Skip links

قصة : البورجوازي المتكبر و الخادمة 3

 1,409 عدد مشاهداات

😙البارت 51 😙😙

انا : حمزة شنو كدير هناااا
حمزة :جيت نبااارك ليك زواااجك ياك انا جيت حتا لداركم و طلبت يدييييك علاش مبغيتينيس اعفاف و نتي عارفاني كنبغيييك
انا : حمزة نتا عارف مزيان انني مكنبغيكش علاش كدير هادشي
حمزة : مهم جيت غير نگوليك مبروك ياااك حنا اصدقاء و لا
انا : اييه شكراا زيد دخل
حمزة : لا غنمشي مرة خرة شكرااا
انا : اوكي لي بغيتي
حمزة : يلاه بسلامة و سلمي على خالتي (مزاااال غادي نطلاقاو الالة عفاف و ديييك ساعة نشوفو )
خرج حمزة و فطريقو تصاادف مع الينا مخلوهاش لكاردكور دخل حيت عمرااان منع عليها تجي عندهم…..
الكارد : سيري منهنا راااه الا شفك مسيو عمراان غادي يدير فيك شي حاجة
الينا : لا انا مغادا حتا لبلاصة حتا نشوفو (كتغوت بسميت عمران عمراان )
تصل الكارد بعمرااان و گاليه رااها كاينة هنا و بطبع عمران گاليه قوم بلازم … مشا الكارد عند الينا و شدها عطاها قطلة ديال لعصا خلاها زرقا و طلقوها حمزة شافها فديك الحالة جا عندها
حمزة : انسة واش نتي بخير
الينا : مغنكون بخير حتا نتقم منهم
حمزة : علامن كتهدري
الينا : عمراااان بن جلون و مراااتو عفاف
حمزة : (ضحك ضحكة شريرة ) وانا غادي نعاااونك
الينا : و لكن نتا شنودارو ليك
حمزة : من بعد و نعاود ليييك دابا يلاه منهنا و خلينا نفكرو فشي خطة لي تفرقهم بجوج
الينا : انا نگوليك شناهية الخطة …….. (خليهم يخطط يلاه نمشيو نشوفو عمرااان و عفاف )

😙البارت 52 😙

جا عمرااان من شريكة و صلتو لخباار بلي حمزة كا عند مرتو هو فاش سمع حمزة لقرودة طلعو ليييه
عمراان : عفاف عفاف فينك
انا : حيااتي انا فدوش انا خارجة (خرجت مشيت عندو و هو يشدني من دراااعي بجهد)
عمرااان : شنو كان كيديير داااك ز…… مل هنا دوي
انا : علامن كتهدر ط طلقني راك دريتيني
عمران : كنهدر على هاداك لي جا عندك حمزة
انا : (كنبكي حيت وعتني) اهئ اهئ هو لي جا انا معطيتوش وقت
عمران : (فاش شافها كتبكي بقات فيييه و حال يهدر معاها بشوية ) واخا علاش هدرتي معاه ياك انا گتليك متهدريهش يااك
انا : اهئ اهئ هو جا باش يبارك ليا زواج صافي
عمران : صافي سكتي كتبكيش راكي طيبتي دوك لعوينات شوفي كيولاو حمرين
انا : اهئ اهئ بعد مني (خرجت مشيت عند أحلام هو تابعني )
أحلام : اويلي ملك كتبكي گوليليا ملك
انا : اهئ اهئ اهئ اهئ (كنتنخصص) سولي خوك
عمراان : عفاف حلي هاد الباب دابا علاش كتبكي
انا : سير بعد مني متهدرش معايا
عمران : أحلام ختي انا غادي بقاي معاها عفاااك حتا تهدن
أحلام : صاف اخوياا غير سير انا معاها

😙البارت 53 😙

داز الوقت و عفاف من كترت البكا نعساااات و جا عمرااان گتليه أحلام راها ناعسة هبطو يتعشاو و خلاوها تنعس
ماما ( فاطمة ) : ولدي فين هي عفاف من گبيلة مشتها
عمرااان : راها نعاسة و مبغيتش نفايقها گلت خليها ترتااااح
ماما (فاطمة) : واخا ولدي
أحلام : (كتهدر فودن عمران) مسكيينة بكات بزاااف حشومة عليييك
عمران : ندمت حتى غوت عليييها
أحلام : صافي دابااا كول و طلع حزرها متنعش و هي مقلقة منك
عمراان : اوكي
تعشاو و كل واااحد طلع بيتو مشا عمراان حل عليها لبيت لقاها نعسة و مكمشة هزها و هي حساااات بيه و تخشااات فيه داها لبيتهم حاطها فوق ناموسية و هو بدل حوااايجو و جا عندها حط راسها على صدرو و تكلم …..
عمران : حبيبة سمحليا غوت عليييك نتي عارفاني كنغير من نفس ديالك
انا : ماشي مشكيل حيااتي
عمرااان : يعني سمحتي ليا ياااك
انا : (هزااات راسها شافت فيه و هي تبوسو ) ايه احبيبي فخبااارك توحشتك
عمرااان : حتا انا اكبيدتي (طلع فوق منها و بد فالمعقول ………….. ههههههه)

😙البارت 54 😙

نديرو شوية تسرييييع الأحداااث
داز الوقت و عفاف ولات كتخدم مع عمرااان فشريكة (حيت هي شادا البااااك و گتليييه بغيت نخدم نعمر وقتي اوا خدمها معااااه و دااار لييها بيرو ديالها فالمكتب دياااالو )
انا : حبيبي نود غادي نتعطلو
عمراان : عفاف خليني غير شوية اجي حتا نتي تنعسي
انا : الا مندتيش غادي نخوي عليك الماا (محسات براسها حتا ولات تحتو و هو من الفوق )
عمران : بحال الا كنتي كتهدديني لا
انا : لا غير كنت كنودك
عمران : (كيهدر و كيبوس فيها) عمري گتليك بلي نتي بنينا
انا : لا معمرك گلتيها ليييا (كتحلون عليه فالهدرة )
عمران : امممممم شنو ندير فييك دابا
انا : لي بغيتي ا حبيبي يااك انا ديااالك
عمران : ياااك اممممم واخا (كيحيد ليها حويجها……….. كملو من عندكم)
بعد مدة
انا : عمران راااه تعطلنا و نتا سكنتي فدوش خرج خلاص
عمران : ياروووح عمرااان انا جاااي
خرج عندها و هبطو فطرو و توجهو الشريكة هاكدا داااز نهااار عندهم

😙البارت 55😙

صبح صبااااح جديد أحداااث جدييدة لي غادي تغير موااازين الابطال ديالنا
فقت عفاف هي لولا دوشات لبسااات حوااايجها و خرجااات هبطات التحت اما عمرااان باااقي نااعس حيت اليوم الأحد مكاينة خدمة
عفاف : صباااح الخير ماما
الحاجة : صباااح نور بنتي لحبيبة لاباس علييك
انا : لاباسس حمدالله و نتي لاباس عليييك
الحاجة : منين كنشوف ولادي فرحانين هاديك هي دنياااا عندي
انا : ربي يخالييييك لينا ا ماما
أحلام : ماما غرت انا
انا : كتغيري مني الحمقة
الحاجة : خلي عليك هاديك رااها مستوهة مكتعرفش تهدر
أحلام : ياك اماما اوا واااخا فيكم
ماما : ايه نتي بعدي ليا من بنتي
انا : هههه ماما يااك انا لي بنتك دغيا بدلتيني
الحاجة : متخفيش خليهم هما بجوج و هنا بجوح هههه
انا : الله يخاليكم ليا فيا جوووع
عمران هابط مع دروج و كيضحك عليهم : صباااح نور الاميراااات
هما : صباااح الخير
انا : صبااحو بب كون غير بقيتي ناااعس
عمران : نو حياااتي نتي ندتي من حدايا و مبغاش يجيني نعااااااس
أحلام : احم احم احم نحن هنا
انا : 😊😊😊😊😊
عمران : هانتي حشمتيها يلاه هههه
أحلام : هاديييك گاااع مكتحشم
انا : تسحااابي بحالك مقزدرة ههههه
الحاااج : عندك الحق ابنتي و مقزدرة نيييييت
أحلام : حتا نتا ابابا تحميتو عليييا
انا : هههههههه اوا شتي الله يجيب ليگول الحق
أحلام : 😠😠😠😠😠
هنا كنضحكو عليييها هي مكتقلقش دغيا كتنسى اوا فطرنا فالجو لي فيه ضحك و نااشط
إلهام : ختي عفاف تيليفون ديالك كيصوني
انا : ايه شكرا انا نطلع نشوف شكون

😙 البارت 56 😙

شكون كيصوني هااااد نمرة معرفتهااااش
انا : الو شكون معايا
المجهول : واش معرفتينش انا حمزة
انا : (شنو بغا هاااد زبل ) ايه لا معرفتك سمحلي
حمزة : (كيهدر غير بشوية بااش يبان مريض) سمحيليا تصلت بيك حيت مكنعرف حتا واااحد فالهاد المدينة وانا مريض داكشي بااش تصلت بيك
انا : لا هانية يااك لاباس فاش بغيتيني انا
حمزة : عفاك اجي عندي متفهمينيش غلاط انا بغيتك تجيبي ليا دوا حيت ملقيتش شكون نگولها ليه من غيرك
انا : منقدرش عمرااان كااين فالدااار ويلا گلتها ليه غادي يقتلني
حمزة : عفااك رااني كنموت
انا : صافي انا جايا و معايا عمران
حمزة : لا لاالله يخاليك لا جبتيه غادي نضربو اجي نتي جيبي ليا دوا و سيري داغيا
انا : (بقا فيا حيت باينا فيه مريييض صافي غادي نمشي) اوكي انا جايا عطيني العنوااان
حمزة : انا كاااين فالاطيل …… صافي (عفاف و أخيراااا طحتي بين يدي )
الينا : هههههه طلعتي ممثل معندي منسلك
حمزة : هههه ضروري اشريكتي كتسانك مفاجأه الالة عفاف ( ضحكة شريرة )

😙البارت 57😙

قطعت معا حمزة و لبست حوايجيو نزلت مع دروج من زهري تلقيت عمرااان
عمراان : حياااتي فين غاديا
انا : انا اه انا دابا كيشتي منى عيطات لياو گاتليا اجي بغاتني فشي حاجة انا غادا حتا نرجع اوكي بب موااااح (هبطت مع دروج و مديتهاش فداكشي لي كيگول)
عيطت على شيفور باش يوصلني و دااااني الاطيل فين كااين هاااداك زبل
…….. :بونجور مدااام بغيتي شي
انا : لا انا كنسول على حمزة ….
…….. : اه تفضلي مدام
انا : مرسي (طلعت فالمصعد و قلبي كيدق خااايفة بزااااف دقيت عليه و حل الباب باينة فيه مريييض بقا فيا
حمزة : س سلام جيتي مرحبا (كيترعد في صوتو)
انا : اه وي هاك هاد دواا مهم انا غادا
حمزة : لا فين غادا زعمة دخلي گلسي معايا شوية انا مريض ديريلي خاطري
انا : (ولصقة هادا اف ) اه واخا
دخلت معاه و گلس بهدرتو الحامضة اف ياربي
حمزة : اه مگلتيش ليا شنو تشربي
انا : لامبغيتش انا غادا
حمزة : عفاك مترضيهاش في وجهي
انا : وااخا جيب كاس دالما (مشا جاب ليا لما و شربتو كااامل من كترت التوتر )
حمزة : شكرااا حيت جيتي عندي
انا : (راااسي بدا كيدوخ ) لا لا هاني. (مكملتش هدرتي حتا طحت)
حمزة : هههههههه أخيييرا الينا خرجي خلاص
الينا : اف أخيرا يلاه خرج انا غادي نحيد ليها حوايجها
حمزة : اوكي (بعد مدة دخل حتا هو حيد حواايجو و تكا حداها و اليينا كتصور فيهم هو دااير راااس ناااعس )
الينا : هههه سالينا
حمزة : كيفما تافقنا عمران ليك و عفاف ليا
الينا : كون هاني شريكي (لبسات لعفاف حوايجها و خرجو كيضحكو )
نمشي عند عمراااان لي كان گالس حتا وصلوه شي تصاور ناااض جاااعر
عمرااان : ق …… ة بربي حتا ندمك كيفاااش قدرتي ضحكي علييا

😙البارت 58 😙

خرج عمرااااان صاااعر كيتحلف و يعاااود على عفاف وصل القصر صول عليييها گالو ليه مزاااال مجااااات
الحاجة : ملك اولدي شنو كاااااين
عمرااان : والو غير كنتسنى عفاف
ماما : راااه مشااات عند منى (صافي جعر ولا غير كيخبط و يهرس بلاما يشوووف قدااامو ماماه مخلوعة عليييه و ختو باباه و ماما )
الحاااج : ولدي تهدن الله يهديييك كلشي كيتحل بلعقل
عمراان : شنو لي غااادي يتحل حتا گلت لقيييت لبنت لي كنبغي ههههه و يخسااارة صدقاات وحدة رخيييصة و خبيثة مكتستهلش حبي ليييها علاش كيوقع لي انا فحال هاكا علاش
ماما : ولدي گوليا شنو دااارت ليك (جبد تيلي و عطاهم شافو تصاااور كلشي تصدم )
ماما : ولدي ميمكنش ماشي بنتي هااادي ميمكنش
أحلام : خويااااا انا متأكدة ماشي عفاف اويلي ميمكنش
عمرااان : ميمكنش ميمكنش اش كلشي شافتوه على عينيكم و زايداها كدبات عليييا گاتلياانا غادا نمشي عند صاحبتها ….
نرجعو عند الزغبية لي مجايبا لدنيا خبااار
انا : اح اي راااسي فين انا شنو وااااقع حمزة حمزة تفو فين مشا هادا (ناضت هزااا ت صاكها و خرجاااات ركباات مع شيفور لي بقا كيتسناها )
انا : تيليفون ويلي شحال صونى عمرااان
شيفور : مدااام فين نمشيو
انا : ديني لقصر
شيفور : امرك مدام (ماهي الا دقائق حتا وصلنا مع دخلة جاتني تصرفيييقة خلاتني نطيييح على طولتي ….. )

😙البارت 59 😙

عمراان : الالة عفااااف شرفتيييينا فين كنتي
انا : عمراان عفاااك انا كنت عند منى (مع ديك سمية لخرة جاتني تصرفيييقة و هاااد لمرة من عند ماما )
ماما : كدااابة محشمتيييش گولي طيحتي بوجهي قداااام نااس لا لا نتي مااشي هي لبنت لي ربيييت و كبرت
انا : ماما فهموني شنو كااين انا مدرت وااالو
عمرااان : بغيتي تعرفي شنو درتي واااخا الالة (جبد تيلي و تحنا عندها و بقا كيوريييها هي تصدماااات و معرفات متگول )
انا : ههههه لا غير مضحكة معايا يااااااك گولوها ياااك هههه انا و حمزة لا لا ميمكنش
عمرااان : طلعتي وحدة غدااارة انا مغاديش نوسخ يدي فيييك اعيتبااارا من هاد لحظة نتي مطلقة .
انا : انا و الله مدرت شي حاجة اهئ اهئ اهئ تييق بيييا هو گاليا مرييض و بغا دوا داكشي باااش مشيت عندو … ماما تيقي بيا عفاااك انا والله مدرت شي حاجة اهئ
عمران : خرجي عليييا منشوفش وجهك خرجي الله ينعل نهااار لي شفتك فييييه (حال الباب و خرجها مسكينة و هي كطلب فيه ماماها غير كتبكي مقدرات دير والو ….. )

😙البارت 60 😙

عمران سد الباب و مشا لتحت لي لقاها قدااامو كيشخشها واااش يتيييق بالبنت لي كيبغي و لا يتييييق فالتصااااور دليل حااار … اما ماماها غير كتبكي كلشي ممصدقش عفاف تدير هاكاك ……
عفااااف
من بعد ما سد عليااا الباب معرفتش فين نمشي و لا فين نجي بقيت غير غادا و كنبكي كيفااااش يتيييق فشي حاجا لي مدرتهااااش مستحيييل نغدرو انا كنموت عليييييه علااش سمحتي ليهم يفرقونا علاڜش …. البطل سااااهل يتحط عليييك …. مهم بقااات عفاف غاديا و كتبكي يلاه بغات تقطع شارييع هي تسمع واااحد الفراااان و سخفااات … نخليو الشخص يتكلم
الشخص : كنت غادي مابيا ماعليا حتا خرجات واااحد لبنت شوية مكنت غادي نضربها و هي تسخف نزلت عندها كنفيق فيها وااالو بان ليا دم في وجهاااااا هزيتها حاطيتها في لوطو و ديتها نيشااان السبيطااار
شي واااحد يعاوني مكاااين حد هنا
……. : جيبو نقلة بسرعة
مشاو دخلوها يشوفو شنو عندها حتا خرج عندي طبيب
الشخص : امدرا شنو عندها
طبيب : ضرب و زيد عليها الاعصااااب و هي فهااد المرحلة الا بقااات هاكا غادي تخسر لبيبي
الشخص : واش يمكن نشوفها
طبيب : ايه مي متعطلش
دخل عندها و بقا كيتفخص في وجها الملاكي كيفاش بنت صغيرة وقع ليها هادشي …..
انا بديت كنحل عيني و صورة موضحاش بشوية بشوية حتا بانت شفت سيروم عرفت راااسي فسبيطااار واااحد تيتيز وو اوقف عند راااسي
انا : اي فين انا (الله ينعل الكداااب)
الشخص : رتااااحي نتي فسبيطااار
انا : شنو وقع لي
الشخص : كنت اندربك بلوطو ساعة ربي دااار الخير
مهم خاااصك ترتاااحي و تهلاي فلبيبي لي جاااي
انا : شنو شمن بيبي
الشخص : نتي حااااملة
انا : اشنو حاملة

😙البارت 61 😙

الشخص : ملك تصدمتي واااش شي واحد تعدى عليييك
انا : اهئ اهئ لا انا مزوجة (عودت ليه كلشي) انا دابا گتلييك كلشي
الشخص : عمراان بن جلون هو راااجلك
انا : اه هو كتعرفو
الشخص : اه صاحبي (انا سمعت صاحبو وانا نتكمش) مي متخفييش مغاديش نگولو وااالو
انا : مهم سمحليا خاصني نمشي
الشخص : عندك فين تمشي بعدا
انا : (حدرت راااسي) لا
الشخص : يلاه نودي غادي تمشي معايا الدااار
انا : اوا ماشي عودت ليك ندمتيني
الشخص : (دربني لرااااااسي مل مك عقلك خاااامج انا راااه مزوج و عندي بنت سميتها جوديا)
انا : سمحليا رااني مكنتش عارفة
الشخص : انا مساكنش هنا ساااكن في إفراااان جيت لهنا على وديت الخدمة
انا : ماشي مشكيييل اجي بعدا گاااع مگلتي ليا سميتك
الشخص : ههه انا يونس و نتي
انا : عفاف
يونس : بلاه نودي و حسبيني بحال خوووك . مراتي غادي تفرح ملي تشوفك
انا : ربي يخاليك خوياااا و سمح ليا غادي نبرزتكم
يونس : متگوليش هاكا الحمقة
خرجنا من سبيطار من بعد ما خلص الفاتورة و شدينا طريييق لا إفرااان ……

😙البارت 62 😙

طول طريييق انا ناعسة مفيقني غير جوووع و قفنا فاواااحد سطاسيون كليييناو شدينا عاااود طرييييق ….. حليت عيني مزااال موصنااا و انا نحط يدي على كرشي كنتحسسها فرحنا بزاااف حيت غادي يتزاااد عندي حتا انا ولد و لا بنت و من واااحد نااحية مقلقة حييت هاداك لي كنبغي تخلى عليا و ياااحصرة حتا ماما لي ولدااتني … عاق بيها يونس و هو ينطق
يونس : عفااااف صافي نسااااي نتي غاادي يتزاااد عندك ولد خاصكي تفكري غير فييه هو
انا : انا بقا فيا لحاال من جيهت ماما مضفعااتش علياااا وااش انا ماشي بنتها و لا شنو
يونس : متنساايش هي شااافت تصااااور دليل كان قداامها و بغيتيها تيقك مهم دابا فكري غير فولدك اوكي ختي
انا : كون مكنتيش نتا معرفتش شنو كااان يوقعلي
يونس : تعااودي هاد الهدرة نتقلق منك اوكي (حط يديه على كرشي) حبيب خااالو يكما فيييك جووووع
انا : هههعععععع لا مفياش اخالو
يونس : ههههععع علام يلاه على سلامتك هاحنا وصلنا
هبطنا كااانت دااارة فسرة وااااعرة بمعنى الكلمة (نتوما عارفين ديور افرااان كيكيكونو) بقيت كنبلق فعوينااتي حتا سمعت صوت انثى من مورايا
نور : مرحبا مرحبا نور تينا ا عفاف
انا : شكراااا ربي يخاليك و سمحليا على هاد المجية
نور : لا متگوليش هاكاك تفهمنا انا و يونس معندنا حد من غير الله تعالى اوا ربي جاابك ليينا هههه اخيرا ولات عندي ختي حتا انا
انا : سمعتها و نطلق دموووع بكيت حتا شبعت و هي بدورها عنقاتني خلتني على راااحتي (سمحليا معرفتش شنو وقاااع ليا )
نور : هاداك الحمل يونس عاود ليا كلشي متخفييش حنا معاااك توقفي على رجلييك اوكي يلاه زيدي قداامي
انا : هههه واخا

😙البارت 63 😙

نرجعو عند عمراااااان من بعد داااكشي لي وقع خرج مشا البااااار و گلس كاس مورا كاس واااخا يشرب بزاااف گاااع مكيشد فييييه لينا كااانت تابعااااه و عرفاات انها خطتها نجحاات و بقات تابعاه حتا دخل و دخلات حتا گلساات حداااه هو عرفها بلاما يدور عندها
لينا : ملك ا حياااتي شمو مقلقك حتا كتشرب بحال هاكا
عمراان : صمت
الينا : (بداات كتحلون عليييييه فالهدرة ) بب توحشتك و الله سمحليا عفااااف
عمرااان : (نااض و شد ايديها بلاما يهدر معاااها و هي تابعااه فرحانة بقااو غاديين حتا وصلو الاطيل )
الينا : اخيرا فرحتي قدااش سمحليا
عمران : صافي سكتي بلا بلا بلا بلا بلا بلا بلا مكتقتدااايش
قرب عندها عمرااان و بداا كيحيد ليينا فحويجها و حتا يلاه غادي يبدا فالمعقول و ينوض جرا عليييييها #بلسانعمران : مقدرتش نقيسها جاتني عفاف على بااالي قلبي كيگوليا مدرتها و عقلي كيگوليا درتها انا متأكد بلي مدرتها و هاداك لي بغا يفرقنا انا غادي نورييييه ……..
بعد عدة الاياااااااااااام
عمرااان كيمشي مع الينا و هي فرحانة عند بالها رااها ربحاااات الحرب كاانت مع عمرااان حتا صونا تيلي ديالها و بداات كترعد غير بوحدها
عمراان : جوبي شكووون كيصوني عليييك
الينا : لا ز عمة يراها غير صحبتي
عمران : ( بشك) اوكي
الينا : الو وي حبيبة لا صافي انا جايا دااابا
عمراان : ( لاحظ توتر دياالها ) شكون
الينا : صحبتي دااايرة عيد ميلاد و بغاتني نمشي
عمراان : اوكي سييري
الينا كتلبس حواايجها و كتزربي (حيت حمزة معامن كاانت كتهدر من بعد مادارو لعفاف هاكاك و مبقاتش كتبان ان ليييه صافي انه خسر و متقبلش يخسر بوحدو داكشي بااش كيهدد الينا )
الينا فااش كانت بغات تهز صاكها طاااحت منو شي حاجة و هي مردااتش البال

توقعاتكم ** شنو طااااح الينا ؟؟
😙البارت 64 😙 الينا : عمراان انا مدرت واالو تيق بيا حمزة : هههههه بقيتي فيا عمرااان : كضحك مزيااان هنتا غادي ضحك و مزيااان اسي حمزة .. يلاه شكون فيكم لي غادي يتكلم الأول الينا : انت مدرت وااالو تيييق بيا اي (عطاها عمرااااان تصرفيقة حتا دم داايز ليها من نيفها) عمرااان : انا ماااشي دري صغييير فهمتي انا شفت كلشي فالفيديو حمزة : مدااام شفتي كلشي اوكي غادي نعاااود لييييك (عاود ليه داكشي لي داااروه بجوج ) عمران : عطااه بونية و تبعو لخرة حتا سخفو (عيط على الكارد لي تما ) بغيتكم تجلدهم منين تساليو راكم عارفين مزيان شنو ديرو الكارد : امرك سيدي خرج عمرااان من تماو هو ندمااان على داكشي لي گال على عفاااف تمنى تمنى يرجع زماااان لور مي كيبقى غير تمني ركب و كسيييرا جيهت القصر فالقصر عند العاائلة الحاجة : فين غاديا ا فاطمة ماما : غاديا فحالي من بعد داااكشي لي داارت بنتي منقدرش نزييد نگلس عمراان : (داخل مع الباب ) معندك فيين تمشي بنتك غادي نجيبها ليييك حيت ظلمنها ماما : كيييفاش ش شكتگول اولدي ادا كدبت بنتي انا متقتهاااش فاش كانت كتحلفليييا الله على بنتي الله الحاجة : انا كنت متأكدة انها مدرت وااالو الحاااج : حتا انا كنت متأكد كيفاااش حتا عرفتي اولدي عمران : (حكى ليهم كلشي ) هادشي لي كااااين أحلام : اهئ اهئ اهئ اهئ ختي و صحبتي اهئ اهئ حنا متقنااش فييها مستحيل تساامحنا عمراان : غادي نقلب عليييها و نجيبها ميمكنش سمح ليها تعيش بعيدا عليييا #يتبع

😙البارت 65 😙

بعد مرور 4 سنوااااااااات

جااااد : ماما ماما بغيت نمشي لعب مع طاطا
هي : حبيب ماماه حتا الصبااااح دابا راه ليل
جااد : (عوج فمو ) اممم واخا اجي نبوسك باش نعس
هي : تقلقتي صافي احبيبي غدا حتا انا نلعب معاااك
جاد : ياااي ماماتي كنبغيييك
هي : هههههه حتا يلاه سير تنعس مواااح فيك
يونس : جاد باقي منعستي
عفاف : (اييييه عفاف لي كتهدر معا ولدها جااااد ) هههه مزااال
جاد : انا نعس دابا اعمو
يونس : اجي بوسني و سيير احبيبي يلاه بسلامة
خرجات عفاف و يونس كل واااحد مشا لبيتو
عفاف مشاات لبيتها و جبدات المدكرااات ديالها و بدات كتكتب (يونس منين دا عفاف معااااه گلسات معاهم و عتابروها وحدة منهم داز عليها الوحم صعيييب حيت توحماات على عمرااان و مكانش معاها و جاها صعيييب مهم من بعد ما ولدااات و شدااات ولدها فيديها فرحات و گلت هادي هي دنيا و ما فيييها اوا من بعد خدمها يونس معااه فشرييكة فالأول جاتها الخدمة صعيبة و من بعد ولات محترفة و لات كتدش دي بروجي و كتخدم عليييهم و لات معروفة و يونس مفتخر بيييها … فهاد 4 سنوااات تغيراااات بزاااف تزادت فالوزن و لا جسمها المنحوت )

😙البارت 67 😙

مشينا الشريييكة و درنا الاجتماااااع دااز مزيااان بحال ديييما
انا : يونس داك راااجل كان كيگوليك شي حاجة انا كنت ملهية مع مدام عمور
يونس : (توتر) لا والو حتا حاجة
انا : (عقت بيه) ياااك كتخبي عليييا يااك انا ختك
يونس : انا مبغيييتش نگوليييك حيت غاديي تقلقي
انا : غير عاود ليييا ملك
يونس : هو فصراااحة خاصنا نمشيييو الكازا
انا : (سمعت كازا ودنيا ولاو كيصفرو ) كي كيفاش
يونس : عفاف ملك شوفي انا مغاديش نخليييك تمشي حيت انا لي غادي نمشي
انا : نو غاديي نمشي معااااك حيت هاد المشروع كيخصني
يونس : واااش عارفة شكون و عندما انمشيوو
انا : لا
يونس : غادي نمشيو عندي بن جلون حيت عندنا الاجتماااع على ود المشروووع دياللك
انا : صافي واااخا امتا غاديين
يونس : غدا فالصباااااح
انا : صافي وااخا مهم انا نمشي لداار دابا
يونس : (عنقها و زير عليييها) تأكدي انا مغاديييش نخليييك
انا : (بدلتو العناااق) وانا متأكدة انك مغاديش تخليني

😙البارت 68 😙 خرجت من شريكة و مشيت نيشاان وااحد البحيرة كااينة (عين فيتال) تمااك و بقيييت كنبكي و كنغوت خرجت داااكشي لفقلبي انا : علاش اربي كيوقع ليا هااادشي حتا كنگول نساااه و كيخرج ليا عوتااااني اهئ اهئ اهئ و لا ماما لي معمرها هزااات تيليفون و گالت نصوووني على بنتي الله يا ربي علاش انا كيوقعليا هاكا علاشششس (بقااات كتبكي حتا بردااات و نسااات راااسها و الحال ظلام ) 😃 عند يونس و نور 😃 يونس : نور نور نور : حيااتي ملك كتغوت واقعا ليك شي حاجة يونس : عفاف فينها جاات لداار نور : لا مجاااتش ياااك كاانت معااااك يونس : متگوليهاااش گتليا انا نمشي لدارر حيت غدا مساافرين الكازا نور : اويلي على كااازا بغيتيها تحماااق مافيهاش عفاف : (دخلت) لا صافي ولفت اختي يونس : فين كنتي خلعتيني علييييك مال عينيك انا : واالو كنت غير فالبحر مهم انا نطلع نشووف ولدي و نعس بااااش غداا نسااافرو تصبحو على خييير مشاات عفاااف شااافت ولدها لقااتو نااااعس گلسااات حداااه كتنبكي و تنوووح و غفااات حدااااه يونس : كاانت كتبكي كتبقا فيييا هاااد لبنت نور : مسكييينة شوف شمال تحملات ديال المصااائب و مزااالة قوية يونس : الله يدير لي فيييها يلاه نعسو #يتبع

😙البارت 69 😙

اصبحنا و اصبح لملك للله فاااق جاااد و لقى حدااااه ماماه باااسها و غطاها و عنقها بقى كيدوز يديييه على شعرها حتا فااقت
جااد : سمحيليا فيقتك اماما
انا : لا احبيبي انا اصلا فايقة حيت عندي لييك مفاجأه
جااد : بصح ا ماما شناهي عفاااك
انا : غادي نسااافرو نمشيييو لمدييينة فيين تزاديت انا
جااد : واااااااااو بصح يعني غادي ناشوف جداااااتي
انا : (مكرهتش و لكن مستحيييل ) لا هي دابا مكايناااش مسااافرة لمديينة خرى
جااد : (غوبش) اممم
انا : وااش حتا انا بغيتي نتقلق
جااد : لا اماما صافي لي بغيتي نتي
انا : يخليييك ليلي اجي اجي عندي (شديتو عندي و بديييت كنهرو )
جاد : مااااااااما ما ما صافي عفاااااااااااااااااك
انا : هههه وااش باقي تقلق مني
جاد : لا منعااودش
انا : يلاه نود غسل وجهك و سنااانك انا غادي نجمع ليك حوااايجك و نمشي نجمع حواايجي واااخا احبيبي
جاد : واااخا ا ماماتي
ساليت شغلي و هبطنا نفطرو وانا مقررا حتا حاجة مغاديش تهزمني وانا من هاااد نهااار تولدااات عفاااف وحدة خرى گااااع ليدار ليييا شي حاجة غادي يتعاقب عليييها …. فطرنا و خرجنا ركبا فلوطو انا و لدي فالوطو و يونس و نور وبنتهم فالوطو خرى (حيت تعلمت نسوگ )و توجهنا الكااازا

😙البارت 70 😙

نمشيو عند عمراااان لينسيييتوه ياااكو اهئ اهئ (وااااخا فيييكم )
عمرااان يا عمراااان لي ولا وحش كثر من أول زااااد رجولة و الحية زاادتو رجولة عن رجولة ولا كيخدم بزاااااااااف عاطي وقتو غير الخدمة و لا منطوي بزااااااف مبقاااااش كيهدر بزااااف مع مالين داااارو اما بنسبة لعفاف عيى ميقلب وااااالو قلب حتا عيى او وااالو تگول نشقاات و بلعاتها و مع دااالك متسسلمش مزااال الحد الان كيقلب علييييها
فااااق البطل ديااالنا توجه الحمام دوش و خرج لبس كستاااار فالاكحل و الرش برفاانو لي كدوخ و هبط گلس كيفطر
الحاجة : ولدي لاباااس شتك مبقيييتش كتگلس معااانا
عمراان : الحاجة عندي خدمي كثيرة داااكشي بااااش وااش هدر مع الحاااج (الحاااج مشا الفيرمة )
الحاجة : اييييه هدر معاااايا اولدي
ماماه عفاف : ولدي شي خبااار على ع ف ا ف
عمرااان : واالو قلبت حتا عيييت و ملقيتهاااش
الحاجة : فين تكوون مشااات زعمة
عمرااان : أحلام ياله نودي رااه عندنا الاجتمااااع
أحلام : وااخا يلاه بسلامة عليكم (أحلام حتا هي ولات كتخدم فشريكة و ولات عضو مهم )
شدو طرييق الشريييكة و صمت ياااعم المكااان وصلو و هبطو كل واااحد توجه لغرفتو باش يبداو يحضرو الاجتمااااع
سيكريتيرة : مسيو الاجتمااااع بدا
عمران : انا جاااي (ناض و كيتمشى بخطواااات مرزنة و مثقلة و دخل الاجتمااااع كل ل حاااضر تما وقفو ليييه حتا گلس عاد گلسو حتا هما و هو يتفتح الباب )
يونس : كنعتدر على تأخييير
عمراان : هااانية نبداااو الاجتماااع ديالنا
يونس : اه مي بلاتي يجي شخص مول المشروع
عمراان : وقت الاجتمااااع هو الوقت اسي يونس
يونس : دابا غادي يجي غير صبر
كان غادييي يهدر عمرااان و هو يتفتح البااااب و هنا كااانت المفاجأة و صدمة دات الابعاد ثلاثية

😙البارت 71 😙

عمرااان : نتي
انا :(تجهلاتو و داازت گلسااات ) هاد المشرووووع ديااالي كنتمنى يعجبكوم مهم نبدااو (بداااات كتشرح ليهم واااحد لعينين مراااقبين تفاصيل وجها كيفاااش كتهدر ) مهم هادا هو المشروووع كلشي صفقليييها حيييت بصح مشروع ديالها قنعهم وااحد من شاريكة خرى عجباااتو
……. : انسة برااافو علييييك مشروووع دياالك كاان ف القمة
انا : : شكرااا هادا وااااجب (سلاو الاجتماااع ديالهم و جااو خارجين هي تعيط ليييها أحلام )
أحلام : عفاف ختي
انا : (ضارت عندها و هي موحشاها مكرهاااتش تعنقها) نعااام
أحلام : (جايا بغا تهنقها و هي تمد ليها عفاف يديييها و أحلام تقرصااات و وااخا هاكاك گالت راااه مقلقة مني ) كاان مشروعك زوييين واااخا نهبطو الكافيتيريا نهدرو شويااا
انا : سمحليا منقدرش تابعااني الخدمة (دازت و خلاتها )
كاانت غادا جيهت المصعد و يتلقى ليييها عمراان
عمرااان : عفاف خاصنا نهدرو
انا : مسيو بن جلون كنضن الاجتماااع سلا
عمران : عفاف بلاما تحمااااقي عليا گتليييك خاصنا نهدرو
انا : (تعصباااات و مبغاااتش تبين ) مسيو حنا معندا فاش ندويو اوكي (ضايرا باااش تمشي و يشدها من دراااعها و معصب يلاه بغا يهدر و يجي يونس )
يونس : حبيبيتي كاااين شي مشكييل
انا : نو حبيبي مكاااين وااالو (زاادو مشاااو و خلاو واااحد البركااان باااغي يطرطق )
عمرااان : (باااعي يتفرگع كون صاب كون قتلو ) حمااار بلكلب گاليها حبيتي و لكن بلاتي على مو

😙البارت 72 😙

توجه عمرااان لسيارتو ركب فيييهاو كسيييرا بسرعة موقف حتا القصر نزل و لقى ختو يلاه وصلات حتا هي د خلو بجووووج و أحلام مشااات كتجري عند ماماها و مامات عفاف لي گالسين فالصالون
أحلام : ماما ماما عرفتي شكون شفنا اليوم
الحاجة : شكون ابنتي
أحلام : عفااااااااااف اييييه اماما عفاف
مامات عفاف : بصح فين شفتيييها ديني عندما عفاااك ابنتي
أحلام : خالتي انا معرفتش فيين ساااكنة والله هي جاات الشريكة و مشاااات
مامات عفاف : 😦😦
عمراان : واااش نتي مكتعرفيييش تسكتي و لا شنو ديما فمك سبقك خالتي كنوعدك غادي نجيبها حتا لعندك صافي (ناض بس ليييها راااسها و طلع لبيتو كيتفكر فاش كاانت كتهدر و تشرح ليهم و تفكر فاش گاليها يونس حبيبتي هنا تعصب و ضرب مرايا تشخشخات كاملة و يدو كتقطر بالدم …… مستحيييييل تكوني لشي واااحد غيييري )
نمشيو عند عفااااف لي شوية و كااانوا دموعها غادي يخونها فاش شااافت حبيبها و روحها قدامها راغما داكشي لي دار فيها الا انها توحشاااتو مكرهاااتش تعنقو و تگولو توحشتك مي كبريائها منعها وخلاها تزييييد فالانتقااام ديالها …..

😙البارت 73 😙

اصبحنا و اصبح للملك لله فاقت البطلة دياالنا دوشااات و لبسااااات فستاان الاحمر واااصل عند ركبا و منفوخ من لتحت دااارت الاينر و عكر حمر مااااط و لبساات طالون اسود و هو صااك دااازت عند ولدها صبحاات عليييه و هبطو بجوج يفطرو
انا : صبااااحو علييييكم
يونس : اح ويلي على ختي كيف جااااات امييرة صااافي
نور : صباااحو الزيييين
انا : ههههههه يونس متزيدش فيييه راااه غير شوية و صااااف
يونس : نو نو جيييتي فسرة
جااد : عمو ماما راااها زوييينة
انا : اح عليييك العفرييييت
جاد : هههههههههه ماماتي زوييينة
جوديااا : عميتو جيييتي زوييينة بزاااااف والله (جوديا كبيرة على جااااد )
انا : يخاليكم لييييا احبيبااتي يونس يلاه نوود
يونس : اوكي يلاه بسلامة حياااااتي نشوفك فالعشية كنبغييييك
نور : حتا انا تهلى فراااسك و فديييك الحمقة
انا : متخفيش عليينا زييد نتا
خرجو توجهو لشريكة ديال عمرااااان (حيت تما غادي يخدمو حتا يسااالي المشرووووع ) وصلو الشريكة الضخمة و هبطو دخلو و گاااع العين على عفاف حيييت جااات متيتيزة و قفو حدا المصعد و مايجي غيير عمرررران و تصدم منين شافها بديييك الانااااقة غادي و كيقرب حداااهم حتا وصل تحل المصعد دخلو هما الولين يلاه بغات تبرك عفاف على زير و يحبسها عمراان و دااار فيها شوفة تااااع لقتيييلة
يونس : صباح الخير مسيو عمراان
عمران : صباح نور (كيشوف فعفا ف ) وصلو الطااابق خرج يونس يلاه بغا تتخرج عفاف و هو يضغط على زيير و زاااد بيهم المصعد حتا النص و قف
انا : وااااش نتا هبيييل و لا شنو
عمراان : عاجبينك رجليييين حتا معرياااهم
انا : و نتا سوقك يعلا مرض حبيبي و ماكيدخلش فيا
عمرااان : مزينو رااجل عندك مخليييك تلبسي فحال هاكا هاداك كتسمى نص رااااجل
انا : (هههههههه دابا عااد بدا لعب اسي عمرااان) حترم رااسك اسي هاداك سيد رجاااال وانا كنبغييييه و كنموت فيييه فهمت…. (قطعها بوسة لي نسااتها راااسها )

😙البارت 73 😙

عمراان : مرى خرى تگولي هاد الهدرة كنقسم ليييك غادي تكون كثر من هاد البوسة (مع غمزة) حرك المصعد ونزل بيهم و خرج عمرااان خلا عفاف بغا تحماااااق حيت فقصها و حتا البوسة صدمتهاااااا متوقعتهاش منو
انا : باسني والله حتا بااسني ولد الحرااام تفو عليييه كنكرهو
يونس : ملك كتهدري بوحدك بحال الحمقة
انا : (عوداات لييييه كلشي ) اوا شنو بان لييك نتا دابا
يونس : (كيضحك علييييها) هههههههه طيرتوني نتوما بجوووج هههههههه نتي دابا عرفتي نقطة ضعفو اوا بلاما نوااسيك ههههههههههه گالبيك باسني هههههه
انا : (كضرب فييييه ) متبقااااش كضحك عليييييا تفو فييييك عرفتي شنو زييييد نخدمو باااش يسااالي هاد زبل نرجع منين جييييت (زاادت و خلاتو كيضحك عليييها)
يونس : ايه عفاف ساايني واديك الحمقة ههههههههه
‹‹‹‹‹‹ عند عمرااااان ›››››
فااق و دااار روتين ديااالو (اه حقا و لا كيمشي يجري فالصبااااح) و فطرت خرجت الشريكة يلاه وصلت حتا كتباان ليا معريا دوك رجليييين و داربا وجها بالمكيااااج (منكرش انها جاااات زويييينة مي معرياا بزاااااف ) خليت حتا خرج داك نص راااجل وانا وياها بدينا كنتعايرو و تزااايدة فالهدرة محسيت برااااسي حتاا بستها (شنايفها مكنقدرش نقااوهم ) و مشييت لبيرو معصب لي دخل عندي كنبرد فيييه الاعصااااب (بغااات لعب هاحنا غادين لعبو )………

😀البارت 74 😃

فاقت البطلة ديااالنا ودااارت روتين اليومي و لبساااااات جينز مقطع و صوفيطما بيضاو سبردييييلة بيضا و هبطاااات هي ولدها يفطرو من بعد مشااااو شرييييكة يلاه كي وصلات المكتب ديااالها جاااات عندها سيكريتيرة ديااال عمرااان گتليييها تكلم لييييه و مشاااات عفاف عندو
انا : مسيو عمرااان طلبتيني شنو
عمرااان : عفااااف عفاااك خلييينا نهدرو متصوريش شحااال توحشتك و توحشت نفيييق على وجهك عفاااك رجعي لدااارك ماماك مسكييينة كتبكي كل نهااار
انا : (سمعت ماماو بقافيييا الحااال من جيهتها) سمعني مزياااان انا مستحييييل نرجع لييييك حيييت نتا ظلمتني و معطيتينيش فرصة ندااافع علـى رااااااسي نتا تيقتيهم و كدبتيني انا انا مستحيييل نرجع لييييك انا نسيييتك حتا نتا نساااااني علييييك
عمرااان : متصرعيييش اعفاف الله يخاليك عطييينا فرصة نرجعو كيف كناااا
انا : كاس الا تهرس گااع مكيرجع كيييف كاااان فهمتي انا كنتمنى تبعد مني حيييت بصح خنقتيني
عمرااان : هادا اخيير كلام عندك
انا : اه و مغانديش من غيييرو (خرجت من لبيرو ديالو و مشييت كنجري لططوااليط و نفجرت بالبكا حتا انا مكرهتش نرجع ليييه مي صعييييب )

^^^^^^بعد 15 يوم ^^^^^^

من بعد داااك نهااار و هنا كنتجنبو بعضياتنا الا بغا شي حاجة كيصيفط سيكريتيرة و حتا انا نفس شئ
اليوم سااالينا المشروع و طبعا نجحنا فييييه ….. اليوم ضاايرييين حفل بمناسبة هاد المشووووع

😃البارت 75 😃

~~~~ عمرااان ~~~~

داازت مدة و هنا مكنهدرووش هادشي ماشي كيعني انني سمحت فيييها نو نو انا كنرقبها كل نهااااار و كنعرف شنو داااارت الا گالت انا سمحت فيييها رااها غالطة انا جامي نسمح فييها حييت روحي و مكاااينش لي كيعيييش من غييير روحو……
سلا داك المشرووع و كاااينة حفلة عندنا فالقصر و غادي وتجي و داااك سااااعة هدرة خرى … و لكن انا لي محيرني هو واااحد الولد كتخرجو معاها و كيعيط ليييها ماما معرفتش ولدمن هو
هبطت نشوف كيف غادا الامور و تلقييت مامات عفاف
هي : ولدي غادي تجي اليوم ياااك
عمراان : اه غاديي تجي كوني هااانية
هي : معرفتش واااش غادي تسااامح ليييا
عمراان : راااكي ماماها و غادي تسمح لييييك
هي : نتمنى و الدي
عمراان : وااخا انا غادي نطلع نبدل حوااايجي مبقا وااالو ويجيو ضيووف
هي : سير اولدي الله يرضي علييييك
طلع لغرفتو و ولبس كستاار سموكينگ فالكحل مع بابيو و دااار العطر ديااالو لي كيهبل و نزل …. نزل من الفوق گااااع البنااات حالين فمهم فيييه و هو ممعبر حتا واااااحد مشا اواااحد الطاابلة و شاااد مشروووب فيديه و جاا عندو ستيفن (عقلتو عليييه) و بداو كيهدرو
لحظة صمت يااعم المكاااان كلشي تلفت لجيييهت الباب حتا من عمرااان تلفت و دااااااخ كلشي كيتسأل شكون هاااااد سندريييلة لي داااااخلة مع الباااب كااين لي حسدها كااين لي عجبااااتو و هي بضورها حشمااااات و شداااات فيد يووونس باااش يقوييييها حييبت شااافت قباااض روحها بأبهة حلة ……

Leave a comment