Skip links

قصة : أحببت معذبي 2

 10,783 عدد مشاهداات

أحببت معذبي 🔥🔞
26

راه حتى يوسف ايمشي معانا….المهم بقات فارعة ليا راسي حتى قبلت…مشينا لبسنا حوايجنا هاد المرة هي لي لبساتني لبست كسوة زرقة فوق الركبة و بلا كمام ولاصقة عليا بينات طايتي زوينة مع صباط كحل عالي و اكسسوارات فضية وطلقت شعري مع ماكياج خفيف جيت زوينة وعجبتني….اما اسية لبسات تا هي كسيوة حمرا فوق الركبة وبلا كمام جات فنة تا هي طلقات شعرها ودارت اكسسوارات ديالها…بقينا مقابلين المراية تا سمعنا الكلاكسون هبطنا لقينا يوسف و وسام كل واحد ف اللوطو ديالو من بعد ما تسالمنا انا ركبت مع يوسف و اسية مشات مع خطيبها لي مسكين ريوكو سالو فاش شافها عادراه ههه حيت ديما كتلبس دجين والكونفرس كي الزوفري….المهم وصلنا للديسكو الصراحة كان نقي ماشي بحال داكشي لي كنت تنسمع السكايريا وكدا نوو كانو الناس كلاص اصلا كنت عارفة وسام مستحيل يجيبنا لشي بلاصة خايبة….بقينا جالسين فجو كلو ضحك و غزل بين دوك جوج ههه ناضو هوما يشطحو وبقيت انا و يوسف تنضحك مستمتعة بالجو واحد اللحظة هزيت عيني لي جاو فواحد العينين كانو حاضييني كان جاد جالس اونفاص معانا ومركز شوفتو فيا كانو معاه صحابو وشي بنات هو جالس و جامع يديه حسيت بالسخانة طالعة معايا يمكن مزال تنخاف منو…شفت فيوسف لي حتى هو شاف جاد والنظرة ديالو ولكن الغريب انه كان تيضحك محكرتش ونضت مشيت للطواليط…دخلت فزكت يدي ودوزتها على عنقي و صدري…جيت نخرج يالاه حليت الباب وهو يتدفع عليا تا تضربت فراسي…هزيت عيني كيبانلي جاد واقف قدامي…..جاد:شكدير نتا هنايا واش مكتشوفش…..جاد(شدني من يدي):نتي لي شنو كديري هنايا اش جابك لهنا مع داك الموسخ..غفران(نترت منو يدي):حتارم راسك قالاك موسخ وزايدو نتا اش دخلك نجي معامن بغيت شكون نتا باش تحاسبني معندكش الحق…..جاد:لا الالة راكي غالطة انا عندي الحق ندخل فيك حيت انا…..غفران:نتا شنو بعد نني عطيني التيساع شنو مزال باغي خل…..قاطعني بقبلة صدمني وبنجني كلشي تخلط عليا شادني من خصري مزيرني معاه وانا تنحاول نتفك منو وهو عاد مزايد فيه ولصقني مع الحيط بديت تنضربو لكتافو اصلا بحالا تنهرو دوك العضلات لي عندو ميتاتروش كيتي انا لي حسيت بضلوعي غيطرطقو وفمي لي مبقيتش حاسا بيه….بقا شي 10 دقايق هكاك تا بعد راسو وهو تيشوف فيا وراسم ابتسامة ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
27

على وجهو….ديك الساعة جمعتها معاه بتصرفيقة….غفران:اخر مرة تعاود تقيسني كتسمع…..جاد:منقدرش نواعدك انها تكون اخر مرة(تيشوف فمي)كانت لولة ولكن مغتكونش لخرة كنواعدك….خرج مشا وخلاني مسمرة بلاصتي تنحاول نستوعب كلامو شنو زعما علاياش ناوي يكون تيب لااااا مستحيل….خرجت ورجعت فين كنت جالسة شفت فجاد لقيتو تيضحك و غمزني….اسية:ختي مالكي مزنكة ياكما مريضة…..غفران:ام لا لا انا بخير….بقيت جالسة معاهم وانا مرفوعة تا وقف يوسف مد ليا يديه….يوسف:تسمحي ليا ا انسة….الصراحة مكنتش غنوض ولكن ضد فداك المتعجرف نضت ونيت كنت باغا نتأكد من شحال من حاجة….مشيت انا و يوسف نشطحو حط يد على خصري ولاخرى قابط بيها يدي….يوسف(همس ليا فودني):ترخاي….سمعت ليه وتطلقت معاه وشفت فجاد عينيه كون كانو قرطاس كون تيرا فيا ديك الضحكة لي كان داير مبقاتش ويديه بنفس الحركة جامعها باغي يضارب…زعما يكون تيغير مفهمتش كيفاش و وقتاش مفهمت والو بقيت مع افكاري حتى قاطعني….يوسف:كيبفيك….غفران:ام ؟؟…..يوسف:هاداك لي جالس و العافية شاعلا فيه….غفران:ميمكنش….يوسف:انا متاكد شوفيه كيفاش تيشوف فيك شوفي عينيه….غفران:الصمت….يوسف:ههه شنو راسك ناكد ليك….غفران:كيفاش…..بدا يوسف تيقرب ليا بلا ميجاوبني توترت معرفت مندير حسيت بانفاسو قريبة ليا بزاف مبقا والو ويبوسني حتى بانليا طايح للارض وجاد فوق منو يضرب ويقول مضربت جا كلشي تيفك و وشام تيجر خوه وهو مفاهم والو اسية جات عنقاتني وانا لاااا وجود لي بقيت مصدومة حتى جا جاد جرني من يدي وخرجني على برا..غفران(نترت منو يدي):واش حماقيييتي شنو هادشي تدير…..جاد(بالغوات):الحمااااق هو لي تديري نتي كيفاش خليتيه يقيسك كيفاش خليتي واحد غريب يقييييسك…..غفران:متغوووووتش عليااااا اولا هو ماشي غريب سمعتي هو راه….(قاطعني)…..جاد:سكتيييي انا لي عارف واش غريب ولا ماشي غريب(حل الباب د اللوطو)دابا ركبي…..غفران:لا مراكباش معامن جيت معامن غنرجع….جاد(لوا يدي على كرشي وهزني):مكتبغيش الخاطر ياك…..غفران:وااااا طلق مني وا عبااااااد الله عتقوني….بقيت تنغوت ليه هكاك وهو تيحاول يركبني تا جا واحد…..الراجل:اش عندك مع البنت طلق منها…..جاد:سير ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
28

فحالك….الراجل(حط يدو على كتف جاد):قتليك طلق من البنت…..جاد(جمع يديه و عطاه للوجه):هادي باش عمرك دخل بين راجل و مرتو…..دار عندي خشاني بزز فاللوطو وكلمة مرتو كتردد فودني اوااااه يكون تيهضر عليا و لكن انا ممزوجاش لا لا صافي تسطيت بقيت ساكتة تا ركب هو ساق وبدا يهلل…..جاد:آآآش هاد اللبي لابسة الالة على قلة الشرااااوط…..غفران:وااااا نتاااا مااااالك كدخل فحاجة بعيدة عليييك راك بديتي كطلع ليا فراسي اش تكون نتا لي كدخليا فحياتي…..جاد:شوفي مغنبقاش نعاود الهضرة كل مرة آخر مرة نشوفك بهاد اللبس…..دار شافيا لقا الكسوة واصلا نص فخادي مع الجلاس وهو يخرج عينيه خخخخخ….جاد:شوووووفي على حالة(قلب الطريق)…..غفران:فين فادي هادي ماشي طريق دارنا(حليت السمطة)هبطني هنا وقففف ابنادم….وقف بشوية جنب الطريق جيت نحل الباب وهو يسدو من عندو قرب لعندي تا ولا نيفو عند نيفي…..جاد:تعاودي تحيدي السمطة يديك نحسكهم ليك(باسني فجبهتي)…معاودتش معاه الهضرة دورت وجهي للزاج بقينا غاديين ساكتين حتا وقف قدام واحد البوتيك ديال الحوايج هبط ودار جيهتي حل الباب اللوراني جبد واحد المونطو ديالو…حليا الباب وهبطني لبسوليا وانا غير تتشوف فيه اول مرة نحقق فيه فمو زويين حميمر تفكرت ديك البوسة وابتاسمت بدون شعور شافني تنشوف ففمو عرفني تفكرت….جاد:نعاودوها…..غفران:ام ش..شنو هي….جاد:هههه والو زيدي يالاه….شدني فيدي وجارني موراه بحال شي بنيتة صغيرة الصراحة عجباتني ديك الشدة وحسيت بشعور زوين خصوصا فاش شفت البنات لي كندوزو من حداهم كتبقاو يشوفو فيه وهو غادي ممسوقش مشعرتش تا زيرت على يديه….دار شافيا….جاد:مالكي…..سهيت فعويناتو اول مرة يحلا فعيني ويجيني زوين….جاد(تيحركني):غفران مالك واش تضرك شي حاجة…..غفران:لا لا فين غاديين….جاد:شوية وتعرفي….بقيت غادة تابعاه وقفنا قدام واحد الصف ديال السراول عراااض….غفران:ههههه هادا راه يلبسوه جوج منك…..جاد:وشكون قاليك انا غنلبسو هادا غنشريه ليك…..غفران:شنوووو والله ما نلبسو مكفاتكش هاد الشوهة لي درتيلي بهاد المونطو وليت كي الخنشة….مشا جاب داك السروال العريض وتيشورت تا هي واسعة وطويلة….جاد:هاكي دخلي بدلي….غفران:حلفت ما نلبسهم….جاد:غفران ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
29

متجهلينيش….شفتو غيبززهم عليا وانا نعطيها للبكا سلاح المراة ههه…..غفران:اهىء اهىء لا مبغيتهومش….جاد(قرب ليا تيمسح دموعي):شششت دابا لاش تتبكي صافي متلبسيهومش(عقد غوباشتو)و لكن مغترجعيش للدار هاكا….غفران(بفرح):اه صافي شوف شوف ديك الكسوة زوينة….كانت كسوة كحلة طويلة و واسعة وبلا كمام…..جاد:لا معجباتنيش دراعك ايبقاو عريانين…..غفران(بنفاذ صبر):وايني طلية معاك بابا ومتيديرش ليا هاد الحالة…..جاد(كيشوف ف الحوايج):اه داكشي ملي كنت محسوبة عليه دابا راك محسوبة عليا…..غفران:شناهواااا…جاد(مد ليا الكسوة مع جاكط دجين):كي سمعتي دخلي بدلي انساينك هنا….دخلت لبستها وخرجت عند بقا تيشوف فيا وهو يمشي بقيت تنشوف تا تم راجع هاز واحد الفولار صيفي لواه ليا على عنقي حيت الفتحة ديال صدري كانت باينة….انا مدرت حتى شي ردة فعل حيت مزال ممستوعباش هاد المتكبر كيفاش تقلب 180 درجة…خرجنا ركبنا ف اللوطو ووصلني للدار فاش جيت نزل باسني من حنكي وبقا تيوصيني على لبسي تاني هبطت دخلت للدار مامشا تا سديت الباب….طلعت لبيتي لقيت اسية فايقة تتسناني…عاودت ليها شنو طرا تصدمات وبقات تتشد فيا تا نعسنا…صبح الصباح لبست حوايجي فطرت ومشيت للشركة نيشان لمكتب يوسف دقيت عليه ودخلت عندو شافني و بدا يضحك وانا حشمانة منو كان حدا فمو مجروح….غفران:سمحليا بزاف على البارح ولكن سرك نتا لي قلبتي عليها….يوسف:ههه ياك مبقاش فيك خوك ولكن كنت معول عليها سوليني انا لي مجرب الغيرة ونارها…..غفران:هايهاي كتخبي عليا….يوسف:اودي مكاين ميتخبا….غفران:تفارقتو….يوسف:ههه هاديك هي لي عمرها تكون نو خطبتها هي دابا تتقرا ففرنسا جلستها مع ختي تماك….غفران:هاي على سي السيد….يوسف(تيقاد الكرافاط ديالو):اوا شنو تنلعبو هنا….غفران:ههه قوليا بعدا اش بينك وبين جاد كيبانليا محلف عليك….يوسف:هههه نتي السباب عمري كانت بيني وبينو شي عداوة كنعرفو خو صاحبي لا غير تا جيتي نتي كرهتيه فيا شفتي الحب صعييييب انا لي حاس بيه اجي زعما نتي مكتبغيهش….غفران:معرفتش….يوسف:فاش كتشوفيه باش كتحسي… غفران:بالخوف قلبي تيولي غيسكت حتى شوفاتو تيخلعوني ومتنبغيش نبقا حداه…..يوسف:ههههه….غفران:لاش تضحك قلت شي نكتة….يوسف:لا ولكن ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
30

هادشي كلو لي قلتي تيأكد بلي تتبغيه حيت هادا هو الحب دق باب قلبك عطي لراسك وليه فرصة حاولي تسمحيليه تا هو غتكون عندو اسباب لي خلات قلبو يقساح وميحنش…..بقيت ساكتة وتفكرت كلام ماما زهيرة ديك المرة….يوسف(كيصفق):نوضي نوضي لخدمتك ونتي سهيتي ليا….غفران:اه واخا….تميت خارجة وهو يوقفني…..يوسف:غفران فكري فكلامي….غفران:واخا….مشيت للبيرو ديالي وراسي فيه بزاف د الهضرة تدور هضرت جاد ماما زهيرة يوسف ضخت معرفت مندير بقيت النهار كامل هكاك تا وصل وقت الخروج جا عندي يوسف جمعت حوايجي وخرجنا…لقينا جاد واقف قدام الشركة شافو يوسف وبدا تيضحك….جا بغا يسلم عليا من الوجه وانا نبعد….غفران:واش عضامك تيهروك الا تيهروك منعرف….يوسف:هههه لا لا صافي هاني مشيت….مشا يوسف وجا عندي جاد كاعي… جاد:واش هداك خينا مبغاش احشم واقيلا خاصو شي قتلة..عند جاد:::اففف هادي مالها متتجاوبش على طافيا تليفونها….خرجت كنقلب على وسام ناخد النمرة لقيتو هو و الوالدة لتحت كانو تيهضرو….جاد:وسام…….زهيرة:ولدي مزيان ملي جيتي جلس بغيت نهضر معاك….جاد:الحاجة ياكما مريضة….زهيرة:لا اولدي انا دابا بيخير بفيت نهضر معاك فواحد الموضوع…..جاد:كنسمعك….زهيرة:دابا نتا اولدي راك كبرتي وجا الوقت باش دير دارك و وليداتك انا بغيت نشوف ولادك نتا و خوك هاوا صغر منك ولاقاه ربي ببنت الناس داكشي علاش اولدي انا قررت نزوجك ويلا كنت ميمتك وعزيزة عليك متخسرش ليا خاطري…..جاد(مصدوم):شنووو كيفاش تزوجيني….وسام:اه ا جاد الواليدة هضرات مع واحد السيدة صاحبتها وقالت ليها بغات بنتها…..جاد(وقف):كيفاش صاحبتها واش باغيين تحمقوني واش انا باقي كنرضع صبعي لي تتصرفو بلا شواري….زهيرة:شوف اولدي الحال تيمشي ماشي تيجي حتى من غفران راها غتزوج…. جاد:شناهواااا…..وسام:اه قالت ليا اسية بلي غيخطبها ولد عمها….جاد:لا لا ميمكنش ميمكنش….زهيرة:شناهوا اولدي لي ميمكنش….خليتهم تيهضرو وخرجت مشيت نيشان لعند غفران قالت ليك باغا تزوج و الله تا نحيها هي وياه ولكن انا مزال ما عرفت واش كتبغيني ولا لا غتكون تتكرهني ولكن انا تنبغيها عارف راسي غلطت فحقها ولكن كنت مكنشوفش قدامي وقلبي هي لي حياتو هي ليا وانا ليها مغنسمحش فيها غتكون لياااااا …..

#يتبع_غذا 🔥
#500__تعليق داخل الرد نبرعكم غذا بأجزاء مشحرييين 🔥🔥

🔥🔞أحببت معذبي 🔥🔞
31

بالخاطر ولا بزز مكيهمنيش المهم هي ديالي….مشيت وقفت قدام دارهم بقيت واقف شحال كانو الضواو مزال مشعولين يعني باقين فايقين…سيفطت ميساج لوسام باش يسيفط ليا النمرة ديال غفران وفعلا سيفطها ليا ديك الساعة سيفطتليها ميساج”دابا هبطي لعندي انا حدا الباب”بانتليا طلات من السرجم شوية وهي تهبط عندي….—————-عند وسام::::هههه الواليدة تبارك الله عليك كلشي هوا هداك…..زهيرة:دابا ايكون عندها ياك….وسام:اه هضرت مع اسية وسولتها على ختها قالتليا شافتها خرجات…..زهيرة:الله اسهل عليهم يا ربي تقبل….وسام:كنتمنى واخا صعيب نتي مشفتيهش اش دوز عليها فالشركة يعني هي تتكرهو….زهيرة:منضنش اولدي شفتيهم كيفاش دخلو قبيلا بجوج تيضحكو وعينيهم تيضويو انا متأكدة غنسمع خبار زوينة…..وسام:انشاء الله….زهيرة:انا نمشي نشرب دوايا ونعس تصبح على خير….وسام:ونتي بخير….كنت جالسة فبيتي تا جاني ميساج من نمرة غريبة قريتو معرفتش علاش طاح فبالي جاد طليت من السرجم وفعلا كان هو خفت منهبطش عندو ويدير ليا شي شوهة…لحت تريكو طويل على بيجامتي وخرجت ماقلتها لتواحد…حليت الباب وسديتو بشوية ضرت وانا نلقاه مورايا عينيه حمرين وتسوط بجهد خلعني المنضر ديالو جرني من يدي وركبني ف اللوطو وكسيرا بقينا غاديين فصمت مقدرتش نسولو شنو بغا ولا مالو….وقفنا فواحد البلاصة كانت خاوية مفيها تاحد…..هبط تكا على اللوطو يدو فجيابو تيبان مهموم تا انا متبعتوش بقيت غير حاضياه دازت مدة وهو يجي حليا الباب….جاد:نزلي…..غفران:علاش جينا لهنا….جاد(تيشوفليا فعينيا):تنبغيك…..غفران:شنو….جاد:كي سمعتي تنبغيك وتتموت عليك واليوم زدت تاكدت…..غفران:لا نتا مكتبغينيش ا ميسيو جاد نتا تتكرهني بلا منفكرك فلي داز….الصراحة انا فرحت فاش قالي تيبغيني قلبي حسيت بيه تيفرفر والابتسامة بزز باش حابساها ولكن كان خاصني نتأكد واش فعلا تيبغيني ولا تيتفلا حيت نتوقع منو كلشي…..جاد:آه انا عارف راسي ظلمتك وغلطت معاك بزاف ولكن نتي معارفاش ظروفي بالنسبة ليا كان كلشي بحال بحال كلشي طماع خصوصا نتوما البنات كتبعو غير الفلوس نتي كنتي تتتعجبيني وكنت تنحتارمك بزاف ولكن نهار شفتك فالبحر مع انصاف كنتو مع جوج دراري تتهضرو معاهم والجرأة انكم جيتو عندي وانا مع صحابي كرهتكم وكرهتك نتي ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
32

حيت مان كيسحابلي بحالك بحالها فينما كانت تدخل عندي للمكتب كانت تتحاول تقرب ليا ودير تصرفات كنشمأز منها ومن البنات…ولمن من بعد لي طرا وليت ديما تابعك ومراقب تصرفاتك دخلتيلي لقلبي لي ولا تينبض بسميتك كنت تنحاول نخبي إحساسي ولكن فاش شفتك مع يوسف مقديتش نصبر وحتى دابا فاش قالوليا غتخطبي حسيت بالضيقة فصدري عافاك سمحيلي وخلينا نفتحو صفحة جديدة انا تنبغيك وتنواعدك نخليك ديما سعيدة معايا وتبغيني كيف كنبغيك واخا انا حبي ليك اقوى من اي حاجة معندوش حدود…..يااااه شدوني واش هدا جاد لي تيهضر منين جاب هادشي تال هاد الدرجة تيبغيني ولكن بلاتي انا خطبة لي غنتخطب اممم ماشي مشكل خليها كارط فيدي….غفران:شوف ا جاد هادشي ملو معندو باش ينفع دابا…..جاد(عينيه دمعو):شنو تتقصدي….غفران؛كيف قلتي انا دابا غنتخطب يعني انا ماشي ليك الله اجيبليك بنت الناس ا جاد لي تبغيك…..جاد(ضرب يدو مع اللوطو):اناااا مبغييييتش وحدا خرا اناااا بغيتك نتي كتسمعي نتي لي ساكنة هنا(تيشير لقلبو)…..خليتو ونشيت باش نركب ف اللوطو كنت غنخليه غير يركب ونقولو موافقة ولكن هو ديما غيبقا اناني والقسوة فقلبو ويمكن يدير اي حاجة باش ياخد لي بغا….يالاه حليت الباب ظ اللوطو……جاد:غفران…..غفران:نعام….جاد؛الا مقبلتيش تزوجي بيا ختك و خويا عمرهم يكونو لبعضياتهم كنواعدك العرس مغيدوزش…..غفران(مصدومة):شنوووو…..خلاني ومشا ركب بقيت واقفة كنستوعب هضرتو واش تال هاد الدرجة هو اناني علاش ديما متسرع ومتيعطيش فرصة بداو دموعي تيطيحو حسيت بالحكرة حيت حسيت بيه باغيني ضد وصافي بحالا مراهن مع راسو نكون ليه ويمكن يدمر سعادة ديال جوج ظ الناس باش ياخد لي بغا…ركبت معاه والطريق كاملة مهضرناش وصلني للدار وفاش كنت هابطا….جاد:بغيت صباح نعرف جوابك…..نزلت بلا منجاوبو حليت الباب بشوية وطلعت تنتسلت دخلت للبت لقيت اسية ناعسة وتيليفونها تحت ودنيها….بقيت الليل كامل وانا تنفكر فشي حل اه تنبغيه و لكن مبغيتش نتزوج بيه تحت التهديد ماشي هادشي لي كنت باغا داكشي علاش قررت نوافق وغادة نخرجها منو غندمو على النهار لي فكر يهددني فيه ولفها حيت لقاها مسلكاه معايا بصح انا جبانة يمكن كون كان الموضوع كيخصني كنت غنتردد ولكن دابا اسية و وسام هما لي غيدفعو الثمن….صبح الصباح ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
33

وانا مزالا تنفكر…نضت توضيت وصليت وهبطت لقيت ماما و بابا فايقين بقيت مجمعة معاهم شحال وهوما تيهضرو على التجهيزات ديال العرس خليتهم ورجعت للبيت ملقيتش اسية كانت تدوش هزيت تليفوني وسيفطت ليه ميساج عمرو مينساه فحياتو كاع داكشي لي كان فقلبي قلتو ليه بدون خوف او تردد…—————–عند جاد:::من بعد ما وصلتها لدارهم مشيت نيشان للفيلا دخلت لبيتي وشاد راسي محملتش التصرف لي درت معاها ولكن هادا هو الخيار الوحيد ما خلات تا حل انا مستاعد ندير المساحيل على قبلها الا انني نشوفها مع غيري انا مجرد التخيل كيمرضني مكنقدرش…بقيت الليل كلو سهران ماشي حيت كنت خايفها ترفض لا كنت متاكد انها غتوافق على قبل ختها ولكن خايف تزيد تكرهني وتبدل معاملتها معايا….صبح الصباح وانا واقف ف البالكون حاضي السما وكنطلب الله يعاوني عليها….شوية جاني ميساج كان من غفران قريتو فرحت ملي شفت اول كلمة”انا موافقة…”وسرعان ما تحطمت فرحتي ملي كملتو”انا موافقة….ولكن بغيت نقوليك انني عمري مغانسامحك على لي فات من بعد ما كنت قررت نسا الماضي و نبدا معاك صفحة جديدة حيت فعلا لقيت راسي كنبفيك ولكن نتا متشتاهلش كلشي كتبغيه بالتهديد لقيتيني ضغيفة ومكاينش لي يساندني او يوقف بجنبي لويتي من جيهة ختي حيت عارف مزيان انتي منبغيهاش تضرر او نشوفها معدبة…ونعلمك ان الحب لي كان فقلبي من جيهتك غنحاول ما امكن نحيدو حيت نتا متستاهلش وليت تنكرهك لأقصى درجة….شكرا على اهانتي في كل وقت و كل فرصة سنحت لك….”ضخت من الميساج ديالها دابا شنو هي كانت تتبغيني و دابا تتكرهني قتلاتني ديك الكلمة بمجرد ما قريتها قلبي حسيت تغرز فيه 100 موس دموعي نزلو ولأول مرة ضربت التيليفون مع الارض حتى تشتت وجلست شاد راسي لي غادي ينفاجر بديك الكلمة لي كتردد فودني.اليوم عرس و سام و اسية كلشي فرحان بهاد المناسبة الا انا فرحتي مكملاتش باعتراف جاد بحبو ليا الا انه حطمني بتهديدو وتا انا حلفت حتى ندمو…الاسبوع لي داز كلو نشفتوش فيه نهائيا فينما تيجيو عندنا تندير راسي عيانة ولا كنخرج قبل ميجيو المهم منتلاقاهش مع انه ما خلا مادار باش يشوفني ولكن خططو كاع فشلو ولكن اليوم بز مني غنشوفو….انا و اسية دابا عند الكوافورة ومعانا بنات الجيران والعائلة…ختي طلعات زوينة بزاف جا وسام وختى جاد و ولاد عمي بطونوبيلاتهم باش يديونا انا ركبت مع ولد عمي وخليت اسية هي ووسام ركبو مع جاد وشي بنات…جاد محملنيش ديك الساعة ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
34

معرفتش كيفاش شد راسو ومجاش جرني من شعري لي مطلوووق ههه كنت لابسة تكشيطة كحلا ومنبتة بالضوغي جهة الصدر لي كان مفتوح شوية معرفتش ولكن حسيت براسي وليت باغا نشد غير الضد معاه….وصلنا للقاعة دخلنا مع الزغاريت و الدقايقية كانت الاجواء زوينة بزاف كلشي فرحان وناشط وبابا لي تيشوف ف اسية وعينيه مدمعين…اما هي و مولاي السلطان مكاينينش فهاد العالم ههه….بقيت واقفة حداهم شوية وهو يجي عندي ولد عمي امين كبر مني بعامين وبحال خويا عزيز عليا بزاف جرني وبقينا شطح شطح و واحد جاد غير حاضيني وعاقد ديك الغوباشة ولكن باش كملات هي فاش جا عندي يوسف وتيشطح معايا ههه…..غفران:والله تا باغي دخل للسبيطار….يوسف:ههههه وااا خليني نشطح اصلا ميقدرش يدير شي حاجة يخسر بيها عرس خوه….غفران:اممم عليها هددني…..يوسف:شنوو مسمعتكش….غفران:لا والو والو….بقينا كنشطحو والعروسة تتبدل اللبيسات هي ووسام جاو فنين واتاو بعضياتهم واحد اللحظة الغروب لي جبنا دارو واحد الموسيقى شعبية ديال التحيار…بقيت نجدب ونحير والبنات و الدراري ضايرين بيا تا تهلكت عاد مشيت جلست حدا ماما زهيرة و ماما…..ماما:الله يا بينتي كنتي مربوطة….غفران:ههه اوا عرس ختي هدا….ماما زهيرة:اييه ابنيتي عندك الحق عرس ختك ومن حقك تفرحي بيها….شوية بدا تليفون ماما زهيرة تيصوني على حساب ما فهمت شي ناس جايين للقاعة مي تلفو على الطريق…..ناضت ناما زهيرى مشات عند جاد تتهضر معاه وهو تيشوف فيا تا تمو جايين بجوج….. زهيرة:بنتي غفران عندي ليك واحد الطليبة….غفران:اه غير قولي….زهيرة:واحد الناس ابنتي عرضتهم للعرس بغيتك تمشي نتي وجاد تجيبوهم الله ارضي عليك….غفران(بتردد):ولكن(شفت فماما زهيرة لي تترجاني بعينيها)صافي واخا….خرجنا من القاعة انا سابقة جاد وهو مورايا تا وصلت للوطو وبقيت واقفة حظا الباب باش يحلو ولكن هو جا وقف قدامي ومحاصرني بيديه لي حاطهم على اللوطو….جاد:اش داكشي درتي لداخل…..غفران:الصمت….جاد:تنهضر معاك جاوبيني…..غفران:الصمت…..جاد(شدني من دراعي وتيغوت):غفران نتستفزينيش عااارفاني كنتعصب جاوبي لش ديك الحالة درتي لداخل…..غفران(نترت منو يدي):حل الباب و يالاه حيت راني بديت نتخنق هنا…..جاد:دابا انا ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
35

كنخنقك ياك….غفران:اه و بزاف…..جاد(جرتي من خصري ولصقني معاه):عارفاني تنبغيك…..غفران:وانا تنكرهك….عطاني واحد التسرفيقة منعاودشليكم الضبابة ولات فعيني…..جاد:اخر مرة….اخر مرة نسمعها منك….حل الباب د اللوطو ودخلني ركب وزاد خلا غير العجاجة بقا غادي بواحد السرعة كبيرة واتا تنبكي ونشهق حيت قسحني…..جاد(بالغوات):سكتييي متبقايش تبكي سكتييي…..غفران:اهىء اهىء بعد مني ماشي شغلك متنحملكش اهىء اهىء…..جاد(تيضرب يدو مع الفولون):واش بغاني نهرس ليك راسك قاليك هاد الكلمة منسمعهاش منك سكتييي…..سكت بقا كيتسمع غير الشهيق ديالي وهو كل مرة يشوفيا شوية وقف جنب الطريق مشا نزل جاب قرعة د الما وكلينيكس نزلني وغسليا وجهي وعطاني شربت…تنترت منو بزز ركبت فاللوطو مسحت دموعي وضورت وجهي للزاج تا وصلنا لواحد البلاصة كانت واقفة واحد المرا وبنتها لابسين حوايجهم د العرس هبط جاد يسلم عليهم وهبطت تا انا يالاه وقفنا وهي تلاح عليه ديك البنت تبوس وتعنق وهو تيشوف فيا وتيدير ليا براسو لا….شكون داها فيك ولا فالصراحة تقرست الغيرة بدات عندي….ضرت عند ديك المرا سلمت عليها ورجعت سبقتهم وركبت اللور هو محملش راسو جات ديك المرا ركبات حدايا اما البرهوشة لخرا ركبات حداه…الطريق كاملة وهي ضايرة عندو مرة تشد فيديه مرة تقيسو فحنكو كل مرة شنو وهو تيشوف فيا من المراية….وصلنا للقاعة نزلنا هو نزل بزربة جا عندي شدني من دراعي وبقا واقف تا مشات المرا وبنتها لي بقات تخنزر فيا…..جاد:ما بيني وبينها والو هي لي تتلصق فيا….غفران:وانا مالي مسولتكش…..جاد:المهم بغيت نشرحليك….غفران:عدبتي راسك متتهمنيش لا نتا لا هي…..جاد(تيقرب ليا):متأكدة….غفران:ب..بعد مني…..جاد:لا ممبعدش(طبع قبلة خفيفة على فمي)مراتي ندير لي بغيت….غفران(دفعتو):مراتك بالتهديد وبزز عمرك تحلم نكون مراتك بصح…..جاد:دابا نشوفو(مشا يدخل وهو يضور عندي)دخلي وتركتي حدا الوالدة ولا ماماك نشوفك تحركتي منضمنش ليك اش ندير….غفران:دارليك تفو عليك…..جاد:شنوووو عاودي عاودي….تم جاي عندي وانا نشدها بجرية لداخل مشيت نيشان حدا ماما زهيرة معاودتش نضت وهو مقابل معايا وتيتحلف…شوية سيفطليا ميساج”والله ما تبقا فيك نوريك تفو”….جاتني الضحكة معرفتش ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
36

كي درت عايرتو…المهم داز العرس زوين وكلشي بيخير….مشاو العرسان للاوطيل لي حاجزين فيه وفصباح غيسافرو….وحنا كل واحد مشا فحالو لدارو…..فقت الصباح على صوت تيليفوني لي تيصوني جاوبت بلا منشوف شكون….غفران:الووو…..جاد:حبيبتي النعاسة…..غفران:شكون نتا….جاد(بالغوات):كيفاااش شكون انا شكون غيقولك حبيبتي من غيري…..غفران(قاديت الجلسة وبغيت نفقسو):عطا الله لي يقولها…..جاد:شنووووو شكون هادا دوييييي…..غفران:اففففف صمكتي ليا وظني صافي من غواتك عرفتك داك المتسلط….جاد:شناهواااا…..غفران:بغيت نقول المتكبر المغرور قاسي القلب و……جاد:سكتييييي سكتيييي واش مكتقادايش…..غفران:شنو بغيتي لاش معيط ليا…..جاد:علمي واليديك غدا غنجي انا والوالدة…..غفران:ماما زهيرة مرحبا بيها ونتا لا جاي العرس سالا معندناش الحفلة……جاد:الصبر يا ربي سمعي جوج كلمات غتهزي دابا تعلمي داركم غدا انجيب الوالدة باش نخطبوك واخا مكنتش باغي انا هاد الخطبة….غفران:اه حيت شايطة انا بصح عندك الحق(قطعت عليه)…..بقا النهار كامل وهو يعيط وانا وقطع تا وصل ل 200 مكالمة معندنا ما يدار بجوج…نزلت لتحت لقيت ماما جالسة تتفطر فقنا معطلين وبقات بلاصة اسية خاوية….جلست مع ماما وتنفكر فشي طريقة باش نجبد معاها الموضوع معرفت كي ندير حشمت منها هي عادي ولكن انا حشمت…..غفران:اممم ماما…..ماما:نعام ابنتي من قبيلة ونتي باغا تهضري قولي انا تنسمع…..غفران:دابا…..(قاطعني الصونيط.ديال الباب)…..ماما:سيري بعدا شوفي شكون…..مشيت حليت لقيت جيران ديالنا جايين يباركو عل الصباح هي ماشي صباااح هههه المهم تلهيت معاهم نعمر اتاي ونحطليهم ويعاودو الناس يجيو بقيت مخشية فالكوزينة تال 5 د العشية….خوات الدار وطلعت لبيتي بغيت نتكا شوية هزيت تيليفوني لقيتو غيطرطق يالاه انحطو بدا يصوني….غفران:مالك اش كاين…..جاد:واش باغا طيريهليا لاش مكتجاوبيش النهار كامل فين كنتي….غفران:ماشي شغلك….جاد:كتجعريني بلعاني ياك حيت دابا بعيدة كون كنتي حدايا مغتهضريش هاكا….غفران:انا غنقطع بغيت نعس…..جاد:صبري بلاتي هضرتي مع ماماك….غفران:لااا….جاد:كيفاش لا علاش اش كتسايني حالفة تتسطيني…..غفران:جاد ضريتيني فراسي سير خليني ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
37

نعس…..جاد:الصمت….غفران:الوو الو جاد كتسمعني افف على كنس كيداير……. -عند جاد::::غفران هادي اول مرة تعيطلي بسميتي معرفتش علاش سكت ولكن فرحت ملي سمعت سميتي من فمها مبقيتش سمعت اش كانت تتقول…..كل نهار كنزيد نتمسك بيها وحبي يقوى….هبطت بجرا لعند الواليدة باش نهضر معاها فهاد الموضوع مبقيتش قادر نزيد نصبر بفيتها حدايا وبجنبي وانا كنواعد نفسي نخليها تبغيني وتسامحني غير تولي مراتي بعدا…..جاد:الحاجة بغيت نهضر معاك…..زهيرة:اه اولدي اش عندك ههه كتحري بحال الدري الصغير…..جاد:بغيت نخطب…..زهيرة:امممم هي قتانعتي بهضرتي…..جاد:اه ندير وليداتي ولكن مع لي بغاها قلبي…..زهيرة:وشكون هادي…..جاد:غفران…..زهيرة:غفران غفران….جاد:اه هي بغيتك تهضري مع والديها باش غدا نمشيو نخطبوها……زهيرة:اشنوو غدا…..جاد:اه غدا والله مقادر نصبر عافاك عاونيني…..زهيرة:تتبغيها…..جاد:تنموت عليها…..زهيرة:وعلاش اديتيها…..جاد:كنت حمار اكبر حمار كنت تنحارب قلبي وهو تينادي غير بسميتها….زهيرة:الحمد لله اولدي لي رجع ليك عقلك و غفران بنت الناس متلقاش حسن منها انا نمشي نهضر مع ماماها دابا….خليت الواليدة تهضر معاهم وخرجت انا مشيت كندور ف الشوارع واحد الفرحة كانت فقلبي كبيرة اول مرة نحس بيها غفران مكتفارقش بالي تنبغيها تنموت عليها ومكرهتهاش تبادلني نفس الشعور واخا انا خسرتها ولكن مادام هي كتبغيني بحبي ليها مغنخليهاش تدفن حبها ليا هدا وعد ا غفران…معرفتش شحال من ساعة نعست فقت على صوت ماما تتفيقني…..ماما:نوضي ابنتي باش تنعسي بليل….غفران:غير خليني ا ماما:نوضي بغيت نهضر معاك…..غفران(نضت جلست):هااانا الالة ياك لاباس….ماما(تتلعب ليا فشعري):كبرتي ابنتي تبارك الله نتي وختك ديما كنتو رافعين راسنا ومزالين…..غفران(بست ليها يديها):ا ماما الله يهديك واش هادشي لاش فيقتيني ههه مالقيتي معامن تناكري….ماما:ههه العفريتة خلات بلاصتها وناي غتبعيها دابا…..غفران:امم؟؟…..ماما:نوضي تكعدي نجمعو الدار راه فراسي بلي جاد باغيك عاودات ليا الحاجة زهيرة(خرجات)نوضي باش تعاونيني…..غفران:ماماااا بلاااتي قلتيها لبابا…..ماما:اااه وراه فرح بزاف…..نتوما لي تفرحو….اوا نضت مع ماما بقينا نجمعو ف الروينة مسالينا تا تهدينا تا ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
38

العشا متعشيتش طحت نعست…..فقت صباح بكري مشيت معرت واش الفرحة ولا الخلعة خخخ ولكن الصراحة مرتاحة وتقريييبا فرحانة لاااااا فرحانة بزاااف ههه…..مشيت لقيت ماما حاطا السطولة د الحمام محاولتش نسول انما توجهت لبيتي وخركت جلابتي ومشينا للحمام ماما فركاتني شوية طير ليا جلدة خرجت مزنكة طلع ليا السر….دزنا لعند الكوافورة صايبت شعري ودرت ماكياج خفيف ورجعنا للدار جبدت واحد القفطان كنت غنلبسو ف العرس د اسية ولكن لبست تكشيطة….تغدينا وجمعنا الدار لاخر مرة مشيت لبست حوايجي وبقيت جالسة فبيتي مع 4 جا العريس كان كايساينا غير نتغداو مشيت كنتسلت شفتهوم فاش دخلو كان واااعرشفتو وانا ندوخ كوستيم كحل وشوميز بيضة كرافاط كحلا وشويش د اللحية لي عندو هبلني بقيت ساهية فيه تا جات ماما قرصاتني معرفتها امتا جات عندي….مشيت معاها للكوزينة هزيت البلاطو د العصير غير دخلت وهو يوقف تيضحك انا خنزرت فيه ههه…..زهيرة:تبارك الله على بنتي الله احجبك….ماما:الله ابارك فيك الحاجة….من بعد ما ضايفتهم جلست حدا بابا لي بقا تيهضر مع جاد وهو تقول واش حشم ولا نزل عينو عليا….زهيرة:الحاج انا اليوم جيت طااالبة راغبة يد بنتكم غفران لولدي جاد وحنا راه نساب واحسن نسوبية منلقاوش بحالكم…..بابا:داكشي لي كاين الحاجة كيف عطيتكم وحدة غنزيدكم التانية ههه را هوما عينيا عندي غير جويجات(شاف ف جاد)نبغيك ديرها اولدي فعينيك الا قلقتيها ولا بكيتيها راه منخليهاش ليك تبقا فدار باها فرحانة ولا تبقاش فدار راجلها زعفانة وتبكي…جاد(تزير وشاف فيا):كون هاني الحاج كنواعدك عمري نبكيها….بابا:الله ارضي عليك اولدي نقراو الفاتحة…اوا قرينا الفاتحة هو ينقز زوجي الحنون….جاد:عمي العرس من هنا 3 ايام…..انا خرجت فيه عيني و ماما زهيرة حنات راسها للارض و هي حابسة الضحكة…..بابا:هههه وا راك مزروب…..جاد:متصورش شحال…. غفران:كح كح كح ولد الحرام تيهضر بلا فران يخخ…..ماما(مدات ليا الما):هههه بشوية عليك…..بابا:اولدي هادشي تيرجع ليكم نتونا قررو ولي تافقتو عليها حنا معاكم…..المهم تافقو انا مبغيتش العرس بغيت غير حفلة صغيرة تكون فيها العائلة واخا ماما مابغاتش ولكن انا اصريت عليها تا وافقات…من بعد ما مشاو طلعت لبيتي وانا تنضحك ههه جاد بغا يسلم عليا بالوجه خليتو ماد حنكو ومشيت غيقتلني ما فيهاش….هزيت تيليفوني عيطت لاسية عاودت ليها الجديد شبعات فيا سبان وتقلقات حيت محضراتش للخطبة واخا عييت نشرح ليها بلي كلشي جا ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
39

على غفلة….يالاه قطعت معاها جاني ميساج من جاد”جاوبي معامن تتهضري ساعة هادي”حلفت نا نجاوبة طفيت التيليفون وتخشيت ففراشي تال الصباح…..فقت صباح بزز لبست حوايجي وهبطت نفطر لقيتهم مزال ما فاقو قلت تال للخدمة ونفطر….خرجت مع الباب وانا نلقا جاد فاللوطو ديالو قدام الباب غير شافني وهو يجي تيجري….غفران:مالك بايت هنا ولا كنتي تتحلم بيا….بقا كيشوف فيا شحال مجاوبنيش…..غفران(كندوز يدي على وجهو):هيهوو اسبحان الله جاد جاد ههه تسرفقتي…..جرني عندو وعنقني بقوة ودافن راسو فعنقي انا بالصدمة بقيت مسمرة بلاصتي تا…..جاد:عنقيني ا غفران عفاك متزيديش تبعديني كتقتليني…..واحد الشعور غريب تملكني على قد ما كان كيهيني ولا عاطيني قيمة كبيرة بزاف كنحس بحبو ليا…هزيت يدي ببطأ وعنقتو من خصرو وهو زاد زير عليا….جاد:تتبغيك احياتي تنموت عليك….بعد عليا وبقا تيشوف فعيني شوية شد وجهي بين يديه وبدا تيقرب حتى التقت شفايفنا كانت قبلة حنينة بزااف والعجيب انني تجاوبت معاه لانني وليت كنتخدر بمجرد ما تجي عيني فعينيه….بقينا هكاك شي 5 دقايق وانا نبعدو بشوية درت يدي على صدرو لي حسيت بدقات قلبو وصدرو كيطلع ويهبط…..غفران:احم جاد براكة الناس…. جاد(قاطعني):ملاحضتيش شي حاجة…..غفران(بتعجب):لا!!…جاد:وليتي كتنطقي سميتي بسهولة….غفران:ههه اوا راه عادي حيت كن…..جاد:لا كمليها عافاك ا غفران عافاك…..غفران(مشيت كنجري للوطو):واش غتوصلني ولا نشد طاكسي…..جاد:مغنوصلك مغتشدي طاكسي تاتعاوديها…..غفران:اوكي نعيط ليوسف يجي يديني(جبد التيلي)…..جاد(جا تيجري):اري هاد المشقوف لهنا اشمن يوسف ولا زمر وهادا لاش ديرينو الناس فين كنتي البارح تنعيطليك ساعة والخط مشغول معامن كنتي شادة الحتيت دويييي….غفران(ببراءة):غير مع اسية قلتليها على خطبتنا…..جاد:اممم زيدي ركبي اجي بعد فطرتي….غفران(اشرت براسي):لا…..جاد(بابتسامة):هي انفطر انا وحبيبتي(باسني فحنكي)….غفران:وا صافي براكة من البوسان راه باقي نا درنا ف الطاجين ما يتحرق….جاد:هههه دابا نديروه….ركبت معاه الطريق كاملة هو يهضر ويضحك ويخطط لمستقبلنا وولادنا وحياتنا مع بعضياتتا…شاد يدي حاطها على قلبو الشي لي وترني حيت كنحس بالدقات ديالو وديالي فنفس الوقت كنت ….. يتبع 👇👇👇👇👇👇👇👇👇

أحببت معذبي 🔥🔞
40

فرحانة بزاف وانا معاه مشينا لواحد البلاصة زوينة فطرنا وحنا تنضحكو…شفت ف الساعة لقيتها 8:30……غفران:وييلي مشا عليا الحال…..جاد:جلسي….غفران؛لا نوض وصلني لخدمتي راه تعطلت…..جاد(شاف فالجهة لاخرا):لا مغنوصلكش……غفران:ياك ا جاد انا لي حمارة جيت معاك…..تميت غادة وهو يجرني جلسني على رجليه وتيشوف فيا دوك الشوفات…..جاد:متبقايش تمشي للخدمة…..غفران:شنووو لا الا خدمتي مغنجلسش منها…..جاد:حبيبة عافاك فهميني منقدرش ندوز النهار ونتي حدا الرجال اه عارف نتي شادة تيقارك ولكن انا بالي ميهنينيش عافاك ديريليا خاطري شوفي ا غفران انا من نهار دخلتي لقلبي تبدلت عمري ترجيت شي واحد ولا بكيت على شي واحد تا جيتي نتي عاد عرفت عندي قلب و مشاعر مبغيتش نخسرك تحت اي ظرف كان نتي هنا(حط يدي على قلبو)واش سمعتيه كيضرب ليك وبيك فقط بوحدك انا ديما كنت عايش بوحدي حيت ببساطة كبرت فالقسوة اب سكايري كيضربني وكيجيب البنات للدار كيدير معاهم علاقات فبيت الوالدة وقدامي قلبي عمر بالكره مكانش شي واحد كيبغيني او كنبغيه خويا والوالدة كنت صغير خلاوني فالوقت لي انا كنت بامس الحاجة ليهم عافاك متخلينيش تانتي من بعد ما لقيتك(نزلات دمعة من عينو)…..هضرتو بلوكاتني ياااه هادا جاد لي ميبان صارم والقسوة مكتفارقوش هادشي كلو هازو فقلبو….بلا ما نشعر شديت وجهو بين يدي وطبعت قبلة عنيفة على شفتيه لي كانو كيرجفو بعدت عليه وشفت فعينيه…..غفران:عمري نتخلى عليك ا جاد نتا اول حب و اخر حب تنبغيك تنبغيك تنبغيك……جاد(هزني وبقا تيدور بيا):انا اسعد واحد فهاد الدنيا شكرا حيت دخلتي لحياتي شكرا بزاف حبيبة ديالي كنموت عليك…..عند جاد:::دوزت اجمل نهار فحياتي مع قلبي و روحي لي نموت ومنفرقهاش ندير المستحيل على ودها…مشيت معاها للشركة قدمات الاستقالة ديالها وداك يوسف غير تيفرنس ضحكو باسل كنت غنهرس ليه راسو الا بغا يضحك معاها خاصو يضربها ليدها ولا متافها بزز تحكمت فراسي على ودها وصافي…من بعد وصلتها للدار بزز تفكيت معاها ههه مكرهتش نديها معايا ولكن ما بقا والو….مشيت للفيلا لقيت وسام و اسية رجعو ههه هاد البنت غتخرجها منو مزال تا ناكملو سيمانة رجعو و وسام باينة فيه كاعي….جاد:السلام وعليكم….الكل:و عليكم ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
41

السلام….جاد(شفت فوسام):ههه مالكم رجعتو دغيا….وسام:بسبابك اسي مقدرتيش تصبر شهر…..اسية:اشمن شهر كون عرفتو غيخطبها كاع منزرب لنا كوراني تااا نتزوج انا وختي فنهار واحد….وسام:شناهواااا…..جاد:هههه راه ما بقا والو ونسافرو مجموعين….زهيرة:الله اسهل عليكم اوليداتي ربي طيحنا فبنات الناس و الاصل….اسية:لهلا يخطيك ا خالتي….زهيرة:قتليك قوليلي ماما بحال غفران…..جاد:اححح على غفران خاصني نهضر معاها تصبحو على خير…..وسام:ههههه اناري محن….اسية:لي شافكم هادا شحال ميقولش غتوليو تبغيو بعضياتكم هاكا….جاد:تصبحووووو على خيييير…..خليتهم وطلعت للبيت نصوني لحبيبتي خاصني ضروري نسمع صوتها قبل ما نعس…. -عند غفران:اليوم تهلكت وعيييت جيت مسخسخة طلعت لبيتي بدلت حوايجي وهبطت نعاون ماما شوية ما بقا والو لعرسي احم زعما الحفلة ديالي بقيت شحال شفت ف الساعة لقيتها 1 د الليل طلعت لبيتي هزيت تليفوني لقيتو تبلوكا بالتعياط هاد خينا رابحين معاه اتصالات المغرب….بديت كنصوني ليه فالبلاصة شدني…..جاد:قطعي انصوني ليك……قطعت وصونا ليا…. غفران:الوو…..جاد:فين كنتي…..غفران:كنت مع ماما لتحت…..جاد:خلعتيني عليك بقاي تخلي تيليفونك حداك الله اخليك…..غفران:وصافي واش انا باقا صغيرة باش تخاف عليا وزيدون راني فدارنا…..جاد:راني عرفت ولكن عدريني القلب مكيشاورش هو لي كيبقا مشغول بيك…..غفران:اممم غير قلبك صافي وعقلك بيمن مشغول……جاد:ههه لا احبيبة كلشي مشغول بيك مكرهتكش تكوني حدايا دابا ناعسة فحضني…..غفران؛احم احم…..جاد:هههه غير عولي عليها حيت غادي تكون هي بلاصتك الطبيعية حتى الا كنا مخاصمين غتنعسي على صدري متفكريش تبعدي….بقينا تنهضرو ف الرومانسية مكنتش عارفاه رومانسي تال هاد الدرجة….معرفتش امتى داني النعاس وبقا تيهضر بوحدو مسكين هههه..اليوم هو يوم زواجي متصوروش فرحتي”الله اسهل عليكم حبيباتي”….الحمد لله ربي جمعني بالانسان لي تنبغي هو اول واحد و اخر واحد غيكون فحياتي….من بعد ما جيت من الصالون انا و اسية لقينا الدار عامرة هادشي غير عرضنا على اقرب الناس طلعت للبيت لبست قفطان تيغكوا بالكمام ومنبت بحزام رقيق مع شعري بوكلي مطلوق جيت زوينة بزااف وعجبني راسي….بقيت غادة جاية ….. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 فالبيت و اسية تضحك عليا تا سمعنا صوت الهراج جات ماما وقالتلنا بلي العريس لي هو حبيبي ههه وصل….قلبي على شوية كان غيخرج من بلاصتو….شوية طلع بابا طلب مني باش نزل حيت العدول كيساين….نزلت وانا حادرة راسي كنت غنموووت بالحشمة دابا تجربو وتحسو ههه….جلست حدا جاد مشفتش فيه تا شد ليا يدي باسها قدام كلشي شي كيتغامز شي كيقول سعداتها كل واحد وشنو….اما حبيبي كان يا سلااام ديما انيق بطلتو البهية كيزيد يدوخني وهو تيشوف فعيني….عطانا العدول باش نسنيو وقبل طلب مني واش عندي شي شروط كنت غنخرج على راسي ههه نطقت بدون شعور……غفران:اه عندي ميعاودش يضربني…..مع هاد الكلمة وقف بابا وجاد تصدم انا عاد سرات معايا…..بابا:كيفاش ميعاودش واش فايت ضاربك ولا شنو جاد اش هادشي…..جاد(بارتباك):عمي انا و…….غفران:لا ا بابا بغيت نقول عمرو يضربني ولا يمد عليا يديه كون فايت دارها مكنتيش غتلقاني حداه هنا راه غير مع التوتر معرفتش اش كنقول….جاد دار شافيا وحدر راسو للارض…..بابا:اممم ههه كتوقع ابنتي يالاه اسي العدول كمل…..سنينا وكملنا الاجراءات و جاد حسيت بيه بحالا تقرص من هضرتي معاودش هضر معايا….نضت قلت ليهم نمشي للطواليط ونجي…طلعت نيشان لبيتي وهزيت التيلي سيفطت ليه ميساج”جاد اجي عندي دابا خاصنا نهضرو انا فبيتي”….بقيت كنساين شوية وهو يدخل عندي سد الباب وجا جلس حدايا وهو حادر راسو…..غفران:جاد شوف فيا…..جاد:الصمت…..غفران:واش ندمتي حيت تزوجتيني….جاد(شاف فيا ومغوبش):كيفاش ندمت واش كنتفلا انا راني تنبغيك غير انا…..غفران:نتا شنو علاش سكتي شنو قلقك…..جاد:غفران واش باقا تتخافي مني…..غفران:اففف الا على داكشي لي قلت لتحت راني غير هضرت وصافي متديش عليا اصلا كون كنت كنخاف منك مغاداش نتزوج بيك…..جاد:متأكدة…..غفران:شنو بغيتيني ندير باش نأكد ليك…..جاد بدا تيقرب ليا وهو تيشوف فمي باسني فعنقي جابليا التبوريشة شدني من خصري وجرني جلسني عندو وهو دافن راسو فعنقي ممنعتوش راه راجلي أووو حلالي نقولو لا….طلع لفمي كيبوس بوسات خفاف ويشوف فيا بحالا كيسايني نمنعو تشجعت وبستو انا قبلة طويلة قلبني فوق الناموسية وبقا تيبوس ويلمس ف الجسد ديالي كنا منساجمين تا تحل الباب وانا ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
42

نبعدو…..اسية:هايهاي على العرسان مقادينش تصبرو نوضو تكعدو راه الناس كيساينوكم لتحت هههه كنتو غتسبقو الدخلة دابا المساخيط…..هزيت مخدة وشيرت عليها حرام واش بغات تسكت نضت كنقاد حوايجي وشعري لي ريشو ليا وهو يجرني تاني وبقا تيبوس تا دفعتو وهربت لبرا….جاد:ههه هربتي دابا تخلصي ما بقا والو…..نزلنا لتحت تعشينا و جاد مسكين غير تيغمز فيا زعما نوضي يالاه وانا منخلاه….شوية بدا تيهضر هو وماما معرفتش اش تيقوليها مشات هي غبرات مدة شوية رجعات وهضرات ليه فودنيه هو يبدا يفرنس….سيفطليا ميساج”انا خارج تبعيني نوريك شي حاجة”….قريت الميساج وبقيت جالسة نوض منوضش شوية وهي تجي ماما زهيرة…..زهيرة:بنتي فين راجلك…..غفران:معرفتش ا خالتي يمكن خرج…..زهيرة؛سيري ابنتي كلميه الله ارضي عليك…..ملقيت منقوليها نضت خرجت تنقلب عليه يالاه بغيت نطلع نشوف لفوق حتى ترفعت كنت غنوت ولكن سكتني بقبلة طويييلة وهو مخرجني لبرا…..غفران:اممم جاد فين غادي…..جاد:غنمشيو لدارنا….غفران:راه مزال الناس ف الدار و مزال مجمعت حوايجي….جاد:الناش معندنا منديرو بيهم وحوايجك هاوما فاللوطو….غفران:ولكن امممم وصافي طيبتيني….جاد؛ههه مزال ما شفتي والو…..ركبت معاه ودخلت سوق راسي وليت تنخطط كيفاش نهرب منو هاد الليلة وهو غادي ويغني ومرة مرة يبوسني تا وقفنا قدام واحد العمارة كبييرة وزوينة…..غفران:فين حنا…..جاد؛ف دارنا بغيت ليلتنا لولة تكون فدارنا…..نزل جاد من اللوطو وجا هزني وطالع بيا للدار…انا كنت كنضن غنسكنو ف الفيلا مع ماما زهيرة و اسية و وسام ساعة هادا بغا ينعازل الله اصبرني وخلاص….وصلنا للباب وهو مزال هازني حلو وقال بسم الله ودخل سدو برجليه….بدا تيوريني الدار كانت روووووعة حمقني الدوق ظيالو كلشي كان مقاد وفبلاصتو اخر حاجة هي بيت النعاس دخلت وانا ندوخ كان السرير على شكل قلب ومضوية بالشموع المعطرة…حطني فوق الناموسية لي كان فوقها شوميز مسرح تما عاااااري جدا معرفت لاش غنلبسو وهو مغيغطي والو….جاد:حبيبة دخلي دوشي هنا انا غنمشي للدوش لاخر…..غفران:اه واخا…..غير خرج هو وانا نوقف بقيت كندور فداك البيت سطاني مشيت للبلاكار لقيتو عامر ب لي شوميز رجعت هزيت هاداك لي محطوط تم كان فالباج مع الملابس السترينغ ديالو 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 هزيت الفوطة ودخلت للدوش….دوشت وساليت وبقيت ندهن فلحمي ومن بعد لبست داك شوميز جاني زوين وشعري فازك تيقطر درت غلوز خفيف و قلم فعيني ورشيت الريحة ديالي وخرجت لقيتو جالس فوق الناموسية وعاطيني بالضهر….معرفت مندير واش نمشي عندو ولا نرجع فحالي للدوش ههه….ولكن يمكن العطر ديالي قدا الغراض جاد تلفت عندي وبقا تيشوف من راسي تال رجلي وقف وتم جتي عندي وانا تنرجع بلور تا لصقت مع الحيط….وقف قدامي ودار يدو على الحيط قرب لعنقي وتيشم ريحتي طبع قبلة خفيف عليه وجرني عنقني…..مشا جبد عباية طويلة بالفولار ديالها ومدهاليا…..جاد:حبيبة لبسي هادي باش نصليو تعجبت فيه ميشحابليش كيصلي خديتها من عندو ولبستها فرشنا صلايات هو قدامي وانا موراه كان احساس آخر الطمأنينة و الاستقرار لي حسيتو فديك اللحظة سلمنا ودار عندي دار يدو فوق راسي وقرا الدعاء….وقف ووقفني معاه بدا تيحيد ليا ديك العباية بشوية وهو تيشوف فعيني تا بقست بشوميز هزني وحطني فوق الناموسية وجا تكا حدايا تيطبع قبلات خفيفة فوجهي وعنقي وهو تيلمس الجسد ديالي دويني حتى لقيت راسي عريانة لا انا لاهو امتى حيدنا الحوايج منعرف…..كانت ليلة ولا اروع كان حنين بزاف لدرجة انني محسيتش بالام بزاف او هو ما خلانيش نحس بيه و بمجرد ما نزل الدم حبس وضمني لصدرو مع انه مازال موصلش لداكشي لي باغي ولكن حبو ليا خلاه يتحكم فراسو….جاد:سمحيلي احبيبة تقسحتي…..غفران:ام شوية ماشي بزاف….جاد:ههه عادي دابا تولفي مغتبقاي تحسي بوالو…..غفران حبيبة نعستي(باسني فمي وزاد عنقني عندو)فقت صباح ملقيتش جاد حدايا معرفتوش فين مشا نضت مشيت دوشت وتوضيت صليت صلاتي وبدلت حوايجي لبست كسيوة كحلا قصيرة وجمعت شعري كعكة درت غلوز و الاينر كيف العادة وبقيت جالسة تا سمعت صوت الباب كيتحل نضت خرجت لقيت جاد داخل وهاز فيديه شي ميكات مشيت عنقتو وكنبوس فيه هو طلق داكشي لي فيديه وهزني عندو…..جاد:الحبيبة ديالي خرجت نجيب الفطور ياكما جاك جوع….غفران:نوو حبيبي يالاه فقت شنو جبتي انا نصاوب الفطور….جاد:لا نصاوبوه بجوج….غفران:اممم اوكي….تحنا وهو مازال هازني هزينا الميكات ومشينا للكوزينة…..غفران:ههه وا نزلني غنوجدو الفطور هاكا….جاد(كيبوسني):معندنا من..ديرو بشي فطرو ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
43

حنا….غفران(بغنج):ولكن فيا جوع….جاد:انا نصاوب لحبيبتي هي لولة….بدينا تنوجدو الفطور كل واحد اش تيدير وهو مرة مرة يخطف بوسة….سالينا وبقينا جالسين ومخشيين فبعضياتنا تنتفرجو تا بدا تليفوني تيصوني…..غفران:الوو….اسية:صباحية مباركة يا عروس ههه….غفران:ههه الله ابارك فيك احبيبتي….اسية:تقسحتي….جاد كان خاشي راشو فعنقي فاش سمعها وهو يشوف فيا…..غفران:لا ماشي بزاف عادي…..اسية:امممم هههه يالاه تلاحي امتى غتجيو….جاد(خدا ليا التيلي):مغنجيوش ماشي دابا…..اسية:وانا بغيت ختي نشوفها…..جاد:لا هادي مرتي….اسية:وراها ختي قبل متكون مرتك……خديت ليه التيلي وسلمت عليها بزربة وقطعت وهو بقا تيضحك…..جاد:خديتك ليهم هههه…..غفران:ههه مشفتينيش الا هزيت حوايجي ورجعت عندهم…..جاد:باش نحرك…..غفران؛ياااك و تسخا بحبيبتك……جاد:لا منسخاش بيها اجي عندي…..غفران:ولااا ا جاد ماشي دابا عافاااااك……جاد:مشغليييش بغيتك دابا انا لبارح كاعما شبعت منك مزال موحشك……اوا دخلنا لغرفة العمليات وكمل الطبيب اش بدا البارح ههه…..اليوم غنسافر انا وحبيبي ندوزو شهر العسل كان باغي نسافرو لبلاد خرا ولكن انا مسخيتش ببلادي اش ندير غنمشيو غير لمجموعة من المدون هنا وخصوصا السعيدية كنحماق عليها……جاد:حبيبة ساليتي يالاه باش نمشيو….غفران:اه ا حبي ساليت….جاد:آآه على حبي و كيف طالعة منك(جرني عندو)اجي نديرو بناقص من هاد المشية ونبقاو غير فدارنا امممم(كيبوسني)…..غفران:جاد امممم وااا جاد براكة اويلي مالك جعرتي…..جاد(مغوبش):صافي خليني متبقايش تحبسيني ياك نتي مراتي واش كنديرو شي حرام صافي زيدي يالاه……ناري تقلق(شفتي ا لبنى ضربتينا بالعين)….مشيت بجرا عنقتو من ضهروا وانا كي النملة كنبان قدامو…..غفران:وا صافي ا حبيبي راه غير مبغيتش نتعطلو…..جاد:واخا يالاه….غفران(درت لعندو):لا تا ضحك وفك هاد الغوباشة(بستو فمو)…..جاد:امممم كت…جعريني دابا اوا غتصبري…..مجاوبتوش وممنعتوش تجاوبت معاه ودرت ليه خاطرو هزني قدامو وانا لاويا رجلي على خصرو وهو تيبوس وساد عينيه منساجم فعالم آخر تا ولينا فالفراش مرة هو فوقي مرة انا حيت زعمت زعمت خخخخ تا شبع وانا شداتني السخفة واخا هكاك مبينتش ليه باش مينفرش مني هزني ودخلنا للدوش ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
44

زوينين كولون كحل وشوميز زرقة طويلة واصلة للركبة عجباتني بزاف لبستها وهو عجبو الحال حيت مناقشتوش فيها ولكن تيعجبني نلبس على دوقو طلقت شهري ومدرت لا مكياج لا وااالو مخلانيش نديرو وشعري ماشي كلو مطلوق نص نص ههه….خرجنا ويدينا متشابكين طلبتو باش نمشيو على رجلينل بلا لوطو وفعلا داكشي لي درنا مشينا للبحر تنتمشاو بجنبو و الصمت بيناتنا يدي لي كانت فيدو كانت كافية باش توصليا داك الحب ميحتاجش انه يهضر….بقينا غاديين ولي دازت من حدانا كتشوف ف جاد وانا النار شاعلة فقلبي ولكن فاش تنشوفو هو ممسوقش تيعجبني الحال….وصلنا لواحد البلاصة فين تا يتغداو الناس وجلسنا….جاد:شنو بغات حبيبتي تاكل….غفران:خودلي على دوقك…..جاد:هههه نسيتي آخر مرة قلتيلي نفس الجملة بقيتي ب جوع…..غفران:هههه دابا الوضع مختالف هنا كاين ميتكال اما داك الريسطو غير ديال الشيكي وصافي….جاد:ياك ا لالة….غفران:ايه ا سيدي….. جاد طلبلينا الحوت مشكل و لي سالاد…بقينا تناكلو ونضحكو مرة يوكلني مرة موكلو تا وقف علينا واحد الواحد…..جاد:كاين شي منقضيو….الولد(كيشوف فيا):الصراحة كنت مع صحابي(وراهم لينا كانو ف الطبلة لي جنبنا)….جاد:ومن بعد…..الولد:الصراحة حكمو عليا باش نتصاحب مع الآنسة لمدة ساعة نخرجو فيها بجوج….انا درت يدي على فمي وتخرست والموصيبة كيبان بعقلو مدخلاتليش لراسي القضية ديال الحكام حيت اصلا ملي دخلنا وهو تيشوف فيا بنظرات الاعجاب…..جاد(وقف شنق عليه):دابا علاش تتقلب اممم دويي..انا غير شفت جاد شنق عليه وانا نوض مشيت عندو كنجرو وهو حالف ميطلق و البرهوش لاخر مزال زايد فيه…..الولد:طلق ا صاحبي مالك راه غير ساعة ونرجعها ليك خلينا نتمتعو معاك(غمزني)….هنا جاد صافي ما بقاش تيشوف قدامو جرو مغطو فوق ديك الطبلة وبقا يضرب وانا تنفك ونبكي تا تجمعو علينا الناس لي كانو تما بزز باش فارقوهم وجاد تيتحلف ويسب و الهضرة الخايبة كلها حطها اول مرة نسمعو تيخسر الهضرة ولاخر بقا تيتجبد حرام داك الولد واش حشم ولا قال راها مزوجة و واخا منكونش مزوجة ماشي من حقو باش يهين اي وحدة بديك الطريقة….بقاو هكاك تيترادو ف الهضرة حتى جات واحد المرا على حساب ما فهمت هي مولات المطعم وجايبة معاها راجل آخر….المراة(تتشير للولد):ها 👇👇👇👇👇👇👇👇 هو اسيدي هاد الولد ديما جابدلي المشاكل مع الناس….الراجل(مشا شدو):زيد تحرك مبقيتوش تحتارمو(خرجو على برا ومشاو)…..المراة(جات عندنا):سمحلي اولدي هاد الولد راه ماشي نتوما اول وحدين ديما تيدير هاكا فاش تتعجبو شي بنت تايبغي ياخدها ومكيهموش…..جاد سمع هضرتها زادت جعراتو ناض رما الفلوس فوق الطبلة وجرني من يدي وغادي بواحد السرعة مع خطواتو كبار انا وليت تنجري وخايفة منو….وصلنا للدار طلقني حل الباب وطلع مشا نيشان للبيت وسد عليه الباب اما انا نعرفت مندير واش نمشي نهضر معاه ولا نخليه تا يبرد شعلت التلفازة وجلست تنتفرج….. عند جاد:::(غادي جاي ف البيت تيمسح هلى شعرو):الحمار الشماتة بغا ياخدها قاليك لا مزيان برهوش ديال الخلا جا تحرش بيها قدامي كون خلاوني عليه كون قتلتو…..انا ملي كنكون معصب مكنقدرش نتحكم فراسي او فكلامي لدرجة اني سبيتو بأبشع الالفاظ قدامها ولأول مرة غتسمع مني بحال هاد الهضرة كانت خايفة وكتبكي مبغيتش نهضر معاها حيت نقدر نجرحها بشي كلمة داكشي علاش ختاريت انني نبقا بوحدي حتى نبرد وحتى هي حتارمات هادشي ومجاتش عندي اتكون رجعات تخاف مني افففف….هاد الفكرة ديال انها ترجع تخاف مني منقدرش مستحيل نتقبلها الا خافت غتبعد وانا هادشي هو لي منقدرش عليه…خرجت من البيت مشيت كنقلب عليها سمعت صوت التلفازة ف الصالون مشيت ولقيتها مكمشة وناعسة و آثار الدموع مزال فعينيها اكيد بكات بوحدها…هزيتها بين يدي طلعتها للبيت وحطيتها بلاصتها بقيت كنشوف فيها شحال وفبراءتها كل مرة كنزيد نبغيها ونتعلق بيها كتر وانا كنعاهد نفسي باش عمري نبكيها اولا نخليها تعيسة….كيفما هي دخلات الفرحة لحياتي انا غندير جهدي باش نخليها ديما فرحانة معايا….اول مرة نحس بالحب كان منها هي كيعجبني الحال ملي كتعنقني كنولي بحال ولد صغير جات عندو ماماه وعنقاتو هاد الاحساس مباغيش نفقدو اولا نفقدها هي فحد ذاتها…..نضت حيدتليها صباطها وخليتها بحوايجها مبغيتش نبرزطها باش متفيقش…بدلت حوايجي ومشيت حداها جريتها عندي وعنقتها وهي خشات راسها فعنقي كيف عادتها هاكا تتنعس زيرت عليها وبقيت كنسمع لصوت انفاسها وصوت دقات قلبي لي فرحان بوجودها وانها ملك ليه…ليه هو بوحدو وعمرها تكون لغيرنا…طبعت قبلة خفيفة على جبينها ونعست…فقت صباح لقيت راسي فبلاصتي و جاد معنقني…بقيت كنشوف كان هادئ فنعاسو تحلف عليه ما هو لي كان يسب ويعاير البارح….نضت بستو فحنكو وتسلت منو ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
45

بشوية مابغيتش نفيقو…مشيت بدلت حوايجي وتوضيت صليت ونزلت نوجد الفطور…قاديت كلشي فوق الطبلة وطلعت باش نفيقو…يالاه اندخل وانا نتساطح معاه كان خارج كيجري….غفران:جاد مالك بشوية عليك….جاد:اففف خلعتيني ملي ملقيتكش حدايا فين كنتي ياكما خرجتي للبحر بوحدك….غفران:لا كنت كنوجد الفطور…..جاد(باسني فراسي):واخا سبقيني شوية ونجي…..مشيت سبقتو وجلست كنساينو تا جا كان لابس شورط بيض وتيشورت كحلا واللحية مطراسية و ريحتو لي سابقاه سالا معايا بقيت ساهية فيه وهو شافني وعجبو الحال جا باسني فعنقي ووقفني وجلسني على رجليه…..جاد:دوك الشوفات عندك تيدوبوني…..غفران:زعما زعما…..جاد:ههه مالي كنتفلا زيدي نفطروا باش نشدو الطريق…..غفران:والله ما سخيت….جاد:تا انا ا حبيبة ولكن تعطلت على الخدمة خلينا نمشيو باش نخدمو على وليداتنا….غفران:ههه واخا……فطرنا وسالينا انا مشيت جمعت الحوايج وحتى الدار جمعتها وقاديتها وخرجنا دينا الساروت لمول الدار و شدينا الطريق لدارنا نيشان….وصلنا فليل خلينا الحوايج ف اللوطو طلعنا مشينا نيشان نعسنا حيت عيينا بزااف…..فقت صباح على اشعة الشمس لي كانت ضاربالي فوجهي ملقيتش جاد حدايا قلبت التيلي لقيتها 11 د صباح نضت قافزة عمري نعست تال هاد الوقت….خرجت مشيت كنشوف واش جاد ف الدار ملقيتوش لقيت الفطور محطوط ومقاد حداه ورقة و وريدة حمرة عرفت بلي مشا للخدمة….فطرت ونضت بقيت كنتسارى ف الدار احساس زوين تكون عندك دارك بوحدك حيت كيولي احساس بالمسؤولية كيفاش تخلي هاد الدار كلها حب و حنان و سعادة…ساليت شغل الدار دغيا بحكم انني مزال بوحدي ومكيناش الروينة…شعلت التلفازة وبقيت كنتفرج حسيت بشوية الملل حيت ممولفاش نجلس ف الدار كنت معمرة وقتي بالخدمة….هزيت اليتيلي عيطت لاسية هضرت معاها و مع ماما زهيرة من بعد عيطت لماما بقيت كنهضر معاها مدة طويلة حيت توحشتها بزاف تا هي بقات بوحدها ف الدار و بابا ف الخدمة….قطعت معاها ومشيت دخلت للبيت نعست تا الغدا مكليتوش مكعجبنيش ناكل بوحدي…..بقيت ناعسة تا حسيت بقبلات جاد كيفيقني…..جاد:حبيبتي شحال نعاسة نوضي راني توحشتك…..غفران(نضت عنقتو):تا انا توحشتك شحال الساعة…..جاد:هادي ا لالة 6 خمرتي…..غفران:امم متلقيت مندير مولفتش 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇 الجلاس ف الدار…..جاد:واخا نوضي حطي ليا ناكل شنو درتي للغدا…..غفران:ما درت والو….جاد:كيفاش متغديتيش…..غفران:لا…..جاد(مطلع حواجبو):و علاش بالسلامة ياك كلشي عندك ف الدار علاش بقيتي بجوع واش باغا طيحي فالفراش ولا شنو…..غفران:وا راه متعجبنيش ناكل بوحدي ا جاد مولفتش…..جاد(بالغوات):واش انا فينما نهضر معاك تقوليلي مولفتش راه خاصك الالة تولفي دابا راه عندك دارك وراجلك ولات عندك مسؤولية…..غفران:اهىء اهىء صافي علاش تتغوت عليا دابا ماشى بهاد السرعة غنولف خاصني وقت اهىء اهىء حشومة عليك من الصباح وانا تنساينك ونتا دابا تتغوت…..جاد(جا عندي كيجري):ششششت دابا لاش تتبكي والله ما قصدت ولكن وبش كل نهار غتبقاي تساينيني تا نجي عاد تاكلي واش باغا تمرضي…..غفران:اهىء اهىء منعاودش…..جاد:ههه ناري على بكاية واحد جوج تتبداي دموعك واجدين…..غفران:حيت عمر شي واحد غوت عليا من غيرك نتا…..جاد:وا صافي ا حبيبة راه نغوت ومنخلي لي يغوت عليك ندبحو وندفن مو حي….غفران(ضربتو لصدرو):و مو لاش….جاد:صافي باه….غفران:ههه….جاد:اخليلي الضحيكة يالاه نوضي نطيبو ما ناكلو….نضنا دخلنا للكوزينة نطيبو هو يرون وانا نجمع موراه تا ولا داك الطياب غدا و عشا….كلينا وتخشينا ف الفراش كنتفرجو….غفران:حبيبي بغيت نطلبك واحد الطليبة…..جاد: كنسمعك احبيبتي شنو بغيتي….غفران:دابا نتا بنهار كتمشي للخدمة وانا كنبقا النهار كامل ف الدار…..جاد(قاطعني):ماتقوليليش ا غفران الخدمة هضرنا فهاد الموضوع….غفران:لا لا زعما بغيتك تبقا تديني لدارنا ف صباح تتكون جاي ودوز عليا بليييز عافاك والله تا كنقنط عافاك عافاك…..جاد:ههه صافي واخا بشرط…..غفران:شنو هو…..جاد:متخرجيش من الدار…..غفران:كون هاني منعتبش الباب….جاد:واخا الالة تافقنا…..غفران(عنقتو وبديت نبوسو):الله اخليك ليا….جاد:اممم ملي كتبغي يالاه نوضي نعسو نوضي…..دازت ايام جاد كيديني مرة لدارنا مرة عند ماما زهيرة و فالعشية كيجي يديني ومكيبغيييش نباتو برا الدار قاليك بغا يستفرض بيا ههه….اليوم عارضا علينا ماما زهيرة للعشا وغدا مكايناش الخدمة غنحاول معاه باش نباتو تم توحشت نجمع مع ختي😕….غفران:الووو….اسية:ختي فينكم واش مزال مجايينش….غفران:شي شوية ونخرجو من الدار….اسية:واخا متعطلوش راني توحشتك….غفران:تا انا توحشتك…..جاد(دخل للبيت):شكون توحشتي معامن ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
46

تتهضري….غفران:ههه غير اسية….اسية:هههه نارييي على مغيار قوليه يطلق راسو يالاه بايباي….غفران:بسلامة حبيبتي…..جاد:تضحكي…..غفران(عنقتو):اه عندك شي مانع…..جاد(تيبوسني فقعنقي):حبيبة بلا منمشيو خلينا هنا حسن انا كنبغي نبقا غير انا وياك…..غفران:لا حشومة ماما زهيرة كتساينا….جاد:انا نهضر معاها….غفران:لا حيت تا انا بغيت نمشي نشوفها ونشوف ختي و وسام…..جاد(عقد غوباشتو):شوفي داك الضحك الزايد تتي و وسام معندي مندير بيه…..غفران:ههه اويلي راه خوك….جاد:يكون لي بغا يكون انا باباك تيعنقك تتجيني الغيرة…..غفران:هههههههه لا ولاهيلا تسطيتي…..جاد:آه بسبابك شوفي حالتي كي ولات…..غفران:هههه زيد زيد يلاه تعطلنا….جاد:اففف مكتعاتقيش……خرجنا ومشينا للفيلا دخلنا وهي طير عليا اسية بتعنيقة شحال توحشتها زادت زيانت وغلاضت واتاها الزواج معرت واش تا انا بحالها ولا لا ههه…..جات ماما زهيرة سلمت عليها وتم جاي وسام حال يديه باش يعنقني مسرفق هاد الولد ههه تعرض ليه جاد وعنقو وبدا كيضربليه على ضهرو….جاد:صافا……وسام:كح كح مالك اصاحبي على هاد الخبيط…..جاد؛باش تعلم تجمع يديك عندك…..وسام:واش منعنقش ختي…..جاد:سير عنق مرتك وبعدليا من مرتي……اسية:هههه غفران يالاه ندخلو وخلي هاد جوج هنا….دخلنا جلسنا وبقينا مجمعين حطو الخدامات العشا ومشينا تعشينا مع الضحك انا كنحاول نتمالك نفسي ومنضحكش بزاف مع وسام ولكن شكون خلاك جاد جالس ويتحلف….اسية:اوا غتباتو معانا اليوم ياك ا ختي…..غفران:وا…..جاد(قاطعني)؛لا انمشيو…..ماما زهيرة:لا ا اولدي غتباتو اليوم معانا توحشناكم شحال هادي ما جلسنا…..وسام:اه خليكم معانا…..جاد:لا انا بغيت نمشي لداري…..ماما زهيرة:اوا صافي شير ولكن غفران غتبقى….جاد:شنووو لا مراتي متباتش بعيدة عليا…..هوما تيهضرو وانا تنشوف فيهم بقاو مني منك تا قنعوه خاصة ماما زهيرة اصرات عليه بقا فيا مسكين….بقينا مجمعين تال اينا وقت ماما زهيرة مشات تنعس وبقينا حنا جالسين….جاد:غفران نوضي يالاه نعسو…..غفران:لا احبيبي باقي الحال ولا سير نعس تا نجي…..جاد(هزني):واش انا غنبقى غير نهضر…..وسام:هههه هادشي كلو فيك ا 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 جاد…..جاد(خنزر فيه):نوض تركد نتا ومرتك بقى حاضيني…..طلعنا للبيت دخلنا وهو يحطني….مشيت كنبدل حوايجي وهو تيشوف فيا…..غفران:مالك تتشوف…..جاد:شفتك جبتي بيجامتك كنتي معولة عليها…..غفران:هههه اه والله تا توحشتهم وتوحشت نجمع معاهم….جاد:هي مكتبغيش تبقاي معايا بوحدنا…..غفران(مشيت جلست فوق رجليه وتنلعب فوجهو):انا عمري قلت هاكا انا تنموت عليك وقبيلة كون اصريتي تمشي ونبقى انا كنت غنمشي معاك….انا تنهضر وهو مغيب غير تيبوس ديما هادي هي حالتو انا نهضر وهو خدام…تخشينا ف فراشنا ونعسنا تال صباح….هبطنا لتخت كان كلشي فايق فطرنا وخرجنا جلسنا ف جردة كان الحال سخون شوية جلسنا انا و جاد و وسام و اسية تنهضرو ونضحكو شوية بانتليا فواحد التيو ديال الما كان تما نضت هزيتو وبقيت كنرشهم وهوما هربانين جاد تيتحلف و اسية تتسب و وسام عاجبو الحال…شوية جاد تم جاي تابعني حيدليا التيو انا كنجري وهو مورايا تا دخلت فشي واحد و طحت ف الارض…هزيت راسي تخلعت غير الشوفة فدوك العينين خوفاتني وليت كنقفقف فبلاصتي معرفتش الخوف لي تملكني ديك اللحظة شنو جاد:واش تقسحتي….غفران:لا لا انا مزيانة….جاد(شاف فداك الشخص)؛شنو كدير نتا هنا اش جابك….الشخص(كيشوف فيا):قدك مبقاوش تيلعبو بالحق هادو هوما البراهش…..جاد:احترم راسك وعرف معامن كتهضر هادي مراتي منسمحشليك تهضر معاها هاكا…..الشخص:ههه مراتك بقيتي كدور حتى طحتي(طلع فيا وهبط وتيشير بصبعو)ف هادي فين لقيتيها ف الزنقة…..وسام(جا تيجري):بابا اش كدير هنا علاش جيتي…..تصدمت ملي قاليه بابا ناري عليها جاد طلع قاسي بحال هاكا بصح جاد شخصيتو لولة مطابقة تماما لشخصية الاب ديالو الحاج مصطفى…..مصطفى:كيفاش لاش جيت نسيتو بلي انا باكم ونجي وقتما بغيت…..جاد:هههه لا لا ولاهيلا ضحكتيني باهم شكون هادو ومن امتى عاد تفكرتي عندك الولاد….اسية:وسام شكون هادا…..مصطفى(طلع فيها وهبط):نتي هي ختها تلويتو عليهم بالحق منستغربش هادو هوما فعايل بنات الزنقة……زهيرة:مصطفىىىىى …..مصطفى:اوووووو اهلا لالة زهيرة عاش من شافك…..زهيرة:اش تدير لهنا اش جابك لعندنا ب اشمن حق جاي تتهين ولادي…..مصطفى:ههه بصح تا هادو رديتيهم بناتك عندك الحق راكم سلعة وحدة……جاد(شنق عليه):جمع راسك تزيد كلمة وحدة منضمنش ليك آش ندير مكيهمنيش شكون نتا حيت انا كنعتابرك متي هادا شحال لاش تابعنا تا حاجة ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
47

مكتخصك هنا…..مصطفى(دفعو):قليل الترابي لا اسيدي كاينة حاجة كتخصني نتا هزيتي راسك وجيتي هنا بلا ما تعلم وخليتيني غارق فوعودي مع الناس ونتا عارف مزيان علاش تنهضر…..جاد(جرني من يدي):غفران يالاه……مصطفى:معندك فين تهرب اسماء جات معايا…..جاد(وقف و دار عندو):شنو…..مصطفى:ههه كيف سمعتي…..غفران:جاد شكون اسماء…..مصطفى:جاوبها ا ولدي…..جاد:متصورش شحال تنكرهك….مصطفى:لا ماشي هادا هو الجواب انا نجاوبك اسماء هي……قاطعنا صوت شخص آخر…..البنت:مراتو…..كلشي تلفت عندها و اولهم انا لي حسيت بالدنيا كدور بيا…..اسماء:انا مراتو…..غفران(بصدمة):ش…شنوو كيف…اش مفهمتش….جاد:غفران بلاتي نفهمك…..غفران:اهىء جاد اش كنسمع اش تيقولو هادو اهىء اهىء…..جاد:شششت حبيبة متبكيش انا نشرحليك…..غفران(كنرجع بلور):جاوبني واش هضرتهوم صحيحة ولا لا…..جاد:الصمت…..غفران:جااااا د جاوبنيييي……جاد:اه ولكن خا…..تصدمت من هضرتو كيفاش دابا هو مزوج وانا هي المرا التانية كان تيتفلا عليا كان تيكدب عليا تيشوف فعيني وتيقولي نتي اول حب ف حياتي….حسيت بموس تغرس فقلبي وتيقطع فيه واح النار شعلات فيا مكاينا حتى شي قوة ممكن طفيها….خليتو تيهضر ومشيت كنجري وهو تايعيط وتابعني هو و اسية ختي لي شافت حالتي و بدات تتشهق معايا هي الوحيدة لي غتكون حسات بالعافية لي فيا لانها اكتر وحدة كتعرفني…..خرجت من باب الفيلا وبقيت غادة وتنتلفت ياك ما يبانلي طاكسي والو انا تنجري وهوما تابعيني معرفتش انا ديك السرعة منين جبتيها يمكن الحرقة لي فقلبي هي لي تتحركني….بانليا طاكسي جاي وقفت قدامو تا كان غيدخل فيا ركبت وعطيتو العنوان وهو ما فاهم والو….بانليا جاد و اسية واقفين وبجوج تيشوفو فيا…..وصلت للدار بديت كندق بجهد خرجات ماما و بابا حلو الباب تخلعو ملي شافو حالتي….انا طرت على ماما عنقتها تنبكي ونغوت و بابا مخلوع……بابا:آش واقع مالكي هاكا دوييي فين راجلك واش ضربك هضري……انا مبقيتش كنسمع هضرتو بقيت تنبكي تا طحت….————عند جاد:::اكبر غلط درتو انني نسيت الماضي ولكن ديك الساعة مكان تيهمني والو كون بقيت جاد القديم واخا تبان اسماء فحياتي مغيتغير والو ولكن اليوم 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇 بظهورها فحياتي دمراتني و دمرات سعادتي لي مكتجاوزش 8 شهور عشت فيها اجمل ايامي….اسماء هي بنت الشريك ديال داك السيد لي تيقول الواليد ديالي كان زوجنا ببعضياتنا بدون علمي باش ميخسرش مجموعة من الصفقات و المناقصات لي كان كيساعدو اب اسماء باش يحصل عليه…انا فاش هرفتو زوجني مهتميتش حيت كانو عندي تلبنات زايد ناقص وزواجنا بالنسبة ليا مكنتش معتارف بيه مع انها هاشت معايا مدة فنفس الدار و لكن عمرها كانت معايا فنفس الفراش…..اليوم ولاول مرة غندم على هاد الخطأ ونحاسب راسي علاش مرفضتش و علاش جيت لهنا بلا منحل المشكل ولكن مكنتش كنضن انني غيجي شي نهار ودخل شي بنت لحياتي….البنت لي شفتها اليوم محطمة بسبابي خرجات من الدار بلا متخليني نوضح ليها….تبعتها وانا كنجري ولكن هي كانت اسرع مني حتى اسية كانت تابعانا ولكن هي مشات ركبات ف طاكسي و مشات حسيت براسي خسرتها صافي وحتى كلام ختها زاد ما بيا…..اسية:حرام عليك ا جاد اهىء شنو دارت ليك ختي باش تكدب عليها…..جاد:اسية نتي ما عارفا والو ماشي لخاطري تزوجت…..اسية:هادشي مكيهمش مكنتيش تخبي حاجة خطيرة بحال هادي ها نتا ضيعتي حياتك و ضيعتي ختي….ختي دابا الا مشات للدار و عرفو اش واقع مستحيل بابا يخليها كون على يقين انه غيطلقها منك…..جاد:شنووو لا لا ميمكنش انا تنبغيها اسية تيقي بيا اجي نفهمك عل الاقل تساعديني…..اسية:واخا غنسمعك…..جلست مع اسية عاودت ليها كلشي وانني ممعتارفش بهاد الزواج الحمد لله تاقت بيا و واعداتني غتعاوني باش دارهم ميعرفو والو على هاد الموضوع…تفارقت معاها هي مشات للدار وانا رجعت للفيلا دخلت لقيت الحاج جالس وداير رجل على رجل و اسماء جالسة حداه و الوليدة تتبكي و وسام تيهدنها…..زهيرة:ولدي فين مرتك فين مشات اهىء اهىء فين هي…..جاد:مشات لدارهم غير تهدني….وسام: و اسية…..جاد:تا هي….. مصطغى:براكا من الدراما بنات الزنقة قدرو يلعبو بعقلكم…..جاد(تميت غادي نشنق عليه):دابا نتا علاياش ناوي اش باغي…..وسام(شادني):جاد خويا حاول نفكو المشكل بالعقل….جاد(بالغوات):ااااشمن عقل اشمن عقل خلا ليا جاي بلا حيا بلا حشمة دمرليا حياتي و حرج عليا اشمن عقل علاش تتهضر فارقني على مراتي هادا هو العقل دوي…..اسماء:جاد براكة يمكن نسيتي بلي انا هي مراتك وانا ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
48

مسامحاك حيت خليتيني وجيتي…..جاد:نتي غتسكتي وغتسدي فمك عمري عتابرتك مراتي وعمري غنعتابرك وحدة لي عندي تنبغيها و هي مراتي سميتها غفران فهمتي و لا لا…..اسماء(شافت ف مصطفى):بابا انا منقدرش نتحمل هاد الاهانة انا كنضن بلي دادي هو لي غيعرف يحل هاد الموضوع(خرجات)….مصطفى:بلاتي اسماء وقفي اسماااء اففف على بنت….زهيرة(ضحكة استهزاء):على اخر يامك وليتي تبيع ولادك على قبل مصالحك مكيهمكش كره ولادك شوف حالتهم كيف دمرتيهم اشمن دنب درنا…..مصطفى:سمعي ا لالة انا تتهمني الامبراطورية ديالي جلست سنين نبنيها ونكبرها ماشي يجي ولدك يضرب ليا كلشي ف الزيرو(شاف فيا)جوج كلمات عندي يا اما ترجع مع مرتك لفرنسا يا اما غدخل للحبس…..زهيرة:الحبسسسسس!!….مصطفى:اه الحبس الاب ديال اسماء مستاعد يرفع عليك دعوة ويدخلك للحبس لاحقاش خليتي بالشروط ديال العقد لي كيخص الشركة جديدة انا كنت كنحاول نراضيه باش نحلو المشكل ولكن….جاد؛هههه كتراضيه باش بالفم كون كنتي بصح باغي تعاوني كون عطيتيه فلوسو حيت نتا مول الفكرة و اضلا نتا مور هاد التخلويض كامل…..مصطفى:انا منضيعش فلوسي على واحد بحالك كتسمع المهم انا نبهتك نتمنى تاخد القرار الصح…..حليت عيني لقيت راسي ف البيت و اسية شادة ليا فيدي و ماما و بابا واقفين و الخوف فوجوهوم….بابا:بنتي كي بقيتي شوية….غفران:الحمد لله ا بابا….ماما:فين راجلك ابنتي…..اسية:ماما ماشي دابا خليوها ترتاح….خرجو هوما مشات اسية بزربة سدات الباب ورجعات عندي…..اسية:ختي الحبيبة دابا مزيانة….غفران:اه ا ختي مزيانة….اسية:غفران راه جاد عا…..غفران(قاطعتها):عافاك مبغيتش نهضر فهاد الموضوع سديه عليا….اسية:ولكن خاصكي تعرفي….غفران؛اسية صافي سكتي….اسية:لا مغنسكتش مغنخليكش ضيعي حياتك راه جاد عاودليا كولشي ودابا غتسمعيني….غفران(وقفت باش نخرج):شتي هاد البيت هاني خليتو ليك…..اسية(شداتني):لا مغتخرجيش تا تسمعيني…..غفران(ضرت عندها ودفعتها):بعديييييي منيييي مبغيييتش نسمع….غير دفعتها وهي طيح للارض مبقاتش تتحرك خلعاتني وصدماتني مفهمت والو…..غفران(تنحركها):اسية ختي نوضي اهىء اهىء عافاك نوضي والله ما قصدت سمحيليا اهىء 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 ويلي متتحركش مامااااا اهىء ماماااا اجييييو….جات ماما و بابا تيجريو…. ماما:الله يا ربي اش واقع هاد النهار الله على بناتي….غفران:اهىء متتحركش ا بابا اهىء اهىء…..بابا:بعدو بعدو عليها انا نعيط ل منير(ولد جيرانا طبيب)…..مشا بابا جاب معاه منير فحصها ودكليها شي برا وهي باقا ناعسة…..ماما:ولدي اش عندها مالها….منير:ههه متخافيش الحاجة راه غير اسية بغات تكبرك وتردك جدة مبروك عليكم….على قد ما كنت مضيومة فرحت بهاد الخبر كون جرات ليها شي حاجة مكنتش غنسامح راسي….مشا منير و بابا وماما مشات توجد ليها ما تاكل…جلست حداها بقيت نعنقها ونبكي ونطلب منها تسامحني حتى فاقت….اسية:اففف ا صاحبتي متخلي حد ينعس….غفران:خلعتيني عليك اهىء اهىء….اسية:شششت صافي انا بيخير…..غفران:اممم حتى حبيب خالتو بيخير….اسية:شنووو….غفران:ههه راك حاملا….اسية(بفرحة):شنو حلفي حلفي….غفران:ههه والله…اسية؛يييي غنولي أم وداك الهبيل غيولي أب هههه عطيني اختي تيليفوني نقولها ليه….غغران(مديتو ليها):هاكي…..اسية(دوزات المكالمة):الو وسام…..وسام:حبيبة ديالي توحشتك فينك مرجعتيش….اسية:انا فدارنا كنت عيانة شوية…. وسام:شنوو كيفاش عيانة مالكي….اسية:قلع….وسام:اسية واش وقت التقلاع دابا طلقي خلاص….اسية:ههه بابا متغوتش على ماماتي….وسام:واش تفليبيتي راه ممساليش لهاد الطنز ديالك…..اسية:وااااع شحال تقيل ف الفهامة راني حاملة ا بنادم…..وسام(بالغوات):شنووووووو لاااااا حلفي….اسية:هههه والله…..وسام:حبيبة انا جاي دابا ساينيني مغنتعطلش عليك تنبغيك….اسية:تا انا بيبي…..غفران:ههه تلاقيتو بجوجكم هبال….اسية:دابا تجربي….غفران:الصمت…..اسية(شدات فيدي):حبيبة نتي خاصك تسمعي لجاد…..غفران:لا انا…..اسية(قاطعاتني):عافاك اختي مضيعيش راسك واحد النهار غتندمي حيت معطيتيهش فرصة وتقدري متلقايهش مشفتيش حالو فاش خرجتي كان تابعك وهو تيبكي شرحليا شنو وقع….غفران:تا حاجة ما كتبرر كدوبو اهىء اهىء كدب عليا علاش ما قالهاش….اسية:حيت اصلا ممعتارفش بداك الزواج عمرو ظن انو غيبغي شي بنت ونتي اكتر وحدة عارفة هادشي….غفران:الصمت….اسية:عطيه فرصة اختي عافاك…..ما جيت فين نجاوبها تا سمعنا الكلاكسون ف الزنقة طليت لقيتو وسام داير عرس غير بوحدو ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
49

هبط وهبطات ماما زهيرة جيت ندخل وانا نشوف جاد وقف موراهم ونزل وباين فيه الحزن فوجهو يمكن تسرعت كان خاصني نفهم غلط ملي خبا عليا زواجو ولكن حبو انا مصدقاه لانني ديما كنحس بيه وكنشوف الحب و العشق لي كيكنهم ليا فعينيه….نزلنا انا و اسية وحنا تنضحكو على وسام و هبالو….شافتنا ماما زهيرة جات عندنا عنقاتنا بجوج وبقينا نتباكاو تا جا وسام هز اسية قدامنا وتيبوس فيها كلشي مرك دخلو للصالون…جيت ندخل وهي تجي عيني ف عين جاد لي كان حاضيني. شفت ف جاد لي كان مزال واقف حدا الباب متردد انه يدخل….اسية:جاد دخل علاش واقف….جاد:واخا….دحلنا وجلسنا كان كلشي ساكت من غير وسام لي فرحان ومقادرش يخبي فرحتو بقينا هكاك حتى نطق بابا:اوا اولدي جاد مزيان لي جيتي كنت غنجي نيت عندك….جاد(بارتباك):ا..اه…..بابا:شرح ليا شنو وقع تا جات بنتي ف الصباح بديك الحالة شنو وقع…..جاد:انا…انا….بابا:نتا شنو هضر….ماما زهيرة:الحاج غير سوء تفاهم وقع و صافي نتا عارف الزواج لابد من المشاكل فيه وهما دابا كبار و واعيين اكيد غيلقاو حل….بابا(حشم منها ومابغاش يكبر الموضوع):نتمنى الحاجة….جاد:غفران ممكن نهضرو….غفران:واخا يالاه لبيتي….طلعنا للبيت انا سابقاه وهو مورايا غير دخلنا للبيت وهو يسد الباب بسرعة وجرني عندو وعنقني لكن انا مبادلتوش العناق شي لي خلاه يزير عليا بحالا تيقوليا متخلينيش…مبغاش يطلقني حتى حس بدموعي لي كينزلو فصمت…بعدني عليه وتقابل وجهو مع وجهي وحالو مكانش حسن مني عينيه كانوا حمرين بالدموع قرب ليا و حط جبهتو على جبهتي…..جاد:متبكيش عافاك…..غفران:علاش كدبتي عليا…..جاد:لا لا انا مكدبتش عليك عمري كدبت او فكرت نديرها كل كلمة قلتها وكل فعل درتو وانا معاك كان صادق ونابع من هنا(حط يدي على قلبو)حسيتي بيه سمعتيه حتى كيشوفك عاد كيضرب بحال هاكا حيت نتي لي كتحييني ونتي لي غتقتليني الا تخليتي عليا دابا….غفران:منقدرش…منقدرش ا جاد نتا خبيتي عليا انك اهىء اهىء خبيتي عليا انك مزوج اتا هي الرقم 2 فحياتك حس بيا كون كنتي بلاصتي شنو غدير…..جاد:غفران شوفي فيا شوفي فعيني👁واش مبانش ليك الحزن و الدمار لي وليت فيه انا عمري كنت هاكا عمري بكيت ولا حزنت حتى فاش كنت صغير وكنت كنتضرب مكنتش كنزل دمعة 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇 وحدة مكنزلهاش علاش غنديرها دابا الا مكنتش كنبغيك وكنموت عليك انا داك الزواج عمري عتارفت بيه لانه تم بلا العلم ديالي…داك السيد(مصطفى)هو لي دمر ليا حياتي هو لي زوجني بلا ميعرف رايي كان زواجنا غير على الوراق حيت تا اسماء مكانتش باغا…..غفران:ولكن دابا هي باغاك اكيد ولات كتبغيك والا مكانتش غتجي تال عندك….جاد:مكيهمنيش ا غفران لي كيهمني هو نتي نتي لي ساكنة قلبي وروحي عمري نتخلا عافاك تيقي بيا انا دابا ف امس الحاجة ليك و تكوني جنبي ف اصعب الاوقات ياك هادشي علاش تعاهدنا اول يوم….غفران:الصمت….جاد:حبيبة هضري راك تتقتليني هاكا الا كنتي غتبعدي نموت حسن ليا وبلا منحارب اما الا بقيتي معايا انا مستاعد ندير المستحيل على قبلك عافاك عطيني فرصة(مسح دموعو)…..غفران:اهىء اهىء تفو تفو علاش بغيتك علاش(عنقتو)انا متيقاك عافاك رجعليا ومتعاودش تخبي عليا عافاك…..جاد(كيبكي ويضحك وهزني عندو):اه اه ا حبيبتي عمري نخبي عليك مزال كنواعدك…..جلسنا ف الارض وهو حط راسي على صدرو وتيمسح على شعري…..غفران:دابا شنو غدير منين غترجع الفلوس….جاد:معرفتش ولكن لابد نلقا الحل حتى الحبس مكيهمنيش وجودك جنبي كافي انه يصبرني….غفران:شششت انا حبس لا انلقاو حل شحال المبلغ….جاد:100 مليون…..غفران(بالغوات):شنوووو اويلي على 100 مليون نتا فين كان عقلك فاش وقعتي على العقد…..جاد:انا موقعت والو راك عارفة شكون دار هادشي…..غفران:ناري على اب ما عمري شفت بحالو علاش ا جاد تيعاملكم هاكا….جاد:حيت كتهمو غير الفلوس و الشركات يقدر يقتلني وميعطيش فلس واحد على قبلي….غفران:اهىء هىء نتا تعدبتي بزاف ا جاد…..جاد:مكيهمنيش حيت عدابي كلو نسيتو من نهار بغيتك ووليتي ديالي….بقا تيقرب ليا حتى التقت شفاهنا لي كتعبر على حبنا وعشقنا لبعضنا….ما هي الا ثواني هبت علينا العاصفة ديال اسية هاد المرة هي و راجلها ما يخليو حد فخاطرو……اسية:هههه تصالحتو…..جاد:لاش جيتو مكتخليو حد على خاطرو….وسام:انا راني فرحان غنولي اب العقبى ليكم….انا و جاد:اميين….جاد(همس فودني):الامنية الوحيدة لي باقي كنساينها….غفران:انشاء الله ا حبيبي…..بقينا تنضحكو شوية نزلنا لتحت وصوت الضحك ديالنا مجهد انا قابطة فجاد و وسام ….. يتبع

أحببت معذبي 🔥🔞
50

قابط ف اسية….دخلنا للصالون ماما و ماما زهيرة شافونا و بداو يضحكو فرحو و بابا باقي عاقد غوباشتو شافو جاد وناض عندو باسليه راسو ويديه….جاد:سمحلينا ا عمي على هادشي لي طرا…..بابا:نتمنى اولدي هادشي ميتكررش الحالة لي شفت فيها بنتي صباح قتلاتني و وجعاتني(شاف فيا)ونتي اخر مرة تناقشي مع راجلك وتخرجي من دارك غضبي فبيتك تا يتحل المشكل بيناتكم ومايسيق حد الخبار….غفران(حنيت راسي):واخا ا بابا….ماما:مرحبا بيكم مزيان لي جيتو اليوم غنتغداو مجموعين….ماما زهيرة:الله ابارك فيك نتي مولات الخير…..بقينا فدارنا النهار كامل تا ضلام الحال وكل واحد شد طريقو مشيت انا و جاد للدار عير وصلنا هزني ودخلني للبيت الليل كامل وهو تيقولي نتي ديالي كنت غنموت كون مرجعتيشليا….حمدت الله انني قررت نعطيه فرصة ومنضيعش حبنا على ود إنسان طماع مكتهموش سعادة ولدو دمو بارد بزاف لدرجة انه مكيتأترش فاش كيعتارفو ليه ولادو بالكره ديالهم ليه وهو تيهضر غير على الفلوس و أنه مستاعد يضحي بيهم وميخسرش الامبراطورية الوهمية ديالو….نعسنا وحنا فحضن بعضياتنا شحال من مرة فليل حسيت ب جاد كينوض يتأكد بلي انا حداه ماشي مرة ماشي جوج كيشعل ضو ويبقا يشوف فيا حتى كيديه النعاس انا اكتفيت انني نعنقو ونأكد ليه انني فعلا حداه و بجنبو وعمري نخليه اول مرة و آخر مرة حسيت روحي غادي تزهق معرفتش شنو كان غيكون واقع ليا دابا وانا ماشي فحضنو…..فقت صباح على صوت تيليفون جاد تيصوني….غفران(تنحركو):جاد جاد حبيبي نوض تيليفونك تيصوني….جاد:اممم نعسي خليه…..غفران؛لا نوض تقدر تكون شي حاجة….جاد(هز التيليفون):الو…وي انا…..(ناض جلس)…..اه واخا فين نتلاقاك…..واخا هاني جاي…..ناض كيلبس حوايجو بزربة وتيجمع شي وراق….غفران:شكون عيطليك…..جاد:هادا الاب ديال اسماء(جلس حدايا وشدني من وجهي)حبيبة شوفي انا غنحاول نحل الموضوع ولكن الا مرجعتش…..غفران(قاطعتو):كيفاش مترجعش ا جاد اهىء اهىء شنو غيوقع……جاد:حبيبة تهدني حيت نقدر الا متافقتش معاه يدخلني للحبس هو عندو نفوذ كتار ف البلاد وهو نسخة طبق الاصل من مصطفى حتى هو بنتو متتهموش…..غفران:اهىء اهىء انمشي معاك عافاك…..جاد:شششت لا نتي غنديك دابا للفيلا بقاي معاهم تم حتى مشوفو هادشي فين غايخرج…..طرت عليه عنقتو وانا تنجدب ماشي تنبكي بحالا آخرة مرة نشوفو وهو تيهدني وتيحاول يبان قوي قدامي فلخر مسحت دموعي وحاولت نتمالك 👇👇👇👇👇👇 نفسي باش منزيدش عليه….لبست حوايجي ومشينا للفيلا وصلني قدام الباب عنقني وباسني فراسي ومشا انا بقيت حاضياه حتى غبر….دخلت للفيلا لقيت ماما زهيرة فايقة وجالسة ف الجردة شفتها ومشيت عندها كنجري هي غير شافتني عرفات شنو كاين حطيت راسي على صدرها وتنبكي متكلمناش غير بكانا لي كيتسمع بقينا هكاك حتى جاو اسية و و سام لي حاولو يواسوني….وسام مامشاش لخدمتو بقا معانا حتى نعرفو شي خبار على جاد…..دازو 6 د السوايع بحال 6 سنين بدا تيليفون وسام تيصوني مشا هضر بعيد علينا ورجع و وجهو متيبشرش بالخير شوية ويبكي….عند جاد:::من بعد ما تلقيت الاتصال ديال عصمان(اب اسماء)نضت باش نمشي عندو ونحاول نتفاهم معاه…نضت وانا كنحازدول نهدن غفران ومنخليهاش تحس بالانهيار ديالي لانني فعلا عمري كنت كنتاظر هاد النهار يجي ونبعد عليها ولا نعيشوا فهاد المشاكل….ديتها للفيلا حطيتها حدا الباب مبغيتش ندخل عند الواليدة حيت تا هي مريضة الا شافتني غيتزاد عليها الحال….ودعت غفران بحالا عمري مزال نشوفها وشديت دموعي لي نزلو بمجرد ما تحركت وانا كنشوفها من المراية واقفة حاضياني وتتبكي قلبي تقطع عليها ولكن ضروري ما خاصني نحارب مصطغى عصمان اسماء حيت هادو هوما السبب ف تدمير حياتي من نهار عقلت على راسي…ملي كنت ف فرنسا وانا تنخدم لمصلحتهم حتى خديت منهم القسوة وكون ما غفران كنت غنكون مصطفى التاني…..وصلت للشركة تعرضات ليا السكريتيرة وقالتليا بلي عصمان كيسايني….دخلت عندو….عصمان:جاد جاد جاد و اخيرا شفناك الهراب هاهاها….جاد:جيت باش نتفاهم معاك….عصمان:جلس….جاد:الصمت….عصمان:اممم كنسمع….جاد:بصراحة نتا عارف مزيان انني عمرر كانت عندي يد ف الصفقات لي كتعقد نتا و مصطفى و…..عصمان(قاطعني):هههههه مصطفى صافي تبريتي منو…..جاد:آه مكيشرفنيش يكون الاب ديالي…..عصمان:اممم…..جاد:انا مستاعد نرجع المبلغ ولكن كنتمنى تعطيني وقت باش نجمعو انا الشركة ديالي يالاه اسستها جديد مزال معنديش هاد المبلغ…..عصمان:ولكن الفيلا و الدار و الطونوبيل مكيدلوش على هادشي…..جاد:الفيلا و الطونوبيل هما اول حاجة درت ملي ربحت اول صفقة كان ضروري نعوض للام ديالي و خويا…..عصمام:سمعمي انا ….. يتبع

Leave a comment