Skip links

قصة:الممرضة مجنونة والظابط 1

 5,335 عدد مشاهداات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي:بوشرى_كبورية🍁
♦جزء1♦
:كيف عادة مريحة فداري شحال زوينة هاد سمية داري گالسة
كناكل حتا كنسمع صداع فكلوار ديال عمارة
كيف عادة
متسوقتش حيت هادي هيا حالتهم
معا ساكنين شي عاهرات حشاكم أنا مكنحكمش عليهم
ولكن كاينين شي بنات مشاو
لفساد بخاطرهم ووحدينات آخرين يإما ضحك عليهم شي
حمار ومشاو لهاد طريق
كتبقا كل وحدة واسبابها وليني لي كتمشي
لديك طريق بلا سبب
وغير بغات تصور فلوووس
هاديك انا بدات مكنحلمهلش حيت كتعطي لحمها لاي شخص مقابل
فلوووس وتدنس راااسها

====>فكلوار ديال عمارة

بوليسي:زيدي گدامي فهمتي
.بنت:بشوية
مالنا قاتلين .
بوليسي:ياله زيدي تحركي
.بنت:بلاتي أمالك دارت عند بنات لي
معاها زيدو
بوليسي:بقاي تمختري فاش توصلي عند كومسير غتشوفي ويل
==>
فمقر شرطة
جاي بهيبة وشهامتو مكملاش حتا 3شهور باش
تعين هنا ودار بلاصتو كلشي
كيحسب ليه ألف حساب وصل لمكتب ديالو كلشي
دار ليه تحية
هو:جيب ليا هادوك دخلهم
.بوليسي:وي شاف
.هو: (من بعد ما دخلو دوك بنات
بانت ليا وحدة واخدة راحتها)
تگعدي من فوق كرسي حسن ليك
. بنت:بشوية شاف بدات كتعوج
. هو:شددها من شعرها
قحبة خرا جاية تعوجي عليا هنا جبدها معها بطرشة خلاها مصدومة
.دي عليا هاد قحبات تبردو

=____عند البطلة____

بوشرى عمراني 20عام خدامة ممرضة و كتقرا فلفاك دركم راسكم كيفاش ممرضة
وكنقرا أنا كنت قريت فهلال أحمر فاش كنت كنقرا فباك وخديت ديبلوم وهاني خدامة بيه
عندي عام تاني فلفاك إقتصاد دبا نوصف ليكم راسي أنا فيا 1.55 ف
شعري متوسط طول قهوي
بارد عويناتي قهوين ومشفرين
لطاي هيا هديك ختكم بلقة بيضة أنا ساكنة بوحدي بحكم
كنقرا بعيد علا وليديا لي ساكنين فمدينة اخرى

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي:بوشرى_كبورية🍁
♦جزء2♦
تتمة….
أففففف تعطلت باقي حتا مابدلت
حوايجي ليلا حلال تشتف
فوقي هيا أحسن أخت لي
مولدتهاش ليا ميمتي هيا خدامة
معيا فسبيطار هيا لي لقيت
فجنبي فاش جيت لهاد مدينة
خلاصة قول نفديها بروحي
حلال:وبنادمة سربي راسك عام
باش تلبسي ولا كيف عادة كتحنجري
بوشرى:طلعي طلعي راه باب محلول
. حلال:هاهيا طالعة
بوشرى:بيب 3دقايق نكون واجدة
حلال:هاحنا نشوفو حاجة
وحيدة لي فيها كلمة هيا فاش
گتگولي نبدل بزربة
بوشرى:(خارجة كنمشط فشعكوكتي)
سمعتك كنت لابسة دجين زرق
قبية مرسوم فيها بابا سنفور معا
حتا أنا من سنافر(تحية لسنافر مجتمع)
أما شعر مشعكك ههههه معزيش
عليا نمشطو راه رطب ههههه
أودي على طنز عكري كيف داير .
حلال:وماما غولة طلقينا
بوشرى؛هاهيا غادة ناري أبتي أحلال
مكيهنيني منك غير أناس
(لإشارة أناس حبيب حلال موتو على
بعطياتهم غير هوا فيه ديفو واحد مغياار
باى قيااس )
حلال:كتشوف فيا بحصرة
أنا:وقفتها داحستو تاني تانتي
مايبقاش فيك حال دبا جي
إلا ماجاش أنا نزوجك .
حلال:ولات كضحك هاد سيدة
كنشك فيها شي مرات يا كما هبيلة
.هههه على سلامتك فاش طلقتيها زيدي زيدي نخدمو على ولدنا

____فقصر زيتوني____

أغني أغنياء المغرب
حاج زيتوني:واش مكتفهمش
أنا باغي حفيد ورت هاد شي
شخص:أنا هدرة ماغديش نتزوج وإلا باغي ولد تزوج
نتا وجيبو
.أم(أودي أش من أم گولي ختو سيدة
بقا شادة فرسها محلقة على حالة أنا كنبان مها)
:إسلام:أش هاد أسلوب باش كتجاوب
ماشي عطيناك حرية دير لي بغيتي
حتا من شركة كتمشي ليها قليل
ما گلنا والو بغيتي تولي كوميسار
ماگالنا والو
(فكروني ولاد حرام فإيهاب أمير وأغنية مادرنا والو)
ولكن ترفع صوتك على حاج هادي
منقبالهاش
إسلام:نتيا أخر وحدا تهدر نتيا أم نتيا حياتك كاملة مقابلة سافريات وشوبينگ وفوحان
أم(سميتها مدام شهيناز )
بصدمة غير كتشوف
اسلام:هاني راجع لرباط ونهار نبغي نتزوج نگولها ليكم أسلام كتساءلو شكون هاد معياق تعلقو على كوميسار هههه إيوا هو أنا بصفة أخرى معاكم إسلام زيتوني وريت حاج زيتوني صاحب أضخم شركات فإيفرقيا عندي إجازة فإقتصاد مسير شركات وفنفس وقت خدام
كوميسير كان حلم طفولتي
اسلام زيتوني
شاب فمقتبل العمر فاواخر العشرينات
بشرة بيضة عوينات قهوين مشفىين
بنية جسماانية رياضية
بامتياز كيشتاغل على جسمو وتدرب بزاااف
باش قدر ولى رياضي
زير نساااء مكينش شي بنت مقلهاااش
كيعيش نهاار بنهارو ومكفكرش ابدا
فالغد ولا شنو ممكن اوقع

وهوا ضابط فالشرطة على رغم
من منصبو فشركات نتاع الزيتوني

تيلي كيصوني
اسلام:الوو
.بنت:حبيبو
إسلام:ليليا صاڤا (كيهدرو بفرنسية أنا ندرج ليكم )
ليليا؛وي حمد أشنو درنا
عشية نتلقاو فڤيلا لي حدا بحر
راني دايرة ليك مفاجئة
إسلام:وخا حبيبة لبسي شي
شوميز من هدوك لي شرينا(تفو مكتحشموش).
ليليا؛أوكي بيبي باي.
اسلام:اوكس بااي بب

💫الممرضة مجنونة والطابظ
🍁بقلني:بوشرى_كبورية 🍁
♦جزء 3♦
======>بعد مرور شهرين

بوشرى؛ففف حلال فيا جوع بزاف
حلال :بحال مصدومة
بوشرى:كندوز إيدي من حدا عينيها
بسم الله عليك نتيا فعار الله
حلال وحلال
.حلال:(عاد رجعات من أرض أحلام وسنافر هههه
)اهاه شنو
بوشرى:مال مك نتي ليوووم ياكما داحستو
تاني باينة …
حلال(بفرحة):ناري ناري أخيرا اخيرا
بوشرى:مالك ياكما سكنك شي جن
گنگول لمك متبقياش تعومي
فليل (هانتوما تشوفو بغا دير فيها عنتر)
حلال؛سكتي راه أناس گال ليا
غادي جي خطبني من هنا لتلتيام.
بوشرى؛بعدم تصديق حلفي دبا هداك
اخيرا ترجل وغادي جي وااع ممتيقااش
لولولولولوي حتا دارو گاع ناس لي فكافي
(حلال ولات. تطلب شرع مني
ديما مشوهاها ناري مبروك
أخيرا دار شي حاجة مهمة فحياتو
.حلال؛بعدي من زماني
بوشرى:ربحي بيه اوجه زبل
تي نوضي تگعدي نمشيو نتقداو
راه خطبة من هنا لتلتيام
===>
هانا جيت أكيد أنا حلال باينة ديك
بوشرى ماخلات فيا سبان ما علينا
راني نحبها أممممم ليوم فرحانة
بلا قياس أخيرا حب حياتي
غادي نتجمع معاه فحلال
(الله أودي)إيوا مني گلتها لشوهة
(بشرى سمعي راه سماتك شوهة)
دارت ليا شوهة نيت هههه باش
ضحكاتني داتني لقيسارية خدات
ليا قفطان خضر ملكي معا بوشيط
وشال ديالو معا كندير حجاب
گالت ليك كادو من عندها
====>
بوشرىكادو ليك هادو.
حلال:ولكن فلوس لابورس حيطيتيهم كاملين علا هاد حوايج.
بوشرى:زيدي هنينا راه كلشي هون على ودك نتيا راك ختي
حلال:(كتبكي وعنقاتني) هئ هئ
بوشرى:حموالديك بلا ماديري ليا
مسلسل تركي هنا ههههه
إيوا شبعنا دوران حتا عينا حلال
علمات دارهم ووفقو بحكم
أنو أناس ولد ناس وخدام
كل مكانش خدام والله لا حلمتي
تجوجي بيه ماعلينا ليوم
خطبة قررنا نمشيو لحمام
بوشرى:ألو مصيبة
حلال:ومرض وسربي واش نبقا
نسااين تعطلتي دبا خطبة
مانعرف فعرس شنو ديري
بوشرى:(بلاهة )ما ندير والو غير
سبقيني لحمام وهنا تبعاك
.حلال:أوكي
بوشرى:(دمعو عينيا )ماشي
من غيرة لا مكرهتش كون لقيت
لي بغيني وخاصم عليا فاش نتعطل
خلاصة الله عطيني شي تركي وصافي
جمعت حوايجي فصاك وشعري
مشعكك و كيت فودنيا لي شوفني
سحاب ليه شي جنية غادا كنغني
حتا طرا مالم يكن فحسبان ليلة
حلال تقتلني

_____ عند إسلام ____

هادي شي تلتيام كنت
فكافي معا صحابي ضاحكين
حتا كنسمع شي حد كيزغرت
درت كتبان ليا أش نگول ليكم
تصدمت ألا ماشي من جمالها
ومن حالة لي فيها شعرها مشعكك
وممهلياش فراسها بقيت حاديها
كتبان فشكل على بنات ممسوقاش
لحالتها فاش كتكون كتهدر كدير
شي حركات بفهمها وإيديها عجيبة
هاد شي كامل لاحطتو فيها يففف
الله ودي أإسلام على لخر ياماتك
تقابل مشعكة اليوم جاني إتصاال
بلا لقاو وكر ديال واحد عصابة
منين وحنا مراقبينهم مشيت
مجهد نيت غادي حتي كنشوف
واحد ختنا غادا فطريق بقا ليها
شوية وتولي تشطح بلاتي هاديك
راه مشعكة ماجيت فين نكملها حتا لقيت راسي خرجت فيها خرجت جاعر عليها .
إسلام: الله عطيك عما ابوهالية مكتشوفيش

____عند بوشرى____

إيوا مالم يكن فحسبان هيا واحد
حديدة نيت خرجات فيها ناري
كن ماكنت مزروبة ندير ليه
موتا حمار هنا بلاتي ناري على
تيتيز شي تركي ياو دعوتي تقبلات
بلاتي أخ شتو بد ا كيسب
بوشرى:شنا هو عورة وبوهالية أنا شتي
راسك فمري داير.
كيف غول وجاي داوي
.إسلام:(تيليفونو
كيصوني) لقيتيني مشغول أما نوريك
غول كيف داير
بوشرى:من تأتير صدمة
ريحت فأرض ناري يا بنتي أبوشرى
قمعك عمر ولد مرا تجرء قمعني
ناري ونشدك ياتناكلك مافيقني
من غيبوبة غير تيلي لي كيسوني عرفتها حلال

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي:بوشرى_كبورية🍁
♦ جزء4♦
…..تتمة
غير وصلت لحمام بدات عليا
حلوفة أش هاد تعطيلة
وقرات عليا زابور إيوا سالينا من
تحمحيمة خرجنا كيف وردات
وصلنا لدار حلال مامات
حلال:على سلامتكم
بوشرى:الله سلمك
ممات حلال؛واش كضحكو عليا
توما تگعدو لبسو راه بقا ساعتين وجي عريس.
بوشرى:والله أخالتي حلال لي
عطلتنا فحمام فين مانگول
ليها ياله تگول ليا بلاتي
(الله ياودي على هاد حال راكي تقتلي بنادم وتمشي فگنازتو)
حلال:شنو أنا لي عطاتك أكلبة شكون جات معطلة حمام أنا
سعدية(أم حلال)سكتو بجوج نوطو تگعدو لصالون راه خديت ليكم موعد مع
حنان كوافورة قسما بالله
وتعطلو ياحتي نجي نشتف
عليكم (أنا وحلال بلعنا ريقنا عارفينها ديرها)مشينا لصالون كان خاوي
حنان:أهلا بنات حلال مبروك عليك ونتيا مشعكة عقبة ليك
بوشرى(ياونشدك أبنيتي تانوريك مشعكة وامصيبة كحلة هادي):
زين صاڤا ليوم بغيتك تخلي حلال فحال شي حورية بغيت أناس دير ليه عقل
.حلال:برا عليه
حنان:أممممم ناس بغيو
بوشرى:سكتووووو ياله نتيا سربينا صايبي ليها راه نتعطلو خالتي سعدية تخلي دار عشتنا دازت ساعة بحساب حنان كانت تكلفات بحلال أما أنا تكلفات بيع واحد عوجة كون ماحشمت نبقا غير نتف فدين مها گاع ريشاتني
بوشرى:حالة فمي فحلال واوووو فين كنتي مخبية هاد شي أساطة
(جات قرطاسة دارو ليها مكياج تقيل وركزو على عويناتها معا كبار معا هاد مكياج عام زاز) حلال:حافطاك أربي تانتيا غين كنتي مخبية هاد شي
بوشرى:درت شفت راسي فمراية تحولت من مشعكة لسندريلا أودي هاد مكياج دار فينا حالة
.حنان:كتصفر جيتو قوقات ياله سيرو
خلااص
____عند حلال____

ليووم خطبتي مشبت انا وبوشرى
عند كوافورة صدماتني كلبة جات واعرة مهم مشينا لبسنا تكاشط أنا كنت تكشيطتي لي بخطر ملكي ودرت معها بوشيط و فولار بيض جيت تيتيزة (شكار راسو داز من هنا)
أما بوشرى لبسات تكشيطة كحلة مع بوشيط وطالون هههه طولات شوية
أما شعرها لي دارتو ليها
حنان بوكلي جاها غزال .بلاتي واليدة كتصوني .ألو ميمية
سعدية:سربيو راه خوك غادي جي ديكوم
حلال؛وخا
ماماجا خويا وصلنا لدار
.بوشرى؛وحب دخلي برزانة وهضري بعبار
حلال:حاضر شاف
بوشرى :ههههه سيري سيري وهانينا
سعدية:حلالياله سيري هزي صنية نتاع أتاي أما نتيا ابوشرى هزي طبسيل ديال حلوة على وعسا دبري على شي رويجل
بوشرى:لالالا أنا بغيتو كون تركي
سعدية؛زيدي زيدي بقيتي حاطيا أفلام حتى دوخو ليك مخك
حلال:أفففف فيا تقفقيفة هزيت صنية وتبعاني بگرة بطبسيل حلوة حتى شت مولاي سلطان طارب حطة جديدة ومطراسي لحية ناري شدوني غنسخف فرقة عليهم أتاي فحقيقة عاءلتو طريفة حتا من عگوزتي گالسة وتشكر فيا هيا هديك رككبنا خواتم وتفقنا من هنا ل 15يوم نديرو گاغط ومن بعد شهرين عرس
بوشرى:عنقتها مبروك أحبيبتي (كنبكي)أخيرا غتجمعي معا لي كتبغي
.حلال:بشرى دبا لاش كتبكي غادة تبكيني معاك وصافي ولا ندير بناقس من هاد زواج
بوشرى:حلفي ياله صوني وگولي ليه مبقتش بغا تزوجي بيه
حلال:ههههه أشنو بغيتي نعواج ليك هنا ياك ياله كنتي كتغبني
بوشرى:غير عواجي ماتخفيش نزورك على گاع فقها هههه
حلال؛سكتي سكتي وخلينا نخمرو حسن لمك

_____ عند اسلام____

إسلام:كيفاش هرب ليكم تعطلت 5دقايق رونتو دنيا واش نتوما حمير ولا بوليس شارف مگديتوش تشدوه
بوليسي:(كيقفقف)سمحلينا شاف
.إسلام:ياله بغا عطيه علاش دور حتي صونا ليه تيلي .ألو وي
شخص؛هههههههه گنگول ليكم نتوما بوليس مانفعين لوالو كنت قريب ليكم ومقديتوش تشدوني
اسلام(عرف شكون داوي)قسما بالله حتا غنشدك
من هنا لشهر إلا مكنتيش فحبس من هنا
لشهر منتسماش إسلام زيتوني
شخص؛بقا عند وعدك
إسلام:عصبني زام…. لاخر ولكن باينة كاين
شي خائن فبوليس لي قدر عاونو حتى هرب
ولكن بلاتي إلا مانخليه شوف ويل راني ماشي إسلام

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي:بوشرى_كبورية🍁
♦ جزء5♦
…..تتمة
:هاد شخص لي عيطت ليا هو رئيس أكبر مافيا فمغرب كيتاجرو فبنات وفممنوعات مقتاصرش هاد شي عل مغرب بل فعالم كامل كون حلفاء من شحال وأنا متبعو نهار لقيتو خرجت فديك مصيبة (نهار لي درب إسلام بوشرى بلوطو)مشا كلشي فزيرو نمشي لشي بار نرتاح ليا حسن =====>فبار بنت (كتشوف والله إلا هو داك كومسير وهمزة هادي أنا سمية بنت هههه مشي بنت گولو عاهرة لي كان صرفقني هاد كوميسير من داك نهار وأنا غير كنفكر فيه وليت كنموت عليه) سمية:مال زين گاعي مكاينش لي ونسك. إسلام:كيطلع وهبط فيها عاطية عين أش بان ليك تونسيني نتيا. سمية:فدارك ولا داري .إسلام:عندي فدار . سمية:أنا سمية نتا إسلام:أنا إسلام مشيت معا سمية لداري دوزنا ليلة حمرا بردت فيها گاع عصاب لي فيا .هكاك دازت ليام خدمة و كندير تحريات بوحدي على علال رئيس مافيا عرفت بلا كاينين بوليس معاه توصلت لبزاف نتاع دلائل فهاد 15يوم بقا 15يوم أخرا وندخلو حبس ======>أنا ليوم غتكاتب حلال وأناس عفريتة جات زوينة لابسات جلابة بيضة معا بلغة وفولار.أنا:سلا و سلام على رسول الله إلا جاي لاسيدنا محمد لولولوي (تحية لناس اي قروها بلحن)حلال:ديما مشوهنا زيدي راه غنتعطلو على أناس و صاحبو.أنا:كيف داير هاد صاحبو شي تيتيز حلال:ماعمري شتو هو ياله دخل من خارج .أنا:أمممم وخا مشينا لعند عدول غير دخلت بان ليا واحد ي تيتيز ولكن ماشي بحال دااك متوحش لي مكنعرف حتا سميتو أويلي لاش تفكرت هداك حمار تقول (ههههه كتهدر على إسلام) أناس:لحلال حبيبة زيدي راني مزروب بغيتك غير إمتا تكوني حلالي..أنا:واوللد زم ومولاي عقوب حتارمونا راه معاكم سيليباطير .أناس:تكمشي تيا خليني نتغزل فحبي. أنا:عطيك حبة (هاد شي كامل داز قدام داك تيتيز لي عرفت بلا سميتو مراد ياه سميتو فحال مراد لمتل فصدفة نيت راه كيشبه ليه)حلال؛برا عليه شدي دعاويك عندك .أنا:هاي هاي شفتك دسرتي بلاتي حتا دوز هاد گاغط لي ديرو و نوريك إيوا داز عقد بخير كنت أنا ومراد شهود فاش خرجنا أخيرا هدر مراد كان كيسحاب ليا زيزون .مراد:مبروك عليكم ونتيا أبشرى عقبة ليك مع غمزة .أناس وحلال؛الله بارك فيك .أنا؛شكيت عليك شكون گال ليك بغا نتزوج .مراد:ههههه صافي صافي غير زيدي أنا ليوم عارض عليكم .أنا:مشينا لواحد ريسطو ديال ناس هاي وكلاس ومصيبة أنا مالبساش مزيان كيف عادة مشعكة صحاب ليهم غير شي مسطية وصافي دخلنا تغدينا مشا أناس معا حلال خليتهم على راحتهم .مراد:نوصلك .أنا:لا لا لا(دايرة فيها زعما عزت نفس)مراد:زيدي ركبي .أنا:وسع مني .مراد؛أوكي .أنا:ناري حمار مشا وخلاني مصيبة هنا مكيكونش طرنسبور واي واي درتها بيا عزة نفسي غادة حاقدة عاى وضعية حتي كنسمع شي كلاكسون شيي حد كيگول ليا طلعي ناري هاد صوت مألوف ياله بغا ندور نعرق ليه
…تتمة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي:بوشرى كبورية🍁
♦جزء 6♦
أنا:مرض خلعتيني
كنت ناوية نسبنك
.مراد:هههههه وهيا مي تسبنيني
تيا فهاد حالة مكاين لي ديها فيك
كتباني غحال بوبكر عطار.
أنا:(صراحة بقا فيا حال على هدرة لي گال)
هي هي هي ضحكتيني وصلني
لخربتنا و هنيناحسن ليك
مراد:حاضر .أنا:وصلني لدار طلعت
طحة دودودا وقت صباح دوشت
وصليت دعيت ربي وفقني حيت
ليوم عندي إمتحان نتاع أخر سنة
هدرة معا و ليديا وحلال لي تمناو
ليا توفيق خرجت دوزت إمتحان
مزيان ربي عاوني وأنا غادية كنحس
بشي حد تابعني كندور مكنلقا
حتى واحد أممممم باينة غير شي
شفار داك شي لي كاين وصلت
لواحد زنقة خاوية وهوا وقف عليا
سحاب ليكم غادي جي شي بطل
وعاوني هههه داك شي ديال أفلام
مسكين بقا فيا شفار يا له بغا خون
صاك ماعرف منين طاحت عليه
واحد عصا لقرفادة مسكين ماعرف
راسو باش تبلا.أنا:مال بوك جاي
باغي تحگرني ولكن بلاتي
ماشي أنا لي تخلعني.شفار:ههههه
باينة قاصحة جبد موس
.أنا:واش أعباد الله گاع أفلام لي
تفرجت فيهم شفار مكيعرف غير جبد موس و ديرو جديد.شفار:جاي لجيهتي باغي ضربني أنا نزل على مو بعصا تاني بقيت هاك بالك ولد حرام غفلني طربني بموس لإيدي ماي ماشي شي حاجة تجمعو بغاو بداو فكوه حدي گلت ليهم كان باغي شفرني كلشي گال عطي لمو بقينا هكاك حتا جاو صحاب حال (بوليس)كيف عادتهم معطلين وغادين ديو شخص مطلوم لي هو أنا .بوليسي:زيدو گدامي نتيا سخنو عليك إيديك بغا تقتليه شوفي كيف رجعتيه .أنا:سرو ستهال كتر كان باغي شفرني .شفار:(بدا بكي دموع تماسيح هئ هئ هيا لي كانت بغا تشفرني أودي على رجلة)أنا:شنو علاه أنا حالتي حالت شفارة(ههههه تي لي شفوك بديك شعكاكة حلف عليك خارج من بويا عومار)بوليسي:زام ضحكة فحقيقة حالتك ديال قتالة أمشعكة.أنا(هالي مبغيناش كون ماكنتيش بوليسي نوريك مشعكة)شنووو انا مشعكة.بوليسي:هههههه شد كرشو وكيضحاك .أنا:ياله بغيت نبدا نهلهل حتى دخلونا لكوميسارية لعند شاف ديالهم غير دخلت حليت فمي 360درجة .

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء7♦
وهايا رب العالي
هدا تابعني ليلة يحكم على بويا
إعدام مفيقني من أحلامي غير بوليسي
.إسلام:(كنت خدام حتا دخلو عليا
واحد جوج گال ليا بوليسي بلا شي
شفار كان باغي گرسي شي بنت
وهي تعطي علاش دور ولكن صدمة
فاش لقيت ديك بنت هيا مشعكة
.أنا:(هههه زامة ضحكة درت راسي
معرفتوش هههه)والله أشاف
مادرت شي حاجة راه هو لي
ضلمني عودت كلشي من aلz ماقفزني غير صوتي
.إسلام:وا سكتييي نتيا من صباح
بلابلابلا مكتقدايش
.أنا:(نسيت راسي داوية مع مخزن هههه )
بشوية لاش كتغوت عليا
مالنا مانخفوش(واهيا صگعة تولي
تسدي فمك)ناري بان ليا وجه ولا
حمر.إسلام:جا حتى عندي جمعها
معايا بطرشة حتا شفت جدا الله
رحمها كتسلم عليا .كيفاش تجرإ ترفعي
صوتك عليا لبوليسي دي عليا هادي
هبدها تگلصا حتى غدا عاد طلقها.
أنا:شنو كضحك عليا مالي شنو درت
ماجيت فين نكملها حتى يدا كيجر
فيا داك بوليسي ديال خرا بفففف
===>فبنيقة وهيا مي أش داني
مدرب شي شفار كولا گريساني وهنا وقت حسن مانبات هنا مفيقني من أحلامي غير واحد ختنا باينة عليها عاهرة.بنت:نوضي من بلاصتي.أنا:خنزرت.بنت:تگعدي ولا نتف ختي.أنا:شنو گلتي مسمعتكش مزيان عرفتي أش جابني هنا شفار كان باغي گريسني صيفت مو لإنعاش(الله مسخني)ولدلك الله ماتفرقي مني ياحتا نوض نشتف فوگ ختي.بنت:ضحكات ناري ماسهلاش تصلاحي تكوني صحبتي أنا كوتر نتيا .أنا:بوشرى ===>فمكتب إسلام انا فاش شفتها فرحت ولكن عندها داك لسان خاصو تقطع حامي باش كملتها هزات صوتها عمر ولد مو مهز صوتو(رجعات ليك صرف نهار قمعتيها تاهيا كام عمر ولد مرا قد قمعها)أحسن حاجة فاش عرفت سميتها بوشرى كتعجبني هاد سمية (اللله مسخك أش غيها ما يتعجب )من بعد ماتهنيت فاش صيفتها تگلاسا باش تنزل كواريها ساعة هيا مازدت فيه شي نهار تسوطي فدين مي شي عرق==>من بعد جلسة تعارف لي درت أنا و كوتر لي عرفت أنها مطلقة وعندها بنت كتخدم فدعارة باش توفر لبنتها لقمة عيش بقيت حتى قنعتها أني نعونها حتى تلقا شي خدمة عندها ديبلوم فسكريتاريا إيوا سخن عليا راسي گلت لعقلي غني وحنا نبداو .أنا:أش بان ليك نشدو شي طرح نتاع شعبي .كوتر:ههه ناري فوجتي عليا ليوم.أنا:مالي كلون تي تگعدي بدينا هاك بلاك شطيح و رديح أنا كنغني معا شي بنات كوتر ناضت تشطح نوطات فتنة هههههه حتى من بوليس ناضو دبلو غنيو اودي اودي خلاصة هادي هيا ممرضة مشعكة ومجنونة

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء8♦
ناري هو جاي إسلام (عرفت سميتو من لافتة لي مكتب
💫ديالو)ناري ليلا فرشخ مي هانية دقو بحال عسل شتو مازدت فيه نضت نشطح زعما نطت نلوز كلشي درب طم هههه براكة فيوتيب كتعلم كلشي كلشي شكر فيا هههه مافيقهم غير صوت إسلاام:تبركلاه هدا ولا كباري ماشي حبس الله إنعل ابوكم كلب (كلشي فرق جوقة خوف مادير بقيتي فيا بنتي تفرشيخ من دبا)أنا؛وهيا رب ناري جاء دخل عندي لبينقة گال لبوليس خرج بنات بقينا راس فراس .إسلام:جرني أجي لهن رجعتي ليا حبس كباري بقا خبط ليا فراسي فحيط و ركل فيا أنا تگول طيحت دمعة تعلمت نصبر ومنطيح دموعي قدام شي حد ميسواش دخلو بنات كوتر جات عنقاتني حسيت بيها بحال ختي حدات راسي على رجليها وگالت ليا بكي خوي قلبك داكشي لي درت بكيت حتى داني نعاس فقت عاى كوتر كتفيق فيا.كوتر:نوضي راكي غتخرجي دبا بدات كتقلب راسي أويلي سخانة طالعة ليك بزاف.أنا:كنهدر بحال شي سكرانة فيا دوخة تخافيش عليا نمشي لدار ونشرب دوا توادعت معاها ببكي ولفتها تودعت حتي مع بنات گال ليك فوجت عليهم خديت من عند بوليس صاكادو ديالي و غير خرجت هزيت عرام نتاع لي أبيل من عند حلال و شي نمرة خريبة كانت مسيفطة ليا حتى مساج قريتو كان مراد داك تتيتز ياه ترسمات على سرعان ماتحولات لتخنزيرة فاش شفت داك متوحش (فين مانگول متوحش عرفوني داوية على إسلام)تفو شفتو گلبت وجهت مشيت خديت تاكسي ركبت صونيت لحلال عودة ليها كلشي أصلا أنا مكنخبي عليها تاحاجة گلت ليها خاصني لقها فسبيطار وصلني مول تاكسي نزلت حاسة بدنييا كدور بيا زيد عليها جرححة لي كان دربني شفار وصلت شفت حلال مراد وأناس غادة كنحس براسي تقيل قبل مانوصل وليت كنشوف غير طبابة أخر حاجة عاقلة عليها هيا أنا شي يد شداتني قبل مانطيح ======>إسلام::ندمت حتى دربتها بسيف هيا گالسة تشطح قدام دوك زوامل حتا قيمو مشيت بقيت نعطي فمها باش فقساتني مكتبكيش بلعكس جوباتني بهدوء ناري سعرت عليها مزيان كل ماواحد بوليسي گال نمشي نتكلم مون وريتها شغلها هاد صباح عيطت ليهم گلت إخرجوها مع وقية لي كنجي فيها غير باش نشوفها وصلت بانت ليا شادة تيلي وكضحك شافتني هيا تخنزر بقيت تابعها بلوطو حتى خدات تاكسي ومشات لسبيطار لي خدامة فيه درت عليها تحريات كتبان ليا غادة كتعوج كنت ناوي نمشي نوريه تعواج كيف داير لكن هيا سخفات كنت باغي نمشي نهزها ولكن سبقني واحد أخر باين خايف عليها .=====>عند بوشرى فقت لحمي كيدرني ياله حليت عينيا فسبيطار شكون هدا لي شاد ليا إيدي 

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 9♦
……تتمة
كان مراد والله حتا هوا شافني
فقت بدا عنق فيا خرج كيجري عيط لطبيب
جا .طبيب؛بنتي كيف كتحسي براسك
.أنا:كنهدر بشوية مزيان شي شوية
بدات حلال داخلة جات كتعنق
وتبوس فيا أنا امالك كديري
بحالة هدا مشفتيني مال تحت
عينيك كحل مكتنعسيش ولا
كتبقاي شادة ليلا معا هاد خونا
(على أناس)شوية بدات حلال كتبكي
.انا؛من نيتك كتبكي أمالكي
.طبيب؛خليها مسكينة هاد ليام
كاملة وهيا مقابلك هيا وسي مراد
.أنا:أويلي على إنا مالي فين كنت
.طبيب:كنتي فغيبوبة لمدة سيمانة
.أنا:حليت فمي عينيا من هول صدمة
كيفاش مشا طبيب بقينا أنا
وحلال وأناس ومراد شكرتهوم
وشكرت مراد
.أنا:مراد ميغسي حيت بقيتي
فجنبي.مراد:تقوليش هاكا أنا
مستاعد عمري كامل ندوز معاك
شوفي أبشرى لي نطولوه نقصروه
أنا من نهار شتك عجبتيني جيتيني فشكل على بنات أخرين ضريفة قلبك صافي فاش دخلتي لغيبوبة زدت تأكدت بلا مايمكنش ليا نبعد عليك بوشرى كنبغيك تقبلي تكوني حبيبتي انا:ودموع اه قابلة عنقني بدا اناس وحلال صفقو .حلال:أخيرا ليقيتي لي ستاهلك نتا مراد تهلا فختي دوزت ديك تلتيام فسبيطار ليوم خرجت كنت دايرة أنا ومراد نخرجو نتعشاو على برا
=====>إسلام:أش كاين حصلتك دوك خاونة لي كنتي مدور بيك شديتهم واحد واحد دبا يإيما:تسلم راسك ولا نقتلك(عارفكم مافهمين تاوزة من بعد ونشرح ليكم) علال(عقلتو ليه رئيس مافيا )
لا ميمكنش نسلمك راسي
فهمتي نفضل نموت على أني نتحبس.
إسلام؛حسن ليك تحط سلاح
أعلال .علال:لا فهمتي حتا تسمعات
طراخ علال قتل راسو جا إسعاف
لأسف لقاوه مات .إسلام:دبا نعود
ليكم عقلتو على إتصال اي جاني من عند مجهول اه هو علال رئيس اكبر مافيا كنت وعدتو فضرف شهر ندخلو حبس هاهو شهر باقي مكمل لقيت عليه قبض هو وخونة لي معاه تحكم عليهم 20عام لواحد كانو تلاتة عرفتهم بطريقتي أما علال قتل راسو حمار كنت باغيه تعدب فحباسات ليوم مشيت لمطعم نحتافل مع صحابي حتي شفتها داخلة بحال أميرة كلشي دار شوف فيها
====>ليوم غنتلقا معا مراد لبست
كسوة طويلة گرونة سميطات معرية من طهر مع طالون كحل وبوشيط حلة شعري درت ليها شدة جنب بمساعدة حلال أما مكياج درتو سموكي أو واحد عكر جيت قنبلة نووية تاني مرة كنتحول من مشعكة لسندريلا طاح فبالي كوميسير متوحش كون شافني إطير ليه فريخ أودي لاش جبدتو نهار ندكر سميتو كيدوز نهار معكس الله حدر سلامة بشهادة حلال جيت تيتيزة صونا عليا مراد غير هبطت عندو داخ بسيف أنا تصدمت فراسي محساك هو.مراد:واوووو جيييييتي زوييييييينة .أنا؛مالك كتمتم .مراد:طيرتي ليا عقل أ أجمل بنت فكون .أنا(صبغني صبغني درت راسي حشمت طريقة كاملة هو داوي وأنا كنجاوب على قد سؤال وكنفكر فمتوحش زعما إسلام
……

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 10♦
أنا:أفففف فيا فضول وصلنا لواحد ريسطو كيحمق
ديكور كلاس جا سرباي دنا لبلاصتنا
.مراد:بلهفة وبراءة زوينة عمري جيت لهاد بلاصة
.مراد:شد ليا إيديا حبيبتي غنوليو ديما نجيو لهاد بلايص سعادتك هي سعادتي بغيت نكون معاك فمرة قبل حلوة نتيا من لحضة وليتي ديالي عمر شي حد فرقنا على بعطيتنا من غير موت .أنا:كنبكي حيت فعلا تأترت بهاد كلمات زونين طاح فبالي كلا إسلام لي كيگول ليا هاد هدرة.مراد:كيمسح ليا دموعي صافي متبقايش تبكي.أنا:دغيا گلبتها شكون. گال ليك أنا كنبكي سير طلب لينا مانحنجرو فيا جوع .مراد:باس إيدي أجمل حاجة كتعجبني فيك هيا روحك مرحة و صفاء قلبك.أنا:مراد تسكت ولا نسكتك بطريقتي خاصة حياتك كاملة.مراد:حبس ضحكة هاهو زام .أنا:رضي على و ليدي=======>إسلام:إيوا عرفتو شكون دخلات أميرتي (قررت نسميها أميرتي حيت كانت فحال شي أميرة شي
لي خلاني نتغرم بيها كتر كتگولو كيفاش بغيتها حب مكيعرفش وقت أنا عشقتها بكل تفاصيلها برءتها ولا حركاتها طفولية لي كتخليني ننجدب ليها ولا طهارتها خلاصة أجمل بنت كنحماق عليك أميرتي ولكن منگولهاش ليك دبا حيت باينة غتشنتي و دسري غنخليك نتيا لي تجي تگولي ليا كانبغيك.)دخلات معا واحد ميخي
(الله هديك أش من ميخي سيد بشلاغمو
وكتگول عليه ميخي)بلاتي ناري شد ليها فإيدها
دازت مدة وأنا حاطيهم بنص عين حتا. طاحت
عليا واحد ساعقة كنت نايض نشتف فوگهم.
=======>من بعد ما جاب لينا سرباي جوج حبات فأخير تخلص زبالة فلوس ناض مراد وقف.أنا؛ويلي مراد مالك واش تسطيتي گلس فبلاصتك.مراد:ششششش مدويش خليني نكمل هدرتي سمعي أنا بنت ناس أنا راك عارفة كنبغيك ومبغيتش علاقتنا تبقا
غير رسمية داك شي علاش توافقي تزوجي بيا گاع لي فريسطو كيگولو ليا وافقي وافقي درت حتا كبان ليا إسلام كيشوف شي شوفات ماشي شوفات نتاع كره بلعكس شوفات نتاع محبة فاش شفتو جاني إحساس فشكل مفيقني من غيبوبة لي فيها غير مراد لي تيسولني واش موافقة فاش گلت أه هزني بقا دور بيا كلشي جا بارك لينا أما متوحش مانعرف فين مشا

الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 11♦
سالينا سهرة وصلني مراد لدار
لقيت كارتة كبرى بقا كتساين فيا
.حلال:أهيتا وقية هادي دخلو
فيها ناس لدارهم.أنا:شوفي بلا
ماتبداي ديري ليا فيها ماما لي فيني مهنيني(شوف ليك كدابة ياله جاها عرض زواج تمنها أي وحدة وگالسة تنفخ)حلال:مخلوعة مالكي دوي ياك ما دار ليك هداك حمار شي حاجة.أنا:لا لا ل راه طلب مني زواج اأوافقت.حلال:شنو فرحاتك لاش گاعية .أنا:بعدي على دين مي حسن ليك أفففف أنا مبغيتوش ندمت حتى وافقت مكرهتش كلا إسلام لي طلب مني زواج ولكن باين ليا كنحلم هو مكيحملنيش ولكن أش غيبغي فوحدة مشعكة.حلال:عنقاتني حبيبة صافي ماديري فبالك والو إلا كان مكتاب ليك راه غادي جي لعندك نعسي دبا أه راه گال ليا أناس غدا غنمشيو نخيمو ففيرمة ديالهم .أنا:وخا بون نوي حب.جا صباح كيحمل أحدات جديدة ومشوقة======>إسلام:فاش طلب منها زواج وشفتها كتشوف بحالا كترجاني ندير شي حاجة ولكن سرعان ما وفقات على زواج بيه وصل صباح مشيت لمقر شرطة طلبت منهم عيطو ليها تجي تسني عل شيي وراق درتها سبة باش نشوفها.====>فقت راشقة ليا الله ياربي سلامة ياله كنت بارح گاعية .حلال:على سلامتك تي نوضي تگعدي فطري وبدلي باش تمشي لكوميسارية .أنا:شنو علاش. حلال:بشوية راه عيطو ليك هاد صباح باش تمشي تسيني على شي وراق سيري حنا غندوزو منو وراگ باش نمشيو لفيرمة.أنا:الله الله على سعدي صابح ضاحك ليا إدن غنشوف متوحش فطرت جمعت حوايج لي نلبس فليل مع كيتحرك برد أممممم دبا ماعرفت مانلبس صافي لقيتها نيت كاين صهد بزاف لبست شورط دجين زرق بارد مع سوفيطمة ،x بيضة طويلة وكونفيرسة بيضة شعري صيبتو ببياسترا جيت زوينة بففف لاش شحال هدا مكنتش كنتهلا فراسي. حلال:كتصفر هاي هاي على ناس ولات تقاد جيتي زوينة ليوم طيري لإسلام عقل .أنا؛الله هديك أنا طير ليا عقل أما هوا موحال .مشيت لكوميسارية عند حبيبي كوميسير ههههه شتوني زعمة بزاف وصلت دقيت فباب هز فيا عينيه وحدرهم من بعد عاود هزهم كيطلع فيا وهبط مصيبة حتا داك بوليسي لي جابني كيدير فيا شي شوفات بحالا باغي قيم عليا بقيت نشوف فبوليسي واحد شوفات دوبو حجر هههههه حتا كيبان ليا معلم طالع هههههه ناري أنا خضار.إسلام:لبوليسي خرج عليا نتا برا ماتخلي دخل عند تاحد حتا نگولها ليك (غير خرج مشيت سورت باب)انا:بلعت ريقي وليت نخاف منو صدق مهرسني .
ااأأاأشنو كدير لاش صديتي باب
.إسلام:أش هاد حالة باش جاية
واش عاجبينك فخادك(كيقرص فيهم) ولا عاجبك صدرك دوي نهار لقا دين مك بهاد لبس نهرسك فهمتي ولا لا.أنا: شكون نتا باش دخل فحياتي مانتا راجلي مانتا خويا وابزاف خطيبي و مكيدخلش فيا.إسلام؛حيت دمدومة أنا نوريك شكون أنا/انا:شنو باغي دير بقا كيقرب مني حتا لصقني مع حيط دار فيا واحد شوفات دوبوني حط شفايفو على شفايفي دخلنا فقبلة طويلة مامنعتوش بلعكس تجاوبت معاه وخا مكنعرفش حيت أول مرة فتاريخ نخلي شي حد بوسني(إشهد يا تاريخ)حسيت بقشعريرة فجسد ديالي وليت كنطالب بمزيد حيد ليا سوف

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء12♦
إسلام:شنو ياك ما غادي معاكم داك ميخي
.أنا:لا لا هربت وخليتو غادة و كنتلمس ففمي
عجبني حال أول قبلة من عند شخص لي كنبغي
أه وليت كنبغيه معرفتش إمتا ولا معاش لي
متأكدة أني كنموت عليه
حلال:على سلامتك كضحك بحالا عاقت
.أنا:الله سلمك.مراد حبيبة علاش تعطلتي.
أنا:غير كانو شي حوايج مهمين بقيت حتى
كملتهم هاني جيت.حلال؛اه حوايج مهمين
وركات على ديك مهمين ناوية تفرش دين مي
هادي وانا بقا ماگلت ليه والو .انا؛جاني مسج
من عند حلال:اممم شنو طرا أنا:فحقيقة طراو حوايج مهمين بزاف حلال:هضري ولا نفرش دين مك انا:باسني
ساعة وحنا نتحابو حتى قيم حلال؛هاي طلقات
واحد ضحكة عيقات.درت عندها مالكي حابسة ضحكة قريت واحد نكة .مراد:ضحكيني معاك.انا:خلي مسمومة ضحك راسها أه خويا أناس ربي إلا مخدم لينا شعبي .أناس؛هيا لولة بقينا منوضينها حتى وصلنا ڤيلا كبيرة وزوينة بقينا نهار كامل ضحك نشاط حتى وصل ليل مراد:حبيبة يا له نتمشاو .أنا:وخا .مراد:شد فإيدي بقينا غادين حتى دوا كون بقا ساكت حسن ليه .انا:وي مراد شنو باغي تگول طلقنا .مراد:دبا حنا بحالا مخطوبين .انا:اه من بعد.مراد:بغيتك تنعسي معايا تشهيتك أصلا حنا غنتزوجو مافيها باس إلا سبقنا هاد شي.انا:مصدومة شنو كتگول هاد شي لي عمرو كون فهمتي مكبوت .مراد:شنو انا بغيتك ليوم تشهيتك فهمتي غتنعسي معايا بزز ولا بخاضر .انا:حمار راك كتحلم مراد:بدا كيجر فيا انا كنتركل طلقني هئ هئ هئ إسلام فينك فينك .مراد:هنا نوريك قطع ليا x وشنتف ليا شعري حمار رجعني مشعكة من جديد

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 13♦
….. تتمة
هربت بزز غادة كنجري وهو تابعني
حتا تساطحت مع شي حد
هئ هئ كان إسلام عرفتو من ريحتو
إسلام:شافها فهادك منضر تصدم
قلبو كانو حاسو بلا غطرا شي حاجة لأميرةة ديالو .إسلام:بوشرى مالك دوي
.انا:هئ هئ هئ باغي غتاصبني
كنشير لمراد.إسلام:كيفاش ناض
بقا عطيه فدق حتى جا اناس
وحلال .حلال؛حبيبة مالكي شكون
دار فيك هاكا .انا:مراد هئ
هئ هئ باغي ضيع ليا شرافي .
اناس:كيفاش.انا:كلت ليهم كلشي .
اناس:مشا عند مراد بقا طرب
فيه كيفاش حمار هادي هيا
غدير ختي فعينك بقا عطيه
ماهرب ليهم بزز أنا.:إسلام أخر كلمة
گلتها وسخفت.إسلام :هزني لأناس
وحلال ماتخفوش هاني غنديها معايا
.اناس؛مالك كتعرفها/
حلال::لأناس اه راه كتعرفو راه كوميسر .إسلام؛الله عونكم هزيت حبيبتي ديتها معايا لقصر طلبت من دادا رقية هيا لي رباتني من صغر تجي تبدل ليها حوايجها وتعيط ليا .دادا رقية ؛ولدي إسلام اجي رامي كملت ليها .إسلام:مشيت داويت ليها جروح ونعست حدها حتى صباح فقن بكري ووصيت دادا تقابلها .أنا:فايقة كنتكسل كنحل كلقا راسي فبيت كبير قد .داري مفرش برمادي وبيض واو
بقيت ساهية صحاب لي راسي
كنحلم أودي نوض نتگعد بلاتي
بلاتي هادو ماشي حوايجي.
آخر حاجة عاقلة عليها فاش
جا أناس بدا كيطرب هو و متوحش فمراد وا مي ياك ماغتاصبني مراد هئ هئ هئ هئ وماما (أش دخل مك فهدرة باز)حتى دخلات واحد مرا كبيرة .
دادا رقية:مالك أبنتي .انا: كنبكي هئ هئ حمار غتاصبني هييييييئ.دادا: أبنتي راه ولدي جابك بارح كتي كاع مجروحة وانا لي بدلت ليك وهو دوا ليك جرحي و نعس حداك.أنا:باش تعروني كنسمع غير لي بغيت شنو نعس حد يا هئ هئ شرافي طاع .دادا:(فخاطره هادي مسطية كيما كال ليا ولدي إسلام نمشي نعيط ليه جي حسن)هانا غادة نعيط لولدي.انا:سيري عيطي ليه نتفاهم معاه أش بيني و بينو لي طيع ليا شرافي درت گنازة
=====>عند دادا:الو ولدي جي خلاص
مي فقات وهيا تبكي و تحلف
فيك كتگول غير شرافي طاع مخلتنيش نشرح ليها=====>بكيت نبكي حتى دخل حبيب گلب .إسلام؛مالك دايرة هاد حالة.أنا:نتا احمار مسحابش ليا نتا بلا مستوى غتاصبتيني انا لي كنت كنبغيك ولكن بغيت شخص غلاط عطيني تساع وسع مني بلاصة لي نكون فيها خويها نتا نضت هزيت صاكي ومشيت وخا مقداش نزيد حمار عرف راسو أش دار داك شي علاش مقدش تحرك تفو كنكرهو(ويلي على دمدومة هو فين قاصك سيد مصدوم
من كلمة نبغيك لي گلتي ليه)
=======>إسلام متأكد سمعت مزيان
گالت ليا كتيغيني إدن هيا كتبغيني
كيف ماكنبيغها هههه هيا لي
گالتها فقت من صدمة درت كنقلب
عليها مالقيتهاش ويلي فين
مشات هادي=======>وصلت لداري
دخلت نيشان لدوش نغسل
وسخ داك متوحش علاش ماعقلة
على تاحاجة(تي هوا دار شي حاجة باش تعقلي)دوشت بقيت نبكي حتى داني نعاس فقت على تيليفوني كيصوني حلال؛حب كيف بقيتي .انا؛حمد الله

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 14♦
حلال:ماييقاش فيك حال من جيهة داك شماتة راه ميستهلكش.انا:عندك حق حبيبة(حلال داويية على مراد و بوشرى سحاب ليها داوية على إسلام)
حلال:نوضي باش نخرجو نتقداو
داك شي لي خاصني راه عرس بقا ليه سيممانة.انا:ويلي نسيت دبا نايضة اجي أش درتو مع مراد.حلال؛بارح شد أول طيارة لأمريكا ندم على داك شي على
ماگال ليا أناس سربي راسك والله وتعطلي حتا نتبعر انا وياك.انا:تخافيش نضت لبست كسوة فوق ركبة گرونة مع كونڤيرسة كحلة صاك كحل شعري
درت ليه شفنجة كملت لبس وانا نتفكر
كيفاش إسلام قدر خون تيقتي دبا
انا وليت مكنسوا والو ولديا نهار سيقو خبار شنو گواو طاحو جوج دمعات من عيني دغيا مسحتهم مشيت عند حلال.حلال:كيف عادة معطلة .
انا:بشوية اگردة راه تعطلت
غير 3دقايق زيدي نمشيو عند نگافة
.خ.سعدية(عقلتو عليها ممات حلال)
سربيونا غنتعطلو.اما:يالهو .
حلال؛ههههه ياربي سلامة. هربة
معاكم ماعرفات منين جاتها
لوجه واحد صندالة فيها
45.انا:وهيا مي واعععع سرك من
صباح نتيا بغا ديري فيها عنتر .خ.سعدية:والله أبنتي أبوشرى ومتسكتي ياحتا نعودك بيها ياله قدامي
.انا:حاضر شاف مشينا عند نگافة
ختاريت مع حلال لباسي لي غتلبس كانو خمسات لبسات عاد كسوة بيضة .من بعد دزنا عند طريطور دوزنا هاد سيمانة كاملة عامرة ليوم فصباح حمام دينا حلال بزغاريت فركنها مزيان ووصفات جات عاءلة حلال كاملة اممم اكيد كتساءلو خدمة فين مشان انا خديت كونجي فيه
20يوم أما حلال خدات شهرين علي
حساب عرس .حلال:ليلة حنا بوشرى سربي, نهبطو تعطلنا تگولي نتيا عروسة .انا:شوفي خلينا محترماك على حساب عرسك راه گلت ليك هبطي نتيا ماينفع معاك غير تهديد.حلال؛ااالالالا بغيت نهبط أنا وياك راك ختي قريب نتفرق عليك.انا:هههه تخافيش عمري نتفرق عليك وخا تمشي لدار راجلك نعرف نجي ونحرم على بوكم رومانسية نتوما تعيشو و انا لا حلال:دبا جيب ليك ولد ناس
.انا:دمعو عينيا(حيت مكينش لي قبلني و انا مغتاصبة)امين زيدي نهبطو إيوا هبطنا عطيناها لشطيح ورديح ماكاين غير الله عطيك صحيحتك
.=======>من نهار قالت ليا كنبغيك كنت باغي نمشي نتبعها
اساعة جاني إتصال حسسني بدنب من جيهة واليديها

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء15♦
…تتمة
: كانت ماما الله على كلمة ماما خبراتني
بلا بابا جاتو أزمة قلبية وداوه
لكلنيك تصدمت بقا فيا حال من جيهة والديا لي مكنهتمش بيهم وخا عندي جوج خوتي اخرين
انا كبير كاين إياد 18عام عاد فنيكيشة ديالي ختي كنبغيها بزاف منار 15عام وصلت لكازا مع
هما ساكنين فكزا وانا فرباط وصلت
ماما:اهى أهى ولدي باباك كيموت
.إسلام؛عنقت ماما أول مرة نحس
. بحنان ام حياتي كاملة عايش بعيد
عليهم .منار:خويا ياك بابا مغيطرا
ليه والو .إسلام:متخافيش مايوقع
ليه والو هكاك بقيت سيمانة
و كاملة معا عاءلتي لي زدت تقربت ليهم بخصوص ماما وليت من شركة لسبيطار قررت نقابل شركة وندير إهتمامي كامل فيها خديت كونجي فيه شهرين من خدمة ولا إهتمامي نرضي واليديا حتى انا مليت وخا بوليس كان سبابي ن تل ق ما مع أميرتي لي توحشتها بزاف ليوم
كنت فشركة حتا صونات ليا
واليدة م.شهيناز(سميت ماماه )ولدي جي راه حاج فاق.إسلام:مشيت لسبيطار لقيت حاج ناض من غيبوبة.إسلام:على سلامتك كنتي
غتخلينا وتمشي طاحو جوج دمعات
.حاج:أجي أولدي.إسلام مشا
عندو وتعانقو .إسلام:بابا بغيت نهدر معاك فواحد موضوع غادي فرحك .حاج زيتوني:أه أولدي دوي .إسلام:قررت نكمل ديني و لقيت بنت لي تستاهل حبي ليها هي ماشي من طبقة ديالنا هدا ماشي مشكيل بالنسبة ليا أنا كنيغيها ونموت فيها نتمنا توافقو على زواجي بيها نتيا أماما بلا ماتگولي ليا هيا ماشي من طبقة ديالنا.م.شهيناز:عنقاتو تصدم مسكين شتي أولدي هاد أيام لي دوزت معاك عرفت بحق أمومة ومبقاتش فمطاهر راه بقات فسعادة وأنا بفرحات عليا هاد بنت لي قدرات تكسب قلبك تكون كنتي.حاج زيتوني: إمتا نمشيو نخطبو ليك .إسلام:نتوما أحسن عاءلة عاد عرفت بقيمة عاءلة=========>ليوم عرس حلال نخليها هيا توصف ليكم عرسها كيف داز .حلال؛مرحبا بيكم ليوم عرسي شادني تقفقيفة من صبعي صغير ماشي خايفة من عرس خايفة من ليلة سمعت شحال من بنت ماتت ليلة دخلة(الله حفط)أنا:ههههه عقلك. شحال فيه ديال سفالة(أمممم غادي نخلعها مزيان)ناري ياحلال گال ليك داكشي كيكون قاصح وإلا مساحش دم كيطلقك راجلك و مالين داركوم كيجريو عليك.حلال؛أويلي بناقس من هاد زواج .أنا:لا لا زيدي بدلي وهنينا لبست أنا تكشيطة غوز وبيض طالون بيض درت خيط ريح أما شعري بوكليتو حلال؛أفففف لبسة تلاتة لبسات حنا دبا فلبسة فاسية تقيلة بزاف وديك مصيبة شامتة فيا أمممم فاش شفت حبيبي كنسا كلشي مكرهتش نشدو من داك فيم نبقا نبوس فيه .اناس؛فودن حلال حمقيتني غير صبري إسالي هاد شي ونتعشا بيك حلال:زمات عرفاتو أش كيقصد وصلنا لكسوة بيضة كانت كسوة كادو من عند حبيبي كانت كم فيها تشباك بشال كوافورة سرعات ليا مكياج تزعطت فراسي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 16♦
…تتمة
قطعنا گاطو بانت ليا بوشرى كتبكي مشيت عندها .انا:شنو بغا.حلال:گلسات حديا متبكيش احبيبتي كيما گالتي غتجي عندي ديما وتحرمي عليا رومانسية انا وأناس.انا:ههههه مسخوطة ضحكاتني حلال:من بعد مضحكت هبيلة ديالي توادعت مع عاءلتي ببكا وصلنا لفندق غندوزو فيه ليلتنا غد غنشدو طيارة لفرنسا ندوزو 15يوم ديال حب .اناس:حبيبة كلك شكلاط ومنين نبداك
.حلال:بسم الله عليك يكما تشيرتي
.اناس:لي شوف هاد جمال
ماشي غير تشير راه عواج نزلها
سيري دوشي ولبسي عليك هاد
عباية باش نصليو وندعيو ربي
يوفقنا.حلال؛وخا اعمري گلتها
وهربان لدوش دوشت دهنت
لحمي بقوة كريمات ولات
ريحتي غزالة صيبت شعري بوكلي وخا عرفا غادي خسر درت مكياج خفيف ركزت على عويناتي
إيوا جات وقية مسخ لقيت حلوف جاب ليا (ههههه اناس هو لي شرا ليها شوميزات غير ماسخ علة خوه)واحد شوميز كحل باغي كحلها هاد ليلة ماعلينا شوميز كحل و مشبك لبست فوقو عباية وشال خرجت عند حبي كان لابس فوقية بيضة فرش صلاية صلي بيا من بعد قرا دعاء غير سالينا هو تمسخ.اناس؛مرتي وريني أش لابسة .حلال:حيدت عباية وشال بان ليا سيد خرجو عينيه .أناس ::جا عندي طاير هاد شي كامل ديالي .حلال؛وي (گالتها وهيا حشمانة)ناض بقا بوس فيا شي ساعة من بعد لاش نگول ليكم سيرو حتى تزوجو وتعرفو عزيزة عليكم سفالة(تفو عليك سدات فوجهي باب ماحلتو حتى صباح)اناس:حبيبة نوضي راه ياله نلحقو طيارة .حلال:بعد مني أش فيا ماينوض ونتا گاع فلعصتيني.اناس:عرف راسو شنو دار.صافي هيا نلغي طيارة لفرنسا
.حلال:سمعات فرنسا ناضت
كتجري لحمام سدات عليها تحسبنا
لأي هجوم سالت لبسات حوايجها
مشاو لفرنسا نرجعو عند بطلة ديالنا لي نسيناها ======>اففف داز عرس واعر شطحت مزيان فاش وصلت لدار هزيت ڤاليز ديالي باش نهود
لبجعد عند عاءلتي ريح معاهم
واحد سيمانة وصلت أخيرا لمدينتي شحال هدا ماجيت ليها وصلت لدار كندق هبطات ختي أية تحل ليا مع حنا ساكنين فوق وانا بيتي فدار وسط مع مكنحملش صداع .أية؛(عندها 7سنين)ختي جيتي عنقاتني.انا ؛حبيبة ختها توحشتك بقيت هزها بإيد وإيد هازا بيها ڤاليز. ماما:أية شكون جاء راه سيفطتك تحلي ماشي تباتي حدا باب
.أية:ماما وماما جات ختي بوشرى
.ماما:سكتي من كدوب .أية؛والله ماكنكدب .ماما:هابطة فدروج شافتني جات تعنق وتبوس خنقاتني على سلامتك أبنتي مزيان مي جيتي توحشناك .انا:عنقتها تا انا توحشتكم فين هو طه(أخر عنقود 4سنين راه گلت ليكم انا كبيرة)ماما:راه ناعس .انا:هاني نمشي نفيقو مشيت عندو دايرة واحد نعسة عالمية كتر من نعستي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 17♦
داير دراسة فأرض ورجليه فوق سما هههه طه
وطه نوض حبيبي راني جبت ليك شكلاط .
طه ؛ماما بغيت نعس انا راه مقليش ليوم
(باقي شي كليمات مكيگودهومش)
انا:عمتك انا نتا نوض حسن ليك
طه:حل عينيه تلاح عليا حبيبتي توحشتك بدا بكي
.انا:هنينا ياه باش نشفرو لبابا لوطو ونمشيو ندورو
(ههه فاش مكيكونش بابا مخلي
لوطو كنهزها وتنمشي ندور مع أية وطه )
طه:وراه باب ماكينش مشا معا صاحبو
فطوطو ديالو(طوطو هيا طوموبيل)
انا:هيا لوطو كاينة عشيية نمشيو ندورو
.ماما:زيدي أبنتي تفطري فطرت بقيت
كنتعاود انا وماما شوية صونيت لبابا عرفت غيجي من هنا لتلتيام ياسس .انا:ماما حبيبتي الله عزك عطيني سوارت ديال لوطو .ماما:هاكي .انا:واليدة اش جاك حتي
عطيتهم ليا مخفتيش طلقك محمد(سميت بابا)
ماما؛قرصاتني حتى تسمع صوتي لإيفران هانينا راه باك ليكال ليا نعطيهم ليك فاش هدرتي معاه حيت عارفك كنتي كتهزي
لوطو.انا:الله أكبر واليد كال ليا نهز لوطو لبست حوايجي ولبست خوتي ركبتهم لور درت ليهم حزام عارفهم كيطيرو.انا:هاكو شكلاط ديرو ليا صداع نشتف فوكم .طه وأية :ساكتينا غير دينا لألعاب .انا:وخا ديتهم لإيفرقيا فين كيديرو مازوط جات بين بني ملال وتادلة كاين تما واحد بارك فيه ألعاب و كاين ومطعم وواحد سوبر مارشي
كنمشيو تما لديما لداااك بارك نلعبو

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء18♦

طه:بوشرى حبيبتي اجي تلعبي معانا
بقيت كنلعب معاهم حتى جانا جوع .
صونيت لماما كلت ليها نقدرو نتعطلو ماخفتش
عليا عارفني قادة بمسؤلية ديت براهيش لمطعم
انا:متحركوش من هنا انا. نمشي نجيب ليكم ماتكلو.
=====>إسلام ليوم خديت طريق لمدينة
لي ساكنة فيها بوشرى ريحت فواحد إستراحة
حتا كتبان ليا أميرتي هابطة من واحد لوطو
ومعاها جوج ولاد صغير زونين كيشبهو ليها
مشاو لبارك إلعبو كانو ولاد لي معاها بنت أو ولد دري عيط ليها ختي أجي تلعبي معانا عرفتهم خوتها مسطين كتر منها
خليتها حتى مشات تجيب ليهم غدا وأنا
نمشي عندهم .إسلام؛سلام
.طه:سلام سكون نتا.أية:طه سكت سمعتي
ختي گالت لينا منهدروش مع ناس لي مكنعرفوش.
إسلام:(قويفزة هاد بنت بحال ختها)ولكن انا كنعرف ختكم سميتي إسلام شوفو جبت ليكم شكلاط لي كيعجبكم .طه:سكلا انا طه كتگول ليا ختي فنيكيس .أية(دغيا نسان هدرة ختها فاش شافت شكلاط)انا اية .إسلام:مشرفين نتوما زونين.طه:نقدر نعيط ليك عمو حيت سميتك صعيبة.إسلام:وخا افنكيش نتوما زونين .أية:هاختي جات
.====>انا مشيت نجيب ماكلة وصلت بان ليا شي حاد مريح مع دراري جاتني فورمتو بحال إسلام باينة كنحلم مشيت حطيت غدا فوق طابللة جيت نشوف شكون هاد خونا كان إسلام الله ياربي كنت غنطيح كون ماشدنيش .أنا؛زوونين دياولي كلو هانا غنمشي نهدر مع عمو ونجي.طه و أية ؛وخا .جريتو:حتى طواليط دخلتو و سديت علينا انا:واش نتا مريض تابعني حتى لهنا.إسلام:لصقها فحيط توحشتك أحبيبتي .انا:من كلمتو بحالا تبنجت حطيت شنايفي على شنايفو بستو معرفتش أش درت ولكن لكنت متاكدة منو اني محتاجة هديك قبلة إسلام عجبو حال دخلنا فقبلة طويلة حتا عقت براسي دفتو انا:هئ هئ حرام عليك لاش تابعني ياك ديتي شرافي اش باغي مني .إسلام؛كيمسح ليها دموعها سمعيني انا راه مقستكش فهمتي.أنا:كداب..إسلام:مكنكدبش غتسكتي حتى نگول ليك كلشي ولا نفرشخ مك.انا:😡😡هدر خلاص .إسلام؛گال ليها على كلشي وحتى علاش متبعهاش باش شرح ليها .انا:عنقتو سمح. ليا بزاف احبيبي طلمتك و طلمت راسي معاك

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء19♦
إسلام:عودي كلمة لي كلتي .انا:حبيبي ووعمري وحياتي كنبغيك .إسلام:حتى انا كنموت ونبغيك اأميرتي
.أنا:متوحش ديالي هههه خرجنا عند ولاد
.طه:لاش تعطلتو .اية:كن مشيتو تولدو
ماتعطلو هاد تعطيلة (بنت حرام مكتحشمش )
إسلام:أمم على هاد تعطيلة غنمشي نجيب ليكم
گلاص .طه.اية؛ياس نمشيو معاك .إسلاك:زيدو
.انا:نص ساعة وانا نساين ياله بغا نوض نقلب
حتى كنلقا إسلام جاي وجايب معاه ورد بدل
لابس كوستيم جاه لوز طرت كيبانو ليا گاع بنات
حطينو هز ميكرو .إسلام؛بغيت نطلب من
أجمل وأحسن بنت عرفتها لي خلات قلبي.
ولي كييغي كنبغيها بزاف بوشرى تقبلي تزوجي بيا كلشي بدا كيصفق وكيقول قبلي وكيقلبو عليا حتى بدا جاي فارسي مغوار ركع على رجليه ومد ليا خاتم تقبلي تزوجي بيا.انا :اه أه قابلة هزني بقا كي دور بيا كلشي بارك. لينا وصلنا حتى لدار بلوطو ديالي خلا ديالو.إسلام:حبيبة كولي لداركم من هنا لتلتيام جايب عاءلة نركبو خاتم ونتافقو على إمتا عرس انا؛وخا حياتي كنبغيك .إسلام؛حتا أنا ا عمر ي دخلت لدار .ماما:على سلامتكم كلا زدتو تعطلتو شوية .اية(فمها حامي)ماما عمو إسلام طلب من ختي زواج قدام ناس هاكي شوفي راني صورت كلشي.انا
(ناري بنيتي اية كن ماكنتيش ختي ناكلك بلا ملح)
ماما؛مبروك أبنتي باينة فيه ولد ناس إمتا غيجي .انا؛(صدماتني)من هنا لسيمانة غيجي هو عاءلتو نركبو خواتم ونتفقو إيمتا نديرو عرس .ماما:مرحبا بيهم عنقاتني.انا؛طلعت لبيتي صونا ليا بقينا كنهدرو وخبرتو بلا ماما وفقات دازت سيمانة بابا تاهو جاي ليوم من بعد ماگلتها ليه ماما
بعد مرور
اسبوع كلو تخمال وشقا وتتباااع وصفات هادي تنفع هادي تضر
اخيرا وصل .يوم خطبتي
فقت على صونيط تيلي كانت حلال كتصوني
.انا:توحشتك اكلبة غدوز خطبة كيف والو بلا بيك .حلال؛حبي مبروك تخافيش نهار عرس نكون ممعاك كيما فرحتني بخطبتك عندي ليك خبار غدي فرحك.انا:دوي .حلال؛غتولي خالة انا حاملة.أنا:حلفي مبروك ا خيبة هاد اناس مكيسبرش ههههه.حلال؛وي زربان ومن دقة لولة حملني ونا كنت معولة حتى دوز ضحال
انا:فيها خير ابب غتبقا بلاصتك والله
حلال:غنحضر لعرس انشاء الله فاش تلبسي سيفطي ليا تصاور ديال خطبة.انا؛اوكي بيبي

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء20♦
: جات عاءلتي كاملة داوني حمام نتفوني
گاع وصفات جربوهم فيا خرجنا من حمام
لبست تكشيطة بيضة منبة بحجر تكلفات
بنت خالتي بمكياج ديالي جيت تيتيزة .
أمينة:(بنت عمي)وجاو جاو ناري عريسك بوگوس .انا:حلفي تجاو .امينة:مالي كنكدب.زينب(بنت خالتي)
تهدني حتى طلع عمتي فاش تكول ليك هبطي
هبطي .انا:وخا ماما الله خطيها عليها بدلات
صالونات وجبدات فراش جديد منعرف إمتا شراتو
بدلات دار كاملة هههه
مخلات مطيبات هيا وخلاتي شهيوات
وحلاوي تقزل ماشي خطبة انما عرس فحقيقة قادو كلشي على حقو وطريقو خلاصة حمرو ليا وجهي الله خليهم ليااا يارب
گالت ليك ماما مبغاتش تحشم مع ناس بخصوص فاش عرفاتهم لباس عليهم .ماما:صلى وسلام على رسول الله لولولولوي خمسة وخميس عليك أبنتي هبطت دخلت ليهم بصنية مي دخلت عاءلتو. كالو ليه تبركلاه عليك عرفتي أش تختار غير زين م.شهيناز:اجي بنتي حديا تبركلاه عليك ابنتي زينة.انا:شكرا اخالتي رتاحيت ليها والله.م.شهيناز:تولي تگولي ليا ماما انا:وخا ركبنا خواتم تفق واليد مع حاج زيتوني بلا كاغط من هنا لسيمانة وعرس من هنا لشهر تافقو على كلشي عاءلات بجوج تفاهمو.ماما و.م.شهيناز:دي ابنتي راجلك وسيرو تهطرو .انا:وخا طلعتو لبيتي.إسلام:باس ليا راسي مبروك. علينا احبيبة.انا:الله بارك فيك

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 21♦
…تتمة
ليوم نهار غنكتب عقد أنا و
إسلام وتافقنا عرس منديروه
حتى دوز شهرين
.إسلام؛حبيبة مبروك علينا
.أنا:الله بارك فيك أعمري .ماما
وبابا:مبروك عليكم أوليدتي
.بابا:شوف أولدي نبغيك دير بنتي فعينيك راها هيا نور عويناتي مانبغي حتى واحد إقلقها .إسلام متخافش أعمي بوشرى نديرها فعينيا إسلام:نخليوكم دبا .أنا:حبيبي فين غادين .إسلام؛عارض على مراتى .انا:خليك ليا ركبنا فلوطو طريق كاملة وأنا حطا راسي على كتفو حتى وصلنا.إسلام:حبيبتي وصلنا.انا:مهدرتش من غير إبتسامة لي فوجهي كدل على سعادتي إسلام:جر ليها كرسي تريح .أنا:إسلام هاد بلاصة زوينة .إسلام؛عمري من دبا لقدام غنولي نديك غير لبلايص زوينة.أنا:حطيت إيدي فوق إيدو .إسلام:(تيليفون ديالو بدا كيصوني )حبيبتي غير نهدر فتيلي ونجي.أنا:وخا مشي خلاني كنفكر كيف كنت و كيف وليت كيفاش كوميسر بحالو قدر بغي مشعكة خايفة كون هاد شي غير حلم😦😧.هاهو جاي فارس ديالي مسحت عينيا وتبسمت ليه.إسلام؛زين ديالي شنو بغيتي نطلبو .أنا:طلب لينا على دوقك .إسلام:وخا عيط لگارسون طلب لينا غدا شي أنا:شوية بدات أغنية إليسا فاتت سنين زوينة بقيت ساهية.إسلام:تسمحي ليا برقصة.أنا:اه نطنا كنرقصو مركزة مع. كل كلمة فأغنية حتى بداو كيطيحو ليا دموع.إسلام؛حبيبتي مالكي (مخلوع)ياك ماكدرك شي حاجة.أنا:لا غير خفت إلا جي شي نهار وتخليني.إسلام:شششش متبقايش تگولي هاد هدرة راه متفرقنا غير موت.أنا:برا عليك =======>فرنسا.شخص؛سيدي ليوم تكاتبو .مراد(عقلتو عليه)كيفاش سمع نبغيك توجد ليا كلشي هاني جاي المغرب.مراد:كيفاش تزوجي أنا لي عشقتك وفاش رفطتي تنعسي معايا زدتي كبرتي فعينيا سحاب ليا بنت داركم صدقتي قحبة دغيا بدلتيني وبيمن بإسلام زيتوني غندمكم بجوج هدا وعد مني انا====>مغرب.انا:حبيبي ياله نمشيو.إسلام:وخا (كنت ساهي فواحد بنت ملامح واعرين زوينة بزاف جدباتني ليها مفيقني غير حبيبتي بفففف باين ليا تسرعت فاش تزوجنا )وخا حبيبتي.أنا:كنبغيك 💏.إسلام:حتى أنا

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 22♦
….تتمة
دازت شهرين توجاد لعرس غنسكن فدار مع عاءلة إسلام فكازا معنديش مشكيل هاد ليام إسلام بحالا تبدل عليا ولا كيتعصب بزربة ماي انا كنصبر ولا عينيا
هو عمري كان سحاب ليا غادي نولي
نبغي ههه حلال:زيدي راه
تشهيت بابوش.أنا:ههههه ناري
يامصيبة تشهاي غير شي
حاجة مزيانة نتيا گالسة كتوحمي على بابوش .حلال:زمي سحاب ليك وليت حاملة منقدش نتبعك راه ياله عندي شهرين .أنا:هههههه سحاب فسما .حلال:ناري جبدتيني .انا:مشيت كنجري درت خرجت ليها لساني وكنعيب فيها ههههه .حلال:ناري مك أكلبة.انا:إلا قديتي تشديني نشري ليك لي بغيتي .حلال:وخا شديتها بجرية.أنا:كنجري فشانطي هههه خاوي هاد بلاصة مكيدزوش منها طموبيلات بزاف .حلال:شديتك امك .انا:ههههه ناري وليت نخاف على راسي منك.حلال؛ياله قدامي بغيت بيتزا و بابوش بإطافة لعصير أڤوكا.انا:الله هديك .حلال:مسوقيش .انا:زيدي نمشيو لمول نشيرو داك شي لي خاصنا راه بقا غير 5ايام لعرس .حلال:هههه ناري غتزوجي واعععع .انا:زيد گبل مانهرس فيك شي عطم.حلال:هاهيا جاية.
======>مرحبا بيكم وقعو شلا حوايج
فهاد شهرين خلاوني ندم
حيت تزوجت بوشرى(اويلي)دبا تأكدة بلا هداك ماشي حب إنما إعجاب بشخصيتها وأسلوبها تعقلو نهار تكتبنا انا وبوشرى فاش مشينا لمطعم كنت شفت تما واحد ملاك من بعد مدة تلاقيتها فنفس مطعم سميتها ملاك هيا ملاك وسميتها من فوق ملاك هيا بنت محجبة زوينة سمرة عويناتها كبار كلشي فيها زوين هدرتها زوين ولكن رتكبنا غلط واحد. نعست معاها مكناش فوعي ديالنا .إسلام:ملاك حبيبة هاكي شربي هاد مشروب راه جاني خصيصا ليا .ملاك:وخا أممممم زين بعدا.إسلام:شربناه بجوج بلا منعرفو نتاعش انا جاني كادو من عند واحد. صاحبي.ملاك:دايخة إسلام كنموت فيك أنا .إسلام حتى انا نتيا ملاك فوق ارض .ملاك:كنبغيك .إسلام:نعسنا مع بعطيتنا كانت ملاك بقا بنت .فصباح .ملاك:أي ي اي راسي دارت كتشوف راسها لقات راسها عريانة مالبسة والو.حمار شنو درتي ليا هادي هيا تيقتي فيك هئ هئ .إسلام؛ياله فايق تصدم فاش لقا راسو عريان عد رجعات بيه داكرة لشنو ترا بارح .سمحليا بزاف عفاك .ملاك حيوان كلب سخفت .إسلام:هزيتها لسبيطار .دكتور؛متخافش شي شوية و وتفيق راه طاح ليها طونسيون .ملاك:فقت فشي بيت بيض باينة سبيطار .إسلام؛دخل حاطر راسو ملاك سمحليا ليا بزاف انا غنتزوج بيك تقبلي تزوجي بيا.ملاك:كيفاش .إسلام:سمعي انا عارف راسي ولكن مكنبغيهاش غنطلقها نتيا راكي عمري بغيت ولادي منك نتيا .ملاك:ولكن مراتك حشومة تخليها راه حت انا مرة و منبغيش لي خوني .إسلام:هيا بوحدها وغتنساني اما نتيا بوحدك كنبغيك دخلو فقبلة دازت سيمانة مشا إسلام خطب ملاك من عند عمها هيا يتيمة وافق ليهم دارو حفلة صغيرة و تزوجو دبا ملاك ولات مدام زيتوني إسلام:اكيد فاش سمعتو هاد شي غتكرهوني ماي حب مكيشورش وديك بوشرى غنديرو عرس باش متشوهش عاءلتها غير دوز مدة ونطلقها مبقيتش كنحمل وجها.======>
فرنسا
حسن خبار جبتي ليا سرها كيف ماخنتني خانها .شخصسمحليا اسيدي ولكن مغتبقاش فيك .مراد:تبقا فيا مستحيل انا مزال متوعد ليها بعداب.====>المغرب.ماما:بنتي نوضي خلاص باش تمشي لحمام .حلال ياله تانتي سربنا راه عاءلة جات.انا:وخا مشينا لحمام بزغاريت وشطيح. ورديح سالينا رجعنا وريدات .انا:حلال جيبي ليا بليز ماناكل فيا جوع .حلال:نونو .حتى:تعشاي مع راجلك فبيتكم .انا؛كطحكي عليا واش نبقا نساين حتى عشية.ماما:هادي هيا تقاليد.انا؛مرض ماشي تقاليد ياو فيا جوع .ماما:ليعاتها معايا بواحد قرصة حتى تسمعات لموزمبيق.انا؛واوليدة حرام عليك راه ليوم عرسي وغتبقا زرگة بغيتي راجل طلقني.ماما:تي كوني تحشمي باز الله قل حياك .انا:هاهيا مشيت لبيتتي هزيت تيلي صونيت لحياتي هادي سيمانة مهدرنا فين ما نصوني ليه مكيجوبش كيجوب غير بابا كيهدرو على عرس اففف كنبغيك(ياوتعرفي اش كيدير من ورا طهرك دوري عليه🔪من ودن لودن) .ألو حياتي.إسلام(أش بغات هادي)ان بغيتي سربي راني مشغول .انا:مالك راه صونيت ليك حيت توحشتك نتا مكتصونيش ليا بزاف شنو درت ليك.إسلام:بعدي مني رحم باك حتى نهار عرس ونهضرو مزيااان عخليني راني شاد طريق دبا وقطع .انا:هئ هئ مال هدا ونتوما (على دموع)علاش كطيحو .=====>إسلام؛بفففف مرضاتني هادي ليوم خاصني نعلم مالين دار بزواجي من ملاك .وقفت لوطو إسلام:ماما بابا بغيت نهدر معاكم .حاج:مالك اولدي.إسلام؛عيت مانخبي ولكن انا راه تزوجت على بوشرى.م.شهيناز:كيفاش .حاج؛كضحك نتا شنو نديرو مع ناس لي جاين لعرس(بفغغغ هامكم غير لتشوهو مهامكمش بشرى)إسلام؛ماتخفوش غنديرو عرس من بعد مدة غنگول ليها حقيقة
حاج :تسرعتي ااسلام بهادشي لي كدير بنت متستاهلش باقي نتا هوا نتا متهور بلى قياااس

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 23♦
: ====>فقصر زيتوني .عساس؛شكون
الالة نتيا.ملاك:سسير عند حاج وگول ليه ملاك مرات إسلام.عساس :كيفاش .ملاك:سير دبا بلا كترة هضرة دخل عساس لعند حاج سيدي
واحد مرا جات كالت ليا نگول
ليك مرات سي إسلام.
حاج:أش كتسنا دخلها.
عساس ؛وخا سيدي خرج عند
ملاك.دخلي الالة حاج كيسين فيك
.ملاك:دخلات بقات حالة فمها
فهاد قصر .حاج زيتوني:اش بغا لاش جاية
.م.شهيناز:حاج بشوية
كيف مكان حال كتبقا مرت ولدنا
.حاج:هههه عندي مرت ولد وحدة هيا بوشرى فهمتي.ملاك:شوف احاج انا ولدك كنبغيه وهو لي عرض عليا زواج انا مطربتوش على إيدو تزوج بيا حنا كنبغيو بعضياتنا حاج:نتيا مرة لولة متلوايش براجل ونتيا عارفاه مزوج.ملاك:منسمحش ليك تهين كرامتي انا جيت لها غير باش ولدي تربا فجو عاءلي وميتحرمش من طفولتو فحالي(بدموع تماسيح)م.شهيناز:كيفاش هيا غادي جينا حفيد ووريت سمعتي احاج.حاج:الله ابنتي فرحتيني اخيرا كاين لي ورتني وليني لكنتي تتكدبي منضمنش لك شنو ممكن اوقع (ناري كتگلب فحال حنش ياله كنتي كتعير فيها دبا سمعتي حفيد نتا تگلب) ليلى)بملامح حزينة(هء هء انا مكندكبش معنديش هلاش نكدب اصلا م.شهيناز(كتعيط لخدامة)اجي نتيا وجدي لمرات ولدي بيتها .خدامة وخا الالة .م.شهيناز:ياله ابنتي طلعي لبيتك ترتاحي حتى غدا
الحاج:اخيرا غيجي شي وريت
لهاااد عائلة .م.شهيناز:اه اخيرا
اخيرا غنلقاو وريت ازيد بينا قدام
.======>ليلة العرس فقاعة افراح
مطرطقة بطومبيلات كاينين قدامها
غير حديدة مبرعة وختها
قاعة عامرة بناااس كلشي فرحااان
هالي كيشطح هالي كيتصور
كل واحد وشنو كيدير عائلة
بوشرى مجموعين فطبلة وحدة
وكيتمناو ليها خير وسعادة
فحياتها گالسة فبيت موافورة
كتقاد ليها فمكياااج جات فحااال
شي ملاك هابط من الأرض
بانت فحال شي گميرة مضوية سماء
مكاينش لي مشوفهاااش ومتفتنش
بهاااد زين كامل كوفورات بقاو اشكرو فجاملها وحتى هوما عندهم دور هوما لي خلاو هاد جمال فتاااك ابااان كانت لابسة تكشيطة بغوووز بارد ومجوهرااات فعنقها دايرة تاج فوق راسها وشعرها مسرح رطب زادو فيها خصلات ولا طويل جااات فحال شي اميرة وقفات وبداااو نگافات كيصلييو على نبي دخلات مماها شافتها بقااات تتبكي حيت نهااار لي تتزوج فيها بنت تتغبر من دار باها وفاش تتولي تجي غير فحال شي ضيفة اصعب احساس انك تفااارق شي شخص عزيز عليك ….كان اسلام ياله بلاصة طموبيل قدام قاعة افراااح وراه باااه وعائلتو كاملة دخلو لقاعة شي هاز خنافرو كانو عند بالهم فاش سمعو اسلام تزوج ببنت عادية معندها شي دور كبير فمجتمع سحاب لهم غادي كون عرس خايب ولا شي حاجة بلعكس تصدمو فقاعة افراااح لي كانت كبيرة بزاااف ووسطها لبيسين شكل زوين وبلاصة برزة عرسان ولا اروع كانت ببيض وورد بيض وحمر داير بيها تصدمو خداو بلاصة جات ممات بوشرى تسالمات مع اسلام وعائلتو ودات اسلام معاها لعند عروستو اشوفها باااش اخرجو بجوج داز عرس معتبر خلا كلشي عبقا هدر عليه طيلة العرس واسلام عاقد غوباشتو بوشرى بحالا عاقت بيها مهواااش وليني مبغااتش تعطي لامر اهمية حيت ليلة اهم ليلة فحياتها عمرها تعاااود جوج مرات تودعااات مع عائلتها ببكا ودموع شداات طريق لدارها جديدة مع راجلها غير ركبات فلوطو داتها عينها ونعسااات

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 24♦
بلسان بوشرى
ففف اخيرا وصلنا لقينا والدين إسلام جاو
و مشاو نعسو.إسلام اجي منهنا ها بيتك
.بوشرى؛گول بيتنا .إسلام:سكت وصلني
لبيت كبير وزوين .إسلام:ها بيتك نعسي هنا حتى غدا ونهدرو.بوشرى:ولكن كيفاش
.إسلام:كيف سمعتي دبا خليني عليك راني عيان فهمتي خرج وخالا بوشرى كتحرك.بوشرى:الله إنعل جد بوك ازامل ليلة دخلة تخليني ماي هانية حتى غدا ونشوف مالك وهاد تعفار ديالك هاحنا غنشوفو فين غيوصلك بدلت ودربتها بنعسة .=====>فبيت ملاك.
ملاك:طارت عليه عنقاتو حبي توحشتك .
إسلام:باسها من فمها حتى انا اعمري
.ملاك:كان سحاب لينا غتخلنيني بوحدي(كتبكي)إسلام:مالي هبيل نخلي عمري بوحدها .ملاك:والديك تقبلوني نكون مرت ولدهم.إسلام:بفرحة كيف درتي ليها.ملاك:أممممم حيت گلت ليهم احسن خبار حتى باباك فاش سمعو فرح .إسلام:شنو هو .ملاك:انا حاملة غتولي اب .إسلام؛(ممتيقش )حلفي حلفي هزها كيدور بيها.ملاك؛والله وانزلني راه كندوخ .إسلام:كنحماق عليك ………. (الله مسخكم تلگيتو غير مكبوت على خوه ماي دنوب بوشرى غادي خرجو فيكم)
====>بوشرى::الله على نعسة واعرة ناقصني غير حبي بدلت عليا ودوشت لبست قفطان حمر مع بيلغتو شعري طللقتو راني عروسة زعما هبطت تحت لقيت حاج وم.شهيناز ومعاهم واحد بنت محجبة شكون هاديك دخلني شك.بوشرى:صباح نور .حاج و م.شهيناز:صباح خير (من فوق گلب قالوها)حاج:لملاك بنتي فين هو إسلام.بوشرى:فقت صباح ملقيتوش.حاج:مسولتكش نتيا راه سولت
ملاك(شارف قمعني) ملاك:راه باقي ناعس بارح نعسنا معطلين داك شي علاش .حاج؛مزيان وكولي مزيان باش تبقا صحتك مزيانة.بزشرى(فخاضري)أويلي لي كان
ناعس معاها اكيد كاين شي غلط وغيجي حبيبي وفهمني وحاج و م.شهيناز خاصهم تعاملو معايا انا بحنية لمرات ولدهم ماشي هديك لي منعرف شكون(ياوتعرفي شكون تنوضي تقتليها)مفيقني من تفكيري غير إسلام.إسلام:صباح نور .أنا:صباح خير حبيبي اجي كلس حديا.إسلام :لارد مشا عند ملاك باسها من راسها .بوشرى:سلام اش هاد شي شكون هادي كيفاش تجرأتي تبوس هاد مسخة قدامي
اسلام:الصمت.انا)وقفت(واش باااغي تسطيني ولا شنو راااه واقيلة هضرت معاااك
وسولتتتتتتك شكوووووووووووون هااااد موسخة لي بلا حشمة بلااااااا
حية گااااالس تتبوووس فيها فقلب داااااري

💫الممرضة مجنونة والطابظ💫
🍁بقلمي بوشرى كبورية🍁
♦جزء 25♦
إسلام:طرشني هاديك ماشي مسخة فهمتي دبا تنوضي تگعدي من هنا ولا غنوريك
.بوشرى:هئ هئ هئ كطرشني على ود مسخة ياك.
إسلام(ناض كيطرب وركل فيها وملاك عاجبها حال)..
ياگ گلت ليك متگوليش عليها مسخة اقحبة هاديك اشرف منك وحسن منك فهمتي.
بوشرى:هئ هئ اش درت ليك انا ياك غير بارح كان عرسنا كانت راشقة لينا مالك دبا تگلبتي عليا
.(شديتو من دراعو وكنشوف فيه بعيون باكية غالب عليهم الحزن)اسلام عفاااك فهمني شنو درت مالك معايا
إسلام: والو غير مكنتش تنبغيك هداك فقط مجرد اعجاب وندمت على نهار لي عرفتك فيه وتزوجتك ندمت دبا غبري من
قدامي بيتك ولا قسما بالله حتى نصدق قاتلك.
ملاك:(مشات عنقانو) صافي حبيبي متوسخش إيديك فيها
.بوشرى؛طلعت كنجري لبيتي هئ هئ الله ياربي

لاش كتعاقبني هاكا انا مادرت حتى حاجة خيبة عمري
اديت شي حد لاش كيوقع معايا هكدا
😢😧😥حياتي كاملة مشاكيل كيفاش إسلام تبدل عليا هو كيبغني واليديه لاش ماگالو حتى حاجة فاش شافوه كيطربني شكونو ديك مسخة لي عيرني وطربني علي ودها هادو كلهم اسئلة ماعنديش ليهم حل أكيد انا كنحلم مايمكنش هاد شي كون واقع ليا باينة غير كنحلم غير بارح كنا عرسنا باينة كنحلم إسلام واعدني عمرو أديني هو مكيخلفش بوعود دياولو . مشيت هبطت لتحت لقيت خدامة
.بوشرى ختي فين هو إسلام
.خدامة؛خرج لالة.
بوشرى:بغيت نسولها علي ديك كلبة ماي مجاتش غتگول غير مكنتيقش راجلي شكرتها طلعت لبيتي وصلات وقية غدا مجاش وصل ليل نضت دوشت لبست كسوة سميطات طويلة سرحت شعري ببلاك هاص اسلام شوفني وانا فابهى حالة حنا باقين عرسان جداد حتى كنسمع صوت طموبيل جا باينة هدا غير حبيبي هبطت كنقز فدرج غير دخل انا نتلاح عليه عنقتو.بوشرى:حبيبي جيتي توحشتك .
إسلام:دفعني حتى طحت على حاشية تاع دروج )..
واش اقحبة مكتفهميش مبقيتش كنحملك صدعتيني فراسي شد لملاك إيدها هاهيا مرتي فهمتي وهيا حاملة بولدنا دبا مي عرفتي حقيقة بعدي مني وغتريحي معانا مدة ونطلقك وديك ساع قودي فين مابغيتي.
بوشرى:تصدمت ماقدرتش نهضر ولا نتحرك الله ياربي اش هاد شي عمري كنت متوقعا ترا ليا هكا كيفاش نتغدر من اقرب ناس لي هو. حلالي وراجلي اكيد كاين شي سبب مميكنش غدرني ولا باينة ديك مسخة ساحرة ليه مايمكنش نساني ومن فوق حاملة هئ هئ 😥😥😢بديت كنحس بدوخة ودم خارج من راسي مبقيتش قادة نتحكم فتوازن داتي ودنيا كيصفرو وكتعاود غير هدرتو فقط هاهيا مراتي وحاملة هاهيا مراتي وحاملة مقديتش نبقا حالة عينيا ضبابة كتبان لي صورة مشتتة وانا نسخف
=====>
شخص؛سيدي راه كاع رئساء العصابات جاو من اجل إجتماع .
هو:بصوت خشن نبغي كلشي كون موجود قبل ماندخل فهمتي.
شخص:حاضر سيدي
.هو؛دخل لقاعة إجتماعات كلشي وقف دار ليه تحية بسيف هو ولا رئيس اكبر مافية فعالم
.شخص1 :مبروك رئاسة منصب
هو:بلا مقدمات عارفين بلا واليد الله رحمو كان باغي صدر شي سلعة لخارج
…يتبع

Leave a comment