Skip links

قصة : أحببت إبنة أختي كاملة

 12,931 عدد مشاهداات

ـــــــ البــــارت الاول ـــــــــ
احببت ابنة اختي 🔥
بقلمي-صفاء🔥
أنا غالي..غنعاود ليكم قصتي لي فات عليها عام تقريبا…
-فلاش باگ-
انا سميتي غالي عمري 29 عام ساكن ففرنسا اصلي مغريبي ولكن ساكن هنا على قبل خدمتي انا خدام فشركة مستحضرات التجميل وانا نائب المدير الحمد لله خدمت وكافحت حتى وصلت لاش بغيت منين كانت عندي 16عام وانا هنا عمري فكرت نرجع للمغرب مرة آخرى حيث دوزت فيه المرار وانا صغير آه نسيت مقلت ليكم على عائلتي لي متكونة من الاب والام ديالي وخويا كبير عليا راه مزوج وختي كبيرة عليا بعاماين الاب ديالي هو لي دبر ليا على هاد الخدمة من طرف شي صاحبو كنت غير شيفور ولكن مع الوقت وليت نائب المدير حيث المدير ديالي كيعتابرني بحال ولدو وكيثيق فيا لواحد درجة كبيرة بزاف مهم خدمت معاه 11 لعام حتى درت 28 عام وكتاب يتو@فى المدير لي فمتابتة با كنت انا ولدو الوحيد وخا ماشي من د@مو ولحمو وانما كنت كنعتاني بيه ونوقف معاه ملي كان مريض مراتو وولدو تو@فاو فحا@دثة سير وهو بقا مخلص لحبو لمراتو مفكرش اعاود اتزوج عليها مهم ملي كان كيحتضر عطاني وصية وقالي منشوفهاش حتى يموت انا معطيتش اهمية للوصية حطيتها فالخزنة ورجعت لعندو لقيتو كيشهد اه غادي تستغربو هو نصراني وكيشهد !!فهاد المدة كاملة وانا معاه قنعتو يدخل للاسلام وعرفتو على الدين ديالنا وفعلا سلم طاحت من عيني دمعة حاارة صراحة متقبلتش المو@ت ديالو معرفتش كي غندير دابا بلا بيه الاب ديالي لي ولدني ميبقاش فيا كثر من الاب ديالي لي رباني بابا جون ما@ت ومت معاه وفالوصية كتب ليا گاع لي كيملك فسميتي مهم دازت مدة على داك الحال وحاولت نسا حتى لواحد نهار صونا عليا خويا لكبير وقاليا با ما@ت بسكتة قلبية وسبابو ختي فاطمة لي هربات مع حبيبها حيث حاملة تعصبت بزااف وزدت حقدت كنت عوال نمشي للمغرب ولكن ملي سمعت هاد الأخبار مقدرتش وزدت كفرت على ديل@مها وحتى مي مدازش بزاف على موت با ما@تت ديك ساع كان فعمري 17 لعام يعني العام اللول ليا فلغربة ما@تو واليديا وملي درت 28 عام عاد ما@ت بابا جون…
ــــــ البــــارت الثاني ـــــــ
احببت ابنة اختـــــــي🔥
بقلمي-صفــــــــاء🔥
بقيت خدام فشركة بابا جون وقتي كولو كنكون فشركة حققت أرباح كبيرة وربحت شحال من صفقات شي لي أدى نكون من كبار رجال أعمال البزنس فحسابي اموال طائلة حتى لواحد النهار قاليا طانطو ديال راسي نزل للمغرب وندير نيت شي شركة تما… فكرت بلا عقل ومكنتش على دراية بشنو غيوقع ليا وحياتي غتحول لج@حيم ميمكنش يتنسا…
وفعلا نزلت للمغرب بضبط فرباط تاصلت بخويا قلتها ليه قاليا كاين فإفران غذا غيجي مشيت لاوطيل حجزت غرفة وخرجت نشم شوية الهوا بقيت كنتمشا شحال حدا البحر ومشيت جلست فوق واحد الصخرة كبيرة مقابل المواج شوية تفكرت ختي اه ختي فاطمة خاصني نقلب عليها ضروري نلقاها واخا دير لي دارت كتبقى ختي وبابا كان هداك الاجل ديالو باش يم@وت وختي جات فطريق وكانت سبب فقط افكار تديني وافكار تجيبني حتى بدا كيتسلل لمسامعي صوت رقيق بلكاد يتسمع صوت انثوى وتخنصيص تلفت مبان ليا والو حاولت نركز على مصدر الصوت نزلت من الصخرة كانت موراها بنت فعمر الزهور تكون عندها ديك 17 ولا 18 ضامة رجليها لعندها وكتبكي قربت لعندها وشديت فكتفها بعدات وهي فنفس الوضعية كترعد قلت ليها متخافيش مغنأديكش طلعات راسها ببطئ وانا نتصدم عمري شفت شي وحدة بجمال هاد البنت واخا كنت فلغرب گاع البنات زوينات ولكن بحالها ماشفت هي جوهرة زوينة بزاااف والبكا زادها جمال على جمال سبحان من خلقها عيون مابين العسلي والخضر فيهم جاذبية من نوع خاص ورموش كثيفة وحواجب مطراسيين ومقاديين وفم صغير كالكرز ومنفوخ منگذبش عليكم تشهيتها… ووجه دائري ملائكي صافي صفاوتو كتحدا الحليب بغرور وتقوليه اش كتعرف فصفاوة ونقاوة وخدود ممتلئة مزنگة وجسمها ساعة رملية واخا ضلام مباينش مزيان مي فرزتو…
ــــــ البــــــــارت التالث ــــــ
احببت ابنة اختــــي🔥
بقلمي-صفــــاء🔥
بقيت ساهي فيها شحال عاد وعيت على راسي وهي كتشوف فيا ببراءة سولتها مالها ولكن كانت خايفة حاولت نحسسها بالامان وفعلا نجحت عاودات ليا بلي وليديها مطلقين وماماها مزوجة بشي بز@ناز ديما كيدخل عليهم سكران ويضر@بهم وليوم حاول يغت@صبها بقات فيا بزاف محسيتش براسي حتى عنقتها ضامها لصدري وحتى هي لقات حضن دافي وتمخششات فيا بحال شي مشيشة صغيرة معنقاني بجهد وطالقة العنان لدموعها… بقينا شحال على داك الوضع حسيت بيها سكتات بعدتها عليا لقيتها ناعسة مسحت ليها دموعها وكنتأمل فوجهها الملائكي معرفتش اش غندير حتى دارها مكنعرفهاش… وميمكنش نخليها بوحدها هنا وكلت امري لله وديتها للاطيل حجزت ليها غرفة وحدا خرى حدا غرفتي ودخلتها ليها حطيتها فوق سرير ونزلت نحيد ليها سبرديلتها حتى حسيت بيها شداتني من يدي وانا نيت على سبة تلاحيت عليها وجا وجهي على وجهها وكتهمس بمتخلينيش عافاك …حسيت بلحرارة طالعة معايا وانا قريب ليها وعينيا على فمها الكرزي منفوخ جهلني نزلت بس@تها بحنان فوق شفا@يفها سخو@نين بغيت نعاود نلتاهم شفا@يفها وانا نوعى على راسي أش كدير أغالي! بعدت عليها وغطيتها وخرجت نزلت عينيا لحجري الم@علم داير خيمة صراحة واخا كنت ففرنسا مكنتش كنهتم بالبنات كثر مكنهتم بخدمتي وعمري قيمت على شي وحدة حتى ليوم حتى الى جاتني لي مكتعلم كنشد شي 9حبة نخوي فيها ونمشي لشغلي ونساها گاع واش كانت مي هادي مختالفة كليا غير بو@سة واش دارت فيا…دخلت لغرفة ديالي نيشان لحمام نصلت حوايجي ودوشت بلما البارد على الله طفى ديك العا@فية لي شاعلة فيا ليل كولو وانا كنتقلب فبلاصتي حلف نعاس لجاني…
ــــ البـــــــــارت الرابع ـــــ
احببت ابنة اختــــي🔥
بقلمي-صفــــاء🔥
فقت صباح بكري دوشت وبدلت عليا بسورڤيت فلكحل لاسقة عى جسمي الرياضي ولبست صبادري ديالي ورشيت عطري المفضل وخرجت جهة الغرفة فاش كاينة ديك البنت وعقلي كيحاول ارسم ليا صورة ملامحها لي ميمكنش نساهم واخا يلاه شفتهم مرة وحدة وشنو ممكن تكون سميتها تنهدت ودقيت جوج دقات والو هزيت البطاقة باش كيتحل الباب حليتو ودخلت لقيتها ناعسة على كرشها ولكسوة لي لابسة طالعة لحد خصرها لابسة شورط قصير مزير عليها وتر@مة واقفة ومنفوخة مثيرة بزااف… وشعرها طويل مليوح على المخدة ومغطي نص فوجهها سرطت ريقي بصعوبة وقربت لعندها وانا مرفوع حطيت يدي على تر@متها كنحرك صباعي بثقالة وغادي طالع مع خصرها لي ملمسو رطب حيدت بعض خصلات شعرها على عينيها وبانت ملامحها الجذابة وفمها محلول ومنفوخ ااااحح تش@هيتها محسيت براسي غير تلاحيت عليها كنلتاهم شفا@يفها مبعدت عليها حتى حسيت بيها كتحرك عاد بعدت وغطيتها ووقفت عاطيها بالضهر صدري كيطلع وينزل بزربة وكنتنفس شهيق زفير حتى نتاضم التنفس ديالي بحال الى كنت فلحرب والمذاق ديال شفا@يفها مزال بين شفا@يفي…
بلسان البنت…
كنت فسبع نومة ييخ نعاسي ثقيل واخا يكويوني ولاد درب كاملين منجيب خبار حليت عويناتي كنرمش وندور عينيا فلبيت اويلي فين انا ماشي بيتي هادي كنقول نيت نعست مزيان ومضارني ضهري قول زيغ مبدلة ديك الناموسية لمعمرة بلحجر نضت جلست كنحك عويناتي حتى كيبالي واحد عاطيني بضهر طويل وكتافو عراض لابس سورڤيت لاسقة عليه ضار لعندي وانا نحل فيه فمي على جهدو وريوگي سايلين اااحح اميمتي تيتيز عمري ماشفت بحال هاد زين الصافي واش مغريبي لا موحالش عينيه عسليين ورموشو كثاف وعندو لحية احح كثيفة ومطراسية وواحد شعر كثيف ورطب ووجهو بيض حسن من زهري العوج وشفاا@يفو نااااار@ي واااعرييين كيدااايرين غير ديال التشلقي@م والعضان واخا نبقا نشلق@م فيه منهنا تلصباح منشبعش منهم بيني وبينكم خلاصة القول كيلو@طي ففزگ…
وفين يبان داك رويجيل ديال عديسة لي مصاحبة معاه قدام هاد تشيتيز… نجمع فمي وكان ونوض نضبر ليا على هاد تيتيز بانليا زهري بدا كيتسچم
ـــــ البارت الخــــــامس ـــــ
احببت ابنة اختــــــي🔥
بقلمي-صفــــاء🔥
بلسان غالي…
درت لعندها بعدما تنفست مزيان وحيدت توثر…لقيتها حالة فمها وكتشوف فيا تبسمت بجنب وجلست حداها مديت يدي بعدت بعض خصلات شعرها على عينيها وهي تسد عينيها ببطئ…
غالي:شنو سميتك…
….:(ماكايناش فهاد العالم)أأ…
غالي:قلت ليك شنو سميتك…
….:ااه احم سميتي ليلى…
غالي:(ببحة رجولية خشنة نطق سميتها بصوت هامس كفحيح الافعى صوت خطيير خلاها تعض على شفا@يفها)ليلى مم سميتك زوينة…
ليلى:ونتا…
غالي:انا غالي…
ليلى:سميتك زوينة…
غالي:متكونش حسن منك…
ليلى(كتافات ببتسامة جذابة فيها نوع من الخجل)
غالي:مغاتسوليني على والو…
ليلى:اه احم شكون نتا وعلاش جبتيني لهنا ونتا مكتعرفنيش؟
غالي:وي مكنعرفكش مي مكرهتش نعرفك(غمزها)بون موا غالي28 عام يلاه لبارح جيت من لافغونس وبالمناسبة كانت غير صدفة جيت لتما ولا لقدر لي جابني لتما باش نتعرف على ملاك بحالك شي سؤال اخر اانسة ياك انسة بعدا…
ليلى:(بتاسمات ليه وقالت فنفسها قبل متجاوبنو ااحح ياربي اش تايدير لحلاوة لسان وداك الفم عندو كيفاش تيحركو خطييير انا هادا علاياش تنقلب اووف)هه وي وي انسة نن معندي تاسؤال متشرفة بمعرفتك اغالي شكرا بزاف على مساعدتك ليا…
غالي:نو بروبليم اي واحد فبلاصتي غيدير نفس شئ…
ليلى:هه نوو نتا متميز…
غالي:(ضحك بقهقهة رجولية خلات ليلى تسها فيه)ههه ياك الالة…ونتي عرفينا على راسك امادموزيل ليلى…
ليلى:سي ليلى 18 عام سيليباطير ههه ساكنة هنا فرباط منهار حليت عيني وانا فيها وكيما قلت ليك لبارح ماما مطلقة ومزوجة دابا بب@زناز مهم قصة طويلة…
غالي:خاصك تعاوديهالي ففرصة اخرى…
ليلى:ان شاء الله…
غالي…
ركزت فعيناها بانت ليا كتشوف ففمي تبسمت بجنب ودوزت صبعي على شف@ايفها ببطئ كنتحسسهم وهي سادة عينيها وكتنهد تما عرفت البنت الليرحمها شديتها من راسها لور بشوية مقربها ليا وحطيت شفاي@في على شفايف@ها بلا منحركهم نشوف ردة فعلها اولا… بقات مسمرة سادة عينيها كيتسمعو غير تنهيداتها…بديت كنحرك شفا@يفي فوق شفا@يفها بشوية عاد حسيت بيها كتجاوب معايا غير بطريقة باش كتبو@س عرفتها ممتعلماش دخلت معاها فقب@لة فرنسية بامتيااز كل شنو@فة كنعطيها حقها دخلت لساني كنلعب بلسانها وكنتذوق ريقها لي بحال لعسل…كذلك هي منساجمة معايا شوية حسيت بيها حبسات
ـــــ البـــــارت الســـادس ـــــ
احببت ابنة اختـــــي🔥
بقلمي-صفاء🔥
كذلك هي منساجمة معايا شوية حسيت بيها حبسات وبعدات كتنهج وخيط من ريق فاصل بيناتنا حليت عيني معسلين بشهو@ة بانزعاج بحالا كنت فشي حلمة زوينة شوية فيقني شي واحد ببجههد…
…قررت ننساحب مبغيتش نحرجها كثر من هكا خليتها بوحدها وخرجت سديت عليها لباب باش متهربش ودخلت لبيتي وتلاحيت على ناموسية داير يدي تحت راسي كنشوف فسقف كنتفكر تفاصيل وجها وخاصة القبلة تبسمت بسخرية بما انها ستسلمات ليا وبادلاتني القبلا@ت يعني منبعد غتعطيني ماكثر وكيما كيقولو غير بلمهل كيتكال بوذنجال…بقيت شحال افكار تديني وافكار تجيبني گاع الوضعيات الجنس@ية تخيلتهم معاها والمع@لم شاد العلام نضت كنتنهد رشيت عطري المفضل ومشطت شعري للور…حليت عليها الباب لقيتها كطل فشرجم مقادة حالتها لبسات نيت ديك لكسوة باش جبتها رمادية ومزيرة عليها جات مع طايتها المثير@ة وزيف كحل ومخرجة لقصة لجنب نحنحت حتى تقاد صوتي ودارت لعندي مكتشوفش فيا نهائيا…
غالي:يلاه نوصلك لداركم…
مجاوباتنيش وتمشات قدامي سابقاني كتشوف قدامها وخير ربي كيتحرك معاها…دزنا للريسطو لي فلفندق فطرنا وخرجتها للمول تقضيت ليها شي حويجات وخا رفضات مي بقيت مصر حتى خدات لي بغات وشريت ليها سمارت فون باش نتواصل معاها…عاد وصلتها لدارهم كانت غير براكة تحسرت على حالتها لي بحالها خاص تسكن فقصر…كان ليل وصل توادعنا ومشات لدار وانا رجعت ادراجي للاطيل دخلت دوشت ولبست بوكسر فلبيض وتلاحيت فبلاصتي وانا شاد تيلي كنصوني عليها ابيل ڤيديو مدة عاد جاوبات لابسة ضوني بيض وجامعة شعرها كعكة مهملة وزغيبات طايحين على عينيها وخدودها حمراء تبسمات ليا من بعد السلام والتسوال على الاحوال…
غالي:احم ليلى ديزولي على لي وقع فلوطيل معرفتش شنو وقعلي…
ليلى:نونو ماشي موشكيل نسيت…
غالي:هه ايوا مزيان اجي ياك مقالت ليك ماماك والو وراجلها ياك متعد@ا حدودو معاك الى دار ليك شيحاجة قوليهالي نجي نحر مو…
ليلى:نو ماما مقالتلي والو اصلا مكتسوقش ليا (قلبات عينيها)وداك رويجيل دخل للحبس معرفت شنو دار…
غالي:مم مزيان مرتاحة بعدا؟؟
ليلى:وي ميغسي…غالي نسولك علاش مهتم بيا لهاد درجة ونتا يلاه عرفتيني…
غالي:احم انا براسي معرفتش شنو وقع ليا معمرني تصرفت مع بنت مرا هكا واصلا معنديش مع الجن@س اللطيف ولكن نتي شي حااجة…
ليلى:كيفاش
ــــــ البَــــــارت السَــابِع ــــــ
احببت ابنة اخـــتي🔥
بقلمي-صفاء🔥
وهكا دازت الايام والايام زدت تعرفت على ليلى كثر وكثر وقدرت نطيحها فشباكي العنكبو@تية بعدما وافقات على زواج …مشيت عند خويا من باب الصواب طمأنت عليه ورجعت ادراجي منبعدما رفضت نسكن معاه على قبل ليلى لي كتجي عندي ديما ومرة مرة كتبات معايا كريت اباغطمون راقية فحي راقي مجهزة…وحد اليلة من ليالي يناير لبرد والشتا جالس كنتفرج فكورة مكونسونطري تاكنسمع تيلي كيصوني هزيتو لقيت ليلى جاوبتها على عجلة بغيت نقطع تايسالي الماطش مي نضت مخلوع حيث كان صوتها مخنوق وكتبكي وصوت شتا مجهدة كتسمع قالتلي بلي راجل مها خرج من لحبس وجرا عليها من الدار ودابا هي فزنقة خرجت بلا عقل لحت عليا كويرة وهزيت لكونطاكت ركبت فلوطو مكسيري حتى لحدا سطاسيون قريب لدارهم بانت ليا تحت واحد شجرة مكمشة وكترعد بلبرد نزلت دغيا وهزيتها من تما كانت باردة بزااف وسنانها كيقفقفو بلبرد وكولها كترعد…حليت لباب لوراني وحطيتها تما ودرت ليها لاسانتير وركبت تانا بلاصتي ومشيت مكسيري لدار وصلت وهزيتها دخلتها لبيتي وشعلت المكيف باش تسخن البيت حيدت ليها حوايجها حيث فازگين خليتها غير بدوبيا@س ودخلتها للحمام من بعدما وجدت ليها جاكوزي وضفت ليه برودويات فيهم ريحة زوينة خشيتها تما وحيدت تانا حوايجي بقيت بلبو@كسر وتخشيت حداها كنغسل ليها شعرها حيث ڤزك بزاف جمعتو ليها كعكة مهملة بزز باش تجمع مع طويل ورطب غسلت ليها وجهها بما بارد عاد صحصحات جلستها فوق حجري كنماصي ليها كتافها وندير ليها ماساج وهي متكية على صدري مرتاحة ويديا كيتساراو كل انحاء جسمها…
خرجنا من الحمام وخليتها كتبدل بوحدها بحوايج ديجا مخلياهم عندي ومشيت انا لكوزينة كنصايب ليها لويزة كنت غادي تاغرني شيطا@ن وزدت فيها دوا ديال نعاس كان عندي كيخليك ترخاا ومكاينش فهاد العلام ومكتعرف راسك اش كادير… دخلت لعندها لقيتها لابسة بينوار بيض حد فخاضها ودارة فوطة لشعرها ومخشية فلفراش شادة تيليفون شافتني وحطاتو وبقات حاضياني عطيتها تاشربات الويزة وتلاحت على فمي بقبلا@ت ساا@اخنة…
ــــــ البَــــــارت الثَـــــــامن ــــــ
اَحببتُ ابنةَ اُختــــي🔥
بِقلمي-صَفــــاء🔥

شوية حسيت بها ترخات وتكات على صدري كتنهج تما عرفت الدوا عطا المفعول ديالو… تكيتها على ضهرها وبديت كنلتا@هم فشفا@يفهم بهم@جية ويديا خدامين كيحيدو ليها البنوار كانت لابسة غير ستر@ينغ بوحدو نزلت على صدر@ها المنبدر بقبلا@ت وعضيضات وهي كتهز كلما نعضها بجهد وكتآ@وه مقدراش تحرك حيث مبنجة بزز كتحرك يديها وعينيها نايمين نضت من فوقها حيدت تيشورت وشورط بقيت بالب@وكسر وهي تخرج عينيها فيا ههه مسكينة تصدمات غنوصلو ليها تالمعدة…نزلت عليها كنبو@سها بحناان وهي مكتجاوبش معايا…معجبنيش البلان لي درت وعطيتها دوا كون خليتها هكك اكيد غتبغي تما@رس معايا حيث كتبغيني دابا بحالا كنمارس مع شيوحدة مي@تة لبست عليا البو@كسر وهزيتها لحمام حطيتها فلجاكوزي وطلقت عليها لما بارد على الله تفيق شوية…هزيتها بين يدي ملوية عليها الفوطة وشعرها فازگ ووجهها مزنگ بغيت نااكلها بزز صاابر…حطيتها فوق ناموسية وتكيت عليها مكالي بيدي باش منحطش عليها ثقلي…نزلت كنبو@سها فشفا@يفها وهي كتشوف فيا شوفات غريبة…نضت عليها وقلت…
غالي:ليلى مالك…
ليلى:شنو كدير اغالي وشنو وقع ليا قبيلة…
غالي:وباش غنعرف اليلى مالك انا سولتك وجاوبتيني بسؤال!…
ليلى:ومالك كتغوت عليا هئ هئ بغيتي تغتا@صبني ياك…
غالي:(بغضب)نغتا@صبك!!!من نيتك كدوي اليلى شيفاني جيعان وه@مجي نجي ونغتا@صب راااني شبعاااان وكون بغيت نغت@اصبك كون غتا@صبتك شحااال هادا ونق@ود بحالي متعرفي ديل@مي فين مشيت…
ليلى:(غير كتبكي)هئ هئ هئ هئ…
غالي:صعر@تيني حق رب خاااب ضني فيك بففف…
ناض خرج وزدح الباب مخليها غير كتبكي بغات تم@وت بلبكا دغيا رد راسو مضلوم ورجعها هي الضالمة خلاها غير كتلوم فراسها نااادمة على الهضرة لي خرجات من فمها مسحاات وجهها ودخلات للحمام غسلات وجهها وتوجهات لدريسينغ خدات شوميز كولها شبكة وخيوطة حمرة لبساتها على لحمها مع ستر@ينغ فالاحمر جاها على فورمتها خط@يير… ودارت گلوص جر@يئ وماسكارا وريحة بنكهة الفراولة دهنات لحمها بكريم بنكهة الشوكولاطة ووقفات حدا الباب كتنفس شهيق زفيير وكتمد يديها للباب مترددة…
ــــــ البَـــــارت التَـــــــاسع ــــــ
اَحببت اِبنةَ اُخـــــتِي🔥
بقلمي-صَفـــــاء🔥
غالي…
جالس فصالون داير فيلم هندي كنتفرج فيه ومسطانع الغضب لابس بو@كسر وناعس على ضهري والمعل@م واقف بغا يخرج…سمعت خطواتها وتبسمت بانتصار عارف بلي متقدرش تقاومني وغاتجي تطلب سماحة حيث كتبغيني بل كتو@فى عليا دايرها خااتم فصبااعي…تجاهلتها وقلبت وجههي لجهة خرى جات جلسات فوق كرشي وانا متبعها بنص عين نشوف اش غتصنع وفكل الاحوال انا لي غنربح… نزلات لعندي طبعات ق@بلة فوق شفا@يفي بقات مدة هكك وانا مداير حتى ردة فعل حركات يديها على لحيتي كتلعب فيها وكتشوف فيا…
ليلى:سمح ليا…
غالي:لارد…
ليلى:عافاك ماديرش ليا هكك نتا عارفني كنهضر بلا منفكر كنواعدك عمري نعاود عافاك سامحني…
غالي:(شاف فيها)ياك انا بغيت نغتا@صبك…
ليلى:لا مغديرهاش الى انا مكانتش بخاطري عارفاك كتبغيني ومغديرش شيحاجة انا مباغياهاش (با@ستو)صافي احبيبي سمحلي…
غالي:ممم صافي…
نقزات عليه كت@بوس فوجهو كامل وضحك معارفاش بلي كتب@وس ماسك من تحتو وجه اااخر عمرها تخيلات ولا فكراات غتشوفو…
ليلى:كنبغيك احياتي…
غالي:كن@موت عليك…
تبادلو القب@لة للولهة وجلسو كيشوفو فبعضياتهم حتى ضحكات ليلى…
ليلى:ههههه مال صاحبي مبغاش ينعس…
غالي:مقلق منك…
ليلى:اووووه بصحح …
غالي:سي..
ليلى:(نزلات لح@جرو عاطيا ترم@تها لوجه غالي وهي كتماسي فلم@علم وتب@وسو وتهضر معاه…وغالي خاشي وجهو فتر@متها كيبو@س وينزل ستر@ينغ ويلح@س بحال لكل@ب المص@عور…)حبيبي صافي تصالحت مع صاحبي وعندي ليه كادو…
غالي:ممم كادو شنو هو…
ليلى:ههه كادو…
شداتو من يديه جاراه موراها داخلين لبيت دفعاتو جيهت ناموسية ودارت سدات لباب بساروت عاضة على شفا@يفها…
ليلى:ههه ليوووم نغتا@صبك احبيبي…
غالي:هههه ز@ملتي
ليلى:اح@حح اه
طاحت عليه كتش@لقم فيه وتع@ضو وهو مصدوم فيها فين جابت هاد الجرأة كاملة وفنفس الوقت عاجبو الحال بعد عليها شوية وهو يقول…
غالي:ليلى بلاتي…
ليلى:(بانزعاج)ممم شنو
غالي:واش بخاطرك
ليلى:واييه بخاااطر خااطري زييد وريني اش فجهدك هههه
غالي:ههه ماطلبتي غير الموجود…
ـــــ البَـــــــارت العَــــــاشِر ــــــ
اَحببت اِبنة اُختِــــــــي🔥
بِقلمي-صَفــــــاء🔥
👙👙👙👙…
حيد ليها لبينوار به@مجية ورماه بعيد ونزل كيشوف فتضاريس جسمها المنحوث جسم خط@ير كولشي فبلاصتو ومقاد…نزل بشف@ايفو ل@صدرها كيب@وس ويع@ض كيروي عطشو بحال شي عطشان كان فصحرا ويلاه لقا بركة ماء وترما فيها كيشرب هكك غالي بحالا عمرو شاف صد@ر وملي شافو جهل…كير@ضع ويعض ريوس صدر@ها وهي كتهز كولها منشوية عاضة على شفا@يفها كاتمة آهاتها…طلع راسو بعدما خلا صدر@ها كولو مطبع ونزل تاني على عنقها كيب@وس ويم@ص ويخلي بصمتو تما …لقد مررت من هنا خخخ…خلا ليها عنقها تاهو كيوزوز وهي غير كتآ@وه وداكشي لي زاد جه@لو…نزل باصابعو لكرشها كيلعب باوتارها وكيشوف فيها بعيون معسلين بشهو@ة… وصباعو نازلين تا وصل لطو@طو دوز صبعو بشوية وطلع عينيه يشوف ردة فعلها سادة عينيها وعاضة على شف@ايفها وخط من دموع شاق طريق فحناكها تبسم بانتصار عرف كيف يلعب باوتارها ويخليها تبكي من كثرة شه@وة…حط صبعو على طو@طو وكيحركو بشوية وصبعو كيزلق وسط الما لي نازل منها…كيلعب ليها على الوقت الحسااااس…كل شوية يضغط ويحركو وهي مقادراش تصبر مزال كتنهج وتبكي كولشي تخلط عليها احساااس عمرها ماعاشتو…شادة فلغطا ديال ناموسية بجهد وعاضة على شف@ايفها تا قرب يسيل الد@م…مبقاتش قادرة تصبر هادشي جديد وبزااف عليها عمرها عرفات ان هادي هي شهو@ة تخليها تبكي وتغوت ريقها نشف كتحس بروحها غتزهق…بغات تنوض وتقوليه حبس ولكن مقداراتش منين حسات بيه خاشي لسانو فطو@طو وكيلحس…فشلات ويديها كيرجفو…تآوه@ات منين حسات بيه عضها تما وتمتمات بكلمات هامسة وعينيها نايمين قالت:غ غاليي عافاك رحمني مقاداش نصبر مزال…
بتاسم وطلع لعندها شد وجهو بين يديه وقال:صبري احبيبة…
نزل على شفايف@ها بقبلة ديال الغدايد ويديه كيعصرو صد@رها…
قربات لوذنيه وهمسات ليه:غالي واعدني عمرك تخليني…
غالي:مكتيقيش فيا…
ليلى:ك كنتيق عافاك واعدني…
غالي:كنواعدك راكي مراتي الحمقة…
ناض من فوقها حيد البو@كسر بيد وحدة ورماه تاهو…هز ليها رجليها حطها فوق كتفو باش تسهال عليه الخدمة… ماصاه بيديه وقادو مع ثق@بة وهي سادة عينيها وعاضة على ليزار ديال الناموسية وص@درها طالع نازل…بينما هو حطو على المكان لمعلوم ودخل@و بدون سابق انذار طلعو معاها كامل بلا ميكثارت بلي هي مزال بنت وبلي غتق@سح ممسوقش المهم هو يرضي رجولتو
ــــــ البَــــــارت الحَـــــادي عَشر ـــــــ
اَحببتُ اِبنة اُختــــــــــــــِي🔥
بِقلمي-صَفـــــــاء🔥
غوتااات لربي لي خلقها حسات بشي حاجة قاصحة ختارقاتها بحالا شي مو@س ماضي دخل فيها بغات تم@وت بلحريق كتبكي وتغوت وهو مكاااينش فهاد العلااام نهائيا حاني راسو خدام ودم عذر@يتها سايل بين رجليها…كضرب فدراعو باش يحبس ووالو كيدخلو ويخرجو يديه ويجيبو بجهههد ومنين كيحس غيجيبو كيخويه ليها على كرشها…واخيرا رحمها وبعد عليها كينهج وهي كتبكي مقادراش تحرك حتى رجليها ماقادراش تجمعهم نفسها ممنتاضمش وراسها عاطيها الحرييق وضبابة فعينيها تمتمات بسميتو بين شفا@يفها بصوت ضعيييف:غالي…
غالي متكي حداها كينهج ويمسح العرق لي كيتصبب على جبهتو تاسمع سميتو وضار لعندها لقاها عاقدة حجبانها بالم ووجهها مخطوف منو اللون تخلع وناض لعندها كيبعد خصلات شعرها على وجهها لي تلصقو بسبب العرق…
غالي:ليلى مالك…
ليلى:هئ هئ تق@سحت بزاف…
غالي:ششت صافي دابا يفوتك لحريق مع اول مرة صبري(باس@ها ففمها)…
ليلى (حركات ليه راسها باه وقربات لعندو معنقاه وتاهو خشاها فيه ولاح عليهم ليزار ونعسو…)
اصبح الصباح🌞
فاقت ليلى كترمش عويناتها كتستعد تفيق حسات بشي حاجة قاسحة ناعسة عليها حركات راسها لقاتو صدر غالي تبسمات وقربات لعندو باس@تو ففمو فرحااانة…كتشوف فملامح وجههو وكتمرر صباعها على شعرو بلطف واحداث الليلة البارحة كيتعاودو فمخيلتها وهي كضحك وتبني فاحلامها الوردية فرحاانة انها سلماتو راسها وصافي هي ليه وهو ليها مكاين لي يفرقهم غيتزوجها وتولد معاه ويعيشو حياتهم بسعادة…هادشي لي كيدور فراسها وهي متكية على صدرو ولكن تأتي الرياح فيما لاتشتهي السفن…ناضت بشوية وتحت@ها عاطيها الحريق مي صابرة ناضتت هكك عر@يانة دخلات الحمام خدات جاكوزي دافي وضافت ليه برودويات وتخشات فيه مرجعة راسها لور مبتاسمة تاكتسمع غالي دخل عليها لقا عليها نضرة وداز غسل وجهو وغسل سنانو وخرج بلا كلمة بلا جوج…ناضت دغيا شللات وغسلات شعرها ولبسات بينوار ودارت فوطة على شعرها وخرجات لعندو ملقاتوش فلبيت لبسات باطونفتها وخرجات متبعة ريحة القهوة لي منباعتة من الكوزينة…دخلات لقاتو عاطيها بضهر كيماصي راسو وواقف كيتسنا توجد القهوة…قربات ليه بخطوات بطيئة معنقاه من لور…وكتبوسو فضهرو سادة عينيها تاحسات عليه نتافض منها وبعد هاز كاس عمرو بلقهوة وخرج…عقدات حجبانها من تصرفو ومشات تابعاه
ـــــ البَـــــــارت الثاني عَـــشر ـــــ
اَحببتُ اِبنة اختـــــــي🔥
بقلمي-صفــــاء🔥
عقدات حجبانها من تصرفو ومشات تابعاه…
دخلات لصالون لقاتو جالس شاعل چارو وشاد القهوة بيد وسارح عينيه قربات منو مصدومة وجلسات حداه…
ليلى:غاااالي اش كاااادير…
غالي:(ببرود)شنو كندير…
ليلى:اويلي على شنو كندير راااني سولتك زعما…كت@كميي؟؟
غالي:اه…
ليلى:اه وو كتقولها عادي علاااش عمرك قلتيهالي…
غالي:هاني قلتها ليك دابا شنو المشكل مالك كتغوتي…
ليلى:مااالك اغالي كتهضر ببرود وليتي كتخبي عليا علاااش مقلتيش ليا كتك@مي…
غالي:ماشي مهم…
ليلى:(ضحكات بفقصة)ههه ماشي مهم ياك ماشي مهم…
غالي:(ناض)ضريتيني فراسي…
ليلى:اعععععععععع
مشا لبيت خدا حوايجو ودخل لحمام تاحس براسو خفاف وخرج لبس شورط وتيشورت وخرج لعندها لصالون لقاها كتفرج فروسوم وساهية…قرب لعندها معنقها كيب@وس فعنقها وهي كتنثر منو…
غالي:مال الحبيبة ديالي…
ليلى:سول راسك…
غالي:(جبدها لعندو معنقها كيبوس فشف@ايفها)وايلي واش يلاه غتعرفيني اليلى راكي عارفة كي كنكون ملي نفيق كنكون خاسر ونتي زايداها بلغوات…
ليلى:نتا لي خبيتي عليا بلي كتك@مي…
غالي:مرة مرة ماشي ديما…
ليلى:ممم صافي مهم وصلني دابا لدار نطل على ماما…
غالي:ياك قلتي كاين داك زا@مل تاع راجل موك…
ليلى:نن مكيكونش فهاد الوقت…
ناضو لبسو عليهم وخرجو وصلها لدار وهو مشا لبا@ر…
وهكا دازت الايام ليلى تقريبا ولات ساكنة معايا وديما كنمار@سو يوميا كثاااار من المزوجين واكيد ضروري من الكينة دمنع الحمل…وانا ديما كنأجل نمشي نخطبها معرفتش مزال مخربق كنبغيها ومكنبغيهاش مبغيتش نتسرع وفلخر نصدق مكنبغيهاش وتكون غير نزوة وغدوز…واحد نهار ديتها للمول تقضينا گاع لي بغات وديتها لدارها ورجعت لدار تاكتاصل بيا وقالت نجي نعاود نجيبها وصوتها معاجبنيش…فعلا رجعت لعندها هزيتها راجعين لداري وطول طريق وهي ساكتة ممولفاش ليها…
ــــــ البَـــــارت الثالث عـــشر ــــــ
اَحببت اِبنة اُختـــــــي🔥
بقلمي-صفـــــاء🔥
وصلنا لدار دخلت كنحيد فتيشورت صهههد ودخلت لحمام ندوش وهي دخلات لطواليط تعجبت فسكاتها ودخلت كنصفر لحمام وقفت تحت رشاشة ولما بارد كينزل عليا تاسمعت صوتها كتعيط عليا…لويت عليا فوطة وخرجت لعندها لقيتها شادة شيحاجة فيديها كضحك وكتبكي قربات لعندي وعنقاتني كتبو@س فعنقي بعدتها كنشوف فهاد لخليقة لي قدامي معرفت مالها شدات يدي حطاتها على كرشها لتحت مفهمت والو شافت فيا بعينين دامعين وقالت:
ليلى:غالي غتولي اب…
غالي:شنو…
ليلى:هه انا حاااملة…(عنقاتو)
غالي:(بعدها عليه)كي كيفاش عاودي شنو قلتي…
ليلى:ههه تصدمتي ههه انا حاملة (كدوز يديها على كرشها وبريق من الدموع فعينيها)هنا ثمرة حبنا هنا كاين ولدنا صغير مسكين…
غالي:قلتي حاملة ياك…
ليلى:(فرحااانة)اااه
غالي:(شدها من يديها مزير عليها وشراار كيخرج من عينيه)حااااملة ومعاااااامن تشاااورتي لز@ااامل بووووك يااااااك قلت لق@حبة مووك شربي لبيلول تاااانجي نتزوج بيييك ودييييك ساااعة حملي ولا ولديي ولااا موت@ي نتي گاع…
ليلى:(مصدومة من ردة فعلو)كيفاش انا راه كنشرب لبيلول معرفتش كيفاش وقع والله…
غاالي:كضحكي على د@يلمي انااا لي زاا@امل متبعك فحماااقك وتاايق فيييك بلي كتشربي ز@مر ونتي موحاااال واش عمرك حطيتي ل@خرا ففمك…
ليلى:هئ هئ والله اغالي الى كنشربو…
غالي:صاااافي دابا لي عطا الله عطااااه كيعجبك تمرضيني خرجي اختي قو@دي عليا هاد الساعة الليرحم باك…
ليلى:هئ غالي…
غالي:القو@اد لي غيفرع موك الى مقو@ديتيش من قدامي…
ـــــــ البَــــارت الرابع عشـــر ـــــــ
احببت ابنة اختــــــي🔥
بقلمي-صفـــــاء🔥
خرجات من عندو كترعد وكتبكي شادة فكرشها دخلات لحمام وجلسات فلرض طالقة رشاشة ولما نازل عليها وهي كتبكي وكتشهق مدة وهي تما كترعد تاحسات بيه هزها بين دراعو داها لبيت حيد ليها حوايجها الفازگين ولبسها بيجامة قطنية وغطاها وضلم البيت مخليها ترتاح…خرح لفرماسيان شرا ليها شي ڤيتامينات ومهدئات ورجع لدار لقاها فايقة كتشوف فسقف جلس حداها كيشوف فيها وكيدوز على شعرها بحناان…
غالي:حبيبتي سمحيلي…
ليلى:(غطات وجهها بلمانطة)بعد مني…
غالي:صافي احبيبتي سمحيلي مكنتش فوعيي تصدمت ومعرفتش كيف درت ديك ردة الفعل انا راني فرحان حيث حاملة بقطعة مني ومنك انا دابا غنمشي نخطبك عند ماماك وسيمانة جاية نتزوجو غير سمحيلي…
ليلى:(طلات عليها من تحت لغطا كضحك)بصح…
غالي:بصح ابرهوشتي واخيرا غتولي مراتي…
ليلى:(عنقاتو متكية على صدرو كضحك)…
نهاية الفلاش باگ..
بعد مرور يومين…
فدار غالي جالسين فصالون لابسين مزيان وضحكهم كيتسمع منين…
ام ليلى:ايوا اولدي غالي فين خوك…
غالي:دابا يجي غير فطريق…
ام ليلى:ولعدول…
غالي:واحد ساعتين غايجيو…
ام ليلى:واخا الله يرضي عليك…
ناضت ام ليلى لكوزينة توقف على شغلها بينما غالي وليلى فصالون جالسين كيتحدثو تاسمعو دقان فلباب…ناض غالي حل كان خوه ومراتو وولادو ستقبلهم ودخلو لصالون كيتعرفو على ليلى وخالقين جو من الضحك…ناضت ليلى لحمام ترد مع الوحم كل شوية خصها ترجع لي فكرشها”حاشاكم”بينما هي فلحمام دخلات ماماها هازة صينية داتاي حادرة راسها حطاتها فوق الطابلة عاد هزات راسها فخو غالي “فؤاد” كضحك وضحكتها كتلاشى شوية بشوية وكذلك هو نفس الشئ…وغالي غير كيشوف مفاهم والو جرات ام ليلى لعند فؤاد معنقاه كتبكي وعلى فمها “سمحلي اخويا”غالي بقا مصدوم وكيگذب لي كيدور ليه فراسو مايمكنش داكشي لي كيفكر فيه يكون بصح..
فؤاد:ههه غالي هادي هي ختنا فاطمة…
فاطمة :كيفاش اخويا واش غالي هو خويا لا مايمكنش…
غالي:ختي كيفاش ختي…
تخربق عندهم الجو ورجع كولشي مصدوم كيفاش وقع هادشي وفؤاد كيرتب الكلمات لي غيقول وهو متأكد بلي داكشي لي غيقول غيقلب هادشي كامل يلاه غينطق تاكيسمع صوت ليلى فلباب كتبكي وحاطة يديها على كرشها…
ليلى:هئ ههه شتي اولدي على زهر عند ماماك كانت غتزوج بخالها اش غتقوليه نتا اولدي بابا ولا خالي
فاطمة:كيييفااش بابا واااش حااااملة يااك حاملةة ابنت الحراا@ام(طاحت سخفانة وكولشي مصدوم حتى فؤاد تشلل ليه لسانو وتلف على داكشي لي كان غيقول)
ـــــــ البَارت الخــامس عشــــر ــــــ
احببت ابنة اختــــــــي🔥
بقلمي-صفــــــــاء🔥

فاطمة :كيفاااش بابا و واش حاملة ياك حاملة ابنت الحرام (وطاحت سخفانة كولشي مصدوم تافؤاد تشلل ليه لسانو تلف على داكشي لي كان غيقول)…
ضارت تخرج تاحسات بيد شادها كان غالي جرها مدخلها لكوزينة بينما لوخرين كيفيقو فاطمة لي حلفات لافاقت…غالي حادر راسو وكيرمش حابس دموع لينزلو وقبالتو ليلى لي على وجهها البرود عكس النا@ر لي شاع@لة قلبها…
غالي:ليلى هضري غوتي هرسي غير متبقايش ساكتة عافاك…
ليلى:واخا هاني هضرت…
غالي:(شد وجهها بين يديه)ليلى ماديريش هكا لابد وغيكون شي حل…
ليلى:(بعدات منو)ااشمن حل اشمن حل غيكون اخــالـــي…
غالي:ليلى يلاه لصالون نهضرو بلعقل…
ليلى:لاء بغيت نمشي لدارنا…
غالي:(غوت)هادي هي دارك معندك فين تمشي…
ليلى:(غوتات)بغييييت نبقاا بوحدي تخنققققت…
غالي:(تنفس كيتنهد)واخا واخا خليني نوصلك…
ليلى:(غوتات)بعااااد مني قلت ليييك بغيييت نرتاح مكتفهمش…
غالي:اوكي مي واعديني ملي نجي عندك فلعشية ترجعي معايا…
ليلى:اوكي…
خرجات ليلى من دار مخليا غالي تالف معرفش اش غايدير فهاد المصيبة وفاطمة لي يلاه فاقت مصدومة مكتهضر مكتحرك داوها لصبيطار وجلسو كيتسناو طبيب يخرج…
عند ليلى لي غادية كتجر فرجليها وشادة فكرشها كتهضر مع ولدها بحال الحمقة تاوصلات لبلاصة بعيدة فيها عمارات كيتبناو…دخلات كتطلع بشوية عليها تاوصلات سطح وتكات كتشوف فسما…
ليلى:سمح ليا اولدي هادا هو الحل ميمكنش ليا نعيش هكا غنمو@ت غير بلفقصة ماماك معندهاش زهر هئ (كتمسح دموعها)ههه صافي مغنبكيش اولدي غنمشيو لبلاصة زوينة بزاف غنعيشو فيها انا وياك صافي احبيبي سمح ليا(سدات عينيها كتحسس كرشها محسات براسها تاغفات)
عند غالي لي وصل الحومة كيدق فلباب ووالو تخلع عليها بزاااف خاف لتوقع ليها شيحاجة مغايسامحش لراسو نهائيا تأنيب ضمير كياكل فيه شوية بشوية هادي نتيجة اغلاطو ونيتو الخايبة…
ــــــ البَـــــارت السادس عشــــر ــــــ
احببت ابنة اختــــــــي🔥
بقلمي-صفاء🔥
مزال كيدق بغا يف@رع الباب وناس تلحومة مجموعين عليه كيوشوشو…ضار خنزر فيهم وهو يغوت…
غالي:القح@اااب كتعرفو غيير تفرجو فييين ليلى شكووون شااافها هضروووووو…
تاواحد مجاوبو بقاو تيشوفو فيه كيف شي مصعور طيح الباب ودخل كيقلب عليها وعيط بسميتها بجهههد لكن مامن مجييب…بغا يحمااا@ق الى مكيناش فدار فين غتكون…
خرج لقدام لباب وجلس كينهج وكيسمع لجوج عيالات كينممو فيهم…
المرأة1:ياختي شكوووكووو مها ولداتها من لحر@اام وبنتها حملات من لحر@ام….
المرأة2:تلقاي هاد لمصعور لي حمل@ها باز ياختي مولاو كيحشمو دنيا خيابت…
المرأة2:وااييه اختي الله ينجي وليداتنا…
غالي شاد راسو بزز مكرهش ينوض يفر@شخهم يخوي فيهم هاد الاعصاب لي فيه تاكايسمع صوت تيلي كيصوني كان فؤاد جاوبو بلهفة وناض كيجري من بعد ماسمع شنو قاليه…ركب لوطو مكسيري لمكان لمعلوم تاخرج لعند بينايات العمارات معجب اش جاية دير هنا وقف فمكان عاامر بنااس والبوليس كولشي جالس كيتفرج وكيشوفو لفوق…خرج دغيا طلع راسو كيشوف فين كيشوفو لخرين وهو يتصعق حبيبتو لفوق بغات تنتاحر وموراها فؤاد ماد يديه وكيهضر معاها وذنيه تصمكو وهو يغوت بسميتها بكل مكيملك من جهد…
غالي:ليلىىىىىىىىىىىىىىى
ليلى شاف فيه وتبسمات كتمسح دموعها لي غاديين شلال دارت ليه باي باي بيديها وهو كيحرك راسو بلا بغا يحماااق…كلشي على اعصابو لحضة حاااسمة كلشي كيتسناها طيح لاكن وقع لي مكانش متوقع جرها فؤاد بجهد تاطاحت عليه وصرفقها تاطوش د@م من فمها عنقاتو كتبكي…
فؤاد:شنو كنتي غاديري اليلى غتق@تلي جوج روااح قلتليك غاالي ماشي خالك غالي ماشي خالك…
ليلى:هئ هئ كتگذب عليا…
فؤاد:(جبد ورقة من جيبو)هادي لي كتأكد كلامي…
ليلى:شنو هادشي…
فؤاد:الوصية ديال الوليد وفيها واحد سر قراي (مدها ليها)…
ـــــــ البَــــــارت السابع عشـــر ـــــــ
احببت ابنة اختــــــــــي🔥
بقلمي-صفــــاء🔥
شدات لورقة كتمسح فدموعها وبدات كتقرا وعينيها كيتوسعو من داكشي لي مكتوب معرفات واش تضحك ولا تبكي شافت ففؤاد بحالا كتقولو واش هادشي بصح وهو كيحرك ليها راسو بالايجاب…ناضت عنقاتو بلفرحة وعينيها كيبريو بدموع ممتيقاش رااسها معجزة وقعااات…
ليلى:ههه خاالي نتا خالي وغالي ولد عمك ياك…
فؤاد:اه هادشي لي كاين قالها لينا الواليد الله يرحمو ملي ما@ت وخلا هاد الوصية وعاود قالها فيها وانا مقدرتش نقولهاليه حيث خفت من ردة فعلو وقبيلة بغيت نقولها مي تشلل ليا لساني من الصدمة والحمد لله قلتها ليك قبل مايوقع لي غيوقع وخا غالي ولد عمي ولكن غيبقا ديما خويا…
غالي:(كان موراهم سمع كولشي)فؤاااد…
فؤاد دار لعندو كيشوفيه باين عليه مصدوم ماشي ساهلة تعيش حياتك فگذبة قرب لعندهم وجلس القرصفاء حيد الوصية لليلى قراها وعلى عينيه غشاء من دموع نحنح منظف صوتو وشاف فليلى عنقها بجهد حيث فعلا معجزة وقعات هي حب حياتو كيبغيها عاد تأكد بلي ميمكنش يعيش بلا بيها وكون كان خالها بصح غيقتل راسو…
غالي:شنو وقع لوليديا افؤاد عارف شي حاجة…
فؤاد:دارو حاد@ثة سير ملي كنتي صغير والواليدة رباتك وبغاوش يقولو ليك الحقيقة باش متخليهومش…
غالي:ممم صراحة صعيبة اخويا مي الحمد لله…
فؤاد:(ضحك)صااافي نوضو اصاحبي ها العدول كيتسناوكم فدار…
ناضو كاملين نازلين من العمارة وناس لي كانو كيتفرجو كيصفقو ويصفرو ركبو اللوطو ومشاو لسبيطار جابو فاطمة منبعد مخبروها بلي وقع فرحات تاهي نوعا ما ومشاو كاملين لدار وجدات ليلى راسها وقادات حالتها عاد تكاتبو وولاو زوج وزوجة بسنة الله ورسوله تعالات زغاريت فدار طاقين شعبي فرحاانييين…
فلبيت متكي عليها كيتبادلو القب@لات تاسمعو صوت حداهم كيبكي…
ويع ويع ويع ويع …
غالي:وحق رب هاد بنتك تاخارجة فعودي…
ليلى:هههه نرضعها وهاني معاك…
رجعات عندو كضحك تكات على صدرو كتسمع لدقات قلبو…
غالي:(جافوقها)حبيبة اش باليك نزيدو وليد ممم …
ليلى:ويلي عشق مزالة صغيرة…
غالي:يلاه اتولدي غتكبر شوية…
مخلاش ليها لوقت فين دوي نزل على شفا@يفها بق@بلات حاارة مدة وهما تجردو من حوايجهم وولاو جسد واحد وروح وحدة صوت الناموسية كتزدح شوي وانفاسهم كيتسمعو والاهااات والاااحااات ووووو وحنا يا ألماساتي نخرجو ونخليوهم على راحتهم نخرجو من سرجم كنطيرو مع الهواء النقي والنسيم العليل الى القمر المضيئ…
وعاشو أبطالنا حياتهم بسعادة وهناااء…
النهاااااااااااية🌸

Leave a comment