Skip links

قصة : الألماسة المفقودة6

 4,671 عدد مشاهداات

الوسيفر:(حط يديه على فمها بدون ميمسها) ممنوع تدكري إسمو حاليا غتناديه غير بلعقرب

هند: لعقرب ولا رتيلا فين هوا

الوسيفر:هههه مخطأتش منين وصفتك فلقطة الشرسة هوا حاليا فمكان امين (شار ليها بيديه) دابا ممكن تنسارفي حيت لمكان ماشي من مكانتك هنا كينين غير لجوري ولخدام ولعاهرات

هند: (ضورت راسها وهيا كتشوف فدوك لبنات لي على ركابهم حنين ) على حد علمي لجوري ولعبيد كانو شحال هادي ماشي فقرنا هادا

الوسيفر: فوكر الشيطان كلشي فيه ممكن وهاد لبنات كاملين غيكونو فخدمتك حتى نتي ميس كتانوفا

هند: شكون نتا

الوسيفر: الشيطان( شاف فلبنت لي من وراها مزالتها مخبعا) سيا تبعني

سيا غير سمعاتو زادت تخشات فضهر هند وهيا كتبكي …. ضارت لعنها هند وفحضناها خداها وعنقاتها وهيا كتشوف فالوسيفر بحقد

هند: هيا مغتمشي لحتى بلاصة ماشفتيش حالتها كيف دايرا واش مفقلبكش رحمة باغي تعدا على لبنت وتستقوى عليها بإسم رجولة ( حتى وقفات حداها أليكساندرا وجرات سيا من بين يدين هند ودفعاتها حتى جات حدا رجليهن الوسيفر طايحا

أليكساندرا: طلبي سماحة من لميستر يالكلبة

هزات هند راسها باش تنوض حتى حسات بيه كيوقفها برقة وهوا كيشوف فيها واش تأدات ورفع يده وعلى حنك أليكساندرا ضربها بكف وبلغوات هضر

الوسيفر: واش عارفا شكون هادي لي تجرئتي ومسيتيها بيدك لمسخة هادي راها مرات لميستر العقرب

لي غير سمعو اش قال كولشي شهق ومن ريوسهم زادو حناو …. أليكساندرا على رجليها حبات حتى حنات على رجليها وهيا كترجها بصوت باكي ومرتفع

أليكساندرا: كنطلب منك سماحة هءهءهء ميس هءهءهء كنطالب منك الرحمة هءهءهء مكنتش عارفة هءهءهء انا غير كلبة من تحت لرجليك هءهءهء ديري فيا لي بغتي

هند :(شافت فيها بستغراب وحنات لعنها وشداتها من كتافها حتى وقفات ورجعات شافت فالوسيفر بتسفسار) شنو واقع هنيا وشهاد شي

الوسيفر: كنضن انا لعقرب ممعاود ليك والو حتى يفيق وستفسري من عند هوا

هند: (شافت فسيا لي كانت على لأرض كلسا كتبكي ومايا حداها وهيا فهاد لفيلم كتفرج وفهند كتشوف …. حتى وقفات حدا الويسفر ومدات يدها كتحيد ليه لفيسطا حتى حيدها هوا ومدها ليها وتقدمات لعندها وحنات وعلى كتافها حطات ديك لفيسطا وهضرات معها بهمس) واش نتي بيخير

سيا(حركات راسها بلا وهيا كتبكي ) هءهءهء لا بغيت نمشي من نهنا هءهءهء

هند:(شداتها من يديها موقفاها وشافت فمايا) ممكن توريني فين غنديها

الوسيفر: بلما تعدبي راسك لبنات غيتكلفو بيها

هند: (دارت راسها مسمعاتوش ورجعات سولات مايا) يالا

مايا شدات حتى هيا فسيا وتقدمو لباب وخرجو وفسط واحد لكولوار تمشاو حتى وصلو لوحد ساحة واحدا وحد لباب وقفو ومايا حلات لباب ودخلو وعلى سريرها نعسوها وهند جرات لغطا عليها وشافت فمايا

هند: خاصها دوش

مايا: لحمامات غيكونو عامرين دابا حتى لبلاتي وندخلها

هند: شهاد لبلاصة فين كالسين

مايا: علاش نتي معرفاش

هند:(حركات راسها ب لا ) انا حليت عنيا لقيت راسي فهاد لمكان لمرعب

مايا: هادا راه وكر شيطان

هند: عرفت حيت قالهالي داك لي كان لتحت ولاكي علاش كيتعامل معاكم هاكا كنعرف ديرو ديال دعارة ولاكين عمري ضنيتهم كيتعاملو بحال هاكا

مايا: هادا مكان مختلف على ديور ديال دعارة

هند: كيفاش مختلف

مايا: هادا عالم السادية

هند:(طلعات حاجبها بستغراب ) سادية مفهمتش

مايا: اه سادية كيخليو نساء عبيد وكيبيعو ويشريو فيهم وعلى حياتهم كتراهنو

هند:(بخوف) وان.. ( حتى تدكرات هضرت الويسفر وسرطات كلمها ) وهداك رتيلا ولامعرفت اش مسمينو شنو دخلو فهاد شي

مايا: غير بصدفة عرف من ماكس أنا العقرب هوا صاحب هاد لمكان والويسفر غير شريك معاه وداخل غير بإسمو

هند: ( بصدمة) دا دبا ه هادش ديال أن. قصت لعقرب

مايا: سي

هند بدات كتنفس بسرعة وهيا كتحاول تستوعب اش سمعات دابا … حتى شافت فيها مايا ولعندها مشات

مايا: واش نتي بخير

هند: ( حركات رسها ب أه ) بخير بخير (وضارت كتشوف فسيا لي كانت كتبكي فصمت ورجعات شافت فمايا) ونتوما اش جابكوم لهاد لمكان

مايا : لقدر لي جابنا لهنا

سيا: (كلسات وهيا كتمسح فدموعها وشدات لهند فيدها ) ياكي نتي مرات العقرب عافاكي عونينا نخرجو من نهنا عفاكي

مايا:(خرجات فيها عينها وبعصبيا غوتات) سيييييااااا

سيا: شنو شنو سيا لفوقاش غنبقا هاكا لفوقاش حتى يشبع مني ويهبطني لتحت لمجزرة ديالتو (شافت فهند) ياك حتى نتي مبغاش هادشي فعفاك عونينا

هند: (حركات رسها ب واخا) وخا حتى انا راه بغا نهرب من هاد لبلاصة ومن داك رتيلا لي بسبابو انا هنايا

مايا:(بستغراب ) وعلاش بغا تهربي ونتي مراتو وبلعكس نتي عندك لحق تحمي فكل هنيا

هند: انا مامرتوش هوا غير خاطفني

سيا: ياك غتعونينا

هند:(حركات راسها ب أه ) اه غنعاونكوم

سيا:( تبسمات ليها ومدات ليها يديها) سيا

هند:(حتى هيا تبسمات وصافحاتها) هن (حتى عضات على شفايفها بتدكر) أليسيا

سيا: متشرفين وهادي مايا

هند : شرف ليا

بقاو كيهضرو حتى بداو لبنات كيدخلو وفهند كيشوف بخوف وهيا محملاتش هاد نضرات لي فيها كيديرو وهوما كيشبهوها لدوك شياطين لي برا … حتى ناضت سيا ومشات لحمام دوشات وغير سالات هند داتهم معاها لغرفة لي كانت فيها حيت خافت ليرجع الوسيفر يدي سيا ثاني بلغصب …. بقاو كيتجمعو وسيا ومايا كيشرحولها شنو هيا سادية وشنو كيوقع لبنات وهيا عاد من انور كتزبد تخاف وهيا كتخايل انه كيطبق عيها هاد طقوس ديال تعديب كتبغي تحماق …. حتى دخلو ليهم لخدم لغدا ليفيه اشهى الطعام ولفواكه ولمشروبات الغازية وحتى الكحوليا ….. لبنات بداو كياكلو عادي من غير هند لي ترددات وهيا كتشوف فداك لحم لي باين عليه مزال مطايب مزيان وشكات يكون لحم ديال لخنزير او دبيح لغير حلال ….. قبحات وجها وشافت فداك خضرا لي ريحت لكول منها كتفوح …. فتالي هزات سكين بدات كتقشر فديسير وكتاكل وخا غير غيهرو ليها مسرنها وهيا متعودا تغلق

في مدينة الدار البيضاء …. وقفات طونوبيل امام واحد لفيلا كانت خارج المدينة …. ونزل أريد وسينمار لي حل لباب لريم وعاون باش تنزل ….اما هيا فكانت كدور فعينيها وكتكتاشف لمكان … شد فيها مزيان وهوا كيعوانها تمشى حتى دخلو لفيلا لي كانت متوسطة وكل جدرانها بلون الابيض واثاتها عصري بتصميم أمريكي …. كيف دخلو لقاو مراة كبيرا فلعمر كتستقبلهم

مينة: (بإبتسامة كبيرا) على سلامتكم اوليداتي

سينمار: لله يسلمك اخالتي

مينة:(شافت فريم) واش هادي هيا طفلة لي عوتلي عليها

سينمار: هيا هادي

مينة: تبارك لله تبارك لله غزالة ماشاء لله

ريم:(بتسمات بخجل) ربي يخليك اخالتي

سينمار: واش غتخلينا واقفين فلباب

مينة: اويلي دخل دخل اولدي

سينمار: ( دخل وكلس ريم على لفطوي وكلس حداها ) كاين ميتكال

مينة: مجود اولدي انا غنحط لغدا دابا

سينمار: لله يحفضك(نسحبات مينة لكوزينة لي كانت كطل على صالون ) كيف جاتك دار رتاحتي فيها بعدا

ريم: (كدور عينيها ) غزالة كتحمق بحال داك ديور ديال لأفلام تركيا

سينمار: ههههه حمد لله منين عجباتك

حتى هبط اريد مبدل ومشا كلس حداعم وهوا كيخربق فتليفونو

اريد: (مهزش عنيه) منهنا يوماين كينا حفلة إفتتاح ديال لفرع السابع للفنادق ديالتنا لي فكازا

سينمار: وي راني تكلفت بكلشي واش نزار وهيصر مغيجيوش

اريد: لا

سينمار: (شاف فريم لي حانيا راسها وكتفرك يديها بتوتر ورجع شاف فاريد وهضر بلالمانية ) فقاش غتم عملية إقتحام لوكر الشيطان

أريد: مزال عاد كيدرسو لخطا وكيتسناو لفرصا المناسبة وحتى لبنت لي زرعوها تما تصلات بهم مرة وحدا وعلماتهم انها متقدر تتواصل معام حيت لمكان كلو كاميرات حتى من لحمامات

سينمار: إدان كيفاش غيعرفو لوقت لي غيناسبهوم

اريد: سيف زرع واحد سرباي هوا كيجيب ليه معلومات على لأوضاع تما حيت ممنوع يفوت لبار

سينمار: افففف عنداك غير يكون لقا لقيلادة عند بنت دافيد

اريد: كون لقاها كان غيحاول يستهدف موريس باش يعطيه ل password

حتى قطعات حديتهم مينة كتعلمهوم انا لغدا واجد وقفو وتاجهو لطاولة الاكل بعدما كلس سينمار ريم حدا اريد من لجهة اليسرا وهوا كلس قبالتها ومينة كلسات حدا سينمار وباشرو فلاكل فجاو لا يخلو من ضحك ديال سينمار وستهزاء ديال اريد اما ريم فاغير ساكتا وكتسمع ليهم وهيا مزالا مقاتلا معا ديك لفرشيطة ولموس وكتهز راسها وغير بلقنت ديال عنيها كتشوف فليدين ديال اريد وكتحاول تقلدو حتى نتابهات ليها مينة

مينة: ( شافت فصحن ريم لي كان مزال عامر) مكليتي والو ابنتي واش معجبكش

ريم: (بحرج )باين كيشهي اخالتي لله يعطيك صحة غير معرفتش ناكل بهادو( وهزات لفرشيطة ولموس امامهم) انا مولفا نكالو غير بيديا

سينمار: ههههه وعلاش كتقوليها ونتي حشمانة عادي( هز لفورشيط ولموس قدامها ) شدي لفورشيط بهاد طريقة وخشيها بحال هاهكا وسكين شديها بهاد طريقة وصبعك سبابة يكون من فوق سكين باش تقدري تتحكمي فيه

ريم:( حركات رسها ب أه وحاولات تجرب كيف كاليها ولاكين معرفاتش ودلات شفايفها بطفولية وشافت فسينمار) معرفتش حيت مكنعرفش نخدم ليد ليسريا بزاف

سينمار 🙁 هز راسو بتفهم وشاف فأريد لي حاني على صحنو غير مبالي) اريد نتا حداها ممكن توريها كيفاش

ريم هزات راسها فاريد لي طلع فيها غير عنيه وهيا برائة مدات ليه يديها لي هازا بيهم لفورشيط ولموس …. حتى رجع حنا راسو كياكل عادي وبستهزاء هضر

أريد: براكا علينا غير لجمعية لخيرية لي حلينا بقات ناقصنا غير مدرسة لتعليم لإتكيت

هبطات ريم يدها بحرج وهبطات راسها بتوتر وفهمات من كلامو انهو كيهضر عيها يالا بغات تكحز لكرسي باش تنوض حتى كتلقا سينمار واقف من وراها وشاد ليها يدها

سينمار : انا غنوريك كيفاش (بدا كيوريها وهيا كتسمع ليه بإصغاء وخا بقا فيها لحال على كلام اريد لي جرحها ) يالا جربي دابا بوحدك

ريم: (بصوت منخفض) واخا

هزات لفرشيطة ولموس وحاولات طبق داكشي لي وراها سينمار …. هزات لفرشيطة وبغات تغرسها فحبة ديال جلبة يالا لمساتها مع لزوجة ديال صوص زلقات وطارت فسما ومجات غير على وجه أريد لي كان هاز راسو كيشرب كاس ديال لعاصير حتى تضربليه داكشي على عنيه وريم قفزات من بلاصتها وهزات منديل وبدات كتمسح ليه فوجهو

ريم:سمحيا مقصتش واش … ( حتى قطعها منين شدليها يديها ودفعها بنرفزة )

أريد: اففف هادشي لي كان ناقصني غير لبراهش (شاف فريم ) بناقص من شي ماكلا (ودفع لكورسي ومشا)

ريم:(هبطات راسها ودمعوها خداو طريق على خدها وشافت فسينمار) سمحوليا هءهءهء مكنش قاصدا هءهء انا عارفا راسي من ورايا غير لمشاكيل هءهءهء دابا هوا غيبقا بجوع بسبابي هءهءهء

سينمار :(جرها لعند معنقها) شو علاش كتبكي احمقة مطرا والو

ريم : كون غير هءهءهء ديتني لشي أطيل هءهءهء

مينة:(وقفات حداها) شكتقولي ابنتي

ريم: هءهءهء انا عرفتو ءهءهءه ماباغنيش ءهءهءه مسمعتوهش هءهءهء منين قال واش عندي ءهءهءه جمعية خيرية ءهءهءه انا مبغيتش نجبد ليكم لمشاكيل

سينمار : على إنا مشاكيل كتهضري إلا كان على قبل اريد فهوا طبعو هكاك ماشي غير معاك راه معا كولشي حنى انا لي خوه

ريم:هءهءهء ول..

سينمار : كاين بو والاكين (جر ليها لكرسي ) كلسي تاكلي ومتديها فهضرا ديال اريد

كلسات ريم وهيا كتشهق وسينمار كلس فكان أريد وهوا كيوريها كيفاش وفنفس لوقت كيحاول يضحكها وينسيها فتصرف اريد معاها حتى سالاو ومينة كلسات كتجمع طابلة وسينمار طلع ريم لبيت لي وجدوه ليها

سينمار : خودي راحتك فلبيت وراه باليزتك غتلقايها فدريسنغ وماتنسايش تشربي دواك راه من فوق لكوافوز وإلا حتاجيتي شي حاجة قوليها لخالتي مينة غير من لفيكس

ريم: شكرا بزاف أخويا ماعمري غنق نرض ليك هادشي لي كدير معايا

سينمار: اخر مرة نسمع منك هاد لهضرا راكي ختي دابا

ريم: هههه وخا اخويا

سينمار : يالا نخليك دابا خاصني نمشي لخدمة

ريم: لله يعاونك ويسهل عليك ويبعد عليك ولاد لحرام

سينمار : امين اخالتي ههههه

ريم: هههه

خرج سينمار وريم ضورت راسها كتشوف فلبيت ومشات لدريسنغ وهيا كتعرج…. ولقات باليزتها محطوطا غير تما نعساتها فلارض وكلسات حداها وهيا كتحلها وهزات منها بيجامة ديال دار وحلات سنسلة دجيب ديال لباليزة وجبدات منو واحد ضرف لي كان فيه صور ديال مها ولبنات

ريم:(بقات كتحسس صورة ديال مها وبحزن هضرات) معرفتش اش غتكوني كاديري دابا وشنو دار فيك با افففف غتكوني مشوشا عليا حيت مهضرتش معاك ولاكين ماشي لخاطري اميمتي (هزات صورتها وباستها) كنوعدك امي غندير لمستحيل باش نحقق حلمك وتشوفيني طبيبة وغنجيبك لعندي تعشي ونديك لحج ونعوضك على هاد سنين كاملا لي تعدبتي فيها على قبلنا كنواعدك (هزاتها وحطاتها من فوق لارض ورضات ضرف لمكانو حتى باليها سكين لي عطاتها جيهان ولعلبة ولبراسلي لي كانت عطاتها هند ) هادو هوما لي بقاو عندي كل لفلوس لي كانو عندي تسرقو خاصني نضبر على خدما فأقرب وقت ونكري شي دار حيت حشوما نبقا ساكنا عند ناس (هزات سكين ) هادا غنخليه عندي نقدر نحتاجو باش ندافع على راسي

سدات سنسلة ديال لباليزة وهزات تصويرة ديال رقية ولبيجامة وسكين وقفات متاجها لبيت … حطات صورة على لكوافوز وسكين من تحت لوسادا وبدات كتبدل فحوايجها غير سالات شريات دواها وتكات على ناموسية وهيا كتخطط وكتفكر فمستقبلها حتى داتها عينيها فرمشت عين

شميشا غربات ودنيا ظلامة ….. في مدينة موسكو …. عند هند لي كانت مزالتها كالسا مع سيا ومايا حتى وقفات مايا وهيا كتشوف فساعتها

《حوار بالروسيا 》

مايا: قرب لوقت خاصنا نوجدو ريوسنا دابا باش نهبطو

سيا: (شافت فهند) يالا تهبطي معنا

مايا: فين غتهبط اسيا واش حماقتي

سيا: انا مبغيتش نشوف الوسيفر حيت عيدني لجناحو ثاني (شافت فهند بترجي) عفاك هبطي معنا نتي لي تقدري تخليه ميقربش مني

هند: صافي متهبطوش نبقاو غير هنا

سيا: إلا مهبطناش غنتعاقبو

هند: مغنخليهش يقرب منك هادا وعد

مايا: ومنين غتمشي بحالك مع راجلك شكون غيفكها من لعقاب من بعد

سيا: بصح خاصني نكون لتحت حداه ولاكين غير غتكوني معيا مغيطلعنيش معاه حيت نتي مغتخليش بصيفك مرات لعقرب وعندك لحق تحكمي فأي واحد هنا فاغنسلت من لعقاب وغنرتاح منو علما نهربو من نهنا

مايا: سيا راه اليسيا ممنوع عليها تفوت هاد لجناح غير لعقرب لي عند لحق يتجول كيف بغا

سيا:(حركات راسها ب لا ) عفاك هبطي معنا عفاك

هند: ( حركات رسها ب أه ) واخا غنهبط معاكوم واخا ماحملاش نشوف لمجزرات لي عوتهم ليا حيت مستحيل نقدر نتحمل نكلس غير ثانية تما

سيا: صبري غير على قبلي حيت ديك شي لي مبغاش نتي غير تشوفيه فانا كيتطبق عليا

هند: صافي غنهبط على قبلكوم وغندير كل مافجهدي باش نحميكم منو ونستغل هاد سلطات لي كرهتها لمصلاحتكوم حتى لقاو كيف نديرو نخرجو من هاد لجحيم وخا لامر صعيب حيت حنا غير 3 ديال لبنات

سيا: (حركات رسها ب لا وهضرات بصوت منخفض ) لا راه كاينين لي غيعاونونا

مايا:(خرجات فيها عينها ) سيا

سيا: هيا كتعاونا خاصنا نقلولها كولشي

هند:(كتشوف فيهم بجوج بستغراب) شنو غتقولو ليا

مايا: حتى حاجة غير من لخوف كتبقا دخل وتخرج فلهضرا

هند: (شافت فسيا ) شكون هادو لي غيعونك غير قولي

سيا: شريك بابا ومايا راها خدامة معاهم هيا كينا هنا غير باش تحضيني وتعاونهم باش يدخلو

هند: (بتسمات وشافت فمايا) بصح وفوقاش غيجيو عفاك منين يجيو قوليهم يخرجوني حتى انا مبغيتش نبقا معا داك سفاح

سيا: صافي

مايا: نتي مافيهاش غتفضحينا (شافت فهند) حتى حد ميعرف هادشي

هند: واش كتهضري من نيتك امايا انا بغا نخرج من هاد جايحة لكحلة باي طريقة

مايا: يالا نضو راه تعطلنا

هند: شفتك ملهوفا باش تهبطي

سيا: حيت توحشات ماكس هههه

هند: شكون هادا

سيا: لمساعد ديال الوسيفر غير نهبطو ونوريهليك

هند: صافي

وقفو لبنات وخرجو وكيف حطات هند رجليها على برا لقات جوج ثيران عند لباب يالله بغات تتخطاهم باش تبع لبنات حتى حبسها واحد

لكارد: ممنوع تخرجي من غرفتك ميس

هند:(رفعات حاجبها وهضرات بتسائل) وشكون غيمنعني

لكارد: هادو أوامر ميستر الوسيفر

سيا :(شافت فهند ) ديري شي حاجة عفاك متخلينيش نهبط بوحدي

هند:(طمناتها غير بعينها وضارت عند هدوك وبصرامة هضرات ) ولي سميتو راجل يمنعني نهبط ولي هضر غنقولها لعقرب هوا لي غيعرف حسابو معاكم ( ولوات يديها بين يدين ديال سيا ومايا وجراتهم) اففف تعطي لاوامر لشي حد ونتي كتخرجي عنيك صعيبا بزاف

سيا: هههههه مزيان لي جيتي لهنا

هند: مزيانا ليك

ركبو لبنات فسانسور ودوك تيران تابعينهم وحتى هوما ركبو معاهم حتى لطبقة الرابعة نزلو ومشاو لجناحهم ودوك جوج بقاو على برا كيساينو …. دخلو لغرفة ديال دريسينغ لي كانت بحال شي محل ديال لحوايج وصبابط وسيكان ولإكسسوارات ولمواد ديال التجميل ولعطور وكل مايخص النساء ….. سيا ومايا فمشاو كلسو باش لبنات يتكلفو بيهوم ويزينهوم وفأبها حلة يبينونهم ….اما هند فبقات كدور وفلحوايج كتشوف وهيا غير حالة فمها من روعة المكان غير قنعات وشبعات عينيها مشات كلسات حداهم ولبنات لخرين غير حانين ريوسهم

هند 🙁 شافت فسيا ومايا) ماشي كترتو من لمكياج

مايا: (كتحط احمر الشفاه ) بلعكس

هند: إوا لاكنتو مبغينش هادشي فاعلاش كالسين كتزوقو راسكم كيف لمونكات وتهبطو لعندهو راه نتوما لي كتغوتو ليهم

سيا: هاد لبلاصة عندها قوانينها كيف قلنالكي من قبل وتباني فاحلى حلا حتى هوا داخل فهاد لقانون ولا غيكون لعقاب هوا لمسير

مايا: شفتك كاع مبدلتي ولا تزينتي واش غتهبطي هاكا

هند: من نيتك انا هابطة غير على قبل سيا ماشي باش نقصر

سيا: اصلن نتي زوينة بلا مكياج وحتى لكسوة لي لابسة جاتك كتحمق

هند:(بإبتسامة ) شكرا عينيك لي غزلان

سيا : (كتشوف فلمراية ) كيف جيت

مايا: جاك زوين دابا يالا نهبطو راه تعطلنا لبنات كاملين هبطو بقينا غير حنى

وقفو لبنات ومن ديك لبيت خرجو وركبو تاني فسانسور ودوك جوج من وراهم متفرقوش على هند لي حسات بيهم خنقوها كتر من هاد لبلاصة لي فيها تخنقات ….. هبطو لطبقة لي قبل لأخيرا لي غير حطو رجليهم تما تسمعات صوت لموسيقى مجهدا مخلطا معا لهضرا وضحك وحتي لبكا …. هند قلبها تزير من لمكان لي كان كل اضواء بلون الأحمر وليكارد فكل ركن ولبنات غير كيضور كيف دبان ولبسهم عاري بزاف

مايا:(شافت فهند لي كانت كضور راسها وكتشوف ) واش مستعدا تكتاشفي عالم السادية

هند: (حركات رسها ب لا) حاسة براسي مخنوقة بزاف غير على قبل سيا صابرة

سيا: عفاك غير زيدي صبري

مايا: قبل متصبري خاصك تقصحي قلبك

هند: اففف رجليا كيرجفو عليا وانا كنتخايل داكشي لي عوتوه ليا قدام عيني كيتطبق

مايا: يالا ندخلو

جراتهم مايا وتمشاو مع واحد لكلوار حتى وصلو لدروج طلعو معاهم غير وصلو لعند لباب وقفوهم جوج كيقلبو فيهم غير بغاو يقلبو حتى هند داك جوج تيران لي تابعينها منعوهم …. حناو ليها ريوسهم وحلو لباب وصوت لموسيقى عاد مجهادت وألوان ديال لأضوية كتمشي وتجي …. دخلو لبنات وهند بقات واقفا حدا لباب كتاخد اكبر كمية من لهواء وهيا كدعي فخاطرها ومن لله كتطلب منو لغفران حيت غتدخل لمكان محرم عليها …. عاد تبعات لبنات وهيا كطل لتحت على ساحة الرقص ليكانو لبنات ورجال كيشطحو …. بقات غادا من ورى لبنات وعنيها لتحت حتى بانت ليها واحد لحلبة كبيرة ودايرا بلكرياج وفيها لعادين من لبنات لي كانو عاريات تماما وهوما كيبكيو ولعديد من رجال كيعزلو ويحطو لفلوس ويرجعو يكلسو فساحة الرهان ….. غمضات عينيها لي طاحت منها دمعة لفضاعت المنظر وهيا كتشوف فلبنات لي كيف نوارات على حياتهوم كيتراهنو ويتزايد وهوما فرحانين …. ضورات عنيها بسبب لبنات لي وقفو وعلى إسمها كينديو مسحات دموعها ومشات تاني من وراهم حتى وصلو لواحد صالة كبيرا وجات امام ساحة الرهان …. تقدمات مايا وحدا ماكس وكلسات على حجرو وباستو فمو اما سيا فهند لصقات وهيا كتشوف ف الوسيفر لي كان مشغول معا لبنات وكل وحدا اش كدير كاينا لي كتبوسو من فمو وكاين لي غير كتقيس فيه وكاينا لي من بين رجليه كتمصو ليه وكاينا لي حانيا على ركابها كتبوس فرجليه وهوا عاجبو لحال … اما هند فقلبها ناض وجرات سيا وفواحد لفطوي كلسات وهيا كتحاول متشوفش فيهم ….. حتى رفعات راسها بسبب الوسيفر لي وقف امامها وكلس حداها وسيا شدات ليها فيديها وهيا كترجف منو

الوسيفر: ميس كتانوفا اش هبطها لهنا

هند: سمعت كاينا شي حفلة وقلت نفوج حتى انا شويا حيت تخنقت فداك لبيت

الوسيفر: لعقرب إلى عرفك نزلتي لهنا مغيعجبوش لأمر

هند : وعلاش خايف نعرف حقيقتو وبأنه سفاح

الوسيفر: (شاف فسيا) وعلاش مخبعا عندك لبنات

هند: ياك عندك منهوم بزاف وكيف شفت كاملين كان عاجبهوم لحال وعلاش تابع وحدا لي حتى شوفا فيك منها كتخاف

الوسيفر: كاينين شي حوايج لي نتي مكتعرفيهم فامن لافضل تبعدي وتخليني ندير خدمتي

هند:(بستفزاز) وشنو هيا خدمتك تبيع وتشري فلبنات وتشد على حياتهم حفنا ديال لفلوس هادي مسميتهاش خدما هادي راها مجزارا

الوسيفر: عرفتي كون مكنتي كتخصي لعقرب كون راكي دابا لتحت معا دوك لبنات على هاد لسان لي عندك

هند:(بتسائل ) واش حتى هوا كيشارك فهاد شي

الوسيفر: هههه سي راه هوا مول شي وعندو حتى بنات دياولو غير بوحدو وحتى واحد ماكيمسهوم من غيرو

هند: ( عضات على شفتها وبلهمس هضرات بدارجة) قاليك كيبغني ونت داير لعشرات ديال لبنات وحال مجزارا من لفوق افففف من انور وفين لحتني لله يخد فيك لحق وعمرك تشوف شي نهار مزيان

الوسيفر: شنو كتقولي مسمعتكش حاولي تعرفي من صوتك حيت لموسيقى مجهدا

هند: قتليك هاد لاغنيا زوينة كتعجبني

الوسيفر: (بإبتسامة ) كان كيحسابني غرتي من دوك لبنات

هند:(بستهزاء) كون كنت كنغير عليه متجيش عندو وتلقاه مابين لحياة لموت بسبابي

الوسيفر: وعلاش دربتيه بسلاح اش دار

هند: حيت كيستاهل لعداب ولموت غتكون رحمة بنسبا ليه

الوسيفر: هادا كلو كره ليه

هند : وكتر مكتصور

الوسيفر: هوا غير كنتجمعو كيبقا غير عليك يدوي وعلى وشحال كيبغيك و مهوس بيك

هند: هاداك ماشي حب هداك راه مرض ودابا عاد زت تأكدت من مرضو لخطير لي هوا الإستمتاع فتعديب ناس

الوسيفر: سادية ماشي مرض إنما هوا فن وإلا جربتيه كنواعد غيعجبك لحال وهانتي ختاري اي بنت وردي عليا لخبار

هند :(بتقزز) لله يسترني وينجني حتى نكون مريضة بحالكم ونعدب فبنات ناس

حتى تحبسات لموسيقى واحد لبنت على واحد دروج وقفات وهيا هازا وحد لمكروفون

الوسيفر: لحفلة عاد بدات اش باليك تاخدي مكان لعقرب وتكلس فيه وتشاركي حتى نتي فرهان

هند: (شافت فيه ديك شوفة ديال واش من نيتك ) كلس فيها نتا نيت لي غتجي معاك

الوسيفر: (وقف ) على راحتك ونصيحة مني إلا كان قلبك هشيش فاغير غير طلعي لبيتك

هند: (بستفزاز) نعتابرو إعتراف بأنك عديم لقلب وضمير ولإحساس

الوسيفر: عمرك شفتي شي شيطان كيبكي ولا كيحن فشي إنسان

هند: دابا يجي واحد لوقت غادي تندم على كل مكدير ولا كتنطق بداك لسان

الوسيفر: هههههههههههه وإنا وقت هادا من لاوقات

هند: نهار يوم الحساب

الوسيفر: (غمزها) كنتمنا تستمتعي بسهرة

ومشا على كرسي لعرش كلس ولبنات دايرين به …. حتى كولشي ولا فساحة كيشوف وهما فدوكو لبنات مخرجين وعلى ريقابهم اطواق ….. لاحمهم فديك ساحة كيف لكلاب و طلعو لعندهو شي رجال كيف ثيران ….. وكل واحد شد فوحدا كيمارس معاها بشكل حيواني بجميع الأوضاع وغير كيساليو كيبولو عليهم ويجبرهم من لارض يلحسوه وغير سلاو جابو بعد لالة ديال تعديب وكل واحد أش ختار ولبنات اصوات غوتهم كسرات لمكان وكاينا لي مستحملاتش ولموت ستسلمات و وكولش كيتفرج فيهم فرحان و ولي تراهن على شي وحدا ماتت كيتعصب ويخرج زعفان …… اما هند فمكانها جمدات وصدمة على وجها سكنات ومعيتها تقلبات واصوات ديال غواتهم فودنها سكتات ودموع من عنيها هودات محسات براسها حتى وقفات وحدا رجليها تقيات ….. حتى وقف حداها الوسيفر وهوا غير بعنيه كيتفقضها

الوسيفر: واش نتي بيخير

هند:(حاسة بداتها كترجف ومبقاتش قادرا تسمع صوت ديال دوك لبنات وحطات يديها على ودنيها وهيا كتبكي وشافت فيه بترجي وهيا كتلعتم فلكلام) ع عفاك هءهءهء حبس هادشي هءهءهء مبقيتش قادا هءهءهء حشوما عليكم هءهءهء اش دارو ليكم حتى بهاد طريقة كتعاملوهم هءهءهء حتى هوما بشار بحالكوم هءهءهء حتى هوما مخلوقين من لحم ودم وعضم هءهءهء حرام هادشي لي كديرو فيه هءهءهء حرام هءهءهء لله ياخد فيكم لحق كاملين هءهءهء لله يعطيكم لي يدير ليكم كيفهوم باش تحسو بيهم هءهءهء هءهءهء بغيت نمشي منهنا هءهءهء(شدات فسيا لي مطلقاتش نهائيا منها وشافت فالوسيفر بحقد وشمأزاز وبهس نطقات بدارجة) لله يمهل ولا يهمل

وتخطاتو ومشات هيا سيا ودوك جوج مزال تابعينهم حتى طلعات لبيت لي كانت فيه ودخلات لحمام كتجري وكلسات تترض كل مصرنها وغير سالات وقفات وعوناتها سيا حتى غسلا وعاد مشات تلاحت على ناموسية كتبكي بحرقة وهيا صورة داك لمنضر من بين عينيها واصوتهم مزال صداه ساكن فودنها …. اما سيا فتكات حدها وعنقاتها وهيا كتمسح ليها على شعرها حتى داهم نعاس بجوج بيهم وهوما معانقين

🌞أصبحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة وأحداث جداد….. في مدينة فاس بضبط فأحد مراكز الشرطة كانو لبنات مجموعن برفقة جواد وفلمكتب كان كالس واحد شاب فلعشرنيات

إياد : هادشي مغاينفعنا فحتى حاجة لأن كل الدلائل كتبت انها مشات معاه بخاطرها

رجوى: واش من صباح وحنا كنعاودوليك ونت كتقول مشات معاه بخاطرها

إياد: خاص دليل ملموس ابنت عمي بحال رسالة لي خلات وصورة الإكو

شيماء: راه قتليك ماشي ختي لي كتباتها اه نفس لخط ولاكين ماشي نفس لأسلوب

إياد: لأسلوب ماعندو باش ينفعنا راه خاص داليل باش نقدرو نفتحو محضر

جواد : بحلاش هاد دليل

إياد: اي شي كيأكد انها تخطفات انا غنعاونكم غاندي رسالة لواحد مختص فتفريق الخطوط ونتوما خصكوم تجيبو ليا لي كتاب ولا شيء آخر تكون كتباه هند

رجوى: انا عندي شي دفاتر دياولها بقاو عندي من أيام لقرايا

شيماء: (رضات شعرها من ورى ودنيها وهضرات كانها تدكرات شي حاجة ) كاين واحد شي يقدر يكون داليل لي كتقلب عليه

إياد:( شبك يديه معا بعض وحطها تحت دقنو) شنو هوا

شيماء: هند عندها مدكرة كتكتب فيها كولشي

رجوى: (حركات رسها ب لا) لا هادوك كيبقاو خصوصياتها

شيماء: انا حاليا كنفكر غير نلقى ختي وبأي طريقة ماشي مهيم

إياد: ممكن ينفعنا فشي حاجة غير جبيه ليا

رونق: (كانت حاطة يدها على خدها وهيا غير كتنهد حتى هضرات منين كولشي سكت) واش متبغيش شي مساعيدة خاصة وخا تجيبليك غير لقهوى

إياد: (شاف فيها وحرك راسو ب لا ) لا ممحتاش ولقهوى راه عندي لماكنة راها من وراك

رونق: إوا تجيب ليك لقهوى من لمكينة حتى لعندك

إياد: لا ميحتاش

رونق: إوا شوفلينا شي خدما حداك

جيهان :(همسات ليها حدا ودنها) غتسكتي ولا غنلوح ختي من داك سرجم لي حداك نيت

جواد:(وقف ومد يديه كيسلم على إياد) لموهيم غير تكون اي حاجة علمني بيها

إياد:(وقف حتى هوا) إنشاء الله(وشاف فشيماء ) حتى تجبيليا لمدكرة

رونق:(سبقاتها) انا نجيبهاليك عطيني غير نمرتك ونجبها حتى لعند

رجوى:(بهمس) هاهيا بدات تاني(شافت فيها) ميحتاش هوا غيجي لعندنا لدار ونعطيه دفاترها لي عندي وشيماء غتجيب ليه لمدكرة

إياد: غدا إنشاء الله فصباح غندوز عندكوم

جواد: مرحبا بيك

تسالمو وخرجو لبرا ورونق كتنكر على رجوى لي ضيعات ليها لبلان …. حتى ركبو فطنوبيل ديال جواد وديمارا متاجه لدار ديال سعيدة باش باش يخرجو عزيز من سبيطار ويديوه لدار

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة موسكو ….. فوحد لغرفة النوم كبيرة بتصميم عصري وكل جدرانها بلون الرمادي وأثاتها بلون الأسود ….. كان انور متكي على ناموسية وهو فاتح عنيه وطبيب كيفحص فيه والوسيفر كالس حداه

طبيب: كولشي مزيان مع حسن الحظك رصاصة مقاصتش لكبدة

الوسيفر: العقرب قط بسبع روح

طبيب: ممنوع يتحرك من مكانو

أنور: درتي شغرلك إوا ستر تق**** لبرا ومنين غنبغي نوض مغنجيش نتشاور معاك(حنى طبيب راسو وخرج بدون ميجاوبو …. وهوا هز راسو كيشوف فالوسيفر بتسائل) فين هيا أليسيا

الوسيفر: راها فجناحها عرفتي غير حطات رجليها هنا قلبات لمكان سفاه على علاه

أنور: ونت علاش جيبني لهنا من لأصل انا مكنتش باغيها تعرف هادشي وتزيد تكرهني وتخاف مني

الوسيفر: انا منقدرش نخوي لوكر وإلا خليتها تما كانت غتقدر تهرب كيف قدرات تضربك برصاص وكانت غتعرف طوال زمان ولا قصار

أنور: افففف عيط لشي حد باش يجيبها بغيت نشوفها

الوسيفر: راه عاد سيفت واحدا من لبنات طلات عليها ولقاوها مزالا ناعسة

أنور:(رفع حاجبو) ناعسة حتى لدابا هيا مكتعطلش فنعاس ياكما دار ليها شي حد شي حاجة ولا راها مريضة (بغا يوقف والوسيفر منعو) طلق أصاحبي خليني نشوف اش بيها

الوسيفر: انا عارف شنو بيها

انور: شنو

الوسيفر:( حك راسو بتوتر) لبارح بليل هبطات لتحت وشافت كيف كيدوز رهان

أنور(خرج عنيه وغوت حتى حط يديه على بلاصت جرحة) شنووووووو وعلاش خليتووووهاااا تهبطط صااااافييي كملات كنحاول نقادها من جيه كتعواج من جيه دابا نيت غتكرهني بلمزيان ومن بين يدي غطير

الوسيفر: عندي ليك واحد حل تزوجها وهني راسك ديك ساعة غتحط فلأمر الواقع

انور: واش من نيتك هيا دابا عاد غتقبل هاد زواج

الوسيفر: ياك قدرتي تخطفها وتجيبها بسيف إوا حتى دابا تقدر تجبرها تقبل هاد زواج

انور : بصح هادا هوا حل لوحيد نربطها بيا باش تبقا حياتها كاملا لييا بوحدي

الوسيفر: إدان نبداو توجاد من دابا وغدا نديرو ليكم لعرس

انور: أشمن عرس انا راه مخاص يشوفني حتى حد ولا نستي

الوسيفر: عارف كولشي كيعرفك غير بلقبك وعمرهوم شافوك ولاكين ميمكنش ميسر العقرب شخصيا غيتزوج ومنديروش ليه عرس فخم وكل لي فوكر شيطان ميحضرش من لعبيد ولعاهرات

انور: بغتي دير عرس ديرو ولاكين انا منقدرش نكون فيه

الوسيفر:علاه كاين شي عرس بدون عرسان انا عندي ليك فكرة غدير قناع نتا وميس كتانوف كنوع من تجديد وحتى حد مغيقدر يشوف ملامح وجهك إوا أش قلتي

انور:(حط راسو على لوسادة) دير لي بغتي انا كتهمني غير تولي مراتي وبإسمي

الوسيفر: إوا نقولو مبروك (وقف) انا غنبدا بلإجرأت من دابا

انور: وراقها وراقي غتلقاهم فلفيلا

الوسيفر: اكي هنا مشيت وحاول متنوضش من بلاصتك (خرج لبرا ولقا ماكس حدا لباب ) تكلف بمراسم العرس لي غيتقام فوكر الشيطان وبغيتك تعلم كل بزواج لعقرب وميس كتانوفا ومنبغي حتى غلاط

ماكس: حاضر ميستر الوسيفر (وكل واحد فيهم مشا باش يبداو فتوجاد للعرس )

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة الدار البيضاء ….. فاقت ريم بكري دخلات لحمام وقدات حاجتها ومشطات شعرها وقادات فراشها عاد هبطات ومشات لكوزينة لي لقات مينة كنوجد لفطور … غير شافتها تفكرات ميمتها تبسمات ومشات لعندها

ريم: صباح الخير خالتي

مينة: صباح ربح كيف صبحتي مزيان

ريم: حمد لله سمحليا مهبتش لبارح لعشاء شربت داك دوا ودار ليا نعاس مضرباتني لفيقة حتى طاح ظلام

مينة: (جرات لكورسي وكلسات ) ماشي موشكيل ابنتي اصلن تعشيت غير بوحد دراري مجاو حتى ليل اجي تفطري ابنتي

ريم:(كلسات) لله يعطيك صحة ريحة لمخمر كيشهي

مينة: بصحة وراحة ابنتي

وكلوس كيفطرو ومينة كتعاود ليها على اريد وسينمار وريم كتعاود ليها على رقية ولبنات حتى سالاو لفطور ومينة ناضت كتجمع طابلة وريم كتعاونها حتى سالاو

مينة: نتي بقاي كالسا هنايا انا غنطلع نخمل لبيوتا لفوق

ريم: خليني نعاونك اخالتي حيت مكنقدش نكلس ومندير حتى حاجة

مينة: فاش غتعاونيني ونتي رجليك مزال ضاراك

ريم: ولله اخالتي مضاراني غير عطيني نعاونك

مينة: واخا ابنتي (مدات ليها واحد لمنديل) انا غنشطب هنا عاد نطلع لفوق ونتي دخلى لبيوت ومسحي من عليهم لغبرا

ريم:(شدات من عندها لمنديل) واخا اخالتي

دارت كتمشا وهيا كتعرج برجليها حتى طلعات لفوق وهيا كدور فعينيها وكتشوف من إنا بيت غتبدا …. دخلات لاول بيت مسحاتو مزيان عاد خرجات ودخلات لبيت تاني لي كان لبيت ديالها حتى هوا مسحاتو مزيان عاد خرجات ودخلات لبيت لي حداها لي غير حلاتو عرفاتو ديال سينمار غير من ريحتو لي قالبا لبيت غير تفكراتو ضحكات تلقائيا على ضحكو وخفت دمو … دخلات وقدات لبيت لي كان مقلوب سفاه على علاه رتبات ليه حوايجو وقادات لفراش عاد بدات كتمسح لغبرة …. غير سالات تاجهات لاخر بيت لي عرفاتو غيكون ديال أريد … كيف حلاتو تبهدات كلو مرتب وكل حاجة محطوطة بلعبار دخلات وهيا كتشوف فكل مكان حتى بدات فشغلها كتمسح وراضا لبال لتهرس شي حاجة بلغلاط … حتى وصلات لدريسينغ وبدات تاني كتمسح حتى وقفات حدا كوافوز لي كان عامر بقراعي ديال لعطور لي كانو اشكالهم كتجدب لعين وكل قرقة حدا ختها تقول معبورا بسنتيم …. حنات وهيا كتشوف فدوك لقراعي بفضول زعمات وهزات وحدا وفتحاتها وحطاتها على نيفها وغمضات عنيها وهيا كتستنق فداك لعطر لي خداليها لعقل … حيداتو من نيفها ورشات على حوايجها ولا نقولو دوشات بيه عاد حطاتو وكملات شغلها كتمسح وترجع تشم فحوايجها وكضحك كيف لهبيلة حتى سالات ولتحت هبطات لقات مينة سالات من تشطاب وطالعا لفوق حتى هوا تشطبو وريم مشات لكوزينة كتوجد لغدا غير ليهم حيت عرفات من مينة اناهم مغيجيو حتى ليل

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

هكا داز نهارهم …من هند لي مخرجاتش من بيت نهائيا غير ناعسة فبلاصتها وكتنود تقيا و وترجع تنعس ….. وسيا ومايا كاع مافرقوها …. وحتى أنور مناضش من بلاصتو وعقلو كيبني ويخطط كيف يدير مع هند ويقنها بهاد زواج …. أما ريم فقيلات غير مع مينة مابين شغل ولكوزينة …. وسعيدة مقابلا غير عزيز لي خرج من سبطار مكيهض مكيتكلم غير ساهي كيفكر …. و ليلي وجواد ولبنات مفارقوهاش …. اما رقية مسكينة على كبتها مشويا معندها خبار عليها واش مزيانة ولا مهموما وكل ساعة كتمشي لعند جيهان وتسولها واش صونات ولا عندها عيها شي خبار وحسان غير كينكر ويكدب على قاسم لي بدا يمل من هاد شي …. اما سيف ونزار وهيصر فكيدوز وقتهوم غير كيخطط ويبنيو ويفصلو باش يهجمو على وكر شيطان ويجيبو منو سيا ومايا لي حتى هيا وحلوها ومبقاوش كيتواصلو معها

شميشا غربات ودنيا ظلامة ….. عند ريم بعدما تعشاو من غير اريد لي مدخل لدار ….. سينمار بقا خدام غير فصالون ومينة وريم لي كلسو كيجمعو طابلة ويغسلو لماعن وكيقادو دنيا باش يطلعو ينعسو …. حتى دخل أريد لي نطق بسلام وطلع لبيتو وباين عليه عيان …. حيد حواجو ودخل لحمام وخدا دوش عاد خرج متاجه لدريسنغ لي وقف عند باب بستغراب وهوا كيشم ريحت عطرو خانقا لمكان …. تقدم لكوافوز وحقق من بين لقراعي لقى قرعة محركة من بلاصتها ونفس لعطر لي فايح فلبيت … صاط بنفرزا وضار لبس حوايجو بزربا وخرج لبرا حتى وقف حداهم كيف لإعصار

أريد: (من بين سنانو ) شكون لي دخل لبيتي

سينمار :(غير شافو معصب مشا وقف حداه) مالك اش كاين

أريد: سولتكوم شكون دخل لبيتي

مينة: انا اولدي دخلت خملتوليك واش مشاتليك شي حاجة

أريد: واش قصتي فقراعي ديال ريحات

ريم:(غير سمعاتو اش قال هزات راسها وهيا من ورى مينة واقفة وبخوف هضرات) انا لي قصتها سمحليا كنت كنمسح لغبرة وغير شفتها عجباتني ريحتها ورشية فحوايجي مقصتش

أريد:(جرها من يديها حتى شهقات) اخر مرة تعتبي باب بيتي واش فهمتي

ريم:(حركات راسها ب أه ودموع بداو يتجمعو فعينيها) واخا منعاودش

أريد: وبلا مديري فيها حادكا وتحركي فدار بكل أريحية نتي هنا غير ضيفة وضياف كيشدو لقنت ويكلسو واي جاحة مكتعنيهمش مكيمسوهاش (لاحها بعنف كون مشداتش توازنها كانت غطيح فلارض)

ريم:(بصوت باكي) هءهءهء سمحليا هءهءهء تجاوزت حدودي هءهءهء ولاكين ولله مقصت هءهءهء( وضارت كتجري فدروج )

سينمار :(شاف فاريد بعد الرضى) واش حماقيتي على قرعة ديال ريحة درتي لبنت هاد شي راك زتي فيه

أريد:(شاف فمينة) اخر مرة يدخل لبيتي شي حد من غيرك

مينة: واخا اولدي (ودار طالع لبيتو وها كينكر )

سينمار : افففف من أريد عيقتي بزاف

وطلع لعند ريم لي كانت كالسا على لارض كتبكي وكتجمع حوايجها فلباليزا … حتى دخل عليها سينمار

سينمار : (مشا كلس حداها وشد ليها فيديها) اش كديري

ريم : هءهءهء بغيت نمشي هءهءهء خوك ماحملنيش هءهءهء وهوا عند لحق هءهءهء علاش غيخلي عندو هءهءهء وحدا من وراها هءهءهء غير نحس ولشاكيل هءهءهء

سينمار : اريد راه طبعو هاكا وصعيب يتيق فشي حد بسهولة

ريم: هءهءهء انا مغنقدش هءهءهء نزيد نبقى هءهءهء حيت غير كيشوفني هءهءهء كيبقا غير يصوط وكيشوف فيا بستهزاء هءهءهءوغير كيلقا شي فرصا كيبهدلني هءهءهء وليوما على قبل هءهءهء رشيت ليه من رحتو هءهءهء كان غيقتلني هءهءهء

سينمار : هوا مدارش هادشي على قبل رشيتي ليه من رحية كون رضيتيها فين كانت بضبط مغيقوليك حتى حاجة حيت اريد عندو هوس نظافة وترتيب واي حاجة كيحطها بلعبار وإلا تحركات غير شويا كيعرف انها تحركات من مكانها

ريم: هءهءهء واخا هءهءهء هكاك ءهءهءه مكانش عليا هءهءهء نقيس شي هءهءهء حاجة مكتخصنيش هءهءهء

سينمار : شو دابا علاش هاد لبكا كامل صافي موقع حتى حاجة وراني قتليك متديش عليه راه حتى انا غير كندخل لبيتو كيسمعني لويل وعاد منين كنجيب شي وحدا هداك هوا نهار لكحل عندي حتى كيندمني

ريم: (كتمسح دموعها ) غير خليني نمشي حسن ليا باش منزيدش نجبد ليك صداع معا خوك شوفلي غير شي دار لكراء تكون غير رخيصة وانا عندي شي دهب نبيعو ونخلص بيه ودبرلي عفاك على خدما ياك نتا لاباس عليك شوفليا غير شي حاجة وخا غير نسيق لبيرويات ماعنديش موشكيل

سينمار :(وقف وقفها وكيمسح ليها عنيها) لخروج من هاد دار مستاحيل وبنسبا لخدما نتي مزالا صغيرا على لخدما دابا غتفكري غير فقرايتك وراه بديت فإجرائات باش نجدد ليك لوراق باش نسجلك فلكلية الطب

ريم:(ترسمات إبتسامة فوسط دموعها) واش بصح غتشجلني فلكلية

سينمار : وي راه بديت فلإجرائات

ريم: ههههه شكرا أخويا شكرا بزاف واخيرا غنولي طبيبة

سينمار : يالله دابا خاصك تنعسي حيت غدا خاصك تنوضي بكري راه نهارك غيكون طويل وتقدري تعياي

ريم:(بستغراب) علاس شنو كاين غدا

سينمار : (جارها لحمام) غدا كاينا حفلة إفتيتاح وبغتك تكوني نتي هيا مرافقة ديالتي

ريم: (حركات رسها ب لا) لا منقدرش نمشي معاك واش باغي ندير ليك شي شوها تما وانا عمري حضرت لبحال هادشي موالفا غير بلعراسات وسبوعات ولا بعيد ميلاد ديال شي وحدا من لبنات

سينمار : وشنو بغا تخلي خوك يمشي بوحد فرادي تبغيها لخوك

ريم:(حركات راسها ب لا ) هههه لا شوف ليك شي وحدا تكون زوينة وتليق بمقام لحفلة

سينمار : إوا انا معجباتني حتى وحدا من غيرك واش اعباد لله زين كامل ساكن معانا فدار وانا عاد غنشوف شي وحدا خرى

ريم: انا را…

سينمار : (قطعها) صافي راه هضرنا دابا خوديليك شي دوش خفيف وشربي دواك ونعسي وخوي راسك من دوك لافكار واخر مرة نسمع منك غنمشي بحالي (باسها من راسها ) يالله تصبحي على خير حيت خوك عنيه كيتلسقو

ريم: هههه ونتا من أهل لخير

خرج سينمار من لبيت وخلا ريم لي تنهدات ودخلات لحمام دوشات وعاد خرجات لبسات حويجها ودخلات لبيت وشربات دواها وهزات صورة ديال مها وعنقاتها حتى نعسات دغيا بسبب دوا لي كيرخيها

في مدينة موسكو ….. كانت هند ناعسة حدا سيا ومايا ناعسة على لفطوي ….. حتى تحل عليهم لباب من طرف انور لي كان داير لقب على راس وشاح على وجهو لي كيبان منهوم غير عنيه … دخل كيتسلت حتى قرب لعندها وكلس حداها وهز يديه كيدوزها على شعرها وهوا كينادي بإسمها حدا ودنيها وغير بشويا

أنور: هند فيقي هند هند

بدات كتحس بهمس عند ودنيها غير فتحات عينها وشافتو بداك شكل ومشعول غير ضوء ديال لأباجورة فاقت مفزوعا يالا غتغوت حتى حط يديه على فمها

أنور: شو هادا غير انا انور

هند: (حيدات ليه يديه) أنور اش كدير هنا ومالك داخل لعندي بحال شفار

انور:(شدليها فيديها وكينوضها) نوضي باش نهضرو برا

هند:(نترات يديها) معندي فاش نهضر معاك واخر مرة تبقى تمسني

انور:(شاف فمايا وسيا لي غارقين فنعاس وحط يديه على فمو) شو غتفيقيهم نوضي غير نهضرو بغيت نقوليك شي حاجة

هند:(لاحت لغطا وقفات حداه) اش غتقوليا اه غتعاودليا على مغمراتك فهاد لمجزارة ولا غتحسبليا شحال من بنت عدبتي حتى ماتت

انور: يالا لبرا وغنهضرو فاي حاجة بغتي

هند:(شافت فسيا) انا مغنقدرش نخرج ونخلي لبنات

انور: هاهوما ناعسين اش عندهوم ميوقع ليهم

هند:(بستفزاز) ياك اسيدي وعلاس هوما هنا محبوسين وعلاش داك لمرض نفسي ديال صاحبك غير تابعها وفلحمها كينهش اه جوابني

أنور: مغيدخل حتى واحد لهاد لبيت حيت ممنوع يعتبو شي مخلوق من غيري يالا زيدي(شدها من يديها وجرها مخرجها حتى لبيت لي كان فيه ) دخلي

هند:(تنترات من بين يديه ودخلات لبيت ) اش بغتي

انور:(مشا لناموسية وكلس وطبطب حداه باش تجي تكلس) اجي كلسى بعدا

هند: انا معندي فين نكلس انا بغيت نخرج من هاد لبلاصة حيت إلى بقيت غير ثانية وحداة غنموت مافيهاش

انور: اكي نخرجك حتى دابا ولاكين بشرط

هند :(قربات لحداه) واش عندك كولشي بلموقابل

انور: حتى حاجة مابلمجان

هند:(تنهدات) شنو هوا شرطك

انور :(تكا ضهرو معا لكادر ديال ناموسية ) غدا نتزوجو

هند:(غوتات) شنو

انور: هادا هوا شرطي وإلا مبغتيش غتبقاي هنا عيشا (وقف ولعنها قرب) سمعت بأنك مكتخلي حتى حد يقرب من سيا اممم اش باليك نهبطها لجناح لأسواد مع لبنات لي كيتباعو فرهان

هند: (بقات كتشوف فيه بصدمة وبكره وشمأزاز) نتا واحد مريض ومكتسواش وحيوان وحتى لحيوان طهر منك ومكيديروش هادشي لي كدير نت موحال وشا عند قلب نتا عندك حجر حتى لحجر كيتهرس

انور: ها…

هند:(قطعاتو وبصوت باكي هضرات ) سكت هءهءهء سكت هءهءهء مبغيت نسمع منك حتى كلمة هءهءهء سكت هءهءهء نتا معرفتيش اش شفت ولا شنو عشت هءهءهء بسبابك شفت اكفش حاحة ممكن نشوفها هءهءهء بسبابك هءهءهء شنو كتستافد من هادشي اه هءهءهء شنو جوبني هءهءهء اه هءهءهء كتلذذ على حياة بنات ابرياء هءهءهء كتلبي رغباتك لحيوانيها وكتربح لفلوس على ضهرهوم هءهءهء كنت كنكرهك انور كنت غير كنكرهك هءهءهء اما دابا فكنقسمليك بالله حتى حاسة بمعدتي مقلوبا عليا ومبقا والو ونتقيا عليك بقوت ماولتي كتعيفني هءهءهء

انور: (غمض عينيه وعاود فتحهوم وكيحاول يكتم اعصابو باش ميمدش يديه عليها ) لي عندي قولتو ليك دابا وبغيت نسمع جوابك دابا ( مشا حل لمخر ديال لكوافوز وجبد منو تيليفون ) ولا عرفتي بلاما نتسنا حيت عارف جوبك فغانبدا نطبق من دابا(دوز لخط ودار هوط باغلوغ ) أليكساندرا

أليكساندرا: نعام مستر

انور:(شاف فهند) بغتك تطلعي لغرفة ديال اليسيا وتخرجي سيا وتهبطيها لغرفة سوداء وليلا بغتها تكون مع بنات ريهان وانا واليسيا غتنتراهنو عل…

هند:(كتحرك راسها بلا بطريقة هستيرية وهيا كتبكي وكتشهق) لا عفاك هءهءهء قابلة هءهءهء قابلة

أنور:(ترسمات إبتسامة على وجهو ) صافي أليكساندرا ماديري والو (وقطع) شفتي شحال كتكوني زوينة ونتي كتسمعي لهضرا

هند: هءهءهء بغيت نرجع هءهءهء لبيت هءهءهء

انور: اكي ملاكي سيري تنعسي باش غدا تكوني شابعا نعاس (بغا يقرب منها وهيا ترجع بلور وضارت كتجري خارجة من لبيت) سمحليا املاكي مكنتش باغي نتعامل معاك هاكا ولكين نتي لي كتخليني نتصرف بهاد طريقة(وتكا على ناموسية وهاوا كيشوف فسقف)

اما عند هند لي مشات لبيت وسدات عليها ومسحات دموعها وتقدمات لعند لبنات كتفيق فيهم حتى فاقو مخلوعين

مايا:(بصوت باح) واش حلمتي بينا حتى مصبحا علينا

هند: خاصنا نهربو غدا

مايا: علاش اش كاين

هند: إلا مهربش غيتزوج بيا

سيا: شكون واش لعقرب

هند: وشكون من غيرو

مايا: إوا كيف غنديرو نهربو فوسط هاد لكاميرات وليكارد

هند: داروري متكون شي طريقة

مايا: لحل لوحيد هوا نختارقو لكاميرات ولاكين خاصني بيسي

هند:(وقفات ) انا غنجيبو

مايا: (لاحت لغطلا وقفات حداها) ومنين غتجيبيه ونتي إلى خرجتي كتلقاي عليك لحراسة

هند 🙁 حركات رسها ب لا ) لا راه مبقاوش

سيا:(بتسائل) ونتي باش عرفتي

هند: دابا ماشي مهم بغيت غير نعرف واش كاين شي مكتب فهاد لجناح

مايا: ضروري مغيكون مكتب خاص بلعقرب ولا الوسيفر

هند: سيا نتي غتبقاي هنا وغتسدي عليك لباب وتحاولي تغطي على غيابنا

سيا: (حركات رسها ب أه ) وخا

هند: انا مايا غنخرجو حيت نتابهت فهاد لكلولوار مافيهش كاميرات

مايا: ولاكين فيه ليكاد

هند: هادوك ضروري غنلقاو ليهم شي حل

سيا: وإلا حصلتو

هند: معندنا حتى حل اخر وحتى هادو لي غيعونكوم شفتهوم مزال مبانو

مايا: هوما كيتسناو لوقت لموناسب

هند: دابا خليونا فلموهم

مايا: اكي وخا معرفا هادشي ديالك فين غيوصلنا

حلو لباب وسداتو سيا من وراهم وهوما مشاو كيتسلتو مع داك لكولوار حتى حبسو منين شاف كم هائل من ليكاد واقفين حدا واحد جوج ديال بيبان

مايا:(بهمس) واش لغرفة ديالت لعقرب

هند: لا حيت مشيت عندو قبيلا

مايا: اجي كيف داير وجهو حيت حتى حد مشافو

هند: كيف زيت بلفرونسية

مايا: لويل

هند: تماما

مايا: (بعدم الفهم)كيفاش

هند: غير متحمقيش راسك هادي كيفهما غير شعبنا دابا شوفي كيفاش نديرو معا هاد ثيران حيت باين غتكون وحدا من هاد لبيبان هوا لمكتب

مايا:ياك نتي مولات لفكرة إوا اتينا ما عندك

هند:(بقات كدور راسها فداك لكولوار حتى لمحات واحد لباب خارجين منو ليفام ديال لميناج) ليقتها

مايا: شنو لقتي(حتى لقات راسها مجرورا لداك لبيت) اش غنديرو هنايا

هند: (هزات واحد لبسة لقاتها تما) غنسيقو ليهم

مايا:ماشي وقت ضحك دابا

هند: (كتلبس ) غندير راسي عاملة نظانة باش نقدر ندخل

مايا: واش عارفة راسك اش كاديري بعدا

هند: عارفة اصلن كنشوف ديمن فلفلام كتصدق

مايا: هانتي قلتي افلام ماشي فلواقع

هند: معندو ميوقع ليا وإلا حصلت غناخد غير جوج تصرفيقات من عند داك لمريض نتي بقاي هنايا تفاهمنا

مايا: تمام غير رضي لبال

غمضات عينيها وخدات أكبر كمية ديال هواء وبقات كتقرا فلقرأن عاد خرجات وفداك لكولوار تمشات حتى وقفات حدا دوك ثيران وقلبها كيشطح ورجليها حاسة بيهم كيخويو بيها …. زعمات وتقدمات حتى وقفها واحد من ليكاد

لكارد: فين غادا

هند:( عضات شفتها وبجرئة هضرات) غادا نضور اش غندير متلا غنسيق

لكارد: حتى لصباح دابا ممنوع

هند:(هبطات راسها وجبدات من سطولا جفاف وحطاتو حدا رجليهم) شوفو لارض كيف دايرا واش باغينهوم يجريو عليا مسحو رجليكم فداك جفاف ونتوما داخلين بصبابطكوم عامرين بتراب

لكارد:واش نتي حمقا ولا كتحماقي علينا

هند: دابا لي كيدير خدمتو حمق هءهءهء ولا حيت نتوما على مني هءهءهء وانا غير فام ديال لميناج هءهءهء كنصرف على عائلتي ولادي هءهءهء

لكارد: صافي اختى صافي غير دخلي ديري خدمتك

هند: مسحو بعدا رجليكم شفو كيف رضيتو لارض حيت انا لي كنسمع لهضرا ماشي نتوما

مسحو ليكارد رجليهم غير باش يتفكو منها واحد فيهم حل ليها لباب

لكارد:متقيصي فحتى حاجة ديري خدمتك وخرجي

هند: دابا واش نتا كتوريني شغلي لي ضهري عواج عليه

حنات وهزات دوك سطولا ودخلات ومن وراها سدات لباب ….. كان مكتب كبير بزاف وكول جدرانو واتاتو بلون الأسود ولأحمر ….. وبدات فشغرلها وهيا كتشوف وكتقلب غير بعينها وكتمسح وتسيق من نيتها باش متيرش شبوهات حتى باليها من فوق لكوافوز ديال قراعي ديال شراب محطوط بيسي صغير ….ترسمات إبتسامة على وجها ومشات قاصداه وهزاتو ومن وسط سطولا خبعاتو ومن لباب خرجات حتى وقف عليها واحد كيقلب فيها غير حط يديه على سطولا هضراتهند: عنداك اسيدي راه فيه لماء لقاطع تزلع ليا (جمع لكار يديه وغير بعينيه قلب )

لكارد : صافي غير سير

هزات سطولتها وتمشات موقفات حتى وصلات لعند مايا لي كانت كاتمش وكتجي فداك لبيت

مايا: اش درتي

هند:(جبداتو وهيا كضحك) حمد لله لمكتب مكانش فيه لكاميرات

مايا:(خداتو من عندها) سي راه هاد لجناح كلو مفيهش لكاميرات على حساب لعقرب

هند:دابا واش غتعرفي كيفاش ديري

مايا: اه دابا يالا نرجعو لبيت

جبعات مايا لبيسي من تحت حوايجها وهند بدلات عليها …. وخرجو من داك لبيت وهوما كيتسلتو حتى وقفو لعند لباب ودقو وحلات ليهم سيا ودخلو بزرا وسدو من وراهم لباب وسيا وقفات حداهم بتسائل

سيا: تعطلتو اش درتو بعدا

هند: (شدات ليها فيدها كضحك وهيا كتنقز بحال شي بيتا صغيورا ) قدرت نجيبو غنقدرو نخرجو من نهنا

سيا:(طارت عليها بتعنيقا) ياااااي

ضارو بجوج لعند مايا لي حلات لبيسي وهيا تشوف فيهم

مايا: خاص كلمة المرور

سيا: شنو غنديرو دابا

هند: اري نشوف( جراتو من عندها ) إلى كان ديالو غيكون دارير نفس كلمة لي دارير فتيليفونو

مايا: وإلى مكانش ديارها ولا ديال الوسيفر

هند: نجربو مبقى عندنا منخصرو (دعات فخاطرها وكتبات كلمة “ملاكي” بروسيا ومتحلش) متحلش

سيا: شنو يكون ديال الوسيفر

مايا: معرفتش ديالمن

هند: بقات عندنا غير جوج مرات نجربو (قلبات لكلافي لفرنسية وكتبات نفس شي ولاكين والو ) كنضن ماشي لبيسي ديالو وباق غير تجربة وحدا اش نديرو

مايا: اري نحاول معاه

مداتولها وكلسو حداها وهوما حاضين لباب باش لادق شي حد يخبعوه

🌞أصبحنا وأصبح الملك لله نهار جديدة وأحداث جديدة وأحداث جداد ….. عند ريم لي فاقت بكري وكيف عادتها قادات فراشها ودخلات لحمام قدات حاجتها عاد هبطات لقات مينة كتحط لفطور على طابلة وغير سينمار لي كالس

ريم: صباح الخير

مينة / سينمار: صباح النور

سينمار :كيف صبحتي نعستي مزيان

ريم: (جرات لكرسي لي قبالتو) اه نعست مزيان بسبب داك دوا لي كنشرب غير كنحط راسي على لوسادا حتى كنقلع

سينمار: هههه كار نتي

ريم: ههههه

سينمار : مزيان ألالة يالا فطري حيت غنخرجو

ريم:(بستغراب) لفين

سينمار : حتى لتما وتعرفي دابا كولي مزيان حيت راه تابعك نهار طويل

ريم: واخا

بداو كياكلو وكيهضرو ومعا ضحك ديال سينمار حتى سالاو وطلعات ريم لبيتها لبسات حوايجها ومشطات شعرها وخرجات كتقلب عليه حتى قالت ليها مينة راه كيساينك على برا …. مالت ليها براسها وخرجات وبعينيها كتقلب عليه حتى سمعات صوت لكلاكسون من وراها ضارت غير شافتو فطنوبيل ديالو كالس مشات لعندو وحلات لباب وكلسات حداه

ريم: سمحليا تعطلت عليك

سينمار :(ديمارا طونوبيل ) هانيا ازين

ريم: فين غادين بعدا

سينمار: حتى نوصلو وتعرفي (جبد تيليفون ) تبغي تسمعي لشي حاجة علما نوصلو

ريم:(هزات كتفها) لي بغتي

حرك ليها راسو وبرونشاه معا ليباف وختار أغنية اجنبية ….. مسافة ديال طريق حتى وقفو امام واحد سونتر بيوتي … نزل سينمار وحل لباب لريم لي كتشوف فلمكان بستغراب

ريم: فين حنى

سينمار : نستي راه فليل عندنا حفلة

ريم: اه عارفا

سينمار : إوا مزيان دابا غدخلي وغتعطيهم غير إسمك لكامل وهوما غيتكلفو بكولشي وحتى حوايجك غيجبهم شيفور غير غتسالي غتلقاي طونوبيل كتسناك غيديك حتى لحفلة حيت انا مغنقدرش نتسناك او نجي من وراك عندي لخدما صافي تافقنا

ريم: صافي

سينمار : عنداك تخرجي ولا تمشي لشي قنت

ريم: لا مغنخرجش حتى نسالي

سينمار :(باسها من راسها ) يالا دخلى

مالت ليه براسها ودخلات لداخل عاد هوا ركب فطنوبيل وديمارا لخدمتو

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة فاس ….. فوحد صالون عصري وكل اتاتو بلون الأزرق ورمادي ….. كانو كالسين فيه جواد وليلي ورجوى وشيماء وإياد …. كيشربو لقهوى وكياكلو بعد من المقبيلات

ليلى: كون ما لقاضيا ديال بنت ختي كاع متجي لعندنا

إياد: (حط كاسو من فوق طابلة ) غير مع لخدما

جواد:(رشف من كاسو) لخدما ولا حيت مكاينينش دراري

إياد: هههه بجوج واش معوالينش يجيو

جواد: عيت معاهم وشكون يسمعني

ليلى: راهم كبار اجواد خليهم على راحتهم

جواد: نتي ديمن كتجي من جيهتهم معرفت اش كيديرو ليك

ليلى: راهم بحال ولادي وخوت بنتي وماشاء لله عليهم راهم بعقلهوم وعارفين اش كيديرو

رجوى: هحنا غنبدا نغيرو

جواد:(جرها لعند معنقها) معندك لاش تغري حيت نتي هيا كولشي فهاد دار

ليلي:(طلعات حاجبها) ياك اسيدي وانا غير زايدا فهاد دار

جواد: حمد لله منين عرفتيها

ليلى:(بحزن مزيف) منين تخدم وتزوج شوف ديك ساعة شكون غيدومليك

رجوى: وشكون قاليك غادي نتزوج غنبقا حياتى كاملا غير معاكم

جواد: دابا نشفو

شيماء:(هزات صاكها وقفات) خاصني نمشي

جواد: خليك ابنتي غير تغداي معانا

شيماء: منقدرش نتعطل راك عارف لي كاين

ليلي: وعايني نقول لشيفور يوصلك

إياد: (وقف حتى هوا) غير خلي انا غنوصلها

جواد: (وقف حتى هو ) غتمشي حتى نتا

إياد: لخدما تنادي أعمي

ليلى: إوا خدماك هيا لولا

جواد: لكان هاكا معندي منقوليك

تسالمو وخرجو معاهم حتى لبرا طلعو فطنوبيل وديماراو وشيماء حطات راسها على سرجم كتشوف فطريق حتى ضارت منين سمعات إياد كيهضر

إياد: فاش كتقراي

شيماء: لكتريام

إياد: بتوفيق

شيماء: شكرا

إياد: بنسبة لقاديا ديال ختك واش هضرتو مع عمكوم

شيماء: لا مافخبار حتى حد من غير لبنات وخالتي ليلى وراجلها

إياد: اش باليك تمشي لعندو من ورى ميخرجو تحليل لخطي ولبصمات لي على لورقا حيت لمشيت انا كشرطي فغينكر ومغنستافدو من والو اما لامشتي نتي وحاولي تأتري عليه ودخلى لعاطفة ولحالة ديالت باباك يقدر يوافق يساعدنا

شيماء: (حركات رسها ب أه ) واخا

إياد: بعد غدا غتكوني مساليا مع 14:00

شيماء: اه

إياد: مزيان غتخليلي نمرتك باش نتاصل عليك ونديرو شي مكان نتلاقاو فيها (هز تيليفونو وحلو ومدو ليها) سجليلي نمرتك

خداتو من عندو ودخلات فيه نمرتها ورضاتولو وقيد عليها إسمها ورضو لمكانو وكملو طريق حتي حطها بعيد على دارهم حيت شيماء خافت ليشوفها شي حد يفهم لموضوع غالط وحتى هوا تفهمها … تسالم بليدين وهبطات متاجها لدارهم وإياد بقا من وراها بطونوبيل حتى شافها دخلات عاد مشا لخدمتو

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة موسكو …. كان كولشي فرحان وكيوجد ويقات بسبب لعرس لي غيتقام …. من غير هند ومايا وسيا لي منعسوش ليل كامل وهما خاشين ريوسهم فداك لبيسي كيحاولو معاه باش يحلوه حتي سمعو لباب كيتدق وقفو كاملين قافزين

سيا:( بخوف ) شكون غيكون

مايا: شو تصرفو عادي انا غنمشي لحمام ونشوف معاه تاني

هند: صافي انا غنحل لباب

مشات هند لعند لباب حتى دخلات مايا وسدات من وراها لباب عاد هند حلات ولقات واحد جوج بنات هازين باليزات وجارين واحد لعربة معلقين فيها بزاف ديال لفساتين

هند:(بستغراب) شكون نتوما

لبنت: حنى لي غنتكلفو بلعروسة

هند: (حلات ليهم لباب) دخلو

دخلو وبداو يحلو فلباليزات ويجبدو لعديد من مواد تجميل ويستفو على طاولة لي كانت تما

لبنت: (شافت فهند وسيا) شكون لعروسة

هند:(صاطت ومن فوق خاطرها هضرات) انا

لبنت: مزيان غنبداو بلحمام باش نحطو ليك ليماسك

هند:( تفكرات مايا لي مخبعا تما حركات رسها ب لا وكلسات على لكوسي) مابغيت لاحمام ولاماسك ديرو اش غديرو بزربا وبدون متكترو لمكياج ومبغيت لامشطا ولا حتى حاجة

لبنت:(بستغراب) ميمكنش راه نتي عروس وخاصك تعتاني بحالتك وتكوني فأبها حلى

هند: انا بغيت نبان فاسوء حلى حتى وحدا منكون مدخلها غديرو خدمتكوم وغتخلصو عليها من فوق وياك انا لعروسة إوا ديرو داكشي لي بغيت يالا بداو حيت كنمل من هاد لاجواء

شافو فيها دوك لبنات بستغرات وبداو من وجها كيحط ليها لمكياج وهند غير كتشوفهم عيقو كزهز كنينكس وتبدا كتمسح وفخاطرها كدعي غير تقدر منهنا تخرج …… اما مايا لي فلحمام كاسة من فوق لشاص ولبيسي على ركابيها لي عيات معاه حتى جبدات ضرس وضغطات على واحد زير صغير حتى شعل واحد ضوء حمر وبقات كتساين حتى جاوبها نزار لي كان كالس فلباكون كيكمي

نزار:(كيهضر معاها بوحد ساعة رقميا على لمعصم ديالو) مايا علاش صونتي واش بغيتيهم يشوفوك

مايا: راه لماكن امن هنايا

نزار:(بتسائل )علاش فينكي نتي

مايا: انا فجناح لمليكات

نزار: كيف درتي طلعتي مايا عنداك تكوني كديري شي حاجة لي غتعرض سيا لخطار

مايا: متخافش سيا من بين أيادي امينا انا عيت عليك باش نقوليك ليوما غنهربو

نزار: كفاش

مايا: قدرنا ناخدو واحد لبيسي وغنحاول نختارق نضام ديال لكاميرات ولاكين معا لأسف لبيسي فيه كلمت السر وسيسطيم ديالو معقد

نزار: مايا مديري حتى حاجة واخا غتختارقي لكاميرات اش غديري معا دوك لكم لهائل من ليكارد

مايا: ليوما كين عرس فلوكر وغتكون لحماية غير لتحت

نزار:(بستغراب) عرس وديالمن هاد لعرس

مايا: ماشي موهم ديالمن لموهيم هوا كيف ندير نحل هاد زبل

نزار: مايا متقيصي فحتى حاجة وإلى كنتي متأكدا من امان لخطا انا غنخلي سيف يتكلف بختراق لكاميرات وحتى لاضواء

مايا: اكي غير حاول تختارقو قبل لنهبطو لتحت

نزار: رضي بالك امايا وسيا مخاصهاش تتأدا

مايا: اكي

قطعات عليه وشدات داك لبيسي تاني كتحاول معاه

اما نزار فاكيف قطعات عليه هز سلاحو ولبس كورية وخرج من لبيت وهبط بزربا حتى وصل لواحد صالون لي كانو فيه هيصر وسيف وموريس ورافا لي مفرشين على طاولة امامهم لبلان ديال وكر شيطان ….. حتى هزو ريوسهم منين وقف عليهم نزار

نزار: ليوما غتخرج مايا سيا من وكر شيطان

سيف:(بستغراب) باش عرفتي ياك مايا قطعات معاك تواصل

نزار: صونات عاد دابا وقاتلي راها فجناح لمليكات وكين شي عرس

سيف: عرس ديالمن واش ديال الوسيفر اجي وهيا كيفاش قدرات تطلع لداك لجناح حيت على حساب معلوماتي داك لجناح ممنوع تعتب فيه ياكما غرق فيها ماكس وعوال يعرس بيها

نزار: دابا نوض خاصك تختارق لكاميرات وحتى لأضواء باش تسهل عليهم لهروب

رافا: وشنو غيديرو معا ليكارد

نزار: عرفة من عند مايا غيكونو متركزين غير لتحت يعنى فمكان لعرس

موريس: واش هادي نقدرو نعتامدو عليها حيت سيا غتكون حياتها فخطار

سيف: مايا راها عاشة وعشرات غير لمافيات لكبار

نزار: موريس ورافا نتوما بقاو غير هنا

رافا:(وقف) مستحيل منقدرش نبقى غير كالس سيا امانة عندي

سيف: انا غنطلع نجيب لمطريل من لفوق غير سبقوقوني نتوما

خرج نزار ورافا اما هيصر فطلع لبيتو هز سلاحو عاد تبعهوم هوا وسيف لي كان هاز باليزة كحلة كبيرا حطها فلكوفر ديال طونوبيل ديالو …. كل واحد ركب فحديتو من غير رافا لي ركب معا نزار وديماراو لوكر الشيطان

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

شميشا غربات ودنيا ظلامة ….. عند هند لي مكات هيا ولبنات بعدما خرجات مايا تقاد حتى هيا راسها باش متيرش لإنتباه …. حتى بداو دوك لبنات كيجبدو ليها لكسوة ديال لعرس لي كانت كولها مرسعة بلألماس غير بغاو يلبسوها رجعات بلور وحركات راسها بلا

هند: لا مبغيتهاش

لبنت: بلعكس زوينة بزاف

هند: (مشات لدوك لكسواة لي معلقين وغير بصباعها كدوز حتى جبدات منها كسوة سانبل فلاسود) هادي لي بغيت

لبنت:(بستغراب ) راكي عروسة مخاصكش تلبسي لكحل

هند:(هزات كتافها بلا مبالات ) ماشي سوقي هادا هوا لي بغيت

حيدات هند حوايجها ولبساتو وختارت حتى سيا فستان فلكرونة قصير وهابط على لكتاف ومايا فختارت فستان قصير بزاف ومغطي غير صدرها فرمادي الاماع …. وغير لبسات رجعات لداك لحمام باش تحاول معا داك لبيسي ….. اما هند فاغير سالات مدات ليها واحد لقيناع كلو مرسع بلأماس

هند:(بستغراب ) شنو هادا

لبنت :هادا قناع غتلبسيه

هند: عرفتو قناع ولاكين علاش غلبسو واش دايرين حفل لأقنعة

لبنت: هادو هوما لاوامر

هند: اكي (خداتو من عندها ولبساتو) صافي

لبنت: صافي خدمتنا سالات

جمعو دوك لبنات كل اغراضهم وخرجو من لبيت وهند وسيا مشاو لعند مايا كيجريو

هند: اش درتي

مايا:(عنيها على لبيسي) والو معقد بزاف حاولت نفورماطيه ولاكين والو

سيا:(بحزن ) يعني مغنهربوش

مايا:(شافت فيها) لا غنهربو

هند: وشنو غنديرو مع لكاميرات

مايا: راني علمتهوم وهما غيتكلف بي.. ( حتى سكتات منين سمعات دقان) شي حد كيدق

هند: نتوما بقاو هنا وسدو عليكم من لداخل

سيا: واخا

خرجات هند وحلات لباب حتى لقات انور واقف وحاط يديه على لكادر ديال لباب ولابس كوستيم اسود وقاميجة بيضاء وحاط على وجهو قناع أسود وهاز فيديه بواطة سوداء…. دفعها وسد من وراهم لباب

انور: (طلعها وهبطعا وهضر بنرفزا) علاش ملبستيش لكسوة ديال لعرس ومالكي لابسة لكحل واش بغا تعصبيني تاني

هند: ياك باغنا نتزوجو إوا حمد لله لي غنهبط معاك ولاكين دير فراسك هادي راه كنازتي ولابسا كفني وناس لي تحت عزايا ودارك هوا قبري

انور: (قرب لعندها وبغا يشد وجها ولاكين هيا تنترات منو) عطيني فرصة اهند فرصة وحدا وغنسيك فكولشي وغنوريك شحال كنبغيك

هند: فات لفوت انور لكاس تهرس وزاجو دبحني

انور: (حل لبواطة لي كان هاز وجبد منو تاج) بغيتك تلبسيه

هند: انا مبغيت منك والو انا بغيت غير تعطيني تيساع (حتى تسمع لحس جاي من لحمام)

انور:(شاف فيها ومشا قاصد لحمام حتى وقفاتو هند) كاين شي حد لداخل

هند: اه لبنات كيقادو ريوسهوم

انور : (هز يديه ولبسها ثاج) عفاك خليك لابساه

هند:(حركات راسها ب أه ) واخا دابا عفاك خرج باغا ناخد راحتى معا لبنات

انور: وخا احبيبتي

باسها من راسها ودار خارج وهند سورتات لباب من راه ودخلات لحمام كتجري حتى نقزات عليها سيا

سيا: (كضحك وهيا كتنقز) تحل تحل

هند:(بتسمات) واش بصح

مايا:(حركات راسها ب اه) حتى حمقني عاد بغا يتحل

هند: حمد لله

مايا: دابا غنشوف كيفاش نختارق سيسطيم ديال لكاميرات

هند: غير سربي

مايا: شكون لي جا بعدا

هند: شكون من غير داك سفاح

سيا: لعقرب

هند: اه يالا ندخلو لبيت

ناضو ودخلو لبيت وكلسات تاني مايا كتحاول تختارق لكاميرات وهند وسيا كلسو حداها وكيشوف فداك لبيسي مافاهمين والو

هند:(بتسائل ) واش نتي هاكر

مايا: سي ولاكين غير مبتدئة حيت حياتي كولها معا لعصبات صغار ولمافيات لكبار وكنت كنتعلم من عندهم شويا

هند: علمني حتى انا

سيا: حتى انا بغيت نتعلم

مايا: حتى نخرجو من نهنا ونعلمكوم حتى كيفاش تستعملو سلاح

هند: انا مرة وحدا لي هزيتو وبسبابو راني هنايا

سيا: علاش

هند: (بحزن ) مبغاش نتدكر داك لكابوس

مايا: لبنات ختارقتو

هند : بصح يايي(وطارت عليها معنقاها) نتي راكي لحب

مايا: دابا لبسو منطواتكوم وسبرديلاتكم وكنو مستعدين لاي شيء ومتفارقوش على بعضكوم واخا تسمعو صوت سلاح متخافو متغوتو

هند/سيا: اكي

مشات هند لدريسنغ وهزات 3 ديال لمونطويات غير من طرف و3 ديال سبرديلات وخرجات وكل وحدا خدات واحد لبسوهم ومايا هزات لبسي ومن تحت لكسوة خبعاتو … حلات سيا لباب وخرجو من لباب كانت دنيا خاويا كيف ديما حتى وقفو حدا سانسور

مايا: غنهبطو حتى لطبقة سفلية راني متحكمة فلكاميرات ديال سانسور ولاكين غير مدا قصيرة

هند: اكي

هبطو فسانسور وضغطو على زر 0 ومايا جبدات لبيسي كتخربق فيه حتى وقف سانسور وبابو تحل …. كان لمكان كلو مضلم وكيتسمع منو صوت لغوات وضحك ديال رجال وهند وسيا تخلعو ومن ورا مايا تخبعو …. بقاو غادين مدة طويلة فوسط داك ظلام لي مكيبان فيه حتى حاجة من غير ضوء ديال لبيسي لي مايا كتخربق فيه حتى وقفات منين شافت ظل ديال شي واحد … جرات لبنات وغير بلهمس هضرات

مايا: كاين شي حد

سيا:(حطات يديها على فمها) صافي مشينا فيها ليوما الوسيفر غيتراهن بينا

هند: شو مالكي على هاد فال ضاروري مغلقاو شي بلان

مايا:(عطاتهم لبيسي وحلات لأزرار ديال لمونطو) غنطبق خطة القنص بدون سلاح

هند: (بستغراب) كفاش

مايا: شوفي وتعلمي تقدي تحتاجيها شي نهار

مشات مايا وهيا كتمايل بخصرها … حتى وقفات حداه وهوا تبهض ومعرف باش تبلا قربات لعندو حتى مبقاش لهواء كيدوز بيناتهم …. قربات لوجهو وساطت على فمو شي لي خلاه يقرب باش ياخد شفايفها من بين ديالو … وحتى هيا مخيباتوش عطاتو فمها ويديها على داتو كتسارا حتى ترسمات إبتسامة على شفايفها لي وسط شفايفو بحركة بسيطة خداتليه سلاح من خصرو وضرباتو لبين رجليه حتى تأوه وتحنا وبيد سلاح عطاتو لراس حتى طاح فلأرض …. وضارت لعند لبنات وغير بيديها كتغوتليهم حتى جاو كيجريو وحداها وقفو وشافو فهاداك بخوف

سيا: واش قتلتيه

مايا: غير سخفان عاونوني نجروه منهنا ونسدوليه فمو وربطوه باش منين يفيق ميعيقوش بينا

جرو داك ثور وبلكشايف حتى باليهم واحد لبيت صغير حطوه وحيدولو حوايجو وربطوه بيهوم وسدوليه فمو …. ومايا خدات ليه كاتم الصوت ولقرطاص من جيبو ركبات لكاتم الصوت وقلبات سلاح ولقاتو عامر برصاص …. عاد خرجو من داك لبيت وهما غدين غير بشويا حتى وصلو لباب ديال لخروج ولاكين كانو واقفين حداها واحد جوج

هند: (بصوت منخفض ) إوا اش غنديرو معا هادو ثاني واش حتى هوما غطبقي عليهم لقنص بدون سلاح

مايا: (كتشوف فيهم ) لا هاد لمرة غنخدمو بسلاح( هزات سلاحها وركزاتو على واحد) مستعدين ابنات حيت لحرب غتبدا من دابا وماعارفينش برا اش كيتسنانا

هند/سيا: مستعدين

زادت ركزات عليه حتى بركات على زناد وجاتو رصاصة ديركت لراس حتى بقاو مبهوضين فيها لبنات …. طاح على لارض وهز داك لي معاه سلاحو ويالا بغا يهضر فلبلوثوت حتى سبقاتو مايا هزات رجليها بحترافية وضربات ليه يديه حتى طاح مو داك سلاح … وقف باش يضربها بونيا ولاكينت كانت خفيفة دغيا خوات ليه يالا بغات تعطيه ضربا لوجهو حتى كان طاح فلارض شافت فيه مايا بستغرب غير علات راسها لقات هند هازا واحد لحديدة لي ضرباتو بيه لراس

هند: (لاحت ديك لحديدة ) من وراك وليت مجريمة وكنقتل فرواح

مايا: فين هيا سيا

سيا:(من راها هضرات وهيا هازا لبيسي) هاني

مايا:(شافت فهند ) نتي كيفاش خرجتي من وراه بدون منشوفك ياكما كطيري

هند:( بفتخار) ماشي غير نتي لي عندك لخطط راه حتى انا (شارت ليها بيديها) دخلت من داك لبرميل ولاقادص ولامنعرف وهزيت لحديدا من لهيه

مايا: مزيان غير ماشي دايمن كتصدق اجيو نربط هاد زوج

جروهم وفداك لقوادس خبعوهم وخداو منهوم سلاح وكل وحدا فيهم عطاتها واحد واخا كانو منو خيفات

مايا: لبنات برا ماعارفينش شحال كينين ديال رجال فكونو على بال وسلاحكوم يكون ديما لقدام

هند: ( تنفسات) واخا

طلات مايا من لباب حتى لقاو ربعة ديال لرجال ضحكات وشافت واحد سرحم كان تما …. حنات راسها كتقلب حتى لقات جوج حجرا

مايا: سيا نتي غتلوحي هاد لحجرا من سرجم وحاولي تلوحيها بعد (عطاتها ليها)

سيا: وخا(شداتها)

مايا: هند نتي غتدربي معيا بلقرطاس واش مشات

هند:(بخوف حركات رسها ب أه ) واخا غنحاول

شافت فسيا لي فهماتها وطلعات من فوق داك لقادوس ولات ديك حجرات حتى دارو داك ربعة

لكارد1: كاين شي حد

لكارد2 : يالا نشفو

لكارد1: نتوما متخويوش بلاصتكوم

لكارد 3و4: علم

مشاو دوك جوج حتى غبر ليهم لاتار عاد حلات مايا لباب وقبل ميضرو كانو ضربوهم برصاص وهند مغمضا عنيها من لخوف وكضرب فيه رضاتو كيف لغربال حتى جراتهم مايا وعطاو رجليهم لريح وبدون ميشوف من وراهم غير كيجريو من وسط ديك لغابة لي كلها ضلام وصوت ديال ذياب …. بقاو كيجريو وهوما شادين فايادي بعدياتهم باش ميتلفوش عن بعض…. بقاو غادين حتى عياو وحبسو يرضو نفس علو ريوسهم حتى كشوف غير شجر وتلج مغطي لمكان من وسط داك ظلام

هند:(كتلهت) هاحنى خرجنا ولاكين وحلنا من وسط هاد لغابة

سيا:( بخوف) هربت من شيطان وجيت لعند ذياب

مايا: (كدور فمكانها وهيا كتلهت) ضاروري غيكون شي طريق ولبنات ردو بالكوم لتزلقو فهاد ثلج ولا طيحو فشي مستنقع جليدي

هند: فين غيبان لينا شي حاجة فهاد ضلام وانا بديت نتخنق منو حيت منقدرش نكلس فيه مدا طويلة

مايا: لبنات ماشي وقتكوم دابا راه حنى مزال حياتنا فخطار

هند: اكي غير يالا نزيدو نبعدو قبل ميلقاونا

ومشاو كيجريو تاني ومايا كتحاول تتاصل بنزار ولاكين مكاينش ريزو فديك لغابة بقاو غير كيجريو حتى سمعو غوت سيا لي زلقات ومجات غير فسط مستنقع غارق ديال لماء جامد وهيا كتبكي وبإسمهوم كتنادي

سيا: هءهءهء لبنات هءهءهء خرجوني هءهءهء من نهنا هءهءهء راه مكنعرفش هءهءهء نعوم

مايا: شو اري يديك

سيا: مقدرتش هءهءهء لبرد هءهءهء يدي جمدات هءهءهء

مايا: سيا راه ماشي وقت لفشوش دابا أري يديك

بقات كتخبط فسط داك لماء لي نصفو شرباتو وكتحاول تمد يديها وتدفع داتها لي حسات بيها جمدات …. ومايا وهند نعسو على كرشهوم ومد ليها يديهم حتى شدات فيهم وجروها وهيا كترعد بلبرد ومقدراتش توقف على رجليها وسنانها كيتقرقبو وجها ويديها زراقو

سيا: (بصوت مرتجف ) ل لب لبرد لب د ءءءء لب لبرد

هند: مايا لبنت راها جامدا بلبرد حتى رجليها مقاداش تهزهوم اش غنديرو

مايا: ( حنات على ركابيها) حمليهالي على ضهري

وقفاتها هند بسيف وحطاتها على ضهر مايا وكملو طريقهم فداك لغابة حتى سمعو لحس ديال لاقدام … ومايا غير بعنيها قاتليها باش تسكت وتقطع لحس ومشات غير بشويا وحدا واحد شجرا حطات سيا ومشات هند كلسات حداها حطات ليها راسها على ركابيها ومايا مشات تشوف شكون لي فداك لغابة

هند: سيا هضري حاولي متغمضيش عنيك

سيا: لب لبرد ءءءء بزا زاف

هند: (هزات ليها يديها كتفركهوم من وسط يديها وها كتسوط عليهم) اففففف اففغغغغ غير حاولي تصبري مبقاش بزاف اففففف

سيا: (بقات كتشوف فيها وجرات يديها من وسط يدين هند وهزاتهم وهوما كيرجفو وحطاتها من تحت لمونطو وخرجات منها لقيلادة وحيداتها من عنقها وهزات يديها كتحاول تركبها فعنق هند لي حنات ليها راسها وشافت فيها بستغراب) ه هاد ي خلي ها عند ك

هند:(شداتها كتفقدها بين يديها) علاش عطيتيهالي

سيا: سمع ني ها دي را ها قي لادا ما شي عا ديا

هند: كيفاش

سيا: (هزات يديها بثقل وحلات ليها ديك لقيلادة على جوج ) على قب ل ها دي الو سي فر كا ن حا بسي

هند : هادا USB

سيا: اه

هند: (بتسائل ) وشنو فيه

سيا: شي حا جة خط يرا بغ يت ك تع طي ها لو اح د سم ي تو م م و س ءءءء (نفسها تقطعات و بقات كتهبط فيدها وهي كتبرك على لقيلادة ديالت هند حتى نتراتها من عنقها و غمضات عنيها فخطرا )

هند: (كتضرب ليها على وجها ) سيا سيا بقاي فاتحة عنيك سيا مخاصكش تنعسي سيا سيا (بصوت باكي ) هءهءهء سيا عفاك حلي عنيك هءهءهء سيا متخلعينش هءهءهء سيا عفاك هءهءهء راه مابقا والو هءهءهء سيا هءهءهء سيا

حتى سكتات منين سمعات صوت ديال لاقدات قراب ولعندهوم قاصدين وبلخلعا بقات غير كتبكي وهزات داك سلاح لي عندها وحطات يديها حدي زيناد وعينها كيدورو فلمكان

في مدينة الدار البيضاء ….. فواحد صالة كبيرة بزاف ومجموع فيها لعديد من الرجال ونساء وصوت الحان البيانو ولكمان وهمسات رجال وقهقهات نساء ولكؤس شراب فكل مكان وبين ايادي كل الأشخاص …. كانت فواحد لقنت واقفين لبعد من رجال ونساء ومعاهم كانو واقف اريد و سينمار كيهضرو على لخدما وصفقات … وسينمار كل دقيقة كيشوف فساعتو ويرجع يشوف جيهت لباب …. ويرجع يكمل حديتو عادي حتى بدا كيسمع فشوشرات وكولشي دار كيشوف من وراه حتى دخلهم لستغراب هوا واريد …. ضارو حتى هوما حتى تسمعات ديك واو ….. كانت داخلى ريم كيف شي اميرة مع داك لباب وهيا حشمانة وكدور راسها كتقلب على سينمار …. كانت لابسة فستان قصير فالدهبي ومرسع كلو ألماس الوردي وحداء فلوردي وحطا ماكياج خفيف لي زادها جمال وبرائة…. حتى تقدم لعندها سينمار ومد ليها يديه بك جنتنمانية وحتى هيا عطاتو يديها لي كانت كترجف من توتر وهيا حاسة انا كل لاعين عليها حتى همس ليها سينمار حدا ودنيها

سينمار : جيتي كتفتني عرفتي غطيتي على كل لفتيات لي هنا ومكرهوش دابا ينوضو يريشوك

ريم: ( بخجل) ههه شكرا واخا هاد لكسوة معريا بزاف وحطوليا بزاف ديال لمكياج

سينمار : بلعكس كولشي جاك واعر (ضور ليها يدها من بين يديه وتمشا بيها وهيا حاسة برجليها كيمشيو وكيجيو) غير بشويا عليك وتنفسي مزيان وترخاي ومتشوفي فحتى حد وفنفس لوقت متهبطيش راسك

ريم: حاسة براسي غنطيح بهاد صباط حيت ممتعوداش على بحال هاد لعلو

سينمار : هههه مغطيحيش راني شادك مزيان

تمشا بها سينمار حتى وقفها حدا اريد لي كيسرق نضر فيها وكيطلعها من راسها حتى لرجليها …. اما دوك رجال لي كانو واقفين معاهم كلاوها بعينيهم حتى تجرئ واحد شاب

شاب: شكون هاد لأميرة لي معاك واش عارضة ولاملكة جمال

سينمار : هادي ريم صديقة وفنفس لوقت اخت ليا

شاب: (مد يديه ليها) متشرفين

توترات ومعرفاتش اش دير يالا غتمد يديها حتى كتلقاها واحلى معا شي حاجة هبطات عينها وشافت لبراسلي ديالها واحل مع لقامجة ديالت أريد …. لي حتى هوا هبط راسو وشافها كتحاول تجر يديها …. حتى هز يديه أمامها وبغى يفك لبراسلي من لخيط ديال قاميجة حتى لمس يديها لي كانو باردين كيف تلج وملمسهم ناعم بحال ديال لأطفال …. جاه إحساس فشكل وستحلى نعومتهم وخا ستغرب من لبرودا ديالتهم ….. اما ريم فغير قاصها هزات عينيها فيه وسرحات عينيها فملامح وجهو وغرقات فعنيه زرقاء وفنفس لوقت حاسة بقلبها من بلاصتو غيخرج ويدها من بين يديه كيرجفو …. حتى حسات بيه بعد منها وحرر يديها من لمستو شي لي فيقها من سهوتها وهبطات راسها بحرج اما لاخر فهبط يديه وكمل هضرتو عادي وفنفس لوقت عنيه على ريم لي مطلعاش راسها بسبب لخجل …. اما اريد فغير كيسوط وفكاس كيشرب

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة موسكو ….. عند هند لي كانت كارزا على سلاح وكتسنا غير شكون يبان باش تبرك على زناد …. حتى وقف امامها خيال ديال راجل يالا علات يديها باش ضرب بلقرطاص حتى سمعات صوت مايا من بعيد كتقول “لا أليسيا عنداك “شي لي خلاها تهبط يديها وهيا كتشوف فمايا وكتبكي

هند:هءهءهء سيا هءهءهء

تقدم لعندها رافا وهوا كيقلب فسيا لي كانت جمدات بلبرد وداتها كلها كترجف طلع راسو وشاف فنزار لي كان كيهضر فلاسيلكي مع سيف وهيصر

رافا: ضغط نازل بزاف ودقات قلبها ممنتضماش خاصنا نديوها دابا لأقرب لسبيطار

نزار: (خشا يديه فجيبو وجبد سوارت ديال طنوبيل وعطاهم ليه وشاف فلبنات) نتا دي معاك لبنات انا غلحق على شباب

رافا: وخا

هزها من بين يديه ومايا مشات لعند هند لي مقدراتش توقف حطات يديها على راسها وحيدات ليها داك ثاج وعاد عوناتها باش توقق غير حطات رجليها على لارض شدات فمايا حيت حسات براسها غطيح …. وحطات مايا يدها على خصرها جراها وهند حطات راسها على كتفها وهيا كتشهق ….

حتى خرجو لشاريع وقف رافا حدا طنوبيل ديال نزار …. عطا سوارت لي فيديه لمايا وحلات لباب ودخل ونعس سيا عاد خرج ومشا لمكان سياقة ركبات مايا لور معا سيا وهند طلعات لقدام حتى ديمارات طنوبيل لأقرب سبيطار

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

نرجعو لوكر الشيطان …..بضبط فلبار لي كان مزين بلود ولبالونات وطبالي فكل مكان وليكارد فكل ركن من أركان …. وانور والوسيفر كيشربو كاس من ورى كاس وهما حاضين لاجواء ديال تحضيرات حتى وقف عليهم ماكس

ماكس: ميستر حنى كنتعرضو لهجوم

انور:(بنرفزة ) كيفاش وشكون هادو لي سخن عليهم راس

ماكس: شكيت غيكونو رجال موريس

الوسيفر:(لاح يديه فلهواء) شيت جاو على قبل سيا

انور:(بعصبيا هضر) ياك قتليك طلقها ولا قتلها وصيفط ليهم جتتها

الوسيفر: كان هامي غير لقى مكان لقنابل ولاسلحة لي صنع دافيد

انور: ماجاو حتى لوقت عرسي

الوسيفر: يالا نمشيو حيت حاليا معنا ميس كتانوفا منقدروش نغامرو بحياتها

انور: كون ماكانت هيا كون خرجت شربت من دمو راني مزال معلمت عليه

الوسيفر: انا غنطلع نجيب شي فلوس وراق

طلعو بجوج انور تاجه نيشان لجناح هند حل لباب بزربا وضور عنيه على لمكان غير ملقهاش دخل لحمام وهوا كينادي بإسمها ….. حتى جا لعندو الوسيفر وماكس وماعهم واحد من لي ليكارد لي كان حامل فيديه ثاج ولبيسي لي غير شافو انور نتروليه من يديه

انور: (هضرت بلغوت) منييين جاااااك هاااداااا دياااال مراتييييي

لكارد:(بخوف) لقينا قبيلا جوج ديال ليكاد مدروبين بسلاح ومنين دخلنا لغابة باش نتفقدو لمكان لقينا لبيسي حدا لمستقع وتاج محطوط بعيد عليه حدا واحد شجرا

الوسيفر: شفتو فلكاميرات

لكارد: كانو كاملين حابسين على نفس صورة ولوقت كيدوز حيت كان شي حد كيتحكم فيهم واحد من ليكارد لي تضربو قالو انهم ضرباتهم بنت طويلة وزعرة ومعاها جوج بنات

ماكس:(من بين سنانو ) مايا

انور: اعععععععع ميمكنش(ضرب يديه معا لحيط) ميمكنش تكون هربات

الوسيفر:(كيخربق فلبسي) كانو متحكمين فلكاميرات من لبيسي كنضن انا مايا هيا مولاتها

انور: معرفش معرفش لي عارفو اني خاصني لقا أليسيا

الوسيفر: اليسا غتكون معا سيا ومايا كانت غير جاسوسة دخلات باش تخرج سيا ودابا محد راجال موريس لتحت فاهوما لي غيكونو ساعدوها باش يهربو وغتكون تواصلات معاهم من لبيسي عندهم زهر قدرو يهربو بهاد سهولة وستغلو حتى نقص ديال ليكار

انور: (حركات رسها ب لا) لا ميمكنش اليسيا تكون من بين يدين موريس (طلع يديه على راسو ) إلى عرفوها كتخصني غيبغيو ينتاقمو لداكشي لي درناه فسيا وغيعدبوها ولا غيقتلوها (غوت) اععععععععععع

الوسيفر: (جرو ) دايا خاصنا نهربو باش نفكرو كيفاش نرضو ميس كتانوفا اما لوقفا هنا مغتنفعنا بوالو

خرجو كيجريو حتى وصلو لواحد لبيت لي كان كلو مميأت …. مشا الوسيفر لواحد لحيط لي كانت فيه واحد لمكتبة صغيرة …. دفعها على لحيط حتى لقاو واحد لوحة إلكترونية هز كف وحطها على واحد لمراية لي غير مسها تشعلات ….. وحيد يديه وبعد شويا حتى لارض تقسمات على جوج وضهر منهوم وحد دروج لي هبطو فيهم وكيف وصلو لارض تسدات ولمكتبة أطوماتيك رجعات لمكانها …. كان لمكان كلو ضلام وكانت واقفة تما واحد طونوبيل فلاسود …. طلعو بثلاتة بيهم وحلو واحد لباب غير بجيهاز التحكم حتى تحلات ….. كان طريق من تحت لارض ديماراو طونوبيل وزادو معا مع داك طريق حتى خرجو فشاريع

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة الدار البيضاء …. عند ريم لي بدات كتحس بلملل وهيا كتسمع فنساء كيهضرو غير على لفلوس وشوبينك ولمراكات وطنوبيلات وشنو دارت وقالت فلانة وفلان اما رجال فكل كلامهم على لخدمة ولمشاريع وصفقات ….. دورات وجها حتى بانت ليها واحد لبالكون كبير قربات لسينمار وهمسات حدا ودنيه

ريم:(شارت ليه بيديها) انا غنمشي نوقف حدا لبالكون حيت تخنقت هنا

سينمار:(هز راسو كيشوف فين شارتليه ورجع شاف فيها وهوا كيحرك راسو ب أه ) واخا غير متخرجيش من صالة باش متلفيش

ريم:(حركات راسها ب لا ) لا مفنخرش انا غنبقى واقفا غير تما واحد شويا ونرجع

ماليها سينمار براسو كموافقا وهيا تبسمات ليه ودارت كتمشا وهيا كتلعب بيدها ومهبطا راسها كيف عادتها …. يالا حطات رجليها فوسط واحد ساحة دايرين بها لاضواء لي مغروسين فلأرض وأرضيتها كولها رخام منقوش …. حتى تلوات ليها رجليها بسبب طالون ومالت باش طيح حتى وغمضات عنيها كتساين راسها تلامس لارض حتى كتحس بجوج يدين على خصرها وهيا حاطة يديها على شيء صلب …. فتحات عينيها حتى جات معا وجدو نيشان همسات بإسمو بصوت جد منخفض

ريم: أريد

وقفها وهوا كيشوف فعنيها يالا غيبعد منها ويكمل طريقو حتى تقطعات لاضواء فكل صالة وتشعل ضوء خفيف عليهم غير بجوج وتشعلات موسيقى جد هادئ وفنفس لوقت رومنسية …. ريم مفهمات والو فقط كتسناه غير يطلق منها باش تمشي لفين كانت بغا …. حتى حسات بيديه تحولات من خصرها نحيف لضهرها شبه عاري وليد تاني خدا بيها يديها ليسرا لي كانت على صدرو فوسط كف يديه سخونة كيف نار وحنى راسو وهمسليها حدا ودنها

اريد: رخي راسك

مالتليه غير براسها وهيا كتسرط فريقها لي حاسة بيه نشف فحلقها ولسانها تقال وقلبها مبقاليه والو يخرج من بين ضلوعها وماعيتها بحال لطلقو فيها سرب من لفرشات كتسرح فيها …. بقى كيتمايل معاها وكيحرك فيها كيف ريشة وهيا غمضات عينها وبقات كتسمع فقط صوت دقات قلبها وقلبو لي حاطة يديها عليه وكتميل بخصرها على انغام ذقات قلبو لي حسات بيها بحال شي لحن خاص بيها …. نسات راسها ونسات ناس لي دايرين بيها فقط تبعا احاسيسها لي غراب عليها …. واريد كيساري يديه على ضهرها لأملس متل لحرير وريحت شعرها بين نيفو حتى لقى راسو غمض عنيه وكيستنشق فعطرو وكيلمس ضهرها بنعوما حس براسو فحال كيلامس اوراق ربيع وكيتنشق رائحت لورد ….. فهاد لحضا نساو ريسهوم وكل واحد كيتجدف فبحر احاسيسو وكيحاو يخرج منها وميزيدش يغرق فيها وخا كان امواجو اعلى واقوى منهم ومن مقواماتهم …. حتى فاقو من هاد لحلم لقصير بسبب لموسيقى لي حبساب وتسفيقات ديال ناس …. عاد اريد حس على راسو اش دار وطلق منها ومشا وقف حدا سينمار لي كان كيصورهم فيديو وهوا غير كيضحك …. اما ريم فبقات واقفا فمكانها وقلبها عاد مكيزيد يضرب وريقها صافي نشف حتى باليها واحد سرباي طلبات من عند لماء لي كيف شدات لكاس من بين يديها هبطات عليه وردات ليه لكاس وسولاتو على لحمام وشار ليها غير بيديه شكراتو وماشات ليه وهيا كتخطى غير بشويا باش مطيحش غير وصلات سدات لباب وشافت راسها فلمريا وهيا كتطلع نفس بزربة وحاسة براسها عرقانة وصهد كيكل فيها بقات كتسوط على راسها بيديها وهيا كترض نفسها لمقطوع

ريم: اففففف مالك اريم اش وقعليك علاش قلبي كيضرب بزربا وعلاش حاسة براسي طالعة معيا سخونية افففففف عادي غير شطح معيا ومبغاش يحرجنى معا ناس ونقد لموقف بهاد تصرف زوين اففففف ولاكين علاش كنحس بحال هكا علاش

بقات غير فلحمام وهيا كتهضر مع راسها كيف لحمقة عاد دخلات لطواليط تقدي حاجتها وخرجات غسلات يديها ومسحاتهم فمناديل لحمام وحلات لباب وتقدمات باش تمشي توقف حدا لبالكون تقدر تبرد وترد نفسها …. يالا خرجات من لكولوار ديال حمامات حتى حسات بشي حد وقف عليها علات راسها لقاتو نفس شاب لي تحرجات مسلماتش عليه تبسمات ليه ودازت من جيها ثانيا باش تخويليه طريق حتى وقف ثاني قبالتها وطلعات راسها بستغراب

ريم: (بخجل) واش ممكن تحيد حيت بغيت ندوز

شاب: حتى نتعرف بعدا (مد يديه ) سماعيل 25 عام مدير اعمال

ريم:(مدات ليه حتى هيا يديها) متشرفين أخويا

سماعيل: (باس ليها يديها) شرف ليا (زاد قرب ليها ) ممكن تعطيني رقم تليفون حيت فصراحة كيف شفتك عجبتيني ومكرهتش تكون بيناتنا شي علاقة

ريم:(حسات بلخطر ورجعات بلور جوج خطوات) معنديش تيليفون

سماعيل: (قرب ليها حتى حصرها مع واحد لحيط وهبط راسو حدا رقبتها وهمس) هاد لكدبا قدامت مبقاتش كتنفع

ريم:(كدفعو من صدرو وعينيها دمعو) بعد مني اخويا ولله معندي هءهءهء عفاك بعد هءهءهء بغيت نمشي

سماعيل:(شاف فعينيها) عنيك زونين بزاف (وهبط عنيه لشفايفها لي كيرجفو ) حتى شفايفك

هبط راسو وقاصد فمها حتى كيحس براسو مجرور من طرف اريد لي كان حتى هوا داخل لحمام حتى شافو كيفاش زدحها مع لحيط وكيفاش حاول يقرب منها محس براسو حتى جرو من عليها ونزل عليه بلبوني فوجهو بدون توقف وريم تكمشات وهيا حاطة يديها على فمها كتبكي وكتشهق …. حتى جاو ليكاد ديال لوطيل فكوه من بين يديه

سماعيل:(مسح دم لي على فمو وشاف فأريد بتهديد) دابا ندمك على هادشي لي درتي

اريد: حتى تكون بعدا رجل عاد اجي هددني از*** (شاف فيكاد) لحو هاد لكلب برا

خرجوه لي كارد وهوا علا راسو فريم لي غير كتبكي وكترجف قرب لعندها وجرها من يديها بدون ميكلمها حتى دخل لواحد لبيت ولاحها على ناموسية وبعصبيا هضر

اريد: مالقتي غير هاد لبلاصا تق**** فيها بغتي تق**** خرجي لبرا

ريم:( كانت كالسا على ناموسية كتبكي وبصوت باكي هضرت) ولله هءهءهء حتى هوا هءهءهء لي وقف عليا هءهءهء قتليه بعد مني هءهءهء ومبغاش هءهءهء

اريد: (طلعها وهبطها) كون كنتي ساترا لحمك مغيهضر معاك حتى حد

ريم:هءهءهء خويا سينمار هءهءهء هوا لي هءهءهء جابلي لكسوة هءهءهء

حتى دخل سينمار لي شافهوم تعطلو وسول عيهم وعودوليه على شنو وقع فلحمام وطلع كيقلب عليهم حتى سمع غوات جاي لبيت

سينمار :(مشا لعند كيعنق فيها) شو موقع والو

ريم: هءهءهء ولله مكنعرف هءهءهء ولله حتى هوا لي تبسل عليا هءهءهء وانا قتليه بعد هءهءهء مني وهوا مبغاش هءهءهء

سينمار : صافي راني عارف (شاف فاريد) ونت علاش كتغوت عليها اش دارت

اريد: كون كانت شادا لقنت مغيهضر معها حتى حد وهيا محدها ساكنة فداري فخاصها تحتارم راسها وإلى بغات تق*** تمشي تخرج عليا لبرا

سينمار : (وقف حداه) أريد راك زتي فيه لبنت اش دارت هوا لي تبسل عليها

اريد: كون كانت لابسة مقاد حتى حد مغيديها فيها

سينمار : انا لي جبتها ليها وماشي غير هيا لي لابسا هاكا وثانيا هيا راها مزالتها صغيرة

اريد:(مسح على وجهو وشاف فريم) نتي غتبقاي هنا حتى يتسالا هاد زبل

سينمار : واش حماقتي غتخلي لبنت هنايا

ريم: هءهءهء غير سير اخويا هءهءهء انا غنبقى هنا هءهءهء حتى تساليو خدمتكوم هءهءهء اصلن انا مليت لتحت

سينمار : (قرض حداها وهوا كيمس ليها فدموعها) واش متاكدا

حركات رسها ب أه وهيا كتشهق وطلع باس ليها راسها وشاف فأريد وهوا كيحرك راسو بلا حولا وخرج من لبيت وخلى اريد كيسوط غير بوحد شاف فيها وهيا ناعسة وعاطياه بضهر وكيتسمع منها صوت شهقاتها قرب ليها وهز يديه وبغا يحطها على راسها فتالي كورها على شكل بونيا وضار خراج من لبيت كيسب وكينفخ غير بحدو اما ريم فبقات كتبكي حتى عيات وتسدو عينيها ونعسات

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة موسكو….. في احد مستشفيات موسكو كانت كالسة هند ومايا و رافا على كراسي الإنتظار امام غرفة المستعجلات …. وهند كانت كتلعب بديك لقيلادة لي عطاتها سيا من بين اياديها وهيا كتدعي معاها وفنفسها كتقرا بعد الايات من القرأن …. غير سالات خشات ديك لقيلادة من تحت كسوتها وكتقول فعقلها غير تفيق ترضها ليها حتى لقات رقبتها خاويا وقيلاتها الزرقاء مكيناش وقفات كتقلب فبلاصتها لاتكون طاحتليها …. حتى هزات مايا راسها بستغرات

مايا: اليسيا مالكي

هند:(كتوريها عنقها) ملقيتش سنسلة لي كنت دايرا فعنقي

مايا: واش لقيلادة زرقاء

هند: اه

مايا: (سرحات عنيها فلارض وحركات راسها بلا ) مغتكونش طاحتليك هنا غتكون طاحتليك فلغابة

هند:(دلات شفايفها وكلسات حداها) كانت عزيزة عندي هيا كانت هديا من عند واحد شخص غالي عندي وهوا لي نقد حياتي

مايا: دابا منقدروش نرجعو نقلبو عليها تما

هند: (بحزن) عارفة صارحة بقات فيا حيت تلفتها ومحافضتش عليها

حتى خرجات طبيبة وهيا كتحيط لكمامة من على فمها وشافت فرافا لي وقف حداها ولبنات واقفين من وراه

رافا: كيف بقات

طبيبة: كانت حالتها صعيبة بزاف حيت شربات لماء ديال لمستنقع لي كان فيه فطريات مسمومة وطرينة نغسلو ليها ماعتها وعاد ضغط لي كان هابط بزاف وقلبها لي وقف 3 ديال مرات بسبب إنخفاض لحراة فلجسم ديالها

رافا: واش مزال عليها شي خطار

طبيبة: منقدرش نقوليك والو حتى تفيق ونشفو واش كاين شي مضعفات وممكن مع لوقت غتعاني من لقلب

رافا: ممكن نشوفها

هند:(وقفات حداه) حتى انا بغيت نشوفها عفاك

طبيبة: اكي ولاكين ممنوع دخلو عندها حيت لغرفة لي فيها دابا رافعين فيها لحرارة غتشوفوها غير من زجاج

هند: ماشي موشكيل

طبيبة: دخلو لداخل ولبسو ليباس طبي وتعقمو عاد دخلو

رافا: وخا شكرا ليك (مشات طبيبة وهوا شاف فمايا) نتي بقاي هنا كتسايني شباب

مايا: واخا

مشات كلسات وهند ورافا دخلو ولقاو ممرضة تما عطاتهوم لبسو ملابس طبية معقمة عاد دخلو لغرفة المستعجلات …. وقفو حدا غرفتها لي كانت كولها زاج وهيا ناعسة وكلها تيويات وعلى وجها جهاز تنفس ومغطيا بواحد لغطا فضي …. بقاو واقفين كيشوفو فيها وهما كيدعيو معاها فخاطرهوم وهند حرام واش دموعها نشفو من عنيها وهيا كتشوفها فهاد لحالة … أما رافا فكان حاط يديه على زاج وراسو حاطو على ديه وهوا كيشوف فيها ولمعة فعينيه

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

في مدينة الدار البيضاء ….. بعدما لحفلة سلات وضياف بداو يغاضرو لمكان حتى وقف سينمار حدا اريد وهوا شاد بنت سمراء من خصرها وهمس ليه حدا ودنيه

سينمار : انا غندنمشي نكمل سهرة فواحد لبار ونت عنداك تنسا ريم متخدهاش معاك لدار

اريد: (هبط على كاسو ) ياك نتا لي مسؤول عيها انا اش دخلني

سينمار : وبلما تزيد فيه اصاحبي ولله حتى لبنت ظريفة وماشي ديال داكشي كون كان فيها ضغل واش غندخلها لداري ونعاونها من لفوق راه خوك خبرا فلبنات وكنعرف لي غير ق**** وبنات ناس وريم قلبها كيف لحليب غير حاول تقرب منها وعطيها فرصة ولله مغتندم وتقدرو ترجعو اصديقاء دير بكلامي غير مرة وحدا ومغتندمش

اريد: (ببرودة) هاحنى غنشوف هادشي ديالك فين غيخرجنا

سينمار : (مخدو من كتفو) لعز بيك اخويا

جر سينمار لبنت لي معاه وهوا كيتغزل فيها وكيلقي عليها لاشعار … اما اريد فحط كاسو وضار كيتمشا موقف حتى لغرف لي فيها ريم …. دق جوج مرات ولاكين مامن مجيب فزعم وفتح لباب حتى بانت ليه ناعسة مكمشة على ناموسية وخدودها حمراء ومزال عليهم اتار ديال دموع …. حنى لعندها وكلام خوه كيدور فودنيه هز يديه ومسح ليها دموعها لي على خدها وهوا كيشوف فوجها لبريء لي عمرو ضقق فيه ولا هوا لي كان كيتخنب يشوف فيه وهز يديه وحطهم على كتفها كيحرك فيها

اريد: هي نتي فيقي هي فيقي غنمشيو

ريم:(قبحات ملامح وجها بإنزعاج وتقلبات لجيها تانيا كتمضغ وتهضر وهيا غارقة فنعاس) ولله مقاريا امي خلني نعس مزال غير شويا

أريد:(تسللات شبح إبتسامة على وجهو ورجع كيحرك فيها) نوضي اشمن مدراسة (شافها مبغاتش تنوض) ومشطبا هادي

شاف فيها حتى عيا فتالي حنا لعنها وهزها من بين يديه وخرج من لبيت وهوا كل مرة يهبط راسو كيشوف فيها كيفاش خاشيا راسها فصدرو هيا غتمضغ غير بحدها وكتقول كلام كاع ممفهوم …. حتى وصل لاكاب وحليه لكارد لباب نعسها لور وعاد هوا مشا لمكان سياقة وديمارا طونوبيل متاجه لدار ….. بعد مسافة ديال طريق كان وصلو هبط وحل لباب لخالفي ديال طنوبيل وحنا هزها ثاني ودخل بيها لدار وموقف حتى لبيتها دخلها وحطها على ناموسية وحيد ليها صباط وجر ليها ليزار وقف باش يمشي حتى شداتو من يديه وبدات كتبكي وهيا كتهضر فوسط نعاسها

ريم:(بصوت شبه مفهوم) هءهءهء عفاك ابا هءهءهء مبغيتش

أريد: (كلس حداها وهبط راسو كيحاول يفهم كلامها حتى هضر معها بتسائل ) شنو مبغيتيش

ريم: (هضرت وهيا شاد فيها لهجاج ديال نعاس) مبغيتش نتزوج بغيت نقرا

غير نطقات تفكر سينمار ملي قاليه هربات حيت باها بغا يزوجها … حتى رفع راسو وهوا يشوف صورة رقية موقفها حدا لأبجورا مد يديه وهزها بفضول وبقى كيشوف فصورة بزاف وهوا كيدقق فشبه لكبير بنها وبين ريم … قلب صورة وهوا يشوف شي حاجة مكتوبة لقا قليب ومن وسطو مكتوب “كنبغيك امي” وحداها ” مبقا والو ونحقق حلمك ونكون طبيبة” ضور راسو كيشوف فيها وهز يديه كيبعد خصلات شعرها على وجها وهز خصلا من شعرها وحنى وحطها على نيفو كيشم نفس رائحة لي سلباتو وهيا من بين يديه رائحة لورد لي منها كتفوح بعد عليها ورض صورة لمكانها وقف خارج لبيتو وهوا معرفش راسو اش وقعليه …. دخل لبيت وتاجه نيشان لحمام خدا دوش خفيف وخرج هكاك ودخل لدريسنغ هز بوكسر لبسو ولبس معاه شورط وبقى من لفوق عريان وخرج تلاح فسرير وحط يديه من تحت راسو وهوا كيشوف فسقف وكل تفكيرو عندها غمض عينيه وكيحاول يخوي راسو ويستسلم لنعاس

في مدينة موسكو ….. كانت مايا بقا كالسة على لكورسي حتى دخلو نزار وموريس وهيصر لكان كيهضر فتيليفون …. ولي كيف شافتهم وقفات وشافت فنزار بتسائل

《حوار بالإنجليزية 》

مايا: واش شديتوه

نزار:(خشا يديه فجيبو وحرك راسو ب لا ) لا قدر يهرب منا

مايا: بعدا قدرتو تنقدو دوك لبنات

نزار: سي حررنا جميع لبنات

موريس: كيف بعدا بقات سيا واش هضرتو معا طبيبة

مايا: حالتها مزال ممستقراش وممكن مع لوقت غتعاني من لقلب

نزار: (ضور راسو فلمكان) فين هوا رافا

مايا: (شارت بيديها لباب ديال المستعجلات ) راه لداخل كيشوف سيا ومعاه حتى اليسيا

موريس: (طلع حاجبو بستغراب ) شكون اليسيا

مايا: صرحة بفضلها قدرنا نهربو وهيا لي سرقات لبيسي وكانت كتحمي سيا من لوسيفر فهاد لايام لاخيرا

حتى ضارو كاملين مين سمعو صوت ديال لباب كيتحل ورافا وهند خارجين لي كانت كتحيد داك لقناع وكتمسح عنيها ورافا حداها حتى وقفو حداهم ومايا جرات هند وهضرات

مايا: هادي هيا أليسيا

موريس:(مد ليها يديه) متشرفين انا موريس

هند: (مدات حتى هيا يديها وبخجل هضرات) شرف ليا

نزار:(حتى هوا مد ليها يديه) انا نزار

هند:(مدات يديها وهيا كتشوف فيه بستغراب وبهمس هضرات) إسمك عربي

نزار:( حرك راسو ب أه ) اما مغربي

هند:(تلقائيا ترسمات على شيفها إبتسامة وهضرات ) متشرفين

نزار: شرف ليا انسة

هند: ( ضارت شافت فهيصر لي كان واقف بعيد وهوا كيهضر فتيليفون ورجعات شافت فمايا وبهمس هضرات حدا ودنيها) شكون هادو

مايا:(حتى هيا بهمس هضرات) هادو هوما لي عودناليك عليهم وموريس هوا شريك دافيد أب سيا

نزار: (بتسائل ) مايا مقلتيش لينا عرس من كان

مايا:(ضحكات)ههه هاهيا لعروسا حداك

رافا: (شاف فهند) واش نتي مرات الوسيفر

مايا: (حركات رسها ب لا) مرات شريكو

هند:(شافت فيهم وهضرات) لا عساك انا ممرت حد

مايا: ههه كون مهربتي كون راكي دابا مرتو

هند:(خيبات ملامح وجها ) لله يستر

حتى قطع حديتهم وقوف هيصر لي كان حاني راسو كيشوف فتيليفون وطلع راسو شاف فموريس

هيصر:(بهدوء) لقاو طريق سري من تحت لأرض منو قدرو يهربو

نزار: سيف تكلف بكاميرات شوارع لي كتأدي لوكر الشيطان وغيتم تفتيش كل سيارات

هند: (كانت كتسمع حاديتهم وهيا كتفرك فيديها بتوتر وهضرات بتسائل ) واش هربو

هيصر هز تلقائيا راسو حتى جاو عنيه على عينيها لكرسطالياتن وقلبو بدا كيدرب وهوا غارق فيها وكيشوف نفس نضرات ديال ألماستو نفس لبريق ونفس لخوف لي قدر يقراهم غير من رموشها لي كتحرك بزربة وهبط هنيه ليديها لي كتفرك فيهم بنفس طريقة الماستو حتى بدات نفسو كتناديها بإسمها وعقلو كيقوليه واش حمقتي راه مستحيل تكون هيا …. مفاق من سهوتو غير لهضرا لي هبطات على ودنيه كيف لقرطاص وفلحضتها عنيه رجعو كيف كتلة ديال دماء

مايا: (حركات رسها ب أه ) الوسيفر ولعقرب قدرو يهربو

نزار:(بصدمة) عودي شكون لعقرب

مايا:(حركات راسها ب أه ) اه لعقرب وهوا صاحب وكر شيطان والوسيفر فقط شريك ليه وكيخدم بإسمو لي هوا شيطان باش يغطي على لعقرب وهوا نيت لي كان غيتزوج بأليسيا

كولشي ترسمات على ملامح وجوهم علامات الصدمة وهوما فهند كيشوفو …. اما هيا فكتشوف فيهم بستغراب حتى ضورات راسها لجيهت هيصر لي كان كيشوف فيها وعنيه كيف جمرا حتى تقدم لعندها بهدوء ومن معصم يديها جرها حتى غوتات من شكلو لي خلعها

هند:(كضربليه على يديه ) طلق مني فين غادي بيا( ضارت كتشوف فمايا) مايا عتقني

مايا:(كانت غادا تبعها حتى شدها نزار وشافت فيه بعصبية ) واش هاد صاحبك حمق فين غادي بلبنت

نزار: متخافيش مغاديش يأديها هوا فقط باغي منها معلومات على لعقرب لي حد لان معرفناهش شكون واش نتي فايتك شفتيه

Leave a comment