Skip links

قصة : البورجوازي المتكبر و الخادمة 2

 2,259 عدد مشاهداات

😗البارت 26 😗 منى : دابا هدااااك تيتيز كيبغييييك انا : باينة فيه مي مگلهاش ليا اح كنموت فيييه انا منى : و نتي كتبغييه انا : كنبغيييه و كنتسط علييييه انا منى : الله يفرحك احبيبتي انا : امين حتا نتي ا حبيييبة مشينا كندورو حتا درونا رجلين و گلسنا فواحد القهوة كنتحدتتو ….. مدخلت الداار حتا 00:30 ناري تعطلت ماما : فين كنتي ابنتي خلعتيني انا : سمحلي اماما بقيت مع منى و نسييت راااسي نطلع نبدل و نجي ماما : واااخا ابنتي مشيت دخلت لبيتي ياله بغيت ندخل الحمام حتا صونا تيلي عمران انا : ألو شنو باغي عمران : عيلات رجالة كيدخلو الداار بكري و نتي دااايعة ليا فزنااقي انا : شكتخربق نتا مفهمتش عمران : دابا يجي لوقت و تفهمي كلشي . أخر مرة تعطلي و لا متلومي غير رااسك مفهوم قطع فوجهي تيلي كلب الاخر #يتبع

😗البارت 27 😗

مفهمتش شنو قصد بكلامو حمااار و الله تقطع عليييا لكن و الله حتا ندوزها عليييه غير بلاتي
اصبحنا و اصبح الملك لله بحال لديما درت روتيني و خرجت لقيت شيفور كيتسانني درت راااسي مشفتوش و تبعي
شيفور : مدام طلعي نوصلك الله يخاليك
انا : نو مبغيتش سير بوحدك
شيفور : مدام إلا مطلعتيش غادي يتقلق مسيو عمران
انا : گتليك لا سير فحالك ياااه
زدت خليتو ……
شيفور : ألو مسيو عمران مدام عفاف مبغاتنيش نوصلها
عمران : اوكي بقا تابعها
خرج عمرااااان مشا بسرعة كبيييرة موقف حتا لعند رجلين عفاف
كنت غادا فطريق حتا وقف عليا عمران بلوطو
عمران :مل مك مبغيتيش طلعي مع شيفور و لا حتا كتكلي لعصا عاد كتحركي
انا : مبغيببتش انا متعودة نمشي بوحدي نتا مللك
عمران : عفاف متختبريش صبري فهمتي و لا والله حتا تشوفي لوجه الاخر و دابا غادي طلعي ولا غادي نقبر مك هنا ياله
انا : (ناااري تخلعت معمرو هدر معايا هاكا … تخلعت و طلعت لنجيبها فعضامي )
طلع حتا هو و مشا لواحد طريييق خرى
انا : عمراان فين غادي هادي ماشي طريق الخدمة
عمران : (الله شوف سميتي كيف خارجة من فمها لكن خاصني نربيك شوية ) سكتي
انا : مسكتاش فين غادي بيا (صرفقني )
عمران : سكتي سكتي منسمعش حسك

😗البارت 28 😗

بقا غادي واااحد المساااافة خرجنا على المدينة مشينا شي سسساعة عاد وقف حد واااااحد الباب ديال فيلا تحل بقينا مسافة عاد حبس لوطو نزل و جا حل ليا الباب
عمران : نزلي
انا : لاشى جبتيني لهنا
عمران : گتليك نزلي و براكة من الهدرة الخااوية
نزلت وحل الباب و دخلت واااو على فيلا غاالب عليها ديكور مغربي
عمران : مغاديش نترحكو من هنا حتا نتفهموا
انا : شكون گاليك انا بغا نتفاهم معاك أصلا
عمران : اوا حنا غاديين نشوفو
انا : رجعني فحالي اسيدي
عمران : يرضيك تمشي و تخلي راااجلك بوحدو
انا : شناهوااااااااااا راجلي واااش نتا كتحلم ونتا فااايق ولا ملك
عمران : ايييه الالة نتي مرااااتي و من حقي نتحكم فيك كيفما بغيييت
انا : ههههههه حماقيتي واقلة امتا تزوجنا اسيدي
عمرااان : عقلتي فاش دخلتي لريسطو و تلقى ليك عمي خالد گاليك سني .و… (قطعتو)
انا : ك.. كيفاش عمي اذا حتا هو متافق معاك
عمران : ايييه

انا : سمعني انا گاعما معتارفة بهدا زواااااج كيفما تزوجتيني وانا معرفاش اوا سير طلقني اوكي
عمران : طلاق هو لي معمرك تحلمي بيييه سمعتيني حيت نتي ملكي انا و ديالي
انا : اوا راااك غلاط ا سيدي طلقني نمشي فحالي حيت انا مكنبغيكش
عمران : متأكدة مكتبغينيش (كيقرب ليا وانا كنبعد حصرني مع الحيط ) مال قلبك
انا : مالو
عمران : گوليلو يرصا راه صدعني
انا : (هبطت راااسي )
عمران : مهم طيبيى لينا شي حاجة رااها رجلك فيه جوع
انا : فين الكوزينة (بغيت نطيب ليه حيت مبغيييتش صداااع و لا تجيني شي تصرفييقة )
عمران : هاكاك امراااتي الحبييبة
وراااني الكوزينة فين كاااينة ودخلت طيبت طاجين باللحم و البرقوق (حيت الكوزينة كاينة فيها تقدية )
” عمراااااان ”
انا عارف راااسي كنقصى عليييها مي معندي منديير هي مكتسمعش الهدرة و لقييت طريقة الوحيييدة باش تكون ليا هي نتزوجها وفعلا هههه تزوجتها
” عفاف ”
حطيت ليه الغدا و مشيت گلست فصالون
عمران : اجي تغدااااي
انا : مافياش جوووع غير كول

عمران : تجي و لا نجي
انا : اففففف (نضت كنتنفخ علييييه)
عمرااان : ميبقايش تأفئفي تما
انا : (كنخنزر فيييه)
عمران : الله يعطيييك صحة بنين هاد طاجين

#يتبع 😗البارت 30 😗

تغدينا فالصمت و من بعد جمعت الماعن و غسلتهم …
مشيت الجردة و گلست كنفكر فهاد زوااااااج لي جا على غافلة صونيت على ماما گتلييها نقدر نتعطل و قطعت
داز الوقتو طااااح ظلام وانا مزاااال گلسة فالزعلولة حتا تحطات عليا ايدو عرفتو هو و جا گلس حداايا
انا : علاش تزوجتيني
عمرااان : حيت كنبغيييك و منقدرش نعيش بلا بييك فهمتي
انا : (فرحت مليسمعت گاليا كنبغيك) امم
عمران : دابا لاشى ديك اممم
انا : معرفتش علاش گلتها

😗البارت 31 😗

عمران : عترفي انك كتبغيني
انا : لا مكنبغيكش اسيدي و عفاك طلقني
عمراان :طلاق هو لي معمرك تحلمي بييه فهمتي … و غدا غادي تجمعي حوايجك باش تمشي مع راااجلك
انا : كيفاش شكتخربك نتا ماما إلا سمعات هادشي تمشي فيها
عمراان : انا گلت لي عندي و دابا تهزي نوصلك لداركم

😗البارت 32 😗

مهم وصلني لداار و قبل منهبط نطق
عمرااان : غدا وجدي راااسك شيفور غادي يجي ليك يلاه الله يعااونك
انا معرفت منگول هبطت و ردخت الباب مورايا دخلت لدار عيطت على ماما گتليها تهبط عندي بغيت ندوي معاها
ماما : ملك ابنتي ياااك لاباس
انا : لاباس غير بغيت ندوي معااك في واحد الموضوع …
ماما : الله يسمعنا خباار الخير
انا : غادي تسمعيني حتا نكمل (انا مزوجة)
ماما : كيفاااش مزوجة
انا : حتا معرفتش هادشي ليگاليا عمران (عودت ليها داكشي لي گال ليا عمراان ) هادشي لي كاااين
ماما : دابا واااش غادي تمشي معااه
انا : معرفتش اماما والله
ماما : إلا كاان باغيك لزواااج علاش مجاجش عندي و طلب يدييك
انا : معرفتش شنو كيدور ليه فداك رااس
ماما : ابنتي انا مغاادي نگوليك واالو ليبان ليك ديريه
انا : (نضت عنقتها) انا عرفة اماما الله يخاليك ليا
مهم انا نطلع نعس حتا لصباح و نشوف شنو نديير
ماما : تصبحي على خيير ابنتي
مشيت لبيتي كنفكر فهادشي ليدار وااش صحييح و لا معرفتش منكرش انني فرحت من وااحد جيييه علاش متقدمش ليا معرفتش حرت والله

😗البارت 33 😗

صبح صباااح كيحمل معاه مفاجأت نضت لحمام دربتها بواحد تدويشة فاعلة تاركة و خرجت لبست جلابة بزتي بينات ليا فورمتي درت ريسي وگلوز (بغا ضدد انا غادي نوريه عفاف شكون هي ) هبطت فطرت معا ماما و هدرنا فموضوع زواجنا حتا تدق الباب
“عمران”
من بعد ما وصلتها لدارهم گتليها توجد راسها غدا نصيفط شيفور موراها مجوبتنيش و هبطاااات عرفتها مقلقة مي كون مدرتش هادشي گااع متكون ليا مشيت لفيلا لقيتهم مزالين منعسو و عودت ليهم بلي تزوجت
الحاجة : ولكن اولدي حنا گاع مكنعرفها
الحاج : ههه ولدي صافي طحتي على زنافرك متخفيش الحاجة ولدك عارف شنو كيديير
أحلام : ياااي حتا انا عندي مرت خويا ههههه صافي غادس نبقي نخدها ليك حمستيني نشوفها .(هما كيهدرو فرحت حيت تقبلوها و مزال غادي يعرفها و غادي ينسوني انا هههههه )
انا : مهم انا طلع نعس تصبحو على خييير

😗البارت 34 😗

ماما : بنتي ها هو جا سيري حالي الباب
انا : واااخا (مشيت حاليت الباب لقيتو شيفور )
شيفور : مدام صباااح الخير
انا : صباح نور
شيفور : إلا كنتي واجدة ا مدام يلاه نمشيو
انا : انا مغادا فييين سير رجع فحاللك
شيفور : واخا امدام
دخلت و سدييت الباب بقييت كنضحك غي بوحدي انا مزاال غادي نوريييه كيفاش يتحكم فيا
ماما : بنتي : مغادييش تمشي
انا : لا مغاداااش
ماما : ههه علاش مبغيتيهش ياك كتبغيييه
انا : اييه مكدبتيش مي شوفي شنو داااار
ماما : صبري ابنتي صبري
“عمرااااان”
فقت فصباااح ودوشت لبست كستااار گري و هبطت نفطر
انا : صباااح الخير علييكم
هما : صباح نور اولدي
أحلام : صباااح الخير العرييس هههه
انا : فطري و لانود ليك ختاااري
فطرت و خرجت عند شيفور گتلو سير جيبها و رجعت دخلت وصييت الحاجة توجد ليها لبيت ديالي حيت هو فااش غادي تبقى تنعس حداايا و توجهة لبيرو كنشوف شي ملفاات حتا صونا تيلي
شيفور : مسيو عمران مدام عفاف مبغاتش تجي معايا
انا : بقا تما انا جاااي

😗البارت 35 😗

گلست مع ماما و كنگول نمشي و لا لا حتا كنحس بالبااب بغا يتقلع من بلاستو مشيت بغييت نشوف شكون كيدق
انا : مالنا على هاد دق…. (طلعت هيني وياريت مطلعتها ناااري كيييف جا معااه لگري واااااااااااو)
عمراااان : علاش مجيتييش مع شيفور دوي
انا : لارد (كنشوف فيه و ساكتة )
عمران : (شدني من درااااعي) علاش مكتجوبيش دوي علاش مبغييتيش تجي مع شيفور واااش بغا تصغريني
انا : (يلاه بغييت ندوي و هي تجي ماما)
ماما : عفاف
انا : نعاام ا ماما
ماما : شكون هادا ابنتي
انا : (هادا قطعني)
عمراان : انا عمرااان بن جلون
ماما : نتا هو لتزوجتي ببنتي بلا خباارها
عمران : اييه انا كون مدرت هاكا گاااع متكون ليا
ماما : (شدتها ضحكة ) زيد دخل متباقش فالباب
انا : فين غادي يدخل
ماما : (دارت ليا بعينيها سكتي) زيد اولدي
دخانا الصالون و هو غي مخنزر ياربي سلامة

😗البارت 36 😗

عمران : سمحلي حيت مجيتش درات صوااب مي كون مدرت هاكا گااااع متزوج بيا
ماما : ماشي مشكيييل انا حاجة وحدة لي بغيت منك هي تديرها فعينيك
عمران : متخفيش محادها معايا مغادي يخسها حتا خيير (يلاه نتي جمعي حواايجك انا نسينك برى)
انا : انا إلا مشيت غادي ندي معايا ماما ويلا مبغيتيش حتا انا منمشيش
ماما : لا لا ابنتي سيري مع راااجلك انا قادا بشغلي
عمراان : موااافق يلاه حتا نتي اخالتي اكيد الحاجة غادي تفرح حيت غادي تلقى لونسها
انا : عفاك ا ماما يلاه معايا
ماما : واخا يلا زيدي نجمعو حوايجنا
عمران : اوكي انا برى كنسينكم
طرت لبيتي كنجمع و انا فرحنا حيت ماما غاديا معايا
كمات جميع و دزت على بيت ماما لقيتها سلات حتا هي و زدنا هبطين وانا كنشوف فالدار لي كبرت و تربيت فيها غادي نخويها وااش غادي نرحع ليهاو لا لا معرفتش ….
خرجنا لعندو و جا شيفور هز حوايجنا مشى دارهم فلوطو على شكل (لاموزين ) حل ليا الباب وانا لقنا قباااظ رواااح گلس دار ليا بلاسة نگلس حداااه مشيت قدامو وگلست و گلسات حدايا ماما و هو يتحرك شيفور

😗البارت 37 😗

طريق كاملة كنفكر كيف غادي تعمل معانا ماماه واااش غادي تقبل بي كعروسة لولدها و لا لا حطيت رااسي على زاااج كنخمم و گلت نشوف ماما دورة لي غادي ندور لقيتو كيشوف فيا فاش لقااني حصلتو قلب وجهو هههههه و أخيرا وقفات لوطو جا شيفور الحل الباب هبط عمران و جيييت هابطة و هو يشد ايدي مبغيتش نقمعو عطيتها لييه و هبطت طلعت عيني واااااااااو فيلا حاشا وااااش تكون فيلا هادا قصر واااااو الكاردكور دايرييين على القصر كااامل مهم بقينا غادين و حنا نشوفو واحد المرة زوييينة و انيييقة كبيرة فالعمر مي مبينش عليييها و حدها رجل كبير حتا هو ضحكة مفرقتش وجهو و أخيرا حداه أحلام هههه منين شفتهوم تقبض عليا قلبي
الحاجة : مرحبا و ألف مرحبا بمراات ولدي
أحلام : عفاف مرحبا بيييك (جات عنقتني)
الحاج : تباركلاه على مراات ولدي غزااالة
انا : (حشموني) ربي يخاليكم
الحاجة : بنتي متحشميش هادي دااارك من اليوم و كنتمنى ديريني كيف ماماك
انا : ربي يخاليك خالتي
الحاجة : عيطيلي ماما كيف أحلام واااخا
انا : وااخا اخالتي ايه بغيت نگول ماما
الحاجة : هههه هاكاك مرحبآ بيك اختي
ماما : الله يكثر بيكم
الحاج : دخلو متبقاوش هنا زيدو
انا دخلة مع الباب و فمي حتا هو محلول واااو على ديكور و على طريقة باااش مصاوبينو
عمران : مهم سمحولي جااتني شي خدمة انا غادييي خالتي نتمنى متحشميش
ماما : ربييخاليك اولدي عفاف نودي مع راااجلك
نضت على سعدي وعدي حتا الباب ديال القصر
عمران : مراااتي الحبيبة نشوفك فالعشية
انا : مراااتك ههه ضحكتيني بلاما تحلم بزااااف
عمران : حنا غنشوفو ازوينة
انا : تتزوجني بلا خباري هادي لي مغاديش نقبل ليك فهمتي (جيت دايرة نمشي حتا كنحس برااسي تخبطت مع شي حاجة ههه اكيييد داك صدر اح على لي زابدو شفت فيه لقيتو مركز على فمي محسيت برااسي حتا لقيتو حط شفايفو على ديالي …….. )
عمران : من هنا لقدااام فاش تبغي تودعيني هاكا تبقاي تديري امراااتي
انا : (مهبطة راااسي و حشمانة دخلت و خليتو كيضحك عليااا )
عمراان : هههههه غادي تحمقني هاد البنت

😗البارت38😗

مهم بقينا مجمعين حنا سولتني واااحد سؤال لي صدمني متوقعتش منها تسولني
أحلام : نتي كتبغي خويااا
انا : ش شكتگولي حماقيتي
أحلام : غير غير عترفي رااه باينة فيييك
انا : اييه كنبغيييه و كنموت علييييه مي علاش تزوجني بديك طريقة
أحلام : كون مكاانش كيبغيك گاااع ميتزوج بييك الحمقة هو داار هاكاك حيت عندو شي سبب مثلا
انا : اوا منعرف خلاص اح اختي فاش كنشوفو كندوب انا كنبقى غير نشووف فيييه اح علييييه و لا بوسااتو كيسطوني
أحلام : تجمعي لمك و نتي تحليتي (هاادشي كاامل لي گالوه البناات كاان وااحد شخص كيتسنط ليهم هههه شكون من غيرو عمراااان )
انا : يلاه ندخلو عييت
أحلام : عييتي ولا توشحتيه
انا : نتي سوقك على مرد
دخلنا و گلتيهم بغيت نرتااح و طلعات معايا واحد الخدمة توريني بيتي
الخدامة : الالة هاهو بيتك
انا : متبقايش تگولي ليا الالة عيطيلي بسميتي و لا ختي تفهمنا اجي بعدا شنو سميتك
الخدامة : سميتي إلهاام الال.. هه ختي
انا : واااخا دابا تفهمنا . شكرااا حيت وريتيني بيتي
إلهام : هانية اختي عفاف
بقيت كنكتشف البيت لي كااان جناااح ملكي بمعنى الكلمة حليت شانطة بغيت نرتب حواايجي وانا نلقى حوايجو لا مستحييل نگلس معاه فبيت واحد مستحيل
عمران : شنو لي مستحيل الالة عفاف.

انا : مستحيل نگلس معاك فبيت وااااحد
عمرااان : علاش خفتي لما تقاومينيش
انا : ش شكتگول كيفاش
عمران : ملك غير بشوية علييييك
انا : انا گتليييك منگلسش معاااك فبيت واااحد فهمتي
عمرااان : وانا گتلييييك هنا فين اتنعسي اوكي بب
انا : يخ على مرد
عمرااان : راااني كنجمعهم ليييك الا شديتك انفدي فييك جديييد و القديييم
انا : خلعتيني (دخلت لدوش و سورت الباب و حيدت حواااايجي و عمرت جاكوزي بالما درت فيه وااحد البرودوي ديال فريييز و تخشييت فييه ساليت تدواش و قلبت على فوطتي ملقيتهاش تفو لقيت تما واااحد الفوطة درتها و خرجت قلبت عليه مكاااينش الحمدالله نلبس قبل ميجي يلاه حطيت يلاه وانا نتصدم لقيتو كيشوف فيااا )
عمراان : علاش دايرالي فوطتي
انا : مدخلتش معايا ديالي انا غير لبس و نحطهاليك دابا
عمراان : (كيقرب عندي) نو بغيييتها دابا حيديها
انا : (كنرجع بلور) واخا غير نلبس
عمران (كلاني مع الحيط و شااد الفوطة بغا يحيدها ليا ) نو دابا يعني دابا
انا : (حشمت و توترت ملقيت مندير ) و وو واخا بلييز خليني غير نلبس
عمران : (مخلاهاش تكمل حتا تحنى على شفايفها يبوس ويجر حتا هي تجوبات معاه) البنات كنعتدر ههه
يلاه سيري لبسي عنداك يدربك البرد
انا : هربت لدوش (ويلي ويلي حتا انا بستو تفو شنو غادي يگول عليا دااابا اح شحال لحلوة )
عمران : (مع راااسو) كنبغيييك ا ميرتي و غادييي نعيشك فسعادة

😗البارت 41 😗

كل واااحد گالس في بلاستو كيتعشااو في صمت حتا نطق الاب لي كيترأس مائدة الاكل
الحاج : وليدااتي كيخصكم ديرو العرس باااش يعرفو نااس راكم مزوجين
ماما : اييه مگلتي عيييب الحااج
انا : نو مكين لاش و… (قطعني و هو معصب عمران )
عمران : صافي الحاج لي بغيتي نديروه (كيشوف فيا مخنزر)
الحاجة : صافي غدا نديرو حفل و نعرضو عاى ناس لي مسخيناش بيهم بنتي كوني هانية كلشي غادي يكون مزيان
انا : 😀😀 سمحوليا غادي نطلع نعس تصبحو على خير
الكل معادا عمران : نتي من اهل الخير
طالعة مع دروووج و كنشوف كييفاش كيتحكم فيا وانا ساكتة لييه … حليت الباب البيت يلاه بغيت نصصدو و هو يدفعو حتا قصحني
انا : اييه بشوية راااك وعتيني ابنااادم
عمران : غادي تزميه و لا نهرسو ليك
انا : ليفجهدك ديرو … كيفاش كتقرر بلاما تشور معايا انا گتليك هاد حفلة مبغيتهاااش و نتا كادير لي گاليك راااسك زعمة ضدد فييك و لا شنو
عمران : إلا سليتي هاد خزعبيلات دياللك سيري تنعسي
انا : تفو عاى گنس
مشيت نعس في واااحد الفوطوي كااين تما و هو نعس فوق ناموسية بقيت كنتقلب في بلاصتي حتا نعست

“” صبح صباااااح جدييييد أحداااث جديييدة “”
فقت كنتكسل الله على نعسة شحال هااادي منعست بحالها درت لقيت ناموسية خاوية سمعت صوت فالدوش جيت نااايضة هو يخرج لاوي عليييه الفوطة على نصو ويلي ويلي على عضلات اح عليييييه
عمراان : راااني عاارف راااسي زويين
انا : (سااهية و كنجوبو ) اه و بزاااااف
عمرااان : بصح اوا علاش كتعكسي معايا
انا : حيت كتعصبني (فقت من سهوتي )
عمران : لبسي عليك و نزلي تفطري
انا : شفت فيه و زدت دخلت لدوش

😗البارت 42 😗

انا : صباح نور عليكم
هما : صباح الخيير
أحلام : شتك عاد فقتي اممممم
انا : غادي تفطري و لنضرب ختي
أحلام : امممم هاء راااجلك جاااي
عمران : صباح الخير
حنا : صباح نور
الحاجة : ولدي رااه كلشي وااجد 7 غادي يجيييو ناس
عمران : مزيان
الحاجة : البنااات فطرو و خرجو راااني حجزت ليكم في سونتر
انا : ماما مكاين لاش نقادو غير حنا فدار
أحلام : سكتي غاديي نضرب مك لاعاساك ا ماما حنا غادين نمشيو مغادين نجيو حتا 6 بااش تبقي ساعة و تبدا الحفلة
ماما : ههههه عفاف جات لي تحدهم ليك
انا : حتا نتي اماما معاهم
سالين الفطور و خرج عمران الخدمة و كل واااحد مشا يشووف شغلو اما انا و ديك البغلة مشينا مع شيفور لمول هو الاول ختارينا كساااوي فسريين انا فالحمر منبت فيها الحجر و كتبين شوية صدر اما أحلام خداتها فالكحل و فيها بابيو خرجنا من المول و توجهنا لسونتر
……. : مرحبا الالة زيدو تفضلو
أحلام : شكرااا
مهم دخلنا دارو لينا مساااج و لاصيغ ……. سالينا و جينا غزاااالات لبسنا لبيساااات وااااو تصدمت فالراسي جيت فسرة (شكار راسو عاد داز من هنا ههههههه) حتا أحلام جااات غزااالة خرجنا عند شيفور رجعنا الداار و طلعنا نيشان لبيت أحلام گلنا الخدمة تجيب لينا ناكلو بيما وصلو ناااس

😗البارت 43 😗

كلينا و گلسنا كنتسيلفااااو ووهنا نسمعو ناااس بداااو كيجيييو .. دق دق
انا : أحلام الباب كيدق شوفي إلا كااان عمران متخليهش يدخل اوكي
أحلام : هعععع اوكي (مشاااات حلات الباب كااانت ماما )
ماما : تباركالله جيتو زوينااات
انا : انا أصلا ديما زوينة هههههة
أحلام : خالتي واااش بصح نتي لي ولدتي هادي ههههه
انا : ههههههع لا غير صدقوني ليييها
ماما : الا بقيت متباكم غادي تسطيوني مهم يلاه هبطو
حنا : شوية و نجيييو
هبطات ماما (كااانت لبسة قفطان مبرة فالگرونة)
انا : أحلام فنضرك غادي نعجب خوك
أحلام : اه و متأكدة حيييت بصح جيتي زاااااز
انا : شكراااا الحب
يلاه نهبطو قبل متطلع لينا تااااني
أحلام : هههه اوكي
جينا هابطين مع دروووج و جاات عيني فيعينو كلشي كاااان حاديني كلشي تلفت لينا و حنا هبطييين وصلنا درجة الخرة و هو يجي عمرااان مد ليا يدو عطيتها ليه و حنا كنمشيو و بنااادم كيشوف فينا

😙البارت 44😙

عمراان
انا درت الخاطر لوالييد حيت من ديما كيتسنى يدير لعرس لولادو داكشي علاش وااافقت وااخا غوطت علييها مي تعدرني
هبطنا نفطرو و گتليهم لواليدة يمشيو لسونتر بااش يتقادو مشاااو و صيفاط مراهم لكاردكور بلاما يحسو مهم دااز الوقت و مشيت الدااار لداار دخلت لبيت ملقيتهاااش عرفتها غادي تكون عند أحلام
مشا عمراااان يدوش و خرج لبس وااحد الكستاار سموكينگ بالبلوماغين جاه كيحمق و هبط لتحت حيت بدااات الحفلة
بلسان عمرااان …
هبطت لتحت تلقيت ببعض شركاء و كنتجمعو حتا عيني لمحت الاجمل بنت نازلة مع دروج جات غزااالة مكرهتش نخطفها (شوف داك صدر كيف باااين اففف منك اعفاف تفو كلشي هاديها)
مشا عندها بخطوااات متسارعة مسك يديها و جا هو وياها لناس كيبركو ليهم
عمران : (عند ودنها) جيتي زوييينة بزاااف
انا : (حشمانة ) شكرااا حتا نتا جيتي زوين
عمرااان : يخليلي لي كيحشم انا
انا : (غرقت فحواايجي) صافي نااس كتشوف فينا

😙البارت 45 😙

هبطنا و طلقا ليا عمرااان شد بإيدي و بدا فالغزل مهم ناس كيبركو لينا واااحد لحظة جات عندي ماما بغات تعرفني على شي ناس مهم تسلمت معاهم و بقيت كنقلب على عمران حتا كنلقاااه مع شي ناس دار عندي و دار ليا بعينيه اجي و مشيت عندو و ناس ليكانو معاه مشاااو بغاو يخليونا بوحدنا
عمراان : كنتي كتقلبي علياحيت توحشتيني ياااك احيااتي
انا : اه
عمران : شنو لي اه
انا : انا زعمة بغيت نگول صافي واالو
عمراان : عفاك گولي نسمعها من عندك
انا : اه حيت توحشتك (هبطت راااسي)
عمران : (هزليا راااسي) وااش انا كنحلم
انا : لا مكتحلمش اه انا بصح توحشتك
عمراان : (هزني و كيدور بياااااا) انا اسعد واااحد فهاد دنيااا اه احيااتي شحال كنبغييييك
انا : واااحطني وداك الهبييل حطني
عمراان : سكتي و لا نوري لمك لهبيييل ههه
انا : يااك صافي انا نمشي بحالي
عمران : اجي لمك لهنا
انا : (يلاه بغيييت نهدر و هو يقاطعني واااحد صوت)
……… : عمرااان بب توحشتك

😙البارت 46 😙

عمراان : شكاديري نتي هنااااا
……. : عمرااان واش باقي مقلق مني
عمراان : سيري بحالك منعاودش نشوف كمارتك هنااا
انا : عمران شكون هااادي
عمران : متشغليش بالك بيها احياتي
…… : ههه هادي باااش بدلتيني اعمران
انا : انا حسن منك ا صفريييطة سيري شوفي راااسك فالمرايا عاد اجي هدري معااايا
عمراان (حااابس ضحكة) الينا برابيي و متمشي فحاللك حتا نوريييك شكون انا
الينا : انا عارفة راااسي غلطت سمحليا عفاك
عمران : (عيط على واااحد من الكاردكور) دي عليا هادي من هنا ويلا عاودت شفتها هنا ترحم على راااسك
الكاردكور : امرك سيدي
الينا : مزاال حنا غادي نتشوفو ا حياااتي
مشات ديك صفريطة
انا : عمران فهمني شكون هادي
عمران : من بعد و نعاود لييك احياااتي متشغلييش راااسك بيها
انا : سوقك هاداااك (مشييت و خليتو كيعيط ليا )
عمراان : مصيبة هااادي اففف حتا كنگول تصلحات الامور و كتزييد تعقد

😙البارت 47 😙

مشيت عند أحلام كاانت شي صحابتها داربين دنيا بركلة گلست معاهم حتا بداااو ناس يمشيو و طلعت لبيت لقيتو گالس فوق الفوطوي مديتهاااش فيه و جيت داخلة لدوش حبسني
عمران : حياااتي والله مبيناتنا شي حاجة هاديك كاانت فالماضي
انا : صمت
عمراان : اوكي انا غادي نعااود ليك
كنت مشييت الامريكا على ود الخدمة و تصادفت بيها تما مهم تعرفنا و ليت كنبغييها و حتا هي تطورات علاقتنا بزااااف جبتها معايا المغرب و عرفتها على مالين دااار حيت كنت ناوي نتزوج بييها واحد نهار جاتني شي خدمة مستعجلة و خليتها فالمغرب يلاه كيوصلت المطار عيطولي گالوليا تأجل الاجتماااع انا فرحت و رجعت الداار حتا كنلقى مفاجأة معمرني توقعتها لقيتها مع العدو ديالي فالنفس الفراااش صولو هي و ياه من تما حقدت عليييها و عدبتها مزياان حتا نهار لي شفتك فيييه و تما عرفت شناهوا الحب الحقيقي تيقي بيا معندي حتا علاقة معاها
انا : (بقا فيا و نضت عدو و عنقتو زيرت عليييه) صافي انا تيقا فيييك ا حياااتي صافي
عمرااان : صافي سمحتيلي
انا : كااين شي واااحد كيتقلق من روحو
عمران : يخاليك ليلي حبيبتي
انا : انا غادا ندوش و نجي
عمراان : اجي نديرو علاش ندوشو
انا : (سمعتو و ضربتها بجريا لدوش سديتو عليا و بقا كيعيط )
عمران : عفاف حلي هاد الباب
انا : لا سير تلعب
عمراان : غادي تحلي و لا نهرسو
انا : لا مبغيتش (صافي معودتش هدر حتا لقييت الباب تفرگع )
عمران : دابا شنو ندير فييك
انا : (بلغت ريقي )
عمران : جوبي ملك ساكتة (كيقرب عندي )
انا : (كنبعد ) ع عمران عفاك خرج
عمران : (حصرها مع لحيط) لا منخرجش حتا ناخد حقي

😙البارت 48 😙

انا : عفاك الا مخرج
عمران : غادي نخرج مي ملي تخرجي غادي ناخد حقي
انا : صافي وااخا غير خرج
عمران : اوكي بب
مشا خرج و بقيت كنولول غير بوحدي شنو وااش نعطيه حقو و لا شنو … مشيت دوشت ساليت و دهنت لحمي بكريم ديال شكلاط و لبست لبينوار و خرجت عندو لقيتو گالس فوق ناموسية شافني و ناض عندي باسني فرااسي
عمران : بصحة انا ندوش و نجي
انا : صمت (مشا يدوش و بقيت گالس حتا خرج)
عمران : نصليو ا حياتي
انا : واخا (لبست عبايا و درت شال و هو لبس گندورة جا كيحمق صلينا و دار دعااء و هو يدور عندي )
بدا كيقرب مني وانا كنبعد حتا طيحني فوق ناموسية ……. (جرااو عليا اهئ اهئ )
صبح صباااااح
حليت عيني انا ناعسة على صدرو بقيت كنقيص ليه فوجه حتا فااق
عمران : صباااحو حبي
انا : صباح نور حبيبي
عمران : عاوديها
انا : و صافي ياااه ضروري تحشمني
عمران : يخليلي لي كيحشم
انا : يلاه نود نفطرو فيا جوووع
عمران : إلا مقديتيش گلسي انا نگوليهم يطلعو ليك الفطور
انا : نو حبيبي خليني نود حسن

😙البارت 49 😙

نضت دوشت و دوش حتا هو .. لبست صايا حد ركبا و صوفيطما خشيتها فيها و طالون في نفس لون تااع صوفيطما و هو لبس كستااار فالگري و نزلنا مشادين ليدين شافتنا ماما و ضحكاات عجبها الحال وصلنا عندهم صبحنا عليهم و گلسنا كنفطرو
أحلام : شتك هااابطة كضحكي كليتي الحلوة
انا : سكتي بغيت ليك اللقوة گولي امين
أحلام : هههههه شتي عقت بيكم
انا : هههههه حتا تزوجي حتا نتي و غادي تكلييها
عمراان : (نااض جا باسني فراسي مرگني ولد الحرااام) انا مشييت بسلامة (عمزني باش نتبعو)
انا : اه بسلامة
عمران : اجي بغيتك فشي حاجة
انا : سمحوليا نشوف شنو بغا
نضت مشييت عندو
انا : وااش تسطيتي نعااام شنو بغيتي
عمرااان : مال مك منبوسش مراااتي
انا : كون تحشم
عمرااان : سكتي الحمقة (جرني عندو و باااسني حتا انا تجااوبت معااه مابعدت من عندو حتا سمعنا شي حد من موارنا )
أحلام : احم احم راااعيو ليا راااني سيليباطير
عمراان : تدرگي وجهك و لا نجي ليييك مبقا حد يگلس مع مراااتو
أحلام : ايييه گلس معاها فبيتكوم ماشي هنا
انا : اجي نتي سوقك هههه حسدتينا ياااك
أحلام : هههههههه مك بلاتي علييييك حتا يمشي و نتفاهمو
عمراان : (عنقني) اييه نتي تفرقي على مرتي يلاه انا مشييت

😙البارت 50 😙 داز داااك نهاار عاادي و جا عمرااان تعشينا و منعسنا حتا خدا حقو ههههه صبح صباااح جديييد فقت ملقيتش عمراااان نضت دوشت و خرجت لبست حوااايجي لقيت واحد الورقة من عمرااان عمرااان : صبااح نور كبيدة انا مشيييت الخدمة نتشاوفو فالعشية كنبغييك (بتسمت من قريت ديك رسالة بااينة غيدوز نهار هو هاداك) هبطت صبحت عليهم و گلست كنفطر …. الحاجة : بنتي لاباس عليييك مهلي فيييك عمرااان انا : اه ا ماما متخفيش الحاجة : معمرني شت ولدي فرحان حتا جيتي نتي الله يفارحك كيفما فرحتيني ابنتي انا : ربي يخاليك حتا انا معمرني گلت انتلقى مع شي ولد ناااس حتا جا عمرااان الحاجة : الله يخاليكم لبعضيتكم انا : امييين مهم بقينا مجمعين عودات ليا على عمراان فاش كان صغيير و حتا أحلام حتا انا عودت ليها عليا انا و ماما ….. إلهام : ختي عفاف جا عندك وااحد ضيف انا : شكون ا إلهاام …….. : انا ا عفاف
#يتبع فنضركم شكون هاد شخص لي جاااا

Leave a comment