Skip links

عذراء مطلقة 4

 7,669 عدد مشاهداات

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 80
كانو مكسيرين على الجهد قربو لدار ديال ضافر
حتا وقف سلطان ووقفو وراه كاملين نزلو واحد واحد وجدو الاسلحة ديالهم
كان الضلام وليل بدا كيطيح
قربو لدار كتر وتأكدو بلي هيا كاينة تماك ملي لقاو الدار كاملة ضايرين بيها الرجال مسلحين
تواجهو معاهم
كيتيريو فيهم حتا طيحوهم كاملين
وخيال كتبكي لداخل
واحد من الرجال حاط ليها سلاح على راسها
ملقا كفاش يهربها الا خرج غيقتلوه
دخل اسر هو لول ودخلو كاملين موجهين ليه سلاح
اسر: تقاس منها شعرة وحدة غندفن مك حي
**** غنقتلها بعدوو بعدو خليوني نخرج
سلطان: الا خليتيها انا كنواعدك غنخليك تمشي فحالك
اسر: بلا ميتسناه تيرا فيه فراسو وهو ملاهي مع سلطان طيحو كاو
مشا لعند خيال كيفك فيها وفرحان حيو رجعات ليه وكيواعد نفسو عمرو يعاوديخليها مزال
فكها وناوي يحضن بفرحو برجوعها
لاكن هيا تجاوزاتوو وترمات فحضن عقيل
خيال: هئ هئ عقيل هئ هئ ديني من هنا
عقيل: بادلها العناق فرحان بيها وهو كيشوف فأسر لي باينة بلي كاتم غضبو غي بزز
جرها سلطان وامير ورشدي كيعنقو فيها ويسلمو عليها
سلطان: على سلامتك ابنتي
رشدي : رجتي لينا بخير
امير: خلعتينا عليك بزاف
خيال: هئ هئ كنت خايف بزاف ماما واش بيخير
عقيل: ملي تمشي عندها غتولي بيخير
اسر: الغضب كان عامي ليه عينيه نساحب بهدوء عكس النار لي شعلات فيه بتجاهلها ليه
طلع للوطو ديالو وكسيرا حتا تحاكو روايض خلا غي لعجاجة موراه
هز طيلي ديالو ودوز ابيل
اسر: بغيت نجي دبا نلقاك واجدة
قطع معاها ودوز اببل اخرة مع المحامي
اسر؛ بغيت غدا فصباح نلقا عقد زواج واجد ليا انا وجوليا مادونا
قطع وتاجه عند جوليا
خيال: كانو خارجين من ديك الدار نتابهات لأسر لي مبقاش بان ليها ) فين مشا اسر
سلطان لي شاف لبلان ) غتكون جاتو شي خدمة اخرة
خيال: كنت باغا نشكرو
رشدي : حتا تمشي لدار وترتاحي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 81
كانو خارجين من الدار لي كانت محبوسة فيها خيال معنقها عقيل ودايرين بيها رجال عائلتها حسات بالامان وحب العائلة الحقيقي لي عمرها جرباتو هاهوما عتقوها
ركبو فاللوطويات ديالهم
فبلاصة ماشي بعيدة كان حابس لوطو ديالو وكيشوف فيها خارجة معنقة عقيل
مسعود؛ كتاب ليك عمر جديد اخيال
تفكر ملي صونا ليه واحد من رجالو علمو بلي قربو ليهم عائلتها ونساحب بلا مايخلي حتا واحد يشك فيه
فيقو من افكارو صونغي ديال الفون
كان ضافر
ضافر؛ صاعر كشاكشو خارجين) واااش انا منقدر نعول علبك فحتاااا حاااااجة كفاااش قدرو يوصلو ليها
مسعود: لواليد هاد لبلاصة غين حبستيها هوما كيعرفوها مزيان كانت خطوة غالطة منك
ضافر: مااااشيييي انت لي غتوريني لغلط من الصواب تماك فين قتلت مراتي وتماك فين غنقتلهوم واحد بواحد
مسعود؛ حنا عاد بدينا وليام باقا طويلة
عند.خيال كانت وصلات لقصر
ستقبلاتها مريم كتعبر على فرحتها بدموعها
مريم؛ هئ هئ حمد الله ابنت خويا لي رجعتي لينا بيخير
خيال: ربي يخليك اعميتو
نجود؛ عنقات خيال) هو بصح مكنحملكش لاكن فرحت ملي رجعتي بيخير
مريم؛ نجود اش هاد الهضرة
خيال؛ غي خليها على الاقل بعدا مكتنافقنيش
جا الحاج حتا هو سلم عليها
خيال: فين ماما وعلاش مكيناش معاكم
سيرين: كانت نازلة غي شافت خيال تلاحت عليها عنقاتها ) اااه على سلامتك رجعتي لينا توحشتك بزاف اخيال
خيال؛ تانا توحشتك ولاكن فين ماما
سيرين: امممم عمتي كترتاح دبا سيري انتي دوشي وبدلي عليك واجي نمشيو عندها بزوج
خيال؛ اه خاصني ندوش ولاكن….
قاطعاتها مريم
مريم ؛ صافي ابنتي غي دوشي وسيري شوفيها كانت مخلوعة عليك ياله كترتاح شوية
خيال طلعات لبيتها كدوش
عند اسر
كان فالباب ديال لابارطومون ديال جوليا فتحات ليه غي شافتو تلاحت فحضنو معنقاه
جوليا: اسر حبيبي توحشتك بزاف (كتحلون طبعات قبلة على عنقو
اسر: دفعها ودخل ) معنديش لوقت لتقح**** ديالك
جوليا؛ كان كيحسابلي غدوز معايا هاد ليلة
اسر: انتي غتمشي معايا لقصر ومن غدا اتولي مراتي
جوليا: تصدمات حطات يدها على فمها) انا ممتيقاش ههه(تلاحت عليه عنقاتو بفرحة
اسر: دفعها فالبلاصة ) متيقيش راسك انتي راك اتكوني مجرد عاهرة ليا وعمري غنشوفك مراتي نيت
جوليا: ولاكن علاش باغي تزوجني
اسر: هادشي بعيد.عليك (شافيها بحتيقار كانت لابسة شوميز دو نوي ) هاد ااطرف ديال التوب حيديه عليك ولبسي شي حاجة محتارمة غنتسناك لتحت عندك 5 دقايق
مشا لعند لباب بغا يخرج وقفاتو
جوليا: والا ماوافقتش
اسر: بقاو ليك 4 دقايق
نزل وخلاها كتعتر فجلايلها لبسات دغيا ونزلات عندو

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 82
عند خيال دوشات وتنقات خاطرها مهانيش ملي مشافتش نورة
لبسات وخرجات متوجها لبيت نورة لقات سيرين عندها كتفحص فيها
خيال: شافتها ناعسة وكأنها جثة هامدة دايرين بيها مجموعة من الالات وسيرين علر راسها كتفحص فيها ) ماما هئ هئ ماما مالها اشنو وقع ليها
سرين: تهدني اخيال هيا غي مع الصدمة ديال اختطافك جاها انهيار عصبي ادا بيها لجلطة نفسية وهيا دبا فغيبوبة وتقدر تفيق فأي لحضة
خيال: تجاوزات سيرين: وتمشات فتجاه نورةجلسات حداها شادة يدها وكتبكي ) هئ هئ ماما لحبيبة فيقي عفاك متخلينيش بوحدي هئ هئ هئ ماما انا توحشتك فيقي بغيت نشوف ضحكتك حنانتك عليا عفاك فيقي ومتخلايش عليا
فيقي عندي بزاف منعاود ليك بغيت نعنقك ونشم ريحتك هئ هى ماما منقدرش بلا بيك
نورة: كانت كتحس بكلشي لي ضاير بيها ملي جلسات حداها خيال حسات بيها و بظات كتحل عيونها بتقالة وشعا ديال الضوء خلاها تعاود تسدهم نطقات بصوت متعب شبيه لهمس) بببننتيي خخخيااال
خيال: ممتيقاش بلي سمعاتها وحلات عيونها ) هى هئ ماما لحبيبة فقتي رجعتي ليا
سيرين: جات عندها بزربا كتفحص فيها) حمد الله عميتو فقتي لينا
نورة باقي لسانها تقيل عليها
سيرين: خاصنا نخليوها ترتاح انمشي نعالمهم والصباح يجيو يشوفوها
خيال : انا انبقا معاها غي سيري انتي وشكرا بزاف على كلشي
خرجات سيرين من عندها وتوجهات لعند عقيل تخبرو هو لول كانت كتسلت لايشوفها شي واحد دخلات وسدات لباب
عقيل كان فالدوش عاد سالا دوش ديالو لاوي عليه الفوطة من نص حتا تفتح عليه لباب ديال الدوش
كانت سيرين وقفات قبالتو كتشوف فجسمو المنحوت باعجاب كبير
غفلها عقيل وجرها تا تلسقات مع صدرو
عقيل: هز يدو كيدوز فيها على بشرتها بحنانوحط شفايفو على شفايفهاكيحرك فيهم بحنان كتر سرعان ما تجاوبات معاه كيجر فشفايفها ويمص فيهم متلدد بحلاوتها وهيا مستمتعا بحركاتو
بعد.شوية والابتسامة على وجهو ) اححح شحال توحشتك
سيرين: بادلاتو بابتسامة ساحرة خجولة حناكها حمارو بالحشمة) جيت وجبت ليك معايا خبار زوينة
عقيل: اشناهيا
سيرين: نوارتك لي هيا عميتو ديالي انا راهي فاقت
عقيل: وايلي امتا (بعد عليها باغي يلبس ويمشي عند نورة
سيرين: لا بلا متمشي عندها دبا خليت معاها خيال حتا لصباح ونشوفوها مجموعين
عقيل: ملي هكا يعني (رجع جرها ليه وغطس فعنقها بقبولاتو
سيرين: كضحك وفرحانة حتا حبساتو ) عقيل بغيت نقوليك شي حاجة
عقيل: كنسمعك
سيرين: عقيل انا راه … راه وليت كنبغيك بلاقياس كنبغيك بكل تفاصيلك حركاتك اهتمامك كلامك قلبك وكل مكيعنيك انا وليت مهووسة بيك
عقيل: فرح بزاف هادي اول مرة تقوليك كتبغيه هز يدها بزوج وطبع عليهم قبلة حنينة دافية ) كنواعد اسيرين عمرك تندمي على هادشي
سيرين؛ ولاكن انا خاصني نقوليك شي حاجة انت مكتعرفهاش عليا
عقيل: قاطعها) انا مكتهمني تا حاجة واي حاجة كانت فالماضي فراه كانت قبل منكون انا ولاكن غنعاقبك على اي حاجة درتيها وانا معاك
ختم كلامو بقبلة تانية على شفايفها
نساجمات معاه وهوما فرحانين بحبهم لبعضهم
بقاو بزوج حتا نعس كلشي ورجعات سيرين لبيتها
دخل اسر وجوليا بزوج
طلع لبيتو وهيا موراه غي دخلو لبيت
وهو يعمر كاسو بالويسكي وخرج لبالكو
واقف كيشرب وشاد جيكار فيدو كيكمي
وكيفكر فهادشي لي ناوي يدير واش ايخرجو ولا لا لي متأكد منو هو انو عمرو غيندم على شي قرار
خيال مع لعيا مبغاش يجيها نعاس كتفكر فهادشي لي وقع معاها وهادشي لي داز فهاد اليوماين
طماأنات على نورة وخرجات لبالكو جافبالها ربيع وكفاش مات هو واخا كرهها وحقد عليها لاكن مخلاش هداك الشمكار يغتصبها
وهيا غارقة فتفكيرها كانت تحت عيون اسر لي كان مراقبها وهيا وافقة فالبالكو ريح كيدي فشعرها
خيال: نتابهات ليه ملي بغات ترجع لبيت عرفاتو هو حيت كان ساني فيه ضوء بزافهزات يدها بغات تشير ليه) لاكن هو تجاهلها وهز راسو لسما بحالا مشافهاش ومجاتش عينو فعيونها ) هدا مالو تاني
دخلات لبيت ورجعات لفراش حدا ماماها
عند اسر بقا فالبالكو
اما جوليا فشافتو باقي معطل فالبالكو بعدات و هزات الفون دوزات ابيل
كان مسعود جاوبها فالبلاصة
مسعود؛ اش فكرك فيا دبا
جوليا: انا فالقصر دبا والا قلت ليك باش من صفة انت مغديش تيق
مسعود: طلقينا ممساليش لهاد تفلية ديالك اجوليا
جوليا: من هنا لقدام انولي جوليا ال منصور انا هنا دبا بصفتي مرات اسر وغدا انتزوجو
مسعود؛ تصدم ؛ عادشي ميمكنش انتي كي درتي ليها
جوليا: حتا انا مفهمتش كلشي داز بزربة جا وطلب مني زواج
مسعود: متيقيش راسك بزاف هداك راه نمس غيكون شاك فيك ردي لبال لراسك
جوليا ؛ كتقول هكا غي حيت غرتي وانا وانت عارفين بلي انت طايح فيا وانا طايحة كتر منك
مسعود: حنا جامعانا لخدمة من غيرها لا
العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 83
صبح صباح جديد كيعلن على يوم غيتغيرو فيه بزاف ديال الحوايج
كانو مجموعين كيفطرو كل من نجود وسلطان ورشدي ومريم وامير وسيرين وخيال وعقيل والحاج مترأس الطبلة
حتا بدا نازل اسر وفجنبو جوليا
كلشي هز راسو كيشوف فيهم بدهشة وكيتسألو هيا انتا جات
نطق اسر؛ صباح لخير عليكم بغيت غي نعلمكم بلي انا ليوم انتزوج بجوليا
كلشي تصدم واكترهم امير وخيال حيت هوما لوحيدين لي عارفين بلي وقع فالجزيرة
نجود: فرحات بزاف) مبروك عليكم اولدي واخيرا جا هاد نهار لي نفرح بيكم (ناضت عندو عنقاتو وسلمات على جوليا
سلطان: مكانش كيقل صدمة على خيال وامير) مفهمتش اولدي كفاش خديتي هاد القرار ولي عارف انا هو….
قاطعو اسر؛ انا وجوليا مدة هادي وعلاقتنا مطورة وقررنا نتزوجو
الحاج: زواج ماشي لعب واش هاد لبنت معندها عائلة
جوليا؛ عائلتي كينين فسيبيريا و بابا مع لخدمة ميقدرش يجي
الحاج: شغلكم هداك انا خارج هاد السوق
مريم ؛ مبتاسمة) مبروك عليك اولدي
سيرين: ناضت عنقاتو خويا لحبيب فرحت ليك الله يكمل بيخير
نجود: خاصنا نوجدو شي احتفال كبير بهاد المناسبة
اسر: انا مباغي والو لاكط وغنديروه وسالينا
جر جوليا وخرج
خيال بقات غي كتشوف هيا وامير لي ناض تبعهوم حتا لباركينك
امير: شهاد.لقلاااوي كتخلوض فيه
اسر: ببرود: حتا واحد معندو تادخل فيا لا انت لا غيرك سو متخلينيش نغلط فيه
امير: الا كان كيحسابليك غنسكت على داكشي لي درتي فخيال ودبا باغي تزوج بهاد(شاف فجوليا طلعها وهبطها) الواسعة
اسر: خيال حتا واحد ممبزز عليها شي حاجة وكلشي كان بخاطرها كان غلط ومغنصححش غلط بغلط كبر منو ونتزوجها
هادشي داز على ودن خيال لي كانت تبعات امير فاش شافتو خرج
نزلت دمعة حارة من عيونها مسحاتها بالخف ومعارفاش لاش نزلات اصلا
خيال: امير خاصني نخرج ممكن توصلني وعفاك مكاين لاش دافع عليا انا اصلا مستحيل نقبل بهدا لي قدامك
غمزاتو وشدات فيد امير وتوجهو للوطو
اسر: كاتم غضبو من تجاهلها ليه طلع لوطو وطلعات جوليا جنبو
جوليا : شنو وقع بينك وبين خيال
اسر : انتي غتسدي فمك ومنعاودش نسمعك كدكري سميتها هيا غالية عليك حتا فالنطق
جوليا: تقرصات وسكتات
عند خيال
امير: داكشي لي وقع راه مساهلش هو كفاش قدر يدير فيك هكا
خيال: اااش وقع اااش وقع انا نسيييت راه موقع وااالو هداك مكان لا غلطي ولا غلطو هو صافي ليلة ودازت
امير: هادشي ديالكم مكيدخلش لعقل انا وممتقبلش هادشي وانتي كتهضري بحالا مكاين والو
خيال: حيت فعلا مكاين والو انا هداك ولد عمك مكيهمنيش ويموت كاع
امير: انا مبقيت عارف منكول كون غي شي وحدة اخرة مالقا غاديك…
خيال: واصافي بدل الموضووع امير
امير: فين نمشيو دبا
خيال: بغيت نمشي لبحر عفاك ديني وبقا معايا
امير: نبقا مع بنت عمتي
فالقصر
نجود فرحانة بزواج اسر و جوليا وعيطات على خوها جا عندها
كانت جالسة معاه كيهضرو غي جبدات ليه حس نورة و خيال وتبدل لونو
عصمان: كلتي نورة مريضة
نجود: اه مرضات ملي تخطفات بنتها
عصمان: بغيت نشوفها
نجود : علاش اش بينك وبينها واش نسيتي اش دارت فيك نسيتي كفاش رفضاتك
عصمان: غنطلع نشوفها وانتي من احسن مدخليش
خلاها وطلع عند نورة
دق لباب عطاتو نورة الادن باش يدخل وهيا فالفراش
لاكن تصدمات ملي شافتو
نورة: عصمان اش كدير هنا
عصمان: كيشوف فيها بخبت ) جيت غي مطمأن عليك
نورة: شكرا تقدر تخرج دبا بغيت نرتاح
عصمان: طريقة زوينة باش تخرجيني من هنا
نورة: عصمان بلاصتك ماشي هنا انا راه منسيت حتا حاجة من داكشي لي دوزتي عليا
عصمان: وحتا انا منسيتش كفاش رفضتيني ورضيتيني ضحكة قدام لي يسوا ولي ميسواش
نورة:: خرج عليا خرج
عصمان: هادشي لي كنتي كتقولي فكل مرة جيت نطلب يدك لاكن مخرجتش بيدي خاوين انا ديت ليك اغلى معندك
نورة : انت اش بغيتي تقصد انت اشنو خديتي مني
عصمان: عاد دبا كنتي كتقولي ليا خرج وها انا خارج
خرج وخلاها حايرة تفهم كلامو
نرجعو لحي الملاح فالرباط
كانت داخلة كتشوف فالديور لي تقريبا متبدلوش لاكن صحتها خانتها وداكرتها ايضا كتعكز غي على لحيوط
وتشوف فجنابها على وعسا تعقل على الدار بضبط
دانت مرا مكبيراش فالسن بزاف تكون ديك 60 لابسة جلابة ودايرة الدرة حالتها ضعيفة فزا واثار المرض باين على وجها
كضور وكتشوف فالديور حتا شدات فيد سيمو (عقلتو عليه صاحب عقيل)
*** ولدي عفاك كنسول على واحد السيدة كانت ساكنة هنا سميتها نورة آل منصور
سيمو: ااه خالتي نورة مبقاتش هنا رجعات عند عائلتها فكازا
*** واش عند اولدي عنوانها ولا نمرتها
سيمو: لا الحاجة ولاكن كنعرف ولدها
****ولدها كفاش ولدها هيا عندها بنت
سيمو: لا هدا ولدها مربياه واش بغيتيها ضروري نعيط ليه
****اه اه اولدي يرحم بوك عيط ليا عليه

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 84
دوز سيمو لابيل لعقيل
سيمو: واش العشير هاني ليا
عقيل: زاز لوز غبورات هادي
سيمو: وانت اصاط لي غبرتي مهم انا صونيت ليك واحد السيدة كتسول على خالتي نورة
عقيل: شكون هادي واش من درب نيت
سيمو: لا برانية على درب
عقيل: شد من عندها نمرتها وانا انعلم نورة وتهضر معاها
سيمو: هو هدا ياله حيد تا نباصي ليك نمرة
شد.سيمو نمرة من عند سيدة وعرف سميتها نجاة
نجاة: عفا ولدي قوليه يتاصل بيا فأقرب وقت
سيمو: كوني هانية اواليدة انعطيه نمرة وتهضر معاك
مشات فحالها
عند اسر
كان فالشركة فالمكتب ديالو وقبالتو جوليا والمحامي
المحامي: عطاه ملف) هادو هوما لوراق لي طلبتي مني مسيو اسر ناقصهم غي توقيع ديالكم
اسر: شدهم كيقرا فيهم (شاف فالمحامي لي حرك لين راسو كيطمنو بنضراتو
وقع عليهم وعطاهم لجوليا وقعات عليهم بزربة وبفرحة اخيرا وصلات لداكشي لي كانت باغية توصل ليه
المحامي: مبروك عليكم (خرج
جوليا: ناضت عند اسر جلسات على المكتب قبالتو ) حبيبي ممتيقاش بلي وليت مراتك
اسر: الصمت غارق بتفكيرو فوحدة وشكون من غيرها خيال لي خدات عقلو وقلبو
عند خيال
كانت حدا لبحر هيا وامير
ساكتين بزوج حتا كسرات خيال الصمت ونطقات
خيال: علاش مسولتيش فغفران
امير: ماشي وقتو
خيال: وحتا لإمتا غتبقا تسنا حتا تشيبو كتبغيها دير اي حاجة على قبلها وانا سامحتها من قلبي
امير: وانتي علاش مدرتي والو على قبلو
خيال: علامن كتهضر
امير: راه عارفة علامن انتوما بزوج كنشوف فيكم راسي قبل مانعتارف لغفران علاش مقادرينش تنازلو مفهمتش
خيال: يمكن هكا حسن
امير: علاش هادشي كامل
خيال: انا مقادرة نتقبل حتا علاقة فحياتي اصلا هو غيتزوج بهاديك لي سميتها جوليا وانا ماشي من حقي ندخل فعلاقاتو
امير: بزوجكم غي كتخربقو
ساد الصمت مرة اخرة بيناتهم
نمشيو عند عقيل
كان مع سيرين فلابارطومو ديال مريم
جالسين معنقها وحاطة راسها على صدرو
سيرين: عقيل انا وليت كنبغيك بزاف مكىهتش ديما نكون معاك هكا
عقيل: وراك غتكوني ديما معايا هكا
سيرين: كيبان ليا من احسن نهضرو مع العائلة على علاقتنا (كتقرب منو كتر طبعات قبلة دافية على عنقو )مبقيتش باغا نكون بعيدة عليك كتر
عقيل:دوز يدو على حنيكاتها ) ملي جات من عندك هاد ليلة انمشي نهضر مع نورة (تبسمات ليه وقرب حط شفايفو على شفايفها ودخلو فقبلة فرنسية كتعبر على حبهم لكبير
عند اسر
دوز لابيل لأمير جاوبو فالبلاصة
اسر: فينك هيا معاك
امير : معايا لاش بغيتيها
اسر: امير متصعرش مي تا انت فينكوم
امير: عرفو واصلة بيه ) حناف*****
اسر قطع لابير وخرج من الشركة مخلي جوليا تابعاه من لور هز لوطو ديالو وكسيرا لعند خيال
غي وقف عليهم وبلا ميقول حتا كلمة جرها موراه
خيال: اش كدير انت واش جهلتي لا
اسر: بلا ميجاوبها طلعها حداه وسد عليها وطلع هو تاني
كسيرا لوجهة تانية
كان كيسوg بسرعة خيالية وهيا مخلوعة
خيال: بشوية غتقتلنااااا واش من نيتك فين غادي بيا
اسر ممسوقش ليها بمرة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 85
عند جوليا وقفات فباب الشركة مراقباه بعيونها تا مشا غي تغبا عليها وهزات لوطو ديالها
وتوجهات لعند ضافر ومسعود
وقفات قدام واحد الفيلا كبيرة تفتح ليها الباب اوتو ماتيك
دخلات لفيلا دايرين بيها لي كارد
فتحات ليها لخدامة
جوليا : فين مسيو ضافر
الخدامة : فالمكتب ديالو امدام
خلاتها ومشات عندو لمكتب
كان جالس وعاطيها بالضهر
جوليا: مسيو ضافر جبت ليك خبار زوينة
ضافر: مكنضنش من نهار دخلتك لهاد المهمة عمرك حمرتي لوجه
جوليا: مسألت وقت وصافي من ليوم انا انتزرع وسط لقصر بحال شي فيروس
ضافر: كتهضري بزاف ومكديري والو
جوليا: انا ليوم كتبت كتابي باسر
ضافر: حركة دكية منك لاكن باش غتنفعني انا
جوليا: غتنفعك مدام مالقيت حتا حاجة كتبت اعمالهم المشبوهة فالشركة غنلقاها فالقصر
ضافر: هادي اخر فرصة ليك ومتنسايش راك مدينة ليا بروحك
جوليا: عمرني نسا وانا معاك على هاد الاساس كون مكنتيش انت كنت غنكون ميتة دبا
ضافر: هكا نبغيك
جوليا: كنتمنا نكون عند حسن الضن غندوز نشوف مسعود ومن بعد نرجع لقصر هو بعدا هنا
ضافر: خليتو فلاصال
ودعاتو جوليا وخرجات متاجهة لعند مسعود لي كان فلاصال
كيتريني ويفرغ طاقتو السلبية حتا وقفات عليه بقا كيطلعها ويهبطها كانت كتبان زوينة تارت انتباهو بقا ساهي فيها
حتا فيقاتو من سهوتو
جوليا: ترمات فحضنو معنقاه مع همسة فودنو بصوت عدب بريء خالي من خبتها) توحشتك بزاف
مسعود: بعدها عليه بشوية وبنوعا ما من التجاهل ) فوقاش جيتي
جوليا: فهماتو) سي ساعة دبا شفت شاف وجيت نشوفك
مسعود: رجع لتدريباتو )هانتي شفتيني رجعي لقصر متلفتيش الانتباه ليك
جوليا: قربات عندو كتر مبقات حتا مسافة بيناتهم ) كتقول هكا على قبل المهمة ولا حيت خفتي عليا
مسعود: سها فشفايفها كفاش كيتحركو وبلا ميشعر بدا كيقرب ليها كتر لاكن وعا على راسو فاش حط شفايفو على شفايفها وبعد عليها بزربة شاد راسو بيدو معصب
ضار لصاك بوكسينغ كيضرب فيه وهو صاعر كيغوت
مسعود: علاااااش علااااااش
خلا جوليا مشوكيا من تصرفو عارفاه كيبغيها وهيا كتبغيه لاكن هو عمرو يتقبل انها مع واحد اخر
نساحبات ودموع محجرين فعيونها
عند
اسر وخيال
فرانا مجهد لدرجة ناض دخان مع لحكة دروايض مع الارض قدام واحد الفيلا صغيرة جنب لبحر نيت نزل
نزل وفتح ليها لباب
اسر: نزلي
خيال: مغنزلش رجعني منين جبتيني
اسر: ببرود جرها بزز ونزلها شادها من يدها خلا لوطو محلولة وهو شادها بيدو وقف فالباب لي غي هز راسو لكام وتفتح اوتو ماتيك
دخلها وسد لباب برقم سري باش متحاولش تخرج
خيال: فين باغي توصل بهادشي شرح ليا
اسر: ببرود كيعمر فكاسو بويسكي ) باغي نعاود ليك ترابي
خيال: انااا مربية حسن منك ومن مك
اسر: قرب لعنها شد وجها بيدو بقوة كارز عليها ) ولايني راك ناقصة فترابي نيت
خيال: دفعاتو لاكن دون جدوى) طلق مني طلق واش انت مجنون سير عند ديك لواسعة ياك باغي تزوجها اش جايبك عندي دبا
اسر: طلق منها وبتاسم بستفزاز ) تزوجتها وهيا دبا ولات مراتي جوليا ال منصور
خيال: اوا ضور تق*** عندها ياكما باغيني نزغرت ليك
اسر: رجع قرب عندها كتر وكيدوز ريوص صبعانو على عنقها بطريقة مثيرة ) باغين انتي بلا تزغريت( هبط عيونو لشفايفها لي كانو كيرجفو بالأعصاب وحط عليهم صباعو كيدوز فيهم بحنان
خيال: توترات ومبقات عرفات مادير تحركات فيها شي حاجة قوا منها مع حركاتو بقات غي مشوكيا

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 86
بدا كيقرب منها كتر وكتر حط شفايفو على شفايفها وضور يديه على خصرها بدا كيحرك شفايفو بحنان وبحترافية
خيال مقدراتش تزيد تحكم فراسها وتجاوبات كتحرك فشفايفها بشوية شي لي خلاه يجهل عليا كيبوس فيها بجنون دورات يدها على عنقو وهو زاد جرها ليه دخلو فقبلة حنينة كتعبر على مشاعر مغتصبة من خيال ومشاعر هائجة من اسر
بقاو على نفس الحال حتا بدا كيحرك فيها جيهة الحيط وزداها معاه باقين شفايفهم على بعضهم ويديها كتلعب ليه فعنقو وفشعرو
وهو مخدم يديه كتسارا فأنحاء جسمها
بعد شفايفو وهو كيشوف فيها بحالا باغي يحفض معالم وجها وهيا هزات فيه عيونها وحطات يدها على صدرو نزلات دمعة حارة من عيونها
خيال: دفعاتو مبعد عليها بشوية) متعاودش تقرب مني مزال
اسر: رجع قرب وبعيونو فعيونها نطق بصوتو الخشن) مكتقدريش تقاوميني
خيال: بصرامة مصطنعة ) كفما انت عندك فطرة كتحرك فيك الشهوة حتا انا بحالك سو ميمشيش بالك بعيد
اسر: بلاميشعر حط يدو على عنقها قاجها مع الحيط) هاد الصلابة ولسان سليط مياكلش ليك معايا (فك يدو منها وخرج وخلا ليها لباب محلول بقات كتغوت وتسب فيه
خيال: سير بغيت ليك طيارة يالحكار ز*** كترجل غي عليا ولد المك*** تفو على كنس
خرجات وخبطات لباب لقاتو كسيرا بعد
خرجات من انحاء الفيلا
بقات كتمشا فشاريع مكاينا حتا طاكسي
حتا وقفات عليا واحد لوطو من نوع فيراري كحلة ماط
نزل من لوطو وتاجه لعندها
ماجد: سمحي لي انتي لي كنتي فالقصر معقلتش على سميتك
خيال: عرفاتو ااه انت ماجد ولد مسيو عصمان ياك مدات ليه يدها انا خيال
ماجد: شد ليها يدها باسها بكل حنية ورقة ) صدفة زوينة هادي اش كديري بواحدك هنا
خيال: كتشوف فجنابها) كنتمشا ملقيتش طاكسي
ماجد: انا نيت غادي لقصر ياله نوصلك
خيال: هههه مغنقولش ليك لا
طلعات حداه وكسيرا متاجع لقصر
عند عقيل
كان داخل لقصر بانت ليه نورة جالسة فالجردة توجع لعندها كيتمشى بشوية وهيا لي كانت ساهيا
حط يدو على كتفها ضارت عندو قافزة
نورة: يعطيك لخلا خلعتيني اش بغيتي عندي مالك مدرتي لحس
عقيل: علاش غتخافي مالك اش عندك.
نورة: معندي والو (جلس حداها بقات كتشوف فيه حتا نطقات) تفرقنا مبقيناش كنتشاوفو ونتجمعو بحال شحال عادي
عقيل: هز يدها عندو باسها ليها ) راه غي مع تدريبات ولمشاكل
نورة: فين وصلتي فتدربات قريبة عندك شي كومبا
عقيل: قريبا نشاء الله البطولة الإفريقية
نورة: رجعات كتشوف فيك تاني وسهات فيه
عقيل: اش كتشوفي انوارتي
نورة: كنشوفك دغيا كبرتي وليتي راجل تبارك الله
عقيل: ضحك ليها) وهاد الراجل اش خاصو
نورة: خنزرات فيك ) خاصك لعصا كفاش اش خاصو
عقيل: نوارتي كيجيني لبرد فليل
نورة: اويلي على لبرد ياك لكشي عندك فالجناح ديالك والا خصك لغطا قولها لوحدة من لخدامات
عقيل: واش كتريكلي عليا اش غندير انا بالغطا راه …راه … شوفي غنجيك من لخر انا باغي نتزوج
نورة: وسعات عيونها بدهشة) اش كتقول واش من نيتك
عقيل: نوارتي ناوي لمعقول ومعنديش من غيرك بغيتك تخطبي ليا
نورة: شوف نقولك الا معجباتنيش والله لا ضربت معاك ضربة
عقيل: غتعجبك وكتعرفيها
نورة: شكون هادي لي بغات تدي ليا ولدي وكنعرفها
عقيل: سيرين بنت خوك
نورة: سيرين سيرين بنت خويا رشدي
عقيل: اه هيا
نورة:وهيا قابلة
عقيل: هيا موافقة خاصك غا انتي توافقي
نورة: ضرباتي لكتفو) ختاريتي وعرفتي اش ختاريتي العفريت
عقيل: ترابي يديك انوارتي هيا نكولو مبروك
نورة: نهضر مع مريم وخويا رشدي ونرد عليك من عندي مبروك
بغات تبدا تزغرت حتا بانت ليها خيال نازلة من لوطو ديال ماجد

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 87
نورة مشعراتش على راسها حتا ناضت كتزرب متاجها عندهم
وقفات عليهم باقين حدا لوطو جرات خيال من يدها دارتها موراها ووجهات كلامها لماجد
نورة : شوف انت اول واخر مرة نلقاك مقرب من بنتي منعاودش نشوفك معاها مرة اخرة
ماجد: تصدم من تصرفها بقا غي كيشوف
خيال: ماما اش كتقولي هوراه غي….
مخلاتهاش نورة تكمل كلامها
نورة: كلمة وحدة انا قلتها هادي اخر مرة نشوفك مع ولد عصمان واش فهمتي (خنزرات فماجد وجراتها دخلو لقصر
ماجد بقا غي مصدوم علاش تصرفات معاه بهاد الطريقة وهو مواصلها فوالو
وعقيل نفسو تصدم من تصرف نورة عمرو مشافها تعاملات مع شي واحد بهاد القساوة
ماجد رجع للوطو ديالو مكسيري لوجهة غير معروفة
عقيل دخل تاهو لقصر لقا روينا نايضة فيه لداخل لخدامات غادين جايين وجوليا ونجود كيأمرو وينهيو كيوجدو لحفة يعلنو فيها خبر زواج اسر
نجود: جالسة جوليا قدامها) فرحت بزاف واخيرا شفتك مرات ولدي
جوليا: متخيليش اخالتي نجود انا شحال فرحانة ليوم اسعد نهار فحياتي اني نكون وحدة منكم
نجود: شافت خيال ونورة طالعين لبيتهم) مهم حيدات خيال من طريق ولدي كنت خايفاه يكون كيبغيها
جوليا: اسر مكيبغيش من غيري انا هيا مراتو وعلى اسمو
نجود: وي انتي غتكوني هيا الكل فالكل فحياتو
جوليا: غفران واش مغتحضرش
نجود: حدرات راسها بحزن ) حاولت معها مابغاتش تخلي لمعرض ديالها وتجي انشاء الله تحضر لسابع ديالكم
جوليا: فخاطرها غتحضر لكنازتك اما سابع راه مستحيل ) اه اه نشاء الله
عند اسر
كان جالس فواحد الدار ديال لخشب فالغابة ضايرين بيه لقراعي ديال شراب خاوين ومرمين فالارض
شاد كاسو كيشرب منو
هز الفون ديالو ودوز ابيل لسوزي جاوباتو فالبلاصة
سوزي: على سلامة لي تفكرتيني خيال نساتك فيا ياك
اسر: هاديك الق*** باغيا تخرجني على طوعي
سوزي: مالكم تاني كان كيحسابلي علاقتكم تقادات مور ديك ليلة
اسر: غتقاد بغات فعايل زو*** غنخدمهم معاها
سوزي: اش ناو دير تحكم فراسك ا اسر
اسر: بغيت تسجيلات الكاميرا ديال الجناح ديالي يكون مسجل فيها كاع داكشي لي وقع ديك ليلة
سوزي: اسر واش حماقيتي دوك الكاميرات مدايرهاش على قبل هادشي
اسر: متفرعيش ليا كر*** سردي ليا تسجيلات يكونو باينين عندك 5 دقايق نلقاهم عندي (قطع عليها المكالمة ورجع تكا على لفوطوي ) غنوريك لعب على اصولو اخيال
عاود عمر كاسو وعلى عيونو نضرة خبت

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 88
مدازتش 5 دقايق حتا وصلو فيديو ديال ليلة لي دوز مع خيال
بتاسم بخبت وهو كيشوف فيه
فالقصر
كانت خيال مع نورة فبيتها
خيال: ماما علاش هضرتي بديك الطريقة مع ماجد هو مدارلي والو ملقيتش طاكسي وهو وصلني هدا مكان
نورة: هضرة وحدة انا قلتها هداك ماجد منعاودش نشوفك معاه وسالينا
خيال: بغيت نعرف غي علاش علاش هادشي كامل
نورة: تعصبات) كوني تسمعي مني غي مرة وحدة فحياتك وديري داكشي لي كنقوليك
خيال: صافي صافي تهدني مغتشوفينيش معاه مزال
لتحت
كانو الخدامات كيتجاراو وجوليا لابسة غوب سامبل فالبيض طويلة وكتسنا فأسر
ناس بداو كيوصلو ونجود وسلطان ومريم كيستقبلو فيهم
نزلات خيال بكامل اناقتها هيا ونورة بقاو جالسين مع عقيل
كانو كيضحكو عقيل كان كيخندش فالفون ديالو حتا تفكر ….
عقيل؛ اه نوارتي نسيت سونا ليا سيمو ولد الدرب قالك شي وحدة كتسول عليك
نورة: بتعجب ) وشكون هادي
عقيل: طلع النمرة ديالها) هاهيا نمرتها صوني ليها راه ماشي من درب
نورة: ارا نصوني ليها دبا نيت (خدات الفون ديال عقيل وخرجات بعدات على الضيوف
الفون كيصوني جاوباتها
نورة: الو سلام وعليكم
نجاة؛ الو شكون معايا
نورة: انا نورة سولتي عليا فلبلاصة فين كنت ساكنة ياك
نجاة: ولات كترجف كطلع النفس غي بزز) اه اه نورة
نورة: اوا سمحي ليا الالة راني معرفتكش
نجاة: كتبكي وتنخصص ) هئ هئ كلامي ليك ماشي ديال التليفون خاصك تجي عندي لرباط راه الصحة على قد الحال منقدرش نجي عندك
نورة: علاش كتبكي الالة واش محتاجة شي حاجة
نجاة: محتاجة بزاف الا مسمحتيش ليا معندي فين نروح اجي ل*** سولي على نجاة يوصلوك تالباب دار الا طال لعمر
نورة: مفهمتكش لاكن غنجي عندك
قطعات لمكالمة وهيا قلبها مقبوط عليها
عند ماجد
كان فواحد لبواط سكران جايب لكاو لقراعي ديال الشراب ضايرين بيه والمخدرات بجميع انواعها لوميونص نايضة ولبنات كيرقصو ويتغاوتو
وهو مفوت فالكوك وباقي كيزيد
شاب باقي مالمراهقة ديالو 20 عام مبلي بزاف قليل فين تلقاه ساحي محيح فالبواط
كان واقف وكيشوف فيه من بعيد
عصمان: موجه كلامو لجيروم ) متعاود تزيدو حتا قرعة
جيروم: كون هاني امسيو عصمان
عصمان : خرج من لبواط ومشا لقصر
اما ماجد: تسالا ليه شراب شير لسيرفور ) اممم زيدني 2 قراعي ويسكي
***سي ماجد مبقاش عندنا ويسكي مرة اخرة ونزيدك
ماجد: جيب ليا روج
*** تاهو مبقاش
ماجد: مفوت هو وحدة من لقراعي ديال الشراب وخبطها لسيرفور على راسو خلاه غارق فدمو وبدون مبالات شير لسيرفور لاخر ) جيب ليا قرعة ديال لق*** واااالويسكي
لبنات لي كانو معاه هربو
جيروم عيط لبوليس جاو هزوه من لبواط
وهو كيعربط ليهم
ماجد: واطلقوني اولاد لق***

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 89
فالقصر
كلشي حاضر كلشي واجد والصحافة كتصور قاتلهم لفضول علاش عائلة ال منصور منضمين هاد الحفل
كلشي كان متول ومقاد الا سي لعريس مكاينش
نجود غي كتمشي وتجي متوترة كتصوني على اسر
ومكيجاوبش جوليا وسلطان كدالك مكيجاوب حتا واحد
نجود: سلطان ولدك فين غبر واش عندو شي حاجة لي مخلياه غابر
سلطان: واش من نيتك انجود فين عمر ولدك شاورني اش ناوي يدير اصلا انتي هادشي لي درتيه معارف عليه والو
عند خيال كانت كتبقشش فالفون ديالها
حتا كيوصلها فيديو من نمرة معارفاهاش
خيال: شكون هدا لي داخل هاد الدخلة لاسلام لا كلام نيشان لفيديو ههه (كليكات عليه يخدم ) انشوفو اش فيه
خدم ليها الفيديو فاللقطة لي كان اسر فوقها وبغا يمشي يفتح لباب لاكن مخلاتوش وجراتو ليها
خيال: لا خليك متمشيش تلاحت عليه كتبوس فيه
خيال : وهيا كتشوف فالفيديو ولات كترجف دموعها نزلو بحال الشتا ) هئ هئ لا لا ميمكنش (رمات الفون ) لا هادشي مستحيل منين جا هادشي هئ هئ الله ياربي اش هادشي كيوقع ليا
رجعات هزات الفون بزربة ) لا لا غيشوفو شي واحد هى هئ
بدا كيصوني ليها نفس الرقم لي رسل ليها الفيديو
جاوبات فالبلاصة
خيال: هى هئ هئ شكون انت اشنو بغيتي مني هئ
اسر: غنعاودها ليك كنتي حلوة
خيال: بصدمة ) ااسر هدا انت هئ هئ
اسر: هو هدا
خيال: اش بغيتي عندي علاش كدير فيا هكا
اسر: لي بغيتو منك غتعرفيه ملي تجي عندي دبا والا مجيتيش منضمنش ليك راسي اش غندير
خيال: هئ هئ كفاش غنجي اش غنقول لماما
اسر: شغلك هداك شيفور ديالي كيتسناك فالباب ديال القصر
قطع عليها المكالمة
خلاها كترجف طاحت لأرض مخلوعة منو ومن كلشي شافها عقيل جا عندها كيجري
عقيل: كيقفها من الأرض) خيال خيال اش وقع ليك مالك فهاد الحالة
خيال: منهارة كتبكي ) هئ هئ هئ انا ضعت اعقيل ضعت صافي هئ هى
عقيل: شد ليها دوها بين يديه ) جاوبيني اش واقع
خيال: هئ هى عقيل خاصني نخرج غطي عليا مع ماما
عقيل: واش من نيتك فين غتمشي فهاد ليل وفهاد الحالة
خيال: عقيل هئ هى تيق فيا غنكون بيخير
عقيل: اوووف فين غتمشي
خيال: شيفور غيوصلني متقلقش
خلاتو وخرجات
لقات شيفور فالباب كيتسناها ركبات معاه بدموعها
كسيرا متاجه لدار لي فجبل
وقفات لوطو
الشيفور: مسيو اسر كيتسناك الالة
نزلات من لوطو لقاتو واقف فالباب كيشوف فيها بنضرة قاسية
كتمشا عندو عندو بتاعبر وجها الإنكسار

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 90
شافها جايا جيهتو دخل وخلاها تابعاه
مع دخلات عليه لقاتو كيعمر فكاسو
خيال: كتبكي فصمت ) علاش علاش هادشي كامل
اسر: الصمت
خيال: متنخلنيش كنهضااااااار معااااااك
اسر: الصمت مبرد كيقاد فجلستو
خيال: علاش ا اسر كدير فيا هادشي
اسر: ناض عندها عينو فعيونها ) على لسانك السليط
خيال: قربات منو كتر) انت معنكش لحق دير فيا هادشي
اسر: لا راك غالطة من حقي
خيال: اشمن حق عندك عليا
اسر: انتي ديالي وديالي انا بوحدي سوا بخاطرك سوا بزز منك
خيال: بغات تسايس معاه ) هاديك ليلة مكانتش بخاطرنا بزوج علاش تولي تبتز فيا بيها
اسر: جربت معاك كلشي مناوياش تحني الراس
خيال: لاياش بغيتيني نحني راس بغيتيني نولي عبدة عندك هادي لي عنرك تحلم بيها
اسر: انتي لي عمرك تحلمي تكوني لغيري
خيال: اش بغيتيني انا ا اسر مراتك كتسنا فيك من احسن مسح داك الفيديو ونسا ديك الليلة
اسر: بتاسم ليها بستفزاز ) لا راه لخيال بصح عندك واسع
خيال: اسر بعد من طريقي انا مكتهمنيش انت وديك الليلة كانت غلط ومكتهمنيش خليني نعيش حياتي يكفي هادشي لي داز عليا
اسر: شدها من فكها وزير عليها ) الا مكنتش انا مغيكونش من غيري ودبا غطلعي لفوق لبسي داكشي لي حاط ليك وفأي وقت غنبغيك خاصني نلقاك موجودة
خيال: والا مبغيتش
اسر: ضونك انتي لي بغيتي كلشي يشوف الفيديو
خيال: مغنسمحش ليك دير فيا هادشي
كدفع فيه بكل قوتها ) انا عمرني انكون عاهرة ديالك واااش سمعتيييي
بان ليها واحد لموس فالبلا ديال ديسير وبلا متشعر هزاتو وخشاتو ليه فكتفو
فاقت من غضبها ملي عمرات ليها يدها بدم
اسر : لي مكانش متوقع منها هاد الحركة حس بالنغزة ديال الموس طاح على وقفتو
خيال بقات واقفة مصدومة من هادشي لي دارت ) لا اا لا ميمكنش اش هادشي درت انا
فالقصر
الضيوف بداو كيمشيو واحد بواحد
نورة : كتسول على خيال)
عقيل: ضرها راسها طلعات تنعس خليها ترتاح
نورة: غنطلع نشوفها
عقيل: مكاين لا ش ياله طلعات (بغا يبدل لموضوع ) شكون ديك السيدة لي سولات عليك
نورة: اه فكرتيني غدا خاص نمشي لرباط نشوفها
عقيل: هيا فاش بغاتك
نورة: معرفتش ملي نمشي غنعرف
عند خيال
جالسة حداه كترجف
خيال: هى هئ اسر انا مقتلتكش فيق هى هئ فيق انا ديالك غي انت هئ هى
اسر: طايح لأرض دمو سخون كينزف
خيال: اويلي انا اش غندير هئ هئ شدات ليه وجهو بين يديها اسر فيق هئ هى

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 91
خيال: اويلي انا اش غندير هئ هئ شدات ليه وجهو بين يديها اسر فيق هئ هى
ناضت بدموعها حلات لباب وخرجات كتقلب على شيفور واش مشا ولا باقي يعاونها
بقات كتجري فجناب دار ملقات حتا واحد يعاونها تفكرات الفون ورجعات لدار
دخلات سرعانة ماوسعات عيونها فلبلاصة فين خلاتو ملقاتوش
خيال: بصدمة ) اااسر فينك
تبعات اتر نقاطي ديال الدم غاين جيهت لحمام
وقفات قبالتو بانليها واقف وعاطيها بالضهر
خيال: هئ هئ اسر واش انت بيخير
اسر: نطق بصوتو لقوي الخشن ) ق*** نزلي ستنايني لتحت نلقا مك عتبتي فالباب نحرك
خيال: نزلات ديك الساعة غاديا بشوية وكتسمع فيه كينين
اسر: كان واقف قبالت لمرايا كيخيط فالجرح لي تسببات ليه فيه كيحس ببعض الالم وهو كيخيط فيه بلا بنج
كمل عقم الجرح غطاه بالبونصمو ونزل عندها لقاها
جالسة فوق الفوتاي وكتنخصص
وقف عليها بحال قباط الروح
غي شافتو وقفات
خيال: بغات تطمن عليه) هئ هئ اسر جرحتك بزاف سمح ليا ولاكن انت لي ستافزيتيني انا مكنتش واعية شنو درت هى هى هئ عنقاتو ) كان كيحسابلي غتموت هئ هئ
اسر: بعدها عليه شوية) تهدني هانتي شوفي ( وراها سيكاتريس ديال ثلاثة ضربات ظيال الرصاص) الا هادو مقدروش يقتلوني غتقتليني انتي بهاد الخبشة صغيرة متحلميش بزاف
شد يدخا وحطها على قلبو الا كنت غنموت على يدك فغيكون هدا هو لي قتلني
خيال: نترات يدها من يدو) وعلاش هاد اادراما كاملة داير ليا فيها ميت
اسر: عطاها بالضهر ) باش عمرك تحاولي تفكري ديريها
خيال: انت حرام واش تكون بنادم انت راك وحش
اسر: اوا غير تعودي عليه حيت من غير هاد لوحش مغيكون حتا واحد بلامانفكرك عاد شوية دبا كنتي كتقولي انتي ديالي
خيال: اسر بعد من طريقي عفاك ماباغاك لا انت ولا غيرك فهمها انت بهادشي لي كدير فيا غي مكتزيد تحقدني عليك انا قنعانة من شي حاجة سميتها راجل فحياتي باغا نكون بوحدي
اسر: انا مفرود عليك بلخاطر ولا صحة (بدا كيقرب منها ) وانتي مكتقاومينيش
خيال: ملي هكا وباغيني تالهاد الدرجة علااااش مشيتي تزوجتي بهاديك لي سميتها جوليا
اسر: هداكشي بعيد عليك
خيال: اناااا خرج ليا من حياااتيي واااش مكتفهمشه انا مباغياكش فحياتي فهمها
اسر: متستفزينيش ولا غنصدق قاتلك ومنرحمكش

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 92
خيال: دبا لاش جايبني لهنا باش نولي عاهرتك باغي تاخد مني داكشي لي بغيتي
اسر: بزوج داكشي لي بغيتو انا هو لي غيكون حيت انا درتك فبالي وانا لوحيد لي عندو لحق فيك
خيال؛ مقادراش نفهمك مناش مصنوع انت
اسر: زاد قرب لعندها كيلعب بخصلات شعرها ببرود ) انا لي غنكون جلادك
خيال: والا انا مبغيتش
اسر: انا هنا ماشي كناخد منك الأدن
خيال: دفعاتو بقوة وضغطات ليه على الجرح ) واش من نيتك علاااش هادشي كلو علااااش شنو سبب لي مخليك دير فيا هادشي وتهددني بشي حاجة وقعات ليا معاك وانا ماشي فالوعي ديالي
اسر: حيت هادشي لي انا بغيت ضوري تق** دبا مغنبقاش نتعاطا معاك هنا
خيال: مقدراتش تحكم فراسها ومتهضرش وتخليه يهينها فكرامتها) انا عمرني منكون ليك بخاطري وغتبقا ديما مفرود عليا وحتا الا تجاوت معاك فهاد العهر ديالك راه غي الغريزة لي محركاني كأير انثى
حاطة عيونها فعيونو وهيا كتنطق بهاد الكلمات لي نزلو عليه بحال الصاعقة
على حاجبو كيشوف فيها ببرود عكس لبركان لي قريب ينفاجر فداخل ديالو عيونو حمرة دم ونضرتو قاسية حادة
عرفاتو شعل ديال بصح ويقدر يقتلها فبلاصتها
هز يديه بغا يجمعها معاها بصقلة لاكن فاجأتو بتصرفها …لي خلاه ينزل يدو
فالقصر
كانت نورة جالسة مع مريم فبيتها
نورة : اوا مبقا مايتخبا عقيل حاط عيونو على سيرين كيفما توقعنا
مريم: بفرحة) منلقاش حسن من عقيل ترابي يديك
نورة : اوا هيا نقولو مبروك
مريم: نشوفو سيرين اش غتقول
نورة: واش من نيتك هاد جيل هدا باقي يستناك تشاوريه راهم تافقو وسلاو ههه
مريم : الالة مبروك من عندي انا ورشدي غنقنعو منلقاوش حسن من عقيل
نجود : كانت كتمشي وتجي بتوتر موجها كلامها لسلطان) اسر معنك خبار عليه
سلطان : من امتا وليتي كتشوشي عليه لهاد الدرجة ولدك الالة راه ولا راجل ماشي تربية صغير
نجود: ولاكن كان من لمفروض يكون ليوم هنا كنا غنعلنو على زواجو بجوليا
سلطان: انا اصلا هاد زواج مفهمتوش ومداخلش ليا لراسي
نجود: انا عكسك حوليا هيا لي من مستوانا وفرحت ليهم بزاف
سلطان: انا هاز يديا على ولدك ملي كانت عندو 15 عام شغلكم هداك
عند جوليا
كانت متكية فالفراش ديالها هزات الفون وصونات ابيل فيديو لمسعود
جاوبها
جوليا: بصوت حنين وعدب) مسعود توحشتك بزاف
مسعود: اه مزيان هادشي لاش صونيتي
جوليا: لا ماشي غي هادشي ليوم كان خاصنا نعلنو زواجنا لاكن اسر غبر ومجاش
مسعود: غتنوضي دبا لبيتو وتقلبي واش تقدري تلقاي شي حاجة لي تفيدنا
جوليا؛ انا دبا وسط لقصر وقت ما بغيت نقدر نقلب خليني باغا نشوفك دبا
مسعود؛ مشغول مامساليش لهاد نبرهيش ديالك
قطع عليها وخلاها
رمات الفون بزعاف وناضت لبالكو

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 93
كل واحد وفاش مشغول بالو
مريم ورشدي كانو كيهضرو على عقيل وسيرين وهاد زوج لخرين كانو بزوج فجناح عقيل فرحانين بحبهم الطاهر الخالي من المكائد واعداء الحب
نورة: كان بالها مشغول مع نجاة لي معرفاتها فاش بغاها واشنو لي مخبي ليها مور هاد لمرا
امير كان ساد عليه فالجناح ديالو ولقرعة تلويسكي ممحيداش من يديه شاد الفون وكيدوز فتصاورها صبر حتا عيا رما القؤعة وخرج متاجه لوطيل
دقائق وصل نزل لابواط ديال لوطيل
وسط المسيقى صاخبة والهرج شاد كاسو كيشرب منو وهو جايب لكاو عيونو معسلين داخلاه السكرة حتا وقفات عليه بشعرها الأشقر لامع
ميساء : حطات يدها على كتافو ) امير انت هنا
امير: شافها ببتسامة ) ميساء هه فين غبرتي
ميساء : سلمات عليه بلابيز ) ماشي بزاف باش رجعت لبلاد
امير: مزيان (طلب قرعة اخرة عمر ليها كاسها ) بصحتك
ميساء: شدات لكاس ) ديما كنجي لهنا معمري لقيتك
امير: ههه ولاش كتجي ديما
ميساء : منكدبش عليك كنجي على قبلك بغيت غي نشوفك
امير: ههه اش غتشوفي فيا
بقاو كيشربو ويضحكو حتا مبقاوش عاقلين على ريوسهم
طلعو معانقين محاوطها ودراعو لجناح ديالو
غي دخلو حيد لافيست ديالو وهيا جالسة قدامو كضحك غي راسها
حتا وقفات بغات تمشي لحمام فقدات توازن ديالها حتا شدها امير بقا كيشوف فيها بنضرات ممفهومينش
بقاو تواني على نفس الحال حتا نطق كاسر الصمت
امير : كتشبهي ليها بزاف دوز يدو على شعرها نفس لون
ميساء: بادرات بلا متحس وحطات شفايفها على شفايفو ودخلو فقبلة فرنسية طويلة ….. ……..
عند خيال مع اسر
حطات شفايفها على شفايفو كتحرك فيهم بحنية وهو متجاوبش معاها حدو بقا مستمتع بلمسات شفايفها وبقبولاتها لحنينة
بعدات وهمسات ليه فودنو
خيال: حتا حاجة مكتكون بالقوة اسر انا دزت من ضروف صعيبة تزوجت عن حب كنت كنبغيه بزاف كنت معمية بحبو حب مراهقة طايشة حب جانو من وراه العنف والعداب النفسي والجسدي مقدراش نتقبل حتا علاقة اخرة فحياتي
انا فاهما هاد التصرفات ديالك اشنو من وراهم لاكن نهار تعتارف لنفسك غتقدر تعتارف ليا علاش كدير هادشي
رجعات شوية لور مبعدا عليه
خيال: بغيت نرجع لدار ماما غتكون تشوشات عليا
اسر: الصمت مخلات ليه ميقول طلع لبس عليه ونزل عندها
عطاها واحد لافيست
اسر: لبسيها لبرد علك
لبساتها فوق الغوب لي كانت لابسة وخرجات وراه للوطو ركبات بهدوء طول طريق كان الصمت سيد المكان
حطها فباب لقصر ورجع كسيرا تحت الأعين لي كانو مراقبينهم من لبالكو
جوليا:
لبساتها فوق الغوب لي كانت لابسة وخرجات وراه للوطو ركبات بهدوء طول طريق كان الصمت سيد المكان
حطها فباب لقصر ورجع كسيرا تحت الأعين لي كانو مراقبينهم من لبالكو
جوليا: كانت كتشوف فيهم بحقد) هادشي خاصني نلقا ليها شي تخريجة الا هو بقا معاها هكا بلاصتي هنا غتكون مهددة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 94
صبح صباح جديد على ابطالنا كيعلن على يوم مليئ بالصدمات
كان خارج من الكميسارية كيحك فعينيه ويتجبد يطرطق فعنقو معاه المحامي ديالو
ماجد: الله يلعن بوها حياة تفو على ليلة
المحامي: سي ماجد حدر شوية على راسك لكان مداك سيرفور تنازل ليك كون راك دايز عند لوكيل دبا على الأقل واحد الشهراين ديال الحبس
ماجد : بتهور وطيش قاطعو ومتسوقش لكلامو ) عطيني لوطو ديالك حتا يجيبوها ليك
المحامي : اش عند لميت مايدير قدام غسالو بالنسبة ليه ماجد وعائلتو كليان مهم بزاف عندو ميقدرش يخسرو
عطاه الكونكاك والفون ديالو
ماجد طلع لديك لوطو وكسيرا بلاما يشوف وراه
عند امير
كيحاول يحل عينيه بزز راسو كيحرقو شداه شقيقة شوية بدا كيستوعب شي حاجة متقلة على صدرو
وسع عينيه بصدمة ملي بان ليه شعرها الأشقر مغطي وجها وهيا معنقاه وناعسة على صدرو
امير: هادي شكاتخ** هنا
ميساء: غي حسات بيه تحرك تحتها وهيا تفيق ) شافت فيه ببتسامة ) صباح لخير
امير: مبغاش يقمعها لاكن مجاوبهاش بعدها على صدرو وناض دخل لدوش
دخل لدوش طالق عليه لماء وكيتفكر شنو دار لبارح
دوش وخرج لاوي عليه لفوطة كيقلب عليها بعينيه ملقاهاش
بانت ليه ورقة فوق لفراش خلاتها ميساء قبل ماتخرج
ميساء: كانت ليلة زوينة ولو مكناش فالوعي ديالنا غفران طول ليلة وانت كتنطق بيها صراحة سعداتها
قرا لورقة وكمشها بعصبية ورماها
امير: تفووو شهاد القل***
عند خيال فاقت كتكسل تفكرات شنو وقع لبارح
خيال: اوووف معرت امتا غتقاد حياتي
ناضت دخلات لدوش قضات حاجتها ووجدات راسها ونزلات لقاتهم مجموعين على لفطور
كاملين الا لحاج لي مكانش معاهم
صبحات عليهم وجلسات كتفطر معاهم
كانو كيفطرو فصمت حتا كسرات مريم الصمت
مريم : ملي مجموعين كاملين غنخبروكم بواحد الخبر
سلطان: الله يسمعنا خير
رشدي: من بعد ما تشاورنا مع الحاج قررنا نزوجو سيرين بعقيل
خيال: شافت فعقيل بصدمة) لااا متقولهااااش ههه
عقيل: مقدرش يجاوبها حدو بتاسم ليها وحدر راسو
سيرين: حشمات وحناكها تزنكووو
نجود : مبروك عليك ابنتي
جوليا: مبروك عليكم بزوج فرحت ليكم
سلطان : اوا هيا نديرو زوج عراس واحد لأسر واحد لسيرين وعقيل ههه مبروك علينا كاملين
مريم: اييه مبروك علينا كاملين منلقاوش حسن من عقيل لبنتي سيرين
نورة: وعقيل فين غيلقا حسن من سيرين
مريم : اوا امتا نديرو لخطوبة
نورة: انا ليوم غنمشي نقضي واحد الغرض فالرباط نرجع ونوجدو ليها نشاء الله
خيال: علاش غتمشي اماما
نورة: واحد سيدة بغاتني فشي حاجة
وهوما كيهضرو دخل اسر مع ماجد سلمو عليهم وجلسو نورة غي كتخنزر فيهم بزوج

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 95
اسر: سمعت لخطوبة ما لخطوبة
ناضت عندو
جوليا: عنقاتو وباستو قدامهم وتحديدا دارت هكا قدام خيال) حياتي سيرين وعقيل غيتزوجو
اسر: بعدها عليه بتجاهل وشاف فخيال لي ملي دخل وهيا حدرات راسها كتشوف فيهم غي بنص عين رجع شاف فنورة ) عمتي بغيت نهضر معاك غنتسناك فالمكتب ديالي
مشا وخلاهم غي كيشوفو
ناضت نورة شافت فعقيل
نورة: عقيل تسناني شوية ونمشيو
تبعات اسر
خيال: وجهات كلامها لعقيل) واش تا انت غتمشي معاها
عقيل : اه غنمشي نطل على درب ودراري
شاف فسيرين بنضرة حنينة كتعني بلي غنتوحشك
هاد الأخير لي شافتو وتبسمات ليه بقات كتشوف فيه حتا قاطعها الفون لي صونا عليها
هزاتو لقات مروان لي متاصل بيها توترات هزات عيونها شافت فعقيل لي كيشوف فيها بمعنى شكون
حدرات راسها وناضت من طابلة بعدات عليهم وجاوبات
سيرين: مروان صافا
مروان: صافا سيرين محتاجك ضروري
سيرين: فاش محتاجني
مروان: جاي واحد الوفد اكالي سمعو على الرقص ديالك وليوم حجزو ريسطو كامل مقدرتش نقول ليهم لا صفقة مربحة ليا وانا فهاد الأزمة
سيرين: مروان لا مغنقدرش انا مبقيتش كنرقص
مروان ؛ محتاجك اسيرين متخويش بيا خوك واقف
سيرين: معرفتش غنحاول غي على قبلك انت
مروان: يتوووب
قطعات المكالمة ورجعات ودعات عقيل وتأكدات بلي غيمشي لرباط ومغيكونش هاد ليلة وخرجات لكلينيك
عند نورة واسر
دخلات نورة لقاتو جالس فالمكتب ديالو كيشوف فالبيسي ديالو غي دخلات وهو يسدو جلسات فالكرسي قدامو وناض جلس قبالتها
اسر: عمتي انا الوصية ديال المرحومة منسيتهاش
نورة: انا محطاش سيف على عنقك باش تزوج بنتي والحاجة غلطات فاش طلبات منك هادشي
اسر: لا مغلطاتش خيال غنتزوجها ولاكن ماشي وقتو
نورة: ولدي انت راك راجل مزوج دبا بنتي حيدها من بالك
اسر: نطق بحدة ) ماشي انتي لي غتوريني اش ندير ووصية الحاجة غتنفد حيت انا باغي وحيت خيال كتهمني
نورة: مدام كتهمك علاش غتمشي تزوج
اسر: هداك شغلي وانا عارف علاش اعمتي بنتك خاصها تقبلني باش تقبل علاقتي بيها
نورة: اش غنقول ليك غنسكت لاكن الا طول هادشي راه مغنسكتش عليه

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 96
خرجات نورة من عند اسر لقات ماجد قدامها
خنزرات فيه وزادت حتا وقفها بكلامو
ماجد: انا فاش وصلتك علاش هاد الكره كامل
نورة: سول باك وبلا متبقا تخليني نعاود هضرتي طريق لي نكون فيها انا ولا بنتي حسن ليك خويها وهاد الهضرة وصلها حتا لباك
ماجد: واتي تكمشي واش انا غا معشوق فيك ولا فبنتك
نورة:رمقاتو بنضرات بحال القرطاس وزادت وخلاتو
نزلات لقات عقيل كيتسناها ركبو فاللوطو وكسيرا متوجه لشركة باش يطلعو لرباط فالهيليكابتر ياله بغا يطلع عقيل صونا ليه الفون
عقيل: وايلي اصاحبي راه غي نص نهار وغنرجع متقدرش تمشي لخدمة بوحدك / وايه عرفنا ريسطو محجوز /صاف صاف انا جاي /قطع المكالمة وشاف فنورة
نوارتي مغنقدرش نمشي معاك سموحات خرجات ليا شي خدمة من الجنب
نورة: سير اولدي رباط رانا كابرة فيها مغنتلفش قابل انت خدمتك
عقيل باس ليها راسها وودعها وخرج هز لوطو وتوجه لريسطو
عند خيال
كانت فالشركة ديال غفران كتشوف فالتصاميم ديالها لي مور المشكل مقدراتش تنتجهم تفكرات شنو دارت فيها غفران
خيال: فنفسها كتحلل وتناقش ) هيا غي كتبغيه والغيرة لي سيراتها حتا دارت فيا داكشي خاصني نسامحها ولاكن هيا راها دمراتني بفعلتها وليد مربوطة بهداك الوحش الصراحة هو ماشي وحش زوين بزاف وراجل لي قالها كتنفد خصارة كون غي تلاقينا فشي ضروف اخرة كنت غنبغيه لاكن دبا لا ميمكنش انا مستحيل نخلي ذي واحد يدخل لحياتي اوووف انا كنت كنفكر فغفران اش داني ليه دبا خاصني سامحها ميمنكش تبقا بعيدة على عائلتها بسبابي
هزات الفون ديالها وخرجات عند السكريتيرة
خيال: عفاك الرقم باش كتواصلو مع غفران بغيتو دبا
السيكرتيرة: هيا لولة الالة خيال (جبدات ليها نيم وخداتها خيال سجلاتها فالفون ديالها
رجعات لمكتب ديالها وهيا نصوني ليها بالفيديو
غفران لي كانت كتوجد المعرض ديالها فميامي حتا صونا ليها الفون برقم مغربي وبالفيديو جاوبات
تفاجأت بيها قدامها دمعو عنيها وتصدمات
بقات غي ساكتة وكتشوف فيها
نطقات خيال : متوحشتيش بنت عمتك
غفران: نفاجرات بالدموع كتنخصص
خيال: لهاد الدرجة توحشتيني تانا توحشتك صافي باركة من هاد الغربة رجعي عندنا
غفران: هئ هى بأشمن وجه غنشوف فيك ولا فخويا ولا فعمتي من بعد داكشي لي درت فيكم
خيال: عمتك معارفا والو وانا سامحتك اوا داك لوحش ديال خوك معرفتش ههه مهم رجعي لينا فأسرع وقت
غفران: مغنقدرش نشوف فوجهكم وامير هئ هى
خيال: اوا قوليها لراسك امير لي هربتي وخليتيه غي بقاي تماك تاطيرو ليك شي وحدة
غفران: تبسمات ليها ) سمحي ليا بزاف اخيال لغيرة عمات ليا عيوني
خيال : الا مرجعتيش مغنسامحكش ياله باااي وقطعات عليها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 97
كانت وصلات لرباط بضبط فحي الرياض
حل ليها الشيفور اللوطو
نزلات كتشوف حي راقي وزوين السيدة لي ساكنة فهاد الكارتي شنو غتكون بغات منها كان هدا تساؤل نورة فنفسها
بقات واقفة على الله يبان ليها شي واحد تقدر تسولو
نزل عندها الشيفور ؛ محتاجة شي حاجة امدام نورة
نورة: بغات تجاوبو حتا بانت ليها واحد المراة تكون فالخمسينات) غي خليك تسناني هنا
توجهات لعندها
نورة: سمحي ليا نسولك على واحد ااسيدة واش انتي كتسكني هنا
المراة: تفضلي مرحبا
نورة: ربي يخليك الالة واحد السيدة كيقولو ليها نجاة راه معروفة هنا
المراة؛ طلعات نورة وهبطاتها بشمأزاز ) اعود بالله منكم راهيا دارها (نعتات ليها الدار وزادت وخلاتها
نورة: هادي مالها اناري
مشات لدار فين نعتات ليها دقات فصونغي دقائق وتفتح الباب
وسعات عيونها بصدمة ملي شافتو قدامها
عند عقيل
كان فالريسطو واقف على الخدامة كيجهزو فيها على قبل الوفد لي حاجزها هاد ليلة
كيشوف فالمنصة ودراري خدامين على الأضواء كيجهزو فيهم
جا عندو مروان ؛ وايلي اصاط كنتي ناوي تخليني بوحدي ليوم وانت عارف انا منزططش راسي بوحدي
عقيل: مندوزكش العشير غي هو كان عندي واحد الغراض فالرباط راك عارف
شاف فالمنصة ) لاش مركزين على المنصة كتر من لازم
مروان؛ وتاراه هيا علاش ضاير الفيلم كامل راقصة ديال داك نهار سمعو عليها هاد اطاليين وحاجزين ليوم على قبلها
عقيل: بتاسم )اوا الا جاو على قبلها راه مضاعوش
مروان : لكومونض ديال الويسكي وروج انت لي غتمشي ليهم ياك
عقيل: غنتحرك دبا نيت
عند مسعود
كان جالس قبالت ضافر
ضافر: معندك خبار على جوليا
مسعود : هز لقرعة ديال ويسكي كيعمر فكاسو ) لبارح اكدت عليها تسربي فالعملية
ضافر: سوقها خاوي هاديك مبانش ليا فيها
مسعود: القضية غتكون عندها ساهلة مدام دخلات وسطهم
ضافر: الا مبان ليك والو حيدها من طريق
مسعود : كيبغيها مقادرش يكون معاها ومباغيهاش تموت ومباغيهاش قريبة ليه افكارو مشتة حاير فشنو يدير معاها بقا غي شاكت وكيخمم ملقا ميقول ليه
سادو تواني من الصمت حتانطق
ضافر: وشنو درتي فموضوع ختك
مسعود: ملقيت عليها حتا معلومة ومعرفتش في غتكون
ضافر: رجع لميتم وقلب على ضوصي ديالك تقدر تكون حتا هيا جابوها معاك لميتم من بعد لموت ديال الوالدة ديالك
مسعود: غقلب حتا نلقاها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 98
عند اسر كان فالشركة هو وامير
امير: منتي تكولي شنو كاين من لول متخلينيش غالط
اسر: وانت اصاحبي بحالا مكتعرفنيش مكنخطي لخطوة حتا كنضرب ليها الف حساب
امير: مهم العملية جاية غنأجلها من هنا لشهر
اسر : مشات وخا تكون كتر من شهر
امير: من نهار دخلات لشركة وانا محاظلش فمها الشعرة وزدت ستغربت ملي شفتها دغيا دارت فلاصت فالعائلة
اسر: مكنتش شاك فيها لوكان مشفتش الكميرات وهيا كتهضر مع ضتفر باش يخطفو خيال
امير: وناري اصاط غاطلقني عليها بنت الق*** هيا لي علماتهم يخطفو خياال
اسر: خليها تلعب شوية وتيق راسها
امير: خيال خاصها تعرف
اسر: نطق بحدة) لا
امير: اودي شغلك هداك
عند نورة
تصدمات وهيا كتشوفو واقف قدامها متوقعاتش تلقاه هنا وهو مشا من بالها فمرة
احمد: الكوميسير عقلتو عليه هو كان متفاجأ كتر منها ) نورة اش كديري هنا
نورة: اه انا مكنتش عارفة انت هنا واش هنا فين كتسكن
احمد: لا مساكنش هنا قلبت عليك انورة شحال من مرة مشيت لدرب فين كنتي ومكنلقاكش متوقعتش نشوفك هنا كون يحسابلي انتي كتجي لهنا كون جيت شحال هدا
نورة: لا بلاتي بلاتي انا اول مرة جيت لهنا كنسول على واحد السيدة سميتها نجاة
احمد : كتقلبي على نجاة ختي فين كتعرفيها
نورة: غتخليني واقفة فالباب مكنعرفهاش هيا لي قلبات عليا معرفتش فاش بغاتني
احمد: سمحي لي دخلي تفضلي ختي راه لداخل لاكن حالتها الصحية مكتشمحش ليها تشوف حتا واحد راها مريضة بزاف
نورة: دخلات معاه جلسات فواحد الصالون) علاش مالها مسكينة اش عندها
احمد: للأسف عندها السرطان وهيا على فراش الموت
نورة: علاش محاولاتش تعالج كون ديتيها لشي طبيب علاش مخليها فدار
احمد: اش غنكوليك انا مدة طويلة باش مقاطعها ومكنشوفها مكنهضر معاها حتا لدبا ملي سمعت بلي مريضة بزاف وملقات حد يوقف فجنبها
نورة: الله يهدي ماخلق انتوما خوت ومقاطعين بعضياتكم
احمد: غنمشي نعلمها بلي جيتي جاني لفضول فاش غتكون بغاتك
نورة : تا انا بحالك
مشا دخل عند ختو لي كانت شادة لفراش والألات ضايرين بيها الاكسيجين ففمها وعلى نيفها ضعيفة جلدة لاسقة ليها على لعضم
كتصارع فالموت
دخل عنها
احمد: ختي نجاة واحد السيظة سميتها نورة كتسول فيك
نجاة: حيدات الأكسيجين ونطقات بصوت عيان شبه مسموع ) قوليها طلع لعندي
نزل احمد وجاب معاه نورة ودخلو عند نجاة
جلسات حداها نورة شدات ليها فيدها
نورة: لالة نجاة الله يجيب الشيفاء اختي
نجاة: دمعوها دازو بقات غي كتشوف فنورة
ونورة هيا التانية كتشوف فيها لاتكون عرفتها لاكن والو
نجاة : غتكوني كتسولي راسك لاش بغيتك وفين كنعرفك
نورة: فعلا نيت سمحي ليا والله ماعرفتك
نجاة: انتي لي بغيتك تسامحيني انا دبا كنتعاقب على فعايلي روح معدباني ومبغات تخرجني شحال قتلت من روح باقا
مجات لدنيا وشحال يتمت الامهات فولادهم وخطفتهم منهم وشحال من وحدة خسرات روحها على يدي باش متشوهش مع عائلتها
نورة: الصمت
نجاة : انا كنت فرملية فسويسي وانا لي قبلتك فاش ولدتي
وانا بنفسي لي بدلت ليك ولدك ببنت
نورة: تصدمات ولات كطلع نفس بصعوبة تعقد لسانها مبقات بغات تخرج ليها الهضرة
احمد هو تاني مصدوم من هضرت ختو هو عارف فعايلها لاكن عمرو توقع تكون ادات نورة
كملات كلامها نجاة: الطمع عماني وها انا كنتجازا على فعايلي
نورة: نطقات بصوت متقطع) دددبببااا اااانا ووولدت وولد
نجاة : ولدتي ولد على يدي وانا بيدي بدلتو ليك ببنت
نورة: هنا صافي نهارت بعدات من حداها وطاحت لأرض كتبكي ) هئ هئ انا اش درت ليك ديري فيا هكا هئ هئ انا على قبل هداك لولد عشت بعيدة على عائلتي
نجاة: صدقيني انتي الوحيدة لي مكنتش باغا ندير فيها هادشي كنتي صغيرة وتعدبتي فالولادة لوكان مغيبتيش مكان غيكون عندي كيندير نعطيك بنت ملي تفيقي
وهو كان قوا مني وانا منقدرش نوقف فوجهو ونرفض
احمد: تحنا عند نورة وهو ميشوف فيها كتبكي منهارة ) تهدني انورة تهدني خلينا نشوفو فين لولد دبا وشكون خداه

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 99
احمد : ضار عند ختو ) اش هادشي درتي واش انتي معنكش العهد بالنبي شكوووووون هدا لي خدا لولد وفين كاين دبا
نجاة: مكنعرفوش غي رجالو لي تواصلو معايا لي عرفت هو عندو عداوة خاصة معاها بلي بغا ينتاقم منها عن طريقو
نورة: كتسمع فيها ودموع فعيونها محابسينش نطقات بصوت مبحوح) ولبنت فين كينين واليديها
نجاة: لبنت تولدات فنفس النهار ومها ماتت فالولادة وهيا فاش بدلت ليك البنت بالولد
نورة: حسبيا الله ونعم الوكيل فيك هئ هئ الله ياخد فيك الحق
نجاة: محتاجاك تسمحي ليا على الأقل يخفافو دنوبي
ناضت نورة بزز من الأرض شافت فأحمد لي زاد كرهو لختو وحن لنورة
شافت فيها ) الا سامحك ربي انا مسامحاك هى هى هئ
بغات تخرج حتا وقفها احمد : نورة تسناي غنمشي معاك معندي بلاصة مع وحدة قاطعة يدها من يد الرحمان
شد فنورة وهيا رجليها فاشلين عليها وخرجو من دار بزوج
شاف فنورة : فين غتمشي دبا
نورة: غنمشي لداري هئ هئ
احمد : رجلي على رجلك مغنخليكش مزال حتا دقيقة
عند عقيل
وصلات 9 تليل الأضواء شعلو والوفد الإطالي وصل
هيا كانت فالغرفة لي مخصصة ليها كتلبس داكذي لي وجد ليها مروان لرقص جات يووو كيوت حطات القناع ديالها كلمسة اخيرة
خرجات لمنصة تحت تشجيهات الحضور والأضواء توجهات ليها غي جسدها الرشيق وكيلفت الأنتباه ناهيك على جمال وجها
بدات لمسيقا وبدات هيا حتحرك مع الأقاع بحركات جريئة وكلشي كيشجعو فيها
وهو لي كان مقنت فالكنطوار مراقب كلشي دايز على عينيه
وكيشوف فيها كيف كترقص مينكرش حتا هو تارت انتباهو وعجباتو بحركاتها وتمايلها مع الاقاع
وهيا كترقص ناض واحد من الوفد قرب ليها وبقا كيرقص فجنابها والقرعة فيدو
سيرين: مشافتش عقيل لاكن زعجها هداك لي كيرقص فجنابها
شافو مروان وتوجه لعندو طلب منو يرجع لبلاصتو
لاكن رفض مي بعد عليها شوية
وهيا مبقا عاجبها حال ولات كترقص فوق نفسها
مكملاش دقائق رجع تاني ليها
هاد لمرة بدا كيتقرب منها بزاف
عقيل كان حاي يبعدو عليها لاكن هنا توقف بيه لوقت
فاش سيرين دفعات هداك الاطالي وطاح ليها القناع
جات عينو فعيونها متيقش شنو كيشوف بعينيه واش هيا بصح لي قدامو
هيا لي كانت كترقص لرجال هنا لا هيا من ديما ماشي غي ليوم
سيرين: نطقات وهيا خايفو وكترجف) عقيييل ااانت هنا
عقيل : كيشوف فيها وعيونو ولاو حمرين بحال الدم ) كانت عندك عملية اش كديري هنا
سيرين: دمعو عيونها) خليني غي نشرح ليك هى هئ هئ انت فهمتي غلط انا
عقيل: قاطعها بكف حال على وجها خلاها تفقد توازنعا وطيح لأرض ) شغنفهم الق**** معرية وكتهزي لبوط لز***ل
نزل لمستواها وجرها من شعرها) كتستحمريني الق*** دايراني بوبو
سيرين: شادة فحناكها وكتحاول تفك منو) هى هئ هئ عقيل خليني غي نشرح ليك
عقيل: عاود زادها صقلة اخرة) شغتشرحي شغتشرحي الق***
جاعندو مروان كيجري ) كيحاول يفكها منو ) شكدير القل***
عقيل عطاه كروشي طيحو لأرض وجرها من شعرها
مشا لبار هز زوج قراعي ويسكي وروج وخرج جارها
طلعها للوطو
وسد لباب كسيرا لدار ديال مريم
فرانا قدام لموبل حيد لكويرة ديالو
عقيل: ببرود ) رماه عليها ) لبسيه ونزلي قدامي
سيرين: شداتو ولبساتو )هى هى هئ عقيل سمعني
عقيل: لهضرة ماشي هنا طلعي لدار

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 100
سرين لبسات عليها دسك لكويرة ونزلات من لوطو دموع محابسينش
طلعات وهو موراها وصل حل لباب ودخلو
لبرود يالو زاد خلعها جاب كاس وعمرو كيشرب منو
سيرين: هئ هئ عقيل متعاملش معايا هكا هئ هئ انت ماشي هكا هئ هى
عقيل: هز لقرعة شربها فمرة حتا خوات وخبطها لأرض
سيرين: ااعع هى هى هئ عفاك لا مديرش هكا
عقيل: عينيه حمرين هز لقرعة لاخرة كيشرب بجهالة حس ببها بحالا غدراتو نطق ببرود) رقصي
سيرين: هئ هئ غي كتبكي وتنخصص
عقيل: غوت بصوتو لقوي حتا زعزعها ) رقصييييي
سيرين:هى هى لاااا منقدرش عفاك ديرش فيا هكا
عقيل: صعر وناض عندها شدها من شعرها جمعها معاها بصقلة) كتستحمريني الق*** كيحسابليك انا قرد كتلعبي بيا
رجع عطاها صقلة اخرة خلاها طيح لأرض غارقة فدموعها كتبكي بحرقة
سيرين: مكنلعبش بيك هى هئ هى غي سمعني وخليني نشرح ليك هئ هى
عقيل: شنو غنسمع شنوووو كفاش معرية لحمك لز*** وتلوزي فترم*** قدامهم شغنسمع كفاش كنبغي وحدة موسخة دايراني قرد وكتلعب ورايا
سيرين: تيقني هئ هى من نهار ولينا بزوج مبقيتش رجعت لتماك هئ هئ
عقيل: زادت صعراتو ) علاااااااش غتمشي ترقصي اشنووووو ناقصك كلشي موفر ليك علاااااش
سيرين: هى هى ماشي ضروري تكون خاصاني شي حاجة انت عارف بلي درت الطب غي على قبل عائلتي هى هى من ديما كانت الهواية ديالي هيا الرقص
عقيل: دبا عاد زدت تأكدت بلي انتي رخيصة كنتي غالية وبعتي راسك برخيص
سيرين: هى هى لا متقولش هاكا انت تبعت لحلم ديالي والهواية ديالي رقص هو فاش كنرتاح هئ هى انت مغتفهمنيش
عقيل: ضرب يدو مع واحد لمراية بكل جهدو تاولا الدم كينزف من يدو )
سيرين: جرحتي يدك هى هئ ( بغات تشد ليه يدو ونترها منها مخلاهاش تقرب )
عقيل: كنت كنسحابك غالية وبغيتك من قلبي وانتي شنو درتي زطمتي على جدي
سيرين: تيقني اعقيل انا كنبغيك غي انت وعمرني نويت نطيح بيك ولا نغدرك ليوم غي مروان لي طلبني ومقدرتش نرفض ليه
عقيل: من نيتك كتسنايني نتيقك وانتي كتلعبي مورايا كون بصح سافرت كون كون يعلم الله فين دوزتي ليلة
عند نورة
دخلات لدرب وكل الأنضار على لوطو كيتسناو شكون غينزل منها
تصدمو ملي شافوها نزلات دايرة نضاضر مغطية دموعها عطات ساروت لأحمد يحل لباب بزربة معندهاش لقدرة تقابل مع شي واحد
كانو كيشوفو فيها وكل واش طام تحتو هالي حاسدها على المستوى لي ولات فيه
هالي فرح ليها خرجات من الميزيريا هالي كقول مع راسو اش مرجعها لهاد الدرب لكحل كون كنت غبلاصتها عمرني نطل عليه
دخلات لدار هيا واحمد جر ليها كرسي مسحو من الغبرة جلسات فوقو وجلس تاهو
نورة: الله ياربي فين كان مخبي ليا هادشي
احمد: الصراحة هادشي صعيب ختي مدارت فيها مايصلاح انا كنعتدر منك
نورة: علاش غتعتذر انت معنك حتا دخل فهادشي
احمد : ولاكن كنت عارف فعايلها وهادشي علاش سنين وانا مقاطعها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 101
نورة: خاصني نعرف ولدي فين كاين دبا
احمد: فكري شكون لي عندو عداوة معاك هيا قالت بلي هدا لي خداه عندو عداوة خاصة معاك
نورة: معرفتش انا معندي عداوة مع حد
احمد: حاولي تفكري مزيان لاتكون شي عداوة قديمة
نورة: عقلي طاب بالتفكير معرفتش شكون هدا لي غيدير فيا هادشي (سكتات شوية) دبا خيال ماشي بنتي حقيقة حتا هيا غتكون عندها عائلة اخرة
احمد: خيال بنتك انتي هاد الحقيقة عمرها غتبدل
نورة: بصح هاديك راها بنتي واخا ماشي بنت كرشي عمرني نفرط فيها
#عند خيال
كانت فالمطار كتسنا فيها حتا بانت ليها جاية بكل اناقتها هازة غي صاكها الصغير
غي شافت خيال وترمات فحضنها
غفران: هئ هئ سمحي ليا اخيال هئ هئ
خيال: اووف واصافي انا سامحتك صافي نشاي علينا هادشي اصلا منقدرش نضوف امير كيتعدب على فراقك ونخليه هكاك مجاتش
عفران: واش بصح باقا كنهمو غي كتهضري بفعلتي غيكون كرهني ونساني
خيال: بالعس هو راه توحشك بزاف احسن حاجة غديري دبا هيا تمشي عندو راه فالوطيل
غفران: غنمشي عندو هو لول (عنقاتها) شكرا بزاف اخيال
خيال: شافت فيها) فخبارك خوك تزوج
غفران: حدرات راسها) اه فخباري كان كيحسابلي غيتزوج بيك انا لاحضت نضراتو ليك وكلشي ملاحضهم تيقيني هو كيبغيك بزاف لاكن خويا اسر مكيعرفش يعبر على المشاعر ديالو من ديبا طبعو متقلب وصعيب
خياال : هادي غا هضرة هو كون كان باغيني ميخلينيش ويتزوجها مهم ياله نمشيو عند امير هو لول
توجهو لعند امير لوطيل
سولو عليه قالو ليهم راه راه مع اسر فالجناح ديالو
خيال: شوفي انتي سيري لجناح ديال امير وتسناية انا غنرسلو ليك
غفران : اوك غنمشي
هيا مشات لجناح امير وخيال مشات لجناح اسر
كانو جالسين بزوج
امير: ناري اساط ديك خيتي مبقيتش حامل نشوفها فالقصر وليت خاويه غا باش منشوفش كمارتها
اسر: مبقا والو وهاد لعبة ديال زواجي منها غتسالي
امير: وخيال شغدير معاها
اسر: انا هاديك مبغاتش تفهم ليا مرة كتقرب مرة كتبعد برهوشة معارفاش راسها اشنو باغا من احسن نبعد ونحيدها من بالي بمرة
هاد الحوار داز على مسامعها تأكدات من حبو ليها لي معارفش كفاش يعبر عليه وعرفات بلي زواجو غي لعبة
كان لباب محلول
دقات ودخلات تفاجأ ملي شافوها قدامهم

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 102
امير: خيال اش كديري هنا
خيال: سلمات عليه بلابيز) جيت على قبلك جبت ليك شي حاجة غتعجبك بزاف
امير: اشناهيا
خيال: غتلقاها فالجناح ديالك سير شوفها دبا نيت مخصكش تعطل عليها
امير: ضحك) حمستيني غنمشي دبا
مشا وخلاهم كيشوفو فبعضياتهم
بقاو نفيكسين عنيهم فبعضهم حتا نطق
اسر : سدي موراك لباب
خيال: نفهم بلي كتجري عليا
اسر: بتاسم ليها بستفزاز ،)
خيال: الصراحة مريح عندك هاد الجناح (جلسات فوق الفوتاي كتشوف فيه بنضرة كلها تحدي
اسر: حتا لفراش فليل كيكون مريح (غمزها بستفزاز)
خيال: هادشي لي بان لي انت وجوليا غترتاحو فيه
اسر: عمر كاس و نطق ببرود) الا بغيتي تجربي حتا انتي مرحبا
خيال: مغنبقاش نتعاطا معاك من احسن نمشي فحالي
حتا وصلات لباب ) متيقش راسك ديكور عندك عيان
خرجات وخلاتو غي كيشوف
عند امير
مع حل لباب ديال الجناح ديالو ضرباتو ريحت الباغفام ديالها من الباب
هز عينو حتا بانت ليه قدامو تصدم
غفران: امير
امير: غفران
مع نطقها تلاحت فحضنو عنقاتو بادلها بالعناق
بعدات عليه شوية طلعات عيونها فيه وهيا تقرب لفمو كتبوس فيه بجهالة توحشاتو بزاف حبها ليه خلاها تخرج على طوعها
تجاوب معاها بنفس الوتيرة قبل عنيفة كتعبر على اشتياقهم
خليو هادو يتمعشقو ونمشي عند عقيل وسيرين
سيرين : هئ هئ عفاك تيقني انا عمرني ندير لك شي حاجة تأديك
عقيل : الصمت حدو زولها من قدامو وتوجه لباب
سيرين: كتشد فيه ) لا اعقيل متخلينيش هئ هى انا منقدرش بلا بيك هئ هى كنواعدك عمرني نعاود مزال
عقيل: بقات فيه ومبغاش يبقا يشوفها كتبكي قدامو
شد وجها بين يديه ) صافي باركا من دموع
ركزات عيونها لمدمعين فعيونو وقربات لشفايفو كتبوس فيه بحناان وحتا هو تجاوب معاها وهو كيمص فشفايفها لي جاوه حلوين رغم طعم دموع بدات كيدوز لسانو على شفايفها
وهيا كتمص فشفايفو شعلاتو بالمعقول نزل لعنقها كيمص فيه ويوزع قبلاتو بجهالة عضها حتا تألمات وخرجات ديك اااه لي زادت جهلاتو عليها
رجع لشفايفها كيفلورطي معاها بحنان وديه كتسارا على جسمها وفخاضها وخصرها لمعرين كتجرو ليها كتر جرها لبيت وسلت ليها حوايجها حيد ليها السوتيان بقا صدرها واقف
مقدرش يصبر ونزل عليه بيديه يلعب فيه وكيمص فيه ويعض فيه وهيا كتلعب ليه فشعرو وكدوز يدها على ضهرو ناض حيد تيشورط ديالو وسروال بقا غي بالبوكسور رجع نزل على شفايفها كيمص فيهم وهيا كدوز يدها على صدرو ددبدات كتبوس فيه من عنقو وهادي اكتر نقطة ضعف عن الراجل هيا تبوسيه من عنقو
زاد جهل عليها وكيمص فصدرها وهو شادو بين يديه بدا نازل بقبولاتو حتا لتوتو
دوز يدو على سترينغ لقاه فازك هز عيو شافها عاضة على شفايها وسادة عيونها
مستمتعة بلمساتو ليها مستمتعين بزوج هايمين فعالم الشهوة لي سيطرات عليهم
سلت ليها السترينغ وجبد لمعلم ليكان داير خيمة واقفة تحتو سخون وعروقو بارزين بدا كيدوزو على توتو بشوية غي حطو عليه قفزات بشهوة لي واصلة ليها ولات حمرة غي كتنهج
عقيل مبقاش قادر يصبر وخشاه فيها فمرة وحدة تسمعات صوت الغوتة ديالها فكاع ارجاء الموبل تلاح عليها ساد ليها فمها بشفايفو وهو كيدخلو ويخرجو بشوية وهيا كتألم تحتو حس بدم عدريتها هابط معاها سخوون لاكن بقا فعملية المد والجزر حتا عرف راسو غيجيبو وجبدو كيتخوا على كرشها
وناض جاب كلينيكس مسح ليها ولراسو طبع قبلة دافية على جبينها
ونطق بصوت خشن ) هادشي مغديش يغفر ليك عندي
هز فوطة ودخل خدا دوش وخرج لبس حوايجو قدامها وهيا كتبكي فصمت كيتسمع غي تنخصيص ديالها
حتا لبس وبغا يخرج ) غنهضر مع نورة نسربيو فزواج منتيقش فيك وانتي مسرحة طريق تبقاي خارجة داخلة بلا حكام
على اثر هاد الكلمات لي نزلو عليها بحال الصاعقة خرج وخلاها منهارة بدموعها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 103
صبح صباح جديد على ابطالنا
عند غفران خرجات من الجناح ديال امير من بعد ما دوزو ليلو كلها اعترفات باحاسيسهم
خرجات متوجهة لجناح اسر لي كان فايق كيفطر
دقات عليه لباب سمعاتو عطاها الادن غي فتحات لباب
صدماتو ملي شافها قدامو رمقها بنضرة قاسية
اسر: فوقاش جيتي
غفران: عيونها مدمعين ) جيت لبارح خويا اناااا بغيت…
اسر: كيشرب قهوتو ببرود) خرجي ورجعي منين جيتي
غفران: جلسات حداه ودموعها نازلين ) خويا هئ هى انا غلطت سمح ليا مكنتش قاصدة نأديكم تيقني اخويا انا ندمت بزاف سمح ليا عفاك حتا خيال سامحاتني هئ هى
اسر: متحملش يشوف دموعها جرها عنقها ليه) صافي سكتي متبكيش (همس ليها فودنها) اخر مرة ديري هاد لفعايل
غفران: كنواعدك اخويا عمرني نعاود مزال
عند خيال
كانت نازلة من بيتها لقات جوليا فطريقها
طلعاتها ونزلاتها بستفزاز
جوليا: مالنا اش كاين مالك على دوك الشوفات هانية
خيال: ضحكتيني ههه
جوليا: طلعاتها سخانة) ياكما كنبان ليك كلون هنا جاوبني انتي علاش كتستفزي فيا
خيال: ههه لا غي بغيت نبارك ليك زواجك واخا معطلة شوية
جوليا: انا بعدا راني براجلي كيت شي ناس
خيال: اوا هاد راجل عندك من نهار دفنوه مزاروه غي حطك فالقصر وخواه هههه
جوليا: انتي اش كتقصدي
خيال: لي بغيت نقصدو راك عارفاه (شافت الساعة ديالها) نهارك مبروك معنديش لوقت منضيع كتر
زات وخلاتها كتغزز فسنانها
جوليا: شنو زعما كتقصد بلي انا غي لعبة لا انا خاصني نتفك منها بأي طريقة
خرجات خيال من لقصر ركبات مع شيفور متوجهة لشركة ديال غفران
خيال: مع شيفور ) عفاك حطني غي هنا بغيت نتمشا شوية
الشيفور: سمحي لي منقدرش نخاف توقع ليك شي حاجة
خيال: متخافش انا غي غنتمشا
نزلات وبدات كتمشا شوية
هزات الفون دوزات الابيل لنورة
نورة كانت جالسة كتخمم كفاش غتلقا ولدها وشكون حرمها منو
حتا صونا ليها الفون غي هزات شافت سميتها نزلو دموعها بغزارة
كتشوف فيه وتبكي
نورة: هئ هئ الله يابنتي وكيندير نوصل ليك هاد لخبار
غلبوها دموع ومقدراتش تجاوبها
خيال: تكون باقا ناعسة زعما
قطعات لابيل غي هزات راسها لقاتو واقف عليها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 104
عند سيرين
فاقت دوشات وجمعات داك لفراش لي عامر بالدم وهيا غي كتبكي وتصوني عليه مكيجاوبهاش
سيرين: هئ هئ علاش اعقيل علاش (شادة الفون كتصوني ليه ) غي جاوبني بعدا هئ هئ
عقيل كان مرمي حدا لبحر كيشرب ويقول ماشربت دموعو نازلين دليل على انو مألم نادم على الكلام لقاسي لي سمعها لاكن قلبو مجروح على شي لي دارتو فيه
اي واحد فبلاصتو غيتألم انك تشوف لبنات لي كتبغيها وناوي معاها لحلال
تلقاها كترقص فريسطو لرجال وقدامك واحد كيتقرب منها
راه بزاف اي واحد فبلاصتو غيقدر يتهور ويدير شي حاجة كتر ملي دار هو
عقيل: غي كيشرب ودايخ جايب الكاو
هز لوطو ديالو وكسيرا راجع لعندها
وصل حل لباب لقاها باقا فدار
سيرين: غي شافتو فديك الحالة مشات كتشد فيه ) عقيل هى هى اش هاد لحالة وصلتي ليها
عقيل: دفعها بعدي منييييي اشيخة هههه ولا نكوليك الدكتورة راقصة
سيرين: كتقرب منو ) عقيل انت ماشي فالوعي ديالك حتا توعا ونهضرو دخل دوش باش تفيق شوية
عقيل: بعدي مني متقيصينيش كلك موسخة (بدا كيبكي بحال شي دري صغير) هى هئ كلهم شافو لحمك معرية وكترقصي لزو*** كنتي كتبيدقي فيا عند بالك انا سافرت وانتي غديري ورايا داكشي لي بغيتي
سيرين: هئ هئ عقيل متقولش هكا انت عارف بلي عمر شي واحد قاشني من غيرك ولقيتيني بالشرف ديالي هى هئ
عقيل: سكتي الغدارة سدي فمك الشرف ماشي هو ديك النقكة ديال الدم الشرف بزاف عليك
دفعها ودخل دوش
عند اسر
كان فالباب ديال لقصر هو وغفران
غي دخلات شافتها نجود
جات عندها كتجري عنقاتها
نجود: بنتي لحبيبة رجعتي ليا
غفران: رجعت اماما انبقا حتا نطلع ليك فراسك هههه
نجود : شحال توحشت هاد الضحيكة لغزالة ديالك
غفران: غنطلع نطل على لحاج
اسر كان طالع لجناح ديالو تبعاتو جوليا من بعد ما سلمات على غفران
جوليا : كي درتي ليها جايبني لهنا حاطني وغابر راه غيبداو يشكو فهاد الزواج
اسر: ضار لعنها صاعر شدها من فكها مزير عليها ) هاد لمرة نقطع لمك لسان من جدر الا عاودتي فكرتي ترفعي عليا صوتك

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 105
عند خيال
هزات ؤاسها لقاتو واقف عليها غي شافتو بدات كترجع باللور
خيال: ااانت اش كدير هنا ششوف الشارع عامر مغنخليكش تخطفني
مسعود: بدا كيقرب منها) غي تهدني انا مجيتش نخطفك تيقيني
خيال: اوا اش جابك لطريقي
مسعود : غي صدفة بنتي ليا خيال تيقي فيا انا مكنتش باغي نخطفك داك نهار متنسايش كون مخطفتكش كانو غيقتلوك
خيال: علاش هادشي كامل انا مأديتكم فوالو وخطفتوني
دبا اشنو بغيتي مني منقدرش نتيق فيك
مسعود: تيقي فيا بغيت غي نهضرو الا مبغيتيش تمشي لشي كافي (شاف واحد الكرسي ) نجلسو غي هنا اكيد انا ماشي مكلخ نخطفك وسط الشاريع
خيال: لمسات فكلامو الصدق ) نجلسو غي هنا
مشاو جلسو فداك الكرسي
مسعود : انا بغيت غي نعتدر منك تيقيني مكنتش موافق على الاختطاف ديالك وخاصة انتي حيت معندك ختا علاقة بالعداوة لي عندنا مع عائلتك
خيال: انا معندي تادخل مشاكلكم علاش تكرفصو عليا بحال هكاك
مسعود: حيت معندك تا علاقة خليتهم داك نهار يعتقوك الا عاقلة بلي جاني تصال قبل مايوصلو وكنت قادر نخرجك من تماك ونديك لبلاصة اخرة لي ميطيحوش عليك فيها
خيال: وعلاش هادشي كامل
مسعود : معرفتش كنحس بحالا كنعرفك من قبل نفس الابتسامة نفس الحركات والصوت كتشبهي بزاف لشي حد كنعرفو
خيال: نقدر نعرف شكون
مسعود: الوالدة الله يرحمها
خيال: الله يرحمها معرفتش شغنقوليك واش عندك شي خوت
مسعود: عندي ختي وحدة ولداتها الوالدة وماتت فلوبيتال وحتا ختي قالو لينا بلي ماتت ولاكن قدرت نعرف بلي باقا عايشة خطفاتها شي فرملية ملي ماتت الوالدة بقيت يتيم الواليد رماني لخيرية وتزوج وحدة اخرة ولد ولاد اخرين
خيال: وكفاش تلاقيتي مع سيد لي خطفني
مسعود: هو لي خرجني من الخيرية وتبناني بالنسبة ليا هو لواليد
خيال: خاصك تلقا ختك وخا الصراحة متستاهلش اخ بحالك
مسعود: علاش
خيال: انت محنيتيش فبنات ناس وخطفتي وحدة خليتي مها كيتحرق قلبها عليها
مسعود: الفون ديالو لك شوية كيصوني )خيال تيقيني كنت رافض الفكرة من لول كنعتذر منك
خيال: علاش كتعامل معايا مزيان هادشي مكيدخلش لراس
مسعود: معرفت مهم حسيتك قريبة مني بزاف
خيال: انا حطيت راسي فبلاصت ختك انت واخا تعدبتي منسيتيهاش واعدني غتلقاها
مسعود: عمرني غنساها وغنلقاها كنواعدك
خيال: ناضت) خاصني نمشي (مدات ليه يدها تسلم عليه
مسعود: بلا ميشعر جرها لعنو وعنقها بحرارة
هادشي داز على عيونها جوليا ولات كترجف بالحقد والخبث وهيا كتشوفو عنق خيال ومكيجاوبهاش هيا لغيرة سيطرات عليها
خيال: ستغربات من تصرفو لاكن حسات بواحد الامان غريب فاش عنقها وبلا متردد بادلاتو العناق
شوية بعدات بغات تمشي
مسعود: خليني نشوفك مرة اخرة
خيال: كل صباح غنكون هنا فهاد الوقت الا بغيتيني غتلقاني هنا
مشات وخلاتو رجع جلس وهو غي كيفكر كفاش كتشبه لمو لهاد الدرجة
خيال كانت كتمشا فوسط الشارع معرفاتش منين جاتها الضربة من لور حتا تشقلبات فالسما وطاحت لأرض غارقة فدمها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 106
عند نورة
كانت كتخمل فدارها والجارات معاونينها فرحانين برجوعها علاش لا وهيا تهلات فيهم كاملين تقدات ليهم عمرات ليهم الثلاجة وشرات ليهم لحوايج وكل مايحتاجوه
السعدية : اش غنكوليك اختي نورة والله ماكنا ضانينها فيك
رابحة : قلنا غي مشات مبقات عقلات علينا
نورة: واخا معاهم عقلها غايب ) منساكمش انا كبرت وسطكم ومبرت بنتي بيناتكم
السعدية : نورة لبارح جا معاك داك الشاف واش تاهو مشا معاك لعند عائلتك
رابحة: ويلي السعدية راجل شهوة منو وعنيه غي عليها باينة ناوي المعقول
السعدية : اشمن معقول هداك غي غيكون بان ليه الخير ديالها وكلاه طمع
نورة: وابااز ليكم كتنممو فيا فوجهي الله يهليها قاعيدة فيكم
خرجو خرجو عليا والله ماناقصني صداع راس
خرجاتهم وسدات لباب
طلعات لدار هزات الفون كتصوني على احمد جاوبها فالبلاصة
نورة: صباح الخير / اهاه الحمد الله /امضرا قدرتي تعرف شي حاجة/ صافي انا جاية
دغيا جمعات الروينة ولبسات عليها وخرجات عندو
لقاتو فواحد الكافي سلمات عليه ودخلات فالموضوع نيشان
نورة: رجعتي عندها اشنو قالت ليك
احمد: هيا وصفاتو ليا قالت ليا تكون عندو ديك الساعة شي 30 عام طويل وعامر كان داير لحية واخا باقي صغير كان فيه الشيب بزاف هو لي خدا لولد
نورة: عصمان هدا عصمان لا ميمكنش بلاتي هو قالها ليا قالي خدست ليك اغلى معندك كفاش تجرأتي اعصمان
احمد : بلاتي شكون هاد عصمان وشنو علاقتك بيه
نورة: مهم غنختاصر ليك عصمان هو خو مرات خويا كان مهووس بيا باغي يتزوجني لاكن انا كنت رافضاه وهو هكدا نتاقم مني …. انا خاصني نرجع لكازا دبا
عند.
ماجد
كان كيهضر مع ختو سوزي
ماجد: سوزي انتي الوحيدة لي كنهمك رجعي رجعي خلاص
سوزي: ماجد انت خويا يوقع لي يوقع كتبقا خويا الوحيد انا منقدرش نرجع منقدرش نعيش معاكم راك عارف علاقتي مع بابا وماما ديما متوترة فاش كنكون معاكم
ماجد: علاش انتي ممفاهماش معاهم اما انا مختالف عليك ديما دايرين ليا الخاطر ديما مشدود كيخرجوني ويبدلو ليا لوطو وهانية
سوزي؛ داكشي مدايمش ليك اماجد داكشي غي غيخرج عليك
ماجد: متكونيش معقدة اختي هادشي علاش مكتفاهميش معاهم
ووهو كيهضر دوز سطر ديال الكوك شمو وبدا كيتنشوا وهو
سوزي: اشنو كدير اماجد واش كتشم مناااويش تبعد على هاد سم انا الا هوما سكتو ليك على هادشي انا مغنسكتش
قطعات عليه وهيا غتنفاجر بالاعصاب
كانت طايحة لأرض غارقة فدمها وناس ضايرين بيها
***مسكينة باقا صغيرة
***محال تعيش
**** عيطو لومبيلونص لبنت غتموت
سيرين خرجات وخلات عقيل ناعس وهيا شادة طريق فطاكشي بانت ليها الجوقة وطريق محبوسة سولات مول طاكسي
سيرين: اشنو واقع علاش طريق عامرة
طاكسي: كاينة شي كسيدة واقلة
سيرين: غي سمعاتو ونزلات )تسناني هنا انا طبيبة غنمشي نشوف
طاكسي: لا اختي خلصيني فرزقي نخرج من هاد الزحام
سيرين: جبدات 200 درهم رماتها ليه ومشات دخلات وسط الجوقة
وسعات عيونها ملي شافتها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 107
سيرين تصدمات وهيا كتشوف فخيال غارقة فدمها قدامها وناس ضايرين بيها
نزلات لمستواها قاست ليها النبض ديالها لقاتو ضعيف
سيرين:تخلعات ولات كترجف) خيااااال اش وقع ليك
هزات الفون ديالها دوزات ابيل لكلينيك ديالها
سيرين: دبا ترسلو ليا امبيلونص العنوان **** دبا الحالة مستعجلة وجدو غرفة العمليات
مكاملاش ربع ساعة وصلات لومبيلونص هزوها وطلعات معاها سيرين كدير ليها الاسعافات الأولية
وصلو لكلينيك دخلوها لغرفة العمليات وسيرين مشات كتوجد راسها هزات الفون دوزات ابيل لنورة هيا لولة
سيرين: عمتي انتي فين كاينة
نورة: انا ياله وصلت لكازا فالوطيل علاش
سيرين: عفاك اعمتي بغيتك تكوني مهدنة واجي عندي لكلينيك
نورة : خلعتيني مكاين باس
سيرين: غي اجي بعدا
قطعات عليها وعيطات على مريم علماتها ومشات دخلت لعند خيال لغرفة العمليات
مريم: غي سمعاتها قالتها لنوجود لي كانت حداها
نجود: هاد خيال مكتعياش من المشاكل راه بزاف كل مرة خارجة لينا بمشكل فشكل
مريم: نجود حتا واحد مطالبك تمشي عندها (هزات صاكها وهي خارجة شافتها غفران )
غفران : طاتي فين غدا مالك مخلوعة
مريم: خيال دارت كسيدة غنمشي لكلينيك
غفران: حطات يدها على فمها بصدمة ) اويلي واش هيا بيخير
ياكمة وقعات ليها شي حاجة خايبة
مريم: معرفتش ابنتي غنمشي ونشوف
غفران: غنمشي معاك
خرجو قدام نجود لاكن تاهيا مهناهاش لحل وناضت تبعاتهم
غفران كتبات مسج لاسر
غفران: خويا بغين نقوليك راه خيال دارت كسيدة وراها فلكلينيك عند سيرين الا بغيتي اجي كنضن حالتها صعيبة
اسر كان فجتماع حاط الفون قدامو حتا وصلو المسج ديال غفران شافو ومكانش ناوي يجاوب حتا بانت ليه سمية ديال خيال
هز الفون قرا المسج دنيا ضارت بيه حس بالدوخة وضاقت فيه النفس مبقاش قادر يتنفس حل لكرفاط ديالو
كاع لي كانو حاضرين فالاجتماع ستغربو من حالتو واكترهم امير
امير: اسر مالك اش واقع
اسر: والو مكينش هنا عقلو وقف عند كلمة وحدة حالتها صعيبة
امير: الاجتماع سالا تقدرو تخرجو
غي خرجو وهو يهز الفون قرا المسج مجا فين يهز راسو لقا اسر خارج بحال شي عجاجة
تبعو كيجري متوجهين لعند سيرين

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 108
وصلات نورة هيا لولة سولات على سيرين قالو ليها دخلات دير عملية مستعجلة
وجلسات كتسنا معارفاش حتا علاش حتا وصلات عليها مريم وغفران
مريم: غي شافتها مشات كتجري عندها ) امضرا كي بقات اش وقع ليها
نورة: مفهمات والو ) شكون علامن كتهضري
غفران: عرفاتها مفراسها والو) عميتو اشنو كديري انتي هنا
نورة: انا عيطات ليا سيرين معرفتش لاش شرحو ليا اش واقع
مريم: اش غنقوليك انورة خيال دارت كسيدة وهيا دبا لداخل
نورة: اويلييي علىىىىىى بنتي اش جرااااا فيها هئ هئ غبت عليها غي نهار هى هئ
غفران: تهدني اعميتو خيال قوية وغتكون بيخير
جلسان نورة فوق واحد الكرسي ) الله ياربي اشمن دنب درت فحياتي اش هادشي كيوقع ليا هئ هى
دخل اسر بحال شي عجاجة
وقف عليهم مخنوق
اسر: فين هيا
غفران: خويا راها لداخل فغرفة العمليات
اسر : بلا ميقول حتا كلمة
مشا لعند الفرملية
اسر: عطيني لبسة طبية
الفرملية: سمحلي ميمكنش نعطيها ليك
اسر: شدها من فكها زداها مع الحيط ) الا معطيتيهاش ليا ودبا غنريب على مك هاد لكلينيك كامل (طلقها) ياله سربي معنديش الوقت
الفرملية ؛ كترجف منو) واخا واخا تبعني اجي معايا
مشا معاها دخلو لواحد الغرفة لبس البدلة الطبية وتعقم
وتبعها دخل لغرفة العمليات
تصدمات سيرين وهيا كتشوف فيه داخل
سيرين: توترات) اسر اش كدير هنا خرج
اسر: ممسوقش ليها كيشوف غي فخيال لي كتبان جتة هامدة
ضاقت بيه الدنيا بمجرد فكرة انو غديع منو ومفيبقاش يشوفها مزال كتخليه يتخنق ويتبعترو فيه المشاعر
كيشوف فيها هاد العنيدة لي ديما رافضاه عمرها متقبلاتو هيا الوحيدة لي محناتش ليه الراس
سيرين: اسر عفاك خرج معندك مدير هنا
اسر: نطق بصوت خشن وبنضرة قاسية ) كملي خدمتك ومتخلينيش نغلط فيك
رجعات سيرين كتكمل العملية سلات الكسور وطلعات توقف النزيف لي فراس ديالها وهيا ياله بدات العملية تسمع جهاز تخطيك القلب بالصفير ديالو
سيرين: موجهة كلامها لممرضات لي معاها ) وجدو جهاز الصعقاات الكهربائية غنفقدوها نبضها خفاف بزاف غيتوقف
اسر: تخلع ولا غي كيحك على راسو ويمشي ويجي
جابو ليها جهاز الصعقات
سيرين: ديري 120 فوت
حطاتو ليها على صدرها بقوة الصعقة خيال كطلع وتنزل
لاكن النبض باقي خفيف وقريب ميبقاش
سيرين: ديري 140
رجعات حطاتو ليها بنفس الطريقة لاكن مكاين حتا تجاوب معاها
سيرين: ديري 250 سربي مبقاش لوقت غنفقدوها
رجعات صعقاتها ومكاين حتا ردة فعل
سيرين:نزلو دموعها بدات كتفقد الامل ديري 300
الممرضة : ميمكنش راه خطر عليها
سيرين: ديري داكشي لي قلت ليك
رجعات صعقات هنا بدا كيتسمع صوت واحد كيعلن ان القلب سكت
وتوقف النبض بصفة نهائية
اسر : كيشوف فيها مقادرش يستوعب
سيرين رجعات لور كتبكي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 109
اسر بقا واقف مصدوم كيشوف فيها ضاعت منو لا لا مقدرش يتيق
قرب من عندها وضربها ببونيا لصدرها فوق قلبها
اسر: عيونو حمرة نزلت دمعة حارة من عينيه طاحت على شفايفها
رجع ضربها ) لاااا انتي مغتموووتيش خيااااال وعاود ضربها تاني
خيال فهاد لوقت كانت كتشوف راسها غادة فطريق مضلمة وكتشوف مرأة لابسة لبيض كتنده ليها كتشبه ليها بزاف
المرأة: بنتي اجي عندي ابنتي زيدي قربي مبقا والو قربي عندي
خيال: واقفة فنص طريق فرحانة وكتشوف فيها حتا هيا باغا تمشي عندها تمشات فتجاهها حتا سمعات صوتو
اسر: خيااال انتي ممنوع تموتي انتي غترجعي
واقفة فنص الطريق وكتشوف فيها بزوج تايهة واش تمشي عند المراة لي مكتعرفهاش لاكن عندها لهفة باش تحضنها ولا ترجع عند اسر لي مباغيهاش تمشي اسر لي وقعات فحبو لاكن رافضاه وخايفة منو
بقات تايهة معرفاتش اش دير حتا رجعات نطقات ديك المراة
المرأة : انتي بنتي وباقا قدامك طريق طويلة باش توصلي عليا رجعي عندو ومضيعيهش
عودة للواقع
اسر مخلوع ولا صفر ودمعو نازل بدا كيفقد الأمل خرجع خبط ليها صدرها بقوة كتر ) لااااااااااااا
مع هاد الصرخة تسمع صوت نبضات القلب ديالها رجع نتاضم بقوة كتر وكتر
سيرين: رجعات عندها) لا ميمكنش انت اشنو درتي بعد بعد ا اسر هئ هى خاصني نكمل العملية بفضلك خيال رجعات من الموت
اسر: تخلطات عليه الفرحة ودموع ) رجع لور كيلتاقط انفاسو للحضة فقد الامل وفكر انو خسرها بمرة لاكن هيا رجعات رجعات على قبلو
كملات العملية وخرجات هيا واسر
غي شافتهم نورة
ناضت عندهم كتجري
نورة: سيرين كي بقات خيال هئ هى
سيرين: شافت فأسر لي زاد وخلاهم ) درنا كتر من جهدنا وغتولي بيخير منكدبش عليك اعميتو خيال جاتها الضربة قاسحة فراسها وبزز باش قدرنا نوقفو النزيف الداخيلي للأسف قاس ليها واحد المنطقة من الدماغ ديالها
نورة: هئ هى اش غيوقع لبنتي
سيرين: معرفتش لاكن غيكون شي ضرر غنشخصوه من بعد ماتفيق كنا غنفقدوها لاكن اسر لي عتق حياتها هى هئ خيال رجعات من لموت
نورة: هئ هى بنتي شحال داز عليها وباقي مزال مشافت والو بنتي قوية وغتحمل اي حاجة
مريم: هيا غتولي قوة من قبل انا متأكدة
نورة: واش نقدرو نشوفوها دبا
سيرين: ميمكنش هيا دبا باقا مبنجة غي سيرو ترتاحو وغدا تقدرو تشوفوها
سيرين : مشات عند اسر لقاتو كيبدل لبسة )اسر كون مكنتيش معرفتش شكان غيوقع لخيال انا مكان فيدي مندير
اسر: غنطلب منك طلب واحد
سيرين: انت خويا متحتاجش تطلب مني
اسر: حطي ليا بيانص حداها غنبقا معاها
سيرين: عنيك فيهم واحد لمعة مبانت حتا دخلات خيال لحياتنا نفس لمعة لي كنشوف فعيون عقيل كنشوفها فعيونك فتش كتكون خيال غنخليك قريب ليها
خرجات من عندو
دوزات ابيل لعقيل وقطع عليها وعاودات وقطع عليها بقات كتصوني وهو كيقطع حتا يأسات وكتبات ليه مسح
سيرين: خيال فالكلينيك هادشي لي كنت باغا نقوليك
هو غي قرا المسج
وهو يصوني ليها فالبلاصة
عقيل: بدون مقدمات ) خيال اش كدير تماك اش وقع ليها
سيرين: عاودات ليه اشنو وقع
عقيل : تخلع على خيال بزاف جا حتا شافها غي من زاج ورجع متسوقش لسيرين واش كاينة ولا مكيناش
اسر بات حداها ليل كامل منعسش غي مقابلها
نسا حتا واش يقلب على شكون ضربها
عند جوليا
كانت كتمشي وتجي فالجناح ديالها
جوليا: ماماتتش عنداك تكون شافتني لا لا مشافتنيش ميمكنش جوليا تهدني خاصك تركزي على العملية ديالك باش ترجعي لمسعود وهاديك الكلبة ومتبقاش دور بيه
خرجات متوجهة لمكتب سلطان دخلات كتسلت وتقلب فلاتو كامل مالقات حتا حاجة مشبوهة
خرجات وها ناوية لغد تقلب لبيرو ديال لحاج
صبح صباح جديد كيعلن على بداية جديدة
كان واقف كيمشي ويجي على راسها كيتسناها تفيق بفارغ الصبر
دازت شي نص ساعة بدات كتحل عيونها بتقالة
وكتحرك فراسها
خيال: بظات كتسترجع وعيها ) اممم اممم
اسر غي شافها كتفيق عيط لسيرين
جات كتجري
سيرين: خيال على سلامتك اختي
خيال: هضرتها تقيلة ) ااش وققع ليا
سيرين: كتفحص فيها) درتي كسيدة حمد الله خرجات سالمة
خيال: كفاش كسيدة شعلي ضو بعدا مكنشوفكش
سيرين: تصدمات هزات عيونها شافت فاسر
خيال: سيرين جاوبيني شعلي ضو مكنشوف والو علاش طايح الضلام

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 110
خيال: سيرين جاوبيني شعلي ضو مكنشوف والو علاش طايح الضلام
اسر: كيشوف فسيرين هو مصدوم وهيا مصدومة كتر منو بقا راجع باللور حتا حبسو الحيط بقا كتكي عليه وكيدوز يدو على راسو
سيرين: تهدني اخيال تهدني اختي كفاش غنشرح ليك
خيال: توترات كتحاول تنوض) سيرين اش غتشرحي ليا شعلي ضو وهضري علاااش طايح الضلام ااااه اييي
سيرين: بشوية عليك خيال متحركيش العملية باقا جديدة غتفتح ليك لخياطة تهدني ضو راه شاعل
خيال: واخا واخا اااعع فيا لحريق بزاف شرحي ليا علاش كيبان ليا غي ضلام واش باغا تحمقيني
سيرين : حتا انا باقا مفهمت غنديك دبا ديري ليريم لراسك ونشوفو مناش هادشي غتكون الضربة ديال راسك لي خلات ليك اتار جانبية ولا يقدر يكون غي البنج باقي مأتر عليك
خيال: هئ هئ اش كتقولي انتي زعما انا مغنبقاش نشوف
سيرين: مزال متأكدنا ستناي شوية وانا راجعة
خرجات سيرين
بقا معاها اسر فهم لبلان قرب لحداها شد ليها يدها و هيا باقا كتبكي
خيال: سيرين هادي انتي واش رجعتي هى هئ هئ
اسر الصمت
خيال: سيرين جاوبيني هئ هئ هئ
اسر: مبغاش يهضر وترفو راه هو بقا غي كيدوز يدو على يدها وعلى شعرها بحالا كيهدنها
خيال: بدات كتحس بلمساتو عرفاتو) هئ هئ اسر هدا انت جاوبني انت هدا هى هى
اسر: شوو تهدني كلشي غيدوز بيخير
خيال: اسر منشوف والو هئ هئ كفاش بغيتيني نتهد،ن كيبانلي غي ضلام هئ هئ
اسر: هز يدها باسها ) غترجعي تشوفي متهافيش جاوبيني دبا فين كنتي فاش درتي لكسيدة واش مشفتيش شكون ضربك
خيال: هئ هى هئ كنت فشارع هئ هئ مشفتش شكون
اسر: تفكري مزيان
خيال: هئ هئ كنت معاه كنت جالسة معاه اكيد هو لي ضربني
اسر: نطق بحدة ) شكون هدا ومعامن كنت
خيال: مسعود هئ هئ هداك لي كان خاطفني اكيد هو لي ضربني هى هئ
اسر: واش باغا تصعري مي اش داك لعندو
خيال: علاش كتغوت عليا هئ هى هو لي تلقاني فشارع ضحك عليا بزوج كلمات وانا تيقتو اصلا كلشي بسبابكم من نهار دخلت لهاد العائلة وانا غي فالمشاكل علاش جبتونا علااش كون غي بقيني فالرباط عايشين بيخير دبا عاد عرفت علاش ماما هربات منكم شحال هدا
اسر: وباز لهاد لسان سليط عندك حتا وانتي مريضة كتخرجي منو غا لقرطاس
ياله بغات تجاوبو
دخلات سيرين والممرضات لعندها هزوها داوها يديرو ليها ليريم (ليريم هو احسن سكانير هو لي كيبين لكشي واضح )
غي خرجوها وهيا تجي نورة ومريم جاو كاملين العائلة كاملة يطمأنو عليها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 111
دخلات نورة هيا وعقيل لكلينيك مشطونة عليها منعسات مشافتو
مشات كتجري لغرفة العناية المركزة ملقاتها
شداتها الدوخة مشا بالها لبعيد
نورة: لا لا ميمكنش اويلي فين بنتي لبارح كانت هنا
عقيل: كيشد فيها ) بلاتي مالك كتسبقي الاحدات كون وقعات شي حاجة كون علماتنا سيرين
نجود: تعاطفات معاها ) تهدني انورة مغيكون غي الخير
عقيل : غنمشي نسول فيناهيا
لقا واحد الممرضة قالت ليه بلي داوها دير ليريم
رجع علمهم وجلسو كيتسناوها حتا بانت ليهم جايبينها
دموعها سايلين
محبساتش من لبكا
تلقاتها نورة : هئ هى بنتي بنتي لحبيبة كي بقيتي
خيال: هئ هىوماما هادي انتي انا بيخير متبكيش ومتخافيش عليا مزال قادرة نتحمل
نورة: حمدتك ياربي وشكرتك رجعتي ليا بنتي على خير
سيرين: وجهات كلامها لممرضات ) ديوها لشومبر ديالها انا غنلحق عليكم
داوها
نورة: امتا غتقدر ترجع لدار
سيرين: معندي منخبي عليك اعمتي
نورة: هضري اش كاين
جا اسر وقف عليهم
سيرين: كتشوف فيه وتشوف فنورة مقدرات تنطق بحتا كلمة هضرو دموعها فبلاصتها )
اسر: نطقي اش كاين داكشي لي فبالي ماشي بصح
سيرين: هى هئ هى للاسف اخويا راه بصح
اسر: فاااك (صعر مقدرش يتحكم فراسو صرب واحد السرجم ديال زاج خلاه فتات
نورة: شي واحد يشرح ليا طيحتو ليا الما فركابي اش كاين
سيرين: اش غنقوليك خيال وقعات ليها مشكلة من ورا الضربة لي جاتها فراسها
نورة: مبقاتش قادرة توقف جلسات قبل متكمل كلامها
سيرين: للأسف خيال فقدات البصر ديالها
نورة: اويلي (خبطات فخاضها) اويلي اش هادشي جرا فبنتي الله ياربي اش هادشي كتبتي علينا
نجود: نورة ستغفي الله ومتقوليش هكا اكيد غيكون شي حل
مريم: اه الطب طور غيكون شي حل باش يرجع ليها الشوف ديالها
سيرين: للأسف فالحالة ديال خيال الطب معندو تا حل يفيدها
يتبع

Leave a comment