفها؟
طبيبة:وي طبعا..
دخل و شافها ناعسة و شعرها مخبل شوياا وطايح على وجهها..
قرب وباسهاا حس براسو تخلع بزاف اول مرة كيجرب احساس الخوف و الرعب على شي وحدة بعد مرور سنين…
شاف طبيبة رجعات و شافت فيه كان شاد يدها: باينة كتبغيها يلاه تزوجتو؟
زين: كنبغيها بزاف
طبيبة: الحب باين فعينيك…
زين بقا ساكت مجوبهاش…
هزات ابرة و جايا تجاههم قصدات زين و بغات طلع ليه كم ديال تيشورط..
زين:شنو كديري؟
طبيبة:ناخد عينة من دمك
زين:علاش؟
طبيبة: متخافش اولدي اجراءات روتينية..
زين: لا
طبيبة:ولكن راه هدشي مهم..(قاطعها بحدة): قلت لا
طبيبة : لي بغيتي…
رجعات خرجات و بقا هو جنبها..
لي مكتعرفوهش زين كيكره الابر خخخخ من صغرو وهو معقد منهم و مكيحملهمش…
*فبلاصة_خرى*…
فاقت و بدات تتكسل شافت ساعة 11 ديال نهار : اميررر امييير فيق
امير كيتكسل: شنو كاين؟
ياسمين: زين مزال مرجعش
امير: غيكون بات على برا
ياسمين: مامولفاش ليه
امير تقاد فالگلسة و كيمسح على وجهو : ياسمين ربع سنين اختي كانت كافية تبدلنا كاملين
ياسمين غوبشات : كيفاش تبدلكم ياااكما كاينة شي وحدة فحياة زين؟
امير ناض وساس كتافو: شكون عرف انا ماشي مقرب بزاف منو فنظاراتي و فداخل ديالي كنت كلومو على موتك واخا معندو تا سبب بموتك شيء لي خلاني بعيد عليه و معارفش تفاصيل حياتو ممكن اه ممكن لا…شيء لي نقدر نقول كان طول هد سنين كيحس بذنب بعد موتك و لكن شي حاجة خرى معارفش..
ياسمين تزيرات و بقات تتشوف فنقط محددة: اذن كاينة احتمالية انه نساني؟
امير: كولشي بين يديك اختي ممكن ترجعي تحيي حبكم من جديد معارفش..
تمشا غادي طالع يدوش…
ياسمين ناضت و شافت فالصور لي كانت تتفرج فيهم مع خوها ..
صور ليها و لزين و لخوها وصور منفردة ليها مع زين صور مني كانو مراهقين و مني كبرو و فاش كانو مغرومين بالبعضياتهم..

هزات صورة ليها معاه وبتاسمات: عمرو نساني و عمرو غادي ينساني كاينة حياة وحدة و كاينة قصة وحدة وكاين حب واحد هو ديالي انا وياك…
القدر المشيئة القدرة المكتوب…
شي حوايج لي ماشي بين يدينا ماشي لخاطرنا و ماشي بإرادتنا و ماشي حنى لي كنسيروهم…
كولشي بيد الله و كولشي بالمكتاب

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭87🍭…
دازو سوايع و هو كيتسنا قدام المختبر…خرجات طبيبة وشافت فيه : مبروك المدام حاملة
زين تصدم و فنفس الوقت فرحان و فنفس الوقت حيران
خخخخخ ديك الفرحة ديال فش تتجيب 12 فنتيجة و نت اصلا معمرك حفظتي و لا دخلتي مدرسة و تتفكر مالين دار قالو ليك جيب 16 و تتشدك الخلعة مع الفرحة مع صدمة…
هدشي لي عايش زين دابا..
هو فرحان لي غيولي اب و من المرأة لي كيبغي و مصدوم حيت ماشي وقتو و مخلوع حيت الام للاسف مفراسها ميتعاود…
شد تحاليل و بتاسم و كيتخيل غيولي عندو ولد…شاف فطبيبة : شنو خاصني ندير..؟
طبيبة بدات كضحك:ههههه نت مغدير والو الام لي غادي دير و انا لي غنوريها اش غدير و شنو مديرش..
زين: لا بلاش انا لي غنقول ليها الخبر فالاول..
الطبيبة:مممم من حقك مبروك عليكم مرة اخرى..
زين:شكرا..
خرج و طلع لبيت عائشة لي فاقت و تتشوف فيه هي
تحل الباب و شافها زين فايقة بلع ريقو كيفاش غادي يشرح ليها وكيفاش غادي يفمها : يلاه نمشيو
عائشة: مالي علاش جبتيني؟
زين: غير انخفاض فضغط.دم ماشي شي حاجة…
عائشة: اه واخا..عاوني عفاك نوض..
زين : بلاتي…
هز مونطو و لبسو ليها و يلاه اتهبط عائشة وهي تحس براسها كي ريشة مهزوزة بين يديه..
عائشة: ويلي ويلي غير حطني انمشي على رجلياا
زين: لا زگاي..
ترصات وبقات ساكتة وشادة فيه و فنفس الوقت كتستغل الفرصة و تسقي عويناتها من الجماال ديالو خخخ الوسامة…
زين: سدي فمك الموت كضور…
عائشة عاد عاقت على راسها و بدات كضحك..
هبط و حطها جنب فقدام و دار ليها حزام الامان…
ورجع كيصوگ…
وعائشة كطل من النافدة تا بان ليها مول الحمص : وقف وقف وقف وقف ..
زين تخلع مالكي؟
عائشة: بغيت الحمص وبالبلول عفاك
زين : اووووف هانا هابط…
ستاسيونا و هبط خدا ليها زلافة على سعدو ووعدو عارف راسو اش داير..: شدي..
شدات وبدات تتشرب البلول و تاكل الحمص…
وهو صايگ و كيشوف فيها ربما بزاف ديال اللحظات مغديش يحضر ليهم فالحمل ديال ولدو الاول هدشي لي قال فراسوو ..
رجع عينيه على طريق تا حس بتيليفون فيجبو كيصوني: وي الو لا شويا و نجي…
قطع و حط تيليفون ضار بانت ليه عائشة كتشوف فيه و عينيها مغرغرين: غتمشي و تخليني ياك قلتي تتبغيني علاش اتمشي و تخليني؟
زين نسبيا فهم هدشي ماشي لخاطري بتاسم : مغاديش نتعطل…
وصل لعمارة ديالها و وقف يلاه ايهبط وهي تحل الباب و نزلات غادة بزربا طلعات…
تنهد بجهد.: غادي نعاني معاك اعويشتي…
بتاسم ورجع طلع فلوطو…
*فبلاصة_خرى*…
خرجو بزربة من دار و توتر باين عليها اول نهار ليها فليسي جديد و من فوق لي
خرجو بزربة من دار و توتر باين عليها اول نهار ليها فليسي جديد و من فوق ليسي ديال الهاي هاي و الاغنياء…وقف دانيال لوطو و بتاسم بنشاط:وهااانتي يااالالة وصلتي لمدرستك يلاه هبطي تقراي…
يامنة زيرات على يديها: منقدرش نهبط
دانيال:وااعععع واش غادي ياكلوك غير هبطي متخافيش…
يامنة: واخا هاني مشيت…
يلاه اتهبط و هو يوقفها: بلاتي
يامنة:نعام؟
دانيال: بوووستي فيناهيا؟
يامنة رجعات باستو و هبطات غادة داخلة ليسي.
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭88🍭…
مع دخلا كيبانو ليها بنات العياقة و ناس و طبقة الاجتماعية الفاخرة واخا تا هيا مكيبانش عليها الفقر الله يكثر خير دانيال مصيفطها حسن منهم خخخخ ولكن الفرق ضاهر غير فتصرفاتها..
تنهدات ودخلات بثقة و كتسمع غير الفرونسي كيتشايرو و اللونغلي ..ناس كيسبيكيو ابلغات الاجنبية..
حنات راسها و شافت لمبلوا ديالها اول حصة ديال الانجليزية الله ياربي الله اش بينها وبين شي انجليزية…
طلعات لقيسم و دخلات مزال مدخلو شافت القيسم كي داير و مزوق بحال داكشي د اوروبا…
يامنة تنهدات: اييييه شو الليسيات ديالوالفلوس وولاد الفشوش حنى وليسيات ديالنا كي سبيطار الحومة طاويلة فيها ذكريات ديال منتخب 1998
و ديك سبورا كي باب الحبس..
تنهدات و رجعات للخر گاع…
بداو كيدخلو و حتى حد ممسوق لخر كولشي داخر بالضحك و اللونغلي عمرو الصفوفا داكشي مخلط بنات وولاد…
دخل استاذ نقي و زوين خخخ ماشي بحال اساتذة ديالنا حنى شاداهم الموت ونصهم خاصو صبيطار الحماق…
بدا الاستاذ كيدوي و نص داكشي مفهمات فيه يامنة والو …بدات تتلعب بصباعها و كتشوف كولشي كيعطي اجوبة و كولشي هاز يدو…وهي مكونة وسااكت سمعات الاستاذ كيأشر ليها و هي تحني راسها كدير راسها مسمعاتوش
تا هو ماشي من عاجزين هبط.من منصة ديالو و تمشا لعندها وصل حتى حداها و طرطق صباعو قدام عينيها: Ms..i’m talk with u are u understand ?
يامنة غير كتشوف فيه و شاداها البكية وكولشي ضاير كيشوف فيها…
الاستاذ بدا كيضحك وبدا كيدرج: واش نتي تلميدة جديدة؟
يامنة:اه
الاستاذ: اجي عندي فأخر الحصة
هزات يامنة راسها باه…
مشافتش دوك العينين لي كانو كيفتارسوها…
البنت 1 : اويلي مال استاذ قال ليها تجي عندو؟
البنت2: معرفتش
….سالات الحصة ودق الجرس..
تمشات يامنة عندو و وقفات شاف فيها وبتاسم بلباقة: عندك مشكل فالانجليزية؟
يامنة:اه
وقف ومد ليها واحد كتاب: قرايه غادي تكتاسبي لغة بزربا و حاولي تخدمي على راسك حنى فزمن لغات و لغة مطلوبة و مرحبا بيك معانا
يامنة عجباتها ضرافة ديالو شكراتو ورجعات خشات الكتاب فصاكها و خرجها…
والاستاذ متبعها بعينيه تا خرجات و رجع گلس…
*فبلاصة_خرى*…
كان قدام دارهم عيا ميصوني و يسيفط ليها مساجات عارفها ماشي فدار و من الاحسن يتسناها تا تجي…
شوياا بانت ليه نازلة من شي لوطو ..هبطات نفس بلباقة و بكسيوا فوق ركبة و مزيرة و طالقة شعرها شاف شكون لي معاها كان امين كرزز على يدو بعصبة:تهددددن ا آرياااان تهدننن…
سلمات معاه نفس باليبيز…و تمات غادة تتعوج…
محسات غير بيدين كيجروها.
شاف فيها و شرارة نار خارجة من عينيه: وااششش زمل عليك ضمير؟
نفس :مالك؟
آريان:مالي ياك شوفي نتي مالك مكتجاوبينيش و منخلاني و نعرف بلي وقعتي فيلم مع هد الحشرة و مزال موصلك و كيبوس فيك ونتي لي مالكي؟
نفس دفعاتو و بدات تتغوت و صوتها فيه بحت البكا : مااالي ياااك شكون لي غدر لخر ؟ شكوووون نت غدرتييينييييي و خنتييينيييي و ستغبيتييينيييي الله ياخد فيك الحق عطينيييي تيساللعععععععععععع (طاحت تتبكي…)…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭89🍭..
عطييينييييي تيييساااااععععععع(طاحت تتبكي)..
اريان مبغاش يزيد عليها خلاها على راحتها و زاد خلاها خاصو يقاد الامور ويجيب ليها دليل برائتو هو براسو معقل على والو و جهان بالطبع متايقش بهدرتها…
*وصل_ليل_*…
توقفات سيارة من نوع دابليو..
هبطاات وصوت الطالون كيتسمع فهاد الشاريع الخاوي وخصوصا هاد القناتي…لي كيكونو خاويين بليل…وهد الانسة زوينة فهاد نصاصات ليل وفهاد البلاصة ممم اكيد مجاتش تصلي و دعي….
دخلات لديبو لي كان موصود و قبالتو جوج رجال باينة حاضيينو…رجال قدهم قداش بحال دوك العمالقة لي فالافلام امريكيا…
شافو مريم فش دخلات و بقاو مهدنيه ..
دخلات و غير ضلام بان ليها العقرب جالس ودخان طاير قدامو مشهد تقدرو تخيلوه وشفتوه ماشي مرة ماشي جوج فالافلام الامريكية…:لالة مريم جيتي برجليك تواضعتي و جيتي تزوريني…
مريم بتاسمات بزز: نت عارف العقرب معمري كنت نجي كون مكانت مصلاحتي هنا..
العقرب ناض و بدا كيضحك بقهقهة و كيبتاسم “شعل ضوء”
قالها بنبرتو الحادة…
تشعل ضوء ليظهر العقرب …
كان مزال شاب يكون فديك الثلاتنيات…زوين و كولو وشامات..و عندو ضربة خفيفة تحت ذقن ديالو ..: الحاجة الوحيدة لي كتعجبني فيك صراحتك
مريم خنزرات فيه : كون مكنتش كنعرفك و قريت معاك مكنتش غندير فيك ثقة…
العقرب خشا يديه فجيبو و بدا كيطوف عليها بحال شي مرأة كبيرة فالعمر تتبخر و المجمر حاطاها الوسط…خخخ مشهد تقدر تخيلو وضحك عليه…
مريم :اوووف حبس جبتي ليا دوخة..
وقف تماما موراها تقدم شويا و حط راسو على كتفها: مزال فيك نفس ريحة و نفس العناد
مريم: ومزال عندي نفس الهدف
العقرب خصر صيفتو: مزيان زين كروز؟ مرة غادي تقتلي على قبلو؟
مريم:مستعدة نقتل الف وحدة باش يبقا ليا ونت كيف عادة غادي تنفد و فلوسك بين يديك…
العقرب كحز وبعد عليه و مشا رجع گلس على العرش ديالو الكرسي مخصص ليه مكاينش لي يگلس عليه غيرو…حط رجل فوق رجل و خدا سيجارة شعلها و نثر نثرة طويلة: شكون؟
مريم حلات صاكها و جبدات تصويرة لعائشة و معاه واحد المبلغ فضرف : هاهي تصويرة و فلوس نكملهم ليك فش تقتلها..
العقرب شد الفلوس بلا ميهتم لصورة لي مدها لحارس ديالو و الفلوس بين يديه شااف فيهم و بخ الدخان من فمو: مغاديش نحسبهم نتي عارفة ثمن و عارفك مغاديش تلعبي معايا…! غذا مع 10 د ليل حسبي الموضوع تسد والبنت ماتت و روحها طلعات لسمااا….
مريم بتاسمات:مزيان..
وتمات خارجة و همسات : يامك سالات ابنت خالتي العزيزة…
العقرب كان مراقبها و هي خارجة ناض و خشا يديه فجيبو شاف فحارس
فجيبو شاف فحارس ديالو لي كان مراقبو: نصايب ليك مشروب اسيدي؟
العقرب: مبغيتوش…
تمشا بشويا وطلع الكمام ديال الكويرا ديالو
وظهر رسم للعقرب على يدو …
تمشا لداخل و دخل لمكتب ديالو و جبد مسدس خشاه مور ضهرو و خرج….
*نرجعو عند عائشة*…💕
مني رجعها زين و هي تحوص و طل من شراجم :اوووف فين تعطل هذا و قال ليا زعما مغاديش يتعطل …
يلاه اترجع بالخلف و هي تحس بشي يدين محاوطين خصرها : كنتي كتسنايني؟
عائشة عرفاتو غير من ريحتو: لا غير كنت كنشم الهواء ، على سلامتك يلاه جيتي راه نص ليل هذا
زين باسها فعنقها بجهد: سيري تاكلي مكليتي والو ياك؟
عائشة :صرحة اه
جرها من يدها و گلسها على طابلة..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭90🍭..
جرها من يدها و گلسها فوق طبلة وبدا كيحل ساشيات: كولي مزيان..
كيحط ليها ماكلا قدامها و هي ماشي من عاجزين لي حطها كدوق و تاكل و تلذذ بيها …
گلس و بقا مقابل معاها خدا تيليفونو وبداو ميساجات يطيحو عليه كي شتاء..كلهم من ياسمين و البعض من امير و شي ايميلات من شركة..
بدا كيقراهم وطبعا ياسمين فارعة ليه راسو يجي لدار و بلي وجدات العشا …
و امير نفس شيء…
شاف الايميلات ديال شركة و رد عليهم وطفا تيليفون شاف عائشة كملات داكشي عاضرها فاهم بلي هادشي طبيعي لامرأة حاملة..: نخرجو؟
عائشة :اويلي فهاد ليل؟
زين:عادي
عائشة: بغيتك غير تبقا معايا غير فدار نديرو شي فيلم و نقاد الگرية غير انا وياك…
زين بتاسم :لي بغيتي…
ناض و غادي لبيت نعاس ديالها خخخخ سيد ولا حافض دارها..
حيد جاكيط ديالو و خدا بيسي كيقلب على شي مسلسل
مشات كتقاد درى وجداتها و تمات غادة لعندو و هي تشوف حالتها فالمراية خخخخ تقطع فالقلب خخخ بيجامة من جيهة و بينوار من جيهة و تيريكو من جهة و شعرها مشعكك خخخخخ تحلف عليها كانت فشي حرب…
عائشة:ويلي ويلي شافني هكا شووهتي شووهة…
مشات كطير حطات ديك الگرية : بلاتي انا جاية..
خدات بيجامة نص بوط و شورط ديالها …
دخلات لدوش دوشات وغسلات شعرها و نشفاتو و لبسات ديك بيجامة ودارت ريسيل و گلوص لشفايفها…و خرجات
زين هز راسو و بقا سااهي فيها : اجي..
عائشة هزات راسها بواخا طفات ضوء و مشات حداه تخشات حداه و شعلات ضوء الاباجورة…
لي فاللون الاحمر و خااافت…
وبدا الفيلم …هي كتفرج و فايحة منها ريحت الشكلاط خخخخ وزين حاضي غير شفايفها لي كتلعب بيهم و شعرها لي طايح على عينيها…
محس براسو غير كيسد داك البيسي و كيخشي يديه تحتها ويد فظهرها و شفايفو على عنقها و هي بين يديه و مستسلمة….
بدا كيطلع يديه مع رجليها تا وصل لطوطو و هي تبعدو: بلاتي اش كدير.؟
(خخخخ مسكينة الله يقوي ايمانك يااا شيخة …)..
زين بتاسم : سمحيلي…
عائشة ردات شعرها مور ودنيها: حتى نتزجو…
زين غلبات عليه ضحكة وبدا كيضحك بجهد: واخا الالة…
عائشة :مالك كضحك
زين: والو اجي نكملو الفيلم
عائشة: اه حسن
زين:لا فيلم ديالنا…
جرها و حط راسو على كرشها باغي يعيش معاها كل لحظة هي مفهمات والو : شنو كدير.
زين: كيعجبني نعس هاكا
عائشة:مولف تنعس على البنات هكا؟
زين:اه
خخخخ كيستفزها بهدرتو
عائشة تعصبات: يااك و كتقولها
زين:بغيتي نكدب عليك و نافقك؟
عائشة: لا صافي غير قول ليا صرحة.
بدا كيضحك : لا غنبقا نكدب عليك..
بدات كضحك:شاد فيا ياك
زين: نتي حيط ولا عكاز ن
بدا كيضحك : لا غنبقا نكدب عليك..
بدات كضحك:شاد فيا ياك
زين: نتي حيط ولا عكاز نشد فيك؟
عائشة:هذا كلاش
زين: خخخخ دون بيغ انا؟
عائشة : بنت ستاتي انا
زين: مطيحيش نيفو
عائشة:على اساس نت مطلعو…
خخخخ الله ياربي هادو هوما اباء المستقبل خخخخ وبراهش كثر من ولاد الكوليج…نخليو هد جوج ….
*عند ياسمين*💕…
الطابلة عامرة بأكثر من نوع و صنف من المأكولات…
امير كيبغي يدير يدو ياكل كضربو ياسمين:زگا دابا غيجي زين
امير:ومغااادييشششش يجي يلاه غير خليه ندوق
ياسمين:علاش مغاديش يجي؟
امير: يمكن عند اريان ولا دانياال و غير خليني ناكل
ياسمين: صافي كول بناقسسسس
طلعات كتعكل فجلايلها لبيتها
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭91🍭…
اما دانيال مسكين طابو ليه جنابو و هد المكلخة لي قدامو مزال مبغات تفهم
دانيال بدا كيغوت: واااااااا مولاي عبد القاااادر الجيلالي و بن احمد بن محماد بن فاطمة الحندوشيااا بن عبد رزااق المغبوون والحشوون المزغبو الله لي حطك واش نتي هبيلة ولا كتهبلي عليا…
يامنة شدات كرشها بضحك
دانيال: ضحكي ضحكي جات معاك وانا مرض مخي معاك
يامنة:والله تا تجي معاك تمشي مع العونيات
دانيال:هخخخخ وراه كنت انخرج موسيقي
يامنة:كنتي غادي تخلف حاجيب.
دانيال:خخخخخخ ومالو معليهش الله…
بداو كيضحكو و نساو القراية ..
خخخخ : ايييه الالة زيدي كملي هدشي راه منسيتكش..اجي بعدا كاين لي تبسل عليك؟
يامنة:لا مدوا معايا حد
دانيال:صافي
يامنة: وقتاش انتزوجو؟
دانيال خدا ستيلو وبدا كيرسم ليها شيما باش تحفظها: دويت مع باك
يامنة سمعات سيرت باها و هي تنقز وبدات كضحك :واش فهمتيه شنو كاين واش سمح ليا؟
دانيال: لا
يامنة ختافات ديك ضحيكة و رجعات عبسات :باينة تبرا مني..
دانيال تكرشخخخ بضححك: خخخخخ ونوووووضي يا الهبيلة واش دانيال دوى معاه و ميرضاش الاااا حتى هادي لا
يامنة ناضت تلاحت عليه و عنقاتو:شكرا ليك شكرا بزاااف
دانيال: متقوليش ليا شكرا هدشي عادي بيناتنا…
يامنة:شنو قال ليك؟
دانيال:ويت معاه فهمت شي حد عمر ليه راسو رفض يقول ليا شكون و لكن مهم عرفتي كي ندير نقنعو و صافي راه سمح ليك قلت ليه غذا نرجعك و فنفس الوقت غادي نخطبك و سيمانة جايا نتزوجو بغيت كولشي على اصولو مبغيتش تحسي بلي غير تزرفتي…
يامنة بتاسمات وشدات يدو وباستها: انا متأكدة ربي سيفطك ليا كادو من سمااا (عنقاتو وحتى هو زيرها لعندو)…
الرجولة مواقف…!
الراجل لي كيبغيك هو لي يخاف على كرامتك قبل كرامتوو ويدير شرفك من شرفو ويهز ليك راسك قدام عائلتك و يهز بيك و بشانك ….
الراجل هو لي يقطع من لحمو و ميخصكك من والو…
الراجل هو لي يهزك فوق كتافو و يحافظ عليك…
الراجل هو لي يصونك و يصون احترامك و عراضك…قبل اي حاجة..وعرفو تختارو الشخص المناسب…
متختاروش زين و ديك الهدرة ديال
” مغاديش نعس مع الاخلاق غنعس مع زين”…
نهار ديرو الولاد قولو لزين يوكلهم و يحافض عليهم…
الراجل مكيتقاسش بالزين
راجل كيتقاس بأخلاقو قدما كان كيخاف الله قدما كان كيتاقي فيك الله…ويصونك و يخاف عليك…
ومكاينش ولد مو كاين لي كيعرف بقيمة المرأة و عارف قيمة دمو و حاطها فوق راسو حيت عارف بلي قسات عليه كثر مغادي يكافيها هو و باش تجي نتي و تقولي ليه مبغيتش موك راه بحالا كتقولي ليه كون ناكرا للحسن و الجميل و متس
ومكاينش ولد مو كاين لي كيعرف بقيمة المرأة و عارف قيمة دمو و حاطها فوق راسو حيت عارف بلي قسات عليه كثر مغادي يكافيها هو و باش تجي نتي و تقولي ليه مبغيتش موك راه بحالا كتقولي ليه كون ناكرا للحسن و الجميل و متستغربيش الا شي نهار خانك و لا لاحك حيت بكل بساطة كيما غادي يتخلا على مو لي حملات بيه تسع شهور مغاديش يتسوق ليك نتي لي يلاه تزوج بيك…
و راجل لي كيخاف الله كيخاف معصية واليديه…ماشي ولد مو..
دانيال صغير فعمرو و لكن كيخاف ويتاقي الله فالبنت لي باغي حيت بكل بساطة عاش بلا ام و عارف قيمتها و عارف بلي غيجي نهار لي يكون اب وولادو مباغيهمش يعيشو بلا ام…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭92🍭…..
❤اصبحنا واصبح الملك لله….
فاقت و شافتو مزال على نفس الوضعية مزال حاط راسو على كرشها و ناعس..ولكن مخصر سيفطو شمس ضاربة فوجهو
ميلات شعرها على جنب شيء لي حجب عليه شمس عاد طلق تعابير وجهو …ورجع حس براحة فنعاسو..
هزات يدها وبدات كتلعب ليه فشعرو و كدوزها فوق وجهو ولحيتو و ترسم ملاميحو…
شد يديها و مزال ساد عينيه وباسها: صباح الخير…
عائشة بتاسمات:صباح نور…نوض نقاد ليك فطور؟
زين: لا بقاي مبغيت والو غير بقاي هكا…
هز راسو و حل عينيه جرها من قبالت شمس و حاوط جنابها و خشاها فيه بطريقة زوينة و خاشي راسو فصدرها و كيدوي بشوية لدرجة سخونة لي خارجة من فمو كتهرها فصدرها: باغي نموت بين يديك..اعائشة باغي نبقا معاك وباغيك غير نتي..فين كنتي شحال هادي …
عائشة غير ساكت و مخلياه يدوي على خاطرو..
كمل هدرتو و بينما كيدوي حط يدو على كرشها: باغيك ليا بوحدي باغيك فجبني و فكل ثانية و دقيقة…كان كيسحاب ليا بغيت و حسيت بالحب لي كنت كنحس بيه ماشي هو وانما تأنيب ضمير …دابا عارف الحب و شنو كيعني…من اول نظرة بغيتك حسيتك قطعة من قلبي عينيك ريحتك نتي سحر
نتي و بس نتي وبس لي فهاد القلب (شد يدها و حطها على قلبو)…نهار يسكت قلبي عاد غادي نوقف على حبك…اما دابا راني غارق اعائشة غارق فبحرك
انا غريق…
عائشة كل كلمة كتبوورشها كتخليها تحس بلي مصيرها مختوم بين يديه…
ناض من فوقها و شاف فيها …قرب شويا و بااسها على شفايفها: شي حاجة كتكبر و متعلقا بينا بجوج بغيتك تحافضي عليها ….
عائشة: شنو هي هد حاجة؟
زين: غادي تعرفي …
ناض و هو شاد فيديها…حل خزانتها: لبسي حوايجك..
عائشة:علاش فين غاديين؟
زين: غير لبسي…
عائشة هزات راسها بواخا وبدات تتلبس..
وهو مشا لحمام غسل وجهو و شاف فمراية مزيان: شنو كدير ازين؟ نت عارف بلي هدشي لي كدير يقدر يخلق ليك مشاكيل ..ولكن ولدي ولا داخل فموضوغ مبغيتش نغامر بيها وفنفس الوقت انا كنغامر بزاف..
مسح وجهو وخرج..
خرج لقاها لبساات: يلاه غادي نفطرو براا
عائشة:بصحح.
زين هز راسو باه خدا جاكيط ديالو و لبس صباطو و خرجو ويديهم مشابكين…هبطو و ركبو فلوطو ديالو…ملاحظوش السيارة لي كانت موراهم و مراقباهم…
حيدات نظاظرها وشاافت فيهم بدات كتزير على نظاظر حتى تهرسو بين يديها
شدات تيليفونها و دوزات نمرتو: الو العقرب…ليوم بليل بغيت غذا نفيق نعرف بموتها يلاه بسلامة..
ضربات بتيليفون…
مريم: فظي اخر انفاسك ابنت خالتي العزيزة..
بدات كضحك..بجهددد..
وكسيرات…
عند عائشة و زين…
دخلو لروستورو زوين وبااينة معروف ..طنجة فيها بزاف و متنوعين…طلبات عائشة فطور فيه غذا و عشا خخخخ
بدات كتاكل و كدوي بزربا و ماكلة معمرها فمها اما زين خدا قهوة كحلة قاصحة ..وبدا كيشرب و كيشوف فيها كتجيب ليه ضحكة خخخ…
دخلو و هو تبان ليه طابلة خاوية: وشتي اياسمين بغيتي تفطرينا فدار فهاد جو زوين…
ياسمين:اميرر اووف معزيزش عليا ماكلا د زنقة..
امير:منيتيك هد روستورو زوين و المفضل عند زين كون كان كون هو جابنا سعتها گاع متقولي ليه لا
ياسمين بتاسمات وهي ضور وجها: امير شوووف هذااك ماشي …..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭93🍭..
ياسمين بتاسمات وهي ضور وجها: امير شووف هذا ماااشي زين؟
امير ضور وجهو:اه هو..يلاه نمشيو عندو
تمشاو غاديين جيهتو ..
زين كان كيشرب لقهوى و كيشوف ساعتو:مال هادي تعطلات فحمام يااكما وقع ليها شي حاجة
“زين”..(ضار تجاه صوت لي سمع) : فين كنتي من…(سكت فش شاف ياسمين)…: ياسمين؟
امير جر كرسي و گلس ضور عينيه على طابلة: شكون كان معاك؟ (خدا كاس د عاصير وشاف العكر على طرف الكاس )…
زين شاف فيه و بقا مهذن بلا تا شي كلمة…
ياسمين:مع من كنتي تتفطر؟
زين: نتوما بعدا شكديرو هنا؟
امير: غير خرجت ياسمين نفطرو بجوج غادي نرجع راه عندي مواجهة مع الروسي خاصني نمشي لامريكا حيت فش جيت اجلتها و بغيت ندوز هد صباح مع ختي ..
زين: مزيان بلاتي انا جاي..!
ناض زين و مشا لحمام كانت عائشة كترض و تبعبع لدرجة مصرانها ضروها وداكشي كامل لكلاتو رضاتو فساعتو…
زين دق الحمام و هي تحل ليه
زين دخل و حط يد تحت ذقنها و يد جامع ليها بيها شعرها: تنفسي مزيان
عائشة غير تترد ….
سالات و غسل ليها فمها و مسحات وجها لي ولا صففرر: عيااانة بزااف معرفتش مالي
زين بلا تاشي كلمة هبط و هزها : صبري شوياا…
هزها و خرج
لحسن الحظ الباب د خروج كاين فجيهة اليمنى د ريسطورو ماشي فبلاصة لي كانو فيها گالسين…
ياسمين عيات متسنا:فين مشا هذا؟
امير شاد تيليفون و كيخربق فيه:معرفتش..
ياسمين: امير شبان ليك نمشيو معاك انا وزين لامريكا ومنها لقا شويا د وقت معاه
امير:قنعيه..
ياسمين: يااااي غادي نقنعو..
امير دوى بشوية: كنتمنى هدشي لي كنفكر فيه ميكونش…
ياسمين ناضت : غنمشي نقلب عليه غيكون غير كيدير شي مكالمة هنااياا…
مشات تتقلب و امير ناض و قاد حوايجو و تم غادي خارج: زين مشا يلاه نمشيو…
يااسمين:وفطووور؟
امير: كوليه فدار ..
*عند_زين*..
كان شاد طريق لعمارة ديال عائشة باش يجمع حوايجها و ينفد داكشي لي فراسو…
*قدام العمارة بضبط*…
كان متكي على ظهرو و خاشي يديه فجيبو ومسدس باين من سمطة دخصر ديالو
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭94🍭
كان متكي على ظهرو و خاشي يديه فجيبو ومسدس باين من سمطة ديال خصر ديالو و الوشام د العقرب على يدو و نظاظر سوود على عينيه زرقين لي خافيين مور نظاظر…
شااف لوطو ستاسيونات جبد صورة من جيبو وشافها ضرب على عائشة لي مهبطها زين …: هادي هي الهدف ديالي ممم..
زين وقفها بزز: عائشة نتي صافا؟ قادرة طلعي معايا لدار ؟
عائشة دوخة قتلاتها : مقاداش نوقف و لا نتحرك..
زين: بقاي فلوطو نهبط ليك شي حاجة من حوايجك و نرجع
عائشة:فين غنمشيو؟
زين شد ليها فيدها وبااسهم: بلاصة لي خاصنا نكونو فيها..
عائشة هزات راسها باه ورجعات گلسات فلوطو…
طلع زين لشقة ديالها…
فور ابتعاد زين عليها تحرك العقرب
بخطوات واثقين و سراع شوياا قطع طريق و مشا جيهت لوطو دق الزاجة جوج دقات و هي تهبط عائشة زاجة مع هبطاتها حط ليها مخدر على نيفها…
عائشة بقات تتشوف فيديه تاا داخت و طاحت….
حل الباب و هزها كيف شي ريشة…وخرجها..
وقفات سيارة من نوع دابليو سوداء وحطها وكسيراو…
زين كان هابط وفيدو صاك صغير شاف لوطو من بعيد خاويا جاا كيجري حل الباب مبان ليه والو بدا كيغوت بسميتها شاف فالارض و بانت ليه حلقة من حلقات ديالها على الارض
تحنا هزها و بدا كيغوت
شاف الحارس يلاه جاااي مشا كيجري قاصدو:فينااااهيااااا؟
الحارس تصدم:شكون اسيدي؟
زين بدا كيغوت ويشخشخ فزاج:عائششششششة
حارس:مشفتهاش اسيدي…
زين:كاين شي كميرات مراقبة شي زبل هنا؟
حارس:اه اسيدي مدير العمارة راه اتلقاه عندو
هز راسو باه: فين غادي لقاه؟
حارس:فراس شاريع د عمارة
تمشا زين بسرعة و ركب فلوطو ديالو … .
شاف مكتب و نزل منو دوى معاه نيشان كيشوف كميرات مراقبة بانت ليه عائشة فش هزها و فش خرجها: وقف وقف وقف
وقفل شريط فيديو و خدا رقم لوطو: صافي ..
خرج و شاف فرق سيارة: قسما بالله موتك على يدي…
تنهد بجهد و ركب لوطو : الو وي اريان فينك؟ مسالي بغيت نتلاقاو دابا مسألة ضرورية…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭95🍭…
اريان ضور عينيه وشاف فساعة خخخ سيد يلاه فايق من قوة الاعصاب لي دارت ليه نفس ولا كينعس نهارو كامل: وي صافي انا جاي..
قطع و ناض لدوش كيدوش …
زين وصل لشركة و هبط..طالع بخطوات سراع و الحلقة بين يديه مورك عليها مزيان و قلبو كيتحرق وغير هو لي حاس بيه
…..فبلاصة خرى…: الو وي شنو قضيتي الغراض…
بتاسم وهو كيشوف فيها ناعسة قبالتو وشعر مغطي ليها وجهها: اه فليل غيكون سالا كولشي و حسبيها ماتت…
مريم طلقات واحد ضحكة:نكون هانية ياااك صاافي…هههه فلوسك يوصلوك…
قطعات و تمشات كتقرقب بطالون فبيرو ديالها قبالات
لعبة شطرنج خدات الجندي و طيحات الملك::”كش ملك” هههههه ماتت البطلة ديالنا اووووه مسكين بنت خالتي الغزالة سمحي ليا ولكن نتي لي قلبتي عليها زين ملكيتي الخاصة و ممنوع اي وحدة تقيسو كيفما لي صبقوك و ماتو على يدي..
خرجات كضحك و الابتساامة على طراف خدودها. : زين زين زين غتكون ليا دابا مبقات لا عائشة لا ياسمين…
بركات على زر الاسنسور و تحل هزات مريم راسها و هي تصدم: نتي!!!!!
*فبيرو عند زين*..
يلاه گلس كيقلب على رقم سيارة من اينا محل تشرات وشكون شراها…تا تحل الباب و كان اريان
و عرقااان لبس سروال سبورتيف و تيشورط بيض مع كاسكيط ديالو: اوووف بزز باش دخلت مخلاونيش سكريتي خخخخ
تمشا و جبد كرسي وگلس :اش حب الخاطر اعشيري
زين : اريان محتاجك نت عندك معارف كثاار شي حاجة كتخصني تسرقات و خاصها ترجع لياا و هدشي ضرووووري
اريان عقد حجباانو:كيفااااش؟
زين: كي سمعتي مهم دابا خود هد رقم ديال سياارة بحث كاينين ستة د محلات فالمغرب عندهم هد نوع د سيارات و وجوج ديال وكلات فطنجة تحرا وسول وشوف شكون شرااهم..
اريان شد رقم و ضور ابيل….
*على ضفة البحر بطنجة*..
هبط من سياارة شاف مزيان فجثة لي فسياارة وبتاسم خرج بريكة و شعل العافية فسيارة و دور ساروت وبقا واقف مراقب نفس سيارة بش خطفو عائشة تا تحرق نصفها و طاحت فبحر و كتغرق…دوز ابيل لعقرب: الو وي سيدي.نفدت اوامرك دابا كولشي غيسحاب ليه المرأة لي فسيارة هي نفسها البنت لي خطفنا ….
عقرب : مزيان صافي غبر شي يامات …
الراجل: اوكي البوص…
*فديبو*…
گالس قبالتها و كيخمم كي يدير يقتلها واش يتيري فيها و لا يخنقها ولا يقطعها طراف طراف سادية فدمو وباغي يشبع غريزتو السادية …ي 👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭96🍭..
وقف و تما لعندها وفنفس الوقت كيصفر خدا مسمار صغير و غادي جيهتها ناوي يغرسو ليها فعنقها ويشوف دم هابط من عنقها….
يلاه ايخشيه و هو يصوني ليه تيليفون…: اوووف شكون هد زامل لي فارع ليا كري ثاني..: وي شنو مالك؟ شنووو كيفااش شيييت شييييت ملقاو غير هد الوقت ضروووري خاصني نعرف هد الخائن لي بلغ بيااا ليوم ولا غذاا غيكون بين يدياا يلاه قود..
وقف وشاف ف عائشة: ماشي العقرب لي مكيكملش مهمتو…
تحنى و هزها وراسها على كتافو وشعرها مايل لجيهت ظهرو…
هزها و خرج..شاف لوطو كتسناه برا يدبو طلع وكسيرا الشيفور…..
*فمكان اخر*…
حط تيليفون وشااف فيه بخيبت امل: كان شراتها شي بنت و بلغات بلي تسرقات ليها سيارة
ناض زين وبدا كيضرب بجهد وكيشخشخخ لي قدامو ولي موراه: ولدددددددي ا آريااان ولدي و حب حيااتي فخطر كبير و انا مقاادر ندير وااالو
اريان: زين انا مفاهم والو كيفاش شرح ليا
زين غادي خارج كيجري مخلي اريان فدوامة ديال تفكير مفاهم والو: مال هذا حماق اشمن ولد اشمن حب والله تا تسطاا مافيهاش..
ناض خارج …
*تحت_فالاسنسور*..
مريم: نتييي؟؟؟
شافت فيها وبتاسمات: وي مالكي؟ شفتي شي شبحح؟؟
مريم بقات مصدومة: ميمكنننششش كيفااااش نتي ميتتتت؟؟
يااسمين:ههههه ورجعت احبيبة
مريم: ولكن كيفاش رجعتي
يااسمين بتاسمات بشر و قربات عندها: متلعبيش معايا امريم انا عارفة كولشي و منسيتهاش ليك بسبابك ولدي مات و كون كان كون دابا راني مزوجة بزين ولكن غير صبري ياا هاد حقيرة غيجي الوقت مناسب باش ندمك
مريم: شنو بغيتي مني؟
ياااسمين: كولشي فوقتو زوين الغزالة
يااسمين حسات بالبولة هابطة ليها وسؤال المحير علاش مفضحاتهاش : خاصني نتهنا منك اهاد لفعة ممتيقاش بعد هد سنين رجعات هادي كي مش ب سبع رواح…
طلعات و الماء جمد ليها فركابيها …
اما ياسمين كملات طريقها.. وهي مبتاسمة …وتتفكر ليلة فش تفكرات فيه كولشي و كيفاش كانت ياسمين كضحك فاش هي كانت كتعذب على يد العقرب و فش شعلو العافية فدارها على اساس تحرقات و علقو جثة فوسط صالون على اساس هياا بغات تصارح امير و زين ولكن فش شافت زين مع عائشة فريسطورو فهمات كاين شي قالب و كان خاصها تخليها كورقة رابحة “جوكير” باش تعرف تلعب فاللعبة….
*فلاش_باگ* ..
فش زين خرج زين من الحمام و هي سخفانة ياسمين شاافتهم من شرفة و لكن مقالت والو و ناضت دارت راسها غادي تقلب عليه بالاضافة شافت العكر على الكاس ….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭97🍭..
ياسمين: غادي نعرف شكون هادي وزين غيكون ليا و غادي يرجع ليااا(بركات على كل كلمة) ..
*فمكان اخر*..
وصلو جنب احد طرقات…
ووقفو سياارة هبط العقرب و هز عائشة مدخلها لفيلا صغيرة وسط الغابة وعاامرة بالشجر…
دخل و غادي طالع بيها…
حل باب الغرفة و حطها خرج و دوز ابيل: وي عرفتو الخائن لي قود بينا؟ مممم مزيان جيبو ليا لفيلا لي فوسط الغابة هاني كنتسناك…
قطع و حيد ساعتو وبدا كيگفض كماام يدو بسرعة و غادي جيهت الكوزينة حل المجر وشاف تستيفا ديال السكاكين صغار وكبار
خدا 2 صغار…ضور وجهو وخدا مقص و مصاامر صغيورني
و الملحة و الخل و الماء بارد …
سمع شي غوات فصالون عرفو جابوه ليه بتااسم ابتساامة خبيثة و شريرة…
خرج وداكشي فيدو : ربطو ليا الكلب
رجالو فلمح البصر ربطوه …
جر العقرب الكرسي و قلبو و گلس عليه: فش كسخن علينا راس كنوليو نغلطو
راجل: عفاااك سمح ليا اسيدي عندي ولاد و مراتي و عائلتي عفاك اسيدي عطاوني فلوووس و غرااوني …(قبل ميكمل سدو ليه فمو بسكوطش..)..
مد العقرب يدو و مد ليه لگارض ديالو سكينة صغيرة…
العقرب موجه هدرتو لراجل:حط يدك فوق طابلة
راجل بدا كينيني
عقرب: فكو ليه يديه..
حلو ليه الحبل و ثبتو ليه يديه على طابلة شد العقرب السكينة وسد عينيه و بدا كيلعب بيه بين صباعو مرة يزگلو مرة يجرحو حتى ولات يدو كلها دم اما راجل مسكين البول باال فسروالو روحو غادي تخرج غير بديك الخلعة….
مدو ليه بانيو فيه الملحة و شوية دمااء خشاا ليه يدو فيها وراجل غادي يتسطا…: حيدو ليه سكوطش…
حيدوه ليه …
شد العقرب اللقااط : حلو ليه فمو.
حلو ليه فمو و بدا كيحيد ليه سنانو باللقاط و دم هابط مع فمو…(فهاد الاثناء كانت بدات كتسترجع وعيها)..
شافت البيت غريب عليها : فين انا؟
ناضت بشويا و تتمشا غا بشويا :زينن زييننن فينك…
خرجات و هي تتسمع صوت الغوات و البكا مخلط مع صوت ضحكات …
تمشات شويا وهي طل من دورة ديال دروج …
عائشة تصعقات حلات عينيها على جهد ومحسات تا طلقات واحد غووووت…شيء لي خلاهم يهزو رااسهم كاملين كيشوفو فيها….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭98🍭..
عقرب بدا كيضحك بجهددد مخلط ضحكاتو مع صوت صراخ عائشة: غووووووتي زييييدييييي غوتي سمعنيييي خوفككككك …
طلق داكشي من يدو و تم طالع فدروج قااصدها …
شافتو وهي طير تتجري دخلات لبيت لي كانت فيه وسداتو.
العقرب بدا كيضحك و كيصفر صفير مميز و فشكل كيهب الرعب فقلب من يسمعه
عائشة ضورات ساروت فالباب و دخلات تحت ناموسة معانقة ذاتها و تترعد و ترتاجف وكدعي فنفسها ربي يحفظها…
حرد الكوان ديال الباب باش يحلو ومبغاش يتحل ليه…: المشيشة حلي الباب و لا هدشي لي يصراليك كثر من هذا…
عائشة سدات ودنيها و بدات تتقرا القرآن فداخل ديالها طلب الله…
طلع واحد من ليگارد و مد ليه ضوبل د سوارت..
خشاه و مع حركة وحدة تحل الباب ..
عائشة سمعات صوت الباب تحل بدات تتبكي فصمت…
حل الباب و بدا كيتمشاا بخطوات ثقااال و صداهم بيسمع على ارجاء البيت…
بدا كيسمع صوت تنخصيص…
وقف جنب سرير و بتاسم: فينننك المشيشةة..
تحنا و هو يهز ليزاار بانت ليه كتبكي و حاضناا راسها
العقرب ختافات ديك ضحكة وبقا كيشوف فيها و هي تتبكي شويا كيجي فبالو صورة دياال ولد صغير مخبي تحت البيرو و كيبكي و حاضن رااسو كيسمع صوت آهات الام ديالو و سااد ودنيه بجوج…
رجع لور بزربة و مشا خارج من البيت سدو بساروت و تم هابط بزربة لتحت..
ليگارد بقاو غير كيشوفو فيه
مفهمو فيه والو دغيا تقلب..
داز من حدا راجل لي كان كيعذب فيه خرج المسدس من خصرو و تيراا فيه وردو لصمطة دسروال .. : ديو عيا هد الخنز لوحوه لكلاب تاكلو…
ليگارد معاودوش معاه الهدرة نفدو هدرتو فالبلاصة…
دخل لبيرو وگلس و لقطة دياال عائشة مبغاتش تحيد ليه من بالو بدا كيشرب و يسكر ويعاود يسكر و يشرب …كيحاول ينسى الماضي الاليم لي عاشو و لي وصلو لهاد الحالة لي هو فيه..
جبد سنسلة من عنقو فيها عقرب…كيتفكر ديك الليالي لي كنت طويلة عليه و كدوز بسوايع طوال و هو كل ليلة مطر يتخبا تحت المكتب باش مو تمارس الجنس مع الزبائن ديالها…
و كيشوف بااه فركنة خرا و شاد الشيشة و الحشيش و الگارو..
كيشوف الفسااد بعينيه و عايش فيه و تولد فيه لدرجة شاك واش هذاك باه و مو كل ليلة مدخلا خمسة د رجالة …
لدرجة ناض فنصاصات ليل قتل مو و تبعو بااه لي من مفترظ ماشي بااه
كبر و عيا و طج من ديك الحياة دفقر…ماكانش العقرب كان سميتو مهدي..قبل ميتعرف على العصابة سوداء و يولي عضو فيها بسم العقرب….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭99🍭..
*عند_زين*…
هبط من لوطو و غادي داخل كوميساارية…
مع دخلة كيتلاقا بالكوميسير صاحبو وراه اشرطة الفيديو ..
عاودوهم الف مرة …
كوميسير: بلاتي بلاتي وقف
وقف زين الفيديو و بدا كيزومي كوميسير شاف اللقطة فش تحنى العقرب يهز عائشة شاف فيدو مرسوم عقرب…..: هذا العقرب
زين : شكون هذا؟
الكوميسيري: هذا واحد من اخطر المجرمين الدوليين مريض نفسي و معقد كانت واخد الملف ديالو و تقريبا عام ونص وحنى مراقبينو باش نكمشوه وبلا فائدة مطور بزاف واي حاجة كنديروها كتوصلو خاصك معجزة باش تلقاه
زين شنق عليه بلا ميحس: خاصني القلاوي هد زبي غادي تشدو و غادي نخليه يشوف الجحيم على وجه دنيا…
طلق من الكول ديال الكوميسيير و مشا جيهت شرجم كيتنفس بصعوبة
كوميسير:وااا صاحبي تهذن كنتي اتقتلني هذا بعدا مكيدير والو بلا مقاابل اذن شي شخص حرضو و عطاه الفلوس..
زين ضاار فالبلاصة وشاف فيه:
اذن شي واحد لي باغيها فياا..
الكوميسير :وي…
*عند عائشة*…
خرجات من تحت سرير و بدات تتبكي و تنخصص وتتشوف فالبيت بان ليها ااباركون محلول مشات حلاتو وطلات المسافة بينو و بين الارض شبه مستحيل انها تنقز منها و الاشجار بزاف مكيبان ليها والو..
شافت تا عيات ودخلات شافت فالريدوات وهي طيح عليها فكرة
ناضت كتحيد دوك ريدوات كاملين و كتربط بيناتهم…
شافت بلي تقاداو مشات هزات ليزار كتزيد تلصقو عليهم باش تقدر تهبط منو
ربطاتو فالباب و لحتو من الباالكون جراتو مزيان و هي تشبت فيه هابط يلاه حطات رجليها على حافة البالكون و هي تقطع الخاامية …غوتااات لربي لي خلقهاا و هي تتحس براسها غادي طيح لجيهة الاخرى من فيلا…
تا حلات عينيها كيبان ليها شادها شي واحد حركات البؤبؤ ديال عينيها بشويا و شاافت جيهت اليد لي شاداها و هي تبلع ريقها ودوات بصوت و نبرة خافت:مطلقنيش عفاك..!
وعينيها عامرين بدموع مخلط مع كبرياء و براءة و الحزن و خوف…
سهى فيها شحال و هو يجبدها بجهد تا ضربات فيه و هي تزير ليه على كول …بخفة خشا يدو
و هزها و هي متشبتا بيه و شاداه: عفاك خليني نمشي انا مأديتكش شنو درت ليك باش تحبسني هنا انا مكنعرفكش اصلا والله عفاك خيليني نمشي…
يتبع

Leave a comment