Skip links

قصة : أحبها و لكن ج3 والاخير

 3,805 عدد مشاهداات

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 50�
دكتور : او كنظن بلي المريضة كانت تعرضات لشي حادثة لي خلاتها تفقد ذاكرتها
أسد ر اه علاش مالها ياكما فقداتها ثاني
دكتور : هههه لا رجعات ليها
أسد : نعام
دكتور : وي رجعات ليها
أسد : ههه سمعتو رجعات ليها ذاكرتها متصوروش شحال فرحان
هند : حمد لله هاد الحادثة مزيانة بالنسبة لينا
دكتور : ولكن خاصكم تردو ليها البال حيت جاتها الضربة فرجل خاصها ترتاح حتا تبرى الضربة ديالها
أسد : وي وي اوف كورس كون هاني نقدر ندخل لعندها
دكتور : لا حيت باقة تحت ثأثير المخدر حتا نقلوها لغرفة علدية عاد غتفيق
أسد : ااااه حمد لله ملي سترجعات ذاكرتها شوف امين صوني لباباك او ماماك خبروهم بلي وقع او انا غنهضر مع المعارفيالي باش يقادو ليهم باس بورت دغية باش يوصلو غدا
امين : اوكي
داز هاد النهار كلو غير توجاد عند الابطال ديالنا أسد مقداه فرحة كيف لا او حبيبتو رجعات ليها الذاكرة داز اليومة او جا صباح فاقت أمل اول من لقات لقات أسد
أمل : اي راسي
أسد : عقلتي عليا
أمل (بقات ساكتة شحال) : لا معقلتش عليك
أسد (بخوف) : ككيفاش معقلتيش عليا واش كضحكي امل واش نتي بيخير
أمل : علاش سميتي أمل
أسد : ااااعع امل مضحكيش معايا
أمل : وراني مكنضحكش
أسد : اووف انا نمشي نعيط على طبيب مع بغا يدور حتا سمع صوت ضحك او شي يد شداه فيدو
أمل : توحشتك
أسد ر اووف ا أمل حرام عليك خلعتيني
أمل : هههه بغيت نشوف ملامح ديالك الى تخلعتي عليا
أسد : سكتي ولا نزيدك
أمل : �� متقدرش
أسد : علاش
أمل : حيت الى ضربتيني عاوتاني هاد المرة ختقتلني
أسد : ششش الحمقة متصورتش ايمتا رجعات ليك ذاكرة ديالك تصوري كنتي كتعيطي ليا بهدا
أمل : ميسحابش ليا بغيتي نعيط عليك بهده
أسد : ��� أمل
أمل : صافي صافي فخبارك
أسد : اشنو
أمل : بغيتك وخا فقدت ذاكرتي
أسد : ههه كنت عارف
أمل : اجي فين عائلتي
الكل : هههه هاحنا
أمل : ايمتا كنتو هنا
هند : ملي كنتي كتعبري
أسد : هههههه
امين : على سلامتك خلعتينا عليك
سارة : حبيبة على سلامتك
أمل : شرفتوني حرام عليكم
سارة او هند : هههههه بثلاثة
أمل : ����
أسد : مالك
أمل : اسد كون مداك الحادث كون حتا حنا
أسد : ششش صافي رتاحي من …
الام : بنتي أمل
أمل : ماما أهئ أهئ
الاب : بنتي امل
أمل : بابا توحشتكم
الام : حتا انا تخلعت عليك
الاب : الحمد لله على كل حال
أسد : مهم دبا ملي نتوما مجموعين انا بغيت نتزوج بأمل
أمل : هاااء بهاد السرعة
أسد : راني صابر من اول نهار جيتي لعندي او انا كنبغيك
أمين : كون مديك الخطة الغبية كون كنت خال
جوزيف : مهم على سلامتكم أسد راني جبت دكشي لي قلتي ليا
أسد : صافي مزيان مهم واش نتوما قابلين تعطيوني أمل على سنة الله و رسوله
أمل : أسد واش نتا مسطي ولا لا
أسد : أمممممل راه صبري قرب يتقادة
العدول : احم احم سمحو ليا الى قاطعتكم انا شي حد قال ليا بغا يتزوج انا لعدول جيت
أمل : هاااء او فسبيطار
الاب : مالك اولدي مزروب
الام : بلاتي انا بعدا ….
(البنات انا عييت منكتب العنوان اسم الكاتبة مهم انبقى نكتب غير رقم البارت تافقنا �(
#الجزء51
الام : بلاتي بلاتي انا بعدا ..
هند : �
جوزيف : �
امين : �
سارة : �
جنى : �
عمر : �
امل : �
أسد : �
الاب : ���
الام : امالكم كتشوفو فيا هكاك راني بغيت غير نقول ليكم بغيت لعرس سكون فالمغرب
الكل : ������ موافقة على زواج
الام : وايلي انا بغيت غير نشوف بنتي فرحانة مع شخص لي ختارو قلبها
أمل : بصح اماما موافقة على زواجنا
الام : اه سي العدول انا او راجلي هوما الشهود جبد لينا الوراق
الاب : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أمل : بهاد السرعة �
أسد : اممممل راني قلت ليك صبرت بزاف
الام : راه دبا نديرو العقد ملي تولي بيخير نهبطو للمغرب او نديرو العرس
الكل : حتا هدا نضر هههههههههه
وقعو على ولات كتعتابر زوجتو حلالا امام الله و ااقانون
الام : ياله تكركبو خليو العرسان بوحدهم او نتوما (كنشير على سارة او هند) زيدو قدامي شرفتوني او انا باقة صغيرة
هند : هااااء شرفناك علاش شحال عندك فالعمر
الاب : هالعار الى مقوليها ليها
الام : زيدو راه غنهبطو للمغرب باش ترتاحو تما او نوجدو للعرس نتوما حتا وكان نقادو كلشي عاد هبطو
أمل : وخا اماما
أسد ر خالتي شكرا بزاف حيت قبلتي بزواجنا
الام : ولدي انا كنشوف عينين بنتي فيها فرحة كبيرة او ا فرحتي بفرحة بنتي
امل : الله يخطيك عليا اماما . مشاو كاكلين او خلاو أمل او أسد بوحدهم فالغرفة
أسد : احم احم
أمل : احم احم
أسد : احن احن
أمل : احن احم كحكح
أسد : هههههههههه هاكي شربي عندك لا تموتي ليا
أمل : مالي حماقيت نخليك تجيب عليا الضرة
….: اممممممل
أمل : شكون نتي
اسد : جوديا اش كديري هنا
أمل : قلتي جوديا . بقاة ساهية فيها حتا دارت يدها على فمها او دمعو عينيها
أمل : جوديا هادي نتي
جوديا : اه اختي أمل توحشتك
أمل : بعدي مني من نهار دفنوه مزاروه
جوديا : والله مبيدي احبيبة راه سافرت معا عائيلتي للمريكا صافي بقيت تما
أسد ر تقدرو تشرحو ليا
أمل : أسد جوديا كانت الجرة ديالنا ملي فتحت عيني عقلت عليها حتا درت 12 عام عاد سافرات
أسد ر اووه يعني كتعرفو بعضياتكم
جوديا : بزاااف
أسد : مزيان مزيان اوا سيري لعند خطيبك او خليني مع مراتي
جوديا ر كيفاش حتا عرفتي ااا كيفاش مراتك واش تزوجتو
أمل أسد : اه
جوديا : لولولولولولوييييييييي فرحت ليكم والله
أمل : الله يعطيك صحة احبيبة تزغريتة من دكشي رفيع
أسد : دبا خرجي . جراو على جوديا
أمل : بلامتبدا عاوتاني فاحم احن كح راني نتخنق ليك هاد المرة
أسد : ههههههه لا غير تهناي اصلا حتا تبراي عاد نوصلو لمعقول
أمل : يعني دبا غير كنتفلاو
أسد : وي ��� ياله دبا نعطيكوا او نعسي
أمل : اوكي انا نيت عييت
#الجزء53
أسد : سمعي بعدا لي نطولوه نقصروه غنصتاقرو فأمريكا
أمل : حلللللللف
أسد : اه بصح
أمل : عجباتني الفكرة
ليون : امل على سلامتك
أمل : ليون معمري غنسى خيرك والله كون منتى كون لحمي كلاتو الدياب
ليون : متقوليش هكاك نتي راك بحال ختي او ليرت كان غيديرو اي شخص
أسد : والله شكرا بسبابك مراتي ولات معايا
ليون : مراتك ؟؟
أسد : اه تزوجنا ليوما
ليون : ���� مبرووووووك فرحت ليك من كل قلبي
أمل : ربي يخطيك اخويا ليون خيرك سابق
ليون : �� ياله نخليكم الى كنتو محتاجيني فشي حاجة غتلقاوني معاكم
اسد : شكراا � . او خرج ليون او بقا عاوتاني أسد او أمل
أسد : امل
أمل : اممم
أسد ر نقدر نتخشى حداك
أمل : او مزال كتسول . مشا تخشا حداها أسد او نعسو بجوج جا طبيب يفحصها لقاهم بداك الوضع حشم او خرج
بقاو على ديك الحالة حتا سمعو زغاريت فتحو عينيهم بانو ليهم كلشي مجموع حتا من زهيرة او ديانا او سينام كانو تما بقاو يزغرتو شي على زواج شي على ذاكرة شي على الحدثة شي كلشي مهم دوزو داك نهار فحال العرس فالغرفة ديال لكلينيك حتا حد مامنعهم فلخر كلشي مشا فحالو يجمعو باليزاتهم حيت فليل غيمشيو لمغرب
اصبحنا او أصبح الملك لله ��
عند أمل لي ناعسة حدا أسد ملي فاقت لقاتو حداها
أمل : واو هاد الصباح باين زوين من ديبار
أسد : هههههه اه ليوما غتخرجي نمشي نقاد شي انور او نتي وجدي راسك باش تمشي معايا لداري
أمل : اوكي . الله يمسخك علاش متقولش قصر زعما كتواضع حدا أمل ههههه
كمل دوك الامور او خرج أمل بغات تمشى منع عليها او مشا هزها داها لوطو تحت اعين ااجميع او ديمارا لوطو او زاد للدارو ملي وصلو
أمل : واااو دبا انا انسكن هنا
أسد : وي علاش معجبكش
أمل : كتصحك عليا كيحمق ندخل لداخل . دخلات بقات كتمشى كتشوف فلقصر من داخل مزوق كثر من برا جوج صالونات كبار واحد تقليدي مغريبي او واحد عصري امريكي فين ثلاثة ديال طبقات او فين غرف بلا حساب كل غرفة فيها طواليط فلداخل او شرجم كيطل على الجردة ديال الدار
أسد ر عجباتك الفيلا
أمل : كتواضع زعما هادي راها ماشي فيلا هدا راه قصر اة اشمن قصر كبير بزاااف واااااااو
أسد : لي غيكون فأمريكا هوما انا او نتي او هند او جوزيف او جنى او عمر امين او سارة لا المغرب بحكم الخدمة ديالهم
أمل ر اجي بغيت نسولك اش وقع ل لارا او منعم او سناء او امير
أسد : لارا او منعم توزجو اما سناء او امير زداد عندهم ولد كنظن سماوه زياد
أمل : عفاك عرض عليهم لعرس بغيت تصلح علاقتي بيهم
أسد : وخا دبا سيري دخلي لديك البيت راه ديالنا من دبا لفوق انعيط على الخدامة تدي الحوايج او تدخلهم لديك الغرفة
أمل : اوكي حبيبي اجي فيا جوع
أسد : هههه اوكي بلاتي سميرة سميرة
سميرة : نعام اسيدي أسد
أسد : شوفي هادي مراتي أمل عيطي لكلارا تحط الحوايج فالبيت او نتي حطي لينا الغدا
سميرة : اوكي سيدي مرحبا بيك الالة
أمل : بلا لالة عيطي ليا بأمل
سميرة ر اوكي ختي أمل
أمل : دبا نتا عايش مع هاد الكم من الخدامات محشمتيش
اسد : ههههه عادي الى بغيتي نجري عليهم نجري عليهم
أمل : اويلي لا مالي حماقيت نقطع الرزق لشي حد غير خليهم
أسد : اوكي ياله ناكلو راه لغدا تحط
أمل : اوكي
#المغرب
…: تزوج بيها ياك
….: اه بابا عفاك راه حتا من جوديا لقات الشخص لي تبغيه او تخطبات منو عفاك ابابا خلي أسد يعيش حياتو كيفما بغاها
الاب (تنهد) : صافي اوكي
الام : دبا غيديرو العرس من بعد متبرى امل ياك
جنى : اه او حنا كاملين خاصنا نوجدو راسنا او راه أسد كرا اكبر قاعة هنا فكازا
الاب :اوكي
جنى :فخباركم
الكل : شنو
عمر : جنى حاملة �����
جنى : هيخيهي او مالك كضحك
عمر : ���� مقلت والو
الام : فرحت ليك ابنتي عقبال ولدي أسد
الاب : قريب ان شاء الله ياله دبا وجدو راسكم
�تسريع _______الاحذاث�
دازت 15 ليوم كلها تجهيزات او ليومة غتمشي أمل بصحبة أسد المغرب

#الجزء54
فهاد 15 يوم بحكم امل مضروبة فرجلها ديما أسد كيسهر عليها حيت شحال من مرة طلعات ليها سخانة بسباب الجرح لي فرجلها كيعقمو او كيعاونها تلبس اه او ديما كينعسو مع بعضياتهم اليوما غيمشيو للمغرب
أمل : والللللله مسخيت
أسد : هههه راك غترجعي ولكن ماشي دبا
أمل : المعنى
أسد : مفاجئة
أمل : اووف غيضرني راسي
أسد : اغير صبري ياله نمشيو
أمل : اوكي . مشاو ركبو طيارة وصلو للمغرب لقاو جنى او هند كيتسناوهم او هند كرشها عند فمها
أمل : ختي هند مكانش عليك تجي كون غير صيفطي خويا أمين
هند : مكاين باس ياله نمشيو
أمل ر اوكي . مشاو للدار عائلة أمل او مشا أسد لعند عائيلتو يسحاب ليه مفخبارهم والو
أسد : بابا بغيت ندوي معاك
الاب : بابا بغيت ندوي معاك مزوج او انا اخر من يعلم مهم عرفت من عند جنى مبروك
أسد : زعما قابل
الاب : انا اصلا كنت باغيك غير تلقى البنت لي تبغيك او تبغيها ولكن حتا من جوديا صدماتني ملي تخطبات من صاحبك او قررنا واحد القرار
أسد : نتزوجو فدقة وحدة او نمشيو لاستراليا ندوزو شهر العسل ياك
الاب : وصلاتها ليك
اسد : وي علاش ماما تقدر تخبي عليا شي حاجة
الام : وي فرحت والله اخرا غتزوج
أسد : حمد لله
جا اليوم العرس أمل او سارة او هند او جنى او لارا او سناء لي حاملة عاوتاني مشاو لعند الكوافيرة
أمل : البنات انا مخلوعة
جنى : ههههه معندك مناش تخافي
جوديا : نااااري البنات ����
لارا : غمضي عينيك او تدوز ليلة
سناء : اه حتا نتي بلا متحسي غتلقاي الراحة فالممارسة
أمل : اويلي نلقى راحة فالممارسة
لارا : راه فالحلال ����
جوديا : اااااااع ياربي دوز هاد ليلةعلىخير
أمل : اميييين . قادورايهم أمل لبسات قفطان فالموv معا مشيطة زوينة او حتا جوديا لبسو بجوج نفس القفطان غير لون مبدل جوديا فالزرق امل فالموv اما لخير فكاملات لبسو كساوييال الحاملات حتا سمعو كلاكسون ديال لوطو
أمل : واش كنركبو فلوطو وحدة
هند : ههههه لا كل وحدة عند راجلها
أمل : اووف حمد لله
فعلا هبطو لقاو 6 ديال طوموبيلات كل وحظة ركبات حدا راجلها
أسد : جيتي زوينة
امل : عارفة ��
وصلو لقاعة لي اقل ما يقال فيها روعة
#الجزء55
هند او سارة جالسين مكيتحركوش خايفين لتجيهم الولادة المبكرة او لخرين تشطح شةية تجلس داز للعرس بربعة انواع لبسات السوسية الفاسية الطنجاوية او كسوة بيضة أمل ختارت وحدة طويلة معرية من لكتاف اما جوديا ختارت وحدة واصلة حد الركبة او مشبكة جيهة الصدر سالا العرس ركبو كاملين فلوطو
أسد : دازت 15 يوم او ها اليوم لي كنت نتسناه
أمل : حتا انا ��
أسد : امم كتسناي هاد نهار احياني عليك
أمل : ههههه راسك عامر غير بالمسخ
أسد : فيفيدني
أمل : ��
وصلو لأوطيل دخلو للغرفة ديالهم
أسد : احم احم هرجي نتي
انا : سمعتي قالك خرجي
أمل : وا خرجي نتي
انا : عفاك عفاك غير نوصل لبنات دكشي لي وقع
أسد : مكبوتة لخرة باي
جراو عليا ولاد الحرام اه نمشي لعند جوديا
انا : ايه هادو دخلو بلاتي ششش نسمع اه كنسمع صوت التأوهات ديال جوديا
اليكس : واش جراز عليك او حيتي لعندنا
انا : اععع خلعتيني
اليكس : سيري سيري
انا : اهئ اهئ شفتو مكاين خير
اصبحنا او أصبح الملك لله ��
لعند أمل او أسد ، أسد فاق بقا غير كيشوف فأمل لي ملي شافها بغاها تغرم بيها دارها بسميتو قبل ميتشاور معاها او حتا هي بغاتو او عشقاتو
أمل : اممم هاد نهار زوين
أسد : علااش
أمل : فايقة على وجه ملاكي ناعس حدايا
أسد : هههههه انا كنتمنظر فيك من قبايلة
أمل : ههه مسخوط خليني نمشي ندوش
أسد : ندوشو بجوج ��
أمل : كح كح سير سير نمشي بوحدي مكفاكش البارح دوزتيها عليا
أسد : نعاودها
أمل : لا صافي الله يجعل البركة
أسد : ملي دوشي او تخرجي جمعي حوايجي او حوايجك
أمل : اهئ أهئ غنمشيو لأمريكا
أسد : لا استراليا
أمل : ااا علاش
أسد : ندوزو فيها honey month
أمل : او مالك متقول شهر العسل
أسد : بغيت او صافي راه غنمشيو بربعة
أمل : اه مع جوديا او اليكس
أسد : اه ولكن هوما غيمشيو لسدني او حنايا ملبورن او نتلاقاو فبريسبان
….: دق دق
أمل : دخل
سيرفور : جبت ليكم الفطور
أسد : وي حطو سيري نتي تدوشي
أمل : اوكي

#الجزء56
أمل : أسد فين قلتي غنمشيو
أسد : استراليا جوديا او اليكس غيمشيو لسدني او حنا غنمشيو لملبورن او نتلقاو فبيسبان
أمل : وااو اوكي انمشي نجمع حوايجي دبا
أسد : اوكي �� . مشات أمل جمعات حوايحها هي او أسد دارتهم فلفاليز او خرجات
أمل : راني جمعت لحوايج
أسد : وخا ياله . هبطو بجوج لقاو جوديا او اليكس كيتسناوهم
جوديا : اهلا بالحبان مشينا
أمل : اه ياله . مشاو ركبو لوطو وصلو لمطار لقاو العائلة كتسناهم ودعوهم او ركبو بربعة فطائرة خاصة وصلو لأراضي الاسترالية او بضبط فمطار سدني
أمل : واااو على جو
أسد : هههه وهادي راها استراليا ياله اليكس جوديا خلينا ليكم راحة حنا تابعنا طريق
جوديا : اوكي باي باي أمل
امل : باي جوديا باي اليكس
اليكس : باي
مشاو هاد جوج ركبو فواحد لوطو كانت كتسناهم طريق كاكلة او أمل كدوي حتا ضرات راسو لأسد بقوت الهضرة
أسد : امل كيندير باش نسكتك
أمل : ���� راك ديتي دودودو
أسد : الله يصبرني
الشيفور (بالانجليزية) : سيدي راه وصلنا لملبورن
أسد :صافي دينا لاوطيل ***
الشفور : اوكي
داهم شيفور وصل لواحد الاوطيل اقل ما يقال عليه روعة
أمل : وااو واش هدا اوطيل ولا قصر
أسد : هههههه سميه كيما بغيتي ياله دبا ندخلو لداخل
أمل : اوكي . مشاو لداخل هضر أسد مع البنت لي فالاستقبال او عطاتو سوارت مشاو طلعو وصلو لغرفة ديالهم
أمل : اخيرا انا ميتة بنعاس
أسد : لعجب نتي طريق كاملة ناعسة او دبا كتقولي فيك نعاس
أمل : الصمت
أسد : هههههه والله حتا دارتها . حط لي فاليز او تكا حداها
#المغرب
هند : اخيييييرا تزوجو
جوزيف : على سلامتنا
جنى : واخيرا
سارة : مكرهتش نزغرة اجي هند عطيتي دكشي لي قلت ليك فلفاليز ديال أمل
هند : اه ��
جنى : ��� مسخوطات
هند : وراه قلنا معندهاش وقت باش تشريهم قلنا نشريهم حنا او نعطيوهم ليها
امين : لا نتوما برشيد صافي
جوزيف : هههه انا بعدا الى فهمت الله يعطينا العمى
عمر : ههههه اش كتلبس هند فليل
هند : ���� جنى راجلك مكيحشمش
جوظيف : ههههههه صافس عاد عرفت جوميز دونوي
جنى : راجلك كثر
الكل : ��������
سارة : دبا شحال غيبقاو تما
هند : شهر حيت من بعد غتوصل وقت الولادة ديالنا او قالت ليك أمل بغات تحضر او تشوف ولاد ختا او خوها
جنى : ههه انا من بعد 6 شهور
هند : مبعيدش
#الجزء57
لعند أمل
أمل : اويلي هاد ختي والله مكتحشم دبا انا كي غنلبس هدشي
أسد : أمل اش كتقولي مالك غير كتكمكمي بوحدك
أمل : ا…ا…لا….اه لا لا غير كنقلب على واحد الحاجة
أسد : امل واش نتي بيخير
أمل : اه اه حمد لله
أسد : ياله وجدي راسك نمشيو ندورو شوية فملبورن
أمل : �� اوكي . مشات روان لبسات ساية فايتة ركبة واحد شوية فصفر او قكيجة بيضة منقطة او شعرها شداتو بفيلول فالفوق
اما أسد فلبس تيشورت فزرق او سروال فكحل او سبرديلة فلحكل او خرجو هو او أمل مخلاو بلاصة مامشاو ليها اصلا مدينة صغيرة واحد شوية ولكن واعرة وصلات ديك 22 ديال ليل ولا الماكن فااااااتن رائع مشاو لريسطو فاخرة طلبو مياكلو
أمل : امم معمري كنت عارفة بلي استراليا زوينة لهاد الدرجة
أسد : اه او بزااف
أمل : علاش مامشيناش مع جوديا او اليكس
أسد : سدني مكنحملهاش عامرة بلبلايص الخايبين انا ملبورن عجباتني جو ديالها هادئ بزاف
أمل : اوا لعجب
#المغرب
هند : دبا انا حاملة بتوأم بنت او ولد شغنسميوهم
جوزيف : امممم اش بان ليك ف روان او ريان
هند : اه اه سميات زوينين بزااااف
جوزيف : عارف ���
هكا داز شهر عند الابطال ديالنا أمل فوقما تبان ليها شي بنت كتشوف فأسد كتحرمها عليه فليل كتقول والو كتعرفها اما هو خلاص الى شافها شي حد مكيزيدش دقيقة فديك البلاصة اولا كيدر بناقص من الخرجة او كيرجعو لدار اما جوديا او اليكس فدوزوها حب او رومانسية ديما فليل كيلقى اليكس جوديا مقادة بيت نعاس (ولاد لحرام مغيرجعو لمغرب حتا يحملها بتوام ) اما هند فكرشها ولات عند فمها هي او سارة كل نهار كيقولو صافي جانا لوجع اذن غنولدو (انا افكر اذن انا موجود) جا نهار لي غتلقاو فيه أسد او أمل مع جوديا او اليكس
أمل : أهئ أهئ والله مسخيت
أسد : دبا غير قولي ليا واش هاد الدموع عندك غير على سبة وليتي حساسة بزاف اثرو فيك المسلسلات
أمل : أسد بغيت نبقى
أسد : أمل منقدروش متنسايش ختك او مرات خوك راهم حاملات
أمل : اويلي نسيتهم وخا يلاه . مشاو ركبو فطاكسي حتا وصلو لسدني وصلو للمطار لقاو جوديا او اليكس كيتسناوهم مشاو قادو وراقهم او جمعو كلشي ركبو فطائرة ولكن بمجرد ما ستقرات فسماء وقع ……
#الجزء58
بمجرد مستاقرات فسما وقع عطب فطائرة الكلبتن مبقاش قادر يتحكم فطائرة تقلبات
أمل : اش اش واقع مال هاد الطيارة
أسد : معرفتش
مطيفة : رولاكس رولاكس طيارة وقع فيها عطب غنحاولو نقادوها دعيو معانا
أسد : بلاتي انا نشوف مالها
مضيفة : كتعرف اجي معايا
أمل : أسد عفاك متمشيش بقا معايا أهئ أهئ
أسد : راني قلت ليك دموعك على سبة وريني بلاصة العطب . مشا أسد بقا كيحاول معاها بكل ما أوتي من قوة حتا تستقرات فالسما او رجع ليها توازن
أسد : اوووف حمد لله منساش بابا لي دخلني لمركز صنع طائرات هذا مشكل حمد لله عرفت مالها
الكابتن : ميستر العمراني كنشكروك حنا ممتنين ليك
أسد : مرحبا ماشي مشكيل . مشا او وقف حدا الركاب
أسد : متخافوش راه نقدنا الموقف او راه طائرة ولات مستقرة فسما غير رتاحو
أمل : أهئ أهئ أهئ أسد كنت خايفة
أسد : لا والله حتا بزاف راه غير عطب راه قاديتو مالك وليتي حساسة
أمل : خفت نفقدك مرة اخرى
أسد (منقها) : لا متخافيش انا معمري غنتخلى عليك
جوديا : خويا أسظ حنايا ممتنين ليك بزاف شكرا
اليكس : باقي عاقل على تكوين
أسد : الله ياودي تفكرتو او جريت ننقد الموقف
أمل : اووف حمد لله أسد بقا ديما معايا انا بلا بيك هاد المرة والله حتا نقتل راسي
أسد : شش نتي وليتي حمقة او بزااف كيفاش غتخسريني مرة اخر نعسي حتا نوصلو او نفيقك
أمل : اوكي . تمخشات فبه او نعسات
#المغرب
كانو كاملين مجموعين فدار العمراني كيتسناو الازواج يوصلو شوية سمعو فالاخبار
الاخبار : وقع عطب فطائرة الخارجة من مطار سدني و المتوجهة للمغرب و على حسب ما قاله مراسلنا فإن احد الركاب تطوع او اصلح العطب و الركاب في حالة جيدة
هند : اااامل راهم راكبين هنا ياك موقع ليهم والو
جوزيف : شش هانتي سمعتيهم قالو الركاب فحالة جيدة
الاب : ياله نمشيو كاملين لمطار
الام : اه ياله
الكل : اوكي
مشاو داو ثلاثة ديال طونوبيلات حتا لمطار بقاو كيتسناو وصولهم حتا شافوهم خارجين من مطار عاد رتاحو عنقوهم خوفا عليهم
أمل : راه أسظ هو لي قاظ داك العطب
الاب : تفكرتي اولدي داك اامركز
أسد : امبوسيبل ننساه
هند : أممممل ختي تخلعت عليك والله
جوزيف : ابشوية عليك
هند : راني بي… اييي جوزيف عتقني اي
جوزيف : مالك هند
أمل : جوزيف ركب ختي او نتا لور انا او أسد غنركبو لقدام . مشاو كاملين عاوتاني لصبيطار كلشي مخلوع على هند من كثرة الخلعة جا سارة حتا هي الوجع وصلو لكلينيك دخلوهم بجوج لغرفة من بعد مدة عاد سمعو صوت بكاء عاد رتاحو شافو ولاد هند او بنت سارة فرحو كاملين
#الجزء59

أمل : شوفوبا انا وليت خالة او عمة ياربي شرفوني هادو
الام : كون تشوفي انا
الاب : زعما عندك عشرين عام
الكل : ههههههههههه
أمل : اوا ياله دبا نمشيو نديرو سبوع لولاد خوتي
أسد : اه ياله . مشاو مجموعين لدار أسد بطلب منو دارو سبوع كبير لدراري صافي وصل وقت لي غيمشو فيها لأمريكا
الام : بنتي %
أمل بنتي هند غنتوحشكم
امل & هند : أهئ أهئ حتا حنا والله
امين : زعما انا معمرتش ليك العين
الام : ههههه ا ولدي نتا او مراتك غير مشيو سكنو فداركم انا معايا راجلي ياربي صبرني غير من غواتو من قدش على غوات دراري صغار
الاب : هههههههه شرفتي اشعيبية
أمل : ياله باي . مشاو كاملين أمل & أسد ، هند & جوزيف ، جوديا & اليكس ، جنى & عمر كاملين لأمريكا ملي وصلو تفرقو كل واحد مشا لدارو وصلات هند او جوزيف لدار عائلة راجلها
الام : اهلا اهلا بولدي جوزيف او بنتي هند كيدايرين او كتاكيت صافا عليهم
لارا : خويا جوزيف
جوزيف : لارا ختي بيخير
هند : ختي لارا كيدايرة
لارا : حمد لله دخلو �
دخلو جلسو فصالون او الام غير كتلعب مع التوأم هي او لارا
لارا : الله شحال زوينين
منعم : هههه اوا بقاي كتشوفي فيهم حتى يطلع ولدي كيشبه ليهم
هند : هههههه لارا واش نتي حاملة
لارا : اه حاملة
هند : اوا مبروك يتربا فعزكم
لارا : امين
#لعند امل او أسد
أمل : أسد واش كبو عليك قرعة ديال ريحة
أسد (بعدم فهم) : لا انا كاع مداير شي ريحة ياك نتي لي لحتيها من سرجم اة بقيتي عليا كتجيك خانزة
أمل : انا قلت هكاك
أسد : كلارا جيبي ليا واحد مهدئ الاعصاب راني غنوض لهادي
أمل : أهئ أهئ مالي اش درت
أسد : واااااع هاهي بدات تاني كتبكي شي نهار غنهرب عليك
أمل : والللللللله وتديرها حتى
أسد(كيقرب منها) : حتى اش امم
أمل : ا..ا ن..
أسد : شغديري كاع قولي
أمل : كلارل حطي لغدا
أسد : كلارا رجعي
أمل : كللرا تجي
كلارا : ههههههه واللللللللله حتى دوختوني
أمل : اويلي أسد بعد عليا كلارا اش درتي لغدا
كلارا : صايبت gغتان
أمل : ييييع انا قلي ليا غير البيض
كلارا : اوكي
أسد : كاع مقلتي ليا اش غديري
أمل : اووف زلة لسان مغندير والو هالعار غير بعد مني
أسد : دبا غير قولي ليا مالك
أمل : مماليش كلارااااااااااا
كلارا : هااء هاني
أمل : فين دكشي لي قلت �
كلارا : راه حطيتو فوق طبلة
أمل : اوكي �
أسد : انمشي ندوش قبل مطرطقي ليا شي عرق
أمل : ����� باالي

#الجزء60
أمل : الله مشا داك الويل معرفتش فين كان عقلي حتا تزوجت بيه
أسد : راني سمعتك
أمل : مزيان ��
أسد : امري لله . تعشاو مجموعين مشاو لبيتهم
أمل : انغس معاك فبيت وحدة
أسد (ياربي صبرني على هاد البنت) : علاش مال بيتي �
أمل (بميوعة) : غنكون معاك
أسد : او مالي ��
أمل : مكنحملكش
أسد : امل واكلة شي حاجة شاربة شي حاجة متأكدة انك بقواك العقلية
أمل : هكاوا قالو ليك كملوح حوايجي فزنقة
أسد : ههه صراحة دكشي لي بقى ليك
أمل : ياربي شوف انمشي نبات فبيت لاخرة
أسد : سيري
أمل(حابسة دموع) : اوكي . مشات أمل فتحات البةب تلاحت فلفراش . أهئ أهئ مكيبغينيش تسرعت فهاد القرار كون كان كيبغيني كون منعني أهئ
أسد : دبا هادي مالها مرة كتبكي مرة كتغوت اش درت الله او علم
اصبحنا او أصبح الملك لله ��
فاقت أمل لقات أسد محشي حداها
أمل : وااااااع
أسد : اربي مالنا على صباح
أمل : ايمتا جيتي
أسد : ملي كنتي مبوقة
أمل : بعد مني هليني نعس
أسد : هاء لا نوضي دوشي باش نفطرو نمشيو لشركة
أمل : علاش شكون قالك غنمشي معاك
أسد : متنسايش نتي راك سكريتيرا ديالي �
أمل : � مبقيتش يكريتيرا ديالك
أسد ر اه اوكي انمشي نقلب على بنت وحدة اخرى تكون سكريتيرا ديالي تكون زوينة باش نخضر عويناتي
أمل : هكاك الى بغيتي نحيد عينيه لحبيبي مرحبا ديرها
أسد : هي الى نضتي
أمل � اوكي
#الجزء61
لعند أمل او أسد
أسد : امل زيدي حتا وقت لغدا او نمشيو ناكلو
أمل : أهئىئىىىىئىىىئ وا بغيت ناكل واااااااااع
أسد : ياربي صبرني واش طلعات ليك سخانة واش دكشي كامل لي فصباح مكفاكش
أمل : بعد مني أهئ نتا مكتبغينيش
أسد : لا كنيغيك او كنموت عليك ولكن راه هاد الحالة لي وليتي فيها مبقاتش عاجباني
أمل : أهئ أهئ تبدلت عليك حيت نتا تبدلتي عليا
أسد : ياربي صبرني زيدي اش بغيتي
أمل : رفيسة
أسد : الى مكدبتش نقول كتوحمي (سكت شوية بقا كيفكر او قال بشوية) لا زعما تكون حاملة أمل
أمل : بعد مني انا ماشي أمل
أسد : ايمتا اخر مرة جاتك البريود
أمل : مشفتها من ليلة دخلة
أسد : اوكي شوفي انصوني على هند نقول ليها تطيبها ليك
أمل : يااااي كنموت عليك (او عنقاتو)
أسد : الو هند
هند : وي خويا كيداير صافا
أسد : صافا حمد لله نقدر نطلبك طليبة
هند : مرحبا
أسد : عفاك مشهي رفيسة انجيو غندك انا او أمل ناكلوها هي مكتعرفش ليها
هند : هههههه صافي وخا هي لولة دبا ولا حتا لغدا
نقزات امل : دبا دبا
هند (فهمات لبلان) : اوكي انوض دبا
أسد : صافي رتاحيتي دبا ندوز على شركة نكلف واحد دري يلغي كاع الاجتماعات اوكي
أمل : شتي هكا نبغيك . خرج أسد مشا لشركة هضر مع واحد دري او خرج مشا مع أمل لدار جوزيف (للعلم هند او جوزيف ساكنين بوحدهم) وصلو لقاوها كتطيب فمسمن
أمل : يااي اختي كنموت على الرفيسة ربي يخليكهند : هههه فهمت
أمل : اشفهمتي
هند : ا..ا لا لا والو
أمل : اوكي . اصلا ديك الوقت مكانت كتهمها حتا حاجة منغير رفيسة
أسد : ختي هند قهراتني أمل
هند : واه زعما مفهمتيش
أسد : لا فهمت ولكن بغيت نتأكد او صافي
هند : حيت راها باينة البنت ملي كدير ديك التصرفات عرفها كتوحم اجي بعدا كتنفر منك
أسد : اه ديما
هند : الله يعاونك حيت من بعد قتولي تبغيك ديما حداها ديما تكون جالس او حتى فممارسة غتصخصك
أسد : ههههههه الله يعطيني صبر ايوب
هند : امين . خرج اسد لقا أمل كتلعب مع دراري صغار
أمل : شفتو ماماكم تعطلات افينك اهند بغيت ناكل هاد الراجل قاتلني بجوع
أسد : اومالي حاكمتك دخلي او طيبي
أمل : لا بغيت الناس يطيبو ليا
هند : هههه نزضي نوضي هاهي وجدات . ناضت امل هي لولة غير تحطات طبسيل طاحت فيها عمية حتا سالات او شبعات او لحسات الطبسيل
أمل : بعطيك صحة اختي ياله نوض نتا لدار
أسد : � وخا ولكن غندوزو على طبيب
أمل : علاش بنت ليك حمقة
أسد : لا لا حاشة غير..
هند : راه الرفيسة كطلع طونسيو قلت لأسد ملي تاكليها يديك لكلينيك او تفحصي
امل : اوكي �� وخا هاد القضية مداخلاش ليا لراسي
أسد : واغير ياله . خرج أسد مع أمل او داها لكلينيك او فعلا طلعات حاملة بقات ساكتة شحال او عاوتاني كتبكي
أسد : ���� دبا هاد الدموع علاش
أمل : كرهت حبيبي فيا ندمتو علاش تزوجني او شوف الماكلة كي كندير ليها متسالي 9 شهور حتا نولي بحال القنية
الدكتورة : هههههه انوصف ليك شي فيتامينات زوينين
أسد ر اوكي ميغسي
#الجزء62
أمل : ولكن ادكتورة ياله داز على زواجنا شهر كيفاش انا حاملة بشهر
دكتورة : راه نتي من نزع لي كيحمل من أول ممارسة
أمل : ههههه ودكشي نيت انا غيراز على زواجنا سيمانة وليت نخرج فيه عنيا
أسد : هههههههههه ضحكتيني حامضة مهم دكتورة شكرا مرة اخرى
أمل : شكرا . او مشاو لدار علمات أمل ماماها او باباها او هند مهم كلشي علموه او فرحو ليهم
أمل (بميوعة) : أسسد ���
أسد (عينيه على البيسي) : اممم
أمل : بغيت نخرج
أسد (غير سمع نخرج سد البيسي او دار شاف فيها
أسد : فين غادة
أمل : ونخرجو بجوج بلييز كيعحبني نخرج بليل
أسد : واش نتي بعقلك
أمل : صافا حمد لله ولدك لي خرج عليا
أسد : ��� لفين
أمل : غييييير لبحر
أسد : امري لله ياله
أمل : شتي هكا نبغيك او تعلقات فيه
أسد : بان ليا غندير بناقص من هاد الخرجة واه شحال هادي او انا صابر
أمل : أهئ أهى واااع هيييييي
أسد : ومالك عاوتاني
أمل : أهئ أهئ باغي غير مصلاحتك أهئ مبغيتينيش نفرح
أسد : ياله ياله او هزها داها لوطو دخلها او ديمارا حتا وصلو لحدا البحر بقات أمل كتجري او أسد تابعها
أسد : وقفي أمل وقفي
أمل : واااااااو . جرا أسد حتا وصل ليها او عنقها من لور
أسد : صخفتيني الله يعطيك المسخ
أمل : يعطيه ليك نتا هو لول
أسد : رجعتي باسلة ياله نمشيو لدار
أمل : اوكي . كشات عاوتاني كتجري او أسد غير كيويل على راسو او كيقول ولو بدلوها ليه حتا وصلو لوطو او مشاو لدار أمل غير وصلات جاتها الردة مشات كتجري تبعها أسد
أسد : أمل مالك . شد شعرها حتى غسلات وجها
أمل : نسست مشربتش دوايا او صافي
أسد : � مرة اخرى متنسايهش
أمل : ههه اوكي
�الاجزاء_الاخيرة�
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء63�
دازت تقريبا شي 4 شهور ولات عند أمل 5 شهور
أمل : والله حتا تمشيبا تجيبها ليا دبا
أسد : واش نتي مسطية راك نتي لي جريتي عليها
أمل : وابغييييت كلارا أهئ أهئ كلارااااا
أسد : لا صافي نتي تسيفتي فهاد الحمل راك نتي لي جريتي عليها او مخليتي فيها غير لي نسيتي او دبا كتوحمي عليها
أمل : أهئ أهئ كلارا عفاك جيبها والله منغوت عليها
أسد : امري لله . فهاد 4 شهزر أمل ولات عصبية بزااف لي لقاتو قداهما كتغوت عليه حتى لواحد نهار شبعات تزبيل او معيور فكلارا مخلات فيها غير لي نسات او جرات عليها او دبا كتقلب عليها
أمل(معنقاها): أهئ والله مكانت بيدي عفاك سمحي ليا
كلارا : راك وليتي بحال شيفون غير نوركو عليك تبقاي تبكي
أمل : شيفون لهلا يحيك الموسخة
أسد : هاحنا بدينا
أمل : لا لا كلارا زوينة كلارا ضريفة عفاك متديش عليا الوحم او ميدير
كلارا : هانية اش بغيتي تاكلي
أمل : تشهيت شباكية
كلارا : هههه حمدي الله انا مغربية
أسد : هاد المرة عندي كتشهى غير مؤكولات المغريبية الشعبية مرة كسكسو مرة شباكية مرة رفيسة مرة دغميرة ديال دجاج
كلارا ر موسيو أسد غير خليها على راحتها راه هداك الوحم انعطيك واحد الورقة او نتا جيب دكشي لي فيها
أسد : اوكي
�الأجزاء_الاخيرة�
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 64�
أمل : كلارا وليت خايبة
كلارا : اويلي حاشة نتي الفنون نتي زوينة او الحمل زاد زينك
أمل : زعما �
كلارا : وااااايلي اه علاش
أمل : أهئ أهئ أسد كيقول ليا ديت قنية
أسد : وااايه ديت قنية
أمل : وااااااع كلارا سمعتيه أهئ أهئ
أسد : وا الحمقة راني غير كنضحك معاك
أمل : كلارا قولي ليه يبعد مني
كلارا : قالت ليك بعد منها
أسد : قولي ليها كنبغيها او منقدرش نبعد منها
كلارا : قال ليك كييغيك او ميقدرش يبعد منك
أمل : قولي ليه كون كان كيبغيني كون كاع ميقول عليا قن….(أمل هي كتهضر او كلارا كتبعد او قرب منها أسد او باسها)
أسد : انا غير كنضحك
أمل : صافي �����
أسد : ياله هاني جبت تقضية ديال الشباكية باش تصايبها ليك كلارا
أمل : كلارل كثري لعسل
كلارا : هههههه هي لولة
لعند هند او جوزيف
هند : واااا جوزيف حرام عليك لا هي لا
جوظيف : راني قلت ليك باغيهم او قاد عليهم
هند : أهئ أهئ وراه غيمردو روان او ريان بلييز خليني نبقى نشربو
جوزيف : هننننننند
هند : اوف صافي . تخبات عليه او شرباتو هههه بغا مسكين يزيد ولاد ولكن هي مبغاتش
لعند سارة او امين
سارة : اميين نوض شوف مال لينا
امين : انا عييت من الخدمة نوضي نتي
سارة : عرفتي اش يجيك مليح نوضو بجوج
امين : ههههه اوكي
لعند سناء او امير
سناء : ااااااع درتيها عاوتاني
امير : اش درت
سناء : انا حاملة �
امير : حلفي
سناء : اه وراه زيد ياله عندو عام اونص
امير : عادي ماشي مشطيل
سناء : نتا اكيد غتعرقني بلولاد
امير ر ههههههه بصحتي
لعند لارا او منعم
لارا : نزض اهاد الكلب نوض
منعم ر اه مالك اه مالك عرقانة
لارا : مشكيت عليك نضت لحت راسي فلابيسين
منعم : اه نزضي نشفي راسك
لارا : وراني كنولد الويييييييييل
منعم : اه كتولدي او دبا فليل
لارا : هاحاي اش ديت انا . ناض مسكين مخلوع داها لكلينيك او ولدات واحد وليد صغير سماوه ليث
�الأجزاء_الاخيرة�
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 65�
هكا دوزات أمل ما تبقى من الحمل مع أسد
أمل : واميييييي
أسد : اااااااااااااع مالك خلعتيني
أمل : أهئ أهئ نوض المكبوت نوض
أسد : أمل مالكا ش هاد الهضرة
أمل : واااااااااع راني كنولد
أسد : ����� بلاتي نصوني على طبيبة راها كاينة غير حدانا . ناض صونا على طبيبة جات كتجري
أمل : انا حمارة انا كلبة كون عرفتو داير هكا واللللله القسم منتزوج
أسد : ههههههه وراه كان عاجبك الحال
أمل : سكت الله يعطيك حبة فز* او نتي اهديك المونيكة كي مزوقة عندك موعد مع الجن او مفخباريش
أسد : ههههه هديك غير شبعي فيها معيور مغتفهم حتى كلمة
أمل : هههه ضحكيتيني وخا مفيا لي ….. ااااااااااييي . اخيرا ولدات أمل اه ولدات توأم بنات فرح مسكين حيت كان معاهم سماوهم ريماس او ايناس
أمل : اوف على سلامت…او سخفات
أسد : امل أمل مالك
طبيبة : متخافش انا لي دكيت ليها ليبرة باش ترتاح واحد الشوية
أسد : اوكي . صونا على العائلة هند مسكينة خافت على ختها جات لعندها فليل
هند : أهئ أهئ ختي مالها
أسد : معندها حتى حاجة غير دكات ليها شوكة او نعسات
هند : هووف فين هوما حبيبات خالتهم
أسد : راهم ناعسين . مشات هند هزات بنت او جوزيف هز لخرا
هند : اووووووووووه قداش زوينين تقول نتا
جوزيف : وا بسيف راه محناتو ولكن كيجيبو منها شوية هي او كلارا
أسد : ههههه وراه كلارا محناتها
أمل : اي راسي
أسد : حبيبة على سلامتك باش كتحسي
أمل : حمد لله أسد فينهوما البنات
هند : هاهوما هزيهم
أمل : الله كيشبهو ليا انا او أسد او كلارا
الكل : ههههههههه
دارو ليهم سبوع لبات حضرو فيهم كاملين

�الجزء_الاخيييييييييييييييير�
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 66�
بعد مرور عشر سنوات
أمل : أهئ أهئ واللللله منعاود أسد عفاك سمح ليا عفاك
أسد : لا لا هاد المرة لا
أمل : عفاك غيير هاد المرة والله منعاود
أسد : خليني ننعس معا ايناس او ريماس او ضياء
أمل : وراه الوحم او مايدير عفاك سمح ليا
أسد : انا هاد الوحم محني تمحنت مع ايناس او ريماس اما ضياء صراحة صدمتيني ديما نجي نلقا دار مقادة ديما كتوحمي عليا اما هاد الحمل جاتك الحالة عاوتاني
ريماس : بابا مال ماما كتبكي
أسد : ماماك ابنتي جاتها الحالة
ايناس : كيفاس الحالة
أمل : أهئ بناتي باباكم مبغاش ينعس معايا
ضياء : بوبو خلي بابي ينعس معايا ياك ابابي
أمل : بغيتي رضى اولدي تبارك الله عليك
أسد : هههه احي نعسي حدانا
أمل : ���� هي لي متعاودش
متهنات حتى باسها حدا دراري او نعسو
هاد عشر سنين تبدلو بزاف سناء او امير تزادو عندهم جوج ولاد دري او بنت ماشي توام اما لارا او منعم فمن بعد ليث زادت بنت صافي اما جوزيف او هند فحالتهم حالة ولادت توأم اخر او هند كتحلف لجوزيف حتى شي نهار غتفارق معاه جوديا او اليكس مولدو الا مأخرا حيت جوديا كان عندها عقم تعالجات منو عاد ولادات بنت سماتها نور اما عمر او جنى فولدو ولد سموه انور او تبعوه بجوج بنات سموهو نادية او ندى (وا حشومة حتى حد مغيسي ولدو على سميتي) اما أمل او أسظ فمنبعد ايناس او ريماس ولدو ضياء او دبا حاملة ببنت اما واليديهم فقبل عامين مشاو لحج بربعة او غير رجعو مات لأب ديال أسد او قررات جنى هي او عمر يستقرو فالمغرب باش تونس ماماها
النهاااااااااااية

Leave a comment