Skip links

القصة : اللعبة الغامضة ج3

 4,918 عدد مشاهداات

البارت 7
طلعات فدروج لي كانو هوما الاولين دخلات مع الباب الكبير ديال المدرسة دخلات الاستقبال كانت جالسة بنت فاوائل التلاتينيات كتستقبل الناس بابتسامة بشوشة مشات عندها جهان
جهان : سلام بغيت ندخل ختي عندكم
البنت : شحال عندها من عام
جهان : 3 سنين
البنت :(قطبات حجبانها )صغيرة على المدرسة احسن تبقا حدا امها واحد العام بعدا
جيهان :(تبسمات بزز) الام ديالي توفات ومنقدرش نبقا معاها الوقت كامل بغيت نخليها تبقا فدار مع الخدامات مي احسن متبقاش ضيع الوقت ندخلها لمدرسة راه كتعرف شوية كانت متبعة مع استاد خصوصي مهم مبغيتكمش تزيروها شوية شوية الى عندكم انشطة موازية والوقت لي كتبقا فالمدرسة باش ندخلها لنادي الرقص والكاراطي وعلى حساب الوقت نزيد ليها حويج اخرين تستافد منهم
البنت حلات فمها بدهشة من هادشي لي كتسمع) ااا لا لا اختي واش حماقيتي البنت قداش مازالها صغييورة دخليها المدرسة ماشي مشكيل مي متعمريش ليها وقتها كين هنا العاب فساحة اللور الى عندك الامكانيات شوفي مع المدير يدير ليها مساعدة خاصة تبقا مقابلاها
جهان : وي بغيت مساعدة تبقا معاها طول الوقت ماشي غير فالمدرسة الى كتعرفي شي وحدة راه ميخصها والو
البنت : هانتي عطيني البنت دب ندخلها نشوف واش تعود على لبنات وخلي لي رقم ديالك لا بكات نصوني ليك جي ليها سينو 8 يجي شي حد يديها وانشوف ليك واحد بنت جيرانا الى كانت ملقاتش خدمة مازال نلاقيك معاها
جيهان : ربي يخليك احبيبتي
نزلات قردات تدوي معاها حسات بتحتها تشرك من ديك الجلسة دموعها نزلو صبرات مبغات تبين لختها والو
جيهان: حبيبتي اتبقاي مع هاد الاستادة شوية توريك المدرسة والاساسيد والالعاب لي كينين هنا الى عجباتك المدرسة ندخلك ليها صافي ؟
اران : اتبقاي معايا ؟
جيهان : لا انمشي شوية نجي عندك
اران : لا بقاي معايا
جيهان : هانتي احبيبتي هادي استادة ديالك شوفي شحال ضريفة وزوينة انمشي باش نخليكم تعارفوا شوية ونجي عندك صافي اماما ؟
اران : متعطليش عليا قلتي لي اتديني نشوف ماما
جيهان : واخا احبيبتي
ناضت جهان بزز كتقطع من لتحت ندمات لي جلسات كاع كدوي بزز كتحس بسخفة
جيهان : هاهي ختي امانة عندك
(شدات الدفتار لي كين تم خدات ستيلو وكتبات ليها الرقم ديالها ) هاهو الرقم ديالي عيطي لي الى كانت شي حاجة ايجي شيفور يديها عشية الى مقدرتش نجي
قالت هاد الكلمات وتمات غادة كتعرج بقات البنت كتشوف فيها باستغراب شدات فاران ومشاو يديرو الضورة الشرفية اما جيهان موصلات لطونوبيل تا حسات بالموت كتربص بيها حاسة بدم هوااادة نيت غير وصلات ركبات لور جبدات ورقة لي عطاتها طبيبة مداتها لشيفور
جيهان : بغيت هاد دوا من اقرب فارماسي وديني لدار
شيفور : واخا امدام
فعلا جاب دوا ورجع وصلها لدار متعطلوش ناضت وخلات بلاصتها كلها دم دخلات بزز غير وصلات لبيتها تلاحت فوق الفراش بدمها وغمضات عينيها
اسيل مني شافتها دخلات تبعاتها تدوي معاها دقات فالباب لا رد عاودات كدق بدون اي جدوى مكتلقا تا رد حلات الباب مع شافتها شهقات بصدمة رجعات كتجري لتيليفون فيكس ديال دار ودوزات لابيل لاسعاف مع ذكر الاسم ديال العائلة استعجلوا بالفعل جاو ف 5 دقيق هزوها بدمها نيشان لسبيطار
استيقضات على وقع الضوء على عينيها فتحاتهم بشوية كانت اسيل جالسة حداها وكتقرا كتاب غير شافتها حلات عينيها خرجات كتجري تكلم الطبيبةدخلات طبيبة هازة مذكرة فايديها
طبيبة : مدام مرتاحة دب ؟
جهان : الحمد لله شكون جابني هنا
طبيبة : جاك نزيف مرة أخرى راك عارفة بلا راك مريضة ومعطيتيش راسك راحة بصفة نهائية بغيتي تخرجي انعطيك الموافقة ولاكن بشرط متنوضيش إلى لضرورة كولي ففراشك والحمام متجلسيش فالعادي حيت غيحل الجرح صافي ؟
جهان : اوكي بغيت نخرج دب
طبيبة : يمكن رآه عندك شي دوا حيت ميمكنش تكوني مدوزتيش
جيهان : ( حركات رأسها بإيماء) سي عندي اسمو***
دكتورة : صافي هاداك مزيان فنما دخلي لحمام غسلي وعقمي مزيان ونشفي خرجي ديريه هو الاول
جهان : واخا
اسبوعين دازو كيجريو عند البعض وعند ناس أخرى كانو طوااال نمشيو عند اسراء هي الأولى فاقت على الرضة لي طلعات ليها مشات كتجري لحمام كترض غير المرار روحها كتحس بيها اتزهق وقفات متكلة على لافابو شادة توازنها غير بزز
سمعات تيليفونها كيصوني خرجات بشوية تا وصلات لكوافوز هزاتو وجلسات فوق الناموسية وفتحات الخط وهي مغمضة عينيها
سكرتير : سلام مس اسراء واش مغتجيش تعطلتي على الاجتماع
اسراء :عيانة مقدرتش نجي غير لغي الاجتماع وعتاذر ليهم بلاصتي
سكرتير : ياكما كين باس
اسراء : لاء لاء غير الإرهاق وصافي مهم نخليك دب من بعد ندويو
( قطعات الخط بقات كتشوف فتيليفون بصمت دنيا دارت بيها فيها دوخة بزااف طاحت ليها حاجة وحدة فبالها ولاكن حركات رأسها بنفي كتهمس ” لا لا ميمكنش ”
دخلات لكوكل كتبات اعراض الحمل وغمضات عينيها مباغاش تقرا شي حاجة لي تصدمها مي الأعراض لي كتعاني منهم من سيمانة هادي غادين وكيتزادو كتقرا الأعراض هي مفيهاش كاع دوك الأعراض غير خاطرها مروعة ودوخة حارت بزاف كتمنا داكشي لي فبالها يكون غير وهم هي معارفاش رد فعل ادهم إلى عرف واش غيعقل عليها اصلا ولا ينكرها إلى كانت حاملة فاللخر هي لي تلاحت عليه خاصها تحمل مسؤولية داكشي لي دارت لبسات طريكو صوفي بالاسود سخون هابط ليها على لور مع وجينز بالاسود هزات ساكها وخرجات مقررة تقطع الشك باليقين كانو جالسين كيفطرو فطبلة غير سمعو خطواتها كلشي دار عندها نطق الاب
الاب: اجي فطري ابنتي قبل ما تمشي
اسراء : تعطلت ابابا والله تال شوية وانجي راني عيانة غير اجتماع ونجي نتغدا معاكم انشاء الله
الاب : ياكما كين باس
اسراء :(تبسمات باش طمنو) غير الإرهاق ابابا وصافي مهم بسلامة
سمير كان متبعها بعينيه تا خرجات ونطق
سمير: معرفتها دارت عقلها معرفتها كتبلاني لشي بلان
الام : لا لا بانت لي تبتات غير ميك عليها الله يرضي عليك
سمير : اوى داكشي لي بغينا بغينيها غير دير عقلها اوى نتمناو
اسراء توجهات ديريكت لعيادة نسائية خدات نوبتها وجلسات كتسنا الوقت بالنسبة ليها واقف ما جات نوبتها تا حسات برأسها اتسخف دخلات عند طبيبة وكلها امل أنه يكون غير وهم ومتكونش حاملة جلسات قدام طبيبة لي شافت فيها وتبسمات
طبيبة : امم مغنسولكش لاش جيتي من عويناتك باينة حاملة
اسراء ( داكشي لي كان خاضها كملتو عليها طبيبة ) كيفاش
طبيبة : ما جيتي تأكدي واش حاملة
اسراء : اه
طبيبة : باينة فيك حاملة من عويناتك
اسراء: مالهم عيني
طبيبة : المرأة الحاملة كيكونو عينيها كيبريو وفشكل معرفتش كيفاش نشرح ليك مي معليش اجي معايا نتاكدو بعدا اندير ليك تلفازة
اسراء(سرطات ريقها وحركات رأسها بإيماء ) واخا
تبعات طبيبة وتكات فالباياص مغمضة عينيها وكتطلب فخاطرها “ياربي هادي وتوبة نجيني منها غير هاد المرة
عرات كرشها وجات طبيبة دهناتها ودوزات عليها لاباراي
شافت فتلفازة وتبسمات ليها
طبيبة : شوفي رآه ولدك باين فتلفازة
حركات اسراء رأسها جيهت التلفازة كيبان ليها غير طرف من لحم الحروف مقدارتش تخرجهم حطات ايديها على كرشها وكترقب فصمت معرفات مدير حولات عينيها من تلفازة وقالت لطبيبة
اسراء : نقدر ندير كورطاج ؟
دارت عندها طبيبة باستغراب متيقاتش اش سمعات
طبيبة : اش قلتي اختي ؟
اسراء : بغيت ندير كورطاج
طبيبة : ( رجعات بالكرسي لور ونطقات بعد صمت) حبيبة ديالي منصحكش والله انا دب عمري 40 سنة وتمنيت الولاد ومولدتش معرفتش ضروفك مي تفكري ديما داك الولد مذنبو والو
اسراء :(حولات عينيها باحراج لجيها لاخرة ) غلط وباه يا اما مغيعتارفش بيه يا اما اياخدو ليا و غنوحل مع عائلتي احسن لهاد الجنين ميعيشش
طبيبة : الكورطاج غياتر ليك تا على مستقبلك الانجابي من بعد يعني فكري عندك سيمانة إلى تاكدتي من خيارك جي نحيدو ليك
اسراء : واخا شكرا ادكتورة
رجعات اسراء لدارهم ودنيا كضور بيها جلسات معاهم كيضحكو معاها وهي مرفوعة
حايرة بزاف تفكرات صديقها الوحيد بغات تشارك معاه همها معرفاتش اش ايكون رد الفعل ديالو وادهم اش ادير معاه لا خلاتو تغداو وقررات تصارح الامي ديالها هو الاول وتشوف باش ينصحها
دوزات لابيل جاوبها دغيا
اسراء: انور
انور : مس اسراء
اسراء : بلا رسمية بغيتك فشي حاجة شخصية
انور : اش عندك ؟
اسراء : خلي الخدمة نتلاقاو فكافي
انور موضوع صباح ياك حسيتك ماشي صافا
اسراء:( حركات رأسها بإيماء بحالة كيشوفها ) اه
انور : اوكي نتلاقاو فكافي **** من هنا لساعة نكون عندك
اسراء : واخا متعطلش
كانت جالسة فالكافي لي حدا البحر كتشوف فالبحر لي هايج بحال قلبها تا سمعات سوارت تخبطو مع طبلة هزات فيه عينيها وتبسمات شوية
انور : تعطلت عليك ؟
اسراء : (شافت فساعتها وتبسمات) لا راك فالموعد
انور :هادشي لي بغينا
جلس فالكرسي المقابل معاها كيتسناها تنطق بانت ليه مقاداش تدوي وهو يفتح هو الحوار
انور : وااا لالة اسراء
اسراء : معرفتش منين نبدأ ليك
انور : من الاول
اسراء : عرفتيني دب شهر معندكش فكرة
اسراء معندكش فكرة على كيف كنت قبل ما تعرفني كنت مفششة لواحد الحد متخيلوش كلشي كنت كنستل فيه اسم باب والعائلة عرفت على سليماني فمواقع التواصل الاجتماعي كان كيعجبني اعجاب لا اكتر من بعد كنلقا سكرتير ديالو حاط بلا خاصهم سكرتير بديل لمدة مؤقتة مشيت كل همي نتقرب منووبالفعل درت داكشي لي بغيت تتزاد اعجابي بيه نهار على نهار وعتارفت ليه قالي بلا تا انا كنعجبو مي مكانش اكتر من نزوة بطريقة او باخرى قالها ليا زعما متبنيش امال وقالي حدود العلاقة بإديك ترسميهم ولاكن انا كيف الحمارة حليت ليه رجلي لا وماشي غير هاكا هو حاول يتفاداني وانا لي كنت كنجرو فكل مرة ومع قمت لصبر ديالو تحاشا انه يديفغجيني” تبسم لهاد الجملة هي مرضاتش البال كملات هضرتها “حيت هو عارف راسو وبكل صراحة مغيتزوجش بيا مهم من بعد ديك ليلة قالي بانه علاقتنا سالات وانني دمرتها بإيدي وحسيت بيه غير حشم يقولي نترافق مع برهوشة مهم انا من بعد ديك نهار مبقيتش خدامة معاه ومن بعدها هي فاش درت عقلي وفتحت مشروعي الخاص
“انور”
اوى صافي عتابريها صفحة وتطوات تاهو راه ما أداك بوالو وداك غير على قد عقلك بان لي
اسراء “المشكيل ماشي فيه المشكيل فيا انا
“انور”
كيفااش ؟؟
“اسراء نطقات بعد صمت من احراجها انها تقول”
انا حاملة
“انور”
وايلي غير سطحي وووو وحملتي
“وجهها ولا حمر حدرات عينيها ونطقات بزز” مكاتيب انا معرفتش اش ندير والله من جيهت منقدرش نصارحوا ومن جيهة ولو نصارحوا معرفتش العواقب واش غيتقبلوا اصلا ولا لا واش ايديراكيد مغيتزوجش بيا الغلط ديالي وانا نتحمل مسؤوليتو واش انقول لعائلتي وانا اكيدة مغيتقبلوش الامر من ماما البعكاكة لي كل همها ناس لبابا لي كيموت عليا وواضع فيا تيقة كبيييرة خدلتو لخويا ” على ذكر هاد الاسم لحمها بورش ” اكييد خويا ايشرب من دمي ايقتلني انا ولي فكرشي قررت نجهضو وو”قاطعها”
لا لا ااسراء مكنصلحوش الغلط بغلط كبر منو هاديك روح وبزز منك تقبليها “سكت شحال “صاراحة حيرتيني نتي درتيها بإيديك هادشي مفكرتيش فيه من الاول ولا كنتي مستحلياها سمعي دب لا اخفي عليك من الامر شيء طحتي من عيني مي انعاونك مدامك ختاريتيني انا تشكي ليا همك مغنبقاش من المتفرجين اوكي اول حاجة انصححوها هي مع عائلتك انجي نخطبك هاد الويكاند ليوم لاربع يعني سبت نجي عندك من الوقت ما يكفي كنضن سو من هنا لسبت علمي داركم وانا غنستعجلهم فالامر ديال الزواج باش متكشفش قضية الحمل غير نقادو امورنا مع عائلتك اتعلمي اب الدري قلتي سليماني مهم انا انتكفل برعاية ديال دري بغا نديرو باسمي مرحبا بغا بعتارف بيه مرحبا مبغاش شغلو هاداك تا تولدي ونطلقك فهاد المدة ديال الحمل اتحتاجي لي يووقف معاك”سكت شوية” ساتكفل بالامر
” هزات فيه عينيها باستغراب ” علاش ادير معايا هادشي كامل ونتا ماشي بزااف باش عرفتيني
“غموزها وتبسم” خليها مفاجأة”
“اسراء”
تالين ؟؟
“انور”
تال نهار الخطبة هههه
“اسراء”
اوكي مهم شكرا ليك انا جد ممتنة لهادشي لي درتيه معايا تا نتا الى حتاجيتيني فشي حاجة اتلقاني معاك مهم كنبغي نسولك ولاكن كنخاف نكون قتاحمت الخصوصية ديالك
لا لا مرحبا
علاش كتخدم معايا غير ساعتين فنهار ومكتفوتش 4 ايام فسيمانة وبعد المرات قل
“تبسم ليها ” علاش ممقنعاكش خدمتي
لا ماشي هاكاك بالعكس كتجيني عندك خبرة عليا انا لي صاحبة المشروع اصلا وكون ملقيتش دعم منك مكنتش انجح فهاد المشروع
مهم قريييب واتعرفي كلشي ريحي بالك وتهلاي فالفنيكيش “وقف وهز سوارتو” مهم نخليك عندي شي ميتقضا
اوكي كنعاود نشكرك معرفتش باش نرد ليك هاد الجميل
غير تهلاي فهاداك لي فكرشك هو كلشي دب ” تبسم ليها وزاد عطاها بضهر خلاها متبعاه بعينيها باعجاب واااضح”
اما هو مشا نيشان لجرف جلس كيفكر فهادشي لي دار تبسم بمرارة مني عرفها مكرهش يقولها طيحيه ولاكن داك البيبي مدنبو والو تفكر بلا هو مكيولدش يمكن يكون هاد دري نعمة عندو ويعوضو النقص لي عندو
(لبنات نتخطاو تفاصيل الجانبية والى نقزت شي حدث سرعانا ما غنرضو بفلاش غير باش متملوش القصة وصافي )
كانت لابسة الغوب البيضة لي ختارتها فضفاضة من جيهت الكرش حيت كتزيرها بزاف خصوصا كرشها لي بدات كتبان ولاكن تا كتعرا الى كانت لابسة حويجها مكيبان والو ولاكن بحال الغوب مكروزة كتمحنها كانت شادة البوكي ديال الورد فإديها وكترعد من كترت توتر والمختصة فاللبس كتعدل ليها حويجها قبل متشد فإيد باها وتخرج فالقاعة قدام عائلتها وصحابها والمعارف بان ليها انور متقدم لديهتها فابهى حلتو كان شاب وسيم فاواخر العشرينيات بيض وملامحو سوداء ولحيتو كثيفة بشكل جذاب كتافو مفتولين كان محط اهتمام كل البنات فخدمتهم تفكرات مساعدتو ليها عرفات علاش دب
“فلاش باك”
الاب
اهلا اهلا سي انور نوراتينا
اسراء لي كانت لابسة غوب بالاحمر كتسنا انور يدخل هو وعائلتو ستغربات من ترحيب لي تلقا ليه باها بيه ومن مها لي كتهز وفرحانة مع العلم مها مترضاهاش تزوج بسكرتير ديالها ما فهمات والو ولاكن حمدات الله فخاطرها هادشي احسن ما ممكن يوقع سمعات مها لي ناضت كترحب
مرحبا بيك الالة زهرة ليك سنين ما شرفتينا
زهرة
ترحب بيك الجنة احبية راكي عارفة صحة الحاج وعاد مكيعقل على والو ونتوما فكازا وحنا مستقرين فطانجة صعيب نجي “تبسمات تلطف الجو” ولاكن زورتك لينا كافية احبيبة كتجي مرة فالعام الله يجعل فيها شي باراكة ودب انوليلو نساب قربنا كاع ههههه
الام
دخلي دخلي
فتحات المجال ليها هي تفضل وستقبلات انور بالاحضان هو لي تبسم ليها ونطق
خالتي سامية فين غبورك
سامية
غيردنيا اولدي لي عندو هاد الموصيبة يدير شي حاجة بعدا راه غتزوج بيها وتعذرني
ههههههه هي نهرب
ولي بغيتي باقي مدرنا فطاجين ميتحرق هههههه
لا لا حاشة حنا نهربوا على لالة اسراء عييب كاع
هههههه دخل دخل المسخوط ناس كتكبر طول وعقل ونتا ما زايد غا فطول
“كانت اسراء زي الاطرش فالزفة ما فهمات والو تا جلسو كاملين من بعد سلام وكادا بان ليها كلشي هنا كيعرف كلشي هي لي مفاهمة والو”
الاب
كيف داير الحاج اولدي
“انور حنا راسو باسف”حالتو هي حالتو مكين تا تحسن
“الاب” شحال ما مشيت شفتو غير الله يسمح لينا مقصرين من جيهتو راه فمقام الواليد ومع ذالك مكنسولش فيه
“انور” لا لا بالعكس راك كتسول فيه لاخرين لي
“قاطعوا
“الاب ” راهم من صغرنا هاكاك غير انا مع كنت صغير فاش ماتو الواليد والواليدة بقيت معاه لاخرين كل عول على راسو وزاد لجيه مهم خلينا من هاد الهضرة مججموعين على فرح اليوم
“انور تبسم ليه” اوى اعمي الخبار فراسك جيت طالب راغب ايد بنتك اسراء
“الاب” الله اودي على انا نلقا حسن من ولد خويا لبنتي وخيرنا ميديه غيرنا كيف كيقولو
“اسراء حسات بحال سطل ديال الما بارد تكب عليها مني سمعات الحوار”
قاطع سهوتها من داك الفلاش باها لي مدها ليه وشد فإديها وباسها قدام ناس ولات حمرة من شدة الاحراج دغيا تلاحت عليه عنقاتو قدام ناس خلات كاع المعزومين كيضحكو على حركتها لي كانت لا إرادية عنقها وهمس ليها فودنها (صبري غير لاكط قدام ناس ومن بعد نمشيو عارف ممرتاحاش) خرجات راسها من حضنو دغيا وحركات راسها بنفي (لا لا بالعكس والله معرفتش كيفاش نشكرك على هادشي )جر ليها ايديها وتمشاو جيهت طابلة العدول حيت كلشي كيشوف فيهم مبغاش يتحطو فشي موقف بايخ جر ليها الكرسي تا جلسات وجلس هو حداها وهمس ليها فودنها “نساي دب كلشي موحاش تكرر لينا الفرصة نديرو عرس اخر ”
واخا
بدا العدول بجملتو المعتادة انور العاميري واش تقبل بإسراء العاميري زوجة ليك على سنة الله ورسوله تصونها وتحمليها وتكون مرتك فالسراء والضراء
“اه موافق”
اسراء العاميري واش تقبلي بانور العاميري زوج ليك فالسراء والضراء وتصوني شرفوا وتكوني زوجة ليه على سنة الله ورسوله
(فينها اسراء مشااات كتفكر اش قال ليها نهار الخطبة )
فلاش باك
“انور”باباك لي طلب مني نعاونك فالمشروع جديد
فالاصل كنت مسيرك مكنتش كندير خدمتي كسكرتير الى رديتي البال دائما ما كنت كنتدخل فالادارة صافي ”
فاقت على ايدو لي زيرات عليها حيت العدول وناس كلشي كتسناها تجاوب نطق تحت سنانو
“اسراء قوليه قابلة شوهتينا”
اسراء بحالة جاية من عالم اخر نطقات ااا؟؟
“العدول” نعاود نسولك يمكن سهيتي اسراء العاميري واش تقبلي بانور العميري زوج ليك فالسراء والضراء على سنة الله ورسوله بدون اي ضغوطات؟؟
“ااه قابلة”
تعالات تسفيقات ناس من بعد هاد الموافقة مد ليهم العدول يسنيو تلقاو مباركات من معظم العائلة خيطا المحسادات لي كانو حاطين عليه العين كانت زهرة وسامية جالسين فواحد طبلة بعييدة على ناس نطقات زهرة
“مكتابين لبعضياتهم فسما”
سامية “وايييه تعقلي فاش فرقناهم مني…
ههههههه متفكرينيش فداك نهار العار قاليك باغين يجربو عروسة وعريس
ههههه تا ولدك معليهش ديفارجاها على 12 عام مشا يقتلها داك نهار
معليش مهم هو دب تجمعوا اصلا من صغرهم كيميلو لبعضياتهم راجلك بعدا قضاها مني خدمهم بجوج
وايييييه مقالهاش ليا تا جات هي قالت ليك ايخطبني وكعما عاقلة عليه ولا تا عارفاه ولد عمها
فاقت فالصباح على اشعة الشمس لي دخلات لغرفتها كان ناعس حداها بحكم باتو ديك ليلة ومعاهم عائلتو من خواتاتو ومو وغيرهم شافت فيه هو لي مغمض عينيه ناعس شفارو طوال وشفايفو حمرين لحيتو سوداء الخفيفة عطاتو وسامة وجتذبية من نهار بدات الخدمة وتعرفات عليه واعجابها بيه كيكبر نهار على نهار بان ليها بدا كيجمع عينيه استعدادا باش يفتحهم دغيا غمضات عينيها متضاهرة بلا ناعسة حل عينيه شاف فسقف غير بدا كيستوعب دار شاف فيها وتبسم باغي يتزوج بيها يعيشو بجوج كيف بغا هو وتمنا هو كيبان ليه كرشها عائق مجرد فكرة ديال واحد اخر قيص فيها كدبحوا مجرد ان فاحشائها كين ولد راجل غيروك تعذبوا على اي هو عارف راسو محروم من الولاد يمكن كون تزوج بيها وعرفاتو مكيولدش تفرق معاه ولاكن دب لا الامر تغير بزااف جاه داك الجنين على قلبو جا فالوقت المناسب ناض جلس شاد راسو بين إيديه عارف ضروري اب الدري يعرف بي ومعندوش تاهو فكرة على اش ممكن يوقع من بعد ولاكن مغيتخلاش عليها فوقت بحال هادي اكيد تحنا باسها بوسة خفيفة هي لي ولات حمرة وفتحات عينيها بدهشة تفرشات بلا كانت كتمل بلا ناعسة بقا كيشوف فيها قرب وطلع فوقها مكالي بإيدو باش ميحطش تقلو عليها قرب شفايفو من شفايها تا نفسهم ولا مشروك هي ولات حمرااا معرفات باش تبلات نطق ” مالكي ؟؟”
“بهمس”لا لا والو
ناض عليها ومشا لحمام وخلاها مصدومة من حركتو يا ترى كيف غيكون هاد زواج لي دخلات ليه واش زواج غير على الوراق ولاكن هاد الحركة لي شافت منو على صباح متسناش منو زواج غير على الوراق هاكاك فهماتها هي ولاكن كيف دايرة هاد العلاقة اصلا دارة لجيهة لاخرة كتشوف فالفراغ تفكرات ادهم يا ويلتاه اش ادير معاه مجرد فكرة كتحس بالجنين تكور فاحشائها من خوفها من رد فعلوا
اما انور دخل دوش وخرج لاوي فوطة على خصرو وفوطة كينشف بيها شعروا نطق “اسراء نوضي غسلي ولبسي انخرجوا”
دارت عندو دغيا شافتو اش لابس ولا وجهها حمر عاودات دارت ونطقات بزز ” فين ؟؟”
لعند بات دري ولا مناوياش تعلميه
ضروري اليوم ؟؟
اه حيت غنسافرو فالعشية عندي شي خدمة برا ومنها نيت نبدلو الجو شوية
“بترجي” ياك اتحط دري بسميتك علاش باغيني نقولها ليه
“ضروري باه يعرف مندي ذنوبو فرقبتي بغا يديرو باسموا من حقو مبغاش هنانا هادشي لي مهم هو يعرف”
“اسراء حدرات راسها باسف مباغاش تواجه ادهم كاع”
“نطق انور
“اسراء فاهمك ولاكن راه الحق هو الحق منديرش الدري بإسمي بلا خبار باه
“واخا
“نوضي لبسي دغيا انفطرو برا عاد نمشيو لشريكة
واخا
“نمشيو لبلاصة اخرى وبضبط ففيلا سليماني كان ناعس على كرشو كيسمع دقان وراسو تقييل عليه بزز باش قال “دخل”
دخلات سنا لعندو بان ليها هاكاك تخلعات مشات كتجري لجيهت الفراش قاست ليه راسو لقاتو كيغلي بالسخانة غوتات ” ادهااام علاش معيطتيش ليا مني مريض ”
“والو لا رد باين فيه مسهوط بسخانة (عينتوه البنات فخاطر لي قالت حملهم من دقة الاولى ههههههه)
سنا تخلعات خرجت من البيت وبدات كتعيط فدروج “سماا” وتعاود تا سمعات ردها
“سما”مالك اش كين
سنا طلعي طلعي دغيا
مفاتتش دقيقة تا طلعات سما كتجري عرفات واقعة شي حاجةوالى مكانتش تعيط ليها سنا بحال هاكا غير وصلات سنا مدواتش مشات ديريكت لبيت ادهم سما قلبها تقبط عليها مني القدية فيها ادهم دخلات كتجري موراها بان ليها ممدود على الفراش قربات ليه عاد بغات تقيسو وهي تنطق سنا
وتي هزيه معايا راه مغيب نتي خايفة تقيسيه فيه جدام طلقينا راه اتقتلو سخانة
سما معاوداتش معاها الهضرة مشات كتجري تحنات تهزو من جيه وسنا من جيه تعاونو عليه تا وصلوه لحمام غير دخلوه حطوه بالبانيو ديال الدوش وتعاونو عليه بحالة متافقين دغيا حيدو ليه حويجوا خلاوه غير بشورط وكبو عليه الما بارد هو لي حل عينيه بتقالة مني حس بالما لي تكب عليه بانو ليه خواتاتو حداه رتاح وعاوض غمضهم هوما تخلعوا عليه زادو كيخويو الما تا غوت واخا جهدو مسالي
“واااا لاكن باقا فيا شي روح اتحيدوها لي بهاد الما بارد ديالكم ”
سنا رتاحت مني شافتو دوا واخا من صوتو بين فاشل ” خلعتينا عليك ومني حليتي عينيك عوض تطمأنا عاودتي غمضتيهم زايد فيه ناقصك فشوش ”
غمض عينيه كيحس براسو تقيييل عليه الما بارد كان عندو دور كبييير فانخفاض حرارتو ولاكن باقي فاشل من اثر سخانة لي منزلاتش نيت غير شوية
سما نطقات بخوف عليه “حبيبي البرد عليك عاونا نديوك لبلاصتك لبس وشرب دوا ونعس نتا باغي تنعس هنا
سنا”تي مال مك كتحزري فيه

سنا”تي مال مك كتحزري فيه اتخرجي ليا على دري نوض تكعد اصحابي باراكة من الفشوش
حل عينيه فسنا ونطق “وباز لوجهك اختي باااز “عاود ظار عند سما ” عاونيني نوض بلا مندسرو ديك البرهوشة ”
تحنات عندو سما شدات ليه فدراعوا محاولة منها توقف هي وياه ولاكن جسمها الهزيل مقارنة مع جسموا كانت معادلة غير متكافئة عاونها تاهو وقف شوية واخا رجليه خاوين بيه
وصلو لباب كان غيجي على وجهو كون ما سنا لي شدات فيه من جية لاخرة وصلوه تال بلاصتو وسنا ناضت كتقلب فحويجو على لبسة دفيه وفنفس الوقت متزمطوش لقات لي باغا ولاكن خاصو يبدل شورط حطات ليه الحويج فوق ناموسية حداه ونطقات “ادهااام وكد معايا شوية واخا نبغي لبسك راه مغنبدلش ليك شورط والى بقيتي بيه فازك خاف على مستقبلك
سما ولات حمرة من شدة الاحراج كتشوف فسنا لي كتدوي بحالة مع صاحبها نطقات بزز “سنا اويلي اش كتقولي”
سنا “مالها حرام هضرتي قلت ليه غير لي كين
ادهم نطق تحت المخدة “غير خرجي اختي الله يقلل من حياك كتر ما هو قليل من اصلو
سنا “ياه مبقيتو باغين تسمعوا كلام الحق انا عاطياك بضهر بنما بدلتيه يالله يالله الله يرضي على ولدي ناض جلس بزز شاف فيها هي لي عطاتو بضهر هي وسما لي وتمنات الارض تنشق وتبلعها من شدة الاحراج هبط شورط بزربة ولبس شورط لاخر وبدا كيلبس فسروال ضارت عندو سنا عرفاتو كمل عاوناتو لبس القبية سما غير كتشوف فيهم غير كمل جر سما من ايديها تا تلاحت على سدرو وعنقها وتكا “الحنونة ديالي تخلعتي ”
خشات راسها فصدرو وطاحت دمعتها مسحاتها دغيا “على شحال عندي من اخ انا
هز ليها راسها من صدرو
“وهداي عليا سولي باك
سما ولات حمرة تاني
سنا كانت زاقفة مربعة ايديها وكتشوف فيهم تا جرها تاهي تلاحت عليه وعتاتو فقشو من ديك الطيحة نطق اه خافتة من دقة لي عطاتو بركبتها وبعدها عليه جرها لجيهة لاخرة حط ليها راسها حدا راس سما وهمس ليها باش متلونش لاخرة تاني ” بربي تا باغا تخليني بلا ولاد نتي
سنا ” هااااء انا شكون جرني بجهد انا مالي اصلا نتا لي فوتيف تحمل المسؤولية
قالها ” شفتي نتي هي ديك العمة المسمووومة عرفتيها ياك ضروري ما كتكون فالعائلة والى بقيتي على هاد الحال تضوري وتخبطيني موحاش تولي عمة كاع
سنا ” شفتك تسرحات ليك الهضرة هي منكت الخدمة باطل اليوم
ادهام لاحها من ناموسية لارض لا احساس لا ضمير نتي غير لي بغا يدير معاك صواب وصافي
سما تخلعات عليها ناضت من عندو كتجري تقلبها ياكما وقعات ليها شي حاجة وهي تنوض سنا صحة سلام وقالت ” غير دريها فين تجيك جيتيني مريض منديرش فيك عقلي دب تا تصح
سما هزات فيه عينيها ” حشومة عليك والله هي من قبيلة مخلوعة عليك وكتجري قبل مني كاع غير هضرتها هاكاك مكنتيش تلوحها هاكاك
ادهام ” ياااك الالة وليتو تحاماو ( بدا كيكحب بلعاني ) سما جيبي الما
على نيتها ناضت كتجري لطبلة تعمر ليه كاس من تم وهو ينطق دغيا ” لا لا مسخ هاداك
دارت عندو بان ليها سكت من الكحان دغيا تدارك الامر ورجع كيكحب خرجات دغيا كتجري على نيتها غير مبقاتش كتبان ليه وهو ينوض شنق على سنا
” مال مك دب ها علاش كتقلبي
سنا ” معادلة غير متكافئة وهنا وليتي كتبوحط انا فاش جبدتك كيحساب ليا باقي مريض ها لي مبغيناش شفت ايديك خدامين هي تا رجليك تقد توقف عليهم
ادهم ” ويا ختي ما كتقادايش والو كاع بصفة نهائية مقادش نوقف حيت واخا كنبان ليك هاكا باقي فاشل
سنا ” اوووف الحمد لله هادي مزية صافي طلق مني مبقيتش نعاود
ادهم طلقها وهي تنوض دغيا بعدات عليه تا وصلات لباب وهي تضور عندو ” لا ولدتي دير ليا سيالة لما نبقا فنما نشوفك نكرمك راني مسميتيش سنا
ادهم جابت ليه ضحكة بحال شي بنت صغيرة كتلعب معاه قاش قاش ” فين بغيتي سيالة ابنتي هنا ولا هنا
سنا ” تولد وديرها فيهم بجوج
ادهم حط ايدو على عنقو ودوزها على شكب دبح ” والله يا مك لا فلتي منها انا وياك والزمن طويل
سنا : هاهاهاا شفتي دب مني مريض اناخد راحتي بااااي بب
ادهم “سيري قبل منوض لمك ابب
مشات كتنقز وتضحك نزلات نيشان لطونوبيل
ديالها وديمارات فاتجاه الشركة مبغاتش تغيب هي وياه على الخدمة بجوج فوقت واحد
من بعد الحاحو على سما تاهي توجهات لخدمتها بقا ففراشو شحال تا حس براسو ولا شوية ناض شرب فيطامينات باش يقدر يتحرك صافا بلا ميعيا وخرج من فيلا مشا لشركة فطريقو طرك ماكضو خدا غداه حيت مواكلش وبلا ماكلقة مكينش كليكوز مكينش طاقة مغيدير والو طاع لبيرو ديالو كياكل تا سمع سكرتير كيدق قاليه يدخل
سكرتير” موسيو سليماني واحد سيد وسيدة برا باغين يدخلو عندك رفضت بحجة معندهمش موعد ولاكن انسيسطاو عليا نعلمك قالت ليا نقوليك اسراء المعروفي
ادهم ستغرب مني سمع الاسم ماهي من نهار كانو فالكافي ما بانت جاية لشهرين دب ياك دارت نفس وبعدات نطق بفضول” دخلهم
بالفعل خرج سكرتير مفاتش بزاف الوقت تا دخلات اسراء وانور جلسو فالبيرو اسراء كتحاول ما امكن تصنع القوة حيت رد فعلو خالعها شنو ممكن يقول
ادهم شافهم جلسو وواحد كيشوف فلاخر ديك ديال دوي نتا نطق”خير ؟
اسراء ” انا مبغيتش نجي عندك هو لي لح عليا
خنزر فيها انور ” اسراء ختاثري دب عاجبني الحال زعما انا
ادهم كيشوف فيهم باستغراب زي الاطرش فالزفة (ناس لي مكتفهمش هاد المتل الاطرش هو الصمك والزفة هي العرس يعني بحال الصمك وسط العرس كين ومكينش )
اسراء”عقلتي ديك ليلة (سرطات ريقها باحراج واضح وسترسلات ) انا عارفة انا الملامة ومننحقيش نقولك هادشي ولاكن (دارت شافت فانور لي كيقولها زربينا بعينيه) انا حاملة
ادهم بصدمة “كيفااش
نطق انور ” اسراء بنت عمي وقبل كلشي بيني وبينها علاقة مي شي حاحة قديمة هي معاقلاش عليها مي حاليا راها مرتي مجيتش عندك باش نطلبوا منك شي حاجة الدري غنحطو باسمي غير باش دنوبك ميبقاوش فرقبتي انا صارحتك وصافي
ادهم ” بلاتي بلاتي فخباركم بلا زربتو عليا وزربة خيبة كاع دب اسراء حاملة وبولدي انا قلتي ياك مكانتش معاك فعلاقة وقتها ؟
انور ” لا اصلا سنين ما شفتها
ادهم” يعني قضية زواجكم حدث جديد على هاد الحساب ولاكن لي مفهمتش هو باغي دير الولد بسميتك باش من حق
اسراء سمعات ضهرتو سرطات ريقها الى مشا تا كان سب دبال دري ماشي بحال العائلة غيتحلو عليها الفام
نطق انور محاول انو يقنعوا ” سي سليماني عاذرك فاي حاجة كتقولها وفاهمك الموقف لي تحطيتي فيه ماشي ساهل ولاكن فهمنا تا نتا انا مغنأيدش اسراء راه غلطات وقد راسها ولاكن دير ختك بلاصتها غلطات مع شي حد وتزوجات بواحد اخر وراجلها مستعد يسترها تبغي يبقا نسب ديال الولد باسم باه الحقيقيوتشوه اسم العائلة
ادهم” وا عارف اش كتقول ولا لا راه هادشي مكين لا فشرع لا قانون اش كتخربق

البارت8
انور ” لا جينا بداك المبدا اصلا مخاصش يكون هاد الحمل من الاساس ولاكن مغنصلحوش غلط بغلط كبر منو ونقتلو روح بريئة مليها تا دنب راه انا لي انساتفد من انه هاد الجنين يطيح ولاكن دنوب دري فرقبتنا كاملين دب مهم سليماني عافاك تفهمنا حنا مطالبين منك تا حاجة انا غير مبغيتش نخبي خليك ولدك وصافي اما كون داز كلشي سكوتي راه مغتسيقش الخبار قدر الموقف لي درت
ادهم ” شنو ضمن ليا هاد دري غيعيش مزيان اصلا معاكم نتوما (اسراء شدات كرشها بخوف من جملتو )وشنو لي قول ليا اتبعدوه مني ومنبقاش نشوفو كاع
انور ” اسراء خرجي ندويو على انفراد
اسراء” غير خليني معاكم
انور نهض فيها ” دويت
حدرات راسها وخرجات معاوداتهاش معاه
انور ” سليماني واخا هادي حاجة كتخصني ويمكن مكتهمكش انا كنت فعلاقة مع اسراء وحنا صغار وغلط من ناس الكبار خلاونا مع بعضنا بدون اي مراقبة وانا ديفارجيتها وعمرها 9 سنين غير باغي نجرب يمكن يجيك هادشي بيزاغ مي دري وبنت ديما خاصهم يتفرقو وينراقبو ولو صغارمن بعد عاد العائلة تداركوا الامر وفرقونا ورجعت لفاس على اي هاد تفاصيل غير مهمة اسراء يمكن معارفاش هادشي وتا مني دوات على علاقتكم ( زير ايديه كاره الموضوع)
قالت مديفارجانيش عند بالها باقا بنت بغض النظر اسراء من الاول كلشي العائلة عارفين انها غتزوج بيا بلا منديرو شوهة هادي من جيه انا طلبني باها نعاونها فالبروجي جديد واخا عرفتو غير باغي يقربنا لا نرتابط بوحدة اخرة وصافي مهم بالفعل داكشي لي كين فوقت قصير جات كتصاحني بموضوع حملها لي صدمني بالفعل واي واحد فبلاصتي مغيبغيش ولد واحد اخر ولاكن انا عندي عقم يمكن مؤقت ويمكن دائم حيت كان عندي ورم وكنت كنتعالج عليه والعلاج كيسب العقم بريت من المرض ولاكن عارف احتمال كبير منولدش واسم عائلتنا راه معروف راك عارف بلا منشرح ليك دغيا ايكتر القيل والقال داكشي علاش كنت ماجل مسئلة الزواج ولاكن مني عرفتها حاملة وباغا تجهض فكرت ولقيت هادا انسب حل منو متضيعش روح دري ونسدو الفام ويتسد موضوع الباكارة لي كانت بفعل غلط صبياني انا لي نقوليك هو كون باغي نحرمك من دري متلقانيش قدامك وكنشرح ليك مسألة يعيش الدري مزيان الى كان الجانب المعنوي راه معنديش الولاد وداك دري ايعني ليا بزاف الى كان الجانب المادي راه قلب على اسمي فسوق الفرنسية والمغربية اتعرف بلا معندك لاش تشطن الولد ايتربا احسن تربية وعد مني ووقتما بغيتيه جي ديه قدام العائلة غير صاحبي وعزيز عليه ومسوق تا حد يبدا الولد كيميز ويبان ليها قادر يفهم الموضوع انا غنصارحوا اكيد مغنقولش ليه مك فاعلة وتاركة نقولو متلا كنتو مزوجين سرا ومتفاهمتوش او كادا وطلقتو ومفخبار حدمني يوصل دري لسن كبيرة ويولي راجل يختار النسب ديالو ديك ساع نحلوها يا سليماني يا المعروفي كنتمنا تفهم الامر ( وقف وهز سوارت ديال طونويل وتم غادي جيهة الباب نطق ) بنتي ليا عيان شوية تا تولي صافا ورد عليا نمرتي انخليها عند سكرتير ديالك (خرج وسد الباب)
خرج انور من عند ادهم وخلاه حاير عارف انور مباغي ضرر لتا حد وحس بيه متعلق باسراء لدرجة متعد يغطي عليها كلشي هو ميقدرش يتزوج بوحدة حاملة من واحد اخر وماشي غير حاملة غبر تكون ديجا قاص فيها شي حد بالنسبة ليه مسخة معندو بيها اراض قال يمكن يافق فعلا مخاسر والو فجميع الاحوال ميقدروش يخبيو عليه ولدو ولا كاغ بغاو يحرفوا راه ياخد ليها الولد ولاكن هي براسها معندهاش مصلحة يتضر الولد ماهي الام ديالو ين شي ام كتضر ولدها فكر ادهم تا عيا اصلا فكرة ديال يولي اب جاتو فشكل هو لي كان مستبعد الزواج كامل ماشي غير الولاد حار دب اصا بلا ميعيش ضور بزاف راه انور لي ايعيش مع دري بشكل فعلي يعني هو لي ايجرب طعم البوة هاكا فكر ادهم اصلا هو باقي ممستقرش فحياتو لمفرض خداه ليها غير هيتعذب دري بلا مو والى دار دري باسموا وخلاه لموا يتعقد فالمدرسة ويكبر حياتو كاملة معقد يمكن انسب حل هو لي ختارو انور بالفعل مخاصوش يلومو خاصو يشكرو كون ما دار هاد الموقف يا اما كانت ه اتجهض ولا ايبقا دري حاتو كاملة اسموا ولد الحام ويحماق غير بين باه ومو مسح وجهو بتعب تا الماكلة مكملهاش عقدوها ليه رجع حنا راسو على البيسي يكمل خدمتو
فمكان اخر وبالضبط عند البطلة ديالنا عارفاكم توحشتوها كانت جالسة وشادة البوب كورن ومضلمة البيت ومتكية على اران معنقاها معدباها تا فجلستها ودايرة دورة تاففات اران
اران ” جهاان بدليها افااك
جهان ” لا زوينة غير تفرجي معايا
اران” التي لا انا نختار فيلم ماشي نتي
جهان ” مالا مويناش شوفي شوفي
اران” صافي مبيتهاش انمشي لبيتي
جهان قلبات الفيديو وقلبات قنانفها معاه “هاهي
اران شافتها كيف دارت لفمها ولاكن حماسها مع الفيلم ديال باربي كان اكبر متسوقاتش ليها وبقات مركزة مع الفيلم تا ضارت لقاتها كتعض فالمخدة ودموعها كينزلو خلعاتها” صافي ديري دورا
جهان ” ضافي مبقيتش باغاها تخاصمت معاك
اران “انتصالحوا
جهان ” بعدي مني انخرج بوحدي
اران بدات كتبكي ” عافاك
جهان ” دويت معاك خرجي من هنا سيري لبيتك وديري لي بغيتي
خرجات اران كتبكي غادة لبيتها فاتي لي كانت عاد جات تشوف جهان تا بانت ليها اران كتبكي مشات عندها كتجري هزاتها
فاتي ” ويلي مالك حبيبتي شكون بكاك
اران مبغاتش تقولها ” طلقي مني مشي لبيتي
فاتي ” ويلي مالك فين جهان
اران نترات منها تا حطاتها ومشات لبيتها كتجري خلات فاتي كتشوف باستغراب بدات كتعيط بجهد
فاتي” جهااان مجات فين بغات تعاود تعيط تا خرجات جهان كتنقز من بيتها تلاحت عليها عنقاتها
جهان” فااااتي توحشتك
فاتي ” ويلي رجوع الله من امتا كتوحشيني بحال هاكا مهم ماشي موضوعنا مال اران شفتها كتبكي
جهان غير جبدات ليها اران قلبات ملامحها ونطقات بغيض ” مسوقيش فيها
فاتي قاست ليها راسها ” واش طالعة ليك سخانة راه كندوي على اران ختك الصغيرة اصحبتي
جهان هزات كتافها” مبقيتش حملتها بلا متدوي معايا عليها
فاتي ” جهاان واش حماقيتي ولا مالك يعني نتي لي بكيتيها الحمارة هاديك راه امانة فرقبتك مك كتموت وكتوصيك عليها ( لاحتها ) بعدي لهيه نشوف البنت مالها نتي مسطية شوية بان لي واكلة شي حاجة مهياش (خلاتها ومشات كتزرب فخطاويها لبيت اران دخلات لقاتها مكمشة فداتها وكتبكي بشوية باش ميتسمعش صوتها لي مخنوق بالبكا مشات دغيا عنقاتها )
فاتي” حبيبتي راه غير كضحك معاك واش نتي حمقة كتيقي فيها
اران” قالت ليا بعدي مني وخرجي من بيتي إهئ إهئ انا مدرت ليها والو هي قالت ليا بغات دورا قلت ليها ديريها وتقلقات عليا إهئ إهئ بغيت ماما ماااماا
فاتي قلبها تقطع عليها حبسات دموعها غير بزز “تخرجي معايا
اران ” ديني عند ماما
فاتي ” يالله انديك لواحد البلاصة زوينة نوضي لبسو
اران كتمسح دموعها” اتديني عند ماما ياك
فاتي مقدراتش تبقا تشوف ليها فعينيها قطعات ليها قلبها “مكنعرفش حويجك انعيط لنونو تلبسك انا انتسناك برا
مخلاتها تدوي خرجات دغيا كتجري من تم مشات لدروج وبدات كتعيط ” حسنااا حسناااا
دغيا بانت بنت من الطابق السفلي تمات طالعة دغيا” نعام اختي
فاتي ” انخرج معايا اران وتقدر تبات معايا لبسيها عافاك وجمعي ليها شي حويجات فصاكها
حسناء” نمشي معاكم ؟
فاتي ” لا احبيبتي خودي كونجي هاد يومين مني نردها انعيط ليك
حسناء ” واخا اختي
مشات حسناء لبيت اران وفاتي نزلات مع دروج ديريكت لكوزينة دخلات بانت ليها اسيل كوزينة كتغسل لماعن ” اسييل
دارت عندها اسيل شافتها تبسمات شللات ايدها ومسحاتهم ففوطة وجات سلمات عليها ” حبيبتي غبرتي لاباس عليك
فاتي ” غير مع الوقت مبرزطة مع شي لعيبات ونتي لاباس عليك
اسيل ” الحمد لله بيخير
فاتي ” بغيت نسولك عافاك واش واقعة شي حاجة فهاد دار انا معارفاهاش
اسيل ” بحال اش ؟
فاتي ” لقيت جهان دارت ف اران ودرية مسكينة كتبكي ولاخرة ممسوقاش ليها جيهان مستحيل دير هاكا قبل ما تموت مها ختها هي عينيها وخلاص مني ماتت ولاكن ليوم شفت العكس مفهمت والو
اسيل” معرفتش اختي بحالي بحالك اصلا جهان معاجبانيش مؤخرا كدير شي تصرفات بحال شي بنت صغيرة
فاتي” مهم خليها هاد يومين ترتاح وتراجع راسها اندي معايا اران
اسيل ” واخا اختي وحضي معاها راه دغيا كتبكي وكتبغي ختها بزاف اتفرقيها عليها متبغيش تبقا تبكي ليك
فاتي ” انا انشد معاها الخاطر تا (قاطعتها حسناء لي جات هي واران شادة ليها فإيديها وهازة صاك فالإيد لاخرة )
حسناء” حويجها وجدتهم واش غتمشيو دب
فاتي ناضت وقفات غادة عندها خدات صاك ” اه احبيبتي غير سيري رتاحي ليك دب (جرات اران من ايديها ودارت عند اسيل ) ليل نعيط ليك
اسيل ” واخا يدير ربي تاويل
فاتي” امييين
كانت جالسة حدا شرجم واران جالسة بين رجليها كيشوفوا فسما
اران “ماما هي هاديك ياك
فاتي “اه احبيبتي هي طلعات لسما باش تبقا حاضياك غير نتي متلاهاش عليك فنما تبغي تعاودي ليها شي حاجة دوي معاها
اران “كون غير بقات حدايا احسن
فاتي ” حشومة تقولي هاكاك هي مسكينة دارت هاكا على قبلك تسمعك اش كتقولي ويبقى فيها الحال
اران “صافي مبقيتش نقول والو امتا نرجع لعند جهان
فاتي “دغيا توحشتيها اممم سخيتي بيا
اران ” انا كنبغي نبقا معاها ولاكن هي (حدرات راسها وعاودات هزاتو تبسمات متصنعة راها فرحانة) ياك غير تبرا وترجع كيف كانت قبل
فاتي” انشاء الله احبيبتي متشطنيش بالك بزاف غير شوية تولي لاباس ونمشيو نشوفوها نعسوا دب ؟
اران ” غدا عندي مدرسة اتديني نتي ولا يجي ليا عمو مهدي
فاتي ” انا ندي حبيبتي علاش لا يالله ترتاحي
اران ” واخا
ناضت فاتي قدات الناموسية فين تنعس هي واران تكاتها وتكات موراها كتحك ليها فراسها وكتعاود ليها الخبير بنما جاها نعاس
فمكان اخر (ها حنا وصلنا لمسكي هههههه )
كان جالس وسط ديبو كيتسنا يدخلوه ليه سمع تيليفون كيصوني دار لواحد فرجالو اشارة باش ميديرو تا صوت وجاوب “توحشتوني دغيا
سنا ” وسي ادهم راه 12 ليل هادي امتا ناوي تدخل راك مريض زعما
ادهم ” اجي نسولك نتي ياكما راني محسوب عليك مال مك مكدخليش سوق راسك ها دوزي ليا الحنينة لي كتخاف عليا اش اندير بيك نتي على كنس
سنا لاحت تيليفون لسما”شدي امولات القلب الكبير قاليك بغا يدوي معاك
سما “ابشوية كان ايطيح تيليفون (حطاتو على ودنها) ادهاام مازال ما جاي راك عيان خاصك ترتاح
ادهم “كان عندي ضي غاراض برا كازا راني فطريق وقفت غير باش ندوي معاكم غير نعسو رتاحو مسافة طريق نكون تم
سما ” واخا احبيبي
ادهم “تصبحوا على خير (متسناهاش تجاوبو قفل الخط وحط تيليفون فوق طابلة ودار اشارة لكارد لي فالباب ونطق بصوت مرتافع) دخلووه
دخلوه شادينو جوج رجال من ايديه تال عندهم غير وصل طلقوه طاح فالارض هز راسو لقا ادهم كيشوف فيه وكيتبسم حل عينيه على وسعهم من شدة صدمة
سليماني ” ولدي اش كندير هنا
ادهم” والو غير وصل وقت الحساب
حط رجل على رجل وشعل شيشة كانت حداه وبدا كيكمي ببرود مخليه كيتشوى بالخلعة
سليماني ” اش كتقول اشمن حساب تاني
ادهم خنزر فيه ” حشومة تلعب معايا عيييب وعار
باش تزوج بالواليدة ومتقولو ليا والو دوزناها وباش دير راسك فبلاصة الواليد تاااهي دوزناها وباش تقتل الواليد باش تاخد بلاصتو نقولو سرطناها بجغيمة الما ولاكن باش توصل بيك الجراة تبيع البنات وتنافقني فوجهي اوووه ماتو بناتي مساكن ‘على صوتوا ‘ مترضنيش حمار بالودنين اسي سليماني
سليماني سرط ريقو مني عرفوا عارف القصة كامل قال اللهم ينكر ميعرف يجيب معاه هادشي حل” اش كتقول اولدي مفهمت والو
ادهام ” دب لنفرض سما وسنا معارفينش عندهم عمهم ‘ تبسم بخبث’ لا لا والتوأم ديال باهم اصلا العائلة لي مكيكونش فيها توأم مستحيل يتزادو فيها داكشي بالجينات اكيد نتا والواليد كنتو توأم مدينا مجبنا على الأقل فالاعوام الاولى تيقنا مسرحيتك والواليدة مبغاتش تحسسنا بلا بقينا يتامة ضمسات القضية من بعد سفرها هي والواليد لامريكا وجيتي نتا معاها يحساب ليك مكنتش كنرد البال فاش تخلينا تا نعسوا وتجري عليك من بيتها باش حنا منعرفوا والو (شفط من الشيشة شفطة طوييلة وكمل مسترسل الهضرة
ادهم” ولا نزيدو القدام يمكن كيحساب ليك معارفش بلا شيماء ماشي شقيقتي ‘ بدا كيضحك بجهد ‘ ستغبيتيني بزاااف داكشي لي موصلش ليه الواليد انديرو ليك انا قتلتيه ونسيتي بلا الحنش مكيولد غير طول منو
سليماني “اولدي الله يهديك مبغاتش مك تقولكم بلا باكم مات انا مدرت والو مقربتش لبنات كاع
ادهم حمر فيه عينيه ” اللعبة هنا انا لي حاكمها يعني يا قول لي كين يا زم بلا متخليني ندير شي حويج ممقررهمش حاليا فين وصلت اااه فين تزادت عندك اشريف بنت ومن الواليدة ختي مقلناشاي ولاكن باها كلب عيت مندوز ليه على وجهها ولاكن هو مبغاش يمرك عيت ندير راسي مكنفهمش وهو بوجهوا قاصح باقي كيقدم لي نصائح سايرتو وعند بالو بلا قضاها هههههه انوض اصاحبي فيق معانا شوية هادشي لي كيتسناك باغيك مصحصح دب عندك حل واحد من واحد ل 10 قول شكون مول البلان تضمن روحك 1 2
‘سرط ريقوا بتردد نطق ‘ معارفش معارفش
ادهم ” 4 5 6 7 8 9 مبغيتيش اوكي 10 دخاال
دخل واحد الفيدور قدو قد سخط ” نعام اسيدي
ادهم ” بغيت قلبو ولاكن مجمد حي فهمتي ياك معنديش مع الكاضوات الميتين هي طلبات قلبو وانا انديه ليها باقي خدام هههههه
ناض خرج خلى سليماني جالس فالارض فاشل بقوت الصدمة ممستوعبش كاع اش كيتسناه فجميع الاحوال الموت وبأس المصير حس براسو تهز بدا كيفركل بدون اي جدوى نزلوه لبيت اقل ما يقال عنه فريكو سدو عليه بدا كيغوت تدريجيا جسموا بدا كيجمد تا مبقاش قادر يدوي او يتحرك ستسلم لمصير ديالو
خرج ادهم من تم كان عارفوا مغيقولش فجميع الاحوال ميت ميت حك راسو معارفش شنو ممكن يقول لشيماء مني تسول على باها البنات ممكن يقول ليهم الحقيقة ولاكن شيماء اش ايقولها قال “من هنا لتما يكون خير ” ركب فطونوبيل وبدا كيكحب عوتاني حط راسو على الكيدون وا حس براسو شوية تنفس وهز راسو وديمارا ديريكت لفيلا
كانت جالسة فالمكتب ديالها كتشوف من شرجم وبين ايديها دوسي لي بحثتات فيه بزااف ومتاكدة من كل معلومة فيه بان ليها داخل لمبنى تبسمات بسذاجة عمرها توقعات توقع فشباك الاعجاب لهاد الدرجة لا ومن الفوق افريقي سمعات دقان فالباب نطقات بالانجليزية ” دخل
توجه ادهم لكرسي لي مقابل معاهل دارت عندو هو يلوح ليها كاضو مغلف حطاتو باستغراب فوق الطبلة وحلاتو لقات بلاستيكو مربعة فتحاتها لقات فيها قلب هزات فيه عينيها بابتسمة غزات ملامحها ” هو ياك
ادهم ” الضوسي لي درت معاك واجد ياك
سوزي ” اكييد واجد هزاتو من فوق البيرو ومداتو ليه ” هاك قرا
خداه ادهم من عندها حطو فوق رجليه بدا كيقرا لائحة طويلة من الاسماء جمع ضوسي ووقف ” هنا سالات معاك خدمتي مس سوزي نتمنى ليك رحلة موفقة لبلادك
سوزي ” شكرا سليماني كان لي شرف نتعامل مع واحد بحالك نتمنى تعاود تجمعنا خدمة احسن من هادي
ادهم ” هو مناويش ولاكن الى جابتها الوقت علاش لا مهم نخليك دب خاصني نمشي احسن ليك متبانيش فالمغريب هاد الايامات الجاية بنما صفيت الحساب
سوزي ” ديجا طيارة كتسناني فالمطار مسافة طريق تلقاني فموسكو
ادهم ” رحلة امنة
كانت ناعسة كتسمع دقان ناضت كتمسح فعينيها كانت لابسة شوميز بالاحمر خيوطها كلهم محلولين وطايحة على كتفها كانت الشمس ضاربة باين فات وقت الفياق باشواط ولاكن هي باقي فيها موت تنعاس حلات عينيها معمشين نيت كيبان ليها دخل جلس حداها من موت مها ما شافتو تنهدات حط ايدو على وجهها
احمد ” مريضة بزاف ؟
جهان ” غير العيا
احمد ” علاش اش كنتي كديري
جيهان ” نفسيتي لي عيانة معلي مدة ونرجع صافا
احمد ” نجيب ليك طبيب
جيهان ” لاء بلاش
احمد ” احسن باش تعرفي مالك
جيهان ” خاصني طبيبة نفسية تجيبها ليا ؟؟
احمد ” اوكي العشية تكون عندك ( عنقها) متوحشتينيش
جيهان تفكرات المسرحية ديال ديك النهار وفاللخر ما دار والو تبسمات بزز ” اه
احمد ” نوضي تاكلي دب راه فات الحال ومازال ما فطرتي
جيهان ” انلبس ونزل غير سبقني
احمد ” باغا شي حاجة محددة يصيبوها ليك
جيهان ” امم بغيت زيتون مرقد وفيه الحامض بزاف
احمد باستغراب ” اتغداي بزيتون ؟؟
جيهان ” لاغير يحطوه ليا وصافي
احمد ” اوكي انا انتسناك لتحت
خرج وسد الباب وهي تقلب عينيها ” هاد شارف هو لي بقا لي فالحساب شي مسرحية بحال ديال داك نهار سكرنا على الخاوي
ناضت لاحت ليزار فالارض ومشات لدوش كبات عليها الما دغيا بلا متغسل شعرها خرجات لبسات كسوة صيفية تال حد ركبة ونزلات جلسات فالطبلة حطو ليهم الغدا كان طاجين هي لي وصات سيل عليه لبارح وحطو ليها طبسيل ديال الزيتون لي بغات خواتو فوق طاجين خلات احمد كيشوف فيها بتعجب من لحركة لي دارت وجلسات كتاكل معلابالهاش بالحياة
كملات الماكلة وهزات فيه عينيها
جيهان ” امتا اتجي طبيبة
احمد ” ساعة هاكاك
جيهان ” اوكي انا انطلع لبيتي تا تجي
مخلاتوش تا يجاوبها طلعات لبيتها وسدات عليها الباب بنما جات عندها الطبيبة
مفاتش بزاف الوقت تا سمعات دقان حلات الباب لقاتها امراة فاواخر التلاتينيات
جيهان ” نتي هي طبيبة ؟؟
…. ” اه ممكن ندخل
جيهان حلات ليها الباب ” دخلي
دخلات طبيبة لبيت كتحاول تستمد فكرة من اي تفصيل على طبيعة ديال جيهان جلسات فالفوطوي ونطقات ” سميتي اميمة ونتي
جيهان ” جيهان
اميمة ” سمعت بلا نتي بغيتي طبيبة نفسية علاش كتحسي براسك مرهقة لهاد الحد
جيهان ” تقريبا شي شهرين هادي وانا لور لور مكرهتش نبقا غير بوحدي ونسد عليا
اميمة ” شنو الحدث لي عشتيه قبل ما دخلي فهاد الازمة
جيهان ” ماتت ليا ماما
اميمة ” ماشي هو الحدث المؤثر راكي متقبلة الفكرة
جيهان ” تقبلتها معندي مندير ولاكن من ديك ساع مبقيتش على مودي يمكن داك الخاطر لي كان عندي دفنوه معاها
اميمة ” شنو تفاصيل ديال العزى لي عشتيهم شيه ضرة منسيتيهاش ولا شي حاجة
جيهان ” مكان لا عزا لا والو ماتت ماما وداتني معاها واحد طبيبة بت عندها حيت كانو كيكالميوني بدوا فسبيطار ومن بعد الغد ليه جيت لهنا مجا عزاني تا حد
اميمة ” معنكش العائلة
جيهان “ماما ختي وجداتي ماما راه دفنتها وجداتي راها فسبيطار عقلها ممعاهاش وختي مازالها صغيرة معارفة والو اصلا
اميمة ” فين هاد ختك دب ؟؟
جيهان ” لبارح درت فيها وتقلقات عليا وداتها صحبتي معاها
اميمة ” شنو لي خلا تعصبي بحال هاكاك
جيهان باحراج مني تفكرات نقاش “ماشي شي حاجة مهمة
اميمة ” يعني نتي كتعارفي بلا راك ضلمتيها علاش واش معزيزاش عليك ؟
جيهان ” لا بالعكس ولاكن لبارح معرفتش مالي معاها اصلا ماشي غير معاها طباعي كلها تخربقات مؤقتا
اميمة ” نرجعوا قبل شوية حيت فهمت من هضرتك بلا الشخص الوحيد لي تحاكيتي معاه هي ديك طبيبة فين كتعرفيها وشنو دار بيناتكم
جيهان “عرفتها اول مرة فاش عرفت ماما مريضة واتموت جات عندي ووساتني هي خدامة فداك سبيطار فين كانت ماما ومن بعد مشفتهاش تال فين ماتت ماما هي ضربات لي مهدئات وفليل قالت ليا احسن منبقاش فسبيطار وهي متقدرش تبقا معايا وداتني معاها
اميمة ” شنو لي خلاك تيقي فيها بهاد السرعة وتمشي معاها
جيهان ” متقوليش تقت فيها غير مكنتش عاقلة
اميمة ” اها ومني مشيتي معاها فاش هضرتو
جيهان “مكنتش كنقدر نهضر كاع
اميمة ” شنو الحويج لي خلاوك حاسة براسك محتاجاني وبضبط فهاد نهار
جيهان ” الامر معندوش علاقة بنهار شي شهر هاكاك وانا غير سادة عليا قبل كنت مريضة ومني بريت بقيت سادة عليا
اميمة ” تقدري تسرحي ففراشك ندير ليك ماساج وقولي باش كتحسي
جيهان ” اوكي
ناضت لناموسية كانت لابسة بيجامة شورط قصير وتريكو حيدات تريكو وتكات على كرشها ناضت عندها اميمة دارت ليها مساج لضهرها تا ترخات وقالت ليه تقلب تنعس على ضهرها طبقات داكشي لي قالت ليها دارت ليها مساج لكتافها وكرشها شحال تاني وناضت جلسات
اميمة” تقدري تنوضي
جيهان ” ترخيت بزاف
اميمة ” فيك نعاس
جيهان ” بزاف
اميمة ” المرض ديالك ماشي نفسي يمكن لاعب عليك تا العامل النفسي ولاكن غير مع الوحم
جيهان حسات بيها بحالة سرفقاتها تي كيفاش الوحم شارف مقاصهاش يعني ديك ليلة حملات منها ومن شكون الله اعلم ” حاملة ؟؟؟؟
اميمة ” اه مبروك عليك راه الوحم لي قلب ليك النوامر خلاك هاكاك غير تفوتي شهر رابع يفوتك الحال
جيهان ” معندك لا اباراي لا والو وماشي تخصص ديالك باش عرفتي
اميمة ” الطب هو الطب وعاد درت ليك مساج فكرشك راه باينة عامرة وهادشي لي عاودتي لي منقدرش نشخصو كمرض نفسي
جيهان ” متاكدة حاملة
اميمة ” تقدري تديري تلفازة تاكدي
جيهان ناضت شدات ليها فإيديها ” شوفي انطلبك متقولي ليه والو لا سولك اش عندي قوليه مدة وترتاح صافي ؟
اميمة ” علاش باغا تخبي
جيهان ” عافاك اختي قصة طويلة ماشي ولدو وغيعرف الى عرفني حاملة دب غير نفكر اش ندير
اميمة ” كتمشي مع شي حد مخفتيش
جيهان شدات راسها بين ايديها ” واش بانت ليك حالتي ديال نمشي مع شي حد الله يهديك راه نهار بت عند طبيبة لقيت شي زمر فوق الطبلة وكليتو من بعد جا عندي شي حد ووقع لي وقع
اميمة شهقات ” اويلي دارتها بك اصكعة
جيهان ” لا لا باين كلشي مدارتهاش بلعاني هي مشات تنعس خلاتني ناعسة وانا لفضول لي فيا نايضة نبقشش تا كليتو وتا هاداك لي جا عندي كان واضح بلا غير سمع صداع وخاف على البنت لاخرة معارفنيش انا لي لداخل ومحاولش يتقرب مني مخلا خوا عليا الما مخلا مدار ولاكن داكشي لي كليت هو لي كان لاعب عليا وانا لي جبدتو (هزات فيها راسها ) عافاك اختي حايرة ومعارفة مندير وتا بات هادشي لي فكرشي معارفاش تا وجهو ومعنديش الوجه لي يمشي يسول عليه وانا ماشي تا ديال راسي رايني مزوجة والى جرا عليا هادا معندي فين نصد ديري فيا هاد الخير وضمسي القدية
اميمة ” معرفتش اش نقوليك والله مهم انا مغنقول والو الى حتاجيتيني انخلي ليك نمرتي عيطي ليا اي حاجة مرحبا
جيهان ” ربي يخليك اختي شكرا بزاف خرجات من عندها اميمة ورسمات على وجهها ابتسامة استقبلات بيها احمد طمأناتو بلا مكيناش شي حاجة لي كغاف جيهان غير خرجات من عندها شدات راسها بين إيديها وبدات تبكي هادشي لي كان ناقصها هو هادا نيت الى مشا شارف تا لاحها فزنقة بقات ربي كريم لا لا خاصها شي حل ناضت لبسات كسوة طويلة تال سيقانها ولبسات صندالة ونزلات لقات احمد كيشرب قهوة فصالون وقفات عليه جيهان ” انمشي نجيب ختي من عند صحبتي احمد ” انسيفط ليها شيفور يجيبها جيهان ” لالا باغا نشوف مها ونجلس معاهم شوية انتعطل ونقدر نبات تما احمد ” اوكي لي بغيتي جيهان تحنات باستو فخدو كمجاملة ” شكرا خرجات من تم قالت لشيفور يديها نيشان لعند فاتي بالفعل ما فاتش بزاف الوقت تا لقات راسها فحومتها القديمة دوزات لابيل لفاتي لي جاوبتها دغيا بحالة كتسنا فيها فاتي ” تفكرتي ختك دب جيهان ” معلمكش الله عليا فاتي ” ياكما كين باس جيهان” انا قدام داركم لبسي شي حاجة ويالله معايا فاتي ” وطلعي بنما لبست اران جهان ” زربي افاتي خليها مع خالتي تا نرجعوا اصلا مكينش كيفاش نديها فاتي ” واخا واخا انا ناولة خلعتيني لبسات دغيا فاتي جلابتها ووصات مها على اران ونزلات عند جيهان لي مدوات شمعاها ركبات فطونوبيل وبقات كتشوف فيها باش تفهم راسها طلع دغيا تاهي ركبات حداها جيهان ” ديني لسبيطار فين كانت الام ديالي فاتي ” اش بغيتي ديري تم جيهان” نزلو ونقولك ماشي هنا فاتي ” حرقتي لي دمي نطقي خلاص جيهان ” صبري الله يرزقني صبر انا وياك فاتي ” هاهي صابرة
كان الصمت سيد الموقف تا لقات راسها قدام سبيطار نزلات جيهان وفاتي غير تابعاها مشات لريسيبشن ديريكت
جيهان ” ختي عافاك بغيت طبيبة نسائية
البنت ” سيري لبيرو 11 فالطابق تاني اتلقايها فارغة دب
جيهان ” اوكي اختي شكرا بزاف
مشات ديريكت لاسانسور طلعات لطابق تاني كتقرا فاسماء الغرف تا لقات البيرو 11 دقات عطاتها طبيبة الاذن ودخلات فاتي غير تابعاها كيف البهلة مشات ديريكت جلسات قدام البيرو
جيهان ” بغيت نتاكد واش حاملة
فاتي شهقات ” وايلي
طبيبة ” اوكي تكاي فالباياص انا جاية
ناضت جيهان تكات فين قالت ليها طبيبة وفاتي جالسة مصدومة تي هادي امتا حملات هادشي لي كتقول فخاطرها
قلباتها طبيبة ودارت ليها تلفازة
طبيبة ” شوفي الجنين فتلفازة
جيهان ” هزات عينيها فتلفازة كيبان ليها لحيمة صغييرة ضرها خاطرها وزادت حارت كانت كتقول نطيحو ونتهنا ولاكن الامر اصعب من داكشي لي كتخايل
طبيبة ” تسمعي نبض ديالو
جيهان ” واخا
تسمعات دقات القلب فالغرفة بشكل قوي خلا جيهان عينيها يدمعوا واش ساهل تطيح ولدها صعيب بزاااف ناضت وخرجات من تم فاتي شكرات طبيبة ونزلات تبعاتها فرحانة
جيهان مشات رسبشن خلصات وسولاتها “كينة واحد طبيبة هنا بغيت نشوفها
البنت ” سميتها ؟؟
جيهان ” معارفاش سميتها
البنت ” السبيطار فيه 300 طبيب وطبيبة ومنهم ازيد من 100 طبيبات ميمكنش نعرفك على من كدوي
جيهان ” هانتي اختي باقا صغيرة تكون فاواخر العشرينات زعرة شوية وعينيها رماديين عافاك غير شوفي ليا واقفة عليها
البنت ” بلاتي نقلب
طابات فالفبيسي قدامها وضورات ليها بيسي
البنت “تصاور الاطباء لي عندنا باسمائهم تقدري تقلبي
جيهان ” كانت فقالت ليا سميتها سما يمكن
البنت عاودات طابات فالبيسي دغيا ونطقات ” سليماني ” دورات ليها بيسي هادي ياك
جيهان ” اه اه هي اختي
البنت” مكيناش دب الى بغيتيها جي صباح اتكون انشاء الله
جهان ” صافي اختي شكرا
البنت ” ماشي مشكيل مرحبا
خرجات جيهان من تم وكتقول هاد الكنية فين ممكن تكون سامعاها والو تا قفزاتها فاتي
فاتي “نقدر نعرف اش كيدور فبالك وشارف قلتي ليا معاقلة على والو دغيا حملك وشكون هادي لي كتسولي عليها بزاااف الحويج باغا نفهمهم تدوي ولا ندوي
جيهان ” صافي الموصيبة سكتي انجلسو لهيه ونعاود ليك كلشي
فاتي ” فاتني بزاف يمكن
جيهان تنهدات ” بحال داكشي
فاتي ” خير خير
جلسات جيهان وهزات راسها لسما كانها كتستمد منها قوتها باش تدوي ” فاتي عقلتي فاش عرفنا ماما مريضة وسخفت هنا
فاتي ” اه بقيتي دكو ليك شي مهدءات ومشينا حنا
جيهان ” جات عندي ديك الطبيبة ودوات معايا ووساتني كانت ضريفة ويمكن ناس بحالها مكينش فهاد الوقت هاكاك حسيت معاودتش شفتها تاني تال الموت ولتاني مرة كتبان فوقت لي كنت بوحدي وبقات معايا فليل تا فقت وداتني عندها لدار بحجة جو المشفى كخنق
فاتي ” ويلي مشيتي معاها اصحبتي ومكتعرفيهاش
جيهان ” ياريتني ما مشيت مكنتش عاقلة كنت باقة مصدومة بموت ماما وكنحس بشي حاجة خانقاني تا تفكيري حبس دخلاتني لبيتها وخلات لي منلبس وخلاتني فيه وقالت لي اتمشي ترتاح شوية وفصباح تجي عندي قالت ليا خودي راحتك خرجات هي وبقيت كنتسنطح فداك البيت بوحدي حاشة واش بيت دار مجهزة من كلشي يمكن تا تلاجة فيها لداخل لقيت كنطل من شرجم تا قنطت حايرة معارفة مندير وحايرة بزااف بان لي فانيد تم محطوط فوق واحد المجورة مطرف هزيتو وكليتو
فاتي ” ويلي تي راك هبلتي على هاد الحياب والو واش كتخافي على راسك
جيهان طاحت دمعتها ” بلا متكملي عليا مكنتش عاقلة ومع ذالك خلصت وخلصت ومازالي كنخلص داك الفانيد كان مهلوس معرفتش بضبط نوعوا مي تأثيرو عليا كان جنوني كنعقل بلا شفت كلي كيضحك كلشي فرحان الحياة حسيتها بالالوان كنت جالسة فالارض تاكنحس بالاب كيتدفع من بعد دخل شي حد من شرج موجا عندي كان كيحاول معايا نصحى مي بدون جدوى دخلني لدوش وكيخوي عليا الما مرة وجوج وتلاتة الرد الفعل الوحيد لي كان ديالي هو لسقت عليه خرج بغا يلبسني هو يجر وانا نجر “هزات راسها “مغنلوموش انا السباب انا لي تلاحيت عليه
فاتي ” اواه نعس معاك
جيهان ” ماشي غير هادشي كنت بنت هو لي ديفارجاني

البارت9

فاتي شهقات بصدمة ” يعني شارف مقاسكش

جيهانحركات راسها بنفي ” يمكن عندو عجز او عندو اسباب اخرى انا مبقيت فاهمة والو ومقدرتش نسولو حيت ايقولي منين رعفتي المشكيلة الكبيرة هو هادشي لي فكرشي دب معارفاش باه لا ومعارفاش تا وجهو حيت مكنتش واعية وقالت ليا طبيبة جملة مفهمتهاش ديك ساع

فاتي ” اش قالت ليك
جيهان سرطات ريقها مني تفكرات تا هاد الموضوع لي كمل الباهية ” كنتي نتي تحبسيه واخا مدزتيش بدم نتي قولي ليه راك بنت حيت كرفصك
فاتي ” ويلي المسخوطة دب واخا يعرفك وتعرفيه ايقول ماشي انا لول ويقدر ميتيقش تا بيلا ولدو وشارف عارف ماشي ولدو وااو فيلم اش اديري
جيهان ” ديار ديال الله تانتي معندي مندير عيت ما نفكر وتا ختي مشطونة عليها واخا خاطري مكتحملش ريحتها الوحم جاني عليها
فاتي ” معرفت اش نقوليك دوي مع ديك طبيبة هي لي دارت المشكيل هي لي تحلو ليك
جيهان” منقدرش منقدرش عاد يقدر يكون راجلها نقول ليها نتي تقتي فيا دخلتيني وانا نعست مع راجلك
فاتي سرطات ريقها ” اطيحيه
جيهان ” الحل الوحيد لي كيبان لي ولاكن معنديش الجراة نديرها
فاتي ” ماشي من عادتي نشجع على بحال هادشي ولاكن معندكش البديل كاع داكشي لي بنيتيه ايمشي فرمشت عين وترجعي لنقطة الصفر وتلاحي لزنقة وهاد المرة معاك ختك وبكرشك اللهم خرجي باقل الاضرار
جيهان “لا لا مبغيتش نقتلو كنحس بيه معرفتش انا خاص نرتاح مزيان ونفكر اش ندير
فاتي ” ختك متشطنيش عليها اتبقا معايا
جيهان تبسمات ليها” دايرة بيها سبة باش خرجت راه احمد كين فدار بالحق من الاحسن تبقا معاك ليلة نيت نفكر فشي حل انقوليه لسقات فيك
فاتي ” نوضي من هنا كين البرد انتحركو
جيهان ” فات الحال فاتي تهلاي فختي ولو منعرف اش يوقع اتبقا معاك الى مكنتش نقدر نهرب بهادشي ولا شي لعبة
فاتي ” اش اتهربي فين الفلوس تا نتي سيري رتاحي وشوفي شي حل بعقلو
جيهان ناضت ” اوكي بسلامة
تمشات جيهان جيهت طونوبيل وكلها مثقلة بالهموم جلسات صاك بيها جيهت الفيلا دخلات نيشان لبيتها دخلات لدوش لاحت الحويج فالارض وطلقات عليها رشاشة وبقات على حالها لمدة طويلة كتفكر بدون جدوى تلوات فالفوطة وخرجات لوات عليها فوطة جات فبالها اميمة دغيا مشات لكوافوز وصونات ليها
اميمة ” الو
جيهان ” سلام ختي انا جيهان عرفتيني ياك
اميمة ” ااه احبيبتي عرفتك لاباس عليك
جيهان” لاباس الحمد الله ربي يخليك ختي مقدرتش ندير كورطاج كنفكر نهرب وومولفاش نعتامد على راسي حرت بزاف
اميمة ” منصحكش تهربي اتمحني ولاكن معنكش حل اخر معرفتش اش نقوليك مهم على الاقل جمعي الفلوس وخدمي باش تولفي تخرجي بداي تلبسي العريض باش واخا تبان كرشك ميبان والو وميشكو فوالو اتخدمي منها تنساي المشاكيل ولاكن راججلك ايشوف كرشك واخا تبغي تخبي عليه
جيهان ” لا لا مكيرقبش ليا من هاد ناحية مرتاحة تعاونيني فالوراق ياك
اميمة ” واخا عندك 3 اشهر حاولي تخرجي تديري شوبينغ يوميا وتيري الفلوس بزايد وشي حويج سيفطيهم ليا باش مني تبغي تخرجي يجيك ساهل بلا متشوهي شري لي خاصك وتيري الفلوس بزايد ومتعيقيش فدقة وحدة كل نهار شوية قوليه بغيت نخرج من هاد القوقعة ونخدم ونبدل الجو
جيهان ” شكرا بزاااف كنت حاير صافي احبيبتي اندير هادشي لي قلتي ليا
اميمة ” مرحبا احبيبة اي حاجة صوني ليا انا فالخدمة ديما
جيهان ” شكرا مهم نخليك اندوي معاه فهاد الموضوع من دب غدا نشوف شي خدمة نيت
اميمة ” واخا ازين
قطعات جيهان بحماس مني بان ليها امل لبسات كسوة دغيا ونزلات عند احمد كتنقز ملقاتوش لتحت سولات اسيل قالت ليها راه خدام فالبيرو طلع عندو طلعات دغيا قربات لطابق الفوقاني كتسمع غواتو
احمد ” مشغليش مهم انا منبانش فالصورة تجبدني لسانك نقطعوا ليك ميت ميت تصيفطني معاك هو ايقتلك فجميع الاحوال لاش باغين تورطوني غير سيرو مرتاحين انا انكمل داكشي لي بديتوه ( سكت فاش سمع الحس برا قطع دغيا وخرج يشوف شكون لقاها جيهان عاد اتحط ايديها على البواني ) جيهان اش كديري هنا
جيهان مبغاتش تبين ليه بلا سمعات هضرتو “بغيت ندوي معاك فداكشي لي قالت ليا طبيبة
احمد حل ليها الباب ” اوكي دخلي
دخلات جلسات فوق الفوطوي ونطقات ” بغيت نخدم
احمد باستغراب ” علاش خاصاك شي حاجة
جيهان ” لا لا مقصدتش هاكاك غير بغيت نتحرك قنطت فدار
احمد تبسم مني تفكر سيجي ” اها خدمي فالمشروع جديد
جيهان ” ي خدمة لي نقدر نديررها راه معنديش شي خبرة لي كافية
احمد ” فوغماسيون بسيطة وتقدري تخدمي سكرتيرة
جيهان فكرة تبقا حداه تا فالخدمة محملاتهاش ” سكرتيرة معاك ؟؟
احمد ” لا لا مع شريكي فالمشروع جديد منها نيت نكون عوضت شوية لاهمالي ليه مني نسيفطك نتي تعاونيه
جيهان ” اه واخا امتا نقدر نمشي
احمد” من غدا لا بغيتي انا اندوي معاه دب
جيهان ” اوكي غدا نفيق بكري نمشي اتديني
احمد ” عندي شي غاراض ايوصلك شيفور وانا اندوي معاه ديجا
جيهان ” واخا
خرجات جيهان من تم وهو يرجع دوز لابيل ديك ساع ” فيير خوي المغريب بنما قديت الغاراض مبقا قد ما فات وديك ساع ارا برع
خرجات جيهان من تم وهو يرجع دوز لابيل ديك ساع ” فيير خوي المغريب بنما قديت الغاراض مبقا قد ما فات وديك ساع ارا برع
جيهان نزلات لتحت كتفكر اش اتبلس لقات جيب كلاص تال الركبة ومعاها الفوقاني ديالها كلو خيوط ومقبوط من ججيهت الكرش حمقها تفكرات توصيات اميمة باش تلبس العريض قالت فخاطرها غير غدا باقا الكرش مبيناش دب هزات تريكو تحسساتها بدات كتخرج شوية ولاكن خفييفة ممعيقاش حيت شهرها تاني باقي مبين والو
اصبحنا واصبح الملك لله فاقت جيهان بحماس على اول يوم خدمة جمعات شعرها شافت شحال ساعة لقات باقي الوقت دخلات دوشات دوش خفيف خرجات نشفات شعرها وبوكلاتو من لتحت ولبسات لبسة لي ديجت كانت جابداها قادات ميكاب خفيف نزلات لتحت لقات اسيل ديجا وجدات الفطور شكراتها فطرات دغيا وخرجات متحمسة ركبات مع شيفور تال قدام شريكة وقف بيها نزلات من طونوبيل دريكت مشات لعند البنت لي فالاستقبال سولاتها على مكتب المدير وحيت كلشي بالمظاهر مسولاتهاش دغيا نعتات ليها فين تمشي ليه طلعات فلاسانسور تال لباب المكتب دقات المرة الاولى والتانية تا سمعات دخل جاها صوت مؤلوف حلات الباب وتقدمات كان جالس وعاطيها بضهر ما إن دار عندها تا تفكراتو (اتي لا ماشي داكشي لي فبالكم ) تفكرات الحفلة وفاش شافتو قبل منها
جيهان تبسمات ليه” تلاقينا تاني
ادهم قال عاقلة على كلشي وقال ليها “واخا مواعياش عاقلة عليا
جيهان مستوعباتش هضرتو ” اه عاقلة مهم انخدم سكرتيرة مؤقتا هنا بغيت شي خدمة نتلاها ومنها نيت ناخد تجربة
ادهم ناض ” ديجا دويت مع راجلك(ورك على الحروف ) فهادشي
جيهان “اه معرفتش مناقتشتش معاه هادشي داكشي علاش مهم(مدات ليه ايديها) فرصة سعيدة لينا فالخدمة بجوج
ادهم صافحها وتبسم ليها وعيط على سكرتير ديالو ” وريها اش تبدا دير
سكرتير حنا راسو ونطق “تفضلي معايا امدام ” ديجا عارفها زوجة الشريك الجديد ومفهمش لاش باغا تخدم سكرتيرة مي طيف قال فخاطرو مشغليش فاللخر هو دايز ليه صالير اللهم يتكمش مع عضامو
وراها شغلها وخلاها كاتحول البيانات فالبيسي ومشا هو يقدي شغال اخرين
ساعة ساعتين الوقت كيدوز دغيا ولاكن ماشي عند جيهان لي محافضاش الكلافي ( سولوني انا لي مجربة تكتبي فالبيسي ونتي محافضاش الكلافي كون تعرفوا باش ولفت كون تمركو متفاعلوش مع داكشي لي كنحط ) ناضت وقت الاستراحة هبطات لمطعم جلسات كتاكل كيفها كيف ناس تا بانت ليها سما جالسة فواد طاويلة كضحك بجهد زكدوي فتيليفون عمرها شافتها فهاكا مي قالت يمكن شافتها غير مرات قليلة ولاكن اش كدير هادي هنا ناضت عندها جلسات حداها
جيهان “سلام لاباس عليك
سنا هزات فيها عينيها باستغراب ” الحمد لله اختي
جيهان ” معقلتيش عليا ياك نتي سما
سنا تبسمات ليها ” ماشي انا احبيبة غير غلطتي انا ختها
جيهان بإحراج ” كتشابهوا بزاف داكشي لاش ممكن تخلي لي رقم تيليفون ديال ختك
سنا ” اه واخا ميضركش خاطرك حيت مكتفرقيش بيناتنا ههههه تا ماما كتغلط بعد المرات هي وختي صغيرة يالله فالناس لي قراب لينا خويا لي كيميز
جيهان ” واو زوينة تكون عندك ختك هاكاك يمكن توأم
سنا ” اه توأم داكشي لاش
جيهان مدات ليها تيليفون تقيد نمرة ديال سما بالفعل قيداتها ليها ومدات ايديها باش تصافحها ونطقات ” جيهان تشرفت بيك
سنا ” شرف ليا احبيبة انا سنا تقدري تبقاي حالسة هنا مجاتش ترجعي تاكلي بوحدك
جيهان ” شكرآ يمكن طيبوبة فيكم سلالة ماشي غير ختك ههههه
تبسمات ليها سنا ولاكن جيهان راسها بدا كيضور تاني بغات تعرف شكون لي نعس معاعا قالت ارا نستدرجها بالهضرة
جيهان ” ديك المرة شفت سما مع شي حد كنت باغا نمشي نسلم عليها خفت يكون خطيبها ولا شي لعبة ونسبب ليها احراج معاه
سنا ” علاش اتسببي ليها احراج عادي ماشي خطيبها هي ممخطوباش يمكن شي حد خدام معاها وصافي ولا يكون ادهم
جيهان ” اااه دب نتوما ديما مع بعضكم مكرهتش كون كانت عندي ختي قدي بحال هاكا ونبقا نسافر انا وياها
سنا ” هههههه هاهي عندي ومكنسافرش معاها كنخرجوا ولاكن داك كحل العفطة باقي مانع علينا الخروج
جيهان ” شكون ؟
سنا” خويا حاضينا غير حنا تا سكنة قاليك والو جيو عندي
جيهان ” عندكم غير خوكم واحد يمكن
سنا ” واييه ولد طيط مكيفلت ليه والو تحت شعار غير ديرها زينة توصل توصل
جيهان ” هههههه هو الكبير يمكن ولف الحكام
سنا ” مفاوتيش غير بدقيق ويتسما الكبير الضلم هادا ضلم
جيهان تحولات ملامحها لصدمة ” واش تاهو توأم نتوما شحال ديال التوأم
سنا “3 اختي 3 فعينين العدو هو عزيز عليا ولاكن ولد الكلبة ممخليناش نديرو علاش نرجعوا شرفنا ووصلنا لتلاتين وباقي مبان عريس الغفلة
جيهان ” كعما باينة عليكم 30 عام بالعكس كتباني صغيرة بزاف
سنا تبسمات ليها ” عويناتك احبيبة بالحق خاصنا نباليو بيه نزوجوه باش ميبقاش مسالي لينا يدير الولاد ويخلينا تا حنا نديروهم
جيهان شافت فكرشها غير حشمات تقول لها هاكي شمي ريحت ولاد خوك نطقات بزز” ااخيرة فيمة اختاره الله هانتي خدامة فشركة كبيرة شنو لي يمنعك تبني علاقات مالو داير ليك كميرات هنا
سنا ” راه هو المدير ازمر
جيهان تبسماو بصدمة واضحة على معالم وجهها
سنا ” مفخباركش بلا الشركة ديال السليماني او معارفاش يمكن كنية ديال سما ياك
جيهان مني رجعات الفلاش لور تفكرات بلا نفس الكنية هزات كاس الما وطاحت عليه اكيد هو عاقل عليها هي لي نسات يعني تا فداك ليلة عرفها وعارفة مزوجة يعني مقالش لدب راه مكيفكرش يقول ناضت وقفات دغيا ” سمحي لي احبيبتي خاصني نمشي لحمام
مشات كتجري لحمام حاسة بخاطرها مروعة عليها بدات كتشهق وترض كاع لي كلات غسلات وجهها وبدات كتخوي لما على عنقها تا حسات بيه برد عاظ رتاحت شوية هزات صاكها من تم وكلعات ديريمت لبيرو بان ليها سكرتير مكينش دخلات لعند ادهم كان خاشي راسو فضواسا بانت ليه دخلات بلا ستأذان وجلسات قدامو بقا غير كيشوف فيها
جيهان ” عاقل على ديك ليلة
ادهم باستغراب من سؤالها ” علاش
جيهان حركات راسها بنفي” مكنتش فوعيي مكرهتش الموضوع يتسد بمرا
ادهم تبسم مني تفكر ديك ليلة دازت زاهية تفكر تضاريس جسمها المنحوتة وتبسم بخبث من الافكار لي طاحت فبالو وناض وقف ودار جلس قدامها ونطق ” وانا اش غنستافد
جيهان سرطات ريقهل متوقعاتش منو هاد رد الفعل ” اش بغيتي
ادهم رد راسو لور ونطق ” صاراحة سؤال محير مي ديك ليلة كان الغلط ديالك وباقي الكمرات عندي ديال كلشي متنسايش البيت لي كنتي فيه كلو كمرات
جيهان سرطات ريقها كتستاه اش ايقول ندمات لي جبدات معاه هاد سيجي
ادهم ” راجلك مكيقربش ليك
جيهان بصدمة ” منين عرفتي
ادهم ” راه باين شهورة ديال زواج مديفارجاكش يعني كينة إن فالموضوع
جيهان ” انا ما بغيت منك والو غير نسا القضية ممستعداش نوجهوا والى عرف انضيع فحياتي
ادهم ” هاديك نتي لي مباغا والو ” قرب ليها وجر خصلة من شعرها وكمل ” انا باغي منك مازال
جيهان ” اش باغي
ادهم ” عجباتني ديك ليلة ومكرهتش نعاودها ولاكن عاد المرة بغيتك معايا صاحية
جيهان سدات عينيها بالفقصة هادشي لؤ كان ناقصها (هي لي بينات ليه نقطة ضعفها فالاول مقال والو حيت كيحساب ليه عندها عادي مي مني عرفها خيفة بغا يستغل خوفها خصوصا عجباتو
ادهم ” اش قلتي
جيهان ” علاش بغيتيني انا بضبط البنات عدد منهم يبغيو يمشيو معاك بلا مقابل وانا اصلا مزوجة
ادهم جر ليها خصلة من شعرها كيلعب بيها” تا هاداك حاسباه زواج هههههه راه ميتسما زواج تا ضربي الكحل فالبيض الاخت يمكن معجبتيهيش ” غمزها” ولاكن ميبقاش فيك الحال انا عجبتيني
جيهان زيرات على سنانها عرفاتو مستفز وكيلعب على اعصابها مقدرات تقول والو سكتات
ادهم” ياكما ما عجبكش العرض صافي نساي انقدي بالفيديو لي باقي عندي ونعيط لرااجلك يتفرج فيه معايا متعرفي تعجبيه هاكاك ويبغيك
جيهان عرفات القضية حامضة ندمات علاش اصلا بغات بشي خدمة ” موافقة مي مرة وحدة صافي
ادهم ” ولاكن انا لي كنقرر واش غير مرة وحدة نتي شكون سولك مهم تقدري تخرجي دب مني انبغيك انا انعيط ليك
جيهان زيرات على ايديها عمرها شافت شي حد مستفز بحال هاكا فحياتها ومتوقعاتش منو هاد رد الفعل اكيد الى عرف بحملها هو اكتر واحد ايعرف يستغلوا مزيان زادت وركات على ايديها ونطقات بغيض ” نقدر نمشي
ادهم ” قبيلة قلت ليك سيري
حدرات راسها وخرجات من تم كتحس بالنفس مقطوع فيها خلات الخدمة وكلشي وخرجات شدات طاكسي بقا غادي معطاتوش تا طريق تا سولها
……..” افين غادة اشريفة
جيهان هزات فيها راسها بحالة سحبها من دوامتها ” اش قلتي
……” وفين غادة
جيهان بغات تبقا بوحدها هادشي لي كتفكر فيه دب ” ديني لبحر
وصلات لبحر وجلسات فالجرف لفوق كتفكر اش ادير حساب بالمعنى الحرفي ديال الدنيا كضور بيها كلشي ولا كيبان ليها ضلام تا كتبغي تلاح وتفكر ختها لي معندها حد فهاد دنيا وهاداك لي فكرشها اش دنبو وانا اش دنبي هاكاك قالت وتنهدات بقات على حالها تا حسات براسها تنفسات قالت انسلت من الخدمة ميبقاش يشوفني اينساني
كانت ناعسة تا فاقت بسونيط ديال تيليفون هزاتو حطاتو على ودنها
……” سيمانة ونتي هربانة ياكما كيحساب ليك نسيتك
جيهان سمعات صوت وحلات ليها الهضرة بزز نطقات ” اش بغيتي عندي
ادهم ” والو غير عجبتيني وبغيت ندوز معاك سهرة واش مبغيتيش
جيهان ” مقلت والو
ادهم” اوكي ازوينة عندك 2 دقيق ياك حسبيهم خرجي عندي برا
جيهان ” كيفااش
ادهم ” ضيعتي دقيقة لي نتي فنوغمال خاصك تلبسي فيها بقات دقيقة اتنزلي فيها لعندي الى منزلتيش فيها اندخل انا نشرب عندكم اتاي فهاد ليل
جيهان يالله بغات تدوي لقاتو قطع نعلات حضها لي مكيجيب ليها غير المشاكيل ناضت لبسات بينوار ونزلات كتسلت مع دروج تا وصلات لتحت خرجات من الباب ديال الكوزينة باش ميشوفها تا حد دارت يمين شمال بانت ليها طونوبيل فواحد الجنب مبلاصية وطافي ليها ضواو عرفاتو هو مشات حلات لباب لي حداه ودخلات جلسات دغيا وسدات الباب ” اش بغيتي عندي والله تا حشومة عليك شنو دنبي انا فهادشي
قاطعها ادهم مني ديمارا طونوبيل” درتك فراسي
جيهان ” عافاك والله هادشي ما ديالي
ادهم “بلا متصدعيني لي عندي قلتو عجبتيني وصافي
جيهان سكتات عرفات مغادي منو والو تا وقف حدا الفيلا هزات فيها عينيها ماشي لي جات ليها ديك المرة لا عرفاتو جابها لبلاصة خاوية حيت خواتاتو كينين فديك دار نزل هو من طونوبيل بقات هي جالسة تا قفزها مني غوت
ادهم ” مغنعرضش عليك
جيهان على وعدها وسعدها مفيدها مدير نزلات من طونوبيل وتبعاتو هو لي زاد لمجرد ما شاف بابها تحل دخلات كتشوف فالفيلا كانت فيلا كبيرة مي كلشي ضواو طافين تبعاتو تا طلعوا فدروج بانو ليها البيوت غمضات عينيها باستسلام قالت تصبر تا يمل منها فجميع الاحوال هي مقررة تهرب يعني معندو ميصور منها قالت هاد الكلمات كتريح بيهم راسها قبل متخطوي برجلها داخل البيت ادهم ديريكت دخل لحمام يدوش الما كينزل عليه كيفكر فهادشي لي كيدير فيه واش مسلك ولا لا هو عارف لاخر باغي يلعب معاه داكشي لاش باغي يكبر اللعبة باش يهرس ليه ضهرو قبل ما يوحل معاه عارف هي مليها والو ولاكن ماشي هو لي بغا يدخلها هوما لي دخلوها هو غير كيكم لمعاهم اللعب هاكا قال وهو كيسد الما لوى على خصرو فوطة وفتح لباب وخرج كانت جالسة فناموسية وكتلعب بإيديها فالفراش تنهد مبغاش يأديها ولاكن هي لي جات لعندو تا يتاكد من برأتها وديك ساع يعاونها تفك منهم مي دب كينة كينة اللهم يقضي الغاراض هادشي لي قال فنفسو وهو كيطلع وينزل فجسمها كتضخ بالانوثة مغيضيعش هاد الوقت لي كيدوزو معاها اكيد بدا كبتقدم عندها هي سمعات خطاويه هزات راسها فيه بان ليها ملابس والو تزنكات قرب منها جلس فالفراش ونطق
ادهم “اتبقاي معايا هاد الايام
جيهان ” لا لا منقدرش اش انقول لشار(حبسات هضرتها)احمد
ادهم تبسم من اش كانت كتقول فالاول ” اش اتقولي لشارف متقولي ليه والو
جيهان ” لا لا ومني نرجع
ادهم ” انا اندوي معاه ونتي قولي ليه رحلة عمل “غمزها ” طويلة شوية
جيهان سرطات ريقها ” ياك غير على هاد ليلة اش انبقا ندير معاك هنا
ادهم” انا لي كنحدد شحال من ليلة
مخلاهاش تجاوبو لاحها فوق ناموسية وتلاح فوقها دمج شفايفهم جيهان عرفات معندها عليه هروب ستسلمات ليه
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
جيهان حسات براسها اتسخف وهو مكينش هنا كاع ” عافاك
ادهم شاف فيها عينيه معسلين بشهوة ” اش بغيتي
جيهان بتلعثم ” والله ما قدرت خليني
ادهم بانت ليه بصح سخفانة واخا بالنسبة ليه 3 غير فتحو ليه نفس مي قال معندهاش سوفل تنهد وناض عليها مشا لدوش يبرد على راسو
(جيهان ماشي معندهاش سوفل جيهان حاملة اشريف)
خرج من دوش لابس غير شورط جا لناموسية بانت ليه غارقة فنعاسها بقا كيشوف فيها شحال فاللخر تخشا فالفراش ونعس تاهو
اصبحنا واصبح الملك لله اشرقت شمس الصباح بنورها مضوية ارجاء الكون فاقت جيهان كتحس براسها عيانة حلات عينيها فسقف كتشوف فيه كتحاول تفكر فين هي ما إن ستوعبات ناضت جلسات دغيا لقات تيليفونها فوق الكوافوز هزاتو تشوف واش شي حد صونا ملقات تا ابيل تفكراتو ادهم لي قال ليها انا اندوي معاه عاد تنهدات براحة شافت فراسها كيف ما خلقاتها مها ملابسة والو وقفات كتقلب على بينوارها بان ليها مليوح فالارض لبساتو واخا مساتر والو مي عافت حويجها مقدراتش تلبسهم
مشات لماريو حلاتو كتقلب على اش تلبس ملقات والو من غير حويج ادهم هزات شورط قصير بسيور وتريكو وقبية تدفيها حيت الفيلا جاتها باردة مشات لدوش وهي هازة دوك الحويج حطاتهم بعاد عليها باش ميفزكوش ودخلات للاشاس دوشات حبسات الما وشافت فالمرايا كتحسس كرشها كتبان ليها باقي مبيناش قالت الحمد لله ولو غيربنما طلقها لاخر ميعرف والو مسحات فالفوطة ولبسات الحويج لي ديجا وجداتهم جاوها كبار وشورط جاها ناول تال الركبة زيراتو بسيور خرجات من تم فيها جوع قالت يمكن هو مشا لخدمة وايخليها هنا ضبر راسها قالت تنزل لكوزينة تشوف متاكل كتقلب تا لقاتها غير دخلات بانت ليها واحد البنت
جيهان قالت واش شي خدامة ” سلام
دارت البنت دغيا ودوات ” مدام سمحي لي مسمعتكش شنو تبغي لفطور
جيهان ” بغيت طوسط بالفرماج والشلاط وقهوة مخلطة بالحليب والى صبتيه طلعي صيبي لي الكليم عافاك
البنت ” واخا امدام
جيهان خرجات من الكوزينة وبدات كضور فالفيلا عارفة راسها اتطول فيها شوية اللهم تعتابرها فاكونص منها نيت تبقا مرتاحة ومتعصبش راسها على والو وتا الاعصاب ممزيانينش لجنين لقات صالونات كبار وصلات لصالون اللخر كان بالفوطويات وفيه من جيهة لاخرة زاج مشات دغيا بفضول تشوف اش كين مورا زاج بان ليها بيسين حمقها واخا فيها البرد لي فيها ما مهنيها بغات تعوم تفكرات راا ملابساش تا دو بياس ومتقدرش تعوم بحويج عراض عليها تنهدات ورجعات لكوزينة لقات لفطور فوق الميدة والخدامة مكيناش جلسات تاكل وهي دخل عندها الخدامة
الخدامة” مدام راه صيبتو ليك دب
جيهان” صافي شكرا احبيبتي
فطرات فصمت غير كتفكر شنو ممكن يكون ادهم قال لاحمد واش ادير هي باش يمل منها دغيا خافت هادشي يطول وتفرش مع الكرش طلعات لبيتها وهزات تيليفون كدخي لانسطا كتمل تدخل لفيس ملات معرفات مدير وهي تقول تعيط لفاتي تسول على ختها ومنها نيت تعاود ليها اش وقع داكشي لي دارت دوزات لابيل لفاتي لي كانت واقفة برا كتسنا شيفور يجيب ليها اران كتبقا تسناها تا تجي هادي هي وقيتتها سمعات تيليفون كيصوني جاوبات
فاتي ” افين القردة عفوا بغيت نقول اماما
جيهان ” العار بلا طنز ديالك ماشي وقتك
فاتي ” ياك حليتيها مالك تاني
جيهان ” وداك سلاطة
فاتي ” مشيتي لخدمة صباح تاني ؟؟
جيهان ” لا هو ل جا عندي هاد المرة قاليك بغا فاش يتلاها ودوا مع شويرف منعرف اش قاليه مقالي والو ودب راني مع لاخر فدار
فاتي ” ربي ربي
جيهان” كنضحك معاك دب انا
فاتي ” واهادشي بزاف اختي
جيهان ” اش اندير كيهددني وعندو فيديو اصحبتي والواعرة هي الكرش الى تعرفات وانا مباغاش المشاكيل دب تا نجمع اي حاجة ممكن تخصني وديك ساع ندير لي بغيت
فاتي ” صبري احبيبتي والله ما لقيت فاش نعاونك انا
جيهان ” مليت مني فقت وانا غير كنضور ممل الجو هنا
فاتي ” كينة غير بوحدك ياك ساكن مع خواتاتو
جيهان ‘ مطاااور تاهو كيحساب ليك داني لفيلا ديال ديك نهار جابن لوحدة اخرى معرفتها فإنا قرينة جات
فاتي ” طلي من شرجم قولي اش كيبان ليك
جيهان ” وحنا فيه دب
فاتي ” وتي نوضي شوفي واش شي حاجة ممكن نعرف بلاصتك نجي نصدعك
جيهان ” بلاتي الموصيبة ” ناضت وقفات وصلات لبالكووا كطل من شرجم كيبان ليها البحر منضر واعر شهقات ” وااااو على منضر
فاتي ” اش تم
جيهان ” البحر دوزي لابيل فيديو نوريك
حلات الكام ودوارتها ليها
فاتي ” واااو مكرهتش كون كنت حداك
جيهان رجعات جلسات وضورات ليها الكميرا ليها ” دب شنو الحل
فاتي ” العار اش لابسة
جيهان تنهدات هي فين ولاخرة فين نزلات الكميرا وراتها
فاتي صفرات ” واو واو اش هادشي
جيهان ” معنديش الحويج هنا لبست ديالو
فاتي ” هي معطلكش ادعاوي البلا
جيهان” اسكتي بايتة فايقة عاد نضت مطلقني غير بزز
فاتي بدات كضحك “وا فااااكونص كدوزيها عتابري راسك تزجتي هاد الوقيت دوزيه سانك سانك ترجعي ويكون خير
جيهان ” لا حسديتيني اجي تزوجي معايا
فاتي ” لا لا اختي انا غير دريويشة نتي لي باغا ديري لاباس
جيهان ” الله يهديك تا نتي لي يسمعك يقول معرت اش بغيت بغينا انستروها اعباد الله غي ما تعرات
فاتي ” اش اديري صبري مكتابة عليك ها ختك جات اندوزها ليك
جيهان ” لا لا اتبغي تشوفني وانا معندي كيف ندير دب قطعي تال من بعد
فاتي ” اوكي ازين لي حبيتي
قطعات جيهان تيليفون ورجعات لبلاصتها تكات وغمضات عينيها بغات تهرب من الواقع ملقات غير الاحلام
فاقت على تقرقيب فالبيت حلات عينيها كيبان ليها جايب لي فاليز بانو ليها شي 4 وايلي هادا جايب رحيل ديال عائلة ناضت كتحك فعينيها ونطقات “دويتي مع احمد
ادهم سمع صوتها دار عندها عاد كانت ناعسة ” سي دويت معاه
جيهان بتعجب ” اش قلتي ليه
ادهم قرب منها ووقبف حدا ناموسية كيشوف فيها هي لي عاد كتمسح فعينيها لي مسدودين بنعاس ” قلت ليه عندي شي خدمة برا البلاد وديتك معايا كسكرتيرة عيطي ليه باش ترتاحي
جيهان ” مقال والو
ادهم تبسم وقال فخاطرو جاتو على القلب اش عندو ميقول اصلا ” اش غيقول
جيهان ” والو تالين انبقا هنا معندي لا حويج لا والو
ادهم ” داكشي لاش جيت نيت راه الحويج فالفاليز لهيه قاديهم فالماريو وديالي قاديهم فجيهتي
جيهان نعتات لراسها ” انا انقادهم
ادهم ” علاش كين شي مشكيل فيها
جيهان سكتات معرفات متقول
ادهم ” انا جبت غير الحويج وغنخرج نجي نلقاهم فبلاصتهم اه نسيت اتلقاي مانع الحمل ولي تاخديه تجبا لمشاكيل نحن في غنا عنها
جيهان شافت فكرشها وشافت فيه وحلات ليها الهضرة تبسمات بزز ونطقات بتلعثم ” واخا
ادهم مفهمش حركتها اومحاول يفهمها غير مكترت خرج من تم
نضات جيهان كتافف مضاربة مع الحويج لي كبر منها حلات لي فاليز لقات الاولى فيها حويج رجالية خلاتها ومشات للاخرة فتحاتها لقات فيها حويج كلهم معرين شوميزات وملابس داخلية الى غيرها تنهدات من هاد الحويج ناضت حلات تالتة لقات فيها بيجامات ديال دار دافين مشات حلات تالتة لقات فيها حويج ديال الخروج دجينات وقوامج وكساوي وصبابط مشات لرابعة بفضول شنو ممكن يكون فيها لقات فيها ماكياج وكريمات ومشطة زيوت ديال شعر ورويح تفكرات بلا تزوجات ومشراتش داكشي كامل احمد كان عاطيها الفلوس فايديها مي عمرو تكلف هو وشرا شي لعبة قالت فخاطرها راه باغي حاجتو داكي لاش جايب لي هادشي كامل سداتهم وجراتهم حيت تقال عليها ولا حاولات تهزهم اتعرض الجنين لي فكرشها لخطر اللهم تمشي على قدها مشات لماريو وبداتك تستف فداكشي محساتش بالوقت تا لقات ضلمة طاحت وباقا مواكلة والو جبدات من الحويج بيجامة بالغوز بيبي وبانطوفة ديالها ضفرات شعرها ونزلات لتحت دخلات لكوزينة ملقاتش الخدامة قالت يمكن مشات بحالها مشات لتلاجة تشوف متاكل لقات لي باط باردين وكيكة لقات شحال من حاجة جبدات داكشي لي بغاتو سخناتو وجلسات تاكل كملات غسلات وحطات الماعن فالماشين ورجعات لبيت جالسة كتفكر هزات تيليفونها تكونيكطا تا طلع ليها احمد كيصوني نبض قلبها رتافع مني شافت اسمو فشاشة بتردد فتحات الخط وحطاتو على ودنها
جيهان “الو
احمد” مقلتي ليا والو على سفر
جيهان بتلعثم” مكنتش معولة و …
قاطعها ” معليش موقع والو سمعي دب وحسك تخرجي هادشي اي دوسي داز على ايديك اي حاجة صوريها وسيفطيها ليا اي حاجة
جيهان باستغراب ” علاش
احمد ” بلا كترت الاسئلة خليه يتيق فيك بغيت اي حاجة ديالو نعرفها سمعتي عندي معا هشي حساب جا الوقت لي نفضيوه
جيهان برد ليها الما فركابي ” لاش ادخلني لهادشي ديالكم
احمد ” بلا متخليني نوريك وجه اخر اجهان سمعي دب اي حاجة مقابل الدوسيات نهار نوصل لداكشي لي بغيت نطلقك ونعطيك الفلوس لي بغيتي اي حاجة بغيتي سمعتي
جيهان سرطات ريقها بتوتر” والى عاق بيا
احمد ” معندو منين يعرف نتي ديري لي قلت ليك ونساحبي
جيهان” بغيت الفلوس دب كتسبيق
احمد ” شحال بغيتي
جيهان دوراتها فراسها ونطقات” 100 مليون
احمد ” اوكي العشية تلقايها عندك فالكونط ولاكن تحاولي تلعبي معايا منضمنش ليك اش ممكن ندير فيك
جيهان “صافي كون هاني

Leave a comment