Skip links

قصة : أحبها و لكن ج2

 3,698 عدد مشاهداات

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 27�
اصبحنا او أصبح الملك لله ��� حاملا معه احداث جديدة منها مفرحة ومنها محزنة . البداية معا أمل لي فاقت كعادتها دارت روتينها الصباحي هبطات لقات الام ديالها عاد كتصايب الفطور
امل : ماما صباح النور
الام : صباح الخير ابنتي دوزي عاونيني نحط الفطور
أمل : اوكي ماما . هبط الاب ديالها فطرو مجموعين
الاب : ايوا أمل نتي او هند كيجاتكم الخدمة فشركة
أمل او هند : طووووب
هند : زوينة والله كنخدمو نهبطو نتغداو نرجعو نخدمو صراحة عجبني الحال
أمل : اه والله
الاب : ايوا مزيان الحمد لله او نتا اولدي امين كيداير
امين : حمد لله نتوما كتعرفو الخدمة ديال بوليس
هند : او علاش متقولش المخابرات
الاب : كح كح كح علاش خدام معا المخابرات
امين : اه الوليد خدام معا المخابرات
أمل : راه خطر
امين : لا حتا حاجة متهون فسبيل الوطن
أمل : الله يحفظك اخويا وا نوضي نتي زيدي قدامي نمشيو لشركة
هند : واخا أمل انا يديا ضاريني نمشي معاك فلوطو ديالك
أمل : اوكي ياله . مشاو بجوج ركبو فلوطو ديال أمل او زادو لشركة حتا وصلو
أمل : نتي سيري انا ندي لوطو لباركينغ
هند : اوكي � . مشات هند معا دخلت جبدها جوزيف
هند : جوزيييف شحال من مرة كنقول ليك هاد لعب ديال دراري صغار مكنحملوش
جوزيف : سكتي شحال فيك ديال الهضرة توحشتك او بغيت نشوفك
هند : اهاه تشوفنا أمل او نخسرو كلشي
أسد ر عندها صح
جوزيف او هند : ااااا خلعتينا
أسد: هههههه باش مرة اخرى تحبسو هاد الرومنسية ديال والو
#جزر المالديف :
سناء : شنو نسميو
امير : اممم اش بان ليك فجاد
سناء : اه سمية زوينة شوف غنبقاو هكا حتا دوز 40 يوم عاد نمشيو عندهم
امير : اوكي
لعند أمل
أمل : انا نسوق او هي ترتاح زوينة هادي واخيرا هاني وصلت لشركة
امل : اسماء
أسماء : وي امل اش بغيتي
امل : جيبي ليا واحد ضوسي حطيتو عندك فالبيرو البارح
أسماء : اه راه جا موسيو أسد او داه
امل : اوكي . مشات امل لعند بيرو ديال أسد
أمل : دق دق
أسد : تفضل
امل : موسيو أسد قالت ليا أسماء جبتي من عندها واحد ضوسي راه باقي مكملتو
أسد : هاكي كمليه عندك ساعة بغيتو يكمل حيت محتاجو
أمل : اوكي موسيو
صافي هكا دوزات أمل شهر مابين دار او شركة او هضرة جنى كتعاود فودنها اما سناء او امير فحتا هوما جاو لمغرب او مشاو لفيلا ديالهم لي على برا ديال كزا او أسد كل محاولة كيديرها امل كتقلق او كتحاول تستوعب الامور
امل : الو
منعم ر الو امل انا منعم بغيت نقوليك فوقت الغدا اجي لريسطو *** لي حدا البحر بغيت ندوي معاك
امل : اه اوكي . او سمعها أسد خاف ليكون منعم بغا يعتارف حيت فواحد النهار
#فلاش_باك:
��……التتمة……��
#فلاش_باك:
منعم : الو
الشخص : الو وي منعم
منعم : بغيت نقوليك بلي انا كنبغي أمل او شي نهار غنهدر معاها فالكافي لي تلاقينا فيها
الشخص : صافي اوكي انا نكري ليك داك كافي
نهاية الفلاش باك
أسد : والله لخليتها ليك . مشا دار اتصال جماعي لهند او جوزيف او امين
أسد ر الو سمعوني غتمشيو لكافي **** او شوفو واش كراه شي حد
جوزيف : اه راه كراتو ختي لارا
أسد : كييفاش او علاش
جوزيف : قالت ليا كاينة شي خطوبة دشي صديق ديالها بغات تديرها ليه كادو
أسد : لا ميمكنش لاراااا مشيتي فيها
هند : اش كاين
أسد : راه كراتها لمنعم
امين ر كيفاش او مالو منعم
أسد : راه هضر ليوما مع امل فهمتو دبا
جوزيف ر كييفاش
هند ر اويلي
امين ر ايوا نتا سباب كون عتارفتي ليها من لول مغيوقع والو
أسد : غنحماق والله طيط طيط
جوزيف : لاراااااا
لارا : نعام اخويا
جوزيف : لمن كريتي داك ريسطو
لارا : ااا ياك قلت ليك لصديق
جوزيف : علاش كتكدبي هداك منعم ياك ياك قلت ليك حيدي من أمل
لارا : مقدرتش اخويا أسد كنبغيه او أمل متحلمش بيه
جوزيف : واالش غتخرجيني عن طوعي
لارا : خويل سمح ليا ولكن أسد غيكون ليا
جوزيف : نتي او سناء بحال بحال اش دارو ليكموك جوج بغيتو تبعدوهم
لارا : أهئ أهئ أسد كنبغيه امل بحال ختي
جوزيف : سكتي عليا منسمعش حسك
لارا : اوكي سمح ليا صوني على أسد قوليه يعتق أمل
جوزيف : ااااا علاش
لارا : راه بغا يختاطفها لبلاصة بعيدة معرفتش فين بضبط
جوزيف : حراااام عليك اختي والله طوط طوط
أسد : نعام ا أسد
جوزيف : عتق امل
أسد : علاش مالها
جوزيف : عاودات ليا لارا كلشي راه بغا يختاطفها
أسد : كاينة حداك لارا
جوزيف : اه
أسد : دوزها ليا . الو لارا ماشي حرام عليك زعما عاودنا ليك كلشي او حدرناك متديري حتا حاجة دبا جيتي تعاونتي نتي او منعم باش تحرموني من البنت لي بغيتها
لارا : أهئ أهئ أسد انا كنبغيك منقدرش نشوفك معا شي وحدة اخرى
أسد : او انا كنكرهك
لارا : عفاك سمح ليا راه الحقد عما لبا عيني
أسد : انا لي بقافياهي أمل كتعتابرك بحال ختها من الاحسن متقولي ليها او طلبي الله متوقع ليها والو
لارا : راها ف ***** تما غتبقا حتا لغدا او غيسافرو
أسد : لفين
لارا : معرفتش والله انا قال ليا نكري ليه كافي او ديك دار حتا لغدا باش يمشي
أسد : اوكي طيط طيط
لعند امل
أمل : منعم علاش خاوية ريسطو
منعم : أمل انا بغيت نقول ليك واحد الحاجة
أمل : وي تفضل
منعم : انا كنبغيك
أمل : هاااا ��
منعم : اه من نهار عرفتك او انا كنبغيك ملي عرفتك رتابطتي بأمير حاولت نبعد عليك كنت غنرجع ملي عرفت دكشي لي وقع ليك ولكن القنصلية الفرنسية رفضات تخليني نجي ملي كملت قرايتي عاد قبلات تخليني ملي جيت تلاقيتك عاوتاني نفس الاحاسيس رجعو ليا ولكن ملي عرفت أسد كيبغيك
أمل : بلاتي بلاتي اش كتقول كيفاش أسد كيبغيني
منعم : اذن مفخباركش صافي بلاش
أمل : منعم تقدر توضح ليا هضرتك
منعم : انا عرفت بلي أسد كيبغيك من عند لارا
أمل : كييفاش
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 28�
منعم : اه او نزيدك تافقنا انا وياها باش نبعدك نتي على طريقها باش هي تربح أسد او انا نربحك نتي . فهاد لحظة أمل داخت او سخفات او منعم بقا مبلوكي تحنا لعندها
منعم : أمل فيقي أمل . من بعد هزها او حطها فلوطو او مشا لديك دار لي كرات ليه لارا
لعند أسد
أسد : شوفي عرفتي والله او تصدقي كتلعبي حتا نشوفي أسد اخر
لارا : كنواعدك ا أسد غيير تيق بيا راه واحد شوية او غيجي هو او امل
فعلا واحد شوية جات لوطو ديال منعم خرج منها او كان أسد داخل الدار كيشوف حتا واحد شوية جاتو ضربة على راس حتا داخ
لارا : والله لا خليتك ليها
منعم : درتي داكشي لي قلت لييك
لارا : اسد صدق غبي غيير قلت ليه دار جا كيتبعني اصلا هادي خطتنا من لول
داو دوك جوج او ربطوهم بقاو جالسين حداهم تقريبا ليل كامل حتا صباح اول من فاق كان أسد
أسد ر اي راسي فين انا . من بعد بدا كيتعاود معاه شريط دار ليسر ديالو بانت ليه أمل حتا هي عاد كتفيق شاف ف لارا او منعم لقاهم ناعسين
أسد : امل امل واش نتي بيخير اش كديري هنا
أمل : اي نتا لي اش كدير هنا او انا مالي حتا وليت مربوطة
أسد : دبا خاصنا نتفكو . بقا مدابز معا الحبل او الغريب فالامر انو لارا او منعم باقي ناعسين حتا تحررو
أسد : شوفي نتي وقفي مور لارا او انا نوقف مور منعم
أمل : علاش
أسد ر حتا لمن بعد هزي هاد لعصا غيير تبان ليك لارا كتفيق ضربيها بلا مترددي
امل ر لا خايفة لتموت
اسد : امل راني دويت معاك
امل : و واخا
واحد شوية بداو كيفيقو
لارا :اويلي هادو فين مشاو . باقي كاع مكملاتها جاتها ضربة لراس او طاحت
منعم : شافها بغا يدور ضربو اسد او طاحو بجوج
أسد عاد صرات معاه شاف امل خايفة بزاف جبدها لعندو او عنقها
أمل : علاش مقلتيش ليا حتا حاجة
أسد ر عاود ليك ياك
أمل : اه عاود ليا حشومة عليك كان يسحاب ليا معندي زهر كاع لي كنبغيه كيبعد مني
أسد : انا من المستحيلات نبعد منك غيير تهناي هاني معاك حتا نطلع ليك فراسك
أمل : هه امبوسيبل تطلع ليا فراسي
أسد : امل
أمل : ممم
أسد : كنبغيك
أمل : �� حتا انا كنبغيك
أسد : دبا خلينا نخرجو من هنا . مشاو بغاو يفتحو الباب لقاوه مسورت مشاو بجوج كيقلبو عليه فجيوبهم (لارا او منعم ) حتا لقاهم مشاو فتحو الباب او خرجو
أمل : دبا فين غنمشيو
أسد : ياله نمشيو فلوطو
أمل : ياله يالله بغاو يركبو
منعم : عصافير العشق فين غاديين
أمل : أ أ أ سد
أسد : اجي واجهني علاش مخطاطف امل
منعم : حيت كنبغيها جا بقاو ضربة مني جوج منك بقاو هكاك ولكن الحمد لله أسد لي غلبو
أسد : ياله نجريو راه يمكن يكون عندهم جهاز يتبعو بها لوطو
أمل : وخا ياله
لعند امين
امين : دبا نتا متأكد من هدشي
جوزيف : اه متأكد ختي تحالفات معا منعم او دبا هو مختاطف امل
سارة : خاصنا نعتقوها
هند : اععععع والله لبقات فيك امنعم
دبا ياله نمشيو لديك البلاصة . مشاو فلوطو وحدة حيت جوزيف بوحدو لي عارف البلاصة ملي وصلو لقاو جسم ممتد
جوزيف : ياربي ميكونش أسد . خبطو كاملين كيتجاراو حتا لقاو بلي هداك منعم عاد كيسترجع الوعي ديالو ولكن مجا ايمتا يفيق حتا جاتو كروشي من عند امين
امين : ياك ا منعم انا لي كان يسحاب ليا امل بحال ختك
منعم : ق*** عليا خاصني نلقاهم خاصني نفدي فيهم الجديد او القديم
جوزيف : فينهيا لارا
منعم : راها جثة هادمة لداخل
جوزيف ر ااا . مشا كيجري لقاها طايحة
جوزيف : لارا خسارة والله
لار ا: حيد مني انا كنكرهكم كلكم الوحيد لي بغيتو حتا هو بغيتو تحيدوه ليا
هند : لارا راه هو مكيبغيكش
لارا : بالاخص نتي حيدي من طريقي
جوزيف : لارا خليني محتارمك
لارا : ههههه محتارمني ضحكتيني والله كون كنت كنهمك كاع متخلي أسد لأمل
جوزيف : لارا واش نتي تسطيتي أسد مكيبغيكش كيبغي أمل
لارا : كون خليتوني نكمل الخطة ديالي غيولي ليا بزز منو
امين : سمعت بزااف نتا او نتي غتمشيو للكوميسارية معا سارة
سارة : زيدو قدامي

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 29�
سارة : زيدو قدامي
لارا : خوياا حرام عليك
جوزيف : نتي لي بغيتي هدشي
لعند امل او أسد لي بقاو كيجريو حتا بعدو عاد رتاحو او الغريب فالامر انهم كيضحكو
أمل : وااا كرشي ميسحابش ليا درتي هدشي كامل باش نجي نعتارف ليك
أسد : هههههههه وراه كان كلشي غادي مزيان حتا جاو هاد الجوج
أمل : هههه دبا نساهم علينا انا بعدا عييت انجلس
أسد لجي لتحت هاد الشجرة . جليو بجوج او أمل تكات على كتف أسد حتا داها نعاس
منعم ملي لقا الفرصة كلشي كيغوت على لارا هز الفردي او شد سارة من يدها
منعم : لي قرب ترحمو عليها
امين : طلقها سارة
منعم : دبا انا غنمشي او لي تبعني يترحم على هاد الزوينة
امين (حاول يتقرب ) : منعم طلق البنت
سارة : طلق الشماتة
منعم ر اووه عندك الفم خاصني واقيلة نقطعو. زاد بيها لوطو او ركب او كلهم كانو مكفوتين منعم بقا غادي بلوطو كيقلب على أسد او أمل
بلاصة اخرى بضبط حدا فيلا ديال أسد
سناء : دبا خاصنا نعتاذرو منو . شوية خرجات جنى كتبكي
جنى : نتي اش كديري هنا او نتا كلكم بحال بحال
امير : اش كتقصدي
جنى : مرتاحوش مشيتو نتوما جاو لارا او منعم او دب اخويا او امل معارفينش فين هوما
سناء : ياله ديني لعندهم
جنى : هه علاش باش تبعديهم عاوتاني
سناء : جنى بلا هضرة خاوية زيدي . ركبو بجوج فهاد الوقت امير تصدم او بقات فيه امل حيت معمرها رااحت فحياتها اما عائلتها فشوية غادي يتسطاو كيتسناو شي خبر على امل او اسد
منمع كان غادي حتا فلتات منو سارة فتحات لوطو نقزات بقات كدور كدور حتا لتحت
أسد : امل نوضي شي حد طاح حدانا
أمل ر اا شكون . ناضت او هي تشوف سارة
امل : هادي سارة سارة فيقي
سارة : هربو منعم جاي لعندكم
أسد : زيدو ياله . امل او اسد شادين فيارة او كيتمشاو حتا وصلو لواحد الحافة او التحت فيه البحر
منعم : اووووووه الطريق محبوسة
أمل : معمري شفت شي حد بحالك حيوان شماتة
منعم ر هانية من عندك احبي
أسد : اجي واجهني . منعم ديك ساعة مترددش هز الفردي
امل : منععم حبس خلينا نهضرو
منعم : ههه حبي غنهضرو ولكن حتا يموت هدا
لارا : منعععععم حبس عفاك متقتلوش
منعم : نتي بذات سكتي
جوزيف : منعم حبس
امين : منعم متهورش
ديك الوقت وصلو جنى او امير او سناء
امير : امل
امل ( غير شافتو شدات فأسد او فقدو توازن ديالهم او طاحو من الحافة
الكل : املللللللللللللللللللللل ، اسسسسسسسسسسد
هند : ختيييي أهئ أهئ
جنى : خوووويا ��������
منعم : لا راه ميمكنش مغنخليهش يموت معاها لا حتا فالموت مشاو بجوج لااااااا
امير : انا سباب كون غير مجيتش شافتني او تفكرات كلشي شدات فأسد او طاحو
امين : اصلا لاش جاي مكفاكش نتوما بربعة احقر بشر شفتهم كيهمك غيير راسكم شوفو دبا هاهوما ماتو
هند : لا ختي مامتش ختي
جوزيف : هند تهدني متهوريش
هند : جوزيف راه هديك ختي أهئ أهئ والله امنعم نتا او لارا منسامحكم لا دنيا لا اخرة كنكرهكم
لارا : أهئ أهئ سمحو ليا عفاكم الحقد عما ليا عيني
فهاد اللحظة منعم هز الفردي بغا يضرب راسو شافتو لارا شدات من غندو الفردي او لاحتو
لارا ر منخليكش ترتاح
امين : الو جيبو فرق البحرية بغيتكم تقلبو عليهم
بعد مرور سنة ������
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 30�
بعد مرور سنة ������
فواحد الكوخ
العجوز : راه باقي فاقد الوعي معرفتش ايمتا يفيق
….: مهم نتي حاولي معاه راه عام او هوفالغيبوبة باقي مفاق
العجوز : راه مبقاش بزاف اولدي دبا يفيق متقلقش عمر نتا راك قوي
عمر : راه هداك صديق ديالي او كثر من خويا كبرت معاه توحشتو بزااااف
العجوز : خاصك تحمد الله راك عتقتيه فالوقت
عمر : كنقول غير كون كجيتش داك نهار شكان غيوقع
#فلاش_باك:
جنى : عممممر خويا مات أهئ أهئ
عمر ر ك…يفاش اش كتقولي
امين ر ���� طاحو بجوج من الحافة
عمر : تقدرو تهضرو نيشان
جوزيف (عود ليه كلشي )
عمر : كككككيفاش او انا اخر من يعلم
هند : اهئ ماتو
عمر : ميمكنش . او خرج بقا غادي فلوطو حتا وصل
عمر : اسسسسسسسسسد امممممممممممممممممل فينكم ( داز على الحادث سيمانة)
العجوز : ولدي ياك لباس علا ش كتغوت
عمر : خويا او حبيبتو طاحو من الحافة القوات المساعدة قلبو عليهم والو
العجوز اجي راني يمكن ليا نعاونك
عمر : اوكي . بقاو غاديين حتا وصلو لواحد البلاصة
العجوز : هديك.اي حاجة تقيلة كيهزها البحر كيشدها داك الجرف
عمر : يمكن زعما
العجوز : اه . بقاو كيقلبو حتا لقاو أسد.ولكن للأسف مخلاو فين قلبو على امل ولكن ملقاوهاش
عمر : ميمكنش فين تكون مشات
العجوز : يقدر تكون كلاتها الحيوانات اجي دبا نداويو هاد الشاب
نهاية الفلاش_باك
عمر : فينك اامل
العجوز : ولدي عمر راه كيفيق
عمر : أسد خويا بيخير
أسد : ايي فين انا
عمر ر نتا فكوخ كنعالجك
أسد ( بقا ساكت شحال) : امل فين امل
عمر : طأطأ راس ديالو
أسد : قلت ليك فين امل
عمر : عاود ليه كلشي . ملي قلبت عليك لقيتك غيير نتا اما امل ملقيتهاش هبطت حتا لتحت الماء ملقيتهاش
أسد : امممل أهئ
العجوز ر ولدي رتاح خاصك راحة
أسد : كيفاش بغيتيني نرتاح او حبيبتي معرفتش فينهيا
عمر :خاصك بعدا تعرف اش وقع من بعد الحادث
أسد : ميهمنيش امل لي كتهمني
عمر : جوزيف او هند تزوجو انا او جنى تزوجنا منعم او لارا تزوجو
أسد : اهاه انا او امل غايبين او نتوما فرحانين
عمر : اب امل تقعد تشلل او امها مبقاتش كتشوف من كثرت مبكات اما خالتي ف..
أسد :دوي مالها ماما
عمر : غيبوبة
أسد ر اااااااا
عمر : ملي عرفات اش وقع ليك مصبراتش
أسد : دبا دبا ديني لعندها
عمر ر حتا واحد معارف من غيري او هاد المراة
أسد :ديني دبا
العجوز : عمر ديهبا صافي راه تعالج تقريبا
عمر ر صافي واخا
بلاصة اخرى فدولة كندا ففيلا كبيرة بزاااف كتشبه للقصر كاينة واحد البيت وردية لداخل ديالها كاينة فتاة بوشه شاحب الالات دايرين بيها يمكن هي فغيبوبة
الشاب ( الحوار بالانجليز ) : كيبقات ايمتا غتفيق
الطبيب : لحد دبا باقي معرفتش ولكن راه حالتها دبا مزيانة
الشاب : الحمد لله صافي تقدر تمشي . مشا طبيب او داك الشاب بفا جالس كيشوف فهاد الملاك لي عتق من الغرق
#فلاش_باك:
�الحوار_بالإنجليزية�
الشاب : اليكس جينا جينا ياله نمشيو نعومو
اليسك : اوكي ياله . مشاو كيعومو حدا شلال هبطاك الشاب لتحت الما شوية بانت ليه فتاة لتحت طايحة هبط عندها بزربة او طلعها
اليكس : اوماي كود شكون هاد البنت ا ليون
ليون : معرفتش . حطها بقا كيدير ليها التنفس الاصطناعي شحال
ليون : اليكس تاصل بهيليكوبتر دبا غنديها لكندا
اليكس : متأكد
ليون : اه سربي دازت تقريبا 10 دقايق تحسس بلي دقات القلب كاينين عاد رتاح هزها او داها لهيليكوبتر ديالو لقا تما اطباء عتقوها من حالتها
الطبيب : ولكن غدخل فغيبوبة
ليون :���� واخا
نهاية الفلاش باك
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 31�
نهاية الفلاش باك
ليون : هاد البنت معرفتش اش وقع ليها حتا لقيتها فديك الحالة . شوية حس باليد ديالها تحركات حط يدو على يدها حتا عودات تحركات عاد كتفتح عيناها (سبحان الله وخا بعاد فاقو دقة وحدة)
امل : فين انا
ليون : نتي فأمان
امل : شكون انا
ليون : متخافيش غتكوني فقدتي ذاكرة بلاتي (نوصف ليكم ليون هو الاب ديالو مغريبي دكشي علاش كيهضر بالدارجة بطلاقة وجهو شهب شعرو زعر طويل جسم ديالو رياضي الكرش فراكة) (قلبها انجليزي) الو دكتور
دكتور : وي ميستر ليون
ليون : اجي ديا المريضة فاقت
دكتور : خبار زوينة انا جاي دبا طيط طيط
ليون : رتاحي دبا شوية او يجي الدكتور يفحصك
امل : أهئ أهئ انا معاقلة على حتا شي حاجة علاش
ليون : ششش صافي غير رتاحي بعد غدا غنهبطو لأمريكا
امل : علاش انا فين كاينة
ليون : نتي عندي فدار فكندا
#المغرب
أسد : عمر بغيييتك دبا تجمع ليا كاع العائلة عند ماما فكلينيك
عمر ر اوكي
مشاو مجموعين لكلينيك او كانت صدمة للكل
جنى : خووووياااا أهئ أهئ توخشتك عام مشفتك
لارا : أسد �������� سمح ليا
أسد : شش نتي بذات سكتي عليا
امين : أسد شي حد يفهني
عمر عاود ليهم كلشي اوتصدمو كاملين بعدا ولا عندهم امل انو أمل تقدر تكون باقا عايشة
أسد : ماما فيقي عافاك توحشت الضحكة ديالك الهدرة ديالك بلييز الى مفيقي
شوية حس بيد الام ديالو كتحرك دازت 15 دقيقة فاقت فرحو كاملين فهاد الوقت امين او سارة اوهند او جوزيف مشاو لعند عائلة أمل اوعاودو ليهم كلشي او فرحو حيت الاب ديالهم بتاسم او تحرك ولكن الام باقي حتا تشوف بنتها حداها داو اب امل لكلينيك عالجوه برا تقريبا
#كندا
دكتور : كيما كنت كنظن فقدات ذاكرتها نتا مكتعرف عليها حتا حاجة
ليون : ولو شوية راني عاودت ليك
دكتور : مهم هبط لأمريكا تما غتعالج
ليون اه غنمشي غدا شكرا تقدر تمشي . دخل ليون عند امل
ليون : مهم انا نعاود ليك كيفاش حتا لقيتك
امل : اه بليز عاود ليا
ليون(عاود لبها كلشي): صافي هدشي لي وقع
امل : والو متحركاتش فيا حاجة
ليون (عنقها ) : صافي دبا تفكري ياله دبا نزلي تفطري
امل : اوكي ليون شكرا بزااف عتقتيني من الموت
ليون : عادي اي واحد بلاصتي كان غيدير هكاك
#المغرب
جوزيف : هند رتاحي شوية راك زعما حاملة
هند : أهئ أهئ عرفتي ملي شفت أسد تفكرت ختي توحشتها بزاااف متصورش شحال متلهفة نشوفها
جوزيف : صافي هند براكة من دموع صافي راك نفختيهم بلبكا
هند ( عنقات جوزيف) : صافي واخا
أسد : سمعوني انا غنرجع لأمريكا غدا صافي مبقيتش قاد نجلس هنا ولو حتا شوية
الام : عفاك اولدي متمشيش
أسد : ماما سمحي ليا ولكن خاصني نمشي تما غنرتاح وخا مغنرتاحش بلا امل ������ كلشي من امير
لارا : أسد سمح ليا عفاك ��
منعم : كنعتاذر
أسد : ضحكتوني دبا اش غنستافد من الاعتذار ديالكم امل بحال والو تكون دبا ميتة ولا حية طوط طوط
أسد : الو أسماء قطعي ليا تذاكر لامريكا
اسماء : ممموسيو أسد
اسد : اه هدا انا
اسماء أهئ أهئ على سلامتك فيناهي امل
أسد : اسماء بلا قوت الهدرة دبا قطعي ليا تذاكر
اسماء : اوكي موسيو
هكا داز نهار عند ابطالنا

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 32�
اصبحنا او أصبح الملك لله ����
#امريكا :
ليون : شوفي من دبا غنبقى نعيط عليك ب
امل : امل
ليون : علاش
امل : والو غير هاد السمية كتفكرني فشي حاجة كنحس بيها قريبة ليا هاد السمية
ليون : اوكي امل
امل :�� ياله دبا
#المغرب:
أسد : دبا انا غادي بسلامة ردو البال لراسكم
الاب (اب امل) : ولدي انا حاس بلي غتلقا امل تما عفاك ايلا لقيتيها قولها لينا
أسد �� اوكي ان شاء
بعد مدة وصلو الابطال ديالنا لوجهة ديالهم حطو رجليهم فأرص امريكا
امل : ليون دبا انا غنعيش معاك هنا
ليون : وي على ما ستاعدتي ذاكرة ديالك نديك لمفرب عند عائلتك
امل(عنقاتو) : شكرا بزااف . كان دايز حداهم أسد حس بشي إحساس فشي شكل ولكن مهتامش اسد مشا لباب المطار وصلات فيراري فجانب حداه تقريبا خرجات امل معا ليون حتاهوما ركبو كل واحد مشا لوجهة ديالو
وصلات امل لقصر ديال عائلة ليون
ليون : دخلي هدا قصر العائلة
امل : اوكي
#المغرب :
هند : بابا رتاح شوية راك ياله خرجتي من كلينيك عطي لراسك رلحة
لاب : اييه ابنتي منين غتجيني راحة او انا بنتي معرفتها حية ولا مية
هند : غتكون حية ابا عفاك عطي لراسك الراحة
الاب : حتا نتي ابنتي راك حاملة بشهر 5 حتا نتي خاصك ترتاحي
جوزيف : ياله لقيتيني كنقولها ليها عييت معاها راسها قاصح
الام : صافي غيير سيري نتي او راجلك ابنتي حتا عاوتاني شي نهار او اجي عندنا
هند : صافي واخا اماما هاني مشيت
جوزيف : اخيييرا ياله
#قصر_العمراني
الام : دبا اسد مشا لأمريكا بسباب ديك لي متسماش
عمر : خالتي عفاك متبقايش تقولي هكاك هديك البنت سميتها أمل او ولدك كيبغيها
الام : أسد معندو ميدير بالحب شفتي لاش وصلو عام او هو فالغيبوبة عام
جنى : او هي يعلم الله اش وقع ليها ماما عفاك صفي نيتك من جيهت أمل
لارا : خالتي راه انا سباب فكلشي
منعم : اه حنا سباب
الام : او كتقولوها بوجهكم حمر بغيت غير نعرف اش بغيتي ولدي أسد ياك قالك كيبغي ديك البنت علاش مخليتيهش علاش كون دبا حتا انا ولدي او هي تزوجو نشوف ولادو قبل من موت
لارا :أهئ أهئ خالتي عفاك سمحي ليا
لام : المسامح كريم ماشي انا لي غطلبي مني المسامحة ولدي او ديك البنت لي دمرتي حياتهم بأفعالك
سناء : خالتي
الام : لانتي لي ناقصانا والله
امير : عارفين حنايا بربعة اذيناكم بزاااف جينا نطلبو منكم سماحة
الام : واااا طلبو سماحة من ولدي او أمل ايلا لقيتوها
فبلاصة اخرى غتكون فيلا متوسطة جالس امين معا مراتو سارة (تزوجتو العفاريت حتى العرس محطرتش لييه)
امين : سارة زعما تكون ختي باقا عايشة
سارة : اه يمكن تكون حيت ملي قلبنا عليهم ملقيناهمش من بعد سيمانة لقا عمر اسد يعني شي حد اخر سبق عمر او لقا أمل
امين : ياربي والله حتا توحشتها بغيت نشوفها
سارة : دبا تلقاوها ان شاء الله دوز دبا صايب ليا كاس ديال القهوة من يديك راني تشهتيها (حاملة ابنت الحرام )
امين : ههههه واخا
#امريكا :
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 33�
#امريكا :
لعند أمل لي كانت ناعسة كتحلم بشي كابوس مواضحش
أمل : أسسسسسسسسسد . ليون كان دايز حدا بيتها سمعها فتح الباب
ليون : امل مالك شكون هداك لي عيطي ليه
أمل: ااا معرفت…. او سخفات هزها ليون او حطها فوق الناموسية او تاصل بدوكتور
دوكتور : كانت كتحلم بكابوس كيخص الماضي ديالها لي خلاها تنفاعل هكاك
ليون : نطقات بسميت شي حد
دكتور : هدشي زوين كيعني بلي قريبة تستاعد ذاكرتها يمكن ديك سمية شي حد عزيز عليها
ليون : يمكن . مشا دكتور او جلس ليون حدا أمل
أمل : ليون خايفة منستاعدش ذاكرتي
ليون : كوني متفائلة راكي غتستاعديها
أمل : ياربي امين اجي كاين مناكل راني فيا موت ديال الجوع
ليون : ههههه اه ياله راه عائلة كاملة فلتحت
امل : � اوكي . نزلو بجوج لقات الطابلة عامرة فيه ام او اب ليون او ختو او خوه او مراتو
سينام : سلام انا اخت ليون نتي أمل ياك
أمل : وي انا هي امل
الام : مشاء الله عليك ابنتي اجي تاكلي
أمل : واخا اخالتي
الام : عيطي ليا بماما زهيرة
أمل : � اوكي ماما زهيرة
الاب : مرحبا بيك انا اب ليون تقدري تعيطي ليا ب بابا احمد
أمل : اوكي بابا احمد شكرا على تعامل ديالكم
ديانا : انا مرات خو ليون سميتي ديانا
ستيف : انا سميتي ستيف خو ليون
أمل : متشرفين
ليون : ياله دبا سلا وقت تعارف جلسي تفطري نديك تشمي الهواء لعلى و عسى ترتاحي
أمل : اه والله ايلا فكرة زوينة شكرا
فطرو كاملين فجو مليئ بضحك حتا سلاو ناضت أمل بدلات حوايجها لي عطاتها سينام خرجو بجوج مشاو كيدورو
لعند أسد
أسد ( شاد تصويرة أمل ) : امل حبيبة فينك واش عايشة و لا ميتة متصوريش شحال توحشت نشوفك والله
اليكس (عقلتو عليه) : (بالانجليزة) اووه صاح توحشتك
أسد : اليكس حتا انا . حط تصويرة امل ولكن قلبها
اليكس : اش هاد الغبور عام مسمعت عليك حتا حاجة
أسد : ���� قصة طويلة
اليكس : ياك لاباس
أسد (تنهد) : غنختاصر ليك كنت كنبغي واحد البنت تخطفات مشيت ننقدها بقينا كنجريو حتا وصلنا لواحد الحافة هي خافت شدات فيا فقدنا توازن او طحنا فالواد انا لقاني واحد دري صاحبي او هي معرفتش فيين هي دبا
اليكس : اممم كتبغيها
أسد : فوق مكتصور او حتا هي ولكن دبا معرفتش فين كاينة
اليكس : ايوا اصاحبي دبا تلقاها انا كنت جيت المغرب قبل عام معا ليون
أسد : شكون ليون
اليكس : متعرفوش كنا فرحلة رجعنا بزربة (وعاود ليه الله يعطيك موصيية)
أسد : اه مزيان انا فهاد العام كنت فغيبوبة
اليكس : بلاتي بلاتي عندك تصويرة ديال هاد البنت
أسد : اه عند.. ترن ترن
اليكس : الو وي اه اوكي صافي هاني جاي. أسد من بعد نتلاقاو اوكي يمكن نفيدك فهاد القضية ديال هاد البنت من بعد اوكي
أسد : اوكي ���
لعند أمل
أمل : وااو ليون قداش زوينة أمريكا
ليون : علاش معمرك جيتي ليها
أمل : � ايلا كاع جيت ليها راني معقلتش
ليون : دبا تعقلي ياله نتمشيو لشي ريسطو ناكلو شي حاجة
أمل ر اوكي . مشاو لريسطو طلب ليون شوارما
أمل : اش سميتها
ليون : شوارما
أمل : اممم بنينة
ليون : ههه وي . ايوا بقاو كيهدرو يتمشاو يضحكو حتا ضلام الحال عاد مشاو لدار لقاو كلشي مجموع تما
أمل : اوووه مجموعين بلا بيا حشومة
سينام : اجي احبيبة درت ليك بلاصة شحال هادي اجي حدايا
أمل : هيا لي متعاودش
جلسو مجموعين تعشاو فجو عامر بضحك
اما أسد هضر معا السكريتيرا ديال شركتو لي فامريكا او قال ليها بلي غدا غيمشي او خاصها توجد كاع الملفات
أسد : ااااااااه كون عرفت هدشي كامل غيوقع والله حتا نعتارف فيينك ا أمل فينك
أصبحنا واصبح ملك لله ��
فاقت أمل على صوت سينام
سينام : حبيبة أمل نوضي دخلي دوشي باش تفطري انديك عند واحد طبيب كنعرفوه من العائلة
أمل : ولكن علاش
سينام : على قبل الذاكرة ديالك هضر معايا ليون قبل ما مشا لشركتو فصباح
أمل : اه اوكي صافي شوية او نهبط . مشات دخلات لطواليط دوشات خرجات لات حوايجها هبطات لقات العائلة مجموعة من غير ليون لي مشا بكري لخدمة
زهيرة : بنتي أمل كيصبحتي مزيانة
أمل : اه اماما زهيرة حمد لله
زهيرة : حمد لله . كملو فطورهم خرجو هي او سينام او مشاو ركبو لوطو
أمل : سينام عفاك ملي نخرجو من عند الطبيب نمشيو للبحر ندورو نتمشاو فيه
سينام : اوكي ياله
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 34�
#المغرب :
الاب : فين مشا الولد
الام : وااش مكتسمعش راني قلت ليك مشا لأمريكا
الاب : او علاش انا غير غبت عامين جيت لقيت كلشي مقلوب
جنى : بابا اش دار ليك اسد
الاب : علاش يمشي اش وقع
الام : (عاودات ليه كلشي) ها لي وقع
الاب : اااع ياك قلت ليك خليه مبعد من البنات
الام : مقدرتش نبعدو حاولت معاه
الاب : راه وخا طلع حتا لسما او هبط بنت خويا هي لي غيدي
جنى : لا ابابا علاش بغيتي تزوج ليه جوليا او نتا عارف بلي كيبغي أمل
الاب : البنت لولة دات ليه فلوسو الثانية دخلاتو فغيبوبة بغيتوني نحليه يلقا الثالثة هاد المرة يا إيما غيموت يا إيما غيدخل لحبس
الام : برا او لباس الله ينجيه
الاب : ايوا هي ايلا سمعتو هضرتي او جبرتيه يتزوج جوليا
جنى : حرام عليكم والله راه حتا البنت مدازش عليها القليل كيما عانا خويا حتا هي عانات الله لي عالم فين كاينة
الاب : انا لي كنعرف هو ولدي ياخذ جوليا
الام : واش بعدا عاطيهم الكلمة
الاب : ايوا كون مكنتش عاطيهم الكلمة كاع مغنصر على هاد الموضوع
جنى : بابا واش تسطيتي
الاب : تقادو الكتاف
عمر : سي أكرم نتا فمقام بابا ولكن سمح ليا فقضية الزواج ضروري تاخذ رأي الشخص لي غيتزوج
الاب : كنظن هدشي مشغلكش فيه
الام : أكرم راه هو لي عتق ليك ولدك
عمر : ماشي مشكيل اخالتي جنى انا خارج حتا تكوني مسالية باش نمشيو (بالمناسبة كل واحد عندو بوتيت فيلا ديالو )
جنى : لا تسناني انمشي معاك دبا راه هادو انانيين بزااف
#امين او سارة
سارة : احم احم
أمين : اش بغيتي عاوتاني
سارة : اه ولا لا
أمين : ولينا كنحزرو هنا طلقسني اش بغيتي
سارة : صافي مبغيت والو ���
أمين : اجي اجي الحبيبة راني غير ضاحك اش بغيتي
سارة : واقول بعدا اه ولا لا
أمين : امري لله اه
سارة ر كنت عارفاها زيد خرجني نضور
امين : سارة شوفي شحال بالساعة
سارة : عفاك ا أمين بليييز واخا عارفة شحال فساعة دبا 22 عفاك
أمين : ياربي صبرني ياله زيدي قدامي
#امريكا
امل :سينام انا كنحس براحة كبيرة ملي جيت لأمريكا بحال ايلا شخص عزيز عليا كاين قريب ليا
سينام : واش تفكرتي شي حاجة
أمل : لا غير ملي كنت فكندا وخا بقيت يومين فيها ولكن مكنتش مرتاحة ولكن غير وصلت لأمريكا قلبي ولا فحال الفراشة
سينام : يعني نتي كنتي كتبغي شي حد ملي جيتي قال ليا ليون سمعك نطقتي بسميت شي حد يمكن سميتو أسد وقيلة
أمل : هاد السمية مغريباش عليا سينام نقدر نتمشى شوية بوحدي
سينام : اوكي ولكن شعلي تيليفونك باش ايلا كنتي غترجعي صوني عليا باش نجي لعندك
أمل : اوكي . فجانب اخر كان أسد ياله وصل لبحر او خرج منو بقا كيتمشى حتا وصل حدا البحر
اما أمل فبقات كتشوف فالبحر او سحات حتا سدات عينيها
دازو حداها شي براهش �� يييخ
الشاب 1(بالانجليز) : هااي
الشاب 2 : الزوينة
أمل : يخخ على براهش
الشاب 1 : واات
أمل : والو نقدر نعرف مالك اش بغيتي
ااشاب 2 : والو بغينا غير نمرة نقدر نتلقاو فواحد لبواط ندوزو القوت معاك
أمل : شفتيني بنت الزنقة اه اولا ختك.وقيلة مولفة ليها ياك الشماتة لاخر . شدها واحد فيهم لولا ليها يدها شافهم أسد مشا لعندهم
أسد (بالانجليزية) : شباب شكاين علاش تحاميتو على هاد الدرية
الشاب 2 : اش بغيتي سوقك سير ديها فختك او فحبيبتك او قيلنا عليك
أسد غير سمع ديك الهضرة عطاهم كروشي بجوج طاحو دقا وحدة دار عند ديك البنت لقاها حانيا راسها او كتبكي
أسد : ختي واش نتي بيخير
أمل (علات راسها) : شكرا . تصدم صدمة العمر ملي شاف أمل
أسد (لا مامتيقش أمل البنت ليدات ليا قلبي عنقها بالفرحة ) : امل فين مشيتي حبيبة خليتيني او جيت لهنا
أمل (حسات بشعور غريب بحال الامان) :عفوا اخويا كتعرفني
أسد : كييفاش خويا واش كتعرفني أمل هدا انا أسد معقلتيش عليا
أمل ( غير سمعات سميت أسد بقات ساهية حتا سخفات )
أسد : امل أمل عفاك فيقي امل . هزها او داها لوطو او ديمارا بسرعة هائلة لكلينيك
اما سينام فرجعات بقات كتقلبعليها
سينام : امل أمل فين مشيتي مشات لبلاصة فين خلاتها لقات جوج دراري طايحين او حداهم تيليفون أمل
سينام : اممممل فينك
الشاب 1 (بالانجليزية) : واش كتقلبي على البنت لي كانت لابسة لبستيال الصبور
سينام : اه
الشاب 1 : كنا كنتبسلو عليها (يخخ او كتقولها بوجهك حمر) او جا واحد شاب ضربنا شافها عنقها هضرو شوية او سخفات او هزها
سينام : اويلي او فين داها
الشاب 2 : يمكن يكون داها لكلينيك
سينام : اوكي او غزا فيكم الله باش مرة اخر تبسلو على شي بنت او مشات كتجري حتا وصلات لوطو او صونات على خوها
سينام : الو خويا ليون عندي ليك خبار خايبة
ليون ر اش كاين دوي مال امل
سينام (عاودات ليه اش كاين) : هدشي لي وقع
ليون : اووف شوفي راه كانت عند أمل واحد سنسلة انا لقيتها فعنقها او ملي جينا باش متوضرش درت ليها ج ب س باش نلقاها انا نشوف فين كاينة
سينام : اوف حمد لله
لعند أسد لي وصل بيها لكلينيك شافوه معا كيعرفوه جاو دغيا او داروها فبياص او داوها لغرفة
ليون : صافي راني لقيتها راها كاينة ف ****
سينام : صافي راني غادة
خرج طبيب او شافو أسد

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 35�
خرج طبيب او شافو أسد
أسد : ملها علاش فقدات الوعي
طبيب : نتا من عائلتها
أسد : اه مالها
طبيب : صراحة هاد البنت تعرضات لشي حادث لي خلاها تفقد ذاكرتها او دبا شافت شي حاجة فكراتها فالماضي او سخفات
أسد : ك…
ليون : أسد العمراني اش كدير هنا
أسد : فين كتعرفني
ليون ر انا صديق اليكس او كنظن بلي كتعرفو
أسد : اه عرفتك ولكن اش كدير هنا
سسنام ر اهئ أهئ ختي أمل مالها اش وقع ليها
أسد : فين كتعرفوها
ليون : علاش نتا فين كتعرفك
أسد : انا
ليون : بلاتي بلاتي هادا هو أسظ حيت واحد نهار سمعت أمل كتقول اسد
سينام : واااو نتا كتعرف أمل عفاك ايلا مقول لينا عليها شي حاجة
أسد : بلاتي بشوية عليا فين كتعرفوها
ليون : انا (.عاود ليه كلشي)
أسد : عاد تفكرت قال ليا اليكس مشا معاك لشي رحلة او رجعتو دغيا
ليون : اه رجعنا بسباب امل
أسد : اه انا نعاود ليكم قصتي معا حبيبتي أمل
ليون (صقل ملي سمع حبيبتي أمل ) (لالا متفكرش اموسيو ليون تبغي امل)
أسد (عاود ليهم كلشي ) : دبا عرفتوني سينام : اله اختي أمل اش وقع فيك
طبيب : احم احم سمحو ليا ايلا قاطعتكم ولكن راه المريضة فاقت
أسد : ���� امل . دخل لعندها أمل غير شافتو
أمل : شششكون نتا
أسد : امل انا عارف بلي نتي نسيتيني ولكن راك غتفكري كلشي انا أسد
أمل : يعني نتا كتعرفني شكون انا ياك
أسد : اه كنعرفك شكون او مزيان
أمل : فين ليون او سينام
أسد : راهوما برا
أمل :عفاك قوليهم يدخلو . دخلو
ليون : امل كيبقيتي
سسنام : حبيبة أهئ أهئ خفت عليك ملي لقيت تيلي ديالك طايح او دوك الشماية تما شكرا اخويا أسد شكرا بزااف نقدتي ليا ختي
أسد : ماشي مشكيل
أمل : ليون هذا قالك كيعرفني
أسد : كتقولي عليا هذا ���
أمل : او مالك باش بغيتيني نعيط عليك
ليون : صاغي بلا دابيزة أسد تقدر تخرج نهضرو على
أسد : اوكي �� حسابي معاك هو الخر قالك هذا
أمل : �� لي فجهدك ديرو مكيهمنيش
أسد : امممل
ليون : اسد ياله دبا نهضرو . مشاو خرجو
ليون : اسد انا عندي واحد الفكرة
أسد : لي هي
ليون : تقدر تعاود دير شي لقطات دازت بيهم او هي معاك
أسد : اممم زعما نخليها تعيش الماضي ديالها
ليون : تماما
أسد : ولكن انا محتاج الكليكة لي كانت ديما لاصقة فينا
ليون : ههههه كنظن بلي غيفرحو ايلا عرفو بلي أمل باقي عايشة
سينام : اه اخويا أسد غيفرحو جيبهم لهنا او حاول تعيشها الماضي
أسد : افف اوكي ندمت بزااف
ليون او سسنام : خطة فاشلة ���
أسد : ضحكو نتوما انا لي مبعد من حبيبة أمل
أمل : انا محبيبة حد ��
أسد : من بعد او ندويو انا غنمشي دبا ليون سينام عيوني بين يديكم
أمل : اااااااع ��
مشا أسد او دار اتصل جماعي بعناصر الكليكة كيفما سماه
أسد : عندي ليكم خبار زوينة
جنى عمر او امين سارة هند جوزيف شكاين
أسد : لقييييت أمل
جنى عمر او امين سارة هند جوزيف حلللللللف
أسد : اه ولكن ���
أمين : ولكن اش
أسد : فقدات ذاكرتها تصور ملي شافتني بقات تقول لهداك لي نقدها قول لهذا يبعد مني دخلت عليكم بوجه الله واش انا هذا
جنى : هههه كتسناها تقول ليك هذه
أسد : جنىىىى ماشي وقت اللعب
عمر : أسد عندي ليك خبار خايبة
جنى ر اه ا خويا خايبة او بزاف
أسد : ياك لباس
جنى : بابا
أسد : لا متقوليهاش بغا يزوجني بجوديا
أمين : كيفاش
هند : اويلي
جنى : ولكن نتا كيعرفتي
أسد : داك الموضوع كان كيهضر معايا فيه شحال هدي او انا ديما رافضو
جنى : خاصك تدوي معا جوديا راها كاينة فأمريكا
أسد : دبا معلينا عرفتو علاش جمعتكم
الكل : علاش
أسد (عاود ليهم كلشي او كيلقى ليون أمل او الخطة ديالو)
جنى : ههه خويا خطات ديالك انا كنرفضهم
هند : اه غير شوف اش وقع فالفايتة
أسد ر اه ولكن هادي متأكدغتنجح نتوما غير جيو او جيبو عائلة أمل
هند : واخا
أسد : حاولو تجمعوهم اه بابا مباغيش يعرف نتي او عمر قولو ليهم غتمشيو لأمريكا باش تقنعوني نتزوج بجوديا
عمر : او علاش
أسد : اه قولي ليه حنا غنمشيو باش نحاولو نرجعو لأمل ذاكرتها هديك هي طريقة لي غيخليك نتي او عمر تسافرو بلا ميشكو
جنى : اوكي ��
ايون : امل كيبقيتي
أمل : حمد لله
ليون : صدقات سيمتك أمل صراحى سميتك زوينة بحالك
أمل : ميغسي ايمتا غنمشي بحالي مكنحملش هاد الاجواء
سينام : يالهي دبا نيت راني خديت الاذن من عند طبيب يمكن ليك تمشي
أمل : اوف حمد لله باقياك راس طارو تما
ليون : حشومة عليك تقولي عليه راس طارو راه كيبغيك
أمل : انا نسيت كلشي مبقيتش كنبادلو نفس شعور �
ليون : صافي صافي ياله دبا لدارراه غيكون كلشيهابف عليك
أمل : اوكي �
#المغرب :
جوزيف : هند جمعتي كاع حوايجك
هند : اه جمعت كلشي
أمين : توحشت ختي بزاااف متلهف نشوفها
هند : حتا انا والله
سارة : دبا لي مفهمتش علاش مغتقولو والو لعمي او خالتي
أمين : ايلا قلناها ليهم غيبغيو يمشيو ايلا مشاو او معرفاتهمش غيتقلقو او حنا منقدروش نشوفوهم مقلقين
هند : اه والله
سارة : صافي اودي مقلت والو
الام : ولادي فين غاديين
امين : عندنا قضية
هند : عندنا حفلة
سارة : عندنا قضية
جوزيف : عندنا حفلة
الام : كيفاش قضية حفلة
هند ر ماما انا او جوزيف غاديين ندوزو واحد المدة فشي بلاصة نرتاح شوية او خويا او سارة عندهم قضية
الام : اه اوكي مزيان اتخليو بلاصتكم
هند ر اه راه ماشي بزااف دغيا او غنجيو
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 36�
الام : اه اوكي مزيان اتخليو بلاصتكم
هند ر اه راه ماشي بزااف دغيا او غنجيو
الام : طريق سلامة
هند جوزيف سارة امين : اميييين
الام : ردو البال لراسكم راكم حاملات
سارة : وي خالتي غير تهناي
#امريكا
أمل : فيا جوووع
ليون : اوكي سينام
سينام : وي خويا
ليون : عفاك قولي لخدامة طلع شي ماكلة لأمل راه فيها جوع
سينام : اوكي
لعند أسد لي مسكين غيطير بالفرحة ملي شاف أمل باقة حية
أسد : صدقات هي
اليكس : وي هي نسيت مقلتهاش ليك
أسد : ماشي مشكيل المهم دبا عرفتها باقة حية
اليكس : ولكن فقدات الذاكرة
أسد : عندي واحد الخط..
اليكس : لا عفاك الخطط ديالك غير خليهم عندك نسيتي البلان ديال لبواط
أسد : عهههخخخخخخ شكون لي ينساه كنت درت ليكم خطة باش نهربو او منخلصوش ساعة شدونا او بقينا نغسلو ليهم فالماعن او سيقنا ملي مشاو الكليان صراحة مت بضحك داك نهار
اليكس : دكشي علاش من الاحسن منبقاوش نعتامدو عليك فالخطط
أسد : لا لا هاد المرة ليون لي عطاني هاد الفكرة
اليكس : اه صافي هاحنا غنشوفو ياله نخليك دبا غنمشي تعطلت ماما او بابا غيكون كيتسناو ني
أسد : اوو
اليكس : لا تفارقنا
أسد : ��� اويلي علاش
اليكس : قصة طويلة مهم نختاصرها ليك سناء 3
أسد : ههههههههه خلاتك
اليكس : اه اصلا مكانش عليا نبغي بنت الغربة خاصني نبغي بنت تكون مغربية
أسد (ضورها فراسو) : موجودة
اليكس : فين
أسد : بنت عمي جوديا
اليكس : لا لا ناخذ ديك المتكبرة امبوسيبل حماقيت
أسد : دبا تجي او نتا لي غتفكني منها
اليكس : اهاه تحيد البروسي منك او تلصقو فيا
أسد : وا بعدا تعامل معاها او شوف الى مبغيتيهاش انا مسميتيش أسد
اليكس : اوكي شنو نسميك
أسد : حتا تشوف بعدا
اليكس : الله يحضر السلامة او صافي
#المغرب
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 37�
#المغرب
الاب : صافي اوا ديو معاكم جوديا
جوديا : اه عفاكم راني عاد جيت من لندن او نتوما عارفيني مكنحملش نجلس بزاف فالمغرب بلييييز ديوني معاكم
جنى : اووف اوكي ياله
الام : ردو البال لراسكم
عمر : وي غير تهناي
تجمعو فالمطار او كانت صدمة لسارة او امين او جوزيف او هند ملي شافو جوديا
جوديا : سلام انا جوديا بنت عم جنى او أسد
هند : متشرفين انا أخت أمل
جوديا : وااو نتي ختها صراحة حسن ليا شرف ملي شفتكم كانت جنى كتعاود ليا عليكم صراحة بقات فيا أمل الله يرحمها
هند امين : باقة عايشة
جوديا : اااااا ���
جنى : جوديا حتا لتما او تفهمي ياله دبا ركبو كاملين طيارة لي كانت ملك جوزيف حتا وصلو الديار الامريكية
اما أمل فنعسات من بعد مكلات او شربات الدوا
ليون : سينام خاص أمل من ضروري ترجع لأسد
سينام : علاش
ليون : خايف
سينام : من اش لا متقولش ليا كتبغيها
ليون : لا خايف لنبغيها مامتأكدش من مشاعر ديالي ولكن الى غير زادت معانا شهر غنولي نبغيها
سينام : لا أخويا نتا عارف اش داز على أمل او أسد متكونش نتا عاوتاني فحياتهم
ليون : لا لا مالي حماقيت مهم خليتك دبا انمشي ننعس
سينام : حتا انا عييت
اما المسافرين فكلهم مشاو لعند أسد فدار لي بدورو تفاجئ فاش شاف جوديا
جوديا : اسسسسسسد عنقاتو
أسد: جوديا اش كديري هنا
جوديا : جيت معاهم حيت قالو ليا بغاو يخليوك تزوج بيا
أسد : جوديا او نتوما اجيو ندخلو لداخل او ندويو دخلو كاملين او عاودو كلشي لجوديا حتا تصدمات
جوديا : أسظ انا من صغري كنت كنحتاسبك بحال الاخ ديالي نتا او عمر او جوزيف حتا كبرت او صدمني عمي ملي قال بغا يزوجنا انا وياك كنت رافضة الموضوع ولكن ملي اصرو عليا قبلت ولكن دبا ملي عاودتي ليا كلشي انا غنعاونك او غنقول ليهم مبقيتش باغا نتزوج بيك ولكن ماشي دبا حتا ترجع الذاكرة لأمل
أسد : متأكدة انا مبقيتش قاد على شي سناء وحدة اخرى براكة عليا سناء او لارا دمرو ليا حياتي متجيش حتا نتي بلييز
جوديا : اسد نتا خويا منقدرش ندمر ليك حياتك عفاك غير خليوني معاكم راه غنفعكم
الكل : فاش
جوديا :با نتوما كاملين مزوجين ياك
الكل /أسد : اه
جوديا : كيقول المثل الى بغيتي تخلي البنت تعتارف بحبك خليها..
الكل : تغيير
أسد : هادي عارفها هادي هي الكلمة لي خرجات عليا
جوديا : ولكن دبا لا غتنفعك
أسد : مهم عندي أمل تكون ليا
جوديا : غيير تهنى

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 38�
أسد : نتمنى
جوديا : كنقسم ليك مندخل بينك او بين أمل والله بلعكس انا غنحاول نكون صديقة ديالها
أسد : اوكي دبا دخلو كاملين راه الخدامة توريكم غرف ديالكم
الكل : اوكي
لعند أمل
أمل : اي بعد مني لا بعد بعد اااااااااااااا
ليون : امل مالك
سينام : حبيبة فيقي
زهيرة : بنتي مالك بسم الله عليك
ديانا طرشاتها أمل فيقي
أمل (شهقات) : هااااااء ماما زهيرة كان كيحاول يتعدى عليا
سينام : متخافيش اختي راه تشد هداك لي حاول يتعدى عليك
أمل : ياكما هو هذا أهئ أهئ مباغاش نشوف وجهو قولو ليه يبعد مني مبغاش مشوف كمارتو أهئ
زهيرة : صافي نتوما سيرو بنتي أمل موقع والو رولاكس صافي بردي شوية رتاحي راه موقع والو رتاحي تنفسي مزيان
أمل : شكرا ا ماما زهيرة معرفتش اش كنت غندير بلا بيك
زهيرة : ماشي مشكيل ياله نوضي توضاي او صلي طلبي الله راه غترتاحي
أمل : اوكي �
خرجات زهيرة او بقات أمل بوحديتها
أمل : شكون هداك وجهو مباينش زعما يكون هذا ولكن الى كان هو علاش داك نهار فالبحر ملي عنقني حسيت بالراحة حيت كون كان هو غننفر منو اووف ياربي نمشي ندير دكشي لي قالت ليا ماما زهيرة
#المغرب
الاب : رتاحي متديريش فراسك هكا
الام : أهئ أهئ هديك راها كبدتي بغيت نشوفها حاسة بلي هي باقي عايشة
الاب : رتاحي عفاك راكي مريضة رتاحي
الام : منرتاح حتا نشوفها حدايا
الاب : قريب ان شاء الله
الام : كيفاش زعما
الاب : راه لقاها أسد
الام : اااااا ياله نمشيو او دبا انمشي نجمع حوايجي
الاب : خليني نكمل راها فقدات ذاكرتها
الام : نعام اش كتقول
الاب : اي راجل كتعرفو بنتي فحياتها كتدمر دبا تلاقات مع شاب لقا نفس مصير بنتي زادو تعذبو
الام : انا بغيت غير بنتي بنتي صافي مبغيت والو
الاب : غير صبري حتا تسترجع ذاكرتها
الام : اووووف استغفر الله دوز بيخير
#امريكا
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 39�
#امريكا
أسد : دبا خاصنا نمشيو لدار ليون
الكل : اوكي ياله . مشاو كاملين مجموعين لدار ليون لي بدرو عارفهم جايين ملي وصلو كلهم خايفين دخلو لداخل لقاو أمل او سينام او ديانا او زهيرة جالسين كيتفرجو او احمد او ليون او ستيف مجموعيز فطبلة كيدويو
ليون : أسد مرحبا
امل غير سمعات أسد مخشات فزهيرة
أمل (بالغوات) : قولو ليه يمشي مبغيتش نشوف كمارتو المغتصب الحمار
أسد : اش كتقول هدي
ليون : اجي نشرح ليك نتوما دخلو عندها
هند : ختي أمل
أمل تلفتات لعندها شهقات بقات تبكي مشاو بجوج لعندها (هند&امين) ختييييييي
أمل : ششششكون نتوما
امين : ����� ختي انا خوك سميتي أمين
هند : انا ختك سميتي هند متصوريش شحال توحشناك ملي قال لينا أسد بلي نتي باقة عايشة جينا لعندك
أمل : اوكي ولكن سمحو ليا مكنعرفكمش وخا هكاك غنتفكر كلشي
هند او امين مصدومين من برود ديال أمل وخا هكاك معطاوش للموضوع اهمية
مشاو مجموعين لصال مونجي او أسد غير كيبرد راسو حيت كبغاتش تشوفو جاب الله ليون شرح ليه كلشي
أسد : أمير أمير تابعنا فيما مشينا اووف
أمل : واش نتا مكتسمعش واش ديما تابعني
جوديا : هييه مالك ياك لاباس علاش كتغوتي على خطيبي
أمل (تصقلات ) : اهاه قالك كيبغيني او علاش خاطب هاد الصفريطة
جوديا : هيي كتعايريني واقيلة
أمل : اوا حمد لله ملي عارفة
أسد : أمل اش درت ليك . بديك طريقة لي قالها خلا أمل ساهية فيه
جوديا : هيه وا بنادمة فين مشيتي
أمل : سوقك
جوديا : اه حيت كتشوفي فخطيبي �
أمل : اااع خرجو عليا
أسد : هههههههههه صافي صافي بردي عفاك
اليكس : احم احم مجمعين بلا بيا
أسد جوزيف ليون : اليكس
اليكس : وي توحشتكم شكون فيكم أمل
أمل : انا
اليكس : انا اليكس انا او ايون لي جبناك من داك الشلال
أمل : اه شكرا
بقاو جالسين كياكلو شي كيضحك شي كيتفقص مهم كلا او شغالو
أمل : ليون
ليون : نعام
أمل : عفااااااك بغيت نمشي نخدم
ليون : اه خدمي معايا
أمل : لا لا خاصني نقلب على شركة نخدم فيها
أسد او هند او جوزيف او سارة او امين او ليون كيشوفو فبعضياتهم

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 40�
ليون : لا حشومة غتخدمي معا..
هند : اه فكرة زوينة اصلا نتي عندك ديبلوم فالاقتصاد يعني منخافش عليك او ها سيVي ديالك
أمل : واو شكرا
ليون او أسد غير كيسوفو فهند لي بدروها فهماتهم
هند : احم خويا أسد بغيت نهضر معاك على انفراد
أسد : تبعيني .. أسد علاش درتي هكاك بغيتها تخدم معايا فشركتي
هند : اوا راها غتخدم فشركتك
أسد : كيفاش زعما
هند : ها لخطة ديالي …..
أسد : فكرة زوينة مهم نخليك
تغداو الابطال ديابنا عند ليون من بعد مشاو مجموعين لدار أسد
جوزيف : شرحي ليا
هند : اسد شرح ليهم انا عيانة واحد شوية
جوزيف : مالك ياك لباس من لول قلت بيك متمشيش ولكن نتي راسك قاصح
هند : وراه غير طونسيو لي طلع ليا مهم انمشي نرتاح
جوزيف : اوكي اجي نتا شرح لينا
أسد : هاهي الخطة (راني حلفت لنقولها ليكم خليكم حتا تعرفوها من بعد)
الكل : �
أسد : منبغي حتى خطأ
امين : متخافش
عند أمل لي كانت فرحانة حيت غتمشي تقلب على خدمة تعشات مشات توضات صلاة بقات كتقرى القرأن حتا نعسات اصبح الناهر فاقت امل فرحانة دوشات بالخف بدلات حوايجها او هبطات فطرات مع العائلة او مشات بقات اي شركة كتمشي ليها كيلقاو ليها عذر مرة معندكش خبرة مرة ديبلوم مكيخولش ليك تخدمي معانا مهم بقات نهار كامل حتى ضروها رجليها بقات غادة حتى وصلات واحد الشكرة عالية ملها زاج
أمل : نمشي هادي اخر وحدة الى لقاو عذر اخر نحيد من بالي فكرة الخدمة دخلات بانت ليها واحد البنت لا بسة حجاب فالاستقبال
امل : سلام ختي
السكريتيرا : وي اش حب الخاطر
أمل : خاصاكم شي سكريتيرا ولا محاسبة مهم شي حاجة بحال هكاك
السكريتيرا(واخيرا شرفتينا شحفنا سي أسد) : ههه اه جيتي فوقتك ياله جرا المدير على سكريتيرا ديالو (عقلتو عليها هديك لي تبقى تحلون عليه) دخلي من بعد نعيط لمدير
أمل اوكي انا غنمشي نجلس تما حتا تعيطي ليا
السكريتيرا : اه خاصك تسناي واحد نص ساعة
امل : علاش
السكريتيرا : المدير فاجتماع
امل : اوكي . مشات أمل جلسات مسرحة رجليها حتا نعسات كان خارج أسد من البيرو ديالو
أسد : ليندا جات أمل
ليندا(السكريتيرا) : اه اموسيو راها جالسة تما يمكن نعسات
أسد : اه اوكي . مشا لعندها لقاها ناعسة
أسد : احم احم
أمل : سينام عفاك خليني نعس
أسد : زعتر هذا وانوضي
أمل : هااء هذا نتا
أسد : اه زيدي تبعيني
أمل : ولكن..
أسد : بلا هضرة خاوية
أمل : اوكي اوكي
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 41�
أسد : وريني سيVي ديالك
أمل : هااء نخدم عندك لا امبوسيبل
أسد : اه اوكي سيري قلبي فبلاصة اخرى
أمل(اوف مشكلة ضرت كاع الشركات) : نجلس فدار حسن ليا من الخدمة معاك
أسد : ازكي باي . خرجات أمل
أسد : خهه غتجي باقي يسحاب ليك غنخليك تخدمي فشي شركة اخرى يبقى يشوف فيك لي يسوى ولي ميسواش ولكن البرطة فهند
#فلاش_باك
هند :با هي بغات تخدم ياك
أسد : اه او بغيتها تخدم معايا
هند : نتا عندك معارف كبار
أسد : اه ولكن علاش
هند : غتهضر معاهم لي مشات لعندو أمل يرفضها او هي غتجي عندك برجليها
أسد : لا لا غترفض او اصلا مغتجيش لشركتي
هند : واطارنون واش هي عارفاها شركتك غتجي غدابز معاك ملي غترجع مغتخلي ليها حتى خيار غتجي عندك برجليها
أسد : زعما
هند : اه ختي او عارفاها.مكتبغيش تجلس فدار او حنا غنحاول نبقاو نضورو حداها باش تفكر
أسد : اوكي
نهاية الفلاش باك
أسد : انا كنتسناك بفارغ الصبر
أما أمل لي خرجات كاعية مشات لواحد ريسطو او جلسات فيها
أمل : تفو دبا راني مخليت شركة مامشيت ليها راني كعيت بزاف مكنحملش نجلس فدار اووف نموت او منمشيش لعند داك المتكبر
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 42�
أمل : صافي نمشي لدار نهضر معا ليون (مشكينة يسحاب ليها غيفلت ليون) طلبات قهوة قاصحة شرباتها حطات الفلوس او خرجات تلاقات واحد طاكسي عطاتو العنوان او داها لقصر ليون
أمل : امي رجلي خاصني نجلس عييت
ليون : امل لاباس
أمل : لا مورال طايح
ليون : علاش مالك
أمل : مخليت شركة مامشيت ليها كلهم كيعطيوني مبرر
ليون : اووه للأسف حتا انا لقيت لي يخدم ليمة منقدرش نخدمك معايا اجي علاش متشوفيش معا أسد
أمل : ااااع اخر مرة تجبد ليا سميت هداك
ليون : دبا مالك كعاه
أمل : مامرتحاش معاه كنشوفو كيجيب ليا الله هو لي حاول بتعدى عليا
…: لا ماشي هو . ضارت أمل بان ليها أسد
أمل : ااااااااعععع زاش شي حد مصلطك عليا
أسد : غنبقى تابعك حتى تقبلي تخدمي معايا
أمل : أهئ أهئ وا مبغيتش خليني عليك او مشات لبيتها سدات عليها بقات تبكي
أسد: امل مالك امل
ليون : خليها راه جات كاعيا حيت حتى شركة مقبلاتها
أسد : اوا مالي حمق نخليها تخدم فشي شركة من غير شركتي
ليون : هههههه يحسن عوانك اخويا أسد والله
قصر أسد
هند : لا لا هاد الوجع كثير اميي
جوظيف : هند رتاحي ياله نمشيو لعند طبيب او نطمئن عليك
هند : راه ياله عندي 6 شهور محال واش وقت الولادة دبا
جوزيف : وانتي غير اله نتأكدو . مشاو ركب هند فلوطو او داها لعند طبيبة
طبيبة : سلام موسيو جوزيف جيتو فوقتكم
جوزيف : علاش ياك لباس
طبيبة : لا والو باس غير هو خاص ندوز لهند نتأكد من واحد الحاجة
هند : أهئ أهئ غيطيح ليا ياك الحمل صعيب كنت عارفاها
جوزيف : هند تقدري تسكني دخلي دوزي باش نعرفو
هند : راه محلتي لوجع محيلتي للحجم او انا غير ف شهر 6
طبيبة : بلاتي نشوف . دارت ليها ديك المادة لزجة على طرشها (مكنعرفهاش) او دوزات عليها ديك الالة (حتا هي مكنعرفهاش) حتى ضحكات طبيبة
جوزيف : دخلت عليك بوجه الله واش هذا وقت الضحك
هند : اااع قولي مالي
طبيبة : لا لا حمد لله شكوك ديالي كانت غالطة
جوزيف : علاش اش كان يسحاب ليك
طبيبة : بلا متخلعو راها غير حيت حاملة بتوام
هند : توااااااااااااااام �������
جوزيف حتى هو تصدم
طبيبة : اه توام ولكن خاصك تبقاي شادة اافراش حتى تولدي حيت معا هوما جوج مخاصكش تمشاي الا للضرورة اه او على حساب هاد الوجع راه عادي غير حيت العيا
هند : شكرا بزاف ادكتورة
طبيبة : مرحبا فاي وقت انا نوصف ليك شي فيتامينات
جوزيف : اوكي . مشا عاون هند حتا نزلات شد من عند طبيبة روقة ديال الدوا او عاون هند حتا وصلو لوطو

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 43�
هند : اميييييين
امين : ايما خلعتيني مالك ياك لاباس
هند : انا حاملة بتوام
امين : حرام والله حتا حرام
هند : علااش
امين : شرفتوني دبا وليت اب او خل او انا ياله عندي 27 ��� اش هدشي او خال لجوج من دبا شديهم عليا
جوزيف : ههههههههه سارة اجي شوفي راجلك اس كيقول
سارة : راني سمعتو غير خليه هداك
أسد : دبا وليت كنغير عليكم
الكل : علاش
أسد(تنهد) : كون موقع دكشي كامل كون حتا انا
و أمل مزوجين او تكون حتا هي حاملة ���
جوزيف: صافي اصاحبي صبر راه مبقى والو انديرو لكم عراسية فاعلة تاركة
هند : وي وي والله انشطح او ندردك
جوديا : نسيتوني واقيلة انا هنا
أسد : لا لا حاشة اجي بعدا انا ليومة فصباح مشفتكش كاع فين مشيتي
جوديا : ههههه غطرت خرجت ندير سبور تلاقيت معا ااكس او عرض عليا نتغداو بجوج بقيت معاه حدا البحر حتا لدبا
أسد : ������
هند : وااو سعداتكم
جوزيف : فاش
هند : ااا والو والو
جوزيف : مزيان طلعي ترتاحي راه قالت ليك طبيبة خاصك ضروري راحة
هند : هخخخخ اوكي هزني
امين : بقيتي فيا اتهز ثلاثة دأنفس
جوزيف : كلشي يهون قدام راحة حبيبتي
أسد : احم احم
الكل : ههههه
نمشيو لعند أمل لي فطرات او طلعات لبيتها نعسات او تقول شي نعاس مجاهاش حتى سمعات تيلي كيصوني
أمل : الو شكون
هند : امل انا ختك هند
أمل : اه ختي كيدايرة صافا
هند : حمد لله فخبارك ليومة مشيت لعند طبيبة دوزت لقيت راسي حاملة بتوام
أمل : وااااااااااو توام سعداتك الله يفك وحايلك على خير قلتيها لماما
هند : ااا لا باقي
أمل : اويلي اش كتسناي الى سمعات غتكون جدة لثلاثة دناس مغتفرحش
هند : ولكن انا حاملة غير بتوام
أمل : ههههه او فين درتي خويا امين
هند : اويلي نسيتو كاع هههههه اوكي باي نخليك بنتي ليا عيانة
أمل : اودي جاني الملل فدار
هند : ياك مشيتي قلبتي على الخدمة
أمل : وي ولكن كلشي عندو مبرر الا داك أسد
هند (مالو اصلا حمق) : اوا مزيان سيري خدمي معاه
أمل : اويلي نبقى فدار حسن ليا من الخدمة معا ديك المتكبر
هند : حاشة أسد ماشي متكبر نتي غير سيري خدمي معاه على حسابي
أمل : على حسابك
هند : وي والله سيري
أمل (بنفاد الصبر) : امري لله اوكي غدا فصباح انمشي لعندو
هند(غيطير بالفرحة) : اوكي ان شاء الله ياله نخليك دبا باي
أمل : اوكي باي تهلاي ليا فولاد ختي
هند : ههخخخخ ضروري طيط طيط
أمل : اووف مكنحملش نشوف كمارتو خاصني نمشي ناكل شي حاجة فيا موت ديال الجوع
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 44�

هبطات لقات لعائلة كاملة كتاكل
أمل : الله جيت فالوقت المناسب
ليون : ههههه مكتفوتيش وقت الماكلة تكايسي على صحتك عندك لتبقاي تخشي حتا يولي هادك(كيشير على الباب) مقادش يدخلك
أمل : ماما زهيرة
زهيرة : خلي بنتي تاكل لي بغات
كلات حتى شبعات او ناضت بان ليها ليون معا سينام كيتفرجو
أمل : ايه اديك رباعة فاش كتفرجو
سينام : هههه فكرتيني فواحد البروف ملي كنت كنهدر معا شي بنت هكا كيقول ليا
أمل : ههههه ياك ديرو ليا بلاصة حداكم
ليون: هي لولو اجي . مشات جلسات بين ليون او سينام حتا سلا الفيلم لي كان كوميدي معا دراما ناضت مشات لبيتها توضاو صلات نعسات فاقت على يدين كيدوزو على وجها فتحات بشوية بانت ليها هند
أمل : ختييي (عنقاتها)
هند : امل واش تفكرتي شي حاجة
أمل : لا ولكن كنلقى معاك راحتي نتي او أمين
هند : هههه اوا ياله نهبطو نتعشاو
أمل : اوكي . هبطات لقات العائلة كاملة مجموعة او لقات حتا ديك جوديا(كتسميها صفريطة) . يخ ميسحابش ليا كاينة هاد الصفريطة كون كاع منزل
هند : هههه علاش قلبك غار
أمل : ههههه زيدي زيدي راه الوحم اتر عليك
مشاو جلسو موضوع كيجيب موضوع حتى سالاو ولكن امل مجبداتش موضوع الخدمة او نبهات هند متقول والو
أصبحنا واصبح ملك لله ��
ناضت أمل كتنعل فنهار لي مشات ليه لبحر او تلاقات مع أسد
أمل : يخخ وجهو كنعيفو ياربي صبرني ولكن انا باغة الخدمة جاني الملل فدار معندي مندير . بدلات حوايجها نزلات فطرات مشات مع شيفور ديال زهيرة حتا لشركة نزلات
أمل : ياربي صبرني سلام ختي عقلتي عليا
ليندا (السكريتيرا) : وي دخلي غير سيري نيشان لبيرو ديال موسيو أسد راه هو مسالي
أمل : اوكي � . مشات دقات
أمل : دق دق
أسد : دخل . هو مكانش عارف بلي أمل هي لي جات
أسد : دبا لاش جاية ياك جريت عليك قلت ليك هاد الشركة متعتبيش فيها
أمل : اشنو
أسد(عاد علا عينيه) : اه جيتي شتي ياك قلت ليك معندكش حتى شي قرار اخر من غير هذا
أمل : على من زيناتها الخدمة ديالك
أسد : اراي اراي سيVي او براكة من الهضرة
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 45�
أمل : هاك هاهو سيVي ديالي
أسد : هضري لي شوية على راسك
أمل : زعما نتا معارفنيش او معارفش بلي فقدت ذاكرتي
أسد : ههههه اوكي انا غنقبلك غير حيت محتاج سكريتيرا
أمل : هااء زعما انا غير معشوقة فيك
أسد : بحال هكاك
أمل : اشنو هي خدمتي
أسد : سكريتيرا تنضمي اوقاتي فالاجتماعات تمشي معايا مفهوم
أمل : وختاصر او قول بحال ضل ديالك
اسد : تماما كتفهميني شتي
أمل : فهمت بعدا راسي
أسد : هههههه سيري لعند ليندا راها غتوري ليك البوسط ديالك
أمل : اوكي
#المغرب
الام : اناري غنولي جدا لثلاثة ديال احفاد
الاب : واييه الله يخليهم ليا كون مديك الحادثة كون شفت ولاد بنتي أمل ولكن مبقاش بزاف او نشوفها عروسة لأسد
الام : نتا باغي تزوجها لأسد انا بعدا وليت خايفة بزااف عليها من نهار عرفات أسد مشافت نهار البيض
الاب : زعما كانت مرتاحة قبل نسيتي الغدر او الحماق او صداقة تاقي الله او خلي بنتك تعيش مع الشاب لي ختارتو
الام : اوكي
لعند أمل
ليندا : سلام انا ليندا
أمل : سلام انا أمل
ليندا سميتك زوينة

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 46�
بلاصة اخرى لعند لارا او منعم
لارا : انا باقي منسيت داك نهار
منعم : زعما انا نسيتو كون منتي كنت غنموت
لارا : منعم انا كنحس بتأنيب الضمير
منعم : اووف حتا انا ولكن كلشي خلاني ننسى أمل او نتعلق بيك نتي
لارا : حتا انا تغلقت بيك بزااااااااف
منعم : دبا شحال او حنا مزوجين
لارا : تقريبا 8 شهور
منعم : باقي مغنولي اب
لارا : اا غت.. باقي كاع مكملاتها حتا طاحة على طولتها
منعم : لارا لارا فيقي (اوا هانا درت ليك خاطرك هاهي حاملة)
لعند امير او سناء
امير : اووف سناء شدي عليا البرهوش ديالك
زياد : نانا (ماما)
سناء : ولدي ماشي برهوش او هو ماشي ولدي كالي ولدتو بوحدي
امير : اووه صافي غير كنضحك معاك شوفي سيري بدلي حوايجك نتي او زياد نخرجو نضورو
سناء : بصح
امير : لا غير كنكذب سيري لبسي او اجي نخرجو
سناء : ها علاش كنبغيك
زياد ر وااع
امير : ويييع سكتي داك الغنشوف ديالي
سناء : ديالنا �
امير : �� لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
#لعند امل او أسد
أمل : راه عندك واحد اجتماع من هنا ل نص ساعة
أسد : اويلي نسيتو صافي شكرا تقدري تمشي
أمل : اوكي
أسد : دبا خاصني نبدا فالخطة ديالي
نبدلو البلاصة لعند ثنائي لي كان غابر واحد شوية
جوديا : احم احم راه عندي سبب لي خلاني مجي لهنا
الكس : قولي علاش
جوديا : عاودات ليه كلشي
الكس : او نتي قلتي
جوديا : مالي حماقيت راه لي معارفوش أسد حنا كنا جيران لأمل كنت كنعرفها منلي زدادت ولكن ملي ولات عندي 12 عام جينا لأمريكا من ديك الوقت مبقيت سمعت عليها ولا شفتها توحشتها بزاف ملي سمعت دكشي لي وقع ليعا بقات فيا بزااف دبا بغيتيني بلا حشمة بلا حية ندمر حياتها امبوسيبل غنمشي نشوف حياتي فبلاصة اخرى
الكس : غير مصدوم كيبحلق ف جوديا . جوديا هدشي متشي كذوب ياك
جوديا : كنقسم ليك كندوي من نيتي انا مبقيتش معمرة راسي بأسد .. باقي كاع مكملاتها حتا هزها الكس كيدور بيها
الكس : كنبغيك اجوديا
جوديا : اااا من صدمة مسكينة سخفات شيء لي خلا الكس يتخلع عليها
الكس : جوديا عفاك نوضي
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 47�
وقفنا فجوديا ياك ���
اليكس : جوديا جوديا فيقي عفاك جوديا (كيرش عليها الما)
جوديا : ايي راسي
اليكس : اوووف خلعتيني عليك مالك
جوديا (عاد تغكرات اش قالو) : دكشي لي قلتي ليا صحيح ياك
اليكس : اووه زعما تصدمتي
جوديا : ��� لا غير..
اليكس : ششش وي بصح
جوديا : متأكد
اليكس : كنقسم ليك حتا كنبغيك
جوديا : انا..
اليكس : بلاتي متعطينيش جوابك دبا خليه حتا تأكدي
جوديا : بغيت نقول ليك..
اليكس : راني قلت ليك حتا تأك…مخلاتوش يكمل تلاحت عليه باستو
جوديا : هادي هي طريقة لي جاتني مناسبة باش نسكتك مخليتينيش نهضر حيت حتا انا كنبغيك
اليكس : ���� يااك من ايمتا
جوديا : ملي مشينا انا وياك لديك كافي
اليكس : هههههههه مريضة والله ياله نوضي دبا نمشيو نقولوها لأسد
جوديا : اه ياله
لعند أمل
أمل : ااااااههه عييت انمشي لكافي ليندا
ليندا : وي امل
أمل : تبغي نمشيو انا وياك لكافي نتغداو
ليندا : اوكي ياله . جمعات أمل البيرو او خرجات هي او ليندا لكافي اما أسد فكان فإجتماع اما منعم او لارا فراه غيطير بالفرحة عرفتو علاش حيت حاملة اماهند فالوقت كامل او جوزيف حداها اش بغيتي ياك قالت ليك دكتورة ديري هكا مديريشي هكا خلعني ولد الحرام ��� اما سارة فهي جاها الحمل صعيب الوقت كامل خاصها تبقى متسطحة

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 48�
بلسان أمل
انا من نهار عقلت على راسي معارفة سميتي معارفة راسي شكون ولكن شوية بشوية وليت كنتفكر شي مواقف ملي شفت وجه هاد المخلوق لي سميتو أسد كنحس براسي بلي كنعرفو شحال هادي او ملي دخلت لعندو لبيرو حسيت بشيحاجة غريبة بحال الى فات وقع هدشي دبا انا خدامة معاه فالبيرو فرحانة بزااف علاش الله او علم (ههههه الحماق هدا)
دازت على هاد الحال 15 يوم ديما نفس الحالة امل الخدمة او كافيتريا او دار صافي اما أسد فغبر حتى واحد معرف فين مشا ليومة كي العادة ناضت أمل قدات حاجتها هبطات لقات سينام او ديانا او ليون كيفطرو
امل : صباح الخير
الكل : صباح النور
امل : فين ماما زهيرة او عمي احمد
سينام : ماما مشات لجمعية او بابا مشا لشركة
امل : اه مزيان انا غادة دبا لشركة نشوفك فلعشية
ديانا : اوكي حبيبة تشاو
سينام : بلاتي نزصلك معايا
امل : اوكي باي ليون
ليون : باي امل
امل اسد فاق لقا كلشي فايق
أسد : بسم الله الرحمن الرحيم واش نتوما فليل نلقاكم فايقين فصباح بلقاكم عاوتاني فايقين معندكومش نعاس فالقاموس
امين : وراه سارة او هند بغاو يتفرجو منعسنا حتا لديك 3
أسد : اوايمتا فقتو
جوزيف : 6
أسد : مشكيتو عليا
امين ر اغير صبر ليوم ليك او غدا عليك
أسد : ههههه انا بعدا غنكونو بحدنا يعني مغتعؤفوش ��
هند :يعني متأكد غديرها
أسد ر� اوف واش كاين شي فطور
سترة : كاين كاين غير جلس تفطر
أسد ر الله يجيب لي يفهمنا
الكل : اميييين
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 49�
فطر أسد او مشا لشركة لقا أمل باقي مجات
أسد : اووف هادي فين غتكون مولف نجي نلقاها وصلات قبل مني . شوية صونا تيلي ديالو
أسد (ايه على سلامة ملي تفكرتينا ا مادموزيل امل) : الو امل
الشخص (بالانجليزية) : الو سيدي واش كتعفر هاد البنت
أسد : شكون نتا او فين أمل
الشخص : راه مولات هاد التيلي دارت accident او راني عيطت على اومبيلونس
أسد(كلو كيترعد) : ككككيفاش فين نتوم دبا
الشخص : حنا ف ****
اسد : صافي انا جاي
أسد مشا طاير لديك البلاصة لقا محبوبتو منشورة فالشانطي او كلها دمايات ملي وصل عندها مقدش باقي يتسنا الاسعاف هزها او حطها فلوطو
أسد : امل عفاك امل بقاي معاي متخلينيش او انا عاد لقيتك . عفطة وحدة وصل لكلينيك هزها او دخل كيغوت او يزبل بالانجليزية حتا جاو
الطبيب : سيربيو راه المريضة فات الدم بزاف او عندها جرح على مستوى الرأس
أسد : دير كثر من جهدك مهم تبقى حية
الطبيب : مزسيو أسد العمراني متخافش غنقدوها . دخلوها لغرفة العمليات او أسد صونا على كلشي باش يلحق عليه (سمحو ليا مفيا لي يبقى يقول أمين سارة ….الخ) شوية خرجات الفرملية
الفرملية : خاصها دم زمرة دم ديالها معندناش
أسد : اشنو زمرة ديالها
الفرملية : O-
أسد ر انا عندي ديك زمرة
الفرملية : مزيان دخل . مشا أسد تبرع بدم لأمل ملي خرج لقا كلشي مجموع
هند ر اسد مال أمل
أسد : حتا انا معرفتش صونا عليا واحد شاب او قال ليا بليارت accident
ايون : اجي راها مشات مع سينام
سينام : أهئ أهئ انا سباب
أسد : علاش اش وقع
سينام : دبا
#فلاش_باك
أمل : سينام ياله راه تعطلنا
سينام ر اوكي . ديمارات سينام لوطو حتا لواحد البلاصة جاها اتصال
سينام : اووف أمل منقدرش نزصلك شوفي هاكي لوطو سوقي نتي او انا عندي واحد الغرد مهم نتلقاو فلعشية
أمل : ولكن راه …
سينام : باي باي
نهاية الفلاش باك
سينام : او خليتها او مشيت
ليون : واش نتي بعقلك راها نسات كيفاش تصوق
أسد : دبا سكتو علينا واحد شوية حتا يخرج طبيب راه قبايلة خرجات الفرملية او قالت ليا بلي خاصها دم راني تبرعت ليها دعيو غير تخرج على خير
الكل : امين
دازت تقريبا 4 سوايع عاد خرج طبيب
طبيب : شكون من عائلة المريضة
الكل : كاملين
الطبيب : مهم راها دبا دازت من مرحلة الخطر او …..

Leave a comment