Skip links

قصة : الزواج المجبور ج1

 26,023 عدد مشاهداات

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 البارت 1 💖

فمكتب غالب عليه لون الابيض و الاحمر كالسة شابة و كدقق فوااحد الملفااات و فيدها كأس ديال القهوة
شوية و هي تسمع الدقاان

غيثة : تفضل

امال : مدموزيل غيثة شي واحد كيسول فيك

غيثة : دبا انا مشغولة كولو تا لغدا و يرجع

وهي تسمع صوت لي عمرها نساتو

شخص : دبا انا نتسنا تا لغدا

عيثة : (تخلطات عليها الفرحة و الصدمة ) عصماااااااان لا لا ميكنش انا يمكن كنحلم

عصمان : لا الهبيلة انا حداك و قدام عينيك

غيثة تلاحت عليه و دموع فعينيها
توحشت توحشتك بزااااف علاش غبتي عليا علاش خليتيني بوحدي

عصمان : ماشي لخاطري احبيتي

غيثة : 10 سنين كولها و انا كنتسنى

عصمان : صافي انا جيت و غاديش نرجع نمشي و نخليك احبيبة ديالي
و باسها فراسها
غيثة : اش بال ليك نمشيو لدار
نديروها ليهوم مفاااجئة

عصمان : اه علاش لا فكرة زوينة

هزات غيثة كونطاك ديال السيارة و ساك ديالها
و توجهات خارجة هي و عصمان و كولشي كيلقي عليها التحة لما لا و هي صاحبة أكبر شركة ديال الأزياء

_تعااالو__حبيباتي _نعرفكوم

على عصمان و عيثة

غيثة الرحماني بنت كمال الرحماني و حليمة بناني غيثة 23 سنة بنت في غااية الجمااال
حروفها كحلين عينين كبار و طاي بووومة شعر أكحل بحال لون اليل
طبعا خااايب مغروة انانية و ليكن غير معا لي مكتعرفش انا الناس لي دايرين ديها نو
غثية عندها اكبر شركة فالدار للبيضاء ديال الازياااء قدرات تحقق هاد للنجاج واخا مزالة صغيرة ولكين الحاجة الا دارتها فدماغها هي لي تكون اما الاب ديالها فهوا صاحب شركة سيااارات معرووف و لام ديالها عندها واحد الريسطو راااقية بمتيااز
اما بنسبة لعصمان هوا صديق عمرها لي مشا لكندا هادي اكتر من 10 سنوات
(صحااابات عصمان هوا البطل كشوفكوم 🙄)

عصمان الادريسي يتم الابوين توفاو فحات سيارة و لقاوه سي كمال و حليمة و رباوه بحال و لدهوم منين دار 18 سنة صيفطوه يكمل قرايتو لكندا
عصمان 28 سنة شب زوين و مخلق و قاري بنسبة ليه غيثة اكتر من اخت
مشا لكندا و حقق الحلم ديالو باش يولي طبيب و حقا حقق هاد للحلم و لا أشهر طبيب فكندا و جا يفتاتح هنا كنليك ديالو و غادي يستقر فالمغرب
نخلكوم تعرفو عليهوم نتوما

توجهو هاد الاخوين لفيلا ديال كمال
وصلو دخلو الفيلا كان السكات تاكسلاتو غيثة

غيثة : ماما ماما واا ماما

(حليمة 🙁 هوادة من الدورج بحال شي اميرة

هانا غير بشوية عليك علات عينها و هي تشوف ولدها لي رباتو

حليمة : حبيبي نتا هنا
عصمان : يااا أحلى أم

تعااانقو عنااق حار
حليمة : كبرتي و ليتي راجل
عصمان : واخا نكبر اماما غادي نبقا ديما الولد المدال ديالك
غيثة : اوا و انا 😥😥😓
عصمان : اجي المغيارة اجي

تعانقو هاد التلاتة و توجهو لصاالة كلسو كيدردشو و عصمان كيعاود ليهوم على الغربة

#يتبع

مبغيتش اب و لا كملي بغيت الرأي ديالكوم 😚😚

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 البارت 1 💖

فمكتب غالب عليه لون الابيض و الاحمر كالسة شابة و كدقق فوااحد الملفااات و فيدها كأس ديال القهوة
شوية و هي تسمع الدقاان

غيثة : تفضل

امال : مدموزيل غيثة شي واحد كيسول فيك

غيثة : دبا انا مشغولة كولو تا لغدا و يرجع

وهي تسمع صوت لي عمرها نساتو

شخص : دبا انا نتسنا تا لغدا

عيثة : (تخلطات عليها الفرحة و الصدمة ) عصماااااااان لا لا ميكنش انا يمكن كنحلم

عصمان : لا الهبيلة انا حداك و قدام عينيك

غيثة تلاحت عليه و دموع فعينيها
توحشت توحشتك بزااااف علاش غبتي عليا علاش خليتيني بوحدي

عصمان : ماشي لخاطري احبيتي

غيثة : 10 سنين كولها و انا كنتسنى

عصمان : صافي انا جيت و غاديش نرجع نمشي و نخليك احبيبة ديالي
و باسها فراسها
غيثة : اش بال ليك نمشيو لدار
نديروها ليهوم مفاااجئة

عصمان : اه علاش لا فكرة زوينة

هزات غيثة كونطاك ديال السيارة و ساك ديالها
و توجهات خارجة هي و عصمان و كولشي كيلقي عليها التحة لما لا و هي صاحبة أكبر شركة ديال الأزياء

_تعااالو__حبيباتي _نعرفكوم

على عصمان و عيثة

غيثة الرحماني بنت كمال الرحماني و حليمة بناني غيثة 23 سنة بنت في غااية الجمااال
حروفها كحلين عينين كبار و طاي بووومة شعر أكحل بحال لون اليل
طبعا خااايب مغروة انانية و ليكن غير معا لي مكتعرفش انا الناس لي دايرين ديها نو
غثية عندها اكبر شركة فالدار للبيضاء ديال الازياااء قدرات تحقق هاد للنجاج واخا مزالة صغيرة ولكين الحاجة الا دارتها فدماغها هي لي تكون اما الاب ديالها فهوا صاحب شركة سيااارات معرووف و لام ديالها عندها واحد الريسطو راااقية بمتيااز
اما بنسبة لعصمان هوا صديق عمرها لي مشا لكندا هادي اكتر من 10 سنوات
(صحااابات عصمان هوا البطل كشوفكوم 🙄)

عصمان الادريسي يتم الابوين توفاو فحات سيارة و لقاوه سي كمال و حليمة و رباوه بحال و لدهوم منين دار 18 سنة صيفطوه يكمل قرايتو لكندا
عصمان 28 سنة شب زوين و مخلق و قاري بنسبة ليه غيثة اكتر من اخت
مشا لكندا و حقق الحلم ديالو باش يولي طبيب و حقا حقق هاد للحلم و لا أشهر طبيب فكندا و جا يفتاتح هنا كنليك ديالو و غادي يستقر فالمغرب
نخلكوم تعرفو عليهوم نتوما

توجهو هاد الاخوين لفيلا ديال كمال
وصلو دخلو الفيلا كان السكات تاكسلاتو غيثة

غيثة : ماما ماما واا ماما

(حليمة 🙁 هوادة من الدورج بحال شي اميرة

هانا غير بشوية عليك علات عينها و هي تشوف ولدها لي رباتو

حليمة : حبيبي نتا هنا
عصمان : يااا أحلى أم

تعااانقو عنااق حار
حليمة : كبرتي و ليتي راجل
عصمان : واخا نكبر اماما غادي نبقا ديما الولد المدال ديالك
غيثة : اوا و انا 😥😥😓
عصمان : اجي المغيارة اجي

تعانقو هاد التلاتة و توجهو لصاالة كلسو كيدردشو و عصمان كيعاود ليهوم على الغربة

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 2 💖

كالس بكل غرور و عجرفة و تكبر
و حداه عدة أحجار منقوشة منهوم الدهب الوردي كيصنع واحد السنسلة لي هادي عاااام و هوا كيقاد فيها هدية لأم ديالو لي من نهار مات الاب ديالو و هي داخلة فحالة إكتئاب مزاااال مقدرة تستوعب بلي الراجلي لي عاااشت معاه أكتر من 40 سنة دبا مات داز على الموت ديالو هادي اكتر من عاام مزااال مقدرت تستوعب تاطبيب مقدر يخرجها من هاد للحالة تاولدها مقدرش يخرجها من هاد الحالة
سلا البطل ديالنا السنسلة لي كانت عبارة عن عقد من الاحجار المنقوشة و الدهب الوردي كان عقد في غاااية الروعة

خرج رطب السيارة ديالو من نوع بورش
لونها أسود ركبها و توجه نيشاان القصر ديالو

__أجيو__معايا__نعرفكوم___على_للبطل

أيهم سلطان إبن عماد سلطان و هند العثماني

ايهم شاب كيبلغ من عمر ديالو 30 سنة
ايهم ولد طويل صاحب جسم رياضي
حروفو كوحل كيملك شركة ديال صنع المجوهرات معروف عاااالمياا و عندو شركة ديال النسيج

وصل أيهم القصر حلو ليه لي كارد الباب
دخل القصر توجه نيشاان لغرفة ديال الام ديالو لقا معاها المساعدة ديالها

أهيم : كيف بقااات

المساعدة (حسنة) : يالاه نعساات دبا و جاتها نوبة أخرى
(أيهم : (ضعط على يديه تابابو عروقو
يمكن ليك.تمشي لغرفة ديالك تا نادي عليك
خرجات حسنة من الغرفة بقا ايهم معا الام ديالو تمشا تجاه ديالها و كلس حداها و تكلم

أيهم :فوقاش غادي ترجع ليا ماما لي كنعرف عاام و نتي معيشاني فحيرة بغيت ماما ديال شحال على هاد الكلام فاقت لام ديالو
هند : توحشتو توحشت عماد بزاف
أيهم : ماما بابا مشا دعي ليه بالمغفرة
هند : (كتبكي في صمت )الله يرحم
أيهم : ماما شوفي شنو صوبت ليه
(جبد العقد من جيبو )

هند : (عجبها ) غزال اودي لهلا اخطيك عليا

ركبو ليها أيهم فعنقها و باسها فراسها و خرج غادي الغرفة ديالو

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 3 💖

على طاولة الغداء جالس كول من عصمان و غيثة و كمال و حليمة

كمال : دبا غادي تفتاتح مسشفى هنا فالدار البيضاء

عصمان : اه الا كتاب

كمال : غدا كاينة واحد الحفلة منضمها واحد الصديق ديالي عدنان الإبراهيمي بمناسبة رجوع ديال الولد ديالو من سويسرا غاب اكتر من 5 سنوات و تاهوا مهتم بهاد شي ديال الموضة و كنضن خصك تمشي معيا نتي عصمان و حليمة
غيثة : بابا نتا عارفني معنديش معا هاد الاجواء

عصمان : بابا انا عندي شي شغال منقدرش نمشي

كمال : (برود) الحفلة غادي تكون تبدا معا 7 فندق*******

ناض كمال من براصتو هادي هيا عادتو
كلمتو هي لي كتمشي و اي حااااجة عندو بروووود
تمشا كمال الغرفة ديالو يرتاااح و خلى بركان على وشك الانفجااار لي هي غيثة

غيثة : ماما علاش كتصرف هكا انا كيقتلني بهااااد للبرود ديالو كيبغي غير كلمتو لي تمشي 😤😤😤😤😤😤😤😤😤

حليمة : باباك من نهار عرفتو و هوا هكا و نتي راكي طبق الاصل عليه

غيثة : نتي ديما كتجي فصفو
عصمان : غيثة تهدني صافي انا غادي نرافقك الحفلة

غيثة : بصح اخويا لهلا اخطيك عليا.
عصمان ؛ و علاه انا شحال عندي من غيثة
عيثة : و لكين انا اش غادي نلبس
عصمان : نتي لي لبستيه إيجي معاك
حليمة : الله يخليكوم لبعضكوم يااا أحلى اولاد
عنقوها هاد الثنائي الرائع حليمة و بقاااو كيدردشو

___عند أيهم

خارج من الحمام و هوا يسمع الطليفون كيصوني

ايهم : وي

المساعدة ديالو ( أمال) : مسيو سلطان اليوم راك مدعو لحفلة ديال عائلة الابراهيمي
بمانسبة رجوع الإبن ديالو
ايهم : أمممم واخا
قطع و لاح الطيلي

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 4 💖

جاااااء المسااااء و يحمل في طريقه مفاااااجئات و لا في الحسبااان

عند غيثة لي هادي ساااعتاين و طاقم ديال التجمل معاها و لكين جاااان بومة
خدمو ليها وجها بمكياااج سموكي بين لها حروف ديال وجها و جمعو ليها شعرها أنيقة و خلاو ليها واحد شوية ديال شعر هواد من القدااام
وختمو ليها بعكار كرونة مغلوق جاها واعر

لبسة واحد لاغوب سواغي من تصميمها كولها منبتة بينااات ليها مفاتن ديال جسم ديالها كسوة شبه عريااانة جاتها سو سكسي

سلات غيثة بقا ليها غير واحد الطقم عبارة عن حوالق صغار انيقين و سنسلة كدالك لي فهوم أحجار ديال الالماس

ختمات بلعطر المفضل ديالها و هزااات بوشيط فيه طليفون ديالها و عكار

مع الخرجة تلاقااات معا عصمااان لي لايقل عنها جمال
(أنضر الصورة)

عصماان : ماهاذا الجمال يااا أختاااه
غيثة : ياك بعدا
عصمان : وي مكنضنش كاينة شي وحدة بحااالك ما كنت تزوجت بها
غيثة ؛(بكل غرور) انت ممنيش 2 كاينة غير غيثة وحدة
عصمان : بديتي عاود صافي زيدي هادي راها
‏7h30
بابا غادي يتقلق
شدات ليه غيتة فداع ديالو و توجهو لسيااارة ديال عصمان

اماا كمال كان كيتسناااهوم غير بانو ليه نطالق

اما التنائي ركبو للسيااارة و نطااتلقو بأقصى سرعة

__عند ايهم

واقف امام المرآة و كيقااد فشميز سالا
رش من العطر لي كيعبر على الرجولة ديالو دار ساااعة فيده و هز طليفون و الكونطاك توجه الغرفة ديال الام ديالو
دق حل الباب لقاها ناااعسة باسها فراسها و توجه خااارج فطرقو طلقا ق المساعدة ديال الام ديالو

أيهم : حسنة ردي البال لماما عندك توقع ليها شي حاجة ماتلومي غير راسك

حسنة : (هزاات براسها ) و كملات الطريق

خرج أيهم من القصر توجه السيارة ديالو ركب من طالق بأقصى سرعة

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 5 💖

وصل ايهم هوا الاول خرج من السيارة ديالو
عطا الكونطاك لواحد من ليكارد و دخل بكل هبتو غادي بنادم ميشوفش فيه
اما البنااات لي تما تاوحدة مقدرااات تزول عينيها عليه توجه لوااحد الطبلة فيها واحد الشخصيااات كيعرفهوم كااان ضااحك تابانت ليه حرية لالا اميراة داااخلة دماغو وقف فديك الحظة من غيرها بطلتنا غيثة
كاااع الانظااار عليها داخلة بكل غررو و تكبر شادة فعصمان و احمد حداهوم هوا و حليمة توجهو لطابة ديالهوم غيثة كضحك معا عصمان مراهاش فهاد العااالم منتابهاتش لأعين لي متبعة كول تفاااصلها نعم ياا سادة إنه الاسد أيهم و مم غيره
ترسمااات إبتسااامة بدون شعور فلحظة ختااافات ديك الابتساامة فاش نتابه لعصمااان لي شادة ليه فيديه الحراارة طلعات ليه معا الجسم ديالو و بغايعرف نوع هاااد القرابة لي بيناتهوم توجه لطبلة لي فيها غيثة و عائلتها
أيهم : مسيو كمال صدفة زوية هادي
كمال : مسيو سلطاان متوقتش نلقاك هنا حيت نتا و عائلة الابراهمي منااافسين
أيهم : هادشي عمو يتغير
كمال : (قهقه برجولة ) شخصيتك قوية
أيهم : طبعا
كمال : نعرفك على عائلتي الصغيرة
هادي غيثة بنتي و هادا عصمان و لدي

أيهم (عاااد رتااح و خا معارفش علاش كيدر هكا ) مشرفين وباس يدها لي مسخاااش يطلقها

غيثة : (بتكبر) شكرا و ليا الشرف تأنا
عصمااان : مشرفين

بقا أيهم كتكلم معا كمااال و كيسرق شفااات من غيثة لي خدااات كاع التفكير ديالو فهاد المدة القصيرة (هادا مايسمى بحب من النظرة الاولى )

بعد_عدة_ساااعات _

داااخل شخص بكل هبة كلشي كيسأل شكون هوا
وصل لبلاصة لي غادي يلقي فيها الكلمة ديالو

أحم أحم
كنشكر كاااع الضيوف لي جاو ليوم لحفلة ديالي

كنشكر الاب ديالي عماد الابراهيمي لي شرف على هاد الحفلة شكرا ليكوم بزااف
على هاد الكلمة تسمع التصفاااق ديال الضيوف من غير جوج ديال الاشخاااص هما غيثة و أيهم

توجه هاااد الشاب لطبلة لي فيها الاب و الام و الاخت ديالو لي منين دخل عصمااان و هي حاطة عينها عليه وبغاات تعرف ديك البنت لي معاااه
حاتم : تبارك الله على البطل ديالي ديما رافع ليا وجهي

مازن : بابا انا عمري نحشم بيك

خديجة (الام ديال مازن) : حبيبي توحشتك

مازن : تأنا اميمتي توحشتك

نوال : (الاخت ديال مازن ) : انا ميتوحشني حد و لا

(مازن( عنق الاخت ديالو :
توحشك البرهووشة و خربق ليها شعرها

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 6 💖

الحفلة قربااات تسااالي و العاااشق الولهان ديالنا مزاااال كيسرق شوفات من عند لي طيرات ليه العقل أيهم سلطان لي كان كاااع البناات يتسابقو عليه جاات وحد متسوقااتش ليه و هوا خصو غير شوفة منها

عيثة : حبيبي عصمااان انا عيت بغيت نمشي

عصمان : تأنا بغيت نمشي نرتااح غدا خصني

عيثة : (جاات حدا كمال وتكلمات )
بابا انا غادي نمشي

كمال : (بروود ) بلاتي تا تلاقاي معا مازن
(شد ليها فيدها توجهو نحو الطاوية ديال عائلة الإبراهمي )

كمال : مسيو مازن على السلامتك

مازن كان كتناقش معا الاب ديالو شوية و هوا يسمع صوت رجل معا الضورة جااات عينيه على غيثة

مازن : مسيو كمال

تسالمو هاد الجوج اما غيثة كااارهة راسها

مازن : شكون هاد الانسة لي معاك
كمال : هادي نتي غيثة الرحماني

مازن : مشرفين
غيثة : شكرا

كاااع هاد شي لي واقع داز على عينين أيهم لي و صلات فيه العضم معارفش علاش كيدير هاد شي و لكين لي مأكد منو انو غيثة مغااديش تكون لحد من غيرو

نتهاااات الحفلة كول واحد توجه المنزل ديالو

__عند_عصمان
طليفون كيصوني و نمرة غريبة عليه
صونا النوبة الاولى التانية
تالثة جاوب
عصمان : ألو وي ؟

شخص : ألو عصمان هادا

عصمان : اه شكون معايا و منين جاتك نمرتي

شخص : انا معجبة بيك شتك فالحفلة ديال اليوم و عجبتيني

عصمان : شكون نتي و شنو سميتك

شخص : انا نوال الإبراهيمي

عصمان : (مصدوم ) سمحيلي انا ممساليش دبا
و قطع فوجها و توجه لدوش

___عند_غثية

لي خارجة من الحماااام لابسة بنوار أبيض و فوطة فوق رأس ديالها توجهات لكوفوز ديالها هزااات كريم بنكهة الفاني لي مكتبدولش
نشفااات شعرها و لبسات شميز دنوي و توجهااات هزات للبيسي ديالها كتشوف اخر تصاميمها فين وصلو
سلات توجهات لسرير ديالها و مشاااات في سابع نومة

عند_ايهم

لي منين خرج من الحفلة و هوا معصب توجه لواحد نادي ليلي راقي شرب تااا مبقا كيقشع والو ركب سياارتو توجه القصر و صل حلو ليه لي كارد
توجه الغرفة ديالو واخا هوا سكران و لكين مكيشدش فيه الشراب
دخل الحمااام دوش خرج لاوي عليه فوطة غير من التحت تلاح فوق السرير و صورة ديال غيث مزااالتش ليه من دماغو

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 7 💖

أصبحنا و اصبح الملك الله
وجاايب احدااث لي غادي تغير حياة البطلة ديالنا

ناضت غيثة من النعاس دخلات قضات حاجتها غسلات سنانها و جها خرجااات توجهة لدرسيغ
هزات واحد الكسيوة فالبيج و فيها واحد الوريدات و صباط أسود كلاص الكسوة .محلولة من جيهة الصدر و عريانة من يدرها دارت مكياج خفيف و ختمات بعكار فالصومو رشات عطر ديالها و هزات ساكها البيج و دارت نضاضر و ساعة فيدها
خرجات من الغرفة ديالها توجهات الغرفة ديال عصمان دخلات ملقاتوش
هواد معا الدروج لقات غير كمال و حليمة كيفطرو
غيثة : صباحو
حليمة : صباح الخير حبيبة
كمال : صباح الخير
غيثة : فين عصمان
كمال : راه خرج الصبح بكري مشا يشوف المستشفى
غيثة : اه نسيت
كملو الفطور فجو هادئ

خرج كمال ودع بنتو و مراتو و توجه لشركة
تبعاتو غيثة ركبات السيارة ديالها و كتاصل بعصمان
شحال و هي تصوني و لكين لا رد من عندو

__عند أيهم

لي كارج من القصر ديالو
لابس تيشورط أبيض سروال الجنيز و سبادري بيضة راش عطر لي كيعبر على الرجولة ديالو
ركب السيارة ديالو لوجهة مجهولة

عند__عصمان

عصمااان : حلو البااب حلو
شخص : ياغادي تكلس يا نصفيها ليك

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 8 💖

عند غيثة لي و صلات الشركة
كولشي كيعطيها التحية من الصغير الكبير طلعات فلاسنسوغ وصلات المكتب ديالها
كلاسات و قلبها ممهنيهاش
غيثة : ياااربي كون خير ياااربي
شوية سمعاات الدقاان دخلات أمال
أمال : مدموزيل غيثة واحد الشخص بغا يشوفك ضروري
غيثة : شكون هوا ؟؟؟؟؟
أمال : أيهم سلطان
غيثة : ايهم سلطان أمممم صاحب اكبر شركة ديال لي صنع المجوهرات قوليه يدخل
خرجات أمال
أمال : مسيو سلطان تفضل الانسة غيثة كتسناك
أيهم : شكرا
توجه أيهم لمكتب ديال غثية دق دق
غيثة : تفضل
دخل أيهم
غيثة : مسيو سلطان مرحبا بيك واخا نعرفف سبب الزيارة
أيهم : (لارد مصدوم بهاد الجمال لي قبالتو )
غيثة : مسيو سلطان
(أيهم : (عاد نتابه
وي أنسة اش قولتي
غيثة : (بكل غرور ) شنو سبب الزياة امسيو سلطان
أيهم : جيت بغيت نشوفك
غيثة : (ضحكها ) ههههه تشوفني بمانسبة اش ؟
أيهم : حيت من البارح و انا نفكر فيك عقلي ديتيه مني 😍
غيثة : اوووو سي بافغي
هههه إيه و منبعد
أيهم : بغيتك من أول نضرة 😍😍
غيثة : (بكل تكبر و غرور ) و انا معلاباليش بيك
اولد الناس و (زادت تا لعندو)
ودبا يمكن ليك تخرج من المكتب ديالي حيت عندي شي شغااال أهم من هاد التخربيق ديالك قبل متكملها تلاح على الشفايف ديالها كيلتاااهم فيهوم بكل حب مبغاااش يطلق منها تا دفعااتو غيثة على أحر من جهدها و عطاااات بتصرفيقة تا تسمع الصوت ديالها فالمكتب
غيثة :حمااااار متوحش
أيهم : (جمع القبضة ديال يده و ضربها مع البيرو)
غادي تندمي و خرج من المكتب
غيثة تخلعااات من الديك الضربة لي ضرب فابيرو
غيثة : حماااار عمر شي حد تجرئ تا ليه هوا وااااااع لا 😤😤😤

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

💖 الجزء 9 💖

عند عصمااان كان كاالس تا سمع صوت خطوااات كتقدمو نحو الباب
بقا كتصت

تحل الباب و هي دخل منو شابة

عصمان : شكون نتي
نوال : هه الحب
عصمان : انا محب حد يابنت الق** علاش حبساني هنا
نوال : (واقفين ليها الدموع على ديك الهدرة)حتارم راسك
عصمان : شكون نتي و ناض شااانق عليها
نوال :انا البنت لي هردت معااك البارح نوال لابراهيمي
(عصماان : (طلق منها

اش باغا عندي يا هاد المصيبة
نوال : حمقتيني من اول مرة شتك فيها
عصمان : سمحلي ليا أمدموزيل انا واحد مزوج منصلاحش ليك
نوال (الصدمة) و وو اش بديك البنت لي كانت معااااك البارح
عصمااان : تماما و دبا معمرك دوري بيا
نواال كتبكي في صمت خرج عصماان مم من واحد الكراج لقا للسيارة ديالو برا ركب و نطااالق بأقصى سرعة

فلاش___باااك

فااش كان خارج من الفيلا
توجه لسيارة ديالو
كسيرا نحوا المستشفى لي غادي يفتااتح تاوقفااات عليه سيارة كولها كحلا
خوجو منها ربعة كولهوم مكلضمين
ضربوه لراسو و داااوه تالقا راسو فالكراج

#نهاية_الفلاش_بااك

نرجعو_عند_أيهم لي غادي بأقصى سرعة ل واحد الدااار عندو خارج الدار البيضاء
بقااا غادي فطرق كولها غااابة
وصل الدار كولها غير خشب كتبااان من بعيد بحال شي كوخ و ليكن هي داار واعرة
و صل أيهم لداار فتح الباب دخل زول كااع حوايجو دخل الحماام كيبرد هااد الفقصة لس فيه
خرج من الحماام لاولي عليه فوطة توجه الغرفة ديالو
كلس على واحد الكنباي كيرتب ااافكااار ديالو

أيهم : غادي ندمك على هاد شي لي درتي ليا

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

🎈الجزء 10 🎈

عند أيهم

خارج من الدار لي فالغابة

لابس ملابس عبارة عن شوميز منقطة و سروال أسود و صباط كلاص أسود كدالك
ركب السياارة ديالو توجه بأقصى سرعة لشركة ديال كمال

__عند_غيثة

لي من
منين خرج أيهم من المكتب مقدرااش تركز على خدمتها ققرات تمشي ترتااح
هزاات الساك ديالها و الكونطاك ديال السيارة
و توجهااات لفيلا

عند_عصمان

وصل الفيلا توجه الغرفة ديالو دوش و خرج من الحمام لاولي عليه فوطة غير من التحت و صدرو عرياان و شعرو كيقطر منو الما تلاح فوق السرير و هوا يتفكر الحضة لي كانت نوال كتبي في صمت مسح هاد الافكار من دماغو و حاول ينعس

_عند_نوال

لي منين خرجات من الديبو
توجهاااات لفيلا مهدرة معا تا وحد طلعات نيشان الغرفة ديالها دخلات دوشات خرجات لابسة بنوار وردي و فوطة فوق الشعر ديالها
و قرات بلي غادي تمسح عصمان من دماغها

___في_المكتب_عند_كمال

كمال : مفاجئة هادي مستر أيهم كولو عندي فالمكتب

أيهم : مزال عندي ليك مفاجئة خرى
كمال : اأمممم كول نسمع

أيهم : بغت بنتك غيتة لزواج

كمال :(قهقه برجولة ) غيثة عمرها تقبل هاد الزواج

أيهم : فرض عليها هاد الزواج و انا عارفك قاد دير اكتر

كمال : (برود و طمع ) أممم و المقابل

أيهم : ههه شنو بغيتي نعطيك مقابل تزوجني بنتك

كمال : (برود كيف العادة ) النص فالشركة ديال النسيج

أيهم : مضنيتكش حقير تا هاد الدرجة

كمال : انا هوا انا مكنتبدلش و المصلحة ديالي اهم من اي واحد 😌😉

أيهم : بغيت العرس الاسبوع المقبل

كمال : تفقنا
أيهم : تفقنا

خرج أيهم من المكتب ديال كمال
مكااانتش متوقعو يوافق بهاد السهولة
توجه للقصر ديالو

#يتبع

✔الزواج المجبور ✔

🚫ممنوعة من النشر 🚫

✍بقلمي أنا ✍ MàryãMà_MàRîya

🎈 الجزء 11🎈

العشية جااات

غيثة ضرباتها الفيقة لقااات الخمسة ديال العشية
توجهااات لحماام قضاات حاجتها خرجاات أول حاجة درتها نشفات شعرها و دارت ليه الشوشوار توجهات لدرسينغ رو ديالها ختارت واحد أنصونبل فالأزق الفاااتح عريان من اليدين و الصدر و صباط صيفي
دارت مكياج خفيف خلات شعرها على راحتو و هزات بوشط فيها الطليفون و كارد كيشي
و هزات الكونطاك فيدها و خرجااات من الغرفة
توجهااات الغرفة ديال عصمان
لقاتو باقي ناعس
غيثة : عصماااااااان
عصمااان كان ناعس مسكين و كيحلم (ههه)
وهوا يحس بالتسنااامي دخل البيت
عصمان : غيثة شنو كاين
غيثة ؛ يلاه نوض غادي نخرج انا وياك
عصمان : مافيا لي خرج بعدي مني خلني نرتاح
غيثة : عند 5دقايق هانا كنتسناك

خرجت غيثة مخلاتوش تايكمل هدرتو

عصمان ناض كيأفأف
توجه غسل و جهو و سنانو
لبس حوايجو كانو عبارة عن تيشورت أسود و سروال أسود كدالك و سبادري بيضة دار ساعة فيديه رش العطر الخاص بيه هز طلفون ديالو و بزطام و خرج
من الغرفة هود لقا غيثة كتسناااه

غيثة : زيد راك تعطلتي
عصمان : لاحولة و لا قوة الا بالله زيدي تانا نعندي عقل غادي ليك على هبابك .

خرجو هاد الجوج الوجهة لواحد الرسطو
ركبو فالسيارة غيثة عطات ل عصمان هوا يسوق السيارة و نطالقو بأقصى سرعة و طالقين المزيكة على أحر من جهدها

_عند_نوال

لي تاهي بدروها خارجة هي و مازن

مازن : نوال مالكي اليوم معجبتينيش
نوال : لاوالو أخويا فين غادي نمشيو
مازن : غادي نمشيو لواحد الرسطو خارج المدينة غادي تعجبك

نوال كانت لابسة واحد الكسيوة بيضة عريانة من درع واحد و داية واحد الحوالق كبار جامعة شعرها داريا مكياج ماخفيف ما تقيل
اما مازن لابس واحد التشورت أسود فيه كتابة بيضة مبين ليه العضلات الديالو

_عند_غيثة_وعصمان

وصلو لواحد الرسطو خارج المدينة راقية و هادئة خرج عصمان و غيثة من السيارة
دخلو الرسطو جلسو فواحد الطبلة بعيدة على الناس

فواحد الطبلة و نفس الرسطو لي جالسين فيها كول من عصمان غيثة و نوال و مازن
جالسة وحد الشابة زوينة بيضة حروفها كوحل شعر أحل فورمة هي ديال عارضات الازياء
كانت جالسة هي أم ديالها

لينا : ماما فوقاش غادي نرجعو لفرنسا

أمال : (الام ديال لينا)مبقا والو غير نتأكد من واحد الحاجة و نمشيو
لينا : مناش اماما شهر باش جينا لهنا عيت بغيت نمشي بحالي
أمال : مبقاش بزاف
لينا : تا بابا هادي اكتر من عاماين مابان

امال : صافي غادي لقاوه غير صبري شوية احبيبة

نرجعو_عند_غيثة_وعصمان

غيثة : ههه كول ليا خطفاتك كااااع ههه

عصمان : علاش كضحكي و نزيدك راني كلت ليها بلي مزوج و نتي هي مرتي 😐

غيثة : أحم أحم لا لا بلاتي انا وياك مزوجين هاهاهاهاها

(عصمان 🙁 كان كيعاود ل غيثة تا لمح نوال
غيثة غيثة
غيثة : امالك؟
عصمان : راها هنايا
غيثة ؛ شكون
عصمان : نوال الابراهمي مالقات غير هاد.المطعم

__عند_نوال_و مازن

مازن : مالكي ساهية
نوال : لاوالو غير عيانة شوية
مازن : انا غادي نمشي الحمام و نجي
نوال : اكي

نوال كانت ساهية تا جات جات عينيها على
عصمان شافتهوم بزوج حبسات الدمعة و قلبات و جها
مازن كان راجع من الحمام تاتساطح مها واحد الجسم أنثوي كانت لينا
مازن : سمحلي
لينا : نونو ماشي موشكيل

مازن مع ديك نونو طلعات راسها بقا ساهي فيها كأنهو شاف شي لوحة فنية مرسومة احسن رسم
لينا : سمحلي ندوز
مازن عاد رد للبال
أه أه هه سميتي مازن و نتي
لينا : انا سميتي لينا
تصافحو بأيدي
مازن رجع لطاولة ديالو و راسم ابتسامة على وجهو

نوال : مالك على هاد الابتسامة
مازن : أحم لا لا والو اش بغيتي تعشاي
نوال : بغيت غير شي صحن ديال السلطة بالخضرة
مازن : هي الاولى الاميرة ديالي

تعشا كول واحد فيهوم خلصو توجه كول واحد فيهوم لسيارة ديالهوم
مع الخرجة تقاو عصمان و غيثة مع نوال و مازن

مازن : ااا أنسة غيثة صدفة زوينة هادي

غيثة : وي بصح نوال لاباس

نوال : الحمد الله و نتي بخير

غيثة : صافا
مازن : خوك شتو مسلمش علينا
نوال : خوها ؟؟؟
غيثة : اه خويا علاش
مازن : وي راه عصمان خو غيثة
نوال : (بتاسمات ) لا والو غير سولت
مازن : ليلة سعيد أنسة غيثة
غيثة : و ليك تانتا

ركب كول واحد السيارة ديالو

غيثة : نوال عرفات بلي انا غير ختك
عصمان : كيفااش

(عوادات ليه )

عصمان : مصيبة هادي
غيثة : ههه نوال بنت زوينة
عصمان :انا مكنفكرش فهاد شي

بعد_مرور_نصف_ساعة

وصل عصمان و غيثة لفيلا
دخلو لقاو كمال كتسنى فيهوم

كمال : على السلامة غيثة تبعيني المكتب عندي شي هدرة معاااك
غيثة : واخا ابابا
عصمان : ليك الله انا غادي بحالي هه

توجهات غيثة لمكتب لقات كمال كيتسناها

غيثة : وي بابا اش بغيتي تكولي

كمال : وجدي راسك للعرس الاسبوع المقبل
غيثة : ديالمن هاد العرس
كمال : ديالك
غيثة : 😲😲😲😲ديالي واش منيتك كتهدر لالا كولي غير كضحك معايا

كمال : واش بنتليك كنضحك غادي تزوجي بأيهم سلطان

غيثة : 😲😲لا ابدا مستحيل

الزواج المجبور 🎈

بقلمي أنا ✍✍✍MàryãMà MàRîya

✔🚫 ممنوعة من النشر 🚫✔

❤ الجزء 12 ❤

كمال : الا مقبلتيش تزوجي بيه اي حاجة بناها خوك عصمان غادي نهدمها ليه بيدي غادي ندمر ليه الحلم ديالو واش تبغي خوك يدمر

غيثة : تا لهاد الدرجة
كمال : و أكتر كااع ياتزوجي ياغادي دمري خوك بيدك و انا عارف شحال كتبغي عصمان

غيثة : (وقفااات بكل تقة ) كنكرهك انا موافقا

كمال : هاكا نبغيك

خرجات غيثة من المكتب ديال كمال توجهات لغرفة ديالها و عطاتها البكا غيثة من النوع لي مكيبينش الضعف ديالو لأي شخص
من بعد ما سلات من البكا توجهات لحمام

_عند_أيهم

كان جالس فالشرفة و فيديه كأكس من المشروب ديالو المفضل
تا جاه إتصال من عند كمال فتح الخط

أيهم : وي مسيو كمال

كمال : مبروك عليك
أيهم : بهاد السرعة
كمال : تاجة ماكتصعاب عليا
أيهم : طلعتي اكبر طماع
كمال : (برود)وي عارف راسي

أيهم قطع الخط معا كمال و توجه الغرفة ديال ياسمين

أيهم : ماما عندي ليك واحد الخبر
ياسمين : نعام انا كنسمعك
أيهم : ماما انا غادي نتزوج الاسبوع المقبل

ياسمين لمعو عينها ناضت من الفراش
ايهم تفاجئ
ياسمين : بصح بصح و اخير غادي نشوف و لدي عريس

أيهم : مسحابنيش غادي تفرحي بهاد الخبر ماكنت تزوجت شحال هادي

ياسمين : شكون هادي

أيهم : غيثة (ولمعو عينه)
ياسمين : طايح ياولدي طيحة خايبة

أيهم : بغيتها اماما من اول مرة شتها
ياسمين : الله يكمل عليك بالخير اودي

أيهم : أمين يالاه رتاحي نخليك
باس راسها و خرج من الغرفة

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

‏ ✍✍✍MàryãMà MàRîya بقلمي انا

✔🚫 ممنوعة من النشر 🚫✔

❤ الجزء 13 ❤

أصبحنا و أصبح الملك الله

فاقت غيثة اليوم و مرشقاش ليها دخلات لحمام دوشات خرجات لاوية عليها بنوار و دايرا فوط لشعرها توجهات لدرسيغ جبدات واحد
لونصوبل بفأحمر هزات صاك فالأسود و صباط بيج نشفات شعرها دارت ليه بوكلي جاها واو
دات مكياح خفيف هزات الكونطاك دارت نضاضر توجهات خارجة
تلاقات معا كمال تجاههلاتو و كملات طريقها خرجات من الفيلا
ركبات السيارة ديالها و توجهات لشركة

_عند_أيهم

خارج من القصر ديالو لابس حوايج عبارة عن
تيشورت وردي بااارد و سروال دجينز و سبادري بيضة ركب السيارة ديالو و الوجه لشركة ديال غيثة

____عند_عصمان

ناض هوا بدورو توجه الحمام دوش
لابس حوايجو عبارة عن تيشورت أسود (هاد خونا مضروب على الاسود ) و سروال أسود كدالك دار فوق الرأس دسالو واحد الكاصكيط فيه أسود و أحمد
دش بارفان ديالو و توجه لسيارة ديالو و نطالق بأقصى سرعة لمستشفى باش يطلاقا معا الشرك ديالو

____عند_نوال

خارجة من الفيلا لابسة طريكو أسود و سروال أبيض و سبادري بيضة داريرا مكياج قيل شوية و خاتماها بعكار أحمر جايا بحال شي حوية

ركبات السيارة ديالها ودوزااات الخط

نوال : هانا فالطريق اشنو سميت هادا لي غادي نتشارك انا و ياه المستشفى
كيفاش معارفش اكي اكي انا نصف ساعة و نكون عندك

قطعات الخط و نطالقات بأقصى سرعة

الزواج المجبور 🎈

‏ ✍✍✍MàryãMà MàRîya بقلمي انا

✔🚫 ممنوعة من النشر 🚫✔

❤ التتمة ❤

وصلات غيثة لشركة
طلعات فلاسنسور و صلات لطابق ديالها فتحات باب المكتب و هي تفاحئ

___عند__عصمان

كان جالس هوا و المدير ديال المستشفى

شوية و هوا يتحل الباب كانت نوال عصمان تفاجئ متوقعش تكون الشركة ديالو هي نوال
اما نوال لا تقل عنه صدمة

مدير : أنسة نوال تفضلي

نوال مشافتش جيهت عصمان

نوال : شكرا ليك ندخلو فالموضوع نيشان

المدير : بغيت غير نعرفك على الشرك ديالك عصمان الادريسي

نوال : مشرفين و تمات نايضة
عصمان : مسيو الازرق (المدير ) واخا تخلينا بوحدنا

الازرق : اه خدو راحتكوم

خرج المدير بقا عصمان و نوال الراس فالراس

عصمان : واخا نعرف اش كديري هنا فين مامشيت كتبعيني

نوال : (واخا بقا فيها الحال من هضرتو و لكين حاولات تخبع ) انا مكنتش عافة بلي تنا هوا الشرك ديالي

عصمان : براكا من الكدوب
نوال : انا نعدي علاش نكدب عليك بصح مكتش عافة
عصمان : بغيت غير نقول ليك بلي نتي اخر وحدة غادي نشزف فيها

( نوال 🙁 بصوت في بحة من الخزن
اكي مستر الادرسي كنواعدك واخا نكونو شركاء عمرك غادي تشوفني فطريقك
و هزات الكونطاك ديال السيارة ديالها و خرجاات من المكتب

عصمان فديك الحظة حس براسو زاد فيه و جاه تأنيب الضمير

___عند_أيهم

وصل لشركة ديال غيثة
طلع فلاسنسور و صل الطابق لي كتشتاغل فيه غيثة بلا مياخد الادن فتح الباب علي غيثة

غيثة كانت كتراجع التصاميم ديالها تا تحل عليها الباب علات عينها و هي تفاجئ مضاناتوش أيهم

أيهم دخل و سد الباب و توجه الكرسي جرو و جلس عليه

غيثة : اش كتحساب فراسك نتا

أيهم : حبيبة علاش مقلقة

غيثة : لا و الله تا زتي فيه نوض خرج عليا من للمكتب ديالي و دبااااااااا

أيهم : (برود ) لا

غيثة : علاش جيتي عندي

أهيم : توحشتك

غيثة : (القدودة كينقزو ليها فراسها )
واش معندك تا شغل من غيري

أيهم ؛ جيت غير نقولك عرسنا الاسبوع المقبل و جدي ليا راسك ليا راسك لي جاي أحلى (مع غمزة )

غيثة : عملك تحلم بلي غادي تكون شي حاجة بيناتنا زواج غادي يكون غير على الوراق

أيهم : نفكر و نرض عليك حيت هاد شي انا لي كنقرر فيه

خرج أيهم من المكتب ديال غيثة و هوا يسمع أمال كتهضر بلي اليوم فليل كاين واحد الحفل ديال عرض الازياء رسم واحد الخطة فدماغو و بتاسم ابتسامة خبيثة على و جهو و توجه خارج من الشركة ر كب السيارة ديالو و نطالق لشركة ديالو

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

‏ ✍✍✍MàryãMà MàRîya بقلمي انا

✔🚫 ممنوعة من النشر 🚫✔

🎈 الجزء 14 🎈

غيثة من بعد ما طلعااات على كااع التصاميم ديالها هزات الصاك و الكونطاك ديال السيارة ديالها و خرجات من الشركة و نطالقااات لفيلا باش توجد راسها

___عند_لينا_

لينا : ماما واش غادي تمشي معايا و لا ؟؟؟

امال : ضروري منقدرش نخليك تمشي بوحدك لهاد الحفل ممرتاحاش بيه

لينا : ماما راكي عارفني اماما شحال كنحماق على الموضة ❤❤❤❤وتقدر نشري شي حاجة حيت على مقريت فالمجلات غيثة الرحماني عندها تصاميم و لا في للخيال

أمال : صافي و مكترات فيك الهضرة سيري و جدي راسك

لينا : موااااح عليك الحبيبة ديالي 😚😚😚 كنحبك انا

مشات لينا توجد راسها و خلات أمااال كتفكر فالزوج ديالها لي ختافا

___عند_أيهم

جااالس فوق الكرسي ديالو و عااااقد حواجبو و خدااام فواحد الخاتم ديال الزواج لي لي كيقاد ليه أخر المسااات لي كااان في غاية الروعة
شدو و دارو فواحد العلبة

هز للعلبة و الكونطاااك و خرج من الشركة و ركب للسيارة ديالو و توجه القصر باش يوجد راسو لحفل

___عند_حليمة

خارجة من الرسطو ديالها ركباات السيارة و توجهااات لفيلا باش توجد راسها

عند_عصمان

لي منين خرجااات نوال و هو كيلوم فراسو منكرش ان نوال عجباتي ولكين الفعلة لي دارت معاه مزااال مبغاتش تبدر ليه خرج من المستشفى و توجه تا هوا الفيلا بااش يوجد راسو

فهاااد الحفل غادي يكونو بزاااف ديال النااس

منهوم مازن نوال

___عند_غيثة

لي كتقوم باخر المسات و ختماتها بعكار أحمر كانت للبسة واحد الكسوة فالاحمر جات فيها بحال شي أميرة هزات البوشط ديالها و توجهااات خاجة طلاقات معا عصمان شدات ليه فيده و تمو نازلين معا الدروج لقااات حليمة و كمال كنتاضروهوم

خرجو كاملين من الفيلا ركب عيثة معا عصماان و حليمة مها كمااال

غيثة : متوترة بزاااف اليوم معرفتش علاش
عصمان : راه ماشي اول مرة غادي تعرضي التصاميم ديالك ان شاء الله نتي لي غادي تفوزي كيف ما ديما
غيثة : ان شاء الله

أيهم خارج من القصر لابس بدلة رسمة و انيقة و داير واحد الكاب من فوق كتافو كيبااان غاية

مازن و نوال خارجين من القصر و تا هوما غادين لحفل

___بعد_مرور___ساااعة

فأكبر أطيل فمدينة الدار البيضاااء
لي فيه الحفل ديال عرض الازيااء كااع الشخصيااات جااو الدنيا بدات كتعمر

شوية وهي داخلة غيثة و كاااع الانضار عليها
من بعدها دخل مازن و نوال و ليناو امال و اخير البطل ديالنا أيهم

كول واحد جلس فالكرسي المخصص له
بعد_نصف_ساعة
العرض بدا
العرض الاول _العرض_التاني_العرض_التالث

و اخير العرض تصاميم ديال غيثة لي كانو من الاحلى التشكيلات و الحضور كولو كيصفق
و الجائزة ديال احسن مصممة كانت مم نصيب غيثة تقدااات باش تشد الجائزة ديالها و هي تسمع الصوت لي متوقاااتوش يهدر من غيره أيهم سلطااان

لي توجه هو بدرورو لفوق الخشبة لي تعرض عليها عرض الازياااء و شد الميكرو من عند المقدمة و بدا يهدر

أيهم : سيداتي و سادتي عندي ليكوم واحد الخبر لي غادي يفاااجئكوم

غيثة : مصدمة مسكية

أيهم : و اليوم و اماما هادا الملئ بغيت نطلب يد الانسة غيثة الرحماااني و( جبد الخاااتم من جيبو )
انا أيهم سلطااان كنتقدم ل غيثة الرحمااني

غيثة : (كاااع للالواان دازو فوجها بتااااسماات بزز على حسااب الصحافة لي تما )

أهيم : غيثة(و تحنا على رجليه ) تقبلي التزوجي بيا

غيثة : (بستسلام ) مواافقة

نعم يااااسادة الصدمة كانت بااااينة على وجه كااااع الحاضرين من غير كمااال
اما أمال كانت ليها أكبر صدمة

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎈 الجزء 15

كااااع الصحاافة صورات لش طرا فالحفل ديال العرض أمال فديك اللحظة لي علن أيهم زواجو من غيثة امال مقدراتش تستوعب جرات لينا من يديها و خرجو برا الاطيل ركبو السيارة و تجهو المنزل ديالهوم
وصلو لدار امال مهدرات متكلمات اكتفااات بكلمة و حدة غدا تعرفي

لينا من بعد ماسمعااات هاد الجواب من عند الام ديالها بقاات كتأفاف فتالي نفضات ديك الافكاار و د خلات دوشات وخرجاات بدلا حوايجها لبسلات شورط قصير و ديباردور دسالو جات كيوت توجهاااات هزات الطلفون ديالها و هي تلقا طلب صداقة من عند مازن الابراهيمي دخلات باش تعرف شكون و هي تفكر نهار ديال الرسطو قبلات مازن و طفات الطليفون و غطاااان فنوم عميق

من بعد ما سلات الحفلة نتاقلات مباشرة لتهاني حااارة و ايهم داشها من خصرها و هي كتبتاسم بزز
سلااااات الحفلة كول واحد توجه المنزل ديالو
عصمان مين شاف نوال و هي كسرق نضرات من نها اما هي ممسوقاااش ليه عصمان ندم على كاااع الكلام لي سمعها فالصبح

#صباااح جديد كيحمل معاه احداااث جديدة

ناضت غيثة من فراشها لي كيف جااات البارح من الحفل نعساااات بحوايجها من الغير الصباط لي زولات
دخلات دوشااات خرجات لابسة بنوار كيف العادة نشفات شعرها و هي تفكر الخاتم نتاابهات ليدها لقات الخاتم فصبها زولات بزربة و هي شتوف فداخل ديالو منقوش فيه جوج ديال الأسامي أيهم غيثة و بطريقة فنية ترسمااات ابتسامة على وجها و ديك الحظة مسحاتها تفكرات بلي هااااد الزاوج

#زوااااج_مجبووورة_عليه

ردات الخاتم الاصبع ديالها توجهااات لدريسيغ روم باش تختااار حوايجها كيف ديما
جبداات واحد السروال دجينز ازرق فاتح و و شميز فالازوق الفاتح عريانة من الصدر و جايا من فوق الصرة ديالها من الكمام مغطية مع سبادري بيضة و مني ساك ابيض عملات مكيااج بارد ووختمات بعكار بني بارد جاها واعر
هزات الكونطاك و خرجات من الغرفة ديالها
نزلات من الدروج لقات كمال و حليمة كيفطرو من غيى عصمان لي مشى المستشفى فطرو فجو صااامت تا كسور كمال

كمال : عرسك مبقا ليه والو خصو يكوووون عرس اسطوري

غيثة : غادي ندير غير حفلة صافي

كمال : هضرتي مكنعاوهاش جوج ديال المرات

غيثة : (لارد ناضت من فوق الطبلة و نوجهاات خارج الفيلا ركبااات السيارة ديالها و توجهااات لشركة عند أيهم )

__عند_حليمة_و_كمال

حليمة : فوقاااش عوال تقول ليها

كمال : (بنضرات أسف ) ماشي دبا

حليمة : غادي تكرهك بهاد التصرفات ديالك و البرود و عدم الاهتمام بيها

كمال : حليمة نتي عارفة معزة ديال غيثة راها بنتي و لاكين بغيتها تكون مرا و قادة براسها

حليمة : (نزولو دموعها ) كمال انا خايفة بزاااف

كمال : (شد ليها فيدها) حبيتي نسبة النجاح ديال العملة 70%

حليمة : (بتاسمات ) ياربي كنتمنى من كول قلبي تنجح العملة غيثة غادي تقلق حيت خبينا عليها

كمال : غادي تفهم الوضع من بعد

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا خ

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎈 الجزء 16 🎈

أيهم كان جاالس فالمكتب ديالو تا سمع الباب تحل
تعاوط فالجلسة

أهيم : اووووو مرحبا بيك عندي

غيثة : (كتمشا بتكبر و تعجرف جرات الكرسي و
جلسااات بكل أناقة )
غيثة : يغيتك تشرحلي التصرف ديال البارح

ايهم : (هبلاتو بديك الطريقة لي دلرت )
غيثة : إيه نتا ؟

أيهم : (رد البال ) شنو احبيبة 😍تكلمي امري العمر

غيثة : (ضحكها ) شرحي التصرف ديال البارح

أيهم : واش معجبكش ؟
غيثة ؛ لا كتقبلتوش

أيهم : غير ولفي احبيبة

غيثة : (بجدة ) انا مباغاش هاد الزواج بابا هوا لي فارضو عليا بغيت الزواج ديالنا يكون على الورق صافي
أيهم :(بنبدرة حادة ) عمرك تحلمي نتي ديالي بوحدي يااابخاطرك يا بسيف عليك و الزواج ديالنا غادي يكون حقيقي

غيثة : (ناضت من الكرسي ) نوض صباح الخير هاد شي عمرو غادي يكون 😉 امستر سلطان

خرجااات من المكتب ديالو و توجهاات المستشفى ديال عصمان

سيارة وقفات حدا الشكركة ديال أيهم خرجات امرأة منها كانت امال
دخلات لشركة ديال أيهم

أمال : سلام بغيت نشوف أيهم سلطان
أحلام : (السكرتيرة ) عندك موعد معاه

أمال : لا 😏قولي ليه مرات عماد سلطان

أحلام : (صدمة ) واخا الالا تسناي نقولها ليه

(احلام : (طق طق فتحات الباب
مستر أيهم

أيهم : وي

أحلام : واحد المرأة بغات تشوفك

أيهم : شكون هادي ؟؟؟

أحلام : كالت هي مرات عماد سلطان الله يرحمو
أيهم : (الصدمة على وجهو ) قولها دخل

أحلام : اكي

خرجات أحلام
أحلام : تفضلي مستر ايهم كينتاضرك

دخلات أمال لمكتب و سداتو توجهات جلسااات بلا اي كلمة
كسر هاد الصمت أيهم

أيهم : شكون نتي فين كتعرفي بابا

أمال : باباك راجلي

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

❤ الجزء 17 ❤

فلاش___باك

بلسان أمال

طلاقيت انا و باباك فرنسا فواحد الاجتماااااع عجبني بزاااف واخا هوا مكانش مسوق ليا ولكين انا تغرمت بيه من أول مرة
مور الاجتمااااع طلقنا فواحد الرسطو باش نعقدو واحد الصفقة عماد كان ديما كيهدر على ياسمين لي هي ماماك
من بعد باباك رجع المغرب و انا تبعتو عرضت عله راسي و لكين هوا رفضني اه رفضني قررت غادي يكون ليا بأي تمن

داااز عام على اللقاء ديالنا و لات جمعاتنا صدفة فواحد الحفل تقااام فباريس ستغليت الفرصة عطيت اواحد النادل كأس فيه المشورب غادي يدوخو مغادي يخليه يعرف حد
من بعد ماشرب عماد المشروب بدا كيأثر فين تكلفت انا بلي بقا
من بعد اقمنا علاقة لي وقع موراها حمل الاب ديالك متقبلش نكون حاملة منو بغا ندير اجهاض و انا رفضت رجع عمااد المغرب بعد تسع اشهر ولد بنت سمتها لينا عماد جا تكلف بالاجرئات ديال الابوة بقات هكا دايزة الايام عماد مرة مرة كان كيجي يشوف لينا ويمشي معمرو تقبلني كمرأة و مبغااااش يخبر الام ديالك حيت خاف عليها لينا تعلقااات بااها بزااف و هادي اكثر من عام مجا شافها و قررت نجي نقلب عليه انا و تا البارح فالحفل سمعت سميتك و بحت عليك و عرفت لاب ديالك هوا عماد سلطاان هاد شي ليكان و دبا بغيت غير نشوفو و نمشي من نهنا 😥😥😥😥

من هااد شي كامل أيهم فحاااالة صدمة

أيهم : هاد شي مكيدخلش العقل

امال : تيقني هاد شي كولو لي قولت راه صحيح انا مبغيت ولو بغيت غير نشوفو و يقنع لينا و نمشي من نهنا

أيهم : بابا مات هادي عام

أمال :مات لا علاش كتدب عفاف عطني العنوان فين كان لاخر مرة نشوفو و نمشي

أيهم : بابا الله يرحمو مااااات صافي

أمال : لا لا لالا غابت عني الوعي
#يتبع_

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

❤ الجزء 18❤

فالمستشفى 🎀

جالس أيهم لي و كينتاظر الطبيب يخرج من الغرفة لي فيها امال لي من بعد ما غيباات جابيها لمستشفى

شوية و خرج الطبيب ناض عنو أيهم

أيهم : كيف بقااات؟؟؟

الطبيب : الحالة ديالها الان مستقرة

أيهم : شكرا واخا نعرف فوقاااش غادي تفيق

الطبيب : شي ساعة تقريبا

مشا الطبيب و خلا ايهم غااارف فالافكار ديالو
كيف غادي يقول هاد شي لمو واش غادي تقبلو ولا و الرد ديال الفعل ديالها

عند_كمال

وي بغيتك تنقل كاع الاملاك ديالي لبيتي غيثة
المحامي : واش مأكد
كمال : 100% نتي غير دير خدمتك

قطع كمال معا المحامي ديالو و تاصل بالطبيب لي غادي يجي ليه العملية

كمال : وي بيغت ندير العملية من دبا جوج ديال الاسابيع

الطبيب : ولكن نتا خاصك ديها فهاد الاسبوع

كمال : اجلها مبغيتش نأجل العرس ديال بنتي

الطبيب : راه المرض غادي ز كينتاشر

كمال : خليتلك الراحة و دير لي قولتلك

قطع كمال معا طبيب
بقاا دماغو كيخمم نزلات دمعة من عينو مسحها فسااع

جلس فالكرسي ديالو تا تفتح الباب ديال
المكتب كان المحامي

كمال : زيد تفضل
المحامي : مسيو كمال هاد الوتائق ديال نقل الملكية لانسة غيثة

كمال : اااه شكرا يمكن ليك تمشي

خرج المحامي من المكتب و بقا كمال كيدقق فلوتائق

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎀 الجزء 19 🎀

جالسة غيثة معا عصمان

غيثة : لالا حشومة عليك تسرعتي هاد النوبة

عصمان : اوا دبا اش غادي ندير عرفت راسي جرحتها بكلامي و لكن مقصدتش

غيثة : و لا بودا تعتادر منها

عصمان : غادي نشوف شي طريقة باش نعادر
غيثة شنو قصة ايهم سلطان

غيثة :(بتوتر ) لا والو انا و أيهم كنبغيو بعضياتنا غير كنت مخبعة عليكوم درتها مفاجئة

عصمان : (بشك ) اااام اكي

عند_ايهم

فاقت امال و ايهم دخل عندها

امال : (بكاء في صمت ) توحشتو

ايهم : دعي ليه بالرحمة

امال : أهئ أهئ اش غادي نقول لينا

أيهم : هي فين دبا

امال : كاينة****** غادي تلقاها ممشوشة عليا غادي نطلبك طد

أيهم : وي
امال : هي راها ختك بغيتك تهلا فيها و تحميها راها مزال صغيرة و بغيتك تقول ليها كولشي

ايهم : غاني نحاول

أمال :غير على وجه المرحموم

أيهم : واخا واخا كوني هانية

خرج أيهم من المستشفى توجه المكان لي فيه لينا
_بعد_مدة

وصل أيهم لدار لي فيها لينا

طق طق طق

لينا : (حلات الباب) سلام شكون سيادتكوم

ايهم :(قلبو تحرك حركااات شعور الاخوة لي معمرو حس بيه ) واش يمكن لينا نهدو واحد شوية

لينا : (بعد تفكير ) ااه تفضل مرحبا واخا معرفتكش شكون

دخل ايهم جلس
لينا : تشرب شي حاجة

ايهم : لا شكرا جلسي عندي لي شي هدرة كتعلق بالام و الاب ديالك

لينا : شنو علاقتك بماما و بابا

ايهم : شنو سميت الاب ديالك

لينا : عماد سلطان و انا لينا سلطان و ماما امال الغرباوي

ايهم ؛ و انا أيهم سلطان و لد عماد سلطان بختصااار انا خوك و نتي ختي

لينا : (الصدمة ) واش كضحك عليا و لا شي ؟؟؟؟

ايهم : تأنا تصدمت بحااالك (بدااااا يعاود بيها الكلام لي قالت ليه امال )

لينا : (كتبكي ) أهئ أهئ لا بابا مات ميمكنش انا كااع مودعتو كان الهوا السند ديالي

أيهم بدون شعور عنقها (صافي صافي دعي ليه بالرحمة الموت ديااو اثر فينا كاملين

لينا : دبا نتا خويا

أيهم : (ضحك ) اه خوك الا بغيتي

لينا :(عنقاتو ) كنت ديما كطلب يكون عندي خويا
ولكين فين ماما

ايهم :ماماك فلوبيطال

لينا :(تخلعات ) علاش مالها مال ماما

ايهم : مقدراتش تقبل موت بابا بصدمة فقدات
الوعي

لينا :واخا تديني نشوفها

ايهم : اه بلي حوايجك و يالاه نشوفها

#يتبع

الزواج المجبور 🎈

ممنوعة من النشر 🚫🚫🚫 بقلمي انا

‏MàryãMà_MàRîya ✍✍✍

🎀 الجزء 20 🎀

بعد___مرور ___اسبوع

فالهاد الاسبوع غيثة و ايهم مولاوش تلاقاااو
هند عرفااات الحقيقة ديال امال و لينا تقبلات نوعنا ما حاتها تحسنات شوية
نوال بعداااات على عصمان قدر الممكن باش ميجرحهاش بكلامو عصمان دار كااع الموحاولات باش يطلقا معا نوال و يطلب منها السماح و لكين فشل فكل مرة كمال حارتو يوم على يوم كتزاااد تصعااف و تدهور و لكين كيقاوم حليمة مبقاتش كتمشي لريسطو حيت العرس ديال غيثة و المرض ديال كمال
اما لينا و امال توحلو لقصر ديال ايهم امال كتحاول تأقلم معا الوضع و مرة مرة كتكلم معا هند ايهم علاقتو بختو غادا مزياان

#يوم__جديد
العرس الاسطوري ديال ايهم و غيثة لي غادي يتقااام فأفخم فندق فدار البيضاء

صباح_جديد

فالغرفة عند غيثة لي فاقت الصبح بكرى وهي كتفكر فهاد الزواج لي مزال مدخل ليها لدماغها ناضت من فراشها دوشات خرجااات لقات حليمة جالسة فوق سرير ديالها

غيثة : ماما ؟؟؟
حليمة : حبيبتي اجي جلسي بغيت نتكلم معاك
غيثة : وي ماما تكلمي
حليمة : مبغيتش تخرجي من دار و نتي مقلقة من باباك

غيثة :(ضحكة استهزاء ) نتي غارفة اماما بلي هاد الزواج راه مفروض عليا

حليمة : دار هاد شي لمصلاحتك

غيثة : شمن مصلاحة عندو يزوجني بواحد مكنعرفوش و لا باش يزيد يكبر الثروة ديالو

حليمة : غادي يجي نهار غادي تعرفي علاش دار هاد شي وجدي راسك باش تمشي لصالون

غيثة : (لارد)

خرجااات حليمة من الغرفة ديال غيثة و توجهااات لغرفة ديالها

__عند_ايهم

ايهم : لينا هادا و لا هادا

لينا : عجبني ديك الكوستوم الكري زوين بزااف و غادي يجي معاك
أيهم : اممممم اكي غادي نلبس على دوقك

لينا :ياله نخليك غادي نمشي نوجد راسي

خرجااات لينا من الغرفة ديال ايهم و هي تسمع ياسمين كتنادي عليها

لينا : نعام اطاطا ياسمين

هند : لينا تفضلي بغيت نهدر معاك

لينا (دخلات جلسات حدا ياسمين )

هند : (شدات فيدها ) انا كنت ديما كنقول علاش معنديش تأنا بنت نحط عليها الراس و تحس بيا نخرج انا و ياها و تعاودو اسرارنا و لكن ربي عطاني ولد و اجمل و لد
اليوم العرس ديلو و انا ممصدقاش بلي ايهم صافي غادي يتزوج
و بماسبة اليوم بسغيت نعطيك واحد الهدية

لينا (غير كتستامع ليها )

توجهااات هند لواحد المجر جبدات منو علبة على شكل قلب تجهات نحو لينا
هند : تفضلي هادا كان اخر هدية جانتي من عند عماد

لينا : (عينها لمعو بالفرحة ) بصح مكانتش عافة بلي غادي تكون عندي مرات اب بحالك شكرا بزااف (عنقاتها )

هند : (عينها دمعو ) من اليوم انا ماما التانية

فهاد الحظة دخلات امال

امال : أحم أحم

هند و لينا نتابهو لامال
هند : امال تفضلى
امال : ختي هند بغت نقول ليك شي حاجة
هند : تكلمي انا كنسمعك
امال : مور العرس مباشرة غادي نرجع لفرنسا
هند : علاش ؟؟؟ شنو السبب واش قصنا معاك فشي حاجة ؟؟؟؟
امال : لا و لكين خدمني كتنتاضرني راني طولت بزااف
هنا هدرت لينا
لنيا : انا مغاديش نرجع اماما غادي نبقا معا خويا و ماما هند

امال : لينا انا مغاديش نرفض عليك تمشي معايا يمكن ليك تبقااو ولكين انا غادي نمشي و مرة مرة غادي نجي نشوفك راكي عارفة طبيعة الخدمة ديالي

لينا : (مشات تجاه الام ديالها و عنقاتعا )ماماني كنموت فيك انا

هند : و انا

لينا عمقانهوم بزوج كنحماق عليكوم

هند : ياله العرس قرب يبدا سيرو و جدو راسكوم

امال : ههه وي بصج انا غادي نمشي نوجد راسي
لينا : تأنا

كول واحد مشا يوجد راسو لعرس لي الجميع
كينتاضرو 😍😍😍😍

#يتبع

Leave a comment