Skip links

قصة : البورجوازي المتكبر و الخادمة ( الاخير)

 1,079 عدد مشاهداات

😃البارت 76 😃

عند عفاف وجدت راااسي مزيااان و لبست فستااان والبوماغين و طااالون اسود و مكيااااج غااامق جاااات قرطااااسة ة هبطااات عند يونس لي كاااان تاهو لايقل عن الوسااامة و شدو طريييق القصر فاش و صلو عفااااف بداات كترجف و بقيت كتشوف فالقصر قنت بقنت و كتفكر كيفاااش كاانت عاايشة معاااهم و دابا كلشي تبخر ستجمعااات قوتها و حطااات يديها فإيد يونس و دخلات كلشي تلفت ليييها و بداااو العين مراقبينها (اكيد عمرااان) وااحد لحظة داااز وااحد نسييييم بين عينيها و شاااافت ماماها لي كااانت كتبكي فاااش شافت بنتها و شاافت عوتاااني الحاجة و الحااج و أحلام لي فرحانين بوجودها كاانت كترجف من شوفتهم ليها
يونس : عفاف بقاااي قوية الله يخاليك
انا : يونس منقدرش عرفتي ماما كتشووف فيييا نكرهتش نطير عليييها بشي تعنيقة بصح توحشتها
يونس : حاااس بيك سامحيها عفاااك حييت هي ماماك واشش عجبك الحااال هاكا مخاسما مع ماماك
انا : معرفتش والله مهم يكون خييير زيييد ندخلو الداااخل
توجهوا لواااحد طابلة گلسو فيييها حتا تكلم عمرااان فالميكرو
عمراان : شكرا ليكم حيت حدرتو و شكراااا لناااس لي وقفو على المشروع حتا سلا بمأن مولات المشروووع كاااينة فانا كندعيييها لهنا
تمشااات عفاف نحو المنصة كتمشي بكل الفخر و كبرياااااء حتا وصلات لعندو عطاها يديييه قبطاتها و طلعاااات
انا : اول حاجة بغييت نشكر انساااان دااار كلشي على قبلي عوني و قف بجنبي مخلانيش فالاصعب الايااامي (كتهدر و كتشووف ف عمرااان و ماماها) كون مكااانش هو مكنتش وصلت لهنااااااا كنشكرو بزااااف هو حبيبي و خويااااا و اغلى انسااان عندي يونس شكرااااااا (بدا كلشي كيصفق ليييها ماماها كتبكي اما عمرااااان مبرد كيشوف فيييها )
هبطاااات عفااااف و توجهااات عند يونس (حيت بدااات أغنية رو مانسية) شد بدبيها و بدااو كيرقصو
يونس : عفاف عرفتي كون كاااان عندو سلاح كون تيرا فيييييك
انا : خلييييه يجرب نااار الغيييرة هههههههه

😃البااارت 77😃

الحفلة كلشي حاااضر حتا من صحاااافة ……
عفاف مللت وگلت نخرج الجردة خرجاات گلساااات حدا لبيسين و كتفكر فماماها و فعمراااان حتا تحطااات ايد على كتفها دااارت و كاااانت ماماها
ماماها : بنتي انا غلطتك فحق سمحيليا عفاااااااااك
انا : ما ما (نفجرااات بالبكا و عنقااات ماماها و بداااو بجوج كيبكيييو ) توحشتك بزااااف ا ماما
ماماها : حتا انا ابنتي سمحليا عفاااك موقفتش فجنبك عفااااك ابنتي
انا : صاافي اماما انا مساامحاااك انا منقدرش نگلس بلاما نهدر معاااك
ماما : (عنقاتها و زيرااات عليييها ) فااش مشييتي كنت بغيييت نحماااااق
انا : صافي نسااااي المااااضي عفاااااك
ماماها : عوديليا ابنتي فين كنتي شكون دااااك يووونس
انا : (تنهدااات) واااخا غادي نعااود لييك مي واياااك تم واااياك تگوليييها لشي واااحد اماما
ماماها : اوكي متخفيششششش
انا : (عودااااات ليييها كلشي ) صافي هادشي لي وقع ليييا
ماماها : هي دابا انا عندي حفييييدي و نتي ابنتي داااز علييك هادشي كااامل … فييين كااين حفيييدي شنو سميييتو
انا : سميييتو جاااااد و دييييما كيسول عليييييك
ماماها : ديني نشووفو عفااك ابنتي
انا : اوكي يلا……. (قاطع ها تصفاااق )
………… براااافو عليييييك دكية مع راااسك
مع ضورة تصدمااااات عفااااف

😃البارت 78 😃

عمرااان : هي دابا انا عندي ولد و نتي مخبياااه عليييا مزيااان مزياااان
انا : ش شكتگول مااااشي ولدك
عمراااان : سمعت داااكشي كاااامل لي گالتي بلاما تخبي عليييا و دااابا غااادي تگوليليا فييين ولدي دوي تكلمي
انا : مغاديش تشوفو حيييت هو ولدي انا بوحدي فهمتي
عمرااان : بزز منك غادي تگوليليا فينو و لا غادي نوصل ليييه بطريقتي
انا : لا مغاديش نگوليك
عمرااان : (شدها من دراااعها ) بزز منك
انا : (بداااات كتبكي ) فين كنتي فاش كنت حاااملة بيييه فييين كنتي فااااش توحمت عليييييك ههه عرفتي شنو درت دخلت الخبااار دياللك و بدييت كنشووووف تصااور دياللك حيييت توحمت علييييك و مكااانش عندي شي حل اخر من غيير هادا … يونس لي وقف معااايا كااان فجنبي عواااد ميكون بابات ولدي ههه و لكن لا مكنتييش معااايا حيييت سياادتكم تقتي انني خنتااااك (كضرب فصدرو حتا سخفاااات)
عمرااان : عفاااف عفااف فيقي عفاااك
ماماها : بنتي فيييقي ابنتي فيييقي
هزها كيييف ريييشا و داااز من الباب تاااع الكوزينة و طلع بيها لبيتهم

😃البارت 79 😃

***عمرااان***

كنت كنهدر مع رجااال الاعمااال و درت ملقيييتش عفاف قلبت بعيني ملقيتهااااش عرفتها اتكون فجردة خرجت و سمعت شي صوت كنقرب و كيزييد يقرب داااك صوت حتا وصلت كاانت عفاف و ماما گلت خليهم مع بعضياتهم دزت بيت نمشي وانا نسمعا كتعااود لماما گلت نگلس نشووف فين كاانت و هنا كانت صدمة انا عندي ولد لا لا ميمكنش (نتوما عارفيين لي بقا)
بديت كنحل عيني و كنكتشف المكااان كاان بيتي بغييت نگول لبيييت فاش كنت مزوجة بعمرااااان بقا كيييف ما هو متبدلش نضت من بلاصتي و حليييت الماريو هه باقيين حوااايجي لهاد دارجة كيبغيني هههه مشيت كنلبس صباااطي و هو يدخل
عمرااان : بقاي نعسة لاش نضتي
انا : لا خلييني نمشي جااد غادي يكون كيساااين فيييا حيييت مكينعسش الا مباسنيش
عمران : (ضحك بلا خااااطرو) سميييتو جااااد ههه ولدي انا
انا : (عجبها الحاااااال و مبغاااتش تبين) اه جاااد
مهم انا نمشي
عمرااان : خليني نوصلك
انا : نو مكاااينش لاش انمشي معا يووونس
عمراان : يونس مشا انا نوصلك زييدي قدااااامي
هبطت معاااه و نااس ديال الحفلة مشاااو لقيييت ماما و الحاجة و الحاااج و أحلام بتسمو ليييا وانا مشيييت كنعنقهم بواااحد بوااااحد
أحلام : ههههه توحشتك الخيبة
انا : حتا انا هههه و بزااااف
أحلام : گلسي باااتي معاااايا عفااااك
انا : لا منقدرش جااد غادي يبكي عليييا
الحاجة : شكون هو ابنتي
انا : حفيييدك اخالتي
الحاجة و الحاااط و أحلام : مصدومين
عمرااان : من بعد و نعاااود ليكم
انا : مهم انا مشييت بسلامة عليييكم
مشيييت و ركبت معااااه و بغيييت نگولو العنوااان هههه صدق كيعرفو حاطني حدا الدااار و نزل دخل معااايا جا جاااد كيجري عندي
جااد : ماماتي
انا : حبيبي باااقي منعستي
عمرااان : (مصدووم فيييه حيييت شاابه كبيير بينااتهم ) جاااااد

😃البارت 80 😃

جاااد : ماما سكون هاد راااجل
انا : ولدي هاادا با…. لازعمة عمك عمرااان
جااد : اه عملان
عمرااان : هههههههه عملان ياااك هههههه ماشي مشكييييل …. يلاه انا مشيت نتشااافو غدا فالصباح
انا : اوكي تصبح على خييير ولدي اجي تنعس حيييت غدااا عندي لييييك مفأجاة
جااد : بصح اماما
انا : ايييه بصح يلاه قدااامي تنعس
جاااد : ماما دااك رااااجل عندو عضلات زوينين حتا بغيييت يكونو عندي
انا : ههههه واااخا ملي تكبر غادي يواليو عندك ا حبيبي
عفاف بدلات حوااايجها و نعسااات معنقة ولدها حتا صبح الحاال و هما فديك الوضعية فااقت عفاف و فيقااات ولدها هو ناض متحمس المفاجأة دوشو و لبسو حوايجهم هبطو و فطرو و عودات كلشي ليونس و خرجاات كان عمرااان كتيسناهم داااهم لواااحد جردة و بدااات عفاف كتهدر مع ولدها عمرااان نساااحب
انا : ولدي من ديما كنتي باااغي تعرف على باباك ياااك
جااد : اه ا ماما
انا : انا اليوم جبتك هنا باااش تشوفو واااش مستعد
جاااد : اه مستتعد فينو بابا
انا : . (داارت الاشارة لعمراان باااش يجي) دور رآه باباك موراااك
جاد : دار و لقى عمرااان و كيدير ليها بعينيه واش هو هي حركات راااسها بالايجاب مشى جاااد كيجري عند عمراااان لي بدور فتح ليييه ايييديه
عمرااان : ولدييي جبيب باباه (كيبكي و جاااد)
جاد : اهئ اهئ اهئ باباتي واخيرا ولا حتا انا عندي بابا اهئ اهئ
هما كيبكيو بجووج و بكااو حتا عفاف
عفاف : جاااد. حبيبي باركة من البكا شوف خليتي باباك يبكي حتا هو
جاد : (كيمسح دموعو ) هاء صافي صافي انا سكت
عمرااان : ولدي حبيبي (عنقو و زير عليييه )
عمرااان گال عفاف يديييوه يعرفوه على جدودو وافقااات بطبيعة الحاال مشاااو بثلاثة القصر و كلشي فرح بييييه حتا جااااد فرح حيييت ولا عندو لاب حتا هو مهم بكااو عوتاااني و عمرااان جر عفاف الجردة
عمرااان : كيفما كتعرفي انا يلاه عرفت ولدي انا بغيييتو يبقا يعييش معاايا
انا : ولدك مغاااديش نحرمو منك لابغيتي نشوفو اجي عندو انا منقدرش نعييش بلا ولدي
عمرااان : ادا اجيو عيشو بجوووج هنا حتا واااحد مجرى علييييك
انا : لا غادي نسكن مع ولدي نهار تبغي تشوفو اجي عندو
عمرااان : جااد ولدي حتا انا و مغاديش نخليييه يعييش بعيد عليييا ختاااري يا تعيشي هنا نتي و جاااد و لا عيشي بوحدك
انا : كتشدني من ليد لي ضارااني واااخا اسي عمرااان انا موااافقة

😃البارت 81 😃

جاااابت عفاف حوااايجها هي ولدهااا و يونس هو نور فرح ليييهم و هي بدورها شكراااتو حيييت وقف معاااها و سندها …….
اصبحنا و اصبح الملك لله فاقو الابطال ديااالنا داارو روتين اليومي و هبطو يفطرو و هما فرحااااانين حيييت حفيدهم و كنتهم كاااينين معااااهم ….. .
** بعد مدة شهر **
فهاااد شهر عمراااان ديييما كيحاااول يتصلح مع عفاف مي وااالو هي منفخة عليييه (هي ساامحاااتو و لكن كدلل عليييه ) جاااد ولا كيقرى فالمدرسة بريفي ….
#بلساان عفاف فقت هاااد صباااح دوشت و لبست حوااايجي و مشييت عند ولدي فيقتو لبست لييه حواايجو و هبطنا نفطرو لقيتهم كااملين كيفطرو و معاااهم واااحد صفريييطة گالسة حدا عمراااان كتشد ليييه فيدو
انا : صباح الخير
هما : صباااح نور
عمراان : جاااد صباحو حبيبي اجي فيين البوسة ديال بابا
جااد : (مشا عندو باااسو و جا كيفطر حتا و صل ليه الوقت ديال المدرسة خرجت معاااه حتا احدا الباب ركب مع شيفور و مشا ااا) رجعت گلست كنفطر وانا معجبني الحاال و ديريك صفريييطة كتقييس عمرااان
صفرييطة : عمراان بب گاااع معرفتيني على هاد البنت
عمراان : هادي مرتي سااابقا (ورررك علييييها )
انا : اه بصح مرتو ساااااااااااابقا (حتا هي وركااات عليييها ) و نتي
صفريطة : انا ديينا خاطيبة عمرااان
انا : اشنننننو (غوت ) زعمة امتا تخطبتو
عمراان : ونتي ملك و لا اكما غرتي منها (هدر غير بشوية )
انا : ملقيييت على من نغييير (طلعااات الفوق و دموووع فعينيها ) خلات الاخرين كيضحكو عليييها
دينا : هههههههه مسكينة بقاات فيا
عمراان : هههه خليييها درت معاها جميييع طروق و مبغاااتش ترجع لييا

😃البارت 82 😃

عمراان مشا تبع عفاف الفوق لقها كتبكي
عمران : ملكي كتبكي ياك لاباس
انا : ماشي شغلك فيييا سير عند خطيبتك
عمراان : هي كتبكي حييت غرتي منها يااااااااااك
انا : و نتا ملك
عمرااان : اييه عند الحق انا مالي (ناض غادي و هي تزيييدز فالبكا) ياااك گلتي لييا سيير عندها ملك علاش كتبكي مدااام كتبغيني علاش كتعدبي رااسك و كتعدبيني حتا انا معااااك
انا : معرفتش اعئ اهئ اهئ
عمران : صافي سكتي من البكا هاديك بنت خالتي عايشة فالخاريج و مزوجة جات عندنا و عاودت ليها و گالت ليا نمثلو بلي هنا مخطوبين
انا : (فرحااات ) يعني داكشي ليكون لتحت كدوب ياك
عمرااان : اه كدوووب (طااارت عليييه بوااحد تعنيقة حتا قجاااتو)
انا : كنبغيييك بزااااف
عمراان : حتا انا اعمري وااااااو اخيييرا رجعنا لبعضياتنا
انا : اه ههههههههه
عمراان : توحشتك والله (فهمااااات شنو بغا)
انا : اممم حتا انا (قرب عندها لحها فوق ناموسية و ……….. )

😃البارت الاخير 😃😃😃😃

“” بعد مدة 10 سنواااااات “”
ريتاج : ماما دوي لاريج
انا : مالكم عوتااااني
ارييييج : هي لي خداات ليا لعبا ديااالي اماما
ريتاج : لا نتي
اريج : لا نتي
انا : صافي صافي ناااري مالكم
عمرااان : (داااخل مع الباب) ههههه مالهم شنو دارو ليك
انا : نتا ولادك شي نهااار تخرجو ليييا عقلي
جاد : شكون مقلق ليييا ماما لحبيييبة
انا : ههههه جنون ديال خواتاتك شكون من غيرهم
اريج و ريتاج : 😔😔😔😔😔😔
انا : ههههههههه حبيباااتي نتوما
جااد : وااانا اماما
انا : نتا زيييين ديالي
عمراان : احم احم
انا : هههه المغيااار الاخر كنموت فيييك
هادي هي عائلتي لي حاااربت و دااازت علييا و من بعد ربي جازاااني بزوج مثل عمراااان و لاولاد طرف منو

💕 نهاااااية 💕

هادي هي حكاااايتي و قصتي نتمنى تنال اعجااابكم ارائكم سوائا كانت ايجاابية او سيلبية غادي نتقبلها نتمنى نكون كنت خفيييفة عليييكم
يلاه حبيييباتي تهلاااو

Leave a comment