Skip links

قصة : إنعكــــــاس قـــــــدري ج2

 5,143 عدد مشاهداات

❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:26🌹
_زادت تكمشات ومكرهاتش تصرخ بأعلى صوتها حسات بروحها تخنقات وبدأت تنفس بصعوبة حتى دخلات حمام بسرعة وبدأت ترش عليها بحكم مبغات حتى واحد يحس بيها مسحات وجها ورجعات سرير تجبدات وغطات راسها وغمضات عينيها
*صباح جديد*
_*في مكان أخر بضبط عند عائلة محمد سكندر معروفة مقوالتها ومصانع أجود أحذية نسائية رجل في خميس من عمرو ولكن مزال محافظ على لياقة بدنية ديالو شعر ولحيا بيضاء لي مخلياه يبان في كامل أناقتو لابس كوبلي في لون بلومارين مع شوميز مخططة وصباط شيك تعطر وخرج موجه جردة فين كاينة مراتو لالة بهيجة كدالك شعرها أبيض رغم أنها وجها باين عليهم تقدم سن أي بليباسها أنيقة في عمر 45 سنة
محمد:صباح لخير نوارة داري فين هو ولدك هو داك مجحوم
بهيجة:بحالي بحالك حتى أنا كنتسناهم ينزولو مهم جلس أنت راه تقدر تعطل
_جلس باشر في أكل حتى تمو جايين كيتمشاو بكل نخوة ونظرتهم كلها جادبية ولحية مطراسية عطياهم منظر وسيم دافعين سدرهم قدام عضلاتهم بارزة رجولية كل صيفات فيهم
بهيجة:هاهوما جايين أححح على ولدي شحال كيحمق بزين ربي حفضو ليا … صباح خير ولدي غالي ضوء عينية
رياض:(بتاسم) صباح خير (جلس دار رجل على رجل)
محمد:يلاه لقتيني سولت عليك بغيت نتكلم معاك قبل منمشي
رياض:وي كنسمع (هز راسو) وصاحبي تبقى واقف عند راسي جلس تفطر معانا
فارس:لا لا ميسيو أنا فطرت عاد خرجت غير فطر أنت …
رياض:على أقل جلس متبقاش واقف
_شاف في سي محمد حرك ليه براسو بمعنى خود مكانك وجلس …
محمد:مهم موضوع مشروع فين وصل واش صافي تافقتو مع جميع عيمارات لي قدام أرض
رياض:قنعنا كولشي وحدة لي مزال مولاها معند معانا ولكن متخافش فلوس كتشري كولشي
رأيكم …… شنو دور هاد عائلة في قصة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:27🌹
_ناض جمع لوقفة قاد لفيست ديالو شاف فيهم بزوج ونطق
محمد:أنا تايق فيك بأن هاد مشروع غيكون ناجح على يديك … (شاف في فارس) … فارس أجي تبعني بغيت نهضر معاك
فارس:(ناض تبعو) واخة سيدي أش حب خاطر
محمد:حل معايا ودنيك مزيان بأي طريقة لازم تقنعهم مبغيتش ولدي يجي معصب ومنيرفي على قبل هاد قضية راك عارف أول مشروع ليه
فارس:كن هاني أسيدي غيجي هاد لعشية هو فرحان كل جهدي نديرو معاه
محمد:الله يرضي عليك أولدي يلاه سير راه يتسنى فيك
فارس:(حرك راسو) واخة
_مشا عندو بخطوات سريعة لقاه سالة فطور ديالو ناض هو يضرب في كتفو مع إبتسامة …
رياض:يمكن ليوم إسم ديالي يتعرف كتر من واليد زعمة …
_فارس نغزو بمعنى راه أم ديالك كتسمع فطن براسو قرب حداها وباس على حنكها وقال
رياض:هههه غير ضحكي منكونش بحال وليد فارس يلاه راه مخصناش نضيعو وقت …
_عند شادية لي أم ديالها كتبكي رغم أنها فرحانة ليها حيت تزوجات ودير دار جديدة أي أنها ولفاتها اليوم غتخوي عليها دار جمعات ليها كاع لحاويح لي تحتاج هي تخرج شادية من بيتها ولقات ديك منظر قدامها حتى هي حسات بشعور غريب قربات حدا أمها عنقاتها
شادية:عفاك ألميمة مبغيتش هاد دموع الله يخليك راه قريبة ليك في كل مرة نتوحشك نقول جلال يجيبني ولا توحشيتيني أنتي بكر يجيبك عندي
بكر:(من وراهم كاتم حزن ديالو) بصح لميمة وباركة علينا دير لينا كنازة هنا ختي شادية دخلي تبدلي أنا نهضر معاها
شادية:واخة خويا …
_دخلات كتجري لبيتها ودموعها شلال في خدها معرفات هاد زواج شنو مخبي ليها لبسات حوايجها عبارة على جلابة في بلون كاصي مطروزة بديكرادي وشال نفس لون مع شربيل دارت مكياج خفيف مع ساك مزوق بزوج لوان مع خرجة لقات جلال جالس في صالون
رأيكم …. شي أخ بحال بكر ولاهيلا
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:28🌹
_كان جالس بحوايج صبور وبتاسم ليها إبتسامة مخفية جمع لوقفة وهز لفاليز ديالها مهبطها لسيارة
جلال:شادية سلمي على عائلتك أنا نهبط لفاليز
_حركات راسها بغات تبين نفسها قوية ولكن غالب الله دموع أم أترو عليها بسيف باش قدرات تسكتها رجعات عندها خوها عنقاتو كيوصي فيها
بكر:ختي شادية تهلاي في راسك مرة مرة صوني لينا طمنينا عليك
شادية:أكيد خويا على نقدر منتكلمش معاكم
_رخات منو وبدأت تقلب بعينيها على خوها وليد مشات حتى بيتو
بكر:غير أجي راه خرج صباح أنتي عرفاه كيف داير
_حنات راسها بحزن حيت دار معاها هاد لوجيست قسوة ديالو معاها معرفاتش سببها مناش رجعات سلمات عليهم وهبطات مع جلال سيارة جلسات وراء وهي كتفكر
_وللمرة تانية دخلات شادية عروسة دار جديدة غير حطات رجليها في باب حسات بإحساس غريب وكاعمة رتاحت تنهدات وخطات خطواتها دخلها لبيت لي وجد بحكم هو كينعس في بيت تاني
جلال:مهم رتاحي دابة شوية تجي عندك وليدة
_نجاة كتمشي وتجي في بلاصتها وإبتسامة على دقنها جنب قربات لعند جلال وهي تشد في كتفو وعلات راسها فيه ….
نجاة:وأخيرا تم هاد زواج من بعد هاد معناة كاملة ودابة كمل عدد مطلوب
جلال:(طلع حاجبو) وليدة واش قريتي كف ديالها بعدا ولا نسيتي تاني
نجاة:(كمشات وجها) وعلاش نقرأه هي أصلا عاكرة كاعمة نحتاج
جلال:غلط غلط غلط درتيه مهمى كان لازم تقراي كف ديالها
نجاة:(بصوت عالي) مالك كتغوت عليا قلت ليك راه عاكرة مكفاش أنها كانت 6سنين بلا ولاد مخلات فين مشات
جلال:(شد يديها) وليدة خاطري ممهنيش معرفتش علاش حاس بشي حاجة دخلي عندها وديري ليا خاطري عفاك
نجاة:(قرصاتو من حنكو بلطف) واخة ولدي ندير ليك خاطرك
رأيكم…. علاش جلال طلب تقرا كفها شنو عدد لي كمل
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:29🌹
_دقات في باب ناضت شادية مفزوعة جلسات معوطة وخدات نفس
شادية:دخل
نجاة:مرحبا بيك أبنتي نتمنى يكون بيت عجبك صارحة متهنيت هاد سيمانة حتى كملت ليه تجهيزات
شادية:زوين أخالتي ربي خليك ….
نجاة:يزين يامك يناورة دار ولدي إوا منوصيكش راه قدها تهلاي ليا فيهم أنا غدا نسافر نرجع بحالي
شادية:فين تمشي أخالتي ….
نجاة:عند لوستك ههههه مكرهتش كن حضرات ولكن غالب الله
شادية:(بتسائل) علاش مالها
نجاة:(دمعو عينيها)بنتي مسكينة مشلولة متقدر تمشى ولا تهضر فيها غير عينين لي كيتحركو
شادية:(بتأسف) أووه الله يشافيها …. واخة خالتي كوني هانية بسمة وجلال في عيني لي بغاوها هي لي تكون
نجاة:راني ختاريت وعرفت أش ختاريت … مهم بنتي مدي ليا يدك شمال بغيت نشوف شي حاجة
_شادية ستغربات من طلبها ولكن لبات ليها رغبتها مدات يديها ونجاة بدأت تأمل فيها …. وفجأة بدأت تغير تعابير وجها إلى صدمة هي تنتر يديها وجمعات لوقفة
شادية:(بستغراب) خالتي مالكي
نجاة:لا لا والو غير تفكرت راني راضة شي حاجة في بوطة داكشي علاش نتي رتاحي أبنتي من بعد ونشوفك
_خرجات وهي منزاعجة شدات في يد جلال وجراتو لبيت تاني وتعابير وجها مكدلش على خير
جلال:مالكي أش وقع علاش خرجتي بهاد طريقة ياك لباس..
نجاة:شادية شادية في حقيقة هي
_يلاه بغات تهضر حتى دخل سعيد وفي يديه هند رابطها وساد ليها فمها وكيعيط عليهم خرجو بزربة عندو
سعيد:خالتي نجاة هاهي جبتها
نجاة:سكووووت لقوة أش هاد هراج علاش جبتيها هنا كن دتيها لديبو ..
رأيكم ….. علاش شدو هند .
كيبالي هند مناوياش شر و نجاة هي و جلال و سعيد ناويين على شي حاجة ماهياش
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:30🌹
جلال:واش باغي تشوهنا راه حنا جبنا شادية أصاحبي
سعيد: سمح ليا كاعمة في راسي أنا نديها ديبو من بعد ديرو فيها لي بغيتو
نجاة:خليها قبالت عينيك معنديش فيها تقة راه تقدر تهرب
سعيد:لا متخافيش هاد مرة مستحيل ضيع بين يدي
_خرجات شادية حلات باب كطل وهي تصدم نجاة ولكن في وقت مناسب كان خرج سعيد وهي تقرب حداها
نجاة:بنتي أش خرجك دخلي ترتاحي الله يرضي عليك ..
شادية:غير سمعت شي غوات تخلعت داكشي علاش خرجت وفي نفس لوقت بغيت نشوف بسمة
نجاة:(بتسمات وشدات في وجها) واخة بنتي راه في بيتها راه من يوم ولات بنتك
شادية:(بدلاتها نفس إبتسامة) شكرا خالتي
_غير وصلاتها بيت خرجات بسرعة لقات جلال في بيت تاني جالس وشابك يديه ومنزاعج وجه كلامو بجدية
جلال:شنو قريتي في كفها دوي
نجاة:(بتوتر) بصراحة أولدي هو أن شادية
_قطع كلامها صونيط في باب حتى قفزات من مكانها شافت في جلال
جلال:شكون هدا لي جا تاني في هاد وقت تفووووو
_خرج حل باب هز عينيه لقى جوج شباب في كامل أناقتهم أول تعابير وجهو جامدة لهو رياض وتاني بتعابير مرحة لهو فارس …
فارس:سلام مسيو جلال قنقدم ليك ميسيو رياض سكندر يمكن راه سامع بهاد إسم مهم يمكن رجال شركة ديالنا مقنعوكش تبيع لينا عمارة لهدا جا بنفسو يمكن نلقاو حل يرضي طرفين
جلال:(بعصبية) أسيدي كلامي واضح لا لعمال ديالك ولا ليكم شخصيا هاد عمارة ماهي لبيع ولا لشراء فتوني عليكم الله يرحبيها ولدين
رياض:(مد ليه شيك) هاك كتب مبلغ لي بغيتي لي يشريو ليك ربعة فيلات
جلال:(بعصبية أكتر) واش مكتفهموش راه قلت ليك واخة تقدم ليا مال دنيا راه منبيعهاش ..
رأيكم ….. علاش مبغاوش يبيعو عيمارة في نظركم شمن سر خايفينو يتكشف وشنو قرأت في كف شادية
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:31🌹
_خرجات نجاة ملي سمعات حس بيع عمارة كانت مخنزرة وغير كتسوط وهي تهز عليهم صبعها بتحدير
نجاة:سمعو مزيان أخر مرة نشوف وجه واحد فيكم واش فهمتو هاد عيمارة عتابروها مكيناش من أحسن سيرو بكرامة ديالكم ولا ميعحبكم حال
فارس:ألالة ماجيناش باش نوضو مشاكيل راه غير مصلحة ديالكم
نجاة:مصلاحتي عرفاها فين يلاه خويو عليا من هنا (دفعتهم وسدات عليهم باب) تفو مرض داخلة بنحسها هي من جيه وعمارة من جيه كيف غنديرو ليها دابة
جلال:(شد راسو بيديه كيتمالك أعصابو) متسعرنيش الوليدة شنو قريتي في كفها راه راسي ضرني
نجاة:غير بشوية لقوة دابة تسمعنا يخ تفو تفو تفو
جلال:لبغات تسمع غير تسمع هضري (جرها من يديها ودخلها بيت) يلاه سربي ..
نجاة:بشوية قصحتيني دابة حنا ماشي في شادية خاصنا نلقاو حل كيفاش نسيو هادو قبل كيتكشف سرنا ونتفضحو بين ناس
_كانت قبالتو فازة هزها حتى سماء وخبطها مع أرض … نجاة درقات وجها لتدخل ليها شي زاجة لعينيها … شداتو من دراعو وبدأت تهدن فيه
نجاة:صافي الله يرضي عليك أولدي تهدن أنا نعاود ليك أش قريت ليها ولكن والله ميسحابلي عفاك
جلال:في راسك كتلعبي ليا غير على أعصابي فقط
نجاة:(عودات ليه أش قرأت في كفها) سمح ليا ولدي سمح ليا والله ميسحابلي هاكة مهم نديرو مستحيل في هاد سيمانة نرضها دارهم
جلال:(بدأ يضحك بطريقة غريبة) هاهاهاهاها الله ياربي الله (قرب حداها وخنزر فيها) ليوم ترجع دارهم قبل منرتاكب فيها شي جريمة وبربي لباتت هنا
_كان غادي عندها حتى شداتو من يديه وبدأت ترجى فيه …
نجاة:أجي فين غادي ماشي دابة واش تسطيتي نهار أول ترجع شنو نقولو ليها كن غير ماشي بنت نلقاو حل غير تهدن
جلال:نعطيك سيمانة خيال ديالها منشفوش وإلا نتصرف بطريقتي
نجاة:واخة ولدي واخة سير سير خرج قهوة برد أعصابك عاد أجي …
رأيكم……زعمة علاش تعصب جلال بهاد طريقة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:32🌹
_عند رياض وفارس لي جالسين وسط سيارة ومعصبين من تصرف لي دارت معاهم نجاة رياض بدأ يخبط في زاج بقوة وفارس كيحاول ماأمكن يهدنو
فارس:مسيو رياض تهدن عفاك عارف بلي معصب ولكن هوما طماعين وباينة باغيين يشحفونا كنواعدك إلى مشروع ديالك يتم وديك عيمارة تولي غبرة
رياض:واش مشفتيش كيفاش جرات علينا وسدات باب (زير على يديه) هاد عيمارة بسيف ولا بخاطر غتهدم فوق رأسهم
فارس:أكيد نلقاو شي حل (مد ليه قرعة ماء يشرب) هاك
رياض:ديني عند وليد بغيت نهضر معاه يلاه سربي
فارس:(ديمارا طموبيل) واخة هي أولى
_عند شادية شدات هضرة مع بسمة حولات ماأمكن تحيد ليها صورة لي كانت راسمة في بالها وأنها وحدة مزيانة ماشي كيف تخيلاتها جراتها عندها وهي تعنقها حسات بإرتياح كبير
شادية:شنو تبقاي تعيطي ليا من ليوم
بسمة:ممممم ماما شادية ههههههه
شادية:أححح خارجة كيف لعسل من فمك فنة مشاء الله عليك أه ربي رحمتك كبيرة نربي هاد بنت تكون كأنها قطعة مني (شافت فيها) أجي قولي ليا شنو كيعجبك شنو مكيعجبمش باش كتبغي تفطري في صباح
بسمة:مممممم ماما كانت كدير ليا كيك بشكولا وحليب سخون
شادية:(غمزتها) مممم أنا غدا نصايب ليك كيك زوين وغيعجبك بزااااف صافي واخة
بسمة:(ضحكات برائة) واخة
_دخلات نجاة وفي يديها كوتي ديال بسمة حطاتو فوق طبلة
نجاة:أوووه شفتكم تاويتو ههههه بنتي بسمة عجباتك شادية
بسمة:أه زوينة وضريفة
شادية:خالتي واخة تسمحي ليا نوكلها لجات على خاطرك
نجاة:مزال عندك وقت لي توكليها وتشربيها نوضي دابة خودي ليك واحد دوش وبدلي حوايجك وأجي رجعي عندها
شادية:(بتسمات ليها) واخة خالتي
_جمعات لوقفة وبقات متبعاها نجاة بعينيها يتقطر منهم شر كتبدل بحال سحلية تنهدات بغزة وهي تبدلها ملي دارت عند بسمة
نجاة:قربي أبنتي تاكلي راه حسباتي مطلعوش مع هاد منحوسة
رأيكم……ولفعة طلعات هاد نجاة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:33🌹
_جالسة رقية في بيت شادية دايرة يديها على خدها
وتبكي … حس بيها بكر تنهد هو يدخل عندها جلس حداها وعنقها من كتفها …
بكر:لميمة مالنا على هاد حالة أويلي راه خاصك تفرحي ليها ماشي تبكي
رقية:معرفتش أش وقع ليا كنت فرحانة ولكن هاد لعشية قلبي تقبط عليا إحساسي ممهنينيش
بكر:ميكون غير خير ألميمة غير صبر غدا ونصوني ليها في صباح ولكانت شي حاجة تبان غير من صوتها ختي وكنعرفها
رقية:(تنهدات) واخة ولدي
بكر:ويلاه نوضي بلاك عليا طيبي ليا عشاتي واش مشات بنتك نبقى أنا بجوع
رقية:لا ولدي لا أنا نوض نوجد ليك لي حبيتي
_ميكدبش أنه غير هدن مو ولكن حتى هو غير مطمن ملي كتكون متعلق بشي إنسان مهمى كان كتحس بيه يمكن يكون في أسوء حلاتو ولا في أحسن حلاتو بدأ يشوف في كل زاوية خلات شحال من حاجة كتخصها ومنهم لبسة رقص ديالها خرج مشا بيتو حل سرجم خدا نفس ….
_عند رياض وفارس لي دخل فيلا هو معصب من صباح ملقاش اب ديالو في شركة بحكم كان مسافر عندو خدمة مع دخلة غادي وكيسوط وجا معاه نيشان عرف بلي شي حاجة كاينة طلع رياض بيتو ومحمد تاجه عند فارس هو عاقد حواجبو
محمد:شنو قلت ليك صباح هضر
فارس:(حدر راسو) حاولت ولكن مولات عيمارة جرات علينا
محمد:أنا ماشي صوقي دير مستحيل وقنعها واخة تعرف تهددهم يلاه غبر عليا وجهك منشوفكش قدامي ومنسمع حتى هضرة تانية
_حدر راسو ومشى بحالو بيت صغير للخدم قريب جردة تجبد في سرير وغمض عينيه
رأيكم…..إحساس أم عمرو يخدل
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:34🌹
_نجاة هابطة غير بلحس جيهت لكاب كان باب مخفي حلاتو هند قبالتها في كرسي مربوطة وباين عليها تعب جلسات مقابلة معاها وكمشات وجها وعقدات حواجبها…
نجاة:هند ياهند مزال مبغيتي دير عقلك وتفوتيني عليك قلت أنا نسيتي وعرضت عليك ساعة أنتي نوايا خبيتة بغيتي تخربي زواجو(حيدات ليها سكوتش من فمها)
هند:(دفلات عليها) تفووووو قرانك شادين تسبيح وأنتي ختخرجي على بنات ناس
_نجاة عضات على شفايفها ومسحات وجها وهي تجمعها معاها بطرشة تصورات ليها في حنكها وهي تشدها من دقنها
نجاة:حمارة تعاوديها نهرس ليك فمك على أساس أنتي ملائكة ياكمة تبغيني نفكرك
هند:حمد الله تبت وربي هداني طريق ماشي بحالك يعقروشة ولكن متنسايش بلي راك سبب في كولشي
نجاة:مسكينة تابت (خنزرات فيها) كلبة لخلا نخلي مك هنا تعفني ياكلك غير دود (جمعات وقفو)
هند:(بصوت عالي) نجاة حبسي فين غادة فكيني والله منخلي ديك بنت تكرفصو عليها أعععععع ياربي عاوني…
_خرجات نجاة كان سعيد على برا قربات حداه وشدات في كتفو ..
نجاة:منبغيهاش تفلت منك عينيك عليها
سعيد:واخة مدام كوني هانية
نجاة:مزيان مهم واحد يومان بغيتك ضروري (قربات حدا ودنيه وقالت شنو يدير) فهمتيني عندك تغلط
سعيد:(ضحك مكر) سيري نعسي في راحة هدشي يكون بحرف واحد (غمزها)
نجاة:عارفاك ديب وديرها أنا في دوزيام متطلعش عندي فوق
رأيكم……شنو كانت هند شحال هادي ….. وشنو قالت نجاة لداك وحش سعيد
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:35🌹
*بعد مرور 3 أيام*
_شافتو مدابز مع كرفاط مبغاتش تقاد ليه قربات حداه بخطوات بطيئة باش تعاونو غير شافها هو يبعد منها مخسر سيفة وجهو وطلع حاجبو ….
جلال:(عارض يديه) خليك مكاين لاش … مهم أنا مشيت ردي بال بنتي
شادية:(حركات راسها) واخة كن هاني (سدات باب)
_تنهدات وهي ترجع بيت بسمة لقاتها مزال ناعسة دخلات كوزينة توجد ليها لفطور ومن بعد مدة سمعات دقان مسحات يديها ومشات حلاتو كان شاب في اواخر عشرينات عض على شفايفو ملي شافها وبتاسم في وجها كانت ملامح ديالو غريبة بلع ريقو ودخل مدرم جلس فوق فوتاي ودار رجل على رجل هدشي خلا شادية تعصب وخنزرات فيه
شادية:أشريف فين غادي راه دار وعندها ماليها مالنا على هاد دخلة …
****:بلا شك أنتي هي مرات جلال جديدة مممممم
شادية:(حركات راسها بإيجاب) أه هي أنا شكون أنت
****:(جمع لوقفة وقرب حداها) أنا أنا (تنهد) أنا خوه وصاحبو وهاد دار ديالنا بزوج يعني أنا كنت مسافر وعاد رجعت بغيت نرتاح
_بغا يخطي خطوة وهي تعارضو بيديها … مخنزة فيه …
شادية: خليك في بلاصتك واش يسحاب ليك طرشة نتيقك تكون خوه ولا صاحبو دار فيها حرمة وماشي من حقك تدخل بلاما يكون جلال هنا
_خسر تعابير وجهو ضرب دورة عندها جرها من خسرها ولسقها معاه وهي كتحاول تفلت منو
شادية:شكدير طلق مني ولا نقولها جلال بعد عليا
****:شوووت بلما تقاومي مغداش تقدي عليا ليوم ناخد لي بغيت
_خرجات عينيها فيه ويلاه بغات تدفعو هو يدخل جلال شاف داك منضر قدام عينيه حمر فيهم مزيان وبدأ ينفر كيف تور
يتبع……. رأيكم شكون هدا لي دخل على شادية وأش بغا منها ولا شي لعبة جديدة هادي
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:36🌹
_شخص طلق من شادية بزربة وجلال هجم على شادية وخلاه هو … غرس صبعيه في شعرها بقوة حتى بدأت تأوة من حر ألم لي حسات بيه …..
جلال:واش كتسنايني نخرج ودخلي رجال داري وهدشي غير باقي مسخنتي بلاصتك
شادية:أي أي والله مكتعرفو هو لي تهجم عليا تيق بيا والله عظيم …
جلال:واش عرفتي هدا شكون ممممم هضري بغيت نسمع صوتك
شادية:(تحجرو دموع في عينيها) والله مكنعرفو هو هو لي تهجم عليا قسما بالله
جلال:(ضربها بطرشة حتى طاحت) سمعي نقول ليك جبتك هنا باش تقابلي غير بنتي ولكن بالي ماشي كيف وصفوك تجمعي حوايجك وترجعي داركم ولا ندير شي حاجة متعجبكش (بصوت عالي) تهزي عليا من هنا
_شخص هرب في وقت لي كان شاد جلال شادية من شعرها … ضرب دورة لقى مرأة كبيرة وراه شافت بحزن
مرأة:حشومة عليك أولدي جلال علاش ضلمها شفت كولشي على عيني هو لي دخل عليها وقال ليها بلي هو صاحبك وتهجم عليها
_معرف باش يجاوبها عض على شفايفو وزير على يديه كمش وجهو … ضرب راسو ضربات خفاف
جلال: وايلي هي غير ضلمتها(شاف فشادية لي مزال واقفة) أش درت أربي … لحاجة شكرا والله ماكنت نعرف لو مجتيش
مرأة:تهلا فيها ولدي راه باينة بنت ناس وجها ماشي ديال دكشي (مشات بحالها)
_جلال زدح باب خطة ديالو فشلات دابة خصو يحزر شادية حتى يلقى شي فرصة أخرى دخل عندها لقاها كتجمع حوايجها شد يديها وحبسها
جلال:سمحي ليا والله ماكنت عارف أش كنقول ولكن راه أي واحد في بلاصتي يشك
شادية:(كتمسح دموعها) منسمحش ليك إلا كرامتي تهينها مصدقتنيش ملي قلت تهجم عليا هاد مرة دير كميرة أحسن … ونزيدك راك متزوجتيش خدامة باش تقابل بنتك تجمع ليك دار وتخمل راني على دمتك واخة على وراق لازم تحتارمني كيف محترماك متقللش من قيمتي
جلال:والله شادية معرفتش كيفاش تعصبت هكاك نعلي شيطان حطي فليز ديالك راه ماشي هو هداك ليوم
رأيكم ….. هاد مرة تعتقات مرة جايا منعرف كيف تخرج منها
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:37🌹
_بقى شادها من يديها حتى تصورات عقدات حواجبها عليه كتحاول تفلت يديها …
شادية:طلق مني راه ضرتني جلال طلق مني
جلال:جلسي ونطلق صافي سمحي ليا ماشي على قبلي على قبل بسمة
شادية:صافي واخة غير طلق مني …
_طلق منها وتم خارج كيتكلم مع نفسو (تفو أش هاد زهر عندها ولكن عليا بلمين متبقاي هنا أش غندير بيك وأنتي مافيك نفع) تنهد وركب في سيارة ديالو
_شادية جلسات على سرير وبدأت تبكي على زهرها كيفاش قدر يشك فيها تسمح في كولشي إلا تهان كرامتها…هاد مرة كمدتها في قلبها وسكتات غير أنها مزال عروسة جديدة ولمشات حتى رجعات دارهم في هاد وقت قصير وكلام يكتر عليها وسمعتها تخسر وبنادم كيزيد يزوق في هضرة فضلات تبقى ولكن مرة اخرى مغاديش تسكت عليها رتبات حوايجها ورجعات كوزينة وجدات فطور ولكن ملقاتش حليب لبسمة لبسات حوايجها بسرعة قبل متفيق بحكم حانوت بعيد عليها مشات جيهة تانية شرات حليب وفروماج وحتى نيسلي خلصاتو وبقات كتمشا وهي ساهية وسيارة جايا جيهتها بسرعة خيالية كتسابق مع رياح عيات متكلاكصوني وهي مرفوعة شافها واحد شخص من بعيد بدأ كيجري يقول مجريت بقوة جرها طاحو بزوج في ظايا ماء عامرة غيس تمرمدو فيها بزوج وجوهم تغطات
شادية:(ناضت بزز) أش هدشي ياربي واش من نيتك أنت أش درت لي أخويا حشومة عليك غمستيني في غيس
****:حشومة عليا طموبيل كانت غنضربك وأنا عتقتك من لموت راه خاصك تشكريني
شادية:الله ياربي الله شوف على حالة وليت فيها جيفة جيفة صافي
****:واش أنتي حمقة كنقول ليك كونتي غتموتي وباااااز لوجهك صبري أنا جاي نجيب قرعة ماء تغسلي وجهك
_مشا جيهت طموبيل دق في زاج حتى تعجب لي كان فيها وخسر تعابير وجهو كيسحاب ليك شي شمكار هو يشير ليه بيديه بمعنى سير الله يسهل عليك رجع دق وتكلم بغوات
فارس:وحل صاحبي راني غير فارس راه طحت في غيس
رأيكم …… واش في نظركم طموبيل كانت تضربها ولا غير صدفة
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:38🌹
_ملي قال ليه اسم حل سرجم هو كيموت عليه بضحك ….
رياض:ههههههههه وليتي بحال وحش نفط خخخخ أنت مالك
فارس:واصحبي راه جيت ندير خير صدقت مغمس في غيس مهم أرا ديك قرعة ماء
رياض:هففف ريحتك ولات كيف جيفة سير بعد عليا رجع دار وبدل
فارس: الله يحفضك وصلتي معاك خليني نغسل وجهي وحالتي
رياض:ولا توسخ طموبيل تبعني على رجليك ولا شوف طكسي يقبل عليك
_ديمرا ومشى وخلاه رجع عند شادية لي بقات مكوانسية في بلاصتها قرب حداها
فارس:مدي يديك غسلي وجهك
_حركات راسها وبدأ يخوي عليها غير وصلات وجها وبدأ يوضاح بقى ساهي فيها وبتسام لاشعوري وتكلم
فارس:والله حتى أنتي
شادية:(بإستغراب) نعم شقلتي
_مد يديه لي كانت مزال مطلية بغيس أما شادية جمعات يديها وشافت في سخرة لي حتى هي تلاحت في غيس خلاتو بلاكة ورجعات حانوت بحكم بقا ليها صرف في جيب سروال شاف فيها مول حانوت بدأ يضحك فهماتو أش وقع ورجع عطاها نفس شيئ لي خدات في أول ومشات كتجري هاد مرة
_أما فارس مزال كيف خلاتو حتى كلمة شكرا مقالتها ليه خسر تعابير وجهو وبدأ يتكلم مع راسو
فارس:غير مشفتيش وجهي وسيم عمر بلغيس بسبابك أما راه نظرة مني نخليك تحلمي بيا … خخخ دابة أش نسمي هاد ليقاك وعنوان قصتي معاها 《حب مغمس في غيس》
_لي داز من حداه يضحك عليه فطن براسو غسل حالتو وضربها كعطة على رجليه حتى وصل فيلا دخل غرفة خدا دوش هو كيفكر فيها تنهد على حالتو وخرج لقى تلفون عامر بليزابيل لرياض
فارس:ويلي ويلي كحالت
رأيكم……خخخخ حب مغمس في غيس ههههه مفروح هاد فارس
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:39🌹
_يلاه طلع شادية فلاسانسور هي تسمع صوت جاي من جيهت لكاب كيطلب مساعدة بفضولها مشات تشوف شكون وهي تجي مقابلة معاها نيشان شعرها مبعتر خوف على عينيها شدات في كتفها كتهضر وهي كترعد …..
هند:ختي هربي عتقي راسك معرفاش فين طحتي سمعي كلامي الله يخليك
_هي كتهضر في نفس لوقت كتشوف وراها وجنابها رجعات شافت في شادية
شادية:شرحي ليا أختي علاش ومالك في هاد حالة
هند:بغيتي تعرفي غدا في لعشية نتلقاو في جردة القريبة بلدية تماك نتسناك ونشرح ليك كولشي دابة طلعي قبل ميفيق يشوفك معايا
_مشات كتجري و خوف في شادية طلعات فلاسانسور وكتكلم مع راسها
شادية:ياربي أش هدشي شكون هاد بنت وعلاش بغاتني نهرب شنو سبب واش فعلا شي حاجة خطيرة على حياتي ولا كيف قال جلال ياربي رشدني طريق صحيح
_دخلات بسرعة خدات دوش خفيف غسلات فيه حالتها مزيان مع هي خرجات فاقت بسمة كتحك في عويناتها ومدلية شفايفها …. شافتها مشات عندها باستها ودخلاتها حمام حتى غسلات ليها وجها وخرجاتها تفطر …. وشادية هدشي لي وقع ليها صباح مبغاش يتنسى ليها شخص لي تهجم عليها طموبيل لي كانت تضربها وتمرميدة غيس وعاد هند لي كانت في حالة خوف غرقات في دوامة تفكير وزادت سهات في بسمة
بسمة:ماما شادية مالكي كولي معايا
شادية:(بتسمات) غير كولي قطيطة ديالي أنا فطرت هاد صباح فطور عمرني شفتو (تنهدات)
_ناضت هزات تلفون صونات أم ديالها على وعاسة ترتاح ملي تسمع صوتها وكدالك خوها بكر
رأيكم….. وهاهي هند هربات منهم تضنو أنها تلاقة معاها تعاود ليها
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:40🌹
_ساعة تشير 16:00 لعشية في مكان أخر دخان مالي مكان دشيشة وقراعي دشراب أصوات عالية بنات ليل ليباسهم متبرج كان جالس واخد مكانو وغايب على هاد دنيا حتى قربات حداه وبدأت تلمس فيه في وجهو شاف فيها ضحكات صوت عالي مقحب****ن
سلمى:مال حبي ليوم جاي كاعي نوض معايا نسيك في إسم ديالك
_بتاسم جنب وشدها من خسرها وناض معاها خاشي وجهو في رقبتها ودخلو بيت سدو عليهم
_كانت شادية خارجة هي بسمة كيتقداو حوايج جداد من مول على أقل تبدل جو وتنسى مجرا ليها وفي طريقها جات عينيها في عينيه زمن توقف عند هاد اللحظة قلبها ضرب بسرعة ولكن ملي داز من حداها دون مبلات طاحت من عينيها دمعة حارة … كان إلياس مراتو … تأكدات بلي حبو ليها كان عابر فقط … مسحات دموعها بسرعة … فجئة تسمع صراخ عالي … شفار شفار كان جاي جيهتها مغطي وجهو مع جهد لي جاي فيه شداتو وتعرا وجهو وهنا كانت صدمة قوية ليها
شادية:ولييييد خوياااااا
_خرج فيها عينيه وخنزر فيها شاف بلي مولات صاك لي سرق وسكريتي قربو ليه هو يدفعها بكل جهد عندو وجات طايحة على أرض وراسها تضرب على حديدة من قوة ألم لي حسات بيه سخفات
_بسمة تخلعات عليها جلسات حداها وبدأت تبكي وناس تجمعات عليها …. في نفس مول كان فارس ورياض
فارس:أش واقع تما علاش ناس مجمعة
رياض:حنا مالنا هز لي ساشي وتبعني ندخلو داك محل
_فارس قتلو فضول مكرهش يمشي يشوف أش واقع ولكن تحتم عليه أمر من رياض ولكن غير دخل محل وخلاه ودخل وبدا يقلب خرج بسرعة يشوف كانت بسمة كتنادي بإسمها مكانتش صورة واضحة ليه مزيان دخل وسط ناس تحنى مستواها حيد خصلات شعر على وجها هو يتفاجئ
فارس:أوووبس هادي نفس بنت صباح (حرك راسو) ياربي أش هاد مكتوب معاها قدرنا نتلقاو غير في كسايد
_بدا يضربها ضربات خفاف باش تفيق ولكن دون جدوى هز راسها بيديه حس بشي حاجة لزجة وملي حيد يدو لقاها عامرة بدم
يتبع ….. رأيكم حبيباتي هاد وليد طلع شفيفير محنش في ختو حتى هي مسكينة زهرها عوج يلاه عطيني رأيك متهربيش
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:41🌹
_خرج رياض كيقلب هو معصب شاف بلي ناس مزال مجموعة ومشى تماك فارس كان هاز شادية وتقابل معاه كيخنزر فيه
رياض:واش خلتيني وجيهتي هنا شكون هي وعلاش هازها
فارس:محتاجة مساعدة طاحت على راسها لجات على خاطرك نوصلوها كلنيك
رياض:حطها من يديك دابة إلى ماتت وجاو بوليس أش غتقول ليهم بصيفتك أش جبتيها حطها وعيط لامبيلونص تجي تهزها حنا مالنا
_شاف فيه بترجي ولكن ملي حمر فيه حطها وخلا مرأة كبيرة تقابلها بيدما جات لامبيلونس غادي وعقلو معاها … ركبو في سيارة دون ولا كلام حتى وصلو فيلا هز لي شاسي كامل هوما كيقربو ضوء كان طافي غير دخلو تشعل ضوء فيلا مزينة كل زاوية فيها ليوم هو عيد ميلاد أبنه وحيد مدلل عينيه باش كيشوف هو أم ديالو كان ناسيه حتى دخل فجأة كانو جميع أضواء طافية غير حسو بيه وصل تشعل ضوء وبداو يغنيو ليه (سنة حلوة يجاميل) فرح بزاف وبأخص عائيلتو كاملة مجموعة سلم عليهم كاملين وضحكة مفرقاتوش بداو يقدمو ليه هدايا وكان فوق طبلة كاطو بأربع طبقات وشكل بشكولا كيشبه ليه قرب حداه فارس
فارس:عيد ميلاد سعيد عقبة100 عام
رياض:شكرا أصاحبي فارس … قرب تاكل كاطو
_يلاه بغا يعطيه جا شخص من وراه ودفعو وقرب حداه ونطق في ودنيه
زايد:مالك خاشي راسك في كولشي ياكمة يسحاب ليك من عائلة راك غير خدام ومتنساش راسك منين جيتي
فارس: مناسيش ولكن رياض بحال خويا
زايد:بلاصتك ماشي هنا خرج تسناه على برة راك وسختي أرض برجليك
_حدر راسو مبغاش يتزايد معاه في هضرة تنهد وشاف في رياض لي ملاهي مع بنات عائلة ومعطاهش أهمية فاش دفعو زايد تسمع صوت عالي كان ديال محمد طلب منهم كاملين يتجمعو باش ياخدو صورة عائلية فعلا هدشي لي كان رياض بدأ يشوف في جنابو ملقاش فارس هو يعيط ليه وقت لي وصل حداه غير شافوه كل واحد تفرق في جيه
رياض:(عنقو من كتفو) أو هادو مالهم مشاو (هز كتفو) ماشي مشكل نتسيلفاو أنا وياك …
رأيكم ….. علاش رياض مخلاهش يعاونها وعليكم في معاملة عائلة رياض لفارس
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:42🌹
_فارس بقى فيه حال بتاسم غير بزز في وجه رياض خلاه وخرج لجردة وجلس بعيد على عالم ديالهم تجبد في أرض كان قمر مضوي وتفكر حالة فاش خلا شادية ومقدرش يعاونها
_فارس هو ولد يتيم عمرو عرف دفئ عائلة لقاه سي محمد في شاريع تعاطف معاه وداه فيلا ديالو كان في عمرو 12 سنة بحكم مراتو كانت حاملة وفي نفس نهار تزاد فيه رياض مهمة ديالو كانت هي يخدم ولدو بكل إخلاص يلبي ليه جميع طلباتو فيه بوديكارد شيفور وحتى أنه أغلب مشاريع ديالو كانت فكرة منو بحكم أنه ماشي من إستطاعة ديالو يدير شي حاجة راسو بغى يكون وفي ليهم … كيخبي عليه أي حاجة تغضب أب محمد ويقدر كاع يلسقها في نفسو هدشي كامل غير باش ميتحاسبش رياض كيشوف بلي عمر غادي 37 سنة وباقي بلا زواج مكرهش يكون عائلة ويملأ داك فراغ لي حاس بيه وكيشوف بلي كيخدم عائلة على قدها ولكن كيهمهم غير رأسهم هو كيبقى مجرد يتيم مجهول أبوين تنهد على حالتو وكمدها في قلبو كيف ديما
_عند وليد لي غير كيمشي ويجي في بلاصتو ويتكلم مع نفسو
وليد:ناري شافتني أكيد دابة تقولها بكر وتشري ليا صداع معاه … وبربي وديرها حتى نصفيها ليها تفو على زهر الله يجعل هاد ليلة دوز بخير
_ كل همو أنه ختو متفضحوش ومهتوش خلاها ملاوحة وغارقة في دمها ويعلم الله حالها كيفاش …. رقية لحظات توتر لي فيه وليد وهي تسولو
رقية:ولدي مالك باينة عليك مخلوع أش درتي تاني
وليد:(بلع ريقو) لا لا والو غير غير (سكت) هدشي متعرفيش ليه مهم خليني نرتاح وصافي
رقية:الله يستر (حسات بنغزة في قلبها) ياربي سلامة أش هدشي الله يجعل ميكون واقع والو
_تسمع تلفون كيصوني قفزات من بلاصتها غير جوبات وقالو ليها شادية في كلنيك تحشو ليها ركابي وتقال ليها لسان في نفس لوقت دخل بكر شافها فديك حالة شد تلفون من يديها وكمل مكالمة حتى هو تخلع وبزاف غير خدا عنوان رقية لبسات جلابتها شدو طكسي حتى وصلو كان جلال ونجاة صابقينهم كيتسناو دكتور يخرج من عندها …
رأيكم…. وليد كل همو شادية شافتو وخلاها ملاوحة هفف
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:43🌹
رقية:(قربات حدا نجاة) بنتي بنتي مالها أش وقع ليها شكون ضربها…
نجاة:تهدني على حسب معاودو لينا في مول شي مرأة تعرض ليها شفار وشادية كانت قبالتو جا قدامها ودفعها حتى طاحت على راسها
رقية:الله على بنتي الله أش قال ليكم طبيب…
نجاة:مزال مخرج كنتسناوه…
_عنقات بكر وهي كتبكي هو كاتمها بزز ولكن عينيه لامعين وخايف عليها بزاف …
_عند عائلة سكندر لي محمد كيصرخ بأعلى صوتو على فارس …
محمد:فاااااااااارس فييييييينك أجيييي دابة
_غير سمعو جمع لوقفة كيجري عندو … وغير وصل شنق عليه محمر فيه عينيه
محمد:(بعصبية)رياض شنو كلا ليوم
فارس:(بتوتر) كككيفاش
محمد:(ضربو بصفعة) كلامي واضح شنو كلا ليوم رياض راه كيتوجع داخل يمكن تسمم
فارس:(شاف فيه) أنا حارس على قضية تغدينا بزوج يعني ماكلة لي كليتها كلاها (سكت لحظة وتفكر) أه أه كان مع علي كان عطاه شي حاجة ومعرفتش أش هي
محمد:سير دابة خرج طموبيل من بعد ونتحاسبو (طلق منو) سربي راسك
_مشا بسرعة خرج طموبيل وجلس يتسانهم كان رياض كيتوجع وشاد كرشو ركب في طموبيل وتاجه بيه بسرعة كلنيك دارو ليه غسل المعدة بحكم كلا شي حاجة مسمومة مولماتش جسم ديالو
بهيجة:أهئ أهئ أهئ أهئ ولدي مسكين لمشات وقعات ليه شي حاجة نموت
محمد:(عنقها من كتفها) شوووت ميوقع ليه والو ولدي قوي (بدأ يخنزر في فارس شافيه حدر راسو)
_عند شادية لي خرج دكتور وكاملين تاجهو عندو كيسولو فيه
دكتور:غير تهدونو حمد الله حالة ديالها مستقرة ضربة مقوياش بزاف
رقية:(تنفسات برتياح) حمد الله نقدر ندخل نشوفها
دكتور:دابة لا حتى صباح يمكن ليكم تمشيو دابة ترتاحو
بكر:حمد الله (قرب حدا جلال) هاهي بخير دي بنتك ترتاح هي أم ديالك في صباح ونجيو عندها
رقية:أنا نبقى هنا نتوما غير سيرو
بكر:لميمة حتى واحد ميبقى هنا سمعتي طبيب شقال ويلاه في صباح متجي تفيق تلقانا حدا راسها
_لكل حرك راسو تمو خارجين نجاة غادة وكتدعي تمناتها تموت ديك لحظة …
رأيكم……. حمد هاهي خرجات طريفة موقع ليها والو
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:44🌹
_نفس شيئ عند رياض لي طبيب طمنهم على حالتو …
محمد:دكتور طمنا مو غتحماق ولدي بخير
دكتور:نقدناه في وقت المناسب كان سم قوي كيسري في داتو بطئ ليوم عاد بان مفعول ديالو
محمد:(عقد حواجبو) كككيفاش سم عاد بان عليه فهمني دكتور
دكتور:أكي ولدك كياكل شي حاجة من مدة طويلة يمكن فيها سم وسم مفعول ديالو بطيئ نفهمها ليك أي أنه يقدر شي حد كيديرو ليه
محمد:قدرتي تعرف نوع سم
دكتور:مزال حتى يخرجو لينا تحاليل …
بهيجة:شششكوون هايسمم لي ولدي واش نقدر نشوفو الله يخليك
دكتور:حاليا لا مريض في عناية مركزة صباح نحولوه غرفة خاصة ويمكن ليكم تشوفوه
_مشا دكتور في نفس لحظة بهيجة محمد شافو في فارس بنظرة قاتلة ولي زندها هو زايد
زايد:عمي غلط ديالك مأمنو على واحد بحال هداك أكيد غيرة ديالو خلاتو يسمم رياض
فارس:(بدأ يحرك راسو) لا لا أسيدي مستحيل رياض راه خويا منبغيش ليه ضرر في أي كان أنا بنفسي نبحت شكون لي كان يسممو
زايد:متيقوش راه ديب كيمتل برائة خويا رياض مسكين ربي سترو
_كانه بدأ يلعب على أعصاب محمد ودخل ليه شك في راسو ولكن في نفس لوقت رافض فكرة أي أن سنين هو معاه غيجي حتى لهاد لحظة يبغي يسممو متكلمش معاه من غير أمرو يرجعهم فيلا
_فارس عينيه لامعين بدموع طول عمرو هو وفي ليهم عمرو فكر يأديهم لانه خير لي دار معاه عمرو ينساه كيشوف نظرة لمحمد ليه لي فيها شك
رأيكم….. وخدم بنادم سنين وفي أخير يشك فيك
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:45🌹
_في غرفة مضلمة ملفوف على رقبتها حبل المشنقة عيونها فيهم خوف رهيب وكتنهج بصوت مرتفع ويديها مكتفة هو مقابل معاها بليباس كلو أسود ومغطي وجهو بماسك كيخلع قرب حداها كيتلمس في رجليها ناعمين وهي كأنها سارطة لسانها مقدرات تكلم ولا تصرخ وفجئة سطع ضوء قوي مما خلاها تغمض عينيها وبدأ يبعد منها من بعد مربط حبل على كرسي …
****:ليوم هي نهاية ديالك
_بدا يجر حبل ببطئ هدشي كيخلي كرسي يتزعزع وهي بدأت تصرخ بأعلى صوتها
شادية:لا لااااااااااااااا عفااااااااك مديييييرهاااااش
_من بعيد مراقباها رقية وكدالك هي كتصرخ أعلى صوتها وتنادي على بنتها لي مقدرات دير ليها والو وهي كشنق قدام عينيها …. بكر معنقها كيهدن فيها
بكر:لا لميمة متبكيش ميوقع ليها والو أنا نعتقها أنا ختي ومستحيل نفرط فيها ولا نخلي شي حاجة توقع ليها
_فجأة ناضت مفزوعة وحسات بألم فضيع على مستوى رأس شدات في قلبها تقدات في جلسة كتحاول تدكر شنو وقع وهي فين وبدأت تكلم مع نفسها
شادية:ياربي أش وقع أي راسي ………؟
_سهات مدة وهي تفكر كل موقع شوفة في خوها أنه شفار معجبهاش حال بحكم أن بكر ممخليش من جهدو باش يوفر ليه لي بغا غير يقرأ ولكن عجبو تسلكيط وشفارة على أنه يكون قدوة خوه …. ناضت بزز كان شعرها مطلوق فاسمة دايرة على راسها كان باب قبالتها هي تحلو غرفة تانية ولكن عندهم نفس باب كيخرج عليهم بزوج …. غير حل عينيه شافها قبالتو وهي بقات مسمرة معرفات فين خرجات كدور في عينيها ورجعات غرفة ديالها تجبدات على سريرها وفي نفس لحظة دخلات رقية وبكر
رقية:(قربات حداها عنقتها) حمدالله أبنتي ملي حليتي عينيك
بكر:واش كتجربي راسك واش عزيزة(شد في يديها وجلس حداها) إوا لالة كنا نهبلو بلا بيك
شادية:(بتاسمات) الله يخليكم ليا دازت طريفة
رقية:عاودي لينا أش وقع بنتي حتى طحتي على راسك …
_هزات عينيها كان وليد كيشوف فيها بعيد وعاقد حواجبو ومخصر سيفة وجهو …
يتبع…..في نظركم شادية تقول حقيقة ولا نخبي على خوها
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:46🌹
_نطقات شادية وهي كتشوف فيه في ملامح لي كيدير فيها تأسفات مع نفسها …
شادية:لا والو لميمة غير حادتة وصافي كان واحد شفار (كتنطقها بحرقة) سارق شي حاجة مع جهد لي كان هارب بيه تزادحت معاه وأنا نطيح على راسي
رقية: الله يعطيه لعما وكرض في يديه
شادية:لا لميمة متدعيش عليه بشر وإنما دعي معاه بهداية …
بكر:معرفتش أش كيستافدو ملي كيدخلو حرام دارهم (شاف في وليد) واش أنت متجيش تسلم على ختك (وجه كلامو شادية) مهم أختي نقدي واحد غراد ونرجع
رقية:بلاتي نمشي معاك ندير مكالمة لنجاة حتى هي راه بايتة مخلوعة عليها
_خرجو بزوج وبدأ وليد يقرب حداها وكيبتاسم ليها هي تشنق عليه وقرباتو عندها …
شادية:عنداك يسحاب ليك خفت منك لا لا أخويا صارحة متستاهلش هاد كلمة مك تموت بقهرة وخوك لي كيجيبها من عافية حلال باش تكبر وأنت كتسرق ولمشا عرف يقضي حياتو في حبس يفوت فيك شي دقة (رخات منو ودفعاتو) غبر عليا وجهك حسن مبقاش يشرفني أخ بحالك
_عض على شفايفو وخنزر فيها دون مينطق بحتى كلمة …. دخلات رقية مع نجاة وحتى جلال
جلال:(تكلم مع نفسو) هادي مزال عايشة بحالها بحال قط … (بتاسم) ولكن كولشي بلوقت ديالو زوين
نجاة:على سلامتك بنتي شادية خلعتينا عليك
شادية:الله يسلمك أخالتي واش جيتي من سفر على قبلي
نجاة:(تلبكات) أأأأأأ لا لا كنت في طريقي عندكم نسيت شي حاجة حتى كنتصدم بخبر
رقية:إوا مزيان أنا جبت لبنتي تاكل ترجع صحتها
جلال:أحم أحم على سلامتك ملي طمنت عليك نمشي خدمة وأنا مرتاح …

رأيكم….. شادية ماشي خافت ولا حيت شخصية ضعيفة هي خايفة على خوها يمشي يأديه يولي في مشكل عويص عاد امها تقهر
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:47🌹
_عند رياض لي دخل عند فارس هو أول شافيه عنيه فوق سقف هو ينطق …
فارس:حمد الله لي حليتي عينيك خلعتينا ياخويا … (مجوبوش)رياض ورياض وفين ساهي
رياض:(فطن بيه) فين هي ديك ملاك لي كانت قبيلة هنا ..
فارس:رجوع الله ياكمة طلعتي جنة وهبطتي أشمن ملاك من قبيلة وأنا برا حتى واحد مدخل
رياض:ميمكنش نكون تخيلتها هي حقيقة دخلات هنا
_دل شفايفو وهز كتفو مبغاش يحكر معاه كيسحاب ليه بلي غير كان كيتخايل ولا كيحلم ودخلات بهيجة طارت عندو شدات في يديه وباستها
بهيجة:أش كنت ندير لو وقعات ليك شي حاجة وأنت وحيد لي عندي … شكون لي سممك ليا وبغا يقتلك واش فارس ياك كيعطيك شي حاجة
رياض:وليدة من نيتك فارس خويا وميقدرش يدير بحال هاكة مكتشوفيش ملي كيدافع عليا ولا كيساعدني في أمور صعيبة مستحيل نتيق هدشي حتى بضحك
محمد:(تقاد في وقفة ودار يديه في جيبو) كتاشف طبيب أن شي حد كيوكلك سم ومفعول ديالو تقيل حتى نتاشر في جسمك عاد عطا مفعول ديالو
رياض:معرفتش(شاف في فارس) أنا فارس كناكلو بزوج بنفس مطعم ولا ماكلة لي كتوصلنا من دار معرفت شكون يقدر يديرها
فارس:غانبحت في هاد قضية ونعرف هدا لي دارها والله منرحمو
محمد:(قرب حداه شدو من كتفو) من ديما كنتيق فيك شك أنك تكون سبب شبه مستحيل ولكن نعطيك مدة سيمانة إلى ملقتيش هدا متهم وحيد لغيكون قدامي هو أنت وحبس راه كيتسناك تقدي فيه بقية عمرك
رياض:وليد أش كتخربق واش أنت تشك فيه
فارس:متخافش مستحيل حتى نفكر فيها ولكن أنا عارف بلي زايد هو لي عمركم عليا مدة سيمانة نبرأ راسي
محمد:(هز حاجبو) هدشي لي بغينا دابة خرج على برا بغينا نبقاو مع ولدنا
فارس:واخة(خرج حاني راسو في بالو مستحيل يلقى شكون لي سمم رياض ويتبت برائة ديالو)…
رأيكم…..فارس يتبت برائة ديالو ولا لي سمم رياض يقلب كولشي على ظهرو
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:48🌹
_في وقت لي خرج فارس تلاقا مع زايد لي تبادلو نظرات كره بينهم بحدة…
زايد:حياتك غنضمرها بهاد فعلة ديالك أولد حرام
فارس:(تعصب من كلمة أخيرة) ماشي أنا ومستحيل نديرها وأخر مرة تعايرني بهاد كلمة
زايد:(بتاسم بشر) علاه مالي كدبت راك غير ولد حرام متنساش أصلك منين غير من بركاصة
فارس:(كرز على يديه بقوة) منديرش راسي في واحد جاهل (مشا وخلاه وبدأ يتكلم مع نفسو) واش أنا ختاريت نكون مجهول أبوين واش أنا كرهت تكوني عندي مي نحط عليها راسي ملي ديق بيا دنيا ونحس بيها هي منبع حنان وملجئي وحيد واش أنا كرهت ملي نتعطل على دار نلقاها مزال فايقة كتسناني وملي نمرض تكون جنبي أه دنيا تعطي قيمة غير لي محاش بيها علاش حرمتيني من هدشي كامل
_كانت ضبابة على عينيه كيتمشا بسرعة وللمرة تالتة ليقائهم تزتدح معاها هو يشدها من خسرها وجرها عندو وخرجات عينيها فيه وبسرعة دفعاتو منها في نفس لوقت طاحت وتقصحات من وراكها
شادية:أي أي وراكي …
فارس:(هبط مستواها وتنهد) وهاتي على صدف تاني واش مقدر لينا نتلقاو غير في مواقف كسايد
شادية:(شافت فيه بتعجب) أناري وإمت تلاقيت بيك أخويا وهادي أول مرة نشوفك
فارس:أنتي متعقليش ولكن أنا عمرني نسيت وجهك أطو أول مرة في باتيسري كانو عينيك عامرين دموع وشفايفك فيهم دم تاني مرة هي كونتي ديري كسيدة عتقتك وتغمسنا في غيس وتالتة هاهي كسيدة في كلنيك أنا وياك
شادية:(كتحك على راسها كتحاول تفكر) أأأأأه هدا أنت صارحة جابك الله نشكرك على ديك تغييسة نييت
فارس:(مد يديه) نوضي من أرض
شادية:(شدات فيه) أه شكرا
فارس:(بقى شاد في يديها) أنا فارس
شادية:(فلتات يديها منو) مشرفين أنا شادية …
رأيكم….. في حب كسايد ههههه وشحال بقا فيا مسكين
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:49🌹
_من بعيد جايا بسمة كتجري جيهت شادية لي غير شافتها عرضات يديها وعنقتها…
بسمة:ماماتي شادية هههههه فقتي
_غير سمع فارس كلمة ماما رجع بوراء وكان جلال جاي جيهتها كان شافو قريب منها هو يخنزر فيه وعارض رجليه هو يتعكل
جلال:شكون هدا وعلاش كونتي واقفة معاه كتعرفيه
شادية:(قلبها ضرب بسرعة) لا مكنعرفوش غير بغلط دخل فيا وطحت عاوني وقفت
جلال: وأنتي زعمة متحليش عينيك هاد مرة شوفي بسباب هادشي أنتي هنا
شادية:مرة أخرى متعاودش ….
_رجعو غرفة فين كانت …. وفارس خبط على راسو وحظ ديالو …. من أول نهار شافها تفتن بيها ودابة هاهي قدامو بنت وراجل … تكلم مع نفسو
فارس:(ضحكة جنب)حلمت بعييييد سيدة مزوجة بنتها وأنا كنفكر فيها (خبط راسو) زهر مكفس تفو حتى فرحنا …
_خرج برا كلنيك كانو تلاتة رجال ملتمين ورابع كان وراه وحط سكين جنب ظهرو
شخص:زيد تحرك معانا ولا نغيز هدا داخل
فارس:(بعصبية) مسيفطكم زايد ياك
شخص:تحرك باركة من هضرة
_بقا غادي هو كيشوف قدامو وفي جنابو وبقاو غاديين بيه حتى وصلو واحد زنيقة بخفة فارس ضرب شخص بكوع ديالو لوجه وحيد ليه سكين من يديه بعد منهم خطوات قصيرة وضارو بيه دورة خاتم
فارس:من أحسن تبعدو ولا حتى واحد فيكم ميبقى صحيح
_بدا يشوفو في بعضياتهم وضحكو عليه بستهزاء فارس كمش يديه على شكل قبضة وزيرها بكل قوة وبدأ يتحارب معاهم كاملين وخلاهم في أرض كيف شرويط هالي شاد يدو هالي شاد كرشو هالي شاد رجلو هالي حاس بجسمو كامل مضغضغ
فارس:(تنهد وبدأ يشوف فيهم) قلتها ليكم متيقتونيش(دفل عليهم وكمل على طريقو…)
رأيكم…..شحال خايبة تكون حاط عينيك على شي وحدة وتصدق مزوجة ولكن برد ليا غدايدي في هادو عصاهم مزيان
❤إنعكــــــاس قـــــــدري❤
🖋 بقلــــــــم💎مـــــــريم المجدوبي💎
🌹بـــــــارت:50🌹
بعد مرور يومان مدة لي قداتها شادية في كلنيك رجعات دار وهي حاسة بشي حاجة خايبة غتوقع ليها كانت غير بوحدها حتى دق باب ولات تخاف تحل ليجي شي حد ويتهجم عليها وقبل متحل شافت في كميرة وتأكدات شكون …
شادية:هادي نفس ديك بنت كان عليا بارح نتلقاها شنو بغات تقولي
_تنهدات وهي تحل باب هند بسرعة دخلات وسداتو وجرات شادية جلسو في فوتاي…
هند:(كتنهج) مكاينش وقت بزاف أختي سمعي كلامي ضروري تهربي حياتك في خطر
شادية:(عقدات حواجبها) خربقتي ليا عقلي غير قولي شكون نتي وعلاش حياتي في خطر
هند:أنا إسمي هند مهم بإختصار جلال راه ماشي تزوج بيك حبا فيك ولا على قبل بنتو وإنما حيت أنتي عاكرة وهتجيبي ليه فلوس كتيرة وعقد لي كيسحاب ليك دزواج ماهو غير توقيع على نهاية حياتك في واحد مستنقع مستحيل تخرجي منو
شادية:كككيفاش مفهمتش قصدك أش كتخربقي
هند:أنتي هي نمرة 20 وأخيرة معرفتش علاش لحد أن مزال مهبطك عندهم
شادية:مزال مفهمت
هند:واخة واخة أنا نفهمك….. نجاة هي بعربية ق****وادة وجلال ماشي ولدها حقيقي غير مربياه من عند شي بنت كانت مخدماها حتى هي راه عاكرة وخدامة مع واحد رئيس مافيا روسي كيطلب 20 مرأة عاكرة باش تبيعهم ليه يخدمو في دعارة وبزز منهم على أقل لحد أن خطبات 30 بنت من مدن كتيرة مكتختارش غير مدينة وحدة وفي أخير كتكدب على والديهم بلي راه ولدها ماتت ليه لمرا وعندو بنت وماشي مشكل لكانت عاكرة من مدة شهر كتقول ليهم بنتكم في كسيدة وكتجيب جتة تانية وتكون إمرأة ولكن مكتخليهمش يشوفو وجهم وكاين لي قتلوهم مدفونين تحت هاد عيمارة وكاين لهي قتلات راسها فضلات تموت على أنها تعيش عيشة لوسخ عاد 19 بنت محبوسة في قبو هادي مدة 3 سنين عنداك يسحاب ليك لبنات وعيالات ليكانو في عرس من عائلة لا وإنما غير بنات ليل خدامين بريضاهم معاها كيستخدمو هاد وسيلة يمشيو يخطبو مرا مطلقة وعاكرة من فوق حيت هادي شروط عصابة وكيعطيوهم مبلغ خيالي متقدريش تصوريه وكاين حتى لي كيبيعو ليها أعضائها وعاد نجاة كتخدم حتى في تشعويد وتقرا كف وبزاف أشياء لي كتغضب ربي … ودابة جيت عندك تعتقي راسك وتهربي
شادية:(داخت) لا لا هدشي صعيب يتصدق
هند:نجاة كتعرف تضحك على بنادم كتبان ليك مرأة بعقلها ومغربية قديمة ولكن راه أكبر شيطان على وجه كرة أرضية … عتقي راسك راه هاد ليلة باغيين يقتلوك راني سمعت نجاة كتقولها داك كلب دسعيد
رأيكم…

Leave a comment