Skip links

عذراء مطلقة 3

 8,498 عدد مشاهداات

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 43
بغات تمشي قبل ماتسمع شيحاجة قسح من هادشي حتا خرجات
الحاج: اش كديري هنا ابنتي
خيال؛ اه انا انا مكندير والو مجانيش نعاس وقلت نتمشا شوية
الحاج :دار دارك ابنتي حتا انا مجانيش نعاس لبسي عليك شيحاجة واجي نزلو لجردة نتعرف على بنت بنتي (بتاسم ليها
خيال: حسات بأمان مشات هزات مونطو ديال سيرين واخة كان قصير مهم دفاها شوية
رجعات عند الحاج
جلسو فواحد الجليسة زوينة قبالت لبيسين
الحاج؛ بنتي انتي باقة صغيرة والحياة كلها قدامك خصك غي تفكري مزيان قبل ماتاخدي اي قرار
خيال: جدي انا فهمتك كتهضر على موضوع زواجي وطلاقي بصح كنت مراهقة طايشة لاكن كلشي كان زوين وانا٠ بغيت لحلال مي كلشي تقلب مور زواج بحال شي لعنة
الحاج؛ حنا ابنتي فهاد العائلة معندناش شي حاجة سميتها الطلاق
خيال: سمح ليا اجدي غنقاطعك طلاق ماشي عيب ولا حرام شنو بان ليك اجدي حسن تشوفني مطلقة ولا تشوفني كل نهار معنفة كل نهار وجهي زرق بضرابي وانا مهلوكة بضرب خاصني نمشي نخدم باش نقدر نعيش
الحاج: ليد لي تمد على وحدة من بناتي نقطعها بلا رحمة
جاعندهم اسر ملي شافهم
الحاج: اسر شفتك غي ساكت ملي جيتي مرحبتي بولاد.عمتك
اسر(كيهضر وعينو على خيال) خصك تشوف كيف رحبت بيهم الحاج فاش مشينا عندهم وحتا خيال رحبات بينا مزياااان
الحاج؛ انتوما راكم خوت نخليكم نطلع نرتاح شوية
ناضت خيال باست ليه يدو ) جدي نتمنا تكون تغيرات نضرتك ليا
الحاج: انتي راك كتبقاي آل منصور والدكرى الوحيدة لي بقات لي من ولد خويا طلاقك مغادي يغير حتا حاجة لا عندي ولا تند افراد هاد العائلة كاملة
خيال: بتاسمات ليه برتيا بغات تمشي معاه حتا جرها اسر من يدها بلا ميشوفو لحاج وهيا ضارت خنزرات فيه غي تفاوت لحاج وهو يجرها بسرعة حتا تسطحات معاه
خيال؛ واش من نيتك اش كتخور دبا
اسر: من ريتي واقلة راك باقة مخلصتيش على داكشي لش درتي لبارح
خيال: (حسات بشوية الخوف ) انت متقدر دير ليا والو انا راه بنت عمتك زعما
اسر: واشنو الا كنتي بنت عمتي غتخراي ليا شمع شاعل انا مكيهمني حتا قواد والا قلت غتخلصي يعني اتخلصي
خيال: شنو دبا كتهددني
اسر؛ قلت ليك بعدي من طريق امير وتحديتيني وتجرأتي تهزي عليا يديك ادا تحملي هادشي لي غيجيك
خيال: واش انت شغلك هادي حياتي وبعيدة عليك
كفاش انبعد عليه وانا معاه فنفس الدار راه ولد خالي
اسر: انا هضرت والا بغيتي تحدايني راه مغنرحمكش
خيال: عرفتي شنو الا وصلتي لودنك عضها
اسر؛ شدها من فكها وزير عليها )غندمك الق***
خيال؛ وهيا كتحاول تفك منو هو سها فيها وبدا كيقرب شفايفو على شفايفها
حتى سمعو صوت من وراها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 44
نجود : شهاااد قلت العرض كنشووف
خيال قفزات ملي سمعات صوتها واسر لي فيقاتو من سهوتو بعد عليها ببرود
نجود؛ تبارك الله على ترابيك باقا حتا ماسخنتي بلاصت دغيا بغستي ضبري على راسك
خيال: دمعو عيونها حتا شد ليها اسر فيدها
اسر: وجه كلامو لنجود ) هادشي بعيد اواليدة من احسن متزيدي حتا كلما حيت مباغيش نغلط فيك وراك عارفاني كفاش داير منحتاجش نفكرك
نجود؛ ولاكين اولدي هادشي مخاصوش يكون (كتشوف فخيال بحتقار ) هيا راها غي وحدة مطلقة
اسر: جمعها معاها بتخنزيرة) غندير راسي مسمعتكش )جر خيال لي مبقاتش قادة تحبس دموعها وقرب لحدا نجود لي قريبة تموت بالفقصة ) الا سمعت هادشي لي شفتي .عند شي واحد متلومي غي راسك
تخطاوها وزادو حتا بعدو عليا ضار شاف فخيال لي كانت كتبكي فصمت
اسر: حط.يديه على خدودها كيدوز فيهم بحنان وكيمسح دموعها ) مديريش فبالك نساي شنو وقع
خيال: هزات يدها وجمعاتها معاه بصقلة ) هئ هئ انت السباب هوما دبا ايوليو يشوفوني بحتقار وكلشي بسبابك انت اشنو بغيتي عندي علاش هادشي كامل علاش
اسر؛ متحكم فراسو بزز ومبغتش يهز عليها يدو
خيال: انت راك ماشي بنادم انت راك وحش علاش باغي تخصر علاقتي معاهم من لول وانت كتبعد فيا علاش علاش
اسر: مبقاش قادر يسيطر على راسو شدها من عنقها وزداها مع الحيط كيخبط فيها ) عطيتك وجه الق*** حتا بغيتس طلعي ليا فوق راسي بصح انا لي غنعاود ليك ترابي
خيال: كتفركل ليه بين يديه وهو قاجها
اسر حتا شافها بدات كتعيا وهو يطقها طاحت الارض كتنهج تحاول تلتاقط انفاسها رمقها بنضرة قا hhhhسية ) هاد المرة تعاوديها ندفنك فبلاصتك
زاد وخلاها كتكح
خيال: كح كح الله ياخد فيك الحق از***
رحعات عند لبنات نعسات
صبح صباح جديد. على ابطالنا
كانو مجموعين على لفطور خيال غي حادرة راسها حشمانة من نجود واسر ونجود غي كيخنزرو فيها وكل واش هاز فقلبو
عقيل غي كيشوف فسيرين لي كتفطر وممسوقا لتاواحد
عقيل: فنفسو ) جمع راسك القل*** واش انت ديالها ضحك على راسو باغي تعلق فين تفلق
الحاج: عقيل ولدي من غير الرياضة شنو ناوي دير
عقيل ؛ الحاج انا ناوي نشاء الله ندخل شريك مع واحد صاحبي فالرسطو ديالو
نجود ؛ كتشوف فين بحتقار ) علاش عندك الامكانيات بعدا
عقيل: حس بيها كتحتاقرو : عندي الحمد الله
سلطان: وحتا الا معندكش مترددش تطلبها مني
الحاج : الممتلكات ديال سليمان باقين غيتقسمو بين خيال ومريم ونورة
مريم: انا الحاج غنتنازل على حقي لبنت خويا
خيال ؛ جدي انا ورت بابا غنقصمو مع عقيل
الكل سكتو
عقيل: لا انا مغنوافقش سمحي ليا خيركم مغرقني وانا منقدرش نرجع ليكم حتا شوية من داكشي كامل لي درتوه معايا
نورة : عقيل مبغيتش نعود نسمع منك هادشي مرة اخرة
الحاج؛ هادشي انحلوه من بعد خيال انتي اتنساي الماضي ديالك طلتقك مغيغير فيك حتا حاجة قدامنا
نجود : مقدرات تقول حتا كلمة قدام الحاج ولا تقوليهم داكشي لي شافت فليل غي ساكتة وكتفقص بوحدها
ااحاجة : ليوم انديرو احتفال بمناسبة رجوعكم لينا بنتي خيال سيري مع غفران لمول وخودي لي حبات خاطرك
عقيل : بصحة فطوركم سمحو ليا غنخرج نمشي نشوف صاحبي شنو دار معايا فريسطو
الحاج : وحدة من الخدمات اتوريك لباركينك ديال القصر شوف لوطو لي عجابتك هزها
عقيل: شكرا ليكم مكاين لاش عدي مطور ديالي باش كنتحرك غيكون وصل لكازا راسلو ليا صاحبي
الحاج: بصرامة ) هضرتي منبغيهاش تعاود اولدي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 45
عقيل : حدر راسو وخرج رافقاتو لخدامة لباركينك ) مع دخل صفر باندهاش ) بشاااااخ ( كانو اغلى انواع لوطويات الكلاسيكية والرياضية لامبر كيني فيراري رانج روفر جيب ميرسيدس
ختار واحد جيب كحلة واعرة هزها وديمارا مخدم جيبي اس
اسر : ديما محورو الصمت فطر ساكت وخرج كسيرا لشركة تلقاتو جوليا فالباب
جوليا: سلمات عليه بلابيز ) حبيبو غبرتي عليا علاش مكتجاوبنبش
اسر: تجاهلها) فين وصلو تصاميم
جوليا ؛ واجدين هانتا شوفهم بنفسك باش نبظاو تصنيع
(صونا تيلي ديالها جاوبات فالبلاصة كانت نجود ) اهلا مدام نجود صافا عليك
وي اكيد نجي على راس والعين هدا شرف ليا
اوك نتشاوفو تهلاي فالجمال ديالك (قطعات المكالمة
اسر: اش تماك
جوليا ؛ نجود آل منصور بقدها وبقامتها عارضاني لحفل لي عندكم فالقصر هاد ليلة
اسر؛ مزيان
جوليا: مكانش كيحسابلي عندك عمتك معمرك قلتيها لي
اسر: ببرودة) هادوك امور عائلية بعيدة عليك
جوليا: حسات بالعافية شاعلة فيها ومتسرطاتش ليها يقمعها هكاك) ناضت قربات لعندو كدوز يديها على عنقو ) اش بان ليك ندوزو شي ليلة حمراء مور الحفلة
اسر: مور الحفلة سيري لوطيل
جوليا: طبعات قبلة على شفايفو وناضت خرجات فرحانة
عند خيال
عند انور وسوما
كانو جالسين كيتغداو فواحد الريسطو شاد ليها فيدها كيبوس فيها
انور: انتي احسن حاجة فحياتي
سوما : حبيبي غمط عيونك عندي ليك مفاجأة
انور: غمط عنيه وسوما عطات اشارة لسيرفور باش يجي
بدا جاي وفيديه قالب ديال الحلوة بالشكلاط عليه شمعة فالحمر زوينة
سوما : دبا فتح عينيك )
انور : حل عينيه ستغرب ) نسيت ليوم عيد ميلادي (باس ليها يدها بكل رقة ) انتي ديما كتهتمي بكل تفاصيلي
سوما: مبتاسمة وفرحانة طايرة مع طيور ) ياله طفي شمعة باش نعطيك الكادو ديالك
انور: طفا شمعة تحت تصفيقات سوما وكل من كان فالريسطو
) مبان لي عندك والو فين الكادو ديالي
سوما فتحات لبوشيط ديالها وجبدات منو واحد الجوا صغير وحطاتو ليه قدامو ) فتحو وغتلقا الكادو ديالك
انور : مترددش حتا لحضة وفتحو مع فتحو مع وسع عيونو…..
عند خيال وغفران لي كانو كيضورو فالمول شرات كلشي لي تحتاج حتا من لي شوميز دو نوي زيداتها غفران شراتهم
غفران: دبا بقات خاصانا ليغوب لسواري ديال هاد الليلة
غنمشيو لبوتيك ديالي وشوفي شنو عجبك من الكوليكسيو ديالي ومن بعد نمشيو لصالون
خيال: قبل هادشي انمشيو نتغداو عييت مخليتي بيا حتا محال لمول كامل ضرناه
غفران؛ دلات شفايفها) ااه عندك الصح نمشيو نتغداو هو لول
مشاو لواحد الكافي فالمول طلبو بيتزا وسلاد كانو كيتغداو حتا صونا تيلي ديال خيال كان امير
خيال : انا صافا وي باقا مع غفران فالمول اه اجي عندنا
قطعات لمكالمة )هدا امير غيجي عندنا ياك معندك حتا مشكل
غفران: توترات ) لا لا شامن مشكل ايكون عندي معندي حتا مشكل
خيال: اوا كولي علاش حبستي
غفران ؛ صافي شبعت غنمشي لحمام نغسل يدي ونرجع
غفران : مشات لطواليط متوترة من نهار تقرب منها معودات تجمعات معاه ) صافي اغفران نساي وتجاهلي داكشي لي وقع ومتبقايش تفكري بزاف هو راه بحال خويا وماشي كتر
غسلات يدها ورشات على وجها شوية لما
كانت خارجة من الحمام حتا بان ليها امير جاي مور خيال غي بشوية
كانت خيال سلات ماكلتها وجلسات كتسنا فيهم حتا شي واحد غمط ليها عيونها
خيال : (عرفاتو ايكون غي هو ) حطات يديها كدوزهم على يديه ) امير هدا انت ههه مكاينش من غيرك انت لي عارفنس هنا
امير: ميصلاحوش معاك المفاجأت ههههه (جرها عنقها وسلم عليها بلابيز ) فين غفران واش مشات
خيال : لا راها فالحمام تعطلات
غفران: لي كان واقفة كتشوف فيهم كيف كيضحكو حسات بشي حاجة فخاطرهة تزيرات تعصبات ومقدراتش تحكم فراسها مشات لعندهم وقفات عليهم وهزات صاكها بلا سلام بلا كلام ) انا انمشي حتا تلحقي عليا لبوتيك زادت وخلاتهم
خيال: مفهمات والو وقفات كتعيط ليها ) غفران غفران بلاتي انمشي معاك
وهيا زادت ومعاوداتش شافت وراها
امير: شووو خيال متعيطيش ناس كيشوفو انا انوصلك عندها
خيال: ولاكين هيا علاش مشات بهاد الطريقة
امير: فهم تصرفها انها كتجاهلو ومباغاش تشوفو تعصب لاكن حاول يبان مكالمي قدام خيال) غيكون عندها شي خدمة مزروبة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 46
عند انور
حل داك الضرف وسع عينيه من الصدمة
انور: اشنو هادشي
سوما: هدا ولدنا انا حاملة احياتي انت غتولي بابا
انور : تخلطات عليه الصدمة والفرحة والخوف وكلشي ) ولاكين ياك وةخدة حتياطاتك كيفاش حملتي
سوما: انور واش مفرحتيش راه كنقوليك انا حاملة راك غتولي اب
انور؛ انا فرحان بزاف ولاكين راه ماشي وقتو وسيرين شنو اندير معاها
انور: دبا انت سيرسن عندك اهم ومني انا وولدنا
انور: لا اكيد انتي و ولدي عندي اهم حاجة وقبل من كلشي
سوما: يعني حنا خاصنا نتزوجو فأقرب وقت انا مغنخليش ولدي يتزاد بلا اب
انور غنتزوجو صافي انا غدا غنلقا شي حل
عند عقيل
وصل لريسطو ديال صاحبو
بدا داخل لريسطو كيشوف فيها شد.طابلة فالواحد القنت مقابى مع المنصة ديال الرقص كانت رسطو راقية كيجي ليها غي شكون وشكون
بقا جالس حتا شافو مروان صاحبو مول الريسطو
جا عندو تسالمو سلام رجولي
مروان كان صاحب عقيل قرا معاه قدر يتصوفا وسافر لأروبا خدم مزيان وجمع شوية فلوس ورجع لبلاد دار هاد ريسطو
عقيل: ريسطو عندك زوينة
مروان؛ هانتا كتشوف اصاحبي كون ما لكرديات لي عليا والله مدمل معايا بنص 50% ب 40 مليون راه ضعت فيها بزاف
عقيل: حتا دبا الوقت باقي قدامك والا ممناسبكش الثمن تقدر تراجع
مروان : لا اصاحبي الكلمة هيا الكلمة
بقاو كيهضرو على القوانين وطريقة الخدمة ديال الريسطو حتا صونا ويلي ديال مروان
مروان: اهلا زين غبرتي منهار نبقيتيش مداومة عندي. ولكليان ناقص عندي اه اه غاشوفي كيديري ليا باش تولي ترقصي كل ليلة اوا صافي غدا انحط اعلان بلي غتكوني بسلامة
عقيل: اش تما
مروان : هادي واحد الراقصة كنعرفها مدة هادي اش غنقوليك رقص ديالها كيفتن نهار كتكون مكنلقا فين نجلس لكليان كنردهوم من الباب
عقيل: هيا غدا غتكون
مروان : اه
عقيل : اوا نشوفوها
مروان: ياله الا لفلوس واجدين نمشيو نكملو الاجراءات دبا
عقيل: مشينا
عند نورة
كانت جالسة مع الحاجة ومريم
كيوجدو لحفل
نورة: مفهمتش الميمة علاش هاد الحفل وشنو غتقولو لناس بلي بنتك كانت هربانة
الحاجة : انا بغيت نفرح بيكم ونحتافل ببنت بنتي لي محضرتش ليها فالسابع ديالها
مريم : غنقولو ليهم كنتو فأمريكا وملي دخلتو لمغرب بغينا نحتافلو بيكم ونعرفو خيال وعقيل على المعارف ديالنا
نورة: اوا شعنقول ليكم لي درتوه انا معاكم
امير هو وخيال مشاو للبوتيك عند غفران غي وصلها ودخلو لقاها مع مؤيد كيضحكو
غفران : ربطات غوباشتها ) امم خيال جيتي
امير: شاف فمؤيد بستهزاء ) شكون هدا
غفران: اه هدا مؤيد شريكي وصديق ديالي صديق مقرب (وركات عليها نوات تير غيرت امير لاكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ) وهادي خيال بنت عمتي وهدا امير ولد عمي وبحاال خويا
مؤيد : مد لامير يديه بتش يسلم عليه لاكن امير خلاه بلاكة حتا شداتها ليه خيال
خيال: متشرفين
مؤيد : باس ليها يدها بكل لصف ورقي )الشرف ليا نتعرف على بنت فالجمال ديالك
خيال : شكرا ليك بزاف هدا لطف منك
امير : نساحب بهدوء تحت انضار غفران القاسية
غفران : هادني دخلي وشوفي لغوب لي تناسبك
خيال: بلاتي فين امير ضارت كتقلب عليه
غفران : امير مشا دخلي شوفي شنو عجبك
دخلات خيال بستغراب من تصرفات امير ومن تصرفات غفران لي تقلبات عليها
كانت كتختار حتا جات عندهم سيرين
سيرين: درتو شوبينك بلا بيا يااك
خيال: اوا انتي كنتي خدامة
سيرين : لمرة جاية غتمشي معايا انا نشوفز ادواق بعضياتنا
غفران: انتي غي تهناي من هنا لقدام غتولي تمشي غي معاك
سيرين : هههه اوا غتكون احسن حاجة
خيال: بقات غي ساكتة وكتشوف ختارت غوب فالنواغ انيقة هابطة من لكتاف وطويلة
وكل وحدة ختارت شنو اتلبس ومشاو لصالون صايبو مايكاب وشعرهم جات كل وحدة كتنسي فالخرة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 47
وصل وقت الحفل
المعزومين بداو كيوصلو غي الشخصيات لكبار ورجال الاعمال والصحافة كانت حاضرة
اسر كان واقف وسط الجردة مع مجموعة من رجال الاعمال ورشدي معاهم كيهضرو على الخدمة وكل واحد كيحاول يضبر على راسو باش يتعاملو معاه
نجود. كانت واقفة مع جوليا كترحب بيها
نجود : جيتي غزالة كتحمقي
جوليا : اكيد مغنوصلش لمستواك فالجمال والرقي
نجود: هادشي باش كتعجبيني مأدبة وكتعرفي تهضري انتي فعلا من مستوانا
جوليا: يحصليا الشرف نكون من مستوا ايقونة الجمال والرقي مدام نجود
نجود: (تحلات ليها بهاد الهضرة) كيف غادا علاقتك مع اسر
جوليا: علاقتنا عادية بحال ديما صادني
فهاد الوقت كانت داخلة خيال ولبنات
نجود؛ (شافت فيها بحتقار نفس النضرات) حاولي تقوي علاقتك بيه شفت هاديك لي لهيا (نعتات ليها فخيال غي بعينيها) هاديك خاصكي تخليه بعيد عليها
جوليا: ولاكن هاديك شكون
نجود : هاديك هيا ليا قايمة عليها هاد القيامة كاملة
عند اسر
ملي دخلات وهو عينو عليها ومنزلهمش بعد على هادوك لي كانو معاه وبقا مراقبها كفاش كتحرك وكفاش كتهضر وتبتاسم وضحك الخلاصة بقا مراقب جميع تفاصيلها
جاعندو عقيل وامير لي حتا هوما لا يقيلون عليه كل واحد حاضي وجدة
امير كان هو تاني مراقب غفران لي منساجمة مع الحضور وتضحك مع هدا وتسلم على هدا
عقيل : كانو عيونو على سرين ليكانت مع خيال وسوما وانور كتعرفها عليهم
سيرين: انور كنعرفك على بنت عمتي خيال وهدا انور وسوما اصدقائي المقربين
خيال” مدات يد ها سلمات عليهم
وهما كيتصرفو عادي كأن شيأ لم يكن
جات عنهم الحاجة ومريم
مريم: مرحبا بيك اولدي (شافت فسوما) حبيبة غبرتي مدة مشفناك
سوما : غي مع لوقت طاتي
مريم: ديري شي وقيت واجي مرحبا بيك سمحو ليا اناخد ليكم خيال شوية خاصنا نقدموها لناس
مشات هيا وخيال عند الصحافة تعطي الكلمة ديالها
مريم : اولا كنشكركم على الحضور ديالكم ونبغي نقدم ليكم بنت خويا المرحوم سليمان خيال آل منصور فنفس الوقت هيا بنت نورة آل منصور اخت الزوج ديالي شرفونا من بعد سنين ديال الغياب
الصحفية ؛ ممكن سؤال
مريم: تفضلي مرحبا
الصحفية ؛ انسة خيال فين كانت هاد المدة كاملة علاش حتا واحد مكان عارف عليها حتا حاجة
مريم : خيال معندهاش مع الاعلام كتبغي ديما تبقا فالخفاء وتحت اصرارنا قررنا نديرو هاد الحفل على شرفها
الصحفية ؛ ممكن تخليها هيا تجاوب
مريم: تجاهلاتها وهوما كيصورو فيها ) سمحو لينا خصنا نربو بالمدعوين ديالنا
كانت خيال واقفة بوحدها من بعد ما خلاتها مريم حتا وقف عليها
سليم:(واحد من رجال الاعمال فصنف البناء حط يدو على كتفها العاري ) سمحيلي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 48
ضارت عندو خيال بستغراب
تعابير وجها ستفهام
سليم: مد يدو ليها ) انا سليم
خيال: بدون تردد مدات ليه يدها ) وانا خيال
سليم؛ باس ليها يدها بكل لباقة ) شرف كبير ليا نتعرف على بنت فالجمال ديالك
خيال: بتاسمات ليه ) هدا لطف كبير منك
بدات الموسيقى هادئة
سليم: تسمحي لي بهاد الرقصة
خيال: سمحلي مكنعرفش نرقص
سليم ؛ ههه وحتا انا ياله اجي جرها وسط الناس حط يدو على خصرها وحطات يديها على كتفو
كيتمايلو
خيال: اووف هادشي صعيب ههه
سليم: اي اي صباعي هههه ناوية تهرسي ليا صباعي حاد ليلة عفطتي عليا
خيال : اوبس سمحلي سمحلي مكنتش قاصدة بغات تبعد حتا جرها لصقها معاه كتر
سليم: لا خليك الانضار كلها عليك والا بعدتي دبا غيعرفوك مكتعرفيش ترقصي خايبة فحقك بنت عاشت حياتها كلها فأمريكا ومكتعرفش ترقص
خيال: هههه حركة دكية منك باش تخليني نبقا معاك
واحد البركان كان واقف وكيتسنا غي فتلة صغيرة باش ينفاجر ويحصد الاخضر واليابس
كيشوف فيها كفاش مقربة منو وكيضحكو
وبكل هدوء عكس النار لي شاعلة فيه توجه لعندهم
اسر: بكل لباقة و هدوء طلب من سليم يخليها ترقص معاه وهو وافق
خيال: لي مبغاتش وبغات تمشي
اسر : جرها بزز حط يدو على خصرها غارس ضفارو فلحمها
وكيتمايل ماعاها وهيا لي كتنتر بلامتعيق قدام الحضور
خيال: اي اي اممم واش انت مجنون بعد مني يدك بعد
اسر: بهدوء همس ليها فودنها؛ ) سدي فمك الق*** كان عاجبك لحال وهو قايصك ياك
خيال: تق** على قرعة الزاا*** اه كان عاجبني لحال وعجبني حتا هو وهادشي ماشي شغلك ياكمة انت بابا ولا خويا وانا مفراسيش بلاتي ياكمة كاتب عليا بزنطيط المغرف
اسر: مع ابتسمات غامضة ) انا لي غندفنك حية
نجود وجوليا كانو واقفين كيشوفو فيهم
نجود: اش باقة كتسناي سيري رقصي معاه
جوليا تمشات فتجاههم وقفات على اسر طلبات منو يرقص معاها
خيال: بزربة نقزات) وي تفضلي انا عيت
امير: لااا هاد ليلة ليلتك ومعنكش لحق تعياي حتا ترقصي معايا
اسر : مبقيتش باغي (شاف فجوليا بتخنزيرة) تاني مرة متحاوليش تحطيني امام الامر الواقع
زاد وخلاها واقفة مقموعة ورجعات عند نجود خالية الوفاض
كتغزز غي بوحدها
غفران لي غي شافت امير كيرقص مع خيال تعصبات وكرهاتها وكرهاتو
غفران: فنفسها ) اشنو اسي امير غي معطيتكش فرصة بغيتي تجرب معاها انا انوريك ونوريها
عقيل : شاف سيرين واقفة مع غفران بدون تردد توجه عندها ) ممكن تسمحي لي بهاد الرقصة
سيرين: ههه سمح ليا اولد عمتي مكنعرفش نرقص
غفران: ولاكين انا كنعرف وغنرقص معاك
جرات عقيل ودخلو وسط الناس لي كيرقصو وكتمايل هيا وياه
غفران: خاصنا نديرو شي وقيت نتعرفو على بعضياتنا كتر
عقيل: مرحبا لوقت لي يناسبك
امير لي واخا كان مع خيال عينو كانت عليها
بداو رقصة تانية لكل تانائي لحق يبدل الشريك ديالو
كانت جوليا كترقص مع سليم وعقيل وغفران وخيال وامير تبادلو الوقت لي غفران ولات مع امير و خيال مع سليم و وعقيل مع جوليا
سليم: هانتي رجعتي ليا
خيال : الرقص معاك زوين
جوليا وعقيل حبسو الرقص بطلب منو
اما غفران وامير بدون اي كلمة نساجمو فالرقص وهوما حاطين ريوس على بعضياتهم ساهين فأعين بعضهم وكيتمايلو
الموسيقى حبسات وهوما محبسوش كانو قراب من بعضياتهم انفاسهم مخالطة مستسلمين لأحاسيسهم
كل الانضار ولات عليهم
الحضور كامل ولا كيصفق ليهم شيئ لي فيقهم من سهوتهم
غفران بلا متقول حتا كلمة نساحبات وامير نفس شيئ

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 49
مريم والحاجة ونورة كانو جالسين من بعد ما رحبو بالحضور
كيشوفو فخيال كيفاش نساجمات مع المدعوين
الحاجة: خيال زوينة تبارك الله شوفي كيفاش كلشي غياكلوها بعينيهم نشاء الله تلقا لي يبغيها وتعوض مافاتها
نورة: خايفة منها الحاجة داكشي لي دازت منو خلاها تكره زواج ومايجي منو
مريم: مع لوقت اتولف وتقبل زواج راه سنة الحياة وهيا باقة صغيرة وطريق باقة قدامها طويلة
الحفل بدا كيسالي والمدعوين بداو كيقلالو
خيال كانت داخلة لقصر حتا خرجات فسليم كانت غطيح كون ماشدهاش
سليم: عنداك بقاي تردي لبال
خيال: الا كنت اتشدني ديفا فاش نطيح معندي علاش نرد لبال
سليم: بدا كيقرب منها كتر ) انا مستاعد نشدك فأي وقت خاصكي غي انتي تقبلي عليا
معرف راسو باش تبلا جاه كروشي لوجه خلاه يفقد توازن ديالو ويطيح الارض
تلاح عليه اسر بكروشيات لوجه خلاه كلو دمايات خيال لي حاولات تفكو جمعها معاها بصقلة
اسر(هايج بحال شي تور) مزال حسابي معاك الق*** انتي هو لخر
خيال: عرفات راسها مغتقدرش تفك سليم من بين يديه خرجات كتجري لجردة عيطات لأمير وعقيل يجيو يفكوه منو
جاو كيتجاراو ومعاهم نجود والحاجة ونورة
وسلطان والحاج
اما رشدي كان مقنت مريم فواحد جيهة من جردة كيبوس فيها ومجايب خبار
عقيل وامير كيجرو فاسر بزز باش قدرو يفكوه منو
اسر: صاعر) طلق مني الق***
الحااج: شهااااد المهزلة نايضة عندي هنا اسر تحكم فراسك
اسر: متسوق لحتا واحد غي طلقوه وهو يتفل على سليم لي بدا كيفقد الوعي ) مزال حسابي معاك مسالا
خرج وخلاهم مفاهمين والو من غير نجود
لي فهدات شنوقع
نجود؛ واقلة خاصنة نولفو تكون بحال هاد الفوضى عندنا ونشوفو هاد الشفات كتشوف فسليم
هوما مدوهاش فكلامها هزو سليم طلعوه لواحد من لبيوت
الحاج: سيرين شوفي سيد اش واقع ليه
سرين: غنمشي نبدل هليا ونطلع نشوفو
(لبحال هاد المواقف علاش بغاو سيرين تكون طبيبة جراحة فكل مرة كيجي واحد منهم مضروب وباش ميطيحوش فتحقيقات مع لبوليش كداويهم هيا )
دوشات ولبسات عليها وخرجات عند سليم
فحصاتو وعقمات ليه جروحو ونزلات عندهم
سرين: السيد مهرس من نيفو خاصو عملية فأقرب وقت
سلطان: انعلم لكارد يطلعو يهبطوه وجدي غرفة العمليات
سلطان نديوع لكلينيك هادشي لي كندير فيه الا مشا حتا تشكى عليا هاد السيد غيسحبو مني الرخصة ديال الطب
الحاج؛ سيرين حتا واحد مغيسحب منك رخصة ديالك علجيه مبغيتكش تناقشي معايا مزال
سيرين ؛ نزلات لعيادة لي دايرين ليها فلكاف ديال القصر فيها كل المعدات هبطو ليها سليم عقمات غرفة العمليات والمعدات وبدات
عند اسر
وصل لوطيل صاعر باقي مابرد لقاها كتسناه
جوليا: ناضت كتجري عنقاتو ) تعطلتي كان كيحسابلي مغتجيش
اسر : (خاصو يطفي نارو ) جرها موراه وطلع فلاسانسور بلا حتا كلمة (باغي ينساها بأي طريقة معارفش راسو بلي طاااااح ومبقاش قادر ينوض

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 50
خيال كانت سادة عليها فالبيت لي وجدوه ليها
وكتفكر فهادشي لي وقع
خيال: هو اش بغا مني علاش ديما تابعني بالمشاكيل اش هادشي كيوقع
ويلي سليم بسبابي تعدا عليه اوووف ياربي اش هادشي واش انا مغنتهناش انا منحوسة فينما مشيت كندير المشاكيل هئ هئ
عند سيرين ملي سلات العملية خرجات لجردة تشم لهوا لقات عقيل جالس
مشات عندو
سيرين : جلسات حداه ) كنضن جاك هادشي غريب عندنا ياك
عقيل: فرح حيت جات تهضر معاه ) هو بصح غريب عندكم هادشي
سيرين: انت راك مزال مشفتي والو ههه خاصك تشوف ملي يج بابا ولا عمي ولا واحد فخوتي مضروب بالرصاص بززمني كيخصني نخرج رصاصة روحي كتبغي تخرج معاها
عقيل: هادشي عندكم ديال الافلام ههه وياك انتي طبيبة وهادشي غيكون عندك عادي
سيرين: نفاجرات بالبكا) هئ هئ لا لا معاديش انا مكنحملش دم مكنقدرش نشوف ناس كتموت هئ هئ بعد المرات كيموتو بين يدي وانا مقادرة ندير والو
عقيل: قرب عندها وحط يدو على كتفها وعنقها) شوو متبكيش (كيمسح ليها دموعها ) متبكيش دموعك غالين
وهيا عنقاتو حسات بالأمان بقات حاطة راسها على كتافو كتنخصص حتا داتها عينيها
فالبالكو نورة ومريم كانو مراقبينهم
مريم : كتفكري فهادشي لي كنفكر فيه
نورة: هوما جاو مع بعضياتهم انشاء الله تكون شي حاجة
مريم : كيف داير عقيل فالتصرفات ديالو
نورة: عقيل تربية يدي مكاينش شي واحد حنين كتر منو معقول وتعولي عليه فأي حاجة
مريم: حتا انا دخل لخاطري بزاف ومكرهتوش لبنتي سيرين
نورة: وانا منلقاش نسيبة حسن منك
عقيل بقا مخليها ناعسة على كتافو مبغاش يفيقها حتا تحرك لبرد وهيا نعاسها تقيل هزها وطلع بيها لبيتها
عند اسر
لي كان بادي تسخينات مع جوليا
كان واقف عاطيها بالضهر حتا تعرات وجات عنقاتو من لور كدوز يديها على كتافو لعراض
ضورها عندو دخلو فقبلة عنيفة
لاحها على لفراش بزربة معطلهاش حطها فوق لفراش وطلع فوقها وهيا كتللمس فصدرو العاري وطبع عليه قبلاتها مفرقين طبعات قبلة طويلة فعنقو (نقطة ضعف الراجل فالفىاش هيا عنقو الا بغيتي تهيجيه معليك غي بعنقو هههه) هو مع هاد لحركة بلا ميحس نطق سميتهاا ) اااااه اخيااال
جوليا مع سمعاتو تصدمات وحيدات عليه يدها شيئ لي فيقو ووعرف راسو اش قال
وبلا ميقول حتا كلمو ناض من فوقها ودخل لدوش وسد عليه
جوليا : تعصبات وشعلات فيها لعافية هادي راها اهانة بنسبة لأي مراة انك تكون معاه فالفراش وهو كيتخيلك وحدة اخرة راه نقص منك وهانك
جمعات راسها وخرجات حيت عرفاتو شاعل ملي دخل لدوش وهو غي كيفرشخ لي لقاها قدامو

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 51
صبح صباح جديد
فبلاصة بعيدة على آل منصور داخل السجن المحلي بالرباط
كان جالس كيتفرج فواحد التلفازة صغيرة حتا كتبان ليه ضايرة بيها الصحافة
ناض بصدمة قرب لتيفي باش يزيد يتأكد
وفعلا تأكد ملي سمع سميتها ملي قالت مريم فالتصريح ديالها انها كانت عايشة فأمريكا
ربيع: شعل عليها) كانت فأمريكا ديال الملاح مبقا وااالو اخيال غندمك على هادشي كامل لي داز عليا هنا
باقي مكمل هضرتو وقب عليه واحد العملاق جرو من كتاافو
*** تحرك قداامي
داه لطواليت وهنا ولا كيتسمع غي صوت صراخ ربيع وهو كيتغتاصب ومفيدو حيلة
عند خيال
مشات عند سيرين تسول على سليم كيف صبح
سيرين ؛ كتهضر غي بزز باقا ناعسة) راه غيكون بيخير دبا سيري شوفيه
ناضت خيال خرجات لقات واحد الخدامة قدامها
خيال: سمحيلي لبيت ليفه المريض فيم هو
الخدامة ؛ شيرات ليها على واحد من لبيوت ) راهو الالة
خيال: متبقايش تقولي لالة غي خيال كافية
نقزات عليها نجود
نجود: وي خاصها متقولش ليك لالة راه سهمك من سهمها
خيال: مفهمتش علاش كتكرهيني وانا مواصلاك فحتا حاجة
نجود: سمعيني نقوليك داك الماصك ديال البرائة غي حيديه ملي تكوني معايا حيت انا عايقة بيك فين باغا توصلي بهاد لفعايل
خيال: وفين باغا نوصل بسلامة
نجود : انا عندي ولد واحد ومغنخليكش ضحكي عليه
خيال: هههه ضحكتيني كتهضري على داك لوحش ديال ولدك قولي هةدشي علاش مقروصة الصراحة كون غا خر*** ومولدتيهش
نجود هزات يدها حتا لسما ونزلات على خيال بصقلة ) انتي كفاش تجرأتي تهضري معايا بهاد الطريقة
خيال: خنزرات فيها ) عندك الزهر حيتي كبر ما ماما اما كون درت فيك شرع يدي وهداك ولدك كون بغين كون رديتو خاتم بين صباعي لاكن شكون داها لافيك ولا فيه
زادت وخلاتها
مشات عند سليم دقات وفتحات لباب
خيال: كيصبحتي اسليم
سليم: امم شوية انا علاش كاين هنا
خيال: لبارح علجناك وبقيتي عندنا سمح ليا عفاك انا السباب فهادشي لي وقع ليك
سليم: انتي معليك والو مفهمتش هو علاش تصرف هكاك
خيال: حتا واحد مفاهم مهم مسحها فيه وسمح ليا بزاف
سليم : الا كنتي انتي لي غتقابليني حتا نتشافا نقدر نسمح ليك
خيال: انا اسيدي غنقابلك غي سمح ليا
سليم : اوا ملي هكا انا سامحتك

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 52
خيال؛ غتكون باقي مفطرتي انا انمشي نجيب ليك فطورك على ما تجي سيرين تفحصك
سليم: فين الفون ديالي خاصني نعلم مالين دار
عند سيرين
فاقت دوشات ومشات طل على سليم
سرين: (من بعد ما فحصاتو ) راك مزيان دبا خاصك تفطر باش تاخد دوا ديالك
دخلات خيال هازة فيدها بلاطو فيه لفطور
سيرين: عاونيه اخيال حتا يفطر وعطيه واه )
خيال: صافي غي كوني هانية
سيرين: مهم انا انمشي لكلينيك بااي
خرجات تلاقات بغفران
سيرين: غمزاتها) اش داكشي وقع لبارح
غفران: كتغابا) مفهمتش علاش كتهضري
سيرين ؛ مغديش ضحكي عيليا كنهضر على الرقص ديالك مع امير كيفاش الموسيقى حابسة وانتوما محبستوش
غفران : غي مردسناش لبال وصافي حيدس من طريقي خليني نمشي
عند اسر
غي فاق دوش و وجد راسو تأنق كيف لعادة وخرج متوجه لمطار
لقا طائرة الخاصة ديالو واجدة دوز ابيل قبل مايطلع
اسر: بغيت عنيك ديما يبقاو عليها واي حاجة بغيتها توصلني
قطع الابيل وطلع لطائرة بعد مدة مطويلاش بزاف هبطات طائرة فواحد الجزيرة متوسطة منضرها خلاب بحرها صااافي وفيها واحد الفندق كبير بزااف
ماشا ليه ودخل نيشان لجناح ديالو مخصص غي ليه ومكيدخل ليه حد من غيرو والخدمات
غي وصل حيد حوايجو وتلاح فوق لماطلة ينعس
عند خيال
كانت كتعاون سليم باش ياكل
خيال: غي بشوية عليك
سليم؛ اممم اه اه
دخل لحاج والحاجة يطمأنو عليه
الحاج: امضرا كيبقيتي اولدي
سليم: وليت شوية اسي ابراهيم
الحاج: اوا سمح لينا اولدي انت ضيف عندنا ووقع هاد السوء تفاهم
سليم : الصمت
الحاجة : انت غتبقا عندنا حتا تشافا وتولي بيخير
سليم: لا غنمشي (ناض من لفراش) عفاك عطيني لافيست ديالي
مداتها ليه خيال
الحاج: اوا لي بان ليك اولدي
الحاجة: سيرين غدوز عندك طمن عليه
سليم: لا مكاين لاش عندي طبيب ديالي
ودعهم وخدا نمرة ديال خيال ومشا
عند عقيل كان جالس فريسطو هو ومروان
مروان صونا الفون ديالو قطع وناض من حدا عقيل
خرج لباب لوراني ديال الريسطو حل عليها لباب
مروان : اهلا زين
***سلمات عليه بلابيز ) غنطلع.نوجد راسي خلاص قبل مايبداو يجيو لي كليون بلاما نوصيك متخلي حتا واحد يدوز من لواليس حتا نوجد
مروان: كوني هانية
خلاتو مشات لواحد لبيت خاص بيها تبدل فيه
عقيل كان جالس لمحها غدا كاتجري لاكن كانت بعيدة متوضحاتش ليه صورتها
عند سوما وانور
سوما: اشنو درتي
انور : صافي هضرت مع مع لعدول غدا ايجيو
سوما : وانا وجدت دعوات غنفرقهم هاد الليلة
انور : حاولي ميكونوش ناس بزاف
سوما: انور انا مغنتزوجش كل نهار راه غي نهار واحد فالعمر
دخلات عليهم
رجاء (ام انور ) انتوما بزوج مغيسمح ليكم لا ربي ولا عيبادو
انور: علاش الواليدة
رجاء: على هادشي لي درتو فالسيرين مسكينة كون غي صارحتوها بعدا كي غتكون مسكينة ملي تعرف
سوما: ناضت لعندها) واش اخالتي كيهمك ولدك وحفيدك ولا سيرين
رجاء: انتي بدات مباغاش نشوف وجهك انتي غدارة وولدي كتر منك والا حضرت معاكم لهاد المنكار فغي باش ميعيبوش عليا الناس
ناضت وخلاتهم سوما غي كتفقص
سوما: سمعتاها سمعتيها شنو كتقول كتعايرني فوجهي
انور ” هاديك هيا الواليدة عندها غي نيشان
سوما: (فنفسها غي حتا نديرو لاكط ونوريها وجهي نيت ) هزات الدعوات ) انا انمشي نفرقهم

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 53
عند خيال
وجدات راسها ونزلات عند العائلة لي كانو مجموعين
الجاج : اجي ابنتي جيتي فوقتك
خيال: تمشات لعنو باست ليه يدو ) هنا اجدي واش محتاجني فشي حاجة
الحاج: هز واحد الملف كان حداه) وقعي ليا ابنتي هنا باش تسلمي الورت ديالك
خيال: شافت فنورة بمعنى واش نوقع وهزات ليها راسها بمعنى اه ) وقعات على لوراق
نورة : واش غتخرجي ابنتي
خيال: غنمشي عند غفران على حساب التصميم
الحاجة : غتلقاي شيفور فالباب هو يوصلك
خيال: واخا خليت ليكم الراحة
خرجات متوجها عند غفران
لي غي شافتها وعقداتهم
خيال: غفران انا جيت مشفتكش هاد الصباح
غفران : اوا انا راه شركة تابعاني ومورايا الخدمة اكيت مغنصبحش ناعسة بحالك
خيال: عرفاتها مبدلة معاها لاكن كتغابا ) حتا انا جيت نخدم هادشي الا بغات بنت خالي
غفران: (شيرات ليها على واحد المكتب خاوي وعطاتها مجموعة ديال الوراق واالألوان ) سيري لهيه وحاولي ترسمي شي حاجة شي غوب مثلااا نشوفو واش عندك شي موهبة
خيال: شداتهم ومشات لمكتب) واخة (فنفسها غنصمك اغفران انتي دبا كتصغيري غنصمك ونزطم عليك ونزيد بان ليا بحالك بحال مك
عند اسر
كان فالجناح ديالو من بعد ما فاق حاط لبيسي قدامو وخدام عليه
صونا ليه الفون جاوب فالبلاصة
اسر: اش داكشي
***خرجات ليوم من القصر وتوجهات عند ختكم غفران لابسة جيب طويلة بالحمر مع شوميز كحلة
اسر: واااش انا قلت لزا**** بوك شوفها فين كتمشي ماشي ماشي قلت ليه جيب ليا لون سترينك لي لابسة دور تق***و عينيك ميفلتوش عليها
مع قطع سمع الدقان فالباب
اسر: اونتخيي
حلات لباب بهدوء وطلات بجمالها الفاتن وبستيلها الجريء
سوزي ؛ (صديقة الطفولة ديالو قريبة منو بزاف وبنت خالو فنفس لوقت معندهاش مع المغرب لدكراياتها الخايبة فيه بغات تبقا بعيدة هدا علاش بقات فهاد لوطيل ) اسر حبيبي اووو معلمتينيش راك اتجي ماشي عيب تخليني نعرفها من لإستقبالات
اسر: ناض عندها عنقها وسلم عليها من لابيز) حتا انا مكنتش عارف راسي غنجي
سوزي: (من نبرة صوتو عرفاتو ماشي هو هداك ) ههه هيا حتا انت هارب بحالي
اسر: تقريبا
سوزي: ياله وجد راسك نخرجو لجو زوين ليوم غتنسا كلشي
اسر: حتا حاجة مغتقدر تنسيني
سوزي: صافي باراكا من الهضرة غنتسناك لتاحيت

🥀 تتمة🥀
خرجات وخلاتو كيوجد راسو
عند خيال
كانت كترسم حتا صونا الفون جاوبات واخا معرفاتش شكون
كان سليم
خيال: اهلا سليم كيف بقيتي سمحلي ملقيتش لوقت نسول فيك
سليم: شوية مزيان دبا
خيال: اوا حمد الله على سلامتك
سليم: اشنو كديري دبا
خيال: جيت عند غفران غتكون كتعرفها دبا كنرسم شي تصاميم
سليم: ااه هيا ناوية تحتلي عالم الموضة
خيال: ههه وي علاش لا
سليم : اش بان ليك نتعشاو ليوم بزوج انا عارضك ومغنقبلش لعتراض ديالك
خيال: لااا انا مغنقدرش
سليم: زرب عليها) غنتسناك قدام القصر مع 8 (قطع المكالمة دغيا)

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 54
وصلات 8
وخيال كتقفقف ) اش غندير دبا كيندير نقولها لماما
غنقولها ليها والا مبغاتش منمشيش انا اصلا رفضت اوووف
خرجات كتقلب على نورة لقاتها فبيتها
خيال: ماما بغيت نطلب منك طلب
نورة: اجي ابنتي من نهار جينا لهنا مبقيناش كنجمعو ونهضرو
خيال: هيا توحشتيني اماما
نورة: اه توحشتك ابنتي اشمن طلب بغيتي
خيال: ماما سليم لي كان عندنا لبارح عارضني لعشا انا رفضت ولاكين هو اصر عليا
نورة: بنتي انا مغنمنعك حتا حاجة عمري منعتك ولا غنمنعك غي متغلطيش مبغيتش نسمع شي حاجة متعجبنيش والا سمعتها غنسا بلي راك بنتي
خيال: تيقي فيا اماما كنواعدك عمر داك الغلط يتعاود
نورة: تايقة فيك متعطليش 11تلقاك هنا وسيري مع شيفور
خيال: باستها وخرجات لقات غفران فطريقها
غفران: شفتك ناشطة اش كاين
خيال: غنخرج نتعشا على برا
غفران: تقرسات كيحساب ليها مع امير) معامن
خيال: سليم عارضني لعشا
غفران: طلعات نفس برتياح) اه ههه اه مزيان امسية سعيدة
خيال: حتا بغات تمشي وهيا ترجع عندها) غفران سمحي لي نسولك
غفران: سولي
خيال: واش عندك انفصام فالشخصية لا كقلبي دغيا
زادت وخلاتها
مشات وجدات راسها
عند عقيل
كان جالس فواحد الطابلة مقنتة فالريسطو ولا كيقضي معضم اوقاتو فيها
جات عندو واحد البنت سرباية
البنت : واش نجيب ليك شي حاجة اسي عقيل
عقيل: جيبي فودكا
كانت ريسطو عامرة فجأة طفاو ضواو كاملين ونوجهو لمنضة ديال الرقص
بدات الموسيقى مع صوت خلخالها وهيا كترقص وتمايل بجسمها الر ياضي المثير وهيا كتلوى مع ايقاع المسيقى بمرونة جسمها رشيق الكل مفتون بجسمها وحركاتها وكل افكارهم كي غيكون جمالها لي مخبياه مور قناع
عقيل هو الأخر لفتات انتباهو بحركاتها الرائعة
بقا شاهي فيها
وبلا مايحس ناض كيقرب ناحيتها وهو كيقرب وهو كيشم نفس العطر لي تغلغل فيه ومقدرش ينساه غي شمو تلف
ولا كيضور فالجنابو لاتبان ليه كيقول راها قريبة كيقلب بعينيه بين الحضور ووالو ونفس العطر باقي كيشم فيه
سيرين لي كانت كترقص مور القناع توترات ملي شافتو والخوف تمكن منها مبقاتش مركزة مع حركاتها حتا طاحت الأرض كتوجع برجليها
تحبسات المسيقى مع الوقعة ديالها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 55
ضار عقيل عندها وبسرعة مشا كيجري عندها
عقيل: زاد تلفو العطر لي ريحتو تجهدات وهو قريب منها) واش انتي بيخير
سيرين ؛ الصمت) خايفة تهضو يعرف صوتها
هزها داها لواحد لبيت فالكواليس
عقيل: خليك هنا انمشي نجيب ليك ثلج ديريه لرجليك
سيرسن: غي خلاتو خرج وناضت كتعرج مشات هزات كاب ديالها رماتو عليها والصاك ديالها ورمات الماصك و خرجات من الباب الوراني منين دخلات
رجع عقيل فيدو ليكلاصو لقا غي الماصك فبلاصتها وملقاهاش هيا خرج كيقلب ووالو
عند خيال
خرجات متأنقة لقات سليم كيتسناها
فتح ليها لباب ديال لوطو ركبات معاه وطلق المسيقى وكسيراا
غادي ناشط وكيضحك هو وخيال ومردوش لبال ل لوطو لي تبعاتهم ملي خرجو من القصر
وصلو لواحد الريسطو راقي كيطل على لبحر
جلسو وطلبو عشاهم
وهوما كيهضرو
سليم: الصراحة دخلتي لدماغي فيوماين كيفاش معرفتش ههه
خيال: كتافات تجاوبو ببتسامة فقط
سليم: حط يدو على يدها) خيال انا عجبتيني بزاف ومكرهتش تعطيني فرصة نحاول نتقرب منك ونزيد نعرفك كتر
فهاد اللحضة تلتاقطات ليهم صورة فديك الوضعية
عند اسر
كان بدا يصبح صباح عندو
وهو مزال مداق طعم النعاس
حتا صونا الفون
*** سي اسر راها خرجات كتعشا مع سليم خديو ليهم صورة سردتها ليك
اسر: الصمت قطع المكالمة ومشا شاف الصورة هنا شعل بالمعقووول
ضرب الفون مع واحد المرايا هرسها ولا بحال شي وحش لي لقاها قدامو كيهرسها
ويغوت صاااعر
سوزي لي كانت دايزة من حدا الجناح ديالو
سمعاتو متردداتش فتحات الباب ودخلات كتجري
سوزي: اسر مااالك تهدن ( كتحاول تشد فيه
اير: بنت الق**** اعععع خياااال غندفهاااا حية
بقا كيعرعر حتا تهدن وسوزي ساكتة وكتفرج فيه حتا برد
سوزي: شكون خيال
اسر: واحد الق*** مقطرة
سوزي: بشوية وعاود ليا شنو كاين
اسر: عاود ليها كلشي عليها
سوزي: هادشي كيعني حاجة وحدة انت راك طحتي وطحتي طيحة خايبة
اسر: بغا يهضر حتا قاطعاتو
سوزي : انا مراة وغنفهمها انت قاسح مع لي مكيعرفكش وهيا دازت من فترة قاسية داكشي لي دوز عليها راجلها لول كرهاتو هيا دبا محتاجة واحد حنين ماشي قاسي
يعني فيق اسر لحنين لي كنعرف وهو غيجيبها حتا لبين يديك وشكون هادي لي غترفضك
ناضت بغات تخرج غنصيفط لي يجي يجمع هاد الروينة
اسر سمعها مزيان وكيفكر فكلامها
هز قرعة تلويسكي وخرج لبالكو كيفكر ويشرب
عند خيال
جرات يدها من يد سليم
خيال: سمعني انت راك مكتعرف عليا والو
سليم :انا دبا باغي نتعرف عليك وباغيك كيفما انتي
خيال؛ ملي هكا غنشوف واش اتبغيني انا مكبرتش فأمريكا انا كبرت فالرباط وسط حي شعبي وتزوجت وطلقت فيه وماشي بزاف باش عرفت عائلتي
سليم: غوبش وسكت ضرب الطم
خيال: واش باقي باغيني
سليم : انا ا انا كان كيحسابلي كبرتي فأمريكا دبا انتي مطلقة
خيال: انا فهمتك ناضت شكرا على لعشا كان لديد وخرجات خلاتو جالس محاولش حتا يتبعها ولا ينطق بحتا كلمة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 56
خرجات من الريسطو ملامحها عادي متصدماتش من ردة فعلو اصلا مكانتش متوقعة منو شي حاجة ومكانتش ناوية تجمع بينها وبينو شي حاجة
غي خرجات صونات لعقيل جاوبها فالبلاصة
خيال : عقيل كنتسناك حدا ريسطو***
عقيل: انا جاي دبا
مكملاش ربع ساعة حتا جا عندها عقيل ياله وصل كان سليم خارج من الريسطو
مشافتش فيه وركبات مور عقيل وكسيرا
رجعات لدار مقالت والو لحتا واحد دوشات ونعسات
صبح صباااح جديد
كانو كاملين مجموعين على الطبلة الا سيرين
الحاج: اسر تاني غبر ومبانش
امير: اسر خدام على السلاح جديد مشا لجزيرة***
غفران : مكرهتش ناخد تانا شي عطلة ونمشي عندو
الحاجة : اه علاش لا
سلطان: من احسن بلاش غادي غي يلهيوه على خدمتو
غفران؛(كتشوف فسلطان بترجي ) بليييز بابي
الحاجة: اوا ملي هكا تمشيو مجموعين حتا خيال وعقيل وسيرين وانت ا امير
امير : مشات نهار تقررو انا معاكم
جات وحدة من الخدامات عند مريم
*** مدام مريم هاد الدعوى ديال لعرس جات لأنسة سيرين
خداتها مريم فتحاتها ) امم هدا عرس انور وسوما مكنتش عارفة انهم مخطوبين واللعرس ليوم
غفران مع سمعاتهم وحلات ليهة ) كح كح كح ممميمكنش غغيكون غي شي غلط
امير: عطاها كاس تلما ) بصحتكم انا خارج خيال ياله معايا بغيتك فواحد الموضوع
خيال ناضت تبعاتو
مريم : انمشي نقولها لسيرين ياله توجد راسها
غفران: بقات مصدومة وغي كتشوف قدامها
طلعات مريم عند سيرين كتفيق فيها
كانت لابسة غي تيشورط و سروال بيجامة عريض شعرها كاع منتوف بالنعاس
مريم:فيقي الحمقة ديالي ليوم لعرس ديال صحابك وانتي باقا ناعسة
خاصك تكوني معاهم زعما
سيرين : بصوت ناعس اشمن صحاب اماما انا غنفيق
مريم: صافي نعاس نساك فيهم سوما وانور ليوم عرسهم خاصك تفرحي ليهم
سيرين: مستوعباتش اشنو سمعات ناضت بزربة ) انتي اش كتخرفي اماما هههه
مريم: نوضي راكي غي باقا مقلوبا بالنعاس ليوم عرسهم مكنت عارفة راهم مخطوبين
ها الدعوى ديال العىس وصلات فسميتك
سيرين؛ طيرات ليها دعوى كتقرا فيها و كتنفي براسها) لا ههه لا هادشي ميمكنش انا غي باقا كنحلم الله ياربي هدا اسوء كابوس (دغيا نزلو دموعها بغزارة
ماما قولي ليا غي كدوووب
مريم كتحاول تهدنها ) تهدني ابنتي بسم الله عليك واش مكنتيش عارفة
سيرين: هادشي كدوب هيا صاحبتي وهو كيبغيني انا هئ هئ لا لا هادشي ميمكنش
مريم: حطات يدها على فمها مصدومة
سيرين خرجات كتجدي حفيانا ومريم تابعاها من لور
كان عقيل باغي يخرج حتا كيشوفها غدا كتجري وتعرج ومريم من وراها
هيا خرجات هزات لوطو ديالها وكسيرات لعنوان العرس لي مكتوب فالدعوى
مكسيريا وكتبكي بلا عقل
مريم شافتها وبان ليها عقيل ) ولدي تبعها تبعها قبل مادير شي موصيبة فينا وفراسها
عقيل حتا هو خرج كيجري موراها كسيرا بتيماكس ديالو موراها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 57
وقفات قدام واحد الفندق مكبيرش بزاف
نزلات من لزطو حالتها حالة دموعها منهامرين داخلا وكتقلب بعينيها
مشات لإيتقبالات
سيرين: لعرس لعرس فين كاين
*** سمحي لي واش عندك شي دعوى
سيرين: هاهياا هئ هئ طلقيني خلاص
*** هبطي لتاحيت على ديدك ليسر
سيرين هابطة كاتجري
عقيل: جا من موراها شافها وتبعها
كانت غدا كتجري حتا حتا بدات كتسمع المسيقى حبسات ولات غدا ببطء دخلات بانت ليها سوما لابسة لاغوب وكترقص مع انور
بدات داخلة لفتات الانتباه بشكلها كانت حالتها شعرها طالع و دموعها نازلين ولابسة غي حوايج النعاس
هوما غي شافوها وهوما يحبسو
سيرين: (كتقرب عندهم ) انتوما كضحكو معايا ياك
جات عندها رجاء : بنتي سيرين عفاك سيري من هنا
سيرين: مشات جيهت انور ) انت كتبغيني انا شنو هادشي لي واقع هئ هئ علاش علاش درتو فيا هادشي
عقيل كان واقف كيشوف فيها
مشات ناحية سوما ) انتي راك كنتي صاحبتي لا كنتي ختي انا باش اديتكم بزوج حتا تغدروني هئ هئ
انور: سيرين: سمعيني غي نشرح ليك
سيرين: جمعاتها معاه بصقلة بكل قوتها
شافت فسوما ) كنتووو بزوووج دايريني ضحكة كضحكو عليا غدرتوني
ااااه الله ياخد فيكم الحق بزوووج هئ هئ هئ كنتو كلشي فحياتي
عمري نسمح ليكم هئ هئ كي دمرتوني عمركم تفلحووو فحياتكم
سوما: صاافي سيرييي فحالك من هنااااا صافي بعدي منا خلينا نعيشو بيخير
رجاء : انتي سكتييي سدي فمك منسمعش حسك
بنتي سيري راك كتقطعيلي فقلبي سيري من هنا غي غتعدبي
سيرين: منهارة كتبكي بهيستيريا ) حرام عليكم انا اشنو درت ليكم حتا تغدروني هكدا هئ هئ( شافت فأنور بنضرة كتحملو فيها كل دنب ) فخبارك واخا كنبكي فرحانة حيت ماشي انا لي فبلاصتها ربي راه خلق الطيبون لطيبات والخبيتون (شافت فسوما بنفس نضرة) للخبيتات الله ياخد لي حقي منكم
عقيل: متحملش يشوفها مدمرة هكاك وناس كتشوف فيها بنضرة شفقة مشا لعندها) سيرين صافي باراكا ياله من هنا
جرها وخرجها منهارة قوتها تلاشات مقادراش توقف على رجليها
الناس لي كانو فالعرس بداو كيخرجو واحد بواحد كيشوفو فسوما وانور بستحقار حتا خلاوهم غي بواحدهم
رجاء: الا مسمحاتش ليكم هاد لبنت عمركم تكونو بنادم بزوج خصارة تربيتي فيك ا انور (خرجات تاهيا وخلاتهم

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 59
عند.خيال
كانت مع امير جالسين فواحد الكافي حدا لبحر
خيال: بغيت نسولك ا امير
امير: سولي
خيال: غفران معرفتش مالها معايا كنحس بيها كتكرهني
امير؛ هاديك انا براصي مقادرش نفهمها
مبقاتش ديك لبنت صغيرة لحنينة ولات وحدة اخرة مكنعرف عليها والو
خيال: واش كتبغيها
امير: سكت شوية) بزاف ساكناني من صغري
خيال: وهيا واش كتبغيك وا عارفاك كتبغيها
امير: يمكن واحد نهار متحكمتش فراسي وتقربت منها
خيال: خاصك تعتارف ليها بحبك صارحها انك تجي وتقرب منها بلا مقدمات راه ماشي هو تعتارف ليها
امير: اش بان ليك ملي نسافرو نعتارف ليها تماك
خيال: انا داك اسر معنديش معاه وهو ايكون تماك محال واش نمشي
امير: ههه علاش معندكش معاه
خيال: لا ماشي معنديش معاه انا راه كنكرهو
امير: غيكون شي سبب
خيال: غامن عند الله
عند اسر
كان ياله جاتو لخبار بلي خيال خارجة مع امير
اسر: دبا هاد الق*** اش غندير معاها
سوزي: اسر تهدن راها غي مع امير ماشي شيواحد براني
اسر: ماشي براني لاكن منقدرش نشوفها مع شي حد اخر
سوزي: هههه الربطة صعيبة
اسر: ناض كيجر فيها يخرجها من الجناح ديالو) نوضي تقودي تانتي انا لي ولد الق*** كالس نشكي عليك وانتي كطنزي عليا
خرجها وهيا كضحك وسد لباب موراها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 59
كان مكسيري وهيا راكبو وراه بدون حراك كأنها جتة هادمة
داها لواح لبلاصة حدا لبحر خاوية جرها من يدها رجلس فوق رملة وهيا بقات واقفة
عقيل: هنا تقدري تغوتي ولا تبكي وبلا متشوفي شفقة فعيون حتا واحد
سيرين: بدات كتمشى بشوية حتا وصلات لما ولات حتا طاحد الارض كتبكي وتغوت والمواج كيضربو فيها ) علااااااااش هئ هئ انا اشنو درت ليهم حتا يغدروني حراااااام عليك ا انور انا كنت كنبغيك هئ هئ علاااااش اسومااا كنت دايراك كتر من ختي علاااش طعنتيني فضهري هئ هئ هئ
بقات كتبكي حتا تفشات وعقيل جالس وكيتحصر على حالتها
عندخيال
مشات عند غفران
خيال: هاهوما التصاميم لي رسمت شوفيهم
غفران: هزات هادوك الرسومات) لااااا هادشي ميمكنش انتي رسمتي هادشي عندك موهبة كبيرة بزاف
خيال: واش عجبوك
غفران؛ بزاااف الا وافقتي غنتجو منهم بأسم الماركة ديالي حيت النتي باقا معندكش مأهلات باش ديري ماركة خاصة بيك
خيال: شوفي انا معنديش مشكل نتجيهم ولاكن اسمي يبان
غفران: اكيت غتباني انك مصممة ديال الشركة ديالي
اجي بعدا فين كنتي
خيال: كنت مع امير خرجنا تمشينا شوية وهضرنا
غفران: تاني دغيا تبدل فيها اللون ) امم اوا فاش هضرتو
خيال: مبغاتش تفسد المفاجأة لي باغي يدير ليها امير ) شي حاجة خاصة بيناتنا
نخليك انمشي نحاول نرسم شي حاجة اخرة
خرجات وخلات غفران كتموت بالغيرة والفقصة هزات طيلي ديالها وخرجات مفقوصة تالفة شيطانها سايك بيها
كسيرات موقفات حتال درب غلف نزلات كتقفق كتمشى وخايفة دخلات مع واحد الزنقة مديقة وخاوية كتخلع
بان ليها واحد السرجم صغير وقفات قدامو
*** شكون انتي واش كديري هنا ومنين عرفتي هاد لبلاصة
غفران: هضرات ليا عععليها صاحبتي
*** شحال خاصك
غفران: زوج زوج حبات
*** 500درهم
غفران: جبداتها فالبلاصة عطاتها ليه
**** الا هداك لي عندك ممقنعكش كاين ديال سيلكون حسن منو (غمزها) وكاينين حوايج اخرين كتر
غفران: مجيتش نتجمع معاك عطيني 2 حبات و باراكا من لهضرة
جاب ليها 2 حبات خداتهم ورجعات بزربة مطلعات نفس حتا كسيرات
عند مريم
كانت جالسة مع الحاجة وساهية كتفكر فسيرين
الحاجة؛ مريم مالكي حالك معاجبنيش
مريم: حتا حاجة احاجة غي عيانة شوية
ناضت من حداها بعدات وصونات لعقيل
مريم؛ فينكم اولدي وفين سيرين
عقيل: حنا حدا لبحر سيرين منهارة بزاف شوية وانجيبها لقصر
ترتاح
مريم : لا متجيبهاش مبغيت حتا واحد يشوفها فديك الحالة ديها لهاد العنوان لي غنرسلك غتلقا لخدامة تماك وبقا معاها حتا نوصل عليكم
عقيل : واخا انا انديها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 60
فواحد لبلاصة بعيدة على عائلة آل منصور
كان جالس فوق الكرسي كيشوف فالفيديو لي قدامو حتا كيتسالا ويعاودو مرة اخرة
**** الا جينا نشوفو كاينة عصابة وحدة لي مسيطرة على سوق سلاح وديما جايين بالجديد
***** السلعة لي مشات لينا اكيد هوما لي صادروها
**** السلعة خاصها ترجع وبأي ثمن وخا نعرفو نخطفو واحد منهم جوليا منفاتنا فوالو مجابت حتا معلومة
*** هادشي ميمكنش العائلات خاصهم يبقاو بعاد وهادوك ممعاهمش لعب
**** جمعها معاه بصقلة ) انت راك بحالا كتستهف بيا لاا
عند اسر
كان فواحد المستودع صغير جا وسط الغابة مخفي مكايبان فوق الارض
جالس على واحد الكرسي قدامو واحد الصبلة صغيرة
وخدام على السلاح الجديد لي غيصنعو من البلاستيك باش يقدر ديخلو لأي بلاصة ومايبانش فأجهزة الإندار
كانت كل شوية كتجي فبالو بزربا كيتغلب على افكارو باغي يركز مع سلاح فقط
عيا وعيا مزولها من بالو لاكن مقدرش وتركيزو تشتت
ناض طلع فواحد لاسونسور حبس بيه فواحد الشجرة عملاقة فتح لباب بشوية مبان ليه تاواحد وخرج
عند سيرين
داها عقيل لواحد البرطمة دوبلكس كبيرة غي دخلو مشات لواحد لبيت وسدات عليها
وهو بقا كيتسنا مريم تجي مدازش لوقت بزاف حتا جات مريم حلات ليها الخدامة
مريم: تقدري تمشي لدارك حتا نعيط ليك
دخلات بان ليها عقيل سلمات عليه
مريم: فين سيرين اولدي اشنو وقع
عقيل: ملي وصلنا لعرس كان لعرس بادي وهيا تصدمات (حدر راسو) كنضن كانت بيناتهم شي حاجة
مهم انا انخرج انكون غي لتحت شوفيها راها فالبيت
مريم: واخا اولدي
هو نزل لتحت ديال العمارة
عقيل: هادي اخرتها نهار تزعطي طحتي فيها باغيا واحد اخر هدا زهرك اولدي اعقيل ههاهاها
مريم ؛دخلات عنها لبيت لقاتها متكية وساهية ففراغ كتبكي فصمت ) بنتي باركا من دموع علاش مقلتيش ليا بلي كتبغي انور
سيرين: مبغيتش نسمع سميتو مزال
بدات كتبكي بهيستيرا انا درتهووم صحابي هئ هئ وحنا مخبينا عليها والو نهار لول عرفاتنا كنبغيو بعضياتنا هئ هئ علااااش يغدروني هو كان كيبغيني
مريم: بنتي كون كان كيبغيك ميغدركش
سيرين: لا كان كيبغيني ولاكين ماشي رااجل هئ هئ داروني ضحكة بيناتهم هى هئ هئ كنت كنبغي نخرج معاه كيقولي جيبيهاا معاااك وانا هبيلة محاسة بوالو كيلعبو مور ضهري
واش عارفة اماما علاش كنت غي تالفة هاد الايام هئ هئ كنت باغا نهضر معاكم على علاقتنا هئ هئ ماما انا هبيلة حتا واحد مغيبغي وحدة معنها شخصية بحالي هئ هئ
مريم: انتي راك بزاف عليهم وهوما حتا واحد فيهم ميقدر يوصلك تيقي بيا هتدشي لي دارو فيك مغيدوزش ليهم بالساهل
سيرين : غي كتبكي فصمت
مريم: مخاص حتا واحد يعرف بهادشي غدا غتسافرو بدلي لجو وحاولي تنساي وغادي تنساي انتي باقا صغيرة وغدوزي من تجاريب كتر ولو تألمي انتي غتعلمي مهم انا خاصني نمشي انوصي شي واحد يتكلف ليك بالكلينيك انتي بقاي هنا وعقيل غيبقا معاك
نزلات عند عقيل
مريم: ولدي بغيت نهضر معاك عفاك بقا معاها هنا هيا محتاجة شي واحد يوقف معاها فهاد المحنة ومنلقاش حسن منك
عقيل: كوني هانية
مريم: غدا فالصباح غتسافرو لجزيرة** يعني فالصباح جيو لقصر باش تمشيو مجموعين رد ليها لبال اولدي انا تايقة فيك

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 61
عند خيال
كانت خارجة هيا ونورة حدا فالكورنيش جالسين بزوج
نورة: مقلتيش ليا اشنو وقع مع سليم
خيال: ضحكااات) ملي صارحتو بلي انا مكبرتش فأمريكا وبلي مطلقة بقا ساكت وانا خرجت مفكرش حتا يتبعني كيهموه المضاهر
نورة: ميبقاش فيك الحال ابنتي دبا يجي نهار لي تلقاي لي يبغين انتي ماشي المضاهر
خيال: ويلي علاش غيبقا فيا لحال هههه شوفي غي فاش ضربو داك لوحش ديال ولد خوك محاولش حتا يدافع على راسو هههه عاد نعول عليه انا
نورة: علاش كتقولي عليه وحش اسر ضريف ومزيان علاش مكتحمليهش معرفتش
خيال: هههه حتا انا معرفتش كيجيني غامض وقاسي بزاف كيعرف غي يتعصب ويضرب مكيعرفش يتعامل مزيان مهم وحش ومكنحملوش
نورة: اش غنقوليك الله يعطيك عقل
خيال: فخبارك ليوم غيخرج ربيع من الحبس مزيان ملي جينا لهنا كون بقينا فالدرب كان غيحرر فيا العيشة
نورة: ربي مكيدير غي الخير نسايه ومتفكريش فيه(سكتات شوية ونطقات) خيال بغيت نهضر معاك فشي حاجة نسيت نقولها ليك
خيال: اشناهيا
نورة : تعقلي على الكوميسير احمد
خيال: اه مالو
نورة: هو راه طلب مني زواج وانا مع هادشي كامل لي وقع نسيت داك الموضوع
خيال تصدمات) وااايلي هههه اوا هانتي راك مساهلاش ديما كنا كنقولو ليك انا وعقيل مزال تجيبي راجل اخر ههه هانتي جبتيه وكوميسير من لفوق مبروك عليك
نورة: مطنزيش عليا واش انا باقا ديال هادشي
خيال: علاش اماما مالك راك باقا صغيرة شحال هادي وانتي بوحدك عطي فرصة لراسك قبل متعطيها ليه انا بعدا معندي حتا مشكل
نورة: اوا كفاش غنقولها لجدك وجداك لا ويلي حشوما خايبة حتا فتعاويد حتا شاب عاد دارو ليه حجاب
خيال: وينووو على ماما حشمانة من الزواج
عند عقيل وسيرين
طلع لعندها لقاها فالدوش جلس فالصالون كيقلب على شي فيلم
خرجات سيرين لابسة غي البينوار ديال الدوش شعرها فازك ولو عيونها حمرين ووجها حمر مع البكا كانت كتبان سيكسي
عقيل: بقا ساهي فيها حتا فيقاتو )
سيرين: عقيل فيا جوع واش ممكن توجد ليا شي حاجة ناكلها انا مكنعرفش
عقيل : ههه تانا مكنعرفش غنخرج نجيب ليك شي حاجة وليا تانا غي رتاحي انتي
خرج مشا جاب بيتزا وعصيرات وشيبسات ومونادا
رجع لعندها لقاها جالسة فوق الفوطوي وخدمات فيلم من ختيارها
حط داكشي فوق الطبلة وبداو كياكلو ويتفرجو الفيلم كان كوميدي رمنسي لاكن سيرين مكانتش كضحك غي كتفرج وساكتة
هو كان جالس حداها قربات لحداه
سيرين : عقيل واش انا مزويناش واش انا هبيلة
عقيل: بلعكس انتي راك بحال شي ملاك مكاينش منك زوج
سيرين: لا انا ماشي ملاك (تمات ليه على كتفو )
وهو حاوطها بيدو بقات كتمخشش فيه ممقاداش فالكلسة
عقيل: بدا دمو يغلي وهيا كتحرك وقريبة ليه مبقاش قادر يصبر ) سيرين رصاي متبقايش تحركي
سيرين : رصات وبقاو كيتفرجو حتا غفات
عقيل: (كيفيق فيها )سيرين فيقي تمشي لبيتك
سيرين ؛ عنقاتو وزادت قربات لحضنو حاسات بالراحة وهيا محتاجة لشي حضن دافئ ) لا خليني هنا بغيت نعس هكا
عقيل: مرتاح معاها )عنقها وتكى جر مخدة تحت راسو
وخلاها ناعسة فوق كرشو

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 62
صبح صباح جديد على ابطالنا
خيال كانت كتجمع حوايجها معاها امير فالبيت
خيال: دبا داك الوحش غيكون تماك
امير: تلاح فوق الماطلة ديالها) اه غيكون تماك
خيال: كون غي عفيتوني منمشيش مباغاش نشوف كمارتو
امير: لا غتمشي الا ممشيتيش شكون غيعاوني نتقرب لغفران
خيال: كون مكنتيش انت منمشيش اجي ياك حتا عقيل وسيرين ايمشيو معانا
امير: اه غيمشيو
خيال: اوا بعدا نلقى معامن نتوانس ملي انت تكون مع غفران
كانت جاية عندها تأكد بلي غتمشي معاهم
غي وصلات وفتحات لباب لقات امير متكي على الماطلة و خيال جالسة حداه
شعلات فيها العافية غفران غيرتها خايبة بزاف كتحكم فيها مكتبقاش واعية على راسها اش كدير
غفران: سمحو لي الا قاطعتكم على شي حاجة هاد لمرة بقاو تسدو لباب
قالت هادشي وخرجات
خيال: هادي مالها
امير: انمشي نشوفها خرج موراها
تبعخا لبيتها لاكن غي شافتو وقبل مايوصل سدات ليه الباب فوجهو
امير : كيدق عليها) غفران فتحي
غفران: كتعوت من داخل ) غتقود من قدام بيتي ولا غندير ليك شي فضيحة
امير: خلاها ورجع عند خيال
عند عقيل
فاق كيحل فعينيه لقاها باقا ناعسة فوقو ومع كانت لابسة غي البينوار بوادو تهز ليها من جيهت طر*** كلها كتبان
بلا ميشعر حط يدو عليها كيتحسسها
وهيا لي نعاسها تقيل محسات بوالو
عقيل: اااه اسيرين اش هاد طيحة طحت فيك
ملي حس على راسو حيد عليها يدو و هبط عليها البينوار وبقا مستحليها فوقو حتا بدات كتفيق
سرين: حلات عينيها لقات راسها فوقو ) ايلي انا اش كندير هنا امم ااووف سمح ليا اعقيل محسيتش على راسي شافت راسها ولابة والو من تحت حدرات راسها حشمانة ومشات لبيت لبسات من داكشي لي لقات فيه وخرجات لعندو
عقيل: ياله انفطرو فشي بلاصة ونمشيو لقصر
خرجو بزوج دازو مشاو لواحد الكافي فطرو مشاو لقصر
لقاو كلشي واجد غي جمعو حوايجهم
وتوجهو مجموعين لمطار غفران غي كتخنزر ومكتهضر مع تاواحد
طلعو فالطائرة الخاصة ديالهم وصلو لوطيل
لقاو سوزي فباب لوطيل سلمات عليهم وتعرفات على عقيل و خيال
هيا وغفران صحابات بزاف مشات معاها لجناح ديالها
اسر: كان كيدير سبور عارفهم جايين غي سالا ومشا دوش ومشا عند امير و عقيل بقا معاهم كيهضرو على التدريبات لي خاص عقيل يبداهم
حتا جات عندهم خيال
مشافتش فيه جلسات حدا عقيل
اسر: بغا يبعد عليها حتا يكون مستعد يدير شي حاجة غي دخلات وناض بغا يخرج
خيال: عندما تحضر الملائكة تختفي الشياطين
🙄 مهم راه مكيضلمهاش 🙄

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 63
اسر : الا جيت نجاوبك يدي غتسبقني
خرج وخلاهم
امير: مكتحمليهش اش ولاكن اش لاحك عليه دبا
عقيل: كطيري اخيال كطيري
خيال: هاي هاي هاي شفتكم ضرتو فيا على قبلو هاهيا غتخوي عليكم،( شافت فأمير) اوا شوف انت شكون لي غيعاونك وانت حسابي معاك من بعد
ناضت بغات تمشي لاكن جرها امير مجهد حتا تساطحات معاه وبقاو كيضحكو
هادشي داز قدام غفران لي غي مزادت حقدات عليهم
اما سيرين
ملي جات مخرجات من الجناح ديالها غي سادة عليها وحتا غفران نساها شيطانها باش تسول فيها وسيرين كيحساب ليها بلي معارفاش
بقات كتفكر فالاوقات لي دوزاتهم مع انور وسوما وتلاقي فالأحدات كيفاش كانو كيستحمروها
تعصبات وتوترات ناضت سدات لباب مزيان وخدمات المسيقى
وبقات كترقص والتمايل بحركاتها
الرقص بنسبة ليها هواية ومتعة كتخوي فيه طاقتها السلبية
ومرداتش لبال لباب لي كان كيدق
كان عقيل فالباب جا يطمأن عليها لاكن لا حياة لمن تنادي
اسر
كان مع سوزي
اسر: شفتيها
سوزي: الصراحة منلومكش الا طحتي فيها انا كون كنت فبلاصتك منزكلهاش
اسر: وايني راها ق*** مقطرة بغيت نكون معاها مزيان هيا مغتخلينيش
سوزي؛ تحكم فراسك وطيح كواريك هانتا شوف عرضها لعشا هنا فالجناح ديالك وشوف ردة فعلها
اسر: واتي هاديك را متنفع معاها تا قل**** بزاف على لعناد وقصوحية الراس
سوزي: اوا طاح لغطا وصاب لحك هههه ياك هكا كيقولو ليها
اسر: ضحكاتو حيت معرفاتش تقول المثل صحيح) ملي متعرفيش لشي حاجة متقربيش ليها هاهاها
خيال وامير
كانو مزالين بزوج
امير : دبا اش غندير
خيال: غتمشي تنعس هههه تا الصباح باش يبقا عندنا الوقت نوجدو شي حاجة ديال الرمانس
امير: والا رفضات
خيال: علاش غترفض مالك ناقصك يد ولا رجل
خيال: انا غنمشي نعس تصبح على خير

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 64
صبح صباح جدسد على ابطالنا
اسر وسوزي كانو كيديرو سبور
والباقي كانو مجموعين كيفطرو
خيال: امير فطر داغيا بغيتك توريني المنطقة
امير: ليوم انمشيو نتبحرو
عقيل: مشات
خيال: غاتبحرو غي انتوما انا مكنعرفش نعوم
جاوباتها سوزي من لور
سوزي: اوا ها اسر يعلمك اصلا هو لي علمنا كاملين
خيال: ضحكات بسخرية) لا غا بلااش
سوزي ؛ لا احبيبة مجاتش حنا نعومو وانتي تفرجي فينا لا
امير: ياله وجدو راسكم تالتماك ونشوف
طلعو لبنات كلملي لبسو حوايج لبحر
غي لي دو بياس
خيال لبساتهم فنواغ ولبسات من فوقهم كسوة شفافة
وغفران لبساتهم حمرين جاوها سيكسي مع واحد جيب حد لفخاض
سيرين: لبساتهم فالزرق طيرات لعقيل عقلووو
وسوزي لبساتهم مزكرشين
غفران مشات عند عقيل لي ممحيدش عينيه على سيرين
وهيا كانت مع امير وخيال
اما اسر شدات ليه سوزي فيدو ومشاو لبحر لي كان غير قريب
غي وصلو غفران بعدات عليهم ومشات كتعوم الراسها
وعقيل لي مبقاش قادر يصبر ومشا عند سيرين
امير واسر وسوزي كانو مجموعين كيغرقو فيها
وخيال جالسة فالرمال كتفرج فيهم
حتا جا عندها اسر
وبلا ماينطق بحتا كلمة جرها من يدها غادي بيها لما
خيال: وامبغيتش طلق مني
اسر: حط صبعو على فمها) شوووت خلي لسانك يرتاح شوية مكتعيايش من لهضرة
خيال ضرباتها بسكتة دخلها لما ولمواج كيضربو فيهم
اسر: ترخاي ترخاي
خيال ؛ لا لا بعد بعد مني خليني نخرج عنغرق
اسر: جرها من خصرها زداها معاه ) شششووو منخليكش تغرقي
خيال: انت كتكرهني وباغي تغرقني باش تهنا مني ياك
حطات يدها على كتفو وتعلقات فيه ) عفاك متخلينيش نغرق
اسر: فرح من قربها ليه ) شكون قاليك كنكرهك
خيال: تصرفاتك معايا كتبين كلشي
اسر: ترخاي خلي لما يقيصك وانتي معلقة فيا انا مكنكرهكش وغنبين ليك
خيال: لا لا متخلنيش لا رجعني مبغيتش نبقا فالماء بعد مني
اسر: دارها ليها على قد فمها طلقها وخلاها فالما كتبجغط وكتغرق
خيال: عفاك عفاك اممم لاااا
اسر: رجع جرها وهيا تعنقو وزيرات عليه
خيال؛ كتخبط ليه كتافو ) قلت ليك كتكرهني باغي تقتلني اصلا كلكم بحال بحال هئ هئ انت راك بحالو كتعدب فيا كيف عدبني هو
اسر: شدها من فكها وزير عليها) اخر مرة نسمعك كتقارنيني بشي قوا***
خيال: خوفها ) صافي صافي عفاك خرجني خرجني من هنا
اسر: غنخرجك بشرط واحد
خيال: شناهو
اسر: غتوافقي تعشاي معايا هاد ليلة
خيال: من نيتك والا موافقتش
اسر: بدا كيبعدها عليه
خيال: لا لا خليك متخلينيش غنتعشا معاك
اسر: ضحك
خيال: سهات فضحكة ديالو
اسر: اش كتشوفي
خيال: علاش ديما همجي ومتوحش اول مرة نشوف ضحكتك
اسر: كلشي بيدك تقدري تشوفيها ديما
خيال: بغات تجاهلو) هيه واش مغتخرجنيش
اسر: لا مزال ترخاي باش نعلمك تعومي مزيان

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 65
خيال ترخات بين يديه وهو كيعلمها عجبها لحال يبقا يضرب فيها الما ء
اسر: هانتي شفتي مغنخليكش تغرق
بدا كيقرب منها ولملعم واقف تحت الماء ههه وهو كيلامس مفاتنها
خيال: حسات بيه وفنفسها) الا مبعدتيش مني دبا راه بصح غنغرق غي هو ماشي فالما
سيرين وعقيل كانو كيتراشو بالماء نسات المها وهيا معاه
عقيل: قرب منها كتر ) همس ليها فودنها ) كي بقيتي واش بديتي كتنساي
سيرين: لا معمري غنسا
عقيل: لهاد الدرجة كنتي كتبغيه
سيرين: كرهتو اعقيل ملي شفتو معها لي مقادراش نسا هو غدروني كون صترحوني كنت انساحب ومنبقاش واقفة بين حبهم
عقيل: هيا دبا نقدرو نقولو عندي فرصة معاك
سيرين: مفهمتش
عقيل: سيرين انجيك من لخر نهار شفتك اول مرة فالقصر طحت فيك لوف وبلا مانبقا نزوق ليك فالهضرة
سيرين: لا انت كتشفق عليا سمع اسي عقيل انا ممحتاجة شفقة ديال حتا واحد (بعدات عليه وبغات تخرج من الما حتا جرها بسرعة لاصقها مع صدرو
عقيل: بلا ماتصعري شيطاني انتي غتولي ديالي و سالينا
سيرين: بقات ساهية وكتشوف فيه وفنضراتو ليها نضرات لي كانو مختالفين على على شوفات انور سهات فيه وهو قريب منها
عقيل: محسش على راسو حتا حط شفايفو على شفايفها كيحرك فيهم بحنان
وتاهيا معطلاتوش تجاوبات معاه هو كيجر وهيا كتجر دخلو فقبلة فرنسية دافئة حسات فيها سيرين بحبو ليها
طلقها عقيل ملي حس براسو بدا يتزير
بعد عليها والابتسامة على وجهم بزوج
سيرين: حشمات وحدرات راسها مبتاسمة
عقيل: همس ليها فودنها ) نفهم بلي عطيتي هاد الفرصة
سيرين: عقيل منلقاش حسن منك عنداك تفكر شي نهار تخلينيي ولا تغدرني كنواعدك غنحاول نبغيك بكل طاقتي غي انت متخلاش عليا
عقيل :عنقها وهو فرحان ) واش انا نقدر نخليك
سيرين: بتاسمات ليه ) ياله نخرجو ايشوفنا شي واحد
امير كان كيغرق فسوزي وهيا كتعافر معاه
حبس معاها كيقلب على غفران بعينيه بانت ليه كتعوم بواحدها
خلاها على خاطرها
خرجو كاملين من لبحر
خيال غطير بالفرحة كضحك مع عقيل
خيال: ههه ممتيقاش بلي وليت شوية كنعرف نعوم
سيرين: ههه اوا على سلامتنا
سوزي : قلت ليك اسر غيعلمك دغيا
خيال: اه داك الوحش الصراحة كنعتارف علمني هههه ولاكين ماشي فابور عارضني ليوم لعشا وانا وافقت باش منغرقش
عقيل: غنمشي ندوش
امير: تانا غنمشي ندوش خيال شوية ودوزي عندي غمزها
قدام غفران لي صافي وصلات بيها للافان
مشات عند واحد من لي سيرفور وتافقات معاه خفية عليهم
هوما كل واحد توجه لجناح ديالو
هيال غي دوشات ومسات عند امير
وسيرين كانت مع عقيل فالجناح ديالو متكين فالفراش وكيتفرجو كانو كيبانو زوينين بزوج
سيرين: عمرني فكرت بلي شي نهار غنكون انا وانت بحال هكا
عقيل: وانا من نهار شفتك وانا كنحلم بهاد نهار لي تكوني قريبة ليا سكنتيني بزربة وفينما مشيت كنشم ريحتك
سيرين: هههه واش بصح
عقيل : خطف ليها بوسة بزربة
وبقاو كيضحكو حتا سمع لباب كيدق
سيرين: ناري شكون غيكون
عقيل؛ غتكون في خيال تهدني
سيرين: لا لا ميمكنش مخصهاش تشوفني معاك تاواحد مخاصو يشوفنا
عقيل: غوبش فيها) علاش بسالامة مراضياش بيا
سيرين: لا ماشي هكاك غي ماشي وقتو دبا ماشي وقتو
اعقيل
عقيل: دخلي لحمام غنشوف شكون
مشات بزربة
وهو فتح لباب لقاه اسر
اسر: كنت ناعس ساعة وانا فالباب
عقيل ؛ اه كنت ناعس زيد
اسر : لا زربان بغيت غي نسولك (كيهضر بزز ومراضيش ) امم خيال: شنو كتبغي تاكل كتر
عقيل: شافو هكاك وعرفو طاح على راسو وزطم على الكبرياء ديالو على قبلها) كتبغي لحوت كتر
اسر: شكرو ورجع لجناه ظيالو علم سوزي حيت هيا لي مكلفة ليه بالعشا
سيرين: ناري كون شافني اسر كون مشيت فيها
عقيل: جرها من خصرها) منخلي حتا واحد يأديك
(نخليو هاد عصافير الحب لي معرط واش يكملو ولا طيح عليهم الشتاء ههههه )
❤❤اش بان ليكم فهاد زوج غيكملو ولا غيحبسو ❤❤

الجزء 66
وصلات 6 تلعشية
كانت سوزي كتقلب على خيال
حتا لقاتها جالسة بوحدها وقفات عليها
سوزي: خيال اش باقا كديري واش مزال موجدتي راسك
خيال: علاش غنوجد راسي صافي تايوصل وقت لعشا ونمشي عندو
سوزي لا واش انتي مبوهلا ديما ولا غا ليوم
جراتها وداتها لجناح ديالها
سوزي: دخلي دوشي على ما وجدت ليك شنو تلبسي
خيال دخلات دوش خرجات لقات سوزي موجدة ليها كسوة فالحمر طويلة ومعرية من الجناب
لبساتها وقدات ليها المايكاب والشعر
شافت راسها جات كيووت
خيال: دبا هادشي كامل غي حيت غنتعشى مع داك الوحش
سوزي: علاش كتقولي ليه الوحش اسر مكتعرفيهش مزيان حاولي تقربي منو وغتفهميه
خيال: فاهماه لاكن من احسن نبقا بعيدة قد ماقدرت ومن احيس يبقى يبان ليه غي وحش
سوزي: مفهماتهاش ) ياله سيري غيكون كيتسناك
خرجات متوجها لجناح ديالو
غي وصلات عند لباب تفتح خرج السيرفور وهيا دخلات بان ليها اسر واقف عاطيها بالضهر
هو غي سمع صوت خطواتها وهو يضور غي شافها تفتن بجمالها
قرب لعنها هز يدها بزوج وباسهم ليها وعنيه بعينيها بكل حنية
جرها لعند الطبلة جلسات كتشوف فالجو كيف زوين والارض مفرشة بالورد والصابلة مزينة بكل انواع الحوت
خيال: هادشي زوين كيفاش عرفتي بلي كنبغي لحوت
اسر : اي حاجة متعلقة بيك خاصني نعرفها
خيال: وعلاش هاد الاهتمام كامل زعما غي حيت انا بنت عمتك (هزات كاس ديال العصير كتشرب منو)
اسر: بكلمة منك يقدر كلشي يتبدل ومتبقايش مجرد بنت عمتي
خيال(الصمت
اسر: تعشاي
تعشاو بصمت غي كيشوفو فبعضهم شوية ناض ايسر خدم موسيقى وتوجه عندها طلب منها الترقص معاه
وهيا بدون تردد قبلات حط يدو على خصرها وبقاو كيتمايلو شوية كيحسو براسهم الحرارة بدات كطلع معاهم
انفاسو الحارة كضرب فعنقها
هزات عينيها كتشوف فيه بكل جرأة
خيال: فنفسها) شفايفو زوينين بزاف ااه مكرهتش نقيصهم
خيال فيقي اش كتخوري ولاكن راه زوين بزاف
بقات كتشوف فيه وعضات على شفايفها
وهو متحكم فراسو غي بزز بدا كيتحسس انحاء جسمها
وهيا مبقاتش قادرة تصبر تعلات على رجليها وحطات شفايفها علاشفايفو معطلهاش ودخلو فقبلة فرنسية مابين الحنية والعنف كيجر فشفايها ويمص فيهم وهيا لاتقل عليه
دفعها على الحيط وهو باقي كيلتاهم فشفايفها
عند غفران لي كانت كتمشي وتجي فبيتها بتوتر ملي شافت خيال دخلات عند اسر
حتا سمعات لباب كيدق مشات بزربا حلات
لقاتو واحد سيرفور اخر عطاها واحد الجوى ومشا بلا مايقول حتا كلمة
كان مكتوب فيه نزلي لجردة
وهيا بلاعكز عليها نزلات فالبلاصة
غي وصلات لباب ديال الجرة تخوى عليها الورد من السنا تفاجأت
كانت مرسومة طريق قدامها بالورد بقات كتمشى حتا بان ليها امير فواحد الجليسة رمنسية
وصلات لعندو
ستقبلها ببتسامة على وجهو
غفران: واش انت لي درتي هادشي كامل
امير: قرب عندها ) انا لي درتو ودرتو على قبلك بغيت نعترف ليك بالحب ديالي غفران انا ملي دانت عندك 15 عام وانا مغروم بيك تيقيني مبغست حتا وحدة قبل منك ولا غنبغيها من بعدك وخيت مبقيتش قادر على بعدك عليا ( جبد واحد البواطة فيها خاتم زوين وانيق ديال الزمرد ) بغيتك تزوجي بيا وتكوني مراتي وديالي بوحدي
غفران: لا ميمكنش ياك انت مع خيال
امير: اه خيال لي عوناتني فهادشي كامل
غفران: لا ميمكنش انا كفاش قدرت نأديها اش هادشي درت
امير : بلاتي مال خيال وانتي اش درتي وكفاش اديتيها
غفران: انا كان كيحسابلي كتقرب منك ومن غيرتي عليك درت ليها هيا واسر محفز جنسي فعشاهم هاد ليلة هىئ هئ هئ
امير: اش كتخرفي اش هاد الخبت كامل
غفران: صافي انا مشيت فيها اش هادشي درت انا غندمرها هيا راها باقا بيو
امير: كفاش باقا بيو هيا راها كانت مزوجة
غفران : هئ هئ راجلها مكانش كيقدر
امير بلا ميهضر خلاها ومشا كيجري وهيا مراه لعند اسر وخيال..#يتبع

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
🚫🚫🔞🔞🔞🚫🚫
الجزء 76
عند خيال واسر باقي زاديها مع الحيط وكيوزع قبلاتو زابين شفايفها وعنقها وحتا هيا نفس شيء
حيدات ليه لافيست لي كان لابس ورماتها
جرها نيشان لفراش تكى وجرها فوقو كتحيد ليه حوايجو وتوزع قبلاتها فعنقو بقا صدرو عريان
خيال: شافت فيه كيف مطراسي تنهدات بلا متشعر وعضات على شفايفها
هو بهاد الحكرة زادت عيجاتو هجم على شفايفها بالعضان وعنقها لي خلاه مطراسي كامل زرق
حيد ليها الكسوة بالخف وقلبها تحتو حبس كيشوف صدرها كيف واقف ومنفوخ تحت الستيان
زاد بعد كيشوف ويتمتع بجسمها المنحوت
تلاح على صدرها كيبغج فيه بيديه وشفافو كيوزعو قبلات صدرها
وهيا كتأوه وتلوة تحتو
حبس ملي سمع الدقان فالباب
كان باغي ينوض لاكن خيال جراتو ليها كتر
خيال: عيونها نايمين بحر الشهوة ) لا خليك متمشيش
وهو كان على سبة تلاح على شفايفها
كيمص فيهم ونازر بقبلاتو كيمص فصدرها ويعض فيه حتا كيخلى طابع ملكيتو ليها
بقا نازل حتى ل طوطو حيد ليها السترينغ و بقا كيشوف فيه كيف بيض ونقي (خيال من نوع لي كيكره شي حاجة سميتها شعر فجسمها هادشي علاش كتحيدو قبل ماينوض ) بدا كيتحسس فيه بيديه لقاه فازك بعسل الشهوة لي تفرز منها
وهيا غي مزادت طلعات ليها الحرارة كتر وكتر
هز عينو فيها لقاها مغمضة عينيها وعاضة على شفايفها كتأوه
عرفها واصلة لطوب ديال الشهوة تعرا كامل وبقا غي بالبوكسر
رجع حط صباعو على طوطو وهيا تقفز كتأوه
بقا كيدوز فصباعو وهيا كتلوى تحتو
بحكم تجريبتو الواسعة فالسفالة قدر يهيجها كتر ما هيا هايجة
نزل بلسانو كيمص فيه ويحرك فيه على البضر ديالها هيا مبقالها غي تغوت بحر النشوة دموعها سالو
خيال: اممم اااه اه عفاك صافي صافي خشيه باراكة
اسر: بقاكيمص فيه بعد كيشوف فيه كيف غوز لفت انتباهو انها مزيرة بزاف ماشي طبيعي تكون مزوجة وباقا مزيرة هكاك زاد قرب وزاد حلو بصباعو عرفها باقا بيو بتاسم برتياح كتر وطلع عندها باسها فشفايفها بوسة طويلة حتى قطع فيها نفس بعد ورجع طبع قبلة حنينة فالجبين ديالها
نزل جبد لمعلم لي كان غينفاجز حمر وحجمو متوسط عروقو باينين غي شافتو خيال وهيا تنهد تنهيدة طويلة
حطو على طوطو وبقا كيحرك فيه عليه بشوية وهيا قربات تجيبو ولات كتغوت بحر الشهوة
خيال: اه اااه ااااحححح ا اسر (وهيا كتنهد بسميتو عرفها جابتو مخلاهاش تلتاقط انفاسها خشاه فيها دقة وحدة حتا تسمعات الغوتة ديالها لأمير وغفران لي كانو باقين حدا لباب
امير: شد غفران من دراعها مزير عليها) الا مشات تا وقعات شي حاجة لخيال مغديش نسمع ليك زاد وخلاها
غفران: هئ هئ ياربي انا اشنو درت انا مغنسمحش لراسي على هادشي لي درت طاحت لأرض كتبكي
اسر : خشاه كامل وعاود خرجو وعاود خشاه مرة اخرة حتى حس بدم عذريتها نازل سخون
خيال: كانت تحتو كتبكي من حر الالم لي تغلب على شهوة
هئ هئ ااحح اااييي
اسر : خرجو ومبغاش يجيبو طلع لندها وخا مزير مسح ليها دموعها ) شووت كلشي داز
خيال: علااش قصحتيني بزااف هئ هئ
اسر : باسها فجبينها ) مع لوقت مغتبقايش تقصحي غي حيت اول مرة
خيال: اه اول مرة ) كتشوف فيه وهيا باقا بغاه يقرب منها داك محفز باقي لاعب عليها) شافت فأسر ) انت زوين بزااف وماشي وحش كيف كنقوليك
اسر: بتاسم ليها) وانتي راك ملاك نور لي ضوا حياتي حلوة بزاف خليك متكية غنمشي ندوش ونرجع
مشا دوش يبرد راسو لاكن والو مستغرب كفاش حتا مقادرش يبرد راسو
مشا لعندها لفراش لقاها باقا فايقة
هزها بين يديه وحطها فوق لفوطوي وبدل لفراش كيشوف فيه مطبع بدم وكيضحك هزو وخزنو فالبلاكار ودار واحد اخر ورجعها وهيا باقا وجعها تحتها
جرها عندو معنقها فالفراش حاطة راسها فوق صدرو كتلعب فيه بيدها
هزات راسها باستو من شفايفو ودخلو تانى فقبلة حنينة بقا كيلعب ليها فشعرها حتا غفاو بزوج

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 68
كانت باقا ناعسة على صدرو كمخشش فيه بدات كتفيق كتحر فعيونها بتقالة راسها كيحرقها وتحتها مزال فيه لحريق
خيال: بدات كتفتح فعيونها كتشوف راسها ناعسة فوق شي حاجة قاصحة بدات كتحرك فيدها تستكشف شنو هادشي
بسرعة وسعات عيونها ملي جات فبالها ليلة ديال لبار
كتفكر كيفاش كانت معاه لا وهيا لي جات منها المبادرة تقرب منو ناضت بزربة جرات ليزال لاوياه عليا
خيال: لا لا ميمكنش انا اش وقع ليا ميمكنش نكون درتها هئ هئ ياربي نكون كنحلم
اسر: لي غي تحركات من حداه فاق دغيا كيستوعب هيا علاش كتغوت
خيال: هئ هئ انت اش درتي ليا حتا سلمتك راسي بلا شعور
اسر: الصمت كيستوعب هادي مالها وهيا كانت معاه بخاطرها
خيال: هئ هئ لا ميمكنش اكيد انا غي كنحلم
مشات كضرب فيه لكتفو
خيال: قولي هادشي غي كدوب قولي غي كنحلم وغنفيق
هئ هئ
اسر: شد ليها يدها) شششت هنينا مال مك على صباح انتي كنتي معايا وبخاطرك
خيال: انا مستحيل نكون معاك بخاطري هئ هئ
جرات عليها ليزار لي طاح ليها وخرجات هكاك كتجري لجناح ديالها
هو مجا فين يتبعها كانت سدات ليه الباب فوجهو
رجع لجناح ديالو يلبس عليه حيت كان لابس غي شورط
لقاها قدامو
غفران: كتبكي فصمت تحت عيونها كحل منعساتش ليل كامل وهيا كتبكي ندمانة) خويا بغيت نهضر معاك
اسر: علاش كتبكي تانتي على صباح
غفران: هئ هئ خويا سمح ليا عفاك انا غلط فحقكم بزاف
اسر: مفهمتش
غفران: هئ هئ خويا انا درت ليكم مقوي جنسي انت وخيال لبارح فالعشا هئ هئ
اسر: كيسمع فيها ودنيه ولاو كيصفرو عاد فهم علاش وصل لديك الحالة لبار هز يديه وجمعها معاها بصقلة حتا طاحت الارض
غفران؛ هئ هئ عفاك اخويا سمح ليها هئ هئ
اسر: صعر جرها من شعرها) معلاباليش ختي ق*** وكدير فعايل لق*** علااااااش علاااااش درتي هكااااااك
غفران: هئ هئ منقدرش منقدرش نقوليك هى هئ عفاك سمح ليا
اسر: نزل لمستواها وعاود عطاها صقلة اخرة وعاودها تاني بضهر يدو ) كتستحمريني الق***
سمع غواتها امير وجا بزربة كيجري جر عليا اسر
امير: شكادير القل****
اسر: بنت الق*** واش عاااارفة راسك اشنووو درتي
تجاوز امير ورجع لعندها ) منعاودش نشوف كمارتك قدامي دبا غتق*** ابنتي قدامي غنسا بلي راك ختي

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 69
عند خيال
ملي دخلات لجناح ديالها
مشات نيشان لمراية كتشوف راسها كانت كاملة مطبعة بقبلات اسر
كتشوف فراسها بشمأزاز وهيا كتفكر حركاتها معاه وكفاش كانت مستسلمة ليه
دخلات لدوش كتبكي وتحك فراسها بغات تمسح الاتر ديالو من على جسمها
خيال: هئ هئ علاش علاش هادشي علاااش انا كفاش مقدرتش نتحكم فراسي ياربي اش هادشي درت فراسي
بقات كتبكي وتخوي عليها فالماء حتا عيات
وخرجات لاوية عليها الفوطة
عيونها منفوخين بالدموع
غفران خرجات من عند اسر منهارة كتبكي وهو بقا معاه امير كيحاول يكالمي فه
مشات عند خيال
غي دقات عليا وهيا تفتح شافتها هكاك وجها زرق بصربة لي عطاها اسر
خيال: حطات يدها عليها ) ويلي مالك فوجهك شكون دار فيك هاد الحالة
غفران؛ هئ هئ خيال انا منستاهلش هادشي لي كيدري معايا هئ هى
خيال: قولي بعدا شكون دار فيك هاد لحالة
غفران: اسر هئ هئ هو لي ضربني
خيال: واش هداك لوحش مكيهناش هادشي بزاف زاد على حدو
حتا ختو كيعنفها
غفران: هى هئ انا نستاهل كتر من هادشي انا دمرتك ودمرتو
خيال: كيفاش انتي اش كتقصدي
غفران: خيال عفاك سمحي ليا لغيرة عمات عينيا حتا وقع لي وقع هى هئ هئ انا درت ليكم لبارح مقوي جنسي
خيال: كيفاش انتي اش درتي دفعاتها بكل جهدها واش انتي عارفة راسك اشنو درتي هئ هى انتي راك دمرتيني انتي راك خليتيني نسلم راسي ليه بلا منشعر
غفران: كتقرب ليها ) هئ هئ عفاك سمحي ليا اخيال انا ماشي لخاطري درت هكاك
خيال: علاااااش علااااش درتي فيا هكاك انا باش ضريتك هئ هى هئ
غفران: لغيرة اختي خيال هى هئ هئ كان كيحسابلي راك كتقربي من امير مفكرتش فيك فكرت غي فراسي باش تبعدي عليه حاولت نجمعك مع اسر هئ هئ هى
خيال: شهاد البغض وهاد الحقد كامل دمرتي ليا انا حياتي باش انتي تكوني مع امير
خرجي عليا مبقيتش باغا نعرفك (كدفع فيها حتا خرجات وسدات لباب طاحت موراه كتبكي )
عند سيرين وعقيل
كانو كيفطرو فرحانين كيزيدو يتعرفو على بعضهم كتر
ومعارفين اش واقع
امير كان كيبرد فأسر
امير: صافي اصاحبي راه غنحلو المشكل
اسر: وكفاش غيتحل اسي لفاهيم
امير: غنلقاو حل
كانو كيهضرو حتا جات خيال لقات لباب محلول
خيال: امير خلينا بوحدنا
امير: حدر راسو وخرج
خيال: تقابلات مع اسر وبكل قوة وجرأة ) لي وقع لبارح كان غلط وغلط كبير ماشي دنبي ولا دنبك وهادشي خاصو يبقا فهاد البيت وميخرجش منو غتنساه كيفما انساه حتا انا
اسر: كيقرب منها كتر ) والا مبغيتش (كيدوز يدو على وجها بحنية) كنتي حلوة لبارح

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 70
غفران غي جرات عليها خيال ومشات جمعات حوايجها وخرجات من لوطيل متاجهة لمطار
قطعات لبي درحة رجال الاعمال داية نضادر وخبية دموعها
مكاملاش نص ساعة قلعات طائرة متوجهة لأمريكا
سيرين كانت مع عقيل حتا صونا ليها الفون كانت مريم جاوباتها
سيرين: ماما بيخير/ اه غي كوني هانية / علاش خاصنا نرجعو اشنو واقع / اه اه صافي انا انعلمهم ونجيو هاد نهار
قطعات المكالمة شافت فعقيل
سيرين: خاصنا نرجعو لمغرب دبا
عقيل: واش كاين شي مشكل
سيرين: مخلوعة ) كتهضر وهيا كترعد ) الحاجة مريضة بزاف
عقيل: وجدي راسك انتي غنمشي نعلم دراري
خرج عقيل عند اسر
دق عليه وفتح كان باقي مع خيال
عقيل: خاصنا نمشيو الحاجة مريضة شوية
خيال: مالها اش وقع ليها
عقيل: معرفتش انمشي نقولها لأمير باش نرجعو
وجدو راسهم امير كيقلب على غفران ملقاوش ليها الاتر
توجهو كاملين لمطار غي شوية الوقت قلعات الطائرة الخاصة متوجهة لمغرب
امير غي حادر راسو وكيخنزر كيفكر فيها وفهادشي لي دارت
عقيل كان جالس مع خيال وعينو على سيرين لي كانت مخلوعة وخايفة على الحاجة
خيال: كانت كتخنزر فاسر وكتشوف فيه بحقد وكتفكر فكلامو
#قبل ساعة
خيال: رةه بزز منك غتبغي حيت انا مكنتش معاك بخاطري
اسر: لا راك غالطة انا مغتاصبتكش يعني كنتي بخاطرك بلاتي انفكرك لباب كان كيدق وانا كنت باغي نبعد ونشوف شكون لاكن انتي مخليتينش (كيضحك بستفزاز ) خاصك تعرفي بلي انتي دبا راك وليتي ديالي (بعد شعرها على عنقها حتا بانت واحد طبعة زرقا) وها طابع ديالي
خيال: انت مستحيل تكون بنادم
#نهاية
اسر : كيشوف فيها ببتسامة مستفزة ليها
نرجعو المغرب
كان داخل لدرب حي الملاح فالرباط ولي شافو كيسلم عليه بحالا جاي من الحج ماشي الحبس
سفيان: وافيين ابا ربيع على سلامتك اصاحبي توحشناك
ربيع: الله يسلمك هنا رجعت تاني
سفيان: مراتك مشات من هنا
ربيع: شرح ليا كفاش تا مشات
سفيان: تاراجات واحد المافيا داكشي ديال الافلام داوهم هيا ومها ومشاو
ربيع: صافي فهمت خاصني نلقاها
سفيان: راها باينة من ديك العائلة لي جاو داوها انمشيو لسيبير ونقلبو عليهم
ربيع: مشات
مشاو لسيبير كتبو سمية ال منصور طلعو ليهم الشركات والقصر
ربيع: شوف ليا اصاحبي لعنوان ديال هاد لقصر
جبدو ليهم مول السيبير
خداه من عندو
ربيع: (سلم على سفيان ) خاصني نمشي لكازا
سفيان: جبد شي فلوس عطاهم ليه) هاك هادو عاون بيهم وسير رجع مراتك
ربيع: منساش ليك هاد الخير الصاحبي
مشا فالبلاصة توجه لكازا

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 71
وصلو لقصر
كان الجو مكتأب كولشي مقلق على الحالة الصحية ظيال الحاجة واكترهم نورة لي غي كتبكي
دخلو كاملين خيال شافت النورة هكاك مشات كتجري عندها
خيال: ماما كي ببقات الحاجة واش حالتها صعيبة
نورة: هى هئ جاتها ازمة قلبية حالتها صعيبة
خيال: غتولي بيخير اماما غي متبكيش
سيرين: هيا لفوق غنطلع نفحصها
مريم: راه شافها الطبيب ابنتي قال بلي هاد 24 ساعة لخرة هيا لي غتورينا مصيرها
سيرين: متفقدوش الامل انا انطلع نشوفها
طلعات سيرين عند الحاجة كانت ناعسة وضايرين بيها الالات
والحاج جالس حداها كيتحصر على حالتها
دخلات سيرين فحصاتها
ونزلات عندهم
كلشي كيشوف فيها ويتسناها اش غتقول
سيرين: الحاجة حالتها صعيبة وخاصها عملية فأقرب وقت
سلطان: ديريها ليها
سيرين: عيونها مدمعين) ميمكنش اعمي ضغط ديالها مرتافع بزاف والا درنا العملية دبا عنخاطرو بحياتها بزاف معلينا غي نصبرو حتا يتقاد الضغط ديالها
كلشي حدر راسو بخيبة امل
نجود ناضت عند اسر
نجود : فين غفران علاش مجاتش معاكم
اسر: ببرود) معرفتش جات قبل منا
نجود: كفاش جات قبل منكم وهيا مبانتش
اسر: بنتك كبرات وعارفة اش كدير متبرزطيش ليا كر*** بيها
تخطاها وطلع لبيتو
دازت هاد ليلة وصبح صباح جديد
**** بغيتك تراقب ليا كاع تحركاتهم وتراقب لقصر بصفة خاصة شكون داخل وشكون الخارج
**** هيا لولة اشاف
*** بسبابهم تحرمت من بنتي ومراتي وانا غنمحي ليهم الاثر
**** انعلم جوليا تعطيني اخبارهم كتر
**** الا مكانتش قادرة على هاد المهمة صفيها
*** كون هاني
كانو كاملي عند الحاجة كيطمنو عليها وهيا والو باقا مفاقتش
نورة: فيقي الحاجة مزال معوضنا كل مافات هى هئ
الحاج: طبطب ليها على كتفهاو هو بنفسو صابر بزز ) صافي ابنتي مخاصحكش تبكي بالعكس خاص يكون عندك امل
خرجو من عندها
دازت تقريبا شي ساعة ديال الوقت وجات الممرضة لي خلاو معاها كتجري علماتهم بلي فاقت
طلعات سيرين هيا لولة فحصاتها وخرجات بلا متقول حتا كلمة مشات لبيتها وسدات عليها
وهوما مافهمو والو مشاو كيتجاراو عندها
كةنت الابتسامة على وجها باينة وفرحانة بولادها وحفايدها مجموعين عليها
نورة: الحمد الله اميمة ملي حليتي عنيك
الحاجة: كتشوف فيهم ) هانا باقا ندك وندردك عليكم كاملين
سلطان؛ داكشي لي بغينا الواليدة
الحاج: جلس حداها ) حمد الله على سلامتك اعمارت داري
الحاجة : ربي يخليك ليا الحاج

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 72
عقيل من بعد ما طمن على الحاجة لقا لفرصة كلشي معاها ومشا عند سيرين
كانت فالبيت جالسة كتبكي
حتا دخل عليها عقيل
شافها فديك الحالة
عقيل: قرب لعندها كيمسح ليها فدموعها) مالك علاش كتبكي الحاجة فاقت وولات بيخير زعما
سيرين: هئ هئ هى لا ماشي بيخير صحتها ماشي بيخير تقدر فأي لحضة تموت يقدر تموت دبا وبين يديهم
عقيل: تصدم ) لا ميمكنش هيا كتهضر وضحك عادي
سيرين: هاديك غي الموت لي داخلاها ربي عطاها فرصة تودع ولادها هئ هئ
عقيل: علاش مقلتيهاش ليهم
سيرين: مقدرتش مقدرتش
عند الحاجة
طلبات منهم يخليوها مع اسر ونورة بوحدهم
والكل نفدو الطلب
بقات غي هيا واسر ونورة ولات كتهضر بتقالة
الحاجة: انا حاسة ساعتي قربات ومبقالي قدما فات بغيت نخلي لكم وصية وتنفدوها الا كانت عندي بلاصة فقلبكم
نورة: الحاجة متقوليش هكا مزال لوقت على هاد الهضرة
الحاجة: تيقيني ابنتي انا لي حاسة
نورة: اشنو وصيتك الميمة (كتهضر وتبكي فصمت)
الحاجة: شافت فأسر ) بغيتك اولدي تزوج خيال بنت عمتك وتعوضها على كل ما دازت منو
اسر: تصدم منها كيشوف فنورة ويرجع يشوف فالحاجة وساكت
الحاجة: الا منفدتوش هاد الوصية عمرني نكون مرتاحة فقبري
نورة: كتشوف فأسر
اسر: فهمها هز يد الحاجة باسها ) كوني هانية الحاجة لي بغيتيها هيا لي غتكون وفحياتك نشاء الله
الحاجة : الله يخيلكم لبعضكم ودبا خرجو وكلمو ليا الحاج
اسر : خلا نورة باست ليها راسها وتسامحات معاها وشدها من يدها وخرجو
علمو الحاج باش يطلع عندها
وجلسو كيشوفو فبعضهم وحتا واحد مقدر يسولهم فاش بغاتهم الحاجة
دازت شي ساعة
حتا نزل عدهم الحاج الدموع محجرين فعينيه
الحاج: وجدو العزاء الحاجة الله يرحمها
كلشي تصدم وبداو كيتباكاو
علمو ناس وغسلو الحاجة
نورة كانت منهارة فقدات الوعي وخيال حداها كتبكي فصمت
لبسو لكحل وكل ارجاء القصر كيعبر على حزنو لفراق مولاتو الحاجة لي كانت البهجة والحنية ديالها ماليا القصر
هاهو دبا كيبكي على فراقها وجنازتها خارجة القصر لي دخلات ليه صبية هاهيا خارجة منو عجوز جثة هامدة
والكل كيودعو فموكب جنازتها

🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 73
بعد مرور 3 ايام
دازت الجنازة لاكن اثرها بقا فيهم مزال الحزن على فراقها ساكن فيهم
غفران حتا هيا حضرات لجنازة وغي سلات رجعات لأمريكا
كان داخل مع الباب هو ولدو
غي شافتو نجود ناضت سلمات عليه وستقبلاتو
نجود: خويا مرحبا بيك
عصمان: البراكة فراسكم اختي
ماجد: سلم عليها ماجد 20 عام تيتيز ومتهور حتا هو متورط معا اسر وامير فقاضايا ديال السلاح ملي كانت عندو 12 عام دخلو باه لهاد المجال بزز منو حتا ولفو وتعود عليه ) عمتي البراكة فراسك من جيهت الحاجة
نجود ؛ عنقاتو عزانا وعزاكم واحد اولدي
دخلو: نورة غغي سلمو عليه توترات من نضرات عصمان لي متبدلاتش واخا دازت 20 عام ناضت طلعات لبيتها
كانت جالسة حتا دخلات عليها خيال
خيال : ماما عنخرج شوية لحدا بحر يدربني لبرد
نورة: ردي لبال لراسك ابنتي
خرجات خيال لي مشافتش عصمان و ماجد ركبات مع الشيفور
ومشافتش شكون تابعها بالطاكسي ملي خرجات
مشات حدا لبحر كتفكر فداكشي لي داز مع اسر وفكلامو
حتا وقف عليها ربيع
خيال: تخلعات وبغات تبعد حتا وقفتا
ربيع: عفاك خيال متمشيش انا جيت غي نطلب منك السماحة
خيال: بعد من طريقي متعاودش تبان فحياتي
ربيع: كيقرب منها ودموع التماسيح فعينيه) خيال كنواعدك مغنأديكش انا بغيت غي نطلب منك السماحة ونهضرو انا تبدلت ورجعت ربيع لقديم
خيال: بدموعو تيقاتو هضر انا كنسمعك
ربيع: مجاتش نهضرو هنا كلشي كيشوف فينا ياله نمشيو لشي بلاصة شي كافي ونهضرو
خيال: تيقاتو اوك نمشيو لكافي
ربيع : انشوف طاكسي ونرجع عندك
خيال: كاين شيفور هو غيدينا
ربيع: لا ميمكنش انا عندي فلوسي انشدو طاكسي
مشا جاب طاكسي بزربة وحل ليها لباب طلعات
كسيرا مول الطاكسي
عند سيرين
حتا جا عندها انور
انور: سيرين عارفك كاتكرهيني ولاكن بغيت نعزيك فالحاجة
سيرين: مامشا معاك باس بغات تمشي
انور: سيرين انا غلطت فحقك بزاف بغيتك تسمحي ليا
سيرين: ببرود ) سير الله يسهل عليك
انور: كتكرهيني
سيرين: الا كنت كنكرهك هادشي كيعني انك باقي كتهمني ولاكن لا راه بصح مكنكرهم وكنبغيك بلاصتك عمرات ومبقا عندك فيها حتا 1%
تجاوزاتو وطلعات للوطو ديالها
مع طلعات تنفسات بعمق وفنفسها دوات
سيرين: مكانش كيحسابلي لقاء معاه غيكون بهاد لبرود يعني بصح مكيعني ليا والو عقيل اش درتي فيا نسيتيني الدنيا وما فيها
دوزات ابيل لعقيل لي كان كيدرب علماتو بلي غتمشي عنو يتغداو بزوج
عند خيال
كانت باقا فالطاكسي مع ربيع حتا تحط ليها الموس على عنقها
ربيع: نسمع حسك غادي نحرك

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 74
ربيع: نسمع حسك نحرك
خيال: بخوف ) عفاك اربيع انا مدرت ليك والو خليني نمشي فحالي
ربيع: غندمك الق*** على هادشي كامل لي داز عليا
(شاف فمول طاكسي كان موسخ شمكار كيعيف) هانتا ليوم تمتع ليا مع راسك
شمكار؛ كيشوف فيها بشهوة ) غتكون معسلة
ربيع: ونزيدك راها باقا بيو
خيال: خافت ولات نفس كطلعها بصعوبة ) عفااك بعد مني اربيع عطيني تيساع علاش كدير فيا هكا هى هئ هئ
ربيع: نتي لي جنيتي على راسك وفضحتي سري لا زدتيها طلقتيني وسيفطيني لحبس
خيال: واش نسيتي راسك اشنو كونتي داير فيا هئ هئ نسيتي شنو دوزتي عليا
ربيع: شدها من شعرها وزير عليا ) سدي فمك الق*** ليوم نفدي فيك جديد.والقديم
حبسات طاكسي فواحد لغابة قدام واحد لوزين مهجور نزلها جارها من شعرها وهيا كتبكي وطلب فيه
خيال: عفاك اربيع مديرش فيا هادشي هئ هئ هى
ربيع جرها دخلها ربطها مع واحد الكرسي وخرج عند هداك الشمكار
ربيع: دي هاد الطاكسي خليها فشي قنت بعيد على هنا وشوية ورجع
شمكار: لباي ديالي فهاد لكتكوتة مغنساهاش نجلي طاكسي وراجع ليك
ربيع: وصافي اصاحبي دور تق***
هو مشا ورجع ربيع عند خيال
لي كانت كتحاول نتتر وتفك لحبر لي كانت مربوطة بيه
ربيع: كيضحك بستفزاز) بلاماتحاولي مغتخرجي من هنا حتا تموتي
خيال: هى هئ هئ عائلتي مغيدوزوش ليك هادشي علاش كدير فيا هكا انا فاااش اديتك انا تقت فيك وبغيتك من قلبي وانت باش كتجازيني هئ هئ هئ غي لعنف والعداب
ربيع: تاااانااا كنت كنبغييييك وباااقي كنموووت على تراااب لي كتمشاي عليه ولاااكين انتييي فضحتي سري ورجعتيني ضحكة وسيفطيني لحبس وااااش عارفة اش داز علياااا فداك لحبس مرحمونيش (كيهضر ودموعو سايلين) كل نهار كانو كيغتاصبني واحد واااش كتفهمييي كانووو كايكويووون
ضار عطاها بضهر
كيمسح دموعو
خيال: هئ هئ هئ كون انت رحمتيني وكنتيش طيح فهادشي انا معليا والو راك انت لي عدبتيني هئ هئ انت دبا راك غي تجازيتي على افعالك
ربيع: ختاصري دموعك حيت لي جايك كتر من هادشي لي داز عليك
عند اسر
كان فالمكتب ديالو جالسا قبالتو جوليا
جوليا: اسر حبيبي غندوز عندكم لقصر نعزي فالمرحومة
اسر: بجمود جاوبها) لقصر راك كتعرفيه فين جا
جوليا: ناضت لعندو كتحلون عليه) مالك تبدلتي معايا شنو لي بدلك وخلاك نافرني هكدا
اسر: ببتسامة سخرية ) علاش فين عمرني كنت منافركش
جوليا: اوا على الاقل كنتي كدوز معايا شوية لوقت ماشي بحال دبا
اسر: رجعي لخدمتك

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 75
خرجات جوليا من عند اسر
دوزات ابيل
جوليا: سي مسعود هاد ليلة انمشي لقصر انعلمك باخر الاخبار
مسعود : غنتسناك
قطعات لابيل وتوجهات لمكتب ديالها هزات صاكها وخرجات
وصلات 6 تلعشية
نورة كانت مخلوعة على خيال خرجات عن شيفور
نورة: فين خليتيها وعلاش مجاتش معاك
الشيفور : لالة نورة راها مشات مع واحد السيد فطاكسي وقالت لي غي نرجع لقصر حتا تاصل بيا
نورة: وصف ليا شكون هدا لي مشات معاه
الشيفور ؛ متوسط و زعر شوية وعامر شوية
نورة: لا مايمكنش ياربي نكون غالطة
رجعات كتصوني ليها ووالو
عند خيال
كان طيلي ديالها كل شوية كيصوني هزو
هزو ربيع بغا يخبطو حتا شاف سميتها
ربيع: اووووه هادي نسيبتي لعزيزة (شاف فخيال اشنو نجاوبوها منخليوهاش تصوني ونشرفها تسمع صوتي ياك جاوبها) الووو نسيبتي لعزيزة
نورة ؛ الفون ديال خيال اش كيدير عند اولد لحرام فين هيا بنتي
ربيع: توتوتو ياك انسيبتي انا بحال ولدك دبا وليت ولد لحرام
نورة: الله ياخد فيك الحق فيناهيا بنتي
ربيع: بنتك هاهيا مرتاحة معايا غا نسايها هاهاها اشبان ليك تسمعي صوتها (قرب طيلي عند خيال لي كانت كتبكي )
خيال: ماما عفاااك هئ هئ عتقوني غادي يقتلني هئ هئ
قطع عليها ربيع طيلي
نورة : ولات بحال الحمقة كتبكي وتغوت ) الله ياربي بنتي غضيع مني هى هئ هئ عقييل عقييل
جات عنها مريم كتجري
جوليا كانت حاضرة
مريم : مخلوعة : مالك مالك خيال اش واقع ليها
نورة: خيال خطفهاا راجلها لول هئ هئ هئ غيقتل ليا بنتي عدو الله
جوليا: غي سمعاتها نساحبات بهدوء لجردة ودوزات ابيل تانية
جوليا؛ لبنت لي سميتها خيال تخطفات من طرف راجلها لول خاصك توصل ليها قبل مايعرف اسر
قطعات المكالمة
عند مسعود
دخل لعند رجل فالستينات من عمرو جالس فوق لكرسي الهزاز ديالو
مسعود : بنت لي تبعها الكارد ديالنا حتا وصلات لوزين لقديم مخطوفة وعاد صاقو ليها لخبار
ضافر: تحركو دبا خاصنا نوصلو ليها قبل منهم
مسعود: هيا لولا
خرج مسعود هو ورجالو متوجهين لوزين
عند.خيال
كانت كتبكي وطلب ربيع يطلقها
خيال : حرام عليك هئ هئ طلقني خليني نمشي
ربيع: مغتخرجيش من هنا ( كان كيجر 3 لبوطات ديال لكاز كيجر فيهم وحدة مور وحدة وكيقرب فيهم حديها حتا وصلهم طلق ليهم نفس كاملين وخلاهم مطلوقين وجلس قبالتها ) ليوم غنموتو بزوج ولاكن قبل خاصك دوزي من داكشي لي دزت منو انا
خيال: عفاك اربيع خليني نمشي هئ هى هئ
ربيع : خرج وخلاها كتغوت
شوية وهو يدخل داك الشمكار كيشوف فيها بشهوة ريوكو سايلين
فكها من لكرسي
خيال: عفاك اخويا فكني خليني نمشي ونعطيك لي بغيتيها
شمكار: اه غتعطيني لي بغيت بغيتك انتي عطيني لمعسلة ونخليك تمشي( شادها من دراعها وبدا كيقطع ليها فحوايجها )
خيال: كتعافر معاه يبعد.عليها ) هئ هى بعد بعد مني الله ياخد فيك الحق

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 76
طيحها لأرض وتلاح فوقها شاد ليها يدها بزوج و نهش فلحمها بحال الديب غاطس فعنقها كيبوس فيها وممسوقش لكاز لي مطلوق
دخل ربيع كيجري
خلاه يحبس عطاه بواحد لعصا لراسو طيحو كاو
خيال بالخلعة فقدات الوعي
ربيع بغا يهزها من تحتو محس براشو حتا كانو شي 10 رجال ضايرين
عند نورة
كانت كتبكي بحال الحمقة
عقيل : غنمشي نعلم البوليس
سلطان : لبوليس معندهم فاش ينفعونا انتكلفو راسنا فين اسر
على دكر اسمو
كان داخل مع باب القصر مفراسو والو
اسر: هاهو اش داكشي
نورة: بنتي ا اسر بنتي غضيع مني
اسر: مالها اش واقع ليها
نورة: خطفها خطفها عدو الله ربيع راجلها لول هو لي خطفها مكفاهش داكشي لي دوز عليها هئ هى هى
اسر: ببرود عكس النار لي شعلات فيه ) كيفاش عرفتوها
نورة: عيطت ليها وجاوبني هو عتق ليا بنتي رجع ليا بنتي
اسر خرج بلا ميقول حتا كلمة
نزل لكاف ديال القصر وتبعو سلطان وعقيل
نزل لواحد الغرفة كلها الات وكميرات مشا لواحد الكومبيوتر دخل رقم ديال خيال عطاوه لعنوان فين كاين هاد الرقم
خرج هز لوطو ديالو وتبعوه لي كارد و سلطان وعقيل
متوجهين لوزين فين كاينة خيال
جوليا كانت مع نجود
نجود: على الله يديها ومترجعش خلاها وجلاها
جوليا: غي كوني هانية حنا انتهناو منها بمرة هاد راجلها غيكون وا قتلها وشبعات موت
نجود: اااه مسكينة كانت زوينة خصارة مشات صغيرة
جوليا: هيا غي بداي توجدي لعزاء التاني فهاد القصر
نجود: بقااات فيا زيدي نديرو الصواب مع نورة نصبروها على فراق بنتها لي غتكون شبعات موت
عند اسر
كان مكسيري على الجهد وهو كيقرب لوزين كيبان ليه غي خان طالع والنار شادة فكل ارجاء الوزين وفشجر لي ضايرين بيه فرانا قدامو
ونزل كيغوت
اسر : خياااال خياااال فيينك اه اه (تزير ولا كيطلع نفس بزز
جبد طيلي ديالو كيقلب الاشارة ديال رقم خيال حابسة فالوزين
نزل سلطان وعقيل مصدومين من العافية لي شادة فكل الوزين
اسر : رما طيلي ديالو وبدا كيجري باغي يدخل لوسط العافية لوزين
سلطاان وعقيل كيشدو فيه بزز
اسر: جهل ولا صاعر مقادرش يتخيل بلي هيا لداخل بلي كتحرق لداخل ) طلقالواليد طلااااااق خياااااااال
سلطان : تهدن اولدي لي عطا الله عطاه مجيناش فالوقت
اسر : ولا بحال لمجنون كيتعافر معاهم ويعرعر ويغوت
خياال لاااا ميمكنش هيا مغتمشيش بهاد البساطة
عقيل: طلق منو هو وسلطان خلاوه
غي طلقوه وهو كيشوف فالنيران كتلتاهم كل ما جا فطريقها

طاح هلى ركابيه نزلات دمعة حارة من عينيه
عقيل: ممتيقش خيال غتكون تحرقات دموعو سالو بصمت ختو وصديقة طفولتو كتحرق لداخل وهو مقادرش يوص ليها
اسر: طايح على ركابيه مصدوم اول حب اول وحدة حركاتو وفيقات فيه اسر لحنين ضاعت بين العافية تحرقات ولات رماد
وصلات البومبيا ليل كامل وهوما كيطفيو فيها حتا صبح صباح
خرجو 3 الجتت مفحمين واسر باقي فبلاصتو غي ساهي وكيشوف فالدخان لي بقا من العافية
رايكم يهمني
2 sem22 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de histoires_diva
histoires_diva
العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 77
رجعو لقصر خائيبين الامل ضانين ان وحدة من الجتت هيا ديال خيال
اسر دخل هو لول وبلا ميقول حتا كلمة طلع لجناح ديالو خلا نورة غي كتشوف والدموع فعيونها
موراه دخلو سلطان وعقيل حادرين روسهم والحزن بادي عليهم
ناضت نورة لي كانت ليل كامل منعساتش هيا و مريم
نورة: فين هيا بنتي اخويا هئ هئ فين بنتي علاش مرجعاتش معاكم
عقيل:مقادرش يتحكم فراسو حابس دموع بزز ) نورة نورة ملقيناهاش
سلطان: ختي نورة لوزين فين كان حابسها لقيناه،،،، كيتحرق ليل كامل وحنا كنطفيو فيها وهاد الصباح خرجو 3 ديال الجتت (سكت شوية وكمل) وتقدر تكون وحدة منهم هيا خيال
نورة: من الصدمة ديال هادشي لي كتسمع جاها انهيار عصبي حاد كطلع فالنفس بزز حتا طاحت فاقدة الوعي
عقيل: (مخلوع عليها) نورة نورة فيقي
هزها سلطان ونزلها لعيادة لي دايرين لسيرين فالقصر وتاصل بسيرين جات
نزلات فحصاتها وركبات ليها جميع الالات لي اتحتاج ليهم
سيرين: لأسف عمتي دخلات فغيبوبة ومبايينش انتا اتفيق الصدمة جاتها قوية
عند.اسر لي ملي جا وهو ساد.عليه وكيشرب ومقادرش يتيق بلي هيا تقدر تكون تحرقات فداك لوزين
جاعندو سلطان لي حس بيه كاتم الغضب ديالو
جلس حداه
سلطان: حنا كلملين بقات فينا خيال ونورة لاكن انت علاش غاضب لهاد الدرجة واش كانت بيناتكم شي حاجة
اسر: بهدوء عكس البركان لي فداخل ديالو ) كان بزاف
سلطان كان باغي يجاوبو حتا وصلو فيديو فالفون ديالو
جبدو وهو كيشوف فيه وهو كيوسع عينيه
سلطان: اش هادشي لا ميمكنش
اسر: شافو مصدوم حيت ليه الفون من يدو زاد وساعو عيونو من داكشي لي كيشوف
الفيديو كان فيه صورت خيال وداك شمكار كيقطع ليها فحوايجها وناوي يغتاصبها وهيا كتغوت حتا بح صوتها
تقطع لفيديو على اتصال مجهول الهوية
جاوب سلطان فالبلاصة
كان ضافر لي على الخط
ضافر ؛ اهلا اهلا سي سلطان توحشت نسمع صوتك
سلطان: تصدم ومبغاش يتيق افكارو ) شكون انت
ضافر: وايلي نسيتي عشيرك وصاحبك لي غدرتيه مع مراتو
سلطان: ضافر هدا انت
ضافر: زمجر بغضب) اااه ضااافر لي ضحكتي عليه وغدرتيه مع مراتو وخليتيه يقتل مراتو وبنتووو
سلطان: حتا واحد مغدرم انت لي غدرتي راسك ملي قتلتي مراتك وبنتك
سلطان: روح مراتي وبنتي ادفعو تمانهم انت وعائلتك كاملة غنمحي ليكم الاتر وغنبدا بهاااد لغزالة لي قدامي
#يتبع
2 sem23 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de histoires_diva
histoires_diva
العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 78
حيد لخيال سكراتش لي كان داير ليها على فمها
خيال: كتسترجع انفاسها ) هئ هئ حرام عليكم اشنو بغيتو مني
ضافر: باقي فالخط مع سلطان) تنغم لصوتها مزيااان تقدر تكون اخر مرة تسمعو
قطع المكالمة
خلتسلطان مصدوم واسر كتر منو
اسر: شكون هاد ضافر
سلطان: جلس فوق الفوطاي مزال مصدوم ) ضافر كان صاحبي وكان خدام معانا كنا طايحين مع واحد العصابة كبر منا
وباش يطيحو بيناتنا دارو ليا فخ انا ومراتو وقلو بلي كانت بيناتنا علاقة وهو قتل مراتو وكلف واحد من رجالو يقتل حتا بنتو ونضم لعصابة لي كانت ضدنا ملي ظقدرش يقتلني
اسر: خيال عندو
سلطان: هو راجع ينتاقم وخيال دبا بين يديه
اسر: حس بشوية ديال الراحة ملي عرفها باقا عايشة رتاح نسبيا) فين يقدر يكون حبسها
سلطان : معندي حتا فكرة مهم خاصنا نلقاوها قبل ما يتهور ونخسروها
عند خيال
كانت كتبكي دموعها محابسينش بوحدها فواحد الدار باينة قديمة ومهجورة سنين
حيوطها راشين وصباغة مقشرة فيهم وهليهم اتار دماء قديمة كتشوف تصاور معلقين ديال 2 عرسان ملامحهم مخفية بالغبار و اعشاش رتيلة
كتبكي وترجاهم يطلقوها لاكن لا حياة لمن تنادي حتا واحد مكيسمعها
رجعات بداكرتها لور قبل ساعات قليلة
فيقها ربيع ياله بدات كتحل فعيونها حتا وسعاتهم لا هيا لا ربيع ملي ضارو بيهم شي 10 ترجال كلهم مسلحين مترأسهم مسعود
واحد من رجال تيرا فربيع ملي حاول يهرب
مسعود: صعر عليه حط ليه سلاح فوق راسو ) شكوووووون قاليك قتلوووو معاااامن تشاورتي
***اسيدي راه كان بغا يهرب
مسعوود: انااا كنت باغيه حي(تيرا فيه رصاصة وحدة فراسو طاح لافض انفاسو الاخيرة
خيال: رجعات فقدات الوعي هيا كتشوف فالجتت كيطيهو قدامها بلا شفقة بلا رحمة
ملي فات لقات راسها مربوطة مع كرسي اخر فهاد الدار لمهجورة
كانت كتبكي وطلب الله يفكها من يد هاد المجريمين
حتا دخل عندها مسعود هاز فيدو شي سندويشات والماء جر كرسي اخر جلس عليه قدامها
حيد.عليها سكراتش لي كان على فمها بحنان باش ميوعتهاش
مسعود : خاصك تاكلي باينة من لبارح مكليتي والو
خيال: خليني نمشي فحالي هئ هئ هئ شنو بغيتو مني
مسعود: بقا كيشوف فيها كفاش كتحرك شفايفها وكطلب فيه ودموعها دايزين زادوها جمال اخر من نوع خاص ) كولي بعدا قطع شوية من سوندويش وحطو ليها ففمها
وخيال: مع كان فيها جوع بزاف كلات من عندو)
عطيني لما
مسعود : عطاها تشرب كتشرب بلهفة ) غي بشوية عليك
خيال: علاش حابسيني هنا انا فاش أديتكم وعلاش قلتلو ربيع هئ هئ وانت بيدك قتلت
2 sem21 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de histoires_diva
histoires_diva
ليك
خيال: علاش حابسيني هنا انا فاش أديتكم وعلاش قلتلو ربيع هئ هئ وانت بيدك قتلتي هداك لي كان معاك هئ هئ واش روح عندكم مكتسوا والو عندكم
مسعود: الا عاقلة انا مبغيتوش يقتلو انا فقط عاقبتو على فعلتو
خيال:و عقابك كان هو الموت
مسعود: واش بقاو فيك ياك هو لي كان خاطفك كنضن خاصك تفرحي حيت مات
خيال: علاش غنفرح واش رجعت لعائلتي لا انا باقا محبوسة سوا مات سوا بقا عايش انتوما علاش خاطفيني هنا
مسعود: انتي معندك دنب حنا المشكل ديالنا مع عائلتك انا من لول كنت رافض فكرة الاختطاف لاكن القدر لعب دورو وجيتي بين يدينا
خيال: هئ هئ هئ اشنو اديرو فيا عفااك عاوني نخرج من هنا
مسعود: رجع سد ليها فمها بسكراتش وهيا كطلب فيه وخرج وخلاها
#يتبع
2 sem22 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de histoires_diva
histoires_diva
العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة🥀
الفصل الاول 💣لست بضاعة مستعملة💣
الجزء 79
عند اسر
كان جالس كيحاول يلقا شي حاجة على ضافر ملقا عليه والوكتا حاجة مباينة عليه من غير مسعود ولدو لي متبنيه وهو لي مكلف ليه بكاع الاعمال ديالو
صعر مقادر يعرف عليه والو ومعندو حتا فكرة باش يعرفها فين كاينة
عقيل: مخلوع عليها والحزنو باين على نورة لي دخلات فغيبوبة وممعروفش فوقاش اتفيق منها ومن جيها خيال لي معارفينش فين كاينة انها كتعدب و شافو لفيديو كيحساب ليهم ترعضات لأغتصاب
دخل عليهم سلطان وامير
سلطان: واش لقيتو شي حاجة
عقيل: مزال مبان والو
اسر: واش معاودش تاصل بيك مزال
سلطان: لا
اسر: صعر ) كفاااااش مبااااين عليه تاقل****
رشدي: هو بحال الشبح من غير الماضي ديالو معانا حتا واحد مكيعرفو
سلطان: بلاتي كاينة دار ديالو لقديمة فين كان ساكن مع مراتو وهيا فين قتلها نقدرو نلقاو شي حاجة تماك
اسر: فين جات هاد الدار
رشدي: دار كاينة فواحد الدوار خارج على لمدينة كان ديما مبعد مراتو وبنتو على الانضار وكانو ساكنين تماك
اسر: غنتحركو نمشيو ليها
عقيل: غنمشي معاكم
امير: جبد سلاح اخر ودارو ليه فيدو ) هدا تقدر تحتاجو (وراه كفا ش يخدم بيه
تحركو كل واحد فلوطو ديالو تابعين سلطان ومتوجهين لدار ديال ضافر لقديمة
عند سيرين
كانت كتفحص فنورة والحاج حداها
الحاج: كيف بقات دبا
سيرين: هادي غي غيبوبة خفيفة وتقدر تفيق فأي لحضة بلا متشوش بزاف
الحاج: ناض وقف كيشوف الجردة من الزاج ) هادي بحال شي لعنة تلاحت عليا حاس بلي غنفد ولادي واحد بواحد
سيرين: متقولش هكا اجدي نشاء الله غتفيق عميتو و غيلقاو خيال لادين ديال الجتت لي خرجو من الوزين خرجو كاملين رجال وخيال باقا عايشة اكيد غيلقاوها
الحاج: هادشي لي نتمناو
سيرين: ريح راسك انت راك اهم حاجة عندنا ومنبغيوش نفقدوك
عنقاتو كتحاول تريحو
عند خيال
كانت كتنتر فااكرسي كتحاول تفك راسها رجع دخل عندها مسعود
مسعود : بلا متحاولي واخا تبغي مغتقدريش دتر كاملة ضايرين بيها الرجال والا حاولتي ايكون مصيرك بحال مصير هداك لي كان خاطفك
خيال: فمها مسدود كترجم معاناتها غي بدموع
مسعود: غنفكك باش تمشي لطواليط وبلا متحاولي تهربي
خيال؛ حركاتليه راسها بنعم
مسعود: جرها تا لطواليط وبقا واقف عليها
حتا خرجات وجرها رجعها ربطها
خيال: عفاك خليني نخرج خليني نمشي فحالي
مسعود: تيقيني انا كتر منك مباغيكش تكوني هنا ولاكن لي باغيك هنا كبر مني
بغات تجاوبو حتا صونا طيلي ديالو
مسعود: مزيان انا غنخرج دبا
بقا تواني معدودة كيشوف
2 sem29 mentions J’aimeRépondre

Photo de profil de histoires_diva
histoires_diva
بقا تواني معدودة كيشوف فيها
وخرج
كسيرا بلوطو ديالو مسافة قليلة ووقف
#يتبع

Leave a comment