Skip links

قصة : إنعكــــــاس قـــــــدري ج4

 4,648 عدد مشاهداات

❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:76🌹
_تعابير وجها بدأت كتبدل إلى غضب جمعات لوقفة وهي تكرز على يديها وعطاتو صفعة قوية لي عمرو ينساها وكأس قهوة خواتو عليه … وقف حتى هو بغا يرد دقة وهي تشدو من يديه …
شادية:تحط عليا يديك مسخين نقطعها ليك من جدر ونعلقها في رقبتك (دفلات على وجهو) تفو عنداك يسحاب ليك لحمي رخيص ونعطيه لواحد كلب ميسواش بحالك ولا يسحاب ليك فلوس لي عندك تقدر تشري بيهم أي بنت بغيتي ولا يسحاب ليك ضعيفة ومنقدرش ندافع على راسي كرامتي راه أغلى من أي شيئ واش فهمتي … مكانش يسحاب ليا عقلك فيه خرية في بلاصت عقل تشك في إنسان لي سنين طويلة هو كيخدمك بإخلاص وفي أخير تخلى عليه بسبب واحد زور فيديو … سمع كلامي مزيان وتأكد بلي لي حاول يقتلك هو غير قدام عينيك وكنضن غينجح فيها ولكن ملي تكتاشف غيكون فات فوت وكتلفض أنفاسك أخيرة وتندم لأنك شكيتي في واحد كان مخلص ليك
رياض:(بغضب) تأكدي منساش هاد صفعة … سوا بخاطر بغيتي ولا بزز ناخد لي بغيت أصلا أنتي بضاعة مستعملة وعاد كلام لي قلتي بح طار مع هاد هواء هههههههههه
شادية:(خنزرات فيه) تأكد بلي نقتل نفسي على تحط يديك عليا كلب
_طلقات من يديه دورات وجها غادة تمشي هو يحبسها بكلام قالو زاد عصبها…
رياض:كلب هو لي تابعة وبغيتي تخرجيه من حبس لي كان كيتسناني إمت نلوح لعظم ويمشي يهزو هاهاها هاهاها صارحة كان وفي لدرجة يضحي بحياتو على قبلي كانو فيه جميع صيفات كلب خسارة يكمل مبقى في حياتو في حبس حيت غيرة قتلاتو يشوفني أنا حسن منو عندي عائلة ومعروفة على صعيد وطني كيعاملوني بكل حب ودلال هو يحسرا ولد زنقة عائلتو غير معروفة أصلها منين لاحوه كيف كلب في بركاسة وبابا دار فيه خير وجابو فيلا دار ليه عشة راه فين هي شفتيها هههه ساكن فيها كياكل شياطة لي كتشيط لينا من ماكلة هو فرحان حيت عمرو كان يحلم بيها في زنقة وأي شخص كان كيحاول يضربني فارس كيهجم عليه أنا كنتفرج كيصلخوه كياكل دق باش أنا منتأداش ونزيدك أي مشكل درتو أنا كيلصقو في راسو ويتقاقب وكنبقى بعيد على موضوع وهو بريئ في كل شيئ لي حقيقة أنا ليدرتو … وصراحة عندو بزاف أسباب لي يخليه يسممني وبين على حقد لي مخبي في قلبو هادي سنين وعاد من لفوق يحط عينيه في بنت لي بغيت وهي تعجب بيه وتخليني أنا لا لا لا شادية إلا هادي منقبلهاش على عموم ناخد داكشي لي بغيت وصافي
شادية:صارحة عمرني شفت شي حد بهاد حقارة كاملة في راسك أنت لي كتغير من فارس حيت هو شخص شهم بمعنى كلمة عندو واحد لعقل لصعيب توصل ليه … كيخدم إنسان بإخلاص ونية صافية مكيغدروش كيحتارم مرأة ويعطيها قيمة واخة عندك كولشي فلوس عائلة لباس عليها أي معندكش ريحة رجولة أنت عارف مزيان بلي ميقدرش يسممك ولكن كانت ليك فرصة باش تبعدو من طريقك وخلتيه يطيح في فخ لي رسمتيه
رأيكم …. في كلام شادية وكلام رياض لي بين على حقدو
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:77🌹
رياض:(ضحك بمكر) وهي صارحة ملييييت فيما مشيت تابعني ولا خاشي راسو في حياتي بتفاصيلها فينما نبغي نعس مع شي بنت عجباني بأخص لكانت باقة عزبة كنتافق مع ولد عمي زايد يدير ليهم شي حاجة في عاصير ولا مشروب تاني ونقضيو غراد في أمان الله ولكن هو كيمنعني ويبقى يعطيني في دروس أخلاقية … لا حشومة شوف ليك شي بنت هي باغة عتابرها أختك ولا شي وحدة من عائلة … بلا بلا بلا وديما محرمها عليا عاد ديما خصني نبين ليه وجه زوين أنه عزيز عليا صاحبي بحال خويا وديك هضرة خاوية زعمة ولكن دابة تهنيت منو وخليتك وليد يكرهو بكترة معزة لي كان كيكن ليه وتقة لي كان يتيق فيه كتر مني
شادية:شفتي أش قلت ليك أنت لي كتكره فارس حيت راجل عليك وأنت كل همك وهي غريسة حيوانية ديالك كان كيرشدك بحال خوه لطريق صحيح ولكن أنت شخص جاهل ولكن وعد مني نكشف حقيقة ديالك ونبرأ فارس من هاد تهمة
_خرجات وهي كتغلي بغضب ودمعو عينيها كاعمة توقعات تصدم من كلامو وهي كانت متأملة يعاونها ويصدق كلام لي غتقول ساعة صدق هو مول مفعلة أصلا بمساعدة زايد ولد عمو …. خرجات محطمة وهي تزادح مع شخص لي منعها دوز
زايد:مال زين مقلق أه حشومة هاد عوينات يدمعو يلاه رجعي معايا والله حتى يعجبك حال
_زادت جعرات على أول ولكن هاد مرة بكر لي تصرف سمع كلامو هو يلوي ليه يديه حتى طرطقو عضامو وبدا يصرخ بأعلى صوتو ونزل عليه بضرب وبأخص ركلية لمعلم حتى كان غيموت على يديه كن مشادية شداتو…
شادية:باركة عليه أخويا عفاك غيموت على يديك وعفااااااك طلق منو
بكر:(حبس ودفل عليه) وعقل مزيان على هاد لوجه مرة جايا نشوفك وبربي حتى نحرك
شادية:وصافي يلاه (بدات تبكي) أهئ أهئ أهئ وعفااااااك
_شدها من يديها وبداو يزربو في مشية حتى بعدو على فيلا وشدها من دراعها
بكر:شنو قاليك وشكون هدا لي تعرض ليك
_بدات تبكي وتنخصص وهي كتعاود ليه … بكر كيبوخ دم عروقاتو تبرزو في جبهتو ويديه ولات تبان ليه غير ضبابة على عينيه
بكر:والله منرحمو لمسخ خانز ممركش ملي قالها والله حتى نصفيها
شادية:خويا عفاك متوصخش يديك فيه ربي لي غيحاسبو صافي يلاه نرجعو
بكر:واش كتسطاي عليا بغتيني نرجع راه إلا شي حد فكر يحط يديه عليك راه نقتلو واش كتفهمي
شادية:(عنقاتو) أه أه خويا فهمت غير تهدن حتى واحد مغيقرب ليا مدام أنت معايا صافي صافي غير تهدن
وطلعو ميسواوش
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:78🌹
_ملي عنقاتو حس نوع من راحة غمض عينيه وكرز عليها بقوة خوف على بنتو ماشي ختو … كانت قريبة واحد جردة مشاو جلسو فيها
_عند هند لي شادة في نجاة تقبلات معاها وهي تبتاسم في وجها ونطقات
هند:خالتي نجاة ممكن نسولك
نجاة:يخوي لبوك ضراس سيري بعدي مني
هند:غير نسولك ونمشي …. دابة علاش ليلة لحضرات فيها شادية كنتو ناويين تهبطوها لتحت ولكن طولتو علاش واش قريتي في كفها لي مخلاكش تهبطيها
نجاة:(خنزرات فيها) نوضي تكزعي لبلاصتك قبل منبرد فيك جوني
هند:وعايشك عايشك لما عاودي ليا دابة راه مالينا غير بعض أنا وياك في زنزانة وحدة تبقاي تهظري مع حيط أنا بعدا قنطت وبغيت نجمع معاك
نجاة:بوحدنا وصارحة غير يشدك ويشتف عليك حتى تخرج روحك …. ولكن ديك منحوسة يخ يخ داكشي كان عندها مخربق وعاد زوهرية ونتي عارفة روسي واخة ليهودي كيعرف فرق بينهم
هند:ممممم صافي هدا هو سبب أنها زهرية والله حتى شاكة فيك مخبية شي حاجة
نجاة:قربي نقول ليك مبغيت حتى واحد يسمعنا
هند:وراه مكاين حتى واحد زعمة
_تنهدات وهي تقرب حداها غير حكمتها نجاة وليعتها بواحد قرصة بين فخاضها خلات هند تغوت من حرها وهي تقرب رقبتها وكرشات عليها بعضة حتى طيرات ليها لحمة طلقو من بعضياتهم بزوج
هند:وامي فخضي وامي فخضي ليعاتني شارفة عقروشة أي أي أي أححححح أزرزوري حضر سلامة
نجاة:(شادة رقبتها) الله ينعل والديك ياكلبة مصعورة طيرتي ليا جلدة
_كل وحدة تكمشات في مكانها وكتبرد على راسها وبداو يخنرو في بعضياتهم ….
_عند شادية لي دارت كل مفجهدها وهدنات بكر رجعو دار كانت رقية مخلوعة شافتها طارت عليها بتعنيقة
رقية:الله يابنتي خلعتوني عييت منصوني تلفون طافي (شافت في بكر مغير) مالك أولدي ماشي حتى لهيه أش وقع
_بدون ميجاوبها مشى بيتو … جرات شادية وجلسات …
رقية:أش وقع ياك لباس أبنتي مال خوك
_شادية مكتخبي على أمها والو عودات ليها كولشي ورقية تعصبات كتر من بكر بدات تضرب في فخاضها
رأيكم……😂😂😂غيبقاو مع بعضياتهم هاد نجاة وهند يقتلو رأسهم غير بعضان وقربس خخخ
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:79🌹
رقية:أويلي ياويلي هدا هو ليعاونك صدق طامع فيك إوا سير ياولدي بغيت ليك سعر لمشاش يعطيك سالمة متنوضش منها بغيتو يعواج ليك وأنت خدام يالملكوط خانز….
شادية:زديه دعاوي خلاني كنترعد بزز بش هدنت بكر أما كان يصفيها ليه
رقية:مزيان واخة مكرهت يقطعو لبوه من جدر نوضي نوضي سيري بدلي حوايج أجي كملي معايا هاد شقا نفكرو في هاد مصيبة تاني
*بعد مرور أسبوع *
_في كل مكتبغي تخرج شادية بكر كيوصيها متعتب باب زنقة إلا وهي مع أمها ولا يكون هو وهي حسات برأسها تخنقات متقدر دير والو باش تحرر فارس هو مضلوم لعب عليه رياض وزايد وكرهاتش فرصة تانية باش تشوفو تعاود ليه بلي في أصل لي كيتسناه يجي يزورو هو سبب في حبس ديالو….قنطات وبغات تخرج تشم شوية هواء لبسات حوايجها بدون ضجيج خرجات وخلات أم ديالها كتاخد قيلولة معرفات فين تعطي راس بدات غير كتمشى وتعفط برجليها وفيما جات وفجأة كيبان ليها رياض وزايد قريب من واحد ملهى ليلي وبداو يتمشاو بزوج وهي تقرر تبعهم تشوف فين غاديين … بدات تكلم مع راسها …
شادية:هادي فرصة نتبعهم نشوف فين غاديين على وعاسة يطيحو بين يدي هوما كيديرو شي حاجة (شافت في سماء وهزات كفوفها) ياربي عاوني نفضحهم
_بقاو غاديين حتى وصلو وراء أرض خاوية لي حدا عمارات وبضبط قريبة من عمارة جلال … بدأ يضحك …. شادية كانت مخبعة وراء واحد صور صغير ولكن كتسمع حديت ديالهم جبدات تلفون بدات تصورهم
رياض:وأخيرا نخدم هاد مشروع راسي بأفكار فارس لي صارحة خلات كل مافي شركة ينباهرو فيها ولكن قلت ليهم أفكاري أنا هههههه
زايد:(ضحك بمكر) دابة صافي تهنيتي منو وليتي حر هو دكي ولكن مكلخ وهاز قرعة دسم كيخوي فيها يسحاب ليه سيرو لي كتشرب عادي
رياض:هههههه تيقة لي كيدير فيا مسكين كبيرة أش دير هاهي خرجات عليه ولكن وليد ولا خانقني فين مشيتي فين جيتي ملي كان كيكون معاك فارس كنت مرتاح ولكن دابة هو مبقاش وملقيت لي نأمنو عليك … بخ عصبني يسحاب ليه مزال صغير ولكن نعطيه وجه ونبين ليه راني مسؤول ونحس بيه ولا تايق فيا غندير لي بغيت
شادية:(كتكلم مع نفسها) حمد الله ياربي لحفرة لي حفر فارس هاهو غيطيح فيها وأخيرا عندي دليل
رأيكم…. ستك ستك هاهو دليل برائة فارس ولكن ….
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:80🌹
_في وقت لي كتصور طلعات شي حاجة مع رجليها ملي شافتها غوتات جاب الله مطاحش ليها تلفون … رياض وزايد ضربو دورة بزوج وشادية حبسات تسجيل فيديو ومشات كتجري غير لمحوها هوما يتبعوها
رياض:هادي شادية سمعات كولشي … سمع نقوليك ضروري تشدها هاد ليلة متفلت
زايد:ولكن حقي معاك نبرد غير جنون على مدار فيا خوها
رياض:ياودي جاتك غير متهربش لينا أجري دغيا
_هي كتجري وخايفة حسات بلي نفس تقطع منها وتطلب ربي يفكها منهم تشوف وراها ليكونو لحقو عليها وهي تزادح مع جسم كان ضخم وعريض حتى تقصحات شادية وجات طايحة وفاش هزات عينيها شافت خوها وهي تبتاسم … هو عقد حواجبو وكزر على يديه بقوة وهز عينيه في رياض وزايد …. لي غير شافوه هوما يهربو … ورجع نزل عينيه في شادية ونطق….
بكر:(غوت عليها)أشنو قلت ليك متخرجي حتى تكون معاك مك شفتي دابة كن متلاقيت بيك أش كان غيوقع (مد يديه) نوضي تهزي
شادية:(حدرات راسها) سمح ليا خويا ولكن هاد خرجة فيها خير (بتسمات) عندي دليل لي غيفرش رياض ولد عمو
بكر:(بتعجب) كيفاش أش كتخربقي متعوجيش ليا هضرة
شادية:دو كالم خويا ولكن غير متقلقش معرفت شداتني واحد قنطة قلت نخرج غير نشم هوا قريبة وفجأة شفت رياض ولد عمو معرفت حتى لقيت راسي تبعاه وكانو كيهضرو على فارس وكيفاش طيحوه في فخ
بكر:شادية أشادية كن وقعات ليك شي حاجة شنو ندير أنا
شادية:غير تهدن وهاك تفرج معايا انشاء الله فارس غيخرج منها
بكر:شنو تماك خليني نتبع دوك كلاب نربيهم
شادية:(شداتو من يدو) أجي تشوف معايا خليهم يمشيو
رأيكم…….. حمد الله دائما عندها منقد في كل حصلة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:81🌹
بكر:(ضحك من عينيه) والله ياكلاب طحتو بين يدينا ليوم يباتو في كوميسارية تبعيني نمشيو
شادية:حبس أخويا واش أنت معارفش باه يخرجو كيف شعرة من لعجينة يدفع رشوة هنا وهنا
بكر:وشنو غنديرو إلى مديناهش بوليس
شادية:صبر ونفهمك هاد فيديو بيه باش نخرجو فارس وحتى هند شوهة حتى واحد مكيبغيها نمشي عند سكندر شخصيا منها نفضحو ولدو ويعرف حقيقتو ومنها حنا نطلبو لي لبغينا منو اولا جميع مواقع إليكترونية يتنشر فيها فيدو ولدو يتشوه هو مغيبغيهاش حيت سمعة ديالو هي أولى واش فهمتي
بكر:(ضحك وخبطها راسها) وراك خدمتي عقلك وها أنتي ضربتي عصفورين بحجر واحد فارس يخرج وحتى هند …. ولكن لمبغاش أشنو غنديرو
شادية:قصحتيني أزمر …. لا لا كون هاني ضاربة لحساب كولشي نسخة من فيديو تكون عندك ونخبيوها باش لبغا يهدد نصبقوه مهم غدا ونمشي عندو يلاه نمشيو تفيق رقية متلقانيش يسحاب ليها غير خطفوني
بكر:كضحك أش كان غيوقع ليك دابة
شادية:وصافي أخويا ربي كبير واقف معايا ويلاه نمشيو
_عند فارس ليداير يدو على خدو مدة أسبوع هو كيتسنى ولا خبر قرب جلس حداه فهد وشد في كتفو….
فهد:أمالك أصاحبي تخمم يلاه نخرجو ساحة نشمو شوية هواء
فارس:معندي خاطر والو كنظن شادية موحال واش تقنع رياض أولا واقعة شي حاجة
فهد:وتفائل خير مالك معرفتي أش واقع والله ياخويا إلى حاس غادي تخرج من هنا ونشمو ريحة حرية أنا وياك وضحك إن فرج قريب
فارس:(شبك يديه) إنشاء الله
_شدو من يدو ونوضو بزز يخرج معاه ساحة هو يبتاسم في وجهو
فارس:ومعكس يصاحبي
رأيكم …… فكرات شادية في كولشي زعمة تنجح
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:82🌹
_صبح صباح جديد كانت شادية مسندة على نافدة وحاطة يديها على دقنها وإبتسامة مرسومة على شفايفها كتغمض عينيها تبان ليها صورة فارس قدامها وبدأت تكلم مع نفسها
شادية:رجوع الله أشادية فين مشيتي لا لا (بدات تضرب خدها ضربات خفاف وهي تسمع صوت دقات ) دخل
بكر:(حل باب) فايقة …. شفت فرحة على وجهك حتى هاد درجة متأملة
شادية:ياقيني في الله قوي جراتو من يدو خدمات موسيقى وبدأت ترقص معاه
بكر:(سكت موسيقى) ماشي وقت شطيح هدا اجي تفطري باش نوصلك شريكة هاد سكندر
_بسرعة فطرو توجهو شركة دخلات شادية بكامل أنقاتها وسكرتيرة طلع وتهبط فيها وهي تسولها
شادية:سلام ختي ممكن تعلمي مسيو سكندر بلي بغيت نشوفو
سكرتيرة:عندك أختي معاه شي موعد وشنو سميتك
شادية:لا ولكن غير قولي ليه بلي شادية بغات تشوفك أمر كيتعلق برياض وفارس
سكرتيرة:( دوزات خط ) مسيو سكندر واحد بنت كتقول إسمها شادية وبغات تهضر معاك لأن موضوع كيخص مسيو رياض وفارس
محمد:(كمش وجهو) أكي خليها تدخل
سكرتيرة:تفضلي يمكن ليك دخلي
شادية:شكرا (تجهات بخطوات بطيئة ودقات باب)
محمد:دخل (شافها بدأ يحقق فيها عاد تفكرها) بنتي نتي نفس بنت لي ولدي رياض عاونها ياك جلسي متبقايش واقفة شنو موضوع لي كيخصهم جايا تقوليه ياكمة على فارس
شادية:(جلسات) فعلا موضوع متعلق بفارس ولكن نتمنى تصغي ليا وتكون حقاني لأن فعلا فارس بريئ من تهمة ولي خطط ليها ماهو غير ولد خوك زايد وحتى ولدك رياض
محمد:أش كتخربقي كيفاش هوما سبب
شادية:عارفك متصدقش سمعني (بدات تعاود ليه كولشي وفي نفس وقت بانت عليه صدمة كل كلمة قالها رياض ليها فاش طلب منها تنعس معاه وكلام لي قال في حق فارس وتخطيط سم ومدات ليه فيديو زادت صدماتو)
…. في نظركم محمد غيعاونها ولا ويجي في صف ولدو كولشي يعطي رأي
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:83🌹
_غمض عينيه وكمش وجهو رجع حلها وشبك يديه مع بعض وشاف في شادية لي كترجاه بغينيها تساعدو…
شادية:أنا ماجيتش نهددك وإنما غير تعرف حقيقة أن فارس مضلوم طول هاد سنين هو كيخدمكم بإخلاص متخليهش يضيع حياتو في حبس على حاجة مدرهاش
محمد:(صمت)……….😑😐
شادية:هضر متبقاش ساكت عفاك كون حقاني
محمد:(تنهد) صارحة معزة فارس كبيرة سنين طويلة هو معانا كينفد كل كلمة قلتها هو حاني راسو غادي نخرجو ولكن واعديني هدشي يبقى بيناتنا وأنا عارف كيفاش نعاقب رياض يمكن قصرت في تربيتي فيه
شادية:(لمعو عينيها بفرحة) بصح هي غيخرج ياك … أحم أحم صارحة عندي ليك طلب تاني هند بنت لي سعداتني حتى هي بغيتها تخرج هدشي مصعيبش عليك
محمد: نشوف كيف ندير واخة أمر ماشي ساهل بنسبة ليها …. ولكن محي فيديو لي عندك
شادية:سمح ليا منقدرش نمحيه دابة ماشي حيت متيقاش فيك وإنما خوفا على نفسي من ولدك مشفتيهش كيفاش كان كيهددني … يخرج فارس وهند من حبس نعطيك تلفون بنفسك تمحيه
محمد:(حك على دقنو) ممممم واخة ماقلتي عيب
شادية:غدا يخرجو …. وسمح ليا على هاد ديرونجمو
محمد:(كاتم أعصابو) لا لا عادي
شادية:وخليت ليك راحة نتمنى تصوني ليا في وقت لي غادي يخرجو فيه ( حطات نمرتها وخرجات)
_غير خرجات شادية بقا مراقبها من نافدة حتى بانت ليه مع بكر كيتسناها هو يحيد كرفاط ديالو توجه مكتب رياض دخل مدرم عليه عطاه بصفعة خلاه مفاهم والو شد على حنكو هادي أول مرة محمد يحط عليه يديه …
رياض:شنو درت علاش ضربتيني(كرز على يديه)
محمد:هادي أخر تربيتي فيك أولدي أنا بغيتك تكون رجل أعمال معروف ليك وزن تقيل في بلاد وفي أخير يخرج منك هدشي كامل
رياض:فهمني شنو درت أول مرة ضربني يتم لباس (خنزر فيه)
رأيكم….. عبر عليه بديك تصرفيقة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:84🌹
محمد:(كيعض على شفايفو بقوة) شنو درتي جات عندي شادية عودات ليا كولشي مممم شنو تقدر تقول
رياض:(بلع ريقو بخوف) أشنو قالت ليك وأنت صدقتيها
محمد:ياك ولدي فارس فاش غلط معاك شادية وراتني فيديو كتهضر فيه أنت وزايد باش تسمم نفسك وتهمو هو علاش طيحو في فخ هو بغى ليك غير مصلاحتك وبزاف حوايج يكفي غير معاملة ديالنا ليه لي بعض مرات كتكون قاصية عمرو هز فينا عين ولا قال لا …. عنداك يسحاب ليك مكيوصلونيش دكشي لي كدير وتسميها فيه كيتحمل توبيخ ويتعاقب بسبابك
رياض:أوااااااه الوليد تخنقت فيما مشيت لاصقلي في ك***ري وبزااااااااف بغيت شوية حرية نتصرف كيف بغيت راني مابقيتش صغير ولد خمس سنين داك خوف زايد كتبالغو فيه براك فهمو رأسكم شوية
محمد:(بعصبية) كتهز عليا في يديك أولدي رضا رضا بغيتي حرية ياك حتى واحد ميبقى تابعك….أنا غنديك فين تسجن وتربا شوية
رياض:كدوي من نيتك باغي ديني حبس ……😠
محمد:داك ولد لي مضلوم يبقا تماك هو مداير والو (شدو من يديه ) زيد تحرك قدامي نخرجوه وتطلب سماحة منو قدامي
_رياض نتر يديه ودفع باه هو يخرج كيجري هارب … محمد جا جالس في أرض ودار يديه على راسو مفقوص من ولدو وداكشي لي كتاشف عليه
_أما رياض جبد تلفون كيصوني لزايد يتلاقى معاه ..
رياض:ألو زايد دابة تكون عندي … بابا عرف كولشي جات عندو شادية وقالت ليه كولشي وفاش كونا وراء عمارات راه صورتتنا وحنا كنهضرو
زايد:بنت …. قح****بة …. شنو معمول دابة
رياض:بغيتها عندي بأي طريقة غنوريها تفضحني مع وليد ….
زايد: كن هاني بربي هاد مرة لهربات … هي خاص شي فرصة تكون خارجة وديك ساعة مكاينش يعتقها بين يدينا
رياض:(كارز على يديه بغصبية) غدا تخرج ….
رأيكم ….. وطلع مسخوط هاد رياض
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:85🌹
*عند شادية وبكر *
بكر:نتمنى يكون عند كلمة ديالو حيت لي دار ولدو ميتغفرش…
شادية:إنشاء الله غيكون عند كلمة ولكن أخويا عندي ليك واحد طلب وحتى أنتي ألميمة نتمنى ….. مترفضوهش
_بكر ورقية في نفس وقت :لكان في إستطاعة ديالنا
شادية:نتوما عارفين بلي هند وفارس ملي يخرجو معندهم فين يمشيو علاش ميجيوش عدنا على أقل واحد مدة قصيرة حتى يلقاو فين يعيشو
بكر:(عقد حواجبو) هند ماشي مشكل ولكن راجل وأنتي عارفة كلام ناس
شادية:فين عمر ناس داتها في راسها أنت عارفني مزيان أش كنسوى دابة هو يبقى معاك في بيتك وهند عندي عفاك أخويا حتى هو راه ميبغيش حيت عندو نفس حارة واخة هكاك غير حتى يلقى شي خدمة حيت مستحيل يرجع ملي يعرف سبب لي دخلو حبس
بكر:(تنهد من بعد إلحاح شادية) صافي صافي غير سكتي يكون خير
شادية:(عنقاتو) كنبغيك أخويا
_داز صباح لغد ليه وهي كتسنى سكندر يصوني ليها حتى بكر منك خدمة على قبل هاد قضية باش هو يتلقا فارس وهي لهند جالسين على أحر من جمر …
بكر:عنداك هاد خونا يخوي بينا وخلينا كنتسناو بربي حتى ندي هاد فيديو بوليس
شادية:شوووت غيصوني غيصوني أنا متأكدة غير صبر (مجات فين تكمل هضرة صونا ليها) هاهو هاهو كيصوني (فتحات خط) ألو مسيو محمد أشنو درتي
محمد:من هنا ساعة غيخرجو تنمنى تجي عندي وتمحي فيديو حتى لكان عند أخ ديالك كيف وفيت بكلمتي حتى أنتي لازم توفي بيها
شادية:حنى ماشي دراري صغار فيديو غنمحيه لوقت لي نشوف فارس وهند نتلقاو أسي محمد سكندر
محمد:صافي واخة (قطع مكالمة)
شادية:(عنقات بكر) حمد الله دابة أنت تمشي عند فارس وأنا هند
بكر:ولكن ردي بال راسك تحسي بشي حاجة صوني ليا
رقية:(خرجات من كوزينة) أمضرا ولادي صونا ليكم
شادية:أه لميمة دعي معانا حنا خارجين وجدي ليا شي شهيوة راه ضيوف جايين هههههه
رأيكم ….. ناري يتلقاو في دار وحدة أحم
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:86🌹
رقية:مرحبا بيهم …. هوما عتقو ليا بنتي ونرفضهم ماشي ديالي يلاه سيرو الله يرضي عليكم
_شادية وبكر بتاسمو لبعضياتهم خرجو لكل واحدة سجن مخصص فين غيتقا بتاني ….
_عند هند لي دخلات عندها حارسة وعلمتها بلي غادي تخرج فتحات زنزانة وهي تنادي إسمها
_جمعات وقفة وهي كدور في عينيها يسحاب ليها بلي دوز محكمة عضات على شفايفها بخوف وشاف في نجاة ….
حارسة:مالكي تقفقفي عليا هنا مبروك عليك غادي تخرجي من هنا
هند:(وسعات عينيها بفرحة) حلفي حلفي دابة أنا حرة
_قربات حدا نجاة وعنقتها من كتفها وهي كتضحك من عينيها …
هند:شنو كنتي قلتي ليا بلي روسي غيخرجك وأنا نعفن هنا …. وشفتي ربي كبير وقف معايا خسارة دابة تبقاي تاكلي عدس غير بحدك …. ولكن متخميش نوصي مديرة دير ليك هاد مرة لوبيا 😂
نجاة:(شدتها من شعرها وهضرات في ودنيها) متفرحيش بزاف موت غدور غير في جنابك (طلقات منها)
هند:خالتي نجاة ربي كبير هو لي عارف إمت نموت واش فهمتي نتمنى تونسك شي مشرملة ههههه
حارسة:باركة من هضرة جمعي حوايجك دغيا
هند:معندي حوايج غير يلاه نمشيو (سيفطات نجاة بوسة في هواء) باي باي خليت ليك راحة بين ربعة لحيوط
_خرجات هند مع حارسة توجهو مكتب مديرة وقعات على وراق خروج من بعد توصيات وكلام لي خلي هند تبقى على وتيرة ديالها … فجأة ضهر عليها حزن هي فين تعطي راس وهي غير بوحدها ضنات غير زنقة لي كتسناها … غير خرجات مع باب وضربات فيها شمس غمضتهم عاد حلاتهم شافت شادية قبالتها كتجري وهي تعنقها بقوة
شادية:على سلامتك ههههههه حمد الله ملي خرجتي
هند:(متفاجأة) شادية هادي نتي كيفاش عرفتي بلي غنخرج (سكتات مدة قصيرة) متقوليش ليا أنتي سبب في خروجي
شادية:(بتسمات) على أنا نكارة خير نسى مدرتي معايا ونخليك تقدي حياتك في حبس لا لا ماشي شادية لي تنسى خير
رأيكم …..
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:87🌹
هند:(عنقتها ودموع في عينيها) شكرا ليك بزاف أهئ أهئ أهئ
شادية:دين وكتساليه ليا ودابة أجي معايا من ليوم راك ختي ماشي صاحبتي
هند:فين نمشي مني درتي لي عليك خليني نقلب على راسي
شادية:حشومة تقولي هاكة أش قلت دابة أجي معايا راك ختي يعني ختي وتجي معايا دار راه لميمة كتسناك حتى هي
هند:معرفت فين غندير هاد خير كامل معاك شكر كلمة قليلة في حقك
شادية:باركة عليا من دراما زيدي تحركي معايا راه حتى فارس كان في حبس مسكين
هند:علاش أش وقع عاودي ليا ضرني راسي
شادية:أودي قصة طويلة في نفس نهار لي بلغنا بنجاة حتى هو دخل مهم (هوما كيتمشاو في نفس لوقت كتعاود ليها )
هند:(من صدمة دارت يديها على فمها) ولد لحرام هدشي كامل خرج منو وصارحة منكدبش عليك راه كنت كنشوفيه ملي كنتي تقربي من فارس وبأخص نهار كنتي كتعقمي ليه جرح في يديه أنا خلعني ولكن ربي كبير فضحو بكل سهولة
_غير سلات هضرات تكلم رياض من وراهم ضربو دورة كانت عينو حمرين تقطر شر منهم وزايد هاز سكين في يديه …. شادية وسعات عينيها بخوف وشدات في هند بقوة وهي تبلع ريقها … يلاه كان رياض غيحط يديه فيها جرات هند وبداو يجريو
_عند فارس لي شاد لحديت مع فهد كدالك دخل عندو حارس هو مبتاسم وقف عند راسو ونطق
حارس:مبروك عليك برائة وأخيرا عرفو شكون لي سمم معلم ديالك
فارس:(شاف في فهد) واش هدا كيهضر من نيتو
فهد:أش بان ليك كيهضر بهندية راه قالك مبروك راك بريئ من تهمة شفتي بنت طلعات عند كلمتها نوض نوض أش كتسنى
…… رأيكم شنو يقدر يوقع لشدية وهند غيفلتو منها ولا لعكس
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:88🌹
_تلاح عليه عنقو بفرحة … عاود رجع بلور وشاف فيه وعقد حواجبو…
فارس:وأنت تبقى بوحدك أصاحبي والله حتى ولفتك (حنى راسو بحزن)
فهد:مالنا على هاد كنازة حتى أنا مبقى لي والو ونخرج أول منخرج نشوف هو أنت
فارس:(قيد ليه نمرة ديالو في ورقة) لوقت لي تخرج صوني عليا تلقاني عندك أه دير عقلك وتفكر كلام لي قلت ليك صافي
فهد:(رجع عنقو) كن هاني والله منسى سير الله ينور طريقك
_بتاسم في وجهو فارس مشى مع حارس لمكتب مدير وقع باش يخرج ولكن مقالش ليه شكون سبب واخة لح عليه بزاف أي أن مدير بقا على نفس هضرة
_خرجات تنهيدة من أعماق قلبو وصل عند باب لخروج عض على شفايفو تحل شاف بكر قبالتو وبدا يشوف في جنابو … تقدم حداه بخطوات تابتة ونطق بكر ….
بكر:على سلامتك أخويا
فارس:(بتاسم) الله يسلمك … (عنقو) … شكرا بزاف على مساعدة أنت وشادية (شاف وراه) فين شادية كيفاش كشفتو حقيقة
بكر:(تنهد) زيد معايا وتعرف كيفاش خرجتي وشكون سبابك حتى دخلتي
_ظهرات على فارس علامات غضب قبل حتى ميهضر بكر ضرب في كتفو وطلب منو ميبقاش فيه حال وإنما يقدر هدشي يكون خير ليه … وعاود ليه كل تفاصيل … مينكرش أنه بقى فيه حال حتى تغرغرو ليه عينيه بدموع … رجع شافيه ونطق
فارس:شكرا بزاف ليك ولشادية بلا بيكم مكنتش نقدر نخرج … ولكن صدمة قوية عليا أن لي عتابرتو أخ هو في حقيقة كيكن ليا غير كره مهم شكر شادية بنيابة عني
بكر:زيد معايا وشكرها طلبها هو تجي عدنا دار واحد مدة بيدما لقيتي ليك خدمة وفين تسكن وختي عندي غالية منقدرش نرفض ليها شي طلب
فارس:سمح ليا منقدرش غير نتقل عليكم كفاية خرجت بسبابكم
بكر:زيد تحرك معايا إيوا هاد هضرة قولها ليها راه تكون وصلات هي وهند لدار
فارس:عفيني الله يخليك….
بكر:(شدو من يدو زير عليه) لا زيد قدامي
رأيكم
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:89🌹
_قلبها تزير عليها هاد مطردات في أحلامها وتححقو في واقعها مزال شادين في يد كيجريو بكل قوة وجهد عندهم ودموع شلال في خد شادية وخوف مسيطر عليها
هند:كلب باش عرفك هنا …. 😠
شادية:(حبسات كتنهج)معرفتش ولكن كنظن عرفها من باه سمعيني مزيان أهند هوما بغاوني أنا نعطيك تلفون وصوني خويا بكر علميه واخة
هند:منقدرش نخليك بوحدك يقدرو يأديوك
شادية:هند سمعيني غير صوني لخويا قوليها ليه أنا عارفة غنمشي نهرب سيري دوزي من هاد طريق وأنا أخرى … ماشي وقت تفكير إلى قدرتي تبعيني من ورا دون ميشفوك تبقاي مع بكر في إتصال هادي مزيان
هند:صافي واخة غير هربي نتي هوما جايين جري دغيا
شادية:واخة واخة حتى نتي هربي
_كل وحدة سلكات طريق وباين رياض شكون باغي متصوقوش لهند وتبعو شادية هي تجري هوما يجريو كان باب عيمارة مفتوح وهي تدخل بان ليها أسنسور مفتوح طلعات أخر طبقة وزادت طلعات سطح كان خاوي طاحت أرض كتسترجع أنفاسها من بعد دقائق معدودة بان ليه روبيني مشات تجري تشرب تبل ريقها وفجأة هزات عينيها لقات رياض قبالتها شدها من شعرها دفها أرض وبدأت تحبو على رجليها هو تلاح عليها وشد يديها
رياض:مكاينش لي غيفكك مني ليوم بيا ولا بيك
شادية:طططلق مني غتندم على هدشي لي كدير
_شاف فيها بشر وضحك كرش يديها وقطع ليها تيركو من دراعها … وهي بدات تخرج عنيها بخوف كتشوف جنابها على وعاسة تكون شي حاجة ضربها بيه ساعة مبان والو …. قرب وجهو رقبتها وبدا يستنشق ريحتها وهي عايفاه … بدات تصرخ
شادية:وااااااالععععععع عتقو روح أهئ أهئ أهئ
رياض:(سد فمها وزير عليه) شوووت راه قلت ليك مكاينش لي يعتقك مني داكشي لي كنت نطمح فيه (عض على شفايفو)
_كدور في عينيها ودموع شلال هو مزال ساد فمها غمضات عينيها وبدات تفكر بتمعن كتمت أنفاسها ودارت راسها سخفات …. حيد يديه عليها وبدا يضرب ضربات خفاف
رياض:سخفتي مزيان نهبط بلا صداع

إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:90🌹
_حسات بجسمها خفاف ويلاه جا يهزها بلخف عضاتو من رقبتو لوات راسها وضرباتو لمعلم برجليها جا ملاوح في أرض … بغات تهرب جا قبالتها زايد بخوفها تاني بدات كترجع بوراء حتى لقات نفسها في حافة سطح بحكم مزال عيمارة مكملات في بيناء وبقى غير سطح … غمضات عينيها وهي تفكر حلم لي كانت في حديقة وفجأة أفاعي تبعوها وصلات عند حافة جبل كيفاش تححق ليها في واقع ولكن سؤال مطروح في دهنها هي شكون غيعتها ومكاين غير هي وهوما
_عند هند لي علمات بكر وفارس جاو عندها وبدا يقلبو عليها ….
بكر:غادي نقتلو إلا ختي إلا ختي …. هند فين مشات أشمن طريق صدات
هند:وراه من هاد طريق أنا متأكدة ومعندها منين دوز لأن طريق مقطوعة
فارس:عمرني توقعت رياض يكون بهاد وحشية شنو دارت ليه شنو
_دار يديه على جبهتو هو يهز راسو حتى كتبان ليه فوق عمارة وبدا ينغز بكر
فارس:بكر شوف فوق واش ماشي هي
بكر:(هز راسو) شادية ختي لا لا لا لا
هند:أش كتسناو يلاه نطلعو
_بداو يجريو جيهت عيمارة ولكن للاسف كان باب مسدود عياو ميدقو والو
_عند شادية كتشوف فيهم بغضب هوما كيتغامزو يشدوها باش مطيحش
رياض: شادية غطيحي أجي حسن ليك راه تموتي
شادية:قلتها ليك راه نقتل نفسي على أنك تمس شعرة مني واش كتفهم (غمضات عينيها) ياربي تسمح ليا ولكن معنديش حل تاني
_كان جاي شخص كيجري بجهد شدها بسرعة وجرها عندو جات مخبوطة على سدور وضرب دورة بتعابير كلها غضب ….
_تفاجئ كل من رياض وزايد وسعو عينيهم من صدمة وشافو في بعضياتهم وبلعو ريقهم بخوف
شادية هزات عينيها فيه … هو يدفعها وراء ظهرو عاد كل من بكر وفارس وهند دخلو من باب سطح كيجريو جيهتهم …
….. رأيكم شكون هدا لي عتق شادية لمكانش بكر ولا فارس لي عاد جاو ممممم نشوف شكون تجيبها صح

إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:91🌹
_بكر تصدم يالي شاف قدامو ولكن فرحة بانت من عينيه وبتاسم في وجهو …
بكر:أول مرة دير شي حاجة زوينة في حياتك وبينتي بلي ختك عزيزة عليك (هز حاجبو) بين ليا
_وليد بادلو نفس إبتسامة وشنق على رياض برد فيه جميع غضب لي كان كيحس بيه ديك لحظة أما فارس شنق على زايد وشادية مشات تجري عنقات بكر
شادية:خويا أهئ أهئ أهئ حمد الله جيتو في وقت مناسب والله حتى كنت غنقتل نفسي على أنه يقرب ليا
بكر:(باس راسها) الله ينجيك برا وباس عليك
_زيرات عليه بقوة وبغا يرخي منها يدير حتى هو يديه فيهم وهي تشدو
شادية:لا خويا عفاك صافي باركة عليهم غيموتو في يديهم قول ليهم يحبسو عفاك عفاك
بكر:خليهم يترباو
شادية:ولا ولا ولا صافي باركة عليهم خويا وليد فارس باركة عفاك
_هي كتهضر حتى جات مجموعة من رجال شرطة حاصرو مكان … كل دار كيشوف وتفاجئو من شخص لي كان معاهم
شرطي:طلقو منهم حنا نتولاو بيهم
_جمعو وقفة بزوج رياض وزايد مبقاوش قادرين يهزو راس وجوهم كاملة عامرة دم … هو يتحنى شخص لي جاب بوليس ومكان غير أب محمد
محمد:خسارة عندي ولد بحالك غير قولي داك لعقل عندك كيفاش كيفكر (جمع وقعة)
رياض:(شد في رجلو) لا بابا متخليهمش يديوني ياك أنا ولدك وحيد ميمكنش تسخا بيا عفاك
محمد:(نتر رجليه هز راسو فوق) سي كومسير يمكن ليك ديه (قرب حدا بكر وفارس وشادية) نتمنى تسمحي ليا بنيابة على ولدي …. (بحزن) وحتى أنت ولدي فارس غلطت معاك بزاف
فارس:لا لا مسيو محمد أنت مدرتي والو ورياض كان بحال خويا قلة عقلو هي لي خلاتو يدير هاكة نتمنى متقصيش عليه في عقوبة
محمد:لي دار دنب يستاهل لعقوبة … (رجع شاف في شادية وبكر) سمحو ليا ولادي بزاف وتأكدي بلي هادي أخر مرة يوقع هدشي ورياض غيتغاقب
رأيكم ….. كل من وليد ومحمد طلعو رجال في لحظة واحد عتق ختو واحد عاقب ولدو
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:92🌹
شادية:(شدات في يديه) متعتاضرش على غلط دارو ولدك أهم هو أنك رجل حقاني وجيتي في صف حق هداك ولدك وأنت أدرا بمصلاحتو … هند أري تلفون … هاهو فيديو محيه كيف وفيتي بكلمتك
محمد:(تنهد) سفطيه ليا خليني كل مرة نشوفو نتفكر فعايل ولدي
_حنا راسو وخرج … شادية بقات مزيرة على تلفون دورات وجها ومشات كتجري عند خوها وليد عنقاتو
شادية:شكرا أخويا ملائكة لي كانت كتحميني في أحلامي غير خوتي (بتسمات)
_بقا مهبط يديه ومتردد يعنقها خدا نفس طويل وبعد تفكير بادلها نفس عناق … قرب حداهم بكر كمل تلاتي وبدا يلعب في شعرو …
بكر:هاكة نبغيك شفتي دابة شحال غتعزاز … أجي أجي ولكن كيفاش عرفتي شادية هنا
وليد:(بدا يضور في عينيه) أحم أحم في حقيقة هي صباح سمعتكم كتهضرو وسمعت موضوع وأنا نتبع شادية من بعيد حيت شكيت تقدر توقع ليها شي حاجة وشك ديالي كان في محلو غفلت عليها غير دقيقة حتى شفتها كتجري ولحقت عليها ولكن شفتها دخلات عمارة تسد باب وملقيت كيف ندخل وأنا نمشي وراها كانت عيمارة تانية كتبنا وطلبت واحد بناي وطلعت فوق كروة ورفعني لهنا وعتقت شادية في وقت مناسب
شادية:(باستو من حنكو) يخليك ليا خويا
فارس:(بتاسم) على سلامتك
شادية:(فطنات بيه) على سلامتك أنت هههههه حمد الله ربي كبير عتقك أنت وهند من حبس وأنا من يد رياض وزايد … متصوروش فرحتي شحال كبيرة … ولكن حتى أنا بغيت نعرف شكون علم سكندر وجاب بوليس
هند:(ضحكات)😁أنا فاش قلتي صونا ليك يعلمك أنا وفارس نخرجو من حبس قلبت وعرفت بلي نمرة ديالو حيت هي وحيدة لممقيداش عندك ومن زهر طلع هو أنا نعاود ليه بلي ولدو تابعك باغي يأديك ونعت ليه فين حنا وحتى هاد عمارة ويمكن جاب معاه بوليس

إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:93🌹
_قالك دير خير تلقاه هدشي موقع مع شادية وهند وفارس كل واحد فاش ساعد تاني …. وزيد وليد لي كان يبين أنه مكيبغيش ختو … ولكن دائما إنسان ماشي نفس صورة لي كيعطينا هو يمكن تعابير وجهنا اولا تصرفاتنا هي إنعكاس داخل مابروحنا
_مشاو دار شادية كيحملو علامات نصر … دقات باب حلات رقية ستقبلاتهم بإبتسامة نابعة من قلبها وسلمات عليهم كاملين
رقية:الله يولادي أش هاد تعطيلة خلعتوني (شافت شادية شادة في وليد وكمشات وجها فيهم) واش هدشي بصح ولا كنحلم (قربات وشافت حوايجها مقطعين) أش كاين مالكي شكون قطع ليك حوايجك
شادية:(عنقاتها من كتفها) متخافيش ألميمة دروك نعاود ليك كولشي … هند تبعيني فارس مرحبا بيك
رقية:بكر ولدي فهمني
بكر:(شد في يديها) أجي نعاود ليك غير تهدني ليوم ولدك وليد كان هو بطل
رقية:(بتعجب) كيفاش هو بطل
_شادية خدات دوش وتبعتها هند وبكر عاود لرقية كولشي من فرحة وليد أنه عتق ختو عينيها دمعو
رقية:الله يرضي عليك أولدي هاكة نبغيك كون حنين في ختك راه معندها من غيركم راه عنات بزاف
وليد:(حنا راسو) واخة أمي
رقية:وغير سمح ليا أولدي كاعمة رحبت بيك …. سمع متحشمش عتابرني ميمتك لي خاصتك مرحبا راه لي درتي مع بنتي عمرني نساه واخة نموت
فارس:باركة الله فيك أخالتي وبطولة عمرك
_خرجات شادية وهند لابسين جبدور وجلسو حداهم مبتاسمين
شادية:لميمة راه جانا جوع ونساي عليا هدشي لي وقع ليوم ديك درما ماشي دابة
بكر:صافي راني هضرت معاها
_ناضت رقية حطات ليهم دجاج بدغميرة على حقها وطريقها زوقاتها على طريقة عراسات بحامض وهريسة وسلاد بخضرة بزوقة كدالك بطريقة فنية … بداو ياكلو هوما مستمعين بلدتها وزادت حطات ليهم تحلية ودسير … داكشي كامل وجداتو بحب كأن جايين أشخاص من عائلتها
رأيكم …. وتهلات فيهم رقية
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:94🌹
هند:الله يعطيك صحة على هاد ماكلة حسيت بهاد لمة كأنني وسط عائيلتي شكرا بزاف
رقية:الله يابنتي مرحبا بيك من ليوم راك من مقام شادية كانت عندي بنت ولاو عندي زوج كانو عندي زوج ولاد ولاو عندي تلاتة لولاد .. ماشي حنا لي نكرو خير ونساوه مولاه أفضالهم كتبقى معششة في قلب قبل لعقل
هند:(تنهدات وعنقات شادية) علاش لي متلاقيتش بيك هادي شحال هههههه (باستها من حنكها)
شادية:كولشي بلمكتاب يلاه دخلي ترتاحي أنا نجمع مع ولميمة واخة
هند:مالي أنا ناقشة خالتي رقية سيري أنتي ترتاحي يمكن عييتي بتوجاد أنا شادية نجمعو هدشي
رقية: والله منرضها في وجهك راه نيت خاصني ندير قيلولتي
هند:هههههه بصحتك
بكر:فارس نمشيو نديرو شي قهوة علامن يساليو ولا تبغي ترتاح
فارس:نخرجو نديرو قهيوة نيت باغي نهضر معاك
_خرج بكر وفارس قهوة …. هند وشادية دخلو يجمعو كوزينة حسو بلي أنهم عائلة وحدة هاد جو لي عمرو عاشوه فارس ولا هند ليوم كانت فرحة كبيرة في قلبهم
هند:شكرا بزاف ليك يمكن لي درتي معايا قليل لي درت معاك
شادية:باركة عليا من دراما دار داركم ولميمة هي مك ربي كبير
_وسط كوميسارية خوف ظاهر على رياض وزايد عيشة لفشوش خرجات عليهم … مقابل معاهم كومسير وكيستنطق فيهم
كومسير:رياض سكندر علاش كونتي تابع شادية شنو علاقتك معاها
رياض:والو والو غير كدوب ومنهضر حتى يجي محامي ديالي
كومسير:(طلع حاجبو) ممممم واخة وأنت زايد سكندر
زايد:حتى أنا يجي محامي ديالي
كوسير:(حك على دقنو) واخة (عيط على حارس) دخل هز عليا هادو هبطهم لتحت حتى يرطابو ملي يبغيو يهضرو طلعوهم
رأيكم ….. وتسناو تم حتى يجي محامي 😂😂
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:95🌹
_هبطوهم فين يتكلصاو هو يدخل محمد هاز راسو وعلمات غضب باينة عليه طلب منو كومسير يجلس هو يتقابل معاه
محمد:سلام سي كومسير سمح ليا بزاف على هدشي لي وقع ولكن هاني بيدي سلمتو ليكم وبغيت على أقل مدة أسبوع يبقى تحت من بعد ديه سجن ينخارط مع مجرمين باش يحس بغلط لي رتاكب في حق فارس وشادية ومن بعد يمكن ليك تطلق سراحو
كومسير: (شبك يديه) واخة لبغيتي واخة راه لي دار لازمو عيقاب أقصى من هاكة ولكن على وجهك وخدمات لي قدمتي لينا ميكون غير خاطر
محمد:(قدم تحية) شكرا ليك بزاف (خرج بحالو)
_عند شادية وهند …. ليل راه وجلسو يجمعو كل وحدة كتحكي قصتها بكامل تفاصيل وهي تحكي شادية على موهبتها في رقص ولحات عليها هند وهي تنوض نبهرات في حركاتها وتعبير وجها عينيها لمعو وهي كتشوف فيها … فجأة دخل بكر وفارس وسمع موسيقى عرف شادية بدات تاني هو يضحك
فارس:ناشطين بزوج بالي
بكر:شادية غزيز عليها رقص داكشي لاش مهم دخل مرحبا بيك أجي خود دوش وختار لي بغيتي من لباسي أجي تعشا خوك فيه جووووع
فارس:(بصدمة) شنووووو أنا باقي من لغدا منفوخ ومقادر على والو بغيت غير نعس
بكر:هههههه دابة وقت دوق ماكلة شادية راه بديك بنة واخة تكون شبعان مصارنك يزويو
رقية:مرحبا بيك ولدي بكر عندو حق دخل خود ليك دوش تلقى لعشاء موجود … أنا نمشي نسكت داك زعت لي منوضة
فارس:(بتاسم) واخة خالتي
رقية:(دخلات عند شادية سكتات موسيقى) أوا باركة من شطيح خوك وفارس جاو وبغاو يتعشاو يلاه داك طوجين لمعسل بغيناه هاد ليلة
شادية:واخة لميمة هي لولة … هند تجي معايا ولا ترتاحي
هند:نجي معاك نتعلم ختك زرقة في طياب 😂😂
شادية:ههههه زيدي زيدي …… 😂
_من بعد مدة توجاد طاجين حطاتو شادية فوق طبلة لكل طلعات معاه ديك ريحة وملي فارس كلا دغمة أولى عجبو بزاف ماكلة دار شي حاجة زوينة وقليل ليتقنها
فارس:تباركة الله عليكم صارحة لماكلة صباح ولا هاد طاجين راه عمرني كليت بحال هاد بنة
رأيكم ….. فارس مصدوم مسكين داكشي لي كلا في غدا زادوه لعشا 😂😂😂غير دار عكوزتي وصافي 😋😋😋
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:96🌹
رقية:بصحتك أولدي كل متشهات خاطر قولها أنا ولا شادية نوجدوها ليك
هند:هههههه فارس عندو صح يمكن مقهور من ماكلة ناس لي لباس عليهم موس فورشيط مع خالتي رقية وشادية غمس كول بيديك ورجليك هههههه
شادية:ههههه مسخوطة اوا غدا نوجد ليكم رفيسة نكمل ليكم بقية
هند:أححح ياختي وشحال بيني وبينها والله حتى توحشتها … سلمات يديك …
_بقاو على هاد ليلة قولها وضحك عليها حتى حسو براسهم عياو مشاو نعسو …… وصبح صباح جديد مع أمل جديد حياة جديدة من هنا قدام لفارس وهند ناضو كاملين وكيف عادة تجمعو على طبلة لفطور … كانت شادية في بيتها وفارس قبالتها مشافتش تعنكيشة زربية وهي تعكل وشدات في سروال فارس حتى طاح وبان غير بكيلوط …. شادية وسعات عينيها وجات مردوخة وهي طلق منو وغمضات عينيها فارس هز سروالو وهند بقات كتموت بضحك
رقية:وهيا ناري سرمات راجل سروالو (قربات حداه) سمح ليها ولدي راه رجليها ماشي خوت
فارس:(بخجل) ماشي مشكل أخالتي هانية والله
بكر:(دار يديه فوق راسو) تعكلات تاني
شادية:(ناضت كتحك وراكها) سمح ليا والله حتى زربية لي كعلاتني
فارس:(يلاه جا يهضر صونا ليه تلفون) ألو وي شنو مالها صافي صافي قطع أنا جاي دابة (شاف في بكر) سمح ليا منقدرش نفطر معاكم لعشيا ونتلقا
بكر:شنو وقع ياك لباس
فارس:حتى نجي نعاود ليك
_كانت تعابير وجهو كدل على خوف خرج من دار مزروب أول طكسي بان ليه ركب فيه ومشا وجهة ديالو ….
يتبع…… بغيت رأي شكون هادي لي خاف عليها فارس بهاد طريقة وخرج مزروب يلاه كولشي يشارك
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:97🌹
_فيلا سكندر بهيجة تبكي على ولدها بحرقة دخل محمد شافها على ديك حال تحنات عند رجليه وبدأت تبكي ….
بهيجة:(بترجي) عفاك لما حن في ولدك راه هو لي عدنا شفتي شحال تعدبنا باش ربي رزقنا بيه
محمد:ولدك دار غلط ولازم يتعاقب عليه لفشوش زايد خرج عليه خلاه يشوف نفسو أناني بلا قياس
بهيجة:تعاقب ولدك على قبل خدام …. واش تسطيتي ينخارط مع مجرمين هو ولد خوك مفكرتيش فيه ملي يعرف ولدو في حبس
محمد:عارف كولشي هو مساندني ولدك غادي يخرج ولكن واحد مدة يتربا فيها يلاه نوضي خليني نمشي لخدمتي…
_قاد حالتو وخرج مينكرش أنه مباغيش ولدو يبقى تما ولكن إلى سامحو في هادي تقدر يكررها بزاف مرات ويقول با غيخرجني منها كيف شعرة لعجينة… حيت لما وقفتيش بنادم عند حدو نهار أول يقدر يتمادة بزاف …
_عند رياض وزايد لي دازت عليهم ليلة كحلة مولفين على فراش رطب ونقي ولكن باتو على دس وحسو بمعناها واحد مكيهضر مع تاني ولكن عينيهم على باب يتحل ويسمعو بلي غيرجو …
_عند شادية لي كتفكر من أول نهار شافت فارس وإصتظمات لي كانت بينهم ..لغيس..سبيطار..لحظة هروبها من نجاة وجلال .. ولحظة ليوم ملي طيحات ليه سروالو …😂 بدات تبتاسم دون شعور وهي تلاحظ أمر هند وجلسات حداها
هند:بس بس زين فين ساهية وضحيكة تاني ويتي ويتي
شادية:(حكات راسها) ههههه لا لا والو غير فرحانة أن أمور رجعات كيف كانت وصافي
هند:وياختي ديك لمعة لي في عينيك أختي ديال حب ماشي فرحة عادية وصافي غير كري كري كيعجبك فارس ياك … وغير دوي عينيك فاضحيينك
شادية:صارحة معندي منخبي عليك فيه جميع موصفات زوين مفورمي غير دوك عينين عندو بحال لون سماء ولكن غديها في وحدة عاقرة(ضحكات جنب) أودي خليني ساكتة
هند:متقوليش هكاك حاسة بيه حتى هو معجب بيك كيشوف فيك بطريقة زوينة وكيسهى فيك … وعلاه أنتي ختاريتي تكوني عاقرة داكشي دالله ولي بغاك يبغيك كيف أنتي
رأيكم …… 😊
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:98🌹
شادية:(تنهدات) غير خليني هاكة حسن مزيان بوحدي بلا فريع راس نخدم لميمة وخوتي لي محدهم مزال بلا زواج
هند:متقوليش هاكة متعرفي خير فين كاين … أجي فكرتيني في واحد صاحبتي شحال بيني وبينها تخرجي معايا نشفوها ونبدلو جو نيت
شادية:أه صافي واخة …نوضو نبدلو دابة
هند:ههههه واخة …..😊
_خرجو يتسراو من بعد شادية مخدات إدن من أمها … دوزو لعشية زوينة نساو فيها جميع هموم
_دخل كل من فارس وبكر دقة وحدة وكانت باينة على بكر غير ساهي وكيفكر وعينيه لامعين تنهد ونطق
بكر:على سلامتك أش وقع خرجتي صباح مزروب ياك لباس
فارس: لا لا والو غير واحد صاحبي كانت ختو مريضة وطلبني نجي عندو نديوها سبيطار وصافي
بكر:ممممممم إوا مزيان
_كأنه مبغاش يقول حقيقة وكدب عليهم ولكن كانت باينة تعابير وجهو مباغيش يكدب … في نفس لوقت دخلات شادية وهند وباين عليهم فرحانين …
_بعد مرور زوج أسابيع في هاد وقت زادو تعرفو على بعضهم أكتر .. وفارس ديما ساهي في شادية في تصروفاتها بضحكتها معاملتها مع كل بلطف وحب قلبها طيب رغم معانتها لي محاس بيهم حتى واحد كتخبيهم وراء ضحكتها بريئة … زاد تفتن بيها أكتر وأكتر وتعششات ليه في تفكيرو مكرهش يصرخ بأعلى صوتو يقول بلي *كنبغيك أشادية* ولكن هو خايف من ردة فعلها تقول ليه لا هو عارف بلي مزال كتبغي زوجها أول وكيفاش كانت تهضر عليه …. كانو وسط لمرح كيتفرجو قرب حداها ونطق ….
فارس:أحم أحم شادية بغيت نقول لجات على خاطرك نخرجو ليوم نمشيو شي كافي ولا جردة … متفهمنيش غلاط بغيتك على شي حاجة ضروري
شادية:مممممم واخة ولكن بشرط نديو معانا هند ونقولها لميمة تعطيني إدن أنت عارف بنادم لشافك
فارس:واخة لي بغيتي
_مشات شادية عند أمها كوزينة وقفات عليها وهي كطرطق صبعيها
رقية:(شافت فيها) سمعت كولشي خرجي ومتعطليش قبل مغرب تكونو هنا
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:99🌹
شادية:(بتسمات) واخة لميمة هي لي متعاود
_مشات جيهت بيتها شافت فيه وحركات براسها بمعنى راه وفقات…دخلات لقات هند هازة رجليها وشادة تلفون في يديها …
شادية:نوضي نوضي سربي راسك فارس بغاني فشي موضوع وطلب مني نخرج معاه وقلت ضروري تخرجي معايا ولكن عارفة أش غديري
هند:(بدات دور في عينيها) ممممممم سيد عيا ميصبر وليوم غيفركت رمانة كنت حاسة بيها ههههه
شادية:أش كتخربقي يمكن بغاني فشي حاجة تانية منضنش داكشي لي في بالك مهم نوضي سربي راسك
_فارس جالس برة كيتسناها في نفس لوقت كيهضر مع نفسو ويشوف في سماء …
فارس:ياربي توافق راه هاد بنت حبيت كل تفاصيلها فحببها فيا حتى أنا وتقبل زواج مني … ياربي هادي أمنية وحيدة في هاد دنيا صافي
_هز عينيه لقاها جايا ولابسة قميجة مزيرة في أسود وكمامها شفافين وصايا في أحمر وطالقة شعرها حريري ومكياجها خفيف وصباك نفس لون سهى فيها … حتى وصلات حداه ورشقات بصبعها
شادية:هيهو فين ساهي مشينا
فارس:(فطن بيها) أه أه مشينا
هند:(نغزاتها وهي تغمزها وتكلمات في ودنيها) دوختي لينا سيد هههههه بقى غير حال فمو فيك
شادية:(نغزتها) هنينا …. أحم أحم فارس فين غنمشيو
فارس:فين حبيتو تمشيو أنا موجود
شادية:صارحة بغيت نمشي غير شي جريدة وصافي معنديش مع لي كافي كيجيبو ليا إكتئاب ههههه
فارس:ههههههه واخة
_وصلو جردة جلسو في كرسي وهند ستئدنات تمشي وتخليهم في راحتهم بحكم هي حاسة بيه … هزو رأسهم بإيجاب بمعنى سيري ….وفارس دايخ ومتوتر ممصدقش أنها معاه ولكن خوف لي مراودو أنها متقبلش بيه ولكن دارها في يد الله ياربحة يادبحة …. كانت ساهية وكتشوف في دراري صغار كيلعبو وهي تنهد ضربات دورة عندو شافتو مقرنس وهي تنطق …
شادية:فارس مالك شنو موضوع لي بغتيني فيه
فارس:(قفز وخرج عينيه) أه لا لا (تنهد وهبط كتافو) صارحة بغيت نقول ليك شي حاجة
شادية:أنا كنسمع هضر ……………😕
فارس:(تحنى على ركابيه وشد في رجليها) شادية تقبلي تزوجي بيا من نهار شتك وأنا نفكر فيك والله ولكن قدر جمعنا في ضروف عمرنا توقعاناها
_شادية جاتها صدمة بدات غير كتمتم سهات مدة وهي تشدو من دقنو وتكلمات بخنقة …
شادية:واش أنت لي تقبل تزوج بوحدة عاقرة مكتولدش عمرك تسمع كلمة بابا (كتبكي بحرقة) مقدراش نشوفك أنت حزين تشوف شي صاحبك بولدو ويبقى فيك حال ديك ساعة مغاديش نبقى نبان ليك …. رغم أن راجلي أول كان كيبغيني ودايرني ملكة
بمعاملتو ليا … ولكن هوسو بلولاد تخلى عليا وقلبي تكوى كون كان هو لي عاقر عمرني نخليه … نشد بيديه ونقوف معاه نقدر نسمح في راسي ونتبنا بنت ولا ولد نديرو أكتر من ولدي ولكن للأسف كان أناني تصور كيدوز من حدايا كيدير راسو عمرو شافني …
إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:100🌹
فارس:(شد في يديها) حاس بيك والله حتى حاس بيك عاود كولشي ماشي بحال بحال أنا باغيك كيف نتي أنا قابل بشادية بروحها نقية وطاهرة باغي مرأة لي تبغيتي وتعطيني قيمة بنسبة ولاد أنا قابل نتبناو ولد ولا بنت لي حبيتي ونربيوه عمرني نحسسك بلي نقصاك شي حاجة
شادية:واش متأكد قابل عليا كيف ماأنا عمرك تفكرني بلي أنا مجرد عاقر
فارس:(دموع في خدو)كنواعدك وعد رجال غير قولي أه نديرك في ضوء عنيا
شادية:(مسحات دميعاتو) شوووت (حركات راسها) أنا قابلة …
فارس:(بفرحة عنقها) شكرا شكرا بزاف عمرك تندمي على هاد زواج أنا كنواعدك
شادية:(دفعاتو) حماقيتي ناس كتشوف
فارس:سمحي ليا ولكن هادي راه فرحة ملي قبلتي أنا موجد ليك واحد مفاجئة أنا متأكد غادي تعجبك
شادية:شناهي عطيها ليا شي كتكال شكلاط لي كيعجبني لا لا يمكن شي حاجة كتلبس
فارس:(ضرب على راسو) هههههه حمقة هادي حتى غدا وتعرفي يلاه نمشيو دابة راه تعطلنا ونخبرو خالتي رقية وبكر بموضوع واخة
شادية:(بتسمات) صافي واخة يلاه (شدات في يديه)
_غير جمعو وقفة وهي تهز راسها وشافت راجلها أول إلياس تبدلو تعابير وجها … وهي تعامل معاه كيف كان كيتعامل معاها دارت راسها مشافتوش وكملات على طريقها … هو يشدها من يديها
إلياس:شادية مدريش راسك مشفتنيش بغيت نهضر معاك
شادية:(نترات يديها) هضرة سلات هادي شحال أما دابة كمل على طريقك
إلياس:(بغضب) شادية (جرها عندو وشدها من كتفها) راني قلت ليك بغيت نهضر معاك
فارس:(جر شادية عندو وخنزر في إلياس) يمكن سمعتيها أش قالت سير ولا ميعجبك حال
إلياس:(شنق عليه) شكون أنت لي دخل بيني وبين مرتي أه
فارس:(ضحك) ههههههه مرتك من نيتك باقي كتعتابرها مرتك (ضربو بطيط لنيف حتى طاح) هاد ضربة يمكن تفكرك بلي راك شماتة ماشي راجل
شادية:(مخلوعة) لا فارس عفاك مبغيتش صداع (ناض إلياس وقفات في طريقو) وياك تمد عليه يديك إلياس رجع عند مراتك ولدك حنا سالينا هادي شحال
إلياس:عطيني خمسة دقايق نهضر معاك ونمشي عفاك
يتبع …. رأيكم شنو مفاجئة لي موجد فارس …. وإلياس شنو بغا من شادية

Leave a comment