Skip links

قصة : أحبها و لكن ج1

 5,288 عدد مشاهداات

هانا عاوتاني جاية و جايبة معايا 💃
اولا كنشكر صفحة ستار لي عطاتني فرصة نبوسطي عندهم قصتي زوينة
قصة لي فتحات ليا أبواب الكتابة أول قصة نبدع فيها و نكتبها بكل جوارح ديالي 🤗 بدخلو فالموضوع 😁
الحياة كتعطينا بزااف ديال الفرص لي لازمنا من الضروري نستغلوها الإستسلام ماشي حل 🙂 و الغدر ماشي حل ديالو هو تسد على راسك 😔
قصتنا فيها الغدر للبطل و البطلة 🙃 لي غيعيشو حياة زوينة ولكن طاق مشى كلشي
القصة فيها
*الغدر 👿
*الخيانة 💔
*الحب ❤
*جروح الماضي 😔
بس خالية من سفالة ❤❤
تفرشييييييييخ 😈😈😈😈😈
كل هذا و ذاك فقصتي
العنوان : أحبها و لكن
إسم الكاتبة : ناديتا_بو طبعا انا
كوفر : سلمى الملكي
القصة ثاني مرة غنلوحها بعد نجاحها فكروب صديقات العمر #فقصص_ستار
نتممى تعجبكم و قبلو عليا هاد تقديم معنديش مع تعبير 🙃 و قرائة ممتعة 😊❤
نتممى تنال إعجابكم

من صغر او حنا كنشوفو الواليدين هما المثل الاعلى او الاحترام خاصو يكون راصخ بيناتنا و الحب …… الى اخ ، ولكن ايلا طحنا بين الحب و العائلة ماذا تختار ����� (البنات لهلا يجربنا ) سووو نبداو ���: فالمغرب فمدينة كازا فواحد برطمة دوبليكس جالسة واحد المرأة فالكوزينة غيكون عندها 46 سنة (أم البطلة) او واحد الشاب او شابة واحد عمرو 25 او تانية عمرها 25 تقريبا قد قد (خوت البطلة )
امين(اخ البطلة): ايمتا غتجي امل (البطلة)
هند(اخت البطلة) : اه تعطلات
الام : دبا شوية او تجي
� احبها_ولكن �
⁦�⁩ بقلمي : ناديتا �⁩
�الجزء 1�
امل:ماما هاني جيت فيينك
الام : هاني ابنتي فالكوزينة
امين: زيدي مرحبا بييك
امل: ����� امييييييييين خوووووويا
امين : اميرة امين توحشتك
امل: حتا انا اخويا واش جيتي معا هند
هند : احم احم سمعت سميتي
امل : ختييييييي هند حبيبة ����
هند :حبيبة توحشتك
امل : حتا انا غيير مشيتو لفرنسا او نسيتوني ����
امين و هند : ديييييزولي
امل : فيين كادو ديالي او نسامح لييكم
الام : ههههه يالله وصلو اجيو بعدا تغداو
هند : اه اماما توحشت الماكلة ديالك
الاب : اممممم غييير هي لتوحشتي
هند (مشات عنقات الاب ديالها) :لا ابابا نتا على راسي او عيني توخشتك فوق مكتصور
امل : اهئ اهئ غتنساوني عاوتاني
الكل : امل مغيارة
امل ���
امين : لا انتي اميرتي غتبقاي عندي هي كلشي
امل : نتا اصلا هو سيدهم ��� كنحماق عليك
الاب : الله يستر دوزوا تغداو
الكل : اوكي
نبدلو البلاصة
     أمريكا بضبط فعاصمتها الاقتصادية نيويورك فشكرة الاتصال كاين البطل ديالنا لبيرو ديالو (هو المدير ) عيونو قهويين جسم رياضي الشعر زيييين كيخليه يبان تيتيز
أسد : الو جيبي ليا دوك الملفات لي وصيت عليهم البارح
السكريتيرا :اوكي موسيو
دق دق موسيو هاهوما الملفات (دخلات كتحلون علييه ولكن هو كالعادة مدهاش فييها )
أسد (تفو على عاهرة كرهتوني فالبنات ��) خرجي عليا ولا ثانية مغتبقاي فهاد الشركة
السكريتيرا : صافي اسيدي (اووف نعيا منزوق نعيا منتحلون معرفتش شغندير باقي �)

احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 2�
من بعد مامشات السكريتيرا هز أسد تيلي او دوز ابيل طوط طوط طوط
أسد (بحنية ) : الوووو
الشخص : ايي شكون تفكرني
أسد : غولة نتي راك فالقلب
الشخص : كح كح كح ماما اجي سمعي ولدك اش كيقول
الام (بفرحة ) : ولدي أسد
أسد : الواليدة توحشتك
الام : حتا انا اولدي ايمتا غتجي
أسد : قريب اماما
الام : ان شاء الله اولدي
أسد : اكيدايرة اديك سفريطة
جنى : ��� ماشي شغلك ياك انا سفريطة
أسد : لا نتي حبيبة أسد او اميرة اسد
جنى : قول واللللللله
أسد : ههه واللللله صافي تهنيتي
جنى : اه تهنيت ايوا كيداير
أسد : حمد لله شوفي بعدي على ماما باش متسمعكش بغيت نقول ليك واحد الحاجة
جنى : اوكي . بعدات على ماماها
جنى : صافي قول
أسد : انا غدا غنجي دبا غن….. .مخلاتوش يكمل هدرتو
جنى : وااااااو بصح
الام : اش كاين ابنتي
جنى : اا واااالو
الام : اوكي
أسد : شفتي كنتي غتخصري ليا المفاجاة
جنى : سووووري فرحة او صافي
أسد : ههه اوكي
نبدلو البلاصة
المغرب
امل : ايوا اخويا اش ناوي دييير
امين : اممممممم ملي كنت ففرنسا كنت هدرة معا واحد العميد باش يحول ليا الخدمة لمغرب او قبل
امل : ايه
امين : اودبا غنخدم كوميسير هنا فكازا
امل : واو انا كنصايب واحد سيڤي لواحد شركة
امين : اه مزيان
امل : او نتي اهند
هند : ختك احبيبة خدامة مع المخابرات ���
امل : ������ ااااا
هند : ههه غير ضاحكة
امل : هههه ضحكك خايب والله قولي اش غديري
هند : حبيبتي حتا انا غنصايب سيڤي
امل : واااو فخبارك دييك شركة واعرة بزاااف او عندها فروع فأمريكا كنت غنمشي ليوما ولكن قالو ليا بلي المدير كاين فأمريكا
هند : صافي غدا نمشيو انا وياك
امل : كيفاش انا وياك
هند : زعما ندفعو بجوج راك هدرتي ليا على هاد شركة او كنت مراقباها او عرفت بلي خاصهم جوج افراد محاسب او سكريتيرا
امل : اه انا باغا نكون غيير سكريتيرا مبغاش صداع راس اصلا مامحتاجاج الفلوس نخدم او صافي
هند : ايوا صافي نتي سكريتيرا او انا محاسبة
امل : هههه صافي مشات
الام : هييه يلاهو تعشاو
الكل : واخا اماما
تعشاو فجو زوين كلو ضحك ���

�احبها_ولكن�
⁦�⁩بقلمي:ناديتا⁦�⁩
�الجزء 3�
صبحنا او صبح ملك الله
عند امل لي هي او ختها رجل فشمال او رجل فالجنوب
الام : اويلي دبا هادو بغاو يخدمو ونوضو نسيتو دكشي لي بقيتو تصدعو بيه راسنا
هند : ماما خليني نعس
امل: اه اماما بلييز
الام : اه اوكي ولكن غتمشي الخدمة
امل : اوووووووماي كووووود هند نووووووضي
هند : اويلي نسيناها كاع
ناضو كيتجراو لطواليط خرجو عدلو حالتهم لبسو لباس بزربة او خرجو بلا مياكلو حتا خاجة
امل : واقيلة نسيت واحد الحاجة
هند : لي هي
امل : مفطرناش
هند : اويلي دوزي نفطرو فطريق المهمة هي الخدمة فازييي
مشاو لشركة كل وحدة او سيڤي ديالها دخلو لعند الاستقبال لي كانو ديجا عارفينها
البنت : اهلا عند على سلامة سلام ختي امل بيخير
امل : بيخير بيخير جا المدير
البنت لا باقي
هند : اوووف حمد لله
امل : حمد لله ايمتا غيجي
البنت : يمكن حتاوز واحد ساعتين
امل : ههه نفطرو فيها او نرتاحو
هند : ههه والله ايلا اسماء هاكي نمرتي ملي يجي قوليها ليا
اسماء : اوكي
مشاو بنات يفطرو فشي ريسطو
لعند اسد ليكان عاد وصل المغرب لقا ختو كتسناه بلوطو ديالها
جنى : خووويا �����
أسد : اميرتي تعانقو
جنى : على سلامة يالله نمشيو
اسد اوكي
طريق كلها كيضحكو او يعاود ليها على ميريكان وصلو لفيلا لي كبيرة بزاااف
�احبها_ولكن�
⁦�⁩بقلمي:ناديتا⁦�⁩
�الجزء 4�
من بعد ماوصلو الفيلا هضر أسد
أسد : فين كاينة ماما
جنى : بلاتي نشوف …..اه راها جالسة فالجردة
أسد : ��� اوكي …… الواليييييدة
الام (مع الدورا تصدمات ) : ولدييييي أسد . جا تيجري عندها او عنقها او باس راسها
أسد (بالفرحة) : توحشتك اماما بزاااف
الام : حتا انا أولدي توحشتك هادي راها 3 سنين او بيناتنا غييير تيليفون
أسد ( باس راسها) : اه دبا اماما كنواعدك غنبقى معاك ميريكان سكوب
الام : بصح أولدي
أسد : اه جيت نجلس فبلادي او نسير شركة بنفسي
…: اكيداير اوراس طارو
أسد : ههههههههه زعما نتا راسك عامر أجي أصاحبي توحشتك
عمر : حتا انا توحشتك مشيتي غبرتي
أسد : هههههههه الخدمة
عمر : امممم ���
أسد : ههههه لا والله ميمشيش بالك بعيد أسد هو أسد عمرو يدير علاقة من بعد ها…..
عمر : صافي نساها
جنى : واش باقي منسيتي سناء
أسد : نسيتها غيير باقي كنتفكرها
الام : اشاوي كتقول تما
أسد : لا والو العزيزة اويلي نسيت شركة خصني نمشي
عمر : اه راه جاو شي بنات دفعو جاو فوقتهوم
أسد : اه على حساب المحاسب و السكريتيرا اوكي انمشي دبا
نبدلو البلاصة عند جيعانات
أمل : الحمد لله كليت او شبعت
هند : صراحة دار فينا خير كبير داك المدير كنت غنسخف بالجوع
أمل : كون تشوفي انا
ترن ترن
هند : الو
اسماء : الو هند انا أسماء شوفي راه المدير قريب أجي اجيو لشركة
هند : اوكي شوية نكونو عندك
أمل : واش جا
هند : اه جا يالله .خلصو على دكشي لي كلاو او تمشاو أصلا داك ريسطو كان قريب

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 5�
فالشركة كان داخل موسيو أسد بكل شهامة و شموخ وكل الموظفين كيحتارموه او كيبغيوه حيت وخا خانز بالفلوس و لكن متواضع بزاف ولكن الى عصبتيه منقولش ليك اش غيدير ��
أسد : فيناهوما البنات
أسماء (السكريتيرا) : راهم جاو غير ملي جاو او ملقاوكش مشاو يفطرو شوية او يجيو راني صونيت عليهم
أسد اوكي ملي يجيو صيفطيهم عندي
أسماء : اوكي موسيو
مشا هو يدخل لبيرو ديالو دخلو البنات
أمل : ختي اسماء وصل قبل منا ناري من لول تعطلنا
هند : ناري اختي
أسماء : هههههه متخافوش راه كيتسناكم فالبيرو
أمل : اه اوكي يالله نمشيو
هند : لفين
أمل قندهار لبيرو ديال المدير
هند : ههههه عارفة فين جا المكتب ختي اسماء فين جا البيرو
أسماء : الطابق الثاني على ليمن ديالكوم اخر مكتب
أمل : اوكي
مشاة البنات طلعو فالاسانسور وصلو لطابق ثاني
هند : قالت ليمن ياك
أمل : ايوا دكشي لي سمعت
تمشاو حتى وصلو دقو
أسد : تفضل
هند و أمل فتحو الباب
هند (بشوية باش ميسمهاش) : ناري اختي طلع تيتيز
أمل : هههه وا تي سكتي ليجريو علينا قبل
أسد : نتوما هما البنات لي جاو على قبل السكريتيرا و المحاسب(ة) ياك
هند و أمل : اه تماما
�احبها ولكن�
�بقلمي: ناديتا�
�الجزء 6�

أسد : سوو وحدة فيكم تفضل لخارج بيرو
هند و أمل (بإستغراب) : علااش
أسد (جابو ليه ضحكة) : هههههه بغيتوني ندير ليكم المقابلة بجوج فدقة وحدة
أمل : هههههه اوكي انا نخرج
هند : اوكي
مشات امل جلسات على برا او هزات تيلي ديالها تلعب فيه شي شوية
أسد : عرفينا على راسك
هند : سميتي هند المريني ملي خديت الباك صافرة لفرنسا بصحبة الاخ ديالي حتى شديت الاجازة فالادارة و التسيير عاد جيت نقلب على خدمة
أسد : امم او شنو لي خلاك تختاري الشركة ديالنا
هند : اه اصلا ملي كنت كنبريباري لإمتحان ختي كانت هضراتلي على هاد الشركة او بقيت كنراقبها او عرفت بلي فعلا شركة زوينة او فكرت ندفع او صايبت سيڤي ديالي تما
أسد : مزيان او شنو يخليني نختارك نتي
هند : ��� هذا كيبقى اختيار ديالك او انا عزيزة عليا الحاجة ديالي يعني الخدمة ديالي غنديرها بجدية
أسد : مزيان هدشي لي بغيت مرحبا بيك معانا
هند : ��� بهاد السرعة
أسد ( بإستغراب) : علاش ياك باغا تخدمي
هند : اه اه ديزولي ��
أسد : هانية خرجي او عيطي ليا على ختك
هند : اوكي
مشات خرجات هند فتحات الباب بانت ليها ختها ناعسة شوية بقا كيصوني تيلي ديالها مشات تجاوب شاف أسد باقي مفتح حتا حاجة خرج او بانة ليه أمل ناعسة او شعر ديالها طايح على وجها بانت كيوت بزاف
أسد (معا راسو) : على تيتيزة
أمل كانت غطيح جرا لعندها او شدها من راسها عاد فاقة المادموزيل
أمل : اه سمحيليا اموسيو دانتي عيني
أسد : هههه اوكي نوضي مقابلة ديالك هذي
أمل : اه اوكي اجي فين مشات هند
أسد : معرفتش
شوية دخلات
هند : ختي انا غنمشي
أمل : علاش ياك لباس
هند : لا والو يالله باي
أمل : اوكي نكمل او نجي اوكي
هند : اوكي باي
مشات هند او دخل أسد او تبعاتو أمل جلسات مقابلة معاه
أسد : عرفينا على راسك
أمل (بتوتر) : احم سميتي امل المريني عندي 24 عام عندي اجازة فالاقتصاد شديتها فالمغرب حيت مقدرتش نمشي لفرنسا
أسد : و السبب
أمل (جاتها البكية) : كنتت …غنمو…مقدراتش تكمل
أسد : كيفاش هدري نيشان
أمل (جمعات قوتها) : كنت تعرضت لمحاولة اغتصاب او دخلت فغيبوبة لمدة 5 شهور او فهاد الوقت فاتني وقت تسجيل ففرنسا او جات الفرصة غير ديال ختي او انا تسجلت فكلية ديال المغرب
أسد (بقات فيه) : اه اوكي سمحي ليا الى فكرتك فشي حاجة
أمل : لا ماشي مشكيل نقدر نمشي نغسل وجهي
أسد : وي بيان سيوغ
امل : ميغسي
مشات امل تغسل وجها او خرجات
أمل : نقدر نكمل دبا ياك
أسد : وي شنو خلاك تختاري هاد الشركة
أمل : انا اصلا كنت كنقلب على شي حاجة نعمر بيها وقتي جاتني فكرة نقلب على خدمة

�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 7�
درت بزاف ديال الشركات فالقائمة او كنقلب على شي وحدة خاثهم سكريتيرا لقيت هاد الشركة كنت غندفع سيڤي ديالي السيمانة البارح ولكن عرفت بلي نتا مكاينش
أسد (عجباتو صراحتها) : اه اوكي مهم ختك تقبلات او حتا نتي غدا معا 8 تجيو
أمل (بالفرحة) : اوكي موسيو
أسد : اوكي
خرجات امل فرحانة خرجات من الشركة حسات بعصافير كرشها تزقزق ��  مشات كتقلب على شي ريسطو بان ليها مول سندويش
أمل : يميييي جيتي فوقتك . عشات عندو . عمو قاد ليا سندويش شحال لواحد
الرجل : 10 دراهم لواحد ابنتي
أمل قادليا واحد . قادو ليها او عطاه ليها خلصاتو او مشات كتاكل فيه فطريق
أمل : الله شحاى بنين .ترن ترن
أمل : الو
امين : أمل شوفي حنا مكاينيش فدار معندكش ساروت
أمل : لا معنديش كاين عند هند
أمين : اه ايوا عندك فلوس
أمل : اه عندي
امين ايوا سيري بقاي ضوري حتا لعشية او أجي لدار
امل (بعدم فهم) : شناهوا
امين : الو امل مكنسمعكش الو .او قطع
أمل : دبا هادو مالهم
بقات كتمشى حتا وصلات لبحر بقات كتمشى بحكم كترتاح فيه جلسات على واحد الحجرة او تفكرات داك نهار
#فلاش_باك :
أمل : حبيبي فينك
امير : هاني فاوطيل
امل : علااش
امير بغيت او صافي
امل : اه اوكي
امير : حبيبة
أمل : نعام
امير : شوفي انا غندوز عليك اوكي
امل : علاش
امير : بلا ميمشي بالك بعيد غيير نتغداو فواحد ريسطو
أمل : اه اوكي .لبسات كسوة حد ركبة فالحمر او جمعات شعرها او خرجات او بان ليها جاي
امؤر ر حبيبة توحشتك
امل :حتا انا . او تعانقو مشاو لجيهت ريسطو
أمير ر بلاتي انا دبا او جاي جلسي نتي فديك طابلة
امل : اوكي
مشات امل جلسات كتسنى امير يجي بينما هو مشا لعند واحد السيرفور
امير : عارف شنو قلت ليك دير ليها منوم فالماكلة ديالها
السيرفور ر اوكي سيدي
مشا تحطات الماكلة كياكلو او كيضحكو شوية امل بدات تحس براسها كيضرها
امير بتاسم بتسامة شريرة
امل : اي راسي
امير : مالك احبيبة
امل : معرفتش
امير مشا لعندها شدها من يدها او مشا بيها لجهة لوطو مجا فين يوصل لوطو حتا سخفات امل
امير : طحتي فيدي
ركبها فلوطو او مشا لجيهة واحد دار كاينة فالغابة وصل هزها او مشا لدار دفع الباب برجليه او ظشا بيها لجيهة واحد الفراش لاحها فيه كانت كتبان زوينة بزاف او لي شافها ميقدرش يتمالك راسو خرج امير
امير : اش هدشي كندير لا لا ولكن اصلا انا مكنبغيهاش كنت بغيت نشبع رغبة ديالي او صافي ولكن هي كترفضني ديما…. ترن ترن
امير : الو
الشخص : الو فينك شحال او انا كنتيناك ا درتي لديك خيتي
امير : والو اعمري دبا جبتها لكوخ نجي لعندك حتا لغدا او نتفاهم معاها مشا امير او خلاها فاقت فصباح لقات راسها فداك كوخ كتبكي
امل : اهئ اهئ اميييير فين انا
امير : فقتي ازوينة
امل :فيينا انا دوي
امير ��� منكتيش باغاني دبا ناخذ دكشي لي بغيت او نتي كتشوفي فيا شدها من يدها ربطها معا سرير او بقات تركل فيه ولكن هو والو ثور هايج نتر ليها كاع حويجها بقات بدو بياس بدا يشم فريحتا حتا جاتو دقة لعند راس او بان ليها خوها لاح عليها ايزار او هي مغيبة جاو بوليس او داوه لحبس او او هي داوها لكلينيك ملي وصلو ليه شافوه الاطباء كيجريو ملها
امين : عتقوها من بعد او نعرفو
داوها لغرفة العمليات كيحاولو يعتقوها
دازت 4 ساعات خرج طبيب
طبيب : للأسف وخا عتقناها ولكن
الام : كيفاش ولكن
طبيب البنت دخلات فغيبوبة
الاب : ك…..كيفاش
طبيب : معرغتش المدة ديالها يقدر تكون عام يقدر عامين يقدر سيمانة
الام الله ابنتي
الحاضر :
احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 8�
أمل : علاش أأمير بغيتك من كل قلبي او كنت غندير أي حاجة غير باش تبقى معايا ولكن نتا خنتيني او حاولتي تعدى عليا علا ود شكون على ود واحد العاهرة مكتسوى حتا فرنك ����
تحطات يد صغيرة على كتفها دارت لقات واحد دري صغير عينيه رماديتين
دري الصغير : وااو عينك كيسبهو عينيا
أمل : ههههه وي
دري الصغير :زوينين بزاب (بزاف)
امل : هههه شنو سميتك
الدري الصغير : ياتيد (يازيد) اونتي
أمل : سميتك زوينة انا أمل
يازيد : حتا نتي سميتك سوينة علاش كتبكي واس ضلبك سي حد نمسي ندلبو
أمل : هههه لا كضرني واحد بلاصة
….: يازيد يازيد ولدي فينك
يازيزد : هاني اماما بسلامة اخالتو امل
أمل : بسلامة
…: سمحليا اختي الى صدعك
امل (اوعينيها منفوخين) : لا اختي بلعكس فوج عليا الله يخليه لييك
يازيد: سوفي اماما عينيها بحال ديالي
الام : اه اولدي كتشبهك
أمل : يالله نخليكم
مشات أمل لواحد ريسطو تغدات مهم بقات كضورحتا اعشية كيما قال ليها خوها
أمل : الو خويا امين واش باقي مجيتو
امين : اه فينك نجي نجيبك
أمل : انا ف *****
امبن : اوكي 5 دقايق اونكون عندك
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 9�
شوية وقفات واحد لوطو كحلة حدا أمل هبط الزاج او بان فيها أسد
أسد : امل صافا
أمل : موسيو أسد حمد لله او نتا
أسد : صافا حمد لله اش كديري هنا فهاد الوق
أمل : انا كنتسنى….
امين : امل يلاه
أمل : اوكي انا جايا . يابه بسلامة موسيو أسد
أسد ر اوكي باي حتا الغدا (شكون يكون هداك زعما حبيبها اووف او انا مالي)
أمل : نموت او نعرف فين كنتو
امين : ههه والو كنا مشغولين او صافي ياله دبا نمشيو لدار
دازت تقريبا 10 دقايق حتا وصلو لدار
أمل : عندك سوارت ياك
أمين : وي وي عندي . فتح الباب
أمل : اويلي واش نعسو مال ضو مطفي . مشا أمين شعلو او سمعات امل فرقعة ديال نفخات
الكل : عيييد ميلاد سعيد امل
امل : وااااااو والله ايلا سحابلي نسيتوه
الاب : اويلي لا
الام : ايلا قلتي عيد زواجنا ينساه عيد ميلادي ينساه ولكن عيد ميلادك والله مينساه
الاب : راه واحد امل لي عندي . دوزو حفلة و قالت أمل بأنو خاصهم غدا يفيقو بكري بخصوص الخدمة
اما أسد فمشا لدارو لقا الام ديالو او جنى او عمر كيتعشاو تعشا معاهم مشا لبيت ديالو او نعس
أصبحنا واصبح ملك لله ���
عند أمل لي فاقت بكري توضات صلاة صلاتها او لبسات خوايجها او مشات كتفيق فهند
أمل : هند نوضي راه غنتعطلو من نهار لول
هند : عفاك 5 دقايق
أمل : مادموزيل المحاسبة
هند : حاضرة هههه هاني نضت
امل :بدلي حوايجك انا نهبط نعاون ماما . هبطات امل عاونات ماماها فشقا هبطات هند او هبط امين او هبط الابيالهم فطروا او داهوم امين لشركة ملي وصلو لقاو موسيو أسد حتا هو عاد وصل
أسد : مرحبا بكم معانا فشركة
هند : ميغسي موسيو أسد
أمل : ربي يخليك مزسيو أسد
أمين : سلام نتا هو مول الشركة ياك
أسد : وي
أمي : متشرفين انا خوهم
أسد (بفرح) : متشرفين
امين : ياله نخليكم . دخلو لبنات تلقاو بالسكريتيرا اسماء (الاستقبال )
أسد : اسماء وري هند اابوسط ديالها او وري أمل كي دايرة الخدمة
أسماء : اوكي موسيو . روات لهند بوسط ديالها او مشات لعند امل
احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 10�
أسماء : امل نتي عارفة الخدمة ديال السكريتيرا ياكي
امل : وي عارفة كلشي
أسماء صافي الى حتاجيتي شي حاجة صوني عليا من الفاكس اوكي
أمل : اوكي ميغسي ��
أسماء : مرحبا فأي وقت �
أمل : شكرا
مشات اسماء او جلسات امل فبيرو ديالها كتقرى فالاوراق او لقات مذكرة ديال المواعيد مشات لعندو دق دق
أسد : تفضل
امل : موسيو أسد عندك وحد الاجتماع معا عملاء الشركة معا 12
أسد اوكي
مشات أسماء
هكا دازت الايام عند امل و هند و أسد لييما كيتلاقاو فشركة كيضحكو معا بعضهم كيتغداو مجموعين دازت تقريبا 3 الاشهر فهاد المدة هند كتحس بمشاعير تجاه اسد لي مكيحس بحتى شي حاجة تجاهم بجوج لي دازو من صدمات بسبب الحب
اليوما كان الاحد يعني مكايناش خدمة كانت هند او امل او امين جالسين فواحد ريسطو شوية او هي تلمح هند أسد جالس معا واحد البنت فواحد طبلة أمل ولات كتزعم على أسد بحكم كتعتابرو صديق او مدير لا غير
أمل : اوووه صدفة زوينة هادي اسي أسد
أسد : ههههه وي كيدايرة أأمل او نتي أهند انتا أامين صافا عليكم
هند (حشمات) : صافا الحمد لله
أمين : حمد لله
أمل : شكون هاد زوينة لي معاك
جنى : عويناتك احبيبة
أمل : ميغسي منتعارفوش
جنى : هههه وي بيان سيوغ انا ختو صغيرة
أمين : متشرفين
جنى : الشرف ليا
أمل : اجيو أش بان ليكم نتغداو مجموعين
أسد : ههههه وي فكرة زوينة
جنى : اه اه
تجمعو فطبلة وحدة تغداو او كل واحد مشا لدارو
احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 11�
لعند سناء
سناء : امير حبيبي خاصنا نمشيو لعند طبيبة(عرفتو دبا يعني امير خان أمل معا سناء او سناء خانت أسد معا امير ���)
أمير : اوكي بغيت نشوف ولدي
سناء (تزنكات) : وي اوسي بغيت نشوفو يالله عندو 5 شهور
هبطو بجوج ركبو لوطو مشاو فطريق كانو غاديين كيضحكو حتا بانو ليهم أسد او أمل او جنى او امين او هند خارجين من واحد ريسطو
سناء : اهاه تلاقيتو
أمير : هههههههه جاو معا بعضياتهم
سناء : هههههه ميجيوش بحالنا . او باس امير يدها
لعند امل
أمل :لا واش يمكن يمون هو .ولات كترعد
هند :امل مالك
أمل : شفتو والله حتا شفتو معا واحد البنت فلوطو او حاملة
امين : على من داويا
أمل ر شكون من غيرو بالغوات امين لي كان غيخرج عليا ������
الغوات ديال أمل خلى أسد يمشي يشوف مالها
أسد مالها
أمل : أسد هو جا هو (فدوك 3 الاشهر أمل عاودات كلشي او عاودات ليه على البنت ولكن مكتعرفش سميتها) معاه بنت فلوطو او حاملة مجات ايمتا تكمل هدرتها حتى سخفات داوها لطبيبة و لسوء الحظ نفس الطبيبة لي كانت غادة ليها سناء و امير
الطبيبة مالها
أسد : معارفناش سخفات
الطبيبة اوكي دخلوها
مشاو جلسو او هي تهرج سناء فرحانة مع امير او تصدمو ملي تساطحو معهم كيشوفو فبعضياتهم
امين : نتا سباب والله او توقع ليها شي حاجة حتى نصفيها ليك
أسد سناء (دبا عاد فهمت يعني خنتيني معاه اوكيشوف فكرشها او حاملة)
شوية خرجات طبيبة
طبيبة : الدرية جاها انهيار عصبي واش فايت ليها تعرصات لشي صدمة اودخلات فغيبوبة امين (بخوف): اه
طبيبة : خصكم تحمدو الله كون تعطلتو كانت غترجع لديك الغيبوبة اولا غتموت
اسد سمع ديك الهدرة الدنيا دارت بيه مبغاش يفقدها
امين : او كيدايرة دبا
طبيبة ر حمد لله صافا تقدر تهرج ولكن كنحدركم اي حاجة تقدر تقلقها ولا تعصبها من الاحسن تبعد منو
هند :اوكي
مشات طبيبة او وجهو الهدرة لامير او سناء
هند : رباعت الطماعين نتي اسناء معمري شفت شي وحدة بحالك خديتو ختي او داك دري مسكين ضحيات ديالكم
أسد : كتقصدي انا
هند(بعدم فهم) : كيفاش زعما
أسد (تنهد) : انا هو دري لي لعبات عليه سناء
هند ر كييييفاش ���
امين : نتوما كملتو حياتكم او هوما تعءبو فيها لولة دخلات فغيبوبة او تاني بعظ على بلادو او عائيلتو واش مفقلبكمش الرحمة
امير : سناء حبيبة يالله نمشيو
هدشي كامل داز حدا عينين واحد البنت او شكون مز غيرها أمل لي صدمات بقات كتشوف دار أسد او شافها جرا عندها او هي تسخف ليه فيديه أمل أمل دكتور دكتور
طبيبة : اجيو بزربة اجيو
دخلوها لغرفة العمليات كيحاولو يعتقوها على برا
امين : الو معاكم الكوميسير امين
امير : علاش مصوني لبوليس
هند ر بغيت نبشرك راه معاك البوليس شخصيا
سناء : او حنا مالنا
أسد : مغتفلتيش
سناء : اسد الله يخلي ليك معز عليك شوف غير ولدي واش تبغيه يكبر فالحباسات او هو مذنبو والو
أسد سكت شحال بعد عليهم او وقف حدا الغرفة ديال أمل او نطق
أسد : امين صافي طلقهوم خليهم يمشيو شماية
امير :جمع فمك
أسد (تعصب كلشي تصدم او بالاخص هند ) : غتقودو عليا راك عارفاني ا سناء الى تعصبت
سناء (كتفتف) ر صافي احبيبي يالله نمشيو او خرجو
او خرج طبيب
طبيب : علاش خليتوها تعرض لحاجة لي قلقاتها
أسد : علاش
طبيب قلبها كان على وشك يوقف ولكن نقدناها ولكن مغتخرج حتا يدوز شهر
هند : او علاش
طبيب : راحة النفسية غتلقاها هنا
أمين بلاتي واحد دقيقة طوط طوط
الاب : الو ولدي فينكم
امين : بابا حنا فالكلينيك
الاب علاش
امين : اجيو او تفهمو
الاب ر اوكي
دازت شي 10 دقايق او جاو اش كاين ( او عودو ليهم كاع لي وقع )
الام : الله على بنتي مقلنا ايمتا تهنينا منو زاد بان ليها
الاب : كيدايرة دبا
أسد : قال لينا طبيب بلي خاصها تبقى فالكلينيك شهر
الاب ( تنهد) : اوكي دوز بخير
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
� الجزء 12�
أسد من جيهتي خليوها فالكلينيك حتا تعالج
هند : اه اه حسن
طبيب : اصلا خاصها تبقى
بعد مرور شهر �����
أمل : وأخيرا غنخرج
أسد : وي على سلامة
أمل : الله يسلمك
أمين : يالله نمشيو راني كملت الاجرائات
    فهاد الوقت سناء او امير صايب ليهم أسد جوازات السفر او صيفطهوم لكندا او قاليهم نهار تضورو بساحتي انا او أمل تشوفو الوجه الاخر او هند ولات كتبغي أسد عن طريق تعامل ديالو مع أمل هو مامتأكدش من نوع الاحاسيس ديالو ولكن لي عارف هو ميقدرش يشوفها كتعذب
رجعات المياه الى مجاريها رجع كل واحد لخدمتو فليل كانت هند او امل فالبيت جالسين شوية نطقات هند
هند : فخبارك (مع الحشمة)
امل : شنو
هند : كنبغي أسد
أمل : ههههههههه وامييي كتبغي هداك
هند : هيهيهي او مالو كون تشوفي كيفاش رد ليك البال عجبني التعامل ديالو
أمل : واش متاكدة من مشاعرك
هند : باقي معرفتش ولكن ملي كنشوفو كنفرح او قلبي كيضرب
أمل : امممممممم انا مبقيتش كنفهم فالحب
هند : صافي نساي علينا هاد الموضوع سيري فين تنعسي
امل : اوكي بونوي
نعسات امل او هدرة

نعسات امل او هدرة هند كتعاود ليها فراسها
امل(معاراسها) : زعما يكون تاهو كيبغيها خاصني ندوي معاه منبغيش لختي دكشي لي وقع لييها
او نعسات
اصبحنا او أصبح الملك لله ���
فاقو ابطالنا او دارو روتينه الصباحي او ركب كل واحد فلوطو ديلو اه مقلتش ليكم بلي البنات شراو لوطو كل وحدة او لوطو ديالها
وصلو لشركة كل وحدة مشات لبيرو ديالها امل ملي وصلات طلات على البيرو ديال موسيو أسد لقاتو فيه جمعات القوة ديالها او مشات دق دق
أسد : تفضل
أمل : موسيو أسد بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع
أسد : وي امل تفضل
أمل : موسيو معرفتش فاش نبدا
أسد : ياك لاباس
امل : هير الخير بغيت نقول بلي اوف معرفتش مالي
أسد : اجي نمشيو لشي ريسطو او دوي على خاطرك
أمل : اممم اوكي
مشاو بجوج بيهم ركبو فلوطو او شافتهم هند
هند : هادو فين غاديين
وصلو لواحد ريسطو خداو مياكلوأسد : دوي دبا (مسكين فرحان يسحاب ليه غتقول ليه بلي كتبغيه)
أمل : احم انا عارفك ولد الناس او محتارم
أسد : امل تقدري تدوي بلا صور او دور
أمل : اوكي بغيت نقوليك بلي ختي هند كتحس بشي حاجة تجاهك
أسد(مصدوم دكشي لي مكانش فالحسبان) : كيييفاش
أمل: اه البارح قالت لي بلي كتحس بشي حاجة تجاهك او انا جيت نسولك واش كتحس بشي حاجة من جيهت ختي
أسد : انا ك…. جا يكمل صونا تيلي ديال
أمل: سمح ليا غنجاوب
أسد : اوكي . كيفاس كتحس بشي حاجة خاصني ندوي معاها انا كنبغي أمل ماشي هند من نهار شفتها ناعسة على فوتوي بغيتها كتبان بحال شي ملاك ياربي اش هاد الحصلة
فالشركة هند كتمشي او تجي
هند : اويلي هادو فين مشاو وخيرا هاهي جاوبات
هند : الو أمل فين مشيتي نتي او موسيو أسد
أمل : ختي انا خايفة عليك لايوقع ليك بحال لي وقع ليا دكشي علاش سولتو واش كيبغيك
هند : اويليييييي اش درتي او هو شنو قالك
أمل : باقي مجاوبني
هند : هتي قلت ليك انا مامتاكداش
أمل : هند انا خايفة عليك نسيتي اش داز عليا ملي قلتي ليا ديك الهدرة تخلعت عليك بزاااف
هند : هههههه اويلي على حمقة رجعو رجعو قولي ليه بلي جا واحد شاب من زيناتو كيتسناه قالي اسمو جوزيف
أمل : اوكي
مشات أمل لعند أسد
أمل : موسيو أسد هادي هند قالت ليا بلي جا عندك واحد شاب سميتو جوزيف
أسد اه اوكي
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 13�
    فالشركة
جوزيف : ولكن شكون نتي
هند : انا المحاسبة الجديدة
جوزيف : اه متشرفين شنو سميتك
هند : هند ��
جوزيف : متشرفين امادموزيل هند
هند : ليا شرف �
شوية دخلو أسد او أمل
أسد : وا جوزيف كيداير
جوزيف : حمد لله اونتا
أسد : كلشي بيخير أمل
امل: وي موسيو
أسد : جيبي لينا جوج كيسان ديال القهوة
أمل اوكي موسيو
أسد : يالله اصاحبي لبيرو
هند : اجي نتي اش قلتي ليه . مشات أمل كتجري او تابعاها هند من لور
هند : اجي الحمارة كتخصري ليا ضواسا معا الناس
امل : والله اختي الى غيير خفت عليك �����
هند : هههه سيري سيري دي القهوة لناس او نتفاهمو
مشات امل تقاد القهوة لأسد او لصاحبو
جوزيف : أسد من إيمتا كتخدم تيتيزات فالشركة
أسد : هههه كدوي غلى امل او ختها
جوزيف : علاه هوما خواتات
أسد : اه خواتات او كنبغي وحدة فيهم
جوزيف : ياربي متكونش طويلة (هند) ههههه
أسد : ههههه لا ماشي هند انا كنبغي أمل ولكن عي باين فيها مكتبغينيش
جوزيف : علاش
أسد ليومة جات عندي (او عاود ليه كلشي)
جوزيف : شوف انا عندي الحل
أسد : لي هو
جوزيف : انا عجباتني هند او بغيتها
أسد : ههههه بهاد السرعة
هدشي كامل سمعاتو هند لي فرحات ملي عرفات بلي أسد كيبغي ختها او جوزيف عجباتو مشات بحالها عاد جات أمل
دقدق
أسد : ششس تفضل
أمل : موسيو أسد ها القهوة لي طلبتيها
أسد : اوكي أمل حطيها ميغسي
أمل : ولو ��
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 14�
جوزيف : هادي هيا أمل
أسد : اه هي
جوزيف : وا صراحة تيتيزة زوينة بزاف ولكن متكونش بحال هنودة ديالي ( اويلي هذا طاح فهند ���)
أسد : ههههههه فخبارك سناء خانتني معا حبيب أمل او حبيب أمل خانها مع سناء
جوزيف : واااااات واش متأكد
أسد : وي متأكد او هي دبا متزوجا ب امير او حاملة منو
جوزيف : وتلاقيتو
أسد : اه مصاب غيير تقبل عليا
…: غاتقبل عليك
أسد : هذا نتا خلعتيني
عمر : ههههه او شكون هذي لي متقبلش بيك ادادا أسد
أسد : هههههه هي راها حاسباني بحال صديق اما انا فتها لهيه �
عمر : اممم شكون هذي
جوزيف : أمل اما هند ديالي
عمر : مالو هذا غيير كينقز فالمقلاة او انا مالي
أسد : دراري عفاكم سكتو عليا
جوزيف : سوووري جايز
عمر : هانية مهم راه عندنا إجتماع دكشي علاش جييت
أسد : اه وي عارف يالله
داز نهار عادي جاليل كل واحد مشا لدارو
لعند هند لي كتفكر فجوزيف او فأسد تخلطات مشاعيرها اما مادموزيل أمل فمداتها فحتى واحد كتفكر غيير فختها
اما سي أسد فغير وصل لقاهم مجموعين كياكلو
أسد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أسد : عاد ساليت او جيت
جنى : فين هو عمر او جوزيف
عمر : كنظن قلتي عمر لا
جنى (خنزرات فيه) : لا غيير جاب ليك الله
جوزيف : ��
عمر : سلام خالتي (اه نسيت مقلتش ليكم عمر هو ولد خت الام ديال أسد ماتو او خلاتو امانة عند ام أسد او كبرو بحال الخوت ولكن سي عمر واقيلة عينيه فجنى )
الام : سلام ولدي جلسو ولدي جوزيف حتا نتا اجي جلس
جوزيف : اوكي خالتي
نعسو الابطال ديالنا شي فرحان شي مهموم مهم كل واحد او حالتو
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 15�
اصبحنا او أصبح الملك لله ��
فاقو الابطال ديالنا كيما العادة او دارو روتينهم مشاو لشركة كل واحد المكتب ديالو وصل وقت الغدا
أمل : وي موسيو أسد
أسد : الى كنتي مساليا يالله نتغداو
أمل : اه اوكي
أسد انا كنتسناك حدا الباب ديال الشركة
أمل : اوكي .جمعات حالتها او هبطات لعندو
أمل : موسيو أسد صافي يالله
مشاو بجوج ركبو فلوطو او مشاو لواحد ريسطو كاين حدا البحر جلسو
أسد : امل شنو تاكلي
أمل(ساهية) : صمت
أسد : هيهو أمل فين مشيتي
أمل : اه هاني متديش عليا غيير تفكرت واحد الحاجة
أسد : خاصك تنساي ها انا نسيتها مبقيتش كنتفكرها
أمل (ضحكات ضحكة خفيفة الحاجة لي أثارت الانتباه ديالو ) : هههه اوكي انا بعدا بغيت الحوت
أسد : هههه حتا انا بلاتي جارسون
جارسون : اش حب الخاطر
أسد /أمل : جيب لينا الحوت . او شافو فبعضياتهم او بقاو يضحكو
الجارسون : اوكي
أمل حشمات � جا الجارسون او حط ليهم الحوت بداو كياكلو حتا شبعو �� جبدات أمل الفلوس او دار فيها أسد نظرة ديال واش من نيتك ��
أسد : راه انا لي عرضت عليك انا لي غنخلص
أمل : هههه اوكي لي بغيتي .مشا أسد خلص او رجع لعند أمل او مشاو لوطو او قال معا راسو اوووف مقلت ليها والو ��� (تشجع اسميتك ���)
أمل : احم موسيو أسد اش قلتي فداك موضوع
أسد (بعدم فهم) : اينا موضوع
أمل : �� ديال هند
أسد : امل شوفي راني مكنبغيش هند او ميمكنش ليا نتقدم هاد الخطوة
أمل : اه عندك الحق انا نيت منقدرش
أسد � علاش نتي اينا خطوة غديريها
أمل : ��� والو
أسد : هههه يالله
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 16�
ركبو بجوج او الصمت سيد الموقف حتا وصلو للشركة او كل واحد مشا لبيرو ديالو حتا وصل وقت لي غيمشيو فيه لدار دازت هند لعند أمل
هند : امل يالله نمشيو
أمل : لا راه خاصنا نقادو انا او موسيو أسد شي ضواسة
هند : اه اوكي انا نخلي ليك لوطو حيت غندوز على ديالي لي كاينة عند ميكانيك
أمل : اه اوكي باي حتا نجي
هند : ��اوكي
خرجات هند كتقلب على طاكسي لي تديها لعند ميكانيك حيت بعيد على شركة
جوزيف : هاي هند
هند : اييخ خلعتيني
جوزيف : علااش مالي بوعو
هند : هههه لا حاشة
جوزيف : اش كتسناي هنا راه لوطو ديالك
هند : اه راه أمل غتبقى فشركة هي او موسيو أسد باش يكملو شي ضواسة او انا لوطو ديالي خليتها عند الميكانيك او بغيت ندوز عليها ولكن حتا طاكسي مبغات توقف
جوزيف : او اش كندير انا هنا
هند :��� هااا
جوزيف : كنقصد يالله نوصلك لعند داك ميكانيك
هند : لا بلاش بلا منصدعك
جوزيف : عذابك راحة �
هند : ��� اوكي
ركبات معاه او داها لعند ميكانيك نخليو هادو نمشيو لعند عشاقنا لي كاينين بوحدهم فالشركة
أسد : أمل واش مشا كلشي
أمل : وي موسيو بقيت حيت خاصني نكمل شي ضواسة
أسد : اه اوكي
أمل (دبا مالي متوترة اوووف) : اوكي
أسد : بغيتي قهوة
أمل : وي والله مكرهتها اه شوف سير نتا جلس انا نمشي نقاد جوج كيسان او نشربوهم
أسد : اوكي
مشات أمل لديك كافي صغيرة لي كاينة فالبيرو ديال أسد لي هو كان كيشوف فيها مكرهش يعتارف ليها بكلشي ولكن خاصو بعرف عليها كلشي حيت واخا عاودات ليه فديك 3 شهور ولكن باقي مامفسرش حيت عاودات ليه بإختصار او اولهم قضية الاغتصاب بقا ساهي
أمل (هدا مالو) : موسيو أسد
أسد : صمت
أمل :هيهيهيهي فين مشيتي
أسد : ها ها انا هههه سمحي ليا سهيت شوية
أمل : كون مقلتيش ليا كان يسحاب ليا ناعس
أسد : ههههههههه صايبتي القهوة
أمل : هههه وي تفضل . جلسات مقابلة معاه
أسد : احم أمل بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع
التتمة

أمل : الله يسمعنا خير
أسد : احم داك نهار ديال المقابلة قلتي ليا شي حاجة بخصوص سبب لي خلاك متمشيش لفرنسا
أمل : ���� اه علاش
أسد : مقصدت حتا حاجة غيير الى قدرتي عاودي ليا
أمل : ����� كنت كنبغيه
أسد : شكون
أمل : ش..شكون من غيرو أمير كنت كنموت عليه ولكن كنت كنرفض نسلم لييه راسي ديما كيقول ليا نتلاقاو راس فراس ولكن انا كنرفض ياإيما ريسطو ياإيما جردة حتا لواحد النهار….او عاودات ليه كلشي . ملي فقت لقيت راسي فكلينيك بقيت كنستوعب اش طرا شوية بديت نبكي بهستيرية ����
أسد (تعصب مكرهش يشد داك امير او سناء يشبعهم عصا) : يلك بعدا ملمسكش
أمل : لا وصصصل خوويا فالوقت لي معرفتش هو كيفاش عرف
أسد : مسولتيهش
أمل : لا من داك نهار ملي خرجت من كلينيك كنت مأزمة بزااف بقيت كناخذ حصص العلاج النفسي ولكن ماشي حيت مسطية لا باش نرتاح
أسد : وي وي فهمت
أمل : او نتا كيفاش حتا ضحكات عليك سناء
أسد : قصة طويلة انا سناء كنت كنعرفها من يامات الثانوي او بغيتها فوق متصوري ولكن هي كانت طامعة فيا كنت غنتزوج بيها او قالت ليا واحد نهار ندير ليها شي فلوس فكونت ديالها وافقت بلا متردد حتا من مبلغ معقلتش على راسي شحال عطيتها حيت كنت مخدر فقت لقيت راسي فبيت بقيت نقلب عليها حتى تفكرت كلشي كرهتها او كرهت معاها حتى الجنس الانثوي او سافرت لأمريكا من داك نهار مجيت لهنا
أمل : اذن نتا كتكره الجنس الانثوي
أسد : هههه دبا لا ملي شفتك عرفت بلي باقي بنات الناس
أمل (يعطيك الغمة يسحاب ليا اش غتقول ) : هههه شكرا
أسد : هذا مكان
أمل : اويلي دبا 20خاصني نمشي لدار
أسد : اوكي تبغيني نوصلك
أمل( وراتو سوارت): لا عندي لوطو
أسد : � اوكي نتشاوفو غدا
أمل : اوووكيي بااي
أسد :ههههه باي
مشات أمل لوطو ركباتها او مشات
أسد : غييير صبري مبقا والو � ( يعلم الله على أش ناوي هذا )
دازت تقريبا سيمانة او فهاد سيمانة أسد او هند او جوزيف فكرو فواحد الخطة باش يخليو أمل تعتارف بحبها ليه حيت لاحظها فهاد الاونة الاخيرة دكشي علاش جمع : هند او جوزيف او امين او جنى او عمر
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 17�
هند : دبا انا خاصني ندير راسي مرتابطة معاك باك
أسد : تماما
هند : يحليلي كون غيير كانت بصح
جوزيف : شناهوا هند جمعي فمك قبل منهرسو ليك انا بزيز باش قبلت بهاد الخطة غيير على قبل أسد
أسد : رولاكس جوزيف
جوزيف : هند
هند : صافي صافي احبيبي سمح ليا
امين : من ايمتا هدشي شي حد يشرح ليا
جنى : اه شيحد انا راني مفاهمة والو
عمر : حتى انا مفاهم والو
أسد : دبا انا كنبغي أمل
أمين : هااا
أسد : وي او انا متأكد بلي حتا هي كتبغيني
جنى :او شنو مخليك متأكد
أسد : هههه درت ليها واحد سيدي مولاي المقلب
امين : عفاك عاود لينا
أسد : هههه اوكي دبا واحد النهار فشركة
#فلاش_باك:
امل يالله دخلات لشركة او كانت غادة لبيرو ديالها دخلات حطات صاكها فتحات الابطوب ديالها او بدات فالخدمة شوية تسمع شي حاجة طاحة فالبيرو ديال أسد تخلعات مشات بلا هواها كتجري لبيرو ديالو او لقاتو طايح تخلعات بقات تفيق فييه
أمل : أسد عفاك نوض أسد أهئ أهئ عفاك ايلا منوض عفاك
أسد (واااو والله حتا كتبغيني قريبة تبكي ) : كح كح اي راسي
أمل : ���� مالك أش وقع لييك خوفتيني عليك .بلا متحس عنقاتو او هو فرررح
أسد (اييي وامييييي زغرتي ليا ) : معرفتش صراحة كنت غادي حتا طحت او نتي كيجيتي
أمل : كنت جالسة الفيبرو ديالي حتا سمعت شي حاجة طاحة تخلعت جيت كنجري او الباقي راك عارفو
أسد ر اه صافي شكرا
نهاية الفلاش_باك
امين : هههههههههه زعما ديك صوبيصة محساتش بلي هذاك غيير مقلب
أسد : ههه لا والله محسات اه بلا متقول عليها صوبيصة
عمر : هههههه
جنى : ههههههه ومقلب ايوا لاش جمعتينا
أسد :انا بغيت نتأكد 100% حيت دبا متاكد غيير60 %
هند : او انا غنساعدو
الكل /أسد : فاش
أسد : غتعرفو من بعد لي نبغيه منكم هو ……
الكل : اوكي ���
�…التتمة…..�

أمين : ايه او دبا تقدري تشرحي ليا اش بينك او بين هاد خينا
جوزيف : سميتي حوزيف مسلم اصل امريكي او كنبغي هند
أمين : هنننننننند
هند : اه اخويا كنبغيه بزاااف
جوزيف : الله عاوديها
امين : تفو على بشر كون تحشم شوية .دار كيشوف فعمر او جنى . يعني دبا غيير حنا لي ولينا سيليباطيغ بيناتهم
جنى : ههههه لا غيير نتا
عمر : ويي
أمين : ��� لا ميمكنش
جنى : وي يمكن
أمين : لا صافي والله ترن ترن
أمين : الو اه صافي وخا هاني جاي .من بعد ماقطع . سمحوليا خاصني ضاروري نمشي لكوميسارية خدام على واحد القضية
الكل : اوكي دوز بخير
مشا امين لكوميسارية ملي وصل كلشي عطاه تحية
امين فين كاين العميد
الشرطي : راه اسيدي فبيرو ديالو ولكن…
امين (مخلاهش يكمل) : اوكي
الشرطي اووف مخلانيش نكمل راه معاه بنتو
أمين : دق دق
العميد : دخل
امين : سي صفوان كاين منقضيو
العميد : وي موسيو امين دخل جلس
امين بانت لييه واحد البنت جالسة ولكن معارهاش انتباه
البنت : بابا بنتي ليا مامساليش نمشي انا حتا وكان تسالي
العميد : اوكي بنتي
الابنة (باستو فحنكو) : باي بابي
امين(معا راسو بابي على مفششة)
العميد : موسيو امين شوف راه كاينة واحد الشاحنة ديال الممنوعات غتباع دبا حدا **** او بنتي بغيتها تمشي معاك
امين : شناهوا ������ اويلي ندي معايا البنت راه خطر عليا
…: اوشكون قالك خطر راني 3 سنين او انا فتدريب
العميد : مامشيتيش أسارة
سارة : لا ابابا بغيت نسمع أش غيقول عليا مهم انا إسمي سارة بنت العميد صفوان
امين : متشرفين إينا نوع ديال تدريب خديتي
سارة : كنت فروسيا كنتدرب على يد عمي نعمان
أمين : اه مزيان علاش من ضروري بغيتي مجال ديال المخدرات و الممنوعات
سارة : حييت كيعجبني مجال المافيات و الهروب
أمين : ولكن هدشي ماشي فيلم يعني الى تضربتي برصاص …
سارة : بلا متشغل بالك انا قادة براسي
أمين : اممم اوكي موسيو صفوان حنا غنمشيو نوجدو راينا
العميد : اوكي سيرو باي
فرحت ليك اسي امين هاهيا جابها ليك الله حتا ليديك مشاو يبدلو حوايجهم حتا تقادو
أمين : شوفي راه عندنا معا 22 دبا 21 وجدي راسك لكلشي
سارة : اوكي مون كوميسير
أمين : هههههه اوكي المبتدئة
سارة : ههههه حشاك راني واخدة تدريب يمكن حسن منك
أمين : احم انا راني متدرب لمدة 6 سنين ففرنسا يعني مدرب ضعف ديال تدريبك
سارة (على باسل) : �
أمين : احم سمعتك
سارة : مزيان (يالطيف كيدار ليها)
ركبو فلوطو لوجهة مكان تسليم بقاو يقلبو فين يتخباو حتى لقاو واحد البلاصة بمساعدة سارة جلسو حتا بان ليهم كلشي مجموع عاد خرجو
أمين : الشرطة محاصرة المكان
البوص : اويلي شكون علم البوليس هرب هرب بغا يجري لمحاتو سارة او هو مشافهاش جراتو او طلقات عليه رصاص على رجلو حتا طاح او طلقاتها على لي حداه دار امين كيشوفها كضربهم ولكن مشافتش هداك لي بغا يضربها جاب الله ضربو امين كملات العملية بنجاح لولا سارة كانو غيخصرو شدو البوص معا الاعوان ديالو
أمين : اممم تبارك الله عليك
سارة : هههه اش بان ليك فيا
أمين : هههه كون ما انا كون متي
سارة : شكرا ��
امين : ههههه الله ياودي
وصلو لكوميسارية عاودو شنو وقع لعميد او فتاخر ببنتو
لعند أمل لي من لغدا او هي ناعسة بحكم خدات يومين ديال الراحة
هند : أمل مالك اختي مبنتيش ليا مزيانة
أمل : مماليش �
هند : ههههه واش توحشتيه
أمل : شكون �
هند : ههههه أسد راه حتا انا توحشتو فوق مكتصوري بغيت غيير نشوفو كنظن وليت كنبغيه خاصني نعتارف ليه
أمل(لا عفاك انا كنبغيه خليه ليا) : اممم اش كتسناي
هند : خاصني شي فرصة
أمل(ياريت تجيني) : اممم الله يدير لي فيها الخيير
هند : امين
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 18�
دازت يومين او هاد النهار أمل غتمشي لشركة او مسكينة غتصدم هههههه مهم ناضت بكري دخلات قدات حاجتها توضات خرجات لبسات عباية صلات بدلات حوايجها لبسات حوايجها عاد مشات كتفيق فهند علات الغطاء ولكن ملقتهاش
أمل : اممم لعجب ليومة ناضت بكري
هند : امااااااال وافينك يالله نفطرو
أمل : اه اوكي انا جايا
هبطات امل فطرات مع عائيلتها او مشات هي او هند كل وحدة ركبات لوطو ديالها ولكن امل وصلات قبل هند
أمل لعجب هدي فين مشات
معا طلعات امل بانت ليها لوطو ديال أسد هبط منها مشات تسلم معاه اوهي تبان ليها هند هابطة معاه كضحك
أمل : سلام موسيو أسد
أسد : اه امل صافا
هند : امل راه رجعات لوطو ديالي تخسرات او تلاقيت مع أسد او داني معاه
أمل : اسد ��� هكا حرفية
هند : ههه علاش مفخباركش
أمل : شنو
او شد أسد فيد هند اوقال
أسد : انا وهند رتابطنا .فهاد لحظة أمل دارت بيها دنيا او بقات غيير ديك الكلمة ديال رتابطنا كتعاود فراسها او سهات
أسد(فودن هند) : هم نجحات الخطة
هند : وايه..أمل أمل فيين مشيتي
أمل : ها هانا مبروك نخليكم .مشات كتجري حتا وصلات لبيرو او سداتو او مشات جلسات فكرسي كتبكي
أمل : لثاني مرة نتطعن من أقرب ناس ليا لولة سناء لي كنت كنتعامل معاها بحال اختي او كثر او دبا ختي ���� علا شاسيدي ربي علاش أهئ أهئ اش درت حتى حياتي كاملة معمري فرحة بالحب علااااااش ولكن انا لي حمقة حمقة اه تفوو اشداني نفتح قلبي لواحد اخر مكفانيش دكشي لي دار فيا امير زدت تصدمت عاوتاني اوووف ياربي بغييت نتهنى أهئ أهئ ولكن انا لي غلطت كان عليا انا سباب كان عليا نقول ليها بلي انا كنبغي أسد ديك ساعة مغتقبلش ترتابط معاه اما ايلا كان أسد كيبغي هند ���…ناضت مشات لطواليط غسلات وجها او نشفاتو مشات لبيرو بقات مقابلة الخدمة حتا جاها اتصال من عند أسد
أسد : أمل جيبي ليا ضوسي ديال شركة البناني
أمل : اوكي موسيو
مشات امل هزات الملف او مشات لعند أسد
امل : دق دق
أسد : امل تفضلي
دخلات او حطات الملف او هو كيشوف فعينيها لي منفوخين بالبكا لداخل ديالو كيقول بغا يعنقها او يقول بلي دكشي كامل كان غيير تمثيل ولكن مبغاش يخسر كلشي
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 19�
أسد : امل واش نتي بيخير
أمل : بيخير علاش أش بان ليك فيا
أسد (اممم كتخبي هدشي لي مكنحملش فيك) : متأكدة
أمل : هههههه وي متأكدة �
أسد (اف اف) : اوكي
خرجات أمل مشات لبيرو ديالها
أمل : نسايه هداك ديال ختك متغدريهاش متكونيش بحال سناء خرجي هاد الافكار من راسك بغيتي ختك لوحيدة تعيش لي عشتيه نعلي شيطان
جوزيف : هاااي أمل
أمل : هااي ميستر جوزيف
جوزيف : بيخير
أمل : حمد لله او نتا
جوزيف : الييز
أمل : �
جوزيف : أمل اش بان ليك نمشيو نتغداو فواحد ريسطو راه وصل وقت لغدا
أمل : لا لا بلاش انا عندي خدمة
جوزيف : ههه راه ماشي بزاف قريب كاينة لوطو بزربة غديوة او نرجعو
أمل : اوكي 5 دقايق او نكون عندك
جوزيف : اوكي هاني نهبط بينما وجدتي نتي
أمل : � اوكي
جمعات أمل حالتها او جمعات شي ضواسة باش غيير تجي تبدا فيهم . هبطات لعند جوزيف
جوزيف : صافي يالله
كان أسد كيشوفهم من جاز ديال شركة
أسد : اففف نعلي شيطان ا أمل
هند : صافي نتبعوهم
أسد : وي يالله
تبعوهم لنفس ريسطو وصلو لقاوهم جالسين مشاو أسد او هند جلسو فطبلة مقابلة معا طبلة أمل او جوزيف شافتهم أمل
أسد : كتشوف يلك
هند : وي كتشوف انا كنميك عليها
أمل (معا راسها) : الحوت
جوزيف : كيفاش
أمل : اااا بغيت الحوت ���
جوزيف : ههههه اوكي جارسو…جيب لينا الحوت
أسد : شنو تبغي تاكلو
هند : انا بعدا مفياش جوع كاس ديال قهوة براكة
أسد : هههه حتا انا جارسو….جيب لينا جوج كيسان القهوة
أمل غيير كتشوف فيهم هما عارفين كتشوف فيهم دكشي علاش شادين فيدين بعضياتهم
جوزيف(معا راسة) : يااااربي صبرني عندك لننقز لداك أسد ينعلو هو او هاد الخطة
#فلاش باك:
أسد : يغيتك نتا ا جوزيف تحاول تقرب من أمل
هند : اااا�
جوزيف : اه انا بعدا قابل
هند : ياك عاجبك الحال
جوزيف : ويي ��
هند :ر ايوا انا كاع مبغيييت
أسد : هننند هدا ماشي وقت الغيرة ديالك
هند : بفففف اوكي شنو دبا انا نبقا نتقرب منك او جوزيف يتقرب من أمل
أمين : لا نتوما والله حتا مسطيين علاش متجيهاش نيشان
أسد : هههه لا بغيتها هيا لي تقولها ليا
أمين(نقز ليه بغا يقشو) : ياك لموك عمرك شفتي شي بنت تاتعتارف لدري
أسد : هانتا غتشوف
جنى ر دبا انا فهمتك بغيتيها تغير عليك
أسد : تماما او نتي غتحاولي تخلي صورتي خايبة او شوفي هيا اش غتقول
عمر : الله يستر �� او انا
أسد : نتا او أمين من بعد موجد ليكم دور
نهاية الفلاش باك
أمل : ياريييت
جوزيف : ياريت اش
أمل : ااا والو والو
جوزيف : كولي
كلاو بجوج او مشاو لشركة وصلو
احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 20�
هبطات أمل
أمل : يالله نتشاوفو مرة اخرى
جوزيف : إن شاء الله
مشات لبيرو ديالها وصل أسد او هند
جوزيف : اجي نتي او نتا
هند او أسد : نعام
جوزيف : واش درنا فيها شدان ليدين
أسد : وااااش هدي وقت الغيرة
هند : هههههههههه علاش كاينة شي علاقة بلا شدان ليدين
جوزيف : اجي نورؤك
هند : واااع أسد شد عليا صاحبك هربات او جوزيف تابعها مات عليهم أسد بضحك
أسد : وا اجيو عندكم لا تشوفكم
جوزيف ر اووف انا مكانش عليا نقبل �
أسد : بلييييز جوزيف مسألة وقت او صافي
جوزيف : لمشكلة انا منقدرش نشوفك كتقرب من هند
هند : ����قول والله
جوزيف : حسابك معايا هو لخر
هند : مواااح يخليك ليلي المغيار
أسد : هيهي انا هنا
جوزيف و هند ر او منبعد
أسد : اووف الله يستر زيدو دخلو . من بعد مادخلو كملو شغالهم دازت هند لعند أمل
هند : امل انا مغاداش لدار
أمل : او علاش
هند : خاصني نخرج معا جوزيف اا زعما نخرج معا أسد
أمل : ��� علاش
هند : عرض عليا لغدا
أمل (�) : مزيان انا غادة لدار دبا
هند :  مزيان شوفي قولي لماما بلي عندي شي خدمة منقدرش نجي لدار
أمل : امممم اوكي .مشات أمل او هي مقلقة بزااف
هند : أسد واش مشات
أسد ر اه مشات
جوزيف : كنتي غتفضحينا يالله زيدي قدامي
هند : � اوكي
أسد : يالله باي شوفي ملي تمكلي سهرة ديالك صوني عليا باش نديك لدار حيت لوطو ديالك غتبقا فشركة
هند : اممم اوكي
أمين : أمل فينك
امل : انا قريبة نوصل لدار ولكن هند مجياش
أمل : اه عارف
أمل : اش عارف
أمين : احم قالت ليا بلي عندها شي خدمة دكشي علاش
أمل : اه اوكي
دازت 15 دقيقة أمل وصلات لدار او قالت ليهم على دكشي لي قالت ليها هند مشات بدلات خوايجها او هبطات اما هند فمشات معا جوزيف لواحد ريسطو قريبة لبحر زوينة منضر واعر
جوزيف : هند
هند : نعام
جوزيف : اش بان ليك واش أمل كتبغي أسد
هند : ههههههه هدوك علاقتهم كضحك بجوج بيهم كيبغيو بعضياتهم ولكن حتا واحد مبغاش يبينها لاخر
جوزيف ر وي معلوم متنسايش لي داز عليهم
هند : واايه شحال صعيبة
….: اوووه ميستر جوزيف هنا
جوزيف : وااااو لارا
هند : ���� شكون
� …..التتمة…..�

لارا : توحشتك اش هاد الغبور او عنقات
هند (هضرات تحت سنانها) : بعدي منو حسن لا نتفك
جوزيف(عجبو الحال حسات بيه بعدا) : احم كيدارة
لارا : صافا شكون هاد زوينة لي معاك
هند : ههههه انا هند حبيبتو
لارا : اووووه من ايمتا وليتي تدير علاقات بلا خباري . او شدات لييه ودنيه
جوزيف : ايييي وعتيني
هند : هيهي ختي مالك شدا ليه ودنيه يدير علاقات او نتي مالك
لارا : هههههه مغيارة عندك الحبيبة
جوزيف : وااايه
هند : خاصك تشوفيه هو هههههه
جوزيف : زعما ماشي من حقي
لارا : من حقك مهم هند نسيت مقدمتش ليك راسي انا خت جوزيف من الاب ديالو
هند : انااااري سمحي اختي لارا ميسحابش ليا ختو يسحاب ليا
لارا : هههه فاهماك
جوزيف : ديما كنقول ليك ماما هيا

� …..التتمة…..�

لارا : توحشتك اش هاد الغبور او عنقات
هند (هضرات تحت سنانها) : بعدي منو حسن لا نتفك
جوزيف(عجبو الحال حسات بيه بعدا) : احم كيدارة
لارا : صافا شكون هاد زوينة لي معاك
هند : ههههه انا هند حبيبتو
لارا : اووووه من ايمتا وليتي تدير علاقات بلا خباري . او شدات لييه ودنيه
جوزيف : ايييي وعتيني
هند : هيهي ختي مالك شدا ليه ودنيه يدير علاقات او نتي مالك
لارا : هههههه مغيارة عندك الحبيبة
جوزيف : وااايه
هند : خاصك تشوفيه هو هههههه
جوزيف : زعما ماشي من حقي
لارا : من حقك مهم هند نسيت مقدمتش ليك راسي انا خت جوزيف من الاب ديالو
هند : انااااري سمحي اختي لارا ميسحابش ليا ختو يسحاب ليا
لارا : هههه فاهماك
جوزيف : ديما كنقول ليك ماما هيا ماماك
لارا : وي عارفة ولكن قلت ليها الحقيقة
جوزيف : ايوا سيري خليني معا حبيبتي متخسريش ليا الجلسة
هند : لا اختي عندك جلسي جمعي معانا ���
جوزيف : هنند
لارا : ويي حتا هدا نضر
هند : وي جلسي عاودي ليا على راسك
لارا : هيا لولة سميتي لارا
�أحبها_ولكن�
⁦�⁩بقلمي:ناديتا⁦�⁩
�الجزء 21�
لارا : هي لولة سميتي لارا الام ديالي امريكية من بعد مامات الام ديال جوزيف لي هيا مغربية تزوج الاب ديال جوزيف بماما او عتابرات جوزيف ولدها هكاك كبرنا او حنا قرابين من بعضياتنا ��� ياك اراس طارو
هند : ههههههه او شكون علمك الدارجة
جوزيف : احم احم انا بكل تواضع
هند او لارا : تبا لتواضعك
جوزيف : ههههه ايوا اش تاكلي احبيبة لارا
هند : �
لارا : هند هههه كتغير انا ختو
جوزيف : ��� غرتي
هند (ضرباتو على رجلو) : علاش غنغير
جوزيف : ايييي
لارا : هههعع لا باينة . هكا دوزوا ليلة فداك ريسطو ملي كملات هند لعشا مشات برفقة جوزيف لشركة او صونات لأسد
هند : احم الو أسد هاني كنتسناك حدا شركة
أسد : اوكي .دازت 5 دقايق ختا وصل أسد او لقاها معا جوزبف
أسد : قريب حتا انا
جوزيف (فهمو) : هههههه كتغير من خوك
أسد : لا ولكن متلهف نجلس معا حبيبتي
هند : ههههه يالله بيزو حبيبة
أسد :بيزو حبيبة ���
هند : هههههه. ركبات هند مع أسد او جوزيف مشا هو او ختو
لارا : اجي متقولش ليا هداك أسد
جوزيف :اه علاش
لارا : ����� توحشتو بزاااف
جوزيف : لارا ياكما كتبغي أسد
لارا : شوية كيعز عليا
جوزيف : ختي حبيبة حاولي تحيديه من بالك
لارا : علاش ���
جوزيف : نتي عارفة اش داز عليه دبا عاد بغا بنت وحدة اخر او هديك البنت بدورها كتبغيه متكونيش بحال سناء
لارا : صافي اخويا غنحاول �
جوزيف : ختي انا كنعرفك قلبك كبير متدمريهش
لارا : لا غيير تهنا انا براسي منتهنا حتا نشوفو معا حبيبتو او فرحان معاها
جوزيف : هادي هي ختي لي كنعرف
لعند هند لي مشات مع أسد او طريق كلو كيهدرو غيير على احبائهم حتا وصلات لدار سمعات أمل صوت ديال لوطو مشات كتطل من الشرجم حتا شافتها نازلة من لوطو ديال أسد
امل : أهئ أهئ كان لازم نكون انا تما أمل نعلي شيطان
دخلات هند بشوية تلاقات مع خوها
امين : اش درتي معا داك خونا
هند : ااا
امين ر انا عارف مشيتي تعشيتي مع جوزيف ياكما تقرب منك
هند : امين والله اخويا متقرب مني اصلا جلسنا شوية جات عندنا ضيفة
امين : اممم شكون هدي
هند : ختو لارا
امين : صافي سيري لبيتك . مشات هند لبيت دخلات او هي تسولها أمل كيدازت الجلسة
هند : اييي بشوية
أمل (بضحكة مصطنعة) : هههه اجي قولي ليا كي دوزتي لعشا معا حبيب قلبي
هند : اااا حبيب قلبك
أمل : اا لا اه لا لا غيير زلة لسان او صافي
هند ���� اممم زوينة جلسنا سمعنا الموسيقى وقفي بقينا نشطحو ( ياربي تسمح ليا على هاد الكذوب) من بعد بقينا كنضحكو شد ليا فيدي ملي كنت فنمشي نركب معاه هزني او طلعني لوطو
أمل(امل كتسمع هاد الهدرة او قلبها كيزدح او دموع غيير حابياهم) : وااو صدق رومنسي
هند( واااتي سيري ) : وااايه دبا خليني عليك بغيت ننعس
أمل : اوكي بونوي . نعسو الابطال ديالنا شي كيبكي شي فرحان شي مخلط
اصبحنا او أصبح الملك لله ����
فاقو الابطال ديالنا دارو روتينهم اليومي او مشاو لشركة
كل واحد مشا لبيرو ديالو أمل غيير وصلات حطات صاكها بدات كتقلب فمذكرة حتا لقات موعد ديال أسد معا شركة البناني
أمل : دق دق
أسد :تفضل
احبها_ولكن�
⁦�⁩بقلمي:ناديتا⁦�⁩
�الجزء 22�
امل : موسيو عندك إجتماع مع شركة البناني
أسد : ااه نسيتو كاع شكرا صافي تقدري تمشي
أمل : � . او مشات
أسد : احح ا أمل ايمتا غتحيدي منك الكبرياء او تجي تعتارفي ليا
…: العاشق الولهان
أسد اووووه لارا صوربرايز
لارا : توحشتك ازمر كاع مبقيتي كتسول تقلقت منك �
أسد : اووه سمحي ليا اجي لعندي او عنقاتو
لارا : جوزيف عاود ليا كلشي فين هاد البنت ليدات ليك قلبك
أسد : اييه شكام
لارا : ههعع فين كاينة بغيت نتعرف عليها
أسد : هيا السكريتيرا ديالي
لارا : ااا باش تبقى قريبة منك
أسد ر مسخوطة عهعههه تقريبا
لارا : هاني مشيت . خرجات لارا او مشات لعند أمل
لارا : دق دق
امل : تفضل . فتحات لارا الباب او تصدمات
أمل : الشوكة اش كديري هنا
لارا : وااااااااااااو (غوتات حتا سمعوها كاع لي كاين فشركة او جاو لعندها ) أمل توحشتك
او تعانقو بجوج
هند : ���� فين كتعرفو بعضياتكم
لارا او أمل : فكلية
جوزيف : اه نسيت مقلتش ليك بلي جات لهنا او قرات فكلية
أمل : ااا فين شفتيها
جوزيف عاق براسو ضرب طم حتا نقز أسد
أسد : ايوا مزيان ملي كتعرفو بعضياتكم
امل : توحشتك والله من نهار دفنوه مزاروه ��������������������
لارا : البكاية سمحي ليا راني تلهيت بقرايتي
أمل : اممم كري كري
لارا (كتقلب فعينيها) : اش نكر صافي نتوما كل واحد يمشي لبيرو ديالو
الكل : اوكي
هبطو لارا او امل لريسطو جلسو
أمل : ايوا عاودي ليا كيدوزتي عام بلا بيا
لارا ر ايوا رجعت لأمريكا عند خويا او بابا او ماما
أمل : يعني جوزيف خوك
لارا : تماما
جنى : هااي بنات
أمل : صافي كملات تجمعنا بثلاثة
لارا : حبيبتي توحشتك
أمل : صافي بعتيني
جنى : ههه مغيارة تعانقو بثلاثة
لارا : جلسو ناكلو شي حاجة فيا الموت ديال الجوع
جلسو كياكلو او يتعاودو على هنا لارا فرحات بزاف حيت البنت لي بغا أسد كتعرفها اما كون كانت وحدة اخرى غتفرق بيناتهم ولكن ضهرات ابتسامة رضا عليها ملي عرفات شكون حبيبتو
رجعو لشركة او واعدات لارا امل بلي غتزورها شي نهار
دازت تقريبا يومين ليوما جات جنى لعند أمل
جنى : امل فخبارك خويا رتابط بختك
أمل (تنهدات ) : وي عارفة
جنى : يخخ مكيتسلاش
امل : � المعنى
جنى : خويا راه زهواني شبع بنات اليل بقاو ليه بنات الناس ( خويا نتا لي طلبتي مني هدشي)
أمل : ���� اويلي متقوليش غيلعب على ختي
جنى : وي وي
أمل : متأكدة ا جنى انا كيجيني أسد ماشي ديال هدشي
جنى : شنو مخليك تأكدي
امل : اا والو أسد كيبان ليا مصواب او ولد الناس يعني ماشي ديال هدشي
جنى : اممم انا قلت ليك لي عندي . او مشات
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 23�
أمل : اووف معمري شفت بحال هاد البنت
أسد : اينا بنت
أمل (بلا متنتابه) : ختك
أسد : ختي ��� مالها
أمل ( عاد وعات أش قالت) : اا لا والو
أسد : اممم اوكي جيبي ليا ضوسي ****
أمل : اوكي موسيو . مشا أسد او بقات المسطية كتدوي بوحدها
أمل : لا خاصني نعرف هدشي واش بصح اووف ضرني راسي سيري اجنى بغيت لييك …
هند : ومالك كتدعي فالبنت
أمل (جابك الله) : قالت ليا شي هضرة على أسد قالت ليا … اناري نسيت موسيو أسد تسنايني هنا دبا او نجي
هند : اوكي . هههههه أش قلتي ليها
جنى : ههههه قلت ليها بلي خويا كيدوز الوقت بالبنات تقداو ليه بنات ليل او جا لبنات الناس
جوزيف : دخلت عليك بالله عمرك شفتيه
جنى : هو لي بغا هكاك
جوزيف : ههههه نشوفو باش غتوصل
أمل : شفتكم مجمعين
جوزيف : ههههه كنت جاي لعندك نمشيو نتغداو فريسطو
هند : ������
أمل : اممم اوكي بلاتي واحد شوية هند اجي معايا
هند : حتا لمن بعد اوكي
أمل : لا دبا
جوزيف : واحتا نتي يالله
أمل : اووف اوكي . مشات امل او جوزيف لريسطو يتغداو او مشات هند لعند أسد
أسد : عيطي لديك جنى
هند : ههههههه جنىىىىىى
جنى : شنووو اييييي وذني هديك أسسسسد طلق
أسد : اش قلتي لأمل انا كندوز الوقت ببنات ليل عمرك شفتيني
جنى : وراااك نتا لي قلتي ليا نخيب صورتك حداها ولكن راها متيقاتنيش
أسد : اصلا مغتيقكش
جنى : واسييير راها كانت باغا تحدر هند منك
هند ر ويي قالت ليا بلي عرفات عليك شي هدرة
أسد :اووووف جرخو او دبا
لعند أمل
أمل : جوزيف بغيت نمشي لطواليط 5 دقايق او نكون عندك
جوزيف :اه وي تفضلي
احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 24�
مشات أمل لطواليط قدات حاجتها معا لخرجة تلافات معا شي جسد
أمل : يخ على بشر مكتشوفش قدامك
الشخص : اممم هدي نتي امل
أمل (علات فيه عنيها ممصدقاش تصدمات ) : منععععععععععععععم او عنقاتو
منعم : اي صمكتيني توحشتك
أمل : حتا انا اش هاد الغبور تقلقت منك
منعم : ههههه سمحي ليا والله راني ملي شديت الباك يسحابلي حتا نتي غتمشي لفرنسا ولكن العكس انا مشيت او عرفت اش وقع ليك صراحة تصدمت من جيهت امير مصدقش
أمل : واغيير خليه لي خالقو
منعم : وااايه اجي جلسي معايا شحال هدي مجلسنا ناكلو
أمل : اه ولكن خاصني نمشي لشركة
منعم : وااااو خدامة
أمل : ااه غير نعمر الوقت انا سكريتيرا ديال موسيو اسد
منعم : اه أسد العمراني
أمل : فين كتعرفو
منعم : ههههه او شكون مكيعرفوش مهم يالله دبا نوصلك
أمل : اويييلي نسيت جوزيف اجي نعرفك على واحد صديق
منعم : غدارة
امل : ������ . جوزيف نعرفك هذا صديق ديالي منعم
جوزيف : متشرفين اخويا انا جوزيف
منعم : متشرفين أمل نعاودوها شي مرة شوفي مدي ليا رقم ديالك
أمل : هي لولة **********
منعم : نتشاوفو مرة اخر او كيدايرة ديك صلعوكة دختك
جوزيف سمع ديك الهدرة بغا ينقز عليه ولكن تمالك راسو
أمل : حمد لله راها جات
منعم : وي عارف
أمل : فيين ���� غدرتوني
منعم : هههههههه كنت فالمطار ملي شفتها هي او أمين جايين لمغرب
امل : اممم اوكي يالله نخليك
منعم : اوكي بااي
مشات أمل او جوزيف لشركة او هي فرحانة
أمل : هنننننند
هند : املك داخلا بعجاجتك
امل : قلعي شكون شفت
هند : اممم شكون
أمل : منعم صراحة توحشتو
هند : اااااااااا داك لويل حتا انا توحشتو
جوزيف نغز هند او صفارت
أمل : انا درت معاه نتغداو غدا حيت الاحد تمشي معانا
هند : وييي بيان سيوغ توحشت ايام ليسي ملي كنهربو نتغداو بربعة فريسطو
أمل : وايه انا او نتي او خويا او منعم او امي..�صراحة كنا مكنتفارقوش وخا كل واحد فقسم ولكن المهم نتجمعو مهم نخليك دبا جوزيف شكرا بزاف على هاد الخرجة كون مخرجتش كاع منشوف حبيبي منعم . كان أسد جاي او تصدم بكلمة حبيبي حتا نقزات هند
هند : العفريتا من ايمتا كان منعم حبيبك
أمل : هههه وراه هكا دايرين حنا اصدقاء من الاعدادي كنقولها ليه او كيقولها ليا
��…..التتمة…..��
أمل : يالله هاني مشيت
#كوميسارية
امين : احم انسة سارة واش نتي بيخير
سارة : وي شوية شكرا
امين : هذا واجب بينتي قدرة ديالك فمكافحة المخدرات صافي تقبلتي
سارة : هههه علاش اصلا متقبلتش
امين : ههه ماشي هكاك زعما كنت كنشوف واش نييت قد المسؤولية
سارة : هههه دبا ايلا عيني بابا ككوميسير
امين : زعما دبا نتي ماشي كوميسير
سارة : غيير زعما مغتجيكش الغيرة ايلا كنت مدربة اقل منك ب ثلاثة سنوات نولي قدك فرتبة
امين : ههههه لا غيير تهناي بالعكس يشرفني نخدم معاك
سارة : اممم نوض نوض راه خاصنا نخدمو على ديك قضية
امين : اه يالله واش تقدري تمشاي
سارة : راني غير موعت ماشي مضروبة برصاص
امين : الله ينجيك
سارة : ههههه امين يالله نمشيو . مشاو بجوج مفهمتو والو اوكي
#فلاش باك
سارة : بابا زعما سي العميد ايمتا التسليم جاي
العميد : غدا فلعشية
امين ر خاصنا نكونو موجدين
سارة : دائما فالخدمة
امين : هههه يالله يالله
فالعشية معا ديك 00:45
امين : اووف بقات 15 دقيقة على التسليم
سارة : اي ضارني رجليا من كثرة ما انا واقفة
امين : تسندي عليا
سارة : غتكون درتي فيا خير كبير او تسندات عليه شوية سمعو شاحنة جايا امين مردش البال لسارة لي كانت ناعسة على كتفو ناض او طاحت معا كانو على واحد الحافة تكركبات او جا راسها فواحد الحجرة الشيء لي خلاها تفقد الوعي امين نساها مشا لقا القبض عليهم كاملين ملي بغاو يرجعو عاد تفكر سارة
أمين : سفيان مبانتش ليك سارة
سفيان : من ملي كنا كنتسناوهم مشفناها
أمين : اووف فين مشات هادي مشا البلاصة لي كانو جالسين فيها مبانتش ليه هز تيلي كيصوني شوية تشعل ضو فالمنجرف
امين : لا ميمكنش سارررررررة مشا بجري كيشد فالحجر حتا بانت ليه طايحة او دم فوجها هزها او طلعها بشق النفس عيطو لاومبيلونص داوها او دواو ليها الجرح
طبيب : الحمد لله المريضة بيخير نجات اما كون فقدات الذاكرة
امين : اوووف حمد لله
صفوان :ولدي امين مال سارة
امين : (عاود ليه كلشي)
صفوان : حمد لله او فينها دبا
امين : راها ناعسة غيير سير نتا انا نجلس معاها حتا تفيق
نهاية. الفلاش باك
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 25�
هكا داز نهار عند الابطال ديالنا كملو المهام ديالهم كل واحد مشا لدارو تعشا او نعس
أصبحنا واصبح ملك لله ���
اليومة الاحد يعني مكايناش خدمة لعند أمل
أمل : هند واش غتمشي معايا ولا لا
هند : واتسنايني غير نلبس نمشي ببيجامة
امين : هههههه تجي معاك صراحة توحشت داك راس طارو
أمل : حتا اناااااااا هنننند وا سربي
هند : صافي يالله (غنلوح ليكم اش لبسو مفيا لي يوصف)
مشاو لجيهت لوطو مجموعين
امين :زيدو نركبو كاملين فلوطو ديالي
أمل : اه يالله
ركب امين او هند لقدام او امل لور حتا وصلو لداك الكافي لقاو منعم باقي مجا
أمل : نعاس باقي مجا اجيو نشدو طبلة حتا وكان يجي
منعم : احم احم
أمل : حااااا اربي خلعتيني الويل
منعم (عنقها) : ههههه عزيز عليا نخلعك
هند : نعوم توحشتك
امل او منعم : منعم . شافو فبعضياتهم او طلقو ضحكة
منعم : زيدو يالله . او للأسف هدشي كامل شافوه حوزيف او أسد لي كانو مراقبينهم من الخرجة ديال الدار
أسد : اووف مكرهتش نقج داك منعم ولا اش سميتو شوف كي معانق امل
جوزيف : او ضحكة ديال هند هيا عارفة علاقتنا او معا دلك كضحك معاه بلاتي بلاتي
أسد : اش غدير
جوزيف : بلاتي طوط طوط
هند : الو
جوزيف : اجي لور الكافي نوربك الو ( او عيبها)
هند : ااااوكي واحد شوية نكون عندك
امل : شكون هداك
هند : اا بلاتي واحد شوية او نجي
امين : اوكي حتا انا غادي ندير واحد ابيل اوكي
امل : اوكي
منعم : ايوا ا أنسة امل اش كتعاودي
أمل : ههههه اش هاد صواب منين جاك او نتا وجهك ديما مقزدر
منعم : يالطيف ميديرش معاك بنادم صواب انا غادي لطواليط
امل : صافي خليتوني بوحدي شي مشا منعرف لفين شي مشا يدير ابيل شي مشا لطواليط اوف . شوية جلس حداها واحد شاب
امل : وا الخاوة فين جاي عطا الله لبلايص
الشاب : انا جيت قاصدك
امل : اووف وعلاش
الشاب : صراحة عجبتيني او بغيت رقم الهاتفيالك
أمل : شناهو او رشات عليه الما . شافها أسد وقف يسحاب ليه هداك منعم
الشاب : هي نتي خاص لي يهرس ليك داك ليد . شد ليها يدها او لواها مور ضهرها غير شافو أسد جا لعندو
أسد : علاش مكدابزش معا لي قدك . معا ضور لعندو داك الشاب جاه كروشي من عند أسد
أمل : مممموسيو أااأسد . جر امل حطاها لور ديالو او بقا كيضرب داك الدري حتا خرج منعم او شاف داك موقف الدق
منعم :هييه اش واقع هنا أسد اش كدير
أسد : اووه هذا نتا لقيت هاد الشماتة كان كيتبسل على أمل . هو منعم غيير سمع كيتبسل على أمل جر داك الدري او لاحو برا ديال الكافي بقا عليه بالكروشي اما هند فعايشة لحظة معا جوزيف
جوزيف : شوفي اخر مرة
هند : والله احبيبي اخر مرة . شوية سمعو لغوات خرجو من لوطو مشاو كيجريو حتا وصلو لعين المكان او كان امين معنق امل لي غير كتبكي اما أسد او منعم فخدامين فداك دري
الشاب : عفاكم …. أهئ أهئ سمحو ليا والله منعاود عفاكم
أسد ر تعاود تهز يديك على بنات الناس
منعم : دوي الشماتة
الشاب : ككككنواعدكم . عاد طلقوه او مشا بحالو ضارو بدقة وحدة لعند امل
أسد او منعم : امل نتي بيخير مشات أمل لعند أسد او عنقاتو
أمل : أسد تفكرتو كلو هو أهئ أهئ ديما متابعني
أسد : شششششت صافي هداك بعيد علينا او هدا راه عطيناه الدق صافي سكتي براكة من البكا
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء 26�
منعم : شكون لي كدوي عليه
أسد : امير
منعم : ااااا ��
أسد : إذن نتا هو منعم
منعم : وي نتا أسد العمراني
أسد : وي . او هو معنق أمل كيطبطب عليها حتا سكتات
أمل (عاد وعات على راسها ) : شششكرا
أسد : ماشي مشكيل يالله نكملو ماكلتنا مجموعين
لارا :احم احم كاينة شي جماعةبلا بيا . بانت ليها أمل . حبيبة مالك خلعتيني عليك.اش وقع
امل (كتشهق) : هو رجع باش يعذبني أهئ أهئ
لارا : ششش صافي هيهو اش بان ليكم نمشيو لبحر
أمل : اه عفاكم
أسد : اوكي ولكن عندي شرط
امل : ليهو
أسد : تركبي معايا فلوطو
امل : هههههه غيير هكا اوكي هند يالله
هند : اااا نتوما غيير سيرو انا نركب معا خويا او نغزها جوزيف
أمل : اوكي . مشات هند ركبات معا جوزيف من بعد ما مشات أمل ركبات معا أسد او منعم او امين او لارا ركبو فلوطو عند امين حتى وصلو لواحد ريسطو راقية فجنب البحر
أمل : فين صيفطي امير او سناء
أسد : خاصك تنسايهم صيفطهوم لبلاصة بعيدة جزر المالديف
أمل (غيير سمعات جزر المالديف بدات تبكي) : أهئ أهئ
أسد : مالك عاوتاني
أمل : كاان كااان كيواعدني بلي أهئ أهئ شهر العسل غندوزوه فجزر المالديف صدقت مدوزاه فصبيطار
أسد : أمل واش غتبقاي هكا واش غتبقاي تبكي على الماضي راه كل ما كنتي متعلقا بالماضي معمرك غتزيدي للمستقبل نسايه عليك كيما نساك هو او كمل حياتو
أمل : عندك الجق خاثني نعيش حياتي دايرين بيا ناس كيبغيوني علاش نتعلق بشخص مكنعني ليه حتا حاجة
أسد : هكا نبغيك
أمل : هههه شكرا ياله راه وصلنا
هبطو وصلو لداك كافي تغداو او رجعو لديورهم
#مكان_اخر (جزر المالديف)
سناء : امييييييير عتق أهئ أهئ
امير : خلعتيني مالك
سناء : خلعتك مالي بوعو نوض راني غنولد
امير : ااااا دبا
سناء : ااااااااااععععع لا حتا بتغي نتا وا نوض
امير : واخا واخا هزها او داها لوطو حتا وصلو لصبيطار دخلوها لبلوك
امير ر ياربي ياربي نجيهم
دازت تقريبا نصف ساهة عاد سمع صوت بكاء طفل صغير عاد بتاسم او خرج لعندو الطبيب مهبط راسو
امير ر دكتور نقدر نشوف ولدي او مراتي
طبيب : ولدك ولكن مراتك محال
امير ر كيييفاش
طبيب : حاولنا ولكن عندها نزيف بزااف خسرات دم كثير
امير : او فينها
طبيب : دبا حالها تقريبا بين الحياة او الموت خاصك O-
امير : انا انا عندي ديك زمرة
طبيب ر اوكي زيد . دخل امير عطاه الدم
بعد 3 ساعات
طبيب : حمد لله على سلامتها مراتك او ولدك فحال جيدة
امير ر حمد لله شكرا دكتور
امير ر حبيبة سناء متسوريش شحال خفت عليك
سناء : عرفتي واحد لحظة بان ليا أسد كيقول ليا بغيت نتاقم منك ولكن انا ماشي بحالك امير خاصنا نعتاذرو منهم
امير : اه ولكن كي غنديرو ليها
سناء ر انا عندي واحد الخطة
امير : لي هيا
سناء : دبا حتا دوز مدة او نرتاح من لولادة او نمشيو المغرب او لهدف هو نجمعو مابين أسد او أمل
أمير : اوكي . صافي عاد تنادم معاكم الحال ���
#المغرب
��……التتمة…..��
امين : سارة كيبقيتي
سارة : حمد لله مالك كل 10 دقايق مصوني ليا
امين : خايف عليك حيت بسبابي وقع ليك دكشي
سارة : لا اويلي واش من نيتك قضاء و قدر
امين : لحمد لله ملي نتي بيخير رجعي براي باش نلقيو القبض على المهربين
سارة : اوكي مون كوميسير
امين : اوكي االمبتدئة سارة
سارة : نانانا قريب نولي كوميسير
امين : ههههه باي باي غنعس
سارة : بقا معايا شوية
امين ر اااا قلتي شي حاجة
سارة : هههه والو والو تصبح على خير
امين ر او نتي من اهلو
سارة : صراحة هاد امين كنرتاح ليه بزااف اناري عندك لنكون كنبغيه ������ اويلي
امين : واااو ملي كنهضر معاها كنرتاح بزااف او قالو بدقة وحدة
امين / سارة : والله حتا كنبغيه(ا) كل واحد فجهة او كيدارو ليها ���
�احبها_ولكن�
�بقلمي:ناديتا�
�الجزء  27�
اصبحنا او أصبح الملك لله ��� حاملا معه احداث جديدة منها مفرحة ومنها محزنة . البداية معا أمل لي فاقت كعادتها دارت روتينها الصباحي هبطات لقات الام ديالها عاد كتصايب الفطور
امل : ماما صباح النور
الام : صباح الخير ابنتي دوزي عاونيني نحط الفطور
أمل : اوكي ماما . هبط الاب ديالها فطرو مجموعين
الاب : ايوا أمل نتي او هند كيجاتكم الخدمة فشركة
أمل او هند : طووووب
هند : زوينة والله كنخدمو نهبطو نتغداو نرجعو نخدمو صراحة عجبني الحال
أمل : اه والله
الاب : ايوا مزيان الحمد لله او نتا اولدي امين كيداير
امين : حمد لله نتوما كتعرفو الخدمة ديال بوليس
هند : او علاش متقولش المخابرات
الاب : كح كح كح علاش خدام معا المخابرات
امين : اه الوليد خدام معا المخابرات
أمل : راه خطر
امين : لا حتا حاجة متهون فسبيل الوطن
أمل : الله يحفظك اخويا وا نوضي نتي زيدي قدامي نمشيو لشركة
هند : واخا أمل انا يديا ضاريني نمشي معاك فلوطو ديالك
أمل : اوكي ياله . مشاو بجوج ركبو فلوطو ديال أمل او زادو لشركة حتا وصلو
أمل : نتي سيري انا ندي لوطو لباركينغ
هند : اوكي � . مشات هند معا دخلت جبدها جوزيف
هند : جوزيييف شحال من مرة كنقول ليك هاد لعب ديال دراري صغار مكنحملوش
جوزيف : سكتي شحال فيك ديال الهضرة توحشتك او بغيت نشوفك
هند : اهاه تشوفنا أمل او نخسرو كلشي
أسد ر عندها صح
جوزيف او هند : ااااا خلعتينا
أسد:  هههههه باش مرة اخرى تحبسو هاد الرومنسية ديال والو
     #جزر المالديف :
سناء : شنو نسميو
امير : اممم اش بان ليك فجاد
سناء : اه سمية زوينة شوف غنبقاو هكا حتا دوز 40 يوم عاد نمشيو عندهم
امير : اوكي
لعند أمل
أمل : انا نسوق او هي ترتاح زوينة هادي واخيرا هاني وصلت لشركة
امل : اسماء
أسماء : وي امل اش بغيتي
امل : جيبي ليا واحد ضوسي حطيتو عندك فالبيرو البارح
أسماء : اه راه جا موسيو أسد او داه
امل : اوكي . مشات امل لعند بيرو ديال أسد
أمل : دق دق
أسد : تفضل
امل : موسيو أسد قالت ليا أسماء جبتي من عندها واحد ضوسي راه باقي مكملتو
أسد : هاكي كمليه عندك ساعة بغيتو يكمل حيت محتاجو
أمل : اوكي موسيو
صافي هكا دوزات أمل شهر مابين دار او شركة او هضرة جنى كتعاود فودنها اما سناء او امير فحتا هوما جاو لمغرب او مشاو لفيلا ديالهم لي على برا ديال كزا او أسد كل محاولة كيديرها امل كتقلق او كتحاول تستوعب الامور
امل : الو
منعم ر الو امل انا منعم بغيت نقوليك فوقت الغدا اجي لريسطو *** لي حدا البحر بغيت ندوي معاك
امل : اه اوكي . او سمعها أسد خاف ليكون منعم بغا يعتارف حيت فواحد النهار
#فلاش_باك:
       ��……التتمة……��
#فلاش_باك:
منعم : الو
الشخص : الو وي منعم
منعم : بغيت نقوليك بلي انا كنبغي أمل او شي نهار غنهدر معاها فالكافي لي تلاقينا فيها
الشخص : صافي اوكي انا نكري ليك داك كافي
نهاية الفلاش باك
أسد : والله لخليتها ليك . مشا دار اتصال جماعي لهند او جوزيف او امين
أسد ر الو سمعوني غتمشيو لكافي **** او شوفو واش كراه شي حد
جوزيف : اه راه كراتو ختي لارا
أسد : كييفاش او علاش
جوزيف : قالت ليا كاينة شي خطوبة دشي صديق ديالها بغات تديرها ليه كادو
أسد : لا ميمكنش لاراااا مشيتي فيها
هند : اش كاين
أسد : راه كراتها لمنعم
امين ر كيفاش او مالو منعم
أسد : راه هضر ليوما مع امل فهمتو دبا
جوزيف ر كييفاش
هند ر اويلي
امين ر ايوا نتا سباب كون عتارفتي ليها من لول مغيوقع والو
أسد : غنحماق والله طيط طيط
جوزيف : لاراااااا
لارا : نعام اخويا
جوزيف : لمن كريتي داك ريسطو
لارا : ااا ياك قلت ليك لصديق
جوزيف : علاش كتكدبي هداك منعم ياك ياك قلت ليك حيدي من أمل
لارا : مقدرتش اخويا أسد كنبغيه او أمل متحلمش بيه
جوزيف : واالش غتخرجيني عن طوعي
لارا : خويل سمح ليا ولكن أسد غيكون ليا
جوزيف : نتي او سناء بحال بحال اش دارو ليكموك جوج بغيتو تبعدوهم
لارا : أهئ أهئ أسد كنبغيه امل بحال ختي
جوزيف : سكتي عليا منسمعش حسك
لارا : اوكي سمح ليا صوني على أسد قوليه يعتق أمل
جوزيف : ااااا علاش
لارا : راه بغا يختاطفها لبلاصة بعيدة معرفتش فين بضبط
جوزيف : حراااام عليك اختي والله طوط طوط
أسد : نعام ا أسد
جوزيف : عتق امل
أسد : علاش مالها
جوزيف : عاودات ليا لارا كلشي راه بغا يختاطفها
أسد : كاينة حداك لارا
جوزيف : اه
أسد : دوزها ليا . الو لارا ماشي حرام

Leave a comment