Skip links

قصة : الزواج المجبور ج2 و الاخير

 15,781 عدد مشاهداات

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎀 الجزء 21 🎀

الساعة 20:00 مسااء

فصالون راقي بمتياااز سلاو لالا العروسة ديالنا لي طلعاااات ماشاء الله اميرة خدمو ليها وجها بمكياااح تقيل و ركزو ليها على عينها و شفايفها
جمهو ليها شعرها جنب واحد المشيطة واو و لبساات غوب سواري عيااانة من الضهر فالاسود ووالدهبي كولها مرسعا بالاحجاار الدهبية

دحليمة : ماشاء الله عليك
شوية سمعو الكلاكصون ديال السيارات كيعلنو على وصول العريس

نازل ايهم من السيارة ديالو بكال أناقة
نزلات من موراه هند لي لابسة واحد التكشيطة فالكرونة فيها أحجاار فجيه للصدر دايرا شال فوق كتافها امال لابسة قفطان اسود فيه احجار فالنقري اما لينا لابسة لاغوب سواغي فالاحمر عريانة من جيهة الصدر و لي برزااات ليها انوثة ديالها شعرها طالقاه على راحتو خدامت مكياح خفيف ختاماها بعكار احمر لي بين ليها شفافها هازة بوشط فالاسود

بعد دقائق جارجة غيثة من الصالون كأنها ملكة على عرشها ايهم فهاد اللحظة فقد جمعيييع الحواس تركيزو فقط على سارقة القلب ديالو فعلا غيثة جات غاااية في الجمال

لينا : (نغزات أيهم ) أيهم

أيهم : (عاد نتابه ) أحم أحم

تلاقا أيهم غيثة باسها من يدها فتخ ليها باب السارة ركبات غيثة هي و أيهم فسيارة بوحدهوم و لينا و هند و امال فسارة و حليمة مع عصمان لي تا هوا لا يقل عنهوم اناقة لابس كوستوم أزرق غااامق (جا معاه المسخوط هه)
و نطااالقو الكول الى الفندق

فسيارة عند غيثة و أيهم

أيهم : ضحي شوية و نتي ديما معبسة

غيثة : (ضحكات ليه ضحطة صفرة ) دبا مزياان

أيهم : (سها فالضحكة ديالها و خطف بوسة من عندها ) ااااح هبلتيني

غيثة : ( حشمااات و خدودها توردو )

أيهم : شتك سكتي (قهقه برجولة ) هههه إخيلي لي كحشم

نخليو هادو جيهة أخرى
بضبط فالفيلا عند نوال و مازن

نوال نازلة من الدروج لابسة قفطان ازرق غامق مفتوح من الجناب و كولو مطروز بالسقلي الحر و فيه شوية ديال الاحجار عاملة مكيااج خفيف و خاتماها بعكاار غوز
اما مازن لا بس كوستوم أسود جاااي انيق بزاف
مازن : هاي هاي جا معاك التقليدي

نوال : هه راااه انا لي جيت معاه

مازن : وي وي نتي ههه

نوال : فين ماما و بابا

مازن : سبقونا

توجهو هاد الخوت ل خارج الفيلا ركبو السيارة و نطالقو الفندق

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎀الجزء 22 🎀

فالقاااعة مجودين كاااع الحضور و الشخصيااات

فالطاوية ديال عائلة الإبراهيمي جالسة نوال و الام و الاب ديالها اما مازن شاد الحديت معا لينا
شوية و قف عليهوم عصمااان بكل شخصية

عصمان : آنيسة نوال واش يمكن ليك ترقصي معايا طبعا بعد إدين للسيدة و السيدة حاتم و خديجة

خديجة : (بتسمات ) انا معندي تا عترااض

حاتم : تأنا معندي اعتراض

نوال ؛ (بعد تفكير ) مرحبا

عصمان : بتاسم

نوال شدات فيد عصمااان و تجهو ل وسط القاعة باش يرقصو على اغينة رومنسية

_عند_ايهم_و_غيثة

لي تاهوما بدوهوم كيرقصو أيهم شاد لغيثة فالخصر ديالها و كيرمقها بنضرااات كولهوم حب
غيثة : بغيت نمشي نجلس عيييت

ايهم : حنا عاد بدينا فالرقصة علاش كتهربي مني عطيني فوصة

غيثة : هاد الفرصة بلامتحلم بيها انا تزوجت بيك تحت طلب الاب ديالي لاغير

أيهم : غادي ندمك على هاد الفرض ديالك ليا

غيثة : (ضحكت استهزاااء ) لي فجهدك ديرو

طلق ايهم من غيثة و خلاها و مشا جلس فالبلاصة لي مخصصة العرساان
غيثة معجبهاااش التصرف لي دار بالخصوص انا كاااع الحضور نتابهو جمعااات ما تبقا ليها من للكرامة و مشات جلساات حدا أيهم

غيثة : اش هاد التصرف لي دتي؟؟؟؟؟

ايهم : (لارد )

غيثة : جااوبني 😠😠😠

أيهم : وي اش قلتي

غيثة : (عصبها بالبرود يالو ) (لارد )

___عند_لينا__مازن

مازن : لينا بغيت نقول ليك شي حاجة

لينا : وي تفضل.

مازن ؛ (شد ليها فيدها ) انا معجب بيك بزاااف من نهار شتك خديتي ليا عقلي

لينا :(بتاسمة بحب ) معرفش صراحة

مازن : اش معرفيش

لينا : نخليوها الوقت

مازن : ااه واخا ازين 😉😉😉 اش بالك غدا نطلاقاو

لينا : غداا اااااام واخا و ليكن فين

مازن : مفاجئة

___عند_نوال__عصمان

عصمان : بغيت نعتااادر منك على الكلام لي خرج من غير قصد

نوال : (لارد)

عصمان : نوال جوبيني

نوال : اوكي الا كنتي طلبتي مني نرقص معاك باش تطلب مني السمحاحة صافي انا مسامحااك غير هيا عفاك بعد على طريقي انا غادي نبدا حيااة جديدة معا شخص لي يستاااهل الحب ديالي

هنا عصماان عينيه و لا بحال نقطة ديال الدم

عصمان : إقرب ليك شي حد نحيه نتي ديالي (وزير ليها على خصر ديالها )

نوال : طلق قصحتيني شكون نتا باش دخل فيا

عصمان : (بنضراات حب ) انا الشخص لي بغيتيه من أول نضرة

نوال : كااان فعل ماض دبا مابقا لا حب لا والو عطيني تيسااع

عصمان : معصبيش مي

نوال : بغيت نمشي بحالي

عصمان : انا نوصلك

نوال : عطيني التيساااع (بعداات عليه و مشاات الطاولة )
ماما بابا انا غادي نمشي حاسة براسي ماشي هي هاديك

خديجة : نوال بنيي نمشي معاك

حاثم : بابا ماك ؟؟؟

نوال : لا والو غير راسي كيحرقني نتوما غير خليكوم غادي نرجع معا الشيفور

حاثم ،خديجة : اوكي حبيبتي على خاطرك

خرجاااات نوال من الفندق بغات تركب فالسيارة دسالها تا كتحس بشي يد جراتها من يدها

كان عصمان لي جارها لسيارة

نوال : عصمان طلق مني

عصمان : تزيدي هدرة متلومي غير راسك
ركبي و بلا هدرة منضمنش ليك راسي
ركبااات نوال مع عصمان و نطااالقو بأقصى سرعة ل واحد الدار خااج المدينة

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🔥 الجزء 23 🔥

سلااااال العرس غيثة و أيهم ركبو فالسيارة و نطااالقو بأقصى سرعة لوااحد الفندق خارج المدينة
اما بنسة لعائلتهوم كول واحد هز مراتو مشا بحالو غيثة مودعتش عائلتها حيت واخدة موقف منهوم
لينا و مازن تبادرو ارقام الهواتف لينا منكراتش بلي مازن عاحبها غير خصها تأكد من المشاعر ديالها

⚡جيهة_اخرى ⚡

نوال : فين غادي بيا ماما غادي تقلق عليا

عصمان : مغاديش نرجعك الا بعد ما تسمحي ليا
نوال : عصمان اش هاد لعب البراهش
عصمان : ها حنا و صلنا و غادي تعرفي التبرهيش اشنو هوا
وقف عصمان السيارة ديالو تا حكو الروايض معا الارض نوال ركبها الخوف
نزال عصمان من السارة جر نوال من يدها تم غادي بيها لواحد الدار جااات خارج المدينة و كولها مبنية بالخشب حل الباب دخلو بزوج
نوال : عصمان بغيت نرجع لدار
عصمان : لا ماشي دبا (وتام غادي جهتها بقا تاوصل لعندها و طلاقاو الانفاس ديالهوم نوال دوخها بالبارفان لي عامل
عصمان : نوال سمحلي مقصدش ديك الكلام لي قولت ليك

نوال : (نزلو دموعها ) علاش أهنتيني واش حيت بغيتك من اول نظرة
عصمان : (رفع ليها راسها ) نوال علاش كتبكي

نوال : نتا السبب نتا اهنتيني
عصمااان : سمحيلي احبيبة مقصدتش (نااري المسخوط )
نوال : (ديك الكلمة ديال حبيبة د خلات ليها معا الضلوع )
من بعد هاد الكليمات الرومنسية عصمان و نوااال ختموها بقبلة كتعبر على كاااع الاحاسيس ديالهوم نخليو هادو يتحابو و نمشيو لبلاصة أخرى عند أيهم و غيثة لي من بعد ماوصلو لفندق تاوحد فيهوم ما تكلم غيثة دخلات دوشااات خرجاات لاوية عليها بنوار من زهرها أيهم مكاينش نشفاات شعرها دهنااات لحمها بكريم الفراولة لي عاطيها ميزة خاصة لبسات شوميز دنوي فالاحمر لي كاانت عريانة من الصدر و قصيرة فوووق الركبة جااتها سو سكسي توجااات لسرير كيف طااحت نعسااات
_بعد__ساعة

أيهم لرجع الغرفة لقا غيثة ناعسة لي كيف شافيها جميع الحواس الجنسية تحركااات فيه دخل الحمام باش يبرد ها الفقصة خرج لاوي عليه فوطة غير من التحت توجه لبس شورط و خلى صدرو عرياان مشا هوا بدرو نعس بعد عدة دقااائق كان فسااابع نومة

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🔥 الجزء 24 🔥

أصبحنا و أصبح الملك الله

⚡فالمزل عند عصمان و نوال ⚡

نوال فاقت من النعااس لي لقااات راسها ناعسة فوق صدر عصمان بتسمااات و ليكن فرمشة عين تمسحااات فاش عرفات بلي بايتة خارج الداار و هي طلقها بغوثة تا فاااق عصمان مخلوع

نوااال : واااع عصماااان فيق فيق

عصمااان : نواال اش كاين

نوال : نوض راه غادي يكونو كيقلبو عليا

عصمان : هاد شي علاش مفيقاااني
نوال : واااا نوض اف
عصمان : شوفي انا غادي نخرج نشري ليك حوايج ديال السبور و غادي نمشيو نفطرو
ملي توصلي دار قولي ليهوم كنتي كدير الرياااضة

نوال : اوووو معندي منقول اوكي انا غادي ندوش مشااات تنوض نا رجعا عندو عصمان

عصمان : حبيبتي كنبغيك
نوال : (قلبها غادي يخرج من بلاصتو بالفرحة ) و انا كنموت فيك

بعد____مرور __ساعة

خارح عصمااان من الدار هوا و نوال من بعد ماشرا ليها الحوايج
ركبو السيارة و توجهو لواحد الريسطو باش يفطرو

___جيهة__أخرى

عند غيثة و أيهم لي كان خارح من الحمااام و لابس بنوار لقا غيثة فايقة لي هي بدروها عجبها و سهااات فيه كسر السهوة ديالها أهيم

أيهم : واش غاي تبقاااي تما تفرجي فيا نوضي راه تبعا السفر

غيثة : (مرضاااش بالموقف ) شمن سفر خرجتي ليا بيه ؟؟؟؟

أيهم : ديال شهر العسل

غيثة : (ضحكااات ) ههه شهر العسل كاااع

أيهم : واش غادي تنزضي و لا هاد الصبح ميعجبك حااال راه صبري تقااداااا

غيثة : (خلعها بهدرتو ) اوكي بلا غواات

___بعد__نصف __ساعة

أيهم خارج من الغرفة ديال الفندق
لابس تشيورط أسود و السروال كدالك مع سبدري غنفس الون و دااير من فوق كتافو مونطو فالكري اما غيثة لابسة كسوة فالغوز باارد و الازرق الفاتح بيناات ليها فومتها بومة خلات شعرها على راحتو دايرا مكياااح خفيف ركبو السيارة و الوجهة الا ؟؟؟؟؟؟؟ مفااجئة

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🔥 للجزء 25 🔥

على متن طيارة خاااصة كاينين للحبان ديالنا غيثة و أيهم مسافرين لمدينة باريس

غيثة عندها فوبية من العلو كيف بدااات الطيارة تحلق كااع للالوان دازو فوجها ايهم عرفها خافت و لكين مبغااش بقرب منها مزال متنسات ليه الاهانة ديال العرس

⚡بعد عدة سااعات ⚡

وصلو العرساان ديالنا غيثة من وجها باينة سخفااانة ايهم لقا السيارة ديالو لي كان الون ديالها أسود ركب أيهم و خلى غيثة تحل الباب ديال السيارة بوحدها
ركباات غيثة السيارة و نطااالق أيهم بأقصى سرعة الصمت سيد الموقف وصلو الازواح ديالنا لقصر لي كان ديال أب أيهم دخلو
القصر أيهم طالع فالدروج غيثة تبعاتو دخلو الغرفة لي كان غالب عليها الون الاسود مع القيل الون الحمر كانت الغرفة في غاية الروعة أيهم دخل الحمام دوش خرج لاولي عليه فوطة غير من التحت غيثة هزاات بنوارها دخلات بدوها الحمام خرجاات لابساه لقات الغرفة خاوية مشات تصطحاات فوق السرير ديالها و هي تجي عيناها على واحد لافاليز قامت من السرير ديالها هزاتها فتحاتها لقاات حوايج ديالها
غيثة : هادو حوايجي و ليكن شكون جابهوم ؟؟؟؟ معطاتش الامر اهمية بانت ليها واحد الشوميز دنوي فالاسود و كولها شبكة هزاتها ز هزااات دوبيااس فنفس الون لبساااتهوم لي برزو ليها المفااتت ديل للجسم ديالها و بقاااات المواد ديال التجميل ديالها معا بارفان الخاص بيها لي كيعطيها ميزة خااصة بيها رشات عطرها دهنات كريم لوجها دارت و كتفااات بكلوص لبسااات واحد البانطوفة ديال الريش فالابيض فتحات باب الغرفة و تمات نازلة معا الدروج لقاات أيهم جالس فالصالون لي كان مغربي ميئة بالمئة لابس غير شورط و صدرو عيااان عجبها المنضر ديالو ووللجلسة لي جالس و السنسلة لي فعنقو عاطيها جمالية اكثر نفظااات هاد الافكار من دماغها توجهااات لكوزينة لقاات جوج ديال الخدامات تفاجئااات
الخادمة الالى : لالا بغيتي شي حاجة

غيثة : لا شكرا اش كطيبو تما ؟؟؟
الخامة الثانية : دايرن بسطيلة ديال الحوت الالا مع المرافقاات ديالها
غيثة : أمممم اكي الله يعاونكوم

خرجااات غيثة من الكوزينة مشااات تاهي بدروها جلسااات فالصاون كسراات هاد الصمت غيثة

غيثة : فوقااش غادي نجعو ؟؟؟

أيهم : (لي منين كانت نازلة و هوا مراقبها فكل تصرفاااتها هيجاتو لا طريقة لبسها و لا التحركاااات العفوية ديالها لي خلاتو مسكين بلا عقل ) مزال ماغادي نرجعو علاش يااك عاد جينا

غيثة : انا أسبوع مغاديش نزيدو حيت الخدمة تابعاني

أيهم : (لارد )

غيثة : علاش كتخليني نتكلم بوحدي
أيهم : (لارد )
غيثة : إلى كنتي مزاال واخد موقف من التصرف لي درت معاااك فالعرس كنعتااار اااه كنعتادر منك
أيهم : (فرح حيت عتادرات منو و ليكن مزال غادي يطوفها هههه ) و شكون قال ليك انا كنتسى العتذار ديالك أ (ناض من حداها و خلاها بلاكة )

#يتبع
# غيثة

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

⚡⚡ التتمة ⚡⚡

توجه أيهم خارج القصر و خلى غيثة غادي تنفاااجر الدموع واقفين ليها فعينيها جمعااات مابقا ليها من الكرامة و طلعات لغرفة بكااااات تا تفش قلبها دخلات غسلات وجها دارت القليل من المكياااج باش يغطي ليها علامات البكاء
خرجاات و هي تسمع الدقااان فالباب
غيثة : تفضل
الخادمة : لالا سي أيهم كينتاضرك لغدا
غيثة : انا مغاديش نجي
خادمة : واخا الالا
غيثة مشاات لسرير ديالها تصطحاات بعد عدة دقااائق كانت فساابع نومة أيهم تغدا طلع الغرفة لقا غيثة ناعسة تمشااا جيهتها بقااا كيحقق فالملامح كيحفظ كول تفصيل فيها حط يده على وجها و هوا يحس بالسخونة خااارجة من غيثة بقا كيحرك فيها و هي و لا ناضت أيهم بقا كيمشي وجي فالغرفة فالاخير تاصل الطبيبة .
بعد_ربع_ساعة
كانت الطبيبة كتفحص غيثة لي لقاااات عندها سخااانة واصلة 40درجة عطاتها واحد الإبرة باش تنزل ليها الحرارة وصفاات ليها واحد الدوا
الطبيبة : (الحوار بالفرنسة ) مسيو أيهم المريضة خاصها الراحة و منغفلش علينك عليها
أيهم : اوكي شكرا ليك بزاف
الطبيبة : العفو مسيو
خرجات الطبيبة من القصر بقا أيهم معا غيثة مرة مرة كيراقب ليها الحرار خاااف عليها بزاااف اول مرة كيحس بهاد الخوف بقااا معاها الليل كولو تا نخفضااات الحرارة ديالها

‏🇲🇦المغرب 🇲🇦

فأحسن كلينيك فكازا فواحد الغرفة بضية شخص مسطح على الباياص و دايرين بيه الاحهزة الطبية هوا الان ناااعس مبنج و بعد قليل غادي يبدا فالعملة كان مسيو كمال لي وجهو شاااحب بزااف خارج الغرفة كاينة حليمة و عصمااان

فلاش بااك
عصمان فاش وصل نوال لفيلا نطاالق مباشرة لدار كيف وصل لقا حليمة كتبكي
عصمان مشا كيجري تجاها
عصمان : ماما مالكي
حليمة : أهئ أهئ كمال كيموت كيمووووت غادي يخليني بوحدي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
عصمان : مال بابا اش عندو هضري

بدااات كتعاود ليه على مرض ديال كمال و للزواج ديال غيثة
عصمان : غيثة مفخبارها والو يااك ؟؟؟
حليمة : لا عنداااك تقول ليها شس حاجة تا يخرج كمال من العملية
عصمان : فوقااش العملية
حليمة : من دبا ساعة
عصمان : يااالاه نوضي نمشيو عندو
خرج عصمااان و حليمة من الفيلا و نطااالقو الكلينيك

إنتهااااء___فلاش__باك

#يتبع
🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

💦 الجزء 26 💦

غيثة فاقت لقاات أيهم ناعس فوق الكنباي و معدب ستغربااات من التصرف قامت لحمام قضات حجتها لقااات الشمس يااالاه كتشرق حساات براسها بحالي بها الدوخة شداات فالحيط و رجعاات لبلاصتها
____بعد____مرور__ثلاث_ساعات

فاق أيهم حيت اشعة الشمس زعجاتو شاف غيثة لقاها ناعسة و دايرا يديها تحت و جها قادها فالنعسة سها فكل تفصيل فيها حتا فنعاسها زوينة و كيوووت ترسمات ابتسامة على وجهو
توجه لحمام دوش خرج لاولي عليه فوطة غير من التحت توجه لدرسينغ روم هز واحد طريكو فاابيج معا سروال أزرق غامق و صبااط
حمل الكونطاك ديال السيارة ديالو و شاف فغيثة و خرج من الغرفة
نزل معا الدروج توجه خاارج القصر ركب السيارة و نطاالق لقرب محل ديال الملابس

‏🇲🇦المغرب🇲🇦

بعد___عدة___ساااعات

خارج الطبيب من الغرفة ديال العملياات و جهو لا يبشر بالخير

قامت عندو حليمة بوجه شاااحب و باكي

حليمة : عفاااك طمنى عليك
عصمان : كيف بقا
الطبيب : ملقيت مانقول ليكوم حاجة و حدة لي نقول ليكوم دعيو ليه بالشفا حالتو مكتبشرش بالخير عندو نسبة ديال 10 بالمئة ديال العيش

حليمة : (نهااااارت بالكااء ) أهئ أهئ علاش ياابي تشافيه ياااربي
عصمان : (الصدمة باينة على وجهو ووالدموع حابسهوم بالسيف و لكين مبغاااش يبن ليها ) ماما صافي حبسي من البكا بابا غادي يعيش و يرجع لينا بأحسن حااال

حليمة : ان شاااء الله

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

🔥 الجزء 27 🔥

فواحد المحال تجاري خااص بنسااء داخل أيهم بكول رجولة ريحة البارفان ديالو قتحمااات كااع المحل توجه أيهم لواحد جيهة فيها غير لي غوب جاات عينيه على وحدة فالاسود كتبري
بلكمام و عريانة من الصدر شوية و هابطة على الرطبة خداها خلص و توجه لقصر

فالغرفة عند غيثة فاقت من النعاس توجهات لحمام دوشاات خرجات لابسة عليها بينوار
نشفات شعرها توجهات لافاليز ديالها حيت مزال مرتبات حويجها هزات واحد الكسوة غوز بارد غير بالسميطات هزاتها هي و احد البوشط (دارت فيها لاكارط كيشي ديالها طليفونها ) البوشط فنفس الون ديال الكسوة دارت مكياح خفيف كيف العادة لبسات سندالة فالاسود دارت إكسيسوارات فيدها انتهات حلات باب الغرفة تمات نازلة معا الدوج
و خرجااات خارج القصر بانت ليها طاكسي شيرات ليها ركباات
غيثة : (الحوار بالفرنسية ) عفاك ديني لشي ريسطو يكون على البحر
الشيفور ديال الطاكسي : واخا امدام
غيثة : (بشك ) باش عرفتيني مدام
الشيفور : (ضحك ) من الخاتم لي فيديك
غيثة : (لا رد )
بعد مودة
وصلات غيثة لريسطو كان راقي بزااف خلصات الكاكسي و توجهااات لرسطو جلسااات فواحد الطبلة بعيدة على الناس بقاااات ساهية و جات فبلها البوسة ديال أيهم فالمكتب بتسمات بدون شعور
قاطعها من سهوتها النادل
النادل : (الحوار بالفرنسية ) مدام اش حب الخاطر
غيثة : بغيت فطرو ويكون رجيم
النادل : اوكي مدام

___فالقصر

أيهم من بعد ماوصل لقصر توجه مباشرة ل الغرفة ديال غيثة دخل ملقاهااات قلب كاااع الغرفة ملقااهاتنط الجنون دباو كيطلعو ليه خرج من الغرفة بدا يقلب فالقصر كولو مكلينش الاثر ديالها شوية تفكر الكميرات دخل الغرفة الخاصة لؤ فيها كميرات المراقبة
بدا يقلب فيهوم شوية بانت ليه غيثة خارجة من القصر بديك الكسوة لي مينا ليها كااع المفاتن ديال الجسم ديالها هرس اي حاجة جات قدامو شوية بدا الطليفون ديالو كيصوني لقا الرقم من المغرب ستغرب حيت مكاينش لي غادي يعيط ليه فديك الوقيتة

أيهم : الو وي اش كتكول امتا هاد شي واخا واخا غادي نكون تما فأقرب وقت
قطع أيهم معا المتصل و الي نزل عليه خبر بحااال الصاعقة

#يتبع_توقعاااتكوم

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

💎 الجزء 28 💎

خرج أيهم من القصر معرفش اش غادي يدير و شمن طريق يشد عاااد تفكر طليفون ديالها غادي تكون داتو معاها دوز النمرة ديالها طيط طيط طيط
غيثة كاانت جالسة فالرسطو شوية سمعت الطليفون ديالها كيصوني هزاتو النمرة مكتعرفهاااش قطعااات المرة الأولى الثانية الثالة جاااوبة
غيثة : الو وي

أيهم : (صاااعر ) واااش واعغا تحمقي دين مي فينك

غيثة : (تخلعااات ) متغوتش عليا
أيهم : فينك اغيثة
غيثة : ماشي سوقك
أيهم : غيثة فينك خصنا رجعو المغرب دغيا
غيثة :(فاااش قااال ليها غادي نرجعو المغرب قلبها تهز من بلاصتو ) اش كاين علاش غادي نرجعو ؟؟؟؟
أيهم : دبا نتي فينك
غيثة : انا فالرسطو **** على البحر
أيهم : خليك تما انا جاااي

بعد _عدة_دقائق

وصل أيهم لرسطو لقا غيثة واقفة كتسنااه
أيهم : غادي نحاسبك على هاد شي لي درتي اليوم
غيثة : أيهم ماشي وقت هااد شي قول ليا علاش غادي نرجعو
أيهم : ركبي بعدا عاد نهضرو
ركبااات غيثة فسيااارة أيهم كداالك ركب و نطااالق بأقصى سرعة
غيثة : أيهم شوشتيني كولي اش كاين
أيهم وقف السيااارة و شد فيدن غيثة
أيهم : غيثة عفااك هادا قدر الله بغتك تهدني
غيثة : أيهم راك كتزيد توترني بزااف قول ليا شنو كاين
أيهم : بابا فذمة الله
غيثة : (طلقاات من يدين أيهم بداات كضحك ) هاها واش وقت الضحك هادا أيهم قول هاها
أيهم : (معرف مايدير ) غيثة انا مكضحكش باباك مات اليوم الفصبح

غيثة : و لكين و لكين كييفاااش أهئ بابا مات أهئ و انا مكنتش معاااه أيهئ أهئ أهئ أهئ

أيهم عنق غيثة و لي هي بدورها عنقاااتو

بعد__مرور_ساعة

غيثة و أيهم على مثن طيااارة خااصة
غيثة كتبكي في صمت حااالتها تشفي
واخا كااانت العلاقة ديالها معا كمال الله يرحمو متوثرة بزاااف ولكين حسااابة براسها السند ديالها مشا تبخر أيهم مقدرتش يزيد لعندها حيت بصح حالة حااالة

‏🇲🇦المغرب 🇲🇦

فلفيلا ديال عائلة الرحمااااني الدنيا عااامرة نسااء رجااال كولشي لابس لباااس واحد الاسود كان عزاااء لمرحوم كمال الرحماااني لي مات اليوم فااصبح جاالسة حليمة بوجه شاااحب و باكي لابسة الابيض كأي إمرآة مغربة منين كيموت ليها رجلها
فالفيلا كاااين هدووووئ تااام و ريحة عود القماري كاينة فأي ركن فاابيت كسر هاااد الصمت صوت وحدة كتبكي بحرقة واخا كانت العلاقة معا الاب ديالها متوترة و لكين مقدااتش تتقبل للموت ديالو زيادة على هاد شي مشافتوش موقفاااتش معاه فاش كان كيعاني
الام ديالها التى لا تقل عنها صدمة و حزن

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

💎 29 الجزء 💎

بعد____مرور__اسبوعين

فهاد الاسبوعين أيهم بعيد على غيثة خلاها على راحتها غيثة نفسيتها بدات كتحسن عن قبل حيت دمرات من بعد موت كمال
حليمة كتحاول تشغل راسها باش تعود على غياب حبيب القلب لي مشا و خلاها
عصمان تطوااات العلاقة ديالو معا نوال و و من بعد اسبوع غادي يمشي يخطبها
مازن و لينا تاهوا تطورات العلاقة ديالهوم و من بعد اسبوعين عندهوم العرس

أصبحنا و أصبح الملك الله

فاقت غيثة من للنعاس توجهات لحمام دوشلات خرجاات توجهاات لدرسيغ روم
هزات حوايجها كانو عبارة عن صاية فالاسود و شمويز قصية الابيض نشفات شعرها مكيااح خفيف ختمات بعكار غوز هزات البوشط ليها و توجهاات خارج الفيلا
ركبات السيارة ديالها و لوجهة الى الشركة حيت هملاتها بزااف
عند أيهم اليوم ناض ناشط حيت و اخير غادي يشوف حبيبتو
دوش لبس حوايجو عبارة عن شوميزة بيضة
وسروال الدجينز أزرق رش البارفان ديالو دار ساعة هز الكونطاك و توجه خارج القصر
ركب السيارة ديالو و نطالق بأقصى سرعة لشركة ديال غيثة

عند عصمان زاقف امام الفيلا ديال نوال كتسناااها باش يمشي هوا واها ل مستشفى شوية وبانت ليه جاااية كتمشى بحال شي حورية وصلات لعنو غفلها وباسها من فمها
نوال : صباح الخير
عصمان : صباح الود و ياسمين
نوال : كتحشمني اعصمان
عصمان : إخليلي لي كيحشم
يالاه مشينا
نوال : وي مشينا

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

💎 الجزء 30 💎

فواحد الرسطو راقي جالسين العشااق ديالنا مازن و لينا

لينا : عرسنا مابقا ليه والو
مازن : وي حبيبتي بالمناسبة اليوم غادي نمشيو نشوفو الدار لي غادي نسكنو فيها
لينا : بصح ولكين نتا مقلتس ليا والو
مازن : بغت ندريها ليك مفاجئة أحبيبتي
لينا :ااام اوكي ويالاه نوض شوقتيني نشوف الدار لي غادي نتجمعو فيها انا ويااك
مازن : اوكي حبيبتي
خرجو لينا ومازن من المطم ركبو فالسيارة و توجهو لدرا لي غادي ينتاقلو ليها من بعد العرس

نجعو لعد أيهم لي وصل لمكتب ديال غيثة
دق دق دق
غيثة : تفضل
أيهم : (دخل المكتب لقا غيثة حانية راسها مركزة فواحد الملفاات ) الحب
غيثة : (متوقعاتوش ايهم ) نتا اش كدير هنا
أيهم : هكا كتستقبلي الضيف ديالك
غيثة : نتا غير مرحب بيك
أيهم : (جر كرسي و جلس ) يمكن نسيتي شكون انا الالا انا راجلك راني بعت عليك عاد الفترة على ود الموت ديال الاب ديالك
غيثة : مكيهميش تفضل خرج برا المكتب ديالي
أيهم : (قهقه برجولة ) يمكن نتي كتفهمي غير بالعنف (ضرب يدو فوق الطبلة ) راااكي عيقتي اليوم غادي تعرفي أيهم واحد أخور
غيثة : ( بلعااات رقها ) أيهم متغوتش عليا
أيهم : ( كيحاول يتهدن ) اليوم غادي ترجعي معايا لدار
غيثة : أيهم عطيني وقت
أيهم : صافي شحااال و انا صابر ليك اليوم رجلي برجليك
غيثة : انا مغاديش نمشي معاااك عطيني التيسااااع
أيهم : وااااش باغا تحمقيني غادي تمشي هي غادي تمشي و لا ماغادي يعجبك حال
غيثة : أيهم عفاف هادي بلاصة الخدمة
أيهم : منين نتي خايفة على الصمعة ديالك بلا متزيدي تجعي دين مي نوضي تمشي معايا
غيثة : اوكي اوكي خرج انا تابعاك
أيهم : 10 دقايق متفوتيهاش
خرح أيهم من المكتب و هوا غادي يطرطق بالاعصااب
ركب السيارة ديالو و كينتاظر غيقة بعد دقائق خاحة غيثة من الشركة ركبااات حدا أيهم لي هوا بدورو نطااق بأقصى سرعة
غيثة : أيهم غير بشوية
أيهم :(لارد )
بعد___ساعة
أيهم وقف حدا الدار لي عندو خارج المدينة غقلتو عليها يااك

غيثة : علاش جبتيني لهنا
أيهم متسوقش ليا نزل من السيارة
فتح للباب لغيثة جرها من يدها ومشا بيها لداار
غيثة : اااي يدي راه ضرتني
أيهم 🙁 ممسوقش ليها )
دخلو لدااار
أيهم : هنا غادي نتفاهمو مزياااان

شوفي نتي مراتي و غادي تبقااااي مراتي بغيتي و لاكرهتي

غيثة : بغت نرتاح
أيهم : طلعي الفوق غادي تلقااي بيت على يديك اليمن
غيثة : معنديش حوايج
أيهم : انا غادي نخرج نتقدا شي خاجة و نجي ويااك تحاولي اخرجي

غيثة طلعااات لغرفة ديالها بلا متجاوبو
أيهم خرج من الدار ركب السيارة ديالو و نطاالق

#يتبع

🔥 الزواج المجبور 🔥

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍

💎 الجزء 31 💎

فوااحد أفخم فيلا
فدار البيضاء كاينة لينا و مازن

لينا : واو زوينة بزااف احبيبي
مازن : عجباتك
لينا : بزاااف
مازن : هادي دارك راني كتبتها ليك فسميتك
لينا : ولكين علاش ؟؟؟ هادي دارنا بجوج
مازن : حسبها كادو ديال عرسنا
لينا عنقااااتو
لينا : شكرا ليك احياتي نتا هوا أحسن كادو فحيااتي ربي اخليك ليا
مازن : (بادها العناااق ) ختي نتي أعمري
نخليو هادو و نرجعو عند أيهم
لي تقدا و راجع لدااار
وصل دخل لدااار لقااا السكااات توجه مبااشرة لغرفة لي فيها غيثة فتح الباااب بقها نااعسة بتااسم بدون شعور ولا غلق الباب و نزل لمظبخ
يقاد لعشا
بعد___ساعة
أيهم حامل بلاطو فيه عشاااء خفيف فتح الغرفة ديال غيثة لقاها مزااالة ناسعة
حط البلاطو نن يديه مشا يفيق غيثة بدا يتلمس ليها فوجها فيقها بلمساتو
غيثة : ااام أيهم اش كدير
أيهم : حبيبتي وجت نوضي تاكلي :

غيثة : أيهم
أيهم : عيون أيهم
غيثة : جيب ليا مالبس
أيهم : هي الاولى احبيبة كولي و انا غادي نجبيت ليك حوايحك
خرح أيهم من للغرفة ديال غيثة
غيثة كااان فيها الموت ديال الجوع طاحت عوا فالاكل ههه
رجع أيهم و هوا حامل شصية حطها حدا غيثة
أيهم : وجدي راسك غادي نخرجو
غيثة : بصح فين
أيهم : مفاجئة
دخل أيهم لحمام خرج لابس غير فوطة على نصو صدو عيااات غيثة شافتو سخونية طلعااات ليها معا الجسم ديالها
وعااات على راسها قاامت من بلاصتها هزاات الحوايج لي حاب ليها أيهم و دهلات الحمام
فتحاات الشصية لقاات واحد العلبة فتحتاتها لقاات مكيااح من الماركة لي كتبغي
و لقااات غوب سواغي فالبلو لبساتها دارت مكيااح خفيف كيف العادة شعرها خلاتو على راحتو خرجااات من الحمام لقاات أيهم لابس حوايجو وريحة البارفاان مقتااحمة كاااع اركاان الغرفة
أيهم : صافي واجدة
غيثة : وي
خرجو الحبان ديالنا ركبو السياارة و نطاالقو
غيثة : فين غادي نمشيو
أيهم ؛ قلت مفااجئة
غيثة : ااف اوكي اوكي
بعد لحضااات و صلو لوااحد للرسطو رافي بزاااف
غيثة : ولكين علاش جينا لهنا
أيهم ؛ سكتي شوية
نزواو من السيارة دخلو المطعم جلسو فواحد الجيهة خاوية من الناس
بعد لحضاات جا السربااي
ياخد الطلباات ديالهوم
أيهم كتفا بمشروب المفضل ديالو اما غيثة
طلبااات متلجااات و بالها معا المشروب ديال أيهم

#يتبع
🔥الزواج المجبور🔥
‏💢MàryãMà_ MàRîya💢
💎الجزء 32 💎

فالرسطو

أيهم من نسااحب مشا الحمااام
غيثة باال ليها فالمشروب ديال أيهم
كباات لكأس الاول الكأس الثاني
شوية بدااات بدااات كضحك غير بوحدها كولشي نتااابه ليها
أيهم جاااي من الحمام
وصل لعند غيثة لقاها كضحك مع من جاااب
نتاابه لقرعة ديال المشروب لقاها خااوية
عرف بلي فيثة سكراانة هزها من فوووق ضهرو
و غيثة كضحك و كضرب برجليها
فظهر أيهم و كولشي كضحك عليهوم
بهد معاااناات قدر يدخلها لسيارة
بعد عد دقاائق
وصلو لدااار
غيثة مزاالة على حاالها
هزها مرة أخرى فوق ضهرو
دخلو الغرفة غيثة بدااات كتستغرغ على راسها و تا على هيثم رداات حالتها حااالة
غيثة : (بداات كتبكي ) أهئ أهئ
أيهم : مالكي
غيثة : بغيت ندوش
أيهم : اجي ندوش ليك
غيثة : يوبي هاها ها ها غادي يدوش ليا
أيهم : (ضحك على الصبيانية ديالها )
دخل أيهم غيثة لحمام بدا يزول ليها
فحوايجها طلق الرشاااشة ديال الما عمر لبانيو دبا يدوش لغيثة فكل لحظة كيلمس ليها
الجسد ديالها السخونية كطلع ليه معا
لجسم ديالو مصبر راسو غير بزز
بعد لحظاات أيهم خاارج هوا و غيثة من الحمااام جلس غيثة فالسرير
بدا ينشف ليها شعرها
غيثة بدون ساابق إنظاار تلاحت على الشفايف ديالو أيهم تجاوب معاها
بداو كيزولو فحوااجهوم
نتااقلو لعااالم للخاص

بعد عدة ساعات غيثة نعسااات فحضن أيهم
أيهم نسااحب دخل دوش خرج لبس غير شورط ترسماات
إبتساامة رضى على الشفااه ديالو منين شااف
دم ديال العذرية ديال غية
مشا تخشااا حداها
بعد لحظااات كاان فساابع نومة

#يتبع

🔥الزواج المجبور🔥
‏💢MàryãMà_ MàRîya💢
💎الجزء 33 💎

أصبحنا و أصبح الملك لله

فاقت غيتة لقااات
راسها مخشية فصدر أيهم
٠بداات كتسترجع اش وقع البارح
قاامت للحمااام و هي ممصدقاااش اشوقع
خرجااات لقاات أيهم ناعس نشفاات شعرها
لبسات حوايجها (أنضر الصورة)
شوية فاق أيهم
لقاها لابسة حوايجها
أيهم : صباح الخير
غيثة : أيهم بغيت نمشي لدار
أيهم : اوكي انا ندوش و نوصلك
دخل أيهم دوش لبس حوايجو (أنظر الصورة )
تمشا تجاه ديالها
بدون سابق إنظار
حط شفايفو على شفايفها كيبوس فيها بكو حب و شوق غاااارق فعالم ديال الحب تاحس بمدااق الدموع فالفم ديالو كانت غيثة كتبكي في صمت حبس و هز ليها راسها بيديه
أيهم : علاش كتبكي
غيثة :(لارد)
أيهم : (غوت )علاااااااش كتبكي
غيثة : حيت انا مكنبغيش مرضياااش على هاد العلاقة طلقني
أيهم : (نزل عليه هاد الخبر بحال الصاعقة )
ولكين البارح مكنتيش كتقولي هاد شي علاش سلمتيني راسك
غيثة : مكنتش فالوعي ديالي ليلة ديال البارح نساها
أيهم : غيثة اش كتقولي
غيثة : أي حاااجة وقعااات البارح مكنتش فوعي ديالي و نتا ستغليتي للفرصة
أيهم : (صعر من بعد هااد الكلام و بدا يغوت)
واش بغاااا تحمقيني (عطاها بتصرفيقة تا سال للدم من فمها )
عيت مندير معاااك فخاطر كاااع الحلول درتهوم معااااك اش بغيتي كتر غاادي نسولك لأخر
واش باغا تكملي معايا اه لا
غيثة : (لارد)
أيهم : (غوت ) واااااش غادي تكملي معايا اه لا
غيثة :(بدموووع ) لا لا لا طلقني
أيهم : ( متوقعهاااش تجاربو بلا ) لي بغيتي حسبي راسك مطلقة انا كنتسناااك فسيارة
خرج أيهم و غيثة من الداار
ركبو فالسياارة نطاااالق أيهم بأقصى سرعة

___بعد__مرور__ساعة

وصل أيهم و غيثة لفيلا نزلااات من سياارة و نطااالق أيهم بأقصى سرعة مخلي غير العجااجة من موراه

#يتبع

#توقعاااتكوتم_واش_أيهم_غادي_يطلق_غيثة
#غااادي__نزيد_جوج__أجزاااء

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💦 الجزء 34 💦

بعد__مرور _ثلاثة_أياام

فهاااد الثلاثة أياام غيثة و أيهم مولاوش هضرو غيثة من ديك النهاار مخرجااات من الغرفة ديالها حساات براسها تسرعااات بزااف
أيهم مزااال ممصدقش بلي غيثة طلباات الطلاق
ولكين مغاااديش يتراجع على القرار ديالو

أصبحنا و أصبح الملك الله

فاقت غيثة و مرشقاااش ليها دخلات دوشاات
خرجااات لبساات حوايجها (أنظر الصورة )
خرجاات طلقاات بعصماان لي تا هوا لايقل عنها أناقة
عصمان : غيثة مالك احبيبة
غيثة : (نفجراات بدموع ) توحشثو بزاااف
عصماان : (عنقها ) متبكيش أحبيبتي
غيثة : تسرعت يااك
عصمان : هضري معااه و صلحي الامور
غيثة : واش يصح وغادي يسمح ليا
عصمان : اكيد احبيبتي
غيثة : (رتااحت الهضرة ديال عصماان ) خرجااات هي و عصمان من الفيلا توادعو ووكل واحد ركب السيارة ديالو

وصلات غيثة لشركة ديالها ركبااات فالاسنسوغ
وصلات المكتب ديالها
لقاات واحد الظرف ستغربااات
حلاتو و هي تفااجئ بلي أيهم طلقها طلاق غياابي
نزلو دموعها بدون ساابق إنضااار
جمعااات ما تبقا من كرامتها
و سداات الظرف
وقراات صافي غادي تمسح شي حااجة سميتها أيهم من حياااتها

_بعد___مرور_شهر

دااز العرس ديال لينا و مازن
و عصمااان و نواال
أيهم من ساافر خاارج البلاد
غيثة فهاد المدة كتشفااات بلي حاملة قاتها غير الام ديالها و عصمااان
فقط و قراات تخرج خاارج البلاد و ستقراات هي و حليمة فرنسا

الفترة ديال الحمل دوزتها فداار كتشفاات بلي عندها ولد فرحااات بزااف
كان هوا الامل ديالها فهاد الحياااة
و غادي تسميه مجد

بعد __مرور___ستة_أعوااام

ماما ماما

حليمة : مجد غير بشوية غاادي طيح

مجد : جدة فين ماما

غيثة : هانا احبيبي هانا

مجد : ماماتي توحشتك

غيثة : هاها لا هاد توحشتك موراها شي خاجة

مجد : ماما بغيت نسولك

غيثة : (نزلات للمستوى ديالو ) نعام احبيبي

مجد : ماما علاش كاااع صحابي عنهوم باباهوم إلى أنا

غثية : حبيبي راني ديما كنقول ليك باباك غير مسااافر

مجد : أهئ أهئ كتكدبي عليا

مشااا مجد كيبكي الغرفة ديالو

حلمية : شحاال قدك غادي تخبيه على باباه

غيثة : صاف اماما أيهم عمرو غااادي يعرف بلي عندو ولد مستحيل

حليمة : الله يهديك ابنتي

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💦 الجزء 35 💦

فواااحد أضحم قصر موجود فالهند
شخص جاالس فالمكتب ديالو بكل ثقة على كرسي مصنوع من النوع للرفيع ديال الجلد
تغير تماما على لي كااان أصبح أكثر دخاامة
و أكثر وسااامة و أكثر نفووود و لا من
الاغنيااء لي فالعالم قلبو رجع قصح من الحجر
جاالس و فيديه سيكاار و و اليد الاخر ى شااد بيها كأس فيه مشروب من النوع الرفيع و عااقد حواجبو و راسم ابتسامة إستهزاء على الشفااه ديالو امامو شخصااان
كيرجفو بالخلعة

سي أيهم انا كرت كاااع لي فجهدي بااش نربحو هاا الصفقة و لكين ربحااتها الشركة ديال مجد لأزياء
الشخص الثاني : (كيقفقف ) عطينا 200 مليون لكين رفضااات تبيع ليها

أيهم : (برودة) شكون هادي لي رفضااات هاد العرض المغري

الشخص 1 : معرفناااهاش اسيدي عوضها النائب ديالها

أيهم : (بلغوااااات ) خرجوووووو علياااااا مخدم معايا غير زوامل خرجووو
شوية و هوا سمع الطليفون كيصوني
أيهم : حبيبتي توحشتك بزاااف
ههههه غادي نرجع غدا تلقايني حداك كيف بقااات مريا توحشتها بزااف كبراات البرهوشة ديالي واخا احبيبتي غدا هي غدا أعمري يالاه باي قطع و ترسماات ابتسامة شوق على الشفاات ديالو
هز المنطو ديالو دارو فوق متافو و خرج من القصر نطاالق بأقصى سرعة لواحد اشهر و أرقى نادي ليلي
نخليو أيهم و نرجعو لعند غيثة
لي منين طلع مجد كيبكي هزاات الكاب ديالها و خرجاات من الفيلا ركباات السيارة ديالها
و توجهااات لشركة
‏🇲🇦المغرب 🇲🇦

بضبط فالربااط

جالسة نوال و حداها توأم بنوتي كيلعبو أسماء ديالهوم
رانيا و رنا و حداها عصمااان

نوال : واش مأكد بالي هاد الخطة غادي تنجح
عصمان : اااه انا مأكد مئة بلمئة انا كنعرف غيثة اكتثر من راسي و لا قلت ليها بلي انا مريض غااادي اليوم قبل غدا توحشت ختي انوال بغتها تبقا حدايا و نعيشو بجوج
نوال : ان شااء الله غادي تجمعو
عصمان : ان شااء الله المهيم انا غادي
نوال : باي تهلا فراسك
عصمان باس نوال من شنايفها تا سمعو صوت ديال الضحك ههه كانو رانيا و رنا
عصمان : أحم أحم بسلامة
رنا رانيا اجي بوسو بابا
مشاو البنااات كيجرو عند عصمان
باسوه خرج عصماان من الفيلا ركب السياارة دايالو و نطاالق لمشتشفى لي عااد نشأها

#يتبع

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💦 الجزء 36 💦

‏🇲🇦المغرب 🇲🇦
بضبط الربااط
مريا مريا

مريا : وي مامي
لينا : اجي احبيبة
مازن : غير بشوية عليك اميرتي
مريا : (كتنهج ) هانا امامي
لينا : ديما كنقول ليك غير بشوية عليك
حقا مازن ايهم غدا غادي يجي توحشتو بزاااف
لينا : يوبي خالو جاي
مازن : بصح هادي تقريبا 6 سنوااات ماجا المغرب تا للعرس ديالنا محضرش ليه
لينا : راك عاارف الظروف لي داز منهوم أيهم من بعد مااا طلق غيثة بصح تاهي غبرااات خبارهاتقطعااات
مازن : ديك الجوج تسرعو بزاااف فقرار ديال الطلاق
لينا : وي بصح لكين دبا لي وقع و قع مهندنا مديرو
مازن : انا غادي نمشي لشركة عندي شي سلعة خصها ضروري تنقل برا البلاد
لينا : الله يعاونك اعمري انا غادي نخرج انا و مريا لعند جدها خديجة و جدها حاتم يااك امريا
مريا : اااه توحشتهوم
مازن : يالاه احبيبة بيزو
خرج مازن من الفيلا وونطاااق لشركة و دزو الخط لنوااال
طيط طيط
مازن : وي نواال صافا
نوال :حبيبي صافا و نتا توحشتك
مازن : تأنا يغيت غير نقول ليك بلي أيهم غادي ينزل المغرب
نوال : وااه بصح
مازن : مالكي نفاعلتي
نوال : حيت تاا عصماان راسم واحط الخطة بااش غيثة ترجع المغرب
مازن : ااو احسن حاااجة هي من بعد هااد المدة يرجعو لبعضهوم و أيهم يعرف بلي عندو ولد
نوال : مازن وياااك تكون قلتي لينا بلي أيهم عندو ولد عصمان غادي يفقد التقة بيا
مازن : لا لا مقلتش ليا لكين شحال ما بقا غادي يعرف
نوال : غير يجيو لمغرب غاادي نجمعوهوم بااش يتصالحو
مازن : ان شااء الله يالاه نخليك وصلت لشركة تهلاي احبيبة و بوسي ليا للبناااات
نوال : واخا واخا باي
قطعااات نوااال معا مازن و رسمااات ابتساامة على شفااات ديالها شوية عيطاات للبنااات تخرج هي و يااهوم

‏🇨🇮الهند🇨🇮

فواحد الغرفة كاان أيهم خاارج من الحمااام لابس غير فوطة و صدرو عليااان
لاح الفوطة و بدا يلبس حوايجو شوية وهي خااارجة وحدة من الحمااام
و ضحكااات ضحكة مقحبنة
ريم : واش صافي سخيتي بيا
أيهم :(ضحكة استهزااء ) صافي سعتك سلات
ريم : كيف ديما ياااك
أيهم : هههه اهم حااجة عندك هي الفلوس راه كتبت ليك شيك
ريم : شيك ممولفاااش ليك
أيهم: حسبي هادي اخير علاقة بيتاتنا
ريم :علاش ؟؟؟
أيهم : غاادي نزل المغرب غدا وخا ها شي ماشي سوقك فيه خرج أيهم من الملهى دركب السياارة ديالو و نطاالق لقصر

#يتبع_

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💦 التتمة 💦

فشركة ديال مجد لازياااء

جاالسة غيثة بكل تقة و تكبر و غرور هي و ثلاثة ديال العمااال ديالها

غيثة : فرحااانة بزاااف حيت ربحنا هااد الصفقة
لكين الفضل كيرجع ليكوم طبعنا
عمر : (شريكها ) تا نتي كاان عندك ضرور
اسية : هاد للصفقة غادي تسبب لينا فأرباااح كثيرة
مراد : لكين هما بااغين يااخدو هاد الصفقة بأي ثمن
ادم :(النائب ديالها ) اليوم فالصبج عيط ليا واحد من للشركة ديال
‏A.R عطاوني 200 ملون بااش نبعو ليهوم الصفقة لكين رفضت
غيثة : كيفااش A.R ؟؟؟؟؟
ادم ؛ تاوحد معارف معنى ديال هاد جوح حوف
لكين هي الاسم ديال شركة
غيثة : مكيهمش بخلاصة الكلام بغتكوم تخدمو ليا على اخر التصاميم حيت العرض غاادي يكوم من دبا أسبوع فباريس
عمر : راحنا خداامين عليه امام معندك مناش تخافي
اسية : وي مدام غيثة تاا العريضااات واجدين
غيثة : بلييز مبغيت تااغلط هادا اهم عرض عندي متحشمونين
يالاه نخليكوم نمشي نرتاااح شوية عيت اليوم

خرجاات غيثة من الشركة و تفكيرها غير معا مجد ركباااات للسياارة ديالها شوية و هوا كيصوني ليها عصماان

غيثة : اهلااااان الحب
عصماان : أحم أحم أحم
غيثة : (بخوف ) عصماان مالك ياااك لاباس ؟؟؟؟
عصماان : لا لا والو أحم أحم
غثية : (بغوت ) عصماااان مالك
عصماان : غيثة معندي منخبي عليك انا مريض
غيثة : (نزل عليها الخبر بحاال الصاعقة ) (تكلمااات بخوف ) حبيبي مالك
عصماان : خصني من بعد يوماااين ندير عملية غادي يزولو ليا الكلية تقاصة ليا بمرض خاايب
غيثة : (بداات تبكي ) أهئ أهئ إمتى عرفتي هااد شي
عصماان : هادي شهر
غثة : علاش مقلتيهاااش ليا تا لدا
عصمان : متشغليش راسك اختي صافي كولشي غادي يكون هوا هدااك
غيثة : اول طيارة المغرب غادي نجي فيها
عصمااان : (بينو و بين راسو ياااس ) لا اختي بلا متشغيلي راسك بيا
غيثة : هضرة و حدة راني قلتها ليك غدا غادي نكون عندك
قطعاات غيثة معا عصماان و دوزات الخط ل حليمة
طيط طيط
اولو ماما لاباس لاباس شوفي وجدي راسك غادي نزلو المغرب لالا مكاين والو تا نجي و نهضرو باي
و لات دوزاات الخط ل مساعدة ديالها
اولو اسماء قطعي ليا ثلاثة ديال البطااقا لمغرب
قطعااات الخط و نطااالقااات ل فيلا

#يتبع__

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya

💕الجزء 37 💕

أصبحنا و أصبح الملك الله

على مثن طيارة خاااصة فيها أيهم بكل أناااقة جااالس و كيلعب بروس ديال الصبعان ديالو

___مكان__أخر____
‏🇲🇦المغرب🇲🇦

ناازلة غيثة هي و مجد من السياارة
السيارة الاخرى نازلة منها حليمة و عصمااان لي مشا طلاقاهوم
مجد اول مرة يجي لمغرب هدرتو مزاال ممسرحااش مزيان
مجد : مامي فين حنا دبا
غيثة : المغرب احبيب مامي اليوم غادي طيلاقا برنا و رنيا
مجد : (هدر بالفرنسي ) شكون هما ؟؟؟؟
غيثة : بنات خالك احبيبي
مجد : يوبي غادي نلبعو حنا و ياهوم يااك ؟؟؟
غيثة : هاها ااه ااه
دخلو العائلة لفيلا ستقبلاتهوم نوااال أحسن استقبااااال مناسبة رجوع لمغرب

___مكاان__اخر

فالقصر ديال عائلة سلطااان على طااولة الغدااء
جااالس أيهم على رأس الطاولة
حداه هند امال
الصمت سيد الموقف تا كسراتو هند
ولدي واش مناويش ترجع لبلادك
أيهم : (شبد يديه عع نبعضهوم ) انا جيت لهنا واحد الشهر و غادي نرجع حيت المغرب كيفكرني بدكريااات قديمة
هند : واش مغاديش تنساها صافي عيش حياتك
أيهم : انا بغيت مرة وحدة فحياتي صافي
هند : أهئ أهئ بغيت نشوف تأنا و لادك و لا ممحقيش
أيهم : ماما هاد الموضوع ديما كنقول ليك متبقاايش تجبديه ليا
كسر هااااد الحديت صوت طفلة ملئ كاع ارجاااء القصر
ماريا : خااالو
أيهم من فوق الكرسي و حمل مريا بين احضانو
أيهم : حبيبة خااالو
مريا : موح موح توحشتك اخالي بزااف
لينا : و انا ميعنقني حد
أيهم تعانق هوا لينا عناااق اخوي صافي
تسلالم معا مازن سلام رجولي

جاااات العشية

فصالون جااالسة غيثة و فيدها فنجان من القهوة و حداها نوال و حليمة
نوال : دبا مجد ولدو ديال أيهم
غيثة : تماما
نوال : لكين اغيثة شخااال قدك تحرميه من باباه
غيثة : نوال عفاف طوي هااد للموضوع

تسمعااات صرخة دالي طفل سقط من الدروج كااان مجد
ناااض غيثة كترعد من بلاصتها
وصلات لعند مجد لي كااان مغما عليه قااصت ليه من تحت راسو لقااتو كولو دم
تسمعاااات غوثة ديال غيثة لي تكبي الحجر

#يتبع__

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
🔥🔥الجزء 38 🔥🔥

أيهم جااالس فالمكت ديالو فالقصر
تاا تفتح الباب
تفاااجئ
أيهم : نتا اش كدير هنا و شكون؟؟؟
عصماان : ماشي و قت هااد الهدرة بغيت نعرف شنو هي الفصيلة ديال الدم ديالك
إيهم : (قهقه برجوولة ) علاش هه ياااك ما غادي تقتلني
عصماان : ولدك ايموت
أيهم : ( الصدمة ) و لدي؟؟؟؟؟
عصماان : ااه و لدك و لد غيثة
أيهم : واش كضحك عليا
عصماان : واش كيبان ليك كنضحك
عصمااان دبا كيعاااود ل أيهم على للنهااار لي و صل لغيثة الدعوة ديال الطلاق و بعد شهر عرفاات راسها حااملة شحااال هي تقلب عليه ليكن بحالي تشقااات الارض و بلعااتو

#فلاش___بااك

قبل 6 سنواات
من بعد مدازت شهر على طلاق غيثة و أيهم
غيثة عرفااات راسها حاملة مشااات لعندو لشركة لكين ملقاتوش
سولات المسااعدة ديالو قالت ليها بلي سافر خاارج البلاد داات كااع المحاولات بااش تلقا أيهم تا فقداات الأمل
و قراات تخرج خاارج البلاد

#نهاية__فلاش__بااك

عصماان : من هااد شي كولو خصك تعتق و لدك
ايهم : (الصدمة و الندم باااين على و جهو )
فين مسشفى هوا
عصمان : المساشفى ديالي اجي يااك عند A+
أيهم : أه أه غير زيد.بغيت نشوف ولدي

خرج عصمااان هوا و أيهم من القصر ركبو سياارة و حدة و نطااالقو المستشفى

#يتبع

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💕💕الجزء 39 💕💕
🔥🔥ماقبل الاخير 🔥🔥

بعد مرور 8ساعااااات

أيهم جااالس حداولي غيثة لي مزاال مفاااقت الدوا اثر فيها
شوية بداات كتفيق و فلسانها فقط اسم
مجد
غيثة : مجد مجد ولدي أهئ
أيهم : (بخوف ) غيثة غيثة ولدنا بيخير احبيبة
غيثة : (وضااحت ليها الصورة وشاافت ايهم قلبها تهز من بلاصو كااع هاد السنين لي داازت واخا كاانت ديما كترفضو لكين منسااتش المعاااملة لي كاان كعامها بيها ) نتا اش كدير هنا و فين و لدي
ايهم : حبيبة غير سمعيني
غيثة :بغيت نشوف و لدي و لدي كيف بقا
أيهم : ولدنا لاباس احبيبة
غيثة : متقولش ولدنا هدااك ولدي اناااا بوحدي فين كنتي فااش كنت كنبغي نشم ريحتك فين كنتي فااش كنت كتوحم سمحتي فيا و تااافرصة معطيتها ليا فين كنتي فااش جاني الوجع (دباات كضرب ليه فصدرو و كتبكي )
أهئ أهئ فين كنتي فااش كنت كنسهر
قااطع الغواات ديالها بوسة من عند أيهم لي متحملش يشوفها بديك الحاالة حط شفاه ديالو على شفااه ديالها بدا يمص و كول وحدة عاااطيها حقها غيثة نجوباات معااه
ليكن فلحظة وعااات على اش كدير
و دفعاااتو
أحم أحم بغيت نشوف ولدي
أيهم : غيثة سمعني عفاااك
غيثة متسوقاااتش ل أيهم زولات السيروم
أيهم خلاها على خاطرها فتحااات الباب ديال للغرفة لقاات حلمة و نوال و عصماان واقفين حدا الغرفة
عيثة : أهئ فين ولدي مجد ولدي
عصماان : ختي غير بشوية عليك مجد لاباس عليه حاالتو تحسااات و هادا كيرجع لأيهم هوا لي نقدو حيت عندو نفس الفصيلة
ديال مجد
غيثة : بغيت نشوفو
عصماان : هوا مزاال تحت المرااقبة
غيثة :أهئ عفااك بغيت نشوفو
عصماان : هدني غادي اجي معايا
عصمااان مشا و هوا غيثة لواحد الغرفة عطها لبسااات لباش خااص
باش دخل لعند مجد
دخلااات غيثة لغرفة لي فيها مجد كاان مسطح على بايااص و دايرين بيه الاااات وجه ديالو شااحب دايرن ليه تنفس اصطناعي

غيثة شداات ليه فيده كتبوس فيهوم و الدموع نازلين ليها من عينها شوية تفتح الباب كاان أيهم تا هوا لابس نفس الباس ديال غيثة
غيثة بدون شعور عنقااتو
غادي يفيق ياااك
أيهم : (قلبو ضرور ) ااه احبيبة غادي يفيق

#يتبع

🔥الزواج المجبور 🔥
‏MàryãMà_MàRîya
💕💕الجزء 40 💕💕
بعد___مرور___يوم
مجد اليوم نقلوه لغرفة خااااصة
غيثة مشاات لفيلا تبدل حااالتها
حااجة وحدة شااغلا بلالها هي كيف غااادي تقول لمجد على باباه
هزااات بوشط ديالها و طونطااك
و خرجااات من الغرفة طلقااات عصماان
عااد تفكراااك بلي تاهوا مريض
قبل متهدر سبقها عصماان
عصمااان : غيثة بغيت نقول ليك شي جااحة
غيثة : ااو خويا غير سمحلي نسيت المرض ديالك غير سمحلي.
عصماان : غيثة انا ممريضش
غيثة : براكا من الضحك معندي كاانة
عصمان : اما كدبت عليك غير بااش ترجعي الغرب
غيثة : (تصدمااات و الدموع بدااو ينزلو ليها )
شتي الكدبة ديالك فين و صلاتني ولدي كااان غادي يموت
عصمان : (مشا يعنقها دفعااتو ) غيثة سمحلي ليا
غيثة :متقربش ليا انا غير يتشافا مجد غادي ترجع عمرك غاادي تشوفني
فااتة فيه و تماات نازلة معا الدموج و دموعها على خدها
ركبااات السيارة ديالها و نطاالقاات لمستشفى
____مكان__اخر____
بضبط فالمستشفى فالغرفة ديال مجد
مجد فاااق و كيلعب معا أيهم (على فكرة أيهم مخرج من المسشتفى كلف واحد من لي كاارد ديالو على العاااب لأطفااال )
أيهم : واااش عجبوك الالعااب
مجد : ( هضر بالفرنسة ) وي بزااف لكين بغيت ماما
أيهم : ماماك شوية و هايا غادي تجي
مجد : شكون نتا ؟؟؟؟
أيهم :(جلس حدااه انا ) قطع الحديث ديالهوم غيثة لي فتحااات الباب فأخر لحظة
مجد : مامي
غيثة : (مشااات تجااه ديالو كتجري و تبوس و تعنق )
غيثة : حبيب مامي كيف بقيتي احبيب
مجد : مامي واش بابا مغاديش يجي يوشفني
غيثة : (دباات كضور فعيها )
أيهم : مجد فين باباك
مجد : (بنظراات طفولية ) بابا مساافر ماما متقول ليا بلي بابا شي نهار غادي يجي غير مشغول
أيهم : غيثة تبعني
غيثة : أيهم ماشي وقت هااد شي
أيهم : ياا غدي تجي و لا
غيثة : واخا واخا
خرج أيهم تبعااتو غيثة
غيثة : اش كاين علاش مخرجني
أيهم : علاش مبغتيش تقولس ليه بلي انا باباه
غيثة : ماشي دبا ماشي دبا
أيهم : (شد غيثة من يدها ) عفااااك بغيت نسمع كلمت بابا عفاف (حنا على رجها ) سمحلي ليا ندم لي سمحت فيك عفاااف صافي ركي كتعدبني بهااد البرود ديالك
غيثة : ااام اوكي لكين غير يعرف بلي نتا باباه غادي نرجع منين جيت
أيهم : شنوشنو
غيثة ؛ ( بغا تفقصو ) أيه كيف كتسمع
أيهم :حلمي و الله لا كانت ليك
غيثة : (قلبها كيدق بالفرحة ) خلني نمشي نشوف مجد و نحااالو نوصل ليه الفكرة ديال باباه لي سمح فيه
أيهم : غيثة و صافي
غيثة (ضحكااات و فتحااات الغرفة ديال مجد لقاتو كيلعب ) مجد حبيبي
مجد :(غضباان )
غيثة : مالك الامير دييالي
مجد : (لارد)
غيثة : اام وااش مبغيتيش تشوف بابي
مجد : (بفرحة ) اااه ااه بغيت نشوفو
غيثة : أيهم يمكن ليك دخل
أيهم كاان كتصت على غيثة و مجد فاش سمع ناداات عليه دخل
مجد : مامي ؟؟؟
غيثة : حبيبي هااا بابي
أيهم : مشاااا كيجري يعنق و يبوووس فولدو
مجد : بابي دبا نتا هوا بابي يوبي تأنا و لا عندي بابي
غيثة : نزلو دموعها لاول مرة كشوف و لدها فرحاااان تا لهاد للدرجة
أيهم : حبيب بابي موح موح اااه رحيت زوينة
مجد : بابي علاش كنتيش كتجي عندي
أيهم ؛ كنت كتجي احبيبي كول ليلة باش نشوفك و نمشي
مجد : بابي مغاديش تسمح فيا مرة أخرى ياااك
أيهم : مستحيل مستحييل احبيبي
______بعد_____مرور____شهر
فوااحد أفخم قااااعة لأفراااح كولشي هوا هدااااك
لا مناحية الديكور و لا الاضوااااء كولشي فغااااية الروعة الضيوف كيدخلو من باب كبير كولو مزوق من برا و مكتوب فيه

حفل زفاااف ل أيهم و غيثة
وقفااات سياارة ديال طوييييلة فالابيض
نزال للشيفور حل الباب نزلات غيثة بفستاااان زفاف في غاية الروعة فستاان و لا في الاحلام
من موراها نزل أيهم فكااامل اناقتو غيثة شدااات فيد ديال أيهم و البتساامة على وجها ديال الفرح و حب ستقبلوهوم بدقة مراكشية مئة بالمئة
دخلو العرسااان ديالنا الضيروف كولها كتصفق ليهوم

من موراهوم دخلو الكوبل ديال لينا و مازن
نوال و عصمان و التوأم البنوتي
و حليمة امال و هند لي تاهوما فكااامل الانافة ديالهوم حليمة كااانت شادة مجد من يديه لي كولشي فرحااان بيه
تاهوا لا يقل على والديه انااقنة
سلا العرس غيثة و أيهم مشالو لشهر العسل لي
الملاديف دوزو شهل عسل و لا في الاحلاااام
سلا شهر العسل لي حبااان ديالنا رجعو المغرب
قرور يستقرو فالمغرب
بضبط بمدينة الدار البيضاااء
___بعد___مرور___8__اشهر
فأفخم قصر فالداار البيضاااء
ناااازلة غيثة و هي كرشها لفمها
و كتغوت على مجد
غيثة : مجد واااا مجد واااش باغي تحمقني نتي باك
أيهم : اوا لهلا انزا علينا شي باطل
مجد : بابي مامي و لات بحااال النفااخة (تسرحااات ليك الهدرة البرهوش )
أيهم : نهه و الله الى عندك الحق اولدي
غيثة : و ضحكووو عليا نتا و ديك الجن ديال ولدك لكين غير غادي تجي بنوتي راوية غادي نضحو عليكوم
أيهم ( بخوف ) حبيبة مالك
غيثة : غير بنتك كتركل فيا
مجد : مامي فوقاش غادي تجي راوية
غيثة : من دبا شهر احبيبي هههههه

أيهم : (عنق غيثة و ايهم ) كنمووووت عليكوم نتوما هما حيااتي
غيثة : و اناااااا كنبغيك اعمري
مجد : و صافي براكا من الرومنسية
أيهم و غيثة : هاها و لايني راك قرد

#نهااااااية

Leave a comment