Skip links

قصة : أصبحت خادمة طليقي 3والاخير

 5,090 عدد مشاهداات

الجزء51❤❤❤ شديت زيف حياتي تحزمت بيه شفت راسي في جاجة ديال سرجم حيت مكيناش مرايا في البيت جيت فشي شكل معندي ميتلبس خرجت هكاك لكوزينة لقيت تما دادا و كميليا كتشرب العصير
دادا: مالكي ابنتي على هاد الباس
كميليا : وااااااو هاد اللبسة واعرة
انا: ههه ميرسي كامي دادا راه معندي منلبس دادا: الله على بنتي انا غنمشي لدار في ليل و غدا نجيب ليك شي حاجة من عند بنتي
كميليا: تانا نجيب ليك واخا نتي ماشي قدي نتي خارجين عندك هادو
انا: ههه اجي قولو ليا انور خرج ياك
دادا: اه ابنيتي قبيلة و لكن لاحضت بلي مكتقوليش ليه سيدي غير انور حرفية
انا:ءءء؟ لا لا غير حيت ممتعوداش نقول شي حد سيدي مهيم علميني نطيب باش نديرش الغالاط ديال اليوما ……بقات دادا كتعلم فيا ديري هادي ماديريش و كامليا واقفة على راسنا و مفاهمة حتى لعبة غير معمرة لكوزينة وصلات ديك 6 العشية مشات كميليا لدارها بالاوطو ديالها و مع ديك 7 مشات دادا وصلها شيفور لدارها تهيا انا بقيت تما قررت ندير جولة على المكان بديت كندور دخلت لصالون عجبني بزاف دخلت لكاع لبيوتا لي لتحت و قررت نطلع الفوق نستكشف تميت طالعة الفوق لي لقيتو كولو بيوتا فحال شي فندق بديت كنحاول نحل لبيبان لقيتهم كلهم مسدودين ووشفت واحد الباب كبير قبالتي اكيد غيكون بيت انور يلاه بغيت نحولو بشوية وهو يهدر شي صوت من مورايا: اش كديري
انا رجعت سديت الباب دغيا و درت عندو و فيا الخلعة : س س سمحليا ا ا اسيدي …هو طلع حاجب و مربع يديه : سيدي ممم مزيان اشنو بغيتي و شنو هاد الباس لي لابسة
انا: معندي منلبس لقيت غير بيجامة حياتي لبستها …هو يضرب باب الغرفة ديالو بيدو حتى قفزت و قابل وجهو مع وجهي : مسكينة بقيتي فيا وليتي فقيرة لهاد الدرجة بعدا على الاقل الفقر لبسك الحوايج (بدات هدرتو كتجرحني بغيت نمشي وهو يرجعني حتى خبطني مع الباب)هههه فين غادة كيحساب ليك راسك غتفلتي مني دوي ال***لخرى
انا طلعت عيني فيه…

الجزء52❤❤❤ k24
انا طلعت عيني فيه و فيه الدموع و هزيت عليه صبعي و صوتي مخنوق : لزم حدودك معايا ا مسيو انور ولا …هو يجرني لعندو و لصقني معاه و قرب ليا : ولا شنو ….انا اصلا معرفاش غير قلت و صافي بقيت ساكتة و حابسة البكية هو يشير بيا لهيه حتى طحت على فمي و تقسحت من ركبتي
انور: نص ساعة لقا العشا واجد …نضت كندعي فيه و كنعرج مشيت لكوزينة شديت سيبت ليه اومليط هادشي لي علمتني دادا نسايب و خديت واحد العصير في ثلاجة كبيتو ليه و ديتهم ليه فوق الطبلة في المراح حيت اصلا هو كان جالس حطيتهم ليه
انا: هدشي لي كنعرف …انور شد موس و فورشيط و داقو ملقا مايقول
انا: سيدي سمحليا غنمشي
انور: (غمض عينو و زير على الموس و الفرشيط)واش واش عميي مات؟؟
انا: كتقصد بابا(قلتها و عيني دغيا غرغرو بدموع) داه الله عندو اصلا كون كان معايا دابا كاعما يخلي واحد فحالك يمسح فيا رجليه ….هو ينوض و شدني من عنقي و زدحني مع الطابلة: واش مبغيتيش تحيدي منك هاد الغرور اه(انا مخنوقة مقدرتش نجاوب كنحاول نحيد ليه يديه مبقتش كنطلع النفس) هاد التكبر مابغاش يحيد منك واخا انا غنحيدو منك …رخاني انا وليت كنحاول نلتاقط انفاسي و كنكحب هو يحيد السمطة ديال السروال ديالو و بقا عليا بضرب و انا كنبكي و منرجع بلور حتى تقنت في واحد البلاصة وتكمشت فيها جتى سالا و نزل عندي و حيد ليا شعر من وجهي و انا كنبكي و كنترعد و خيفا : هدشي تاحاجة من دكشي لي جاي غير وجدي راسك و و لاحولتي تهربي من هاد الدار غنقولهم بكل بساطة سرقاتني و العصا لي غتكليها هنا غتكليها لهيه بضعف زائد الحبس طبعا يالاه ا حبيبة تصبحي على خير و نسمع حسك غنبيت موك حدا الكلاب يلاه … غير مشا و انا نبقا نبكي في صمت و سادة فمي باش منطلعش الصوت و كنحس بالالم في جميع انحاء الجسم ديالي علاش انا كيوقع معايا هادشي دابا عطاتي جوج اختيارات المزيان فيهم مكفس ياربي شنو غنديرنضت بشوية و مقداش نوض عاودت جلست رجلي فاشلين عليا و عاودت النوض مقديتش صافي بديت كنحبي البيتي حتى طلعت في ناموسية و تكيت و عضامي كاملين مدكدكين و حاولت نعس و كلي كنترعد و فما درت كنتالم زائد الدموع لي مفرقوش عيني
نمشي عند انور لي جالس فوق الناموسية و مشبك يدو و مخنزر :كنكرها كنكرها من نهار شفتها كتشطح معا هاداك مكرمتش نقتلها و نشرب من دمها على الله تطفا النار لي فيا …..
الجزء53❤❤❤ مكرمتش نقتلها و نشرب من دمها على الله تطفا النار لي فيا هنتني و قاست ليا رجولتي انا غنعدبها غير بلاتي نوريها الخيانة كيف دايرا
"نرجع بكم شوية اللور نهار مشات صوفيا مع سلوى لديسكو ناضت كرات واحد و سكرات صوفيا مزيان و نوضوها تشطح و قالت لاخور نوض شطح معاها و سلوى شدات كميرا و بدات دير ليهم فيديو و لاخور بارك يشطح معاها و يقيسها هنا و هنا و صوفيا معلابلهاش باركا تشطح و تنسى الهموم و كتخيل راسها كتشطح مع انور ..نضات سلوى سيفطات لفيديو لانور و خلاتو صاعر على صوفيا "
دادا: بنتي صوفيا نوضي راه سبعة هادي
انا: خالينييي عفاك جوج دقايق(بغيت نتقلب لجهة الاخرى) اي اي اح اح
دادا: مالك ياك لاباس …انا كنحاول النوض و لحمي كامل مدكدك : اي اح اح و والو غير غير طحت لبارح
دادا:و حضي راسك عافا بنتي راه جبت ليك شي حويجات تلبسيهم انا بنتي انسبقك لكوزينة …نضت على وعدي و سعدي حيدت ديك البيجامة كنشوف لحمي مفيهش اثار السمطة كين مي شوية مبيناش بيجامة حياتي نفعاتني المهم لبست كسوى حد الركبة و نص كم من طراز القديم و كلها موردة شعري جمعتو كعكة باش داك انور ميلقا منين يشدني كرهتو تفوو لبست طابلية بيضة و خرجت مشيت لكوزينة انا كنسيب اومليط و داكشي و دادا مقابلة لعواصر و دكشي جات كامليا عنقات دادا و عنقلتني انا
كميليياا: شوفي اشششش جبت ليييك طراااا(بزاف ديال المكات)
انا: شنو هادو
كميليا : هادو الالة كاع الحويج لي قدامو عليا صراحة كنلبس غير مرة وحدة و كنحط و جبتهم ليك نتي
انا بابتسامة : شكرا بزاااف
كميليا: لا حبيبة اصلا هادي صدقة لالاه و نتيي دايزا فيك صدقة …نعجبنيش الحال مي راه عندها الحق انا وليت من افقر الفقراء نكدب و دايزا فيا صدقة
انور: برافو كميليا مزيان تصدقي على فحال هاد الانواع و لكن مخصكش تعطيهم وقت ولا تعاطفي معاهم كتر من لازم راه مفيهمش الخير (انا درت اصلا محملاش نشوف فيه على ود العصا لي كليت البارح)شوفي نتي هاديك خيتي عندي شي حويج موسخين طلعي هبطيهم يتصبنو يلاه اكامي نخليك دابا ننشي ندوش …
دادا: سيري طلعي دابا قبل ميغوت عليك ولا يجري عليك
انا: يا ريت ادادا مي عفاك طلعي عندو نتي
دادا: ابنيتي معندي صحة لدوك الدروج ركابية مبقيتش نزيد بهم واقلا غنزحف
كميليا: هعههه غتولي من زواحف …..
الجزء54❤❤ درنا شفنا فيها بجوج
انا: اووف ماشي مشكيل الله يخرجها على خير …هزيت دوك الميكات دكميليا حطيتهم في بيتي و طلعت عندو بديت ندخل بشوية سمعت الدوش مطلوق اووف الحمدالله نهز داكشي دالوسخ حليت الماريو بديت نهز و نشم زعمة ليلقيت فيها شي ريحة العرق نحطها تصبن كنشم و حاديا من موريا لا يخرج كنشم(لا يعفو) و حاديا من موريا لا يخرج وليت نخاف منو بزااف من بعد ديك العصا ديال البارح مهيم شميت حوايجو كاملين تاحاجة مامسخة كلشي نقي و فيه واحد الريحة كتحمق ريحة رجولية وليت فينما كنشد شي قميجة كنبقا نشمهااا مزييان ريحة حنقاتني كتاتيريني
انور : اش كديري…انا لحت كاع هادوك لي في يدي جيت نوقف تلوت ليا رجلي و رتابكت عاد درت لعندو و سرطت ريق اش هادشي ياربي لقيتو لاوي عليه فوطة وشعرو فازك مرجعو الور و العضلات ديالو تزاااد الحجم ديالهم و جسمو ولا مطراسي كتر انا بقيت حالة فمي في هاد الملكوت ديال الله لي قدامي و هو جاي لجيهتي و حط صبعو تحت الدقن ديالي و طلع بيه فمي
انور بابتسامة جانبية: سدي فمك راه الموت كدور ( حط ليا في يدي شي حوايج) هادو في العشية يكونو مصبنين و مكويين (درت ليه براسي واخا و تميت غادة ويلي يا صوفيا شوهتي بالجنس الانثاوي وي على الدل يا المدلولة عطاك قتلة لبارح و ليوما حليتي فيه فمك يا الكلبة المهرهرة بديت نشم في دوك الحوايج مافيهم لا ريحة لا والو بلعكس ريحتهم تحمق)…انور: فين غادا …انا كنهدر بشوية و خيفا: غادا نصبنهم ليك كيفما بغيتي انور: والحمام شكون غيجمعو انا
انا: ااااه ههه(خنزر فيا و انا نجمع الضحكة) سمحلية ….مشيت دخلت لحمام كنطرف فيه مشي تحت رشاشة كنخوي لما لي باقي تم في الارض و نشفو هو يجي انور ياختي لبس حوايجو دغيا جا و هز واحد شمبوان ولا بندوش ولا منعرف و خواه ليا تحت رشاشة
انور: يلاه مسحي دابا …انا شفت فيه و خنزرت و بقيت كنحك في داك المرض لي مكيتحيدش ….انا: حشومة راه تبدير حرام انور: مممم فاش كنتي كتشري كسوة فيها جوج سونتيم بجوجت المليون مكانش ديك ساعة تبدير حتى مبقاتش عندك الفلوش
انا بشوية: كنت صغيرة انور: مم كنتي صغيرة واخا …هو يطلق عليا رشاشة سخونة انا نضت كنغوت كنت غنضربها بزلقة و انور كيضحك انا: اهيء اهيء حشومة عليك كنتي غتصلقني
انور: هههه حتى دابا غترجعي تما تغسلي داك شمبوان ختاري يا البارد يا سخون ….
الجزء55❤❤❤ نا: نتا رااااك مريضض
انور : اااه انا مريض و نتي سبابي دابا ختاري يا البارد يا سخون
انا: اهيء اهيء حرام عليك
انور : يا غدخلي بخاطرك يا غنربط اميرتي تما و كل مرة واش نطلق عليك
انا: اهيء اهيء البارد
انور: شنو مسمعتش
انا: اهيء البااارد
انور: هههه اوكي كيفما كتامري ..على الاقل ختاريت البارد بعدا مغيحرقنيش مقارنة بالسخون مهيم مشيت كنحاول نتخشا فيه والما بارد و بديت كنحك في داك المرض لي مكيتحيدش و كنبكي و هو واقف لهيه و مبتاسم و مستمتع بالمنظر شوية هو يرجعو سخون و انا نهرب كنت غنجيب ربحة هو يشدني حط يديه على خصري و مع ديك الكسوى مع الما ولات شفافة و كتبين لمقاسيم ديال جسمي وكنحس بشي يد طالعا مع الفخد ديالي و غادة لمؤخرة ديالي انا تهزيت و بعدت عليه ووقفت وهو بقا مصدوم فيا و هو يدور راسو لهيه و غوت عليا: خرجيي …انا هبطت حويجي من لور و هزيت دوك الحوايج و خرجت على برا و سديت الباب و تكيت عليه و كنهج: شنو دابا ….اما انور غير خرجات هو يضرب يديه مع الحيط بنت الحرام دارتها بلعاني باش تغوينيي عمرها لا كانت ليها ….مهيم دازت ايام و حنا على ديك الحالة دايما كيحسسني بلي انا ساقطة و مكنسواش و فينما كيلقى الفرصة لي يضربني فيها و لا يعدبني فيها كيستغلها مزيان سيرتو لكانت بليل دابا لدرجة واحد النهار خلاني نبات في جردة في البرد و محنش فيا و عاود تاني ضربني قدام دادا و كامليا حيت جيت فيه و كفحت عليه القهوة بالغلط و ناض سخط ولا يضرب فيل و هما يفكو فيه و خلعهم و بقاو كيواسوني معرفوش بلي هاد الضرب راه والو قدام هداك لي كنتعرض ليه من موراهم
كميليا: دادا دابا انا فاش غنتزوج بانور غيبقا يضربني ياك
دادا: لا لا ابنتي انور عمرو مكان هكا اول مرة كنشوفو هاكا منين جات صوفيا
انا: انا سمعتو بلي كان كيضرب مرتو لولة داكشي لاش طلقاتو كميليا: اويلي هيا انا غيضربني ….انور هابط كيقاد لافيست ديالو و كيستعد يمشي للخدمة
كميليا: شيغي شيغي نسولك
انور: ماشي دابا اكميليا …وتم غادي
كميليا: ليا: واش بصح فاش غنتزوجو غتبقا ضربني
انور وقف : لا ا كامي شكون قالك هاكا
كميليا: لا حيت نتا كضرب الخدامة و عاودو ليا كنتي كضرب حتى مرتك انور: اااه عرفت شكون لي قالها ليك بلاما تدي عليها انا منقدرش نحط عليك يدي يلاه باي
كميليا :…..
الجزء56 ❤❤❤❤ كميليا : سيووو (و رجعات الكوزينة) لا لا راه قاليا مغيضربنيش
انا: ممم مزيان الله يكمل عليكم بخير
وصلات ديك 6 فحال هكاك كنا كنقيو انا ودادا البطاطة كتعاوني باش ندير لداك خاينة ما يحنجر قبل مايجي وهاد المرة غيعلقني وارا طموبيلتو بشي قنبة و غيكسيري و غيخلني نتجرجر من موراها بففف
انا: دادا فين كاميليا ؟مباتش ليا واش مشات
دادا: راه يخرتها لمخيزن تجبد الكوفيرتا لي تما انا: الكوفرلي زعمة؟؟ ادادا هي اش كتعرف فشي كوفيرتا غتمشي تما غتجيب ليك كلشي الا الكوفرلي
كميليا جاية هازا طابلة صغيرة بزز: دادا واش هادي
انا: هاديك راه سندرية
كميليا شدات من راسها: شنو هيا هادي تاني اي راسي
دادا: غير سيري ابنيتي ..كنسمعو شي حد دخل و كيعيط : كمليا دادا …خرجو دغيا
انا: ااه يا ربي هدا اش جابو في هاد الوقت …خرجت تبعتهم انشوف اش جا يدير (جابو الهو في نساسات ليل ) شاف فيا بنص عين
انور : جيت باش نهز حويجي عندي اجتماع طارء في باريس
كميليا: اوو على قبل الشركة لي غديرها تما
انور : اااه غنجلس 3 جور (انا فرحانة الله غنتفك منو 3 ايام ) باينا شي ناس غيتفكو مني(كيمعني عليا نالو كدب صراحة غنتفك و غنتهنا منو )مهيم انا غادي نجمع حوايجي
انا بشوية : مشية بلا رجعا انور دار وشاف فيا مخنزر : راه غنهرس ليك داك الفم …نغزتني دادا :يا بنيتي داك اللسان عندك ماضي تاتكلي العصا و متتسكتيش
انا: راه هو لي كيجبدني اجي قولي ليا شحال عندو من شركة
دادا: تبركالله هو من اهم رجال الاعمال في المغرب
انا: ممم تبركالله
دادا :عندو شي 13 شركة دسيارات منتاشرين في
المغرب كامل و شي 6 المولات و عندو ميناء واحد كيجيبو فيه السلعة و على برا عندو شي 6 شركات منتشرين في اوروبا و هادي لي غادي على قبلها هي ساب ..انا سديت ودني: صافي صافي صافي مبغيتش نسمع
جات شدات فيا كميليا : شفتي شفتي راجلي شحال لباس عليه انا درت ليها ضحكة صفرة: هيهيه بصحتك
مشيت للكوزينة كنتشوى بالغيرة ضراحة غرت منو سعداتو كيفاش حتىلحق يدير هاد الثروة كاملة في هاد خمسنين سعداتو اهيءاهيء…صافي سمعتو كيسلم عليهم و خرج دا معاه كميليا يوصلها في الطريق و دادا بقات معايا شوية ومشات بقيت جالسة في شوية وانا نبدا نضحك كيف الحمقة : ياااس واخيرا بقيت بوحدي اوووف الحمدالله منين مشا…
الجزء57❤❤❤ الله يجعلو ميرجعش طيح بيه ديك الطيارة لا لا حشومة مندعيش عليه دابا نشوفو اش نديرو …نضت جبدت حوايجي نصبنهم طلعت ندوش في الحمام ديالو و نلعب بالما خرجت بالفوطا ديالو نزلت لبست واحد الكسوة حمرة قصيرة بلا سميطات كانت عطاتها ليا كميليا و جاتني مزيرة بزاااف معا انا مفورمية عليها بينات ليا صدري تقريبا كلو و المرخرة ديالي بارزة بزاف غطرطق و ضهر مكينش و خليت شعري فازك جبدت العاصير من ثلاجة وواحد البسكوي و تكيت في الفوطوي و بديت نتفرج وااو شحال توحشت هاد الراحة شوية نضت طلقت ديك الموسيقى دديسكو و بقيت كنشطح ….
انور مشا وصل كميليا للدار و داز المطار و مشا لواحد المرآب واحد الطيارة صغيرة كانت هي ديالو استقبلوه دوك البيلوط و المساعيدين دياولو و كين تما تالبوديكارد واقفين حارسين المكان
البيلوط: مسيو انور ….انور يلاه كان غيطلع دار عندو : ويي شنو
البيلوط كيقفقف: مسيو صراحة ميمكنش نطيرو ليوما
انور عقد حجبانو : علاش يكما حضرتك ممساليش
البيلوط بداو سنانو كيتقرقبو بالخلعة: لا ا مسيو ر ر راه الجو ممولائمش لطيران ليوما سيرتو هادي حيت صغيرة و خفيفة
انور دار عند البوديكارد : ممم دونك ديرو ليا حجز في طيارة العامية (البوديكار : عولم و مشا شد من كتاف الكابتن )هاد المرة علمني بكري
البيلوط : سيدي راه ملقيتش نيميرو دالمكتب ديالكم ولا طيلفون ديالكم و دطريت نصوني على سيادتكم في الفيكس ددار و جاوبتني الخدامة
انور دار : شكون؟واش قالتلك
البيلوط: قلت ليها تعلمكم بلي راه ميمكنش نطيرو ليوم حيت الجو مملائمش قالت ليا اصلا شكون قالك هو باغي يطير و قطعات عليا و عاودت صونيت و صبناتني بالمعيور
انور : واش من صوتها باينا مرة كبيرة
البيلوط: لا اسيدي باينا باقا شابة و صوتها زوين هههانور تعصب: اييه تجمع (البيلوط حبس الضحكة) يلاه سير دابا صوفيا يا صوفيا غنقطع دوك اليدين لي كيقربو لشي بلايص ماشي دياولهم اش داها تهز هي شي طيليفون
البوديكار: سيدي الطائرة ديال باريس مشات من هادي نص ساعة و الاخرى غتجي تال غدا مع 5 الصباح شنو ندير انور معصب: مدير والو انا لي غندير صوني لجاك قوليه هو يتكلف بالاجتماع بنيابة عليا و انا عندي حالة اخرى خاصني نتكلف بيها
رجع انور لاوطو ديالو و تم راجع لدارو او راجع لصوفيا وصل الباب القصر ديالو حلو ليه البوديكارد …
الجزء58❤❤❤❤ الباب و دخل نزل من الاوطو معصب و حل الباب و تبلوكا تما …
انا بقيت مع المسيقى الغربية كنشطح و كنحرك شعري الفازك و مع عرقت شعري بدا كيلصق ليا معا عنقي و ضهري قنطني جيت نحيدو باش نجمعو حتى كنحس بشي حد كيحيدو ليا و بدا كيبوس ليا في ضهري و انا ندور و دفعتو و انا نتصدمت لقيت انور كيشوف فيا بنظرات شهوانية لقيت انور كيشوف فيا بنظرات شهوانية انا غطيت على صدري و بيدي و بديت نرجع اللور و نهبط الكسوة صراحة صدمني بتصرف ديالو بديت كنرجع و كنهج حتى لصقة مع الحيط و هو يتم جاي ونزل على فمي بالبوسان و يعض و حيد ليا يدي من صدري ومشا لخصري و هزني ولصقني معاه انا درت يدي مورا عنقو حيت تانا توحشتو بقينا هاكاك هو يدو كتهز ليا الكسوة من اللور محسيت براسي حتى تخبطت مع النموسية و طلع فوقي و نزل عليا بالبوسان في جميع الانحاء جيسمي يبوس هنا و يمص هنا و انا غير معنقاه و كنتأوه شوي شد ليا صدري بجهد حتى غوت و مع الغوتة تخشى فيا هداك و طلقتها غوتة وحدة مع دكشي زاد كبر عندو اوووف كنقوليه بشوية هو مشي في هاد العلام عاد مازيد كيجهد و انا منكدبش عليكم عاجبني الحال شوية حيدو و تكا و طلعني فوقو و حنا نبداو عاود تاني بقينا تال صباح هاكاك ..فاق انور الصباح لقا صوفيا ناعسا ليه على صدرو هو يحط يدو على وجهو: اش درتي انور اوووووف تمالكت راسي حتى عييت و مقديتش اش غندير دابا اوووف غنعتبرها جزء من الانتقام ناض دخل دوش وخرج و باقا هي ناعسا وهو بدا يلبس حوايجو
انا بديت كنحل عيني بشوية بشوية و كنتفكر دكشي لي وقع بليل و انا انبتاسم و اخيرا انور غيرجع ليا حليت عيني لقيتو كيسد صدايف ديال القميجة و انا نشوف فيه و ابتاسمت هو دار شاف فيا و خشا يدو في جيبو و جا قدامي و مد ليا شي حاجة في يدي انا شديتها: شنو هادي …حليتها لقيتها 50 درهم
انور ببوردة: خلاص ليلتك لا حتاجيتك مرة اخرة انعيط عليك خرجي دابا
شدتني البكية و الحكرة: اهيء اعيء حشومة عليك انا انا ماشي ق*** لي دير ليا هاكا ….نضت لاويا ليزار ليزار عليا و لحت ليه ديك 50 درهم و هبطت لقيت ديك المووسيقة و ضو باقين خدامين و الكسوة الحمرة مقطعة هزيتها و دخلت كنبكي لبيتي حتى شبعت نضت سخنت ليا الما في الكوزينة و مشيت ندوش بيه في الطواليط…
الجزء59❤❤❤❤ ديال بيتي حيت مكينش عندي الدوش في البيت دوشت و خرجت لبست حوايجي عاديين ساية كحلة و قميجة كحلة و فوق منها طابلية و مشيت للكوزينة كنغسل و نوجد للفطور و كنحس براسي محطمة مغنسمحش ليه استغلني جنسيا
انور مقصح في هدرتو: نتي صايبي الفطور دغيا
انا: واخا اسيدي
خرج من الكوزينة و انا بقات فيا شمتة و الحرقة سيرتو فاش درت و لقيتو سلم على كاميليا بلابيز حسيت براسي غنموت غنطرطق عينيا غرغرو سيبت الفطور و خرجتو ليهم لجردة
كميليا: صوفيا راه جابت ليك شي بيجامات مبغيتهمش تاهما راه حطيتهم ليك في طاشومبر
انا : ربي اخاليك الالة
انور بابتسامة جانبية: مزيان منين عرفتي المستوى ديالك و بلي حنا سيادك و نتي غير خدامة بصبع مني يمكني ليا نردك لي بغيت انا انا شفت فيه و عيني عامرين بدومع و هزيت راسي بأااه و حنيت راسي
انور: يلاه سيري دابا ….درت فحالي و مشيت لكوزينتي بلاصتي دبصح
كميليا مستغربة: واش هادي صوفيا يمكن وقعات ليها شي حاجة العقلها انا نمشي نشوفها
انور: جلسي الارض….رجعات جلسات دغيا
كميليا: و لكن راها مجوباتكش غتكون مريضة
انور غوت: كميليااا كميليا كتقفقف: س س سمحليا
انور : مهيم وجدي راسك باش نديك في طريقي لخدمتك
كميليا وقفت: انا واجدااا بعدا غتحضر لعرض الازياء ديالي غيبدا مع 4
انور: معرفتش على حساب عندي خدمة بزاف مهيم يلاه نمشيو ……داز نهار و صوفيا كتحسر على المستوى لي انحطات ليه قدام انور اكدت ليه بصك بلي هي *** اما انور لي مقدش يفكر في الخدم غير جالس و يتفكر في ليلة لبارح ..نديكم عند كامليا لي عندها العرض ليوما جالسة كيصيبو ليها حيت هي العارضة الرئيسية لهاد العرض جا عندها مصمم الازياء انطوان(مخنت)….
الجزء60❤❤❤❤
مخنت) : اوووو الحبيبة ديالي كاميي مواح مواح(تسالمو بلابيز)
كامليا: وينوو جيتي كتحمق في الغوز جلس جلس فوق سندرية
انطوان: شناهيا سندررية
كامليا: يااؤ نسيت راسيي معامن كنهدر هو مكيعرفش الدارجة القحة
انطوان: اش كتقوليي
كامليا: ههه والو والو سندرية هي هاديك الطابلة صغيرة ههه
انطوان تاهو يلاه معلم شي كليمات بدارجة: لا هداك راه كوافوز
كامليا: شنهو كوافوز لاء لاء هاديك سندرية
انطوان : نووووور واا نووور ….جايا نور كتنكر(نائبة ديال انطوان الخاصة ) : نععععااااام
انطواان: مالك على هاد صوت ويلي قولي لكامي شنو هادام …مشات نور هزاتو : هادا كرسي …. كميليا و انطوان مصدومين
كميليا : هههع مع كان طايح مشفتش ديك اللعيبة عندو
نور: مهيم اكامليا وجدي راسك انطوان اجي معايا …..بقات كميليا كتجهز راسها شوية ضراتها كرشها و مشات كتجري لطواليط بقات تما ربع ساعة خارجات حالتها حوايجها مخربقين وووجها صفر و هي تساطح مع شي واحد كان كيهدر في طيلي بتركية
كميليا: اااح يربي حيط هادا (طلعات عينها و هي تكوانسا و بقات تتهدر اراسها) وينوووو اش هاد زييين كامل اش هاد العينين و لحية اش كيجيك انور كتعرفو(هو كيضحك) ويتك ويتك على الغمازات نتا عارض تركي ياك علاش كضحك هههه فحلا غتفهمني انا راه كنهدر بدارجة القحة
هو : هههه مزيان الالة
كميليا: اويلييي كتهدر بدارجة شوف شوف مسح هاد ديسك لي قلت ليك دابا صافي و لا اش غنقول ليك مسح واش حتى تلاقيتي بيا اوووف (مشات) ويليي على شوهتيي انا يعرفني انور يزاوطني انا وديك الخدامة اوووف ايي كرشي اش داني انا نشرب شي لا سوب صفرة(لوبيا)
نور : كامي ساليتي اويلي اش هاد الحالة
كميليا: لا سوب اختي لا سوب هيا سبابي اي كرشي
نور: اطون نعطيك واحد الكينة
كميليا: اوكي انا نساينك …..مشات نور عطات لكينا لكميليا و لبسوها و خرجات كتمشا في المنصة بثقة في نفس و بحترافية خلات كلشي كيقول واااو رجعات الكواليس باش تلبس لبسة الثانية و هي تلقا داك سيد تركي خلاتها هي
هو: سلام نتي هيا كميليا
كميليا: وي سي كييي ؟؟؟
هو: انا هو لي تساطحتي معاه
كميليا : قلت ليك مسح ديسك غتبقا تابعني عليه حياتي كاملة و تفكرني فيه
هو: هههه لا صراحة عجبنيي
كميليا: هعهه نو نو الاعجاب نونو الاعجااب ….
الجزء61❤❤❤ تابعني عليه حياتي كاملة و تفكرني فيه
هو: هههه لا صراحة عجبنيي
كميليا: هعهه نو نو الاعجاب نونو الاعجاب الحب ثم الخيانة نونو حنا مبغيناش نديرو فيلم مصري نو نو
هو صارم: كنضن فهمتيني غالط امدموزيل انا سميتي امين البناني و الكارط ديالي انا عندي شركة لمواد تجميل و عجبتني تيقة في نفس لي كتهدري بها و تمشاي بها و بغيتك تكوني الوجه ديال الشركة
كميليا حالة فمها : متأكد نتا ماشي تركي(ناس في ناس و القرع في مشيط الراس )
امين: لاء دابا اش قلتي
كميليا: فياش ؟ واش نتا زعمة تركي
امين: ياربي يصبرني واش غتقبلي تكوني الوجه ديال شركة ديالي
كميليا: اه اوكي نفكر عطيني الكارط ديالك
امين : راه جبتها ليك و طيحتها …وهي تشوف الارض و نزلت تجبدها و طلعت ليها الكسوة شوية مع كانت قصيرة و امين بقا كيشوف و طوال في شوفة كامليا ناضت: هاهيا ياااه سميتك امين مشرفين ههه
امين: اه اه واخا فكري مزيان و ردي عليا نخليك دابا …
نوصف ليكم امين هو بصح داير فحال شي تركي عندو 31 عام الطاي ديالو فحال دياب انور وعينيه كحلين و شعرو كحل وبيض و ملامحو رجولية و عندو تهو مجموعة شركات خاصة بالمكياج
مهيم نرجعو الابطال ديالنا لي دوزو سيمانة ديالهم عادية بزاف و مكيهدروش مع بعضهم غير في حدود الخدمة و و صوفيا تاهيا عرفت الحدود ديالها و انها مجرد خدامة و هو السيد ديالها دادا مرضات مبقاتش تتجي بقا غير كميليا لي كتجي تجمع هي و صوفيا و كتبقا تهدر معاها و تعاود ليها و لكن انور مكانش كيقدر ينعس مزيان كانت الغريزة ديالو كتحرك ليه بليل خاصة انه كيعرف بلي كاين غير هو و ياها في الدار شحال من مرة مشا تال قدام بيتها و رجع و كيولي تاني يرجع كيبقى يشوف فيها و هي ناعسة مرة يبوسها في يديها في وجها وبعد المرات كيتكا على صدرها و كيسمع قلبها كيضرب و سيدا قولو ميتة مكيناش في هاد العالم و في الصباك كيرجع داك الوجه القاسح و الحاقد و بلي هو مكيحملهاش و لكن فينما كتكون غادية كيبقا حديها و كيسها فيها و قلبو كيبقا يضرب من جيهتها و لكن هو مغينساش داكشي لي دارت فيه الحقد ديالو عليها عاميه على الحب ديالو ليها تال واحد النهار كان هو جالس في الجردة شاد جورنال و هي كتكب ليه القهوة هو حديها من مور جورناب حتى جا البويكارد عندو ..بقيت دنكب القهوة كنحس بيه كيشوف فيا بشي نضرات كتسطريسني…
الجزء62❤❤ بقيت دنكب القهوة كنحس بيه كيشوف فيا بشي نضرات كتسطريسني مكنعرف اش كندير كنت غنكفح القهوة هو يجي
البوديكار : مسيو انور شي حد سميتو جيلالي باغي يشوف شي وحدة سمتها صفية و مباغش يمشي قالك خدامة هنا شنو تعلمات ديالك
نقزت انا بالفرحة: انا انا صفية لا ميديرو ليه والو انا كنعرفو
البوديكار شاف في انور و انا نشوف في انور لقيتو داير فيا شي شوفات الله يحضر السلامة
انا: سيدي واخا ناخد الادن نمشي نشوفو
هو زاد خنزر فيا كون كانو عينو قرطاس كون راه تيرا فيا: وشكون هاد جيلالي بسالمة
انا نسيت راسي: ماشي شغل(هو يطلع حاجب و انا نسرط ريق) سيدي هو خدام عند مي حكيمة ووو وو داوي فيا (انور حل عينو انا درتها بالعاني معرفتش علاش مي بغيت نديرها مالو غير هو لي كين تانا عندي معجبين)سيدي شنو قلتي عفاك عطيني الادن
هو كيشوف فيا و كيخنزر و مزير على يدو و كيهدر تحت سنانو : سيرييي ..انا: شكرا بزاف اسيدي ..و مشيت طرت لبرا لقيت جيلالي لابس كوستيم في شيبي سلمت عليه و عطاني قبطة نعناع ملوية في جورنال
انا: هههه ناس لي خدامة عندهم مكيشربوش اتاي
جيلالي حشمان: ما جبتوش ليهم جبتو ليك تلقمي بيه اتاي و تشميه ملقيتش ليك الشيبة
انا صدمني مي تقبلت الهدية هو جابها ليا عن طيب خاطر: ههه شكرا …هو ولا غيتلوااا حتى بانت ليااا ميي حكيمة خارجة من الغابة جاية بدوك الحويج ديالها و جايا و كتوقف انا غرغرو عينييي و طرت عنقتهاااا و بقيت نبكي كنحس براسي كنخوييي عليها همي و هي عنقاتني و شادت ليا وجهي و كتمسح ليا في دموعيي: توحشتك اكبيدتيي متبكيش
انا كنبكيي: اهيؤ اهيء كون كون شفتييي اناا اهيء
مي حكيمة: و صافي صافي ابنيتي بعدا ولفتي الخدمة هنا عايشا مزيان تبركالله زيانتي و ليتي لالة و تقال عليك انا: ياك امي حكيمة دابا انا كنت خايبة
جيلالي كينغز مي حكيمة
مي حكيمة: واخا واخا بلاتي (دارت عندي )بنيتي معرفتش واش توافقي ولالا جيلالي جا العندي انا و سولني و قلت ليه تتشوفها هي واش تبغي
انا شفت في جيلالي مهبط راسو حشمان ودرت عند مي حكيمة كنقوليها شنو بعيني
مي حكيمة : راه باغيك جيلالي لحلال ابنيتي انا درت نشوف في جيلالي و معرفت اصلا باش نجاوب
مي حكيمة: اجي هادا هو سي انور
انا درت لقيتو متكي على الاوطو ديالو و داير النضاضر كحلين و مربع يدو…
الجزء63❤❤❤ يدو و كيشوف فينا
انا: مممم
مي حكيمة: احليلي احليلي سعد و فرحت هادي لي ولداتو تبركالله زين كنشوف غير في جورنان ياك اجيلالي
جيلالي: دابا اش قلتي الالة صفية انا حدرت عيني و حشمت : واخا تخليني نفكر..(هنا انور وقف و حيد نضاضر و كيشوف فيهم مخنزر)
جيلالي فرحان و كيسلم عليا من يدي : شكرا بزاف الالة صفية مي حكيمة انا غنمشي نجيب الاوطو لهنا
مي حكيمة: هههه وهنتا اجيلالي هاهي عطاتك فرصة مهيم راه جبت ليك شي ميكلة ديال 3 يام (عطاتني ميكيات كحلين )
انا كنقلب في دوك الميكات : ربي اخاليك نيت توحشت ماكلتك قوليليا فين خليتو طوميبيل
مي حكيمة: ابنيتي فاش قربنا شداتني وجيعة و قلت ليه ينزلني بعيد شوية و هو جا لهنا بغا يشوفك حميقتي الدري
انا: ممممم مزيان اجي هو عارفني مطلقة
مي حكيمة : اييه وقالك واخا يكونو عندك الدراري يهزك فوق راسو (انا ضحكت و حنيت راسي )
مي حكيمة: ههه هاي هاي و هاكا نبغيك يلاه سيري لشغلك راه مول الدار معصب قبل ميجري عليك انا غادا بنيتي انا: بسلااامة ا مي حكيمة ديري و جي زوريني درت لقيت بصح انور مخنزر اصلا ولفتها ماشي شي حاجة غريبة علية يلاه جيت ندخل هو يشدني من دراعيي بجهد وجرني لداخل وكيغوت: واش نتييي من نيتك غتفكري تزوجي بهاداك
انا نترت دراعي منو : ماشي سوقك هادي حياتي شخصة …وبغيت نمشي هو يرجعني و شدني من خصري و شد ليا خدودي بيدو لوخرة و زير حسيت بيهم غيطرقو: نتي مغتزجيش بيه فهمتيي مغتزوجيش بيه …انا بغيت ندفعو و مقدرتش هو يطلقني وتم غادي طالع
انا كنبكي و كنغوت : علاااااش كدير فيااااا ااااا هدشييي علاااش اهيء بغيتينييي نبقاااا عايشة في هاد الدل فيما تجي نتااااا تهلكني عصا اناااا غنواافق و غنتزوج بيييه هو يدور و خنزر فيا : بلاما تختابري صبري عليك انا هدرت و كلمتي مغتعاودش (ودار و كمل طريقو)
انا: هنتااااا غتشوووف اصلااا كيفما وافقت عليك نتا بسهولة في الاول شنو غنخسر لا وافقت على هادا في المرة اللولة انور دار و تم جاي لعنديي: صافي صبرييي عليك تقادا ….شدنييي و زدحني مع الحيط حتى حسيت بدنيا كدور بيا : عمرك متجربي تقارنيني بشي حد و نتي ماغاتزوجيش بيه….
الجزء64❤❤❤ نتيي ديالي بوحدي فهمتيي دياليي وحاولي تفكري فيه غنمحيه هو هديك المرة لي معاه داكشي لاش ديري عقلك …ومشا انا نزلت الارض و بقيت كنبكيي فعلا انا فكرت نوافق على جيلالي باش نخرج من هاد الدل لي عايشا فيه عند انور و فيما يتعصب نبان ليه انا في لبلان حتى اناه وصلات بيه لدرجة يعاملني كعاهرة ودابا فاش بغيت نتزوج حيت منقدرش نكمل حياتي هاكا هددني بليي غيقتلهم اش غندير يا ربي شنو غنعمل نضت هزيت دوك المكات لي تزاوطو ليا من يدي دخلتهم الكوزينة و مشيت لبيتي نغسل وجهي دازت شي ربع ساعة خرجت كنسمع تخرشيش في الكوزينة غتكون غير شي مشة دخلت لقيتها كامليا مخشية في ديك الماكلة و كتاكل انا شعل معايا الضو و خطفتو ليها: شكوووون قااالك قربيي لييه
كميليا: هادشي بنين وليتي تعرفي الطيبي
انا: اااخر مرة تقربي لشي حاجة ديالي
كميليا: و ارييي غا شوية
انا: الصبر امولانا اش هاد البلوة لي بداه انور كتجي خطيتو تكملو ليا
انور: شنو لي بديت
كميليا شيرات الميكة: الماكلة
انور مسح وجهو: كاميليا متعطلتيش على العرض لا
كميليا: لا و لكن جاني عرض عمل نوافق
انور : ديري لي عجبك
كميليا : ممم اوكي غنمشي دابا و نتي مسمومة متدويش معايا مرة اخرى ..انا عيبتها و خرجات
انور: مهيم نجي في ليل نلقا العشا واجد مفهوم
انا كنشوف فيه بحقد
انور : مالك كتشوفي فيا هاكاك (هبط ليا راسي ) هبطي عينيك ..وابتاسم ابتسامة جانبية و خدا تفاحة و خشا يد واحد في جيب و لخرى كياكل بيها التفاحة..غير مشا حسيت براسي بغا نشد هاد الموس نخشيه فيه اووووف كنفكر نهرب مي لا دارها بصح و علم البوليس اوووف و لا بغيت نتزوج غادي يقتلهم اوووف شنو غندير انا دابا يا ربي ..مهيم مشيت بدلت عليا لبست واحد سايا قصيرة بزاف ديال كميليا بالكري و ثريكو خفيف اسبرو و رجعت لكوزينة بقيت تما كنوجد العشا و كنقرا في المقادير لي كانت كاتبة ليا دادا اووف كتابا دادا مامفهوماش مشيت جابت تليفون ديال الدار و تكيت على كرشي فوق الطابلة و جبدت ورقة و ستيلو و كنهدر مع مي حكيمة و كتقول ليا المقادير و انا كنكتب شوية حتى كنحس بشي يد طالعة معايا قفزت حتى من طيليفون طلقتو ووقفت قدامو ….
الجزء 65❤❤❤ لا شك انكم عرفتوه
انا: حتارم راسك امسيو ..مجيت نكمل حتى شد ليا من المؤخرة ديالي و طلعني عندو و لصق صدري مع صدرو
انور بابتسامة : ولا شنو..انا حاولت ندفعو ة حيدت ليه يدو من تما و هبطت سايا
انا: انا غنجيب ليك العشا امسيو
انور و كيشوف و مبتاسم : واخا الالة انا على برا ..بديت كنوجد ليه داك تخربيق و كنهدر اراسي اويلي هادا اش باغي مني نتي عدوك عما اصوفيا اش غيكون باغي داكشي نارييي قالك حدي من المشاتاق الى داق اووف بينا عجباتو دوقة لولة شوفي اصوفيا كوني قوية متخلهش يقيسك ويلي العشا غيتحرق ..مشيت هزيت العشا و ديتو ليه و بديت كنحط ليه قدامو و هو وجهو غادي معايا جايا و كيطلع يدو مع فخدي و كنحيدها ليه و كنرجع نحط ليه و مشيت دغيا زربت دخلت لبيتي دخلت لبيتي و جلست و قلبي كيضرب كنسمعو كيضحك برا على حر جهدو تفو على شرير يخ ضافي نضت حيدت عليا داك المرض و لبست بيجاما بيضا قسيورة واصلا الفخد و بسميطات صدري كلو باين و ملابسة والو من لتحت (كنحيدهم باش مايتوسخوش حيت هما لي عندي )و تخشيت فوسط الكاشة يلاه بدا يديني النعاس حتى كنسمع شي حد كيدق ناري داك المرض عاوتاني حليت الباب و خرجت ليه غير وجهي لقيتو دير يدو في جييو لابس سروال كيطمة و تيشرط خفيفة : نعااام شنو بغيتي …انور بغا يدفع الباب و انا شاداه
انور: مالك مكتحليش الباب انا: شنو بغيتيي
انور : بغيتك تجيبي ليا عصير
انا: راه الكوزينة حداك جيبو راسك
انور بصوت رجولي: اييييه جمعي راسك جوج دقايق يكون عندي الفوق …اووف هاد
المرض عاوتاني حليت الباب و خرجت ليه غير وجهي لقيتو دير يدو في جييو لابس سروال كيطمة و تيشرط خفيفة : نعااام شنو بغيتي …انور بغا يدفع الباب و انا شاداه
انور: مالك مكتحليش الباب
انا: شنو بغيتيي
انور : بغيتك تجيبي ليا عصير
انا: راه الكوزينة حداك جيبو راسك
انور بصوت رجولي: اييييه جمعي راسك جوج دقايق يكون عندي الفوق …اووف هاد
المرض مابيه لا عصير لا تلعبا شديت وحدا من بيجامات حياتي و لبستها فوق داكشي و لكن صدري كلو كيتزعزع حيت مربطاهش و لورانية قالت ليه انا لي كنعرف نشطح كالا مشيت سيبت ليه عاصير طلعتو ليه حليت الباب دالغرفة ديالو كان ناعس على ضهرو فوق النموسية و معري نصو و طافي الضو و داير واحد الضو خافت
انا: سيدي ها العصير
انور: اجي …
الجزء66❤❤❤
انا: سيدي ها العصير
انور: اجي حطيه هنا …اووووف مشيت فيها قربت ليه و حطيت داك العاصير حداه و هو يجرني و قلبني : ههه حصلتي دابا
انا كنقومو و هو شاد ليا يدي: حيد بعد مني ….قطع ليا ديك البيجامة دحياتي دغيا ناري على صحة عندو بقيت غير بديك الكسيوة البيضة
انا: عفاك عفاك بلما تقطعها ليا كتعجبني …هو يبتسم و تك عليا بالبوسان و كيتلمس ليا رجلي و مابينهما شوية نزل صدري و بقا تما متحركش كيعصرو و كيمص و يدو لوخرا ما بين رجلي تاهيا دايرا خدمتها و انا غير كنتاوه شوية دخل المعلم و هاز ليا رجلي و خدام هو يقلبني على كرشي وبدا عاود تاني و كان عاود تاني هداك الاااام من نوع في شكل بقيت غير عاضا لمخدة و هو عاد مزيد كيجعر ومن بعد معقلناش على رسنا امتا نعسنا …..فقت لقيت راسي على صدر انور و كيلعب ليا في شعري نضت و جريت ليزار و غطيت راسي و شفت فيه و هو كيشوف فيا و انا نمد ليه يدي: 50 درهم ديال هاد اليلة ….هو يتعصب و بدا يسب فيا و يعاير و يغوت دكشي ميتسمعش و في الاخر جرا علياا …هيطت لتحت مشيت تاني سخنت الما و مشيدت دوشت في طوالط دبيتي حشاكم مشيت لبست هاد المرة سروال كحل و تيشورطا كحلة شعري جمعت مو كعكة الفوق صافي مكينش لمو فين يشوف لبست طابلية و مشيت لكوزينة نطيب للفطور و خرجتو ليهم في جردة كانت حتى كميليا كتهدر على الحمام مشات لشي حمام شعبي هاد خيتي مخلاتش حتى حاجة مدارتهاش مشات دغيا لداخل تجيب ليه الكيس يشوفو
انا: محشوماش عليك تخونها
هو كان كيشرب في القهوة هو يحبس وطلع فيا عينيه: شفتك وليتي تدخلي ليا في حياتي
انا: عتابرها كيفما بغيتيي تقدر تكون كتنتاقم مني و لكن كميليا اش دارت ليك …ناض هو يشد ليا من عنقي كنت غنتقج و هي تجي كميليا وتجرييي و كتفك حتى طلقني و مشا و تبعاتو انا بقيت كنكحب تما و شربت لما شوية خرج هو وياها بقيت في الدار صونيت لمي حكيمة باش تجي لعندني وصلها لعندي جيلالي مبغاوش يدخلوها حتى خداو الادن من انور و عطاهم تعليمات باش دخل غير مي حكيمة
دخلت مي حكيمة و كتهدر و تخبر في الدار بفمها و باركا عليا هادا قصر هادا كدا
جلستها في المراح و عطيتها عاصير تكات عليه كولو كانت شحفانة
مي حكيمة حيدت صابوها و طلعت رجلها فوق الفوطوي : اي اي اح اح قولي ليا امدرا فكرتي في زواج بجيلالي راه دري ولد الاصل و اصلا بنتي ليا لبارح….
الحزء67❤❤❤ فحلا موافقة ههه ياك ازغيبة
انا: دكشي لاش عيطت عليك اليوم انا مغنقدرش نتزوج بي جيلالي
مي حكيمة: علاش بنيتي جيلالي ولد الناس غيحطك فوق عينيه
انا: عارفاا هادشي و تانا مكرهتش
مي حكيمة: و شنو البارح بنتي ليا فحلا غتقولي اااه
انا: وا دكشي لاش جبتك اليوم انعاود ليك كلشي كتعرفي هاد انور مول هادشي هو لي كان رجلي الاول
مي حكيمة بقات مصدومة فيا و هيااا طلقها بضحكة : هههههه كتفلاي الزغيبية ياك
انا: مي حكيمة مكنضحكش
و هي تجمع الضحكة: اويليي …عاودت ليهااااا كلشي من نهار تلاقيت بسلوى و تزوجت بانور حتال فاش تلاقيت بيها كنت محتاجة نعاود لشي حد بقات ساكتة و مصدومة و هي تقاس عليا بقرصة: و تي مال جد موك معندك عقل دات ليك كلشي و في الاخر طلعت معاك القالب
انا: صافي امي حكيمة متزيديش عليا
مي حكيمة: و دابا كيف داير تعامل ديالو معاك ..انا بغيت نقول ليها شنو كيدير ليا مي هي اكيد الا عرفت هادشي مغاداش تخليني معاه و لخرجت من هنا غيصفيها لينا بجوج
مي حكيمة: اتي فين مشيتي اااه تي قولي واش كيضربك
انا عيني غرغرو و كندير لها لا براسي مبغيتهاش تأدى و انا ماشفت منها غير الخير : لا لا بلعكس هو قاليا اتبقاي تخدمي عندي حتى توقفي على رجليك حيت حيت بابا وصاه عليا قبل ميموت
مي حكيمة: لا لا ابنيتي الراجل مكيسكوتش على حقو هادشي كامل لي درتي فيه و يدوزها ليك
انا: لا لا راه انور في شكل اعتادرت ليه و تقبل اعتداري مي حكيمة: ممم نتيقك ولاش مابغاش تزوجي بجيلالي يكما كدير معاه شي حاجة
انا: لا لا اعود بالله غير مكنحسش بهاد الزواج هو هداك فكرت و عاود فكرت ديجا كانت عندي تجربة فاشلة في الزواج و باغا نركز في خدمتي و نزيد القدام
مي حكيمة : ممم والله يسهل عليك ابنيتي يحيد من طريقك الشوك غنمشي نعلم الجيلالي و هاكي هاد البراكة ديريها في جيبك
انا: علاش ا مي حكيمة راني خدامة ويلي لا
مي حكيمة: عيشك ابنيتي لما خوديها كنت باغا نزوجك عاد نرجع لعروبية انا و جيلالي و لكن دابا ختريتي طريقك(و كتبكي)
انا كنبكي: اهيء اهيء صافي تنتي غتمشي
مي حكيمة : اهيء مكرهتش نديك معايا اجي خلي هادشي كامل و يلاه معايا عايش بنيتي
انا بغينت نقولها اه نمشي و لكن خفت و عنقتها و زيرت عليها و كنبكي و كنوح وتفكرت بابا: اهيء اهيءء منقدرش ….
الجزء68❤❤❤ منقدرش علاش لي كنبغيهم كيمشي و عليا و لا كيوليو يكرهونيي …و مي حكيمة تاهيا معنقاها و كتبكي دخلت كميليا شافتهم معانقين كيبكيو طاح عليها الضيم و مشات عنقتهم و بدات تبكي عليهم …..
نمشيو عند انور لي جالس في كرسي فواحد البيرو و عاطي البيرو بضهر و هي تدخل واحد المرة انيقة شعرها صفر و لبسة صايا كحلة و قميجة بيضة خاشياها فوق منهم فيست حمرا و داخلا و كتغوت : امسيو كيفاش تقدر تهجم على البروات ديال الناس واش كاينا سيبا في البلاد انا دابا غنعيط على شرطة ….وهو يدور الكرسي و كيشوف فيها بثقة و ابتسامة على وجهو هي تصدمات بقات غير واقفة حالة فمها: ا ا ان انور اش اش ك ك كدي
انور: ههه سلوى شحال ما تلقينا
سلوى: مكيهمش نتا اشنو كدير في البيرو ديالي راه غنعيط البوليس
انور : ههههه انا هو البوليس و البوليس هو انا
سلوى صفارت : اش اشنو دابا ع علاش رجعتي
انور: ممم جيت ناخد حقي من الورث
سلوي : كفاشش و اشمن حق
انور : تفضل اسيدي جلس …دارت سلوى لقاتو المحامي ديال سي انصاف
سلوى: اشنو هاد شيي
انور : هههه انتهت الصلاحية ديالك سي تبقال عطيني ديك الوصية ..المحامي جبد الورقة و عطاها لي انور
انور: سلام انا سيد انصاف للعلوي اوصي بجميع ممتلكاتي بدون استثناء لبنتي صوفيا العلوي لي مدت لا تتجاوز ….ثلاثة سنين و مند دالك الحين ستنتقل جميع ممتلكاتي لزوج ابنتي السابق انور العثماني بعد احتضانه لابنتي
سلوى بدات كتقفقف: لا لا ميمكنش كيفاش
انور: ههههه مرديتيش البال الكمالة ديال الوصية دابا سلات ساعتك دار بيديه الحركة تاع الكابوس ) بيو بيو بيو سلوى بدات تعراق اراسها: هنهه لا لا نتا ميمكنش ليك تاخد الورث ههههه خاصك تحتاضن بنتو هههه و انا بعت بنتو هههه لاكبر شركة دعارة ههههههه ….انور تعصب و ناض هرص ليها يدها و قجها و عياو مايفكو فيه وووالو حتى جاو رجال ديالو : ديو هاد ال**** لبلاصتنا بغيتها تمنى الموت و متلقاهش ووياكم تقتلوها يلاه هزوها عليا .. من بعد داك الوداع الحار بيني و بين مي حكيمة وودعت حتى جيلالي و بقيت واقفة كنبكي و حاضياها غادة في الاوطو و كنشير ليها تقدر تكون هادي اخر مرة نشوفها فيها و كميليا واقفة كتنخسس حدايا
كميليا: اهيء اهيء شكون هادو
انا مبتاسمة: اهل سيفطهم ليا ربيي
كميليا: اااه اهيء اهيء
دخلنا ….
الجزء69❤❤❤ كميليا: اااه اهيء اهيء
دخلنا للدار مشيت لكوزينة و كميليا تابعاني
كميليا: خبارك وافقت على داك عرض العمل
انا مرشقاش ليا: ممم مزيان
كميليا: و لكن ماشي في هاد المدينة داكشي لاش انور غيمشي معايا انسكن تم و عندو شركة تم
انا تصدمت: ءءء؟ ااه مزيان ….دابا هي و انور غيمشيو يعيشو فشي مدينة اخرى و انا يمكن غيطلق سراحي مزيان غير يقوليا سيري فحالك غنمشي نصوني لمي حكيمة و جلالي نمشي معاهم كنت عيشة معاهم بخير ياربي ولخيرا غتفرجها عليا …رجع انور بليل معطل شوية انا موجدة ليه العشا في الطبلة و كنتسنا بفارغ الصبر اخيرا غن نتهنا من هاد الكابوس و نمشي نعيش بلي قسم الله مع مي حكيمة كنشوف في انور داخل حاني راسو الارض و فحالا محطم طلع فيا عينيه و شاف الفرحة من عيني شاف فيا باشمئزاز ووصل ودفل على البلاسة لي وقفا فيها و مشا جلس في الطبلا جيت باش نحط دكشي عو يقول ليا : غير جمعيي يديك و لا شنو مخصنيش بهاد الماكلة لوجدتها***…وناض مفهمتش انا التصرف ديالو مرة كيدير اي حاجة باش يشبع فيا رغباتو و مرة كيبقا يعير فيا و ميحملنيش نقيسو بقا طالع ووقف وسط الدروج : ااه نتي جمعي حوايجك غتمشي تخدمي عندي في مدينة اخرى وبعدي من كميليا دابا تلوتيها
انا مصدومة ماشي حيت عيرني لا كفاش غيديني معاهم و انا لي رسمت احلام و اخيرا غنتهنا ياربي اشنو درت في حياتي العالم الله اش باقي غيدوز عليا
انور طلع البيتو ة زدح الباب وضرب يدو مع الحيط و كيتفكر هدرت سلوى فاش قالت ليه يعتها لدعارة: بنت*** منعف شحال من واحد دوزات معاه و جيا لعندي انا و لكن غير بلاتيي غندمك ……
نضنت الصباح سايبت الفطور و بديت نجمع في حويجي لبست كسوة طويلة فايتا ركبة عادية نص كم شعري خليتو هكاك معنديش الكنا ليه مشينا خرجنا لقيت كامليا تما سلمت عليها دخلت هي و انور الاوطو ركبو القدام و انا اللور جلسا و كنشوف من شرجم و كندمع و كنودع هاد المدينة لي حتاضنتني و عنيت فيها يزاف و تلاقيت بمي حكيمة و جيلالي مسحت عيني و طلعت عيني معا المرايا القدامية لانور لقيتو حاضيني و انا نزل عيني و غمضتهم بقيت شحال و انا هكاك دخت و انا النعس شي شوية كنحل عيني كندور نشوف كنلقا بلي داخلين من واحد الباب و البوديكار على جهد في الباب انا حليت عيني وبدا قلبي كيضرب مبقيت كنسمع والو من غير الدقات ديال القلب ديالي و دموع في عيني…
الجزء70❤❤❤❤ كنسمع والو من غير الدقات ديال القلب ديالي و دموع في عيني دخلنا كانت ديك الجردة كبيرة و كثيفة بالشجر و في كل قنت كاين بوديكار و الكلاب و انا كنتخيل راسي من بين دوك الاشجار كنتخبا و بابا كيقلب عليا كيف ما كنا شحال هادي وقفت بينا الاوطو و انا شفت في انور بشفقة من المرايا الامامية و حتى هو كان كيشوف ردة الفعل ديالي نزلت من تما كنشوف في دارناا لي بقا كيفما هيا بقيت كندور عيني هنا و هنا كنلقا بابا جالس تما جالس في الكرسي ديالو و شاد الجورنال ديالو و كيقرا و داير رجل فوق رجل بغيت نمشي عندو نجري و لكن بانت ليا بنت اخرى مشات لعندو كانت انا فاش كانت عندي 14 سنة كنت بريئة غير كنضحك خطفت ليه جورنالا و هربت وهو كان تابعني ضحكت تلقائيا وخا الدموع في عيني
كميليا: واااااااو ماشيغييي هادي هي لي غتكون دارنا الجديدة
هو شاف فيا : وي ديالنا انا ونتي و ولدنا و عنقها انا حنيت عيني شوية و هي تجي وحد الوحد ديرا كيف البركار من وجها بينا مسمومة لبسا لبسة رسمية باينا هي رئيسة الخدم : على سلامتكم اسيدي تفضلو …مشاو كانو بزاف ديال الخدم رجال من هنا و الخدماات من هاد جيها و انور دخل شاد في كميليا في يديها و دخلو للدار و جاو كيهزو لي فاليز ديالهم انا هزيت رزمة ديالي و رجعت اللور كنشوف فيهم و كنفكر كيفاش دار بابا ولات في يد انور اكيد غيدوز عليا العداب في دارنا اوووف غير نوجد راسي
ديك المسيممة جات لعندي قفزتني: نتييي ايه (طلعت فيا وهبطت) خدامة يااك؟ كنتي خدامة عندهم لهيها
انا: ءء؟؟؟اااه
هي : انا لي مسؤولة هنا يلاه سيري لبسي حوايج الخدمات ميييينااا تعالي ديها البيت و عطي لهادي متلبس
انا: هادي راه عندها سمية
هي: شفتك كتردي عليا
انا: ونتي لي من صباح و تنفخي و تفشي غير راسك
هي: مينااا دخلي هادي تنجي و نأدب معا نوريها تجاريب مع لالياتها كيف داير
يلاه غنهدر و هي تجي مينا سدات ليا فمي و داتني معاها مينة كانت مرة سمرة و ملميحها زوينين مي كبيرة شوية و بينة فيها درويشة و محكورة : غير سكتي اختي و لا غيجرو عليك
انا: مساااب يجريو عليا نتهنا
مينا: لا لا ختي شوفي راه كيخلصو مزيان خصكي غير تسمعي الهدرة
انا: تنتي الله يعطينا معاهم غير الحبس في اخر يامي وليت خدامة في دار با
مينا : ءءء؟ مفهمتش
انا: مهيم انا غنمشي نلبس …
الجزء71❤❤❤❤ تاجهت نيشان الغرفة الخدم اصلا هادي دارنا و عرفا قناتها مزيان دابا تخيلو معايا داركم تربيتي فيها و كبرتي فيها وتولي في الاخر خدامة فيها اوووف الحماق ….مشيت كنبدل في واحد البيت في 4 النموسيات دخلت حطيت رزمتي تما درتها تحت النموسية و عطاتني مينا الباسي ديال الخدامة الخاصين تما لبستهم و خرجت مشينا الكوزينة قالك نغسلو الماعن ياااع الكوزينة متبدلاتش المهيم كملنا شقا و مشيت نعست في داك البيت و كانو معايا مينة و جوج خدمات خرين تما مهدرت مع حد حدهم عرفو سميتي و انور و كامي مبانوش ليا النهار كامل مكيهمش اهم حاجة نعيش بسلام واخا هاد المجية لي جابني فيها لهنا شاكة فيها و حاسة بشي حاجة خيبة اش ايوقع
نمشيو عند كاميليا لي مشتات لشركة باش توقع العقد دخلات و بركات تمشا فحال شي عارضة فشركة بشعرها الصفر و دايرا نضاضر و لبسة سروال مفضفض طالع تال الكرش مع بودي بلا شميطات في نفس اللون بالكري و طالون بالكري و كلشي كيشوف فيها و هي تشوف سانسور غيتصد و هي تحيد نضاضر و حيدات صباط و كتجري باش ميتصدش عليها و لكن ملحقاتش شدها امين
امين: علاش كتجري كامليا: تفووو تصد عليا دابا انا مغنلحقش على الاجتماع مشا كلشي
امين: اش كتخربقي انا هو لي غادي ديري معاه الاجتماع
كامليا: و شكون نتا
امين: انا هو لي عطاك الكارط في العرض
كامليا: اااااااااااه التركييي
امين: اييااااه ههههه
المهيم طلعو لبيرو و بداو كيناقشو العرض كاميليا غير كتهدر معارفا والو ديرا براسها كتحط شروط و كدا و هو غير حال فمو فيها سيد الترفع
كميليا: و غادي نختار انا المكياج لي يجي معايا و مغاديش نسمح لشي حد يفرض عليا اختيارو موافق امين كيدوز صبعو على فمو: مممم
كميليا: صافي هادشي لي عندي
امين : ممم. كميليا: شنو لي ممم راني وافقت
مغتعطينيش نوقع العقد
امين : اه اه العقد واخا هاكي شوفي شروط
كميليا شدات من عندو العقد و بدات تقرا : شوف انا هدشي فيه الكتابة بزااف انا تيقا فيك قولي فين غنسني هيهوووو فين غنسني
امين: اه اه اه هنا هنا
كميليا: اوكي ….
الجزء72💋💋💋💋 امين: تفضلي معايا نوريك الشركة و المكان العمل ديالك
كميليا: اووه اوكي
بقاو غاديين و كيويريها الاماكن و دخلها لقاعة ديال تصوير مكان فيها حتى واحد
كميليا : ممم هنا فين غنكون في اغلب اوقات العمل ديالي ههه
امين: ههه ااه
كميليا: هههه شفت مكين حد يكما غندير كلشي امين: ههه لا لا صراحة هاد الوقت ….قربت ليه تل ودنيه هو تزعزع و خرج عينو :يكما كينين الموضفين الاشباح (وهي تبعد)هههههههه متقولش ليا تيقتني ههههه شوف وجهك كي ولاا……هي بقات تضحك و هو كيشوف فيها و دورها عندو و كيشوف في عينيها الخضرين
كميليا: م م مالك غير ضحكت معاك …هو يشدها من رسها من الور و بسها فمها هي حلات عينها و دفعاتو و عينيها غرغرو و سمكاتو حتى شعر هبط ليه على وجهو و هربات و كتبكي ناريي خنت انور دابا انا خائنة اما امين فهو باقي مدور راسو و مزير على القبضة ديدو و كيلوم في راسو علاش زربت عليها و لكن راه مقدرش نشوفها و مندير والو اما كاميليا مشات لدارها و كتويل اويلي كيفاش قدرت ندير هادشي في انور ناري و يعرفها غيقتلني نارييي واللهتا يقتلني
نرجعو لصوفيا لي دازت عليها سيمانة كاملة نكير مع ديك خيتي و تصحبات مع امينة و مبقاتش كتشوف انور غير كتسمع بيه بلي جا و كتشوف كميليا دايمان في دار و ساهية و كتفكر حتى لواحد النهار لي جات عندنا ديك البركار كتجري (عيشة) كنا حنا الخدمات كنفطرو
عيشة: نوضو تجمعو عليا نتوما ليوما سي انور داير حفلة تكريمية في العشية
انا: حفلة تكريمية ديالاش ؟؟
عيشة : ايوا احبيبة يبقا سي انور يتشاور معاك نتي لابغا يدير شي حاجة
انا نضت من طابلة: شوفي ياه انا راه مجبتكش خلينا مزيانين الله يرحم باك
عيشة: هاي هاي شفتك وليتي تهدي فيا كتعرفي انا بصبع مني نخرجك من هاد الخدمة
انا: هاااا العاااار لما ديريها و فكنيي من هاد الحبس
مينة: لا لا عندك الالا سمحيليها متعاودش زيدي نتي قدامي
انا: ويلي امينة ….سدت ليا فمي و ساقت بيا ولكن هاد الحفلة تكريمية شنو غيكون فيها حاسة بلي غتوقع شي حاجة انعيط على جيلالي 💋 (…
الجزء73💋💋💋💋 غيكون فيها حاسة بلي غتوقع شي حاجة انعيط على جيلالي و لي بغا يوقع يوقع اوووف
بقينا كنوجدو تما و كنسيبو في جردة حتى كندور كنلقا مليكة جايا و موراها دوك الخدمات ديولها جايباهم يسرييو في الحفلة
مليكة: نتيي باقا خدامة عند سي انور العجب
انا: صبحنا على الله
مليكة: باقي لسانك سليط والله و تقولي شي حاجة حتى نتفك زغبة زغبة مكيناش مي حكيمة لي تفكك
عيشة: ناري يا ختي راها قتلتني لسانها ماضي و موصي عليها سي انور باش مهما دارت متخرجش من هنا
انا: اييييه شفتكم داويين عليا راني هنا واقلة
مليكة: شوفي شوفي راني تخطبت دابا شكون البيرة فينا
انا:تنتي غادي غير تخدمي ق*** عندو بلا فلوس هههه …..كاع البنات سدو فامهم و تصدمو
مليكة: نارييي المك ليوما نعلق مك ….بدات صوفيا هربانة و مليكة تبعاها كون ما البنات لي فكوها كون مشات فيها …مهيم وصل وقت الحفلة و الناس بداو كيدخلو و كلهم الناس ديال الهاي كلاس انا خرجت عند جيلالي لقيتو جا لتما و مخبي من ورا الباب
انا: جيلالي جيتي مزيان
جيلالي: ايه غير هدرتي معايا اصفية جيت نجري مهيم خليك هنا لوقعات ليا اي حاجة انا غنخرج عندك باش نمشي معاك عند مي حكيمة جيلالي : اه صافي انا هنا
مينا: صوفيا معامن داويا (تصدمت )جيلالي اشنو تدير هنا
جيلالي: مينااا نتي راك وليتي تخدمي هنا شحال مشتك
مينا حشمات: تانا
انا: جيلالي عنداك تنساني
كميليا كانت جالسة في الحفلة و كتفكر و مخلوعة خرجت لقات جيلالي مع مينا
كميليا: هداك ماشي هو لي كان تيبكي مع ديك المرة الكبيرة و صوفيا و لكن اش كيدير هنا مع هاد الخدامة واقيلا كيسولها على صوفيا انا نمشي نشوف في هاد الوقت هزات صوفيا بلاطو ديال المشروبات و خرجات بقات تقدم لناس و اكثرية كنعرفهم و لكن مداها فيا حد اصلا انا كنعطيهم حانية راسي شوية حتى طلع انور في المنصة و خدا الميكرو
انا مصدومة : متقولش ليا غادي يرجع ليا نفس الحاجة
انور: سلاام انا بغيت نرحب بالجميع هنايا و على حضوركم و خاصة واحد الشخص لي ممتوقعو حد يكون هنا و لكن راه هنا مارتي سابقة صوفيا (كلشي بدا كيهدر و كيتلفت يقلب عليا هي باجمل حلة و لكن راهي هي الخدامة لي واقفة تما(كلشي دار عندي و تصدمو و خاصة انهم كلهم تقريبا كيعرفوني و بداو كيطلعو فيا ويهبطو و كينظرو ليا بشفقة …
الجزء74💋💋💋💋
بشفقة انا حسيت براسي زبل في ديك الساعة مكنحملش لي يشوف فيا بشفقة وانا نشوف فيه بتخنزيرة و عيني فيهم الدموع هو نزل من المنصة و تم جاي لجيهتي) من بعد ما مات باها مقدراتش تتعامل مع الممتلكات ديالو و خسراتهم كلهم و مشات لواحد الطريق ماشي مزيان(انا شفت فيه بصدمة اشمن طريق كيهدر هادا) و انا فاش شفتها كانت بواحد الحالة و عطفت عليها و قررت نخدمها عندي باش نعاونها ….كلشي بدا كيشوف في انور فحلا هو شي ملاك و انا بشفقة مشيت بجرية لداخل لقيت كميليا تلقيت كميليا : واش بصح نتي هي مرات انور السابقة
انور: و علاش غنكدب ايه كانت مرتي و دابا ولات خدامة عندي
انا درت لعندو و دموعي في عيني و لكن مبكيتش بتاسمت ليه و صفقت: برافو اسي انور كنعتارف بلي راك نجحتي في الخطة ديالك و كانت خطط زوينة باش دمرني و تنتاقم مني صافي دابا شفيتي غليلك كتحس براسك مزيان كتحس براسك نتقمتي اوكي كنتمنا تعيش بسالام نتا و ختي كاميليا الله يكمل عليكم بالخير …هي دارت و مشات خرجات من الباب و انور نزل الارض وشد من قلبو و مغمض عينو و مزير على قلبو
كميليا: انور مالك واش واش كيضرك قلبك مالك
انور ناض من بلاستو و طلع لبيتو: كميليا عفاك انا عيان قبلي الضيوف ….خرجت كاميليا عند الضيوف كتقابلهم و كتهدر معاهم حتى جا شي حد من اللور: جيتي زوينة بزااف
هي دارت مبتاسمة:ميرسي (تصدمت و جراتو)نتا اش كدير هنا
امين: علاش انا راه من المعروضين (ولصقها مع الحيط)باقي منسيتش ديك الضربة ديال ديك النهار من موراها كاعما بقيتي تجي لخدمة
هي سدات ليه فمو و درت صبعها على فمها: اششششش دابا يسمعك انور والله حتى يقتلني
امين : علاش مسيو أنور غايقتلك ؟ ….و يلاه بغا يبوسها و هي تبعد و مشات هربت
كميليا: اويلي هادا مالو ناري ثم ناري لا شافني انور غيهرسني هادشي الى خلاني حية بعدا اووف اش غندير يا ربي نقوليه بلي خنتك لا لا الى قلتها ليه غيردني ممسحة اووف اش غندير انا
نرجعو عند صوفيا لي متكيا على جاجة دطموبيل ديال جيلالي و كتبكي على هاد الحالة لي وصلت ليها على كل لحظة دوزتها في هاد الحياة و كتحسر على النعمة لي كانت عندها و فقدتها دابا مبقات باغا والو من هاد الدنيا من غير تعيش وتعيش كنحس بشي حد كيفقني
جيلالي: صفية راه وصلنا …حليت عيني كيبان ليا راسي بلي حنا فشي فيلاج و ديك …
الجزء75💋💋💋💋 ديك ساع كان الفجر و نزلت و دخلنا لواحد المزرعة صغيرة و سط منها دار
انا: فين حنا
جيلالي : هادي الفيرمة ديال مي حكيمة جمعت ليها فلوس و شرتها و انا شريكها في هاد شي مي حكيمة جايا كتجري لعندي و تعنق فيا و تبوس: توحشت اكبيدتيي حنينتي (انا دغيا طاح عليا الضيم دغيا بديت نبكي )
انا: اهيء اهيء متخيليش اش داز عليا اميي اهيء اهيء
مي حكيمة: عارفا بنيتي تكرفست اجي اجي دخلي ترتاحي …دخلت تكيت نعست في حضن مي حكيمة كنحس بدفء فقت الصباح لقيت مي حكيمة موجدة ليا الفطور و المسمن و البغرير
انا: الله الله هادشي كولو ليا انا
مي حكيمة كتكب اتاي: هههه على شحال عندي انا من اللواط
انا: صوفيا امي حكيمة
مي حكيمة: اتي الصوفا و لا لاواط فحال فحال اجي تي باقا باغا تزوجي بجيلالي…
انا: الله يهديك امي حكيمة علما داز عليا مع انور مباقيش ندور بالرجال
مي حكيمة: شوفي ابنيتي ميكون غير على خاطرك و تاحد ميخسر ليك نتي بنتيي
انا بست ليها يديها: الله يخطيك ليا اميي و صافي
مي حكيمة: الله شحال توحشتك ابنيتي يلاه فطري باش تنوضي توردي البكر
انا: شناهوا نورد نتي صافا ولا
مي حكيمة: نوضي راه مبقات عندي صحيحة لي ورد
انا: امبوسيبل نقيس هداكشي ديال البكر و انموبوسيبل نقيس بكرا اصلا
مي حكيمة : غتنوضي ولا نقسمك
انا: البكر لا ايوا صافي في لخر يامي نقيس بكرا
نرجعو لعند كميليا لي بركا دور و تولول نارييي قفارت زدق كيعرف انور اشنو ندير يا ربي لا قالها ليييه شنو غيوقع غيمحيني انا خنتو ناري غنشوف صوفيا اووف …اما بالنسبة لانور فمخرج من بيتو باقي غير متكي على ضهرو في الناموسية ز مغمض عينو ولكن منعسش و داير يدو على قلبو حيت كيدرو بزاف من البارح هو في هاد الحالة كيحس براسو خسر واخا هو انتاصر وخا انتاقم مقدرش يطفي ديك النار لي فيه هو حاير ….كميليا مشات لعن الخدامات : سلام مبانتش ليكم صوفيا
عيشة: ههه لا الالة شنو بغيتي نديرو ليك
كميليا: بغيت صوفيا
مينا: لا صوفيا مشات مع الجيلالي لعروبية و مباقش خدامة هنا
كميليا: اوووه لا ميمكنش اجي نتيي عارفهم فين
مينا: اأه راه في دوارنا خميس رميلة
كميليا: فين جا هادشي و شنو هادشي اصلا
مينا: هاد دوار ا لالة
كميليا: شنو هاد دوار تاني واش داير …
الجزء76💋💋💋 كميليا: شنو هاد دوار تاني واش داير
عيشة : فيلاج الالة
كميليا: اااه نتي عارفاها فين انا واحلة محتجاها ديني عندها
هزت كميليا اوطو ديالها و معاها مينا و انطالقت عند صوفيا لهي هي واقفة قدام بكرة و ديرين لينا ليكات و ديرا زيف على نيفها
انا: نونو منقدرش نقيس هدشي يااع
جيلالي: شوفي هنتي غا بشوية حتى تعلمي
انا: عفاك ديرو نتا و قول لمي حكيمة نتا لي درتيه
مي حكيمة: ايواااااا راني سمعتك جيلالي سير شوف خدمتك انا لي نعرف لهاد اللفعة
انا: شوفي امي حكيمة بلا معيور و هادشي راه مغنديروش وخا نموت
مي حكيمة: ولا مدرتيهش غتموتي نييت جلسي توردي كالا
جلست على وعدي و سعدي قست داكشي و انا نعيف حتى بغيت نتقية
مي حكيمة: حيدي حيدي دجاج الضو شوفي كيف كنديرو نوردو
و بدات تورد انا دكشي كيغلفنيي اوووف منقدرش نبقا هنا
مي حكيمة : اجي فين غادا دوزي سيقي و غسلي الكوري k35
انا:انا نغسل هادشي كضحكي معايا يمكن
مي حكيمة: راه غنقتلك
انا:ميهمش مهيم منقيسش هاد الفضلات يااع تفوو
كميلياا:صوفييااا عتقي عتقييي قفرتها
انا: ك ك كمليا اش اش جابك لهنا
كميليا : لهيليكوبطير دانور
انا: ولاا لاش جيتي لهنا
كميليا كتبكي: اناااا خنت انووور اهيء اهيء
انا: اويليييي (جريتها بعيد ) اشنو درتي و معامن
كميليا كتشهق: اهيء المدير ديال الشركة اهيء لي انا عندو
انا: واش درتو دكشي نبت بالحرف
كميليا: كيفاش راه باسني من فمي
انا: اااههه خلعتيني حساب لي شي حاجة
كميليا : اهيء لا لا هدشي حرام غيقتلني انور لا عرفها
انا: صافي متقزليهاش ليه فحلا هو داير زوينة كميليا : ولا قاليه لاخور
انا : اووف هدشي مزمر عندم نتي
مي حكيمة: سلام الالة ..صفية اجي واحد الدقيقة
انا بشوية: نعام شنو بغيتي
مي حكيمة : كيفاش خانت راجلها بغا دخلي ليا الحرام لداري
انا: اش كتخربقي راه غير باسها
مي حكيمة شدات من فمها: اويلي راه حرام هدشي
انا: مي حكيمة راه هي باغا لي عونها ماشي لي يزيد عليها فيناهيا بعدا فين مشات اويلي
مشيت كنقلب عليها لقيتها قالتلك باغا تورد و جيلالي شاد الهدرة مع مينا و يضحكو
انا: كميليا شنو تديري
كميليا بفرحة: غنخرج الحليب
انا: اش كتخربقي نوض تكعدي…
الجزء77💋💋💋💋 تكعدي قالا الحليب
كميليا: مفهمتش هدرتك فشي شكل
انا: اووف غتنوضي لداركم عند خطيبك انور
كميليا: لا لا عافاك مترجعينيش لتما غيقتلني
انا: اويلي غتبقاي هنا شوفي بلاما ديري ليا الصداع معاه غير دكشي لي دوز عليا براكا غادي تغداي و تمشي فحالك انا يا ربي تفكيت منكم جيت تجري تبعاني
كميليا: اااه نتيي هي مرتو القديمة شنو وقع مابيناتكم
انا: مكاين لاش تعرفي مي حكيمة ديها لدار
مي حكيمة : وخا تعالي ابنيتي انا نعاود ليك شنو وقع ليهم ….مشات كميليا مع مي حكيمة لدار و انا بقيت تما درت عند جيلالي لي مسالاش من الهدرة مع مينة
انا: ايهووو دابا انا شنو غندير مع هادشي دالبكر
مينا: هههه انا نديرو حيدي اخويتي
جيلالي: هههه تبركالله مينا حدكا ههه من صغرك بقا اتي تي
مينا حشمات: ربي اخليك اسي جيلالي
انا بقيت كنشوف في داك الجو رومانسي و نسحبت بشوية من حداهم نخليهم على راحتهم ههه و مشيت ندور في ديك الطبيعة الله على راحة كنت مخنوقة عند داك المرض اووف الحمدالله بقيت تندور تما كنلقا جيلالي و مينا خارجين تيضحكو هز ليها سطل لي كان في يديها اوو هادو نزوجوهم و نوضو هانيين انمشي نهدر مع مي حكيمة مع الدخلة ديالي لدار تلاحت عليا كميليا بالبكوات
انا: مالكي اويلي مي حكيمة تي اش درتي ليها
كميليا: اهيء اهيء نتي عانيتي هادشي كامل من مورة طلاقك اهيء و لكن كلشي بسباب ديك سلوى
انا: يا ختي فمك كياكلك دغيا سربتيها ليها و اش هاد ريحة لي في شعرك
مي حكيمة: و درت ليها غير شوية ديال زبدة في شعرها
انا: و علاش امي درية تباركالله شعرها دهب اش بغيتي فيها
كميليا: لا لا راه قالت ليا كيحيد القمل لكن معرفتوش شناهو
انا: واا هي حكيمة تعت الله هادي اش عرفا من شي قمل و لا كيفاش غيوصلها و هي عايشة غير في العز و اكل الوز
كميليا: ههههه زوينة عوديها
مي حكيمة: وتعالي تعالي تاكلي دوقي شي حليوات صيبتهم و خلينا من الهدرة الخاوية
كميليا: ياااه تانا…
الجزء78💋💋💋💋 كميليا: ياااه تانا
انا: لا لا بلاش الفقاص غيهرس ليك سنانك
كميليا: نتي مكتحملينيش انا غنمشي عند مي حكيمة هي لي غتعطيني
مي حكيمة: ههعهه تعالي ابنيتي
انا: ياااااك امي حكيمة جات كميليا و نسيتيني انا مخصماك انا غرت …جراتها مي حكيمة و عنقتها و عنقتهم حتى كميليا هدرت ليهم صوفيا على مينا و جيلالي و اقتارحت يفتحو معاهم موضوع ديال الزواج مي حكيمة عجبتها الفكرة و هدرات مع جيلالي لي فرح و قاليها لي بغتها لالة مينا انا قابل مينا هربت حشمانة مي حكيمة زغرتات و قررو بلي العرس ايكون من هنا لسيمانة حيت مكين لاش يعطلوه و بدينا في توجاد و كميليا عاجبها الحال و كتوجد معاهم وولاد دوار معاونينهم و كلهم حاضيين كاميليا و صوفيا عجبوهم بزاف كاين غير تعناب مطلوق تما و كينين رجال بولادهم مخليين خدمتهم و جيين يتفرجو في صوفيا و كميليا
اما سي انور فجاتو حالة هستيرية ثلاث ايام وهو غير بارك و يهرس و يغوت الخدمة مبقاش قاد يمشي ليها النعاس مبقاش يشوفو و حتى لو نعس كيبقا يغوت بسمية صوفيا و يبكي في نعاسو ولا دايما كتلقا يدو عامرا دم ياإما ضرب شي مرايا و لا شي حاجة كيحاولو يفكوه و لكن والو كيجري عليهم برا و كينزل هو الارض و كيبقى شاد في قلبو و كيغوت علاااااش كنبغيييها علاشششش هي غير مجرد**** علاشش ولا مدابز هو و قلبو عليها ديك عيشة شافت حتى عيات و حاولات تعيط لاي واحد من عائلتو كميليا مكتجاوبش قلبات في الاجندا لقات غير نمرة دخوه منصور لي في اوكرانيا صونات ليه و عاودات ليه على الحالة لي فيها انور بسباب شي خدامة و عطاتو العنوان و قليها بلي غيجي في اقرب طائرة ممكنة غيكون في المغرب داكشي لي دار نيت الغد ليه منصور جا لدار الغد ليه منصور جا لدار استغرب حيت هادي الدار دسي انصاف دار عند فضيلة(لي ولات مرتو) : هادي ماشي دار دسي انصاف
فضيلة: ويي ولكن اش غيدير انور في هاد الدار و شكون هاد الخدامة لي دارت فيه هاد الحالة و فين كاميليا
منصور : مبقيت فاهم والو تعالي ندخلو نشوفو شنو كين ..دخلو هدرو مع عائشة و قالت ليهم بلي هو الفوق و مبغاش حد يشوفو لي دخل عندو كياكل العصا طلع منصور عند خوه يجري هو يلقاه جالس في الارض و حاني راسو
منصور : انور انور مالك
انور طلع راسو لقا خوه منصور ومشا عندو حط راسو على كتفو و بقا كيبكي: مقدرتش نساها مقدرتش عوني انا كنمووت …
ااجزء79💋💋💋💋💋 كنمووت فينما كندور كنلقاه غنحمااااق غنحمااااق ….منصور مهدرش معاه بقا غير طيطبطب عليه على دهرو حتى نعس و تكاه على النموسية و خرج و بدا يحيح جمع كاع الخدمات
منصور : شكووون هاد خيتييي لي كيهدر عليها خويا هدروووو
فضيلة: تهدن امنصور
منصور : مكين ما تهدن ليوما تجبد من تحت الارض شكون المسؤولة هنا
عائشة: ا ا انا
منصور: اجي لهنا عاودي ليا شنو وقع بضبط
عودات ليه الخدامة على كلشي من صوفيا جات لدار لحفلة تكريمية ناض منصور ضرب يدو مع الحيط و عينو دمعو : عاود تاني هاد البنت
فضيلة: شوف منصور تهدن خصنا نفكرو فشي حل لهادشي
منصور: راك شفتي حالتو ديك المرة كان غيضيع منا بسبابها بزز حتى رجعناه لحالتو الطبيعية و دابا ولا كفس من الاول اش غندير يا ربي
فضيلة: انا كنحاول نصوني لكميليا و لكن مكتجوبش هي خارج تغطية دابا سير تكا امنصور
منصور: كيفاش بغيتيني نتكا و خويا فديك الحالة
فضيلة : تيق بيا دابا سير تنعس انا غنحلها
منصور : لا لا منقدرش غنمشي نشوف اش ندير شي طبيب ولا شي حاجةث
فضيلة: اووووف راسو عاصي مغيفهمش بلي انور خاصو صوفيا ماشي طبيب اوووف ….مشات كتسول الخدمات على صوفيا و كميليا قالو ليها بلي كميليا مشات تبعات صوفيا لخميس رميلة و مشات هزات الماكلة و طلعات عند انور لقاتو يلاه فاق بغات ضمض ليه جراحو حيد يدو دغيا ولكن مهدرش معاها حيت كيحترمها
فضيلة شدات ليه يدو بزز و بدات كضمض ليه: مغينفعكش دابا ضرب يديك و لا راسك و لا تنتاحر انا عرفتها و نتا خاصك تمشي تجيبها(.هو شاف فيها مصدوم ) ايه كيفما سمعتي سير رجعها نتا راك منتقمتيش منها نتاقمتي من راسك المهيم ها انا ضمضت ليك يديك و الماكلة هاهي و سوارت الاوطو هنا وراه هي فشي خميس رميلة و لا منعرف و معاها حتى كميليا يلاه سربي قبل ما يفوت الفوت ….خرجات من عندو و ابتاسمات وهيطت لقات راجلها محيح بالتيليفونات عيات فيه و هو والو مكيسمعش حتى لشوية بان ليهم انور هابط لابس سروال كلاس بالكحل مع تريكو كري و فوق منو جاكيط كوير كحلة و مقاد شعرو (جا بقوص سراحة) و هاز في يدو سوارت دالاوطو و مهدر مع حد
منصور: انور فين غادي انور
فضيلة مبتاسمة: غادي يرجع حياتو
منصور : ككفاش
نرجعو لصوفيا لي كان عندهم العرس ليوما دياب جيلالي و مينا و الحفلة في الباب و صوفيا…
الجزء 80💋💋💋💋 وفيا لداخل مع مينة كتقاد ليها لابسا تكشيطا بالموف كلها عقيق كراتها لينا مي حكيمة من المدينة انا و ديال كامليا لي جبتها ليها بزيتي و طلقنا ليك شعر و المكياج و مع لاطاي ديالنا انا وكميليا متخيلوش كيف طلعنا خطاار على المجتمع مهيم بقيت كنقاد لمينة و كميليا خرجات تفرج في الاجواء و مي حكيمة لداخل كطيب ….جا انور لديك البلاسة بقا كيسول حتى دخل و البنات و العيالات حلين فمهم فيه و في الوطو لي عندو حتى لقا كميليا واقفا تما ووحد دري صغير كيدوي معاها بغاها للحلال كالك و هي معرفاه حتى اش كيقول غير كتفرنس جا لعندها
كميليا: ا ا ا نور اش كدير هنا
داك دري : اييه هادي راه مرتي مدويش معاها انور بلهفة :فين صوفيا
كميليا: راها لداخل كتوجد مع ليوم عرس جيلالي …انور شد من دراعها: ليوم عرسهم فيناهي دغيا …كميليا: اي اي لاا راه …رخاها و دخل الحفلة كيجيري كاع البنات ناضو شهقو و العيلات بداو يتخابرو و هو كيقلب ملقا حد و خرج دخل لدار لقاها يلاه خارجا هو يشد ليها من دراعها
صوفيا: ا ا انور اش اش اش كدير هنا
داك دري : اييه هادي راه مرتي مدويش معاها انور بلهفة :فين صوفيا
كميليا: راها لداخل كتوجد مع ليوم عرس جيلالي …انور شد من دراعها: ليوم عرسهم فيناهي دغيا …كميليا: اي اي لاا راه …رخاها و دخل الحفلة كيجيري كاع البنات ناضو شهقو و العيلات بداو يتخابرو و هو كيقلب ملقا حد و خرج دخل لدار لقاها يلاه خارجا هو يشد ليها من دراعها
صوفيا: ا ا انور اش اش كدير هنا ….هو يجرها هو يوقف عليه جيلالي : فين غادي بيها انا مغنخليكش صفية دخلي …هو يضربو غير ضربة سكتااتو و….
الجزء 81💋💋💋 ي بيها انا مغنخليكش صفية دخلي …هو يضربو غير دربا سكتاتو الارض و خرج و جر كميليا و ركبهم اللور و كسيرا بزربة …كميليا: علاش درتي هاكا انا اول مرة نحضر لشي عرس …
انور معصب : غتزيدي كلمة اخرى غنقلب هاد الاوطو ….انا بانت ليا القضية حامضة و انا نغز كميليا تسكت ولات كتهدر بشوية: مالووو هاكا معصب
انا بشوية : منعرف يمكن ملقاكش في دار و لكن انا مالي
انور هدر بجهد حتى قفزو: مغتسكتوش ….تما درنا راس على راس و نعسنا فاش فقت لقيت راسي ناعسا فوق الفتوي ديال المراح ديال الدار وواقفة حدا راسي فضيلة
انا: فضيلة اش كديري هنا ….درت لقيت خو انور كيشوف فيا و مخنزر امالو هادا يا ربي
فضيلة: منصور تعالا معايا دقيقة مشاو طلعو لبيت انور انا نضت مشيت لكوزينة نشوف ماناكل كانت ديك ساع 5 دصباح حتى حد باقي مفايق اما في بيت انور كانت كميليا مع انور و هو جالس فوق النموسية و داير يدو فوق راسو و لخرين واقفين عليه
كميليا: لااا هاداك راه ماشي عرس جيلالي و صوفيا راه عرس مينا و جيلالي …انور طلع فيها عينو مصدوم
فضيلة: شفتي تهور ديالك فين خرجك فحالك فحال خوك دابا غير ضربتي سيد على
منصور: دابا من هادشي كامل علاش جبتي ديك خيتي هنا كون خلتيها مجولقة
كميليا: لا راها تعدبات بزاف متقولش عليها هاكا براكا عليها غير سلوى بغات تبيعها لدعارة كون مهربات مسكينة منعرف اش كان غيوقع ليها ….انور ناض و شد من كتاف ديالها ….انور: قولي كيفاش و شنو وقع ….كميليا عودات لانور كلشي لي علودات ليها مي حكيمة و اشنو داز عليها ..بدا قلب انور كيدرو و كيزر على يدو بالعصاب و فما كتقوليه كميليا شنو كان غيوقع ليها كيحس بقلبو غيخرج من بلاستو فاش سالات خرج فحال لهبيل كيقلب عليها مشا لموزينة لقاها كتشرب لحليب شدها دورها عندو هي يلاه غتخدر هو يعنقهااا و زير عليهااااا و خشا وجهو في عنقهاا …..كنت كنشرب لحليب حيت كنحس بمعدتي عتحسك بجوع تا دورني شي حد عندو لقيتو انور و كانو عينو فيهم الدموع تصدمت متوقعتهاش من و بغيت نقوليه مالك و لكن هو عنقني بجهد و خشا وجهو في عنقي و شي قطيرات سخونين كينزلو مع عنقي عرفتو كيبكي تانا عنقتو و زيرت عليه و بلا شعور بديت كنبكي معاه معرفتش مالي و لكن مبغيتش نشوفو ضعيف هاكا ….جا منصور و فضيلة و كميليا تابعينو حتى لقاوهم في الكوزينة معنقين منصور…
الجزء82💋💋💋💋💋 معنقين منصور و فضيلة دارو عند كميليا
كميليا و في عينها الدموع و لكن مبكاتش و في فمها وواحد الابتسامة و بغات تمشي
منصور: فين غدا
كميليا: لا لا خصني نمشي باش منلعبش دور شرير لي غيفرقهم انور عمرو مبغاني انا ديما كنحصلو كيشوفيها كنحاول نكرها و لكن مكنقدرش و لكن فاش عرفتها هي مرتو عرفت راسي نقدر يكون ماشي ديالي و لكن بغيت نبقا في جنبو و معاه حتى يتأكد ليا هادشي و انا دابا غنمشي بحالي
انور: سمحليا بزاف اكميليا مقصدتش
كميليا: ههه لا لا انا بخير الله يعطيكم السعادة و لكن الخاتم نخدو و لا نرجعو ليك …كلشي ضحك و صوفيا عنقات كميليا و بقاو كيبكيو تغداو كملين في جو ديال الضحك و انور قرر يعاود يعقد القيران بصوفيا اما كميليا فباركت ليهم و انسحبات و خرجات مشات كتقلب على راسها مشات لدارها و بقات تفكر اش غدير حيت هي ميمكنش ليها تخدم عند شركة اخرى لانها دارت العقد مع شركة الاخرى صافي لبسات حويجها و اتجهات لشركة امين
سيكريتير: مدموزيل عندك شي موعد
كميليا: لا مي راه انا الوجه ديال الشركة و بغيت نهدر معاه بخصوص العقد
سيكريتير: سمحليا هو مشغول دابا
كميليا: ادن هو كين في البيرو
سيكيريتير: وييي و لكن ….مشات كميليا دخلات لعندو لقات معاه واحد المرة كبيرة في السن و لابسا مزيان امين غير شافها هو يوقف
كميليا: سلام جيت نهدر معاك بخصوص العقد بغيت نلغيه
امين: شنو لا ميمكنش و اصلا دابا انا مشغول تال من بعد و نهدرو
ديك المرة: لا ولدي غير كمل خدمتك كميليا : لا انا امبوسيبل نخدم عندك نتا غتلغي العقد
امين: واش نتي مريضة غير اجي و الغي العقد
كميليا: نتاااا لي مريض باغيني نبقا خدامة عندك و نتا تبوس فيا كيبغيتي …ديك المرة تصدمات و ناضت وقفت امين دار عندها : لا االوليدة ماشي هكاك
كميليا: شنو لي ماشي هكاك دابا كتردني انا تنكدب كنت مخطوبة وهو مكيحشمش
امين: كنتي مخطوبة؟؟؟
لالة سلطانة (الام ديالو): يعني بستيها
امين: لا لا ماشي هاكاك لالة سلطانة شدات من راسها: الله الله على لالة سلطانة ولدي و كبري و قري كاع الناس يحترموني وولدي بارك يضحك على بنات الناس
كميليا: شكون لالة سلطانة ؟؟؟
امين : لا االوليدة تعالي البرا و نهدرو
لالة سلطانة: مكاين منهدرو راه البنت غتسترها
امين: ولكن …
الجزء83💋💋💋💋 ولكن راه مخطوبة
لالة سلطانة: غتسترها هي غتسترها
كميليا: علاش مالني انا عريانة و زيدونن انا كنت مخطوبة لقيت خطيبي مع مرتو اللولة و صالحتهم ….بقا امين و لالة سلطانة مصدومين فيها
لالة سلطانة: تبركالله على عروستي قلبها نقي
امين: اشمن عروستك بلاتي هي راه كانت مخطوبة يعني غتكون
لالة سلطانة خنزرت فيه: فكر في هادشي قبل متبوسها و تشوها
كميليا: علاياش كتهدري الالة
لالة سلطانة جرات كميليا لدارها لي كانت فحال القصر و مع هما فسيين راه الخبار في راسكم
لالة سلطانة : الحاج واااا الحاااج ههههه
الحاج: ههه ياك لاباس الالة شفتك فرحانة
لالة سلطانة: سكينة ديها لصالون انا جايا
الحاج : شكون هادي
لالة سلطانة: هههه عرستنا
الحاج : ههعه كيف درتي ليها ههه ياك امين مبغاش يتزوج
لالة سلطانة: و ها انا شديتو متلبس لقيتو باس هاد البنت جبتها ليه قبل ميدير هاك لا هاك
الحاج: و الا كان مبغيهاش
لالة سلطانة: لا لا انا نعرف ولدي فاش دخلت و شافها شفت الفرحة في عينيه و زيدون هاداك راني عارفاه غير معفر علينا حيت كون كان مبغيهاش كون جرا عليا انا وياها
الحاج: هههه والله يكمل عليهم بالخير
طلعات لالة سلطانة عند كميليا لفوق لقاتها جالسا في كرسي و كتشوف في جنابها مفهما والو
لالة سلطانة : سلام ابنتي اش سميتك
كميليا: انا كميليا
لالة سلطانة: مزيان ووعائلتك فيناهما
كميليا: انا معنديش انا يتيمة
لالة سلطانة : ااه الله يرحمهم ابنتي المهيم راني غنخطبك الولدي اش قلتي
كميليا: انتخطب ؟ لا لا دابا تجي شي صوفيا اخرى ……(مصطية هااد كميليااا )…
الجزء84💋💋💋💋💋
لالة سلطانة: كفاش و لي بغيتي ابنيتي منبزز عليك والو
امين سمعها و دخل و جرها من يديه: كيفاش تجرئي ترفضي تزوجي بيا
كميليا: اح اي اي قسحتني غنتفاهمو بالعقل
امين: مكين معقل ما والو
كميليا: اح اح اي صافي موافقة غير طلقني …هو يطلقها و قاد لاغيست ديالو و هي تخبات من مورا لالة سلطانة
امين مخنزر: صافي الوليدة راها وافقات وجدو العرس في اقرب وقت …و مشا
لالة سلطانة: و زغرتوو ازغراتات ولدي غيتزوج ليياا وا عباد الله
كميليا: ناريي ولدك قاسح بزااف
لالة سلطانة: لا لا ابنتي غير تيبان ليك راه قلبو بيض اجي ابنتي جيبي حوايجك و اجي لعندنا
كميليا: لا لا راه قالت ليا مي حكيمة ممزيانش نبقا في دار العريس تنتزوج وراه عندي شقة ديالي
لالة سلطانة: هاكااا ابنيتي متبع تقاليدنا انا غنعيط على با حمان يوصلك لدارك …..داها با حمان لدارها و كتقول مع راسها اوو كيفاش زعمة يلاه فسخت الخطوبة غنوليي في عرس ويلي هههه انا في نعيم مشات بدلات حويجها لبسات شورط و ديباردو و تكات نعسات حتى كتسمع الدقان ناضت : اويلي شكون غيدق عليا بليل شكون غيكون اكيد شفار (شفار و غيدق عليها) هزات سندالة و مشات حدا الباب وقفات و كتقفقف: ش ش شكون
هو: انا امين
كميليا: ش ش شكون امين
امين: رجلاك …كميليا عاد حلات ليه : اووف خلعتيني حساب ليا شفار
امين : شفار غيدق الباب
كميليا: مهيم اش جابك اليل هادا
امين: نتي مرتي و نجي و قتما بغيت قولي ليا هاد شقة ديالك
كميليا: لا راه شراها ليا انور
امين سد ليها فمها بجهد: انور انور نسااايه دابا كين غير امين ….كميليا خافت و هزات راسها بااه هو يحيد يدو و جر ليها يديها و خرجها
كميليا: ف ف فين غادي بيا
امين: غنديك لدارنا و مغتبقايش في الدار ديالو هو
كميليا: لا لا ميمكنش ممزيانش
امين: متخفيش مغنديكش لدار الوليدة غنديك لداري انا …ركبها في الطموبيل و طلع و كسيرا
كميليا : و لكن …
امين بحدة: راني هدرت
بقات كميليا كتعير في خطرها و مقداش تجابهو وصلو لواحد الفيلا صغيورة و تقريبا حدا الفيلا فين ساكن انور و صوفيا شافت لهيها
كميليا: يااه تما فين ساكن انور و صوفيا
دار امين مخنزر فيها و عينو حمارو …….
الجزء 85💋💋💋💋 حمارو وجراها لداخل
امين: انا غنسيك فيه….هو يبوسها و بقا هاكا و هي مشات معاه و ترخات ليه وهو بارك و يمص ليها في فمها شوية جعر حطها على النموسية و طلع فوقها و حيد تريكوه الفوقاني و بقا كيبوسها شوية وبلا سابق اندار دخل ليها داك العجب بجهد حتى غوتت ربي لي خلقها ناض شاف الدم
امين: واش نتي باقا بنت؟؟؟ ..كميليا ناضت كتبكيي : اهيء حشومة عليك k39
كميليا ناضت كتبكيي : اهيء حشومة عليك قسحتيني و خرج ليا الدم ..هو لبس سروالو دغيا و جلس كيواسي فيها: شوفي راه والله ما كنت عارف بلي راك بقا بنت حيت نتي عارضة و مخطوبة من الفوق شوفي سمحليا بزاف متبكيش …نوضها بشوية و هي مسكتتش من البكية داها الحمام غسل ليها و نعسها عليه فاقو صباح نوضها تفطر مقادا تزيد ماقدا تجلس هو لي شاد منها و جلسها بزز تفطر و ساكتين
امين: سمحي ليا على البارح و متقولي لماما والو صافي
كميليا: علاش نتا غتخلا عليا من بعد هادشي
امين شد ليها في يديها: هههه حمقة نتي هي روحي و قلبي و كلشي كتأمني بالحب من اول نضرة هو لي عشتو انا
كميليا بقات مصدومة فيه و قلبها كيضرب و بدات تبكيي
امين ناض: كميليا مالك
كميليا: اهيء اهيء بغيت النوض نعنقك و لكن مقدرتش
امين نزل على ركبيه و باس ليها يديها: هعههه انا نزل لعندك (ودخل ليها خاتم في صبعها) تقبلي تزوجي بيا
كميليا : وراك دخلتي ليا الخاتم ههههه …بقاو كيضحكو كيهدرو و كيضحكو اما ابطالنا فهما جالسين في الجردة صوفيا جالسة لابسة كسوة غوز طويلة و كيوت و طالقا شعرها فحال شي اميرة و انور ناعس على فخضها مطلع رجل و مخلي لخرى
انور: حبيبة بغيت جوج ولاد …
الجزء86 وأخيييييييير 💋💋💋💋 صوفيا: براكا عليك اواحد
انور: لا لا خاسو ضروري خوه لي يونسو
صوفيا: و حتى يتزاد بعداا هادا و نشوفو لاخور
انور باس كرش صوفيا: انشاءالله غيتزاد و غيكبر معانا دابا كون مرجعتكش و كتاشفتي راسك راك حاملة شنو كنتي غديري
انا : غنربيه بوحدي اش غندير
انور نااض و عقد حجبانو: من نيتك
انا: و شنو بغيتي نرجع عندك تخدمني تاني و لا تقول ليا منين ملقطاه
انور: شفتي هاداك الفم عندك خاصو تيهرس
انا: شوف رانييي حاملة اي اي اح اح
انور شد من كرشها : مالكي احبيبة شي حاجة
انا: ااااه حوايج هما
انور: شنو واش كرشك كضرك
انا: ااااه و بزاف بغيت طياب العرس لي كطيبو مي حكيمة في الختانات ….ههههه صوفيا وحمها صعيب اتخرج من انور كاع داك العداب لي دوز عليها و دابا مبغيتش نقوليكم النهاية و لكن هي بداية ليهم و نتمناو ليهم السعادة ❤❤❤
#اصبحت_خادمة_طليقي
وقصتناااا سلااات 💋💋💋 تسنااااو قصة جديدة

Leave a comment