Skip links

عذراء مطلقة 1

 10,521 عدد مشاهداات

بقلمي انا ؛ 🥀سنووونة الزهيري 🥀
الفصل الأول ؛ 💣 لست بضاعة مستعملة 💣
الجزء ١
خيال: الله يااااخد فيك الحق هئ هئهئ انا شنو درت ليك تاني
ربيع : سكتي ال9حبة سدي فمك (صاعر وكيضرب فيها بالسمطة على حر جهدو
خيال؛ شنو دنبي انا الا كنتي انت مكتقدرش ااااااععععع هئ هئ هئ عتقووونيييي عتقوووونيييي غيقتلنييي
ربييع: شدها من شعرها وجرها مخرجها من لبيت انتي لي فيييك المشكيييييل مااااااشي منييييي سمعتيييييي ( ضربها بصقلة ) ندمت على النهار لي ديتك فيه
خيال : انت غي سكايري و شمكار تزوجتيني باش نخدم عليك ونسترك يا zامل انت ماااااشي رااااجل سمعتي انت ماااااشي راجل
ربيع: كيسمع فيها لقرودة ولاو كيشطحو فوق راسو ولا كيضرب فيها بلا عقل
خيال: كتغوت من حر الألم ديال لعصا
ربيع حبس ملي سمع الباب غيتهرس من الدقان
….: حل الباااااب البوليس
الجارة : عتقوهاااا غيقتلها
البوليسي : سكتي ياهاد المراة خلينا نشوفو خدمتنا عطا اشارة لبوليسي لي معاه هرس لباب
البوليسي 2 : ضرب الباب هرسو
لقاوها طايحة مغيبة وغارقة فدمها وربيع جالس حداها كيشرب وممسوقش ليها
الجارة مشات كتجري عندها : اويلي خيال اويلي على ولد لحرام قتلها
هو داوه البوليس وهيا داوها لطبيب مفرشخا كاملة
صبح صباح جديد
فالطبيب صبحات خيال كتشفي وجها كامل زرق ومنفوخ
كتحاول تحل عينيها
خيال : ام ام( كتحل عيونها بتقالة) امممم فين انا
ناضت عندها الجارة لي دوزات معاها ليلة
نعيمة : على سلامتك ابنتي ملي حليتي عينيك راك عند الطبيب تعدى عليك مسخوط الواليدين تاني
خيال دموعها نازلين ؛ كون غي قتلني انا عييييت من هاد العداب كل ليلة كيضربني هئ هئ هئ
نعيمة : براكة من الدموع ابنتي باراكا من البكاءهانتي شوفي ماماك من الصباح وهيا كتصوني عليك مقدرتش نجاوبها حتى تفيقي
خيال : هئ هئ مبغيتهاش تشوفني فهاد الحالة اخالتي نعيمة
نعيمة : بالعكس ابنتي مك لي اتوقف معاك هضري معاها و عاودي ليها اش وقع باش تجي عندك
خيال : واخا اني نصوني ليها
دوزات الخط مع ماماها
نورة : الو خيال بنتي من لبارح وانا كنصوني مكتجاوبيش خاطري مهنانيش
خيال: مااامااا
قاطهاتها نورة : مال صوتك خيال شنو واقع ليك
خيال : مقدراش تحبس دموعها ماما هئ هئ هئ انا عند الطبيب اجي عندي
نورة : اويلي على الطبيب شواقع ليك انا دبا دبا ابنتي نكون عندك
قطعات لخط
نعيمة : انا ابنتي انمشي ملي مك اتجي حتى لعشية و نرجع عندك
خيال بغات تجاوبها حتى قاطعهم البوليس لي دخلو
الكوميسير : راجل كبير فالعمر ومعاه ضابط باقي صغير : كي بقيتي ابنت
خيال : الحمد الله اسيدي هانتا كتشوف
الكوميسير : كنشوف ابنتي كنشوف جينا ناخدو الأقوال ديالك فالعادة انا مكنخرجش مي انا قررت نتكلف بالقضية ديالك
عطيني اسمك واسم مك وباك
خيال : خيال آل منصور بنت نورة آل منصور الأب سليمان آل منصور
الكوميسير : اممم شكون دار فيك هاد الحالة
خيال : الصمت
الكوميسير: معندك مناش تخافي انا شخصيا انتكلف بالقضية ديالك انا معاك ابنتي متخافي من حتى حاجة والا سكتي حتى انتؤ اتكوني متهمة فحق نفسك
نعيمة لي بقات ملي جاو البوليس : هضري ابنتي انا شاهدة اشاف هاد البنت كل ليلة كتعنف
الكوميسير : ادن انتي نعتابروك شاهدة
نعيمة ؛ اه اسيدي انا نشهد وانا لي بلغت بيه
الكوميسير : بتني خيال عتابريني فمقام باباك
خيال : هئ هئ هئ منقدرش منقدرش
نعيمة : هضري ابنتي حتى لإمتا اتبقاي ساكتة
الكوميسير : كنسمعك
خيال : قوات راسها راجلي
الكوميسير : سميتو وعلاش كيعنفك
خيال الصمت
الكوميسير : هضري ومعندك مناش تخافي طبطب على يديها
خيال : هئ هئ هئ ربيع الراضي عندو مشكل ملي كان صغير عقدو فحياتو وفكل مرة كيجي يبرد فيا
الكوميسير : شنو المشكل لي عندو
خيال : هئ هئ هئ عندو عجز جنسي حاد فكل مرة كيحاول ومكيقدرش كيعنفني هئ هئ هئ عييييت عيييت بزااااف
الكوميسير ؛ غترفعي عليه دعوى
خيال : انا بغيت نطلق منو الا عرفني فضحتو غيقتلني
الكوميسير ؛ واش متأكدة من القرار ديالك
خيال : اه اه اني متأكدة
الكوميسير : ملي هكا انا انتكلف بالطلاق ديالك بنفسي
فالعشية غنرجع عندك وان شاء الله يكون خير بشفاء ابنتي

💣
الجزء 2
خرجو البوليس دخلات نورة كي الرعدة
نوورة : شافت خيال فديك الحالة غوتات ااااوييييليييي شهاد الحاااالة هئ هئ هئ
خيال : هئ ماما صافي متزيدينيش حتى انتي عفاك متبكيش
نعيمة : وسعي خاطرة انورة لي عطا الله عطاه وربي غيحن عليها
نورة : اويلي ميمتي عويينة وحدة باش كنشوف تكرفص ليا عليها هئ هئ هو هو ياك ربيع ولد لحرام لي دار فيك هاد الحالة
خيال الصمت
نورة : سمعي غنقوليك زوج كلمات ها سخط ها رضى الا بقا رجعتي عندو مانتي بنتي مانا مك
خيال : صافي اماما عفاك راه مغنرجعش انا انطلق منو
نورة شادة فيدها وكتبكي الله ياربي عوينة وحدة باش كنشوف كتكرفص ليا هكا ياربي تشوف من حالها
نعيمة : نخليكم حتى لمن بعد ونرجع عندك بشيفا ابنتي
نورة : ربي يخليك اختي نعيمة
نعيمة ؛مبيناتناش خيال من نهار سكنات عندي وتنا حاسباها بحال بنتي
نورة : هدا المضنون فيك اختي
مشات نعيمة و بقات نورة كتحصر على بنتها
فالكوميسارية
الكوميسير احمد ؛ كان فالبيرو ديالو ومقابل مع ربيع ) غي قولي اشماتة واش باقي شي واحد كيضرب مراتو فهاد الوقت
ربيع : كنت شارب اشاف و مواعيش اش كندير خيال الله يعمرها دار عفاك اشاف خليني غي نهضر معاها تنازل ليا
احمد ؛ وحتى الا تنازلات هيا القانون مكيتنازلش ضروري منضايفوك شوية
ندوزو لمعقول بغيتيها تنازل ليك
ربيع ؛ بلهفة وايه اشاف

احمد ؛جبد الوراق حطهوم ليه قدامو وقع ليا هنا
ربيع كيقرى وكيوسع عنيه ؛ مفهمتش
احمد ؛ الا بغيتيها تنازل ليك خاصك توقع على وراق طلاق
ربيع ؛ بنت الهازة كتلوي ليا دراعي
احمد؛ جمعها معاه بصقلة حتى داخ
ربييع ؛ منقدرش نطلقها منقدرش هااااااديك مراااااتييي
احمد ؛ مراتك فالوراق وقع الا مبغيتيش دوز واحد خمس سنسن ديال الغباق
ربيع تصدم ؛ بقى غي كيشوف نطق عاودات ليكوم كلشي
احمد واش غنباتو هنا وقع و متسالها متسالك
ربيع ؛ الا طلقتها واش غتنازل ليا والا تنازلات شحال اندوز ديال الحبس
احمد هيا اتنازل ليك على ضمانتي غدوز غي شي شهراين على شراب و ازعاج الجيران
ربيع ؛ من بعد تردد وقع على الوراق و فنفسو كيحلف فيها ( مغندوزهاش ليك بالساهل اخيال
احمد ؛هبطو ليا هدا غدا يدز فالمحكمة
هز لوراق و تاصل بقاضي صاحبو باش يسالي الإجراءات ديال الطلاق
مب بعد ساعات
مشا عند خيال لطبيب لقاها مع نورة لي كتحاول معاها تاكل وهيا مقدراش
دخل مبسم ؛ كي بقيتي ابنتي
خيال مع ابتسامة باهتة : الحمد الله شوية دبا شافت فنورة

ماما هدا مو السيد لي قلت ليك ايعاوني فالطلاق
نورة: برقة متشرفين اسيدي شكرا بزاف على وقفتك معانا
احمد ساهي فيها : هدا واجب امدام …
نورة ؛ نورة
احمد متشرفين وراق الطلاق واجدين خيال من ليوم كتعتابر حرة
خيال لمعو عيونها من الفرحة : واش بصح بهاد الزربة
احمد : كلشي ممكن (شاف فنورة ) عندي واحد السؤال الا كان ممكن مدام نورة
نور: تفضل اسيدي
احمد ؛ النسب ديالكم ال منصور شنو علاقتكم بعائلة ال منصور الغنية عن التعريف
نورة: (لونها تخطف وحلات ليها) كح كح كح
احمد ؛(مد ليها قرعة ديال الماء ) بشوية عليك امدام
نورة؛شكرا بزاااف اسيدي عمرنا نساو خيرك ربي جابك فطريقنا
غي تشابه فالألقاب معندنا معاهم حتى علاقة
احمد ؛ فهمتك هدا واجب الالة (جبد الكارط فيزيت ديالو ) هدا الرقم ديالي الا حتاجيتي اي حاجة تاصلي بيا (شاف فخيال)
خليت ليك الراحة

الجزء 3
خيال ؛ ممتيقاش اماما واخيرا تفكيت منو بهاد السهولة
نورة ؛ اشمن سهولة شوفي وجهك كي ولا حالتو بغيتليه لكرض فيديه و رجليه
خيال؛ مهم طلقت منو اووف مليت فهاد الطبيب بغيت نخرج
نورة ؛ انا ابنتي انمشي نقلب على الطبيب واش يخليك تخرجي
خيال ؛ حركات راسها بمعنى اه
نورة ؛ خرجات كتقلب على طبيب
خيال سهات بأفكارها
💥فلاش باك
ربيع: هاز وردة فيدو واقف كيتسنى فيها حدى لبحر
خيال جاية موراه غي بشوية مديراش لحس حطات يديها على عنيه
ربيع ؛ معرت شكون هاد التيتيزة حط يدو على يدها باينة تيتيزة غي من يديك رطبين
خيال (؛ بغيرة )زيرات ليه على عينيه
ربيع : هههه صافي صافي غي مطلعها عليك لحبيبة ديالي هادي خيال ديالي
خيال ؛ تبسمات ليه عطاها لوردة ) واوو زوينة بزاف كانت وردة كبيرة وبيضاء ) عنقاتو عزيز عليا لورد لبيض وانت عزيز عليا كتر
ربيع ؛ بادلها بالعناق وهمس ليها حدى ودنها ) خياال بغيت نتزوجو عييت من دوران بغيتك تبقاي معايا ديما
خيال ؛ لمعو عيونها من الفرحة حتى انا مكرهتش من دبا ههههه تفكرات شي حاجة تلاشات فرحتها
ربيع ؛ مالك شنو كاين
خيال ؛ ماما مغتقبلش بغاتني نكمل قرايتي
ربيع ؛ غنقنعوها
نهاية فلاش باك
نزلت دمعة حارة من عيونها
رجعات نورة شافت دموعها مي تجاهلاتهوم ومبغاتش تحكر عليها
نورة ؛ بنتي طبيب معندو حتى مشكل تخرجي تسنايني نمشي لدارك نجمع ليك حوايجك ونجيب ليك ماتلبسي بدلي عليك هادشي باقي بدمو
خيال؛ واخة اماما غي متعطليش بغيت نمشي لدار
نورة باستها فجبينها و خرجات وخيال غمضات عيونها كتفكر فهادشي لي كيوقع ليها
نوصف ليكم البطلة ديالنا جمالها فاااتن شعرها مارو واصل لنص فضهرها عيونها عسلية بشرتها بيض ورطب بحال لبيبي فمها منفوخ بطريقة مغرية ملامحها جدابة و مثيرة
كانت عايشة مع ماماها وأمان الله بدون اب مكتعرف عليه والو والا عمرها شافتو حاجة وحدة لي عارفاها عليه انو مات ملي كانت حاملة بيها نورة كانت فرحانة وكتقرى مزيان حتى تعرفات على ربيع وهمها بالحب والامان وهيا فسن المراهقة لقات فيه حنان الأب لي كانت مفتاقداه وعمرها حسات بيه تخلات على قرايتها باش تزوج بيه ويكبر حبهم لاكن القدر كان كاتب ليها قصة كلها عداب ومعانات …..
فمكان اخر مختلف وبعيد على مجرى قصتنا فوسط واحد القصر كبيير وشااسع ديكورو عصري وتقليدي فنفس الوقت بالضبط فغرفة طاغي عليها اللون الأسود مع شوية لون الأحمر مغلوق ألوان كتعبر على شخصيتو القاسية تحل باب الدوش وخرج منو بخطوات رجولية و
فمكان اخر مختلف وبعيد على مجرى قصتنا فوسط واحد القصر كبيير وشااسع ديكورو عصري وتقليدي فنفس الوقت بالضبط فغرفة طاغي عليها اللون الأسود مع شوية لون الأحمر مغلوق ألوان كتعبر على شخصيتو القاسية تحل باب الدوش وخرج منو بخطوات رجولية وتقيلة لاوي الفوطة على خصرو مشا لتيلي ديالو لي كان كيصوني هزو
اسر ؛ اش داكشي
**** عرفنا الوقت لي غدوز فيه السلعة
اسر ؛ ساعة غنكون تماك قطع المكالمة ببتسامة ساخرة مشا لدريسينغ يلبس
نوصف ليكم البطل اسر آل منصور 30 عام صاحب اكبر سلسلة الفنادق فالمغرب زيادة على مجموعة شركات الطيران هادشي زيادة خدمتو هو و عائلتو كاملة ابا عن جد هيا سلاح تجارة الأسلحة اكتر حاجة كيبدعو فيها ملاميحو جدابة الا شفتيه متقدرش تعرفو فاش كيفكر والنضرة القاسية لي مكتبدلش لحية خفيفة مطراسية حجبان غلاض عيونو عسلية وفم سمر مع شوية زروقية دالكارو واااححح على صدر مبندر هههه كلو عضلات اما واحد لكتاف الحصووول كلو على بعضو حلو

الجزء4
لبس بزربة و تأنق وخرج من لبيت لقاهم قدامو فالصالون توجه نحو جد العائلةالحاج ابراهيم
اسر ؛(باس ليه راسو ) راك مجمع مع تيتيزة ديالك ضرباتو الحاجة لكتفو
الحاجة ثرية : هههههوكون تحشم( باس ليها يدها
اسر ؛فين لواليد
الحاج ؛ مشا لمصنع
سمع صوت جاي من وراهم
نجود ام اسر ؛ ( مرأة باقة صغيرة وانيقة لاكن عقلها قديم ولا نقولو شوية متخلفة وخا هيا من عائلة غنية ) واخيرا شداتك الكاميرى راك جالس معانا
اسر: بتبسم ليها باسها بزربة من جبينها ) وها هو خارج
مخلاهاش تجاوبو وخرج وخلاهم كيضحكو ومجموعين
خرج هز لوطو ديالو من نوع الرانج روفر من بعد ما عطا اشارة لكارد ميتبعوهش
كسيرا نيشان لواحد الديبو جا فوسط واحد الجبل مغبي وسط الشجر
تلقاه واحد الكارد عطاه تيلي ديالو ودخل بكل هيبتو لقاه كيتسناه
امير هو ولد عم اسر وعشيرو قراب بزاف من بعضياتهم حتى هو بكوووووص صغر من اسر بعام صادق بزاف وديما ضاحك ضارب دنيا بركلة هههه
امير : كلشي واجد
اسر ؛ ناقصنا سي سلطان و سي رشدي
مع كمل كلامو دخلو بزوج
سلطان ؛ واش باقي مابغات تمشا ليك كلمت عمي ففمك
رشدي ؛ هو باه ووكيكول ليه رشدي حرفية
امير ::: هههه لعم غا مكنبغيش نشرفك
اسر : ساليتو ندوزو لمعقول
سلطان : اب اسر ) لبلان ديال الديبو هاهو
حطوه فوق واحد طابة كبيرة ولاكن هادشي كامل علاش علاش كتعقدو الأمور
خليهم حتى يخرجو سلعة ونهجمو عليهم
اسر ؛ لا الا خليناهم حتى يخرجو غيكونو واخدين حتيطاتهم فالطريق وغيكونو عندنا خسائر هو تايق فراسو بزاف ديبو مامأمنش بزاف
رشدي؛ عند بالو الا شرى لبوليس قطع لواد ونشفو رجليه
اسر؛ واهشي لي غيخلينا بأقل خسائر من هاد العملية
رشد ي؛ واقلة اخويا خاصنانط نتقاعدو هاد الشياطين (كيقصد اسر وامير ) الا متقاعدناش بشرفنا غيزاحمونة ويخطفو لينا لأضواء هههه
سلطان ؛ خسرتي ملي سميتيهم شياطين هادو راه الشيطان كياخد منهم الدروس
اسر ؛ بتاسم بتسامة ساخرة (خاصنة ندرسو لبلان مزيان باش نلقاو شي ثغرة منين ندخلو
الجزء 5
عند خيال
من بعد ما رجعات نورة لعندها عاوناتها بدلات حوايجها وخرجو نورة خلصات تكاليف طبيب ومشات شرات ليها الدواء لي خاصها شدو طاكسي عطاتو نورة العنوان ديالها حطهم بعاد شوية حيت درب كان شعبي بزاف وكيخلع مقدرش يدخل ليه كان خاصهم يتمشاو شوية باش يوصلو دخلو لدرب نورة شادة فيدها واليد لاخرة شادة بيها صاك فيه حوايج خيال
نورة : بشوية عليك ابنتي
خيال؛ صافي اماما راني بيخير
كان الدرب عامر بحال كاع الأحياء الشعبية كانو لعيالات مجمعين على النميمة و التبركيك شافوهم دايزين
الجارة السعدية ؛ على سلامتك الالة نورة واش خيال هاديك ولا كدبت
نورة ميكات عليها دارت راسها مسمعاتهاش حتى وقف عليها عقيل هو صديق خيال من صغر كبرو مجموعين كتعتابرو نورة بحال ولدها ملي ماتو واليديه لي كان صحاب نورة وبقات هيا مكلفة بيه مور ما جرى عليه عمو وساكن عندها فااسفلي
عقيل ؛ نوارتي خطف ليها الصاك من يدها
نورة ؛ خلعتيني يعطيك الويل
عقيل : (هز راسو شاف وجه خيال كلو زرق ومنفوخ وسع عنيه بصدمة حط يدو على وجها وهيا مع هاد الحركة مقدراتش تحكم فراسها نزلو دموعها فصمت ) اااش هاااد الحاالة شكون دااار فيك هادشي
نورة ؛ زيد زيد الناس كتشوف فينا ندخلو ونشرح ليك
عقيل (شد من عندها السوارت حل الباب ودخلو عاون خيال حتى طلعات وتكات فوق السداري )نورة شوقع ليها هضري راه ضرني راسي وفين ربيع
نورة ؛ مع سمعات سميتو شعلاااات ) متعااااودش تجبد ليااااا سميتوووو قدااااامي هداك الشمااااتة هو لي وصلها لهاد الحالة
عقيل بعصبية ؛ وفاش كنت كنكوليها راه ميصلاااااحش ليهااااا فين كان عقلهااااا ولا عيونهاااا كانو معمييين
خياال ؛ كتغوت وتبكيي ) متزيدنييييش اعقيييل هئهئ هئ هئ باركة عليااا غي هادشي لي دوز عليااااا هئ هئ والحالة لي وصلني ليها
عقيل؛ عنقهااا وهيا كتبكي نزلت دمعة حارة من عنيه خيال عندو عزيزة من نهار ماتو واليديه ونورة هزاه وكتصرف عليه حتى كبر ولا كيخدم على راسو
نورة ؛ باركة من تغبان الحمد الله تفكات منو بأقل خسائر
عقيل ؛ كيفاش ؟؟؟
خيال ؛ ضحكات وسط دموعها ) وعاودات ليه كلشي
عقيل ؛ ربي جابو فطريقك
نورة ؛ انا نوض نوجد ليكم شي حاجة تاكلوها
عقيل ؛ غي خليك معاها انا نمشي نجيب باش نتعشاو
نورة ؛ فكيتيني

الجزء 6
عند آسر
منبعد ما عطا التعليمات لرجال ديالو لي غيرافقوه هزو لوطويات ديالهم كسيراو حتى قربو يوصلو وقفو بعاد على الديبو جا فوسط الغابة غي شجر حتى حاجة مكتبان وجد كل واحد السلاح ديالو وغطا وجهو
رشدي بقا بعيد وسط الشجر حيت هو القناص ديالهم
اسر كان سابقهم وكيعطيهم اشارات باش يتحركو
امير بانت ليه واحد اللوطو من نوع طيوطا جاية وجد سلاح ديالو وركب ليه كاتم الصوت تيرا فشيفور حتى فرانات اللوطو
مشا نزلو رماه وركب هو سايg و اسر ركب لور وتخبا والرجال لي بقاو كل واحد شد بلاصتو بتوجيهات سلطان
وقفات لوطو قدام الباب ديال ديبو لي كان كبير طل واحد من الرجال لي كانو لداخل بانت ليه وحل الباب بلا مايتأكد شكون لي سايg مع تحل لباب تيرى فيه امير وكسيرا لوسط الديبو
اسر مع دخلو وجد الرشاش ديالو وبدا كيتيري حتى طيح كاع هادوك لي كانو كيشارجيو الكميونات
فالوقت لي هجم سلطان والرجال ديالو من الخلف وقتلو هادوك لي بقاو
رشدي كان باقي شاد بلاصتو بان ليه واحد غادي هارب بتاسم بخبت و تيرا فيه
جمع السلاح ديالو ومشا للوطو ديالو كيتسناهم
كانو 6 ديال الكاميونات كل واحد من دوك الرجال ساg واحد من بعد ما كملو شارج
اسر بانت ليه واحد الكام شاف فيها حيت مغطي وجهو غمز ليها وتيرا فرشخها
خرجو من ديبو كل واحد توجه للوطو ديالو
وكسيرا لوجهة ديالو بدم بارد بحال ماشي هوما لي خلاو كتر من 50 واحد طايح
عند خيال

خيال ؛ (كانت متكية على رجل ماماها وهيا كدوز يديها على شعرها ) ماما واش حنا معندنا عائلة ماكاين لي يوقف فجنبنا معندي عمام معندي خوال
نورة ؛ معندك ماديري بيهم شفتي عقيل اش دار ليه عمو ياك غي ماتو واليديه ورماه لزنقة معقلش عليه
خيال ؛ عندك الصح مي ماشي كلشي بحال بحال
نورة ؛ اوا بنادم حجر وطوب
خيال ؛ ماما (بحزن) انا دبا وليت مطلقة ناس غتبدا تهضر فيا و شوفة ديالهم مغتبقاش كيف كانت
نورة ؛ من امتا وانتي كتديها فهضرت الناس انا معاك متسوقي لحتى واحد انا وانتي حتى حاجة مغتهزنا اصلا حنى مكنسعدوش بالراجل اللول
خيال ؛ ولاكين بابا كان معاك راجل عاش راجل ومات راجل
نورة 🙁 تنهدات بعمق ) الا قلتي كان راجل راه بصح كان راجل ماشي شماتة عمرو هز عليا يدو كان حنين الله يرحمو ويغفر ليه ( قاطعهم عقيل لي حل لباب وطلع )
عقيل ؛ نوارتي ها لعشا طلقينا فيا لهيمري ديال الجوع ( جاب 3 بيتزات وسلاد
نورة : (شيرات عليه بالصندالة ) شحااال من مرة قلت ليك مقولش ليا نوارتي لي سمعك يقول غي طايحة معاك يعطيك
نورة : (شيرات عليه بالصندالة ) شحااال من مرة قلت ليك مقولش ليا نوارتي لي سمعك يقول غي طايحة معاك يعطيك الدل
خيال وعقيل كيضحكو ؛ هههه وراك باقة تجيبي راجل اخر
وجدات داكشي فوق الطابلة
عقيل ؛ تسناو نمشي نجيب شي قرعة

خيال ؛ وسعات عيونها ) ديالاش لقرعة
عقيل ؛ لمونادا اقليلت النية هههه
مشا جاب مونادا وكملو عشاهم فجو زوين ديال الضحك نورة وعقيل فوجو على خيال ونسات الامها معاهم
خيال ؛ عيت انمشي نعس تصبحو على خير باست ماماها وعقيل ومشات لبيتها لي بقا ديما كيفما هو
عقيل ؛ جبد شي فلوس وحطهوم لنورة فوق الطابلة
نورة ؛ ديالاش هادو
عقيل ؛ فلوس لكرا انوارتي
شداتهم نورة وناضت كتجمع الطابلة
عقيل ياله هو هدا بونوي نوارتي
نورة من لكوزينة واسد معاك لباب اولدي تبات فراحت الله
عقيل ؛ لعز بيك
خرج وسد الباب
صبح صباح جديد
حل عنيه لقاها حداه باقة معرية ناعسة حالة فمها زفر بغضب وناض صاعر جرها من لفراش معرفات راسها باش تبلات
اسر ؛ بعصبية ) نوضي تق**ي الق** شباااااقة كدييرييي ففرااااشي
*** بخوف بلاتي غي نلبس حوايجي..
اسر مخلاهاش تكمل هضرتها جرها مخرجها من الجناح ديالو ورماها هكاك معرية رجع هز حوايجها رماهم عليها و سد الباب
دخل لدوش طلق علبه الماء بارد من بعد ماعصباتو هادي
هادشي كامل داز على عنيه ملي كان فغرفة المراقبة ديال لوطيل
امير ؛ ههه بشاااااخ علااااام
نزل لريسطو كيفطر وحلات ليه ملي شافها جاية كتمايل بكل اناقتها وقفات عليه
غفران ؛ ( اخت اسر ) صبااحووو بايبيي
امير ؛ كح كح كح ششكديري هنا
غفران (عطاتو كاس ديال الماء) دوزني بشوية الماء راني واحلة ليك مالك ياكما ضيقت عليك
امير ؛ بهاد زين اكيد غضيقي عليا وتخطفي الأضواء
غفران ؛ ( عوجات ليه فمها وخرجات لسانها كتعيب فيه ) اممم مغيااار
امير ؛ عليك
غفران ؛ مهم نخليك عندي اجتماع دبا ضيوفي كيسناو
ناضت وخلاتو قبل مايجاوبها
توجهات لواحد الطبلة كانو فيها 2 رجال سلمات عليهم بيدها
غفران ؛ كنعتذر مسيو عمراني الا خليتك كتسنى
مؤيد عمراني ؛ ( شد يدها وباسها بطريقة راقية ونضراتو ليها كلها شهوة ) فسبيل هاد الجمال نستنى لعمر كامل
غفران : هدا لطف منك مسيو عمراني
مؤيد ؛ مكاين لاش الرسميات
غفران ؛ ) بتاسمات ليه بتسامة ساحرة ) نبداو جتماع ديالنا
المصمم ؛ كي كتعرفي الشركة ديالنا مختصة فتصميم الأحدية والعرض لي عندنا بغينا ندمجو تصاميم الأحدية مع الماركة ديالك
غفران : الصراحة هاد العرض صعيب شوية
مؤيد : فين كاينة الصعوبة
غفران : الماركة ديالي تقدر تغطي على تصاميم ديالكم اولا العكس فالعرض ناس غيتلفو واش يركزو على الأحدية ديالكم ولا الماركة ديالي وتقدر تكون خسارة لواحد فينا
مؤيد ؛ على كل حال الأرباح غيتقصمو من نص
نخليو هادو يكملو خدمتهم

الجزء8
عند آل منصور
الحاج ؛ كان جالس وشاد المصحف فيدو كيقرا فيه حتى جات الحاجة وجلسات حداه
الحاجة ثرية ؛ وقت دواك الحاج واش غتبقى ديما ناسيه لما فكرتك
الحاج ؛ الا وصلات ساعتي مغينفعني لادوا لا طبيب
الحاجة ؛ نسأل الله حسن الخاتمة
(سكتات وسهات بتفكيرها
الحاج ؛ الحاجة حالك ماعجبنيش
الحاجة؛ بغيت نشوف بنتي قبل مانموت الا مت ماشفتهاش غندي حرقتها فقلبي بنتي لي باتت ماصبحات
الحاج ؛ بنتك حتى واحد ماجرى عليها هيا بغات تبعد ولدها علينا راها داتو ومشات باقي حتى معرفناه واش كاين ولا مكاينش
الحاجة ؛( نزلت دمعة حارة من عنيها ) داتو باش ميتبعش طريق باه داتو باش متشواش فيه كيف تشوات فباه
الحاج ؛ ولايني شواتنا حنى عليها
الحاجة ؛ انا صبرت على فراقها وصبري طال ومابقيتش قادة غتقلب ليا على بنتي ولا غنقلب عليها راسي
لولد غيكون كبر 20 عام وانا كنتشوا عليهم وساكتة
الحاج ؛ يكون خير غنهضر مع اسر يقلب عليها عرفت بلي سكنات فالرباط ااكن مكنتش باغي نعرف فين بضبط
بغيتها ترجع راسها
الحاجة ؛ بنتي ترملات وهيا صغيرة وتيتم ولدها فكرشها مدازش عليها لقليل ( حطات راسها على كتافو ودموعها دايزين )
الحاج؛ ( نزلات دمعة حارة لاكن دغيا مسحها وخبى حزنو على بنتو لي هربات منو ومن عائلتها ) غترجع غترجع
عند خيال
فاقت كتحس بوجها كلو كيوجعها غسلاتو بشوية هزات راسها لمرايا تصدمات من بشاعة المنضر وجها كلو زرق ومنفوخ بزاف
تحجرو دموع فعيونها
خيال؛ حتا هادي غدوز انتي خاصك تصبري صبري اخيال وحتى حاجة مغتوقف فطريقك
عطات امل لنفسها ومتسناتش شي واحد يدعمها
مشات لكوزينة لقات لفطور واجد و نورة مكيناش بانت ليها ورقة فوق طابلة
بلسان نورة ؛ سمحيلي بنتي مكنت باغة نخليك مي عندي عرس ليوم ومعرمتش لباطرون قبل فطري وديري دواك والا مقدرتيش عيطي لعقيل يعاونك غنجيب لغدا معايا
من بعد مافطرات جمعات لماعن غسلاتهوم ودارت دوا ديالها و رجلسات قدام تيفي كتفرج حتى سهات بتفكيرها
غي سدات عيونو جات صورتو قدامها ورجعات بداكرتها لور
#فلاش باك
كانو خارجين من المحكمة من بعد مادارو لاكت
خيال ؛( كانت لابسة جلابة ديال جوهرة فالغوز بيبي كتبان غزالة عيونها كيلمعووو بالفرحة ) هههه ممتيقاش اربيع دبا حنى ولينا مزوجين دبا انا مرات الراجل
ربيع : ( الصمت)
خيال ؛ ربيع علاش ساكت واش مفرحانش لينا
ربيع : لا بالعكس غي بكترت الفرحة معرفت مانكول ( فنفسو سمحي لي ولاكن الا مكنتيش ليا مغتكوني لحى واحد من غيري غنربطك معايا حيا
ربيع : لا بالعكس غي بكترت الفرحة معرفت مانكول ( فنفسو سمحي لي ولاكن الا مكنتيش ليا مغتكوني لحى واحد من غيري غنربطك معايا حياتك كاملة )
خيال : ماما اتكون كتسنانا ههه
ربيع؛ اوا ياله قبل ما تزيد تقلق عليا نسيبة ههه
رجعو عند نورة لي كانت كتسناهم هيا وعقيل حدى لعدول
نورة ؛ فرحانة لبنتها وخا خاطرها مامهنيهاش ) تبارك لله بنتي شحال طاح عليك السر
عقيل ؛ جرها معنقها يبارك ليها )
خيال ؛ ( بادلاتو العناق وهمسات ليه فودنيه ) انا فرحانة بزاف اعقيل
عقيل : نتمنى متندميش لله يكمل بلخير
جراتها ليه نورة ؛ بحالا كتودعها راها مغتبعدش غتسكن غي قرريبا لينا
عقيل؛( وجه كلامو لربيع ) تهلا فيها خيال معندناش منها 10
نورة ؛ ربيع راك وليتي ولدي وفبلاصت خيال وعقيل تهلاو فبعضياتكم
ربيع : كوني هانية متحتاجيش توصيني عليها غنحطها فعينيا
مشاو لدار دارت ليهم نورة لغدا وتافقو ميديروش لعرس غي حفلة بسيطة قدام الناس
خيال وربيع سكنو بوحدهوم وبعدو على نورة فحي اخر الشهر لول كان كيدير ليها منوم فلعشا باش تنعس وميقربوش من بعضياتهم من بعد خيال بدات كتحس بشي حاجة بقات كتضغط عليه حتى صارحها نورة عمرها مسولاتها حيت هاد الأمور كتبقى بين المراة و راجلها
خيال ؛ علاش علاش مصارحتينيش من لول
ربيع : كون صارحتك مكنتيش غتقبلي بيا
خيال ؛ شكون قالها ليك مي راه خاصك تمشي لطبيب
ربيع ؛ طبيب معندو ميدير ليا هادشي وقع فلختان ديالي وبسباب طبيب انا فهاد الحالة نزلو دموعو كيبكي
خيال ( بقا فيها عنقاتو وكتبكي معاه) هئ هئ صافي صافي متبكيش
بقات صابرة معاه حتى داز عام وبدا كيتبدل مبقاش خدام كان ميكانيك ولا عاطيها غي لشراب والقمر ولا كيحاول ينعس معاها وملي مكيقدرش كيبدا يضرب فيها خرجها تخدم ولي شداتو كيحيدو ليها حتى وقع لي وقع
نهاية فلاش باك

الجزء 9
فيقها من دكراياتها عقيل لي كان كيدق الباب طلات عليه من سرجم ورمات ليه الساروت حل لباب وطلع
عقيل ؛ كي صبحتي شوية
خيال ؛ اشمن شوية شوف وجهي كي صبح غي متنفخ
عقيل : دبا يبرا ليك وترجعي تيتيزة بحال لول كدوزي كتخلي طايح كتر من نايض
خيال؛ (ضحكها) ههه اودييي اش درت بهاد الزين شفتي حالتي فين وصلات
عقيل؛( طحتي فشخص الغلط عادي كتوقع ربي غيجب ليك حسن
خيال؛ وانت واش مناويش تزوج وتعمر دارك باغي تبقا تابع غي تزلال ههههه
عقيل ؛ هههه هادشي لي موجود دبا انتي دبا شنو ناوية ديري
خيال؛ غنصبر حتى يبرا ليا وجهي ونرجع لخدمتي لخياطة فاش كنلقا راحتي
عقيل : شفتي كون صبرتي حتى قريتي تصميم كراك دبا مصممة
خيال ؛) تنهدات ( غي سكت ومتفكرنيش
نخليو هادو مجمعين
عند اسر
من بعد ما دوش نزل فطر وخرج متوجه لشركة ديال الطيران هو لي مكلف بيها وامير مكلف بالفنادق
داخل لشركة بكل اناقتو المعهودة الهيبة لي عطاه الله كلشي كيحني ليه راس كتحية منهم اما لبنات لي طاحت طاحت ولي تزعطات تزعطاااات
وصل لبيرو ديالو لي كان فآخر طابق
دخل كلس على الكرسي ديالو حتى تفتح عليه الباب
السكريتيرة ؛ مسيو اسر ( حطات ليه الملفات ) هادو خاصك توقعم
اسر : ( هز الملفات كيدرس فيهم ونطق بصوتو الخشن ) تصاميم لي طلبت
السكريتيرة ؛ انسة جوليا غتجيبهم ليك بنفسها
اسر ؛ جيبي لي قهوة قاصحة
السكريتيرة ؛ غي خرجات من عندو طلبات ليه القهوة حتى وقفو عليها بنات الشركة )
البنت 1؛ احح ياختي سعداتك كتبقاي داخلة خارجة عليه
البنت 2؛ كون غي كنت فبلاصتك تفووو
البنت ؛ 3 ؛ دبا بيناتنا عمرو باسك فاش كدخلي عندو
السكريتيرة ؛ هيييه جمعي راسك انا جاية باش نخدم ماشي نهز رجليا مسيو اسر محتارمني ومحتارماه وهداك تقحبين ديالكم معنديش انا
**** ؛ شواقع هنا
السكريتيرة ؛ لبنات كانو غادين انسة جوليا و مسيو اسر كيسناك
لبنات مشاو فحالهم وهيا دخلات عند اسر
جوليا ( كولاااا سبيسياااال شخصيا هههه مهندسة ديكور 28 سنة من ام مغربية واب سيبيري زوينة كتموت عليه وهو قاضي فيها حاجتو وعمرو مواعدها بشي حاجة مقربة من عائلتو كاملة الا امير مكيشمهاااش ) صبااااحووو حبيبوو
اسر : صباح لخير جبتي تصاميم
جولية ؛)بصوت محلون وكتقرب ليه بطريقة مثيرة) زربان على لخدمة
اسر ؛) رمقها بنضرة قاسية ) جوليا هنا بلاصت لخدمة تقحبين خليه حتى نكوكو فلوطيل
جولياا: ديمااا صادني دييماااا
اسر ؛ بحالا رفعتي عليا صوتك
جوليا 🙁 رجعات لخدمة قبل ما تاكلها فعضامها حطات ليه ملف قدامو ) تصاميم واجدين ختار شنو بغيتي ونرسلوهم لمصنع ( كانت بغات تخرج )
اسر : (نطق بلا مايشوف فيها ) الا كيحساب ليك راك دوزتيها عليا راك غالطة مزال انتحاسبو على هزان الصوت

الجزء 10
كان كيشوف فتصاميم ديكور وحدة من طائرات الخاصة لي كيصنعوهم معجبو حتا حاجة
دخلات عندو سكريتيرة ؛ مسيو اسر توصلت بواحد الإميل من الفرع ديال فالرباط كنضن عندوهم شي مشكل
اسر ؛ (عطاها التصاميم) حيدي عليا هادو ودوزي ليا جوليا وسردي الاميل
السكرتيرا ؛ اوك مسيو اسر هيا لولة
خرجات سردات ليه الإميل وتاصلات بجوليا ربطات ليه الخط معاها
اسر؛ شهاد لق*** حاطة ليا هنا متصاميم ما تا ق***
بغيت شي حاجة جديدة (قطع عليا قبل ماتجاوبو
جوليا: هزات تيلي ديالها دوزات ابيل لمجهول؛ شفتك وليتي غي كتخور شدوك تصاميم عاطيني ….
عند نورة كانت كتلبس حوايجها من بعد ما كمل لعرس ورجعات ل لاجونص ديال التريتور لي خدامة معاه
لبسات كانت خارجة حتى وقفها
رشيد الباطرون ديالها ؛ نورة بلاتي شوية
نورة : نعام اسي رشيد واش باقة شي حاجة
رشيد : ( كيشوف فيها بشهوة )لا تبارك الله عليك طيابك ديما كيحمر لوجه
نورة : هادي خدمتي اسي رشيد
رشيد ؛ (جبد شي فلوس ومدهم لبها ) هادو مكافأة ليك على خدمتك لمتقونة
نورة ؛ لله يكتر خيرك اسي رشيد سمح ليا خصني نمشي خليت بنتي عيانة بوحدها فدار خرجات وخلاتو
رشيد : ااححح ونشدك شحال وانا كنفرش ليك ولا بغيتي تشدي ليا
مشات عند خيال دات ليها بسطيلة بالحوت و الدجاج محمر
دخلات لقاتها ناعسة وجدات كلشي فوق الطابلة
عيطات على عقيل وفيقات خيال وجلسو كيتغداو
عند اسر
من بعد ماقرا الاميل دوز الأبيل لمدير ديال الشركة لي فالرباط
اسر ؛ شهاد التخلويض نايض عندي
المدير ياسين؛ سي اسر معرفتش كيفاش وقع هادشي وحتى المحاسب كينكر بلي معندو حتى علاقة بهاد الإختلاسات
اسر ؛ عندك سيمانة الا متحلش هاد المشكل غي ترحم على روحك قطع عليه وكمل خدمتو
عند امير
من بعد ما فطر طلع لجناح ديالو خدام على امور الفندق حتى تفتح عليه الباب
امير ؛( بلا مايشوف شكون صعر ) شكون هاااااد ولد الق*** لي داخل هاد الدخلة
غفران : (شيرات عليه بواحد الفاز كان حداها جابتو فالحيط تفاوت عليه غي بشوية ) شوف شكووووون عااااد حل فمك
امير؛ الخرى راه مشتكش واش نتي
غفران ؛ (معصبة )شكون لي موالف كيدخل عندك بهاد الطريقة مثلا
امير ؛ (ناض لعندها )شد وجها بين يديه كيحرك فيديه بطريقة حنينة ) مقصدتش سمحي لي
غفران: (دلات شفايفها بحال شي بنية صغيرة)
امير : ( بهاد الحركة هيجاتو ومحسش على راسو حتى حط شفايفو على شفايفها بدا كيجر فشفايفها بطريقة حنينة
غفران ؛ (تصدمات من هادشي لي دار بقات مشوكية مقدراتش تجاوب معاه عمرها ماتوقعاتها منو نزلو دموعها بغزارة )
امير ؛ ( حس بطعم شفايفها لي ولا مالح بدموعها تشوكا من راسو غي حس على راسو وبعد عليها
غفران ؛ ( دموعها مابغاوش يحبسو مع بعد عليها خرجات كتجري )
امير؛ فاااااك شهاااااد لخرا درتييي كيفااااااش كفااااااش مقدرتش نتحكم فراسييييي ( صعر ولا لي لقاها قدامو كيشخشخها )
هيا خرجات كتجري ودموعها سابقينها لي شافها كيتعجب لحالتها
مشات للوطو ديالها طلعات وبدات كتخبط فدريكسون وتغوت
غفران ؛ لاااااا لاااااا هو خوياااا خوياااا هئ هئ علاش علاش ا امير درتي هكا علااااش انا ديما معتابراك خوويااااا معمري توقعت توقع شي حاجة هاكا بقات كتغوت وتهضر بحالا كيسمعها حتى تهدنات ومشات لقصر طلعات لبيتها وسدات عليها

الجزء 11
فجيها اخرة كانت خارجة من لكلينيك وكضحك مع الممرضات والمرضى ديالها
سرين؛ (اخت امير بنت زوينة كلها برائة طبيبة جراحة 26 عام الصورة ) من بعد ما خرجات دوزات الأبيل ) حبيبووو فينك
انور : انا خارج من العيادة
سرين: توحشتك بزاف نتلقاو فريسطو لي حدى البحر
انور ؛ سوما غتجي معاك
سيرين : اني نصوني ليها باش تلحق علبنا
انور ؛ صافي انا اندوز عليها نجيبها معايا ) انور حبيب سرين حتى هو طبيب مختص فأمراض النساء تعرف عليها فأمريكا فاش كانو كيقراو وتعرفو على سوما هو وسرين ولاو كيبغيو بعضياتهم و بقاو مجموعين )
انور؛ دوز الأبيل لسوما ) وجدي راسك انا اندوز لعندك نتغداو
سوما؛ واش بواحدك
انور ؛ لا كاينة سرين مبغيتش نبقا معاها وحدي داكشي باش حتى انتي غتغداي معانا
سوما: واش هيا مغتهناش متفهمش راسها انت كتبغيني انا هيا خصها تخرج من حياتنا
انور ؛ ماشي وقتو دبا احبيبى وجدي راسك
قطعات ووجدات راسها بزبة
سوما؛ ( بنت زينة لاكن مشرارة بقات كدور بأنور حتى طيحاتو فشباكها ولاو كيتلقاو بزوج فالسر على سرين وهيا كضغط عليه باش يتفارق معاها )
داز عليها ومشاو لعند سرين ؛ ( غي شافتو وقفات عنقاتو وهمسات ليه) توحشتك احياتي
سوما ؛ ( نار الغيرة شعلات فيها ومرضاتش جلسات كتصوط )
سرين ؛ (حطات يديها على يد سوما ) مال لحبيبة ديالي مقلقة
سوما ؛ مامقلقاش غي كوني هانية
انور (حس بيها خشا يديه من تحت الطابلة وحطها على فخض سوما كيدوز فيديه ) وموجه كلامو لسيرين ) طلبتي لينا لغدا
سرين ؛ اه اه هاهو جاي اوا كيف داز عندكم هاد الصباح
سوما؛ ( طلقات شوية من دلك الحركة لي دار انور ) داز مزيان وانتي
سرين : كانت عندي عملية صعيبة حمد الله دازت بيخير
جابو ليهم لغدا
سوما ؛ دارت راسها بغات تهز كاس الماء و ضربات العصير تخوا على سرين ) بتاسمات بخبت ) اووه اش درت سمحيلي حبيبة مقصدتش
سرين ؛ صافي صافي ماشي مشكل غنمشي نغسل
(هيا مشات
انور ؛ اش دتي واش انتي حمقة
سوما؛ درت هكا باش نبقاو راس فراس
انور ؛ كيضحك ) خطيرة انتي ههه
رجعات سرين على نيتها ؛ انا انمشي نبدل عليا باش نرجع لكلينيك
سوما؛ حبيبة ماتغديتيش
سرين؛ ماشي مشكل انطلب شي حاجة
انور ؛ خليني نوصلك
سرين؛ لا لا جبت لوطو ديالي غي كملو غداكم ( رسلات ليهم بوسة فالهوى ) كنحبكم بزاف بااي حتى نتشاوفو
ومشات
سوما؛ واخيراااا ههه انبقاو بزوج
انور ؛ انتي يخاف منك الواحد
سوما ؛ كندير هادشي غي حيت كنبغيك

الجزء 12
بعد مرور أسبوع
عند خيال
فهاد الأسبوع جروحها الجسدية براو ومن هنا غيبداو جروحها النفسية
فاقت بكري لقات ماماها موجدة لفطور جلسو كيفطرو حتى نطقات
خيال ؛ ماما انا انرجع لخدمتي وغنمشي ليوم لمحال
نورة ؛ لاش بغيتي هاد الخدمة انا خدامة مامحتجين والو
معندناش ومخصناش
خيال ؛ ماما فهمينيي انا مولفتش نبقي فدار وكنلقا راحتي فالخياطة عاد خاصني نجمع شوية لفلوس باش نخلص ليكول ديال التصميم
نورة : انا مغنحبسك على حتى حاجة ولي بغيتي ديريها انا معاك
خيال ؛ ناضت عنقاتها ربي يخليلي احلى ام فدنيااا
نورة ؛ غي ملي رجعات ليك الضحكة ديالك هادي هيا دنيا
خيال ؛ انا انمشي نوجد راسي باش نمشي
نورة جمعات الماعن وبدات كتصايب فلغدا
خيال وجداو راسها كانت كتبان قوقة (الصورة )
خرجات اول مرة من بعد اسبوع
كان الدرب شوية خاوي توجهات المحل فاش كانت خدامة
غي شافتها الخياطة وهيا تعقدهم ؛ تبارك الله على لالة خيال عاد طفات عليك الشمعة
خيال ؛ كانو عندي شي ضروف هدا علاش مجيتش هاد المدة
الخياطة سعاد ؛ سمعت راكي طلقتي واش بصح
خيال ؛ اه مكتابش نكملو وطلقنا واخليني دبا ندخل نشوف خدمتي
سعاد ؛ مبقات عندك خدمة هنا
خيال؛ بصدمة ) علاش مفهمتش واش حيت ماجيتش هاد السيمانة تجري عليا
سعاد ؛ انا ميمكنش ليا نخدم وحدة مطلقة راجلي مغيعجبوش الحال
نزل هاد الكلام بحال سم على خيال
بقات مصدومة ؛ واش من نيتك اش هاد الهضرة
سعاد؛( دخلات المحل وسدات الباب بلا ماتزيد حتى كلمة وحدة
خيال بدات راجعة لدرب بخيبة امل لقات درب عامر ودراري مجمعين غي شافوها وبداو كيدويو
سفيان ؛ تيتيز كلك زبدة ومنين نبدااااا وتااا شوووف الطرف
اناس ؛ تاشمن زبدة راه كلا ليها ربيع لحلوة ورماها
سفيان؛ وخا تكالت ليها الحلوة غتكون باقة معسلة ااحححح ونشدها
مع كمل هضرتو جاه كروشي لوجه
سيمو ؛ ( حتى هو ولد درب مي كان كيبغي خيال بزاف وباقي كيبغيها صدماتو نهار تزوجات ومن داك النهار وهو عاطيها غي لشراب بقا كيعطيه فكروشيات حتى خلاه كلو دمايات) ااااخر مرة تهزززز فيهاااااا عنييك اولد الهازة
تجمعو عليهم الناس كيفارقو فيهم خيال كانت غي واقفة كتشوف والدمعة فطرف عنيها
خرجات كتجري من الدرب شدات طاكسي يديها لبحر
نزلات بقات كتمشى حدى لبحر ودموعها محابسينش
خيال: (هزات راسها لسماء ) ياربي عاوني ووقف معيا ياربي عطيني الصبر والقوة باش نواجه هاد الناس هادشي راه بزاف عليا
بقات حدى لبحر حتى صونا تيلي ديلها قلباتو لقاتو
عقيل ؛ لخوادرية فينك مغتجيش لغدا
خيال؛ انا شوية ونجي اخويا مغنتعطلش
عقيل : مالك صوتك ماشي هو هداك
خيال: لا والو انا جاية بااي
قطعات عليه شدات طاكسي تاني باش ترجع

الجزء 13
مع حطاتها الطاكسي كانت غدا بزربة باش ما تسمع حتى كلمة لي تجرحها لاكن هيهااات الأحياء الشعبة يسمعوك الكلمة واخا تكوني صمكة
كانو لعيالات مجموعين غي شافوها وبداو كيدويو
سعدية ( الجارة عقلتو عليها هضرات مجهد باش تسمعها لبها ) مقلنا تهنينا منها هاد العاماين حتى رجعات تنوض لينا الفتنة تاني
رابحة؛ واييه ياختي صباح عاد طايفو عليها ولد خضار مع سفيان
السعدية ؛ ابتي غي الله يحد الباس محدها هنا عمرنا نهناو
رابحة : اوا يا لعيالات حضيو رجالاتكم هيا دبا سرحات طريق وطلقات وطريق لمطلقة راه باين
السعدية : واييه شكوون غيقبل على وحدة مطلقة راها باينة غتبع طريق لي سبقوها وتهز رجليها
خيال ؛(بقات مشوكية وكتسمع ليهم ودموعها شلال حسات براسها تزيرات مشات بزربة دخلات لدار كتطلع النفس بزربة وكتنهج
( شافها عقيل ناض بزربة وعيط على نورة
عقيل ؛ خياال مالك مااالك نووورة جري خيال ماعرت مالها
نورة جات كتجري ؛ اويلي بنتي بنتي ماااالك
خيال طاحت لأرض كتشوف فنقطة وحدة كترعد وتركل برجليها
عقيل هز التيلي عيط لإسعاف عطاهم العنوان
نورة ؛ كتبكي على حالت بنتها ) هئ هئ هئ اميمتي على بنتي اميمتي اش وقع ليك اكبيدتي اش وقع ليك
خيال ؛ تسدو عيونها وغيبات
عقيل ؛ خرج كيجري يشوف الأسعاف واش جاو
رجعو هزوها جوقة مجموعة فزنقة والناس كتشوف وسعدية ورابحة حتى هوما كيتحصرو على حالتها بحالا ماشي هوما لي كانو كيسمعوها لهضرة غي شوية دبا
داتها لإسعاف لطبيب دخلوها لإرجونص ودخل عندها طبيب فحصها ودارو ليها السيروم وعطاها شي براوات
خرج عندهم
نورة ؛( مخلوعة ) مال بنتي ادكتور اش وقع ليها
الطبيب ؛ بنت الالة جاها انهيار عصبي ونزل ليها الضغط واش عندها شي مشكل
عقيل ؛ واش دبا ولات بيخير
طبيب؛ راها ناعسة دبا عطيتها مهدئات ملي تفيق تقدرو تخرجوها سبيطار عامر وحالتها ماشي صعيبة خاصها غي راحة النفسية
نورة؛ لله يكتر خيرك شكرا بزاف
عقيل؛ شغيكون عصبها زعما
نورة ؛ تنهدات( معرفتش صباح كانت فرحانة غترجع لخدمة الله يدير شي تاويل ديال لخير
دخلو عندها لقاوها ناعسة
عقيل رجع لدرب حتى تلقا ليه سيمو هو صاحب عقيل بزاف
سيمو؛ (مخلوع عليها) عقيل لعشير رجعتي مال خيال اش وقع ليها
عقيل؛ (عارفو كيبغيها وغي كيهتر بسميتها) اخويا معرفتش جاها انهيار عصبي
سيمو؛ تعصب ) بسيف درب كامل كيهضر عليها صباح طايفت مع سفيان قبايلا فاش كانت غدا لدار سعدية وديك الهازة ديال رابحة مخلاو اش سمعوها
عقيل ؛ (صعر كةان متكي على واحد الكاراج بدا كيخبط فيه بحر جهدو وسيمو كيشد فيه حتى تهدن وقليه شنو قالو فيها ) خلاه ومشا رجع عزد نورة

الجزء 14
عند اسر
كان داخل لقصر كيتمختر بالمشية ديالو كلها رجولة داير يديه فجيابو لقاهم كاملين مجموعين كيتغداو سلم عليهم وجلس
الحاج؛ كي غادي مع الخدمة اولدي
اسر؛ كاين واحد المشكل فالفرع ديال الرباط
شاف فيه سلطان بمعنى شمن مشكل
اسر؛ شي واحد سخن عليه راسو وبغا يلعب معايا
الحاجة ؛ واش اولدي غتمشي لرباط
اسر : اه الحاجة
الحاجة شافت فالحاج بنضرات كلها ترجي وهو فهمها شنو قصدات
امير حتى هو كان لجو مكهرب بينو وبين غفران مبقاتش كتشوف فيه ولا تهضر معاه كتبقا غي حادرة راسها فاش كيكون
نجود؛ امير ولدي عندي حفل فالجمعية هاد لعشية واش مسالي دوز لعند غفران لمحل تجيبلي لاغوب ديالي
غفران : (بحدة) مكاين لاش غنجيبو ليك راسي
امير ؛ (تزير وتنيرفا من تصرفاتها ) انا اصلا مامساليش باش نبقا خيطي بيطي عندك الالة غفران
(ناض بغا يمشي فحالو ) بصحتكم
قاطعو الحاج ؛ معندك فين تمشي انا باغيكم فواحد الموضوع
امير : مرحبا هاهو كالس
اسر ؛ اش داكشي الحاج
الحاج؛ اسر غنكلفك بواحد المهمة
شاف فيه روشدي؛ شمن مهمة الحاج
الحاج ؛ ختكم خاصها ترجع لدار
الكل تفاجئ بكلامو
مريم ؛ واش كتقصد نورة الحاج
الحاج؛ نورة خاصها ترجع هيا كاينة فالرباط وانت ا اسر لي غتقلب عليها وترجعها هيا وولدها
سلطان ؛ 20 عام هادي الحاج باش مشات وحتى واحد ماجرى عليها
رشدي؛ والا مابغاتش ترجع
الحاجة: انا مغنرتاح حتى نشوفها قدامي ونطفي نار لي شاعلة فيا هادي 20 عام
سرين ؛ دبا غتولي عندنا عمتنا وغترجع لينا
مريم ؛ انتومة من ديما كانت عندكم عمتكم ماشي عاد غتولي عندكم نورة قبل ما تولي مرات خويا كانت صاحبتي وختي كانت حنينة بزاف
نجود؛ حتى واحد ماضربها على يديها
سلطان: خنزر فيها بنضرة قاسية
امير : انا غنمشي معاه ومغنرجعو حتى نجيبوها معانا
الحاجة؛ جيبو ليا بنتي مانرتاح حتى تجيبوها عوينة وحدة باش كنت كنشوف ضاعت مني
غفران ؛ الحاجة هاد عمتي غتدي لينا بلاصتنا واقيلة انا غنبدا نغير منها من دبا ههههه
الحاجة ؛ عندي كلكم بحال بحال عمرني فرقت بيناتكم
اسر ناض ؛ كوني هانية الحاجة عمتي غترجع

الجزء 15
عند خيال
من بعد ما فاقت رجعو لدار عقيل مبغاش يهضر قدامها جر نورة ومشا لكوزينة
عقيل ؛ راه عرفت اش وقع لخيال علاش حتى تعصبات هكاك
نورة: واش تعرض ليها شي واحد كولي شنو كاين
عقيل ؛ تهدني ومتعصبيش تانتي متعرض ليها حتى واحد
نورة ؛ هضر شنو كاين
عاود ليها كاع داكشي لي كاليه سيمو
نورة؛ كتسمع فيه والحرارة كطلع معاها مع كمل كلامو ضربات فيه وخرجات شاعلة
لقات سعدية ورابحة باقين فبلاصتهوم شادين الردار غيشافوها
وبداو كيسولو فيها؛
سعدية؛ لالة نورة امضرا كي بقات لبنية اش وقع ليها مسكينة
نورة؛ غي كولي ليا انتي واش وجهك هداك ولا مسلفاه اش هاد النفاق هدا
رابحة ؛ امالك انورة جاية شاعلة
نورة : (خنزرات فيها غتاكلها ) انتي بضبظ سدي فمك قبل مانطليه ليك خضر (شافت فيهم) شكون فيكم معندهاش مشاكل هااه واااش انااا عمرني هضرت فبناااتكم حتى تهضرو لي فبنتي انا تربيت بيناتكم وبنتي تربات بيناتكم ياك جيت سكنت هنا وانا عندي غي 20 عام عمركم شفتو مني العيب ودبا كتهضرو فبنتي بحالا معارفينهاش اش كتسوى وبنتمن هياااا بنتي زوجتهااا بشرفهااا مجابتش ليا حرامي وكون جابتو نشدها ونشدو ومنتخلاش عليهااااا والا انتي اسعدية روحك رخيصة عليك كتاكلي لعصا بليل وبنهار وساكتة انااا روح بنتي غاالية عليا وبنتي غاااالية وبنت غاااالية
ديما كتلقاوني واقفة معاكم عمرني دزت شي وحدة فيكم وانتوما تهضرو ليا فبنتي وتسمموها حتى نولي نتجارا بيها فالسبيطارات ياله لي نسميها مراة تحل فمها الا منفرج فيها كاع الدروبة لي ضايرين بينا راه مولدات فيا ثرية غا لخلى
حس بيا الله فيكم
زادت وخلاتهم حاشمين فحوايجهم تفرقو كل وحدة دخلات لدارها
وهيا رجعات لدار بردات فيهم غدايدها
لقات عقيل كيوجد فالطابلة ياكلو
جلسات كانو ساكتين حتى نطقات
خيال؛ ماما جرات عليا سعاد
نورة ؛ علاش مالها حتى هيا
خيال ؛ (مبغاتش تكول ليها اش كاين فضلات تكدب) غي ملي مامشيتش هاد السيمانة جابت وحدة اخرة فبلاصتي
نورة؛ تمشي تقود هيا خياطتها خلاها وجلاها
عقيل ؛( بغا يلططف الجو شوية ) ههه اححح انوارتي مبقيتيش كتحشمي
خيال؛ بدات كضحك هادي هيا عادتها غيا كتبكي دغيا كضحك

الجزء 16
صباح جديد
عند اسر
فاق بكري دوش ووجد راسو وتأنق كيف العادة
خرج لقا امير كيسناه طلعو سطح ديال الفندق لقاو الهيليكابتر كتسناهم طلعو بزوج وتوجهو لرباط
دازت نص ساعة وصلو حطاتهم الهيليكابتر فوق السطح ديال الشركة نزلو فلاسانسور
تلقاهم ياسين ؛ ( كيرحب بيهم ) مرحبا مسيو اسر وحتى انت مسيو امير لبيرويات ديالكم واجدين
اسر ؛ معبروش مشا نيشان لبيرو ديالو
امير ؛ موجه كلامو لأسر ) انا انمشي لوطيل نتقاشعو فلعشية
اسر ؛ هو هدا نشوف تانا هاد لحريرة
امير مشا وبقا اسر مع ياسين
اسر ؛ لحيسابات ديال هاد العام كامل دبا يكونو عندي
ياسين ؛ اوك مسيو اسر (خرج عند الكاتبة ديالو باش توجدهم ليه
من بعد ما جابهم حطهم لأسر وخرج
عند خيال
فاقت لقات نورة مشات تاني لخدمة عيطات على عقيل يفطر معاها
كانو كيفطرو بزوج
عقيل ؛ دبا اش ناوية ديري
خيال ؛ (كتاكل فمها عامر وكتهضر) خاصني نشوف شي خدمة اخرة منقدرش نبقا فدار
عقيل؛ ولفتي تمارة ههههه
خيال؛ وجه مي غديال تمارة نيت راه خصني نجمع شوية لفلوس باش نخلص ليكول ديال تصميم قبل مايفوتني تران
عقيل ؛ انشوف نضبر ليك على شي لعيبة كيفما كانت ياك
خيال؛ هانية كيفما كانت خاص غاتكون لحبة هههه
عقيل؛؛ اححح بديتي كتشرملي عليا تاني ههههه
خيال ؛ تهز تهز خليني نجمع الطابلة
عقيل؛ وجدي راسك نمشيو نضربو شي ضويرة
خيال؛ مكرهتش نيت غي يضربني البرد
عقيل؛ انا غي هنا فالدرب تسالي تلقاينس كنسناك
عند اسر
من بعد مادرس دوك الحسابات عيط لياسين بعصبية
جالعندو
اسر: (كيهضر بعصبية وبصوتو الخشن ) شهاد التخلويض نايض عندي هنا 500 مليون كاملة تختالسات وسيادكم اش كدير هنا اش حاضي انا لاش حاطك هنا
ياسين؛ مسيو اسر المحاسب كينكر كي غندير نعرف انا
اسر؛ حيت حماااار كميرات المراقبة لاش كيصلاحو
ياسين دبا التسجيلات يكونو عند
اسر ؛ لقا ليا هدا لي كيدخل لمكتب ديال المحاسب شدو وخليه تانجي ( هز لافيست ديالو وخرج )
عند خيال
وجدات راسها (الصورة) خرجات درب كامل حال فيها فمو لقات عقيل فوق التيماكس ديالوطلعات موراه وكسيرا خرجو من درب
بقاو كيضورو فالمدينة حتى وقفو شوية فالسطوب كان شاعل ضو لحمر
اسر حتى هو كان تماك ضور وجهو شافها كضحك ومعنقا عقيل كيضحكو بزوج بقا ساهي فملامحها
حتا ضارت شافتو كيشوف فيها بتاسمات ليه فالوقت لي هو بادلها بواحد التخنزيرة خوفاتها وكسيرا حارق الضو لحمر
خيال؛ هدا مالو يعطيك طيارة
عقيل ؛ امالك ياه معامن تاني
خيال ؛ ههه والو
عقيل ؛ امالك ياه معامن تاني
خيال ؛ ههه والو والو غي مع جنابي
مشاو لسناك تغداو حتى صونا سيمو على عقيل
عقيل؛ واش اخاوة هاني ليا
سيمو؛ مامات بيخير شو كلتي ليا خيال بغات خدمة ياك
عقيل: واييه كاين شي ولا غاداوي
سيمو؛ (خدام سيكيريتي) شركة لي خدام فيها خاصاهم فام دميناج الا بغات تخدم مارحبا يخلصوها مزيان ومكيناش لخدمة بزاف
عقيل؛ هاهيا قدامي نسولها خيال هدا سيمو لقا ليك شي خدمة فام دميناج لابغيتي
خيال؛ فمها عامر مالقات كي تهضر غي كتشير ليه براسها اه اه
عقيل ؛ صافي راها بغات
سيمو ؛ اوا اجيو دبا ب تسجل وغدا تبدا
عقيل؛ شوية ونكونو عندك تلااااح
من نيتك باغة تخدمي فام دميناج
خيال؛ مالها اش فيها عادي خاص غي يخلصوني مزيان
عقيل : هادشي لي كالي هو نيت
خيال: اوا نجربو

الجزء 17
خيال وعقيل مشاو عند سيمو عجباتها الشركة تسجلات وكلفوها باص تنضف الطابق لخر
حتى لغدا عاد اتبدا لخدمة
عند اسر
منبعد ما خنزر فيها مشا عند امير لوطيل دخل دوش ونعس
مفاق حتى ليل جا عندو
امير؛ دبا هاد عمتنا فين غتكون زعما
اسر: غتكون ستاقرات فشي بلاصة على معقلت هيا نهار هربات من لقصر دات معاها شي مجوهرات غتكون باعتهم وشرات شي دار
امير: يعني غنبداو من مكتب العقارات ونسولو
اسر؛ الا جينا نبقاو نسولو راه بزاف غنضيعو غي لوقت غنكلف شي واحد
امير ؛ مشات
اسر دوز الأبيل مع واحد من رجال ديالو ) نورة آل منصور كاينة هنا فالرباط بغيت العنوان ديالها
*** مسيو اسر من هنا سيمانة خبارها تكون عندك
اسر؛ بحدة عندك يوماين نلقا خبارها عندي
*** ولاكن
اسر: شتك بحالا كتجاوب معيا
**** يوماين تكون عندك
امير ؛ كاينة واحد الكومبا هاد الليلة اش بان ليك تمشي معايا
اسر ؛ نمشيو
عند نورة
كانت كيف لعادا كتبدل فحوايجها لي فيهم ريحة ديال طياب بخوايج نقين فالفيستيير حتى فتح عليها رشيد لباب
نورة؛ (بعصبية ) سي رشيد شهاد قلة لحيا هادي بلاصت لعيالات
رشيد؛ (كيقرب منها وعنيه معسلين بشراب ) نورة نووورة من نهار بديتي لخدمة عندي وانا مشهيك وحاط عليك لعين
نورة ؛ هيييه جمع راسك ياهاد المكبوت(تلخمات ليه على وجهو) تفوووو زامل لاخر (دفعاتو بغات تخرج وهو يجرها بغا يشدها بزز بقاو كتعافر معاه حتى هزات رجليها وضرباتو لمعلم هههههه خلاتو مكوانسي طايح لأرض جبدات البزطام ديالو هزات منو 1000 درهم ) هادو خلاصي ديال هاد النهار وتفلات ليه على وجهو ) لا ينعل بوها خدمة معاك تفوووو
وخرجات هازة راسها لفوق ومتسوقات لحتى واحد
عند عقيل
كانو باقين كيدورو وصلات 6 تلعشية
عقيل ؛ ياله نرجعو لدار 6 هادي وانا عندي كومبا هاد ليلة خاصني نمشي ندرب شوية
خيال؛ غنمشي معاك
عقيل؛ تي واش من نيتك تكمشي اعتوكة (الدجاجة ) هههه شلاحك لشي كومبات
خيال؛ (شدات ليه فيدو وكتشوف فيه بترجي ) عفاااك عفاااك ديني معاك مغنتحركش من بلاصتي كنواعدك
عقيل ؛ ونوارتي شندير معاها الا صاقت لخبار مشيت فيها لا انا لا نتي
خيال ؛ بصح نيت اصلا الا مكلتيهاش ليها معندها منين تعرف هههه
عقيل ؛ كطيري ابنتي
خيال؛ اوا مافيها باس نخالفو القوانين مرة مرة هههههه
عقيل ؛ انصوني ليها باش نمشيو من هنا نيت (دوز الأبيل مع نورة لقاها قريبة توصل لدار
علمها بلي غيتعطلو هو وخيال
نورة: فين غتمشيو بعدا
عقيل؛ غندربو غي دويرة هنا وصافي بغيتها غي تفوج شوية
نورة؛ صافي ردو لباب لراسكم
قطع لابيل
خيال ؛ ياله نوض تهز نمشيو خلاص ياله فين تدرب مزيان باش متخسرش ليا ههههه
عقيل ؛ الا خسرت ليوم راك نتي غتكوني سبابي انا ديما كنربح
مشاو لحلبة فين غتكون الكومبة

الجزء 18
تلقا ليه المدرب تسالو وعرفو على خيال بصيفتها ختو دخلو لواحد ليت بدل عليه وخرج كيدرب وكيضرب فالمدرب ديالو وخيال كتشجع فيه
المدرب: ههه ختك عاجبها لحال كتسلخ فيا هنا
خيال: هههه راه غي كنشجعو باش هو لي يربح
عقيل: اه اه كينهج ) مربوحة هاد الليلة
بداو الناس كيجيو والقاعة كتعمر وكل شاد بلاصتو
والصحافة كتصور نصف النهائي لملتقى الرياضي
كانو داخلين بكل كريزما وهيبة وهوما اكبر الممولين لهاد الملتقى توجها لبلاصة ديال رجال الأعمال لمخصصة ليهم كاتبان منها الحلبة بشكل كبير وواضح
اسر وامير كل الأعين عليهم
دازت الكومبا اللولة وتأهل فيها الفائز لنهائي من الجولة التانية
عقيل ؛ كان واجد باش يخرج لحلبة
عنقاتو خيال ؛ نشاء الله غتربح غمزاتو حاول باش متفرشخش ههههه
عقيل ؛ متخافيش (شاف فالمدرب ) ختى هيا دخلها معاك ورد ليها لبال ( سمع الجرس ضرب كيعلن على نهاية الكومبا لولة خرج لوسط القاعة تحت تشجيعات الجمهور لي كان حاضر لكومبات ديالو لي دازو ولاو ملقبينو بالوحش حيت كيهلك المنافيسين ديالو
توجه لحلبة فين لقا المنافس ديالو مد ليه يدو يسلم عليه لاكن قمعو و ضرب ليه يدو بعجرفة
عقيل ؛ مرضاش مع علنو على بداية المباراة
حتى شد فيه بكروشيااات مخلاهش يتنفنف
خيال كانت حدا الحلبة وكتشجع فين ؛ وووووييييي عقيييييل برافووووووو
عقيل حيت مخلاهش يرد الضربة بظا كيجر فيه الحكام حتى ناض عليه خلاه يسترجع انفاسو
اسر : شاف خيال كيفاش كتنقز وفرحانة كتشجع فيه كيكول فين شفتها حتى طاحت فبالو فاش بتاسمات ليه
امير؛ هاد البوكسور ناضي بحال هادو غي ضايعين
اسر ؛ نشوفو شغايدير
ناض البكسور لاخر فالوقت لي عقيل كان عاطيه بالضهر وضربو بمرفقو لضهرو حتى طاح على كرشو
عقيل ؛ كان كيشوف فالمدرب ديالو لي كان كيعطيه شي تعليمات حتى جاتو ضربة فضهرو خلاتو يفقد توازن ديالو ويطيح على كرشو

الجزء 19
اسر؛ عينو مع خيال لي لاحض دموعها لي نزلو فاش طاح عقيل
امير ؛ معمر سبع يطيح الا لماجاتو ضربة ديال لغدر
اسر؛ (كيهضر وعينو على خيال) هادشي علاش عمرك تخلي عدوك وراك ديما ديرو قدامك
خيال ؛ دموعها نزلو ) عقيل هئ نوووض نوووض متستسلمش ماشي انت لي طيح نووووض متستسلمش هئ هئ
عقيل ؛ حل عينيه لقاها قبالتو كتبكي وتغوت وتشجع فيه ) عنيه ولاو حمرين ومسحملش دموعها جمع الوقفة و ناض بزربة
صاعر
بداو الجولة التانية وشدو تاني بقا كيعطيه فكروشيات مخلاهش يقاوم وهزو حتى لفوق راسو ورماه فالأرض مغيب
الحكم علن على فوز عقيل
خيااال ؛ محساتش على راسهاا حتى طلعات لحلبة كتجري عنقاتو ودورات رجليها على خصرو فرحانة
وهو معنقها وكيضور بيها طيبع قبلة فجبينها ونزلها
خيال؛ كان كيحساب لي غتخسر هئ هئ
عقيل: مسح ليها دموعها؛ واش انتي معايا ونخسر ههههه
اسر ؛ كان كيشوف فييها كيف معنقاه وفرحانة ليه حس بقلبو تزير عليه معرفش علاش خرج وخلا امير مافاهم والو
امير مشا عند عقيل و خيال لي كانو واقفين مع المدرب
امير ؛(مد يدو لعقيل يسلم عليه وهو بتدلو السلام؛) مبروك عليك بصح كنتي راجل
عقيل؛ شكرا لفضل كيرجع ليك
خيال: (كتشوف فأمير نغزات عقيل) شكون هدا
امير: (عاد شافها كان مركز مع المبارات ومردش ليها البال ) م ليها يديه انا امير آل منصور ممول ديال هاد الملتقى
خيال؛ مدات ليه يديها (باسها ليها بحل رقة فالوقت لي هيا توترات وجرات يديها عندها) اا انا خيال
عقيل ؛ هادي ختي
امير : متشرفين شاف فعقيل) ملي تربح فالنهائي تواصل معايا عطاه الكارت فيزيت ديالو ) مبروك مرة اخرة
مشا وخلاهم
عقيل مشا دوش ولبس وخرج هو و خيال لدار لقاو نورة نعسات وخلات ليهم لعشا واجد تعشاو وكل واحد مشا نعس
عند اسر
من بعد ماخرج من القاعة الرياضية توجه لوطيل دخل نيشان لكباري مشا نيشان لكنطوار ديال البار
شافو البارمان جاب ليه قرعة ديال الويسكي وكاس وحطهم لبه قدامو
بقا كيشرب كاس مور كاس حتى كمل القرعة كاملة غي كيسد عنيه كتبان ليه قدامو وهيا معنقاه
سهى كيفكر كيفاش كانت كضحك كيفاش بتاسمات ليه وكيفاش كانت كتبكي فاش طاح عقيل وكيفاش عنقاتو ودورات رجليها على خصرو
اسر؛ فااااك شهاد لقلا***
طلب قرعة اخرة وهو كيشرب فيها حتى وقفات عليه
*** مال زين مكشر (كتحلون عليه كانت زوينة طويلة وعامرة بشرتها بيضاء كتبري كلها انوتة كانت لابسة غوب حد لفخاض سترينغ كيبان ليها ) حطات يديها على عنقو كدوز فيها بحنان
ااش بان ليك تعطيني 1000 درهم ونخليك دوز ليلة عمرها تنسا ليك
اسر: بلا مايجاوبها جرها موراه وتوجه لجناح ديالو

الجزء 20
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
#السفااالة لفقيهااات ابتعدووووووو
مع دخلها لبيت رماها فوق لفراش عراها كلها بقا كيشوف فيها دغيا لمعلم وقف ليه قرب ليها وبدا كيبغج ليها فصدرها وكيطبع قبولاتو فعنقها وهيا كتلعب ليه فصدرو بيديها دورات يديها على عنقو قربات لفمو كتحسس شفايفو بيديها حطات عليهم شفايفها وحتا هو معطلهاش تلاح عليهم كيعض ويجر فيهم بعنف حتى قطع فيها النفس بعد عليها خلاها تسترجع انفاسها بقا كيتلمس فصدرها وكيديرو ففمو كيمص فيه و يعض عضيضات خفاف و هيا مدورة يديها على عنقو بدات كطلعها لحرارة كتطلق اهاااتهاا حيد حوايجو بقا عي بالبوكسر ورجع فوقها كيبوس فيها لجهالة
وهيا مستمتعاهادشي عندها عادي مولفة كل ليلة اشكال وانواع ديال الرجال كيدوزو عليها حيد البوكسر بان ليها لمعلم مكلضم منفوخ وعروقو بارزين ناض وقف وجرها كل كلسات على ركابيها وخشاه ليها فمها كيدي فيه ويجيبو كيخشيه ويخرجو بعنف شوية طلقو ليها كتمص فيه وتبنن وكتلعب فراس ديالو بلسانها وكتخشيه كامل وتعاود تخرجو شوية بدا كيخشي فيه كامل ويخرجو بسرعة حتى قرب يجيبو وجبدو كيخويه ليها على وجها وهيا عاجبها الحال
رجع رماها على ناموسية وتلاح فوقها كيتلمس فيها ويوزع قبولاتو العنيفة ويديه كتسارا على جسمها وكيخبط فترمتها ناض وفرق ليها رجليها وخشاه فيها بدون مقدمات بقا كيديه ويجيبو حتى قرب يجيبو وخرجو كيتخوى على كرشها ناض عليها خلاها جرتيلا مشا لدوش دوش وخرج لقاها كتجمع فعضامها مشا لبلاكار جبد 2000 درهم رماها ليها
اسر ؛ خرجي تقودي منعاودش نشوفك قدامي
ناضت بزرية لبسات عليها وخرجات كتجري

الجزء 21
صبح صباح جديد
عند خيال فاقت بكري باش تمشي لخدمة كانت نورة باقة ناعسة مشات خيال كتفيق فيها
خيال؛ ماما ماما فيقي
نورة ؛ ام امم مالك فايقة فهاد الوقت
خيال؛ ماما لقيت خدمة جديدة وخاصني نمشي
نورة: اشمن خدمة هادي تاني
خيال؛ غي رجعي تنعسي احبيبتي حتى تفيقي و عقيل غيشرح ليك تعطلت خاصني نمشي
نورة رجعات نعسات وخيال خرجات كتجري تقلب على طاكسي مبغاتش تعطل من نهار لول
كانت كتسنى تبان ليها شي طاكسي حتى وقف عليها
سيمو؛ (كان راكب فسكوتر ديالو) صباح الخير خيال غادا لشركة ياك
خيال؛ صباح النور خويا سيمو اه غنمشي مي مزال مبان لي حتى طاكسي
سيمو ( تنيرفا من ديك خويا ) الا بغيتي نوصلك معايا حتى انا غادي ليها
خيال؛( بعد تفكير مبغاتش من اول نهار تمشي معطلة ) واخة صافي
هو فرح حيت وافقات ركبات وراه وكسيرة
عند اسر
فاق فااصباح دوش وتأنق كيف لعادة لقا امير كيسناه وتوجهو لشركة
مع وصل كانت خيال وسيمو ياله وصلو نزلات قدام عينيه ودعات سيمو ودخلات لشركة تحت عيون
اسر؛ شكدير هاد الق*** هنا
امير:(بستغراب ) شكون هادي
اسر ؛ حتى واحد نسى
نزلو من لوطو وعطا لسيمو كونطاطت وهو كيخنزر فيه عرفو ماشي هو لي كانت معاه فليل
طلع لمكتب ديالو
خيال؛ مشات بزربة بدلات حوايجها وهزات مواد التنظيف لي غتحتاج
بدات بالمكاتب ضغار والأرض حتى وقفات عليها وحدة
الكاتبة ؛ ختي شوفي سيري لمكتب ديال المدير نظفيه عاد رجعي لهنا اوك
خيال؛ اوك ختي فين هو
الكاتبة ؛ اجي معايا نعلمو ودخلي عندو
خيال؛ اوك
مشات لكاتبة عند اسر دخلات من بعد ما خدات الإدن
الكاتبة؛ مسيو اسر لفام دميناج بغات تنضف واش ممكن
اسر؛ خليها دخل
خرجات علماتها ودخلات
مع دخلات شافها امير
امير؛ (غي شافها وعرفها كيحاول يتفكر سميتها) اااه انتي هي لبنت ديال البارح ياك شنو كانت سميتك نسيت خياال مشالعندها وسلم عليها من لوجه
خيال؛ سي امير فرحت ملي شفتك شكدير هنا ههه
امير؛ انا خدام هنا انتي لي شكديري هنا
خيال؛ هههه وانا خدامة هنا
هادشي داز قدامو غي شافها وعقدهم
اسر ؛ (بحدة ) مزيااان ملي تفكرتي راسك راك خدامة هنا
خيال؛ سمح ليا اسيدي كنعتذر بدات التنضيف ديالها
امير؛ صدفة زوينة هادي اخيال زوينة بحالك ههه
خيال؛ شكرا اسي امير حتى انت زوين ههههه
اسر؛ (ماعاجبو حال كيشوف فالملفات لي قدامو ومخنزر) امير سير شوف داك خونا واش لقا هاد المختلس
امير؛ هاهو غادي خيال غنتسناك وقيت لغدا بغيت نهضرو ازين
خيال: اوك سي امير
خرج وخلاهم
اسر ؛ (كيشوف فيها بستهزاء) زوينة عندك هادي فالصباح فام دميناج فالعشية تباتي هازة رجليك
خيال؛ ( بصدمة ) مفهمتش اسيدي اش بغيتي تقصد
اسر؛ (ناض لعندها ) كيقرب وجها لوجهو ) هاد لوجه ديال البراءة دريه مع امير اما انا داك تقحبين ديالك ميصلاحش ليك معايا
خيال؛ واش انت من نيتك شمن تقحبين درت معاك اسيدي انا مقابلة خدمتي شكون تسوق ليك اصلا سي امير تعرفت عليه لبارح وانا اول نهار ليا فالخدمة هنا هادشي علاش خليني نكمل خدمتي ونق** فحالي
اسر؛ (بقا ساهي فيها كيفاش كتهضر وتحرك شفايفها وصوتها لي جاه بحال شي لحن فودنيه)
خيال؛( شافت راسها كتهضر غي بوحدها وهو مكيجاوبش ) واااالعماااااالة
اسر؛ (من بعد ما فاق على راسو رمقها بنضرة قاسية ونطق بصوتو الخشن ) شت مك بحالا كتهزي عليا صوتك هاه
خيال؛ خوفها ولات غي راجة بلور وهو كيتمشى ناحيتها
حتى تحل عليهم الباب

الجزء 22
عند سيرين
فدار ديال سوما كامو ياله سللو الماتش ديال الإكتواء ديالهم ههههه
انور ؛ اححح اسوما شحال كتسالي معايا
سوما ؛ ( كتحلون) حبيبووو حتى لإمتا غنبقاو هكا مخبين خاصنا نلقاو شي حل
انور؛ صافي غنحاول نلقا شي حل
بغات تجاوبو حتى سمعات دقان فالباب
انور ؛ (بخوف) واش كتسناي شي واحد
سوما؛(بستغراب) لا واش حماقيتي شكون كنستنى مثلا
خليك هنا غنوض نشوف
ناضت غي قربات لباب وهيا تسمعها
سرين ؛ اوووف سومااا واش انتي ناعسة
رجعات عندو كتجري
سوما؛ تخبا تخبا هادي سيرين
انور ولا وجهو صفر هز حوايجو ودخل تخبا فالدوش
سوما لبسات عليها بالخف ومشات حلات لباب
سوما؛ كتفوه بحالا عاد فايقة من النعاس
سيرين ؛) عنقاتها ) من قبايلة وانا كندق اصاحبتي
سوما ؛ (مخنزرا) وراه فيقتيني هانتي كتشوفب
سيرين:( متعجبة) اش منعسك حتى لهاد اللوقت راه بزاف انا دوزت 2 عمليات وانتي باقة ناعسة هههه
سوما ؛ مكين مايدار لاهما نعس
سيرين ؛ مهم خلينا من هادشي جيت نقوليك لقرار ديالي
سوما؛ اشمن قرار
سيرين ؛ قررت نهضر مع عائلتي على علاقتي مع انور بغيت نديرو خطوبة رسمية
سوما؛ كح كح كح تقجات وعيونها ولاو شرار خارج منهم
سيرين ؛ مشات جابت ليها الماء ) غي بشوية عليك اويلي مالك
سوما؛ ماماليش كح كح
سيرين : اش بان ليك فهادشي
سوما : مبانش ليك راك غتزربي انتي عاد فتحتي لكلينيك ديالك وباغا تزوجي باقي لوقت
سيرين ؛ اختي راه 8 سنين تقريبا وحنا بزوج راه جرجرتو بزاف شي نهار غيمل ويخليني
سوما ؛ (غتموت بالقهر بزز باش متحكمة فراسها ) لي بان ليك حياتكم هاديك
نمشيو عند نورة
من بعد ما فاقت فطرات وبدات كتوجد لغدا عيطات على عقيل يطلع يتغدا ساعا لقاتو خدام
وشرح ليها فاش خدمات خيال
مشات لبيتها هزات واحد الصاك قديم خازناه وشحال مهزاتو
بغات تحلو لاكن مترددة ويديها كيرجفو
تشجعات وفتحاتو كان فيه قفطان مطرز بالطرز الفاسي متقون
هزاتو وكتشوف فيه ودموع محجرين فعيونها بقات كتحسس فيه بيدها وكتفكر فالأم ديالها
حطاتو وهزات جلابة رجالية زوينة فالأبيض حتى هيا
عنقاتهم وبدات كتبكي
نورة؛ هئ هئ هئ سمحو لياا ماشي لخاطري خليتكم عمرني جبدت حتى تصاوركم باش منضعافش ونرجع
هزات واحد التيشورت كحل كتشوف فيه
بنتك كبرات اسليمان بنتنا كبرات عمرنا مانسيناك وبقيت وفية ليك ولحبنا ضعتي مني انت ومبغيتش حتى بنتي ضيع مني الحاجة الوحيدة لي بقات ليا منك تمرة حبنا
عنقاتهم ودموعها نازلين
جبدات واد الصندوقة وكتشوف فتصا

الجزء 23
عند اسر
دخل امير لقاهم هكاك مفهم والو ومبغاش يدخل
امير؛ اسر لقينا خونا
اسر؛ (رجع لمكتب ديالو ) سيفطو لديبو (غمزو ) وتهلا فيه
امير؛ (بتاسم بسخرية ) وداكشي لي باغي
خيال؛ (فنفسها غي كدعي فاسر) بعطيك العداب شديد بغيت لمك حبة فترمة يعطيك الدوبان (هادي الدعوة ديالي هههه )
ز**ل لاخر كون مكنت خدامة عندو كون خبط على مو شي صطل ولد المكبوت لاخر
اسر؛ (بحالا كيقرى افكارها) رفعي صوتك مسمعتكش مزيان
خيال؛ اه اممم مكلت والو
امير؛ الا ساليتي نمشيو نتغداو
خيال: اه ساليت تسناني شوية الا كان ممكن غي نبدل عليا
امير؛ خودي راحتك
خيال؛ هزات مواد التنضيف ديالها وخرجات
اسر؛ (كيشوفها كيفاش دغيا طلقات مع امير تعصب ومعارفش علاش خرج تبعها حتى دخلات لفيستير)
خيال ؛(كانت ياله داخلة تبدل حوايجها حتى تحل عليها الباب كان غيتهرس
اسر؛ (دخل صاعر عليها قجها ولصقها مع لحيط ) سمعيي نكوليك داك تقحبين ديالك مديريهش على امير غتقودي فحالك دبا وآخر مرة نشوفك كتقحبني عليه ودايرة فيها البراءة
خيال؛ (كتعافر معاه يحيد يديه ) بببعد ببعد عفاااك غتخنقني
اسر؛ (فك يدو منها ) الا هاد المرة مخنقتكش لمرة جاية انديرها سو متحاوليش تلعبي معايا
خيال؛ (الصمت) كتلتاقط انفاسها )ااه ااه كح كح كح
اسر ؛ خرج وخلاها
خيال؛ غندمك اولد الق*** غنوريك خياال علاش قادة
وهادي اخر مرة تحط عليا يدك معمري غنسكت لشي ولد الهازة كيف درت شحال هادي
لبسات ودارت كلوز وماسكارا طلقات شعرها جات قوقة
خيال ؛ انا انوريك تقحبين كيف كيكون ( خرجات كلشي حال فيها فمو فاش كانت كدير لميناج حتى واحد مكان مسوق ليها ودبا كل الأنضار عليها توجهات لمكتب ديال اسر عرفات امير ايكون تماك
لقات لكاتبة؛ سمحيلي ختي منقدرش نخليك دخلي
خيال؛ بغيت سي امير تقدري تعلميه
الكاتبة ؛ تسناي شوية
دخلات عندهم ؛ سي امير واحد لبنت كتسول عليك
امير؛ (مشات من بالو خيال مستغرب ) شكون هادي خليها دخل
خرجات عندها عطاتها الادن بتش دخل
اسر كان حادر راسو على لملفات
دخلات خيال بطلتها الحلوة
خيال؛ سي امير انا واجدة
امير: كيطلعها ويهبطها بدا كيصفر ) وااو لاااا ميمكنشي تبدلتي 180 درجة ناض شد ليها يديها باسها بكل رقة
خيال؛ بتاسمات ليه ) نمش

الجزء 24
عند غفران
كانت فالشركة ديال التصميم ديالها لي كانت لفوق وكانو لبوتيكات ديالها لتاحيت
كانت فالواحد من لي بوتيك غارقة فتفكيرها
غفران؛ (كل ما سهات كتجي فبالها ديك لبوسة لي باسها اميربتاسمات بلا متحس حتى فاقت على راسها) واش حماقيتي حيدي هادشي من راسك هو راه بخال خويا شهاد الأفكار لخبيتة تفوووو دخليها لراسك اغفران هو بحال خوك
قاطعاتها
مريم ؛ هانتي كولتيها هو غي بحال خوك ماشي خوك (معرفاتهاش علامن كتهضر غي فتش سمعاتها جاوباتها)
غفران؛( تصدمات منها وكيحساب ليها واش عارفة) اا اا اه لا لا ميمكنش ولات غي كتفافا
مريم؛ فهماتها ومبغاتش تضغط عليها ) حبيبة ديالي صافا كيف غدا مع لخدمة
غفران؛ مزيان مزيان لاش جيتي اممم بغيت نكول واش تشربي شي حاجة سمحي ليا اطاتي محساش براسي هيا هاديك
مريم؛ (دوزات يديها على وجه غفران بحنان ) هادشي واضح ابنتي متعقديش الأمور وخلي كلشي لوقت وسمعي لقلبك شنو كيملي عليك
غفران؛ الصمت
مريم ؛ سمعي لقلبك وفكري بعقلك والوقت غيبين ليك كلشي
امم مهم بغيت نهضر معاك على سيرين
غفران؛ مالها سيرين
مريم؛ سيرين معاجبانيش هاد الأيام ديما متوترة كنحس بيها باغا تكول شي حاجة مي بحلا خايفة
غفران: انا انهضر معاها كوني هانية طاتي
مريم؛ شكرا بزاف احبيبة
غفران؛ مزيان ملي جيتي عندي ليك واحد لاغوب غتجيك كتحمق
مريم ؛ انا نقيسها دبا ههه (مشات قيساتها )
غفران ؛ وااااو جاتك طوووب طاتييي عمي روشدي غطيريلو لعقل انا متأكدة غيعاود ليك لعرس من لول
مريم؛ ههههه نشوفو
عند امير.
مشا هو وخيال لواحد القهوة شعبية حدى لبحر كدير لحوت هادشي بطلب من خيال
خيال؛ عرفتي غيعجبك لحوت لي كيديرو هنا انا متأكدة
امير،؛( مرتاح معاها اصلا هو معندوش مع لبروتكول ) ههه زوينة هاد لبلاصة كتجيب جوع عمرني جيت ليها
خيال؛ اوا اسيدي مرحبا بيك انا عارضة عليك هههه
امير؛ لا انا لي عارض عليك اجي بعدا لدبا كنعرف عليك غي سميتك وبلي انتي خت البوكسور شنو كانت سميتو
خيال؛ سميتو عقيل هو ماشي خويا بدم مي هو راه كتر من خويا كبرنا بزوج وساكنين بزوج مع ماما
امير ؛ اااه هكاك ملي تعرفت عليك لبارح ييحسابلي ختو اوا شنو كديري فحياتك من غير لميناج ههه
خيال؛ ليوم اول نهار ليا عندكم فالشركة (بحزن ) ماشي بزاف باش طلقت وجرات عليا السيدة لي كنت خدامة عندها هادشي علاش مطرة نخدم فالميناج
امير؛ (بصدمة) كفاش طلقتي انتي راك باقة صغيرة حتى على زواج كي درتي ليها
خيال ؛ ههه راه عندي 20 عام وفالمجتمع ديالنا الا كملتي 20 ومتزوجتيش يعني راك بايرة هههه مي ماشي هدا هو سبب انا مكنتش بعقلي المراهقة والعواطف هوما لي كانو مسيريني
امير ؛ وواليديك كيفاش حتى وافقو
خيال: بابا الله يرحمو وماما قدرنا نقنعوها
امير: الله يرحمو بدلي علينا هاد الموضوع غيكون كيقلقك ههه خلينا ناكلو الحوت
خيال: ههه ناكلو اجي واش سي اسر خوك
امير: اه هو راه ولد عمي تقدري تكولي خوت علاش
خيال ؛ اووف جني وجنوني محملوهش وسمح ليا انت وياه مختالفين باينة
امير: هههه فاش مختالفين
خيال؛ انت ضريف ومتواضع وتيتيز عليه ههههه ماشي بحالو هو غي مغوبش ومعفر
يتبع

Leave a comment