Skip links

قصة : السكرتيرة المثيرة 3

 4,044 عدد مشاهداات

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭51🍭…
تا ترفعات وتقلبات و شعرها كيشطب الارض و هي تتنقز فوق كتافو و تشطح و كترطاا: يلاهههه كووولكم معاااياااا الدنيااا حلوى ماما جابت بيبي عطيوني صاكي باغا نماركي…
خخخخخ كولشي كيخرا عليها بضحك
مريم فهاد الاثناء كانت كتهدر فتيليفون شيء لي مخلاهاش تلاحظ هد الفضيحة و اصلا صوت الموسيقى عالي بزز باش كتسمع شي حاجة…
خرجها تال الخرجة ديال البواط
وهو يحطها غير حطها و هي تبدا تنصل فحوايجها خخخخ
زين شد ليها يديها:واش تصطيتي نتي
عائشة صغرات عينيها و حطات يديها على الكول د عنقو و جراتو لعندها بلا تاشي مقدمات خشات شفايفها فشفايفو وبدا تبوس و هي اصلا مكتعرفش غير تتحك فمها مع ديالو
زين دفعها فالبلاصة و عطاها واحد تصرفيقا حتى حسات بحنكها تشنج
عائشة طاحت جات على ركابيها:هئ هئ هئ علاش دفعتيني علاش حقير نت واحد حاس براسك (سكتات شوية و دوات بصوت منخافض) ولكن شفايفك زوينين
زين شاف فيها يلاه ايدوي وقفو عليه صحابو
آريان:شكون هادي اصاحبي علاش هزيتيها؟
زين غير ساكت
دانيال تحنا عليها كيشوف فيها:واش ماشي هادي لي كنتي مصور معاها؟
امير قرب و حركها برجلو:واش سكرانة؟
دانيال بدا كيصرفق عائشة بيدو بشويا:فيقي
عائشة شافت فيه وبدات كضحك و تتجر ليه حناكو: ايييييه نت بحال النونوس ديالي اجي نبووووووسك
خخخخ بدات تتجرو ودانيال كيدفع فيها
ناض و بعد منها شاف فزين وبدا كيضحك: واااامال هد المرض سكرات وهي تزمل تهجمات عليا تقول غير مرات عزيز مصر
زين ضار و شاف فيه و خنزر تحنى هزها وهي مضورا يديها على عنقو ..
دانيال شاف فأمير:مال هذا
اريان:يمكن غادي يوصلها
رجعو دخلو يكملو سهرتهم…
اما زين حطها فلوطو و ركب لقدام كسيرا بسرعة شاف فيهاا و رجع كيشوف فطريق
حتى سمعها تتغوت:فيييين غادييين الشيفوووووور
زين تعصب خخخخ اخر ياماتو رضاتو شيفور تنهد و اخد بعين الاعتبار كونها سكرانة
رجعاات ثاني نعسات
يلاه قال تهنى منها وهي تنوض تاني :وووقف وقفففف بغيت نتقياااا
خرجاات ومشات تتجري تترد خدا قرعة ماء و مشا عندها غسل ليها فمها و عطاها تشرب
يلاه بغات طيح هزها قبل متلمس الارض
عائشة حلات عينيها بشوية:ديني لدار..
زين تنهد معارفش دارها فكر فين يديهاا تاعيا ومشا حطها لور و كسيرا لفيلا ديالو….
💦تتمة💦..
بينما كانت هي واقفة و باليزتها قدامها و بين يديها باسبور ديالها و تيكيت والفيزا…ودموعها لي مفارقوهاش مني خرج خوها…
عاليا سمعات اخر نداء…
ناضت و جرات باليزتها ..
*عند زين*
ولسوء حظه شتاء خيط من سمااء ….ستاسيونا قدام الفيلا وهبط هزها و هي كترطا بين يديه:حطني بغيت نشطححح بغيت نبوسك بغيت لعب بنونوساتي ، ..دفعاتو و هبطات
تتجري هزها قبل متهرب منو و دخلها …طلع فدروج بخطوات سراع و هي غير تتضرب برجليها و تغوت ..
زين:غادي تسكتي ولا نحر موك
عائشة هزات كتافها بلا مبالات: نحححححرني ماااعععععع (كتقلد المعز) انا معززززززة
زين شداتو ضحكة هد خرية سكرات و هي تبدا تخور …
دخل لبيتو و لاحها فوق ناموسيا
مشا بخطواتو سراع و حل الدريسينغ ديالو هز قميجاا بيض ديالو و لاحها عليها:شدي لبسي غادي ندوش و نمشي نعس فبيت خر غادي تبدلي حوايجك و نعسي منعاودش هدرتي ؟
هزات راسها بآه..: هاااي هااااي كابتن..!
زين شاف فيها و ضحك و دخل لحمام مخليها موراه داير ديك ضحكة الغبية…!
دخل زين لحمام نصل حوايجو و تيحس براسو فشكل واحد الاحساس غريب سخونية طالعة معاه كيحس بذاتو سخونة طلق عليه الماء الباارد …كيحس بذاتو عاد مزادت تسخان كيشوف جيهت مولاي سلطان واقف تعجب مالو عمرو وقع ليه هدشي
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭52🍭…
*فديسكو*..
كانو مزالين مجموعين كيحتاسيو الشراب مع بعضهم امير شاد تيليفون بين يديه كيلعب بيه و مرة مرة كيضغط على زر القفل كطلع ليه صورتها كيرجع يطيفه وكيحرك رجلو بسرعة بحال شي واحد كيتسناا نوبتو…
دانيال حداهم ممسوقش مغمض عينيه و كيشوف فسقف والاضواء
اريان شاد تيليفون كيتكونيطاا و كيدور فسوشل ميديا و كيشوف اخر الاخبار..
بينما فالجهة الاخرى مريم غادي تحماق بالتقلاب تتقلب على زين و تعاود لدرجة سولات نص لي فديسكو ووالو لي سولاتو كيقول ليها معارفش
وعيات لدرجة نسات عائشة خرجات تتبكي و تغوت قدام البواط بحر جهدها: علااااااش شهااااد زهر شهاااد الويل علاش كولشي معككككس علااااش
بدات كتغوت كي الحمقة و ضرب برجليها لي لقاتها..
*عند يامنة*
لي شادة هي وصحبتها ركنة و حاضيين عباد الله في امان الله
تا وقف عليهم واحد سعودي
شافت فيه يامنة بستغراب
سعودي: هااي بنات شلونكم شو مبدكم تسهرو الليلة؟
يامنة شافت فصحبتها لي بدات كضحك ليه و تتقرب منو و رجعات هي لخلف تتشوف فيها
شوياا حسات بشي حد كيشدها من يدها يامنة تخلعات و هي تنثر منو: شنو بغيتي
شاف فيها وبدا كيدوي واللغة مفهماتهاش
حتى تتشوفو قدامها تصدمات
دانيال : what your problem bro?
الشخص : nothing
دانيال: okey that’s my wife
الشخص: i’m sorry
دانيال: it’s okey
يامنة :شكرا ليك
ضار دانيال و خنزر فيها:واش نتي مريضة؟ شنو كديري هنا؟ داركم عارفين؟
يامنة: صرحة لا
دانيال:مع من جيتي
يامنة:صحبتي
دانيال: فيناهيا هد صحبتك؟
يامنة ضارت لقات موراها غير ريح مشات سيدة. بلعات ريقها: معرفتش والله كانت غير هنا
دانيال صغر عينيه:واش صحبتك ولا جيتي مع شي ولد
يامنة بدات كتبكي:والله مكنكدب عليك
دانيال هز راسو بواخا : ماشي مشكل يلاه
يامنة:فين؟
دانيال:غير زيدي متخافيش
يامنة: واخاا..
💦تتمة💦..
*عند عائشة*..
خرج زين من دوش و هو يلقا البيت خاوي بان ليه البالكون محلول وهو عريان لاوي غير فوطا على عنقو و لبس شورط تصورها نعسات من مور داك الحماق يلاه مشا يسد البركون بش يقلب عليها و هو يحس بشي يد جراتو
تصدم و هو كيشوفها قدامو لبس غير ديك شوميز و كولها فازگا الشتاء خيط من سماء ومجهددددة
وبدا كتشطح و تنقز فداك الماء و تغوت وهوغير كيشوف جراتو و بدات كتحك معاه وتحك مؤخرتها مع ديالو تشوفها تحلف عليها ممثل اغراء عندها خبرة طويلة خخخخ
السكرة جابت ليها تمام و خرجات ليها گاع داكشي لي فالعقل الباطني دياليااالها السافل
زين اصلا مكيحسش براسو بلي نوغمال و هد عائشة غير مكتزيد فيه تعصب فداخل ديالو باغيها ولكن كيصارع مباغيش يشوف فيها ولا يقرب منها سد عينيه مخليها كتلعب ليه فصدرو ودير لي بغات وفنفس الوقت كيحاوال يقاوم و يفيق من هد الدوامة
حل عينيه و هو يشوفها قدامو نطق بسميتها: يسمين…
تخيلها على شكل يسمين و هو غير كيشوف فيهاا بلا ميحس جرها لعندو و هزها..
عائشة شافتو جرها و هي ضور رجليها على ظهرو ويديها على عنقو و بدات تتحاول تفلورطي معاه
وهو كيدوز يدو على مؤخرتها لي كانت باااينة ليه لبسا غير سترينغ ديك شوميز
زين :كنبغيك
عائشة بدات كضحك بجهد
كتحس بيديه هابطين مع جسمها كيهرها …
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭53🍭…
عائشة ترخااات مع لمساتو و همساتو ليهاا و كيفاش كيقيس جسمها قبلااتو لي نشرهم على كافة جسمها ..
حركات يدو على خصرها
زين كثر من 4 سنين مقاس مرأة من مور ياسمين…عمرو دار علاقة
من نوع المخلص ولملكات مرأة قلبو عمرو يخونها (بس هد نوع معندناش فالمغرب لبغيتيه سيفطي 999 لحلم او دريم)خخخخ
تم هابط مع سرتها بيدو بحال كيعزف على البيانو و هي كدير اصوات معارفاش علاش كديرهم ولي زادو جعروو زين لدرجة عينيه حمارو
ناض من فوق و لاح فوطة و شاف فيها وجبدها من يديها لعندو بحال شي دمية و حيد ليها القميجة تا بقات غير بدو بياااس و بدا كيحيدو ليها و ساارح بيديه فجسدها…
تا بان ليه صدرها المبندر قدامو تحنا وبدا كيمصهم….
وهابط لتحتها…شاف فيها و خشا راسو فعنقهااا نصل ليها سترنع و هي مضورا يديها على عنقو و هو ينصل شورط قاد المعلم على الهدف و بدا كيدخلو بشوية ميقصحهاااش
وهي غير مزيراا عليه ونص الالم مكتحسش بيه حيت اصلا جسمها سخون من ثأتير الشراب…
زين حس بشي حاجة سخونة متسوقش كمل كيددخلو ويخرجو مد وجزر…
*عند يامنة*
خرجها دانيال و هي تابعاه ركبات فلوطو وشاف فيها تتهز شكارة و كتحاول تلبس مونطو حيت كسيوا كانت عريانة
دانيال:نديك لداركم؟
يامنة:لالالا بابا يسحاب ليه بت عند صحبتي
دانيال:وشنو الحل دابا؟
يامنة عضات على شفايفها:والله معرفت
دانيال:بلاتي
سطاسيونا وهبط
مشا لحانوت خدا شي تويشيات شيبس و شكلاط و شي لعيبات
ورجع طلع
شافت فيه بعلامة استغراب
دانيال لحظ شوفاتها:مالكي واخا تشوفيني هكا عزيز عليا سقاطة ههههه…
💦تتمة💦..
يامنة: فين غديني
دانيال:شبان ليك غير نضور ليل كامل تال صباح وسيري لداركم
يامنة:وصحبتي؟
دانيال: ههههه اودي نتوما البنات علااام
يامنة:كيفاش
دانيال:والو والو مهم يلاه
ديمارا و موقفش تال قدام واحد السونطر…(مركز الايتام)
هبط و هبطات هي تابعاه دخلو وسلم على واحد المرأة كبيرا
ودخل كأنه ملف يجي لهاد البلاصة حيت حافظ طريق
دخل لواحد جناح بانو ليه شي دراري صغار كيلعبو
غير شافو دانيال جاو كيجريو
تلاحو عليه خخخخ وهو كيضحك مد ليهم دوك ساشيات
يامنة فهمات بلي جاب ليهم داكشي الغريب كلهم كانو محسنين بنات وولاد دانيال تلاها فاللعب معاهم
يامنة غير واقفة كتشوف كيبان زوين و هو كيضحك من قلبو
حسات بشي يد على كتافها ضارت بانت ليها المرأة كبيرا لي كانت فباب: واش خطيبك ابنتي؟
يامنة يلاه ادوي وهي تقاطعها: صرحة هد الولد من اطيب خلق الله ديما كيتبرع لهاد الوليدات المصابين بسرطان و كيجي ديما جل وقتو كيدوزو هنا
يامنة: واش هد وليداتت كاااااملين فيهم سرطان
المرأة:صرحة اه كلهم داكشي علاش كنعزلوهم فهاد.جناح بش ميحسوش بالفرق بينهم وبين الاطفال لخرين لي طبيعيين
يامنة هزات راسها باه :الله يشافيهم
شافت تحت بنت صغيرة كتجر ليها كسوتها:ختي ختي
يامنة تحنات لعندها:نعام
البنت: شنو كديري لشعرك؟ باش يطوال شوفي انا معنديش
يامنة حسساتت بقلبها غادي يسكت سؤال بريء و فقلبو كثير من الرسائل لدرجة بكات شافت فيها وبتاسمات: نتي زوينة بلا بيه
البنت دلات قنينفاتها:ولكن بغيت تانا شكون عندي باش ندير ليه بحال مونيكتي
يامنة: ممممم واخا ولكن شنو سميتك ؟
“ملاك!”
يامنة:سميتك زوينة و نتي اصلا ملاك
البنت ضحكاات:بصح
يامنة حيدات حلقاتها و مداتهم ليها: لبسيهم غيجيوك زوينين
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭54🍭…
يامنة دوزات ليل كامل كتلعب مع الوليدات صغار هي ودانياا تا داها نعاس فحظن دانيال لي نفسو داه نعاس و نعسو على بعضياتهم…
*عند عائشة*
لي نعسات و تهذات خخخخ مخلا فيها زين غير لي نسااا هو الاخر نعس و هي مخشيا فيه ..
*اريان و امير*
خرجو من الديسو و مشا كل واحد لدارو….
💙اصبحنااا واصبح الملك لله..
حلات عينيها و هي تتسمع صوت مضيفات طيران تتعلن على وصولهم لوجهة المقصودة…
ناضت و قدات حوايجها هبطات و خدات باليزتها خدات طاكسي لاقرب كشك خرجات فلوس لي تكفيها و مشاات لاقرب اوطيل حجزات و طلعات فالاسنسور..
شافت فساعة وتنهدات: كان خاصك ديري هكا اعاليا على قبلك و قبل البيبي ديالك (تنهدات)…
ورجعات سهات ثاني…
*بالمغرب*..
بدات تتفيق راسها غادي ينفاجر…
شافت جنبها ملقات حد شافت حالتها لبسا حوايجها معاااقلا على والو وكأن كولشي تمسح ليها من بالها…
ناضت وحسات بشي الم ولكن متصوقتاش ..
ناضت وهزات صاكها و خرجات تتعرج..
شافت فيها الخدامة بستغراب
عائشة:ختي
الخدامة:نعام الالة
عائشة:شكون جابني لهنا
ااخدامة هي براسها معارفاش:معرفتش
عائشة:فيناهوا الباب
الخدامة:تحت
عائشة هزات راسها باه ومشات هابطة مع دروج وتتعرج وتمشي بشوية
وصلات حدا الباب وهي توقف ضارت بالعرض البطيء و هي كتشوف فيه گالس و كيفطر والجريدة فيدو بلعات ريقها و خرجات تتجري رغم داك الالم لي تحتها…
عائشة:ويلي ويلي ويلي المدير ياااحصرة ولكن كيفاش وصلت لهنا اخر حاجة كنتفكر هي كنت كنشرب العصير من بعددد منننن بعدددد تفوووو مكنذكر والو اش دانا نسهر واش انا ديال سهير
شافت تحتها بان ليها شويا دياال دم تحنات تتشوف منين جاها…

اوى هانتوما عائشة ودعات العزوبية بنكهة الشتاء…خخخخ
💦تتمة💦..
شافت تحتها بان ليها شويا ديال دم تحنات تتشوف منين جاها كيبان ليها بين رجليها ساارد باادم
تخلعات مفهمات والو سحاب ليها عادة شهرية…
خرجات تتسرع فخطواتها و تتمشا كي بطريق خخخ
خرجات وشدات طاكسي تتحاول تمسح داكشي بكنينيكس..خدات صاكها خلصات مول طاكسي ووراتو دارها
وصلها و نزلات تتمشاا بشوية شافت مها واقفة حدا الباب ودايرا يديها على خدودها باينة كانت تتسناها شحال
غير شافت عائشة و هي تبدا تغوت : شنوووو هدشي فين كنتي وشنو هد لبس ؟
عائشة شافت فيها و كتحاول متبين والو: والو اماما كنت مع مريم و بت عندها حيت كناا خارجات و تعطلنا
فنيدة صغرات عينيها: وباااااز ليك اهاد البنت بااااز ليك من وقتاش و نتي ومريم صحابات
عائشة:والله يهديك اماما بركة عليا لي فيا يكفيني زيدي طلعي نفطرو
فنيدة شافت فيها و قوسات حجبانها:زيدي زيدي
خوات ليها عائشة طريق و خلاتها دوز وهي بقات طالعة بشوية …
*عند زين*
لي كان كمل فطورو ناض يشوفها واش فاقت…حل الباب و بان ليه سرير خاااوي
ستغرب فين مشات؟!…
مشا لحمام دق شوية باش لكانت تجاوبو ملقا والو دنيا خاويا شاف الباركون لقاه خاوي
تفكر ليلة دياال البارح فش كانت كتشطح معاه تحت شتاء…
بتاسم وسد الباب ديال طراس او باركون …
ورجع شاف فجنابو و تنهدد: فين غتكون مشات هادي..
خرج وبانت ليه خدامة هازة شي حوايج نفسها الخدامة لي سولاتها..عائشة على باب الفيلا
زين:نتي!!!
ضارت الخدامة وشافت فيه وحنات راسها: نعام اسيدي
زين:واحد البنت كانت هنا مشيتيهاش؟
الخدامة: معرفتش اسيدي
زين:راه بيضة و شعرها طويل اسود
الخدامة: اااه اه اسيدي شتها كانت باينة عليها خايفة وسولاتني على باب د الفيلا ووريتو ليها و خرجات
زين ضرب يدو مع الحيط بجهدددد: وعلاااش شنو دخلك باش دويهاااا شنوووو
الخدامة تخلعات و بقات غير كتشوف فيه حنات راسها وسكتات تنهد بجهد : صافي سيري..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭55🍭…
*عند اريان*…
فاق كي عادتو ودار نفس روتينو اليومي
خرج و ركب فلوطو ديالو مشا الكلوب لي كيتجمعو فيه كاملين بان ليه دانيال كيعوم كيف شي قرش خخخخ
بدا كيضحك صفر لدانيااال و ضار شاف فيه : واااالعشير اجي اجي
اريان:خرج اهاد الضفدع من الماء اجي نقصرو شوياا
طلع دانيال من لبيسين و الماء كيتقطر منو شاف فآريان و بدا كيضحك: صباح الخير بعدا
آريان:فين مشيتي لبارح؟
دانيال: كنت مع واحد البنت
اريان: مممم هي ليلة دازت عندك زاهية خدمتي الماطريال هي رجعتي باش ترض سووفل خخخخ
دانياال شير عليه بكورة الباسكيط و عقد حجبانو: لا اساط غير اصدقاء
اريان تكرشخ بضحك وغمزو: كيف قال شاروخان اسااط بين الفتاة و الشاب لا توجد صدقات ابدا
دانياال: هيهيهيههيهيهي مت مت بضحك نووض تقود نت و سي شاروخان ديالك
آريان : ولا اصحبي متسبش ملك بوليوود
دانيال:ياك غير ملك بوليوود ماشي هووليوود يلاه زيد تلعب ولا قود عليا
اريان:يخخخخ على بشاار
بداو كيلعبو ودانياال صعرو و اريان ماشي قل منو فش كطيح الكرة بين يديه هيهاات ثم هيهاات خاصو قرون باش ياخدها…
*عند يامنة*
كانت فالقيسم داخلا سيدة عند الماط و ساااااهية تتفكر فليلة البارح و دانياال وضرافات و الحنان احححح اقلبي
فاقت من سهوتها على صوت الاستاذ هزات راسها تتشوف فيه: نعام ا استاذ
استاذ شاف فيها و خنزر: نوضي خدمي المتراجحة فالصبورة
ناضت و كتشوف فيها خخخخ مفهمات والو
استاذ: انا فش كنشرح نتي خاص تبعي ماشي تبقاي ساهية ليا
هزات راسها باه :سمحلي استاذ
استاذ:يلاه سيري لبلاصتك..
رجعات لبلاصتها…وتتلعن حظها وسيري تفكري نتي خخخخخ
تا متعرفي الاستاذ منين داز ليك..
*اما عائشة*..
فغير كتسايس مع مها لي مني دخلات مگلسات تتسوس و تعاود تخمل و تجفف
عائشة كتحس بالحريق و معارفاش تا منين جاها وولا سبب ديالو
دارت اولويز و اتاي د فليو تتشربو و مخشيا فواحد الكاشا شادة القنت..
وكتفرج فالمها لي غير كتولول…
*فبلاصة ثانية*…
گالسة تتفطر و كتشوف فالجريدة تتقلب على شي شقة تشريها..و تتشوف شي شركة فأمركيا لي تحتاضنها و تخدم فيها
بحكم عاليا عندها ديبلوم فالتصميم…
💦تتمة💦..
*اما زين*
فكانت طالعة ليه البعرة…
مشا شركة و بانت ليه مجاتش سول على مريم تاهياا مجاتش بغا غير يعرف عنوانها..وفنفس الوقت حس بالندم كان خاصو يتحكم فراسو ولكن معارفش كيفاش فقد القدرة على راسو بزاف د الحوايج مكنقدروش حنى البشر نقاوموهم بحال الشهوات و الغرائز هدشي عادي بحكم اننا بشر و هادي هي طبيعتنا و عادي اننا نتصرفو بهاد طريقة…فالوحيد لي قدر يقاوم المرأة هو نبي يوسف عليه صلاة و سلام 💙…
نعود للواقع و لعالمنا و لابطالنا
زين رجع لفيلا و گلس معارفش عنوانها تا نمرتها معندوش مضنش اتنوض تهرب على الاقل بغا يشرح ليها شنو وقع باش ميتسمااش ضحك عليها …
*داز الوقت* 💘….
و امير عياا ميسكر شاف فتيليفونو و بان ليه مدرب ديالو كيصوني…:وي الو
المدرب : امير باغيك دابا
امير :اوكي..
قطع و لبس جاكيط ديالو و خرج
ركب فسيارتو ومشا لنادي دياال الملاكمة…
*اما دانيال*..
كملو اللعب هو واريان و كل واحد لبس حوايجو و خرج…
سطاسيونا لوطو جنب ليسي
و خرج تكا عليها الزعورياا و العينين خضرين و البورش اسيدي
اوى منقولش ليكم بنات ليسي غير حالين فامهم و مصدومين كيشوفو فهد خليقة دياال سيدي ربي..مصدومين شنو كيدير هدا هنا و كيبانو ليك البرگاگات د ليسي شادين ناميماا و حاضيين شكون غادي يخرج و شكون كيتسناا…
دانيال ستغرب مال هادو كيشوفو فيه..متسوقش غير مراهقين وكان فياماتو قدهم و فاهمهم…
بانت ليه خارجة و الشكيكيراا فالاسود مخملي و لبس سروال جنز و كابيتشو فالابيض و ضفيرة لشعرها
حسات بيه شدها من القب خخخخ بحاال شي دجاجة
يامنة يلاه ضارت تسب وهي تشوفو تبلوكات
دانيال:تعطلتي
يامنة:اويلي شكدير هنا؟
دانيال خرج سنسلتها من جيبو و مدها ليها: هادي ثاني مرة تتخليها عندي و كنجيبها ليك
يامنة:كيفاش ثاني مرة؟
دانيال:ماشي مهم…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭 56🍭…
دانيال: ماشي مهم ، المهم دابا يلاه نوصلك
يامنة بتاسمات ليه :واخا يلاه
تبعاتو و ركبات فقدام وركب جنبها وكسيرا …
هدشي كامل تحت انظار ولاد ليسي و كلهم كيعرفو يامنة بحكم ولاد نفس الحومة و شي قرات معاهم…
الدري 1 : شوف شوف ليك يامنة ولاو يجيو الحديدات يوقفو عليها
دري 2 : ويييه اصاحبي وشتي اسيمو راه كنقوليك كلهم بنات القحاب ولكن الله يهديك فرعتي لينا راسنا بديك يامنة و بلي بنت ناس و هانت كتشوف ولاو يوقفو عليها طوموبيلات و يهزوها باينة فداك خونا شي گاوري
سيمو تعصب هز گارو كان دايرو على ودنو و حطو بين شفايفو :شي شعيلا اساط الله يعفو
معطلوش دغيا جبد بريكا وشعل ليه الگارو
نثر نثرات سراع و فالبلاصة قادا لگارو: يااااامنة ياااا ياااامنة ليوم ولا غذا زواجي منك ولا بدااا ههههههههههه
بدا كيضحك كي الحمق لدرجة دراري بقاو غير كيشوفو فيه وصدمهم…
اما يامنة ديك البراءة لي فيها ممخلياهاش تشوف الشر و القبح دياال ناس لي ضاايرين بيها شافت فدانياال لي كان كيصوگ مكونصونطري…
يامنة:طوموبيلتك زوينة سعدااتك
دانيال:تكبري ديري بحالها
يامنة: ونت لباس عليك وصافي واناماشي بحالك
دانياال: ماشي انا لي لباس عليا الواليد لي لباس عليه انا غير كنطور فداكشي لي دارو
يامنة :كيفاش
دانيال:تا انا كنت غنكون بحالك ويمكن كفس منك
يامنة : كيفاش
دانيال: هههه عرفتي والله مافياا لي يشرح من بعد يلاه راه وصلنا
يامنة:بهاد زربة
دانيال:وي
يامنة: شكرا ليك
يلاه اتهبط و هو يشد ليها يديداتها رطيطبين: عطيني نمرتك
يامنة معطلاتوش خدات تيليفون و كتبااتها ليه
دانيال: فليل نهدرو
يامنة:واخا..
هبطات وسدات الباب و ميلات شكارتها على جنب و كملات طريقها لحومتها…
💦تتمة💦…
فالمرح ديال البارطما قرااعي خاويين فوسط الدار و كل بلاصة تتلقا فيها زاج مهرس و قراعي
كانت مستسلما و طالقاا يديها ورجليها باقية بنفس الكسواا..
مكيااجها خااصر و حالتها حالة
حلات عينيها لي كانو حمرين دليل على عدم نومها ليل كامل
شافت فالحيط وبدات كضحك وكتشوف فتصاورو: صباح الخير احياتي جاوبني مالك ساااكت
بدات كضحك بججهدد كثر من المرة الاولى شوية تخلط الضحك بصوت شهقات والبكاء..: جااامي غادي تجاااوبني اصلا كثر من 6 سنين و غير انا لي كندوي و نت سااكت عمرك كنتي جنبي ولا فهمتيني علاااااش ازين علااااااش
خدات قرعة و شيرات بيها لتصويرا : نتاااااا مكتشوووفش نت اععععمممممى انا كنبغيك كثررررر من اي وحددددة كنبغيييييك….
ناضت تتبكي وتهرس القراعي و الماكياج تخلط ليها فوجها…
مشات تتجري لبيتها حلات مجر و هزات البوم صور ليها و هي صغيرة و بدات تتبكي وتشهههق:كنتتتت كثثثر من 19 سنة و انا جنبك من صغري و انا حداك عمرك شفتيني و لا شفتي جيهتي من صغري كنحلم بيك و بااغااااك ازين شنوو شنووو ناقصني شنووووو هئ هئ هئ (تتبكي و تشهق لدرجة صدى بكائها مسموع فأرجاء الشقة)…
*كنسمعو ب ومن الحب ما قتل
فعلا نجدو الكثير من الناس يموتون كالشمعة عندما تنطفئ و تذوب الى ان تموو.ت هكذا هم الناس فرفقا بقلوب العشااق…
فاصبر و ما صبرك الا بالله💙
مريم نموذج ولا مثال حقيقي على بعض حالة موجودة في مجتمعنا وهي اننا كنبغيو شي واحد و هو معلابالوش بينا و الاهم كيكون معارفكش اصلا ونت تتزيد تبغيه و تخبي ليه داك الحب فقلبك ضنا منك شي نهار غادي تاخد فرصتك و غادي نقرب منو و يولي يباادلك نفس المشااعر…
خطأ و خطأ فااادح وانما..
كن في المكان الذي ترغب في الوجود به ، مع شخص الذي يرغب بك..
وابتعد عن المكان الذي لا ترغب في الوجود به و الشخص الذي لا يرغب في وجودك
واحط نفسك بأشخاص وأجواء ايجابية و اشخاص يحببون وجودك…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭57🍭…
ديسمبر هو رائحة النهاية مختلطة برائحة البداية، هو الشعور بان مرحلة سيئة توشك على الانقضاء هو الامل الزائف ان الامور ستتغير بانتهائه وان ما بعده عام جديد بحظ لربما سعيد….
دسمبر هو شهر الشتاء و الكآبة دسمبر هو شهر الحب و العشق
دسمبر شهر الموت و الراحة…
…*عند عائشة *…
مشات مها و خلاتها بوحدها مكمشة فكاشا و ناعسة كتفرج تتحس بداك الحريق خفاف شوية
ناضت و لبسا كسيوا فالاسود وخلات شعرها كيفما هو و مكياح خفيف هزات الساروت و صاكها و خرجات شدات طاكسي لشريكة..
*عند نفس*..
لي كانت بين الكاميرات اول مرة فحياتها تحس بهاد الخوف لدرجة نسات سيناريو ..بدات تتحفظ ثاني و تعاود تحفظ الكلمات الصعاب وترجع تقول الحوار ديالها باش متغلطش حسات بشي حد موراهاا ضارت وشافت فيه
اريان: سلام
نفس:سلام
اريان:هذا غير مجرد تيست اذن بلا متخلعي
نفس:صرحة مخلوعة شوياا
اريان: حتى انا اول مرة كنت انمثل كنت مخلوع ولكن من بعد الممارسة و الخدمة ولا كيجيني عادي
سمعو صوت المخرج و تمشاو قدام لكاميرات
نفس كانت مقادا الحالة حيت هذا غير اشهار للفيلم يلاه سمعو ديك *اكششششششن*…
بانت ليهم داخلا وباينة شرارة من عينيها:وقفووووو هد الفيلم مستحيل يكككمل
ضارو كيشوفو فيها
اريان تعصب و مسح على راسو: جيهاااااان
جيهان شافت فيه و خرجات عينيهاا: هذ الفيلم بلا متحلمو يكمل بلا بياا انا لي غادي نكون بطلة
يلاه ايدوي عصام بحكم هو المخرج و هو يوقفو اريان : ششش انا غنحل مشكل بلاتي شوياا ادراري
شدها من يدها و جرها خارج ستوديو ودفعها بجهد: وااش زمل عليك ضمير يا بنت ****
ياكما سحاب ليك نتي هي مدهوبالا؟ ولا مثلين فالتيتانيك؟ قودي بلا متخليني نهيج على زملبوك
جيهان تصدمات: اريان اجي عفاك مدير هكا انا كنبغيك و انا عارفااك كتبغيني و غادي تنسا كولشي مع الوقت والله
اريان تنهد و دفعها وتم غادي وهي تتغوت موراه: اريااااان كنبغيك وعلاقتتتنااا مزاا مسالات اجييي متمشيشششش وتخليني
اريان وقف و زير على يديه: كولشي سالا غير نساايني…

💦تتمة💦…
في زمن الانترنت ، وإمكانية الاختفاء خلف اسماء مستعارة لشتم من يمنعه أصله من الرد، تمة من يعتمد على وقاحته لإسكات من لا يملك الا تواضع الحكمة وأصالة المعدن الشخصة القوية لاتعني ابدا التلفظ بالألفاظ السيئة فالقوة حكمة وليست وقاحة….
هكذا كانت مقدمة الفيلم ان جينيغال الفيلم كان كيدوي على مسيرة امرأة مطلقة و لي عندها بنت و هد البنت هي البطلة اي نفس و البطل هو اريان شخص لي غادي يبغيها ولكن العالم ايوقف ضدهم حيت هي بنت المطلة اي العاهرة. وكيفاش كتعرض لتنمر عبر مواقع تواصل الاجتماعي وبطريقة غير مباشرة غادي يطرق الفيلم لكون هد التنمر سبب من اسباب موت المشاهير و انتحارهم (كموت الفنانة اليبانية بسبب تنمر فمواقع تواصل الاجتماعي)….
خخخخ اجيو تشوفو عندنا حنى دنيا باطمة و البنج نضلو نسبو فيهم و تقول واش تگر فيهم خخخخ
كان المخرج كيشرح ليهم كيفاش الخدمة والفكرة عامة…
اريان و نفس ندامجو فالفكرة وبقاو كيستفسرو…
*عند عائشة*
لي وصلات شركة و هبطات من طاكسي
طلعات بشوية فدروج تا وصلات الاسنسور و دخلات لبيرو دياالها
گلسات تتخدم الخدمة لي عندها..
*عند زين*…💘
لي كان گالس على اعصابو ختو مكايناش فدار و معلماتوش و زيد عليها عائشة لي غبرات هدشي كيعصبو…
شاف اتصاال من شركة دغيا جاوب : وي جات؟ صافي اوكي!..
ناض غادي كيجري..حيت ديجا علمهم الا جات يتاصلو بيه…
*فأمريكا*..💘
كانت خارجة كضور و هي يباانو ليها شي حوايج ديال وليدات صغار هزاتهم تتشوف فيهم و شوياا حارت تاخد الغوز ولا زرق واش غيكون بنت ولا ولد بزاف د الاسئلة جاو فبالها …
ولكن الاهم دابا تحافظ عليه حطات يدها على كريشتها:متخافيش اولدي ماماك حداك و غادي نبقا ديما حداك…كملات تسوق دياالها..
💘اما زين فكان فلمح البرق وصل لشاريكة
هبط بخطوات سرااع و طلع شافها قدامو متكياا على بيرو
مشات جيهتها بخطوات سراع هي هزات راسها وهي تشوفو و تصمرات فبلاصتها وجاي هاايج قدامهاا…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭58🍭…
الحب ، عبارة عن رجل اصم يحاول اقناع رجل اطرش بأن رجل اعمى شاهد رجلا مشلولا يركد خلف رجل مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجل اصلع…
مشات جيهتها بخطوات سراع هي هزات راسها و هي تشوفو وتصمرات فبلاصتها وجاي هايج قدامها : واش نتي صافا با او كوا؟؟
عائشة مفهمات والو بدات كتقفقف: سمح ليا امسيو زين والله تا كنت مريضة اما نجي فصباح عارفا راسي تعطلت على خدمتي والله مقدريت نتمشا كنت مريضة معرفت مالي سمح ليا
زين كيشوف فيها مصدوم وغير كيشوف وباينة من هدرتها معارفاش راسها بلي ودعات العزوبة خخخ …
شاف فيها و بقا ساكت عكس داك البركان الهايج فداخل ديالو
عائشة شافتو ساكت ستغربات
داز و خلاها واقفة مفهمات والو تنهدات برياحة ورجعات گلسات بشوية تحتها كيضرها
بزاف منكم غادي يستغرب او هادي عندها فوق العشرينياات
و معارفاش راسها بلي مبقاتش بنت و بحكم انها بنت حي شعبي فهذشي غادي طيرو مع الطيور خخخخ اوى الالاتي عائشة غير هبيلة خخخخ عويشة دويبة و خلاص
معندهاش الخبرة فداك الامور د جنس حدها فالمدابزات و المناتفات د الحومة خخخ فيامات ليسي اما فش شدات ديبلوم وبدات تتقلب على خدمة دخلات سوق راسها وبدات كتقلب على خدمة شيء لي شغلها على اي حاجة خرى…
زين دخلو بيرو ديالوو وگلس كيفكر : واش هادي مكلخة لهاد درجة او بزااف
رجع تكا راسو لخلف يتصنط لعظامو ويفكر فهاد مخلوقة د سيدي ربي وفنفس الوقت تيجيوه دوك اللحظات بين عينيه خخخخ سيد طاح طاح صافي..
بينما عائشة مكملا خدمتها على الخارج…
*عند مريم*
لي كانت مزال مخشيا فدوش تحت الماء البارد. وتتبكي فصمت و تتحس بقلبها غادي يخرج سمعات صوت التيليفون خرجات من تحت الدوش بحوايجها الفازگين و مكياج لي خصر ليها
وشداتو وضربات بيه الارض حتى تشخشخ ورجعات بكل برودة لدوش و الماء البارد كي ثلج كيبلل ليها لحمها …
*عند نفس*
خدمو الكمرات و بداو كيصورو شافت آريان جاي جيهتها و هي تبدا دخل فشخصية حيت دورها كيطلب شويا ديال درما و الحگرة و خاصها تعرف دوي بقات مركزة و كتمثل كأنها فالحياة الواقعية
.سالا المشهد و ختموها بكووبيي…لي تبعوها تصفيقات حارة …
💦تتمة💦…
نفس فرحات واريان بقا غير ساكت اصلا معروف عليه الموهبة و الاتقان لدور لي كيلعب نفس بدات تتشكر طاقم العمل و ودعات المخرج الى الاسبوع جاي حيت هذا مجرد بدية للفلم مزال غادي ياخدو تصاور على ود الملسقات…
كانت خارجة بعدما مسحات مكياج و لبسات كسيوا و طالون كتقرقب خخخ وموقع تصوير بعيد شويا على طنجة ..
شاف فيها وبدا كيضحك: هييهووو الغزالا
نفس عرفاتو هو مدارت
ارتان زاد ضحك: واااااامولات الزرق
نفس شداتها ضحكة و مدارتش
ركب اريان فلوطو ديالوو و كسيرا بشويا دار نفس سرعة باش ماشيا هيا و غادي تابعها: هيهوووو فين سارحة راه من صباح كنعيط ليك
نفس: مباغاش نتكلم بزز؟
اريان: مممم جا معاك زرق
نفس:شكرا
اريان:شفتك لبسا زرق و انا نزلق ازين
نفس تحنات لعندو تا بانت شقة د صدرها: شفتك لبس الكحل و انا نكحل بالعما
خخخخخخ تكرشخ بضحك و دازت خلاتو
بقا تابعها و هو كيضحك:وغير اجي نكحل ليك بالحمر باش يطول ليك العمر ازين غير اجي
نفس شدات طاكسي و مشات
اما هو بدا كيموت بضحك و كمل طريقو…
*اما واحد دانيال*…
ولا مقابل غير باب ليسي خخخ
كان واقف ثاني كيتسنااها بانت ليه خارجة و جايا عندو كضحك…
نقز من فوق البورش لي ومبقاوش كيستغربو دراري دليسي منها حيت صافي حفظو مولاها و عند من كيجي
يامنة يلاه اتقطع طريق تجي لعندو تا تجرات من يدها
وهدشي تحت انظار دانيال لي حس براسو ولا سخون
ضوروها بيناتهم
يامنة تخلعات: سيممووو اش كدير حماقيتي بعد مني
سيمو: ياااك ازين انا بعد منك وولد الفشوش طلعي معاه فالحديدة ؟
يلاه ايكمل هدرتو تا حس بشي واحد جرو
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭59🍭…
يلاه ايكمل هدرتو تا حس بشي واحد جرو
يلاه ايضور سيمو تا نزل عليه دانياال بكروشيات طيب ليه وجهو كامل اما صحابو خخخخ من صحاب نميلو ومنطيحوش راعي الرسمي لكوسط و كوبرا خخخخ علقو هاربين بطيطانيك ديالهم (غير لي مريولات ايعرفو علاش كندوي خخخخ)…
يامنة حسات بالخوف و هي تتشوف دانيال الوحش ماشي دانيال الضحوكي لي كيضحك و خالقها لا هذا دانيال لي تقيس ليه حاجتو يخلي دااار بوك ابااار سكران يح*وي ولاد الخشبات لي يضوور بيه تشااا راه التربية ديال زين هادي خخخخ
هز راسو بانت ليه كتشوف فيه و هي مخلوعة عاد شاف فسيمو لي كان كي جيفة بين يديه حس براسو خلعها كيشوف ولاد ليسي لاصقين مع الحيوطا خخخخ بنادم ضهشر..
تهز عليه و لاحو و شد ليها فيدها وجرهاا
يامنة: دانيال بلاتي فين غادي
دانيال بلا تاشي كلمة لاحها فلوطو و كسيراا ويديه كينزفو بالدم…
اما برگاگات د ليسي مكاين غير الله يعطيك صحيحتك
بنت 1 : شوفي ليك يا ختي ياامنة طلعات مساهلاش ولاو يدابزو عليها عباد الله
بنت 2 : تي شتي شنو شفت منين ضبرات على هد الدجاجة بكامونها
بنت 3 : وغير دجاجة و سكتي تي راه فروج بالشرمولتو هذا
بنت 2: اختي الله يعطينا زهرها..
اما دراري مخلاو لبنات ميقولو
ولينا نوحلو معاهم خخخخ ادومات عطاهم الله…
ندوزو لسي امير…
لي كان خالق عالم خاص بيه كتسمع غير صوت المدرب و صفارة الحكم و المنافس ديالو غارق فدمو فالارض و كتسمع صوت اخر ضربة و صفااااااارة الحكم…
هز المدر يد آمير و بدا كيبكي من قوة الفرحة
امير كان عادي محافظ على ملامحو قسما فواحد الوقت ميرجع لهاد اللعبة حيت كانت سبب ديال البعد ديالو على ختو و مكانش جنبها فش ماتت…
شيء لي خلاها يتخلا على البوكس.ولي يجي منو
معرفش شنو لي خلاه يرجع لهاد الرياضة ولكن شي حاجة فيه بغاتو يرجع لملاكمة…
كيفرغ فيها الغضب ديالو و ديك القوة لي عندو و فياض فالطاقة
💦تتمة💦….
فبلاصة خرى 💘..
كانت فايقة و كتحل عينيها بشويا شافتو قدامها ناعس و عريان من فوق يديه عامرين بصباغة
فهمات بلي كيف عادتو بات كيرسم و نسا راسو ونعس…ولفاتو بهاد الحالة
ناضت و غطاتو و مشات لكوزينة تتقاد لفطور 4 سنين دازت و مزال موصلات لأصلها و منين هيا طبيب قال ليها ذكرتها غادي ترجع ولكن الوقت غير محدد واش عندها ام ولا اب و لا ولاد هي معرفااش…
ضورات وجها بان ليها تقلب وتقاد فنعسة..بتاسمات من نهار حلات عينيها فسبيطار و هد ولد ناس جنبها معرفاتو علاش مطوي بعدا عاطيها تيقار عمرو قاسها ولا جرحها 4 سنين و هي عايشة معاه…
دارت الحليب على البوطة باش يطيب و هي تحس بشويا دياال دوخة كتفكر شي واحد كان كيهزها و كيبوسها و هي لبسا غير سوميج بدات تتفكر الوجه مواضحش الملامح مخربقين
غوتاااااات بجهدددددد
حتى فيقاتو من نعاااس
مشا كيجري عندها: مالكي روعة مالكي
شافت فيه و عينيها مدمعين: سكككككت راه مسميتيش رووعة اسلام انا كنعاني
شاف فيها و تنهد : وانا معاك ديما حتى ترجعي ذاكرتك
شافت فيه وبدات كتبكي:اسلام علاش علاش مقادراش نتفكر شكون انا فكل ليلة كيزورني و كنحلم بيه اصوات بزاف و ملامح مخربقة اسلام عييت
شاف فيها و جرها تا تخشات فصدرو: ششششش تهذني
بدات تتنخصص و تتشوف فداك الوشام لي فكرشو: اسلام علاش متتعاودش ليا على حياتك واخا نت مسكني معاك و مكتقولي والو
اسلام: حياتي خاوية بحاال ديك الورقة لبيضاء لي مستفهم و فكل ليلة كنرسم فيهم
شافت فيه وبقات ساهية فهدرتو غتقولو شاعر لا فيلسوف لا كاتب لا مغني لا ….اسلام كلهم اسلام ديك الموسوعة لي جامعة من كل فن و طرب الرقي و الجمال و الاذب ….
خلاها ترتاح ومشا كيوجد الفطور…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭60🍭
لأقول لك ما هو الحب🌸
ان تخاصم النوم 🌸
وألا تستطيع الاتساع في اي مكان 🌸
والاشتياق..،عندما تفكر انها ستكون مع شخص آخر 🌸..هو الاحتراق مثل الشرارة في جو مثل الجليد 🌸…
*عند عائشة*..
كانت يلاه كملات الملفات هزاتهم و تتمشا بشويا ودخلات عند زين قبل دقات طبعا..
هز راسو وشاف فيها
حطات دوك الملفات وهي مزال واقفة
زين:گلسي
دارت ليه واخا و گلسات
شاف فيها وحبس ضحكة
زين لاح ليها ملف فوق فخاضها : قراي
عائشة شداتو بين يديها و هزات راسها بواخا: اوكي غادي نقراه
بدات تتقراه و تتقول ليه كل نسبة الارباح و الواردات وصادرات وهو ممسوقش لداكشي مركز مع شفايفها لي كيتحركو و فخاضها صدرها لي كتبان شقة ديالو محس براسو تا ناض عندها
شافت ناض و حبسات
زين:علاش حبستي؟
عائشة:والو شفتك نايض و صافي
زين: كملي
هزات راسها بواخا وبقات مكملا فالقراية و هو مور عنقها كيتنفس من رحيق عطر جسدها و كيستنشق عبق عطرها
هز صبعو سبابة و ميل راسو على كتافها و مخلي مسافة بين ذقن ديالو و عنقها…
حيد خصلة من شعرها بصبعو ورضها وراء اذنها
هد الحركة غتجيكم بسيطة ولكن مقارنة مع احساس عائشة شي حاجة لي خلاتها ترفع لدرجة بدات تتفتف فالهدرة و شفايفها كيترعشو بدا كيضحك عارف راسو وثرها زاد
حط يدو على خصرها وبرك عليه
وهي ساكت و كتفتف و تنقز الارباح و لا نسبة الخسائر غير كتزرب باش تنوض
عاق بيها خشا راسو فعنقها و كيدوي تحت ودنها شيء لي بورها: نقزتي الاسعار الجديدة
عائشة تبورشات وسدات عينيها و دوات بلا متحس وبشوياا: قراهم نت
زين مقدرش يحبس ضحكة بدا كيضحك بجهد شيء لي زاد فيقها من ديك الحاسة خخخخ ولا داك حلم اليقظة ..خخخ
شافت فيه وولات حمراااء وحنيكاتها تزنگو حطات ملف و هربات خارجة…
سدات الباب و تكات عليه تتنفس بجهددد لدرجة تحس بالقلبها غادي يخرج من بلاصتو من قوة مكيضرب…
هزات راسها وشافت فااسقف و سدات عينيها ويدها على قلبها: ششششش …
بدات كضحك…ومشات گلسات فالبيرو ديالها خخخخ…
*فبلاصة ثانيا*…
وقف لوطو بجهد وهي حداه معنقا شكارتها بين يديها و حاسبة البكية مزال بطابليتها و وحوايج مدرسة
شاف فيها و لام راسو غير من طريقة حضنها لشكارتها باينة اتموت بالخوف
دا ❤️

💦تتمة💦
دانيال: راه مغاديش ناكاك
“ردني لدارنا عفاك”
دانيال شاف فيها كي كدوي تقول غادي ياكلها
دانيال: يامنة سمحي ليا عارف راسي تسرعت ودرت تصرف يمكن صدمك فيا ولا منعرف يمكن اول مرة تشوفيني هكا ولكن حطي راسك بلاصتي مقدرتش نصبر فش ضورك مع صحابو
يامنة سكتات تتضورها فراسها
نيت نفتارضو مضربوش و هربو لخرين تا حد مكان غادي يفكها اكيد غادي يكرفصها هذاك اشمكار و معندو ميخصر…
يامنة: شكرا حيت دافعتي عليا
دانيال: علاش شكرا
يامنة سكتات و حمارو حنيكاتها
دانيال مسح على راسو و رجع راسو لور…ساكت مخليها جنبو طلقات شكارتها و حطاتها لخلف وقدات طبليتها وبقات تتشوف البحر من زاج…
بينما سيمو گالس يتحلف فيه و يفكر باش يرض ليه صاع صعين
يلاه اينوض بان ليه بات يامنة جاي
سيمو مشا كيجري:عمي عمي عمي
بات يامنا شاف فيه بستغراب: مالك اولدي
سيمو: عمي راه تنحتارمك و ربي لي شااهد عليا ياك و…(قاطعو بات يامنة) صافي اولدي الله يرضي عليك واش باغي الفلوس هاك الله يعفو عليك
سيمو شد الفلوس دارهم فجيبو : وصرحة اعمي راني محتاج الله يعفو ولكن هذا ماشي موضوعنا عمي بنتك
بات يامنة عقد حجبانو: مالها؟
سيمو:عمي راه الهدرة كثرات و بنادم كيدوي واللسان مافيه عظم اعمي و راه كل نهار كيجي ليها واحد خينا ليسي كيديها والله اعمي تشاااراه تنشوفها بمومو دعيني اعمي
الاب ديال يامنة شاف فيه بستغراب و فنفس الوقت دوى وهو مخنزر: شوووف اسي محمد بنتي خط احمر و انا ثااايق فيها و عارفها اش كتسواا
(يلاه ايدوي سكتو سيمو): واااااعمي واااااا العمالة تشااا راه بنادم كيدوي فش كيشوووف اسي رااه الگفة مگلوبة عليك سير سول على بنتك وسير شوفها دابا فيناهيااا وشتي هد الكمارة راه داك بوكيمون دياالها لي داير ليا هد الحاالة…
💦تتمة💦
يامنة:صرحة كنبغي نسولك كنخاف تقلق
دانيال:لا عادي خودي راحتك
يامنة:عندك شي ختك؟
دانيال: لا عندي ولد عمي بمثابة خويا الكبير وصافي و بنت عمي مي ممقرباش ليها بزاف قليل وصافي
يامنة:وموك وباك؟
دانيال:بابا كاين ماما ماتت فش كنت صغير
يامنة:اه حتى انا
دانيال:حتى نتي شنو؟
يامنة حنات راسها وبدات تتبكي تلقائيا :ماما ماتت
دانياال:واش بصح؟
يامنة:اه
دانيال محس براسو تا جرها و خشاها فيه معنقها مخليها تبكي و تخوي قلبها هو اكثر واحد غادي يحس بيها و بشعورها وبش كتحس و الفراغ لي فقلبها و الالم لي كتعاني منو
بتاسمات فش سمعات صوتو كيغني ليها Rokebay baby
وطريقة نطقو للكلمات بزااف زوينة بزاف
ضحكات و هزات راسها عندو قريب ليه شاف فيها و بتاسم ليها بعفوية و حط يدو على شعرها و جرها تا تخلطات انفاسهم باسها بطريقة خلاتها ذوب هو اصلا محترف فتقبيل خخخخ سيد راه عندو اجازة فالبوسان
اما هي غير مكالميا و محافظة على هدوءها..
بعد بشويا و هي مزال مادة شنوفتها خخخخ شاف فيها وضحك و عاود ليها ببوسة خفيف حتى فيقها من ديك سهوة شافت فيه وبدات كضحك خخخخ يلاه سرات معاها بلي راه باسها
حنات راسها و بدات تتلعب بصباعها:يلاه نمشيو تعطلت على دارنا
هز راسو بواخا و كسيرا…
مسافة طريق كان جنب حومتهم
هبطات و مشات تتنقز حتى غوت ليها ضارت شافت فيه:شنو؟
دانيال:اجي نسيتي شي حاجة
رجعات عندو وشافت فيه:شنو نسيت؟
دانياال جرها تا باسها فحناكها:بوستي يلاه سيري و حلي واستاب
هزات راسها بواخا و مسات تتنقز…
ملاحظاتش شخص لي كان واقف و كيشاهد هد مشهد امام مقلتي عينيه و هو متبع كل تصرفتها و كلو اعصاب و بااينة فيه معصبب
مشات غادة و تتنقز و تزرب فطريق:ويلي ويلي ليوم تعطلت بزاف خالتي نعيمة غادي تفرگع علياا
مشات تتزرب…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭61🍭..
الكمارة راه داك بوكيمون ديالها لي داير ليا هد الحالة اعمي
الاب ديال يامنة غير كيشوف فيه معارفش فين يعطي راس
سيمو بدا كيضحك بخفاء باش مينتابهش ليه بات يامنة شويا جمع ضحكة وكمل هدرتو : وتشاااا اعمي رااه بربي المعبود اعمي تشااا راه بنتك ختشييي ختشيييي اعمي و غنحافظ عليها و لكن رااه البجغوووطة اعمي خرجات ليها تشااا اعمي كنت انشدو و ننننن(قاطعو الاب ديال يامنة) : صافي اولدي سيمو الله يرضي عليك..
داز و خلاه واقف و كيكمد فعضامو تشاا والله تا هد مريولين ميصلاح معاهم غير عكاشة و تسد عليهم خخخخ كيهربوه لواحد…
وصل بات يامنة جنب ليسي وقف عن بعد باقا دنيا عامرة شويا مزالين دوك خوتنا لي غير كيجيو وصافي وكل واحد مقنت عشيرتو فشي ركنة طالق عليها سلوگيا و ويااا اما يبزل فيها و لا يفلورطي معاها
بدا كيفتش بعينيه مبان ليه والو
دوز يدو على راسو : اعوذ بالله من شيطان رجيم استغفر الله متيق داك شمكار و جاي كنقلب على يامنة اتكون مشات لدار اودي هادي هي لي تسحر مع دراري صغار يصبح فاطر..
تنهد و كمل طريقو لدارو…
*عند دانيال*
لي حس براحة و هي جنبو و حداه وقدامو البحر و خاشي يديه فجيبوو و ساد عينيه مرة مرة كيخطف شوفة فيها
اما هي ملاهيا مع المسجل خخخخ كتلقا فيه الاغاني انواع و اشكال
شويا سكتات يامنة تخلعات صحاب ليها واش خصراتو
شافت فدانيال لي بدورو حل عينيه فش سمع صوت موسيقى تقطع شاف فيها جامعة يديها عندها و خاشيا صبعها فالفمها تتاكل ضفارها خخخخ
شاف فيها و تقاد فالگلسة وبتاسم ضحكاتو بهاد تصرف تقول غير بنيتااا صغيورا و هرسات شي لعبة
دانيال هز حاجبو : مالكي؟
يامنة:ويلي سمح ليا يمكن خصرتها ليك
دانيال برك على واحد بطون ورجعات كيف لول و لائحة الاغاني باينة
شافت فيها وعاد رجعات فيها روح وبدات كضحك
دانيال:هههههه ومالكي خايفة؟
يامنة:صحاب ليا واش خصرتها
دانيال: ومن بعد الا خصرات؟
يامنة: ويلي يمكن غالية
دانيال:عادي ناخد وحدة خرى
يامنة:شحال ثمنها؟
دانيال: غير 2789 dh
شافت فيه و هي مصدومة:اويييلييييي
دانياال شاف فيها بستغراب :مالكي
يامنة:هدشي غالي
دانيال: خخخخخخ واش منيتك والله مغالية عادية معرفتش
يامنة زمات فمها خخخ فهمات سيد راه من طبقة البرجوازية هد المبلغ بنسبة ليه كيف والو وهو معارفش هذا راتب موظف فشهر معيش بيه عائلة على قدها
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭62🍭..
*فبلاصة خرى*..
ناضت هازة جاكيط ديالها و صاكها فيدها شافت ساعة 5 د عشية غتمشي لدارها ترتاح شويا
يلاه ناضت شافت الباب تحل بان ليها خارج بهيبتو كيف ديماا و تيليفون فيدو
لدقيقة مكرهاتش تحيد ليه تيليفون وتقلبو واش كيدوي مع البنات خخخخ
اما زين شاف ساعة و بلي قريب الوقت لي كيتجمعو فيه دراري
ناض خارج يتلاقا معاهم
اما من جيهة ديال ختو رتاح حيت علماتو بلي غادي تصافر ونظمات لشي شركة ديال تصاميم تكون راسها و بلي باغا تعتامد على راسها خخخخ طبعا هدشي غا كدوب باش تقدر تبقا عاليا عايشة ترونكيل بلا متكون خايفة ميمكنش ليها تخبا على زين غادي يجبدها غادي يجبدها اللهما تعلموو و الحيلة حسن من عار كي كيقولو ناس زمان…
هز راسو بانت ليه واقفة كتشوف فيه :مالكي؟
عائشة عاد سرات معاها هزات راسها بنفي:والو سيدي
زين :مزيان خارجة؟
عائشة:اه
زين:اجي نوصلك
عائشة حسات بالماء جمد ليها فركابي اويلي هذا هو زين لي عرفاتو نهار اللول الله يا ربي الله سيد تبدل مئة و تمنون درجة تقول غير فورماطيتيه
شافت فيه و دارت ليه واخا و غادة قدامو و مؤخرتها كتمايل خخخ اما هو غير حاظيها بحاال شي موزون كتشطح بيها اما هي گاع ممسوقا غادي عادي اصلا هاديك مشيتها ماشي شي حاجة ديال تتعيوج ولا تبعكيك هاديك هي طبيعتها…
وقفات حتى تحل الاسنسور تفكرات داك نهار فش خصر بيهم الاسنسور شداتها ضحكة
ونفس البلان طاح ليه تا هو فراسو
بتاسم بسخرية و دخلو بجوج
وبرك على بطونة و تسد الباب..
رجعات موراه و هو قدامها
تحل الاسنسور و خرجو و الاعين عليهم خصوصا الحضايات ديال الشركة منهم الموظفات و لي فالاستقبال الحضية هي اختصاصهم…
خرجو وركبات جنبو..اما شيفور كسيرا…
شاف فيه و رجع حول نظراتو لنافدة:فين ساكنة
عائشة شاف فشيفور ونعتات ليه: خويا غير هد الاقامات لي فهاد جيهة اه تماك
زين:مبقيتيش ساكنة فالحي؟ مع واليديك
عائشة: لا تحولت وليت ساكنة بوحدي
شاف فيها و تزير بحالا معجبوش الحال
زين: وعلاش؟
عائشة: غير بش نكون قريبة لخدمة
زين:خودي طوموبيل و بقاي مع داركم
عائشة’: بحال بحال
تنهد و رجع هز تيليفون كيخربق فيه…
💦تتمة💦…
وصلو فيه نعتات ليه وشاف فيها
عائشة:شكرا ليك مسيو زين
نزلات و سدات الباب
يلاه ايتحرك شيفور و هو يوقفو زين: بلاتي
هبط زاج و تبعها بعينيه مشيتها مغرية بالزايد خصوصا شكل مؤخرتها البارزة لي بارزة ليها انوثتها و الصاية لي لبسا بارزة ليها مفاتينها الانثوية..
للحظة غار اه غارر بدا كيسول راسو علاش غادي يغير عليها بصح هو دار معاها علاقة و مغاديش ينكر كانت احسن ليلة كيدوز فحياتو مع شي بنت ابار على انه كانت بنت و هو لي فتحها و حيت اصلا ياسمين كانت بنت و هو لي حملها و كان كيبغيها و ناوي يتزوج بها خصوصا بعدما كانت حاملة بولدو ولكن عائشة شي حاجة فيها زوينة تتخليها ينجادب ليها من غير الجمال و لاطاي شي حاجة لي مميزة و غير ملموسة
“البراءة”
ديك الراءة لي فعينيها عارفة قوالب دنيا عارفة مزيان شنو كيتسناها و عارف العواقب و عانان بش تكافح و توصل
ورغم ذلك محافظة على براءتها لي مخلياها متميزة على اي وحدة
الراجل الغربي او الشرقي كيبغي مرأة متميزة و كل مرأة كتكون متميزة بشي حاجة لي تيشوفها فيها داك راجل
وحنى كنسميوه الزواج قصمة و نصيب…
طلع زاج و دار نظاظر على عينيه و كسيرا شيفور…
*عند عائشة* ..
وصلات لدارها و مشات طاحت نعسات تتحس بواحد العيا عمرها حساتو و بين رجليها كيضرها مفهمات والو بقات غير ناعسة على كرشها بحرى ينقص داك الالم و الوجع لي كيقتلها…
*فبلاصة ثانية*…
دخلات لبيت وشافتو مزال كيرسم
هز راسو وشاف فيها: فطرتي؟
(بس راه هوما حاليا ماشي فمغرب يعني ماشي نفس توقيت)…
روعة هزات راسها باه
اسلام: بصحتك
روعة:شافت فيه و راسها ضارها شهر و هو كيرسم هد لوحة و يعاودها و عمرو خلاها تشوفها جاها الفضول تشوف شنو كيرسم…
💦تتمة💦…
عاليا: وي عيطي ليا؟
البنت: وي اختي راه نسيتي لبارح معمرتيش الاستمارة
هزاتها و رجعات تگلس تعمرها
كتبات سميتها ورقم الهاتف
جات تكتب سميت الاب وبقات تتشوف فديك البلاصة معرفات مدير خلاتها خاوية
ومدات ليها الورقة و تمات غادة دخل عند طبيبة فش شافتها لي قبل منها خرجات تا وقفاتها : ختي نسيتي مكتبتيش اسم الاب
توقفات عاليا و كولشي كيشوف فيها خصوصا ليصال عامرين بالعيالات و كل وحدة براجلها معاه الا هي بوحدها لي گالسة
وقفات و تنهدات خدات زفير و دوات بكل ثقة: انا ام عازبة
قالتها بهدوء و دخلات عند طبيبة
لي سلمات عليها و عاودات ليها على الاعراض لي تتحس بيهم
طبيبة: تصطحي هنا
عاليا هزات راسها بواخا ونعسات هزات ليها حوايجها ودارت ليها كريم على كريشتها و بدات كدوز لباراي :شتي هد نطفة طغييييورة
عائشة تتشوف فديك نقطة و كضحك: وي شتها
الطبيبة:هاديك هي البيبي
شافت فيها عاليا وبدات كضحك:هههههه واش بصح ولكن صغيرة بزااف
طبيبة:وي ولكن مع الوقت غادي تكبر هد نطفة و غادي تكون فداخل ديالك
عاليا حسات بدموع هابطين ليها: يمكن نعرف جنس الجنين؟
الطبيب:طبعا بلاتي نشوف :ممممم اطط نكبر شويا الصورة وي مبروووك الالة عندك ولد
عاليا بدات كضحك: ولد ياك
الطبيبة:اه شوفي تصويرة
بدات تتزومي فديك تصويرة و بركات على جهاز اخر كيخليك تسمع دقات قلبو
التطور و العلم و التكنولوجيا خلاتها نوليو نسمعو و نعرفو ونشوفو شي حوايج لي كان من مستحيل تعرفيهم شحال هادي خخخ الله يعز شينوا و اليبانيين و صافي…
كملات و مسحات ليها كريشتها من داك سائل و مدات ليها التصاور
و الفيديو…
خلصات و خرجات و فيديها صور لولدها:مممم دابا خاصني نفكر ليك فسمياا تكون زويونة بحالك اولدي …
كملات طريقها لخدمتها جديدة و هي كدوي مع ولدها خخخ بحالا غادة مع شي شخص حقيقي…
*عند عائشة*
ناضت و بدلات حوايجها لبسات بيجامتها و دارت الماء يغلي و حطات ايندومي تقادها لعشاء مافيها لي يطيب عظامها ضارينها باغا غير ترتاح شويا…
بقات تتشوف فداك الماء كيغلي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭63🍭..
جاها الفضول تشوف شنو كيرسم
يلاه قربات ليه و هو ينوض و لاح ليزار شفاف على الطابلو باللون الاسود يعني مغتشوف والو خخخخ
شافت فيه و صغرات عينيها:شنو تترسم؟
اسلام:والو
هزات راسها بواخا و تمات خارجة تا شدها من يدها: نمشيو لسينيما؟
روعة من قوة الفرحة عينيها غرغرو:بصححح شحال هادي مخرجت
اسلام:ليوم نخرجو (جبد من جيبو جوج تذاكر لخضور فيلم فسينيما) ها تيكيت سيري تلبسي
مشات تتنقز لبسات كسيوا فالاسود و مونطو بحكم البرد و خلات شعرها مطلوق..
شاف فيها وكان يلاه لبس مونطو ديالو شاف فيها وبدا كيضحك:ناقصاك شي حاجة
روعة:شنو هيا؟
قرب جهتها و داز و دخل لبيت بقا شويا و خرج و فيديه كاشكول سخون ديال صوف
دورو ليها على عنقها : باش يذفيك
بتاسمات ليه:شكرا
اسلام :ونسيتي هادي
كان طريبيش زوين فيه رسومات كيوت بجهد دارو ليها لراسها من برد و عطاها يدو شدات فيها و خرجو
يلاه اخرجو و هي توقف وشدات راسها كيضرها بدااو كيطيحو فراسها شي لقطات كانت فيهم فنفس هد اللقطات مع شخص اخر بدات كتوضااح ليها شويا صورة كتسمع بزاف د الاصوات مخربقين صوت آهات صوت ضحكات صوت بكاء صوت غوااات تا كانت اطيح على وقفتها تا شدها اسلام و تكات على كتفو
اسلام:روعةةة
روعة:صافي صافي انا بيخير
قالتها بعدما لطاقطات انفاسها شافت فيه و تنهدات: انا بيخير غير معرفتش مالي
اسلام:الا كنتي عيانة نبقاو فدار
روعة: لا عفاك بغيت نخرجو
هز راسو بواخا و تمو خارجين و شادة فيدو…
*فمكان ثاني*..
كانت واقفة كتسناا نوبتها شافت مساج من شركة جديدة لي غادي تخدم معاهم فرحات حيت قبلوها واخا معندهاش شي خبرة كبيرة يلاه دارت سطاج مع شي جوج شركات…
سيفطات ليهم مساج غادي تجي بعد ساعتين
شافت ساعتها و ناضت سولات البنت لي فالاستقبال: ختي واش طبيبة مزال غادي تعطل.؟
البنت: غير صبري نتي مور هد المرأة لي غتخرج دابا
عاليا هزات راسها بواخا
يلاه اتمشي تگلس و هي تعيط ليها ثاني البنت…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭64🍭..
بقات تتشوف فداك الماء كيغلي و البخار د ماء طالع مع الهواء و كيدير داك صوت ديال صفير بحال صفير البلبل…خخخ
ناضت من سهوتها لي داتها لشي ليلة و تتفكر شتا تتشطح شي حد كيعنقها يدين كيقيسها ….
احاسيس مخربقة تنهدات و نفظات هدشي من راسها:يمكن غير كنتخيل…
حطات ديك الاندومي و قداتها و بقات تتلعب فيها بالفورشيط اصلا معندها گانة لماكلا…
*عند زين*
دخل و هو يبانو ليه دراري كيتسناوه دانيال امير و حتى اريان گالسين مجمعين كل واحد قدامو شي مشروب و لا كافي..
گلس بعدما سلم عليهم وبتاسم ليهم…
دانياال: فين كنتي الالة العروسة؟
زين: فمؤخرتك
دانيال:وايلي وهي من صباح كنتي مخشي تحتي
خخخخ تفرشخو بضحك هدشي مولفين بيه
شاف فيه امير : لباس عليك غبرتي هد الايام من ليلة ديال ديسكو بنتي ليا مبدل
شاف فيه زين وبقا كيضحك: اه مبدل طلعت لقمر والو اساط ممبدل والو
اريان: مممممم صرحة رأي ديالي من رأي ديال امير ياكما وليتي تحب
زين: ممممم سمعت بلي غادي تخرج فيلم جديد
اريان: وي علاش مشفتيش اشهار ديال الفيلم راه فاليوتيوب شاد طوندوس المغربي و الاوروبي و الامريكي…
زين تكرش بضحك: اخويا مبقيتش كندخل لشي طوندوس انا نهار ندخل كلقا روتيني اليومي و لا شاهد قبل الحدف امي تجد جنية نائمة على سريري
و الواعرة هي فيديو يؤكد مساعدة الجن لكريستيانو رونالدو خليني ساكت
اريان تكرشخ بضحك :هخخخخ اباااااار سكران و لي عواج نقادو زملبون
زين:خخخخخ و غير يحيدو صحابات روتيني اليومي و ربي كبير
اريان: بنادم اساط هارب ليه
زين: هارب ليه وسكتي
امير: ودابا متهربش من الجواب اصاحبي
زين: من بعد نجاوبك
خخخخ كلهم بداو كيضحكو و غاديين مطلعينها عليه
ضارو بان ليهم داينال حاضي غير تيليفون و واتساب خخخ
شاف فيه اريان و غمز زين : شكون كتسنا يسيفط ليك ميساج؟مممم
دانياال بلا ميحس قال ليه: بنت حرام قلت ليها سيري حلي واتساب مزالت محلاتش
زين مقدرش يصبر بدا كيموت بضحك خخخخخ
اما دانياال عاااد سرااات معاه بلي فضح راسو خخخخ
💦تتمة💦..
بداو دراري شادين فيه و مطلعينها عليه اما هو بدا غير كيتهرب من الهدرة و باغي غير يتساااس خخخخ
اما زين فيما يضور تجيه فبالو صورة ديال عائشة حس براسو فشكل واحد شعور مغاير على اي حاجة حس براسو بلي بحالا رجع حيا من جديد وبلي كان ميت و دابا يلاه تولد…
سهى و نتاقل لعالم اخر و مبقاش كيسمع صوت صحابو .
كيستحضر غير ديك ليلة و كيفاش دوزها مع عائشة هضرتها واخا عارفها كانت سكرانة و ضحكاتها عفويتها..كولشي فيها كيخليه يخرج على طوعو..
اما اريان كان كل مرة يتفكر نفس ونهار لي كلو كيقضيه معاها فتمثيل و تصوير و الفوتوشوب…الخ
اما امير ولا شاغل بالو غير البوكسينغ و البطولة لي خاص يديها…
داز الوقت و نااضو كاملين كل واحد غادي ينعس و يرتاح…
*اما عند يامنة*
لي كانت مخشياا فواحد القنت فبيت تحت دروج و وجها و لحمها كلو زرگ و حوايجها تقطعو من قوة الضرب و لدرجة دم سااايل واثار على لحمها تتنهج و تشهق
وهي تتفكر كيفاش باها هانها قدام لي يسوى و لي ميسوااش وكيفاش ضربها و مخلا غير لي نسا و مرات باها لي تشفات فيها و عاوناتو على لي باديه…
تفكرات كون كانت عندها مها كون گاع متعرضات لهدشي كامل..بقات تبكي ووتشهق تا داتها عينيها…
*اما عند اسلام وروعة*.
لي خرجو من سينيما..و هي كضحك حمقها الفيلم زوين و ضحوكي البطل رومنسي…
بدات تتعاود ثاني لاحداث لاسلام خخخ تقول مكانش معاها تتعاود ليه بحالا مكانش كيتفرج..
اسلام:روووعة حيدي من طريق روعة حيدي
روعة بدات كضحك و تتمثل و تقلد البطل كيفاش كان كيرقص مع البطلة وسط طريق
روعة:عفاك اجي شطح معايا عفاك
بدات تتقلد و طالقة يديها …
تاا شاافت ضوء مجهددد تصدمات من هد ضوووءءء.
محسات غير باسلام كيجرها تا ضربات فيه
وطاحو للارض بجوج
داز لوطو و عاد حلو عينيهم شاف فيها وبدا كيقلب وجها: روعة روعة حلي عينيك
حلات عينيها وشافت فيه: اااسسلااااممممم انااا انااا تفككررتتت كووووولشيييي….
💦تتمة💦..
تنفسات بعمق تترد ثقة فنفس..
وكتشوف كي دير تخرج باسبور و ترجع لبلادها و لحبيبها…
*عند عائشة*
يلاه فاقت شافت ساعة كتصوني طفاتها و نضات بعدا اليوم صبحات حسن من لبارح ولات تتمشا عادي و مكيحرقهاش تحتها..دوشات و غسلات وجها ودارت مكياج خفيف و طلقات شعرها مع لبيسا انيقة جاتها كيوت
وصاك خرجات و خدات طاكسي :وصرحة نيت خاصني شي حديدة اووف حتى نكمل خلاص دار بعداا…
كملات طريقها كتبلاني و كتشوف فالطوموبيلات لي كيدوزو من حداها كتخيلهم فشي معرض و كتختار طوموبيل لي عجباتها خخخخ
هادي شخصيا كنديرها خصوصا *فش كنكون جايا من ليسي…*
وصلات لشركة و هبطات مع طلعة كيبانو ليها بابانويلات معلقين فالباب و ماريكرسمس عاد تفكرات بلي ليوم بليل راس العام خخخخ وهي مجايباا لدنيا خباار خخخ
شافت ساعتها تعطلات على الاجتماع دخلات فالاسنسور يلاه ايتسد تا وقفو برجو و دخل
شافت فيه تبورشات خخخ : صباح الخير
زين شاف فيها : صباح نور
جمع يديه و بدا كيطوي القميجة شافت فيدي ولحظات الوشااام لي على يدو بدا كيجيوها شي تصاور قدام عينيها بحالا كتفكر شي حاجة كتفكر بيديه كيدوزو على فخاضها كرشها صدرها
بزربا ساست دوك الافكار فش تحل الاسنسور وقفات تتشوف فيه غادي: لا ميمكنش يمكن غير كنحلم و لا كنتخيل اوووف عقلي الباطني شحال سافل صافي اعائشة هدشي لي بقا تخيلي سيد كيكوي فيك. رجوع الله
تنهدات و كملات طريقها تابعاه
دخلو لقاعة الاجتماعات
شافت كولشي گالس شاد بلاصتو مزال بلاصة وحدة جنب زين
اي بلاصتها
مشات گلسات وتتشوف فيهم و كولهم كيشوفو فيها تنحنحات و ناضت خدمات طاطاشو خخخ وعاد بدات كتصايب داكشي
ضور زين عينيو بان ليه واحد…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭65🍭..
حلات عينيها و شافت فيه : اسسلااااام انا انااا تفكرررتتتت كوووولشييي اسلام انااا اناااا(سكتات )…
اسلام تخلع عليها خصوصا عمرو شافها هكا : روعة مالكي دوي
هزات عينيه وشافت فيه مطولة:ياسمين
اسلام: مفهمتش شكون ياسمين؟
شافت فيها وشدات فيدو:انا سميتي ياسمين انا خاصني نقلب على …(سكتات و ناضت تتوقف)..
عاونها اسلام تا وقفات ساست يديها وشافت فيه: انا غادي رجع لبلادي
شاف فيها اسلام مطول: نرجعو لدار وشرحي ليا هدشي مفهمت والو
هزات راسها بواخا و تمشات و هي معنقها راسها وتتذكر حياتها لقديمة لي خاصها ترجع ليها و الاهم لحبيبها لي خلاتو موراها…
*عند عائشة*..
تعشات و تخشات فبلاصتها طفات ضوء و نعسات…
مستسلمة للنوم اصلا عيانة و حالتها كفس…تحت مزال كيضرها..
*بينما فأحد الاماكن بالنادي*
كانت متكيا وشادة كاس فيدها تتشرب وصلات بيها درجة باش تشرب
ودموعها شلال حسات بالكرسي تجرر هزات راسها وشافت فلي گلس :شنو بغيتي
بتاسم ليها : مممم جيهان الممثلة المشهورة حشومة يشوفوك ليفان ديالك فهاد الحالة
جيهان بقات كضحك: واش منيتك شنو بغيتي…
هز صبعو وشير للاحد السرباية باش يجيب ليه تاهو كاس….
💘ابصحنا واصبح الملك لله…
إنني أبحث في عتمة قلبك عن نور حبي القديم وعن امل جديد..
ان الحب في روحك ياعمري بليد
كيف تحيا من دون عشق وليد
كيف تغرم …..!؟ كيف تهيم…..!؟
اما زالت دموع ذكرياتي ترويك؟..
*حل عينيه عليها كيف نعسات لبارح مسح عينيه من العمش و تنهد بجهد و حاوط وجهو بيديه وهو كيتفكر ليلة البارح وشحال كانت فرحانة و هي تتعاود ليه على خطيبها خوها….وكيفاش وقعات ليها حادثة و مبقاتش عاقلة كيفاش ….
والاهم باغا ترجع لبلادها
مسح على راسو وناض مقابل معاها كيشوف فأدق تفاصيلها ولفها 4 سنين ماشي هاينة و ماشي ساهلة تعيش مع شي واحد وفالاخير يمشي و يخليك ..
حس بيها غادي تفيق رجع بعد و دخل لبيتو او لتولي ديالو ديال رسم..وسدها
فاقت على صوت الباب حلات عينيها و عرفاتو دخل لبيتو ..
ناضت و غسلات وجها خدات تيليفون و اول حاجة كتباات
“اخر اخبار زين كروز”
بداو كيطلعو ليها اخبار ديال الخدمة و البورصة و الاعمال و الصفقات شويا شافت عنوان صغير صورة ليه مع عائشة و كاتبين خاطيبتو
حسات بقلبها غادي يوقف لدرجة تيليفون طاح من بين يديها: ميممكنننشششش لالالا هو كيبغيني انا غيكون غير كدوب عمرو نساني انا متأكدة غادي نرجع غادي يرجع ليا…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭66🍭..
ضور زين عينو بان ليه واحد من موظفين مهبط عينيه كيشوف فالمؤخرة ديال عائشة و كيخرج لسانو كيلحس بيه فمو بطريقة شهوانية محملش الديكور برك على يدو بجهد و هدر بصوت عالي و مجهد: گلسي
شافت فيه و ضارت ليه براسها كيفاش
زين حمر فيها : گلت ليك گلسي
شافت فيه وبطريقة باش دوى خلعها رجعات گلسات
وهو يضور زين راسو لداك موظف:مسيو تاقي ممكن تنوضي تشرح لينا نت المشروع
الموظف شاف فيه و بلع ريقو و ناض كرشو مدليا السمنة المفرطة
ناض و يلاه وقف شي 6 دقايق مكاملاش و هو يعيا يلاه اياخد كرسي يگلس و هو يحمر فيه زين: علاش باغي كرسي مالك كتقاد شباكية؟ راه كتشرح اكسبوزي اولا لا؟
شاف فيه و مرضاش خصوصا كولشي كيضحك و عائشة براسها بقات كضحك
زين ناض و سد صدفة ديال الفيستا ديالو: مسيو تاقي فش كنجيو لهاد شركة كنجيو باش نخدمو ماشي باش نخضرو عويناتنا؟ مزيان؟
الموظف فهم شنو بغا يقول ليه حنى راسو و سكت
ضور زين راسو وشاف فيهم: وهدشي كينطابق على الجميع ماشي غير عليه كنجيو بنية الخدمة ماشي بنية تحرش و لا نفتارسو عيباد الله بعينيناا
خخخخ الله الله شكون كيدوي ونت براسك حاويها بلا خبارها خخخخخ
شاف فيها ونطق بحدة: تبعيني لمكتب…
عائشة معاوداتش الهدرة هزات الملف ديالوو و ديالها وخرجات..
تابعاه ..وتتزرب فالشمية و هو كيدوي : ليوم بليل كاينة حفلة فشركة ديال راس العام وضروري تجي اثناء الحفلة غادي نوقع صفقة مع الشركاء اليبانيين
عائشة غادة و تتكتب و تتجري موراه و هو غادي بسرعة …
وقف وضار شاف فيها: لبسي شي حاجة طويلة
عائشة شافت فيه بعدم فهم: اكسكيوزمي..؟
زين قرب تا تقرب يلصق معاها: سنغل و لا محجوز؟
عائشة: وااط!
زين: واطساب ولا فيسبوك؟
عائشة: شنو هذا؟
زين: تيك توك
خخخخخخ
تفرشخات عائشة بضحك دابا تأكدات زين فوكاهي بالفطرة خخخ
💦تتمة💦..
نخليو هد خوتنا بلانهم بوحدو خخخ
نمشيو بلاصة خرى
*فموقع تصوير*..
كانت واقفة ليوم عندها مشهد ساخن مع البطل لي طبع هو اريان
لبسوها واحد اللبيساا شفافة مغطيا ليها صدرها و طوطو ومهم مغطيا ليها اجزاء جسدها من غير كتافها
شاف فيها اريان وبدا كيضحك: ليوم نديرو السكس
نفس سدات عينيها بعصبية:اييييه حتارم راسك واش نت حمق؟
اريان: تا نعسو على ديك ناموسيا و نوريك الحماق
نفس طيح فيها نص خخخخ خافت هو غير مطلعها عليها وصافي مالو حمق يكويها قدام الف موضف و طاقم التصوير خخخ خايبة تال تعويدا…
سمعو المخرج كيغوت عليهم باش يبداو تصوير..دخلات لغرفة و كولشي واجد الاضاءة الكاميرا كولشي على حقوو وطريقو طلعات فوق ناموسية
المشهد كينص على انها هي خاصها تغريه ماشي هو …
گلس اريان على كرسي وشد جريدة
بدا تصويرة ، دخلات نفس ولغرفة وهدشي كامل امام الكاميرة طبعا
بدات كتحلون و تعيوج عليه و هو غير مسايرها لدرجة نسا راسو واش تمثيل حيت بصح عايش دور نفس سمتعات بهاد تحلوين بدات تتلوى عليه
جراتو ولاحتو على سرير و طيحات داك البينوار
وكاميرا طبعا شدات رجليها من تحت على اساس راها عريانة كاملا بالعكس هي لبسا لفوق
بزاف منا كيشوفو هد لقطات فالتلفازة و كيضون راه البطلة عريانة نو غير كاميرة طريقة بش تتصوت كيجيب ليك الله…
خدمو اغنية “اموت فداء الحب”
وبدات تتحلون عليه و فرقات رجليها عليه وبدات كدير اصوات شهوة واخا هوما مكيديرو والو خخخخ
اريان شداتو ضحكة و خشا وجهو فعنقها زعما راه كيبوس هو غير كيشم خخخخخ الهنود بلايك…
سمعو “كووووبي”
توقف تصوير و ناض المخرج كيصفق:تبارك الله عليك مزيان لقطة رائعة…
اريان ناض و شاف فنفس لي بدات كضحك و غمزها
مخرج بدا كيشكر فاريان و نفس و طريقة تمثيل و هو گاع ممسوق ليه حاضيه غير هي…
💦تتمة💦…
*عند دانيال*
فاق كي عادتو شاف تيليفون وطل على واتساب والو محلاتش تنهد بجهد: هد البنات شحال كيعصبو تفو…
ناض ودوش لبس حوايجو و خرج غادي يدوز على ليسي ديالها يشوف واش كاينة …
*فبلاصة ثانية*…
كانت خارجة من خدمتها لي ولفاتها دغيا بان ليها واحد البوتيك يمكن تحل جديد ديال حوايج دراري صغار تشهاات تقدا و تشري شي حاجة لولدها …
دخلات لبوتيك وبدات كتشوف الحويجات الصغار و الكبار عجبوها كاملين بدات تتختار و تحط فشبيكا و تهز العاب و نونوسات لي عجبها حطاتو خخخخ شبكة عمرات و هي مزال مشبعات مكرهاتش تزيد شبكة خرا غادة دافعاها شويا و هي تخبط مع شي واحد وطاحو ليها شي لعيبات…
هبطو بجوج كيجمعوهم و عاليا كدوي بلا متشوف فوحه شخص:
I’m so sorry , really sorry
هزات راسها و هي تصدم: كمااال؟
شاف فيها وبتاسم: عااليا!
عاليا: اوووه شحال هادي مشفتك فرصة سعيدة
كمال: اخر وحدة كنت كنضن غنشوفها ههههه لباس عليك من يمات الباك متعاود تشاوفنا فين اراضيك وشنو كديري هنا
عاليا: والله غير الخدمة وصافي
هبط عينيه وشاف الكروصة:مممم مبروك الالة ناس دارو عقلهم وتزوجو و غيتزادو عندهم الولاد مممم
عاليا تقرصات ولكن مبيناتش:هههه ويييه وحتى نت تزوجتي ودرتي دارك علاش نت هنا؟
كمال تكرشخ بضحك:ههههه لالااا مزال ملقيتش لي تخطف ليا قلبي
عاليا بستغراب: وشنو كدير هنا؟
كمال: راه معاك دكتور كمال التوجي اخصائصي توليد نساء
(كيدوي و كيسوس الكم دياال لفيست ديالو)
عاليا كتصفق:مممم مزيا مزيان
كمال:هههه تواضع ، جيت ناخد شي حوايج لختي ولدات اليوم و صافي ونتي ؟
شاف فكرشها:مممم حاملة
عاليا:ههههه اه
كماال: مبروك يتربا فعزك نشوف مرة اخرى تهلاي فراسك …
عاليا:شكرا وحتى نت بسلامة…
زادت دافعة كروستها ومشات لكيس تخلص…
*فحلبة المصارعة*
كان گالس و كيشرب عيا كثر من اربع ساعات و هو كيدرب كولو عرقان لدرجة العرق راسم طريق فظهرو و على صدرو
تيشورط فزگ ليه بحاال صبنو و عاود لبسو…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭67🍭..
*فمكان اخر*…
حلات عليها داك البيت صغير لي كان بحال شي طواليط تحت دروج دفعات ليها بلاطو فيه طبصيل فيه شويا ديال روز باينة روز بايت حيت باارد : شدي حنجري يااا وجه نححسس عييت عيييت منقول لباك يزوجك ويبعدك علينا و لكن مزياانة فيه مكيسمعش الهدرة كون سيفطك لعروبية ولا عطاك لشي حد و لا زوجك كون دار مزية وجه نحس الله يلگيها ليك الكافرة بالله طيحي بينا الارض ووسختي وجه بااك يا المنحوسة شنو غنتسناو من وحدة بحالك مسخوطة د واليدين حگل مك ماتت نهار ولداتك
يامنة اخر جملة قالتها بحال شي خنجر على قلبها هزات راسها وشافت فيها و عينيها غرغرو: واش مكتحشميش تتعمري لبا راسو علياا و مزاال تتسبي ليا فمي واش نتي إنسانة؟ واش نتي مسلمة خرجي بعدي مني
نعيمة گفظات على يديها: هييهاااتت ثممم هيهياااات اجيو اجيو ياااا امة محمد سمعو البرهوشة تحل ليها الفم يااا الخانزة الموسخة شكون كبرك تا ربيتي الكتاف يا وجه نحس
سمعات الباب تحل و هي تسكت وبدلا طريقة الهدرة: يااك ابنتي ياامنة هادي هي ميمتي شنو ندير واش لخاطري واش كرهت نكون كنولد واش العگر حرام راه مشيئة الله هادي ابنتي
ضارت راسها وشافتو موراها وبدات كدمع: سمع سمع اسيدي الغالي بنتك كتسبني بقضاء الله كتقولي عاقرة واش لخاطري انا اسيدي عبد الغالي لخاطري هئ هئ هئ (بدات تتبكي و مشات طالعة تتجري)
عبد الغالي شاف فيامنة لي مصدووومة من هد المسرحية و تمثيلة لي صرعاتها مرات باها ولي تستاحق الاوسكار فالثمتيل
يامنة يلاه ادوي و هي تحس بتصرفيقة جاتها لحنكها: ياااامووسخة شوهتي بيااا ومزال كدوي ولكن ياا بيا يااا بيك ليوم اخر نهار ليك هنا غذا غيجي رااجلك يديك
يامنة الماء جمد ليها فركابي “اشمن راجل؟”
عبد الغالي: سي مسعود
يامنة حلات فمها على الاخر : بااباااا راه كبر مني راه عندو 56 عام راجل كبير بابا واش …(قاطعها): وشكون غادي يقبل بوحدة بحالك الله ياخد فيك الحق..
ردخ الباب و خرج…
گلسات ياامنة كتبكي على زهرها وكيفاش غادي تزوج براجل كبر من باها ولي قاهرها هو انه كيعاملها بحالا ضيعات شرفها كيفاش شكون غيقبل بيك …
بدات تتبكي و تنهج على حر جهدها..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭68🍭..
*عند عائشة*…
وصل ليل
وليل يااا ليل 😂 ايييه قصص الليل و قصص الضلمات خخخ ماشي بحر الضلمات…
شافت فاامراية و مضمضاات العكر مزياان تا شربوه شفايفها..
شافت فاامراية اخرة مرة و رشات عطرها..وخرجات جارا لغوب سواغي خخخ هد المرة ممشاتش البال خداتها من بوتيك وماركة عالمية مشهورة…
ايييه اسيدي عويشا مبقاتش ساهلة الخدمة تتعلي شان د المرأة وتعطيها قيمتها لذلك كنصحكم عمركم توكلو على راجل خودو المواقف بجدية و خدمو و تزوجو نهار يخوي بيك راجل و زواج تلقاي خدمتك على من تستاندي….
هبطات مع دروج و جارا لغوب ديالها
شافت طاكسي كيتسناها و ركبات غادة لشركة و الحفل دراس العام
دوموندات گاطو و سيفطاتو لدارهم لواليديهاا…
عمرنا نساو وليدينا و عمرنا نكرو جميلهم علينا وفش نوصلو خاصنا نجازيوهم و مرة مرة كنتفكروهوم….
وصلات لقدام الشركة
هبطات و خلصات مول طاكسي شافت الشركة ممضوياش اذن باينة الحفلة فالحديقة الخلفية للشركة…
ضارت من جيهة الثانية و جارا لغوب و صوت طالون كيتسمع فأرجاء المكان خخخخ
يلاه اتهبط مع دروج ضرب فيها ضوء قوي و بدات خدامة الاغنية و كولشي كيشوف فيها بحال سندريلا خخخ
وكولشي سهى فيها حيت بصح جات بحالها غوب بيضاء مفتوحة من جيهة دصدر و معريا على كتافها…
زين كان كيهدر مع شي شركاء حتى ضرب عليها من بعيد و هو يبقا سااهي فيها …
اما هي هبطات بشوية و بطريقة راقية معرفت منين جاتها خخخخ حيت بينها وبين رقي غير الخير و الاحسان…
تمشات بتسلسل و تغلغلات داخل المجمعات واخا معندهاش مع ااموظفين بزاف شافها أنس وجا كيطير كيسلم عليها…
ويجمع معاها..
انس:شبان ليك نشطحو؟
عائشة: لا صرحة مكنعرفش و معنديش معاه و كيكتش…(قاطعها و هو كيجرها لوسط واحد البلاصة مخصصة لرقص)..
شد ليها يديها ويد على خصرها و زيرها لعندو و هو كيرقص معاها زين كان مترقب هدشي معجبوش الحاال صعر.ولكن مبينهاش…
يلاه ايدوي وهو يحس بشي يد على كتفو…ضار شاف فيها : نتي؟؟؟
💦تتمة💦…
شد ليها يديها و يد على خصرها وزيرها لعندو وهو كيرقص معاها زين كان مترقب هدشي معجبوش الحال وصعر ولكن مبينهاش …
يلاه ايدوي وهو يحس بشي يد على كتفو ضار و شاف فيها : نتي ؟؟؟
بتاسمات ليه : هادي انا
زين بتاسم :(وشد يدها وباسها) دائما متألق سيدتي
بيوسني ضحكات و ضربات ليه على كتفو: زين ايييييه متتبدلش تتفكرني غير فالمرحوم بوسامتك و طريقة اللابقة فالهدرة فيناهيا خطيبتك؟؟
زين ضور راسو كيقلب على عائشة فحلبة الرقص فين كان مراقبها و حالف على أنس
ضار بانت ليه هازة شي كاس فجيهة ديال المشروبات تتجغمو و انس حداها زاد تزير و لكن كيحاول يبقى مهدن قدام بيونسي (بس: لي معقلتوش على بيونسي هي لي تلاقاو معاها زين و عائشة فالحفلة لي قبل )…
زين: غنمشي نجيبها ونجي
بيونسي:وي اوف كورس
بتاسم ليها زين و تمشا بخطوات سراع…
*عند عائشة*
لي كانت گالسة كتشرب شحفها انس فش كان كيرقصو لدرجة كتحس بجبهتها عرقات خخخخ
بقات تشرب و انس كيشوف فيها و كيهدرو..
تا وقف عليهم زين كي ملاك الموت
انس:مسيو زين مرحبا گلس شرب معانا
زين تجاهل هدرتو وشد عائشة من يديها و جرها
بينما انس بقا غير كيشوف و فنفس الوقت بحالا بدا كيفهم هو راجل و كيفهم غيرة الرجل على المرأة…
جرها زين وعائشة غير تابعاه هو كيتمشا و هي كتجري خخخخ يلاه تقاد معاه فسرعة المشي..
شافت شي مرأة واقفة و كتبتاسم ليهم بقات تتفكر فين شافتها وغير قربو ذكرات انها بيونسي و عاد فهمات الموضوع
بسرعة البرق هبطات عائشة يدها ليد زين و شبكات يديهم
خخخخ ايييييه الالة عائشة ضسرتي
زين تصدم حس بشي صاعة كهربائيا ضرباتو ضور وجهو شاف فيها كضحك لمدام بيونسي..
عائشة : سلام مدام صافا سمحيلي كنت مع شي ناس
بيونسي :اووووه الرقيا و التواضع و الجمال كلهم جمعتيهم سعداتك ازين
زين بقا غير كيشوف مفاهمش شنو هدشي بعد المرات كتصدمو خخخخ
بداو كيهدرو و عائشة تقنات دور و حتى بيونسي عجبها الحاال حيت شافت زين فرحان و هو بجنبها ومن فترة طويلة مشافتو فرحان..
بينما عائشة نسات راسها و تيقات دور و هي محاوطة دراع زين و منتابهاتش لشوفات دياال الموضفات و الموضفيين و الهدرة و توشويش لي كيوشوشوه…
💦تتمة💦…
دموعها بطراف صباعها لي تجمدو من قوة البرد
شافت فواحد القنت خاوي و فيها شي كرطونات بتاسمات و تمشات بشوية هزات دوك كرطونات و قاداتهم سمعات صوت شي تخرشيش تخلعات رجعات بلور تا كتبان ليها قطة صغيرة خارجة من واحد الكرطونة صغيرة
باينة شي واحد خلاها تماك
خرجات المشيشة و جات عندها و بدات كتحوم على رجليها
بتاسمات يامنة و هزاتها تتدوز يديها على الفرو ديال القطيطة
ويد تتقاد بيها دوك الكراطن
قداتهم و گلسات عليها و المشيشة فحضنها..
بلا متحس بدات كتبكي : علاش يا سيدي ربي علاش علاش مكتوب عليا هد المكتاب ياربي الا كان مكتابك راني قابلة بيه الا كان من صنع الانس ياربي وكلت امري لك…
عنقات مشيشتها و نعساات…
*بينما_عند_عائشة*..
مدام بيونسي جاها اتصال
ومشات غير خرجات و هي تحيد عائشة يدها من يدو و بدات كتقاد فلاغوب ديالها: سمح ليا ..
زين غير ساكت و كيشوف فيها مترقب تحركاتها…
رجعات بلور وكضور عينيها مزال الحفلة عامرة وحتى باينة بلي تزادو ناس و منتابهاتش ليهم و هي كدوي مع مدام بيونسي…
عائشة : ليلة سعيد مسيو زين..
شاف فيها زين بعدم فهم
تمشات و رجعات گلسات فين كاينين المشروبات
و كتلعب بتيليفون بين يديهاا…
تا حسات بشي واحد وقف حداها هزات راسها كيبان ليها ولد زوين و نقي باينة من طبقة البرجوازية غير من حوايجو
بتاسمات ليه عائشة بلطافة
بتاسم هو الاخر و گلس : (مد ليها يدو) ياسين
عائشة: متشرفين (سلمات عليه بيدها)..
ياسين: نتي سكرتيرة ديال مسيو زين ياك؟
عائشة:وي سبق لينا تلاقينا؟
ياسين: الحفلة لي قبل هادي ولكن مدويناش
عائشة:اه سمح ليا معرفتكش
ياسين:ماشي مشكل
عائشة بتاسمات ليه ورجعات كتشوف فضفارها خخخ
(بتاسم) ياسين : مممم مالكي متوترة
عائشة: لا ممتوتراش
ياسين: وعلاش تتحركي رجليك وكتشوفي فضفارك بزاف؟
عائشة: عادة فيا
ياسين:ماشي عادة هد نوع د حركات كيعنيو انك متوترة
عائشة:ههه متشرفين دكتور
ياسين: وي فعلا انا دكتور فعلم نفس
عائشة جمعات ضحكة : بصح؟
ياسين:وي ، كنت درت هد مجال بما أنني كنت مهتم بيه و درت ايكونومي باش نتولا شركات العائلة
عائشة:اه مزيان..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭69🍭…
فمكان اخر…
وبظبط آمستردام
فموقع تصوير
كانو كيصورو اللقطات النصفية ديال الفيلم اي لقطات قبل الاخيرة و باش يكملو الفلم و لحد الان نفس باقة متألقة و عاطيا كثر من جهدها فالفليم..
المخرج طلب منها دير رقصة و مشكل انها تكون لبسا غا دو بياااس…
اريان معجبوش الحال : ميمكنش واش حنى كندير فيلم و لا فيديو ايباحي؟
المخرج: اريان مفهمتش شنو المشكل انا مطلبتش شي دور ساخن غير رقصة ومالك دابا على هد تغير كنذكر نت و جيهان كنتو كديرو تا مقاطع ساخنة فالفلام ديالكم شنو مشكلتك دابا؟؟
اريان صعر وضرب يدو مع الحيط: عصاااام فهمني نفس مااااااشي هي جهااااان
عصام بدا كيضحك: ولكن عالم الافلام مكيديهاش فالمشاعر ديالك
ضور عصام وجهو وشاف فنفس: نفس كلامك هو اللخر شنو واش نتي موافقة على رقصة و لالا؟؟متنسايش تقدر تبدل ليك بزاف د حوايج و تحل ليك بيبان خرين ديال النجوميةة…؟
نفس بقات تتشوف فآريان لي كيرجاها بعينيه تقول لا و كتشوف فعصام لي عينيه عامرين بطموح تنهدات و نطقات : موافقة
عصام : امااااااازينغ كنت عااارف ذكيا و غادي تعرفي صح من الغلاط نتي بنت ذكياا انفس
نفس بتاسمات ليه وضورات عينيها تشوف فآريان لي خنزر فيها و خرج ضرب بالباب
شافت فعصام وشاف فيها: مديش عليه غير كيغير وصافي وهذا هو اريان مهم هو نتي تفكري فمستقبلك الفني وخليه هو الاول و نساي عليك هدشي.
اريان وااااصل و معروف اما نتي مزال متشهرتيش ومزال نكرة
شافت فيه نفس و بصح كلامو على صح خاصها تفكر فمستقبلها هي الاولى : نسولك؟
عصام : مرحبا
نفس: علاش اريان و جهان تفارقو؟
….*فمكان اخر*
حلات عينيها على صوت الباب تحل
شافت مسمار طايح فركنة ديال بيت هزاتو و بدات كتخشيه فالقفل حتى حلاتو شافت الباب مسدوس غير بالساقطة ماشي القفل اذن باها خرج باش يصلي الفجر هادي احسن فرصة ليها بش تهرب
كتفضل تهرب و متزوجش بواحد كبر منها وشااارف…
يامنة قبل متخرج شافت فدارهم يمكن اخر مرة غادي تعاود تشوفها
مسحات دموع من عينيها لي فزگو ليها خدودها وخرجات وردات الباب
غادة و كتسمع اذان صلاة الفجر…
حي على الصلاة حي على الفلاح..
الاذان كيتردد ليها فمسامعها…
لدرجة حسات برعشة فجسدها
بلا منهدرو على البرد لي جمد ليها طراف رجليها غادة فطريق حفيانة بلا صباط…
و نص وجها زرق من قوة الضرب…
غادة و كتمشا فشاريع و حاضنة راسها شعرها مطلوق و كيديه البرد كيلعب بيه كيف بغا..
اما هي حاضنا غير راسها بيديها و كتمسح دموعها بطراف صباعها لي تجمدو…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭70🍭…
ياسين ضور راسو وشاف جيهت زين لي كان كيهدر فتيليفون و باينة فيه كان تيليفون مهم…
شاف عائشة لي كانت ساهية تتشوف جيهت زين
طرطق صباعو قدام عينيها شيء لي فيقها من سهوتها
عائشة:وي نعام شنو كنتي كتقول
ياسين: فين سهيتي؟
عائشة:لا والو
ياسين:مزيان تبغي ناخدو شي حاجة نشربوها؟
عائشة:اه اوكي
ياسين شاف فسرباي و غمزو: كي ديما
عطاهم جوج كيسان واحد فيه صودا لعائشة وواحد نبيد ليه هو
خدات عائشة الكاس و بدا كترشف منو
وياسين كيرشف من كاسو و حاضيها و الابتسامة مفرقاتش وجهو..
*فمكان_اخر*…
كانو فالفيلا ديالهم واقفة و فليزتها فيدها : اخيرا رجعت و رجعتك لي احياتي
سدات عينيها و هي تتضحك
سمعات صوت الخدامة موراها: مدام انا قلت لمسيو زين ضيفة مهمة كتسناك هاهوا جاي
ياسمين ضارت وشافت فيها: نتي خدامة جديدة؟
الخدامة : اه الالة
ياسمين: دادا نونو فيناهيا؟
الخدامة: مكنعرفهاش الالة يلاه شي ست شهور باش جيت كنت كنسمع من خدامات لي قبل مني مسيو زين سيفطها الحج و بقات تماك الالة
ياسمين: اه فهمت و عاليا؟
خدامة: الالة عالية مشات تشوف شي شركة فأمريكا الالة
ياسيمن:ممم اوكي زين مغاديش يتعطل ياك؟
خدامة: لا الالة غيجي بكري تبغي تشربي شي حاجة على ميجي؟
ياسيمن: اتاي لويزة
الخدامة:واخا الالة تا مسيو زين كتعجبو
ياسمين: بيان سوغ بيني وبين توؤم روحي بزاف د حوايج مشتركين…
الخدامة مفهمات والو خخخخ غير كتشوف فيها…
*عند_عائشة*
حسات بدوخة و عينيها كيتسدو شدات داك الكاس و جغماتو دقة وحدة…
ضارت وشافت فياسين:ايييييه مالك
ياسين شاف فيها وبدا كيضحك: مماليش
عائشة بدات كضحك بجهددد: ههههههههههه كبير
ياسين: بش عرفتيه كبير؟
عائشة:منفووووخخخخ
ياسين: ممممم شكون لي منفوخ؟؟
عائشة: راااسك هههههه
ياسين شداتو ضحكة : يلاه نوضي يلاه معايا
عائشة: فين غنمشيو؟
ياسين: غير يلاه غادي يعجبك الحال
عائشة: غتشري ليا الحلوى؟
ياسين: لا غناكل ليك الحلوى
عائشة : لاااا متكوليش حلوتي شري ليا حلوةةة ععععفااككك(كدوي و تمايل)..
ناض ياسين و شدها من يدها: غير يلاه انشريها ليك..
شدها من يدها و غادي بيها
💦تتمة💦..
شدها من يدها و غادي بيها
عائشة: حلوة حلوة نااكل لحبيبي حلوى ايييييه شاااب سمااتي (تتمايل و تغنيها)..خخخ بطلتنا مريولة
ياسين جبد مبلغ من جيبو و مدو لسرباي
لي بدورو شكرو و رجع لخدمتو
زين گلس وشاد كاس فيدو ضار كيشوف واش مزال عائشة گالسة فبلاصتها
بانت ليه خاويا
زين: فين مشات هد الموصيبة
تحرك شويا وبدا كيقلب عليها بعينيه
بانت ليه غادة مع شي حد
محس براسو تا مشا كيجري جيهتها…
ياسين كان بقا ليه شويا باش يخرجها من القاعة تا حس بشي يد على دراعو
ضار وشاف فيه بصدمة: مسيو زين
زين بلا تاشي كلمة حيدو من قدامو و بغا يجر عائشة تا شدها ياسين:توتوتوتو البنت كانت معاية امسيو زين
زين بتاسم و خنزر فيه: غادي تحيد من قدامي ولا نحزق يماك (بصوت بدر هاري )…
ياسين: زين خليني محتارمك البنت راه ديالي ماشي خدامة عندك صافي
زين قرب منو كثر و حيد يدو من دراعي عائشة لي غير كتمايل وفاااقد السيطرة على راسها شبه سكرانة: الا مبغيتيش غذا يشوفك باك فالجرائد تنحى على جنب
ياسين بلع ريقو و رجع لور
شد زين يدها بغا يجرها عندو و هي طيح ليه تنهد بجهدد و تحنى هزها…
وتم خارج معرف منين خرجو ليه صحافة و كيصورو: مسيو زين شكون هادي ؟ مسيو زين واش خطيبتك؟…
جاو البوديگار ديال الشركة و نحاوهم على طريق و طلع زين فسيارتو و كسيرا…: هد المصيبة مغادي تشد طريق تا نعوج مها من شي ضلعة (قالها و هو كيشوف فيها)…
وصل فين ساكنة حيت ولا عارف العنوان ديالها (سيد دار عليها بحث خخخخ)…
هبط و هزها و تم غادي بيها وصل العمارة و حل ليه الحارس حيت شافها هازها …
جبد ساروت من جزدان ديالها و حل الباب ديال الابرطومون ديالها و دخل..
شاف فالدار زوين و ديكور زوين بانت ليه الماكلا فوق الطابلة و فساشيات
باينة مها جابت ليها ماكلا
هزها و دخلها لبيتها و خرج
مشا لماكلا و حل الساشيات الماكلا ديال دار ..ذاق شوية و عجبو داكشي خدا فرشيط وبدا كيدوق من كولشي خخخخ
مخلا لعائشة غا باش تنقي سنانها..
هذا مصير لي يسكرو..
💦تتمة💦..
عند ياسمين لي كانت نعسات على الاريكة بعدما داها نعاس من قوة متسنات زين…
*اصبحنا_واصبح_الملك_لله*
حسات بصوت ضجيج و الحركة
حلات عينيها بانت ليها المشة مزالا فوق فخاضها ناضت جمعات الوقفة
بانو ليها ناس كيدوزو من حداها
وهي تحني راسها و تمات غادة حفيانة كضور فشاريع
و المشة بين يديها ناس كيسحاب ليهم واش حمقة…
سمعات شي حد كيغوت ليها ضارت بانت ليها واحد المرأة دايرا نقاب مشات عندها: نعام اخالتي عيطي ليا؟
مدات ليها صندالة ديال الميكا : خودي ابنتي
يامنة مقدراتش تقول ليها لا
شداتهم و لبساتهم:شكرا اخالتي
ورجعات كملات طريقها غير كضور معارفاش فين غادة و لا فين غادي تمشي..
بان ليها ليسي فين كانت تتقرا و
باينة غيخرجو دابا صحابها لي كانت تتقرا معاهم مشات تتجري تبعد من حدا ليسي ميشوفوهاش
محسات غير بشي طوموبيل تتكسيري حدا رجليها من قوة الخلعة طاحت و هي هازة ديك المشة
خرج من لوطو و هو ممتيقش شنو كيشوف قدامو: ياااامنة ياااامنة
مشا كيجري عندها تحنا و بانت ليه مغيبة ووجها زرق بضرب تخلع هزها هي و ديك المشة و حطها فلور ديال طوموبيلتو و كسيرا…
*أمريكا*…
هبط من الطيارة و المدرب ديالو موراه : ليوم بليل عندك كومبا مع الاسيوي وراك عارفو تقنيات لي كيستعمر صعاب حاول تركز و تعرف نقطة الضعف ديالو
امير غير كيسمع وساكت و كيشوف شي فيديوات ديال الخصم ديالو فشي مباريات و منتابه مع حركات ديالو تقريبا حركاتو متوقعة و نفس تقنية لي كيدير فكل كومباا
بتاسم امير و هو كيحس انه عرف نقطة ضعف ديالو
خرجو من مطار و لقاو سيارة كتسناهم طلعو و شيفور صايگ
وصلو لوطيل لي خاصهم يباتو فيه ولي المصاريف كلها على شركة راعية للمسابقة..
دخلوو وخداو الساروت ديال الغرف ديالهم…
*عند_عاليا*
كانت فالبيرو ديالها كتخدم كولكشن جديد وتصاميم ديال فصل خريف تا حسات بشوية ديال الوجع تحت كرشها
تحركات شويا و هي تتقطع بالوجع خدات كينا من صاكها و شرباتها تتهذن ليها الوجع ديال البيبي…
شافت ايميل وصلها من مدير ..
قراتو و فيه بلي خاصها تمشي تربح بالمتسابق لي كيرعاوه الشركة تنهدات بجهد: اوووف لي جا خاصني نرحب بيه تكافيت تا مع وجع د كرشي…
ناضت بزز منها غادة خارجا….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭71🍭…
على رصيف الانتظار
، جالس رجل عجوز يهمس للعابرين
،حذاري ان تحبو من اعماق قلوبكم ….
🌸كلا زين داكشي و يلاه اينوض يمشي و هو يسمع صوت الغوات مشا كيجري لبيتها حلو
بانت ليه مدابزة مع نونوس خخخخ
وكتغوت و ضرب فيه : علااشششش علاشششش كتعذبببب فيااا و تخوووني علاشششش
زين مفهم والو جاتو بحالا حمقة..
ضارت وشافت فيه:اجي اسي الكوميسير اجي شوف هد الحقير كيخووونيييي
زين مفهم والو كيشوفها شادة نونوس راكبة فوقو و كضرب فيه
عائشة: شوووف هذا راه كيخوني
زين قرب عندها و گلس شاف فنونوس : علاش كتخونها نت؟
عائشة: جاااوب الحقير مسيو كورومبوو
زين شداتو ضحكة : حلي فمك
عائشة شافت فيه: علاش ؟
زين : نشوف واش تا نتي كتخونيه
عائشة:هاك شوف
حلات فمها و تحنى زين شم ريحت الويسكي فهم البلان و بلي سكرانة
*نرجعو_لخلف*
فاش ياسين طلب ليها صودا ماشي صودا انما ويسكي باش تسكر و كان ديجا متافق مع سرباي ….
*نعود للحاضر*
يلاه ايرجع زين لخلف و هي تجرو تتبوس فيه و حتى هو ماشي من عاجزين بدا كيشلق فيها و يلحس شفايفها و هي تتلوى فوق رجليه و تبوسو ..
رجع لخلف و هي تبدا تلهث : كنبغيك
شاف فيها مصدوم : سكرتي ابنت القحبة مافيهاش..
يلاه اينوض و هي تجرو تا جا طايح عليها وبدات تتبوس ليه فعنقوو ومور ودنيه(بس هادي هي نقطة ضعف ديال الدراري )..
زين مقدرش يصبر خشا يدو فشعرها و رساها مع فمو وبدا كيعض شفايفا تا كيحس بمذاق الدم فالفمو ويبدا يلحس ليها شفايفها…
بتاسم فاش شافها ولات حمرااا وسخوونة بحالا كيلمس العافية
ناض و حيد الفيستاا و كيحل صدايف القاميجة
وطاح عليها كيحل ليها سنسلة ديال الكسوا
تا حيدها كانت لبسا ادوبيااس
بدا كيحل ليها سوتينات غير حلهم و هو يدفقو المحلبات و بدا كيعضهم…
نازل مع كرشها و هابط لطوطو
تا سخنات بجهد
وبدا كيماارس معاها بجهد حيت صافي تحلات ماشي بحال اول مرة
شبع فيها و جابو فيها شي ثلاثة د مرات و طاح ناعس حداها
بانت ليه نعسات على صدرو
مقدرش ينوض مسخاش جرها و جر عليهم ليزار و باسها…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭72🍭..
ناضت بزز منها غادة خارجا ..
*عند_عائشة*..
ناضت و شافت جنبها مكاين تا واحد راسها كيضرنا بدات تتفكر ليلة د بارح:ياسين!!!…
هزات ليزار و شافت راسها عريانة :اويلي ياااكما ويلي ويلي ويلي حريرتي ياااا ناا
ناضت تتشوف فليزار و تتشوف فالفراش: لالا حمد لله مكاين لا دم لا والو اصلا يمكن جيت بليل وتعريت و نعست يمكن غير معقلتش …
بدات تتقنع راسها براسها..مهم ميطيحش فراسها راها دارت علاقة مع شي واحد..
ناضت تتجر لحمام
دخلات دوشات وشافت فمراية مسحات وجها ودارت ليه كريم مرطب بنكهة الكاكاو..و مرطب شفاه و خرجات شافت فماريو خرجات شي توشيات معندها گانة ديال تقاد شي لباس
لبسا سروال جينز ازرق و طواتو من تحت مع تيشورط فالابيض و فيه شي كتابة فوسط..
وخلات شعرها مطلوق مدارتش مكياج..
خرجات و شدات طاكسي لشركة…
بينما عند زين…لي كان وصل لفيلا ديالو
هبط من لوطو وقف شاف فيدو فيها طبعة من عكر ديالها
فش مسح ليها فمها بيدو ..بتاسم بلا ميحس وهز يدو و باسها 💕
تم داخل كيقاد الكول ديال قميجتو
دخل غادي طالع لفوق
بان ليه شي واحد ناعس فوق الفطوي..و لكن شعر مدرق ليها وجها
تمشا بشوا كيقرب ليها و لكن وجها مدرق بالشعر
رجع بلور :يمكن شي خدامة جديدة
رجع و طلع مع دروج..غير مكثرت ليها..
طلع و دخل بيتو نيشان لدوش (خخخ يحيد جنابة)..
دوش و لبس حوايجو وخرج..
ملقاهاش فبلاصتها
خرج بلا تاشي صوت …ركب فلوطو ديالو وكسيرا …
*كانت فحمام سمعات صوت اللوطو و هي تخرج كتجري : زيييينن زيينننن
خرجاات تتجري ولكن ملقاتوش لقاتو مشاا رجعات تتجري لفيلا
خدامة:مالكي الالة؟
ياسمين: علاش معيطيش ليا فش خرج زين؟
خدامة:مسمعتوش الالة فش خرج
يسمين هزات صاكها بزربة : حسابي معاك من بعد
ياسمين مشات تتجري خارجة:ططططاااكسي…
وقفات طاكسي و طلعاات: عفاك تبع ليا ديك اللوطو..
مول طاكسي:بعيدة شوية الالة
ياسمين: وزيد سرعة و تبعها وانا نخلصك كثر بالضوبللل…
مول طاكسي سمع الفلوس عفط عفط عفطة وحدة
موقف تا لقا راسو مور سيارة زين مباشرة…
ياسمين ضورات عينيها على طريق وهي تبتاسم: غادي لشركة
اكيد مني غادي تشوفني غادي تكون فرحان بزاف انا عارفاك كتبغيني كثر مني و عمرك نسيتيني …
بدات تتضحك بوحدها…
💦تتمة💦…
بدات تتضحك بوحدها بحال شي حمقة لدرجة مول طاكسي شك فيها…
زين شاف فساعتو بان ليه وصل الوقت ديال الاجتماع و هو يزيد فسرعة باش ميوحلش فالعلامات الوقوف …
يلاه مول طاكسي غيزيد فسرعة و هو يشوف الاشارة حمراء..
ووقف بينما زين كان كمل طريقو..
ياااسيمن:البلييدد ها نت ضيعتيه
مول طاكسي خنزر فيها: ولالة راه كتشوفي الاشارة حمر كي بغيتيني ندير ندير جناح و نطير؟
ياسمين: صافي صافي بلا تفلسيف الخاوي…
بينما زين وصل الشركة سطاسيونا لوطو و خرج بزربة و طلع و جميع الموضفين كيلقيو عليه تحية..
دخل الاسنسور و هو يبان ليه اناس واقف حداه: بونجوغ مسيو كروز
زين بتاسم : بونجوغ
انس: كنتي انيق فالحفلة د بارح
زين: كيسرني نتابهتي لأناقتي وصرحة هي لي منعاتني نجي نخصر ليك اناقتك تا نت
انس مفهمش شنو بغا يوصل ليهم بدا غير كيتمتم: مفهمتكش امسيو زين
زين بتاسم بسخرية: عائشة خط احمر
انس ولا بحالا كبيتي عليه اللبن خخخ: مسيو زين نت فهمتي غلاط هي بحال ختي وصا…
قاطعو زين: ختك حدا موك عائشة خط احمر متعاودش تقرب منها
انس حنى راسو ونطق بحدة: سمح ليا امسيو زين
تحل الاسنسور و خرجو..
غادي بتجاه مكتب ديالو هز راسو بانت ليه گالسة و شادة راسها عاطيها الحريق بسيف وهي من اتاي لشراب خخخخ بحالا من حمارة طيارة
غير من شوفة عرفها راسها كيحرقها: تبعيني مكتب
هزات راسها بزربا و هي توقف : اوكي مسيو
دخل وخلا باب محلول
عائشة قدات شعرها و تنفسات شهيق زفير و دخلات عندو وسدات الباب…: وي مسيو كاين ما…
يلاه ادوي و هو يقاطعها: شنو كنتي كديري البارح مع ياسين
عائشة جاها سؤال كي طرشة على خدها..: هو جا عندي و انا معر…
بدات غير تتفتف عليه و هي براسها نسات اصلا شنو قالو و لا باش ختموها و راسها غادي يتفرگع غير بقوة مكتحاول ذكر ليلة د بارح و كيفاش تا صبحات عريانة
زين : قربي
💦تتمة💦..
#فبلاصة_خرى..
بدات كتفيق وكتحل عينيها بشوية
اما هو كان حداها و شاد ليها فيدها ودمو كيغلي مزال مفهمش شكون دار فيها هد الحالة وشكون لي وصلها لهاد الحاالة
شافها حلات عينيها و كتشوف فيها و عينيها بداو كيتغرغرو استعدادا للبكاء..
دانيال:ششششش متبكيش مزال متولدش لي يبكيك
يامنة بدات تتشهق و تعلات تتعنق فيه…
وهو معنقها ومزير عليها كثر وكثر…كيحس بيها خايفة وكترعد و قلبها كيضرب بجهد و هو كثر منها خاشيها فيه بحالا خايفها تهرب منووو..
بينما يامنة كانت كتحس براحة و هي بين احضانو…صدق من قال
“عناق هادئ ويتلاشا كل شيء..”
دانيال:عاودي ليا شنو وقع بضبط..
يامنة بدات تتعاود ليه من نهار ليسي تال نهار قال ليها باها ايزوجها براجل كبير و فش هربات من دارهم…
دانيال دخان كيخرج ليه من ودنيه و جمع يديه على شكل قبضة: قسما بالله كون مكانش باك تا اخرتو على يدي
يامنة: بابا مكلوموش و لكن كان خاصو يعطيني فرصة نشرح ليه
دانيال تقاد فالگلسة و قابلها معاه: يامنة
يامنة هزات راسها وشافت فيه:نعام
دانيال:تقبلي تزوجي بيا؟
يامنة طرطقات عينيها فيه ممثيقاش شنو كتسمع: شنو
دانيال: كي كتسمعي
يامنة حنات راسها بخجل : معرفتش انا مزال صغيرة و …(قاطعها)..: شششش واش كنبان ليك انا شارف؟؟
يامنة: ههه لا ماشي هكا..
دانيال: عارفك اتقولي قرايتك و انا ماشي متخلف باش نقوليك لا غادي نسجلك فأحسن ليسي وخاصة باش متلقايش مشكلة فالتعليم العالي..
يامنة:لالالا منقدرش على ليسي خاص ويلي فيه القرايا و ناس د الفرونسي و انااا(حنات راسها و قالتها بشوية) كنجح غير بالنقيلة
دانيال مقدرش يحبس ضحكة : ههههه نتي من نوع ديال من نقل انتقل
بدات كضحك : بحال هكاك تانا ماشي قرايا
دانيال: عرفتي واحد المرة مزال كنعقل كنت مسافر مع ولد عمي زين و فش رجعنا كان عندي فرض مفاجئ تخيلي من قوة التلفة معرفت مندير و مشكل الفلسفة و مشيت مع واحد دري كان ولد حي شعبي و واخد منحة باش دخل ليسي لي كنت فيه مهم مشينا لواحد مول مكتبة نديرو تصغير و هي هاديك بقا كيصغر ليها دروس الفسلفة تخيلي عالم بحال افلطون بقا كيصغر فيه تا بقات غير طون نزيدو غير شوية د حرور و نعمرو الخبز خخخخخخخخخ
تفرشخات يامنة بضحك و بدات تتضحك عليه اما هو بقا غير مبتاسم و ساهي فديك ضحيكة لي كان مستاعد يدفع نص حياتو باش يشوفها…💕
#عند_زين…
دخلات ياسمين بان ليها..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭73🍭..
هزات راسها بواخا و قربات عندو
زين: زيدي قربي
عائشة مفهمات والو زادت قربات بضع خطوات تا بقاو شي سنتمترات قلال بيناتهم
كان متكي على كرسي ستاقم فالجلسة و جرها من خسر حتى جات گالسة فوق ركابيه
عائشة تصدمات من جرأة ديالو
قرب تال عنقها و دوى بصوت بورشها: دوي
عائشة حسات بسخونية طالعة معاها دوات بصوت خافت و بشوية : شنو غننقوول
زين: علاش كنتي مع ياسين شبيناتكم؟
خخخخ اوى هذا هو الباطل بعينيه هو براسو لي هدو البارح و داها تا ح*اها و مزال كيحاسبها باااز ليك …
*عند_ياسمين*..
هبطات من طاكسي و شافت لوطو ديال زين بتاسمات و خلصات مول طاكسي و مشات تتجري داخلا شركة
وقفات وسط شركة كتفكر قبل اول نهار تأسسات شركة فاش جات هي وزين وكان شاد ليها فيدها تمشات جيهت الاسنسور هي مزال عاقلة على جناحو و على رقم طابق…
طلعات فالاسنسور و بركات على طابق الاخير مخصص لزين..
*اما عائشة تتحس بالفيبرول تحتها خدام خخخ محيلتها لانفاسو الحارة على عنقها الطويل و الابيض المخملي…و محلتها ليديه لي كتسارا على فخاضها و شوفاتو لي مقدراش تقاومهم..
قلبها كيضرب بجهد كتحس بيدو فوق فخضها و اليد الاخرى على خصرها و كتحرك جيهت صدرها
اول مرة تحس بهدشي (حيت فالمرات لي قبل كانت سكرانة و مرة الاولى كانت شبه فاقد الوعي باحاسيسها)…
حسات بالسخونية و تبوريشة بزز باش نطقات سميتو: مسيو زين
زين شداتو ضحكة من طريقة نطق سميتو : ششش قولي غير زين
عائشة يلاه اتنوض و هو يجرها و جات مفرقة رجليها على خصرها و ووجها مع وجهو
خشا يديه فشعرها وقادها شاف شفايفها..بلا سابق انذار لتاهمهممم…
ياسمين تحل الاسنسور..
وخرجات شافت الجناح تبدل ديكور ديالو فهاد سنوات لي فاتو علما بما ان ياسمين عندها موهبة فالتصميم الديكورات هي لي كانت صمماتو بتاسمات: بصح تبدل ديكور ولكن قلبك ازين عمرو يتبدل و انا لي فيه
تمات غادة و كتمشا تتشوف فاللوحات المعلقين على الحيوطا ..ثم غادة متاجها لبيرو ديال زين
يلاه اتحل الباب وهو يتحل و هي تخرج عائشة شافت فيها و ياسمين تتشوف فعائشة لي وجها حمرررر
عائشة : ديزولي
ياسمين خوات ليها طريق و دازت و تمات داخلة لبيرو عند زين….
💦تتمة💦..
زين: خاصني نعلم امير
ياسمين شافتو غادي جيهت تيليفون و لكن حسات بيه بارد بزاااف اوااه تغير كبير
لدرجة تقرصات و حسات براسها بلاصتها مشات بدات تتشوف فيه كيف مغير وماشي هو هذاك
هز تيليفون وضور لامير..: وي الو امير فينك؟ خاصك ترجع للمغرب ضروري ياسمين رجعات….(سكت شوياا وكمل) مني توصل اجي غتلقاها عندي فقصرر…
ياسمين بدات تتضحك (دوات تحت من نيفها)…اكيد عمرك نسيتيني باينة غادي تعرض عليا زواج …
بدات كتبتاسم وكضحك…
ضار وشاف فيها : يلاه ايسمين
ياسمين شافت فيه وهزات مونطو ديالها وتمات غادة عندو يلاه اتشد ليه يدو و هو يخرج
شافت فيه كيفاش ممهتمش..
ستغربات خرجات وشافتو داخل بيرو ديال عائشة : سيري لتحت انا تابعك..
ياسمين هزات راسها بواخا وتمات غادة هابطة
دخل و شاف فعائشة شادة قرعة الريحة و تتشم فيها و مدابزة معاها باش ترشها..: شنو كديري؟
عائشة منتابهاتش ليه فش دخل من قوة الفزع طلقات ريحا تا تهرسات ومع كانت مجهدة ثواني نتاشرات الريحة فالبيت كااامل
ناضت تتطير حلات شراجم و سادة نيفها: اووف تف تف تف تف ريحة كتخنق
شاف فيها زين و بتاسم بلا ميحس الحاجة الوحيدة لي كتخليه يضحك و هو فدوامة حاليا…
عائشة: سمح ليا امسيو زين ولكن معرفت مالي قبيلات تقييت بلا منحس سمح ليا
شاف فيها و تكا على الحيط وربع يديه : ممم ممسامحكش
عائشة: والله مدرتها بلعاني
زين: لا عارفك درتيها بلعاني
عائشة: كنحلف ليك مدرتهاش بلعاني
زين: بصح؟
عائشة: وي والله
زين: قربي بوسيني و الا متقييتيش نعرفك مدرتيهاش بلعاني
عائشة : وتيقني؟ وتسمح ليا؟
زين:وي
عائشة هزات راسها بواخا وبلعات ريقها تمشات بشويا وحيدات يديها على نيفها وبزربة بااستو: شتي متقييتش
زين بلا ميدوي جرها ثاني ثا خرجو من مكتب ديالها و لصقها مع الحيط (راه جناح خاص بيه هو يعني تا واحد مكيطلع ليه)..
بدا كيبوس فيها بشراهة و محاسش براسو …
ياسمين كانت تحت واقفة تتسناه…
يلاه اضور بانت ليها مريم داخلا مع شركة و كتلعب بسوارت فيدها بقات ياسمين ساااهية فيها و تتفكر شي حوايج كانت نساتهم …شي وجوها و شي ضحكات شي هضرة مخربقاا..
دخلاات مريم و تسد الباب..
و ياسمين بدا راسها كيضرها فش كتفكر شي حاجة…
💦تتمة💦..
زين: خاصني نعلم امير
ياسمين شافتو غادي جيهت تيليفون و لكن حسات بيه بارد بزاااف اوااه تغير كبير
لدرجة تقرصات و حسات براسها بلاصتها مشات بدات تتشوف فيه كيف مغير وماشي هو هذاك
هز تيليفون وضور لامير..: وي الو امير فينك؟ خاصك ترجع للمغرب ضروري ياسمين رجعات….(سكت شوياا وكمل) مني توصل اجي غتلقاها عندي فقصرر…
ياسمين بدات تتضحك (دوات تحت من نيفها)…اكيد عمرك نسيتيني باينة غادي تعرض عليا زواج …
بدات كتبتاسم وكضحك…
ضار وشاف فيها : يلاه ايسمين
ياسمين شافت فيه وهزات مونطو ديالها وتمات غادة عندو يلاه اتشد ليه يدو و هو يخرج
شافت فيه كيفاش ممهتمش..
ستغربات خرجات وشافتو داخل بيرو ديال عائشة : سيري لتحت انا تابعك..
ياسمين هزات راسها بواخا وتمات غادة هابطة
دخل و شاف فعائشة شادة قرعة الريحة و تتشم فيها و مدابزة معاها باش ترشها..: شنو كديري؟
عائشة منتابهاتش ليه فش دخل من قوة الفزع طلقات ريحا تا تهرسات ومع كانت مجهدة ثواني نتاشرات الريحة فالبيت كااامل
ناضت تتطير حلات شراجم و سادة نيفها: اووف تف تف تف تف ريحة كتخنق
شاف فيها زين و بتاسم بلا ميحس الحاجة الوحيدة لي كتخليه يضحك و هو فدوامة حاليا…
عائشة: سمح ليا امسيو زين ولكن معرفت مالي قبيلات تقييت بلا منحس سمح ليا
شاف فيها و تكا على الحيط وربع يديه : ممم ممسامحكش
عائشة: والله مدرتها بلعاني
زين: لا عارفك درتيها بلعاني
عائشة: كنحلف ليك مدرتهاش بلعاني
زين: بصح؟
عائشة: وي والله
زين: قربي بوسيني و الا متقييتيش نعرفك مدرتيهاش بلعاني
عائشة : وتيقني؟ وتسمح ليا؟
زين:وي
عائشة هزات راسها بواخا وبلعات ريقها تمشات بشويا وحيدات يديها على نيفها وبزربة بااستو: شتي متقييتش
زين بلا ميدوي جرها ثاني ثا خرجو من مكتب ديالها و لصقها مع الحيط (راه جناح خاص بيه هو يعني تا واحد مكيطلع ليه)..
بدا كيبوس فيها بشراهة و محاسش براسو …
ياسمين كانت تحت واقفة تتسناه…
يلاه اضور بانت ليها مريم داخلا مع شركة و كتلعب بسوارت فيدها بقات ياسمين ساااهية فيها و تتفكر شي حوايج كانت نساتهم …شي وجوها و شي ضحكات شي هضرة مخربقاا..
دخلاات مريم و تسد الباب..
و ياسمين بدا راسها كيضرها فش كتفكر شي حاجة…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭74🍭
#عند_زين…
دخلات ياسمين بان ليه المكتب خاوي شافت الحمام شاعل فيه ضوء اذن هو لي لداخل
حطات صاكها و حلا مونطو و حيداتو وبقات بكسيوا قصيرة و مشات كطل من نافدة على ميخرج…
بينما عائشة كانت كتجري دخلات لحمام وبدات كترض و تتفكر فش كان كيبوسها فجأة بدات كترد عليه
شافت فالمراية و شدات فكرشها: ناااري مشيت فيها اكيد غيجري عليا وانا مالي راه هو لي عيفني بديك البوسة (عظات شفايفها) وصرحة مكيعيفش ولكن معرفت مالي اوووف غنمشي نقوليه سمح ليا حسن…
خخخ هبيلة هد البنت…
زين خرج من حمام بعدما مسح القاميجة ديالو ..
هز راسو بانت ليه واقفة جنب النافدة للحظة متيقش راسو
بقا غير كيشوف تصدم كانت صدمتو اقوى باضعاف
شافت فيه وبسرعة مشات تتجري عندو و عنقاتو …
زين بقا مصدوم..
ياسمين:توحشتك احياتي توحشتك بزااف
بقات تتبرك و معنقااه و خاشيا وجها فعنقو…
فهاد لحظة دخلات عائشة : مسيو زين سمح ليا حيت…
سكتات و هي تتشوفو معنقها و هي معنقها
زين شاف فيها و هو مخربق
عائشة رجعات بلور بضع خطوات وسدات الباب ومشات تتجري لمكتب ديالها: اووووف شحال انا غبية علاش مدقتيش ولكن شكون هاديك لي معنقااه
تفكرات فش تلاقاتها حدا الباب
گلسات و توتر شادها بدات كطرطق فصباعها بعصبية…
و تتبرگم غير بوحدي و هي فداخل ديالها قاتلاه الفضول مكرهاتش دخل وتسولو شكون هادي…
بينما زين كان مزال فالصدمة لدرجة مقادرش..يستوعب شنو هدشي لي طاري ليه…
واش الحياة تتلعب بيه و لا معاه و لا القدر ديما حالفها فيه
استيقظ من دوامت افكارو على صوتها ثاني
ياسمين : حياتي مالك مكدويش ههه عارفاك مصدوم ولكن راني انا حبيبتك ياسمين حبيبي رجعت ليك اخيرا
زين: فين كنتي؟
ياسمين: معرفتش قصة طويلة و لكن المهم رجعت
زين بقا غير كيشوف فيها كيطلعها ويهبطها
ياسمين شدات يدو و باستها: عارفاك كتسائل فين كنت غابرة ماشي لخاطري ديك الليلة كنت فبيتي وفدار كنتسناك ترجع نت و امير و شوية حسيت بدوخة و ريحت الگاز و من بعد فقدت الوعي و فش فقت كنت نسيت كولشي و فقة فبلاصة خرى و بلاد خرى..
زين: خاصني نعلم امير..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭75.🍭..
طلق منها و هو مساخيش شاف فيها كيف تثلهت هبط وطبع قبلة فوق صدرها على دوك عضيمات لي بارزين…💕 كنواعدك غادي لقا حل
عائشة غير كتشوف فيه مقدا تا توقف على رجليها..فشلانة..
خلاها و تم غادي هابط عند ياسمين
طلعات فالاسنسور و شافت فيه هابط عضات على شفايفها بشهوة كبيرة: غادي يجي نهار لي تكون ديالي احياتي…ههههه(ضحكات مايعة)..
ضورات راسها وبانت ليها عائشة واقفة و شادا فقلبها هزات حاجبها بعدم فهم و تمشات لجيهتها و كتقرقب فالطالون: مالكي ؟
عائشة كانت باقا فديك الدوامة لي دخلها فيها زين غير سمعات صوت مريم وهي توگض: نعام
مريم: فين ساهيا؟
عائشة:لا والو غير ضرني راسي
مريم :مممم مزيان
ضارت تمشي وهي توقفها عائشة: بلاتي
ضارت مريم وشافت فيها: وي شنو؟
عائشة: ديك ليلة فش مشينا لبار فين كنتي؟ واش نتي لي وصلتيني؟.و واش ز…(قبل متنطقها سكتات )..
مريم: كملي مالكي
عائشة: لا والو غير هدشي لي قلت ليك
مريم:اه ديك ليلة مشيت ندير واحد ابيل فش رجعت ملقيتكش
عائشة:اه صافي
مريم: شبان ليك نخرجو شي نهار؟
عائشة:لا منقدرش هد ويكاند غير عفيني ضارني راسي مشكيت عليك و فياا شقيقة..
شافت فيها مريم وو هزات كتافها بلا مبالات:صافي واخا..
رجعات وكملات طريقها غادة لبيرو ديالها..
اما عائشة عضات على شنايفها كذوق مذاق ريق ديالو مزال فشفايفها: ياربي شهاد شي وليت كنحس بيه و علاش غرت عليه و علاش فش كيقيسني مكنقاوموش علاش ديما كنتحل ليه واش لهاد درجة عندو ثأتير كبير عليا اووووف
يلاه اتمشي تكمل خدمتها جاتها تقيا ثاني مشات كترض…
*فبلاصة_خرى*
كان غادي يطير بالفرحة:ختي ختي اخيرااا ختي مماتتش ختي رجعات …
كيعاود نفس الجملة و كيضور فالسويت غير بالشورط و تيشورط ديالو من نوع اديدياس و شاد راسو و كيعوض نفس الجملة شاف الباب تحل هز راسو و هو يتصدم : عاااااليا؟
عاليا شافت فيه و هي الاخرى صدمتها ماشي قل منو
بسرعة خرجات تتجري
وهو تيجري موراها: بلاتي عاااليا بلاتتيييي عالياااااا
خرجات تتجري و ركبات فلوطو ديالها و تتبكي و لحظة صغيرة رجعات ليها الالم لي متعايشا معاه
اما امير من قوة الضهشرة لي ضهشر خرج حافي تابعها وناس لي فالفندق كاملين كيشوفو فيه غادي كيجري حفيان و تابعها و كيغوت بسميتها اما هي شبه منومااا و تتحس بقلبها غادي يخرج من بلاصتو من كيضرب بجهد : الله ياربي الله ياربي نكون كنحلم ياااربي مقدراش على هد الالم مقدراش على هد العذاب ياربي ….
تتصوگ و دموعها على شفار عينيها لدرجة ان شفارها تلصقو من قوة البكا ويدها على كرشها مرة مرة كتحش بشي مغص ولاشي حركة
بقات تتشوف تا عيات و وقفات جنب طريق هبطات و تمشات حدا واحد الكرسي گلسات و هي مقابلة مع واحد الزعلولة ديال دراري صغار…حسات بشويا ديال البرد خشاات يديها فجيبها و بقات مراقبة دوك الوليدات صغار و معاهم الامهات والاباء ديالهم
حسات بشي واحد گلس جنبها
ضارت و هي تصدم:نت !!!!؟شنو كدير هنا؟
بتاسم ليها و كيأشر بصبعو لجيهت بنت صغيورة: جيت مع بنتي
بتاسمات عاليا: بنتك؟ كمال واش مزوج؟ ياك قلتي ليا ممزوجش؟
كمال: قلت ليك مزال ملقيتش لي تخطف قلبي ماشي ممزوجش
من بعد موت مراتي مزال ملقيتش لي نبغيها كثر منها هههه فهمتي الحمقة؟
#يتبــــــــــــــــــع

Leave a comment