Skip links

عذراء مطلقة الجزء الاخير

 6,947 عدد مشاهداات

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 127
وصلو لقصر كلهم مدمرين
غي نزلو وتوجه سلطان لعند امير وغفران لقاهم كيتسناو فيه
غي دخل مشا لعند غفران
سلطان: بنتي خاصك تخوي لبلاد
امير: علاش اش واقع
غفران: مفهمتش ابابا علاش خاصني نخوي لبلاد
سلطان: غفران باباك عرفك باقا عايشة
غفران: علامن كتهضر انا معنديش بابا من غيرك
سلطان: غفران كنهضر على ضافر باباك الحقيقي هو راه عرفك باقا حية غي كنضن بلي مزال معرف شكون بضبط
غفران: ولات كترجف) يعني هو غيقتلني الا عرفني ياك هئ هئ
سلطان: الصمت
امير: جرها عنقها ) حتا واحد ميقدر يأدي شعرة وحدة منك
سلطان: مزال مباين اش يقدر يدير ومتخافيش انتي راك بنتنا حنا وعلى امانتنا حتا حاجة مغتوقع ليك
غفران: بعدات على امير وعنقات سلطان) هئ هئ انت هو بابا بوحدك انا هداك المجرم كنكرهو كنكرهو وممعتارفاش بيه متخليهش ياخدني منكم هئ هئ
سلطان: تهدني ابنتي كلشي غيدوز مزيان غي هو كاين مشكل اخر
شافا فيه بزوج بستفهام ؟؟
سلطان: هداك لي سميتو مسعود لي متبنيه ضافر صدق خو خيال
امير: مفهمتش واش عمتي عندها ولد اخر
سلطان: عمتك عندها ولد وخيال صدقات ماشي بنتها بدلوها ليها بلولد لي ولدات وغنزيد نصدمكم ماجد هو ولد عمتكم وعصمان هو لي رون هادشي كامل
غفران: لااا ميمكنش انا مابقيت فاهمة والو
امير: مصدوم) هادشي كيعني بلي مسعود باغي ياخد ختو لي هيا خيال وضافر باغي ياخد بنتو
سلطان؛ تماما
عند خيال واسر
كلمت كنبغيك لي سمعات منو تتبتاسم بلاي متحس
خيال: انت اشنو قلتي دبا
اسر: زاد قربها ليه وهمس ليها فودنها ) انا كنبغيك اخيال من نهار شفتك وانا طايح فيك لوف
ختمها بقبلة دافية على عنقها
خيال: دفعاتو عليها ) نوووض بعد منيييي الا كونتي كتقول هادشي غي شفقة منك حيت انا وليت عمية فأنا مامحتاجة لشفقة دياااال حتااااا قواااااا****
اسر: تفاجأ بتصرفها جمعها معاها بصقلة ) كنقول لمك راه لسانك سليط
خيال: بعد مني الوحش تفو على كنس خرج عليااا من هنااااا خراااااج
اسر: شد فكها بيديه مزير عليها مقادش يكتم غضبو هو تنازل بالكبرياء ديالو وجا عتارف ليها بحبو وشوف ردت فعلها هيا كيف دايرة) الا عاودت مرة وحدة سمعتك كتهزي عليا صوتك غنسا هادشي باش كنحس وغندفنك الق*** فأرضك
خيال: هانت عريتي على نيابك مقدرتيش طول فتمتيلية ديالك ياك
اسر: كغنضيعش معاك الحجرة (دفعها حتا طاحت لأرض وخرج صاااعر

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء: 128
هاد ليلة دازت كحلة على كل افراد العائلة حتا واحد منعس مهني فيها
صبح صباح جديد
مع الصباح عرف اسر اش لي وقع مع سلطان ونورة
وغفران لي خلاوها فدار ديال الجبل ومعاها مع امير
اسر: هادشي كان غيوقع واحد نهار لي صدمني هو كفاش خيال ماشي بنت عمتي نورة
سلطان: مسعود حلف غيجي ياخدها منا
اسر: ببرود) اوا ياخدها ياك هيا ختو ناقص واحد ناقص مشكل
سلطان: خيال راها وحدة منا وحنا مغنخليوها فيد مجرمين
اسر: والا هيا ختارت تمشي عند خوها
سلطان: مهم ميديهاش بالغصب
اسر: انا غنتكلف بغفران حتا واحد مغيلقاها
دخلات نجود ورشدي
رشدي: انا شددت الحماية كتر على دار ديال الجبل
نجود: حشمانة من راسها ومأزمة بزاف بزز باش قادرة تهضر) اااا اانا كنعتذر منكم على هادشي لي دار خويا هئ هئ
ناض عنها سلطان عنقها
سلطان: لي وقع معندك تا دنب فيه وهادشي كامل غيدوز وغتوضح الأمور
نجود: دنبي الوحيد هو اني دخلت لهاد العائلة ودخلتو معايا
ناضو خرجو وخلاوها بوحدها مع سلطان
سلطان: متقوليش هادشي واش عاقلة نهار دخلتي لعائلتنا وبهجتي القصر بضحك وفرحك وفرحتينا بولدنا اسر يوقع لي يوقع هادشي مغاديش يفرقنا
نجود: الله يخليكم ليا اسلطان لي ضراتكم كضرني تا انا واخا كنبان قاسية شوية الا واني همي من همكم سلطان بنتي غفران حميها ومتخلي حتا حاجة تقيصها
سلطان: هاديك راها بنتي واكيد مغنخليش من جهدي عليها
اسر: توجه لبيت عند جوليا
حيت عرف بلي هيا لي وصلات خبر بنت ضافر لي باقا عايشة
غي دخل لبيت
جوليا: اسرحياتي توحشتك بزاف (عنقاتو) المشاكل ديال عائلتك مخلاوناش نعيشو بحال اي زوج مزوجين
اسر:اش بان ليك نسافرو ونعيشو كيفما بغات مراتي
جوليا: من احسن بلاش خاصنا نوقفو مع عائلتك فهاد الضروف
اسر: لا انا باغي ندوز عطلة مع مراتي
جوليا: ولاكن
اسر: واقلة عطيتك وجه كتر من لقياس تاوليتي كتجاوبي معايا لا وجدي راسك
دقائق هبطو لقاو العائلة كاملة مجموعة من بينهم خيال الا نورة لي مكانتش
خرجو ليهم الخدامات لي فاليز ديالهم
اسر: حنا غنسافرو
سلطان: كفاش غتسافرو حنا عندنا مشاكل فالخدمة ومحتاجينك تكون هنا
اسر: غمز ليه وحدر راسو
جوليا: عمو سلطان عيت معاه ولاكن هو لي كان مصر باس نسافرو
نجود: مزيان ابنتي المشاكل مخلاوكمش تفرحو براسكم دوزو شهر العسل
خيال: تقجات وتعصبات ولات كطلع وتهبط فالنفس غي بزز
ولا وجها حمر
ناضت عندها
مريم: خيال مالك ابنتي اش وقع ليه تنفسي بشوية
عوناتها سيرين وطلعاتها لبيتها
ملي طلعات وهيا غي كتبكس وتنخصص
وسيرين كتسول فيها علاش هاد لبكا
وهيا متهضرش غي كتبكي طالقة العنان لدموعها نار الغيرة كتحرق فيها

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 129
عند نورة كانت فالباب ديال المقبرة داخلا بتقالة كتقلب بعينها على لقبر ديال سليمان
حتا بان ليها ولاكن مبانش ليها خاوي كان شي واحد حداه
تمشات بشوية حتا قربات ليه وسعات عيونها ملي شافتو كيلعب بالتراب ديال القبر ويضحك
عصمان: هههههه سليمااان ههههه انا ديت ليك ولدك ههههه ولاكن انت ديتي ليا نورة ههههه نورة كانت غتكون ليا هئ هئ هئ لطولاكن ديتيها انت انا غنقتلك اسليمان هههههههه غنقتلك ونتهنااا منك ههههه ولابخال المجنوون نااض كيضرب فالقبر
انا كنكرهك اسليمان اناااااا نتاااقمت منك وغنتهنااااا منك ومن ولدك ههههههه ولدك خرج شمكااار وكيضرب مو هههههههه
نورة: بقات كتشوف فيه بشمأزاز) تقا ربك اعدو الله
عصمان: غي شافها وهو يهرب ) لا لا ههههه انا دمرتك انورة ههههه غادي وكيجري وكيضحك حالتو كاملة تراب
نورة: جلسات على راس القبر كترجع فالتراب ) سليمان عارفتك غتكون غضبان عليا (جبدات قرعة ديال الزهر وخواتها على لقبر ) مقدرتش نحفض ولدنا ونربيه ولدنا ضاع اسليمان هئ هئ عصمان عدو الله دمر لينا ولدنا
بقات كتبكي وتشكي حتا حسات براسها ولات مزيان ومشات زارت قبر مها
عند عقيل
كان فلاصال كيتريني حتا صونا ليه الفون هزو لقاها سيرين قطع عليها ورجع لتداريب ديالو
عاودت صونات وقطع عليها وكتب ليها مسج
عقيل: كندرب مامساليش ليك
سيرين غي شافت المسج وناضت حيدات الطبلية ديالها وخرجات
هو كان كيدرب حتا دخلات عليه بحال العجاجة
عقيل: هز راسو فيها طلعها وهبطها ورجع كيدرب ) اش جابك لهنا
سيرين: عقيل صافي باااراااكا انا عيييييت من هاد التعامل ديالك بزاااف على العقاب هادشي
عقيل: شنو بغيتي دبا
سيرين: بغيت نلقاو حل حيت هادشي لي كدير فيه راه هلكني فصحتي
عقيل: شدها من الفك ديالها وزداها مع الحيط ) واش عارفة راسك اش درتي راك ستحمرتيني باش نلقاك الشيخة معرية وكترقصي لز***ل راه كتسما خيانة
سيرين: هادشي مكاينش ا عقيل انا غلطت اه كان خاصني نصارحك بلي كنرقص وراه حاولت ولاكن مخليتينيش
عقيل: حيد يديه على فكها كيبرد فراسو دار عطاها بالضهر
وهيا تجرو حتا ضار رجع عندها وبدون سابق انذار حطات شفايفها على شفايفو كتحرك فيهم بحنان وهو تاني معطلهاش تجاوب معاها ودخلو فقبلة حنينة مع قليل من العنف لي كيعبر على شوقهم وحبهم لعضياتهم
عند اسر
كان مكسيري بلوطو تا وصل جنب واحد الغابة وفرانا نزل وخلا جوليا غي كتشوف مافاهما والو وقفو موراه 2 لوطويات فيهم رجالو
اسر: تاجه لعندهم ) ديوها لديبو وتهلاو فيه ملي نشالي غنديز نشوف اش درتو
مشاو خرجوها من لوطو وهيا كتفركل ليهم واسر كان واقف شاد السيكار ديالو وكيشوف فيها ببرودة مع ابتسامة خبث

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 130
كان مسعود كيمشي ويجي قدام ضافر
ضافر: صافي جلس لأرض دوختيني
مسعود: انا ميمكنش نخلي ختي وسط دوك الناس ليوم غنمشي نجيبها
ضافر: مغتجيبها تانعرفو بنتي فين كاينة ونتاقم من ديك العائلة
مسعود: شنق عليه) واش عارف بلي بهاد الانتقام ديالك ختي كانت غتموت فيق وباراكا من هاد لهبال انا عارف بلي حتا هاد بنتك الا جبتيها غتقتلها
ضافر: كبرتي اولدي امعود ووساعو ليك لكتاف تاوليتي كتشنق عليا وتحط عينك فعيني نسيتي بلي انا لي هزيتك وجبتك وربيتك وكبرتك
مسعود: انا منسيتش ومناسيش حتا علاش تبنيتيني ولاكن باش تأدى ختي لي حياتي كاملة وانا كنقلب عليها حتا لهادي منسكتش ليك عليها ختي غنمشي نجيبها دبا
ضافر: انا مامنعتكش على اختك ولاكن حتا نلقا بنتي
مسعود: وانا معاك تاتلقاها ولاكن الا حاولتي تأديها ولا تقتلها انا اول واحد غتلقاني واقف فطريقك
خرج وخلاه
عند خيال
كانت كتبكي فصمت حتا دخلات عندها نورة
نورة: بنتي لغزالة علاش هاد دموع عفاك ابنتي حبسي راك غي كتحرقي فعينيك
خيال: راه انا اماما لي كنتحرق هئ هئ
نورة: عارفة ابنتي بلي هادشي صعيب عليك وعليا حتا انا مي خاصك تكوني قوية حيت هادشي لي غنقوليك راه صعب من هادشي لي داز
خيال: كتر من هادشي لي انا فيه مكنضنش بلي غتكون شي حاجة صعب
نورة: لي خاصك تعرفي بلي انتي غتبقاي ديما بنتي لي كنبغيها بزاف وربي شاهد بلي عمر هادشي مجا فبالي
خيال: راك بديتي كتخوفيني اشمن موصيبة اخرة جاياني
نورة: هادشي لي غنقوليك مغيبدل حتا حاجة من جيهتي وتيقني ابنتي انا بحالك مكنت عارفة والو هئ هىى
خيال: ماما هضري اش كاين
نورة: خيال انا ماشي ماماك البيولوجية هئ هئ ماماك ماتت فاش ولداتك وخداوك منها وبدلوك ليا بولدي انا ولدت ولد ووخداوه مني وحطوك انتي فبلاصتو هئ هئ هئ
خيال؛ ههههه كضحكي معايا
نورة: حضري عقلك ابنتي هئ هئ انا ياله عرفت هادشي حتا مشيت لرباط
خيال: لا لا هادشي ميمطنش انا مستحيل نتيق دبا انا ماما ماتت وانتي ماشي ماما
نورة: انا ماماك وغنبقا ديماا ماماك
خيال: هئ هىى هى اااااااععععععععع غوتات غوتة حارة من قلبها لااااااااااا هاااااادشيييي بزااااااااااااف بزااااااااااااف
نورة: كتشد فيها وتعنق ) هاالعار ابنتي ماصبري راك بنتب وانا مك
كان فالباب ديال لقصر

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 131
وقف بلوطو ديالو كانت خارجة غي شافتو مشات كتزرب عندو
سوزي: كونت غادا نقلب عليك خاص نهضرو
مسعود : حيدي من طريقي مجايش نقلب عليك
سوزي: انا عارفة بلي بابا دمر ليكم حياتكم كاملين ولاكن انا معندي تادخل فهادشي
مسعود: تجاوزها) مكتهمينيش
دخل لقصر خلاها واقفة كتشوف
فالباب وقفات فوجهو نجود
نجود: انت اش جاي كدير هنا
مسعود: جاي ندي اختي عيطي ليها وبلا متخليني ندير شرع يدي
نورة : كانت كتشد فخيال حتا مبقات لقات متشد فيها وتفلتات ليها وخرجات كتجري وتعتر فلي جات قدامها حتا وصلات لعتبة ديال دروج وقفات كتسمع لحوار مسعود مع نجود
نجود: ختك دبا مكتشوف والو وهيا راها بنتنا يوقع لي يوقع مغنخليوهاش فيد مجريمين بحالكم
مسعود: شوفو شكون كيهضر على الاجرام واااش نسيتي بلي خوك هو لي قتل ليا مي وشتت لينا عائلتنا وحرمني من ختي لوحيدة لي هيا خيال
نجود: انا مغنزلش لمستوا ظيااالك ودبا خرج عليا من هنا قبل منعيط ليهم يخرجوك صحة
مسعود: اناااا مغنتحرك من هنا تاندي ختي خيااال معاايا
خيال كانت كتسمع فيه بغات تنزل عندو لاكن مع حطات رجلها فالدروج معرفات فين حطاتهم
خيال: ااااعععع بقات كتكركب مع دروج حتا ولات لأرض
مسعود ونورة غي شافو مشاو كيجريو عندها
خيال: اه اه اايي راسي غابت عن الوعي
مسعود : هزها بين يديه وتم خارج بيها وقفاتو نورة
نورة: هاديك راها بنتي متحرمنيش منها
مسعود: الا بغات تشوفك مغاديش نمنعها
هزها وخرج خلا نورة كتبكي موراه ونجود كتواسي فيها
عند سيرين وعقيل
كانو غارقين فقبولاتهم لبعضهم حتا بعدات سيرين كتلتاقط انفاسها
سيرين: عقيل عفاك سامحني وكنواعدك عمر هاد الغلط ميتعاود
عقيل: رجع طبع قبلة حنينة على شفايفها) اااه اش كديري فيا اسيرين
سيرين: انا كنبغيك
عقيل: وانا كنتوفا عليك اشيخة ديالي
سيرين: ضحكات:) شيخة وديالك بوحدك
عقيل: نهار نلقا مك كترقصي فشي قنت كنازتك غنفرقها على راسك
سيرين: غنرقص غي ليك بوحدك
عقيل: ياله سيري دبا غنمشي ندوش ونطلع لعندك نتغداو بزوج
عند غفران وامير
كانو فدار ديال الجبل لي كارد ضايرين بيهم

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 132
كانت غفران كتوجد راسها
امير : خاصنا نتحركو دبا طلقي راسك
غفران ؛ انا واجدة
امير: بقا ساهي فيها كيشوف فجمالها الاخاد واناقتها المعهودة تمشا عندها بخطوات تقال شد يدها ودوز يديه علهم بلمسة حنينة من بعد ما طبع قبلة دافية عليهم جرها عنقها ملسقها معاه
غفران : مستغربة من تصرفو لاكن عجبها لحال بقاو على نفس العناق مدة ماشي قليلة كيستنشقو عبق عطر بعضهم
كان عناق ماشي طبيعي كأنو عناق وداع
غفران فكل مرة كتحاول تبعد كيزيد يجرها ليه ) امير مالك راه مبقاش عندنا لوقت
امير: لا خليك هكا انا ممتيقش بلي واخيرا وليتي بين يدي
غفران بقات معنقاه والابتسامة مفارقاتش شفايفها
عند مسعود
كان مكسيري بسرعة خيالية ومرة مرة كيرجع يشوف فخيال واش فاقت ولا مزال
حبس لوطو قدام واحد الفيلا صغيرة
نزل وهزها بين يديه ودخل طلعها لواحد الببت زوين طفولي بحال بيوت اميرات ديزني
حطها فالفراش بقا كيتأملها تواني معدودة حتا بدات كتنين بألم شادة على راسها
خيال: امم اااي راسي فيا دوخة بزاف
كانت كتحاول تفتح عيونها لاكن مع كيضربها شعا كترجع تسدهم فالبلاصة نطقات بألم كتر
خيال: اااه ااه راسي اش هادشي بزااف هئ هئ
مسعود: ختي تهدني انا غنعيط لطبيب متجهديش على راسك
خيال:باقا سادة عيونها ومبقاتش قادرة تفتحهم بقوة لحريق لي عطاها راسها) اااه لا انا مبغيت والو بعد مني بغيت ماما شكون انت واش كندير انا هنا
مسعود: انتي غير رتاحي دبا ومن بعد غنهضرو
صونا الفون ديالو جاوب فالبلاصة
مسعود: راك عارف خدمتك بغيت لبنت ليوم تكون عندي دير اي حاجة
شاف فخيال من بعد ما قطع المكالمة ) انا خاصني نمشي من انتي رتاحي ومعندكش مناش تخافي وبلا مانوصيك متحاوليش تهربي
خيال الصمت

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 133
عند اسر
كان داخل لقصر بكل رزانة وتبات لقا قدامو نجود ومريم كيصبرو فنورة لي منهارة كتبكي على خيال
اسر : اش واقع
نجود: ولدي اسر خيال داها خوها وعمتك كيف كتشوف منهارة
اسر: ببرود خيال غترجع تالعندك وعمرها غتبعد
نجود: رجعوها اولدي خيال راها ولات وحدة منا وحنا ميمكنش نفرطو فيها
اسر: شافيهم ببرود وطلع لبيت خيال دخل كيتأمل فيه وكيتفكر كل وقت شافها فهاد لبيت كفاش كانت كتحرك وكفاش كضحك وكفاش كانت كتعصبو وتعصب رجع بداكرتو ل
اول نهار شافها فيه غيرات حياتو من نهار دخلات ليها ولات مسيطرة عليه
سكناتو وخرجاتو على طوعو بغاها كتر من راسو وتنازل بزاف على قبلها وهيا لي ديما رافضاه
تكا ففراشها وحط راسو على مخدتها كيستنشق ريحتها
بقا مدة على نفس الوضعية حتا غفا وداتو عينيه
عند عقيل وسيرين
كانو جالسين بزوج حدا لبحر محاوطها بيدو وجالسين بوحدهم فبلاصة خاوية
سيرين: حياتي هاد المشاكل خلاونا نتعطلو على زواجنا
عقيل: ماشي مشكل هادشي كامل غيدوز وغنتزوجو (شافيها وغمزها ) ولا ياكمة شيخة ديالي مغتصبرش
سيرين: علاش انت قادر تصبر
عقيل: مصبر راسي بزز (كيقرب شفايفو لشفايفها ) واش كاين شي واحد يقدر يصبر على هاد لحلاوة
سيرين: ياله قرب يحط شفايفو هلى شفايفها وهيا تخوي بيه وبعدات وهيا كضحك) اوا خاصك تزيد تصبر مزال
عقيل: جرها عندو وطبع قبلة خفيفة على شفايفها ) اااه اش كديري فيا اسيرين
عند ضافر
كان جالس على اعصابو حتا دخل عندو واحد من الرجالو
*** سي ضافر حنا قدرنا نحدد موقع لبنت ورجال سي مسعود غيجيبوها تالعندك
ضافر: بغيتك انت بضبط دخل بيناتهم وتقتلها قبل مايوصل عليكم مسعود
*** لي بغيتيه هو لي غيكون
خرج وخلاه
ضافر: هاديك بنت لحرام ماشي بنتي وعمرني غنتعتارف بيها وهيا بنت المرا لي غدراتني وطعناتني فضهري
عند غفران وامير
كان مكسيري شاد طريق المطار ناوين يسافرو ويخويو لبلاد كيف خطط سلطان
لاكن شي لي كان كاتب ليهم القدر حاجة اخرة
كانو فرحانين ناسين الهم ناسين المشاكل مسااغلين الوقت لي عندهم بزوج
غفران: كنتمنا هاد المشكل بتحل ونرجعو نعيشو بيخير كيف كنا شحال هادي
امير: كلشي غيفوت وغترجع لفرحة لحياتنا مجموعين
غفران: بقا فيا لحال مسلمتش على ماما ولباقين كنت باغا نشوف خيال وسيرين
امير: بغا يجاوبها لاكن قاطعو صوت الفون لي كان كيصوني حد راسو لقا ميساء سها لتواني كيشوف فالفون…

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 134
عند خيال
كانت كتحاول تفتح عيونها لاكن صورت شعا لي كضرب فيهم كيتخليها تألم
خيال؛ اش هادشي كيوقع ياربي ااه
حطات يدها على وجها مغطية عيونها باش يتحجب عليا شوية من شعا ديال الضو وبدات كتفتح فعيونها وهيا ممصدقاش بلي رجع ليها الشوف ديالها
بدات كتبكي بفرحة ) هئ هئ هئ ميمكنش انا رجعت كنشوف ههه كضحك وتبكي فنفس الوقت دموع الفرحة منهامرين
نسات راسها وبدات كتعيط على نورة
خيال: ماما ههه عقيل انا رجعت كنشوف هئ هى انا رجعت كنشوف عقييل ماماااا تقطع حسها ملي تفركرات هيا وفين وهوما فين وشنو لي وقع رجعات كتبكي بصمت
انا صفيت بوحدي هئ هى فينك اماما علااش محبستيهش مياخدنيش انا معنديش من غيرك اماما عقيييل فينك
بقات كتغوت وتبكي بوحدها فداك لبيت حتا غفات وداتها عينها
نورة كانت فبيتها الحزن طاغي عليها ولاو ملامحها دابلين صفرة كتبكي بلا دموع عيونها نشفو
دخلات عليها سوزي
سوزي: طاتي نورة سمحي ليا انا انا مكنتش قادرة نقول ليكم على ماجد وشحال هادي ملي قررت بابا الله يسمح ليه نفاني وبعدني على لبلاد
حاولت بزاف باش نبعد ماجد على ديك الطريق لاكن مقدرت ندير والو سمحي ليا بزاف اطاتي
نورة: انتي معندك لاش طلبي سماحة معندك تادنب فهادشي ولاكن انتي كتعرفي ماجد مزيان واش تقدري تعرفي فين نلقاوه دبا
سوزي : حاولت نتاصل بيه بزاف ولاكن الفون ديالو طافي
نورة: فكري مزيان شي بلاصة يقدر يكون كيمشي ليها بزاف فين نقدرو نلقاوه مثلا
سوزي: معرفتش انا مدة هادي وانا بعيدة على لبلاد ولاكن هو اغلبة الوقت كيكون فلي ديسكو تماك فين خاصنا نقلبو عليه
نورة: ياله ابنتي نمشيو دبا نيت
ناضت نورة لبسات عليها وسوزي مشات توجد راسها باش يخرجو يقلبو عليه
عند غفران وامير
كان حادر راسو على الفون
غفران : جاوب شكون علاش مبغيتيش تجاوب
امير: مرادش البال لطريق ولا شكون قدامو حتا تقلبات لوطو من بعد ما تسمعات صوت رصاصة لي تضربات فرويضة لقامية ديال لوطو
شيئ لي خلاها تقلب وسط الطريق محسوش على راسهم حتا تقلبات بيهم لوطو رأسا على عقب

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 135
كانت اللوطو وسط الطريق مقلوبة امير كيحاول يبقى فالوعي ديالو باش يستوعب اش وقع
كيشوف غفران فاقدة الوعي حداه نصف وجها مغطي بدم
مد يديه كبحرك فيها ولو انهم مقلوبين راسا على عقب
امير: بصوت متقطع نطق ) غ غ غفرااان فيقي
رجع ضور وجهو كيبانو ليه غي رجلين كيقربو ليهم
الصورة مواضحاش فعينيه
كانو رجال مسعود كيقربو من لوطو ديال امير حتا وقف عليهم
مسعود:كيشوف فلوطو مقلوبة ) اش واقع هنا
*** معرفناس اشاف فالوقت لي كنا فخططين نوقفو لوطو شي واحد تيرا فالرويضة لولة وتقلبات لوطو
مسعود: صعر وانتوماااا اش حاضين شكووون هاد القوااااااا*** لي حاااول يقتلهم
مساو خرجو غفران تحت نضرات امير لي كان كيفقد الوعي عاجز انو يعتقها من بين يديهم
هزوها فلوطو ديالهم وبقا امير حاصل تماك
بقا كيشوفيه مسعود بحسرة
مسعود: جبدوه حتا هو لوطو مبقا ليها والو وتنفاجر
جبدوه ونقلوهم بزوج لكلينيك

اما عند واحد جوليا
كانت مربوطة بسلاسل فواحد ديبو حالتها حالة مدلولة كاملة ضرابي لحمها ولا زرق
دموعها محابسينش ولات كترجف وهيا كتشوف فيه متوجه ناحيتها
جوليا : هئ هئ لا لا انت متقربش لا هئ هئ رحمني عفاك رحمني
كان واحد من لي كارد ديال اسر ومن اصول افريقة اقل مايقان عنو انو ضخم عنيف شوفة فيه كترعب
وهيا كتشوف فبه وعارفة نوايااه اشناهيا ولات غي كترجاه بعيونها عجز لسانها عن النطق
مامادو : بدون سابق اندار هزها وخبطها على ضهرها وحل ليها رجليها حيد سروالو وخشاه فيها العضو ديالو ليك اقل مايقان عنو انو ضخم
بدا فعملية المد والجزر وكل مرها كان كيديرها كيتسم صوت صراخ جوليا لي عالي كتعبر فيه على المها
بدا كيغتاصب فيها بوحشية
وهيا يدها مكتفين مقادراش حتا تقاوم من غير انها تعبر بصراخها
جوليا: اعععععع عفااااااك رحمني ااااااااااااااي لااااااااااااااااااااااا اه اه هئ هئ لاااااااا اااععععع
وهو عاد مكيزين يتلدد بصراخها والمها
بقا عليها هكاك حتا برد الشهوة الوحشية ديالو وخلاها كتنزف تحتها ولا ضاية ديال دم
شافيها ببتسامة خبيتة ومشا وخلاها كتحارب المها باش تقدر تعيش على امل انو شي واحد غيعتقها من داك لعدام لي ولا كيتكرر عليها كل نهار

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 136
عند اسر
كان عاد فايق باقي ففراش خيال
ناض دوش وخرج لقا سلطان قدامو
سلطان:بتوتر امير وغفران مطلعوش لطيارة ومعندي حتا خبار عليهم
اسر: غنوصل ليهم برد ومتقلقش
دخل لدريسيغ لبس عليه وخرج دوز ابيل لواحد من رجالو
اسر: بغيت نعرف في غبر امير بغيت نعرف اش وقع بتفصيل عندك ربع ساعة مغنزيدك عليها حتا دقيقة
قطع عليه المكالمة
جلس مع باه فالفوتاي وجا عندهم رشدي كيتسناو شي خبار على امير
سلطان: معرفتش علاش مبقيناش كندوزو حتا نهار مزيان
رشدي : حاس بلي شي حاجة واقعة لولدو وجهو ولا كحل وحاس براسو مخنوق غي كيكالمي راسو قدامهم ) هدشي غيكون غي جزاءنا على شحال من روح خدينا
سلطان: بصح حنا غلطنا بزاف طريق لي غادين فيها ممخرجاناش عائلتنا كاملة تشتتات
اسر: هدا ماشي وقت هاد الهضرة الخدمة غنهضرو فيها بوحدها
بغا ينطق روشدي حتا قاطعم صوت الفون
جاوب اسر فالبلاصة
**** لوطو ديال مسيو امير تقلبات فطريق لمطار للاسف تحرقات كلها
اسر: امير فيناهو دبا
*** مسيو امير كاين فواحد لكلينيك قريب لمطار شيواحد خرجو من لوطو وداه لكلينيك قبل ماتحرق
اسر : شكون لي كان معاه
*** هادشي لي قدرنا نوصلو ليه هو كان بوحدو
سرد ليهم عنوان لكلينيك وخرجو كيجريو ليه
لقاو سيرين وعقيل فطريقهم وتاهوما تبعوهم
وصلو لداك لكلينيك لقاو امير فالانعاش
دخلات سيرين مخلوعة على خوها كتواصل مع الاطباء
سيرين: رجعات عندهم ) حالتو دبا مستقرة عندو غي شي كسور حتا يفيق عاد يشخصو حالتو مع لوقت غادي يتعالج نشاء الله مغتكون حتا حاجة صعيبة
سلطان : متوتر وخايف قدرو يفهمو لبلان وكيحاولو يوصلو لغفران
اسر: جابوه بوحدو لهنا هيا مكانتش معاه
رشدي : شنو زعما ضافر قدر يوصل ليها
اسر : انتوما بقاو هنا انا غنقلب عليها
عند خيال
كانت باقا فداك لبيت متحركاتش
دخل عندها مسعود بستعجال
مسعود: بدا كيقرب ليها ) ختي صغيرة ديالي سمحي ليا خليتك غيكون جاك جوع
خيال: كتشوف فيه وفالاهتمام ديالو شافت الحب لي فعينيه تحركات فيها شي حاجة غريبة لداخل عمرها حساتها من قبل ولو كبرات مع عقيل بحال لخوت لاكن هادشي لي راودها احساس غريب
مسعود: خليني نعاونك تنوضي وانا غنجيب ليك تاكلي (دوز يدو على وجها بحنان كيحساب ليه بلي هيا باقا مكتشوفش ) كنواعدك غندير اي حاجة باش ترجعي تشوفي من جديد
انتي الحاجة لوحيدة لي بقات ليا من لوالدة
خيال: دمعو عيونها ) انا معمري توقعت هادشي كفاش انا ماشي بنت نورة وكفاش انا ختك اخت سيد لي خطفني
مسعود: مع لوقت غتولفي وغتقبلي هادشي
خيال: هئ هئ خليني نهضر مع ماما
مسعود : انا عمرني غنمنعك انك تهضري معاها ولاكن فاش جبتك مكانش عندك الفون ديالك
خيال : انا عاقلة على نمرة ديالها عطيني غي الفون ديالها
مسعود: هاهو فتي عليا وندوز ليك الخط
خيال: فتاتها عليه دوز لابيل وكؤتسناوها تجاوب
لاكن لا رد وعاودو تاني ولاكن لارد

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 137
عند نورة
كانت هيا وسوزي داخلين لواحد لبواط
كانو كيقلبو عليه بعينيهم مرداتش لبال لفون ليكان كيصوني
سوزي : سيري انتي شوفي من ديك جيهة وانا غنشوف هنا
نورة : دخلات وسط هداك الصخب وصوت المسيقى العالية ودراري ودريات مخرلطين شي كيرقص شي كيشرب كلو واحد وفاش غارق وهيا كتقلب عليه بعيونها
وسوزي نفس الشيء
لاكن والو مكاينش ليه الاثر
رجعو تلاقاو فنفس لبلاصة فيت تفرقو
نورة : والو مكاينش
سوزي: وزعما هادي هيا لبلاصة لي كيعمر ديما
نورة: اش غنديرو دبا
سوزي : عرفتي راه كاينين دي شومبر لفوق كيدوزو فيهم ليالي غنطلعو ونسولو واش كاين
نورة: اوا ياله سربي نمشيو
طلعو فواحد الاسانسور حتا وصلو لواحد لبلاصة عبارة عن فندق صغير كيكمل فيه لكليان ديال لبواط لياليهم
مشاو سولو عليه وراوهم الشومبر فين كاين
سوزي: الا عطيتيني لكارت باش ندخل لشومبر مغنساش حلاوتك
*** هاهيا ولاكن رجعيها ليا ملي تفتحي
سوزي: جبدات لفلوس لي كانت هازا وزادتهم على ديالو نورة وعطاتهم ليه شي الفين درهم
عطاهم لكارت
وتوجهو لغرفة ديالو غي فتحات لبيت وعطات لسوزي لكارت ترجعها
وهيا تحل لباب لقاتو فوضعية مخجلة هههه
لقاتو شاد فوحدة وكيكو*** فيها معرين بزوج خدامين وصوت توحويح على الجهد
نورة: غي شافتو وهيا تغطي وجها وضوراتو ) ااااش هاد لمسخ
معرفو باش تبلاو جرو عليهم ليزار
ماجد: اه اه انتي اش كديري هنا
هاديك لي كانت معاه*) واش ملقيتي اجدة امتا دخلي تا قربت نجيبو تفو على كنس اش مدخلك علينا الق***
ماجد: جمعها معاها بصقلة ) نوضي انتي تقو**** عليا من هنا
نورة ضارت لعندهم وبدات كتخبط فيهم بالصاك ديالها
دخلات سوزي كتبعد فيها عليهم وجرات ديك لي كانت معاه خرجاتها ورمات عليها حوايجها
سوزي: منعاودش نشوف مك معاه مرة اخرة
*** وايخلصني تي مالو غيحو***فابور
سوزي رمات عليها داكشي لي بقا عندها
ورجعات عندو هو وهنرو
نورة: نوض لبس عليك حنا كنتسناوك على برة
ماجد: علاش اش داكشي مالكم هاجمين عليا هنايا (ناض جار عليه ليزار لعند واحد الطبلة فيها شراب ولكوك كيشم
نورة : بدون شعور ضربات ليه يدو ) على هااااد لحرام علاش جاين جاايين باااش نخرجوك من هاد لويل لكحل
ماجد: واااش انا طلبتك شكون انتي اصلا باش دخلي ليا فضلوعي
نورة: انااا مك انا لي هزيتك فكرشي تسعة الشهور انا لي تمحنت فولادتك اناااا لي حرموني منك وانت باقي لحمة انا مك واش فهمتيها
ماجد: انا هاد لهضرة مكدخلي من تا كر
عند غفران
كانت باقا فواحد لكلينك خرج طبيب من عندها لقا واحد من رجال مسعود باقي تماك
*** امضرا شنو الوضع ديالها
الطبيب: مكنضنش تكون عندها شي حاجة صعيبة ولاكن غنتأكدو غتفيق غدا

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 138
عند اسر
كان بحال شي حمق مخلا حتا كلينيك مقلبش فيه وغفران مكاين ليها حتا اثر
دخل لأخر كلينيك بقا ليه مشا لغيسيبسيو
اسر: مجابوش عندكم شي بنت فالعشرينات دايرة حادت
*** شكون انت اسيدي
اسر: شكتقل*** عليا جاوبي واش مجابوش عندكم شيوحدة دايرة كسيدة
*** غابشوية عليك جابو زوج وحدة سميتها اميرة شرادي وتانية جابها زوج ديالها سميتها سمر جواهري
اسر: غي سمع سميات حدر راسو بخيبة امل ورجع تاني خالي الوفاض خرج صاعر كلشي مجموع عليه ) ااااعععععع فااااااك شهاد لق***
دازت ليلة صعيبة على كل ابطالنا
صبح صباح جديد
كانت داخلة لكلينيك مخلوعة كتجري لقات وحدة من الممرضات
ميساء: سمحي لي امير ال منصور فين شومبر ديالو
نعتات ليها الممرضة ومشات كتجري
لاكن شي لي سمعات خلاها توقف مسمرة فبلاصتها
الطبيب كان كيهضر مع سيرين
الطبيب: الكسر لي عندو على مستوى العمود الفقري احتمال كبير انو يتصاب بالشلل
سيرين: لا هادشي ميمكنش امير ميبقاش يتمشا
الطبيب: الفحوصات هانتي كتشوفي فيهم وراك دكتورة متمكنة ميمكنش تجاهلي هادشي هو الا فاق وحس برجليه غتكون معجزة
سيرين: توترات بزاف ) نشاء الله يكون خير
ميساء : حطات يدها على فمها من هول الصدمة رجعات نزلات يدها على كرشها) لا لا انا مستحيل نخلي ولدي ولا بنتي يتزاد وهو عندو اب مشلول هادشي منقدرش نتحملو
رجعات بخطواتها لور بخوف وبنضرة قاسية
ناوية تنزل لولد بدون رحمة
ميساء فكرات بانانية وفنفس لكلينيك توجهات لجناح اخصائة النساء وحددات موعد باش تنزل لولد
عند خيال
فاقت كتشوف فالبيت ديالها جديد كفاش داير بحال ديال الاميرات
دخلات دوشات وخرجات لدريسينغ لقات كل ستيلات الموضى ختارت كسوة قصيرة لبساتها غي خرجات لقاتو قدامها
مسعود: انتي كفاش قدرتي دوشي وتختاري شنو تلبسي راسك.
خيال: توتر بان عليها وعرفات بلي معندها حتا مهرب الا كدبات ) انا … انا معرفتش لبارح فاش طحت رجعلي شوف ديالي
مسعود: مقدرش يتمالك نفسو من الفرحة هزها معنقها وكيضور بيها فالبيت من كترة فرحو ) دبا كتشوفيني اختي ههه كتشوفييني
خيال: بلاااتي بلاتي نزلني
نزلها مسعود
خيال: انا مزال ممتقبلاش هاد لوضع كلشي تقلب فحياتي بين ليلة ونهار
مسعود: مع لوقت غتولفي وانا مستحيل نفرط فيك من بعد ما لقيتك
خيال: كونتي قلتي ليا باباك باقي عايش وعندك خوتك اخربن
مسعود : هداك باك تا انتي وهادوك خوتك تا انتي
خيال: معلينا انا خاص نتقبلك انت بعدا عاد نشوف شي لاخر
مسعود: قرب لعندها ) انتي راك ختي ختي انا لي شحال وانا كنقلب عليها دبا ملي واجدة خلينا نخرجو منها تبدلي لجو ومنها نزيدو نتعرفو على بعضنا
خيال: اه صافي انا واجدة ولاكن غتديني عند ماما من بعد
مسعود: باسها من جبينها ) ميكون غي خاطرك الاميرة ديالي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 139
عند نورة
من بعد ما جابت ناجد هيا وسوزي لقصر دخلوه لواحد من لبيوت بقاو عليه حتا نعس
كانت جالسة مع نجود ومريم
نورة: خاصني نلقا ليه شي حل دري عاصي بزاف
نجود: خاص يتعالج من الادمان بعدا
نورة: نشوفو ليه شي مستشفى اعادة تأهيل
مريم: لجمعية ديالنا كتساعد على العلاج من الادمان مغنلقاوش مشكل فهادشي خاص غي صحافة ميعرفوش انو كيتعالج والا المستقبل ديالو غيدمر
نورة: بقات دبا غا كفاش غنقنعوه يتعالج راه صلب من لحجر انا بعدا شهمني
نجود : غنتفاهمو معاه غي بالتي هيا احسن والا مبغاش غنديوه صحة معندنا منديرو
مريم : ياله نطلعو عندو
طلعو عندو بثلاتة مستفات وهو ناعس وهوما واقفات ليه عند راسو
هزات نورة كاس ديال الما وخواتو ليه على راسو
ناض مفزوع
ماجد: فاااااك شهاد لق***
مريم: جمعاتها معاه بصقلة ) حتارم راسك عمتك هادي لي قدامك
وعاداتو نورة حتا هيا ) وحتا ماماك عرف اش كتخرج على فمك
وزتو نجود تالتة ) انت محال واش تخدم لينا معاك سياسة
خلاوه مصدوم غي شاد حناكو وكيبرقق فعينيه
عند اسر
كان يأس من تقلاب على غفران وهيا مكاين ليها حتا اثر
كان مع رشدي وسلطان
اسر: صعر ديال بصح ) انا هاد لعب ديال لقل*** مبقاش رايد عليا داك ز*** لي سميتو ضافر ليوم غتخرج روحو على يدي
سلطان: باشمن وجه غتشوف فغفران وانت قاتل ليها باها
اسر؛ انت هو باها هادشي لي كنعرف انا وهداك لي قتل مها وباغي يتبعها ليها معندو تاعلاقة بيها سالينا
دخل عليهم واحد من رجالهم
*** مسيو اسر تسجيلات لكاميرات لي فطريق وقت الحادت قدرنا نوصلو ليهم
شدهم اسر بالخف مشا خدمهم
فهاد لوقت كان مسعود مع خيال كيفطرو على فواحد ريسطو جنب لبحر
خيال : لجو زوين توحشت نفتح عيني ونشوف كلشي
مسعود: غتولي توحشي تشوفيني حتا انا
خيال: اه مع لوقت كلشي ممكن اصلا كنت حاسة بشي حاجة غريبة من جيهتك نهار درت الحادث كنتي اخر واحد شفتو قبل ميمشي لي شوف
مسعود: حط يدو على يدها كيطمن فيها) نساي كلشي حنا غنعيشو فرحانين وبلا مشاكل انتي غي ريحي بالك
خيال: بتاسمات ليه ) غنطلب كيك
مسعود: طلبي اي حاجة بغيتيها الاميرة ديالي
خيال: طلبات كيك بشكلاط
ومسعود: طلب كيك بالفواكه الجافة بلا لوز
خيال: علاش مبغيتيش يكون فيه لوز
مسعود: كنتحسس منو.
خيال: وهادي اول نقطة مشتركة بيناتنا. حتا انا كنتحسس منو
مسعود: عادي راكي ختي
خيال: فين غنمشيو دبا
مسعود: غنديك لعند نورة حتا نقضي واحد الغراض ونرجع ليك من بعد
خيال: خويا انا
مسعود: زوينة بزاف كلمت خويا من فمك
خيال: حيت انت خويا مي انا حشمانة منك بزاف حشمانة من هادشي لي غنقول ليك
مسعود: كنسمعك
خيال: انا … انا انا اخويا راه
مسعود: الا كنتي حشمانة ماشي مشكل ولاكن الا كنتي خايفة مني هدا راه مشكل كبير
خيال: فالصراحة بزوج خوف وحشمة
مسعود: معندك مناش تخافي ولا تحشمي
خيال: انا اخويا راه كانت عندي علاقة مع اسر
مسعود: زير على يديه بعصبية لاكن كيبين قدامها بلي مكالمي ) كتبغيه
خيال: حدرات راسها بخجل ) بزاف
مسعود: هنا صافي مبقاش قادر يصبر فضل انو يبدل معاها الموضوع ) من بعد ونهضرو فهادشي نوضي دبا نوصلك عند نورة
داها وصلها ورجع ادراجو لعند ضافر

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 140
عند اسر
من بعد ما شافو الكاميرات وشنو سجلو عرفو بلي مسعود وضافر ورا القضية واحتمال كبير يكونو قتلو غفران
سلطان: دبا مفاش غنعرفو بلاصت ضافر
اسر: هادي ساهلة
دوز الابيل لرجالو
اسر: لقاو شي طريقة وخويو طريق لجوليا باش تهرب
رشدي: شنو كتحاول دير كون خليتيها وستجوبناها
اسر: هيا انفوا غتخرج غتمشي نيشان عند ضافر وبهادشي غتورينا طريق بلا متحس
بقاو كيتسناو حتا يعلموهم رجال لي مراقبينها بلي وصلات عند ضافر
اما عند مسعود لب كان نيت عند ضافر
غي دخل عندو لقاه صاعر
ضافر: انت فين ديتي لبنت
مسعود: بكل برودة ) على اينا بنت كتهضر
ضافر: كنهضر على بنتي
مسعود: دبا من نيتك غنجيبها ليك حتا لبين يدك باش تقتلها
ضافر: بنتي هاديك وندير فيها لي بغيت
مسعود: كيشوف فيه بشمأزاز ) من ديما كنت عارفك حاقد وفداخل ديالك وحش مكيرحمش ولاكن كنت مراعي غي لخير لي درتي معايا ولاكن باش تقتل بنتك مكنتش متيقها
ضافر: وشكون قالك هاديك بنتي هاديك راها عار عليا هيا ومها مها لي غدراتي مع صاحبي
مسعود: انت لي غدرتي راسك حتا واحد مغدرك هداك كان مجرد فخ داروه ليكم باش يفرقوكم وانت حيت نيتك ناقصة طحتي فيه بسهولة
ضافر: هاديك راها ماشي بنتي مها كانت فاجرة وجابتها بالحرام
مسعود: رما عليه نتيجة تحليل لادين ) تحاليل كيبينو لعكس غفران بنتك
ضافر: قرا تحاليل من بعد ما تأكد بلي مامزورينش خواو بيه ركابيه وجلس لأرض من الصدمة ) قلتي سميتها غفران
مسعود: على سلامتك ضرباتك ودخلات لغار اضافر سميتها غفران وهيا عارفاك باها وعارفاك باغي تقتلها وعارفاك قتلتي مها قبل منها وكونتي ناوي تقتلها هيا صغيرة فعمر ثلث سنين لوكان ماشي سلطان لي عتقها
ضافر: نزلو دموع حارين من عينيه تصدم من هادشي لي كيسمع
مسعود: خلاصة هادشي خاصك تشكر سلطان بليل وبنهار لي عتق ليك بنتك منك
وهوما كيهضرو دخل واحد من رجالهم
*** مسيو ضافر جوليا جات وحالتها حالة مقدرتش ندخلها فديك الحالة
مسعود: خليها دخل
طلات عليهم جوليا كون شافوها فشي بلاصة اخرة ميعرفوهاش
ناش عندها مسعود بلهفة شدها بين يديه وهيا تنهار ماتبقا من قوتها
مسعود: جوليا جوليا شكون وصلك لهاد لحالة
جوليا: بصوت متعب وشبه مسموع متقطع) م م م مسعود ا ا ا انا
مسعود : شوو متهضريش غنمشيو لطبيب (كتحاول تسكت ليه فمو ) رصاي
جوليا: ا ا انا معنديش امل نزيد نعيش دود كلاني من تحتي عدبني بزاف
مسعود: هبط عينو لتحتها لقاه بصح فيه دود من التعفن ديال النزيف لي فكل غتصاب كانت كتنزف وسع عينو من صدمة
جوليا: م م مسعود ا انا كنبغيك بزاف وهاد لحب ديالي ليك خو لي خلاني نغلط فحقك وفحق ختك كنت كنغير منها بزاف ونهار شفتها معاك غرني شيطان وضربتها بلوطو ديالي حاولت نقتلها
وبسبابي هيا فقدات شوف ديالها (صوت جوليا بدا كيتقال كتر ) تيقني انا درت هكا حيت بصح بغيتك من قلبي
مسعود: صافي صافي سكتي ماشي وقت هادشي غنتحاسبو عليه من بعد
فهاد لوقت ضافر مكانش نسوق ليهم كان كل تفكيرو غير فبنتو وشمن نضرة غتكون واخدة عليه واضح وضوح الشمس انها غتكون تكرهو فكر فكفاش متيقش مراتو لي كانت كتبغيه وكيبغيها وهيا كتبكي وترجا فيه باش يتيقها انها عمرها مخانتو ولا فكرات ديرها مترددش ولا لحضة انو بهز سلاحو ويوجهو لراسو
وفنفس لوقت كانت الفيلا محاصرة برجال اسر وسلطان ورشدي

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 141
كانو محاصرين الفيلا كاملة قتلو رجال لي ضايرين بيها مور ماسمعو صوت الرصاصة لي تضربات خلاتهم يحسو بفزع
وهوما كيضنو ان غفران لداخل ومن الممكن تكون هيا لي تضربات بالرصاص
اسر بدون تردد تجاوز لي كارد ودخل لقا مسعود طايح غارق فدمو وجوليا طايحة بين يدين مسعود كتلفض انفاسها الاخيرة
مسعود؛ مبلوكي كيعنق فيها ) ششش متهضريش خليك ساكتة غتبراي وغتولي بيخير
جوليا : باقا عاقلة نهار جابني ضافر لهنا كانت اول مرة نشوفك بغيتك من قلبي عمرني كنت باغا ندخل لديك العائلة لكان مضغطش عليا
اسر بقا كيشوف فيهم متحركات فيه تاشعرة
مسعود مبقات كتهمو حتى حاجة من غيرها كتبان ليه غي جوليا قدامو عقلو مبلوكي هزها بلا ميشوف فحتى واحد هزها فلوطو وخرج وحتى واحد مقدر يهضر معاه وهوما كيشوفو فجوليا فديك الحالة
سلطان :مشا عند اسر عنيه حمرين ) شهادشي كنشوف انت لي وصلتي لبنت لهاد الحالة
اسر: ببرود ) مفهمتش
سلطان: متغاباااش منين جبتي هاد قصوحية القلب دير شنو مادارت انت متوصلهاش لهاد لحالة
اسر: لواااليد متصعرنيش انا رسلتها فداك ديبو عمرني طليت عليها
سلطان : انتمنى هضرتك تكون بصح والا غتشوف مني لي ميعجبكش
وقفو ضايرين بضافر كيشوفو فيه غارق فدمو
بانت لأسر ورقة دتحليل طايحة هزها قراها
اسر: عرفها بنتو هادشي علاش انتاحر
سلطان: عيونو مدمعين نزل لمستواه سد ليه عينيه وشهد ليه حابس دموعو بزز ضافر كان صاحبو من صغر عاشو بزوح حتى دخلو بيناتهم الاعداء وفرقوهم ) خاصنا نقومو لكنازة ديالو وندفنوه على حساب الاصول
رشدي : دبا كفاش غنعرفو غفران فين كاينة
سلطان : خليني انا غنتكلف
اسر خرج وخلاهم هز لوطو ديالو وكسيرا لديبو فين كانو محتاجزين جوليا
فرانا قدام ديبو مخلي لعجاااج نايض وراه
كانو زوج رجال فالباب
اسر: داخل عينو حمرا ) تبعوني
دخلو من وراه لداخل كان هداك الكارد الفريقي
اسر: كان كيقاد فسلاح ديالو ) فاش جبتو جوليا اش قلت ليكم
الكارد ١ : قلتي لينا تكلفو بيها
اسر : وشنو اخر
الكارد ١: مخصهاش تموت
اسر: وجه ليه سلاح ديالو رصاصة وحدة لفمو طيحاتو كاو ) هادي باش متعودش شي حاجة لي مدرتيهاش
هز سلاحو رصاصة تانية طيحات الكارد لاخر لافض انفاسو الاخيرة
اسر: وهادي حيت مخليه كيهضر بوحدو (شاف فالفريقي ) دبا ندوزو ليك وحيت عارف لكبت ديالك لي وصلها لديك الحالة
الافريقي زيزون مكيهضرش ولاكن كيسمع ولا كيرجف
وقف ليه انفاس مع وجهو ) نهار جبتك اولد الق*** كنتي كتشفي مقطعين ليك لسان وقفت عليك تاتعالجتي باش تعصى الاوامر ديالي وتولي تخدم من كرك
هو بدا كيجري هارب بغا يخرج من المستودع لي كان كبير
تيرا فيه اسر فكتفو وعاودو فرقبة ديالو وعاودو فالكتف لاخر وهو باقي كيجري حتى لباب ديال ديبو وطاح على وقفتو خارجة روحو

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 142
فالكلينيك
ملي وصل مسعود. دخلو جوليا لغرفة الفحص
دارو بيها الممرضات نضفو ليها ليها الفرج ديالها ودارو ليها الاكسيجين فحصها الطبيب
وخرج لعنو
مسعود : بلهفة : مغتموتش ياك مخاصهاش تموت
الطبيب : منقدر نقوليك والو دبا حتى نديرو ليها ليريم ونشوفو النتيجة الفرج ديالها متعفن بزاف غندخلوها دبا ولي كاين غنعلموك بيه
كلس كيتسنا حتى صونا ليه تيلي كانت خيال
مسعود : سمحيلي لي تدهيت مبقيتش ديتك عند نورة
خيال: مال صوتك مغير فينك دبا
مسعود: انا فالكلينيك دبا
خيال : تخلعات عليه) علاش مالك واش وقعات ليك شي حاحة
مسعود: غي تهدني موقع والو …. عاود ليها شنو كاين
خيال : انا جايا عندك دبا
دازت شي ساعة جات فيها خيال عند مسعود
بقاو كيتسناو شوية تاجا عندو الطبيب
الطبيب: انتوما عائلة المريضة
مسعود: اشنو عندها
الطبيب : اجي معايا
تبعو مسعود وخيال لبيرو ديالو
الطبيب : النتيجة خرجات ديال ليريم لبنت كان عندها ورم نادر فاادماغ ديالها ورم خبيت صامت انتاشر ليها فالجسم ديالها كامل تقريبا ايامها كانت محسوبة
زيادة على الورم لي تكون ليها فالفرحم والفرج ديالها البنت للأسف ولات كتلة من الاورام لي نقوليك هيا صبر الحالة ديالها ماعندها تا امل
مسعود : حدر راسو بيأس
خيال: وشنو المعمول دبا
الطبيب: ديوها لمحالها تايدي مول الامانة امانتو
خرج وخلاهم
خيال : صبر اخويا هادشي لي مكتاب ليها هيا كانت مريضة
عند نورة
كانت مع نجود ومريم كيوجدو لكنازة
واقفين على الخدم وتريتور
نجود: شكون كان يقول من بعد هاد الانقطاع مع ضافر هاد المدة كاملة تكون كنازتو عندنا فالقصر
مريم : اوا الله يرحمو الا دار علاش يترحم
نورة : كي غتكون ردت فعل غفران مسكينة هاحنا معرفناها تافين كاينة
نجود: يعلم الله بحال بنتي هئ هئ هئ
نورة : كتصبر فيها شحال صهرنا وكبرنا وربينا وهاحنا بقينا بوحدنا
مريم : راه كيقولوها لي ربا راه حسن من لي ولد دبا لبنات يرجعو ريتجمع الشمل
بدا ماجد هابط كيترعد
غي هزات فيه نورة عينيها بان ليها هابط كيجري بان ليها عينيه خارجين وجهو حمر
نورة : مريم دري هزوه جنونو تاني يعلم الله فين صاد
نجود: سيرو شدوه انا غنبقا مع ناس
ناضت مريم ونورة كيجريو وقفو عليه فلخر ديال دروج
نورة: فين ناوي بسالامة
ماجد: بغا يتجاوزها دفعاها وبغا يدوز ) حيدي من قدامي مامساليش لتخربيق ديالك
لاكن لقاه واقف ليه فوجهو
عقيل: غمز ليه ) فين شادها
نورة: مزيان ملي جيتي اولدي انت لي غتعرف ليه دخلو بلا شوهة
شدو من دراعو مرجعو لبيت ديالو
ماجد: بدا كيغوت ) وتاطلق اصاحبي طلاااق
جرو عقيل بزربة رجعو ساد.ليه فمو
دخلوه وسدو الباب
ماجد ولا بحال المجنون كيبكي وكيحك فلحمو ) خاصني نخرج حلوو هاد الباااب
نورة : ولدي دير عقلك معندك فين تخرج
ماجد كيطلب فيها ) عافاك انورة خليني انا ضروري خاصني نمشي غنموت بغيت غي شمة وحدة وحدة صافي
نورة: هئ هئ لا اولدي لا منخليكش تزيد دمر راسك انا غنعاونك تا تعالج وتنسا عليك هاد لحرام

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 143
بقات كتهدن فيه نورة تابدا كيتكالما وتسلات خرجات وسدات عليه لبيت
لقات مريم وعقيل كيتسناوها
نورة: هئ هى دري كيضيع منا خاصنا نلقاو شي حل فأقرب وقت
مريم : مغيبغيش يمشي لطبيب يتعالج
عقيل: غنشوف مع سيرين تعطيه شي مهدئ باش نقدرو نخرجوه
نورة : هادشي ماشي قانوني الا هو مبغاش يتعالج راه طبيب براسو ميقبلوش
عقيل: تي واش من نيتك باقا كتفكري فهادشي واش قانوني ولا لا انتي نساي عليك العااالم حطي ولدك بين عنيك خاصو يتعالج
نورة حدرات راسها ملقات متقول
عقيل: واش خيال مهضراتش معاك
نورة : زاد كمل عليها بدات كتبكي مقدراتش تحبس دموعها تاني ) احياني على خيال متفكراتني مسولات فيا
عقيل: جرها لعندو كيواسي فيها ميمكنش خيال تنساك دبا تسول
عند خيال ومسعود
من بعد.ما تفاهم مع الطبيب والممرضات لي غيتكلفو بجوليا خرجوها وتوجهو بيها لفيلا الصغيرة ديالو
دخلوها لبيت ديال مسعود ركبو الاجهزة لي جابو معاهم بقا معاها مسعود عند راسها
شاد ليها يدها كيلمس فيها بحنان وكيتحصر على حالتها
دخلات عندو خيال
خيال: خويا مديرش فراسك هكا الاعمار بيدي الله
مسعود: مكانش خاصني نخليها دخل لديك العائلة
خيال: هوما مدارو ليها والو هيا من الاصل كانت مريضة هوما مأداوهاش بلعكس اخويا ولاكن هيا لي اداتهم على حساب ماقلتي انتوما دخلتوها باش تجيب ليكم معلومات عليهم
مسعود: كلشي من تحت راس هداك لي سميتو اسر براس مي الله يرحمها مغندوزها ليه
خيال تزيرات ومبغاتش تناقش معاه فهادشي دبا وهو معصب ) من بعد ونهضرو فهادشي واخا
مسعود: ضافر انتاحر خليتو معاهم معقلتش على راسي خاصني نمشي دبا وحتى ديك البنت لي سميتها غفران مسولتش فيها
خيال: وسعات عيونها وبعصبية نطقات ) واش انت لي خاطف غفران شووف غنقوليك جوج كلمات غفران خاصها ترجع ليهم هادشي الا بغيتي علاقتها تبقا مزيانة
مسعود: شفتي هانتي دبا ضلمتيني زاد وخلاها واقفة ) ردي لبال لجوليا ولي وقعات ليها علميني الخدامة غتجيب ليك فون ستعمليه
خرج وخلا خيال مامسوعباش شنو قصد ليها
بقات شوية حتى جابو ليها الخدامة فون جديد اول حاجة دارتها هيا دوزات لابيل لنورة
لي جاوبات فالبلاصة
خيال: ماما توحشتك
نورة: الله الله على بنتي الله شحال توحشت نسمع صوتك مالك ابنت لحرام تامشيتي وعطيتيني بضهر مقلتي نسول فماما مقلتي نسقسي فيها راني واخا موالداكش راك بنتي راك فضل ليا من كلشي هئ هى هئ
خيال: وهانتي دبا كتعايري راك ماما بصرا لي يصرا انا بنتك وانتي ماما راه غي وقعو شي حوايج لي مخلاونيش نهضر معاك وشحال صونيت ليك مجاوبتيش
نورة: مجاوبتكش لمرة لولة عاودي صوني احياني عليك اخيال
خيال: عاودات ليها اش وقع معاها وعلى شوف ديالها لي رجع وعلى جوليا
نورة: حمدتك ياربي وشكرتك رجعتي ضو لبنيتي وهديك لبنت مرات اسر كي بقات دبا
خيال: معندهاش امل اماما
نورة: اوا الله يشوف من حالها مسيكينة وهداك لي كيقول خوك كي داير معاك راه بان ليا مخرج عينيه
خيال: بلعكس اماما خويا ضريف وداير ليا خاطري راه كان جايبني لعندك غي مع هادشي ليوقع مبقيتش جيت
نورة : وريني غا انتي فين كاينة انا نجي نشوفك
خيال: واخا انا نرسك العنوان ماما ولدك واش لقيتيه
نورة: هداك مسميتوش ولدي سميتو خوك تاهو راه خوك لقيتو غا خلي داك جمل راكد تانجي ونعاود ليك (شافت سيرين ) خيال بنتي بلاتي وهضرو سيرين جات بغيتها
قطعات المكالمة

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 144
خيال قطعات المكالمة مع نورة ومشات طلات على جوليا لقاتها على حالتها
سدات عليها لبيت ووصات الممرضة تقابلها وخرجات
رسلات مساج لخوها علماتو بلي غتخرج
ونزلات عند شيفور
خيال: وصلني ل****
دقائق قليلة كانت قدام الباب ديال الشركة نزلات من لوطو
خيال: وجهات كلامها لشيفور ) غير سير نسالي ونعيط ليك
هزات راسها على قد لعلو ديال شركة طلعات نفس ودخلات هازة راسها حتى واحد مقدر يحبسها غي كيطعو يهبطو فيها
عارفينها من عائلة ال منصور
خيال وقفات على احد الموضفين ) سمحليا بغيت المكتب ديال اسر
*** سي اسر مكاينش دبا
خيال: انا بغيت المكتب ديالو فيناهو غنتسناه
*** غتلقايه فطابق 11
خيال: شكرا
توجهات لاسانسور وهيا كتفكر وتعاود
فنفسها ( شحال قدي نهرب من احاسيسي ونتجاهل حبي ليك مغنبقاش بوحدي حياتي كاملة ياله اخيال توكلي على الله اسر كيبغيني مغيفرطش بيا ) حبسو افكارها مع وقف لاسانسور
توجهات لمكتب ديالو حاولات توقفها الكاتبة لاكن متسوقاتش ليها دخلات وجلسات فوق لكرسي ديال المكتب ديالو كتسنا فيه
فالسبيطار
كانت داخلة عند الطبيبة وهيا كترجف مخلوعة ودموع محجرين فعيونها
جلسات كتسنا فطبيبة حتى جات عندها فرملية
الفرملية: انسة ميساء وصلات نوبتك واش واجدة
ميساء: اممم ووواخا اانا واجدة
دخلات لغرفة العمليات
جهزوها الممرضات تسرخات فوق البيانص كتسنا فالطبيبة لي دخلات تاهيا واجدة
الطبيبة : كتشوف فالتحليلات ديالها ) انسة ميساء على حساب الحساسية لي عندك من البنج حنا مطرين نديرو ليك العملية بلا بنج غتحسي بشوية الالم لأخر مرة غنسولك واش متأكدة باغا تنزلي الولد
ميساء : نهارت بالبكاء مبقاتش قادرة تحمل ) هئ هئ هى لا لا انا منقدرش نفرط بولدي(ناضت من فوق البيانص كترجف ) عطيوني حوايجي عطيوني انا مبقيتش باغا نقتل ولدي لا انا مستحيل نديرها
الطبيبة: تهدني تهدني هاد التوتر ديالك يقدر يضر الجنين
خرجات ميساء من بعد مالبسات حوايجها
كانت خارجة زربانة حتى تفكرات شي حاجة
رجعات عند الممرضة
ميساء : عفاك بغيت ورقة وستيلو
جابتهم ليها الممرضة
جلسات وبدات كتكتب حتى سالات
وخرجات من عند الطبيبة دازت لعند امير
كان ناعس بقات شوية كتأمل فيه نزلت دمعة حارة من عينيها
ميساء: بصح كنت كنبغيك بزاف مي انت عمرك مغتشوف فيا قلبك عامر غير بيها هيا دبا غتسمح ليا على هادشي لي غندير (طبعات قبلة سريعة على شفايفو وحطات ليه الورقة عند راسو وخرجات كتجري )

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 145
كانت متوترة بزاف كتسنا فيه بفارغ الصبر كتفرك فصباعها خايفة يرفضها مرة توقف تبغي تخرج مرة تجلس (فنفسها تبتي اخيال تبتي والا رفضك لا هو علاش غيرفضني مالي اش ناقصني حتى يرفضني بقات على حالها
فهاد الوقت كان اسر كيشوف فيها اش كتصنع من ورا زاج
فتح عليها الباب على غفلة
اسر: بحدة ) شكديري هنا (يشوف فيها ) بلاتي واش رجع ليك شوف ديالك
خيال: بحنية وبجرأة تلاحت عليه سلمات عليه من لابيز وطبعات قبلة على شفايفو
هادشي لي خلا اسر مجمد مشوكي من تصرف لي عمرها دارتو
خيال: حياتي تعطلتي من قبايلا وانا كنتسنا فيك بغيت ليوم نتغداو بزوج انا عارضاك
اسر: هز يدو حطها على جبينها ) حرارتك طبيعية
مشاجلس فالمكتب ديالو
خيال: شتك جلستي مغتمشيش تغدا معايا
اسر: لا مامساليش ليك تقدري تخرجي
خيال: بصدمة ) شنو دبا زعما راك رفضتي
اسر: ببرود) هانتي فهمتي
خيال: جلساات لأرض كتبكي بنهيار ) هئ هى هى على مالي انا اش ناقصني تاترفضني هى هئ هى كنت عارفاك غي كتكدب عليا وباغي تستاغلني هى هى ياك قلتي كتبغيني اش تبدل دبا اااااه هى هى كنتي غي كتشفق عليا
ناض عندها اسر بزربة
اسر: لا انتي واقلة غي رجع ليك شوف مشا ليك لعقل
نوضها تاوقفات غي وقفات على رجليها وهيا دفعو بعد بعد مني متقيسش فيا هى هى انا عرفتك على حقيقتك
جرها ليه مقربها منو كتر
اسر: ششش متبكيش دموعك غالين
خيال: اممم بغيت نقوليك شي حاجة
اسر: واقلة الهرمونات عندك مخربقين
خيال: عرفتي شنو مبقيت باغا منك والو مغنقوليك والو صافي دفعاتو وبغات تخرج
وقفها بكلامو
اسر: كنقوليك راك خفيفة ولسانك سليط كطيري
وكل أمرو لله و هز سوارت طوموبيل و تليفونو و جرها من يديها غاديين لطوموبيل حل ليها الباب تركبات عاد دار جهتو ركب و ديمارا مسافة طريق كانو وقفو حدا لفيلا فين كان جابها أخر مرة دخلو لداخل جلسو فصالة شحال ديال الصمت حتى نطق أسر بصوتو الخشن و الرجولي
اسر : يالله الالة خيال شنو هو شي لي بغا تقوليه ليا هاني كنسمعك
خيال: بغيت نعتارف ليك بواحد الحاجة أنا عرفت راسي تماديت بزاف و تجاوزت حدودي معاك يمكن فالاول تكون خديتي صورة وحدة مغرورة متكبرة أنانية نرجسية ويمكن بقى عندك نفس صورة عليا ولكن أنا بغيت نقول ليك هاد المتكبرة الأنانية سميني كيف ما بغيتي كتبغيك و كنت أكبر حمارة فاش كنت كنقمعك و كنحاول نبعدك عليا ولكن تأكد بلي قلبي فيه غير أنت قربات عندو و حاوطات وجهو بيديها
كنبغيك وغادي نبقى نبغيك تال أخر نهار فحياتي(😂😂😂 مهم هدا راه اعتراف جيهان مع حميزو 😂😂😂 طلعتي عنيبة اجيهان 😂😂😂

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
الجزء 146
أسر : ضروري كان عليك تشحفيني عاد تعتارفي أ مدام أسر أل منصور وباسها فشفايفها وهاد المرة غير تفنن فالقبلة كأنو عطاها درس فتقبيل
خيال : امتى بسلامة وليت مرتك راه غير اعترفت ليك بمشاعري
أسر : رجع بلور وهو كيحيد لافيست و كيحل صداف ديال شوميز عرفت امتى وليتي مرتي نهار سنيتي على عقد زواج مني
خيال : (كتحاول تستوعب اش سمعات) كيفاش
أسر :(جرها من خصرها ملصقها معاه خاشي وجهو فعنقها) كي فاس كي مكناس أجي خلينا نخدمو على ولادنا
خيال: بعد مني الباسل لا مغنلعبو تتشرح ليا امتى
أسر : عقلتي فاش كنت درتي اكسيدون وفقدتي الشوف كنت عطيتك شي وراق بصمتي عليهم اوا الفاهم يفهم
حلات فمها كتحاول تجمع الخيوط وتسترجع الأحداث حتى توصلات أنه خدعها
خيال: و بأش من حق تتزوج بيا ولا كنت مموافقاش
أسر :(رجع راسو لور و نطق باستهزاء) على أساس أنا واقف على موافقتك نهار شفت عيونك تكتبتي بسمية أسر أل منصور
خيال متنكرش أن عجبها الحال و فرحها و تأكدات من حبو ليها خصوصا أنها متيمة بحبو لدرجة الهووس غير الكبرياء لي كان منعها تتنازل عضات على شفايفها بغنج و دارت فيها مقلقة
خيال : زربتي عليا لا عرس لا والو تلقيت راسي مزوجة
أسر :جرها من خصرها وهزها وهي دورات رجليها عليه و خشا وجهو فعنقها كيبوس ويعض ويمص حتى نطق بصوت كفحيح عاشق ومال عرس غادي يغلبنا
و غادي بيها لغرفة مهمات صعبة حل الباب برجليه و دفعها على سرير و هو مازال خاشي وجهو كيمص ويبوس ويعض فعنقها ويرجع لودنيها و شفايفها وهي حرارة طلعات معها دارت يد فصدرو كتلمس عضلاتو ويد ورا عنقو ومرة كتمشيها لشعرو
محسوش بالوقت و معرفوش كيفاش حتى تجردَو من ملابس

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
💓النهاية💓
الجزء 147
محسوش على راسهم حتة كانو معرين بزوج كانت متكية على سرير واسر كيتمنضر فجسمها المنحوت بكل شهوة
انقض عليها بقبل متفرقة كيبوس فيها بحترافية كل شفة من شفايفها حقها ويرجع لعنقها زوقو ليها بالطبايع ملكيتو كيشوف فيها وهيا مغمضة عيونها قرب لودنها ونطق بهمس
اسر: حلي عينيك خليني نغرق فيهم
خيال : فتحات عيونها وهي الشهوة متمكنة منها
اسر باسها فعيونها بقاو فالفبل والمداعبات تدخلو فالمعقول وصوت اهاتها مسموع
مع خشااه تسمعات غوتة حارة منها
خيال : ضرباتو فصدرو ) ااااه عاد.كنتي زوين مال حسك صعرتي
ضحك تسر على هبالها ورجع فمد وجزر وهيا تسحلات القضية
وهو كيضرب ويقيس كيتعامل معاها بحال شي قطعة غالية خايف عليها
هيجها بالمزيان عيونها بداو يرمشو غي بوحدهم عضات على شفايفها تأوهات بصوت حنين يدعو للمزيد
جروو منها بالجهد حتى حساات بالفرااغ و عاود رجعو بالجهد بنفس الطريييقة حتى قفزااات و بدات تتلوى.. عضاات فالمخدةة و حساات بالدمووع من قوة الرعشة لي انتابتها نزلوو ليها ..
خيال:مدات يديها شدات لو فرجلو) ..اممم انن . صاافي .. مقديييتش .. احح اااي اسر اااااااه .
اسر: بدى كيتحرك داخلها من جديد فالاول تيضورو و يديه و يجييبو بشوووووية باااش يزييد يهييجهاا كثر و كثرر نزل بالبوووس من عنقها و تم ناازل على صدرها ..و هيي عااد ما حاميااها للغواات و أنييينها ماالي المكااان ..
خيال :اتنههههه .. أسر .. اااه احححح
اسر : شوووت .. عاارف عاارف .. صبريي غيير شوية .. امم ..
خيال ااااخخخح مق مقققدييتش .. اهنن .. احح
اسر : زير على جنابها بيديه تا كان غايفلعصهم” .. صببر .. ..

بقاو هاكاك حتى جابوه شحال من مرة جرها ليه ونعسها فوق صدرو عنقهاااا مدات يدها للحييتوو تتلعب بيها و تضحك من عينيها لي كانو كيلمعو
ناضو لدوش وهوما فرحانين كملو لماتشات ديالهم
وهيا لي نسات راسها ومشافتش تيلي ديالها ومسعود كان مشطون علبها كيصوني بحال لحمق ومكاين جواب
عند غفران كانت فابقة فحصها الطبيب
الطبيب: حمد الله مكاين تا اضرار جانيبة من غير الكسور لبسيطة
غفران: شكرا شكون جابني لهنا وفين سيد لي كان معايا امير فيناهو
طبيب: سيد لي كان معاك مجاش ليوم (كيهضر على مسعود)
غفران: عطيني عفاك التيليفون بغيت نهضر
عطاها طبيب تيلي دوزات لابيل لسلطان هو لول عطاتو عطاها الطبيب سمية ديال السبيطار
حتى جاو عندها كيجريو فرحو ملي لقاوها وخرجوها من سبيطار رجال مسعود علموه بلي عائلتها داوها
وهيا داوها نيشان عند امير تحت طلبها هيا

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
💓النهاية💓
الجزء 148
فهاد لوقت امير كان كيقرا فالورقة لي خلات ليه ميساء
بلسان ميساء
امير نتمنى ملي تقرى هادشي لي كنكتب ليك تكون بصحتك وتقدر تسامحني على هادشي لي درت انا بصح بغيتك من قبلي لاكن الانانية والغرور ديالي طاغي عليا سيغتو وانا عارفة عمرك غتبغيني وانا ميمكنش نعيش معاك وانت مشلول سمح ليا على هاد الكلمة
هادشي علاش انا قررت نزل لولد لي كان غيجمعني بيك اه نزلتو دبا حتى حاجة مبقات رابطاني بيك نزلتو وغنسافر لروسيا مبغيتش نعاود نشوفك مزال ونتفكر ولدي لي قتلتو سمح ليا بزااف
امير ولا حمر بالاعصاب وهو كيقرى فهادشي راه جزء منو لي مات هيا قتلات ليه ولدو بلا رحمة
كان كيرجف حاس براسو عاجز وهو مقادرش يوقف على رجليه
حتى تحل عليه الباب
كانت غفران لاوية على راسها لبونسمو وعلى يدها لي مهرسة
غفران : دمعو عيونها ملي شافتو مشات تلاحت عله معنقاه
امير هئ هئ خفت عليك بزاف حمد الله انت بيخير
غفران كانت بحال شي مهدء لأمير نسا كلشي ورما الورقة من يديه
سلطان : هيا قريبة شي عراسية تاني
فهاد الوقت كانت زورة دخلات ماجد لطبيب يتعالج ورجعات كتبكي هيا ومريم
دازت 6 شهور
فهاد المدة ماتت جوليا مسعود حزن عليها بزاف وخيال مقدراتش تصارحو بزواحها من اسر حيت علاقتهم متوترة
وبقات كتلاقى بسر معاه وهاد الوضع مبقاش عاجبو
كانو بزوج فالفيلا ديالو
اسر: انا هاد الق*** مبقاش مسلكني ليوم غنمشيو لقصر
خيال: واش حماقيتي ا اسر راه خاصني نقولها لخويا
متسوقش ليها جرها موراه للوطو كسيرا موقف حتى لباب القصر دخلها فيديه قدام عينيهم كاملين
نورة : بنتي خيال جيتي
نجود : مرحبا بيك اخيال مزيان ملي جيتي تشوفينا
اسر: هيا مجاتش تشوفكم هيا جات لدارها انا وخيال تزوجنا وهيا دبا ولات مراتي ولي معجبو حال شغلو هداك
شاف فخيال لي لقاها حشمانة حادرة راسها
ضرباتها مريم بتزغريتا نجود بقات غا ساكتة اش عند الميت ميدير قدام غسالو
اسر: رجع شاف فخيال ) دبا غنمشيو نخدمو على ولادنا
جرها خلاهم حشمانين وكيضحكو
طلعت لبييتو مع دخل ضرباتو خيال لصدرو
خيال: واش انت من نيتك اش هادشي درتي حشمتيني قدامهم
اسر: علاش غتحشمي بغيت منك ولد ولا بنت يهزو سميتي
خيال: حدرات راسها بيأس ) حاولنا ااسر حاولنا بزاف انا ميمنكش نولد ليك وانت عارف هادشي
اسر: انا عمرني مغنفقد الامل والا مكانوش ولادي منك معندي مندير بيهم
خيال: هادي غا هضرة انت اكيد غتخليني وتزوج شي وحدة لي تولد ليك
اه اه غا هضرة ) تجاهل كلامها وغطس شفايفو فعنقها غارق فيه
مهم دازو لداكشي هههه

العنوان 🥀عذراء مطلقة🥀
بقلمي انا 🥀سنونة الزاهيري🥀
الفصل الثاني ❤❤لازلت صالحة للحب❤❤
💓النهاية💓
الجزء 149
فالعشية مشات خيال عند مسعود
لقاتو مع سوزي ولاو اصدقاء قراب من بعضياتهم تقربات منو بزاف فهاد الفترة
دخلات عندهم جلسات معاهم وكتغمز فسوزي باش تعاونها توصل ليه كلامها
مسعود: خيال كنسمعك
خيال: صدمها ) امم ااه خويا بغيت نقولك انا انا ..انا
سوزي : واتي هضري بحال هدا كاعما تحشمي منو (كضحك على مسعود
خيال؛ خويا مكا ين منخبي عليك انا راه تزوجت اسر شوف هانتا راه هو لي تزوجني قبل منعرفك خويا والله انا مكنت عارفة والو
مسعود: غا مني حشمتي كان كيسابلك معارف والو راك غالطة انا كنت عارف كلشي وخليتك كتلعبي على خاطرك
خيال: حدرات راسها حشمانة ) سمح ليا اخويا انا كنت خايفو منك على حساب المشكل لي عندك مع اسر مقدرتش نقوليك بلي حنا مزوجين
مسعود : المشكل بيني وبينو وعلاقتكم حاجة اخرة
سوزي : دبا كلشب تزوج وانا بوحدي لي بقيت بايرة
فين العدل فهادشي
مسعود: جرها كيخربق ليها فشعرها ) صافي صافي المشة انا نتزوجك غا متقلقيش
سوزي: هزات فيه عيونها ) بصح
مسعود: كنت باغي نطلبها منك بطريقة اخرة غا انتي مصبرتيش على خبزك يطيب
سوزي : كضحك ) صافي واخيرا تا انا غندوق الحلوة
بقاو كيضحكو فرحانين مع بعضياتهم
فهاد الوقت كان ماجد خارج من طبيب
حالتو تحسنات ومبقاش كيف كان تفاعل مع العلاج ديالو
كانت نورة ومريم كيتسناوه
عنق نورة وطلب منها السماحة على كل ما اداها بيه ومشاو فتجاه القصر
تجمعو كاملين فالقصر
قررو يديرو غي احتفال بسيط حيت الحاج مريض وعلى فراش الموت
دارو غي حفلة بسيطة علنو فيها زواجهم كل من اسر وخيال وسيرين وعقيل وغفران وامير لي كان ولا قادر يوقف على رجليه

قدرو رتاحو نسبيا من المشاكل لاكن ابطالنا مقدروش يفرحو بولادهم خيال كانت عاجزة على لولاد مقدراتش تحمل دازو سنين كتار وهيا بدات كتيأس فالوقت لي غفران مع امير ولدو توأم بنت وولد وقررو يحبسو سماوهم اخلاص وعمران
وسيرين وعقيل ولدو ثلاثة زوج ولاد وبنت سمر وعلي ومحمد
سوزي ومسعود ولدات ولدو بنت وحدة سماوها بهجة على اسم ام مسعود
بعد مرور ست سنوات
كان القصر مبهج وعامر كلشي فرحان واخيرا خيال قدرات تولد
من بعد ما يأسات واسر عمرو تخلى عليها ولا خلاها تحس بنقص وكلات امرها لله وفالاخير قدرات تولد بنت
وقررو يسميوها دهب
وهو كيحتافلو بالعقيقة ديالها
دخلات عليهم بكل اناقة كانت ميساء وفيدها ولد فعمرو تقريبا ست سنين وقفات تقابلات مع امير ونطقات بشجاعة
ميساء : مبروك عليكم عارفة بلي غنرون ليكم الحفل لاكن منقدرش نرفض لولدي شي طلب
بغا يتعرف على باباه
شافت فأمير وشافت فولدها ولدك كيشبه ليك بزاف عنيد بحالك
كلشي تصدم
وكيتسألو منين جا هاد لولد
امير : شكتخ*** انتي دبا اشمن ولد ولدي ياك طيحتيه انتي لي قلتي طيحتيه
ميساء : انا مطيحتوش وهاهو قدامك راه شهمني وانا جبتو ليك على الله تقدر انت تحكم فيه
شافت فالولد
ميساء: يوسف هاهو باباك عفاك اولدي خليني غي نرتاح شوية واخا بقا مع باباك
باستو وخرجات وخلاتهم شي كيشوف فشي
ويوسف مداها فحتى واحد مشا نيشان لعند دهب لي كانت كتبكي : سكتينا انتي واش مكتسكتيش
وهنا غتبدا قصة اخرة ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
هنا غتكون سالات القصة ديالنا ❤❤❤ انتمنا تكون عجباتكم وونساتكم وسمحو ليا بزاااف عارفة راسي كنت كنتعطل عليكم ولاكن الضروف مساعداتنيش حمد الله قدرت نكملها ليكم

Leave a comment