Skip links

قصة : السكرتيرة المثيرة 2

 3,748 عدد مشاهداات

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭26🍭…
اهاد القحبة مغاديش تفهمي كرك شدها من شعرها ودفعها تا طاحت على شي واحد…
هزات راسها وشاافت شكون
شاف فيها هو الاخر وهز حاجبو بستغراب..:مالكي؟
عائشة بدات كتفتف و وقفاات تقدات:مسيو زين انا كنت…
البوديگار نقز:مسيو زين هد السيدة باغا دخل بزز و ممعاهاش انفيطاسيو و…(قاطعو زين)
شاف فيها وخنزر.: صافي سير كمل خدمتك
شاف فيها دار ليها ديك نظرة ديال تبعيني
دخلات وشافت فحارس و خرجات ليه لسانها خخخخ
انها المرأة المغربية يا سادة!…
دخلات و قدامها زين وجميع الاعين عليهم لدرجة تتحس بعينيهم كيفتارسوها و كيختارقوها…
داز الوقت و لقات راسها وسط ديك القاعة بجانب رجل السنة (زين)..وجنبهم اكبر رجال الاعمال لي كنقولو ليهم طبقة البرجوازية…
وكيدويو على المشاريع
عائشة حسات بالملال ولكن كتحاول دير راسها مندامجة فالحديث مرة مرة كتلوح شي كلمة بحال ديك اه بيان سوغ وي وي….الخ ديك الهدرة لي كنقولو كاملين فالحصص الفرنسية خخخ فشي سونطر فش كيسولك الاستاذ واش فهمتي 😂…
وطبعا الحوار كان بالفرنسية و مرة مرة كيدويو بالانجليزية..
عائشة حايرة بين انها تشوف فناس و لباسهم كاينين قطع ملابس واصلة لثمن بارطما فضحى و كاينين ناس كبار وعندهم قيمة فالبلاد …شي حاجة لي زايدة بزاف ..
عائشة مكتافيا غير تحنزز و تشوف اغلب هد شخصيات كيبانو غير فالاخبار ولا فشي جتماع …الخ
بقات تتشوف اي راجل حداه مرأة يمكن كاملين خدامين سكرتيرات بحالها…
تشتات هد الافكار لي كانو كيضورو فراسها فش سمعات شي هدرة مقصودة ليها ضارت وشافت فمصدر الكلام..: واش نتي الحبيبة ديال مسيو زين؟
كانت امرأة كبيرة و لبساا كلاص
عائشة غير شافتها شداتها ضحكة حيت لي بحالها كيكونو گالسين فضار مخشيين فشي مانطة و مقابلين التلفازة و كيشربو لسوب ماشي سهرات خخخخ ولكن قبطات ديك الضحكة فصدرها وشافت فيها بجدية: نو مدام
المرأة: متقوليليش مدام بلا مدوي معايا برسميات
يلاه عائشة غادي دوي حتى شافت زاين ضار و تحنى باس ليها يدها: مدام بيونسي
شافت فيها عائشة باينة غير من طريقة زين فهدرة معاها انسانة مهمة. ..
بغات تنحااا عائشة عن جنب و ترجع لور تخلي المساحة ليهم ولكن المرأة مخلاتها: اجي
شافت فيها عائشة ورجعات : وي مدام
بيونسي:(شافت فزين و غمزاتو) درتيها العفيريت ممشيتي تا تزوجتي بيها ياك اياسمين…
💦تتمة💦…
بيونسي:(شافت فزين و غمزاتو) درتيها العفيريت ممشيتي تا تزوجتي بيها ياك اياسمين
شافت فيها عائشة و مفهماتش كيفاش ياسمين
عائشة:مدام نتي…(قاطعها زين) : سلمي عليها
عائشة تحنات وسلمات عليها
بيونسي:ياااسمين انا يمكن زين عاودليك عليا انا صديقة ديال ماماه بيونسي سمعت عليك بزاف منو فش كنت كنتلاقا مرة مرة فأمريكاا تشوقت نتلاقاك و ليوم كتاب صرحة نت تماما كيف وصفك لياا فديك الليام مكانتش تكنولوجياا باش نشوفك ولكن هذا احسن حاجة حيت شفتك مباشرة نتي فعلا آية من الجمال
عائشة تشوكات مفهمات والو و زربات عليها خخخ
شافت فيها وكتشوف و تحاول تقرا ملامح ديال زين لي داير ابتساامة عادية و كأنه هدشي بصح هذا مديرها يعني باغي منها تكذب خخخ حتى هي تقنات دور و هادي هي فرصتها باش تبين جدارتها
كحزات وشدات فيدو معرفاتش منين جاتها هد الجرأة كااااملا شبكات يدها مع يدو: الحب لي بيناتنا ماشي حب عادي
شافت فيه عائشة خخخ وبدات تتدير ديك الشوفات ديال الحب
زين ختافات ديك الابتساامة و بانت الجدية الصارمة على وجهو
قربات وتخشات فيه كي الكميشة خخخ و حطات يدها على صدرو جانب الايمن فين كاين القلب : وقلبو ملكي
خخخخ الله الله هي راه كولها تترعد معارفاش عواقب هد تصرف مهم باغا تبان بلي هي المرأة المناسبة في المكان المناسب خخخ
شافت فيها بيونسي وبتاسمات :that’s perfect i’m so happy for you ❤
خخخخخ الله الله اطاطا بيونسي راها غير كذبة باينة خخخ
جبدات بيونسي براسلي من الجزمة ديالها كان ساااامبل ورااقي هذا دليل على حسن ذوقها الرفيع : كنت جايباه لبنتي ولكن نتي من دابا بنتي مدمتي حبيبة ديال ولدي وابن صديقتي الغالية..
ركبات ليها البراصلي فالمعصم ديال يدها و علامات دهشة على وجه عائشة …
بيونسي:الله يحميكم…
بيونسي بحال الملكة اليزابيث خخخ شكلا و مضمونان ناس ديال الرقي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭27🍭…
هد الحفلة مزال مبغات تسالي و بيونسي مبغاتش تقادة شداتهم بجوج وداتهم لطاولة فوسط الحفل وبدات تتخطب عليها وبلي خاص يتزوجو ويخلو حبهم الابدي خخخ الله يهديها واش بدا شي حب باش يخلدوه
بدات تتحاجي ليهم على اول حب ليها و كيفاش تزوجات وطلقات شي 17 مرة و فيما كانت كتزوج وطلق كانت تتقول حظ سعيد لي في المرة المقبلة خخخخ تا دوزات نص درجال د العالم خخخ مبقاش عندها حشون ولا عندها حمام الرجال
ياربي كناخدو دنوب معاها خخخخ…
داز الوقت و اخيرا لالة بيونسي تقاداو ليها وصونات ليها بنتها ناضت وودعاتهم وستأذنات و خرجات
ناض زين و كيقاد فلفيست ديالو يلاه لحظو بلي نص القاعة خاوية و ناس لي بقاو معدودين على رأس الاصابع..
تنهد وشاف فيها: يلاه نوصلك
عائشة كانت خايفة من ردة فعل ديالو ولا واش غيكون معصب ولا لا
بالعكس كان هادئ و عادي بحالا موقع وااالو…
خرجو بعدما ودع شي شركاء ليه و ركب فلوطو ديالو ليموزين سوداء فخمة
ركبات عائشة جنبو كليكا على بطون جنب الباب و خرجات تلفازة صغيرة برك على زر اخر و خدمات
عائشة غير كتشوف وكطرح سؤال لي كلنا جا فبالنا خخخخ واش تلفازة خدامة بلا بارابول خخخخ ولا مركبين بارابول فوق السيارة
شوية فهمات داكشي خدام بالويفي هاااء
دار اخر الاخبار وبدا كيشوف شنو واقع فبورصا و كيتشوف واش الاسهم طاحو باش يشريهم
اما زين فكان ملاهي مع الاخبار لي سمع مع الشركاء ديالو ومعارفش وواش بصح الاسهم ديال شركة بيبسي طاحو كان مركز مع الاخبار،
شوية شاف جيهتها لقاها كتشوف من شرجم وكتحسب البوطوات ديال ضوء خخخخ جاب ليه ضحكة ضور وجهو ورجع شاف فيها يلاه ايدوي شافها هزات يدها و كتنفس فازاج و كترسم قلب شوية تعاو نفس العملية و تعاود ترسم لنفيني خخخ ديال الوعد..❤
شوية رجعات تتلعب بالبراسلي لي فيدها باااينة عجبها
بلا ميحس سهى فيها قمة البراءة بحال شي قطيطة كتلعب بشي كرة ديال الصوف خخخخ
تنحنح حتى زعزعها…
زين: فين ساكنة؟
عائشة تزيرات دابا ديك الليموزين غادي دخل فدوك دروبا لي ساكنة فيهم لالالا و شماكرية و الجيران غتبان فجريدة ديال اتاي سلطان
تنهدات وجوباتو: بلا متعذب راسك امسيو زين حطني غير فشي شاريع قريب
💦تتمة💦
زين كتافا يهز راسو بواخا
مالو غادي يحزرها باش يوصلها اخر همو
وصلوها لواحد شاريع و حطوها و كسيراا شيفور ..
عائشة شافت فيهم وهوما كيبعدو تنهدات وشاافت جنابها دنياا خاوية راه غادة ل 3 دليل وشكون مزال غيضور فزنقة فهاد الوقت تمشات جنب القطط المتشردة و كتسمع ديك ميااااااو و البرد قلبها غادي يوقف بحال دوك لقطات لي فأفلام الرعب الامريكياا…
غادة و مزيرا على جاكيط ديالها ولي زاد طين بلا تيليفونها طافي غتكون مها حماقت بليزاابيل…
شوية سمع حس شي رجلين…
بدات تتزرب فخطواتها
محسات غير بشي يد جراتها
عائشة:ااااااااااالا….
#فبلاصة___خرى….
كانت سكرااانة و الگارو فيدها و دخان فكل جهة فدار والماعن مهرسين شافت صور ديالو فبيسي وبدات تتبكي : انا على قبلك درت ايكونومي على قبلك باش ندخل نخدم معااااااك وشنوووو شنووووو فالاخير تتجري عليااااا علاااااش علااااااش ولكن كنحلف ليك بالله ازين غتكون ديااااااالي ديالي
و هانت غادي تشوف قريبا جداا
حطات يدها على كرشها وبدات كضحك:ههعاااهعاهاهاهاه….
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭28🍭…
#فبلاصة_خرى
كان فالفيلا ديالو كيتفرج و لبس شبشب فرجليه خخخخ وعندهم ودينات ديال همتارو
تشوفو والله متقول راه مدير ومؤسس شركة ديال الفاشن على قدها كيبان برهوش بحال دوك لي كيتسناو القااصرات يخرجو من ليسي باش يوقفو عليهم وياكلو ليهم دماغهم بجوج كلمات…
شوية هز البيسي ديالو ودار فلم
كيتفرج سمع صوت لنطريفون ناض حل كان مول بيتزاا جاب ليه طلبية ديالو
شدها وخلصو ودخل كيتعشاا نصاصات ليل و هو يلاه غادي يتعشاا
گلس و بيسي قدامو حل ديك العلبة وخدات بيتزاا كياكل شاف جنب البيسي ديك سنسلة
دانيال هزها و حلها ثاني: باينة عندها شي قيمة رمزية للبنت غذا نمشي نردها ليها …
تنهد وحطها وكمل مكلتو وهو كيتفرج…
#عند____يامنة
كانت ناعسة فكنينيك سمعات من الممرضة بلي لي ضربها خلص كولشي و بلي غذا غادي تخرج
حيدات داك الغطا من على نصها و كتحاول توقف على رجليها تنوض غير تقضي حاجتها فحمام…
شويا بان ليها جاكيط على الكنابي تمشات بشوية جيهتو هزاتو من ماركة ديال اديداااس..
فالابيض هزاتو وشافت فيه ديال من هذا؟
رجعات حطاتو دخلات الحمام قضات حاجتها و خرجات حسات بالبرد لبسا غير ديك اللبسة ديال سبيطارات
بلا شعور هزات داك الجاكيط و تكبطات بيه و تخشات وتغطات بداك ليزار…مستسلمة للنوم..
حدثيني يا فراشة ..🦋
هل يموت النبض
بين الشوق و انتظار ..؟!!!
وهل لي بأمنية
ترسم أقواس الفرح باللقاء؟!!🦋
لقلوبكم الفرح❤💦…..

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭28🍭…
#فبلاصة_خرى
كان فالفيلا ديالو كيتفرج و لبس شبشب فرجليه خخخخ وعندهم ودينات ديال همتارو
تشوفو والله متقول راه مدير ومؤسس شركة ديال الفاشن على قدها كيبان برهوش بحال دوك لي كيتسناو القااصرات يخرجو من ليسي باش يوقفو عليهم وياكلو ليهم دماغهم بجوج كلمات…
شوية هز البيسي ديالو ودار فلم
كيتفرج سمع صوت لنطريفون ناض حل كان مول بيتزاا جاب ليه طلبية ديالو
شدها وخلصو ودخل كيتعشاا نصاصات ليل و هو يلاه غادي يتعشاا
گلس و بيسي قدامو حل ديك العلبة وخدات بيتزاا كياكل شاف جنب البيسي ديك سنسلة
دانيال هزها و حلها ثاني: باينة عندها شي قيمة رمزية للبنت غذا نمشي نردها ليها …
تنهد وحطها وكمل مكلتو وهو كيتفرج…
#عند____يامنة
كانت ناعسة فكنينيك سمعات من الممرضة بلي لي ضربها خلص كولشي و بلي غذا غادي تخرج
حيدات داك الغطا من على نصها و كتحاول توقف على رجليها تنوض غير تقضي حاجتها فحمام…
شويا بان ليها جاكيط على الكنابي تمشات بشوية جيهتو هزاتو من ماركة ديال اديداااس..
فالابيض هزاتو وشافت فيه ديال من هذا؟
رجعات حطاتو دخلات الحمام قضات حاجتها و خرجات حسات بالبرد لبسا غير ديك اللبسة ديال سبيطارات
بلا شعور هزات داك الجاكيط و تكبطات بيه و تخشات وتغطات بداك ليزار…مستسلمة للنوم..
حدثيني يا فراشة ..🦋
هل يموت النبض
بين الشوق و انتظار ..؟!!!
وهل لي بأمنية
ترسم أقواس الفرح باللقاء؟!!🦋
لقلوبكم الفرح❤💦…..
💦تتمة💦…
#عند_عالية
كانت فبيتها كيف ديماا كتسنا الاتصاال من حبيبها
شوية حسات بشوية ديال الدوخة شدات راسها كتبان ليها الغرفة كووولها كضوور بحال راكبة فشي ارجوحة و كتزيط…
تنهدات وحطات راسها
عاليا كتنفسد بجهد كبير: غير العياا اعاليا غير العيااا
تنهدات شوية تحل الباب كانت الخدامة حطات ليها الماكلا : مدام عاليا العشاء موجود طلعو ليك لبيتك حيت مسيو زين مزال مرجع…
عاليا دارت ليها براسها واخا:صافي سيري
خرجات الخدمات بعدما حطات ليها البلاطو
ناضت عاليا:ناكل شوية نولي بيخير..
جبدات داك البلاطو و حطاتو فوق رجليها يلاح غادي تحط ضغمة فالفمها وهي تجيها ردة ناضت تتجري لحمام …
قلبات البلاطو كاامل
مشات تترد فالحمام لدرجة مصارنها كانت اترضهم كتحس بكرشها كتقطع…
تنهدات و خدات دواء ديال المعدة و شرباتو:اكيد كليت شي حاجة قديمة..
كلات حبة من داك دوى و رجعات تكات…نسات گاع امر التيليفون والاتصال من امير
حطات تيليفون و مشات تخشات فبلاصتها ونعسات ….
#عند_امير…
كان قدام صورهم كل ليلة خاصو يشوف هد الالبوم صورهم من صغرهم مني كانو طفلين صغار
وديما بجوج كيحامي عليها فش كان شي حد كيدوي معاها كيخرجو بجوج و كيدوزو نهارهم بجوج رغم طلاق واليديهم ولكن بقاو متاحدين مع بعضهم بتاسم وشاف فيها..(فالصورة طبعا): ياسمين توحشتك بزااف اختي
كنتي كتقولي ليا عمر شي حد غادي يفرقنا ولكن علاش مشيتي و خليتي خوك بوحدو انا حاير معارفش واش نكمل حياتي ولا نتاقم لموتك معارفش راس الخيط و معارفش منين غادي نبدا معارفش واش نكمل معاها حياتي و نسا الماضي و لا غادي …
تنهد و هو كيتفكر عاليا گاع مسول فيها اليوم من قوة الاشغال ديالو
هز تيليفون ودوز ابيل وفيدو الاخرة صورة لختو
دوز ابيل وبقا شحال كيتسناا تجاوبو
اما عاليا كانت ناعسة و تيليفون دايرة ليه سيلونس.. خخخخ…
ارا ميصوني مكاينش لي يجاوبو
قطع و حط تيليفون وخدا البوم اخر كيشوفو …
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭29🍭…
فمطار محمد الخامس فكازا..
كانت هابطة من طيارتها و نظاظر على عينيها و جسدها الرشيق شافت فالمنادجر ديالها وقالت بحدة: ميا فيناهوا شيفور
ميا: صافي امدام جيهان راني حجزت فنفس الاوطيل ديال مسيو آريان
جهان:مزيان عرفتي شي اخبار على عصام واش لقا الوجه جديد؟
ميا: وي عرفت من مصدر موثوق البنت مغربية و صغيرة ويلاه تخرجات
جهان:ههههه هادو ولاو غير كيخربقو كيقارنو وحدة مبتدئة يلاه تخرجات مع وحدة مشهورة و عندها قاعدة فعالم بوليوود و هوليوود اوووف اگزاجيييرررر …
شاف فيها ميا و شداتها ضحكة ولكن حبساتها خخخخخ
شافت الشيفور كيتسنااهم طلعو و حط ليهم الشنطات متاجهين للفندق فين نازل آريان اي فمدينة رباط خخخ ساعتين ديال طريق قدامك الالة جيهان…
#فالفندق_عند_ارياان…
كان شاد البيسي بين يديه و كيعاود يتفرج فالمسرحية و عينيه غير على نفس وكيفاش كتمثل بحترافية ولغة الجسد لي واضحة وضوح الشمس فالكاميرة
شااف الفيديو كثر من الف مرة بعدما طلبهم من مدير المعهد بسبة باغي يرجع يشوف مسرحية اييييه اسي اريان قديمة خخخ
بدا كيتفرج بلا ميحس وقف لقطة فلحظة ديال الضحكة ديال نفس …بتاسم تلقائيا : هد البنت غادي تكون شي حاجة عندها جمال خاص…
قالها و عاود ثاني مكمل فيديو…
#فبلاصة_ثااانية
هي الاخرى كانت قدام باباها و ماماها لي گالسين مجموعين على طابلة د عشاا و گالسين بحال شي تلاميد كيتسناو دور ديالهم باش يعرضو على استاذتهم خهخخ ولالة نفس گالسة تعبر و تحنقز قدامهم و توصف ليهم اريان كيف تصدم فيها العرض ديال 90 مليون الهدرة لي قالو و بلي غادي تشهر
ومرة مرة باها ومها يصفقو ليها
هذا نوع من دعم المعنوي لي كتاخدو عند واليديك لي كيشجعوك عكس الاباء لي كيحطمو ولادهم بلا ميحسوو الله يسمح ليهم هدشي كيكون نتيجة اللا وعي والجهل ومكيحسوش بلي كيهرسو داك الطفل و كيقطعو ليه جناحو بحجة ” حنى عارفين مصلاحتك كثر منك “…
💦تتمة💦…
بحجة “حنى عارفين مصلاحتك كثر منك” وهد الجملة بدات هرسات الاف الناس
و غير لي قاري كتاب الاب الفقير و الاب الغني غادي يفهموني …
نفس طموحاا و مكتقولش المغرب معطانا والو و مغاديش نطفرها احلامي غير ممكنة انها تخرج لارض الواقع
نفس شافت الامل و الدعم فعينين واليديها داكشي علاش حلمات بشي حاجة لي بنسبة لإنسان عادي غير ثراهات..
#نرجعو_عند_بطلتنا…
محسات غير بشي يد جراتها
عائشة:اااااااااااااااااااا…
تجرات وتزدحات مع الحيط بجهد: خرجي لي عندك
عائشة غير شافتو نص فيها طاح
كان ملثم نص وجهو و حاط ليها ربعطاش على عنقها تقول غادي يدبح حولي…
عائشة:شنو بغيتي
الشمكار نطحها بنص الموس على عنقها:طلعي اللعاقة الغزالة ولا هد العنق الزوين بااااحححح غادي يطير
عائشة البولة غادي طلقها يلاه بغات تمد ليه تيليفون
شافت الجنوية طاارت فالهواء و شمكار ضهشررر وتربجج..
شافت فجنوية تا طاحت فيدو
شاف فيه شمكار و عقدهم:شكون نت اهاد كازانوفاا
شاف فيه وخنزر
ومشا ليها شدها من يدها و جرها
شاف فيه وهو يجبد ثاني جنوية خرا خخخ داير كي الگزار كولو جنويات
شاف فيه و تنهد
شمكار: خااارجين عليك اعمي افلام الهنوود تشاااا راه لي قدامك الخطية راه بربي و متحطو لي عندكم تا ندبحك نت وياها اسي شاروخان
عائشة رجعات موراه و تخشات فيه: مسيووو زييينن عطييه تيليفووني يخليييناا نمشيييو
زين خنزر فيها:شدي عندك خرشاشك…
ضار شاف فيه وتقدم عندو يلاه شمكار غادي يضربو بجنوية ضربها برجلو تاا طارت فالهواء و عطاه كروشي لفمو حتى جا على راسو تحنى عليه زين و عطاه قتلة ديال الكلاب خخخخ خلاه كي الكلب مشروط
عائشة شافت فيه و كلها تترعد
حيد زين فيستااا ديالو ودارها ليها على كتافها خرج البراسلي من يدو و ركبو ليها فمعصم ديالها: طاح ليك هذا فش كنتي هابطة جيت نرجعو ليك و …
سكت شوية تا ركبو ليها: فين ساكنة نوصلك
عائشة بقلا مقدمات نطقات:فحومة اللخرة
زين هز راسو بواخا
كيتمشااو غير بجوج فزناقي و دنيا كتصف اصوت المشاش …
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭30🍭…
دقائق وصلو لقدام دار عائشة يلاه ادوي وهي تسمع صوت باها
ضارت لقاتهم جايين كيجريو عندها
الاب : بنتي فين كنتي واش عارفة شحال فساعة علاش مصونيتيش ليا نجي نجيبك كون شدك شي مسخوط الواليدين فهاد ليل ؟
الام ديالها ماشي قل من باها : اويلي ابنتي علاش هد تعطيلا واش هد المدير ديالك معندو ولاد ولا مرأة لي تسنااه اويلي ..
خخخخ لالة فنيدة غير كتبهلال وتدوي و مشافتش المدير شخصيا واقف جنب بنتها و كدوي عليه
وعائشة كدير ليها بعينيها غير تسكت
زين: متخافوش راه بنتكم فيد امينة
شاف فيه الاب ديال عائشة :شكون نت اولدي
زين بتاسم رغم انه تربا فثقافة اروبيا و على يد مربيات اروبيات وقرا فاوروبا ولكن كيقصد شي حاجة سميتها خوف الاهل و الثقافة المغربية : انا…(قاطعاتو عائشة): ماما بابا هذا مدير ديالي
نقزات مها بعفوية: نت هو لي ممزوج موالد خخخخ
بدات عائشة تغمز فيها زين بلا هواه ضحك:اه امدام هو انا
لالة فنيدة تحلات ليها:خخخخخ يااااااه حليلي سمعتيه ابنتي قال ليا مدام (ضربات كتف راجلها) سمعتي صواب قالي مدام ماشي بحال داك ولد خوك العربي گاع ممصواب
خخخخ لالة بزاف ماهذا يا هذا!…
زين شداتو ضحكة: مسيو مدام بونسواغ تشرفت بمعرفتكم…
ضار يمشي وهو يوقفو اب عائشة: اجي اولدي دخل تشرب كاس اتاي
زين : لا بلا منعدبكم معايا
الاب:عذابك راحة اولدي غا دخل
جرو بزز منو ودخلو و عائشة غير حاضية هد مسرحية دال واليديها خخخخ
نساوها گاااع
دخلو و طلعو ..فدروج
دخلو لشقة ديالهم ودخلو باها لصالون وشعلو ضوء كان صالون تقليدي
عائشة عيات دخلات بيتها وبلات حوايجها بالبيجيما فالغوز بيبي و خلات شعرها مطلوق مسحات وجها من ماكياج و شاف البراسلي فيدها ..خلاتو محيداتوش
مشات تعاون مها عمرو اتاي و حطو العشاا طاجين و شلاظة وعمرو اتاي خخخ
بدات تتحط عائشة و زين غير كيشوف هدشي اول مرة يدخل شي دار بحال هكا و بهاد البساطة لي زادتها جمال هو مولف غا الفيلات و القرينا الكحلا خخخخ
💦تتمة💦…
تعشااو فجو معرفتش تعبير صحيح حيت عائشة متوترة عارفا كاريزما ديالو و كيفاش داير و فالوقت الاخر كاين الاب و الام ديالها العفويين
اما زين كياكل وغير داير الخاطر لهاد ناس و هو براسو معارفش علاش گالس و داير هد الخاطر وفياماتو مداير الخاطر تال راسو خخخ
كملو العشا و شربو اتاي على الهدرة ديال مت عائشة لي مكتقاداش
حطو ديسير و بدات مت عائشة تتقشر ليه ليمون الله ياربي الله خخخخ…
#فبلاصة_ثانية…
كانت ناعسة فبيتها و تتساراا فالسوشيل ميديا و صحافة خرجو اخبار ديال اريان و فيلم جديد و الوجه الجديد فعالم ثمتيل و كلما تتقرا شي حاجة على وجه جديد كتبدا ضحك و تقول بكل ثقة: انااا هي الوجه الجديد
خخخخخ تا داها نعاس…
#اما دانيال كمل الفيلم ديالو و لي فيه ممهنيه ناض لبس حوايجو و خرج
ركب فالبورش ديالو وشد طريق كنينيك
وفيدو ديك القلادة كيصوگ وكيشوف فيها…
دازو دقائق لقا راسو قدام الكنينيك…
طلع فالاسنسور و وقف فجناح لي خلاها فيه اخر مرة
تمشا بخطوات ثابتين بلا حس ووصل الغرفة ودخل شافها ناعسة و لكن هد المرة كان وجها ظاااهر و مكمشة فجاكيط ديالو ..تقدم بخطوات ثابتين و محسوبين قرب حداها و حط ديك السنسلة حدا راسها
ضار يخرج و هو يوقف ضار شاف فيها و رجع بلا شعور قرب منها كثر يلاه ايتحنا عليها وتحل الباب….
#عند_عائشة…
كملو العشاء و ناض زين يخرج ناضت معاه لحدا الباب وهو بلا تاشي مقدمات سبقها عارف الباب منين جا حلات ليه و شاف فيها :تصبحي على خير
شافت فيه و….

هااااح الابطال ديالنا بداو يطيحو فشباكي الله على اهداف ولا في الاحلام خخخخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭31🍭..
حلات ليه و شاف فيها : تصبحي على خير
شافت فيه وبتاسمات:شكرا مسيو زين حيت عتقت…(قبل متكمل هدرتها خرج)…
بقاات عائشة غير كتشوف حسات بحالا سبها وبلوكاها فالفيس و هي مزال تتكتب خخخخ داك الاحساس نفسو لي حساتو …
هزات كتافها بلا مبالات: يمكن مزروب…
سدات الباب ودخلات و هي طير عليها مها فنيدة خخخ دخلاتها لبيتها وسداتو مزيان
عائشة كتشوف فيها وتصرفاتها خخخخ : امالك اماما كاينة شي حاجة؟
فنيدة گلسات و قربات ليها: واش هد الولد بينك وبينو شي حاجة فين كنتو تا هد نصاصات ليل شوووفي ها راه موك هادي لكانت شي حاجة قوليها
عائشة شافت فيه بصدمة و هزات حاجبها:لواااه لواااه افونيدة متمشيش بعيد
فنيدة قندشات : شنو شنو فونيدة اوى هاااا سبااان (بدات تتجدب) ولدي وقري و كبري و تبعيهم تا شرفو ويعوجو ليك تا سمياا ايييييه ايييه (تتضرب صدرها)اييييه يااا مسخوطة مها..
عائشة شافت فيها وشدات راسها: وااااامي وااالوليدة و فنيدة و تهذني ريلاكس اسمحي ليا يلاه (تتبوس ليها راسها ودوي)…
فنيدة (خخ طارت تقادات فالگلسة ):ودابا قولي لميمتك اش كاين ابنيتي الله يرضي عليك
عائشة تنهدات وربعات رجليها فوق سريرها وضعية جنين و مها مقابلة معاها: راه امي هذاك خااااننزززز فلوس مشتيش غير حوايجو راه عمري كنت نحلم نشوفو غير الارزاق و الاقدار و ….(قاطعاتها مها ):ايييه اييييه و مكاتيب تي واش عارفة شسااايرة تقولي ومن بعد مالكي نتي شنو ناقصك زين كاين طولة و تجريدة و قارية…
عائشة تنهدات ثاني بقلة حيلة: وااااااا مي راه المغرب فيه 8 دمليون عانسة و باايرة و انا منهم واش هو مسالي سيد الا بغا يتزوج راه غيتزوج من طبقة ديالو لي قاريات و واصلات وبنات عائلات معروفييييين امي واش عرفتي شنو كنيتو هذا راه واحد من عائلة كروز زين كروز امي راه اخر وحدة يشوف فيها هي عويشة بنتك ، وداكشي د الحب مكيعرفش الفقر غير كوليه و نساايه داكشي غير فالافلام و قصص خيالية بحال سندريلا ..
(كملات عائشة هدرتها و طاحت ناعسة) : فش تخرجي طفي معاك ضوء غذا خدامة بكري…
فنيدة ناضت و جرات ليزار و الكاشا عليها و مشات سدات الشرجم د بيتها ومشات باستها: اييييه ابنتي العود لي تحگرو يعميك وكولشي بالمكتاب ……
تمشات حدا ضوء طفاتو و سدات الباب و مشات تنعس…
عائشة حلات عينيها و شافت فالنافدة دبيتها..
💦تتمة💦…
يعميك وكولشي بالمكتاب ……
تمشات حدا ضوء طفاتو و سدات الباب و مشات تنعس…
عائشة حلات عينيها و شافت فالنافدة دبيتها: الخيال امي ماشي هو الواقع …
تنهدات و تقلبات نعسااات….
#عند___دانيال…
هز راسو بانت ليه الممرضة حلات الباب مسح على راسو و بتاسم ليها
ممرضة:سمح ليا اسيدي واش ديرونجيتك؟
دانيال:نو نو اصلا كنت غادي واش هد البنت جاو واليديهاا
ممرضة:اه ليوم وغذا فصباح غادي يديوهاا
دانيال : اه شكرا…
تمشا وخرج …: شكون كنتي غدير ادانيال اوووف بعد المرات غير كنخربق…نمشي نعس..
💘عمت الليلة مع ابطالنا و كل واحد نعس على آمال متجددة
و على امنيات يتمنونها ان تتحقق…💘
إنني أبحث في عتمة قلبك عن
نور حبي القديم وعن امل جديد….
ان الحب في روحك ياعمري بليد
كيف تحيا من دون عشق وليد…
كيف تغرم …..!؟ كيف تهيم…..!؟
اما زالت دموع ذكرياتي ترويك؟
…..💘اصبحنااا💘……
فاقت على صوت المنبه :”كنكره صوتك اهاد الخرشاش “….
قالتها بحدة و تفكرات لبارح فش قال ليها شدي خرشاشك خخخخخ
شداتها ضحكة وبدات كضحك غير بوحدهااا…
سمعات الباب تحل كانت مها
فنيدة:صباح الخير نوضي تفطري قربات ال7…
عائشة هزات راسها بواخا و هي مزال تتكسل تحت الكاشا لي سخونة و مقدراش تخرج منها دابا فصل الشتاء و البرد ديال صباح شحال قااصح خخخ
(وانا كنكره نفيق فداك البرد)…
حطات رجليها فوق الحصيرة و تبورشات : البرد يااا…
ناضت تتجري لطواليط… يلاه تتفكر للماء البارد و هي تجي مها مدات ليها سطيلا ديال ماء دافي شكراتها و غسلات وجها وسنانها و قضات حاجتها و خرجات ..
ببيتجامتها مشات فطرات و رجعات حيداتها غير بالغدايد خخخ
لبسات تريكو كحل مزوق بالالوان الطيف فالصدر جااها كيوت و سروال جينز اسود…و بوط سخون يدفيها..
طلقات شعرها ودارت مكيااج خفيف شتوي…وطاگياا على راسهاا من برد ..
وودعات مها و خرجات تتجري..
خدات طاكسي لحسن حظها لقاتو دغيا اما بدات شتاء تنقط….
وصلات شركة و خلصاتو و هبطات
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭32🍭…
وصلات شركة و خلصاتو و هبطات دخلات و بان ليها كولشي كيشوف فيها ستغربات لدرجة شكات فراسها واش فيها شي حاجة خخخ…
طلعات فالاسنسور لطابق الخاص بمسيو زين.. مع دخلة تيبانو ليها الموضفين كيوشوشوو…
مشات لبيرو ديالها بلا متهتم ليهم شافت الجرائد و هي تشووك وتصدمات فنفس الوقت شافت داكشي وبقات مصدومة
كانو صور ليها مع زين فالصفحة الاولى من جريدة…
واقفة جنبو و شاداها و حاط يدها على قلبو (فش كانت تتمثل على بيونسي عقلتو)…
و صورة ثانية كانت تتلبسها بيونصي البراسلي قدام زين…
والعنوان بخط كبير واسود غامق
“رجل الاعمال الوسيم زين كروز رفقة حبيبته مع بيونسي صاحبة اشهر علامة تجارية “…..
شافت العنوان وتصدمات وبدات تتقرا داكشي لي تحت بخط صغير غير السلوگيا نعام اسيدي خخخخ وشي حوايج غير ملبقين و زايدينهم و حددو ليهم تا موعد خطوبة
عائشة العرق بدا يهبط ليها مع جبينها
عائشة:حمد لله حومتنا مكيشريوش جرائد اما كون تشوهت…
خخخخ ويييه احسن حاجة فهاد المغرب مكاينش لي يتسوق ليك لشي جورنال و لا شي مجلة بنادم يلاه مكافي مع الفيس و الواتساب و تلفزة خخخخ
حطات جريدة و هبطات راسها تتخربق فشي وراق ..
#اما___عند_البطل_ديالنا…
كان مزال نااعس خخخ مجايب لدنيا خباار
سمع صوت تيليفون داير رنة بحال ديال امير كوزيواغلو خخخخ لي عند حب اعمى …
هز تيليفون ايفون برو 11…
شاف المتصل دانيال و آريان و أمير …
زين ستغرب:مال هد زوامل مصبحين عليا على صباح
تهز من بلاصتو و تكا على السرير ..
دوز البريد ديالو وبدا كيسمع التسجيلات …
كان اول تسجيل ديال دانيال..
“وااااا ولد عمي ااااه ولد عمي دار الحبيبة ومعلمني ااااه ولد عمي…”
سمع زين الفوكال و خرا بضحك ولكن فنفس الوقت مفهم والو
داز الفوكال ثاني ديال آريان…
“وهانا على صحبة تتخرج سهرات و تتحجج لينا بالخدمة مبروك اسيدي مبروك”….
زين مفهم والو دوز فوكال لخر من امير….” مبروك “…
كانت كلمة وحدة ستغرب مال هادو
💦تتمة💦…
ناض من بلاصتو و لبس بينوار ديال نعاس دخل حمام خدا دوش سخون و لبس توني سبورتيف
دار كاسك فودنيه و غطا راسو بالقب حيت يلاه دوش وخرج..
من الباب الخلفي ديال فيلا ديالو و بدا كيجري…
زين كل صباحو كيديرو على الاقل نصف ساعة ديال جرا …
ضرب نص ساعة ديال جرا و رجع لدار طلع لبيتو بدل حوايجو وهبط گلس كيفطر كانت خدامة دارت ليه فطور …
خدا جريدة بيد و يلاه كيقطع البيض بفروشيت و هو يشوف الخبر وتصاورو مع عائشة و هو يبدا يكحب وحلات ليه خخخخخ
خدا كاس د عصير وجغمو دقة وحدة تا حس براسو مزيان تنهد
وهز الجريدة كيقرا…
دوز فبلاصة ابيل بقا خمس دقائق
ووصلو ايميل حلو كان فيه معلومات و رقم هاتف لي كاتب المقالة (الصحفي)…
دوز نمرتو فالبلاصة :وي…
زين: نت محسن؟
محسن:وي شكون معايا
زين: زين كروز
محسن:مسيو زين كاين فش نخدمك
زين:غادي دير خير واحد فراسك غادي تنزل خبر اعتذار و تمسح عليا دوك خزعبلات و لا حسب راسك مطرود عندها من هنا لغذا تيك توك تيك توك….(قطع )…
حط تيليفون و كمل فطورو بهدوء بحال موقع والو…
#فبلاصة_ثاانية…
كان گالس و حاط رجل على رجل لبس سبورتيف بحال غادي يجري خخخ
هز راسو فش شم ريحة ديال شي بنت هز راسو وشافها داخلا لبسا مونتو وسروال عادي و سبرديلا وطالقا شعرها بلا تاشي نقطة مكياج..
شافها وبتاسم
اما نفس كانت داخلا غير شافتو تشوكات وهو جاي جيهتها بدات تتنفس بشوية و تكرر فذهنها تهذني تهذني…
قرب اريان وبتاسم :صباح نور
نفس بقات ساكتا
بتاسم اريان مرة ثانية : مغتسلميش عليا؟؟
نفس تلقائيا مدات ليه يدها خخخ ضحك تا بانو سنيناتو و فبلاصة جرها من خصرها تا لعندو و طبع قبلة حنينة على خدها تماما جنب فمها :هكذا كيسلمو نااس
نفس تشوووكااات لحمها تبورش
كتحاول تستوعب هدشي لي واقع
تابان ليها المدير د المعهد جاي :صباح نور مسيو اريان صباح نور بنتي نفس
نفس راسها غير بطريقة لطيفة …
اريان شاف فيها و باينة عليها مصدومة خخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭33🍭…
بتاسم و ضور وجهو كيشوف فالمدير لي بدا كيسولهم على احوالهم شكليات
اريان: جيت باش نوقع العقد مع نفس
مدير:مرحبا دخلو مكتب ديالي
تمشاو كاملين ناحية المكتب..
گلسو ونفس مزال مصدومة من ديك القبلة..لي سماها هو سلام خخخ هذا غير سلام كون كان شي حاجة خرا معرفنا شنو غيدير…
نفضات افكارها و ستحضرات تركيزها فش تحط العقد قدامها هزاتو وبدات تتقراه و تتقرا شروط بثأني و الثمن خخخخ
ديك 90 مليون تتشطح قدامها خخخ
هز ستيلو ووقعات ..
مدات لعقد لآريان هز ستيلو يلاه ايوقع تحل الباب ….
هزو راسهم بانت ليهم واقفة قبالت الباب
اريان: جهاااان
نفس اول مرة تتشوفها فواقع بقات غير كتشوف المدير ديال المعهد غير كيشوف
جهان تقدمات بخطوات ثابتين بحال شي عارضة ازياء
شافت العقد و فآريان: هذا العقد مستحيل يكمل
اريان شاف فيها وبتاسم عارفها نص عقل و حمقة و هو عدوه لي يشد معاه ضد بتاسم و هز الستيلو : و انا باغي نوقع
جهان شافتو غادي يوقع و هي طير ليه داك العقد من يدو وشافت فنفس لي كانت گالسة ومتابعة هد مسرحية لي قدامها
جهان بكل ثقة هزاتو و شافت فيها: بغيتي تاخدي بلاصتي عمرك تحلمي نتي نكككككرة
(هزاتو و قطعاتو قدام وجها بالعرض البطيء…)
نفس شافت فآريان لي واقف وباينة فيه معصب : الا مكنتوش باغييني مكاين لاش تخليوني نبني امال على والو
قالت هد جوج كلمات و دفعات جهان و خرجات تتبكي…
جهان شافت فآريان وبدات كضحك:اووووبس الاميرة صغيرة تقلقات …
اريان شاف فيها و خنزر: حسابي معاك من بعد..
خرج كيجري تابعها و جهان تابعاه من لور : اريانن اجييي متبعش ديك الحتالة
بقات غادة كي العيشورية تابعاه تتغوت وهو ممسوقش كيقلب عليها ولكن والو تقول الارض تحلات وبلعاتها…
تنهد ورجع طلع فسيارتو و كسيرا…
اما نفس خرجات و مشات تتجري معارفاش فين غادة غير كتجري …: هئ هئ هئ علاش علاش علاش كذبو عليا و مدار واااالو خلاها ضمرات ليا احلامي قدام عينيا على والوووو
بقات تتبكي و تشهق و تتجري قلبها غادي يوقف من قوة الاعصاب لي تتحس بيهم…
#فبلاصة_ثاانية
كانت يلاه بدات تفيق تتحس بشي حد كيتحرك فالغرفة حلات عينيها بانت ليها نعيمة كضور كي اللفعة فديك البيت و طل و تبقشش فأي قنت
غير شافتها حلات عينيها بدات تخوي سمها: اوى نوضي تگعدي نمشيو من هنا واش نبقاو حنى غير مقابلينك يا ست …
💦تتمة💦..
غير مقابلينك يا ست الحسن
يامنة غير ساكت مبغاش دوي مخلياها تخوي سمها..
كان باباها داخل وفيدو شي ساشيات
الاب: يلاه ابنتي هاكي لبسي باش نمشيو لدويرتنا..
هزات راسها بواخا تتحاول توقف على رجليها..
الاب شاف فنعيمة:واش متتشوفيش البنت كي مريضة و كي كتمشا مالكي متعاونيها
نعيمة تقرصات مشات كطير دايرا فيها كتعاونها :اجي احبيبي تسندي عليا بغيتي نبدل ليك انا..
يامنة كتافات دير ليها براسها لا عارفاها غير كتنافقها قدام باها..
دخلات تبدل حوايجها …
#عند______زين
كمل فطورو و گلس كيشوف شي ايميلات على الخدمة ديال امريكا كمل و ناض..
خرج بإطلالتو الساحرة و ركب فلوطو ديالو وشيفور كيسوگ…
شافها جايا يمكن كانت حتى هي رياضة نطق بصوت حاد: وقف!
وقف شيفور و نزل زااج
زين:عااالياا
عاليا شافتو كانت دايرة ليزيات مي لحظاتو فش هبط زاج و عيط ليها :وي خوياا..
زين: صباح نور اميرة خوها كي صبحتي؟
عاليا:بيخير ونت ؟
زين: بحالك وجدي راسك ليوم بليل غادي نخرجو
عاليا:واخا
زين : يلاه تهلاي فراسك
عاليا: واخا بمناسبة هد ريحة ديالك زوينة عجلاتني (تحنات تتشمها)
زين مستغرب من ردة فعلها: هذا نفس البارفان لي كندير ديما ماشي مميز ا عاليا
عاليا حكات راسها :هههه والله معرفت مي جاني زوين مبدل
زين هز حاجبو : اه يمكن نيفك لي تبدل هههه حمقة …
بقات كضحك ومشات داخلا لفيلا…
اما هو كمل طريقو لشركة
هز تيليفون وبدا كيشوف دوك تصاور و تفكر ليلة لبارح كانت فشكل بحال شي حلمة بنسبة ليه
ههههه
وقت قصير وصل شركة بحكم الفيلا مبعيداش على شركة…
دخل و كولشي كيشوفو نفس شوفات لي دارو فعائشة خخخ
ولكن هيييهههااات ثم هييهههااات زين هذا لي شاف فيه يخلي دار بوه..
لي داز من حداها يحذر راس
غير يفوتهم بشوية يبداو ينبحو بحال شي كلب خخخ
طلع لجناح لي فيه مكتب خاص بيه شاف مكتب ديالها كانت گالسة و كتخدم شي ملفات غير شافتو و هي تزنگ وولا حمراااء اكيد شاف الخبرر
عائشة فخاطرها: صافي دابا غادي يتري عليا مافيها
زيرات على يديها…..تتسناه يسبها و لا يجري عليها مي داز عادي و دخل وسد الباب…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭34🍭…
دخل وسد الباب
يلاه گلسات ترتاح زعما راه دخل شوية صونا تيليفون
عائشة فبلاصة هزاتو: وي مسيو زين
زين : دخلي عندي داابا..
عائشة فالبلاصة حطاتو و مشات كطير دقات هي اللولة عااد دخلات
شاف فيها بنص عين : اوى الالة عائشة شنو بان ليك كي جاوك تصاور؟
عائشة تقرصات و بدات تتفتف:والله حتى…(قاطعها)
زين: عارف معندك تا علاقة اصلا صحافي كنعرفو و عارفو كيطلق سلوگيا على سيادو …
تنهد بجهد وشاف فيها: يمكن ليك تمشي
عائشة ديك الجملة خلاتها ترتاح شوية يلاه اضور تمشي وهو يوقفها: بلاتي
عائشة ضارت و قلبها كيضرب فالمئة:وي مسيو
زين حدر راسو كيبقشش فتيليفون ديالو: قولي لمك داك الخبز لي فيه زيت معرفتش سميتو
عائشة:اه المسمن
زين : هداك قولي ليها تصايبو و جيبيه ليا عجبني
عائشة شداتها ضحكة و لكن سرطاتها:واخا مسيو
ضارت و بدات تتضحك فخفاء و خرجات
وهي طلقها بواحد ضحكة عالمية…: اييييه الالة فونيدة صدقتي نتي و مسيمناتك مساهلينش
بدات كضحك و گلسات كتكمل خدمتها
اما زين فكان مبتاسم وهو كيشوفها كضحك من كاميرات المراقبة قدامو لي دايرهم فشركة كاملا و كيشوف لي كيخدم و لي غير هاز ميلف و كيضور على عباد الله لي خدامين…
سد البيسي و هز تيليفونو كيشوف تصاور قدام ليه و ليسمين فنويويورك ،نيوديلهي، امستردام ، نيوزيلاندا ، ….بزاف ديال البلايص لي سافرو ليهم بجوج خبر موتها خلاها يحس بلي داك زين لي شغوف وضحوكي مات فداخل ديالو…
كيحس بالوحدة كتقتلو كل ثانية و كل ساعة و كل دقيقة تقريبا باغيها كثر من اي وقت
صدفة كيقلب تصاور كطلع ليه صورتو مع عائشة يمكن دانيال مسيفطها ليه يطنز عليه خخخخ
ولكن العجيب بقا ساهي فصورة زوينة ولا هو حاس بيها زوينة❤…
بقا كيزومي فديك ضحيكة ديالها و ديك طرقة باش حاطا يدها على قلبو و ريحتها لي كانت فديك لحظة قريبة من نيفو بزااف
بزاف ديال حوايج صغار كان ليهم مفعول قوي و كبير….
💦تتمة💦…
#عندد_____نفس…
بقات تتجري تا حسات برجليها خواو عليها..
طاحت تتبكي فشاريع امام الملاء وناس كيشوفو ..مفهمو والو
بداات كطيح شتاء
نفس كتغوت و تبكي بحال شي حمقة: هددددشي لي كاااان مززااال نااقص تفو تفو هئ هئ ……بدات تتبكي بجهد و شتاء كطيح عليها لدرجة فزگاتها كاملا بحال كان طايحة فشي بحر شعرها فزگ …
حسات بشتاء وقفات هزات راسها بان ليها مظل مغطي عليها شتاء…شافت فيد لي شاداها و شخص لي موراها شافت فيه بتعجب:شنو كدير هنا؟
اريان: نوضي
نفس:منايضاش
اريان يلاه ايدوي لحظ ناس كيشوفو فيهم و خصوصا فيه خخخخ راه سيد مشهور عالميا..
تنهد بقلات حيلة وشاف فيها : هادي اخر مرة غادي نهدر نوضي دابا غيتجمو علينا عباد الله نوضي تگعدي…
هزات كتافها بلا مبالات:نتوما لي عندكم الفلوس سحاب ليكم بلي معندنا كرامة …خخخ يلاه ادوي حسات براسها تهزات من الارض كي الكميشة بين يديه
بلا تاشي كلمات ضورات يديها على عنقو خخخخ سيدة ناقصة حنان
دخلها لوطو و حطها وسد المظل و دخل وسد الباب ديال لوطوو: شنو مشكلتك؟
نفس تتلعب بصبيعاتها صغار باين عليها توتر : كدبتو عليا و قلتو غادي توقعو معايا فأخر لحظة جات ديك عود ودنين ولا صرحة هو حسن منها قول سفود العواشر وقطعاتو قدام وجهي
اريان شداتو ضحكة: اهاه و سفود العواشر غير حيت قطعات ليك العقد قدام عينيك تنوضي نتي تهربي؟
نفس بثلعتم:مهربتش
اريان:هربتي المشيشة
نفس:ماشي مشيشة انا
اريان:مممم ارنوبة
نفس:لا…
بقا كيضحك وهز ورقة من الكرسي الخلفي جبد ستيلو من جنبو و مدو ليها: وقعي
نفس: شنو هذا؟
اريان: اتز افيديو خخخخ (بصوت داك خونا ياك عرفتوه)…
نفس:ههههههههه (بقات كضحك منيتها حيت قلد البنت بديك طريقة)…
اريان:دابا غادي توقعي؟
نفس هزات راسها باه ووقعات يلاه اتمد ليه ورقة و هي ترجع تتشوف :واش مزال 90 مليون ياك
اريان شداتو ضحكة:هههه اه
نفس:اوووف صافي هاك
شدو ووقع هو : اذن مبروك دابا من هنا شي اسبوع وجدي راسك غادي نبداو تصوير…
نفس ببتساامة : مستعدة من دااباا…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭35🍭…
اريان : اهاه فين بغيتي نوصلك
نفس: صافي وصلني غير لدارنا
اريان : فين ساكنة
نفس: فالسكن الاقتصادي جديد
اريان : هاكي كتبيه فخريطة
مدو ليها كتباتو و بقا غادي…
#عند_____يامنة…
كانت بدلات حوايجها شافت فجاكيط ديال هذاك لي ضربها هي عاقلا هاديك جاكيطو
هزاتها و لبساتها دفيها من برد الحوايج لي جابو ليها قلال..
خرجات و شافت فوق طابلة سنسلة ديالها مشات بزربة هزاتها ودارتها فعنقها و خرجات…تابعا مرات باها و باها…
خرجو و شدو طاكسي لدارهم…
اما دانيال كان گالس كيفطر و هاز تيليفون مطلعها على زين خخخخ و كيكرشخ بضحك…
ومرة مرة كينقب من طبصيل..كمل و دوز ابيل سبيطار سول على يامنة و خبراتو الممرضة بلي خرجات طلب لدغيس ديالها على اساس شي مرة يمشي يزورها ويعتاذر حيت ضربها بسيارتو و خا هي طلعات قدامو…
____اما عند عاليا_____…
دخلات لبيتها وبدات غير تشم و تشهى شافت الخدامة داخلا : شنو كديري
الخدامة:مدام عاليا غير بغيت نظف ليك بيتك
عاليا:شنو داكشي
خدامة شافت فيها بستغراب: غير مواد تنظيف
عاليا:اووووف ريحتهم كتعطعط انخرج على متكملي ..
ناضت خرجات مخلياها موراها تتنظف البيت و كتعجب ليها .لدرجة شككاتها فراسها وبدات تتشم دوك المواد دياال تنظيف…
اما عاليا هبطات كوزينا يلاه ادخل بدات تشم ريحت ثومة وهي تبدا تلعي معذتها مشات تتجري لحمام تتقياااا و ترض تا تتحس بمصارنها تيتقطعو و هي مواكلا والو من ليلة د بارح
عيطات على الخدامة المسؤولة على طبخ و طلبات شكلاط و عصير د ليمون
ستغربات الطباخة حيت مولفا ريجيم و القرينا الكحلا خخخ و الوزن شافتها على زوك صباح مصبحة على شكلاط
حتى هي ماشي من عاجزين مشات حابت ليها طبسيل ديال شكلاط و حطاتو ليها (ايسكريم دشوكولا)…
و مزيناه بالفريز و عصير د ليمون…
بدات عاليا تاكل و تبنن و تلذذ بداكشي عجبها بزاف خخخخ
💦تتمة💦…
الخدامة ساهيا فيها كي كتاكل تقول كانو سادين عليها فحبس و لا كانت فالصومال ويلاه حطاتها طيارة …نخليو هد خيتي بلانها بوحدو…ونشوفو امير…لي كان كيدرب كيف عادتو
لي مكتعرفوش على امير فأوقات فراغو كيدير الملاكمة كهواية لا غير فاش كان صغير كان بااغيها كحتراف و مهنة فش كبر بدل رأيو..واصبحت مجرد هواية كيمارسها فأوقات فراغو…
كان كيوجه لكمات و كروشيات لديك الكيس لي قدام تا حس بيديه كينزفو ورغم ذلك عاد مزايد فالضرب…
امير بدا كيتنفس بجهههددد: علااااش علاااااش علااااااش مكنتش مكنتش حداها كاااان خاصني نحمييييها عندها غير انا علاش علاش (طاح كيبكي )…
هادي اول مرة يبان ضعف شخصيو و الجانب لي كيألمو و لي كيضرو…
بدا كيغوت بجهد لدرجة جيران يمكن سمعوه.
ناض وهو معصب شاف فساعتو و عاد نتابه ليديه لي كانو كينزفو تنهد و ناض دار ليهم بوماضا وفاصمااا عارف راسو فاش كيكون كيمارس الملاكمة كيفقد الاتصال بالعالم الخارجي خخخ الخشوعة نعام الالة…
#عند عائشة…
كانت كملات خدمتها شافت فالساعة الوقت ديال الغذاء…
خرجات و مشات الاسنسور كتسناه يتحل تا حسات بيه موراها و انفاسو قراب لعنقها لدرجة سحاب ليها غير كتخيل …
تا شافت انعاس ديالو فالاسنسور
بلعات ريقها و زيرات على صاكها
تحل الاسنسور و كان خاوي يعني غيدخلو غير بجوج..
دخلات و تبعها دخل وتسد الاسنسور…
كان قدامها و هي موراه تتشوف فيه من الخلف الوقفة و الهيبة مگلضم و زين والعقلية ….الخ خخخخ نبدا نغني…
بتاسمات بلا متحس زين يخليه ضحكي بلا هواك اخوتشي…
شوية حسات بالاسنسور بدا يجي و يمشي و بلا متحس طاحت عليه و هي تشد ليه فظهرو اما هو كالا بالحيط.ديال الاسنسور
يلاه ايضور يشوف فيها و عاود تخبط الاسنسور و هي تجي معانقاه و هو يديه على خصرها…

👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭36🍭…
يلاه ايضور يشوف فيها و عاود تخبط الاسنسور وهي تجي معانقاه وهو يديه على خصرها
بقا مركز على شفايفها و عينيه مكيفارقوش شفايفها لي كيف الكرز محس براسو غير كيطفا ضوء ديال الاسنسور ضلام حااالك
تنهد و تحرك شيء لي حسس عائشة بالوضع و هي تبعد شوياا
هز تيليفونو وضور لسيكيريتي لي مسؤول على هدشي فشركة…
شوية زفر بغضب مكيقدرش يشوف عائشة مع ضلام كتافا غير يدوي: قالو ليا كاين عطب فالصيانة و شي نص ساعة غادي يتقاد
عائشة هي الاخرا لسقات مع حيط:شكرا مسيو زين..
زين:ماشي مشكل..
سكتو و الصمت سيد الموقف…
#فبلاصة_____خرى …
كانت فكافي گالسة و حاطة رجل على رجل بتاسمات فش شافتها جايا و فيدها شي ساشيات
تقادات فگلسا و طرطقات صباعها لسرباي لي جا عندها كيجري:وي مداام
مريم: جودوغونج بليز
السرباي:اوكي مدام
جرات الكرسي و گلسات
مريم:نادية فين تعطلتي وداكشي جبتيه؟
نادية:واش نتي حمقة راه يلاه لقيت الفرصة المناسبة راكي عارفة سبيطارات الكبار كاينين الكمرات و الاطباء و فرمليات و كولشي محسوب هدشي راه بزز باش سرقتو لعاقو مشيت فيها (صغرات عينيها) جبتي ليا بعدا الفلوس
مريم هزات راسها باه و جبدات صاكها و حطات ليها ضرف
يلاه اتحط نادية يدها عليه و هي تحبسها مريم: المخدر هو لول
نادية :اووووه مكثيقيش فيا
مريم:بحال داكشي
جبدات نادية قرورة صغيرة ومداتها ليها:خودي هاهي امانتك ولكن شوفي متقويش بزاف الا قويتي غادي ينعس ديري غير شوية …
مريم:متخافيش …
هزات ديك القرورة وخشاتها فصاكها .
نادية خدات الضرف و خرجات الفلوس ضربات عليهم وشافت فمريم:المبلغ كامل ياك؟
مريم: متخافيش مبلغ كامل
نادية ناضت و سلمات عليها: شكرا عجبني الحال حيت تعاملت معاك فش تحتاجي شي حاجة قوليها ليا بسلامة
هزات مريم راسها بأه:شكرا بسلامة
حطات مريم الفلوس ديال العصير و خرجات ونادية معاها..
ركبات مريم فسيارتها الرونج روفر : اوووف اخيرا ازين مخليتي ليا حتى شي حل هذا هو الحل الوحيد لي بقا عندي…
💦تتمة💦..
كسيرات مخليا العجاجة من موراها…
#عند_زين_وعائشة
دازت نص ساعة كاملا وهوما غير ساكتين و صوت انفاسهم لي كيضارب فداك صندوق (الاسنسور زعما ) خخخ
شوية زين تعصب و دوز ابيل ثاني لداك سيكيريتي
يلاه ايدوي وهوما يشعلو ضوء و رجع خدم الاسنسور بحال الاول
عائشة عاد تنفسات الصعداء مافيها لي يزيد يوقف غادي تسخف غير بالجوع من الفطور فدار..
تحل الاسنسور و خرجو و كل الاعين عليهم و بنادم كيوشوش خخخخ سواء درتيها زوينة ولا خايبة ضروري الهدرة….
زين خرج داير مع صحابو يتغدا معاهم…
اما عائشة مشات لمطعم المخصص لموظفين …
طلبات بانيني و كوكا ودانون
كلات و مسحات فمها يلاه اتنوض وقف عليها واحد الموظف واااثق فراسو : سلام انا ايمن مسؤول على قسم الموارد البشرية
شافت فيه عائشة مبغاتش تقمعو: عائشة
ايمن شاف فيها و بتاسم:متشرفين نتي سكرتيرة ديال مسيو زين؟
عائشة :اه
ايمن:تفضلي گلسي
عائشة:مرة خرى لقيتيني تغديت و غادي نطلع نكمل خدمتي فرصة سعيدة..
بتاسم ليها وهو مراقبها مشيتها و كيفاش واثقة من راسها خخخ و شعرها الاسود طويل و عيونها سود و شفايفها المنفوخين ولطاي ياااا عمي اوووه كلها على بعضها حلوى…
تنهد و گلس يلاه ايخشي دغمة فالفمو تجمعو عليه صحابو كياكلو ،
عائشة خلاتو موراها و مقدشاا ممعاشرا مع حد واخا خدامين فنفس شريكة متتعرف حد ..
خرجات و طلعات الفوق ثاني مشات لمكتب ديالها كملات اخر ملف كان عندها و قادات المواعد ديال زين و الاجتماعات وداك تخربيق ..
بتاسمات و طرطقات صباعها :اوووف اخيرا ساليت غنمشي نخرج شوية
وهي تفكر تاريخ اليوم هزات تيليفونها لقات واحد فشهر و هي تبدا تنقز دخلات حسابها فالبنك لقات بلي داز ليها صالير
عائشة:اوووووميقااااد
كان مبلغ كفيح يخلي عائشة تزغرت خخخخ
مشات كطير هزات صاكها و مونطو و مخرجات شافت العقارات لي قراب من الخدمة ديالها و هي طير تمشي تشوفهم و تختار شي ابارتومون من عندهم حيت خاصها تحول من داك الحي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭37🍭…
دخلات وسولات على مدير العقار اشراتها لي فالاستقبال على احد المكاتب وتوجهات ليه….
#عند_____زين…
وصل لمطعم لي داير معاهم لقا طبلة ديالهم كيف ديما معزولة على عباد الله فالطابق ثاني مقابلة لبحر والغذاء محطوط..
يلاه گلس بان ليه امير ودانيال داخلين ..
تسالمو مع بعضهم سلام رجولي
دانيال:ويينووو على سي العريس
زين:والله اولد عمي العزيز ممسالي لضحك ديالك
امير:بصح ولا غير اشاعة
زين:لا بصح ،….
امير يلاه ايدوي وهو يبدا يضحك زين: منيتك راه سكرتيرة ديالي كانت رافقاتني لحفل ريتشرد راك عارف ضروري نحضرو وراك عارف داك الصحفي البليد ديما مخرج عليا الاشاعات وصافي دويت معاه…
امير:اه مزيان
دانيال:اوووه حرام عليك الخااوة
زين:خخخخخ
دانيال:دابا هيا مكاين لا فرح لا هم يحزنون
زين:كاين خلا دار بوك
دانيال:والله مرجولة نت تزوج راك شرفتي
زين:تزوج نت شنو خاصك
دانيال:خاصني لي تخطف ليا قلبي
زين:واااو علاش نت عندك قلب ؟ فعلمي كلك قلوبة
دانيال تشتت بضحك: ما العمل يا صاحبي اخوك زهواني خخخ
امير قرفدو:دير عقلك
بداو كيضحكو
امير شاف ساعتو:مبانش ليكم اريان تعطل؟
زين :ماشي من عوايدو
دانيال:تلقاه شاد الوجه الجديد فشي بيت مكتخرجش..
زين:ههههه اول مرة كنتافق معاك
امير:شنو قصة الوجه الجديد؟
دانيال جبد تيليفون ديالو ومدو ليه:خود شوف سوشل ميديال و يوتيب هدشي لي شاديين الوجه الجديد لفلم اريان اردوغان و الخبر ديال ولد عمي زين كروز مع حبيبته الله يرضي عليهم شادين لينا طوندوس خخخخخ
بداو كيضحكو…
شوية شاف زين وصلو مساج من اريان فين غير تغداو عندي ميدار مغنجيش…
زين شاف فيهم : يمكن داكشي لي قلتي طلع صحيح زيدو ناكلو مغيجيش
شداتهم ضحكة خخخ بداو كيضحكو ويقشبو ويتغداو…
#اماا_اريان…
كان وصل نفس لحومتها لي نقدرو نقولو عليه شاريع عادي ماشي دوك الحومات شعبية مي بحال بلان ديال ضحى تجهير ودكشي…
هبطات و يلاه اتمشي وهو يهبط وسد الباب كيشوف فالحي
نفس: صافي شكرا يمكن ليك تمشي…
💦تتمة💦..
نفس: صافي شكرا يمكن ليك تمشي
شاف فيه وبدا كيضحك:مسحابش ليا بنت بلادي ممصواباش؟
نفس حشمات: وغير…(قاطعها اريان): وغير ديري صواب و قوليها واخا غير بالكدوب و عرضي عليا شي كاس دتاي راني مزال بلا فطور ولا غذا
خخخخ الله يمسخو تقول مفطرتش فالاوطيل…
شافت فيه نفس:اوكي مرحبا
طلع القب على راسو باش ميعرفو حد و دار كشكول على عنقو مغطي نص وجهو خخخخ شافت فيه نفس جاب ليها ضحكة مكاين تا فرق بينو وبين عبد القادر البزناز الفاشل لي كيبيع الحشيش فراس دربكم..
شافها كضحك و هو يبدا يضحك بدوون سبب..
شافت فيه ونعتات على واحد عمارة:هادي دارنا
اريان:زوينة
طلعات وهو موراها …
دقات الباب و هي تجي مها كطير حلات ليها:بنتي فين كنتي
طلعات عينيها فداك شخص لي جنب بنتها خخخخ معرفاتوش شافت فيها نفس وبتاسمات :ماما هذا اريان
مها شافت فيه:مرحبا
وبداو القلوبة يخرجو من عينيها مها براسها مزعوطة فيه ظل تفرح فيه خخخخ
هاد مت نفس فين تبان قدام مت عائشة انها الام المغربية يااا سادة الفخامة و الضخامة خخخ
بتاسمات وهي تبرك و ترحب بيه نسات واش بنتها كاينة: ونوضي ابنتي جيبي لسيد المغسل و المقراج عطيه يغسل يديه
نفس شافت فيها و هي تتخرج عينيها خخخخ تحلف
ناضت على سعدها ووعدها تمشي تجيب ليه يغسل
غسل ومدات ليه الفوطة يلاه ادوي بانت ليها مها تتحط ماعن د الغذاء…
بسطيلة ديال حوت
شاف فيها اريان وبتاسم تتعجبو نوعا ما
نفس:مغاديش نتسناو بابا؟
خخخخخ سيدة شافت اريان نسات راجلها
شافت فيه وهي ضحك:خليت ليه الا جا نسخن ليه حقو
نفس :وباااز
بداو كيتغداو واريان مسكتش من الهدرة مع مت نفس خخخخ كي الوليات…
#فبلاصة____ثانية
عند لالة عاليا لي مزال تتمص الحامض مخلات مكلات نهار كولو ضور فدار و تمص لي لقاتها و تشم كي البيتبول
لدرجة الخدامة شكو فيها خخخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭38🍭…
عاليا جاتها ثاني دوخا مشات كترض تتحس براسها غير طبيعية هزات كونطاكت د لوطو ولبسات حوايجها ومشات لاقرب عيادة طبيب…
دخلات وهي دوي مع الاستقبال دخلا و خلصات ودخلات عند طبيبة
شافت فيها طبيبة :وي مدام شنو مشكلتك؟
عاليا:صرحة معرفتش مي مكنحسش براسي مزيان ديما دوخة و الرضان و…
قاطعاتها طبيبة و الابتسامة على شفايفها:ممكن تجي لهنا نشوف
تبعاتها عاليا دخلو ما وراء ستار…
طبيبة:ممكن تهزي التريكو وتعري على كرشك شوية
عاليا متبعة تعليمات طبيبة
دارت ليها سائل لزج على كرشها وخدات واحد الالة كدوزها على بطنها بشوية…شوية بدات تتسمع شي صوت شافت فيها عاليا بستغراب:صوت ديالاش هدا؟
طبيبة:صوت البيبي ديالك امدام
شافت فيه عاليا وهي مصدومة:واش انا حاملة؟؟
طبيبة:وي مدام مبروك وصرحة عندك شهر هههه غريب محسيتيش بيه يمكن حيت يلاه جاتك فترة ديال الوحم و الغثيان عاليا:واش متأكدة ادكتورة؟
طبيبة هزات راسها باه: كل التاكيد لبغيتي خودي صور الجنين خليهم معاك فرحي اب الطفل بهم
عاليا غير سمعات جملتها الاخير و هو يتقبط قلبها معارفاش ردة فعلو ولكن هذا راه ولدو بزز منو طرف منو و منها
واش كاين شي حد يرمي كبدتو و ميبغيهاش مستحيل…
عاليا شكرات طبيبة وخدات موعد ثاني لي تجي فيه على اساس تجيب معاها الاب دياال طفل على قبل شي فحوصات…
خرجات و هزات راسها للسماء
وقالت:سماء عامرة بالغيوم وكئيبة و حزينة بحال حياتي معرفتش شنو وقع ليا
بتاسمات وحطات يديها على كرشها:هذا ثأتير ديالك ياك هههه.
بدات كضحك و شافت تصاور يلاه طلعات فسيارتها شافت شتاء كطيح مجهدددة ..لدرجة متتشوفش قدامك دار سويگلاص…باش بدات تشوف قدامها…وخدات طريق ديال دار امير..
وهي تتوجد راسها باش تخبرو و تتخيل ردت فعلو.
عاليا حطات يدها على كرشها:شكون عرف اولدي يمكن تكون نت سبب لي غيجمعني انا وباباك فالحلال…
قالتها و عويناتها كيبريو و كضحك ديك الفرحة كانت باينة…
#عند____زين
كملو مكلتهم و ناضو وكل واحد ركب سيارتو و مشاو يكملو شغالهم…
دانيال خدا الادريس ديال يامنة و مشا يشوفها ويطمأن عليها…
فجهة ثانيااا زين لي رجع لشركة يكمل خدمتو…
بينما امير خدا سيارتو و مشا اقرب ديسكوتيك و دخل كيشوف …
💦تتمة💦..
كيشوف دنيا عامرة غير بالبنات انواع و اشكال …
توخر و رجع تقنت وخدا ويسكي و كاس وكيشرب جغمة مور جغمة تا ولاو جغماااات…
داز الوقت و مزال كيشرب دارو بيه البنات و كل وحدة فين تلمس تا دفعهم
هز راسو بانت ليه وحدة فيهم شعرها كحل و طايتها بحال طاية ديال عاليا
بلا ميحس جرها و حط يدو على خصرها و تسند عليها و خشا راسو فعنقها ..
البنت فرحات وشدات فيه كتميق دوك لي كانو مكشكشين عليه كي دباانات…
خرجات وركبات فسيارتو و هو تكا على جنب و حط يدو على فخاضها شافت عنوان دارو فلكارط ناصيونال ديالو و هي تصوگ لدارو…
اما عاليا بقات فسيارتها فشتااا تتسناه و تيبان ليها ضوء طافي فالشقة اذن مكاينش العساس براسو قال ليها خرج من صباح مرجع
عيات و حسات بالملال ولكن حلفات بحلوفها متمشي تا تقولها لو و تكون فخبارو…
ديك صورة بين يديها مقاداش تحيدها …
___عند____دانياال
لي كان وصل لحومة ديال يامنة عالم جديد خخخخ
شاف ديور مخربقة شي طويل شي قصير شي مصبغ شي ياجور الارض عامرة بزبل دنيا موسخنا
وقف بورش ديالو وبنادم حال فيه فمو خخخ قاصرات د ليسي خلا سليباتهم فازگين اوى سيد راه طياح خخخ
يلاه ايدخل مع درب وهو يوقف عليه
هز راسو بان ليه بغا يشنق عليه سكفكف: وفين اعشيري
دانيال شاف فيه عرفو من نوع لي مرفوع عليهم القلم
دانيال:كتعرفني
سكفكف:لمتعارفناش نتعارفو ديك بورش ديالك
دانيال:لا ديال جدك
كانو واقفين شي براهش بداو كيضحكو خخخخ سكفكف مرضاش تشااا راه كرامتو تماك صعر وتربج جبد واحد الحديدة خخخخ حاشة تقول موس…يتبع
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭39🍭…
واحد الحديد خخخ حاشة تقولي موس و لا سكين ابيض خخخخ خايبة تال تعاويدة
شاف فيه دانيال وشداتو ضحكة بدا كيضحك وسكفكف غير كيشوف فيها:وبااااز اخويا شحال وانا نگريسي عمري وقفت على شي حد ويبدا يضحك
دانيال وقف ضحك وشاف فيه:عارت ربي وهدشي كتگريسي بيه خايبة اصاط حتى لتعاويدا اجي عندي نعطي فردي گاع وهني راسك طلع نيفو اسااط
سكفكف:دابا مالك تتصور عليا
دانيال:عارف شكون انا؟
سكفكف:رووونالدوو دافينشي نت لي راااسم الموناليز
سكفكف محس غير بواحد الكروشي كيزعزع ليه مناخرو خخخ لدرجة دم سال ليه
شاف فيه دانيال وبتاسم:لا دانيال بطل صابق فالتيكواندو اعشيري
سكفكف بدا كيخصر الهدرة و يبرگم
خخخخخ دانيال جاه بحال شي مسلسل كوميدي قتلو غير بضحك بقا فيه صگع قرب و عطاه كنينيكس :خود مسح نيفك اصاحبي راسك شحال قاسح
ناض سكفكف و شد داك مشوار كيمسح:الله يلگيها ليك…
دانيال:دعاوي ديال طيابات الحمام خخخخخ حصلتي الخوينز
سكفكف بلا هواه بدا يضحك تلاقا معاه هاربة ليه و دانيال كثر منو قلبو بيض و حمق وضحوكي خخخخ
سكفكف: نت غير من هد الحديد ماشي ولد هنا علاش جاي؟
دانيال:وصرحة اعشيري جيت كنقلب على واحد درية
سكفكف بدا كيضحك: خخخخخ على قلتهم هاهوما غير حدا هد ليسي اححح اخويا الطروفا الصحاح
دانيال ضحكو اخر يامو يتربص بنات ليسي خخخخ وهو ذايق انواع واشكال الفشاليق…
دانيال:لا اصاحبي شوف هد لدريس
شدها سكفكف :هادي دار العسكري
دانيال:عندو شي بنتو
سكفكف:اييييه ياااامنة اخويا احححح عندها لطاي فوووور حوتة اساط متقتلها متشويها جبد زبك و ضربو فيها
دانيال شاف فيه و تشتت بضحك:افكارك فاسقة اولد الواسعة. .
💦تتمة💦..
تمشا معاه دانيال باش يوريه ضاار و شاد معاه الحديث…
_عند___عائشة…
باقا تتسناه يجيب ليها كتالوگ خداتو وبدات تتشوف ضيور عجباتها وحدة فيهم قريبة لشركة يعني گاع مغادي تحتاج ترونسبور غير على رجليها خمس دقائق تكوون فشركة تساومات معاه على ثمن ووقعات وخدات سواررت على اساس كل شهر غادي يقطعو ليها من شهريتها على متكمل دارها…
خرجات و مشات خدات طاكسي لشركة تجيب مظل ديالها نساتو هو وشارجور و تيليفون…من قوة زربة نساتهم..
دخلات وطلعات تتجري يلاه هزاتهم سمعات شي صوت لداخل كان صوت واضح
شوية مبقات تتسمع والو فش تسد الباب د بيرو حيت فايت ليا قلت ليكم زاج مانع لخروج صوت….
هزات كتافها بغير مبالات يمكن كيدوي فشي موضوع مع شي موظف ولا كيهدر فتيليفون..
___فداخل فاابيرو…___
كان گالس على كرسي وكيشوف فيها كي كدوي و ترعد عليه وتتبكي و تزاوگ باش يردها لخدمتها
مريم:مسيو زين انا عمري نعاود هد خطأ ثيق بيااا اخر مرة
زين شاف فيها و صغر عينيه:غادي نعاود نعطيك فرصة فقط على قبل سنين الماضية لي ستافدنا منك و من خبرتك…
هزات راسها باه و كضحك و تمسح دموعها
خرجات و هي كضحك شافت الكولوار خاوي قدات مسكارا و مسحات وجها من اثر البكاء خخخخ دموع تماسيح..
شافت فالبيرو ديال عائشة و تمشات بكل ثقة
شافها اناس وستغرب:مريم شكديري هنا
مريم:والو غير مسيو زين طلب مني نرجع بعدما قدمت استقالتي
انس:علاش ماشي هو لي كان جرا عليك؟
مريم ضرباتها بواحد ضحكة ديال بيتش خخخخ:ههههاااهاهااااا منيتك ازين اصلا مسيو زين مستحيل يستغنى عند خدماتي …يتبع
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭40🍭..
انس بدا كيضحك:خخخخ علاش نتي لي تتفرقي علينا المونة ديال شهر هههههه
مريم تقرصات:لا احبيبة انا خبيرة و بخبرتي زدت بشركة القدام
انس كيعحبو يطلعها عليها خخخ: اوى هي مسيو زين مشا كيطلبك و يترجاااك بش ترجعي
مريم:صرحة لا مي كان باينة فهدرتو بلي مباغيش يستغني عليا
انس سخف بضحك الخيال واسع عند لالة مريم خخخخ
انس:مزيان يلاه بون كوغاج يو ويلكم نورتينا من جديد
داز نخليها غادي طرطق خخخ
مريم: غير ضحك الجاهل قريبا غيولي راجلي
بدات تتضحك …
#عند____عائشة…
دازت لاحد البوتيكات تتشوف شي كسيوات و سروال خرجو جداد و بدات تقيص و تشري و دازت عند مول ماكياج وخدات عندو شي انواع د ماكياج جداد..
مهم ترفحات بالخلصة لولة ديالها خخخ
#اما_____عند…
اريان فكان مزال شاد الحديث ونفس غير تتشوف فيهم
شوية سمعو الباب تحل ودخل بابات نفس و هي تنفس صعداء اخيرا جا بش تهنيها مها شوية خخخخ شوهاتها قدام سيد مخلات البومات الصور فش كانت صغيرة مخلات الفيديوات فالعيد الكبير لي نفس كي زوفري تتشوي فراس خخخخخ و حالتها حالة بالكحول و محليتها..لمها لي تتفرش فيها و تقول متصبن متغسل ماعن و…
نفس غير تتحسبهم و تنهد خخخ
غير شافت راجلها وهي تقلب الدورة و ناضت تسخن ليه الغذاء
الاب ديال نفس سلم على آريان ورحب بيه ستأذن يصلي ويجي يگلس معاه
بقات نفس و اريان بوحدهم فالصالة شاف فيها وشافت فيه وهو يبدا يضحك: ههاهاهاههااه وااععععع دايرا بحال شي زوفري واش بصح هاديك نتي والله منفرق بينك وبين مجيد ل فقسم 8 خخخخخ
شافت فيه نفس و غوبشات:لي هيااا يحييييك
اريان:اضاحك لي زين زين
نفس وهي تبدا تفرنس خخخخ
غير يامات قلال باش كانت تشوف صور ديالو وهاهوا دابا قدامها…
#عندد_____امير
كان وصل لدار هو وديك خيتي لي معاه هبطو من لوطو و شدها من خصرها ثااني و هي محاوطاه و معنقهاا وهو نص واعي حيت سكران بزااف
طلعو فالاسنسور لشقة ديالو…
فالخارج كانت هابطة من سيارتها و شتاء خيط من السماء…
لدرجة كلها فزگات وصورة فيدها تمشات بخطوات ثابتين وشوية سريعين تابعاهم…
طلعات فدروج وهوما الاسنسور…
تحل و خرجات و هو متكي عليها يلاه حلات الباب وهوما يندافعو طاح عليها و بدا يبوس فعنقها :نتي ديالييي ..(كيقولها بشوية)….
💦تتمة💦…
نتيييي دياااليييي “كيقولها بشوية”…
والبنت عاجبها الحال و مدورها فخاضها على خصرو و بدا كينصل حوايجو و باب ديال دار محلول
اما هي كانت وااقفة و كتشوف فيه و صورة فيديها كتكمشها لدرجة..عروق يديها برزو بشدة تراجعات للخلف بضع خطوات
وقلبها غادي يوقف من قوة الصدمة وتتدوي غير فراسها و تتعاود نفس الهدرة ميمكنش هو ديما كيدير هكا …..نفس الهدرة تتقولها وتعاودها…
تتخيل انه ديما كيجيب البنات وهي وحدة من هادوك…
انساحبات بشوية و محساتش بصورة لي تكمشات وطاحت فالارضية ديال دارو…
خرجات تتجري و تعاتب راسها وتبكي طاحت للارض شادة كرشها و تتبكي و شتاا كطيح عليها و تتغوت لربي لي خلقها بصوت مرتااااافعععع: ياااااااربييييي عااااااونننننني انااا عيييييت و مليييييت خودي عندك ياا ربي مبغيتش هد الولد مبغيتوووش انا مبغيتش نعيش
ناضت تتجري كي الحمقة محسات غير بشي حاجة ضرباتها لدرجة تهزات حتى لفوق و تخبطات مع الارض ……
حلات عينيها وبان ليها شي حد جاي كيجري عندها هابط من لوطو رجعات سدات عينيها ثاني…لتكون قد فقدت الوعي …
#عند____دانيال ..
سكفكف طلع رويجل ووصلو لدريس شكرو ودق حلات ليه نعيمة : شكووون نت و شنووو بغيتي؟
دانيال طلعها و هبطها باينة فيها شلوطياا تنحنح و شاف فيها:بغيت يامنة
نعيمة دارت واحد ضحيكة ديال قحاب :هيييييهييييي اجيو تسمعو ياااناس بنت راجلي ولاو يجيو ليها زوافرياااا لداااار
دانيال غير كيشوف فيها ..
تتهز و تحط تتبومبا غا لراسها
غير من هدرتها بانت ليه مزنزنااا…
شوية خرج باها شاف فيه و شاف فمراتو تتهز وتحط بحال دوك مصريات فش كيبغيو يدابزو خخخخ غادة عبد رازق قالت ليك نعام خخخخخ
دانيال: انا هو لي ظرب بنتك بسيارتو غير جيت نطمأن عليها وصافي
الاب شافو باينة فيه نقي وولد ناس:دخل اولدي شاف فمراتو و خنزر…
دخل دانياال هز راسو وهو…. 👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭41🍭…
دخل دانيااال هز راسو وهو تبان ليه يامنة يلاه هابطة مع دروج و لبسا بيجاامة خخخ ومالها ياكما تتسناوها تلبس فستان سهرة ..
بنت بسيطة ولكن ديك البراءة لي فيها لي كتميزهاا…💛
شاف فيها وبتاسم ليها..
عاقل عليها مزيان عكسها هي لي معاقلاش عليه
الاب شاف فيه :دخل اولدي
مد ليه واحد ساشياا جابها معاه فيها دانون و شي لعيبات شكلاط….الخ
دانيال:سمحو ليا على هد المجية و صرحة انا غير جيت نطمأن على حالت بنتك حيت انا سباب فالحادثة و…(قاطعو باها): ماشي مشكل اولدي حنى لتامسنا ليك العذر وطلعتي ولد ناس و ديتي بنتي لسبيطار و خلصتي تكاليف كون كان شي ولد الحرام كون خلاها وهرب..
دانيال : بالعكس هذا واجب(ضار كيشوف فيها) كي بقيتي
يامنة كانت گالسة قدامو: حمد لله اخويا شكرا
شاف فيها وهز راسو باه: مهم سمحوليا نمشي
يلاه ينوض و هو يوقفو:لا اولدي حشومة گلس تغذا معانا
دانيال:لا ماشي مشكل واصلا راه…
نقزات نعيمة:اويلي گلس تغذا راه درت الغذاء غير گلس
دانيال خنزر فيها غير قبيلات گالسة تهز و تحط عليه و تبومبا عليه و طلق حلوقها ودابا دايرا فيها ضريفة خخخخ
ولكن على وجه بات يامنة گلس و مرة مرة كيهز فيها عينو
اما يامنة ممهتاماش غير كتشوف و صافي داكشي جاها عادي
ستأذنات و ناضت لبيتها
شوية نعيمة مشات بدلات حوايجها ورجعات تتحط الغذاء و تحنى تبين مفاتنها قدام دانيال اوى زيد ليك مع هد التريكا الكحلة خخخخ شارفة و مزوجة وطامعة فقد ولدها…
دانيال حاني راسو عصباتو ميمات لي بقاو ليه خخخخ
شافها كملات الحطان د ماعن
نعيمة كدلع:كحزو تغذاو
دانيال:واخا ممكن توريني فين جا الحمام بغيت نغسل يدي
نعيمة:اه راه جنب بيت يامنة دور غير على ليمن اتلقاه
دانيال هز راسو بواخاا وناض
يلاه ايدوز بانت ليه بيت يامنة محلول بلا ميحس هز راسو و هي تبان ليه كتهز البيجامة ديالها كتبدل حوايجها محس براسو غير واقف مراقبها كتحيد بياسة بالبياسة و بطريقة كلها انوثة لدرجة حس بالعرق هابط معاه خخخخخ
💦تتمة💦…
لدرجة حس بالعرق هاابط معاه ومع سرتو
تحرك بشوية و دخل لحمام وسدو هز راسو كيشوف فالمراية وهو يرش راسو : واااه فيق ادانيال كدير بحال شي واحد عمرو شاف بنت عريان قدامو و نت شابعهم
تنفس و رش وجهو و غسل يديه هبط راسو بان ليه مولاي سلطان هاز راية الحرب خخخخخ
شاف فيه و هز حاجبو: لا يا ولد القحبة هدشي لي بقا ليك تنكر الخير راك حاوي احسن الطبابن و دابا تتقيم ليا على بنت تتعرا تفو لوجيك د زب…
خخخخخخ دانيال صعر و طلع ليه زعف لدرجة بدا كيبر ويتنفس ويدير اليوغا فالحمام…
#فبلاصة________خرى….
غرفة بيضاء و كيتسمع صوت جهاز النبض خدام و معلقين ليها سيروم حلات عينيها بشوية…: فين انا
كان كلامها موجه للممرضة لي تتقاد ليها سيرو: فقتي والو نتي فكنينيك تعرضتي لحادثة ولكن لحسن حظك وصرحة هذا ماشي حظ هادي معجزة حيت لا نتي لا بيبي بيخير بجوج رغم ان فهاد الحلات كيموت الطفل ولكن ربي حفظك نتي محظوظة…
شافت فيها عاليا وحطات يدها على كرشها: مزال حي ؟
ممرضة:اه
عاليا بتاسمات و بلا متحس طاحت دمعة من عينيها مسحاتها بزربااا و رجعات تتدوز يديها على بطنهاا💛..
ممرضة:مدام انا غنخرج لحتاجيتي شي حاجة بركي على هد الجرس
عاليا:ممكن نعرف وقتاش غادي نخرج
ممرضة: غير يسالي ليك سيروم وعيطي ليا تشوفك طبيبة وضعك نتي و البيبي و تقوليك…
عاليا :واخا شكرا..
خرجات و عاليا بدات تتفكر كيفاش تا وصلات لهنا واخر حاجة وقعات تفكرات امير لي خيب ضنها و كسر فؤادها و جرحها و حطمها اشد تحطيم
بدات تتبكي بلا متحس فهاد الفترة المرأة تتكون حساسة لدرجة كبيرة و هرموناتها غير مستقرة لدرجة دغيا تتقلب تتكون ضاحكة حتى تتقلبها بكا..
و العكس صحيح كاين لي مكيحس بوالو ولكن على كل..
كل حالة كتختالف على الحالة ثانية…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭42🍭….
#عند_____عائشة…
دخلات لدارهم لقات دار خاوية عارفات بلي باها باينة فالحانوت و مها كيف عادة يا اما فصطح مع الجارات مجمعين ولا فراس درب ولا عند شي مرأة شادين نميمة..
دخلات لبيتها وساشيات فيدها ستفات داكشي المكياج وحوايج سبابط كولشي…
نعسات وخدات تيليفونها تتقلب فصفحات و تخربق حتى خرجات فالصفحة الرسمية ديال زين كروز شافت تصاورو كاملين كلهم مختاليفن وكلهم مصور غير فالبلدان الاجنبية…دخلات صور القدام بانو ليها شي تصاور ديالو مع شي بنت و باينة صاحبتو و لا حبيبتو شافت صورة خرى كان راكع على ركبتو و كيتقدم ليها و بااينة فرحان حيت ضحكة واصلة ليه لوذنو و حتى هي..
وصورة ثانية معنقها وصور بزاف تتجمعها بيه وشيء لي قطع ليها شك باليقين بلي خطيبتو…
عائشة:دابا هادي خطيبتو اذن هو مخطوب ولكن علاش تصاورهم حبسات فسنة 2012 بضبط يعني 7 سنين دازت على هد العلاقة؟ اوووف وانا مالي اش مشا ليا اش بغيتو علاش كنسول اووف شحال فضولية اعائشة
يلاه اتخرج من صفحتو حتى طلعات ليها صورتو هي و يااه فش حاطة يدها على قلبو بلا متحس ضحكات تفكرات لقطات ديال الاسنسور وبدات كضحك وتتحس بسخونية طالعة معاها خخخخ
عائشة:اويلي اعائشة رجوع الله لي شافك يقول غير تتكف…سكتات و بدات ثاني تتشوف صور خرين ليه….
نخليو هد خيتي تسارى فالبروفايل دسيد خخخ قاعدة خايبة فينا حنى البنات وانا براسي كنعاني من هد الهوس خخخخ
#عند______اريان…
لي كان شاد الحديث مع نفس سيد واخد راحتو لدرجة حاط رجل على رجل
رجع بابات نفس كيتغدا و كيدوي معاه على شي حوايج د سياسة خخخخ والغريب راه اريان ممثلة اش جابو لشي سياسة غير بات نفس الله يهديه اريان غير مساايرو و داير ليه الخاطر و صافي مرة مرة كيقوليه اوى ديموقراطية و الديكتاتورية هي هادي خخخخخ هدشي لي باقي عاقل عليه من الجغرافيا والتاريخ…
اما نفس حسات بالملال اوااه باها و مها عمرهم شدو الحديث هكا كانو كلمة جوج يسقلو دابا دايرين بحالا مركبين ليهم البريز
ناضت و مشات لبيتها اريان دار راسو تفكر شي غونديفو و ودعهم وخرج…
💦تتمة💦…
فبلاصة ثانية…كانت ناعسة على ضهرها و مطلعا رجليها مع الحيط و لبسا غير شورط قصير و سوتيانات وبين يديها القارورة صغيورا تتلعب بيها وضحك :نتي هي حل مشكلتي بما انني رجعت لشركة خاصني نبدا نخطط و نطيحو فالشبكة…
قالتها وبدات كضحك..
لدرجة ضحكاتها تسمعو فأرجاء الشقة…لي كانت مزينة بصور زين فالحيط …مريم تعدات مرحلة الحب وصلات مرحلة العشق الممنوع والهوس والجنون…مراحل يصلها الانسااان بعدما يصبح داك الحب غير طبيعي و خارج عند سيطرة..
…اما زين كان فشركة شاف الوقت تعطل و ضرب على ساعتو شوية تفكر عاليا كان باغي يخرجو بجوج ولكن نسا و اصلا مشا الحال وباينة غتكون خرجات ولا نعسات…
هز البيسي وبدا كيشوف المخطاطات جداد لي عندو…
داز الليل و حل الصباح💛❤
لي جا كيف كل صباح وروتينهم العادي…
عائشة شافت اتصال من العقار بلي جهزو ليها شقة و تقدر تحول ليها ابتداءا من اليوم…
بدات تنقز و فرحانة حيت غادي تولي قريبة لخدمة و فاوسط المدينة غير الباركون ديال الابرتومون ينسيك فالعاالم خخخ
شوية تفكرات مها وباها خاصها تقولها ليهم وتشرح ليهم هي عارفا غادي يرفضو بحكم البنت العزبة مخاصهاش تسكن بوحدها
مها هانية غتقول ليها غير بحال مريم تسكت باها هو المشكل
خرجات بعدما لبسات حوايجها جداد و مكياج جديد..جات سووو كيوت
سلمات عليهم و باها باينة معجبوش اللبس حيت مزير رغم ان الجو شتوي و داكسي زعما مستور غير قصار و باينة فورمتها مي ساكت…
بدات عائشية كتفطر عادي
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭43🍭…
شوية جبدات معاهم سوجي ديال تحول باها غير ساكت اما مها مسكتاتش من تسوال فينا بلاصة و بشحال و بلا بلا شكون ساكن فالعيمارة و……بلابلابلا
لدرجة عائشة راسها ضرها تتعاود نفس الاجوبة بلا فائدة
وهي قلبها كيضرب كتسنا غير هدرة تخرج من فم باها لي كيتعتابر القرار الاخير كيعود ليه
ناض و مسح يديه:الله يسهل عليك ابنتي بقاي تزورينا مرة مرة
عائشة ناضت سلمات عليه فرحات و فنفس الوقت لا حيت حسات بيه باغي غير يتفك منها وراه نيت حيت بدات ضور الهدرة بنت فلان كتخرج لبسا كدا وكدا بنت فلان راجعة بليل وموصلها واحد..
والهدرة الكثيرة تتجيب غير صداع راس اللهما تبعد ..
ناضت عائشة طلبات من مها تجمع ليها حوايجها و داكشي ديالي باش ليوم بليل تحول لشقتها جديدة…
و خرجات خدات طاكسي لشركة
…بينما عند زين لي كان يلاه فاق
سول على عاليا عرف بلي مباتتش فالفيلا كاكل نهار مشا كيجري رجع لقا الخدامة فوجهو
زين:مالكي
الخدامة :صونات لالة عالية قالت لينا راها مع صحبتها
زين:صافي..
طلع دوش وبدل حوايجو و هبط فطر و خرج لشركة..
تحل باب طاكسي و هبطات شافت يمين ويساار ..وخلصات مول طاكسي و دخلات حانية راسها يلاه اتوقف جنب الاسنسور و هي تهز راسها وشافت فيه واقف بهيبتو خخخ و رجولة يا لالة شافت فيه عائشة و هي تبتاسم:صباح الخير
زين : good morning
وضور وجهو تحل الاسنسور ودخلو تفكرات لبارح فش تسد عليهم شداتها ضحكة خخخخ
ونفس البلان تفكرو هو و بتاسم بلا متلاحظ..
تحل الباب وخرجو بجوج و هي تابعاه من الخلف تلاقاو مريم فطريقتها شافت فيه وقالت ليه صباح الخير داز بلا ميعبرها تقرصات ولكن تصرفات عادي سلمات على عائشة بالحنك: اوى حبيبة ليوم بليل شنو عندكم؟
عائشة:انا خديت شقة و صرحة غادي نتحول ليها ليوم بليل ونتي
مريم:والو غير گلت نخرجو ولكن محدك مشغولة صافي
عائشة:وي دوماج مرة خرى
مريم:ومسيو زين
عائشة:مالو
مريم: معندوش شي جتماع ولا شي خدمة
عائشة:معرفتش يمكن عندو جتماع مع قسم الموارد البشرية..
مريم:صافي شكرا احبيبة
عائشة:ماشي مشكل ولكن علاش تتسولي؟….
💦تتمة💦..
مريم:والو غير سولت يلاه بسلامة
سلمات عليها بزربا و مشات …
عائشة واقفة مفاهماا والو
مشات لبيرو ديالها و بدات كتخدم خدمتهاا…
*عند____عاليااا*..
كانت خرجات من كنينيك بعدما علماتها طبيبة تنتابه راسها و الجنين لي فكرشها خرجات حاطة يدها على كرشها و كتعرج حيت مقصحة من رجليها
يلاه اتشير لطاكسي تا حسات بشي يد شاداها
ضارت و هي تشوفو موراها الماء جمد ليها فركابي
أمير: ممكن نفهم اش واقع
عاليا ثنترات من بين يديه : والو شنو كدير هنا
أمير مد ليها تصاور ديال الايكو : بغيت شي تفسير
عاليا شافتهم عرفات راسها طيحاتهم تماك و مرضاتش البال بلعات ريقها:منعرف شنو هدشي
امير : مشيت عند طبيبة لي مكتوبة سميتها هنا انا عارف بلي نتي حاملة
عاليا:اه ومن بعد؟
أمير:كيفاش و من بعد؟
عاليا:انا مباغاكش لا نت لا شي واحد بحالك
امير:شرحي كثر نفهم
عاليا قربات تا حدا وجهو:مبغيتكش فحياتي سمعتي
أمير بتاسم بغرور: ماشي نتي لي كتقرري هدشي كيرجع ليا وانا باغيك فحياتي
شافت فيه و تفقساات خخخخ
امير زيدي قدامي
عاليا تنترات بجهد:بعددد مني مبغيتكش سمعتي اصلا داك الولد نزلتو هدا هو سبب لي خلاني نجي لهنا
أمير واقف كيشوف فيها بلا ميدوي وكلمة نزلتو كتعاود ليه فودنيه قرب منها :كيفاش نزلتيه؟
عاليا بدات تتحس بالغضب ديالو كيكبر: ااااانااااا مبغيييتش شي حااااجة تجمعني بيك سمعتي قتلتوووووو حيت مبغيتوووششششش
امير بدا كيضحك بجهد:كتكدبي ياك انا عارف شفتي و…(قاطعاتو)
عاليا:مكيهمنيش شنو شفت لي كيهمني انني مباغاش نشوف كمارتك يلاه بعد مني…
يلاه ادوي و هي تسد عينيها فش..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭44🍭…
يلاه ادوي و هي تسد عينيها فش شافتو هز يدو تال سماء يلاه ايعطيها واحد الملوية و هو يحبس يدو :خصااارة اعااليا خصااارة
ضار و تم غادي مخليها موراه طلع فسيارتو و كسيراا….
اما هي طاحت على رجليها و بدا تتبكي معنقها كرشها :نتااااا نتاااااا لي بغيتي هدشي مشغلييييش نت لي باغي نت لي خنتيني و كنت لعبة فيدك متلووومنيش….
بدات تبكي لدرجة وجها كلو ولا دموع …
*عند عائشة*
كانت تتخدم كيف عادتها….
ﺭﻳﻤﻲ ﺭﻳﻤﻲ ﺭﻳﻤﻲ
ﺭﻳﻤﻲ ﻗﻠﺐ ﺯﺍﻫﺮ
ﺭﻳﻤﻲ ﺑﺎﻟﻔﺮﺡ ﻛﺒﻴﺮ
ﺭﻳﻤﻲ ﺣﻠﻢ ﺳﺎﻫﺮ
ﺭﻳﻤﻲ ﻭﻳﻨﺎﻝ ﺳﻤﻴﺮ
ﺭﻳﻤﻲ ﺭﻳﻤﻲ
ﺭﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻲ…
كان صوت تيليفونها عائشة طفولية فالاختيارات دياالها خخخ و خصوصا الاغاني مبلية بأغاني رسوم المتحركة…
خدات تيليفون وجاوبات:الو ماما انا سيفط ليك العنوان اه خودي حوايجي لدار شوفي دوي مع الحارس و عطيه تيليفون ندوي معاه باش يحل ليك الباب بقاي فدار على منجي …يلاه بسلامة
قطعات و حطات تيليفون تتكمل خدمتها…
اما بنسبة لمريم فكانت فبيرو دياالها تتخدم خدمتها شافت فساعة و ناضت ..غادا عند عائشة…
*عند دانيال*
كان ناعس على ظهرو…
كيتفكر ديك اللقطات و فش بدات تتنصل حوايجها هو ماشي مكبوت ماشي اول مرة يشوف درية قدامو عريانة ولكن شي حاجة فيها زوينة و مكيلقهاش فدوك البنات زوينين لي كيعاشرهم و عندهم صدر مبندر و المؤخرة خارجة و وجهوم مثالي و شفايفهم كي قنانف القرد
هادي لي خلاها يولي ينحاز ليها ديك العفة و الطبيعية ديالها اي راجل كيبغي مرأة حقيقية ماشي اصطناعية كلها بوطوكس و سيليكون ….
شد الوسادة لي كانت بين يديه و شير بيها لحيط وغوت بصوتو حتى زعزع الحيوط: وبررررركةةةةة خرررررجي من راااااسي خرررججييي الله يلعن ساعة لي شفتك فيها …
ناض و كل معصب تقول خارج من شي كومبة خخخخ هو غير بوحدو..
شد تيليفون دوز ابيل لباباه شحال هادي مشافو و بغا يشوفو
دانيال: وي بابا فينك الفيلا؟ صافي هاني جاي بسلامة…
قطع و زمجر بعصبية فش كيشوف راسو تاااايه ومعارف ميدير باباه هو الحل الوحيد لي كيوجهو..
خرج بعدما لبس حوايجو و قاد حالتو و خرج…
*اما بنسبة لسي اريان*…
لي كان واخد راحتو و كيضحك مع دار نفس لي قطع فيها نفس خخخخخ…
💦تتمة💦…
لي قطع فيها نفس خخخخ..
سلاو العشاء و باباها مساخيش اريان مثقف و ضحوكي الا جبدتيه اتعرف عليك كثر ماشي بحال كيف كيبان فالبرامج دياال تلفازة ولا السوشل ميديا بالعكس هو انسان طبيعي و ضحوكي بطبعو…
ستأذن و ودعهم و واعدهم يكرر زيارة خرج ونفس فرحات خخخخ كان خانقها حسات بلي سحر لواليديها خخخخ
خرجات و هو قدامها حل الباب و يلاه اتسدو و هو يحبسو برجلو
اريان:مال زين مكشر؟
نفس بلا هواها ضحكات
اريان بتاسم ديك الابتساامة الساحرة و ميل راسو لجهة ديال باب : ضحكت زوينة بزااااف
نفس قرطات و رجعات غوبشات :حم حم يلاه بسلامة
اريان: بسلامة حرفية؟
نفس:وشنو بغيتي نقوليك
اريان بلا تاشي مقدمات جرها تا ضرب صدرها مع صدرو و مع ديك سخونية دياال انفاسو جاتها تبوريشااا خشا راسو فعنقها لدرجة دفن وجهو فعنقها و شعرها طبع قبلة على عنقها حتى حس بيها رتاعشات..
اريان رجع هز راسو فش سمع صوت مها كتغوت ليها وحتى نفس لي كانت فاقدة شعور هزات راسها وشافت فيه
اريان: هكا كنقولو تصبح على خير بلغتنا…
لاح ليها غميزة و مشاا اما هي تحت ثأتير صدمة خخخخ سدات الباب و رجعات تكات عليه ويدها على قلبها لي كيضرب بجهددد: ششششش ايسمعوك…(وعضات على شفايفها)….
خخخخ قالتها لقلبها ..
اما رايان هبط فدروج وخرج تمشا شوية وهو داير القب على راسو دخل لسيارتو و گلس يلاه ايديميار جاه اتصاال من جيهان هز تيليفونو لي كان مخليه فسيارتو لقا الالف ديال الاتصالات الفائتة منها…(جهان)..
تنهد : وهادي لصقة سبيسيااال
دار مودافيون لتيليفون و ديمارا لوطو ديالو…
*عند زين*
كان متكي كيدور الكرسي ديال المكتب ديالو بتاسم وبدا كيضحك ابوحدو هز يدو و برك على الانطرفون خخخخ بش تجي عندو عائشة ..
لي معطلاتوش وجات تتجري..
زين : دخلي..
دخلات و حانية راسها
زين:گلسي …
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭45🍭..
عائشة گلسات و تقادات فالگلسة
زين: خودي ورقة وستيلو
نفدات تعليماتو بكل حذافرية خخخخ…
زين: تعلمتي بعدا تكتبي ؟
عائشة بلعات ريقها و هزات راسها رغم عنها…
بدا كيدوي بالانجليزية و كيتعمد يزرب يشوف واش شادة ولا والو..
هز راسو فش شافها تتزرب و تكتب
زين:عطيني ورقة
عائشة :نعام
زين مد يدو : ديك الورقة
عائشة هزاتها و مداتها ليه
شدها وبدا كيقرا شداتو ضحكة خخخخ مخلطا ليه كولشي حبس ضحكة وشاف فيها كتلعب برجليها ويديها.خخخ توتر
زين:نوضي اجي لهنا
ناضت و تمشات بشوية
زين : هدشي غير تخربيق نجيبو ليك دري صغير فالتمهيدي يكتب حسن منك
عائشة حسات بالاهانة كيضرب ليها 16 عام د قراية ف صفر
عينيها غرغرو…
بدات كدير راسها متبعة وتتسمع هدرتو اما هو كيدوي وهي تتحبس البكيا و الغصة لي فقلبها بقا ليا شوياا وتبكي وهو كيحككررر عليها لدرجة مكرهاتش تشد شي ڤاز و تعطيه لراس…
هز راسو بانت ليه عينيها تغرغرو و مكرززة على شفايفها بجهددد
شاف فيها وفهم بلي على وشك البكاء..
تنهد ورجع هبط راسو على الورقة : يمكن ليك تمشي…
عائشة حسات بحال الافراج جاها
خرجات بسرعة تتجري تلاقات مريم قدامها دخلات فيها و زادت مقدراتش دوي معاها مشات تتجري لحمام
دخلات وبدات تتبكي و تصدر آنين الغضب شافت فالمراية وجها عامر بالدموع الماكياج خصر ليها
تنهدات و خدات مشوار تتمسح اثار المكياج و تقادو
خدات شوية د الماء رشاتو على عنقها..و بدات تتنفس بجهد..
بتاسمات و هي تتشوف فراسها فالمراية ..
قدات شعرها و خرجات..
رجعات لبيرو ديالها لقات مريم گالسة تتسناها
مريم:مالكي قبيلات خرجتي تتجري
عائشة:والو يا ختي غير كنت زربانة شحب الخاطر
مريم:شبان ليك نخرجو هد نهار الاحد نسهرو..
عائشة:اه واخا
مريم:صافي دابا ندوز عندك لحومتك نديك
عائشة:لا تحولت
مريم:كيفاش..؟!…
💦تتمة💦..
عائشة: خديت شقة درت بنصيحتك
مريم:باباك وافق
عائشة:اه
مريم:اوى مبروك عطيني عنوانك
خدات عائشة ورقة و كتباتو و عطاتو ليها…
ناضت مريم تتودعها و خرجات..
كملات خدمتها و ناضت خرجات..
شدات طاكسي ومشات لدارها جديدة وصلات سلمات على الكونسياج وواش مها جات
جاوبها بلي خلاها دخل حيت عرفها مها غير من شبه
شكراتو و طلعات فالاسنسور..
دقات وحلات ليها مها كانت شقة مجهزة يعني مفروشة بكولشي..
لقات مها طرفات دار و قدات ليها حوايجها و نصبات الغذاء خخخخ جابت حتى تقدية
شكراتها عائشة و گلسات كلات شوية و ناضت تنعس..بينما مها ودعاتها و خرجات ترجع لدارهم طيب لراجلها…
*عند يامنة*..
بدات تتحسن..شادة دفتارها و كتراجع شي تمارين و تتخطط مخطوطات و تتراجعهم…
فجأة هزات راسها بان ليها جاكيط ديالو بتاسمات و نضات هزاتو لبساتو كيدفيها سخون
وبدات تتكتب تمارينها تا سمعات صوت تيليفون كانت صحبتها
دوات معاها و سولات على احواليها
يامنة:بيخير اختي و نتي
البنت كانت نفسها لي كانت معاها فش تعرضات لحادثة: وي حبيبة شوفي شبان ليك تجي عندي و نمشيو لواحد بلاصة زوينة عمرك شفتيها شبان ليك تمشي..؟
يامنة:معرفتش اختي على حساب بابا مهم غادي نرض عليك باشما كان
كملات معاها هدرتها وقطعات تتكمل تمارينها…
*عند دانيال*
وصل لفيلا ديال عائلة كروز معروفة بحال شي شاريع خخخخ فكازا…
دخل و ستاسيوناا لوطو مشا نيشان لحديقة ديال الفيلا لقا باه كيف عادتو گالس قدام كاس د قهوى و فيدو كتاب …
سلم عليه و گلس : سلام الواليد لباس عليك
الاب ديال دانيال نفسو عم زين…
سي حمد : بيخير امسخوط باه هذا هو بابا العزيز عمرك جيتي تشوف باك مغتجي تا تسمع انني مت عاد غادي تجي؟ ياك لا نت لا داك الصگع د ولد خويا !
دانياال:وااههه الوليد انشاء الله عمرك طويل و راني ناوي نزوجك
سي حمد تكرشخ بضحك:خخخخخ ياك العفيريت شي وحدة زوينة بعدا؟
دانيال:اتعجبك الواليد ترضك لشباب
سي محد رجع كيضحك: الصگع بقا تجي عند باك يشوفك شي…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭46🍭…
يشوفك شي نهار تجي تلقاني في دمة الله
دانيال: وصافي الواليد والله تا كضمرني بهاد الهدرة
سي حمد : الموت اولدي علينا حق نهار يجي ملك الموت تنطق فقط الشهادة…
دانيال ناض باس ليه راسو : عارف الله يطول فعمرك الواليد..
سي حمد: الله يرضي عليك اولدي فش تشوف زين قوليه يجي نشوفو
دانيال:كون هاني
سي حمد قوس حجبانو:اجي شنو داكشي شفت فمجلات واش بصح خطب؟
دانيال طلقها بواحد ضحكة : خخخخخ وااااه الواليد راه زين كتعرفو و عارف اش كاين غير اشاعة وصافي..
سي حمد صغر عويناتو:هو عارفين مجروح و مكمدها فقلبو و نت شنو عندك ياكما تا نت مجروح؟
دانيال:لااا حاشة
سي حمد: اوى هي لنضتي خلاص و درتي دارك ومراتك و جبتي ليا حفادي نشوفهم
دانيال بدا كيتلعثم ويدخل ويخرج فالهدرة: الواليدة كي شتي و هي وصرحة كسيدة…
سي حمد تكرشخ بضحك ممزوجة بصوت السعال : خخخخ كح كح كح والله اولدي تا فكرتيني غير فش كنت باغي نخطب موك
دانيال: ههههه حرام عليك متحشمنيش
سي حمد: خخخخخ تانا قلت نفس لهدرة
دانيال: بابا عمرك عاودتي ليا على الواليدة
سي حمد حط الكتاب و خدا رشفة من قهوتو: مك اولدي كانت ملاك على وجه الارض و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن نهار ولداتك ماتت
دانياال صغر عويناتو: وهدشي عارفو باغي نعرف تفاصيل عليها كثر
سي حمد: كنت سعتها انا و خويا عندنا حانوت صغير يلاه كريناه و هي كانت فنفسةالحومة تتجي يوميا تاخد تقدية من عندنا لدرجة نهار لي مكتجيش كنت كنتعصب بزاف كيدوز نهار ناقص
دانيال: كنتي مدمن عليها؟
سي حمد: كانت مرض و مرضت بيه اولدي
دانيال: بابا شناهوا الحب؟
سي حمد: الحب هو تعطي كامل صلاحيات لشخص لي تتبغي باش يضمرك و نت واثق عمرو يأديك هذا هو الحب…
💦تتمة💦…
دانيال بقا سااكت و تنهد بحر جهدو
سي حمد: شنو سميتها؟
دانيال: كانت غير اكصيدون الواليد…
سي حمد ضحك تا بدا كيكحب ثاني: وعارف قلبك داير اكصيدون
دانياال بدا كيضحك: خخخخخ و هو صرحة ممتأكدش و لكن تنفكر فيها بزاف من نهار ضربتها بلوطو ديالي
سي حمد: ممممم شحال فعمرها
دانيال بدا كيحك فراسو: يمكن 17 ولا 16 معرفتش
سي حمد: ههههه واااه گاع شطارات ديالك حداتهم ليك بنت صغيرة ممممم
دانيال:وااا الوليد مضحكش عليا تا نت راه تغرمتي بالواليدة و كانت بنت 12 سنة
سي حمد:اييييييه ولكن فش قفلات 17 راه تزوجت بيها و جيتي نت بعد 16 سنة د زواج تحرمنا من الولاد تا فقدنا الامل و لكن فأخر لحظة جيتي نت
دانيال نض وباس ليه راسو: الله يخليك ليا الوليد …
سلم على باه و ناض خرج…
*عند زين*
حس بشعور مخيف و فشكل صراع داخلي علاش فش شافها غتبكي مستحملش ،…
بزاف ديال الاحاسيس كيخربقوه لدرجة مكيشعرش فش كيبقا يفكر كيسرح بزااف…
رجع تنهد ثاني و حس بلي كيبالغ و صافي..
جبد من المجر تصاور قدام كيف ديما كيتفرج فيهم
علاش هو محصور شحال من عام داز و مقادرش ينسا و يكمل حياتو علاش …بزاف د الاسئلة كانت اجوبتها موضرة و مقادرش يجمعهم…
ناض و خوا ليه كاس و بدا كيشرب و سااارح من نافدة ديال المكتب ديالو كيشوف فهاد الزحام و طوموبيلات و اضواء الشوارع..تفكر نهار تخبات مورااه ريحتها نهار شداتو فالاسنسور بزاف دحوايج كيطيحو فبالو بلا ميحس كيبدا يبتاسم…
*عائشة*
لي كانت مكمشة فبلاصتها و قدامها البيسي داير فيلم تتفرج فيه..و تتمسح خناينها خخخ غير فيلم بكاها..عساك الكلام القاصح
بدات تتفرج و تتشوف البطل كياكل العصى قدام البطلة و هي تتشوف فيه تا تقتل…
بدات تتبكي مع البطلة و تنهج بجهد تقول غير شي حد كيسلخ فيها خخخخ
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭 47🍭…
*فبلاصة خرى*..
كانت ناعسة و كتفرح فالتلفازة و الكرسي الهزاز كيتحرك مع حركة قدميها ناضت و شافت فساعة الحائطية…تنهدات تعطل عليها و هي مولفاه كيجي بكري..لحد ساعة معارفاش شنو قصتو وعلاش كيرفض يقول ليها شي معلومة سنوات و هي عايشة معاه و مقاداش تفهم طبعو وكيفاش كيفكر كل نهار فشكل و لكن لي كيخليها محتارماه هو انه طوال هد سنين محتارمها عمرو حاول يتقرب منها ديما مخلي مسافة بيناتهم…
سمعات الباب تحل عرفاتو هو ناضت تتجري تسخن ليه العشاء…*******
*عند مريم*….
كانت گالسة تتقطع تصاور و تلصقهم فالحيط و تتزوق فيهم
مريم كتقطع التصاور و كدوي غير بوحدهاا…: نت غتكون ليا ماشي من مور هد سنين كاملة و متكونش ليا انا تعذبت بزاف بش قدرتك ناخدك منها و نتخلص منها مستحيل نخليك ثاني تولي لشي وحدة من غيري و قريب غادي تولي بين يديااا ازين نت دياالي و مكتاب ليا…. بقات 24 ساعة.. تيك توك تيك توك تيك توك…
بدات كضحك بطريقة هستيرية…
*****************……
💙دازت هد ليلة على جميع ابطالنا كيف ديما ليلة مملوءة بالاحاسيس المتدفقة …💜..
💦💦
هناك حب يمنحنا الحياة
وهناك حب يسرق منا حق الحياة
حب تشعره معه بالآمان
وحب لا تشعر معه الا بالخوف
حب تبتسم له …وحب تبكي من آجله..
ربما تتشابه القلوب و ربما الكلمات و المعاني آيضا و لكن هناك فرق شاسع بين حب النور و حب الظلام…حب يرفع رأسك و حب يكسر عنقك 💔…💦💦
💙اصبحنا و اصبح الملك لله…
فاقت و كتشوف البيسي مكربع فوق رجليها خخخخ ناضت و هزاتو حطاتو فوق كوافوز …
وناضت شافت الساعة ليوم الحد.. دارت مع مريم يخرجو…
ناضت وجدات الفطور و قدات الدار كانت ديجا قداتها مها غير شطبات ودوزات جفاف…
💦تتمة💦…
مسحات الشراجم من الغبرة و قدات فطور ليها فطرات و ناضت تقدا شي تقدية…
*عند زين*
فاق و سول الخدامة على عاليا
لي قالت ليه بلي رجعات لبارح ونعسات
مشا طل عليها لقاها ناعسة و غارقة فسابع نومة باسها فجبينها و ناض خرج…
فاقت على اثر قبلة من خوها
طاحو دموعها سخان على خدها وظهرت عيونها السوداء لي تحولو لجغمة دم و تنفخو بقوة البكا لي مسكتاتش ليل كامل كدمع و تبكي…
شافت فسقف ديال بيتها وحاطة يدها على بطنها…بقا ليها 8 شهور و غادي تولد شنو غادي دير خاصها تخوي البلاد قبل ميعرف امير الا عرف غير تشهد يقتلها و ميخليهاش عايشة غيحس بالشمتة…
وخوها ايييييه هذاك جمل غير خليه راگد هي عارفاه شاب مثقف عايش جل حياتو فاوروبا و الولايات متحدة الامريكيا..عقليتو اوروبيا ولكن مزال عندو داك طابع المغربي لي كيغير على ختو و شنو غتكون نظرة ديالو ليها ..ومصيبتها حاملة من صاحبو عمرها طيح ليه على بالو..
ناضت و هي غير كتنفخ عارفا راسها قفراتها من جميع الجوانب
حسات بالدوخة و الترويعا طالعة ليها من معدتها مشات كطير ترد…
*عند امير*..
لي كان سكران بكل ما تحمل الكلمة من معنا لدرجة القراعي ضايرين بيه من كل جهة
حل عينيه بشوية فش حس الشمس قلباتو حط يدو على وجهو حيط شمس ضاربة ليه فالوجهو..
تنهد بجهدد وناض خاصر مشا لبيتو و كيضرب القراعي برجلو دخل يدوش و يصحصح شوياا

*عند عائشة*
هبطات لسوق و فيدها ساشيات شارية مونا ديال شهر خخخ مافيها لي يبقا يتقدا كل سيمانة شرات كولشي وتهنات …
فش كانت راجعة تلاقات مع مريم ومشات معاها لأحد المولات فكازا..
تقداو ثاني شي لعيبات د لبنات روايح و مرطب شفاه..
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭48🍭..
خرجو من مول و خدات عائشة طاكسي اما مريم مشات لدارها بلوطو ديالها….
وصلات عائشة و حطات تقدية..
و قداتها و جبدات كسيوا فالاسود مخملي معارفاش فين غادي ديها مريم مهم خاصها تلبس مزيان باش متحشمش بيها..
مشات تتحيد زغب لرجليها الحلاوة وداكشي دارت حمام تقليدي غير فدوش خخخ
نخليووها تقاد ونرجعو عند ..بطلنا…
*زين*..
كيف كل نهار و كيف كيدوز روتين ديالو اليومي…
الرياضة فصباح و خرج مشا لكلوب كيلعب التنس..
كان كيلعب تا حس بشي واحد كيضرب معاه الكرة بتاسم وعارفو شكون من غيرو
زين:صباح خير
امير رد عليه بنفس طريقة: صباح نور.. شفتك معطل ليوم
زين: تعطلت فجرا مي ماشي مشكل اجي لعبو شي طرح
امير:اجي عزيزة عليك الخسارة على يدي
زين: لا تتبهى يا صديقي ..
بداو كيلعبو بحماسة و الموسيقى خدامة مجهدة دايرين اغنية .. (Dance monkey)..
*عند اريان*
فاق وشاف فجنابو كانت معرية و ملبسا والو بتاسم بسخرية و ناض بعدما لبس شورط…و دخل يدوش..
اما هي فاقت فش سمعات صوت الدوش ..و صوت الماء كيتخوا بجهد…
بتاسمات و بدا كضحك فش تفكرات ليلة البارح…
ناضت وبدات تتلبس حوايجها و تقاد مكياجها…
شافتو خارج و ملوي الفوطة على نصو تمشات على رؤوس اصابعها و تعلقات فيه وباستو: حبيبي كي صبحتي
بتاسم بسخرية و حيد يديها على عنقو: جهان
جهان :وي حياتي
اريان: الا كان عندك شوية ديال الكرامة نوضي قودي عليا خرجي
جهان مرضاتش:كيفاش قودي خرجي اريان واش نت حمق
اريان: متشرفين يلاه عرفتيها؟
جهان بدات تتغوت:واااش باغي تحمقني
اريان : شششششش
جهان:شنو؟
اريان تحنى خدا كاسك ديالو ودارو على ودنيها و خدم الاغاني: دابا ممكن تغوتي فش تسالي خرجي عليا
تمشا غادي و ساد ودنيه بالكاسك خخخخخ اخر همو هي هد لصقة
حس بكاسك تحيد من على ودنيه بدات تصعرو
اريان:واش باغا ثاني؟
جهان: كيفاش لبارح تتعنق و تبوس فيا ودابا قودي عليا؟
اريان: اي واحد بلاصتي غادي يحويك الغزالة يلاه
جهان تصدمات عمرو دوى معاها هكا …
💦تتمة💦..
عطاها بظهر و خلاها حالة فمهاا بعدم فهم…
دخل وسد عليه شومبر باش يلبس حوايجو…
اما جهان..خرجات وردخات بالباب
*****💔يقول مبررا لحبه…
كانت عيناها أعمق من ان انظر اليها وامضي كأنها لم تكن لذلك عدت…💔*******
هكدا غادي يطرا ليك محدك معاطياش قيمة لذاتك كمرأة وتتفرضي راسك على راجل مباغيكش..
هكدا كنشوف بنت بلادي تتفرض راسها على شخص ممهتمش بيها وتتطيح من قيمتها…
*عند زين*..
كمل اللعب و گلس هو و امير تا حسو بدانيال خاشي كرموستو خخخخ حداهم لبس غير شورط و فازگ باينة كانت كيعوم ثاني
زين: داير زامل بوك كي الفقمة ديال البحر ديما مخشي فالماء
امير :ههههه صرحة فقمة بزاف عليه قول ضفدع..
دانيال خطف كاس د الليمون وشربو: كون خريتو و منتقدتونيش اصاحبي راه قدام دانيال كروز
امير : وقدام لاعب صابق دياال الملاكمة نوض ليك نهلكك اعشيري
دانيال شداتو ضحة: ربي لما سير دير طلب الانظمام للغوريلات لي فحديقة فرباط و هنيني قهرتيني بهاد الملاكمة ديالك
امير تكرشخخخ بضحك زين تشتت…
زين: وصرحة راه صرعك اصاط
امير:مقبولة منك البرهوش
دانيال: وشتتتييي تخصار الهدرة انا برهوش
امير:بحال هكاك فيناهوا اريان
____:هاهوا جاا
ضارو كاملين فش شافوه جاي
دانيال:هانت ذكر الكلب و جبد زرواطة
گلس اريان و قرفدو: نت سكت شي نهار نهرس ليك نيفك بهاد الهدرة
دانيال: خخخخخ تهرس ليا نيفي وبزاف واحد قاليك يشخشخني ونت تهرس ليا نيفي زين دوي اساط راه ولد عمك واقيلا
زين: بيناتكم الشعب
دانيال شداتو ضحكة: ياك اولد عمي تتبيعني
بداو كيضحكو خخخخ خالقين جو زوين بيناتهم…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭49🍭…
كملو فطورهم..و گلسو مقشبين و مجمعين
دانيال: شبان ليكم نخرجو ليوم بليل؟
زين: لي بغيتو لفين؟
امير: شبان ليك فنادي؟
اريان: اه شحال هادي مسهرناا مجموعين..
زين: صافي واخا..
تافقو يخرجو كاملين و يسهرو…
*عند يامنة*
كانت هابطة و كتشوف فباباها و هازة كتاب فيدها و شكارة فضهرها..: بابا
ضار و شاف فيها: علاش هبطتي ابنتي
يامنة: والو غير بغيت نمشي عند صحبتي نراجعو شويا
الاب صغر عينيه: ولكن راك مزال مريضة
يامنة: لا ابابا اصلا مبقيت تنحس بوالو
هز راسو بواخا:صافي سيري متعطليش
يامنة هزات راسها باه..وخرجات
كتجري…
*عائشة* كانت كملات كولشي و بدات تتلبس الضلام بدا يطيح و دابا غدوز عليها مريم تقاد قبل متجي
لبسات كسوا و جاتها مقووودة مع لطاي ديالها وشعرها الاسود طويل لي كيضرب ليها فالمؤخرة ديالها..
اما وجها دارت ليه ميكب ليلي و صااارخ عكر حممممر ماااط مشعشع..
شافت راسها فالمراية وبدات كضحك جات معاها لبيسااا ووتاها هد لوك…
سمعات صوت كلاكصون عرفاتها مريم خدات صاكها لي فيه عكر ومسكارا.. وفلوس و تيليفونها
هبطات تتجري
شافتها مريم و تقرصات حيت جات زوينة عليها…
سلمات عليها و ديمارت مريم..
مخدمة موسيقى عاليا وسااخبة..
وعائشة كضحك و تغوت و تغني مع الموسيقى و تخرج راسها من النافدة و تغوووت بأعلى صوتها على انغام اغنية زهير بهاوي…
اش بغينااا بشي قباحة …
رااني مريض غير هنيني…
نااس عاايشة مرتاااحة
نووم مبغا يديني…🎶🎶
ياااامرااا يااامرااا جيني مزرووووبة🎶🎶
سااامحيني غير مرة و هااادي وتووبة دييير فيااا فاابور راه عرق بيااا البااابور…(خخخخ تحية لي قراووها بلحن خخخ تبليت بيهاا )…
عائشة تتغني و تغوت لدرجة لي داز من حداهم كيشوف فيها و يسحر بجمالها…
💦تتمة💦…
فبلاصة خراا
*يامنة*..: ويلي اصحبتي ويحصلنا شي واحد
صحبتها: متخافيش ماما خدامة مغادي تجي تال غذا و بابا مسافر غادي نمشيو نسهرو شوياا و ياكي غندوزو وقت زوين و غنشوفو شي حوايج عمرنا شفناهم والله..
يامنة:ختي راني خايفة
تنهدات صحبتها:سيري سيري لبسي حوايجك
يامنة: واخا
خدات كسيوا طويلة و مزيرا من صدر و دارت ميكاب خفيف و خلات شعرها لي حد كتافها مطلوق و حلقات كباار..
لبسو و خرجات هي و صحبتها كيقلبو على طاكسي…
*عند ابطالنا*
كل واحد كان مقاد حالتو و لبس احسن معندو …ماركات غاليا و مشهورة..
*زين* كان كيقاد صدايف ديال الكول ديالو فالمراية و كيدير بارفان ديالو حس بشي حد موراه جرها من يدها و عنقها: توحشتك
عاليا جاوباتو : تانا اخويا
زين: فين كنتي شكون هد صحبتك
عاليا: غير واحد البنت وصافي
زين: متعاوديش تباتي برات دار
عاليا:واخا اخويا
زين: هزي راسك شوفي فيا
هزات راسها و هو يلاحظ عويناتها دبلانين وجها صفر و باينة كانت تتبكي
زين:مال عينيك؟
عاليا:والو
زين:شنو لي خلاك تبكي
عاليا عارفا خوها ذكي و مستحيل ديرها بيه بعدا تعطيه غير سبب ممكن يقنعو: غير دورة شهرية
زين بتاسم و جرها باس على راسها: سيري رتاحي
عاليا رجعات ضماتوو و تخشات فصدرو : نت خويا الوحيد و الاب ديالي
زين باس ليها راسها:عارف
عاليا:سمح ليا
زين: علاياش؟
عاليا: على اي حاجة
زين : نتي ختي و بنتي و جزء مني ربيتك على يدي و عارفك عجينت يدي مالك اعاليا؟
عاليا:توحشت ماما وبابا
زين:وانا شنو كندير هنا؟
عاليا: الله يخليك لياا
باسها ثاني و رجع خدا بواطا و حلها كانت فيها قلادة : هادي جبتها ليك لقيتك ناعسة ومبغيتش نفيقك
عاليا بلا تا شي كلمة ضارت وركب ليها سنسلة على عنقها: خوك هنا و انا سند ديالك و لي قاسك غنقطع يدو
عاليا تخشات فيه وعنقاتو…
👗السكرتيرة المثيرة 👗
تأليف: 💦شمس بناني 💦
الجزء : 🍭 50 🍭…
تخشات فيه و عنقااتو…
ترخات شوياا و رجعات هزات راسها:فين غادي ؟
زين:خارج مع دراري
عاليا عرفاتو كيدوي على اريان و امير و دانيال
عاليا:سهرة ممتعة
زين باس ليها راسها و غادي خارج و هي واقفة تتشوف فيه و كأنها تتودعو لأخر مرة :زززززييين
وقف وضااار رجعات بيك ذاكرتو للخلف
فش كان فعمرو 20 سنة و كان غادي خارج بعدما كملات جنازة واليديه ولكن وقفو صوتها وليوم كيحس بنفس داك شعور
ضار وشاف فيها: عاليا
عاليا مشات كطير عنقاتو بلا تاشي كلمة…
عنقاتو تا تهزو رجليها من الارض عنقها هو الاخر تا ترخات وطلقات منو: تصبح على خير..
مشات لبيتها و سداتها
تنهد معرفش مالها ورجعع هابط مع دروج خاارج…
*عائشة*
وصلات بعدما ستاسيونات مريم طوموبيلاتها و هبطات هازة صاكها كانت لبسا كسيوا كتبري والمعري كثر من المغطي ولكن فين تبان قدام عائشة…دخلو و عائشة منباهرة بهادشي…
موراهم مباشرة توقفات طاكسي..هبطو و خلصوه ..
يامنة: شنو هدشي كنشوف قدامي
صحبتها بدات كضحك: وغير زيدي دويت مع واحد دري ولد دربنا خدام هنا سرباي ايدخلنا من باب الخلفي حيت مغاديش يبغيو يدخلونا من هنا حيت مزال قاصرات..
يامنة:واخا يلاه صوني ليه
حتى لخرا معطلاتهاش…
دواو معاه و قاليهم ضورو نحل ليكم…
بينما كان زين قدام النادي …
هبط بأناقتو وتم داخل …
ضرب بعينيه بانو ليه الدراري مجموعين فالطبلة و باقي غير هو تمشات بتقالة و بثقة فالنفس…
غير شافوه وبداو كيضحكو…
اما عائشة غير كضور فعينيها و تتشوف حلبة الرقص و بنادم كيشطح..على اغاني اروبيااا مشهورة ..وهي تتحماق عليهم..
اما مريم شافت فساعة و هي ضور عينيها لبلاصتهم بان ليها گالس و عاطيها بظهر وبدات كضحك: يلاه امريم ليوم نهارك ..
شافت فعائشة لي حالها فمها : شوفي غنمشي لحمام شوية و نجي..
عائشة:واخا..
تمشات مريم وخلا عائشة كتشوف فعباد الله وشادة كاس د عصير ديال التوت البري…
النادي مخلط فين حتى الفودكا وونبيد الاحمر…الخ..
لي كيهمناا دابا هو داك نبيد الاحمر حيت مابينو وبين عصير توت لاشيء نفس شكل و قراب فالمذاق …غير نبيد هارب عليه شوية.خخخخ
عائشة بان ليها سرباي دايز و هي توقفو وخدات كاس وبدات كترشف…
اما مريم فكانت مخبيا هي وسرباي مور الكولوار خرجات القريعة و مداتها ليه :غادي تخويها فالعصير و غادي ديها ليه غيشربها ..
💦تتمة💦..
غيشربها و غادي تأكد منو
سرباي:كوني هانيةة..
هز السرباي راسو باه و مشا
دخل المكان خاص بالمشروبات و قاد كاس و الكيسان الخرين عاديين و هز البلاطو و تم غادي لعندهم
قدم لزين الشراب و لخرين الفودكا…
دراي گالسين كيشربو…حتى كيشوفو الاغنية تبدلات..
ودارت اغنية combatchy
وكيشوفو شي وحدة فالوسط كتشطح تقول نورة فتحي خخخخ
زين بلا هواه ضار كيشوف فمؤخرتها لي تتحركها بكل حترافية وكأنها مولفا تتهزهاا هكاك شوية بدات تحرك شعرها يمين و يساار…
ضارت و هو يتصددممم
شاف فيها لدرجة متيقش عينيه واش هي…
زين:عائشةةة(قالها فخاطرو)..
بلا ميحس هز الكاس و شربو دقة وحدة
مريم كانت مراقبااه عن بعد شافتو فش شرب وشداتها ضحكة ..:مممممم ودابا غادي نمشي نگلس و نص مهمتي تمت ليوم غتكون ليا وبزز منك غادي تزوج بياا…
بدات كضحك و تقهقهه…
*عند يامنة*..
لي دخلهم السرباي و دخلو لقاعة فالوسط ضهشرو كيشوفو هدشي اول مرة يشوفوه
يامنة كضور فعينيها جراتها صحبتها و مشاو گلسو فواحد طبلة و بقاو كيراقبو عباد الله ..
حتى جات عينيها على دانيال لي كان شيك كيف عادتو و كاسكيط مقلوب سروال تقاطع و فيستاا و تيشورط جااا كيحمق ستايل ديالو فنتاستك…❤بقات ساهية فيه كتشوف فعويناتو الخضرين و كيفاش كيضحك قلبها كيضرب…
اما زين عينيه خرجو هادي ماشي عائشة سكرتيرة هادي عائشة الراقصة خخخخ
تصدم و صدمتو ثلاثية الابعاد
كولشي تجمع عليها و داروها فالوسط وشي كيلوح عليها الفلوس و دراري كيضحكو زين تقرص و تعصب ناض بلا هوااه
غادي لعندها …
ودراري غير كيشوفو فيه بحال شي حمق…
عائشة گاع موااعية على راسهاا تتشطح و تغوت: هززو الخصر يااا حلوي هزز الاردااف
يلاااه غوووتوووو يووووويوووويويووو (كتزغرط زعما)…
بدات كضحك:واااش تتعرفو داك المقطع ديال زين لي فييكككك
كولشي بدا كيضحك
عائشة:ههههه اه هاديك لي تتقوليهم لبنى ابيضار السوااعدة حوايي**ن الطبابيننن المغربيةةةة ييييهههه هههههه (هي اصلا سكرانة)…
محسات غير بشي يد تتشدها و تهزها تا ترفعات و تقلبها وشعرها كيشطب الارض…

Leave a comment